Loading Content...

مابي شي

Loading...


Unique profiles
88
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Lamer, Ras Al Khaimah, Amwaj Islands
Average media age
1126.8 days
to ratio
4.9
>Part:12< قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..! ، ، راح يزن المطبخ وقال للعاملات ...
Media Removed
>Part:12< قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..! ، ، راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا سعود فنفسه:اما هذي من اول فغرفتها والله انها مدلعة عند يزن طق باب غرفة شروق يزن:ممكن ادخل شروق:تفضل حياك الله يزن يدخل ومعه صينيه<مدري عاد ايش تسموها>الاكل يزن:شفيها اختي ... >Part:12<
قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..!
،
،
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:اما هذي من اول فغرفتها والله انها مدلعة
عند يزن طق باب غرفة شروق
يزن:ممكن ادخل
شروق:تفضل حياك الله
يزن يدخل ومعه صينيه<مدري عاد ايش تسموها>الاكل
يزن:شفيها اختي الحلوة ماتعشت
شروق:تعبانه شوي
يزن:طيب يلا اكلي ذا الاكل كله
شروق:مابي اكل مالي نفس
يزن:اقو عن الدلع يلا اكلي لا اصفقك
شروق:هههههههه طيب باكل بس بشرط
يزن:بدت تتشرط يا ناس!اقول بلا شروط وكلي يلا
شروق:مابي اكل الا لما تاكل معاي
يزن:بس........
شروق:لا بس ولا شي يلا اشوف كل معايا
يزن:امرنا لله
<~><~><~>
عند رشا
<~><~><~>
كانت جالسة بغرفتها
رشا:اووووف طفش خلني اروح عند شروق
راحت عند غرفتها فكت الباب بقوة
رشا:مرحبلييي✌️
يزن:الناس تدق الباب قبل تدخل
رشا:وانت شدخلك
يزن:غرفة اختي شي والله
رشا:والله كل الناس متعودة علي كذا
يزن:الحمدلله والشكر.....المهم يلا انا بروح
شروق:فمان الله
خرج يزن ورشا سكرت الباب وراه
شروق:شفيك على اخوي انتي
رشا:ما فيني شي بس حركاته تنرفز
شروق:ههههههه المهم ليش جايتني
رشا:يعني طردة
شروق:لا موقصدي بس بسأل ليش جايتني يعني
رشا:لا مابي شي بس طفشانة قلت اجي اسولف معك
شروق اعطتها نظرة
رشا:شفيك
شروق:ههههههههه لا سلامتك ولا شي
<~><~><~><~><~>
في الصباح عند ورد
<~><~><~><~><~>
كان وقت البريك عندها وكانت جالسة بالكافيتيريا تقرأ كتاب
زياد:سلام عليكم
ورد ناظرت فيه وتأففت
زياد:ترا رد السلام واجب
ورد بهدوء:خير شتبي
زياد:لا سلامتك مابي شي
جلس معها على الطاولة
ورد رفعت حاجبها:خير شتبي الطاولات كثيرة
زياد:ليش ذي الطاولة بإسمك
ورد استغفرت ربها وقامت
زياد:على وين
ورد:خير ان شاءالله لا يكون لازم اقوم بإذنك
زياد:ايه لازم تاخذي امري
ورد بإستهزاء:حاضر اخ....اللي يكون اسمك عندي محاضرة ممكن اروح
زياد:تفضلي وعلى فكرة اسمي زياد
ورد:ما يهمني اسمك
وعطاه ظهرها وراحت
زياد:هههههههه والله لا اوريك صبري علي بس
<~><~><~><~><~>
في العصر عند ورد
<~><~><~><~><~>
ورد:.........................
انتهى البارت
Read more
Loading...
. . . . . . . . . ياللي مع المفرق الغربي تمرونه . ياحضكم فيه يوم انكم تشوفونه . قولو له العمر ...
Media Removed
. . . . . . . . . ياللي مع المفرق الغربي تمرونه . ياحضكم فيه يوم انكم تشوفونه . قولو له العمر يركض والزمن يجري . لايحسب الناس والدنيا على هونه . علمي به العام يوم ان جونا صافي. قبل يجي جونا .. ناسٍ يحوسونه . سرو به بموترٍ .. شكمانه يهيض . لاوا حلالات .. ياقضبة دركسونه . يازين مسرى معه في ... .
.
.
.
.
.
.
.
.
ياللي مع المفرق الغربي تمرونه .
ياحضكم فيه يوم انكم تشوفونه .
قولو له العمر يركض والزمن يجري .
لايحسب الناس والدنيا على هونه .
علمي به العام يوم ان جونا صافي.
قبل يجي جونا .. ناسٍ يحوسونه .
سرو به بموترٍ .. شكمانه يهيض .
لاوا حلالات .. ياقضبة دركسونه .
يازين مسرى معه في ليلةٍ قمرا .
على ظهرٍ لكسزٍ .. يعجبك طبلونه.
ياهل السواليف .. مدري عن سوالفكم.
فيني من الضيق .. شي ماتحسونه.
اللي تعلق بواحد .. مادرا عنه .
ياعزتي له .. وكان الله في عونه .
يجيب طاريه متقصد ومتعمد .
لعله يطيح في ناسٍ يعرفونه .
واللي يحبونه اهملهم وخلاهم .
حتى خسرك وخسر ناسٍ يحبونه.
( وحيد .. والوحده اصعب شي بالدنيا.
اتكره الشخص في نفسه .. وفي كونه ).
لاصار مديون هم . وفاقدن غالي .
بالله ياناس كيف يسدد ديونه .
دايم يقولون عقب الشينه . الزينه .
وانا تعبت انتظر شيٍ .. يقولونه .
والله .. مابي منه شي ان كانه مقفي.
مغير ابدري عقب فرقاي .. وش لونه .
ان كانه بخير . قلت الله يسهل له .
ماني بقايل عساها تدمع عيونه .
(وان عاش من دوني .. الله يحفظه .
لاكن المشكله صدق . كيف اعيش من دونه).
تكفوون ياللي تجونه .. من يبشرني .
عساه مازال رقمي .. في تلفونه .
ابيه يذكرني اذا جيت في باله .
اني تحديت كل الناس . لعيونه .
دلة مشاعرك لافاحت ولاصبة .
عط الملاهيف فنجالٍ يذوقونه .
الحب . ماحرمه ربي ولا ذمه .
مدري ورا الناس والعالم . يذمونه .
سويت لك شي . لو تزهم به اخوانك .
يبطون . يبطون والله مايسوونه .💔🌹. .
.
.
اللهم عجل باليسر .. بعد العسر 🌹
Read more
انا : انتيي هي ترا جاسم ابوي قبل مايصير زوجج لطيفه : و شبتسوين يعععني ؟ رحت نمت لانه ذيك الليله مالي ...
Media Removed
انا : انتيي هي ترا جاسم ابوي قبل مايصير زوجج لطيفه : و شبتسوين يعععني ؟ رحت نمت لانه ذيك الليله مالي خلق مشاكل بععد المشاكل اللي جتني قعدت الصبح على صراخ لطيفه عكس كل يوم على هدوء و ابتسامه ملاكك : قومي اكوي ملابسج لا تتأخرين انا : عفوا ؟ و انتي شنو شغلج مزهريه ولا طوفه يعني ؟ لطيفه راحت و انا خليت ... انا : انتيي هي ترا جاسم ابوي قبل مايصير زوجج
لطيفه : و شبتسوين يعععني ؟
رحت نمت لانه ذيك الليله مالي خلق مشاكل بععد المشاكل اللي جتني
قعدت الصبح على صراخ لطيفه عكس كل يوم على هدوء و ابتسامه ملاكك : قومي اكوي ملابسج لا تتأخرين
انا : عفوا ؟ و انتي شنو شغلج مزهريه ولا طوفه يعني ؟
لطيفه راحت و انا خليت وحده من الخادمات تكوي لي و تجهز ملابسي
انقهرت بذا اليوم لانه بديت اروح ب باص خاص كنت استانس لما اسولف مع ملاك ب السياره و تحمل شنطتي و لما لحقت وراها بالماي ماتوقعت انه هذا اليوم ماراح ينعاد بعدها .. اتوقع لو رشيت لطيفه قطره ماي راح تقتلني
صحيت من افكاري لما وصلت المدرسه نزلت من الباص - بطلت فوني - وقفت جنب المدرسه و فتحت محادثتي مع ملاك .. كنت ابي اقولها كل اللي يصير بس وقفني شي واحد ' ملاك مو ناقصه مشاكل عشان اخبرها و ازيد همها ' سكرت الفون و خبيته و دخلت المدرسه
كان حلم ملاك اني اطلع الاولى على الصف ب كل شي كنت ابي احقق امنيتها و تفرح بي !'
لكن السؤال اللي يدورر ب راسي ملاك راح تجي تسأل عني - تحضر حفله تفوقي ؟
بالصف كانو البنات يحاولون يتقربون مني لكني ماكنت ارد عليهم ماكنت ابي صديقات لاني مابي اصادق وحده و بعدين تقول اسرراري لاحد او تصادقني مصلححه !'
مرت الايام و كانت لطيفه كل يوم تزيد عذابها كانت ماتعطيني اككل الا البقايا تعطيني العظام مالت الدجاجه او السمكه و الرز شويي بدأ جسمي يضعف كانت بكل شي عكس ملاك و ابوي مايدري دايم مشغول و لطيفه جدامه الوجه البريئ و هي الطيبه و انا اللي اكرهها و احاول اكره ابوي فيها
بععد اسبوعين .. جا يوم زياره ملاك لي كنت مستانسه و جالسه اتكشخ و اتعدل عشان مايبين شي و ابين لها اني فرحانه ... طق الجرس و رحت ركيض للباب ادري انها ملاكك
لككن اللي صدمني انه !'
لطيفه عطتني كف على وجهي و ضربتني لما بدأ يسيل دممي ماكان دمم كثير لككن الضرب قوي
فتحت لطيفه الباب : نععم خير شتبين ؟ جاسسم طلقج شتبين بعد اكثر
طردت لطيفه ملاك و ملاك مو ل مشاكل و كذا راحت بدون لا تتكلم اذكر اني كنت اشوف دممي و دموعها ملاك كانت تبججي و من بععد هذا اليوم اخذت لطيفه الفون مني و صارت تكرهني اكثر و اكثر ماكان لكرهها سبب !'
بعدها ب يومين جو بيت لطيفه زياره لناا
لككن ...
___________
٨٥ لآيك + ٦٥ كومنت ؛ بآرت جديد ( الاخير )
Read more
 #chapter98 _____________________ بعد مرور شهر على أبطال القصه كادي وليان وايد لهوا بالجامعه ...
Media Removed
#chapter98 _____________________ بعد مرور شهر على أبطال القصه كادي وليان وايد لهوا بالجامعه ، الشي الي يمكن ما تعرفونه اهوه ان كل وحده منهم بكليه ثانيه ، فصار صعب عليهم انهم يلتقون بعض و الي صعبه ازيد حصول ليان على الليسن _______________ في اثنين من زمان ما تحجينا عنهم عايشين احلى قصة حب ... #chapter98
_____________________
بعد مرور شهر على أبطال القصه
كادي وليان وايد لهوا بالجامعه ، الشي الي يمكن ما تعرفونه اهوه ان كل وحده منهم بكليه ثانيه ، فصار صعب عليهم انهم يلتقون بعض و الي صعبه ازيد حصول ليان على الليسن
_______________
في اثنين من زمان ما تحجينا عنهم عايشين احلى قصة حب و بكل ثانيه يتعلقون بعض اكثر و اكثر طبعاً مرام و احمد ردوا من شهر العسل و استقروا ببيتهم اليديد يصير جريب من بيت اهل احمد.
ببيت احمد ومرام بالصاله:
أحمد:حبيبتي شرايج نطلع
مرام: اي حلو بس وين تبي تروح
أحمد:نطلع على غدى بس بالأول نمر الطبيب
مرام :حبيبي فيك شي
أحمد:لا مافيني شي بس نشوف اذا ياينا شي بالطريج
مرام(استحت): اممم الي تشوفه
أحمد(متنح بمرام):احبج
مرام للحين تستحي من احمد وكل ما يقولها كلمه حلوه لازم تضحك و تنزل راسها
___________________
بالمستشفى__

الدكتورة: مع الاسف لسه مافيش حاقه باينه..
احمد: دكتورة يمكن مو واضح او شي.. (مرام حيل تضايقت من احمد وماعبجتها لهجته)
الدكتورة: ههه مع الاسف الشديد.. بس عشان ترتاحو انا افضل نعمل لها تحاليل تانيه لحتى نعرف سبب التأخير
احمد: اي مو مشكله (وطالع مرام وكان مبين عليها تضايقت هم من هالحركة كأن مسيطر على الموضوع، ولما الدكتوره راحت غرفة الاشعه
مرام: احمد شفيك! شنو بكيفك توافق!! انه مابي ماني رايحة معاها خلنطلع من هني
احمد: يه!! من صجج ؟ وليش ماتبين تعرفين ؟؟!
مرام: بس ماااابي (وطلعت من المستشفى تبجي واحمد وراها)
_____________________
بالسيارة____
احمد: ممكن اعرف الحين ليش تبجين!
مرام: لأن تعبت منن تزوجناا ٣ اشهرر وانت كل يوم تفتح لي موضوع اليهال كل يووم يا احمد انزيين الشي مو بيدي لازمم تفهم ان مو بيدي وبداا يضايقنني!! تبي اريحك زين اذاا تبي يهال لهدرجةة خلاص تزووج اخ...
احمد: اششششش!
مينونه؟ اتزوج عليج؟ عشان يهال! خلاص يبا انه اسف و موقصدي !
مرام: ردني البيت
احمد: والغدا؟
مرام: احممد ردني البيتتت
احمد: انزين انزين! بس لا تبجين
"ردوا البيت ومرام صعدت الدار وقفلت على نفسها الباب واحمد تضايق من روحه وحس على عمره، قعد بالصاله يفكر..." بعد ساعه ____
مرام: منو؟
احمد: فتحي الباب
مرام قامت وفتحت الباب..
احمد بيده خاتم ذهب: لو الف الدنيا كلها، برد اختارج انتي، بس انتي! انه اسف
Read more
_________البــارت62_______ مؤيد:اها المهم انا برا ورا البيت تعالي رنيم بخوف:وشـــــو وليــــه؟؟ مؤيد:شفيك ...
Media Removed
_________البــارت62_______ مؤيد:اها المهم انا برا ورا البيت تعالي رنيم بخوف:وشـــــو وليــــه؟؟ مؤيد:شفيك مخترعـه رنيم:ااااا خاايفه خالد يجي ولا شي ويشوفنا ولا فهد او ابوي او امي لالاااا اخااااف مقدرر مؤيد:ي رنيم بكلمك بـ موضوع ضروري رنيم بـ توتر:ااااءءء ط..طط..ييب --رنيم ... _________البــارت62_______
مؤيد:اها المهم انا برا ورا البيت تعالي
رنيم بخوف:وشـــــو وليــــه؟؟
مؤيد:شفيك مخترعـه
رنيم:ااااا خاايفه خالد يجي ولا شي ويشوفنا ولا فهد او ابوي او امي لالاااا اخااااف مقدرر
مؤيد:ي رنيم بكلمك بـ موضوع ضروري😩💔
رنيم بـ توتر:ااااءءء ط..طط..ييب --رنيم طلعت--
رنيم راحت عند مؤيد
رنيم:هلاا مؤيد وش تبي تكفى خلص بسررعععه خايفـهه احد يشـوفنـا معع بععض
مؤيد:طيب طيب اسمعي بقولك انا بس لاتنصدمين ولا تحزنين ترا اهم ماعندي راحتك ولا ابي اشوف دموعك أبداً. رنيم:طيب قول
مؤيد:رنيم انا مدري وش ا
رنيم بسرعه قاطعته:خلنا نقول معع بعض انا ابي اقولك وانت بعد
مؤيد ابتسم ع برائتها:طيب
مؤيد:1,2,3
مؤيد ورنيم مع بعض
رنيم:احبك
مؤيد:ممكن نفترق؟
رنيم بصدمـه:وشـــــو وليــه💔
مؤيد:مابي اتناقش بهالموضوع
رنيم بدت تبكي:للللللييييييهههههه وووشششش..وششش سويت ااااانننناااااا للييييييههههه تللللععععب علللليييي للللييييهههه تعلللقننننييييي فف..فيييييكككككك اهــــــــــــــئ
مؤيد:حزن عليهاا
رنيم:حسبي الله عليك..الله لا يوفقك~~وراحت جري للبيت~~
مؤيد راح لسيارته وهو يبكي<<!'
رنيم دخلت غرفتها وقَعَدت تصيح |جوال رنيم دق وكانت المتصلة حنين|
|حنين ورائد ورنا عرفوا أنوّه خالد مات فـ حنين تبغا تخبـر رنيـم هي أحسن بطريقتهـا|
حنين:الوو..كيفك رنـوم
رنيم بصـوت مبحوح:هلاا بخير وانتـي
حنين:شفيه صوتس تسذا؟؟
رنيم:ولاشي بغيتي شي؟
حنين:بـ صراحـه بقولك شي
رنيم بدون نفس:وشـــــو
حنين:لا تخافين خليس هاديه
رنيم:ياربي حنين لا تلعبين بأعصابي
حنين:خـــالـــد مــــــــات!!!!!!!!
رنيــــــم مصـــــــدومـــــــــه😳😳😳😳😳😳
رنيـم:لاااااااااااااااااااا مستحيييييــــلللللل!!
ككككككذذذذذذببببببب صصصححححح ((وبصراخ))لااااااااااااااااااااااااااااا
-هناء ام وأبو خالد صحوا من صراخها-
ابو وأم خالد جروا لين عند باب غرفه رنيم وانفتح الباب بأقوى شي واللي فتحه هو:ابو خـــالـــد
ام وأبو خالد:وو..ووش فيس ليه تصرخينن؟؟
رنيم وهي تشاهق:يمـه يبــه خـــالـــد مــــــااات..!!
ام وأبو خالد:💔😳😳😳ككك....كككيف؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~
-نسرععع الآحـدآإث-
-مـرت 3أيـام العـزاء-
~~~~~~~~~~~~~~
-فــي غـرفــة منــار-
كـانت منــار تبكي وهي تشـم ريحة ملابـس خـالـد
منار:اهــئ ي خـــالـــد ويـنــــك ذبحنـي الشــوق لــ شوفتــك اهـــــئ💔😭😭😭😭
جلسـت منــار تتنهـد:اهــئ ~~~~~~~~~~~~~~
#تابع
Read more
اليوم اللي تتوقف فيه عن تعلم شي يديد اهو يوم ضايع من حياتك. اقرا .. شارك .. ابحث .. لا تتوقف عن التعلم. ...
Media Removed
اليوم اللي تتوقف فيه عن تعلم شي يديد اهو يوم ضايع من حياتك. اقرا .. شارك .. ابحث .. لا تتوقف عن التعلم. خارج النص: هذي شكلي إذا قال لنا المُدرس ولا حركة، مابي اسمع ولا صوت، ولا نفس اليوم اللي تتوقف فيه عن تعلم شي يديد اهو يوم ضايع من حياتك. اقرا .. شارك .. ابحث .. لا تتوقف عن التعلم.
خارج النص: هذي شكلي إذا قال لنا المُدرس ولا حركة، مابي اسمع ولا صوت، ولا نفس
Loading...
الحمدلله على كل حال<span class="emoji emoji1f494"></span> والحمدلله اللي بلّغني هاليوم اللي كنت اسولف لأمي عنه دايم وكنت اقول لها مابي ...
Media Removed
الحمدلله على كل حال والحمدلله اللي بلّغني هاليوم اللي كنت اسولف لأمي عنه دايم وكنت اقول لها مابي احد يسوي حفلة تخرجي غيرك كلها على ذوقك لكن امر ربي فوق كل شي.. الله يرحمك يا امي ويغفر لك ويجمعنا بك في جناته يارب.. الحمدلله على كل حال💔
والحمدلله اللي بلّغني هاليوم اللي كنت اسولف لأمي عنه دايم وكنت اقول لها مابي احد يسوي حفلة تخرجي غيرك كلها على ذوقك لكن امر ربي فوق كل شي.. الله يرحمك يا امي ويغفر لك ويجمعنا بك في جناته يارب..
بنت قبل م تدخل عرسها تودع حبيبها تقول قبل عرسي ب ليله سهرنا سهره غريبه كلها دموع وتباكي والله حيل ...
Media Removed
بنت قبل م تدخل عرسها تودع حبيبها تقول قبل عرسي ب ليله سهرنا سهره غريبه كلها دموع وتباكي والله حيل غريبه قال : بطلبك ي الغاليه طلب ! قلت : امر ، كلي فدا قلبك ونبضه قال : ابي اسمع صوتك قبل الزفه قلت : امر لو تبي اكلمك قدام العالم وجنبه بعد قال :ﻷ مابي بينك وبينه مشاكل وهذا نصيبك وربي مقدره لك . وبيوم ... بنت قبل م تدخل عرسها تودع حبيبها تقول
قبل عرسي ب ليله سهرنا سهره غريبه
كلها دموع وتباكي والله حيل غريبه
قال : بطلبك ي الغاليه طلب !
قلت : امر ، كلي فدا قلبك ونبضه
قال : ابي اسمع صوتك قبل الزفه
قلت : امر لو تبي اكلمك قدام العالم وجنبه بعد
قال :ﻷ مابي بينك وبينه مشاكل وهذا نصيبك وربي مقدره لك .
وبيوم عرسي م فرحت مثل كل بنت
لبسوني ومكيجوني تمنيت يدي بيده ودموع عيني م وقفت لحظه يحسبوني الناس من لحظه الزفه مرتبكه .
م دروا اللي فيني اقوى من شئ اسمه زفه
نفذت اللي طلبه مني وعطيته دقه قبل الزفه
قلت :امر انا اسمع منك كل كلمه
قال :يالغاليه خليك قويه وفراقنا ربي مقدره !
قال :بطلبك .واعتبريه اخر طلب !
قلت :امر ي بعدقلبي ونبضه
قال :ذكريني بالشهاده !! قلت :هذا وقت مزحك ي ابو مزحه!
ضحك وقال نسيتي انك دايم بالشهاده تذكريني في كل لحظه !!
قالت له :لا اله الا الله قلتها وفيها ذكرته!
رددها من وراي وقال اخركلمته
قال : وصيتي خليك بالدنيا قويه وانسيني ﻷني بعد فراقك ماعاد لي بدنيا قعدهه.
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني ... الـبـآرت ٣٦٦..
_____⚜️💙.
مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري
هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له
قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها
هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني تساعدني فيه وماتتركني ولا لحظه
قحطان:يا دنيتي هذا طفلنا وكل شي بنتشاركه ونساعد بعضنا بتربيته
الجازي:الله يحفظكم لبعض ولا يفرقكم، ياحظ ولدكم فيكم
قحطان ضحك:كش بعيد مانبي ولد نبيها بنت وتشبه امها ياعذاابيي
هيا:ونسميها هيا عشان نطقم
قحطان:انا ودي بس لا اسمها بيكون غير
الجازي:حشى وش هالاسم جدته وزوجته واخته وبنته بعد!
قحطان:لا تخليني عناد فيك اسميها هيا
الجازي:بنتك وانت حر في اسمها
___⚜️💙..
"في بيت ابو سالم..”
دخلوا عليهم ويمثلون الحزن
سلموا وجلسوا معهم
استغربت ام سالم منهم:وش بلاكم ياعيال
الجازي دق جوالها وراحت تكلم نايف
قحطان:مافينا شي يمه
ام سالم بخوف:صدق عاد وشفيكم
قحطان:تبين الصدق في شي
رجعت الجازي وجلست جنب امها
ام سالم:احكوا يبست عظامي وش صاير
قحطان دنق:يمه.. هيا حامل
ام سالم تلاشى الخوف وتبسمت:حلفتك بربك ماتكذب علي
قحطان:والله تونا جايين من المستشفى
ام سالم:ليه وقفتوا قلبي قلت صاير فيكم شي موب زين
الجازي ابتسمت:لان حضرتهم مايبون عيال الحين
ام سالم:صدق اللي تقوله!!
هيا:ايه يمه لسى ما استعدينا
ام سالم:هيون طول عمري اقول عنك عاقل لا تصدميني فيك وتغيرين نظرتي
قحطان:لا ماعليك يمه الحين اقتنعت ومتحمسه لجيته بس اقنعيها تهتم بنفسها لان المدام معها فقر دم والسكر دمار وحالتها حاله
ام سالم:من اليوم لازم لك اكل خاص وتنتبهين لنفسك مو مثل اول الحين بداخلك ضنا
وهي داخله سمعت كلام خالتها ووقفت مصدومه
ساره:مين اللي حامل؟
ام سالم بطيب نيه:هيون باركي لها
ساره عينها مانزلتها من على قحطان والدمعه بعينها:الف مبروك هيون فرحت لك من قلبي، عن اذنكم تأخرت على دوامي
طلعت ولحقتها الجازي جا لها نايف ياخذها
استغربت بكاها وجلوسها على الارض
الجازي:ساره فيك شي؟
ساره مسحت دموعها بسرعه:لا بس ضربت رجلي بالباب
___⚜️💙..
ما مر اليوم الا الكل عرف بحمل هيا وبارك لها ولقحطان
"بالقفص الذهبي.."
خلصت مذاكرتها وتسندت بتعب:افف جعت
قحطان قطع اندماجه ولف عليها:افاا تجوعين وانا موجود
هيا:عمري انت تسلم لي
قحطان:اساساً انا مقرر نطلع نتعشا برا بس انتظرك تخلصين
هيا:لا تكفى تعبت من الاحداث اللي صارت اليوم
قحطان ضحك:تحسين اليوم طويل
هيا:مررره
قحطان:خلاص عشاك اليوم على الشيف قحطان
هيا ضحكت:وش بتطبخ لي؟
قحطان:شو بتريدي
Read more
.‏⠀ ⠀ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤ‏⠀ㅤ‏⠀‏⠀‏⠀‏⠀‏⠀‏⠀‏⠀ㅤ؟❥ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤ‏⠀ㅤ والله مابي منه شي ان كانه مقفي مير ابدري عقب فرقاي / وشلونه ؟ ㅤ ㅤ ㅤ‏⠀ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ . / ء #بببؤح ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ .‏⠀

ㅤ ㅤ ㅤ
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ‏⠀ㅤ‏⠀‏⠀‏⠀‏⠀‏⠀‏⠀‏⠀ㅤ؟❥ㅤㅤ ㅤ ㅤ
ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ‏⠀ㅤ والله مابي منه شي ان كانه مقفي
مير ابدري عقب فرقاي / وشلونه ؟ ㅤ ㅤ ㅤ‏⠀ㅤ

ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ . 🎤/ ء #بببؤح
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ
٠ ٠ ياجعلني م افقد وجودك وانا حي وي جعل حبً ساق قلبي يسوقك مابي بعد شوفتك من دنيتي شي لبا هدب عينك ...
Media Removed
٠ ٠ ياجعلني م افقد وجودك وانا حي وي جعل حبً ساق قلبي يسوقك مابي بعد شوفتك من دنيتي شي لبا هدب عينك .... ولبا خفوقك ♡ ٠ ٠ ____________ بآك لكم بعد غيآب طويل٠ #قصايد #مساء_الخير ٠

٠

ياجعلني م افقد وجودك وانا حي
وي جعل حبً ساق قلبي يسوقك
مابي بعد شوفتك من دنيتي شي
لبا هدب عينك .... ولبا خفوقك ♡
٠

٠

____________

بآك لكم بعد غيآب طويل🌹٠

#قصايد
#مساء_الخير
رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي ...
Media Removed
رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي كانت فاشله من كل النواحي احبه واغار عليه من كل شي حبي له حب تملك م اعرف اعاتب بقوه .يمكن اعاتب خفيف واسسامح بسرعه .يمكن سبب فشلي بالحياه انو طيبتي زايده وهي اللي دمرتني ،كثيرر اشخاص يحبوني بس م ... رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي كانت فاشله من كل النواحي احبه واغار عليه من كل شي حبي له حب تملك م اعرف اعاتب بقوه .يمكن اعاتب خفيف واسسامح بسرعه .يمكن سبب فشلي بالحياه انو طيبتي زايده وهي اللي دمرتني ،كثيرر اشخاص يحبوني بس م اعرف اعطيهم مشاعر هي مو فيني تمام .اقعد اجرحهم بعفويه ، وعشان ذا الشي ابعد عنهم ويفكرون اني ،لعابه ، مزاجيه، ....الخ .بعدت عن كل شي وحاولت اصير وحيده وبعد فتره دخلت قروب ع الواتس جمميل كان اجممل يومم ذاك اللي دخلت فيه ع القروب داعيه لي امي وخالقك ، اللمهم .نسولف وكذا كان واحد منهم يسسولف ويفز قلبي كنت اعديها اليوم الثاني يسولف ويسجل صوت يفز قلبي بقوه واغار لما يمدحون صوته او يتغزلون فيه هينا بديت اقسى ع مشاعري مابي اعيش ذيك التجارب .كانت كلمه ف بالي لو م اقولها له يجيني مدري وش اللمهم وجيته خاص قلتله احبك رد وانا بعد. الا قلبي فز بقوه وكنه اؤل مره يفز حسيت كل شي رجع لي كأن حياتي بدت من جديد وخالقك .هو اجمل اقداري ، وهو اجمل شي دخل حياتي ، وهو راح يبقى بقلبي ،ولو مرت ايام وسنين وشهور وصآر شي ، ابدا م انكر جمال شعور فزت قلبي له ، ولا انكر جمال ايآمي وسعادتي معه ، تبون تعرفون مين ؟ هو ذا صاحب الحساب !! اي انت رويز احبك والله ' الله يبعد عنا الفراق والحزن ويكتب لنآ لقى ، واذا في اشخاص بحياتك ، تكفى قولهم انك لي وخلهم عنك يبعدون '( 💔😴
Read more
Loading...
• دق جوال عبير ويوم طالعت لقت تركي المتصل ردت عليه وقال : حبي انا بالسيارة تعالي .. سكرت منه والتفتت ...
Media Removed
• دق جوال عبير ويوم طالعت لقت تركي المتصل ردت عليه وقال : حبي انا بالسيارة تعالي .. سكرت منه والتفتت شافته بالسيارة راكب ينتظرها .. مشت واهي متونسة وركبت معاه وانطلق فيها لأبعد مكان .. نزل ونزلت ومسك ايدها وقعد على صخرة كبيرة وقعدها بحضنه وقال : عبير .. كنت بقولك شي من فترة بس ماحصلت لي فرصة .. وأحس ...
دق جوال عبير ويوم طالعت لقت تركي المتصل
ردت عليه وقال : حبي انا بالسيارة تعالي .. سكرت منه والتفتت شافته بالسيارة راكب ينتظرها .. مشت واهي متونسة وركبت معاه وانطلق فيها لأبعد مكان ..
نزل ونزلت ومسك ايدها وقعد على صخرة كبيرة وقعدها بحضنه وقال : عبير .. كنت بقولك شي من فترة بس ماحصلت لي فرصة .. وأحس الحين احسن فرصة اقولك الشي
عبير : وشو ياقلبي .. قول الي تبي بدون ماتتردد ..
ضمها تركي وقال : عبير انا حاجز للسفر بعد اسبوعين .. لألمانيا ..
انصدمت عبير .. وطالعته بعدم فهم .. شطاري هالسفر المفاجئ والي ماقد كلمها عنه وجاب لها سيرة !!
تركي : احترم ياقلبي صمتك .. وسكوتك .. وتحملك لكل مشاعرك داخل قلبك .. لكن انا نفسي ماعاد اتحمل .. وقررت نسافر برا .. نشوف يمكن نلقى علاج !
تجمعت الدموع بعيون عبير واهي تطالع بعيون تركي بحنية .. وقالت : ياحبيبي .. مدري شقولك ..
تركي : ولا شي .. انا ابي اسوي شي يسعدك .. وأملي بالله كبير وان شاء الله مايخيبنا ..
حاوطت عبير تركي بذارعينها وقالت : ان شاء الله يارب .. أحبك تركي وصدقني بظل أبيك وأحبك طول عمري والي يكتبه لنا ربي .. راضية فيه ..
تركي واهو ميت عليها .. وعلى طيبتها .. وقال : وانا شالي مجنني وهاوسني ومعلقني فيك الا هالطيبة والحنان .. أحبــــــك يابعد هالدنيا ..
مشت منى وحنان ووعد .. وعيالهم يتراكضون حولهم .. وشافوا سيارة خالد راجعة من بعيد ومرام تسوقها ..
منى : واااااااااااااااو مرووووم تسووووووووق ..
حنان : ونااااااسة ماشاء الله عليها ..
منى : والله خاطري أسووووق بكلم أنس .. حنان : لا والله انا اخاااف مابي ..
دقت منى على أنس وقالت له : أنس تعال بالسيارة خاطري أسوق.. أنس : دقايق وأجيك ..
منى : صددددددددق ؟؟؟؟
أنس : وليه مو صدق انا كم منو عندي .. منى : ياعيووووون منى انت
وبعد دقايق جاها بالسيارة اهو الي موجاي هالطلعة الا عشان يتونس ويونسها معاه ..
نزل أنس من مكانه وخلاها تركب واهي شاقة الضحكة بفرحة وتقول : حنااااان انبتهي لسدووووم ..
حنان : زين زين بس انتبهي لعمرك أهم شي .. ركب أنس جمبها وقال : يالله شوي شوي منو ..
منو : انا اعرررررررف ترا كم مره ابوي خلاني اسوق ..
انس : زين يالله وريني .. دعست منى على البنزين وانطلقــــــت السيارة بكل سرعه وأنس صرخ : بشووووووويش
منى واهي تصرخ بفرحة وضحك : مااااااااابي خلني باسررع وااااااااو وناااااااااااسة ..
ضحك أنس عليها وعيونه مراقبة الطريق بحذر .. ومنى مستخفة من الوناسة
حاست حنان مع العيال وزهقت ودقت على صالح يجي يعاونها فيهم
جا صالح واقبل واهو يقول من بعيد : جوعاااااااااااان
Read more
 #chapter100 بالمجمع____ كادي زهبت ومثل ماقالها صقر مايبيها تهبب بنفسها! وليان عاندت يوسف ...
Media Removed
#chapter100 بالمجمع____ كادي زهبت ومثل ماقالها صقر مايبيها تهبب بنفسها! وليان عاندت يوسف وسوت اللي براسها بس ترا كادي ماتدري ان ليان راح تكون موجوده ولا ليان تدري عن كادي مثل ماقلت لكم بالفترة الاخيرة حياة الجامعة بعدتهم عن بعض وايد! ____________________ كادي: يلا طلعي انه برا جوانه: ... #chapter100

بالمجمع____

كادي زهبت ومثل ماقالها صقر مايبيها تهبب بنفسها! وليان عاندت يوسف وسوت اللي براسها بس ترا كادي ماتدري ان ليان راح تكون موجوده ولا ليان تدري عن كادي مثل ماقلت لكم بالفترة الاخيرة حياة الجامعة بعدتهم عن بعض وايد!
____________________
كادي: يلا طلعي انه برا
جوانه: زين
_________________
ليان بينها وبين نفسها: عباله بخرعني يعني ويا ويهه! اصلاً منو اهوا عشان يتحكم فيني حمدلله والشكر.. ابو البنات لعبته مو علي انه .. هففف وانه ليش ذابحة عمري عليه شعليي منه حياتي انه اللي اديرها.
( ليان حارقة اعصابها عليه وخايفه بس ماتبي تبين حتى حق نفسها😂 اي لان يوسف انسان بايع نفسه واللي براسه يسويه يسوويه!)
____________________
صقر: حبيبتي وينج؟
كادي: اوه صقر صبر زين اروح الحمام اعدل شكلي شدعوه
صقر: اقوول قعدي مكانج قعدي، ان تحركتي يا ويلج
كادي: الحين موو انه سويت لك اللي تبيه خلاص يعني انه بس الحمام بروح بس.. (شوي ولا اكو شباب تحرشوا بقروب بنات وصقر شافهم😂)
صقر: اقوول، كلامي اهوا البي بيمشي وبتقعدينن مكانج وان تحركتي بسحبج لي بيتكممم
كادي: اوهووو. بس زين
جوانه: انتي ماتستحين على ويهج؟ انه قاعده معاج وانتي عينج بالتلفون؟
صقر: شفيها جوانه معصبه
كادي: هااا ، انت وينك؟؟
صقر: شفييييج ممااتفهمممين ؟؟ نزلي عينجج لااا ابطهاا
كادي: بس بشوفك وين والله😭
صقر: جدامج
(رفعت عينها ولا اهوا قاعد جدامها لا ارادياً نزلت راسهاا ولونها قلب احمرررر )
جوانه: هو! شفي لونج قلب جذي
كادي: ها لا ولا شي
جوانه افترت: اهاا، جذي السالفه، عيل انه اقوم احسن؟
كادي: وييين تقومين شفيج ينيتي! قعدي بس قوليلي شكلي شلون؟؟
جوانه: مننن صجج بتجووفينه وشكلج جذي !! وعووو!
كادي: حلفييي عاد امبييه جوانهه قومي نطلع بسررعةة
جوانه:ههههههههههههههههه وايييي
كادي: قوووممي ليش تضحكيين
جوانه:ههههههه اضحك على حظي! ودي اجربه هالحب اللي مخليج جذي
بس لا والله شكلج يهببل شزينج
كادي: قولي والله؟
جوانه:والله تيننييين!! (طبعاً صقر؟ متنح في كادي واهيا ماتدري ، وشوي حس على نفسه لان اهوا مو مثل باجي الشباب اللي طايرين ومو هامهم شي ف..) صقر:حبيبتي انه بمشي
كادي: وين؟
صقر: اخذي راحتج كاهي جوانه معاج
كادي: فيك شي؟
صقر: لا حبيبي والله ماكو شي بس مابي احد يشوفني وانه متنح فيج خو ان قعدت زود مابشيل عيني
كادي: هههه يه
صقر: تبين شي؟
كادي: سلامتك
صقر: بس ها! مابيج تفترين
كادي: انشاالله
بس توصل البيت كلمني
صقر: ماشي، ديري بالج على نفسج
كادي: انشاالله
_____________________
حبيبي تطمن🎵❤️
Read more
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا تكتفت بزعل:مابي قحطان:افا ليش هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه! قحطان:لصحتك والله خايف عليك هيا:حتى انا اخاف عليك اخذت البيبسي وابعدته عنه قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه هيا:طيب ... الـبـآرت ٣٦٨..
_____⚜️💙.
قحطان:نسيت الحب
هيا:وش هو!
فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه
هيا تكتفت بزعل:مابي
قحطان:افا ليش
هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه!
قحطان:لصحتك والله خايف عليك
هيا:حتى انا اخاف عليك
اخذت البيبسي وابعدته عنه
قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه
هيا:طيب يصير انا اشتهيي واتعذب
قحطان:خلاص بحرم اشربه عندك عشانك
هيا:لا تحرم تشربه على طول وتبدله بشي يفيدك
قحطان:صعب اوعدك لكن بحاول
هيا:مدمن مافي فايده معك
___⚜️💙..
"صبحية يوم الاربعاء.."
بعد ما وصل هيا الجامعه رجع البيت
وام سالم فارشه لها وجالسه على الزرع
جا جلس معها واخذ الدله يقهوي نفسه
ام سالم:ماكلمك ابوك عن شي
قحطان:لا مثل ايش
ام سالم:طلال قايل له انك اخذت جواله
قحطان عصب:طليّل ولدك تعبت منه كل يوم عنده سالفه خليه يرجع اليوم وارمي جواله بوجهه ولا علي منه
ام سالم:مو بس انت اللي تعبت كلنا تعبنا مدري على من طالع كذا حتى سالم رغم اللي سواه بصغره اهدا منه
قحطان:ذا ابتلاء ربي يختبر صبرنا فيه
مرت لحظة هدوء بينهم
قطعها قحطان وهو يقول:يمه انا وهيا بنروح القريه الليله وش رايكم تجون معنا
ام سالم:انا ودي بس اخوانك دوامات ولو رحت وخليتهم ماحد بيصحيهم
قحطان:شوفي سالم اذا بيجي بكره ولا انا ارجع واخذكم
ام سالم:ليه تبينا كلنا فيه شي؟
قحطان:لا يمه مافي شي بس هيون من كم يوم قالت لي تبي نروح المخيم ونجلس هناك كم يوم وحلو المخيم بالجمعه
ام سالم:اي والله عاد ودنا نغير جو من زمان عن الطلعات والبر
قحطان:شوفي ابوي واخواني وردي علي
ام سالم:ان شاء الله
___⚜️💙..
"وقت العصر.."
جهزوا اغراضهم وكل شي وطلعوا للسياره
هيا:اووف
قحطان:وش فيك
هيا:ذابحني العطش مدري وش اسوي
قحطان:اشربي مويه
هيا:بس بطني اوجعني من المويه ورانا طريق مايصير اشرب
قحطان:المويه مفيده لك كثري من الشرب ولا عليك
هيا:حبيبي وش فيك
قحطان:ولا شي
هيا:الا من اخذتني من الجامعه وانت مو طبيعي
قحطان بهدوء:متهاوش
هيا:مع مين؟
قحطان:مع طلال وبعدين حولت على البيت كله
هيا:هوشتك مع طلال وش دخلهم تتهاوش معهم
قحطان:بس كنت معصب واللي يكلمني ياخذ حقه حتى امي ماسلمت
هيا:الله يهديك
قحطان:اسمعي اذا اللي ببطنك بيطلع مثل طلال لايجي احسن
هيا انصدمت:قحطان وش فيك
قحطان:طليل جنني تعبت وانا اغطي على مشاكله واعامله بلين ماينفع معه شي
هيا:خلاص اتركه عمي موجود وخالتي موجوده ليه تشقي نفسك معه
قحطان:عشانه اخوي خايف عليه وعلى مصلحته
هيا:دامه بيتعبك كذا اتركه يخطي ويتعلم من اخطائه بنفسه وانت راقبه من بعيد ولا تتدخل
قحطان تنهد:هذا اللي بسويه
___
وقفت💙.
Read more
Loading...
الـبـآرت ٢٨٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ركبت هيا مع قحطان وساره مع سالم وساري بروحه باقي الجادل واقفه متحيره الجادل:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٩.. _____⚜️. ركبت هيا مع قحطان وساره مع سالم وساري بروحه باقي الجادل واقفه متحيره الجادل:لا والله! حلوه هذي كل واحد اخذ حرمته وانا طيب! مافكرتوا فيني ولا بنت البطه السودا قلعتي انا استاهل ورايحه عند ابوي اتوسط قحطان:من دايس على طرفها هذي وشلون تسكت سالم:ساره انزلي وروحي ... الـبـآرت ٢٨٩..
_____⚜️💙.
ركبت هيا مع قحطان وساره مع سالم وساري بروحه
باقي الجادل واقفه متحيره
الجادل:لا والله! حلوه هذي كل واحد اخذ حرمته وانا طيب! مافكرتوا فيني ولا بنت البطه السودا قلعتي انا استاهل ورايحه عند ابوي اتوسط
قحطان:من دايس على طرفها هذي وشلون تسكت
سالم:ساره انزلي وروحي مع اخوك وانتي يام لسان تعالي
راحت ساره مع ساري وهي جت مع سالم
سالم:لا تمسكيني ماحب احد يمسكني كذا
الجادل:كل خرا تبيني اطيح
سالم:اقول احشمي الفاظك لا ارفسك الحين
قحطان شغل الدباب ومشى فيه ولا همه احد
وصار يسرع بجنون حتى مايمديه يشوف اللي قدامه
قامت هيا تصارخ:ققحططاانن هدي شووي بمووتت
سحب عليها وكمل لحد ما دخل وسط الصحراء ووقف
هيا:لاكان وقفت حبيبي كمل بعد ودنا الشرقيه بالدباب
قحطان بضحكه:ودي بس اخاف يفقدونك
نزل وخلاها تسوق بنفسها
قحطان:بتركك لوحدك بس لا تبعدين خليك حولي
هيا فرحت:شكراا حبيبي وااااووو
راحت تدور حول المكان بالدباب وقحطان جلس ينتظرها ترجع له
استعرضت مهاراتها ورجعت عنده
وهي جايه كانت بتنقلب لكن الله لطف وماصار شي
فز قحطان خايف عليها وراح لها يركض
قحطان:هيونتي فيك شي؟
هيا:لا مافيني شي
قحطان تنهد:تدرين لو صاير لك شي كان جنيت
هيا ضحكت بغرور:يالله لذي الدرجه مفعول حبي بقلبك
قحطان ضرب راسها:طول عمرك عبيطه لكني اموت عليك
هيا:يلا تعال هالمره انا بطير فيك
قحطان:الله يكفينا شرك
___⚜️💙..
"نجود وراشد.."
كانوا متجهزين لطلعه ومرتبين لها من وقت
لكن في اخر لحظه المستشفى اتصلوا بنجود ويحتاجونها ضروري
راشد نفس وقفلت اخلاقه
نجود:حبيبي امانه لا تزعل بس هذي طبيعة شغلي وانت تعرف
راشد:حكيت بكلمه؟
نجود:لا بس واضح انك متضايق
راشد:خلاص نجود مابي اتناقش بشي
نجود:راشد لا تسوي كذا احس بالذنب طول ما انا فالمستشفى
راشد:المطلوب مني؟
نجود:ابيك تكون راضي عني وتلتمس لي العذر
حطت يدها على كتفه وابتسمت:تكفى
ابتسم غصب عنه:تدرين لو اني ماحبك ومانتي شي مهم بحياتي والله مايرضيني شي بالدنيا
نجود:الحمدلله اني شخص مهم بحياتك لو مو كذا كنت رحت عند اهلي من اول يوم
راشد:ايه احمدي ربك احمديه
نجود ضحكت وصدت تناظر الطريق
___⚜️💙..
في صالتهم الكبيره مجتمعين حول الجده صيته ويحكون معها
دخلت عليهم امل بالحلا والجازي بالقهوه
وزعت امل الحلا على الكل وجلست جنب هذال
اخذ نايف دلة القهوه من يد الجازي وراح يصب هو
الجده عجبها تصرفه حيل ولما مد لها الفنجان ابتسمت ومسكت يده
نايف ابتسم:يمه وش فيك؟
الجده بهمس:ابيك دوم كذا قلبك على قلبها وماشي يفرقكم
نايف اشر على عيونه وهو يضحك وراح يصب لاخوانه
Read more
. ‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك ‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات ...
Media Removed
. ‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك ‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات يعانون منها انا ام لطفل عمري 26 ومتينه تخيلو يابنات متينه بكل ماتعنيه الكلمه وبشرتي شوي سمراء بس ملامحي الحمدلله جميله والنجف ظالمهااا ماخليت شي ماجربته ولا حبوب ولا خلطات حتى حريم شعبيات رحت ... .
‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك
‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات يعانون منها انا ام لطفل عمري 26 ومتينه تخيلو يابنات متينه بكل ماتعنيه الكلمه وبشرتي شوي سمراء بس ملامحي الحمدلله جميله والنجف ظالمهااا ماخليت شي ماجربته ولا حبوب ولا خلطات حتى حريم شعبيات رحت ولا فيه اَي فايده مو بس انا حتى خواتي ثنتين اصغر منى نفس المعاناه 💔 سمعت كلام وتجريح من أهل زوجي ومن اللي حولي لين شخصيتي انهزت والله العظيم صرت أتهرب عن الحفلات مابي احد يشوفني 😥💔💔 وزني 130 كأنه وزن بقره مو على عمري 💔 بقول لكم اللي جرحني ومن بعدها صرت لا انام ليل ولا نهار اللي بقوله شي بسيط من الأشياء والنغزات اللي دايم اسمعها كنا معزومين على ملكه بنت خالت زوجي وانزفت البنت وكانت ام زوجي وبناتها جنبي وقالت بصوت عالي ليت اللي منزفه الحين كانت منزفه لولدي جسم وبياض ومتعلمه وقتها تمنيت اني ماتزوجت ماتوقعت في يوم ان المتن بيسبب لي معاناه 5 سنوات زواج ❌ رجعت على بيت اهلي وكلمني زوجي وقلت له اللي صار وكلام أمه ونعزتها لي رد على بكل برود طيب أمي صادقه 😳💔 وجلست في بيت اهلي أسبوع ولا سال عني ورجعت لبيتي لان خلاص مابقي عن ولادتي الا اقل من شهر مرت الأيام وبالصدفه طحت على حساب شاي الاميرات ماتدرون شقد فرحت وتلهفت اجرب شايها ورفضت قالت انتي حامل والحامل ماتستخدمها ماتضر بس البيبي انتظري لين تولدين والحمدلله ولدت بالسلامه وعلى طول طلبت منها وكان نفاسي في بيت أمي اخذت منها علبه كبيره تكفي شهر شاي أسبوعين بديت الاحظ التغير وكان زوجي يزورني ويقول يابنت طالع لك مقدر اقول 🙈وكنت من جوء بطير من الفرحه يعني لاحظ يعني تغيرت وخلصت شهر من نفاسي والله العلي العظيم وزني نقص 7 كيلو والأرداف برزت بشكل ملحووظ يعني وانبسطت وطلبت على طول علبه ثانيه من الشاي 💃 وبديت فيها بانتظام نفس ماقالت لي وخلال 15 يوم نقصت خمس كيلو 😩❤ طلعت من نفاسي وانا ناقص وزني ماشاء الله وراحت الكرشه والارداف مشدودة ومرفوعه وبارزة وربي اني ماابالغ من واقع تجربه رجعت ثقتي في نفسي وحبيت نفسي اكثر وصرت اهتم والبس اللي كنت محرومه منه واطلع للحفلات حتى زوجي تغير معي كثييير لاأحد يقول النحف ماله علاقه في تغير الزوج انا عشت معه وجربت 💔وأنصحكم يابنات لا تفوتون حسابها الله يجعلها الجنه ويجعلها من اللي يقال لهم ادخلوها بسلام هالانسانه وربي لو أتكلم مااوفيها حقها وانا صادقه في كل كلمه قلتها ادخلو حسابها تصفحوه وشوفو شكر زبائنها لها هاذا حسابها
.
@mem.tea
@mem.tea
Read more
`° ĚŚM3ŃÝ~•♡♡<span class="emoji emoji2764"></span> ♡♡`~°○ اسمعني اسمع اخر شي عندي وبعدها سو اللي ودك .. لحظه لحظه لاتودع وقبل لايجرحني ...
Media Removed
`° ĚŚM3ŃÝ~•♡♡ ♡♡`~°○ اسمعني اسمع اخر شي عندي وبعدها سو اللي ودك .. لحظه لحظه لاتودع وقبل لايجرحني حكيك ابغى اقول اني احبك وانتا لسه اللي عشقته..~° قبل لادمعي يغير وجهك اللي بك عرفته مابي اسال وش حصل..~` مافي داعي للامل ♡♡♡♡♡♡♡♡♡ اسمعني حبيبي انت عمري معاي...♡♡♡ خل هاللحظة وانت ... `° ĚŚM3ŃÝ~•♡♡❤
♡♡`~°○ اسمعني اسمع اخر شي عندي
وبعدها سو اللي ودك ..
لحظه لحظه لاتودع وقبل لايجرحني حكيك
ابغى اقول اني احبك وانتا لسه اللي عشقته..~°
قبل لادمعي يغير وجهك اللي بك عرفته
مابي اسال وش حصل..~`
مافي داعي للامل
♡♡♡♡♡♡♡♡♡❤❤ اسمعني حبيبي انت عمري معاي...♡♡♡
خل هاللحظة وانت لسه في عيوني ملاك♡♡♡ اسمعني للاخر وش في وجع من♡♡♡ كلامك... من جروحك♡♡♡
يشفع قلبي الحين قلبي♡♡♡
واللي خلا بقلبي حبك♡♡♡
ما يطول انتظارك♡♡♡
لسه في قلبي كلام♡♡♡
قبل جرحك ابتدأ♡♡♡
أااحححبكككككك~°•♡♡♡♡ ♡♡♡♡
Read more
Loading...
عند ريم ومنار بالمستشفى اكيد تقولون يمديهم يهربون بس جميل حاط حراسه براا جناح المستشفى منار : مابي ...
Media Removed
عند ريم ومنار بالمستشفى اكيد تقولون يمديهم يهربون بس جميل حاط حراسه براا جناح المستشفى منار : مابي مابي ريم بعناد : آكلي يلا بلا حركات مبزرهـ منار تكتفت : مابي فطورهم مو حلو الله يكرم النعمه ريم نزلت الملعقة : عـــنُْــيـدهـ منار ناظرت بريم وقالت : مثلك ريم ابتسمت دخلت عليهم النيرس عشان ... عند ريم ومنار بالمستشفى اكيد تقولون يمديهم يهربون
بس جميل حاط حراسه براا جناح المستشفى
منار : مابي مابي
ريم بعناد : آكلي يلا بلا حركات مبزرهـ
منار تكتفت : مابي فطورهم مو حلو الله يكرم النعمه
ريم نزلت الملعقة : عـــنُْــيـدهـ
منار ناظرت بريم وقالت : مثلك
ريم ابتسمت
دخلت عليهم النيرس عشان تتطمن ع منار وقالت a: كم أنكم جميلاتان يبدوا وإنكم تؤام
منار كانت بتكلم بس ريم قاطعتها a: اجل فأنا احب أختي كثيرا
منار ابتسمت ع كلمة ريم وتخليت انها تؤام ريم
طلعت النيرس من عندهم
ريم : ايه تحسين بشي
منار ابتسمت لريم وقالت بمرح : نو يااختي التؤام
ريم ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ثانكس يااختي
وشوي يدق الباب ريم a: تفضل
دخل الحارس ومعه باقة ورد حلوه وبألوان خطيرهههههـ
الحارس a:قد وصلت هذه الباقة الان من شخص الى الأنسة منار
ريم أخذت الورد وقالت : يأعيني ياعيني مين سعيد الحظ اللي مصبحنا بالورد
منار : أعطيني يمكن فيه كرت شي
ريم : فيه كرت وعطت منار باقة الورد
منار أخذت الكرت وابتسمت بسخرية
ريم : مين اللي راسلك
منار : طلال شوفي ايش كاتب
ريم أخذت الكرت وكان مكتوب
الحمدالله ع السلامهـ وجعلها بداية اواجاعك
ههههههههه يمكن يخف علي الانتقام شوي
بدلا مو تتهربين مني مو كل ماكنت بحكي معك تتعبين
مع تحيات الشخص الذي يكرهك : طلال منصور الـ....
ريم عصبت : جعله الماحي والاحتكاك ان شاء الله
منار ضحكت : ههههههههههههههههههه
ريم : خير هذا أسلوب والله اطلع عيونه من محلها
منار بسخرية : انا اللي بطلعها ريم حبيبتي ممكن ورقة وقلم
________
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
. ‏"ثِق بإن الله ألطف مِن أن يراكَ حزينًا ولا يجبرك". . تشوكليت بطريقه صحيه #تجارب_افكار2 . . اول شي نذوب مكعب دارك تشوكليت استخدمة 90% مع ملعقه حبيبات تشوكليت شبهه محلا وملعقه صغيره زيت جوز الهند . " اضفت الحبيبات تعدل مرارة الكاكاو وبديله لستفيا مابي اضيف محليات" ووزعتها في قوالب ... .
‏"ثِق بإن الله ألطف مِن أن يراكَ حزينًا ولا يجبرك".
.
تشوكليت بطريقه صحيه #تجارب_افكار2 .
.

اول شي نذوب مكعب دارك تشوكليت
استخدمة 90% مع ملعقه حبيبات تشوكليت شبهه محلا وملعقه صغيره زيت جوز الهند .
" اضفت الحبيبات تعدل مرارة الكاكاو وبديله لستفيا مابي اضيف محليات"
ووزعتها في قوالب سيلكون وبالفريز يتجمد 💝
.
.
طحنت ربع كوب لوز ني" واضفت عليه
ملعقه زيت جوز الهند وملعقه كبيره زبدة الفول السوداني ونخلطهم كويس
ونضيفها على طبقه تشوكليت وبالفريز يتماسك .💝
.

ذوبت مكعب شوكولا مره ثانيه ووزعته كطبقه اخيره وبالفريز يتماسك ويجمد .💝
.
الكميه طلعت معي 5 قطع
واخذ باليوم قطعه وحده مع القهوه
شي لذيذ جدااا وسهل .
.
.
.
#دايت_النقاط #رجيم_النقاط  #رجيم_صحي  #رجيم  #رياضة
#١تحدي_ألاء_لنقاط #رجيم_السعرات 
#تحدي_اتكنز
#تجارب_افكار. #تخفيف. #تحدي_اتكنز. #دايت_المحبوب. #دايت. #دشتي. #اتكنزيون. #اتكنز_دايت #رشاقة #رجيمي #رجيم #تحدي_نفسك_مع_اتكنز
#اتكنز_العرب. #اتكنز_بلا_تعذيب. #اتكنز_دايت. #اتكنز. #اتكنز_اسلوب_حياة .
#تحدي_متابعات_خلود
Read more
يوم الجمعه غيير الاغلب عنده روتين سريع قبل الزواره <span class="emoji emoji1f338"></span> يوم راااحه وريلاكس عنايه سريعه ونتايجها تهبببل ...
Media Removed
يوم الجمعه غيير الاغلب عنده روتين سريع قبل الزواره يوم راااحه وريلاكس عنايه سريعه ونتايجها تهبببل يازين الوحده الي تهتم بنفسهاااا كله بينعكس على نفسيتج ونظاافتج 🌝 اول شي اغسل جسمي بصابوني ( استعملو اي نوع للتفتيح ) مع ماي مايل للحرااره 🏻 واغسل شعري افرد على جسمي ماسك ( هرده + اخففه بليمون ... يوم الجمعه غيير الاغلب عنده روتين سريع قبل الزواره 🌸
يوم راااحه وريلاكس عنايه سريعه ونتايجها تهبببل يازين الوحده الي تهتم بنفسهاااا كله بينعكس على نفسيتج ونظاافتج 🌝
اول شي اغسل جسمي بصابوني ( استعملو اي نوع للتفتيح ) مع ماي مايل للحرااره 👌🏻 واغسل شعري
افرد على جسمي ماسك ( هرده + اخففه بليمون او متي ورد ) اخليه ربع ساعه 🍃
بهالاثناء احط حمام زيت على شعري للترطييب + افرش اسناني واتمضمض بماي وملح للتعقيم + انظف انفي بشويييش مع خدودي ببيكربونات صوديوم اخلطها مع حليب تخلي الخشم يلللق نظافه ) 💆🏻 بعد الغسل اوزع سنفرتي حليب وورد او لولوه او كميليا على جسمي كااااملا مع مسااااج ( استعملو اي سنفره كريميه ) . 🌸

بعد ما انظف جسمي عدل انشفه وارطب بالمرطب ( افضل وقت لانه المسام يستقبل اسرع ) 🌝

احط على بشرتي ماسك طيييين افضل شي لانه بتمكيج ابي يسحب كل الدهوون مابي مكياجي يدهن ( طين خاوه يهبل ورخييص اووطين مغربي او عندي اي نوع عندج) 👯‍♂️ واقشر شفايفي بسنفرتي ( الي ماعندها سكر وزيت لوز او زيتون او جوز هند ) تطلع الحمره مضبووطه 💄

ابخر شعري واهو مبلل عالخفيف وجسمي واحط مسك القرشي او ارزه لبنان احببببهم لاماكن النبض واقرا جم صفحه من القران الكرييم . 👏🏻 الروتين حييييل سهل ماياخذ منج ساااعه بس نتايجه عجييييبه تطلعين صفاااااء نضاااره تلقييين تفتيح وتتغير نفسيتج للافضل 👌🏻🌝❤️
Read more
<span class="emoji emoji1f339"></span>أسرار: جتني مشكلة مضحكة وحدة تبغى تسافر واحتارت عند مين من خواتها تحط اطفالها. وكعادتي اسرار احب ...
Media Removed
أسرار: جتني مشكلة مضحكة وحدة تبغى تسافر واحتارت عند مين من خواتها تحط اطفالها. وكعادتي اسرار احب احلل الانماط فنزلته للكل يستفيد. . ✍🏻تبغي تسافري مع زوجك سفرة سياحة اوعمرة وبلشانه بأطفالك وين تحطيهم؟ وعندك اربع خوات🏻‍♀🏽‍♀🏼. شمالية شرقية. وجنوبية شرقية. وشمالية غربية. وجنوبية ... 🌹أسرار: جتني مشكلة مضحكة وحدة تبغى تسافر واحتارت عند مين من خواتها تحط اطفالها.
وكعادتي اسرار احب احلل الانماط فنزلته للكل يستفيد.
.
✍🏻تبغي تسافري مع زوجك سفرة سياحة اوعمرة وبلشانه بأطفالك وين تحطيهم؟
وعندك اربع خوات👩🏻👱‍♀🙎🏽‍♀👩🏼.
➖شمالية شرقية.
➖وجنوبية شرقية.
➖وشمالية غربية.
➖وجنوبية غربية.
.
.
💎الاخت الشمالية الشرقية:
•اولاد اختها لويمرضوا توديهم المستشفى وتطببهم ولا تعلم ام العيال بشي.
بحجة حرام مابي اقلقها خل تستانس هي وزوجها.
•لكن ياويلك ان قلتي لها سفرتي اسبوع وبعدها تمددوا اسبوعين😡.
•من البداية خليك صريحة معها وقولي اسبوعين✋🏻.
•عيبها انها ماراح تنسى معروفها عليك. انا سويت لك انا فعلت. لذلك لاتقصري معها اوتنكري معروفها.
•واحيانا تشاوريها تخلي أطفالك عندها وترفض لو عندها التزام وتقول لك لا😑.
ما تجامل على حساب نفسها مثل الجنوبية.
.
.
💎الاخت الجنوبية الشرقية:
•تطبخ لهم بحب وتجيب لهم حلويات وولكن بحدود.
•ولانها تحب الهدوء فراح تشغلهم بأي شي..لعبة..تلفزيون.
•عيبها اذا مثلا ازعجوها او جتها النومه ممكن تدخل تنام وتخلي الأولاد مع شغالتهم (كعادتها تحب عائلتها الصغيرة لكن كسولة بعض الشي تحب النوم).
او تحطهم في غرفة فيها تي في وتسكر عليهم وتروح تكمل شغلها اوتطلع يعني حريصة بس مو زود.
•ايضاً اذا اطفالك مزعجين لاتحطيهم عندها لانها ما تتحمل الصوت العالي.
.
💎الاخت الشمالية الغربية:
•هذي يبغالك تجهزي ميزانية كبيرة لعيالك😂 لانها كريمة مرررة معهم كل يوم بتمشيهم وتلعبهم مايقعدوا ابد بالبيت.
•عيبها: انو كثرة طلعة الاطفال برا البيت بدون امهم. مهماكان مافي احرص من الام على اولادها وحقيقتاً ماودك كل يوم يطلعوا..وجودهم بالبيت آمن وأريح نفسياً ).
•عيبها الأخر: اذا طفشوها اطفالك وعصّبت منهم كل شوي تدق عليك: متى ترجعون😡حارة مافيها صبر.
.
.
💎الاخت الجنوبية الغربية:
•وآآه من الجنوبية الغربية ام الطيبة والمجاملة تبغي تسافري شهر سنة ماتقول شي ياحول😂.
•دايم تجامل على حساب نفسها.
•ماتعرف تقول لا.مااقدر. لأختها.
•تلعب و تركض معهم وتعطيهم وجه من قلب.
•عيبها: احساس المسؤولية عندها يعني ممكن تجلس تلهى بجوالها والمسبح مكشوف والصغير يطلع برا وتنساه. مو إهمال لكن تنسى إحياناً وتلهى كثير.
•عيبها الثاني ممكن كل يوم تأكلهم وجبات سريعة إقالها تدّلع فيهم ولا تطبخ وهذا خطأ.
.
وطبعاً انا ماأأيد تركهم عند احد غير أمك✋🏻ومع المربية حقتهم حتى ماتبلش فيهم.
.
شفتوا كيف الانماط ماتستغني عنها.حتى ابسط امورك تخليك تختاري القرار الصحيح.
.
اخيرا أي الانماط ال٤ تفضلي تحطي اطفالك عندها.
#اعادة_للافادة
Read more
البارت الخامس والثلاثون .: . . عند نور ، ، اوف ياربي متى يحس فيني متى! بدق عليه ،، لالا نور اذا ...
Media Removed
البارت الخامس والثلاثون .: . . عند نور ، ، اوف ياربي متى يحس فيني متى! بدق عليه ،، لالا نور اذا دقيت شراح اقول ليش داقه؟ بنفس الوقت عند ساره .. وتحديداً بالسيارة كانوا لافين ريلي بس كان لازم اسوي اشعه بالمستشفى ، علي : انا قايلج من البداية توقفين يمي ماتتحركييين! شكو ذالفه داخل المبنى انا ... البارت الخامس والثلاثون .:
.
.

عند نور
،
،
اوف ياربي متى يحس فيني متى!
بدق عليه ،، لالا نور اذا دقيت شراح اقول ليش داقه؟

بنفس الوقت عند ساره .. وتحديداً بالسيارة
كانوا لافين ريلي بس كان لازم اسوي اشعه بالمستشفى ،
علي : انا قايلج من البداية توقفين يمي ماتتحركييين! شكو ذالفه داخل المبنى
انا : ماكنت ادري
علي : شنو ماكنت ادري؟؟؟ لمن اقولج شي تسمعين الكلام مره ثانيه
انا ابجي : اسفة
علي : اسفج الحين بيفيدج؟؟ لو صاير فيج شي لاسمح الله
انا ساكته وابجي
علي طالعني وسكت ..
مرت دقيقه بدون محد يتكلم ، علي معصب وانا للحين ابجي
حسيت بعلي التفت صوبي وقعد يطالعني ،
علي بحنية : ساره؟
انا مارديت منزله راسي وابجي نفس اليهال ،
علي قرب مني ووخر شعري من ويهي : خلاص لاتبجين
انا : يعووور
علي : الحين نروح المستشفى تصير زينه ، لاتبجين يايبه
انا : ماقدر تعوررني حييل😭
علي قرب ويهه من ويهي بهدوووء ومسح دموعي الي كانت تتسابق
طالعته ..
ماكان علي!
كان واحد طييب وحنووون مايشبه علي كلش!.
مرت ثواني ..
علي ضحك بغرور : ادري اني جميل
تبلعمت حزتها!! صار حر
نقذني صوت الهرن والبريك الي طقه السايق
علي صرخ عليه
وانا وخرت عنه .. سويت نفسي لاهية واطالع برا ، مابي احط عيني بعينه!
Read more
الانهيار..هي اللحظه اللي تعلن فيها الانهزام..تطرحك على ركبك بالارض..و تحاول تقوم و كان الارض تقول ...
Media Removed
الانهيار..هي اللحظه اللي تعلن فيها الانهزام..تطرحك على ركبك بالارض..و تحاول تقوم و كان الارض تقول تعال..وين بتروح..تلتفت حولك ما في احد..وين اللي قال و ادعا..و حلفلك العهد ما يخون..وين الصديق اللي كان لك عون..تعال ارفعني على كتفتك..انا كتفي ماعاد يشيل..ثقلت علي الهموم..ودك تقوم..لكن ... الانهيار..هي اللحظه اللي تعلن فيها الانهزام..تطرحك على ركبك بالارض..و تحاول تقوم و كان الارض تقول تعال..وين بتروح..تلتفت حولك ما في احد..وين اللي قال و ادعا..و حلفلك العهد ما يخون..وين الصديق اللي كان لك عون..تعال ارفعني على كتفتك..انا كتفي ماعاد يشيل..ثقلت علي الهموم..ودك تقوم..لكن بدت راحتك عالارض..تجمع كبريائك..و ترفع راسك..لكن تسود العيون..هل انا انعميت..و تصير تدور نجوم تدلك الدرب للوقوف..لكن الظلام صعب..و تعب على تعب..ما عاد تنفع العيون..تخضع و تقرب كتوفك للارض..وين قوتي و قدرتي..انا ضيعتني انسان..احاول اقنع نفسي انها استوت..و بمشي اي درب..بس اقوم..و بشلع هالقلب..و اعيش انسان ما يبالي..ما عندي شي اخسره..خلني ما يهمني الا حالي..دام الدعوه مصخره..لكن فيني شي مدري شلون..يجبرني راسي انزله..و لقيت نفسي في وضع السجود..و عيوني المغلقه ذرفت الدموع..و لساني حاولت امسكه..لكن صرخة من صدري طلعت..يا اللللللله..يا ربي اعلن لك خضوعي..يا اللللله ماقدر..ارحمني..عجزت القا من يفهمني.. ادري طولت الغياب..ادري ثقل علي الحساب..بس يا ربي ساعدني اقوم..ما عندي رفيق اتبعه..اعلن الكل الانسحاب..انت موجود؟! تسمعني؟! ادري ضعيف عندي الايمان..يمكن من كثرة الذنوب..ادري جربت كل الدروب..اجبرتني على دربك..ماقدر على قوتك..يا الللله صوتي راح..ما عدت اقدر اقول..تسمعى صدى قلبي التعبان..انا اعلن لك الانهزام..و حاولت ارفع راسي من الارض..لكن كان الرب يقول اشكي بعد..قول انا اسمعك..يا رحيم انت بي عليم..قومني..علمني..دلني وين اروح..اجيلك وين..ماعاد ابي من الدنيا شي..بس اقوم..لا تذلني..ما به احد..الا انا و انت..الجرح صعب..و الدوا دورته عند الناس..بس ما بقا الا دواك..عطني يا رب..ان كنت اذنبت فانت الغفور..و ان كبر الذنب..فانت الكبير..و بعد اطول لحظة صمت..جربت اقوم..الثقل من ظهري انشال..و اوقف مثل اللي هدته الايام..و بقدرته..شفت شي غريب..كان واحد ما اشوفه ساعدني..و حسيت بالبسمه ترجعلي..و كاني نسيت همومي عالارض..بكمل وقفت و رفعت عيوني فوق..قلتله لا تتركني..رفعني ولا غيره قدرني..و لما تنازلت الارض عن ركبتي..بدت ضحكتي..كاني مشلول و اول مره يمشي..و بديت اول خطوتي..لا تتركني..ابي امشي..و مشيت و التفت لمكان سجدتي و استحيت..رجعت لها و هالمره انا انحنيت..قلت مابي امشي. اتركني في سجدتي انا معك مرتاح..
Read more
مابقا شي ع الرياض ... الله يوصلنا بالسلامه بس عاد ماودي ارجع زوجونن شرقاوي مابي رياضكم الخايسه #بالطريق #حتنور_الرياض_بعد_كم_ساعه_من_هالحين مابقا شي ع الرياض ... 💔 الله يوصلنا بالسلامه بس عاد ماودي ارجع زوجونن شرقاوي مابي رياضكم الخايسه 😩 #بالطريق #حتنور_الرياض_بعد_كم_ساعه_من_هالحين
بما اني تكلمت في البوست السابق عن مفضلاتي من الكونسيلر قلت احط مرة وحدة عن الفونديشنات الي ماستغنى ...
Media Removed
بما اني تكلمت في البوست السابق عن مفضلاتي من الكونسيلر قلت احط مرة وحدة عن الفونديشنات الي ماستغنى عنها هل فترة. . . أول شي حابة أقول انه عندي مليون فاونديشن حتى مابي اعدهم لانه ادري عددهم مب مهم أقعد أخربط واجرب وايد بس من بديت علاج لبشرتي والدكتورة دايماً تشدد علي اني ماحط مكياج أو احط أقل كمية ... بما اني تكلمت في البوست السابق عن مفضلاتي من الكونسيلر قلت احط مرة وحدة عن الفونديشنات الي ماستغنى عنها هل فترة.
.
.
أول شي حابة أقول انه عندي مليون فاونديشن حتى مابي اعدهم لانه ادري عددهم مب مهم أقعد أخربط واجرب وايد بس من بديت علاج لبشرتي والدكتورة دايماً تشدد علي اني ماحط مكياج أو احط أقل كمية ممكنه، تكون خفيفة وسهل تنظيفها صاروا هذول الثلاثة من مفضلاتي.
.
.
أول فونديشن هو من شارلوت تيلبري، هذا خفيف خفيف على البشرة وحتى لو حطيتي منه نقطة ووزعتيه بيدج بتطلع بشرتج مثل ماهي بس على أحلى، حلو يومي خفيف ولا يتعب البشرة. ممكن تزيدين التغطية بس مارح يكون تغطية ثقيلة. استخدم درجة ٤.٥ وقريباً رح يفتح المحل عندنا في ياس مول ومثل ماتعرفون فتح في دبي مول.
.
.
الثاني هو ديور فوريڤر، يمكن هذا بالنسبة لي أفضل فونديشن، خذت قبل درجة طلعت غامقة علي بس استخدمت الغرشة كاملة من كثر ماحبيته ورجعت اشتريه مرة ثانية بدرجة أفتح. هذا بعد خفيف ماتحسين بطبقة على ويهج وتغطيته أكثر عن الي قبله. حلو بشكل رهيب يحلي البشرة مايكتمها ولا يطين ولا شي، حتى لو بشرتي دهنت بعد كم ساعة مايخرب شكل الفونديشن. يقولون في المحل انه مخصص للبشرات الدهنية وحسيته مناسبني من دون مايجفف او ينشف البشرة، يعني مب مطفي أبداً، مكتوب عليه انه يتحكم بالدهون. درجتي الحالية رقم ٢٥.
.
.
الفونديشن الثالث هو توتال كونترول من ان واي اكس. تعتمد تغطيته على عدد القطرات المستخدمة. اذا تبون تغطية خفيفة تحطون قطرتين، للتغطية الوسط ٣ قطرات او اكثر ، وللتغطية العالية من فوق ال ٤ قطرات. ينشف مثل المخمل على البشرة وفي بنات مايحطون بودرة من بعده بس انا شخصياً لازم أحط. انا طريقتي أحط كم قطرة على ايدي وأوزع الفونديشن بفرشا كابوكي وبعدها باسفنجة اشيل الزايد منه عشان مايطين او يتكتل بعدين . مثل باقي الفونديشن الي تكلمت عنهم خفيف جداً على البشرة لا يكتم ولا يطين. الدرجة الي أستخدمها رقم ١٠. .
.
شو فونديشناتكم المفضلة؟ وهل تستخدمونها بشكل يومي للجامعة او الدوام؟
#foundation #favorites #favoritefoundation #dailyfoundation #nyxtotalcontroldropfoundation #diorforever #charlottetilburymakeup #charlottetilburymagicfoundation #magicfoundation #diorskinforever #nyx #totalcontrol #musthaves #beauty #skincare
Read more
صارلي فتره مهتمه بهالمنتج الالماني " بيوتلين"من الاجانب والكرداشيانز ولان انا احب المنتجات الالمانيه ...
Media Removed
صارلي فتره مهتمه بهالمنتج الالماني " بيوتلين"من الاجانب والكرداشيانز ولان انا احب المنتجات الالمانيه بالاساس بس ماجربته لان اخاف من استعمال الديرمارولر المنزلي .. . . . المهم بعد فتره شفت اشكثر بنات وبلوقرز يهتمون بالبشره وهالسوالف حاطينه ويمدحونه . اخر شي شفت نوف @nouf تمدحه وانا ارتاحلها ... صارلي فتره مهتمه بهالمنتج الالماني " بيوتلين"من الاجانب والكرداشيانز ولان انا احب المنتجات الالمانيه بالاساس بس ماجربته لان اخاف من استعمال الديرمارولر المنزلي .. .
.
.
المهم بعد فتره شفت اشكثر بنات وبلوقرز يهتمون بالبشره وهالسوالف حاطينه ويمدحونه . اخر شي شفت نوف @nouf تمدحه وانا ارتاحلها هالبنت فقررت صج اني اشتري وقلت مابي اطلبه باخذ من هني حتى لو فرق السعر لان مابي انطر باختصار تحمست ،،، طبعا مايحتاج اكمل شوفوا الصوره 🙃😏 ولايحتاح اقولكم شنو هذي الجهه اللي تبيعه تبون تشوفون الصدمه وفرق السعر شوفوا البوست القادم 😋
Read more
 #Repost @kajukenbobrothers ・・・ مممم المظاهر مو كل شي ... وماحب الناس اذا كان عندك يبونك وإذا ماعندك ...
Media Removed
#Repost @kajukenbobrothers ・・・ مممم المظاهر مو كل شي ... وماحب الناس اذا كان عندك يبونك وإذا ماعندك مايبونك ... والنوعية الثانية انت مشهور واو نبيك انتهت الشهره مانبيك خلاص ... نصيحه لاتركض وره اللي تبيه ومايبيك دور اللي يبيك ويبيع الدنيا كلها عشانك وشاريك هذا اللي يدوم وله الهبه مايطولون ... #Repost @kajukenbobrothers
・・・
مممم المظاهر مو كل شي ... وماحب الناس اذا كان عندك يبونك وإذا ماعندك مايبونك ... والنوعية الثانية انت مشهور واو نبيك انتهت الشهره مانبيك خلاص ... نصيحه لاتركض وره اللي تبيه ومايبيك دور اللي يبيك ويبيع الدنيا كلها عشانك وشاريك هذا اللي يدوم وله الهبه مايطولون معاك الحين معاك وباجر مع غيرك للأسف مو بشر وله عندهم احساس اللي مايحس فيك وخر عنه وحس باللي يحس فيك 👌🏻 وياناس الدنيا صغير والعمر يمشي لي مته بتسوي بالناس جذي ترا يايك الدور راح يسوووون فيك ☝🏻 وتذكر الله فوق وشايف ..... المهم الكلام للكل .... وهذي نصيحه .
.
وانا الحين مابي ربع بس اللي شاريني 🤣🤣❤️❤️❤️
.
لحد يدق علي يقولي مرني لحد يدق علي صاره ١٠ سنوات مايدري عني 🤣🤣
.
.
بليز الكل يقول ما شاء الله مو ناقصين عدمت اللي قبل شنو بصير الحين 🙏🏻
.
.
الله الحافظ 🙏🏻❤️
. ‏ #kajukenbo #bjj #boxing #fight #music #love #selfie #art #explore #summer #instagood #kuwait #q8 #cool #nice #mood #fitness #workout #family #brother #fun #crazy #goodmorning #goodnight #follow4follow #me #food #gym #instadaily
Read more
اكثررر وحده رحمتهاا قلت اني متجر وبوصلها هديه<span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f602"></span>اخر شي تقول بي نوم خلاص مابي الهديه قولي للي جابتها ...
Media Removed
اكثررر وحده رحمتهاا قلت اني متجر وبوصلها هديهاخر شي تقول بي نوم خلاص مابي الهديه قولي للي جابتها لي مالي خلق اقوم🙃وسويت نفسي اصيح وخافت اكثررر وحده رحمتهاا قلت اني متجر وبوصلها هديه😭😭😭😂اخر شي تقول بي نوم خلاص مابي الهديه قولي للي جابتها لي مالي خلق اقوم🙃😂😂😂😭وسويت نفسي اصيح وخافت😂😂
🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲 #جزر_القمر يارب تعبي ما يروح جذي اتمنى الزي صح والاغنيه صح انا شفت فيدوات لعدة اعراس وشفت كذا عروس لابسه هذا اللبس وعجبني وعلى هالاساس رسمته ..والاغنيه عن طريق البحث باليوتيوب .. عاد مابي أألف وايد بس الي عرفته ان الجزر قمريين يتزوجون يسوون ... 🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲🇰🇲
#جزر_القمر
يارب تعبي ما يروح جذي اتمنى الزي صح والاغنيه صح 🙈 انا شفت فيدوات لعدة اعراس وشفت كذا عروس لابسه هذا اللبس وعجبني وعلى هالاساس رسمته ..والاغنيه عن طريق البحث باليوتيوب .. عاد مابي أألف وايد بس الي عرفته ان الجزر قمريين يتزوجون يسوون #العرس_الصغير ماعرف عنه شي بصراحه لكن اتوقع عرس طبيعي نفس باقي الدول ..ولازم لازم يسوون #العرس_الكبير حتى لو بعد سنوات طويلة ويابوا عيال لازم يسوي العرس الكبير سواء مع مرته ام عياله نفسها او يتزوج وحده ثانيه اذا يبي عادي ويحتفل بالثنتين .. والعرس الكبير العروس اهي الي تخيط ملابس ريلها للعرس ..وعرفت ان المعرس يوزع اكل وفلوس عالمعازيم حتى شفت فيديوات للمعازيم يرقصون بالعرس وبيدهم فلوس يرفعونها مستانسين .. وفي لبس معين للمعرس ما يلبسه الجزر قمري الا اذا سوى هالعرس الكبير ..في وايد امور ما فهتمها عن ثقافتهم بالزواج التقليدي ..وعندهم ملابس عاديه بمسميات معينه ايضا شفتها قريبه لعدة ازياء رسمتها لكني فضلت هذا اللوك .. مادري اذا عندي متابعين من جزر القمر او لا ياريت يفيدونا ❤ #مع_جزيل_الشكر👋
Read more
‎. . ‏ ⠀ ‏ ⠀ ⠀ ‎‏ ⠀ ⠀ ‎‏ ⠀ ⠀ ‎‏ㅤ‏( يا حلوتي ) مابي لغيرك : حس ‏تبعثري . . فيني غنج . . وأليا : ‏⠀ ⠀ ‎‏ ⠀ ⠀ حزنت ...
Media Removed
‎. . ‏ ⠀ ‏ ⠀ ⠀ ‎‏ ⠀ ⠀ ‎‏ ⠀ ⠀ ‎‏ㅤ‏( يا حلوتي ) مابي لغيرك : حس ‏تبعثري . . فيني غنج . . وأليا : ‏⠀ ⠀ ‎‏ ⠀ ⠀ حزنت من شي . . اضحكي لي بس ‎‏ضحكتك تاخذني من : ( الدنيا ) ️ ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤ ‏ㅤ ㅤㅤ ‎‏⁧‫ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ ‬ ‎‏ٰㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‎‏ㅤ ‎. . ‏ ⠀ ‏ ⠀ ⠀
‎‏ ⠀ ⠀
‎‏ ⠀ ⠀
‎‏ㅤ‏( يا حلوتي ) مابي لغيرك : حس ‏تبعثري . . فيني غنج . . وأليا : ‏⠀ ⠀
‎‏ ⠀ ⠀
حزنت من شي . . اضحكي لي بس ‎‏ضحكتك تاخذني من : ( الدنيا ) ❤️ ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤ ‏ㅤ ㅤㅤ
‎‏⁧‫ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ ‬
‎‏ٰㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‎‏ㅤ
‏⠀⠀. السسلام عليكم .. اتمنى محد يعلق اكثر من 5 كومنتات لاني انا مابي كومنتات ومابي اظلمكم تعلقون لي وما اردها 🏻ء
⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀ㅤㅤ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ‏⠀ ⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #بقولك_شي } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀ ‏⠀⠀ .. كثير اشخاص ... ‏⠀⠀. السسلام عليكم .. اتمنى محد يعلق اكثر من 5 كومنتات 🙈 لاني انا مابي كومنتات ومابي اظلمكم تعلقون لي وما اردها ✋🏻ء
⠀⠀
⠀⠀⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀
‏⠀⠀⠀ ⠀⠀ㅤㅤ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀
‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #بقولك_شي } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀
‏⠀⠀
..
كثير اشخاص دخلوا حياتي سوا كانو اصحاب احباب اقراب إلخ ماكان ولا صار احد فيهم يشبهك انت ولا لقيت لليوم والله العظيم لي اليوم اللي يشبهك انت صحيح مرات اتسأل بيني وبين نفسي منو انت ليكون ملاك ونازل من السماء ؟؟ منو انت علمني ليهه كلهم مايشبهونك ليه انت غيرر تعال لاتضيع الموضوع منو انت ؟!؟؟ قعدت تفكر منو انت ؟؟ سرحت شوي ؟؟ استحيت ؟؟ انا بقولك منو انت .. انت حبيبي انت عمري وعمري اساسا انكتب لي من عرفتك انت وحدك انت احبك انت 🙈❤️ يااا انت ما اشبعك ولا امل منك العمر كله ومابي غيرك واذا تسألني مرات شنو محتاج بقولك محتاجك انت محتاج قربك محتاج وجودك اي صح المسافه بيننا بعيده بس تراك بقلبي وبعيوني مخبى واقرب لي من النفس انا مو بس احبك انا اعشقك كل تفاصيلك انا اعشقك ترابك وانحني وابوسه وابوسك انت 🙈 #غير_مقتبس #كلمات_مزيون_شمر ‏⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀ ‏⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎
‏⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ #هامش ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ وحدك تبقا بالقلب وحدك
‏⠀⠀ روح وما احب بقدك واريدك بس لي!🙈❤ ‏⠀⠀┈┉┅━❀❀━┅┉┈ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀
⠀⠀ ⠀
‏⠀ ⠀ ⠀
Read more
اعترف.. السلام عليكم حبيبتي اتمنى تنزلين قصتي لاني محتاجه لاراء انا موظفه في احدى الوزارت ومعاي موظف بنفس مكاني نشتغل مع بعض صار لنا تسع سنين هو متزوج ،دايم انظر له على انو زميل واخ ماعمري فكرت بمشاعر ثانيه لكن انصدمت منه قبل كم يوم وانا اقدم اوراقي للاجازه الدراسيه يقولي مابيج تكملين وكان تعبان ... اعترف.. السلام عليكم حبيبتي اتمنى تنزلين قصتي لاني محتاجه لاراء
انا موظفه في احدى الوزارت ومعاي موظف بنفس مكاني نشتغل مع بعض صار لنا تسع سنين هو متزوج ،دايم انظر له على انو زميل واخ ماعمري فكرت بمشاعر ثانيه لكن انصدمت منه قبل كم يوم وانا اقدم اوراقي للاجازه الدراسيه يقولي مابيج تكملين وكان تعبان لدرجه اول مره اشوف وجهه بهالشكل ولما سألته عن السبب انصدمت يقولي ان يحبني كل هالسنين ومايقدر يتكلم بهالشي ، طبعا انا كلش ماعندي مشاعر اتجاهه لان عمره ماضايقني بشي كان دايم طيب معاي وخدوم حيل معاي بس مانتبهت ان طيبته وخدمته لان له مشاعر لي ،، انا رافضه هالشي كونه متزوج ، لكن ابي رايكم لان الرجال وجهه قلب خفت يصير فيه شي وربي يقولي ماستغنى عنج خليج معاي مابي اضره وبنفس الوقت اعزه مابي اضايقه بكلمه مني تجرحه وهو واقف معاي بمواقف حتى القريب ماوقفها
Read more
التفتت ع ناصر اللي عقد حواجبه باستغراب مو مستوعب!! ملاك بهمس ودمها يفور : الله يــــاخــذك الله ياخـــذك ...
Media Removed
التفتت ع ناصر اللي عقد حواجبه باستغراب مو مستوعب!! ملاك بهمس ودمها يفور : الله يــــاخــذك الله ياخـــذك سحبتهه وخلته جنب الجدار بتهديد نطقت وهي ودها تقتله من العصبيه :خلك هنا مابي اسمع ولا كلمه ولا حتى نفس !! لفت مشت لعند الباب وهي ترجف اخذت نفس عميق تحاول تهدي نفسها من ورا الباب : شتبـي ؟ راكان ... التفتت ع ناصر اللي عقد حواجبه باستغراب مو مستوعب!! ملاك بهمس ودمها يفور : الله يــــاخــذك الله ياخـــذك
سحبتهه وخلته جنب الجدار بتهديد نطقت
وهي ودها تقتله من العصبيه :خلك هنا مابي اسمع
ولا كلمه ولا حتى نفس !! لفت مشت لعند الباب وهي ترجف اخذت نفس عميق
تحاول تهدي نفسها من ورا الباب : شتبـي ؟
راكان : افتحي
ملاك بحده : شتبي اخلص ماراح افتح
راكان : نسيت مفتاح غرفتي عندك افتحي باخذه
ملاك : خلاص انا اجيبه مايحتاج افتح
راكان : شفيك باكلك انا؟
ملاك : مابي اشوف وجهك كيفي
راكان : اخلصي
ملاك : اسكت خلاص بروح اجيبهه
مشت بسرعه من خوفها ناسيه الم ظهرها سحبت
ناصر بعصبيهه وبهمس : انا وين اوديك ويــــين !
التفت حولها بضياع وخوف الا انتبهت لباب الحمام
سحبتهه وفتحته ودخلته حطت اصبعها السبابه ع فمها
بمعنى اسكت قفلت الباب
راكان بقله صبر : ششفيك !! افتحي
ملاك بصوت عالي وهي تدور مفتاحه: خلاص عاد
اسكت مو ناقصتكك
اخذت المفتاح ومشت للباب غمضت عيونها اخذت نفس
عميق وزفرت بهدوءء فتحت الباب بسرعهه مدت له المفتاح
من ورا الباب : بسرعه خذ
طالع ايدها ثم رفع عيونه : تكلميني
من ورا الباب ليه!
رمت المفتاح وهي بتقفل الباب الا حط رجله بين الباب
اخذ المفتاح من ع الارض
توســــعـــت عيـــونهــا بصــــدمـــه لمـا دف الباب
ودخـــل شهــقـٰت بخـــوف برجــفــه لما دخــــل
حســـت ان هــاذي نهايـــتها !
راكان : ترمين المفتاح ليهه ؟؟ ملاك وهي متسمره بمكانها وقلبها يدق مثل الطبوول
بلعت ريقها برجفــــه : بنــام
راكان : باكلك انا ؟
ملاك : ياخي انت متى تفك عني ؟
سكر الباب ارتبــــكــت اكثـــر قرب لها وهو رافع حاجبه
: متى افك عنك ؟
من الخوف مو قادره تتحرك ابد ولاتنزل نظراتهاعنه !! الا لحظه م وقف بوجهها بلعت ريقها وهي تحس قلبها
بيطلع من وسط ضلوعها من قوه دقاتهه كان الخوف
مبين عليها
عقد حواجبه ووجهه بوجهها : خايفه من قربي ؟
لحظتها استوعبت نفسها نزلت راسها ورمشت بسرعهه
بنبره توضح فيها الرجفه : اطـ..لع
الا ارتبـــــــكــــت اكـــثـــر لمـــا مســكها من دقنــها
ورفـــع وجهــها لــه والتقــت عيــونــها بعـيـونـه !
جاهل ان ناصر ورا باب الحمام ويسمع كل شي بالحرف
لف ناصر لاشعورياً من قهره تــأفـف سمعـته مــُلاك
جـــن جنــونـها ارتبكت اكثر لما عقد راكان حواجـبه
بدون اي تفــكيــر ضــمــته ودفـــنت وجـهـها بحضــنه
بكت : خايــــفــه !!ضمنـــي
جــــمــد كـُل شـي فيـه بصـُدمــه من حركـُتها
،
،
الراعي الرسمي لهالاسبوع @om.mooon.1234 خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
رساله من احد المتابعين الكرام الي يقدر يفيده يتواصل معاه @ahs_135 سلام عليكم اخوي يعطيك العافيه ...
Media Removed
رساله من احد المتابعين الكرام الي يقدر يفيده يتواصل معاه @ahs_135 سلام عليكم اخوي يعطيك العافيه ابي حل والله تاذيت من الشارع كل مره ساحب طرادي وصايرلي شي امس واحد بغا يشلع مكينتي وخر وكان معصب لف علي ودعم عربانتي ونحاش 🤦خذيت رقم السياره بس ادري ماراح يصيرله شي وحقي بيضيع ابي حل المراسي كلها مفوله ... رساله من احد المتابعين الكرام
الي يقدر يفيده يتواصل معاه @ahs_135
سلام عليكم اخوي يعطيك العافيه ابي حل والله تاذيت من الشارع كل مره ساحب طرادي وصايرلي شي امس واحد بغا يشلع مكينتي وخر وكان معصب لف علي ودعم عربانتي ونحاش 🤦خذيت رقم السياره بس ادري ماراح يصيرله شي وحقي بيضيع ابي حل المراسي كلها مفوله وين اروح وانا ساكن بالزهره كل يوم ازحف لي الفنطاس وكلش مابي استغنى عن الطراد لان انت ادرا اللي يحب شي مستحيل يخليه لان وصلت معاي اني افكر أبيعه وسبه هالسالفه
.
اكاونت بحري كويت مهتم بأمور البحر
.
يعرض صيدك
.
يحطلك اعلان
.
.
@ba7riq8
@ba7riq8
@ba7riq8
.
نجاح الاكاونت بمشاركتكم ودعمكم له
.
#تبادل_اعلاني #تبادل_اعلانات #اعلانات #اعلان #اعلاني
#بحر #الكويت #الخيران #الزور #بنيدر #جليعه #الفنطاس #المسيله #السالميه #راس_الارض #الشعب #الوطيه #الحيشان #الرشدان #الصبيه #الدفان #سمك #مزيزي #سبيطي #شعم #الارياق #كبر #ام_المرادم #قاروه
Read more
مثال ثاني : شخص يريد الثراء .. عنده مشروع جديد ،، فكرة بدا ينفذها .. ما يتكلم عن مشروعه إلا لما يجي ...
Media Removed
مثال ثاني : شخص يريد الثراء .. عنده مشروع جديد ،، فكرة بدا ينفذها .. ما يتكلم عن مشروعه إلا لما يجي الطاري صدفة ! .. حتى يصبح أكثر ثراء لازم : •يغير نظرته لنفسه ،، من شخص عادي وبسيط > شخص ثري ! • يغير عاداته مع المال ،، ومع العمل !🤔 • يتصالح مع فكرة التسويق لمشروعه والحديث عنه ،اللي يمنعه هو خجله ... مثال ثاني :
شخص يريد الثراء ..
عنده مشروع جديد ،، فكرة بدا ينفذها ..
ما يتكلم عن مشروعه إلا لما يجي الطاري صدفة !
..
حتى يصبح أكثر ثراء لازم :
•يغير نظرته لنفسه ،، من شخص عادي وبسيط > شخص ثري !
• يغير عاداته مع المال ،، ومع العمل !🤔
• يتصالح مع فكرة التسويق لمشروعه والحديث عنه ،اللي يمنعه هو خجله ونظرته السلبية للناجحين ! يستحي يكون مثلهم في جرأتهم 👀🙇🏻‍♂️
• يصير أكثر جدية ! أكثر إلتزام ..💪🏼
• يدرس ويتعلم ايش يعني بزنس !💪🏼
.. فعلياً ايش قاعد يسوي ؟
يروح للمكتب كل يوم بالساعات ، يقعد رجل على رجل ،، "ينتظر" اذا فيه احد رح يجيه يشتري منه أو يعرض عليه شي "ينتظر" اذا أحد سأله عن شغله عالسوشال ميديا ،، بدون ما يكتب هو عن مشروعه .. لازم هم يسألون من أنفسهم 😂!
..
بعدها يتحلطم:السوق ميت/الناس مايدعمون المشاريع المحلية / هالزمن وهالبلد مافيه فلوس ..
..
هالشي مر علي كثيييير
باختلاف الموضوع والتحدي !
شخص عارف التحدي اللي يمر فيه ومستصعب انه يواجهه فعلاً !
فـ يلجئ لـ طرق ثانوية ،، يلف ويدور على نفسه 🤔
"يتظاهر" بأنه يعمل عالموضوع لكنه فعلياً مو قاعد يغير شي 🤦🏻‍♀️
➖➖
🙏🏼🙏🏼🙏🏼 لا يصير كل عملك على نفسك هو مجموعة "بلاسيبوهات" ورا بعض .. 🙏🏼🙏🏼🙏🏼
➖➖
فرق بين اننا [نعمل ونسعى بـ نية واضحة رغم عدم تأكدنا من أهمية وتأثير ما نقوم بعمله فعلياً] وبين :
[اننا "نتظاهر" بأننا نعمل ونسعى ونغير ]
➖➖
ما أبي حياتي وأيامي تضيع وأنا "أتظاهر" !
حتى لو كنت اشوف نتيجة بنسبة مثلاً ٣٠٪؜ !
ما يكفيني ،، أبي أكثر ! أبي الحياة التي تليق فيني !
وأبي أكون أنا ١٠٠٪؜ 💪🏼💪🏼💪🏼
..
أكيد حلو اننا نحاول ونجرب! لكن نحاول ونجرب بـ وعي وشجاعة !🤓🙇🏻‍♀️
النية تفرق كثير كثير ،، نيتي في اني فعلاً أغير الصفة من جذورها ! مو بس اني أجرب شي واقول "ما ضبط وسويت اللي علي" !
..
أحيان كثيرة هذي البلاسيبوهات "التظاهر بأننا قاعد نشتغل عالموضوع" يكون سببها إننا بشكل لا واعي نريد أن نظل على حالنا 🤓
دائرة ارتياح ! وضع عارفينه ومجربينه خلاص أريح لنا من منطقة مجهولة حتى لو كما نعرف انها تبدو أكثر سعادة 🤕
..
الحياة تكون خارج منطقة ارتياحك !🌅
..
طيب لو مو عارف وين ابدا بالشغل ؟ مابي بس اتظاهر بالعلاج ،، أبي فعلاً أغير نفسي !!🙏🏼👀
>إبحث بـ نية صادقة وبقلب شجاع مستعد للتغيير بعمق !
>استشر مختص / مختصين !
>اتبع منهج تثق فيه بكل خطواته بحرص وحب وثقة بنفسك انك تقدر تصنع هوية جديدة لنفسك !
.
برافو لكل شخص يعمل على نفسه ،،🧚🏻‍♀️
وبرافو ثانية لكل شخص يعمل على الجذر والعمق بشجاعة 🧚🏻‍♀️
...
شاركيني تعليقك
Read more
ٰ أهلين، فيه موضوع سبق وطرحته قبل سنه تقريباً ببوستين مستقلّات ، والحين برجع أطرحه من جديد بحكم اننا ...
Media Removed
ٰ أهلين، فيه موضوع سبق وطرحته قبل سنه تقريباً ببوستين مستقلّات ، والحين برجع أطرحه من جديد بحكم اننا مقبلين على العيد ان شاء الله والمناسبات راح تكثر يعني مهم كل بنت تقراه : ٰ . الموضوع وما فيه بنات لازم تراعون ان خبيرة التجميل {الميك اب ارتست} مو ساحره تشيل كل العيوب بس بجلسة ميك اب وحده، يعني ... ٰ
أهلين، فيه موضوع سبق وطرحته قبل سنه تقريباً ببوستين مستقلّات ، والحين برجع أطرحه من جديد بحكم اننا مقبلين على العيد ان شاء الله والمناسبات راح تكثر يعني مهم كل بنت تقراه 🌸:
ٰ
.
الموضوع وما فيه بنات لازم تراعون ان خبيرة التجميل {الميك اب ارتست} مو ساحره تشيل كل العيوب بس بجلسة ميك اب وحده، يعني كل وحده لازم تستوعب انو لها دور اهم من دور الارتست نفسها مهما كانت نوعية الميك حقها وسعره ومهما كانت شاطره!
.
يعني اللي تدري انو عندها مناسبه مفروض قبلها بيوم او يومين على الاقل تسوي "عنايه كاااامله لبشرتها" من تقشير وترطيب وشيل الشعر الزايد وكل شي، لان الميك اب الصح اساسه البشره الصحيّه اكثر من اليد الشاطره والميك اب الغالي والكويّس✨
مابي اسمع او اشوف وحده تقولي "بس منتجات العنايه صايره غاليه" ... كل شي الحين متوفر منه الغالي والرخيص سواء ماسكات او مقشرات او مرطبات، وامواس الوجه فيه منها الغالي وفيه الرخيص والفتله والشمع والحلاوه وكل شي مافيه ارخص منهم! غير الاشياء اللي تتسوى بالبيت وصرنا نشوف كثيييييييييير بنات يسوون خلطات بالبيت وكل وحده حسب بشرتها، افتحوا قوقل واقروا عن انواع بشراتكم وايش يناسبها من خلطات العنايه.
ٰ
#يتبع
.
.
#noura_advice
Read more
مابي غير شي واحد الحين . . . . . تقبروني بجنبه مابي غير شي واحد الحين .
.
.
.
.
تقبروني بجنبه
10:24 • مافي شي اسمه مابي اتعشم؟ تري العشم هو الأمل ، لو ماكنا نحس بالأمل فكل شي ء في الحياه ماراح نقدر ...
Media Removed
10:24 • مافي شي اسمه مابي اتعشم؟ تري العشم هو الأمل ، لو ماكنا نحس بالأمل فكل شي ء في الحياه ماراح نقدر نكمل او ننجح. يعني لو ماعندنا امل ان حياتنا بكره تصير سعيده راح نبقي طول عمرنا فحزن ونكد ؟! لازم تكون متعشم علي كل شي انت مخطط له . بس لاتتعشم بزياده عشان لو ماصار الشي اللي انت متعشم ماتكون صدمتك ... 10:24

مافي شي اسمه مابي اتعشم؟ تري العشم هو الأمل ، لو ماكنا نحس بالأمل فكل شي ء في الحياه ماراح نقدر نكمل او ننجح.
يعني لو ماعندنا امل ان حياتنا بكره تصير سعيده راح نبقي طول عمرنا فحزن ونكد ؟!
لازم تكون متعشم علي كل شي انت مخطط له . بس لاتتعشم بزياده عشان لو ماصار الشي اللي انت متعشم ماتكون صدمتك قويه وتتأثر عليك سلبيآ


قيل
الأمل وقود الحياه •

•‎بوح #‏ #ألـم #تصميمي #
‎ #فيديو #صور #قلمي #تصويري
••
Read more
‏⠀⠀. السسلام عليكم .. اتمنى محد يعلق اكثر من 5 كومنتات لاني انا مابي كومنتات ومابي اظلمكم تعلقون لي وما اردها 🏻ء
⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ⠀⠀ ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #ثابت } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀ ‏⠀ ‏⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀‏⠀ ↴ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ... ‏⠀⠀. السسلام عليكم .. اتمنى محد يعلق اكثر من 5 كومنتات 🙈 لاني انا مابي كومنتات ومابي اظلمكم تعلقون لي وما اردها ✋🏻ء
⠀⠀
⠀⠀⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ⠀⠀ ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #ثابت } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀
‏⠀
‏⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀‏⠀ ↴ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀
⠀⠀
⠀‏سَـ ينتهي عام أحببـتُـك بِـه
‏وسَيبدأ عام أحبك فيه أكثر ‏
‏" ✨❤️ "⠀ ⠀⠀‏⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀‏⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ㅤㅤ
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #بقولك_شي } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀ ⠀ مستعد انسى كل شي واستغني عن كل شي الا انــت اقراها مرى ثانيه الا شنوو ؟؟؟ الا انت ايه انت حبيبي ❤️🙈 في كثير اشياء بعد ماقدر استغني عنها والحمد لله انها كلها فيك اييه حبيبي فيك انت انت وحدك حبيبي .. الا عيوونك الا خدودك رموشك خشمك هههه لحظه لاتضحك اي وربي الا خشمك شفته ذاك 🙈🙄 ايي احبه وابوسه واعضه 🙈 ... انت نعمه ربي علي انت نعمه يوجب علي احمد ربي واشكره عليها حبيبي الله يخليك لي ومايحرمني منك ونفس ماقال عبد المجيد .. عسى ربي يخليك لعيوني ❤️ احبكك حيييل وما اعندي احد اغلى منك واعلنها هنا وقدام الكل انت وحدك ما عندي بالبشر اغلى منك .. انا مجنونك وانت مكفيني ومكتفي فيك 💘😘 ‫..⠀‬ #قلمي 🙈ء
‏‫⠀ ‬
‏⠀⠀ ‏
‏⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀ ‏⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎
‏⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ #هامش ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ‏‏اخر كلامي قلته لك،
‏اني احبك للـمـمات ❤️❤️
‏⠀⠀⠀⠀ ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ ⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀
⠀⠀ ⠀⠀ ‏
‏⠀ ⠀ ⠀
Read more

uv

الببارت الثاني ،.. نروح لمكان ثاني اشوي العم سيف : اسمع انت وياه تقلبون الرياض عزيز يطلع يعني يطلع واحد ...
Media Removed
الببارت الثاني ،.. نروح لمكان ثاني اشوي العم سيف : اسمع انت وياه تقلبون الرياض عزيز يطلع يعني يطلع واحد من رجاله : ي معلم دورناه بكل مكان كانه الارض انشقت وبلعتهه ماآ لقيناه سيف : موب شغلي ومالي بذا الكلام تلقونه يعني تلقونه ويلله برا خرجو رجاله وهم معصبين من تحكم سيف فيهم بس مطرين يسكتون سيف ... الببارت الثاني ،..
نروح لمكان ثاني اشوي
العم سيف : اسمع انت وياه تقلبون الرياض عزيز يطلع يعني يطلع
واحد من رجاله : ي معلم دورناه بكل مكان كانه الارض انشقت وبلعتهه ماآ لقيناه
سيف : موب شغلي ومالي بذا الكلام تلقونه يعني تلقونه ويلله برا
خرجو رجاله وهم معصبين من تحكم سيف فيهم بس مطرين يسكتون
سيف : بششر كيف البضاعه
....: كل شي جاهز ارسل واحد من الي عندك ياخذهم
سيف بحذر : المخدرات كامله
.......: كل شي موجود وعلي حسب اتفاقيتنا
سيف سكر بوجهه وهو يتنهد براحه
يلله خلني اقولكم عن سيف وعزيز
سيف رجال ب الثلاثين طماع وجحود وعلي الفلس يموت يتعامل مع تجار مخدرات
بعد م مات اخوه الغني جات بباله فكره انه ياخذ الورث كله
عرف انو حول ورثه كله ل ام عزيز
راح وحبسها عنده ويجبرها توقع ورفضت توقع
وكانت متوقعه هل الشي ام عزيز لكذا حولت الفلوس كلها باسم عزيز
بعد م ماتت حول ع عزيز وحبسه وكان يرسل رجال كثير يضربونه
ويجبره يوقع لاكنه كان يرفض وفي يوم
قدر عزيز ينحاش من المكان الي حابسه فيه عمه وهذي السالفه
،
،
،
عند عزيز ووليد
دخل وليد عليه الغرفه وهو يشوف عزيز يصارخ وهو نايم ويقول كلام مو مفهوم
راح جنبه وضرب خده ع الخفيف وهو يتكلم بصوت شبه مرتفع : هي انت اصحى اصحى
م لقى اي اجابه من عزيز وهو يحاول يفهم وش يقول راح جاب مويه ورشها
ع وجه عزيز وقام وهو ياخذ نفس وماسك قلبه : لا ي عمي حرام عليك مستحيل اعطيك ورث اروي الي تعب عليه سنين
وكمل يتنح بكلام مو مفهوم تعب منه وليد وضربه كف صحاه من اوهامه : شفيك انت مريض ا
م كمل كلامه وهو يشوف شكل عزيز كيف يبكي ومتنح تنهد وضم عزيز بقوه
عزيز جلس يبكي بحضن وليد لين حس انو هدا : اابي اطلع
وليد : وين تروح
عزيز ؛ مو مهم بس بطلع من هنا
وليد عصب : اقول اركد مكانك ل اكسر ضروسك حلوه ذي بطلع ومو مهم وين اروح
عزيز قام من السرير وهو مترفز من ذا وبقلبه الله ياخذك ي كرهي لك نفس عمي
فتح الدولاب ونسى انو مو دولابه اخذ شورت شفاف بلون الاصفر وجنز
دخل الحمام واخذله شاور يهدي جسمه لبس ملابسه وخرج برا الغررفه
وجلس ينشف شعره ولا اهتم لوجود وليد
وليد حالهه م ينوصف متتنحح ع شكله نص منه خاق ونص منه معصب علي تطنيشه
قرر يطلع برا الغرفه قبل يتهور ويسوي شي مو من صالحه
توجهه للباب وقال بصوت خشن : اسمع ل خلصت انزل تحت وافطر
عزيز بتكشيره : مابي فطور
وليد ؛ بتنزل وغصب عنك ومابي اسمع صوت
خرج وليد وطبق الباب وراه
عزيز لف جهت الباب وبكل عصبيه : انت وش مفكر نفسك اكررهك وججع
سمع صوت وليد من برا : الي يشوفك يقول ميت عليك انزل وانت ساكت ل اقص لسانك
عزيز بلع ريقه وبصوت منخفض : يهبي هذا كيف سمعني خلني
Read more
لايك+كومنت=انتي سعاادة🌞<span class="emoji emoji1f49c"></span>(((خالد&رهف)) رهف بطنهاا يوجعهاا وجوعانه ومو عارفه وش تسوي خالد\رهف ...
Media Removed
لايك+كومنت=انتي سعاادة🌞(((خالد&رهف)) رهف بطنهاا يوجعهاا وجوعانه ومو عارفه وش تسوي خالد\رهف وش فيك حبيبتي رهف واهي مستحيه\هاا لالا بس جوعانه خالد يبتسم\بس كذا كان قلتي من زمان رهف\فديتك خالد مفهي\هاا وش قلتي رهف انحاشت\ماقلت شي وراح يلحقها خالد خالد يطق الباب \رهوف افتحي تراا ... لايك+كومنت=انتي سعاادة🌞💜(((خالد&رهف))
رهف بطنهاا يوجعهاا وجوعانه ومو عارفه وش تسوي
خالد\رهف وش فيك حبيبتي
رهف واهي مستحيه\هاا لالا بس جوعانه
خالد يبتسم\بس كذا كان قلتي من زمان
رهف\فديتك
خالد مفهي\هاا وش قلتي
رهف انحاشت\ماقلت شي
وراح يلحقها خالد
خالد يطق الباب \رهوف افتحي تراا والله ماخليك
رهف\ههههه لالا مابي افتح اخاف تطقني
خالد\ههههههه خلاص رحمتك ماني طاقك بس افتحي
رهف فتحت الباب وانحاشت
خالد\بعد وين بتنحاشين فيه الغرفه صغيره
رهف من الجهه الثانيه من السرير\ههههه عاتي انط من السرير واطلع من الباب
خالد\مكسينه وراح لهاااا
رهف سرعت ونطت وطاحت من السرير\ايييييييييييييييي
خالد خاف\جاك شي حبيبتي
رهف بدموع مزيفه\اي رجلي رجلي وتمسك رجلها
خالد شاله وحطها فوق السرير
وراح طلع من الغرفه
رهف ركضت وسكرت الباب وقفلته\هههههههههههههه
لاعبت عليك واحد صفر
خالد\طيييييييب يالدوباا والله ماخليك تشوووفين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((سطـأأم&رغد))
سطام يناظر في رغد ويقرب منهاا
رغد تبعد سطام يقرب لها\ومسك يديهاا\رغود ليه خافيه مني ماراح اسوي شي لك
رغد ابسمت واهي مستحيه وشلون اخاف من حبي
يالله دق ع المطعم حدي جوعانه
سطام\يافديتك بسس قسم قسمات احبك
رغد عطتها كف خفيف\وانا اكثر يالمجنون
سطام يمس خده\ع قلبي... وخمهااا)حماس بكمل ي بعدي😪❤️
Read more
هذول الهكرز الحقيقين بالانستقرام !! لايجيك غيرهم مسوي هكر وعلبنه يأمن والله كائب لانه بهالايام ...
Media Removed
هذول الهكرز الحقيقين بالانستقرام !! لايجيك غيرهم مسوي هكر وعلبنه يأمن والله كائب لانه بهالايام الهكر موضه وانتشروا النصابين فلاكن ديروا بالكم منهم . @bazoka_hacker @pl9 @mrjl6h @2c @0.8 @_bh @m8_h @_z0g @9nd @8rh @y8d @dr_ra7al @0ib @5hm @shi6_oon @wjt @9.t @virus_3nzh @mr.hacker @9qm @a.x @kuwaiti_haking ... هذول الهكرز الحقيقين بالانستقرام !! لايجيك غيرهم مسوي هكر وعلبنه يأمن والله كائب لانه بهالايام الهكر موضه وانتشروا النصابين فلاكن ديروا بالكم منهم
.
@bazoka_hacker
@pl9
@mrjl6h
@2c
@0.8
@_bh
@m8_h
@_z0g
@9nd
@8rh
@y8d
@dr_ra7al
@0ib
@5hm
@shi6_oon
@wjt
@9.t
@virus_3nzh
@mr.hacker
@9qm
@a.x
@kuwaiti_haking
@mr.jn
@hacker_death
@x9
@mreskobar
.
.
هذول الهكرز الحقيقين والدليل موجود ببروفايلهم ضحايا حقيقين مو نفس بعض الناس تعال اسويلك تأمين ويضرب الحساب وياريت الحساب يسوى بعد حساب ابو 100 وتحت 😒👎 الوكاي تعبت على ماجمعت هذول ونصيحه لحد يضحك عليكم ويقولكم انا هكر واامن او تشوف حساب تجي تترجاه وتذل نفسك مثل الكلب ع ولا شي .... والاثبات انه هذول هم الهكرز الحقيقين ادخلو بروفايلاتهم وشوفو الضحايا مصففه .
.
وشسمه نسيت اقولكم في بعض الحمير وانتم بكرامه يجوني خاص ويضرطون انت مو هكر وانت بس اسم وماتنزل انجازاتك عشان تثبتلنا انك هكر واسمك مو ثلاثي !! بس حبيت اقولكم انت يا ابن الكلب لي بقيت تهايط بهالكلام هايط بحسابك الاصلي !! مو تجيني بحساب فاضي ه ا ئ اول دليل انك خايف مني وراح اهينك / ثاني شيئ انا انسان لابقيت 3 احرف ولا حرفين 2 اقسم بالله اجيبه اجيبه بس انا مابيه لانه كل حساباتي نفس اليورنزريم الكيك تويتر اسك والخ في ناس اعرفهم من زمان لي بقوني او احتاجوني ماكون بعيد عنهم بالعكس كل حساباتي نفس الاسم فلاكن يقدرون يوصلولي بكل سهوله ع اي اساس احط ثنائي او ثلاثي عشان بس منظر واخسر بعض الناس!!| وثالث شي بخصوص ليش ما انزل انجازاتي يا حبيبي هاذا حسابي الشخصي شنو? (( الشخصي )) يعني انزل يومياتي وانزل كل شي ابيه وفوق كل هاذا حسابي الشخصي الدايركت فوق 200!!! وهاذا الشخصي فمابالك اسوي حساب للهاك كم يكون الدايركت ؟ يعني كل كومنتاتي اقلبها (( تكفه)) مافي كومنت مثل العالم والناس وبعدين ع مزاجي متى مابي انزل انجاز نزلت بس انا مو من النوعيه اللي لي اخترقت احد انزل حسابه ووري الكل اني هكر واني واني اذا اخترقت احد اخترقته بيني و بين نفسي وستر عليه و اضمه من ضمن الضحايا وانساه !!
Read more
غرامي شي اسمه مشروبات دافيه اكثر من المشروبات البارده بالذات الصبح لازم اشرب شي يدفيني و مع اني مو ...
Media Removed
غرامي شي اسمه مشروبات دافيه اكثر من المشروبات البارده بالذات الصبح لازم اشرب شي يدفيني و مع اني مو وايد استسيغ الجاي الاخضر بس صراحة اغصب روحي عليه لان مابي اشرب جاي او قهوة فأسهر .. بقولكم على سر من بديت نظام الاكل الصحي و شرب الماي لاحظت تغيير على بشرتي و وايد لاحظوه علي .. صار فيها نضارة و لمعه اكثر ... غرامي شي اسمه مشروبات دافيه اكثر من المشروبات البارده بالذات الصبح لازم اشرب شي يدفيني و مع اني مو وايد استسيغ الجاي الاخضر بس صراحة اغصب روحي عليه لان مابي اشرب جاي او قهوة فأسهر😳 .. بقولكم على سر من بديت نظام الاكل الصحي و شرب الماي لاحظت تغيير على بشرتي و وايد لاحظوه علي .. صار فيها نضارة و لمعه اكثر من قبل .. طبعا الحين لما احد يسألج شمسويه لبشرتج صايره حلوه محد راح يصدق هالحجي على طول بيقولون طاقه ابرة نضاره و لا مسوية بلازما و النحيسه ما تبي تعلمنا😛 لا تلجؤون لهالشغلات الا اخر شي .. التغذيه و العلاج سواء للبشرة او الشعر لازم يبدأ من داخل جسمج من تغذيتج من الاكل الي تاكلينه فيغذي بشرتج و شعرج .. و لا ننسى النوم المعتدل و لمدة كافيه يساعد على تقليل الهالات السوده تحت العين .. دايما حاولوا تعالجون بالطرق الطبيعيه مو تغطون عيوب البشره او الشعر بشغلات مؤقته.. الجمال الطبيعي هو الي يدوم معاج بمكياج او بدون مكياج و السر بالبشرة الحلوة الصافيه☺️ .. و الان حان موعد نومي قود نايت 😴 #ماي #بشرة_جميله #اكل_صحي #نوم_كافي #الحمدلله #نضارة
Read more
" بيت ابو فهد " ام فهد : قوم ي يمهه يالله تميم ببراءه طفوليه : لاا مابي ام فهد ب محايله :حبيبي انت ان ...
Media Removed
" بيت ابو فهد " ام فهد : قوم ي يمهه يالله تميم ببراءه طفوليه : لاا مابي ام فهد ب محايله :حبيبي انت ان اكلت وعد مني اوديك للملاهي بسس قوم اكل يالله تميم بزعل : وين ماما ! طالعته ام فهد بحزن : ماما بتجيي الحين بتزعل اذا ماكلـت تميم ببضجر يضرب رجوله بالارض : ابييي مااااما ابي ماااااماااا ابتعدت ... " بيت ابو فهد "
ام فهد : قوم ي يمهه يالله
تميم ببراءه طفوليه : لاا مابي
ام فهد ب محايله :حبيبي انت ان اكلت وعد مني
اوديك للملاهي بسس قوم اكل يالله
تميم بزعل : وين ماما !
طالعته ام فهد بحزن : ماما بتجيي الحين بتزعل اذا ماكلـت
تميم ببضجر يضرب رجوله بالارض : ابييي مااااما
ابي ماااااماااا
ابتعدت عنه ام فهد : خلاص خلاص بتججي الححين
وقف لاتعور نفسسسك
الا بهاللحظظه دق جرس الباب
فتحت الخدامه الباب !
ام فهد وهي تحاول تمنع تميم من انه يضرب رجوله بالارض ويبكي : شششفيكك حبيبيي خلاصص ماما بتججي
لييييه تبكككي ؟؟؟ الا لفو ع صصصوتها : تمممميييمممم
ابتسسسم بفرححه قام بسسسرعهه يركضض لها
جثت ع ركبها وضضضضمته بقووووه لمااا ارتمى
بحضضضنهااا
ابتسسمت ام فهد بشفقه ع حالههم
رفعت عيونها ارييج لام فهدد قامت ومسسحت دموعها
وبصوت مبحوح: اخبارك خالتي ؟
ام فهد: بخير ي يمه وانتي ؟
ابتسمت ابتسامه ذابله بوسط عيونها المليانه دموع : بخـ..ير
ام فهد بتنهد : رفضض ياكل يسأل عنكك !
نزلت عيونها اريج لهه : ليهه ي ماما م تاكل ؟ تتعب جدتك
معك ليه ؟؟ تميم بطفوليهه تمسك فييها وضمها : ابييييكك
دمعتتت اكثثر من حضنه لها ! ضضضمتهه لصصدرها
: موجووده جنبك ومعكك ماراح اروح لاي مكان
ابتعدت عنهه باسست راسسه : روح ماما اكل مع
فاطمهه بقعد مع جده ششوي
اومئ راسهه بطواعييهه وراحح
وقفت اريجج
ام فهد : صاير شي ؟
تنهدت ارييج بضيقه وقعدت
قعدت قبالها ام فهد بقلق : قوولي ششفيه ؟؟ اريج بضيقه وترجي : تكفييين خالتي الله يخليك
حاولي ب فهد لايتزوج وياخذ ولدي مني تككفين
طالعتها ام فهد بصصصدمه : ششتقولييين ؟؟ وشش يتزوج ؟؟ نزلت دموعها ب انهياار : قال لي اليوم انه بيتزوج وياخخذ
تميييم منيي وتربيهه زوجتهه ! والله امووووت والله
اذا اخخخذ ولديي منييي مااقدرر افااارقهه اترجججاكك
حااولي فيهه انت وعمممييي
ام فهد : ان لله لا هالولد اسستخخف م يحححق لهه
ياحخخذ ولدكك منكك وين تربيييه الغريبه وانتي موجوده!! اريج بضيق : تكفيييين خالتيييي انتي تدرين فيه عنيد
وعصبي !! لاكلمته والله يثور فييينييي حاولي انتي معهه
مابي ولدييي يبعد عني!! مو ولددده ماله حححق
تنهدت
ام فهد : بكلمه انا وعمك لاتخافيين ماراح ياخذه منك
هديي نفسسك ي يمهه ومسحي دموعك طنششيهه
لاتصدقينه هو يقول كذا يبي يخوفك
الا بهاللحظظظه رفعت عيونهاااااا اريج ع صصصوته
لما دخخل : شششجابك هنا ؟؟؟؟ شششلون طلعتي من
البيت بدون علمممي !!!!! ارتبكككت مم نظراته وعصبيتهه !!! فهد بحححده : ججججاوبي !!!!!
فزز قلبها بخووف لما قررب لهااا !!!
Read more
. مبارك عليكم الشهر<span class="emoji emoji1f319"></span> . كلنا عندنا وايد وايد وايد أشياء/ أحلام نبي نحققها.. وطبيعي.. تصير أشياء ...
Media Removed
. مبارك عليكم الشهر . كلنا عندنا وايد وايد وايد أشياء/ أحلام نبي نحققها.. وطبيعي.. تصير أشياء بالنص تخرب علينا.. بـس، كل الشخصيات العظيمة ما وصلهم النجاح.. على بساط من حرير.. كلهم كرفوا كلهم تعبوا كلهم أصروا كلهم "بچوا" عادي يعني بس لازم لازم "تتثبتون بللي تبونه" وتستمرون ... .
مبارك عليكم الشهر🌙
.
كلنا عندنا وايد وايد وايد أشياء/ أحلام
نبي نحققها..
وطبيعي..
تصير أشياء بالنص تخرب علينا..
بـس،
كل الشخصيات العظيمة ما وصلهم النجاح..
على بساط من حرير..
كلهم كرفوا
كلهم تعبوا
كلهم أصروا
كلهم "بچوا"
عادي يعني بس لازم لازم "تتثبتون بللي تبونه"
وتستمرون و ما "تستسلمون"
انتو أقوى من كل شي يواجهكم..
صدقوني أقوى
أنا وايد تمر لي مشاكل ظروف بجي... الخ
بس كله أشوف نفسي بالجام وأقول،،
The life too strong on me ! But i am stronger 💪🏼
وشي مهم بعد "افتخروا " بكل شي زين تسوونه.. ولا تنتقصون من نفسكم وقدراتكم..
وايد أحبكم يا 375 ألف مُتابع..
أحب وجودكم وأحب أشاركم انجازاتي..🖤🙏🏼
ولو سمحتوا مابي اشوف اجهزه الجيم فاضية🤪
أقوى شي رمضان حق انك تبدي نظام اكل جديد وهدف جديد لجسمك 🔥💪🏼
#KeepGoing
Read more
احترت باغلى شي يفداك واعطيك...مابي اقدم شي وتقول معروف... ودي بشي لاجاك يرضيك...شي تضمه ضمه القلب ...
Media Removed
احترت باغلى شي يفداك واعطيك...مابي اقدم شي وتقول معروف... ودي بشي لاجاك يرضيك...شي تضمه ضمه القلب بالجوف... احترت باغلى شي يفداك واعطيك...مابي اقدم شي وتقول معروف... ودي بشي لاجاك يرضيك...شي تضمه ضمه القلب بالجوف...
سلامعليكم بنات<span class="emoji emoji270b"></span>🏻<span class="emoji emoji1f338"></span> انا الاء @ala0_0 مصوره بس ما راح اقول اني محترفه بقول اني راح اصير محترفه في يوماً ...
Media Removed
سلامعليكم بنات🏻 انا الاء @ala0_0 مصوره بس ما راح اقول اني محترفه بقول اني راح اصير محترفه في يوماً ما وسترون يآمن تحطمونني🏻 الموهم بتكلم لكم عن +ع اي اساس تاخذ كاميرا احترافيه +ايش افضل كاميرا +ايش يحتاج تشتري مع الكاميرا الاحترافيه + افضل محل تشتري منه الكاميرا بسم الله نبدا اول ... سلامعليكم بنات✋🏻🌸
انا الاء @ala0_0 مصوره بس ما راح اقول اني محترفه بقول اني راح اصير محترفه في يوماً ما وسترون يآمن تحطمونني💀👊🏻
الموهم بتكلم لكم عن +ع اي اساس تاخذ كاميرا احترافيه
+ايش افضل كاميرا
+ايش يحتاج تشتري مع الكاميرا الاحترافيه
+ افضل محل تشتري منه الكاميرا
بسم الله نبدا❤️🍃
اول شي اسئال نفسك قبل لا تشتري كاميرا!!
انا اعرف اصور كويس بالجوال؟!
اذا كان جوابك "نعم" فالاتتردد بشراء كاميرا احترافيه
لان تصوير الجوال وييييييييين عن تصوير الكاميرا💀🍃
واذا كان جوابك"لا" ففكري مع نفسك انتي تقدري تتطوري او لا...
فاذا كانتي تعتقدين انك ما راح تتطوري فلا تشتري كام لانها بتصير مزهريه مغبره بالبيت😹👊🏻
بس لا تستسلمي وتتركي التصوير ادربي ع جوالك اللين ما تحسين انك صرتي تصوري كويس !!
وبعد لاجيتي تشتري كاميرا شوفي انتي عندك اشياء تقدري تصوريها زي خامات واغراض وكذا او لا..
(وبالنهايه اعرفي مسأله تشتري كام او لا راجعه لك)
+ايش افضل كاميرا!!
ما راح اقولك ايش افضل كاميرا😹👊🏻
لاني انا بنفسي ماااعرف..انتي شوفي اللي يناسبك من
مواصفات و سعر ... وانا احس ان كل الكاميرت تصويرها عادي وما يختلف عن بعض كثير بس اللي يختلف سرعه التصوير وكم صوره تاخذ بالثاننه واذا الشاشه بلمس او لا الخ الخ فعشان كذا لا تهتمي للكاميرا مرا بس انتي اشتري عدسه كويسه
واهم مواصفات الكاميرا للمصورات اليوميات والمنتجات من وجه نظري ..شاشه تدور وشاشه بالمس والبكسل
الموهم +ايش احتاج مع الكاميرا الاحترافيه
اول شي واهم شي العدسهه لان جد العدسه حقة الكام غير لما تشتري عدسه ثانيه..بالنسبه لي عدستي 50mm
وبعد تحتاجي ترايبود..!!اللي هو ساند للكاميرا..ليش تحتاجي ساند لان لما يكون الاضاءه قليله بالغرفه فانتي قللي سرعه الغالق عشان يقوي الاضاءه بالصوره والساند يقلل الاهتزاز لما تقللي سرعه الغالق (اكيد اللي عندهم كام بيعرفو هالاشياء فعشان كذا مابي اشرحح للي ماعندهم💀👊🏻 لاجتكم كام بتعرفوها☺️✋🏻) وبعد تحتاجون ذاكرة واي فاي☺️✋🏻 عشان اسهل بالنقل وكذا
وبعد لصقه حقت شاشه الكام وفلتر يحمي العدسه
وفي اغراض كثيره تتنوع ع حسب نوع تصويرك بس انا اعتقد ذا الاساسي"الحمدلله كلها عندي☺️🍃"
+يتبع ↫
Read more
ما ابي شي انا جدا قنوع ما ابي الا انت وكلك لو سمحت مابي اموال وترف مابي اغلا الجواهر مابي قصور وتحف ...
Media Removed
ما ابي شي انا جدا قنوع ما ابي الا انت وكلك لو سمحت مابي اموال وترف مابي اغلا الجواهر مابي قصور وتحف ولا تحكمني مظاهر انت عندي اغلى من كل ماس انت اجمل مصير وغيرك ما ابي كلك احساس وشعور وانت بالحب صادق ممتلي شوق في زمن ما صدق كل عاشق يشهد الله انك اسعدتني جيت واحيتني وصار قلبي بخير انسى انساك ... ما ابي شي انا جدا قنوع
ما ابي الا انت وكلك لو سمحت
مابي اموال وترف مابي اغلا الجواهر
مابي قصور وتحف ولا تحكمني مظاهر
انت عندي اغلى من كل ماس
انت اجمل مصير وغيرك ما ابي
كلك احساس وشعور وانت بالحب صادق
ممتلي شوق في زمن ما صدق كل عاشق
يشهد الله انك اسعدتني
جيت واحيتني وصار قلبي بخير
انسى انساك وخلاص ولا يمكن احاول
انا لا عمري خلص يمكن تقدر تجادل..!!؟؟♥♡
Read more
- 366 اللهم صل على محمد دنق لها وريحة ثوبه تفاوح عليها فزت من سحبها مع زندها .. ريحة الضو والعود الريحة ...
Media Removed
- 366 اللهم صل على محمد دنق لها وريحة ثوبه تفاوح عليها فزت من سحبها مع زندها .. ريحة الضو والعود الريحة اللي ماتفارقه .. رفعت عيونها له وعقدت حواجبها !!/خير! وش بغيت هزها بيده وكله غبن وقهر وهو مايلاقي منها حسن اسلوب وحلو الحكي ، رص على سنونه وعينه بعينها /لاتحترميني .. ولاتكلميني ، واكرهيني ... -
366
اللهم صل على محمد
دنق لها وريحة ثوبه تفاوح عليها فزت من سحبها مع زندها .. ريحة الضو والعود الريحة اللي ماتفارقه .. رفعت عيونها له وعقدت حواجبها !!/خير! وش بغيت
هزها بيده وكله غبن وقهر وهو مايلاقي منها حسن اسلوب وحلو الحكي ، رص على سنونه وعينه بعينها /لاتحترميني .. ولاتكلميني ، واكرهيني .. اكرهيني .. كثرر ماتبين!! .. بس اليامن جبت طاري امي فزي "رفع صوته" ففززي لأمي ردي جميلهاااا ، انا مابي منش شي .. ولاتخلين اللي ماودي به يصير يصير يانهيّل!
لازالت في حالة صمتها وعينها تبحر وسط عينه
ترك يدها وهرب .. منها ، مدري من عيونها .. تنهد وهو بطريقه لأمه ويده على يسار صدره /ماتستاهلين يانهله ، ماتستاهليينه
/
\
/
اما عند عزام .. فاقدٍ شي بقلبه ، له يومين مارتوى من شوفها
كان جالس بعفوية ممدد رجوله ومتلفف بالفروه وولافّ الشماغ حول وجهه وماحوله احد
تنهد وكن ماله بال الا لها ، ولا له هم غيرها
هاجسه مافك عنه من اخر لقى لهم قبل يومين براس الجبل
سند راسه على مركاه وغفت عينه وخاطره ضايق ...
.
اما عند زينة اللي ماهيب اقل من حاله ...
طلبتها ام عقاب توصل غرض لأم حاتم وهذا اللي ماودها به
تبي تريح راسها عنه .. وماتدري انها تزيد بلاها بلا
لبست برقعها غديه لامن لمحها مايعرفها .. وسرت لأم حاتم
وصلت وصدرها تقل انشرح وطاب .. /
\
جيت دارك وضيقة البال راحت
بأسباب زولك يا بوعقال مايل
ومع النّفس ريحة العطر فاحت
وانا مالمحتك لكنّ اتخآيل ..
المرجله وهيبة البشت باحت
انت اللذي حبه.. مثل الشموخ بجبال حايل
/
\
سكرت عيونها قدام المرايه .. وكحل عينها خطته عيون سعود والغبن فيها ممتلي
لجل حقها عليش يانهله .. روحي واحيي صيت امش وابيش ولا انخلق من يميته
لبست برقعها ولبست بشت ابوها اللي هيبته منه وفيه .. ياه يامنها لبسته
Read more
مي نزلت لمستواه وجلست تمسح على شعره ومسكت ليان من كتفها:يالله ماما انت وهيا عشان ابدل لكم ملابسكم ...
Media Removed
مي نزلت لمستواه وجلست تمسح على شعره ومسكت ليان من كتفها:يالله ماما انت وهيا عشان ابدل لكم ملابسكم واغديكم معاذ:ل ماما مابي ابي الوح العب (اروح) ليان:انا تمان بلعب (كمان) مي :لاحبايبي خلاص لعبتو بما فيه الكفايه شفو كيف ملابسكم يالله بسرعه قبل لايجي بابا ويشوفكم كذا ويزعل ,شوي ونزل نواف وهو ... مي نزلت لمستواه وجلست تمسح على شعره ومسكت ليان من كتفها:يالله ماما انت وهيا عشان ابدل لكم ملابسكم واغديكم
معاذ:ل ماما مابي ابي الوح العب (اروح)
ليان:انا تمان بلعب (كمان)
مي :لاحبايبي خلاص لعبتو بما فيه الكفايه شفو كيف ملابسكم يالله بسرعه قبل لايجي بابا ويشوفكم كذا ويزعل ,شوي ونزل نواف وهو لابس وشكله بيطلع:هلا والله بعيال اخوي فديتكم راح معاذ يجري ونواف شاله وقام يبوسه وهيا يضحك
ليان تطلع على يدينها شوي شوي الدرج:انا انا
نواف يضحك ونزل معاذ وشالها:فديتهاا اللي تقول انا
مي:هههههههه الله يعينك عليها
نواف:هههههههه فديتهم وربي يهبلون
مي:طالعين على أبوهم
بدر وهو يحط يده على كتفها ا:وش فيه أبوهم
مي:ههههههههه ولاشي
بدر:أي اللحين ولاشي
نواف:هههه لاكان تمدح فيك تقول عيالك طالعين حلوين عليك
بدر بغرور:أكيد
مي ضربته على صدره:ياواثق لا علي طالعين مو نواف
نواف:اقول لاعليك ولاعليه علي طالعين صح ليونه
لينا وهيا تهز راسها:تححح (صح)
نواف وهو يبوسها بقوة في خدها:فديتها التححح وربي
بدر:هي هي بنتي ذبحتها
نواف:تجنن ياخي تجنن
معاذ بزعل وهو ماد بوزه:وانا كمان عمو نواف اتنن (اجنن)
نواف:وانت بعد ياروح عمو نواف
مع صديق روحه وولد عمه طلال
طلع وركب سيارته وتوجه لبيت عمه فهد
وصل دق الجرس فتحت له الخدامه الباب
نواف:وين طلال
سيتاا الشغاله:في غرفه هو
نواف:شوفي فيه أحد ولابطلع غرفته
سيتا:لامافي تفضل
دخل نواف وطلع الدرج وتوجه لغرفة طلال اللي حافظ مكانها من كثر مايجيه
دق الباب محد رد فتح البا ودخل
شاف الغرفه باردة وظلام
سكر البا واول شي سواه سكر المكيف فتح الستاير
طلال وهو فاتح عين وحده من الضوء اللي داخل من الشبك شاف نواف واقف على راسه:نوافو ووجع سكر الشباك وولع المكيف واقلب وجهم بنام
نواف:مالت عليك هذا استقبال تستقبلني فيه
طلال وهو يجلس:لأنك جاي في وقت غلط
نواف:ويجلس مقابله على السرير ماهمني قوم خلن نطلع نروح السوبر ماركت نتسوق حق الطلعه
طلال بحماس:أي والله صح بكرة بنروح المزرعه
نواف:اجل بسرعه قوم عشان يمدينا نمر الشباب في مقهى النت
طلال:اوكي يالله قايم عندك التلفون دق اطلب من الخدامه تجيب لك شي تشربه
نواف بأستهزاء:لافيك الخير توك تفكر تضيفني روح بس مابي شي ولو أبي ماني غريب بطلب من دون شورك
طلال:هههههههه طيب
وأخذ منشفته ودخل الحمام<<الله يكرمكم ويكرمن أجمعين
نواف جلس يناظر في غرفته لفت نظره دفتر على الكومدينه اخذه وفتح آخر صفحة كان فيها القلم
وكان مكتوب بخط عريض ومايل
Read more
‏​باقي 9 ايام على العيد ، لاتخافون بنت عز مابي شي انقلعوا🌚<span class="emoji emoji1f495"></span>
Media Removed
‏​باقي 9 ايام على العيد ، لاتخافون بنت عز مابي شي انقلعوا🌚 ‏​باقي 9 ايام على العيد ، لاتخافون بنت عز مابي شي انقلعوا🌚💕
- - - قالو علامك قلت لله مابي شي قالو طرالك قلت توي بطرياه قالو تحبه قلت انا فيه مبلي ولا اهقى بسلا عن الزين وانساه ايام راحت جعلها ماتقفي ياجعلها ترجع مع اللي شريناه حروت شهر كنه سنه وازود شوي اوامر(ن) من فوق عقبه قطعناه قمت اتوجد واضرب القاع بـ يدي واجر عال الصوت ياوين ابلقاه واعزتي ... -
-
-
قالو علامك قلت لله مابي شي
قالو طرالك قلت توي بطرياه
قالو تحبه قلت انا فيه مبلي
ولا اهقى بسلا عن الزين وانساه
ايام راحت جعلها ماتقفي
ياجعلها ترجع مع اللي شريناه
حروت شهر كنه سنه وازود شوي
اوامر(ن) من فوق عقبه قطعناه
قمت اتوجد واضرب القاع بـ يدي
واجر عال الصوت ياوين ابلقاه
واعزتي للي سكن في جبل طي
واللي يحبه عاكس الموج مسراه
اكبر مصيبه قطعت الحي للحي
وتكود لامن صار بامر(ن) وطعناه
#مشعل_التريباني
Read more
حسافة تحقق حلمي ماعندي حلم غيره الحين مع افضل لاعب في تاريخ النادي مع أسطورتي بس خلاص مابي شي والله ...
Media Removed
حسافة تحقق حلمي ماعندي حلم غيره الحين مع افضل لاعب في تاريخ النادي مع أسطورتي بس خلاص مابي شي والله من الدنيا #تشيلسي #chelseafc #lampard #بلوز #الحلم_تحقق حسافة تحقق حلمي ماعندي حلم غيره الحين مع افضل لاعب في تاريخ النادي مع أسطورتي بس خلاص مابي شي والله من الدنيا #تشيلسي #chelseafc #lampard #بلوز #الحلم_تحقق
.. .فانزاته الله يسامحكم مابي شي من الدنيا ابي اشوف ويه فانزاته ... . . . . . .منشن اذا عجبك المقطع . . . . #دبي #كويت #حشيش #فصله #فصلة #ضحك #إضحك #غشمرة #منشن #فولو #لايك #مصخره #مصخرة #طنازة #فيديو #فيديوهات #طماشة #وناسة #مصخرة #نكت #تحشيش #حشيش #لايكات #ههههههههههههههههههههههههاااي ... ..
.فانزاته الله يسامحكم 😂😂😂 مابي شي من الدنيا ابي اشوف ويه فانزاته 😂😂...
.
.
. .
.
.منشن اذا عجبك المقطع .
.
.
.

#دبي #كويت #حشيش #فصله #فصلة #ضحك #إضحك #غشمرة #منشن #فولو #لايك #مصخره #مصخرة #طنازة #فيديو #فيديوهات #طماشة #وناسة #مصخرة #نكت #تحشيش #حشيش #لايكات #ههههههههههههههههههههههههاااي #بنات #وناسه #رقص #كيفان #الضاحية
Read more
اني اكول ناجح مابي شي . . @3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen
Media Removed
اني اكول ناجح مابي شي . . @3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen اني اكول ناجح مابي شي .
.
@3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen @3.raqeen
. جم واحد جدامي ؟ اخوي بتحلق ؟ ماعليه اطوف قبلك وراي صلاة العيد ؟ ليش زحمه الحلاق ؟ تكفه زرقني ؟ مابي ...
Media Removed
. جم واحد جدامي ؟ اخوي بتحلق ؟ ماعليه اطوف قبلك وراي صلاة العيد ؟ ليش زحمه الحلاق ؟ تكفه زرقني ؟ مابي شي بس تحديد لحيه مبطل الحلاق لي متى ؟ هذه بعض السوالف في الحلاق هاليومين .
جم واحد جدامي ؟
اخوي بتحلق ؟
ماعليه اطوف قبلك وراي صلاة العيد ؟
ليش زحمه الحلاق ؟
تكفه زرقني ؟
مابي شي بس تحديد لحيه
مبطل الحلاق لي متى ؟
هذه بعض السوالف في الحلاق هاليومين
يجزاك الجنه اللي هداني .. وذكرني ..غير ذكري ودعوه بالقفى مابي شي .. #
Media Removed
يجزاك الجنه اللي هداني .. وذكرني ..غير ذكري ودعوه بالقفى مابي شي .. # يجزاك الجنه اللي هداني .. وذكرني ..غير ذكري ودعوه بالقفى مابي شي .. #
م دامي حي لا مابي شي غير انه لي<span class="emoji emoji1f338"></span>.
Media Removed
م دامي حي لا مابي شي غير انه لي. م دامي حي لا مابي شي غير انه لي🌸.
<span class="emoji emoji1f447"></span> الحكومه الفرنسية !! تقرر إزالة 45طن من إقفال #الحب المعلقه على جسر (بون ديزار)بسبب سقوط جزء ...
Media Removed
الحكومه الفرنسية !! تقرر إزالة 45طن من إقفال #الحب المعلقه على جسر (بون ديزار)بسبب سقوط جزء من سياجه العام ماضي بسبب ثقله . . هههههههه بالبصرة بقى أسبوع من گد چذب العشاق وبعض متخلفين الحمدللہ بقى جسر مابي شي بس لقفاله راحت 👇
الحكومه الفرنسية !!
تقرر إزالة 45طن من إقفال #الحب
المعلقه على جسر (بون ديزار)بسبب سقوط جزء من سياجه العام ماضي بسبب ثقله .
.
هههههههه بالبصرة بقى أسبوع من گد چذب العشاق وبعض متخلفين الحمدللہ بقى جسر مابي شي بس لقفاله راحت 🔑🔒🔐 😂
على قدومك يسيل والضي وانا اترقب احضورك وبين لي وجهك المخفي وبين فيني قصورك ترى والله ما أنت شوي بقلبٍ ...
Media Removed
على قدومك يسيل والضي وانا اترقب احضورك وبين لي وجهك المخفي وبين فيني قصورك ترى والله ما أنت شوي بقلبٍ .. تعب من جورك ولازيك .. بعمري زي ولا يلعب أحد دورك أنا حيٍ .. مادامك حي وإسعادي .. بمقدورك لاني منك .. مابي شي فقط بحيى .. على نورك على قدومك يسيل والضي
وانا اترقب احضورك
وبين لي وجهك المخفي
وبين فيني قصورك

ترى والله ما أنت شوي
بقلبٍ .. تعب من جورك
ولازيك .. بعمري زي
ولا يلعب أحد دورك

أنا حيٍ .. مادامك حي
وإسعادي .. بمقدورك
لاني منك .. مابي شي
فقط بحيى .. على نورك
عشقي ذايب فيك لا لا يشوفونك ... يومٍ يشوفون العسل سايل على جنبي... انتي سحابة طيب والعطر يسقونك... وانتي سحر هالكون لعيونك يلبي... . . منهو يحبك كثر حبي وعزوفك... واقول مابي شي الى انتي وربي... شوفي حبيبك صار في لحظة مجنونك... يا مملكة قلبي واحلامي ودربي... . . لو اجمع الي عشق والي يحبونك... ... عشقي ذايب فيك لا لا يشوفونك ... يومٍ يشوفون العسل سايل على جنبي... انتي سحابة طيب والعطر يسقونك... وانتي سحر هالكون لعيونك يلبي... .
.
منهو يحبك كثر حبي وعزوفك... واقول مابي شي الى انتي وربي... شوفي حبيبك صار في لحظة مجنونك... يا مملكة قلبي واحلامي ودربي... .
.
لو اجمع الي عشق والي يحبونك... والشرق والغرب محد وصل حبي... يا غايتي ودنيتي كلي فدا عيونك... انتي ملكتي الكون واحساسي وقلبي...
.
.
#طارق_اليوزباشي
#بلقيس_احمد_فتحي #بلقيس2015 #بلقيس_غرام #غرام_حب_وله_احاسيس #غرام_بلقيس🎶 #بلقيس_فتحي #نوال_الكويتيه #احلام_الشامسي #روتانا #كويت #بحرين #لبنان #بوحي #شهدالشمري
Read more
‏ ﺎصعب ﺎجابہ قلٺھا في حياٺي ‏*معاد لي خاطر* وانا خاطري فيك 😴 #saeed9797 #مابي_شي_انا_جدا_قنوع #عبدالمجيد_عبدالله #قنوع #الامارات_دبي_العين_ابوظبي_عجمان_الشارقه_راس_الخيمة_ام_القيوين_الفجيرة #نوم_تايم ‏✖ ‏ ﺎصعب ﺎجابہ قلٺھا في حياٺي
‏*معاد لي خاطر* وانا خاطري فيك 💔😴 #saeed9797 #مابي_شي_انا_جدا_قنوع #عبدالمجيد_عبدالله #قنوع #الامارات_دبي_العين_ابوظبي_عجمان_الشارقه_راس_الخيمة_ام_القيوين_الفجيرة #نوم_تايم
كل عام و امي وأمهاتكم جميعا بالف خير الله يحفظهم ويطول باعمارهم ويقدرنا على برهم ولو مهما عطيناهم ...
Media Removed
كل عام و امي وأمهاتكم جميعا بالف خير الله يحفظهم ويطول باعمارهم ويقدرنا على برهم ولو مهما عطيناهم عيونا أبد ما نوفيهم حقهم ، امي اللي من مرضت وهي ما تنام الا يمي و كل فتحت عيني لقيتها قاعدة تطالعني بحسرة وتدعي لي انا اطلع والهى واتناسى لكن هي أبد ماتنسى وقلبها يعورها تقولي يمة مابي شي من الدنيا غير ... كل عام و امي وأمهاتكم جميعا بالف خير الله يحفظهم ويطول باعمارهم ويقدرنا على برهم ولو مهما عطيناهم عيونا أبد ما نوفيهم حقهم ، امي اللي من مرضت وهي ما تنام الا يمي و كل فتحت عيني لقيتها قاعدة تطالعني بحسرة وتدعي لي انا اطلع والهى واتناسى لكن هي أبد ماتنسى وقلبها يعورها تقولي يمة مابي شي من الدنيا غير اني أشوفج متعافية ربي يحفظج ويسعدج
والله يرحم أمهاتكم اللي فارقوا الدنيا لكن أبد ما يفارقون قلبكم
يارب احفظ امهاتنا واسعدهم وارحمهم برحمتك يارب العالمين
الله يخليج لي يا يمة يا أغلى مابدنيتي وما اسوى شي بدونج الله لا يحرمني منج ياااااارب 🙏🏻🙏🏻🙏🏻
الكيكة بالاعلان بنفسجية ليش وصلت لونها كريمي يا كيك اند بيك 🤔
Read more
‘ ‏والله مابي شي منه ان كانه مقفي ‏ماغير أبدري عقب فرقاي وشلونه‏ أن كانه بخير قلت الله يسهل له ‏مانيب ...
Media Removed
‘ ‏والله مابي شي منه ان كانه مقفي ‏ماغير أبدري عقب فرقاي وشلونه‏ أن كانه بخير قلت الله يسهل له ‏مانيب قايل عساها تدمع عيونه ! #dubai #lamer #blkclub #cafe #likeforlike #follow4follow ‘ ‏والله مابي شي منه ان كانه مقفي
‏ماغير أبدري عقب فرقاي وشلونه‏ أن كانه بخير قلت الله يسهل له
‏مانيب قايل عساها تدمع عيونه ! #dubai #lamer #blkclub #cafe #likeforlike #follow4follow
هذا يكفيني عشاء مابي شي ثاني
Media Removed
هذا يكفيني عشاء مابي شي ثاني هذا يكفيني عشاء مابي شي ثاني
بناااااات <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span> خبركم بي اسوي ريڤيو لمكياج و اشياء بسناب بعدين اسولف وانا امشي برا البيت و غطيت ...
Media Removed
بناااااات خبركم بي اسوي ريڤيو لمكياج و اشياء بسناب بعدين اسولف وانا امشي برا البيت و غطيت من الساعه خمس توي اوعى عقب الصدمه تخيلووا امشي بغابه ورا بيتي بالضبط و اسولف بسناب وش اشوف ؟ كلب جاي من بعيييييد ينبح و صوته عالي مره مره و ناصيني بنات جاي لمي و اسمع مره تصرخ تناديه ولا ... بناااااات 😭😭😭😭😭😭😭
خبركم بي اسوي ريڤيو لمكياج و اشياء بسناب بعدين اسولف وانا امشي برا البيت
و غطيت من الساعه خمس توي اوعى عقب الصدمه😭😭😭😭
تخيلووا امشي بغابه ورا بيتي بالضبط و اسولف بسناب
وش اشوف ؟
كلب جاي من بعيييييد ينبح و صوته عالي مره مره و ناصيني 😭😭😭
بنات جاي لمي و اسمع مره تصرخ تناديه ولا وقف ولا كأنها تتكلم !!
يركض و من سرعته كنه طاير عن الارض متخيلين !
.
انا ثواني عشان استوعب انه جايني .. لان دايم اشوف كلاب حتى لو مو مربوطه بالليش او الحبل مستحيل تركض لمك يعني
ثواني و استوعبت و بديت اررررررككككضضض من دون وعي قسم بالله و هو اسرع مني 😭
منيب قادره اوصف الموقف
اركض الا اطيح و تلتوي رجلي و هو يدور حولي و وقف شوي و راح
انا بوقف على رجلي ماقدرت 😭💔
مع انه رجلي تألم قمت مشيت ادوره و ادور راعيه يا انا يا هو والله ما اخليه و الدنيا مطر و برد وانا اعرج 😭
والقاه ببلوكنه احد الجيران و اطق الباب و الكلاب تنبح جوا
و خرت وانا اصيييح احتري احد يطلع
رحت البيت جبت السياره قلت بحتري فيها آمن لي من كلابهم 😭
ماقدرت اسوق رجلي كذا ورمت 💔
واحاكي راعيه البيت صياح بشررررهه و اناشق و امسح دموعي قسم بالله كني بزر من الروعه
تقول لي بتدفع تكاليف علاج رجلك قلت مابي شي اربطوا كلبكم 😭
مسكينه راحمتني مره بس تقول مو كلبنا كلب بنتي و اول مره يجينا
قلت تخلونه بالبيت مب ينقز من البلكونه
جني ذا مو كلب والله موقف يروع يا بنات لين قبل ساعه وانا لا تذكرت صحت 💔
.
.
*محدثتكم منسدحه و على رجله كيسين ثلج 😩*
Read more
عبير:ما صدقت تركتها و راحت لغيرك مالك انقهر:اسكتي خلاص عبيرعطته كاس:تبي مويه مالك كب عليها الماي:مابي ...
Media Removed
عبير:ما صدقت تركتها و راحت لغيرك مالك انقهر:اسكتي خلاص عبيرعطته كاس:تبي مويه مالك كب عليها الماي:مابي شي راح مالك ريماس:اوووههه مالك شوفوا وش سوا لعبير ايلاف:احسن عشان ما تتلزق ب مالك رهف:تولين جات بروح استقبلها رتيل توترت شوق:رتيل تجين معي الحمام بعدل شعري رتيل:اي اي يلا قومي ... عبير:ما صدقت تركتها و راحت لغيرك
مالك انقهر:اسكتي خلاص
عبيرعطته كاس:تبي مويه
مالك كب عليها الماي:مابي شي
راح مالك
ريماس:اوووههه مالك شوفوا وش سوا لعبير
ايلاف:احسن عشان ما تتلزق ب مالك
رهف:تولين جات بروح استقبلها
رتيل توترت
شوق:رتيل تجين معي الحمام بعدل شعري
رتيل:اي اي يلا قومي بسرعة
ريماس:وش فيك متوترة
رتيل:اقول قومي
ريماس:تالا تعالي جلسي
تالا:حفلة سخيفة ايلاف
ايلاف:قومي غيري لنا جو
تالا:انتظري شوي
ايلاف:ننتظر
تولين:كل عام و انتي بخير ايلاف
ايلاف:و انتي بخير
تولين:وين رتيل؟
تالا:ليش عشان تسوي لك خطط مع عزيز؟ابشرك ماراح تسوي
تولين انحرجت:لا بس ابي اسلم عليها
ريماس ضربت تالا:هيه
تالا:بروح ل رتيل
تالا و هي رايحة جهة الحمامات
مسك يدها بقوة:اجل ما صدقتي
تالا:خير وش تبي مني؟!
مالك:انتي و زياد تحبون بعض؟
تالا:و اذا نحب بعض وش دخلك؟
مالك:يعني كنتي تكذبين علي
تالا:اي كنت اكذب عليك وش عندك
مالك ترك يدها:اكرهك
تالا:ما اظن ان الحب غصب
مالك راح
تالا:شدخل زياد احين؟
رتيل:وش تسوين هنا؟
تالا:جات تولين
رتيل:مالي خلقها،شافها عزيز؟
تالا:يمكن
عند البنات
عزيز:رهف قومي
رهف:جايتك
ريماس:ليش تاخذها
عزيز:كيفي اختي
عزيز اخذها لمكان لحالهم
رهف:وش فيك؟
عزيز:ليش جبتي تولين؟
رهف:لانها تحبك و تحبها
عزيز:غبية انتي مسوية ما تدرين ان رتيل تحبني
رهف:وش عليك من رتيل انت تولين بنت نظيفة و من عايلة راقية اما رتيل بنت لقيطة و ما عندها اهل
عزيز عطها كف محترم
رهف ناظرته معصبة و حاطة يدها ع خدها:وش قلت احين ما قلت الا الصدق!
عزيز:يكون لعلمك رتيل لقت اهلها بس هي ما تبيهم
رهف:لانها لقيطة
عزيز مسك شعرها بقوة:احترمي نفسك
رهف تتالم:ليش تدافع عنها؟
عزيز:لاني احبها
رهف معصبة:و تولين؟
عزيز:عرفت كذبتك انتي وياها
رهف:اترك شعري
عزيز:اعترفي
رهف:اي اي انا كنت ابيك تحبها عشان تلعب ب مشاعرك
عزيز:شغلك في البيت مو هنا لاني مابي اخرب عيد ميلاد بنت عمي
رهف انحاشت
نتابع....
توفعاتكم؟؟؟؟
Read more
مابي شي انا جدا قنووووع مابي الا هالكندر يصير عندنا بالسعوديه :'(
Media Removed
مابي شي انا جدا قنووووع مابي الا هالكندر يصير عندنا بالسعوديه :'( مابي شي انا جدا قنووووع
مابي الا هالكندر يصير
عندنا بالسعوديه :'(
مابي شي غير أسترخي هنا 😴<span class="emoji emoji1f495"></span>
Media Removed
مابي شي غير أسترخي هنا 😴 مابي شي غير أسترخي هنا 😴💕
صارلي فترة اعالج بشرتي من الحبوب وكنت احتاج تغطية يومية للحبوب بس بنفس الوقت مابي شي يتعب بشرتي نصحتني ...
Media Removed
صارلي فترة اعالج بشرتي من الحبوب وكنت احتاج تغطية يومية للحبوب بس بنفس الوقت مابي شي يتعب بشرتي نصحتني صديقتي @samar.reader باني اجرب هالماركة.. @madlyyours ماركة منتجاتها منيرال وغنية بالمعادن ماتتعب البشرة ابدا.. خذيت وايد شغلات منهم بس اكثر شي حبيته الفاونديشن والبرونزر والبلشر. لاني ... صارلي فترة اعالج بشرتي من الحبوب وكنت احتاج تغطية يومية للحبوب بس بنفس الوقت مابي شي يتعب بشرتي نصحتني صديقتي @samar.reader باني اجرب هالماركة.. @madlyyours ماركة منتجاتها منيرال وغنية بالمعادن ماتتعب البشرة ابدا.. خذيت وايد شغلات منهم بس اكثر شي حبيته الفاونديشن والبرونزر والبلشر. لاني صرت استخدمهم استخدام يومي الفاونديشن كنت اخلط درجتين country beige و cream beige عشان اوصل درجتي.. تغطيته طبيعية متوسطه حلوة لكل يوم ماتتعب البشرة بالعكس نهاية اليوم لما اشيل الفاونديشن كنت احس انه يعدل بشرتي وااايد حبيته بصراحة راح يكون صديق الميكب اليومي 😍
ثاني شي البرونزر الروعة اللي مبين بالصورة اسمه congo لونه طبيعي دافي وسهل دمجه ينن 😍
اما اللي يحبون الكنتور الرمادي عندهم rio de janeiro برونزر طبيعي بارد يذكرني ببرونزر هولا من بنفت مايل عالرمادي اكثر
اخر شي كنتور بلش ديو اسمه first crush عبارة بلشر وردي صيفي ينن مع كنتور رمادي
باذن الله بصور لكم البرونزر كلهم بصورة اوضح 😎😉 على فكرة مادلي يورز اول ماركة كويتية للميكب واذكر انهم اول من نزل ماسكارا الحواجب و باليت الكنتور حتى قبل الماركات العالمية اذكر انهم كانوا موجودين بهارفي نيكلز وبمركز تجميل الروضة 👍
اللي جربت منهم شي تكتبه تحت 😊
#no00fyaa_reviews
Read more
في المول ... محمد : انطلقوا ههههههههههه خذو راحتكم اذا بغيتوا شي اتصلوا علي الهنوف : هههههههه طيب محمد ...
Media Removed
في المول ... محمد : انطلقوا ههههههههههه خذو راحتكم اذا بغيتوا شي اتصلوا علي الهنوف : هههههههه طيب محمد : يله انتبهوا لأنفسكم جوري : من عيوني محمد : جعل عيونك تسلم ............................... محمد : ياسر و انا اخوك ليش ما طلعت معهم ؟ امانه من نفسك ولا علشاني؟ ياسر : و الله الطلعه بدونك ... في المول ...
محمد : انطلقوا ههههههههههه خذو راحتكم اذا بغيتوا شي اتصلوا علي
الهنوف : هههههههه طيب
محمد : يله انتبهوا لأنفسكم
جوري : من عيوني
محمد : جعل عيونك تسلم ...............................
محمد : ياسر و انا اخوك ليش ما طلعت معهم ؟ امانه من نفسك ولا علشاني؟
ياسر : و الله الطلعه بدونك ما تسوا
محمد : ياجعل ربي يسعدك
ياسر : يله عاد استانس ايش تشرب؟
محمد : قهوه
ياسر : أبشر يابو طلال
.................................
الهنوف : الله يأخذ العدو كيف اخوك مخاوي ذا المز ؟ يااقلبي
جوري : وجع وجعع خير !
الهنوف : ما كذبت جد
جوري : انتي الكبيره عقليني
الهنوف : اسكتي اسكتي بس
جوري : اخخ شكراً
الهنوف : العفو
جوري : نفسي أدخل حق المعاريس هذا المحل أحس فيه أشياء جميله
الهنوف : ايوا عقلي نفسك
جوري : هههههههههههه عادي ترا كلنا راح نتزوج مافيها حياء
الهنوف : يا سلاام ، تعالي بس نشتري شي بارد حر اليوم مرره
جوري : أي و الله ..................................
ياسر متردد : احمم اقول أبو طلال
محمد منشغل مع جواله : همم
ياسر : خلك معي دقايق
محمد : يله يله دقيقة بس
ياسر :.....
محمد : ايوا ايش ؟
ياسر : عارف مالي شغل في أي شي بس و الله ماحب اشوفك كذا و انت مره معه صديق و قرابه و كل شي الله لا يفرقكم
محمد قاطعه : ايوا طالع معي علشان كذا ؟ هااه انا ما غلطت عليه ولا أذكر زعلته لا تكلمني في هذا الموضوع ابد
ياسر : لاا و الله طالع معك اغير جوك
محمد : لاا بالله إلا قلبت مودي
ياسر : اووف خلااص نسكت احسن
محمد : لحول اوك نسكت
ياسر : ترا الموضوع بسيط ماله داعي كل هذا استوعب
محمد مطنش ماسك جواله :....
ياسر بصوت خفيف : أكلم نفسي
محمد : بضبط
ياسر : أسكت أسكت بس اشرب قهوتك اللي فيها أربع ذبانات
محمد : الله يقرف حالك ياشيخ
ياسر : احسن هههههههههه
محمد : يله اطلب لي قهوه
ياسر : اووف تخسرني 25 ريال تنفع بانزين ترا كلها ذبانه طلعها و اشرب
محمد : اشربها عني يالبخيل
ياسر بمزح : خلاص ولا يهمك أجيب لك بس بكره ردها لي هههههههه
محمد : لحول خلااص مابي شي ههههه
..............................
جوري : ياقلبي شوفي الصغنون بروح ابوسه يجنن بسم الله عليه
الهنوف : بلا جنون إجلسي مكانك
جوري : و الله اروح
الهنوف : وجعع شوفي امه تطالعك
جوري : عادي بلا تعقيد
الهنوف : اوكي روحي
جوري : افاا عليك اكيد بروح #حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
I finally found an outfit to wear with these shoes<span class="emoji emoji1f48e"></span> صارلي فترة افكّر شنو الاوت فت المناسب لهالصندل ...
Media Removed
I finally found an outfit to wear with these shoes صارلي فترة افكّر شنو الاوت فت المناسب لهالصندل تكرمون.. مابي البسه مع شي اوفر يصير تافه بس هم مابي شي بسيط بزيادة الي ماكو مجهود.. فكرت بهالبنطلون كاجوال بس قصته حلوة وملفتة، وضفت القميص الأزرق مع التوب الحفر من @calvinklein205w39nyc واايد ... I finally found an outfit to wear with these shoes💎 صارلي فترة افكّر شنو الاوت فت المناسب لهالصندل تكرمون.. مابي البسه مع شي اوفر يصير تافه بس هم مابي شي بسيط بزيادة الي ماكو مجهود.. فكرت بهالبنطلون كاجوال بس قصته حلوة وملفتة، وضفت القميص الأزرق مع التوب الحفر من @calvinklein205w39nyc واايد حابة كولكشنهم كله وحتى كولكشن الخريف عاجبني! ومو مستهلك الي اتشوفونه عالكل .. حسيت التوب عطاني كونتراست حلو مع الشوز .. والجنطة ربطت القطعتين (التوب والشوز) مع بعض💎
Read more
قصتي مع الظلم من كنت صغيرة في الأبتدائي كان عندنا معلمة ماتضربني الا بحد الكتاب على راسي وماغير انزف ...
Media Removed
قصتي مع الظلم من كنت صغيرة في الأبتدائي كان عندنا معلمة ماتضربني الا بحد الكتاب على راسي وماغير انزف دم من خشمي واصدع وانا الحين معلمة ولا سامحتها ولا حللتها دارت الدنيا وجت بنتها طالبة عندي وتذكرت الظلم بس البنت مالها ذنب وانا ماحاسبتها على ذنب امها في يوم من الأيام طاحت البنت من الدرج الدور الثاني ... قصتي مع الظلم من كنت صغيرة في الأبتدائي كان عندنا معلمة ماتضربني الا بحد الكتاب على راسي وماغير انزف دم من خشمي واصدع وانا الحين معلمة ولا سامحتها ولا حللتها دارت الدنيا وجت بنتها طالبة عندي وتذكرت الظلم بس البنت مالها ذنب وانا ماحاسبتها على ذنب امها
في يوم من الأيام طاحت البنت من الدرج الدور الثاني لحد ماضرب راسها على كرسي حديد وصارت تنزف كلمنا اهلها وجت امها ماعرفتني طبعاً بس كانت منهارة وتبكي وحالتها بالويل وهي تضم بنتها وانا اطالع فيها واقول ربي انتقم لي وعاقبها في بنتها وذاقت حرة قلب امي علي وهي توديني من مستشفى لمستشفى وانا صغيرة
لما شفتها كذا قلت الله يحللها ويبيح منها كذا مابي شي والقضاء عند الله
Read more
 #وعد مابي شي من #محمد_عبده @wiglogic . @wiglogic . ‎خصم نااااااري<span class="emoji emoji1f525"></span><span class="emoji emoji1f525"></span><span class="emoji emoji1f525"></span><span class="emoji emoji1f525"></span> ١٠% على جميع منتجات ويق ...
Media Removed
#وعد مابي شي من #محمد_عبده @wiglogic . @wiglogic . ‎خصم نااااااري ١٠% على جميع منتجات ويق لوجيك @wiglogic 🏼 ‎اللي بخاطرها باروكه او اكستنشن وحابه تطلع بنيولوك للعيد لاتطوف الفرصه ‎وترا كل اسبوع يطلعون لايف بأمريكا يصورون باستيديوهم الخاص📸🏻‍♀️ @wiglogic @wiglogic #وعد مابي شي من #محمد_عبده @wiglogic .
@wiglogic .
‎خصم نااااااري🔥🔥🔥🔥 ١٠% على جميع منتجات ويق لوجيك @wiglogic 😍💕👌🏼
‎اللي بخاطرها باروكه او اكستنشن وحابه تطلع بنيولوك للعيد لاتطوف الفرصه😍
‎وترا كل اسبوع يطلعون لايف بأمريكا يصورون باستيديوهم الخاص📸💇🏻‍♀️
@wiglogic
@wiglogic
سلام شخباركم المهم امس كنت متحمسه <span class="emoji emoji1f483"></span><span class="emoji emoji1f43e"></span>بروح للمشتل وبشوف صديقاتي وكذا واسوي حلا واتلبس وكل شي <span class="emoji emoji1f34d"></span><span class="emoji emoji1f486"></span>ولمن ...
Media Removed
سلام شخباركم المهم امس كنت متحمسه بروح للمشتل وبشوف صديقاتي وكذا واسوي حلا واتلبس وكل شي ولمن رحت لالمشتل مدري شصار بي كذا نفست وقعدت قلت منيب فاصخه عبايتي ولانيب متمشيه و هيا المسسيكينه تقول ساره اميشي اقول لا منيب وامي تقول روحي اشتري وشوفي الرقص اقول لا مابي وبلاخير فصخت العبايه ... سلام شخباركم المهم امس كنت متحمسه 💃🐾بروح للمشتل وبشوف صديقاتي وكذا واسوي حلا واتلبس وكل شي 🍍💆ولمن رحت لالمشتل مدري شصار بي كذا نفست وقعدت 🙍💔قلت منيب فاصخه عبايتي ولانيب متمشيه 🌕🔪و هيا المسسيكينه تقول ساره اميشي اقول لا منيب وامي تقول روحي اشتري وشوفي الرقص 💃🚶اقول لا مابي وبلاخير فصخت العبايه ورحت اتمشا🚶🙏 بس والله كان طفش احس ماعدنيب رايحه لالمشتل انا اصلا خلقه م احبه🌚💔
Read more
سسسلللااااااممممممم طبعا حبيت اقولكم شي تراني ما سحبت على الحساب بس الحين رمضان و زي ما كلنا ...
Media Removed
سسسلللااااااممممممم طبعا حبيت اقولكم شي تراني ما سحبت على الحساب بس الحين رمضان و زي ما كلنا نعرف رمضان شهر للعبادات وشسمه هذا 🌚 رمضان كريم 🌜 الزبده نرجع لموضوعنا انا مابي أنزل بشهر رمضان اولا اخاف انزل عن لعبه فـ مثلا يجي واحد من المتابعين و يجرب اللعبه اللي نزلت عنها فـ يمكن بعدين ... سسسلللااااااممممممم
طبعا حبيت اقولكم شي
تراني ما سحبت على الحساب
بس الحين رمضان و
زي ما كلنا نعرف رمضان شهر للعبادات
وشسمه هذا 🌚
رمضان كريم 🌜
الزبده نرجع لموضوعنا
انا مابي أنزل بشهر رمضان
اولا اخاف انزل عن لعبه فـ مثلا
يجي واحد من المتابعين و يجرب اللعبه اللي نزلت عنها
فـ يمكن بعدين يلهي نفسه عن العبادات
الزبده
#بعد_رمضان_بيكون_في_رجعه_قويه_بأذن_الله
وكالعاده اذا بنزل شي غير عن الألعاب بحسابي لازم تكون الصوره من ناروتو 🌚 هههههههـ
Read more
عندي قاعده أمشي عليها؛ . أي شي يأذيني عدم وجوده..! أشيله من حياتي أو أعلم نفسي على عدم وجوده.., حتى ...
Media Removed
عندي قاعده أمشي عليها؛ . أي شي يأذيني عدم وجوده..! أشيله من حياتي أو أعلم نفسي على عدم وجوده.., حتى لو أحبه. .., الشي الوحيد اللي علمت نفسي إن أحتاجه أهو نفسي. ..., الشي الوحيد اللي ضمنته أهو نفسي..! علشان جذي ظليت فتره طويله أتعرف على تفاصيل تفاصيلي . "شنو أنا, شنو ابي, شنو احب، شنو ... عندي قاعده أمشي عليها؛
.
أي شي يأذيني عدم وجوده..!
أشيله من حياتي
أو أعلم نفسي على عدم وجوده..,
حتى لو أحبه.
..,
الشي الوحيد اللي علمت نفسي إن أحتاجه أهو نفسي.
...,
الشي الوحيد اللي ضمنته أهو نفسي..!
علشان جذي ظليت فتره طويله أتعرف على تفاصيل تفاصيلي
.
"شنو أنا, شنو ابي, شنو احب، شنو مابي..، شنو مشاعري وليش, شنو افكاري و ليش..." و غيرهم من تفاصيل تفاصيل..,
..,
ماكو شي مضمون بالدنيا؛
كل شي يتغير
كل شي غير ثابت
و كنت وااايد ابي بالوقت اللي كل شي ممكن يتغير.., انا اعرف مكاني,
بالوقت اللي كل شي مو ثابت.., انا اكون ثابته
..,
و بالوقت اللي أحتاج أي شي علشان يشتت تفكيري..!
أروح و أقعد مع نفسي.
Read more
تنهد راكان : يبهه الجد جبران : خلاص لاتراددني راكان باستسلام : ابشر قفل ورمى جواله بتافف : انا بفهم ...
Media Removed
تنهد راكان : يبهه الجد جبران : خلاص لاتراددني راكان باستسلام : ابشر قفل ورمى جواله بتافف : انا بفهم ذييي سساحرته ؟ مومعقووول كيف انه واقف بصصفها ضضدي !! انا ولده انا !! قام بنرفزه وغسسل وجهه وتوضى وطلع صصلى ونزل الا انتبه لها قاعده ع الكنب ومستنده براسها ع ايدها ع ذراع الكنب دخل رفعت عيونها ... تنهد راكان : يبهه
الجد جبران : خلاص لاتراددني
راكان باستسلام : ابشر
قفل ورمى جواله بتافف : انا بفهم ذييي سساحرته ؟
مومعقووول كيف انه واقف بصصفها ضضدي !! انا ولده انا !!
قام بنرفزه وغسسل وجهه وتوضى وطلع صصلى ونزل
الا انتبه لها قاعده ع الكنب ومستنده براسها ع ايدها
ع ذراع الكنب دخل
رفعت عيونها له ثم ششتت نظراتها
راكان باستغراب مششى وقعد ع طرف الطاوله قبالها : اشوفك هاجده غريبه !
تنهدت ملاك وباين عليها التعب : عجزت انام
راكان : من ظهرك ؟
همست ببحهه مهدود حيلها : مـ..دري
طالعها لثانيهه ثم زفر رحمها : قومي نامي بغرفتي اجل
ملاك : مابي
قام راكان : بكيفك المهم بططلع اخلصص لي شغلهه
قفلي الباب ورايي
ملاك بدون نفس : قفله انت معك
رفع حاجبه باستنكار وهو يطالعها : عفواً ؟؟ طالعته باستنكار : خير تراي تعبانهه مابي اتحرك
راكان بتنهد : تدرين شلون ! انثبري لاتتحركين
ليت والله يخطفك بتكون اسعد ايامي ي بلوتي
اتسعت ابتسامتها ب سخريه : بلوتك ع قلبك
طالعها ب استفزاز قرب حط ايده ع ذراع
الكنب وانحنى لها ب ابتسامهه : وراك شي ! بس ماراح
يفوتني صدقيني وحطي كلامي هذا براسسسك
والله وراكك لآخر نفسس لين م اشوف وش نهايتها معك
من ورا هالزواج والكذب !
رمششت بهدوءء تحاول تحافظظ ع اتزانهاا
اتسعت ابتسامته : لاتاخذين ابوي سسند لكك !! ثم تلاشت ابتسامته بسرعه وتقمصت ملامحه الجديه
بشكل يخوف :
اقسسم بجلال لله وعزته انني مارحم فيك ضلع واحد
مو عضم اذا بس دريت ب نيتكك الخبيثه !! رفع ايده ومسح فيها ع شعرها وقلب بين اصابعه
خصلهه من شعرها يطالعها ب ايده ثم رفع عيونه لها
بنظرات هاديه
: والله م يفصل بينك وبين الموت ع ايدي الا هالششعره !!! مطول بالي ومروق للحين عليك فكري بذاك اليوم وتجهزي
له
ترك شعرها واستقام بظهره وتنهد ب تنهيده : نشوف وش
تاليتها معك!
لف وططلع بوسسط جممممود ملاااك من تهديده !
انقلب انسسسان ثاني بنظراتهه وجديته رمششت
بسرعهه بعدم استيعاب !
نطقت بحقد : مو انا اللي جييت وعانيت بحياتي بسببك حتى تهددني ي راكان !حتى انا باقي م سويت شي ومطوله
بالي !! والله لاقلب حياه كل واحد فيكم لجحيييم والله
م افنيت نص شبابي ب السجن عششان تعيشون برفاهيه !
والله لاشتت هالعايلهه فرد فرد !بدون رحمه واولهم انت !
قامت بنرفزهه حطت ايدها ع ظهرها من الالم وطلعت من الصاله وهي متوجهه للباب بتقفله الا بهاللحظظظه انفتح
ودخلت وححده بعبايتها
فصخت لثمتها وهي تغلييي بقهر
: اهاااا انتي زوجتههه !
طالعتها ملاك بدهشه : خخير ؟ من انتي؟
طالعتها باستحقار: جواهر
ملاك بتافف: وانا اقول ليه حسيت بالضيقه فجاه!
Read more
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه* ابو سالم:وش رايك قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه ... الـبـآرت ٣٥٩..
_____⚜️💙.
وقف عند المحل ونزلوا مع بعض
ابو سالم:تعال وراي
دخلوا للمحل
*ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه*
ابو سالم:وش رايك
قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج
ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه مو اي كلام
قحطان:المحل لصاحبك!
ابو سالم:ايه وانا دخلت معه شريك وقت اللي اكون فاضي اجي استرزق واغير جو
قحطان:ماشاء الله عليك يبه احسن فكره وانا بوصي العيال ماياخذون الا من عندكم
ابو سالم:وكذا اريح من الشركات ودوختك معهم صح كلامي ولا غلط
قحطان:اي والله خلك مرتاح ورزقك بيجيك وبتغير جوك وتضيع وقتك بشي يفيدك
ما مداه يكمل كلامه الا اثنين داخلين بيشترون
ودخل الثالث
صاحب ابو سالم كان مسوي دله قهوه وصب لهم منها عشان يذوقون
ذاقوا واعجبهم الطعم اخذوا نفس نوع القهوه المصلحه
صاحب ابو سالم:دخلتك المحل خير علينا جاتنا البركه
قحطان ابتسم:تسلم ياعم الله يبارك لكم بشغلكم ويرزقكم بفضل منه
___⚜️💙..
بعد ما صحت الجازي من غيبوبتها شافت اللي راسلته هيا وراحت قالت لنايف يوديها بيت اهلها
سلمت عليهم وطلعت فوق لهيا
ضربت الباب وفتحت لها
الجازي:نايمه؟
هيا ابتسمت وهي تفرك عينها:صليت العشاء ونمت على سجادتي
الجازي:ماشاء الله وش ذا النوم
هيا:مدري نوم مو طبيعي صرت كني عجوز وين ماروح اغفي
الجازي:عادي ارهاق السفر مامداك ترتاحين
هيا:حياك بسوي لنا قهوه واجيك
الجازي:من جدك ماني غريبه اجلسي بس
هيا:جاهزه على النار بس احطها بالدله
الجازي:طيب
راحت هيا المطبخ صلحت القهوه وطلعت حلويات من الثلاجه حطتهم بصحن تقديم وجابته عند الجازي
هيا:حي الله الجازي
الجازي:الله يحييك يابعدي
اخذت الجازي الدله تقهويهم
هيا:شفتي الدوخه اللي جتني البارح
الجازي:صدق وش سويتي مع الاخ
هيا:ابشرك عدت على خير
الجازي:طيب وش فيها الدوخه؟
هيا:جتني حول ثلاث اربع مرات اليوم
الجازي:غبيه ولا رحتي مستشفى ولا شي
هيا:لا مارحت مابي
الجازي:مو بكيفك انتي مادختي الا في جسمك شي
هيا:انا اقول من الارهاق والتعب لاني ما اخذ كفايتي بالنوم
الجازي:او يمكن فقر دم تراه يسبب كذا خمول ودوران
هيا:تخيلي دخت وانا طالعه من المحاضره وشافتني الدكتوره وجلست معي تحاول فيني...الخ"
الجازي:يمكن صدق كلامها اعراض الحمل كذا
هيا:جيت البيت بجرب ماعرفت استخدمه
الجازي:امماا مالت عليك مايحتاج قومي اعلمك
قامت معها علمتها طريقته وكيف اذا فيه حمل ولا لا
الجازي:يلا ادخلي وشوفي ويارب تطلعين حامل واصير عمة عيالك
هيا عصبت:لا يارب مابي من الحين
الجازي:كولي تبن وادخلي
دخلت هيا الحمام والجازي رجعت تتقهوى
___
وقفت💙.
Read more
عادي آكل جذي اليوم؟ و وعد مابي آكل شي طول اليوم حتى ماي مابي اشرب @thedietninja عادي آكل جذي اليوم؟
و وعد مابي آكل شي طول اليوم حتى ماي مابي اشرب @thedietninja
البارت ٤٤.: . . *نور* . وايد منكسر خاطري على ساره مو سهله الي مرت فيه حياتها انقلبت فوق تحت ،،يت ...
Media Removed
البارت ٤٤.: . . *نور* . وايد منكسر خاطري على ساره مو سهله الي مرت فيه حياتها انقلبت فوق تحت ،،يت دوله ماتعرفها ،، عاشت مع عايله ماتعرفها ،، مرت ابوها عسره ،، وامها توفت ،، كنت متوتره بس دقيت على حمود ،، رن جم رنه ورد حمود.:الو انا توترت .: ااا الو مساء الخير حمود.: هلا حبيبتي يومه قلبي لاتشوفون ... البارت ٤٤.:
.
.
*نور* .
وايد منكسر خاطري على ساره مو سهله الي مرت فيه حياتها انقلبت فوق تحت ،،يت دوله ماتعرفها ،، عاشت مع عايله ماتعرفها ،، مرت ابوها عسره ،، وامها توفت ،، كنت متوتره بس دقيت على حمود ،، رن جم رنه ورد
حمود.:الو
انا توترت .: ااا الو مساء الخير
حمود.: هلا حبيبتي
يومه قلبي لاتشوفون شصار فييييه اهوا بس دق ؟ اهوا طلع من مكانه وويهي قلب الواااان ،، مادري شصار فيني ماعرفت ارد عليه
انا.: اا ولا شي باي
حمود.: نوير لحظه شفيج؟ ليش داقه
انا.: كنت بسالك عن ساره ماترد علي شلونها
حمود.: والله يانور مادري شقولج حالتها حيل مو زينه مادري شسوي ،،مو عارف اواسيها ولا عارف اردها نفس قبل
انا.: ادري والله بس خنسوي شي خنساعدها ،،خل تروح تركيا ختزور قبر امها يمكن ترتاح
حمود.: ابوي مو راضي ،،خايف اذا راحت ماترد
انا.: لا سارو ماتسويها
حمود.: امبلا جم مرا قالت حق ابوي مابي اقعد بالكويت برجع وابوي قايل ماكو وجوازها عنده
انا.: اوف مو حاله هذي مايسبر امها هذي ،،عندي فكره بس صعبه شوي ويمكن ماتضبط
حمود.: اذا بيونسها اسويها
انا.: خنوديها احنا تركيا ونكون معاها وجي راح ترد معانا واذا مانفع نجذب علا ابوك ونقوله بنوديها اي مكان عشان تغير جو
حمود.: انتي شنوووو عوووومري والله ،،شوفي انتي عليج سوير وطبعا بترضى وانا اكلم ابوي ماشي ؟
انا.:تممم ،،اصلا بروح اليوم لان ماعندي صبر وانت كلمه ودق قولنا ماشي؟
وسديت التلفون وانا مستانسه من الصوبين ،،صوب حمود وكلامه الي خلاني اطير واهوا مو حاس والصوب الثاني اني بونس ساره ،،
بدلت بسرعه ونزلت كلمت امي وقتلها على الي بنسويه
اول شي مارضت بعدين اقتنعت وصورت جوازي بتلفوني عسان لي رضا ابوها ادز جق حمود ورحت لي بيت ساره
وصعدت غرفتها وطقيت الباب وماسمعت رد خفت ودشييت
انا.: ساره ؟؟
.
Read more
Deepika's latest post . بنجلطططططط بنجلططططططططط يعني ادري ان عادي عندهم وكل شي بس ياااااااخي ...
Media Removed
Deepika's latest post . بنجلطططططط بنجلططططططططط يعني ادري ان عادي عندهم وكل شي بس ياااااااخي مابي اشووووف مابي اعرف فجأه تويتر بوليوود صار يلوع الجبد ماظل احد مانزل لكن ديبيكا ابداااا ماكان ودي تنزل . Deepika's latest post
.
بنجلطططططط بنجلططططططططط
يعني ادري ان عادي عندهم وكل شي بس ياااااااخي مابي اشووووف مابي اعرف
فجأه تويتر بوليوود صار يلوع الجبد ماظل احد مانزل
لكن ديبيكا ابداااا ماكان ودي تنزل
.
فهده وهي تمسح ع كتفه وبهداوه: يمهه حبيبي انت لاتقول له شي ولاتعصب ! خلكك ب عيون ابوكك رجال يعتمد عليك ودايم ...
Media Removed
فهده وهي تمسح ع كتفه وبهداوه: يمهه حبيبي انت لاتقول له شي ولاتعصب ! خلكك ب عيون ابوكك رجال يعتمد عليك ودايم ينشد فيك الظظهر لاتخرب علاقتك بابوك عشان موضوع زواج بعدين للبنيه تهبل رزانه وثقل وجمال بتعججبك صصد مشششاري ب قهرر عض ع طرف ششفتهه : اخخخ من ابوووي فهده وهي تحاول تهديه : ي قلب امك ابوك ... فهده وهي تمسح ع كتفه وبهداوه: يمهه حبيبي انت لاتقول
له شي ولاتعصب ! خلكك ب عيون ابوكك رجال يعتمد عليك
ودايم ينشد فيك الظظهر لاتخرب علاقتك بابوك عشان
موضوع زواج بعدين للبنيه تهبل رزانه وثقل وجمال
بتعججبك
صصد مشششاري ب قهرر عض ع طرف ششفتهه : اخخخ من ابوووي
فهده وهي تحاول تهديه : ي قلب امك ابوك يحبك
من بد اخوانك كلهم لانك تطيعهه وكفوو تكفى ي مشاري
لاتقول له ششي مابي تخرب علاقتك معه خلك سسنع
وذكي اكسسبهه ووافقق والله انه بيرفعك فوووق عن
كل عيال الجازي !! طالعها مششاري لجزء من الثانيه ثم اخذ جواله ومفتاحه
وطلعع
فهده ؛ مشششاري !؟ ي مششـ.. ان لله منككك الله يسسستر لاتقب مشكلهه بينهم !!! نزل مششاري مسستعججل وهو بيطلع الا
وقف ع صصوت ابوهه : شفيك تقل ثور هايجج ؟؟ وقف مششاري تنهد ثم لف ع ابوه
همس بدون نفس : لبيهه
جبران : تكلمني ممن طرف خششمك ؟
مشاري : محششوم بس تعبان ششوي
جبران : وش تونس؟ " يوجعك"
مشاري وهو ماسك اعصابه
ويتكلم بهدوء : ولاشي يبهه بس صداعع امرني وش بغيت؟
جبران : ادق ع راكان مقفل تلفونهه
مشاري : مسافر برا
جبران : م وراه اهل يطمنهم عليهه ؟؟؟ مشاري : برسلهه واتس واخليه يدق عليكك مكالمه
من برنامج
جبران : مابي مكالمته ان كان هو رجال سنع دق علي
مب انا اللي ادق عليهه خلهه يطسس
مششاري بتنهد : تلقاه نسى مع السفر والحوسه
جبران : لاتتعذر عنهه حتى وان كان رفيقك
مشاري : ابششر الغلط راكبه من ساسه لراسه
جبران : تسكتني ؟
مشاري : لاوالله محششوم
جبران : ماعلينا تزهب " تجهز " الليله بنروح لعمك علي
ونطلب ايد البنيه
مششاري بطوله بال : ابششر ان شاءلله
جبران : روح للعماال شوفهم بيعطونك الايجار ولالا
وعلمهم ان كان محد بيعطيك اليوم ! قدامه اسبوع
يدفع ولا يتوكل وتطلعه من الكفالهه ولاتنسى تاخذ
الايجارات من المستأجرين
مشاري : اخذت الايجارات الصبح بقي بس اثنين
بيدفعونهم نهايه الاسبوع تاخرت رواتبهم وحطيتهم
لك بالخزنه فوق بغرفتك
والعمال بمرهم الحين
جبران : ع خيير ان شاءلله
مشاري : تامر ع شي ؟
جبران : لا توكل
تنهد وطططلع !
_ " ملاك "
مصصنمه بمكانها ع الكنب مو مسستوعبهه ولا شي !!! تحسسس كل الدنيا انقللبببببت فوق راسسسسها
تشتت كل الافكار وخططها تبخرت بهاللحظظظظه !!! كأن هالخبر كان مثل الصصصاعقه نزززل علييهااا
نزلت راسها وحطت ايدينها ع جبينها بصصصدمه
الا رفعت عيونها ع دخخول راكااان
بهاللحظظظه جمممممدددددت وهي تطااالعه كأنه اول مره
تلتقي فيهه !! استنكر نظراتها فيه وكيف وجهها مخطوف
لونه : شفيك ؟؟؟
Read more
تابع... المريض : خذيتي فلوسي عالفاضي وماستفدت منج شي. انا: العقل نعمه.. مع السلامه. بعطيكم امثلة ...
Media Removed
تابع... المريض : خذيتي فلوسي عالفاضي وماستفدت منج شي. انا: العقل نعمه.. مع السلامه. بعطيكم امثلة للي اسويه علشان الصورة تكون عندكم اوضح. Case study 1 حاله عندها هلع وخوف. بحطها على ثلاث مراحل الاولى بفحص جرثومة المعده او السيبو حسب النتيجة احط الخطه . المرحلة الثانيه نعيد بناء الجدار ... تابع...
المريض : خذيتي فلوسي عالفاضي وماستفدت منج شي.
انا: العقل نعمه.. مع السلامه.
بعطيكم امثلة للي اسويه علشان الصورة تكون عندكم اوضح.
Case study 1
حاله عندها هلع وخوف.
بحطها على ثلاث مراحل
الاولى بفحص جرثومة المعده او السيبو
حسب النتيجة احط الخطه .
المرحلة الثانيه نعيد بناء الجدار الداخلي للمعده والأمعاء.. لأن لابد هالباثوجنز سووا قرح اما بالمعده او بالاثنى عشر او باي مكان بالجهاز الهضمي ولان الدماغ مرتبط بالجهاز الهضمي فيأثر على الاعصاب.
المرحله الثالثة دعم الغدة الكظرية والدرقية وحمض المعده خط الدفاع الأول.
هذا مختصر.. ولكن ممكن اسوي تطهير ديدان لان سمومها أيضا تثير الاعصاب ومشابه جدا للجرثومة والسيبو.
وطبعا نبني البكتيريا النافعه بالامعاء خط المناعه الثاني.. ونقوي مغذيات المناعه.
وندعم الكبد مع كل مرحله.. وحاليا استخدم العلاجات الهميوباثي لخفتها ولانها أكثر امانا باذن الله ع الصغير والكبير ولكن مفعولها ياخذ وقت.
كل ماسبق محتاج مطهرات / مكملات معدنيه/ الياف /زيوت صحيه/ بكتيريا نافعه الخ الخ
لاحظوا ما اعطيت شي مهدئ.. ولا هرموني ولا دوا عصبي مثل ماراح يسوي دكتوركم.

لكن لفيت لفيت علشان اتخلص من المشكلة الفعليه.
طبعا مابي اقول لكم شكثر اعاني اني اشرح واعيد الشرح.. وبعد دقيقه تردلي الحاله تقول طيب والهلع اللي عندي؟! انا ماعندي علاج افهموني انا عندي اقوى منه باذن الله.. الوصول للجذر اللي سبب هالمشكلة.
طبعا تاخذ وقت وجهد وفلوس طبعا لشراء المكملات.
عندي حالات يشهد الله مستمره معي من سنه وسنتين.
وصلت الفكره لهم واقتنعوا فيها.. وبشوف لكم وحده منهم لو تسمحلي بعرض تجربتها.

المهم الخلاصه : لو تبين مهدئ روحي الدكتور لاتجيني.. تذكري مابي فلوسج انا ابيعج وقتي فقط وساعه الاخصائي في ألبرتا لسنة 2017 هو
من 120 - 225 $ بالساعه
شنو نتميز عن الدكتور اننا نشرح وايد ونكتب وايد ونسمع وايد.
غالي؟
ممكن فلذلك اكتب وايد بحسابي للوصول للأشخاص اللي مايقدرون يدفعون هالمبلغ.. وترا مو عيب ولا مشكلة اذا ماتقدرون.
انا فقط مراقبه عن بعد وكل الشغل عليكم للاسف.
هل انا مادية؟
هذي وظيفتي ولو اشتغلت بكلنك هني بسوي نفس الشي بل بكسب خبره أكبر لان بيكون حولي دكاتره واخصائيين اتعلم منهم .. نفس حضرتج/حضرتك ياللي تقرا وتشتغل بوظيفه وتاخذ عليها معاش.

مابي اغثكم ويلا جهزوا نفسكم لموضوع جدا جدا مهم وهو لين العظام للاطفال اللي زايد هالايام.
Read more
لايك وكومنت ربي يسعدكم السلام عليكم ...قصتي البعض يشوفها تافهه لكن والله انها مسببتلي ازمه بحياتي اتقدملي واحد مقتدر ورجال معروف يعني مثل ماتقولون تاجر كبير المهم مانسمع فيه الا بالزين وكل بنت تتمناه وماكنت متخيله انه يتقدم لوحده مثلي بوضعي ويوم تقدم ابوي كان متردد يوافق لانهم طبقه عاليه ... لايك وكومنت ربي يسعدكم 💕
السلام عليكم ...قصتي البعض يشوفها تافهه لكن والله انها مسببتلي ازمه بحياتي اتقدملي واحد مقتدر ورجال معروف يعني مثل ماتقولون تاجر كبير المهم مانسمع فيه الا بالزين وكل بنت تتمناه وماكنت متخيله انه يتقدم لوحده مثلي بوضعي ويوم تقدم ابوي كان متردد يوافق لانهم طبقه عاليه واعلى منا يخاف ابوي انه فيوم يشوف نفسه علي وكذا المهم ملكت وصارتلي ملكه عمري ماحلمت فيها الخدم والحشم والقاعه والمطربه والعشاء الي ماحلمت فيه واهله كانو شايفين حالهم على امي وخواتي يعني كأنهم مغصوبين على هالزواجه المهم خلاص مشت الملكه ب افضل مايكون وخواته وامه خذو رقمي وسنابي يعني نتعرف على بعض اكثر وثاني يوم جا عندي وجلس شوي طلب من ابوي انه نطلع المهم طلعنا ورحت مطعم فخم وعمري ماتخيلت اني ادخل هالمطعم يبيلي اشتغل ثلاث شهور عشان ادخل هالمطعم المهم وجلسنا وطلب من كل شي ❤️ وجانا الاكل وهنا كانت #الصدمه كان كل كلامه انا وانا وانا ورحت وجيت وسويت وفعلت وصنعت ويوم ماجا الاكل يقولي صوري سناب انصدمت وشفيه مابي اصور انا يقولي صوري وهو منفعل ومعصب صوري صوري وخالته وخواته عندي وانا بالعاده معروفه اني ماصور ابد سناب الا بالناااادر لاني ماطلع كثير بس بالبيت قلتله ليه طيب اصور ؟! قالي صوري عادي مثل كل البنات قلتله انا ماصور سناب كثير وفنفس الوقت ماني حابه الي عندي يقوولون شافت معاه النعمه والعز وصارت تصور المهم واتخاصمنا بالمطعم وارتفع صوته علي غصب يبيني اصور ! فعشانه وعشان امشي هالليله على خير صورت صورك الطاوله والعشاء ونزلتها وكانت تعليقات صديقاتي واخيرن هالصنم تحرك وصارت تصور وخالاتي وبناتهم والكل صار يعلق على الصوره المهم طلعنا من المطعم رحنا للسوق المهم خذالي ساعه قيمتها ٦٥٠٠ ريال ويقولي صوريها بالسناب عاد هنا طقت الجنيه عندي وقلتله خير انت خير تبيني فكل خطوه اصور سناب ماحب انا اصور سناب ليه تبيني اصور كل شي واعلن للخلق اسراري ماحب العين تجيني وانخاصمنا بالمحل وطلعنا للسياره اقدر اخصص لكن يبي يشوف المشاهدات وصلت للبيت ونزلت وعلمت خواتي وامي ومرا اتضايقوا يعني ليه يبيني اصور كل شي بس امي تقولي خلاص يابنتي صوري وخلي حياتك تمشي ولاتعيشين عندنا هنا لاوظيفه ولا شغله ولامشغله روحي لبيت زوجك وسوي الي يبيه عادي قلتلها مابي الناس يقولون الحين صارت تعرف العز وصارت تطلع وتصور اول مختفيه بس تراقب وتتابع الخلق المهم ولي ٥ ايام لا اتصل ولا سأل علي وهو متصل بالواتس وش اسوي بحياتي انسان قشوري ويتفاخر بماله وحلاله ويبيني اصور للخلق كل شي بحياتنا محتاره 😩 .
. ‏
Read more
انا ليان عمري ١٣ سنه اول اعدادي ' اول متوسط ' وحيده آبـوي ! طبعا فراق الام صععب كانت امي طعم حياتي و لونها ...
Media Removed
انا ليان عمري ١٣ سنه اول اعدادي ' اول متوسط ' وحيده آبـوي ! طبعا فراق الام صععب كانت امي طعم حياتي و لونها بدونها الدنيا ماتسوى اتمنى تكون عندي ام مثل اي بنت ب عممري لكن محد يقدر آمةة الا اذا فقدها .. ماكنت متوقعه اني افقد امي بيوم من الايام .. بعد وفاه امي بسنه و شوي كأي رجل بحكم انه مايقدر يعتني ب طفله ... انا ليان عمري ١٣ سنه اول اعدادي ' اول متوسط '
وحيده آبـوي ! طبعا فراق الام صععب كانت امي طعم حياتي و لونها بدونها الدنيا ماتسوى
اتمنى تكون عندي ام مثل اي بنت ب عممري لكن محد يقدر آمةة الا اذا فقدها ..
ماكنت متوقعه اني افقد امي بيوم من الايام ..
بعد وفاه امي بسنه و شوي كأي رجل بحكم انه مايقدر يعتني ب طفله ب اول متوسط و يبي ولد يحمل اسمه ف تزوج ' ملاك '
اعرفكم عليها و على ابوي ، ابوي ' جاسم ' : من الطبقه الغنيه بس ابد مايهتم دايم برا البيت ، اما مرته ملاك طيبه و تخاف الله طبعا انا من بعد وفاه امي صرت مابي غيرها محد راح ياخذ مكانها المهم انا و ملاك م بيننا شي غير غدا و عشا و تقعدني الصبح للمدرسه و تكوي ملابسي بس ملآك اسم على مسمى نيه صآفيه كل يوم تقعدني الصبح ببتسامه و بحكم انه مآلي غيرهآآ !'
اول يوم دراسي و انا قررت افتح صفحه جديده و اتغير للاحسن
قعدت الصبح على غير عادتي ابتسمت في وجه ملاك
ملاك : عسسى م شر الوجه منور
انا بابتسامه اجمل : لاا بس اول يوم دراسي و ' تفائلو بالخير تجدوه '
ملاك : يالله موفقه اكا الثياب ع الطاوله
انا : اهاا شكرا ..
لبست ملابسي آلمريول البني * طبعا من الوناسه رقصت صارخت بالبيت لين شبعت آيةة يحق لي استانس لبست المريول البني * ، قآطعني صراخ ابوي
ابوي : هيييه لياااان من الصبح ازعاج يكفي انا بسافر لندن بعد اسبوعين
انا تغيرت ملامح وجهي و رديت بنرفزه : ايه وبععدين معاك !'
تقدمت مني ملاك و مسحت على راسي : هذا شغله لازم يسافر عشان يجيب فلوس
فريت وجهي و قلت : بس اناا مابي فلوس ابيه يفهمني ابيه يحبني ابيه يهتم فيني ماابي فلوووس
ملاك : بس اهو ..
قاطعتها و قلت : بررت له كثير من افعاله يكفي بس !'
ملاك تبي تغير الجو : ايةة بس انتي اليوم رحتي مرحلةة جديده الاعداديه ' متوسطه '
تصنعت الابتسامه و عدلت شعري و طلعت مع الباص
و تفكيري اتغير ! لا ! اي ، لمتى ابقى كذاا مابي ، يممه تكفين ارجعععي من بعدك انا ولاا شي بدأت دموعي تطلع ناظرت الدريشه و تذكرت كلام اممي ليان لا تخافين انا جنبك ايةة انا بقربك ماراح اتباعد عنك يممه وين وعدكك يمه قلتي مابتروحين عني يممه م ودش تجوفين مريولي البني يمه من بعدك مالقيت للحياه لون
وصلنا المدرسه و انا آحس آنه اجمل يوم و اكره يوم
رحت على لآئحه الاسمماء م لقيت اسمي هآه !! اسمي مب موجود ؟!
٤٠ لآيك + ٢٥ كومنت ؛ آنزل البآرت
Read more
 #روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك استغفرالله . حركت نفسها بتقوم صحيت سدن:مرووج بشويش انتبهي مروج:انا ...
Media Removed
#روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك استغفرالله . حركت نفسها بتقوم صحيت سدن:مرووج بشويش انتبهي مروج:انا بخير وقفتها وحست كل شي اسود مسكتها سدن:انتبهي مروج:خلاص راحت الدوخة -- ٢:١٥ بدلت فستانها واخذت اغراضها ونزلت ودعت اهلها وتوجهت للسيارة ركبت ورا جنبه منصور للسايق:امشي المطار التفت ... #روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك
استغفرالله
.
حركت نفسها بتقوم صحيت سدن:مرووج بشويش انتبهي
مروج:انا بخير
وقفتها وحست كل شي اسود
مسكتها سدن:انتبهي
مروج:خلاص راحت الدوخة
--
٢:١٥ بدلت فستانها واخذت اغراضها ونزلت ودعت اهلها وتوجهت للسيارة ركبت ورا جنبه
منصور للسايق:امشي المطار
التفت تناظر الطريق لفت على منصور بشهقه:راااكااان ماسلمت عليه روح البيت تكفى ابوي منعه يجي الزواج
منصور بعدم اهتمام:مولازم تسلمي عليه
نزلت دموعها:تكفى
صد عنها ما يتحمل دموعها وطلبها مستحيل يوافق عليه راكان خان صداقتهم على قولته وبيكره الشباب فيه
طول الطريق صادين عن بعض وقفت السيارة قدام المطار ونزل السايق لباب أركان فتح الباب وسحبها وحضنها همس باذنها:انتبهي لنفسك
شهقت:راكاااان
منصور:بعد عنها
راكان باس راسها وابعد وابتسم لمنصور بتحدي
نزل شنطهم ومشى
--
٧:٣٤ نيويورك
سديم:امي عنيدة
سيلين تنهدت:وانا مابي اضغط عليها عليها
أنس:ما تخلون جدة تكلمها
سيلين:جدتي!! اهم شي راحة امي لو قالت امي لا بتوقف بوجهنا
سديم:خلاص انا بكلمها بكرا
رن جوال سيلين برسالة
(" ٨:٣٠ الصباح فندق **** ")
ابتسمت على جنب:تصبحو على خير
--
٨:٠٠ الصباح أورلاندو
مروج:تعبتكم معايا
شادن:ما تعبتينا ولا شي بطلي دلع
سدن:انطمي لا افقشك بالصحن الحين
مروج:ياساتر!!
سدن اللي وصلتها رسالة الصبح عكرت مزاجها
مروج اشرت لشادن"شفيها ذي؟"
شادن رفعت اكتافها ماتدري
تأففت:انا بطلع اشم هوا
مروج:انـ
سدن:مابي احد رجاء
--
٩:٣٠ نيويورك
وقفت قدام العنوان دخلت الفندق وسألت عن الغرفة وتوجهت لها بملامح باردة لا فرح ولا حقد دقت الباب وانفتح:لقد اخبرتكم لا اريد -سكت من شافها-
ابتسمت بسخرية ودفته ودخلت تناظر الشقة والبنت الجالسة على الكنبه قربت منها وصافحتها لفت للواقف يناظرها:زوجتك؟
تنهد:ايوا
سيلين لفت عليها:من بنات العيلة؟
منصور:بنت عمي صلاح
سيلين لفت عليه:وليه تكلمني من طرف خشمك
أركان مو فاهمة شي:مين انتي
سيلين لفت عليها:ما عرفتك علي سيلين اخت منصور من ابوه.....
#توقعاتكم
Read more
الام:ليزاقلت لا يعني لا لاتخليني افقد اعصابي ليزا:<span class="emoji emoji1f61d"></span>الا ابي اطلع بالشارع يعني اطلع كيفيييي ((ليزا ...
Media Removed
الام:ليزاقلت لا يعني لا لاتخليني افقد اعصابي ليزا:الا ابي اطلع بالشارع يعني اطلع كيفيييي ((ليزا بنت عمرها٥سنوات ذكيه عايشه خارج السعوديه مع ابوها وامها في قصر واغنياء ومدلعه اذا قالت((ابي)) معناته راح تاخذه غصب وامها عادي ماتخانقها او تضربها وكلهم يعرفون يتكلمون اجنبي)) ليزا:واااو ... الام:ليزاقلت لا يعني لا لاتخليني افقد اعصابي
ليزا:😝الا ابي اطلع بالشارع يعني اطلع كيفيييي
((ليزا بنت عمرها٥سنوات ذكيه عايشه خارج السعوديه مع ابوها وامها في قصر واغنياء ومدلعه اذا قالت((ابي)) معناته راح تاخذه غصب وامها عادي ماتخانقها او تضربها وكلهم يعرفون يتكلمون اجنبي))
ليزا:واااو المحلات تجنن
الام:مسكتك
ليزا:ماما مابيييي😡
الام:جبت الحلاو الي تحبينه
ليزا:وااااااااااااااو شكرا ماما يلا للبيت
__________________________________
وفي مكان قريب
الرجل(١):دخلت البيت
الزعيم:تعال
الرجل(٢):متى نبداء
الزعيم:قريب قريييب مرررره
___________________________________
ليزا:ماما متى تجي عندي اخت
الام:مادري
ليزا:مامااا راعي العروسه تجنن ابيه
الام:طيب حبيبتي
وفي البيت
ليزا:ليلي لا ليلي لاليلي لاليلي لاليلي لا
الام:يابو ليزا متى نرجع السعوديه
الاب:بعد اسبوع انشالله
ليزا:اوه ماما طاحت عروستي من الدريشه
الام:ليزا مو وقتك اصبري شوي
ليزا:اجل ابي اطلع اجيبه
ليزا:وين العروسه اففف
الزعيم:يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ليزا:اهههههه ..مفمف فكن...
الرجل(١):تعالي حبيبتي في هناك العاب تجنن
حط مخدر في افمه
الام:ليزاااا ليزاااااااا وينه ياربي ايههه صح كانت تبي تجيب لعبته وينهي ابي انزل اشوف
بعد ساعه من التدوير
الام:اهئ اهئ اهئ كله بسبتي ليش ما انتبهت له وانتم ياخدم ليش ما انتبهتوله
الخدم:اسفين
الام:الاعتذار ما يكفي اهئ اهئ اهئ
ترررررررررررررررررن
الخدم والام والاب:😨😨😨😨😨😨
الاب:الو مين معاي
الزعيم:اسمعن زين وافهم بنتك معانا
الاب:بنتي معاكم😨
الام:😱😱وطاحت
الخادمات:سيدتي سيدتي
الزعيم:واذا ما اعطيتنا مئة فرنك راح نذبح بنتك واذا تسآئلت بنتك وينهي بنتك تلعب هنا واذا علمت الشرطه ((تعرف مصير بنتك))
الاب:طيب ابي اكلم بنتي
ليزا:بابا فله ووناسه صديقك يونس
الاب:حبيبتي شلونك
البنت:طيبه بابا وش بك
الاب:مابي شي بس علميني وين مكانك
ليزا:اشوف من الدريشه خزان احم.........ر........مفمف
الزعيم:خلاص يلا عاد تبي بنتك نفذ الشروط
نهاية البارت الاول
Read more
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت الدرج قبل قحطان ام سالم قامت من غداها وراحت عنده قحطان:وش فيك يمه ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟ قحطان:لا وش ذا الكلام ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك ... الـبـآرت ٣٥٦..
_____⚜️💙.
الجادل:هيون تعالي جنبي
هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم
طلعت الدرج قبل قحطان
ام سالم قامت من غداها وراحت عنده
قحطان:وش فيك يمه
ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟
قحطان:لا وش ذا الكلام
ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك من البيت
قحطان ضحك:يمه وش فيك مافي شي بينا
ام سالم:رح المطبخ تلقى غداكم على الطاوله خذه معك
قحطان:الله يطول بعمرك ويخليك لنا
راح المطبخ اخذ صحن الغداء وطلع فيه لشقتهم
دخل الشقه هدوء وصوت هيا بالحمام
جلس على الكنب وشغل التلفزيون
___⚜️💙..
اخذت الشريط معها للحمام وجلست تناظر فيه
هيا:ممكن يصير كلامها صح!! يارب مايكون صح مابي من الحين خلاص هونت مابي اشوفه
حطته بالدرج وفتحت المويه غسلت وجهها
ثم تراجعت بقرارها وفتحت الدرج
هيا:طيب اجرب حظي زي ما قالت واذا ماطلع حمل اروح افحص وش فيني لاني تعبت من الارهاق والخمول
قلبته يمين ويسار بحيره
هيا:بس كيف استخدمه! اول مره بحياتي اشوفه اسأل قحطان! لا غبيه تبينه يضحك عليك مالي الا الجازي
حطته بالدرج وقفلت عليه وطلعت
شافته يناظرها وواضح انه سرحان
جات جلست جنبه وانتبه لها
قحطان:امي شايله لك من غداهم كلي
هيا:وانت
قحطان:انا تغديت مع عمر
هيا:اهاا طيب انا مالي نفس ما كان اخذته
قحطان:ماحبيت ارد امي، بعدين ليه مالك نفس وش فيك
هيا:مافيني شي ابروح انام
قحطان مسك يدها:قبل تروحين اجلسي بكلمك شوي
هيا:نعم
قحطان:المفروض انا اللي ازعل ومن حقي بس قلبي مايقوى
هيا:انا ما خنتك عشان تزعل مني قلت لك كل شي صار بالصدفه بعدين لو ابي عبدالله ماكنت تركته وتزوجتك
قحطان:هيا انا ما اشك فيك انا واثق بتربيتك لكن وش بيكون وضعك لو تشوفيني واقف مع بنت كنت احبها من قبل بالامانه
هيا:بغار اكيد وبعصب وبكسر الدنيا فوق راسك بس انت همشتني ماسويت ولا شي من هذا حرقت قلبي بسكوتك
قحطان:انا كفيتك اذاي عارفه لو متكلم معك البارح ماراح يكون خير
هيا تنهدت بتعب:والحين رضيت؟
قحطان:لا باقي زعلان بس حالك خلاني اشفق عليك
هيا:وش فيه حالي مافيني شي
قحطان:ابد بس وجهك يقول غير كذا
هيا:تعبانه لاني مانمت
قحطان:ولا اكلتي انا عارفك عشان كذا مافي حركه من هنا قبل ما تاكلين الصحن هذا كله
هيا شهقت:كله!! مجنون تبيني اموت
قحطان:ماقد سمعنا احد مات من اكل
هيا:بتسمع اذا ماتركتني
قحطان:انتي كلي وبعدين يصير خير يمكن اغير رايي
هيا:كل معي ماحب اكل بروحي
قحطان:طيب اباكل معك
قام المطبخ اخذ ملاعق وبيبسي ورجع
قحطان:يلا قولي بسم الله
اكلت وهو اكل معها على الخفيف ثم اخذ يشرب البيبسي
___
وقفت💙..
Read more
الـبـآرت ٢٩١.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:ساري ابقولك شي ساري:تكلم لا تستحي قحطان:هذا وجه واحد يستحى ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩١.. _____⚜️. قحطان:ساري ابقولك شي ساري:تكلم لا تستحي قحطان:هذا وجه واحد يستحى منه ساري:كل تبن وقول اللي عندك لا اصفقك بالحطب اللي بيدي قحطان:موجعني حال ابوي وامي واخواني وماني عارف وش اسوي ساري:ادري هذا شي صعب لكن مابيدك شي قحطان:والله شايل همهم ودي اسعدهم واسوي اي شي ... الـبـآرت ٢٩١..
_____⚜️💙.
قحطان:ساري ابقولك شي
ساري:تكلم لا تستحي
قحطان:هذا وجه واحد يستحى منه
ساري:كل تبن وقول اللي عندك لا اصفقك بالحطب اللي بيدي
قحطان:موجعني حال ابوي وامي واخواني وماني عارف وش اسوي
ساري:ادري هذا شي صعب لكن مابيدك شي
قحطان:والله شايل همهم ودي اسعدهم واسوي اي شي لكن ماني قادر
ساري:قحطان انت لسى توك متوظف ومابعد يكون راتبك بيدك وغير كذا وراك زواج وتجهيز وحوسه لازم تفكر زين
قحطان:ادري وكل شي دارسه بعقلي انا اقول ودي اخر الزواج شوي واكلم سالم اخوي نتعاون ونشتري لنا بيت بالرياض ونرجع نعيش هناك
ساري:طيب ليه هالعنا كملوا حياتكم معنا وش فيها
قحطان:صعبه يا ساري البنات وطلال مع مدارسهم والطريق بعيد عليهم مافي حل الا ان حنا نرجع نعيش بالرياض خصوصاً خواتي مو قادرين يتقبلون السكن هنا
ساري:طيب ليه ماتكلم ابوي وعمي بخصوص هالشي
قحطان:لا مابي لو عرف ابوي بيزعل علي
ساري:الحل الوحيد جدتي هي عندها خير ماشاء الله واكيد تقدر تساعدكم
قحطان:بكلم امي قبل اسوي شي خايف اتحرك من نفسي ويلوموني
حرك قحطان النار وطارت شراره على يد ساري
ساري:اااه يالثور حرقت يدي
قحطان:اوووه اسف عسى ماتعورت
ساري:لا ابد لعب عيال
قحطان:رح خذ من المطبخ ثلج وحطه عليها
ساري:خف علينا يالمسعف
قحطان:احسن تستاهل هذا جزاي اعطيك حلول
ساري ماتحمل الم الحرق وراح يسوي اللي قال عليه
دخل المطبخ ودور على الثلج حطه على يده ويتألم من الحراره
دخلت ساره وشهقت:ساري وش فيها يدك
ساري:اووشش فضحتينا مافيني شي
ساره:انحرقت؟؟
ساري:طسي عن وجهي بسرعه
ساره:اصبر بروح اجيب لك دوا الحروق لا تتحرك
راحت الخيمه واخذت الدوا ورجعت له
دهنت يده بالكريم
ساره:انتبه منه اللي معتبره صاحبك بكره يغدر فيك
ساري:وش تقولين انتي
ساره:اللي سمعته يلا بروح لبنتي تبكي
ساري:مجنونه هذي ماهي صاحيه
___⚜️💙..
"في مكالمه هاتفيه"
مشاري:اقول ماودتس تجين تذاكرين معي
اصايل:هذا الاسبوع مشغوله مقدر اطلع
مشاري:حسبي الله على ابو العرس اللي اخذك مني يلا باي
اصايل:دقيقه عمو حبيبي
مشاري:وش تبين؟
اصايل:خلاص بجيك بكره العصر ونذاكر سوا اوك كذا؟
مشاري:لا تغصبين نفسك اذا ماتقدرين
اصايل:خلاص اشش مابي اسمع كلمه
مشاري:الحين ذا النشبه ماعنده اخت؟
اصايل:الا عنده ولا تقول عنه نشبه
مشاري:خلاص انا ابي اخته اخطبوها لي وابصير له نشبه بحلقه
اصايل:مانصحك البنت مو جوك ابد
مشاري:استر يا ستار خلاص هونا
اصايل:ماقلت لك اخر الاخبار؟
مشاري:وش هي؟
اصايل:عبيد بيتزوج من الـ..
مشاري:ونعم والله عسى ربي يوفقه
Read more
# اه ياويلاه من مثلي غدا ناحلٍ من زود مابي من جروح جرح هم الوقت في قلبي سدا مايفارقني دقيقه ولايروح اتشتكي لمن يلبي لندا في بحر تسعين غرقا به انوح عزوتي بي طال دربي والمدا والصبر مانلت به شي مربوح أنا مابي من وليف تباعدا غير بي من دهري الجاسي قروح صوبكم يااهل العوايد قاصدا بالمثايل ... #

اه ياويلاه من مثلي غدا
ناحلٍ من زود مابي من جروح

جرح هم الوقت في قلبي سدا
مايفارقني دقيقه ولايروح

اتشتكي لمن يلبي لندا
في بحر تسعين غرقا به انوح

عزوتي بي طال دربي والمدا
والصبر مانلت به شي مربوح

أنا مابي من وليف تباعدا
غير بي من دهري الجاسي قروح

صوبكم يااهل العوايد قاصدا
بالمثايل وانتوا أهلا لربوح

لو دريتوا ماحصل لي ومابدا
لي من الدنيا وعناها والنذوح

السعد عني تباعد وابتدا
يتجاهلني كاني دون روح

يا اعز الناس عادوني العدا
وشمتوني من كثر نوحي الفضوح

والقلب عيا اه يطاوع عاندا
يتسمع مني مقالات النصوح

قام يلعب بي عليي تمردا
كل ماناديت به ازم يشوح

والختام اقول مثل المبتدا
ناحلٍ من زود مابي من جروح

#_

خلفان محمد الكعبي
Read more
الاسم: شي عن الخاطر >>>>>>>> شي <<<<<<< اكيد ابي اشياء بس مابي كل شي ابيك تسمعني تفهمني وابشر بكل شي اكيد يكفيني وجودك مايكون مثل اي شي اكيد كل يوم بقول ابشر وبشر باي شي اكيد ازمن راح ياخذ كل شي الا شي الذكريات الحلوه معكم ماتروح مع اي شي اكيد انت ياهيه فيه غيري احلا مني بشي اكيد واكيدين مو ... الاسم: شي عن الخاطر >>>>>>>> شي <<<<<<< اكيد ابي اشياء بس مابي كل شي
ابيك تسمعني تفهمني وابشر بكل شي

اكيد يكفيني وجودك مايكون مثل اي شي
اكيد كل يوم بقول ابشر وبشر باي شي

اكيد ازمن راح ياخذ كل شي الا شي
الذكريات الحلوه معكم ماتروح مع اي شي

اكيد انت ياهيه فيه غيري احلا مني بشي
اكيد واكيدين مو كل سامي بسامي كل شي وله شي

اقولك ومن الاخير اقراءعيوني وبتشوف فيه شي ابياتي شعري سقتهالك يومك فحسابي قلت كل شي
>>>>>>>> تعبت الحالي <<<<<<<<<<
ارﺣ͠ــبّـــوو ارﺣ͠ــبّـــووو و مـــنـــووور

و بالانجليزي
Arh͠buu arh͠buu u mnuuur
Read more
البارت ٤٢.: . . عند ** ساره** علي قرب يمي حيييل كنت احس ان المكان صار حر ماكو هوا فجاه ،،،،، رن تلفوني ...
Media Removed
البارت ٤٢.: . . عند ** ساره** علي قرب يمي حيييل كنت احس ان المكان صار حر ماكو هوا فجاه ،،،،، رن تلفوني ،،واستوعبت ان غلط الي قاعد يصير وخرت عنه ورحت عند تلفوني ولا ابوي انا.: ابوي داق برد عليه علي بدون لا يلتفت علي .:اوك وخرت شوي عنه ورديت بلهفه .: الو بابا وينك انت ليش ماترد ،، ابوي.: ساره انا.:عيون ... البارت ٤٢.:
.
.
عند ** ساره** علي قرب يمي حيييل كنت احس ان المكان صار حر ماكو هوا فجاه ،،،،، رن تلفوني ،،واستوعبت ان غلط الي قاعد يصير وخرت عنه ورحت عند تلفوني ولا ابوي
انا.: ابوي داق برد عليه
علي بدون لا يلتفت علي .:اوك
وخرت شوي عنه ورديت بلهفه .: الو بابا وينك انت ليش ماترد ،،
ابوي.: ساره
انا.:عيون ساره شفيك بابا
ابوي.: في يمج كرسي ؟؟
انا مت خرعه وقصيت عليه .:اي قاعده عليه
حطيت عيني على علي الي رفع عيونه علب لما جذبت ونزلتها بسرعه ابي افهم شصاير
فجاه ابوي بجا لاول مرا فحياتي اشوف ضعفه ،،
انا.:بابا لاتخرعني شصاير قول
ابوي.: امج عطتج روحها
انا هسترت.: ههههه الله يخسك بابا شهالغشمره
ابوي.: ساره حبيتبتي هدي كلنا رايحين بهالطريج
انا.: شتقول انت شتقول لاتقول جي عن امي بعد عمر طويل ،، انا راح ارد سطنبول مابي اقعد هني
ابوي.: ساره الله يخليج لاتسوين بعمرج جي ،،مكانج فوق راسنا
انا.: مكاني فوق راسك اي ،، بس عند مرتك لا ،،اساسا قاعده اشتغل عشان باول معاش باخذ اغراضي واسافر مابي عند مرتك وبنتك ،، وبروح عند امي
عيني غورقت فجاه وماكنت حاسه بلي هد اغراضه وتم يطالعني ويسمع كل شي ماكنت مستوعبه شنو هذا الي صار يعني لو صج الي قاله لو امي راحت انا شراح اسوي بحياتي؟
انا.:بابا قول انك تتغشمر وامي مافيها شي
ابوي .: ادعيلها بالرحمه
انا بهالوقت غورقت عيني وهسترت وقطيت تلفوني وصرخت صرخه قويه .: لاااااااا لاااااا (annem) ماما لا ليييش هديييتييييني انتي وعدتيني
يالي علي يمسكني كنت اطقه اقوا ماعندي
انا.: وخر وخر عني امي راحت امي هدتني ،،
.
.
**نور**
صعدت غرفتي ومسكت تلفوني ولا القى حمود دازلي شي بالسناب ودشيت على طول عليه
ولا كاتبلي (( يه يه ماعرفتج ))
معنى كلمتين بس طيروني من الوناسه قمت اصرخ يمكن تقولون شهالخفه لا مو خفه اذا كنتو تحبون شخص مايدري عنكم من سنيييييين صدقيني راح تحسين بشعوري ،، قمت افكر شنو اكتبله شنو شنو جان اكتبله ((ههه واحطله فيس مستحي )) شافه وحطلي قلب بنفسجي ،، اخيييييييييييه علييييك شكثر اعشققك
ودقيت علا الكلبه سارو اقولها بس ماردت علي ،،
Read more
. . .طلعت من الغرفه وتوجهة للمطبخ سمعت صوت احد بالغرفه اللي جنب المطبخ خذت مويا وبترجع بسرعه للغرفه ...
Media Removed
. . .طلعت من الغرفه وتوجهة للمطبخ سمعت صوت احد بالغرفه اللي جنب المطبخ خذت مويا وبترجع بسرعه للغرفه يوم مرت من الغرفه سمعت صوت بكي ! استغربت قربت حيل من الغرفه وكان الباب مفتوح شوي وكل ماله يزيد الصوتت جاها الفضول تشوف دخلت جوا الغرفه ولقت سعد يدعي ويبكي انصدمت م توقعت ان هذا الشخص اللي خذاها ... .
.
.طلعت من الغرفه وتوجهة للمطبخ
سمعت صوت احد بالغرفه اللي جنب المطبخ خذت مويا وبترجع بسرعه للغرفه يوم مرت من الغرفه سمعت صوت بكي !
استغربت قربت حيل من الغرفه وكان الباب مفتوح شوي وكل ماله يزيد الصوتت جاها الفضول تشوف دخلت جوا الغرفه ولقت سعد يدعي ويبكي انصدمت م توقعت ان هذا الشخص اللي خذاها من اهلها انه يخاف الله ويصلي
سلم سعد وبيقوم يوم التفت لقى فرح وراه خافف : بسم الله شجابك
فرح : يوم انك تخاف الله ليه تحرم اهلي مني وتاخذني مو حرام عليك وبكت
كان الكلام على سعد مثل السم وسكت
فرح : ليه سكت جاوب
سعد : انا برجعك لكن وش اقول لهم
فرح : انت وش غايتك من خطفي اصلا
سعد : ولا شي
فرح : مو معقوله انت م سويت لي شي ولا ضريتني اجل وش تبي مني علمنيي ؟؟؟؟؟
سعد ؛ خلص روحي عني مابي اسمع شي
فرح : لابتسمع
سعد : روحي اقولك خلص
فرح طلعت وهي تبكي
سعد تقطع قلبه عليها وجلس يبكي م يدري وش يسوي وكيف يرجعها
دخلت فرح الغرفه وتبكي بصوت عالي سمع سعد صوتها وخاف بها شي وراح يركض لها لقاها تبكي وماعليها شيله ولا شي دخل لها : تكفينن خلص ماقوى اشوف دموعك تكفين خلص
وفرح مستمره تبكي
سعد : والله برجعك خلال هالشهر تكفين خلص
فرح : اطلع برا وخلني
رفعها سعد وشاف وجهه مليان دموعه ارتبك من الجمال اللي شافه ومن دموعها ويطالع فيها
فرح دفته اطلع برا
طلع سعد ورجع لغرفته ويفكر فيها وكيف كسرت خاطره
-
فهد : وين اقعد
سلمان : بروح انام واشوف اهلي
فهد : اوكي طيب خلنا نشوفك لاتقطع
سلمان : ان شاءالله يالله سلام
فهد : حياك الله .
فهد رجع للبيت ودخل لقى امه قاعده وسلم عليها وجلس عندها
ام فهد : شصار ع اخت خويك لقوها
فهد : لاوالله توني جاب منه بس ساكت ولا يتكلم لين اسئله انا
ام فهد : الله يكون بعونه يمه م لومه اوخيته هذي
فهد: ان شاءالله يلقونها يارب
ام فهد : ان شاءالله
Read more
لمن يوكع التلفون بالكاع وويطلع مابي شي #فطوم
Media Removed
لمن يوكع التلفون بالكاع وويطلع مابي شي #فطوم لمن يوكع التلفون بالكاع وويطلع مابي شي
#فطوم
مابي شي من الدنيا ابي اعرف اللي قاعد يحسب منو ... اكيد مو زيت الڤايكنق . @beardbrans 🧔🏻 مابي شي من الدنيا ابي اعرف اللي قاعد يحسب منو 😂😂😂 ... اكيد مو زيت الڤايكنق 😂😂😂
.
@beardbrans 🧔🏻
بعد التشريبة يالله من فضلك نجابل الجاي الأخضر ——— حبايب قلبي ياحلو ييباتكم <span class="emoji emoji2b50"></span>️<span class="emoji emoji2b50"></span>️<span class="emoji emoji2b50"></span>️<span class="emoji emoji2b50"></span>️<span class="emoji emoji2b50"></span>️<span class="emoji emoji2b50"></span>️<span class="emoji emoji2b50"></span>️<span class="emoji emoji2b50"></span>️ @sarabendhaif ...
Media Removed
بعد التشريبة يالله من فضلك نجابل الجاي الأخضر ——— حبايب قلبي ياحلو ييباتكم ️ @sarabendhaif @son_of_gues حبايبي دايما يسعدوني بنقصة رغم اني أقولهم مابي شي .......... ولا هان الغالي الملك الصغير @yousef_.923 خيره بإقبال إن شاء الله بعد التشريبة يالله من فضلك نجابل الجاي الأخضر ——— حبايب قلبي ياحلو ييباتكم ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ @sarabendhaif @son_of_gues حبايبي دايما يسعدوني بنقصة رغم اني أقولهم مابي شي .......... ولا هان الغالي الملك الصغير @yousef_.923 خيره بإقبال إن شاء الله
احاول اخفي احساسي لكن بالعشق مفضوح .... لا لا والله اتغشمر قلت انزل الصورة عشانكم ولا انا مابي شي من ...
Media Removed
احاول اخفي احساسي لكن بالعشق مفضوح .... لا لا والله اتغشمر قلت انزل الصورة عشانكم ولا انا مابي شي من الدنيا خلوني اكمل قهوتي احسن و بس سلامتكم اتمنى ما اكون طولت عليكم و الي صورتني وحدة حلوة اي احاول اخفي احساسي لكن بالعشق مفضوح .... لا لا والله اتغشمر قلت انزل الصورة عشانكم ولا انا مابي شي من الدنيا خلوني اكمل قهوتي احسن و بس سلامتكم اتمنى ما اكون طولت عليكم و الي صورتني وحدة حلوة اي ✨💙
. . في هاللحظه حنيت لأشياء كثيره .. حنيت لجلستنا ع السفره واحنا صغار وابوي الله يرحمه يقطعلنا اللحمه ...
Media Removed
. . في هاللحظه حنيت لأشياء كثيره .. حنيت لجلستنا ع السفره واحنا صغار وابوي الله يرحمه يقطعلنا اللحمه بيدينه.. ويخانق على امي ليش الأكل حار️ وهو اللي كان معصب يبيها تستعجل تجيبه️.. وحنيت لمّا يأكلني الكوسه غصبن عني وانا ماحبها.. ولمّا يصب اللبن ع الرز وأحلى بربسه ... عادي كان كل شي يازينه..اتذكر ... .
. في هاللحظه حنيت لأشياء كثيره .. حنيت لجلستنا ع السفره واحنا صغار وابوي الله يرحمه يقطعلنا اللحمه بيدينه💔.. ويخانق على امي ليش الأكل حار😂❤️ وهو اللي كان معصب يبيها تستعجل تجيبه😂❤️.. وحنيت لمّا يأكلني الكوسه غصبن عني وانا ماحبها😢😂.. ولمّا يصب اللبن ع الرز وأحلى بربسه ... عادي كان كل شي يازينه😭..اتذكر مره اكلني البطيخه بالخبز وانا ماتقبلتها بس مابي ارده اكسر لقمته😂❤️ .. .. حنيت حنيت😞 .
. عرفتو شعور الحنين لاعطاك ذيك الضحكه الحزينه ؟!
.
Read more
Loading...
Load More
Loading...