Loading Content...

لو ما عادي بس

Loading...


Unique profiles
87
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Jubail, Saudi Arabia, Muharaq, Kuwait Towers
Average media age
1025.5 days
to ratio
10.1
#Repost @get2fit (via @repostapp) ・・・ لو تبطل مخ البيت قبل اسبوع من الدورة .... شنو تشوووف داخله ...... . . . . . كاكو ...... بطاط ماكدونلز ........تب كنتاكي....... عصير الضاحيه .......قهوة من احد القهاوي الي هابين فيهم هالأيام بالديره ........ . . . . عادي جدا المراه تكلم بنتها ... #Repost @get2fit (via @repostapp)
・・・
لو تبطل مخ البيت قبل اسبوع من الدورة .... شنو تشوووف داخله ......
.
.
.
.
.
كاكو ...... بطاط ماكدونلز ........تب كنتاكي....... عصير الضاحيه .......قهوة من احد القهاوي الي هابين فيهم هالأيام بالديره ........
.
.
.
.
عادي جدا المراه تكلم بنتها .... و تتخيل بنتها كرتون كاكو قاعد يتكلم و هي مستعده تأكلها باي لحظه ......
.
.
.
.
ليش قاعد يصير چذي ..... شسالفه ..... ؟؟؟.
.
.
.
.
جسم المراه عباره عن مصانع هرمونات مختلفه .......
.
.
.
في وقت الدورة مصانع الهرمونات تنعفس .... الاستروجين و الكرتزون يصيرون ميانين داخل جسم المره ...... و هالشي يعفس كيانها .....
.
.
.
و يخليها متقلبه في المزاج و عادي تتهاوش مع صاحب مطعم بس لانه يايب استكانه الشاي قبل لا اييب السكر ..... حتى لو كان الوقت الفاصل بينهم ثواني معدوده فقط .
.
.
.
.
.
عفسه الهرمونات اهي الي تخلي نفسيه المراه اكس .....و شهيتها مفتوحه بحري .....:
.
.
في بنات قبل اسبوع الدورة كل العفيسه تصير ثم تختفي ......و لكن في بنات الدورة تقولهم شرفوا على البوفيه حتى بعدها بأسبوع ....
.
.
.
چذي صار اسبوعين .... يعني شباقي على الشهر ..... نصه طار على خرابيط ......
.
.
.
تخيلوا كل هالعفيسه و الوزن يزيد حتى لو ما تاكل ولا شي .... تخيل شنو نفسيه الانسان الي مشتهي يطب في بحر كاكو بس حتى لو ما شرب نقطه منه هم يزيد وزنه تخيلوا النفسيه ........
.
.
.
هذا الشعور بحد ذاته يودي الي تخربط اكثر في الهرمونات و بالتالي زيادة اكثر على الوزن .... على أساس انهم مترقعين أساسا من غير هالأضافه الحلوة .
.
.
.
.
عبالكم خلصنا 😂😂😂😂.
.
.
:
.
لا لا لا لا .
.
. .
احتباس السوال يصير شي يبچي في جسم المراه على أساس إنها ناقصه مشاكل و بلاوي هالفترة .....
.
.
.
.
عبالكم خلصنا صح ......
.
.
.
.يريت خلصنا .....
.
.
.
علاوة على جميع ما سبق .... حتى الي ما تحب السكريات و الحلويات ....تصير مثل النمله... تدور سكر تدور حلو .... تدور كربوهيدرات ... تدور غازيات ..... تدور خرابيط ...... .
.
. .
طيب طيب فهمنا المشكله و الحل ؟؟؟؟؟ .
.
.
.
.
الحلول بطريقه الحداد بالبوستات القادمه انشالله 👍👍👍🌹🌹🌹🌹🌹🌹.
.
.
.
.
Read more
Loading...
اسيل تستهبل : اخيرا اخيرا نطقتي الحمدلله ان في احد دافع عني دلع تكمل استهبال : ولايهمك انا بدافع عنك ...
Media Removed
اسيل تستهبل : اخيرا اخيرا نطقتي الحمدلله ان في احد دافع عني دلع تكمل استهبال : ولايهمك انا بدافع عنك لمن نرجع ورغد تستلم المهمه اسيل : ههههههههههههههه رهف : خلاص الامر هوا ابغاكي تغني اسيل : اشهد انك حماره قالولك فاسخه الحيا لاحبيبتي والي قدام يسمعون تركي : عادي عن نفسي بسكر اذني بيدي وماراح ... اسيل تستهبل : اخيرا اخيرا نطقتي الحمدلله ان في احد دافع عني
دلع تكمل استهبال : ولايهمك انا بدافع عنك لمن نرجع ورغد تستلم المهمه
اسيل : ههههههههههههههه
رهف : خلاص الامر هوا ابغاكي تغني
اسيل : اشهد انك حماره قالولك فاسخه الحيا لاحبيبتي والي قدام يسمعون
تركي : عادي عن نفسي بسكر اذني بيدي وماراح اسمع
دلع : لا والله احلف تسوق فينا وتبغا تقفل اذنك صراحه انا مو مستغنيه عن حياتي
تركي ابتسم لها " ولا انا مقدر استغني عنك "
مشاري نفسه يسمع صوت اسيل بس مايبغا يحرجها
مشاري : خلاص خلوها على راحتها
رهف : هذا هو الامر ولازم تسوينه
اسيل : اوكي بس عندي شرط
رهف : خير وش عندك
اسيل : اذا خلصت من الاغنيه اخوك مايعلق على شي
طلال : اوكي
ليان لفجر : وش عنده طلال متحمس
فجر : مدري عنه هو كيذا دايما يحب ينرفز اسيل
اسيل : انا اختار الاغنيه ولا انتي
رهف : انا الي راح اختار ابغا اغنية راشد الماجد مابنكسر صابر
اسيل : اوكي
اسيل وهي مغمضه عيونها ومنزله راسها لانها مستحيه اول مرره تغني قدام الشباب بس كله من رهف وهي حالفه اول مايوصلون راح تتفاهم معاها على طريقتها الخاصه
اسيل :
ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي

لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها
ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها

يامسهل الدنيا مهما تعاندنا

عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه
ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه

اول ماخلصت الاغنية الكل سكت
وهي كانت ساكته لانها مستحيه ومنحرجه كل شوي تتفشل
دلع حست بأسيل انها زعلت : خلاص ماراح نكمل لعب
فجر : لا نبغا نلعب والله طفش
رهف: ايه خلونا نكمل
دلع :لاوالله عشان كل شوي تحرجون اسيل لا معليش احنا ماراح نكمل صح اسيل
اسيل هزت راسها بمعنى ايه
رهف حست ان اسيل زعلت منها على طول راحت وحظنتها : اسيل لاتزعلي والله ماكان قصدي معليش انا اسفه
وباست خدها بقوووه
اسيل ابتسمت هي اصلا مازعلت بس تستهبل
وتسوي نفسها زعلانه
دلع : هيه ابعدي عنها ترا اغار
اسيل : ههههههههههههههههههه
طلال : لاوالله اشوفكم فالينها اقول رهيف روحي مكانك مسويه فلم هندي
رهف انحرجت و رجعت مكانها
Read more
الفيديو المفروض يكون اعلان عقاري بس .. ابدا ما أعرف التفاصيل ولا تابعتهم بس واضح انه في شركة جايبه ها الاثنين انهم واحد بلوقر و وحده فاشنستا يصورون يسوقون عقار الفيديو.. ريبوست.. لكن ها الفيديو في كمية رخص وحقاره قسم والله ان جبدي اتقولب اللحين قسم بالله لاعت جبدي من المنظر احس استمرضت منه بس ... الفيديو المفروض يكون اعلان عقاري بس .. ابدا ما أعرف التفاصيل ولا تابعتهم بس واضح انه في شركة جايبه ها الاثنين انهم واحد بلوقر و وحده فاشنستا يصورون يسوقون عقار
الفيديو.. ريبوست.. لكن ها الفيديو في كمية رخص وحقاره قسم والله ان جبدي اتقولب اللحين قسم بالله لاعت جبدي من المنظر احس استمرضت منه بس حسيت انه ماينسكت عليه
الرخيصه اتسكر عليها باب وهي ولا تحركت جنه شي عادي.. وآخرتها ها الاشكال اللحين صايره تنعز وتنرز بكل مكان بالكويت ما يقعد ايفنت رسمي والا عادي الا هي اول المدعويين جنه مافي غيرها اصلا الزمن تغير جد ترا والله.. البهيمه لو شايفها بنت حمايل ماسوى لها ها الحركه.. ترا لاحد يفكر بس انها كويتيه اسم الكويت اشرف منها هي بس ذبحها التلزق بالاسم لكنها من بلد عربي مايتشرف بها للاسف.
Read more
انا : لا بروح يعني بروح !' ملاك : آوكك مافي مشكله تجهزي بسرعه انا : ملابس مدرسه ولا طلعه ؟ ملاك : مدرسه ...
Media Removed
انا : لا بروح يعني بروح !' ملاك : آوكك مافي مشكله تجهزي بسرعه انا : ملابس مدرسه ولا طلعه ؟ ملاك : مدرسه يمكن يقبلونك ولاش "̮ آول اتفطر * همها في بطنها - امزح ، امزح - * و احنا نتفطر و انا سرحانه ابوي ليش ما قال لي وين بيروح و ليش ملاك توترت لما سألتها يمكن تدري انا : ملاك ، ملاك : نععم تبين زياده * ابتسامه ... انا : لا بروح يعني بروح !'
ملاك : آوكك مافي مشكله تجهزي بسرعه
انا : ملابس مدرسه ولا طلعه ؟
ملاك : مدرسه يمكن يقبلونك ولاش "̮ آول اتفطر * همها في بطنها - امزح ، امزح - *
و احنا نتفطر و انا سرحانه ابوي ليش ما قال لي وين بيروح و ليش ملاك توترت لما سألتها يمكن تدري
انا : ملاك ،
ملاك : نععم تبين زياده * ابتسامه خفيفه *
انا : لا بس ودي اسال سؤال ..
ملاك : اي تفضلي اسألي
انا : لا تجذبين .. وين راح ابوي ؟!
ملاك : انا مادري
انا بعصبيه : وييين ابوووي راح ؟؟
ملاك بنرفزه : قلت ماادري !'
شكيت فالموضوع اكثر لانه ملاك اول مره تصارخ و تتنرفز كذا
قمت من الطاوله و رحت غرفتي و اخذت ثيابي و بديت البس و انا افكر في ابوي
قفلت الباب ، بطلت الفون ، اتصلت ب ابوي و مثل المره اللي قبل مارد
حططيت له ٢٠٠٠ عذر مو بس عذر عشاني بس خايفه و مستغربه من تصرفات مرت ابوي
رحت ل ملاك ب قناع ، لا مو قناع اللي يلبسونه لا قناع البسمه عشان اقتع نفسي اني سعيده و انه الفلوس و ملاك تغنيني عن ابوي ؟ بذا الزمن لو تسأل الصديق تبيع صديقك قالك اي صديق ؟ يعني تبرا منه من البدايه لو تسال البنت المال و زوجج تقول الفلوس ؟ لهذي الدرجه تحبون الفلوس اكثر من اعز الناس ؟ الفلوس بتقولون تجيب الربع ؟ اي ربع المصلحجيه ؟ اللي يبون فلوسك
ركبنا السياره و بعدي ملازمه بسمتي و قلت بصوت واطي : ملاك ؟
ملاك : عيوني
انا : ممكن سؤال بس ل تفهميني غلط
ملاك : اي عادي ؟
انا : انتي ليش مايبتي عيال ؟ آنتي متزوجه ابوي من فتره و انا الصراحه آبي اخوان خوات ..
ملاك ' ماتكلمت ماتنفست و يهها تغير دمعتها نزلت اعتفس وجهها '
انا : ءءءءاا متى نوصل
ملاك : لا عادي .. لما تكبرين راح تعرفين
______
٥٠ لآيك + ٣٨ كومنت ؛ بآرت جديد
Read more
بوقبا . بوقبا بوقبا . لاعب ظهر فجأة . مافي اي فريق علئ وجه الارض كان يبي هاللاعب وطرد من مانشستر يونايتد ...
Media Removed
بوقبا . بوقبا بوقبا . لاعب ظهر فجأة . مافي اي فريق علئ وجه الارض كان يبي هاللاعب وطرد من مانشستر يونايتد كأنه متشرد ، ولكن رحب به في تورينو ، واستقبل استقبال جدا عادي . كلاعب عادي ، ولكن ظهرت الموهبة . مع ان جاه انتقادات من افضل مدربي العالم عندما طرد من فريق مانشستر ! ! واولهم السير فيرغسون والي اعتقد ... بوقبا . بوقبا بوقبا .
لاعب ظهر فجأة . مافي اي فريق علئ وجه الارض كان يبي هاللاعب
وطرد من مانشستر يونايتد كأنه متشرد ، ولكن رحب به في تورينو ، واستقبل استقبال جدا عادي . كلاعب عادي ، ولكن ظهرت الموهبة . مع ان جاه انتقادات من افضل مدربي العالم عندما طرد من فريق مانشستر ! ! واولهم السير فيرغسون والي اعتقد الجميع ان بعد هالانتقاد انه هل بيترك كرة القدم ؟ ولكن ترك الانتقادات و التحطيم علئ جنب . وبدا مسيرة جديدة مع اليوفي . وحاليا يعتبر اغلئ وسط في تاريخ الكرة الاوروبية .. يعني اليوفي ما دفع غير راتبه . والحين يساوي قيمة ٣ او ٤ من اللاعبين السوبر . ولكن انا اعتقد ان اليوفي ما راح يبيعه . لانه لاعب اسطوري مر علئ الفريق ومستحيل اليوفي يخسره . اولا . اليوفي ما يحتاج ميزانية عشان يبيع بوقبا ( عندهم خير 😂 ) ثانيا . لو بعنا بوقبا . وش بنستفيد ؟ يمكن نجيب لاعب سوبر . بس ما راح يتأقلم مع الفريق . زي ما صار مع دي ماريا وفالكاو والخ . المهم ان اللاعب سعره جدا كويس لو انباع . وجميع مشجعي اليوفي وبالاخص الكالتشيو . ما ينصحون بييعه . لانه لاعب ما يتعوض زي زيدان . ❤️ انتهئ . --
تقييمك من ١٠ ؟
#Abdullrhman_ALKHALID
Read more
الــــبــــ 21 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' أيان / حسناً دقائق ...
Media Removed
الــــبــــ 21 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' أيان / حسناً دقائق وسيجهز الطلب شي آخر ؟ ، وريف بالعربي / ولو سمحت واحد منك ، شهد بققت عيونها ورفستها بقوه مع رجلها ، أيان مسك ضحكته وميل راْسه عساس ما فهم ، شهد / لا شي هههههه تستطيع الذهاب ، هز راْسه ومشى ، شهد لفت عليها ... الــــبــــ 21 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
أيان / حسناً دقائق وسيجهز الطلب شي آخر ؟ ،
وريف بالعربي / ولو سمحت واحد منك ،
شهد بققت عيونها ورفستها بقوه مع رجلها ،
أيان مسك ضحكته وميل راْسه عساس ما فهم ،
شهد / لا شي هههههه تستطيع الذهاب ،
هز راْسه ومشى ،
شهد لفت عليها / ورييففووههههه والزققق منجدك أنتِ وش هالكلام ،
وريف ضربتها مع رجلها / عادي مو فاهم عربي , وهيه حسبي الله على عدوك فشلتيني قدّامه !! ،
شهد / تستاهلين أشوا ماصفقتك قدّامه انهبلتي ،
وريف / يوههه شهد أنتِ بعد ،
شهد / أقولك الولد مبين فيه ملامح عربيه تقولين هالكلام !! ما تعرفين تمسكين لسانك !! غضي البصر يا بنت !! نفرض انه عربي !! وين نودي وجهنا !! ،
وريف / يالله شهد تحبين تسوين من الحبه قبه خلاص ماهو عربي فكينا ! ،
شهد / حتى لو انه ايش ما كان اثقلي عييبب يالله منك كم مره بجلس اعلمك !! ،
وريف قلبت عيونها وسكتت ،
شهد / لا منتي بصاحيه أبد ،
وريف تنرفزت / خلاص فكينا عاد من هالموضوع شي راح وانتهى !! ،
شـهد / راح بس لا تكررينه لانه سخيف !! ،
وريف / شهددد وبعدين معك !! كل ما سويت شي ناشبتيني فيه وهاوشتيني الى متى ترا انا مو طفله واعرف وش أسوي ،
شهد بهدوء / خلاص قفلي النقاش ،
وطلعت جوالها ،
وريف قامت ودفن كرسيها بقوه وبحدّه / رايحه للحمام ،
رفعت شهد راسها تناظرها ورجعت تناظر جوالها ،
وبينما قامت وريف متوجهه للحمام خبطت بأحد العاملات وانكب عليها العصير ،
ناظرت بلبسها بـقهر !! ،
الموظفه بهمس / كم اقابل اخرق بيومي انا !! يا الهي - رفعت صوتها - دوره المياه بذاك الجانب ،
ومشت مكمله ،
وريف مسكتها مع يدها ورجعتها قبالها / احضري لي منشفه لانظف نفسي ! ،
الموظفه سحبت يدها / على ما اعتقد بإنني قلت ان هناك دوره مياه بذلك الجانب !! ،
وريف بضحكه قهر وهمس / - بعربي - شف الحيوانه ! ، نعم وماذا في ذلك ؟؟ الستي موظفه وعليكي تلبيه احتياجات الزبون ؟ ،
الموظفه سكتت وهي تقلب عيونها ! ،
وريف تنهدت تهدي أعصابها / على الأقل اعتذري ! ،
الموظفه / هل ستطيلين الحديث اختصري لان لدي طاولات للتنظيف ! ،
وريف / اعتذري !! ،
الموظفه بعناد / ابتعدي !! ،
وريف / اعتذذرري !! ،
الموظفه / ابتعدي !! ،
قامت شهد لما اشتد النقاش خصوصا ان الناس كانت تناظر وحاولت تسحب وريف الي صامله بمكانها ! ، '
'
'
انتهى🎶.
تفاعلكم .
Read more
Loading...
عنود : تستهبلين أتأخرتي! لمى : كلهم من سعود !!! عنود : سعود ؟ 😕 لمى حكت لها وش صار عنود: هو اصلا ما يحظر ...
Media Removed
عنود : تستهبلين أتأخرتي! لمى : كلهم من سعود !!! عنود : سعود ؟ 😕 لمى حكت لها وش صار عنود: هو اصلا ما يحظر حصص يوم الخميس لمى : غريبه طيب ليه بنت من اول ثنوي : انتي لمى صح ؟ البنت الجديده لمى: اي البنت : كيوووووت لمى : ؟؟🌚 البنت : بناات تعالوا شوفوا البنت الجديده جو عندها ٣ بنات من اول ثنوي و اجتمعوا ... عنود : تستهبلين أتأخرتي!
لمى : كلهم من سعود !!! عنود : سعود ؟ 😕 لمى حكت لها وش صار
عنود: هو اصلا ما يحظر حصص يوم الخميس
لمى : غريبه طيب ليه😅 بنت من اول ثنوي : انتي لمى صح ؟ البنت الجديده 😍😍😍 لمى: اي 😳 البنت : كيوووووت 😍😭 لمى : ؟؟🌚 البنت : بناات تعالوا شوفوا البنت الجديده 😍😍 جو عندها ٣ بنات من اول ثنوي و اجتمعوا حولها : يختي وزينها كيوت 😍😭😭 البنت الاولى : انا اسمي سارة
لمى : انا لمى ☺️ سارة : ادري 😍 وحدة من صاحبات سارة اسمها ليلى : بنات ما تشبه احد 😐 سارة : الا والله تشبه احد 😀 بس مين 😀 ليلى : تش-
دخلت الاستاذه : يلا كل وحده على كرسيها
جلسوا كل البنات
أستاذه انتصار : بنات اول ثانوي هذي لمى ال.. طالبه جديده
كلهم التفتوا عليها
لمى : وأت ذَا؟😐 أستاذه انتصار : يلا عشان الطالبة الحلوه الجديده خذوا اليوم فراغ😊 كلهم صرخوا
جت ساره و صاحباتها جلسوا قدام لمى
ساره : اسمعي لمى لو تبغين اي شيء تعالي عندي انا زي اخت طيب؟😍❤️ لمى : طيب☺️ بس عادي أسالك سؤال؟
ساره : اكيد اي شيء
لمى : فصلي مو متقبلي ما ادري ليه و مني عارفه وش اسوي 😥
ساره : اممم كذا دائم ترا حتى حنا اذا جت بنت جديده او حتى ولد كذا لازم الفصل كله يقلب عليها او عليه بس يمديك تيسوين شيء تخلينهم يحبونك او يتقبلونك
لمى: وشو 😅 سارة : فكري انتي ! زي مثلا صادقي المشهورين في فصلكم زي سعود مثلا
لمى: لا لا مستحيييييل انا مع ذَا البزقه !
ساره : طيب .... اممم .... سوي عزيمه و أعزمي كل احد !
لمى : لا لا فكره مره خايسه ! و بعدين انا ما آمون عليهم
ساره : طيب انتي فكري معي 😑
لمى : لو أني اعرف كان ما جئتك 😅 وحده من صاحبات ساره :آخترعي لهم لعبه والعبوها مع بعض او اي شيء زي كذا
لمى : فكره والله! 😀👏🏼 ساره : طيب عندك لعبه جديده محد يعرفها ؟! 😕 لمى : اي ما عليك عندي اللعبه المناسبه 👌🏼😍 خلص اليوم و رجعت لمى لبيتها اتغدت و دخلت غرفتها أخذت شور و غيرت ملابسها مسكت جوالها و دقت على هيفا كالعاده يعني مافي اي رد الجوال مفصول دقت على بيتها نفس الشيء مافي اي رد طلعت من غرفتها و هي متضايقه وكانت متجهه للملحق دخلت لمى الا لقت عبدالعزيز و نواف و الغريب بالموضوع ان نواف كانت جالسه بحضنه بنت
لمى : ؟؟ وش السالفه 😀 من القمطه نواف دف البنت و عبدالعزيز قام من مكانه
عبدالزيز : للمى 😅 من زمان عنك ماشفناك
لمى : مين هذي !
عبدالعزيز : هذي
نواف : هذي اختي !
لمى : اختك ها ! مره واضح مره منطقي انها اختك
ركضت لمى و طلعت من الملحق دخلت على غرفتها و هي زياده متضايقه لهت نفسها بكم فلم
Read more
مثال ثاني : شخص يريد الثراء .. عنده مشروع جديد ،، فكرة بدا ينفذها .. ما يتكلم عن مشروعه إلا لما يجي ...
Media Removed
مثال ثاني : شخص يريد الثراء .. عنده مشروع جديد ،، فكرة بدا ينفذها .. ما يتكلم عن مشروعه إلا لما يجي الطاري صدفة ! .. حتى يصبح أكثر ثراء لازم : •يغير نظرته لنفسه ،، من شخص عادي وبسيط > شخص ثري ! • يغير عاداته مع المال ،، ومع العمل !🤔 • يتصالح مع فكرة التسويق لمشروعه والحديث عنه ،اللي يمنعه هو خجله ... مثال ثاني :
شخص يريد الثراء ..
عنده مشروع جديد ،، فكرة بدا ينفذها ..
ما يتكلم عن مشروعه إلا لما يجي الطاري صدفة !
..
حتى يصبح أكثر ثراء لازم :
•يغير نظرته لنفسه ،، من شخص عادي وبسيط > شخص ثري !
• يغير عاداته مع المال ،، ومع العمل !🤔
• يتصالح مع فكرة التسويق لمشروعه والحديث عنه ،اللي يمنعه هو خجله ونظرته السلبية للناجحين ! يستحي يكون مثلهم في جرأتهم 👀🙇🏻‍♂️
• يصير أكثر جدية ! أكثر إلتزام ..💪🏼
• يدرس ويتعلم ايش يعني بزنس !💪🏼
.. فعلياً ايش قاعد يسوي ؟
يروح للمكتب كل يوم بالساعات ، يقعد رجل على رجل ،، "ينتظر" اذا فيه احد رح يجيه يشتري منه أو يعرض عليه شي "ينتظر" اذا أحد سأله عن شغله عالسوشال ميديا ،، بدون ما يكتب هو عن مشروعه .. لازم هم يسألون من أنفسهم 😂!
..
بعدها يتحلطم:السوق ميت/الناس مايدعمون المشاريع المحلية / هالزمن وهالبلد مافيه فلوس ..
..
هالشي مر علي كثيييير
باختلاف الموضوع والتحدي !
شخص عارف التحدي اللي يمر فيه ومستصعب انه يواجهه فعلاً !
فـ يلجئ لـ طرق ثانوية ،، يلف ويدور على نفسه 🤔
"يتظاهر" بأنه يعمل عالموضوع لكنه فعلياً مو قاعد يغير شي 🤦🏻‍♀️
➖➖
🙏🏼🙏🏼🙏🏼 لا يصير كل عملك على نفسك هو مجموعة "بلاسيبوهات" ورا بعض .. 🙏🏼🙏🏼🙏🏼
➖➖
فرق بين اننا [نعمل ونسعى بـ نية واضحة رغم عدم تأكدنا من أهمية وتأثير ما نقوم بعمله فعلياً] وبين :
[اننا "نتظاهر" بأننا نعمل ونسعى ونغير ]
➖➖
ما أبي حياتي وأيامي تضيع وأنا "أتظاهر" !
حتى لو كنت اشوف نتيجة بنسبة مثلاً ٣٠٪؜ !
ما يكفيني ،، أبي أكثر ! أبي الحياة التي تليق فيني !
وأبي أكون أنا ١٠٠٪؜ 💪🏼💪🏼💪🏼
..
أكيد حلو اننا نحاول ونجرب! لكن نحاول ونجرب بـ وعي وشجاعة !🤓🙇🏻‍♀️
النية تفرق كثير كثير ،، نيتي في اني فعلاً أغير الصفة من جذورها ! مو بس اني أجرب شي واقول "ما ضبط وسويت اللي علي" !
..
أحيان كثيرة هذي البلاسيبوهات "التظاهر بأننا قاعد نشتغل عالموضوع" يكون سببها إننا بشكل لا واعي نريد أن نظل على حالنا 🤓
دائرة ارتياح ! وضع عارفينه ومجربينه خلاص أريح لنا من منطقة مجهولة حتى لو كما نعرف انها تبدو أكثر سعادة 🤕
..
الحياة تكون خارج منطقة ارتياحك !🌅
..
طيب لو مو عارف وين ابدا بالشغل ؟ مابي بس اتظاهر بالعلاج ،، أبي فعلاً أغير نفسي !!🙏🏼👀
>إبحث بـ نية صادقة وبقلب شجاع مستعد للتغيير بعمق !
>استشر مختص / مختصين !
>اتبع منهج تثق فيه بكل خطواته بحرص وحب وثقة بنفسك انك تقدر تصنع هوية جديدة لنفسك !
.
برافو لكل شخص يعمل على نفسه ،،🧚🏻‍♀️
وبرافو ثانية لكل شخص يعمل على الجذر والعمق بشجاعة 🧚🏻‍♀️
...
شاركيني تعليقك
Read more
Loading...
واقع يتيمه... م احلل تقرين بدون لايك وكومنت ريفان عيونها غرقانه وصوتها مبحوح من البكي:السلام ...
Media Removed
واقع يتيمه... م احلل تقرين بدون لايك وكومنت ريفان عيونها غرقانه وصوتها مبحوح من البكي:السلام الارا تالين رسيل: وعليكم السلام ريفان:انا تو جيت ما اعرف شي هنا وبكتت الارا و تالين و رسيل بدو يناظر بعض و يتهمسون الارا م قدرت وجاءت و حضنتها . رسيل: لا تبكينن ودايم تذكري ان الله معكك تالين:اي ... واقع يتيمه...
م احلل تقرين بدون لايك وكومنت
ريفان عيونها غرقانه وصوتها مبحوح من البكي:السلام
الارا تالين رسيل: وعليكم السلام
ريفان:انا تو جيت ما اعرف شي هنا وبكتت
الارا و تالين و رسيل بدو يناظر بعض و يتهمسون
الارا م قدرت وجاءت و حضنتها .
رسيل: لا تبكينن ودايم تذكري ان الله معكك
تالين:اي صح ويمكن دخلتك للميتم خيرهه
الارا: لا تخافين عندك خوات كثير ب ميتم اولهم حنا
ريفان:صج
الارا رسيل تالين: اي
ريفان:طيب
رسيل: خلاص كافيهه حنان اليومم ابعدي عن الارا عشان نسوالف
ريفاننن: هههههههههه غيرتت
رسيل :بصراحهه اي
الارا و تالين و ريفان :هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريفان:طيب خلني اعرفكم علي
رسيل و الارا و تالين:يلا
ريفان : اسمي ريفان عمري 18
تالين: عادي تقولين لنا سبب دخلوكك الميتم
ريفان حزنتت اشوي وراحت عالم بعيد ف التفكير
الارا: ترا اذا ما تبين مب لازم
رسيل:اي بالنهايه هذي حياتكك
بعد تفكير من ريفان بقولك لكم قصتي بس عرفوني عليك اول
الارا :انا الارا وهذي رسيل و هذي تالينن
ريفان : تشرفت فيكم
بنات: واحنا بعد
ريفان : اوكيه بقولك قصتيي امي يتيمه و ابوي تزوجهاا عن حب بعد معاناة من اهل ابوي لانه مره اغنياء كانو يبون ياخذون له وحده من العايله الزبده بعد سنه من زوجهم جابوني و عشت حياة بدون مبالغه اللكل يتمنى يعيشه و بعد مرور الوقت تحسنت علاقتي امي فيهم لدرجه بعض الاحيان ننام عندهم و سوا لنا طابق لانه انا وامي و ابوي الزبده كانه مسافرين تركيا و رجعنا رحنا البيت و انا نمت ابوي وامي ارتاحو اشوي و اتصلت جدتي و راحو لهم وابوي كان اشوي تعبانه من الطريق السفر دام شهر والخخ واصرتت جدتي انه تشوفه لانه مشتاقه راحو وانا م رحت وهم ف الطريق وبكتتت وبعد دقايق كملت صار لهم حادث قوي وماتو فيه مع انو صار لهم سنه من ماتو الا انو احس ما صار لهم الا يوم وبدتت تكبي بشدهه و بكوا البنات معهم و حضنهمم اشوي....
ممكن اعرف قصصكم البنات بصمت وهم يناظرون بعض
البنات: بنقول لك شي قبل
ريفان: وش هو
الارا:اسمعي احنا 3 بنات من واحنا صغار مع بعض نعرف بعض من نظر ونفهم بعض علاقتنا اقوى من الخوات نعرف حتى تفاصيل يومنا لو كانه بعاد باختصار علاقتنا ما له مسمى طول الوقت مع بعض م نفارق بعض وقت طويل تقريبا احنا عايله صغيرهه . بتعرفين اشياء عنه اذا عاشتنا مع ودخلت هالعايلهه .. يعني اي شي تسمعين و تعرفينها عنه ما يطلع شي برا لو ايش كان الثمن حتى لو كان شي تافهه بإختصار الاشياء اللي تصير ف الغرفه م تنذكر برا ....حبيت اقولك شي عشان تكونين على بيانه
ريفان: عادي اصير وحدهه منكم.....
Read more
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم ...
Media Removed
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة ... -
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم
احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي
رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي
احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة
مطلق بين نفسه: الله يخلي لك اهلك يا احمد امي ما كلفت نفسها تدق ليش امي ان شاء الله هدى او مي اوه تذكرت اني مو مهم ما عندهم طلعه اليوم او عزيمه او مشوار
احمد: اي مطلق
مطلق: ايوا اذا اهلك يحاتونك بوصلك
احمد: ها لا بس يسألون ويني وكذا ولا تبي الفكه مني مو عارف شلون
مطلق: لا والله بالعكس مرتاح معك كثير
احمد تنهد براحه: مطلق تكلم وش الي مضايقك ادري ان الكلام الي قلته كنت تسلك لي فيه
ناظر مطلق عقد حواجبه وتنهد بضيق : كيف عرفت ؟
احمد: الي قاعد تقوله نص الشعب يعاني منه و ما اعتقد انك راح تطلب انك تفضفضلي بموضوع زي هذا
مطلق بضحك: تحلل شخصيات من وراي
احمد بحده : تكلم
مطلق: متهاوش مع ابوي و تطاولت معه بالكلام و ما ودي ارجع البيت دارت بينا نقاشات حاده
احمد عقد حواجبه: مو مهم اعرف الموضوع الي دار بينكم او الحق على مين بضبط الي بقولك ياها يبقى ابوك ويمون مهما ارتكب من خطأ
مطلق: لو تدري ايش قايل كان عذرتني ابوي يوقف مع امي بشكل ضد الكل سواءً معها حق او لا عصبت و قلت الحق ظل يسكتني لين انفجر وعطاني كف هددته بانه ما يشوف وجهي ثاني لين يتعدلون و يفكرون بمنطق بس الي لاحظته ان ماهمه امري اتصال واحد منهم مافي الله يعين بس
احمد: اهد ما صار الا كل خير نام ببيتنا اليوم عشان اقدر افكر لك بالحل المثالي
مطلق: بس انا عند كلمتي و ابوي اكيد بيعرف و يمكن يجي و يسأل عني وهو يدري ان انت و فهد اكثر شي معي
احمد: ما اتوقع انه خالي بيجي اليوم و يسأل عنك يمكن بكرا لذلك بعد الفجر راح اعطيك الحل
مطلق بتفكير: طيب بس انت ايش بتقول لعمتي و عمي
احمد: ياليل النشبه انا بدبر اموري ما عليك امشي الحين الوقت تأخر
-
محادثة
احمد: فراس الو
فراس: هلا
احمد: مين باقي ما نام من اهلك؟!
فراس: امي تنتظرك و اخوانك و سارة
احمد: طيب لا ناموا كلمني
فراس: شصاير؟
احمد: بعدين اقولك اسمع اذا امي تنتظرني قول لها متأخر ما بيرجع للفجر
فراس: اووك
_
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #رواية #فولو #منشن #كومنت #السعودية
Read more
واخيرا فيديو تشقير الحواجب ؟ طبعا هنا مختصر و سريع لان ماقدر اطول الفيديو بس بحطه يوتيوب بالتفصيل و بطيىء ، طبعا الادوات ( تشقير باودر من ويلا ، بالاول يبيعون كيسه صعنونه حق استخدمين جربوها بعدين اذا عجبكم خذي بوكس كبير ، حطيت ملعقتين صغار + اكسجين نسبه ٦٪؜ - حطيت مسحه فازلين على الحاجب - بعدها خلطت ... واخيرا فيديو تشقير الحواجب ؟ طبعا هنا مختصر و سريع لان ماقدر اطول الفيديو بس بحطه يوتيوب بالتفصيل و بطيىء ، طبعا الادوات ( تشقير باودر من ويلا ، بالاول يبيعون كيسه صعنونه حق استخدمين جربوها بعدين اذا عجبكم خذي بوكس كبير ، حطيت ملعقتين صغار + اكسجين نسبه ٦٪؜ - حطيت مسحه فازلين على الحاجب - بعدها خلطت التشقير و الاكسجين بس اهم شي قوامه مو كريمي و سميك شوي وبنفس الوقت سايل و تكونين موازنه الكميه ، ما يكون كانه مويه ، المهم مشطت الحواجب و حطيت بس على الشعر الزايد من فوق و تحت و لاحظوا اهم شي اهم شي طبقه سميكه غطت الحواحب الي ابي اشقرها تماما لا تشقرين نص حواجب بس شيلي الزايد بشكل طبيعي ، عشان مو كل شوي تحطين طبقه ، زي الفيديو ، بعدها اذا شعرتك خفيفه ١٠-١٥ دقيقه ، اذا سميكه من ٢٥-٣٠ دقيقه ، بعدها مسحته و حطيت شامبو (البنفسجي) حق الشعر .. و خليه ٥ دقايق ، و امسحيه راح يشيل اللون البرتقالي ، و الاصفر ، طبعا ما تفرق الماركه بس حطيت اكثر من خيار لوريال لاكمي الي حابه و مختلف تماما عن الشامبو الي عادي اكتبو قوقل الشامبو البنفسجي للصبغه و اقري عنه و في صور و انواع كثير اختاري الي تبين حقي انا من لوريال، بعدها حطيت كريم الحساسه عشان لا يتهيج افاكوم نسبه ٠،٠١٪؜ - طبعا قبل لا تبدين و تتحمسين جربي على منطقه صغيره و تاكدي ما يتحسس جلدك ، عادي جدا يحمر شوي و يروح .. وبس والله هذي طريقتي من ٢٠١٣ و الاموو بخير ، جربوا و علموني النتيجه + مو مسووله عن اي وحده تتحس من التشقير و مو اكيد الكل يظبط معاه و يروح الاصفر زيها + الي يسالون شلتي حواجبها ، لا هذا تشقير و خلا الحواجب (شفافه )ولا تقلب اصفر لو بعد اسبوع بالنسبه لي 💟
by: @yara_fahaad
Read more
 #Repost @bebeautybyrou (@get_repost) ・・・ Hello My beautiful ladies 😎<span class="emoji emoji2764"></span>️. . وحشتوووووني اتمني ...
Media Removed
#Repost @bebeautybyrou (@get_repost) ・・・ Hello My beautiful ladies 😎️. . وحشتوووووني اتمني انكم تكونوا في احسن حال . . رفيو نهارده سريع كده عن روج ساره ودي براند مصريه ( فخر الصناعه المصريه ) الروج كريمي مااات لكن مش مات لدرجه انه ينشف شفايف اوي لا فيه نسبه ترطيب . . ثباته يعادل ... #Repost @bebeautybyrou (@get_repost)
・・・
Hello My beautiful ladies 😎❤️.
.
وحشتوووووني اتمني انكم تكونوا في احسن حال 😘.
.
🌺رفيو نهارده سريع كده عن روج ساره ودي براند مصريه ( فخر الصناعه المصريه ) 💪 الروج كريمي مااات لكن مش مات لدرجه انه ينشف شفايف اوي لا فيه نسبه ترطيب 👌.
.
🌺ثباته يعادل ٥ ساعات ولو أكلتي أو شربتي بيروح شويه بس طبعا ده كله عادي مقارنه لسعره كان في حدود ٤٥ ج كنت جيباه من فتره .
.
🌺هيبقي مناسب جداا لبنات جامعه وثانويه أو لو نزوله ع سريع كده هيقضي غرض 😉.
.
🌺انا اختارت لونين دول اول درجه كانت ع نود شويه بس حلووه اوي لو اتيت عامله سموكي وميك اب وش نقيل فا درجه دي هتكون لايقه اوووي💕 رقم 705.
.
🌺تاني درجه حلوه للنزول صبح وبليل وهتكون حلوه للبنات قمحاويه 714 .
.
🌺اتمني كلنا نشجع الصناعه المصريه ومنتجاتها وخصوصا منتجات حلوه زي دي وزي ما سهي حبيبتي @soha.beautytalks عامله حمله يلا نشجع منتجات بلدنا نجرب منتج ونشوف يستحق الرفض ولا لا بلاش نقد يا بنات من غير منجرب المنتج ارجوكم⁦❤️⁩.
.
مش هطول عليكم اكتر من كده 😘.
.
دمتم جميلات 🌺⁦❣️⁩
.
#bloggers #beauty #makeup #lipstick #skincare #beautyblogger #blog #بلوجرز #بلوجرز_مصريات
Read more
Loading...
غادة:اسفة بدر:بغيتي شي مشغول احين غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك بدر خذيها غادة خذتها ...
Media Removed
غادة:اسفة بدر:بغيتي شي مشغول احين غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك بدر خذيها غادة خذتها و هي تناظرهم بدر يمسح دموعها:كل ما تحسين انك متضايقة تعالي عندي تالا ابتسمت:اكيد غادة طلعت تالا:وش صار مع غادة؟ بدر:ابي اعترف لها بس متردد تالا:بفكر بموضوعك و بسوي خطة بدر ابتسم:ارجعي ... غادة:اسفة
بدر:بغيتي شي مشغول احين
غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك
بدر خذيها
غادة خذتها و هي تناظرهم
بدر يمسح دموعها:كل ما تحسين انك متضايقة تعالي عندي
تالا ابتسمت:اكيد
غادة طلعت
تالا:وش صار مع غادة؟
بدر:ابي اعترف لها بس متردد
تالا:بفكر بموضوعك و بسوي خطة
بدر ابتسم:ارجعي لشغلك و اعقلي
تالا تضحك لاول مرة بعد ما ابتعدت عن مالك:طيب
عند مالك
مالك يصرخ:يبه زهقت خلاص ابي ارجع مليت
ابو مالك:مافي ماراح ترجع
مالك:يبه انا قررت برجع
ابو مالك:لا ترجع عطني وقت شوي و بقولك ترجع
مالك:لمتى؟
ابو مالك:بكرا بقولك!
مالك:طيب
عند عزيز
تركي:وش فيك عزيز؟
عزيز:فقدت مالك
تركي:هالمشاغب حتى انا اشتقت له
عزيز:انت سبب موته
تركي يضحك:بلا استهبال
عزيز:كل زق بس
تركي سكت
عند رتيل
عنود حكت لها قصتها
رتيل:انا اهلي رموني في الميتيم لما كنت صغيرة ماعرف امي ولا ابوي ولا اي احد من اهلي ولا ابي اعرف
عنود:يعني لو عرفتي اهلك بتكرهينهم؟
رتيل:اكرهم موت
عنود سكتت
دخلت تالا:ها عنود وش صار؟
عنود:ولا شي
تالا:طيب عندي لك مفاجاء
عنود:وش هي؟
تالا:امك جات تشوفك!
عنود ببرود:امي
تالا:بتدخل احين
ام عنود:بنتي
عنود:خير وش جابك
ام عنود:تكفين سامحيني
عنود:ابي اعرف كم بنت جبتي و رمتيها؟
تالا:عنود
ام عنود:خليها عادي
رتيل اشرت بيدها:تالا انا طالعة
ام عنود ناظرت يدها
رتيل طلعت
تالا:خالتي وش فيك
ام عنود:البنت الي طلعت تتعالج هنا؟
تالا:لا هي كانت معي بالميتيم و هربنا مع بعض في سن المراهقة
ام عنود:اسمها رتيل
تالا باستغراب:اي وش عرفك فيها؟!!
عنود:لا يكون رتيل اختي
ام عنود هزت براسها و هي تبكي
تالا ما استوعبت:و انتي وش دراك انها بنتك:السوار الي تلبسه انا جبته لها و سميتها رتيل و اتفقت مع مديرة الميتيم ع كل شي ظليت اتابع اخبارها من فترة لفترة بس بعدين قالوا انها هربت و ما عرفت عنها شي
تالا:و ليش تركتيها؟
ام عنود:لان زوجي السابق كان فقير و مات و ما قدرت اربيها و حطيتها في الميتم و تزوجت واحد غني و عنده شركات
عنود:لازم نعلم رتيل
تالا:انا بعلمها في البيت
في اليوم الي بعده
ابو مالك:اذا تبي ترجع بخليك بس ما تطلع قدام العالم
مالك:نعممم سلامات محد قال لك تقول ل الناس اني ميت
ابو مالك:بتجي تعال بس ترجع البيت تحلم
مالك جاته فكرة:طيب خلاص برجع بسوي الي تبيه بعد
ابو مالك فرح انه رضا
مالك بنفسه:راح تندم انك خليتني ميت
نتابع.....
توقعاتكم وش بيسوي مالك؟؟؟!!
Read more
ونكمل شلون نقدر نخلص ذكريات حلوه لسفرتنا !؟ . . ٨- هالفكرة غريبة و جميلة ! 
الفكرة انك تجمعي شوي ...
Media Removed
ونكمل شلون نقدر نخلص ذكريات حلوه لسفرتنا !؟ . . ٨- هالفكرة غريبة و جميلة ! 
الفكرة انك تجمعي شوي من تراب الشاطيء و تاخذي صورة حلوة لنفس المكان .. و اذا رجعتي .. حطي الصورة في برواز فيه مساحة من الداخل و حطي التراب و لو فيه اصداف يا سلام ️
و كذا بيكون عندك مدينة مصغرة .
. 
اللي بتقول كيف اجيب ... ونكمل شلون نقدر نخلص ذكريات حلوه لسفرتنا !؟ .
.

٨- هالفكرة غريبة و جميلة ! 
الفكرة انك تجمعي شوي من تراب الشاطيء و تاخذي صورة حلوة لنفس المكان .. و اذا رجعتي .. حطي الصورة في برواز فيه مساحة من الداخل و حطي التراب و لو فيه اصداف يا سلام ❤️😍❤️
و كذا بيكون عندك مدينة مصغرة 😂❤️😍 .
. 
اللي بتقول كيف اجيب التراب معي او زوجي بيضحك علي 😂
صحيح ممكن يستنكر بس عادي لو حابه هالفكرة سويها .. و جمعيه بعلبة مويا .. 😂❤️🙈 << اذا ما حصلتي البرواز لفي الصوره بتشوفين منها أشكال ثانيه ومتوفره بكل مكان .
.

٩- ممكن نستخدم الاطار بس مو شرط نحط فيه صورة عادية و بس .. لا عادي تقدري تحطي داخله :
البوردنق ، تذاكر ، خريطة .. اسم المدينة .. و اي شي يخطر على بالك 😍❤️ و بيكون شكله ملفت و مليان تفاصيل و ذكريات جميلة 😍❤️ .
.
.

١٠- من الأشياء اللي ممكن تحتفظي فيها .. رسالة تكتبيها لزوجك بنفس الاوراق اللي تكون في غرفة الاوتيل .. اللي يكون فيها اسم الاوتيل .. هذي تكون في كل الفنادق اكتبي فيها اي رساله او حتى لو كلمة و تاريخ اليوم .. اجمل من لو كتبتيها بورقة عادية مثلاً .. لأن الاوراق العادية غالبا تكون ماهي مرتبطة بمناسبه او مكان معين زي هالاوراق هذي ❤️📜
و هو بعد اطلبي منه يكتب لك 😍❤️🙈 #عرووب #عرووب ..
.
.

اكاونت للسفر يهتم بالسفر ومواضيع السفر استفسارات السفر المواضيع ع السناب اول باول ثم انستقرام وجداول سياحيه برسوم ع الايميل ‏@rounds_kuwait
‏‎‏@rounds_kuwait
Read more
من فترة تسائلت في ستوري الانستا اذا حد عنده أدنى فكرة عن جراحة ازالة الكيس الدهني داخل فك الأسنان! ...
Media Removed
من فترة تسائلت في ستوري الانستا اذا حد عنده أدنى فكرة عن جراحة ازالة الكيس الدهني داخل فك الأسنان! 🏻‍♀️️ومحد كان عارف، كل اللي ردوا علي خافوا وانا كنت ناقصة خوف .. فحبيت انقل تجربتي هنا. - - - الحمدلله الجراحة كانت اصعب ما يكون ساعة تقريباً🤕 طبعاً مو سهلة ! الدكتور يهذر مع النيرسات بالهندي ... من فترة تسائلت في ستوري الانستا اذا حد عنده أدنى فكرة عن جراحة ازالة الكيس الدهني داخل فك الأسنان! 💁🏻‍♀️❤️ومحد كان عارف، كل اللي ردوا علي خافوا 😅 وانا كنت ناقصة خوف .. فحبيت انقل تجربتي هنا.
-
-
-
الحمدلله الجراحة كانت اصعب ما يكون ساعة تقريباً🤕 طبعاً مو سهلة ! الدكتور يهذر مع النيرسات بالهندي وانا دموع اربع اربع من الأبر 💉 وهم مستغربين ليشششش ! 🙃🙂 لا والله ولا شيء استمر دكتور 💉 كان المجموع حول ٣ أبر نفس اللي بتوم وجيري وايد كبار وكل ابره يغزها ٣ لـ ٤ مرات ! 😂 عيوني تخدرت والله .. -
-
وانا انسانه مؤخراً صرت اذا اشوف دم وايد ادوخ بعد ما تمصخرت ع وحدة داخت من الدم 🙏🏻😊 ودارت الدنيا علي بنفس الساعة، من يومها ما اتحمل، فكان هذا كل خوفي، لكن الحمدلله عدى لاني ما اشوف غير يد الدكتور تحوس فوق خشمي ! -
-
-
فتح اللثة لين وصل الفك والجذور، وبس تم يحفر ويحفر لين وصل للكيس والحمدلله تم ازالته، وبعدها حط عظام مطحون 😊 يقول بالهند ارخص من الدوحة😒 قلت له لان الاموات عندكم طايحين بالشوارع ! هو تخرع 😂😂 والجزء الاصعب لما شفته يركب خيط بسناره وجزء من البنج بدا يخلص .. ويقول مافي خوف! 😃🤧 يارب تدور فيه نفس مادارت فيني -
-
ثاني وثالث ورابع يوم في سخونة رايحة جايه، وادويه اذا اهملتها تنتكس حالتي وفي ورم ساعة تغطس العيون ساعة العكس لدرجة نسيت شكل ويهي ! بس ماله خص نشاطي عادي اسوق اداوم اشتغل حياتي طبيعية جداً -
-
اليوم السابع الوجه رجع .. الجرح شبه التئم، تم ازالة الخيط .. والحمدلله باقي ١٪؜ تورم خفيف .. وبعد شهرين ان شاء الله بنعرف لو النتيجة زينة 😃 لانه عادي جسمي ما يتقبل المادة العظمية .. ياااااااااليل
-
-
معلومات اضافية:
الالم بس لما يروح البنج بعدين يختفي بروحه بسرعه
الادوية كلها مهمه وتعور البطن 😀
الخوف كان ١٠٠٪؜ بس الصج كان يستاهل ١٠٪؜ ملاااااحظة🙏🏻💉 لا تصيرون فلته وتشوفون الفيديو باليوتيوب << شنو يعني فلته؟ ماعرف 🙏🏻😆 بس هاي نصيحة
Read more
Loading...
بعد غياب طويل عن أبداء وجهه نظري في الأعمال الدرامية التي طرحت في الفتره السابقة .. أعتذر لمن وعدته ...
Media Removed
بعد غياب طويل عن أبداء وجهه نظري في الأعمال الدرامية التي طرحت في الفتره السابقة .. أعتذر لمن وعدته بوجودي في رمضان .. وخلفت في وعدي .. أعتذر لمن سأل ولم أبرر .. أعتذر عن أكتفائي في الفيديوهات المصورة التي تتضمن الاقتباسات.. ولكن هل تستحق الأعمال الدرامية الرمضانيه.. أضاعة الوقت لي كمشاهد وطرح ... بعد غياب طويل عن أبداء وجهه نظري في الأعمال الدرامية التي طرحت في الفتره السابقة .. أعتذر لمن وعدته بوجودي في رمضان .. وخلفت في وعدي .. أعتذر لمن سأل ولم أبرر .. أعتذر عن أكتفائي في الفيديوهات المصورة التي تتضمن الاقتباسات.. ولكن هل تستحق الأعمال الدرامية الرمضانيه.. أضاعة الوقت لي كمشاهد وطرح رأيي فيها .. وهل يستحق أن أضيع وقت من يقرأ كلامي ؟ وهو مجرد أي كلام لأي أعمال .. لا تستحق حتى أي كلام يُكتب عنها !! فحياة الفهد تألقت بفشلها بإجماع الكل .. فهل هذا المستوى الركيك من الكتابه الذي اعتدنا عليه في روائعها السابقه كمؤلفه؟ مع كل الاحترام لها .. عودة غير موفقه لمريم الصالح مجرد دور لشر مصطنع.. علي جمعه ودور مكرر وقدمه في السابق كذا مره .. والبقيه مجرد أدوار عاديه ممله بظل أخراج سئ باستثناء العفويه للوجه المريح للأعمال الأثرية لولوه الملا .. وساق البامبو الذي بدأ بقوه وبشكل جيد ثم أنقلب إلى تخبط !! كنت متحمس لمشاهدته لأعرف هل محمد القفاص مخرج قوي ويبرز رؤيته الاخراجيه بقوتها مهما كان مستوى النص ؟ ام هو مجرد مخرج عادي ونصوصه السابقه ساندت إخراجه العادي ؟ فعرفت بأن الرأي الثاني غلب على الأول.. مع كل الاحترام لبعض الأمور الاخراجيه الجيده كالموسيقى التصويريه وحركة الكادر وغيرها في ساق البامبو .. ومن ناحيه السيناريو الضعيف الذي شوه الرواية القويه.. على الأقل لو كان مؤلف خليجي كنا بنقول مؤلف خليجي شوه رواية خليجيه.. وهذا وارد بينما ناقد مصري شوه روايه خليجيه !! جديده من نوعها .. واداء سعاد عبدالله كما قال المخرج محمد دحام قدمت دور موضي في ثريا بشكل أفضل من دورها في ساق البامبو وهذا صحيح تماما .. ريم ارحمه دور عادي ابهرتني ملاك في زوارة خميس بمراحل .. شجون قدمت هذا الدور مرارا وتكرارا فلا جديد .. فيصل العميري وفاطمة الصفي رائعيين.. بينما جود الذي يعتبر الأفضل بوجهه نظر الجمهور فهو مسلسل ضعيف جدا من ناحيه النص .. قصه نمطية لأربع بنات بظل والدهم المتسلط نجحت لكونها خفيفه على الجمهور واكيد الحبكه المعتاده أختين يقعون في غرام شخص واحد وهو عبدالمحسن النمر الذي حرق نفسه في هذا الموسم وجعلت منه نسخه خليجيه لبيومي فؤاد .. إخراج مُتفلزك حاول منير يختلق جو الاثاره والأكشن ويضيف على النص .. عموما لو كان مسلسل جود في رمضان السابق مع حال مناير وأمنا رويحه الجنه هل راح يحصد على نفس النجاح ؟ مرورا إلى الوجه المستعار الذي اكتفي بأندهاشي بتصريح هنادي الكندري الذي قالت بأنها اشترت دور ؟ عفوا بس هل مسيرتك تسمح بأنك تتجاهلي جميع الأشياء وتشترين دور ؟ كلام ذكي بوقت غلط .. وأنتم ما رأيكم ؟
Read more
البارت(٢٧) العنود تستهبل:ماشاءالله والله وصارت لي هيبه نواف:مسكينه صدقت نفسها ندى:يا زينك ...
Media Removed
البارت(٢٧) العنود تستهبل:ماشاءالله والله وصارت لي هيبه نواف:مسكينه صدقت نفسها ندى:يا زينك ي عنود تدافعين عني العنود:ماسويت شيء هو الغلطان ندى:تسلمين العنود:ربي يسلمك عزوز غار :لا تزوجيها احسن العنود:ههههههههه ندى تهمس:الظاهر يحبني منجد العنود بنفس الهمس:قلت لك لينا:عادي ... البارت(٢٧)
العنود تستهبل:ماشاءالله والله وصارت لي هيبه
نواف:مسكينه صدقت نفسها
ندى:يا زينك ي عنود تدافعين عني
العنود:ماسويت شيء هو الغلطان
ندى:تسلمين
العنود:ربي يسلمك
عزوز غار :لا تزوجيها احسن
العنود:ههههههههه
ندى تهمس:الظاهر يحبني منجد
العنود بنفس الهمس:قلت لك
لينا:عادي واشفيها لو تزوجتها
سمر:ايه عادي
نور حست في اخوها:لا حرام ما يجوز
راكان:اوخص متى الاسلام
نور:ليه قالو لك كافره
فهد:عنود يلا نروح البيت
العنود:طيب يلا بنات مع السلامه
احمد:والله ما تروح
فهد:والله امي تنتظرنا
سمر:طيب بس لين المغرب
العنود:بنات عندنا اختبار واحنا ساحبين
نور:طيب خلي فهد يجيب كتابك ونذاكر بعدين يجي يأخذك
فهد:والله ما دريت أني سواق
نور:ههههههههه والله اسفه
فهد:لا عادي
راكان:طيب خلاص فهد اقعد لين المغرب والحين بنادي مشعل
البنات ارتعدو
نواف :هههههه لا تخافون ما نبأ نوريه اشكالكم
احمد:ههههههههههههه
راكان:اما عاد خفتو هههه
عزوز:خوافييين
العنود:طيب قد عمرك صرت بنت
عزوز:لا
العنود:هيا انطم
عزوز:طيب ههه
ندى:راكان بطلبك طلب
راكان:امري لو تطلبين عيوني عطيتك
سمر:اححح مين قدك
ندى:احم احم
عزوز:تكبرت الاخت عادي حتى هو يقول لي كذا
ندى :كذاااب
عزوز:طيب راكان انا كمان بطلبك طلب
راكان:كل تراب
العيال والبنات فطسو ضحك:هههههه
عزوز:......
لايك+كومنت=بارت
Read more
انا متزوجه من ١٢ سنه ..طبعي ظاهريا جافه لكن من داخل مره حنونه واحب الخير حتى للي ماعرفهم عندي مشكلتين ...
Media Removed
انا متزوجه من ١٢ سنه ..طبعي ظاهريا جافه لكن من داخل مره حنونه واحب الخير حتى للي ماعرفهم عندي مشكلتين مترابطات المشكله الاولى انا ماتعودت اقول لزوجي كلام حلو زي ياحبيبي وحياتي او دلع اسمه ولا حتى لاولادي ومو من النوع اللي يحب الاحضان ويتودد بزياده مع اني ابغى اسوي كذا بس صعب علي مره ..للعلم امي كانت ... انا متزوجه من ١٢ سنه ..طبعي ظاهريا جافه لكن من داخل مره حنونه واحب الخير حتى للي ماعرفهم عندي مشكلتين مترابطات المشكله الاولى انا ماتعودت اقول لزوجي كلام حلو زي ياحبيبي وحياتي او دلع اسمه ولا حتى لاولادي ومو من النوع اللي يحب الاحضان ويتودد بزياده مع اني ابغى اسوي كذا بس صعب علي مره ..للعلم امي كانت كذا معنا جافه سوي بس حنونه .. كنت اضغط ع نفسي في بداية حياتي واحيانا اعوض بالرسائل
لحد مايوم رحت مكان عمله وشفت كيف خبصة الشباب والبنات كانو مره ماخذين راحتهم مع بعض مع العلم ان زوجي حسب ما اعتقد محترم بس عادي ماعنده مشكله ياخذ ويعطي مع البنات المهم جاني ردة فعل غريبه صرت مره ما اقوله كلام حلو ولا اضغط ع نفسي زي قبل وطولت ع هالوضع لين صار بيننا حاجز احس بدا يمل وماني عارفه كيف اتغلب ع هالطبع فيني وانسى اللي شفته نفسي لو فيه علاج نفسي او دورات او اي طريقه
تساعدني ابي اقول كلام حلو لزوجي ابي اتودد وكيف اسوي هالشي بعد كل هالسنين لاتقولوانتبهي الرجال بيتزوج عليك لان هالفكره ماتجيب معي نتيجه ابي شي يغير الطبع ذا فيني من جذوره حتى مع اولادي .. هل هالشي ممكن ولا خلاص استسلم لطبعي
Read more
Loading...
 #Repost @nina_na1900 with @get_repost ・・・ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته<span class="emoji emoji1f495"></span> من زمان ما نزلت ...
Media Removed
#Repost @nina_na1900 with @get_repost ・・・ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من زمان ما نزلت اخر مرة برمضان ما علينا خلال الفترة اللي راحت قرأت تقريبا اكثر من 5 كتب ( يعتبر إنجاز بالنسبة لي خصوصا مع انشغالي برمضان و العيد ) الحمدلله . أول كتاب (( اسوأ عدو أفضل معلم )) الكتاب جدا جميل و مفيد ... #Repost @nina_na1900 with @get_repost
・・・
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته💕

من زمان ما نزلت اخر مرة برمضان ❤
ما علينا خلال الفترة اللي راحت قرأت تقريبا اكثر من 5 كتب ( يعتبر إنجاز بالنسبة لي خصوصا مع انشغالي برمضان و العيد ) الحمدلله 💕. أول كتاب (( اسوأ عدو أفضل معلم )) الكتاب جدا جميل و مفيد و يقوم على مبدأ ( لو كنت مكانهم ) ، يعني إذا عندك مشكلة مع أحد و ما حاولتي تفهمين وجهة نظره راح تكبر المشكلة بدون فائدة للطرفين لكن لو حاولتي تفهمين وجهة نظر الشخص عن طريق وضع نفسك في مكانه بالمشكلة ايش راح تكون ردة فعلك 💕. طبعا مو لازم يكون فيه مشكلة عشان تسوين كذا 😂 لا عادي بأي شي بالحياة 💞. الكتاب طبعا فيه تفاصيل جميلة و مبادئ حلوة لكن هذا المبدأ رسخ ببالي اكثر شي 💕. اقرأوه راح يعطيكم شعور بالتسامح و يهدي بالكم اكثر لما تتمشكون مع احد 😂💔 ( لا تتمشكلون مع احد✌) الكتاب الثاني (( كيف تؤثر على الآخرين و تكتسب الأصدقاء)) الكتاب من المؤلف ديل كارنيجي 💞

الكتاب طبع اول مرة تقريبا عام ١٩٣٧ ميلادي و يعتبر من الكلاسيكيات 💞 و المبادئ حقته و الطرق المفيدة فيه صالحة لكل زمان و اكيد الكتاب مر بعملية تنقيح و تغيير بالكلمات عشان تتناسب مع العصر الحديث.
الكتاب يتناول طرق عشان نأثر على الناس و نقدر نقول ينفذون طلباتنا بدون استياء منا .
و كيف نكسب تأييدهم لآرائنا و طريقة تفكيرنا بدون نفرضها عليهم سواء لأنهم يخافون مننا ( حالة نادرة بس واردة 😂) أو لأنهم ما يتقبلوننا ( فما راح يتقبلون رأينا😐) .
و طرق لزيادة محبة الناس لنا ، و اهم شي تحبون نفسكم قبل حب الناس لها ❤✌ .

و شكرا لكم

صح نسيت ضيفوني بالسناب شات لأن متفاعلة فيه اكثر و انزل صور لصفحات الكتب اللي اقرأها حاليا ❤.
Read more
جعل من حطت لايك وكومنت طيب ‏‎ربي يرزقها ويرزقني بتحقيق أغلى دعوة ننتظرها عاجلا غير اجل ومن قال آمين ‏‎ ● ● طريقة التشيز كيك الياباني حبيباتي ، منشنو صديقاتكم واللي تبون يسونها لكم المقادير: 12 حبة جبن كيري .. 3 ملاعق زبده متماسكه{بحرارة الغرفه} زبده. نصف كأس سكر نصف كأس حليب سائل ... جعل من حطت لايك وكومنت طيب
‏‎ربي يرزقها ويرزقني بتحقيق أغلى دعوة ننتظرها عاجلا غير اجل 💜 ومن قال آمين ‏‎💚


طريقة التشيز كيك الياباني حبيباتي ، منشنو صديقاتكم واللي تبون يسونها لكم😭☝🍮🏃
المقادير:
12 حبة جبن كيري .. 3 ملاعق زبده متماسكه{بحرارة الغرفه} زبده.
نصف كأس سكر
نصف كأس حليب سائل + بشر قشر نصف ليمونه
3 ملاعق دقيق منخول.
2 ملعقه ونصف نشا منخول.
5 بيضات مفصول البياض عن الصفار .

الطريقه 👌😍
بحمام مائي ..نذوب الزبده والجبن ونصب عليهم الحليب لما يصير سلس بدون كتل
نخفق صفار البيض ونصبه عليهم
نحركه حتى يصير ناعم بس ما نخليه يغلي {نقصر النار } 💥
ونقلب فيه شوي بعدين نحط الدقيق مع النشاء وبشر الليمون 🍋
عليهم ونقلب بخفة وسرعه نخليه لما يصير دافي نطفي النار عنه ونشيل القدر على جنب 💥
هنا يصير الخليط سائل لزج لو كان ثقيل زيدوا عليه شوي حليب 🍶
ناخذ بياض البيض ونخفقه بالخفاق الكهربائي لما يصير مثل الرغوه نحط شوي من السكر ونخفق 
لما تتضاعف كميته نحط باقي السكر ونعاود الخفق لما يصير من القطن { يطول شوي }
@cakearea
إذا صار بياض البيض قطني ناخذ بالتدريج ونخلط مع الخليط السابق ونقلب بنعومه لما تخلص الكميه
وتصير ممزوجه زين مع بعضها 😍
ندهن صينيه بالزبده ونرش عليها شوي نشا {حتى ما تلصق الكيكه } ونصب الخليط 🍮
نكون مولعين الفرن من تحت قبل عشر دقايق حتى تتوزع الحراره زين 💥
بحمام مائي نخبز الكيكه تاخذ يجي ساعه تقريبآ لما تنفصل جوانب الكيكه عن الصينيه تكون إستوت 👌@cakearea
نحمرها من فوق على خفيف جدآ 😍
نخليها لما تبرد شويات ونطلعها من الصينيه { من تحت تكون بيضا عادي }
نقدمها وبالعافيه @cakearea
والله طعمها خيااااال تشابه التشيز كيك 😋👌
Read more
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: ...
Media Removed
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير مطلق بقلة حيره ينزل احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق احمد: بفهمك ... فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري
احمد: تمام انا جاي
وقت وصولهم
مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل
احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير
مطلق بقلة حيره ينزل
احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق
فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق
احمد: بفهمك كل شي بس الحين مو وقته ولتفت لمطلق:مطلق ادري يمكن ما تقدر تنام بس حاول راح اصحيك بعد كم ساعة
مطلق:مدري شقولك ما راح انسى وقفتك معي
احمد: مو وقت الكلام الحين محتاج كل ثانيه عشان تلحق تنام
اكتفى مطلق بالابتسامه و ظل يفكر لين نام
احمد: حكى لفراس السالفة
فراس: مدري شقولك الله يعينه انا عندي الحل له انه يروح لجبيل عند بسام محد بشك بالموضوع و بسام يجي كل ويكند زي العاده الامور راح تمشي تمام
احمد: والله جبتها بس بسام كيف راح يفهم
فراس: مو ضروري يفهم يقوله عند شغل او مشروع او اي حجه مو ضروري يقوله
احمد: تمام راح انتظر قبل الفجر بساعة اصحيه ونروح مسجد بعيد عن بيتنا و بيته نصلي من ثم نطلع
فراس: ما شاء الله بعد تبي تطلع معاه والمدرسة يا حلو
احمد: عادي اقولهم بيتي بعيد او تأخرت بالنومه
فراس: احمد لا تستهبل انا بروح معه
احمد: لا بنروح ثنينا
فراس: و الحلوين مين بوصلهم؟!
احمد: ابوي
فراس: بدون نذاله كذا بشكون لا بعد بيعرفون انا بروح و منها اشوف بسام لاني محتاج له شوي
احمد: طيب -
وفي احدى الجامعات..
وعد: عبيوره ما قدرتي تدبريلي رقم ولد عمك من جوال اخوك
عبير: لا اصلاً تهاوشت مع حسام
وعد: وي شصاير بعد
عبير حكت لها السالفة
وعد: اغبى وحده شفتها بحياتي انتي يا قلبي حتى لو تكرهينها و منرفزتك مو كذا تتعاملين مع اخوك اسمعي اليوم تروحي فكتوريا سكرت و تجبين لها مجموعة عطور و تعتذرين من اخوك و تخلينه يوصلك لها من باب التقرب بينهم ومابي اعتراض منك وكمان لا تنسين موضوعي لو سمحتي
عبير: وعد انتي
قاطعتها بحده و نظرة غاضبه: انا ايش اقول يتنفذ لو سمحتي
عبير: خير ان شاء الله
وعد: خليني اشوف غير الكلام الي قلته -
فيصل: شباب ما اقدر اطلع معكم اليوم
هاشم: ليه ان شاء الله؟! فيصل: بس مالي خلق بنتبه لدروسي ابركلي
عبدالرحمن: الحين صرت تبي تذاكر بدري
فيصل: خلاص انكتموا و الله مالي خلق للمبزره
عادل : الحين ما عاد لك خلق للمبزره
عبدالعزيز: هيا خلاص انت وياه كيفه ما يبي يروح و انا كمان ما راح اجي معاكم
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #يتبع #قصص #يوميات #تفاعلو
Read more
لما دخلت الجيش عرفت ان في عالم تاني مكنش بيجي في بالي في البداية كنت مصدوم بس متحمس ان فيه مرحلة جديدة ...
Media Removed
لما دخلت الجيش عرفت ان في عالم تاني مكنش بيجي في بالي في البداية كنت مصدوم بس متحمس ان فيه مرحلة جديدة همر بيها في حياتي لحد ما اتحول الموضوع ل Timer دخلت عالم فيه كل الناس ندمانة كل الناس مركبة في وشها عقارب و شهور و ايام و ساعات و ثواني كماان...كله بيعد في الوقت بينام و يصحي يقولي فاضلي كذا لو قاعد و ماسك ... لما دخلت الجيش عرفت ان في عالم تاني مكنش بيجي في بالي في البداية كنت مصدوم بس متحمس ان فيه مرحلة جديدة همر بيها في حياتي لحد ما اتحول الموضوع ل Timer دخلت عالم فيه كل الناس ندمانة كل الناس مركبة في وشها عقارب و شهور و ايام و ساعات و ثواني كماان...كله بيعد في الوقت بينام و يصحي يقولي فاضلي كذا لو قاعد و ماسك قلم هيكتب تاريخ خروجه لو ماسك ظلطة هيحفر ع الرملة.تاريخ معاناته وممكن ترسمها بايدك ..شايف كل حاجة متاجلة لحد ما يجي التاريخ ده الوقت اللي هنرجع فيه و نعانق حريتنا من جديد ..ناس كتير هتقولك عادي مش اول واحد و انت مكبر الموضوع وناس هتهون عليك بس محدش هيحس بيك الا اللي عاش اللي انت بتشوفو و بتعيشو ..كفاية انك بتفكر في جيشك و بتفكر اما تخلص جيشك هتعمل ايه و هتبدا منين ...
حقيقي مكنتش اعرف قد ايه انك حر دي نعمة عظيمة 😔
Read more
ثانويه عامه والناس اللي زعلانه علي المجموع —————————- كل انسان عنده حلم وانا مؤمن بكده بس صدقني ...
Media Removed
ثانويه عامه والناس اللي زعلانه علي المجموع —————————- كل انسان عنده حلم وانا مؤمن بكده بس صدقني يا فرحتي لو جبت مجموع عالي وبعدها تعبت او موت او حصلك مشاكل في حياتك يا بخت كل الناس اللي مش جايبه مجموع دي بدايتك لحياتك الجديده اللي هتكون احسن من اللي جاب مجموع ولله متزعلش علي حاجه ضاعت منك عشان لو ... ثانويه عامه والناس اللي زعلانه علي المجموع —————————-
كل انسان عنده حلم وانا مؤمن بكده بس صدقني يا فرحتي لو جبت مجموع عالي وبعدها تعبت او موت او حصلك مشاكل في حياتك يا بخت كل الناس اللي مش جايبه مجموع دي بدايتك لحياتك الجديده اللي هتكون احسن من اللي جاب مجموع ولله
متزعلش علي حاجه ضاعت منك عشان لو فضلت مركز عليه هتخسر كل حاجه جايه
انا زي زيك بظبط كان حلمي اكون دكتور اسنان وكنت متعلق بالحوار جدا وكنت بتفرج علي محاضرات ليهم و حابب الموضوع جدا ومن نحيه ذاكرت ف ذاكرت اكتر من ناس كتير جدا ومكنتش بنزل كنت بذاكر ١٠ و ١٢ ساعه متواصل ولله وربنا شاهد علي كلامي كنت بموت كده و افضل مكمل مذاكره
وفي الاخر حصل اللي حصل ومش هدخل الكليه دي بس صدقني حياتي وحياتك الجديده هتكون كويسه جدا ، افهم كليات القمه دي وهم ملوش وجود غير في البلاد المتخلفه ادرس ما تحب واصعد الي قمتك الخاصه ، سواء جبت مجموع او لا متقفلش وشك ومتزعلش نفسك ، الحياه كل يوم بيتفتح فيها مجالات لحاجات كتيره المهم بقي تعرف تثبت نفسك في حاجه منهم ، لكن لو سلمت نفسك للافكار دي ف البقاء والدوام لله في حياتك و الثانويه العامه كمان ،متوقفش حياتك علي حاجه احنا اقوي من اي حاجه مهما كانت كبيره خدها مني نصيحه انا لو كنت بصيت للي وقع مني زمان كان زماني ميت من زمان لو كنت سلمت نفسي للتعب والمرض كان زماني ميت من زمان حب مستقبلك وحب نفسك وحب اهلك اوعي تبوص علي الباب المقفول ركز علي الباب المفتوح عشان لو فضلت تركز علي المقفول هتخسر الاتنين وبالتالي حياتك كلها هتضيع ، خلي عندك امل كبير في ربنا صدقني ربنا حنين اوي اوي ولله بدعوه واحده الدنيا كلها هتبقي حلوه ان شاءالله
حاجه مش عيب انك مش تجيب مجموع كده كده ثانويه عامه دي حظوظ واللي ذاكر مش بيجيب وده كل الناس عارفه ، دور علي حاجه جديده و مختلفه و اشتغل و شوف حياتك ونفسك وسيبك من كلام الناس ، كلام الناس ده زي الورق كل اما يكلمه كل ما الورق ما هيزيد كل ما انت هتعلي 💪🏻 ، واهم حاجه حبك لربنا و صلاتك ، لو ضاعت منك فرصه متزعلش طول منتا لسه فيك الروح انت كفيل تعمل كل حاجه و صدقني ربنا بياخد و بيديك ممكن واحد جاب ٩٨٪؜ بس باباه متوفي او والدته ف ربنا بيعوضه ، كل واحد ربنا بيعوضه ف صدقني ربنا هيعوضك ربنا عند حسن عبده به ، عادي انا كل كتاب عندي كاتب في دكتور كريم مراد و معلق صور علي باب اوضتي و كل ما تتخيله انا عملته وبردو مش زعلان ولا هزعل الحياه اكبر من اني ازعل علي حاجه متخلفه زي دي افهم دي انت بنفسك ولنفسك مش الشهاده اللي هتخليك بني ادم ، واتفرج علي مستقبلي هعمله بنفسي ازاي وبكره تشوف😉
Read more
يا بنات رووووووعه لو تجربونه تدمنونه <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️🙁 " بس للاسف فيه بعض البشرات ما يناسبهم " . . . . يعمل ...
Media Removed
يا بنات رووووووعه لو تجربونه تدمنونه ️🙁 " بس للاسف فيه بعض البشرات ما يناسبهم " . . . . يعمل لبان الذكر على إزالة الندوب وهو يشفي الجروح ويحمي البشرة من آثارها ويساعد لبان الذكر أيضاً على تجديد خلايا الجلد، فهو يكافح الشيخوخة ويزيل التّجاعيد وعلامات التقدّم بالعمر ️ يعطي ... يا بنات رووووووعه لو تجربونه تدمنونه 😭😭😭❤️❤️🙁
" بس للاسف فيه بعض البشرات ما يناسبهم " .
.
.
.
يعمل لبان الذكر على إزالة الندوب
وهو يشفي الجروح ويحمي البشرة من آثارها
ويساعد لبان الذكر أيضاً على تجديد خلايا الجلد،
فهو يكافح الشيخوخة ويزيل التّجاعيد
وعلامات التقدّم بالعمر ❤️❤️
يعطي نضاره للبشره و يفتحها 😍❤️.
.
.
طريقته :
ملعقه وحده كبيره
لبان الذكر غير مطحون من العطار 💗.
.
فنجال شاهي مويه ورد او موية صحه 💧
،
،
،تضيفين لبان الذكر على المويه ،
تخلينه ينقع ليله كامله .
.
.
وتستخدمينه قبل النوم كتونر ،
تمسحين فيه على وجهك
وتخلينه ينشف وبعدها تكملين روتينك عادي
ترطبين وجهك .
.
. وشوفي كيف يصير وجهك 🌝🌝 diverseبنات رووووووعه لو تجربونه تدمنونه 😭😭😭❤️❤️🙁
" بس للاسف فيه بعض البشرات ما يناسبهم " .
.
.
.
يعمل لبان الذكر على إزالة الندوب
وهو يشفي الجروح ويحمي البشرة من آثارها
ويساعد لبان الذكر أيضاً على تجديد خلايا الجلد،
فهو يكافح الشيخوخة ويزيل التّجاعيد
وعلامات التقدّم بالعمر ❤️❤️
يعطي نضاره للبشره و يفتحها 😍❤️.
.
.
طريقته :
ملعقه وحده كبيره
لبان الذكر غير مطحون من العطار 💗.
.
فنجال شاهي مويه ورد او موية صحه 💧
،
،
،تضيفين لبان الذكر على المويه ،
تخلينه ينقع ليله كامله .
.
.
وتستخدمينه قبل النوم كتونر ،
تمسحين فيه على وجهك
وتخلينه ينشف وبعدها تكملين روتينك عادي
ترطبين وجهك .
.
. وشوفي كيف يصير وجهك 🌝🌝
Read more
من فتره قررت اشتغل بالتوزيعات وبدأت اول طلبية جاتني تبغى استغفارات واطبع لها عليه ثيم ارسلت لي صورة ...
Media Removed
من فتره قررت اشتغل بالتوزيعات وبدأت اول طلبية جاتني تبغى استغفارات واطبع لها عليه ثيم ارسلت لي صورة وسويت نفسها بالضبط بعد ما خلصت ارسلت الصورة وقالت مو حلو خلينا نغير قلت لها انتي ارسلتي صورة وانا سويت نفسها انا مالي دخل قالت هذا شغلك والمفروض تشوفي زباينك ايش يحبو ومن هالكلام وانا غلفت من عندي ... من فتره قررت اشتغل بالتوزيعات وبدأت اول طلبية جاتني تبغى استغفارات واطبع لها عليه ثيم ارسلت لي صورة وسويت نفسها بالضبط بعد ما خلصت ارسلت الصورة وقالت مو حلو خلينا نغير قلت لها انتي ارسلتي صورة وانا سويت نفسها انا مالي دخل قالت هذا شغلك والمفروض تشوفي زباينك ايش يحبو ومن هالكلام وانا غلفت من عندي بصينية قالت لا ابغاهم بأكياس شفافة بعدين قالت لا مو حلو ابغاهم بأكياس لونها ازرق غيرت اوجعت راسي وهي تتشرط .. قلت يالله اتحمل اول زبونة بحط اسم حسابي بالتوزيعات وممكن ترجع تطلب مني مرة ثانية وصرت امشي ،، بعدين تقول ليه السعر كذا الاستغفار كله بريال وانا الله يشهد علي اول طلبية ورحت شريت من محل الحبة بريالين ونص لان توي اتعامل مع محلات غير الطباعة والتعب والاكياس وخلي الورق مقوى ووو
المهم الا بعدين تطلع بمدينة ثانية قالت خليهم عندك بعدين انا يجي زوجي وياخدهم ومر شهرين ونص والاستغفارات عندي انا بالطايف وهي ب ابها واليوم تجي تقولي ضروفي ما تساعد ممكن ترسليلي الاستغفارات باي طريقة وبعدين نتحاسب بس يصير معاي فلوس والله ملابس المولود ما قدرت اكملها !! بعدين اكتشف انو في كمان غيري طالبة من عندهم وللحين ما استلمت لان ماعندها تدفع 😧 بعيدا عن خسارتي انا متأكدة ربي بعوضني وهي انا مسامحتها دنيا اخرة وربي ييسر لها ولادتها .. بس يا ناس وضعكم المادي ما يساعد ليه تطلبوا من غيركم وتورطوه ليه شوفة النفس والهياط على غير سنع !! المبلغ الي بتحطيه توزيعات اشتري فيهم شي لنفسك مو ضروري المظاهر ولا الي تجيني ترجاني اسوي توزيعات للعيد وامانة بس ٢٠ حبة بس ٦ حبات والله امانة ابغى مفرش نفاس ليييه تهيني نفسك على عشان توري غيرك انك كشخة !! ترا والله عادي مو ضروري مفرش وتوزيعات ونفاس وحركات خلي الفلوس لنفسك شيلي الناس من تفكيرك والله والله يوم تخرجي ما سويت لنفسي انا توزيعات الي اسويها للناس ولا يوم حفلاتنا ومناسباتنا مع انها مارح تكلفني كثير بس في اشياء اهم حفلة عائلية بسيطة انبسط فيها احسن ما افكر ثاني يوم بالدين الي علي ولا الفلوس الي صرفتها .. ويا عالم قدروا الي يشتغلوا بالاكل ولا التوزيعات ولا بأي شي تكلمي بأسلوب زي العالم والناس اطلبي طلبك بالتفصيل من البداية نقص حبة من ٣٠٠
لا تنهاري مو مشكلة.. واذا انتي مو قد الطلب فلوسك ما تكفي مو شغلي والله لو اتكلم عن هالنوعيات بعمري مارح اخلص ارحمونا
Read more
 #Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ من الحاجات اللي اتطلبت مني كتير اتكلم عنها هي منطقة ...
Media Removed
#Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ من الحاجات اللي اتطلبت مني كتير اتكلم عنها هي منطقة البيكيني ، و هي من المناطق اللي لو اهتميتي بيها بحاجات بسيطه جداً هتتفادي مشاكل كتير . . هتكلم في الموضوع علي أجزاء عشان ليا عدد محدد من الكلمات بس في البوست ، تابعوا الموضوع علي هاشتاج #bikini_area_with_marioom ... #Repost @marioom_blog (@get_repost)
・・・
من الحاجات اللي اتطلبت مني كتير اتكلم عنها هي منطقة البيكيني ، و هي من المناطق اللي لو اهتميتي بيها بحاجات بسيطه جداً هتتفادي مشاكل كتير 👌
.
.
هتكلم في الموضوع علي أجزاء عشان ليا عدد محدد من الكلمات بس في البوست ، تابعوا الموضوع علي هاشتاج #bikini_area_with_marioom 👀
.
.
اول جزء و أهـم جزء هو " ازالة الشعر " و دي حاجه أساسيه طبعاً منعاً لتكوّن البكتيريا في المكان ده و بالتالي ممكن يحصلك التهابات و مشاكل انتي في غني عنها ، انا مبقدرش اتحمّل ألم السويت في المكان ده ابداً و مش بعمل بيها بس كل جسم و ليه طبيعته و لو بتحبي السويت طبعاً كملي بيها براحتك ✋
.
.
■ البوست الجاي هيبقي خفيف و هقولكم ايه مميزات و عيوب السويت و الشيڤينج كمان عشان تبقوا فاهمين 😻
.
. 🌸 طريقتي بقي في ازالة الشعر من الـ Bikini area :• .
.
✔ اول حاجه بغسل المكان كويس بغسول مخصص ليها ، انا بحب كيرفري @carefreearabia لان ريحته هاديه و لطيف كده و مناسب للبشره الحساسه و كمان مش بيتخفف ❤ بس تقدري تستخدمي الغسول اللي تحبيه يعني " استخدام خارجي بس "•
.
. ✔ بستخدم شفرات چيليت ڤينوس @gillettevenusarabia @gillettevenus اللي في الصوره دي تحفه .. سعرها 130 اعتقد و بييجي معاها شفرتين ، الشفره بيبقي فيها چل موڤ كده من الناحيتين زي ما في الصوره عشان تعمل رغوه و تسهّل عليكي الازاله ، تقدري تحطي علي المكان طبقة من زيت چونسون لكن انا بشوف الچل اللي في الشفره اصلاً كفايه جداً بس كل ما الرغوه تخلص بليها كده و كملي عادي لحد ما تخلصي خالص ❤
.
.
✔ بتمشي بالشفره في اتجاه نمو الشعر مش العكس ، يعني من فوق لتحت ❤
.
.
✔ بعد ما تخلّصي نشفي المكان بفوطه " مخصصه " عن طريق الطبطبه بلاش العنف 😂 و تنشفي من ادام لورا مش العكس ✋
.
.
✔ استخدمي مضاد حيوي زي " فيوسيدين " يومياً لمدة 3 أيام بس عشان تمنعي اي التهابات او ان يطلع حبوب ، تقدري كمان تستخدمي كريم فيه زنك زي " زنك أوليڤ " ، و دايماً رطبي المكان بمرطب طبي زي " بيبانثين " او " بانثينول " ❤
.
.
✔ قبل ما تستخدمي الشفره متنسيش ترشي عليها كحول ، و بعد ما تخلصي نضفيها من الشعر كويس و رشي عليها كحول و استني ينشف و عينيها و اوعي تعينيها مبلوله عشان البكتيريا ❌
.
.
✔ يفضّل تعملي اسكراب قبلها عشان لو في شعر تحت الجلد يظهر و تقدري تشيليه 👌
.
.
✔ الشفرات دي استخدام شخصي يعني مينفعش خالص تستخدميها بالتبادل مع حد تاني❌
.
.
✔ الشفره بس اللي بتترمي لما الچل اللي فيها يخلص و تركبي غيرها لكن المكنه نفسها مش بتترمي ❗
.
.
تابعوا باقي الاجزاء 🔜
Read more
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين ...
Media Removed
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد.. رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي. مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو ... البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد..
رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي.
مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو انه حرامي كان اعتزل السرق من زماااااااااان..
رغد: طيب اخلص خير وش تبغى..
مشاري: والله كنت خايف عليكم.. بس ما شا الله عليكم تخوفون بلد..وما ينخاف عليكم..
رغد: قول لا اله الا الله .. بسم الله علينا.
مشاري: اسمعيني عاد.. قصروا اصواتكم.. صراخكم واصل الشارع اللي ورانا..
رغد: ان شا الله طلابات ثانيه استاذ مشاري..
مشاري: سلامتك.. بس سلمي لي على الصعايده اللي معك.رغد:يوصل.. وراح مشاري عند سليمان..
سليمان: خير عسى ما فيهم شي..<<<<< خايف على ريم..
مشاري: لا الحمد لله والشكر يتابعون مباراة ومتحمسين..
سليمان .. تخيل ريم وهبالها: ههههههههههه يا حليلهم..
مشاري قعد يطالعه شوي .... وبعدين كملوا سواليفهم.... ؟************************************************* ************
عند الــــــــــــــــــبنـــــــــــات

عبير: والله كرت والله كرت..
رغد: وشوكرت.. اسمه اوت موكرت..
عبير: اللي هو بس مفروض الكوره معنا ..
العنود: حره.. حره.. حره.. موتي قهر
عبير: اهم شي الفوز...
العنود: ايه نشوف..
وبعد دقايق سجل ياسر القحطاني الهدف الاول..
ريم ورغد وعبيرونوف:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــيه..هيـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــه ياسر ياسر.. ياسر ياسر ..
عبير: اموت عليه يا ناس يا فنان يا شاطر يا قناص..
ريم تبوس التلفزيون : احبك والله احبك..
رغد تنطط: ويلوموني فيك ويلوموني في القناص.. وقاموا يحضنون بعض فرحانين..
العنود: عادي نجيب التعادل..
فجر: الحين بتشوفون سعد وش بيسوي..؟؟
عبير : اقول لقطوا وجيهكم بس..<<<<<حشى عيال مو بنات..
ريم تبي تقهرهم:يا حبيبي يا ياسر والله يجنن مو مثل بعض الناس ...
رغد: صانع الاهداف ياسر اكيد ما يضيع فرص مثل اللي عند غيرنا..
العنود وفجر موصله معاهم.....
وبعد دقايق سجل سعد الحارثي الهدف..
العنود: شفتوا قلت لكم سعود ما يضيعها..
فجر: سعودي حبيب قلبي..
نوف: والله جابها..نصر.. نصر.نصر..
لفوا عليها ريم ورغد وعبير
رغد: هيه انتي نويف مو انتي هلاليه...
نوف: انا لا من قال .. انا عنصر محايد اللي يسجل افرح معاه عشان ما يضيق صدري<<ياي على الدلع..
عبير: لا يالذكيه. خليك مثلي مخلصه..
نوف: مسويه فيها..
وكل وحده صارت تحر الثانيه لحد م---
Read more
طبع الكويتي اول ما يوقف لازم يشوف السياره اللي يمه ما يقدر رقبته تحكه، ويعطيك بو "خشمها تجميل وهذي ...
Media Removed
طبع الكويتي اول ما يوقف لازم يشوف السياره اللي يمه ما يقدر رقبته تحكه، ويعطيك بو "خشمها تجميل وهذي عدسات ومسويه فينير و و و...... " هذي اب دقيقه بس، يعني لو تعطيه بعد دقيقتين زياده يسويلها سونار بعيونه و عادي يقولك حامل بتوم وشكلهم ثنيناتهم صبيان 🤣🤣 طبع الكويتي اول ما يوقف لازم يشوف السياره اللي يمه ما يقدر رقبته تحكه، ويعطيك بو "خشمها تجميل وهذي عدسات ومسويه فينير و و و...... " هذي اب دقيقه بس، يعني لو تعطيه بعد دقيقتين زياده يسويلها سونار بعيونه و عادي يقولك حامل بتوم وشكلهم ثنيناتهم صبيان 🤣🤣
لعب الحديد قبل الفطور برمضان طبعاً تقدر تبني عضل أو تخسر دهون لو تلعب حديد قبل الفطور (وهو افضل حل ...
Media Removed
لعب الحديد قبل الفطور برمضان طبعاً تقدر تبني عضل أو تخسر دهون لو تلعب حديد قبل الفطور (وهو افضل حل حق حرق الدهون)، واذا تبي تضخم أفضل حل انه تتمرن وانت ماكل وجبتين واذا انت عندك دهون وتبي تنشف امشوا على هل قواعد أو اموركم بلسيفتي ١ – التمرين يكون قبل الفطور يعني تخلص تمرين ترد البيت تصلي أو تاكل ... لعب الحديد قبل الفطور برمضان

طبعاً تقدر تبني عضل أو تخسر دهون لو تلعب حديد قبل الفطور (وهو افضل حل حق حرق الدهون)، واذا تبي تضخم أفضل حل انه تتمرن وانت ماكل وجبتين
واذا انت عندك دهون وتبي تنشف امشوا على
هل قواعد أو اموركم بلسيفتي
١ – التمرين يكون قبل الفطور يعني تخلص تمرين ترد البيت تصلي أو تاكل
مو تتمرنلي الظهر .

٢ – السحور يكون عالي بلكارب أو وجبه تكون كبيره يعني اغلب كاربك يكون بلفطور أو السحور أو تشرب ماي وايد هاذي الوجبه أو الماي الزايد اهم راح يمشونلك نفسك بل يوم الي بعده لنه ما شربت ماي وايد عادي باجر
تدوخ بلتمرين ويحوشك هبوط أو لو ماكثرت كارب عادي مايكون فيك باور والخ...... ٣ – اختار شي واحد يا كارديو يا حديد قبل الفطور لا تسوي كل شي
بي وقت واحد يا قرندايزر 😁

٤ – شوف نفسك اول اسبوع لو حسّيت نفسك تعودت على التمرين على المعدة فاضيه يعني امورك بلسيفتي👍🏻و كمل لو رحت فيها وقف أو خلك على تمرين بعد الفطور

وبلنسبه لخواتنا البنات تنطبق عليهم نفس الشروط اذا بتتمرن قبل الفطور حيل بتحسين بتحسن بلجسم بس اهم شي تكونين مهتمه بلتغذيه وانتي فاطره ويعطيكم العافيه يا وحوش 💐
Read more
حددوا عرس الجوري بعد أسبوعين بالضبط جوري : الحمدلله مجهزه كل شي ما بقى إلا الأشياء البسيطه أم محمد ...
Media Removed
حددوا عرس الجوري بعد أسبوعين بالضبط جوري : الحمدلله مجهزه كل شي ما بقى إلا الأشياء البسيطه أم محمد : أي و الله زين الهنوف : سبقتيني كان ودي يفرحون فيني قبلك جوري : وجعععع يمه شوفي بنتك بتحسدني بسم الله علي الهنوف : هههههههه ماشاء الله أم محمد : طيب ارتاحوا شوي خلاص شغل باقي أشياء بسيطه بس جوري ... حددوا عرس الجوري بعد أسبوعين بالضبط
جوري : الحمدلله مجهزه كل شي ما بقى إلا الأشياء البسيطه
أم محمد : أي و الله زين
الهنوف : سبقتيني كان ودي يفرحون فيني قبلك
جوري : وجعععع يمه شوفي بنتك بتحسدني بسم الله علي
الهنوف : هههههههه ماشاء الله
أم محمد : طيب ارتاحوا شوي خلاص شغل باقي أشياء بسيطه بس
جوري : أن شاء الله يمه
أم محمد : باقي وقت طويل أسبوعين
الهنوف : أي و الله جد وش مستعجلين عليه
جوري : اقول بس اليوم أبغا اروح اشوف الفستان عدلوه لي ولا
الهنوف : اوكي .........................
محمد : احمم ادخل ؟
جوري : أي حياك
محمد : مبروك مبروك عقبالي
جوري : ايوا انت خالص بس قول زوجوني و ابد اعرف مين تبغا
محمد : هههههههه حسبي عليك
الهنوف : هههههههههههه
محمد : الهنوف اطلعي برا شوي
الهنوف : عيب عليك تطردني
محمد : اقول اطلعي لا اعلمك كيف الطرده الحين
الهنوف : طيب طيب .....................
محمد : نايف يبغا يطلع معك بكره
و يقول انه يرسل لك ولا تردي عليه
جوري مستحيه : اممممم جوالي مقفل و انشغلت شوي
محمد : هاه ردي عليه طيب
جوري : طيب
محمد : هههههههه أوه اوه البنت تقطعت
جوري : هههههههه خيير
محمد : طيب اسمعي لا تخافي بكره اذا قابلتيه اخاف يسوي شي منا منا هههههههههههههههههههه احذرك بس
جوري مره منحرجه : قوم قوم بس
محمد : اعرف سوالف الشباب اول ما يملكون اوه أبو الرومنسيه لو بالشارع
جوري منحرررجه :.....
محمد : انتبهي هااه اخاف يرتاع من ردت فعلك عادي ترا أعطيه ع جوه
جوري : محممممد خلاص اطلع اطلع
محمد : هههههههههههه طيب
جوري : الله يعين زوجتك بس
محمد : امين و يعينك ع بكره مع نايف
هههههههههههههه
جوري : لحول ليلة العرس العن و العن
محمد : وجع وجع عيييب
جوري : اقلقتني ايش اسوي تطلع يرحم والديك ياارب
محمد : يله بطلع ......................
جوري شالة هم بكره ارتبكت تطلع معه ولا بس لازم توافق أخذت الجوال بتكلم نايف....
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
. . تقرير من المبدعة @jojos_food . لمطعم صن روم الرائع . مرحبا 🖐🏻 اليوم بما انه ويكند حبيت اجررب ...
Media Removed
. . تقرير من المبدعة @jojos_food . لمطعم صن روم الرائع . مرحبا 🖐🏻 اليوم بما انه ويكند حبيت اجررب مطعم اول مره اروح له اللي هو صن رووم كان خاطري بجلسات رايقه واكيييييد مافيه احلى من جلساته الاطلاله رائعه بصراحة والمطعم فخم والديكورات جميله لكن تجربة الاكل بالنسبه للمكان عاديه نوعاً ما ... .
.
تقرير من المبدعة @jojos_food
.
لمطعم صن روم الرائع .
مرحبا 🖐🏻
اليوم بما انه ويكند حبيت اجررب مطعم اول مره اروح له اللي هو صن رووم كان خاطري بجلسات رايقه واكيييييد مافيه احلى من جلساته
الاطلاله رائعه بصراحة والمطعم فخم والديكورات جميله
لكن تجربة الاكل بالنسبه للمكان عاديه نوعاً ما
لكن ما يمنع صراحة اني ارجع له مره ثانيه واستمتع بالجلسات والاطلاله حتى لو اطلب بس قهوه .
طلبنا رافيولي بالسبانخ كان عادي مو مميز وما فيه ملح
.
وطلبنا ارانشيني عباره عن كرات روزيتو وماشروم ومعه صوص كان لذيييذ حبيته
.
والمشروبات موهيتو توت وموهيتو رمان طعمه جداً عادي .
الاسعار مرتفعه نوعاً ما 🔥
.
ممنوع الاطفاال اقل من ٦ سنوات 🚫
.
موقعه الخبر ، جزيرة الدغيثر 🏝
.
بقية الصور والتغطية كامله بالسناب👻
.
Snap: jojos-home ✌🏼
.
@sunroom_cafe .
#بلعه #اكل #مطعم #الاحساء #الخبر #الدمام #مطاعم #أكل #مطاعم #السعودية #القطيف #الجبيل #الخفجي #البحرين #قطر #الكويت #الامارات #دبي #ابوظبي #عمان #جده #الرياض #غدا #عشا #فطور #الناس_الرايئة #تشوكليت
Read more
الـبـآرت ٢٩٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٩.. _____⚜️. قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين اذا انتقلنا هناك بتكوني قريبه من الجامعه بدل معاناة الطريق هيا:على راحتكم قحطان:هيوني متغيره اليوم هيا:انا! وش فيني قحطان:محلوه بزياده يابنت هيا:لبى قلبك بس والله ماتغيرت انت اللي ... الـبـآرت ٢٩٩..
_____⚜️💙.
قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين اذا انتقلنا هناك بتكوني قريبه من الجامعه بدل معاناة الطريق
هيا:على راحتكم
قحطان:هيوني متغيره اليوم
هيا:انا! وش فيني
قحطان:محلوه بزياده يابنت
هيا:لبى قلبك بس والله ماتغيرت انت اللي نسيتني يمكن
قحطان:مرررره مقابل وجه ساري ٢٤ ساعه
هيا:ههههههه حرام عليك وش فيه ساري
قحطان:ابد مافيه شي بس حسيت نفسي متزوج ساري مو هيا
هيا:اممم
قحطان:وشو تسليك؟
هيا:لا بس ماعندي تعليق
قحطان:واضح تبين انقلع عنك يلا اخليك ذاكري وانا باخذ الحب ونطلع
هيا تخصرت:لا والله من الحب؟؟
قحطان:وش دخلك خلك بكتابك
هيا:ههيي لا تحرق اعصابي
قحطان:استفزك مثل ماتستفزيني
هيا:من بتطلع معه
قحطان:بتجين معي؟
هيا:ايه
قحطان:سبحان الله لو ادري كذبت من زمان يلا البسي بس بتروش سريع
___⚜️💙..
"بشقة سالم.."
من الفجر سميه ما كانت طبيعيه والم الولاده كل ماله ويزيد وساره كانت تشوف وعارفه معها ولاده لكن ما اخذت بيدها وطمنتها انه شي عادي الكل يصير معه كذا
لما صارت الساعه ١١ الضحى ماقدرت تتحمل اكثر
خلاص تحس روحها بتطلع يا بتموت او اللي ببطنها بيموت
اتصلت بسالم تستغيث
سالم ابتسم:هلا بقلبي
سميه:الحق علي انا اموت
سالم انخرش:وشوو وش تقولين طيب طيب جاي يلا
مشى بسرعه وترك كل شي وقطع اشارات اللي قدامه وساهر مصوره للمره الالف
وصل الشقه وراح عندها بسرعه
سالم:سميه حبيبتي قومي يلا يلا
مسك يدها وساعدها
ركبوا السياره ومشى بسرعه للمستشفى
وهم بالطريق لسى باقي شارعين على المستشفى سميه فقدت وعيها ماصارت تحس بشي
سالم لما حس مالها صوت انهبل ماصار يشوف قدامه وسرعة السياره وصلت حد الطبلون
وصل المستشفى ونادى للاسعاف بسرعه وجو اخذوها
وعلى طول من الطوارئ لغرفة العمليات
___⚜️💙..
بعد انتظار ساعات طويله والوقت فيها ثقيل
طلعت الممرضه فرحانه وراحت لسالم تبشره
الممرضه:مبروك مدام جيب ولد سيم سيم قمر
سالم فز من مكانه:وهي شلونها؟
الممرضه:الحمدلله هي بخير
سالم:لحظه قلتي جاني ولد!!!
الممرضه:يس
سالم صرخ من الفرحه:الححمممددلللهه
___⚜️💙..
طبعاً ابو سالم مع قحطان بالرياض على اتفاقهم
اتصل سالم على ابوه وبشره وماقدر يتحمل
راح هو وقحطان للمستشفى
ابو سالم:الف مبروك ياولدي الله يجعله من الذريه الصالحه
قحطان:مبروك يابو احمد يتربى بعزك ان شاء الله
سالم:الله يبارك فيك ياخوي وعقبال ماتجرب شعوري الحين
ابو سالم ابتسم:ان شاء الله قريب هذا البيت واشتريناه باقي الاثاث ونسوي عرسه
سالم:صدق شريتوا بيت هنا!
قحطان:اي اليوم بس لسى مابعد ندفع ونخلص لازم تشوفونه اول
___
وقفت💙🌙.
Read more
‎مرحبًا يارفاق🤚🏼<span class="emoji emoji2728"></span> ‎بدون مقدمات ببدأ في الموضوع 🌚 ‎قبل فتره جاتني وحده في الدايركت تقول سوي فقره ...
Media Removed
‎مرحبًا يارفاق🤚🏼 ‎بدون مقدمات ببدأ في الموضوع 🌚 ‎قبل فتره جاتني وحده في الدايركت تقول سوي فقره وتكلمي عن كتبك ‎وقلت لكم في الستوري بسوي بث واتكلم فيه عن كتبي المُفضله وكذا ‎بس بعدين اكثر من وحده جاتني في الدايركت تقول احسن لو الفقره ثابته ‎من بعدها جلست افكر كيف تكون الفقره ثابته والكل يستفيد ‎المهم ... ‎مرحبًا يارفاق🤚🏼✨
‎بدون مقدمات ببدأ في الموضوع 🌚
‎قبل فتره جاتني وحده في الدايركت تقول سوي فقره وتكلمي عن كتبك ‎وقلت لكم في الستوري بسوي بث واتكلم فيه عن كتبي المُفضله وكذا
‎بس بعدين اكثر من وحده جاتني في الدايركت تقول احسن لو الفقره ثابته ‎من بعدها جلست افكر كيف تكون الفقره ثابته والكل يستفيد
‎المهم في النهاية قررت ان كل ما انتهي من قراءة كتاب وعجبني جداً
‎انزل بوست واتكلم فيه عن الكتاب !
‎راح اكتب كل شي يخص الكتاب في البوست
‎بخصوص سعره ومن وين و رأي فيه وكم صفحة يعني بكتب في البوست كل شيء👐🏼
‎لان اغلب الاسئله اللي تجيني في الدايركت عن الكتب🤦🏻‍♀️
‎و راح احط كل كتاب ورأي فيه في هاشتاق ‎عشان يكون البحث عن رأي في الكتب اسهل👍🏻
بس اقترحوا لي اسم هاشتاق يكون مُميزه ‎ لو تلاحظون الفكره اللي كانت في بالي مثل فكرة نوره🤦🏻‍♀️😂@__vxi ‎كنت بكنسل الفكره لان سبقتني فيها نوره
‎بس عادي ما يخالف كل وحده يختلف رأيها في الكتب❤️✨.
Read more
السلام عليكم ويسعد مساكم <span class="emoji emoji1f499"></span> عندي لكم هالمنتج الخطير للأظافر؛ إذا كنتوا متابعيني من زمان بتعرفون إني ...
Media Removed
السلام عليكم ويسعد مساكم عندي لكم هالمنتج الخطير للأظافر؛ إذا كنتوا متابعيني من زمان بتعرفون إني مهووسة بالصبغ إنه يكون بيرفكت🤭 عادي أشيل وأمسح إذا ظفر مب متساوي وطبيعي أقعد ساعة أصبغ بكل دقة وتركيز بس لأن اللون وقوامه صعب ويحتاج علم نووي🤣عشان جذي ما أروح صالونات لأظافري إلا فالسنة حسنة وإذا ... السلام عليكم ويسعد مساكم 💙 عندي لكم هالمنتج الخطير للأظافر؛ إذا كنتوا متابعيني من زمان بتعرفون إني مهووسة بالصبغ إنه يكون بيرفكت🤭 عادي أشيل وأمسح إذا ظفر مب متساوي وطبيعي أقعد ساعة أصبغ بكل دقة وتركيز بس لأن اللون وقوامه صعب ويحتاج علم نووي🤣عشان جذي ما أروح صالونات لأظافري إلا فالسنة حسنة وإذا رحت قعدت أعد الأغلاط🐵
.
.
نرجع للمنتج - هذا بيس كوت قبل الصبغ، ميزته الأساسية إنه يعبي الخطوط والتعرجات الطبيعية في الظفر ويخلي سطحه ناعم، فوقه الصبغ يصير مررررتب وطبقة وحدة😍✨ هالمنتج مهم عندي خصوصاً للألوان الصعبة مثل الأبيض ودرجات النود والباستيل، لأن خطوط الأظافر تبان فيهم واضحة حتى لو الصبغ أكثر من طبقة. طبعاً ضروري تكملة الصبغ بتوب كوت ممتاز عشان لمعة الزجاج وعشان مايتشمخ من الضربات والاحتكاكات(صورة التوب كوت المفضل عندي في هاشتاق الاظافر #أظافر_سنوي صورة الصبغ البنفسجي الفاتح💅🏼)
في أشباه له من ماركات مختلفة أشهرهم إيزي ريدج فيلر - بس ميزة مال إتش & إم إن قوامه خفيف يجف بسرعة والصبغ مايبين طبقة غليظة.
.
.
⛔️ ملاحظة أظافري الطبيعية لونها بيج مصفر، لا من كثرة الصبغ ولا يحتاجون خلطة تبييض ولا فرك بكلوركس ولا تنقيع بليمون ومعجون أسنان ولا أي شي ثاني وشكراً لإهتمامكم🤓👋🏼-.
One of my favourite nail products💙 if you’ve been following me for a while you’ll know I love my polish to always be perfect. This base coat from @hm smoothes the nail surface, so the polish will look perfect without the natural nail lines showing, this is essential for me when I use white, nudes & pastels because they are the hardest to hide nail imperfections🧐. Similar products are available in other brands (hello @Essie ridge filler👋🏼) but I love that hm’s one is so light, dries fast & doesn’t add thickness to the nail polish. Of course don’t forget to finish up with an excellent top coat to keep the polish scratches-free, refer to #Sanooya_Nails for my recommended top coat, the light purple nails post💅🏼
.
.
.
#Sanooya_Favourites | #Sanooya_Reviews | #Sanooya_HM | #Nails |
#تجارب_سنوي | #منتجاتي_المفضلة_سنوي | #أظافر
Read more
- م كنت حابة انزل البوست الحين ، بس دام نزلت القائمة والي اصلاً متأخرة فيها ، بيكثر سؤال وش الدرامات ...
Media Removed
- م كنت حابة انزل البوست الحين ، بس دام نزلت القائمة والي اصلاً متأخرة فيها ، بيكثر سؤال وش الدرامات الي بتابعها منها؟ - من فترة قلت لكم ان جايني بلوك دراما وشفتو سحبت ع 3 درامات ! ومن فترة بعد كنت افكر ما اتابع شي طول شهر رمضان ! وسبحان الله البلوك الدرامي جا بوقته احسه دعم على قراري🏻 ادري ان كل ... -
م كنت حابة انزل البوست الحين ، بس دام نزلت القائمة والي اصلاً متأخرة فيها ، بيكثر سؤال وش الدرامات الي بتابعها منها؟
- من فترة قلت لكم ان جايني بلوك دراما وشفتو سحبت ع 3 درامات !
ومن فترة بعد كنت افكر ما اتابع شي طول شهر رمضان !
وسبحان الله البلوك الدرامي جا بوقته احسه دعم على قراري💪🏻
ادري ان كل سنه اتابع عادي اتابع تصنيفات معينه بهالشهر واقتبس بعد الفطور الخ..
- بس هالرمضان بالذات ما ادري ليش مُميز حابه استغل كل دقيقه فيه ، من الحماس حاطة خطة الشهر من الاسبوع الي فات !
وبرجع اروح التراويح وكم خُطة برأسي كذا..
الزبدة فوق وقت رمضان الضيق وخطي مافي وقت اتابع حتى لو بحشرهم!
+ اغلب الدرامات الي حاطه عيني عليها ، فيها تصنيف رومانس وحركات بركات وكذا لذا مو حابة أزيد الطين بله على خاصة هالشهر💛
-خاصة ان كل رمضان يجي اكون تو خاصة اختبارات وكذا ابي افرفش واتابع واقتل الفراغ لان موعد المدارس بيجي ، بس الحين لا ما عندي شي وطول السنة اتابع ومنهارة لذا شفتها فرصة 🙄
-بس طبعاً ما بعطيكم مساحة تفقدوني يعني الحساب ما بيكون جامد بنزل اشياء وكذا وخاصة فعاليات رمضان المعتادة😂تذكرتوها؟
خاصة ستوري ببثركم ☺️
وعاد البثوثات بتكثر😌
- وبس والله حبيت اقولكم على هالفكرة وكذا💛
-طبعاً الي حاب يطبق الفكرة والشيطان يوسوس له عشان الدراما الحلوة الدرامات مو طايرة
+واذا حابين نسوي قروب كذا يكتم مشاعرنا وما الى ذلك عشان التشجيع😅
.
Read more
*عارفين يعني إيھ صُحاب ...؟* - يعني إتنين بيخافوا علي بعض من الهوا الطاير.. <span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span> - يعني إتنين طُول ...
Media Removed
*عارفين يعني إيھ صُحاب ...؟* - يعني إتنين بيخافوا علي بعض من الهوا الطاير.. - يعني إتنين طُول ما هُما في إيدين بعض🤝🏻 متغلبهمش الأيام ولا حد يقدر يعاديهُم.. - يعني إتنين لَو قعدوا شربوا عصير علي الرصيف.. هتبقي أجمل ذِکري في حياتهُم.. - يعني إتنين زعلهُم وفرحتهم.. واحدةة.. - يعني ... *عارفين يعني إيھ صُحاب ...؟*
- يعني إتنين بيخافوا علي بعض من الهوا الطاير.. 💙💫
- يعني إتنين طُول ما هُما في إيدين بعض🤝🏻🌸 متغلبهمش الأيام ولا حد يقدر يعاديهُم..💜
- يعني إتنين لَو قعدوا شربوا عصير علي الرصيف.. هتبقي أجمل ذِکري في حياتهُم.. 💞✋
- يعني إتنين زعلهُم💔 وفرحتهم😃.. واحدةة.. 👌
- يعني إتنين محدش يعرف يوقع ولا يفرق بينهُم.. لِمُجرد ثقتهم في بعض 💕💪
- يعني إتنين کُل واحد فيھُم بيقوي من ضحکةة أو نظرةة من التاني.. 😄🌈💚
- يعني إتنين خايفين علي مصلحة بعض وحبھُم مخلِص جداً.. 💁💖
- يعني إتنين لو متكلموش كل يوم عادي محدش بيرجع يقول للتاني مسألتش ليھ لِمُجرد إنھ عارف إن مستحيل حد ياخد مكانھ في قلب صاحبھ.. 💗✋
- يعني إللي يغيب عن عين التاني لمُدةة ثانيھ يبقي هيتجنن وملهُوف عليھ.. 💙✊
- يعني إغلط مع أي حد ومتخافش أنا جمبک في أي حاجةة بس هعاتبگ بيني وبينك براحةة لوحدنا و أعرفک غلطک..😌✌! - يعني أزعقلک و أبهدلك ومقللش منک قدام حد أو في أي حتةة حتي لو متخانقين.. لأني مستغناش عنك.. علشان مهما حصل مش هنقطع بعض طُول العُمر ومسيرنا نرجع نتكلم.. 👀
- يعني نبقي مقموصين ونبُص في وش بعض ونضحک والقمصةة تبوظ.. 😂😂💕
- يعني إحتمال بنسبةة 80% منبقاش شبھ بعض وكل واحد عكس التاني في شخصيتھ بس منقدرش نستغني عن بعض.. 💜. #صاحبى_يا_صاحبى_ياعم_الناس😍
Read more
ملاحظات ومعلومات مهمه للملصقات التنحيف من الاشياء الي تتاكدين انج تسوينها قبل م تحطينه هو انج تتسبحين ...
Media Removed
ملاحظات ومعلومات مهمه للملصقات التنحيف من الاشياء الي تتاكدين انج تسوينها قبل م تحطينه هو انج تتسبحين ب ماي دافي او تمسحين المكان ب ماي دافي .. يعني تنظفيه لانه لو كان فيه كريم .. او جلد ميت .. الرباط ما بيلصق زين وما بيحقق النتيجه المرجوه و تقدرين تقصينه حق اي مكان وقبل ما تبطليه كامل .. يستحسن ... ملاحظات ومعلومات مهمه للملصقات التنحيف من الاشياء الي تتاكدين انج تسوينها قبل م تحطينه هو انج تتسبحين ب ماي دافي او تمسحين المكان ب ماي دافي .. يعني تنظفيه
لانه لو كان فيه كريم .. او جلد ميت .. الرباط ما بيلصق زين وما بيحقق النتيجه المرجوه
و تقدرين تقصينه حق اي مكان
وقبل ما تبطليه كامل .. يستحسن تفركينه شوي عسب تتاكدين انه الجل الي فيه منتشر في كامل الرباط
وبخصوص البلاستيك .. في ناس يعتقدون انه كل ما رصوه اكثر ولفوا وايد بيعطيهم نتايج احسن وهالشي غلط
البلاستيك بس يثبته ف مكانه
والسبب انه احنا نبا المكان يعرق.. فاذا رصيتيه ما بيعرق المكان زين
يعني لفيه بطريقه انه بس يمسك الرباط
وفالفتره الي تستخدمين فيها الرباط .. تجنبي السكر والكافيين والكحول واي ماده تسحب الماي من الجسم
وبالنسبه حق الي يسالون كيف يعرفون انه الرباط بيبدا يعطي مفعوله
بتحسين المكان مره يسخن ومره يبرد .. اذا حسيتي جييه يعني اوك
واذا ما حسيتي .. يعني الرباط ما منه فايده .. والحل لا تعقينه .. بطليه وروحي تسبحي ب ماي دافي .. ورديه .. يفضل بعد ما تبطلين الرباط .. ما تتسبحين مدة 4 ساعات ويستحسن 8 ساعات
وبأمكانج تستخدمين الرباط لين يخلص منه الجل
وفي اول استخدام حطيه لمدة 45 دقيقه .. وزيدي بالتدريج .. لين عقب يستوي عادي تخليه اكثر من 8 ساعات مربوط
هو مب شرط تسوين رياضه .. بس اذا سويتي .. اول شي لازم تكون قبل م تحطين الرباط .. وتكون الرياضه الي بتسوينها مخصصه حق المكان .. يعني اذا بتربطين البطن تسوين رياضه تخص البطن .. ومع الرياضه تكون النتايج اسرع
واذا تبين تلاحظين الفرق ب شكل دقيق .. ينصح بانج تقيسين خصرج من ثلاث اماكن .. من تحت الصدر .. ومستوى السر وتحت السر .. قبل م تسوين .. وبعد م تسوين
وسلامتكم يالحاضرين

للطلب والاستفسار يرجى التواصل عالخاص

#جمال #رشاقه #صحه #تنحيف #اناقه #ملصقاه_التنحيف #الامارات
Read more
. هذي اللحظه التاريخيه الرهيبه لازم اسجلها هنا ⠀ اليوم التاريخ 21 - 7 - 2018 من الميلادي و ٨ ذو القعده ...
Media Removed
. هذي اللحظه التاريخيه الرهيبه لازم اسجلها هنا ⠀ اليوم التاريخ 21 - 7 - 2018 من الميلادي و ٨ ذو القعده - ١٤٣٩ من الهجري يوم السبت ⠀ اعلنوا موسم ثالث لبونقو اخيرا ، يا عالم انا كنت حاسه انه بعد الفلم بيعلنون عنه لان كانت واضحه تلميحاتهم ، هاليومين مدري شفيهم علينا شكلهم حسوا بخيانتهم لنا لانهم ... .
هذي اللحظه التاريخيه الرهيبه لازم اسجلها هنا ⠀
اليوم التاريخ 21 - 7 - 2018 من الميلادي
و ٨ ذو القعده - ١٤٣٩ من الهجري
يوم السبت ⠀
اعلنوا موسم ثالث لبونقو اخيرا ، يا عالم انا كنت حاسه انه بعد الفلم بيعلنون عنه لان كانت واضحه تلميحاتهم ، هاليومين مدري شفيهم علينا شكلهم حسوا بخيانتهم لنا لانهم راحوا لبنها وتركونا فقالوا خنوسع صدورهم وننزل لهم بوسترات وموسم ثالث وتاريخ اصدار البلوراي < ستديو بونز ، والمولف تعويضا عن سحبته لنا بذا الشهر ما نزل تشابتر فقال اونسهم اعطيهم جزء ثالث ، حاليا ابدعي ربي انه ينزل في ٢٠١٩ عادي حتى لو نهايته ماعندي مانع وحتى لو ١٢ حلقه ماعندي مانع بس اتمنى لو اكثر ... الزبده اهم شي انه بونقو بيرجع لنا مره ثانيه انا سعيده 😭♥️♥️

#س كيف كان شعوركم يوم اعلنوا عن موسم ثالث؟؟؟ 😭😭😭
Read more
🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲 #جزر_القمر يارب تعبي ما يروح جذي اتمنى الزي صح والاغنيه صح انا شفت فيدوات لعدة اعراس وشفت كذا عروس لابسه هذا اللبس وعجبني وعلى هالاساس رسمته ..والاغنيه عن طريق البحث باليوتيوب .. عاد مابي أألف وايد بس الي عرفته ان الجزر قمريين يتزوجون يسوون ... 🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲
#جزر_القمر
يارب تعبي ما يروح جذي اتمنى الزي صح والاغنيه صح 🙈 انا شفت فيدوات لعدة اعراس وشفت كذا عروس لابسه هذا اللبس وعجبني وعلى هالاساس رسمته ..والاغنيه عن طريق البحث باليوتيوب .. عاد مابي أألف وايد بس الي عرفته ان الجزر قمريين يتزوجون يسوون #العرس_الصغير ماعرف عنه شي بصراحه لكن اتوقع عرس طبيعي نفس باقي الدول ..ولازم لازم يسوون #العرس_الكبير حتى لو بعد سنوات طويلة ويابوا عيال لازم يسوي العرس الكبير سواء مع مرته ام عياله نفسها او يتزوج وحده ثانيه اذا يبي عادي ويحتفل بالثنتين .. والعرس الكبير العروس اهي الي تخيط ملابس ريلها للعرس ..وعرفت ان المعرس يوزع اكل وفلوس عالمعازيم حتى شفت فيديوات للمعازيم يرقصون بالعرس وبيدهم فلوس يرفعونها مستانسين .. وفي لبس معين للمعرس ما يلبسه الجزر قمري الا اذا سوى هالعرس الكبير ..في وايد امور ما فهتمها عن ثقافتهم بالزواج التقليدي ..وعندهم ملابس عاديه بمسميات معينه ايضا شفتها قريبه لعدة ازياء رسمتها لكني فضلت هذا اللوك .. مادري اذا عندي متابعين من جزر القمر او لا ياريت يفيدونا ❤ #مع_جزيل_الشكر👋
Read more
ياللي أطرافها تحمل علامة بلادي مرحبا بالبلاد ومرحبا بالعلامة اطلعي فوووق واخذي راحتك في التمادي ...
Media Removed
ياللي أطرافها تحمل علامة بلادي مرحبا بالبلاد ومرحبا بالعلامة اطلعي فوووق واخذي راحتك في التمادي بس حطي ديار الطيبين الجهامه صح مشتاق والأشواق ضحية عنادي غير الحين بأسلم ضميري خطامه كثر ما امثل ان وضعي مع البعد عادي كثر ما يشفق الفاقد على الابتسامة شبحي أدناه مركاض الخيول العوادي لو ... ياللي أطرافها تحمل علامة بلادي
مرحبا بالبلاد ومرحبا بالعلامة
اطلعي فوووق واخذي راحتك في التمادي
بس حطي ديار الطيبين الجهامه
صح مشتاق والأشواق ضحية عنادي
غير الحين بأسلم ضميري خطامه
كثر ما امثل ان وضعي مع البعد عادي
كثر ما يشفق الفاقد على الابتسامة
شبحي أدناه مركاض الخيول العوادي
لو عيني مهيب عيون زرقاء اليمامه
وهقوة الطيب الي خاشرتني رقادي
لا تحياتي الضياع وبشروها السلامة
مكتسيني جميله عادني في مهادي
لين قدني من اللي ينسفون العمامه
طيب يمناه يعدي من مصافح الايادي
ليته يعالج يمين البخيل بسلامه
من ثقل هيبته في عيوني وفِي فوادي
أستحي من مكالمته وكثر أهتمامه
وكل ما قام جوالي برقمه ينادي
لازم أرد وأنا واقف ، من أحترامه
Read more
<span class="emoji emoji1f49a"></span> مسالخير صبايا .. أكيد الكل صارو بيعرفو استخدامات جل الصبار / الألوفيرا و فوائدو بس طبعاً متل ...
Media Removed
مسالخير صبايا .. أكيد الكل صارو بيعرفو استخدامات جل الصبار / الألوفيرا و فوائدو بس طبعاً متل أي منتج، في ناس بيناسبها و ناس لا بالنسبة الي منتج عادي جداً، مو شي بفضّلو 🤷🏻‍♀️ المهم استخدمت هالعلبة منو .. تجربتي الخاصة : - للوجه : تحسست منو 🤷🏻‍♀️.. عمللي حكة و احمرار خفيف بالوش. - للجسم ... 💚
مسالخير صبايا ..
أكيد الكل صارو بيعرفو استخدامات جل الصبار / الألوفيرا و فوائدو
بس طبعاً متل أي منتج، في ناس بيناسبها و ناس لا
بالنسبة الي منتج عادي جداً، مو شي بفضّلو 🤷🏻‍♀️
المهم استخدمت هالعلبة منو ..
🌟 تجربتي الخاصة :
- للوجه :
تحسست منو 🤷🏻‍♀️.. عمللي حكة و احمرار خفيف بالوش.
- للجسم :
مرطب لطيف خفيف للجسم. هو عبارة عن جل، لهيك كتير ظريف بالصيف، بيعطي برود.
- للشعر :
استخدمتو عدة مرات ع الشعر من الجذور حتى الأطراف. ع الجذور حسيتو عطى طراوة للفروة و حسيتها صحية. ع باقي الشعر ترطيبو أقل من عادي. أصلاً أول ما بتحطيه ع كل شعرك و تمسجيه بتمتصو الشعرة و بيبيّن كأنك مو حاطة شي، يعني يلي ما بتحب الزيوت يمكن تحب هادا. بس بالنسبة الي مفعولو عادي، يعني مو شي رح استمر عليه.
...
شو تجاربكن مع جل الألوفيرا ؟
💚💚💚
Read more
 #Repost @suoreviews (@get_repost) ・・・ هالوو<span class="emoji emoji1f46f"></span> . . <span class="emoji emoji25aa"></span> من فترة كدة بقيت كل ما اروح اعمل شعري البنت ...
Media Removed
#Repost @suoreviews (@get_repost) ・・・ هالوو . . من فترة كدة بقيت كل ما اروح اعمل شعري البنت تقولي "شعرك مليان قشره" 🌚 المهم بعد ما الموضوع زاد وبداء يضايقني رجعت لدكتورتي كتبتلي الشامبو دا "نيزابكس" بس قالتلي مينفعش لوحده لأنه بينشف الشعر جدا ولازم معاه بلسم سألتها اذا في نوع موعين قالتلي ... #Repost @suoreviews (@get_repost)
・・・
هالوو👯
.
.
▪ من فترة كدة بقيت كل ما اروح اعمل شعري البنت تقولي "شعرك مليان قشره" 🌚 المهم بعد ما الموضوع زاد وبداء يضايقني رجعت لدكتورتي كتبتلي الشامبو دا "نيزابكس" بس قالتلي مينفعش لوحده لأنه بينشف الشعر جدا ولازم معاه بلسم سألتها اذا في نوع موعين قالتلي اي نوع عادي ورشحتلي جونسون
.
.
▪ برغم اني عندي مشاكل مع منتجات جونسون بذات بتوع الشعر بس حبيت اسمع كلمها وفعلاً مضايقنيش خالص بالعكس بيسهل تسليك الشعر جدا بعد نيزابكس
.
.
▪ نرجع بقي لنيزابكس
.
.
▪ طريقة استخدامه بسيطه اوي بتحطيه علي شعرك وتعملي مساج لفروة الراس براحه وتسبيه لمدة 5 دقايق كدة وبعدين تغسليه وتستخدمي البلسم بتاعك عادي
.
.
▪ بنسبالي ممتاز نتيجته بتبان بعد مرتين او تلاته بالكتير، ريحته حلوه ومش قوية اوي، سعره مش غالي تقريبا 25 جنية، ومتوافر في الصيدليات عادي
.
.
▪ تجربتي معاه كانت حلوه بصراحه وحالياً شعري مفيهوش قشرة خلاص الحمدلله 🙄 لو جربتوه قولولنا تجربتكم معاه في الكومنتات
.
.
.
.
.
.
.
.
#makeup #hair #makeupreviews #instalike #instafashion #instadailyphoto #instahair #picoftheday #photooftheday #hairstyles #hairtips #likesforlikes #likeforlike #l4l #likes #beautyblogger #blogger #blog #beauty #beautiful #fashion #summer
Read more
 #Repost @mennnakhaled.mua (@get_repost) ・・・ #MennazSkinCare #ArtNaturals Retinol Serum ...
Media Removed
#Repost @mennnakhaled.mua (@get_repost) ・・・ #MennazSkinCare #ArtNaturals Retinol Serum 2.5% . سيرم الريتنول من ارت ناتشورالز ٢.٥٪؜ وهو المنتج اللى غير حياتي️ . نبذة عن الريتنول هو من مشتقات الفايتامين A و اخف في حدته عن الريتنويد اللى موجود في كريمات علاج حب الشباب و التقشير ف ... #Repost @mennnakhaled.mua (@get_repost)
・・・
#MennazSkinCare
#ArtNaturals Retinol Serum 2.5%
.
سيرم الريتنول من ارت ناتشورالز ٢.٥٪؜ وهو المنتج اللى غير حياتي❤️
.
نبذة عن الريتنول هو من مشتقات الفايتامين A و اخف في حدته عن الريتنويد اللى موجود في كريمات علاج حب الشباب و التقشير ف بيخش ف المنتجات اللى ضد التجاعيد أو الAnti Aging
.
🔥مثبت علميا بقدرته على محاربة التجاعيد و امكانية القضاء عليها🔥
.
وظيفته انه يسرع من عملية تجديد الخلايا و ان الجلد الميت مايتواجدش على البشرة مدة اطول من اللازم ف بيحفز الخلايا على التجديد بسرعة
فوايده:
- تجديد خلايا البشرة
- يزيد من مرونه البشرة
- يدعم تحفيز انتاج الكولاجين الطبيعي
- يقلل من التجاعيد (مش التجاعيد العميقة)
- مضاد للأكسدة وبيحمي البشرة من العوامل البيئية.
- يقلل من المسامات ويحفز تقشير البشرة.
- بيقلل من التصبغات.
- عامل اساسي في محاربة الحبوب والرؤوس السوداء.
.
بناء على تجربتي انه قادر على علاج الحبوب الصغيرة اللى تحت البشرة اللى كلنا عارفينها
.
نيجي بقى للسيرم ده؛
فيه نسبة ٢،٥ ريتنول و دي نسبة مش قليلة ابدا بالعكس تعتبر عالية جدا. بس لتخفيف حدتها الشركة دمجت الريتنول بالهايلورونيك اسيد المعروف بترطيبه القوي و حبس المياه داخل الجلد و اضافت برضو الصبار و زيت جنين القمح و فيتامين E و بكده قللت من اثاره الجانبية واضافت تغذية للبشرة.
.
قوامه تقيل شوية زي الجل ومالوش ريحة.
.
تأثيره:
فعلا لما بحطه بالليل بقوم تاني يوم وشي ناعم ومنور. ومع الوقت قلل شوية الحبوب اللى تحت الجلد ولما كنت في القاهرة والله تكاد تكون اختفت! بس لما رجعت مسقط و التغيرات البيئية رجعت تاني بس انا مستمرة عليه وفيه نتيجه كويسة.
وفيم يخص التجاعيد عندي الخطين اللى حوالين الفم حساهم ناعمين عن الاول بكتير جدا ورائع في النضارة.
.
بحطه يوم و يوم ومش بحب احط بعديه حاجة.
بغسل وشي و استخدم تونر و بعدين بحط كام نقطة منه و اطبطب بيه على بشرتي و رقبتي و ببعد عن عيني خالص لحد ما البشرة تمتصه و احط كريم العيون و بس.
.
تحذيرات⛔️
- الحوامل و المرضعات لأ.
- لو أول مرة تستخدميه هاتي تركيز اقل و لو هتستخدمي ده استخدميه مرتين في الاسبوع بس كمية بسيطة على الاماكن اللى فيها مشاكل وشوفي تأثيره.
- ممنوع التعرض المباشر للشمس من غير حماية من الشمس.
- من أثاره الجانبيه في الاول جفاف و تقشير و احمرار البشرة بس ده محصليش و مش هيحصلك لو دخلتيه تدريجيا في روتينك ان شاء الله. ولو حصل توقفيه خالص و ترجعي لترطيب بشرتك عادي جدا.
- ممنوع تستخدمي بعده او معاه منتجات فايتامين سي نهائي. ممكن ت
Read more
- #حححللللططططوووممممممممممممهههههههه عندي مشكلة كبيرة وكره فضيع لأي شخص يقول "أنا اللي بقلبي ...
Media Removed
- #حححللللططططوووممممممممممممهههههههه عندي مشكلة كبيرة وكره فضيع لأي شخص يقول "أنا اللي بقلبي على لساني" وهو يجرح ويسب ويذمّ، حتى عادي بعض الأحيان يلامس جرح لك ويتعلث بأنا اللي غلبي ئلى لساني نننن .. صح الواحد يصير صريح وحلوة الصراحة بس أنك توصل لجرح لااا ! وقف يا اخي! المشكلة لو تقول ... -
#حححللللططططوووممممممممممممهههههههه
عندي مشكلة كبيرة وكره فضيع لأي شخص يقول "أنا اللي بقلبي على لساني" وهو يجرح ويسب ويذمّ،
حتى عادي بعض الأحيان يلامس جرح لك ويتعلث بأنا اللي غلبي ئلى لساني نننن .. صح الواحد يصير صريح وحلوة الصراحة❤
بس أنك توصل لجرح لااا ! وقف يا اخي!
المشكلة لو تقول نفس الكلام لهم قاموا الدنيا وقعدوه🤦🏾‍♀️ يعني يدرون أن هالشيء يجرح تقول ليعش للييععععش
المهم تذوقوا كلامكم قبل ما تقولونه وقبل ما تتذوق فكّر هل الشخص طلب رأيك ولا لا؟ اذا ما طلبه احتفظ به لنفسك ولا قل كلام حلو يسرّ الخاطر .. محنب ناقصينك 🌹
Read more
اختارتني بنت اخوي الجميلة امل ١/ بشاير و الاحب لقلبي بيش ، أصغر اخواني ، عشرينية مواليد ١٩٩١ م ٢ / ...
Media Removed
اختارتني بنت اخوي الجميلة امل ١/ بشاير و الاحب لقلبي بيش ، أصغر اخواني ، عشرينية مواليد ١٩٩١ م ٢ / ف يوم من ايام ١٤٢٤ فقدت معنى الامان ومن يومها كل فرحه بعمري ناقصه ولا رح تكمل ٣ / كل يوم ادعي ربي يأخذ روحي قبل أمي و لا اذوق فراقها و لا اشوف وجعها بيوم ٤ / اخواني الحاجه المقدسه في حياتي كلهم بدون استثناء ... اختارتني بنت اخوي الجميلة امل
١/ بشاير و الاحب لقلبي بيش ، أصغر اخواني ، عشرينية مواليد ١٩٩١ م
٢ / ف يوم من ايام ١٤٢٤ فقدت معنى الامان ومن يومها كل فرحه بعمري ناقصه ولا رح تكمل
٣ / كل يوم ادعي ربي يأخذ روحي قبل أمي و لا اذوق فراقها و لا اشوف وجعها بيوم
٤ / اخواني الحاجه المقدسه في حياتي كلهم بدون استثناء ،عبدالله ابوي ولا ف يوم طالعته بنظرة أخ الله يطولي ب اعمارهم ويسعدهم قد ما يسعدوني واكثر وطبعاً اختي الوحيده معاهم و احب عايلتنا وأحب تفاهمنا و علاقتنا وزواجات اخواني والله لا يغير علينا ويبعد عننا الحساد
٥/ يُقال ب اني أخصائية تغذية تخرجت من سنه وحده وابحث عن وظيفة غير مختلطه بسبب العادات والتقاليد اللي ذبحتنا
٦ / طموحي مو متوقف على دراستي جواتي طاقه مكبوته انتظر الفرصه والامر من الله بكلمة كن ف تكون والله على كل شيء قدير
٧/ أقدس القراءة و الهدوء والنور الخافت والشموع والورود والعزله والخيوط والصوف والسنارات والدراما التركية وكل ذا لازم يكون بغرفتي والله الله بالهدوء والاكل
٨/ صديقاتي النعمه اللي طلعت فيها من سنوات الدراسه و سعاد الاخت اللي ماجابتها امي واللي ما استغني عنها بكل تفاصيل حياتي الصغيرة والكبيرة
٩/ على الرغم من اني اخصائية تغذية الا اني عجزت ازيد وزني ولليوم ما حصلت الطريقة المناسبة واستسلمت للواقع و احب المكرونات بجميع اشكالها والموالح وكل اكل مع صحباتي ومدمنة قهوة عربيه وكابتشينو
١٠/ احب اسمع النصيحه مرة وحده وبالمقابل انصح مرة وحده ومن بعدها لا تزني علي لاني حتى لو مقتنعه بكلامك راح اعاند وانفذ اللي براسي
١١/ اسامحك مرتين او ثلاثه وفالرابعه تكوني شخص زايد بحياتي باي لحظه اطلعه
١٢/ الحياة علمتني ما اثق ب احد والاشخاص اللي اثق فيهم وينعدون ع اصابعين مو دايم مودهم رايق لياا الاعتماد على النفس احسن
١٣/ اعتبر نفسي قوية ودمعتي ماتنزل قدام احد ولا تنزل عشان احد الا فالشديد القوي
١٤/ احب الالوان الغامقه وخصوصاً الاسود والنيلي والبنفسجي
١٥/ ملوله ومزاجيه وما احب العتابات الطويلة والخرابيط احب اللي يرضى فيني زي ما انا وبمزاجي زي ماهوو
١٦ /انا من الناس اللي ماتعرف تعصب وبسرعه تضحك و لا اعرف ازعل و لما ازعل من شخص يكون لانو حطيته ف مكان غير عنهم وجرحني و لا احقد ولا احب الحقودين
١٧ / اتمنى احفظ القران واكون اقرب لربي واخفف من ذنوبي وتقصيري ف كل حاجه
١٨/ قرقرت كثير كالعاده بس عادي ترى من الطفش وصح نسيت اقولكم انو مالي بالتصوير كثير احبه بس ماعندي طولة بال ع التكته والاضاءات ومادري ايش .. وبس اترك الباقي لكم لو في باقي اصلا ..
Read more
الحريرة المغربية اعيدها فيديو لان ناس كثير ما شافوها بالصور المقادير: ثلث كيلو لحمة مقطعه مكعبات صغيرة كوب حمص كبير بليله ينقع قبل يوم ويقشر ثلثين كوب عدس بني ينقع نص كوب شعيريه رفيعه بصله كبيرة مفرومة خشن بصلة كبيره مبشورة حزمة كزبره خضراء نص حزمة بقدونس ثلاث ارباع كوب كرفس سيليري ... الحريرة المغربية

اعيدها فيديو لان ناس كثير ما شافوها بالصور
المقادير:
ثلث كيلو لحمة مقطعه مكعبات صغيرة
كوب حمص كبير بليله ينقع قبل يوم ويقشر
ثلثين كوب عدس بني ينقع
نص كوب شعيريه رفيعه
بصله كبيرة مفرومة خشن
بصلة كبيره مبشورة
حزمة كزبره خضراء
نص حزمة بقدونس
ثلاث ارباع كوب كرفس سيليري الورق مفروم
نص علبه معجون طماطم
اربع طماطم كبيره حمراء مبشورة
ملعقه صغيره مليانه فلفل اسود
ملعقة صغيره مليانة زنجبيل بودرة
ملعقه صغيره مليانه كركم
ملعقه صغيره زعفران اصلي
رشة صبغ الزعفران
عود قرفه
ثلث كوب زيت
ملعقتين سمنه او زبده
ملعقة اكل ملح
ملعقتين اكل طحين
الطريقة:
يذاب الطحين في كوب ماء يترك على جنب
في محضرة الطعام نضع البصله المقطعه والبقدونس ونص الكزبره وكل الكرفس يجرشوا جرش وليس معجون
يسخن الزيت في قدر تضاف البصله المبشورة تقلب قليلا
تضاف اللحمة تقلب قليلا على نار قويه يصاف الطماطم المبشورة وخليط الخضار المجروشة تقلب والبهارات والملح وليترين ماء بس يغلي يضاف العدس والحمص يغطى القدر لو عادي ياخذ حوالي ساعه
لو قدر الضغط خمس وثلاثين دقيقة
يفتح القدر يضاف باقي الكزبره والزبده ومعجون الطماطم يترك ربع ساعه يضاف الطحين المنقوع يقلب يسمك تضاف الشعيريه تترك ربع ساعه طبعا لو سميك يضاف ماء ساخن تغرف تقدم مع خبز مغربي وارباع ليمون
البعض يضيف مكعبات مرقه او بيضه مخفوقه اخر شيء للي يحب
لاتنسون اللايك
#yemek #delicious #lezzetrium #yummyfoods #yemek #yemektarifleri #delish #منى قبوري #لذيذ #لذيذ #chef #chefs #moroccanfood #morocosuop #yummy #yummi #delish #deliciousfood #tasty #taste #tastyfood #شوربه #شوربات #شوربات_رمضانيه #حريرة #حريره_مغربيه #وصفات_بالفيديو #وصفات_فيديو #@munaqubori
#chef #chefs #chefstalk #chef
Read more
أمي مثل كل الأمهات ... يعني اكبر مصيدچي ما يگدر يصوب النفاضة الي تنشمر بحرفية من تسوي مكسورة ! يعني ...
Media Removed
أمي مثل كل الأمهات ... يعني اكبر مصيدچي ما يگدر يصوب النفاضة الي تنشمر بحرفية من تسوي مكسورة ! يعني لازم تحطلك كشمش بالبرياني وتگلك انت لگطها وطلعها..! يعني ضروري تسوي طرشانة مرة بالشهر حتى لو تگضيها جبن وكرفس "عادي" يعني لازم توصلك فد سبع عيطات مدوية أثناء زيارتها الأستطلاعية المفاجئة ... أمي مثل كل الأمهات ...
يعني اكبر مصيدچي ما يگدر يصوب النفاضة الي تنشمر بحرفية من تسوي مكسورة !
يعني لازم تحطلك كشمش بالبرياني وتگلك انت لگطها وطلعها..!
يعني ضروري تسوي طرشانة مرة بالشهر حتى لو تگضيها جبن وكرفس "عادي"
يعني لازم توصلك فد سبع عيطات مدوية أثناء زيارتها الأستطلاعية المفاجئة لغرفتك الي كل ما يحاول يمد التيشرت راسه تجره القمصلة وتخبزه بالگاع..!
يعني بروفيسورة في فتح البيبان المقفلة ودكتورة في المباغتة وماجستير في الخدع التكتيكية لكشف أي نية مبيتة "للتسخت" أثناء الأمتحانات ..
يعني سماعة التلفون "الثانية" بزمن الخطوط الأرضية وحساب فيسبوك وهمي في زمن السوشال ميديا وأكبر هكر في العالم ما يلحگها اذا رادت تعرف وية منو دتحچي ..!
يعني احلى وحدة چانت بالكلية وأشطر وحدة چانت بالمدرسة وأكثر وحدة بأهلها تسمع الكلام بس شوية من كبرت صارت "عصبية"
يعني أكثر وحدة تحچي عليك بين أهلها بس تتخبل وبعد متشوف من الضغط اذا أحد گاللها "اي والله مو خوش ضنا" !
يعني سلسلة الدردمة المستمرة الي بالمدارس على "القراية" وبالعطلة الصيفية على "سويلك شغلة مفيدة " !
يعني الحملة الأيمانية في رمضان وتقصي الحقائق وراء صيامك "النص كم" وصلاتك الي تلثترباع..!
يعني كل ما تفوت الغرفتها بأي وقت تلگاها "مفتحة" تفكر بيك .. يعني تطلع الصبح وغرفتك مگلوبة ترجع تلگاها مرتبة..
يعني فجأة تلگة المشروع المطلوب منك بدرس الفنية جاهز ومركون بزاوية الغرفة !
يعني يم ماعون "الشجر" الي ما تحبه تلگة صحن "مخلمة "
يعني ما تحتاج تگول منو الي خيطلك هدوم العيد ..
ولا محتاج تلبس جواريب لبستها قبل يوم !
ولا تحتاج طبيب وعندك عالمة بكل أنواع الأمراض وعلاجك بچيس أدويتها...
وبدشداشتها المبللة اثر غسل ماعونك وتنظيف هدمتك
وتلميع مكانك
وشوية وجع انت نطيتهياه من غلطت بحقها ..
الأم مو بس وجع ولادة ..الأم وجع حياة
ووجع تفاصيل انت ما تنتبهلها ولا حتى هي
ولا حتى آني
بس ربك يعرفها لذلك خله كل بساتين السحر جوة رجليها
الى أمي الحبيبة
الى كل أمهات العالم
الى الأم العراقية
كل عام وانتِ عصبية .. بس بألف خير
منقول من Shahad Al Rawi
Read more
في حاله تم طلب حضورج للاستشارات بطلب من زوجج ف انتي حرة تبين تحضرين جلسات الاستشارات الاسرية و لا لا ، و طبعا تقدرين تروحين اذا تبين تخلصين الموضوع بسرعة و ما تتنازلين عن حقوقج ، اما اذا تبين تأخرين الموضوع او مجرد عناد بالطرف الثاني او ما تبين تشوفينه فعادي ما تروحين او توكلين احد من الاهل او محامية ... في حاله تم طلب حضورج للاستشارات بطلب من زوجج ف انتي حرة تبين تحضرين جلسات الاستشارات الاسرية و لا لا ، و طبعا تقدرين تروحين اذا تبين تخلصين الموضوع بسرعة و ما تتنازلين عن حقوقج ، اما اذا تبين تأخرين الموضوع او مجرد عناد بالطرف الثاني او ما تبين تشوفينه فعادي ما تروحين او توكلين احد من الاهل او محامية 👨🏻👩🏻‍⚖️ .

لان الزوج اذا بلش بالاجراءات شغله خالص خالص ، عكسج انتي اذا تبين تروحين تخلعين نفسج فلازم الزوج يحضر عشان يوافق على التنازلات الي بتقدمينها او المبالغ الي بتدفعينه حقه مقابل مخالعتج ، تماماً مثل #الجواري لما تعتق نفسها ، بس الزوج عادي يطلقج بالوقت الي يناسبة حتى لو انتي ما تبين تتطلقين ( راضية بالمر و المر مو راضي فيج ) ...
Read more
الجوع كافر! اليوم حابة احكي عن الأكل للأولاد بعمر سامي... عبشوف تجارب العالم مختلفة و كل حدا بقول ...
Media Removed
الجوع كافر! اليوم حابة احكي عن الأكل للأولاد بعمر سامي... عبشوف تجارب العالم مختلفة و كل حدا بقول شغلة عن أولادو انو بعمرو كان ياكل هيك و هيك و هيك... و لما تبلش تتجرأ و اطعميه بما انو الاولاد بعمرو بيعملوا هيك بيطلعلك حدا تاني لا حرام خطي ما بصير و من هالحكي... مثال بسيط؛ عندي صديقة الله يحميلا ... الجوع كافر!

اليوم حابة احكي عن الأكل للأولاد بعمر سامي... عبشوف تجارب العالم مختلفة و كل حدا بقول شغلة عن أولادو انو بعمرو كان ياكل هيك و هيك و هيك... و لما تبلش تتجرأ و اطعميه بما انو الاولاد بعمرو بيعملوا هيك بيطلعلك حدا تاني لا حرام خطي ما بصير و من هالحكي... مثال بسيط؛ عندي صديقة الله يحميلا أولادا يعني كلهم ماشيين عنفس النظام بالاكل و الشرب و إلخ... يعني أولادها كانوا نفس الشي بكل مراحل عمرن... فواحد من أولادا أكبر من سامي بشوي و طالعين بس اسنانو الأمامية،يعني ما في ضراس ...قام لاقيتا عبطعمي ابنا شغلة بدها طحن يعني بدا ضراس لتتاكل سواء تفاحة او جزرة او لحمة بدون هرس، فقالتلي ايه عادي لكن كيف بدن يتعودوا عالمضغ خليهم ياكلوا و يتعودوا... هلأ المنطق بقول انو كيف بدو يمضغ الواحد بلاضراس؟ قد ما مضغ ما بيطحن الأكل و بالتالي بصير عسر هضم... بس قلت لحالي هي خبرة و ماشالله اولادا ما بيشكوا من شي... هلأ سامي عادة لما بعطيه اي شي سواء حز تفاح او خيار او بطاطا مسلوقة بيقرف من ملمسها و بكبا عالأرض، فقلت حاسلقلو اكل بس ما حاطحنو غير شوي عشان يتعود عالشقف قطعلو ياهم و طعميه بإيدي... طبعا أول فترة ما قبل و صار يكب أي لقمة فيها شقفة مو مطحونة بعدين صار يقبل بس صار يبلع بلع و ما يحاول يمضغ شوي حتى، يعني بدو كلشي عالسريع بس قلت لحالي معلش معو معو بيتعود، و طبعاً بسبب هالشغلة دايماً الخروج تبعو بلاقي فيو قطع أكل (عفواً منكم)...لحد ما مرة كنت عبطعميه قدام وحدة أولادها شباب و شافتو كيف بيبلع اللقمة أو ما بيقبلا و بزتا... فقالتلي لك حرام هاد الولد ما عندو ضراس كيف بدو يمضغ و يطحن الأكل حرام اهرسيلو ياه لأن بكرا بصير يكره و يبطل ياكل أساساً. هلأ هون بصير تضارب بمخو الواحد انو مين الصح؟فهون منصير نسأل حالنا انو شو المهم أو شو الأفضل لابني؟ انو علمو يمضغ غصب و كرهو بالأكل و يصير معو عسر هضم؟ وللا يتنعنع و خليه عالهرس كرمال ما يمضغ و يضل ياكل؟ المنطق بقلي انو اذا ما عندو ضراس الأكل ما بينطحن منيح و بالتالي اجباري ما حيحب الأكل و حيضل يتشردق أو بأحسن الأحوال يبلع و ما ينهضم الأكل معو... فالحل الوسط عندي كان انو اهرسهم بالشوكة بس رح يضل في شقف بس حجمها مقبول وحطلو مرقة عشان يقدر يبلع لأن اللقمة اذا ناشفة ما بياكلا ما بتنبلع معو.
منجي لشغلة الفواكه أنو هو حتى لو سلقت الفاكهة( تفاح انجاص... الخ) لازم اهرسها عالأخير و الا حتى لو شقفة طرية طرية كتير نسيت اهرسا دغري ببزقها و ببطل ياكل... طيب و الحل مع ههالشغلة؟ مين الصح و مين الغلط؟
(التتمة في التعليق)
Read more
. فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق وقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفته صدفه جابتني لدربه من ...
Media Removed
. فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق وقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفته صدفه جابتني لدربه من بعد خمسة سنين ...والله إني من سمعته كلّام البايع عرفته لكن الصدمة عظيمة شايلن بيده بنته ومعه أم البنت تمشي شابكن يده بيدها وقتها دارت بي الدنيا وحزني ما احتملته حارت دموعي وصرت أفكر يعني ... .
فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق وقالت :
بعد خمس سنين مريت
أنا بالسوق و شفته
صدفه جابتني لدربه
من بعد خمسة سنين
...والله إني من سمعته كلّام البايع عرفته
لكن الصدمة عظيمة
شايلن بيده بنته
ومعه أم البنت تمشي
شابكن يده بيدها
وقتها دارت بي الدنيا وحزني ما احتملته
حارت دموعي
وصرت أفكر
يعني يعرفني مثل ما أنـا عرفته
وإلا ناسي ﻗﻟبي
اللي مارضى بغيره ضنين ! فجاءة دق جواله
ونزلت من على الاحضان بنته
و ركضت بنته وصار ينادي : ريم لا لا توقعين
قمت أناظرها
ودمع احتار بعيوني ذرفته
استوت هالدنيا عندي
عادي لو موتي يحين
انحنيت أبوس ريم
وخدها الايمن لمسته
التفت لي وقال لي:
ياهيه وش تبين ؟
قمت أتجاهل
واسوي نفسي كني ماسمعته
قال : يااختي
ابعدي عنها ولاتستهبلين
ويوم قرب لي
رفع عيني من ورا البرقع خزرته
وإنكسر صمتي
وقلت:الله على الدنيا يعين
طاح جواله
تلعثم قال:أنا بحلمن حلمته
وإلا واقعن عشته !! فهميني ليه عني تبعدين
ليه عني ماسألتي
وأنا هذا الكون بعته لجل عينك ياعيوني
وما أظنك تجهلين
أنا من بعدك ياريم ، حتى طاري العرس عفته
ناظري فيني
وشوفي عيوني كيف من بعدك حزين
والله إني ما أنام الا وماضينا ذكرته
أنتي وحدك
من جعلتي قلبي القاسي يلين
أقسم بربي
غلاك بيوم ماعمري جحدته
ما إلتفت لبنت غيرك
ما سمعت العاذلين
ماسهجت دروب غيرك
دربك اللي بس سهجته
وش أسوي
لجل ياروحي كلامي تصدقين
حتى شوفي
هذي أختي تشهد بصدق اللي قلته
وهذي طفلتها
على اسمك اسمها وتستاهلين
صدقيني مانسيتك
حبك الصادق حشمته
حتى حرف الراء منك
باقي له بإذني رنين
قالت ريم : أنا والله صنته حبك اللي كان
أصفى من ورود الياسمين
كم طلبني واحدن غيرك
وأنا لجلك رفضته
وكم تحملت الغثاء
واسمع شماتة شامتين
وكم لجل عينك
بكيت وحتى ليلي لك سهرته
حيل ذابحني غيابك
وفرحوا بي الحاسدين
وأنت تدري
بأن حبي ما أبالغ لو وصفته
بأنه أصدق حب
يحصل في حياة الصادقين
قال لي: يا ريم
ربي يشهد بدمعن نثرته
ويشهد إني وافي لحبك ولاسرارك ويشهد علي رب العالمين
إرجعي لأبوك
وقولي: نصفي الثاني وجدته
واحتريني جايبنَ مهرك ودبله باليمين
إبتسمت
وقلت في نفسي ، حرام إني ظلمته
ثم طلعت من المحل
والفرحه بعيوني تبين
وقمت اردد
في طريقي:
هذي أخته
هذي أخته
آآآآه يازين الوفاء !
لاصار بين العاشقين
.
.
ومن هينا كانت بدايتي بالقصص والكتابة ..
ليت ذيك الايام ترجع ❤️
Read more
هذي طريقتي في زياده ثبات المناكير ووضوح لونه واعتمدت هالطريقه بعد ماجربتها اكثر من مره وشفت ان المناكير ...
Media Removed
هذي طريقتي في زياده ثبات المناكير ووضوح لونه واعتمدت هالطريقه بعد ماجربتها اكثر من مره وشفت ان المناكير يضل ثابت لاكثر من ٥ ايام بإذن الله واللي يعرفني يعرف هالشي أكيد المنتجات اللي تحتاجونها : مقوي .. ( base coat ) المناكير اللي بتحطونه .. مناكير شفاف ( top coat ) وقطره تجفيف من ايسي .. طبعاً ... هذي طريقتي في زياده ثبات المناكير ووضوح لونه واعتمدت هالطريقه بعد ماجربتها اكثر من مره وشفت ان المناكير يضل ثابت لاكثر من ٥ ايام بإذن الله واللي يعرفني يعرف هالشي أكيد 💕
المنتجات اللي تحتاجونها :
مقوي .. ( base coat )
المناكير اللي بتحطونه ..
مناكير شفاف ( top coat )
وقطره تجفيف من ايسي ..
طبعاً اهم شي عشان يثبت المناكير يكون الاظفر نظيف لان طبيعي اذا كان فيه زيت او كريم بيعزل المناكير عالاظفر وكم يوم ويبدأ يتقشع ..
وبرضوا لو تلاحظون اظفري ما لمعته او استخدمت البفر اللي يكون مبرد من اربع جهات ويلمع الاظفر ، لان لو كان الاظفر ناعم مايثبت المناكير ، وممكن اللي يحبون الاعمال اليدويه بيفهمون لان لو بتصبغون قطعه او اثاث لازم يتصنفر عشان يروح الطبقه الناعمه ( الورنيش ) عشان اذا صبغناه سواءاً بويه او اكرليك تثبت الصبغه اكثر على سطح خشن اكثر من الناعم وهذا الشي بالضبط ينطبق عالأظافر ، اتمنى فهمتوا المعادله 😂
..
نصيحه❕ : اذا بتفتحون المناكير لا ترجونه ، حطوا المناكير بباطن اليد ولفوه يمين ويسار نفس ماسويت بالفيديو ♥️ نحط المقوي ( بيس كوت ) فائدته يحمي الظفر من اضرار المناكير + يقوي الاظفر
ولاحظوا الحركه اللي سويتها بالنهايه هذي بتفييييد كثير اللي يعانون من ان المناكير يتقشع مع تحت بسرعه سووا هالحركه الجوهريه بتفرق معاكم مرره ✨✨
..
نتأكد ان المناكير نشف ،وتكفون لحد يحط مناكير والمناكير اللي تحته مانشف 😂😩 ، لان بيتطلخ بأي حركه وماراح ينشف ابداً لاتحسبون ان هالحركه ذكيه 😂 دايم اشوف هالحركه تصير 😂 .. .
نحط المناكير اللون اللي نبيه ونسوي نفس قبل بنهايه الاظفر .. ولمن ينشف نحط الطبقه الثانيه اذا يحتاج او المناكير شوي شفاف ، بس اذا كان اللون واضح مايحتاج طبقتين ♥️
.. بعد ماينشف المناكير تماماً ونفس ماقلت قبل لازم ينشف وياخذ راحته وتأكدوا من هالشي بلمس الاظفر .. .
.. الحين نجي لاخر خطوه
المناكير الشفاف ( توب كوت ) يساعد على ثبات المناكير لمده طويله ويعطي المناكير لمعه أكثر ، والتوب كوت انواع فيه مطفي وفيه عادي ، وعلى حسب وش حابين حطوا مناكير شفاف مطفي او عادي .. .
بس قبل نحطه لازم يكون عندنا مجفف اظافر اللي عندي من ايسي ولاحظوا فتحته قبل افتح المناكير لان لازم احطه اول ما احط المناكير حتى يعطي النتيجه المطلوبه وينشف المناكير تماماً ، لان لو حطيتوا الطبقه الاخيره ولسى مانشفت زين وتحركتوا او جاء شي بيخرب كل اللي شي 😂! وبس نحط التوب كوت ونحط القطره بعده وننتظره ينشف براحته .. بكذا بيثبت المناكير اكثر ولمده اطول إن شاء الله ..
Read more
١٢:٤٠ ص ☄ جل شاور الصابون الافريقي<span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji2764"></span> من آيهيرب هو و اللوشن حقه ، انا ما جربت الصابونة نفسها بس انهم ...
Media Removed
١٢:٤٠ ص ☄ جل شاور الصابون الافريقي من آيهيرب هو و اللوشن حقه ، انا ما جربت الصابونة نفسها بس انهم يمدحوها بس قلت بجرب الجل ، صرت استخدمه مع القفاز حق بودي شوب ، طبعا لون الصابونة خلاني اتوقع ان ريحتها بتكون بنزين لحد يسأل ليش بس طلعت ريحتها جدا جدا جدا تجنن ولطيفة مدري ليش تذكرني بالكيك فيها ... ١٢:٤٠ ص ☄

جل شاور الصابون الافريقي😍❤ من آيهيرب هو و اللوشن حقه ، انا ما جربت الصابونة نفسها بس انهم يمدحوها بس قلت بجرب الجل ، صرت استخدمه مع القفاز حق بودي شوب ، طبعا لون الصابونة خلاني اتوقع ان ريحتها بتكون بنزين لحد يسأل ليش😭😂 بس طلعت ريحتها جدا جدا جدا تجنن ولطيفة مدري ليش تذكرني بالكيك😂❤ فيها قطع شوفان صغغيييرة عشان تسوي تقشير للجسم ، قبل اشتريه قرأت انه يتخلص من البثور الخ الخ الخ لكن للأمانة ما سوا شي جل شاور عادي بس انه يادوب ما يجفف البشرة تحسين ترطيب بعده يعني لو باطلب مرة ثانية ما راح اشتريه، بالنسبة للوشن ثقيل مرررررررررةةة وريحته زي الجل شاور بالضبط ، ترطيبه عالي مرة بس عيبه التعليب سيء ، يعني لو وصل اللوشن للنص مثل اللي بالصورة بتجلسين سنة عشان يطلع لك حتة كريم تستري نفسك بيهم😭😭😂😂😂😭😭
#إنجيل_زيمر
Read more
صباح الخير يا وجيه الخير<span class="emoji emoji2764"></span>️ . . مقارنه بين مكنسة الروبوت ومكنسة دايسون . . كلهم حلوات ومبسوطه ...
Media Removed
صباح الخير يا وجيه الخير️ . . مقارنه بين مكنسة الروبوت ومكنسة دايسون . . كلهم حلوات ومبسوطه فيهم وريحونا مرره بالنسبه للكنس🏻لكن بقول لكم ملاحظاتي على كل وحده، قد تكون هذي الملاحظات ايجابيه أو سلبيه حسب اللي تشوف كل وحده فيكم🏻 . . الروبوت: ميزتها فيها مؤقت ممكن تضبطينه على وقت معين ... صباح الخير يا وجيه الخير❤️
.
.
مقارنه بين مكنسة الروبوت ومكنسة دايسون
.
.
كلهم حلوات ومبسوطه فيهم وريحونا مرره بالنسبه للكنس😍👌🏻لكن بقول لكم ملاحظاتي على كل وحده، قد تكون هذي الملاحظات ايجابيه أو سلبيه حسب اللي تشوف كل وحده فيكم👌🏻
.
.
الروبوت: ميزتها فيها مؤقت ممكن تضبطينه على وقت معين تشتغل وتكنس وترجع لشاحنها إذا خلصت،، يعني خليها تشوف شغلها وإنتي نايمه أو وإنتي طالعه😂👌🏻 ومعاها ريموت ممكن تتحكمين في اتجاهاتها إذا شغلتيها وإنتي عندها،، عموماً شغلها يبيله رواق وطولة بال يعني خليها على راحتها تحووس وتدووور في المكان وكنسها ممتاز👌🏻👌🏻تشتغل تقريباً ساعتين متواصله،، كاتبه تفاصيلها في هاشتاق #تنظيف_جيج وفيه تجارب البنات
.
.
دايسون: هذي أي وحده عندها أطفال وما عندها عامله تشتريها وهي مغمضه😫❤️ ميزتها سرييييعه وتختصر الوقت مرررره،، لا سلك ولا تدورين فيش ولا تجرجرين معاك مكنسه،، خذيها من شاحنها اكنسي ورجعيها،، أحسها تنفع للمساحات الصغيره،، لو مكانك كبير ممكن تهد حيلك لأنو المكينه فوق انتي شايلتها وتضغطين زر كأنها مسدس 😅 فهذي ممكن البعض يعتبرها سلبيه بس انا عادي ما أحسها مشكله لأن المكان عندي صغير 👌🏻 والشحن يقولون ما يطول بس أنا ما أكنس وقت متواصل فللحين ما أعرف كم يستمر شحنها ،، عموماً ديمو كاتبه عنها بالتفصيل وتجربتها وتقريرها هم اللي حمستوني أشتريها😍😍 شوفوا تقريرها كفت و وفت👌🏻❤️ @deemo_sh
Read more
وأخيرا نزلت عن الرواية وبخلص العائلة>>>فكه <span class="emoji emoji1f62a"></span> بسم الله ***************الأب**************** ...
Media Removed
وأخيرا نزلت عن الرواية وبخلص العائلة>>>فكه بسم الله ***************الأب**************** الأسم:لفو كيوسكي • • • • العمر:29 الشكل:الشعر،بني الطول : طويل لون العين: بنفسجي فصيلة الدم:A ******************الأم**************** الإسم:هوشيزورا أكاني العمر:29 الشعر:بنفسجي ... وأخيرا نزلت عن الرواية وبخلص العائلة>>>فكه 😪 بسم الله ***************الأب**************** الأسم:لفو كيوسكي •



العمر:29

الشكل:الشعر،بني الطول : طويل
لون العين: بنفسجي
فصيلة الدم:A
******************الأم**************** الإسم:هوشيزورا أكاني
العمر:29

الشعر:بنفسجي
لون العينين:أزرق
فصيلة الدم:O *****************الاخ الكبير************ الإسم:لفو كايتو
العمر:ثاني متوسط 14 أظن ثاني متوسط عمرهم 14
الشعر:بني فاتح
لون العينين:أزرق فاتح

فصيلة الدم:B
******************الاخ الأصغر ************ الإسم:لفو كوتا
العمر:9

الشعر:بني فاتح

لون العينين:أزرق غامق
فصيلة الدم:O ****************الصديقة العزيزة ل اكا تشان )

ادري اني سطحا وكتبت صديقتها اخوها بس يلا بس يلا 👊😂😂😂😂 الاسم:ناميكاوا مادوري
العمر:١٢او ١١

الشعر:اخضر فاتح
لون العينين:أصفر
فصيلة الدم:A ======الصديق العزيز ل اكا تشان ====
الاسم:بلاينايت تسوباسا
العمر :12or11
الشعر:أزرق غامق
لون العين :ازرق

فصيلة الدم :AB

شرايكم؟

الأسماء مو مأخوذة انا توني أفكر فيها بس الاسماء حلوة صح مو موجود باي انمي ~~~يمكن😶😶 يلا باي يمكن بكرا انزل البارت الاول الامر كله على اللايك لما تصير ١٥ بنزله ولاكن حتى لو ما جاني ١٥ بنزل شي ثاني غير الرواية الين تصير ألايكات 1⃣5⃣

باي عادي تقول اي شي حتى لو كن انتقاد تفضل 👋👋👋👋👋👋👋👋
Read more
الـبـآرت ٣٥٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٢.. _____⚜️. حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ساري البنات سكتوا وجلسوا ياكلون بهدوء ويسولفون سوالف عاديه طبعاً هيا من بعد اللي صار مالها نفس تاكل اكلت شوي عشان ماحد يحس فيها ثم قامت الجده صيته:علامك يا عروستنا ما اكلتي هيا ابتسمت:كثر ... الـبـآرت ٣٥٢..
_____⚜️💙.
حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون
جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ساري
البنات سكتوا وجلسوا ياكلون بهدوء ويسولفون سوالف عاديه
طبعاً هيا من بعد اللي صار مالها نفس تاكل
اكلت شوي عشان ماحد يحس فيها ثم قامت
الجده صيته:علامك يا عروستنا ما اكلتي
هيا ابتسمت:كثر الله خيرك ياجده الحمدلله شبعت
راحت تغسل وحست بدوخه كانت بتطيح لكن تمسكت بالجدار
اخذت فتره على ما راحت الدوخه منها وغسلت بسرعه وراحت تجلس
شافتها ام سالم وخافت عليها:هيا وش فيك
هيا:مافيني شي يمه
ام سالم:وجهك اصفر واضح فيك شي
هيا:مدري الظاهر السكر لاعب فيني احس بدوخه
بعد ماخلصوا البنات قاست لها الجازي
الجازي:٥٠ ليه كذا نازل مفروض يرتفع بعد الاكل
هيا:مدري
الجازي قامت اعطتها حلا ورجعت قاسته لها ارتفع شوي
الجازي:اذا تعبانه روحي المستشفى
هيا:لا عادي تعودت على كذا
جلسوا بعد العشاء شوي ثم قامت ام سالم واتصلت بقحطان عشان يمشون
الجده صيته:وش بك مستعجله ي ام سالم تو الناس
ام سالم:والله قعدتكم ماتنمل بس البنات عندهم دوام بكره وبيعلون قلبي الصباح
الجده صيته:اذا كذا معذورين
سلموا عليهم وطلعوا السياره
مع قحطان والعم محمد مسك خط القريه راجعين لبيتهم
___⚜️💙..
"في بيت ابو سالم.."
دخلوا البيت والبنات على طول راحوا لغرفهم
ام سالم:اعتم علينا البيت تعودنا عليهم
هيا:اي والله استودعناهم الله
ابو سالم:يلا كلن على غرفته تأخر الوقت
راحت ام سالم مع ابو سالم لغرفتهم
وهيا راحت لشقتها وقحطان سابقها
دخلت الشقه الانوار مطفيه بس نور الغرفه مفتوح
مشت بخطوات هاديه وبداخلها كومة ازعاج
وصلت عند باب الغرفه
بدل ثوبه بثياب البيت وانسدح بينام
هيا بصوت هادي:قحطان ماتبي تسهر الليله؟
قحطان:لا بنام
هيا:نوم العافيه
بدلت ملابسها ومسحت الميك اب وراحت على السرير
جلست تناظر فيه وهو عاطيها ظهره
اول مره من تزوجوا يصد عنها
تنهدت بتعب وداخلها ينحرق تمنت لو جاي مهاوشها ومصارخ عليها على الاقل فهمته الموضوع
احسن من كذا مطنشها وزعلان منها
نامت بتعب ودمعتها على خدها
بعد فتره اذن الفجر وقحطان لسى ما نام بس مايبي يتكلم معها
قام توضأ وصلى ورجع بينسدح طاحت عينه عليها
وشاف دموعها تنزل اوجعه قلبه وحس بتأنيب الضمير
كيف تركها تنام وهي متضايقه
مسح دمعتها بكفه وتكلم بهدوء:هيون اصحي صلي الفجر
فتحت عيونها واول ما شافته تنهدت من قلبها
هيا:صباح الخير
قحطان:صباح النور
قامت دخلت الحمام، رجعت عليها الدوخه وحاولت تتمسك بالجدار وجلست بالارض لين راحت.
Read more
البارت الرابع معاذ و عيونه طايره:كفو هاه قسم اني غسلت يدي منكم بنات عمي وخواتي انتبهو من محمد و ريان محمد<span class="emoji emoji1f633"></span>:اجل ...
Media Removed
البارت الرابع معاذ و عيونه طايره:كفو هاه قسم اني غسلت يدي منكم بنات عمي وخواتي انتبهو من محمد و ريان محمد:اجل ينتبهو منا هاه :محمد باس خد شذا الي بجنبه معاذ وهو يضحك:والله مدري من متخرفن ع شذاتي جسار:ريان باخذ حقك من معاذ ريان:لا لا حرام عليكم شوفوا أشكال البنات كل وحده بتموت من الحياء فهد:لالا ... البارت الرابع
معاذ و عيونه طايره:كفو هاه قسم اني غسلت يدي منكم بنات عمي وخواتي انتبهو من محمد و ريان
محمد😳:اجل ينتبهو منا هاه :محمد باس خد شذا الي بجنبه
معاذ وهو يضحك:والله مدري من متخرفن ع شذاتي
جسار:ريان باخذ حقك من معاذ
ريان:لا لا حرام عليكم شوفوا أشكال البنات كل وحده بتموت من الحياء
فهد:لالا خل ياخذ حقك لعل أخذ حق رائد وغمز ل تولين
تولين بصراخ:خلاص انت وياه تأخذون حقكم لبعض منا
أفنان:اللعنه عليك انت وياه
نوره:يله بنات ننام لا نقعد مع ذول و يصير لكم شيء
البنات قاموا
خالد بغباء:تتوقعون زعلوا
عزام:أكيد تراهم بنات ويستحون
رائد :امشو امشو نعتذر منهم احنا مو فاضين يعلمو جدي
فهد بثقه:معليكم انا بكلمهم بأسلوبي الي يخرفنهم واخليهم يسامحونكم ع تفاهتكم
عناد:اص اص كني ما شفتك انت و تولين
فهد بمكر:وش سوينا
عناد:ضميتها
فهد:لا لا ما ضميتها هي ضمتني وهي خايفه يله الحين تلايط
عناد:كتبن بس وامشوا يله
عند البنات:كلهم متجمعين ويطقطقون ع العيال وأشكالهم
تولين بهبال:قسم طلع اخوي خروف امباااااااعع
كانوا الأولاد عند الباب وسمعو الكلام ويطالعون في رائد
عزام:حتى اختك تطقطق عليك يا خروف
رائد:وعبالكم بخليها لها
دقو الباب ودخلو
أفنان:شرايكم بعد تنامو معنا
عزام:اذا بنام جنبك ما عندي مانع
أفنان بنفسها لو سكت كان أحسن لي
رائد:يا الخرررررررروف
فهد:اص اص انت وياه ويوجهه الكلام للبنات بنات ترا حنا نعتذر منكم تعرفون احنا شباب وما نحسب أنكم تستحون
تولين وهي متخرفنه بطريقة كلامه وهيبته:لا لا عادي بس لاتعيدونها
فهد فز قلبه لما سمع صوتها وناظر فيها وقرص خدها:يا زينك بس
تولين:اههه وجعتني
فهد:اسف والله ما كان قصدي
تولين ناظرت فيه واكتفت ببتسامه ذاب منها فهد
Read more
لايك وكومنت"ربي يسعدك <span class="emoji emoji2665"></span>♡ فتون : يلا ابي اسئلك نور: اوك فتون : ليش انتي تتلزقين ل خالد وكل مايشوف ...
Media Removed
لايك وكومنت"ربي يسعدك ♡ فتون : يلا ابي اسئلك نور: اوك فتون : ليش انتي تتلزقين ل خالد وكل مايشوف إلا انتي معه ايش تبين فيه نور: لا من قال لك والله ماتلزقت له وانا اعتبره اخوي فتون : اي واضح امس شفتك معه واليوم معه نور : خلاص انا ما ابي العب ؛ راحت وجلست لحالها جت ها ريم ريم : ترى فتون ماقصد الي قالته ... لايك وكومنت"ربي يسعدك ♥♡
فتون : يلا ابي اسئلك
نور: اوك
فتون : ليش انتي تتلزقين ل خالد وكل مايشوف إلا انتي معه ايش تبين فيه
نور: لا من قال لك والله ماتلزقت له وانا اعتبره اخوي
فتون : اي واضح امس شفتك معه واليوم معه
نور : خلاص انا ما ابي العب ؛ راحت وجلست لحالها جت ها ريم
ريم : ترى فتون ماقصد الي قالته بس عشان أنها تحب خالد قالت كذا
نور : لا عادي بس فشلتني قدام البنات والبنات الحين على بالهم أن في بيننا علاقة حب
ريم: بس انا شاكه ان خالد يحبك (:
نور : لا لا يتخيل لك
فتون : سمعتهم وقالت بقلبها اكيد يحبها بس اذا ما فرقت بينهم مايكون فتون يا نور
( بدون احداث مهمه )
في البيت عند فتون راحت فتون تكلم صاحبتها سمر وتشكي لها
سمر صاحبه فتون المقربة عندها اخو أكبر منها يحب الفلوس
فتون : سمر ساعدوني في وحده تبي تأخذ حبيبي خالد اهي اهي (تبكي)
سمر: مين ذي
فتون : وحده اسمها نور بنت جيران خالد الله يخليك ساعدوني وتبكي
سمر: مين اصلان يقدر يتجرأ يبكي انا اوريك فيها انتي بس اعطيني رقمها وخلي الباقي على
فتون : طيب بس كيف
سمر : بعدين اقول لك
وراحت وراحت سمر لااخوها الي هو سامي وقالت له الي صار مع صاحبتها
سمر: ابيهم يتركون بعض وخالد يكون مع فتون وابيك تساعدني
سامي: كيف
سمر: بعطيك بعطيك رقم نور واذا كان مع بعض بعد عليها وهاوش على أنها كانت حبيبتك وخانتك
سامي: طيب
( تتوقعون وش وش راح يسوي خالد لو عرف وايش بتكون رده فعل نور) ♔
Read more
. اللي تشغل هالاغنيه وتصور سناب وحالتها بالواتسب طيبة قلبي دمرتني واهي لو تراقبينها اسبوع بس يشيب ...
Media Removed
. اللي تشغل هالاغنيه وتصور سناب وحالتها بالواتسب طيبة قلبي دمرتني واهي لو تراقبينها اسبوع بس يشيب شعر راسج من اللي تسويه خرابة بيوت حسودة وحقودة والله شاغلها بخلقه .. نفسها اللي تقرض بخلق الله قراض واخر شي تقول الله يستر عليهم مالنا خص الله لايبلانا . #_Rsh__ . اعتقد كل ما الوحده كبرت سنة هرمون ... .
اللي تشغل هالاغنيه وتصور سناب وحالتها بالواتسب طيبة قلبي دمرتني واهي لو تراقبينها اسبوع بس يشيب شعر راسج من اللي تسويه خرابة بيوت حسودة وحقودة والله شاغلها بخلقه .. نفسها اللي تقرض بخلق الله قراض واخر شي تقول الله يستر عليهم مالنا خص الله لايبلانا .
#_Rsh__
.
اعتقد كل ما الوحده كبرت سنة هرمون المجاملات يقل عندها يعني بالثمنتعش تستعش وبدايه العشرين عادي يكون عندج الفين رفيجه وتتحملين وتسمعين سوالف هذي قالت وفلانه عقرت فيج وعلانه قالت عنج وتسكتين بس كل ماكبرتي شوي تبلشين تقطعين علاقاتج مع المنافقات خلقج يصير ضيق ويبلش يتفعل هرمون الطئاء .
.
انتهت الجريدة 🙂 شكرا .
.
.
يالله صباح خير 🙂 نايمه نومه غلط وقايمه بوقت غلط ووراي تنظيف وبطني يعورني محتاجه قهوة لاتيه دبل وساعه من التطهير the purge اطلع فيها حرتي 😂 لا اتغشمر بعد شوي بنزلكم فيديو لفيروز وكلام ايجابي انا مو بومه اصابعج موسوى ✋
.
.
.
.
.
Read more
بِسْم الله الرحمان الرحيم مبارك عليكم الشهر <span class="emoji emoji1f377"></span> . البارت 1 - تمشي بسرعه وعيونها غرقانه بدموع وتتذكر ...
Media Removed
بِسْم الله الرحمان الرحيم مبارك عليكم الشهر . البارت 1 - تمشي بسرعه وعيونها غرقانه بدموع وتتذكر كل شي صار هناك ، نرجع لساعات قليله .... يوم عادي مثل اي يوم رجعت من الدوام وفتحت باب البيت شافت البيت يشتعل نيران والدخان يطّلع من كل مكان شافت امها طايحه بالأرض وتكح بقوه حطتها على ظـهرهـا وطلعـت ... بِسْم الله الرحمان الرحيم
مبارك عليكم الشهر 🍷 .
البارت 1 -
تمشي بسرعه وعيونها غرقانه بدموع وتتذكر كل شي صار هناك ، نرجع لساعات قليله ....
يوم عادي مثل اي يوم رجعت من الدوام وفتحت باب البيت شافت البيت يشتعل نيران والدخان يطّلع من كل مكان شافت امها طايحه بالأرض
وتكح بقوه حطتها على ظـهرهـا وطلعـت برا البيت وراحت تدور في الشارع وهي تبكي وامها في ظهرها وشكلها كأن يقطع القلب ، كان الحي تقريبا فقير جدا ومهملين الحي ومكان في سكان كثير وإذا كان ما رح يقدرون يساعدونهم ، في هاذك الحي مر شخص بصدفه وشاف حالتهم وركبهم معه وسيدهـ على المستشفى كان المشفى بعيد أخذ شوي من الوقت ، وصـلـو المشفى ودخلو امـهـا " الـعنـايــــه المــركــزهـ "
بوصف لكم حالت الام بطريقه سريعه > كانت تتنفس بسرعه وتشاهق ويدها كانت كذا 👆🏼 نكمل ، رولا كانت تدور في الممر ويدها على رأسها وتفكر كيف بتعيش لو تموت امها قطع تفكيرها صوت جهاز النبض ـــــــــــــــــ💔 انصدمت وقَعَدت تصارخ واهي تصيح ، تذكرون الرجال للي وقف صدفه ووداهم المشفى كان موجود ما راح لين ما يطمن عليهم ويتئكد انهم بخير ، قعد يهديها وآهو يقول : لو سمحتي تعالي معي أوصلك معليك لا تخافي لو سمحتي
كانت ما تجاوب بس تناظر فيه واهي تقول : انا صرت يتيمه صرت يتيمه تعرف وش يعني يتيمه يعني ما عندي اب وأم ما عندي احد اذا مرضت يسهر عشان أصير بصحه زينه ما عندي احد يشتغل ويتعب عشان يوكلني ما عندي اهم كأنو اكثر من واحد
________________
يتبع ....
Read more
يا زم مالك<span class="emoji emoji274c"></span> 😕 مالي ،،،😑 لما #بتكون معانا <span class="emoji emoji1f449"></span> بتضحك وبتتخوث وما حدا قدك وما فيك أي #اشي ولما بتروح بتتحول ...
Media Removed
يا زم مالك 😕 مالي ،،،😑 لما #بتكون معانا بتضحك وبتتخوث وما حدا قدك وما فيك أي #اشي ولما بتروح بتتحول #ولك ما في أشي كيف بتحول كيف ما في أشي وأنتا (24) ساعه #مدمر وحزين على الفيس #يا زم عادي بس أنا #بشوف بوست بعجبني وبنزلو #آه فكرت صاير معك أشي #أحكي هيك من الأول ،،، #ولكم أخ بس والله ما ... يا زم مالك❌ 😕
مالي ،،،😑 لما #بتكون معانا 👉 بتضحك وبتتخوث وما حدا قدك
وما فيك أي #اشي ولما بتروح بتتحول 😒

#ولك ما في أشي كيف بتحول 😂

كيف ما في أشي وأنتا (24) ساعه #مدمر وحزين على الفيس

#يا زم عادي بس أنا #بشوف بوست بعجبني وبنزلو ✋
#آه فكرت صاير معك أشي #أحكي هيك من الأول 😒،،، #ولكم أخ بس والله ما حدا بحس بلوجع غير صاحبو 😣

لو شو ما آحكي #وأفهمك مش رح تقدر تحس الي أنا حاسو

عن شو #أحكيلك أحكيلك أني فش أشي زابط #معاي
ولا #أحكيلك أنو كل ما بحكي هانت برجع للصفر 😌

ولا أحكيلك أني تعبت من هلدنيا وعجزت ومش #قادر 👇

أوصل للأشي الي #بدي ٱياه 😥 ،،، #ولا أحكيلك أنو آقرب #الناس ألي بفكروني مش مهتم لأشي
وبعايروني #أني ما بحس بلمسؤوووولية 😔
#بس ما بعرف أحكيلهم الي بقلبي وأفشلهم #غلي ✋

وبضعف #قدامهم وبختصر كلامي معاهم #ماشي آنشالله 👉

بس لما بقعد مع #حالي ببلش ٱفكر بكل أشي بصير #بحياتي
ووقتها بصير افضفض عن حالي شوي وٱنزل بوستات على
الفيس بوك وعلى المواقع #التواصل ،،،😞💔 برجع 👇👇
(😔😔😔)
#واقع
Read more
٤. كتاب تم ترشيحه من قبل شخصية مشهورة: . "زوربا" . شفت بوست في انستقرام ياسر حارب قبل فترة عن الكتاب ...
Media Removed
٤. كتاب تم ترشيحه من قبل شخصية مشهورة: . "زوربا" . شفت بوست في انستقرام ياسر حارب قبل فترة عن الكتاب وتحمست أشتريه بعد ما شفت تعليقات الناس عنه . الرواية وايد طويلة حطيت في بالي اخلصها في اسبوع بس خذت مني جريب الثلاث أسابيع 🙃 في البداية ما شدتني الرواية وايد بس يوم وصلت نص الكتاب بديت أتحمس 🏻 ... ٤. كتاب تم ترشيحه من قبل شخصية مشهورة: .
"زوربا"
.
شفت بوست في انستقرام ياسر حارب قبل فترة عن الكتاب وتحمست أشتريه بعد ما شفت تعليقات الناس عنه 😍 .
الرواية وايد طويلة حطيت في بالي اخلصها في اسبوع بس خذت مني جريب الثلاث أسابيع 🙃 في البداية ما شدتني الرواية وايد بس يوم وصلت نص الكتاب بديت أتحمس 👌🏻 .
الرواية تتحدث عن شخص عنده تساؤلات عن الحياة ويحاول يقرى ويفهم أكثر عن العالم الي نعيش فيه بس قراءاته ما توصل لشي الين يقابل شخص عادي بس له فلسفة وفكر مختلف ودائماً يقوله حكم مفيدة ساعدته على الفهم بشكل افضل.. كنت متوقعة النهاية تكون مبهرة واحصل فيها حكمة تستحق بس للأسف كانت نهاية عادية ☹️💔 بس في أفكار جميلة في الرواية تبسّط الواقع الي احنا عايشين فيه 🌈 حسيت أنه احنا وايد نصعب أمور بسبب تفكيرنا بس لو فكرنا بطريقة ثانية بنشوف الموضوع بسيط وما يحتاج كل هذا التهويل 🌸
.
.
"عندما نعيش سعادة ما، فنادراً ما نحس بذلك. وإنما عندما نمضي وننظر إلى الوراء، نحس فجأة - وأحياناً بدهشة - كم كنا سعداء. أما أنا، وفوق هذا الساحل الكريتي، فأعيش السعادة وأعلم أنني سعيد". .
#تحدي_القائمة
Read more
. . . #كمنتات_لايكات_تسعدني . . . . #منشنو ... . . . . #اكسبلور_فولو . . .. . . . . . .. الجيل ...
Media Removed
. . . #كمنتات_لايكات_تسعدني . . . . #منشنو ... . . . . #اكسبلور_فولو . . .. . . . . . .. الجيل اللي بفلسطين قاعد بقاوم وبستشهد و بطعن وبدعس هما شباب معظم عمرهم 18و 25 سنة ، بتعرفو مين هاد الجيل هدول انولدوا 1992 وفوق هاد الجيل ما شاف الاقصى ولا لحقو خطابات ياسر عرفات النارية ... .
. .
#كمنتات_لايكات_تسعدني .
.
.
. #منشنو ...
.
.
.
. #اكسبلور_فولو
.
.
..
.
.
.
.
.
..
الجيل اللي بفلسطين😍 قاعد بقاوم✌ وبستشهد😪 و بطعن🔪 وبدعس🚗 هما شباب معظم عمرهم 18و 25 سنة😍 ، بتعرفو مين هاد الجيل✌ هدول انولدوا 1992 وفوق🙋😊 هاد الجيل ما شاف الاقصى😞 ولا لحقو خطابات ياسر عرفات النارية😓 ولا حصاره التاريخي😟 ، ما لحقو احمد ياسين✌😍 ولا ابو علي مصطفى✌ وبسمعو سمع👂 عن يحيى عياش💣 ورائد كرمي ونايف ابو شرخ ✌.
هاد الجيل جيل ستار اكادمي😆 وجيل الفيس بوك😆 والواتساب😆 و الموبايلات الجديدة😆 الجيل يلي كانو يحكو الله يستر من هالجيل الضايع😒 يلي مسحول بنطلونو😎 وماخد الدنيا مزح 😜.
الجيل لما طلعلو تصاريح برمضان🌙 ليصلي بالاقصى✌ كان يزرق على شارع يافا😍 ليبصبص على العالم الي هناك ويحلل لحالو ويحكي مهما احتلوناا عادي نطلع عليهم ونقهرهم✌😏 ونحنا نقعد نتفرج عليهم وننتقد تصرفاتهم 😒.
بس هاد الجيل لما شاف الموضوع وصل للأقصى✌😍 اثبت انو شباب فلسطين😍 لو شو ما تغيرت الدنيا حتى لو ما عاصر الثورة الفلسطينية✌ بعزها وما شاف البحر وحيفا😍 ويافا😍 وعكا 😍والناصرة😍 ، حتى لو انولد بمرحلة رخاء ودلع😎
نحنا هيك مفكرين رح يصير(، يقوم ويرفع بنطلونو ويمزع تصريحو ويكتب على الفيس بوك #لبيك_يا_اقصى )😒
بس هو نزل على الشارع ليدافع عني وعنكم✌ وعن فلسطين✌ والقدس✌ ونابلس✌ ورام الله✌ بيت لحم ✌وجنين✌ طولكرم✌ وقليليه✌ الخليل ✌وغزة✌ .
اثبتولنا دايما انو الفلسطيني😍✌ لو شو ما صار 😞، بقدر بلمح البصر يرمي كل مغريات الدنيا ويحمل حجرو .✌💜✌
Read more
١- لا سني ٢- ما فهمت السؤال بس لو هو اللي في مخي اي شي يسعدني ويزعل شخص اذا يعز علي ما راح اسويه قدامه لو ...
Media Removed
١- لا سني ٢- ما فهمت السؤال بس لو هو اللي في مخي اي شي يسعدني ويزعل شخص اذا يعز علي ما راح اسويه قدامه لو شخص عادي بالنسبه لي بكيفه ١- لا سني
٢- ما فهمت السؤال بس لو هو اللي في مخي اي شي يسعدني ويزعل شخص اذا يعز علي ما راح اسويه قدامه لو شخص عادي بالنسبه لي بكيفه 😂
6 ... ما ترددت وبعدها قررت انه تراسله ارسلت له عبر الواتس : هلا .. كيفك كان فهد بين اهله وجاه مسج فتحه ...
Media Removed
6 ... ما ترددت وبعدها قررت انه تراسله ارسلت له عبر الواتس : هلا .. كيفك كان فهد بين اهله وجاه مسج فتحه واسئذن من اهله وطلع غرفته وسكر الباب وانسدح على السرير وارسل لربى (( انا لي قلب مايقسى ولي عقل ماينسى ولي ربى بدونها ما اسوى )) وابتسم وسكر الجوال وارتاح وغفت عيونه من يوم متعب عللييه ربى اول ... 6
... ما ترددت وبعدها قررت انه تراسله
ارسلت له عبر الواتس : هلا .. كيفك
كان فهد بين اهله وجاه مسج فتحه واسئذن من اهله وطلع غرفته وسكر الباب وانسدح على السرير
وارسل لربى (( انا لي قلب مايقسى ولي عقل ماينسى ولي ربى بدونها ما اسوى ))
وابتسم وسكر الجوال وارتاح وغفت عيونه من يوم متعب عللييه
ربى اول ماجتها الرساله فرحت وبنفس الوقت ارتاحت انه هو ما نساها
وسكرت الجوال وبدات تتخيل لو انها تزوجت فهد وش راح تسوب وكذا
عند سجى بالغرفه فاضيه وتدوور وفجأه جاء ببالها تركي الدكتور الي عالج روان
جلست على السرير وابتسمت لا شعوريا وسرعان ماتغيرت ابتسامتها الى ضيق وقهر لانه بكره دووام وعليها اختبارات نهائيه اخذت كتبها وفتحت تراجع كل درس بس حاولت تفهم او انها تركز بس ما قدرت بس يجي ذاك تركي بعقلها
تسرح فييه (( ودي اقابله من جديد احسني اشتقت له .. يابنت وش ذاالتخلـــــف .. احسن لي اساعد امي )) وراحت تبي تتناسا تركي الي قرر ياخذ نص عقلها
عند محمد
ماله خلق يكلم احد حتى لمى وقرر يدق على خالد وفعلا دق عليه وخبره انهم ياجلوون سفرتهم لبعد شهر ووافق خالد
هنا محمد ارتاح بس لمى كل شوي تدق علييه ومايرد هو
عند لمى غرقت عيونها دمووع انه محمد ما يرد علييها ونقهرت وقررت تتجاهله
نزلت عند امها وابوها وبالصدفه شافت ولد عمها ( فيصل طبعا اهله مالهم دور مهم فعشان كذا ماراح اظهرهم )
وضعت جلال فووق راسها : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فيصل بابتسامه وهو يطالعها ؛ ياهلا ببنت العم كيفك
لمى استحت : ولله الحمد تمام انو كيفك
فيصل : الحمد لله
ابو وام لمى : انا الحين راح نتركم عشان تتحدثي عن راحتك في ذاك الموضوع
لمى : اوكي
فيصل : هلا وش بغيتي مني
لمى : فيصل ابيك تسجلني بالجامعه لقريبه لهنا وابوي اخاف اتعبه وعشان كذا قلت لك اذا تقدر
فيصل بابتسامه وباينه سنونه البيضاء : عادي اقدر ياقلبي ماعلييك
لمى : ها وش قلت
تلخبط فيصل : ها ... ه قلت من عيوني عادي اقدر
ابتسمت لمى : بعطيك رقمي طيب عشان تعطيني الاخبار
فيصل ياربي تحقق حلمي : طيب هات
واعطته وراح
واخيرا في شئ اقدر اتواصل معك ياربي ...
100 like +50 comments = بارات جديد
Read more
اكلير وكريم بف صحيين <span class="emoji emoji2764"></span>️ لفوا بمبن تحصلوا كم فيديو صورته، على انه صعب بس زبط الحمدلله وبدقيق بر كمان ...
Media Removed
اكلير وكريم بف صحيين ️ لفوا بمبن تحصلوا كم فيديو صورته، على انه صعب بس زبط الحمدلله وبدقيق بر كمان يعني لو دقيق ابيض كان الحجم اتضاعف متخيلين ، الطريقة اخدتها من دريزل بس زودت بيضة ولغيت التشوكلت لانه يكفي دهون من الزبدة ، وغيرت حرارة الفرن والوقت زي طريقة كوثر انزلوا تحت تحصلوها @mini_baker_k ... اكلير وكريم بف صحيين ❤️ لفوا بمبن تحصلوا كم فيديو صورته، على انه صعب بس زبط الحمدلله وبدقيق بر كمان 😱 يعني لو دقيق ابيض كان الحجم اتضاعف متخيلين ، الطريقة اخدتها من دريزل بس زودت بيضة ولغيت التشوكلت لانه يكفي دهون من الزبدة ، وغيرت حرارة الفرن والوقت زي طريقة كوثر انزلوا
تحت تحصلوها @mini_baker_k
واااهههمممم اهم شي ما تفتحوا الفرن ابدا ، لما تتحمر من فوق افتحوه ، لو فتحتوه قبل حيهبط ،
يعني استخدمت ٣ بيضات مو بيضتين ، شوفوا يمكن يجي معاكم بيضتين بس اهم شي لما تشيلوا الخليط بالملعقة يسيل معاكم ما يكون زي العجينة ولا يكون زي قوام الكيك ، في النص
@coach_drizzle.

كريمة الكاسترد :
صفار بيضتين + كوب حليب قليل الدسم < تخفق كويس في زبدية
ملعقتين بودرة الكاسترد أو نشا (استخدمت كاسترد) + نص ملعقة صغيرة ڤانيلا + مغلفين ستيڤيا + رشة ملح < تخلط سوا في زبدية ثانية
بعدين تضيفوا خليط الحليب تدريجيًا و تقلبوها كويس بعدين تصبوها في قدر صغير (saucepan) و تحطوها عالنار (حرارة متوسطة وتحريك مستمر ٥-١٠ دقايق لحد ما يسير شبه قوام الكريم)
ينقل لوعاء اخر ويحرك ليبرد وبعدها يتغطى بنايلون وللتلاجة لوقت الاستخدام (النايلون يكون ملاصق للكريمة عشان ما تتكون طبقة جامدة)
.
.
مكونات عجينة الإكلير/الشو :
ربع كوب زبدة (٦٠ قرام)
نص كوب مويا فاترة
نص كوب دقيق القمح الكامل
بيضتين .
.
يسخن الفرن على حرارة ٢٣٠ دقيقة و تجهز صينية مغلفة بورق زبدة
في قدر عالنار الزبدة + المويا ولما تغلي يضاف الدقيق ويتقلب سريع لحد ما ينزاح عن الجوانب وتتكون كورة ملساء ناعمة
.
.
ينقل لـ وعاء ممكن تخلوه يبرد ٥ دقايق أو تشغلوا عليه خفاق الكيك يتفكفك ويبرد و بعدها البيض تدريجي، حيتكون خليط أثقل من خليط الكيك، عشان تشكلوه تحتاجوا اكياس الحلواني و القوالب زي كأنكم بتشكلوا كريمة، لو ما توفرت عادي تحطوه في الاكياس البلاستيكية وتقصوا الطرف، ممكن تعملوه مستطيلات أو كورة
.
.
تدخلوه الفرن مدة ٥ دقايق لحد ما يسير لونه أبيض ويجمد بعدها توطوا الحرارة ل٢٠٠ وتخلوه ١٠ دقايق او لحد ما يحمر
أول ما تطلع من الفرن تقصوها بالسكينةوتخلوها شويا تبرد، لما تبرد تحشوها بكريمة الكاسترد
Read more
السلام عليكم انا وحده اكبر اخواني كلهم (البكر) حمدلله عايشه حياه طبيعيه لكن فيه شي يضايقني كل يوم ...
Media Removed
السلام عليكم انا وحده اكبر اخواني كلهم (البكر) حمدلله عايشه حياه طبيعيه لكن فيه شي يضايقني كل يوم معاملة ابوي لي يفرق بيني و بين كل اخواني احنا عددنا(٦) بس انا غير عنهم كلهم دايم احس اني منبوذه عنده يكون يسولف بالصاله معاهم لما اجي انا ادخل بالسالفه يناظرني بأحقر نظره و يسكر السالفه و يسكت مره بعد ... السلام عليكم
انا وحده اكبر اخواني كلهم (البكر) حمدلله عايشه حياه طبيعيه لكن فيه شي يضايقني كل يوم معاملة ابوي لي يفرق بيني و بين كل اخواني احنا عددنا(٦) بس انا غير عنهم كلهم دايم احس اني منبوذه عنده يكون يسولف بالصاله معاهم لما اجي انا ادخل بالسالفه يناظرني بأحقر نظره و يسكر السالفه و يسكت مره بعد جاب لامي وخواتي كلهم ذهب وانا لا
انا والله ماهمني الذهب بس الي يقهر ليش انا دايم غير عنهم؟ المشكله هذا كله بدون سبب والله انه يقول شي اقول سم و ابشر ولا ارد عليه و معاملته معي اصلا معي رسميه بس باخر السنوات صار يستقعد لي على اي شي عالطلعه و الدخله لدرجة انه عزاء ام صديقتي بطلعة الروح خلاني اروح بس يومين بعد(للمعلوميه ان صديقتي تقرب له) انا طول عمري ودي انه ابوي يصير قريب مني لان ما كان بينا اي تواصل بس الحين بعد معاملته لي اقول خل ترجع معاملته رسميه عادي بس لا يهاوشني و يناظرني نظرات قسم بالله تكسر قلبي يناظرني كاني حشره كاني ولا شي عنده
تخرجت بأعلى الدرجات كنت دايم المثالية كلهم يغلطون الا انا ماشيه سيده انا اربي اخواني معاه هو و امي و كل ما سوو شي أخواني انا الي يجيني الهواش مع ذلك ما شفت رضاه عني اللي مهون علي امي الله يطول بعمرها يارب بس ماقدر اقولها تكلمه عني لان كم مره صارت مشكله بينهم والسبب انا فخلاص صرت ابين لها اني متأقلمة مع الموضوع لان معاملته لي تقريبا نفس معاملته لامي و لو انه يعامل امي احسن بشوي انا اطالعه احس اني احتاجه مره مهما كان هذا ابوي مره جبت له الشاهي قعد يطالعني بحقران وقال والله اني ما ادانيك ياذالبنت💔
المشكله لو عنده سبب والله بنزل عيني بالأرض و اسكت بس مافي سبب اشوف تفرقه فظيعه يوم اخوي بدا يكبر و يجيب لو باتفه اختبار (بالثانوي) درجه كامله يحب على راسه و يقول والله انك تبيض الوجه ياولدي وانا ماعمري سمعت كلمه حلوه رغم تفوقي و كل شي و والله لما اشوفه يعامل اخواني زين أستانس و أطير فرحه ما ابغاهم يعيشوا اللي انا عشته بس الحين مادري وش اسوي هذا ابوي و هذا بيتنا لا مفر هذا واقعي مو زوج و لا صديقه اقدر ابعد عنهم والله كل يوم دمعتي عالمخده قبل انام ودي اقوله يبه والله احبك💔
Read more
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان ...
Media Removed
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان نلعبها سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱 بدو يلعبون رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه هنادي:صراحه رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟! هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه ... شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه
تولين:لا لا اكرهه هاللعبه
فهد:لا والله ان نلعبها
سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱
بدو يلعبون
رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه
هنادي:صراحه
رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟!
هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه بحبي له اما اذا ما احبه بحاول احبه اهم شيء ما اكسر قلبه
رائد ابتسم وسكت
ولفو العلبه جاء محمد يسأل خالد:صراحه ولا جرائه
خالد:جرائه
محمد:بوس ٣ واصفق ثلاث كفوف
خالد قام باس ارجوان و تالين وفهد وصفق محمد و رائد و عزام
ولفو العلبه جاء عناد يسال تولين:صراحه ولا جرائه
تولين:صراحه
عناد:ليش تعاملين فهد غير عننا كلنا!
تولين ناظرت بفهد المبتسم
تولين بعصبية شوي:لا أعامله عادي بس انت يتهيها لك
كلهم بصوت واحد عدا فهد:الا صادق
تولين:طيب وش دخلكم
عناد:لا لا بتجاوبين غصب عنك
تولين تبي تنهي السالفة:عشانه اقرب واحد منكم لي وساكنين مع بعض عادي
عناد:ايه قولي كذا انه قريب منك ويغمز
تولين عصبت منه وقامت راحت ع المراجيح لحقها فهد
عناد:أحلق حواجبي اذا ما يحبون بعض
خالد وهو رافع يدينه:يا رب ما يحبون بعض عشان يحلق حواجبه ورجله فوق رقبته
عند تولين وفهد
فهد:وش فيك معصبه
تولين ما نطقت بحرف
فهد:تولين ترا قاعد أكلمك لا تسفهيني أحسن لك
تولين:عشان الدلخ عناد
فهد ضحك عليها
تولين:روح انت كمان ما قلت شيء يضحك
فهد:طيب ترا عادي ما قال شيء يزعل ولا انتي تدوري للزعل عشان تقومي
تولين:لا والله ليش قال انت بس من بينهم كلهم يعني انا صدق أعاملك غير عنهم
فهد:ايه تعامليني غير وانا أعاملك غير عنهم خل نكون صادقين شوي اننا نعامل بعض غير ما نخبي شيء عن بعض اذا زعلتي من يراضيك غيري وانا اذا عصبت وعزلت محد يقدر يخليني هادي ويراضيني غيرك ليش نخبي عن بعض وَذَا الصدق
تولين ودمعتها بطرف عينها:ليش انت ليش انت غير عنهم كلهم ليه انت بس الي يقدر يسوي كل ذَا قول لي ليه انت غير
فهد ضمها:لاني انا غير وبنفسه الله يقرب اليوم الي أقولك احبك بدون حواجز الله يقربه
تولين بعدت عنه :امش نرجع لهم
مشو وراحوا وقعدوا عندهم
Read more
الكلمات اللي قلناها كثير هالسنه :( ابي اتكرم *يعني احط كريم * / أبي فلوس / أبي آكل / أبي عطر / دموعك لا ...
Media Removed
الكلمات اللي قلناها كثير هالسنه :( ابي اتكرم *يعني احط كريم * / أبي فلوس / أبي آكل / أبي عطر / دموعك لا اشوفها / ما ابيك تزعلين مني/ الله لا يفرقنا / مين علينا الحصه الجايه / الله يصبرني / حسبي الله / ي دلبووو/ عليه عنك / أبي ورده / متى نجتمع / بنات تخيلوا هالسنه تخرج *واحنا باقي لنا سنه كامله*/ متى تجي الأجازة ... الكلمات اللي قلناها كثير هالسنه :( ابي اتكرم *يعني احط كريم * / أبي فلوس / أبي آكل / أبي عطر / دموعك لا اشوفها / ما ابيك تزعلين مني/ الله لا يفرقنا / مين علينا الحصه الجايه / الله يصبرني / حسبي الله / ي دلبووو/ عليه عنك / أبي ورده / متى نجتمع / بنات تخيلوا هالسنه تخرج *واحنا باقي لنا سنه كامله*/ متى تجي الأجازة / ذاكرتي؟ / لا تنسين تغششيني/ خلونا ورا بعض *عشان نغش من بعض*/ متى تجي الفسحه / متى تجي الصرفه / بنات مو متخيله انه راح نفترق 3اشهر / سهالات / أبي اشوف فلانه * ترد وحده تقول واحنا مو مالين عينك */ لا تغيبون / بنات نبي نغيب / حليتوا الواجب *وإذا كنا كلنا لا نقول عادي نوقف كلنا مع بعض */ أبي سن توب / لا تشربين كودرد *وترد عادي */ بنات تعبانه/ جبتي لي مويه اليوم *إذا لا يبدأ الهواش */ بنات شفتوا هالفرقه / سمعيني صوتك / غنيلي /تعالي نغني حكاية ناي / المسلسل وصلت الحلقه كذا / ما ابيك تتعبين / حليلي الواجب معاك / ابغا قلم / لا تروحين / يارب يتأخر السواق / يارب ما ينادون بنات الباص اول / مقهورة/ أستغفر الله بس/مدري ع مين بتطلع الجزمه / جبت العيد / العاشق الولهان😂/ في مين تفكرين * بعدين نقول أسماء اللي نحبهم */ الله يكتب نصيب 😶/كيف شكلي اليوم/ صرصور/ استحت ) كلمات كثيييييره تنعاد وتتكرر.  أسما تنعاد * بدر-الحب حقي-😊،بدر-شهد-💕، سامي-بعد انا😆-، عبد الإله-اثير😂، لا يذكر-عبير💕، سعود-تعرف نفسها 😉-* اللي بالتاق والله أحبكم وربي دموعي اللي نزلت لأني مو متخيله انه 3 أشهر ما راح اشوفكم، راح أفقد كل حاجه صارت هالسنه، جد يعني أنتم صرتم من الروتين اليومي حتى والله لو ما سألت أظل كل ما دعيت لنفسي ادعي لكم، الله يجمعنا ع خير،  اتمنى إذا ما كملت معاكم السنه الجايه ما تنسوني،يعني هذا اول يوم بدونكم جد والله ما جاني النوم اكتب والساعه 9 الصباح ،اكتب هالكلام وانا اضحك وابكي بنفس الوقت،الحين اتحدا وأنتم تقرون ما نزلت دموع البعض بس هذي الدموع تدل انه جد تحبين صاحباتك او البعض زي خواتك،( ممكن البعض يقول تبالغ في الكلام بس والله هالكلام مو مبالغة ) صاحباتي أحبكم ثم أحبكم ثم أحبكم الله لا يفرقنا لأي سبب يكون، وادعي ي عسى اللي جاي يكون اجمل من اللي فات، الله يرزقكم السعاده والتوفيق وين ما تروحون، الله يبعد عنكم كل شر:(
Read more
رز الكابلي باللحم : طبعا اول شيء بقوله تراني ما اعرف اكتب مقادير طبخ بس بجرب، بكتب الطريقه انا و الكميات عاد كل واحد و وزنيته و نَفَسه بالطبخ 🌚. المكونات: - رز - لحم - بصل - صلصه طماط - قشر برتقال و عصير برتقال - بطاطس - مويه ورد و كادي - زعفران، هيل، مسمار، خولنجان، كزبره حب، فلفل اسود حب، و ورق ... رز الكابلي باللحم 🐑: طبعا اول شيء بقوله تراني ما اعرف اكتب مقادير طبخ بس بجرب، بكتب الطريقه انا و الكميات عاد كل واحد و وزنيته و نَفَسه بالطبخ 🌚. المكونات: - رز
- لحم
- بصل
- صلصه طماط - قشر برتقال و عصير برتقال
- بطاطس
- مويه ورد و كادي
- زعفران، هيل، مسمار، خولنجان، كزبره حب، فلفل اسود حب، و ورق غار. - ملح ليمون و ملح خشن
بالبدايه لازم تحطون القدر على النار مع زيت و تولعون عليه عشان يصير حار و تطبخون فيه الاكل 🌚. و بعدين تحطون البصل و تخلونه يطلع صوت تششش و اذا بدا يذبل البصل حطوا اللحم عليه و حركوه لين يتوحد لونه، و اذا توحد لونه حطوا الصلصه عليه و قشر البرتقال و عصير البرتقال و مويه الورد. و بقدر ثاني حطوا مويه حاره و حطوا فيها البهارات كلها الا الزعفران، و خلوها تغلي بعدين خذوا من مويتها شوي و صبوها على اللحم لين يتغطى شوي بس اهم شيء لا تصير مويته كثير عشان يتسبك، عاد ما اعرف كيف اشرح كلمة يتسبك بس يعني يصير مويته شوي و يصير فيه زي الصلصه موب مرق يعني 🤓. و غطوا على اللحم و خلوه يطبخ على نار وسط و كل ما نقصت مويته زودوها شوي. و اذا بدا يستوي اللحم حطوا البطاطس عليه. و بالقدر حق البهارات حطوا الرز فيه و اطبخوه نص طبخه، بعدين إشخلوه و حطوه فوق اللحم "اشخلوه يعني شيلوا المويه منه" و طبعا قبل بفتره لازم تكونون منقعين زعفران بمويه الكادي و حطوا معها شوي مويه عشان تكسرون مرارتها، و صبوها فوق الرز عشان يصير لونه اصفر و حطوا فوق الرز سمن عشان يصير طعمه حلو و كذا 🌚، بعدين غطوه و خلوه على نار هاديه لين يستوي الرز و تنشف مويته شوي. بعدها عادي انكبوه بصحن لا تاكلونه من القدر على طول، هو بيكون نفس الطعم بالقدر ولا بالصحن بس بالصحن احسن و لو ما ودكم تحطونه بصحن كلوه من القدر عادي موب مشكله مره 🌚. و كان معكم الطباخ اللي يتفلسف واجد "انا" و احس اني كتبت واااجد بس اسف والله ما اعرف اشرح الا كذا لازم تتحملون عاد طال عمركم، و ياليت اي واحد وصل لين هنا و هو يقرأ انه يسوي الطبخه و يجربها و يعطيني رأيه فيها و اذا عاد ما أعجبتكم اكيد ان المشكله فيكم موب في الطبخه لان ما اتوقع فيه شرح اكثر من كذا اقدر أشرحه، و بس والله عادي فليتها واجد و انا اسولف و مع السلامه 🙋🏻‍♂️❤
Read more
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب ...
Media Removed
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟ طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال ... اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان
الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش

طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه
طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء
طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟
طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال و ما عارض
طبيب١: كان من المفترض ترفض تسويها حتى لو وافق
في المزرعة كانو قاعدين بالقسم اللي بالنص و يسولفون عند الشباب
ريان بتأثر و يسوي نفسه يصيح : اههه ماابي اراابط ماابي
ثاني: تستاههل عساك بهالحال و اردى
فيصل: شدعوه شدعوه عليك ثاني شسوى لك مسكين يكسر الخاطر
ريان: اي و الله اني مسكين
ثاني: يعني انت تخيل ان رئيسه وعده ان ما يرابط بس صار نقص مع ذلك ما قال له تعال و رابط بدل النقص اللي صار راح سوى نفس انا البطل اللي محد قدّي و يا رئيسي عادي انا ارابط بدل النقص
فيصل ناظر ب ريان: انت حمار؟
طبعا كلهم ماتو ضحك على تعليق فيصل اما عبدالملك اللي كان يشرب ماي غص و شرق من كثر ما ضحك
ريان: الله ياخذ وجه ابليسك لهالدرجةة المووضوع يضحك
طبعا هنوف ما ضحكت بالعكس متضايقه لان بيروح عنهم بس مبسوطة ان طلع يبادلها نفس الشعور
شمس و غفران حاسين ب سعاده مو طبيعيه الاهل نعمه ما تتعوض لكنهم مرهه مبسوطين بعايلة سعود
هنننوف: اللحين يعني متى بتطلعونا خالي عزيز تراك صاير توعد و تخلّف
بسمه: اي صح عمي يعني ندري مو بيدك بس ع الاقل يعني الظهران خلاص ما نبي البرّ
ريما: يخي بسام خلك عم رحيم و طلعنا
التفت سارا: نعععم نعععم نعععم حبيبتي متزوجات مافي
هديل: ذا اللي ناقص ياربي ذي بس تتلصق
مناهل: متزوجات ما نبي بعدين تقولين و -تتدلع بصوتها ب ملاقة- زوجي يقول يلاا اللحين نرجع ! و رجعت لو صوتها الطبيعي و ترجعينا كلنا عشان حضرت جنابك و لا بنتي تصيح في البيت يلاا نرجع ماافي ماافي ماففي
مشاعل اللي نادر ما تسولف : وجع وجع كليتو البنت ما عليك ريومةة حبيبتي روحي انبسطي انا امسك عيالتس و الله
ريما من الحماس قامت و باست راس مشاعل: و الله انتس اخق وحدهه فيهم كلهم بس لا عادي روحي انبسطي
مشاعل: انا كذذا و لا كذا مب رايحة رحتي و لا قعدتي
فيصل: اللحين انتو تتخانقون و لا عندكم احد يوديكم ترى بسام مب معطيكم وجه منال: اول شيء ما اسمح لك تقول عن بسام ما يعطينا وجه لانه كله يودينا ثانيا اذا عاقت و ما قدر يودينا الله يخليلنا اسف بعد قلبي ما يقصر كله يودينا
رائد باستغراب: من ذا اسف بعد
زينه: لا حبيبتي تروحون مع سواقين مافيه
هنوف: اجل قولي ل عيالتس يودونا .
.
يتبع🌸'
Read more
عنود : لمى الله يعينك مين يدخل فريقك و خصمك سعود<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> لمى : انتي صح ؟ 😈 عنود : بفكر 😟 لمى : كلي زق نوف بنت في ...
Media Removed
عنود : لمى الله يعينك مين يدخل فريقك و خصمك سعود لمى : انتي صح ؟ 😈 عنود : بفكر 😟 لمى : كلي زق نوف بنت في فصل لمى مره طيب و عندها اخت توأمها اسمها بسمه نوف و بسمه : لمى عادي حنا بندخل بفريقه لان فريق سعود اكتمل و حنى مره ودنا نلعب 🏼 لمى : الحمد الله لك اكييييد اكيييييد 🏼🏼🏼🏼 لمى : الحين احنا ٤ باقي ٢ ... عنود : لمى الله يعينك مين يدخل فريقك و خصمك سعود😂💔 لمى : انتي صح ؟ 😈 عنود : بفكر 😟 لمى : كلي زق
نوف بنت في فصل لمى مره طيب و عندها اخت توأمها اسمها بسمه
نوف و بسمه : لمى 😊 عادي حنا بندخل بفريقه لان فريق سعود اكتمل و حنى مره ودنا نلعب 👌🏼😊 لمى : الحمد الله لك اكييييد اكيييييد 😍👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼 لمى : الحين احنا ٤ باقي ٢
عنود : ٤ ؟
لمى : اي انا و انتي و نوف و بسمه
عنود : بدخل بشرط !
لمى : وشو ؟! عنود : تدخلين الدافور هذاك (اشرت عنود على واحد لابس نضاره و يقرا كتابه ) ( ركضت لمى عنده )
لمى : أهلين ☺️ وش اسمك ؟
الولد: ابراهيم ☺️ لمى : تدخل فريقنا ؟
ابراهيم : لا
لمى : لو سمحت لو سمحت لوسمحت لو سمحت
ابراهيم : طيب طيب خلاص لا تزنين😓 لمى : عنوووووود ابراهيم وافق يلا باقي واحد مين تترشحون
عنود : لازم نجيب احد يكون نقطة ضعف سعود 😌 لمى : زي مين تقصدين ؟
عنود : سهله فهد !
لمى : لالاللالا بيقوم علينا 😳 عنود : اتحداه خليه
بسمه: اصلا كيف فهد بيوافق
لمى : ا ا انا اعرف كيف بس خلوني أكلمه على انفراد
ابراهيم : ترا فهد قبل شوي طلع للحمام الحقي عليه
لمى : 🏃🏻🏃🏻🏃🏻💨💨💨💨 طلعت لمى و من الاستعجال صعقت بالأستاذة
تانيا : lama al... Where are u going to come back at this second! ( لمى ال... وين رايحة ارجعي الحين !) لمى سفهت ام ام امها وصت عند باب حمام العيال و وقفت الا شوي جوها تفس العيال الي مسكوها اخر مره
الولد الي كان ماسكها : هلا هلا شوفوا مين شرف
لمى : وش وش تبون ؟! الولد : أبد والله بس ابي الغرض الي يخص رئيسنا الي مع خويك
لمى : خويي؟! الولد : لا تسوين نفسك طالعه منها !
لمى : وش انا م- ( لمى ما حست بنفسها الا واحد قاعد يسحبها )
فهد ماسك لمى و ركض فيها الي ما طلعوا برا المبنى حقهم
فهد : انصحك ما تقربين منهم
لمى : ليش!؟
فهد : بس كذا
لمى : طيب 😟 فهد : اي اصلا وش جابك حمام الرجال ؟! لمى: اي صح نسيت 😟😂 فهدددد 😌😌😌 فهد : ها ؟😐 لمى : ابيك تدخل فريقي 😏 فهد : اي طيب اصلا انا مع سعود وش ابي فيك 😂 لمى : لا هذي المره بتدخل غصب
فهد : try me😂 لمى : بعلمهم بعلم كل احد انك تعزف
فهد : مين بيصدقك
لمى : كمرة المراقبه😏 فهد : انا لو علي علمي عادي بس .. لمى : بس ؟!😏 فهد : خلاص طيب بروح فريقك بس اتحملي وش بيجيك 😅.......
لايك +كومنت + توقعاتكم
Read more
20 facts about me. I was tagged by @norahasj & @sara_al_saad . بسم الله نبدأ <span class="emoji emoji1f485"></span> ١- عمري ٢١ سنه. ٢- ...
Media Removed
20 facts about me. I was tagged by @norahasj & @sara_al_saad . بسم الله نبدأ ١- عمري ٢١ سنه. ٢- أحب البساطه وما احب اتكلف وماحب احد يتكلف معاي ٣- احيانا أحب أختم الكلمات باللحن الكويتي "هذي المعلومه برعاية @norahasj " 🌚 ٤- أدرس الطب ٥- ما أحب المتفائلين بزياده 🌝 يعني احيانا لازم نكون ... 20 facts about me.
I was tagged by @norahasj & @sara_al_saad .
بسم الله نبدأ 💅
١- عمري ٢١ سنه.
٢- أحب البساطه وما احب اتكلف وماحب احد يتكلف معاي ✋
٣- احيانا أحب أختم الكلمات باللحن الكويتي "هذي المعلومه برعاية @norahasj " 🌚
٤- أدرس الطب 💉
٥- ما أحب المتفائلين بزياده 🌝 يعني احيانا لازم نكون واقعيين ونستسلم للواقع ، احب التفاؤل ❤️ وكل شي بس الناس الاوڤر 🙅🙅
٦-أحب الفلسفه 😳 في جمال في المعاني البليغه 💕
٧- I hate stereotyping ،
انكم تشملون الفكره على جنس او شعب معين ، ان البنات يتطابقون في الافكار والصفات لمجرد انهم كلهم بنات ، او بأنك ما تفرق بين الشرق اسيويين لان عيونهم ضيقه ، او انك تحكم على الاوروبيين بالغزو الفكري لان عيونهم زرق ! أؤمن ان لكل شخص تفكيره ومنطقيته ! ولو كان في تشابه فهو تشابه ثقافي لكن ما يصنف الشخص في مرتبه معينه <~ قلت لكم أحب الفلسفه 😂
٨- أحب اسوي كيك واتفنن في التزيين بس ما احب اكل الكيك 👀
٩-أكره الورد وريحته ☺️🌷❌
١٠- أحب أتعلم اللغات الغريبه وكذا 😍 ١١- بيتوتيه جداً وما احب الطلعات الزايده 🏡
١٢- لما اقابل ناس جدد عادة أكون هاديه جداً "على غير العاده" 😳😂
١٣- كتابي المفضل هو أول كتاب قرأته "هاري بوتر"+ "رأيت رام الله"👓
١٤- أكرهه القهوه والمشروبات الساخنه عموماً ، أفضل المشروبات البارده والمثلجه. 🍹❄️
١٥- أكره الطبخ بس عادي اطبخ لشخص او شخصين بالكثير 👀 💔
١٦-أحب أكون مستقلّه وأكره القيود خصوصاً جملة "ليه ما قلتي لي أو ليه ما استأذنتي قبل ما تروحين ولا قبل ما تسوين" ما أحب أحد يراقب تصرفاتي. وفكرة إني ما أسوي شي يخصني إلا لما أبشّر أمة محمد هذي ترفع ضغطي ☺️💔
١٧- أكره السباحه 😳🏊 أحسها رياضه سخيفه وغبيه ما ادري ليه 💔
١٨- أحب الناس البروفيشينال ☺️ يعني لما الواحد يسوي شغله ما يمن علي ، ويسويه مضبوط ، لأني أحب العمل متقن وما عندي حركات مشي الحال أهم شي نخلص😬💅
١٩- وأخيراً أكره السوق !🚶 أكره التسوق وأكره التمقّل في بضاعة المحلات ساعات علشان اقتنع بشي ! أحب إذا عجبني شي آخذه وأطلع ما أحب أطول وأعطل الناس ☺️ أغلب قراراتي الناجحه جات بسرعه ، ولما أختي تلقى قطعه عجبتها وتبيها لي وجلست تقنعني حتى لو ما عجبتني أشتريها ✋🚶
وبس، ترا من زماان مسويين لي تاق بس توني أفضى 😁 مين قال اني أكتبه من الصبح 😔😂
Read more
 #Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ في جزئين نزلتهم قبل كده عن موضوع البيكيني ، شوفوهم علي ...
Media Removed
#Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ في جزئين نزلتهم قبل كده عن موضوع البيكيني ، شوفوهم علي هاشتاج #bikini_area_with_marioom . . احنا عملنا اول حاجه و هي ازالة الشعر ، نشوف بعد كده ايه المفروض يتعمل كـ عنايه بالمنطقه :• . . ★ المنطقه دي ليها PH يعني درجة حموضه غير باقي جلدك و مينفعش ... #Repost @marioom_blog (@get_repost)
・・・
في جزئين نزلتهم قبل كده عن موضوع البيكيني ، شوفوهم علي هاشتاج #bikini_area_with_marioom ❤
.
.
🌸 احنا عملنا اول حاجه و هي ازالة الشعر ، نشوف بعد كده ايه المفروض يتعمل كـ عنايه بالمنطقه :•
.
.
★ المنطقه دي ليها PH يعني درجة حموضه غير باقي جلدك و مينفعش تستخدمي ليها اي صابون او حتي شاور چيل ❌
.
.
★ طبيعي جداً المكان ده يبقي فيه افرازات لأن الرحم فيه غدد بتنتج الافرازات دي عشان تحافظ علي رطوبة المكان بصوره معتدله .. لكن في حالة ان الافرازات بتبقي موجوده بشكل أوڤر يبقي لازم تشوفي دكتور نسا ❌
.
.
★ المهم هنتكلم عن الموضوع لما يبقي ماشي في الاتجاه الطبيعي و ان المكان ده فيه بكتيريا نافعه و بكتيريا ضاره ( من وجهة نظري الغسول مش حاجه ضروريه اوي كده زي ما في ناس بتمجّدها يعني لاني لما دوّرت لقيت ان ربنا خلق المكان ده بينضّف نفسه بنفسه اصلاً فـ المياه الفاتره حل كويس جداً و الغسول مش حاجه اساسيه لو مش موجود عادي ) بس لو هتستخدمي غسول فـ براحتك لكنه مضر ، انا بستخدمه ،، في كتير زي جولد بس بحسه قوي جداً و سيتال و غيرهم ، و دي كلها انواع بتتخفف علي لتر مياه زي ما بيكون مكتوب عليها مينفعش ابداً من غير تخفيف ، الغسول اللي في الصوره هو كير فري @carefreearabia تحفه و مش بتحتاجي تخففيه و حنيّن كده ع المكان ده 😹
.
.
★ الغسول بيبقي مره في الاسبوع او كل 10 ايام بس عشان تحافظي علي البكتيريا النافعه اللي محتاجاها و استخدام خارجي بس ❗
.
.
◾ لازم يبقي عندك فوط يوميه ، بتبقي زي الاولويز كده بس اصغر ، و تستخدميها و انتي خارجه و هتقعدي فتره طويله بره او و الجو حر وانتي نازله و هتمشي كتير بس ، اللي في الصوره دي برده من Carefree و تحفه و في كذا نوع غير ده ، فيه من أولويز و فيه فريش دايز لكن مجربتهمش 🙋
.
.
◾مهم جداً تستخدمي فوطه قطن " مخصصه " تنشفي بيها بعد كل مره تستخدمي التواليت عشان اي مكان رطب البكتيريا بتحب تعيش فيه 💁 .. و الفوطه تبقي معاكي من اول اليوم لآخره بس و تتغسل .. و التنشيف يبقي بالطبطبه و من ادام لورا مش العكس ، و كل يوم لازم ترطبي بمرطب طبي زي بيبانثين او بانثينول 🙈
.
.
◾لو هتستخدمي مناديل للتنشيف تبقي طبقه سميكه عشان متسيبش بقايا 🚫
.
.
◾الاحسن تكون الفوط الصحيه بتاعتك قطن حتي لو بشرتك مش حساسه ،، في نوع من اولويز قطن تحفه ، حبيته اكتر من برايڤت بصراحه و ارخص منها كمان ❤
.
.
◾مينفعش تستخدمي أي معطرات للمنطقه دي ابداً و ياريت لو مش هتستخدمي مسك أصلي متستخدميش❗
.
.
◾الملابس الداخليه لازم تبقي قطن و دي اللي تقدري تعطريها عادي بحاجه زي
Read more
الطريقة : - ننظف الدجاج ونقطعها من الظهر بشكل فراشة - نتبلها بملح وليمون وفلفل اسود وثوم ، ونتركها ...
Media Removed
الطريقة : - ننظف الدجاج ونقطعها من الظهر بشكل فراشة - نتبلها بملح وليمون وفلفل اسود وثوم ، ونتركها ساعتين او اكثر - نشعل الفرن على اعلا درجة حرارة - نخلط البهارات مع رشة السكر ونفرك الدجاجة فيها ، نخلي شوي من البهارات ورشها ع الدجاجة مباشرة بدون فرك - نحط الدجاج على صينية الشوي ( صينية شبك تحتها ... الطريقة :
- ننظف الدجاج ونقطعها من الظهر بشكل فراشة
- نتبلها بملح وليمون وفلفل اسود وثوم ، ونتركها ساعتين او اكثر
- نشعل الفرن على اعلا درجة حرارة - نخلط البهارات مع رشة السكر ونفرك الدجاجة فيها ، نخلي شوي من البهارات ورشها ع الدجاجة مباشرة بدون فرك - نحط الدجاج على صينية الشوي ( صينية شبك تحتها صينية عادية ) ونصب فنجال مويا بالصينية اللي تحت ، نغطيها بقصدير (عادي لو ما غطيتها ) - ندخلها الفرن ساعة ، بعد العشر دقايق الاولى نهدي النار ل حرارة المتوسطة ( اذا نشفت المويا زيدي مويا شوي بس ، لا تكثرين يصير رطب ، نبيها تستوي ع البخار بدون ماتصير رطبة ، شيكي ع المويا بعد نص س او ممكن من الريحة تعرفين انها نشفت ) - شيلي القصدير وحمريها من فوق ، طلعيها من الفرن وادهنيها من الصوص اللي تحت
طريقة الرز :
نقطع البصل جوانح ، نشوحه بالزيت حتى يصير لونه بني
نضيف الطماطم المقطع صغار ومعجون الطماطم والماجي ، نخليها تتسبك ونضيف ك ماء
نخلط المكونات بالخلاط حتى تصير ناعمة جدا ونرجعها القدر - نضيف الرز المغسول والبهارات المطحونه والحب ، نملحه ونصب عليه مويا ، ونخليه يستوي على نار هادية ١٥ د تقريبا ، وصحة وهنا
Read more
البارت(٢٤) العنود:نحن هنا ندى:تسلمولي والله عزوز:يسلمك ربي راكان :عزوز تعال أبغاك عزوز:طيب راكان:انت ...
Media Removed
البارت(٢٤) العنود:نحن هنا ندى:تسلمولي والله عزوز:يسلمك ربي راكان :عزوز تعال أبغاك عزوز:طيب راكان:انت تحب اختي عزوز:يعني انا مكشوف راكان:مرره باين ياخي خُف ع اختي شوي عند البنات العنود:بنات عزوز باين عليه.. ندى قاطعتها:ايه باين مرره العنود:وانت ايش دراك ايش بقول ندى:بتقولين ... البارت(٢٤)
العنود:نحن هنا
ندى:تسلمولي والله
عزوز:يسلمك ربي
راكان :عزوز تعال أبغاك
عزوز:طيب
راكان:انت تحب اختي
عزوز:يعني انا مكشوف
راكان:مرره باين ياخي خُف ع اختي شوي
عند البنات
العنود:بنات عزوز باين عليه..
ندى قاطعتها:ايه باين مرره
العنود:وانت ايش دراك ايش بقول
ندى:بتقولين عزوز يحبني صح
العنود:ايه😳
ندى:طيب عادي معروف من وانا صغيره متعلقين في بعض اكيد يحبني حب اخوة
العنود:لا يا حبي باين عليه يحبك يحبك
ندى اتخرجت:ايه بنات ايش سوى راكان يوم اغمى علي
نور:هه فاتك شكله بغى يموت
ندى:كذابه
نور:والله يرجف تخيلي
ندى:بسأله
ندى راحت لشباب
ندى:راكان ايش صار فيك يوم اغمى علي
عزوز:والله يا ندى فاتك شكله
فهد:خُف علينا وانت ايش سويت
عزوز:ههه مدري
فهد:ندى ترى عزوز دخل عليك الغرفه وانتي بدون شيله>طرحه او اي شي أنتم تسمونها<
ندى:اوريك ي عزيز
عزوز:وايش بتسوين
راكان:طيب انا اوريك تدخل ع اختي بدون شيله(طرحه)
عزوز:ياخي نادتك وانت ما جيت بعدين دخلت
ندى:ايه ليش كنت اناديه
عزوز:كنت تبغين ماي واعطيتك وطلعت
فهد:لو ما أخذته قعد
ندى:ههههههههه يلا فدا عزوز حبيب
عزوز:ياخي تسلمين لي والله مالت عليكم شوفو الزين بس
ندى:سلمك ربي يلا مع السلامه
الشباب :مع السلامه
لايك+كومنت=بارت
#تفاعل
Read more
شكرا جريده #الشاهد على هذه التغطيه برنامج #غبقتنا وكل الشكر الى الاستاذ #مشعل_السعيد والصحفيه ...
Media Removed
شكرا جريده #الشاهد على هذه التغطيه برنامج #غبقتنا وكل الشكر الى الاستاذ #مشعل_السعيد والصحفيه #فالين_فخري والصحفيه #سوسن_اسعد وكل شكر الي فريق عمل البرنامج وعلى رأسهم المخرج #طارق_سلمان غمرتني انتَ ويا انت وايد زايد عن استيعابي يا اغلى الملآ وايد علي انتَ وهالحب وايد مدري ... شكرا جريده #الشاهد على هذه التغطيه برنامج #غبقتنا وكل الشكر الى الاستاذ #مشعل_السعيد والصحفيه #فالين_فخري والصحفيه #سوسن_اسعد وكل شكر الي فريق عمل البرنامج وعلى رأسهم المخرج #طارق_سلمان ❤️🌹❤️🌹❤️🌹 غمرتني انتَ ويا انت وايد
زايد عن استيعابي يا اغلى الملآ
وايد علي انتَ وهالحب وايد
مدري ي كيف انا أرد لك هالغلآ ..
لي قلب واحد بس قلب واحد
و أحتاج من قلبين لخمسه معاك
لي عمر واحد بس عمر واحد
واحتاج لي عمرين أشكر هواك ..
تهديني غيمة خير تمطرني حب غير
حبك اخير واول واكثر كثير
جملتني بكل شي جنة غرام وفي
لو انت تبيني اعطيك عيوني يصير .. هو انت عادي ؟ ما اظن عادي
تمنحني الدنيا قبل لا اسألك
في حد مثلك ؟ ما حد مثلك
وايد على قلبي وانا استاهلك ..
غمرتني انتَ ويا انت وايد
زايد عن استيعابي يا اغلى الملآ
وايد علي انتَ وهالحب وايد
مدري ي كيف انا أرد لك هالغلآ ..
#الكويت #حائل #الوطن #الشاهد #البحرين #الامارات #قطر #فنون #ماجد_المهندس #مريم_حسين #كاظم_الساهر #الرياض #هيا_عبدالسلام #علي_السلطان #عبدالمجيد_عبدالله #جده
Read more
حبايبي كل سنة و انتوا طيبين<span class="emoji emoji1f49c"></span> . رمضان بيخلص و العيد قرب ربنا يعود عليكوا الايام بخير انتوا و اللي بتحبوهم<span class="emoji emoji1f338"></span> . ده ...
Media Removed
حبايبي كل سنة و انتوا طيبين . رمضان بيخلص و العيد قرب ربنا يعود عليكوا الايام بخير انتوا و اللي بتحبوهم . ده الروتين بتاعي قبل المناسبات و نفس الروتين ده بعمله مرة كل ٣ اسابيع او شهر علي حسب ما بحتاج🏻‍♀️ بعمله بالليل عشان بشرتي تستفيد لان خلايا البشرة بتجدد بالليل و عشان ما اتعرضش للشمس ف ... حبايبي كل سنة و انتوا طيبين💜
.
رمضان بيخلص و العيد قرب ربنا يعود عليكوا الايام بخير انتوا و اللي بتحبوهم🌸
.
ده الروتين بتاعي قبل المناسبات و نفس الروتين ده بعمله مرة كل ٣ اسابيع او شهر علي حسب ما بحتاج💆🏻‍♀️
بعمله بالليل عشان بشرتي تستفيد لان خلايا البشرة بتجدد بالليل و عشان ما اتعرضش للشمس ف يحصل نتيجة عكسية و كمان عشان نسيب بشرتنا ترتاح من الميك اب بعد تنضيف البشرة💗
.
❇️ الخطوات:
.
❇️ التشقير: انا للاسف مافيش اي حاجة بتنفع معايا من انواع ازالة الشعر خالص😤 وشي بيتبهدل، هلجأ لليزر قريب إن شاء الله، مش لازم التشقير في نفس اليوم ممكن قبلها عادي مش مرتبط بتنضيف البشرة بس خطوة مهمة👌🏼
.
❇️ البخار: بشغل جهاز البخار و بغطي شعري بفوطة 🧖🏻‍♀️او كاب عشان البخار ما يبوظهوش، بقرب وشي علي قد ما اقدر عشان البخار يبقي مُركز و بحرك وشي في اتجاه اليمين و الشمال عشان المسام تتفتح كلها ما يكنش في تركيز علي مكان معين، لو مش عندك ممكن تجيبي طبق بلاستيك تحطي فيه ماية سخنة و تغطي وشك انتي و الطبق بفوطة عشان البخار يبقي متركز 🌬
.
❇️ التقشير: اي مقشر بتحبيه، ده حلو اوي و كمان اللي اتكلمت عنه في البوست الي فات، هتعملي تقشير لوشك ب ايدك او بالفرشاه زي اللي في الصورة او السيليكون باد، هنعمله لغاية ما الوش يبقي تمام و نحس انه 👍🏼 و ممكن مُقشر تعمليه في البيت سكر و زيت زيتون و نقطتين ليمون🍋ً لو بشرتك مش حساسة💗
.
❇️ ماسك مُنقي: هنحط ماسك مخصص لنوع بشترنا، بشرتك فيها مسام واسعة و رؤوس سودا بيكون الفحم احسن حاجة.
.
❇️ لاصقة الانف: هنحط لاصقة الانف او ماسك الفحم اللي بيتشال او ماسك زي اللي انا حطيته من Avon هعملكوا ريفيو عنه إن شاء الله نفس فكرة الفحم اللي بيتشال بس لونه ازرق ، ده عشان يشيل الرؤوس السودا من الانف، لو عندك اداه الازالة زي بتاعت The body shop يبقي حلو اوي 👌🏼 لو مش عندك هتضغطي ب صوابعك كل صباع يكون فيه منديل او قطنة و ههتشال بسهولة لان الجلد هيكون طري 👃🏻
.
❇️ التونر: عشان نقفل المسام ، لو مش عندك ممكن ماية ورد🌸 او ممكن ثلج.
.
❇️ ماسك مُرطب: بحط ماسك مُرطب عشان بشرتي تبقي ناعمة ومترطبة كويس جداااا.
.
❇️كريم العين و مُرطب الشفاه 👄
.
❇️ سيرم/كريم: اخر خطوة هنحط السيرم او الكريم او الاتنين، انا اكتفيت بالسيرم عشان الماسك رطب بشرتي كويس اوي💗
.
ممكن مقشر طبيعي و ماسكات طبيعية هتبقي حلوة اوي برضو🍃 اذا مافيش ماسكات جاهزة او مش بتحبيها 😇 يا رب يكون الروتين عجبكوا🙈
.
دُمتم بخير🌸
Read more
تابع الجزء الثاني للتحضير لفحص النفخ الخاص بالسيبو. جهزناكم امس شتسوون قبل بشهر / اسبوع / يومين ...
Media Removed
تابع الجزء الثاني للتحضير لفحص النفخ الخاص بالسيبو. جهزناكم امس شتسوون قبل بشهر / اسبوع / يومين ثم قطعنا اليوم اللي قبل الفحص الى ١٢ ساعه دايت صارم و١٢ ساعه صيام (يمكن شرب الماء) قمتوا الصبح مبجر قبل ساعه من التحليل وصار وقت الاستعداد للفحص يفضل اختيار يوم في نهاية الاسبوع علشان محتاجين ... تابع الجزء الثاني للتحضير لفحص النفخ الخاص بالسيبو.

جهزناكم امس شتسوون قبل بشهر / اسبوع / يومين ثم قطعنا اليوم اللي قبل الفحص الى ١٢ ساعه دايت صارم و١٢ ساعه صيام (يمكن شرب الماء)

قمتوا الصبح مبجر قبل ساعه من التحليل وصار وقت الاستعداد للفحص

يفضل اختيار يوم في نهاية الاسبوع علشان محتاجين ثلاث ساعات تكونون مرتاحين فيهم ممنوع تسوون اي رياضه قبله او تدخين.. بس عادي فرشوا اسنانكم 😉

طلعوا علبة الفحص بتلقون عشر انابيب زجاجية صغيره وعشر طوابع علشان نحطها عليهم
بتلقون محلول اللاكتولوز وبتلقون كيس النفخ واكيد استمارة وتعليمات كامله .

حلو
لزقتوا الطوابع كتبتوا اسمكم وعمركم نجرب الحين بأول انبوبه (قبل المحلول). اخذوا نفس عادي مو عميق.. جهزوا اول انبوبه وابدؤوا النفخ بالكيس اول ما ينتفخ الكيس (فيه فتحات) استمرو لاتوقفون..الحين دخلوا الانبوبه بالابره الجانبيه لمده ثانيه او ثانيتين بعدين طلعوها.
(هالابره اتدخل نفسكم داخل الانبوبه وتمنع خروجه)
الحين فورا جهزوا المحلول بكوب ماي (٨ اونصات).
شربوه خلال ثلاث الى خمس دقايق.
بعد ماشربتوه الحين راح نبدا ناخذ العينات كل عشرين دقيقه حطوا ساعه التليفون.
وعادي ممكن تزاولوا حياتكم طبيعي بس ممنوع الاكل فقط الماي وممنوع الرياضه او النوم.

خلصتوا التسع انابيب وكتبتوا عليهم اسمكم ووقت اخذ العينه ولاتنسوا الترقيم خلوا شغلكم مرتب.. وايضا بالاستماره لازم تكتبون كل عينه متى اخذتوها وخلاص انتهت المهمه.. ارجعوا لحياتكم الطبيعيه واخذوا ادويتكم اللي اجلتوها واكلوا اللي متعودين تاكلونه.

المهم ترسلون التحليل خلال سبع ايام من اجراء الفحص.

ارسال العينه المفروض ماعليها اي مشاكل لانها لا تحتوي على اي ماده عضوية بشريه..فقط هوا 😅
لو التحليل عن طريقي فهو شامل الارسال للمختبر.
ويمكن الغاءه لو الشخص بيسافر كندا او عايش بكندا او امريكا او حتى اوروبا راح يتغير سعر الشحن.

يتبع..
Read more
بين كل فترة و فترة راح اعيد نشر بوستات قديمة الى الآن انسأل عنها .. توصلني وايد اسئلة عن الرواكيوتان ...
Media Removed
بين كل فترة و فترة راح اعيد نشر بوستات قديمة الى الآن انسأل عنها .. توصلني وايد اسئلة عن الرواكيوتان .. فجمّعت اهم الاسئلة و رح انزلهم على جزئين .. ١) ليش له أكثر من اسم ؟ في اكثر من اسم للدوا كلها اسماء تجارية من شركات التصنيع، اشهرها الرواكيوتان و غيره نفس الكيورآكني بس كلهم لهم نفس الاسم العلمي ... بين كل فترة و فترة راح اعيد نشر بوستات قديمة الى الآن انسأل عنها .. توصلني وايد اسئلة عن الرواكيوتان .. فجمّعت اهم الاسئلة و رح انزلهم على جزئين .. ١) ليش له أكثر من اسم ؟
في اكثر من اسم للدوا كلها اسماء تجارية من شركات التصنيع، اشهرها الرواكيوتان و غيره نفس الكيورآكني بس كلهم لهم نفس الاسم العلمي isotretinoin يعني نفس المفعول

٢) كم الجرعة ؟
على حسب الوزن .. نعطي ١ مل لكل ١ كيلو يعني لو وزنك ٦٠ كيلو الجرعة ما تتعدى ٦٠ مللي بالغالب.

٣) مدة الكورس؟
معدل ٣ الى ٦ شهور على حسب الجرعة .. مرات نرفعها او ننزلها على حسب الاعراض و فحوصات الدم و الاستجابة.
٤) ليش يرجع حب الشباب مرة ثانية ؟
٨٥% من اللي ياخذ الرواكيوتان يطيبون .. لكن في نسبة محتاجة كورس ثاني .. بس لازم تكون فترة الانتظار بين الكورس الاول و الثاني شهرين على الاقل

٥) عادي التسمير و التان اثناء الرواكيوتان؟
الدوا يخلي البشرة حساسة للشمس و بالتالي عرضة بنسبة اكبر للتعرض للحروق .. انصحكم بعدم عمل تان و استخدام كريمات الحماية و الالتزام فيها طبعا و انصح اللي يستخدم الرواكيوتان ان ما يتهاون بكريم الحماية حتى بعد انتهاء الكورس ب ٦ شهور
٦) هل الرواكيوتان يتعارض مع الحمل؟
نعم بالطبع ، يسبب تشوهات للجنين و ممكن اجهاض لا قدر الله .. لازم فحص حمل شهري و اخذ احتياطات مكثفة اثناء الرواكيوتان .
٧) متى يمكن الحمل ؟
ممكن الحمل بعد الانتهاء من كورس الرواكيوتان بشهر واحد فقط .. ٨) هل الرواكيوتان يخربط من انتظام الدورة ؟
ممكن بس في حالات نادرة .. يعني ٦ نساء من بين ألف امرأة .. المشكلة تطلع اكثر في ابجرعات العالية
٩) عادي التبرع بالدم اثناء الكورس؟
طبعا لا .. ممنوع الا بعد مضي شهر على انتهاء الكورس .. ممكن يروح الدم لإمرأة حامل و يسبب لها اجهاض لا قدر الله
ملاحظة مهمة: عدم اخذ الرواكيوتان الا بوصفة طبية من طبيب جلدية مختص
و بالسلامة ان شاء الله

@icareclinickw
#Dr_Omar_Tips
#Dr_Omar_Roaccutane
Read more
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا ...
Media Removed
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه بجاد حرك راسه ... العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني
رشا وقفت/ابشري
عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه
العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه
عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه
بجاد حرك راسه بذهن غائب بـ لا
عبدالرحمن صد عنه وطلع مع العنود لليث
خالد وقف بلقافه/بروح اشوف معهم

مابقى على السفره الا عروب اللي تراقب بجاد من اول ما جلس ملاحظه عدم اكله
قربت منه بحنيه/بجاد بسم الله عليك من مكدر خاطرك
بجاد رفع راسه لها وبحواجب معقوده
عروب/متزاعل مع ليث ؟؟ معليك عادي تصير بين الاخوان
بجاد /ما..ما تزعلنا
عروب/اجل ليش متضايق انت واياه
بجاد شد قبضة يده بتوتر/انا ا اانا ما كان قصدي والله العظيم ما كان قصدي اهدده بعرضه بس هو هو كان بيفضحني
عروب ألجمتها كلمة "هددته بعرضه" تجاوزتها بـ حثه على الكلام بمجاره/بيفضحك !
بجاد هز راسه بقوه/ايه ايـه كان كااان بيقول لهم من انـا..الكل كان بيعرف من انـا
عروب شدت يد بجاد اللي يتكلم
بطريقه خوفتها/بجاد انت بجااد
هز راسه ووقف وغرس اصابعه بشعره وشده/لا هم مايعرفون محد يعرف هنا ما ابي احد يعرف كافي اهل القريه انا جيت هنا بس عشان ما اسمع احد يقولها لــي
عروب بصوت باكي بخوف/بجاد هدا وش فيك
بجاد رفع يده على اذنه يغطي اذنيه
وصوات كثيره مزعجه تتردد بأذنه بكلمة وحده "يااللـقــيــط االلـقــيــط يااللـقــيــــط"

____
ليث وهو يشوفهم كلهم واقفين فوق راس السرير
نفض المفرش عنه وبتافف/اقول لكم مافيني شي
بس ميت نوم وتعب واخر اختبار ما حليت فيه زين
العنود/ها طيب عشان تريح قلبي انزل اكل لك لقمه عشان خاطري
ليث بضيق/يمه تكفين مالي نفس
عبدالرحمن يسحبه من ذراعه و يوقفه /يلا قوم لا تزعل امك علينا
خالد متعينز على الباب/دلوع الماما والبابا
ليث يدفه لبرا ويطلع/ترا موب رايق لك
زفر بهوا حار مبكوت وهو يسحب رجوله على الدرج
اللي اليوم غريب
ياسر كان يتكلم بثقه عمياء
ولا صراخي سكته
فجأه انخطف لونه من تكلم معه بجاد
وراهم مصيبه مليون بـ الميه يعرفون بعض
وكلام ياسر ما كان عبث
واللي اثبته هو تصرف بجاد الهادي وكان مو مستغرب الكلمه لو غيره كان هجم على ياسر وقتله ايه بجاد شرس وعصبي بتصرفات ليش كـ
قطع شرود ذهنه
صوت انكسار زجااج وتبعه صوت سقوط طاوله نزل يركض من خلفه العنود وعبدالرحمن وخالد اللي دخلو للصاله بنفس الوقت
الطاولة الصغيره مقلوبه والتحف اللي فوقها متكسره
Read more
كل ما تنسي هدفك او تتكاسل او تحس انك وصلت لشئ كويس و ممكن تستريح و تبطل تعب و شغل شويه خاف من انك تبقي عادي ...
Media Removed
كل ما تنسي هدفك او تتكاسل او تحس انك وصلت لشئ كويس و ممكن تستريح و تبطل تعب و شغل شويه خاف من انك تبقي عادي انك تبقي زيك زي اي حد تعرفه او ماتعرفهوش حتي مالهوش لزمه ف المجتمع كل مهمته يعيش و خلاص بيتعب بس تعبه من غير هدف واضح من غير ما يحط هدف غير انه ياكل و يشرب و يعيش بس الفشل شئ عادي و ممكن يبقي بداية لانطلاقه ... كل ما تنسي هدفك او تتكاسل او تحس انك وصلت لشئ كويس و ممكن تستريح و تبطل تعب و شغل شويه خاف من انك تبقي عادي انك تبقي زيك زي اي حد تعرفه او ماتعرفهوش حتي مالهوش لزمه ف المجتمع كل مهمته يعيش و خلاص بيتعب بس تعبه من غير هدف واضح من غير ما يحط هدف غير انه ياكل و يشرب و يعيش بس الفشل شئ عادي و ممكن يبقي بداية لانطلاقه جديده ف حياتك لكن انك تتحول لحد عادي هو ده الابشع من الاستسلام للفشل، انك تبقي باهت مفيش عندك جديد اضافه ليك و لحياتك معناه انك بتحاول عند نفس النقطه مابتحاربش علشان هدفك ده لو كان عندك هدف اللي وصلوا حاولوا و فشلوا مثلنا الاعلي كان ف مكانا لكن بفكر مختلف و تنظيم و اداراك و اراده عاليا لون فكرك و خلي عندك اراده عاليه خليك مثل اعلي مش مجرد متابع
Read more
قبل ما جيب تارا، و كون أم. كانت معاملتي مع الأطفال سطحية جداً. متل أي شخص بعيد عن الاطفال و ما عنده اخوات ...
Media Removed
قبل ما جيب تارا، و كون أم. كانت معاملتي مع الأطفال سطحية جداً. متل أي شخص بعيد عن الاطفال و ما عنده اخوات صغار. . كل مفهومي (يلي هو مفهوم معظم الصبايا و الشباب) ان بحب شوف هالطفل/الطفلة الصغار حتى (انا) إلعب معه ولان شكله حلو وبريء وبوساته طيبين . لكن بعد ما صرت ام تارا فهمت كيف الموضوع بالعكس تماماً ... قبل ما جيب تارا، و كون أم. كانت معاملتي مع الأطفال سطحية جداً. متل أي شخص بعيد عن الاطفال و ما عنده اخوات صغار.
.
كل مفهومي (يلي هو مفهوم معظم الصبايا و الشباب) ان بحب شوف هالطفل/الطفلة الصغار حتى (انا) إلعب معه ولان شكله حلو وبريء وبوساته طيبين 😅 .
لكن بعد ما صرت ام تارا فهمت كيف الموضوع بالعكس تماماً و خاصة اذا كنا حابين الطفل ما يبكي معنا و يتفاعل وينبسط. ( نحن نلّعِبْ الطفل) بغرض تسليته هو. و بالتالي من ضحكاته رح ننبسط نحن.
.
وقبل ما كون أم كمان كانت مشاعري عادي جداً اتجاه اي طفل بشوفه بالطريق، و ما بعرف اتعامل معه كتير. لكن هلا صارت مشاعري (جياشة) اكتر 😅 بسرعة بتفاعل مع الاطفال و بعرف اتواصل معهم بشكل اكبر حتى لو بس شفتهم عالسريع. و اعتقد هالمهارة رح تطور كل ما كبرت تارا وجربت معها اغلب المراحل العمرية.
.
انا عم بحكي عن الفئة يلي ما بتتعامل كتير مع الاطفال، اما المربيين والمعلمين .. فخذوا العبرة و الدروس من تجاربهم.
.
#kinanastips #motherhood #parenting #love #communication
Read more
لما كنت في استراليا <span class="emoji emoji1f602"></span> افتتاحية اي سالفة لشخص درس بره، كانت مشرفتي الرئيسية دكتورة<span class="emoji emoji1f497"></span> (أنثى) و كانت هي ...
Media Removed
لما كنت في استراليا افتتاحية اي سالفة لشخص درس بره، كانت مشرفتي الرئيسية دكتورة (أنثى) و كانت هي الشخص الي أقابله بشكل اسبوعي ، و المشرفين المساعدين كانوا رجال و كنت اقابلهم مرات معدودة اول السنوات و كان الاجتماع يحضره كل المشرفين. بس اخر سنه كان تقريبا نجتمع مره او مرتين بالشهر ، و اغلب هذي ... لما كنت في استراليا 😂 افتتاحية اي سالفة لشخص درس بره، كانت مشرفتي الرئيسية دكتورة💗 (أنثى) و كانت هي الشخص الي أقابله بشكل اسبوعي ، و المشرفين المساعدين كانوا رجال و كنت اقابلهم مرات معدودة اول السنوات و كان الاجتماع يحضره كل المشرفين.
بس اخر سنه كان تقريبا نجتمع مره او مرتين بالشهر ، و اغلب هذي الاجتماعات تكون الطالب و المشرف فقط، و هذا شي كنت مره متخوفة منه لاني ما اعرف كيف بشرح لهم فكرة الخلوة ! وكان هذا من الاسباب الرئيسية الي خلتني اختار مشرفتي، كنت ابي وحده ما اشيل هم الاجتماعات معاها او التعامل .

المهم اذكر اول اجتماع مع دكتور منهم كنت في غرفة اجتماعات صغيرة مطلة على ممر و بالعادة الي يجتمعون يقفلون الباب عشان الازعاج ، قلت له أول ما دخلت " اذا ما عندك مانع دكتور راح اترك الباب مفتوح "
بس ! فقط لا غير !! قال لي اكيييد و بدينا الاجتماع
والله احلف بالله ان بعد هذا الاجتماع ولا مره اجتماعنا الا يترك الباب مفتوح في اي مكان و حتى لو الباب من النوع الي يقفل من نفسه يقوم يفتحه و يتأكد انه ثبت و هو يتكلم عادي و يجلس.

ما علق ولا مره !
ما قال اوووه صح انت لازم الباب مفتوح!
او حتى أهمل و نسى و حطني بموقف اني انا اطلب ان الباب يكون مفتوح مره ثانيه! ما علق على الازعاج ! ما سألني ليش!

الدكتور الثاني نفس الموقف، قلت له مره وحده و خلاص! لا سؤال ولا استهجان.

نفس الموقف هذا صار مع دكتور بالسعوية من جنسية عربية(مسلم)، كم مره تتوقعون قال لي ان ازعاج و مو قادر يركز؟ كم مره وضح لي امتعاضه من فتح الباب!
هل معناها الدكتور العربي سيء؟ لا! احنا بس للاسف مع اننا مسلمين و هذي التعاليم خارجة من ديننا، ما نعرف نتقبل معتقدات الاخرين الي ما تتعارض مع معتقداتنا.
الدكتور البريطاني و الاسترالي يقدرون ان هذا الشي نابع من ديني او ثقافتي و ان شي يريحني انتهى ! مو لازم أقنعهم !
طبعا مو كل الاجانب كذا!
ولا كل العرب كذا!

ليش اقول هذا الكلام، لسببين:
1. اشرح قهري من المسلمين الي في بلاد مسلمين و مع هذا يستثقلون تطبيق تعاليم الاسلام ! مو لازم تكون مقتنع افهم ان الاخر مقتنع و ما يضرك بشي ! وين المشكلة !
2. اقول لكل طالبة و طالب، لا تحسبون ان لازم تتنازلون او تخافون تبينون احترامكم لمعتقداتكم و التزامكم فيها، دام تسونه بشكل محترم و لبق ما احد بيقول لكم شي و الي بيقول شي فيه مشكلة .. مو انتم المشكلة ! * ملاحظة : كاتبة السطور الكثير السابقة ليست معصومة من الخطأ و اذا شرحت لكم انها سوت شي صح مو معناها كاملة ، كلنا نقصر بس اهم شي نجتهد و شكرا فقط احاول ابرئ ذمتي.
Read more
. أنا أفعل ما يناسبني .. وأنت تفعل ما يناسبك .. لم آت لهذه الدنيا لأحقق توقعاتك .. . طبعا هذا الكلام ...
Media Removed
. أنا أفعل ما يناسبني .. وأنت تفعل ما يناسبك .. لم آت لهذه الدنيا لأحقق توقعاتك .. . طبعا هذا الكلام للبعض .. اللي يتدخل في حياتك .. ويحاول يشكلها على كيفه .. . والله في ناس الصراحة .. يستاهلون يتدخلون ويتدخلون بعد .. بالعكس .. تدخلاتهم يدخلون البهجة على القلب .. . . المهم ما علينه ... .
أنا أفعل ما يناسبني ..
وأنت تفعل ما يناسبك ..
لم آت لهذه الدنيا لأحقق توقعاتك ..
.
طبعا هذا الكلام للبعض 😉 ..
اللي يتدخل في حياتك ..
ويحاول يشكلها على كيفه ..
.
والله في ناس الصراحة ..
يستاهلون يتدخلون ويتدخلون بعد ..
بالعكس ..
تدخلاتهم يدخلون البهجة على القلب ❤😚 ..
.
.
المهم ما علينه ..
نرجع للنوع الأول ..
اللي يبي الناس كلهم كلهم ..
يمشون على مزاجه بس ..
.
وهو اللي يفهم كل شيء ..
ويعرف كل شيء ..
وهو الخبير ..
وهو أبو العريف ..
.
واي شيء ما يعجبه فهو خطأ ..
وأي شيء يعجبه هو الصح ..
.
اشهالحالة 🤔 ..
.
يتدخلون في كل شيء ..
وما يقول رأيه كرأي بس ..
لا ..
يقوله وكأن هو الصح بس ..
.
مثلا ..
تلاقي واحد يبي يشتري سيارة ..
ويحب اللون الأسود مثلا ..
.
إييك صاحبنه أبو العريف ..
ولأنه ما يحب الأسود ..
ما يقول رأيه وبس ..
لا ..
يبين بأن اللي يختار الأسود ما يفهم كلللش ..
ويطحن على راسه ..
لين يغثه ويكرهه في السيارة بكبرها ..
.
مثل ثاني ..
واحد بنى بيته بطريقة هو يحبها ..
وفي المنطقة اللي يحبها ..
اييك أبو العريف ..
وبدل ما يقول له مبروك وعليك بالعافية ..
يغثه ويلوع جبده ..
انت غلطان ماخذ في هالمنطقة ..
وغلطان مسوي هالتصميم ..
وليش وليش وليش 👊 ..
.
مثال أخير ..
واحد مرتب روحه بيسافر ..
ومختار ديرة معينة ..
محد جابرة عليها ..
وحاجز ومخلص كل شيء ..
اييك أبو العريف صاحبنه متفرغ ..
ويخليه يكره السفرة والديرة اللي اختارها ..
.
هالنوعية زايدة هاليومين ..
نوعية اللي ما يعجبهم شيء ..
ويبون الناس تمشي على هواهم ..
.
يا أخي ..
اللي يعجبك يمكن ما يعجب غيرك ..
افهمها عاد يه ..
ومو شرط اللي ما يسوي اللي في خاطرك ..
يطلع ما يفهم ولا يعرف و و و و ..
.
يعني عادي أبو العريف ..
يحط ريل على ريل ..
ولا يدري بظروف الناس ..
ويحكم على كيفه ..
هذا ما يفهم ..
وهذا غلطان ..
وهذا ما يعرف يتصرف ..
.
في فرق بين أنك تعطي مشورة لشخص ..
وبين أنك تبين له ..
أنه إذا ما سوه اللي على مزاجك ..
يطلع ما يفهم وغلطان ..
وتنعته ببعض الكلمات الشعبية ..
اللي ما أحب أذكرها في حسابي ..
.
واللي يقهر أكثر ..
مثلا واحد يقول لمشتري سيارة ..
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ..
.
بداية حلوة ..
لكن يختمها بكلام يسم البدن ..
ويقول ..
لكن لو كانت لون ثاني و و و ..
.
أقول ..
لوع الله جبدك بس ..
.
هدوني عليه 👊 هههههه ..
.
.
#buammaralhayki
#muharraq
#alhiyak
#alhayki
#بوعمار_الحايكي
#المحرق_غير
#دام_عزك_يا_فريجنه
#فريج_ما_مثله_فريج
#المحرق
#الحايكي
#الحياك
#الحياج_غير
#الحياج
#خربشات
#فضفضة
#خربشات_بوعمار_الحايكي
Read more
Current haircare products I'm loving. ••• <span class="emoji emoji1f380"></span> OGX / Biotin & Collagen / Shampoo + Conditioner I've ...
Media Removed
Current haircare products I'm loving. ••• OGX / Biotin & Collagen / Shampoo + Conditioner I've been using these for a few months and really liking them. They leave my hair feeling soft and clean. I love the smell too. What I don't like is the packaging, making it very easy to slip out of my ... Current haircare products I'm loving.
•••
🎀 OGX / Biotin & Collagen / Shampoo + Conditioner

I've been using these for a few months and really liking them. They leave my hair feeling soft and clean. I love the smell too. What I don't like is the packaging, making it very easy to slip out of my hands. I also found that my hair gets greasy faster (I'm used to not washing my hair very often).
•••
🎀 Umberto Giannini / 60 second smooth* / Pre-shampoo treatment

A product I loved since the first use. I use it before shampoo, either on wet or dry hair depending on how much time I have. It leaves my hair very silky and soft. Though I did not notice reduction in frizz, I found that my hair is less tangled and easier to brush after a shower.
•••
🎀 Philips / Hair straightener

Not only does this look pretty, but also works well for my hair. It has three heat settings, but I always use the lowest setting. I do have to go over each section a few times with the lowest setting, but it leaves my hair very smooth and soft. I can also use it to curl my hair.
••••
* = Gifted
••••
••••
منتجات الشعر اللي استخدمها و احبها حالياً 👱🏽‍♀️
•••
🎀 شامبو و بلسم من ماركة ogx
الشامبو ينظف الشعر زين بس ما ينشفه. البلسم ما استخدمه في كل شور بس بشكل عام حبيت هالنوع لأن الريحة حلوة و يخلون الشعر ناعم. ما حبيت الباكجنق لأن يطيح بسهولة من ايدي 🤦🏽‍♀️ و حسيت ان الفروة تدهن اسرع (متعودة ما اغسل شعري وايد).
•••
🎀 تريتمنت من ماركة Umberto Giannini*
حبيت هالتريتمنت من اول استخدام! هو تريتمنت ينحط قبل الشامبو. احطه على شعر مبلول ولا ناشف على حسب الوقت اللي عندي. يخلي الشعر نااعم و تمشيطه يكون اسهل بعد الشور.
•••
🎀 ستريتنر من ماركة Philips
شكله وايد حلو و حجمه عملي و خفيف. فيه ٣ خيارات لدرجة الحرارة، بس انا استخدم اقل خيار. على اقل درجة حرارة لازم امرره على الشعر كذا مرة بس هذا الشي عادي عندي لأني اخاف احرق شعري لو خليته على اعلى حرارة 😂 المهم يخلي الشعر ناعم و فيه لمعة و بعد ممكن استخدمه لو حبيت اسوي waves.
Read more
" " . . . فتآه اسمها #ريم شافت حبيبها في السوق بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و ...
Media Removed
" " . . . فتآه اسمها #ريم شافت حبيبها في السوق بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفتهہ صدفه جابتني لدربهہ من بعد خمسة سنين والله إني من سمعتهہ كلم البايع عرفتهہ إلتفت, بلہفة اللي حيل مضنيها آلحنين لكن الصدمة عظيمة !! شايلن بيديهہ بنتهہ ومعهہ أم البنت تمشي شابكهہ فيه اليدين وقتها ... "
" . . . فتآه اسمها #ريم شافت حبيبها في السوق بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفتهہ صدفه جابتني لدربهہ من بعد خمسة سنين والله إني من سمعتهہ كلم البايع عرفتهہ إلتفت, بلہفة اللي حيل مضنيها آلحنين لكن الصدمة عظيمة !! شايلن بيديهہ بنتهہ ومعهہ أم البنت تمشي شابكهہ فيه اليدين وقتها دارت بي الدنيآ وحزني مآ احتملتہ ♡̸! حارت دموعي وأواسي نفسي [ياريم] اليقين♡̸ وصرت أفكر يعني يعرفني مثل ما أنـاعرفته؟ وإلا ناسي ﻗﻟبي اللي مارضى بغيره ضنين دق جوالہ ونزل من على الاحضان بنتہ و ركضت بنتہ ونادى:ريم لالا توقعين قمت أناظرها ودمع احتار بعيوني ذرفتہ♡̸ استوت هالدنيا عندي عادي لو موتي يحين انحنيت أبوس ريم وخدها الايمن لمستہ التفت لي وقال لي: ياهيه فيها وش تبين قمت أتجاهل واسوي نفسي كني ماسمعته قال:يااختي ابعدي عنها ولاتستهبلين ويوم قرب لي بعيني من ورا البرقع خزرتہ وإنكسر صمتي! وقلت:الله على الدنيا يعين♡̸ طاح جوالہ تلعثم قال:أنا بحلمن حلمتہ وإلا واقع فهميني ليه عني تبعدين ليه عني ماسألتي وأنا هذا الكون بعتہ لجل عينك ياعيوني وما أظنك تجهلين أنا من بعدك ياريمي حتى طاري العرس عفته ناظري فيني وشوفي كيف من بعدك حزين والله إني ما أنام إلا وماضينا ذكرته أنتي وحدك من جعلتي قلبي القاسي يلين أقسم بربي غلاك بيوم ماعمري جحدته ماإلتفت لبنت غيرك ما سمعت العاذلين ماسهجت دروب غيرك دربك اللي بس سهجته وش أسوي لجل كلامي تصدقين حتى شوفي هذي أختي تشهد بصدق اللي قلته وهذي طفلتها! على اسمك اسمها وتستاهلين صدقيني مانسيتك حبك الصادق حشمته♡♡' حتى حرف الراء منك باقي له بإذني رنين قلت: أنا والله صنتہ♡ حبك اللي كان أصفى من ورود الياسمين كم طلبني واحدن غيرك وأنا لجلك رفضته وكم تحملت الغثاء واسمع شماتة شامتين وكم لجل عينك بكيت وحتى ليلي لك سهرته حيل ذابحني غيابك وفرحوا بي الحاسدين وأنت تدري بأن حبي ماأبالغ لو وصفته بأنه أصدق حب يحصل في حياة الصادقين قال لي: يا ريم ربي يشهد بدمع'نـ نثرته ويشهد إني وافي لحبك ولاسرارك أمينّ إرجعي لأبوك قولي: نصفي الثاني وجدته♡' واحتريني جايبنَ مهرك ودبله باليمين♡' إبتسمت وقلت في نفسي حرام إني ظلمته! ثم طلعت من المحل والفرحه بعيوني تبين وقمت أتمتم في طريقي: هذي أخته♡'هذي أخته♡ ' يازين الوفاء ! لاصار بين العاشقين (=|<3‹☹›
🙌🙌🙌👌
Read more
 #قصة واقعية <span class="emoji emoji1f494"></span> كنت أدرس علم نفس ولما جيت أطبق إخترت مسار جنائي يعني أطبق من السجن كل يوم أروح اقابل سجينة ...
Media Removed
#قصة واقعية كنت أدرس علم نفس ولما جيت أطبق إخترت مسار جنائي يعني أطبق من السجن كل يوم أروح اقابل سجينة وأتكلم معها قابلت الكثير بجرايم سرقه وقتل ونصب بس مجرد حوارات علشان أكتبة بالتقرير وأقدمة للمشرفة لما جاء دور وحدة لها قصها محزنة جدآ وهي من عنبر الأداب ( خلوة غير شرعية وتهمة قتل ولكن لم تتوفر ... #قصة واقعية 💔
كنت أدرس علم نفس ولما جيت أطبق إخترت مسار جنائي يعني أطبق من السجن كل يوم أروح اقابل سجينة وأتكلم معها قابلت الكثير بجرايم سرقه وقتل ونصب بس مجرد حوارات علشان أكتبة بالتقرير وأقدمة للمشرفة
لما جاء دور وحدة لها قصها محزنة جدآ وهي من عنبر الأداب ( خلوة غير شرعية وتهمة قتل ولكن لم تتوفر الأدلة الكافية فما ثبتت التهمة عليها
أول ما جلست معي عرفتها بنفسي وقلت لها أنا فلانة الفلاني من جامعة الملك سعود أخصائية نفسية وودي أتكلم معك شوي إذا ما عندك مانع
رفعت عيونها لي وهي منكسرة وقالت عادي أقولك اللي صار لي 💔

قلت لها تفضلي قولي
مانطقت ولا بحرف
جلست تصيح وتصيح وتصييييح تقطع قلبي معها 💔💔
وإستمرت تشاهق وتصيييييح
عطيتها موية ولا قدرت تشرب
وجت السجانة ورجعتها العنبر 💔
ولا قالت قصتها
رجعت بعد كم يوم وطلبت أتكلم معها ورفضوا السجن وبعد إصرار وتدخل من مشرفتي وافقت المسؤولة وجابوها لي
البنت كان عمرها تقريبآ ٢١سنة 😔يوم أقابلها
لما جلست قبالي ناظرتني وقالت أنت تدرسين بعليشة
قلت إيه ( يوم كانت جامعة سعود بعليشة)
قالت أنا كنت أدرس بعليشة ترجمة
قلت ماشاء الله
قالت إيه لو ماصار اللي صار كان باقي لي سنة وأتخرج
قضيتي صار لها ثلاث سنين واللي حقق معي محقق من هيئة التحقيق والإدعاء العام وقضيتي الأساسية خلوة غير شرعية
والمشرفة على السجن تقول لما جتنا عرضوا عليها الصور مكان الخلوة وكان من بينهم شماغ عليه طبعه روج وكانت أكثر صورة إنهارت يوم شافتها وكان لازم يعرضون البنت على طبيبة نساء لتأكد من عذريتها
وبدت تحكي قصتها لي وقالت
حبيت شخص وتعلقت فيه وإستمرت علاقتي فيه سنتين
وخلال هالسنتين يطلب يشوفني وأنا أرفض وهو ميييت بيشوفني وأصلا كان صعب أهلي متشددين مررررره أمي ما تسمح أطلع أبد لأي مكان (أما حبيبي تعرفت عليه من النت من منتدى )
وكل ما أصر يشوفني أضعف 💔
ولا فيه مكان يشوفني غير بيت أهلي بس وشلون ؟؟
لي أربعة إخوان وأمي وأبوي كيف أقدر أصرفهم بنفس الوقت !!؟صعب مررره
تقول
لين جاء مره من المراات وأبوي وثلاث من إخواني بيكشتون لمخييم بعيييد
وأمي وأخوي الرابع معزومين ببيت جدتي
وحسيت الأمووور تماااام وتمشي زي ما أبي
على طول كلمة حبيبي العصر وعلمته وأنا أرتجف من الخوف وقلته نتقابل في بيتنا بعد الساعه تسعه
قال خلاص إذا الأمور تمام بلغيني بصير حول بيتكم
وإتفقت إنه يجي بعد تسع ويطلع قبل عشر
جت أمي تقنعني أروح للعزيمه معها وأنا سويت نفسي تعبانه ولا أقدر وطايحة بالفراش وأمي من الخوف عليّ قالت بجلس معك مالي قلب أروح وأنت تعبانة ولحالك وحاولت أقنعها
Read more
. .. بسم الله وعلى بركة الله نبدأ رحلة تقييم المطاعم اللي بسويها حلكم <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span>.. السلسلة رح تكون بين فترة ...
Media Removed
. .. بسم الله وعلى بركة الله نبدأ رحلة تقييم المطاعم اللي بسويها حلكم .. السلسلة رح تكون بين فترة وفترة عشان لا تملوها.. . .. رح نختار مطعم ونكتب اهم مزاياه وسلبياته.. وشو افضل الوجبات معه وشو الوجبات اللي لازم يشد حيله فيها.. واخر شي رح نسوي التقييم الكلي للمطعم.. . .. مثل ما اتفقنا ما ... .
..
بسم الله وعلى بركة الله نبدأ رحلة تقييم المطاعم اللي بسويها حلكم 😍😍.. السلسلة رح تكون بين فترة وفترة عشان لا تملوها..
.
..
رح نختار مطعم ونكتب اهم مزاياه وسلبياته.. وشو افضل الوجبات معه وشو الوجبات اللي لازم يشد حيله فيها.. واخر شي رح نسوي التقييم الكلي للمطعم..
.
..
مثل ما اتفقنا ما نبي زعل ولا شي.. كل الحكاية نبي يكون فيه تطور للمطعم لحد ما نوصل لمرحلة يستفيد الزبون وصاحب المطعم مع بعض.. وفي نفس الوقت رح نسوي له دعايه حلوه عشان الناس تبدا تجيه
.
..
هالمرة اخترت لكم مطعم اسمه جيلاروسي.. وهذا حسابه @giall.rose
.
..
صراحة انا من المعجبين بهالمطعم لعدة اسباب.. أهمها احترام المطعم للزبون..
.
.
.
جلست مع صاحب المطعم وتكلمت معه وعطيته نصايح وملاحظات وشفته يطبقها.. وهذا دليل على انه يقدر الزبون وملاحظاته..
.
.
.
اهم مزايا المطعم: انه بشكل دوري يسوي عروض على وجباته.. مرة تحصل برجرين بريال ومره تحصل الوجبات بنص السعر،، وغير كذا سعره مناسب جدا ومافيه مبالغة.. وعن نفسي اشوفه يسوي ارخص برجر في #صحار مع العروض
.
..
ومن مزاياه بعد خبزة البرجر بروحه يخبزها لان بعض المطاعم يشروا خبز البرجر وما يخبزوه.. وهذا يعجبني في المطعم لما اشوفه يعتمد ع نفسه في اشياء كثيرة
.
..
يسوي حركات للي يحبوا حركات التصوير... سواء في العصائر ولا بفكرة البرجر الملون.
.
.
.
.
نجي الحين للسلبيات... وان شاء الله ما نثقل هالمره 😂😂😂
.
.
.
مممممم الأكل مش سيئ جدا وفي نفس الوقت ما ممتاز مرة... يعني يباله شدة حيل بشكل عام.. مثلا البرجر رح تاكله بس ما رح تقول واااااو يعني... بس يعني ممكن مع تطوير في التتبيلة والبهارات رح يطلع جنان..... والباستا ما كانت بذاك الزود... صح انها رخيصة .. بس تحتاج تكون لها طعم مميز.. العصائر صح شكلها حلو بس طعمها عادي جدا
.
.
.
سلبية ثانية في المكان... ممممم يعني صح كراسي حلوة وطاولة واضافات وديكور.. بس اذا جلست بتحس بحرورة بسبب حرارة المطبخ اللي جنب الطاولات... ممكن لو حاول يزيد المكيفات او يسكر من صوب المطبخ رح يتعدل الموضوع....
.
.
.
يباله شدة حيل في موضوع السوشال ميديا... لازم ينزل ستوري كثير وخاصة للي يطلبوا من المطعم.. ممكن لو سوا مسابقة لأفصل صورة او دعاية رح يتفاعلوا معه كثيرين..
.
..
صاحب المطعم قالي انه يعتمد اكثر ع الطلبيات والتوصيل.. فنصيحتي له يركز ع طلاب وطالبات #جامعة_صحار و #الكلية_التطبيقية_بصحار لانهم يطلبوا كثير من المطاعم..
.
..
هذا تقييم سريع عالمطعم. اتمنى تكونوا استفدتوا منه..وابيكم تروحوا تزوروا المطعم..وقولوا له احنا جايين من صوب العبري
.
.
.
Read more
. . . إنسان عادي بس نفسي عزيزه ما ذلها لو كنت ميت من الجوع في الشهامه والشجاعه غريزه احب طبع ...
Media Removed
. . . إنسان عادي بس نفسي عزيزه ما ذلها لو كنت ميت من الجوع في الشهامه والشجاعه غريزه احب طبع الخير و الشر ممنوع .
.
.

إنسان عادي بس نفسي عزيزه
ما ذلها لو كنت ميت من الجوع

في الشهامه والشجاعه غريزه
احب طبع الخير و الشر ممنوع
الحوت الأزرق ليست لعبة تنزلها في الستور أو تشتريها من المحل إنما هي كانت مجموعات يهدد بها مدراء ...
Media Removed
الحوت الأزرق ليست لعبة تنزلها في الستور أو تشتريها من المحل إنما هي كانت مجموعات يهدد بها مدراء المجموعات المشاركين بالقيام بال٥٠ تحدي وتم القبض على صاحب هذه المجموعات منذ منتصف ٢٠١٧ الأخبار المنتشرة عن انتحارات ومقاتل ليست بسبب هذي اللعبة بل قد تعود لأسباب أخرى ء — فورتنايت — كلنا ... الحوت الأزرق ليست لعبة تنزلها في الستور أو تشتريها من المحل

إنما هي كانت مجموعات يهدد بها مدراء المجموعات المشاركين بالقيام بال٥٠ تحدي وتم القبض على صاحب هذه المجموعات منذ منتصف ٢٠١٧

الأخبار المنتشرة عن انتحارات ومقاتل ليست بسبب هذي اللعبة بل قد تعود لأسباب أخرى
ء
— فورتنايت —

كلنا نعرف فورتنايت : المهام مب انك تقتل أو تعبدهم بل هي انك تقتل في اللعبة أو تحصل صناديق

والفيديو المُتداول عن الطفل اللي يقول انهم يبون "يفجرون ابوه" لو كان من فورت نايت يعود ١٠٠٪‏ للفويس شات

لو كان يبي يتجنب المشكلة ممكن يطلع من البارتي بكل سهولة ويبلغ عند الشرطة أو الداخلية أو في السعودية عندهم "كلنا أمن" ومو في تويتر

تويتر موقع للحوار والتغريدات وليس لطرح مشاكل عاجلة تُعالج عند الشرطة — أشكال أخرى من الظاهرة المسرطنة هذي —

طبعاً عندنا أشكال ثانية من هالمشكلة :

قبل سنتين بوكيمون قو سببت ضجة من ناحية الاشاعات وطلعوا فتاوي عليها من الألف إلى الياء والحمدلله انهم للحين يُعتبرون مسلمين

الأطفال يتكلمون في المقاطع / شي مثير للشفقة صراحةً ، انا عادي احين اكلم طفل اقول له يكلم الكاميرا يقول كذا كذا كذا مقابل هدية مادية ، مرة طلع ان طفل يبكي لأن هددوه بالقتل في كلاش اتوقع ؟ واحين يطلع طفل يصيح بسبب جملة "بفجر ابوك" مثل ما قلت كان عادي يبلغ عليه وينتهي الأمر بس لا لا لا ، لازم ينتشر الخبر في تويتر ، واحين لو نمشي ونسلك حق سالفة الحوت الأزرق نتفق ان هذي ٥٠ تحدي تؤدي للانتحار ولكن انتشر فيديو لطفل غير مفهوم التحدي تماماً وربطه بالإرهاب بالرغم من ، مرة ثانية ، هذي مو لعبة حقيقية

ختاماً السالفة هذي ما لها داعي اساساً واعتذر اني اذيتكم بالسالفة ، بنرجع حق الميمز في البوست القادم قد يكون عن هالموضوع أو موضوع ثاني ماعرف ، بس هالشي ما ابي انزله بحسابي الرئيسي بالرغم من تعلقه بالتكنولوجيا شوي فهذي الحساب أكثر أمان واحس فيه اني اكلمكم شخص لشخص

اللي ممكن ينشر الموضوع بالمعنى من دون ذكر حسابي هذا لأني ابي احافظ على خصوصيته جزاه الله خير ، ما نبي المجتمع العربي يطيح للاشاعات ونوقف التقدم اللي احنا فيه ونحرم الأجيال من الترفيه
Read more
لماذا يا اخي Part:4 والمفاجأة كانت افضل مفاجأة انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه سلمى:ولو ...
Media Removed
لماذا يا اخي Part:4 والمفاجأة كانت افضل مفاجأة انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه سلمى:ولو انتي اختي انا ببكى فرح:وحمد مو بيهاوشك سلمى:حمد حمد:سلمى سلمى:لبيه حمد:خير وش ذا كله لمين سلمى ببرود:لاختي،هند انا:حمد،هذا لي:) حمد:هف،سلمى انا ما قلت لك سلمى:طيب ماتبيني ودني ... لماذا يا اخي
Part:4
والمفاجأة كانت افضل مفاجأة
انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه
سلمى:ولو انتي اختي
انا ببكى فرح:وحمد مو بيهاوشك
سلمى:حمد
حمد:سلمى
سلمى:لبيه
حمد:خير وش ذا كله لمين
سلمى ببرود:لاختي،هند
انا:حمد،هذا لي:)
حمد:هف،سلمى انا ما قلت لك
سلمى:طيب ماتبيني ودني لاهلي
حمد:هففف خلاص بروح
انا بقلبي:روحة بلا رجعه
سلمى:هند هنندد
انا:هلا لا بس
سلمى ماعلينا يلهه تجهزي
انا:ليش
سلمى:بروح المول وبتروحين معي
انا:طيب
وصلنا المول
انا:اي محل بندخل
سلمى:اممم اول شيء خن ناخذ لنا موكا
انا:اوك
رجعنا البيت
سلمى:تعبت هفف وش ذا هههه
انا:من اليوم اقلك خن نمشي انتي بس شوي
سلمى:معك حق طيب خن نقوس الملابس
شوي ودخل حمد مبسوووط ومن الفرح ضمني
انا:اءءء شفية
حمد:هههههههه سلمى
انا:هيه انا هند شتبي
حمد:لا بس انا مبسوط
سلمى:ليش
حمد اخذ نفس وقال
حمد:ربحت30الاف ريال
انا:طيب عشر الاف لكل واحد
حمد:لا انا عشرين الف وسلمى عشر الاف اما انتي لا
انا ابتسمت ورحت لغرفتي ونطلت نفسي ع السرير وبديت ابكي قهر ليش وش سويت انا له
بعد دقايق دخل علي حمد
حمد:هند
انا:نعم
حمد:جبت لك هديه
انا:وش هي
حمد:ههههه شوفي
انا:وش ذا الحزام
وبدا حمد كالعاده يضربني وانا ابكي قهر مو وجع بس
انا:حمد والله يوجع خلاص
حمد:احسن يلة ولاعاد اشوفك تكلمين سلمى
انا:ط ط طيب
مرت اليوم كعادته ويوم الدراسة
انا:سارة
سارة:هلا
انا:شوفي انا بنتحر
سارة:سلماااتت وش تقولين
انا:مثل ماسمعتي
سارة:ليش
انا:من الحياة التعيسة
سارة:طيب وانا احبك تتركيني
انا:طيب عندك حل
سارة:اي انحاشي بكرة بعطيك500ريال ودبري نفسك فيها واذا تحتاجين شيء انا عندك
انا:طيب
جاء اليوم الثاني وحطيت في شنطة شريتها 20ريال اغراضي وطلعت ومحد درى عني ورحت مشي للمدرسه
سارة:هلا خذي هذي هي الفلوس
انا:طيب
مر اليوم عادي بسلام واستأجرت شقة ب100ريال 3شهور وكان السعر رخيص بس الشقه مو حلوة لاكن ايش اسوي
مر اسبوع
وبدت سلمى تخااف علي ويني
سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها
حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها
سلمى والدموع بعينها:ليه تكرهاا بس قلي
حمد:ليه هههه انا ليش اكرهاا هههه
سلمى ببكى وفي نفس الوقت صراخ:لللللييييييششششش
حمد:لان ابور وامي كاتبين الورث كله لي وانا ما ابيها تتقاسمه لو بريال تفهمين
سلمى:طيب وينها ليه امس شريت حزام وضربتها مو حرام
حمد والدموع بعينه:ههههه<ضحكة هستريه> هم مو انا تمنيت
سلمى:وش
حمد:اءءء لا ولا شيء ومسح الدموع وطلع يدور عني
.
.
.
انتهى البارت
لايك منشن كومنت
اكملللل
Read more
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس ...
Media Removed
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال ... انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال معي تقول عيب انتم خوات ما تتهاوشون، وفي يوم من الأيام عطيتها سر وانا واثقه فيها مستحيل نوال تنقل اسراري وبعد مرور اسبوعين من السر جت لي وحده قالت ريماس صح صار معك كذا وكذا وكذا ! قالت كل اللي قلته لنوال انصدمت قلت وش عرفك قالت نوال!! رحت ل بيتهم وانا معصبه واخذتها على طرف عن امها واخوها وهاوشتها وسبيتها ولعنتها وقلت لها اكرهك ولا عمري بيوم حبيتك وهي كانت تبكي تحلف تقول والله العظيم م قلت لاحد والشاهد الله وجت امها ضربتنا تقول الناس تبي تفرق بينكم وطلعت من البيت وانا بكل قهري ،بنهاية الدوام بالمدرسه ماكان فيه الا انا ونوال والبنت اللي علمتني وكانت تجسس علينا وحذرتني منها نوال مليون مره بس على نيتي اقول لا الناس فيها خير مستحيل تضرنا ، جلسنا شهرين ما كلمنا بعض ولا ذكرنا بعض القلب💔
ب اتصال صارت علاقتنا رسميه انا اكابر وهي تكابر💔 الكل منا ما يبي يعتذر للثانيه وفي يوم من الأيام قلت خل اعتذر منها بعدين قلت لا هي الغلطانه وبنتظر لين تعتذر ونمت💔وبعد ايام كنت عند التلفزيون جاء اخوي ونادى اختي وقال نوال طلعت من الديره هي وأهلها رايحين الرياض يعالجون امهم💔 وصار لهم حادث ويبي اختي تقولي،جت اختي قالت ريماس وش صار بينك وبين نوال ما تصافت قلوبكم؟ قلت قطع لا عاد تجيبين طاريها قدامي فاهمن قالت لو اقولك أنهم راحو الرياض وصار لهم حادث😭😭انصصدددمت
ونزلت دمعتي بدون شعور وقلت ككذابه نوال م فيها شي دقيت ع جوالها مقفل قلت وش صار فيهم قالت نوال توفت والباقي بالمستشفى😭صرخت كني مجنونه ما اصدق اعز الناس تروح من الدنيا وهي زعلانه طيب ابي اعتذر لها😭
حضرت الجنازه وشفتها بالحالة اللي جعلكم ماتشوفونها قربت منها وقبلت جبينها وتمنيت تصحى واقولها اني كنت اكذب م كرهتها😭 أحبها أغلى انسانه شفتها بحياتي لكن يومها كان أسرع من اني اعتذر💔
انتبهو ل بعضكم ترا العمر مره لو هو مرتين رجعت نوال واعتذرت لها مكانها فااااضضضضي😭💔أجلس على الشباك واناظر بيتهم المظلم وأتذكر كل أيامنا من الصغر😭💔أتذكر كل شي مضى💔 حافظوا على اصحابكم تراهم نعمه والحياه من دونهم ناقصه كثير😭💔الله يرحمها ويغفرلها💔.
Read more
مشاركه من الدايركت <span class="emoji emoji2665"></span> الصابون المغربي من شركة موروكان أويل . . في بنات كتير بتعتقد إن الصابون المغربي ...
Media Removed
مشاركه من الدايركت الصابون المغربي من شركة موروكان أويل . . في بنات كتير بتعتقد إن الصابون المغربي بيستخدم في الحمام المغربي فقط، بس ده مش صح، لأنك ممكن تستخدميه كصابون عادي أو كشاور جل للاستحمام .. المنتج ده أنا استخدمته حوالي سنتين ️ يعني دي فترة أكتر من كافيه إني أحكم على المنتج .. ليه ... مشاركه من الدايركت ♥
الصابون المغربي من شركة موروكان أويل
.
.
في بنات كتير بتعتقد إن الصابون المغربي بيستخدم في الحمام المغربي فقط، بس ده مش صح، لأنك ممكن تستخدميه كصابون عادي أو كشاور جل للاستحمام ..
المنتج ده أنا استخدمته حوالي سنتين ❤️ يعني دي فترة أكتر من كافيه إني أحكم على المنتج ..
ليه هو من المنتجات اللي ما أقدرش أستغنى عنها؟
أول شيء إنو مكون من مواد طبيعية أهمها خلاصة زيت الزيتون.. تاني شيء، بصراحه اتغيرت طبيعة بشرتي جداً معاه، لأن بشرة جسمي من النوع اللي بيطبع فيها أي خدش حتى لو كان بسيط جداً، بس لما استخدمت الصابون المغربي كصابون للاستحمام، اتحسنت كتير ماشاء الله عن قبل كده وبقت الخدوش مش سهل تطبع زي قبل كده، ولو عندك علامات خدوش من قبل كده، آثارها بتخف كتير ومع الاستمرار بتروح😍 .. الشيء الثالث الجميل فيه، انو بينظف بشرتك بعمق بدون ما يجفف البشرة بشكل كبير زي الشاور جل، وبيخليها مشرقة ونضرة 😍 خاصةً لما تستخدمي الليفة المغربية معاه ( مش محتاجة تشتريها لأنها بتكون مع المنتج).. المنتج كميته كبيرة وبيقعد معاكي فترة طويلة ❤️ وتقدري تستغني عن كل أنواع الشاور جل بصراحه معاه 😍
السعر: مش أكتر من ٢٦ ريال( مش متذكره بالضبط)
مكان الشراء: جيان ( حياة بلازا) "قطر"

ملاحظة١: ممكن أي نوع صابون مغربي تاني يفي بالغرض، مش شرط الشركة دي، بس ميزة الشركة دي إنها مزودة نسبة خلاصة زيت الزيتون في الصابون عن بقية الأنواع التانية..
.
.
ملاحظة ٢: لو بشرة وجهك شديدة الحساسية بشكل فظيع، ما تستخدمي الصابون عليها، وخليه للجسم فقط.. 😊
#اول_ثلاثين_منتج
#أول_ثلاثين_منتج
#صابون_لمسات
#عناية #اهتمام #جمال #ريفيو
Read more
جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي ...
Media Removed
جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي لآخر تسعة أيام في حياتي، أقوى نوبة ألم بحياتي كلها من طفولتي على رغم كل اللي شفته ما صار لي مثل هالمرة، صريخ مستمر وبكى مستمر ودموع تنزل بدون توقف وصوت بايح من الصراخ وألم يوزن أثقل شيء ممكن يكون موجود ... جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي لآخر تسعة أيام في حياتي، أقوى نوبة ألم بحياتي كلها من طفولتي على رغم كل اللي شفته ما صار لي مثل هالمرة، صريخ مستمر وبكى مستمر ودموع تنزل بدون توقف وصوت بايح من الصراخ وألم يوزن أثقل شيء ممكن يكون موجود في الكون وحاجز أسود ومعتم كأنه الموت واقف قدامي وملازمني بكل ثانية. النوبة اللي ولا مسكن في العالم يقدر بس يهدأني وما يخليني أبكي وأصرخ والله كنت أقول في بالي أنا مو طماعة ما يحتاج الألم يختفي بالمسكن بس عالأقل لا يخليني أصرخ كأني طفلة رضيعة، روحي ذابت لأيام وأيام بدون غفوة ولا نوم بسبب ألم يسري فيني ويكسر عظمي وجسمي وروحي وعقلي وكل خلية فيني. فجأة الحرارة ترتفع وفجأة الدم ينزل وفجأة الاكسجين ينزل وكل شيء ينقلب أكثر وأنا في شعور هل كل هالعذاب في عالم بالدنيا؟ لو في مكان ثاني؟ مستحيل كيف يكون هالشيء قاعد يصير ليي وأنا لسى عايشة بالدنيا؟
دموع الماما والبابا شيء يخليني أحس بالضعف مليون مرة لأن ما بيدي شي أسويه عشان أمنع الألم إنه ما يخليني أكون بهالحال قدامهم، عاجزة عن أي تعليق قدام دموع أهلي والهم اللي حملتهم إياه خلال النوبة.
عاملات النظافة، الممرضات، الدكاترة، الزوار وكل من يمر جنب الغرفة يجي ويقول لي تقوي، تنفسي كويس، حاولي تهدأي وتذكري ربك وتقوي أكثر. والله يعلم الله إن الشيء مو بيدي الألم اللي كان فيني ما يعرف معنى القوة ما يعرف معنى الهدوء ، زلزال قاعد يسري في جسمي ما يرضى يخليني أهدأ أتنفس، أنا لو بيدي هدأت وسكتت وحاولت أتنفس بعمق وأحاول أقنع نفسي ان الألم قاعد يخف، بس والله مو بيدي هالشيء هو شيء خارج استطاعتي. لو ودي سكتت عن الصريخ لو مو عشاني لعيون وخاطر دموع ماما ولكن بهذاك الوقت مافي شيء في الحياة كان ممكن يهدأني.
طيب ياربي أنا خلاص بستسلم، ولكن كيف طريق الاستسلام؟ هل بيخف الألم اذا استسلمت؟ عادي أنا قابلة ربي ما بكمل الطريق اذا كان اليأس بيخفف من الألم أنا قابلة والله، ولكن حتى اليأس كان بابه مسكر وحتى لو انفتح كان الألم ما راح يروح بقرار اليأس

رغم كل شيء صار ورغم كل الانكسار والضعف وشعور الهزيمة اللي حسيت فيه، رغم كل جزء مني فقدته، أنا واثقة إني بقوم أقوى من كل مرة بحياتي وواثقة ان ربي يحبني واختارني من بين ناس كثيرة وعطاني هالألم لأنه يتمنى لي جزاء كبير، أنا مستحيل أعرف حكمة ربي الكلية من كل شيء مر علي ولكن متأكدة حكمة ربي كلها خير.
كل هذا بيخليني أقدّر كل ثانية بأيامي الطبيعية بس أكون في البيت.
والله يمدنا كلنا بالقوة رغم كل شيء يمر علينا 🙏🏻
Read more
‏ازيكو يا حلوين<span class="emoji emoji1f36d"></span><span class="emoji emoji1f36d"></span> . حركوا الصور<span class="emoji emoji1f496"></span> . مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت ...
Media Removed
‏ازيكو يا حلوين . حركوا الصور . مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت المناسب البوست ده هيكون للبنات اللي بتدرس في الجامعةممكن بردو تستفيدي منه لو بتشتغلي🤓 دول نصائح نعملها عشان نقدر ننظم وقتنا بشكل كويس و نقوم الصبح رايقين مش مستعجلين ولا ‍♀️عشان نلحق و في ... ‏ازيكو يا حلوين🍭🍭 .

حركوا الصور💖
.
مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت المناسب 😅
البوست ده هيكون للبنات اللي بتدرس في الجامعة📚ممكن بردو تستفيدي منه لو بتشتغلي🤓
دول نصائح نعملها عشان نقدر ننظم وقتنا بشكل كويس و نقوم الصبح رايقين مش مستعجلين ولا 🏃‍♀️عشان نلحق و في الاخر برضو ننسي حاجات، هيوفر علينا نصحي قبل ما ننزل بساعتين و لو اني بتكبري دماغك و تنامي(انا جداا😂) مش هتروح عليكي محاضرة الساعة ٨ 😁
.
‏أولا: الملابس👚👖👟
.
يا ريت لو نحضر الهدوم قبلها بيوم قبل النوم الموضوع ده يوفر علينا الصبح تفكير كثير وقت كبير عشان نعرف هنلبس ايه🤔 ، حضري الهدوم و الشوز و الطرحة لو مُحجبة 🧕🏼
الهدوم تكون الوانها هادية مناسبة للصبح و ممكن غوامق عادي، حاولي الخامات تكون اقطان او تكون مريحة بالنسبالك، في ثوابت زي بنطلون چينز و اسود لو بتلبسي چوب اسود و كحلي و الشوز سودا او بيضا او بيچ بيليقوا علي كل حاجة👍🏼
الاكسسوارات تكون بسيطة؛ ساعة و سلسلة تليق علي الهدوم و ممكن انسيال رفيع كدة مع الساعة❤️
.
ثانيا: شنطة الجامعة🎒
.
‏حاولي تكون عندك شنطة ثابتة او غيريها كل أسبوع او كل كام يوم عشان ما تنسيش حاجة🙊، حاولي يكون لون الشنطة مُحايد عشان يليق علي معظم اللبس زي الاسود او الكحلي او البيچ👜 ، تكون مُريحة عشان لو بتقعدي في الجامعة فترات طويلة ما تزهقكيش، مثلا شنطة كروس(crossbody bag) او بتتشال علي الضهر(backpack) حسب احتياجك، الحاجات اللي لازم تكون في الشنطة هقولكوا عليها في بوست مُنفصل❤️
.
ثالثا: الميكب💄
.
لو انت من النوع اللي بتحطي ميكب الصبح☀️ حتي لو حاجات بسيطة جداا حاولي يكون عندك شنطة محددة لمكياج كل يوم او منظم ميكب صغير ‏عشان تبقي عارفة كل يوم الصبح هتحطي ايه و ما تحتاريش🤭
و ممكن كل فترة تغيري الميكب اللي في الشنطة علي حسب مودك و الالوان اللي نفسك تحطيها💛💙، ده هيساعدك انك ما تدوريش الصبح علي الميكب اللي هتحطيه عشان انتي عارفة مكانه 😁
.

رابعا: الاكل🍳🍞🍎
.
لو مش بتحبي تاكلي من برة او عايزة تحافظي علي وزنك او عاملة دايت، حضري الوجبة اللي هتاخديها معاكي قبلها بيوم و حطيها في الثلاجة عشان تقومي الصبح تلاقيها جاهزة و يادوب تعملي نسكافيه و تنزلي☕️🏃‍♀️
.
إن شاء الله هنزلكوا بوست فيه الحاجات اللي مفروض تاخديها معاكي في شنطة الجامعة و بوست تاني اتطلب مني خاص بالجامعة كمان🏢
.
يا رب يكون البوست افادكم😇 لو في اي سؤال اكتبولي كومنت💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
#Repost @get2fit (via @repostapp) ・・・ البوست السابق تكلمنا عن المشكله بالتفصيل ..... و في هذا البوست جزء من الحلول ..... و باقي الحلول بالجزء الثالث من هذه السلسلة ...... . . . . . . اول شي لازم تَحُطُّون في بالكم الموضوع يحتاج تشدين حيلج شوي و يعني ادري السالفه مو سهلات ..... السالفه مو ... #Repost @get2fit (via @repostapp)
・・・
البوست السابق تكلمنا عن المشكله بالتفصيل ..... و في هذا البوست جزء من الحلول ..... و باقي الحلول بالجزء الثالث من هذه السلسلة ...... .
.
.
. .
.
اول شي لازم تَحُطُّون في بالكم الموضوع يحتاج تشدين حيلج شوي و يعني ادري السالفه مو سهلات ..... السالفه مو دلع .... السالفه تحتاج وحده تشد على نفسها ...... و تحط قاعده رقم واحد جدام عيونها ..... طيب شنو قاعده رقم واحد ..... الصبر ..... الصبر ...... الصبر .....
.
.
.
.
.
لمن تتعاملين مع هرمونات الجسم انتي مو قاعد تتعاملين مع خدامتكم .... ميري تعالي مني ...... ميري روحي مناك .... لا لا اهي الي تتحكم فيج مو انتي الي تتحكمين فيها .... ولكن و لكن في شغلات تخليها اقل قدره على التحكم فيج .... مثل شنو .............
.
.
.
.
.
١ اسبوع و نص الي اسبوعين قبل الدورة قللي بقدر المستطاع من السكريات .... لاحظوا ما قلت اقطع ... قلت قللوا بقدر المستطاع .
. .
.
.
.
٢ قللوا بقدر المستطاع من الكربوهيدرات المكرره فقط ... الي ما يعرفها يقدر يبحث عنها في قوقل .... لانه ماكو وقت اشرح كل شي .... انا اعطيكم رؤس الاقلام و انتوا بحثوا ..........
.
.
.
.
٣ قللوا بقدر المستطاع من الدهون المهدرجة .... ما تعرفونها ... الله يخلي العم قوقل .... روحوا و بحثوا هناك عنها.... لو اشرح كل شي هني الموضوع يطول ....فوق ما أهو طويل .
.
.
.
٤ - حطوا في بالكم الشغلات الي فوق اذا لقت لها طريج في جسمكم في هذا الوقت .... فان جسمكم راح يطلب منها اكثر و اكثر و اكثر الي ما لا نهايه ...... وايد ناقصين الصراحه ...... .
.
.
.
.
٥ اوصيكم على الحركه و الرياضه اي نوع و اي وقت .... بس حركه المزهريه بالبيت مانبي بارك الله فيكم ..... .
.
.
.
٦ الالياف و البروتينات أكلوا حتى الطفحه ... غثوا نفسكم فيهم عادي جدا ... حتى لو تاكل جميع ما سبق فوق مع مراعاه ان الالياف و البروتين ضعف الكميات وايد بتشوفين فَرْق .... .
.
.
.
.
٦ الي تحب القهوة الله يعينج ..... افضل وقت للابتعاد عن القهوة هو في هذا الوقت من الشهر ..... لانه القهوة راح تطشرج وًانتي ما تدرين شسالفه ..... ..
.
.
.
.
٧ مو بس القهوة كل مصادر الكافيين راح تزيد إفراز هرمون الكرتزول وايد ناقصينه هالفترة صح ......😂😂😂.
.
.
.
.
٨ النوم بارك الله فيكم ... في بنات بس يسمعون عن النوم بس ما قط شافوه عدل ... يمكن يمر يسير عليهم ثلاث ساعات و يمشي ... لا يا بابا اقل شي ٦ ساعات و اذا ٧ يكون افضل بعد .
.
.
.
٩ آكلات تخفف عليكم شراهت الاكل و الرغبه في القصف بالاكل على طريقه صاروخ ارض جو .......لحم / بيض /
Read more
الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره> ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟ مهره : لاماخذيته ...
Media Removed
الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره> ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟ مهره : لاماخذيته تبين حقي ؟ ميرام : لا الحين ادور روجي من اللي خذاه ياربي الحين وين القاه ، وقعدت تحوس باغراضها جت ريما وهي كاتمه الضحكه : بناات مهره وهي تخط الكحل ومغمضه : هممممم ميرام وهي للحين تفتش : وش تبين ؟ ريما: ... الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره>
ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟
مهره : لاماخذيته تبين حقي ؟
ميرام : لا الحين ادور روجي من اللي خذاه ياربي الحين وين القاه ، وقعدت تحوس باغراضها
جت ريما وهي كاتمه الضحكه : بناات
مهره وهي تخط الكحل ومغمضه : هممممم
ميرام وهي للحين تفتش : وش تبين ؟
ريما: شوفوني . لفو عليها وماتو ضحك على شكلها كانت تحاول تسوي اي لاينر بسيط وحوست نفسها دخلت زها : ها بناات احسن كذا ولا ....
شافتهم ميتين ضحك وحتا ريما لفت عليها الاوجهها كله مخبص وهي تضحك مسكتها وجلستها على كرسي التسريحه ومسحت اللي على وجهها زها : انتي يعني ماتعرفين ولا تستهبلين ؟
ريما ببرائه : والله ما اعرف وحاولت وشوفي النتيجه
دخلت عليهم ساره بفستان وردي وجت وسط الغوفه ودارت : ها كيف حلو فستاني ؟! ميرام وهي تبوسها : انتي احلا وحده بيننا .
ساره مسكت خدودها بحياء :الله .
ريما : بس غيري الشوز والبسي الفلات قولي لسيما تعطيك ياها .
ساره : لاا انا احب هذي طيب
زها : ريما لاتتحركين مقدر احطه لك زين .
ريما : طيب طيب .
سلطانه دخلت وهي معها عبايتها .
سلطانه : مرحباا يالله ما خلصتن ؟
ميرام وهي تمسك شنطتها : يالله يالله انا خلصت
ريما : وانا بعد خلصت يسلمو زها عذبتك معي
زها : لا عادي يالله خلصتي مهره ؟
مهره : اي جاهزه ننزل ؟! سلطانه : يالله . ونزلن البنات وكانت اشكالهن وحده ازين من الثانيه .
ام جراح : بسم الله ماشاء الله اقرن على انفسكن
زها بثقه : بنات مايحتاج تقرن مافيه شي يحسدونكن عليه بس انا الله يستر لا زم اقرا .
مهره : والله لو ماني خايفه على برستيجي كان قمت وذبحتك .
سلطانه : كلكن ماشاءالله لا تذابحن والبسن عبيكن
ميرام : هههههههههههه خبول .
ام عبدالعزيز : ريما ساره وينها يالله بنمشي .
ريما تنزل عبايتها : انا بذبحها هذي تختفي فجأه
وتمشي بسرعه راحت دورتها فوق مالقت احد وراحت للمجلس اللي بين الحريم والرجال وهي لابسه الكعب ويالله تمشي وكان فيه عتبه ماشافتها وطاحت على وجهها حست جسمها تكسر وشعرها الناعم جاء على وجهها وسمعت ضحكت ساره عصبت وابعدت شعرها الا شافت سلطان ووجهه احمر كاتم الضحكه حست ودها تبكي من الفشله قامت بسرعه ومسكت يد ساره بسرعه وخذتها وساره تضحك وسلطان طلع وضححكك على شكلها اما هي جت عند البنات
امها : وش فييك ؟
ساره وهي تضحك : ماما ريما طاحت بقوه على الارض .
ريما : والله لو ماتسكتين لاذبحك .
امها : بسم الله عليك يوجعك شي ؟
ريما لبست عباتها : لا ما يوجعني شي
زها : عادي عادي ريما تصير بكثره .
ريما : ايه بس مو قدام احد .
وطلعت زها وريما والباقين يل
Read more
ثالث بوست خاص بالجامعة<span class="emoji emoji1f3e2"></span> . حركوا الصور<span class="emoji emoji1f496"></span> . بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔 . ميكب الجامعة احلي حاجة ...
Media Removed
ثالث بوست خاص بالجامعة . حركوا الصور . بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔 . ميكب الجامعة احلي حاجة يكون بسيط عشان اسباب كتير؛ وشك يبقي شكله طبيعي و هادي، بشرتك مع الحر ما تعملش حبوب، ما تلاقيش الميكب اتكتل و شكله باظ من الحر و العرق🤭 . في اكتر من طريقة هقولكم عليها نعمل الروتين بتعنا الصبح عادي ... ثالث بوست خاص بالجامعة🏢
.
حركوا الصور💖
.
بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔
.
ميكب الجامعة احلي حاجة يكون بسيط🎀 عشان اسباب كتير؛ وشك يبقي شكله طبيعي و هادي🌸، بشرتك مع الحر ما تعملش حبوب، ما تلاقيش الميكب اتكتل و شكله باظ من الحر و العرق🤭
.
في اكتر من طريقة هقولكم عليها💓 نعمل الروتين بتعنا الصبح عادي و نحط صن بلوك☀️
.
💛الطريقة الاولي:
.
لو بشرتك حلوة و مافيهاش حبوب او تصبغات ما تجهديهاش بالميكب.
.
١.لازم تحمي بشرتك من الشمس صيف و شتا، الصن بلوك مش بس عشان ما نسمرش كمان عشان نحمي بشرتنا من التجاعيد و الخطوط الرفيعة و لا قدر الله امراض تانية ☀️
٢.كونسيلر لو عندك هالات و اثار حبوب بسيطة و نثبت ب بودر 👌🏼
٣.نظبط شكل الحواجب مش نرسمهم الا لو حواحبك بايظة خالص بس لو عادية املي الفراغات بس✋🏼 او استخدمي مسكارا شفافة او ماسكارا فيها لون يكون اقرب حاجة للون حواجبك و سرحيهم بالشكل اللي يعجبك عشان يفضلوا محافظين علي شكلهم لاخر اليوم، الحواجب من اكتر الحاجات اللي بتحلي و بتظبط شكل الوش، استخدمي بودر عشان خفيفة لكل يوم💓
٤.بلاشر ممكن كريمي و ممكن باودر يكون الوان هادية بينك فاتح او اورانچ فاتح و ممكن تنت💖
٥.ماسكارا و لو بتحبي تحطي كحل🎀
٦.روچ او مُرطب شفايف او تنت الوانهم تكون هادية🌸
و بسس كدة🙈
.
💛الطريقة التانية: .
لو بشرتك فيها تصبغات او اثار حبوب شكلها واضح.
.
١.صن بلوك ☀️
‏٢.bb cream او cc cream يكون تغطية كويسة و نثبت ببودر، بلاش كريمات اساس عشان ما تجهديش بشرتك كل يوم💖
٣.كونسيلر لو في هالات و نثبته مع ال bb او ال cc cream.
٤.نظبط الحواجب🌚
٥.بلاشر كريمي او بودر🎀
٦.ماسكارا و كحل لو تحبي💛
٧.تنت او روچ 💄
.
🌸 في tip بعملها، ممكن احط برونزر بدل البلاشر او الاتنين مع بعض بشكل خفيف.. و باخد من البرونزر احط علي الجفن المتحرك او علي كسرة العين عشان اعمل كونتور شوية لعيني.
.
و بس كدة🙈 يا رب يكون البوست عجبكوا و لو عندكوا اي اسألك اكتبولي في كومنت💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
 #operation #peanut #butter #home_made #roasted #yummy زبدة فول سوداني ٦ ك فول سوداني ني بدون ...
Media Removed
#operation #peanut #butter #home_made #roasted #yummy زبدة فول سوداني ٦ ك فول سوداني ني بدون قشر ملح بحر خشن او ناعم اعواد فانيلا قسمت الفول على ٤ صواني فرن حمرته وسط ( ممكن يتحمر اقل لو اكثر حسب الذوق ، كل مازاد وقت التحميص صار اللون داكن ) في محضرة الطعام ( لازم يكون ماطور قوي عشان مايحترق ... #operation #peanut #butter #home_made #roasted #yummy
زبدة فول سوداني
٦ ك فول سوداني ني بدون قشر
ملح بحر خشن او ناعم
اعواد فانيلا
قسمت الفول على ٤ صواني فرن
حمرته وسط ( ممكن يتحمر اقل لو اكثر حسب الذوق ، كل مازاد وقت التحميص صار اللون داكن )
في محضرة الطعام ( لازم يكون ماطور قوي عشان مايحترق وعشان يصير الخليط زبدة )
نضيف على كمية كل صينية ( كيلو وربع ) ٣ اعواد فانيلا كاملة مقطعة بالمقص ممكن استخدام اي نوع فانيلا او بدون
نضيف م ص ملح بحري
مممن اضافة عسل او كاكاو بودرة الخ
ممكن اي نوع مكسرات بنفس الطريقة
كازو - فستق - لوز الخ
حطيته في غراش زجاج @masonjars_ec
#masonjars
يظل في مخزن الاكل مكان جاف وبارد نوعا ما
لمدة أشهر مع الوقت ممكن نلاحظ ينفصل الزيت الطبيعي ويصعد الى اعلى البرطمان عادي بس يحرك بالملعقة قبل الاستخدام
ممكن طحن الحبوب خشن او ناعم جدا حسب الرغبة
Read more
 #Beautybyjamskincare مساء الخيير<span class="emoji emoji1f49c"></span> كيفكم جميلاتي؟ منتاجات اليوم بالعناية بالبشرة من اشعة ...
Media Removed
#Beautybyjamskincare مساء الخيير كيفكم جميلاتي؟ منتاجات اليوم بالعناية بالبشرة من اشعة الشمس 🌞 كريم النهار المرطب فيه نسبة حماية من الشمس30SPF من كيوڤي @qv.middle.east بنات خذا المرطب جداً ممتاز و انصح فيه وانا شخصيا استخدمه ولي فترة طويلة ماغيرته مرتاحة عليه خصوصا انه للبشرات ... #Beautybyjamskincare
مساء الخيير💜
كيفكم جميلاتي؟
منتاجات اليوم بالعناية بالبشرة
من اشعة الشمس 🌞✨
كريم النهار المرطب فيه نسبة حماية من الشمس30SPF
من كيوڤي
@qv.middle.east
بنات خذا المرطب جداً ممتاز و انصح فيه
وانا شخصيا استخدمه ولي فترة طويلة ماغيرته
مرتاحة عليه خصوصا انه للبشرات الحساسة
مهما كان اختلاف نوعية البشرة لازم
نحط ببالنا مدى حساسية الجلد من عادي الى حساس جدا
————
انا بشرتي تختلف كل فترة على حسب
جو المدينة الي اكون فيها+التغذية+المنتجات الي استخدمها لبشرتي
لكن تظل الحساسية موجودة مهما اختلف
نوع البشرة
————
و المرطب معي و من فترة لو تلاحظون
ماغيرته و مااستخدمت غيره لانه ترطيبه
مره ممتاز و و تمتصه البشره على طول و احسه يغذي بشرتي و اشوف فرق واضح اذا جا يوم و مارطبت فيه+شرب المويه 🍶
————
المنتج الثاني واقي الشمس
Sun screen
من
كيلز
@kiehlsmiddleeast
اول شيء وش يعني SPF
يعني
Sun protection factor
عامل حماية من الشمس
استخدمه ضروري اذا كانت الشمس قوية
عشان ما يصير ببشرتي تصبغات او حساسية
او احمرار بالجلد او حروق ☄️
————
من اكثر الاشياء الي عجبتني فيه
انه ما يسبب طبقة بيضاء على البشرة
و يناسب كل البشرات
مافيه عطور ولا زيوت ————
لازم تحمين كل جزء منك يتعرض
للشمس مو بس وجهك
عشان لا تعانين من تصبغات بالجلد
ضروري تهتمين بحماية جلدك من الشمس لا تهملين هالنطقة ————
قبل كنت اعاني من تصبغات
و اسوي ماسك و مقشر ومااشوف نتيجة
لكن من بعد صرت ارطب و احمي بشرتي من
الشمس لاحظت اختلاف كبير و نتيجة
عاجبتني 💕
————
اماكن توفر المنتجات
المرطب موجود بصيدلية النهدي
و وايتس و بعد هذا المتجر الي احبه يوفورونه

@nahdihope
@whites_pharmacy
@themakeupmanualstore

و واقي الشمس من كيلز لهم فروع كثير صارت متوفرة بردسي اتذكر الحين لكن فروع ثانيه رايحة عن بالي و موقع اوناس بعد عندهم منتجات كيلز شوفوه هناك
@redseamallksa
@kiehlsmiddleeast
@ounass

#عناية #ترطيب #مرطب #كيوفي #واقي_شمس #كيلز #اناس #صيدلية_وايتس #صيدلية_النهدي #كريم_مرطب #تصبغات #بشرة
Read more
Loading...
Load More
Loading...