Loading Content...

عشان انت انا الله

Unique profiles
70
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Hurghada, Zoa - Sushi Bar Concept, Kuwait City
Average media age
1089.2 days
to ratio
24
الــــبــــ 23 ـــــــارت ' ' ' أسفه جد على التأخير. لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' شهد ...
Media Removed
الــــبــــ 23 ـــــــارت ' ' ' أسفه جد على التأخير. لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ، ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ، سحبت وريف يدها وناظرت فيه بربكه وفشله ! / ايش فيه ! ، ايان / لو سمحتِ يعني انا أتكلم معك بأسلوب ماله ... الــــبــــ 23 ـــــــارت
'
'
'
أسفه جد على التأخير.
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ،
ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ،
سحبت وريف يدها وناظرت فيه بربكه وفشله ! / ايش فيه ! ،
ايان / لو سمحتِ يعني انا أتكلم معك بأسلوب ماله داعي كل هالسالفه وحده الصوت ! ،
وريف بسرعه وقهر / ليه انت كذا بارد شايف وش سوت هي ؟ ،
ايان / اَي طيب انا ابي اعرف هي شسوت ! ،
وريف رفعت حاجبها بثقه وبصوت مليان غرور / ياليت توصل لها خبر بأنها تجهز نفسها عشان تودع وظيفتها أو .. - سكتت شوي -
ناظر لها بمعنى كملي .. وريف تكمل / أو تعتذر لي ،
طلعت شهد وناظرت فيهم ووريف لفت ووجها قلب بسرعه وهي متفشله جدًا من الي حصل لكن عزه نفسها كانت أقوى من انها تضعف بهاللحظه ،
شهد ناظرتها ولفت على أيان / انا أسفه تصرفاتها كذا طايشه واعتذر مره ثانيه جد عن اللخبطه الي صارت ،
ابتسم ايان بخفيف وشهد مشت ورا وريف بسرعه ،
تنهد ايان بقوه وطلعت الموظفه الي تضاربت معها وريف ،
الموظفه / ماذا حصل ؟ ،
ناظرها بهـدوء / اريد محادثتك قليلًا ،
ودخل وهو متنرفز ومختبص ،
وهي ناظرت بوريف وشهد الي يمشون ورجعت دخلت ، ,


ركبت السياره وقفلت بابها وصرخت وهي تضرب الدركسون بعشوائيه وصوت البوري ازعج كل من مر ،
ركبت شهد وهي تناظر فيها ،
ورييف حاست شعرها بقهر كعادتها كل ما عصبت او توترت/ اخخخخ لا لا لا وش هالمووقففففف !!! ،
شهد ماسكه ضحكتها / شفيك اهدي ! ،
وريف وهي شوي بتصيح من الخجل / ليهههه كذا اوففف وربي غغببنههههه !! ،
شهد / انتِ بعد الله يهديك ليه طولتي السالفه معه زياده ! وماله داعي تضربينها بعد ! ،
صرخت وريف ولفت عليها / ماله داعي ؟؟؟ الا له داعي وأكسر رأسها بعد ولو ما جا كان ماطلعت الا ومخليتها تعتذر !! ،
شهد / بِسْم الله الرحمن الرحيم شوي شوي ! ،
وريف وهي تغطي وجهها بيدها تهدي نفسها / كله بسببك وبسبب هالموظفه الخرا هي وتعاملها ! ،
شهد / انا شدخلني ! ،
وريف / انتِ عصبتيني بكلامك الي يسد النفس وجت كملتها بعدك بأسلوبها ! ،
شهد تناظرها وتضيق عيونها / متأكده بس مني ومنها ؟ ،
وريف ناظرتها شوي وقلبت عيونها وعدلت شعرها / اَي انتِ وياها !! ،
شهد وهي تناظر لقدام / مسكين سفلتي فيه وهو ماله دخل ! ،
وريف / يستاهل قليل الحيا الوصخ بعد - تذكرت كلامها عنه غمضت عينها تهدي نفسها -
شهد وهي تضحك / اقول اخلصي تحركي بس خلاص انتِ الصح كل من مر شافنا ! ويتساءل من هالمريضه الي تصرخ ! ،
وريف سكتت شوي تهدي عمرها وتضبط اعصابها وشغلت السياره ومشت ، '
'
'
انتهى🎶.
Read more
ازاي تذراكز فتنس و تطور من نفسك من غير مصاريف كتير و كوسات معديه عشرات الآلاف اولا: اعتمد على مصادر ...
Media Removed
ازاي تذراكز فتنس و تطور من نفسك من غير مصاريف كتير و كوسات معديه عشرات الآلاف اولا: اعتمد على مصادر غير عربيه في المقام الاول و دا هيخليك تطور من لغتك عشان تقدر تفهم المعلومات دي . ثانياً : دور في المقالات الأكاديميه و الأبحاث من جامعات كنديه و أمريكيه و كنديه عشان الناس دي عنهم تحديث مستمر لنتائج ... ازاي تذراكز فتنس و تطور من نفسك من غير مصاريف كتير و كوسات معديه عشرات الآلاف
اولا: اعتمد على مصادر غير عربيه في المقام الاول و دا هيخليك تطور من لغتك عشان تقدر تفهم المعلومات دي .

ثانياً : دور في المقالات الأكاديميه و الأبحاث من جامعات كنديه و أمريكيه و كنديه عشان الناس دي عنهم تحديث مستمر لنتائج الابحاث القديمه.

ثالثا:حاول تعرف انت بتستوعب ازاي يعني في شخص سماعي بيفهم من خلال الإستماع و في شخصي بيفهم بالمعلومات المرئيه زي الصور و في شخص ميكس دا بيفهم بالاثنين و دا احسنله الڤيديو زي حلاتي كدا و في شخص بيفهم لما يشرح للناس و دا انا بردو .

رابعاً: اليوتيوب و الكلمات اللي انت مش فاهمها ..... اي كلمه مش فاهمها اكتبها على يوتيوب و اتفرج و اتعلم و هتلاقي الدنيا بقت سهله و بسيطه و فيد غيرك بعد كدا . النصيحه دي يا جماعه للناس اللي حابه تتعلم و يبقى عندها معرفه بالفتنس و التمرين و التغذيه ، انما تعملي فيها بقى مدرب و تعيش في الدور 😬 حبيبي على دماغي و الله ... كلها بتاكل بروتين و بتلعب تمارين ... 🤠

How do you plan and develop from yourself without a lot of expenses and tens of thousands of infectious
First: rely on non-Arab sources in the first place and Da Hegelk evolution of your language in order to appreciate the understanding of information.

Second: A role in academic articles and research from Canadian, American and Canadian universities. People have been constantly updating the results of the old research.

Third: Try to know you understand how I mean in the person I hear them through listening and in my personal understanding of the visual information such as pictures and in the person of the mix between the two of them and the best video Vzio Halati Kada and in the person of what they explain to people and Ana Berdo.

Fourth: YouTube and words that you do not understand ..... Any word I did not understand it Write on YouTube and look and learn and learn the world easy and simple and Vid other after Kada.  Advice to the group of people who have learned and remain then knowledge of the exercise and exercise and nutrition, but you work in which remained a coach and live in the role 😬 Habibi on my head habiby wllahy... All eat protein and play exercises ... 🤠

#motivation #lifestyle #hurghda #goldsgymhurghada #goldsgym #egypt #gains #personaltrainer
Read more
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها مشاري:اتوقع ... الـبـآرت ٢٩٢..
_____⚜️💙.
اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا
مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت
اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها
مشاري:اتوقع جابت راسه
اصايل ضحكت:ممررهه
مشاري:مدري متى يجي دوري
اصايل:باقي عليك سنتين يلا هانت
مشاري:هه ضحكتيني حسيت بس اتخرج الوظايف تتساقط مثل المطر
اصايل:لا تتشائم ماتدري عن القدر
مشاري:القدر ولا الصحن
اصايل:ماشاء الله رايق ويتسيمج بعد
مشاري:هي حياة وحده وش ماخذين من الدنيا
___⚜️💙..
"بالمخيم.."
تقريباً خلصوا شوي واخذوه يوزعونه بالصحون للعشاء
قحطان وساري ماقدروا يقاومون صارت لقمه لهم والباقي يحطونه بالصحن
شافتهم ام ساري وعصبت:ياعيااال وش تسوون
قحطان:خالتي فزعتينا حتى اللقمه ماعرفت وين تروح
ام ساري:على كذا انتم خلاص تعشيتوا
ساري:لا تخافين عاملين حساب الشوط الثاني
ام ساري رفعت النعله:قم انقلع انت وياه
تركوا اللي بيدهم وهجوا بسرعه
قحطان:الله يهديها خالتي رفوع ماتتفاهم
ساري:الحمدلله جت على نعله ولا شي افخم
راح قحطان عند صقره وكانت بيده قطعه صغيره من الكباب اعطاه ياكلها واخذه معه لبيت الشعر
جلس جنب ابوه وحط الصقر قدامه
ابو سالم:ماشاء الله والله ربيته ياقحطان اذكر لما جبناه لك صغير وضعيف
قحطان:انا مهتم فيه اكثر من نفسي ودوم احرص العامل على اكله وشربه
ابو هيا:الصقاره تراث ابائنا واجدادنا شي طيب ياولد اخوي ان في شباب بعمرك محافظين عليها
قحطان ابتسم:دامكم فتحتوا الموضوع انا عندي شي يخصه
ابو سالم:وش عندك
قحطان:في مسابقه حكوميه مسوينها للصقور وانا خاطري اشارك انا وصقري
ابو هيا:والله زين ماتسوي ياولد اخوي
قحطان:وانت يبه وش رايك
ابو سالم:انا ماعندي مانع بس كيف بتشارك ودوامك؟
قحطان:اذا على الدوام باخذ اجازه فترة المسابقه
ابو سالم:اذا كذا سو اللي تشوفه
سالم:قبل تشارك سألت عن هذي المسابقه اذا موثوقه او مجرد خرابيط
قحطان:اقولك مدعومه من الحكومه اكيد شي موثوق
طلال:اخوي قحطان الحين لو فزت وكذا وش هي الجائزه
قحطان باستهبال:بيعطوني قصر كبر الرياض وسياره اللي خاطري فيها ومليون ريال
طلال صدق وانبسط:الله كل هذا يالبيييههه حتى انا بشارك بعد
قحطان:انت اول المسه بدون ما تخاف عشان تشارك فيه
Read more
‏ليان وهي تمشط شعر ريم:اليوم وش تبينا نسوي ‏ريم:اااا نرسم انتي اول بالروضه تقولين لنا نرسم صح ‏ليان ...
Media Removed
‏ليان وهي تمشط شعر ريم:اليوم وش تبينا نسوي ‏ريم:اااا نرسم انتي اول بالروضه تقولين لنا نرسم صح ‏ليان بضحكه:صح ريم لفت لها:ابي اروح الروضه ‏ليان مسحت ع شعرها:ان شاءالله بنروح انا وانتي لروضه وتصيرين تلعبين كثر ماتبين ‏ريم بفرحه:والله ‏ليان:والله ‏ريم بفرحه قامت:بروح اقول بابا ‏وباست ... ‏ليان وهي تمشط شعر ريم:اليوم وش تبينا نسوي
‏ريم:اااا نرسم انتي اول بالروضه تقولين لنا نرسم صح
‏ليان بضحكه:صح
ريم لفت لها:ابي اروح الروضه
‏ليان مسحت ع شعرها:ان شاءالله بنروح انا وانتي لروضه وتصيرين تلعبين كثر ماتبين
‏ريم بفرحه:والله
‏ليان:والله
‏ريم بفرحه قامت:بروح اقول بابا
‏وباست خدها وركضت وليان ضحكت ع صوت جوالها رن ولفت شافت اسم سلطان وابتسمت وردت
‏ليان:هلا
‏سلطان ابتسم:شلون هالهلا تطلع منك كذا حلوه
‏ليان ضحكت
‏سلطان بضحكه:اضحكي مايليق غيره عليك
‏ليان استحت:خلاص
‏سلطان:ههههه طيب خلاص ، امك ونايف جايين يتغدون عندنا ، بجيب الغداء من برا انتي بس تجهزي
‏ليان بفرحه؛جد
‏سلطان:ايه
‏ليان:بتجهز
‏سلطان بهمس:أحبك
‏ليان بضحكه همست:وانا أحبك
‏وضحك
ليان:يلا باي
‏وسكرت وقامت بسرعه وهي بنفس الوقت ماتدري امل بتطلع لهم او لا واذا طلعت بتستقبلهم شلون وهي مو طايقه ليان حتى شلون اهلها
‏،
‏ناصر نزل وهو يطقطق بجواله وتوه صاحي نوم ومو مركز وماشي للمطبخ ع صوت حمد الحاد
‏حمد:ناصر
‏ناصر بصدمه وقف ولف لصاله وشافهه جالسه وجنبه امه وارتبك خاف انه عرف بـ شي من اللي سواه لفيصل
‏حمد بحده:تعال
‏ناصر بلع ريقه ومشى لهم
‏حمد:اجلس قدامي
‏ناصر جلس وهمس:حمدلله ع السلامه
‏حمد صار يناظر له بعصبيه وناصر توتر وناظر لامه اللي هاديه ورجع ناظر لحمد
‏ناصر:هلا يبه فيك شي؟
‏حمد:انت ولدي اللي ربيته ع السنع والرحمه
‏ناصر بصدمه حس انه عرف
‏حمد صرخ:ابوك ياحيوان نايم بالمستشفى ليه ماجيتني ليه ماطلعتني ع الاقل او استقبلتني هنا ، حيوان انت ماتعرف الاصول؟
‏ناصر وكأنه ارتاح:جيتك يبه وكنت نايم
‏حمد:قلتها كنت نايم مخلي اختك هي اللي تدبر اوراقي وعلاجي من الرجال وانت هنا مثل الحمار نايم
‏ناصر صد
‏حمد:مو انت ولدي اللي ربيته بتعب
‏ناصر ناظر له بحده وحمد صرخ:ابوك انا ابوك ماني سواقكم عشان تهملني كذا
‏ناصر:كل هذا عشان ماجيتك؟ حمدلله ترا جيتك ولا ماجيتك ماراح انفعك مو انا اعطيك مغذي هذا شغل الممرضه مو شغلي
‏حمد بصدمه يناظر له وام ناصر عصصبت وقامت ومشت بدون ماتتكلم
‏حمد شافها راحت ولف لناصر وتكلم بصوت حاد وقصير
‏حمد:اخوك فيصل ولد الهنديه والله انه ارحم منك بمليون مره
‏ناصر قام:اهوووه عاد خله ينفعك
‏حمد:نافعني الحمدلله مو مثلك حماار
‏ناصر ناظر له بحده وحمد عصب:انقلع الله لايوفقك لو داري كان الحلال خليت يتهنى فيه فيصل مو انت هو اللي يستاهل
‏ناصر عصب:شووفه وينه اللي ميت عليه
‏حمد:امريكا ويستاهل اللي يدعمه
‏ناصر بضحكه استهزاء:لا بضيافه سلطان
‏حمد بصدمه جمدت ملامححهه وناصر صد ومششى وهو منصدم من نفسه شلون انفلت لسانه
‏💤✨
Read more
 #مسابقة_المرونة من ١٣٠ الى ٨٥ ؟ غير راضي عن اللي انا وصلت له ولو قالو ترجع لوزنك القديم وتبداء صح راح ...
Media Removed
#مسابقة_المرونة من ١٣٠ الى ٨٥ ؟ غير راضي عن اللي انا وصلت له ولو قالو ترجع لوزنك القديم وتبداء صح راح اوافق لأن ببساطه بديت جاهل وواصلت جاهل ما ألوم نفسي لأن مافي احد وجهني ولا قال لي كذا صح كذا خطاء كنت ماشي عشوائي لكن الحمدلله مافي ذيك الاضرار القويه سلمت من الترهلات لأني نزلت بشكل بسيط وقليل . الاسباب ... #مسابقة_المرونة من ١٣٠ الى ٨٥ ؟ غير راضي عن اللي انا وصلت له ولو قالو ترجع لوزنك القديم وتبداء صح راح اوافق لأن ببساطه بديت جاهل وواصلت جاهل ما ألوم نفسي لأن مافي احد وجهني ولا قال لي كذا صح كذا خطاء كنت ماشي عشوائي لكن الحمدلله مافي ذيك الاضرار القويه سلمت من الترهلات لأني نزلت بشكل بسيط وقليل . الاسباب اللي خلتني وبتخليني اكمل واواصل ع هذا طول الحياه الاول عشان انا حطيت براسي الجسم اللي ابغاه وراح اوصل له بأذن الله حطيت تحدي بيني وبين نفسي .. الثاني عشان الجسم اللي معك ومعي نعمة من الله بيسألك الله كيف حافظت ع هذه النعمه؟ لازم تحافظ عليها.. ثالث سبب الشكل .. ليه تختارني ؟ اختيارك لي او لغيري ف النهايه انت بتساعدني او بتساعدهم في كل حاله انت بتساعد احدهم وان شاء الله بيوص اللي يبغاهه ..
Read more
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم ...
Media Removed
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم عيونك و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ... بريانكا:لو سمحت تاكسي
الرجل:تفضلي
بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة
الرجل:من عيوني
بريانكا:تسلم عيونك
و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف
في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح
و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك
كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها
لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ولد الجيران محدودة
راح شاهيد للأبو من باب البيت اللي ورا
شاهيد:عمي عمي
ارجيت:اهلا شاهيد
شاهيد:عمي في حرامية تحاول تدخل بيتك
ارجيت:شنو ؟ شدراك
شاهيد:مو هني المصيبة الكبيرة المصيبة انها تتسلل عند باب البيت عبالها ما في احد يشوفها
ارجيت:جيب شي كبير و حط فيه ماي و علقه على الباب و جيب المسدس
شاهيد:ان شاء الله

و ركبوا عشان يطيحون بالجاسوسة

بريانكا عند الباب:اطق الجرس ؟
و طقت الجرس
شاهيد:ما تستحي الحقيرة تطق الجرس بوقف لها عند الباب عشان اتأكد الماي يطيح
ارجيت:يلا
و فتحت بريانكا الباب و الا

بريانكا تصارخ و الماي طاح عليها
ارجيت:بنتي !
شاهيد:ها ؟
و مسكها شاهيد من خصرها لانها كانت بتزلق
بريانكا؛بابا لا تقول انت اللي كنت بتفاجأني
ارجيت تورط:اي شي من جذي
شاهيد:انا اسف هذا كله من تخطيطي عبالي انتي حرامية
بريانكا تصارخ و عصبت:انا شكلي شكل حرامية انا
شاهيد:تتسللين عند الباب مثل الجواسيس
بريانكا:والله
شاهيد خجل:عمي انا امشي
بريانكا:اووك
شاهيد:كلمت عمي لما الكبار يتكلموا الاطفال يسكتوا
شاهيد مشى يضحك
بريانكا:تعال هني ! .. بابا منو هذا
ارجيت:ولد جبرانه
بريانكا:باين عليه مشاكس لكن ما عرف القطوة عدل

عند بيت شاهيد

كريتي-اخت شاهيد-
كريتي:شاهيد من اليوم ميرا بتجي عندنا بتقضي اجازة الصيف معانه
شاهيد:ميرا بنت خالتي ؟
كريتي:اي
شاهيد؛شسوي ارقص ؟
كريتي:لا لا ترقص بس لا تقعد عند البنت و تراقبنا
شاهيد:لا في شخص جديد اليوم اراقبه شال قلبي
كريتي:نعم ؟
شاهيد:من كلمج انتي ؟
رن الجرس
كريتي:وصلت مثل ما وصيتك يلا روح
شاهيد:لا
كريتي:روح
شاهيد بدلع:لااا
كريتي:اكرهك
فتحت الباب
ميرا:السلام عليكم
كريتي:هلا حبي
ميرا:شلونك شاهيد
شاهيد؛انا الحمدالله تمام خير ان شاء الله
ميرا تبتسم:بقضي معاكم الاجازة
شاهيد؛مع اختي !
ميرا؛اي
و راح شاهيد
كريتي:شاهيد تعال بسرعة
شاهيد:نعم ؟
كريتي:من هالبنت مع عمي ارجيت
شاهيد:امم ليش ؟
كريتي:بنته ؟
شاهيد:اي بنته
كريتي:ميرا شرايج نسويها
ميرا:اي اوكي
كريتي:راح نعزم بنته اليوم
شاهيد:جد
كريتي:اي ليش فرحان
ميرا:بس لا تعزميها
شاهيد:لا اعزميها
ميرا لمحت الحب في عين شاهيد لبريانكا
فزعلت لانها تحبه حب من طرف واحد
و شاهيد ما حس بهالشي ولا مرة

كريتي:خلاص ميرا بعد شوي نروح نعزمها
شاهيد:يارب توافق
Read more
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب ...
Media Removed
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟ طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال ... اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان
الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش

طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه
طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء
طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟
طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال و ما عارض
طبيب١: كان من المفترض ترفض تسويها حتى لو وافق
في المزرعة كانو قاعدين بالقسم اللي بالنص و يسولفون عند الشباب
ريان بتأثر و يسوي نفسه يصيح : اههه ماابي اراابط ماابي
ثاني: تستاههل عساك بهالحال و اردى
فيصل: شدعوه شدعوه عليك ثاني شسوى لك مسكين يكسر الخاطر
ريان: اي و الله اني مسكين
ثاني: يعني انت تخيل ان رئيسه وعده ان ما يرابط بس صار نقص مع ذلك ما قال له تعال و رابط بدل النقص اللي صار راح سوى نفس انا البطل اللي محد قدّي و يا رئيسي عادي انا ارابط بدل النقص
فيصل ناظر ب ريان: انت حمار؟
طبعا كلهم ماتو ضحك على تعليق فيصل اما عبدالملك اللي كان يشرب ماي غص و شرق من كثر ما ضحك
ريان: الله ياخذ وجه ابليسك لهالدرجةة المووضوع يضحك
طبعا هنوف ما ضحكت بالعكس متضايقه لان بيروح عنهم بس مبسوطة ان طلع يبادلها نفس الشعور
شمس و غفران حاسين ب سعاده مو طبيعيه الاهل نعمه ما تتعوض لكنهم مرهه مبسوطين بعايلة سعود
هنننوف: اللحين يعني متى بتطلعونا خالي عزيز تراك صاير توعد و تخلّف
بسمه: اي صح عمي يعني ندري مو بيدك بس ع الاقل يعني الظهران خلاص ما نبي البرّ
ريما: يخي بسام خلك عم رحيم و طلعنا
التفت سارا: نعععم نعععم نعععم حبيبتي متزوجات مافي
هديل: ذا اللي ناقص ياربي ذي بس تتلصق
مناهل: متزوجات ما نبي بعدين تقولين و -تتدلع بصوتها ب ملاقة- زوجي يقول يلاا اللحين نرجع ! و رجعت لو صوتها الطبيعي و ترجعينا كلنا عشان حضرت جنابك و لا بنتي تصيح في البيت يلاا نرجع ماافي ماافي ماففي
مشاعل اللي نادر ما تسولف : وجع وجع كليتو البنت ما عليك ريومةة حبيبتي روحي انبسطي انا امسك عيالتس و الله
ريما من الحماس قامت و باست راس مشاعل: و الله انتس اخق وحدهه فيهم كلهم بس لا عادي روحي انبسطي
مشاعل: انا كذذا و لا كذا مب رايحة رحتي و لا قعدتي
فيصل: اللحين انتو تتخانقون و لا عندكم احد يوديكم ترى بسام مب معطيكم وجه منال: اول شيء ما اسمح لك تقول عن بسام ما يعطينا وجه لانه كله يودينا ثانيا اذا عاقت و ما قدر يودينا الله يخليلنا اسف بعد قلبي ما يقصر كله يودينا
رائد باستغراب: من ذا اسف بعد
زينه: لا حبيبتي تروحون مع سواقين مافيه
هنوف: اجل قولي ل عيالتس يودونا .
.
يتبع🌸'
Read more
‏↓˓❁⸀ء . . . #رساله <span class="emoji emoji1f498"></span> ‏ㅤ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ رساله لشخص يخاف علي مصلحتي اكثر مني بل بأنه ...
Media Removed
‏↓˓❁⸀ء . . . #رساله ‏ㅤ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ رساله لشخص يخاف علي مصلحتي اكثر مني بل بأنه يمكن في بعض الاحيان يقسى علي عشان ما اتخذ خطوات خطاء عشان ما ارتكب جرائم في حق قلبي علشان ما افكر وايد عشان اخطط لحياتي صح يخاف على قلبي اكثر من ما انا اخاف عليه ويقولي ما ابي اشوفك تتعب ولا ابي اشوفك تخطي ... ‏↓˓❁⸀ء .
.
. #رساله 💘
‏ㅤ
‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

رساله لشخص يخاف علي مصلحتي اكثر مني بل بأنه يمكن في بعض الاحيان يقسى علي عشان ما اتخذ خطوات خطاء عشان ما ارتكب جرائم في حق قلبي علشان ما افكر وايد عشان اخطط لحياتي صح يخاف على قلبي اكثر من ما انا اخاف عليه ويقولي ما ابي اشوفك تتعب ولا ابي اشوفك تخطي خطوه غلط ولا ابي اشوفك تروح حق انسان يعذبك ولا ابي اشوفك تروح حق انسان يمكن يستغلك او يأذيك او يكسر قلبك خلك يمي انا وانا بحاول اوفر لك جميع ما سبق انا ابي اهديك الراحه والابتسامه والخطوات المدروسه ركز على مستقبلك ركز على حياتك ركز على اولوياتك ومن راح #بحفظ_الله اترك بقلبك مساحه اكبر لاشخاص يستحقون انهم يكونون اصدقاؤك اليوم! ? هذا الانسان غير اللي ذكرته يبتسم لاشافني وابتسامته حقيقيه التمسها يفز لما يشوفني احس اني قطعه من روحه 🙈 #يمه فديته خلاص ماقدر اكمل هههه 🙊احس من اكلمه كٲني وصلت لداري.. حنون علي مثل والديني .. واحس بالدفئ والامان في وجوده. . والجميل بالموضوع ان هالاحساس متبادل .. اضييييع بدونه وربي .. ياريت في كلمة اكبر من احبك واعشقك واموت فيك عشان اوفيه حقه .. #احبه اي وربي احبه اعشقه اموت فيه اااااه اعشقك وربي ياروحي انت وكل حياتي 💘🙈 .
.
ㅤㅤ ‏ㅤ ⁩ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ↴ .
.
#هامش :
.
.
. ‏احبك 💋❤ .
يا اكثر سبب خليتني
 عاشق بعيون الناس
يلي بأابتسامتك
 احس ان الدنيا بخير
وان ضاق صوتك .. ضاقت الدنيا فيني .
.
#لك_انت 😴
. ﴿ ❤🔕ءء﴾
Read more

uv

النصاب الحرامي حاتم هو الفنانة سناء لما كنت في دبي ههههههه عشان تعرف انك ستين كذاب ماخد مني كاش مني ...
Media Removed
النصاب الحرامي حاتم هو الفنانة سناء لما كنت في دبي ههههههه عشان تعرف انك ستين كذاب ماخد مني كاش مني يدي لي يدك 5000درهم ههههه بعلم سناء هههههه هالحين بخليك تكذب ترى سمعتك طاحت عرفوك ناس انك موسيقى نصااااااب رجعت للبحرين بعد تتصل عشرين مرة فاليوم عشان اطرش لك فلوس معاي رصيد حولت لك 600 دينار كم صاروا ... النصاب الحرامي حاتم هو الفنانة سناء لما كنت في دبي ههههههه عشان تعرف انك ستين كذاب ماخد مني كاش مني يدي لي يدك 5000درهم ههههه بعلم سناء هههههه هالحين بخليك تكذب ترى سمعتك طاحت 😂عرفوك ناس انك موسيقى نصااااااب رجعت للبحرين بعد تتصل عشرين مرة فاليوم عشان اطرش لك فلوس معاي رصيد حولت لك 600 دينار كم صاروا يا الحرامي 😂🤣🤣هالحين 5000الف درهم على 600دينار بحريني وين وصلت اغنية في توزيع ههههههه كل يوم كذب غير يوم تركب فيها ايقاع كل يوم اسم بس انا كذا خديت حقي منك فضحتك مع كل فنانين أظنك كذا انت كارت محروق في المجال الفني خلاص معروف انت في دبي ناصب على خلق الله هربان للأردن المهم على سلامتك يا حاتم خبز خبزتيه اكله هالحين والله سبحان ما يطق بعصى انا الي غلطانة مو انت الي المفروض ما تاخد مني فلس واحد قبل لا اخد تنازل اغنية بالكامل خلاص أعيد وأكرر لك انت كاااااارت محروق صفي تشرب حتى المخرج انوار المير حتى هو كذب عليك نصبتي عليه في الفلوس حتى هههههههه هو يمكن كذاب عليك 🤣😂 حسبي الله ونعم الوكيل فيك @anuarelmir
Read more
الـبـآرت ٢٨٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا ماقدرت تكتم وبكت رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٧.. _____⚜️. هيا ماقدرت تكتم وبكت رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك فيه هيا:ومتى انا نسيته الله يرحمك ياجدي كثر ماني فاقدتك قحطان:تدرين لو عايش لذا اليوم كان هو اكثر واحد فرح لنا هيا زادت في بكاها:اذكر كلمته زين قبل يموت وصى ماحد ياخذني الا انت، قلبي يوجعني ياقحطااان قحطان ... الـبـآرت ٢٨٧..
_____⚜️💙.
هيا ماقدرت تكتم وبكت
رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك فيه
هيا:ومتى انا نسيته الله يرحمك ياجدي كثر ماني فاقدتك
قحطان:تدرين لو عايش لذا اليوم كان هو اكثر واحد فرح لنا
هيا زادت في بكاها:اذكر كلمته زين قبل يموت وصى ماحد ياخذني الا انت، قلبي يوجعني ياقحطااان
قحطان نزلت دمعته معها:بسم الله على قلبك، الله يرحمه ويغفر له خلينا نروح عند الخيل
مسحت دموعها وقامت معه
اخذ الفرس حقت عمر وطلعها لبرا
قحطان:يلا تركبين؟
هيا:اي عادي لكن مالبست بنطلون
قحطان:حسافه كان ودي تركبين معي
هيا ابتسمت:اركب انت وانا بشوفك هنا
ركب ع الفرس وراح بها بعيد ثم رجع
قحطان:وش رايك في حبيبك
هيا:مجنني بجنونه
قحطان:ماراح تلقين مثله صقار وخيال واللي تبين
هيا:قحطان هذي عندها بنت مو؟
قحطان:ايه عندها المهره تشبهك
هيا ابتسمت بحيا:يلا انا بروح
نزل من الفرس ودخلها الاسطبل وراح يركض وراها
قحطان:هيونتي
وقفت ولفت عليه
قحطان:احـبــش
ضحكت ومشت بسرعه
شافت سيارة سالم وهم ينزلون منها غطت وجهها وتأففت
قحطان:وش عندك تتأففين
هيا:بسم الله متى جيت
قحطان:جاوبي
هيا:مدري من اشوفها يخترب مزاجي
قحطان:تقصدين ساره!
هيا:من غيرها
قحطان:ماعليك منها تجاهلي سوي مثل ما اسوي
هيا:والله ماتوقعت بيجي اليوم اللي اتجنبها فيه واكره المكان اللي تكون فيه
قحطان:بالنهايه ياعمري هي بنت عمك ولو طال الزمان او قصر مالكم غناه عن بعض
هيا:اللي سوته معي مو شي هين
قحطان:انا اعرف قلبك طيب ومايشيل على احد سامحيها عشاني
هيا:مو تغير اللي في قلبها اول
قحطان:صدقيني سالم يحاول يغيرها
هيا:سالم بزواجه عليها كسر اللي بينهم
قحطان:كان عندها خيار تتركه بس هي رجعت له
هيا:مدري عجزت افهم هالبنت
قحطان:اجلسي معها وقولي لها عن اللي بقلبك وتصافوا لمتى بتضل علاقتكم كذا
هيا:رايك كذا؟
قحطان:ايوا
هيا:خلاص ابشر من عيوني
قحطان:ياجعلني قلبك الطيب ياشيخه
دخلت هيا عند الحريم وبعد دقايق دخلوا ساره وسميه
سلموا عليهم وجلسوا معهم
جلست سميه تسولف مع الجادل واندمجوا مع بعض
حصلت هيا فرصه وقامت عند ساره اخذت فجر منها وجلست تلعبها
ساره:اممم هيا مبروك عليك الملكه
هيا ابتسمت:الله يبارك فيك
ساره:هيا سامحيني
هيا:مافي قلبي شي عليك عشان اسامحك
ساره:الا انا اذيتك كثير لكن فترة الحمل وكانت نفسيتي تعبانه مدري وش اسوي
هيا:خلاص انسي اللي فات
ساره:يعني عادي نرجع مثل ما كنا اول؟
هيا:اكيد انتي صديقة عمري
ساره نزلت راسها:انا اسفه الشيطان لعب بعقلي وخلاني افكر بقحطان
هيا:انصدمت ماتوقعت انتي تسوين هالحركه وانا كنت واثقه فيك
___
وقفت💙.
ابي اشوف توقعاتكم للاحداث الجايه.
Read more
بعدها شفنا ابوي ب الحديقة كان يكلم ب الجوال و بعدها شفناه و كأنه خايف و بدا يرجع على ورا و يحرك يدينه كأنه ...
Media Removed
بعدها شفنا ابوي ب الحديقة كان يكلم ب الجوال و بعدها شفناه و كأنه خايف و بدا يرجع على ورا و يحرك يدينه كأنه يقول لا لا !! و شفنا عمي كان لابس ثوب ابيض و شماغ احمر و متلثم بس كان باين شي من وجهه و كان معه سكين بعدها ركض عند ابوي و طعنه في قلبه ٣ طعنات الين ما تأكد انه مات و بدل ثوبه ب ثوب ابوي عشان ما يُبين انه مطعون ... بعدها شفنا ابوي ب الحديقة كان يكلم ب الجوال و بعدها شفناه و كأنه خايف و بدا يرجع على ورا و يحرك يدينه كأنه يقول لا لا !! و شفنا عمي كان لابس ثوب ابيض و شماغ احمر و متلثم بس كان باين شي من وجهه و كان معه سكين بعدها ركض عند ابوي و طعنه في قلبه ٣ طعنات الين ما تأكد انه مات و بدل ثوبه ب ثوب ابوي عشان ما يُبين انه مطعون كان باين دم بس مو قوي و بعدها ب ١٥ دقيقة شفنا امي تصارخ و لمى عندها و انا كنت اتصل !
انا : هو هو الي قتل ابوي !!!
عمر : قلت لك ! المهم الحين جب الشريط حق الفديو و تعال معي !! و علم أمك و اختك ب الي صار ! انا أستناك ب السيارة
انا : ان شاء الله
رحت لامي و لمى
انا : يمه لمى ؟
امي : هلا
انا : عرفنا الي قتل ابوي
امي : مييييييين ؟
انا : عمي حمد !!!
امي بصدمممه و خوووف : عمككككك ؟ انت وش عرفك فيه ؟
انا : من الشرطي عمر ، يله مع السلامة يمه بنروح لم بيته عشان ناخذه للمحكمة !!
امي : الله يوفقك
انا : علمي لمى
امي : ان شاء الله
طلعت برا عمد الشرطي عمر وركبت السيارة و توجهنا لبيت حمد و طقينا الباب و طلع لنا
عمر : بسرعة تعال معنا يا مجرم !
حمد : انا قلتلكم مني مجرم
عمر : بس عندنا دليل !!
حمد : اي دليل و اي خرابيط ؟
عمر : ترا اخوك عنده كاميرات مراقبة ب البيت !حمد : طيب ابي أشوفها ؟
عمر : طيب خلنا ندخل نشوفها
دخلنا و قعدنا و فجأة و بدون مقدمات شفناه يركض لم الباب و فتح الباب و هرب لحقناه انا و عمر و قعد يدخل في حواري و بداء يتعب هدا من سرعته شوي و قربنا لمه و يوم شافنا أسرع من جديد و راح لم شارع نهايته طريق عام كنّا قريبين منه بس مو مرة قرب لم الطريق العام أسرع اكثر ما عنده وووو …
توقعاتكم ؟
Read more
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني ...
Media Removed
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ... عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك
عبدالله: يلاا فمان الله و سكر من تركي و هو يدعي ان محمد يكون بخير
وقت روحة ريّان

نوف تصيح و قاعده جمب ولدها و ميته صياح كان ريان اول مره يرابط جت نجلا و سحبتها
نجلا: يوه يا نوف حسستيني اول مره يرابط شفيك يا بنت الحلال
نوف: اقولك ماهب راد الا بالعيد اهه يا قلبي طول رمضان و هو بعيد عني
زينه: نوفه حبيبتي ترى الي بيرابط ريان مو رائد
ابتسم رائد نص ابتسامه اما فيصل: زينوهه ما عندك كلمه زينه لا تتكلمين و ابتسم
الجد: بس عاد خلاص !! ثاني قوم اخذ ولد عمّك و وصله ل سياره خل يتوكل يلا
زينه قامت و خذت معها نوف ل داخل و نجلا خذت اغراضها و طلعت ركبت سيارة عبدالعزيز
بالسياره
عزيز: ابوي انا الي اشتقت لهم
نجلا: عبدالعزيز بس عاد
عبدالعزيز: يوهه نجول ٤ سنين و نكمل ٣٠ سنه متزوجين للحين تستحين
نجلا: الله يخليك لي و لا يحرمني منك
عند البنات ملك كان يكلم بسام عشان يتفقون وين يروحون -
-اللي مع بسام-
منال: نبي الظهران نبي نومينيشن -محل اكسسوار-
سمّو: اي اي الظهران نبي دب ان دب -كافيه-
غفران و شمس مستحين ساكتين -اللي مع ملك-
مناهل: نبي الراشد انا مشتهيه جوني روكتس -مطعم-
سارا: خسي نبي الظهران انا مشتهيه جيليز -مطعم-
بسمه: ودونا قلعة وادرين نبي ناكل اهم شيء
هنوف: نبي الراشد انا ابي هوقنداز -محل ايسكريم-
هديل: يا رب تتفقون انا اقول
ملك: بسام انت وشتبي
بسام بابتسامه وسيعه: انا ابي نفس معزباتي ابي الظهران -كان يقصد منال و سمّو-
ملك: خلاص يلاا اجل الظهران حرّك و انا وراك
مناهل و هنوف: لاااععع
ملك: وجعع ترى بنزلككم اللحين
مناهل: نبي الراااشد
هنوف: اااااييي نبي الراشد
ملك جد تنرفز من الصراخ: بس انتي وياها ، بزران؟
مناهل سكتت اما هنوف الله لا يعوقها بشر مستمره بالتحلطم و تذكر ملك انها اكبر منه.
.
.
.
نهاية البآرت التاسع ،، انتظرو البارت اللي بعده ، بكتبه و بنزله 💗!
Read more
• <span class="emoji emoji1f4db"></span> مو متفشلة من كوّن اصل أهل ابوي وأجداده قبل ما ينتقلون للمدينة ويكونوا مثلهم مثل الحضر 🙃 والبدوي ...
Media Removed
مو متفشلة من كوّن اصل أهل ابوي وأجداده قبل ما ينتقلون للمدينة ويكونوا مثلهم مثل الحضر 🙃 والبدوي اصلاً هو عربي مثله مثل الحضري اللهم الحضري مستقر في المدينة والبدوي عايش يتنقل بين الواحات والصحاري عشان لقمة العيش ولا في اي ميزة تميز الحضري عن البدوي! وانا افتخر بأصلي البدوي لكن لا اعتبره جزء ...
📛 مو متفشلة من كوّن اصل أهل ابوي وأجداده قبل ما ينتقلون للمدينة ويكونوا مثلهم مثل الحضر 🙃 والبدوي اصلاً هو عربي مثله مثل الحضري اللهم الحضري مستقر في المدينة والبدوي عايش يتنقل بين الواحات والصحاري عشان لقمة العيش ولا في اي ميزة تميز الحضري عن البدوي!
وانا افتخر بأصلي البدوي لكن لا اعتبره جزء من حياتي؟ ترى مثلنا مثلكم .. تربينا بينكم ودخلنا مدارس وتعلمنا مثلكم .. ايش يجي بمخيلتهم لما تقولوا انت بدوية؟ اني لسى ارعى غنم في البادية واصيد الضبان؟ ومعي ٥ اطفال ؟
حبايبي انا تربيت بين حضر وهم أهل امي / واحتكاكي بأعمامي البدويين جداً قليل يعني ما أشوفهم الا المناسبات وقبل ما تتوفى جدتي الله يرحمها
حتى اللهجة حقت العتبان ما اخذتها واعرف كلمات منها من ابوي والي تعلمته منه اسمه واسم الاب والجد وشجرة العائلة 🌳 ما افهم بعض العادات ولا افهم اللهجة أحياناً ولما يقول احد اصلا انت بدوية ما اعرف كيف أكون بدوية؟ لان اشوف نفسي حضرية عقلياً وما اعرف ايش هي حياة البدو .. ومن الناحية الثانية اكتسبت عادات أهل امي من ناحية العلم وجدي ابو امي كان قاضي واللهجة والطبخات والعقلية واللبس وكل حاجة بحياتي!
• ومن عماتي الله يحفظهن فيه الي تلبس البرقع والي تزين بالذهب، والي تحب البهرجة في العزايم ويحطون لك الذبيحة ولبن الناقة كوليمة عشاء وياكلون بأيدهم اتباع للسنة ويكرمون الضيف بالقهوة ويحبون يكتبون القصائد .. هذا الي اعرفه عنهم! لكن مع ذلك اعتبرهم متطورين ومتعايشين في المدينة حالهم حال الحضر ولا اشوف فيهم اي نقص او فكره غريبة مثل الي تطرحونه او تظنونه عنهم!
—الاء ستوريز—

{ هل تعجبك منشوراتي؟ هل تريد المزيد من القصص الشيقة وبلا مقاطعات؟ لديك أقتني كتابيّ #مرايا_الغيب و #مسرح_الجريمة موجودات في مكتبات جرير للمزيد @darsama
واذا لم تستطع اقتنائها .. فتستطيع مشاهدة قصص اخرى على قناتي في يوتيوب -رابطها في البايو- وأتمنى لك قراءة ومشاهدة ممتعة 💜}
Read more
 #صباح النور #والسرور قريت #كلام_جميل #وعجبني واحبيت انزله لكم عشان #تستفيدو منه ياخي بعض الناس ...
Media Removed
#صباح النور #والسرور قريت #كلام_جميل #وعجبني واحبيت انزله لكم عشان #تستفيدو منه ياخي بعض الناس سلبي لدرجة كل ما نوى يسوي شيء كويس بحياته اول شيء يجي في باله الموت والخوف من الفشل. وبعض الناس عايش حياته بدون هدف يعني ينام ويصحى ويعيد نفس اليوم مايحاول يصنع شيء جديد بحياته او حاجة تختلف ودايم ... #صباح النور #والسرور
قريت #كلام_جميل #وعجبني واحبيت انزله لكم عشان #تستفيدو منه
ياخي بعض الناس سلبي لدرجة كل ما نوى يسوي شيء كويس بحياته اول شيء يجي في باله الموت والخوف من الفشل. وبعض الناس عايش حياته بدون هدف يعني ينام ويصحى ويعيد نفس اليوم مايحاول يصنع شيء جديد بحياته او حاجة تختلف ودايم متذمر ويستخدم هالكلمات كثير " انا طفشان مليت ملل زهق افففف "
ترا هالاشخاص تأثيرهم كبير عليك يعني مجرد ما تسمع هالكلام منهم تتأثر نفسيتك وتصير مثلهم
حتى لو فكرت انك تساعدهم وتحاول تغير نظرتهم للحياة اغلب الحالات بيأثرون عليك وتصير مثلهم مع انك كنت بتساعدهم.
بعض الناس تلاقي حياته مافيه احلى منها " ماشاءالله" بس عشان حاجة حزينة قبل مدة صارت له لكن خلاص عود نفسه على حب الحزن والضيق والكدر يعني تلاحظ رسايله ، كلامه ، صوره اغلب الاشياء عنده فيها حزن مع انه مافي شي يحزنه او يضيق صدره حالياً بس مو راضي بس خلاص صار يحب هالجو.
طب اذا كان هالشخص يتبع هالطريقة الي يعيشها انت وش ذنبك تتعرف على ناس كذا وتمرض نفسك؟انت مب مجبور تتعرف على ناس يقلبون حياتك، حتى الرسول صلى الله عليه وسلم وصانا اننا نصاحب ناس فيهم خير، يعني انتبه لنفسك من الي تصاحبهم، الدنيا فيها ناس كثير ما بتوقف حياتك لو تقطع علاقتك في شخص سلبي يخرب يومك ويخرب نفسيتك، اما ان كانت علاقتك فيه اجبارية فتقدر تغيره وتساعده يتغير للافضل واذا عجزت تغيره تقدر تتعايش مع وضعه وتتجاهله وتسفه كلام التحطيم والفشل الي يعيشه هالانسان.
راجع امورك وعلاقتك مع الله ثم مع الغير لا تجامل على حساب نفسك ولا ترضى بالغلط على نفسك الي مايحترمك او الي يأثر على نفسيتك انت في غنى عنه
عموماً انا اتكلم بسبب اشخاص كل يوم نشوفهم ونشوف سلبيتهم وحبهم للتذمر وتحطيم الاشخاص بسبب فشلهم في الحياة، لا تهتم لاحد مهما كان قريب منك ومهما كان حبك له !
كل يوم يمر بحياتك محسوب عليك،
لما تخطط تسوي شي جديد بحياتك لا تهتم لاحد توكل على الله وابدا فيه وفكر بنفسك بعد كم شهر كيف بتكون اما تفتخر بهالانجاز، او كيف بيكون حجم ندمك عشانك ما سويت هالشيء !

#اتمني عجبكم 😊💪😘💐🌸🌷
Read more
تامر حسني ... عرفت الاسم ده من لقاء ليه علي القناه الاولي بيلعب علي الجيتار ولابس نضاره .. من الناس اللي حببتني العب جيتار وحببني اغني اغاني قديمه علي الجيتار زي ماشوفته ف اللقاء ده .. بعد كده كليب شوفتهوله اسمه قولو لا .. وبعد كده شريط نزل اسمه فري مكس مقدم اصوات جديده وكان علي رأسهم الاساتذه الكبار ... تامر حسني ... عرفت الاسم ده من لقاء ليه علي القناه الاولي بيلعب علي الجيتار ولابس نضاره .. من الناس اللي حببتني العب جيتار وحببني اغني اغاني قديمه علي الجيتار زي ماشوفته ف اللقاء ده .. بعد كده كليب شوفتهوله اسمه قولو لا .. وبعد كده شريط نزل اسمه فري مكس مقدم اصوات جديده وكان علي رأسهم الاساتذه الكبار محمد منير وخالد عجاج واغنيه ليه يادنيا الواحد ... كان من ضمن الاغاني اللي ف الالبوم ده اغنيه اسمها انا شكلي هحبك ولا ايه غناء تامر وكانت اكتر اغنيه بحبها ف الالبوم ده .. وبعد فتره كده نزل البوم تامر وشيرين وطبعا تعلقي باغنيه حبيبي وانت بعيد واغنيه راحت حبيبتي مني ولو كنت نسيت ولو خايفه .. وفتره وظهر الانترنت بشكل اوسع وبدأنا نستخدمه سواء ف البيت او نخلع من الدروس ونروح السايبر نلعب ... الفتره دي بقي كان اول مره نشوف موضوع اغاني سينجل تنزل علي النت وتامر كان ملك الموضوع ده ف اغاني زي قولي بحبك ويانانا يانا وانا بس متضايق وهو انت تاااني وشويه وراح منزل البوم حب .. اللي كان وقتها مدرسه جديده وغريبه ف الاغاني ف السوق بس مفيش شاب محبش الالبوم ده لانه كان بيتكلم بلهجتنا بالظبط زي اغنيه حرقه دم وانتي نسيتي نفسك وحاجات كتير ومن هنا ارتباطنا بتامر زاد اكتر واكتر باغانيه والبوماته وافلامه وانسانياته وعمري مانسي الاغنيه اللي كان عملها ايام تعب الفنان احمد ذكي كنوع من المسانده ليه وتشجيعه وكانت بتقول اسمه حبيب قلبنا عمره ماغاب يوم عننا ... وكمان فكره ان مطرب بيغني ويألف ويلحن ويمثل ويخرج وينتج ويألف افلام كانت جديده علينا والاهم ماشاء الله كانت نجاحها ... وانا جوا ستار اكاديمي كنت بحب اغني اغانيه جدا ... كل تعلقي بيه واحترامي ليه ف كلامي اللي فات كوم ولما تعاملت معاه شخصيا من سنين كوم تااااني فهمت ليه ربنا محبب الناس فيه ماشاء الله من جدعنته وتشجيعه ليا ومن نصايحه ليا وكان بالنسبالي حلم ان غنيت جنبه علي المسرح الروماني وانه يفكر يقدم جيل جديد ف حفله تاريخيه لطرح البومه عمري ابتدا تورينا اد ايه جدعنته وحبه للخير ... كذا مره اروح حفلاته عشان طول عمري بحب احضر حفلاته والاقيه اول مايشوفني يقدمني ويخليني اغني معاه زي الفيديو اللي فوق ده ... واخرهم ان اول مره امثل ف حياتي يبقي معاه وقصاده وليا كل الشرف ان طلعت مشهد واحد حتي لو ثانيه واحده قصاد تامر وحاجه هفضل متشرف بيها طول عمري وهقولها ان اول مره امثل ف حياتي كانت مع تامر حسني ... انا بكتب البوست ده للتاريخ ان الراجل ده انا بحبه جداا طول عمري وان ليا اخ بتشرف بيه زي ماكل العالم بيتشرف بيه اسمه تامر حسني 😍😍 #تامر_حسني
@tamerhosny
Read more
صباح أو مساء الخيرات،، هاه،،،بشروا ،، وش أخبار أعيادكم؟؟ عسى كل شيء زين ومثل ما تحبون،، خلوني ...
Media Removed
صباح أو مساء الخيرات،، هاه،،،بشروا ،، وش أخبار أعيادكم؟؟ عسى كل شيء زين ومثل ما تحبون،، خلوني أسولف عليكم سالفة،، سالفة أو قصة هالورد الأصفر،، هذا الله يسلمني ويسلمكم من زمان وأنا متعودة بدبي على محل عطور معين،، دلتني عليه وحدة من صديقاتي هناك،، واعتمدناه أنا وأهلي،، سواء رحنا ... صباح أو مساء الخيرات،،
هاه،،،بشروا ،،
وش أخبار أعيادكم؟؟
عسى كل شيء زين ومثل ما تحبون،،
خلوني أسولف عليكم سالفة،،
سالفة أو قصة هالورد 🌼🌼الأصفر،،
هذا الله يسلمني ويسلمكم من زمان وأنا متعودة بدبي على محل عطور معين،،
دلتني عليه وحدة من صديقاتي هناك،،
واعتمدناه أنا وأهلي،،
سواء رحنا له هناك أو نوصّي منه،،
يجوز لنا هالمحل،،
عطوره وبخوراته،،،
وبعد ،،حتى أسعاره مو غالية ،،،
ناخذ منه مؤونة للسنة كاملة،،
ماشاء الله تبارك الله،،
هذا المحل كان بسوق شبه ميت،،،
ماعليه داخل وطالع مثل باقي الأسواق في دبي،،،
((بن سوقات))
فمرة من المرات كانت إدارة السوق تبي تجذب له الزباين جهزت معرض مؤقت بالدور الأرضي للسوق،،كوسيلة تسويق للسوق وتعريف الناس به،،
وأنا كنت هذيك الفترة كعادتي رايحة بأحد الإجازات ،،فمرّيت على السوق عشان آخذ مؤونتي ومنها مريت على المعرض،،،
جذبني من بعيد شكل بنت إماراتية بعباتها واقفة أمام طاولتها،،تبيع،،،
بصراحة جداً إستغربت،،،
القصة هذي من سنوااااااااااات طويلة،،
مو متأكدة بالضبط من كم🤔🤔
يعني أكثر من ١٥سنة،،
وماكان متعارف ولا كان مقبول إجتماعياً عندنا إن البنت الخليجية تبيع أو إنها تشتغل بنفسها بالتجارة،،،
المهم إن شكل البنت شد إنتباهي،،،
رحت لها،،،
السلام عليكم،،وعليكم السلام،،،
وسلامات وتحيات،،،
وأنا أتفرج على البضاعة،،،
قلت لها: وش تبيعين؟؟
قالت :ورد 🌺صناعي،،،
قلت:وش قصته؟؟
طبعاً بهذاك الوقت ماكان فيه إلا ورود صناعية رديئة 😏المستوى (هذاك القماش اللي يخشخش)
قلتلها:غريب شكل الورد،،،من وين تجيبينه؟؟
أنتِ تستوردينه بنفسك من برا أو تشترينه من محلات الجملة،،،
قالت:لا،،،أنا اللي أسويه،،،
قلت:😳😳وشلون وكيف؟؟ وكلي علامات التعجب،،،
قالت :زوجي كانت مبتعث للدراسات العليا ببريطانيا،،،
وأنا كنت دارسة البكالوريوس هنا بالإمارات قبل ما أروح،،،
وماكان لي رغبة أبداً بإكمال دراستي مثل زوجي،،،
وماكان عندي أطفال،، ولا أحب أقعد فاضية،،،
إتجهت لحضور الدورات،،،
حضرت دورات كثيرة ،،
بعدين إتجهت لدورات لتعليم صناعة الورد بمواد بسيطة ،،،،
حبيت الفكرة،،تعلمتها،،أتقنتها وإشتغلت عليها،،
فلما رجعنا من البعثة قررت أتخذها تجارة ومصدر رزق،،،
والحمد لله قاعدة أشتغل الآن فيها شغل 👍حلو،،،
وأكسب منها💰 مال وفير ،،
(باقاتها صح كانت حلوة،،،لكن أسعارها شوي غالية)
أخذت منها باقتين،،
وهذي الباقة🌼🌼 وحدة منهن،،،لها عندي تقريباً من ١٥سنة،،ماحبيت أفرط فيها،،ونقّلتها معي لأماكن مختلفة وحطيتها بديكورات مختلفة،،
أول شيء،،جازت لكم باقتي؟؟
ثاني شيء،،حبيتوا القصة؟؟
ثالثاً ،،وش الفوائد اللي استفدتوها؟
Read more
الــــبــــ 13 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' والريم تحاول تحرر ...
Media Removed
الــــبــــ 13 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' والريم تحاول تحرر نفسهـا / ايان شفيك انهبلت .. وقف ايان .. ايان اترك يدي .. يالله اياااننن ، ايان / يمه كلامك كثير خلاص قلت بنشطك وبعدين ما احب اشوفك معبسه كذا ، الـريم فتحت عيونهـا / أيا قليل الادب انا الحين كلامي كثير ... الــــبــــ 13 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
والريم تحاول تحرر نفسهـا / ايان شفيك انهبلت .. وقف ايان .. ايان اترك يدي .. يالله اياااننن ،
ايان / يمه كلامك كثير خلاص قلت بنشطك وبعدين ما احب اشوفك معبسه كذا ،
الـريم فتحت عيونهـا / أيا قليل الادب انا الحين كلامي كثير .. وبعدين انا حلوه بكل حالاتي سواءً حزينه ولا مبسوطه طيب ؟ ،
ايان ضحك / تعجبني الثقه ياعيني ،
ضحكت غصب عنهـا ووقفت مع وقوف ابنهـا ،
وهم طالعين برا المطار ،
ايان أخذ نفس / الله الجو .. ،
الـريم ابتسمت ولفحه الهوا على وجهـهـا وكأنها تذكرت أيامها زمان ،
ايان / اشوفك روقتي من اولهـا ؟ ،
الـريم ناظرته / اكيد اشتقت لأجواء لندن ! ،
ايان / حـلو أجل خلينا نبدأ بشوي شوي بس هاه اوعديني ؟ ،
الـريم / شنو ؟
ايان / انك ما تتعبين وتبدين حلطمه وتعبسين؟ ! ،
الـريم ناظرته / امم تمام أوعدك ،
ايان / اجل يلا ! ،
ومشوا مع بعض وكلن خوفه وهمه راحه الثاني ! وانه يبذل مايقدر عشان رضاه ، '
'
'
بعد مرور أسبوع ..
بمالهم الي احتفظوا به من الهند قدروا يستأجرون شقه متواضعة جداً جداً وعلى قدهـم ! ،
وتأويهم الى ما يلقون وظيفه ،
كان يتمشى بـشوارع لندن ومغطي نفسه ببلوفر ،
كان يناظر لتحت وشوي شوي بدت السما تمطر ! ،
ابتعد بسرعه تحت مكان فوقه شي يحميه ،
وجلس بأحد الكراسي ،
وتخلخلت أصابعه لشعره وبدا يرتبه ،
حس بالي جلس جنبه ولف له وابتسم ورجع يناظر لقدام ورجع يفكر ، .../ معليش بس اخوي انت عربي ؟ ،
لف عليه ايان وضحك من سؤاله / اي عربي ، ...بغباء / ماشاء الله عاد مو بين عليك هاك الزود ! ،
ايان / تحرجني يعني !؟ ، ... ضحك / لا مو قصدي .. بس لي فتره ماقابلت عرب جدد وخاصه هالحي ؟ ،
ايان / ليه انت ساكن هنا ؟ ، ... / ايوه وعارف كل من هنا عشان كذا اسئلك انت جديد هنا ؟ ،
ايان / أيوه تو مالي الا أسبوع جاي للندن ! ،
.. / اهـا الا ماعرفتني عليك ؟ ،
ايان / انا أيان ،
... بضحكه / ايان ! وش هالتطور بالاسامي ،
ضحك ايان / غريب لهالدرجه يعني ؟ ، ... / لا .. يعـ ! ،
- رِن جواله -
طلعه بسرعه ورد وثواني وقفل وانقلبت ملامحه واختبص ،
... / فرصه سعيده .. اعتذر بس لازم اروح ،
وراح يركض وسط المطر ولا خلى لايان فرصه يرد
عليه ،
استغرب ايان منه وانتظر هـدوء المطر ووقف وتوجه للشقه ،
'
'
'
انتهـى🎶.
Read more
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: ...
Media Removed
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير مطلق بقلة حيره ينزل احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق احمد: بفهمك ... فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري
احمد: تمام انا جاي
وقت وصولهم
مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل
احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير
مطلق بقلة حيره ينزل
احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق
فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق
احمد: بفهمك كل شي بس الحين مو وقته ولتفت لمطلق:مطلق ادري يمكن ما تقدر تنام بس حاول راح اصحيك بعد كم ساعة
مطلق:مدري شقولك ما راح انسى وقفتك معي
احمد: مو وقت الكلام الحين محتاج كل ثانيه عشان تلحق تنام
اكتفى مطلق بالابتسامه و ظل يفكر لين نام
احمد: حكى لفراس السالفة
فراس: مدري شقولك الله يعينه انا عندي الحل له انه يروح لجبيل عند بسام محد بشك بالموضوع و بسام يجي كل ويكند زي العاده الامور راح تمشي تمام
احمد: والله جبتها بس بسام كيف راح يفهم
فراس: مو ضروري يفهم يقوله عند شغل او مشروع او اي حجه مو ضروري يقوله
احمد: تمام راح انتظر قبل الفجر بساعة اصحيه ونروح مسجد بعيد عن بيتنا و بيته نصلي من ثم نطلع
فراس: ما شاء الله بعد تبي تطلع معاه والمدرسة يا حلو
احمد: عادي اقولهم بيتي بعيد او تأخرت بالنومه
فراس: احمد لا تستهبل انا بروح معه
احمد: لا بنروح ثنينا
فراس: و الحلوين مين بوصلهم؟!
احمد: ابوي
فراس: بدون نذاله كذا بشكون لا بعد بيعرفون انا بروح و منها اشوف بسام لاني محتاج له شوي
احمد: طيب -
وفي احدى الجامعات..
وعد: عبيوره ما قدرتي تدبريلي رقم ولد عمك من جوال اخوك
عبير: لا اصلاً تهاوشت مع حسام
وعد: وي شصاير بعد
عبير حكت لها السالفة
وعد: اغبى وحده شفتها بحياتي انتي يا قلبي حتى لو تكرهينها و منرفزتك مو كذا تتعاملين مع اخوك اسمعي اليوم تروحي فكتوريا سكرت و تجبين لها مجموعة عطور و تعتذرين من اخوك و تخلينه يوصلك لها من باب التقرب بينهم ومابي اعتراض منك وكمان لا تنسين موضوعي لو سمحتي
عبير: وعد انتي
قاطعتها بحده و نظرة غاضبه: انا ايش اقول يتنفذ لو سمحتي
عبير: خير ان شاء الله
وعد: خليني اشوف غير الكلام الي قلته -
فيصل: شباب ما اقدر اطلع معكم اليوم
هاشم: ليه ان شاء الله؟! فيصل: بس مالي خلق بنتبه لدروسي ابركلي
عبدالرحمن: الحين صرت تبي تذاكر بدري
فيصل: خلاص انكتموا و الله مالي خلق للمبزره
عادل : الحين ما عاد لك خلق للمبزره
عبدالعزيز: هيا خلاص انت وياه كيفه ما يبي يروح و انا كمان ما راح اجي معاكم
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #يتبع #قصص #يوميات #تفاعلو
Read more
بما أن الكل لاهى بسالفه (( قياده المرآه السياره فى السعوديه )) خلوني أقدم لكم نصيحه مهمه جداً للى يبون ...
Media Removed
بما أن الكل لاهى بسالفه (( قياده المرآه السياره فى السعوديه )) خلوني أقدم لكم نصيحه مهمه جداً للى يبون يسوقون !؟ . أول شيء ألف مبروك عليكم القرار وإن شاء الله يكون قرار سليم بمصلحتكم وينم عليكم بالفائده والراحه . . ثانى شيء المتزوجه إحذرى وتحتها مليون خط تدخلين بمدخل أنا الكنق وبسوي كل شيء وأريح ... بما أن الكل لاهى بسالفه (( قياده المرآه السياره فى السعوديه )) خلوني أقدم لكم نصيحه مهمه جداً للى يبون يسوقون !؟ .
أول شيء ألف مبروك عليكم القرار وإن شاء الله يكون قرار سليم بمصلحتكم وينم عليكم بالفائده والراحه .
.

ثانى شيء المتزوجه إحذرى وتحتها مليون خط تدخلين بمدخل أنا الكنق وبسوي كل شيء وأريح زوجي 🤦🏼‍♀️
<< يالله يا زوجي العزيز أتركني أسوق عشان أريحك من المشاوير .
أنا اجيب أغراض الجمعيه أنا اخذ عيالى للطبيب إذا مرضو أنا اجيب إحتياجات البيت من السوق إذا نقصت أنا اروح لآهلى إذا انت تعبان ..
أنا اخذ العيال مشاوير عشان ما يلجونك إلى آخره.
لانك بتفرحين اول وثاني وثالث شهر بهالانجاز العظيم وبعدها تندمين إنك حملتى كل مسؤوليه البيت وحدك وزوجك ناسيكم وناسي مسؤولياته اللى المفروض هو يقوم فيها .
.
آيد القرار مليون بالمئه للمرآه العامله اللى بتروح العمل وزوجها يوصلها متآخر او تتبهدل بالتاكسي وبالباصات اللى تآخذ مبلغ وقدره ويوم متآخر ويوم راحت عليه نومه ويوم ما يرد عليك .
.
سوقى وإطلعى وإستانسي بس لا تشيلين مسؤوليه مو مسؤليتك .
شوفيها على أخوك وهو يقول بس أسوق اطلعكم وأمشيكم وكل مشاويركم بقوم فيها ويستلم السياره شهر شهرين وبعدها يبدأ اووووووووف مشاويركم ما تخلص ..
إنتى بيجيك نفس هالشعور بالاول تبين تروحين كل مكان وتسوين كل شيء بس بعدها بتملين وتبدآ المشاكل انت الرجل ولا أنا .. انت المسؤول مو انا .. كل شيء على رأسى وانت نايم ..
ف آختاااااااه إحذرررى 🤗😴
. .
.
الحساب تحت رعاية المحامي سلطان العنزي ، لأعمال المحاماة و الاستشارات القانونية . ‏@sj_lawyer ⚖
Read more
‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم ‏امل:دقيقه دقيقه ‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ...
Media Removed
‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم ‏امل:دقيقه دقيقه ‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ومشت لها ‏امل:الله يهداك وين بتقومين لحالك؟ وسلطان يقول نايمه بعد ‏ليان بهمس:ايه بقوم للحمام شوي ‏امل:طيب تعالي يلا ‏وساعدتها وسندها لين قامت ومشت معها لين دخلت للحمام عزكم الله ورجعت ... ‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم
‏امل:دقيقه دقيقه
‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ومشت لها
‏امل:الله يهداك وين بتقومين لحالك؟ وسلطان يقول نايمه بعد
‏ليان بهمس:ايه بقوم للحمام شوي
‏امل:طيب تعالي يلا
‏وساعدتها وسندها لين قامت ومشت معها لين دخلت للحمام عزكم الله ورجعت امل لسرير رنبته وقربت الطاوله والصينيه ع طلعه ليان ومشت لها امل ومسكت يدها:تعالي شوي شوي
‏ومشت معها لين جلست ع السرير وعدلت امل المخده وراها وتعدلت ليان
‏امل؛زين مانمتي عشان تأكلين ، سويتها عشانك
‏ليان استغربت حنيتها بس ابتسمت وقربت امل لها الاكل وبدت ليان تأكل بهدوء وامل تناظر لها وودها تستغل هالفرصه بس ماتدري وسكتت
‏ليان ناظرت لها:خالتي بتقولين شي؟
‏امل:لالا ، كملي اكلك
‏ليان:جميله الشوربه تسلم يمينك
‏امل:عافيه
‏ليان:بس شبعت خلاص
‏امل:لا مايصير
‏ليان:والله شبعت مااقدر ، تسلمين
‏امل:طيب براحتك عافيه واخذت الشوربه منها وشالت الصينيه
‏ليان:مشكوره الله يخليك
‏امل ابتسمت ومشت للباب وبعدها وقفت ولفت لليان وشافتها وتتعدل وكأنها بتنام ونزلت الصينيه ولفت
‏امل:ليان
‏ليان:هلا
‏امل جلست قدامها ونزلت راسها وهي تضغط ع يديها وليان استغربت
‏امل:ماادري يعني اغلطت عليك كثير انا والله اني ماكنت اعرفك زين ولا ادري باللي سويته والله اني ماادري واقول
‏ليان بضحكه:مااغلطتي علي
‏امل ناظرت لها:والله انك تنحطين ع الجرح يبرا بس ماادري اعذريني سلطان كل شي عندي وماابي له الا الزين وانتي والله اللي يستاهلك وتستاهلينه
‏ليان:معذوره ووقفتك اليوم معي ماراح انساها
‏امل نزلت راسها وهي تضغط ع يديها وليان تناظر لها بهدوء
‏امل رفعت راسها وتكلمت بهدوء:ماادري شلون بيوم وقفت مع قوت ضدك ماادري شلون بيوم كنت بخوب زواجك انت وولدي وارسلنا لك فستان قوت والله لو يرجع الزمن مااسويها ولا اسمح لها تسويها
‏ليان بصدمه تناظر لها وعقدت حواجبها
‏امل:وادري لو سلطان عرف بيكرهني ولو عرف علي بـ.
‏ليان قاطعتها:ماحد بيعرف
‏ناظرت لها امل
‏ليان بضيق تنهدت:ادري انك ماكنتي تحبيني ومعذوره وكنت انتظر هاليوم يجي بس ماتوقعت بهالخبر ، بس شي وراح وزواجنا تم بااحسن صوره كنا نبيها الحمدلله ، وهالشي بيني وبينك وماراح احد يدري
‏امل حطت يدها ع فمها تكتم بكاها
‏ليان بهمس:انتي تعنين لسلطان كثير واللي يحبه سلطان احبه عشان كذا ماراح يطلع هالشي بين الحمايه وكنتها
‏امل ضحكت بين دموعها وليان ابتسمت لها
‏امل قامت وهي تمسح دموعها:يلا يلا عاد نامي ماراح اطول عليك ارتاحي
‏ومشت لنور وطفته واخذت الصينيه وطلعت وليان مسحت دمعتها وابتسمت وعدلت نفسها وسكرت عيونها ويدها ع بطنها
Read more
قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو ...
Media Removed
قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو غلطت عليه .... حتى لو من غير قصد ... انت بالنسبه له منتهي ... بسهوله يبحث عن صديق ثاني ... عادةً اصدقاءه يتغيرون كل سنه ... ليش ؟ لأن أي زلّه منهم لا يمكن تغتفر .. على طول يصيرون ( بلاك ليست ) ... حتى زوجته ... قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو غلطت عليه .... حتى لو من غير قصد ... انت بالنسبه له منتهي ... بسهوله يبحث عن صديق ثاني ... عادةً اصدقاءه يتغيرون كل سنه ... ليش ؟ لأن أي زلّه منهم لا يمكن تغتفر .. على طول يصيرون ( بلاك ليست ) ... حتى زوجته .. أقصد زوجاته ... لأنه تزوج ثلاث مرّات .. كل مرّه تصير مشكله بينه وبين زوجته ما يقدر يسامحها .. ويطلّع فيها عيوب وأخطاء ... وتزوج الثانيه .. ونفس القصه والثالثه بعد .. ماكو شي تغير في السالفه الا اسم الزوجه ! ... المهم صاحبنا قرر ما يتزوج ... يظل عزاّبي .. أريح .. يقول الحريم ما وراهم الا عوار الراس ... وعنده هم خلافات مع اعياله .. مع انهم حيل محترمين .. بس بشر .. في بشر ما يغلطون !! .. ياويل اللي يغلط فيهم .. حتى ماي البحر ما يحلّلهم .. يعتذرون ويترجّون وتكفى يبا سامحنا .. وهو نفسه ثقيله عليهم .... يااااااعقد ... اي والله عقد ... المهم حتى اخوانه وخواته .. محّد سلم منّه ... تدرون شنو نهايته ؟ أكيد تدرون ... عايش بروحه .. لا زوجه ترد عليه الصوت .. ولا اعيال يزورونه .. لأنه مافي حب .. مافي علاقه طيبه .. واخوانه وخواته اهو قاطعهم من زمان لأنهم زعلّوه جم مرّه .. والأصدقاء قتلكم اول السالفه يتبدّلون كل سنه ... لمّا خسر كل اللّي حوله .... لو تتكلم معاه يحلف لك انه على حق .. ومقتنع تماما بكل شي سوّاه ... يقول انا دوم على سجادتي أصلّي وادعي ربي ينتقم من كل الناس اللي أذوّني ... تدرون شكثر في مثل صاحبنا يعيشون بينا ؟ .. أي غلطه من صديق أو عزيز خلاص معناه انتهى من حياتهم .. ينسون كل شي .. كل مواقفك الزينه .. مساكين .. شكثر قلوبهم شايله هم وغم .. مساكين ما يعرفون يسامحون ولا يتغافلون ... مساكين شكثر اهم مضايقين ... يدورون أشخاص مثاليين ما يغلطون عليهم .. ولا يضايقونهم بكلمه ... مساكين راح تنتهي حياتهم وهم وحيدين !!! قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((ألا أخبركم بمن يحرم على النَّار، وبمن تحرم النَّار عليه؟ على كلِّ هيِّن ليِّن قريب سهل ) خلونا نكون سهلين .. نسامح .. نعتذر .. نتغافل .. ننسى .. بدون عقد .. بدون بس .. عشان ما نخسر كل أحبابنا ... 🌸 ومساء التسامح
Read more
اجا عيدك يقلبي خلص عيدك تفكريش اني ناسي معايدتك بس انا اذا بدي اعايدك انتي بحب اعايدك يا اول واحد يا ...
Media Removed
اجا عيدك يقلبي خلص عيدك تفكريش اني ناسي معايدتك بس انا اذا بدي اعايدك انتي بحب اعايدك يا اول واحد يا اخر واحد اختي الكبيره سندي رفيقتي يا عمري كل عام و انت بالف خير يا روح الروح و الله يخليلي ياكي عشان اضلني اوخذ منك مصاري و تعزميني و تعطينيعصبيه و قلبك طيب بنفس الوقت هههه يا الله تخليلي هالروح و تخليها ... اجا عيدك يقلبي خلص عيدك تفكريش اني ناسي معايدتك بس انا اذا بدي اعايدك انتي بحب اعايدك يا اول واحد يا اخر واحد اختي الكبيره سندي رفيقتي يا عمري كل عام و انت بالف خير يا روح الروح و الله يخليلي ياكي عشان اضلني اوخذ منك مصاري و تعزميني و تعطيني😅😂عصبيه و قلبك طيب بنفس الوقت هههه يا الله تخليلي هالروح و تخليها قدوتي و مثلي الاغلى وحيدتي من لحمي و دمي نور عيوني ❤️❤️❤️❤️❤️
Read more
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا ...
Media Removed
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه ... Part :2

ببريطانيا ~
العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه
لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء
نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح
ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون
العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه -وطلع-
لين تلحقه:wow ،متحمسسسسههههه
ام نايف:بالنسبه عن التجهيز انا جهزت كل شيء بس كل واحد يجهز ملابسه وخلصنا
نايف ابتسم لما شاف لين مبسوطه

بالسعوديه ~
بقصر الجد (٥:٣٠ م)
دخل (العم عبدالرحمن والعم ماجد والعم سامي ورعد )
الجد :هلا هلا بعيالي تفضلوا حياكم الله
الكل سلم عليه
العم عبدالرحمن :الا يبه وين ناصر اخوي ؟
دخل العم ناصر:السلام عليكم شكلي تأخرت ؟
ابتسم الجد:لا ما تأخرت ولا شيء
رعد:الا يا جدي انت جمعتنا عشان موضوع بتقوله لنا صح؟
الجد:اي يا ولدي بس روح ناد جدتك وتعال
رعد:أبشر -دخلت الجده وهي مبتسمه سلمت ع عيالها و رعد وجلست-
الجد :ما تبون تعرفون ليش جمعتكم؟
الكل:الا والله نبي نعرف
الجد: طيب اسمعوا ولحد يقاطعني
اححمم بگره كلكم ع المزرعه بعوائلكم عشان ولدي سلطان
بيجي يكمل اخر سنه جامعه هنا بالسعوديه وابي اسوي
له زي مفاجأة وأبيها تكون بالمزرعة اي ولا يدري اي احد
من عيالي(يقصد احفاده) وراح اخليها عائلية و قولوا لعيالكم ان بنروح نغير جو ؟
الكل:أبشر/تأمر امر
العم سامي:سلطان كفوا بيرفع راسنا الله يخليه لنا
الجده: الله يرجعه لنا سالم يا رب
العم ناصر بعد تفكير شوي:اا يبه شخبار اخوي حمد؟اللي ببريطانيا يدير الشركه
الجد:طيب ماعليه ،
العم ناصر :متى بيرجع
الجد:اءءابعد كم شهر ان شاء الله
رعد:اييش
الجد:عمك حمد وانت ما شفته الا وانت صغير يعني ما تعرفه
رعد:اهااا الا ذكرت ابو نايف ولين صح؟
الجد:اي هو
والكل استأذن ورجعوا الا رعد طلع وواجه ساره قدّامه
رعد: كيفك يا بنت العم
ساره بخجل:ءا الحمدلله انت شلونك
ابتسم رعد:بخير الحمدلله ،،يلا استأذن بروح البيت عندي كم شغله بخلصها
دخلت ساره عند جدها
ساره:هلا جدي شخباااارك اشتقت لك
الجد بضحكه:مو امس جايتني
ساره ابتسمت:انا كل ثانيه اشتاق لك ،الا جدي بطلبك طلب
الجد:اي وانا اقــول ذَا الكلام ورآه مصلحه 'وش بغيتي ي بنتي
ساره ضحكت:نبي نجتمع وكذا عندك
الجد:لا مو اليوم
ساره :لييه لا
الجد: لا يعني لا سوير ما أعيد كلامي روحي عند ابوك وهو بيقول لك
ساره......
Read more
الصور متعددة<span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji2b05"></span>️ . . أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f498"></span> كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها ...
Media Removed
الصور متعددة️ . . أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها للصلاة وكان جنبها طاولة عليها عائلة، صح في حاجز بس من قوة مضاربات الاخوان كان صوتهم عالي ينسمع، المهم سامعة الولد يقول لأمه: "اشهدي اشهدي هي اللي قاعدة تبدأ، شوفي شوفي يا أمي.. ترى ما حاصبر ... الصور متعددة💕⬅️
.
.
أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه😂💘 كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها للصلاة وكان جنبها طاولة عليها عائلة، صح في حاجز بس من قوة مضاربات الاخوان كان صوتهم عالي ينسمع، المهم سامعة الولد يقول لأمه: "اشهدي اشهدي هي اللي قاعدة تبدأ، شوفي شوفي يا أمي.. ترى ما حاصبر عليها اكثر" الخ، الين فجأة طخ "صوت ضربة" وراه صوت بكاء عااالي وشهيق ونحيب😩😭..
جا الأب بعد شوية، ونزل تهزيييييييئ في ولده: انت مو رجال؟؟!! كيف تضرب أختك؟! كيف تمد يدك عليها؟!! والولد يقول: والله اسأل أمي أنا شهّدتها كل شوية تآذيني واسكت وامشّي الين ما قدرت وضربتها.. الأب بغضب: حتى لو تستفزك حتى لو تضربك ما ترفع يدك عليها انت فاهم!!! هذا اذا كنت تبى تصير رجال! الرجال ما يرفع يده على حرمة فكييييف لو كانت أخته!! ايش فيك انت! قال رحت معتمد عليك أرجع الاقيك ضارب أختك!! ليش انت قوتك زي قوتها!! ياااعيب عليك والله، فلاحتكم بس على اخواتكم سبحان الله!!!
.
.
حبيت مرة القناعات اللي الأب قاعد يغرسها في ولده، (الرجل الحقيقي ما يضرب)✨، (الرجل ما يرفع يده على حرمة حتى لو غلطت عليه فالقوة غير متساوية ولأنه تصرف غير شهم)✨، (الرجل يدافع عن اخواته ويكون سند لهم خاصة في غياب الأب)✨........ ما حتكلم عن أي شي سلبي لأنه مو موضوعنا.. بس حبيت الوعي اللي عند هذا الأب في وقت آباء كثير غيره كان ممكن يحطوا الغلط على الأم! او يعاقب البنت فقط ويأمرها باحترام الأخ الكبير وانه سندك في الحياة وانه كيف تمدي يدك عليه الخ (وهذا حق، والمفروض الاثنين يتم توجيههم، بس واضح انه البنت طلعت زي الشعرة من العجين😂).
.
اللذيذ في الموضوع انه الأم ما سمعت لها نَفَس واحد والله هههههههه شكلها مكبرة دمااااااغها وخارجة تبسط نفسها وعايشة مرحلة ملكية بامتياز😂💆🏻‍♀️ دام الأب موجود فهو يتصرف معاهم!😎
أوافقها الرأي وهذا مو معناه نترك اطفالنا يكسّروا بعض!! لا! الشجار طبيعي بين الاخوان فنخليهم يتفاهموا سوا ويخلصوا امورهم سوا الا اذا وصلت للاعتداء على بعض فهنا لازم نتدخل ونفض الاشتباك ونفهم مزبووووط من الطرفين ثم نحكم بعدل.
.
💗ملاحظة للناس الدقيقة اللي عارفة انها شالت همي اني ما تهنّيت في صلاتي بسبب المضاربة🙇🏻‍♀️😂فأطمنكم انها كانت في وقت كنت أستنى اللي قبلي تخلص عشان المكان جداً ضيق مايكفي الا شخص واحد.
.
سؤال بسيط: كيف تغرسوا المحبة بين أولادكم؟!
.

#صراع_الأشقاء #العلاقة_بين_الاخوان
Read more
كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي كاترينا متوترة لدرجة شافت ...
Media Removed
كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي كاترينا متوترة لدرجة شافت طفل صغير قررت تراويه الصورة كاترينا:لو سمحت تعال حبيبي الطفل:ان شاء الله رانبير:يا ولد تعال الطفل:ها ؟ راح لكاترينا رانبير؛تعال هني عيب انا ناديتك اول كاترينا:تعال تعال انا قبل الطفل:اسكتوا ... كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي
كاترينا متوترة لدرجة
شافت طفل صغير قررت تراويه الصورة
كاترينا:لو سمحت تعال حبيبي
الطفل:ان شاء الله
رانبير:يا ولد تعال
الطفل:ها ؟
راح لكاترينا
رانبير؛تعال هني عيب انا ناديتك اول
كاترينا:تعال تعال انا قبل
الطفل:اسكتوا تعال اثنينكم
كاترينا مستغربة
و راحوا اثنينهم
الطفل:اسئلوا
كاترينا:شوف الصورة حبيبي و قول لي وين
الطفل:هذي !
قاطعه رانبير
رانبير:حبيبي ابغي اعرف شكل منطقة سكوتلاند في الجبال اوصفها
الطفل ضحك
الكل مستغرب
الطفل:تعالي اخذي الخريطة و اخذ الصورة
كاترينا:شنو
الطفل:اللي تسألين عنهاا سكوتلاند الهندية و عنده في الخريطة و الصورة عندها
رانبير:ممكن الصورة شوي
كاترينا:بس انا ابي اخذ الخريطة على طول
رانبير:اختي عطيني الصورة
كاترينا:اسكت يلا
و ظلوا يتهاوشون
الين ما نناس كلها راحت و هم يتهاوشون
و وصلووا جماعة كبيرة عشان يستقبلون شخص
رجل:اختي اخوي هني بيصورون فيلم عند القطار ابتعدوا
كاترينا:اسكت انت و انت عطني الخريطة احسن انا احتاجها
رجل:يا ربي
روهيت شيتي:اخواني ممكن تبعدون قاعدين نصور فيلم
رانبير:انا اتكلم عن شنو و انت تتكلم عن شنو !
روهيت شيتي:ياربي النجم وصل و هم اناديه لهم احسن
شاروخان *الممثل*:اخواني حبايبي ممكن تبتعدون
كاترينا:لو سمحت ! ششششاروخان
رانبير:استاذ
شاروخان:خبروني بالمشكلة احنا عندنا مشكلة هني بنصور فيلم اسمه تشناي اكسبرس !
و خبروه السالفة و قعد يضحك
شاروخان:ليش ما تمشوا اسلوب الافلام و تروحوا مع بعض و تسلكون الطريق انت بمهمتك و انتي بمهمتج
و قعدهم مع بعض
و تفاهموا كات و رانبير
و اتفقوا

كاترينا:انت تدور منو
رانبير:في عائلة ارهابية في الجبال
كاترينا:اووه !
رانبير:شفيج
كاترينا:انا بعد ادور عائلتي
رانبير خاف:لقبكم رحمن
كاترينا:شنوو ليش تبي تعرف لقبي
رانبير:انتي تدورين عائلة و انا ادور عائلة ارهابية لا تطلع عائلتج ارهابية
كاترينا سكتت
رانبير:لقبج رحمن ؟
كاترينا تطالعه و ساكته
كاترينا:لا لقبي كيف
رانبير:ههههههه
كاترينا:الحمدالله
رانبير:نمشي نبدي المشوار ؟
كاترينا:اي يلا

طلعوا للتاكسي و ولا تاكسي وافق يوصلهم للمنطقة الا شخص واحد عنده شاحنة شاحنته زبالة
بعد الحاح على كات انها تدخل مع رانبير
و وافقت

رانبير وصله اتصال
رانبير:الو .. ارسل لي الصورة
وصلت لرانبير الصورة
شافها
رانبير:وقف وقف الشاحنة
كاترينا:شفيك رانبير
نزلوا الاثنين
رانبير يوجه مسدس لكاترينا
رانبير:انتي معتقلة للقانون كاترينا رحمن
كاترينا ساكته
كاترينا:بأي حق
رانبير:اللي بالصورة تشبهج بس اسمها مارتينا رحمن تعرفينها؟
Read more
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه ...
Media Removed
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه علشان يجهز عشان البسه ففرح فضيلة بنت خالتي اخت كنزي انا اللي عملت التصميم بنفسي على فكرة و وديت التصميم لمصممة شاطرة جدا عشان ادعم موهبتها في التصميم و اشجعها هي عجبها اوي و خد اسبوعين معاها عشان تزبط ... السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه علشان يجهز عشان البسه ففرح فضيلة بنت خالتي اخت كنزي انا اللي عملت التصميم بنفسي على فكرة و وديت التصميم لمصممة شاطرة جدا عشان ادعم موهبتها في التصميم و اشجعها هي عجبها اوي و خد اسبوعين معاها عشان تزبط الجواهر المرصعة عشان تطلع حاجة انيقة و ملفتة للأنظار و بنفس الوقت بسيطة ❤ طبعا بشكر طنت حفيظة جدا هي اللي اشارت عليا اني اعمل اللون ده انا كنت هعمله ازرق بس بجد اللون ده مميز و ملفت اتحدى حد مينبهرش بيه 😍 المهم جا يوم الفرح و انا جهزت و كنت زي الاميرات ما شاء الله بس رغم كل ده مكنتش حاسة بالامان و الاستقرار بصراحة كنت حاسة ان في حاجة هتبوز رشدي قلي انا رايح عند صاحبي اخد منه حاجة و ارجع و نروح مع بعض انا و هو و طنت حفيظة و مارتينا جارتنا ، حسيته تأخر اتصلت عليه رد عليا واحد قلي للأسف صاحب العربية عمل حادث انا اتصدمت لدرجة ان دموعي منزلتش و الهاتف الخلوي وقع من ايدي مقدرتش اقول لحد شفت بعينيا فرحة طنت حفيظة و هي بتتمكيج و فرحانة مقدرتش اتكلم💔 خدت تكسي و رحت المستشفى و انا منهارة جريت عند الدكتور قزلتله ارجوك يا دكتور طمني على صديقي الصدوق اللي وقف معايا فكل ازماتي😢 اللي لو حد عاكسني بيديه نظرة حادة و مبيرضاش عليا الغلط😭 قلي كلمة نزلت عليا زي السيف⛏ قلي المريض حالته كسيفة و بيعملوله انعاش و يمكن يموت انا دارت الدنيا فيا قعدت اعيط فجأة رجليا ما عدتش شايلاني لقيت نفسي منبطحة عالأرض جم الدكاترة شالوني و الدكاترة قلبهم محروق و قال واحد منهم ( كيف لهذه الجميلة ان تستحق كل هذا الحزن😢 ) و سابوني لوحدي فجأة جا رشدي من ورايا انا لفيت و اتصدمت رشششدددددي انت حيييي!!!!! ازززااااي؟؟؟ حضنته و كأن روحي رجعتلي من جديد💔💔اه يا رشدي انا كنت هعمل ايه لو مت هعيش حياتي ازاي من غيرك يا صديقي و اخويا😢 قعد يهديني قولتله اللي حصل قلي انا نسيت تلفوني بعربية صديق صديقي و هو اللي عمل الحادث😭 الحمدلله و رحنا خدنا طنت حفيظة و مارتي و انا قلبي كل اليوم بيدق بسرعة من اللي حصل حسيت في لحظة بالخوف من الفراق :( انا قلبي معدش يستحمل مرة كيمو و مرة رشدي!!! بس عدت على خير و ربنا يخلينا لبعض🌹
Read more
في وسط عالم السوشال ميديا وبرامجها العديدة.. انتشرت شخصيات كبيرة و صارت جزء لا يتجزإ من حياة الناس ...
Media Removed
في وسط عالم السوشال ميديا وبرامجها العديدة.. انتشرت شخصيات كبيرة و صارت جزء لا يتجزإ من حياة الناس و يومياتهم.. الكل اصبح يتكلم خلف هذه الشاشة ... و يصور حياته و يومه ... وما ان يبعد اصبعه عن زر التسجيل .. تبدأ الحياة الواقعية.. كثير يسألوني صفا شلون عايشة حياتج جذي بايجابية و تضحكين و تصبحين ... في وسط عالم السوشال ميديا وبرامجها العديدة..
انتشرت شخصيات كبيرة و صارت جزء لا يتجزإ من حياة الناس و يومياتهم..
الكل اصبح يتكلم خلف هذه الشاشة ...
و يصور حياته و يومه ...
وما ان يبعد اصبعه عن زر التسجيل .. تبدأ الحياة الواقعية..
كثير يسألوني صفا شلون عايشة حياتج جذي بايجابية و تضحكين و تصبحين عليننا بابتسامة؟؟
حرصت انا شخصيا من خلال هالبرامج اوصل لكم كل مشاعري و اللي امر فيه..
شلت قناع المثالية ..وظهرت لكم مثل ما انا ..
صفا ..بدون مكياج..
بدون تكلف ..
بدون مثالية..
و خصوصا بموضوع الصحة النفسية اللي الاغلب كان يستنكر او يستغرب اني تكلمت فيه بالعلن..
نعم انا صفا ..
انسانه مثلكم..
تعرضت لمشاكل ..
لضغوطات..
تعرضت للاكتئاب المرضي..
القلق و نوبات الهلع..
و ما اخجل و لم اخجل من هذا الشي..
و لمن احط لكم و اشارككم نمط حياتي بالرياضة اللي كانت علاجي بعد الله سبحانه..
مو عشان اتفلسف عليكم..
ولا عشان اسوي شووو..
فلا تحكمون و تقولون انتي صار فيج هوس رياضة و خوف من رجوع الوزن..
و لا تفسرون نصيحتي لمن اقول روحوا للطبيب النفسي اني معقدة او ان الشخص اللي عالج عند دكتور نفسي معناته مختل عقلياً!
تخليت عن كل العلاقات السلبية بحياتي..
بديت اجذب الاشخاص و الصداقات الجديدة اللي تساعدني على تحقيق اهدافي..
و لاي شخص يمر باللي مريت فيه و اللي امر فيه اقولك انت مو بروحك❤️
ماراح اخجل..انا صفا ..امامكم مثل ما انا من بديت معاكم..
امنت دايما اني لو شاركت هالمشاعر ممكن افيد شخص يكون بأمس الحاجة لقراءة هالكلام..
رسالتي لكم ..انتوا اقوياء..
و الخوف و القلق مجرد وهم..
و باذن الله و بارادتنا و بوجود الاشخاص الصح حولنا باذن الله بنوصل لكل اهدافنا ❤️🙏🏻
احبكم
Read more
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم ...
Media Removed
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم بسمه: خلاص اجل مب طالعين هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟ هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون سارا: خالتي ... لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام
ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم
بسمه: خلاص اجل مب طالعين
هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا
ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟
هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون
سارا: خالتي و الله ما نسوي قلة حيا اصلا لو فكرت وحده فينا تسوي شيء طراق من بسام يردها ل وعيها و -ضحكت-
سمّو: خالتي خلّك فري هذاني اروح و اجي معهم و الوضع طبيعي خلك ايزي مثل بابا
ام تركي و هي تضحك: خلااص بس لا تتأخرون
بسمه تحمست و قامت باست راس ام تركي: من عيوني ما نتأخر يلاا بنات انتشروا
نجلا مبتسمه: نشفتي ريقهم يا نورا ع الفاضي بالاخير رضيتي قلتلك ما تقدرين عليهم
زينه: اي و الله ما ينقدر عليهم يا نورا -ام تركي اسمها نورا-
دق جوال نجلا و لمّا شافته كان عزيز قامت من الصاله: عن اذنكم
نوف: يويو حبيب القلب دق
زينه و ام تركي و الجده ضحكو اما نجلا اشرت ل نوف ب أوريك و راحت تكلم عزيز
عزيز: يا قلبي اشتقت لك
نجلا: حتى انا و الله اشتقت لك بس شسوي
عزيز: امم شرايك اليوم نطلع نتعشى انا عازمك من زمان ما قعدنا مع بعض
نجلا: يوهه و نخليهم و نطلع
عزيز: يعني مافي الا عبد العزيز و نجلا المزرعه مليانه اوادم
نجلا ابتسمت: خلاص حبيبي على هواك ،، تامرني ب شيء
عزيز: لا حبيبتي سلاامتك مع السلاامه
سكرت نجلا و دخلت للصاله عند الحريم
البنات خلال ٩ دقايق خلصو و باقي دقيقه و يغيّر رايه عبدالملك
طلعو يتراكضون
بسمه و هي تلهث: اننا اوول وحدهه انا اول وححدهه
مناهل: جب جب يا ام عص تعبت و انا اركض
سارا: ركضتو و تعبتو عمركم ع الفاضي يا المهابيل
ركبو البنات مع ملك و منال و سمّو و غفران و شمس بعد عشان ما يتضايقون البنات في سيارة اسف اللي يسوقها ملك
محمد اللي فقد جزء من ذاكرته يتذكر الاشخاص اللي بحياته بس ما يتذكر التفاصيل طبعا الحوار بالانقلش
محمد: دكتور ابيك تدق على صديقي و تعطيه خبر
الدكتور: ان شاء الله
محمد بلحظتها: لا لا دكتور مو مشكله خلاص بعدين اتصل فيه
الدكتور باستغراب: براحتك
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك .
.
يتبع 💙
Read more
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . وبعدها ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

وبعدها ضحك وقال : نسيتي يا سمر كيف كنت اترجاكم وقتها؟ كيف نزلت الدمعة من عيوني اللي عمره ما نزلت ؟ انتي واصدقائك بتدفعون الثمن ، كلكم راح تدفعون الثمن .. وراح مسكها من رقبتها وضيق عليها .. تم ماسكها بقوة وهي تصرخ وتصرخ .. وبعد ثواني صار لونها بنفسجي مع ازرق و اسود .. وعيونها حمرت .. وماتت!! تحت في الخارج .. قالي فيصل : وش اللي قاعد تقوله انت؟ انت صاحي؟ .. انا بخووف : ...!!!انا بخووف : والله شفته كا... ، قاطعني فهد : فيصل السالفه صارت وتعدت خلاص يلا قوم خل ندخل ولا بتاكلنا الساحره .. حاولت اخفف عن نفسي شوي وقلت : هههههه خلها تسمعك بس .. فهد : اقول ضف وجهك .. دخلنا الا بسحر في وجهنا : فهيد فصول ، انا وفهد في نفس الوقت : هااا ، سحر : هوى تهوي كرشتكم ، انا بعد ما لاحظت اختفاء سمر : آآ سحر وين سمر ، سحر: والله المسكينه راحت تدوركم ، فهد : وين ، سحر: فوق ، انا : ....انا : بروح اناديها ، فهد يمسكني من كتفي : لا انت خلك مع الساحره انا بروح اناديها ، سحر بعصبيه : ساحره بعينك يا تبن ، فهد صد عنها وراح وهاي الي خلها تنفجر : حمير كلكم حمير ، انا : هييه لا تجمعين ، سحر بعصبيه : وانت اولهم ، انا : والله ما غلط فهد يوم قال عنك ساحره ..........، "وتموا يتهاوشون " عند فهد راح فوق بشويش لان كان خايف ولاول مره يخاف كذا ناداها بصوت واطي : سمر ، دخل الممر الضيق .....دخل الممر الضيق وشاف ضوء يطلع من الغرفة .. دخل الغرفة .. وما انتبه للشخص اللي وراه كان يمشي شوي شوي .. فهد قعد في مكان في الغرفة .. والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد ...!!!والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد .. فهد التفت بخوف وقال : بسم الله .. وش تسوي هنا فيصل؟ .. انا : شايفني جني؟ .. فيصل وقف وقال : خوفتني ياغبي .. سكت شوي بعدين قال : شوف يافيصل ، مب هذا قناع سمر اللي لبسته عشان الهلوين؟ .. وفجأة سمعنا صرخة من الدور الارضي .. بسرعة نزلت انا وفهد .. استغربت بعد ما وصلت اني ما لقيت سحر موجودة .. لكن قال لي فهد وهو يناظر شي : شوف يا فيصل مب هذا قناع سحر ...؟؟!!!
Read more
قال ابو فيصل : واهو معصب خير ان شاءالله وش تبي. استغرب مالك ليش يسوي كذا قال مالك ؛ وش فيك ياعمي معصبب ...
Media Removed
قال ابو فيصل : واهو معصب خير ان شاءالله وش تبي. استغرب مالك ليش يسوي كذا قال مالك ؛ وش فيك ياعمي معصبب شوي شوي ماسويت لك شي راح ابو فيصل ؛ صفقه كف وسكر الباب في وجهه قال مالك : وجعع خير هذا تصرف عمم وراح بيتهم وكذا مستغرب من تصرف عمه وشافه ابوه قال ابو مالك : وش فيك كذا؟ مالك : لاا بس عمي فيه شي ؟ ابومالك:لاا ... قال ابو فيصل : واهو معصب خير ان شاءالله وش تبي.
استغرب مالك ليش يسوي كذا
قال مالك ؛ وش فيك ياعمي معصبب شوي شوي ماسويت لك شي
راح ابو فيصل ؛ صفقه كف وسكر الباب في وجهه
قال مالك : وجعع خير هذا تصرف عمم 😳 وراح بيتهم وكذا مستغرب من تصرف عمه وشافه ابوه
قال ابو مالك : وش فيك كذا؟
مالك : لاا بس عمي فيه شي ؟
ابومالك:لاا اسمع ياولدي رح البس عشان تودي امك للاستراحه وانا ب اكلم عمك هناك !

مالك: طيب 😐 وراح رقا مالك وقعد يفكر ب نوره وكان متحمس يروح الاستراحه وراح خرب كفرات سيارة فيصل عشان يوصل خالته ام نوره
وخربت الكفرات.
جت الساعه 4:30
راح فيصل يشغل السياره شاف الكفرات خربانه راح اتصل علئ مالك ومالك مستانس مراا وراح لهم .

راح مستانس مسرع مراا ويسوي حادث ويجون الشرطه والاسعاف ويجي ابوه قال وش فيك وليش تسرعع طلعت رجله مكسوره
وراحو الاستراحه كلهم.
وراحت نوره تسلم علئ خالته ام مالك وتسأل عن مالك قالت مافيه شي بس رجله انكسرت.
نوره : الحمدالله علئ سلامته
امل ام مالك : الله يسلمك
وراحو العيال يسبحون في المسبح
فيصل: ماراح اسبح بجلس مع مالك
كلهم : بكيفك.
وجلسو عند خالاتهم ويسولفون معهم
وراح مالك المطبخ يشرب مويه وكانت نوره هناك وشافه واهي كانت تسرع وتصقع فيه اهي نزلت راسه واستحتت
نوره: اسفه

مالك: لاعادي وش دعوا اي وش اخبارك ؟
نوره : اءء كويسه الحمدالله 😻 وراحت تركض دخلت علئ البنات
كلهم :وش فيك ؟ خدودك حمراء 😂💗 نوره: هاه ؟مافيني شي بس قعدت اضحك عشان الشغاله
كلهم : اي اي طيب اجلسي 😐🌚 ام نواف: منيره روحي عطي نواف فوطته.

منيره: ابشري
راحت تطق الباب في المسبح عشان تعطي نواف الفوطه.
نواف: طيب يلا بفتح!

فتح الباب وعطته الفوطه واهو عيونه فيها مويه مايشوف زين وسحب يده واهي طاحت وقام اهو قومها
نواف : معليش اسف قومي !

منيره : تحسبه اخوها فيصل قالت وجعع ماتشوف 😳 نواف : والله ماادري اسفف 😩 منيره: طالعته طلع نواف قالت اءء معلش احسبك فيصل والله اسفه
نواف: لا ليش تتأسفين انا الغلطان واهو خاق معها 😐💗 منيره : طيب انا بروح وراحت تركض بسرعه جلست وقعدت تفكر خقتت معه 😂😂💜 راحو براء وكلهم راحو بيوتهم.
وجاء ابوفيصل عند بيت مالك عشان يتأسف منه اول يوم عطاه كف
وراح سلم علئ مالك
ابوفيصل : شخبارك ياولدي
مالك: بخير الحمداالله شخبارك انت ياعمي
ابوفيصل : والله الحمداالله طيبين انا جيت عشان اتأسف منك والله اني كنت معصب معليش ياولدي وانت تعرف غلاتك عند والله كانك ولدي فيصل .😔💘
Read more
-. انا مستغرب للحين ما نُفذ عليه اي حُكم ، زي هذا ؟ يُقتل بالضرب بعدها يقطع لأشلاء ويحطون كل قطعه بمدينة ، عشان الأباء الهمج الي زيهه ياخذون العبره والعظه ، انا مدري كيف للحين الي حوله مافي حد تدخل ولا عشانه من القبيله الفلانيه والقريه الفلانيه ما قدرتو تلمسونه ولو كان من قبيله عاديه كان استلمتوه ... -.
انا مستغرب للحين ما نُفذ عليه اي حُكم 😂، زي هذا ؟ يُقتل بالضرب بعدها يقطع لأشلاء ويحطون كل قطعه بمدينة ، عشان الأباء الهمج الي زيهه ياخذون العبره والعظه ، انا مدري كيف للحين الي حوله مافي حد تدخل ولا عشانه من القبيله الفلانيه والقريه الفلانيه ما قدرتو تلمسونه ولو كان من قبيله عاديه كان استلمتوه ضرب ، ذا نظامكم ؟؟ يخي ما تبي بناتك هات انا بربيهم والف واحد راح يربيهم ولا جو الإرهاب الي انت معيشهم فيه!!!، حسبي الله عليه ، والله يرحمك ي أصيله💔.
.
.
#savethechildren
@savethechildren ‏This father beat his daughter to death and refused her ambulance after breaking 12 bones. The next day his daughter, Sarah, was burned with fire. Your organization for the protection of children means protecting them all over the world. It is strange that you support children in europe and Africa and your lack of interest in other countries. If you want any information about the father and their place in Yemen, please contact me and please post it in your account, thank you. .
-.
.
-
.
. .
-
.
الحساب برعاية : -
@ismail.store
@ismail.store @ismail.store .
- . .
.
@anos.x @anos.x . .
.
.
.
.
.
.
.
. ‎. ‏ #الطفله_المعنفه #القصيم #mom #musically #سناب #saudiarabia #الهلال #الأهلي #كرستيانو #yemen #أشقاء_أنس #مكه #جدة #الاتحاد #الرياض #ksa #ميوزكلي #سناب #قانون_لحماية_الطفل_اليمني #explore #اكسبلور #اليمن #عدن #صنعاء #امي #تمبلرات #قضية_الطفلة_أصيلة_النهمي #السعوديه #jazan #المدينه
Read more
في الصوره اللي ع اليمين : بتقول انا مش مُحجبه انا بصلي اللي هو كأن الآيه هاي بتوصفها (أَفَتُؤْمِنُونَ ...
Media Removed
في الصوره اللي ع اليمين : بتقول انا مش مُحجبه انا بصلي اللي هو كأن الآيه هاي بتوصفها (أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ ۚ فَمَا جَزَاءُ مَن يَفْعَلُ ذَٰلِكَ مِنكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَىٰ أَشَدِّ ... في الصوره اللي ع اليمين : بتقول انا مش مُحجبه انا بصلي
اللي هو كأن الآيه هاي بتوصفها (أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ ۚ فَمَا جَزَاءُ مَن يَفْعَلُ ذَٰلِكَ مِنكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَىٰ أَشَدِّ الْعَذَابِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ) الصوره التانيه هاي وحده طالعه من الانقاض فى سوريا يعني لو طالعه عريانه معاها عذرها بس بالرغم من كل هاد ماسكه في الحجاب وهي طالعه علشان شعرها ما يبين "﴿وَإِيَّايَ فَارْهَبُونِ﴾ " -أنا مش محجبة.. أنا بصلى ="وليضربن بخمورهن على جيوبهن"
.
-أنا بحط makeup.. أنا محترمة ="ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى" .."ولا يبدين زينتهن "
.
-أنا عندي صحاب اولاد... انا مش قليلة الادب ="ولا متخذات أخدان "
.
-انا بضحك بصوت عالى ..انا مش قليلة الادب
"فلا تخضعن بالقول فيطمع الذى فى قلبه مرض "
.
الناس الي بقولوا انت مالك و انت مو ربنا عشان تحاسب غيرك ="وَإِذَ قَالَتْ أُمَّةٌ مِّنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُواْ مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ﴾......"بلِّغوا عني ولو آيةَ"
.
..."تلك حدود الله فلا تقربوها"👌👌 إنتوا ما بتحاربوا مجتمع إنتوا بتحاربوا الدين !! يا ريت الكل يفهم هل حكي 👐🏻 #منقول
Read more
طفلك يخاف.. عنده مشاكل بشخصيته.. متردد.. . . <span class="emoji emoji2714"></span>تقبليييه بكل مافيه..وسيشعر بالأمان والتحسن.. ...
Media Removed
طفلك يخاف.. عنده مشاكل بشخصيته.. متردد.. . . تقبليييه بكل مافيه..وسيشعر بالأمان والتحسن.. -كيييف؟؟ لاتنكري مشاعره او ترفضيها.. (مافيه شي يخوف..قوم بس) (خلك رجال..مافيه شي يألم) (لاتصيرين دلوعه..مافيه شي) إنكاار..انكاااار .. انكااار.. اللي بيحصل أن المشاعر راح تزيد عنده ... طفلك يخاف.. عنده مشاكل بشخصيته..
متردد..
.
.
✔تقبليييه بكل مافيه..وسيشعر بالأمان والتحسن.. -كيييف؟؟
لاتنكري مشاعره او ترفضيها..
(مافيه شي يخوف..قوم بس)
(خلك رجال..مافيه شي يألم)
(لاتصيرين دلوعه..مافيه شي)

إنكاار..انكاااار .. انكااار.. اللي بيحصل أن المشاعر راح تزيد عنده وتطغى..التردد..الخوف..التأتأه..العناد...الخ.. كان الأولى أن نتفهم مشاعرهم.. (انا لما كنت بسنك كنت أخاف مثلك)..وجربي انت واياه الشي اللي يخوفه..وعلميه كيف تعاملتي مع هالمشكلة وانت بعمره... ✔تذكرين التقبل.. لما قلنا أنه من أسرار السعادة..
طبقيه في التعامل مع طفلك.. خاااصة لو كان صاحب وجه نحيف..
(ارجعي للبوست اللي فيه صورة هيلاري كيلنتون) ✔لاتطالبينه يكون الأول.. ولاتجبرينه يحب المدرسة..لو تمارض عليك عشان مايروح لازم تعرفين أنه فيه شيء هو خايف منه..
الأم الأنتقادية-كذلك الأب- وقليلة التقبل لأولادها راح تتفاجأ مستقبلا بكمية الأسرار الكبيرة في حياة أطفالها اللي خبوها عنها خوفا من رفضها وانتقادها.. ✔الكلام ينطبق أيضا على الزوجة أو الزوج قليلي التقبل وكثيري الأنتقاد..
الرفض وعدم التقبل..يجعل بينا حوااااجز واسرااار وفجواااات.. ✔ماأجمل أن يكون الإنسان يسر وسهل طيب الكلام..والجزاء من جنس العمل.. ✔انت عصبي/ة عليك بالمغنيسيوم.. إما مكملات غذائية أو تين مجفف ينقع قي كوب ماء فاتر ليلة كاملة ويشرب الصباح.. فيه كمية مغنيسيوم جيدة..المشمش المجفف لذيذ..ضيفوه ضمن غذائكم اليومي.. أصلح الله لنا ولكم النية والذرية ورزقنا واياكم العيشة الهنية..💖
.
.
.
‏‎ #خليك_ايجابي #مبدعون #ايجابيات #كن_ايجابي #تفاؤل #تحفيز #تطوير_الذات #حكمة #كن_انت #تطوير_الشخصية #تنمية_بشرية #ثقف_نفسك #تطوير #توعية #وعي #انسان #شخصية #ذات #اخلاق #فكر #مقطع_تحفيزي #خواطر .
.
الحساب برعاية :💢
‏@doslide
‏@doslide
‏@doslide
‏@doslide .
.

#مدرب ؟!
#مدربه ؟!
ومتوهقين في اعداد #الحقيبه_التدريبيه ؟
اتركوا هالمهمة على @doslide
تبون تصمومون #عروض او #اعلانات
وبسعر جدا معقول مقابل التميز في التصميم
#اناقه و #جمال .. يراعون ادق التفاصيل في #العرض .. يخاطبون جميع الانماط البشرية .. بطريقة ذكية .. 💢سلايد ..الابداع في التصميم
Read more
(سبحان الله ، استغفرالله ) - - حزنا عليه وماتوقفنا من البكي لدرجه قعدت اضرب واضرب في نفسي ...! طلعنا ...
Media Removed
(سبحان الله ، استغفرالله ) - - حزنا عليه وماتوقفنا من البكي لدرجه قعدت اضرب واضرب في نفسي ...! طلعنا من الغابه من بعد ما طلعنا من الغابه ماعاد نسمع ولاصوت صار المكان هدووء ، يعني عكس داخل الغابه كان فيها ازعاج وصوت بكي وصوت ضحك وكلام غير مفهوم ، اما هنا هدووء لكن ظلااام شوي ، شفنا نوور من بعيد وكآنها ... (سبحان الله ، استغفرالله )
-
-
حزنا عليه وماتوقفنا من البكي لدرجه قعدت اضرب واضرب في نفسي ...! طلعنا من الغابه من بعد ما طلعنا من الغابه ماعاد نسمع ولاصوت صار المكان هدووء ، يعني عكس داخل الغابه كان فيها ازعاج وصوت بكي وصوت ضحك وكلام غير مفهوم ، اما هنا هدووء لكن ظلااام شوي ، شفنا نوور من بعيد وكآنها سيااره ، ماصدقنا لقينا سياره عشان توصلنا لان باقي لنا مساافه طويله وتعب ...! رحنا للسياره وحنا نركض وقعدنا نآشر بيدنا عليها لما وقفت وركبنا معه والغريب كان يتكلم مثل لغتنا عربي ...!! وهنا استانسنا وجانا خووف بسيط ، طبعا ماكان شخص واحد كآن هو ومعه عجوز قدام !!! فاضطرينا اننا نركب ورا وياليتنا ماركبنا ...! شغل السيارة وبدينا نمشي حسينا اننا طولنا في الطريق وقال الا صح وش عندكم هناك ؟ رديت عليه وقلت كنا نتمشى هناك سياحه وكذا ، قال اهاا ورد وقال مهند وش رأيك بذيك المنطقة ..! رد مهند وقال شؤون عرفت اسمي انت !!! تورط وسكت وبدت العجوز تتكلم كلام مو مفهوم رد علينا وقال قبل شوي اسمع العيال ينادونك ويقولون لك مهند ... طبعا ماصدقناه ابد وكم لنا طريقنا وقفت السيارة فجاءة ..! رد علي السواق ذا وقال يوووه شكل السياره خربت علينا ...! نزل هو وراح يشوف وش العطل ونادى بصوت عالي تررررركي تعال ساعدني شووي راح تركي يشوف وش العطل اما اللي بالسياره انا ومهند والعجوز ...!!! العجوز ذي لفة علينا وبدت تمسك وتسحب مهند بقووه وتضحك .!!! واكتشفنا ان ذي العجوز بعد ماشالت الطرحة اللي عليها كانت مثل العجوز اللي قابلناها في الغابه ...! يتبع ...!
-
توقعاتكم وش راح يصير ؟ 👽
#منشن
Read more
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ...
Media Removed
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان " سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما .. محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس .. سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ... البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان "

سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال...........اللي بثاني متوسط ..
محمد : إيه أعرفه ليه تسأل ؟!!
سليمان : هو مزيون .. <<<<< الولد خربها ..
محمد : وش عليك مزيون ولا لا..
سليمان : خلاص سحبنا السؤال ..
محمد : الحمد الله وشكر يارب ..و هذا أخوي الكبير وتفكيره كذا.... أجل أنا
ماينشره على بشيئ ..
سليمان : تقلع هناك ترى من جد محد رايق لك إنت وثقالة دمك ...
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : أووووف هالولد ما ينوخذ منه لا حق ولا باطل .. أقوم أبدل أحسن
لي لأني قرفان من نفسي ...
طلع فوق وتروش وبدل ملابسة وأنسدح <<<<<<<<الكل نفس الحركه ...
سليمان : آآخ يا ريم خذيتي عقلي ورحتي ومسك موبايله وقعد يطالع رقمها ..
ودى أرسل لها رساله .. رساله وحده ما تضر "أرسل لالا ..أخاف
تزعل .. الحمد الله ليش تزعل عادي رساله ... بس بأي صفة أرسل لها ..
ياربيه أرسل ولا ما أرسل ؟!! ... أجرب أرسل رساله وحده ..وأشوف ردة فعلها
بس الخوف تحسبني قاعد العب معها .. والله يا ريم ماني العب وإني صادق بكل شي ..
بس وش بيقنعها .. شكلي برسل وأتوكل على الله ...
وأرسل لها ....
لقيت إسمك على صوتي .
لقيتك دايم قبالي ....
اشوفك حلم ..واحلم بك حقيقه يانظر عيني..
وانا واحد مشيت الدرب بديت احقق امالي...
لقيت اغلى زماني.... وانت من الدينا تكيفيني..
على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ***********************************
Read more
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت الدرج قبل قحطان ام سالم قامت من غداها وراحت عنده قحطان:وش فيك يمه ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟ قحطان:لا وش ذا الكلام ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك ... الـبـآرت ٣٥٦..
_____⚜️💙.
الجادل:هيون تعالي جنبي
هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم
طلعت الدرج قبل قحطان
ام سالم قامت من غداها وراحت عنده
قحطان:وش فيك يمه
ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟
قحطان:لا وش ذا الكلام
ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك من البيت
قحطان ضحك:يمه وش فيك مافي شي بينا
ام سالم:رح المطبخ تلقى غداكم على الطاوله خذه معك
قحطان:الله يطول بعمرك ويخليك لنا
راح المطبخ اخذ صحن الغداء وطلع فيه لشقتهم
دخل الشقه هدوء وصوت هيا بالحمام
جلس على الكنب وشغل التلفزيون
___⚜️💙..
اخذت الشريط معها للحمام وجلست تناظر فيه
هيا:ممكن يصير كلامها صح!! يارب مايكون صح مابي من الحين خلاص هونت مابي اشوفه
حطته بالدرج وفتحت المويه غسلت وجهها
ثم تراجعت بقرارها وفتحت الدرج
هيا:طيب اجرب حظي زي ما قالت واذا ماطلع حمل اروح افحص وش فيني لاني تعبت من الارهاق والخمول
قلبته يمين ويسار بحيره
هيا:بس كيف استخدمه! اول مره بحياتي اشوفه اسأل قحطان! لا غبيه تبينه يضحك عليك مالي الا الجازي
حطته بالدرج وقفلت عليه وطلعت
شافته يناظرها وواضح انه سرحان
جات جلست جنبه وانتبه لها
قحطان:امي شايله لك من غداهم كلي
هيا:وانت
قحطان:انا تغديت مع عمر
هيا:اهاا طيب انا مالي نفس ما كان اخذته
قحطان:ماحبيت ارد امي، بعدين ليه مالك نفس وش فيك
هيا:مافيني شي ابروح انام
قحطان مسك يدها:قبل تروحين اجلسي بكلمك شوي
هيا:نعم
قحطان:المفروض انا اللي ازعل ومن حقي بس قلبي مايقوى
هيا:انا ما خنتك عشان تزعل مني قلت لك كل شي صار بالصدفه بعدين لو ابي عبدالله ماكنت تركته وتزوجتك
قحطان:هيا انا ما اشك فيك انا واثق بتربيتك لكن وش بيكون وضعك لو تشوفيني واقف مع بنت كنت احبها من قبل بالامانه
هيا:بغار اكيد وبعصب وبكسر الدنيا فوق راسك بس انت همشتني ماسويت ولا شي من هذا حرقت قلبي بسكوتك
قحطان:انا كفيتك اذاي عارفه لو متكلم معك البارح ماراح يكون خير
هيا تنهدت بتعب:والحين رضيت؟
قحطان:لا باقي زعلان بس حالك خلاني اشفق عليك
هيا:وش فيه حالي مافيني شي
قحطان:ابد بس وجهك يقول غير كذا
هيا:تعبانه لاني مانمت
قحطان:ولا اكلتي انا عارفك عشان كذا مافي حركه من هنا قبل ما تاكلين الصحن هذا كله
هيا شهقت:كله!! مجنون تبيني اموت
قحطان:ماقد سمعنا احد مات من اكل
هيا:بتسمع اذا ماتركتني
قحطان:انتي كلي وبعدين يصير خير يمكن اغير رايي
هيا:كل معي ماحب اكل بروحي
قحطان:طيب اباكل معك
قام المطبخ اخذ ملاعق وبيبسي ورجع
قحطان:يلا قولي بسم الله
اكلت وهو اكل معها على الخفيف ثم اخذ يشرب البيبسي
___
وقفت💙..
Read more
في فرق بين انك تاخد اي مصدر اجنبي علي انه مرجع .....سواء موقع رياضي او جريده رياضيه كمصدر موثق لمجرد ...
Media Removed
في فرق بين انك تاخد اي مصدر اجنبي علي انه مرجع .....سواء موقع رياضي او جريده رياضيه كمصدر موثق لمجرد انه متنسق كويس و مكتوب بالانجليزي و بين انك تعتمد علي دراسه بحثيه معتمده موثقه متراجع عليها من جهات علميه و بحثيه محترمه .......و طبعا ده بيحتاج انك اصلا تعرف تفهم الدراسه دي اصلا و تعرف تقراءها ... في فرق بين انك تاخد اي مصدر اجنبي علي انه مرجع .....سواء موقع رياضي او جريده رياضيه
كمصدر موثق لمجرد انه متنسق كويس و مكتوب بالانجليزي

و بين انك تعتمد علي دراسه بحثيه معتمده موثقه متراجع عليها من جهات علميه و بحثيه محترمه .......و طبعا ده بيحتاج انك اصلا تعرف تفهم الدراسه دي اصلا و تعرف تقراءها
فمن المقبول جدا نقد ظاهره الجدال باللينكات والمواقع الاجنبيه و الاعتماد عليها
انما من غير المقبول تماما الجدال في بحث علمي موثق .......ده كده قمه الجمود الفكري و اللامنطقيه و العند
و انكار فضل العلم
و بمنتهي البساطه الفرق بين ابطال زمان و احجامهم و ابطال دلوقتي هو التطور العلمي في آليات التمرين و التغذيه و المواد المستخدمه
عشان كده بقينا نلاقي بسهوله شباب في اوائل العشرينات
بتقدر توصل لاحجام اولمبيا في السبعينات بسهوله

التجربه و الممارسه مكمله للعلم ..... ده غير ان من غير العلم عمرنا ما كنا هنعرف عدد الاحماض الامينيه مثلا و انواعها و البطاطس فيها كام جرام كارب و اللحمه فيهاكام جرام بروتين و لا انواع الفيتامينات و لا اصلا احتياج الجسم الصحيح بدون ضرر ولا ...... و علي مستوي التمرين ولا كنا هنعرف اذا حبينا ننمي القوه المفروض نلعب كام تكرار و اذا حبينا نزود الحجم يبقي اذاي ....او عمتا لو حبينا ننمي السرعه يبقي اذاي
و مباديء علم التدريب في المجمل عمرها ما كانت تجربه عشوائيه
هتقولي طب ما الناس كانت بتحقق من غير ده و ان اللي احيانا العلم بينقده بيحقق نتايج برضه ...... انا معاك جدا بس انت برضه مش واخد بالك من معني كلامي
انا بقولك ان العلم بيوضح ااقصر الطرق و اكثرها فاعليه بدون انكار فاعليه باقي الطرق .......
بمعني انت بعد سنه تمرين عشوائي ممكن تعمل فورمه انما لو عملته باسلوب علمي كان ممكن تحقق نفس النتايج في ٣ شهور او تحقق نتائج افضل خلال سنه
و ده سبب ان مستويات اولمبيا بقت افضل بسبب فرق العلم
فاي شيء جديد تسمعه تحري الدقه فيه و بعدها خلي عندك المرونه الفكريه لتقبله عشان تتطور و توصل اسرع ......... اما اي نقد للعلم بدون تجربه او مبرر او محاوله للاستيعاب و النقاش ما هو الا محاوله للتستر علي مدي جهل الناقد ا و مجرد عند مع صاحب المعلومه من باب الكبر ....ان اذاي الجديد ميكونش عن طريقي .....😄👌🏻 فثقف نفسك و افهم و اتعلم انت بتعمل ايه في جسمك و ليه عشان جسمك هو اغلي ما تملك
ربنا يحفظكم جميعا 😍🌹
بحبكم في الله
Read more
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها ...
Media Removed
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها تنور حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك منى: اووك سلام حسام: الله معك مع السلامة - تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ) طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها ... مكالمة هاتفيه
حسام: منى حياتي
منى: اي حبيبي
حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير
منى: اي حياها تنور
حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك
منى: اووك سلام
حسام: الله معك مع السلامة
-
تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ)
طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها الناعم مفتوح
منى: سارة حبيبتي تعالي ساعديني عشان نحط ضيافه
سارة بطرف عينها: مين بيجي؟!
منى: عبير
سارة: اخت زوجك
منى: اي و تراها بنت عمك قبل لا تصير اخت زوجي
سارة: ما عرفتها الا لما صارت اختك زوجك
منى: طيب خلاص قومي حضري و لا تكثري كلام
-
محادثة واتس اب ( كتابيه )
خلود: السلام عليكم كيفك مي حبيبتي؟!
مي: وعليكم السلام الحمدلله بخير
خلود: عندي تدريب تطوعي اليوم تجين معي؟! مي: والله مدري
خلود: مو مشكلة انا امرك
مي: بشوف و بردلك
خلود: اوك انتظرك -
وقت و صول عبير..~
منى: حياكي حبيبتي تفضلي
عبير: الله يسعدك يا قلبي كيفك كيف الوالدة والاهل ؟!
منى: الحمدلله و الله كلهم بخير انتي كيفك كيف دراستك؟!
عبير: تمام الحمدلله وانتي؟! منى: الحمدلله زينه
عبير:ما شاء الله اعجبني عبدالعزيز بالمهرجان طريقة القائه و كذا
سارة: ليه انتي كنتي ؟!
عبير: اي بس كنت جالسه مع صديقاتي
سارة: اها زين -
مطلق: بسام مدري شقولك اذا مضايقك وجودي و مو ماخذ راحتك عادي قولي و اطلع والله
بسام: بدت رسميتك السخيفه شدعوا اتضايق منك بالعكس وجودك معي يريحني و ما احس بالوحده و الملل
مطلق: اجل بنشبلك
بسام: يازينك انشب حياك
مطلق ابتسم: احمد ما راح يجي ؟! بسام: لا انا بروح لهم بكرا ان شاء الله
مطلق: اممم تمام سلم عليهم
بسام: اسمع بطلب من البقاله اغراض تبي شي
مطلق: لا سلامتك
بسام: زين بس تاكل و انت ساكت مو تقول هذا خايس و هذا ما احبه
مطلق بضحك: اووك ما عليك باكل الاخضر واليابس
-
طارق: فراس يا الساحب بنحجز شاليه بتجي؟!
فراس: والله مدري
طارق: اختصر جاي ولا لا
فراس: ان شاءالله
طارق: زين و اخيراً قرر الامير فراس يتواضع شوي ويقبل بعزيمتنا المتواضعه
فراس بضحك : حرام عليك من متى انا تكبرت
طارق: ياخي تتحجج بالاختبارات و انا معاك بنفس الكلاس
فراس: انت قدراتك العقليه غير قدراتي تحفظ بسرعة ماشاءالله
طارق: لا يا قلبي بس في فرق لما تذاكر اول بأول ولما تراكم عليك
فراس: انزين وفر نصايحك لبكره
طارق: بانصحك اليوم و بكرا و بكل وقت
فراس: طيب شكراً يلا سلام
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه #رواياتي #رواية #روايه_حزينه #بقلمي #قصص #تصميمي #يتبع #فوائد #عبر #رمزيات #اقتباسات #تفاعلو #السعودية #تصاميم
Read more
مرحبا مليون يسعد لي صباحكم كيف الأحوال عساكم رايقين دوم مو يوم من يحسدك انسان بلا ضمير واذا كان ...
Media Removed
مرحبا مليون يسعد لي صباحكم كيف الأحوال عساكم رايقين دوم مو يوم من يحسدك انسان بلا ضمير واذا كان قريب لك فاعانك الله على تحمله وتحمل حسده كثيرا مايصاحبني ضيق شديد في بداية كل شهر وارهاق شديد ونفاذ تام للطاقه وبالامس وعن طريق الصدفه سمعت ماتقوله فلانه عني انا انصدمت من كلامها لدرجه حاولت اني ... مرحبا مليون
يسعد لي صباحكم
كيف الأحوال عساكم رايقين دوم مو يوم
من يحسدك انسان بلا ضمير واذا كان قريب لك فاعانك الله على تحمله وتحمل حسده
كثيرا مايصاحبني ضيق شديد في بداية كل شهر وارهاق شديد ونفاذ تام للطاقه وبالامس وعن طريق الصدفه سمعت ماتقوله فلانه عني انا انصدمت من كلامها لدرجه حاولت اني اعمل نفسي ماسمعت وأكمل القعده على أساس اني منشغله بجوالي تخيلوا كم قريب لك يحسدك على صحتك أو راحتك أو نومك أو أكلك أو حتى طلعاتك مع أنك ماتقصر وتشرك الجميع فقط في افراحك أما احزانك وهمومك تخليها بينك وبين نفسك استغرب من بعض الناس اللي تحسدك عشان تفوقت في شي بينما هي قادره أنها تتعب بس حتى ماتحب تتعب انا مااحب اسمع البنات يتكلموا عن وحده ويحسدوها ودايما اقاطعوهم بالدعاء لهم بالهدايه وتذكيرهم أن الله يرزق من يشاء بغير حساب والله سبحانه وتعالى منع عني الرزق اليوم لكنه سيستجيب لي في الوقت المناسب كثير من الأقارب لما تحمل ماتعلم أحد الين تولد بتقول الأمر فيه مبالغه صدقوني العين الحاسده تاكل الأخضر واليابس واذا امتزج الحسد بالحقد وخالطه النفاق راح يصير أعظم من إجهاض الجنين وممكن تصاب بالعقم مره وحده أيضا شخص تعب واشتغل سنين وهو يجمع عشان سياره ويوم اشتراها تعرض للحسد من أقرب صديق ومع الأسف مالحق يتهنى فيها هذا إذا ماصدم بها وراحت حياته ثمن للحسد حسد الأقارب بسبب المقارنات حسد مو صاحي يدفع الكثير من الافراد إلى العيش مجبرين على تحمل عبء ثقيل من الفشل أو النجاح المزيف في مناصب لاتصلح لهم وليست بحجم اهتمامهم انت تستغرب تقول شدعوه انحسد شعندي زود عن البقيه انت مو عارف مزاياك بس الحساد يعددونها بحقد وحسد وغل ويتمنون زوالها منك لكن شرايك تقضي على الحسد في محيطك وكل فرد منا يحاول أن يحول الحسد إلى شعله من الحماس للاصبح مثل فلان أو اشتري أفضل من فلان تصدق دائما واطفئ نار الحسد بالوضوء والصلاه وطلب الرزق من الله وشارك في الخير فقط من فتره طويله وانا اعتزل اللغو والشكوى والتذمر واستبدلها بالدعاء واهداء السعاده وتوجيه النصح لمن يريد أن يسمع ونجحت في التخلص من الحسد ربما بسبب قلة الكلام مع الناس وبالتالي لايعرفون عني مايريدون حسدي فيه وعلى قولتهم صرت متكبره وشايفه نفسي وانا في الحقيقه احمي ماتبقى مني من شر الحاسدين والحاقدين وأهل النفاق اكيد لما يوصلك كلام غير لماتسمعه يارب ابعدنا عن الحسد وجنبنا كيد الحساد والهمنا الصبر على تقبل الواقع ومحاولة الوصول إلى المبتغى والهدف المنشود
كلمه أخيره
أصحاب الحسد لهم صفات المنافقين حولك يتمنون لك الشر والمرض والضيق والقهر كلش لاتستسلم للاي مشاعر يبونك
Read more
البارت 46🖤: خالد ابتسم : عشان كذا ماقلت لك شيء ماجد : والله خايف خالد : لاتخاف من شيء انت ادعي لها ...
Media Removed
البارت 46🖤: خالد ابتسم : عشان كذا ماقلت لك شيء ماجد : والله خايف خالد : لاتخاف من شيء انت ادعي لها وخليك جنبها ماجد : اخاف يصير شيء بدل لاتتعالج خالد : الله لايقوله ان شاءالله تفائل لاتتشائم ماجد ابتسم : ان شاءالله ربي يعديها على خير _______ كانت في نومها واحلامها فجأة فتحت عيونها لما حست ... البارت 46🖤:
خالد ابتسم : عشان كذا ماقلت لك شيء
ماجد : والله خايف
خالد : لاتخاف من شيء انت ادعي لها وخليك جنبها
ماجد : اخاف يصير شيء بدل لاتتعالج
خالد : الله لايقوله ان شاءالله تفائل لاتتشائم
ماجد ابتسم : ان شاءالله ربي يعديها على خير
_______
كانت في نومها واحلامها
فجأة فتحت عيونها لما حست بان احد قاعد يصحيها
شوق : هلا وناظرت يمين يسار ماكان فيه احد الغرفه فاضيه والباب مسكر تعوذت من ابليس ورجعت نامت
بعد ربع ساعه
حست بان احد قاعد يمسح على شعرها
شوق فتحت عيونها بسرعه وبدت ترجع خوف وتغطت بكامل جسمها بالبطانيه وغمضت عيونها عشان ترجع تنام
توها بتغمض عيونها ..
انسحبت البطانيه منها بدون لا شيء يتحرك بالغرفه
شووقق بدت ترتجف وتخاف اكثر واكثر وجلست تناظر بالبطانيه الي كانت مرميه على الارض وتنتظر الحدث الي بعده وش
لكن هجد الوضع
جلست شوق تقرا اذكارها وتحصن نفسها وبعدها حست براحه وسمت بالله واخذت البطانيه ونامت ____
يوم حفل التخرج لماجد ~
ماجد صحى من بدري عشان يجهز اغراضه
فتح جواله كان ينتظر رساله من شوق بس مارسلت له ولا كلمته ولاشيء
قرر انه يرسل لها هو
ماجد " . "
انتظر خمس دقايق بس ماردت فاخذ جواله واغراضه وطلع يخلص باقي احتياجاته
_____
عند شوق
كانت جالسه مع راكان بغرفته وتشوفه وهو يلعب
راكان : شوفي هذي خليها هنا
شوق : يعني انت بزر ماشاءالله وتعرف كل ذا ماشاءالله ماشاءالله
راكان : ماني بزر
شوق : وكيف تسوي هذي طيب
راكان : من هنا تسوينها تدخلين على الكلمه ذي وبعدها تروحين هنا
شوق : وش الكلمه هذي طيب تعرف تقراها
راكان ابتسم وناظرها : امممم لا
شوق ضحكت : طبيعي ماراح تعرفها لانها بالانجليزي
راكان : طيب
دخلت ام راكان عليهم : الحلوين جالسين مع بعض هنا
شوق ابتسمت : اي جالس يعلمني من خبراته شوي
ام راكان ابتسمت : طيب انزلوا الغداء جاهز تحت
راكان : اصبري شويات ماما باقي اخلص ذا ونجي
ام راكان : يالله ابوكم تحت لاتتاخرون
شوق : خلاص بعدين قوم ناكل يالله قبل يروح ابوي
ونزلوا جلسوا تحت
ام راكان : راكان حبيبي بعد المغرب انا وبابا وشوق بنروح المستشفى نجلس عند الخدامه هنا ولا تروح بيت خالتك ؟
راكان : بروح معكم
ابو راكان : لا مايدخلون صغار حبيبي
شوق ضاق صدرها لما جابوا الطاري لها
راكان : ليه شوق تروح ؟
شوق بنبرة حزن : انا كبيره انت صغير
ام راكان حست انها تضايقت واشرت لابو راكان يسكت الحين ويتكلمون بعدين
ابو راكان : خلاص بعدين نتفاهم
شوق كلت شوي وبعدها تركت الاكل : الحمدلله شبعت وقامت
راكان : بتكملين معي ؟
شوق : اذا..
___
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
>Part:15< آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:15< آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند ورد @[email protected][email protected][email protected][email protected] صحيت لقت نفسها بمكان غريب ورد:امممممممم (حاطين بفمها لصق) (ترا اذا حطيتeيعني يتكلمو انجليزي) المجهولe:اوه هل استيقظت يا جميلة شال اللصق بقوة وردe:اه هل انت احمق لماذا ... >Part:15<
آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا
،
،
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
صحيت لقت نفسها بمكان غريب
ورد:امممممممم (حاطين بفمها لصق)
(ترا اذا حطيتeيعني يتكلمو انجليزي)
المجهولe:اوه هل استيقظت يا جميلة
شال اللصق بقوة
وردe:اه هل انت احمق لماذا انا هنا ماذا تريد مني
المجهول ببرودe:انا لا اريدك انت بل اريد زياد
وردe:وما شأني انا بزياد ايها الابله الحقير
المجهول ضربها كف تردد صوته بأرجاء الغرفة
زيادe:ان لمستها مرة اخرى سأقتلك ايها الحقير
المجهولe:اوه لقد اتى روميو لينقذ جولييت
زياد ناظر فورد اللي كانت حالتها حالة كان خدها محمر والعرق يتصبب من وجهها وكان مغمى عليها
زيادe:خذ لقد جلبت لك المال الذي طلبته (رمى الشنطة له)
المجهول للحراسe:فكو قيدها
زياد شال ورد وراح بيته حطها عالسرير وجاب لها كمادات وجلس يهتم فيها طول الوقت
،
في الصباح صحيت ورد لقت زياد نايم عالكرسي وبيده ميزان الحرارة (ابتسمت لا شعوريا) قامت غسلت وجهها وتركت لزياد ورقة وخرجت
@&@&@&@&@
عند يزن
@&@&@&@&@
كانت كل العايلة عنده
يزن فتح عيونه بهدوء:شششصاير ووين انا
شروق جابت له موية:اششش لا تتكلم
حمد:جدي جدي وش فيه يزن<طبعاً حمد صار ينطق الحروف صح<
شروق:ما فيه شي حبيبي بس الدكتورة طقته ابرة عشان ماسمع الكلام
حمد راح ورا جده من الخوف
يزن فتح عيونه مرة ثانية
الكل:الحمدلله على سلامتك
يزن بهدوء:الله يسلمكم جميعاً
ناظر في حمد
يزن:ههههه شفيه ذا متخبي ورا جدي
شروق:خايف الدكتورة تعطيه ابرة
حمد:لا مو خايف انا رجال ما اخاف
شروق:هيا تعال اوديك للدكتورة تعطيك ابرة
حمد راح جري ورا جده:لا خلاص خلاص مابي
الكل ضحك عليه
يزن:متى راح اخرج مليت
ابو يزن:بعد اربعة ايام
يزن بصدمة:ها ليش
ام يزن:والله الدكتور قال كذا
يزن:لا اله الا الله
دخل الدكتور
الدكتور:ازي حضرتك يا استاز يزن وازي صحتك اليوم
يزن:الحمدلله تمام بس دكتور ليه راح اجلس اربعة ايام هنا
الدكتور:بص حضرتك لو كانت صحتك كويسة راح تخرج بعد يومين
يزن:يلا الحمدلله على كل حال
الدكتور:معليش لو سمحتو ممكن نخلي الاستاز يرتاح لازم حد واحد من العيلة يجلس عندو
شروق:خلاص انا بجلس انتو روحو ارتاحو
ام يزن:لا حبيبتي روحي البيت ارتاحي انتي من امس مو نايمة
شروق:خلاص طيب براحتك
باست راس يزن:وانت انتبه على نفسك يلا فمان الله
يزن:فمان الكريم
خرجت العيلة واتوجهو لسياراتهم طبعاً الجد والجدة راحو مع ابو يزن وابو سعود وام سعود ورؤى وحمد راحو مع بعض وشروق راحت مع رشا وسعود
@&@&@&@&@
في سيارة سعود
@&@&@&@&@
انتهى
Read more
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: ...
Media Removed
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه دلع : قرده بوجهك مشاري : والله انك ملقوف طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك ... تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها
دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك
طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه
دلع : قرده بوجهك
مشاري : والله انك ملقوف
طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه
دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : خير كل شوي لك رأي مو قلتي بالرجعه مع رامي
دلع : ايه صح وين رامي فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : هههههههههههههههههههههه وش فيك تعيدين نفس الشريط
طلال : اقول بتقولي وش عندها دليع ولالا
رهف : اوووف تراك ازعاج كانت تصفق لاسيل عشان كانت تغنيلها ارتحت الحين
اسيل بهمس : اخوك وش يحس فيه
دلع : هههههههههههههههههههههههه
طلال يستهبل : كل هذا الحماس عشان اسيل والله لو ديانا حداد ماتحمستي قد كيذا
اسيل : لا والله وش قصدك يعني صوتي معفن
طلال: انا قلت شي انتي الي قلتي
دلع : اسكت بس والله لو تسمعك رغد كان الحين انت ميت
طلال : ليش انشاء الله
دلع : لانها من كبار المعجبين بصوت اسولتي
اسيل تستهبل : نعم وش اسولتك انتي الثانيه وين اختي حبيبتي تدافع عني
رهف وفجر كانوا يضحكون عليهم
اسيل بأستهبال بحكم الميانه الي مطيحتها مع الكل : وانت يا اخو اختي بالرضاعه ليش ماتدافع عني ولا انت اخو اختي بالرضاعه على الفاضي
مشاري ضحك على اسلوبها
طلال: هههههههههههههههههههههه والله حلوه اخو اختي بالرضاعه
تركي يضحك عليهم
طلال فلها وقام يستهبل : اقول اسيل ابغا اسمع صوتك غني
اسيل : والله اشوفك فليتها صدق ماتستحي وجهك مغسول بمرق
رهف داخله عرض يقالها تنكت : مرق باميه ولا مرق خضار هههههههههههههههه
دلع تتصنع الضحكه : هاهاهاي بموووت من الضحك والله تعرفين تنكتين
اسيل ترفع يدها للسما : حمدلله ياربي على ما ابتليتني به يالله انك تلهمني صبر ايوب على بلواه
الكل ضحك
دلع تتصنع الزعل : افا الحين صرت بلوى
اسيل : والله واحلى بلوى
دلع : لا لا مقدر على كيذا احرجتيني صراحه
اسيل : ههههههههههههههه صدقت نفسها
دلع تهمس لأسيل : طفش والطريق طويل ونبغا ناخذ راحتنا وش الحل
اسيل بنفس الهمس : والله مدري لحظه افكر
قعدت تفكر
اسيل :....
Read more
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: ...
Media Removed
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه دلع : قرده بوجهك مشاري : والله انك ملقوف طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك ... تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها
دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك
طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه
دلع : قرده بوجهك
مشاري : والله انك ملقوف
طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه
دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : خير كل شوي لك رأي مو قلتي بالرجعه مع رامي
دلع : ايه صح وين رامي فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : هههههههههههههههههههههه وش فيك تعيدين نفس الشريط
طلال : اقول بتقولي وش عندها دليع ولالا
رهف : اوووف تراك ازعاج كانت تصفق لاسيل عشان كانت تغنيلها ارتحت الحين
اسيل بهمس : اخوك وش يحس فيه
دلع : هههههههههههههههههههههههه
طلال يستهبل : كل هذا الحماس عشان اسيل والله لو ديانا حداد ماتحمستي قد كيذا
اسيل : لا والله وش قصدك يعني صوتي معفن
طلال: انا قلت شي انتي الي قلتي
دلع : اسكت بس والله لو تسمعك رغد كان الحين انت ميت
طلال : ليش انشاء الله
دلع : لانها من كبار المعجبين بصوت اسولتي
اسيل تستهبل : نعم وش اسولتك انتي الثانيه وين اختي حبيبتي تدافع عني
رهف وفجر كانوا يضحكون عليهم
اسيل بأستهبال بحكم الميانه الي مطيحتها مع الكل : وانت يا اخو اختي بالرضاعه ليش ماتدافع عني ولا انت اخو اختي بالرضاعه على الفاضي
مشاري ضحك على اسلوبها
طلال: هههههههههههههههههههههه والله حلوه اخو اختي بالرضاعه
تركي يضحك عليهم
طلال فلها وقام يستهبل : اقول اسيل ابغا اسمع صوتك غني
اسيل : والله اشوفك فليتها صدق ماتستحي وجهك مغسول بمرق
رهف داخله عرض يقالها تنكت : مرق باميه ولا مرق خضار هههههههههههههههه
دلع تتصنع الضحكه : هاهاهاي بموووت من الضحك والله تعرفين تنكتين
اسيل ترفع يدها للسما : حمدلله ياربي على ما ابتليتني به يالله انك تلهمني صبر ايوب على بلواه
الكل ضحك
دلع تتصنع الزعل : افا الحين صرت بلوى
اسيل : والله واحلى بلوى
دلع : لا لا مقدر على كيذا احرجتيني صراحه
اسيل : ههههههههههههههه صدقت نفسها
دلع تهمس لأسيل : طفش والطريق طويل ونبغا ناخذ راحتنا وش الحل
اسيل بنفس الهمس : والله مدري لحظه افكر
قعدت تفكر
اسيل : احم احم >> ولا احد معبرها <<شباب ممكن طلب
طلال : نعم اطلبي
اسيل تهمس لدلع : اخوك يحسب نفسه المتحدث الرسمي
دلع : هههههههههههههه اقول كملي كلامك
اسيل : ايه صح اسمعوا ترا الطريق مرره طويل واحنا نبغا ناخذ راحتنا كلموا رامي نبدل احنا نبغا نروح معا ه
تركي :......
Read more
البارت50🖤؛ ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه خالد لاحظ عليه خالد : ليه شفيها ام خالد قالت الي ...
Media Removed
البارت50🖤؛ ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه خالد لاحظ عليه خالد : ليه شفيها ام خالد قالت الي صار معها ماجد انصدم وحس مثل المويه والثلج الي انكبت فوقه وقام بسرعه وطلع خالد عرف انه تضايق ام خالد : شفيه ذا بسم الله خالد : كان على جواله اكيد جاه شيء مهم ولا ذا ام خالد : يمكن الله يهديه مستعجل ... البارت50🖤؛
ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه
خالد لاحظ عليه
خالد : ليه شفيها
ام خالد قالت الي صار معها
ماجد انصدم وحس مثل المويه والثلج الي انكبت فوقه وقام بسرعه وطلع
خالد عرف انه تضايق
ام خالد : شفيه ذا بسم الله
خالد : كان على جواله اكيد جاه شيء مهم ولا ذا
ام خالد : يمكن الله يهديه مستعجل على كل شيء
__
ماجد ركب السياره وهو منصدم بالي قاعد يصير وفتح جواله ماشافها للحين ماردت عليه وبنفسه : شوووقق تككفيييننن رديي لاتموتيني
وكتب لها مره ثانيه " شوووققق"
وجلس ينتظر ينتظر ينتظر ماشاف رد حس ان عقله طار ورسل"شووووووقققققق"
___
بيت ابو راكان
شوق بحزن : الحين ؟
ام راكان اشرت لها بايه
شوق : يمه اذا حاولتوا فيهم وقدرتوا تجيبون لي جوالي ع الاقل جيبوه لي
ابو راكان : بحاول ان شاءالله معليك وانتظرك بالسياره
شوق : شوي وبجي وصعدت فوق
فتحت جوالها وشافت رسايل ماجد
شوق " ماججدد، بما انك ترسلي كذا يمكن عرفت من أبوك وش الي صار معي عموماً انتبهلك وجوالي مابيكون معي هناك وبقولك شيء وخليه ببالك قبل اروح، أحبك " وسكرت جوالها كله وحطته بالدرج حقها ونزلت ودمعتها بعيونها
ام راكان شافتها وهي نازله وضمتها بقوووهه
شوق بكت اكثر ماتحملت
ام راكان : انتبهيلك وانا جايتك ان شاءالله مابخليك
شوق : ان شاءالله وطلعت لابوها عشان تركب السياره وركبت وبعد ماطلعوا من البيت وهم ماشين ناظرت بيت ابو ماجد وابتسمت ونزلت راسها
__
عند ماجد
كان واقف ويناظر الجوال بصدمه
ماجد بنفسه " قالتها !!!!" وابتسم من الكلمه وبنفس الوقت تضايق ان ماعاد بيكلمها : ليييههه تقولينن لااا ياربي لااا
تبيني اموت الحين💔💔
وجلس داخل سيارته ويفكر
طق النافذه
ماجد ناظره وفتح النافذه : خالد
خالد : اعرف شفيك
ماجد تنهد : خذت قلبي وراحت ي خالد 💔
خالد مسك يده وضغط عليها : لاتضعف وخليك قوي وقول ان شاءالله تتعالج من الي هي فيه وتكبر وتقدر تاخذها ان شاءالله ويكون حبك صادق لها وتبادلك نفس الشعور بس لاتضعف وتجلس كذا لان اهلي شكو يوم طلعت كذا
ماجد : تبباددلنننيي والله تبادلنييي
خالد : شدراك!
ماجد : قالتتت لي قبل تروح الحين راحت ي خالد وقالتها 💔
خالد : اصص قصر صوتك اهلي لايسمعون الحين
ماجد : بروح مكان اغير جو انا احس مكتوم
خالد : اصبر بروح معك وراح وركب معه
ماجد سكر النافذه وشغل السياره ومشى
بالسياره ..
خالد : ماجد لازم تصببر انت حبيتها وانت عارف الي فيها
ماجد كان يسوق وهو سرحان
خالد : ماججد
ماجد : هاهه
خالد : انا اكلمك انتبه تراك تسوق فيني بعد مو لحالك
ماجد تنهد : عقلي مشتت ي خالد مدري شسوي مدري
_
#توقعاتكم ؟🖤
Read more
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم ...
Media Removed
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة ... -
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم
احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي
رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي
احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة
مطلق بين نفسه: الله يخلي لك اهلك يا احمد امي ما كلفت نفسها تدق ليش امي ان شاء الله هدى او مي اوه تذكرت اني مو مهم ما عندهم طلعه اليوم او عزيمه او مشوار
احمد: اي مطلق
مطلق: ايوا اذا اهلك يحاتونك بوصلك
احمد: ها لا بس يسألون ويني وكذا ولا تبي الفكه مني مو عارف شلون
مطلق: لا والله بالعكس مرتاح معك كثير
احمد تنهد براحه: مطلق تكلم وش الي مضايقك ادري ان الكلام الي قلته كنت تسلك لي فيه
ناظر مطلق عقد حواجبه وتنهد بضيق : كيف عرفت ؟
احمد: الي قاعد تقوله نص الشعب يعاني منه و ما اعتقد انك راح تطلب انك تفضفضلي بموضوع زي هذا
مطلق بضحك: تحلل شخصيات من وراي
احمد بحده : تكلم
مطلق: متهاوش مع ابوي و تطاولت معه بالكلام و ما ودي ارجع البيت دارت بينا نقاشات حاده
احمد عقد حواجبه: مو مهم اعرف الموضوع الي دار بينكم او الحق على مين بضبط الي بقولك ياها يبقى ابوك ويمون مهما ارتكب من خطأ
مطلق: لو تدري ايش قايل كان عذرتني ابوي يوقف مع امي بشكل ضد الكل سواءً معها حق او لا عصبت و قلت الحق ظل يسكتني لين انفجر وعطاني كف هددته بانه ما يشوف وجهي ثاني لين يتعدلون و يفكرون بمنطق بس الي لاحظته ان ماهمه امري اتصال واحد منهم مافي الله يعين بس
احمد: اهد ما صار الا كل خير نام ببيتنا اليوم عشان اقدر افكر لك بالحل المثالي
مطلق: بس انا عند كلمتي و ابوي اكيد بيعرف و يمكن يجي و يسأل عني وهو يدري ان انت و فهد اكثر شي معي
احمد: ما اتوقع انه خالي بيجي اليوم و يسأل عنك يمكن بكرا لذلك بعد الفجر راح اعطيك الحل
مطلق بتفكير: طيب بس انت ايش بتقول لعمتي و عمي
احمد: ياليل النشبه انا بدبر اموري ما عليك امشي الحين الوقت تأخر
-
محادثة
احمد: فراس الو
فراس: هلا
احمد: مين باقي ما نام من اهلك؟!
فراس: امي تنتظرك و اخوانك و سارة
احمد: طيب لا ناموا كلمني
فراس: شصاير؟
احمد: بعدين اقولك اسمع اذا امي تنتظرني قول لها متأخر ما بيرجع للفجر
فراس: اووك
_
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #رواية #فولو #منشن #كومنت #السعودية
Read more
ليش تفكر اذا تبي ترتبط بالبنت تبحث عن الضعيفه؟ ليش ما يقدر يعيش معاج اذا انتي قويه؟ داخل هالرجل دايم صراعين الأول يحترم القويه والثاني ما يقدر يتزوجها! - نشوف مع بعض فوايد البنت القويه الذكيه الواثقه من نفسها وميزاتها الحياتيه والزوجيه والاسريه والتربويه وغيرها وغيرها، - أولا: اذا تزوجت ... ليش تفكر اذا تبي ترتبط بالبنت تبحث عن الضعيفه؟
ليش ما يقدر يعيش معاج اذا انتي قويه؟
داخل هالرجل دايم صراعين الأول يحترم القويه والثاني ما يقدر يتزوجها!
-
نشوف مع بعض فوايد البنت القويه الذكيه الواثقه من نفسها وميزاتها الحياتيه والزوجيه والاسريه والتربويه وغيرها وغيرها،
-
أولا: اذا تزوجت وحده من هالبنات اللي تملك شخصيه قياديه او قويه وذكيه ،، راح تعطيك اكثر من زاويه من الحياة
تعيينك على دينك ودنياك
تعتمد عليها
تطلع من البيت ضامن ان في زوجه وأم محافظه على بيتك ومسؤوليات البيت بعدم وجودك وتدبر البيت وتربي عيالك وعيالها التربيه الصالحه لأن راح تربي بناء على شخصيتها القويه ،، وينعكس على عيالكم ،،
-
تدافع عن طموحاتكم تلقاها المشجع والمحفز الاول لك ولقدراتك تصنع لك فرص ما تملكها الضعيفه،،
-
القويه دايم تبتعد عن السخافات وقتها دايم مليان خير وفايده وحب وضحكه ومسؤوليات ،،،
-
الضعيفه دايم تخاف تفقدك دايم تطلب حبك وتأكيدات لحبك عشان تخاف تفقدك او تشوف غيرها تسيطر غيرتها المجنونه بإرتباطها عليك عشان ما تفقدك ( هذي شنو بتستفيد منها ؟ ) بحياتك وحياتها؟
-
القويه بدال لا بس تطلب حب وعاطفه تزيد عليهم حب وعاطفه وشرايك نفتح لنا مشروع ( مثلاً ) الضعيفه تخاف او ممكن تقول لك لا فلوسنا ووضعنا ويمكن نفشل القويه تقول لك توكل على الله ،، الله معانا وبعد ربي انا واقفه معاك ،، ومو كلام تلقاها فعل،
-
طبعا هذي بعض النقاط البسيطه من الكثير والكثير من مميزات البنت القويه والذكيه والفطينه والمثقفه والواثقه،، ليش تخاف ترتبط فيها؟
-
تدري ليش؟ لأنها بدون شك تصيدك لأنك مو رجل ناضج وعقلك فيه من التفاهات وما تركض الا ورا التفاهات هالبنت تبي رجل قوي وذكي وواثق وعنده قيمه وحياته فيها قيمه ،، ما تبي اللي يفكر بس شلون يسيطر عليها وعلى ضعفها ويقول يمين يسار لها وخلاص من باب المسيطر ،،
-
انت اصلا من ترتبط فيها انت القائد وقياده ربانيه من ربي ماخذها بس القياده لها شروطها ومقوماتها الرجوليه واذا بنتكلم شوي عن الرجوله بنشوف ان اسمى معاني الرجوله دايم تحمل أرحم الصفات الطيب والكرم والاحترام والعدل والشجاعه وغيرها وغيرها،، يعني مافي شخص ينطبق عليه الرجوله ونلقى فيه ان يفكر يرتبط بوحده يدري انها ضعيفه عشان يسيطر عليها او تصير له المنجبه للعيال فقط وربة منزل ،، او عشان يسوي بكيفه اللي يبيه ولا يرجع لها كشريكه لحياته او يعيش دور السي سيد انت بينك وبين نفسك تعلم بالضبط ان كلامي صح ،، -
كلمتي الاخيره؟
بحثك عن الضعيفه هو إنعكاس على ضعفك والضعف يوصل لحد تربيتكم لعيالكم وحياتكم ..
Read more
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد ...
Media Removed
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد شوق : متى يجي هاليوم متى متى ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس شوق : ان شاءالله يارب __ بعد ساعه كان جالس يشتغل على اوراق عنده دخل وهو مبتسم .. : سلاممم عليكم ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم ... البارت 53🖤؛
ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد
شوق : متى يجي هاليوم متى متى
ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس
شوق : ان شاءالله يارب
__
بعد ساعه
كان جالس يشتغل على اوراق عنده
دخل وهو مبتسم ..
: سلاممم عليكم
ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم السلام
ماجد ابتسم : اي شفيك مستغرب وراح باس راس ابوه
ابو خالد ابتسم : مو من عادتك تجي لي لين شغلي
ماجد جلس : حبيت اجي اسلم عليك تعرف خريج وكذا نغير الاجواء شوي كبرنا
ابو خالد ضحك : متاكد عشان كذا بس ولا تبي شيء
ماجد : لا حشى والله مابي شيء ي الغالي منت مقصر كل شيء عندي بس جاي اشوفك وكذا
ابو خالد : حياك الله وش تبي تشرب ؟
ماجد : نوثنق بجلس كذا بس
ابو خالد : ماتبي بارد شيء ؟
ماجد : لا لا
ابو خالد : براحتك بس تراني مشغول مابعطيك وجهه كثير وخمس دقايق وقايم اشوف كم مريض وذا
ماجد : اعتبرها طرده ولا ؟
ابو خالد : لا لا شدعوا طرده خذ راحتك
ماجد : ماتبي اساعدك واتعلم منك يعني يمكن اصير معك بعد
ابو خالد : تبي تساعدني ماقول لا بس رجال تدخل معي عن حريم لا
ماجد : احم اكيد عادي
ابو خالد : خلني اخلص اوراقي بس واشوف
ماجد : بتطول ؟
ابو خالد : خمس دقايق يعني او اكثر بشوي
ماجد : الله يوفقك ان شاءالله ي الغالي طيب مايصير اخذ لفه على المستشفى شيء كذا
ابو خالد ناظره : شعندك تبي تاخذ لفه عليه
ماجد : ولاشيء بس كذا خلاص خلاص بجلس
ابو خالد ضحك : قوم خذ راحتك
ماجد ابتسم وقام وطلع
ماجد شوي شوي وصل للاستقبال : احم السلام
الموظفه : وعليكم السلام اخوي تفضل كيف اقدر اساعدك ؟
ماجد : شسمه
الموظفه ناظرت يتكلم وش يبي
ماجد : انا ولد بو خالد الدكتور النفسي للمريضين
الموظفه : اذا تبي غرفته ر...
قاطعها ماجد : لا لا هو قالي اوصي وحده من الممرضين توني جاي من عنده تودي شيء لمريضه عندكم توها جايه نسيت اسمها يووهه نسيت تبدا بحرف الشين هي حاله خاصه
الموظفه : قصدك المريضه شوق ؟
ماجد : اااييي هذييي بس ماعرف اي غرفه هي تعرفين لي ؟
الموظفه : قول للممرضه وهي بتعرف الغرفه
ماجد : قلت لوحده بس ماعرفت وين قلت اسألك
الموظفه : الغرفه ٢٠١
ماجد ابتسم : يعطيك العافيه
الموظفه : ولو
ماجد راح
ماجد بنفسه " يرربيي يعني عرفت بدخل عندها مثلاً ! يووههه شسوي الحين يربي لازم اشوفها مقدر كذا "
: بغيت شيء ؟
ماجد لف : لا لا سلامتك
احد الدكاتره الموجودين بالمستشفى : اجل لاتضل واقف هنا لا ممنوع
ماجد : رايح لابوي جاي اشوفه
****: ابوك مين ؟
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
جربت احساس لما تتعزموا في بيت عرس انتي وسيد ريدك ! ،<span class="emoji emoji1f60d"></span> .. تتلبسي كده وتقشري <span class="emoji emoji1f498"></span><span class="emoji emoji261d"></span> واول ما تصلي هناك يجيك ...
Media Removed
جربت احساس لما تتعزموا في بيت عرس انتي وسيد ريدك ! ، .. تتلبسي كده وتقشري واول ما تصلي هناك يجيك تلفون منو .. -الجابك شنو هنا؟! - إنت الجابك شنو _ ماقلتي لي طالعه .؟؟ . انا وريتك معزوم عقد _ ااي نسييت قلت لي .. العروس صحبتي ياخ _ عقبالنا طيب _ امييين يارب _ ااي اتضاحكي كده واتخجلي لي ... جربت احساس لما تتعزموا في بيت عرس انتي وسيد ريدك ! ،😍
.. تتلبسي كده وتقشري 💘☝ واول ما تصلي هناك يجيك تلفون منو .. -الجابك شنو هنا؟!😳
- إنت الجابك شنو😸😹
_ ماقلتي لي طالعه .؟؟ . انا وريتك معزوم عقد 😒
_ ااي نسييت قلت لي .. العروس صحبتي ياخ😜
_ عقبالنا طيب❤
_ امييين يارب☺
_ ااي اتضاحكي كده واتخجلي لي لسا😉
... و تتحاومو في بيت العرس .. كل ما تمشي بهناك محل الرجال تلقيهو شغال يرفع ويخت في الصواني😉❤
وانتي قلبك يعمل شح❤.. وكل ما يجي ماري بخيمة النسوان عيونو تفتش عليك ❤ .. ولما تمشي تغسلي يدك من الاكل تلقيهو وراك واقف .. وبقول ليك .. _احساس حلو صاح ؟
_ ااي والله شديييد💚
_ الله يسهل علينا ونتلمى قريييب🌹
_ ان شاااااء الله يارب
_ عارفك شفقانه شدييد😹😹💔
_ حيوان ده😏💦
..
ولما تجي لحظات العقد وفجأة تلقي الناس بزغردتوو.. وتجري لصحبتك تحضنيها ❤ وتبكي معاها ودموع الفرح تنزل ❤
تلقيهو واقف بعاين ليك ورا الباب💟 ..
وهو اول مرة يعيش لحظات فرحه العقد عشان انتي خليتي اللحظات تكون حلوة بدموعك دي💚 ..
يستنى الناس يمشوا منكم ويقرب منك ومن العروس يبارك ليها ويتلفت عليك ويمد يدو ليك وجواهو شعور مابتوصف ويقول ليك .. عقبالك وطوالي انتي تصري وشك ( كيف عقبالي ؟؟) يبتسم شوية كده لانو عارفك حتصري وعارفك شفقانه عليهو ❤❤ 😉 ويقول ليك .. وعقبالي معاك❤💟 وتلقيهو عاصر في يدو بلحتين من العقد يشيل وحده ويديك التانيه ويقول ليك ..
البياكلوا البلح سوا بعرسوا طوالي قالوا 🌹
وقبل مايتم كلامو يلقاك بلعتي البلحه بي نواتها😂💔
لانو في اللحظه دي حتى البلح طعموا اتغير❤
.
انا غايتو جربت احساس اكل حلاوة نعناع واشرب بعدها موية باردة بتحس خشمك بقى مكيف فريون بس ، اقسم بالله جربوها 😂😂😂😂
.
.
#زولتكم
Read more
البارت59🖤: ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه ام خالد : ...
Media Removed
البارت59🖤: ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه ام خالد : ان شاءالله ، راكان ماما تبيك راكان اخذ الجوال : الو ام راكان : حبيبي لييهه ماقلت للخدامه انك بتروح بيت الجيران راكان : ماادري ام راكان : مومشكله بابا راجع البيت بكلمه الحين عشان اقوله راكان : بيهاوشني ... البارت59🖤:
ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه
ام خالد : ان شاءالله ، راكان ماما تبيك
راكان اخذ الجوال : الو
ام راكان : حبيبي لييهه ماقلت للخدامه انك بتروح بيت الجيران
راكان : ماادري
ام راكان : مومشكله بابا راجع البيت بكلمه الحين عشان اقوله
راكان : بيهاوشني ؟
ام راكان : لا لا مابيقولك شيء خلاص بكلمهم عشان مايخافون تمام ؟
راكان : طيب ماما ،وعطا الجوال لام خالد
وسكرت
__________
ابو راكان تنهد براحه : يعني مافييه شيء ؟
ام راكان : لا لا كلمته بس تقول كسر خاطر ماجد انه لحاله واخذه
ابو راكان : يالله يالله اجل برجع بالطريق انا دام كذا على اني قربت بس كملي مع الشيخ انتي وطمني شوق
ام راكان : ان شاءالله
______
بالمستشفى
دخلت ام راكان الغرفه
شوق : ييممهه شصار وينه راكان ؟
ام راكان : معليك بببت جيران ولدها تقول ماجد شافه برا عند الباب واخذه معه
شوق لما سمعت اسم ماجد ابتسمت بشويش وسكتت
ام راكان : شفيك ابتسمتي؟
شوق : لا بس تطمنت ان راكان بخير واحس براحه
ام راكان عقدت حواجبها : الشيخ وين راح؟
شوق : ماادري استأذن وقال شويات وبيرجع
ام راكان : تمام وابوك راجع الحين بعد
شوق : يمه
ام راكان : هلا ؟
شوق : ابي جوالي
ام راكان : بس ممنوع هنا ؟
شوق : ابببي جوالي تكفون كلموا جارنا يسمح لي والله طفشت بيجيني توحد
ام واكان تنهدت : بس ..
قاطعتها شوق : اذا مابتجيبونه لي مابجلس دقيقه هنا
ام راكان : لا لا يبنتي خلاص بكلم ابوك انا وبشوف يكلم ابو خالد
_________
بعد ماخلص الشيخ وتكلمت ام راكان مع ابو راكان عن موضوع الجوال
بعد دقايق ...
دق الباب
ابو خالد : تفضل
ابو راكان دخل : السلام عليكم ، اووهه طالع؟
ابو خالد : وعليكم السلام ، ايه ايه بس تفضل
ابو راكان : اجل وقت ثاني اكلمك
ابو خالد : لاشدعوا يابو راكان تفضل اجلس
ابو راكان جلس : والله يابوخالد بكلمك بموضوع ويمكن صعب شوي
ابو خالد : تفضل ؟
ابو راكان : شوق بنتي
ابوخالد : شفيها احد ضارها بشيء ؟
ابو راكان : لا لا بس شسمه تبي جوالها
ابو خالد شبك اصابعه : بس انت عارف ان هذا شيء ممنوع هنا للمرضى !
ابو راكان : عارف يبوخالد وقلنا لها بس معنده قالت انها تبيه ولا بتطلع من هنا وانت عارف بنتي مو مريضه بس فتره
ابو خالد : انا بحاول اشوف لك الموضوع واتوسط لك وارد لك خبر ان شاءالله
ابو راكان : تسلم والله تعبناك معنا
ابو خالد : ولو مابينا ذا الشيء احنا جيران وعشره عمر نعرف بعض واجبي والله
ابو راكان سلم عليه وطلع
______
يوم جديد
ام راكان ابتسمت : يعني اوديه لها ؟؟
ابو راكان : ...
_____
#توقعاتكم ؟🖤🖤~
Read more
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها تشرب عن خاطرها وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها قحطان:وش فيك؟؟ هيا:ااه بطني يوجعني قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك بعد ما فك منها الالم ضحكت هيا:هذي ... الـبـآرت ٣٥٧..
_____⚜️💙.
هيا:عطني اشرب عن خاطري
قحطان:لا كله سكر يضرك
هيا:بس رشفه
اعطاها تشرب عن خاطرها
وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها
قحطان:وش فيك؟؟
هيا:ااه بطني يوجعني
قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك
بعد ما فك منها الالم ضحكت
هيا:هذي شكلها حوبتك مانت راضي لي اشرب منه
قحطان:احمم كل شي جايز
هيا:الله يسامحك
قحطان:يلا كلي شوي عشان مايمغصك وخذيه انا شبعت
هيا:لا خلاص مابيه تشيمت
قحطان:احسن من زود فايدته
هيا:دامك تدري ليه تشربه
قحطان:ادمان والله
هيا:بهذي صدقت ندمنها وهي اللي تجيب الضرر لنا
قحطان:اشتقت لك ماودك تراضيني؟
هيا مسكت يده وغنّت: عمري وغلاي انتَ، جرحي ودواي انتَ، ولو خيروني بالبشر بختار بس انتَ..
مو يمي من اشتاق لك اشوفك اني بعيني
لو اريد انساك بشرط بس وحدك تنسيني
قحطان ابتسم وروق على صوتها:ياجعلني فدا هالصوت
هيا ابتسمت وكملت:وحدك مليت العين، معقول احب اثنين! بعيوني انت اجمل حلم للناس ماقلته😴🎶..
"انا بريئه من ذنب اللي بيسمعها بموسيقى"
قحطان:دايم بزعل وابيك تراضيني اذا السالفه كذا
هيا:احبك وانت في قلبي وحيد ولا عليك غبار..
وحبك مصدر الهامي ويعكس ذوقي الراقي..
قحطان:حبي هيون اثر عليك البيبسي؟ قومي اخذك المستشفى
هيا ضحكت:لا ما له دخل هذا تأثير النوم
قحطان:ياعمري المداومين قومي ارتاحي الحين
هيا وقفت وهي تضحك وفقدت توازنها من الضحك
صارت تتمايل وطاحت على الكنب مره ثانيه
قحطان:لا انتي موب صاحيه اعوذ بالله لايكون سكرتي
هيا وهي تاخذ نفس:لا بعلمك بس لحظه
ورجعت تضحك
قحطان:يارب صبرك قولي يلا
هيا تحاول تكتم ضحكتها:اليوم بالجامعه وحده بالكفتيريا جالسه تاكل بعد ما خلصت انتبهت للوقت والظاهر طافت محاضرتها المهم قامت بسرعه والباب كان شفاف غبيه تفكر نفسها فتحته وتطلع بسرعه ما حست الا بالصعروره اللي طلعت لها براسها
قحطان ضحك:وش سوت لو مكانها امثل اني مت
هيا:لا والله قامت جمعت اغراضها وبقايا وجهها وهجت بس حرام ضحكنا عليها لان الموقف يضحك
قحطان:عيب تضحكين على احد
هيا:انا عارفه بترجع لي بس يارب مو عند احد يعرفني مابي اتفشل
قحطان:تخيلي معك الجادل بذا الموقف
هيا:يووهه وش يسكتها بتمسك علي هالموقف لين اموت
قحطان:تصدقين انا نفس وضعك اليوم من وصلتك جاني عمير وجلست معه وبس طلع جيت اخذتك عاد الحين بي نوم والمشكله ابوي يبيني العصر
هيا:وش فيه عمي؟
قحطان:مدري ماقالي بس قال ابيك العصر المشكله لو نمت عارفتني مستحيل اقوم له
هيا:واصل الى ما تخلص معه وارجع نم
قحطان:بنزل اطقطق على البنات عشان ما انوم
هيا:ياحبك للمشاكل
Read more
قصة جميله جدا واحده متزوجه راحت تشوف أهلها رجعت البيت متاخرة على جوزها شوية وهى داخلة قالها " ما ...
Media Removed
قصة جميله جدا واحده متزوجه راحت تشوف أهلها رجعت البيت متاخرة على جوزها شوية وهى داخلة قالها " ما انت لو متربية مكنتيش اتاخرتي" ابتسمتله وقالتله " لما ابويا جوزنى ليكِ طلعت من بيت ابويا ناقصة شوية حاجات عشان انت تكملهالى فلما تلاقينى غلطت فى حاجة ابقى علمهالى براحة !! ساعتها الراجل راحلها ... قصة جميله جدا
واحده متزوجه راحت تشوف أهلها رجعت البيت متاخرة على جوزها شوية وهى داخلة
قالها " ما انت لو متربية مكنتيش اتاخرتي"
ابتسمتله
وقالتله " لما ابويا جوزنى ليكِ طلعت من بيت ابويا ناقصة شوية حاجات عشان انت تكملهالى فلما تلاقينى غلطت فى حاجة ابقى علمهالى براحة !! ساعتها الراجل راحلها وباس دماغها
وقالها والله ده أنا اللى مش متربى !! الست الصالحة الرزق هى اللى بتقدر تحول المعركة لصالحها دايمًا
حكمتها بتغلب العواطف المتغلبة عليها بتبص للأمور بزاوية تانية وبتعرف تتكلم من قلبها وعقلها بتخليك تضربلها تعظيم سلام
وبتفرح بيها لأنها بتكمل الناقص اللى عندك وبتعرف تتسند عليها ويوم ما البلاء يصيبك بتلاقيها عكازك مش طعنة الغدر اللى بتقتل فيك
وهى دى اللى النبى صلى الله عليه وسلم قال عنها " الدُّنْيَا مَتَاعٌ وَخَيْرُ مَتَاعِ الدُّنْيَا الْمَرْأَةُ الصَّالِحَةُ ) رواه مسلم

متدورش عن الجميله اوي اللي تتمنظر بيها قدام صحابك وتترك صاحبه الخلق والدين اللي رسول الله صلى الله عليه وسلم اوصاك بيها
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( تُنْكَحُ الْمَرْأَةُ لِأَرْبَعٍ لِمَالِهَا ، وَلِحَسَبِهَا ، وَجَمَالِهَا ، وَلِدِينِهَا ، فَاظْفَرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرِبَتْ يَدَاكَ ).
رواه البخاري ومسلم " فاظفر بذات الدين تربت يداك "
Read more
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله ...
Media Removed
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك رائد: ... البارت ٣٦ ☆
_
_
فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا !
*تولين خرجت بصمت وتركتهم*
ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي
نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك
رائد: ايلين ؛ ندري انك مختلفه عن ابوك ، مختلفه عن فيصل وسطام والباقين ؛ وعن نفسي للحين ابي اساعدك
نواف: وانا من كلام نواف ؛ ماتغير فيني شي تجاهك لانه مالك ذنب ؛ وانت يافهد؟
فهد-ينزل راسه-: بس هالشي صعب صعب ، تكفون افهموني ؛ حقيقه توي اعرفها وفوق هذا.. اللي رباني هوا اللي قتل اهلي؟؟ وكمان ابو البنت اللي احبها؟؟
نواف: ما رباك يا فهد الا لانه حبك وحس بالذنب تجاه اللي سواه وعارفين انه مو شي سهل والحين انا عرفت ليه حطك ب ملجأ الايتام!
فهد-يرفع حاجبه-: ليه؟
نواف: بديهياً كان يبي يحميك من فيصل ورجاله لو عرف انك معاه وقتها كان راح ياخذك من قدامه ويقتلك وسلمان وقتها كان يحبك مثل ولده عشان كذا صعب عليه يشوف حياتك تنتهي قدام عينه
فهد:يعني تقصد..
نواف-يقاطعه-: ايه ؛ سلمان تركك بالملجأ عشان شخص غيره ياخذك ويربيك افضل منه ويعطيك اشياء ماكان يقدر هو يعطيك اياها والاهم انه كان يبي يخفي شخصيتك وهويتك عن الكل! عشانك يافهد عشان تعييش!!
رائد: تحليلك جداً منطقي عشان كذا القضايا اللي عندك تنحل بسرعه
نواف: ولو ههههه
فهد: طيب، انا عشان هالشي يا ايلين راح اساعدك انتي وابوك من فيصل ؛ لكن مستحيل اسامح سلمان ع اللي صار لي واللي صار لاهلي ولازم اخذ حقي منه لازم يتحلكم
نواف: بس يافهد ابوها مجبور ومغصوب ع هالشي وايلين كانت بتموت قدام عينه و فعل تهديد واجبار ؛ يعني يافهد ما اتوقع ان قضيته راح تاخذ وقت غير سنتين بالكثير لو افترضنا بعد
فهد : كيف يعني ؟ اسكت ع هالشي زي الخبل يا نواف؟ افهموني الله يخليكم -يبكي بانهيار-
نواف: اسمعني فهد الحين خلينا نطلع سلمان ونتكلم معه ونمسك فيصل وبعدها بنتكلم انا وانت بهالخصوص
رائد: نواف خالد صحى من المخدر!
خالد-يفتح عيونه-: ويني فيه
نواف: اسمعني زين ياخالد احنا نعرف مين انت ومين ارسلك انت مجرم وفرد عصابه ومحترف هروب من الشرطه لكن انت بيدي الحين انا محامي وكلمه مني بتطيرك سنين بالسجن مع الادله والسجلات حقتك! بدون لا اكثر الحكي لازم تدلنا ع مكان فيصل
خالد: ادلك ع مكان فيصل؟ مجنون انت؟ عارف وش راح يسوي فينا؟ راح ينهينا كلنا بغمضة عين
نواف: هه يعني السجن ارحم لك من فيصل؟
خالد: لا يا استاذ نواف بس..
ايلين: تكفى خالد ابي ابوي الله يخليك دلنا
خالد: ...
_
_
نهاية البارت ؛توقعاتككم ؟!
Read more
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي ...
Media Removed
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي له هنا وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام في بيت ابو صالح فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها ثم يروح يكوي ثوبه بس الحين مسؤول عن نفسه ... بعد صلاة الفجر

رجع من المسجد ودخل المطبخ
شغل الغلايه
وتكى بذراعه على طواله
اليوم اول يوم دراسي له
هنا
وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ
والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام
في بيت ابو صالح
فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها
ثم يروح يكوي ثوبه
بس الحين مسؤول عن نفسه بس
وحتى ملابسه تكويها له عروب
باله مشغول على أمه
اكيد ابوي موب مقصر معها وحتى الكريهه ام ناصر
بيهتمون فيه
اكيد فقدته وزعلانه عليه
مدري ابوي وش قال لها عن سبب غيابي
بتحمل حتى تخلص الاختبارات بروح لها لو حافي
اهم شي اشوفها واتطمن عليها
رفع جواله اللي يتصل برقم احمد
رد بعصبيه/الووو ياخي انت وين طاس ما ترد تتهرب من مكالماتي
احمد بروقان/لتكون حبيبتي عشان اتهرب من مكالماتك يامحور الكون
بجاد/اكل تراب يارمه
احمد /ما اكلك
بجاد بقهر/الله يلعـ… يا مريض
احمد/يالله صباح خير لعن من الصباح استغفرالله
بجاد /اووووف تعرف الضغط صدق الله ياخذك
احمد/ههههههه ريلاكس علامك معصب
بجاد/منك لك اسبوعين في تبوك ولا قلت لي ويوم كشفتك تصرفني ولا ترد على اتصالاتي
احمد/ انت فاضي ماوراك شغله الا انا بعدين قلت لك جدتي ام امي تعبانه وامي معها وانا مبتلش بين المواعيد في المستشفى جدتي وعمي صالح اللي كرفني في شغلك
بجاد سكت بتردد من سؤال على طرف لسانه /………
احمد /الو وين رحت
بجاد حرك جسمه للغلايه وطفاها وهو ياخذ كوب الشاهي/مَعَك
احمد يستدرجه مع انه فاهم ان وراء سكوته كلام كثير/ايه؟؟هات اللي عندك
بجاد يصب الماء الحار في الكوب ويحرك لبتن الشاهي بنبره منخفضه هاديه/احمد اهلي شخبارهم؟
احمد فاهم قصده بس يستغبي /وانا وش دراني عن اهلك انت اللي معهم ولا انا
بجاد توتر من استغباء احمد /احمد انا انا اقصد
احمد يقطعه /ها ليكون تقصد اهلي انـاا وعمي وعمتي؟
بجاد/……احمد لا تستهبل موب رايق لك
احمد بصرامه/مالك شغل فيهم انتهت علاقتك فيهم هذا انت عند امك وابوك وبين خوانك
بجاد. قلبه مثقل بنبرة رجاء /احمـد ابي اشوفها واسمع صوتها تكفى يااحمد طلبتك
احمد انربط لسانه وعجز عن الرد فهذي اول مره يسمع بجاد يترجاه/…………
بجاد بضعف/تكفى ياخوك بس ابي تطمن عليها كسرني فراقها في ذمتي
احمد بقلة حيله/وش تبيني اسوي يا بجاد انت ماتقدر تجي لتبوك ان جيت عمي بيذبحك
بجاد/ ود الجوال لها بكلمها
احمد/تبيني ادخل عليها
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
Read more
‏ازيكو يا حلوين<span class="emoji emoji1f36d"></span><span class="emoji emoji1f36d"></span> . حركوا الصور<span class="emoji emoji1f496"></span> . مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت ...
Media Removed
‏ازيكو يا حلوين . حركوا الصور . مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت المناسب البوست ده هيكون للبنات اللي بتدرس في الجامعةممكن بردو تستفيدي منه لو بتشتغلي🤓 دول نصائح نعملها عشان نقدر ننظم وقتنا بشكل كويس و نقوم الصبح رايقين مش مستعجلين ولا ‍♀️عشان نلحق و في ... ‏ازيكو يا حلوين🍭🍭 .

حركوا الصور💖
.
مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت المناسب 😅
البوست ده هيكون للبنات اللي بتدرس في الجامعة📚ممكن بردو تستفيدي منه لو بتشتغلي🤓
دول نصائح نعملها عشان نقدر ننظم وقتنا بشكل كويس و نقوم الصبح رايقين مش مستعجلين ولا 🏃‍♀️عشان نلحق و في الاخر برضو ننسي حاجات، هيوفر علينا نصحي قبل ما ننزل بساعتين و لو اني بتكبري دماغك و تنامي(انا جداا😂) مش هتروح عليكي محاضرة الساعة ٨ 😁
.
‏أولا: الملابس👚👖👟
.
يا ريت لو نحضر الهدوم قبلها بيوم قبل النوم الموضوع ده يوفر علينا الصبح تفكير كثير وقت كبير عشان نعرف هنلبس ايه🤔 ، حضري الهدوم و الشوز و الطرحة لو مُحجبة 🧕🏼
الهدوم تكون الوانها هادية مناسبة للصبح و ممكن غوامق عادي، حاولي الخامات تكون اقطان او تكون مريحة بالنسبالك، في ثوابت زي بنطلون چينز و اسود لو بتلبسي چوب اسود و كحلي و الشوز سودا او بيضا او بيچ بيليقوا علي كل حاجة👍🏼
الاكسسوارات تكون بسيطة؛ ساعة و سلسلة تليق علي الهدوم و ممكن انسيال رفيع كدة مع الساعة❤️
.
ثانيا: شنطة الجامعة🎒
.
‏حاولي تكون عندك شنطة ثابتة او غيريها كل أسبوع او كل كام يوم عشان ما تنسيش حاجة🙊، حاولي يكون لون الشنطة مُحايد عشان يليق علي معظم اللبس زي الاسود او الكحلي او البيچ👜 ، تكون مُريحة عشان لو بتقعدي في الجامعة فترات طويلة ما تزهقكيش، مثلا شنطة كروس(crossbody bag) او بتتشال علي الضهر(backpack) حسب احتياجك، الحاجات اللي لازم تكون في الشنطة هقولكوا عليها في بوست مُنفصل❤️
.
ثالثا: الميكب💄
.
لو انت من النوع اللي بتحطي ميكب الصبح☀️ حتي لو حاجات بسيطة جداا حاولي يكون عندك شنطة محددة لمكياج كل يوم او منظم ميكب صغير ‏عشان تبقي عارفة كل يوم الصبح هتحطي ايه و ما تحتاريش🤭
و ممكن كل فترة تغيري الميكب اللي في الشنطة علي حسب مودك و الالوان اللي نفسك تحطيها💛💙، ده هيساعدك انك ما تدوريش الصبح علي الميكب اللي هتحطيه عشان انتي عارفة مكانه 😁
.

رابعا: الاكل🍳🍞🍎
.
لو مش بتحبي تاكلي من برة او عايزة تحافظي علي وزنك او عاملة دايت، حضري الوجبة اللي هتاخديها معاكي قبلها بيوم و حطيها في الثلاجة عشان تقومي الصبح تلاقيها جاهزة و يادوب تعملي نسكافيه و تنزلي☕️🏃‍♀️
.
إن شاء الله هنزلكوا بوست فيه الحاجات اللي مفروض تاخديها معاكي في شنطة الجامعة و بوست تاني اتطلب مني خاص بالجامعة كمان🏢
.
يا رب يكون البوست افادكم😇 لو في اي سؤال اكتبولي كومنت💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ...
Media Removed
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه ... البارت 54🖤:
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس
ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه
ماجد : ان شاءالله يعطيك العافيه ياخوي *****: الله يعافيك ولو تام على شيء ؟
ماجد : سلامتك ****: فمان الله وراح
ماجد قام يمشي يمشي لين وصل غرفه ٢٠١ جلس يناظر وبنفسه " ادخل اشوف لو شوي ولا لا يربي مدري شسوي "
ومرت كم دقيقه وهو يناظر الغرفه بس
فجأة طلعت شوق وهي لابسه عبايتها وذا
انصدمت يوم شافت ماجد كان واقف على باب الغرفه
ماجد ارتبك يوم شافها
مرت دقيقتين وهم يناظرون بعض
ماجد : اخبارك؟
شوق : بخير وانت؟
ماجد ابتسم : بخير يوم شفتك
شوق : دوم ان شاءالله ودخلت الغرفه بدون اي رد وسكرت الباب
ماجد غمض عيونه وفز قلبه وتنهد بابتسامه على وجهه وراح وهو يده على قلبه
__
شوق كانت واقفه ورا الباب وبنفسها " ييممههه ماجد !! شيسوي هنا !! لا يربي " وتذكرت اخر كلمه كتبتها له قبل تسكر جوالها " أحبك " : اووففف اوووفف ياربي كيف ناظرت فيه اصلاً
_______
طلع وركب سيارته وهو مبتسم
شغل السياره وناظر المستشفى : شسويتي فيني يابنت الناس وحرك وهو مبتسم
______
بيت ابو راكان
راكان : ابيي اششووففهااا
ابو راكان : خلاص بوديك معي اليوم
راكان : ليه خذتوها بعيد عنا اصلاً
ابو راكان : بتجي بتجي معليك كلها فتره
راكان كان ضايق صدره لان تعود على وجود شوق معه بالبيت : ومتى بتجي ؟
ام راكان نزلت من فوق وشافت راكان يبكي : راكان حبيبي ؟ شفيك
ابو راكان تنهد
راكان : اخذتوا شوق اختي عني
ام راكان بابتسامه فيها شوي حزن : ماخذناها منك بتشوفها ان شاءالله تروح معي اليوم نشوفها مع بعض ؟
راكان : تمام وقام وصعد فوق
ابو راكان تنهد : اي والله احس البيت لما ينقص منه احد مدري شلون
ام راكان : الله يعين
ابو راكان : وعندي رحلة بعد يومين احتمال اطول هناك
ام راكان : كيف تطوولل !! انت شايف الوضع الي احنا ايه الله يهديك عشان تروح رحلات ؟
ابو راكان : شسوي يعني اترك شغلي ؟؟ ام راكان سكتت
____
بالاستراحه
ماجد دخل وسلم وجلس
ماجد : مافي الا انت وين الباقي ؟
بدر : مدري دقو علي قالوا يمكن يجون بعد المغرب مو الحين
ماجد : اها اجل قوم نطلع نتمشى دام كذا
بدر : يالله قوم
ماجد غمز له : وعندي شيء بقوله لك
بدر : شيء !! تمام قوم قوم يالله
وطلعوا مع بعض بسيارة ماجد
بدر : اسمعني ...
___
#توقعاتكم 🖤🖤؟~
Read more
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات عشان اشوف هل انتم متحمسين فالقصه! والأصنام بعد يطلعون! ..مع انهم ماهم طالعين!! ومن حقي بعد اطلب منكم لايكات تدرون ليه؟ -
عشاني اتعب!!! بتقولون عادي مايبي لها شيء اكتبِ وبس .. لا حنا يالكاتبين غير .. وانا "عن نفسي" ارتب الأحداث واعيد القراءه كم مره!!! عشان مايصير فيه اخطاء واغلاط املائيه واحاول قد مااقدر يصير فيه حماس! واقعد تقريباً ساعه او ايام بالكثير عشان اكتب بارت!.. ، ويجيكِ واحد من المتابعين يقول - "ياكلبه نزلي" اكيد بتضحكون على ذي الكلمه بس جد كثير يقولونها لي! وانا بس امسح وامسح .. او يجيكِ واحد يقول "١٠٠٠" لايك كثيره!" او " يقعد يهاوش " او " تراك طولتِ" !! انا انسانه نفسكم.. اتعب وعندي اهل وعندي اختبارات !! فااا .. اللي حابه اوصله لكم مابي كومنتات زي كذا 😃💙👏👎✌️👌 والله اللي يحمسني الايكات والكومنتات الزينه! .. يجيكِ كومنت مثل " كملِ حمس البارت " او " مبدعه "او شيء من هذه الكومنتات .. مو تقعد تسب وتتأمر .. اللي ابيه منك بس الايك والكومنت! وبكذا انت تدعمني وتحمسني.. - -
والموضوع الثاني.. اللي يسرقون قصص الكاتبين!
انا صراحه؟ .. ودي افهم شعورهم اذا سرقوا من الكاتبين! يحسون بسعاده؟ ولا وش بالضبط؟
كم مره تصيرلي وكم مره واحد حاقد علي! وكل مره يجيني بحساب ويلاحقني!
مو معناته انك سرقت مني تصير مؤلف او شيء!
تراك مجرد "سارق"
لا واللي يقهر زياده؟
يكتب بالبايو حقه " لا ابيح سرقة قصصي " و"قصصي من تأليفي! "
ومدري ايش!
واللي يقهر اكثر واكثر؟ يعطيك بلوك!!! الصراحه مدري وش اقول! بس والمشكله متابعينه يتاعلون معه! واذا جيناه وقلنا له احذف يعاند!! -
وبس والله هذا اللي كنت بوصله لكم واتمنى تني اكون اسعدتكم بقصصي واستمتعتوا فيها.. - 📓 @noo_sto
Read more
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل ...
Media Removed
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي وابوي وامي ... دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي😌
وابوي وامي لازالوا يتناقشون وهي تقول :انت صاحي والا مهبول تبيها تستقعد للبنت بكره لين تجيني مطلقه ؟! لو تعنس ولاتدخل على احداً مايبيها، بعدين من زين ولدها توه طالب لاموظف ولاعنده خير ، قلت يايمه: زوجوهم فقراء يغنيهم الله😌 قال ابوي: هاه خوذي، بنتك اعقل منك ، قلت بعدين فرق العمر امر نسبي ومجرد ارقام ، وام محمد مقدور عليها ومصير الايام والعشره الطيبه ترضيها والولد طيب ولاشفنا منه قصور وولد عمي ماني عايفته عشان فرق العمر،
وعمت لحظة صمت رهيبه المكان واشوف امي وابوي ملتفتين علي😐😐
قلت بعدين انا عفت واجد قبله يمكن ربي كاتب لي مااتزوج الا هالانسان عشان كذا رفضت الافضل والاتجر والاغنى،ولا ابغى اعطل نصيب خواتي وامي وابوي لازالوا مصدومين وساكتين😐😐
قال ابوي: الله ياخذ عقلك الولد خاطب اختك 😤
قلت انتم تقولون ان العروس اكبر منه بواجد؟!😟
قالت امي:ان اختك اكبر منه بسبعه شهور وذا اللي مزعل امه 😐
انا طبعاً اخذت وضعيت اعمل نفسك ميت اعمل نفسك ميت، انا اختفيت انا مش انا😶😧
حسبي الله عليك من مره زعلانه لان اختي اللي في الجامعه اكبر منه بسبعه شهور ومسويه جمبو جمبوليلاه وانا اللي اكبر منه باكثر من ١٢ سنه وش كان بتسوي بيجيها جلطه في المخيخ 😟
طيب والمشاكل والحوارات والمناوشات والمواقف اللي تصورتها وسويتها مع نفسي!؟ والردود على كلام الناس وكلام خالتي اللي حضرتها؟!😟
والسيرش اللي سويته عالقوقل عن تجارب المتزوجات اللي تزوجوا اصغرمنهم؟!😟
كل ذا على فشوش على مافيش على ولاشي😟😦
واحب ابشركم ولد عمي تزوج اختي اللي في الجامعه وامه رضخت للامر الواقع وانا مغير احضر قهوه وشاهي كل ماجانا بيشوف اختي وهي تشرط حطي الفناجيل الجديده وحطي الكاسات المذهبه وانا اليوم اكتبلكم قصتي وولدهم في حضني اهده وارضعه لان امه مسافره تاخذ عمره وتقول بتدعيلي😳
مير الحمد لله على كل حال ومصير الحي يتلاقى ياحظي 😝
#حظي_عجاجه_والحبايب_قراطيس .
هيون حطي لي تاق يمكن احد يتعاطف وانخطب، والا اقول خلاص ماعاد ابي العرس😟😬😂 ™@haya_allll
Read more
 #سلسلة_تعليم_التلوين . ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ • بسم الله الرحمن ...
Media Removed
#سلسلة_تعليم_التلوين . ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ • بسم الله الرحمن الرحيم ، البوست الاول من سلسلة تعليم التلوين للي عندهم رغبة ف تلوين المانجا وغيرها ، كنصيحة مني حتى لو انك ما تتابع كينجدوم ابدا التلوين منه لان الكاتب فالرسم يوضحلك اماكن الظل ف يدك تتعود وتفهم ... #سلسلة_تعليم_التلوين .
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
• بسم الله الرحمن الرحيم ، البوست الاول من سلسلة تعليم التلوين للي عندهم رغبة ف تلوين المانجا وغيرها ، كنصيحة مني حتى لو انك ما تتابع كينجدوم ابدا التلوين منه لان الكاتب فالرسم يوضحلك اماكن الظل ف يدك تتعود وتفهم كيف تلون الظل تمام وبعدها تحول على مانجات اخرى او رسمات تبي تلونها .
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
• بدايةً اسم البرنامج هو : ibis paint x متوفر على جميع الاجهزة « ابل او اندرويد » ، فاول خطوة فالفيديو هو الواجهة الرئيسية للبرنامج تضغط على الفرشة و يدخلك على التلاوين اللي انت لونتها ، عشان تضيف تلوين تصغط اشارة " + " تحت على اليمين وتختار نفس الخيار اللي اخترته ويدخلك على الصورة .
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
• الخطوة " 2 " : تفتح قائمة الـ الطبقات وتروح على اول طبقة من فوق وهي باختصار تحددلك المكان اللي انت تبي تلون فيه وما تطلع عن الحدود اللي حددتها انت ، وتبدا تحدد المنطقة اللي تريد تلونها انا حددت البشرة لانها اول درس 👍 .
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
• الخطوة " 3 " : بعد تحديد المنطقة تفتح قائمة الطبقات وتختار " اضافة طبقة جديدة " و تختار نوعها كـ " مضاعفة " و تختار لو البشرة انت ، طبعاً يمديك تسحب اللون اللي تبيه من اي صورة اللي عنده مشكله فهالموضوع يكلمني خاص واعلمه الطريقة ما شرحتها لان مافي وقت 😑 ، عموما تلون المكان اللي حددته بلون البشرة العادي .
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
• الخطوة " 4 " والاخيرة : تفتح طبقة جديدة و تختار لون اغمق للبشرة انا جاهز عندي و تلون اماكن الظل اللي تبيها مشروحة بالفيديو ، وبعدها تفتح طبقة جديدة وتختار " اضافة " وتختار اللون الابيض عشان تسوي اللمعه اللي على البشرة او الدرع او الشعر او اياً كان و تحدد الاماكن اللي تبيها تكون لامعه ، وبعدها تروح لقائمة الخيارات وتختار " الضبابية الجصية " ايضا كله مشروح بالفيديو 👍 ، وهكذا تكون سويت البشرة .
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
• طبعاً هذي الطريقة للمبتدئيين انا ما الون بهذي الطريقة بالضبط انت يوم تتمرس و تتعلم وتكتشف فالبرنامج وتشوف الملونين بتتطور بشكل رهيب باذن الله 👍👍 .
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
• فالختام هكذا نكون انتهينا من شرح البشرة وغطينا كل شي فيها تقريبا ، بكرة بيكون اما عن الشعر او الملابس بحدد الموضوع بكرة ، اي شخص يلون يرسل صورته عالخاص عشان اقوله اخطائه ويعدلها 🍁
Read more
واحد وزوجته كانوا يتهاوشون بالسيارة وكان سايق بسرعه فوقفه الشرطي عشان يخالفه : انت ليش داعس فوق ...
Media Removed
واحد وزوجته كانوا يتهاوشون بالسيارة وكان سايق بسرعه فوقفه الشرطي عشان يخالفه : انت ليش داعس فوق ال180؟؟ الزوج : لا أنا كنت متعدي ال100 بشوي الزوجة : لا انت كنت ماشي 180 انا شفت السرعه >=)! الزوج طالع زوجته بنظرة حقد /:) الشرطي : بعطيك مخالفه بعد عشان الاصطب الخلفي مكسور الرجال : مكسور؟؟ تصدق ... واحد وزوجته كانوا يتهاوشون بالسيارة وكان سايق بسرعه فوقفه الشرطي عشان يخالفه :
انت ليش داعس فوق ال180؟؟
الزوج : لا أنا كنت متعدي ال100 بشوي
الزوجة : لا انت كنت ماشي 180 انا شفت السرعه >=)!
الزوج طالع زوجته بنظرة حقد /:) الشرطي : بعطيك مخالفه بعد عشان الاصطب الخلفي مكسور
الرجال : مكسور؟؟ تصدق ما كنت ادري انه مكسور!
الزوجه : ذاك اليوم مو قلت لي انه مكسور :/ ؟!
وعطاها الزوج نظرة حقد ثانيه
الشرطي : وبعطيك مخالفه لأنك مولابس حزام الامان
الرجال : حضرة الضابط انا توني فصخته لما وقفتني
الزوجه : لا لا لا أنت أصلآ عمرك ما ربطت حزام الأمان:D !!
التفت الزوج علي زوجته وصـرخ عليها : انتي ما تعرفين تسكتين أبد >:O؟
سأل الشرطي الزوجه : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك ؟؟
الزوجه : لا ... بس لما يكون سكران 3-| !!
قال الشرطي : ياحبيبي ... وسكران بعد  !!
الرجال : لالالا لا تصدقها #:-s !
قالت الزوجه : أول ماسرق هالسيارة لقى فيها بطل فقام وشربه=-c*beer*!
قال الشرطي : ياسلام والسيارة مسروقه بعد:|!!
قال الرجال : الله يهديك لا ترد عليها والتفت لزوجته وقالها: لا تخليني اطلقك  !! قال الشرطي : هو دايماً يهددك بالطلاق 😐 ؟؟؟
قالت الزوجه : خلّه يتزوجني أول =))>=) !! أللعن شكلها ودته ورى الشمس #:-s=))!!
وكالعاده إبليس واقف بعيد وحاط يده ع راسه يقول جابت العيد جابت العيد =)) ههههههههههههههههههههههههہ :'(=))
Read more
البارت(5)💭 في بيت (ابو عبدالله) الملحق ياسمين:ليش مدخليني الملحق نجود:يالله ادخلي...سبرايز ...
Media Removed
البارت(5)💭 في بيت (ابو عبدالله) الملحق ياسمين:ليش مدخليني الملحق نجود:يالله ادخلي...سبرايز نجد:وش ريك ياسمين:اااااه (متفاجأه)الله نجد ونجود اركضو وقفلو لباب وهي داخل لحالها ياسمين:هيييييه افتحو الباب ياسمين درت مافيه امل يفتحون الباب راحت تاكل وتتفرج على الي بالملحق راكان ... البارت(5)💭
في بيت (ابو عبدالله) الملحق
ياسمين:ليش مدخليني الملحق
نجود:يالله ادخلي...سبرايز
نجد:وش ريك
ياسمين:اااااه (متفاجأه)الله
نجد ونجود اركضو وقفلو لباب وهي داخل لحالها
ياسمين:هيييييه افتحو الباب
ياسمين درت مافيه امل يفتحون الباب راحت تاكل وتتفرج على الي بالملحق
راكان بقلبه/ياااااازينها
وكان يبي يخوفها وضخم صوته
واكان:ياااابنت
ياسمين خافت:منو انت؟
راكان:انا جني ه ه ه ه
ياسمين:بنااااات جني جني (جلست تطق الباب)
راكان:ههههههه خوافه تعالي انا راكان
ياسمين خذت شال وتحجبت
ياسمين:بِسْم الله الرحمان الرحيم
راكان انتي الي وش جابك هينا
ياسمين:انا البنات قالولي ادخلي ولما دخلت زي ماتشوف معدلين الملحق وحاطين لي بلعه
راكان:طيب خلاص امشي قدامي روحي اجلسي
ياسمين:طيب
شافت قدامها صرصور
ياسمين التفتت وتعلقت فيه :ااااااه صرصور صرصووووور
ياسمين وصدمت من حركتها وبتعدت
راكان:الحين بشيله
ياسمين قعدت على الكنبه
راكام:طيب متى بيفتحون
ياسمين:ماادري
البنات/
جوري:بالله روحو افتحو لها الباب حرام
نجد:هههههه لالا خلوها شوي
نجود:هههههه لالا حراااام بروح افتح لها
اسيل:لالا هيه ارجعي خليها شوي هههههه
امل:حركات مبزره والله ...بروح افتح لها
نجد:لا هيه شوي الحين بنروح نفتحه
امل:والله حرام عليكم
جوري:آيه والله حرام ...صراحه بقوم افتح الباب لها
العيال/
خالد:ترى تاخر وينه ذَا
محمد:اكيد لالحين يدوره
عبدالله:كل ذَا الوقت يدور ماصارت عاد
احمد:لا انا اتوقع سحب علينا
عبدالله:بقوم اشوفه
وراح يشوفه وهو رائح يشوفه شاف جوري قدّامه ورجع ورآه عشان ماتشوفه
عبدالله:هذي وش تبي بالملحق..ااوووووف يازينها الشعر طويل ونحيف والمشيه هاديه لالا هالبنت جميييييله
عبدالله بصوت عالي:هيه
جوري:بِسْم الله ...نعم وش تبي
عبدالله :وش تبين هينا
جوري:انت الي وش تبي ....انا جايه اطلع ياسمين
عبدالله:ياسمين داخل؟
جوري:آيه
عبدالله :اجل راكان معها
جوري:راكان؟
عبدالله:ايه...اقل افتحي الباب
لما فتحو الباب...
يتبع..
Read more
( استغفرالله ، سبحان الله ) - - رد علي وقال عااد علمتك انتبه منه ، بدا يناضر بدر فيني وعيونه واضح فيها ...
Media Removed
( استغفرالله ، سبحان الله ) - - رد علي وقال عااد علمتك انتبه منه ، بدا يناضر بدر فيني وعيونه واضح فيها الشر ، حاولت اني اتجاهله وماناضر فيه ، بديت اتكلم مع محمد وقلت محمد تكفى خلنا نغير الموضوع وبدينا نسولف ، جاء الحين وقت الاكل و ودونا بغرفه فيها طاولات وكراسي وكل طاوله فيها اكل ..وهنا على طوول التفت ... ( استغفرالله ، سبحان الله )
-
-
رد علي وقال عااد علمتك انتبه منه ، بدا يناضر بدر فيني وعيونه واضح فيها الشر ، حاولت اني اتجاهله وماناضر فيه ، بديت اتكلم مع محمد وقلت محمد تكفى خلنا نغير الموضوع وبدينا نسولف ، جاء الحين وقت الاكل و ودونا بغرفه فيها طاولات وكراسي وكل طاوله فيها اكل ..وهنا على طوول التفت ادوور بدر اللي كان يناضر فيني رد علي محمد وقال هييييه وش فيك انت ؟ رديت عليه وقلت ادور بدر يمكن ويين راح حاس ان بيسوي لي شي ، رد علي وقال اكل اكل... تلقااه الحين مع مجموعته او عصابته بالأصح وما اتوقع يجيك الحين ، بديت اكل انا ومحمد لكن الشي اللي ماكنت ابيه صاار جاني بدر ومسكني على رقبتي وقال .. تقتل اخووي لييييه !! وكان معه سكينه حديده مدري وش جابها بيده !! الملاعق والاشواك والساكين اللي عندنا بلاستيك ..! رديت عليه وقلت ماقتلت اخووك اصلا وليش اقتله !! هنا عصب هو وقال تكذب علي بعد والله ماتطلع من هنا الا لما اخذ حق اخووي ...! بدا يضربني بقوووه ويطيحني على الطاولات والكراسي وانا هنا ماقدرت اسوي شي عصاابته او مجموعته ورااه !! يعني لو ضربته راح يجون ويضربوني كلهم .. دخل علينا الشرطي من كثر الازعاج اللي جات من اصوات الطاولات والكراسي ،مسكنا واخذنا في غرفه لحالنا انا وبدر الثاني !!! اللي اعرفه اللي يتهاوش ان يبعدونهم عن بعض ..! لكن ذولاء حطوني معه !! يناضر فيني وضححححك وقال وين بتروح مني ؟!! راح اقطعك قطعه قطعه هذا اخووي ماراح اترك دمه يروح كذا ...!! هنا انا كنت داايخ وابي انااام لكن كيف انام وهذا عندي ي الله الحين وش اسووي فيه ذا !! رحت له وابي اكلمه وافهمه الموضوع وقلت له السالفه من الاف الى ياء لكن قطع كلامي وقال انا هندي عند ابوك يوم تقول لي كذا ..!!! وعصصب زيااده وقلت له خلااص بكرا محاكمتي عشان تصدق اني مظلوم يعني اذا قالوا المحكمه اني قتلت اخوك اقتلني انت واذا طلعت اني مظلوم وش راح تسوي ؟ رد علي وقال بقتلك بعد !!! رديت عليه وقلت هييييه خبل انت ؟؟ وش تبي اكثر من كذا !! رد علي وقال ححقدت عليك وانا اللي احقد عليه كذا يمووت !! انا هنا سكت وماقدرت اتكلم ولا كلمة من الخوف ونضراته وتصرفاته بعيونه وقال إلا صح متى تقول لي محاكمتك ؟ رديت عليه وقلت هاااه محاكمتي يوم الثلاثاء كان اليوم السبت يعني بعد ثلاث ايام وانا اكذب عليه محاكمتي بكرا ...يتبع -
-
تفاعل بالكومنتات ؟ كملت ♥
Read more
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين ...
Media Removed
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح ام عبدالله ... Part:14
بيت(ابو عبدالله)
ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى
عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم
ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح
ام عبدالله *كانت تسمعهم وهم يتكلمون*وقالت بنفسها:اييه والله انا الغلط اني رفضت الولد رايح عشان مستقبله وانا رفضه ...لازم اوافق
(ادخلت عليهم)
ام عبدالله:روح ياولدي روح عشان مستقبلك لاتوقف عشان كلامي..واناغلطت لما قلت لما تروح
عبدالله*فرحان*:صدق يايمه..يعني اروح
ام عبدالله:ايه روح
عبدالله:مو مصدق مومصدق اني بروح ييييييسسسسسس *ويركض يقول للبنات*
وأم عبدالله وابو عبدالله ميتين ضحك
عبدالله دخل على البنات طاير من الفرحه :بنااااااات تس تس تنكس
امل:وش فيك؟فيك شي؟
نجد:بِسْم الله عليك وش فيك؟
عبدالله:امي..
البنات:وش فيها
عبدالله:امي وااااااافففففققققت
امل:امااااانه
نجود:لحظه لحظه وش تقول؟امي..امي امي
عبدالله:ايه..وافقت
نجود:تستهبل ههههههه
عبدالله:لا والله ههههههههههههه
نجود:لولولولولولولوليشششش
عبدالله:ههههههه
نجد:عبدالله
عبدالله:هلا
نجد:ماودك نطلع نتعشا بهالمناسبه؟
عبدالله:اقول يالله ببسس
امل:تكفىىىى
عبدالله:قلت لا يعني لا
نجود:هووووووف
الساعه٦المغرب
بيت(ابو ياسمين)
ياسمين:ماما
ام ياسمين:هلا
ياسمين:والله طفش
ام ياسمين:المطلوب؟
ياسمين:ابي اعزم البنات ع بركت السباحه
ام ياسمين:انتو ماتملون من بعض؟
ياسمين:هههههههه..لا مانمل
ام ياسمين:خليها بعدين
ياسمين:لا انا ابيها اليوم ...ماما وافقي
ام ياسمين:طيب
ياسمين كلمت البنات وأرح يجون لها
امل وخواتها في بيت ياسمين
نجد:اسيل وأختها متى بيجون
ياسمين: والله مادري بس بتجي
اسيل*دخلت عليهم فجأه*:انا جييييت
جوري:وانا ههههههه
البنات:هههه هلااا
نجود:بنات وش رأيكم بكره تروحون معي
اسيل:وين
نجود:صديقتي عازمتني ع حفله وقالت الي بيجي معك يجي وش رأيكم تروحون معي
جوري:والله انا ماادري بشوف امي
ياسمين:ولا انا
نجود:تقدرون ان شالله
ياسمين:يالله بنات قومو يالله نبي ننزل ل بركت السباحه
نجود:يالله يالله
______________________
اذا شفت فيه تفاعل كملت💜🚶🏼
ما راح اكمل لا لما الايكات توصل 40 .
Read more
البارت ٤٢.: . . عند ** ساره** علي قرب يمي حيييل كنت احس ان المكان صار حر ماكو هوا فجاه ،،،،، رن تلفوني ...
Media Removed
البارت ٤٢.: . . عند ** ساره** علي قرب يمي حيييل كنت احس ان المكان صار حر ماكو هوا فجاه ،،،،، رن تلفوني ،،واستوعبت ان غلط الي قاعد يصير وخرت عنه ورحت عند تلفوني ولا ابوي انا.: ابوي داق برد عليه علي بدون لا يلتفت علي .:اوك وخرت شوي عنه ورديت بلهفه .: الو بابا وينك انت ليش ماترد ،، ابوي.: ساره انا.:عيون ... البارت ٤٢.:
.
.
عند ** ساره** علي قرب يمي حيييل كنت احس ان المكان صار حر ماكو هوا فجاه ،،،،، رن تلفوني ،،واستوعبت ان غلط الي قاعد يصير وخرت عنه ورحت عند تلفوني ولا ابوي
انا.: ابوي داق برد عليه
علي بدون لا يلتفت علي .:اوك
وخرت شوي عنه ورديت بلهفه .: الو بابا وينك انت ليش ماترد ،،
ابوي.: ساره
انا.:عيون ساره شفيك بابا
ابوي.: في يمج كرسي ؟؟
انا مت خرعه وقصيت عليه .:اي قاعده عليه
حطيت عيني على علي الي رفع عيونه علب لما جذبت ونزلتها بسرعه ابي افهم شصاير
فجاه ابوي بجا لاول مرا فحياتي اشوف ضعفه ،،
انا.:بابا لاتخرعني شصاير قول
ابوي.: امج عطتج روحها
انا هسترت.: ههههه الله يخسك بابا شهالغشمره
ابوي.: ساره حبيتبتي هدي كلنا رايحين بهالطريج
انا.: شتقول انت شتقول لاتقول جي عن امي بعد عمر طويل ،، انا راح ارد سطنبول مابي اقعد هني
ابوي.: ساره الله يخليج لاتسوين بعمرج جي ،،مكانج فوق راسنا
انا.: مكاني فوق راسك اي ،، بس عند مرتك لا ،،اساسا قاعده اشتغل عشان باول معاش باخذ اغراضي واسافر مابي عند مرتك وبنتك ،، وبروح عند امي
عيني غورقت فجاه وماكنت حاسه بلي هد اغراضه وتم يطالعني ويسمع كل شي ماكنت مستوعبه شنو هذا الي صار يعني لو صج الي قاله لو امي راحت انا شراح اسوي بحياتي؟
انا.:بابا قول انك تتغشمر وامي مافيها شي
ابوي .: ادعيلها بالرحمه
انا بهالوقت غورقت عيني وهسترت وقطيت تلفوني وصرخت صرخه قويه .: لاااااااا لاااااا (annem) ماما لا ليييش هديييتييييني انتي وعدتيني
يالي علي يمسكني كنت اطقه اقوا ماعندي
انا.: وخر وخر عني امي راحت امي هدتني ،،
.
.
**نور**
صعدت غرفتي ومسكت تلفوني ولا القى حمود دازلي شي بالسناب ودشيت على طول عليه
ولا كاتبلي (( يه يه ماعرفتج ))
معنى كلمتين بس طيروني من الوناسه قمت اصرخ يمكن تقولون شهالخفه لا مو خفه اذا كنتو تحبون شخص مايدري عنكم من سنيييييين صدقيني راح تحسين بشعوري ،، قمت افكر شنو اكتبله شنو شنو جان اكتبله ((ههه واحطله فيس مستحي )) شافه وحطلي قلب بنفسجي ،، اخيييييييييييه علييييك شكثر اعشققك
ودقيت علا الكلبه سارو اقولها بس ماردت علي ،،
Read more
في موضوع كنت بعلق عليه من وقت ،،، بخصوص #عبودكا ،،، انا اشوف الرجال ما سوى شي عشان كل هالسوالف . . الله ...
Media Removed
في موضوع كنت بعلق عليه من وقت ،،، بخصوص #عبودكا ،،، انا اشوف الرجال ما سوى شي عشان كل هالسوالف . . الله يلوم اللي يلوم الرجال فجاه الناس كلهم صاروا عندهم حقوق الحيوان و يعلقون على الجلب اللي مات شسالفه امكم داشين يسبونه و الرجال على نياته طلع من طوره و فلت لسانه شدعوه عليكم لو اهو #فاشينيستا جان ما ... في موضوع كنت بعلق عليه من وقت ،،، بخصوص #عبودكا ،،، انا اشوف الرجال ما سوى شي عشان كل هالسوالف .
.
الله يلوم اللي يلوم الرجال فجاه الناس كلهم صاروا عندهم حقوق الحيوان و يعلقون على الجلب اللي مات شسالفه امكم داشين يسبونه و الرجال على نياته طلع من طوره و فلت لسانه شدعوه عليكم لو اهو #فاشينيستا جان ما سويتوا شي و لا بس حق #ناس و ناس ،،،، و لا علشانه رجال و على طبيعته و ما يعرف يتصنع و يدكور و بعد كل انسان له طاقه و فيه فئه حيوانيه اهلهم ماربوهم ينابحون في الكومنتات و هم بالصج ما يقدرون يعطون رايهم مهمشين .
.
الى الامام #عبودكا مالك شغل فيهم انت رقم واحد في العالم العربي كله مو بس الخليج @3bodka
Read more
ما حدث الْيَوْمَ هههههه نساني سنين نساني حالي حتى حروفي يلي فيه صارو يتهاوشو مين يمدح بالاول كل هاض ...
Media Removed
ما حدث الْيَوْمَ هههههه نساني سنين نساني حالي حتى حروفي يلي فيه صارو يتهاوشو مين يمدح بالاول كل هاض بس اطلعت ع عيون شخص ثواني انت نفسي نسيت مين أنا الله يخلي هيك شخص الي عشان الواحد يطلع كل يوم وينسى البقر يلي عندو ما حدث الْيَوْمَ هههههه نساني سنين نساني حالي حتى حروفي يلي فيه صارو يتهاوشو مين يمدح بالاول كل هاض بس اطلعت ع عيون شخص ثواني انت نفسي نسيت مين أنا الله يخلي هيك شخص الي عشان الواحد يطلع كل يوم وينسى البقر يلي عندو
حقيقة: وجبة واحدة غير صحية بفترات متقطعة لن تؤثر على زيادة السمنة لديك. . والمشكلة ستكون ببعض ...
Media Removed
حقيقة: وجبة واحدة غير صحية بفترات متقطعة لن تؤثر على زيادة السمنة لديك. . والمشكلة ستكون ببعض أصناف الطعام التي تتناولها باستمرار، فهي من ستصنع السمنة لديك. . . تجربة: أحضر ورقة وقلم واكتب جميع أصناف الطعام التي تتناولها بشكل شبه يومي مثل "سكر، قهوة، خبز و و و الخ". . بعد كتابة الاصناف ... حقيقة:
وجبة واحدة غير صحية بفترات متقطعة لن تؤثر على زيادة السمنة لديك.
.
والمشكلة ستكون ببعض أصناف الطعام التي تتناولها باستمرار، فهي من ستصنع السمنة لديك.
.
.
تجربة:
أحضر ورقة وقلم واكتب جميع أصناف الطعام التي تتناولها بشكل شبه يومي مثل "سكر، قهوة، خبز و و و الخ".
.
بعد كتابة الاصناف اعمل استبعاد للصنف من نظامك الغذائي لمدة 27 يوم تقريباً، البعض ستتضح له حقيقة أخرى أنه لا يستطيع التوقف عن تناول بعض هذه الاصناف للمدة المحددة، حتى ولو كانت هي الاكثر تأثيراً في زيادة السمنة، وهذا ما يسمى ب "الادمان".
.
. .
فعلياً أنت لست بمذنب وانما ضحية وضع بعض الاضافات للطعام المصرح بها والتي تتسبب بالادمان مثل سكر الفركتوز كورن سيراب، والسبب هو لرفع مادة الادمان بالدماغ الدوبامين في كل مرة تتناول فيها هذا الصنف وهذا مايفعله العديد من صناع الاغذية وبشكل خاص الوجبات السريعة.
.
. .
التجربة في الاعلى ستجعلك تكتشف نفسك أكثر، وتزيد ملاحظاتك عن أصناف الطعام المتسببة في بطئ عملية حرق الدهون لديك.
.
. .
حين تبدأ بالتجربة لا تقلل من الطعام ولا تحسب السعرات وانما فقط اكتشف ماهي الاصناف التي جعلتك ضمن ال 95% من الاشخاص الذين يفقدون أوزانهم تعود خلال سنة واحدة، والسبب هو العودة لتناول الاطعمة بشكل عشوائي بسبب مايسمى بال Famine Reacation من قبل الجسم، وحقيقة السمنة هي التغيير بكيمياء الدماغ لجعلك تتناول نفس الصنف في كل مرة بدون تسجيله في الدماغ كطعام داخل، لذلك يصبح هناك لخبطة هرمونية مابين هرمون الشبع اللبتين وهرمون الجوع القريلن، فتجد من يتناول وجبة رئيسية ثم حلا ثم قهوة ثم فاكهة والسبب أنه لم يحس بالشبع.
.
لذلك قد يكون مهم التعامل مع الحالات للتخلص من الادمان لاصلاح الصحة، ثم لاصلاح الجسم. .
ودمتم بود.
.
.
منشن للفائدة.
.
.
. #معلومه .
.
.لايك للتشجيع ✌🏽️ لايك للتشجيع ✌🏽️
راح انزل جداول الدايت باانواعه بهذا الحساب ضيفوه @dr.2_1
@dr.2_1
@dr.2_1
لايك للتشجيع ✌🏽️حسابي الثاني في جميع تماريني
. [email protected]_.dr.2 @_.dr.2 @_.dr.2

ضيفو حسابي الثاني انا وريوم
.
@dite_b_r @dite_b_r
.
.
تصميم ثيمات ضيفوها .
.. [email protected][email protected]_t9meem
@r_t9meem
وسلامتكم✋🏽😇 منشنوووو ربعكم و اهاليكم عشان يستفيدون. .
.
سبحان_الله الحمدلله الله_أكبر
الإمارات #الكويت #البحرين #قطر #عمان #العراق #الشام #السعوديه #اليمن #المغرب_العربي #مصر #صحه #لياقه #لياقة_للابد #صحي #تخسيس #تنحيف #حميه #رجيم_صحي #ترهلات #دايت #دايت_صحي #تغذية_صحية #عرب_دايت #محارب_الدهون #بندر_البريه #قرآن #قران #اذكار_الصباح_والمساء
.
#Sporty
.
Read more
وأكملت صغيرتي الحبيبة إكليل عامها الثاني ماشاءالله تبارك الله. . . اللهُّم بارك لنا فيها واجعلها ...
Media Removed
وأكملت صغيرتي الحبيبة إكليل عامها الثاني ماشاءالله تبارك الله. . . اللهُّم بارك لنا فيها واجعلها من الصالحين البارين وارزقها سعادة دائمة في الدراين وبلغها من الخير ماتتمناه وانت ترضاه . . النفسية فقط: دحين انت تحسبي عمرها ميلادي عشان تصغريها؟ انا: ايوا بالزبط . << العمر مجرد ارقام ... وأكملت صغيرتي الحبيبة إكليل عامها الثاني ماشاءالله تبارك الله.
.
.
اللهُّم بارك لنا فيها واجعلها من الصالحين البارين وارزقها سعادة دائمة في الدراين وبلغها من الخير ماتتمناه وانت ترضاه .
.
النفسية فقط: دحين انت تحسبي عمرها ميلادي عشان تصغريها؟
انا: ايوا بالزبط😋😏
. << العمر مجرد ارقام اهم شي العقل والعمل الصالح 😘
.
.
Read more
أول مشوار من مكة لجدة على طول<span class="emoji emoji1f604"></span><span class="emoji emoji1f604"></span><span class="emoji emoji1f604"></span>. خرجت أمس في الليل بعد ١٢ بس عشان أتعرف على سيارتي و أشوف كيف أشغل النور ...
Media Removed
أول مشوار من مكة لجدة على طول. خرجت أمس في الليل بعد ١٢ بس عشان أتعرف على سيارتي و أشوف كيف أشغل النور و كيف أضبط الإعدادات، سقت شوية في الحي و الصراحة جاني إحساس مو حلو لأني ملخبطة بين اليمين و اليسار لأني كنت بأسوق في بريطانيا على اليمين فحسيت حأعيد العيد. اليوم ماشاء الله انطلقت و كانت مرة ... أول مشوار من مكة لجدة على طول😄😄😄. خرجت أمس في الليل بعد ١٢ بس عشان أتعرف على سيارتي و أشوف كيف أشغل النور و كيف أضبط الإعدادات، سقت شوية في الحي و الصراحة جاني إحساس مو حلو لأني ملخبطة بين اليمين و اليسار لأني كنت بأسوق في بريطانيا على اليمين فحسيت حأعيد العيد😅😅.
اليوم ماشاء الله انطلقت و كانت مرة أولى جيدة🤞🏼🤞🏼، خط مكة-جدة ما كان مزدحم و حسيت قضية اليمين و اليسار حأقدر أتعود عليها بسرعة.
أكثر شي يلخبط ترى هوا الشوارع اللي مهي مخططة فما تعرفي إنت في أي خط، و أبشركم لقيت نفسي بأتبع إستراتيجيات عشان أعرف أنا في أي خط بدون محد يقولي😂. و أبشركم برضه، تم التكشيح ليا في أول مرة على الطريق و ابتعدت بكل أدب، و لكن سأحاول أن لا أكشح أبداً ألداً إلا لمسألة كبيرة✋🏼.
عموماً، أتعلموا يا سيدات، هذه مهارة مهمة جداً و سوقي الوقت اللي يناسبك، أهم شي الآن إنه صار عندنا الخيار👏🏼👏🏼🇸🇦🇸🇦.
#قيادة_المرأة #سواقة #سقنا_أخيرا #بعد_شوية_دباب
Read more
بدا العد التنازلي لخير الشهور وأحسنها عسى الله يبلغنا رمضان بصحة أجمعين من المعروف إن الجسم في حال ...
Media Removed
بدا العد التنازلي لخير الشهور وأحسنها عسى الله يبلغنا رمضان بصحة أجمعين من المعروف إن الجسم في حال دخل بصدمة الصوم والتجويع من غير تهيئة جسمانية ونفسية راح تحوشه أعراض مثل التعب والخمول والصداع والحاله المزاجيه السلبيه وهذا حال الأغلبيه في الأيام الأولى من شهر رمضان لذلك لابد من تهيئة جسمك ... بدا العد التنازلي لخير الشهور وأحسنها عسى الله يبلغنا رمضان بصحة أجمعين
من المعروف إن الجسم في حال دخل بصدمة الصوم والتجويع من غير تهيئة جسمانية ونفسية راح تحوشه أعراض مثل التعب والخمول والصداع والحاله المزاجيه السلبيه وهذا حال الأغلبيه في الأيام الأولى من شهر رمضان
لذلك لابد من تهيئة جسمك وتجهيز نفسك لاستقبال هذا الشهر بنشاط وهمة عاليه عن طريق اتباع هاذي الخطوات البسيطة:
🚩حطلك خطة جاهزة ورؤية واضحة للأشياء اللي ودك تسويها برمضان مثل ( تقليل الحلويات، تقليل عدد مرات التدخين، ختم القرآن، المحافظة عالوزن...الخ) 🚩إذا كنت من الناس اللي ما تعيش من غير منبهات مثل القهوة أو الشاي أو الزقاير حاول تقللهم من اليوم علشان ما تحوشك أعراض انسحاب الكافيين او النيكوتين في شهر رمضان ويخربون عليك صيامك
🚩كثر شرب الماء من اليوم علشان تعود جسمك على هالشي وعلشان تتجنب الجفاف اللي ممكن يحصل أثناء الصيام
🚩 اكتب لستة المشتريات والمأكولات اللي ناوي تسويها في رمضان علشان يكون عندك فكرة واضحه عن نوعيه غذاءك وكل ما كان عندك قائمة طعام مكتوبه عن كل يوم في رمضان كل ما قلت فرص التخربط بالأكل 🚩بلش صيام من هالشهر عالأقل يومين بالاسبوع لتهيئة جسمك وتوصيل رسالة لعقلك إن انت داخل فتره صيام وهذا الشي بيقلل من صدمة الجسم في شهر رمضان
🚩للناس اللي عندهم مشاكل صحيه راجع دكتورك المعالج وأخصائي التغذيه لتحديد أوقات أخذ الأدويه ونظامك الغذائي المناسب

ودمتم سالمين 😊
مساءكم استعدادات
#منشن شخص محتاس مو عارف اشلون يبلش
راح انزل جداول الدايت باانواعه بهذا الحساب ضيفوه @dr.2_1
@dr.2_1
@dr.2_1
لايك للتشجيع ✌🏽️حسابي الثاني في جميع تماريني
. [email protected]_.dr.2 @_.dr.2 @_.dr.2

ضيفو حسابي الثاني انا وريوم
.
@dite_b_r @dite_b_r
.
.
تصميم ثيمات ضيفوها .
.. [email protected][email protected]_t9meem
@r_t9meem
وسلامتكم✋🏽😇 منشنوووو ربعكم و اهاليكم عشان يستفيدون. .
.
سبحان_الله الحمدلله الله_أكبر
الإمارات #الكويت #البحرين #قطر #عمان #العراق #الشام #السعوديه #اليمن #المغرب_العربي #مصر #صحه #لياقه #لياقة_للابد #صحي #تخسيس #تنحيف #حميه #رجيم_صحي #ترهلات #دايت #دايت_صحي #تغذية_صحية #عرب_دايت #محارب_الدهون #بندر_البريه #قرآن #قران #اذكار_الصباح_والمساء
.
#Sporty
.
Read more
ㅤ ㅤ البارحه مات صوت وكان صمتي عتب كل الكلام : ب/ عيوني ماحكيته سنين عذب الكلام يتساقط فوق خدي رطب من ...
Media Removed
ㅤ ㅤ البارحه مات صوت وكان صمتي عتب كل الكلام : ب/ عيوني ماحكيته سنين عذب الكلام يتساقط فوق خدي رطب من كثر ماطاح يا كبر الحزن في اليدين كرهتني بالهوى من بعد ماكنت احب من قسوة البعد كان القرب يحتاج لين مجبور اصدق كلامك لو بعينك كذب ما عاش لي شك حتى مات فيني يقين براحتك : غبت ! لكن انتظرتك غصب تهزني ...

البارحه مات صوت وكان صمتي عتب
كل الكلام : ب/ عيوني ماحكيته سنين
عذب الكلام يتساقط فوق خدي رطب
من كثر ماطاح يا كبر الحزن في اليدين
كرهتني بالهوى من بعد ماكنت احب
من قسوة البعد كان القرب يحتاج لين
مجبور اصدق كلامك لو بعينك كذب
ما عاش لي شك حتى مات فيني يقين
براحتك : غبت ! لكن انتظرتك غصب
تهزني ذكرياتك والتعب في الحنين
عشان راحتك انا راضي بهذا التعب
عشان فرحتك قلبي ينكسر لك حزين
ذخرت لك صدري وصدري وطنك الرحب
واهديت لك عمري وصار العمر مرتين
قهويتني من جروحك طول عمرك تصب
تمد يسراك .. لي وتصب لي ... باليمين
اجيك لـ/ اسباب وانت تروح و بلا سبب
انا : واحاسيسي الحيه معك ... ميتين
اعزف على جرحك وتنزف دموعي رطب
اودع .. ( الراحلين ) وارثي ( الغايبين )
ماااكنت قد الهوى وماكنت تعرف تحب
وشلون ؟ بنساك وانت تمرني .. كل حين
ان رحت فـ/ انت فـ امان الله طاح العتب
وانا معي ذكرياتك في .. امان الحنين
وشلون بنساك ؟ واتناساك ؟ والله كتب
احباب لكن طوال العمر متوادعين ..
Read more
الولد عماار <span class="emoji emoji1f60d"></span> يعنى اخويا اللى بعشقه <span class="emoji emoji1f618"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span> يعنى الشقيق<span class="emoji emoji1f60d"></span> يعنى الجدعنه <span class="emoji emoji1f44d"></span> يعنى القعده الحلوه يعنى الضحكه ...
Media Removed
الولد عماار يعنى اخويا اللى بعشقه يعنى الشقيق يعنى الجدعنه يعنى القعده الحلوه يعنى الضحكه الحلوه انا مش عاوز اتكلم كتير عشان انت عارف انت عندى ايه و ربنا عالم انت غلاوتك عندى قد ايه ي حبى اللى باخد منه حسناات كتير انت فاهم طبعا ربنا يخليك ليا ياخويااااا👬 وكل سنه وانت طيب ... الولد عماار 😍
يعنى اخويا اللى بعشقه 😘😍
يعنى الشقيق😍
يعنى الجدعنه 👍
يعنى القعده الحلوه
يعنى الضحكه الحلوه 😃
انا مش عاوز اتكلم كتير عشان انت عارف انت عندى ايه
و ربنا عالم انت غلاوتك عندى قد ايه ي حبى❤😍
اللى باخد منه حسناات كتير انت فاهم طبعا 😂😂😂
ربنا يخليك ليا ياخويااااا👬❤
وكل سنه وانت طيب ي اخويا😍
وكل سنه واحنا مع بعض دايما ويارب ما يبعدنيا عن بعض ابدا يارب👐وعقبال سنين كتييييير يارب وتحقق كل اللى تتمناه يارب واشوفك احلى عريس فى الدنيا بإذن الله.. 🎂❤🎉😍🎊😘🎈✨🎆 شوفت بقا ماتكلمتش كتييير اهو 😂😂😂😂
Read more
ربنا وحده اللى يعلم وحشتنى أد ايه .. اوعى تكون زعلان منى فى حاجة .. بس أنا و الله مكنتش بزعلك و عارف ...
Media Removed
ربنا وحده اللى يعلم وحشتنى أد ايه .. اوعى تكون زعلان منى فى حاجة .. بس أنا و الله مكنتش بزعلك و عارف انك فرحان منى و كنت بتحبنى جدا .. و انا و الله بحبك و هاجى ازورك قريب ان شاء الله عشان انت وحشتنى جدا جدا جدا .. حياتى مش راضية تتعدل من بعدك و الله .. و الله وحشتنى بجد .. ربنا يرحمك و يغفرلك يا جدو يا حبيبى ... ربنا وحده اللى يعلم وحشتنى أد ايه ..
اوعى تكون زعلان منى فى حاجة ..
بس أنا و الله مكنتش بزعلك و عارف انك فرحان منى و كنت بتحبنى جدا ..
و انا و الله بحبك و هاجى ازورك قريب ان شاء الله عشان انت وحشتنى جدا جدا جدا ..
حياتى مش راضية تتعدل من بعدك و الله ..
و الله وحشتنى بجد .. ربنا يرحمك و يغفرلك يا جدو يا حبيبى .. #نسألكم_الدعاء 🙌
Read more
النهارده كملت ٤ سنين بعمل فيديوهات. ٢١٥ فيديو منهم الكوميدي والهادف والافلام والاغاني والفلوجات ...
Media Removed
النهارده كملت ٤ سنين بعمل فيديوهات. ٢١٥ فيديو منهم الكوميدي والهادف والافلام والاغاني والفلوجات والسياسي. ديماً في صراع مع اول ١٠ دقايق بنزل فيها الفيديو واشوف تعليقات الناس ونسبة المشاهدة بفضل اعمل ريفرش لمده ساعة كاملة مش ببص في حته غير الشاشة. الفيديو اللي افتكره هيكسر الواقع مينجحش ... النهارده كملت ٤ سنين بعمل فيديوهات.
٢١٥ فيديو
منهم الكوميدي والهادف والافلام والاغاني والفلوجات والسياسي.

ديماً في صراع مع اول ١٠ دقايق بنزل فيها الفيديو واشوف تعليقات الناس ونسبة المشاهدة بفضل اعمل ريفرش لمده ساعة كاملة مش ببص في حته غير الشاشة.

الفيديو اللي افتكره هيكسر الواقع مينجحش والفيديو اللي مش عاجبني هو اللي ينجح.

لما انزل فيديو ينجح ابدأ في مشكلة جديدة و هي ازاي انزل فيديو تاني ينجح.

كان الناس بتنسي بسرعة جدا الفيديوهات الكتير اللي عاجبتهم بمجرد فيديو واحد بس معجبهمش.

بتعب عشان انفذ فيديو بصور وبنتج وبخرج وبعمل مونتاج واكتر من شخصية عشان سبب واحد هو اني اشوف الناس مبسوطة وبتحبني في الله.

في عيون شباب كتير بطل في نفس سنهم شايفني بوصف واقعهم وبحاول اجتهد عشان انجح لوحدي بدون اي مساعدة.

سبب سعادتي تحول فقط الي حب للتفوق والنجاح.

كنت تلقائي عفوي مش عارف ان في حاجات كتير غلط وحاجات كتير صح.

كنت صغير في السن عملت اخطاء كتير بس فعلا اتعلمت منها كلها الصح من الغلط.

الناس تقابلني في الشارع تقولي انا هتصور معاك مش عشان انت مشهور ولا نجم عشان انت مجتهد وبحبك لاني حاسس انك واحد مننا زي اخونا او صاحبنا كشباب.

حصلي مشاكل كتير وازمات كان منها حاجات فعلا كانت ممكن توقف مسيره الشاب الطموح اللي فتح لنفسه نافذة السوشيال الميديا لتقديم موهبته بعيد عن التليفزيون والسينما.

عندي طموحات واحلام كتير كنت شايف انها مستحيلة.

اتعلمت ان احسن حاجة اني اشتغل في صمت في حالي مليش دعوة بحد كل اهتمامي تقديم المحتوي الترفيهي للناس فقط.

دلوقتي انا شايف نفسي "صفر" ولا حاجة لان دي البداية اللي هيبدأ منهم مشواري للتفوق والعالمية في صناعة الفيديوهات علي مواقع التواصل في العالم كله.

شكراً للناس اللي لسه متمسكه بحبهم ليا وبيدعموني رغم ال٤ سنين رغم افعالي الخاطئة وبيدعموني باللايك والشير لان دي اصبحت الادوات الوحيده اللي بشوف فيها نجاحي من خلال العالم الافتراضي ده.

واسف لكل الناس اللي كانوا شايفين اني مجرد عيل بيعمل فيديوهات علي النت بيسلينا لانكوا معرفتوش بالظبط انا مين
Read more
بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين ليث/عزتي ... بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي
ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك
بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين
ليث/عزتي لي مطلع حرتك فيني
يستقبل القبلة ويفرش السجاده/انثبر احسب لي صلاواتي
ليث جالس/كم صلاة فاتتك
بجاد بفشله /15 صلاة فرض ثلاث ايام
ليث يلوح بيده/يلا صلا الله يعيني عليك الحين صلاة الفجر
كبر بجاد بدا يقضي صلاواته
وليث يذكر له الصلاوات عشان ما يغويه الشيطان

العنود طلعت لغرفتهم معها صينية العشاء
االلي جهزتها مخصوص لهم بما انهم ما تعشو
وقبل تدخل وصل لها صوت ليث/صلاة العصر
بجاد توه منتهي من صلاة الظهر/كم باقي
ليث/خلاص معاد الا العصر المغرب والعشاء
بجاد/زين
ليث/حظك اني عندك ولا كان ضيعت اللي باقي لك
بجاد رافع يدينه وراء اذنه يهم بالتكبير لصلاة العصر/ايه يا المهم انت وجودك وعدمه واحد لأنه لو ما كنت موجود كتبتها بورقه وكل صلاة اخلص احط علامة نفس كل مره
ليث /تصير لك كثير؟
بجاد/يعني بس هذي اول مره تطول معي كذا…الله اكبر “كبر لصلاة العصر
بذلك قطع باب الاسئلة اللي تحوم حول بجاد

اما هي فـ اللي سمعته ادخلها بدوامه اكبر
وعلامات الاستفهام تكبر اكثر حول بجاد
وش اللي اجبره يترك صلاواته السكار او مرض
او تهاون ؟؟؟
واسرارك تكبر اكثر يابجاد
انتظرت قبل ما تدخل حتى ينتهي من صلاوته وبعدها دخلت بصينيه/يلا العشاء
ليث نقز واخذ الصينيه من امه /جاات بوقتها ميتين جوع
العنود/بعافيه
بجاد قرب من صينية الاكل وحك جبينه
فعلاً ميت جوع ثلاث ايام ما اكل شي
العنود قبل خروجها التفتت لبجاد/بجاد
بجاد رفع راسه لها بسرعه اول مره تناديه كذا/سمي يا… “سكت بحيره مايدري وش يناديها فيه
العنود انتبهت بس تجاهلت/الاكل انا اللي طبخته الشغاله ماحطت يدها فيه عشان تاكل وانت متطمن
بجاد باستفهام وحيره /انتي عرفتي اني ماكل اكل الشغاله
العنود بفطنه/لأنك كنت تسال ليث قبل تاكل من اللي طبخه ما تاكل الا اللي تطبخه عروب او انا حتى رشا جيلان ماتاكل من طبخهم
بجاد منصدم من ملاحظتها لأكله مع انه ابد ما وضح وحتى سواله كان يحاول يساله بشكل عفوي
ليث /صدق يا بجاد؟
بجاد هز كتوفه ببلشه/ماحب اكل من طبخ الحريم اللي ما احبهم او ماعرفهم
ليث/اماااا و ليه
بجاد /كذا
ليث /هههههههههه امي ما يفوتها شي
بجاد نزل راسه وكمل اكله
والعنود خرجت
Read more
@__zsh___ مَ طلعنا من بطن واحد ولا جينَا من نفس الأم ولا انخلقنا بنفس اليُوم ولا عايشِين بنفس البيت ...
Media Removed
@__zsh___ مَ طلعنا من بطن واحد ولا جينَا من نفس الأم ولا انخلقنا بنفس اليُوم ولا عايشِين بنفس البيت ولا فتحت عيوني عَ عيونك بس عند ذي الهرجه نقطة، راحت سنين وجت سنين حلوه حلوه بمعنئ"جابتك"انتِ ليأ او بالأصح جابتّ حياة احسن من الطفولة جيتي انتِ شوية شوية ودخلتي فيني بالنهاية صرتي كل شي فيني صرتي ... @__zsh___ مَ طلعنا من بطن واحد ولا جينَا من نفس الأم ولا انخلقنا بنفس اليُوم ولا عايشِين بنفس البيت ولا فتحت عيوني عَ عيونك بس عند ذي الهرجه نقطة،💖 راحت سنين وجت سنين حلوه حلوه بمعنئ"جابتك"انتِ ليأ او بالأصح جابتّ حياة احسن من الطفولة جيتي انتِ شوية شوية ودخلتي فيني بالنهاية صرتي كل شي فيني صرتي اختي وتوامي وحبيبتي وعمري وكل شي 💖 وقت حُزنك انا حضنك'انا الي برسُم ابتسامتكِ مرا ومرتين وثلاث والف ولأخر العمر دمعة تنزل منك والله تكسرنُي وتنزل فيني بدالها الف دمعة وانا ابغا افرح معاك'الحزن ايش هوه الحَزن عشان يسّكن فيك'وتسالين ليه احبُك ؟؟ الله يديمك لعُمري يارب ولا يجي ربع ثانيه بدونكِ وبدون حسك وبوجودك بحياتي:انتِ اكثر انسانه ماتخيل حياتي بدونها واكثر مخلوقة بأشكر ربي عليها ولانو ربي قال "واما بنعمة ربك فحدث" وانا عنك اتحدث❤️ والله يارب مثل ماجمعتنا بهالدنيا نبقى مع بعض وتبقى يديني بيدها للجنه يارب💖😩
Read more
في السيارة بطريقهم للمدرسه ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه وخاصه ...
Media Removed
في السيارة بطريقهم للمدرسه ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه وخاصه انه ما قال لهم عنه ابد ليث بحمااس/مع ان السنة قدها بتنتهي بس اخيراً امنيتي انه يكون معي اخو يدرس معي تحققت بجاد بلا مباله/وش الممتع انه يكون معك اخ ؟ ليث/عشان اذ صارت هواش ولا شي تفزع لي بجاد ... في السيارة بطريقهم للمدرسه
ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه
مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه
وخاصه انه ما قال لهم عنه ابد
ليث بحمااس/مع ان السنة قدها بتنتهي بس اخيراً امنيتي انه يكون معي اخو يدرس معي تحققت
بجاد بلا مباله/وش الممتع انه يكون معك اخ ؟
ليث/عشان اذ صارت هواش ولا شي تفزع لي
بجاد تعدل بجلسته وبجديه/ليث اخوياك يعرفوني؟
ليث باستغراب/لا من وين يعرفونك بس معليك بعرفك عليهم
بجاد/ليه محد منهم من الجماعه
ليث/ههههههه ي الحبيب انت بـ الرياض مو مثل القريه اللي كل واحد يعرف الثاني من نفس الجماعة
مدرستي فيها
بجاد/يعني بختصار محد منهم يعرف انه طلع لك اخو من ابوك
ليث/ايه وش عندك وذا التحقيق كله
بجاد سكت بتفكير ما رد على ليث
وصلو للمدرسه وقبل ينزل ليث مسك بجاد يده/ليث
ليث/هااا
بجاد /بطلبك طلب قول تم
ليث دق صدره /ابشر بعزك
بجاد/كفو الله يعزك..لحد يدري اني اخوك
ليث بنبرة حده عاليه/ولٓيه ان شاء الله
بجاد/سو اللي قلت لك عليه وبس بعدين الدوام باقي عليه اسبوعين وينتهي وتبدا الاختبارات
ليث بعناد/لو بعد يوم
بجاد ضرب راس ليث بقهر/ليثوه توك داق الصدر وتقول ابشر
ليث يدفه/طلبك سخيف بعدين حتى لو ما انا قلت بيعرفون من الاسم

بجاد ابتسم /اسمي بجااد صالح مو بجاد عبدالرحمن بعد ما غيرت بطاقة الهوايه لأن يبي لها وقت
ليث بعدم تصدق/كذاااب
بجاد/والله
ليث فتح باب السيارة ونزل بزعل وقهر
بجاد لحقه مسكه من كتفه بمحاوله لإقناعه /ليث انا كنت مفصول من مدرستي
ورجعت بواسطه فـ اكيد المعلمين والمدير يعرفون سبب فصلي ف العيون بتكون علي على اني شخص مشكلجي
ليث /ليه ناوي على المشاكل حتى هنا؟
بجاد رفع شفايفه العلويه/لا بس اخوك فيه مغناطيس تجذب المشاكل له
ليث/يدفع البلا انت امش صح واهم شي عدل اسلوبك ونفسك الخيسه واحترم نفسك
بجاد لوح بيده بتهديد/ترا بيجيك مع الصباح كف يمشي مليـون
هيا ابلع لسانك
ليث تمتم بحلطمه/وقول المشاكل تجيه هو اللي يروح لها برجوله كبريت عوذه
Read more
- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت ...
Media Removed
- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض - عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟ - تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا - عبير : والجامعات ... - تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير
- عبير : ي هلا والله
- تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث
- عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض
- عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟
- تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا
- عبير : والجامعات اللي هنا وش ناقصها ؟
- تالا : افف ياربي حت انتي ضدي يلا باي
- عبير : الحمدلله والشكر شفيها انجنت هذي -
في بيت كبير فخم وعائلة ثريه
فيصل : ابشرك يبه خلصت اموري
او فيصل : كويس ومتى تمشي ان شاءالله
فيصل ؛ بعد شهر ان شاءالله بداية الدوامات
ابو فيصل : الله يوفقك
فيصل : يلا يبا قوم نتعشى
ابو فيصل : يلا ناد اختك واخوك
فيصل : ميري بتقول لهم
ابو فيصل : م قلت لي كم بتقعد سنه
فيصل : مادري ع حسب تقريبا ٤ سنوات
ابو فيصل : بسكن انت ولا كيف
فيصل : لا طبعا بطلع بحالي عشان اخذ راحتي
ابو فيصل : زين
فيصل : وابي اشحن سيارتي قبل لاامشي عشان توصل قبلي
ابو فيصل : ع خير
شهد باست راس ابوها : بابا ابي فلوس
ابو فيصل : ليه ماتاكلين طيب
شهد : مابغى بتجيني صديقتي وبنطلب اكل
ابو فيصل عطاها فلوس : وين اخوك
شهد. : نايم
- عايلة ابو فيصل تتكون من فيصل وشهد واحمد ، وامهم متوفيه -

فيصل خلص اكل وطلع برا يكلم صاحبه
فيصل : الو وينك
خالد : يلا جاي
فيصل : اخلص لاتتاخر
خالد : يلا قربت اطلع برا
قفل منه ودخلت بنت فيصل يناظر لها انتي ريم ؟
ريم : اي وين شهد
فيصل : ادخلي تلقينها داخل
ريم : طيب
فيصل متعود ع ريم ودايم تجيهم هي صديقة شهد وكلهم بصف اول ثانوي .
ريم : افف ي فشلي شفت فيصل
شهد : عادي طيب دايم تشوفينه
ريم : لا فشله احس يقول وش هالنشبه
شهد : لا حرام عليك والله ماعمره تكلم
ريم : اشوا
ريم :ماتصلتي ع لانا تجي
شهد : الا بس تقول مقدر تعرفينها هي م تجي كثير عشان بيتنا بعيد
ريم : اي اشوا اني قريبه
شهد : ايوالله يلا ترا ميته جوع شتبين نطلب
ريم : اي شي
شهد : طيب بطلب لك ع ذوقي
ريم : طيب
-
-
-
اكمل !💜.
Read more
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم ...
Media Removed
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر عند بيان وَعَبَد الله عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها بيان:لمتى على هالحال راح نظل عبد الله كسرت خاطره بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك ... مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال
يروحون ويجون ولا يكلمو بعض
اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر
عند بيان وَعَبَد الله
عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز
عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها
بيان:لمتى على هالحال راح نظل
عبد الله كسرت خاطره
بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك سبب وجودي هنا
عبد الله:طيب تكلمي
بيان:انت ماتدري بالعيشه اللي اعيشها اللي تتكون من ام لاتسأل عني ولا شي تبي تزوجني لأقرب زباله وبس ماتحب وجودي احس ان انا عله عليهم احس ان انا جايه مكان غلط يحسسوني اني مو مرغوب بي بالعائلة اشوف اصدقائي واللي يقربو لي احسدهم قسم بالله ساعات افكر اني اقتل نفسي اصلا محد يحس فينا اذا تكلمنا انتو حاطين في اعتباركم ان خلاص انتي بنت انثبري بالبيت لاتطلعين منه خلك خدامه للبيت تنظفين وتغسلين وبس ولاتخرجين برى البيت خلاص انا مليت من هالعيشه وجلست تبكي
عبد الله:اا طَيب خلاص خلاص ماصار شي
بيان تشهق من البكي
عبد الله:انا اسف سامحيني انا فكرتك جايه هنا عشان تلعبي
بيان:انا قلت لك من البدايه اسمعني خلني ابرر وانت مو راضي
عبد الله:طيب ممكن اسأل سؤال
بيان:اللي هو
عبد الله:شنو اسمك الحقيقي
بيان:هه بيان
عبد الله:حلو اسمك
بيان:هههه مشكور
عبد الله:عبد العزيز حتى هو بنت
بيان:اي ههه مبين عليه صح
عبد الله:حيل اصلا انا فكرته بنت
بيان:اسمها شهد
عبد الله:لحظه كني شايفك من قبل
بيان:انا اخت محمد
عبد الله أنصدم هذي اللي طاحت عليه في البحر:انتي اللي طحتي علي يوم تلعبي مع اختي شواقه
بيان انحرجت:هههه
عبد الله:طيب انا لازم افاتح فهد بالموضوع هذا
بيان:بس اخاف شهد ماترضى
عبد الله:بس لازم اقول له
طلع عبد الله من الشقه وراح لغرفة فهد وطق الباب
شهد:منو
عبد الله:انا عبد الله
دخل وظل يركز فيها
شهد:شفيك ادخل
دخل عبد العزيز
فهد:هلا بالحبيب وين عنك من زمان
عبد الله :أبغاك بموضوع ننزل المطعم تحت اوكي
نزلو وشهد ضلت فوق
شهدفتحت القروب
شهد:هلا بنات
روان:شهييييييييد من زمان ماكلمتينا يازفته
فاطمه:اشتقنا لك
شهد:تشتاق لكم العافيه
وضلو يسالفون <<<<للحين شهد ماتكلم بيان

أنتهى البارت

اذا شفت في حماس وكومنت واجد ولايكات راح انزل بارتين بس انتو ساعدوني والله اني انقهر اذا شفت كم اللايكات والكومنت اتمنى انكم تساعدوني في نشر الروايه وابغا حماسكم
Read more
 #ما_شاء_الله_تبارك_الله . . . ‎كنت مشغل أغاني بس كانت عالية شوية، جرس الباب رن فتحت لقيت ست كبيرة ...
Media Removed
#ما_شاء_الله_تبارك_الله . . . ‎كنت مشغل أغاني بس كانت عالية شوية، جرس الباب رن فتحت لقيت ست كبيرة بتزعق وتقولي وطي الصوت شوية أنا ساكنة فوقيك ومش عارفة أنام، وفعلا طفيت الأغاني ونمت . . ‎تاني يوم وأنا نازل قابلت البواب قولتلو على الست دي وإني مرضتش أمسك فيها عشان هيا ست كبيرة بس كان رده صادم. ... #ما_شاء_الله_تبارك_الله .
.
. ‎كنت مشغل أغاني بس كانت عالية شوية، جرس الباب رن فتحت لقيت ست كبيرة بتزعق وتقولي وطي الصوت شوية أنا ساكنة فوقيك ومش عارفة أنام، وفعلا طفيت الأغاني ونمت .
. ‎تاني يوم وأنا نازل قابلت البواب قولتلو على الست دي وإني مرضتش أمسك فيها عشان هيا ست كبيرة بس كان رده صادم.😲 .
قالي ياباشا الشقه اللي فوقيك دي مقفولة بقالها 4 سنين واللي كانت عايشة فيها ماتت مقتولة،
.
‎ أنا اتصدمت من الكلام وروحت على شغلي ولما رجعت العمارة قابلت واحد راكب معايا الأسانسير وقولتلو هو فعلا في واحدة مقتولة في الشقة اللي في الدور ال 5 قالي اه بس مين قالك؟
. ‎ قولتلو البواب. قالي بس إحنا معندناش بواب.🙄 . ‎رده صدمني أكتر وبدأت ألم هدومي عشان أمشي من البيت دا.
. ‎واتصلت بالسمسار اللي جابلي الشقة وحكيتله اللي حصل رد عليا وقالي بس إنت عايش في العمارة لوحدك معندكش جيران
.
😂😂😂😂😂😂😂😂
.
‎حبة فرفشة ما تضرش .
.
.
مساكم ابتسامة ما تفارق شفاهكم❤️🌹 .
.
Read more
~ حنينُ طفلة "2" - نزلت دمعة من عين زهراء: قلبي على طاري الزيارة مايعرف صبر ، مرت الأيام وانقضت أيام ...
Media Removed
~ حنينُ طفلة "2" - نزلت دمعة من عين زهراء: قلبي على طاري الزيارة مايعرف صبر ، مرت الأيام وانقضت أيام السفر وعاد الوالد وعندما دخل نادى: صغيرتي زهراء لقد رجعت ، استقبلته والدته: الحمدلله على سلامتك يابُني ، تقبل الله ، فأجابها: الله يسلمك ، منا ومنكم ، أين صغيرتي زهراء ما اِجت تستقبلني؟ علت علامات ... ~
حنينُ طفلة "2"
-
نزلت دمعة من عين زهراء: قلبي على طاري الزيارة مايعرف صبر ، مرت الأيام وانقضت أيام السفر وعاد الوالد وعندما دخل نادى: صغيرتي زهراء لقد رجعت ، استقبلته والدته: الحمدلله على سلامتك يابُني ، تقبل الله ، فأجابها: الله يسلمك ، منا ومنكم ، أين صغيرتي زهراء ما اِجت تستقبلني؟ علت علامات الارتباك وجه الجدة: تجدها في الغرفة داخل ، توجه الوالد إليها: عزيـ... صُدم لمّا رأى ابنته على فراش المرض وقطعة قماش مُبللة موضوعة على جبينها ، التفتت إليه وابتسامة صغيرة تعلو وجهها الطفولي: أبويه انت جيت ، الحمدلله على سلامتك ، ركض إليها: صغيرتي شنو صارلك؟ أيام غبت وتعبتِ ، فابتسمت زهراء: شوقي لبابا حُسين حار لذلك احتر جسمي ، ابتسم والدها ابتسامة أبويّة: رفعها من فراشها وضمها إليه ، أتت الجدة: ارتفعت حرارتها من أيام وليلة البارحة حيل ارتفعت لذلك مانمت وبقيت عندها ، قال الأب: جزيتِ خيرًا ، بصوت خافت متعب: بابا أنا مارحت لبابا حُسين بس هو اِجاني ، وقلتله أحبك ، فقال والدها: أنا بعد سولفت له عنك وقلت له بنتي حيل تحبك ، ابتسمت زهراء: شكرًا بابا ، في ليل تلك الليلة وبعد منتصف الليل علا أنين زهراء وصارت تتنفس بصعوبة ، قال الوالد بارتباك: خليني أوديك للطبيب ، وبصوت متعب: لا لا ، طبيبي هو بابا حُسين ، ولأن قلبي ماله قوة يتحمل المرة الجاية عشان أروح له راد يرسل روحي له بدل عنه ، بغضبٍ يشوبه خوف: بُنيتي زهراء لا تقولي هالكلام ، بإذن الله ستُشفين ، ونروح مع بعض لأبيكِ الحُسين ، وتجلسين بين الحرمين ، رأى حالتها تزداد سوءًا فحملها وركب السيارة وتوجه للمستشفى ، وفي الطريق تهذي زهراء بصوت: حُسين حُسين بابا حُسين ، أنا أحبك حيل ، وصلوا إلى المستشفى حملها: عزيزتي زهراء تحملي ، وصلنا المستشفى ، وصار يحادثها لكن أغمضت عينيها وأرخت يديها ، جرت الدموع من عينيّ والدها: صغيرتي زهراء بالله عليكِ افتحي عينيكِ ، لا تخليني مثل والدتك ، وأجهش في البكاء ثم سمع صوتًا هو صوت ابنته: بابا أنا مشتاقه لبابا حُسين وهو مشتاق إلي ، لذلك أخذني وياه لأنه طبيب علّتي .

#انتهى
_
بقلم: عقِيلَة بنِي هَاشم🌿
#۶ـقيلة_بني_هاشم
Read more
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات ...
Media Removed
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا ... محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا الساعه 11.30 اسمع خبر وفاته الساعه 5.30 كنا فبلده بنصلي عليه و ندفنه اتاخد من وسطينا و بقينا ناقصين واحد وهو كان اهم واحد عمره ما زعل حد و عمره ما غلط فحد كان راجل و كان مكافح و عنده طموح و كان بيحب الحياه و بيصلي يا راجل ده انت كنت لسه بتقولي ع انك عايز تخطب البنت اللي بتحبها كده ياعم منفرحش بيگ بس كنت ضهر و سند و وقت الجد بتبقي اول واحد موجود فاكر يابو السعوود ،،اطيب واحد فينا راح مننا ،، اقرب الناس ليا فالجامعه سابني و مشي و اخر مره اشوفه فيها معرفتش اقعد معاه و بعديها بكام يوم اسمع خبره و القي عليه نظرة الوداع وانا اللي اروح ادفنه بدل ما احضر فرحه احضر جنازته و بدل ما اشيله ففرحه بشيل كفنه زي ما قالت والدته انا مش مستوعب اني اشوفگ وانت داخل تربتك و بيتقفل عليك بس انت اكيد فمكان احسن من هنااا ربنا ردگ ليه ياصاحبي عشان بيحبگ،، عمري ما هنسى كلامگ اللي ع طول بتقولهولي ( كوكي يا حبعمري ) ، ( عمگ كوكي يلا و عم بلدگ ) ، ( اخوياا اللي واحشني ) ، وانا الكلمه الوحيده اللي بكرها معاك هي ( ابوالسعود اللي واحشني ) مكنتش اعرف انها هتبقي بجد و هتوحشني ع طول
كنت اول واحد تيجي تسألني مالك يسطا لو فيا حاحة و كنت تهزر معايا و تقولي الجو مزعلاك تحب اروح اكلمهالگ هي تطول يلا ولا اييه .. كنت تطمني و تقولي ماتقلقش ان شاء الله هتكون من نصيبگ ..
عمري ما هنسي ايام اسگندريه وانگ كنت اكتر واحد بقعد معاه و نسهر في البلكونه للصبح و ننزل نتمشي انا وانت يا راجل ده انت كنت بتغسلي هدومي معاگ عشان مبعرفش اغسل و كنت هناك ابونا و امنا و اخوناا فااكر يا ابو السعود .انا اول واحد اتعرفت عليه فالكليه دي من الملعب و كنت بقولك يا سعودي الاول و كنت بتلخبط فأسمگ فاكر لما كنت بقولگ ابو النزول ياااريتك ترجع ياصاحبي ،،كنت دايما وانت ماشي معايا تحط ايدك ع كتفي حتي لو انا مش زعلان وكنت بقولك فيه ايه يا ابو السعود هو احنا مخطوبين تقولي ( ده حب يلااا ) كنت بحس انك اخوياا الكبير يا ابو السعوود حضنك و سلامك عليا وحشني والله ،،بس كل واحد بيأدي رساله وانت رسالتگ انگ فديت نفسگ و نحتسبگ شهيد عند الله ب انك تثبتلنا كلنا ان الدنيا دي ملهاش 30 لزمه و ان الموت بيجي فلحظه
نتقابل فالجنه يا صاحبي 💙🌿 @mahmoudabousoud
Read more
Part 15,16 يحيى : خالي تعبان و في المستشفى شيري : ايه <span class="emoji emoji1f631"></span><span class="emoji emoji1f631"></span> يلا نروحلو بسرعه ( طلعو مستعجلين ) عمر : في ...
Media Removed
Part 15,16 يحيى : خالي تعبان و في المستشفى شيري : ايه يلا نروحلو بسرعه ( طلعو مستعجلين ) عمر : في ايه ؟؟ حنان : خضيتونا يحيى : خالو شريف في المستشفى ( المهم طلعو كلهم و راحو للمستشفى و راحو جري لعند الدكتور ) ( بس قبلها سأل عشان يعرفو هو فين و لمى عرفوا طلعو لعندوا و اول ما وصلو كان الدكتور فوق ) يحيى ... Part 15,16
يحيى : خالي تعبان و في المستشفى
شيري : ايه 😱😱 يلا نروحلو بسرعه ( طلعو مستعجلين )
عمر : في ايه ؟؟ حنان : خضيتونا
يحيى : خالو شريف في المستشفى ( المهم طلعو كلهم و راحو للمستشفى و راحو جري لعند الدكتور ) ( بس قبلها سأل عشان يعرفو هو فين و لمى عرفوا طلعو لعندوا و اول ما وصلو كان الدكتور فوق )

يحيى : طمنا يا دكتور
الدكتور : الحمد لله جات سليمه
يحيى : هو مالو
الدكتور : هو ضغطو ارتفع و ده هو سبب الأغماء
يحيى : امال مين الي جاب للمستشفى
محمد ( كريم عفيفي ) :٠ انا يا استاذ يحيى اصلو كان ع القهوة لمى حصلو كده
يحيى :٠ محمد 😢 شكراً بجد تعبناك معانا
محمد :٠ متقولش كده ده حبيبنا اقسم بالله عمري ما شفت حد بأحتراموا الراجل ده
يحيى : شكراً
طب يا دكتور نقدر نشوفوا ؟؟ الدكتور : ايوه اتفضلو بس متطولوش و ع مهلك عليه عشان هو لسى تعبان
يحيى : متقلقش يا دكتور ( و دخلو عند عم شريف للغرفه كلهم )
______________

يحيى : خالي انت كويس 💔😢 شريف : الحمد لله مالك حتعيط معندناش رجاله تعيط مالك😂😍 يحيى : (باس ايدو )
مش حتسبني وحدي هنا حتفضل معايه 😢

شريف : انت بتفول عليه ليه ايوه لازقلك هنا 😂😂 يحيى :بحبك يا خالي اوووي
شيري : الحمد لله ع السلامه يا خالو متشوف شر
شريف : حببتي الله يسلمك
عمر : اي يا خالو متخوفناش عليك
شريف : انا كويس متقلقوش عليه الله
حنان : الحمد لله ع السلامه يا عم
شريف : شكراً يا بنتي ( يحيى ساب الغرفه و طلع عشان كان تعبان اوي و مش عايز يعيط قدام خالو )

شريف : شيري يا حببتي ممكن تندهي ليحيى و قوليلو ميعيطش انا كويس
شيري : حاظر يا خالي 😍 ( طلعت شيري و شافت يحيى بيعيط زعلت عليه اوي )
شيري : يحيى متعيطش كده الله ما هو كويس و زي الفل ليه بتخلي يقلق عليك و يخاف عليك
يحيى : بعياط 😭😭😭 لو خالي جرالو حاجة انا اموت وراى معنديش حد غيروا (كان منزل راسو و هو بيعيط فحط راسو ع كتفها )
شيري :😳😬😅 متقولش كده بعد الشر و بعدين ليه معندكش حد غيروا انا رحت فين 😢
#الخائنة
اكمل ؟؟
Read more
(استغفرالله ، سبحان الله ) - - قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي ...
Media Removed
(استغفرالله ، سبحان الله ) - - قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي يبكي لكن من ذا اللي عند نهاية الغابه ...!!! كنا مترددين نروح له ولا لا !! وكل ما اقتربنا زادت الريحه اكثر وأكثر ...! غريبه ريحة وش ذي اللي بنهايه الغابه زاد فينا الفضول اننا نشوف وحنا نمشي سمعنا صوت ... (استغفرالله ، سبحان الله ) -
-
قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي يبكي لكن من ذا اللي عند نهاية الغابه ...!!! كنا مترددين نروح له ولا لا !! وكل ما اقتربنا زادت الريحه اكثر وأكثر ...! غريبه ريحة وش ذي اللي بنهايه الغابه زاد فينا الفضول اننا نشوف وحنا نمشي سمعنا صوت احد يطيح ورانا لما التفتنا لقيناهم يسحبون مهند ومهند بدا يصصصاارخ بصوت عااالي ، كانت اللي تسحبه عجوز لابسه كانها عباييه بيضاء ومعها عصا وتعجر لكنها سريعة وشكلها يخووف ، انا وتركي ما قدرنا نسوي شي من الخوف يعني نشوف صديقنا ينسحب ويسحبوه جن بعد ...! لكن تذكرت شي واحد يمكن يساعدنا وسويت مثل ماسوى مهند يوم قتل ذا الجني الصغير ، اخذت خشب بديت اضرب العجوز ذي ..! لكن ما احس انهها تتالم ابد والغريب ان رأسها يصب دم مع كل ضربه ..! يعني معقولة تتألم ؟!! لكن ماحسينا فيها تتألم ابد كل نضارتها على مهند وتسحبه آيه تسحبه كانت تسحب مهند بحقد ونضرات غريبه وقاعده تتمتم باللسانها ، بديت امسك يد مهند بقوه وتركي مسكني لكن العجوز ذي كانت أقوى منا بكثثثثير ...! وهنا تذكرت شي من البدايه المفروض نسويه وهو سلاحنا الوحيد هو ذكر الله ، اول ماقلت بسم الله ناظرت العجوز فيني بخوف وصارخت صراااخ عااالي وبلمحه بصر اختفت ....! مهند بدا يضحك ويضحك ويركض ...! قال تركي خلاص الرجال انهبل وعقله طار ...! يعني نتركه ي بدر هنا ؟ الجن مارح يتركوننا ألما يأخذون حقهم منا ...! رديت عليه وقلت من جدك انت !! هذا هو الشارع وقربنا نطلع من الغابه ذي وتقول نتركه ..!! مسكت يد مهند ومهند لازال يضحك ويلف رأسه يسار ويمين ويغني ...! كملنا مّشي ومثل ماقلت لكم زادت الريحه في نهايه الغابه وأتوقع انها ريحه جثه ، وكانت فوق معلقه على الشجرة !! ويوم قربنا منها اكتشفنا انه صالح ....! آيه صديقنا صالح ذاك السامج اللي نقول عنه غثيث وماحد يطيقه واليوم مات ...! حزنا عليه كلنا ووجهه مغطى بالدم تذكرنا أيامنا اللي قبل لكن كان يحبنا واحنا نتمنى نفتك منه ، وهو يبي لنا الخير ، وحنا كنا نبي له الشر ، حزنا عليه وماتوقفنا من البكي لدرجه قعدت اضرب واضرب في نفسي ...!! #يتبع "
-
توقعاتكم وش راح يصير ؟؟ -
اذا فيه تفاعل كملت 🔥🔥❤️
قريت ؟ اكتب كومنت يدل انك قريت ي بعدي عشان أشوفك 😻😻
-
Read more
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان ...
Media Removed
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان نلعبها سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱 بدو يلعبون رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه هنادي:صراحه رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟! هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه ... شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه
تولين:لا لا اكرهه هاللعبه
فهد:لا والله ان نلعبها
سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱
بدو يلعبون
رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه
هنادي:صراحه
رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟!
هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه بحبي له اما اذا ما احبه بحاول احبه اهم شيء ما اكسر قلبه
رائد ابتسم وسكت
ولفو العلبه جاء محمد يسأل خالد:صراحه ولا جرائه
خالد:جرائه
محمد:بوس ٣ واصفق ثلاث كفوف
خالد قام باس ارجوان و تالين وفهد وصفق محمد و رائد و عزام
ولفو العلبه جاء عناد يسال تولين:صراحه ولا جرائه
تولين:صراحه
عناد:ليش تعاملين فهد غير عننا كلنا!
تولين ناظرت بفهد المبتسم
تولين بعصبية شوي:لا أعامله عادي بس انت يتهيها لك
كلهم بصوت واحد عدا فهد:الا صادق
تولين:طيب وش دخلكم
عناد:لا لا بتجاوبين غصب عنك
تولين تبي تنهي السالفة:عشانه اقرب واحد منكم لي وساكنين مع بعض عادي
عناد:ايه قولي كذا انه قريب منك ويغمز
تولين عصبت منه وقامت راحت ع المراجيح لحقها فهد
عناد:أحلق حواجبي اذا ما يحبون بعض
خالد وهو رافع يدينه:يا رب ما يحبون بعض عشان يحلق حواجبه ورجله فوق رقبته
عند تولين وفهد
فهد:وش فيك معصبه
تولين ما نطقت بحرف
فهد:تولين ترا قاعد أكلمك لا تسفهيني أحسن لك
تولين:عشان الدلخ عناد
فهد ضحك عليها
تولين:روح انت كمان ما قلت شيء يضحك
فهد:طيب ترا عادي ما قال شيء يزعل ولا انتي تدوري للزعل عشان تقومي
تولين:لا والله ليش قال انت بس من بينهم كلهم يعني انا صدق أعاملك غير عنهم
فهد:ايه تعامليني غير وانا أعاملك غير عنهم خل نكون صادقين شوي اننا نعامل بعض غير ما نخبي شيء عن بعض اذا زعلتي من يراضيك غيري وانا اذا عصبت وعزلت محد يقدر يخليني هادي ويراضيني غيرك ليش نخبي عن بعض وَذَا الصدق
تولين ودمعتها بطرف عينها:ليش انت ليش انت غير عنهم كلهم ليه انت بس الي يقدر يسوي كل ذَا قول لي ليه انت غير
فهد ضمها:لاني انا غير وبنفسه الله يقرب اليوم الي أقولك احبك بدون حواجز الله يقربه
تولين بعدت عنه :امش نرجع لهم
مشو وراحوا وقعدوا عندهم
Read more
 #ويستمر_الفقد .. للمرة المليار على التوازي تمتحني دنيتي ف اعز ما املك .. الحزن المشبع بالالم والالم ...
Media Removed
#ويستمر_الفقد .. للمرة المليار على التوازي تمتحني دنيتي ف اعز ما املك .. الحزن المشبع بالالم والالم المشبع بالجرح والجرح المشبع بالصدمة والصدمة الجاتك في اعز عزيز .. تعيش سنيييين تعاني الوجعه ورا الوجعه ومع كل وجعه يجي الينسيك ليها عشان يكون هو الوجعه الاكبر الاضخم بل والاعظم من ما تتصغر ... #ويستمر_الفقد ..
للمرة المليار على التوازي تمتحني دنيتي ف اعز ما املك ..
الحزن المشبع بالالم
والالم المشبع بالجرح
والجرح المشبع بالصدمة
والصدمة الجاتك في اعز عزيز ..
تعيش سنيييين تعاني الوجعه ورا الوجعه ومع كل وجعه يجي الينسيك ليها عشان يكون هو الوجعه الاكبر الاضخم بل والاعظم من ما تتصغر بي ضخامة ..
ما زااااالت الدنيا بتفتش في كسر من ملمتر فيك ما فيو جرح عشان تخت فيو أثر جرح تتزكرو لمن تموت ،، وبقت كمان لما اتملينا ففففلللل تفتش في مكان اثر قدييييم شبه برا وإلتأم وعامل علامة عشان تفتح فوقو جرح جديد ، وكأنو ما كان كفاية الاثر القديم ...
.
اليوم و بعد ما عشمت فالدنيا ما عاد تزيد اوجاعي ، فاجأتني الدنيا بي همسة في أضاني "هو لسة انت شفتي وجعه ولا الم" خلت أضاني تعمل صنننننننننننننننن هي كانت همسة لكن من كتر ما بتحرق و بتوجع جوة الجوف حسيتا زي صرخة بي اعلى صوت فجرت طبلة أضاني وهدت معاها باقي الحيل الفيني ..
.
الليلة كل جراحي كل الامي كل صدماتي في خلق الله و كل الخزلان المريت بيو اترصو قدامي ، كانو حضور عشان يقيفو معاي ويستقبلو ضيفهم المقيم الجديد ، الليلة و للأسف الشديد فقدت اااااااخر زرة عشم فإني أواصل حياتي بدون اتوجع بدون اتكسر بدون أتأزي من أقرب الناس ..
.
وللاسف الأشد إني فقدت رغبتي فالنفس الطالع مني
خلاص وصلت اقصى مراحل الالم و الوجع ،،
والدنيا قدر ما تبتسم لي تطلع القاسية بتضحك علي ..
.
اليوم بالذات انا فقدت الثقة التااااامة في كل شي واي شي ، في نفسي وفالناس و فالقدر وكل شي ،،
.
اليوم 26/03/2018 بعلن تماما انسحابي التام من الدنيا دي ، والعيشة من اليوم حتكون فقط يوم وبيتكرر ، لا ثقة لا علاقات لا ارتباطات ولا حتى تعامل سوي مع البشر ...
.
وما اعتقد كسرة الروح بتتجبر
كل مرة كنت بتكسر في جزو والليلة روحي الاتكسرت وكانت الختام ..
.
شكرا لكل الشاركو في انهم يحطموني و يأذوني و يكسروني و يسرقو مني حتى اخر ضحكة باهتة و اخر امل كضاب ...
.
و رسالة خاصة ليهم طريق الرجعه مسدود بالف سد و حاجز ، كفاية الجانا منكم ، وكتر الف خيركم ع قدر الضرر و العفو و السماح كانت ولا زالت اخر عطاياي ليكم ..
.
ناسي العزاز ،، العلاقات تحت اي مسمى ماااااااااا تأملو فيها ، عشان حرامي العشم والامل وحرامي السعادة قاعدين بالمرصاد وفاللحظة البتحسو ب بصيص امل بتلبو و يجردوك منو و بتبقى الوجعه بعد فرقة خطوة من الوصول حاااااارة ..
.
اللهم اني قد بلغت ، اللهم فشهد
اقول قولي هذا و قد إستأصلت من داخلي كل بقايا الحس و وأدت كل نبض عليل و عزمت العيش كالجماد وأستغفر الله لي ولكم ..
.
.
#زولتكم
Read more
ماابكيك اعتراض ولا زعل .. ابكيك شوق ولهفة لشوفتك ابكي وحشة غيابك ؛سنتين مرو علي مدري اقول كانهم امس ...
Media Removed
ماابكيك اعتراض ولا زعل .. ابكيك شوق ولهفة لشوفتك ابكي وحشة غيابك ؛سنتين مرو علي مدري اقول كانهم امس والا اقول كأن لي سنيين طويلة مااشوفك الاحداث تمر علي كل يوم وكل لحظة بس الغياب طويييل .. قالولي الايام كفيلة بانها تنسيك الغياب واقلهم كل ما مر يوم زاد الشوق والحنين ~ الحنين لك صعب اخفيه مع اني باحاول ... ماابكيك اعتراض ولا زعل .. ابكيك شوق ولهفة لشوفتك ابكي وحشة غيابك ؛سنتين مرو علي مدري اقول كانهم امس والا اقول كأن لي سنيين طويلة مااشوفك الاحداث تمر علي كل يوم وكل لحظة بس الغياب طويييل .. قالولي الايام كفيلة بانها تنسيك الغياب واقلهم كل ما مر يوم زاد الشوق والحنين ~ الحنين لك صعب اخفيه مع اني باحاول اداري شوقي .. يقولو سامحينا فتحنا الكتاب الحزين وذكرناك في واقلهم احب اسمع سيرته حتى لو بكيت انا مانسيت عشان اتذكر .. مايعرفو انك في كل لحظاتي معاي مايدرو اني اشوفك في كل الوجوه .. احاول اشارك الكل في الفرح والضحك واحاول اداري حرقة الشوق والفراق .. كثير يقولولي لاتكتبي اي شي ولاتحطي صوره ولاتبكي حرام .. وانا اقول سامحوني هنا راحتي وهو اكيد ماراح يتعذب بدمع عيني .. لو كان بيده ماتركني وراح .. راضية جدا بقدر ربي ومؤمنة بان الله اختاره عشان يحبه وفرحانة عشان شفته مرتاح .. كلام كثيرجوايا نفسي اقلك عليه ياياسين افتقدت صحبتك افتقدت حكاياتك واخبارك .. عودتني حتى وانت بعيد عني تكلمني بالساعات وتحكيلي تفاصيل ايامك في الكلية ومع اصحابك مع متابعينك ومع حبايبك افتقدت كل شي ضحكتك وصوتك وعطرك وحنيتك.. واكتر حاجة فقدتها كلمة ماما أحبك .. بجد فاقدتك كتير .. اخوانك حولي بيحاولو ينسوني الحزن رغم ان الحزن مالي قلوبهم وفاقدينك كتير هم كمان بنحاول نشغل بعضنا باي حاجة لكن بنلقاك معانا في كل حاجة وكل مكان نروحه نشوفك غبت عنا بجسمك وصوتك لكن بقلبك وروحك موجود كلام كتير مو قادرة اقوله ولااعبر عنه .. صعبت الحياة علينا بعدك ومازلنا نجاهد عشان نعديها .. ياااه .. كمية آهااات مالية صدورنا مو عارفين كيف نتخلص منها ويمكن مابدنا نتخلص منها .. لكن الله قادر يجمعنا في الجنة ويزيلها عننا .. اكيد بنخلص منها لما نشوفك ونحضنك ونكون معاك وقتها حنكون اسعد الناس .. وحنجاهد عشان نرضي ربنا ونقابلك .. سامحني يا حبيبي ان قصرت معاك او زعلتك في يوم .. واتأكد اننا كلنا مانسيناك وبنتذكرك وندعيلك وبنسوي كل حاجة حلوة كنت تحب تسويها عشان تكون مرتاح في المكان اللي انت فيه .. اشتقتلك كثير حبيبي
وأحبك كثييير ووحشتني ❤ يانو .. 😔
Read more
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا ...
Media Removed
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم ... رانبير يقرب منها
رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار
كاترينا تضربه كف على خده
كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم و انت الحين تلقائي من تلفون خرا تستعرض لي صورة وحدة تشبهني و تقول اسمها مارتينا !
رانبير:شوفي الشبه
كاترينا:هاذي اختي يمكن
رانبير:يا عيوني هذي عائلتج الحين و من هني نتوجه للجبال و ندور عليهم و تطلعينهم من تحت الارض ولا اطلق عليج النار فاهمة
كاترينا تعاند:انا بمشي و بروح مشي
و كاترينا تتمشى عنه
رانبير:تعالي هلووو
اللي بيوصلهم الرجل:عليها بجسم
رانبير يطالعه:كل تبن
الرجل:ان شاء الله ان شاء الله
رانبير راح وراها مسكها من ايدها لقاها تبجي
رانبير:ياربي والله حالة
كاترينا:ياخي روح دور الارهابية و انا ادور اهلي مالك شغل فيني شهالوقاحة ماسكني بعد
رانبير:انتوا يالبنات كل ساعة تبجون بكل دقيقة و ترى ما مسكتج بقوة عشان تبجين
كاترينا:ارجوك اركب مثل الكلب الشاحنة و يلا ندور اهلي اووكي ؟
رانبير:ما راح ارد عليج
كاترينا:يلي يلي يلي
و وصلهم الرجل للمكان اللي يقدر يوصلهم عليه

كاترينا:خلاص ؟
الرجل:اي اختي ما اقدر مكان داخل في ثلج
كاترينا عصبت:انت يا نعال ما تتكلم
رانبير:انتي هلو احترمي نفسج
كاترينا:جب و انزل
كاترينا ما تستخدم هالكلمات و مؤدبة لكن هي قررت انها تتطاول مع رانبير

قرروا يمشون و في حل غير يمشون و يمشون
لساعتين في البرد

رانبير وقع على الارض
كاترينا:رانبير رانبير قوم ياربي جسمك حار
رانبير:راسي يدور
كاترينا:لا تخاف انتظر شوي بس الم حطب و احاول احرقه في البرد
رانبير:ما اقدر كاترينا
و سوتها كاترينا *بنت رجال*
كاترينا:اقعد هني ولا تتحرك اروح اجيب شي تاكله
و راحت كاترينا و شافت موز

رانبير:مشكورة
كاترينا:لا شكر على واجب
رانبير:يا حظج عندج اهل عايشين و رايحة تدورين عليهم
كاترينا:ما فهمت
رانبير:اقصد يعني انا اهلي ميتين لما اشتاق لهم مالي غير الدعاء لكن انتي عايشين
كاترينا:نفس الميتين اهلي ما حصلتهم للحين
رانبير:حسيت بألمج وانتي تبجين يوم امسك ايدج انا اسف
كاترينا عيني غرقت دموع:ابداً والله موو المسكة اللي المتني الصورة عطتني الم خاص عائلتي تطلع ارهابية شراح تسوون فيهم قول تكلم
رانبير:ما راح نسوي شي احنا نبي نستجوبهم في مجرم خطير اتهم اهلج ان بيتهم مليئ بالمتفجرات
كاترينا:ما اتوقع ، ما تجوف شر الحين احسن ؟
رانبير:اي الحمدالله
كاترينا:اخذ جاكيتي
رانبير:لا لا خلي عليج
Read more
<span class="emoji emoji1f4cc"></span>تقرأ بدون لايك وكومنت ما أحللك. #إيرام-يعقد حواجبه:يبه،تكفى إذا فيه شيء قولي. #أبو_إيرام-يمسح ...
Media Removed
تقرأ بدون لايك وكومنت ما أحللك. #إيرام-يعقد حواجبه:يبه،تكفى إذا فيه شيء قولي. #أبو_إيرام-يمسح على راس إيرام:خلاص يبه مافيها الا الخير،الحين أنتم لازم ترجعون،رايف أكيد محتاجتك. #إيرام-يهز راسه:حاضر. #أبو_إيرام-يروح عند ميسم:إدعيلها إنها تقوم بسلامه. #ميسم-ماقدرت تناظر الحزن ... 📌تقرأ بدون لايك وكومنت ما أحللك.
#إيرام-يعقد حواجبه:يبه،تكفى إذا فيه شيء قولي.
#أبو_إيرام-يمسح على راس إيرام:خلاص يبه مافيها الا الخير،الحين أنتم لازم ترجعون،رايف أكيد محتاجتك.
#إيرام-يهز راسه:حاضر.
#أبو_إيرام-يروح عند ميسم:إدعيلها إنها تقوم بسلامه.
#ميسم-ماقدرت تناظر الحزن بعيون عمها،نزلت راسها:الله يشفيها.
#أبو_إيرام-يهمس لها:إنتبهي لإيرام.
#ميسم-تبتسم:بعيوني إيرام.
#أبو_إيرام-يناظر إيرام،يبوس راس أمه ويديها.
-تقدم خطوتين لعنده:إيرام يلا تأخرتوا.
#إيرام-يبوس راسها،ويهمس لها:رايف بعيوني يمه لاتخافين،إن شاءلله بعد يومين راح أجيبه لك.
#أبو_إيرام:يلا يبه.
#إيرام-يرفع حاجبه:بكرا راح أجلس عندها وما أبيك تقول لي أرجع البيت.
#أبو_إيرام-يبتسم:حاضر ولايهمك،بس أنتبهي لبنت عمك وأختك.
#إيرام-يقرب عند أذن أبوه،ويهمس:لاتخاف،ميسم منتبه لها أكثر من نفسي.
-
#شيراز-ياخذ رايف لحضنه:انا أسف لأن عصبت عليك.
#رايف-مغمض،يمثل إنه نايم.
#شيراز-يلعب بشعر رايف:ادري أنك صاحي.
#رايف-تنهد:انا إيش سويت؟
#شيراز-يسند راسه على راس رايف:اللي سويته خطأ.
#رايف-ساكت.
#شيراز-يلمس فمه:يلا قولي إيش بخاطرك عشان أرضيك.
#رايف-بتردد:مم.
#شيراز-يمسك يديه:أحكي.
#رايف-بهدوء:أبيك تاخذني لإيرام.
#شيراز-يضمه لصدره:خلها وقت ثاني،أنت الحين لازم تنام عشان الصباح بنروح مكان.
#رايف-يبعد عن حضنه،يغطي وجه بيديه.
#شيراز-يبعد يديه:إشفيك؟
#رايف-يدمع:بخاطري أشوف أمي.
#شيراز-يمسح دموعه:رايف حبيبي،خلها وقت ثاني.
#رايف-بصوت مخنوق:ليه مو الحين؟
#شيراز-يبوس عيونه:لاتبكي،بس فيه أشياء أهم منهم.
#رايف-بهدوء:مثل إيش الأشياء؟
#شيراز-يتنهد،ويلعب بشعره:بكرا تاريخ٨ماتعرف إيش هاليوم؟
#رايف-يغمض عيونه أكثر:مابي هاليوم يجي.
#شيراز-يمسك يده:انا أبي هاليوم.
#رايف-يقرب من شيراز:ضمني لاتتركني.
#شيراز-يضمه بقوه:لاتخاف انا معك صدقني.
-
-يوم أخر.
#رايف-يوقف ويتحسس حوله:شيراز.
#شيراز-يقوم من الكرسي،ويحط يده حول رايف:أشفيك؟
#رايف-يجلس على الأرض بخوف:كم ساعه بيخلوني بدونك؟
#شيراز-يجلس عنده ويضمه:الحين الدكتور راح يجي يدخلك،وراح أعرف كل شيء منه.
#رايف-يبكي بصمت،وفجأه طلعت شهقاته.
#شيراز-يبعده عن حضنه ويمسح دموعه:لاتبكي،صدقني راح تكون أفضل من هالحال،راح نرجع مع بعض،باخذك معي بكل مكان خاطرك تروح فيه.
#رايف-ينزل رأسه:ليه مو موافق تاخذني عند أمي؟
#شيراز-يمسح دموع رايف:إيرام يقول إذا خلصت من العمليه،راح ياخذك لأمه.
#رايف-يبتسم بحزن:أمي.
#شيراز-يناظر الدكتور واقف عندهم:الحين؟
#الدكتور:أيوه،يلا يارايف تجهز عشان ندخل.
#شيراز-بنظره فيه حزن
-تفاعلكم بالكومنت
Read more
لأجلكHN. <span class="emoji emoji1f4cc"></span>تقرأبدون لايك وكومنت ماحللك. #رايف-يحط راسه بحضن إيرام،ويتنهد. #إيرام-يناظر الكتاب:هنا ...
Media Removed
لأجلكHN. تقرأبدون لايك وكومنت ماحللك. #رايف-يحط راسه بحضن إيرام،ويتنهد. #إيرام-يناظر الكتاب:هنا قصتي،وقصتك. #رايف-يلمس الكتاب:يصير أقرأه؟ #إيرام:ممم،محد بيقرأه غيرك. #رايف-يبتسم:إيش عنوانه؟ #إيرام:على الأحداث اللي كتبت فيه،مالقيت له إسم. #رايف-يغمض،ويحكي له:بما ... لأجلكHN.
📌تقرأبدون لايك وكومنت ماحللك.
#رايف-يحط راسه بحضن إيرام،ويتنهد.
#إيرام-يناظر الكتاب:هنا قصتي،وقصتك.
#رايف-يلمس الكتاب:يصير أقرأه؟
#إيرام:ممم،محد بيقرأه غيرك.
#رايف-يبتسم:إيش عنوانه؟
#إيرام:على الأحداث اللي كتبت فيه،مالقيت له إسم.
#رايف-يغمض،ويحكي له:بما أن حياتنا كانت صعبه،وكنت أشوف الأيام كلها سواد،أحداث وأشخاص كان بقلبهم الحقد والكره،قضيت عمري ليل وظلام،خلينا نسميه كتاب أسود.
#إيرام-يبعده عن حضنه ويعطيه قلم.
#رايف-يمسك القلم،ويناظره:ليه؟
#إيرام-يحك خده،ويبتسم:أحتاج توقيعك بالكتاب.
#رايف-يوقع،ويضم إيرام بقوه:الله يخليك لي إيرام.
#إيرام-يمسح على ظهره ويدمع:سندي أنت رايف.
-
#رايف:لازلتُ أتذكر الماضي،كل يوم أتناسى ماحدث فيه،لكن بدون جدوى،أضع رأسي على وسادتي لكي أنسى كل ماحدث،لكن تلازُمني الذكريات حينها.
-
#ميسم:أحببتك عندما رأيتك أول مره،لن أتوقع حينها،أن تصبح قريب مني،لن أتوقع بإنك ستكون سعادتي،لن أتوقع بأننا ننسى كل الألم الذي حدث بحياتنا،ونبدأ حياة جديده معاً.
-
#إيثان:كيف لك أن تصد قلباً قد عشقك،كيف لك أن تبعد روحاً عن أحبابها وهي باقيه لن تموت،كيف لك أن تقتل روحي شوقاً لك،كيف تكون ملكاً لغيري،وأنا التي عشقتك،كيف لي أن أراك حبيباً لصاحبي،كيف لك أنت تراني الصاحبه البعيده،وأنا أراك الحبيب البعيد،أنا عاجزه أن أترك الذكريات خلفي.
-

#شيراز:أنت الصاحب الذي أحبهُ قلبي،أنت الحبيب الذي أستطاع الوصول لقلبي.
-

لازُلت أتحدث مع نفسي كل ليله كيف لي أن أفعلها؛ماذا؟
كيف أصبح شخصاً مختلفاً عن ما أراه أنا،لا أريد نفسي،أنا أريد حياه مختلفه،أريد أن تتغير ذاتي،أبكي خائفاً عندما أفكر بغداً،ياترى هل سيأتي اليوم الذي تتغير فيه ذاتي وأصبح الشخص الذي أراه بخيالي؟
-
إنتهت روايتي الأولى،للأمانه أكثر روايه تعبت وأنا أكتبها،الروايه تستاهل متابعين كثير،عشان تعبي،ماكان فيه متابعين كثير لكن قدرت أنهيها بسبب متابعين يشجعوني دايم على الإستمرار،شكراً لكل شخص متابعني من بدايتي،وشكراً لكل شخص كان يشجعني بكلامه،وأعتذر على الأطاله بالكتابه،القادم أجمل بإذن الله،بنهايه|أدعولي إني أكون كاتب مبدع،ويكون عندي كتاب بإسمي.
-روايتي الثانيه،بتكون هنا>@rw_nif
-رأيك برواية كتاب أسود؟
إنتقد أمدح،أكتب ماشئت.
📌تمت
Read more
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته ...
Media Removed
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله ... ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك
ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته
هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني
ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله شراره وقام سحبه من شعره
هاشم بفهاوه :يبه ممكن تهد ترا يألم
ابو فهد شد على يده بغضب: الكلام و الضرب معاك خساره بروح اريح ابرك لي
فهد: ياخوي كذا تكلم ابوك رفعت ضغطه
هاشم ناظره بستغراب: تصنعت انا؟! بعدين اهو يبي يلومني و يضربي و جسمي متكسر
وردة: انزين الحين ما علينا هاشومي قولي كيف بدت الهوشه ؟! هاشم بستكبار: والله تعبان ما فيني حيل اتكلم خلي فهود يتكلم لك عن بطولاتي
فهد بستغراب: بطوله؟! ما شفت الا مزهريه واقفه تتمردغ و تصارخ
الكل ضحك
هاشم ناظره بهين: تكفي ان وقفت المزهريه ذي كانت دفاعاً عن صديقي
رياض: ما عرفتك يا البطل؟! هاشم بثقه: عشان تعرفون مين اكون
خلود: لا بدت الحكم
هاشم بفرح وكانه تذكر شي: عاد تصدقون احلى ما في الموضوع اني اسبوع مأجز لا شغله و لا عمله
هدى: ماشاءالله عشان كذا مروق
ام فهد: ماشاءالله على الذكاء الي فيك مين قالك اجازه ها خيارين مافي غيرهم بجيب لك مدرس خصوصي يدرسك كل الدروس الي بتروح عليك او تطلع وي ابوك الشغل
هاشم: الاخير الاول راح اخذ كل دروس من اصحابي و اذاكرهم لحالي ما يحتاج مدرس
فهد عقد حواجبه: اي اصحاب ليش مين منكم باقي ما نفصل
عض على شفته بقوه وبعصبيه :اصحابي بالفصل ما تعرفهم
-
على سفرة الغداء
ابو فراس: روح جيب لصديقك هديه ولا شي و زوره فاهم؟! عبدالعزيز: ان شاء الله
ام فراس: الله يهديك بس بطل تكبير راس
عبدالعزيز: آمين ان شاء الله
فراس تضايق على عبدالعزيز وحب يغير جو : مين قدك اجازه اسبوع
ابتسم ابتسامة باهته: ايه -
ام فيصل: يا يمه كل لقمه عشان خاطري
فيصل بصوت مبحوح: يمه وربي مالي نفس وانتي تعرفين خاطر الام عند ولدها
ام فيصل: واضح كيف مالي خاطر عنك
فيصل بدا ياكل
ام فصيل ابتسمت
-
ابو جاسم: جاسم ايش صار بالصفقه بعد ما طلعت؟!
جاسم: للاسف خسرت و ثنين من موظفينا قدموا استقالتهم
ابو جاسم: خير ان شاءالله
ام جاسم: هذه المصايب الي قاعدة تطيح فوق راسك كله بسبب تقصيرك مع اخوانك مو انت اخوهم العود مفروض تحدد لهم يوم بالاسبوع تعزمهم و ان كان مو غداء اقعد معهم اخوانك ذول مالك غيرهم بالنهاية
ابتسم ابو جاسم من عتاب زوجته: انزين كلمي حريمهم يجيون الجمعة هذي
ام جاسم: تمام الحين اكلمهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه
Read more
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا ...
Media Removed
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه بجاد حرك راسه ... العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني
رشا وقفت/ابشري
عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه
العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه
عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه
بجاد حرك راسه بذهن غائب بـ لا
عبدالرحمن صد عنه وطلع مع العنود لليث
خالد وقف بلقافه/بروح اشوف معهم

مابقى على السفره الا عروب اللي تراقب بجاد من اول ما جلس ملاحظه عدم اكله
قربت منه بحنيه/بجاد بسم الله عليك من مكدر خاطرك
بجاد رفع راسه لها وبحواجب معقوده
عروب/متزاعل مع ليث ؟؟ معليك عادي تصير بين الاخوان
بجاد /ما..ما تزعلنا
عروب/اجل ليش متضايق انت واياه
بجاد شد قبضة يده بتوتر/انا ا اانا ما كان قصدي والله العظيم ما كان قصدي اهدده بعرضه بس هو هو كان بيفضحني
عروب ألجمتها كلمة "هددته بعرضه" تجاوزتها بـ حثه على الكلام بمجاره/بيفضحك !
بجاد هز راسه بقوه/ايه ايـه كان كااان بيقول لهم من انـا..الكل كان بيعرف من انـا
عروب شدت يد بجاد اللي يتكلم
بطريقه خوفتها/بجاد انت بجااد
هز راسه ووقف وغرس اصابعه بشعره وشده/لا هم مايعرفون محد يعرف هنا ما ابي احد يعرف كافي اهل القريه انا جيت هنا بس عشان ما اسمع احد يقولها لــي
عروب بصوت باكي بخوف/بجاد هدا وش فيك
بجاد رفع يده على اذنه يغطي اذنيه
وصوات كثيره مزعجه تتردد بأذنه بكلمة وحده "يااللـقــيــط االلـقــيــط يااللـقــيــــط"

____
ليث وهو يشوفهم كلهم واقفين فوق راس السرير
نفض المفرش عنه وبتافف/اقول لكم مافيني شي
بس ميت نوم وتعب واخر اختبار ما حليت فيه زين
العنود/ها طيب عشان تريح قلبي انزل اكل لك لقمه عشان خاطري
ليث بضيق/يمه تكفين مالي نفس
عبدالرحمن يسحبه من ذراعه و يوقفه /يلا قوم لا تزعل امك علينا
خالد متعينز على الباب/دلوع الماما والبابا
ليث يدفه لبرا ويطلع/ترا موب رايق لك
زفر بهوا حار مبكوت وهو يسحب رجوله على الدرج
اللي اليوم غريب
ياسر كان يتكلم بثقه عمياء
ولا صراخي سكته
فجأه انخطف لونه من تكلم معه بجاد
وراهم مصيبه مليون بـ الميه يعرفون بعض
وكلام ياسر ما كان عبث
واللي اثبته هو تصرف بجاد الهادي وكان مو مستغرب الكلمه لو غيره كان هجم على ياسر وقتله ايه بجاد شرس وعصبي بتصرفات ليش كـ
قطع شرود ذهنه
صوت انكسار زجااج وتبعه صوت سقوط طاوله نزل يركض من خلفه العنود وعبدالرحمن وخالد اللي دخلو للصاله بنفس الوقت
الطاولة الصغيره مقلوبه والتحف اللي فوقها متكسره
Read more
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها ...
Media Removed
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو ___ جواهر بابتسامة : بدري ندى : مع السلامة جواهر باستغراب : وين وين ندى : هههه امزح شوفي شكلك جواهر قمطت احمد أشر لهايل احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية هايل : احمد انا اسف من جد اسف ... ندى : احمد انا احبك
احمد : وربي انا اكثر
ندى استحت : يلا نروح ل جواهر
احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو
___
جواهر بابتسامة : بدري
ندى : مع السلامة
جواهر باستغراب : وين وين
ندى : هههه امزح شوفي شكلك
جواهر قمطت
احمد أشر لهايل
احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية
هايل : احمد انا اسف من جد اسف
احمد : اكيد مسامحك انت اخوي و عين راسي
هايل ضحك : كيف عين رأسك ماتجي ذي
احمد : لانه عندي تاج فوق راسي
هايل : ههه خُف علينا يالرومنسية
احمد : هههه يلا في أمان الله اشوفك على خير
هايل بهمس : اسف
احمد ينادي : يلا جواهر ندى انا في السياااارة
جواهر مبتسمة : باي هايل
وطلعو
في السيارة
احمد : ندى تعالي اقعدي هنا *جنب احمد*
ندى بسررعة : دقيقة احمد بس بقعد جنب جواهر ابي اقول لها شي
احمد تنهد: طيب
و حرك السيارة
ندى بحماس : قولي وش صار
جواهر : وش وش صار
ندى : يعني ايش قالك وتسذا
جواهر مسكت يد ندى تلعب بأصابعها : شوفي يا طويلة العمر ما صار شي بس قلت له اني انا صديقته وكذا
ندى شهقت : بس حرام
جواهر : لا يعني ماراح يكلمني بعدها
ندى غمزت : اها فهمت
جواهر صدت تناظر للطريق وتفكر
#توقعااااااااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
منصور<span class="emoji emoji1f499"></span> من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته ...
Media Removed
منصور من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته كنت حابه جدا.. مظنش انا ومنصور رغم ده كله اتخانقنا فالفتره دي كلها من كتر ما احنا متفاهمين ومنصور عمره ما حب يزعلني ايوا هتنزل مصر بس هتفضل ف قلبي والله وعمر ما قلت كلامنا هتغير مكانتك عندي فاكر ... منصور💙
من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي
اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته كنت حابه جدا.. مظنش انا ومنصور رغم ده كله اتخانقنا فالفتره دي كلها من كتر ما احنا متفاهمين ومنصور عمره ما حب يزعلني
ايوا هتنزل مصر بس هتفضل ف قلبي والله وعمر ما قلت كلامنا هتغير مكانتك عندي
فاكر اول مره خرجنا كانت ف ردسي مول ومكنتش اعرف عنك غير اسمك تقريبا وانت كنت فاكرني مش تمام😂😂😂.. و فضلنا نتكلم عن الاكس بتاعتك و نشتمها و تقريبا احنا اتعرفنا علي بعض من كتر ما بنتلكم عن الناس فخروجاتنااا😂
منصور اكتر حد بحب اخرج معاه الخروجه تكون اتنين بس انا وهو عشان بتبقا حلوه جدا وبنعرف نتكلم براحتنا عن نفس الناس اللي بنتكلم عنهم فوق😂
فاكر لما جت فتره و قفلت وكنت بكلمك ب رصيدي يا كلب و مخلص رصيدي عليك و بنتكلم ف كرشاتك هيهي
فاكر ايام لمتنا كانت بتعدي سعات ف ثواني هيهي اسف
..والله انت حد جميل جدا دخل حياتي وكنت لما اتخنق وابقا مدايق اول ما اشوفك بضحك وفك و بقدر احكيلك كل حاجه💙
مين دلوقتي يسمع نصايحي وميعلمش بيها
مين دلوقتي هروحله بعد المدرسه و نفضل نتمشي فالشوقيه
مين دلوقتي هنخرج سوا واحنا معانا 10 ريال و نقضيها اندومي من بنده
مين دلوقتي اول ما يشوف بنات يجري معايا منهم و مش بيقولي انشف يلا😂😂
مين دلوقتي اول ما نتقابل نوري بعض الحجات الجديده و الفضايح الجديده😂😂😂😂😂😂😂😂
مين يسكن البحر ويحبه الناس هه بهزر انا اسف تاني
مين اللي هحفل عليه ويضحك زي الاهبل دلوقتي
مين دلوقتي يتصور معايا صور هبله بدون كسوف
مين يستحمل ان تلفونه يكون فيه فوق الالف صوره لياا😂😂😂.. والله يا منصور انت من اطيب الناس اللي عرفتها واحسنهم وفرحان جدا ان فيه حد زيك ف حياتي وهيفضل ف حياتي باذن الله❤.. شخصيه لسه الدنيا معرفتش تغيرها لسه واضحه وصريحه و جميله جدا مفهاش لا خبث و لا حقد ولا نفسيه حد جميل جدا بجاااد❤ منصور الله يحفظك في مصر ويبعد عنك كل سوء و يقربك منك الناس الكويسه و يديم صحوبيتناا❤.. وهتوحشني جدا و هتيجي فبالي دايما❤.. و مش هنسالك الهديه اللي انت جبتهالي غصب عنك😂😂.. و بحبك فشخ يبني والله و ربنا يفرح قلبك زي ما فرحتني كتير و وجودك لوحده كان بيفرحني❤.. ويارب تتجوز اللي بالي بالك ويبعد عنها امين و بقيت الولاد😂😂😂😂 واشوفكو ف بيت واحد بتشتمو بعض قدام العيال هيهي.. وباس كدا تقريبا اعتقد ان كدا كفايا.. بحبك❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
Read more
ابوي :صفيه انتي حامل صفيه نزلت راسها :لا ابوي : انا طلقتك وورقت طلاقك بتوصل بكرا صفيه:طيب بروح ...
Media Removed
ابوي :صفيه انتي حامل صفيه نزلت راسها :لا ابوي : انا طلقتك وورقت طلاقك بتوصل بكرا صفيه:طيب بروح اخذ اشيائي واروح بيت اهلي راحت طلعت فوق واحنا كنا بالصاله نزلت وخرجت فرحت ورتحت منها قلت :يلا بروح انام طلعت ولبست ملابس عشان انام قمت من النوم وظهري بارد مرا ورجولي تعورني قلت اخذ شور ويمكن اتاح بعد ... ابوي :صفيه انتي حامل
صفيه نزلت راسها :لا
ابوي : انا طلقتك وورقت طلاقك بتوصل بكرا
صفيه:طيب بروح اخذ اشيائي واروح بيت اهلي راحت طلعت فوق واحنا كنا بالصاله نزلت وخرجت فرحت ورتحت منها قلت :يلا بروح انام طلعت ولبست ملابس عشان انام قمت من النوم وظهري بارد مرا ورجولي تعورني قلت اخذ شور ويمكن اتاح بعد ماتروشت لبست وانا رجولي مي شايلتني من التعب والدنيا تسود قدامي بعدين نمت قمت على صوت امي :يالله ريماس قومي خلص المغرب ونتي نايمه
انا :طيب اهه يمه فكي المبه
امي بسم الله عليك المبه فاتحه
انا وعيني اليسار ينزل منها دموع :يمه امانه قولي انك تمزحين
امي :وي والله المبه فاتحه تعالي اقرا عليك والله لا اوديك عند الشيخ اكيد حسدوك اهه
بحكم اني عيوني وساع وحسدوني الناس وكذا تفكير المهات كلو كذ بعد ماخلصت شفت شوي بعدين شفت رحت صليت وكذا رحت عند الشيخ قرأ عليا وقال :مافيك شي
انا :بس ياشيخ اسال امي وعلمتو بالسالفه
الشيخ :حافضي على صلواتك وتعالي بكرا اقرا عليك انا :بس يا شيخ انا محافظه على صلواتي
الشيخ :قولي الاذكار قبل النوم
قلت :طيب ورحت اليوم الثاني عندو قالي انتي موعين ولا حسد انت ...... تتوقعون ايش يقولها توقعاتكم تساعدني 😕
Read more
{البارت45} منار:ههههههههههه انه طالق ههه خالد:منار هدي البنيه منار هدت نوير وطاحت عﻹرض واهي ...
Media Removed
{البارت45} منار:ههههههههههه انه طالق ههه خالد:منار هدي البنيه منار هدت نوير وطاحت عﻹرض واهي تضحك وتردد"خليفه لي مب لج" نوير وليان راحوا الحجره وخالد استغل الفرصه واتصل حق المستشى ياخذونها ¤¤اليوم الثاني بالمستشفى¤¤ كانوا الكل موجودين الا روان ونوير راح خالد يجوف شفيها بالظبط الدكتور:ياتها ... {البارت45}
منار:ههههههههههه انه طالق ههه
خالد:منار هدي البنيه
منار هدت نوير وطاحت عﻹرض واهي تضحك وتردد"خليفه لي مب لج"
نوير وليان راحوا الحجره
وخالد استغل الفرصه واتصل حق المستشى ياخذونها
¤¤اليوم الثاني بالمستشفى¤¤
كانوا الكل موجودين الا روان ونوير
راح خالد يجوف شفيها بالظبط
الدكتور:ياتها هالحاله من قبل؟
خالد:لا
الدكتور:صارت مب صاحيه لازم تقعد بالمصحه لين تتعافى
خالد:بالمصحه! ليش شفيها
الدكتور:ماندري بس اكيد في سبب خلها توصل لهالحاله
خالد رجع حق خليفه وليان
خالد:يقولون انها ناقصه عقل
ليان:حراام
خليفه:شنو حرام م تجوفين شسوت
ليان:ايي بس بعد حرام<طيبه والله
ليان:انزين م قالوا السبب
خليفه داخل قلبه:شنو السبب بعد هاذي الحسد والكراهيه اللي بقلبها
₩بعد اسبوع₩
كان خليفه يفكر واهو منسدح:خليفه لازم تروح تخطب ليان عقب اللي صار اكيد ابوها م بيرفض وانه والله بخليها بعيني م بخلي احد ياخذها بدالي ولا بخليها تحتاج اصلا لغيري؛انزين اسألها!لا لا شنو اسألها بخليها مفاجئه
وقام لعند امه
شخصيه امه:مرا كبيره بالسن شووي،طيبه وايد،وللحين بقوتها يعني مب عيوز.
&&نرجع لروايه&&
خليفه:يمهه
امه:هلا ولدي سم
خليفه:سم الله عدوج ي الغاليه انا قررت اتزوج
امه دمعت عيونها:الساعه المباركه ها تبيني اختار لك ولا انت فبالك وحده
خليفه:لا يمه انا ابيج تخطبين لي وحده
امه:كلمني عنها وعن اخلاقها وشلون عرفتها
$نخليهم شوي$
¤نروح عند ليان¤
كانت قاعده مع ابوها ويسلفون عن امها وكانت طايره من الفرح
¤نرجع لخليفه¤
امه:بس ي ولدي بنروح نخطبها بكره
خليفه قام يحب راسها:مشكووره يمه الله يخليج لي
.
.
.
اددري قصير بس بعد بنزل لكم بارت ان شاء الله
وانه اللي بختم الروايه عشان لوي تبدا بالثانيه #واف
Read more
البارت(39) وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان ليان: هههفف وين انا شهالمكان ...
Media Removed
البارت(39) وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان ليان: هههفف وين انا شهالمكان -وتذكرت الي صار- افف ي ربي من ذول وشيبون مني ألله ياخذهم وقامت تدور مكان تطلع منه وماحصلت الا باب وقامت ترفسه بقوه .....: ياسر تسمع الي اسمعه ياسر: شعبالك اصمخ ...: شبنسوي الحين ياسر: بنعطيها ... البارت(39)

وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان
ليان: هههفف وين انا شهالمكان -وتذكرت الي صار- افف ي ربي من ذول وشيبون مني ألله ياخذهم وقامت تدور مكان تطلع منه وماحصلت الا باب وقامت ترفسه بقوه .....: ياسر تسمع الي اسمعه
ياسر: شعبالك اصمخ ...: شبنسوي الحين
ياسر: بنعطيها الاكل وبنقولها بالس تسويه ....: طيب يلا بروح افتح لها لكن خل يجون معاي حراس عشان ماتسوي شيء
ياسر: طيب خذهم وجيبوها لهني ....: تمام-وراح فتح لليان وعطاها الاكل
ليان قطت الصحن في وجهه: من انتو شتبون فيني ي كلاب وربي لا اخبر ابوي وراح تندمون بالي سويتوه من انتو عشان تبهدلوني هلون .....: ريلاكس يبه لاتخافين ماراح نسوي شيء .. ي رجال خذوها
ليان: هههيييييي ع ويين وين بتودوني
لا رد
وصلو لعند ياسر وقعدو ليان قدامه
ياسر: هلا هلا بالزين
ليان تفلت في وجهه: استح ع وجهك ي كلب
ياسر يمسح وجهه: ههه لاتسوين شيء عشان ماتندمين مره ثانيه
ليان: اخلص شتبي مني
ياسر رواها صوره خليفه: تعرفين من ذا
ليان: اي ذا خليفه ششتبون فيه وربي ان لمستوه راح تندمو
ياسر: اههااا طيب اذا ماتبينا نلمسه بتسمعي الكلام ولاا طااخ بينقتل
ليان خافت: وش تقتلوه شسوا لكم
ياسر: ولا شيء طال عمرج
ليان: طيب شتبون انتو الحين
ياسر: اسمعي .......-نذاله اعرف ي خي مابي اقول هههه -
ليان: بس ليش ذي كله انتو انتو شتبون بالضبط
ياسر يطلع اصوات من اصابعه: مانبي منكم شيء الحين بتنفذين الي قلت لج عليه ولا بنقتله ترا مافيه مفر
ليان: لا اكيد بنفذه
ياسر: اوك يلا قومي البسي وتكشخي
ليان: مجنون انت من وينلي الملابس
ياسر: لا تخافين دبرنا كل شيء تحتاجينه
ليان: ماشاءالله -وقامت الغرفه ولبست الثياب وتمكيجت مكياج خفيف وطلعت له-
ياسر: اووححح طالعه قمر
ليان: يلا قوم
ياسر: طيب -وراحو المجمع وياسر كان ماسك يد ليان وليان مكتفيه بأبتسامه من برع ومن داخل شوي وبتصيح وتمشي معه-
ياسر يأشر حق واحد بدون لاتنتبهه ليان عشان يصورهم فيديو وصور
ياسر: ليان شرايخ نروح ذاك الكوفي شوب يمدحونه ترى
ليان لا رد
________نروح عند منار
.
.
.
<<توقعاتكم>>
اذا قدرت بنزل عقب شوي
Read more
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه <span class="emoji emoji1f647"></span>🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني ...
Media Removed
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه 🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم قالت وش ذا ؟؟ قلت لها سمي يا خالتي هذا لك قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله يوم ضاقت بي الوسيعه و تمنيت لو انشقت الارض ... ٢/٢
عاد وش كنت اقول
ايه 🙇🏻
المره و وليدها
رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم
قالت وش ذا ؟؟
قلت لها سمي يا خالتي هذا لك
قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله
يوم ضاقت بي الوسيعه 😖💔
و تمنيت لو انشقت الارض و بلعتني
موب عشاني أنا ، ولا عشان الموقف اللي صار لي ، ولا الفشيله اللي تفشلتها ... عشان الشعور اللي شعرته هي 💔
حسستها بالنقص و انا ما اقصد 💔
ضااااااق صدري
قلت لها والله إني آسف
تبين أجيب لك شي من البقاله ؟
قالت لا
قلت أوديك لمكان ؟
قالت لا الله يجزاك خير
و مشيت و أنا ودي لو إني حبيت راسها
حسيت كلمة آسف ما تكفي 😢💔
ما اقدر اقول هذا درس ولا اقول توبة ما اسوي كذا مره ثانيه ...
لان الموقف بدا لي كأنها وحدة مسكينه
عسى الله يغنيها من فضله ❤️
لا تحسس أحد بالنقص
لا عمرك تحقر أحد
تبي تتصدق ؟
تصدق و أنت تبتسم
لا تعطي و تحسب إنك انت راعي الفضل
ترى الفضل لله وحده
تصدق لو بكلمة حلوه منك
حتى لو بإبتسامه
و على طاري الإبتسامه
مرة من المرات
كنت قاعد في مركز اتصالات أنتظر دوري
و انا معبس و نظراتي الحاده كعادتي دام قرادتي معي ❤️
المهم
الا يطلع واحد مطوع خلص شغله
حط عينه في عيني من بد الجالسين كلللللهم
و هو كان يسولف مع اللي جنبه
ناظرني 🙈
وابتسم
و قال مساك الله بالخير
و طلع من الفرع
يوم طاااااار قلبي 💘
*كنترول شغل صدفه و من بين كل الناس علقني*
هههههههههههههههه
لا صدق
ابتسم و قال مساك الله بالخير
و كأنه دخل قلبي و نفضه نفض
والله الظاهر من الوناسه اللي جتني نمت و أنا مبتسم ليلتها 🙊
سبحان الله هذا وهو ابتسم بسس
الله يسعده وين ما حل و ارتحل ❤️
Read more
 #حسره . بتتحسر على نفسك شديد لما تكون فاكر نفسك انت وزولك صاح وانكم بانيين علاقتكم على اسس سليمه ومع ...
Media Removed
#حسره . بتتحسر على نفسك شديد لما تكون فاكر نفسك انت وزولك صاح وانكم بانيين علاقتكم على اسس سليمه ومع كل خلاف تحس انكم #غلط_غلط_غلط ، ما عشان انتو مختلفين عشان الطريقه الإنتو بتختلفو بيها ، بتتحسر على نفسك لما تكتشف انو علاقتك بتفتقر ﻷبسط المقومات وانك ببساطه كده لسه ما بتعرف تتناقش مع زولك بصوره ... #حسره .
بتتحسر على نفسك شديد لما تكون فاكر نفسك انت وزولك صاح وانكم بانيين علاقتكم على اسس سليمه ومع كل خلاف تحس انكم #غلط_غلط_غلط ، ما عشان انتو مختلفين عشان الطريقه الإنتو بتختلفو بيها ، بتتحسر على نفسك لما تكتشف انو علاقتك بتفتقر ﻷبسط المقومات وانك ببساطه كده لسه ما بتعرف تتناقش مع زولك بصوره طبيعيه وسلسه ذي اي اتنين طبيعين ، عايزين يسمعو بعض ويتناقشو ويتشاورو ويتغقو ، واهم حاجه انهم يتفقو دي ، #يتفقو_حتى_ولو_على_انهم_مختلفين ...
.
بتتحسر على روحك شديد لما تكتشف انو زولك عايز يوريك هو عايز منك شنو من دون ما يسمعك ولا يعرفك انت محتاج شنو ..
وفي الوقت الإنت بتكون بتسمع فيهو لحدي الأخر عشان تعرف الجواهو ومستني دورك عشان تقول الجواك بكون هو خلاص طاقتو نفدت وبقى ما عايز يسمع حاجه تاني والمفروض انو باب النقاش يتقفل بترباس ولحدي هنا كفايه ، وانت تخلي كلامك جواك وان شاء الله تموت بيهو ما مشكله ..
.
بتتحسر على نفسك شديد لما تلقى نفسك لسه بتبرر لي زولك ولسه بتقول ليهو انا ما قصدي كده، انا قاصد كده والمشكله انو ما يصدقك و يفضل يصر على انك لا تقصد حاجه تانيه ):
.
مبدئيا كده خلونا نتفق انو مافي زول بقدر يعرف دواخل الناس فيها شنو فياريت اننا لما زول يقول لينا حاجه وصلتنا بطريقه غلط وهو وضحها لينا نصدقو طوالي ﻷنو ممكن يكون فعلا الجواهو غير الوصلنا ..
.
#راقت_لي
#زولتكم ❤️
Read more
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد ...
Media Removed
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛ ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي ... ٣١☆
ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني
فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛
ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير
فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي المهمه وحيجيكي سالم
ايلين-باصرار-: قلت لك حشوفو يعني حشوفو ابي اشوفه قدامي مو بس اسمع صوته
فيصل: طيب وانا اقول لك لا مستحيل يا تسمعي صوته وتطمني قلبك ولا حتنفذي المهمه بكل الاحوال لاتنسي اتفاقنا ولاتنسي اني اقدر اقتلك انتي كمان
ايلين-تمسك دموعها-: بس محتاجه اشوفه بجد فيصل اوعدك هذي اخر مره راح تشوفني اطلب منك شي تكفى فيصل
رائد-انكسر قلبه عليها ونزلت دمعه منه-
نواف و فهد-ماسكين اعصابهم-
فيصل: طيب حتجي لعندي و لوحدك بعد بكرا واحد من رجالي حيجي ياخدك من المستشفى
نواف-ياشر لايلين انها ترفض-
ايلين-متلعثمه-: ااء لا انا راح اجي بنفسي لاترسلي احد
فيصل: كيف يعني ما ارسل احد؟ هه لايكون انجنيتي ولا انا انجنيت عشان اخليكي تعرفي مقري
ايلين:فيصل لاتنسى اني بنت ايش حيقولو عني الناس وانا راكبه مع واحد ما اعرفه؟ خلاص انا بجيك
فيصل: كلامك كثير ؛ عموما بعد بكرا حكلمك وارسل عنواني
ايلين: طيب
_
_
فهد-بعصبيه-: ااخ ياربي ما ابجحه ما اثقل دمه يا قلة حياه ؛ كيف يستغل ضعفك كذذا كيف يسوي فيك كذا يا ايلين وانتي ساكته!
ايلين: وش تبيني اسوي؟ قلت لك حياة ابوي بيدينه حيموته لو ارفض له شي
نواف: خلاص ماعلينا لاتتكلموا بشي ماتقدروا تغيروه
رائد: اسمعوا الحين لما ايلين تروح راح نخلي معاها جهاز تتبع عشان نعرف مكانها انتو عارفين صعب نخليها تدخل لوحدها
فهد: مو هم لكن من وين حنجيب جهاز التتبع ذا!
نواف: من جد هنا حنوقف وماندري وش بنسوي!
ايلين-تلعب بشعرها- : اهاه وانتو طبعاً ناسين اني اعتبر فرد من افراد العصابه صح؟
نواف : ايش دخل؟
رائد-يضحك-: يا غبي هي تقصد انو عندها جهاز تتبع
ايلين: صح طبعاً محد يفهمني الا انت ههه
نواف-يقلد رقة صوت ايلين-: محد يفهمني الا انت ؟ يالطييف جحدتني!
فهد: جدياً فاضين انتو؟ عموما ايلين تاخر الوقت وصعب تكوني عندنا لهالوقت خلاص حنوصلك الحين وبكرا نكمل
ايلين: مم اوكي
_
_
-من بكرا بالمستشفى-
رائد و ايلين يدخلو بنفس الوقت
رائد-يغمز لايلين- : صباح الخير
ايلين-تبتسم- : صباح الشوق
فهد-داخل يتثاوب ولما سمع الكلام عقد حاجبه-: يالله صباح خير بس؛ رائد ع مكتبك
رائد: امداني ادخل القسم الله يهديك تعطيني شغل☹
فهد-يتجاهل رائد وتو يتحلطم- : هه يغمز لها كمان الوقح
ايلين: هههه
_
_
فيصل: هه ع اساس انا غبي ي ايلين
Read more
- - نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا ...
Media Removed
- - نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا وليدي شفيه وجهك ؟! ناظر عزوز و ابتسم: لا عمي قاطعه ابو جاسم: هذا البزر اهو واصحابه البزران مسوين هوشه لازوم يفشلنا يا خوي الله يصلحه ابو حسام: الله يصلحك و يهديك نٓاظٓره ابوه بحده نزل راسه بحزن ... -
-
نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه
ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا وليدي شفيه وجهك ؟!
ناظر عزوز و ابتسم: لا عمي
قاطعه
ابو جاسم: هذا البزر اهو واصحابه البزران مسوين هوشه لازوم يفشلنا يا خوي الله يصلحه
ابو حسام: الله يصلحك و يهديك
نٓاظٓره ابوه بحده نزل راسه بحزن شافهم وعقد حواجبه
اسأذن عبد الرحمن ابوه : يبه ما عليك امر بطلع الحوش ارتب الخيمه
ابو جاسم : طيب
اشار لـ عبد العزيز بأن يلحقه
في الخيمه
عبدالرحمن: ادري انك متضايق عشان ابوي و عمي ابو حسام حسبي الله عليهم
عبدالعزيز: لا تتحسب عليهم مو متضايق من احد
عبدالرحمن: لا تكابر كثير يا صديقي
عبدالعزيز بضحك: آكابر؟! كأنك ما تعرف ان الموضوع ما يهمني معقوله اكون تافه لدرجه اتضايق من لومهم لي عشان مشكله سويتها انت الي بديت تنسى شخصيتي يا صديقي
عبدالرحمن بأبتسامة: ابد ما نسيتك بس نظراتك قدامهم كانت كلها ندم
عبدالعزيز: بالله كيف تمثيلي ما انفع اكون من المشاهير صدقني بأكون اطلق واحد يمثل
عبدالرحمن ضحك على خبال صديقه و بعثر شعر عزوز على وجهه : مصدقك بس يلا قوم رتب الخيمه خل ننادي العيال
عبدالعزيز: قلت لي يهمك امري يا ابو المصالح
-
ارسل لها رسالة نصيه..
حسام: منى تعالي مجلس الرجال مافي الا انا و اعمامك
منى: طيب
دقت على ابوها و استأذنت منه من ثم عدلت نفسها و سمت بالله و دخلت
سلمت على اعمامها و بعدها جلست جمب خطيبها
حسام: اهلين كيفك يا قلبي؟!
منى: الحمدلله بخير وانت
حسام: بخير شفيك دقيتي على عمي سئلتيه يعني انا غبي بخليك تدخلين و عيال عمي
ابو جاسم موجودين
منى: شدخل؟! انا قلت كذا؟! حسام: اجل شتفسرين اتصالك عليه
منى: ما سئلته اذا في احد بمجلس الرجال قلت له بدخل اسلم على حسام يصير؟! حسام: خير ان شاءالله
عبير تدخل وتسلم اعمامها من ثم تتجه لحسام
عبير: آسفه بقطع عليكم الوضع الرومنسي بس البنات بيدخلون يسلمون على عمامي
ضحكوا بخفه على كلامها وطبع بوسه على جبهتها و طلع -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #الروايه #الروايه_الثانية #روايات #رواياتي #قصة #يتبع #قصص #فوئد #عبر #بقلمي #تصميمي #روايه_حزينه #كتاب #كاتبه #رمزيات
Read more
Loading...
Load More