مشتهيه شي

Unique profiles
16
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Sharjah
Average media age
2095 days
to ratio
4.7
من زمان مشتهيه شي محشوم زي كذا تشيز وايس كريم ولوتس واوريو سوا <span class="emoji emoji1f629"></span><span class="emoji emoji1f498"></span><span class="emoji emoji1f498"></span> والحمدلله تمت العمليه بنجاح <span class="emoji emoji1f60d"></span> تسلم ...
Media Removed
من زمان مشتهيه شي محشوم زي كذا تشيز وايس كريم ولوتس واوريو سوا والحمدلله تمت العمليه بنجاح تسلم ايدينك ياشيخه @shams_sweets من زمان مشتهيه شي محشوم زي كذا
تشيز وايس كريم ولوتس واوريو سوا 😩💘💘
والحمدلله تمت العمليه بنجاح 😍
تسلم ايدينك ياشيخه 😩
@shams_sweets
جربتها مرره وحبيتها ذقتها في فندق بالدمام نوڤنبيك كانو مسوين مثل هالوصفه تقريباً وصورتها لكم وقتها ...
Media Removed
جربتها مرره وحبيتها ذقتها في فندق بالدمام نوڤنبيك كانو مسوين مثل هالوصفه تقريباً وصورتها لكم وقتها تجنن 🤤️بس هم كيف طريقتهم .. البطاطس مقلي وبعد القلي بالتاوه شوي زيت وقلبو البطاطس المقلي مع البيض واضافو كمون وملح وبس كانت مرررررره لذيذه بس حبيت أنا اضيف أنواع خضار زياده وبعد حبيت اسويها بطريقه ... جربتها مرره وحبيتها ذقتها في فندق بالدمام نوڤنبيك كانو مسوين مثل هالوصفه تقريباً وصورتها لكم وقتها تجنن 🤤❤️بس هم كيف طريقتهم .. البطاطس مقلي وبعد القلي بالتاوه شوي زيت وقلبو البطاطس المقلي مع البيض واضافو كمون وملح وبس كانت مرررررره لذيذه بس حبيت أنا اضيف أنواع خضار زياده وبعد حبيت اسويها بطريقه صحيه عشان تكون وجبه متكامله بالبروتين والخضار حلوه بعدالتمرين 😜👌🏻 وش رايكم بسسسس ينفع اسوي وجبات بعد التمرين هههههههههه اييه مايحتاج خبز فيها بطاطس خلاص يكفي عن النشويات كلها والبطاطس بعد غني بالبوتاسيوم والفسفور والحديد وكلها مفيده للجسم والعظام ودايم اللي عندهم ضعف بالداكره يوصونهم الدكاتره بنظام صحي وفيه البطاطس المسلوق وفيه بعد الزعتر .. كأني قلبت دكتوره تغذيه 😁 والله كل المعلومات الغذائيه نعرفها وكل شي فاهمينه وندري عنه بس وويييين للي يطبق موب المهم انك تعرف المهم انك تنجز وتنفذ بس ماحولكم احد عاد صدق صدق احاول اجيب لكم اشياء حلوه وخفيفه ممممممم يمكن ماتصير دايتيه 100٪ بس الاهم انها صحيه وترا والله الطبخ الصحي مررره سهل ابعدو عن المقليات والتكشين اضيفو شوي زيت زيتون وشوي مجهود نشاط رياضي او مناقز مع احد هالبرامج باليوتيوب وابد بتصير الحياة حلوه بس نرجع ونقول الله يهدينا ويسخرنا لأنفسنا هههههههههه لأني حالياً مشتهيه حلا وودي اقوم هالحزه اسوي بسبوسه الحمدلله والشكر 😂💔
Read more
"أنا بالطبع لستُ في غاية الجمال ، ولكن على الأقل عندما أغسل وجهي أجد رموشي وحاجباي لا يزالان موجودان ...
Media Removed
"أنا بالطبع لستُ في غاية الجمال ، ولكن على الأقل عندما أغسل وجهي أجد رموشي وحاجباي لا يزالان موجودان ، ولون بشرتي لم يتغير ، سامعه يافاسخه ي عواليق ؟. . . . . شرايكم في العوده القاحده ذي 🏻 شخباركم شحوالكم شمسوين️ #س: كم طولك ؟ #س: اكل ولا مكياج ؟ #س: وش مشتهيه الحين ؟🏻 #س: افلام ... "أنا بالطبع لستُ في غاية الجمال ، ولكن على الأقل عندما أغسل وجهي أجد رموشي وحاجباي لا يزالان موجودان ، ولون بشرتي لم يتغير ، سامعه يافاسخه ي عواليق ؟. 💀
.
.
.
.
شرايكم في العوده القاحده ذي 😂😂😂👌🏻 شخباركم شحوالكم شمسوين💀❤️
#س: كم طولك ؟ 👀
#س: اكل ولا مكياج ؟ 🌹
#س: وش مشتهيه الحين ؟💆🏻
#س: افلام ولا مسلسلات ؟ 💁🏻
#قل شي تاخذ عليه اجر ❤️
Read more
⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ياوجودي كل ماهب نسناس الشمال وجد من حده زمانه على اللي ما يبيه وياوجودي كل ماغفيت ثم مال الظلال لاغفت عيني ولاذقت شي مشتهيه ⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀﴿ صـبــاكـم الله بـالـخــير 😴 ﴾ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀
ياوجودي كل ماهب نسناس الشمال
وجد من حده زمانه على اللي ما يبيه
وياوجودي كل ماغفيت ثم مال الظلال
لاغفت عيني ولاذقت شي مشتهيه ⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀﴿ صـبــاكـم الله بـالـخــير 💗😴 ﴾
يا وجودي كل ما هب نسناس الشمال وجد من حده زمانه على اللي ما يبيه .. يا وجودي كل ما اضحيت ثم مال الظلال لا غفت عيني ، ولا ذقت شي مشتهيه .. وجد من قفى و هو في رجا كلمة تعال والتفت من عقب ما اقفى ولا احد لد فيه ... .. . #ضيدان_بن_قضعان يا وجودي كل ما هب نسناس الشمال
وجد من حده زمانه على اللي ما يبيه
..
يا وجودي كل ما اضحيت ثم مال الظلال
لا غفت عيني ، ولا ذقت شي مشتهيه
..
وجد من قفى و هو في رجا كلمة تعال
والتفت من عقب ما اقفى ولا احد لد فيه
...
..
.
#ضيدان_بن_قضعان
صبااحكممم انااا 😴<span class="emoji emoji1f3b5"></span> عبالكمم نسيتها 🌚<span class="emoji emoji270b"></span> الزبدهه والله اني جوعانهه بموت تخيلو نمت العصر صحيت ٣ الفجر ...
Media Removed
صبااحكممم انااا 😴 عبالكمم نسيتها 🌚 الزبدهه والله اني جوعانهه بموت تخيلو نمت العصر صحيت ٣ الفجر وجوعانهه مرهه بطني يقول خسخيلتهخشيو <مدري وش 🌚> الزبدهه اني جوعانه ومافيني حيل اقوم اسويلي شي مشتهيه من البوفيه لاني من زمااانن عنها وَذَا وبس تبونن تفطروني لا والله ماابي أكلف عليكم <خير مااسلك ... صبااحكممم انااا 😴🎵
عبالكمم نسيتها 🌚✋ الزبدهه والله اني جوعانهه بموت تخيلو نمت العصر صحيت ٣ الفجر وجوعانهه مرهه بطني يقول خسخيلتهخشيو <مدري وش 🌚😂> الزبدهه اني جوعانه ومافيني حيل اقوم اسويلي شي مشتهيه من البوفيه لاني من زمااانن عنها وَذَا وبس تبونن تفطروني لا والله ماابي أكلف عليكم <خير مااسلك لنفسي بعد >
Read more
شكلي اذا ذقت شي واعجبني <span class="emoji emoji1f602"></span>تصدقون مشتهيه حلى يخليني اشوي هالحركه اذا كلته🤣ويصير تصليح بيت <span class="emoji emoji1f60b"></span> وش الحلى ...
Media Removed
شكلي اذا ذقت شي واعجبني تصدقون مشتهيه حلى يخليني اشوي هالحركه اذا كلته🤣ويصير تصليح بيت وش الحلى الي يجيب راسكم ههههه شكلي اذا ذقت شي واعجبني 😂تصدقون مشتهيه حلى يخليني اشوي هالحركه اذا كلته🤣ويصير تصليح بيت 😋
وش الحلى الي يجيب راسكم ههههه
هاي<span class="emoji emoji1f64b"></span>🏼. مدري وش جاييني مع هالصبح مشتهيه كرسبي😶<span class="emoji emoji1f602"></span>! الغبنه طالعه اشتري لي نظاره بس اللي صار رجعت بدون ...
Media Removed
هاي🏼. مدري وش جاييني مع هالصبح مشتهيه كرسبي😶! الغبنه طالعه اشتري لي نظاره بس اللي صار رجعت بدون شي و كسرت نظارتي بالمحل ،ماعليه عادي مابي اطلع اليوم اصلاً . هاي🙋🏼.
مدري وش جاييني مع هالصبح مشتهيه كرسبي😶😂!
الغبنه طالعه اشتري لي نظاره بس اللي صار رجعت بدون شي و كسرت نظارتي بالمحل💔 ،ماعليه عادي مابي اطلع اليوم اصلاً 😅🔥.
. صباح الخير يالعالم المداومه<span class="emoji emoji1f498"></span>. يالله صباح خير مشتهيه اشوفك فوتوشوب<span class="emoji emoji1f494"></span>. ياحِلوك حقيقةً وفوتوشوباً ...
Media Removed
. صباح الخير يالعالم المداومه. يالله صباح خير مشتهيه اشوفك فوتوشوب. ياحِلوك حقيقةً وفوتوشوباً كل شي لايييقققق عليكككككك. #الشعب_الشوجي | @shoooj .
صباح الخير يالعالم المداومه💘.
يالله صباح خير مشتهيه اشوفك فوتوشوب💔.
ياحِلوك حقيقةً وفوتوشوباً كل شي لايييقققق عليكككككك😭💙💙💙.
#الشعب_الشوجي | @shoooj
- . . صبآح الخير <span class="emoji emoji263a"></span>️<span class="emoji emoji1f49a"></span> . . أصبحت الصباحات ، وزهورتكم مشتهيه شي فيه " نخي " 🤤 . . الجوع قاتل ! ، مافي ...
Media Removed
- . . صبآح الخير . . أصبحت الصباحات ، وزهورتكم مشتهيه شي فيه " نخي " 🤤 . . الجوع قاتل ! ، مافي وقت ، واحووس بالوصفات والقى اللي يسمونها " مسبحه " . . وياسلام مع اللغاويص ، مالج الا هذي يا زهوور🤤 . . طيب من فين اجيب الحمص ؟ اللي عندي بالثلاجه مايجي كوب ! 😕 . . تنازلي وافتحي وحده من المعلبات ... -
.
.
صبآح الخير ☺️💚
.
.
أصبحت الصباحات ، وزهورتكم مشتهيه شي فيه " نخي " 🤤
.
.
الجوع قاتل ! ، مافي وقت ، واحووس بالوصفات والقى اللي يسمونها " مسبحه " .
.
وياسلام مع اللغاويص ، مالج الا هذي يا زهوور🤤💚
.
.
طيب من فين اجيب الحمص ؟ اللي عندي بالثلاجه مايجي كوب ! 😕
.
.
تنازلي وافتحي وحده من المعلبات اللي مخزنتهم 😻
كل شي له حل🤤
.
.
ويلا بسم الله نفتح علبه لها تقريباً شهر 🤤
.
.
ماتغيرت لابالطعم ولا بالريحه ولامواد حافظه 😋💚
.
.
يلااا نبلش شغل الوصفه 🤤🤤
.
.
مسبحة الحمص أو حبات نخي بالحمص
.
.
(( ملاحظه طريقه الحمص موجوده في الصور تحت )) .
.
١ - نفرم فصوص ثوم والفلفل الحار والبارد وندقه بالهاون حتى تطلع مويته . .
نحطه في صحن وفوقه عصير ليمونه وشويه زيت الزيتون ونخلطه عدل ونخليه على جنب .
( قوامه يكون ثقيل شوي زي الدقوس )
.
٢ - نجيب حمص ( سبق حطيت طريقته قبل )
ونحط فوقه حبات النخي كامله ، ونحط من ماء النخي حتى يسهل علينا تحريك الخليط وشويه من الخليط السابق اللي سويناه بااول خطوه ، ونخللط كويس .
(( الحمص يكون اكثر من حبات النخي ))
.
٣- يزين بحبات النخي والخليط والبقدونس وزيت الزيتون .
وبالعافيه ❤️
.
.
لذيذذذه مرره وسهله ومشبعه، خُرافيه بااختصار 😋👌🏻
.
.
وعافيات أولسون 💚💚
Read more
سلطان وهو جالس جنب امه ع سريرها سلطان:هاه احسن اللحين؟ امل وهي تمسح دموعها؛ايه يمه بس دايخه وابي ...
Media Removed
سلطان وهو جالس جنب امه ع سريرها سلطان:هاه احسن اللحين؟ امل وهي تمسح دموعها؛ايه يمه بس دايخه وابي انام ارتاح سلطان:زين يعني طرده امل ابتسمت وسلطان قام ولف لامه:ماراح تتغدين؟ امل:مو مشتهيه سلطان:لازم تأكلين دقيقه ليان تجيبه ونأكل انا وانتي ، ولو مفروض انا اللي مفروض مااشتيه بعد اللي شفته ... سلطان وهو جالس جنب امه ع سريرها
سلطان:هاه احسن اللحين؟
امل وهي تمسح دموعها؛ايه يمه بس دايخه وابي انام ارتاح
سلطان:زين يعني طرده
امل ابتسمت وسلطان قام ولف لامه:ماراح تتغدين؟
امل:مو مشتهيه
سلطان:لازم تأكلين دقيقه ليان تجيبه ونأكل انا وانتي ، ولو مفروض انا اللي مفروض مااشتيه بعد اللي شفته قبل شوي
امل عقدت حواجبها:وش شفت
سلطان تنهد:قوت
ليان كانت شايله الصينينه وبتدخل بس من سمعت اسمها وقفت فجأه وهي تسمعهه
امل:رحت تشوفها؟؟؟
سلطان:اتصلت ام حاتم تبني ابعد صديقاتها ازعجوها وقوت تعاند وتبيهم ، ع العموم حليت الموضوع
امل:فيه شي مااعرفه؟؟
سلطان بهدوء:لا ارتاحي
ليان حسسست بشي ضغط عليها ويديها بدت ترجف واخذت نفس ودخلت
ليان:تأخرت؟
سلطان لف لها وابتسم:جيتي بوقتك
ليان ماناظرت له وسلطان اخذ الصينيه منها وليان لفت لامل
ليان:خالتي اذا تبين شي ناديني
وطلعت وسلطان استغرب من تجاهلها توقع انها سسمعت سكر عيونهه وتنهد ونزل الصينيه وسحب الكرسي وصار يأكل مع امه وأمل تأكل بهدوء وتفكيرها مو معهاااا وتفكير بااشياء كثييرهه بنفس الووقت ،
قوت بصراخ:ليشششش تتصلين عليييه يمه ليششش
هدى:هالبنات هم اللي ودوك بمصيبه لما كان اخوك عايش شلون لو هو ميت وشش بيسوون فيككك بعد
قوت:هذول اللي تتكلمين عنهم صديقاتي ، جايين يوقفون معي ، وانتي رايحه تتصلين باللي ورا كل مصايبي ومشاكلي ، واللي اخذ بنتي مني؟
هدى:هو اللي يقدر يوقفهم عند حدهم
قوت اخذت نفس وهي تناظر لامها وتكلمت بحححده:اكرهكممممم
وطلعت لفوق وهدى تنهدت بضضيق وحاسهه ان قوت فيها شي مستحيل تكون طبيعيه ، بس كيف بتعرف
قوت من طلعت لغرفتها فوق ضضربت الباب بقووه ورمت نفسها ع السرير وجلست وهي تهز رجلها بتووتر وتتذكر لما سلطان نظق اسم ليان قدامها حسست بغبنننننه ولفت لدرج جنبها وفتحتهه بقوه وطلعت المقص اللي داخله صارت تناظر له شوي وبعدها بدون تفكير مسكت خصله من شعرها وصارت تقصص بسسرعهه ودموعها تنزززل بدون شعور ..
💤✨
Read more
 #chapter104 يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها ...
Media Removed
#chapter104 يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها بهالمواقف.. ________________________ ام ليان: ها يمه انجب لج؟ ليان: لا يمه مو مشتهيه ام ليان: عسى ماشر يمه فيج شي؟ ليان: لا يمه شفيني ام ليان: ليان انه امج! لا تخشين علي انتي في شي مضايقج ليان: ... #chapter104

يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها بهالمواقف..
________________________
ام ليان: ها يمه انجب لج؟
ليان: لا يمه مو مشتهيه
ام ليان: عسى ماشر يمه فيج شي؟
ليان: لا يمه شفيني
ام ليان: ليان انه امج! لا تخشين علي انتي في شي مضايقج
ليان: مادري يمه..
ام ليان: تعالي معاي..
(قعدوا بالصاله)
ام ليان: قوليلي يمه شفيج؟
ليان نزلت راسها
ام ليان: هو! شفيها بنتي حبيبتي؟ شصاير معاج يمه؟
( ام ليان صج امها، بس بنفس الوقت مثل اختها ماعندها الا ليان وحيدتها و تحب تسمع ومتفهمه وايد غير عن باجي الامهات.. وهم ليان تحب تفضفض لها..)
ليان: يمه مادري.. احس اني بروحي
ام ليان: وانه وين رحت؟ وكادي وين راحت؟
ليان: كادي من زمان مادري عنها..
ام ليان: صاير شي بينكم؟
ليان: لا والله ماكو شي بس من دخلنا الجامعه واحنا متغيرين على بعض..
ام ليان: وليش ماتكلمينها ؟
ليان: مادري يمه مادري احسني مخنوقه ماعرف شسوي...
ام ليان: سمله عليج الرحمن ، كلشي بينحل انشاالله، وبعدين انه وين رحت هاا؟ كاني وياج و ماراح اخليج
ليان: الله لا يحرمني منج يالغالية
________________________
جوانة: تراج مللتيني انتي وحبيب القلب هذا، انزل عند خالتي احسن
كادي: شتبين
جوانه: باي
_____

ام مشاري: وين كادي ميري وعليه تعبت راكبه نازله تناديكم
جوانه: شدراني فيها تقول ماتبي تاكل بتنام
، انزين خالتي وللي يسلمج انه ميته يوع
مشاري: شوي شوي عالاكل مو جذي ياكلون
جوانه: روح زين
ام مشاري: هو شفيك خلها تاكل، اكلي حبيبتي بالعافيه
جوانه: الله يعافيج خالتي
ابو مشاري: السلام عليكم
(جوانه استحت على ويهها ووقفت اكل😂)
الكل: عليكم السلام
مشاري: يلعن ابووو الحية يزعم تستحيين ويا ويهجج
جوانه افترت على مشاري بعين وحدة: ههه صج والله
ام مشاري: شفيكم اكلو وانتو ساكتين
ابو مشاري: الا وين كادي
ام مشاري: تقول ماتبي تاكل
مشاري: انه بروح لها الحين بشوف شفيها
جوانه: لا وين تروح لها انه اصلاً شبعت الحين بروح لها
_____________________

جوانه دخلت غرفتها بدفاشةة.. كادي:ويعةةةة انشاالله جذي يبطلوون الباب
جوانه: انتي مينوونه ولا مينونه حمدي ربج انه موجودة
كادي: هوو ليش
جوانه: بتفضحينا، نزلي تحت اقول لو ما ركبت لج جان مشاري الحين ..
مشاري: شفيه مشاري
(جوانه وكادي😳)
جوانه تبلعمت😂: ها شفيه لا ماكو شحلاته مشاري ههه
مشاري: شحلاته ها، والله ينخاف منكم انتو
اقول سمعو، باجر بنروح الشاليه جهزو نفسكم
جوانه: صجج والله، الاه اخيراً
كادي: ونااسة
مشاري: حمدلله والشكر
ومشا عنهم..... To be continue..
Read more
 #chapter104 يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها ...
Media Removed
#chapter104 يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها بهالمواقف.. ام ليان: ها يمه انجب لج؟ ليان: لا يمه مو مشتهيه ام ليان: عسى ماشر يمه فيج شي؟ ليان: لا يمه شفيني ام ليان: ليان انه امج! لا تخشين علي انتي في شي #chapter104 يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها بهالمواقف.. ام ليان: ها يمه انجب لج؟ ليان: لا يمه مو مشتهيه ام ليان: عسى ماشر يمه فيج شي؟ ليان: لا يمه شفيني ام ليان: ليان انه امج! لا تخشين علي انتي في شي
*اذا شفت ١٠ كومنتات ونصهم او كلهم كملي انزل البارت الثاني * - *في بيت رباب وسدن * الام : سدن سدن سدونه ...
Media Removed
*اذا شفت ١٠ كومنتات ونصهم او كلهم كملي انزل البارت الثاني * - *في بيت رباب وسدن * الام : سدن سدن سدونه يلا قعدي اليوم اول يوم مدرسه المفروض تكونين مستانسه بتروحين سابع اهو يلا قعدي سدن : انشاءالله يما انتي روحي وانا اقعد الام : لا انا اعرفج ما راح تقومين يلا قومي في مفاجأه يم المدرسه سدن : شنو المفاجأه ... *اذا شفت ١٠ كومنتات ونصهم او كلهم كملي انزل البارت الثاني *
-
*في بيت رباب وسدن *
الام : سدن سدن سدونه يلا قعدي اليوم اول يوم مدرسه المفروض تكونين مستانسه بتروحين سابع اهو يلا قعدي
سدن : انشاءالله يما انتي روحي وانا اقعد
الام : لا انا اعرفج ما راح تقومين يلا قومي في مفاجأه يم المدرسه
سدن : شنو المفاجأه ؟
الام : ماتصير مفاجأه اذا قلت لج *بغرفه رباب *
الام : ها ربابي قاعده
رباب : اي متحمسه ومستانه عشان بروح عاشر
الام : ايي ، ترا في مفاجأه عند مدرستج * الام طلعت من دار رباب راحت تحت * *سدن راحت دار رباب *
سدن : رباب حررررههه احتري امي قالت لي في مفاجأه بالمدرسه
رباب : ليش احتر وامي قالت لي نفس الكلام
سدن : من صجج
رباب : اي والله * نزلو البنات يتريقون *
الام : سدن شنو عندج بالمطبخ
سدن : يما ولا شي بس مشتهيه اسوي لي بيضه
الام : ديري بالج لا تتلعوزين
سدن : اوك
الام ورباب سمو صوت شي طاح *راحت الام المطبخ وشافت سدن كأسرع البيضه على ملابسها
الام : انتي تُحبين تتفشلين
سدن : يما والله مو قصدي
الام : يلا اشوف روحي بدلي *الام تقول حق رباب *
الام : هذا اول يوم جذي انا قلت كبرت عقلت بس اااههههههههه
رباب : هدي يمه ما كو الا الخير * البنات ركبوا السياره مع امهم تبي توصلهم المدارس *
سدن : يمااا هذا مو طريح مدرستي لايكون بتروحين مدرسه رباب اول
الام : انا قلت في مفاجأه -
-
تتوقعون شنو المفاجأه ؟؟ 😻
قولوا رايكم ؟
كلمه ( كملي تشجعني ) 💕💕
Read more
اسمك؟سميه - اكثر اسم ينادونك فيه؟ سموي او سمسمه - مشروبك المفضل ؟جميع المشروبات معادا عصير البرتقال -مين ...
Media Removed
اسمك؟سميه - اكثر اسم ينادونك فيه؟ سموي او سمسمه - مشروبك المفضل ؟جميع المشروبات معادا عصير البرتقال -مين الحب؟هو -اقرب صديقه لك؟ سعاده .♡ - لونك المفضله؟ وردي واسود - مين عندك؟جوجه خيتي - عصبيه؟بصراحه بعض الاحيان بس مايصلح علي التعصيب ابد لان في نص التعصيبه اضحك او ابكي - كسوله؟ يعني - ... اسمك؟سميه
- اكثر اسم ينادونك فيه؟ سموي او سمسمه
- مشروبك المفضل ؟جميع المشروبات معادا عصير البرتقال
-مين الحب؟هو -اقرب صديقه لك؟ سعاده .♡
- لونك المفضله؟ وردي واسود
- مين عندك؟جوجه خيتي
- عصبيه؟بصراحه بعض الاحيان بس مايصلح علي التعصيب ابد لان في نص التعصيبه اضحك او ابكي - كسوله؟ يعني
- تغار على أحد؟ايه وبقووه
ذكيه؟وقت الجد اي - ودك تضم مين؟ ...♡..؟
-- متى تنام؟ ٦
- مغرور؟ﻻ وبقووه
- تفكر ؟ مو بس كثير كمان اكثر من الكثير
تحب النوم من الي مايحب انوم 😁
- نعسان؟ لا - حساس؟اي وبقوه بس ما اظهر لحد ابد
-تحب الشوكلاته صرت اكهرهها ه الايام مدري ليه - وين قاعده؟ منسدحه بالصاله
- شي مشتهيه تاكلينه؟جوعانه بس مالي نفس -أخر حضن؟ من رحووم خيتي اتوقع المهم كان امس او الي قبله
-زعلانه من أحد؟ لا -تكرهي أحد؟ﻻاا
-شخص مشتاقتله؟ صديقاتي .♡ و ......♡....
-أخر شخص قلتله أحبك؟من زمان ماقلتها لحد عشان توني مشغله الواتس ولاقد قلته لحد
-لمن تغار إيش تسوي؟ مااسوي شي عادي بس داخلي حرييقه فاضيه؟ يب
#معلومات_عني
Read more
مشتهيه شي بس مدري وش هو متتت ابي اعرف حبك قتلني محمد حمودي ي حمودي تحملوني شوي اول مرره افصل عليكم
Media Removed
مشتهيه شي بس مدري وش هو متتت ابي اعرف حبك قتلني محمد حمودي ي حمودي تحملوني شوي اول مرره افصل عليكم مشتهيه شي بس مدري وش هو متتت ابي اعرف حبك قتلني محمد حمودي ي حمودي تحملوني شوي اول مرره افصل عليكم
الواحد بالدايت يشتهي كل شي حتى الاكله اللي ما يحبها انا البرياني احب اسويه بس ما احب اكله والحين مشتهيه 🙄 برياني دجاج: المقادير: 4 جيلات رز مغسلينهم ومنقعينهم بماي دافي وخل لمدة ساعه او اكثر عادي + دجاجتين مقطعين قطع صغيره ومتبلينهم بخل وملح وفلفل اسود ونتركهم ساعتين + 4 بصل مقطعين صغار ... الواحد بالدايت يشتهي كل شي حتى الاكله اللي ما يحبها 😒 انا البرياني احب اسويه بس ما احب اكله والحين مشتهيه 🙄⤵
🔴 برياني دجاج:
🔶 المقادير:
🔸 4 جيلات رز مغسلينهم ومنقعينهم بماي دافي وخل لمدة ساعه او اكثر عادي + دجاجتين مقطعين قطع صغيره ومتبلينهم بخل وملح وفلفل اسود ونتركهم ساعتين + 4 بصل مقطعين صغار + 1 حبة ثوم كامله مدقوقه + زنجبيل مدقوق + شدة كزبره مفرومه + بهارات حب (دارسين+ورق غار+مسمار+هيل+فلفل اسود حب) + بهارات مطحونه (كركم+كمون+كاري+مسالا+ملح+فلفل اسود+دارسين+ليمون اسود) + 3 ملاعق طعام اجار مشكل + كوبين حليب جوز الهند + 6 طماطم مفرومه في الخلاط مع شوي ماي + كوب ماي+ 2 معجون طمام + صبغة زعفران مع شوي زعفران ننقعهم بماي ورد + زبده.
🔷 الطريقه:
🔹 في الجدر نضع بهارات الحب نحمسهم مع شوي زيت وشوي زبده وبعدها نضيف البصل ونحمسه لحد مايتكرمل ونضيف الثوم والزنجبيل ونحمسهم وبعدها نضيف الدجاج ونحمسه لحد مايستوي نص سويه وبعدها نضيف الكزبره المفرومه ونحمسهم وبعدين نضيف البهارات المطحونه وبعدها نضيف الطماط المخلوط ومعجون الطماط ونضيف حليب جوز الهند والاجار وشوفو مستوى الملوحه وضيفو ملح على حسب رغبتكم ونضيف كوب ماي ونترك المرقة لمدة نص ساعه وبعدها نقصر عالنار ونخليه يطبخ على نار هاديه نص ساعه او الى ان يستوي الدجاج.
🔹نفوح الرز بماء مغلي وملح وبعدها نشخله ونصب فوقه منقوع الزعفران بماي الورد.
🔹بالجدر نضع قطع زبده وفوقه نص كمية الرز وفوقه نصف الدجاج وفوقه باقي الرز وفوقهم نحط قطع زبده ونتركه ربع ساعه على نار هادئه وبعدها نقلبه بالصينيه.
🔹نقطع بصله شرائح ونضيف لها ملعقة صغيره طحين ورشة ملح ونقليها في زيت عميق ونتركه للتزيين ونقدر نحمس لوز وكاجو بعد للتزيين.
🔹بعد مانشيل الدجاج من المرقة بيظل معانا مرقة كاري نقدمه مع الرز.

وبالعافيه عليكم 😉👍 #شيف_محمد
Read more