عشان من ل الله

Loading...


Unique profiles
66
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Emirate of Sharjah, Istanbul, Turkey, Golden Bujari Kyan Hotel- فندق جولدن بوجاري كيان
Average media age
740.9 days
to ratio
4
اكتب اسم من أسماء الله الحسنى لعل الله يفرج به همك . . . رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي ومن قال أمين يارب ● • @polo_bh • حلا سهل وسريع كيك يمامه نفتح الطبقتين ونصفه بالصينيه وممكن نرش عليه حليب ونسكافيه ( عشان ... اكتب اسم من أسماء الله الحسنى لعل الله يفرج به همك 💕
.
.
. رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي 🙌ومن قال أمين يارب🌹 ● •

@polo_bh •
حلا سهل وسريع
كيك يمامه نفتح الطبقتين ونصفه بالصينيه
وممكن نرش عليه حليب ونسكافيه ( عشان يكون طري)
نصف فوقه بسكوت شاي مغمس بحليب ونسكافيه
ثم نصف فوقه بسكوت اوريو نفتح الطبقتين ونشيل
الكريمه ونغمسه بحليب -- البساكيت على حسب
ذوقكم 🙈
طبقه الاخيره بالخلاط ( قشطه . ٣ تويكس صغار
انا حطيت مارس . ظرف دريم ويب . ٥ جبن كيري )
زينته ببسكوت لوتس مطحون واوريو ميني وبالعافيه

@polo_bh ========================== #bahrain_restaurants #bahraincar #bahraineat #bahrainsooq #bahrainvolleyball #bahraini #bahrainstore #bahrain_gallery #bahrainart #bahrainpro #bahrainspa #bahrain_cars #bahrain_ads #bahrain_shop #bahraincake #bahrainsooq #5
Read more
Loading...
من الكيك<span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f48c"></span> . . "ولد، م احلل الي يقراء بدون لايك<span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span> . سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب ...
Media Removed
من الكيك . . "ولد، م احلل الي يقراء بدون لايك . سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي افكر وش اسوي وفي مين شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد ... من الكيك💜💌
.
.
"ولد، م احلل الي يقراء بدون لايك💜😭
.

سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم 😒 الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي 😂 افكر وش اسوي وفي مين 😼 شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد العشا علطول عندي خوي ف الحي الفلاني ابمرهه ضروري -قاط ف العشا يبي يحلل قريشاته- 😂 المهم وانا اشوفه يتهترش ف ذاك اللحم جاتني فكره خنفشاريه -امحق فكره-🙂 واقوم استاذن قلت تعبان مابي عشا وبروح البيت ✋🏼 واطللع اتجهز ل الرعب 👌🏼😎 واقوم اجيب قماش ابيض واعبيه اشيائات قلك دم 🙂 والفه حولي كاني مقتول وانسدح بشنطة سيارته 🌚 وانتظر الخوي يشرف ويقوم وانا مكتوم وفاتح لي فتحه اتنفس منها ☹️ الين وصل شوي يركب السياره لحاله ويتعطر وذا -والله من اللحم اللي شافطه- 😂
ويحرك اخيرا ومشيناا 🌚 شوي الا انصدم بصوتتت بنتت 😱 كيفف وشلوووونننن -بصوت عبدالناصر درويش- وانا منحشر ورا وش اسوييي 😭 الكلب رح يقابل خويته 🙂 قلت مالك حل يابو حميد الا تمسك نفسك لين ينزلون من السياره ولا كانو صار شيء 😩 وانا اسمع الزق يقول لخويته كلام +١٨ وانا وجهي تسذا 😳 واقول اوخخص والله وطلعت رومانصي يابو وجه مثلث مقلوب بعد 😳🙂 وهي تضحك ذيك الضحكه اللي ههه يعنني تخرفنت مع مهند حقها 🙂 المهم قلت والله لافشله عشان يعرف يلعب ع بنت الناس 😎🌚 وقمت افسي عليهم وهو يشمها وساكت حسباله هي من الخجل ، وهي تحسبه هو وسكتوا شوي وانا عيوني دمعت من قوة مو ماسك الضحكه وافسسسسي زياده 😭😂😩 -ماكل بيض المغرب- وهي خلاص ماعاذ تتحمل وهاوشته قالت وش ماكل انت مو قادره اتحمل وتفتح الشبابيك وهو طنقر يقولها سكت عشان لا احرجك بس تحطينها فيني قووويه ذي 😡 ويتهاوشون اخر شيء نزلها ومعصب وانا فقعت ضحكتي وقفطني واندبغت دبغ حق مليون سنه قدام وبس والله 🌚😂💋 .
. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو انا مكانه كان دعسته بالسياره سردادي مردادي من القهر 😂😂😂😂😩😢💔 .
#check3526
Read more
للي يسألوا <span class="emoji emoji1f497"></span> هذي اثنين من منتجات الشعر اللي استخدمها ل لولو من سنوات ومقدر استغني عنهم اطلبهم من امازون ...
Media Removed
للي يسألوا هذي اثنين من منتجات الشعر اللي استخدمها ل لولو من سنوات ومقدر استغني عنهم اطلبهم من امازون ( اللي يعرف من فين بالسعوديه او غيره ) يكتب تحت عشان المتابعين يستفيديو . استخدمهم بطريقتين عاديه وطريقة السبراي اللي نزلته من زمان بس حكتبو من جديد . بعد الشاور والشعر مبلول نحط منهم شويا ... للي يسألوا 💗
هذي اثنين من منتجات الشعر اللي استخدمها ل لولو من سنوات ومقدر استغني عنهم اطلبهم من امازون ( اللي يعرف من فين بالسعوديه او غيره ) يكتب تحت عشان المتابعين يستفيديو .
استخدمهم بطريقتين عاديه وطريقة السبراي اللي نزلته من زمان بس حكتبو من جديد
.
بعد الشاور والشعر مبلول نحط منهم شويا براحة اليد ونوزع ،نمشط وبالاصابع نخصل الشعر ونبرم وكل ماصارت الخصله اصغر طلع اجمل وعادي نقدر نفكك الخصل بعد ماينشف واهم شي نتركه ينشف براحته وابدا لا يتمشط بعد كذا
ح يطلع مرتب ومافيه نفشه مبهذله
ولا اسهل 👍🏻😍
.
طريقة السبراي / المقاسات تقريبيه لاني اسويها بالنظر كوب مويا صحه مع ملعقة من كل واحد او الابيض لانو الافضل مايعطي المنظر الملبد وكم نقطة من وايت ميسك اي شركة تحبوها انا استخدم طبيعي وممكن اذا عندكم ملعقه ( كريم يفكك التشابك ) اصور لكم اول ما افضى ان شاء الله .. الاسبراي مرا جميل ومريح ويستخدم باي وقت حيفك لكم ازمات .
فيه منتجات ثانيه جميله كلها كنت منزلتها على المدونه بس حاليا قفلتها مؤقتا وبس
.
الهاشتاق فيه بعض البوستات المتعلقه بالعنايه #3boory_عنايه
Read more
من التاق <span class="emoji emoji2764"></span>️ . . . - Hello 😎 | Like First <span class="emoji emoji2764"></span> . . - Topi-gent Cleansing Foam / غسول توبي جينت فوم 🤗 *sebum* ...
Media Removed
من التاق ️ . . . - Hello 😎 | Like First . . - Topi-gent Cleansing Foam / غسول توبي جينت فوم 🤗 *sebum* من شركة ماكرو @macrogrouppharma . . - الغسول اللي بعد من نزلته جالي كمية اسأله كتير عنه و ناس كتير جابته و جربته . . - انا مرضتش أنزل عنه الا لما يقرب يخلص عشان اكون جربته مده كافيه . . - ... من التاق ❤️
.
.
.
- Hello 😎 | Like First ❤
.
.
- Topi-gent Cleansing Foam / غسول توبي جينت فوم 🤗 *sebum* من شركة ماكرو @macrogrouppharma
.
.
- الغسول اللي بعد من نزلته جالي كمية اسأله كتير عنه و ناس كتير جابته و جربته 😃
.
.
- انا مرضتش أنزل عنه الا لما يقرب يخلص عشان اكون جربته مده كافيه 😁 .
.
- مبدأئيا ده الدكتور كتبهولي عشان في اول فصل الربيع وشي اتملى حبوب بسبب تغيير الفصول .
.
- الغسول في منه نوعين نوع للبشرات العاديه بيكون لونه ازرق و نوع للبشرات الحساسه و بيكون لونه بينك .
.
- انا بشرتي دهنيه عاديه استعملت الازرق .
.
- الغسول فوم مش جل 🍃.
.
. - مكوناته : بانثينول .. خلاصة الريحان .. خلاصة جل الصبار .. خلاصة شجرة الشاي .. فيتامين سي .. زيت الزعتر .. الجليكوليك اسيد .. الساليسيليك اسيد .. جلسرين .
.
- حمض الجليكوليك أسيد : مقشر طبيعي مناسب ل كل انواع البشره .. بيخلصك من الجلد الميت و بيجدد خلايا الجلد . بيوحد لون البشره و بيفتح التصبغات و البقع .
.
- حمض الساليسيليك أسيد : بيدخل في منتجات العنايه بالبشرة المعرضه ل حب الشباب لانه بيعالج حب الشباب 👍🏻
.
.
- بقيت المكونات بتساعد عالترطيب و علاج الحبوب 👍🏻
.
.
- خالي من الصوديوم و البارابين 🍃
.
.
- نتيجته معايا كانت حلوة أوي نشفلي الحلوب و روق وشي ، مش بينشف خالص بالعكس بحس بعديه وشي ناعم أوي .
.
- برشح الغسول ده لكل البنات اللي عاوزه حاجه للحبوب و الدهون في البشرة و متنشفش 👍🏻 حقيقي حلو جدا و مصري و طبي .
.
- معاه فرشه ناعمه اوي و حلوه بتساعد الغسول انه ينضف البشره كويس و بيضنف المسام حلو اوي بحبها ❤
.
.
- سعره مش غالي بالنسبه للمنتجات الغاليه المستورده .
.
- سعره ٧٥ ج.م حجمه ١٥٠ مل متوفر في الصيدليات .
.
- بيقعد حوالي شهر ونص 👍🏻 بس انا مكمل معايا اكتر من شهر و نص عشان بستعمل معاه ٢ تاني غيرو بغير فيهم 👏🏻 بس قربت اخلصه يعني ❤
.
.
- اكيد هكرره تاني و مبسوطه ان في غسول مصري بالجمال ده 😍
.
.
- استنو الريفيو بتاعي عن غسول سينوبار ان شاء الله ❤
.
.
منقول من @mero.reviews
.
#bloggers #بلوجرز_مصريات #بلوجرز_خليجيات #غسول #حب_الشباب #بلوجرز
Read more
قبل لا ابدي. اذا عجبكم الكلام نسخوه و نشروه. اسهل شي بالدنيا الشهره،  وحده تتعرى جدام الناس وتتكلم ...
Media Removed
قبل لا ابدي. اذا عجبكم الكلام نسخوه و نشروه. اسهل شي بالدنيا الشهره،  وحده تتعرى جدام الناس وتتكلم كويتي و تتميع و تتنهوص وتصور نفسها بغرفة النوم و بروب تكرمون حمام شلون، تتهاوش مع امها و ابوها و تطق رفيجتها طراق جدام الناس، ترقص بالسيارة وتغني وتقول اشعار، تلفح بشعرها وين ما تروح، تفضح رفيجاتها ... قبل لا ابدي. اذا عجبكم الكلام نسخوه و نشروه. اسهل شي بالدنيا الشهره، 
وحده تتعرى جدام الناس وتتكلم كويتي و تتميع و تتنهوص وتصور نفسها بغرفة النوم و بروب تكرمون حمام شلون، تتهاوش مع امها و ابوها و تطق رفيجتها طراق جدام الناس، ترقص بالسيارة وتغني وتقول اشعار، تلفح بشعرها وين ما تروح، تفضح رفيجاتها وتقول أسرارهم. او الهبه اليديدة زوج يسافر مع زوجته و يصورها ويعرضها لكل الناس بكل تفاصيلها، او زوج يلم زوجته و يمسح على شعرها و يقرص خدودها وكل الكلمات المشفره يقول لها جدام ملايين من الناس. واحد يصور خاله كبير بالعمر و يسوي فيه دقات وكل حركات الارقوزات يسوي معاه و الخال ما يبقى كلمه خادشه ما يقولها. 
واحد يتشيحط بسياراته و فلوسه وكشخته وين ما سافر اخذ معاه ساعاته و مجوهراته و سياراته و يولع زقارته بفلوس 
وحده وصل فيها الجنون الي ان تتلفظ على الدين والشريعة وتتضحك عشان يزيدون متابعينها. 
وحده تسوي روحها مينونه وأنها تبي تنتحر وان الحياة أصبحت بالنسبة لها مالها معنى و تقص قصة حياتها بكل تفاصيلها وتقول كل اسرارها اشياء ما تنقال جدام الملايين من الناس. 
واحد شغلته يسوي أقذر المقالب بالناس ويسوي صوته بنت و يغازل الشباب و يواعدهم وآخر شي يكتشفون ان واحد مو وحده

وحده تسوي كل انواع عمليات التجميل وتقول لهم اشوفكم بعد شهرين وتغير هيئتها كلها وتطلع للناس انسانه غير عن اللي الله خلقها في سبيل الشهره

وحده تروح الشاليه و تصور نفسها اهي و ربعها و اهلها حاطين دي جي و يرقصون وينطون جدام الملايين من البشر. 
تعتقدون ان الشهره صعبه؟ لا والله ماهي صعبه بس في لها مقابل، شهره مقابلها التضحية بالشرف، والشريعة والعفه و مخالفة الدين و تحدي كلام رب العالمين والتضحية بأغلى مافي الانسان اللي اهو كرامته. 
كلنا نقدر نصير مشاهير، الباب مفتوح للجميع اللي مستعد يضحي بدينه يتفضل الساحة مفتوحه 
بِسْم الله الرحمن الرحيم 
يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ * يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ * وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّبِعُ كُلَّ شَيْطَانٍ مَرِيدٍ * كُتِبَ عَلَيْهِ أَنَّهُ مَنْ تَوَلَّاهُ فَأَنَّهُ يُضِلُّهُ وَيَهْدِيهِ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ *

الدنيا لها طريجين، اما الجنة الي ابد الابدين او نار جهنم عذاب الي ماله نهاية. فلكم الاختيار.
Read more
سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين ...
Media Removed
سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين لابوتس كذا ريان اللي جاب رقم بسمه ارسل لها مسج: انا ريان ولد عمك ابيك ف موضوع ضروري اتمنى ما تتضايقين بس قومي و بدق عليك بسمه قرت المسج و ناظرت هننوف و قامت و دخلت داخل د الغرف استنت دقيقه و دق ... سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين لابوتس كذا
ريان اللي جاب رقم بسمه ارسل لها مسج:
انا ريان ولد عمك
ابيك ف موضوع ضروري
اتمنى ما تتضايقين بس قومي و بدق عليك
بسمه قرت المسج و ناظرت هننوف و قامت و دخلت داخل د الغرف استنت دقيقه و دق ريان
بسمه: هلاا
ريان: امم بسمه شخبارك
بسمه: تمام ، وش الموضوع
ريان: امم بصراحةة و من غير مقدمات انا احب هنوف
بسمه انصدمت لكن فرحت ححييل و باستغراب: طيب و ليه تقولي هالكلام تحبها تقدم لها
ريان: عارف بس عندي مرابطة بعد يومين شهر و اسبوع بس و بصراحةة انا كنت اقول بعد ما ارجع بس لما سمعت انها انخطبت ووافقت خفت فقلت لو هي ما عندها خلاف عليّ تنتظر لما اخلص مرابطة
بسمه: خلاص راح اقولها ، تامرني ب شيء ثاني
ريان: مشكورهه ما قصرتي و سوري ع الازعاج
بسمه سكرت منه و دقت على هنوف قالت لها بسرعه بسرعه تعالي داخل
زينه: ايش عندهم كل شوي دخلت وحده
مريم: الله يعلم شيسون بناتكم داخل
الجده بصرامه : شنو يسون يعني؟؟ بنات و يبون يسولفون براحتهم فيها شيء
مريم ما علقت
هديل: بس لا صدق هنيف و بسيم صايرين كله يروحون بروحهم ترى اذا اجتمعو بنات الادبي يشكلون مصيبه ى ضحكت
سارا: تعترفين انكم مصايب
مناهل: شفيهم شفيهم بنات الادب ترى ما ارضى
ريما: اوه اوه مناهل تبين ادبي انتي؟
مناهل: اي بدرس زي بسومةة علم نفس
هديل: و الله مب اسمه علم نفس اسمه سحر
تدخل ثاني: شدعوهه شدعوهه
سارا: و الله ما تشوفها اذا جينا نتكلم تقعد تقول فلانه انتي اصلا كذا تحسين و سويتي كذا لانك تحسين بكذا
منال: تطبق دراستها علينا و ضحكت
سمّو: طيب هي كذا تدرس يعني
حمد: يخي شعليكم انتو مناهل ما عليك دخلي علم نفس او اي تخصص تبينه المهم تحبينه عشان تبدعين فيه

عند محمد كان يتمشى على البحر و يفكر بكرهه عمليته الدكتور يقول مافي نسبة نجاح للعمليهه عشان كذا كتب كل املاكه اذا توفى ل تركي -عطاه ورقتين قبل لا يسافر ورقه تثبت ان لو مات محمد تركي هو الوارث الوحيد و وورقه وصية لتركي- رجع لغرفته بالمستشفى و قرر يشيل الافكار من مخه و يرتاح
داخل المزرعة
هنوف/ انقلعي انا بطلع زين
بسمه: ريان كلمني
هنوف تعفست ملامح وجهها : طيب و يعني
بسمه: مو انتي تحبينه
هنوف بكبرياء : من قال اصلا نسيته خلاص
بسمه: طيب و لو تقدم لتس
هنوف: بسمه بتتكلمين عدل و لا شلون
بسمه: كلمني ريان بكره بالليل بيطلع لمرابطةة و بيخصلها بعد شهر و اسبوع و قالي قوليلها لا توافق على اي شخص لان يحبك و يبي يتقدم لك الا اذا انتي ما تحبينه ف براحتك .
.
يتبع.
Read more
Loading...
الدونت <span class="emoji emoji1f60d"></span> الحشوة اليوم كاسترد ومكتوبة تحت بعيدها عشان اللي مانتبهوا او يبون ارفعها فوق وترا موجود ...
Media Removed
الدونت الحشوة اليوم كاسترد ومكتوبة تحت بعيدها عشان اللي مانتبهوا او يبون ارفعها فوق وترا موجود تحت طريقة ايسنج التشوكلت للي يبونها .. 🏻 وانتم براحتكم وموضروري مثلي وحشوات لا ممكن تسوونها بدون وممكن الحشوات تجيبونها جاهزة حسب وش تفضلون واريح لكم العجينة : من 4 اكواب لـ 4 اكواب ونص دقيق ... الدونت 😍
الحشوة اليوم كاسترد ومكتوبة تحت بعيدها عشان اللي مانتبهوا او يبون ارفعها فوق وترا موجود تحت طريقة ايسنج التشوكلت للي يبونها .. 👌🏻
وانتم براحتكم وموضروري مثلي وحشوات
لا ممكن تسوونها بدون وممكن الحشوات تجيبونها
جاهزة حسب وش تفضلون واريح لكم
العجينة :
من 4 اكواب لـ 4 اكواب ونص دقيق
رشة ملح
تحطونهم ع جنب
تذوبون اصبع زبده بكوب وربع حليب
تحطون عليه بيضتين وملعقة كبيرة خميرة و4 ملاعق سكر وفانيلا ، اخلطوهم واتركوهم 10 دقايق بعدين اضيفوها للدقيق واعجنوا
لايكون الحليب حار ترا بيموّت مفعول الخميرة
لو صار حار مره اتركوها تكون دافيه تميل لحرارة الجو
واعجنوها زين
ابدأوا اضافة الدقيق بالتدريج 3 اكواب والباقي شوي شوي لما تتكون معكم زي ماتبون لازم تنعجن زين سواء باليد او العجانه لو صارت تلزق مرره معكم زيدوا دقيق والعكس لو قاسيه ممكن اضافة حليب لها وترا افضل لو تلزق شوي معكم ادهنوا يدكم زيت ولموها ع بعض بعدين تصير معكم قطنه من ليونتها .. تتركونها تتخمر ساعة بعدها تشكلونها بالشكل اللي تبون
وبعدها ترتاح نص ساعه وتقلوها
حشوة الكاسترد 😍👌🏻 نخلط ( بالخلاط )
كوب حليب
وكوب كريمة
ثلث كوب سكر
صفار بيضتين وفانيلا
اخر شي نحط
3 ملاعق كبيرة مليانه نشاء ونخلط
وبعدها نحطها بقدر وع النار تحريك مستمر نار متوسطة
لحد مايشد ويتماسك زين
الطريقة الاصلية بتسخين الحليب
بالبداية ولاحظت البعض يتلخبطون
فيها وتعقد معهم هالطريقة مضمونه باذن الله ( الكاسترد ينفع حشوة للتارت
للبسبوسه البروفيتول / الاكلير )
وكثير حلويات يدخل فيها لذيذ
وخفيف 😍👌🏻
ملاحظة : لاتنسون تغطون الكاسترد
بالنايلون ع الوجه مباشرة عشان
مايطلع معكم قشرة
ممكن تشترون الكاسترد جاهز بس انا افضل اسويه اطعم صراحة 🙊
#أطباق_نوقا 💋♥️
Read more
اللي عنده قصه ؟ يرسلها ع الدايركت <span class="emoji emoji1f496"></span> . . . . . سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر ...
Media Removed
اللي عنده قصه ؟ يرسلها ع الدايركت . . . . . سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي افكر وش اسوي وفي مين شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد العشا علطول ... اللي عنده قصه ؟ يرسلها ع الدايركت 💖 . .
.
.
.
سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم 😒 الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي 😂 افكر وش اسوي وفي مين 😼 شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد العشا علطول عندي خوي ف الحي الفلاني ابمرهه ضروري -قاط ف العشا يبي يحلل قريشاته- 😂 المهم وانا اشوفه يتهترش ف ذاك اللحم جاتني فكره خنفشاريه -امحق فكره-🙂 واقوم استاذن قلت تعبان مابي عشا وبروح البيت ✋🏼 واطللع اتجهز ل الرعب 👌🏼😎 واقوم اجيب قماش ابيض واعبيه اشيائات قلك دم 🙂 والفه حولي كاني مقتول وانسدح بشنطة سيارته 🌚 وانتظر الخوي يشرف ويقوم وانا مكتوم وفاتح لي فتحه اتنفس منها ☹️ الين وصل شوي يركب السياره لحاله ويتعطر وذا -والله من اللحم اللي شافطه- 😂
ويحرك اخيرا ومشيناا 🌚 شوي الا انصدم بصوتتت بنتت 😱 كيفف وشلوووونننن -بصوت عبدالناصر درويش- وانا منحشر ورا وش اسوييي 😭 الكلب رح يقابل خويته 🙂 قلت مالك حل يابو حميد الا تمسك نفسك لين ينزلون من السياره ولا كانو صار شيء 😩 وانا اسمع الزق يقول لخويته كلام +١٨ وانا وجهي تسذا 😳 واقول اوخخص والله وطلعت رومانصي يابو وجه مثلث مقلوب بعد 😳🙂 وهي تضحك ذيك الضحكه اللي ههه يعنني تخرفنت مع مهند حقها 🙂 المهم قلت والله لافشله عشان يعرف يلعب ع بنت الناس 😎🌚 وقمت افسي عليهم وهو يشمها وساكت حسباله هي من الخجل ، وهي تحسبه هو وسكتوا شوي وانا عيوني دمعت من قوة مو ماسك الضحكه وافسسسسي زياده 😭😂😩 -ماكل بيض المغرب- وهي خلاص ماعاذ تتحمل وهاوشته قالت وش ماكل انت مو قادره اتحمل وتفتح الشبابيك وهو طنقر يقولها سكت عشان لا احرجك بس تحطينها فيني قووويه ذي 😡 ويتهاوشون اخر شيء نزلها ومعصب وانا فقعت ضحكتي وقفطني واندبغت دبغ حق مليون سنه قدام وبس والله 🌚😂💋 #حبيبان_يفترقان_بسبب_طقعه
#اختلفنا_مين_يطقع_ع الثاني_اكثر
.
.
اتخيل اشكالهم واضحك ياربي😂😂😩💔💔💔 .
من ؟ @200bb .
. .
Read more
Loading...
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل ...
Media Removed
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل انا امك رتيل تضحك:مقلب صح؟ عنود:مو وقت مقالب صدق رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك ... دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟
ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي
رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟
ام عنود:رتيل انا امك
رتيل تضحك:مقلب صح؟
عنود:مو وقت مقالب صدق
رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة
تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل
رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك اكرهك تسمعين و احقد عليك كيف تجرءتي و رميتيني ب ميتم و خلتيني اعيش لقيطة
الكل منصدم من كلام رتيل الا تالا
رتيل:انا و قد قلتها حتى الحيوان ما يقدر يسويها
ام عنود:رتيل سامحيني ظروفي خلتني اسوي كذا
رتيل:انقلعي ما عاد ابي اشوفك الله ياخذك و افتك حقيرة وقحة
رتيل طلعت
لحقتها تالا:رتيل وش هالكلام امك هذه
رتيل:مع الاسف امي ماتت من زمان
تالا:مجنونة
رتيل:اي مجنونة
تالا:امك رتول استوعبي امك ما حنيتي لها ما اشتقتي لحضنها
رتيل:اكرها و مستحيل احبها
تالا:تركتك عشان ظروفها كانت تبيك تعيشين خافت عليك من الموت
رتيل:ليتني مت ولا عشت لقيطة
رتيل راحت
تالا:ااافففف رتول
ام عنود:تالا خليها بحالها انا السبب تسرعت
تالا:لا تخافين خالتي بترجع لك اوعدك
ام عنود:انشاء الله
في الليل
تالا:رتيل غلط الي تسوينه
رتيل:تالا انا قد قلت لك اني ماراح احبها
تالا:كيفك بكرا اذا ماتت راح تندمين زي ندمي يوم مات مالك قبل لا اقوله كل شي
تالاطلعت و هي تبكي
بعد يومين في الليل رجع مالك من السفر لكن كان متنكر بشخصيته عشان ما يعرفونه حراس ابوه
مالك بيطلع من المطار شافهم و ركب تاكسي بسرعة
ابو مالك اتصل عليه:مالك وينك تاخرت؟
مالك:يبه اسف بس في شي مهم لازم اسويه
ابو مالك بعصبية:ارججججععع مالك
مالك:مستحيل يبه راح اخليك تندم انك خليتني ميت
ابو مالك:طيب ي مالك ما ردك بترجع
مالك:طيب اشوفك بالبيت
السواق:وين بنروح
مالك:عند حبيبتي
السواق ابتسم:وين بيتها؟
مالك:العنوان ... حي ....
السواق:اوك
في غرفة تالا
تالا بحمامها
مالك دخل البيت من باب الخدم و صعد غرفتها و تخباء
تالا طلعت من الحمام
اتصل بدر:هلا تالا
تالا:هلا بالدكتور
بدر:اخبارك؟!!
تالا:بخير بس للحين مشتاقة ل مالك
مالك ابتسم
بدر:يالله الوقت تاخر نامي
تالا:تصبح ع خير
تالا انبطحت و طفت الانوار
مالك طلع من مكانه و طاح شي بالارض
تالا خافت:منو هنا؟
مالك خاف يخرب المفجاءه
تالا شافت شي يقرب منها صرخت داخل الباطنية:اللهم اسكنهم حيث مساكنهم والله سويت لكم شي وخروا عني
مالك يبي يضحك بس ماسكها حط يده ع راسها
تالا:بسم الله بسم الله بسم الله
مالك شغل الانوار ع خفيف مره
مالك بصوت مهموس:تالا اشتقت لك!
نتابع.....
توقعاتكم و ابي تفاعل!!!
Read more
لايك وكومنت؟ الله يرزقك ويسعدك<span class="emoji emoji2665"></span> نور نور جلست تسولف مع البنات وريم قالت يلا خلونا نرقص بدأ الرقص نور ...
Media Removed
لايك وكومنت؟ الله يرزقك ويسعدك نور نور جلست تسولف مع البنات وريم قالت يلا خلونا نرقص بدأ الرقص نور طلعت برا وجت فتون بنت خالت ريم راحت ل نور وجلست معاها وجلسو يسولفون راحت فتون عشان تجيب عصير ل نور نور كانت جالسه برا جاء خالد وشاف نور جلس جنبها ويسولفون جت فتون وشافتهم وانقهرت لأن فتون تحب خالد بس ... لايك وكومنت؟ الله يرزقك ويسعدك♥ نور نور جلست تسولف مع البنات وريم قالت يلا خلونا نرقص بدأ الرقص نور طلعت برا وجت فتون بنت خالت ريم راحت ل نور وجلست معاها وجلسو يسولفون راحت فتون عشان تجيب عصير ل نور نور كانت جالسه برا جاء خالد وشاف نور جلس جنبها ويسولفون جت فتون وشافتهم وانقهرت لأن فتون تحب خالد بس خالد مايحبها راحت لهم وقالت "
فتون : خلودي ايش جابك هنا
خالد : نعم وليش تقولين لي خلودي من متى الميانه
فتون : طيب وش جابك هنا
خالد : امي قالت لي تعال
فتون : اها؛ مسكت يده
نور : راحت نور وتركتهم
خالد : عصب على فتون وقال لها ليش تمسكين يدي الحين البنت تفهم غلاط
فتون : ليش انت مو حبيبي ~(˘▾˘~)
خالد : من متى أن شاء الله
فتون : بس انا احبك
خالد : بس انا ما احبك وراح ل نور
خالد : نور نور نور
نور : هلا
خالد : ايش فيك رحتي
نور : مافيني شي بس قلت عشان تاخذون راحتكم
خالد : والله مابيني وبينها شي
نور : طيب انا ايش دخلني تقول لي الكلام هاذا
خالد : مدري حسيتك فهمتي غلاط
نور : سكتت وراحت
خالد : ايش هالبلوه
راحت نور فوق عند البنات وكانت جالسه لحالها جت فتون لها
فتون : ايش كنتي تسوين مع خالد تحت
نور : جالسين نسولف
فتون : اكيد عني لأن خلودي يموت فيني
نور : اي واضح
فتون : نعم ماسمعت
نور : اي اي مرا يحبك
فتون : طيب انا بروح عند البنات
(بدون احداث مهمه )رجعوا وكل واحد راح غرفته عند خالد كان يفكر في نور وكان يتذكر شكلها وكان يفكر يوم شافتهم فتون
نامو الساعه 3 العصر صحت نور تصحي ريم وريم كانت مرا مرهقه من امس نزلت تحت تسوي لها فطور دخل خالد المطبخ وشاف نور وقال لها
☜ ♥ ☞ ( توقعاتكم )
Read more
لـآيـگ قـبـل تـــقــرون <span class="emoji emoji1f3bc"></span><span class="emoji emoji1f338"></span> .. الــبــ 29 ـــآرت .. . . __<span class="emoji emoji2728"></span>🕊<span class="emoji emoji1f3b6"></span>__ ' « ببيت ابو ناصر » الساعه 11:45صباحاً ...
Media Removed
لـآيـگ قـبـل تـــقــرون .. الــبــ 29 ـــآرت .. . . __🕊__ ' « ببيت ابو ناصر » الساعه 11:45صباحاً ، صحى ناصر ع رنين جواله المزعج .. ناصر اخذ جواله و لسى ماصحى تماماً ، رد ع الاتصال ... السلام و عليگم ، معاي الاخ ناصر ال*** ؟.. ناصر عدل جلسته و تكلم : اي نعم .. ....: ناصر محتاجينگ بالمشفى ... لـآيـگ قـبـل تـــقــرون 🎼🌸
.. الــبــ 29 ـــآرت ..
.
.
__✨🕊🎶__
'
« ببيت ابو ناصر »
الساعه 11:45صباحاً ، صحى ناصر ع رنين جواله المزعج ..
ناصر اخذ جواله و لسى ماصحى تماماً ، رد ع الاتصال ... السلام و عليگم ، معاي الاخ ناصر ال*** ؟..
ناصر عدل جلسته و تكلم : اي نعم ..
....: ناصر محتاجينگ بالمشفى الحين عشان كل شي يكون تمام لـ علاج المريض .. ناصر : زين مسافة الطريق وانا بالمشفى ، سلام ..
بعد ماقفل قآم و دخل الحمام الله يكرمگم و تجهز و اخذت جواله و مفاتيح سيارته و نزل ، و اهوا ماشي لـخارج البيت اتصل بـ عدنان ، و ثواني وصله صوت عدنان و واضح انه لسى نايم ..
ناصر انحرج : اعذرني صحيتك ، بس حبيت اخبرگ
اني راح اجي اخذ معاي ليلى للمشفى ..
عدنان بصوت ثقيل : ي اخوي مايحتاج تجي البيت بعيد عن المشفى و راح ياخذ وقت ، ماعليك انا راح اجي للمشفى و معاي حياة و ليلى ، و منها تكون حياة مع ليلى لو احتاجت شيء .. ناصر ابتسم : زين الله يرضى عليك .. و بعدها قفل الاتصال .. ناصر بهمس داخله : وش الناس الي عرفهم بهالصدفه
ماشاء الله الله يسعدهم ✨..
.
|✨🎼🕊_
'
« بنـفس الـوقت »
بعد ماقفل الاتصال قام و تجهز و بعدها طلع متجه
لغرفة حياة و بلحظه كان راح يطق الباب بس وقفه صوت بگيها ..
ليلى كانت تبگي بحـرقه و حياة مبتلشه مو عارفه ايش فيهآ و ايش الي قلب حالتها كذا من دقائق كانت تضحك و تسولف و ابوها الحمدلله مافيه شيء !! حياة بخوف : حبيبتي شفيك ؟ والله خوفتيني شصاير يعورگ شيء ؟؟ ليلى ماتكلمت و قامت دخلت الحمام الله يگرمگم ..
عدنان طق الباب شويه طلعت له حياة ..
عدنان : شفيگم ؟؟ حياة تنهدت : ليلى مدري ايش صار لها من شويه كانت تضحك و مافيه شي فجاه جلست تبكي و اكلمها ماترد علي ..
راح اگلم امي تعطيها شي يهديها ..
عدنان : سمعيني ناصر خبرني انه راح يجي ياخذها
بس انا رفضت و قلت باخذك انتي وياها للمشفى ، بس خلاص بما انها تعبانه راح اكلمه يخليها ترتاح اليوم ..
حياة : يكون احسن ، عن اذنك ..
حياة نزلت لعند امها و خبرتها عن ليلى و عطتها حبوب مهدئه و صعدت لها ..
.
|💫💕🕊_
'
« بالـمشفى »
وصل ناصر و اتجه لوحدة العنايه المركزه ..
طلعت ممرضة من العنايه ، ناصر وقفها ..
ناصر : فيني ادخل اشوف ابوي ؟..
الممرضه ب استغراب : بس مافيه مريض رجال !!.
ناصر انصدم : هاا ! ابوي من كم ساعه كان هنا وين راح !؟؟..
.
#يتبع .
( تفـآعلگم ؟ 🎵✨ يحمسني اگمل )..
.
Read more
ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك . . قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور ...
Media Removed
ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك . . قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه . . .اول شيء ؟ صلوا ع النبي 10 مرات . . استغفرالله . والحمدالله والله اكبر ..
قلت اخذ اجر لي ولكم ️
المهم :
سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه ... ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك .
. قبل م
اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه .
.
.اول شيء ؟ صلوا ع النبي 10 مرات . . استغفرالله
. والحمدالله والله اكبر ..
قلت اخذ اجر لي ولكم ☺️
المهم :
سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم 😒 الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي 😂 افكر وش اسوي وفي مين 😼 شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد العشا علطول عندي خوي ف الحي الفلاني ابمرهه ضروري -قاط ف العشا يبي يحلل قريشاته- 😂 المهم وانا اشوفه يتهترش ف ذاك اللحم جاتني فكره خنفشاريه -امحق فكره-🙂 واقوم استاذن قلت تعبان مابي عشا وبروح البيت ✋🏼 واطللع اتجهز ل الرعب 👌🏼😎 واقوم اجيب قماش ابيض واعبيه اشيائات قلك دم 🙂 والفه حولي كاني مقتول وانسدح بشنطة سيارته 🌚 وانتظر الخوي يشرف ويقوم وانا مكتوم وفاتح لي فتحه اتنفس منها ☹️ الين وصل شوي يركب السياره لحاله ويتعطر وذا -والله من اللحم اللي شافطه- 😂
ويحرك اخيرا ومشيناا 🌚 شوي الا انصدم بصوتتت بنتت 😱 كيفف وشلوووونننن -بصوت عبدالناصر درويش- وانا منحشر ورا وش اسوييي 😭 الكلب رح يقابل خويته 🙂 قلت مالك حل يابو حميد الا تمسك نفسك لين ينزلون من السياره ولا كانو صار شيء 😩 وانا اسمع الزق يقول لخويته كلام +١٨ وانا وجهي تسذا 😳 واقول اوخخص والله وطلعت رومانصي يابو وجه مثلث مقلوب بعد 😳🙂 وهي تضحك ذيك الضحكه اللي ههه يعنني تخرفنت مع مهند حقها 🙂 المهم قلت والله لافشله عشان يعرف يلعب ع بنت الناس 😎🌚 وقمت افسي عليهم وهو يشمها وساكت حسباله هي من الخجل ، وهي تحسبه هو وسكتوا شوي وانا عيوني دمعت من قوة مو ماسك الضحكه وافسسسسي زياده 😭😂😩 -ماكل بيض المغرب- وهي خلاص ماعاذ تتحمل وهاوشته قالت وش ماكل انت مو قادره اتحمل وتفتح الشبابيك وهو طنقر يقولها سكت عشان لا احرجك بس تحطينها فيني قووويه ذي 😡 ويتهاوشون اخر شيء نزلها ومعصب وانا فقعت ضحكتي وقفطني واندبغت دبغ حق مليون سنه قدام وبس والله 🌚😂💋 #حبيبان_يفترقان_بسبب_طقعه
 #اختلفنا_مين_يطقع_ع الثاني_اكثر
.
.
.
😂😂😭😂💔
Read more
Loading...
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها ...
Media Removed
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو ___ جواهر بابتسامة : بدري ندى : مع السلامة جواهر باستغراب : وين وين ندى : هههه امزح شوفي شكلك جواهر قمطت احمد أشر لهايل احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية هايل : احمد انا اسف من جد اسف ... ندى : احمد انا احبك
احمد : وربي انا اكثر
ندى استحت : يلا نروح ل جواهر
احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو
___
جواهر بابتسامة : بدري
ندى : مع السلامة
جواهر باستغراب : وين وين
ندى : هههه امزح شوفي شكلك
جواهر قمطت
احمد أشر لهايل
احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية
هايل : احمد انا اسف من جد اسف
احمد : اكيد مسامحك انت اخوي و عين راسي
هايل ضحك : كيف عين رأسك ماتجي ذي
احمد : لانه عندي تاج فوق راسي
هايل : ههه خُف علينا يالرومنسية
احمد : هههه يلا في أمان الله اشوفك على خير
هايل بهمس : اسف
احمد ينادي : يلا جواهر ندى انا في السياااارة
جواهر مبتسمة : باي هايل
وطلعو
في السيارة
احمد : ندى تعالي اقعدي هنا *جنب احمد*
ندى بسررعة : دقيقة احمد بس بقعد جنب جواهر ابي اقول لها شي
احمد تنهد: طيب
و حرك السيارة
ندى بحماس : قولي وش صار
جواهر : وش وش صار
ندى : يعني ايش قالك وتسذا
جواهر مسكت يد ندى تلعب بأصابعها : شوفي يا طويلة العمر ما صار شي بس قلت له اني انا صديقته وكذا
ندى شهقت : بس حرام
جواهر : لا يعني ماراح يكلمني بعدها
ندى غمزت : اها فهمت
جواهر صدت تناظر للطريق وتفكر
#توقعااااااااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
المرض..! مهما كان تعبك.مهما كنت اللي تعاني منه . مهما كان مقدار مرضك خطير ويهدد حياتك! لا ت س ت س ل ...
Media Removed
المرض..! مهما كان تعبك.مهما كنت اللي تعاني منه . مهما كان مقدار مرضك خطير ويهدد حياتك! لا ت س ت س ل م ...( لا تستسلم !!! ) لاااا لاتضحك استخفاف بكلامي وسخريه ولا تتجاهل اسمع.. ايوب عليه السلام ..تعب مرض شديد ضعف عمره بعافيته ولا قال تعبت ! ولا ليش يا ربي انا؟ مستحمل وصبر وكافح وخسر اشياء كثير ..وضل ... المرض..!
مهما كان تعبك.مهما كنت اللي تعاني منه . مهما كان مقدار مرضك خطير ويهدد حياتك!
لا ت س ت س ل م ...( لا تستسلم !!! ) لاااا لاتضحك استخفاف بكلامي وسخريه ولا تتجاهل اسمع..
ايوب عليه السلام ..تعب مرض شديد ضعف عمره بعافيته ولا قال تعبت ! ولا ليش يا ربي انا؟ مستحمل وصبر وكافح وخسر اشياء كثير ..وضل ساكت راضي بقضاء الله وقدره مكمل حياته ماقال بنتحر ولا طفشت
و دعا ربه ب حسن ظن وايمان ربي استجاب له ..ربي كريم ما يخيب احد و ربي كتب على نفسه الرحمه كيف ما يرحمك ..ولو كنت اسوء شخص ربي بيرحمك بس لازم تكون مع ربك في الرخا عشان يكون معك في الششده.. لاتيأس تعالج وعيش حياتك زي أي شخص طبيعي مايعاني من اي شفي ، تعالج واضحك استهبل واستخف كل واشرب سافر وصادق اسبح واركض والعب سوي كل اللي ف بالك لاتهتم لمرض ل هم ليش؟ عشان النفسيه تلعب دور مب دور عادي بعد ( دور اساسي مهم ) النفسيه اذا كانت متدهوره تسبب حالات نفسيه وحالات جسديه يعني النفسيه تسبب آلام نفسيه وتجيب الجسديه ف عشان كذا لابد يكون نفسيتك مرتاحه ومتقبله الموضوع بكل هدوء وتحاول تسعد نفسك وتقرب من الناس اللي تحبك وتهتم لك خليك ايجابي وكلك طاقه انسى المرض حسس نفسك انك سليم وثق بالله انه راح يشفيك وان م شفاك ف هو يكفر لك ذنوبك ب مرضك . ربك ارحم من الام ع ولدها ف كيف ب مخلوقاته؟ ولاتنسى اذا ربي احب عبده ابتلاه وبنفس الوقت كفاره للذنوب .
#بقلمي✒️
Read more
________البـــارت61________ -عند روان كانت جالسه بالحديقة- روان:اهـئ لو تدري وش كثر احبـك ...
Media Removed
________البـــارت61________ -عند روان كانت جالسه بالحديقة- روان:اهـئ لو تدري وش كثر احبـك اخخخ من اول ماأشوفك واشوف عيونك اتلخبط ي ليت تدري وش كثر احبك..!!!! جاء من وراها:مــنـــو اللي تحبينـه؟؟؟ فزت من مكـانها:اااااااءء وأنت وش دخلـك!؟ ابتسم:بس أبد أسئلك لقافه>> روان:اتوقـع ... ________البـــارت61________
-عند روان كانت جالسه بالحديقة-
روان:اهـئ لو تدري وش كثر احبـك اخخخ من اول ماأشوفك واشوف عيونك اتلخبط ي ليت تدري وش كثر احبك..!!!!💔😭
جاء من وراها:مــنـــو اللي تحبينـه؟؟؟
فزت من مكـانها:اااااااءء وأنت وش دخلـك!؟
ابتسم:بس أبد أسئلك لقافه>>
روان:اتوقـع ي احمد مالك اي دخل!! بـكل خصوصيـاتي!!كل شي يخصني مو لازممم تعرفه!!
احمد بضحكه:ططيب أعصابك!!~~وراح~~
روان تنهدت:اااففففف
________________
-عنــد الشرطـه-
كانوا يدورون ع خـــالـــد!!
واحد شاف في جثـه مشوهه ع الارض راح وخبر الشرطـه وراحت الشرطـه لتتأكد من الشخص..هل هو خالد أم لا..؟<<كيف الفصحى بالله؟؟😂💔
.
.
.
-ترن ترن-دعـايـه<<أمزح امزح خلينا نكمل🚶🏻
.
.
قربوا الشرطـه ليتأكدوا بس مافي شي يأكد أنوّه الجثه اللي ع الارض هو خالد!!؟بدوا الشرطـه يدوروا ع اي دليل يثبت أنوّه الشخص هذا خالد بس بينما وهم يدورون!! لقو البطاقة حقت خالد>>مدري وش اسمها بس اللي فيها أسمـه
الشرطي1:للأسف هذا يكون خالد
شرطي2:وهذا الجوال لقيته اتوقـع هذا جوالـه..
شرطي3:اوك دقـو ع اهلـه عشان يستلمون الجثه واحنا بننقله للمستشفى عشان إجرائات الجنازة
الكل:اوك!!
_______________
-عنــد البنــات-
منار صحت وهي تهمس بإسـم خـــالـــد،،
منار بهمس:خالد خالد وينك اهئ جيبوا لي خالد اهئ
روان بهمس يسمعه البنات:مو كأنها صحت
شموخ بنفس الهمس:اي اي بس وش بنقول لها..
الاء:مدري بس نحاول نهديها و...<<قطعع عليها صوت جوال منار..
منار فزت:خالد هو؟؟؟
رند أخذت الجوال!!
رند بكذب:لا مو هو؟؟<<عشان لو جاء خبر لا سمح الله سيئه ما تنصـدم منار بس جد الخبر راح يكـون سيئ للجميـعع💔😢💔
منار تنهدت ورند ردت
رند:هلاا منو معي؟؟
....:انتي زوجـة خالد
رند بكذب:لا اختـه هو بخير هو عندكم طمنا ترا زوجته حالتها حاله..
.....:للأسف هو مات عظم الله اجركم واسم المستشفى.......
رند انــــصــــــدمـــــــت وطــاح الجـوال من يدهــا
هنا منار بدء الخــوف عنـدهـــا!!؟؟
منار بـ توتر: و..وش..في..هه..هاه؟؟؟؟!!!!!!!!!😰
رند باقي مصدومـه
اريج أخذت الجوال من الارض:نعم اخوي وش فيه؟؟
الدكتور:اءءءءءء خالد مات عظم الله اجركم؟؟
اريج:وشــــــــــــــو؟؟؟!!!!!!!!😣😣😣😣
الدكتور:اللي سمعتيـه ~~وقفـل~~
منار بـ عصبية:وش فيكم انتٓم قولوا لي وش صار
اريج بخـوف ولا إرادياً قالت:خالد مات
البنـات ماعدا منار:وشـــــــــو!!
هنـا مـــــــــــنـــــــــار إنــــــصــــــــدمـــــــــت!!!! #تابع
Read more
Loading...
عاصي نطق من بين اسنانه/لااا تطرين الموت على لسانك ‏‎سارة ارخت راسها بيأس استوى على قلبها وعقلها/الدكتوره ...
Media Removed
عاصي نطق من بين اسنانه/لااا تطرين الموت على لسانك ‏‎سارة ارخت راسها بيأس استوى على قلبها وعقلها/الدكتوره اليوم قالت لي ان السرطان وصل لـ اخر مراحله ‏‎وان الكيماوي معاد بينفع معه ‏‎عاصي ارتجف بغضب وعدم تصديق/كذاااابه لا تصدقينها هذي فاشله انا من بكره برفع اوراقك وارسلها افضل مستشفى في المانيا ... عاصي نطق من بين اسنانه/لااا تطرين الموت على لسانك
‏‎سارة ارخت راسها بيأس استوى على قلبها وعقلها/الدكتوره اليوم قالت لي ان السرطان وصل لـ اخر مراحله
‏‎وان الكيماوي معاد بينفع معه
‏‎عاصي ارتجف بغضب وعدم تصديق/كذاااابه لا تصدقينها هذي فاشله انا من بكره برفع اوراقك وارسلها افضل مستشفى في المانيا فيه دكتور اعرفه تعالـ
‏‎سارة مسكت يده تقطعه وعيونها الدمعه ترتفع بحب لـ تؤام روحها/معاد بينفع اختك ماكسرها المرض محتسبه الاجر عند ربي والله لـكن ما ابي اموت الا وابوي راضي علي وعبدالرحمن اللي كسرني بجفاه
‏‎ عاصي احمرت عيونه بدموع بدون ما تنزل/ابوي راضي عليك و الله انه ما مر يوم الا وهو يسالني عنك…انتي بنته الوحيده ويحبك اكثر منا …و وعبدالرحمن لو تبين مني الحين اروح اسحبه لك يجي يحب راسك و هو اللي يستسمح منك ‏‎سارة/الا خذني له وكلم ابوي يجي عنده
‏‎عاصي /ابشري على خشمي بعد المغرب بجمعهم لك وش تبين بعد ي روح اخوك
‏‎سارة ببتسامه باهته ورجاء/بـنـــتـــي……………
—————-
‏‎في مخطط احياء
‏‎مزفلت وخالي من السيارات
‏‎الا من سيارتهم
‏‎ماسك الدركسون بتركيز ويمشي80 ‏‎ما توقع بيتعلم السواقه بسرعه كذا ‏‎وجنبه بجاد يعطيه التعليمات بأسلوب جلف ‏‎بجاد يأمر/خلاص اطلع من المخطط لطريق للعام
‏‎ليث بتردد/لا احس برتبك لو كان فيه زحمه
‏‎بجاد بسخريه/ويلي منك ياالرخمه اقول سير لهفك بكف يطلع قلبك ‏‎ليث يدوس على البنزين/مدها واكسرها لـك
‏‎بجاد ببتسامه جانبيه من شاف كيف ليث شد نفسه
‏‎من طلعو لطريق العام ‏‎رفع يده وضرب كتف ليث بمزح
‏‎ف التف بدركسون برتباك ورجع ثبته بستقامه وهو يسمع اصوات البواري السيارات
‏‎ وبصراخ/يااااحـيوووووان كنت بصدم
‏‎بجاااد/ههههههههههههههههههههههه اهجد لا تبكي
' ‏‎ليث بقسه على كتفه بقهر/الشرهه موب عليك على اللي يتعلم منك شي
‏‎بجاد ضرب الطبلون /اقول اسرع بس لو مشيت كذا عزالله ما رجعنا الا بكره
‏‎ليث /ايه عشان يلقطني ساهر واكل ضربتين من ابوي وحده على سرقة السيارة و وحده على ساهر
‏‎بجاد نزل عيونه لجوال ليث اللي مثبته بحمله على طبلون تنور شاشته بـ اسم “ابـووي”/الطيب عند ذكره هذا هو ابوك يتصل
‏‎ليث من الربكه هدا السرعه بشكل مفاجاء وانحرف عن الخط
‏‎صارررخ عليه بجاااد وهو يلف الدركسون بقوه وبيده الثانيه يضغط على ركبة ليث عشان تدوس على البنزين وعيونه على المرائه العاكسه وتريله اللي تمر من جنبهم وتدق لهم بووري /
Read more
سكت للحظه ينتظر ردها ثم كمل بتهديد/ والله ان ماقلتي لي كيف دخلتم و من اللي يساعدكم اني ما اوديك لـ ابوك بنقابها اللي تبلل بدموع الخوف والخجل و حياء/…….. مصعب صد عنها وفتح الباب /اذا بتجلسين هنا حتى يجونك حريم من الامن يودونك للشرطه يحققون معك بنفسهم وبعدها تترحلين على ديرتك نطقت بنحيب/خلهم يجون ... سكت للحظه ينتظر ردها ثم كمل بتهديد/ والله ان ماقلتي لي كيف دخلتم و من اللي يساعدكم اني ما اوديك لـ ابوك
بنقابها اللي تبلل بدموع الخوف والخجل و حياء/…….. مصعب صد عنها وفتح الباب /اذا بتجلسين هنا حتى يجونك حريم من الامن يودونك للشرطه يحققون معك بنفسهم وبعدها تترحلين على ديرتك
نطقت بنحيب/خلهم يجون الحين الحين ولا اجلس هنا معك انت ما تخاف ربي انا هاربه من ديرتي اللي مابقى لي احـد فيها عشان احمي نفسي
واذا بي اطيح في واحد مثلك
مصعب رجف بـ الباب بقوه وهو يقفله
وبدون ما يلتفت لها/و انـاا اعتبر خاين و مخالف للنظام وللقوانين اللي بتحرمني من وظيفتي اللي اعشقها لأني ساعدتك تدرين عاااد انـا ما افرق عـن اللي يمول دخول المتسللين للحدود لأني دخلتك
لاا هو افضل مني لأنه يكسب فلوس من التهريب بس انا بخسر شغلي ويمكن انسجن
بصوت مبحوح ورجاء/مالي الا الله ثم انـت كمل جميلك معي و ودني لـ ابوي مالي احد ارجع له في اليمن
مصعب تافف بتعب/وكيف اضمنك!؟
هزت كتوفها بحيره/لك اسبوع حابسني هنا
مصعب/بوديك لـ ابوك بس تقولين لي اقل شي خط سير باقي المتسللين من تعاون معكم لتسلل
بلعت ريقها تبلله بشده/وان قلت لك توعدني توصلني لـ ابوي في الرياض؟
مصعب بصوت خشن/اوعدك
كملة بنبره همسه/وتوعدني ما تضرني؟
مصعب بمروه /اوعـدك..لو كنت ناوي لك المضره كان خليتك في وكر الحوثي
انهار نزلت راسها بضيق وامتنان لولا الله ثم هو كان ماتدري كيف كانت بتنقذ نفسها من الوكر الحوثي اللي كانت حبيسته/دفعنا مبلغ ثلاث الف لشخص اسمه عبدالله الـ… وهو اللي كان بيستقبلنا بعد عبور الحدود السعوديه ويسهل تنقلنا عبرنا من خلال وادي الـ…… مصعب /وغيره؟
بلقيس/هذا كل اللي اعرفه
مصعب/قلتي لي ابوك مقيم في الرياض
انهار هزت راسها بصمت
مصعب/وش اسمه
انهار بتردد/علـي بن سعد الـ***
مصعب صد عنها معطيها جنبه ورفع جواله واتصل/الحين نتاكد…الوووه ابو موسى سلام عليكم…كيف الحال…بخير زان حالك..اسمع وانا اخوك
ابيك ترسلي بيانات المقيم اليمني علي بن سعد…تمام الله يعطيك العافيه بنتظرك
قفل من خويه ابو موسى اللي يشتغل في الجوازات
ما مرت ربع ساعه الا ووصلته رساله فيها معلومات علي بن سعد مقيم في السعوديه له 25 سنة يشتغل في قطاع خاص في الرياض
ابتسم برتياح ولتفت لها /جهزي نفسك بكرة بنمشي لـ. الرياض
صد ومسك عروة الباب وقفل يفتحه/ايه صح قبل انسى ترا ما كنت اقصد حبسك اسبوع تركتك لان كان عندي دوام..نزل عيونه للاكياس/وهذي اخذيها للمطبخ
انهار بهمس/مشكور
Read more
تعليق بسيط من وجهة نظري القاصرة علی من يكتب عن المتسولين والسائلين $ والكلام مُوجَّه للجميع <span class="emoji emoji1f343"></span><span class="emoji emoji1f44c"></span> أقول ...
Media Removed
تعليق بسيط من وجهة نظري القاصرة علی من يكتب عن المتسولين والسائلين $ والكلام مُوجَّه للجميع أقول أن المحتاجة هي أنتي وليست السائلة! ليه !!؟ لأنه مافي بشر ملاك لايذنب ولايخطئ جميعنا لدينا من الذنوب والمعاصي الكثيره وستر ربنا علينا ولما ربي يرسل لك باب للصدقة عشان يغفر لك وجاك المحتاج إلی عندك ... تعليق بسيط من وجهة نظري القاصرة علی من يكتب عن المتسولين والسائلين $ والكلام مُوجَّه للجميع 🍃👌
أقول أن المحتاجة هي أنتي وليست السائلة! ليه !!؟ لأنه مافي بشر ملاك لايذنب ولايخطئ جميعنا لدينا من الذنوب والمعاصي الكثيره وستر ربنا علينا ولما ربي يرسل لك باب للصدقة عشان يغفر لك وجاك المحتاج إلی عندك تقولين الله كريم أو الله يرزقنا واياك !!! ليش ؟؟ إيش الضمان اللي معك عشان نقول إنك مو محتاجة تتصدقين حتی بريال واحد ؟؟؟؟
وسمعتي قول الرسول صلی الله عليه وسلم ((صدقة السر تطفئ غضب الرب))☝ أنظري لحياة العظماء فقد كان سفيان الثوري إذا رأی سائلا أمام بابه يقول مرحبا بمن جاء يغسل لي ذنبي!
والإمام الشعبي يقول( من لم يری نفسه إلی ثواب الصدقة أحوج من الفقير إلی صدقته فقد أبطل صدقته). ☝
وإذا كنتي مديونه وشايله هم بكرا ؟ الحل بسيط فتشي علی سائله وأي مبلغ تملكيه مهما كان بسيطا ف نظرك أعطيها منه وكوني موقنه إنه مانقص مال من صدقة ☝ لأنه ربنا عز وجل قال (إستطعموني أطعمكم)
وإذا أتت إليك محتاجه تسأل ولم يكن معك شيء تعطيها إبتسمي لها لأن تبسمك في وجه أخيك صدقة! ☝
ولايفوتني أن أٌنبِّه من تتصدق بملابسها كثير أشوف ملابس ف الحاويات المخصصة للتبرع بها والله إنها تُخجِل العين ممزقة ومتسخة !! لايسعني إلا أن أقول قول الله تعالی ((لن تنالوا البر حتی تنفقوا مما تحبون)) وأذكرك بفعل أمنا عائشة رضي الله عنها عندما كانت تعطر النقود قبل أن تخرجها وتقول لأن الصدقة تقع في يد الله أولا ثم في يد المحتاج ☝
هي نقاط بسيطة علی عجالة إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
والسلام عليكم ورحمة الله 🌷
Read more
Loading...
استاذ حامد. كنا سعات نزعل منك وبنتضايق عشان شدتك معانا شوية لاكن انت كنت احسن مننا واحسن من ناس كتير ...
Media Removed
استاذ حامد. كنا سعات نزعل منك وبنتضايق عشان شدتك معانا شوية لاكن انت كنت احسن مننا واحسن من ناس كتير مرضتش تزعل حد ولا تضايق حد وكنت ديما اخ لينا يمكن مقعدتش معاك فترة طويله بس بجد كنت ونعم الاخ وانا ومش لوحدي اكيد كلنا بندعيلك وبنقولك اسفين على كل حاجة عملناها معاك او ضايقناك انا عارف ان انت في مكان ... استاذ حامد. كنا سعات نزعل منك وبنتضايق عشان شدتك معانا شوية لاكن انت كنت احسن مننا واحسن من ناس كتير مرضتش تزعل حد ولا تضايق حد وكنت ديما اخ لينا يمكن مقعدتش معاك فترة طويله بس بجد كنت ونعم الاخ وانا ومش لوحدي اكيد كلنا بندعيلك وبنقولك اسفين على كل حاجة عملناها معاك او ضايقناك انا عارف ان انت في مكان احسن دلوقتي وكنت ديما بتتمنى حسن الخاتمة ونلتها الحمد لله ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر اهلك واخواتك وكلنا هندعيلك ومش هننساك . بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
.
.
.
: ” اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار “.
Read more
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم ...
Media Removed
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم بسمه: خلاص اجل مب طالعين هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟ هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون سارا: خالتي ... لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام
ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم
بسمه: خلاص اجل مب طالعين
هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا
ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟
هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون
سارا: خالتي و الله ما نسوي قلة حيا اصلا لو فكرت وحده فينا تسوي شيء طراق من بسام يردها ل وعيها و -ضحكت-
سمّو: خالتي خلّك فري هذاني اروح و اجي معهم و الوضع طبيعي خلك ايزي مثل بابا
ام تركي و هي تضحك: خلااص بس لا تتأخرون
بسمه تحمست و قامت باست راس ام تركي: من عيوني ما نتأخر يلاا بنات انتشروا
نجلا مبتسمه: نشفتي ريقهم يا نورا ع الفاضي بالاخير رضيتي قلتلك ما تقدرين عليهم
زينه: اي و الله ما ينقدر عليهم يا نورا -ام تركي اسمها نورا-
دق جوال نجلا و لمّا شافته كان عزيز قامت من الصاله: عن اذنكم
نوف: يويو حبيب القلب دق
زينه و ام تركي و الجده ضحكو اما نجلا اشرت ل نوف ب أوريك و راحت تكلم عزيز
عزيز: يا قلبي اشتقت لك
نجلا: حتى انا و الله اشتقت لك بس شسوي
عزيز: امم شرايك اليوم نطلع نتعشى انا عازمك من زمان ما قعدنا مع بعض
نجلا: يوهه و نخليهم و نطلع
عزيز: يعني مافي الا عبد العزيز و نجلا المزرعه مليانه اوادم
نجلا ابتسمت: خلاص حبيبي على هواك ،، تامرني ب شيء
عزيز: لا حبيبتي سلاامتك مع السلاامه
سكرت نجلا و دخلت للصاله عند الحريم
البنات خلال ٩ دقايق خلصو و باقي دقيقه و يغيّر رايه عبدالملك
طلعو يتراكضون
بسمه و هي تلهث: اننا اوول وحدهه انا اول وححدهه
مناهل: جب جب يا ام عص تعبت و انا اركض
سارا: ركضتو و تعبتو عمركم ع الفاضي يا المهابيل
ركبو البنات مع ملك و منال و سمّو و غفران و شمس بعد عشان ما يتضايقون البنات في سيارة اسف اللي يسوقها ملك
محمد اللي فقد جزء من ذاكرته يتذكر الاشخاص اللي بحياته بس ما يتذكر التفاصيل طبعا الحوار بالانقلش
محمد: دكتور ابيك تدق على صديقي و تعطيه خبر
الدكتور: ان شاء الله
محمد بلحظتها: لا لا دكتور مو مشكله خلاص بعدين اتصل فيه
الدكتور باستغراب: براحتك
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك .
.
يتبع 💙
Read more
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم ...
Media Removed
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى ... البآرت العاشر
محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون
منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس
بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى و سلمى يروحون مع بعض ، اوككييه؟
البنات: اوكي مافي مشكله
بسّام: خلاص الوعد هنا ١٠ و نص اللحين الساعه ٩ عندكم ساعه و نص و بعدها نتجمع هنا عشان العشا ، ما امداه يكمل جملته الا جاو اثنين اولاد بالمتوسط تقريبا و يبون يصورون معه صور معهم و تفرقو البنات قسمين و بسام و ملك اللي كان يحلف و حايمه كبده لان كل خمس دقايق يوقفونهم ناس و يصورون مع بسام
عند ريان بالمزرعه سلّم على تركي و الشيّاب و ركب سيارته و حرّك ل مرابطته و هو يهمس :/ اللهم اني استودعتك هنوف فاحفظها بحفظك
عند منال و اللي معها
منال: ابي انا نومينيشن عشان بصلح سوراتي و توجهو للبنات للمحل و كانت منال تتكلم مع البنت اللي تبيع و تقولها
سمّو كانت واقفه يم شمس : شرايك بهذي تجنن صح
شمس: شوفي الموديل اللي مرهه صغير احلى
سمّو: اي و الله يهبل
طلعت شمس من المحل و راحت ل غفران و مناهل اللي كانو واقفين برى اما هنوف راحت تشتري مويا من الكافيه
خذت سمّو وحده و خذت ثنين كل وحده غير شكلها و قالت لها تغلفهم و طلعو بعد ما خلصت منال و كانو يلفون بالمحلات
سارا: بسوم شوفي شوفي كيف لابسه عبايتها ذي
كانت وحده لابسه عباية بطانتها سودا اما من فوق جميع الالوان و حاطه سوار فسكي و كرستالات
هديل: ذكروني بأهلي بالامارات يلبسون العبايه هذي لما يروحون عرس
بسمه: امشو بنات نقعد بالكافيه تعبت
سارا: من جد هديل كذا يلبسون؟؟
هديل: اي اذا جاو يروحون العرس يلبسون فستان عادي و يلبسون العباية و فوق العبايه يلبسون عبايتهم العاديه يعني
سلمى:/ صراحة شكل العبايه حلو لكن مو للسوق
بسمه: الله يهديها و يهدينا جميعا الا بنات كم باقي على ١٠ و نص؟
سارا: الحين ١٠ و ١٠ دقايق يعني باقي ٢٠ دقيقه
بسمه: اففف جعت
اما سلوى اللي مو عاجبتها الطلعه و ٢٤ ساعه كانت تسولف ع جوالها
بالمزرعة
نوف: كان لازم يوصل من نص ساعه و للحين ما دق و جواله مقفل و ما تبيني احاتي يا يمه
الجده: بالهداوه يا نوف يمكن خلص شحن جواله و بيشحنه عقب بيدق وحدي ربك
زينه: اي صح يمكن خلص الشحن هدي يا قلبي ان شاء الله بيدق .
.
.
يتبع 🌸
Read more
~ آلحمَدلله علىٰ لٌطفَ آلله آلمُختبَئ فيِ تفَآصيِل آلأيَآم" ! <span class="emoji emoji2728"></span>🧡 ~ توٰزيعآت زوٰآج أوٰ أي منآسبة ...
Media Removed
~ آلحمَدلله علىٰ لٌطفَ آلله آلمُختبَئ فيِ تفَآصيِل آلأيَآم" ! 🧡 ~ توٰزيعآت زوٰآج أوٰ أي منآسبة تحبوٰهآ ع شكل سي دي من دآ آلحسآب 🏼 ‏@faisalimprint يسوٰي لكم أوٰ حآبين تهدوٰ أحد بـ شي مميز وٰغريب موٰ بس سي ديهآت كمآن توٰزيعآت مختلفة وٰغريبة فـ ضيفوٰ آلحسآب 🏼 ‏@faisalimprint وٰشوٰ ... ~
آلحمَدلله علىٰ لٌطفَ آلله
آلمُختبَئ فيِ تفَآصيِل آلأيَآم" ! ✨🧡
~
توٰزيعآت زوٰآج أوٰ أي منآسبة تحبوٰهآ
ع شكل سي دي من دآ آلحسآب 👇🏼
‏@faisalimprint
يسوٰي لكم أوٰ حآبين
تهدوٰ أحد بـ شي مميز وٰغريب 😍
موٰ بس سي ديهآت كمآن توٰزيعآت
مختلفة وٰغريبة فـ ضيفوٰ آلحسآب 👇🏼
‏@faisalimprint
وٰشوٰ أشيآءه غريبة وٰمتنوٰعة من كل شي ✨👌🏼
وٰلآ تنسوٰ تقوٰلو له من طرفي
عشآن مآيقصر معآكم بـ شي 😉👌🏼
.
.
‏‎ #منتجات #سي_دي
‏‎ #توزيعات #سورة_البقرة
‏‎‏‎ #تصوير_تجاري #احتراف
‏‎‏‎ #مصورات_جدة
‏‎ #جدة #مكة
‏‎‏‎ #تصويري #من_عدستي
‏‎‏‎ #لايك #لايكات
‏‎‏‎ #كومنت #كومنت_يسعدني
‏‎‏‎‏ #jeddah #makkah
‏‎‏ #like #comment
‏‎‏‎‏ #hanadi_alamoudi
Read more
<span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️ .. .. اليوم كانت تغطيتي ل تطبيق مميز اسمه عربة @arabaksa <span class="emoji emoji1f60d"></span> .. .. تطبيق عربة ل شاب سعودي ...
Media Removed
️ .. .. اليوم كانت تغطيتي ل تطبيق مميز اسمه عربة @arabaksa .. .. تطبيق عربة ل شاب سعودي الله يوفقه ويبارك له يوفر لكم الدجاج واللحم والاسماك طازجة ويوصلها لك لمكانك وب أفضل وسائل النقل المصرح لها 🏻🏻 .. .. تطبيق عربة شرحته لكم من مصنع احد الموردين الي يتعامل معاهم وطبعا مايتعامل ... 😍😍❤️❤️
..
..
اليوم كانت تغطيتي ل تطبيق مميز اسمه عربة @arabaksa 😍
..
..
تطبيق عربة ل شاب سعودي الله يوفقه ويبارك له يوفر لكم الدجاج واللحم والاسماك طازجة ويوصلها لك لمكانك وب أفضل وسائل النقل المصرح لها 🚗🚗👍🏻👍🏻
..
..
تطبيق عربة شرحته لكم من مصنع احد الموردين الي يتعامل معاهم وطبعا مايتعامل الا مع موردين على مستوى عالي 👍🏻👍🏻 وصورت لكم كل التفاصيل من التقطيع والتحضير وكيف يجهزون طلبكم بكل نظافة عشان تطلبون وانتو متطمنين ان شغلهم بروفيشنال وعلى مستوى عالي 👍🏻👍🏻👍🏻
..
..
تطبيق عربة جدا سهل تقدر تدخل عليه من الموقع الرسمي الي هو www.araba.com.sa او تكتب في ابل ستور araba ksa وتحمله وتشوف الاصناف الي عندهم وتطلب بكل سهولة 👍🏻👍🏻
..
..
لو دخلتو على الموقع او التطبيق راح تشوفون اصناف كثيره من الدجاج واللحم والاسماك وترتيبها جميل وسهل للطلب .،
عندهم تقطيع شاورما و ستيك و اضلاع و برجر و ريش وكباب وغيره الي بتشوفونه لا دخلتو التطبيق المميز الي انصحكم فيه 😍👌🏻👌🏻
...
هذا حسابهم خذو لفة وشوفو شغلهم 👇🏻👇🏻😍.
.
@arabaksa @arabaksa @arabaksa @arabaksa @arabaksa @arabaksa @arabaksa @arabaksa 😍🚗.
. ..
وحياكم السناب وتابعو التغطية بكل تفاصيلها AJB_90 أو بالضغط على الرابط الي بالبايو 👻😍❤️
..
..
..
#خبر_رست #تغطية_خبر_رست #تطبيق_عربة #تطبيق_مميز #مطاعم_الخبر #مطاعم_الدمام #khobar_rest #dammam #arabah
Read more
تقعد دلال الصبح على صوت ( منبه الموبايل ) تمشي بخطوات سريعه ناحية غرف اعيالها .. تساعدهم على تغيير ملابسهم وتسريح شعرهم .. تعطيهم سندويشات ياكلونها في السيارة .. سباق مع الزمن للوصل للمدرسه .. الحمدلله توه طق الجرس ... تودّع اعيالها بسرعه .. باي باي يالله سكّر باب السياره ... تقود السياره وعينها ... تقعد دلال الصبح على صوت ( منبه الموبايل ) تمشي بخطوات سريعه ناحية غرف اعيالها .. تساعدهم على تغيير ملابسهم وتسريح شعرهم .. تعطيهم سندويشات ياكلونها في السيارة .. سباق مع الزمن للوصل للمدرسه .. الحمدلله توه طق الجرس ... تودّع اعيالها بسرعه .. باي باي يالله سكّر باب السياره ... تقود السياره وعينها على الساعه .. وهي تدعي يارب ما أتاخر عن ( البصمه ) تتجاوز السيارات .. توقف بسبب الاشارة الحمرا .. وتردد بصوت متوتر .. يالله يالله شبّي خضرا ... توصل الدوام متأخره .. تطالعها المديره بنظره تكرهها .. تبتسم دلال ابتسامه صفرا وتقول .. اسفه بس الشوارع زحمه ... تقعد دلال امام الكمبيوتر .. تحاول اتخلّص كل الشغل المطلوب منها .. ماتبي المديره اتعصّب عليها أكثر ... ينتهي الدوام وهي بطريق العوده يتصل عليها زوجها يالله يوعان نبي انتغدّى ... تسرع دلال في القياده .. اخيراً وصلت البيت .. تقعد على السفره من غير ما اتبدّل ثيابها عشان ما تتأخر على الغدا ... صوت اذان العصر .. وضوء سريع واتصلّي و بالها مشغول .. تنتهي من الصلاة .. السلام عليكم ورحمة الله .. ماتدري صلّت اربع والا ثلاث ركعات !! تنادي ... خلّود .. دانه بسرعه كتبكم يالله يمدي ادرسكم .. وشوي تدرس خلود .. وتكفخه جم كفخه لانها متوتره .. لأنها تبي بعد ادرس دانه عندها اختبار علوم .. دانو اشفيج اليوم ليش مخّج مقفّل ؟ وتزف بنتها جم زفّه ... عينها على الساعه .. ركضه سريعه باتجاه الحمام ... شور سريع ومكياج اسرع ... اهي قايله بتغير طريقه الكحل وبتدمج الوان الشدو الجديد اللي شرته .. بس مو اليوم مايمدي ... تطالع البخور الجديد وتفكر يمدي اتبخر ؟ لا ما يمدي .. تغيّر ملابسها وتروح الاستقبال .. مبروك ماياكم .. تتربى بعزكم ان شاء الله ... ترجع البيت وتنام مثل القتيله .. صوت منبه الموبايل ... وتتكرر القصه كل يوم ... دوام .. مدارس .. مواجيب .. جمعيه .. طبيب ... ما اتحسّون ساعات انكم تركضون في هالحياة ؟ ما ودكم تاخذون بريك ؟
احيانا اتمنى لوعندي ريمونت كنترول عشان اضغط زر pause .... أبي اتمتع باليوم من غير سرعه .. ليش الوقت ماعاد فيه بركه ؟ متى كبر ولدي الصغير وصار يصحح لي اغلاطي بالانجليزي ؟ ومن متى بنتي الكبيره تناقشني وتكون حجّتها اقوى من حجتي ؟ وليش صاروا الناس ينادوني خالتي ؟ ومتى صار مقاسي لارج ؟؟؟؟ معقوله مواليد الغزو صار عمرهم ٢٨ سنه ؟ ... ماودكم تقعدون في مكان هادي وما اتسوون اي شي .. بس تستمتعون بالوقت .. اتحسّون بالوقت ... ما مليتوا من الركض ؟؟؟
Read more
عبدالعزيز/لا الاخلاق تجاريه اليوم مشاري /امش امش تأخرنا على العرب ------ السـاعة 10:40 م وسط ...
Media Removed
عبدالعزيز/لا الاخلاق تجاريه اليوم مشاري /امش امش تأخرنا على العرب ------ السـاعة 10:40 م وسط تلك الاضائات الخافته العابثه بـ الالون المختلفه في ارجاء القاعة.. تخطو بخطواتها البطيئه على انغام الموسيقى .. بفستانها الابيض يعكس بياضه مسكتها من الورد بلون الاحمر.. تمشي كـ الأميره المتوجهه ... عبدالعزيز/لا الاخلاق تجاريه اليوم
مشاري /امش امش تأخرنا على العرب ------
السـاعة 10:40 م
وسط تلك الاضائات الخافته العابثه بـ الالون المختلفه في ارجاء القاعة..
تخطو بخطواتها البطيئه على انغام الموسيقى ..
بفستانها الابيض يعكس بياضه مسكتها من الورد بلون الاحمر..
تمشي كـ الأميره المتوجهه لعرشها العاجي..
وسط انبهار الحضور بجمالها الطاغي...
تغيرت الموسيقى بجلوسها على الكرسي المعلق لها من الورد الابيض
..
رفعت عيونها لـ امها وابتسمت بفرح وسعادة تغمر قلبها ها هي امي هنا تشاركني اجمل ايام عمري..
قربت لها مها وضمتها بسعادة والدموع تملى عيونها...
بعدت عن جود تمسح دموع الفرح..
لتترك المجال لجدتها اللي حطت يدها على راسها بحنيه/اعيذك بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامةه عين لامه...ماشاء الله تبارك الله الله يحفطتس يا امتس من كل شر وكتب لتس السعادة بكل درب
جود تسحب يد جدتها اللي فوق راسها وتبوسها/امين ويخليك لي
منى /متى بينزف المعرس!؟
مهره من وراءها/من قال لك بينزف!؟
منى تناظر جود/ليه!؟
جود بدلع/اغااار عليه
منى /مو من جدك
جود/والله صدق تخيلي اخليه يدخل عشان يسدحونه عين..بروحه اللي فيه مكفيه..
مها والجوال بأذنها/جود يللا اطلعي مناف يقول مشاري يدخل لغرفة التصوير
وقفت/يللا •••••
جالس على طرف الكنب بوجهه عابس ينتظرها تجي..
والمصوره واقفه باجهزتها الاضاءه وكامراتها...
يبي هذي الليله تنتهي بسرعه ..له يومين ما نام زين...
فز واقف اول ما انفتح الباب و دخلت
تحول عبوسه الى ابتسامه واسعه
من هالات الجمال الطاغي اللي هي عليه..
ايحكي عن جمال عينيها العسليه ام تلك الابتسامه التي تترقص على شفتيها...
لم اعد اشعر بغضب او بحقد عليها..
تقدم منها وعنقها بشتياق لـ خمس دقائق
ثم احتضن وجهها بكفيه و لمس انفها انفه..
وكان عيونها وعناقها بمثابة الاعتذار الذي
صفح به عن غيابها...
قرب من شفايفها غمضت عيونها..
قبل ان تتلمس شفتيهما
قطعهم الضو القوي على وجهيهما
من فلاش الكاميره
اللي تكرر اكثر من مره..
انتفضو من مكانهم وعدلو وقفتهم
بسبب المصورة اللي نسو وجودها للحظه
المصورة/الصوره بتاخز العأل..خزي العين شو طعمين وكانكم مع بعز من وات طويل "مع بعض من وقت طويل""
مشاري وجود ناظرو بعض
وانفجروضحك/ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________
----------
----------
----------
بــعــد ثمان سنوات
الساعة٢:٣٠
دخل البيت راجع من دوام الجاااامعة
وغترته على كتفه وبيده مقاضي للبيت
نزل الاغراض على الارض بعصبيه
هو يسمع صوت البكاء العالي اللي جاي من المطبخ
Read more
راكان وملاك الا قــرب اكــثــر وهــي مــتــصنـمه بمـكانـها مفجوعـه!! م حـست فيه الا ارتخى جسمه ...
Media Removed
راكان وملاك الا قــرب اكــثــر وهــي مــتــصنـمه بمـكانـها مفجوعـه!! م حـست فيه الا ارتخى جسمه عليها ولصق بجسمها ودفن وجهه بالفراش وخده يحك بخدها يضحك بهستيريه وهي بــدون اي حــركــه !!عـقـدت حواجبها باستغراب مو مستوعبه وش يصير !! كيف انه يضحك بهستيريه من كــل قلبـه ! رفع راسهه وهو ميت ... راكان وملاك
الا قــرب اكــثــر وهــي مــتــصنـمه بمـكانـها مفجوعـه!! م حـست فيه الا ارتخى جسمه عليها ولصق بجسمها ودفن وجهه بالفراش وخده يحك بخدها يضحك بهستيريه
وهي بــدون اي حــركــه !!عـقـدت حواجبها باستغراب
مو مستوعبه وش يصير !! كيف انه يضحك بهستيريه
من كــل قلبـه ! رفع راسهه وهو ميت ضحك يطالعها
مو قادر يكمل جملتهه من بين ضحكه :خفـتي ؟؟؟ طالعته وهي ع راسها الف علامه استفهام !
راكان بضحك : صدقـتي اني سكـران؟؟ لحظتها تغيرت نظراتها فيه لصدمه سرعان م
تغيرت لنظرات شرسه وحقــد انفجرت ب عصـبـيـه
دفـــته بقوه عنــها وهي تغلي من القهر طاح ع السرير
بجنبها ضــربتهه ع كتفـه : الله يــاخـذك ي مـريض
مجـنون سخيف انت غلط تعيش بهالحيـاه اكبر غلط
قامت عضت طرف شفتها بقهــر
راكان : ااااخ لو بس تشوفين نفسك كيف
ميته خوف وجهك لحـ.. الا انفجر بضـحـك م قدر يكمـل
التفتت حولها مثل المجــنونـه بـعـصـبـيـه
اخـذت المخده وضــربته فيه وبصراخ : انـكتــم الله
ياخـذك انت ومقُالبك الغبيـه
لفت وقعدت ع طرف السرير وهي تتنفس بسـرعه
شالت شعرها عن وجهها بعصبيه قدر يستفز كل شي فيها
قام وهو يضحك رفعت عيونها تطالعه بحقد !! راكان وهو كابح ضحكته : سسم لله علي عيون قطو
مو ادميه اعوذ بالله
ملاك بحقد : فيه احد قال لك انك سخيف ؟
انحنى لمستواها وقرب لها بابتسامه: يشرفني تكونين
اول وحده تقولينها لي
طالعته باستحقار : اسخف منك مافيه
رفع حاجبه بتعجب من كلامها حط اصبعه ع راسها
ودفها ع ورا : خلاص ي نفسيهه
قام ولف وقف عند الطاوله اخذ الكوب واخذ ظرف كابتشينو
لف عليه واشر ب الظرف : تبين ؟
ملاك بدون نفس : لا
صد و
فرغ ف الكوب وصب عليه مويه حاره وحركه لف
رفع الكوب لفمه يشرب ثم نزله ابتسم ؛ اشتقتي لي ؟
رفعت حاجبها بدهشه : نعم؟؟
استند ع حافه الطاوله والكوب بايده : لاتكابرين يالله اعترفي وانا بسوي نفسي م سمعت قولي انك م قدرتي تصبرين
من الشوق وجيتي لعندي
صدت وهزت راسها : اهاااا
قامت وقربت له ابتسم وهو يشوفها جايه له
ابتسمت لهه مسحت ع كتفه ثم اخذت الكوب
من ايده ونزلته ع الطاوله وبهمس : اي والله جيت
عشان
رفعت عيونها له تطالعه وهو يطالعها بترقب وكملت بجديهه : عشان اسألك وين القبله ي اخ
راكان حاطني بمكان م ادري قبله الصلاه ب اي اتجاه
ارتخت اكتافه ب تأفف : بالله ؟
اششر ع اليمين : صلي كذا هنا القبله ي اخت ملاك هنا
ملاك : م تستاهل اشكرك والله
لفت الا حاوط ايدينــه حـول خصـرهـا ولـفـهـا عـلـيـه
وهو مستند ع طرف الطاولهه شــدهـــا لـــه : وين وين ؟؟ جـــمـــدت بـــصــدمــه !!!!
Read more
ٰ كريم الـ #Differin بتركيز ٠.١٪؜ صار جزء لا يتجزّأ من روتيني ، يساعد على تصغير المسام وتصفية البشره ...
Media Removed
ٰ كريم الـ #Differin بتركيز ٠.١٪؜ صار جزء لا يتجزّأ من روتيني ، يساعد على تصغير المسام وتصفية البشره تدريجياً وتقشيرها بشكل خفييف .. الخلاصه: هذا هو أفضل مُكمّل لـ عنايتي ببشرتي ٰ بس المهم تستشيرون دكتور/هـ أفضل لكم لأن كريمات التقشير والتفتيح ممكن تسبب لكم حروق لا قدر الله أو ما تكون مناسبه ... ٰ
كريم الـ #Differin بتركيز ٠.١٪؜ صار جزء لا يتجزّأ من روتيني ، يساعد على تصغير المسام وتصفية البشره تدريجياً وتقشيرها بشكل خفييف .. الخلاصه: هذا هو أفضل مُكمّل لـ عنايتي ببشرتي✔️💙
ٰ
بس المهم تستشيرون دكتور/هـ أفضل لكم لأن كريمات التقشير والتفتيح ممكن تسبب لكم حروق لا قدر الله أو ما تكون مناسبه لكم أو تعطيكم نتائج عكسيه أو ما تعطيكم نتائج أصلاً خصوصاً انها أنواع كثيره وتراكيز مُختلفه!
ٰ
- مثل الدفرين هذا فيه منه [ كريم / يُفضل للبشره الجافه ] و [ جل / يُفضل للبشره الدهنيه ]
.
.
قد حبة البازلاء آخذ من كريم الدفرين وأوزعها على وجهي كامل بعد ما أغسله من بقايا أي #كريم أو #ميك_اب ، وأسوي #مساج خفيف وأهم شي أتجنب أحطه على: الشفايف + منطقة العين أول بالأصح الجفون العلويه والسُفليه✔️ بعدها أنام عشان أتجنب التعرض لأي ضوء ، وإذا صحيت أغسله وأرطب وجهي *أهم شي الترطيب أهم شي أهم شي💧* والمفترض ما أطلع للشمس إلا بواقي .
• أستخدمه تقريباً يوم وترك وأحياناً يومين ورا بعض ، وعلى فكره فيه ناس يحطونه على الحبوب فقط يعني على حسب كل بشره واحتياجها ، عشان كذا أقولكم استشيروا المتخصصين بالبشره أفضل لكم✨
.
.
بالنسبه لكريم #هاي_كوين المتخصص بتفتيح البشره يحتاج وقت أطول من التجربه عشان أتكلم عنه صح، بس مبدئياً "قلبي يميل للدفرين أكثر ومرتاحه عليه"🌸💙💙
.
.
#nouraartistwith_face_care
#nouraartistwith_face_care
Read more
دخل خالد وصوت مصعب وصله ابتسم بصوت عالي بمزح/ياعرب اشم ريحه غبار في الصاله مصعب فز وقف فهم انه يقصده ب الغبار ورد بـ المثل/ياعرب فيه ريحة دم فايحه في المكان خالد حضنه بقوه /هههههه توي جايك من غرفة العمليات مصعب/هههههههه شيفة ريحتك الله يعين زوجتك خالد يجلس جنب العنود/خل امك تدور لي على عروس العنود/لا ... دخل خالد وصوت مصعب وصله
ابتسم بصوت عالي بمزح/ياعرب اشم ريحه غبار في الصاله
مصعب فز وقف فهم انه يقصده ب الغبار ورد بـ المثل/ياعرب فيه ريحة دم فايحه في المكان
خالد حضنه بقوه /هههههه توي جايك من غرفة العمليات
مصعب/هههههههه شيفة ريحتك الله يعين زوجتك
خالد يجلس جنب العنود/خل امك تدور لي على عروس
العنود/لا الله اعفني من هذي المهمه بكره تدعي علي زوجتك اني اخترتها لك
خالد /الله لا يحدني عليك بدور من مريضاتي او دكتوراتي اللي ف المستشفى
عبدالرحمن/مالك الا كذا
مصعب رشف رشفه من الشاهي ونزله وبسؤال تقليدي لبجاد متجاهل فيه خالد /صف كم انت الحين يا بجاد
بجاد/ثالث ثانوي
مصعب/حلو مع ليث قد داومت مع ليث؟
بجاد/لا انفصلت
ارتفعت نظراتهم له بانتباه واستنكار
ما عدا عبدالرحمن اللي عنده علم
ليث/امااا ليه انت اللي فصلت ولا هم فصلوك؟
بجاد /هم
عروب/ليه
رشا بعد مقهوره من تصرفه معها في العصر/اكيد ضرب استاذه
بجاد بجمود/ايه
ليث بحماس/قووويه عاد وش هو دبلن كبدك فيه؟
بجاد /ماسوا لي شي كنت اتهاوش مع واحد من طلاب المدرسه متهمني بـ ‘سكت بتردد ثم اردف بكذب”بشي ماسويته وكبرت بيننا وتدخل الاستاذ يفرع فكسرت له خشمه بدون ما انتبه
العنود بانتقاد/هذا وانت مو منتبه وكاسر خشمه لو منتبه له وش بتسوي بتطعنه؟؟
بجاد ابتسم رفع عيونه لها بنظرات عجزت تفسرها ثم نطق بسخريه/لا ابشرك ان اللي انطعن “حرك يده بشكل آلي لمكان اللي انطعن فيه”
خالد انتبه ليده اللي على جنبه و بتفسير/يعني يوم جيتني مع امك اقصد خالتك وعجزت تساعدها كان بسبب جرحك يعني مو فشل كلوي؟
بجاد /هذاك عرفت السبب لعاد تفاول علي بالفشل الكلوي
خالد بفضول اكبر/كيف كان عمق الطعنه؟
بجاد/وش درى بجاد اهم شي اني حي
عبدالرحمن/الاسبوع الجاي بنزل لديرتك واعدل قرار الفصل عشان تقدر تكمل،
بجاد هز كتوفه بلا مباله فـ الموضوع معاد يهمه
ثم تذكر شي ورفع عيونه لخالد اللي كلامه حرك اشواقه لٓ امه منيرة
باِحراج/خالد مافيه موعد قريب لـ امـ اقصد خالتي عندك؟
خالد/لا انتهت مواعيدها عندي من بعد العمليه وتحول ملفها لمستشفيات تبوك
عروب/ليه وش كان مرضها؟
خالد عيونه على وجه بجاد اللي تجهم بضيق/عمياء ومعها جلطه بالقلب
معصب/لا حول هي الي ربتك؟
بجاد شتت نظراته باِختناق وملل من كثرة اسئلتهم
عبدالرحمن جاوب بدله/ايه هي اللي عاش عندها
عروب/من كان يطبخ لكم ويغسل ملابسكم وتنظيف البيت والاهم من يهتم فيها ؟
بجاد يوقف /انا اسوي كل اللي قلتي عليه…يلا انا بطلع
حل الصمت مع خروجه وكل منهم يسبح في فلك افكاره
المحصوره حول بجاد فقط
Read more
الحمدلله ربـي على كل ماوهبتنـي حابه انزل لكم تفاصيل استقبال صغيرتي <span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f467"></span>🏻 اولا كنت انتظر منـاسبه عشان ...
Media Removed
الحمدلله ربـي على كل ماوهبتنـي حابه انزل لكم تفاصيل استقبال صغيرتي 🏻 اولا كنت انتظر منـاسبه عشان اتعامل معها Bigday 🏻 من كل قلبي اشكرك طلبت منها شي بسيط وراقي بنفس الوقت التعامل معهم مرررريح اخذت موعد منها وشرفتني بالبيت وشافت ايش احتاج حتى صواني التقديم هي بنفسها وصلتها لمحل التشوكلت ... الحمدلله ربـي على كل ماوهبتنـي حابه انزل لكم تفاصيل استقبال صغيرتي 💗👧🏻 اولا كنت انتظر منـاسبه عشان اتعامل معها
Bigday 🙏🏻 من كل قلبي اشكرك طلبت منها شي بسيط وراقي بنفس الوقت
التعامل معهم مرررريح اخذت موعد منها وشرفتني بالبيت وشافت ايش احتاج حتى صواني التقديم هي بنفسها وصلتها لمحل التشوكلت انا بس رحت اتذوق واختار 😋
وطلع كل شي مثل ماابي ماشاالله عليهم يمسكون زواجات من الي
ومو بس بالرياض يطلعون لاي مدينه كنتو
الله يوفقهم يستاهلون كـل خير 💗
@bigday2002
الضيـافه ..التشوكلت قلوسي
@glossy_ksa
العصير روبي بيكري
التوزيعات ..
@babyshower13
الشموع على شكل ورده وراس غزال من تركيا
الموالح لذيذذذده من دار الافندر
@dar_lavender
Read more
والحرمة في الماضي له دور فعال امه الحين للسف الا من رحم ربي . . رسالة ل كل حرمة في الحاضر تهتم في مضهرها جدام العالم وتنسا بيتها وريلها وااين الدين وااين الاسلام تعدلي وتلبسي وتزيني ل ريلج مش جدان الناس خافي الله ، الله المستعان و خلوها شيخة ع الريال وصبح اريال ماله كلمه . . يحافظ علي الحريم في الماضي ... والحرمة في الماضي له دور فعال امه الحين للسف الا من رحم ربي . .
رسالة ل كل حرمة في الحاضر تهتم في مضهرها جدام العالم وتنسا بيتها وريلها وااين الدين وااين الاسلام تعدلي وتلبسي وتزيني ل ريلج مش جدان الناس خافي الله ، الله المستعان و خلوها شيخة ع الريال وصبح اريال ماله كلمه .
.
يحافظ علي الحريم في الماضي غير راعيات حموله وراعيات بيت ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! .
شوف الفرق مابين السماء والأرض الله يرحم الحريم الأوليات ويطول عمارهن ويعطهن الصحه والعافيه .
. . .
📍👈 ‎المرأة الإماراتية ،قصة كفاح
‎لو عدنا إلى عصر ما قبل النفط لوجدنا أن المرأة لعبت دوراً فاعلا وحيويا في مختلف نواحي الحياة بالرغم من قسوة الظروف الاقتصادية والاجتماعية.
‎فالمرأة هي من كانت تتخذ  القرارات الخاصة في المنزل وتستقبل الضيوف.وتقوم بتربية الأطفال ورعايتهم.اضافة لقيامها بأعمال إنتاجية كطحن الغلات والغزل والحياكة والطهو ،تعلم  البنات القرآن الكريم -وتقوم بتربية الماشية وجلب الماء من الآبار الى جانب دورها  في فلاحة الأرض وسقي الزرع وصناعة الحصير والسلال والسجاد والخيام والصناديق. .
.
‎قديما
‎كل تلك الأعمال والمثابرة تدل على تحمل المرأة المسؤولية وعلى دورها الأساسي في الأسرة وقيام المجتمع وتطوره ،حيث كانت تقوم  بالأعمال نيابةً عن الرجل في غيابه وتعاونه في حضوره.
‎واليوم ابنه المرأه الاماراتيه المكافحة .
. .
💎📍👈 وأبونا الشيخ زايد شو قال بتكون المره عضيدة الريال في معيشت وفِي تعاونهم ل عيالهم ومعيشت الحياة وبتساعد ريلها بس ياليت سمعن كلام ابونا زايد أصبحت الحرمة ماتساعد ريلها ولا توقف مع في المعيشة اليوميه وتعاون ريالها ونست عن الريال تعب ليل ونهار عشان يكون بيت وأسرة وبينوون مستقبل عيالهم هذا ماشي للسف اصبحو في منازع هذا اشي مش زين لنكم أنتم تربون اجيال والجيال بطالعون عليكم وبسون نفسكم هذا غلط
Read more
سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 ) Arabtrvl.com اليــــوم ال 25 مــن الــرحلـــــة الممتعـــه والجميلـــة بالنسبـــة لـي اليـــوم اللي قـبــل الاخير و اودع بــــلاد العـــم ســـــــــام رحلتي اليــوم موعدها متأخر و بما انه باجر سفرتي ... سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 )
Arabtrvl.com
🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸
اليــــوم ال 25 مــن الــرحلـــــة الممتعـــه والجميلـــة بالنسبـــة لـي

اليـــوم اللي قـبــل الاخير و اودع بــــلاد العـــم ســـــــــام
رحلتي اليــوم موعدها متأخر و بما انه باجر سفرتي قلت اريح اشوي وانزل حوض السباحه و اتقرا في هالكتاب الجميل ..
في احلى من ان الواحد يتسكع في ارض الله الواسعه ولا مافي احلى من التسكع ..
الرحالة الكويتي عبدالكريم الشطي يتسكع على الخريطة اللاتينية و يخليني اتسكع معاه في خيالي الواسع في هذا الكتاب الجميل و يخليني اصر و احن على زيارة هالقارة الحلم ..
مطعم الريوق
وبعد الريوق ضبطت العنوان و توكلت على الله
رحلة البحث على التمــــــــاسيــــــح
من عمر كنت لما اتابعهم و اهما في طرادهم بو مروحه اتخيل اني معاهم و الحمدلله هالمره صج ما اتخيل
سعر الرحلة للشخص مدة ساعه كاملة 50 دولار .. الموقع الالكتروني ‏http://bcairboats.com/orlandos-best-airboat-tours/

يعتبر التمساح من اضخم الزواحف الحية و الغريب انه ما يقدر يطلع لسانه من فمه ..
يقدر التمساح يعيش مدة من عدة شهور الى 3 سنوات من غير اكل في الحالات القصوى سبحان الله ..
التمساح يعيش على اليابسه و الماي بس حركته اسهل و مرونه اكثر في الماي ..
التماسيح لا تتنفس تحت الماي لازم فوق الماي من جذي كله نشوفها فوق الماي و بعد عشان تجسس على فريستها وتستشعر الفريسة ..
جلد التمساح عباره غطاء حرشفي سميك يمتاز بقوته و متانته و يعتبر من اغلى انواع الجلود في العالم..
انتهت رحلة التماسيح الجميلة انصحكم فيها وايد حلوه وونيسه .. ‏🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸 من تقديم الرائعه مراقبتنا " q8ya metnaqla” جهد مميز ورائع تشكر عليه #منتدى_العرب_المسافرون_امريكا
Read more
سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 ) Arabtrvl.com اليــــوم ال 25 مــن الــرحلـــــة الممتعـــه والجميلـــة بالنسبـــة لـي اليـــوم اللي قـبــل الاخير و اودع بــــلاد العـــم ســـــــــام رحلتي اليــوم موعدها متأخر و بما انه باجر سفرتي ... سـكــة سفــر فيهـا مشـاويـر العمــر ( امـريكــا ديسمبــر 2017 )
Arabtrvl.com
🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸
اليــــوم ال 25 مــن الــرحلـــــة الممتعـــه والجميلـــة بالنسبـــة لـي

اليـــوم اللي قـبــل الاخير و اودع بــــلاد العـــم ســـــــــام
رحلتي اليــوم موعدها متأخر و بما انه باجر سفرتي قلت اريح اشوي وانزل حوض السباحه و اتقرا في هالكتاب الجميل ..
في احلى من ان الواحد يتسكع في ارض الله الواسعه ولا مافي احلى من التسكع ..
الرحالة الكويتي عبدالكريم الشطي يتسكع على الخريطة اللاتينية و يخليني اتسكع معاه في خيالي الواسع في هذا الكتاب الجميل و يخليني اصر و احن على زيارة هالقارة الحلم ..
مطعم الريوق
وبعد الريوق ضبطت العنوان و توكلت على الله
رحلة البحث على التمــــــــاسيــــــح
من عمر كنت لما اتابعهم و اهما في طرادهم بو مروحه اتخيل اني معاهم و الحمدلله هالمره صج ما اتخيل
سعر الرحلة للشخص مدة ساعه كاملة 50 دولار .. الموقع الالكتروني ‏http://bcairboats.com/orlandos-best-airboat-tours/

يعتبر التمساح من اضخم الزواحف الحية و الغريب انه ما يقدر يطلع لسانه من فمه ..
يقدر التمساح يعيش مدة من عدة شهور الى 3 سنوات من غير اكل في الحالات القصوى سبحان الله ..
التمساح يعيش على اليابسه و الماي بس حركته اسهل و مرونه اكثر في الماي ..
التماسيح لا تتنفس تحت الماي لازم فوق الماي من جذي كله نشوفها فوق الماي و بعد عشان تجسس على فريستها وتستشعر الفريسة ..
جلد التمساح عباره غطاء حرشفي سميك يمتاز بقوته و متانته و يعتبر من اغلى انواع الجلود في العالم..
انتهت رحلة التماسيح الجميلة انصحكم فيها وايد حلوه وونيسه .. ‏🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸🇺🇸 من تقديم الرائعه مراقبتنا " q8ya metnaqla” جهد مميز ورائع تشكر عليه #منتدى_العرب_المسافرون_امريكا
Read more
<span class="emoji emoji1f4e2"></span><span class="emoji emoji1f4e2"></span> 🤔اصحي يا بنتي ! .. <span class="emoji emoji203c"></span><span class="emoji emoji203c"></span><span class="emoji emoji203c"></span><span class="emoji emoji203c"></span> ‏ ‏🤔⁧‫ اصحي‬⁩<span class="emoji emoji203c"></span> ‏ فاتحه حساب في الانستقرام ‏تبيع جلابيات من سوق طيبه ...
Media Removed
🤔اصحي يا بنتي ! .. ‏ ‏🤔⁧‫ اصحي‬⁩ ‏ فاتحه حساب في الانستقرام ‏تبيع جلابيات من سوق طيبه ‏بـ ١٠٠ ريال ومغيرة الستكر حاطة اسمها ‏وتبيعها بـ ٥٠٠٠ ريال 🙄🤔 🤔 ‏اصحي مايصير تطلبين من انستغرام ‏مناكير ١٠ريال ‏والتوصيل بـ ٣٠ !! 🤔 ‏ ‏⁧‫🤔اصحي‬⁩ ‏كل ما تشوف فاشنيستا عرضت فرشة طرتِ شريتيها!! ‏وبالآخر ... 📢📢
🤔اصحي يا بنتي ! .. ‼‼‼‼

‏🤔⁧‫ اصحي‬⁩‼

فاتحه حساب في الانستقرام ‏تبيع جلابيات من سوق طيبه ‏بـ ١٠٠ ريال
ومغيرة الستكر حاطة اسمها ‏وتبيعها بـ ٥٠٠٠ ريال 🙄🤔 🤔 ‏اصحي ‼
مايصير تطلبين من انستغرام ‏مناكير ١٠ريال
‏والتوصيل بـ ٣٠ !! 😒🤔

‏⁧‫🤔اصحي‬⁩‼
‏كل ما تشوف فاشنيستا عرضت فرشة طرتِ شريتيها!!
‏وبالآخر تستخدمين : ‏فرشة وحدة لكل شي !! اصحي🤔‼
‏👩 : احتاج ٥٠٠ ريال
‏👨 : ليش بعد ؟
‏👩 : بطلب ورق عنب ينشاف بالمجهر عشان جمعة صديقاتي !! ‏🤔 اصحي ‼
تشتري سجادة وثوب صلاة .. ‏بـ ٣٥٠ ريال.
‏عشان ملفوف بورق تغليف هدايا
‏ومحطوط معاه وردة !! ‏⁧‫🤔 اصحي‬⁩‼
‏القميص لابسته فاشنستا معروفه ؟ ‏مره ستايل تبيعه بـ١٢٠٠ ريال
بموووت عشان احصله لمتيد ايديشن ‏وآخرتها من زارا 🤔 ‏⁧
🤔 اصحي⁩‼
‏ مشغل مكياج عروس ٧٤٠٠ ريال
‏واذا راحت تحط مكياج بنفس المشغل
‏وما قالت انها عروس ٧٥٠ ريال ‏🤔 اصحي‼
ملابس العيد ..
‏فستان شايفته من H&M سعره ٨٠ ريال
‏ألقاه بمعرض حاطه عليه لولوتين وفصّة
على كم ‏سعره ؟؟ ٨٠٠ ريال !!
‏⁧
🤔 اصحي‼
‏تروح المشغل تصبغ شعرها بـ ١٢٠٠ ريال
‏والصبغة بالسوق ب٢٥ وريال!! 🤔 اصحي‼ ‏تدفع ٣٠٠٠ ريال عشان يعطونها وجبة ريجييييم
‏اخر شي يرسلون لها كل يوم توست وجبن وبيضة مسلوقه !! ‏
‏🤔 اصحي‼
عصير بمعرض ب ٧٠ ريال اسمه "مللتبتبتنوار"
‏ولما تذوقه يصير عصير برتقال مع الوان !!😂 حبايبي اصحوا ‼
الدنيا صارت غاليه لانكم تمشووون ورا ناس همهم الربح الفاحش من وراكم 💰💰💰💰
وهمهم التسويق لمنتجات شركات تعطيهم مبالغ كبيره لاعلاناتهم 💰💰💰💰💰
يطلعون اضعافها منكم !!!! للي تبيع او تسوق لمنتج
للي تشتري وهي مغمضه
تذكروا هذا الجزء من حديث الرسول صل الله عليه وآله وسلم ⚡ ((لا تَزُولُ قَدَمَا عَبْدٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ حَتَّى يُسْأَلَ عَنْ أَرْبَعٍ : عَنْ مَالِهِ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وَفِيمَا أَنْفَقَهُ ؟ ))⚡
والله من جد عجبني البي سي وبقوووه
Read more
نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟ الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟ راكان بصدمهه ...
Media Removed
نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟ الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟ راكان بصدمهه : لـ..لا! مين هي م قالت ؟؟ الجد جبران : من كثرهم مضيع ماشااءلله عليك! ضحك راكان : شدعوه يبهه !! لاممضيع ولاشي بس امكن وحده تتبلى علي مثل ذيك ؟ بعدين هي قالت اسمي ؟؟؟ الجد جبران : صرفها صالح ! مير قلت بشوف ... نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟
الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟
راكان بصدمهه : لـ..لا! مين هي م قالت ؟؟ الجد جبران : من كثرهم مضيع ماشااءلله عليك!
ضحك راكان : شدعوه يبهه !! لاممضيع ولاشي
بس امكن وحده تتبلى علي مثل ذيك ؟ بعدين هي قالت
اسمي ؟؟؟ الجد جبران : صرفها صالح ! مير قلت بشوف وش تاليها
معك مع هالفضايح ! متى ناوي تصير رجال وتعقل !
راكان : افااا يبهه انا ولدك تربيتـ.. قاطعه الجد بحده : عشان كذا طلعت من المجلس !
رايح تسربت من جدديد !
طالعه راكان باستغراب : اسربت ؟؟؟ الله يهديك طلعت
اخخذ مصيبتي للبيت !
الجد جبران : مصيبتك؟
تنهد راكان : ملاك اقصد
الجد جبران بعصبيه: نعنبوك م تكبر انت ؟ بتصك الثلاثين !
الرجال م يرضى ع مرتهه بالشينهه وهي حلالهه وبذمته
حتى وان كان نفسسه تعوفها
وانت ؟ قاعد تسبها قدامي ؟؟ راكان : يحق لي اسبها واكسر راسها حتى
الا قاطعه جدهه بححده : رااكااان !!! تنهد راكان : خلاص اسف
راكان : بمشيها هالمره سربوتتك بس والله ان شافتها عيني
عتبت باب القصر لاتشوف شي ماهو طيب ي راكان
واعقل خلني بسس ادري انك مكمل دشارتك بعد زواجك
والله لاخليكك عبره ل عيال اعمامك
ارتاح لما مشاها له جده
قرب وابتسم : افاا افا ياشيخ جبران يهون ع قلبك الحلو تسوي فيني كذا !
الجد جبران : اذلف لمرتكك يالله
راكان : اوححح اذلف مره وحده !
طالعه الجد جبران بحده !
قام راكان : خلاص خلاص
والله بذلف وانقلع ان بغيت بس لاتطالعني كذا
قرب وباس راسه وابتعد
: تصبح ع خير ي الغالي يالله فامان لله
الجد جبران بجديهه : بحفظه
طلع راكان وركب سيارتهه بتأفف : وبعدين مع ذي !!!! ع الاقل هالجواهر امرها هينن
بسسس السحليه اللي عندي وش السواه معها ؟ من اول
ليله جابت راسي مصيبه!!! اخخ بسس لو ماخاف الله
كان نحررتهااوراها ششي متاكد بس والله لاطول
بالي واجججيب راسكك واشوف وش اخرتها معك ي بنت
ابوك !! حركك وتوجهه للبيت بعد م وصصل نزل وقفل السيارهه
وبايدهه عقالهه وشماغهه دخخل للبيت وهو ميت تعب
دخل للمطبخ فتح الثلاجهه واخذ مويه وطلع صعد لفوق
دخل لغرفتهه
وهو بيقفل الباب الا وقف وعقد حواجبه انها نايمه بفراشه
تنررررفز بهاللحظظظه ! : ذي بتجيب اجلي !!! قررب لعندها شافها كيف غرقانه بنومتها !
رمى شماغه ع السرير وفتح علبه المويه : تعاندين ! اعاند
رفعها وكبهااا وهييي باااااارده علييييها كككلهااا
م حسسس الا بشششهقتهااا العالليييييه فزززت من
مكااانهااا وهي مبلوله كلهه وترججف من قوه برودته
ابتسم راكان ببرود : صح النوم رفعت عييونها لهه بصصصدمهه !!!
Read more
. . لايك وكومنت قبل تقرأ <span class="emoji emoji1f499"></span> . . قطع عليه رسالة من " عمر " : تك تك تك.. المجهول وصل من جديد.. اتمنى انك ...
Media Removed
. . لايك وكومنت قبل تقرأ . . قطع عليه رسالة من " عمر " : تك تك تك.. المجهول وصل من جديد.. اتمنى انك استمتعت بالهدية الجديدة واللي راح تكون اخر هدية توصلك مني.. بلغ امك وخالتك تحياتي..! " انصدم من محتوى الرسالة.. رمى جواله بقهر ع الجدار وهو يقول : الله يلعنك.. الله يأخذكك.. الله يحاسبك ع كل لعبة ... .
.
لايك وكومنت قبل تقرأ 💙
.
.
قطع عليه رسالة من " عمر " : تك تك تك.. المجهول وصل من جديد.. اتمنى انك استمتعت بالهدية الجديدة واللي راح تكون اخر هدية توصلك مني.. بلغ امك وخالتك تحياتي..! " انصدم من محتوى الرسالة.. رمى جواله بقهر ع الجدار وهو يقول : الله يلعنك.. الله يأخذكك.. الله يحاسبك ع كل لعبة لعبتها معي يالقذر !
-
-
دخلت نورة بيتها بعد م خلصت مشوار زيارتها من المصح لأخوها " عمر " .. سمعت صوت ضجيج وصراخ ضرار ع أمه بالصالة واللي كان يحاول منها تعترف له بالحقيقة اللي تخص المجهول لكنها ساكتة عنه .. شالت نورة النظارة من عينها الذبلانة والمتغورقة بدموعها .. التفتت منيرة لدخولها .. استدار ضرار بجسمه وتقدم بخطوات سريعة لخالته وهو يقول بأعصاب متماسكة : كنت احتريك تجين من زمآن .. !
نورة بصوت هادي ومزاج مو رايق : تكفى ي ضرار حاول تأجل كل مواضيعك لبعدين لأن اللي فيني يكفيني .. " صعدت الدرج متوجهه لغرفتها .. قاطعها صوته وهو يقول : لمتى راح تتهربين انتي وأمي عن مواجهتكم لي ؟ لمتى بتخبون كل شي عنآ ؟ وش تنتظرون يصير اكثر ؟ لين نموت ؟ لين نبتعد عن عيونكم ؟ لين يزيد كرهنا لكم ؟
نورة استدارت لـ ضرار وقالت : أرحمني ي ضرار وفك شرك عني تكفى .. خليني استوعب كل اللي جالس يصير وبعدها مستعدة احكي لك اللي تبيه .. " حست بغصة واقفة بحلقها مو قادرة تبلعها واسترسلت بكلامها : ضرار .. كون قد الوعد اللي وعدته لبنتي سديم و ساندها .. هي محتاجتك .. محتاجة وقوفك معاها عشان تحس بالأمان .. لاتتركها وحيدة .. لاتصير انت والزمن عليها .. التزم بوعدك وكمل زواجك منها .. انتوا اثنينكم مخطوبين قبل اللي صار لها .. لا تربط المواضيع ببعضها وتخذلها !
ضرار :بدون م تقولين ي خالتي كنت هذا اللي ب اسويه .. انا مو انآني ولا قليل حيآ عشآن اتمادى بتصرفاتي و اخذلها .. سديم قطعة مني واللي يأذيها يأذيني ..وبظل طول عمري مساندها لين تتخطى الشي اللي تمر فيه ! -
-
< بعد سآعة > -
-
دخلت نورة ع بنتهآ سديم الغرفة حاملة صينية متوسطة الحجم داخلها عدة اطباق بسيطة و كأس عصير ..حطتها ع طاولتها وهي تشوف بنتها ع سريرها ضامة ايدينها ورجلينها ببعضها وتناظر الجهة الثانية من السرير وتصدر انين قطّع لها قلبها ..توجهت للنافذة وفتحت الستارة كاملة بحيث دخل نور الشمس لداخل الغرفة وبعث الحيوية فيها بعد م كانت مظلمة وعآتمة وكئيبة ..استدارت سديم للجهة الثانية وعطت ظهرها للنافذة وكأنها تتجنب النور اللي انبعث منها .. جلست نورة بجانبها .. مسحت ع شعرها وصارت تقول وهي منكسر قلبها عليها : جبت لك آلآكل اللي تحبيه ي سديم ..
-
-
#حب_في_طرف_قلبي💕
Read more
غـريـق114 لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــ<span class="emoji emoji1f49a"></span>ــــــــــــل ...
Media Removed
غـريـق114 لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــــــــــــــل تـقـــــــــــــــــــــــــــــــــراء ——- عبدالرحمن/علينا وعليك يا ابوك احمد/اكثر شي كنت ادعي ربي فيه ان الله يجمعه مع اهله والحمدالله قدهو بينكم عبدالرحمن/الله يجزاك خير.. أحمد/سبحان ... غـريـق114
لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــ💚ــــــــــــل تـقــــــــــــــــــ💛ـــــــــــــــراء
——-
عبدالرحمن/علينا وعليك يا ابوك
احمد/اكثر شي كنت ادعي ربي فيه ان الله يجمعه مع اهله والحمدالله قدهو بينكم
عبدالرحمن/الله يجزاك خير..
أحمد/سبحان الله اللي صار له كله مقدر من تشابكه مع اخوه لسجنه الين اتصلت فيك عشان تفزع له لو كنت بس متاكد انك ابوه كان من اول ما اخذت رقمك دقيت عليك و كان ما صار اللي صار عبدالرحمن وقف بإستبشار/انت !؟ انت اللي دقيت علي تقول انه في السجن!؟
احمد ابتسم /ايه
عبدالرحمن توجه له بخطوات سريعه/والله ان تخليني احب راسك
أحمد وقف بإحراج/والله ما تحبه انا اللي بحب راسك
عبدالرحمن يمسك راس أحمد بإجبار يبي يحب
راسه بتقدير ورد له أحمد حب راسه
بإحراج
عبدالرحمن متمسك بيده بإمتنان/والله مدري كيف ارد لك الجميل
أحمد ونظراته تلقائي تنتقل لـ بجاد/جميلك وصل يا عم مدام بجاد بين اهله
عبدالرحمن/لولا الله ثم انت كان بكون سبب في سجنه وانا اللي سنين متشفق علي غيابه
أحمد /الحمدالله انها عدت على خير
دخل ليث بيده صينية القهوه والشاهي وصب لِـ أحمد فنجال قهوه شرب فنجاله ثم ناظر ساعته بعجله وهز فنجاله/اكرم
بجاد بإصرار/تقهو
أحمد يوقف/اكرمكم الله
بجاد/وين وين ما مداك تجلس
أحمد/وراي دوام جيت اسلم عليك بطلع لدوامي
بجاد/توظفت!؟
أحمد ربت على كتفه/اي..بمرك اذا فضيت واعلمك علومي واخذ علومك على راحتنا
بجاد استند على العكاز/اخذني معك
عبدالرحمن/وين تروح معه توك قبل امس طالع من المستشفى!؟
بجاد سفهه وبإصرار/بخاويك
أحمد اللي يعرف عناد بجاد وخايف يحرجه مع ابوه/
Read more
دق دق دق دف دف دف بدا العد التنازلي على بدا روايتي الرابعه مره متحمسه انزلها وبنفس الوقت متوتره.. ادري نصكم عنده اختبارات الحين ... تقريباً بنزلها يا اول يوم رمضان او 10رمضان..ان شاء الله —- بـس ابي منكم خدمة ابي كذا مجموعه تساعدني في اختيار بوست لرواية..و التصميم و ابي فديوهات نفس ... دق
دق
دق
دف
دف
دف
بدا العد التنازلي على بدا روايتي الرابعه مره متحمسه انزلها وبنفس الوقت متوتره..
ادري نصكم عنده اختبارات الحين ...
تقريباً بنزلها يا اول يوم رمضان او 10رمضان..ان شاء الله
—-
بـس ابي منكم خدمة
ابي كذا مجموعه تساعدني في اختيار بوست لرواية..و التصميم و
ابي فديوهات نفس هذا اللي منزلته يكون قصير مره مره..."Gif”
عشان كذا ارسلو لي دايركت فديوهات هنوع👆🏻...
الان فيه شغله ببالي و فكره لـ كيفية البوستات حقت البارتات
——
اما بنسبه لـ اكثر سؤال جاني..
غلا بتنزلين البارتات اللي كتبتيها كلها مره وحده!؟ طبعاً لا تقريباً بيكون كل يوم من 4الى6 بارتات
عشان تاخذ حقها من تفاعل وقراء تعليقاتكم الحلوه
—-
غلا خلصتي كتابة الروايه كامله!؟
مع الاسف لا الاني كنت افكر اخلي الرواية قصيره وتكون قصه اكثر من كونها رواية بس الفكره قويه وحرام اختصرها فـ عشان كذا بعطيها حقها كامله وبتكون رواية طويله ويمكن تكون اطول من رواياتي اللي قبل😂😂💔

مع هذا كتبت جزا كبير منه يعني تقريباً كتابة الفصل الاول كامل منه و باقي ثنين —-
و اللي عنده سؤال يفضل بجواب عليه في الكومنت
Read more
عشان #العيد باكر؟ يا عسى عيونكم الجميله ما تشوف الا السعاده وعسى ضحكتكم ما تفارق شفاتكم و الله يحفظ ...
Media Removed
عشان #العيد باكر؟ يا عسى عيونكم الجميله ما تشوف الا السعاده وعسى ضحكتكم ما تفارق شفاتكم و الله يحفظ قلبكم الحُلو من كُل شرر، الله يكتب لكم سعادة دائمة يارب ،الله يبعد عن عُيونكم الحُلوه الحزن يارب، الله يبعد عنكم أدنى شي يوجعكم وجعل الابتسامه ما تفارقكم️ # #تصويري #عدستي_عيني_الثالثة #رايكم_يهمني_ولايگ_يسعدني___والتعليق__يطربني ... عشان #العيد باكر؟ يا عسى عيونكم الجميله ما تشوف الا السعاده وعسى ضحكتكم ما تفارق شفاتكم و الله يحفظ قلبكم الحُلو من كُل شرر، الله يكتب لكم سعادة دائمة يارب ،الله يبعد عن عُيونكم الحُلوه الحزن يارب، الله يبعد عنكم أدنى شي يوجعكم وجعل الابتسامه ما تفارقكم♥️ #
#تصويري
#عدستي_عيني_الثالثة
#رايكم_يهمني_ولايگ_يسعدني___والتعليق__يطربني
#احبكم_خيرات_الله
Read more
، عامٌ دراسي آخر طوى بالأمس صفحته ، ذكريات جديدة أُضيفت في ذاكرة الأيام ، بدءًا من رحلة الحرم ومواقفه ...
Media Removed
، عامٌ دراسي آخر طوى بالأمس صفحته ، ذكريات جديدة أُضيفت في ذاكرة الأيام ، بدءًا من رحلة الحرم ومواقفه الجميلة ، ودروس المكيوتر التي قدمتها وطبعاً التصوير حدّث ولا حرج ، كيف أتناحل معاهم عشان أصوّرهم ، بينما البعض بس يشوفوا الكاميرا في يدي يقلبوا مودل محترفين ماشاء الله ! ورحلة الألعاب ... ،
عامٌ دراسي آخر طوى بالأمس صفحته ،
ذكريات جديدة أُضيفت في ذاكرة الأيام ،
بدءًا من رحلة الحرم ومواقفه الجميلة ،
ودروس المكيوتر التي قدمتها 💻
وطبعاً التصوير حدّث ولا حرج ، كيف أتناحل معاهم عشان أصوّرهم ، بينما البعض بس يشوفوا الكاميرا في يدي يقلبوا مودل محترفين ماشاء الله !
ورحلة الألعاب كانت من ألطف الأيام اللي عشناها
قصص الرشاوي والإغراءات ، الشد واللين ، الدموع ، الحوادث وجبر الخواطر ..
و - حبووو - لكل الصغار اللي بكيتهم ..
- صغار لكني متأكدة إن إدراكهم أوسع بكثير من عمرهم ،
من المواقف اللطيفة في حصة المكيوتر ،
أخذنا درس ( الرسّام )
ودرءًا للفتن والبكاء طلبت من الجميع إنهم يرسموا أي شي يبغوه ، واحد من الأطفال رسم صديقه على شكل شمس مشرقة ولها رجلين ويدين 🌞
وفي الحقيقة أصاب في الوصف !
- عموماً جعلني الله شمساً مشرقة في ذاكرتهم وشخصا مُذهلاً مَر يوماً في حياتهم -
وَ بارك الله الجهود التي بُذلت ، وكل العطاء الذي قُدّم ،،
مُباركٌ تخرّجكم ونجاحكم فرسُاني ونجومي ، زهراتي وأمِيراتي وكل المبدعين ..
حفظكم الباري من كل مكروه وسوء وجعلكم - ذخراً وفخراً ومشاعلَ من نور - لوالديكم ،،
+ مكيوتر = كمبيوتر ، كم شهر قاعدة أعدّل الكلمة للبنت عشان تحفظها ✔
18.04.03
Read more
- - نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا ...
Media Removed
- - نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا وليدي شفيه وجهك ؟! ناظر عزوز و ابتسم: لا عمي قاطعه ابو جاسم: هذا البزر اهو واصحابه البزران مسوين هوشه لازوم يفشلنا يا خوي الله يصلحه ابو حسام: الله يصلحك و يهديك نٓاظٓره ابوه بحده نزل راسه بحزن ... -
-
نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه
ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا وليدي شفيه وجهك ؟!
ناظر عزوز و ابتسم: لا عمي
قاطعه
ابو جاسم: هذا البزر اهو واصحابه البزران مسوين هوشه لازوم يفشلنا يا خوي الله يصلحه
ابو حسام: الله يصلحك و يهديك
نٓاظٓره ابوه بحده نزل راسه بحزن شافهم وعقد حواجبه
اسأذن عبد الرحمن ابوه : يبه ما عليك امر بطلع الحوش ارتب الخيمه
ابو جاسم : طيب
اشار لـ عبد العزيز بأن يلحقه
في الخيمه
عبدالرحمن: ادري انك متضايق عشان ابوي و عمي ابو حسام حسبي الله عليهم
عبدالعزيز: لا تتحسب عليهم مو متضايق من احد
عبدالرحمن: لا تكابر كثير يا صديقي
عبدالعزيز بضحك: آكابر؟! كأنك ما تعرف ان الموضوع ما يهمني معقوله اكون تافه لدرجه اتضايق من لومهم لي عشان مشكله سويتها انت الي بديت تنسى شخصيتي يا صديقي
عبدالرحمن بأبتسامة: ابد ما نسيتك بس نظراتك قدامهم كانت كلها ندم
عبدالعزيز: بالله كيف تمثيلي ما انفع اكون من المشاهير صدقني بأكون اطلق واحد يمثل
عبدالرحمن ضحك على خبال صديقه و بعثر شعر عزوز على وجهه : مصدقك بس يلا قوم رتب الخيمه خل ننادي العيال
عبدالعزيز: قلت لي يهمك امري يا ابو المصالح
-
ارسل لها رسالة نصيه..
حسام: منى تعالي مجلس الرجال مافي الا انا و اعمامك
منى: طيب
دقت على ابوها و استأذنت منه من ثم عدلت نفسها و سمت بالله و دخلت
سلمت على اعمامها و بعدها جلست جمب خطيبها
حسام: اهلين كيفك يا قلبي؟!
منى: الحمدلله بخير وانت
حسام: بخير شفيك دقيتي على عمي سئلتيه يعني انا غبي بخليك تدخلين و عيال عمي
ابو جاسم موجودين
منى: شدخل؟! انا قلت كذا؟! حسام: اجل شتفسرين اتصالك عليه
منى: ما سئلته اذا في احد بمجلس الرجال قلت له بدخل اسلم على حسام يصير؟! حسام: خير ان شاءالله
عبير تدخل وتسلم اعمامها من ثم تتجه لحسام
عبير: آسفه بقطع عليكم الوضع الرومنسي بس البنات بيدخلون يسلمون على عمامي
ضحكوا بخفه على كلامها وطبع بوسه على جبهتها و طلع -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #الروايه #الروايه_الثانية #روايات #رواياتي #قصة #يتبع #قصص #فوئد #عبر #بقلمي #تصميمي #روايه_حزينه #كتاب #كاتبه #رمزيات
Read more
.. . انا عندي اعتراف وحيل ندمانه عليه حاولت اشكي لهم بس محد سمع لي يمكن هنا في احد بيقدر اللي بقوله ...
Media Removed
.. . انا عندي اعتراف وحيل ندمانه عليه حاولت اشكي لهم بس محد سمع لي يمكن هنا في احد بيقدر اللي بقوله انا ياطويله العمر عمري 23 يوم كنت ب اول متوسط كان اهلي جدا غامضين لدرجه ماكو خرجه ولا حتى نشتري لبس العيد كان ابوي جدا شديد بس من المدرسه للبيت وعلى هذا الموال لدرجه بالاعياد كلهم لابسين الا احنا صرت ... ..
.
انا عندي اعتراف وحيل ندمانه عليه حاولت اشكي لهم بس محد سمع لي يمكن هنا في احد بيقدر اللي بقوله انا ياطويله العمر عمري 23 يوم كنت ب اول متوسط كان اهلي جدا غامضين لدرجه ماكو خرجه ولا حتى نشتري لبس العيد كان ابوي جدا شديد بس من المدرسه للبيت وعلى هذا الموال لدرجه بالاعياد كلهم لابسين الا احنا صرت اكره شي اسمه عيد لان ادري الكل بيكون فرحانينن الا احنا وامي كانت تشكي كل يوم لدرجه يوم من الايام قررت اسوي شي اللفت انتباه ابوي ل امي كنت اخلي ناس يدقو ع امي ع اساس هم يعرفوها بس عشان يطلق امي وربي كان يطقها طق كنت اقول في قلبي تحملي تحملي انشاءالله فرجك قريب بعد ماعددت كم اسبوع تمادى الحال وصار كل روتينا طق ل امي رحت بيت اهلها عشان تدور الراحه بس للاسف اهلها كانو يحطو اللوم عليها انا وربي كنت اسوي كدا عشان ترتاح مابيها تشكي وتبكي كنت اقول لو سويت كدا عشان اطلع واشتري واصير زي البنات اللي بعمري بس ماتوقعت الحياه ببتتغير ابوي رفض اعييش عند اهل امي واصلا اهل امي قالو تصيري خدامه مع امك انا رفضت وصرت ببيت ابوي مع الايام تزوج وحده فلبينيه كانت تشتغل عندنا تغير حالنا كنا نطلع ونخرج لدرجه اني نسيت امي اللي عند اهلها وتتعذب ضلينا شهر معها وفجاءه تغيرت علينا بعد ماسجل ابوي البيت باسمها طردتنا خلتنا ماندري عن شي بعد فتره خذينا شقه ع قدنا وحاول ابوي يرجع امي بس هيا رافضه 'واللي خلق السموات اني ماسويت كدا الا عشان امي ترتاح واحنا نعيش بسلامه بس للاسف صار العكس اللحين امي تزوجت وسافرت دبي وانا مع ابوي بلعنايه لان عنده القلب وسبب هالدخان والمخدرات 'دعواتكم الله يسعدكم ..
.
.
.
لكم حريه الرد لكن بأدب.
Read more
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني ...
Media Removed
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ... عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك
عبدالله: يلاا فمان الله و سكر من تركي و هو يدعي ان محمد يكون بخير
وقت روحة ريّان

نوف تصيح و قاعده جمب ولدها و ميته صياح كان ريان اول مره يرابط جت نجلا و سحبتها
نجلا: يوه يا نوف حسستيني اول مره يرابط شفيك يا بنت الحلال
نوف: اقولك ماهب راد الا بالعيد اهه يا قلبي طول رمضان و هو بعيد عني
زينه: نوفه حبيبتي ترى الي بيرابط ريان مو رائد
ابتسم رائد نص ابتسامه اما فيصل: زينوهه ما عندك كلمه زينه لا تتكلمين و ابتسم
الجد: بس عاد خلاص !! ثاني قوم اخذ ولد عمّك و وصله ل سياره خل يتوكل يلا
زينه قامت و خذت معها نوف ل داخل و نجلا خذت اغراضها و طلعت ركبت سيارة عبدالعزيز
بالسياره
عزيز: ابوي انا الي اشتقت لهم
نجلا: عبدالعزيز بس عاد
عبدالعزيز: يوهه نجول ٤ سنين و نكمل ٣٠ سنه متزوجين للحين تستحين
نجلا: الله يخليك لي و لا يحرمني منك
عند البنات ملك كان يكلم بسام عشان يتفقون وين يروحون -
-اللي مع بسام-
منال: نبي الظهران نبي نومينيشن -محل اكسسوار-
سمّو: اي اي الظهران نبي دب ان دب -كافيه-
غفران و شمس مستحين ساكتين -اللي مع ملك-
مناهل: نبي الراشد انا مشتهيه جوني روكتس -مطعم-
سارا: خسي نبي الظهران انا مشتهيه جيليز -مطعم-
بسمه: ودونا قلعة وادرين نبي ناكل اهم شيء
هنوف: نبي الراشد انا ابي هوقنداز -محل ايسكريم-
هديل: يا رب تتفقون انا اقول
ملك: بسام انت وشتبي
بسام بابتسامه وسيعه: انا ابي نفس معزباتي ابي الظهران -كان يقصد منال و سمّو-
ملك: خلاص يلاا اجل الظهران حرّك و انا وراك
مناهل و هنوف: لاااععع
ملك: وجعع ترى بنزلككم اللحين
مناهل: نبي الراااشد
هنوف: اااااييي نبي الراشد
ملك جد تنرفز من الصراخ: بس انتي وياها ، بزران؟
مناهل سكتت اما هنوف الله لا يعوقها بشر مستمره بالتحلطم و تذكر ملك انها اكبر منه.
.
.
.
نهاية البآرت التاسع ،، انتظرو البارت اللي بعده ، بكتبه و بنزله 💗!
Read more
. . ‏والله اني ضايق من خلاي وفي خلاي خاطري ماهو بوده ونفسي ودها ! ، ‏وعاصيّن نفسي عشان ما ارخي مستواي لـو بطيع النفس بعدين كيف اردها ؟ . . . #اسعد_الله_اوقاتكم 🕊 .
.
‏والله اني ضايق من خلاي وفي خلاي
خاطري ماهو بوده ونفسي ودها !
،
‏وعاصيّن نفسي عشان ما ارخي مستواي
لـو بطيع النفس بعدين كيف اردها ؟
.
.
.
#اسعد_الله_اوقاتكم 🕊
لمّا شفت هاللوحه .. تذكرت بوفيهات العروس والاستقبالات اللي عندنا .. في ناس للأسف تترس الصحن من كل ...
Media Removed
لمّا شفت هاللوحه .. تذكرت بوفيهات العروس والاستقبالات اللي عندنا .. في ناس للأسف تترس الصحن من كل شي .. جنهم مشافيح موشايفين خير ... ماجنها ديرة خير ونعمه ... نفس دنيه وعين ماتشبع .. يقومون صحونهم متروسه أكل .. وطبعاً كلّه راح ينقط في الزباله ..... أطالع صحونهم ودّي اتكلّم ودّي أقولهم تكفون حطّوا ... لمّا شفت هاللوحه .. تذكرت بوفيهات العروس والاستقبالات اللي عندنا .. في ناس للأسف تترس الصحن من كل شي .. جنهم مشافيح موشايفين خير ... ماجنها ديرة خير ونعمه ... نفس دنيه وعين ماتشبع .. يقومون صحونهم متروسه أكل .. وطبعاً كلّه راح ينقط في الزباله ..... أطالع صحونهم ودّي اتكلّم ودّي أقولهم تكفون حطّوا على قد حاجتكم .. ولي ماشبعتوا حطّوا لكم زياده .. ياجماعه والله احنا محاسبين على النعمه .. فسق ماله والي ... ترى حتى الأكل اللي في المطاعم اذا ماكليناه بينقط بعد في الزباله ...... مره كنا في امريكا تونا واصلين وميتين من اليوع .. رحنا مطعم ومابقى شي ماطلبناه .. تفاجأنا ان الأطباق حجمها كبير !! كلّش ما توقّعنا ! .. كلينا بس بقى وايد .. لمّا طلبنا الفاتوره من الجرسون قال لنا بييب لكم علب عشان تاخذون فيها بقية الأكل .. طبعا قلنا له لا مانبي لأن احنا ساكنين في فندق وثلاجة الفندق صغيره و ما تكفي .. كان الجرسون جداًاااا مستغرب وكل ساعه يسألنا .. are you sure ؟..... ماتبون الاكل ؟ ... مادري شلون ماطرى على بالي اخذ الأكل واعطيه اي فقير برّه المطعم صج نسيت هالفكره ... من يومها صرت اسأل في المطاعم عن حجم الطبق .. ويكفي جم شخص ؟ وهم اذا فضّل الاكل لازم آخذه معاي .. أعطيه العمّال في الشارع و أحيانا احتفظ فيه في البيت وآكله في اليوم الثاني ... ضروري انعلّم اعيالنا يحطّون في صحنهم على قد حاجتهم .. واذا عاندوا وحطّوا ازياده لازم نجبرهم ياكلون كل اللي حطّوه .... نورّيهم صور وفيديوات للمجاعه في أفريقيا .... وشلون الناس تعبانه وتشقى عشان اللقمه .... تلاقي السفره فيها ثلاث أو اربع أطباق .. واعيالنا يتذمّرون موعاجبهم الأكل !!! ... اهي ثقافه لازم تتغير من الأساس من الطفوله ... عسى الله ايديم علينا النعم ولا يخسف فينا ( ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ )
Read more
الــــبــــ 13 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' والريم تحاول تحرر ...
Media Removed
الــــبــــ 13 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' والريم تحاول تحرر نفسهـا / ايان شفيك انهبلت .. وقف ايان .. ايان اترك يدي .. يالله اياااننن ، ايان / يمه كلامك كثير خلاص قلت بنشطك وبعدين ما احب اشوفك معبسه كذا ، الـريم فتحت عيونهـا / أيا قليل الادب انا الحين كلامي كثير ... الــــبــــ 13 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
والريم تحاول تحرر نفسهـا / ايان شفيك انهبلت .. وقف ايان .. ايان اترك يدي .. يالله اياااننن ،
ايان / يمه كلامك كثير خلاص قلت بنشطك وبعدين ما احب اشوفك معبسه كذا ،
الـريم فتحت عيونهـا / أيا قليل الادب انا الحين كلامي كثير .. وبعدين انا حلوه بكل حالاتي سواءً حزينه ولا مبسوطه طيب ؟ ،
ايان ضحك / تعجبني الثقه ياعيني ،
ضحكت غصب عنهـا ووقفت مع وقوف ابنهـا ،
وهم طالعين برا المطار ،
ايان أخذ نفس / الله الجو .. ،
الـريم ابتسمت ولفحه الهوا على وجهـهـا وكأنها تذكرت أيامها زمان ،
ايان / اشوفك روقتي من اولهـا ؟ ،
الـريم ناظرته / اكيد اشتقت لأجواء لندن ! ،
ايان / حـلو أجل خلينا نبدأ بشوي شوي بس هاه اوعديني ؟ ،
الـريم / شنو ؟
ايان / انك ما تتعبين وتبدين حلطمه وتعبسين؟ ! ،
الـريم ناظرته / امم تمام أوعدك ،
ايان / اجل يلا ! ،
ومشوا مع بعض وكلن خوفه وهمه راحه الثاني ! وانه يبذل مايقدر عشان رضاه ، '
'
'
بعد مرور أسبوع ..
بمالهم الي احتفظوا به من الهند قدروا يستأجرون شقه متواضعة جداً جداً وعلى قدهـم ! ،
وتأويهم الى ما يلقون وظيفه ،
كان يتمشى بـشوارع لندن ومغطي نفسه ببلوفر ،
كان يناظر لتحت وشوي شوي بدت السما تمطر ! ،
ابتعد بسرعه تحت مكان فوقه شي يحميه ،
وجلس بأحد الكراسي ،
وتخلخلت أصابعه لشعره وبدا يرتبه ،
حس بالي جلس جنبه ولف له وابتسم ورجع يناظر لقدام ورجع يفكر ، .../ معليش بس اخوي انت عربي ؟ ،
لف عليه ايان وضحك من سؤاله / اي عربي ، ...بغباء / ماشاء الله عاد مو بين عليك هاك الزود ! ،
ايان / تحرجني يعني !؟ ، ... ضحك / لا مو قصدي .. بس لي فتره ماقابلت عرب جدد وخاصه هالحي ؟ ،
ايان / ليه انت ساكن هنا ؟ ، ... / ايوه وعارف كل من هنا عشان كذا اسئلك انت جديد هنا ؟ ،
ايان / أيوه تو مالي الا أسبوع جاي للندن ! ،
.. / اهـا الا ماعرفتني عليك ؟ ،
ايان / انا أيان ،
... بضحكه / ايان ! وش هالتطور بالاسامي ،
ضحك ايان / غريب لهالدرجه يعني ؟ ، ... / لا .. يعـ ! ،
- رِن جواله -
طلعه بسرعه ورد وثواني وقفل وانقلبت ملامحه واختبص ،
... / فرصه سعيده .. اعتذر بس لازم اروح ،
وراح يركض وسط المطر ولا خلى لايان فرصه يرد
عليه ،
استغرب ايان منه وانتظر هـدوء المطر ووقف وتوجه للشقه ،
'
'
'
انتهـى🎶.
Read more
 #النهايه حسن صار له دخل عالي جدا من العزف بالاورج وبعد ما كمل سبع سنوات قدر انه يحصل على السماح بالخروج ...
Media Removed
#النهايه حسن صار له دخل عالي جدا من العزف بالاورج وبعد ما كمل سبع سنوات قدر انه يحصل على السماح بالخروج من المستشفى وكتبوا له اوراق تثبت انه رجع لصحته العقليه وخرج حسن وسكن في بيت في قريته بكفر الدوار (منطقه من مناطق مصر الريفيه)مع زوجته والله رزقه با اولاد متفوقين ومتميزين ودرسوا في مدارس مميزة ... #النهايه
حسن صار له دخل عالي جدا من العزف بالاورج وبعد ما كمل سبع سنوات قدر انه يحصل على السماح بالخروج من المستشفى وكتبوا له اوراق تثبت انه رجع لصحته العقليه وخرج حسن وسكن في بيت في قريته بكفر الدوار (منطقه من مناطق مصر الريفيه)مع زوجته والله رزقه با اولاد متفوقين ومتميزين ودرسوا في مدارس مميزة عالمية وتفوقوا وكل الناس معجبين بالاسرة الجميلة الراقية المتفوقين والاب الهادي.
.
.
لكن بنظركم هي دي العداله الانسانيه؟!طيب دم الانسانه الشريفة يضيع هدر ويعيش القاتل بهناء في هذه الدنيا والقتيلة تموت بدون ذنب؟؟!
اتفقو الاطباء والظباط والقانون وحبوا القاتل وساعدوه ونصروه وظنوا ان عدالتهم اعظم من عدالة رب العالمين ..
وحكم القانون الوضعي حققوه وتركوا حكم رب العباد .. نرجع لحسن بعد جريمته بعشرين سنة
تتوالى عليه الاحداث الاليمة يفقد سيارته في حادث ويفقد عمله في فرقة العزف الليلة ويجيه خطاب من مدرسة اولاده العالمية انه متأخر في دفع الاقساط الدراسية اما ان يدفع او يخرج اولاده من المدرسة
كل هذه الضغوط خلته يقرر انه يلجأ لحله القديم الي رجع له قبل عشرين سنه مع خطيبته وقتل اولاده وزوجته عشان خاف عليهم من الفقر الي دخل على حياته وماقدر يتحمله وبعد كدا قتله نفسه.

سبحان الله ساعدوه وسلم من عقاب جريمة قتل وحدة وكانت النهاية خمس جرائم قتل له ولزوجته واولاده ...
.
.
لازم نعتز بديننا ونعرف ان عدالة قانوننا مو وضعيه عدالتنا ربانيه الله الي خلقنا والله الي متكفل فينا البشر مالهم لاسلطة ولا قانون البشر اداة لتطبيق القانون... قال تعالى:(وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ) لو قتلوه من البداية كان ما عاش وقتل خمس اشخاص..
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد●●●
#النهايه
#الدعوه_المشرقة
Read more
يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار ... يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه
كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص
سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح
انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا
عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار بيد الله لا تتفاولين على نفسك يمكن الله كتب لك عمرك اطول من عمرنا
سارة بابتسامه ارهقها المرض/طلبتك ياعبدالرحمن ما تقطعني انا ما ارجي في اللي بقى لي الا رضاكم و “بخجل وتردد” و اضمن مستقبل بنتي بينكم وابيكم تصيرون اهل لها وتحمونها من ابوها هي ما هربت منه الا من الشديد القوي
عاصي بعصبيه/قلت لك بنتك بنتي والله محد يمس شعره من راسها وانا حي وابوها يبطي ماخذها الله ياخذه ان كانه دبلن كبدي
سارة/كفو وقدها ياعاصي بس بعد لو جاء ابوها وطالب فيها ما تقدرون تمنعونه منها القانون في صفه
عبدالرحمن وكانه فهم تلميحها/تبين لها الجنسيه السعوديه؟
ابتسمت وهزت راسها بـ ايه/انا ابي لها الجنسيه عشان اذا طلبها ابوها تلجئ للسفاره السعوديه
ابو عاصي/الجنسيه شروطها صعبه
عاصي بتفكير/بس من حقها تحصل على الجنسيه لأن امها سعوديه وغير كذا ان اقامتها في السعوديه بتكون دائمه من غير دراستها هنا
ابو عاصي/هي لو بس كانت مولوده وجلست فيها عشر سنوات متواصله فبنقدر نطلعها لها لكن ولا تنسى يا ابوك ان من الشروط ان لازم تبلغ سن الرشد او لها عمل دائم في السعوديه
عبدالرحمن /كم باقي لها وتبلغ سن الرشد يا سارة
سارة/سنة تقريباً وتدخل 18
عبدالرحمن بهدوء/بنتك عندها نقاط كثيره تأهلها للحصول على الجنسيه بس ناقصها بلوغها سن الرشد وعمل يربطها بالسعوديه عشان كذا عندي فكره تسرع اجراءات الجنسيه وتزيد فرصتها للحصول على الجنسيه
عاصي يحثه على الاكمال/ وهـي؟؟
عبدالرحمن/نزوجها من سعودي مدة سنه ويكون زواج على ورق
بدون مهر ولو يبي نعطيه مبلغ ونشترط عليه الطلاق بعد سنه وقتها
اولا بسرع الاجراءات ثانياً في حال طلاقها ماتسحب الجنسيه لأنها بلغت سن الرشد
عاصي وسارة ابتسمو بتأييد
ابو عاصي /اجل زوجوها من عيالكم
عاصي وعبدالرحمن بصوت واحد/مـستـحيـل
عاصي/انا قدام الكل ابوها وعيالي يعتبرونها اختهم
عبدالرحمن/وانا ما اقدر اجبر عيالي حتى لو زواج على ورق
ابوعاصي بعتب/اجل من وين لنا الرجال اللي بيتزوجها
عاصي/فيه ممرض سعودي معي في القسم و اثق فيه حيل بكلمه و اشوف
خلف الجدار
نزلت من الكرسي بضيق محاجرها تمتلي بدموع
Read more
جيلان/وانا!؟ سارة ترفع يدها وتحضن وجها/انـتي الحسنه الوحيده في غلطتي جيلان تصد بوجها بنفور من يد امها/غلطـتك!؟ بعد ذا كله صار حبك غلطه!؟ لو كنتي متمسكه بـ ابوي كان ما يقدر يفرقكم عن بعض اكبر راس. سارة زفرت بتنهيد مطوله/انا معاد ابي من الدنيا الا انـتـي و ان اهلي يرضون علي وبس جيلان/وابوي!؟اللي ... جيلان/وانا!؟
سارة ترفع يدها وتحضن وجها/انـتي الحسنه الوحيده في غلطتي
جيلان تصد بوجها بنفور من يد امها/غلطـتك!؟ بعد ذا كله صار حبك غلطه!؟ لو كنتي متمسكه بـ ابوي كان ما يقدر يفرقكم عن بعض اكبر راس.
سارة زفرت بتنهيد مطوله/انا معاد ابي من الدنيا الا انـتـي و ان اهلي يرضون علي وبس
جيلان/وابوي!؟اللي انقلب حالك بعده تدرين كم مره حاول ينتحر!؟تدرين وش سوا عشان ينساك!؟ تدرين وش صار عشان يعوض عن غيابك!؟
سارة /شايفتني في وضع يسمح لي افكر في وش صار و وش بيصير!؟انا في مرضي ولا فيگ ولا في ابوي واخواني!؟
جيلان وقفت وكل ما بداخلها يرتعش واطياف
حديثها مع امها رجعها لـ اجابات اسئلتها اللي طرحتها..
شي عشته وذاقت مره
تمنت يكون رد امها على كلامها الفضول وسؤال عن اللي صار لعلها تنفجر ما يختلج بصدرها من فوضى حديث وقصص والالم تجرعتها بسبب حبهم المبتور كانت هي نهايته المآساوية وذكر منه...
حركت رجلها بخطوه وإلتقطت عبايتها لكن يد سارة تعلقت فيها برجاء/لا تروحين اجلسي معي
جيلان بسخريه/تدرين!؟ انتي و اخوك عبدالرحمن تتشابهون عايش مع زوجته بدور الزوج المخلص الوافي وهو متزوج عليها بالسر و عنده ولد وانتي نفس الشي عشمتي ابوي ببحر حبك ثم تركتيه غريق فيه
سارة بدهشه/متزوج!؟كيف!؟ والعنود!؟ وش سوت
جيلان/وش تسوي يعني تندب حظها اللي طيحها بعائلتكم
سارة تسحب يد جيلان وتجلسها جنبها وتأخذ العبايه منها وتخذفها بعيد/خلي عنك البربر ولومي على شي فات وانتهى..ابيك توسعين صدري فـ تضيقينه! في عز تعبي.
نقلت عيونها على ملامح امها الذبلانه وبشرتها
الشاحبه بشافيفها المتقشره.. وقفت للمره ثانيه بنيه لطرد
افكارها السوداء وضيقها اللي سكن صدرها واستوطنه ..
بعتب لنفسها اللي لمحاولتها الفاشله فتنبه امها على شي عاشته ... وش بتستفيد اذا قلت لها!؟ اشوف حسرتها ودموعها ولا انتظر منها ترجع لـ ابوي وتعدل اللي صار!
حسبي الله عليك يا جايدن اللي وسوست لي اخلي امي تكلم ابوي وامي وين و ابوي وين ...
صفقت بيدها ببعض /يمه وش رايك نطلع اليوم!؟ نروح لكافي ولا نتسوق ولا وش رايك بمطعم جديد توه فاتح ولا اقول لك نروح لـ السينما
سارة بإستنكار/انتي شايفتني بخير عشان نطلع!؟ والله ما في لي
جيلان تنحني لها وتمسك يدها تسحبها تجلس بإستقامه/ايه بخير ومثل الغزال لا تطيحين للمرض فتمرضين اكثر
ابتسمت بمجامله وضغطت على نفسها و وقفت مع جيلان/ادخلي غسلي وجهك و رطبيه وبسوي لك ميك اب خفيف يرجع الحياة لوجهك

سارة تتوجه للحمام/نجاريك ونشوف اخرتها
جيلان تتبع خطواتها حتى دخلت الحمام وقفلت الباب وراها..
Read more
- <span class="emoji emoji261d"></span>️اعتدت كلما انزلت موضوع عن الحقوق الزوجية (تنط) لي وحده وتصرخ وتقول " طبعا تنحاز للرجل لانه مثلك!"<span class="emoji emoji1f601"></span> ...
Media Removed
- ️اعتدت كلما انزلت موضوع عن الحقوق الزوجية (تنط) لي وحده وتصرخ وتقول " طبعا تنحاز للرجل لانه مثلك!" .. رغم انني انقل ما تعلمته في حياتي العملية وما قرأته مما يحفظ الاسرة .. وعادة لا الوم هذه المسكينة فقد تكون مظلومة ولا تستطيع ان تكلم زوجها فتجد هنا الفرصة لتقول مالا تستطيع ان تقوله له - ونتحملها ... -
☝️اعتدت كلما انزلت موضوع عن الحقوق الزوجية (تنط) لي وحده وتصرخ وتقول " طبعا تنحاز للرجل لانه مثلك!"😁 .. رغم انني انقل ما تعلمته في حياتي العملية وما قرأته مما يحفظ الاسرة .. وعادة لا الوم هذه المسكينة فقد تكون مظلومة ولا تستطيع ان تكلم زوجها فتجد هنا الفرصة لتقول مالا تستطيع ان تقوله له - ونتحملها مادامت ما غلطت علينا😇
-
✋️عشان اللي (مو قادره) تستوعب اللي كتبته- نوضح المسألة - تفضلي جايبلك حق من حقوقك الشرعية - ومو مطلعه من جيبي ناقله لك نقل(ودعو عنكم الخلافات الشرعية) - فمن عدة حقوق للزوجة على زوجها خذي هذا :
تاسعًا: أن يتزين الرجل لزوجته كما تتزين له:

قال ابن عباس: إني لأحب أن أتزين للمرأة كما أحب أن تتزين لي؛ لأن الله - تعالى - يقول: ﴿ وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ ﴾ [البقرة: 228]؛ أي: لهن من حسن الصحبة والعشرة بالمعروف على أزواجهن، مثل الذي عليهن لهم من الطاعة فيما أوجب الله - تعالى - ذكره له عليها [12] (فيرى هنا المجيب ان تزين الرجل لزوجته هو احد حقوقها) - ✋️يعني من حقك - اذا كنتِ متشيكه وصارفه مبلغ وقدره عند فيكتوريا سيكرت عشان زوجك- وفجأة طلع لك بالسروال والفانيله - .. تقولين له " STOP, How Dare You" يا اخي ما في تقدير ما في مشاعر - شايف امامك كل هالانوثه وهالشياكة وحضرتك خربت الرومانسية والجو !!! وتقومين لابسه خلاجينك ومكنسلة الفكرة - وما تنامين من القهر - ومن الصبح تروحين المحامي وتقولين " اريد ان اطلب الطلاق" لانه لا يتزين لي كما اتزين له وهذا حق من حقوقي .. وتبدأ هنا الحكاية - ✋️الان ماذا نفعك ان تعرفي هذا الحق وماذا نفعك ان تتمسكي به ؟ روحي اشتري له بيجامة عماد حمدي واهديه اياها مع صابون جسم سائل معطر بريحة اللوتس- وخلاص بلاش حقي الشرعي وحقي القانوني .. فهمتي الان ماذا اقصد ؟ والا مصره على حفظ الحقوق واعلان الحرب على موضوع البيجامه ؟

وعموما اذا ضايقك بعدم تزينه لك - فلك مني قضية طلاق مجانية موضوعها (اهانة الزوجة بعدم التزين)😁 .. ها راضية ؟ الله يتمم عليك حقوقك - ✋️هذا الكلام لام الحقوق حقا حقا " ومو انا اللي اتنازل عن حقوقي لو اهو قرطوع"😁 - اما ربعي العقلانيين ❤️ اللي يحفظون بيوتهم من الانهيار ويبنونها على الحب والمودة لتبحر السفينه - فخليكم على الموضوع السابق والله يوفقكم ويعمر بيوتكم ويبعدكم عن المليون حق😁 وانعموا بحياتكم فالسعادة رضا وقناعة (والكلام للزوجة وللزوج) - 🌹وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً🌹
Read more
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي ...
Media Removed
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي له هنا وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام في بيت ابو صالح فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها ثم يروح يكوي ثوبه بس الحين مسؤول عن نفسه ... بعد صلاة الفجر

رجع من المسجد ودخل المطبخ
شغل الغلايه
وتكى بذراعه على طواله
اليوم اول يوم دراسي له
هنا
وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ
والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام
في بيت ابو صالح
فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها
ثم يروح يكوي ثوبه
بس الحين مسؤول عن نفسه بس
وحتى ملابسه تكويها له عروب
باله مشغول على أمه
اكيد ابوي موب مقصر معها وحتى الكريهه ام ناصر
بيهتمون فيه
اكيد فقدته وزعلانه عليه
مدري ابوي وش قال لها عن سبب غيابي
بتحمل حتى تخلص الاختبارات بروح لها لو حافي
اهم شي اشوفها واتطمن عليها
رفع جواله اللي يتصل برقم احمد
رد بعصبيه/الووو ياخي انت وين طاس ما ترد تتهرب من مكالماتي
احمد بروقان/لتكون حبيبتي عشان اتهرب من مكالماتك يامحور الكون
بجاد/اكل تراب يارمه
احمد /ما اكلك
بجاد بقهر/الله يلعـ… يا مريض
احمد/يالله صباح خير لعن من الصباح استغفرالله
بجاد /اووووف تعرف الضغط صدق الله ياخذك
احمد/ههههههه ريلاكس علامك معصب
بجاد/منك لك اسبوعين في تبوك ولا قلت لي ويوم كشفتك تصرفني ولا ترد على اتصالاتي
احمد/ انت فاضي ماوراك شغله الا انا بعدين قلت لك جدتي ام امي تعبانه وامي معها وانا مبتلش بين المواعيد في المستشفى جدتي وعمي صالح اللي كرفني في شغلك
بجاد سكت بتردد من سؤال على طرف لسانه /………
احمد /الو وين رحت
بجاد حرك جسمه للغلايه وطفاها وهو ياخذ كوب الشاهي/مَعَك
احمد يستدرجه مع انه فاهم ان وراء سكوته كلام كثير/ايه؟؟هات اللي عندك
بجاد يصب الماء الحار في الكوب ويحرك لبتن الشاهي بنبره منخفضه هاديه/احمد اهلي شخبارهم؟
احمد فاهم قصده بس يستغبي /وانا وش دراني عن اهلك انت اللي معهم ولا انا
بجاد توتر من استغباء احمد /احمد انا انا اقصد
احمد يقطعه /ها ليكون تقصد اهلي انـاا وعمي وعمتي؟
بجاد/……احمد لا تستهبل موب رايق لك
احمد بصرامه/مالك شغل فيهم انتهت علاقتك فيهم هذا انت عند امك وابوك وبين خوانك
بجاد. قلبه مثقل بنبرة رجاء /احمـد ابي اشوفها واسمع صوتها تكفى يااحمد طلبتك
احمد انربط لسانه وعجز عن الرد فهذي اول مره يسمع بجاد يترجاه/…………
بجاد بضعف/تكفى ياخوك بس ابي تطمن عليها كسرني فراقها في ذمتي
احمد بقلة حيله/وش تبيني اسوي يا بجاد انت ماتقدر تجي لتبوك ان جيت عمي بيذبحك
بجاد/ ود الجوال لها بكلمها
احمد/تبيني ادخل عليها
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
Read more
اليوم التالي وعلى أحد الخطوط السريعه الموصله لـ الرياض تجلس على المرتبة الخلفية للسيارة ولسانها يلهث بـ الاستغفار والادعية ان الله يحفظها ويسترها ويدها داخل شنطتها الصغيره متعلقة فـ الخنجر الصغير تحسب لـ اي طارئ مع ذلك فنبضات قلبها تميل للسكون وقليل من الامان مع هذا الرجل الغريب فـ ... اليوم التالي
وعلى أحد الخطوط السريعه
الموصله لـ الرياض
تجلس على المرتبة الخلفية للسيارة
ولسانها يلهث بـ الاستغفار والادعية
ان الله يحفظها ويسترها
ويدها داخل شنطتها الصغيره متعلقة فـ الخنجر الصغير تحسب لـ اي طارئ
مع ذلك فنبضات قلبها تميل للسكون
وقليل من الامان مع هذا الرجل الغريب
فـ منذ أن تحركوا في الصباح لم يرفع عيناه للمرايه العاكسه لها
ولا حاول يكلمها
نعم تستغرب هذا منه
فـ الرجال في نظرها اتصفوا بـ الغدر
والخيانه
واقربهم اخوها الـذي انضم للصفوف الحوثيه وتركها هي وجدتها يصارعون الفقر والجوع والدمار اللي حل بقريتهم وبيت جدتها واضطرهم لـ اللجوء لجارهم
الذي اسكنهم في الغرفه العلويه من بيته مقابل مبلغ وقدره..
كانت تدبر مبلغ الايجار من مدرسة التحفيظ اللي تدرس فيها أطفال
القرية…
رفعت راسها بإنتباه وحذر
منذ أن بدإ مصعب يخفف السرعه
وإنحرف عن الخط
أنهار استخرجت نصل خنجرها/ليش وقفت
مصعب يوقف السيارة بعيد عن الخط/لي سبع ساعات اسوق بريح هنا نص ساعه
وانتي خليك بالسيارة وصحيني بعد نص ساعه
نزل وفتح جزء من شباكها عشان تتهوى
واخذ مخده صغيره من عزبته
ونزل من السيارة وانسدح جنب شجره
تنفس بعمق وحرك اصبع يده يحس فيها نملة
من كثر ما كان متوتر وشاد على الدركسون
غمض عيونه وسرعان ما غفى من شدة التعب

بعكسها هي اللي هجرها النوم من امس
ما تدري كيف بتكون ردة فعل ابوها
فـ قبل ما تغادر القريه اتصلت على جوال ابوهاا لاجل ان تقول له انها
بتتسلل للسعوديه
لكن اللي رد زوجة ابوها
الاكيد الان هو معصب وقلقان عليا لان لي اسبوع وثلاث ايام من على ماطلعت من القريه ولا تواصلت معه
ارخت راسها على الشباك وتعلقت عيونها بـ مصعب اللي غط في النوم

رفعت معصمها تشوف الساعة /6:30 المغرب
باقي على الرياض 400 كيلو
'
'
'
"
الساعة 10:00
دخل العاصمه الرياض
فتح الشباك و ابتسم براحه وانشرح صدره لهواء الرياض الحار و بعفويه/يالبيه يااا الريااااض جعلها ترحب مليون
بدون مايلتفت لها/ها الحين بنروح لعنوان بيت ابوك
أنهار كتمت شوقها وابتسامتها وبداخلها يرجف خوف من اللقاء وشوق لـ ابوها/شكراً
مصعب/اسمعي بمهلك شهر انتي وابوك تضبطين اوراقك في الجوازات
وتصيرين مقيمه بشكل نظامي ولا مضطر ابلغ عليك
حتى لو فيها خسارة لوظيفتي اشوف اني اوفيت بوعدي لك
أنهار بنبرة ثابته وواثقه /كفيت و وفيت واني اوعدك اني اسوي اللي قلت عليه
مصعب انعطف بالسيارة لمطعم صغير ونزل بدون ما يعلق
اشترى لها شورما وعصير طازج
ورجع للسيارة صعد ومد لها الكيس/ها تعشي عشان ماتروحين لـ اهلك جوعانه ويقولون ما عشاها
وانا بنزل عشان تاخذين راحتك ب الاكل
أنهار/وانت
Read more
 #ليمانه من #كولكشن_ورود_وعود #خمريه <span class="emoji emoji2764"></span>️ #كولكشن_عطور_الشعر #خمريات_الشعر_الجسم يالزعفران ...
Media Removed
#ليمانه من #كولكشن_ورود_وعود #خمريه ️ #كولكشن_عطور_الشعر #خمريات_الشعر_الجسم يالزعفران المري على الزلوف ارظوف عطرنّي من عطركنً لمخمر الموصوف احلى كلمات سمعتها من يدتي الله يرحمها 🏻 المخمريه : عطر اماراتي كانت تستخدمه السيدات من زمن ولا تزال المخمرية تحتل الصدارة بين العطور ... #ليمانه من #كولكشن_ورود_وعود
#خمريه ❤️
#كولكشن_عطور_الشعر #خمريات_الشعر_الجسم
يالزعفران المري 🌹 على الزلوف
ارظوف
عطرنّي من عطركنً 😍 لمخمر الموصوف

احلى كلمات سمعتها من يدتي الله يرحمها 🙏🏻 المخمريه : عطر اماراتي كانت تستخدمه السيدات من زمن ولا تزال المخمرية تحتل الصدارة بين العطور الاماراتيه النسائيه فمعظم النساء الآتي تحب ان يكون شعرها فواح من وجذاب ذات ريحه منعشه تلجئ الى هذا المنتج العجيب الذي لا ينافسه اي منتج خاص للشعر
وتوضع المخمرية عادةً في الشعر وخلف الاذن وهي غير مسببه للحساسية لان معظم مكوناتها طبيعيه وبخاصه الزعفران والمسك ودهن العود 🌹
وممكن استخدامها مثل ما نقوم باستخدم دهن العود او ماشابه
وطريقة صنعها تحتاج خبرة سنين ولكن عشان تنجح خلطة المخمرية لابد ان تستخدمين افضل انواع المكونات العطريه لان المكونات الغير موثوقً بها تتغير رائحتها بعد مده معينه وما تكون بجودة المقادير والمكونات الجديده بالأخص دهن العود او الزعفران او الزيوت العطريه يفضّل اختيار زيوت عطريه خاليه من الكحول لكي لا تاثر على لون الشعر وتغيره ويفضل ايضا خلطها ووضعها مده 6 أشهر في مكان مظلم لكي يتجانس الزعفران ودهن العود لكي تظهر بعد ذلك الرائحه المطلوبه
ينصح خبراء العطور باستخدامها عندما يكون الشعر رطب غير جاف #نصائح_وتغذية #نصايح_جمال #نصائح_استخدام_المخمريه #مخمريه #المخمريه #خمريه #خمريه_ملكيه #خمريه_ملكيه #خمريه_شعر #خمريه_عرايس #خمريه_امارتيه #خمريه_كويتيه #منتجات_طبيعية
Read more
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين ...
Media Removed
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح ام عبدالله ... Part:14
بيت(ابو عبدالله)
ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى
عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم
ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح
ام عبدالله *كانت تسمعهم وهم يتكلمون*وقالت بنفسها:اييه والله انا الغلط اني رفضت الولد رايح عشان مستقبله وانا رفضه ...لازم اوافق
(ادخلت عليهم)
ام عبدالله:روح ياولدي روح عشان مستقبلك لاتوقف عشان كلامي..واناغلطت لما قلت لما تروح
عبدالله*فرحان*:صدق يايمه..يعني اروح
ام عبدالله:ايه روح
عبدالله:مو مصدق مومصدق اني بروح ييييييسسسسسس *ويركض يقول للبنات*
وأم عبدالله وابو عبدالله ميتين ضحك
عبدالله دخل على البنات طاير من الفرحه :بنااااااات تس تس تنكس
امل:وش فيك؟فيك شي؟
نجد:بِسْم الله عليك وش فيك؟
عبدالله:امي..
البنات:وش فيها
عبدالله:امي وااااااافففففققققت
امل:امااااانه
نجود:لحظه لحظه وش تقول؟امي..امي امي
عبدالله:ايه..وافقت
نجود:تستهبل ههههههه
عبدالله:لا والله ههههههههههههه
نجود:لولولولولولولوليشششش
عبدالله:ههههههه
نجد:عبدالله
عبدالله:هلا
نجد:ماودك نطلع نتعشا بهالمناسبه؟
عبدالله:اقول يالله ببسس
امل:تكفىىىى
عبدالله:قلت لا يعني لا
نجود:هووووووف
الساعه٦المغرب
بيت(ابو ياسمين)
ياسمين:ماما
ام ياسمين:هلا
ياسمين:والله طفش
ام ياسمين:المطلوب؟
ياسمين:ابي اعزم البنات ع بركت السباحه
ام ياسمين:انتو ماتملون من بعض؟
ياسمين:هههههههه..لا مانمل
ام ياسمين:خليها بعدين
ياسمين:لا انا ابيها اليوم ...ماما وافقي
ام ياسمين:طيب
ياسمين كلمت البنات وأرح يجون لها
امل وخواتها في بيت ياسمين
نجد:اسيل وأختها متى بيجون
ياسمين: والله مادري بس بتجي
اسيل*دخلت عليهم فجأه*:انا جييييت
جوري:وانا ههههههه
البنات:هههه هلااا
نجود:بنات وش رأيكم بكره تروحون معي
اسيل:وين
نجود:صديقتي عازمتني ع حفله وقالت الي بيجي معك يجي وش رأيكم تروحون معي
جوري:والله انا ماادري بشوف امي
ياسمين:ولا انا
نجود:تقدرون ان شالله
ياسمين:يالله بنات قومو يالله نبي ننزل ل بركت السباحه
نجود:يالله يالله
______________________
اذا شفت فيه تفاعل كملت💜🚶🏼
ما راح اكمل لا لما الايكات توصل 40 .
Read more
قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو ...
Media Removed
قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو غلطت عليه .... حتى لو من غير قصد ... انت بالنسبه له منتهي ... بسهوله يبحث عن صديق ثاني ... عادةً اصدقاءه يتغيرون كل سنه ... ليش ؟ لأن أي زلّه منهم لا يمكن تغتفر .. على طول يصيرون ( بلاك ليست ) ... حتى زوجته ... قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو غلطت عليه .... حتى لو من غير قصد ... انت بالنسبه له منتهي ... بسهوله يبحث عن صديق ثاني ... عادةً اصدقاءه يتغيرون كل سنه ... ليش ؟ لأن أي زلّه منهم لا يمكن تغتفر .. على طول يصيرون ( بلاك ليست ) ... حتى زوجته .. أقصد زوجاته ... لأنه تزوج ثلاث مرّات .. كل مرّه تصير مشكله بينه وبين زوجته ما يقدر يسامحها .. ويطلّع فيها عيوب وأخطاء ... وتزوج الثانيه .. ونفس القصه والثالثه بعد .. ماكو شي تغير في السالفه الا اسم الزوجه ! ... المهم صاحبنا قرر ما يتزوج ... يظل عزاّبي .. أريح .. يقول الحريم ما وراهم الا عوار الراس ... وعنده هم خلافات مع اعياله .. مع انهم حيل محترمين .. بس بشر .. في بشر ما يغلطون !! .. ياويل اللي يغلط فيهم .. حتى ماي البحر ما يحلّلهم .. يعتذرون ويترجّون وتكفى يبا سامحنا .. وهو نفسه ثقيله عليهم .... يااااااعقد ... اي والله عقد ... المهم حتى اخوانه وخواته .. محّد سلم منّه ... تدرون شنو نهايته ؟ أكيد تدرون ... عايش بروحه .. لا زوجه ترد عليه الصوت .. ولا اعيال يزورونه .. لأنه مافي حب .. مافي علاقه طيبه .. واخوانه وخواته اهو قاطعهم من زمان لأنهم زعلّوه جم مرّه .. والأصدقاء قتلكم اول السالفه يتبدّلون كل سنه ... لمّا خسر كل اللّي حوله .... لو تتكلم معاه يحلف لك انه على حق .. ومقتنع تماما بكل شي سوّاه ... يقول انا دوم على سجادتي أصلّي وادعي ربي ينتقم من كل الناس اللي أذوّني ... تدرون شكثر في مثل صاحبنا يعيشون بينا ؟ .. أي غلطه من صديق أو عزيز خلاص معناه انتهى من حياتهم .. ينسون كل شي .. كل مواقفك الزينه .. مساكين .. شكثر قلوبهم شايله هم وغم .. مساكين ما يعرفون يسامحون ولا يتغافلون ... مساكين شكثر اهم مضايقين ... يدورون أشخاص مثاليين ما يغلطون عليهم .. ولا يضايقونهم بكلمه ... مساكين راح تنتهي حياتهم وهم وحيدين !!! قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((ألا أخبركم بمن يحرم على النَّار، وبمن تحرم النَّار عليه؟ على كلِّ هيِّن ليِّن قريب سهل ) خلونا نكون سهلين .. نسامح .. نعتذر .. نتغافل .. ننسى .. بدون عقد .. بدون بس .. عشان ما نخسر كل أحبابنا ... 🌸 ومساء التسامح
Read more
اوقات باحس ان ربنا بيبعت لي رسايل .. صليت الفجر و دعيت دعيت دعيت حد البكا في السجود وكلمت ربنا بكل حاجة ...
Media Removed
اوقات باحس ان ربنا بيبعت لي رسايل .. صليت الفجر و دعيت دعيت دعيت حد البكا في السجود وكلمت ربنا بكل حاجة في قلبي .. فتحت لقيت كل الكلام دا مكتوب كأن ربنا بيطبطب على قلبي ___________ RepostBy @hananzinal: "عارف كل فرصة ضاعت منك واتقهرت أوي كل حلم اتحقق لغيرك وابتسمت بكسرة كل أمر سلِمت فيه أمرك ... اوقات باحس ان ربنا بيبعت لي رسايل .. صليت الفجر و دعيت دعيت دعيت حد البكا في السجود وكلمت ربنا بكل حاجة في قلبي .. فتحت لقيت كل الكلام دا مكتوب كأن ربنا بيطبطب على قلبي
___________
RepostBy @hananzinal: "عارف
كل فرصة ضاعت منك واتقهرت أوي
كل حلم اتحقق لغيرك وابتسمت بكسرة
كل أمر سلِمت فيه أمرك لله بعد الوجع
كل دعوة دعيتها ونسيتها
كل أمنيه متأجله
كل حاجه فاكرها راحت ومش هترجع
ربك على رجعها قادر
ربك طمنك وريح بالك بهذة الآية :
' إنهُ على رجعِهِ لقآدر '
هتقولي محدش حاسس بيا ؟
هقولك ' وَمَا تَسْقُطُ مِنْ وَرَقَةٍ إِلَّا يَعْلَمُهَا'
ربك عالم بيك جدا اطمن
هتقولي رزقي أتأخر ؟
هقولك ' وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ إِلا عَلَى اللَّهِ رِزْقُهَا '
اللي خلقك مستحيل ينساك
أقسم بعزة جلالة الله هيفرحك ويسعدك ويجبر بخاطرك
هتقولي ازاي ؟
هقولك ' إِنَّ رَبَّكَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاء وَيَقْدِرُ '
بس إنت ثق بالله
هتقولي الوجع طوّل
هقولك' إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ ۚ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاس'
يعني كل واحد ربنا بيبتليه ويرزقه على قدر ظنه وفكره
محدش خالي من النعم ولا حد خالي من الوجع احسن الظن بالله
هتقولي بجد ؟
هقولك ' إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَر '
يعني
مستحيل ربنا يقدر ليك إنك تشوف الكلام دا عبثاً
كان مقدرلك تفتح فى الوقت ده ..
وأنا ربنا يلهمنى أكتب الآيات دى بالموضوع دا
عشان تقرأه و تعرف إنها هانت
بالله عليك اصبر وإفتكر ' انَّهُ عَلَى رَجْعِهِ لَقَادِر '
إطمن بقى وإضحك وسيبها على اللي خلقك
كما ابتليت بالوجع سترزق بالفرح من حيث لا تحتسب !

ربك أرحم من إنه يلهمك الدعاء لشىء و يخذلك فيه
حاشاه سبحانه أن يخذل عبداً شكى عبداً بكى عبداً حنى رأسه ثم دعا
' وَبَشِّرِ الصَّابِرِين ' شوفت البشري بعينك وريني بقي الابتسامة الحلوة وسمعنى الضحكة اللي من القلب

#أحبك_ربي
#احبكم_في_الله
#حنان_زينال"
Read more
 #رمضان_لإيماني<span class="emoji emoji2764"></span> <span class="emoji emoji1f538"></span>الفكرة والهدف :- جمع مبلغ ما يعادل 15000 ريال سعودي لتغطية إفطارات شهر رمضان ...
Media Removed
#رمضان_لإيماني الفكرة والهدف :- جمع مبلغ ما يعادل 15000 ريال سعودي لتغطية إفطارات شهر رمضان المعظم. آلية الجمع :- كل واحد فينا بيعرف مغترب واحد على الأقل.. وكل الناس الحمدلله فيها فطرة الخير وحب الناس والمساعدة.. فخطتنا هي الحصول على مساهمة 150 شخص مغترب بواقع 100 ريال سعودي أو ما يعادلها ... #رمضان_لإيماني❤ 🔸الفكرة والهدف :-
جمع مبلغ ما يعادل 15000 ريال سعودي لتغطية إفطارات شهر رمضان المعظم. 🔸آلية الجمع :-
كل واحد فينا بيعرف مغترب واحد على الأقل.. وكل الناس الحمدلله فيها فطرة الخير وحب الناس والمساعدة.. فخطتنا هي الحصول على مساهمة 150 شخص مغترب بواقع 100 ريال سعودي أو ما يعادلها لكل فرد (وما زاد فهو خير وبركة❤) .. القروش الحتتجمع حيتعمل بيها إفطارات لعابري الطريق ولمرافقي المرضى في المستشفيات طوال شهر رمضان ان شاء الله ... 🔸 الأحباب بداخل السودان التحويل على رقم الجمعية الموضح في الصورة أو بالأسفل..ويكون التبرع بواقع *جنيه* واحد منذ اليوم وطوال شهر رمضان الكريم.. ❤

#الأجر 😍 :- 🔸أولا" انت حتكون بتتصدق كل يوم لمدة حوالي100 يوم 😍 ..وأجر الصدقة عظيم جدا" ..بيدفع البلاء ويسهل الامور 😍 ..يعني ان شاء الله امورك تتصلح وتكون ماشة كويس طول الفترة الجاية ... 🔸حيكون عندك أجر كل واحد يقتنع بالفكرة ويشارك معاك 😍 ... 🔸و الأهم من دا كلو ..أجر إفطار الصائم 😍 ... قال صلى الله عليه وسلم : " من فطر صائما كان له مثل أجره غير أنه لا ينقص من أجر الصائم شيء " ... عن أَبي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " ( قَالَ اللَّهُ : كُلُّ عَمَلِ ابْنِ آدَمَ لَهُ إِلا الصِّيَامَ فَإِنَّهُ لِي وَأَنَا أَجْزِي به ) "... يعني فوق ما إنو ليك أجر إفطار الصائم بدون أن ينقص منك شيء..كمان ربنا وعدك بالجزاء الخاص من عنده سبحانه وتعالى :)... أعتقد كدا الفكرة واضحة...يلا بعد كدا الشير 😍 ... وعمل الخير مافي زول بيجبرك عليه..لكن في زول بيسبقك في الاجر.. #كن_سباق 🌿

حنخصص رقم واحد للبصمة عشان يسهل علينا حصر المبلغ فيما بعد .. ☎ZAIN 📞 0966779896 .. #جنيه_رمضان .. 100 #بصمة_في_خدمة_المجتمع .. #إصنع صدقتك الجارية بنفسك ♡ .. ❕❗للإستفسار مكالمات أو واتساب من داخل السودان :- 📞 *0923371278*
للإستفسار للأخوة من الخارج عن آلية التحويل *واتساب فقط* :- 📞+ *249900510051* 🔸رابط القروب بالواتساب :-
https://chat.whatsapp.com/Dj3LFWmeh8WLc7Dz5CAPEc
🔸صفحة الفيسبوك :- www.Facebook.com/Le.Emani.Charity

#لإيماني❤ ..
Read more
<span class="emoji emoji2196"></span>️ لايك تقديرًا لمجهودي ! الموضوع مِن ∝ @topics_raghad > كِـيـف أتَـجـهـز لـلإِنـتـقَـال لـمـرحـلَـه ...
Media Removed
️ لايك تقديرًا لمجهودي ! الموضوع مِن ∝ @topics_raghad > كِـيـف أتَـجـهـز لـلإِنـتـقَـال لـمـرحـلَـه جِـديـدَه —— ⇕ الإسـتِـعـدَاد الـنَـفـسِـي : ✸ - تستعدين بحيث تقللين من الأجهزه شوي شوي عشان اذا جت المدرسه تكونين تركزين بدراستك. ✸ - تبدين تشترين اشياء للمدرسه من الحين وتستعدين. ✸ ... ↖️ لايك تقديرًا لمجهودي !
الموضوع مِن ∝ @topics_raghad
> كِـيـف أتَـجـهـز لـلإِنـتـقَـال لـمـرحـلَـه جِـديـدَه 🏫
——
⇕ الإسـتِـعـدَاد الـنَـفـسِـي :
✸ - تستعدين بحيث تقللين من الأجهزه شوي شوي عشان اذا جت المدرسه تكونين تركزين بدراستك.
✸ - تبدين تشترين اشياء للمدرسه من الحين وتستعدين.
✸ - عدلي نومك من الحين عشان ماتكونين مواصله بأول يوم دراسي وتكونين تعبانه.
✸ - كوني ايجابيه وتأكدي ان شاء الله انك بتاخذين اعلى العلامات.
‏ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ
⇕ الإسـتِـعـدَاد الـعَـقْـلـي :
✸ - تجهزين مكان كويس للمذاكره ومكتبة لترتيب الكتب الدراسيه باول يوم دراسي او اي يوم تبين ولازم يكون المكان هادي.
‏ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ
⇕ الإسـتِـعـدَاد الـمَـادي :
✸ - اكوي الملابس قبل بدئ العام الدراسي بيومين وتحضير الحقائب المدرسه.
✸ - اشتري المستلزمات المدرسيه ومنها الأقلام والدفاتر...،من الآن عشان توفير الوقت ومايكون زحمه.
✸ - اذا انتي من النوع اللي يجهز اكله للمدرسه فا جيبي ورقه وقلم واكتبي كل الاكلات اللي تحبينها بحيث بالصباح قبل لا تروحين للمدرسه تختارين الاكله المكتوبه وتطبخينها.
‏ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ
⇕ الإسـتِـعـدَاد الـجَـسـدي :
✸ - قبل المدرسه بيوم خليك متروشه ونظيفه وعدلي شعرك اذا تحبين على حسب المرحله اللي رايحتلها وعطري نفسك.
——
ㅤㅤㅤㅤㅤ❀ Fiñish ~ || ~ انتهى ❀
اعجبك الموضوع حطي > 🏫
💞 لايك + كومنت = الله يسعدك ويوفقك →
#سؤال || كم من ١٠٠‏ استعدادك للمدرسه 😂💼¡
Read more
نطقها لسانه قبل ان يفقهها عقله وقلبه كل اللي يدركه ان كلامهم الباطل عنها استفزه وكانهم يتكلمون على وحده من اهله وهو يعرفها شهر ونص من عرفها ماشاف منها شي بالسترة والحشمه الكامله اللي رسمت فيها حدود وحصن لنفسها حتى كلامها معه ما حاولت تغير بنبرتها لنعومه او ميوعه ..رسميه باحترام اجبرته يحترمها ... نطقها لسانه قبل ان يفقهها عقله وقلبه كل اللي يدركه ان كلامهم الباطل عنها استفزه وكانهم يتكلمون على وحده من اهله
وهو يعرفها شهر ونص من عرفها ماشاف منها شي بالسترة والحشمه الكامله اللي رسمت فيها حدود وحصن لنفسها حتى كلامها معه ما حاولت تغير بنبرتها لنعومه او ميوعه ..رسميه باحترام
اجبرته يحترمها ويفزع لها بكل ما يقدر ..
نزلت كلمته مثل الصااعقة عليها وحنجرتها امتلت بتراكم العبرات
اللي لو نطقت بكلمه بتنهاار
عبدالله بصرراخ/كذاااب ما تزوجتها والله اني بقتلك واقتلها
مصعب دفه بقوه وناظر سعديه باستحقار
ثم صد عنهم وهو يمسك يد أنهار بجراءة رغم احساسه برعشة يدها
ويسحبها معه للسيارة فتح الباب الامامي وركبها
وقفل الباب وتوجه لـ باب السيارة و ركب السيارة وانطاق فيها
ما ان ابتعدوا عن بيت اهل حتى نطقت بصوت مرتعش /و وقف
مصعب تنهد بضيق ووقف على جنب
نزلت من السيارة وركبت وراها
وكتمت نفسها تمنع نفسها من البكاء
هي عاشت ظروف اصعب من هذي
عاشت وطأت الحروب وجحيمها وشتات العائلة
ولم تبكي بل واجهتها بصمود وثبات وتحدتها بعزمها
ولكن كيف لها ان تتحمل اقسى ما قد يمر على امرإة ان تهان كرامتها
و ان تُطعن بشرفها العفيف
وقذفها ببشع الالفاظ بـ تلك الالسنه السليطه المتهاونه بذنب القذف للمحصنات
وصلها صوته الموسي لها قاله الله عز وجل ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )
واوعدك وعد رجال اني لاخذ لك حقك منهم بشرع الله وبالقانون
ثم ابتسم في المرآه الاماميه لتعكس ابتسامته لها/الله بيجزيهم
أنهار بشفايف مرتجفه بانفلات لجبال همومها/خالتي تكرهني من اني صغيره وهي اللي شلت ابوي للسعوديه ومنعته يشلني معه والان ما تشتيني -تبيني- ارجع له عشان كذا تبلت عليا عنده كلمتها قبل ما اسافر طلبت منه اكلم ابوي وبكل مره احتاج اكلمه ترد عليا هي وتقول ايش تشتي ياشحاته هذا كله لاني اطلب من ابوي فلوس عشان ادوية جدتي والله العظيم مو لي…كبرت واعتمدت على نفسي واشتغلت وصرفت على جدتي وعلى نفسي عزيت نفسي حتى عن فلوس ابوي بس بس هـ ـي “غطت وجهه بكفوفها وانتحبت ببكاء مكتوم
ضاق صدرة من كلامها من بكاءها
اللي واضح انها تحاول تكتم صوته بسبب وجوده
Read more
ما احب اتكلم وايد ، الكلام بدون افعال لا يساوي شيء و الا شرايكم؟ عشان جذي اخلي النجاحات اهي اللي تتكلم ...
Media Removed
ما احب اتكلم وايد ، الكلام بدون افعال لا يساوي شيء و الا شرايكم؟ عشان جذي اخلي النجاحات اهي اللي تتكلم ‎ دايما اسعى اني اعيش حياة ناجحة سعيدة و ابحث عن طرق العيش الطيب و زيادة الوفرة و العافية و البركة في حياتي الشكر ل الله على جميع ما رزقني به من علم و نعم اللي خلت حياتي جنة️ انوي لكم الحب و العيش الطيب ... ما احب اتكلم وايد ، الكلام بدون افعال لا يساوي شيء و الا شرايكم؟
عشان جذي اخلي النجاحات اهي اللي تتكلم ‎ دايما اسعى اني اعيش حياة ناجحة سعيدة و ابحث عن طرق العيش الطيب و زيادة الوفرة و العافية و البركة في حياتي
الشكر ل الله على جميع ما رزقني به من علم و نعم اللي خلت حياتي جنة❤️ انوي لكم الحب و العيش الطيب .... I am not a talkative being, Talk without the support of actions means nothing, so i let success speak ❤️
I strive to live a happy successful life I am consistently trying ways to increase abundance and wellness. I LOVE HOW I LIVE ❤️ ‎
Read more
الحمدالله بعد ٥ سنين من التعب و الدراسة و اخيراً حصلت رخصة هندسة الطيران <span class="emoji emoji1f64f"></span>🏼<span class="emoji emoji2708"></span>️! و احلى سلفي في تخرجي ...
Media Removed
الحمدالله بعد ٥ سنين من التعب و الدراسة و اخيراً حصلت رخصة هندسة الطيران 🏼️! و احلى سلفي في تخرجي مع طويل العمر 🏼! و طبعا اشكر عمي @adelahli77 على دعمه لي عشان اوصل ل عالمرحله و طبعا بعد صلخ و جلاد 🤣🏼 بس والله بدون هالصلخ و الجلاد ما بكون ب ه المستوى الي انا فيه اليوم و أشكركم جميعا و عقبال الجميع ... الحمدالله بعد ٥ سنين من التعب و الدراسة و اخيراً حصلت رخصة هندسة الطيران 🙏🏼✈️! و احلى سلفي في تخرجي مع طويل العمر 😍🙏🏼! و طبعا اشكر عمي @adelahli77 على دعمه لي عشان اوصل ل عالمرحله و طبعا بعد صلخ و جلاد 🤣🙏🏼💙 بس والله بدون هالصلخ و الجلاد ما بكون ب ه المستوى الي انا فيه اليوم و أشكركم جميعا و عقبال الجميع إن شاء الله و نفرح فيكم 🙏🏼!
Read more
اخترتلكم فالبوست ده احسن الاكاونتات اللي اتعاملت معاها ، وانبسطت من بضاعتهم :) ، حركوا الصور تتفرجوا ...
Media Removed
اخترتلكم فالبوست ده احسن الاكاونتات اللي اتعاملت معاها ، وانبسطت من بضاعتهم :) ، حركوا الصور تتفرجوا على شغلهم ... كل فترة بنزلكم حاجات كدة عشان فعليا ماشاء الله عليهم يستحقون الدعم لرقي اعمالهم ومعروضاتهم 🤞🏻 ... ١- لفساتين وملابس المحجبات : @pinar_ladies_fashion متواجدين بابوظبي ... اخترتلكم فالبوست ده احسن الاكاونتات اللي اتعاملت معاها ، وانبسطت من بضاعتهم :) ، حركوا الصور تتفرجوا على شغلهم ...
كل فترة بنزلكم حاجات كدة عشان فعليا ماشاء الله عليهم يستحقون الدعم لرقي اعمالهم ومعروضاتهم 💕💕💕🤞🏻 ...
١- لفساتين وملابس المحجبات : @pinar_ladies_fashion متواجدين بابوظبي وبيشحنوا لكل بقاع العالم :) .... ٢ - توربونات وحجابات راقية وبالوان مميزة وخامات جد روووعة وكمان احتمالية يفصلوا لك حسب الطلب والتفاصيل الخاصة ... بتعامل معاهم من تقريبا ٥ سنين @turbans_uae_online
متواجدين بدبي وبمصر، وبيشحنوا للعالم ... ٣- لادوات المطبخ العربية ، بلمسة شرقية وخاصة بضيافات وحاجات روعة وخامات مابتنكير لا بحرارة ولا ببرودة ... ودايما بلاقي اللي يناسب شغلي وضيافتي ، @silsaldesignhouse , متواجدين بدبي بس بيشحنوا للعالم .... ٤- للعبايات المبهجة، ولو حابة تستلمي الاوردر بريحة معطرة واهتمام بادق التفاصيل والمصممة بتتابع معك قياساتك قبل وبعد التسليم .. مالقيت احسن من @alaaqawasmi2016 , متواجدين بدبي .
... ٥- للورود وترتيبات الزهور المبهجة ، قلبي بيروح لاثنين @frenchflowerad لكل ماهو عصري، فنتدج , بلمسة فرنسية راقية ، و ل @floristique.ae للبوكيهات الناعمة مع لمسة شرقية واضافة مثل التمور ، البخور والحلويات الشرقية ... الاثنين متواجدين بابوظبي 💕💕💕
....
خلوني اشكرهم قبلكم على الدقة والاخلاص ، الالتزام واحترام مواعيد التسليم ، وكمان الاهتمام بادق التفاصيل 💕💕💕
...
كل فترة بنزلكم اختيارات كنوع من العرفان مني للمنشات دي ، وايضا اشارككم افضل اماكني ❤️
#اسيا_عثمان #حسابات_غير #مطبخ_اسيا #مقتنياتي #احسن_ناس #ادعم_المميز
Read more
صبااح الخيير <span class="emoji emoji1f338"></span>🌤 بمناسبة إن رمضان قرب ، مع إن لفة الحجاب بتاعتي سهله و بسيطة جدآ، بس في بنات كتيييير كانت ...
Media Removed
صبااح الخيير 🌤 بمناسبة إن رمضان قرب ، مع إن لفة الحجاب بتاعتي سهله و بسيطة جدآ، بس في بنات كتيييير كانت طالبة إني اعملهالهم ڤيديو و اقولهم نوع الطرح والبندانات اللي بتتلبس تحتها إيه .. فا قررت إن شاء الله انزلكم بعد كدا ڤيديوهات لفات طرح عشان ال msgs اللي جاتلي من بنات لسا متحجبين جديد او بيفكروا ... صبااح الخيير 🌸🌤 بمناسبة إن رمضان قرب ، مع إن لفة الحجاب بتاعتي سهله و بسيطة جدآ، بس في بنات كتيييير كانت طالبة إني اعملهالهم ڤيديو و اقولهم نوع الطرح والبندانات اللي بتتلبس تحتها إيه ..
فا قررت إن شاء الله انزلكم بعد كدا ڤيديوهات لفات طرح عشان ال msgs اللي جاتلي من بنات لسا متحجبين جديد او بيفكروا يتحجبوا بس خايفين يطلع شكلهم فالحجاب مش حلو عشان مش بيعرفو يلفو الطرح ، او البنات اللي بتبقي عايزة تجرب لفات طرح جديدة ، و هكتبلكو تحتها كل التفاصيل زي : نوع الطرحة اللي ممكن تتعمل بيها وايه الانواع اللي مينفعش تتعمل بيها عشان كُل لفة بتحتاج خامة مُعينة ، و هكتبلكوا نوع البندانات اللي تمشي معها .
لو لقيت في إقبال عالموضوع مستعدة اصورلكوا وانا ف الامتحانات والله بس تدعولي😂💙 إيه رأيكوا؟؟
Read more
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا ...
Media Removed
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه بجاد حرك راسه ... العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني
رشا وقفت/ابشري
عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه
العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه
عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه
بجاد حرك راسه بذهن غائب بـ لا
عبدالرحمن صد عنه وطلع مع العنود لليث
خالد وقف بلقافه/بروح اشوف معهم

مابقى على السفره الا عروب اللي تراقب بجاد من اول ما جلس ملاحظه عدم اكله
قربت منه بحنيه/بجاد بسم الله عليك من مكدر خاطرك
بجاد رفع راسه لها وبحواجب معقوده
عروب/متزاعل مع ليث ؟؟ معليك عادي تصير بين الاخوان
بجاد /ما..ما تزعلنا
عروب/اجل ليش متضايق انت واياه
بجاد شد قبضة يده بتوتر/انا ا اانا ما كان قصدي والله العظيم ما كان قصدي اهدده بعرضه بس هو هو كان بيفضحني
عروب ألجمتها كلمة "هددته بعرضه" تجاوزتها بـ حثه على الكلام بمجاره/بيفضحك !
بجاد هز راسه بقوه/ايه ايـه كان كااان بيقول لهم من انـا..الكل كان بيعرف من انـا
عروب شدت يد بجاد اللي يتكلم
بطريقه خوفتها/بجاد انت بجااد
هز راسه ووقف وغرس اصابعه بشعره وشده/لا هم مايعرفون محد يعرف هنا ما ابي احد يعرف كافي اهل القريه انا جيت هنا بس عشان ما اسمع احد يقولها لــي
عروب بصوت باكي بخوف/بجاد هدا وش فيك
بجاد رفع يده على اذنه يغطي اذنيه
وصوات كثيره مزعجه تتردد بأذنه بكلمة وحده "يااللـقــيــط االلـقــيــط يااللـقــيــــط"

____
ليث وهو يشوفهم كلهم واقفين فوق راس السرير
نفض المفرش عنه وبتافف/اقول لكم مافيني شي
بس ميت نوم وتعب واخر اختبار ما حليت فيه زين
العنود/ها طيب عشان تريح قلبي انزل اكل لك لقمه عشان خاطري
ليث بضيق/يمه تكفين مالي نفس
عبدالرحمن يسحبه من ذراعه و يوقفه /يلا قوم لا تزعل امك علينا
خالد متعينز على الباب/دلوع الماما والبابا
ليث يدفه لبرا ويطلع/ترا موب رايق لك
زفر بهوا حار مبكوت وهو يسحب رجوله على الدرج
اللي اليوم غريب
ياسر كان يتكلم بثقه عمياء
ولا صراخي سكته
فجأه انخطف لونه من تكلم معه بجاد
وراهم مصيبه مليون بـ الميه يعرفون بعض
وكلام ياسر ما كان عبث
واللي اثبته هو تصرف بجاد الهادي وكان مو مستغرب الكلمه لو غيره كان هجم على ياسر وقتله ايه بجاد شرس وعصبي بتصرفات ليش كـ
قطع شرود ذهنه
صوت انكسار زجااج وتبعه صوت سقوط طاوله نزل يركض من خلفه العنود وعبدالرحمن وخالد اللي دخلو للصاله بنفس الوقت
الطاولة الصغيره مقلوبه والتحف اللي فوقها متكسره
Read more
(وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ...
Media Removed
(وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ) صدق الله العظيم .. هناك مايقال وليس كل مايقال صحيح الدنيا كفيله انها تثبت وتقتص ويالي تاذي برزق الله افهم لك يوم تطيح وما ... (وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ)
صدق الله العظيم .. هناك مايقال وليس كل مايقال صحيح
الدنيا كفيله انها تثبت وتقتص
ويالي تاذي برزق الله افهم لك يوم تطيح وما احد يسمي عليك
ولكل من يتناقل كلام عشان يقطع زرق الله انت مب محلل ليوم الدنيا
وكفى 🖐🏼
Read more
#كلام_جميل #المصممه_االاماراتية_العالمية_عائشة_الشامسي الأسد ينجح فقط في ربع محاولاته للصيد أي 25% نجاح و75% فشل ومع هذه النسبة الضئيلة - التي تشاركه فيها معظم الضواري - إلا أنه من المستحيل أن ييأس فيقف عن المطاردة ... أما السبب الرئيسي في ذلك فلا يرجع للجوع كما قد يظن البعض ... بل يرجع ... #كلام_جميل #المصممه_االاماراتية_العالمية_عائشة_الشامسي الأسد ينجح فقط في ربع محاولاته للصيد
أي 25% نجاح و75% فشل
ومع هذه النسبة الضئيلة - التي تشاركه فيها معظم الضواري - إلا أنه من المستحيل أن ييأس فيقف عن المطاردة ... أما السبب الرئيسي في ذلك فلا يرجع للجوع كما قد يظن البعض ... بل يرجع لأن الحيوانات مبنية غريزيا على استيعاب قانون *"الجهود المهدورة"* وهو القانون الذي تعمل به الطبيعة كلها ... - فنصف بيوض الأسماك يتم التهامها ...
- ونصف مواليد الدببة تموت قبل البلوغ ... - ومعظم أمطار العالم تهطل في المحيطات ... - ومعظم بذور الأشجار تأكلها العصافير ... وغيرها وغيرها من هذه الأمثلة بما لا يعد ولا يحصى ... وحده الإنسان من يرفض هذا القانون الطبيعي الكوني ويعتبر أن عدم نجاحه في بضعة محاولات أنه الفشل ... لكن الحقيقة أن:
*الفشل الوحيد هو "التوقف عن المحاولة"*
والنجاح ليس أن يكون لديك سيرة حياة خالية من العثرات والسقطات ... *بل النجاح هو أن تمشي فوق أخطائك وتتخطى كل مرحلة ذهبت جهودك فيها هدراً وتتطلع الى المرحلة المقبلة*
ولو كان هنالك من كلمة تلخص هذه الدنيا فستكون بكل بساطة. *"استمر"*
*حكم عجيبة في آية كريمة* ..
قوله تعالى: *اذْهَبْ أَنتَ وَأَخُوكَ بِآيَاتِي وَلَا تَنِيَا فِي ذِكْرِي* *اذْهَبْ* :
تهدم السلبية .. وتبني النشاط والإيجابية .. *أَنتَ وَأَخُوك* :
تهدم الفردية .. وتبني الجماعية .. *بِآيَاتِي* :
تهدم الجهل والعشوائية وتبني العلم والمنهجية ..
*وَلَا تَنِيَا* :
تهدم الكسل .. وتبني الهمة والتضحية .. *فِي ذِكْرِي* :
تهدم المادية وتبني الروحانية الربانية .. (آية واحدة) من كتاب الله تعالى تكفَّلت لنا بمنهج حياة ..
*فكيف بالقرآن كله* #repost #explore #عبدكم_مبارك #عشان_جيه_الكاميره_مكسوره_واصور #لايأس_مع_الحياه #😂
Read more
<span class="emoji emoji26d4"></span>️ النوم لساعات طويله دون الاستيقاظ له اضرار جسيمة على الجسم . . وراح اوضحها لكم . . . . <span class="emoji emoji26d4"></span>️ لا بد اننا ...
Media Removed
️ النوم لساعات طويله دون الاستيقاظ له اضرار جسيمة على الجسم . . وراح اوضحها لكم . . . . ️ لا بد اننا نعرف انه عدد ساعات النوم مرتبط ( بعدد دقات القلب ) بمعنى اخر ، انه كل مازادت ساعات النوم !! تنخفض دقات القلب ( وانخفاض دقات القلب غير جيد ) . . . [email protected]dr.2 عدد دقات القلب الطبيعي تتراوح مابين (٨٠- ... ⛔️ النوم لساعات طويله دون الاستيقاظ
له اضرار جسيمة على الجسم . .
وراح اوضحها لكم . . .
.
⛔️ لا بد اننا نعرف انه عدد ساعات النوم
مرتبط ( بعدد دقات القلب ) بمعنى اخر ، انه
كل مازادت ساعات النوم !! تنخفض دقات
القلب ( وانخفاض دقات القلب غير جيد ) . . .
[email protected]
عدد دقات القلب الطبيعي تتراوح مابين (٨٠- ١٠٠) ولكن اذا طالت ساعات النوم
تنخفض الى (٥٠) وكلما زاد النوم ، زاد انخفاضه
اكثر . . .
[email protected]
⛔️ طيب ماهي الاضرار الناتجة عن انخفاض
دقات القلب ؟؟ . . .
.
طبعا اذا انخفض دقات القلب ، بينخفض
معاه سرعة ضخ الدم .. وهذا يساعد على ترسب
بعض الذهنيات والمواد الاخرى على ( جدارالأوعية
الدموية ، والشرايين ) @dr.2
مما يؤدي الى تصلب الشرايين لانها صلبه بسبب
المواد المحيطة فيها وتكون غير مرنة .. فتلاحظوا
من اي حركة يبذل القلب مجهود كبير وتضعف عضلة
القلب ...وايضا يؤدي الى انسداد الشرايين
والسكتة الدماغية .. وتؤدي الى الذبحة الصدرية
لانسداد العروق اللي تغذي القلب . . .
[email protected]
⛔️ لذلك فإن ( الاستيقاظ )يجدد عدد دقات
القلب ... سواء كان الاستيقاظ لصلاة الفجر
او لقيام الليل والتهجد ... او المشي في البيت
ومزاولة اي حركة ... فهو يساعد القلب على
استعادة نشاطه ... ومن ثم العودة لإكمال النوم . . .
.
⛔️ وقد حثنا ديننا الخنيف ( من قيام الليل
والاستيقاظ مبكرا لصلاة الفجر ) . . .
.
فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يقوم
الليل حتى تتفطر قدماه) . . .
.
وقال الله تعالى (أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَاللَّيْلِ سَاجِدًا وقائما) . . .
[email protected]
وقال الله تعالى (ومن الليل فتهجد به ) . . .
.
وهذه كلها آيات تدل على قيام الليل ☝🏽️☝🏽
( ربنا ماخلقت هذا باطلا سبحانك ) .
. . . . [email protected]
⛔️ منشنو شخص تعرفوه !!! .. ينام ساعات
متواصلة 🙈💔 .
. . .
لايك للتشجيع👏🏼
لايك للتشجيع ✌🏽️
.
حسابي الثاني في جميع تماريني
. [email protected]_.dr.2 @_.dr.2
ضيفو حسابي الثاني انا وريوم
.
@dite_b_r @dite_b_r
.
.
تصميم ثيمات ضيفوها .
.. [email protected][email protected]_t9meem
@r_t9meem
وسلامتكم✋🏽😇 منشنوووو ربعكم و اهاليكم عشان يستفيدون. .
.
سبحان_الله الحمدلله الله_أكبر
الإمارات #الكويت #البحرين #قطر #عمان #العراق #الشام #السعوديه #اليمن #المغرب_العربي #مصر #صحه #لياقه #لياقة_للابد #صحي #تخسيس #تنحيف #حميه #دايت #رجيم #صحه #بندر_البريه #قران #اخبار #رياضه #تجميل #فلر #مشاهير #سمنه
Read more
اكتب اسم من أسماء الله الحسنى لعل الله يفرج به همك . . . رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي ومن قال أمين يارب ● • @polo_bh • كفتة البطاطس المقادير: بطاطس مسلوق دجاج مفروم بصل ثوم مهروس بقدونس ملح _فلفل أسود ... اكتب اسم من أسماء الله الحسنى لعل الله يفرج به همك 💕
.
.
. رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي 🙌ومن قال أمين يارب🌹 ● •

@polo_bh •

كفتة البطاطس
المقادير:
بطاطس مسلوق
دجاج مفروم
بصل
ثوم مهروس
بقدونس
ملح _فلفل أسود _بهارات مشكله
بقسماط
بيض

الطريقة:
نهرس البطاطس ونتركه على جنب
نحمس البصل والثوم والدجاج والبهارات
وبعد مايستوي الدجاج نضيفه على البطاطس ونحط البقدونس ونعجنها مع بعض نضيف شوي بقسماط عشان تمسك الكفته
ونشكلها بالشكل اللي نحب اصابع او دوائر
بعدين نغمسها في البيض والبقسماط ونحطها بالفريزر على الاقل نص ساعه قبل القلي ونقدر نحتفظ بالباقي مثلج.. ملاحظة: نقدر نحشيها بجبن موزاريلا او تشدر.
.
@ lady_kitchen_
@polo_bh ===========================
#bh #bahrain #sitra #riffa #muharraq #manama #isatown #hamadtown #tubli #salmabad #juffair #karzakan #aali #saar #barbar #duraz #amwaj #البحرين #الكويت #السعودية #عمان #الامارات #قطر #المنامة #الدوحة #مسقط #دبي #الدمام #12
Read more
اكتب اسم من أسماء الله الحسنى لعل الله يفرج به همك . . . رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي ومن قال أمين يارب ● . @polo_bh .. قالب الشوكلاته والاوريو . المكونات : . مقادير الشوكلاته المخفوقه | 3 اكواب كريمه خفق ... اكتب اسم من أسماء الله الحسنى لعل الله يفرج به همك 💕
.
.
. رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي 🙌ومن قال أمين يارب🌹 ●
.
@polo_bh
..
قالب الشوكلاته والاوريو .

المكونات :
.
مقادير الشوكلاته المخفوقه |
3 اكواب كريمه خفق بارده جدا
نص كوب سكر بودره
نص كوب كاكاو بودره
فانيليا
·
مقادير القاناش |
3 اكواب حبيبات الشوكلاته "هيرشي"
ثلاثه ارباع كوب كريمه خفق مغليه

الاوريو الرقيقه المحشوة كاكاو
شوكلاته مبشورة او فليك
.
الطريقه:
نحط كريمه الخفق بالفريزر قبل بساعه عشان نخفقها وهي بارده ، نضيف لها السكر والكاكاو ونخفقها ونخليها على جنب ، نغلي ثلاثه ارباع كوب كريمه خفق ونصبها على الشوكلاته الحبيبات ونخلطها بصينيه بايركس ندهن الارضيه بمخفوق الشوكلاته ثم نصف الاوريو ثم مخفوق الشوكلاته ثم القاناش ونكرر العمليه ونزين الوجه بشوكلاته مبشوره "الفليك" ويقدم

وبالعافييييييه 😋
. .
.
@polo_bh
.
.
.
.
. . . . . . . . . •

#سترة #المنامة #امواج #المحرق #الرفاع #عراد #السنابس #البسيتين #الحد #عالي #كرزكان #دمستان #البحرين #الكويت #السعودية #الامارات #قطر #عمان #الاحساء #الدمام #القطيف #جدة #مكة #المدينة #الطائف #8
Read more
#haydi_arapça_öğrenelim hac ve umre ile ilgili kelimeler: 1) Tavaf nereden başlıyor أَيْنَ يَبْدَأُ الطواف؟ (telaffuz: ayna yabda’o attawaf?) 2) Sa’y nereden başlıyor? أَيْنَ يَبْدأُ السعي؟ (telaffuz: ayna yabd’o assa’y?) 3) Zemzem suyu nerede bulabilirim? أَيْنَ أَجِدُ ... #haydi_arapça_öğrenelim
hac ve umre ile ilgili kelimeler:
1) Tavaf nereden başlıyor أَيْنَ يَبْدَأُ الطواف؟ (telaffuz: ayna yabda’o attawaf?)
2) Sa’y nereden başlıyor?
أَيْنَ يَبْدأُ السعي؟ (telaffuz: ayna yabd’o assa’y?)
3) Zemzem suyu nerede bulabilirim?
أَيْنَ أَجِدُ ماءَ زَمْزَم؟
(telaffuz: ayna ajido maa zamzam?)
4) Allah kabul etsin
تَقَبَّلَ الله مِنْكُم
(telaffuz: takabbala Allah minkom)
.
hacca giden arkadaşınız varsa onu eteketleyin 😉 .
kardeşim Alperen’e teşekkür ediyorum 🌷 @sonofottomann .
هذا المقطع المرة هذه للأتراك عشان نعلمهم الكلمات يلي بتهمهم بالحج أو العمرة ، و الله يتقبل من جميع يلي رايحين عل حج 🙏
.
مين منكم قبل راح عل حج أو العمرة؟
Read more
" المستشفى طالعته الممرضه بجمود ! دقق مناف نظراته ب البطاقهه اللي ع تحت كتفها طالعها : رؤى؟ ! تغيرت ...
Media Removed
" المستشفى طالعته الممرضه بجمود ! دقق مناف نظراته ب البطاقهه اللي ع تحت كتفها طالعها : رؤى؟ ! تغيرت نظراتها فيه بحده صدت عنهه ومشت ل سعود اللي يطالعهم بغرابه مو فاهم شي ! الممرضه رؤى : كيفك اليوم ؟ تحس نفسك احسن؟؟ سعود باستغراب : اي الحمدلله رؤى : تحس ب الم ب مكان الجرح ؟ سعود : شي بسيط رؤى : بيجي ... " المستشفى
طالعته الممرضه بجمود !
دقق مناف نظراته ب البطاقهه اللي ع تحت كتفها
طالعها : رؤى؟ !
تغيرت نظراتها فيه بحده صدت عنهه ومشت
ل سعود اللي يطالعهم بغرابه مو فاهم شي !
الممرضه رؤى : كيفك اليوم ؟ تحس نفسك احسن؟؟ سعود باستغراب : اي الحمدلله
رؤى : تحس ب الم ب مكان الجرح ؟
سعود : شي بسيط
رؤى : بيجي الدكتور بعد ساعه بيفحص الجرح
وبعدها بنضمده لك من جديد
بنظرات مناف فيها م شال عيونه عنها
رؤى : اذا فيه شي انا موجوده والممرضات
همس سعود : إن شاءلله
رؤى وهي حاسه بنظرات مناف فيها
: م تشوف شر
سعود : الشر م يجيك
سحبت نفسها بسرعهه وطلعت
لف سعود ع مناف اللي م ابعد نظراته عنها لحد م طلعت
من الباب
سعود وهو كابح ضحكته : ي حلو نظره العاشقين
لف عليه مناف بهاللحظه لما استوعب : هاه ؟
سعود : ابد سلامتك
تنهد مناف وهو بيصد الا طاحت نظراته ع بطاقتها
اللي طايحه ع الارض شالها : طاحت منها
سعود : وشهو ؟
طلع مناف باستعجال يلحقها : هيه !! راويه !
نزل عيونه ع بطاقتها ثم رفع عيونه باستعجال : اقصد رؤى هيه
وهي تسمعه بس تتجاهله الا قرب اكثرر مسكها من
ايدها ووقفها وجاء وصار قبالها ب انفاسه السريعه : م تسمعين !! رؤى بانفعال : نعم شتبي ؟
مناف : باكلك انا ؟؟ رؤى : ياخي م تفك عني انت ؟؟ مناف : مو ميت عليك ترا !
رؤى : تحمد ربك اني مشيتها لك ع سالفه الفطور وسمحت
لك تدخله مو تتمادى بعد !
مناف : اتمادى ؟؟ بعدين مين قال اني انتظرك تسمحين
لي ؟؟ ترا م طقيت لك خبر والله
رؤى : لو سمحت يـ.. قاطعها مناف : مناف
طالعته رؤى باستحقار : مين م تكون م يهمني اسمك
اسمعني زين انا هنا اشوف شغلي مو فاضيه لك
ولا للمناقشه معك ! اذا انت فاضي هالقد تفضل برا
المستشفى تراه المكان الغلط للي ببالك
طالعها مناف بجمود : نعم ؟ لحظه لحظه حسبالك اني
جاي اغازلك ! اغازلك انتي من بد الممرضات اللي هنا ؟
م لقت عيوني الا انتي واغازلك ؟ مصدقه نفسك ترا
تــــنرفــزت رؤى بهاللـــحـــظـــه الا حط مناف بطاقتها
ع الاوراق اللي ماسكته ف ايده : جيت عشان اعطيك
بطاقتك ي محور الكون انتي ي نادره الاوصاف
الله يكملك بعقلك بس
نزلت عيونها ع بطاقتها تــلون وجــهــها بهاللــحـُظـه
رفعت عيونها لمناف اللي صد ومشــى
وهي بتلف الا اصــطــدم فيها الممرض وانكـــب كــوب
القهــوه عليها شهــقـُت من الالم رفعت عيونها بقهر : مستقــصــده !!! لف مناف عـلـى صراخها الا انتبه لنفس الممرض اللي
تهاوش معه قبل ساعه
الممرض بحده : شفيك انتي من صباح الله تدورين المشاكل
، @om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
المدينه المنورة #تصوير خيتو #يوم الجمعه ♡ عشان اليوم الجمعه الله يسعدك بسعآده تغنيك عن الخلقّ، ...
Media Removed
المدينه المنورة #تصوير خيتو #يوم الجمعه ♡ عشان اليوم الجمعه الله يسعدك بسعآده تغنيك عن الخلقّ، الله يحميك من كل شر يضرك، ومنن كل شخص يوجعك ، ومن كل خطيه تججي في طريق سعادتكك، الله يفرحك ويبعد عن ملامحكك الحزن ، وينور دروبك بكل خطوه تخطيها... الله يجعلكك من السعيدين بالدنياآ برضآ ربهم وبالاخره ... المدينه المنورة #تصوير خيتو #يوم الجمعه ♡
عشان اليوم الجمعه الله يسعدك بسعآده تغنيك عن الخلقّ، الله يحميك من كل شر يضرك، ومنن كل شخص يوجعك ، ومن كل خطيه تججي في طريق سعادتكك، الله يفرحك ويبعد عن ملامحكك الحزن ، وينور دروبك بكل خطوه تخطيها... الله يجعلكك من السعيدين بالدنياآ برضآ ربهم وبالاخره بجنهه'ة الفردووس الله يرسمم الووان الفررحح والراحه والامان ف سسمآء دنياك ، ويجعل بسمهة الرضا ماا تغيبب عن وجهكك ،والله يجعل ايامكك وسنينكك من فرحح ل فرحح ومن راححه لراححه ،ويجععل الدنياا تضحك لكك وتفتح لكك ابواب السعاده ، ويجمعني بك في جنته الله يعوضك عن كل إنسان م عرف حقك وعن كل موقف افسد حياتك وعن كل صدمه كسرتك او اضعفتك ويبعد كل من يتكلم عنك بسوء وكل من يكره يشوفك سعيد ويطمح بمضرتك الله يريح بالك من كل احساس مو قادر ينوصف الله يطمن قلبك بكل مره حسيت بشعور ضايقك "أستودعتك الله نفسك من ذُل الحياه وكبرياء النفس ومَن ضجيج التفكير المزعج ومن كل عين حاسده ومن كل قلب حاقد ومن صداقة المنافقين الله يردك رد جميل له اذا ضلت نفسك عن طريقها ويغفر لكك ذنوبك اذا كثرت ويستر عيوبك اذا ظهرت ويزيل عنك همومك اذا زادت ويرزقك السعاده وراحة البال من واسع فضله وعفوه ورضاه ."حبيت أسعدكم ٠"
Read more
. . ٢٠ | #رمضان <span class="emoji emoji1f319"></span> . ﴿ وَلَيَالٍ عَشْرٍ ﴾ اللهُم لا تجعلها تُفارقنا ونحن فيها من الخاسرين اللهُم ...
Media Removed
. . ٢٠ | #رمضان . ﴿ وَلَيَالٍ عَشْرٍ ﴾ اللهُم لا تجعلها تُفارقنا ونحن فيها من الخاسرين اللهُم أكتب لنا رحمتها ومغفرتها وعِتقها من النّار☄ . . شرايكم بالصورة ترا والله عذبتني عشان أعدل خلفيتها من الساعة ٩ الصبح وانا افرفر بين البرامج لين يئست وبحثت عن أفضل البرامج للتعديل وحملت واحد منها ... .
.
٢٠ | #رمضان 🌙
.
﴿ وَلَيَالٍ عَشْرٍ ﴾ اللهُم لا تجعلها تُفارقنا ونحن فيها من الخاسرين
اللهُم أكتب لنا رحمتها ومغفرتها وعِتقها من النّار☄
.
.
شرايكم بالصورة ترا والله عذبتني عشان أعدل خلفيتها من الساعة ٩ الصبح وانا افرفر بين البرامج لين يئست وبحثت عن أفضل البرامج للتعديل وحملت واحد منها طعت بالنتيجة إللي تشوفونها😍
شرايكم بها😊
. .
#تصويري 📷
.
.
#توتو_عاشقة_المجد
Read more
الي يعرفني من ثلاث اربع سنين يعرف مواضيعي الي اطرحها من فتره لي فتره وهذا وقت جميل عشان نطرح موضوع من هالآية الكريمه ️ خل نتكلم عن اجتبو كثيرا من الظن !! الله يامرنا بحسن الظن بالاخرين اكثر الظن كذب لانه يعتبر تخمين نفسي احيانا الظن يصيب ولكن الاغلب نحسن الظن ونتفائل ونريح قلبنا ونفسنا ونتجاااهل ... الي يعرفني من ثلاث اربع سنين يعرف مواضيعي الي اطرحها من فتره لي فتره وهذا وقت جميل عشان نطرح موضوع من هالآية الكريمه ❤️ خل نتكلم عن اجتبو كثيرا من الظن !! الله يامرنا بحسن الظن بالاخرين

اكثر الظن كذب لانه يعتبر تخمين نفسي

احيانا الظن يصيب ولكن الاغلب نحسن الظن ونتفائل ونريح قلبنا ونفسنا ونتجاااهل ... خل انقي قلوبنا بحسن الظن
ترى بلاء !! اايي نعم سوء الظن بلا وهم لانه يخلي الانسان حاقد وكاره
من تبعاته ومشاكله
فقدان اشخاص عزيزين عالقلب
تفرقه بين اخوان
تزهق الارواح
قطع الارحام
طلاق تشتت
الضيق والكدر والشك
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ﷺ : إِيَّاكُمْ وَالظَّنَّ فَإِنَّ الظَّنَّ أَكْذَبُ الْحَدِيثِ وَلَا تَحَسَّسُوا وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا تَحَاسَدُوا وَلَا تَدَابَرُوا وَلَا تَبَاغَضُوا وَكُونُوا عِبَادَ اللَّهِ إِخْوَانًا... صدق رسول الله ... احسن الظن بالناس عشان تعيش سعيد 🤗
Read more
في بعض الأفكار والنقاشات اللي تحصل قدامنا يكون فيها هجوم على سيدة بقصد أو بدون قصد. وفيها ترسيخ لأفكار ...
Media Removed
في بعض الأفكار والنقاشات اللي تحصل قدامنا يكون فيها هجوم على سيدة بقصد أو بدون قصد. وفيها ترسيخ لأفكار مجتمعية قديمة وضارة لنا معشر النساء. منها فكرة إن المرأة القوية تهديد لكيان الأسرة والمجتمع والرجل. جمل زي : “ مرة حلوة بس كمان مرة قوية” او "الله يعين اللي يتزوجها قد ايش قوية" يُمكن أن تُمررّ ... في بعض الأفكار والنقاشات اللي تحصل قدامنا يكون فيها هجوم على سيدة بقصد أو بدون قصد. وفيها ترسيخ لأفكار مجتمعية قديمة وضارة لنا معشر النساء. منها فكرة إن المرأة القوية تهديد لكيان الأسرة والمجتمع والرجل. جمل زي : “ مرة حلوة بس كمان مرة قوية” او "الله يعين اللي يتزوجها قد ايش قوية" يُمكن أن تُمررّ وتُقبل عندما تقال بشكل استنكاري من جدتك السبعينية أو الثمانينية لكن لا تُقبل من صديقتك العشرينية أو الثلاثينية. من رأيي غير مقبول انه بنتين يتكلموا عن صحبتهم المنكوبة في زوج منيّل بسبعين نيلة انه الغلط غلطها هي مرة قوية ومافي شي يرضيها وتبغى تعيش حياتها بالطول والعرض. غير مقبول لمن تجي بنت في نفس عمري في بيئة عمل تحذرني بحجة النصيحة من أني أظهر قوية أو حازمة وإنه لازم في المرة الجاية لمن رجل يأخذ حقي أكون لطيفة معاه وابتسم عشان الحزم ما يجيب نتيجة زي اللطف والأنوثة.
حاولوا تكسروا الدائرة.. لا ترضوا الهجوم الاوتوماتيكي على المرأة. حاولوا تتحدوا الأفكار القديمة عشان التغيير عادة ما يبدأ بفكرة !
Read more
قصة جميله جدا واحده متزوجه راحت تشوف أهلها رجعت البيت متاخرة على جوزها شوية وهى داخلة قالها " ما ...
Media Removed
قصة جميله جدا واحده متزوجه راحت تشوف أهلها رجعت البيت متاخرة على جوزها شوية وهى داخلة قالها " ما انت لو متربية مكنتيش اتاخرتي" ابتسمتله وقالتله " لما ابويا جوزنى ليكِ طلعت من بيت ابويا ناقصة شوية حاجات عشان انت تكملهالى فلما تلاقينى غلطت فى حاجة ابقى علمهالى براحة !! ساعتها الراجل راحلها ... قصة جميله جدا
واحده متزوجه راحت تشوف أهلها رجعت البيت متاخرة على جوزها شوية وهى داخلة
قالها " ما انت لو متربية مكنتيش اتاخرتي"
ابتسمتله
وقالتله " لما ابويا جوزنى ليكِ طلعت من بيت ابويا ناقصة شوية حاجات عشان انت تكملهالى فلما تلاقينى غلطت فى حاجة ابقى علمهالى براحة !! ساعتها الراجل راحلها وباس دماغها
وقالها والله ده أنا اللى مش متربى !! الست الصالحة الرزق هى اللى بتقدر تحول المعركة لصالحها دايمًا
حكمتها بتغلب العواطف المتغلبة عليها بتبص للأمور بزاوية تانية وبتعرف تتكلم من قلبها وعقلها بتخليك تضربلها تعظيم سلام
وبتفرح بيها لأنها بتكمل الناقص اللى عندك وبتعرف تتسند عليها ويوم ما البلاء يصيبك بتلاقيها عكازك مش طعنة الغدر اللى بتقتل فيك
وهى دى اللى النبى صلى الله عليه وسلم قال عنها " الدُّنْيَا مَتَاعٌ وَخَيْرُ مَتَاعِ الدُّنْيَا الْمَرْأَةُ الصَّالِحَةُ ) رواه مسلم

متدورش عن الجميله اوي اللي تتمنظر بيها قدام صحابك وتترك صاحبه الخلق والدين اللي رسول الله صلى الله عليه وسلم اوصاك بيها
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( تُنْكَحُ الْمَرْأَةُ لِأَرْبَعٍ لِمَالِهَا ، وَلِحَسَبِهَا ، وَجَمَالِهَا ، وَلِدِينِهَا ، فَاظْفَرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرِبَتْ يَدَاكَ ).
رواه البخاري ومسلم " فاظفر بذات الدين تربت يداك "
Read more
سلام <span class="emoji emoji1f495"></span> ‏كل منا رسم حلم له ، وكان هالحلم سبب نضاله وتحمله لوجود أمل لبلوغ ذلك الحلم ، وهنا وجود الحلم ...
Media Removed
سلام ‏كل منا رسم حلم له ، وكان هالحلم سبب نضاله وتحمله لوجود أمل لبلوغ ذلك الحلم ، وهنا وجود الحلم أمر ايجابي جداً لانه دافع للسعي ، لكن لو ما صار وما وصلنا أحلامنا لظرفٍ ما ، إذا ما رضينا هذا الحلم بيكون كابوس يفسد كل لحظه ، وشعور بالنقص وألم كبير .. ‏وجود الحلم بهالحاله سلبي جداً ، وقتها لازم تدير ... سلام 💕
‏كل منا رسم حلم له ، وكان هالحلم سبب نضاله وتحمله لوجود أمل لبلوغ ذلك الحلم ، وهنا وجود الحلم أمر ايجابي جداً لانه دافع للسعي ، لكن لو ما صار وما وصلنا أحلامنا لظرفٍ ما ، إذا ما رضينا هذا الحلم بيكون كابوس يفسد كل لحظه ، وشعور بالنقص وألم كبير ..
‏وجود الحلم بهالحاله سلبي جداً ، وقتها لازم تدير دفة الحلم ، ونجد انفسنا بشيء آخر .. ‏مرات الإنسان يضع نفسه داخل اطار ويعيش دور الضحيه اللي مو قادر يوصل لشيء لوجود ذلك الظرف ، وقد يكون قوي ظرفه فعلاً ، لكن لابد من وجود شيء نستطيع فعله لابد ..
‏تذكرت أحد الأستاذات لعلم القراءت لما جت تقدم على وظيفه وتفاجئوا من سيرتها الذاتيه الضخمه ، وشهاداتها من شتى الدول الاسلاميه ، وعلّمت اكثر من ١٠ سنين للعديد من الطلاب حول العالم ، كله "اون لاين" متخيلين؟ لان زوجها كان يمنعها تطلع تدرس او تعلّم لكثرة اطفالها وصغر سنهم ، ‏هذا الظرف الكافي عشان يردها عن حلمها بالتعَلُّم والتَعليم جعلها تفكر بطريقة ثانيه توصل فيه لحلمها ، ووصلت وهي ببيتها ..☁️
‏لو ما لقيت طريقه اخرى مطلقاً ؟ ‏بدّل الحلم أو أجله ، لعل الله ييسره لك في يومٍ ما ، أو لعله ردك عن سوء لا تعلمه، ارسم خطه جديده فوراً ، المهم أن نغرس، ننفع ، أن تحيي الأرض لا أن نقف لاننا لا نمتلك فأساً ونحنُ نمتلك يدين 🌿
Read more
. . الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ، ‏الحمدلله ...
Media Removed
. . الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ، ‏الحمدلله الذي اتم لي حجتي على خير ، الحمدلله حمدًا نتجاوز به ضيق الأرض لِسعة السماء الحمد لله على التمام . كانت أجمل أيام عشتها على الإطلاق لن انسى تفاصيلها مهما حييت ، تعلمت الرضا والصبر تعلمت الحُب والتعاون ... .
.
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ، ‏الحمدلله الذي اتم لي حجتي على خير ، الحمدلله حمدًا نتجاوز به ضيق الأرض لِسعة السماء🍃
الحمد لله على التمام🌱
.
كانت أجمل أيام عشتها على الإطلاق لن انسى تفاصيلها مهما حييت ، تعلمت الرضا والصبر تعلمت الحُب والتعاون تعلمت أن البشر سواسية في كل شيء❣
فخورة جدًا بكل شاب وشابه سعوا لخدمة ضيوف الرحمن و كان لهم يد في نجاح الحج💫
.
ونحمد الله على ‎ #نجاح_موسم_الحج_١٤٣٩ وما هذا النجاح إلا بتوفيق الله ثم إدارة ناجحة لهذه الحشود وهنيئاً لقيادتنا وشعبنا وكل القطاعات المشاركة على تميز حج هذا العام ونجاحه🕋🌹
.
.
ومانسيتكم انتم يا متابعاتي الجميلات والمجداويات خاصة من الدعاء بخيري الدنيا والاخرة عسى ربي يتقبل منا ومنكم🙏🏻
.
طبعاً اخذت بنيتي"📷" معي للحج وكانت مغامرة بالنسبة لي اني اخذتها والحمدلله رجعت معي وهي بصحة وعافيه الله يحفظها ويطول بعمرها❤<<النية من الصبح اقوم وانقل الصور من الكاميرا بس والله من التعب كل ما رفعت راسي ارجع انام😓😩
.
.
وألحين بعد خلاص طاقتي صفر مرهقه ومهدود حيلي بروح اكل بندول عشان حلقي والزكام إلي داهمني وانام ان شاء الله اصحى نشيطة شوي😫
.
.
.
#تصويري 📷
#توتو_عاشقة_المجد
#توتو_عاشقة_المجد_حج١٤٣٩
Read more
الــــبــــ 24 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' وصلت وريف شهـد البيت ...
Media Removed
الــــبــــ 24 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' وصلت وريف شهـد البيت وقبل ما تنزل لفت على وريف / وش ناويه عليه ؟ ، وريف ناظرتها باستغراب / وش قصدك ؟ ، شهد / فاهمه قصدي ما يحتاج ، وريف ابتسمت / انا اقول انزلي بس ، شهد / اوك .. لا تتأخرين بكره ، وريف هزت رأسها وشهد نزلت ، ... الــــبــــ 24 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
وصلت وريف شهـد البيت وقبل ما تنزل لفت على وريف / وش ناويه عليه ؟ ،
وريف ناظرتها باستغراب / وش قصدك ؟ ،
شهد / فاهمه قصدي ما يحتاج ،
وريف ابتسمت / انا اقول انزلي بس ،
شهد / اوك .. لا تتأخرين بكره ،
وريف هزت رأسها وشهد نزلت ،
ورجعت وريف البيت وكان الهدوء يعمه ! ،
بحيث ان الكل نايم ،
ودخلت غرفتها بهدوء وخذت لها شاور وانسدحت تفكر ثم غفت ، '
'
'
مر يومين على الي صار ،
وكالعاده كانت وريف بالمستشفى لايام التدريب الي باقي لها مده وتنقضي وبعدها يتم اخبارها هل تم قبولها او لا ،
طلعت من الغرفه بعد ما نامت الطفله الي متكفله بعنايتها ،
تنهـدت وناظرت للساعه كانت ٩ وقت خروجها ،
شالت البالطو الي عليها وحطته بدرجها المخصص وخذت اغراضها وطلعت وركبت سيارتهـا وتوجهت للكافي الي حصل فيه الموقف ووقفت بمكان مو بالقريب من المدخل وظلت تناظر فتره ،
بالأخير استجمعت طاقتها وفتحت باب سيارتهـا ونزلت متوجهه بكل ثقه للباب ودخلت وتلفتت حولهـا كان المكان فاضي تقريبـًا الا من كم شخص ،
ناظرت بالي جالس بأحد الكراسي البعيده ومسند راسه على الطاوله اقتربت شوي ودققت فيه كان هو ! ،
خذت نفس وتنحنحت ،
فز وهو يعدل شعره وفرك عيونه يناظر ،
ناظرته بغباء وهي تمثل القوه وتمسك نفسها / ماشاء الله الخدمه عندكم جميله ؟ مسموح للموظفين النوم ؟ ،
قام بهدوء وابتسم / هلا تفضلي بإيش أقدر أساعدك ؟ ،
وريف ترفع حاجبها / حاجتي مو معك وكلامي مع رئيسك وينه ؟ ،
أيان بلغه شوي مكسره بالعربيه / وش يعني أنتِ راجعه كل هالمسافه عشان هالشي ؟ ،
وريف ناظرته باستغراب / الشي هذا اذا مو مهم عندك أنا هامني وعادي افرغ له وقت من يومي ! ،
أيان سكت ،
وريف / الكلام معك ما راح يفيد ،
ولفت متوجهه للغرفه البعيده والي بوسطها يقمع مكتب المدير ،
ودقت الباب ودخلت وهي تناظر ايان بغرور ثم أبعدت بنظرها وسكَّرت الباب ورآها ،
بعد ربع ساعه تقريبًا طلعت وعلى وجهها علامه الانتصار وشافت الموظفه الي تضاربت معها وايان يناظرون فيهـا .. ومن ورآها طلع الرئيس وباينه العصبيه على ملامحه وأشر للموظفه ودخل ،
تقدمت الموظفه ونظرات الربكه باينه وقبل ما تدخل شدت وريف على يدهـا وبضحكه تهمس باذنهـا / لقد امهلتك لكن لم تستوعبي ،
وفكت يدها وهي تنفضها ومشت من جنبها قاصده تخبط بكتفها ،
وناظرت بأيان بانتصار وطلعت وهي فرحانه ،
حست به يناديها ،
لفت وناظرته بمعنى " وش تبي " '
'
'
انتهى🎶.
Read more
الــــبــــ 16 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' سـديم ماردت ودخلت ...
Media Removed
الــــبــــ 16 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' سـديم ماردت ودخلت القاعه وجلست ورمت شنطتها جنبهـا ! ، وجلست جنبهـا ساره ، ساره ضربتها / سلامات شفيك كذا مسرعه وهايجه ! ، ناظرتهـا سديم وهـي تهز رجلهـا بقهـر / يوم من الايام بجرم فيهـا واعلمها سديم مين ! ، ساره / طب ... الــــبــــ 16 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
سـديم ماردت ودخلت القاعه وجلست ورمت شنطتها جنبهـا ! ،
وجلست جنبهـا ساره ،
ساره ضربتها / سلامات شفيك كذا مسرعه وهايجه ! ،
ناظرتهـا سديم وهـي تهز رجلهـا بقهـر / يوم من الايام بجرم فيهـا واعلمها سديم مين ! ،
ساره / طب شفيك انتي الحين معصبه ؟ ،
سديم / وهـذي وجه العنز تخلي احد مايعصب بالله يعني !! كل ماشافتني سئلت وينه !! مدري من لاعب عليهـا وقايلها اني عارفه كل اخباره ووين يروح ووين يجي !! ولا مكتوب على جبهتي المسؤوله عنه ؟ ،
ساره / لانهـا تشوفه معك غالباً وانتي عربيه وهو عربي وشي طـ.. ،
قاطعتها سديم / معي ؟ لايكون شايفتني انا الي اتلزق فيه ادور السالفه عشان اقعد معه هو ووجهه الثاني ! الحمدلله والشكر ،
ساره قلبت عيونهـا / أعصابك خلاص قفلنا السالفه ! ،
سـديم عدلت جلستها / فكه !! ،
ساره ناظرتهـا ولفت بنظرهـا لقدام ، '
'
'
ربـى صرخت / ريففووههه لا تخليني أندم اني وافقت اجي معك ! ،
ركضت صوبهـا وريف بسرعه وضحكت بغباء / لا خلاص خلاص ! ،
ربـى بصوت خفيف / يالله صبرك من هالادميه ،
وريف / هاه ؟ ،
ربـى / ولا شي يلا ،
ومشوا طالعين متوجهين لمطعم وافطروا فطور خفيف وطلعوا يتمشون وخذتهم السـوالف الى ما بقى شي على دوام ربـى ورجعت بدلت ملابسها وتوجهـت مع وريف للمستشفى ،
وكالعاده كانت منضغطه وكلفت احد من المستشفى يكون مع وريف ويجاوب على اسئلتها ويدخلها غرف المرضى وغرف الاستراحة والمكاتب والخ .. ،
وكانت وريف مستمتعه بهـالشي وزاد حماسها اكثر وتقينت انهـا ماندمت كونها دخلت هـالمجال ، '
'
'
انتهـى🎶.
تفاعلكم 💙💙.
اذكروا الله , أحسبوا من ١ الى ١٠
Read more
انا عندي خاله اكبر مني بـ 8 سنوات المهم انه امي معتبرتها مثل بنتها وانا كنت اشوفها مثل اختي الكبيره لدرجه ...
Media Removed
انا عندي خاله اكبر مني بـ 8 سنوات المهم انه امي معتبرتها مثل بنتها وانا كنت اشوفها مثل اختي الكبيره لدرجه انه امي اذا شرت لي شي لازم تشتري لخالتي مثله و احيانا كانت تعطيها اكثر مني انا وخواتي وتدافع عنها اذا احد من خوالي غلط عليها وكانت تحبها حب كبير وانا كنت اساعد خالتي في كل شي تحتاجه المهم انه ... انا عندي خاله اكبر مني بـ 8 سنوات
المهم انه امي معتبرتها مثل بنتها وانا كنت اشوفها مثل اختي الكبيره
لدرجه انه امي اذا شرت لي شي لازم تشتري لخالتي مثله و احيانا كانت تعطيها اكثر مني انا وخواتي
وتدافع عنها اذا احد من خوالي غلط عليها وكانت تحبها حب كبير وانا كنت اساعد خالتي في كل شي تحتاجه المهم انه خالتي خلصت الثانوي وانا في الصف الرابع الابتدائي وطبعا بسبب معدلها المنخفض ماكلمت دراستها وقعدت فتره طويله تنتظر عريس
وكانت امي تساعدها عشان تشتري اغلى واحلى الفساتين وتاخذها لاحسن كوافيره عشان تلاقي عريس يخطبها بس خالتي مانخطبت الا بعد ماخلصت انا الثانوي وفرحنا كثير لدرجه ان امي كانت ودها تشتري لها السوق كله والعريس كان من اقارب ابوي ..
بعد عرسها بفتره صارت تقل ادبها على امي وتطول لسانها علينا وتحرض خوالي علينا وتسوي مشاكل وتألف قصص لدرجه جدتي قالت لـ امي اذا بتزوريني لا تجيبين بناتك عندي لانهم قليلات حياء ومايتسترون وبيتي مليان شباب الحمدالله ان اختك انتبهت وشافت حركات بناتك 😳
ومو بس كذا كلمتني وحده من خوات زوجها قالت انتي عندك مرض في القلب؟
وانصدمت من سؤالها بسم الله علي مافيني شي
قالت لي احنا كنا نبغى نخطبك وقالت لنا خالتك هالحكي وزعلت عليك مره
ماخلت اشاعه ولا قصه الا طلعتها علينا
حتى اذا كنت قاعده في مكان واسولف مع اي احد تنط فجأه وتقاطعني وترمي علي كلام يجرحني ومااقدر ارد لانه لو رديت بتفرح وبتقوم علي خوالي وجدتي والعالم كله
حتى دراستي ماخلتها كانت تجلس قدام اهلي كلهم تقول انه في شباب يجون الجامعه وياخذون بنات وتسألني تقول مسويه بريئه ماتعرفين هالبنات وانا كنت اول مره اسمع هالقصص
وكم مره كانت تألف قصص تخوف عشان يفصلوني اهلي من الجامعه
ومره من المرات قالت لي ترا انتي شينه يعني لاتزعلين اذا انخطبتي وانحاش العريس في الشوفه الشرعيه
انا مادري ليش كل هالحقد وش سوينا لها
نست كيف امي تشتري لها اغلى الفساتين وانا يوم كبرت شوهت سمعتني وحبستني في البيت ماحظرت عروس اقاربنا من 8 سنين
انا عمري 26 سنه ومادري وش اسوي انا وخواتي
خايفه نعنس او تورطنا في مشكله كبيره
انا مااعرف اسوي خطط واكذب مثلها عشان كذا هي دايما تسميني الهبلا
وامي اللي كانت سندنا وتحمينا بعد الله مرضت بسببها وصارت تخاف منها وماعاد تطلع مع اقاربنا عشان لا تشوفها
بس اتمنى انا امي ترتاح وربي يرزقني ويرزق خواتي ازواج صالحين في مكان بعيد عنها ونفتك من شرها وهي تعيش حياتها مثل ماتبغى .. مااتمنى لها الشر
ادعو لي لعل فيكم من لو اقسم على الله لابره
Read more
. . . سواليف المطر تحكي عن شعور الغصن للما متى تمطر مواصيلك وتحكيلك عن شعوري انا من عتمة غيابك ...
Media Removed
. . . سواليف المطر تحكي عن شعور الغصن للما متى تمطر مواصيلك وتحكيلك عن شعوري انا من عتمة غيابك بديت اعتاد ع الظلمى واخاف ان طوّل غيابك يضيق وينطفي نوري احبك قد ماغنت اغاني الحب في اسما واحبك قد ما اسمك نبض في داخل سطوري واحبك قد ماقالوا ترى قلب المحب اعمى واحبك قد ما انفاسك تشابه دايم ... .
.
.
سواليف المطر تحكي عن شعور الغصن للما
متى تمطر مواصيلك وتحكيلك عن شعوري

انا من عتمة غيابك بديت اعتاد ع الظلمى
واخاف ان طوّل غيابك يضيق وينطفي نوري

احبك قد ماغنت اغاني الحب في اسما
واحبك قد ما اسمك نبض في داخل سطوري

واحبك قد ماقالوا ترى قلب المحب اعمى
واحبك قد ما انفاسك تشابه دايم عطوري

لك الله ماضميت الا عشان لشوفتك اضمى
والاقيني على نيلك اراعي ذابل زهوري

ورى سور الوله المح مداين حبي العظمى
تعالي قبل لا يكبر اهد بشوفتك سوري

عقارب ساعتك لفت وانا مثل الزمن كلما
تلف اقول ياربي متى ممكن يجي دوري

تعالي مابقى فيني لجرح فراقنا مرمى
تعالي قبل لا اطلع يابنت الناس من طوري
.
.
.
#بوح
#شعر
#خاطره
#وافي_الوعد✒
Read more
الليلة ادخل سنتي ال 35 باذن الرحمن 🤗 35 سنة من التطورات من طفلة مشاكسة لمراهقة مجنونة لشابة طموحة ...
Media Removed
الليلة ادخل سنتي ال 35 باذن الرحمن 🤗 35 سنة من التطورات من طفلة مشاكسة لمراهقة مجنونة لشابة طموحة لعروس تسافر من اقصى المغرب للمشرق، ثم زوجة مكافحة و اخيرا ام لطفلين الله يحميهم ... تعددت ثقافاتي، وتعمقت معرفتي من اول كتاب شيق قراته وانا بربيعي السابع للاديب الفرنسي victor hugo وكان بعنوان ... الليلة ادخل سنتي ال 35 باذن الرحمن 🤗

35 سنة من التطورات من طفلة مشاكسة لمراهقة مجنونة لشابة طموحة لعروس تسافر من اقصى المغرب للمشرق، ثم زوجة مكافحة و اخيرا ام لطفلين الله
يحميهم ... تعددت ثقافاتي، وتعمقت معرفتي من اول كتاب شيق قراته وانا بربيعي السابع للاديب الفرنسي victor hugo وكان بعنوان les miserables او البوءساء ... وكبرت على موءلفات Paolo Coelho ، جبران خليل جبران ، احسان عبد القدوس، نجيب محفوظ لتتدرج اهتماماتي و تتطور مع تطور الزمن متقلبة تارة بين كتب Jamie Oliver, وتدوينات ابلة فاهيتا ثم اعود واتعمق في ابحاث عالم من العلماء و اقفز بعدها لفيديوهات الدحيح ، واستمتع قليلا ب هبد اليوم السابع وبلبلة شوف تي في ... وحاجة اخر جنان استغفر الله العظيم مش عارفة في ايه ولا انا مين 😂

اركب سيارتي واحتسي قهوتي وادندن مع ام كلثوم ، وعند الرشفة الثالتة اغير انغام الراديو ل " لاء لاء لاء ... تبقى معدية " .... فجاءة تركبني الوطنية والانتماء و تطلب معايا " انت معلم لسعد المجرد " ... وتنتهي الرحلة بصداع عنيف من عدم قدرة مخيخي على استيعاب الولية دي عايزة ايه بالظبط !
احلامي كبيرة ، حماسي يصل اوجه ويبلغ قمة بريقه ايام الربيع وتارة ليالي الشتاء الباردة ... لكن ينخفض لمعانه وتسكن وتيرته مع حلول الصيف وانخفاض الاحتباس الحراري و بلوغ خط الاستواء ( اي هبد وخلاص)

اصدقاءي هم سندي ومصدر قوتي، تعددت اسماءهم ، وتعددت عقلياتهم ، وتعددت صفاتهم لكن اجتمعوا على انه لاخروجة ولا طلعة تحلى من غيري ( ام التواضع ...) كتبي وموءلفاتي اهم انجازاتي المهنية ، فيديوهات وصفاتي هي مجوهراتي وقطع الالماس التي تزين اسمي ... ( دي الحتة اللي بجد فكل اللي فات ده 😂) ١٠ سنوات الاخيرة من حياتي دي ،بداتها ك دوكانية ثم نباتية تارة ، ثم جاورت سفاح الفات فترة ليست بهينة من الزمن ... واختم عامي ال ٣٥ بكوني كيتونية تتغذى عالافوكادو وتبتلع جبن الشيدر والبيض بمرارة وعنف ... وكل هذا الصراع انتهى بفقدان ١٣ كيلو ... تقولش السنة ب ٨٠٠ج 🤐

هامة الامر وخلاصة القول ورحيق الكلام الليلة تاريخ مولدي، وكل ماسبق ... وكل ماسقيت فوءادي لتذكره واستحضرت لغة جوارحي لذكره وسردت احلى عبارات النحو واللغة البليغة والفصاحة لتوضيحه ، هو محن صرف مني عشان اخليكم تقروا الكلام اللي مالوش لازمة ده وتقولولي كل سنة وانت طيبة 🤗

عفوا ، اسمها : كل عام وانتي اقحوانة مجلد المحيا ( الفيسبو ك بلغة البلاغة ) 😂😂😂😂 ملحوظة : كل الشتايم مباحة بعد كل الهبد اللي تعبتوا بتقروه ده🤣
Read more
- - كذا كان يفكر .. كذا يوهم نفسه بحب الذات والافضلية له .. عايش بسوداوية وسلبية .. كان يظن ان الدنيا ...
Media Removed
- - كذا كان يفكر .. كذا يوهم نفسه بحب الذات والافضلية له .. عايش بسوداوية وسلبية .. كان يظن ان الدنيا تمشي بهذا المسار و ان الشخص البسيط واللي ع قد حاله ينداس بنعال ! - كانت هذي مشكلتي معاه من لما كنت بعمر الـ ٧ سنين ..! - يمكن كان يوهم نفسه ان عنده كل شي، انه احسن واحد بالدنيا وان مافي مثله بكشخته و ... -
-
كذا كان يفكر .. كذا يوهم نفسه بحب الذات والافضلية له .. عايش بسوداوية وسلبية .. كان يظن ان الدنيا تمشي بهذا المسار و ان الشخص البسيط واللي ع قد حاله ينداس بنعال ! -
كانت هذي مشكلتي معاه من لما كنت بعمر الـ ٧ سنين ..!
-
يمكن كان يوهم نفسه ان عنده كل شي، انه احسن واحد بالدنيا وان مافي مثله بكشخته و فلوسه اللي مدري من وين مصدرها.. لكن الشي اللي م يملكه هو " قلب مثل قلبي " عشان كذا م يحس بالحب، مايحس انه محبوب مثلي لهالسبب كان يقارن نفسه فيني دايماً ، وهالعقدة م انفكت منه من 15 سنة! -
-
م كان عندي فضول اعرف اسراره .. ولا حتى اقرب من غرفته.. لكن الشي اللي م توقعته .. لما شفته قدامي .. لمحت طيفه بعد م غاب عنا ثلاث سنوات .. كان متغير حييل .. ذقنه واصل لصدره .. و ماكان فيه شعرة وحده براسه .. وكان متعافي بزيادة .. عجيب والله .. السجون تسوي كذا بالاوادم ؟
الله لا يبلانا ..! -
-
" الحمدلله ع السلامة " .. هذا الشي اللي نطقت فيه شفاتي لما شفته قدامي .. و " الحمدلله ع السلامة " .. هي الشي اللي سمعته منه عشان الحالة اللي وصلت لها ..
الجملة كانت متشابهة ..لكن النطق هو الوحيد اللي اختلف ..انا قلتها له بخيبة آمل ..وهو قالها شماته فيني ..! -
-
-
سرحت بخيالي لـ قبل ثلاث سنين ..لما كانت الضغوطات متراكمة علّي بالجامعة ..
كنت احاول انظم وقتي بين دراستي و اموري الثانية لكن ابداً مافيه اي مجال للراحة ..
كانت مرحلة الجامعة جداً صعبة بالنسبة للمراحل اللي مريت فيها ..
كنت اتحدى نفسي ..كنت افشل احيان لكني اتدارك اخطائي و انجح بعدها ..
العثرة الوحيدة اللي كنت مو قادر اهضمها هي وجود اخوي بحياتي ..كنت اتجنب وجوده بالبيت تفادياً لأي مشاكل ممكن تصير وتتعب فيها امي ..لأنه دايماً اذا التقينا بوقت واحد لازم يتعمد يسوي مشكلة معاي ع اتفه الاسباب ..ف كنت اكفي خيري شري عنه واجلس بغرفتي .. لكنه يلاحقني حتى بأشيائي الخاصة ..يدخل غرفتي بدون استئذان ..يبعثر اغراضي ..يسلب حقوقي وينسبها له ..يحس ان كل شي املكه يخصه هو .. حتى حب أمي لي يقول انه من المفترض يكون له !
كنت اكره وجوده بحياتي ..اكره تصرفات " الأنا " و داء العظمة المخزونة بعقله واللي سيطرت ع تصرفاته وخلته يناظر الدنيا بسوداوية ..تحملته فوق طاقتي طيلة السنوات اللي مرت ..حتى امي كانت دايماً تقول : تجاهله ي ولدي و ركز بمستقبلك .. لكني كنت اجاوب بأن :مستقبلي مرتبط بالتأثيرات اللي حولي ..م اقدر اركز بالمستقبل و فيه شي يشغلني ..كنت اتمنى انه يختفي ..كنت ادعي دايماً بصلاتي انه يطيح بمصيبة م يطلع منها .. حتى إني كنت اتمناه يموت!
-
-
رآيكم 🔥
Read more
البارت العاشر رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت ...
Media Removed
البارت العاشر رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت تدور البنات طلت بغرفة مهره ماشافت احد وهي متوجهه لغرفة زها لمحت احمد راحت له ميرام : احمد احمد : نعم ؟ ميرام : تدري البنات وينهن ؟ احمد : لا ،وكأنه تذكر شي ونزل وهو مسرع ميرام : احمد احححمممدد وشبك ... البارت العاشر
رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت تدور البنات طلت بغرفة مهره ماشافت احد وهي متوجهه لغرفة زها لمحت احمد راحت له
ميرام : احمد
احمد : نعم ؟
ميرام : تدري البنات وينهن ؟
احمد : لا ،وكأنه تذكر شي ونزل وهو مسرع
ميرام : احمد احححمممدد وشبك ؟ ، وكملت تدور البنات بباقي الغرف اما احمد على طول نزل للقبو وراح لغرفته اللي تحمل كل اسراره ودخل بسرعه شاف زها واقفه عند اللوحه اللي كان مغطيها
عند زها كانت مع البنات ونزلت تشرب ماء و لما شربت شافت القبو وفكرت انها تنزل لغرفة احمد بس قالت انه رح تكون مقفله ونزلت لها وتفاجئت لما انفتح الباب وما قدرت ترجع وكملت مرت باللوحات اللي تحمل صور بنت ملطخه ومكتوب كلمات غريبه وفتحت اللوحه المغطاه وقطعت الشك باليقين .
احمد وهو معصب مسكها من يدها بقوه :
انـــــتــــــي مـــن سمــــح لــك تدخــــليــن هنـــا ؟! ارتبكت وخافت : ءء احمد ماكان قصدي بس ... والله اسفه
احمد : ثاني مرره تجين هنا اكسر رجولك فاهمه !! ودفعها بقوه عند الباب طاحت وضرب جبينها حافة الباب مسكت مكان الضربه بألم وقامت وهي معصبه : صح انا غلطت بس هذا ما يعطيك الحق تمد يدك علي فاهم ؟
احمد وهو يمد يده بتهديد : واكسر راسك بعد .
زها ودها تذبحه بس تمالكت نفسها : هه وليش ان شاء الله ؟ عشان ياسمين ؟
احمد بعصبيه اقوى : لا تجيبين طاريها على لسانك واللحين يالله برى
زها : صدقني رح اعرف من هي هاللي مخليتك كذا والايام جايه ، وطلعت وخلت نيران بصدره مشتعله عليها .
Read more
• ما صدقت على الله تلاقي شي تفشخر فيه وتستفز فيه خلق الله .. واخرتها طلع نصب واحتيال وهي راحت فيها <span class="emoji emoji1f605"></span> اهم ...
Media Removed
• ما صدقت على الله تلاقي شي تفشخر فيه وتستفز فيه خلق الله .. واخرتها طلع نصب واحتيال وهي راحت فيها اهم شي شركة عبدالصمد القرشي تحركت عشان تنفي ان ما في ثلاث ملايين أعطيت لأي فنانة .. قال تعالى وَلَا تُصَعِّرْ خَدَّكَ لِلنَّاسِ وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ ... • ما صدقت على الله تلاقي شي تفشخر فيه وتستفز فيه خلق الله .. واخرتها طلع نصب واحتيال وهي راحت فيها 😅
اهم شي شركة عبدالصمد القرشي تحركت عشان تنفي ان ما في ثلاث ملايين أعطيت لأي فنانة ..
قال تعالى وَلَا تُصَعِّرْ خَدَّكَ لِلنَّاسِ وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ مُخْتَالٍ فَخُورٍ (18) سورة لقمان
💜 —الاء ستوريز—

{ هل تعجبك منشوراتي؟ هل تريد المزيد من القصص الشيقة وبلا مقاطعات؟ لديك أقتني كتابيّ #مرايا_الغيب و #مسرح_الجريمة موجودات في مكتبات جرير للمزيد @darsama
واذا لم تستطع اقتنائها .. فتستطيع مشاهدة قصص اخرى على قناتي في يوتيوب -رابطها في البايو- وأتمنى لك قراءة ومشاهدة ممتعة 💜}
Read more
 #توفر_من_جديد حبييييب الملااااييين في بوتيكـي بالجهراء في سوق مركز العليـآآ الدور الاول <span class="emoji emoji1f49b"></span> هالمنتج ...
Media Removed
#توفر_من_جديد حبييييب الملااااييين في بوتيكـي بالجهراء في سوق مركز العليـآآ الدور الاول هالمنتج نااااري ومن وكثر حب الناس له فتحت بوتيك خاص فيني عشان الكل ياخذه من البوتيك .. هالمنتج شهرتي صارت بسبته من كثرر ماهووو قوي هالديودرنـت.. حبييبب الكـل ... #ديودرنت ارم اند هامر الغني عن التعريف ... #توفر_من_جديد حبييييب الملااااييين في بوتيكـي بالجهراء
في سوق مركز العليـآآ الدور الاول 💛
هالمنتج نااااري ومن وكثر حب الناس له فتحت بوتيك خاص فيني عشان الكل ياخذه من البوتيك .. هالمنتج شهرتي صارت بسبته من كثرر ماهووو قوي😍
هالديودرنـت.. حبييبب الكـل ... #ديودرنت ارم اند هامر الغني عن التعريف
ومن اقوى الماركات الامريكيه برائحة البودرة مع الاستعمال راح تلاحظين #تبييض و #تفتيح بمنطقة الاندر ارم وينظم التعرق ✨💗 يعني المنتج اثنين بواحد 💕 ٠

يعتبر من افضل مزيلات العرق الطبيعية و اكثر من دكتور تكلم عن هالمنتـج 💕
امن على الحامل ولا يسبب تحسس ويخفف تصبغات
ويناسب البشرة الحساسة
ويبيض لاحتواءه على بيكربونات الصوديوم... والفائده الثانيه لهالمنتج السحري ،، يخفف التعرق ومـاله اضرار😍
والتجربه خييييير برهـآآآن 😍
٠
الي تجرربه مراح تندم كلش وراح تدمنه ولا راح تقدر تستغنى عنه عندي كميات من الكابجرات من تجارب الزباين 👌🏻وفعلاا هالمنتج مو خساره فيه الفلوس تدفعين فلوسج على شي انتي واثقه انه راح يفييييدج وراح تحبينه وراح يكون سر من اسرار نظافتج شخصيه ✌🏻 وتفتيح 💗✨ للطلب حياكم الله عالواتساب
السعر : 4
متوفر بالبوتيك ..
ومتوفر لتوصيـل .. لكل مناطق الكويت
٠ 🌟يوجد شحن لكل دول الخليج 🌸 #

#تفتيح_الابط
Read more
 #توفر_من_جديد حبييييب الملااااييين في بوتيكـي بالجهراء في سوق مركز العليـآآ الدور الاول <span class="emoji emoji1f49b"></span> هالمنتج ...
Media Removed
#توفر_من_جديد حبييييب الملااااييين في بوتيكـي بالجهراء في سوق مركز العليـآآ الدور الاول هالمنتج نااااري ومن وكثر حب الناس له فتحت بوتيك خاص فيني عشان الكل ياخذه من البوتيك .. هالمنتج شهرتي صارت بسبته من كثرر ماهووو قوي هالديودرنـت.. حبييبب الكـل ... #ديودرنت ارم اند هامر الغني عن التعريف ... #توفر_من_جديد حبييييب الملااااييين في بوتيكـي بالجهراء
في سوق مركز العليـآآ الدور الاول 💛
هالمنتج نااااري ومن وكثر حب الناس له فتحت بوتيك خاص فيني عشان الكل ياخذه من البوتيك .. هالمنتج شهرتي صارت بسبته من كثرر ماهووو قوي😍
هالديودرنـت.. حبييبب الكـل ... #ديودرنت ارم اند هامر الغني عن التعريف
ومن اقوى الماركات الامريكيه برائحة البودرة مع الاستعمال راح تلاحظين #تبييض و #تفتيح بمنطقة الاندر ارم وينظم التعرق ✨💗 يعني المنتج اثنين بواحد 💕 ٠

يعتبر من افضل مزيلات العرق الطبيعية و اكثر من دكتور تكلم عن هالمنتـج 💕
امن على الحامل ولا يسبب تحسس ويخفف تصبغات
ويناسب البشرة الحساسة
ويبيض لاحتواءه على بيكربونات الصوديوم... والفائده الثانيه لهالمنتج السحري ،، يخفف التعرق ومـاله اضرار😍
والتجربه خييييير برهـآآآن 😍
٠
الي تجرربه مراح تندم كلش وراح تدمنه ولا راح تقدر تستغنى عنه عندي كميات من الكابجرات من تجارب الزباين 👌🏻وفعلاا هالمنتج مو خساره فيه الفلوس تدفعين فلوسج على شي انتي واثقه انه راح يفييييدج وراح تحبينه وراح يكون سر من اسرار نظافتج شخصيه ✌🏻 وتفتيح 💗✨ للطلب حياكم الله عالواتساب
السعر : 4
متوفر بالبوتيك ..
ومتوفر لتوصيـل .. لكل مناطق الكويت
٠ 🌟يوجد شحن لكل دول الخليج 🌸 #

#تفتيح_الابط
Read more
#Repost @halzaabi_ with @get_repost ・・・ ١/٢ سلم التسلّق الوظيفي، يحتشد أسفله بالموظفين ويقل عددهم كلما صعدت، طبعاً البقاء للأقوى، ولكن يظل البعض يتعلقون بالحبال للصعود وسبب بقائهم "وناسة" المدير وتنفيذ أوامره من غير نقاش ومجاملاتهم له الواضحة لتعزيز الغرور في نفس المدير، تصل في البعض ... #Repost @halzaabi_ with @get_repost
・・・
١/٢
سلم التسلّق الوظيفي، يحتشد أسفله بالموظفين ويقل عددهم كلما صعدت، طبعاً البقاء للأقوى، ولكن يظل البعض يتعلقون بالحبال للصعود وسبب بقائهم "وناسة" المدير وتنفيذ أوامره من غير نقاش ومجاملاتهم له الواضحة لتعزيز الغرور في نفس المدير، تصل في البعض أنهم لا يشربون القهوة في حضرته احتراما له.. تطبيقاً لـ "سبالوه وه وه.. ما يشرب القهوة"، على العموم.. أحياناً في أعلى السلم نجد المدير يجلس على كرسيه يخطط مع نائبه لاستغلال كل ما يمكن استغلاله لصالحه من: موظفين، عملاء، شركات... إلخ، والنائب يخطط مع "شلّته" المقربين إليه لـ "دز" المدير من أعلى، والجلوس على "كرسي الحلاق"!! في أحد الأيام جلس بجواري شخص في أحد المجالس وقال لي بأنه مجنون، ولأنني أؤمن بمقولة "خذ الحكمة من أفواه المجانين" فانتبهت له.. استغربت من وصفه لنفسه بالمجنون، فرد عليّ بأن ذلك يفتح عليه أبواب النفوس، ويكون الأشخاص على طبيعتهم أمامهم، استغربت مما قاله فأردف ليؤكد لي حديثه: كنت جالساً مع مدير كان غير مكترث لوجودي لأنني مجنون فيتحدث بالهاتف و"يباغم" على الموظفين أمامي ويفعل كل ما بدا له.. ولكنني في لحظة شككت بأنه هو المجنون، فقد بدأ المدير "الفلاني"  يخاطب نفسه بصوت عال: (لازم أسويلي "بروتوكول".. أنفش ريشي واتعالى على الناس.. وأزيد الدخل بأي طريقة، خاصة الشحاذة من الشركات، ويَا حبَّذا لو كانت شركات وطنية.. حتى أدخلهم ضمن نطاق المبادرات المجتمعية وأكون أنا من يبتهم وأنعمت عليهم وفي الأخير أطلع أنا في الصورة! والشركة آخرتها شهادة تقدير من "المخزن" وصورة، عشان يقولون عني مدير "فلته" وناجح)!!.. ضحك محدثي وقال: حك المدير رأسه عندما دخلت عليه سكرتيرته الجميلة لتخبره بعدم مقدرتها على جلب شركات للرعاية، صرخ المدير وبدأ "يتنافض ويختض من الغيظ" : يَا ويلهم لو ما شاركوا!! بحاربهم وبشوفهم كيف بيشاركون في(....)،قلت "مجنوووون رسمي" فاستغرب مجنون، لم يعلم هل كنت أقصده أم أقصد المدير، حينها تذكرت كتاب "حياة في الإدارة" للمرحوم بإذن الله الدكتور غازي القصيبي، حيث قال: "المال عنصر أساسي في الإدارة، ولكنه ليس العنصر الأوحد، وقد لا يكون العنصر الأهم"، فكم من شركات ومؤسسات نجحت بالعقول لا بالمال! وبذكائها واستراتيجياتها الناجحة استطاعت توفير الدخل للشركة، خير دليل Google التي تم إطلاقها عام ١٩٩٨ وكانت تدار من قبل شخصين فقط..
Read more
- - - كنت خايف .. كنت مرتعش .. هم ليش مربطيني بالسلاسل .. ليش متجمعين حواليني .. أنا وين ؟.. أنا مين ...
Media Removed
- - - كنت خايف .. كنت مرتعش .. هم ليش مربطيني بالسلاسل .. ليش متجمعين حواليني .. أنا وين ؟.. أنا مين اصلاً ؟ ليش مو قادر اتذكر شي .. ليش مو قادر اميز وجوههم .. ليش عقلي بالنسبة لي فاضي بدون اي احداث اتذكرها .. - - وصلوا فيني للمستشفى بعد م حسوا ان حالتي تحتاج علاج .. انكشف ع كل اعضاء جسمي بجميع الاجراءات ... -
-
-
كنت خايف .. كنت مرتعش .. هم ليش مربطيني بالسلاسل .. ليش متجمعين حواليني .. أنا وين ؟.. أنا مين اصلاً ؟ ليش مو قادر اتذكر شي .. ليش مو قادر اميز وجوههم .. ليش عقلي بالنسبة لي فاضي بدون اي احداث اتذكرها .. -
-
وصلوا فيني للمستشفى بعد م حسوا ان حالتي تحتاج علاج .. انكشف ع كل اعضاء جسمي بجميع الاجراءات الموجودة بالمستشفى .. وانعملت لي فحوصات ع عقلي بجميع الاشعة المقطعية والرنين المغناطيسي عشان يكتشفون اللي صار لي فجأة ..
وصلوا الدكاترة لبعض الاحتمالات بأن فقدان ذاكرتي من مضاعفات بتر رجلي وبعض الاحداث اللي اجهدتني بالفترة الاخيرة .. أدخلوني لداخل المستشفى بعد م تم تسجيلي عشان ابقى معاهم لفترة ويستمرون بعلاجي .. رجعت لغرفة شبيهة للغرفة اللي كنت فيها لحظة عملية بتر رجلي ..
ادري البعض مستغرب شلون ذكرت بعض الشغلات بالماضي وانا اللي قلت "فوق" ان عقلي كان فاضي بدون اي حدث يُذكر ..
ههه .. كانت هذي احدى تمثيلاتي ع جميع الموجودين .. ع اهلي .. ع الشرطة .. ع الاطباء .. و على حتى الممرضات .. تقمصت شخصية مريض لما كنت اطبق بالمستشفى بالسنة الرابعة من جامعتي قبل لا يصير لي الحادث اللي خسرت فيه رجلي .. شخصية مريض صحى بأحد الايام م يتذكر اي شي عن حياته .. تذكرت كل شي كتبته عنه بأوراقي .. عن حالته الصحية وتاريخ اصابته واعراضها .. عن الاشعه اللي سواها .. عن الادوية اللي كان يأخذها .. عن كل شي .. عشت فيه ادق تفاصيله .. تدربت ع شخصيته بأتقان .. قدرت فيها اوهم الجميع إني م اتذكر اي شي عشان اهرب من المحاكمة و عشان انتصر ع كوابيس اخوي وشماتته علّي بقتلي له .. -
-
اي الحين هزمته .. هزمت الجميع .. وهزمت ضعفي .. وهزمت عجزي ..!
كان هذا احد اسراري اللي محد عرف عنه اي شي لغاية الأن واللي لو عرف الجميع بهالسر ماراح اوقف عن الهرب ..!
لأن بجانب قتلي لـ أخوي يعتبر تلاعبي ع القانون جريمة ثانية..!
-
و بكذآ.. لازم تكون اسرارنا مخبية داخل صدورنا .. نمنع اي شخص بأنه يتجسس عليها او يكتشف حتى جزء منها ..
لان اسرارنا ماهي مجلة تلفزيونية تنحكى بتفاصيلها ، ولا جريدة صباحية تنقرأ مع القهوة.. وماهي اعلانات تجارية يتناقلها السوشيال ميديا .. اسرارنا تُحفظ بعيداً عن متناول الاخرين .. في صندوق خفي مقفل بأحكام .. او كتاب مغلق يصعب انه ينفتح و ينقرأ محتواه ..! #بعيداً_عن_متناول_الاخرين
#اسرار_العايلة
للكآتب : أحمد ورواياته ..! تمت بحمد الله ! -
-
-
آتمنى كانت القصة خفيفة عليكم ونهايتها جداً بسيطة وغريبة .. لاتنسوني من آرائكم وتعليقاتكم ونقدكم الجميل و كومنتاتكم اللي تسعدني 😍🔥 ونلتقي بإذن الله بقصة جديدة ..!
Read more
صاارخت بانهياااار/مصععب بعععععد عنه ارتفع مصعب عن اخو زوجة ابو أنهار وهو يتنفس بسرررعه ووجهه احمر بعد ما تركه بلا حول ولا قوه سعديه “زوجة أبو أنهار”/حسبي الله عليك وعليها بنت الٓـ**** جلطة ابوها والان رسلتك تقتل اخوي مصعب رفع اصبعه وبتهديد/لا تحديني على الاقصى يا مره ولا اقسم لك بالله ... صاارخت بانهياااار/مصععب بعععععد عنه
ارتفع مصعب عن اخو زوجة ابو أنهار وهو يتنفس بسرررعه
ووجهه احمر
بعد ما تركه بلا حول ولا قوه
سعديه “زوجة أبو أنهار”/حسبي الله عليك وعليها بنت الٓـ****
جلطة ابوها والان رسلتك تقتل اخوي
مصعب رفع اصبعه وبتهديد/لا تحديني على الاقصى يا مره ولا اقسم لك بالله لجرك انتي واخوك للمحكمه بقضية القذف وفيها بثبت طهر أنهار من قذفكم
سعديه ونبرتها تحتد/الفااجره خارجه من اليمن لها شهر ونص وقلنا ماتت طلعت تصيع معك الـ**** والله والله لو يعرفون قبيلتها بيذبحوك
وقف اخو سعديه "عبدالله" ومسح دم جبينه
وابتسم بخبث/انت اللي انقلع من هنا (بتقليد لكلمة مصعب) لا تحدنا على اقصانا ونسحبك للمحكمه بتهمة الزنا ونقتلك ونقتلها فوقك
مصعب حرك قبضته وفكه يهز من شدة غضبه العارم
سعديه باستحقار/وانتي ادخلي قدامي بسرعه خلينا نشوف كيف نستر فضيحتك
عبدالله /بنسترها بالدم
وركض لداخل البيت
وخرج مره ثانيه معه شوزان
وصوبه باتجاه أنهار اللي واقفه بالنص بينهم
وتقدم منها تحت نظراتها المرعوبه وثبت السلاح على راسها
سعديه بتوتر خايفه من تهور اخوها/عبدالله خلينا نشلها لمكان بعيد عن الحي عشان ما ننفضح بسببها
أنهار داخلها منهار وقلبها يرتعش كورقه متطايره لكن من الخارج تقف بجمود
عبدالله/خلي اهل الحي يعرفون اني غسلت شرفنا بدم

مصعب سحب السلاح اللي على راس أنهار وثبته على صدره وبيده الثانيه رجع أنهار وراء ظهره بحميه
ونطق برجوله وملامحه تعتليها ابتسامه ساخره/اطلق علي ان كانك رجال عشان تقتل قتل تعزيري لـ اعتداك على رجل امن من الحدود الجنوبيه
عبدالله ارتخى السلاح بيده لثواني بارتباك
وهنا استغل مصعب لحظة تردده ونتق السلاح من يده بقوه
وانقلب الوضع صار السلاح مصوب على صدر عبدالله ورزعه بفوهة السلاح و
بنبره مليانه بنيران غضبه/ودمك اللي بينسفك يا سفل “بصوت قوي”ان بعد قلت كلمه بـ عرض زووجتــي…
Read more
 #Repost with @Repostlyapp @foodscientist_d قبل ٥ أشهر كنت رايحة زيارة ل شخص عزيز يتعالج من " المرض ...
Media Removed
#Repost with @Repostlyapp @foodscientist_d قبل ٥ أشهر كنت رايحة زيارة ل شخص عزيز يتعالج من " المرض الشين " الله يشافيها و يعافيها و يشافي كل مريض يارب ف كانت تقول ان كان عندها موعد مع اخضائية تغذية ببريطانيا عشان تتابع حالتها و شلون تقدر تخلي أكلها يساعدها في العلاج تخيلوا معاي شنو ... #Repost with @Repostlyapp @foodscientist_d قبل ٥ أشهر
كنت رايحة زيارة ل شخص عزيز
يتعالج من " المرض الشين "
الله يشافيها و يعافيها و يشافي كل مريض يارب

ف كانت تقول ان كان عندها موعد
مع اخضائية تغذية ببريطانيا
عشان تتابع حالتها
و شلون تقدر تخلي أكلها
يساعدها في العلاج

تخيلوا معاي
شنو أول سؤال سألتها إياه الإخصائية

سألتها .. أي ماي تشربين !!
ما سألتها شكثر ماي
سألت عن نوع الماي!
ف جاوبتها ب إسم الشركة اللي تشرب مايها

ف قالتلها الإخصائية
حطيلج فلتر بالبيت و شربي ماي الفلتر
ممنوع تشربين اي نوع من الماي اذا مصدره كان من بلاستيك!

تخيلوا هذا الكلام ببريطانيا
اللي الجو عندها بارد طول السنة
ف ما بالكم و احنا نشرب ماي من بطول بلاستيك و الحرارة عندنا فوق ال ٥٠!

ألف بالمية الماي قاعد يتفاعل مع البلاستيك و يطلع لنا مواد سامة
عشان جذي على كثر ما نشرب ماي جسمنا يحتاج أكثر!

الحل : نرركب فلتر إضافي أو نشرب ماي الفلتر العادي
و اللي يقول فلتر الكويت مو زين
يظل أفضل من انا نشرب ماي متفاعل مع البلاستيك و كله سموم!

المهم أنا من عقب هالسالفة صرت كثر ما أقدر ما أشرب من بطل بلاستيك
خذيت لي بطل زجاج و اترسه من الفلتر كل ما بغيت
و صج صج طعم الماي من بطل الزجاج غيييييييير ✨
Read more
البارت56🖤: الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه شوق : يعني من رجال ...
Media Removed
البارت56🖤: الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه شوق : يعني من رجال ؟ الموظفه : مادري والله تفضلي شوق اخذت البوكيه " كان لونه احمر ومغلف بتغليفه سودا وعليه شريطه بيضاء" : يعطيك العافيه الموظفه : ولو وطلعت شوق : يمكن من ابوي او امي يربي وجلست تدور ورقه شيء وحصلت ... البارت56🖤:
الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه
شوق : يعني من رجال ؟
الموظفه : مادري والله تفضلي
شوق اخذت البوكيه " كان لونه احمر ومغلف بتغليفه سودا وعليه شريطه بيضاء" : يعطيك العافيه
الموظفه : ولو وطلعت
شوق : يمكن من ابوي او امي يربي وجلست تدور ورقه شيء
وحصلت كرت كان موجود عليها اخذته على طول فتحت وانصدمت من المكتوب وابتسمت لاشعورياً " وأنا بعد أبي اقولك اني أحبك أكثر وأكثر "
شوق حطت يدها على فمها من الصدمه وهي مبتسمه : ماااججدد!! وجلست تناظر البوكيه بصدمه وبعدها مسكته بفرح وضمتهه لها
واخذت البورقه وحطتها تحت مخدتها بحيث محد يشوفها
وقامت اخذت مويا شويه واسقت الورد شوي وهي مبتسمه
وحطته قدامها وجلست تتأمله طول الوقت
______
بيت أبو خالد
خالد نزل من الدرج : السلام عليكم
ام خالد وابو خالد : وعليكم السلام
خالد باس راسهم وجلس : ماجد وينه رحت غرفته مو موجود !
ام خالد : صحى من بدري حتى ماكل شيء يقول بيفطر برا وطلع
ابو خالد : انا استغربت مروره امس علي بالمستشفى !
ام خالد : يمكن اشتاق لك ولاتنسى فضى الحين وخريج هو
ابو خالد : الله يهديه دايم يارب
خالد : في فطور ؟
ام خالد : ايه فيه اقوم احطلك وذا
خالد ابتسم : يعطيك العافيه ي الغاليه
وفتح جواله ودخل على محادثة ماجد " لايكون رايح المستشفى ؟"
بعد كم دقيقه
ماجد ارسل صوره لـ خالد " تطمن قاعد افطر " - كان مصور فطور بمحل -
خالد "عافيه عافيه "
ماجد " الله يعافيك "
_____
دخل ابو راكان وام راكان : السلام
شوق بابتسامه : وعليكم السلام هلا وقامت باستهم
وبعد ماسلموا عليها وجلسوا
ام راكان شافت الورد : الله وش هالورد الحلو
شوق " تصرف الموضوع عشان مايشكون " : هذا مو منكم ؟؟
ابو راكان : لا يبنتي !
شوق عقدت حواجبها : غريبه جاتني الموظفه عطتني اياه بدون كرت ولا اسم ولاشيء فكرته منكم انكم تبون تسعدوني فيه وذا
ام راكان ابتسمت : الله يجزاها خير الي جايبته لك يمكن وحده من صديقاتك تبي تسعدك فيه
شوق : يمكن
دق الباب ...
استغربوا
دخلت : يصير ادخل ؟
شوق نططت بفرح : ييياااارررراااا وضمتهاا
يارا ابتسمت وضممت شوق : اشتقت لك ياكلبه
شوق بكت من الفرحه : اخيييرراً يربي انا الي اشتقت لك
دخلت ام يارا : السلام عليكم
ابو راكان : سلم بكلام وطلع وتركهم ياخذون راحتهم
ام راكان سلمت على ام يارا وجلسوا
يارا : افا يكلبه كذا تسحبين علي ومااعرف منك الي صار لك
شوق : كيف عرفتي
ام راكان : انا قلت لهم
شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟
يارا ...
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
موقع The Makeup Manual <span class="emoji emoji1f495"></span> . . هالموقع والمحل الجميل ل صاحبته الاجمل مي المؤيد <span class="emoji emoji1f495"></span> @themakeupmanual ...
Media Removed
موقع The Makeup Manual . . هالموقع والمحل الجميل ل صاحبته الاجمل مي المؤيد @themakeupmanual الجمال البحريني . . موقعها جميل جدا ماشاء الله تبارك الله ، ومنتجاتها اجمل المنتجات خاصه لها . . اول منتج علبة لحفظ الفرش Brush Canister .. فيه منها لونين الشفاف والاسود حبيتهم لحفظ ... موقع The Makeup Manual 💕 .
.
هالموقع والمحل الجميل ل صاحبته الاجمل مي المؤيد 💕 @themakeupmanual الجمال البحريني 😍
.
.
موقعها جميل جدا ماشاء الله تبارك الله ، ومنتجاتها اجمل 💕
المنتجات خاصه لها 💕 .
.
اول منتج علبة لحفظ الفرش 💕 Brush Canister .. فيه منها لونين الشفاف والاسود 💕

حبيتهم لحفظ الفرش سواء للاستخدام اليومي ، او للسفر عشان شعر الفرش مايخترب 💕 .. وبعد المميز في هالعلبة انها تتصغر وتتكبر على حسب طول الفرش 👍🏻👏🏻 العلبة بلونين الشفاف والاسود ، الأسود اصغر شوي من الشفاف 💕
.

الحلو بعد انهم من البلاستك ف التنظيف جدا سهل 👍🏻💕
. .
المنتج الثاني Wipe Off ، قفاز لمسح المكياج 💕

تبللينه بشوي ماي دافي وتمسحين المكياج كله بسهوله 👍🏻 واذا قلبتي القفاز من الداخل تقدرين تقشرين فيه الوجة 👍🏻 احب المنتجات العملية ٢ في ١ 👏🏻👏🏻👏🏻
.
.
المنتج الثالث والأخير Crystal Pouch 💕

شنطة شفافة ل حفظ المكياج او منتجات العناية .. حلوه لانها شفافة تشوفين كل شي 💕 فيه منها حجمين 💕 ...
المنتجات جميلة جدا فيه عندهم اكثر زيوت للجسم .. رموش .. وقلم الكحل الجميل جدا 💕💕💕💕 ودايما مخلص من جماله ماشاء الله .
.
طبعا في الموقع يوفرون ماركات ثانية مكياج وعناية وأدوات .. تقدرون تدخلون الموقع وتشوفون كل شي جميل 💕💕 .
.
لأنهم جميلييين ف قدموا لكم كود خصم ١٥٪؜ على كل شي بالموقع 💕💕💕 ويوصلون لكل مكان 💕

كود الخصم hanan15 💕 .
. @themakeupmanual
@themakeupmanualstore #themakeupmanual .
.
#cwh_makeup .
.

#chat_with_hanan #dubailifestylebloggers #dubaibeautyblogger #dubaibeautybloggers #dubaibloggers #uaebloggers #uaeblogger #bbloggers #dubaipr #prdubai #dubaiblogger #مدونات_اماراتيات #مدونات #dubaimedia #uaelifestyleblogger #dubaibeauty #بلوقرز_خليجيات #emiratiblogger #بلوقر #بيوتي_بلوقر .....
Read more
الــــبــــ 23 ـــــــارت ' ' ' أسفه جد على التأخير. لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' شهد ...
Media Removed
الــــبــــ 23 ـــــــارت ' ' ' أسفه جد على التأخير. لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ، ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ، سحبت وريف يدها وناظرت فيه بربكه وفشله ! / ايش فيه ! ، ايان / لو سمحتِ يعني انا أتكلم معك بأسلوب ماله ... الــــبــــ 23 ـــــــارت
'
'
'
أسفه جد على التأخير.
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ،
ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ،
سحبت وريف يدها وناظرت فيه بربكه وفشله ! / ايش فيه ! ،
ايان / لو سمحتِ يعني انا أتكلم معك بأسلوب ماله داعي كل هالسالفه وحده الصوت ! ،
وريف بسرعه وقهر / ليه انت كذا بارد شايف وش سوت هي ؟ ،
ايان / اَي طيب انا ابي اعرف هي شسوت ! ،
وريف رفعت حاجبها بثقه وبصوت مليان غرور / ياليت توصل لها خبر بأنها تجهز نفسها عشان تودع وظيفتها أو .. - سكتت شوي -
ناظر لها بمعنى كملي .. وريف تكمل / أو تعتذر لي ،
طلعت شهد وناظرت فيهم ووريف لفت ووجها قلب بسرعه وهي متفشله جدًا من الي حصل لكن عزه نفسها كانت أقوى من انها تضعف بهاللحظه ،
شهد ناظرتها ولفت على أيان / انا أسفه تصرفاتها كذا طايشه واعتذر مره ثانيه جد عن اللخبطه الي صارت ،
ابتسم ايان بخفيف وشهد مشت ورا وريف بسرعه ،
تنهد ايان بقوه وطلعت الموظفه الي تضاربت معها وريف ،
الموظفه / ماذا حصل ؟ ،
ناظرها بهـدوء / اريد محادثتك قليلًا ،
ودخل وهو متنرفز ومختبص ،
وهي ناظرت بوريف وشهد الي يمشون ورجعت دخلت ، ,


ركبت السياره وقفلت بابها وصرخت وهي تضرب الدركسون بعشوائيه وصوت البوري ازعج كل من مر ،
ركبت شهد وهي تناظر فيها ،
ورييف حاست شعرها بقهر كعادتها كل ما عصبت او توترت/ اخخخخ لا لا لا وش هالمووقففففف !!! ،
شهد ماسكه ضحكتها / شفيك اهدي ! ،
وريف وهي شوي بتصيح من الخجل / ليهههه كذا اوففف وربي غغببنههههه !! ،
شهد / انتِ بعد الله يهديك ليه طولتي السالفه معه زياده ! وماله داعي تضربينها بعد ! ،
صرخت وريف ولفت عليها / ماله داعي ؟؟؟ الا له داعي وأكسر رأسها بعد ولو ما جا كان ماطلعت الا ومخليتها تعتذر !! ،
شهد / بِسْم الله الرحمن الرحيم شوي شوي ! ،
وريف وهي تغطي وجهها بيدها تهدي نفسها / كله بسببك وبسبب هالموظفه الخرا هي وتعاملها ! ،
شهد / انا شدخلني ! ،
وريف / انتِ عصبتيني بكلامك الي يسد النفس وجت كملتها بعدك بأسلوبها ! ،
شهد تناظرها وتضيق عيونها / متأكده بس مني ومنها ؟ ،
وريف ناظرتها شوي وقلبت عيونها وعدلت شعرها / اَي انتِ وياها !! ،
شهد وهي تناظر لقدام / مسكين سفلتي فيه وهو ماله دخل ! ،
وريف / يستاهل قليل الحيا الوصخ بعد - تذكرت كلامها عنه غمضت عينها تهدي نفسها -
شهد وهي تضحك / اقول اخلصي تحركي بس خلاص انتِ الصح كل من مر شافنا ! ويتساءل من هالمريضه الي تصرخ ! ،
وريف سكتت شوي تهدي عمرها وتضبط اعصابها وشغلت السياره ومشت ، '
'
'
انتهى🎶.
Read more
في مجتمعي : تقبيل رأس ( الخال والعم ) من بآب ألتقاليدَ وليس من باب الحب وآلاحترام . * في مُجتمعي : إذا ...
Media Removed
في مجتمعي : تقبيل رأس ( الخال والعم ) من بآب ألتقاليدَ وليس من باب الحب وآلاحترام . * في مُجتمعي : إذا أحبَ الرجل زوجتهُہ واحترمهآ : کثرت عنهُ الأقآويل بأنهُ " مَسحور " ! * في مُجتمعي : أصبحَ الرجال لا يحفظون من القرآن سوىَ اية : ( الرجالُ قوامون علىَ النسـآء )!! * في مُجتمعي : إذا سقط الصبيُ وشَارف ... في مجتمعي :
تقبيل رأس ( الخال والعم )
من بآب ألتقاليدَ وليس من باب الحب وآلاحترام . * في مُجتمعي : إذا أحبَ الرجل زوجتهُہ واحترمهآ :
کثرت عنهُ الأقآويل بأنهُ " مَسحور " ! * في مُجتمعي :
أصبحَ الرجال لا يحفظون من القرآن سوىَ اية : ( الرجالُ قوامون علىَ النسـآء )!! * في مُجتمعي :
إذا سقط الصبيُ وشَارف على البُكآء :
صرخوآ فيَ وجهہ / كيفَ تبكي وانتَ رجل ؟
بأي حق آصبح البكاء حرآماً على الرجل !!! * في مُجتمعي :
إذا كُنت طيب القلب ، سَتسمع كثير أنك مسكين ˛ وعلىَ نيآتكك !! * في مُجتمعي :
أشخـآص إن كآنوا لا يطمحون لـ شيء ، حآولوا تحبيطَ غيرهِهم !! * في مُجتمعي :
عندمآ تذكرُ محاسن الشخص : يصمت ﺂلجميع .. ولكنَ عندما تذكر سيئة وآحد : يشآرككَ الجميع !! هو ;
مغازلتہ ﻟ : الفتياٺ ( طيش شباب ) .
ومشاهدتہ ﻟ : الافلام الإباحيہ ( ياخي فتره و تعدي ) .
التدخين : ( ايہ عإدي نقطعہ بعدين ) .
هي ;
مكالمتہا ﻟ : الشباب ( خيانہ لأهلہا ) .
ومشاهدتہا ﻟ : الأفلام ( قلة ادب و مصيبہ ) .
التدخين : ( جريمہ ) .
هو ;
ف : يتزوج ف يخون : ( لازم تتحمل عشان عيالہا ) .
هي ; تزوجت ف خانت . ( شتمہا : ضربہا : طلقہا : فضحہا ) . و ﻟـ : ربما قتلہا . هو ; مطلق . ( ما يعيبہ شي : يكمل حياتہ طبيعيہ ) . هي ; مطلقہ . ( أكيد العيب فيہا ) . هو ;
(دكتور : ما شاء اللہ تبارك اللہ ) . هي ; (دكتوره : كيف تداوم بالليل ) . هو ; ( متجرد من الأحاسيس و الرومانسيہ مع زوجتہ وروميو مع حبيبتہ ) . هي ; ( تحاول بشتى الطرق إرضاءه ) . هو ;
( سروال : فانيلہ ) . هي ;
(تقتل عمرها ﻟ : تكون جميلہ أمامہ ) . ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​البنت : زوجي يشرب وما يصلي ويضربني !
الناس : اصبري واحتسبي .

الولد : زوجتي ما تضبط الأكل .
الناس : لا ياخي البيوت مليانہ حريم طلقہا فيہ ألف من يتمناك . قال الرسول صل الله عليه وسلم (استوصوا بالنساء خير ) وقال عليه الصلاه وااسلام (رفقا بالقوارير )
Read more
أسعد الله صباحكم... .. بوي وعصابت راسي عبدالله بن عبدالرحمن بن جارالله الزهيري وأخي سعيد بن ...
Media Removed
أسعد الله صباحكم... .. بوي وعصابت راسي عبدالله بن عبدالرحمن بن جارالله الزهيري وأخي سعيد بن عبدالله بن جارالله .... • • • يارجال ماكل من تمرجل غدا رجال الرجال من مراجله طبع واجبله ٠ ٠ احد لاتمرجل ، دوّن بجاري الارسال عشان العرب تدري بفعله وتفطن لّه ٠ ٠ واحد لاتمرجل ، تسبق اقواله ... أسعد الله صباحكم... ..
بوي وعصابت راسي
عبدالله بن عبدالرحمن بن جارالله الزهيري

وأخي سعيد بن عبدالله بن جارالله .... •
• •

يارجال ماكل من تمرجل غدا رجال
الرجال من مراجله طبع واجبله

٠
٠

احد لاتمرجل ، دوّن بجاري الارسال
عشان العرب تدري بفعله وتفطن لّه

٠
٠

واحد لاتمرجل ، تسبق اقواله الافعال
على حلّه ، وجا فعل السنافي على حلّه
..
. 👌🏻صح الله لسان ابن قششعم
Read more
من فتره وانا اتابع بعض عزايم الصديقات والأهل في السناب وفي قلبي كلام .. كنت دايما اقول ان العزايم والجمعات ...
Media Removed
من فتره وانا اتابع بعض عزايم الصديقات والأهل في السناب وفي قلبي كلام .. كنت دايما اقول ان العزايم والجمعات حلوه ... بس لمّا اشوفهم احس انها ( متعبه ) !!!! ... صار التفنّن في التقديم ياخذ جهد .. والاطباق انواع وفناتق ... وطريقة صف الأكل وعرضه ... والديكور حواليه !! واحيانا في ( لافته ) عليها اسماء ... من فتره وانا اتابع بعض عزايم الصديقات والأهل في السناب وفي قلبي كلام .. كنت دايما اقول ان العزايم والجمعات حلوه ... بس لمّا اشوفهم احس انها ( متعبه ) !!!! ... صار التفنّن في التقديم ياخذ جهد .. والاطباق انواع وفناتق ... وطريقة صف الأكل وعرضه ... والديكور حواليه !! واحيانا في ( لافته ) عليها اسماء الأطباق وشرح لها ... واحياناً يكون في ( ثيم ) للعزيمه ... يعني تكون عزيمه هنديه او يابانيه مثلا ولازم الاكل والملابس والديكور يتماشون مع الثيم ! .. استغرب وافكّر المهم اليمعه واللمّه .. وإلا هالأجواء عشان التصوير والعرض ! .... ياحلاة يمعاتنا قبل .. بسيطين نلبس اللي في كبتنا .. لا نتكلّف ولا نروح السوق ولانفكّر ان احنا رايحين حفله تنكريه !! .. واطباقنا ( الجود من الموجود ) ... كل وحده تييب اللي تقدر عليه ( تبوله - بيتزا قيصر - سمبوسه ) او نشتري سويت وكان الله غفوراً رحيماً .... المهم نتيمّع نتشاوف ... ضحك وسوالف من غير ( ثيم ) من غير كشخه وتكلّف ... نتيمّع لان احنا ولهانين على بعض ... قبل بيوتنا عامره .. وناس داشه وناس طالعه ... لويه والبيت مايفضى من الزوّار الحين صارت بيوتنا خاليه ... فاضيه ... العزايم وين او ين ... تدرون ليش ؟ لأنها متعبه .. لأنها مكلفه .. يبيلها استعداد ... يبيلها شغل ...يبيلها ثيم ! ... حتى الناس اللي متواجدين في العزيمه مومستانسين .. لأنهم مشغولين بالتصوير حق ناس ثانيه ! ماعندهم وقت يسولفون مع اللي يمهم ... المهم التصوير .. شوفونا شلابسين واشحاطّين ... عن نفسي ... ماعندي هواية شراء المّاعين ... واستكاناتي وصحوني من الجمعيه ... احب اكون قاعده بلبس مريح من غير اساور وخواتم ضيجه ... استانس لمّا احّد يقولي بنمرج ولهانين عليج ... استانس واقول كفايه اللمّه ... مو مدحاً في نفسي .. بس أحب البساطه .. ودّي ترجع أيام أوّل ... ودّي بيوتنا ترجع عامره .
Read more
الــــبــــ 14 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' صـباح يوم جـديد <span class="emoji emoji1f315"></span>. وكالعاده ...
Media Removed
الــــبــــ 14 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' صـباح يوم جـديد . وكالعاده الـريم وأيان يطلعون يبحثون عن وظيفه لـهم ، خرج أيان قبل الـريم وتوجه لمحل - كافي - كان فيه ورقه مكتوب فيهـا انهم بحاجه لموظف جديد ، توجه بفرحه صوبه ودخل ، وتوجه للكاشير يستفسر ، وأخبروه ... الــــبــــ 14 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
صـباح يوم جـديد 🌕.
وكالعاده الـريم وأيان يطلعون يبحثون عن وظيفه لـهم ،
خرج أيان قبل الـريم وتوجه لمحل - كافي - كان فيه ورقه مكتوب فيهـا انهم بحاجه لموظف جديد ،
توجه بفرحه صوبه ودخل ،
وتوجه للكاشير يستفسر ،
وأخبروه بالموافقة بعد ما عرفوا كم معلومه عنه ،
رد الي يشتغل / بإمكانك العمل من الغد او الان لا يهم ،
أيان / سآتي غدا ؟ لكن صباحا ؟ ان مساءً ؟
الكاشير / صباحاً ،
ايان / حسناً شكراً ،
وطلع والفرحة مو سايعته لما سمع خبر الموافقه ! ،
صحيح ان هـالشي كان بعيد كل البعد عن تخصصه ! ،
لكن اهم شي يأمن لقمه عيش لهم ،
دق على امه وقال لهـا ترجع بسرعه ،
وعلمها وفرحت له وقال لهـا انو من هـاليوم مايحتاج تطلع تدور لهـا وظيفه ، '
'
'
طـلعت من غرفتهـا عـ الساعه ٩ ،
ونزلت تحت ،
كانت الجده والجد جالسين ،
وأهل البيت منقسمين لأشغالهم ،
نزلت سلمت على جدها وجدتها وجلست ،
الجده / وش مقومك هالحزه ،
وريف / وليه ما أقوم الحين ؟ ،
الجده / مو من عوايدك ! ،
وريف / طفشت من نفس الروتين ! ،
الجد / كلهـا كم يوم وتلحقين عمتك وعمك للمستشفى ،
وريف / اهه الله يعين ! ،
قامت على جيه ربـى الي نزلت من غرفتهـا ،
ربـى ناظرتهـا / وش مقومك ؟ ،
وريف / شفيكم عادي ترا كنت نايمه وقمت وش فيه ؟ ،
ربـى / يمه بسم الله هـدي طيب ،
سلمت على امها وأبوها ومشت متوجهه للمطبخ ولحقتها وريف ،
طلعت ربـى كوب لهـا وشغلت المويه عشان تحتمي ،
لفت وشافت وريف وراهـا وفزت / قل اعوذ برب الفلق متى لحقتيني ؟ ،
ناظرتهـا وريف ببراءه وتلعب بتعابير وجهـهـا ! ،
ربـى رفعت حاجبها / ريفوه وش عندك اخلصي وش هالنظرات ؟ ،
وريف / احمم رورور قلبي عمري أخت ابوي ،
ربـى / وش رورور انتي اخلصي لا تطولين السالفه ! ،
وريف ساكته ،
ربـى / وريففف !! ،
وريف بسرعه / '
'
'
انتهـى 🎶.
١٠٠ كومنت ؟ بارت جديد !!.
Read more
<span class="emoji emoji2196"></span>️ لايـك تـقـديـرًا لـمَـجـهـودي « اسْتَغفُرُالله العَظِيمْ وأتُوبُ إِلَيْه » الموضوع مِن ...
Media Removed
️ لايـك تـقـديـرًا لـمَـجـهـودي « اسْتَغفُرُالله العَظِيمْ وأتُوبُ إِلَيْه » الموضوع مِن ∝ @topics_raghad > ٤ طُــرُق لِــتــبــيــيــض الــركَــب —— ➀ - الـخـل الأبـيـض و عـصـيـر الـلـيـمـون ↓ ✧ المكونات: » نصف كوب من عصير الليمون » ملعقة كبيرة من ماء الورد » ٣ملاعق كبيرة ... ↖️ لايـك تـقـديـرًا لـمَـجـهـودي
« اسْتَغفُرُالله العَظِيمْ وأتُوبُ إِلَيْه »
الموضوع مِن ∝ @topics_raghad
> ٤ طُــرُق لِــتــبــيــيــض الــركَــب 🍯
——
➀ - الـخـل الأبـيـض و عـصـيـر الـلـيـمـون ↓
✧ المكونات:
» نصف كوب من عصير الليمون
» ملعقة كبيرة من ماء الورد
» ٣ملاعق كبيرة من الخل الأبيض
» وكوب واحد من الماء
✧ طريقة التحضير والاستعمال:
اخلطي المكان المذكوره فوق بعدين تجيبين قطعة قماش وتحطينها على ركبك وتتركينها لمدة ساعتين او اقل ،وكل ما جقت القطعه تبللينها .
‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀
➁ - الـلـيـمـون و زيـت الـزيـتـون ↓
✧ المكونات:
» نصف ملعقة من السكر
» نصف ملعقة من الملح الخشن
» نصف ليمونة
» ملعقة زيت زيتون
✧ طريقة التحضير والاستعمال:
اخلطي المكونات كلها بعدين حطي الخليط على الركب لمدة تتراوح بين ٣٠-٤٠دقيقه ثم تفركين المنطقه،وتكررين الخلطه مرتين الى ثلاث مرات بالاسبوع.
‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀
➂ - الـكـركم ↓
✧ المكونات:
» كميات متساوية من الكركم والطحين وماء الورد
طريقة التحضير والاستعمال:
تخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ، ثم يوضع الخليط على الركب على طريقة المساج، ويترك إلى أن يجف الخليط، ثم تُغسل الركب ،ويكرر ذلك يومياً لمدة أسبوع أو أكثر.
‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀
➃ - الـخـيـار ↓
✧ المكونات:
» خيارة واحدة
✧ طريقة التحضير والاستعمال:
قطعي الخيار الى شرائح كبيره وسميكه بعدين تحطينها على ركبتك وتفركينها بهداوه لمده ١٠دقايق بعدين تتركينها لمده ٥دقايق اضافيه ،يكرر يوميا عشان تحصلين على افضل النتائج.
——
❀ ~ F I N I S H ~ ❀
🗽* من قلدني أكد لي انني الأفضل *
تبين الموضوع خوذيه لكن ! بمنشن وتاق لي ♡.
#سؤال || آخر ٥ فيسات استخدمتيها؟🍕🍕
Read more
في الصوره اللي ع اليمين : بتقول انا مش مُحجبه انا بصلي اللي هو كأن الآيه هاي بتوصفها (أَفَتُؤْمِنُونَ ...
Media Removed
في الصوره اللي ع اليمين : بتقول انا مش مُحجبه انا بصلي اللي هو كأن الآيه هاي بتوصفها (أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ ۚ فَمَا جَزَاءُ مَن يَفْعَلُ ذَٰلِكَ مِنكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَىٰ أَشَدِّ ... في الصوره اللي ع اليمين : بتقول انا مش مُحجبه انا بصلي
اللي هو كأن الآيه هاي بتوصفها (أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ ۚ فَمَا جَزَاءُ مَن يَفْعَلُ ذَٰلِكَ مِنكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَىٰ أَشَدِّ الْعَذَابِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ) الصوره التانيه هاي وحده طالعه من الانقاض فى سوريا يعني لو طالعه عريانه معاها عذرها بس بالرغم من كل هاد ماسكه في الحجاب وهي طالعه علشان شعرها ما يبين "﴿وَإِيَّايَ فَارْهَبُونِ﴾ " -أنا مش محجبة.. أنا بصلى ="وليضربن بخمورهن على جيوبهن"
.
-أنا بحط makeup.. أنا محترمة ="ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى" .."ولا يبدين زينتهن "
.
-أنا عندي صحاب اولاد... انا مش قليلة الادب ="ولا متخذات أخدان "
.
-انا بضحك بصوت عالى ..انا مش قليلة الادب
"فلا تخضعن بالقول فيطمع الذى فى قلبه مرض "
.
الناس الي بقولوا انت مالك و انت مو ربنا عشان تحاسب غيرك ="وَإِذَ قَالَتْ أُمَّةٌ مِّنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُواْ مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ﴾......"بلِّغوا عني ولو آيةَ"
.
..."تلك حدود الله فلا تقربوها"👌👌 إنتوا ما بتحاربوا مجتمع إنتوا بتحاربوا الدين !! يا ريت الكل يفهم هل حكي 👐🏻 #منقول
Read more
Loading...
Load More
Loading...