Loading Content...

قالت اللي ما طيب

Loading...


Unique profiles
23
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1039.1 days
to ratio
3.8
يووووو ميييناااااا <span class="emoji emoji1f64b"></span><span class="emoji emoji1f495"></span> . . . اخخخخ بس هونتوني قومين ميناااا ماصرت انزل <span class="emoji emoji1f605"></span><span class="emoji emoji1f605"></span> اعذروني المهم ابي اقول ...
Media Removed
يووووو ميييناااااا . . . اخخخخ بس هونتوني قومين ميناااا ماصرت انزل اعذروني المهم ابي اقول لكم سالفة ازعجت امي و انا اقول لها اني جيعانه 🌚 قلت لها انا جيعانه بكل اللغات و قلبت لوفي 🌚 و قالت لي روحي سوي لك شوربة قلت ما اعرف 🌚 <<<< ماتعرف شي 🌚 المهم قلت طيب و قالت روحي سوي لتس و انا اعلمك ... يووووو ميييناااااا 🙋💕
.
.
.
اخخخخ بس هونتوني قومين ميناااا ماصرت انزل 😅😅 اعذروني
المهم ابي اقول لكم سالفة☺💜 ازعجت امي و انا اقول لها اني جيعانه 🌚💔 قلت لها انا جيعانه بكل اللغات و قلبت لوفي 😂😂🌚💔 و قالت لي روحي سوي لك شوربة ☺💜 قلت ما اعرف 🌚💔 <<<< ماتعرف شي 😂🌚💔 المهم قلت طيب و قالت روحي سوي لتس و انا اعلمك كيف ☺💕 قلت اوتسيه 🌚 قالت لي جيبي ثلاث اكواب مويه🍷🍷🍷 و حطيها داخل القدر و اروح اجيب لي ثلاث اكواب و امسكها بين اصابعي <<<< ماسكتها بيد وحده 💪💪❤ و امي قالت ترا راح تطيح قلت ما ععليك يا امي ما راح تطيح ☺💕 و احطها داخل القدر و عطيت امي هذيك النظره اللي تشوفين يا امي 💪💪💕 و امي قالت لا تبحرين علي كذا 😒💔 و قالت المويه ما تكفي جيبي كوب رابع 🌚💔 قلت طييب ما امداني اروح الا و ازحلق من المويه الي كبتها البطله ☺💔 و اروح و اصب المويه و امي قالت لي وش فيك ؟؟ << ماسكه ضحكتها 🌚💔 قلت ولا شيي ☺ و قالت لي حطي الشوربة داخل القدر و ضلي حركيها لين ما تفور 🌚💔 و ضليييت لين ما احتريت حسيت اني طقيت من الحر 🌚🌚💔 المهم خلصتها و غطيتها و ابيها تبرد شويه و بس 🌚 كذا يا ابطال تعلمنا كيف نسوي شوربة ☺💪 <<< متأثره 😂😂😂💔 المهم و انهيت منها بخير و سسلااااام ☺💕
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت الدرج قبل قحطان ام سالم قامت من غداها وراحت عنده قحطان:وش فيك يمه ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟ قحطان:لا وش ذا الكلام ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك ... الـبـآرت ٣٥٦..
_____⚜️💙.
الجادل:هيون تعالي جنبي
هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم
طلعت الدرج قبل قحطان
ام سالم قامت من غداها وراحت عنده
قحطان:وش فيك يمه
ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟
قحطان:لا وش ذا الكلام
ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك من البيت
قحطان ضحك:يمه وش فيك مافي شي بينا
ام سالم:رح المطبخ تلقى غداكم على الطاوله خذه معك
قحطان:الله يطول بعمرك ويخليك لنا
راح المطبخ اخذ صحن الغداء وطلع فيه لشقتهم
دخل الشقه هدوء وصوت هيا بالحمام
جلس على الكنب وشغل التلفزيون
___⚜️💙..
اخذت الشريط معها للحمام وجلست تناظر فيه
هيا:ممكن يصير كلامها صح!! يارب مايكون صح مابي من الحين خلاص هونت مابي اشوفه
حطته بالدرج وفتحت المويه غسلت وجهها
ثم تراجعت بقرارها وفتحت الدرج
هيا:طيب اجرب حظي زي ما قالت واذا ماطلع حمل اروح افحص وش فيني لاني تعبت من الارهاق والخمول
قلبته يمين ويسار بحيره
هيا:بس كيف استخدمه! اول مره بحياتي اشوفه اسأل قحطان! لا غبيه تبينه يضحك عليك مالي الا الجازي
حطته بالدرج وقفلت عليه وطلعت
شافته يناظرها وواضح انه سرحان
جات جلست جنبه وانتبه لها
قحطان:امي شايله لك من غداهم كلي
هيا:وانت
قحطان:انا تغديت مع عمر
هيا:اهاا طيب انا مالي نفس ما كان اخذته
قحطان:ماحبيت ارد امي، بعدين ليه مالك نفس وش فيك
هيا:مافيني شي ابروح انام
قحطان مسك يدها:قبل تروحين اجلسي بكلمك شوي
هيا:نعم
قحطان:المفروض انا اللي ازعل ومن حقي بس قلبي مايقوى
هيا:انا ما خنتك عشان تزعل مني قلت لك كل شي صار بالصدفه بعدين لو ابي عبدالله ماكنت تركته وتزوجتك
قحطان:هيا انا ما اشك فيك انا واثق بتربيتك لكن وش بيكون وضعك لو تشوفيني واقف مع بنت كنت احبها من قبل بالامانه
هيا:بغار اكيد وبعصب وبكسر الدنيا فوق راسك بس انت همشتني ماسويت ولا شي من هذا حرقت قلبي بسكوتك
قحطان:انا كفيتك اذاي عارفه لو متكلم معك البارح ماراح يكون خير
هيا تنهدت بتعب:والحين رضيت؟
قحطان:لا باقي زعلان بس حالك خلاني اشفق عليك
هيا:وش فيه حالي مافيني شي
قحطان:ابد بس وجهك يقول غير كذا
هيا:تعبانه لاني مانمت
قحطان:ولا اكلتي انا عارفك عشان كذا مافي حركه من هنا قبل ما تاكلين الصحن هذا كله
هيا شهقت:كله!! مجنون تبيني اموت
قحطان:ماقد سمعنا احد مات من اكل
هيا:بتسمع اذا ماتركتني
قحطان:انتي كلي وبعدين يصير خير يمكن اغير رايي
هيا:كل معي ماحب اكل بروحي
قحطان:طيب اباكل معك
قام المطبخ اخذ ملاعق وبيبسي ورجع
قحطان:يلا قولي بسم الله
اكلت وهو اكل معها على الخفيف ثم اخذ يشرب البيبسي
___
وقفت💙..
Read more
قرب لم الطريق العام أسرع ما عنده و بداء يركض ب الشارع العام و حنا وقفنا لأننا خايفين من السيارات ركض ...
Media Removed
قرب لم الطريق العام أسرع ما عنده و بداء يركض ب الشارع العام و حنا وقفنا لأننا خايفين من السيارات ركض بسرعة و كان يحاول يبعد عن السيارات لكن جت سيارة مسررررررعة مررررة وصدمته !!!!!! رحنا نشوفه لقيناه ملينا دم بداء الشرطي يبعد الناس عنه و ركبنا مع الرجل الي صدمه و قاله عمر يروح المستشفى راح الرجال لم ... قرب لم الطريق العام أسرع ما عنده و بداء يركض ب الشارع العام و حنا وقفنا لأننا خايفين من السيارات ركض بسرعة و كان يحاول يبعد عن السيارات لكن جت سيارة مسررررررعة مررررة وصدمته !!!!!! رحنا نشوفه لقيناه ملينا دم بداء الشرطي يبعد الناس عنه و ركبنا مع الرجل الي صدمه و قاله عمر يروح المستشفى راح الرجال لم المستشفى و كان خايف و معرق وصلنا المستشفى و دخلناه طوارئ و قالوا لنا انه مات !!! ودوه الثلاجات و قال الشرطي عمر
عمر : رح لم اهلك و علمهم ب أللي صار و انا بروح للمحكمة عشان أعلمهم ب كل شيء و عطني الفديوهات
انا : الشريط ب سيارتك !!
عمر : مو مشكلة انا بروح بتكسي لم بيته و أخذ السيارة
انا : طيب علمني اذا صار معك شيء
عمر : اوك
رحت لم امي ولمى و علمتهم ب كل شيء و تعشينا و نمنا و الصبح دق علي عمر وقالي ان المحكمة قالت انه أخذ جزاءه و تقفلت القضية ب موت عمي حمد!! النهاية
الفائدة : اذا كنت ظالم بيجيك عقابك ✋ و اذا كنت مظلوم بيجيك الفرج 💙💙 الفرج و لا العابد 💔🌚😂 رأيكم ب القصة و تروا هذي اول قصة اكتبها ابي رايكم بصراحة 💔 و علموني اذا تبون قصة ثانية و وش نوعها و طويلة او قصيرة ؟ لا تسحبون 😂🌚
و مشكورين ع التفاعل ب نهاية القصة 💜👀🌚
Read more
ذكرت إحدى المعلمات حادثة حصلت لها قبل أكثر من ٢٠ سنة. وهي أنها كانت مشرفة على مقصف المدرسة وكان من ...
Media Removed
ذكرت إحدى المعلمات حادثة حصلت لها قبل أكثر من ٢٠ سنة. وهي أنها كانت مشرفة على مقصف المدرسة وكان من عادتها أنها بعد انتهاء الفسحة .. تجلس تعد النقود وتحسب الربح وتتفقد الناقص وغيرها من متطلبات المقصف .. وكانت تعاونها إحدى الفراشات.. وكانت إمرأة مسكينة ضعيفة الحال تعول أبناءها الأيتام.. تقول ... ذكرت إحدى المعلمات حادثة حصلت لها قبل أكثر من ٢٠ سنة.
وهي أنها كانت مشرفة على مقصف المدرسة
وكان من عادتها أنها بعد انتهاء الفسحة ..
تجلس تعد النقود وتحسب الربح وتتفقد الناقص وغيرها من متطلبات المقصف ..
وكانت تعاونها إحدى الفراشات.. وكانت إمرأة مسكينة ضعيفة الحال تعول أبناءها الأيتام..
تقول المعلمة .. كنت ذات مرة أعد النقود وأغلبها ريالات..
لأن الطالبات ابتدائي، وكانت الريالات أمامي كثيرة..
فكنت أمازح الفراشة وأقول لها تخيلي يا أم فلان لو هذه الريالات تحولت لخمس مئات ..
فقالت : الله أكبر
ثم قلت تخيلي لو صارت لك
فقالت : يا الله من فضلك
فقلت : طيب وش بتسوين بهاالفلوس يا أم فلان؟
أجابت بسرعة : أشتري بيت يضفني أنا وهالأيتام ويريحني من هاالإيجار
تقول المعلمة .. ضحكت وقلت : وييييين يا أم فلان؟!!
البيوت ماعااد يقدرون عليها الميسورين !!!
كيف بغيرهم ؟!!!
فاجأتني الفراشة بأنها نظرت لي نظرة قوية
وقالت : ماطلبته منك يا أبله فلانة
طلبته من الله سبحانه .. اللي رفع سبع سماوات !!!
فأفحمني ردها ..
انتهينا من المقصف .. وأكملت يومي الدراسي حتى انتهى ..
وعدت لمنزلي .. فلما حان وقت العصر ..
أخذت بنياتي وذهبت لزيارة والدتي ..
وكنت أراها أثناء جلستنا تتردد على الهاتف .. ومشغولة بالاتصالات ..
فسألتها : مالخبر يا أمي؟
قالت: فلانة قريبتنا التي طُلقت .. جمعنا لها مالاً لنشتري لها بيتاً .. وقد تم ذلك .. ولكن حين اشترينا البيت .. اتصلت تخبرنا
أنها ولله الحمد تصالحت مع زوجها وعادت لبيتها ..
والآن أستشير الأقارب .. وكلهم يقولون أخرجنا المال لله فلانريد استرجاعه بل يصرف في الخير ..
ولاندري ما نفعل به
انطلقت المعلمة بلا شعور ..تحكي لوالدتها عن الفراشة المسكينة أم الأيتام وحالها مع الإيجار وتعبها في توفيره وأمنيتها بالبيت
فعادت أمها تتصل بالأقارب وتسألهم عن رأيهم فاتفقوا أنه يعطى للفراشة المسكينة ..
تتحدث المعلمة عن نفسها فتقول :سبحان الله .. لقدكان هذا الحدث درساً لي في الثقة بالله وحسن الظن به ..
أنا التي كنت في وقت الضحى أضحك عليها وأقول من أين لك البيت .. أنا بنفسي وفي نفس اليوم .. آخذها بسيارتي لنمر على المكتب العقاري .. وتوقع العقد .. وتستلم البيت
ما أعظم فضل الله
وما أحسن التعلق به وسؤاله من فضله
يدبر لك الأمور ويرزقك من حيث لاتحتسب ......................
لنلح على الله في الدعاء .. ولنتحرَ أوقات الإجابة ..
فربنا تعالى قال في كتابه الكريم :
( ادعوني استجب لكم )
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏
Read more
ذكرت إحدى المعلمات حادثة حصلت لها قبل أكثر من ٢٠ سنة.. وهي أنها كانت مشرفة على مقصف المدرسة وكان من عادتها أنها بعد انتهاء الفسحة .. تجلس تعد النقود وتحسب الربح وتتفقد الناقص وغيرها من متطلبات المقصف .. وكانت تعاونها إحدى الفراشات.. وكانت إمرأة مسكينة ضعيفة الحال تعول أبناءها الأيتام.. تقول ... ذكرت إحدى المعلمات حادثة حصلت لها قبل أكثر من ٢٠ سنة.. وهي أنها كانت مشرفة على مقصف المدرسة
وكان من عادتها أنها بعد انتهاء الفسحة ..
تجلس تعد النقود وتحسب الربح وتتفقد الناقص وغيرها من متطلبات المقصف .. وكانت تعاونها إحدى الفراشات.. وكانت إمرأة مسكينة ضعيفة الحال تعول أبناءها الأيتام.. تقول المعلمة .. كنت ذات مرة أعد النقود وأغلبها ريالات..
لأن الطالبات ابتدائي، وكانت الريالات أمامي كثيرة.. فكنت أمازح الفراشة وأقول لها تخيلي يا أم فلان لو هذه الريالات تحولت لخمس مئات ..
فقالت : الله أكبر
ثم قلت تخيلي لو صارت لك
فقالت : يا الله من فضلك
فقلت : طيب وش بتسوين بهاالفلوس يا أم فلان؟
أجابت بسرعة : أشتري بيت يضفني أنا وهالأيتام ويريحني من هاالإيجار
تقول المعلمة .. ضحكت وقلت : وييييين يا أم فلان؟!!
البيوت ماعاااااد يقدرون عليها الميسورين !!!
كيف بغيرهم ؟!!! فاجأتني الفراشة بأنها نظرت لي نظرة قوية
وقالت : ماطلبته منك يا أبله فلانة
طلبته من الله سبحانه .. اللي رفع سبع سماوات !!!
فأفحمني ردها .. انتهينا من المقصف .. وأكملت يومي الدراسي حتى انتهى ..
وعدت لمنزلي .. فلما حان وقت العصر ..
أخذت بنياتي وذهبت لزيارة والدتي .. وكنت أراها أثناء جلستنا تتردد على الهاتف .. ومشغولة بالاتصالات .. فسألتها : مالخبر يا أمي؟

قالت: فلانة قريبتنا التي طُلقت .. جمعنا لها مالاً لنشتري لها بيتاً .. وقد تم ذلك .. ولكن حين اشترينا البيت .. اتصلت تخبرنا
أنها ولله الحمد تصالحت مع زوجها وعادت لبيتها .. والآن أستشير الأقارب .. وكلهم يقولون أخرجنا المال لله فلانريد استرجاعه بل يصرف في الخير ..
ولاندري ما نفعل به

انطلقت المعلمة بلا شعور ..تحكي لوالدتها عن الفراشة المسكينة أم الأيتام وحالها مع الإيجار وتعبها في توفيره وأمنيتها بالبيت

فعادت أمها تتصل بالأقارب وتسألهم عن رأيهم فاتفقوا أنه يعطى للفراشة المسكينة .. تتحدث المعلمة عن نفسها فتقول :سبحان الله .. لقدكان هذا الحدث درساً لي في الثقة بالله وحسن الظن به .. أنا التي كنت في وقت الضحى أضحك عليها وأقول من أين لك البيت .. أنا بنفسي وفي نفس اليوم .. آخذها بسيارتي لنمر على المكتب العقاري .. وتوقع العقد .. وتستلم البيت
ما أعظم فضل الله
وما أحسن التعلق به وسؤاله من فضله
يدبر لك الأمور ويرزقك من حيث لاتحتسب ...................... لنلح على الله في الدعاء .. ولنتحرَ أوقات الإجابة ..
فربنا تعالى قال في كتابه الكريم :
( ادعوني استجب لكم )
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ سبحنه ماعظم شئنه 🌹🌹
Read more
هالشهر عند البعض هو شهر المقالي من سمبوسه وكبة ولقيمات ...وعاد حزتها تشتغل أم عبدالله قلاي فيهم وكل ...
Media Removed
هالشهر عند البعض هو شهر المقالي من سمبوسه وكبة ولقيمات ...وعاد حزتها تشتغل أم عبدالله قلاي فيهم وكل ما خلصت قالت: غميضه أقط هالزيت كله!! فتييبلك هالعلبه الزجاجية اللي مسويتلها ريسايكل شوف عاد كانت علبة شنو ( عصير/ ورق عنب🤣) وتصب الزيت فيها علشان تستخدمه للمرات اليايه... —————-———————— طيب! ... هالشهر عند البعض هو شهر المقالي من سمبوسه وكبة ولقيمات ...وعاد حزتها تشتغل أم عبدالله قلاي فيهم وكل ما خلصت قالت: غميضه أقط هالزيت كله!! فتييبلك هالعلبه الزجاجية اللي مسويتلها ريسايكل شوف عاد كانت علبة شنو ( عصير/ ورق عنب😅😅🤣) وتصب الزيت فيها علشان تستخدمه للمرات اليايه...
—————-————————
طيب! هل ينفع تستخدم الزيت أكثر من مرة!؟
للأمانة أغلب الأبحاث والتوصيات تنصح بعدم استخدام الزيت أكثر من مرة بالأخص إذا:
1️⃣ كانت مدة القلي ساعتين وفوق
2️⃣ طلع من الزيت دخان أو وصلت حرارته فوق ال ١٩٠ درجة
3️⃣ قليت فيه أكلات رطبة او فيها حشوات اطلعت عصارتها بالزيت
4️⃣ تغير لون الزيت او ريحته
——————-———————
🚦 ملاحظة: تعريض الزيت للحرارة أكثر من مرة بيفكك تركيبته ويزيد من المركبات الحرة فبيتغير الزيت كيميائياً وفيزيائياً وهالشي ممكن يسبب خطورة وضرر على الجسم ————————————-—✅ في حال ضمنت عدم وجود هالنقاط والزيت كان نظيف ممكن تشخل الزيت بقطعة قماش نظيفة علشان تضمن عدم اختلاط الأكل فيه وتحفظه داخل علبة زجاجيه غير شفافه او ستانليس ستيل
✅ وإذا تبي تحافظ على جودته ممكن تخزنه بالثلاجة او الفريزر أو بمكان بعيد عن الرطوبة والضوء والحرارة ( الكلام للي تخزن الزيت بالكبت اللي يم الچولة) 😜😜 #منشن أم عبدالله وربعها
Read more
Loading...
نواف و وجهه احمر من الغضب :مين هذا اللي تقولين له حبيبي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ديما بخوف ارتبكت :اءء هذا س سعد !! نواف ...
Media Removed
نواف و وجهه احمر من الغضب :مين هذا اللي تقولين له حبيبي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ديما بخوف ارتبكت :اءء هذا س سعد !! نواف :اها !!!! اجل سعد ؟؟؟ بكل برود تقولينها !!! وسعد هذا من محارمك ولا لا ؟؟؟؟ ديما بعدت ايدينه عنها :اذا كنت انت من محارمي يكون هو من محارمي !!! *قالت وعيونها مليانه دموع وصوتها تحشرج من اتّهام ... نواف و وجهه احمر من الغضب :مين هذا اللي تقولين له حبيبي ؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما بخوف ارتبكت :اءء هذا س سعد !!
نواف :اها !!!! اجل سعد ؟؟؟ بكل برود تقولينها !!! وسعد هذا
من محارمك ولا لا ؟؟؟؟
ديما بعدت ايدينه عنها :اذا كنت
انت من محارمي
يكون هو من محارمي !!!
*قالت وعيونها مليانه دموع وصوتها تحشرج من اتّهام نواف لها * : و تفكيرك المنحرف خليه بعيد عني !! سعد ولد خالتي
لا اكثر ولا اقل
وبحسبة اخوي !! وانا قلت كذا
عشان اقهر لميس اللي بيتزوجها !!
تركت ايديه و مشت
وهي تمسح دموعها بقهر
لحقها وهو نادم وسحبها : ديما !؟ ددييماا اسمعيني تكفين !!!!! آسف والله آسف !!! اقبلي اعتذاري ديماا !!! طيب تدرين وش الشي
اللي صار لحياتي اليوم ؟؟؟ ديما صرخت :ستين داهيه
فيك انت وحياتك ما هميتني !!!!
نواف بخبث :اليوم خطبت
وزواجي بعد شهر
ديما التفت بصدمه
نواف كبح ابتسامته لا تظهر على منظرها
ديما بقهر :ايوه و مين ست الحسن !!!!!
توقعااااتتكمم ؟؟؟؟؟؟؟❤️هذي الثلاثه كفايه الى اليوم اتمنى تعجبكم وتعذروني و بأذن الله بنزل بكره
Read more
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا تكتفت بزعل:مابي قحطان:افا ليش هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه! قحطان:لصحتك والله خايف عليك هيا:حتى انا اخاف عليك اخذت البيبسي وابعدته عنه قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه هيا:طيب ... الـبـآرت ٣٦٨..
_____⚜️💙.
قحطان:نسيت الحب
هيا:وش هو!
فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه
هيا تكتفت بزعل:مابي
قحطان:افا ليش
هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه!
قحطان:لصحتك والله خايف عليك
هيا:حتى انا اخاف عليك
اخذت البيبسي وابعدته عنه
قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه
هيا:طيب يصير انا اشتهيي واتعذب
قحطان:خلاص بحرم اشربه عندك عشانك
هيا:لا تحرم تشربه على طول وتبدله بشي يفيدك
قحطان:صعب اوعدك لكن بحاول
هيا:مدمن مافي فايده معك
___⚜️💙..
"صبحية يوم الاربعاء.."
بعد ما وصل هيا الجامعه رجع البيت
وام سالم فارشه لها وجالسه على الزرع
جا جلس معها واخذ الدله يقهوي نفسه
ام سالم:ماكلمك ابوك عن شي
قحطان:لا مثل ايش
ام سالم:طلال قايل له انك اخذت جواله
قحطان عصب:طليّل ولدك تعبت منه كل يوم عنده سالفه خليه يرجع اليوم وارمي جواله بوجهه ولا علي منه
ام سالم:مو بس انت اللي تعبت كلنا تعبنا مدري على من طالع كذا حتى سالم رغم اللي سواه بصغره اهدا منه
قحطان:ذا ابتلاء ربي يختبر صبرنا فيه
مرت لحظة هدوء بينهم
قطعها قحطان وهو يقول:يمه انا وهيا بنروح القريه الليله وش رايكم تجون معنا
ام سالم:انا ودي بس اخوانك دوامات ولو رحت وخليتهم ماحد بيصحيهم
قحطان:شوفي سالم اذا بيجي بكره ولا انا ارجع واخذكم
ام سالم:ليه تبينا كلنا فيه شي؟
قحطان:لا يمه مافي شي بس هيون من كم يوم قالت لي تبي نروح المخيم ونجلس هناك كم يوم وحلو المخيم بالجمعه
ام سالم:اي والله عاد ودنا نغير جو من زمان عن الطلعات والبر
قحطان:شوفي ابوي واخواني وردي علي
ام سالم:ان شاء الله
___⚜️💙..
"وقت العصر.."
جهزوا اغراضهم وكل شي وطلعوا للسياره
هيا:اووف
قحطان:وش فيك
هيا:ذابحني العطش مدري وش اسوي
قحطان:اشربي مويه
هيا:بس بطني اوجعني من المويه ورانا طريق مايصير اشرب
قحطان:المويه مفيده لك كثري من الشرب ولا عليك
هيا:حبيبي وش فيك
قحطان:ولا شي
هيا:الا من اخذتني من الجامعه وانت مو طبيعي
قحطان بهدوء:متهاوش
هيا:مع مين؟
قحطان:مع طلال وبعدين حولت على البيت كله
هيا:هوشتك مع طلال وش دخلهم تتهاوش معهم
قحطان:بس كنت معصب واللي يكلمني ياخذ حقه حتى امي ماسلمت
هيا:الله يهديك
قحطان:اسمعي اذا اللي ببطنك بيطلع مثل طلال لايجي احسن
هيا انصدمت:قحطان وش فيك
قحطان:طليل جنني تعبت وانا اغطي على مشاكله واعامله بلين ماينفع معه شي
هيا:خلاص اتركه عمي موجود وخالتي موجوده ليه تشقي نفسك معه
قحطان:عشانه اخوي خايف عليه وعلى مصلحته
هيا:دامه بيتعبك كذا اتركه يخطي ويتعلم من اخطائه بنفسه وانت راقبه من بعيد ولا تتدخل
قحطان تنهد:هذا اللي بسويه
___
وقفت💙.
Read more
Loading...
سالفة للي خلصوا تراويح فقط؛ اسمعوا هالسالفة اللي حصلت أمس،، توضيح للي مايعرفني ولا يعرف أهلي،، تغريد ...
Media Removed
سالفة للي خلصوا تراويح فقط؛ اسمعوا هالسالفة اللي حصلت أمس،، توضيح للي مايعرفني ولا يعرف أهلي،، تغريد أختي عاشت فترة من الزمن بباكستان،، وهناك رزقها ربي بأحمد،، ولأنهم هناك يرفضون الاسم الواحد ويشترطون أن يكون اسماً مركباً،،، فقد رفضوا أن ✍️يسجلوه في الأوراق الرسمية بأحمد فقط،،، هم ... سالفة للي خلصوا تراويح فقط؛
اسمعوا هالسالفة اللي حصلت أمس،،
توضيح للي مايعرفني ولا يعرف أهلي،،
تغريد أختي عاشت فترة من الزمن بباكستان،،
وهناك رزقها ربي 👶بأحمد،،
ولأنهم هناك يرفضون الاسم الواحد ويشترطون أن يكون اسماً مركباً،،،
فقد رفضوا أن ✍️يسجلوه في الأوراق 📑الرسمية بأحمد فقط،،،
هم يفرضون
☝️ اسم أحمد أو محمد للبركة،،
✌️ثم يطلبون اسم آخر معه،،
فطلبوا منهم اسم آخر مع أحمد،،،
تقول غرودة ،،
ترددنا🤔🤔 قليلاً ثم قلنا،،
ما أطيّب اسم عندكم ؟؟
يكون رفيع في النسب،،،
فقالوا لنا خان،،،
تقول فقلنا؛
خان،،،،خان،،
توكلوا على الله ،،
وسجلوه احمد خان،،،،
فصرنا نحن ،،
كل خالاته وأولادنا نسميه أحمد خان،،
رجعوا للسعودية☺️☺️ وعدّلوا الاسم في الأوراق الثبوتية،،
وصار (أحمد الشايع)،،
ولاخان ولاشيء،، إلا أننا لازلنا نسميه أحمد خان،،
حتى نفرق بينه وبين أحمد ولد خوالي أختي،،،
في مثل سنه،،
الطرفة اللي حصلت في اجتماعنا أمس،،
إن حلا بنت أبرار،،
في مثل سنهم،،
كلهم بثالث إبتدائي،،
حنا نسميها 🦋🦋فراشة،،
ماشاء الله تبارك الله للطافتها وبراءتها،،
وبدأت تتعلم أن أولادنا لا ينتسبون إلى العجلان مثلنا،،
ولكل واحد منهم عائلة أخرى،،
فجاءت إلى والدتها لتسألها وتتأكد وتراجع معلوماتها ،،
فكانت تعدد عوائل أولاد خالاتها،،
وتسأل أمها،،
أولاد خالة أمل اسمهم الغفيلي صح؟؟
قالت أبرار صح،،ممتازة،،👍👍
طيب أولاد خالة تغريد اسمهم الخان صح؟؟
تقول أبرار،،،😳😳
ما حبيت أحرجها،،،
لكن ما قدرت،،
بدأت أضحك ،،😂😂
Read more
الـبـآرت ٢٩٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف عبدالله:ابشري ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٧.. _____⚜️. ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف عبدالله:ابشري من عيوني اسبقيني انتي بس وجاي وراك ام عبدالله:لا تتأخر ___⚜️.. وقف سيارته عند البيت واعطاها الفطور نايف:خذي هذا وخلي وجدان اشيلها الجازي:طيب نزلت قبله ودخلت البيت فتحت الباب الداخلي ... الـبـآرت ٢٩٧..
_____⚜️💙.
ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف
عبدالله:ابشري من عيوني اسبقيني انتي بس وجاي وراك
ام عبدالله:لا تتأخر
___⚜️💙..
وقف سيارته عند البيت واعطاها الفطور
نايف:خذي هذا وخلي وجدان اشيلها
الجازي:طيب
نزلت قبله ودخلت البيت
فتحت الباب الداخلي ومشاري بيطلع ووجه اصفر وشاحب
الجازي خافت عليه:مشاري فيك شي؟
مشاري ما مداه يتكلم الا طاح بالارض
صرخت الجازي وطلعت بسرعه لنايف اللي كان يحكي مع هذال عند الباب
الجازي:ناييف الحق على اخوك بسسرعه
ركضوا بسرعه ودخلو البيت وشافوه طايح بالارض
نايف:هاتِ لنا مويه بسرعه
دخلت الجازي ببنتها حطتها بالصاله وراحت تعطيهم ماء
طلعت الجده من غرفتها وتمشي بعصاها
الجده:وش ذا الصوت قلبي يقولي طيحة ادمي
هيا من قفاها:صباح الخير ياجده
الجده:هلا هلابك تعالي يمه شوفي وين ذا الصوت
هيا:مافي شي يمه
الجده:الا انا سمعته قوي كنه حولنا
هيا:خليني اروح اشوف
راحت هيا تتمشى بالبيت وتدور عن الصوت اللي قالت عليه جدتها
وشافت الباب اللي ع الشارع مفتوح وكنها لمحة خالها هذال
طلعت بسرعه تشوف وش فيه والجازي جت وراها
لما شافت مشاري طايح بالارض صرخت:وشش فييههه
هذال بحده:هيا ادخلي داخل البيت يلا
هيا بكت:وش فيه خالي ليه طايح بالارض
مدت الجازي كاس المويه لنايف واخذت هيا بالغصب لداخل
الجازي بهمس:اسكتي لا تبينين لعمتي شي
هيا:الجازي ماني قادره شفتيه كيف طايح؟
الجازي:اشش خلاص حبيبتي لا تخافين ان شاء الله ماعليه شر
___⚜️💙..
"اخذوه اخوانه المستشفى ودخلوه الاسعاف
اللي اجرت له بعض التحاليل.."
الدكتور:سلامات يامشاري وش اللي صار معك
مشاري:لفت فيني الدنيا بدقيقه ومدري وش صار
الدكتور:لا الحمدلله فحوصاتك كلها سليمه وماتشكي من شي انتبه لاكلك واكثر من شرب السوائل لان معك جفاف وماتشوف شر
نايف:الحين خروج يادكتور ولا كيف؟
الدكتور:ايوه بس يخلص المغذي تقدرون تخرجونه
نايف:تمام يعطيك العافيه
مشى الدكتور وجلس نايف عنده ويخزه بنظرات ضحكته
مشاري:نويف بفقع وجهك وش تبي
نايف:عينك بعيني
مشاري رفع عينه:هذي عيني وش تبي فيها
نايف:انت تحب؟
مشاري:اعوذ بالله
نايف:ليه تقولها من قلب
مشاري:بس ماني غبي عشان اضيع وقتي بهالخرابيط
نايف:غبي ومليون غبي دامك تشوف الحب خرابيط بالعكس الحب احلى شي بالدنيا وخصوصاً لو كان اللي تحبه يفهمك ويحبك
مشاري:لا تتعب نفسك انا مافكر بذا الاشياء ابي اتخرج واتزوج على طول بدون هالمقدمات
نايف بداخله:اجمل شي عشته هو الحب ان شاء الله ماتكون محروم ياخوي
Read more
أنا حبيبك أو حبيبْك هو أو َمالك حبيب ولاآآ ( تحبيني ) ’ أنا ويآهـ و ، أمرك َمن سَعه .. طيب مَن أولْ من سَكن ...
Media Removed
أنا حبيبك أو حبيبْك هو أو َمالك حبيب ولاآآ ( تحبيني ) ’ أنا ويآهـ و ، أمرك َمن سَعه .. طيب مَن أولْ من سَكن قلْبك أنا ولا َالغريب ..................... يعني تخونينْه معَي ولا تخونينْي معَه ولو خيروك يظلْ منَا واحدَ و واحد يغيبْ .... من فيه منا ( غيُبته ) لو غاْب غيٌبه موجعَه انا اذكر ان البنتٌ ... أنا حبيبك أو حبيبْك هو أو َمالك حبيب
ولاآآ ( تحبيني ) ’ أنا ويآهـ و ، أمرك َمن سَعه .. طيب مَن أولْ من سَكن قلْبك أنا ولا َالغريب
..................... يعني تخونينْه معَي ولا تخونينْي معَه

ولو خيروك يظلْ منَا واحدَ و واحد يغيبْ .... من فيه منا ( غيُبته ) لو غاْب غيٌبه موجعَه

انا اذكر ان البنتٌ | فيَها رقه وطيبْه وطيَب
..................... وامَاا يجْي’ فيَها دلعْ ولا تجيَك مدلعهْ
والبنَت هذي ( أمرهْا من كثَر ما أشوفْه ) 
غريَب
سألتَها ي الفاتْنه : قلبَك قبلْ ما أودعهَ

وشلون خلاناَ كذاَ اثنيَن يجمعْهم نصيَب ؟ ..... قالت لي قلبك لا عْصاك اعصهَ واذا طاعَك طعْه

قلت ومنَ اللي ُبين ه الاثنيًن لك حبيَب ؟ ...................... قالت اذا تبغى الصراحه ؟ كلكم َيا الأربعه
Read more
 #١٠٩ - - - واخيراً ، بعد طول انتظار فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه- الدكتور مسكه : لازم ...
Media Removed
#١٠٩ - - - واخيراً ، بعد طول انتظار فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه- الدكتور مسكه : لازم شخص واحد ، انت مين؟ بدر بنرفزه : زوجها ! الدكتور : هو المفروض أمها تدخل اول.. اماني ابتسمت براحه : خليه هو يدخل معليه. بدر دخل بسرعه وجلس جنبها ، مسح على شعرها بحنان : ليه سويتي فيني كذا؟سوي اي شيء ... #١٠٩
-
-
-
واخيراً ، بعد طول انتظار
فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه-
الدكتور مسكه : لازم شخص واحد ، انت مين؟
بدر بنرفزه : زوجها !
الدكتور : هو المفروض أمها تدخل اول..
اماني ابتسمت براحه : خليه هو يدخل معليه.
بدر دخل بسرعه وجلس جنبها ، مسح على شعرها بحنان : ليه سويتي فيني كذا؟سوي اي شيء بس لا تقتليني وتروحين من بين يدي .
ميهاف ساكته وتتهرب من نظراته
بدر مسك على يدها وشد عليها : ماراح اخليك ابداً ، ليه ساكته وتتهربين؟
ميهاف تحاول ترفع نفسها ، بدر قام وعدلها : مرتاحه كذا ؟
هزت راسها بمعنى "ايه" . سكتت شوي بعدها قالت بهدوء : وش صار ؟ ما اتذكر شي وليه حاطين هذا على رقبتي ؟ -تقصد الطوق- ، بدر تنهد : لانتذكر شي من اللي راح ! ميهاف بلوعه وتطالع بعيونه : ياليت يابدر نسيت كل شي مو بس الشي اللي طيحني هنا !
بدر نزل راسه : آسف
ميهاف : لاتتأسف ي بدر ! كنت تبي عيال وماقدرت انا اجيب لك واكيد مليت مني .
بدر بصدمه : السالفه مو كذا
ميهاف : اذكر السالفه واذكر كل شي ، وش مبررك طيب ؟ انها خدعتك ! منت بزر عشان تخدعك كان عقلك براسك وقتها.. بدر بصدمه : يعني إيش؟
ميهاف ودموعها بعينها : طلقني !
بدر وقف بعصبيه : جنيتي ! مافيه طلاق !
ميهاف : انا ماعندك عيال مني ! نهى عندها طيب ؟ بيتشتت الولد لو تطلقتوا خلاص انا مامني فايده طلقني !!! بدر : يعني تبيني اطلق نهى ؟
ميهاف صرخت : لاا ! بس مابغى اعيش معاك وفوقي وحده ! بدر : نهى انا تزوجتها عشان استر عليها بس والله زواجنا على ورق مابيني وبينها شيء ..
Read more
Loading...
- <span class="emoji emoji261d"></span>️يـا قمـر خبرني عن جمــال المـزايين <span class="emoji emoji261d"></span>️دامــك جميـل وكـلٍ يشــوفك بعينــــه - <span class="emoji emoji270b"></span>️سؤال ؟ في ...
Media Removed
- ️يـا قمـر خبرني عن جمــال المـزايين ️دامــك جميـل وكـلٍ يشــوفك بعينــــه - ️سؤال ؟ في احد زعل لما قرأ بيت الشعر الجميل هذا؟ ️طيب .. يا قمر .. يا عسل .. يا وردة .. ما شاء الله عليك مزيون من عمرك .. ️هاااا .. الحين احد زعل او حس ان جرحناه بشئ ؟ ️زين .. (انت تكلمني وانا ارد عليك) .. لا يا قلبي ... -
☝️يـا قمـر خبرني عن جمــال المـزايين
☝️دامــك جميـل وكـلٍ يشــوفك بعينــــه
-
✋️سؤال ؟ في احد زعل لما قرأ بيت الشعر الجميل هذا؟
✋️طيب .. يا قمر .. يا عسل .. يا وردة .. ما شاء الله عليك مزيون من عمرك .. ✋️هاااا .. الحين احد زعل او حس ان جرحناه بشئ ؟
✋️زين .. (انت تكلمني وانا ارد عليك) .. لا يا قلبي .. ما يصير يا عمري .. تأمر يا بعد راسي ...✋️ هااا .. الحين احد زعل والا انجرح اسم الله عليه ؟
-
✋️هذا اللي صار مع المذيعة الشابة اللطيفة الجميلة الغيداء العنقاء الوردة الريحانة (ولو شئت لكتبت لها مئة صفة جميلة عشان يشتكون علي😁) .. حين أعتبروها أخطأت ونطق لسانها بكلمة جميلة وقالت لزميلها بكل عفوية وحسن نية وهو (يضبط غترته) ولا يعلم انه على الهواء وتداركا للموقف ..قالت انت مزيون .. قالتها امام مليون مشاهد .. فاوقفت .. واحيلت للتحقيق .. غزل ايش يا سيد ؟ انت عمرك ما قلت لزوجتك كلمة غزل بغرفة النوم .. وتتهم الفتاة بانها اخطأت بكلمة غزل امام مليون مشاهد؟!! .. طيب انت بعد مزيون .. رضيت ؟😁
-
✋️قاتل الله السياسة .. الوزارة خافت ان يسائلها احد النواب .. فسبقوه واقفوها .. ياخي اصغر موظف في الوزارة كان يفترض ان يرى المشهد ويعلم تماما انه غير مقصود .. وهو على الهواء .. وفكرت البنت ان تنقذ الموقف .. فخطر ببالها ان تقول (انت مزيون) دون اي سوء نية .. الان .. كلمتها صح ام خطأ .. قالتها لرجل وهذا لا يفترض كما يرى البعض .. المهم الموقف واضح جدا انه تلقائي ولا يقصد منه اي اساءة او تجاوز .. ولو كنت مكانها لرفعت قضية على الوزارة لانها هي التي اساءت لسمعتي باحالتي للتحقيق واتهمتني بانني تغزلت برجل امام مليون مشاهد
-
✋️الحمدلله اننا نشتغل في قطاع خاص .. نقول اللي نريد ويقولون لنا اللي يحبون😁 .. والا لو بيعاملون البياعين بنفس الطريقة كان حبسوا ثلاثة ارباع بائعي الذهب .. ونصف بائعي الملابس النسائية .. وكل اطباء التجميل😁 .. "بيجنن منخارك بعد العملية" .. حبس سنتين😁
🙏شوية انصاف وشوية عقلانية .. ياخي روحوا دورات في لبنان خلو اذانكم تتعود على الكلام الحلو😁
(ملاحظة: اي احد يقول لي مزيون - اعطيه بلوك)
-
🌹محمد احنا عالهوا يا اسحم يا جيكر🌹
-
Read more
الـبـآرت ٣٦٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك هيا:لا بقولك ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٣.. _____⚜️. خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك هيا:لا بقولك اني بروح مع الجازي عادي قحطان:مع مين؟ هيا:سواق جدتي قحطان:لا اقعدي مكانك هيا:طيب تودينا انت؟ قحطان:وين تبون؟ هيا:نبي نروح مول قحطان:تمام ماعندي مشكله هيا:خلاص خذ الجازي اول بعدين ... الـبـآرت ٣٦٣..
_____⚜️💙.
خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان
قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك
هيا:لا بقولك اني بروح مع الجازي عادي
قحطان:مع مين؟
هيا:سواق جدتي
قحطان:لا اقعدي مكانك
هيا:طيب تودينا انت؟
قحطان:وين تبون؟
هيا:نبي نروح مول
قحطان:تمام ماعندي مشكله
هيا:خلاص خذ الجازي اول بعدين مروا علي
اخذ الجازي من بيتها ثم راح لهيا بالجامعه
واقفه تنتظر عند البوابه وعينها بجوالها
قحطان:وش رايك اصدمها؟
الجازي ضحكت:لا نبيها
ضرب لها بوري وجات ركبت
هيا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجازي:كيفك ياحلوه
هيا:الحمدلله وانتي
الجازي:تمام بس بنت خالك سوت لي حفله قبل اجي
قحطان:كان جبتيها معك مشتاق لها
الجازي:لا مابيها تغثني وماعرف اتهنى بطلعتي
وصلوا المول ودخلوا مع قحطان
يتمشون والمحلات شبه فاضيه وهدوء
قحطان:يازين المولات الحين
الجازي:اي والله هذا الوقت الوحيد المريح مافي ازعاج بزران
مروا من عند محل هيا المفضل
هيا:تعالوا ندخل بشوف اذا نزلت اشياء جديده
دخلت الجازي وهيا وقحطان وقف برا ينتظرهم وعلى جواله
طلعوا معهم كيستين
قحطان:ماشاء الله مايعوقكم شي
الجازي ضحكت:ابد
قحطان:تعالو بس نجلس بكوفي
الجازي:الدور الثاني فيه الكوفي الحب حقي
قحطان:من متى اول مره ادري عنه
الجازي:توه فاتح من شهر تقريباً
راحوا للكوفي اللي قالت عليه الجازي وطلبوا لهم قهوه وحلا وجلسوا سوالف وضحك متبادل بينهم
"في نفس المكان لكن على طاوله اخرى.."
بنتين جالسات وانظارهم مركزه على قحطان وواضح اعجبوا فيه
وحده منهم طلعت جوالها ووجهته عليه وجلست تصور
ظهر الفلاش وحسوا ان في احد صورهم
تلفتوا وطاحت عين الجازي على البنت تناظر بقحطان وتصوره
الجازي:وجع وش فيها ذي تصورك بقوم اربيها
قحطان بهمس:الجازي اجلسي بلا فضايح
هيا:يعني عاجبك انهم يصورونك
قحطان:لا مو عاجبني بس خير تقوم تتهاوش على صوره
هيا:اذا ما قامت هي انا بقوم
مسك يدها بقوه:اجلسيي لا تخليني اعصب
جلست وهي مقهوره والغيره اكلت قلبها
لاحظ قحطان انها زعلت وماهان عليه زعلها
قحطان:هيونتي شوفيني
هيا بزعل:نعم!
قحطان:شايفه ذا الراس! طول ماهو حي عمره مايشوف احد غيرك، طمني قلبك مستحيل التفت لمخلوق غيرك انتِ
هيا خنقتها العبره:انا اغار عليك من نفسي كيف باحد ثاني يشوفك ويحبك
قحطان:طيب يرضيك اذا قمتي وقلتي لها امسحي الصور؟
هيا:ايه
قحطان:قومي
قامت وراحت عند طاولتهم وقلبها يدق بسرعه
هيا:لو سمحتي ممكن تمسحين الصور اللي قبل شوي
البنت ارتبكت:حنا ما صورناكم كنا بنصور الكوفي وطلع الفلاش
هيا:حبيبتي امسحي الصور بالطيب احسن من تكبر المشكله وندخل بالشرطه ويكبر الموضوع
Read more
ونقول ،، مساء الخيرات،، خلوني أسولف لكم سالفة تضحك،، صارت لي اليوم،، شوفوا الحامل هذا،، دايم أشوفه بالقهاوي الراقية،، يحطون فيه قطع حلويات وقهوة أو شاي،، مع مربى وزبدة وبمبلغ وقدره،، ((حطيت لكم بالفيديو صورة لاعلان أحد الفنادق)) حبيت فكرة هالحامل مرة وكان جايز لي،، أحسه يناسب ... ونقول ،،
مساء الخيرات،،
خلوني أسولف لكم سالفة تضحك،،
صارت لي اليوم،،
شوفوا الحامل هذا،،
دايم أشوفه بالقهاوي الراقية،،
يحطون فيه قطع حلويات
وقهوة أو شاي،،
مع مربى وزبدة
وبمبلغ وقدره،،
((حطيت لكم بالفيديو صورة لاعلان أحد الفنادق))
حبيت فكرة هالحامل مرة
وكان جايز لي،،
أحسه يناسب إذا كان عندك ضيف واحد فقط،،
فما يبين إن ضيافتك قليلة،،
بل بالعكس تطلع كأنها فخمة،،
المشكلة إني دائماً أدوره
وما أدري وين ينباع،،
المهم مرت الأيام ورحت لمحل الكماليات
اللي حول بيتي ،،
دنيا الأسعار،،
ولقيت هذا الشيء،،
قالت الغيثاء بنتي،،،مو هذا اللي كان جايز لك؟؟!!
ودايم تدورينه،،؟؟!!
قلت لها،،بس لونه مو حلو،،
طالع كأنه شغل حدادة،،،جامد،،
قالت: طيب بخّيه (رشيه/اصبغيه)لأبيض،،
يبي يطلع حلو،،ويناسب مع صالتنا،،
وفعلاً رشيته وطلعت هذي النتيجة،،
نوعاً ما مرضية،،،
بل حلوة،،
ويصلح نستخدم الحامل أيضاً للعطور أو البخور فوق الكمدينة،،
اللي يضحك بالموضوع ،،
إني قلت أمس خلينا نحتفل بنجاح الشيخ دحومي بما إنه استلم الشهادة ،،
ونسوي لنا حفلة صغيرة بالحامل هذا،،
أنا وهو والغيثاء فقط ،،،
بما إن البنات مشغولات عنا،،،
وبما إني فرحانة بالحامل الجديد،،
وبما إن هدية المعلم لدحومي أمس ما جازت له،،
ولا اقتنع فيها،،،
فكنت ناويه أعوضه وأعطيه إحساس الضيافة الفندقية،،والحفلة الفخمة،،الرايقة،،
رحت للدانوب واشتريت منه تارت فراولة،،
وكرات جالكسي،،
ومن عندي جبت معمول وشوكولاتة،،،
والحمدلله،،،
ومن الصباح اليوم أتحمس وأرتب،،
وأزين وأصفصف،،
وأزبرق،،
ويوم خلصت،،أصور،،
وأنا جداً فرحانة بانجازاتي،،،
ومعجبه بمهاراتي،،
ماشاء الله تبارك الله،،
وآخر شيء قال،،
ماما،،ممكن أقول لك شيء،،
ممكن تعطيني ثلاثة ريال،،
وأروح أشتري من البقالة،،
وتصير الحفلة لك أنت وقشو بس،،
وبس؟؟!!
وبس يادحومي؟؟!!
🤨🤨🤨الله يهديك ويصلحك،،،
قتلت كل إحساساتي وإبداعاتي الفندقية،،
كل هالمجهود وآخر شيء ثلاثة ريال فقط؟؟!!
Read more
Loading...
 #حكمة_غلا #Wisdom_akari_chan مترجمة بالعربي <span class="emoji emoji1f358"></span>: وحده لا يمكن ان يحميك أيتها الفتاة الأميرة<span class="emoji emoji1f61a"></span><span class="emoji emoji1f61a"></span> ...
Media Removed
#حكمة_غلا #Wisdom_akari_chan مترجمة بالعربي : وحده لا يمكن ان يحميك أيتها الفتاة الأميرة شرايكم : اليوم بالمدعسة (المدرسة ) بالحصة كان عندنا رياضيات كان درسنا عن الاحتمالات وكان تمرين فيه تسوي جدول في الاحتمالات كتبنا تسعة عشر محاوله يعني بنت راح تسحب وعلى فكرة تسحب من ... #حكمة_غلا #Wisdom_akari_chan
مترجمة بالعربي 🍘: وحده لا يمكن ان يحميك أيتها الفتاة الأميرة😚😚 شرايكم :
اليوم بالمدعسة (المدرسة ) 🏫 بالحصة 3⃣ كان عندنا رياضيات ✖️➕➖➗كان درسنا عن الاحتمالات وكان تمرين فيه تسوي جدول في الاحتمالات كتبنا تسعة عشر محاوله يعني 1⃣9⃣بنت راح تسحب وعلى فكرة تسحب من صندوق فيه مكعبات برتقالية و زرقاء 🚼🚹وبعد ما حاولوا 9⃣بنات سألت الابلة من يحب اللون الأزرق ومين يحب البرتقالي ??انا شوي ما حب الأزرق فما رفعت يدي ولا لما قالت مين يحب الأزرق الى تقريبا كل الفصل يحبه الى 5⃣بنات تقريبا وانا مو معاهم وبعدها طيب مين يحب البرتقالي قبل ما سألت السؤال فكرت أرفع يدي ولا لا لاني ما ادري اذا أحب البرتقالي الا تذكرت ناروتو فجأة وتذكرت أمه وأبوه انا احبهم ولو مزجتي لون شعرهم يعطيك (برتقالي #قلت برتقال 😭 فقلت يلا برفع يدي ففكرت فنا أحب الأحمر والبرتقالي مصنوع منه فيلا #قكرت_بالامر_كثير😂😂😂 وسالت ........البرتقالي؟ #مالي_خلق_اكتب😂😂فرفعت يدي انا وبنت بس 😢😢تفاجأتو بالبداية لان محد رفع الا رفعت البنت بس يدها انا وهي وحفظت اسامينا المعلمة ولما وصلنا 1⃣3⃣محاولة قالت اللي يفوز لونهم بعطيهم نجمة 😨😨😨😱😱😱😱😱كذا كان وجه البنات اللي اختاروا اللون الأزرق لان مبين راح يفوز البرتقالي 😂😂فحظي طلع يجننن وفزت 🎊🎉🎉🎊 #قولو_ماشاء_الله 😌😌 و✌️وبأي
Read more
سالفة اليوم،، مضغوطة شوي،، عندي بعض الأعمال للجامعة لازم أخلصها هالأسبوع،، وبناتي شوي مضغوطات،، فقلت ...
Media Removed
سالفة اليوم،، مضغوطة شوي،، عندي بعض الأعمال للجامعة لازم أخلصها هالأسبوع،، وبناتي شوي مضغوطات،، فقلت لهم إن ذاكرتوا زين إلى الظهر رحنا نتغدا بالمطعم 🍽الإيطالي بياتو،،، قريب لبيتنا،، عايلتي تحبه،،، فنروح له أكثر من غيره،، يوم صارت الساعة وحدة قلت لهم يله ورحنا،،، دخلنا 🍽للمطعم،، أنا ... سالفة اليوم،،
مضغوطة شوي،،
عندي بعض الأعمال للجامعة لازم أخلصها هالأسبوع،،
وبناتي شوي مضغوطات،،
فقلت لهم إن ذاكرتوا زين إلى الظهر رحنا نتغدا بالمطعم 🍽الإيطالي بياتو،،،
قريب لبيتنا،،
عايلتي تحبه،،،
فنروح له أكثر من غيره،،
يوم صارت الساعة وحدة 🕑قلت لهم يله ورحنا،،،
دخلنا 🍽للمطعم،،
أنا والبنات والشيخ دحومي،،
اخترنا طاولة،،،
جاء الجرسون ،،
وأشر بيده على طاولة بعيدة،،
روحوا هناك،،
قلت له لا،،نبي هذي الطاولة،،
قعدنا،،
وقبل ما يجيب المنيو،،قال،،نو فري،،نو فري،،
وهو مكشر،،،كأنه يهاوش،،
قلت لبناتي،،وراه كذا،،ماجينا نبي نشحذ ،،
قالت الغالية بنتي ،،،لاياماما،،،ترى فيه أيام يصير وجبات الأطفال بلاش،،،
فهو يقصد يوم شاف دحومي إنه ترى مافيه شيء مجاني اليوم،،
قلت طيب ،،لكن مو بهالطريقة،،
المهم طلبنا 🍕البيتزا 🍝والباستا،،،
وطبيعي يجي معهن حسب طريقتهم 🥗سلطة🥖 وخبز بالثوم ،،،
ماشاء الله تبارك الله،،
فيوم جاب 🥗السلطة ضرب صحن السلطة بقوة على الطاولة وقال فري،،
قلت بخاطري،،،لاحول ولا قوة إلا بالله،،
يا الله لا تسلطنا ولا تسلط علينا،،
جايين مضغوطين ونبي نروق وتسلط علينا هالفلبيني،،،
المهم أنا مشيت السالفة عشان لا أتعكر أو أو تر نفسي زيادة،،
بعد شوي جاب الفاتورة من نفسه ،،،
حناما طلبناها،،،يعني،،خلاص اطلعوا،،،وهذا قبل تصير الساعة ٢،،،وحنا طالعين من بيتنا🕑 وحدة،،،يعني مرة ما تأخرنا عندهم بحيث يجيب لناالفاتورة،،،
قلت له،،مانبي💸 الفاتورة،،،
لكن نبي صحون قصدير عشان ناخذ الباقي،،
ونبي المدير عشان نكلمه عن الخدمة👎 التعبانة اليوم،،،
جاب 🍱الصحون الورق،،،
وجاء العامل الهندي (يقول إنه المدير) وهو يتبسم،،،
طبعاً تمنيت إنه عربي عشان أبرد كبدي،،
وأقول اللي بخاطري،،
بس قلت خليني أحاول بالانجليزي،،
العوض ولا القطيعة على قولة أميمتي الله يغفر لها ويرحمها،،
فقلت له ،،،
الخدمة اليوم جداً 👎سيئة،،،
حنا من رواد محلكم،،،،نجي دايم،،،
ولاحنا فقراء ولا شحاذين يستقبلنا بنو فري نو فري،،،
ولا يتحكم بطاولتنا،،،
ولا يجيب لنا 💸الفاتورة وحنا ما طلبناه،،،
وسترت على العامل ولا علمت المدير عن خبطة صحن السلطة،،،
والصراحة مو كله ستر،،،بس ما أعرف أقولها بالانجليزي،،😜😜،،ما أعرف خبط بالانجليزي
تبسم وهو يقول سوري سوري،،،
بس تعذر بإختلاف أيام الوجبات المجانية للأطفال،،،(نفس اللي قالته الغالية)
بعد شوي جاب رضاوة لنا صحن فيه كاس مرة مرة لذيذ 😋😋(سولتيد كراميل ) ،،،
ووافل عليه آيسكريم 🍦🍦كتعبير عن الأسف،،
وحاسبنا وطلعنا،،،
وش رأيكم؟؟
حبيتوا السالفة؟؟
طيب،،
ما الفوائد التي خرجتم بها من 🤔🤔هالقصة؟؟
Read more
غـريــ159 ————— منسدح في الحوش على الارض وجنبه فهد اللي يسولف عليه من حار وبارد فهد سكت وعيونه على القمر اللي بالسماء ورفع يده ياشر عليه/هذا عمه مها بجاد ناظر القمر ثم فهد/أنت تمدح عمتك!؟ ماظنتي انها قمر وعمك شين كذا فهد ما فهمه/مها تقول انا قمر بجاد /تكذب عليك انت القمر موب هي فهد/لا ... غـريـ🌊ـ159
—————
منسدح في الحوش
على الارض وجنبه فهد اللي يسولف عليه من حار وبارد
فهد سكت وعيونه على القمر اللي بالسماء ورفع يده ياشر عليه/هذا عمه مها
بجاد ناظر القمر ثم فهد/أنت تمدح عمتك!؟ ماظنتي انها قمر وعمك شين كذا
فهد ما فهمه/مها تقول انا قمر
بجاد /تكذب عليك انت القمر موب هي
فهد/لا انا فهودي
بجاد رجع يده خلف رأسه ورفع رأسه للسماء يناظر النجوم اللي يفسدها نور المدينة الى الان يصارع الضياع والشتات الي بداخه مع ذلك قرر يجرب العيش هنا ويعطي نفسه فرصه ان استطاع ان ينجح فسيبقى ويستمر او سيهرب من كل شي للاشي رفع راسه وجلس
بتوجس من سمع البوابه تنفتح ويدخل منها شخص متلثم
وقف بسرعه ووقف معه فهد
بجاد اعترض طيب الدخيل بنظرات شرسه وقبل ينطق
سبقه الدخيل/مـن انت؟
بجاد/انت اللي من
مصعب بثقه/انا من اهل البيت
بجاد/و اللي من اهل البيت يدخل كانه سـرووق ها
مصعب نزل لثمته و حك لحيته المهمله وابتسم بعفويه واحراج/ههههههه يارجل ابي افجاء امي “ثم
رفع معصه يشوف الساعه 11:50 بإستنتاج لهواية اللي يواقف قدامه/انت من اخوويا ليث
بجاد سكت للحظه بتدقيق بملامح مصعب اللي فيه شبه كبير
من العنود…
صارخ فهد وصفق بيده/معصب معصببب
مصعب اللي توه انتبه لفهد انحنى بفرحه ورفعه فوق وهو يضمه بقوه/حياالله فهوددي بوسني بقوه اشوف
فهد مسك وجه مصعب باسه بقوه
بجاد مشى مبتعد بعد ما تاكد انه من اقاربهم
مصعب نززل فهد مسك يده ولحق بجاد /وووقف ما قلت لي من انت
بجاد مل بوقفته و بسخريه واشار للبيت/يقال اني ولدهم
مصعب بتجهم ومكالمة عروب له قبل اسبوعين ترجع لذاكرته قالت له ان ابوه متزوج وعنده ولد بس ما صدقها واستسخف كلامها ونساه تماماً لان حتى امه وابوه لما كلمهم ما قالوا له شي فتوقع انها مزحه تمتم/يعني عروب ما كانت تمزح؟
بجاد ما سمعه /قلت شي؟
مصعب ابتسم له بطيبة خاطر ومد يده للمصافحه
بجاد تعلقت عيونه بيد مصعب
بتلقائيه رفع يده وصافحه ابتسم بتهكم/جاي من مقناص
مصعب ناظره بإستغراب من سؤاله /ليه تسال؟
بجاد ترك يده/ريحتك بارود و اصبع ابهامك خشن
مصعب بإبتسامه تعجب من تحليله/الاخ شارلوك هولمز
بجاد بعبط /من تلاميذه
مصعب /وتلميذه مايعرف اخوه يشتغل عسكري في الجيش
بجاد بحيره/اخو من!من انت؟
مصعب /انا مصعب اخوك الكبير
بجاد /بعد احد غيرك
مصعب بإستنكار/اما قالو لك عني
بجاد هز كتوفه /ماصدقوعثا خبر فرقاك شكلك كنت غاثثهم
مصعب/ههههههه عزتي لي
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه* ابو سالم:وش رايك قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه ... الـبـآرت ٣٥٩..
_____⚜️💙.
وقف عند المحل ونزلوا مع بعض
ابو سالم:تعال وراي
دخلوا للمحل
*ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه*
ابو سالم:وش رايك
قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج
ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه مو اي كلام
قحطان:المحل لصاحبك!
ابو سالم:ايه وانا دخلت معه شريك وقت اللي اكون فاضي اجي استرزق واغير جو
قحطان:ماشاء الله عليك يبه احسن فكره وانا بوصي العيال ماياخذون الا من عندكم
ابو سالم:وكذا اريح من الشركات ودوختك معهم صح كلامي ولا غلط
قحطان:اي والله خلك مرتاح ورزقك بيجيك وبتغير جوك وتضيع وقتك بشي يفيدك
ما مداه يكمل كلامه الا اثنين داخلين بيشترون
ودخل الثالث
صاحب ابو سالم كان مسوي دله قهوه وصب لهم منها عشان يذوقون
ذاقوا واعجبهم الطعم اخذوا نفس نوع القهوه المصلحه
صاحب ابو سالم:دخلتك المحل خير علينا جاتنا البركه
قحطان ابتسم:تسلم ياعم الله يبارك لكم بشغلكم ويرزقكم بفضل منه
___⚜️💙..
بعد ما صحت الجازي من غيبوبتها شافت اللي راسلته هيا وراحت قالت لنايف يوديها بيت اهلها
سلمت عليهم وطلعت فوق لهيا
ضربت الباب وفتحت لها
الجازي:نايمه؟
هيا ابتسمت وهي تفرك عينها:صليت العشاء ونمت على سجادتي
الجازي:ماشاء الله وش ذا النوم
هيا:مدري نوم مو طبيعي صرت كني عجوز وين ماروح اغفي
الجازي:عادي ارهاق السفر مامداك ترتاحين
هيا:حياك بسوي لنا قهوه واجيك
الجازي:من جدك ماني غريبه اجلسي بس
هيا:جاهزه على النار بس احطها بالدله
الجازي:طيب
راحت هيا المطبخ صلحت القهوه وطلعت حلويات من الثلاجه حطتهم بصحن تقديم وجابته عند الجازي
هيا:حي الله الجازي
الجازي:الله يحييك يابعدي
اخذت الجازي الدله تقهويهم
هيا:شفتي الدوخه اللي جتني البارح
الجازي:صدق وش سويتي مع الاخ
هيا:ابشرك عدت على خير
الجازي:طيب وش فيها الدوخه؟
هيا:جتني حول ثلاث اربع مرات اليوم
الجازي:غبيه ولا رحتي مستشفى ولا شي
هيا:لا مارحت مابي
الجازي:مو بكيفك انتي مادختي الا في جسمك شي
هيا:انا اقول من الارهاق والتعب لاني ما اخذ كفايتي بالنوم
الجازي:او يمكن فقر دم تراه يسبب كذا خمول ودوران
هيا:تخيلي دخت وانا طالعه من المحاضره وشافتني الدكتوره وجلست معي تحاول فيني...الخ"
الجازي:يمكن صدق كلامها اعراض الحمل كذا
هيا:جيت البيت بجرب ماعرفت استخدمه
الجازي:امماا مالت عليك مايحتاج قومي اعلمك
قامت معها علمتها طريقته وكيف اذا فيه حمل ولا لا
الجازي:يلا ادخلي وشوفي ويارب تطلعين حامل واصير عمة عيالك
هيا عصبت:لا يارب مابي من الحين
الجازي:كولي تبن وادخلي
دخلت هيا الحمام والجازي رجعت تتقهوى
___
وقفت💙.
Read more
<span class="emoji emoji1f52e"></span>حسابي برعاية<span class="emoji emoji1f52e"></span> . : . ‏‎<span class="emoji emoji1f386"></span><span class="emoji emoji2728"></span> تكبير الارداف المضمون <span class="emoji emoji2728"></span><span class="emoji emoji1f386"></span> ‏‎هنا <span class="emoji emoji1f447"></span>🏻 ‏‎خلطة لتكبير الارداف المركزه ‏‎اسبوعين ...
Media Removed
حسابي برعاية . : . ‏‎ تكبير الارداف المضمون ‏‎هنا 🏻 ‏‎خلطة لتكبير الارداف المركزه ‏‎اسبوعين الا شهر مضمونه ‏‎السعر الاقل ️ ‏‎🎗خصم لمده محدوده 🎗 ‏@5l6at199 ️ : : لايكات رزقكم الله ماتتمنون : : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا في مصيييبه و همم مايعلم فيه الا الله ... 🔮حسابي برعاية🔮
.
:
.
‏‎🎆✨ تكبير الارداف المضمون ✨🎆
‏‎هنا 👇🏻
‏‎خلطة لتكبير الارداف المركزه
‏‎اسبوعين الا شهر مضمونه ‏‎السعر الاقل ♥️
‏‎🎗خصم لمده محدوده 🎗
‏@5l6at199 ♥️
:
:
لايكات 💕 رزقكم الله ماتتمنون 💕
:
:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا في مصيييبه و همم مايعلم فيه الا الله قلت برسلك و بسمع راي متابعينكم وش الحل في المصيبه
في البدايه حنا عايله كبيييره ابوي متزوج ٣ حريم و عنده اولاد و بنات كثير ما شاء الله فيهم المتزوج و فيهم الاعزب ابوي له تقريباً اربع سنين جا فيه خرف الله يرفع عنه و يخليه لنا و انتم عارفين اللي بمثل حالته مايعرف احد و لا يقدر يقوم بنفسه لانه الان وصل بمرحله صعبه جداً طبعا زوجة ابوي الاولى متوفيه الله يرحمها و يغفر لها و عنده منها عيال و امي الثانيه و فيه بعدها وحده و هنا المشكله عندها شغاله كانت دايمم تتشكى من اخوي تقول انه يتحرش فيها و مأذيها مره مره و انها تتشكى لامه و تقول طيب انا اوريك فيه بس ماتسوي لولدها شي و ماتخلي اخواني يقربونه و لا يخاصمونه عاد الشغاله اول يوم العيد جتني تقول انا تعبانه مره و ابغى اسافر ماقدر اقعد عندهم حرام اجلس عندهم قلت ليشش الولد انا بخلي اخواني يأدبونه قالت لا شي اكبر قلت وشهو قالت ان اخوي الكبير من الزوجه الاولى يجي لحرمة ابوي الثالثه و ينام معاها بغرفة النوم اذا راحو اولادها للمدارس تقريباً كل يوم يجي انا انهرررررت و ماصدقتها و بغيت اذبحها قلت مستحيل قالت انتي راقبيهم و بتتأكدين من كلامي لين مره راقبتهم و شفتها نازله له في ملحقه اخر الليل تتسحب و طولت عنده تقريباً اكثر من ساعه انا بغيت ادخل عليهم الملحق و افضحهم هاللي مايخافون من الله بس تذكرت ابوي و سمعته اللي كل يحلف فيها و شلت هم عيالها و بناتها لانهم بسن زواج بالنهايه هم اخواني و احبههههم و طلعت غرفتي ماقدرت اسوي شي من يومها و انا ماذوق. النوم من الههم المصيبه انها كبيره قربت تدخل الخمسين وعندها احفاد و هو اعزب لانه عقيم و كبير بعد تقريبا عمره ٤٥ و الشغاله تقول في رمضان شفته جاها ٣ مرااااات تخيلو ما خافو من ربي حسبي الله عليهم انا مارحمت الا ابوي حززززنت عليه مره مرررره ياعمري و الله انه كان رازها و عازها و مدلعها و عمره ماقصر علينا ولو تشوفون صلاتها ماتخليها وتصوم الاثنين والخميس و الايام البيض و حتى الكلب اخوي ابوي كان يحبه مره لانه اول ولد بعد ٥ بنات يا ناااس انا في مصيبه وش الحل قلت لاختي قالت اسكتي ربي يمهل و لايهمل حرام عيالها مايستاهلون و بنتها على وجه زواج حرام نخرب عليها خايفه ربي يخسف بنا البيت من هالمصايب حسبي الله عليهم
Read more
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني ...
Media Removed
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب فكرت مع نفسي شوي وقلت ... أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب

فكرت مع نفسي شوي وقلت أوافق على اللي يحبني أفضل من اللي أنا أحبه وخفت بعد أني ماتهنى بحياتي إذا صار في أحد ثاني متعلق فيني

طبعاً رفضت ولد عمي كانت صدمه لعماني كلهم وجدتي زعلوا مني بس كلها كم سنه وأقتنعوا
جلست تقريباً 5 سنوات كلها بس حجز قال لأمي أحجزيها لي وإذا توظفت بجي أخطب عشان مايرفضوني لأن أبوي متوفى والراي رأي عماني أو جدي
المهم كنت أنتظر ولد خالتي على بال مايتوظف ويستقر
وبعد الوظيفه ماجاء خطب تأخروا مره المهم يوم وصل عمري 22 جو خطبوا والحمدلله تمت الخطبه بدون عقد لأنه حتى هو أكبر مني بسنه ومو مستعد للزواج
فجأه بعد سنه ونص من الخطبه صاروا مايجون ولا يردون على الجوالات ماندري وش صاير أنا يوم شفتهم كذا ماجابوا شي بالخطبه أبد حتى لو صحن حلا قلت لأمي ودي أرفض قالت لا حرام عليك هو يبيك صبرت على حركاتهم هذي بس عشانه وعشان ما أكسر قلبه

أمه خالتي يعني أخت أمي وإذا تقابلوا تقول مادري عن ولدي مانشوفه لأنه هو ساكن بالرياض وهم بالقصيم يعني مايدرون وش اللي في باله ساكت

قالت أمي لازم نعرف وش صاير .. وبالأخير !! بعد كم شهر الا ونسمع من الناس وخوياه يقولون أنه بيفسخ الخطبه لأن عنده ديون وقروض ومو هامه الزواج ومايبي يتزوج لا أنا ولا غيري
تغير فجأه كلنا أنصدمنا صراحه ماتوقعت يوم من الأيام أني بنحط في هذا الموقف بعد أيش !! وصل عمري 24 سنه وبعدين تكلم طيب اللي يقهر أني رفضت ولد عمي عشانه وناس كثير كانوا بيخطبون بس عارفين أني محجوزه وعندي خوات أصغر مني كانوا ينتظروني لأني أكبر وحده
وش الحل الحين ؟! أدري يمكن خيره بس والله اللي سواه مو سهل مافكر بأمي اللي فرحتها من فرحتي وحزنها من حزني

أتوقع حسد أو شي لأن كل الناس عارفه أنه يحبني وهو حالف أنه إذا ما أخذني ماراح يتزوج هذا اللي خلاني أصدقه وأرفض ولد عمي بس والله ندمت أني صدقتهم وعطيتهم وجه
غير كذا كلام الناس اللي نسمعه ودهم يعرفون وش سبب رفضه
هو بالطريقه هذي خرب سمعتي حسبي الله ونعم الوكيل
Read more
‏‎في بخيل جاب شغاله وقالها : اللي كنتي عندهم كم كانوا يعطونك .. قالت : ما يعطوني شي بس الأكل والشرب . قالها : طيب ما تراعينا ؟ قالت : أراعيك في أيش ؟! قال تصومين الاثنين والخميس ههههههههاي 😀 #نكته_تضحك #ملاغه #سخافه #اضحكوا_عسى_حياتي_وحياتكم_سعيده #خميسكم_فله #سامج ‏‎في بخيل جاب شغاله وقالها : اللي كنتي عندهم كم كانوا يعطونك ..
قالت : ما يعطوني شي بس الأكل والشرب .
قالها : طيب ما تراعينا ؟
قالت : أراعيك في أيش ؟! قال تصومين الاثنين والخميس ههههههههاي 😁😂😃😄😅😀😁😂😃😃 #نكته_تضحك #ملاغه #سخافه #اضحكوا_عسى_حياتي_وحياتكم_سعيده #خميسكم_فله #سامج
*☻* .قالتها أم كلثوم: بوس الواوا، وخلي الواوا يصح "̯ . . .طيب ممكن هالمساء، أصير مساكم؟ ولا اللي فيكم مكفيكم "̯ . . .كبرنا وللحين ما نعرف قصبان مين اللي معلقات عند الخياط "̯ . . . .الحين إحنا ليش نفتح حلوقنا لما نحط ماسكارا "̯ . . . .وكم من بنت ابتلت و سموها على إسم جدتها "̯ . . .الفترة ... *☻*
.قالتها أم كلثوم: بوس الواوا، وخلي الواوا يصح "̯🍷
.
.
.طيب ممكن هالمساء، أصير مساكم؟ ولا اللي فيكم مكفيكم "̯🍷
.
.
.كبرنا وللحين ما نعرف قصبان مين اللي معلقات عند الخياط "̯🍷
.
.
.
.الحين إحنا ليش نفتح حلوقنا لما نحط ماسكارا "̯🍷
.
.
. .وكم من بنت ابتلت و سموها على إسم جدتها "̯🍷
. .
.الفترة الجايہ بصير مثل كاميرا الأحوال الشخصيہ، ما أجامل أحد "̯🍷
.
.
. #عمان #عمانيات #قطر #الكويت #البحرين #السعودية #الإمارات #العراق #اليمن #مصر #أم_كلثوم #كلثوميات #اللمبي
.
.
. مشروعي هالأيام ورق عنب أبيعہ عند الإشارة، بس خايفہ آكلہ "̮🍷 .
.
.
. هل لي بكلمہ تجعلني أبتسم؟ هل ولا ما هل؟ "̮🍷
.
.
. فوق الجمال والأخلاق والكرم والجود سنقل "̯🍷 .
.
.
.قالت لہ: قل لي أحبك بطريقہ مختلفہ، فقال لها: أحبش "̯🍷
Read more
. ‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك ‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات ...
Media Removed
. ‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك ‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات يعانون منها انا ام لطفل عمري 26 ومتينه تخيلو يابنات متينه بكل ماتعنيه الكلمه وبشرتي شوي سمراء بس ملامحي الحمدلله جميله والنجف ظالمهااا ماخليت شي ماجربته ولا حبوب ولا خلطات حتى حريم شعبيات رحت ... .
‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك
‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات يعانون منها انا ام لطفل عمري 26 ومتينه تخيلو يابنات متينه بكل ماتعنيه الكلمه وبشرتي شوي سمراء بس ملامحي الحمدلله جميله والنجف ظالمهااا ماخليت شي ماجربته ولا حبوب ولا خلطات حتى حريم شعبيات رحت ولا فيه اَي فايده مو بس انا حتى خواتي ثنتين اصغر منى نفس المعاناه 💔 سمعت كلام وتجريح من أهل زوجي ومن اللي حولي لين شخصيتي انهزت والله العظيم صرت أتهرب عن الحفلات مابي احد يشوفني 😥💔💔 وزني 130 كأنه وزن بقره مو على عمري 💔 بقول لكم اللي جرحني ومن بعدها صرت لا انام ليل ولا نهار اللي بقوله شي بسيط من الأشياء والنغزات اللي دايم اسمعها كنا معزومين على ملكه بنت خالت زوجي وانزفت البنت وكانت ام زوجي وبناتها جنبي وقالت بصوت عالي ليت اللي منزفه الحين كانت منزفه لولدي جسم وبياض ومتعلمه وقتها تمنيت اني ماتزوجت ماتوقعت في يوم ان المتن بيسبب لي معاناه 5 سنوات زواج ❌ رجعت على بيت اهلي وكلمني زوجي وقلت له اللي صار وكلام أمه ونعزتها لي رد على بكل برود طيب أمي صادقه 😳💔 وجلست في بيت اهلي أسبوع ولا سال عني ورجعت لبيتي لان خلاص مابقي عن ولادتي الا اقل من شهر مرت الأيام وبالصدفه طحت على حساب شاي الاميرات ماتدرون شقد فرحت وتلهفت اجرب شايها ورفضت قالت انتي حامل والحامل ماتستخدمها ماتضر بس البيبي انتظري لين تولدين والحمدلله ولدت بالسلامه وعلى طول طلبت منها وكان نفاسي في بيت أمي اخذت منها علبه كبيره تكفي شهر شاي أسبوعين بديت الاحظ التغير وكان زوجي يزورني ويقول يابنت طالع لك مقدر اقول 🙈وكنت من جوء بطير من الفرحه يعني لاحظ يعني تغيرت وخلصت شهر من نفاسي والله العلي العظيم وزني نقص 7 كيلو والأرداف برزت بشكل ملحووظ يعني وانبسطت وطلبت على طول علبه ثانيه من الشاي 💃 وبديت فيها بانتظام نفس ماقالت لي وخلال 15 يوم نقصت خمس كيلو 😩❤ طلعت من نفاسي وانا ناقص وزني ماشاء الله وراحت الكرشه والارداف مشدودة ومرفوعه وبارزة وربي اني ماابالغ من واقع تجربه رجعت ثقتي في نفسي وحبيت نفسي اكثر وصرت اهتم والبس اللي كنت محرومه منه واطلع للحفلات حتى زوجي تغير معي كثييير لاأحد يقول النحف ماله علاقه في تغير الزوج انا عشت معه وجربت 💔وأنصحكم يابنات لا تفوتون حسابها الله يجعلها الجنه ويجعلها من اللي يقال لهم ادخلوها بسلام هالانسانه وربي لو أتكلم مااوفيها حقها وانا صادقه في كل كلمه قلتها ادخلو حسابها تصفحوه وشوفو شكر زبائنها لها هاذا حسابها
.
@mem.tea
@mem.tea
Read more
.️.. . . بدايه القصه عن شايب اسمه حمدان وهواوي ( قلبه خضر ) ما يشوف بنت الا ينفتن ومشهور بانه حبيب فيه بنت ملكعه وصاحبة مقالب قالت في نفسها انا ليه ما اروح للشايب وامزح معه واضحكه شوي واشوف ردة فعله كيف تكون راحت له وردت عليه السلام كيف حالك يا شايب ؟؟ رد السلام والله بخير الله يعافيك... وفجأه ... .🎼⛅️..
.
. 😊😉
بدايه القصه عن شايب اسمه حمدان وهواوي ( قلبه خضر ) ما يشوف بنت الا ينفتن ومشهور بانه حبيب
فيه بنت ملكعه وصاحبة مقالب
قالت في نفسها انا ليه ما اروح للشايب وامزح معه واضحكه شوي واشوف ردة فعله كيف تكون
راحت له وردت عليه السلام كيف حالك يا شايب ؟؟ رد السلام والله بخير الله يعافيك... وفجأه عطته ظهرها ومشت ولا استئذان ولا شي !!!! ولع الشايب من حركتها
قال فيها كم بيت يستعطفها فيها ويقول انها ذكرته الماضي

و اذا ما عطيتيني وجه لحقت باخوي حمود اللي في قبره
ويذكر التاريخ واليوم اللي قابلها فيه
يقول الشايب :
يا بنت خوذي خاطري وارحميني
لا تجرحين العود بعيونك السـود
غضي نظرك وغطي الوجنتينـي
لعل يومٍ جدد الجرح مـا يعـود
يوم انتهى مع مرمسات السنينـي
جتني صواديفه على غير مقصود
باول شهر عشره نهـار الثنينـي
حمدان مروا به على جنازة حمود
البنت كانت تقصد من استفزازه انها تجاريه في الشعر وترد عليه !! والمسكين ما كان يدري انها شاعره وعلى باله ما خذ راحته في التغزل ... ردت عليه وهزأته تقول :: يا شايب الرحمن وينـك ووينـي
عزي لحالك قدمك الباب مسـدود
قلبك عطوف وجاه قلـبٍ متينـي
والبنت ما تشفق على مغازل العود
حبل الرجا مقطوع بينـك وبينـي
مثل الغليث اللي رعا قلبه الـدود
اقفى شبابـك والعـرب مقبلينـي
يا عود ما يرجع من العمر مفقود
حطمته يوم قالت له انك عود وان الشباب ما يرجع وان ما فيه امل تعطيه وجه حس العود انه تورط وقال كم بيت
يقول لها صدي عني انه ما يبي الغزل بعد ما وصل عمره ثمانين سنه
يقول حمدان :

يا بنت صـدي بالعيـون الظليلـه
لا صد عنـك الله نهـار القيامـه
مالي ومالك يالفـروع الطويلـه
لو فيك من رسم البـداوه علامـه
يابنت مـا لـي بالثمانيـن حيلـه
اهدف كما تهدف على البير قامـه
اقفى شبابي والدهر شفـت ميلـه
يالله حسـن الخاتمـه والسلامـه
اعطيك موجز والبضاعـه قليلـه
واخذت لك من صافي الماء سنامه
راحت الايام والشايب مسكين !! سنه خذله معها شايب وهي بنت وتقول له كيف اعطي شايب وجه ؟؟؟ بعد فتره مرته مره ثانيه
وردت عليه السلام واستفزته وراحت وخلته
ولع الشايب وقال ليه ما ابين لها في كم بيت انها بتشيب مثلي واني رجال طيب وان الناس تنصاني ومعروف
بالكرم واني ما ابي منها غير التحيه والترحيب
يقول حمدان

يا بنت ما جاك الكبر والخشونه
وعادت شباب اليوم يجفل من الشيب
ياسرع ما وبلك تمزع مزونه
يالفاتنه يا ام الثمان الرعابيب
يا بنت ما بيني وبينك مهونه
كلمة شرف نبي تحيه وترحيب
الله من عودٍ ثقيله طنونه
ينصاه راع💫
Read more
سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين ...
Media Removed
سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين لابوتس كذا ريان اللي جاب رقم بسمه ارسل لها مسج: انا ريان ولد عمك ابيك ف موضوع ضروري اتمنى ما تتضايقين بس قومي و بدق عليك بسمه قرت المسج و ناظرت هننوف و قامت و دخلت داخل د الغرف استنت دقيقه و دق ... سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين لابوتس كذا
ريان اللي جاب رقم بسمه ارسل لها مسج:
انا ريان ولد عمك
ابيك ف موضوع ضروري
اتمنى ما تتضايقين بس قومي و بدق عليك
بسمه قرت المسج و ناظرت هننوف و قامت و دخلت داخل د الغرف استنت دقيقه و دق ريان
بسمه: هلاا
ريان: امم بسمه شخبارك
بسمه: تمام ، وش الموضوع
ريان: امم بصراحةة و من غير مقدمات انا احب هنوف
بسمه انصدمت لكن فرحت ححييل و باستغراب: طيب و ليه تقولي هالكلام تحبها تقدم لها
ريان: عارف بس عندي مرابطة بعد يومين شهر و اسبوع بس و بصراحةة انا كنت اقول بعد ما ارجع بس لما سمعت انها انخطبت ووافقت خفت فقلت لو هي ما عندها خلاف عليّ تنتظر لما اخلص مرابطة
بسمه: خلاص راح اقولها ، تامرني ب شيء ثاني
ريان: مشكورهه ما قصرتي و سوري ع الازعاج
بسمه سكرت منه و دقت على هنوف قالت لها بسرعه بسرعه تعالي داخل
زينه: ايش عندهم كل شوي دخلت وحده
مريم: الله يعلم شيسون بناتكم داخل
الجده بصرامه : شنو يسون يعني؟؟ بنات و يبون يسولفون براحتهم فيها شيء
مريم ما علقت
هديل: بس لا صدق هنيف و بسيم صايرين كله يروحون بروحهم ترى اذا اجتمعو بنات الادبي يشكلون مصيبه ى ضحكت
سارا: تعترفين انكم مصايب
مناهل: شفيهم شفيهم بنات الادب ترى ما ارضى
ريما: اوه اوه مناهل تبين ادبي انتي؟
مناهل: اي بدرس زي بسومةة علم نفس
هديل: و الله مب اسمه علم نفس اسمه سحر
تدخل ثاني: شدعوهه شدعوهه
سارا: و الله ما تشوفها اذا جينا نتكلم تقعد تقول فلانه انتي اصلا كذا تحسين و سويتي كذا لانك تحسين بكذا
منال: تطبق دراستها علينا و ضحكت
سمّو: طيب هي كذا تدرس يعني
حمد: يخي شعليكم انتو مناهل ما عليك دخلي علم نفس او اي تخصص تبينه المهم تحبينه عشان تبدعين فيه

عند محمد كان يتمشى على البحر و يفكر بكرهه عمليته الدكتور يقول مافي نسبة نجاح للعمليهه عشان كذا كتب كل املاكه اذا توفى ل تركي -عطاه ورقتين قبل لا يسافر ورقه تثبت ان لو مات محمد تركي هو الوارث الوحيد و وورقه وصية لتركي- رجع لغرفته بالمستشفى و قرر يشيل الافكار من مخه و يرتاح
داخل المزرعة
هنوف/ انقلعي انا بطلع زين
بسمه: ريان كلمني
هنوف تعفست ملامح وجهها : طيب و يعني
بسمه: مو انتي تحبينه
هنوف بكبرياء : من قال اصلا نسيته خلاص
بسمه: طيب و لو تقدم لتس
هنوف: بسمه بتتكلمين عدل و لا شلون
بسمه: كلمني ريان بكره بالليل بيطلع لمرابطةة و بيخصلها بعد شهر و اسبوع و قالي قوليلها لا توافق على اي شخص لان يحبك و يبي يتقدم لك الا اذا انتي ما تحبينه ف براحتك .
.
يتبع.
Read more
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس ...
Media Removed
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال ... انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال معي تقول عيب انتم خوات ما تتهاوشون، وفي يوم من الأيام عطيتها سر وانا واثقه فيها مستحيل نوال تنقل اسراري وبعد مرور اسبوعين من السر جت لي وحده قالت ريماس صح صار معك كذا وكذا وكذا ! قالت كل اللي قلته لنوال انصدمت قلت وش عرفك قالت نوال!! رحت ل بيتهم وانا معصبه واخذتها على طرف عن امها واخوها وهاوشتها وسبيتها ولعنتها وقلت لها اكرهك ولا عمري بيوم حبيتك وهي كانت تبكي تحلف تقول والله العظيم م قلت لاحد والشاهد الله وجت امها ضربتنا تقول الناس تبي تفرق بينكم وطلعت من البيت وانا بكل قهري ،بنهاية الدوام بالمدرسه ماكان فيه الا انا ونوال والبنت اللي علمتني وكانت تجسس علينا وحذرتني منها نوال مليون مره بس على نيتي اقول لا الناس فيها خير مستحيل تضرنا ، جلسنا شهرين ما كلمنا بعض ولا ذكرنا بعض القلب💔
ب اتصال صارت علاقتنا رسميه انا اكابر وهي تكابر💔 الكل منا ما يبي يعتذر للثانيه وفي يوم من الأيام قلت خل اعتذر منها بعدين قلت لا هي الغلطانه وبنتظر لين تعتذر ونمت💔وبعد ايام كنت عند التلفزيون جاء اخوي ونادى اختي وقال نوال طلعت من الديره هي وأهلها رايحين الرياض يعالجون امهم💔 وصار لهم حادث ويبي اختي تقولي،جت اختي قالت ريماس وش صار بينك وبين نوال ما تصافت قلوبكم؟ قلت قطع لا عاد تجيبين طاريها قدامي فاهمن قالت لو اقولك أنهم راحو الرياض وصار لهم حادث😭😭انصصدددمت
ونزلت دمعتي بدون شعور وقلت ككذابه نوال م فيها شي دقيت ع جوالها مقفل قلت وش صار فيهم قالت نوال توفت والباقي بالمستشفى😭صرخت كني مجنونه ما اصدق اعز الناس تروح من الدنيا وهي زعلانه طيب ابي اعتذر لها😭
حضرت الجنازه وشفتها بالحالة اللي جعلكم ماتشوفونها قربت منها وقبلت جبينها وتمنيت تصحى واقولها اني كنت اكذب م كرهتها😭 أحبها أغلى انسانه شفتها بحياتي لكن يومها كان أسرع من اني اعتذر💔
انتبهو ل بعضكم ترا العمر مره لو هو مرتين رجعت نوال واعتذرت لها مكانها فااااضضضضي😭💔أجلس على الشباك واناظر بيتهم المظلم وأتذكر كل أيامنا من الصغر😭💔أتذكر كل شي مضى💔 حافظوا على اصحابكم تراهم نعمه والحياه من دونهم ناقصه كثير😭💔الله يرحمها ويغفرلها💔.
Read more
الكومنت والايك ممكن يربحك كاش <span class="emoji emoji1f44f"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44f"></span>🏻 كثر ما تحط كومنت وكثر ما تسوي لايكات فرصتك بالايفون والكاش تكبببر ...
Media Removed
الكومنت والايك ممكن يربحك كاش 🏻🏻 كثر ما تحط كومنت وكثر ما تسوي لايكات فرصتك بالايفون والكاش تكبببر . . . #الخيانه_الزوجيه_كليوباترا . 11- توقعات لا واقعيه المشكلة انه بيكون فيه توقعات من الزوج انه خلاااص بتنسين.. وينتهي الموضوع وووو قد قريت دراسة اجنبية بموضوع الخيانه "خيانة ... الكومنت والايك ممكن يربحك كاش 👏🏻👏🏻
كثر ما تحط كومنت وكثر ما تسوي لايكات فرصتك بالايفون والكاش تكبببر 💰📱
.
.
.

#الخيانه_الزوجيه_كليوباترا 😪 .
11- توقعات لا واقعيه
المشكلة انه بيكون فيه توقعات من الزوج انه خلاااص بتنسين.. وينتهي الموضوع وووو
قد قريت دراسة اجنبية بموضوع الخيانه "خيانة الزنا" .. انه المراه تحتاج( سنتين) عشان تقدر تتعافى تماما من صدمتها بزوجها
بناء على هذا الشي بتلقين الزوج يتوقع من زوجته انه رح ترجع العلاقه طبيعيه بفتره قصيره.. وهذا قصدي بالتوقعات اللاوقعيه
مشاعرك وقتها تكون هشه
الزوج يحتاج انه يصبر على تقلبات مزاجك العنيفة.. وغصب عنه مو بكيفه.. لان اللي سواه مو شي هين
على الطاري:
قد جتني مشكلة انا زعلت من سلبية صاحبة المشكلة
زوجها وبكل وقاحه يقول لها اطلعي خليني اكمل سواليف معها.. وسواليف صوت وصوره طبعا
وهي تطلع بنفس مكسوره وتخليه لين يشبع
تبي حل.. انه مايشوف غيرها
انا سئلتها سؤال واحد
ماقلت لها ابعطيك حلول مايشوف امراه بالدنيا غيرك
سئلتها: كيف رضيتي على نفسك هذا الشي؟
ردت: لاتزيدين علي؟
كيف ما ازيد عليها وهي راضية ان شخصيتها تكون سلبيه لهذي الدرجة.. وتبي حل؟ مو عشان نفسها.. عشانه هو!!!!!
متى مانزلتي استحقاق نفسك بهذي الحياة تحملي مايجيك
الكل بينزل استحقاقك.. ويحسك حتى ماتستحقين تعيشين مثل غيرك
.
من حقك تاخذين وقتك بالزعل
نفسك عليك حق
عشان تقبلين على الحياه بدون شروخ او ترسبات
.
.

12- التخلي
اكبر خطأ.. وخطأ الأخطاء... اللي تزعل وتطلع من بيتها
وتصارخ تبي الطلاق
واخرتها.. تعقل وترجع وهي بالعه العافيه
ولا اهلها يرجعونها غصب عنها
.
وهذي النقطه ماتنافي نقطه رقم 3 اللي هي مشاعرك
لان مو مشاعرك رغبة الطلاق
الطلاق هذي تبع رقم 4 انتقام
تبين تنتقمين وتقولين طلقني
واخرتها تحسبينها بمخك انه مو هذا اللي تبينه
طيب من وجهة نظري انا.. مو فرض ولا عين
خذي وقتك بالتعافي مدة سنتين
بعد انتفاضتك بعمل النقاط اللي ذكرتها
اذا في هذي السنتين رجع لمواله وخياناته وانتي سويتي ماذكر
ما ودي اقولها بس ب اقولها... اغسلي يدك من زوجك
ماهو وجه التزام وزواج
.
.

انتهيت من مابعد المواجهه <<< تكونين عارفه بالخيانه ومواجهه زوجك .. مو تعجبك النقاط وتروحين تواجهينه عشان تسوينها
وبعدين تقولين عشتار قالت
لاااا انا اقولها للي ماقرت لعشتار وراحت وواجهت زوجها
.
لاني رح اكتب نقاط 🕃 #عدم_مواجهة_الخاين
وهي اللي بتجيب نتيجة بإذن الله
.
. 
 #يتبع
#الخيانه_الزوجيه_كليوباترا 😪
#عشتااار
Read more
"تعجبني الواثقه اللي اذا صبيت لها قهوة قالت نخدمك بعرسك ان شاء الله طيب يمكن ما اعزمك🌞<span class="emoji emoji1f525"></span>؟.
Media Removed
"تعجبني الواثقه اللي اذا صبيت لها قهوة قالت نخدمك بعرسك ان شاء الله طيب يمكن ما اعزمك🌞؟. "تعجبني الواثقه اللي اذا صبيت لها قهوة قالت نخدمك بعرسك ان شاء الله طيب يمكن ما اعزمك🌞🔥؟.
Loading...