عليكم من زمان عنكم

Loading...


Unique profiles
50
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Futuro Tower, Riyadh, Saudi Arabia, Al-Namas
Average media age
1060.8 days
to ratio
5.6
سسلام عليكم <span class="emoji emoji270b"></span> #من_زمان_عنكم
Media Removed
سسلام عليكم #من_زمان_عنكم سسلام عليكم ✋ #من_زمان_عنكم
Loading...
السلآم عليكم <span class="emoji emoji1f64b"></span>🏻. زمآن عنكم بس هاالفتره آختبارات وحآله دعوآتكم <span class="emoji emoji1f622"></span><span class="emoji emoji1f495"></span> . . . . طلبت هالحآجات الجميله ...
Media Removed
السلآم عليكم 🏻. زمآن عنكم بس هاالفتره آختبارات وحآله دعوآتكم . . . . طلبت هالحآجات الجميله من عند @anagueta_shop مره تعآملها ذوق . السلآم عليكم 🙋🏻. زمآن عنكم بس هاالفتره آختبارات وحآله دعوآتكم 😢💕 . .
.
.
طلبت هالحآجات الجميله من عند
@anagueta_shop
مره تعآملها ذوق 😩💘.
السلام عليكم ياهلا بالشيوخ حياكم الله. يقول المثل حي الله الي يغيب ويسرع الرده بس المثل ماينطبق علي من زمان عنكم مشتاق لتصوير بس صاير أتغلى مانزل شي بس حياكم ب سنابي كشتات وسواليف ان شاءالله تعجبكم snab :i.mo8 السلام عليكم ياهلا بالشيوخ حياكم الله. يقول المثل حي الله الي يغيب ويسرع الرده🐫 بس المثل ماينطبق علي 😂 من زمان عنكم مشتاق لتصوير بس صاير أتغلى مانزل شي 😁 بس حياكم ب سنابي كشتات وسواليف ان شاءالله تعجبكم snab :i.mo8
السلام عليكم كيف حالكم من زمان عنكم . . Hi everybody how are you
Media Removed
السلام عليكم كيف حالكم من زمان عنكم . . Hi everybody how are you السلام عليكم كيف حالكم من زمان عنكم .
.
Hi everybody how are you
السلام عليكم <span class="emoji emoji1f495"></span> شحالكم ي راقدين <span class="emoji emoji1f601"></span> من زمان عنكم <span class="emoji emoji1f629"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> رجعت <span class="emoji emoji1f60f"></span><span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼
Media Removed
السلام عليكم شحالكم ي راقدين من زمان عنكم رجعت 🏼 السلام عليكم 💕
شحالكم ي راقدين 😁
من زمان عنكم 😩💔
رجعت 😏👌🏼
ابد والله من زمان عنكم قلت اصبح عليكم بالخير <span class="emoji emoji270b"></span>🏾<span class="emoji emoji1f525"></span> #الخوال #السمر
Media Removed
ابد والله من زمان عنكم قلت اصبح عليكم بالخير 🏾 #الخوال #السمر ابد والله من زمان عنكم قلت اصبح عليكم بالخير ✋🏾🔥
#الخوال
#السمر
Loading...
مجرد تحريك للحساب من زمان عنكم وادري انكم فاقديني عشان كذا قلت خلن اطل عليكم ....! #طريف #عرعر #العويقيلة ...
Media Removed
مجرد تحريك للحساب من زمان عنكم وادري انكم فاقديني عشان كذا قلت خلن اطل عليكم ....! #طريف #عرعر #العويقيلة #حايل #السعودية #الرياض مجرد تحريك للحساب من زمان عنكم وادري انكم فاقديني عشان كذا قلت خلن اطل عليكم ....! #طريف #عرعر #العويقيلة #حايل #السعودية #الرياض
من زمان عنكم 🖐🏻 وحشتوني<span class="emoji emoji1f602"></span>أحكم عليكم رمياً بالورود <span class="emoji emoji1f601"></span><span class="emoji emoji1f601"></span> #خرابيش
Media Removed
من زمان عنكم 🖐🏻 وحشتونيأحكم عليكم رمياً بالورود #خرابيش من زمان عنكم 🖐🏻 وحشتوني😂أحكم عليكم رمياً بالورود 😁😁
#خرابيش
Loading...
سلامم عليكم كيفكم طيبين من زمان عنكم والله' يلا فمان الله برجع السناب
Media Removed
سلامم عليكم كيفكم طيبين من زمان عنكم والله' يلا فمان الله برجع السناب سلامم عليكم كيفكم طيبين من زمان عنكم والله' يلا فمان الله برجع السناب
مرحبا اخباركم من زمان عنكم<span class="emoji emoji2764"></span>️ مبروك عليكم رمضان<span class="emoji emoji1f319"></span><span class="emoji emoji1f319"></span>
Media Removed
مرحبا اخباركم من زمان عنكم️ مبروك عليكم رمضان مرحبا
اخباركم
من زمان عنكم❤️
مبروك عليكم رمضان🌙🌙
السلام عليكم. انا وصلت من زمان عنكم فيه ترحيب ولا أمشي 🤔
Media Removed
السلام عليكم. انا وصلت من زمان عنكم فيه ترحيب ولا أمشي 🤔 السلام عليكم. انا وصلت من زمان عنكم
فيه ترحيب ولا أمشي 🤔
من زمان عنكم؛ وحشتوني ومبروك عليكم الشهر <span class="emoji emoji1f64a"></span>
Media Removed
من زمان عنكم؛ وحشتوني ومبروك عليكم الشهر من زمان عنكم؛ وحشتوني ومبروك عليكم الشهر 🙊
Loading...
السلام عليكم .. كيفكم من زمان عنكم ياخي ...جبت لكم رسمة جديدة رٲيكم ؟ <span class="emoji emoji1f618"></span> اقترحو رسومات ارسمها
Media Removed
السلام عليكم .. كيفكم من زمان عنكم ياخي ...جبت لكم رسمة جديدة رٲيكم ؟ اقترحو رسومات ارسمها السلام عليكم .. كيفكم من زمان عنكم ياخي ...جبت لكم رسمة جديدة
رٲيكم ؟ 😘

اقترحو رسومات ارسمها
السلام عليكم ياقوم ☹️<span class="emoji emoji270b"></span>🏻 من زمان عنكم والله طيبين بخير؟؟؟<span class="emoji emoji1f62b"></span> وكل عام وانتو بخير وسعاده ينعاد ع الجميع ...
Media Removed
السلام عليكم ياقوم ☹️🏻 من زمان عنكم والله طيبين بخير؟؟؟ وكل عام وانتو بخير وسعاده ينعاد ع الجميع بالمسرات السلام عليكم ياقوم ☹️✋🏻 من زمان عنكم والله طيبين بخير؟؟؟😫
وكل عام وانتو بخير وسعاده ينعاد ع الجميع بالمسرات ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
من زمان عنكم قلنا نسير عليكم ، طيبين طيبين ؟ <span class="emoji emoji1f49b"></span>
Media Removed
من زمان عنكم قلنا نسير عليكم ، طيبين طيبين ؟ من زمان عنكم قلنا نسير عليكم ، طيبين طيبين ؟ 💛
Loading...
اللهم بارك <span class="emoji emoji1f451"></span><span class="emoji emoji1f490"></span><span class="emoji emoji1f492"></span>. ماشاءالله . ألف مبرووووك غدورة<span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji1f499"></span>. أجمل عروووس . #غدير_السبتي_كلنا_معاج_ونسندج ...
Media Removed
اللهم بارك . ماشاءالله . ألف مبرووووك غدورة. أجمل عروووس . #غدير_السبتي_كلنا_معاج_ونسندج . #غدير_السبتي . #البحرين #الكويت_البحرين #الكويت . @ghader_alsabti اعتذر ع التأخير ؛ من زمان عنكم؛ ولهت عليكم بسبب لوية المدرسة ، امتحانات المدتيرم؛ ادعولي. اللهم بارك 👑💐💒.
ماشاءالله .
ألف مبرووووك غدورة💙💙💙.
أجمل عروووس .
#غدير_السبتي_كلنا_معاج_ونسندج .
#غدير_السبتي .
#البحرين #الكويت_البحرين #الكويت .
@ghader_alsabti
اعتذر ع التأخير ؛
من زمان عنكم؛ ولهت عليكم بسبب لوية المدرسة🎓 ، امتحانات المدتيرم؛ ادعولي💐🎶.
السلام عليكم 🏾من زمان عنكم . برياني لحم جداً لذيذ . المقادير : . ٤ اكواب عيش "رز" كيلو لحم صافي "غنم" حبتين بطاط حبتين بصل مفروم حبة بصل مقطعه شرايح حبة طماط علبة معجون طماط نص كوب كزبرة . بهارات عدلة : . ورق غار، دارسين، نجمة الينسون، فلفل اسود مسمار . البهارات البودرة : . نص ... السلام عليكم 😍✋🏾من زمان عنكم
.
برياني لحم جداً لذيذ
.
المقادير :
.
٤ اكواب عيش "رز"
كيلو لحم صافي "غنم"
حبتين بطاط
حبتين بصل مفروم
حبة بصل مقطعه شرايح
حبة طماط
علبة معجون طماط
نص كوب كزبرة
.
بهارات عدلة :
.
ورق غار، دارسين، نجمة الينسون، فلفل اسود
مسمار .
البهارات البودرة :
.
نص ملعقة كركم / كمون / كاري / كزبرة
و بهارات برياني من الوالدة أو اي بهار برياني
ملعقة كبيرة ملح للعيش
ملعقة كبيرة ملح للحم
.
ملعقة وسط ثوم مفروم او معجون الثوم
ملعقة وسط زنجبيل فرش او معجون الزنجبيل
علبة حليب كوكنيت "اذا مو متوفر مو شرط بس احلى بالطعم "
.
منقوع الزعفران : ماي ورد و زعفران .
الطريقة :
.
نقلي البطاط او نحطه بالفيلبس
.
بجدر فيه شوية زيت نحمس البهارات العدلة بعدها نضيف البصل المفروم و الثوم و الزنجبيل لين يستوي عدل بعدها نضيف اللحم ونخليه لين يستوي و يتغير لونه بعدها نضيف البهارات البودرة ما عدا الملح و نخلطهم عدل و بعدها نضيف الروب و معجون الطماط و حبة طماط مفروم و الكزبرة و نزيده لترين ماي ونخليه يطبخ لمدة ساعة بالضبط على نار عالية " لين يستوي اللحم"
اول ما تخلص الساعة نضيف الكوكنيت و البطاط و ملعقة ملح .
بجدر ثاني نسلق العيش مع حبة دارسين وحبتين هيل و ورق غار و ملعقة ملح لمدة ٨ دقايق تقريباً على نار عالية
ثلاث ارباع استواء ما نبيه يستوي كامل
.
نضيف على البصلة المقطعة شرايح شوية طحين و نقليها لمدة دقيقتين بزيت حار
.
اخر شي نضيف العيش ونحط منقوع الزعفران عليه و نخلطه مع الصلصة عدل ونرده على نار هادية لمدة ٥ دقايق "يفضل نحط تحت الجدر حديدة عشان لا يحترق العيش"
و نحط فوقهم شوي بصل مكرمل و كزبرة
.
و عليكم بالعافية
Read more
السلام عليكم كيف حالكم عساكم طيبين بشروني عنككم وكيف الدايت معكم زمان عنكم معليش عذرروني مشاغل وكذاا ...
Media Removed
السلام عليكم كيف حالكم عساكم طيبين بشروني عنككم وكيف الدايت معكم زمان عنكم معليش عذرروني مشاغل وكذاا الزبدة شوفو كيف تغيرت ملامح الوجه من الدايت ماشاء الله اذكروا الله كنت ١٢٠ الآن ٨٠ #اتكنز #محارب_الدهون #طبختي #لذيذ #دايت #رجيم #رياضة #صحه #مرحلة_الحث #اتكنزيه #دوكان #دشتي #رشاقه #دلع_نفسك_مع_اتكنز ... السلام عليكم كيف حالكم عساكم طيبين بشروني عنككم وكيف الدايت معكم زمان عنكم معليش عذرروني مشاغل وكذاا الزبدة شوفو كيف تغيرت ملامح الوجه من الدايت ماشاء الله😻 اذكروا الله كنت ١٢٠ الآن ٨٠ #اتكنز #محارب_الدهون #طبختي #لذيذ #دايت #رجيم #رياضة #صحه #مرحلة_الحث #اتكنزيه #دوكان #دشتي #رشاقه #دلع_نفسك_مع_اتكنز #بروتين #عيدنا_مع_اتكنز_غير #حملة_عرب_دايت #تحدي_العيد #عرب_دايت #حميه #رجيم #برشاقتي_بيكون_العيد_عيدين
Read more
Loading...
من زمان غايب عنكم اسف ملتهي بشغل وصراحه مافتح انستا اهواي اغلب الوقت نايم مالي خلك الانستا كلش ... #صباح_الورد عليكم من زمان غايب عنكم اسف ملتهي بشغل وصراحه مافتح انستا اهواي اغلب الوقت نايم مالي خلك الانستا كلش ... #صباح_الورد عليكم
<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> سؤال محيرني من زمان ليش خط الدكتور مايفهمه إلا الصيدلي ! . . . أحس أنه كاتب اعطيه أي شي ...
Media Removed
سؤال محيرني من زمان ليش خط الدكتور مايفهمه إلا الصيدلي ! . . . أحس أنه كاتب اعطيه أي شي بس فكنا منه #ههههههههههههههههههه . . . .هلا- كيفكم #امسمس_عليكم_ب_الخير #بشرونا_عنكم_عساكم_بخيير😀 #بااك_بعد_غيبهـ_ياحلا_متابعين #هشاتاقات_انستقرام_العربية #رايكم_يهمني_ولايگ_يسعدني___والتعليق__يطربني ... 😂😂😂😂😂
سؤال محيرني من زمان ليش خط الدكتور

مايفهمه إلا الصيدلي !
.
.
.
أحس أنه كاتب اعطيه أي شي بس فكنا منه 😂😂
#ههههههههههههههههههه😂😂😂💔
.
.
.
.هلا-
كيفكم #امسمس_عليكم_ب_الخير #بشرونا_عنكم_عساكم_بخيير😀 #بااك_بعد_غيبهـ_ياحلا_متابعين🌹🌸🎵 #هشاتاقات_انستقرام_العربية #رايكم_يهمني_ولايگ_يسعدني___والتعليق__يطربني #تعليقاتكم_تسعدني #أثبت_وجودك_بكلمة_من_ذوقك #اثبت_وجودك_بتعليق
Read more
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هلا بالغالييييين <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️ زمان عنكم 🤗 الزبدة يشرفني مروركم و استماعكم ...
Media Removed
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هلا بالغالييييين ️ زمان عنكم 🤗 الزبدة يشرفني مروركم و استماعكم و " رأيكم " 🏼 بالخاطرة الأولى من سلسلة #بلسَمَة ️ بعنوان ( اصطفاء ) الرابط في البايو أتمنى تسدحون لي رأيكم بالتعليقات 🏼🙃 و لا تحرمونا من النشر 🏼️ #عبدالله_الشلالي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هلا بالغالييييين ❤️❤️
زمان عنكم 🤗

الزبدة
يشرفني مروركم و استماعكم و " رأيكم " 👌🏼
بالخاطرة الأولى من
سلسلة #بلسَمَة ❤️
بعنوان ( اصطفاء )
الرابط في البايو
أتمنى تسدحون لي رأيكم بالتعليقات 👇🏼🙃🌹
و لا تحرمونا من النشر 😁✌🏼️ #عبدالله_الشلالي
Back ~ من زمان مادري عنكم <span class="emoji emoji2764"></span>️ شلونكم ؟ شنو فطوركم اليوم ؟ <span class="emoji emoji1f61d"></span> بس كنت بسلم عليكم <span class="emoji emoji1f63b"></span><span class="emoji emoji270b"></span>️
Media Removed
Back ~ من زمان مادري عنكم ️ شلونكم ؟ شنو فطوركم اليوم ؟ بس كنت بسلم عليكم Back ~ من زمان مادري عنكم ❤️
شلونكم ؟ شنو فطوركم اليوم ؟ 😝
بس كنت بسلم عليكم 😻✋️
هالسالفه من زمان بخاطري اتكلم عنها ... معروف بكل دول العالم ان الموظفات يلبسون ملابس رسميه للشغل ...
Media Removed
هالسالفه من زمان بخاطري اتكلم عنها ... معروف بكل دول العالم ان الموظفات يلبسون ملابس رسميه للشغل ... اقصد شي يوحي بالجدّيه .. وفي كل براند تلاقي قسم لملابس العمل ... أغلبه جاكيتات وبنطلونات او تنانير ساده .. قصّاتها بسيطه .. والالوان رمادي .كحلي .اسود وبيج .. عندنا مفهوم مختلف تماماً .. ماني ... هالسالفه من زمان بخاطري اتكلم عنها ... معروف بكل دول العالم ان الموظفات يلبسون ملابس رسميه للشغل ... اقصد شي يوحي بالجدّيه .. وفي كل براند تلاقي قسم لملابس العمل ... أغلبه جاكيتات وبنطلونات او تنانير ساده .. قصّاتها بسيطه .. والالوان رمادي .كحلي .اسود وبيج .. عندنا مفهوم مختلف تماماً .. ماني متكلمه عن الحلال والحرام لان للاسف اختلفت المعايير عند الناس ولو ان الحلال بيّن والحرام بيّن ... ولا ابي اتكلم عن الماركات أو المبالغه في الأناقه وبقول حريه شخصيه ... ابي اتكلم عن الموظفات اللي لمّا تشوفهم لايمكن تقول ان اهم رايحين الدوام ... يعني مومعقوله تكون التنوره فوق الركبه ! ... والا الثانيه لابسه فستان قصير برتقالي نفس اللي يلبسونه على البحر ... والله اللي يشوفها يقول ناقصها كبوس وتان ! .... وليش الحفر صار عادي بالدوام ! ... والثانيه المفروض متحجبه لابسه بنطلون ابيض شفاف وكل شي واضح .. عيل شفايدة الحجاب ! ... الكعب 5 سم .. غير المكياج الأوفر ! ... لمّا اشوفهم غصب افكّر معقوله مافي أم او ابو يشوفون بناتهم الصبح ؟ محّد فيهم ينادي بنته ويفهّمها ان هالشكل اللي طالعه فيه ما يصلح للدوام ! طيب الزوج عادي عندك مرتك تفاصيل جسدها كلها واضحه .. ماكو غاريّه ! انزين شويّة احساس ! ... موضروري ان احنا نكون مثل الأجانب او نلبس بدل رسميه للعمل .. راح أقول اختلاف ثقافات .. بس أكيد شكل الوحده فينا لازم يكون محترم ... يعني البنوك مثلا توضح للموظفين عندها بالأشياء المسموح لبسها والغير مسموح فيها ... تخيلوا مرّه رحت المدرسه حق بنتي لقيت أبله لابسه جينز مشقق وحاطه شدو أزرق والشعر صابغته أصفر .. انزين اذا المدرّسه جذي شخلّيتي حق الطالبات ! ... مابي أطول عليكم بس صج ملابسنا تعكس أشياء وايد .. .. تقول للي جدّامج الكثير عن شخصيتج .. انسانه محافظه ... محترمه .. راقيه .. جادّه ... لاتقولون الملابس مالها علاقه بالاخلاق او حتى احترام الناس ... الأمهات اللي بناتهم موظفات جدد ... نصحي بنتج .. فهميها الفرق وشنو ينلبس للحفله وشنهو ينلبس للدوام .. وللموظفات الكبار فشله عقب هالعمر اتخلون اللي يسوه واللي مايسوه يتكلّم عنكم .. كلنا نبي ملابسنا وشكلنا يكون حلو .. ولايمنع الوحده تكون انيقه ومحتشمه في الوقت نفسه .
Read more
. . . #صباح_الخير أسعد الله صباحكم بالخير والمسرات <span class="emoji emoji1f339"></span> كل عام وأنتم بخير وصحه وسلامه <span class="emoji emoji2764"></span>️ زمان عنكم ...
Media Removed
. . . #صباح_الخير أسعد الله صباحكم بالخير والمسرات كل عام وأنتم بخير وصحه وسلامه ️ زمان عنكم يالنستقراميين نغيب وتبقى أشواقنا مثل ماهي ️ مع التطور وظهور برامج التواصل الحديثة اصبح عندي النستقرام شبه معدوم ، إنتقلنا لـ #سناب_شات ، وهذي إلتقاطه #ايفونية بخط يدي أهٌديها لكم ، ومنها ... .
.
.
#صباح_الخير
أسعد الله صباحكم بالخير والمسرات 🌹
كل عام وأنتم بخير وصحه وسلامه ❤️
زمان عنكم يالنستقراميين 😢 نغيب وتبقى أشواقنا مثل ماهي ❤️
مع التطور وظهور برامج التواصل الحديثة
اصبح عندي النستقرام شبه معدوم ، إنتقلنا
لـ #سناب_شات ، وهذي إلتقاطه #ايفونية
بخط يدي أهٌديها لكم ، ومنها نصبح عليكم ونعايدكم ❤️
.
.
.

#السعودية #حايل #صور #عدستي #تصويري
#رمزيات #انستقرام #لايك #الكويت #من_تصويري
#فوتو #غرد_بصورة #عرب_فوتو #صورة
Read more
صباح الأشياء الجميله بعيداً عن البهتان ، صباح الإيمان الذي يُزيل الألم ، صباح راحة البال التي نطلبها ...
Media Removed
صباح الأشياء الجميله بعيداً عن البهتان ، صباح الإيمان الذي يُزيل الألم ، صباح راحة البال التي نطلبها من رب السماء.. م زمان عنكم احس انكم اشتقتولي قلت اصبح عليكم =)) =d #صباح #استغفار #أمل #تفاؤل #رماديات #تمبلر #رمزيات #عرب_فوتو #المصورون_العرب #شوق #عشق #غرام #تصاميم #سعادة #فرح # #جنون #تصميم #تصويري #اهمال #غياب #اقتباس #بعثره #كلمات #بوح #خواطر #الناس_الرايئه #روايات #دعاء #جامعة صباح الأشياء الجميله بعيداً عن البهتان ، صباح الإيمان الذي يُزيل الألم ، صباح راحة البال التي نطلبها من رب السماء.. م زمان عنكم احس انكم اشتقتولي قلت اصبح عليكم =)) =d #صباح #استغفار #أمل #تفاؤل #رماديات #تمبلر #رمزيات #عرب_فوتو #المصورون_العرب #شوق #عشق #غرام #تصاميم #سعادة #فرح # #جنون #تصميم #تصويري #اهمال #غياب #اقتباس #بعثره #كلمات #بوح #خواطر #الناس_الرايئه #روايات #دعاء #جامعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله من زمان عنكم معليج #روضة_الحجايز
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله من زمان عنكم معليج #روضة_الحجايز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله من زمان عنكم معليج #روضة_الحجايز
 #السلام_عليكم #شلونكم #شخباركم #من_زمان_عنكم #صورة #رمضانية #احترافية <span class="emoji emoji1f602"></span>
Media Removed
#السلام_عليكم #شلونكم #شخباركم #من_زمان_عنكم #صورة #رمضانية #احترافية #السلام_عليكم #شلونكم #شخباركم #من_زمان_عنكم #صورة #رمضانية #احترافية 😂
السلام عليكم من زمان عنكم الزبدهه كل عام وانتم بخير وعساكم من عوادهه حبايبيي <span class="emoji emoji1f496"></span>😴 سناب : <span class="emoji emoji1f47b"></span> raed_r0 <span class="emoji emoji1f47b"></span>
Media Removed
السلام عليكم من زمان عنكم الزبدهه كل عام وانتم بخير وعساكم من عوادهه حبايبيي 😴 سناب : raed_r0 السلام عليكم من زمان عنكم الزبدهه كل عام وانتم بخير وعساكم من عوادهه حبايبيي 💖😴 سناب : 👻 raed_r0 👻
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته 🤝 . يالله حيهم يا جماعة بشرونا عنكم وش من جديد 🤗. والله من زمان عنكم ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته 🤝 . يالله حيهم يا جماعة بشرونا عنكم وش من جديد 🤗. والله من زمان عنكم خبركم الاشغال و كذا الله المستعان. #٢٠٣٠ . الشاهد الصورة هذي من ايام الشتاء و العلوم الزينة . لكن جاء الصيف و احتر الجو و قدر الله علي و طرحت و لا انصح احد يشوف الشكل . عاد يله لا تطعونا سيرو هماه ... السلام عليكم ورحمة الله و بركاته 🤝 .
يالله حيهم يا جماعة بشرونا عنكم وش من جديد 🤗.
والله من زمان عنكم خبركم الاشغال و كذا الله المستعان. #٢٠٣٠ .
الشاهد الصورة هذي من ايام الشتاء و العلوم الزينة 😍😋.
لكن جاء الصيف و احتر الجو و قدر الله علي و طرحت و لا انصح احد يشوف الشكل 😷😷.
عاد يله لا تطعونا سيرو هماه .
#الشتاء #ايام_الشقلة_الله_يعيدها_على_خير
#درجة_الحرارة_اليوم_٥٢_برادات_يالله_الجنة😴😴
_امادا_اكستريم_و_النعال😷😷
#الله_يجيب_الدراهم_و_اشتري_يروفندر_او_تعطوني_هدية🤤😘😍 #الله_يجيب_الشتاء_عاجلاً_غير_آجلاً
#نروح_نكشت_و_نوسع_الصدر_يالله_الجنة❤️❤️
#اللي_عنده_هاشتاقات_يسعفنا_المخ_جيم_معد_فيه_شي
Read more
السلام عليكم من زمان عنكم الزبدهه كل عام وانتم بخير و عساكم من عواده <span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f62a"></span> تعالووا سناب <span class="emoji emoji1f47b"></span> raed_r0 <span class="emoji emoji1f47b"></span>
Media Removed
السلام عليكم من زمان عنكم الزبدهه كل عام وانتم بخير و عساكم من عواده تعالووا سناب raed_r0 السلام عليكم من زمان عنكم الزبدهه كل عام وانتم بخير و عساكم من عواده 💖💖😪 تعالووا سناب 👻 raed_r0 👻
السلام عليكم. من زمان عنكم يا جماعة الخير شغول الحياه اشغلتني والله☹️️<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f494"></span>
Media Removed
السلام عليكم. من زمان عنكم يا جماعة الخير شغول الحياه اشغلتني والله☹️️ السلام عليكم. من زمان عنكم يا جماعة الخير شغول الحياه اشغلتني والله☹️️😂💔
السلام عليكم . . من زمان عنكم يالغالين ️ . . خذوا هذا المقطع لمحبم .. أسأل الله ان ينفع به.. . #علي_الهاجري #سناب #انستغرام_دعوي #سناب_دعوي السلام عليكم ✋ .
.
من زمان عنكم يالغالين ☺️
.
.
خذوا هذا المقطع لمحبم .. أسأل الله ان ينفع به.. .
#علي_الهاجري #سناب #انستغرام_دعوي #سناب_دعوي
سلام عليكم من زمان عنكم 🖐🏻☹️<span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️.
Media Removed
سلام عليكم من زمان عنكم 🖐🏻☹️️. سلام عليكم من زمان عنكم 🖐🏻☹️❤️❤️.
سلام عليكم.....من زمان عنكم . سنابي /bassem_88888 . . #فتك #ام_حزم #تعديل #هلي #نيسان #تويوتا #طعس #جيب #استعراض #سحب #جمس #برادو #فورد #باترول #تيربو #تزويد #شاص #شفر #لكزس #قلص #هايلكس #تطعيس #قطب #كدلك #نصب #درباوي #الرس #كلوزر #ربع #gmc سلام عليكم.....من زمان عنكم 😍
.
سنابي /bassem_88888
.
.
#فتك #ام_حزم #تعديل #هلي #نيسان #تويوتا #طعس #جيب #استعراض #سحب #جمس #برادو #فورد #باترول #تيربو #تزويد #شاص #شفر #لكزس #قلص #هايلكس #تطعيس #قطب #كدلك #نصب #درباوي #الرس #كلوزر #ربع #gmc
السلام عليكم من زمان عنكم لبى قلوبكم يا حبايبي قل ماشاء الله & يجيك خير الله️ #اجازه_تجمعنا #عبدالعزيز_جميل_برناوي هتنقبروا السلام عليكم
من زمان عنكم لبى قلوبكم يا حبايبي

قل ماشاء الله & يجيك خير الله❤️
#اجازه_تجمعنا
#عبدالعزيز_جميل_برناوي

هتنقبروا😂😂

sm0

مرحبا مليار العرب شو جدولكم ف رمضان والله بس حبيت اتطمن عليكم من زمان عنكم ؟
Media Removed
مرحبا مليار العرب شو جدولكم ف رمضان والله بس حبيت اتطمن عليكم من زمان عنكم ؟ مرحبا مليار العرب شو جدولكم ف رمضان والله بس حبيت اتطمن عليكم من زمان عنكم ؟
السلام عليكم : ؛ : ارحبوو بالربعوالله من زمان عنكم هذا المقطع اهداء لكم ياقلبيني السلام عليكم :
؛
:
ارحبوو بالربع😍🔥والله من زمان عنكم هذا المقطع اهداء لكم ياقلبيني💚
السسلام عليكم .. من زمان ماصورت شي وحسيت اني من زمان عنكم فقلت انزل اي شي 🌚 شششلونكم !
Media Removed
السسلام عليكم .. من زمان ماصورت شي وحسيت اني من زمان عنكم فقلت انزل اي شي 🌚 شششلونكم ! السسلام عليكم .. من زمان ماصورت شي وحسيت اني من زمان عنكم فقلت انزل اي شي 🌚 شششلونكم !
السلام عليكم يالله حيهم🌚<span class="emoji emoji270b"></span> <span class="emoji emoji1f495"></span> من زمان عنكم :::::صوره اعجبتني
Media Removed
السلام عليكم يالله حيهم🌚 من زمان عنكم :::::صوره اعجبتني السلام عليكم يالله حيهم🌚✋ 💕 من زمان عنكم :::::صوره اعجبتني
سلام عليكم كيف الحالكم من زمان عنكم وينكم <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f494"></span>
Media Removed
سلام عليكم كيف الحالكم من زمان عنكم وينكم سلام عليكم كيف الحالكم من زمان عنكم وينكم 😂💔
من زمان عنكم وقلت اصبح عليكم بالصورة<span class="emoji emoji270b"></span>🏻<span class="emoji emoji2615"></span>️
Media Removed
من زمان عنكم وقلت اصبح عليكم بالصورة🏻من زمان عنكم وقلت اصبح عليكم بالصورة✋🏻☕️
السلام عليكم <span class="emoji emoji270b"></span>🏻<span class="emoji emoji1f440"></span> .. شلونكم من زمان عنكم 🌚<span class="emoji emoji1f601"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ انتم موجودين 🌚
Media Removed
السلام عليكم 🏻 .. شلونكم من زمان عنكم 🌚️ انتم موجودين 🌚 السلام عليكم ✋🏻👀 .. شلونكم من زمان عنكم 🌚😁❤️ انتم موجودين 🌚
والله يا انا من زمان عنكم يا اهل الانستقرام <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️ حبيت اسلم عليكم واوريكم ان خدودي كبرت <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f64f"></span>
Media Removed
والله يا انا من زمان عنكم يا اهل الانستقرام ️ حبيت اسلم عليكم واوريكم ان خدودي كبرت والله يا انا من زمان عنكم يا اهل الانستقرام ❤️❤️
حبيت اسلم عليكم واوريكم ان خدودي كبرت 😂🙏
 #السلام #عليكم #شلونكم #طيبين #من #زمان #عنكم #قلنا #ننزل #هالمزيون #ابن #عمي #قولو #ماشاءالله #ترا #الخاتم #للبيع # ...
Media Removed
#السلام #عليكم #شلونكم #طيبين #من #زمان #عنكم #قلنا #ننزل #هالمزيون #ابن #عمي #قولو #ماشاءالله #ترا #الخاتم #للبيع # #السلام #عليكم #شلونكم #طيبين #من #زمان #عنكم #قلنا #ننزل #هالمزيون #ابن #عمي #قولو #ماشاءالله #ترا #الخاتم #للبيع # 😍😁😘👀
من زمان عنكم <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span>وحشتوني مره بس قلت ماطل عليكم كذا لازم اجيب لكم شي جميل <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f36b"></span>يوسع صدوركم مع قهوة المغرب<span class="emoji emoji1f601"></span><span class="emoji emoji2615"></span>️ ...
Media Removed
من زمان عنكم وحشتوني مره بس قلت ماطل عليكم كذا لازم اجيب لكم شي جميل يوسع صدوركم مع قهوة المغرب️ سويته امس بالسناب وكانت الخطوات واضحه حلى التوكس ببسكوت الجوزاء نغمس بسكوت الجوزاء او اي بسكوت ثاني في حليب او مويه مع ظرف لاتيه ونرصها في صينيه بالخلاط 🏼 ٦اصابع توكس ٢ظرف كريم كراميل ٦حبات ... من زمان عنكم 😭😭وحشتوني مره بس قلت ماطل عليكم كذا لازم اجيب لكم شي جميل 😍🍫يوسع صدوركم مع قهوة المغرب😁☕️ سويته امس بالسناب وكانت الخطوات واضحه
حلى التوكس ببسكوت الجوزاء
نغمس بسكوت الجوزاء او اي بسكوت ثاني في حليب او مويه مع ظرف لاتيه ونرصها في صينيه
بالخلاط 👇🏼
٦اصابع توكس
٢ظرف كريم كراميل
٦حبات بسكوت
علبتين قشطه
ممكن تضيفون نص زبده وتقدرون تستغنون عنها
بعد ماخلطناهم زين نصب كميه على البسكوت وترص بسكوت مغمس عليه وهكذا نسوي ثلاث طبقات ونزينها بالبسكوت
Read more
السلام عليكم كيف حالكم وعلومكم من زمان عنكم وكذا قال اسلم عليكم ..<span class="emoji emoji2764"></span>️ ومنور عزوز @azooz_a93 - - - #سلفي ...
Media Removed
السلام عليكم كيف حالكم وعلومكم من زمان عنكم وكذا قال اسلم عليكم ..️ ومنور عزوز @azooz_a93 - - - #سلفي #سيلفي #انا #صديقي #مي #ارشيف #فضاوه #اجازه #سلام #صيفيه #روقان #بس السلام عليكم
كيف حالكم وعلومكم من زمان عنكم وكذا قال اسلم عليكم ..❤️
ومنور عزوز @azooz_a93 -
-
-
#سلفي #سيلفي #انا #صديقي #مي #ارشيف #فضاوه #اجازه #سلام #صيفيه #روقان #بس
السلام عليكم <span class="emoji emoji1f44b"></span><span class="emoji emoji1f44b"></span> _ _ اخباركم وكذا من زمان عنكم ؟؟ _ رايكم بالتصميم ؟؟ _ _ - واحد انخطفت زوجته واتصل ...
Media Removed
السلام عليكم _ _ اخباركم وكذا من زمان عنكم ؟؟ _ رايكم بالتصميم ؟؟ _ _ - واحد انخطفت زوجته واتصل عليه الخاطف وطلب منه فدية كبيرة لإعادتها إليه ، وأرسل له أحد أصابعها مقطوع للتهديد.. ! - رد عليه زوجها : يمكن الإصبع حق شخص ثاني، أرسل لي راسها على شان أتأكد..!!! _ _ كثرت عليكم قرقر بس ... السلام عليكم 👋👋
_
_
اخباركم وكذا من زمان عنكم ؟؟ _

رايكم بالتصميم ؟؟
_
_ - واحد انخطفت زوجته واتصل عليه الخاطف وطلب منه فدية كبيرة لإعادتها إليه ، وأرسل له أحد أصابعها مقطوع للتهديد..
! - رد عليه زوجها :

يمكن الإصبع حق شخص ثاني، أرسل لي راسها على شان أتأكد..!!! 😂😂😂
_
_
كثرت عليكم قرقر بس بنات اذا تعرفون وين ينباع العلبه الي ترتب الحلق الي تعرف تقول الله يجزاكم خير ♥♥
Read more
بخخ <span class="emoji emoji1f47b"></span> السلام عليكم كيفكم ايش اخباركم ؟ <span class="emoji emoji1f64a"></span> من زمان عنكم شكرا لكل من سأل وشكرا لكل من قال حسبناك مت بالحج ...
Media Removed
بخخ السلام عليكم كيفكم ايش اخباركم ؟ من زمان عنكم شكرا لكل من سأل وشكرا لكل من قال حسبناك مت بالحج بالنسبه للسفينه اول مره اشوفها قبل اربع اشهر تقريبا ما كانت موجوده .. المهم صورتها وسويت شووووية فوتوشوب 🌚 وبس سلامتكم 😎 وكل عام وانتم بخير بخخ 👻
السلام عليكم
كيفكم ايش اخباركم ؟ 🙊 من زمان عنكم
شكرا لكل من سأل وشكرا لكل من قال حسبناك مت بالحج 😂😂😂💔 بالنسبه للسفينه اول مره اشوفها 😅 قبل اربع اشهر تقريبا ما كانت موجوده .. المهم صورتها وسويت شووووية فوتوشوب 🌚
وبس سلامتكم 😎💕
وكل عام وانتم بخير 💕
السلام عليكم ' الشهر عليكم مبارك<span class="emoji emoji1f319"></span><span class="emoji emoji2728"></span> آدري من زمان عنكم وكذا <span class="emoji emoji1f61e"></span>' يلا كومنت ولايك🙄<span class="emoji emoji270b"></span>🏻<span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji1f499"></span>
Media Removed
السلام عليكم ' الشهر عليكم مبارك آدري من زمان عنكم وكذا ' يلا كومنت ولايك🙄🏻 السلام عليكم ' الشهر عليكم مبارك🌙✨ آدري من زمان عنكم وكذا 😞' يلا كومنت ولايك🙄✋🏻❤️❤️💙💙
مبارك عليكم الشهر ♡ . نسأل الله أن يعيننا على صيامه وقيامه ويكتبنا فيه من المقبولين . كل عام وانتم ...
Media Removed
مبارك عليكم الشهر ♡ . نسأل الله أن يعيننا على صيامه وقيامه ويكتبنا فيه من المقبولين . كل عام وانتم إلى الله أقرب ♡ . . . لكم فقدة من زمان عنكم ♡ . . . . #مكة #رمضان #الجار_للجار #رمضان_مبارك مبارك عليكم الشهر ♡
.
نسأل الله أن يعيننا على صيامه وقيامه ويكتبنا فيه من المقبولين .
كل عام وانتم إلى الله أقرب ♡
.
.
.
لكم فقدة من زمان عنكم ♡
.
.
.
.
#مكة #رمضان #الجار_للجار #رمضان_مبارك
السلاام عليكم ☹<span class="emoji emoji1f49c"></span> - عشاني ساحبه ومقصره حيل بحقكم قلت انزل رسمه ولو بسيطه يعني🌚،ترا ولله انا مسافره ...
Media Removed
السلاام عليكم ☹ - عشاني ساحبه ومقصره حيل بحقكم قلت انزل رسمه ولو بسيطه يعني🌚،ترا ولله انا مسافره من قبل العيد وماعندي شي ارسم فيه هناك وتوني لقيت ورقه رسمت بسرعه ايشي وووبس احبكم☹ - اييه صح انتم شلونكم بالله ،؟؟ولله من زمان عنكم وذا🌚. السلاام عليكم ☹💜
-
عشاني ساحبه ومقصره حيل بحقكم قلت انزل رسمه ولو بسيطه يعني🌚،ترا ولله انا مسافره من قبل العيد وماعندي شي ارسم فيه هناك💔
وتوني لقيت ورقه رسمت بسرعه ايشي وووبس احبكم☹😌💗💗
-
اييه صح انتم شلونكم بالله ،؟؟ولله من زمان عنكم وذا🌚💔.
السلام عليكم الزبده اخباركم والله من زمان عنكم مقطع جديد يلا فجرو كونت ولايكات #جاي_من_الاكسبلور_فولو_ي_عسول • • • • #حرامات #بوح #قصيد #تصميم #تركيب #منشن #لايكاتكم_تهمني_وتعليقكم_آهم #عشق #ابداع #ذوقي_للناس_الرايقه #حزين #حرمات #حب_اعمى #بوراك_اوزجيفيت #تصاميم ... السلام عليكم
الزبده اخباركم والله من زمان عنكم
مقطع جديد يلا فجرو كونت ولايكات😘💖
#جاي_من_الاكسبلور_فولو_ي_عسول😪🍯 •



#حرامات #بوح #قصيد #تصميم #تركيب #منشن #لايكاتكم_تهمني_وتعليقكم_آهم #عشق #ابداع #ذوقي_للناس_الرايقه #حزين #حرمات #حب_اعمى #بوراك_اوزجيفيت #تصاميم #المقطع_حلالكم
#حرامات #بوح #قصيد #تصميم #تركيب #منشن #لايكاتكم_دعم_لي
Read more
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اعتذر منكم والتمس من قلوبكم الطيبه براءة الذمة قبل أن ترفع ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اعتذر منكم والتمس من قلوبكم الطيبه براءة الذمة قبل أن ترفع الملائكة صحيفة الأعمال في ليالي عرفه . اخجل أن اقول عفوت عنكم لأني لم اجد منكم الا الخير بل اقول عفا الله عني وعنكم واذكروني في صالح اعمالكم . . . #يوم_عرفه_ترفع_كل_الاعمال_اﻻ_الله_ماعدا_المتخاصمين ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اعتذر منكم
والتمس من قلوبكم الطيبه براءة الذمة
قبل أن ترفع الملائكة صحيفة الأعمال
في ليالي عرفه .
اخجل أن اقول عفوت عنكم
لأني لم اجد منكم الا الخير
بل اقول عفا الله عني وعنكم
واذكروني في صالح اعمالكم . .
.
#يوم_عرفه_ترفع_كل_الاعمال_اﻻ_الله_ماعدا_المتخاصمين
#يوم_عرفه_اسال_لي_ولكم_القبول_والعتق_من_النار
#يوم_عرفه_احب_الايام_الى_الله❤_فأستعدوا_وأعدوا_له_من_صيام_وذكر_ .
#الدعاء_يوم_عرفة_مستجاب_بأذن_الله .
.
.
مجلس #دوانيه #مقناص #فولو #لايك #انا #عدستي #تصويري #تصميم #اخراجي #القصيم #السعوديه #الكويت #الامارات #البحرين #قطر #شباب #عرب #زمان
Read more
Loading...