مو انت انا عبدالله

Loading...


Unique profiles
19
Most used tags
Total likes
0
Top locations
الجنوب
Average media age
1903.4 days
to ratio
11.7
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين ...
Media Removed
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح ام عبدالله ... Part:14
بيت(ابو عبدالله)
ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى
عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم
ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح
ام عبدالله *كانت تسمعهم وهم يتكلمون*وقالت بنفسها:اييه والله انا الغلط اني رفضت الولد رايح عشان مستقبله وانا رفضه ...لازم اوافق
(ادخلت عليهم)
ام عبدالله:روح ياولدي روح عشان مستقبلك لاتوقف عشان كلامي..واناغلطت لما قلت لما تروح
عبدالله*فرحان*:صدق يايمه..يعني اروح
ام عبدالله:ايه روح
عبدالله:مو مصدق مومصدق اني بروح ييييييسسسسسس *ويركض يقول للبنات*
وأم عبدالله وابو عبدالله ميتين ضحك
عبدالله دخل على البنات طاير من الفرحه :بنااااااات تس تس تنكس
امل:وش فيك؟فيك شي؟
نجد:بِسْم الله عليك وش فيك؟
عبدالله:امي..
البنات:وش فيها
عبدالله:امي وااااااافففففققققت
امل:امااااانه
نجود:لحظه لحظه وش تقول؟امي..امي امي
عبدالله:ايه..وافقت
نجود:تستهبل ههههههه
عبدالله:لا والله ههههههههههههه
نجود:لولولولولولولوليشششش
عبدالله:ههههههه
نجد:عبدالله
عبدالله:هلا
نجد:ماودك نطلع نتعشا بهالمناسبه؟
عبدالله:اقول يالله ببسس
امل:تكفىىىى
عبدالله:قلت لا يعني لا
نجود:هووووووف
الساعه٦المغرب
بيت(ابو ياسمين)
ياسمين:ماما
ام ياسمين:هلا
ياسمين:والله طفش
ام ياسمين:المطلوب؟
ياسمين:ابي اعزم البنات ع بركت السباحه
ام ياسمين:انتو ماتملون من بعض؟
ياسمين:هههههههه..لا مانمل
ام ياسمين:خليها بعدين
ياسمين:لا انا ابيها اليوم ...ماما وافقي
ام ياسمين:طيب
ياسمين كلمت البنات وأرح يجون لها
امل وخواتها في بيت ياسمين
نجد:اسيل وأختها متى بيجون
ياسمين: والله مادري بس بتجي
اسيل*دخلت عليهم فجأه*:انا جييييت
جوري:وانا ههههههه
البنات:هههه هلااا
نجود:بنات وش رأيكم بكره تروحون معي
اسيل:وين
نجود:صديقتي عازمتني ع حفله وقالت الي بيجي معك يجي وش رأيكم تروحون معي
جوري:والله انا ماادري بشوف امي
ياسمين:ولا انا
نجود:تقدرون ان شالله
ياسمين:يالله بنات قومو يالله نبي ننزل ل بركت السباحه
نجود:يالله يالله
______________________
اذا شفت فيه تفاعل كملت💜🚶🏼
ما راح اكمل لا لما الايكات توصل 40 .
Read more
" المستشفى " طالعهم مناف للحظه مالفت الممرضه رؤى تطالعه ! صد مناف ببرود ودخخل سعود : شفيك ؟؟ قعد ...
Media Removed
" المستشفى " طالعهم مناف للحظه مالفت الممرضه رؤى تطالعه ! صد مناف ببرود ودخخل سعود : شفيك ؟؟ قعد مناف ع الكرسي : ولاشي سعود : اكيد ؟ مناف : اكيدين سعود : شفيها كانت مستغربه لما شافتك ؟ تعرفها؟ مناف : صادفتها تحت وقالت لي ممنوع ادخل سله القهوه للمريض وتدخل ممرض ثاني وقبت هوشه بيني وبينه وبس ... " المستشفى "
طالعهم مناف للحظه مالفت الممرضه رؤى تطالعه !
صد مناف ببرود ودخخل
سعود : شفيك ؟؟ قعد مناف ع الكرسي : ولاشي
سعود : اكيد ؟
مناف : اكيدين
سعود : شفيها كانت مستغربه لما شافتك ؟ تعرفها؟
مناف : صادفتها تحت وقالت لي ممنوع ادخل سله القهوه
للمريض وتدخل ممرض ثاني وقبت هوشه بيني وبينه
وبس
رفع حاجبه سعود : الله ! كل ذا
مناف : لسانها مترين م تحترم احد !
سعود بابتسامه : والله اشوف البنت محترمه امكن انت
غلطت عليها شي ؟
لف يطالعه مناف باستحقار : نعم ؟؟؟ انا بحياتي م غازلت
بنت ولاتعرضت لها مو عاد اغلط ع ذي او اتغزل فيها
لاترفع ضغطي انت بعد !! سعود وهو كابح ضحكته : ابشـ..ـر
قام مناف : المهم بطلع اخلص لي كم شغله توصي ع شي
ي وحش ؟
_ " اريج وفهد "
رفع عيونه فهد ع تميم اللي نزل اتسع ابتسامهه فهد
ابعد الكرسي ع ورا فتح ايدينه : تعال ي بابا بحضني
وقف تميم برهبه لف يطالع ب امهه اللي ابتسمت : روح لبابا يالله
لف تميم ومشى لفهد بخطوات بطيئه بتردد وخوف
لحد م وصل له مسكه فهد وشاله وحطه بحضنهه
مسح ع شعره : افااا شفيك منفسس ؟ مقومتك امك غصب؟
اريج وهي تطالعه والابتسامه م فارقت شفايفها كيف
يلاعب تميم ويضحك معه مشت بهدوء وقعدت جنبهه ع طاوله
الاكل
فهد : مو جوعان ي بابا ؟ يالله امك بتسوي لك توست
اخذت اريج قطعه توست ودهنت الجبن فوقهه مدتهه
اخذه فهد من ايدها : يالله اكل عشان اخذك معي لعمك سعود
نتطمن عليه
اريج : اخباره هو م كلمت خالتي ؟
لف يطالعها فهد : لا بروح بعد شوي للمستشفى
اريج : بتاخذ تميم معك؟
فهد : ايهه
قامت اريج : طيب اجل بقوم اجهز ملابسهه افطر ماما حتى
تروح مع ابوك
مسك ايدها فهد بلحظه عفويهه : لحظه لحظه !
اقعدي كملي فطورك لاخلصتي لبسيه
نزلت اريج عيونها ع ايده كيف ماسك ايدها كأنه لامس قلبها
حركته هاذي ! رفعت عيونها له انتبه فهد ع نفسهه سحب
ايدهه بارتباك وصد يبي يصرف نفسهه : كمل فطورك ياحلو
اخذ فهد العصير يشرب تميم استندت اريج بدقنها ع ايدها
وهي تطالعه بهيام كيف يليق عليه الابوه وحنيهه قلبه ! كأن
فهد الاول بدأ يرجع
لف فهد : عطيني منـ.. الا انتبه لنظراته فيها ارتبك وباستغراب : شفيك ؟
اتسعت ابتسامتها : احب حنيتك معه واحب الأبوه فيك
لاشعورياً قامت وباسسته من خدهه ومسحت بايدها ع وجهه : يخليك لنا يارب
ارتبــٰــك كــُل شـُــي فـــــيه الا باسـٰه تمـــيم من خــده الثانـُي
ضحكت اريج بهاللحظه بوسط دهشـــه فـــهد !!!
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
راح فهد وخلص أوراق الخروج وطلع عبد العزيز في التكسي فهد: #لو سمحت قف بِنَا عند محل فواكه راعي التكسي: #حسنا ووصلو فهد:يلا ...
Media Removed
راح فهد وخلص أوراق الخروج وطلع عبد العزيز في التكسي فهد: #لو سمحت قف بِنَا عند محل فواكه راعي التكسي: #حسنا ووصلو فهد:يلا انزل شهد:ليه فهد:نشتري لك فواكه شهد:انا ماابي وصلني الشقه فهد:عزوز عن البقاره ترى دمك نازل يلا ترى الشقه مافيها شي من جينا شهد:طيب يلا انزل نزلو وفهد ماضل شي ماحطه🍋 ... راح فهد وخلص أوراق الخروج وطلع عبد العزيز
في التكسي
فهد: #لو سمحت قف بِنَا عند محل فواكه
راعي التكسي: #حسنا
ووصلو
فهد:يلا انزل
شهد:ليه
فهد:نشتري لك فواكه
شهد:انا ماابي وصلني الشقه
فهد:عزوز عن البقاره ترى دمك نازل يلا ترى الشقه مافيها شي من جينا
شهد:طيب يلا انزل
نزلو وفهد ماضل شي ماحطه🍎🍏🍊🍋🍒🍇🍉🌽🍅🍆🍠🍍🍍🍌🍈🍑🍓 شهد:الله كل هذا ليش
فهد:عشانك ياحبيبي
شهد انحرجت واسكتت
وبعدها حاسبو الاغراض
وراحو محل افلام وسوبر ماركت وبعدها راحو الشقه
شهد افتتحت الشقه وعلى طول السرير
فهد:من صدقك انت بتنام
شهد:لاتلومني من التعب
فهد:اسمع بكره راح نسهر كلنا فاهم
شهد:يصير خير
فهد:شنو يصير خير
شهد:يعني شنو تبي يصير شر
فهد:اسمع تدري لو انت مو مريض كان عطيتك بوكس يطير وجهك
شهد:فهد
فهد:ياروح فهد امر
شهد انحرجت
فهد حس عليه:نعم شتبي
شهد:لا خلاص
فهد:عزوز عندك اخوان وأخوات
شهد:اي
فهد:كم
شهد:عندي توأم ابراهيم وهديل وأخو فيصل
فهد:انا عندي اخت بس اسمها فاطمه مجنونه ومرجوجه
شهد:الله يخليها لك
فهد:يلا انا بنام تصبح على خير
شهد: وانت من أهله

عند بيان
بيان تدق على عبد الله مايرد
بيان:وين هالغبي مايرد
ودقت ٣مرات
بيان:بالطقاق اللي يطقه
وراحت للسرير وللأسف ماجاها نوم
دخل عبد الله الشقه ولقاها نايمه
عبدالله:استغفر الله
بيان تسمعه بس تسوي روحها نايمه
عبد الله دخل دورة المياه وتروش وطلع لقاها نايمه
عبد الله انبطح على السرير وهو يفكر ياربي ليه انا كل افكر فيها تولي

انتهى البارت
وين حماسكم اللي قبل 😔تكفون نشروا الروايه منشنو ناس يمكن مثل ماحبيتها هم بعد يحبوها
Read more
Part:27 عند ناصر راح عند فرح بالمستشفى ناصر:فرح بقولج شي فرح:شنو ناصر:انا معجب فيج فرح:امممممم حمد: ...
Media Removed
Part:27 عند ناصر راح عند فرح بالمستشفى ناصر:فرح بقولج شي فرح:شنو ناصر:انا معجب فيج فرح:امممممم حمد: ناصر قوم وين نايم بالجامعة ناصر:نعم مقعدني من حلمي استغفرالله حمد:اوه سوري بالله شنو كنت تحلم فيه ناصر:فرح حمد:المفروض البنات اهم اللي يحلمون مو انت ناصر:اقول امش المحاضرة ... Part:27
عند ناصر راح عند فرح بالمستشفى
ناصر:فرح بقولج شي
فرح:شنو
ناصر:انا معجب فيج
فرح:امممممم
حمد: ناصر قوم وين نايم بالجامعة
ناصر:نعم مقعدني من حلمي استغفرالله
حمد:اوه سوري بالله شنو كنت تحلم فيه
ناصر:فرح
حمد:المفروض البنات اهم اللي يحلمون مو انت😂😂💦
ناصر:اقول امش المحاضرة 😒💔
عند فؤاد
عبدالله:لا بس قلنا نتطمن عليك
يعقوب:انت م فيك شي صح
فؤاد:لا م فيني شي الحمدلله
عبدالله:دقيتوا على أهل البنت؟
فؤاد:اي الممرضة دقت بعد شوي ييون
عبدالله:انزين انا بروح اجيب شي نسيته بالسيارة وراد
يعقوب وفؤاد:اوك
عند البنات
فرح:بنات تهقون فيها شي
فاطمة:لا انشاءالله
شوج:لا تفاولين عليها
فرح:عيل ليش م حطوها بغرفتها
صمود:فروح يعني اكيد عشان يتطمنون عليها
فرح:طولت اووف
رِن تلفون صمود
صمود:عن اذنكم
ليلى:اذنج معاج
عند فؤاد وصلوا أهل البنت
الابو:وينها بنتي
فؤاد:داخل بعد شوي بيطلعونها الغرفة
الام:حسبي الله عليك
الابو:استغفرالله
فؤاد:بدون قصد ترى 🌚
الام:😒💔💔 خلص البارت وآسفة عالتأخير 💔 وإنشاءالله يعجبكم البارت وتوقعاتهم )' واسفة على التفاهة اللي قاعد اكتبها 😿💔
Read more
 #تصميم #حكايات #مداخله<span class="emoji emoji1f44c"></span>_وتعليق<span class="emoji emoji1f339"></span>____فنتاستگ<span class="emoji emoji1f343"></span><span class="emoji emoji1f339"></span>___ذووق<span class="emoji emoji1f33a"></span>___<span class="emoji emoji1f339"></span>رووع<span class="emoji emoji1f343"></span><span class="emoji emoji1f33b"></span>ه__نايس<span class="emoji emoji1f343"></span><span class="emoji emoji1f33b"></span><span class="emoji emoji1f302"></span><span class="emoji emoji1f4a7"></span>__مببببدعه<span class="emoji emoji1f3bc"></span><span class="emoji emoji1f33a"></span><span class="emoji emoji1f33b"></span><span class="emoji emoji1f33a"></span>____الله__<span class="emoji emoji1f343"></span><span class="emoji emoji1f33b"></span>__عليك_<span class="emoji emoji1f343"></span><span class="emoji emoji1f33b"></span><span class="emoji emoji1f343"></span><span class="emoji emoji1f4a7"></span>وليت_____<span class="emoji emoji1f339"></span>الكثير<span class="emoji emoji1f339"></span>_____يقرأ<span class="emoji emoji1f339"></span>كلماتج_______الررروعه<span class="emoji emoji1f3bc"></span><span class="emoji emoji1f33a"></span> ...
Media Removed
#تصميم #حكايات #مداخله_وتعليق____فنتاستگ___ذووق___رووعه__نايس__مببببدعه____الله____عليك_وليت_____الكثير_____يقرأكلماتج_______الررروعه انا بنت عمري 30 تخرجت من الجامعه بعدها توظفت سنه انظلمت بالشغل اشتغلت وظيفتين بمسمى وظيفه والراتب ... #تصميم
#حكايات #مداخله👌_وتعليق🌹____فنتاستگ🍃🌹___ذووق🌺___🌹رووع🍃🌻ه__نايس🍃🌻🌂💧__مببببدعه🎼🌺🌻🌺____الله__🍃🌻__عليك_🍃🌻🍃💧وليت_____🌹الكثير🌹_____يقرأ🌹كلماتج_______الررروعه🎼🌺 انا بنت عمري 30 تخرجت من الجامعه بعدها توظفت سنه انظلمت بالشغل اشتغلت وظيفتين بمسمى وظيفه والراتب 1500 ويرجع لهم التزامات الصف كلها على المعلمه المهم كرهت الوضع ومعامله الموظفات والغيره بين الحريم شيء لا يطاق وفصلت وانا باشد الحاجه للماده بس النفس وماتطيق كرهت عمري جلست بعدها بالبيت وصرت على حافز جعل عبدالله بين عبدالعزيز للجنه كانت احلى سنه بحياتي من يوم طلعت على الدنيا .. السنه اللي بعدها عشت بموضع الله لايجعل مسلم يجربه ضغط بشكل ماتتخيلونه شغل البيت كله علي مع ان فيه غيري بس انا المعتمد عليه وكان عندي زي العسل لاني احب الطبخ بيتنا كبير اخواني يعتمدون علي بكل شيء طبخ تنظيف حتى تغسيل سياراتهم لو مو عيب كان خلوني اغسلها تعبت ووزني نزل صار 43 بعد 51 كل هذا يهون لان مهما كان بصبر نفسي هذولا اهلي ومحتسبه اجر بري فيهم .. بس اللي قاهرني وجالطني اخواني محرم علي شرعا وقانوناً وكل ابو شيء اني اطلع من البيت لاي سبب كان حتى المستشفى ما يرضون كل اللي يقولونه انتِ موسوسه مافيك الا العافيه المستشفيات تجيب الامراض واقعد اعالج نفسي لين اطيب تعبت منهم والله محرم علي حتى البقاله اللي جنب بيتنا بس بشوف الشارع ابي اشوف الناس وربي اني بسجن كلمتهم بهدوء وبعصبيه الوضع واحد فهموني انا ايش سويت!! ايش مسكت علي عشان تسجني كذا تعبت لدرجه كل يوم اقول يارب خذ روحي وريحني ما ابي الدنيا مع العلم هذا يصير لي وابوي على قيد الحياه معطي الضوء الاخضر لاخواني اهم شيء عنده بالدنيا الفلوس مايصرف علي ولا على امي ريال واحد مع انه مقتدر ما ابي فلوس ما ابي ماده اللي بتقول لي اشتغلي بالاسر المنتجه ما اقدر اتمنى عندنا عيب مجتمعنا يقدم العيب على الحرام كارهه حياتي من اصحى لين انام وانا اكرف لاتقولون لي ادخلي دورات اشغلي نفسك فيها وضعي المادي تحت الصفر محد بيدفع لي صحباتي قطعت علاقتي فيهم بس صرت استحي منهم صار وضع مجتماعتنا تصوير وبهرجه بالتقديم عشان نصور مو ناكل تقريبا خففت علاقاتي .. اللي عندها نصيحه لاتبخل علي واتمنى دعوه بظهر الغيب ربي يفرج همي والثقل اللي على صدري
Read more
استغفرالله " ملاك وراكان" ثم تنهد وصد قــام طالعته ب استغراب كيف انه رضى بهالسهوله يطلع! لحظه م ...
Media Removed
استغفرالله " ملاك وراكان" ثم تنهد وصد قــام طالعته ب استغراب كيف انه رضى بهالسهوله يطلع! لحظه م طالعها صدت عنه وسوت نفسهت مو مهتمه ! مشى الا سحبها له شهــقت بصدمـه لما حط ايده ع ظهرها يتحسس مكان الضربه همس وهو يطالع بعيونها ب تأنيب ضمير : وين عورتـك ؟ طالعتهه بجـمود ونظرات عيونها تتنقل بين ... استغفرالله " ملاك وراكان" ثم تنهد وصد
قــام طالعته ب استغراب كيف انه رضى بهالسهوله يطلع!
لحظه م طالعها صدت عنه وسوت نفسهت مو مهتمه !
مشى الا سحبها له شهــقت بصدمـه لما حط ايده ع ظهرها
يتحسس مكان الضربه همس وهو يطالع بعيونها
ب تأنيب ضمير : وين عورتـك ؟
طالعتهه بجـمود ونظرات عيونها تتنقل بين نظرات عيونه
راكان وهو عاجبه الوضع كيف مرتبكه من قربه : جاوبـ.. الا دفتهه بسرعهه وابتعدت ع ورا تأوهت من الالم بظهرها
تجاهلته وبحده : اطــــلــع !!
عفس ملامح وجهه ب الم : بشويش علي ناقص انا؟
ملاك بحده : ي عساك م تتعافى قول امين
ابتسم راكان وهو يغيضها : انتي عافيتي
رفعت حاجبها : عساي اصير نقمه بحياتكك
طالعها بشرهه : صرتي وخلصتي
ملاك بقهر : اطلع قلت
تنهد راكان : بكيفك بطلع بس ترا مو احسن لك تقعدين
لحالك امكن يجيك اححد ترا الفندق مليان سكارى
رفعت حاجبها وبتشديد : اطـلـع
راكان باستسلام : اوك بطلع وخليكك
ملاك : عساك م ترجع فكهه
طالعها بنظره اخيره ! ثم صد وطلع
قفلت الباب وراه بتأفف : ياااااااربي عطني الصبر عليه!! الا ابتسمت للحظه لما تذكرت فعايل ناصر ف راكان وكيف
ضربه ! الا سرعان م اختفت هالابتسامهه ب حقد : وهذا مين سمح له يتدخل ف حياتي ! وش هالنشبه!! مشت بشويش وهي حاطه ايدها ع ظهرها اخذت جوالها
وهي بتتصل عليه الا لقت له رساله " افتحي الباب "
عقدت حواجبها ب استنكار من رسالته !! ماهي ثواني
الا دق الباب لفت بصدمه : لايكون هو !! مشت للباب طالعت من الفتحه الا شافته شهقت
بصدمه : شــتـبي !! طالع حوله ببرود : بتفتحين ولا شلون!
ملاك بحده : ماراح افتح انقلع لايشوفك راكان ناوي تفضحني
انت !
ناصر ببرود : بفضحك لو م تفتحين ! اخلصي يالله
طالعته بححقد وهي دمها يفــور لبست عبايتها وتنقبت
فتحت الباب بسرعه : نــعــم!!! الا دفها ودخـل توسعت عيونها بصــدمـه من حركته !
قفل الباب : ادخلي ي عقل اينشتاين ! ي القويه انتي
طالعته بحقد : شتبي !! وداخل غرفتي بعد؟! مختل عقلياً انت؟
ناصر ببرود سحبها لداخل الغرفه
:بصير مختل عقلياً لو م تمشين ع كلامي !
سحبت ايدها وبعدوانيه : مين انت حتى تمشيني ع كلامك؟
ناصر بعصبيه : مسترخصه نفسك له !! جـــمدت بصـٰــدمـــه من كــلامـــه !! الا سرعان م انفجرت مثل البركـــان : مالرخـــيص الا انـــ.. اللااااا فـــجـــأه قطع عليها دق الباب لفو كلهم لجهه الباب !
الا بصــــوت راكان : افـــتحي !! جـــــن جنـــونــــهــا بهاللحـــظـــه من الــصـــدمـــه!!!
،
،
الراعي الرسمي لهالاسبوع @om.mooon.1234 خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت الدرج قبل قحطان ام سالم قامت من غداها وراحت عنده قحطان:وش فيك يمه ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟ قحطان:لا وش ذا الكلام ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك ... الـبـآرت ٣٥٦..
_____⚜️💙.
الجادل:هيون تعالي جنبي
هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم
طلعت الدرج قبل قحطان
ام سالم قامت من غداها وراحت عنده
قحطان:وش فيك يمه
ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟
قحطان:لا وش ذا الكلام
ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك من البيت
قحطان ضحك:يمه وش فيك مافي شي بينا
ام سالم:رح المطبخ تلقى غداكم على الطاوله خذه معك
قحطان:الله يطول بعمرك ويخليك لنا
راح المطبخ اخذ صحن الغداء وطلع فيه لشقتهم
دخل الشقه هدوء وصوت هيا بالحمام
جلس على الكنب وشغل التلفزيون
___⚜️💙..
اخذت الشريط معها للحمام وجلست تناظر فيه
هيا:ممكن يصير كلامها صح!! يارب مايكون صح مابي من الحين خلاص هونت مابي اشوفه
حطته بالدرج وفتحت المويه غسلت وجهها
ثم تراجعت بقرارها وفتحت الدرج
هيا:طيب اجرب حظي زي ما قالت واذا ماطلع حمل اروح افحص وش فيني لاني تعبت من الارهاق والخمول
قلبته يمين ويسار بحيره
هيا:بس كيف استخدمه! اول مره بحياتي اشوفه اسأل قحطان! لا غبيه تبينه يضحك عليك مالي الا الجازي
حطته بالدرج وقفلت عليه وطلعت
شافته يناظرها وواضح انه سرحان
جات جلست جنبه وانتبه لها
قحطان:امي شايله لك من غداهم كلي
هيا:وانت
قحطان:انا تغديت مع عمر
هيا:اهاا طيب انا مالي نفس ما كان اخذته
قحطان:ماحبيت ارد امي، بعدين ليه مالك نفس وش فيك
هيا:مافيني شي ابروح انام
قحطان مسك يدها:قبل تروحين اجلسي بكلمك شوي
هيا:نعم
قحطان:المفروض انا اللي ازعل ومن حقي بس قلبي مايقوى
هيا:انا ما خنتك عشان تزعل مني قلت لك كل شي صار بالصدفه بعدين لو ابي عبدالله ماكنت تركته وتزوجتك
قحطان:هيا انا ما اشك فيك انا واثق بتربيتك لكن وش بيكون وضعك لو تشوفيني واقف مع بنت كنت احبها من قبل بالامانه
هيا:بغار اكيد وبعصب وبكسر الدنيا فوق راسك بس انت همشتني ماسويت ولا شي من هذا حرقت قلبي بسكوتك
قحطان:انا كفيتك اذاي عارفه لو متكلم معك البارح ماراح يكون خير
هيا تنهدت بتعب:والحين رضيت؟
قحطان:لا باقي زعلان بس حالك خلاني اشفق عليك
هيا:وش فيه حالي مافيني شي
قحطان:ابد بس وجهك يقول غير كذا
هيا:تعبانه لاني مانمت
قحطان:ولا اكلتي انا عارفك عشان كذا مافي حركه من هنا قبل ما تاكلين الصحن هذا كله
هيا شهقت:كله!! مجنون تبيني اموت
قحطان:ماقد سمعنا احد مات من اكل
هيا:بتسمع اذا ماتركتني
قحطان:انتي كلي وبعدين يصير خير يمكن اغير رايي
هيا:كل معي ماحب اكل بروحي
قحطان:طيب اباكل معك
قام المطبخ اخذ ملاعق وبيبسي ورجع
قحطان:يلا قولي بسم الله
اكلت وهو اكل معها على الخفيف ثم اخذ يشرب البيبسي
___
وقفت💙..
Read more
. . ذكريات جميلة ولن تُنسى ... أيام مدرسة عبدالله عبداللطيف العمر بمشرف وتحديداً صف ٢/٤ إبتدائي . شوفو ...
Media Removed
. . ذكريات جميلة ولن تُنسى ... أيام مدرسة عبدالله عبداللطيف العمر بمشرف وتحديداً صف ٢/٤ إبتدائي . شوفو الصور وسحبو الشاشة لي اليسار ... الحبيب د. أسامة الشافعي الصديق الصدوق اللي مازال معاي من أيام الإبتدائي لي اليوم ولله الحمد . بالصورة آنا اللي قاعد عالأرض و لابس بنطلون أسود وأسامة ... .
.
ذكريات جميلة ولن تُنسى ... أيام مدرسة عبدالله عبداللطيف العمر بمشرف وتحديداً صف ٢/٤ إبتدائي
.
شوفو الصور وسحبو الشاشة لي اليسار ... الحبيب د. أسامة الشافعي الصديق الصدوق اللي مازال معاي من أيام الإبتدائي لي اليوم ولله الحمد
.
بالصورة آنا اللي قاعد عالأرض و لابس بنطلون أسود 🙈 وأسامة بالصف اللي فوقي على طول😂
.
.
@osama.alshafei مو بس صديق : أنت أخ و عضيد 🌹
.
.
مصدر الصورة : الصديق العزيز عقيد د. طارق الدوب
@dr.tareq.aldoub 💐💐 شكراً
.
.
Read more
Loading...
" الجد جبران : توحيني انت؟ حط ايده ع رقبتهه يحك بارتباك : ملاك ؟لـ..ـلا نايمه ي الغالي من تعب السفر ...
Media Removed
" الجد جبران : توحيني انت؟ حط ايده ع رقبتهه يحك بارتباك : ملاك ؟لـ..ـلا نايمه ي الغالي من تعب السفر الجد جبران : وانت وينك ؟ راكان : بالفندق جبران : وكيف اموركم عساها زينه ؟راكان : الحمدلله كل شي بخير الجد جبران : امك زعلانه عليك ماتدق وتسأل عنها ماوراك اهل تسأل عنهم وتتطمن ع اخبارهم ؟ راكان ... " الجد جبران : توحيني انت؟
حط ايده ع رقبتهه يحك بارتباك : ملاك ؟لـ..ـلا نايمه
ي الغالي من تعب السفر
الجد جبران : وانت وينك ؟
راكان : بالفندق
جبران : وكيف اموركم عساها زينه ؟راكان : الحمدلله كل شي بخير
الجد جبران : امك زعلانه عليك ماتدق وتسأل عنها
ماوراك اهل تسأل عنهم وتتطمن ع اخبارهم ؟
راكان : والله سفر وماستقريت بسس ابشر بكلمها اليوم
ان شاءلله
انت قول لي وش مسوي بدوني ؟ هاه كأنك فقدتني
ي شيخ جبران اعترف قول ؟
الجد جبران : اقول لاتطول برا ماورا ديار الاجانب الا البلا
انتبه ع نفسك وعلى حرمتك زين مافيها امان
ضحك راكان : تكابر م تعترف و تقول انك فاقدني
اوك مو مشكله اجل اكملها شهر هنا وش رايك؟
الجد جبران : تخسي والله ان مغطتها شهر لامغط رقبتك
وافصلها عن رقبتك ي ولد ثنيان
مشاري بضحك: مابعد هالتهديد شي ي ولد ثنيان اسبوعين
وارجع ارجع تراي م عاد الحق ع الشغل
راكان : لا انت امسك عني الشغل بشهر عسلي
وانا امسكه عنك بشهر عسلك
تلون وجهه مشاري بهاللحظه !
لف جبران ع مشاري وهو يكلم راكان : وانت تدري عن
زواجه ؟
جبران : اهرج
مشاري : لاماعلمته هو يمزح
راكان بعناد وضحك
: الا علمني عن زواجه من بنت العم علي
وانك غاصبه يستاهل الغصيبه والله يابوي اغصبهه
صاير عود شايب مدري متى ناوي يتزوجج ويفتح
له بيت ونشوف عياله وعيال عياله يحسب نفسه ورع ؟
مشاري بحده : رااااااكااان !!
راكان بضحك اخذ علبه المويه فتحها : لبيهه
بدأ يشرب
جبران : خلنا نشوف عيالك بالاول
الا بججج كل المووويه بالارضض
مشاري بضحك : صحه صحه !!
راكان بصدمه : عيالي ؟ توي معرس مالي نيه اجيب عيال
منهـ.. الا مسك لسانه ع اخر لحظه قبل م ينطق " منها"
الجد جبران : وراك سكت ؟
م تبي العيال شكلك انت اللي تحسب نفسك ورع؟؟ راكان : توي ماعشت شبابي والله
الجد جبران : تعقب خلك رجالك واترك هالهرج عنك
تنهد راكان : ابشر
الجد جبران : انتبه ع نفسك وعلى حرمتك والله الله فيها
لاوصيك حافظ عليها وعلى بيتك
راكان : ابشر ع راسي الجد جبران : امسك
اخذ مشاري الجوال وطلع برا : هاه
راكان بتنهد : انا بحجز لذي رحله شبت فيني تبي السعوديه
ومب راجع معها استقبلها انت بالمطار مع عمتي دلال
مشاري بصدمه : شــُقـــلت ! والله لادرا ابوي
انها بترجع لحالها للسعوديه بدونك وانك قاعد هناك بيذبحـــك دامك مارتحت معها طلقها وريح راسك !
وخلها ترجع لحالها
الا اخــــتفـــى صـُوتـه لما قاطعه ابوه جبران وراه بحـــده : مشــــاري !!! راكان بصـــدمه : ابـُوي ! ابوي سمعك يالكلب!
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
" المستشفى " الا نزل مناف الاغراض ودف الممرض عنها بعصبيه : هيييييييييه لاتنااافخ عليهااا لا اقبركك ...
Media Removed
" المستشفى " الا نزل مناف الاغراض ودف الممرض عنها بعصبيه : هيييييييييه لاتنااافخ عليهااا لا اقبركك هنا !!! انفعل الممرضض بعصصبيهه الا دفه مناف اكثر ع ورا !!! بوسط صدمه الممرضه !! الممرض ب انفعال مسك مناف من ياقتهه بقوهه ب يضضربهه الا تدخــلو الموجوديـن مسكــوه وابعـدوهم عن بعـض الدكتور ... " المستشفى "
الا نزل مناف الاغراض ودف الممرض عنها بعصبيه : هيييييييييه لاتنااافخ عليهااا لا اقبركك هنا !!! انفعل الممرضض بعصصبيهه الا
دفه مناف اكثر ع ورا !!! بوسط صدمه الممرضه !!
الممرض ب انفعال مسك مناف من ياقتهه بقوهه
ب يضضربهه الا تدخــلو الموجوديـن مسكــوه
وابعـدوهم عن بعـض
الدكتور بعصبيه : مالقيتو تتهاوشون الا هنا ! شايفينها
حلبه مصارعه ؟؟ مستشفى هذا اذا تبون اذكركم!! لف ع الممرض : روح لشغلك يالله وبيتفاهم معك مدير
المستشفى شوي !
طالع الممرض بحده ب مناف ثم لف ومشى بقهر!
تفرقو الناس عن حولهم
الممرضه بحده : كنت بتتسبب لي بمشكله
لف مناف عليها رفع حاجبه بدهشه : نـعـم ! الحين ذا
ينافخ عليك وانتي ساكته ! ماستغرب لو مد ايده شكله
عاجبك اهانته لك !
تنرفزت الممرضه من اسلوبه : انا عندي لسان واقدر ادافع
فيه عن نفسي واخذ حقي م يحتاج فزعتك وبطولتك
مو كل شي ينحل ب مده الايد وتفرد عضلاتك ي استاذ !! مناف بقهر منها : افرد عضلاتي ؟ تدرين شلون؟
عساه يتوطاك ويلعن خيرك انا وش دخلني !!
خيراً تعمل شراً تلقى
اخذ سله الفطور معه ولف
الممرضه : دقيقه ع وين !! تجاهلها مناف بدون م يلف عليها وكمل طريقه : لجــهــنم !! الممرضه بقهر من اسلوبه : تحرقك ان شاءلله !! مريٰض !! التفتت وراها ومشت بنزفزه
دق مناف باب الغرفه وفتحه شوي تنحنح : خالتي ام فهد !
قامت ام فهد وتغطت : حياك ي يمه حياك ادخل
_ " بيت فهد "
فتح عيونه بشويش رجع غمضهم ب انزعاج لما حرك راسهه
حس بالالم برقبتهه رفع راسه بشويشش حط ايدهه ع رقبته
الا لحظه م يطالع بصدمه انه كان منسدح بحضنها !! قعد لجزء من الثانيه مفهي بدون استيعاب !! شلون كان نايم بحضنها؟ رمش بصدمه! الا قام عن السرير
وطلع : انت وش سويت ي فهد !!! معقوله اني كنت نايم
بحضنها؟؟ بسم لله بديت م احس بنفسي اخخخ
انت غبي والله غبي الحين عطيتها امـ.. الا التفت ع وراه لما فتحت باب الغرفه الا هي ابتسمت
ب بتسامه هاديه : صباح الخير
عقد حواجبه لوهله صد ومشى للحمام " يكرم القارئ "
الا وقف ولف عليها ؛ شوفي اللي صار البارحه ترا
كنت تعبان ومو حاس بنفسي مدري وش اللي كان ببالي
لا تتأملين عبـ.. الا سكت لما شاف ضحكتها : ليه تضحكين ؟
اريج بضحك ؛ ليه متوتر ؟؟ فهد : مو متوتر !!! اريج : الا كانك خايف !
رفع حاجبه بدهشه ؛ نعم !
اريج : شفيك هد اعصابك م صار شـ.. الا مشى لهاوقرب ووجهها بوجهه : بديتي تهلوسيـ.. الا ســـكـــت لــما بـــُاستـه من خـــده جـــمٰــد بمكــانـه بصـدمـه!! ، ،
،
الراعي الرسمي لهالاسبوع @om.mooon.1234 خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
مساء الخيرات عالجميع🏽 . . نكمل سلسلة مواضيع تمارين المقاومه واليوم بتكلم عن تمارين المقاومه #القسم_الثاني واللي تكون بأوزان خفيفه️ . . طبعا التمارين اللي تكون بأوزان خفيفه لازم تكون بتكرار عالي عشان نرسم العضله وتكون بشكل اجمل واوضح وتبرز لنا ملامح الجسم سواء الرجوليه او الانثويه ... مساء الخيرات عالجميع✋🏽
.
.
نكمل سلسلة مواضيع تمارين المقاومه واليوم بتكلم عن تمارين المقاومه #القسم_الثاني واللي تكون بأوزان خفيفه✔️
.
.
طبعا التمارين اللي تكون بأوزان خفيفه لازم تكون بتكرار عالي عشان نرسم العضله وتكون بشكل اجمل واوضح وتبرز لنا ملامح الجسم سواء الرجوليه او الانثويه حسب الجنس ،،، وايضا اللي يميز تمارين المقاومه بوزن خفيف انها تساعد الكارديو بشكل لايقل عن 30‎%‎ من حرق الدهون
.
على سبيل المثال التمرين اللي نزلته لكم👆🏽ممتاز جدا للدهون اللي تتجمع بين الصدر ومنطقة الابطين ،، هالنوعيه من التمارين مانقدر نطبقها او نتقنها الا لم تكون بوزن خفيف ، لانه الوزن الثقيل راح يسبب لنا اصابه او راح نطبق التكنيك بشكل خاطئ❌
.
طبعا لم اقول وزن خفيف هذا يعتمد على ( قوة كل شخص ) يعني مثلا انا بالفيديو👆🏽ماسك وزن 5 كيلو بس غيري ممكن قوته اكثر مني ف يكون وزن ال10 كيلو خفيف ويقدر يطبق هالتمرين ،، او مثلا شخص وزن 2 كيلو عنده زين وممكن يطبق عليه هالتمرين .. فـ المقصود بوزن خفيف هو اللي تكون (( انت )) متمكن منه✔️
.
.
⛔️طيب شنو المقصود بتكرار عالي ؟
هو اللي يكون ب4 او 5 جولات وبكل جوله 15 تكرار مو اقل✔️
.
انصحكم تضيفون هالتمرين مع تمارين الصدر اللي تطبقونها👍🏽 .. وحفظكم الله ورعاكم🌷
.
.
.
ودمتم سالمين #عبدالله_الشيرازي #رياضة #صحة #صحي #رجيم #دايت #حمية #غذاء #تمارين #سويدي #صحتي #جسم #فتنس #رشيقة #الكويت #السعوديه #الإمارات #قطر #بحرين #عمان
#Sport #GYM #Healthy #Food #Fitness #Kuwait
Read more
" لف مشاري ع ورا طالع ابوه بربكه : ي هـ..ـلا جبران و الشياطين تتراقص حوله : وش هالهرج؟؟ بلع ريقه مشاري ...
Media Removed
" لف مشاري ع ورا طالع ابوه بربكه : ي هـ..ـلا جبران و الشياطين تتراقص حوله : وش هالهرج؟؟ بلع ريقه مشاري : اي هرج ؟ جبران بحده : لاتلفلف بالكلام وش طلاقه ؟؟؟ هاته هاته هاللي ماتربى الا قفل راكان الخط بتأفف انتبه مشاري للجوال : قفل والله جبران بعصبيهه يغلي دمه : وانت تحرشه ؟؟ تبيه يطلق ؟؟ مشاري : م ... " لف مشاري ع ورا طالع ابوه بربكه : ي هـ..ـلا
جبران و الشياطين تتراقص حوله : وش هالهرج؟؟ بلع ريقه مشاري : اي هرج ؟
جبران بحده : لاتلفلف بالكلام وش طلاقه ؟؟؟ هاته هاته هاللي ماتربى
الا قفل راكان الخط بتأفف
انتبه مشاري للجوال : قفل والله
جبران بعصبيهه يغلي دمه : وانت تحرشه ؟؟ تبيه
يطلق ؟؟ مشاري : م احرشه بس يقول لي سفريتهم كلها مشاكل
بمشاكل ومارتاحو مع بعض
رفع جبران عصاته بوجه مشاري : شكلكم تحسبون
ان الزواج والطلاق هين ؟؟ نعنبوكم رياجيل انتم ؟؟ والله لو بيطلقها انه ماله مقعاد عندي ينقلع
كانه مدمغ وانت معه يحسب اني برحب فيه وهو
مطلق مرته ؟؟ للي يكسر كلمه جبران ماله عندي
قعده الشوارع مفتوحه له ووصل هالحتسي له زينن
وخله يسوي اللي براسه انشهد اني ربيت حمار مو
ولد والله لاينثبر بالشارع ماهو رجال ولاكفو
وانت حسابك عندي بس خلني ارجع من المستشفى
لاخليك م تحورف بكلامي وتسوي شي من ورا ظهري
انت والتيس الثاني اللي معك
امش قدامي الله لايبارك فيكم
مشاري بارتباك: ابششر
مشى ورا ابوهه مسح ع وجهه بينه وبين نفسه : والله بيهجدني راكان الحين !! ولاراح ينسى جبران
هالكلام بيلعن خيره لو بس بيرجعها لحاله !!! وش هالمصيبه
لا انا برتاح ولا هو !! _ " راكان "
قفل الخط رمى الجوال ع السرير قام وهو يمشي رايح
جاي بنفس مكانه رفع شعرهه ع جبهته ورجعه ع ورا
بعصبيهه يغلي : اااااخ منك ي مشاري انا شسوي فيك
ربي رزقني ب اعمام يتنافسون ع الغباء
وقف وغمض عيونه وتنهد بتنهيده عميقهه : ابي اشنقهه
فتح عيونه : لالا الشنق فيه خفيف !! الا ودي افرم لحمك
فرم ي مشاري ! انا كل م بغيت ارتاح الا تطلع لي مصيبه
والله يذبحني جبران ويقط عظامي للكلاب بدون رحمهه
وذي الحماره الا صامله ترجع !! انا ليه اخذتها ؟؟ ليه
م خليتها تنثبر بالبيت واسافر لحالي واريح راسي صفق باييدينه باستسلام : لاا وبتقول له عن البنت
للي كانت بغرفتي ! لا والله كدينا خير ي ولد ثنيان
اسند ايدينه ع التسريحهه ونزل راسهه يفكر ب عمق
وبصوت عالي : مستحيل اخليها تقعد عندي !
استقام بظهره : اللي بيصير ي راكان ترسل ذي
للسعوديه ويستقبلها مشاري مع دلال وتقفل جوالاتك
وتريح راسك لكم يوم ويصير اللي يصير هي حياتك
خربانهه وش فرقت؟؟ اخذ جواله فتح التطبيق للحجوزات يدور ع اقرب
حجز ومن حظه انه كان فيه مقعد ملغي الحجز
لطياره الليله المساء بســـرعهه حجـــزه حتى م يطير عليهه
بعد م كمل الحجز رمى جوالهه وزفــــر بعمـــق : عساها تنقلع ولاتشوفها عيني بعد هاللحظه
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
Loading...
عند&الشباب& يوسف:يمه من سخر خبيثهه عبدالله:اههه احس اني بديت اكره ساره عبدالعزيز:وليش ان شاءالله بدر:استغرالله محمد:انت ...
Media Removed
عند&الشباب& يوسف:يمه من سخر خبيثهه عبدالله:اههه احس اني بديت اكره ساره عبدالعزيز:وليش ان شاءالله بدر:استغرالله محمد:انت شفت البنت شلون مبهذله فهد:حرام مالها ذنب سلمان:اي والله جاهم الجد الجد:اصه بسكم هذره زايده سلمان:ليش؟ الجد:اقول انكتم ويلا ناموا بكرا نبي نروح البيت نايف:انشاءالله ... عند&الشباب&
يوسف:يمه من سخر خبيثهه
عبدالله:اههه احس اني بديت اكره ساره
عبدالعزيز:وليش ان شاءالله
بدر:استغرالله
محمد:انت شفت البنت شلون مبهذله
فهد:حرام مالها ذنب
سلمان:اي والله
جاهم الجد
الجد:اصه بسكم هذره زايده
سلمان:ليش؟
الجد:اقول انكتم ويلا ناموا بكرا نبي نروح البيت
نايف:انشاءالله جدي
الجد:تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله
ناموا الشباب
_________________________________
عند&سحر&
سحر:هففف والله تعب
الجد:مجنونه منو تكلمين
سحر:اءء هاه اي جدي وربي تعبت
الجد:لك عقاب بكرا بالبيت
سحر:يوووه
الجد بحده:سحر لاتنسين اللي سويتيه موسهل ولاينسكت عليه
سحر خافت:اءء طيب طيب
الجد:روحي نامي لاتأخرينا بكرا
سحر:اوك
راحت سحر وهي تفكر وتناضر للسقف تنهدت:آهه ايش اسوي انا مااحب عبدالله وبنات عمامي ليش اكرهم آههه والله اللي سويته مو سهل انام وبكرا ان شاءالله يصير خير...
سحر نامت
_______________________________
عند&البنات&
امل:بنات بليز ناموا بدري
رغد:ليهه
امل:عشان بكرا ملكة زميلتي معانا بالكليه وعطتني بطاقه دعوه
نوره:لايكون حق شخصين
امل:لا لا عادي هي قالت خليهم يجون كلهم معك
عبير:اوك يلا ننام عشان مانتأخر
رغد:ونااسهه
ساره:راح اطلع احلى منكم
البنات:تلايطي بس
ساره:ع تبن
غدير:اي صح عشان بكرا نبي نرجع البيت نفطر ونتغدا ونروح بدري
البنات:اوك
امل:تصبحون على خير
البنات:وانتي من اهله
ناموا البنات
________________________________
الساعه9:₩₩
امل:روووز
روز:ايس في ماما
امل:سوي لي كوفي بسرعه
روز:كم واهد يبغا
امل:ابي ثمانيه وحطي اكواب بلاستيك
روز:هادر بس دقيقه
امل:بنااااات قوموا
نوره:هففف خلينا ننام
امل:يلا مافي نوم
ساره:دقيقه
الجد يصارخ:بسرعه تعالوا اخرتوناا
البنات بسرعه فزوا ولبسوا وطلعوا واخذوا الكوفي معاهم
على وقت الغدا الساعه11:00
طق الباب وصوت صراخ قوي كلهم فزوا وفجأه.....
Read more
بهاليوم اللي انذكرو فيه الاصحاب لازم ما انسى اصحابي او بالاصح رِفقة روحي عرفت ناس كثير كِل كلامي اللي بقوله الحين عنهم ولا شي،من جيت للجنوب كنت شخص ناسي ينعدون على الاصابع واحد او اثنين، لكن بعد٣سنوات هِنا وبالجامعة اللي جمعتني فيهم صار عندي اصحاب ما ينعدون اصحاب بمعنى اصحاب،اصحاب ما تتكلم السنتهم ... بهاليوم اللي انذكرو فيه الاصحاب لازم ما انسى اصحابي او بالاصح رِفقة روحي عرفت ناس كثير كِل كلامي اللي بقوله الحين عنهم ولا شي،من جيت للجنوب كنت شخص ناسي ينعدون على الاصابع واحد او اثنين، لكن بعد٣سنوات هِنا وبالجامعة اللي جمعتني فيهم صار عندي اصحاب ما ينعدون اصحاب بمعنى اصحاب،اصحاب ما تتكلم السنتهم بس اصحاب تسبقهم افعالهم قدمو لي الكثير والكثير لكن خلوني اذكر اللي اقدر اذكره من الاشياء الحُلوة اللي صارت بما اني انسان فاهي فالحياة، ابراهيم صاحب الضحكة العالية والحُلوة علمني انه معي بكل وقت وما يترك صاحبه لاي ظرف قدم لي كل شيء حتى انه اصر على اننا نحقق احلامنا سوا ودايم يقولي انت الخوي والصاحب والاخو،عُمر صاحب الروح المرحه الجميله اللي يخليك تتقطع من الوناسه وغير كذا هو واحد من اصحاب المفاجاة والهدايا المغريه اللي يخبصني خبص، مُصعب الصديق اللي ما عرفته كويس من البداية بس اثبت لي بوقت قصير انه شخص ما يتعوض صديق وفي بمعنى الكلمة اتمنى لو عرفتك من اول،عبدالله جبران واحد من اعز واحب اصحابي على قلبي من اشوفه ابتسم لدرجة اذكر اول يوم جاني وجلس فيها جمبي وهو فعلاً واحد من الاصحاب اللي كنت طمعان فيه بانه يكون صديق لي وصرنا مثل ما نتمنى قضينا كثير اوقات حلوة مع بعض،سامي يا سامي هو اللي دايم يقولي انا اخوك قبل لا اصير ولد عمك اللي دايم ينصحني ويحبني ويهتم لامري وش اقول وش اخلي عن ذا الادمي جميل الروح وبيننا كثير اشياء حلوة مالله رزقني باخ اكبر مني لكن الله عوضني فيه،علي وما ادراك ما علي،علي ما جمعتنا اوقات مع بعض كثير وذكرياتنا محدوده الفترة اللي راحت عكس السنتين اللي راحو كانو مليانين ذكريات واشياء ما تُنسى لدرجة اذكر كل تفصيله صغيره ما انسى انه بيننا اشياء حلوة وذكريات جميلة وعلى قولته ان شاء الله نصنع ذكريات اجمل مع بعض وكل واحد فينا عارف مكانة الثاني بقلبه،بالاخير هذا اللي نحتاجه الكلام يغري اي احد ويقدر يحسسك بشيء مو موجود ويُنسى،لكن الفِعل يبقى ومافي شيء يشغلك عن رفيقك وصديق دربك كلنا بنروح لكن بتبقى الذكريات اللي كل ما نختلي بانفسنا بنتذكرها فالله هالله بصاحبك،وفي ناس عرفتهم من فترة قصيره لكن صحيح الصداقه ماعمرها كانت بالايام او السنين لانه يقدر يملك قلبك شخص عرفك من كم يوم عكس ناس تعرفهم من زمان المهم سامحوني على تقصيري يالي ما وسعني الوقت اتكلم عنكم بس انتم بعد مكانكم بقلبي،وبس والله احبكم يا اصحابي.
اسمك بالمنشن انت هِنا♥️.
@sami_tawhari @3lool.121 @shadw_80 @o.muj98 @sherlok20017 @ab.x0 @0lllai @abo0odaskar @aboo_ode_ @aboodi_afc @s.o1417 @_3qq @h12.3.12
Read more
خلونا نتكلم جد وبدون مانكتب شي تافه كالعاده 🌚بعض الناس يحس إنه حزين أو مريض🌚<span class="emoji emoji2764"></span>️وانه طول الوقت مو مستانس ...
Media Removed
خلونا نتكلم جد وبدون مانكتب شي تافه كالعاده 🌚بعض الناس يحس إنه حزين أو مريض🌚️وانه طول الوقت مو مستانس وكل شي يصير حوله يحس انه ضده كلنا تصيرلنا أشياء ترفع ضغطنا ولكن الدراما الزايده ماتنفعش🌚والله انا حطيت في راسي قاعده خلوني أقولكم عن شي أنا سويته اذا انقهرت من شي اجلس اطقطق على اللي قهرني داخليا ... خلونا نتكلم جد وبدون مانكتب شي تافه كالعاده 🌚بعض الناس يحس إنه حزين أو مريض🌚❤️وانه طول الوقت مو مستانس وكل شي يصير حوله يحس انه ضده 😌كلنا تصيرلنا أشياء ترفع ضغطنا ولكن الدراما الزايده ماتنفعش🌚والله انا حطيت في راسي قاعده خلوني أقولكم عن شي أنا سويته اذا انقهرت من شي اجلس اطقطق على اللي قهرني داخليا إلين يجيني ضحك خارجي 🌚❤️️جد يعني تكتئب وتصير حزين وبعدين؟🌚والله طفش يروح اليوم وانت قافله معك يعني هو يوم محسوب من حياتك راح وانت حزين 😂يقول الرسول اللهم صلي وسلم عليه 🌚أعمار أمتي بين الستين والسبعين يعني خلنا نقول ان عمرك عشرين أو ثلاثين يعني انت في ثلث حياتك وحزين 😳؟ وش خليت للعجز؟👴👵خل الزعل شوي علشان تزعل وتتشره على عيالك وعيال عيالك 😢وإستخدم الحياه كذا إعبد ربك+طقطق عالناس وانبسط يعني قزر يومك ونام 🌚تجلس تسمع أغاني حزينه وتحس إنهم يقصدونك وتجي تطبقها 🙈وش جوك؟!🌚❤️️شي أخير ترا مال أمها داعي تروح الجامعه يقولون لك معدلك نازل أو إنك بالمدرسه وصارتلك سالفه مع بعض السلق 🌚أو إنك متضايق من مديرك 🌚 و تِنفْس يوم كامل على العالم يعني خل الزعل في اليوم إذا احتجته ثلاث دقايق يلا خذ ثلاث دقايق ونص مني 🌚❤️️وارجع إنسان سعيد وبسيط🙊واللي ماعجبه كلامي احب اقوله شتب يور ماوس أوباماا 🌚وبس كان معكم الدكتور بكر بن عبدالله 🌚❤️️
Read more
Loading...
تعودت قبل كل برنامج جديد إني أتصل عليك واقولك "بابا اليوم عندي برنامج شوفني وقولي رأيك" و لما تخلص ...
Media Removed
تعودت قبل كل برنامج جديد إني أتصل عليك واقولك "بابا اليوم عندي برنامج شوفني وقولي رأيك" و لما تخلص الحلقة أشوفك داق (مسد كول) لأنك ما كنت تدري أن الساعة التلفزيونية متأخره عن الطبيعية عشان تقولي أنك سعدت بشوفتي على التلفزيون وتقول لي " أنتي شلون تعلمتني تتكلمين بهالطريقة أنا أبوك ما أعرف أتكلم ... تعودت قبل كل برنامج جديد إني أتصل عليك واقولك "بابا اليوم عندي برنامج شوفني وقولي رأيك" و لما تخلص الحلقة أشوفك داق (مسد كول) لأنك ما كنت تدري أن الساعة التلفزيونية متأخره عن الطبيعية عشان تقولي أنك سعدت بشوفتي على التلفزيون وتقول لي " أنتي شلون تعلمتني تتكلمين بهالطريقة أنا أبوك ما أعرف أتكلم جذي..شاطره يا حبيبة شاطره" شعرت اليوم في أول اطلاله لي في أولى حلقات صيفكم رياضي إني فقدت أهم متابع ومعجب لي حسيت عقب الحلقة إني ضايعه مو عارفه أدق على منو وأسأله عن رأيه فيني لاني ماتعودت إلا إني اسمعه منك.. تخيلت سريرك الفاضي اللي كنت تنام عليه وتشوفني وتلفزيونك المسكر والميت عقب ما كان ماينفتح إلا وأنا طالعه فيه.. بابا أنا مادري حق منو أشتغل وأنجز وأتقدم عقب ما كنت أنت هدفي إني اخليك فرحان ومستانس فيني.. أحس نفسي ضايعة لكن في شي داخلي يقولي إنك قاعد تشوف وإنك ماكنت رح ترضى إني اتوقف عن استكمال حلمي وحلمك فيني واتذكر أول شرط طلبته من عبدالله لما تقدملي وقتله لا تخليها تهد الشغل خلها تكمل.. الله يرحمك ياحبيبي نجاح الدنيا ما يعوضني عن فقدك💔
Read more
-لا تتضايق لما تكون أنت اللي تبادر دايم ترى مو ذنبك إذا الله خلق الحنيّه ب قلبك. <span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji1f495"></span> #صباح_الخير #صباحو ...
Media Removed
-لا تتضايق لما تكون أنت اللي تبادر دايم ترى مو ذنبك إذا الله خلق الحنيّه ب قلبك. #صباح_الخير #صباحو #عرب_فوتو #سلفي #حب #حمودي #حبيبي #لايك #فولو #تجمع_العاطلين #اوسكار #صور #صورة #ff #love #الرياض #السعودية #هاشتاق #عبدالله #انا #الخليج #العالم #حزن #بوح #شعر #آيفون #كام -لا تتضايق لما تكون أنت اللي تبادر دايم ترى مو ذنبك إذا الله خلق الحنيّه ب قلبك. 💕💕💕💕 #صباح_الخير #صباحو #عرب_فوتو #سلفي #حب #حمودي #حبيبي #لايك #فولو #تجمع_العاطلين #اوسكار #صور #صورة #ff #love #الرياض #السعودية #هاشتاق #عبدالله #انا #الخليج #العالم #حزن #بوح #شعر #آيفون #كام
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها مشاري:اتوقع ... الـبـآرت ٢٩٢..
_____⚜️💙.
اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا
مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت
اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها
مشاري:اتوقع جابت راسه
اصايل ضحكت:ممررهه
مشاري:مدري متى يجي دوري
اصايل:باقي عليك سنتين يلا هانت
مشاري:هه ضحكتيني حسيت بس اتخرج الوظايف تتساقط مثل المطر
اصايل:لا تتشائم ماتدري عن القدر
مشاري:القدر ولا الصحن
اصايل:ماشاء الله رايق ويتسيمج بعد
مشاري:هي حياة وحده وش ماخذين من الدنيا
___⚜️💙..
"بالمخيم.."
تقريباً خلصوا شوي واخذوه يوزعونه بالصحون للعشاء
قحطان وساري ماقدروا يقاومون صارت لقمه لهم والباقي يحطونه بالصحن
شافتهم ام ساري وعصبت:ياعيااال وش تسوون
قحطان:خالتي فزعتينا حتى اللقمه ماعرفت وين تروح
ام ساري:على كذا انتم خلاص تعشيتوا
ساري:لا تخافين عاملين حساب الشوط الثاني
ام ساري رفعت النعله:قم انقلع انت وياه
تركوا اللي بيدهم وهجوا بسرعه
قحطان:الله يهديها خالتي رفوع ماتتفاهم
ساري:الحمدلله جت على نعله ولا شي افخم
راح قحطان عند صقره وكانت بيده قطعه صغيره من الكباب اعطاه ياكلها واخذه معه لبيت الشعر
جلس جنب ابوه وحط الصقر قدامه
ابو سالم:ماشاء الله والله ربيته ياقحطان اذكر لما جبناه لك صغير وضعيف
قحطان:انا مهتم فيه اكثر من نفسي ودوم احرص العامل على اكله وشربه
ابو هيا:الصقاره تراث ابائنا واجدادنا شي طيب ياولد اخوي ان في شباب بعمرك محافظين عليها
قحطان ابتسم:دامكم فتحتوا الموضوع انا عندي شي يخصه
ابو سالم:وش عندك
قحطان:في مسابقه حكوميه مسوينها للصقور وانا خاطري اشارك انا وصقري
ابو هيا:والله زين ماتسوي ياولد اخوي
قحطان:وانت يبه وش رايك
ابو سالم:انا ماعندي مانع بس كيف بتشارك ودوامك؟
قحطان:اذا على الدوام باخذ اجازه فترة المسابقه
ابو سالم:اذا كذا سو اللي تشوفه
سالم:قبل تشارك سألت عن هذي المسابقه اذا موثوقه او مجرد خرابيط
قحطان:اقولك مدعومه من الحكومه اكيد شي موثوق
طلال:اخوي قحطان الحين لو فزت وكذا وش هي الجائزه
قحطان باستهبال:بيعطوني قصر كبر الرياض وسياره اللي خاطري فيها ومليون ريال
طلال صدق وانبسط:الله كل هذا يالبيييههه حتى انا بشارك بعد
قحطان:انت اول المسه بدون ما تخاف عشان تشارك فيه
Read more
Loading...
لحد يدخل على بدايركت او واتس اب ويطلب مني انزل شي ضده وخصوصا #بعض_المحامين الي موشايفين خير وبينشهرون ...
Media Removed
لحد يدخل على بدايركت او واتس اب ويطلب مني انزل شي ضده وخصوصا #بعض_المحامين الي موشايفين خير وبينشهرون على افاه لان داقرهم ولآن محد معطيه ويه ولا درو عنه الناس اذا انت تشوف نفسك محامي ناجح بشغلك خل الناس تعرفك بخلاقك خل الناس تعرفك بحكامك الي اطلعها من تعبك وشقاك مو بهطريقه الي تفشل طيح الله حظك .... ... لحد يدخل على بدايركت او واتس اب ويطلب مني انزل شي ضده وخصوصا #بعض_المحامين الي موشايفين خير وبينشهرون على افاه لان داقرهم ولآن محد معطيه ويه ولا درو عنه الناس اذا انت تشوف نفسك محامي ناجح بشغلك خل الناس تعرفك بخلاقك خل الناس تعرفك بحكامك الي اطلعها من تعبك وشقاك مو بهطريقه الي تفشل طيح الله حظك .... روح شوف قضايا خلق الله المساكين روح شوف قصيه البنت الي ماتت بخطأ طبي روح شوف قضيه قضايا هتك العرض الي صارت برمضان ولا ماسمعت عنها ؟؟؟ ولا يمكن كنت حزتها نايم قبل الفطور ؟؟؟ ولا يمكن ما وراها شهره 😉وينك عن المصور المفقود ؟؟ لو وحده الي صار وياها الي صار مع عبدالله جان عرفت شغلك حزتها عدل 🐑 واعتقد ذكرت ان كلامي مو موجه حق شخص معين بس الي على راسه بطحه ابنبع عليها 😉 :
:
انا ماشوفه سوه شي غلط ولا غلط على احد الچلب عزكم الله مات وهو مايدري مو متعمد ولمن يطلعون #بعض الحوش يستشرفون ويطقون دقمه الشرف عليه اي بيتنرفز وبيغلط لاشعوريآ موقاعد ادافع عنه لاني اعرفه لا والله والنعم فيه عبدالله بس عمري بحياتي ماشفته غير مره وحده وسلمنه على بعض عسريع .... خُلاصه الكلام شوف شغلك ومارس مهنتك بحترام وبشرف احسن لك وايد من المصخره الي تسويها وتمارسها بشكل غبي والله يفك عبدالله من الي فيه يارب #عبودكا
Read more
البارت (13) عبدالله:بكمل دراستي برا ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو ...
Media Removed
البارت (13) عبدالله:بكمل دراستي برا ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو شافرت وش بيصير عبدالله:ياقلبي يا يمه... بس انا ودي اكمل برا واشوف مستقبلي. ليان"الل!ه خذني معك عبدالله:اقول انطمي...يمه تكفين ام عبدالله:لا لا لا...لا يعني لا. عبدالله:ليش بس... ام عبدالله:لا ... البارت (13)
عبدالله:بكمل دراستي برا
ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو شافرت وش بيصير
عبدالله:ياقلبي يا يمه... بس انا ودي اكمل برا واشوف مستقبلي.
ليان"الل!ه خذني معك
عبدالله:اقول انطمي...يمه تكفين
ام عبدالله:لا لا لا...لا يعني لا.
عبدالله:ليش بس...
ام عبدالله:لا بس ولا شي
عبدالله زعل وقام
امل:يمه حرام عليك
ام عبدالله (بعصبيه):انتو وش فيكم؟انا ما قلت كذا الا اني خايفه عليه وابي مصلحته.
امل:مصلحته انه يسافر ويشوف مستقبله
ام عبدالله(بعصبيه):لحد يناقشني بالموضوع . خلاص
ليان:يالله بنات عبدالله ينتضرنا برا
نجد:ابيه والله يالله يالله قومي
الظهر الساعه 1
بيت (ابو عبدالله)
ابو عبدالله:عبدالله وينه!
ليان:اظاهر زعلان عشان كذا ما جاء
ابو عبدالله:زعلان!!، ليش وش صاير.....ما تردون
ام عبدالله:يبي يسافر عشان يكمل دراسته وانا رفضت
ابو عبدالله:ليش رفضتي بالعكس شي جميل هذا كله عشان مستقبله.وانتي اخر شي ترفضين؟
ام عبدالله: انا رفضت لاني خايفه عليه
ابو عبدالله:ليش تخلفين؟ ترا رايح عشان يدرس و يشوف مءتقبله مو يجاهد.
ام عبدالله(زعلانه): خلاص براحتك
عبدالله دخل:السلام عليكم
ام عبدالله اول ما شافته راحت فوق
عبدالله :وش فيها امي؟
ابو عبدالله:ولا شي، انت الحين تعال اجلس ابيك.
ليان:بنات يالله امشو فوق للغرفه حاطه لكم فلم يهبل.......
__________________________________________
اذا شفت تفاعل راح اكمل . ان شاءالله
Read more
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني ...
Media Removed
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ... عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك
عبدالله: يلاا فمان الله و سكر من تركي و هو يدعي ان محمد يكون بخير
وقت روحة ريّان

نوف تصيح و قاعده جمب ولدها و ميته صياح كان ريان اول مره يرابط جت نجلا و سحبتها
نجلا: يوه يا نوف حسستيني اول مره يرابط شفيك يا بنت الحلال
نوف: اقولك ماهب راد الا بالعيد اهه يا قلبي طول رمضان و هو بعيد عني
زينه: نوفه حبيبتي ترى الي بيرابط ريان مو رائد
ابتسم رائد نص ابتسامه اما فيصل: زينوهه ما عندك كلمه زينه لا تتكلمين و ابتسم
الجد: بس عاد خلاص !! ثاني قوم اخذ ولد عمّك و وصله ل سياره خل يتوكل يلا
زينه قامت و خذت معها نوف ل داخل و نجلا خذت اغراضها و طلعت ركبت سيارة عبدالعزيز
بالسياره
عزيز: ابوي انا الي اشتقت لهم
نجلا: عبدالعزيز بس عاد
عبدالعزيز: يوهه نجول ٤ سنين و نكمل ٣٠ سنه متزوجين للحين تستحين
نجلا: الله يخليك لي و لا يحرمني منك
عند البنات ملك كان يكلم بسام عشان يتفقون وين يروحون -
-اللي مع بسام-
منال: نبي الظهران نبي نومينيشن -محل اكسسوار-
سمّو: اي اي الظهران نبي دب ان دب -كافيه-
غفران و شمس مستحين ساكتين -اللي مع ملك-
مناهل: نبي الراشد انا مشتهيه جوني روكتس -مطعم-
سارا: خسي نبي الظهران انا مشتهيه جيليز -مطعم-
بسمه: ودونا قلعة وادرين نبي ناكل اهم شيء
هنوف: نبي الراشد انا ابي هوقنداز -محل ايسكريم-
هديل: يا رب تتفقون انا اقول
ملك: بسام انت وشتبي
بسام بابتسامه وسيعه: انا ابي نفس معزباتي ابي الظهران -كان يقصد منال و سمّو-
ملك: خلاص يلاا اجل الظهران حرّك و انا وراك
مناهل و هنوف: لاااععع
ملك: وجعع ترى بنزلككم اللحين
مناهل: نبي الراااشد
هنوف: اااااييي نبي الراشد
ملك جد تنرفز من الصراخ: بس انتي وياها ، بزران؟
مناهل سكتت اما هنوف الله لا يعوقها بشر مستمره بالتحلطم و تذكر ملك انها اكبر منه.
.
.
.
نهاية البآرت التاسع ،، انتظرو البارت اللي بعده ، بكتبه و بنزله 💗!
Read more
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين ...
Media Removed
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالل Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالل
ماجوف اله طراق خير شصاير سعد : ي الاعمى م جفتني شتدور ؟ بنات حلوين ؟ حاجزين لك بنت من زمان انا : خير وش ...
Media Removed
ماجوف اله طراق خير شصاير سعد : ي الاعمى م جفتني شتدور ؟ بنات حلوين ؟ حاجزين لك بنت من زمان انا : خير وش اللي حاجزين خالد : يعني تدور بناات و انا اقول شفيه يلف عيونه كذاا انا : لا بس ادور ابوي سعد : ابوي في سابع نومه انا بعصبيه : قل قسم و تو بصفقه طراق اله مسك يدي سعد : شفيك بعدين بنروح مطعم و كذا انا : اووو ... ماجوف اله طراق خير شصاير
سعد : ي الاعمى م جفتني شتدور ؟ بنات حلوين ؟ حاجزين لك بنت من زمان
انا : خير وش اللي حاجزين
خالد : يعني تدور بناات و انا اقول شفيه يلف عيونه كذاا
انا : لا بس ادور ابوي
سعد : ابوي في سابع نومه
انا بعصبيه : قل قسم و تو بصفقه طراق اله مسك يدي
سعد : شفيك بعدين بنروح مطعم و كذا
انا : اووو وناسه
المهم بعد ماكرمونا و طلعنا و انا شاق البوز ركبنا سياره خالد اله ابوي قاعد فيها
و انا عيوني كذا *.*
سعد : اي نسيت اقولك كنا نمزح
طول الطريق و احنا ساكتين ماغير سعد مشغل اغاني و يغني معاهم * متفرغ *
وصلنا المطعم و نزلنا من السياره .. اخدناا غرفه و قعدنا نفكر بشنو نطلب
المهم طلعو سعد و خالد و بقيت انا مع ابوي * قالو بيروحون الحمام و يرجعون *
ابوي ناظرني و قال : اسمع ي عبدالله انا ماببقى طول عمري اخفي الحقيقه
انا انصدمت : سمم يبه شصاير !
ابوي : مهما كانت الحقيقه مُرَّه تبقى الحقيقه ..
انا : يبا لا تخوفني مابي اسمع شي يباا وقف يبااا
ابوي : هدي شوي بقولك القصه .. لما امك حامله بك كانو الاطباء يقولون انك ' انثى ' و انا كنت ابي بنت بعد هالولدين لاني ابي بنت امسح على شعرها تلجأ لي ابي بنت .. لما ولدتك امك هنا الصاعقه طلعت ولد !!!
انا حزنت و امك تهدأني و تقول الله كتب يكون ولد الله كتب استمريت احبك الى ذاك اليوم اللي شفت فيه بنت مع ابوها و يحبها و يلاعبها و انجنيت كرهتك و كرهت كل مافيك صرت انت الضحيه كبرت انت و انا في ضياع و جا اليوم اللي توفت فيه امك و زدت كره لك و جا اليوم اللي كنت فيه معصب و قلت انت مو ولدي ! طحت انت و هنا بديت استوعب بديت احس اني غلطان في حقك سامحني ياولدي سامحني ماكنت في وعيي و بدأ ابوي يبكي و انا ضمتيه وقلت لايبه مو قصدك انا مسامحك اذا الله يسامح ليش انا ما اسامح و مو اي شخص ابوي رد ابوي و عيونه ممليه دموع من و انت صغير ماحقدت على احد قلبكك ابيض ♡' هنا انا بكيت على ابوي بكيت اني سئت الظن ب ابوي ! الحمدلله اني ماتهورت
بعدها ب فترة كو اخواني و تبين لي انهم اهما متفقين مع ابوي انه يقول لي اللي بقلبه و بعدها اكلنا و كأن شي ماصار
مع الوقت كبرت و كبر حبي للابوي كبرت و بدأ ابوي يهتم فيني و مايرد لي طلب
الحين انا متزوج و عندي ولد و بنت ♡'
و تعلمت دروس و حكم كثيره من قصتي و حبيت اقولها لكم
انتهت قصةة عبدالله #
٢٨ لآيك + ١٥ كومنت ؛ آنزل معلومآت عن القصه الجديده
Read more
الـبـآرت ٢٩٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. جت فجر تضحك:جدهه اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها ساره:الجادل ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٦.. _____⚜️. جت فجر تضحك:جدهه اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها ساره:الجادل شكلك تعبانه؟ قومي الغرفه ارتاحي قامت الجادل مع ساره وبقى سالم مع امه وفجر سالم:صدق يمه اخوي قحطان بيشارك بمسابقه وخرابيط ام سالم:ايه صدق هذا هو مشغول هاليومين معهم سالم:يضيع ... الـبـآرت ٢٩٦..
_____⚜️💙.
جت فجر تضحك:جدهه
اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها
ساره:الجادل شكلك تعبانه؟ قومي الغرفه ارتاحي
قامت الجادل مع ساره وبقى سالم مع امه وفجر
سالم:صدق يمه اخوي قحطان بيشارك بمسابقه وخرابيط
ام سالم:ايه صدق هذا هو مشغول هاليومين معهم
سالم:يضيع وقته على شي فاضي مامنه فايده
ام سالم:ياولدي هذي فيها تراث قديم وانت تقول شي تافه وش عرفك انت باصالة اجدادك الله يخلف عليك
سالم:الله يخلف علي! زين الله يوفقه
___⚜️💙..
"الصباح.."
صحى نايف من بدري وصحت معه وجدان اللي قومت امها غصب معها
الجازي:وش ذا النشاط اللي حل عليكم فجأه انت وبنتك
نايف:انا فرحان باختي ام هيا وبنتي فرحانه تضامن مع ابوها
الجازي:وانا وش ذنبي ابي انااام
نايف:اتركي الكسل قومي تروشي بسرعه والبسي وخلينا نطلع يلا
الجازي:وين نروح مع ذا الفجريه
نايف:نجيب فطور يلا قومي
الجازي:افف حتى بالاجازه تصحوني من الصبح متى انام معكم يالله
وجدان تناظر ابوها وتضحك ولاهي فاهمه وش ينقال اصلاً
اخذها نايف طيرها بالسما ثم حضنها:من وين اكلك ياحلوه
الجازي:نايف بشويش عليها حرام عليك
نايف:مالك دخل بين الاب وبنته قومي انتي وخلينا
الجازي شدت شعره بقهر:طيييب يانايف
نايف:احح شعري
فكته وقامت زعلانه وراحت الحمام
___⚜️💙..
جلست ام ساري وسوت الفطور للعيال وجهزته على السفره ونادت عليهم
ساري:قحطان يلا قم نفطر
قحطان:طيب شوي واجيك
ضل شوي ثم قام وراه وراح يفطر مع جدته وعمامه
باس راس جدته وجلس بينها وبين اخته هيام
قحطان:كيفك هيونتي
هيام ابتسمت:بخير
قحطان:جهزي نفسك العصر بنروح مكان تحبينه
هيام تحمست:طييب
قحطان:يبه بعد اذنك العصر باخذ اخواني امشيهم
ابو سالم:ماعندي مانع الله يحفظكم
طلال:وانا معكم؟
قحطان:ايه انت وهيام بس
ساري:يمه ليه طعم الحليب كذا
ام ساري:معه زنجبيل
ساري:استغفر الله تعرفيني ماحبه
الجده هيا:اقول اشربه واحمد الله ماتعرف فايدته
ساري:الحمدلله ماقلت شي
قحطان ضحك عليه:ماعليك منه يا خاله صبي لي انا ابي
___⚜️💙..
"في مكالمة هاتفيه.."
قضوا ليلة البارح بالمكالمه وتعرفوا على بعض
وعبدالله مال لها وهي بدت تعجب به
عبدالله ناظر الساعه:اوف صارت الساعه ٨
هديل:مره ماحسينا بالوقت
عبدالله:الحين لازم اقفل انتبهي لنفسك
هديل:وانت بعد، سلام
قفل وانسدح على السرير وعيونه ع السقف
عبدالله:احس ذا البنت ربي خلقها لي مو معقوله فاهمين بعض وحنا مالنا يوم مع بعض
دخلت ام عبدالله وروعته:عبد.. انت مانمت؟
عبدالله ابتسم:الا توي قمت
ام عبدالله:بس وجهك مايدل انك نايم
عبدالله:المهم يمه عنك شي؟
___
وقفت، الله يوفقكم ويسهل عليكم💙.
Read more
" اليوم الثاني المساء " بعد م رتب راكان الحجوزات دق الباب ماهي دقايق الا سمع صوتها : مين ؟ راكان : افتحي ...
Media Removed
" اليوم الثاني المساء " بعد م رتب راكان الحجوزات دق الباب ماهي دقايق الا سمع صوتها : مين ؟ راكان : افتحي فتحت الباب دخل راكان قفلت الباب شاف شنطتها لف عليها : خلصتي ملاك: ايهه مرر راكان لسانهه ع شفته للسفليه نزل عيونه وطلع كرتون من الكيس ومده لها : خذي طالعت بالكرتون ثم رفعت عيونها تطالعه : ... " اليوم الثاني المساء "
بعد م رتب راكان الحجوزات دق الباب ماهي دقايق الا سمع صوتها : مين ؟
راكان : افتحي فتحت الباب
دخل راكان قفلت الباب شاف شنطتها لف عليها
: خلصتي
ملاك: ايهه
مرر راكان لسانهه ع شفته للسفليه نزل عيونه وطلع
كرتون من الكيس ومده لها : خذي
طالعت بالكرتون ثم رفعت عيونها تطالعه : وش ذا؟؟ راكان : جوال !
ملاك : معي جوالي
راكان : كيف تبيني اتصل فيك ؟ بتكلف علي المكالمات
بكلمك بسكايب ولا اي برنامج مكالمات
عقدت حواجبها : سكايب؟
تنهد راكان : احسك تستغبين علي مرات !
المهم حملت لك البرامج
وفيه شريحه ! بيستقبلك مشاري
مع عمتي دلال ! بتقعدين عند عمتي ام مشاري
سالفه انك تقعدين ببيتنا لحالك
شيليها من بالك
ملاك بنظرات تحدي وببرود تكتفت : ابي اقعد عند امك الجازي وبغرفتك
رفع حاجبه بصدمه : شــقلتي !!!
ملاك : مو انت ولدها خلاص انا زوجتك ومكاني بمكانك
وش يقعدني عند عمتك ؟؟؟ راكان : ناويه تجلطيني انتي ؟؟
ملاك ببرود : لا باقي م وصلت لهالمرحله !!
راكان : براسك شر !! تدرين زين ان امي واللي بالبيت
م يطيقونك ليه بتروحين لهم ؟؟ تدورين المشاكل !! ملاك : بالعكس ابي اتصافى معهم واتصالح مع امك
راكان : انسي ماراح ترضى فيك لو تبوسين رجولهت
نزلت ايدينها بنرفزه وحده : انت اللي تبوس رجولها
مو انا !لاتخربط بالكلام
ثم لفت وقعدت ع طرف السرير وببرود نطقت : ولابقولهم
عن البنت اللي لقيتها بغرفتك
طــيــر عيــونه راكــان فــيــها : نعـــم !!! م انخلقت
اللي تهددنــي !! رفعت عيونها له : ولا انخلق اللي يهيـنني !! صد بتأفف مسح ع وجهه : يااااااارب رحمــتـك !! لف عليها وبحده : بكيفك بحريقه اقعدي عندها
بس بتتحملين اي شي يصير معك والمصايب ! والله
ماوقف معك لو الحق بصفك ! خلي هالشي بعقلك المصدي
ابتسمت : بدون م توصي ي زوجي
تنهد : قومي يالله تأخرنا
قامت بابتسامه واسعه : من عيوني " طلعو من الفندق وبعد م وصلو للمطار وخلص
الاجراءات لرحلتها لف عليها قبل م تروح لمقاعد الانتظار
عطاها الجواز ومعه مبلغ بسيط : خذيه بيكفيك وزود لككم يوم ! لو سألك ابوي عني قولي
له اني برتاح كم يوم وانك تبين الرجعه ! ياويلك ي ملاك
لو تقلبين وتحرفين ب السوالف ! والله مارحمك ساعتها
الا رفعت عيونها ع صوت النداء للرحله للرياضض !
راكان: انتبهي ع نفسك ولاوصلتي عطيني خبر
ملاك بسخريه : بتفقدني ؟؟ قرب اكثر لها ابتسم : ي عسى هالفقيده دهر مو بس كم يوم
تغيرت نظراتها فيه لاستحــُقـُار !!!!
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
Part:15 بيت (ابو راكان) العيال كأنو متجانسين عنده راكان:يعني بتروح عبدالله:ايه احمد:بس ...
Media Removed
Part:15 بيت (ابو راكان) العيال كأنو متجانسين عنده راكان:يعني بتروح عبدالله:ايه احمد:بس لاتطول الغبيه ترى بنشتاق عبدالله:كل اجازه يجيكم.......وش فيكم؟ليش الزعل...يالله يالله شغلو الدي جي..يالله محمد:يالله يالله نبي نتنكس بيت (ابو ياسمين) ونزلو البنات لبركت السباحه ياسمين:انا ... Part:15
بيت (ابو راكان)
العيال كأنو متجانسين عنده
راكان:يعني بتروح
عبدالله:ايه
احمد:بس لاتطول الغبيه ترى بنشتاق
عبدالله:كل اجازه يجيكم.......وش فيكم؟ليش الزعل...يالله يالله شغلو الدي جي..يالله
محمد:يالله يالله نبي نتنكس
بيت (ابو ياسمين)
ونزلو البنات لبركت السباحه
ياسمين:انا بنقز اااااااا*نقزت*
نجد:وانا
نجود:وانااااا
جوري:انا اخاف..بس..اناااااااا
اسيل:هبلات هههه...بس بجرب وانااااااا
امل:اخاف والله انكم هبلات
اسيل:انا يالله تعالي
امل:اخاف
ياسمين:يالله بنات معي...امل امل امل امل
البنات:امل امل امل امل امل امل امل امل
امل:خلااااااااص...طيب بجرب
البنات: وعاشت امل ويالله ياامل يالله ياامل
امل:بِسْم الله ..ااااااااا*نقزت*
البنات:هههههههههههه
جوري:تتحدوني ادخل تحت بالماي دفيقتني
اسيل:لا خير ان شالله
نجد:انتي هبله
جوري:وش دخلكم
وتدخل بالماي
ياسمين:هيه...هذي من جد هبله
نجود:طيب اسحبوها ع فوق
اسيل:يالله معي بنات
ويحسبونها ع فوق .....يتبع
بيت (ابو راكان)
عبدالله:هلا هلا هلااااا
محمد:اويل اويل اويل
راكان:يتخلى علي بلاش مانعيش ولاثانيه بغيابوه
عبدالله: نبي نرتاح شوي
محمد:شرايكم نطلع
عبدالله:الحين اقول لك نبي نرتاح وانت تقول شرايكم نطلع
احمد:شوي شوي ونطلع
محمد:بس شوي بعد للعشره
عبدالله:بعد للعشره ولا قبل الخمسه ه ه ه ههههههههه
احمد:هههههههههه كفك كفك
محمد: ه ه ه ه ه ه ه ودي اضحك بس مو قادر
احمد: يالله قوم بس يااااااالله مشينا
عبدالله:شمينا شمينا
راكان:شمينا؟هههههههه
عبدالله:وش يعرفك انت ب مصطلحاتي
محمد:يالله اي مطعم
عبدالله:ابي كنتاكي ابي كنتاكي جيوب لي كنتاكي*يقلد احلام
العيال:ههههههههه
احمد:لالا نبي هارديز
محمد:لالا نبي ماكدونالدز
عبدالله:هذا مطعم وهذا مطعم وش نسوي يعني؟
محمد:قرعه
العيال:طيب
وطلع لهم ماكدونالدز
محمد:يسسسس تس تس تنكس
عبدالله:يالله يالله شمينا
بيت(ابو ياسمين)
نجود:ااااامه ثقيله
ياسمين:وش فيها ماتتحرك
يتبع..... ________________
اذا فيه تفاعل كملت🚶🏼💜 •مبارك عليكم الشهر🌙🌿💜
Read more
- ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق يوسف بتكسل: تعبان والله يبا ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت ...
Media Removed
- ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق يوسف بتكسل: تعبان والله يبا ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت انت تتحمل عواقب نفسك وغرس اصبعه في راسه: فاهم تنهد بتعب: فاهم يدخل زياد: ش كان يبي منك ابوي يوسف: اوصل خواتي السوق وقام: يلا بقوم البس زياد: خليك انا بوديهم يوسف: لا انا بوصلهم مو مشكلة مو ناقصني ... -
ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق
يوسف بتكسل: تعبان والله يبا
ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت انت تتحمل عواقب نفسك وغرس اصبعه في راسه: فاهم
تنهد بتعب: فاهم
يدخل زياد: ش كان يبي منك ابوي
يوسف: اوصل خواتي السوق وقام: يلا بقوم البس
زياد: خليك انا بوديهم
يوسف: لا انا بوصلهم مو مشكلة مو ناقصني مشاكل مع اهلك توه معطيني محاضره
زياد: يوسف شوف كيف وجهك و جسمك تبي تطلع بهذا المنظر
يوسف: اي عادي ولا اني اسمع كلام ينرفز اكثر من الي سمعته اصلاً ابوي قاصد حركة طلعتي الحين
مروى: تبن لسى ما شغلت السيارة
يوسف: اقول يلا بس امشي و بلا كثرة لعي
مروى تضربه في ظهره
يوسف يضغط على اسنانه: شيلي يدك لا اكسرها لك
مروى بصوت عالي متعمدة: وطلع لك لسان يا النكره
عبدالله: شقايل لك؟! مروى بقهر: يقول نزلي يدك لا اكسرها لك
عبدالله يتقدم بسرعة و يشد من شعر: يكسر يد منو؟! يوسف يبعده بقوه: اسمعوا ترا جسمي مكسر و مو ناقص يداتكم الوصخه تلمسه و بصراخ: مالي خلق لاحد تبين اوديك امشي قدامي ولاحرف تبين المشاكل مالي خلق بنام
ابو عبدالله: اشوف صوتك طالع يا جعله الماحي
يوسف: امين ماحي يمحيني من هذا الوجود كله
-
محادثة واتس اب (كتابية)
.......: السلام
عبدالعزيز: وعليكم السلام
.......:كيفك؟!
عبدالعزيز: بخير الحمدلله و انت؟!
.......:تمام شتسوي؟!
عبدالعزيز: عفواً بس منو انت؟!
.......:ضروري تعرف
عبدالعزيز: يب مرا ضروري .......: المعذره مقدر اقول لك
عبدالعزيز: اوك لا تقول عقب لا صرت تسولف و ما ارد اعرف اني صاكك بلووك .......: لا تكفى
عبدالعزيز: انزين اختصار وقول منو
.......: ما اقدر اقول والله
عبدالعزيز: ماراح اتعب نفسي اكثر سلام
طلع من المحادثه و دخل النمبر بوك ودخل الرقم عقد حواجبه وضحك بنبره استهزاء: مستحيل .......: انا بنت
عبدالعزيز: طيب؟!😑
.......: و انا احبك
عبدالعزيز: للاسف حب من طرف واحد ما ينفع .......: عشان كذا كلمتك وابيك تحبني
عبدالعزيز: ما تسوا عليك والله تعبين نفسك .......: ليه ؟! شقصدك؟!
عبد العزيز: لاني انا انسان خالي من المشاعر و الاحاسيس تقدرين تقولين ما عندي قلبي .......: ما احب الي يصرفون
عبدالعزيز: يا قلبي ما اصرفك انا اهلي ما احبهم تبيني احبك .......: كذاب 😒
عبدالعزيز: معاك حق 😐
.......: ترااحبك و معجبه فيك من زمان و لما حضرت مهرجانك زدت اعجاب
عبدالعزيز: ترا الكلام الي قلته ما يمثلني انا انسان تافه و كنت امثل لا اكثر لا يغرك كلامي ........: اوف منك ياربي ليه انت كذا ما تفهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق
#روايه #روايه_جميله #روايه_حزينه
Read more
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني ...
Media Removed
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه تركي: مدري عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه تركي: مدري
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم ...
Media Removed
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم بسمه: خلاص اجل مب طالعين هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟ هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون سارا: خالتي ... لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام
ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم
بسمه: خلاص اجل مب طالعين
هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا
ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟
هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون
سارا: خالتي و الله ما نسوي قلة حيا اصلا لو فكرت وحده فينا تسوي شيء طراق من بسام يردها ل وعيها و -ضحكت-
سمّو: خالتي خلّك فري هذاني اروح و اجي معهم و الوضع طبيعي خلك ايزي مثل بابا
ام تركي و هي تضحك: خلااص بس لا تتأخرون
بسمه تحمست و قامت باست راس ام تركي: من عيوني ما نتأخر يلاا بنات انتشروا
نجلا مبتسمه: نشفتي ريقهم يا نورا ع الفاضي بالاخير رضيتي قلتلك ما تقدرين عليهم
زينه: اي و الله ما ينقدر عليهم يا نورا -ام تركي اسمها نورا-
دق جوال نجلا و لمّا شافته كان عزيز قامت من الصاله: عن اذنكم
نوف: يويو حبيب القلب دق
زينه و ام تركي و الجده ضحكو اما نجلا اشرت ل نوف ب أوريك و راحت تكلم عزيز
عزيز: يا قلبي اشتقت لك
نجلا: حتى انا و الله اشتقت لك بس شسوي
عزيز: امم شرايك اليوم نطلع نتعشى انا عازمك من زمان ما قعدنا مع بعض
نجلا: يوهه و نخليهم و نطلع
عزيز: يعني مافي الا عبد العزيز و نجلا المزرعه مليانه اوادم
نجلا ابتسمت: خلاص حبيبي على هواك ،، تامرني ب شيء
عزيز: لا حبيبتي سلاامتك مع السلاامه
سكرت نجلا و دخلت للصاله عند الحريم
البنات خلال ٩ دقايق خلصو و باقي دقيقه و يغيّر رايه عبدالملك
طلعو يتراكضون
بسمه و هي تلهث: اننا اوول وحدهه انا اول وححدهه
مناهل: جب جب يا ام عص تعبت و انا اركض
سارا: ركضتو و تعبتو عمركم ع الفاضي يا المهابيل
ركبو البنات مع ملك و منال و سمّو و غفران و شمس بعد عشان ما يتضايقون البنات في سيارة اسف اللي يسوقها ملك
محمد اللي فقد جزء من ذاكرته يتذكر الاشخاص اللي بحياته بس ما يتذكر التفاصيل طبعا الحوار بالانقلش
محمد: دكتور ابيك تدق على صديقي و تعطيه خبر
الدكتور: ان شاء الله
محمد بلحظتها: لا لا دكتور مو مشكله خلاص بعدين اتصل فيه
الدكتور باستغراب: براحتك
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك .
.
يتبع 💙
Read more
التفتت ع ناصر اللي عقد حواجبه باستغراب مو مستوعب!! ملاك بهمس ودمها يفور : الله يــــاخــذك الله ياخـــذك ...
Media Removed
التفتت ع ناصر اللي عقد حواجبه باستغراب مو مستوعب!! ملاك بهمس ودمها يفور : الله يــــاخــذك الله ياخـــذك سحبتهه وخلته جنب الجدار بتهديد نطقت وهي ودها تقتله من العصبيه :خلك هنا مابي اسمع ولا كلمه ولا حتى نفس !! لفت مشت لعند الباب وهي ترجف اخذت نفس عميق تحاول تهدي نفسها من ورا الباب : شتبـي ؟ راكان ... التفتت ع ناصر اللي عقد حواجبه باستغراب مو مستوعب!! ملاك بهمس ودمها يفور : الله يــــاخــذك الله ياخـــذك
سحبتهه وخلته جنب الجدار بتهديد نطقت
وهي ودها تقتله من العصبيه :خلك هنا مابي اسمع
ولا كلمه ولا حتى نفس !! لفت مشت لعند الباب وهي ترجف اخذت نفس عميق
تحاول تهدي نفسها من ورا الباب : شتبـي ؟
راكان : افتحي
ملاك بحده : شتبي اخلص ماراح افتح
راكان : نسيت مفتاح غرفتي عندك افتحي باخذه
ملاك : خلاص انا اجيبه مايحتاج افتح
راكان : شفيك باكلك انا؟
ملاك : مابي اشوف وجهك كيفي
راكان : اخلصي
ملاك : اسكت خلاص بروح اجيبهه
مشت بسرعه من خوفها ناسيه الم ظهرها سحبت
ناصر بعصبيهه وبهمس : انا وين اوديك ويــــين !
التفت حولها بضياع وخوف الا انتبهت لباب الحمام
سحبتهه وفتحته ودخلته حطت اصبعها السبابه ع فمها
بمعنى اسكت قفلت الباب
راكان بقله صبر : ششفيك !! افتحي
ملاك بصوت عالي وهي تدور مفتاحه: خلاص عاد
اسكت مو ناقصتكك
اخذت المفتاح ومشت للباب غمضت عيونها اخذت نفس
عميق وزفرت بهدوءء فتحت الباب بسرعهه مدت له المفتاح
من ورا الباب : بسرعه خذ
طالع ايدها ثم رفع عيونه : تكلميني
من ورا الباب ليه!
رمت المفتاح وهي بتقفل الباب الا حط رجله بين الباب
اخذ المفتاح من ع الارض
توســــعـــت عيـــونهــا بصــــدمـــه لمـا دف الباب
ودخـــل شهــقـٰت بخـــوف برجــفــه لما دخــــل
حســـت ان هــاذي نهايـــتها !
راكان : ترمين المفتاح ليهه ؟؟ ملاك وهي متسمره بمكانها وقلبها يدق مثل الطبوول
بلعت ريقها برجفــــه : بنــام
راكان : باكلك انا ؟
ملاك : ياخي انت متى تفك عني ؟
سكر الباب ارتبــــكــت اكثـــر قرب لها وهو رافع حاجبه
: متى افك عنك ؟
من الخوف مو قادره تتحرك ابد ولاتنزل نظراتهاعنه !! الا لحظه م وقف بوجهها بلعت ريقها وهي تحس قلبها
بيطلع من وسط ضلوعها من قوه دقاتهه كان الخوف
مبين عليها
عقد حواجبه ووجهه بوجهها : خايفه من قربي ؟
لحظتها استوعبت نفسها نزلت راسها ورمشت بسرعهه
بنبره توضح فيها الرجفه : اطـ..لع
الا ارتبـــــــكــــت اكـــثـــر لمـــا مســكها من دقنــها
ورفـــع وجهــها لــه والتقــت عيــونــها بعـيـونـه !
جاهل ان ناصر ورا باب الحمام ويسمع كل شي بالحرف
لف ناصر لاشعورياً من قهره تــأفـف سمعـته مــُلاك
جـــن جنــونـها ارتبكت اكثر لما عقد راكان حواجـبه
بدون اي تفــكيــر ضــمــته ودفـــنت وجـهـها بحضــنه
بكت : خايــــفــه !!ضمنـــي
جــــمــد كـُل شـي فيـه بصـُدمــه من حركـُتها
،
،
الراعي الرسمي لهالاسبوع @om.mooon.1234 خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا اشوف فتحت الصور ومسحتهم نهائي كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها رجعت لهم وهي مبسوطه قحطان:سويتي اللي تبين؟ هيا:ايه الحين ارتاح خاطري الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا هيا:واضح انهم مراهقات ... الـبـآرت ٣٦٤..
_____⚜️💙.
خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم
هيا:امسحيه وانا اشوف
فتحت الصور ومسحتهم نهائي
كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها
رجعت لهم وهي مبسوطه
قحطان:سويتي اللي تبين؟
هيا:ايه الحين ارتاح خاطري
الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا
هيا:واضح انهم مراهقات بس جبت طاري الشرطه خافت وحذفتهم
قحطان ببرود:كيف كانت الصور عسى كنت مز
هيا بحده:ايه مره مقطعك الجمال بجوالهم تصدق!
قحطان ضحك وهمس للجازي:على طول يقلب مودها من الغيره
الجازي:حرام عليك لا تسوي لها كذا
___⚜️💙..
"بسيارة عبدالله.."
هديل:عبدالله في ريحه غريبه بالسياره
عبدالله:هذا عطر عمي
هديل:لا مو عطر ريحة زقاير انت رجعت تدخن؟!
عبدالله ارتبك:وشو اي دخان
هديل:عبدالله لا تكذب
عبدالله:نفسيتي هالفتره حدتني ارجع له
هديل:ليه ترمي نفسك بالتهلكه ماكفاك اللي صار معك
عبدالله:خلاص اوعدك ماعاد ادخن
هديل:انا خايفه عليك كفايه فقدت واحد بسببه مابي افقدك
بكت بغبنه وضيق
عبدالله بهدوء:حبيبتي انا اسف واوعدك ما امسك الزقاره بيدي
هديل:تكفى لا تخليني يتيمه مرتين
عبدالله تأثر من كلمتها بالحييل وضمها يهديها لانها تبكي بشكل هستيري
"هديل ابوها متوفي بسبب التدخين اثر على رئته وعشان كذا سبب لها عقده وخوف انها بتفقد اي شخص بسببه.."
___⚜️💙..
"نرجع للمول.."
هيا:خلاص تعبت من المشي
قحطان:نطلع؟
الجازي:ايه وانا تأخرت على بنتي
قحطان:يلا نروح عند هذيك البوابه اقرب لسيارتنا
وهم ماشين متجهين للبوابه بيطلعون
قحطان تقدم وسبقهم
في شباب لحقوهم منعجبين بعيون الجازي ويعاكسونها
الجازي وقفت وصرخت عليهم:وقطع يقطع ذا الوجيه وش تبغون
واحد منهم غمز لها:احلى من يعصب يامزه
الجازي:عمى بعينك من زينك عشان تغازل رح غسل وجهك بديزل كود يزين
هيا مسكتها وهي ترجف وهمست:خلينا نلحق قحطان بسرعه خفت منهم
الجازي:من جدك تخافين من هالاشكال الحين يجي الامن ويقلعهم برا
التفت قحطان يناظرهم اذا وصلوا وراه وانصدم من اللي شافه
صرخ وركض لعندهم:يا عيال الـ***
مسكهم يتضارب معهم وعيونه معميه مايشوف احد من العصبيه
هيا مسكت الجازي وهي خايفه:ياويلي الجازي اول مره اشوفه كذا خايفه عليه
الجازي شوي وتبكي:انا السبب يارب مايصير له شي بسبتي
تجمعوا الامن حولهم ويحاولون يفكونهم لكن مافي فايده
هيا من شدة التوتر داخت وطاحت بالارض
صرخت الجازي وهي تهزها:هيا قومي قومي مو وقتك ياربي وش اسوي بعمري هيون قومي
بعد ما فكوهم بالموت من بعض واخذوا العيال لبرا
انتبه قحطان في هيا طايحه بالارض ركض بسرعه لعندها
وهو يصرخ على الجازي:ووشش فييهاا
الجازي بكت من الخوف:مدري كانت خايفه عليك وطاحت
Read more
غـريــق19 ——- جن جنونها وهي تشوف بجاد يحتضن اختها.. ‏‎معاد تقدر تسكت عن الوضع اكثر من كذا .. ‏‎دخلت المطبخ وجهزت له الحليب ‏‎و وقفت تنتظره يطلع .’ ‏‎بدل ملابسه بثوب بني شتوي .. ولف الشماغ على راسه معتصب به.. ‏‎وفتح باب الغرف الا و ام ناصر ‏‎ في وجهه..بعبوس/خـير!؟ ‏‎ام ناصر امر/تعال. ... غـريـ🌊ـق19
——-
جن جنونها وهي تشوف بجاد يحتضن اختها..
‏‎معاد تقدر تسكت عن الوضع اكثر من كذا ..
‏‎دخلت المطبخ وجهزت له الحليب ‏‎و وقفت تنتظره يطلع .’
‏‎بدل ملابسه بثوب بني شتوي ..
ولف الشماغ على راسه معتصب به..
‏‎وفتح باب الغرف الا و ام ناصر
‏‎ في وجهه..بعبوس/خـير!؟
‏‎ام ناصر امر/تعال. ‏‎تبعها بنظراته وهي تدخل المطبخ..
قفل باب غرفته ولحقها..
‏‎كانت واقفه وفاتحه باب المطبخ الخارجي
وهي تأشر له يخرج..
‏‎خرج وخرجت وراه.. ‏‎و قبل يتكلم تفأجاء بصفعه ألجمته..
‏‎وقفت شعر جسمه بغضب/ام نـاصـر . "‏‎ ام ناصر بحرقه/اسكت اسكت لا يخسف ربي فينا حسبي الله عليك وعلى ابوك ‏‎
بجااد زم شفايفه بغضب /اقسم بالله لو ما كنتي حرمه ' ‏‎ام ناصر تقطعه بصرامه/ولا كلمه…تستغفلون اختي لانها عمياء ومشلوله انت وابوك
تستقوون عليها..كم صار عمرك هااا كم!؟ وشنب بدا يخط في وجهك انت ما تخاف ربك!؟ .‏‎ .بجاد وجهه يحتقن بدم و من بين اسنانه/وش لزوم هذا الكلام اللي يسمعك يقول تكلمين لك كافر وش استغفلناها فيه!؟؟ .

ام ناصر بقهر/والله والله واللي رفعها سبع ان بعد شفتك تحضن اختي ولا تلمسها ان ما اوقف انا وياك الا في المحكمه ..
اختي مو محرم لك مااا تحل لك انت رجال غريب عليها…
مستغلها انها ما تعرف انك مو ولدها!؟ ..
قبل ١٥ سنة لولا خوفي عليها تموت
من غبنتها بعد ما مات ولدها وجابك
صالح لها على انك ولدها وهي ضعيفة الله ما تشوف ولا تدري بشي ..سكتت قلت
بيكبر وبحط بينه وبينها حواجز ..
لكن لا انت ولا ابوك فيكم خير حسبي الله
عليكم والله يا ذنبها انه في رقبتكم.. ‏‎فرك جبينه يحاول يبتلع غصته من هول ما يسمع.الا امه الا اكثر شخص يحبه ..مستكثرين عليه يكون له ام تحبه من قلب..
هي الوحيده اللي ينسى عندها من يكون..هي اللي ما تستحقره..هي الشي الوحيد الحقيقي في حياته. ‏‎. .

همس بمحاوله لـ اقناعها/هي امي امـي والله العظيم امي..معرف غيرها ام ..انا ولدها والله العظيم ولدها… ‏‎
ام ناصر رودها شعور بالذنب ‏‎جزء من الثانيه/الناس تتكلم بعرضها طول هذي السنين وانا ساكته..الناس اكلت وجيهنا ‏‎منيرة بنت عبدالله مدخله بيتها غريب ياكل ويشرب معها ويدخل ويطلع بدون ماحد يوقف بوجهه..وتلومني على سكوتي.. ‏‎بجاد صرخ بتهور واحتقار/كلام الناس وكلام الناس انا لو اسمع كلام الناس كااان قد انتحرررت من زمااااان من كلامهم وسمومهم ..الناس ما عاشو اللي عشته فـ لا يتدخلون. ‏‎ام ناصر/قلت لك قبل انت جيت هنا وعمرك ثلاث سنين لو كنت لقيط كان جيت وانت بشهورك الاولى انت
صرت الحين رجال تقدر تعتمد على نفسك اطلع روح دور على اهلك..
‏—————
الى الملتقى
Read more
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم الجادل:تعالي ... الـبـآرت ٢٩٣..
_____⚜️💙.
"كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها..
الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه
هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم
الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين
الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم
الجادل:تعالي وحنا بنمشي واجلسي هشي الذبان
الجازي:تغير حكيك يا صخلة جدي هين اوريتس
هيا:اسمعي لا تزعلين بس جد كل شي صار بسرعه
الجازي:هذا سالم اخوي مداه يوصل بس انا صار مايمدي اصلاً عادي ليه ازعل الجلسه مع نيوفي تسوى الدنيا عندي
نايف سمعها وابتسم:هذي هيا؟
الجازي:ايه
اخذ الجوال منها:هلا هيا
هيا:هلا وغلا اخبارك
نايف:الحمدلله بخير، اقول اسمعي مو يعني هجيتوا عن حبيبتي خلاص بتموت من القهر ترا بكره اخذها ونسافر لدولة كلكم تتمنونها وتموتون قهر صدق
هيا ضحكت:انا مادخلني هوشتها مع اختها انا بس مستمعه
نايف بمزح:عاد المهم وصلي لها الكلام وعلى لسان حرمتي ياصخلة جدي لا تفكرين تقهرينها
هيا:هههههههههه طيب في شي باقي بخاطرك؟
نايف:لا بس ضحكت الجازي خلاص
هيا:عسى دوم يارب الله يديم الفرح والسعاده
نايف:امين يارب
___⚜️💙..
"بعد ايام.."
يوم الخميس العصر وصلوا ساري وقحطان من دوامهم
بنفس اليوم ملكة عبدالله
والجازي عندهم وكاشخه وجالسه تضبط ام هيا هي والجادل
دخل قحطان لغرفته وجلس على السرير ينتظر ساري يطلع من الحمام عشان يدخل يتروش
مسك جواله يطقطق عليه الا وصله اشعار من هيا
دخل بسرعه على الواتس وكتب:وينك؟
هيا:بغرفة امي مع البنات
قحطان:جايكم مافي احد غريب؟
هيا:لا حياك
طلع من الغرفه وصادف هيام تتمشى بايبادها
لما شافته حطت الايباد وركضت ضمته
قحطان باسها بخدها بقوه:وحششتيينيي
هيام:وانت بعد وحشتني مره
قحطان:وين امي
هيام:طلعت مع خالتي ام ساري
قحطان:تمام تعالي نشوف البنات
مسك يدها وراحوا لغرفة ام هيا
ضرب الباب وهو مفتوح
ام هيا:من
قحطان:انا
ام هيا:حياك يمه
دخل وسلم عليهم وباس راس ام هيا
ام هيا:حمدلله على السلامه
قحطان:الله يسلمك
الجادل:قحطان دامك جيت ابيك تشوف جوالي مدري وش نوحه
قحطان:وش نوحه؟! تمام بس اريح واشوفه
هيا كانت جالسه على السرير وجوالها بيدها
راح قريب منها وهمس:اشتقتلك
رفعت راسها وابتسمت:مو كثري
قحطان:كذابه
هيا:احلف؟
قحطان:لو مشتاقه قمتي ضميتيني مثل هيام
هيا احمر وجهها بخجل:حيوان
قحطان:تعالي وش ذا الزين عندكم حفله؟
هيا:وش فيك نسيت اليوم خطوبة عبدالله ولد خالي
قحطان تغير لونه:وانتي بتروحين؟
هيا:مدري انت وش رايك
قحطان:لو بكيفي ماخليتك تروحين
هيا:وش يمنعك
قحطان:انتي
هيا:تبي الصدق انا مشتاقه للبنات بروح عشانهم
__
وقفت.
Read more
Part:25 عند فاطمة توها بتركب سيارتها شوج:وين رايحة اشفيج تركضين جذي فاطمة:هيا بالمستشفى وسوت ...
Media Removed
Part:25 عند فاطمة توها بتركب سيارتها شوج:وين رايحة اشفيج تركضين جذي فاطمة:هيا بالمستشفى وسوت حادث وم ادري اذا اهي زينة الحين او لا صمود:شنو ليلى:ليش ناطرين يالله ركبوا السيارة ركبوا السيارة شوج:وين فرح بدق عليها فرح:آلو شوج:انتي وينج فرح:بالكفتيريا شوج:تعالي المستشفى فرح ... Part:25
عند فاطمة توها بتركب سيارتها
شوج:وين رايحة اشفيج تركضين جذي
فاطمة:هيا بالمستشفى وسوت حادث وم ادري اذا اهي زينة الحين او لا
صمود:شنو 😱
ليلى:ليش ناطرين يالله ركبوا السيارة
ركبوا السيارة
شوج:وين فرح بدق عليها
فرح:آلو
شوج:انتي وينج
فرح:بالكفتيريا
شوج:تعالي المستشفى
فرح قامت من مكانها:ليش
شوج:هيا سوت حادث
فرح: اشلون اوك انا جاية الحين يالله باي(سدته)
شوج:استغفرالله هذي مجنونه
ناصر:اشفيج فرح
فرح قاعد تركض وناصر وراها
عند السيارة
ناصر:اشفيج
فرح:هيا سوت حادث (اركبت السيارة ومشت وناصر ورآها بالسيارة)
~~
عند الشباب بالحديقة
عبدالله:ها حددتوا الملجة
بشار:اي الأسبوع الجاي والعرس انشاءالله الشهر الجاي
حمد:عالبركة
بشار:يبارك فيك
عبدالله:عالبركة
بشار:يبارك فيك انزين تعالو صج ترى ناصر ويعقوب وفؤاد مختفيين
عبدالله:اي تصدق
يعقوب راح عندهم
حمد:ولد حلال تونا بطاريك
يعقوب:انشاءالله بالخير
بشار:اي بالخير انزين تعال قولي شفتها ؟
يعقوب:لا تفضحني
حمد:تتساسرون من ورانا
بشار:لا ماكو شي
حمد:علينا
يعقوب:لا سوالف عاديه
عبدالله:انزين انا استأذن وراي محاضرة
حمد:إذنك معاك
~~
عند فرح وناصر وصلوا المستشفى
فرح عند الرسبشن:لو سمحتي وين غرفة هيا عبدالسلام
الرسبشن:اهي بغرفة العمليات
فرح دمعت
ناصر:بس فروح ولا يهمج انشاءالله بتقوم بالسلامة يالله انروح عند غرفة العمليات
راحوا لقوا البنات كلهم
فاطمة:هذا شجايبه
ناصر:البنت قاعد تبجي اتوقع انه مو وقته 😡😒
فاطمة:خلاص توكل البنت عندنا
ناصر:أتوقع ماني قاعد في بيت أبوج انا
فرح:خلاص اشفيكم ناصر انت روح وراك محاضرة وفطوم خلاص
ناصر:اوك فروح بس راح اعلمج شنو راح يفوتج
فرح:اوكك {راح}
فاطمة:اشوف طاحت الميانة فروح بعد
فرح:انتي مو فاهمة شي
خلص البارت مشكورين عالتفاعل 💕 #دفا_قلبك مشكورين على الكلام والتشجيع واحبكم 😻💎
Read more
" المستشفى طالعته الممرضه بجمود ! دقق مناف نظراته ب البطاقهه اللي ع تحت كتفها طالعها : رؤى؟ ! تغيرت ...
Media Removed
" المستشفى طالعته الممرضه بجمود ! دقق مناف نظراته ب البطاقهه اللي ع تحت كتفها طالعها : رؤى؟ ! تغيرت نظراتها فيه بحده صدت عنهه ومشت ل سعود اللي يطالعهم بغرابه مو فاهم شي ! الممرضه رؤى : كيفك اليوم ؟ تحس نفسك احسن؟؟ سعود باستغراب : اي الحمدلله رؤى : تحس ب الم ب مكان الجرح ؟ سعود : شي بسيط رؤى : بيجي ... " المستشفى
طالعته الممرضه بجمود !
دقق مناف نظراته ب البطاقهه اللي ع تحت كتفها
طالعها : رؤى؟ !
تغيرت نظراتها فيه بحده صدت عنهه ومشت
ل سعود اللي يطالعهم بغرابه مو فاهم شي !
الممرضه رؤى : كيفك اليوم ؟ تحس نفسك احسن؟؟ سعود باستغراب : اي الحمدلله
رؤى : تحس ب الم ب مكان الجرح ؟
سعود : شي بسيط
رؤى : بيجي الدكتور بعد ساعه بيفحص الجرح
وبعدها بنضمده لك من جديد
بنظرات مناف فيها م شال عيونه عنها
رؤى : اذا فيه شي انا موجوده والممرضات
همس سعود : إن شاءلله
رؤى وهي حاسه بنظرات مناف فيها
: م تشوف شر
سعود : الشر م يجيك
سحبت نفسها بسرعهه وطلعت
لف سعود ع مناف اللي م ابعد نظراته عنها لحد م طلعت
من الباب
سعود وهو كابح ضحكته : ي حلو نظره العاشقين
لف عليه مناف بهاللحظه لما استوعب : هاه ؟
سعود : ابد سلامتك
تنهد مناف وهو بيصد الا طاحت نظراته ع بطاقتها
اللي طايحه ع الارض شالها : طاحت منها
سعود : وشهو ؟
طلع مناف باستعجال يلحقها : هيه !! راويه !
نزل عيونه ع بطاقتها ثم رفع عيونه باستعجال : اقصد رؤى هيه
وهي تسمعه بس تتجاهله الا قرب اكثرر مسكها من
ايدها ووقفها وجاء وصار قبالها ب انفاسه السريعه : م تسمعين !! رؤى بانفعال : نعم شتبي ؟
مناف : باكلك انا ؟؟ رؤى : ياخي م تفك عني انت ؟؟ مناف : مو ميت عليك ترا !
رؤى : تحمد ربك اني مشيتها لك ع سالفه الفطور وسمحت
لك تدخله مو تتمادى بعد !
مناف : اتمادى ؟؟ بعدين مين قال اني انتظرك تسمحين
لي ؟؟ ترا م طقيت لك خبر والله
رؤى : لو سمحت يـ.. قاطعها مناف : مناف
طالعته رؤى باستحقار : مين م تكون م يهمني اسمك
اسمعني زين انا هنا اشوف شغلي مو فاضيه لك
ولا للمناقشه معك ! اذا انت فاضي هالقد تفضل برا
المستشفى تراه المكان الغلط للي ببالك
طالعها مناف بجمود : نعم ؟ لحظه لحظه حسبالك اني
جاي اغازلك ! اغازلك انتي من بد الممرضات اللي هنا ؟
م لقت عيوني الا انتي واغازلك ؟ مصدقه نفسك ترا
تــــنرفــزت رؤى بهاللـــحـــظـــه الا حط مناف بطاقتها
ع الاوراق اللي ماسكته ف ايده : جيت عشان اعطيك
بطاقتك ي محور الكون انتي ي نادره الاوصاف
الله يكملك بعقلك بس
نزلت عيونها ع بطاقتها تــلون وجــهــها بهاللــحـُظـه
رفعت عيونها لمناف اللي صد ومشــى
وهي بتلف الا اصــطــدم فيها الممرض وانكـــب كــوب
القهــوه عليها شهــقـُت من الالم رفعت عيونها بقهر : مستقــصــده !!! لف مناف عـلـى صراخها الا انتبه لنفس الممرض اللي
تهاوش معه قبل ساعه
الممرض بحده : شفيك انتي من صباح الله تدورين المشاكل
، @om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
راكان :انا م دليت طريق الحرام وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ...
Media Removed
راكان :انا م دليت طريق الحرام وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ل حنيه افلت ايدينها نزلتها وابعد ايده عن فمها نزلت راسها نطق بهدوء وهو يحاول يلمح وجهها وهي منزله راسها : بعدين ليه هالانفعال ليه كان يربطنا علاقه حب ؟ رفعت عيونها له بهاللحظه بحده نظراتها فيه ... راكان :انا م دليت طريق الحرام
وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج
ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ل حنيه افلت ايدينها
نزلتها وابعد ايده عن فمها نزلت راسها
نطق بهدوء وهو يحاول يلمح وجهها وهي منزله راسها : بعدين ليه هالانفعال ليه كان يربطنا علاقه حب ؟
رفعت عيونها له بهاللحظه بحده نظراتها فيه : لاطبعاً بس م اسمح لك تهين كرامتي
رفع حاجبه : وين الاهانه ف الموضوع ؟
حنا زوجين ع ورق نعتبر افهمي يعني اسوي اللي ابيه
مالك حكم علي
مسكت ايدهه ورفعته ب الدبله ب اصبعه : دام هذا ب اصبعك
ذا يعني ان لي حكم مو تهيت وتسربت ع قد راحتك مو حاسب حساب الزوجه اللي معك لا حبيبي بتحسب حسابي وبتحترمني غصب مثل م انا احترمك ولاتقلل من شأني
مو تاخذ زواجنا الشكلي انه عذر لافعالك الشينه !
ابتسم بهاللحظه وهو يطالع بايدها اللي ماسكه ايده
لف بعيونه عليها : عيدي عيدي !
حست بنظراته وفهمت عليه افلتت ايده بقرف
نطقت ب كره : ابعد عن وجهي
حط ايدهه ع الجدار حاصرها : لحظه لحظه ليه ابعد !
طالعته بنظرات حاده وبتشديد : ابـــعــد قلت !
راكان : واذا مابعـ.. الا نزلت وطلعت من تحت ايدهه قعدت ع طرف السرير
وهي تطالع بالارض ودمها يفـــور نطقت بعصبيه : اطلع
مشى وقعد ع الصوفا اللي قبالها :متوقعه اني حقير لهالدرجه !
رفعت عيونها تطالعه لجزء من الثانيه ثم صدت : ابي ارجع
للسعوديه
تنهد و
قام باستسلام : اوك بحجزلك ع اقرب رحله
تبين شي قبل م اطلع ؟
اطالت النظر فيه للحظه ثم شتت نظراتها عنه
بدون م تنطق بحرف صد باستسلام منها : براحتك لاتردين
وطلع
_ " راكان "
دخل الغرفهه بنرفزه : وش هالحظ اللي علي !!!! انا ليه مبتلي ليه ؟ ماشوف الراحه لا بعزوبيتي ولا بزواجي !
ماراح استغرب لو انها بكره بتحرش اهلي علي !! بتقول
لهم انا لقيته يخونني مع وحده بغرفته ! والله تسويها
عاد وش بيفكك ياراكان من لسان الشيخ جبران
قعد ع طرف السرير مسح ع راسه
اتصل ع مشاري سكايب
اللي رد بسرعه : الو ياهلا ومسهلا ومرحبا بالمعرس
قام راكان بتنهد : هلابك
جبران : ذا راكان ؟
لف مشاري بابتسامه : اي هو
راكان بصدمه: هيه ابوي جنبك؟؟ ي حمار ليه قلت انه انا
جبران : هات هات مقصوف هالرقبهه
حط ايده راكان ع وجهه
اخذ جبران الجوال : وينك فيهه ي الاثول ؟ ماعندك ابو تطمنه عليك ؟لاسلام ولاكلام ؟
نزل ايدهه عن وجهه وبحماس : ياااهلا والله بابووووي
عاش من سمع هالصووت عساك طيب بشرني عنك
الجد جبران : ماعلي خلاف انت شلونك وشلون حرمتك؟ عطها التلفون بكلمها
تلعثــــم راكــــان بهاللحــُظــه !!
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
" اريج وفهد " ابتعدت عنه ب ابتسامهه واسعه : بنزل اجهز الفطور قوم تميم معك قلبي لفت ونزلت تاركته وسط ...
Media Removed
" اريج وفهد " ابتعدت عنه ب ابتسامهه واسعه : بنزل اجهز الفطور قوم تميم معك قلبي لفت ونزلت تاركته وسط صـدمـته مو مستوعب اللي سوته! حط ايده ع خده مكان بوستها رفع حاجبه : هاذي وش سـ..وت؟ رمش بسرعه لما استوعب نفسه نزل ايده : شفيك فهد ضاعت علومك من بوسه!!! صاحي انت ؟ صد بتأفف دخل للحمام " يكرم القارئ" ... " اريج وفهد "
ابتعدت عنه ب ابتسامهه واسعه : بنزل اجهز الفطور
قوم تميم معك قلبي
لفت ونزلت تاركته وسط صـدمـته مو مستوعب اللي سوته!
حط ايده ع خده مكان بوستها رفع حاجبه : هاذي وش سـ..وت؟
رمش بسرعه لما استوعب نفسه نزل ايده : شفيك فهد ضاعت
علومك من بوسه!!! صاحي انت ؟
صد بتأفف دخل للحمام " يكرم القارئ"
اريج وهي تجهز الفططور طايره من الوناسه ! مهما كان
رده يقهر بس الا انها وجوده بحضنها امس عطاها دافع انها تكون ايجابيه ولا تنكد ع نفسها مهما كان يسوي
بتحاول وتحاول وتحاول انها تسحبه لطرفها ! هالعشق
اللي تلمحه بنظرات عيونه مرات ويصد عنها لما يحس
عيونه فاضحته راح تصر وتصر حتى انه يطيل النظر بعيونها
ب هالنظرات بتسوي كل شي حتى تكسب قلبه متأكده ومتيقنه
ان قلبه ينبض ب حب لها بس يكابر من الالم مكسور ومخذول
بعد اللي صار !
جهزت كل الفطور ع الطاوله الا رفعت راسها لما شافته
نزل اتسعت ابتسامتها اكثر : صباح الخير
عقد حواجبه سحب الكرسي وقعد : تراك صبحتي علي
قبل شوي
اريج ب تفاؤل وروقان : صباح الخير والنور والسرور
رفع حاجبه وهو يطالعها ثم نزل عيونه للفطور كان اشكال
وانواع هذا غير ترتيبها سحبت الكرسي وقعدت جنبهه : بالعافيهه عمري
طالعها بغرابه : انتي فيك شي ؟
ابتسمت اكثر حطت ايدها تحت دقنها وبنظرات هيام: فيني انت
زاد من تعقيده حواجبه ثم صد : الله يكملك بعقلك
تنهدت : الله يكملك بحب فيني وعشق وهيام
صد فهد واخذ قطعه خبز الا استنكر : وينه تميم ؟
اريج : م قومته انت ؟؟ فهد : ليه م قومتيه انتي ؟؟ اريج : وصيتك تقومه
عقل حواجبه : وصيتيني ؟؟ اريج : ايهه
فهد : انا ؟؟؟ متى ؟؟؟ اريج : قبل م انزل اسوي فطور
فهد : تكذبين
ضحكت : والله قلت لك بس شكل عقلك م كان معك
فهد بنرفزه : معي عقلي مو مثلك !! اريج بضحك : صادق صح خلاص انا بقومه
لحظه م قامت وصعدت لاشعورياً ابتسم ع ضحكتها
وهبالها : الحمدلله والشكر بس
_ " المستشفى "
الا قامت ام فهد لما دق جوالها : بطلع اكلم خالتك ي يمه
ان بغيت شي مناف عندك
مناف : لاماعليك خذي راحتك
ابتسمت ام فهد وطلعت
لف مناف ع سعود وضرب ايدينه ببعض بقهر : اخخخ بس اخ ليتني موجود كان
ساويته بالارض وخليتهه عضه وعبرهه كان مسكتهه
كذاا من رقبتهه وخنقتهه لين م اشوف نفسه ينقطع
وصوته م ينسسمع
انتبه سعود ع الممرضه اللي واقفه وراه كان مناف معطيها
ظهره ومتحمس الا همست الممرضه : السلام عليكم
لف مناف ع طول الا جــُمدت بنظراتها فيه لما عرفته!
مناف بصدمه : انــُتي !!
،
؛
الراعي الرسمي لهالاسبوع @om.mooon.1234 خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً ...
Media Removed
بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم اليوم بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة اخو دنيتي الفنان عبدالله ... بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
صدق الله العظيم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم اليوم بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة
اخو دنيتي الفنان عبدالله الباروني
الذي وافته المنية يوم الثلاثاء
13 / 3 / 2018
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم أهله الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون
تجمعني معاك اخوة دنيا
اخلاق .. طيبه .. احترام .. كرم
فراقك مو مصدقته لكن انت مكانك عند الأحسن منا وارحم منا ..💔💔
Read more
Loading...