والله عاد لي الله

Unique profiles
74
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Kuwait City, Like 100 People, Mizo Eatery
Average media age
1034.6 days
to ratio
6.2
وهمس؛والله وصرتي لي ‏لجين استحت وضحكت ‏نايف ناظر لها وتنهد بهدوء وهمس:ناظري لي طيب خليني افرح اكثر خليني اكحل عليني بعيونك ‏لجين رفعت نظرها وناظرت فيه ونايف ابتسم وهمس:كم لي اتمنى هاللحظه ، وجت الحمدلله عساني ماانحرم ولااعيش لحظه بدونك ، أحبك والله أحبك ‏لجين استحت ونزلت نظرها ع صوت ليان:ترا ... وهمس؛والله وصرتي لي
‏لجين استحت وضحكت
‏نايف ناظر لها وتنهد بهدوء وهمس:ناظري لي طيب خليني افرح اكثر خليني اكحل عليني بعيونك
‏لجين رفعت نظرها وناظرت فيه ونايف ابتسم وهمس:كم لي اتمنى هاللحظه ، وجت الحمدلله عساني ماانحرم ولااعيش لحظه بدونك ، أحبك والله أحبك
‏لجين استحت ونزلت نظرها ع صوت ليان:ترا الناس تناظر طيب استحوا شوي
‏نايف ضحك؛يابنت خليني مابغت تجي
‏لجين ضحكت بحيا
‏ليان؛ترا بقول لك شي قدام لجين
‏نايف:وشو؟
‏ليان:ريم تحت غيرانه وهي تناظر لكم غيرانه عليك ياحظي
‏نايف انفجر ضحك نسى نفسه؛تمزحين وينها ياقلبي؟
‏لجين ضغطت ع يده؛ناييف
‏نايف: اوف ماعليش تحمست
‏لجين ضحكت ولفت لليان؛وينها ذي بعد وش تبي هالنقطه
‏نايف ناظر للجين:لا كذا عاد لجين مااقدر جد مااقدر ، تغار ين بعد؟ يىيمه ليان قلبي
‏ليان ضحكت:مجنون
‏ع جيه العنود وهاله وسلمو ع نايف
‏العنود:مبروك ياقلبي الحمدلله
‏ابتسم لها نايف
‏هاله؛مااوصيك عاد نايف بنتي انتيه لها
‏نايف:بعيوني والله ‏لجين ابتسمت
‏العنود:وترا تو مشت عمتك ام ناصر تسلم عليك وتبارك لك
‏نايف:ليش مشت؟
‏العنود:معها بناتكها تقول بتروح بالخرج عند اخوها الله ييسر لهم
‏نايف:الله حافظهم
‏رن جوال ليان ورفعته وشافت الرساله وابتسمت
‏ليان:يمه وين ريم؟
‏العنود:تحت جالسه تشوفينها
‏لفت ليان:ايه
‏ومشت لها
‏ليان:ريم بابا عند الباب ، تجين معي؟
‏ريم:ايه
‏ومسكت يدها ومشت معها لبرا القاعه وطلعت مع الباب الثاني وشافته واقف وابتسمت من شافته وهم ابتسم ووقفت قدامه وريم تناظر لهم
‏سلطان:تزينين المكان اللي انتي فيه وتزينين اللبس اللي تلبسينه وبعد تكحلين العين بشوفتك
‏ليان بهمس:شعر هذا؟
‏سلطان؛ماادري بس طلع معي من شفتك ، وانتي بجيتي ماطلع معك شي؟
‏ليان:امممم
‏سلطان بضحكه؛ياروح روحي انورت دنياي
‏يانبض قلبي ودم شرياني
‏ياقمر يضوي ليلي بمسراي
‏ياشمس صبحي وكل ازماني
‏والله أحبك يابسمه شفاي
‏والله مكانك وسط عوج المحاني
لالاتلوميني جيتك من اقصاي
‏انا كتاب ريم وريم عنواني
‏ليان ضضحكت وسلطان ابتسم و وضمته وريم تناظر لهم باابتسسامه فرحه
‏ليان:وانا أحبك وأعشقك بعد وانت روحي وكلي وقلبي
‏سلطان بهمس:ماانحرم يارب
‏ليان:ولا منك
‏وبعدت عنه وناظرت لعيونه:ماقلت لك؟
‏سلطان بضحكه؛وش؟
‏ليان بضحكه ناظرت لريم وحطت يدها ع بطنها:قولي له ريم؟ من هنا؟
‏ريم بفرحه:علي الصغير، شفت صورته مع ماما صغيييير
‏سلطان بصدمه ناظر لها:ولد؟
‏ليان بضحكه فرح حركت راسها بـ ايه وسلطان ناظر لها وصار يضحك بفرحه وضمها:حي امي علي وريم حيه ربي
‏ ليان:همست:حيه ربي
‏..يتبع ❤️
Read more
اول تجربة لي في لايف الانستا لا تنسسسسسسىً<span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f495"></span> ياليتني كنت اعرف اسجله واحتفظ فيه طول عمري <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f495"></span> الله يسعدكم ...
Media Removed
اول تجربة لي في لايف الانستا لا تنسسسسسسىً ياليتني كنت اعرف اسجله واحتفظ فيه طول عمري الله يسعدكم اضعاف اضعاف السعاده اللي دخلتوها قلبي بسواليفكم وثنائكم ولطفكم معي ... كل السواليف فتحناها .. بدينا بتعارف على بعض وبعدين حشيتو طولي و وزني وتكلمنا اللهجه الجنوبيه وخبصت في اللهجه الشماليه ... اول تجربة لي في لايف الانستا لا تنسسسسسسىً😭💕 ياليتني كنت اعرف اسجله واحتفظ فيه طول عمري 😭💕 الله يسعدكم اضعاف اضعاف السعاده اللي دخلتوها قلبي بسواليفكم وثنائكم ولطفكم معي 😭 ... كل السواليف فتحناها .. بدينا بتعارف على بعض وبعدين حشيتو طولي و وزني 😂 وتكلمنا اللهجه الجنوبيه وخبصت في اللهجه الشماليه .. بعدين قلبنا خطابه واسماء و وفاء ما قصرو اعطو مواصفاتي ما بقى الا يقولون خذوها بدون مهر حسسوني اني البنت اللي ناشبه بحلق امها 😂 وبعدين احلى مفاجئة لمن شاركت البث وحده من دكتوراتي اللي تدرسني هذا الترم 😂😂😂😂 من الصدمه عدلت جلستي 😂 قسم ما توقعت ولا صفر في الميه احد من دكتوراتي يعرف حسابي لاني اصلا ما انكلم عن حساباتي لاي احد .. وشكرا للي عززولي قدام الدكتوره اني ما ادخل سناب كثير لاني مشغوله اذاكر مادتها 🌚 واللي اخذو وضعيه الامهات اللي يسألون عن بنتهم في المدرسه هاه يا دكتوره كيف فطوم معك😂 عاد بالاخير صارو يمدحون دكتورتي لين قالت خلاص بعطيك ١٠ في اعمال السنه اضافيه😂😭💕💕
.
.
ادري كلام كثير و ع الاغلب ما يعني لكم اي شي بس من الفرحه والامتنان اللي حاسته حابه اكتب كل شي صار في البث عشان اوثقه😢💕
.
.
اي سؤال في البث ما جاوبته تقدرون تكتبونه لي تحت هنا ومن عيوني الثنتين اجاوبه .
.
.
احبببببببكم والله العظيم احبكم من كل قلبي واني ادعيلكم زي ما ادعي لنفسي .. الله يدخل بقلوبكم الفرح والرضا والسعاده اضعاف اضعاف اللي دخلتوه قلبي 😢😭😭😭😭😭💕💕💕💕💕💕 حرفيا انتو من اجمل الاقدار اللي حصلتلي في حياتي
Read more
خنقولكم تجربتي الجامعيه المريره الرايعه ، اولا دخلت الجامعه من اول دفعه لان معدلي كان ممتاز جداً ...
Media Removed
خنقولكم تجربتي الجامعيه المريره الرايعه ، اولا دخلت الجامعه من اول دفعه لان معدلي كان ممتاز جداً ومرت اول سنه تحضيري بالجامعه بسلام ومعدلي كان حلو جداً وجا وقت اختيار التخصص ولان معدلي كان يسمح لي اختار تخصصي بالراحه حطيت التخصص الي ابيه وسافرت لكن المفاجأه لمن نزلت النتايج كان تخصص حتى ماحطيته ... خنقولكم تجربتي الجامعيه المريره الرايعه ، اولا دخلت الجامعه من اول دفعه لان معدلي كان ممتاز جداً ومرت اول سنه تحضيري بالجامعه بسلام ومعدلي كان حلو جداً وجا وقت اختيار التخصص ولان معدلي كان يسمح لي اختار تخصصي بالراحه حطيت التخصص الي ابيه وسافرت لكن المفاجأه لمن نزلت النتايج كان تخصص حتى ماحطيته من ظمن التخصصات الي ابيها ☺️😂💔، رجعت من سفرتي و رحت لكليتي لكن قالوا روحي للراكه وتمرمطت بس عشان اغير التخصص ولا تغير وبدت اول سنه تخصص ورحت للعميده اصيح ☺️☺️ لكن قالت لي ادرسي اول سمستر ونحولك ودرست اول سمستر وكان ابشع سمستر لاني حملت فيه مواد واجد وانخسف المعدل ورفضوا يحولون وحاولت ادرس الثاني وارفعه لكن نفس الشي لمن نزل معدلي مره مرت اول سنتين وجت السنه الثالثه رفعته شوي لكن رفضوا يحولوني ورضيت عاد بالتخصص وقعدت لكن انخسف المعدل مره ثانيه واخذت اول انذار لي ☺️☺️. اول ماخذت الانذار حسيت ان يا امجاد شفيه خيره ان شاءالله شدي حيلك وادرسي فيه وحبيه وسويت كل شي عشان ابلعه واحبه وبس والله حاولت اني احب تخصصي لان لو ماحبيته ماكان مشيت فيه والصراحه كان تخصص التاريخ حلو لكن حلو فقط انك تقرينه وتحضرين كلاسات لا جا وقت الاختبارات يصير اسوء تخصص بالحياه 🤐😂. وحبيته ابشركم ورفعت معدلي وشلت الانذار وتخرجت منه الحمدالله 😾♥️♥️.
#خلاصة كلامي لو تخصصتوا بتخصص ماتحبونه لاتزعلون ممكن انه خيره لكم والخيره فيما كتبه الله 👌🏽. ونفس الشي للي مانقبلوا بالجامعه تقدرون تسجلون السنه الجايه او السمستر الجاي انتو حاولوا لان مافيش حاقه سهله بالحياه كل حاقه صعبه بس يبيلها بال طويييييييل و صدر وسيع 👅♥️♥️♥️♥️
برضوا لا يأس مع الحياه 😾
Read more
العنود بشهقه وعيونها على بجاد اللي شفايفه مورمه ويبتسم بغباء وبشك/سكران راجح يهز راسه بـ ايه/مع ...
Media Removed
العنود بشهقه وعيونها على بجاد اللي شفايفه مورمه ويبتسم بغباء وبشك/سكران راجح يهز راسه بـ ايه/مع الاسف ايه العنود بعصبيه/حسبي الله ونعم الوكيل هذا والله اللي بخرب عيالي وبيتي راجح يعيد كلام بجاد وهو مو مقتنع به/انجبر يشربه شوفي شفايفه مورمه العنود /عبدالرحمن لازم يعرف ويشوف حد لولده مره ... العنود بشهقه وعيونها على بجاد اللي شفايفه مورمه ويبتسم بغباء وبشك/سكران
راجح يهز راسه بـ ايه/مع الاسف ايه
العنود بعصبيه/حسبي الله ونعم الوكيل هذا والله اللي بخرب عيالي وبيتي
راجح يعيد كلام بجاد وهو مو مقتنع به/انجبر يشربه شوفي شفايفه مورمه
العنود /عبدالرحمن لازم يعرف ويشوف حد لولده مره يطعن
ومره يتهاوش مع بناتي ومره يجيني سكران

راجح /انا بقول له بكره الحين لا ترفعين ضغطه وهو من غير شي معه الضغط
العنود رفعت يدها على خصرها /والحل الحين
راجح /جيبي له مخده وفراش وخليه ينام هنا لبكره
العنود مسحت شعرها بقهر وهزت راسها برضوخ
راجح بتردد وعيونه على وجه بجاد بتركيز/العنود ماحسيتي ان بجاد يشبه احد
العنود نظرته باستفهام
راجح /حسيته يشبه ابوي الله يرحمه فيه من نظراته وخشمه
العنود نزلت عيونها لبجاد بغيض/لا عاد تحس ابوي الله يرحمه ماله شبيه
راجح ابتسم وهم بالخروج/مات الله يرحمه ما ورث ملامحه لأحد من احفاد عياله
وقفت ثواني بعد مغادرته ثم وخرجت وراه تجيب له مفرش ومخده
اخذتهم ورجعت للمجلس
شافته منسدح براسه على المركى
ويناظر السقف بنظرات فارغه
قربت منه ونزلت المخده
بجاد التفت لها ومسك يدها قبل تتحرك
العنود بارتباك من نظراته الغريبه
بجاد حرك يده الثانيه بسكر وبلسانه ثقيل /زعلتي على ولدك غيث يوم اختفى
العنود سحبت يدها بعصبيه من معرفته لـ غيث/هذا مو من اختصاصك
بجاد ترك يدها ونظر السقف /امي بعد اكيد زعلت لأني رحت وخليتها مثل ما خليتك
العنود /ولدي طير من طيور الجنة بيشفع لي عند ربي ان شاء الله مو مثلك بتحمل امك ذنبك
بجاد ضحك بضيق /ههههههه طيرك جناحه مكسور كرهته الدنيا ولعنته في كل ارض يسير فيها “يقصد نفسه”
———
الى الملتقى غداً
#رواية #روايات #رواية_جميلة #رواية_رومنسيه #قصة #قصص #اجمل_رواية #رواية_جرئيه #رواية_حب
#رواية_غريق_انساه_القاع_امل_النجاة
Read more
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال البيت عمر:ارسل اللوكيشن واجيك قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه اتصل بقحطان ... الـبـآرت ٣٥٤..
_____⚜️💙.
قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك
عمر:انا اجيك وين تبي
قحطان:تعال البيت
عمر:ارسل اللوكيشن واجيك
قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك
رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه
لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه
اتصل بقحطان وقام بيطلع له
فتحت ساره الباب وتوها بتطلع الا عمر بوجهها
شهقت ورجعت لورا
عمر صد عنها ورجع لسيارته، وهي طلعت مع السايق
طلع قحطان بعدها وراح لعمر بالسياره
عمر:ساعه على ماتجي!
قحطان:المجلس بعيد ماهو خطوتين
عمر:اصص بس
قحطان:ماعليه امسحها بوجهي انا اسف على الموقف
عمر:عادي ماصار شي الحمدلله البنت متستره
قحطان:حياك يلا انزل
نزل وقفل السياره ودخل معه البيت
جلس ومد له قحطان الفنجان
اخذه يتقهوى وطرت في باله البنت
عمر:اقول قحطان اعتبره فضول مين البنت اللي طلعت ما خبر عندك خوات غير هيام
قحطان:هذي حرمة اخوي سالم، وعندي خوات غير هيام
عمر:الله يستر عليهم ويخليهم لك
قحطان:المهم وش اخبارك وش علومك
عمر:انا بخير انت مو على بعضك وش فيك
قحطان تنهد:والله اني ضايق
عمر:افاا ماعاش من يضيق خاطر صاحبي
قحطان:لا والله عاشت ناس واجد
عمر:ياخي حتى وانت بشهر العسل منفس اضحك ياخي وعيش حياتك
قحطان:والله غصب عني
عمر:اقول تعوذ من الشيطان مافي شي يستاهل الحزن دام امك وابوك عندك وبخير وعافيتك وصحتك موجوده
قحطان:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
عمر:وشلونه عمي احمد
قحطان:الحمدلله بخير ماهو قادر يجلس بالبيت وده يشتغل
عمر:خلوه يشتغل دامه بصحته ومايكلف عليه
قحطان:انا بالنسبه لي ماني راضي لكن ما منعه من شي يبيه بس سالم اخي معند حاط عليه مليون حلف مايشتغل
عمر:ليه عاد
قحطان:يقول اذا اشتغلت بهالعمر بحس بتأنيب الضمير واني مقصر في حقك
عمر:ماهو شرط يشتغل عشان فلوس لكن اللي متعود على الدوام مايقدر يجلس بالبيت
قحطان:تعال فهم اللي مايفهم
___⚜️💙..
في اجواء ريفيه..
بجلسة الحوش والعصافير تغرد من كل جهه
جالس يتقهوى مع ام هيا
ابو هيا:اقول فطومه
ام هيا:سم يانظر عينها
ابو هيا:تصدقين كنت ظالم بنتي هيا بالحيل، يوم شفت الفرحه بعينها وكيف وجهها مرتاح من تزوجت قحطان حسيت بتأنيب الضمير كيف كنت اناني ومافكرت فيها
ام هيا:تعبت وانا اقولك لكنك ماتسمعني المهم الحين هي مرتاحه
ابو هيا:انا كنت اظن بتلقى سعادتها بعيد عن ولد اخوي ورحت جبرتها تتزوج غيره نسيت نفسي لما عاندت العالم واخذتك غصب عنهم
ام هيا:المفروض تكون اكثر واحد واقف معهم لانك عشت الشعور من قبل وحاس فيه وانت تدري قحطان يحب هيا من صغره
Read more
‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء ‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني ‏ليان:فهمني ...
Media Removed
‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء ‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني ‏ليان:فهمني طيب ‏سلطان:لما طلقتها شكلت اثاث الغرفه رميته ككككله باقي الخشب ماكان عندي اصلاً وقت اسوي فيه اي شي رميته بالمستودع ع اساس انه شي مو مهم ونسيته ، صندوق الذهب وصورتها اللي تقولي مع ... ‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء
‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني
‏ليان:فهمني طيب
‏سلطان:لما طلقتها شكلت اثاث الغرفه رميته ككككله باقي الخشب ماكان عندي اصلاً وقت اسوي فيه اي شي رميته بالمستودع ع اساس انه شي مو مهم ونسيته ، صندوق الذهب وصورتها اللي تقولي مع اني ماشفتها اعطتني اياها امي وقت ماطلقت قوت وقالت لي وده لها ، بس لاني ماابي اروح اشوفها ولا اتكلم معها بذيك الفتره رميته بالمستودع ومع الايام قلت اذا كبرت ريم بعطيها هالصندوق وتشوف صوره امها وتبقى عندها ، فستان قوت اللي شفتيه ع مااظن عاطه بكيس زباله اكرمك الله وش يعني؟ لو فكرتي فيها بتعرفين وش يعني ولما عرفنا باللي سوته قوت يوم زواجنا بالفستان كان يوم وفاة حاتم وماقدرت حتى احاسبها وارميه عليها ورميته بالمستودع ع اساس اذا خلصوا عزاء برميه عليها بس قوت دخلت للحبس اللحين يعني الفستان بشره بيروح لزباله ، كم مره قلت لك انتي اللي أحبها ومافكر بغيرها بس انتي تنبشين بكل ششي راح ، الى متى ليان بنعيش ونعيش قوت معنا؟
‏ليان بضيق:ماادري من شفت هالاغراض انقهرت
‏سلطان:وقتها قلت لك لاتنزلين عشان ماتتضايقين ويصير كل هذا ، بس عنادك بيوصلنا لكذا بكل مررره
‏ليان حست انها اغلطت ونزلت راسها
‏وسلطان ناظر لها شوي:يلا خلصي اكل بنقوم
‏ليان ناظرت له وسلطان بهدوء صار يأكل ومايناظر لها وليان حست بتأنيب الضمير بس بدت تأكل بهدوء وكل شوي تناظر له وسلطان ولا يناظر لها
‏،
‏العنود وهي تكبم هاله:اي ياقلبي انتي شلونك وشلون لجين
‏نايف كان جنبها وجالس يناظر لها ورن جواله شاف واحد من ربعه بالاستراحه وطفى الجوال ورجع يناظر لامه
‏العنود:الحمدلله بخير كلنا ، عاد ان شاءالله بنجيكم بكرا ماادري قال لكم ابوكم
‏هاله بضحكه وهي تناظر للجين اللي جالسه جنبها وتسمع
‏هاله؛ايه ياقلبي حياكم الله
‏العنود:الله يحييك ، الله يكتب اللي فيه خير
‏هاله:اللهم امين
‏نايف بهمس:الشوفه الشرعيه بكرا قولي لها
‏العنود اشرت له يسكت ونايف اشر لها تتكلم
‏العنود:يلا ياقلبي اخليك انا
‏نايف:لا قوولي لها
‏العنود اششرت له يسكت وهاله سمعته وضحكت:الله معك
‏وسكرت لجين:هو جنبها؟
‏هاله؛مثلك هههههههه لايقين لبعض
‏لجين ضحكت بحياء وسكتت اما عند نايف ناظر لامه
‏نايف:ليش ماقلتي
‏العنود:بكرا اذا خطبت قول لابوها
‏نايف:يلا خير ، طيب شلونها؟
‏العنود بضحكه:الحمدلله هاله بخير
‏نايف:دوم ، بس قصدي لجين شلونها
‏العنود ضحكت وقامت:ماعليها
‏ومشت ونايف اخذ نفس وابتسم بهدوء وناظر لساعه ويحس الوقت يمشي بطيييييي
Read more
 #chapter99 احمد: انه اسف والله مو قصدي! مرام: ليش كلفت على نفسك.. عادي احمد انت مثل اي ريال .. احمد: ...
Media Removed
#chapter99 احمد: انه اسف والله مو قصدي! مرام: ليش كلفت على نفسك.. عادي احمد انت مثل اي ريال .. احمد: لاء انه مادري شلون فكرت وادري ضايقتج والشي بيد الله سبحانه مرام:.... احمد: انزين انه يوعان مو ناوية تأكليني؟ مرام: لا. ابي اطلع احمد: هاا اشوف الحين تبيني تطلعين مساعه ردني البيت ردني ... #chapter99

احمد: انه اسف والله مو قصدي!
مرام: ليش كلفت على نفسك.. عادي احمد انت مثل اي ريال ..
احمد: لاء انه مادري شلون فكرت وادري ضايقتج والشي بيد الله سبحانه
مرام:....
احمد: انزين انه يوعان مو ناوية تأكليني؟
مرام: لا. ابي اطلع
احمد: هاا اشوف الحين تبيني تطلعين مساعه ردني البيت ردني البيت، تتدلعين؟
مرام: هو ريلي وبكيفي اذا تدلعت معاك!
احمد: ابوي انه! يلا قومي جهزي واوديج افخم مطعم بالديرة.. جم مرام عندي!
مرام: هوو زين زين.... (هذا لما مرام تستحي😂❤️)
_______________________
ناخذ نظرة سريعه؟... يوسف: قلت لججج ماترووحين يعني ماتروحين
ليان: لاا والله وانت منوو عشان تقولي لا تروحين هالمكان وروحي هالمكان ليشش ابوي وانه مادريي؟
يوسف: انتي ليش جذي تاكلين الواحد بقشوره؟؟ محد قص لج لسانج من قبل!! اصغر عيالج انه تكلميني جذي؟ سمعي عاد ماطلع يوسفو ان ما لتيتج من شعرج جدام الناس ان رحتي هالمكان
ليان: نعععمممم نعمم وبأي حق انشاالله يوسفوو يلتني من شعري اقوول لا تنسى نفسك!!
يوسف: لاا نسيت نفسي شبسووين يعني شبسوين، لا ترفعيين ضغطي قلت لج ماتروووحين
ليان: اوووه يلاا بايي
يوسف: اياالنذله سدته بويهي! انه اعلمج..
___________________
كادي: حبيبي ترا عادي انه وين بروح
صقر: وايد زحمة يعني يت على هاليوم بالذات
كادي: بقعد بكوفي شوب شعلي من الزحمة ها
صقر: يعني مصرة تروحين
كادي:حبيبي من زمان مو رايحته
صقر:بس انه عندي شروط ماعتقد تتقبلينها!
كادي:زين شنو اهيا
صقر: اولاً ، مابي تلبسين لي قصير وثايناً شعرج ترفعينه على فوق وثالثاً انه راح اكون موجود بالمكان اللي انتي فيه ومابي اشوف الميك اب اللي تحطينه هذا وايد وبدون اي نقاش
كادي: بسس شسم..
صقر: بدون اي نقاش!
كادي: زين.
صقر: يعني بشوفج!
كاذي: بدون اي نقاش.
صقر: احبج؟
كادي: انه بقوم ابدل... ______________________

من عيون الناس والله اغار يا عمري عليك..
ماتطمن وانسى خوفي الا ايديني بيديك❤️..
Read more
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل ...
Media Removed
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل انا امك رتيل تضحك:مقلب صح؟ عنود:مو وقت مقالب صدق رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك ... دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟
ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي
رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟
ام عنود:رتيل انا امك
رتيل تضحك:مقلب صح؟
عنود:مو وقت مقالب صدق
رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة
تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل
رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك اكرهك تسمعين و احقد عليك كيف تجرءتي و رميتيني ب ميتم و خلتيني اعيش لقيطة
الكل منصدم من كلام رتيل الا تالا
رتيل:انا و قد قلتها حتى الحيوان ما يقدر يسويها
ام عنود:رتيل سامحيني ظروفي خلتني اسوي كذا
رتيل:انقلعي ما عاد ابي اشوفك الله ياخذك و افتك حقيرة وقحة
رتيل طلعت
لحقتها تالا:رتيل وش هالكلام امك هذه
رتيل:مع الاسف امي ماتت من زمان
تالا:مجنونة
رتيل:اي مجنونة
تالا:امك رتول استوعبي امك ما حنيتي لها ما اشتقتي لحضنها
رتيل:اكرها و مستحيل احبها
تالا:تركتك عشان ظروفها كانت تبيك تعيشين خافت عليك من الموت
رتيل:ليتني مت ولا عشت لقيطة
رتيل راحت
تالا:ااافففف رتول
ام عنود:تالا خليها بحالها انا السبب تسرعت
تالا:لا تخافين خالتي بترجع لك اوعدك
ام عنود:انشاء الله
في الليل
تالا:رتيل غلط الي تسوينه
رتيل:تالا انا قد قلت لك اني ماراح احبها
تالا:كيفك بكرا اذا ماتت راح تندمين زي ندمي يوم مات مالك قبل لا اقوله كل شي
تالاطلعت و هي تبكي
بعد يومين في الليل رجع مالك من السفر لكن كان متنكر بشخصيته عشان ما يعرفونه حراس ابوه
مالك بيطلع من المطار شافهم و ركب تاكسي بسرعة
ابو مالك اتصل عليه:مالك وينك تاخرت؟
مالك:يبه اسف بس في شي مهم لازم اسويه
ابو مالك بعصبية:ارججججععع مالك
مالك:مستحيل يبه راح اخليك تندم انك خليتني ميت
ابو مالك:طيب ي مالك ما ردك بترجع
مالك:طيب اشوفك بالبيت
السواق:وين بنروح
مالك:عند حبيبتي
السواق ابتسم:وين بيتها؟
مالك:العنوان ... حي ....
السواق:اوك
في غرفة تالا
تالا بحمامها
مالك دخل البيت من باب الخدم و صعد غرفتها و تخباء
تالا طلعت من الحمام
اتصل بدر:هلا تالا
تالا:هلا بالدكتور
بدر:اخبارك؟!!
تالا:بخير بس للحين مشتاقة ل مالك
مالك ابتسم
بدر:يالله الوقت تاخر نامي
تالا:تصبح ع خير
تالا انبطحت و طفت الانوار
مالك طلع من مكانه و طاح شي بالارض
تالا خافت:منو هنا؟
مالك خاف يخرب المفجاءه
تالا شافت شي يقرب منها صرخت داخل الباطنية:اللهم اسكنهم حيث مساكنهم والله سويت لكم شي وخروا عني
مالك يبي يضحك بس ماسكها حط يده ع راسها
تالا:بسم الله بسم الله بسم الله
مالك شغل الانوار ع خفيف مره
مالك بصوت مهموس:تالا اشتقت لك!
نتابع.....
توقعاتكم و ابي تفاعل!!!
Read more
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني ... الـبـآرت ٣٦٦..
_____⚜️💙.
مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري
هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له
قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها
هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني تساعدني فيه وماتتركني ولا لحظه
قحطان:يا دنيتي هذا طفلنا وكل شي بنتشاركه ونساعد بعضنا بتربيته
الجازي:الله يحفظكم لبعض ولا يفرقكم، ياحظ ولدكم فيكم
قحطان ضحك:كش بعيد مانبي ولد نبيها بنت وتشبه امها ياعذاابيي
هيا:ونسميها هيا عشان نطقم
قحطان:انا ودي بس لا اسمها بيكون غير
الجازي:حشى وش هالاسم جدته وزوجته واخته وبنته بعد!
قحطان:لا تخليني عناد فيك اسميها هيا
الجازي:بنتك وانت حر في اسمها
___⚜️💙..
"في بيت ابو سالم..”
دخلوا عليهم ويمثلون الحزن
سلموا وجلسوا معهم
استغربت ام سالم منهم:وش بلاكم ياعيال
الجازي دق جوالها وراحت تكلم نايف
قحطان:مافينا شي يمه
ام سالم بخوف:صدق عاد وشفيكم
قحطان:تبين الصدق في شي
رجعت الجازي وجلست جنب امها
ام سالم:احكوا يبست عظامي وش صاير
قحطان دنق:يمه.. هيا حامل
ام سالم تلاشى الخوف وتبسمت:حلفتك بربك ماتكذب علي
قحطان:والله تونا جايين من المستشفى
ام سالم:ليه وقفتوا قلبي قلت صاير فيكم شي موب زين
الجازي ابتسمت:لان حضرتهم مايبون عيال الحين
ام سالم:صدق اللي تقوله!!
هيا:ايه يمه لسى ما استعدينا
ام سالم:هيون طول عمري اقول عنك عاقل لا تصدميني فيك وتغيرين نظرتي
قحطان:لا ماعليك يمه الحين اقتنعت ومتحمسه لجيته بس اقنعيها تهتم بنفسها لان المدام معها فقر دم والسكر دمار وحالتها حاله
ام سالم:من اليوم لازم لك اكل خاص وتنتبهين لنفسك مو مثل اول الحين بداخلك ضنا
وهي داخله سمعت كلام خالتها ووقفت مصدومه
ساره:مين اللي حامل؟
ام سالم بطيب نيه:هيون باركي لها
ساره عينها مانزلتها من على قحطان والدمعه بعينها:الف مبروك هيون فرحت لك من قلبي، عن اذنكم تأخرت على دوامي
طلعت ولحقتها الجازي جا لها نايف ياخذها
استغربت بكاها وجلوسها على الارض
الجازي:ساره فيك شي؟
ساره مسحت دموعها بسرعه:لا بس ضربت رجلي بالباب
___⚜️💙..
ما مر اليوم الا الكل عرف بحمل هيا وبارك لها ولقحطان
"بالقفص الذهبي.."
خلصت مذاكرتها وتسندت بتعب:افف جعت
قحطان قطع اندماجه ولف عليها:افاا تجوعين وانا موجود
هيا:عمري انت تسلم لي
قحطان:اساساً انا مقرر نطلع نتعشا برا بس انتظرك تخلصين
هيا:لا تكفى تعبت من الاحداث اللي صارت اليوم
قحطان ضحك:تحسين اليوم طويل
هيا:مررره
قحطان:خلاص عشاك اليوم على الشيف قحطان
هيا ضحكت:وش بتطبخ لي؟
قحطان:شو بتريدي
Read more
أهلا صباح الخير <span class="emoji emoji2764"></span>، اشتقت لكم <span class="emoji emoji1f495"></span>، قعدت نص ساعة أدور صورة انزلها كل جوالي برعاية علي🤷🏽‍♀️.. شخباركم ؟ ...
Media Removed
أهلا صباح الخير ، اشتقت لكم ، قعدت نص ساعة أدور صورة انزلها كل جوالي برعاية علي🤷🏽‍♀️.. شخباركم ؟ وش جديدكم ، أنا الحمدلله هالترم خلصت كل المواد المقررة علي بالماجستير باقي لي أخلص البحث وما بقى فيه إلا شي بسيط بإذن الله ، هذا آخر شهر لي بهالشقة الجميلة ، سكنا فيها سنتين ونص ! متخيلين الوقت شلون ... أهلا صباح الخير ❤، اشتقت لكم 💕، قعدت نص ساعة أدور صورة انزلها كل جوالي برعاية علي🤷🏽‍♀️.. شخباركم ؟ وش جديدكم 💕، أنا الحمدلله هالترم خلصت كل المواد المقررة علي بالماجستير باقي لي أخلص البحث وما بقى فيه إلا شي بسيط بإذن الله ، هذا آخر شهر لي بهالشقة الجميلة ، سكنا فيها سنتين ونص ! متخيلين الوقت شلون يركض مو كأنه أمس و أنا اوريكم ياها بسناب ، ربي يبارك لنا بعمرنا ، ومازلت أبحث عن شقة للترم الجاي .. نازلة السعودية الصيف الله يبلغنا رمضان مع أهالينا بالصحة والسلامة .. جهزت أغراض العيد 😍🌿، أحب عيد اسويه ملون وعيد اسويه ألوان هادية ، هالمرة أرانب و كروهات زرقا 💕راح أوريكم بالوقت المناسب .. و بس والله مو مشغولة هالفترة بس شعور كذا النقل و الاستعدادات يخلي الواحد مو قادر يصور ويشارك ، الكل يقولي ارجعي متابعينك بينسونك😂.. عاد ما أحس لهدرجة بسرعة بتنسون يعني 🤷🏽‍♀️، وايه صح ناوية افتح البث مرة ثانية بس لسه ماجات اللحظة المناسبة 🙈
Read more
-P: 2 . . . ماردث دخل تروش على السريع نزل باس راس امه وابوه واخته وحط اخوه بحضنه ابوه: الله يرضى ...
Media Removed
-P: 2 . . . ماردث دخل تروش على السريع نزل باس راس امه وابوه واخته وحط اخوه بحضنه ابوه: الله يرضى عليك يابنتي شدي حيلك بالدوام ابيك ترفعين راسي ماردث : ياجعلني يابوي راسك دوم مرفوع وماعاش من يوطيه امه: يلا افطري بسرعه لاتتأخرين ماردث  يعض خد اخوه: اهخيه انا مدري كيف بداوم وذا البزر مخرفني اخوه ... -P: 2
.
.
.
ماردث دخل تروش على السريع نزل باس راس امه وابوه واخته وحط اخوه بحضنه
ابوه: الله يرضى عليك يابنتي شدي حيلك بالدوام ابيك ترفعين راسي
ماردث : ياجعلني يابوي راسك دوم مرفوع وماعاش من يوطيه
امه: يلا افطري بسرعه لاتتأخرين
ماردث  يعض خد اخوه: اهخيه انا مدري كيف بداوم وذا البزر مخرفني
اخوه يبوز: ماما ثوفيه لايعضني يعور
ماردث يضحك ويكمل فطوره ويبوس راس امه: دعواتكم لي يالغالين وطلع.
" ولاننسى دعوات أم و أب هي السبب في نجاتنا من عثرات الحياة.
سياز يتصل بإيم"
سياز بصراخ: يانتفه وينك تأخرت
أيم يفرك عيونه: اف والله راحت علي نومه وانتوا ليه ماصحيتوني تدرون ماعندي حد يصحيني
سياز : بلا هذره زايده وعجل بسرعه
إيم : هوف زين بقوم يلا انقلع
بالجامعه: دخلوا على انظار الجميع وهمسات البعض وتوجهوا لطاولتهم المعتاده .
راوند: ياخ حسيت اني جون سينا كل مره ندخل فيها الكل يجلس يناظر لنا ويتغزل
لوكاس : هوب هوب وش عبالك كلنا مُزز يخسى جون سينا يجي مستوانا
إنشان : تعرفون تسكتون وتجيبون لي قهوه ابي اروق
إيكلار : وانت يامستر إنشونه وش اللي منرفز حضرت جنابك بتروق
إنشان : تعرفون اني مااشبع نوم مصحيني من الساعه ٦ ليه ياكلاب
سياز: لان نومك ثقيل ياخبل
إنشان: ع تبن إيموه قم جيب لي قهوه
،إيم: احد قالك اني اشتغل عند ابوك
إنشان : إيم قم عاد جيب لي ولا بفرغ العصبيه فيك
إيم هف وجع يلا بقوم
"
شايفين بثارتهم وهواشهم ترا ورا هذا كله حب عميق الحمدلله على صبح يبتدي بلمة اصحاب "
.
.
.
 قريت؟ رأيُك ، كومنت
-يُتبعَ-
'
Read more
 #قصه #اضحكتني <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> وحدة تقول انا كنت موظفه بأحد البنوك ... كنت الاحظ حرمه تجي تجلس ربع ساعه /عشر دقايق ...
Media Removed
#قصه #اضحكتني وحدة تقول انا كنت موظفه بأحد البنوك ... كنت الاحظ حرمه تجي تجلس ربع ساعه /عشر دقايق وتطلع ! كان امرها مريييب وعجييب يعني خير وش تبي تجي البنك بدون ماتسوي شي! تكررت جياتها وصارت اسبوعياً تجي ! حفظتها من كثر ماتجي المهم وبعض المرات تجي باليوم ثلاث اربع مرات ! يعني تخيلوا معي تجي ... #قصه #اضحكتني 😂😂😂
وحدة تقول انا كنت موظفه بأحد البنوك ... كنت الاحظ حرمه تجي تجلس ربع ساعه /عشر دقايق وتطلع !
كان امرها مريييب وعجييب يعني خير وش تبي تجي البنك بدون ماتسوي شي! تكررت جياتها وصارت اسبوعياً تجي ! حفظتها من كثر ماتجي المهم وبعض المرات تجي باليوم ثلاث اربع مرات ! يعني تخيلوا معي تجي البنك ليييش ؟
وتجي ساكته ماتسوي شي ليييش ؟ ولو نقول انها تحاول تسرق او شي البنت مايبين عليها انها محتاجه ! شنطتها ماركه وجزمتها ماركه وعبايتها من اغلى المصممين تاخذها ! المهم كملت شهر وهي تجي وهي تروح
ومره جت ودقيت على الامن حق البنك وقلت شوفوا بتطلع بعد شوي وحده لابسه جزمه كذا وشنطتها كذا ووصفتها لهم ، وقلت لهم انها تجي تجلس وتطلع واكثر من مره تسوي هالشي قالوا الامن خلاص ماعليك حنا بنمسكها 😂
المهم بعد ماطلعت لحقوها لما وصلت السياره وكنت انا اشوف مع الدريشه ويوم شفت السياره والله السياره فخمه وغاليه يعني شي غريب وش السالفه ؟
المهم لما وصلوا الامن لعند السياره قالوا لزوجها عطنا بطاقاتك والاشياء هذي المهم لما عطاهم وشافوا مافيه اسم مشتبه فيه والرجال معروف ولد ناس واغنياء ، جا وسأله واحد من الامن وقال له وش سالفة اللي معك ؟ كل مره تجي ليش ؟
المهم الرجال جلس يضحك ووجه احمر من الضحك والرجال مستغربين منه ليش وش السالفه ؟ لما هدا زوجها قال انها حامل و متوحمه على ريحة هالبنك رجال الامن تسدحوا من الضحك وانا يعني استغربت وش فيهم عاد لما رجعوا قالوا لي وعلمت كل القسم عن هالسالفه وصارت تجينا ونجلس نتقهوا ونسولف ونضحك وصارت علاقتنا معها حلوه والحين
ابشركم هي حامله بالثاني الله يستر تتوحم بريحة الطياره 😜😂 حتى وحامها فخم 😝💳
موب انتو تتوحمون على ريحة كفرات وبنزين والا صابون 😧💔ا

الله يستر حتى الوحام صار فيه طبقية
😂😂😂😂😂😂😂
Read more
 #Repost @faz3 ・・・ ـ ـ « كـلـمـة أخـي » ـ ـ سـالـت دمـوع احـمـد حفـيد اللي لهم طيبٍ وجاه قـلـت الـدمـوع ...
Media Removed
#Repost @faz3 ・・・ ـ ـ « كـلـمـة أخـي » ـ ـ سـالـت دمـوع احـمـد حفـيد اللي لهم طيبٍ وجاه قـلـت الـدمـوع تـتـرجـم اللـي مـسـتحـيـل يترجمه ـ ـ هـاجـوس شـاعـر لـو تـنـاقـل شـعـره كبار الرواه بـعـض الـمـواقف يستحي عن وصفها حبر قلمه ـ ـ والله يــا احمـد لـو تعـرف الصـدر هـذا وش وراه ورآه ... #Repost @faz3 ・・・
ـ ـ
« كـلـمـة أخـي »
ـ ـ
سـالـت دمـوع احـمـد حفـيد اللي لهم طيبٍ وجاه
قـلـت الـدمـوع تـتـرجـم اللـي مـسـتحـيـل يترجمه
ـ ـ
هـاجـوس شـاعـر لـو تـنـاقـل شـعـره كبار الرواه
بـعـض الـمـواقف يستحي عن وصفها حبر قلمه
ـ ـ
والله يــا احمـد لـو تعـرف الصـدر هـذا وش وراه
ورآه حـــزنٍ لــو بـغـيـت أكـتـمه وشـلـون أكـتـمـه
ـ ـ
حزني عـلى راشـد هـو أغـلـى حزن وآنا من نباه
الطـيـب أوصـيـت الـعـيـون انـهـا بـدمـعـي تكرمه
ـ ـ
لـو الـحـزن يـقـدر يـردّه مـا ذخـر جـفـنـي بـكـاه
حزنت لين الشمس تصبـح في عـيـونـي مظـلـمـه
ـ ـ
لـو آتـمـنّـى شي مـن دنـيا الـفـنـا كـان الــمـنـاه
إن الـعـمر يـقـسـم مـا بـيـن اثـنـين حتى أقـسمه
ـ ـ
واعـطـيــه نـصـف العمر واشوفه على قيد الحياه
واعـلّـمــه وش كـبـر قـدره فـي الـصـدر واعـلّـمــه
ـ ـ
إنّـه هـنـا فـي الـقـلـب لـيـن الـعمر ياصل منتهاه
وانّـي أحــارب حــزنـي بـذكـره وطـيـبـه واهـزمـه
ـ ـ
أهـزمه قـدّام الـعرب واتـحسّب ان قلبـي حـصـاه
وان صـرت بـلـحـالي كـوى كبدي بحامي ميسمه
ـ ـ
وأحـس بـالـكـيّـه فـي وسط الـقـلـب من كل اتجاه
أكـابــر بـعــزّه ونـفــسـي لـلـحــزن مـسـتــسـلـمه
ـ ـ
فـي كـل دارٍ زرتـهـا لـي أطـيـب الـذكـرى مـعـاه
لـكـنّـهـا صــارت بــعــد فـرقــاه ذكــرى مـؤلــمــه
ـ ـ
واللي يـفـاخــر بـيـن خـلـق الله بـكـثـرة أصـدقـاه
إن كان مـا يـفـهــم مـصـيـر الـنـايـبـات تـفـهّـمــه
ـ ـ
والـنـعـم فـي الـصـاحـب لـكـن الأخ يفرق مستواه
عـن مـسـتـوى صـديـقـك اللي يحشمك أو تحشمه
ـ ـ
الصـاحـب فـ لحـظـة غـضبه يضيع طيبه في رداه
يـبــيـع حـبّـه بـارخــص الأثـمـان مـهـمـا تـخـدمـه
ـ ـ
وأخـوك مـا يـقــدر يـبـيـعـه لأنّــه اصـلا ما شــراه
خُـلــق وحـبّـك وسـط خـفّـاقـه ويـجـري فـي دمـــه
ـ ـ
يـزعـل لـكـن لا قـلـت له يا اخوي يحتضنك رضاه
دائـم أحــاســيـس الأخــوّه بالـمحـبّـه تــلــهـــمــه
ـ ـ
كـلـمـة أخي من فم أخي أجمل ما تنطقه الشفاه
لأنّــه مـنـبــعـهـا خــفــوقـه قــبـل يـنـطــقـهـا فـمـه
ـ ـ
لـيـت الـقـبـر يـعـرف مـقـام اللـي دفـنّـا فـي ثـراه
يـا مـااعـظـمـه حـيٍّ وهـو مـيّـت بـعد يا مااعظمه
ـ ـ
ما عاد لك يا احمد ولا لي غير ندعي في الصلاه
ونـقـول يـا راحـم عـبـيـدك مـن عـذابــك تـعـصـمـه
ـ ـ
قـبـلـه جـنـود بـلادنـا ضـحـوا لـجـل تـذعـن عــداه
ألله يــصــبّـــرنـــا عــلــى فــرقــاه والله يــرحــمـــه
ـ ـ
Read more
الـبـآرت ٢٨٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ساره:والله الشيطان وسالم ماكان مثل قحطان تمنيت الحب اللي في قلب قحطان ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٨.. _____⚜️. ساره:والله الشيطان وسالم ماكان مثل قحطان تمنيت الحب اللي في قلب قحطان ونسيت اللي اسويه حرام هيا:كيف طاوعك قلبك تفكرين بحماك يا ساره وانتي تدرين قلبه مع صديقتك واختك ساره بكت:خلاص ياهيا كفايه الندم اللي بداخلي هيا مسحت عليها:لا تبكين لكن انتي غلطتي ياساره ادعي ... الـبـآرت ٢٨٨..
_____⚜️💙.
ساره:والله الشيطان وسالم ماكان مثل قحطان تمنيت الحب اللي في قلب قحطان ونسيت اللي اسويه حرام
هيا:كيف طاوعك قلبك تفكرين بحماك يا ساره وانتي تدرين قلبه مع صديقتك واختك
ساره بكت:خلاص ياهيا كفايه الندم اللي بداخلي
هيا مسحت عليها:لا تبكين لكن انتي غلطتي ياساره ادعي الله يغفر لك واحمدي ربك قحطان من اللي يخاف ربه وما انجرف معك بالحرام
ساره:سالم هو السبب
هيا:سالم صحيح انجبر عليك لكن حبك ولما طلبتي الطلاق مارضى يتركك كان ممكن تغيرينه لكن انتي فكرتي بالشي السهل
ساره:هذا هو حط فوق راسي وحده وحامل بعد اول ماتجيب الولد بينساني وينسى بنته
هيا:لا تظلمينه هو تزوج عليك لانه مو مرتاح معك والشرع حلل له لكنه عادل بينكم صح هالشي؟
ساره:للامانه ايه لكن انا احس فيه قلبه معها حتى وهو معي
هيا:اسمحي لي اقولك انتي غبيه، شوفيها وش تسوي وسرقت عقله وسوي مثلها
ساره:حبيبتي هيا والله اني اشتقت لك وو
سكتتها هيا وضمتها:وانا بعد وحشتني ساره القديمه اللي كانت معي على الحلوه والمره
فجر جالسه مقابلتهم وتضحك عليهم
اخذتها هيا وباستها:وانتي مبسوطه هاه يالبى قلبتس الصغير
___⚜️💙..
اصايل متجهزه بتطلع مع منصور يجهزون اثاث بيتهم سوا..
جالسه بالصاله تنتظره يجي
دخل عبدالله بعد ما صلى العصر ورجع
عبدالله:وش عندك لابسه
اصايل:بطلع مع منصور
عبدالله:اطلعي له هو بالسياره ينتظرك
اصايل:اوك
اخذت شنطتها وطلعت وركبت معه
منصور:هلا وغلا
اصايل:هلافيك
منصور:نمشي؟
اصايل ضحكت:ايه
حرك وبعدين سألها:ليه تضحكين؟
اصايل:لما قلت نمشي تذكرت الاعلان وكنت بتسيمج
منصور:اممم
اصايل:منصور كيفها ماما عايشه
منصور:امي بخير الحمدلله
اصايل:مره مشتاقه لها
منصور:نروح لها؟
اصايل:اممم عادي؟
منصور:اكيد عادي
اصايل ابتسمت:يلا بسرعه اجل
___⚜️💙..
بعد ما خفت حرارة الشمس وقربت تغيب
لبسوا البنات جينزات وراحوا كلموا اهلهم يبون يلعبون بالدبابات
ابو سالم:لا وش تلعبون الحين مافيه
الجادل:ابووي تكفى عاد وافق والله ما حنا رايحين لوحدنا العيال جايين معنا
ابو سالم:اذا العيال معكم موافق لكن انتم ماتسوقون بروحكم
هيا:وانت يبه وش قلت
ابو هيا:روحوا بس مثل ماقال عمك احمد ماتسوقون انتم
راحوا جهة الدبابات وهم يتحلطمون
الجادل:خوش والله لا تسوقون اجل وش الفايده
قحطان بهمس لهيا:انا عن نفسي مبسوط مره
هيا استحت:ومن قالك بركب معك
قحطان رفع حاجبه:مع مين بتركبين حرمي المصون
هيا انحرجت:مابي اصلاً هونت
لفت بترجع لكنه مسك يدها
قحطان:وش فيك انتي انا ماصدقت تجيني الفرصه وانتي بتهجين
هيا:خلاص هونت مو غصب
قحطان:الا غصب
هيا:عناد!
قحطان:ايوه عناد تعالي يلا قبل اعصب
Read more
أيوا أنا الي أصحا من الفجر وأسوي قهوه لعييووون هالحلى الي بالثلاجه من أمس (: -وتراني مانمت في الليل ...
Media Removed
أيوا أنا الي أصحا من الفجر وأسوي قهوه لعييووون هالحلى الي بالثلاجه من أمس (: -وتراني مانمت في الليل زيين - بس الشهوه الله يكفيكم شرها p: لاااااا تقولون سلامااات ، خيير ، على الصبح .......إلخ . الله يسلمكم من كل شر في قلبي قهوة الفجر والحلى من عقب العييييييد ياناس ، بس كل يوم أسهر وبعد الفجر خلاااااص ... أيوا أنا الي أصحا من الفجر وأسوي قهوه لعييووون هالحلى الي بالثلاجه من أمس (: -وتراني مانمت في الليل زيين - بس الشهوه الله يكفيكم شرها p:
لاااااا تقولون سلامااات ، خيير ، على الصبح .......إلخ .
الله يسلمكم من كل شر في قلبي قهوة الفجر والحلى من عقب العييييييد ياناس ، بس كل يوم أسهر وبعد الفجر خلاااااص ما عاد فيني عرق ، وأنام)" وعلى هالحال ، والله اليوم ماصدقت اني نمت كم ساعه جالسه الحين اصبر نفسي عالاقل اتقهوى يعني عالاقل .(: عاد أبي أفطر #بان_كيك
تتوقعون في ناس حلوة تسويلي مفاجأه وتروح لي ؟
Read more
شكراً @delicious_co1997 على الكوكيز اللذيذ <span class="emoji emoji1f60b"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ بنات والله وبدون مبالغه الكوكيز لذيذ مره وهش اطلبو ...
Media Removed
شكراً @delicious_co1997 على الكوكيز اللذيذ ️ بنات والله وبدون مبالغه الكوكيز لذيذ مره وهش اطلبو منها وانتو مطمنين على مسؤليتي شكل وترتيب ماشاء الله ويجي في بوكس حلو لجمعاتكم مع صديقاتكم. عاد خبيت لي كم حبه باكلها بالويكند امخمخ عليها شكراً @delicious_co1997 على الكوكيز اللذيذ 😋❤️ بنات والله وبدون مبالغه الكوكيز لذيذ مره وهش اطلبو منها وانتو مطمنين على مسؤليتي شكل وترتيب ماشاء الله ويجي في بوكس حلو لجمعاتكم مع صديقاتكم. عاد خبيت لي كم حبه باكلها بالويكند امخمخ عليها😂🍪
مساكم الله بالخير والرضا والسرور <span class="emoji emoji2764"></span>️ .. صورة الحباسة ( المحبس ) اللي شريته من مذركير .. بناءً على تجربة ...
Media Removed
مساكم الله بالخير والرضا والسرور ️ .. صورة الحباسة ( المحبس ) اللي شريته من مذركير .. بناءً على تجربة اختي وصايف ومدحها لهالمنتج .. يوم نزلت صورة المحبس على السناب .. الردود كانت مابين مؤيد ومعارض ..كثير شجعوا ان الطفل يجلس فيها .. وكثير رفضها رفض تام لانها تعيق حركته وتمنعه من الاستكشاف .. بالنسبة ... مساكم الله بالخير والرضا والسرور ❤️ .. صورة الحباسة ( المحبس ) اللي شريته من مذركير .. بناءً على تجربة اختي وصايف ومدحها لهالمنتج .. يوم نزلت صورة المحبس على السناب .. الردود كانت مابين مؤيد ومعارض ..كثير شجعوا ان الطفل يجلس فيها .. وكثير رفضها رفض تام لانها تعيق حركته وتمنعه من الاستكشاف .. بالنسبة لي ولتجربتي مع المحبس في بناتي قبل .. كنت احطهم فيها مع العابهم من اول مايبدأون يجلسون وتكون ((فترات محدودة باليوم)) .. من وجهه نظري انها تحمي الطفل بعد الله من الاصابات خصوصا فترة الحبي من وصوله للاشياء الخطره مثل الكهرباء والمطبخ وتخليه يندمج مع العابه .. خصوصا اذا انشغلت الام في المطبخ او الاعمال المنزلية .. .
.
ميزة الحباسة اللي اخترتها انها خفييييفة جدا جدا لدرجة انها تتسفط وتصير مثل الشنطة وتنقلينها وين مارحتي .. لاهلك .. استراحة .. شالية.. سفر .. بس اهم شي يكون تحتها سجادة يعني ماتنفع على بلاط .. قواعدها قويه يعني ان شاء الله ماهنا خوف لو الطفل تمسك على اطرافها .. عاد سوو عليها خصم بمذركير وصارت ب 375 .. وماعندي علم اذا كانت لحد الان متوفرة بفروعهم لان بموقعهم الاكتروني خلصت .
.
وبس والله 😅 هذا تقريري المتواضع عن الحباسة بناءً على طلب بعض الامهات اللي مالحقوا على سنابات الحباسة .. فوثقتها هنا انستقرام .. .
.
مابي الا دعواتكم 😊 ان ربي يسهل ولادتي ويرزقنا الطفل السليم المعافى ويقر أعيننا بسلامته 💙💙💙
.
والله يرزق كل محروم بالذرية الصالحة 🌷🌷
Read more
- ‏والله مـا عآد ، ‏يعني لي رضآ أحد ‏تبينـي هذآ أنـا .. ‏مآ تبيني الله معك <span class="emoji emoji1f494"></span>
Media Removed
- ‏والله مـا عآد ، ‏يعني لي رضآ أحد ‏تبينـي هذآ أنـا .. ‏مآ تبيني الله معك - ‏والله مـا عآد ، ‏يعني لي رضآ أحد ‏تبينـي هذآ أنـا .. ‏مآ تبيني الله معك 💔
لحسينٌ خادماً منذ صباي<span class="emoji emoji2764"></span> فأنا معزوفتي دمُ كربلاء🕊 دمعتي عُزلت بثوب السائرين <span class="emoji emoji1f63f"></span> وطريق الطف لي فيهِ ...
Media Removed
لحسينٌ خادماً منذ صباي فأنا معزوفتي دمُ كربلاء🕊 دمعتي عُزلت بثوب السائرين وطريق الطف لي فيهِ دماء أقفُ كالجندي بين الحرمين فأنادي يا أمير الشهداء 🗣 مذ خدمتك #يا_حسين وانا علمٌ رفرفَ في أفق السماء🏴 #يا_حسين وثوبك مسويلي صيت ودفت روحي بطينتك وانا بصباي خادمك واتباهة بيك كبال ... لحسينٌ خادماً منذ صباي❤
فأنا معزوفتي دمُ كربلاء🕊
دمعتي عُزلت بثوب السائرين 😿
وطريق الطف لي فيهِ دماء💔
أقفُ كالجندي بين الحرمين👮
فأنادي يا أمير الشهداء 🗣
مذ خدمتك #يا_حسين وانا
علمٌ رفرفَ في أفق السماء🏴
#يا_حسين وثوبك مسويلي صيت
ودفت روحي بطينتك وانا بصباي
خادمك واتباهة بيك كبال ابوي
وكاشخ اعلة الوادم بزودك ضواي
طفل ما احجي وكلت بوية حسين
وكبرت يله افتهمت الحالة هاي
اذكرت ماشربتني امي حليب
شربتني حسين بس دارتله ماي
بتشابيه القاسم امي اتكلي اخ
كون بيك ولا بجاسم يا رباي
عاد اصيرن ربع من ام البنين
حلوة من انطي ام حسن بيضة حشاي
اكو موقف من اطبلك للضريح
حسين جاوبني عليه وانطيني راي
ليش اذا ادنكلك يطير الحمام
ها لان هميلة يوصل مستواي
السما اباب القبلة تتلوعلي هيج
واسمع الله يصيحلي بسابع سماي
ادخلوها بسلاماً امنين
مابقة شي للحسين ادنه جاي
انت شايف من اسيرليه خميس
على ذيج الكعدة ومسامرة وياي
بحجي الرسميات ماطبله محال
جئتك زائراً ماسولفهة هاي
اني الي عليه افتح ذراعي واصيح
هايبعد رويحتي شلونك غلاي
حسين من كدما حجيت وية غرام
اجي مدنك للصحن من مستحاي
وكثر ما شفتي انطبعت عليه
وعلي ضل يعرفني من بوسة شفاي
لان مرة بست شباكة ومشيت
وجان ماهو واجة وحس بثراي
يمسح بشباكة ويكل للحبيب
هاية بوسة عرف هذا فلان جاي ❤
حسين الهوة الشتمة بضريحك راس مال
واكو شراية الة ابابك هواي
الورد يوكفلي سرة اباب الضريح
يريد ابيعلة هوة ويركض وراي
مدافع الجوري بكفاي وانه اصيح
بلا مدافع والله مابيعة هواي...
#الحسين_دولتي للشاعر #محمد_الاعاجيبي
#محرم1439 #عاشوراء #يا_حسين #لبيك_يا_حسين #زيارة_الاربعينية #لو_كان_الحسين_بيننا #الحسين_قضية
Read more
" الجد جبران : توحيني انت؟ حط ايده ع رقبتهه يحك بارتباك : ملاك ؟لـ..ـلا نايمه ي الغالي من تعب السفر ...
Media Removed
" الجد جبران : توحيني انت؟ حط ايده ع رقبتهه يحك بارتباك : ملاك ؟لـ..ـلا نايمه ي الغالي من تعب السفر الجد جبران : وانت وينك ؟ راكان : بالفندق جبران : وكيف اموركم عساها زينه ؟راكان : الحمدلله كل شي بخير الجد جبران : امك زعلانه عليك ماتدق وتسأل عنها ماوراك اهل تسأل عنهم وتتطمن ع اخبارهم ؟ راكان ... " الجد جبران : توحيني انت؟
حط ايده ع رقبتهه يحك بارتباك : ملاك ؟لـ..ـلا نايمه
ي الغالي من تعب السفر
الجد جبران : وانت وينك ؟
راكان : بالفندق
جبران : وكيف اموركم عساها زينه ؟راكان : الحمدلله كل شي بخير
الجد جبران : امك زعلانه عليك ماتدق وتسأل عنها
ماوراك اهل تسأل عنهم وتتطمن ع اخبارهم ؟
راكان : والله سفر وماستقريت بسس ابشر بكلمها اليوم
ان شاءلله
انت قول لي وش مسوي بدوني ؟ هاه كأنك فقدتني
ي شيخ جبران اعترف قول ؟
الجد جبران : اقول لاتطول برا ماورا ديار الاجانب الا البلا
انتبه ع نفسك وعلى حرمتك زين مافيها امان
ضحك راكان : تكابر م تعترف و تقول انك فاقدني
اوك مو مشكله اجل اكملها شهر هنا وش رايك؟
الجد جبران : تخسي والله ان مغطتها شهر لامغط رقبتك
وافصلها عن رقبتك ي ولد ثنيان
مشاري بضحك: مابعد هالتهديد شي ي ولد ثنيان اسبوعين
وارجع ارجع تراي م عاد الحق ع الشغل
راكان : لا انت امسك عني الشغل بشهر عسلي
وانا امسكه عنك بشهر عسلك
تلون وجهه مشاري بهاللحظه !
لف جبران ع مشاري وهو يكلم راكان : وانت تدري عن
زواجه ؟
جبران : اهرج
مشاري : لاماعلمته هو يمزح
راكان بعناد وضحك
: الا علمني عن زواجه من بنت العم علي
وانك غاصبه يستاهل الغصيبه والله يابوي اغصبهه
صاير عود شايب مدري متى ناوي يتزوجج ويفتح
له بيت ونشوف عياله وعيال عياله يحسب نفسه ورع ؟
مشاري بحده : رااااااكااان !!
راكان بضحك اخذ علبه المويه فتحها : لبيهه
بدأ يشرب
جبران : خلنا نشوف عيالك بالاول
الا بججج كل المووويه بالارضض
مشاري بضحك : صحه صحه !!
راكان بصدمه : عيالي ؟ توي معرس مالي نيه اجيب عيال
منهـ.. الا مسك لسانه ع اخر لحظه قبل م ينطق " منها"
الجد جبران : وراك سكت ؟
م تبي العيال شكلك انت اللي تحسب نفسك ورع؟؟ راكان : توي ماعشت شبابي والله
الجد جبران : تعقب خلك رجالك واترك هالهرج عنك
تنهد راكان : ابشر
الجد جبران : انتبه ع نفسك وعلى حرمتك والله الله فيها
لاوصيك حافظ عليها وعلى بيتك
راكان : ابشر ع راسي الجد جبران : امسك
اخذ مشاري الجوال وطلع برا : هاه
راكان بتنهد : انا بحجز لذي رحله شبت فيني تبي السعوديه
ومب راجع معها استقبلها انت بالمطار مع عمتي دلال
مشاري بصدمه : شــُقـــلت ! والله لادرا ابوي
انها بترجع لحالها للسعوديه بدونك وانك قاعد هناك بيذبحـــك دامك مارتحت معها طلقها وريح راسك !
وخلها ترجع لحالها
الا اخــــتفـــى صـُوتـه لما قاطعه ابوه جبران وراه بحـــده : مشــــاري !!! راكان بصـــدمه : ابـُوي ! ابوي سمعك يالكلب!
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
مساء الخير معليش طولت عليكم بس التمسو لي العذر المقطع الجميل من حساب @hatoom484 #الجزء_الاول وصى واحدن من الاولين ولده قبل يموت با انه ما يزوج اخواته غير لخاطب يخطب بالليل وفعلا سوا الولد بوصاة ابوه و زوج اخواته الثلاث للي خطبو منه با الليل و تمت اموره على خير و عقب فتره طلع ها الولد للقنص ... مساء الخير
معليش طولت عليكم بس التمسو لي العذر 💐
المقطع الجميل من حساب @hatoom484

#الجزء_الاول 🔢
وصى واحدن من الاولين ولده قبل يموت با انه ما يزوج اخواته غير لخاطب يخطب بالليل وفعلا سوا الولد بوصاة ابوه و زوج اخواته الثلاث للي خطبو منه با الليل و تمت اموره على خير و عقب فتره طلع ها الولد للقنص و يطلع له هاك الغزال و يلحقه والغزال يهج و وراءه وراءه لين اتعبه و بيح حليه و الشمس والحر اشتدت عليه بعد و ذبحه العطش و هم بعد ضيع غزاله
و يتوارى له هاك البيت البعيد و يروح له يوم فتحت له راعية البيت ولا انها اخته الكبيره و تحفاه و تهلي به و تسقيه الماء وتكرمه با اطيب ما عندها و شوي ولا ان رجلها يوم جاء و لا ان شكله شكل ذيب و تروح له بسرعه قبل لا يلمحه اخوها و ترده لا يمرق قالت ارجع يا فلان اخوي عندنا
قال زين و يروح و عز الله ما طول الا وانه جايهم في صورته الي اخوها خابره عليها و يهلي به ويسلم عليه و يكرمه و يمسي عندهم و من طلعت الضو ترخص منهم يبي يرحل و يمسكه رجل اخته و يحط بيده خصله من شعره قال متى ما حسيت انها ضاقت بك احرق ها الشعر وتحصلني عندك
و يتوادع منهم ويرحل و ما امده يبتعد الا والله ان ذا غزاله الي خابر و يلحقه و وراءه من مكان لمكان لين الي تعب وما عاد يحس العافيه ويهج الغزال ولا ما منه و يكمل طريقه لين صادف هاك البيت ويروح له و يوم فتحت راعية البيت الباب والا والله انها اخته الوسطى وتحفاه وتهلي به مثل اختها
و شوي والا ان ذا زوجها نازلن عليهم من السماء بصورة صقر وهي نقوم له قبل يلمحه اخوها وتقول له ارجع اخوي عندنا ويروح وشوي وانه راجع بشكله الي هو خابره عليه و يهلي به ويكرمه و يمسي ليلته عندهم وقبل رحيله حط رجل اخته بيده ريشه وقال متى ما ضاقت عليك احرق ها الريشه و تشوفني عندك ويتشكره و يرحل
و يكمل طريقه و ما امداه يبتعد الا وذا غزاله و لا انه ما تاب من المرتين الي قبل وقال لابد اني بالاخير اصيده و يلحقه و يسوي به الغزال مثل سواته بالمرتين الاولى
و يرزقه الله بهاك البيت و يلفي عليهم ولا والله انه اخته الصغيره و تسوي مثل سوات اخواتها و يوم وصل رجلها ولا انه ضفدع 🐸
و هي ترده قالت ارجع اخوي ضيفن عندنا
و يروح و يرجع لها با الصوره الي اخوها خابره عليها
و يرحب به و يكرمه و يمسي عندهم مير ان اخته ما عجبها حاله فسالته وش يحس فعلمها بسالفة الغزال
قالت وانا اخوك الغزال الي تشوفه تراه باطني وهي بنيتن لملك من ملوك الجن مير طالبتك طلبه تتركك منها لا يجيك من وراها ضيم مير انه ما رد عليه
#يتبع 🔂
Read more
ريما وساره دخلو ع مهند مهند كان نايم وريما راحت له وحضنته وساره تناضره من بعيد ريما : متى بيصحى ساره ...
Media Removed
ريما وساره دخلو ع مهند مهند كان نايم وريما راحت له وحضنته وساره تناضره من بعيد ريما : متى بيصحى ساره : ها مدري ريما : ابروح اسال الدكتور ساره : طيب ريما : راحت لدكتور وساره راحت عند مهند مسكت يده وقالت له كل شي بقلبها مهند صحى وهي تتكلم وم قال شي وكان مسوي ننفسه نايم وكانت شاده ع يده ريما : احم ترا ... ريما وساره دخلو ع مهند
مهند كان نايم وريما راحت له وحضنته وساره تناضره من بعيد
ريما : متى بيصحى
ساره : ها مدري
ريما : ابروح اسال الدكتور
ساره : طيب
ريما : راحت لدكتور وساره راحت عند مهند مسكت يده وقالت له كل شي بقلبها مهند صحى وهي تتكلم وم قال شي وكان مسوي ننفسه نايم وكانت شاده ع يده
ريما : احم ترا جيت
ساره : قامت ءااا هاه
ريما بضحكه : وش هاه وخري وخري خلي الدكتور يشوف مهند
ساره : ط ط طيب
الدكتور راح لمهند ومهند صخى قبل لايجي
الدكتور : صاحي
ساره : هههااااههه
ريما : يمه وش فيك
ساره : م فيني شي وتناضر مهند وهي متفشله ومهند يناضرها وهو مبتسم
ريما : مهند فيك شي ؟
مهند : لا الحمدالله دكتور متى اطلع
الدكتور : بكرا ان شاءالله
مهند : اوك الله يعطيك العافيه
الدكتور ابتسم : يعافيك
______
عبدالله عند الدكتور : دكتور هو يقول لي شغل اللمبه وهي اصلا شغاله
الدكتور : حنا سوينا له فحص وهو فقد نضره
عبدالله : تتكلم ججد
الدكتور : ايوا
عبدالله طلع وهو ضايق وكيف حيقول لعبدالرحمان
عبدالله : احسن شي اسويه اروح للشباب واقولهم واهم يعلمون اهله واهله يعلمون عاد
عبدالله راح لسعود وقاله كل شي
سعود بعصبيه : من ججججدددككك انت
عبدالله : اي والله انثبر مكانك خلني اكمل
سعود : وش فيه بعد
عبدالله : اسمع احسن شي نسويه نروح لاهل عبدالرحمان ونقول لهم لان هم بيساندونه ويخففون عنه
سعود : للحول ولا قوة اله بالله
راحو لاهل عبد الرحمان وقالو لهم انه مسوي ححادث وراحو له المستشفى وقالو له
عبد الرحمان : طلعو برا ابي اجلس لوحدي
ام عبد الرحمان : لا تسوي كذا ي وليدي هاذا الي كاتبه الله
عبدالرحمان بزعاق : يييمممههه ابي اجلس لوحدي تكفين
ام عبد الرحمان : طط ططيب براحتك
______
قريتي لايك تعليق 😩💖.
Read more
الله يوفقك والله يوفقنا جميع والهم بقولكم نصايح عشان لما تذاكرين تسوينها.. اول شي رؤحي غرفة هاديه ...
Media Removed
الله يوفقك والله يوفقنا جميع والهم بقولكم نصايح عشان لما تذاكرين تسوينها.. اول شي رؤحي غرفة هاديه مافيها تلفزيون ولا جوال عطي جوالط لامك جيبي كتاب واقلامك وعفشك مثل بصورهسوي لك جدول ؤذاكري قبل ماتذاكرين قولي . #اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا بعدين لاتاكلين ... الله يوفقك والله يوفقنا جميع والهم بقولكم نصايح
عشان لما تذاكرين تسوينها..
اول شي رؤحي غرفة هاديه مافيها تلفزيون ولا جوال عطي جوالط لامك 😤 جيبي كتاب واقلامك وعفشك مثل بصوره📚سوي لك جدول ؤذاكري📟
قبل ماتذاكرين قولي . #اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا بعدين لاتاكلين علك ولاشي وانتي تذاكرين🍴بعد ساعه من مذاكره قولي
#اللهم اني استودعتك ماقراءة ومافهمت وماتعلمت وماحفظت #اللهم رده لي عند حاجتي الي ✏📖روحي استريحي ربع ساعه وارجعي وكملي لماتخلصين عاد قولي الدعاء الا فوق وادعي ربك دايما وساعدي امك عشان تدعي لك وكذا😊واتوكلي علئ الله ولاتتوترين لماتختبري وتذكري قبل ماتبدين سمي وقولي # اللهم لاسهل الاماجعلته سهل وبعدين حلي وخليك قنوعه بماكتبه الله لك واحمدي ربك دائما علئ اي شي منه فهو خير 😉
#يارب وفق توااامي 😘😍😚
Read more
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ...
Media Removed
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان " سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما .. محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس .. سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ... البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان "

سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال...........اللي بثاني متوسط ..
محمد : إيه أعرفه ليه تسأل ؟!!
سليمان : هو مزيون .. <<<<< الولد خربها ..
محمد : وش عليك مزيون ولا لا..
سليمان : خلاص سحبنا السؤال ..
محمد : الحمد الله وشكر يارب ..و هذا أخوي الكبير وتفكيره كذا.... أجل أنا
ماينشره على بشيئ ..
سليمان : تقلع هناك ترى من جد محد رايق لك إنت وثقالة دمك ...
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : أووووف هالولد ما ينوخذ منه لا حق ولا باطل .. أقوم أبدل أحسن
لي لأني قرفان من نفسي ...
طلع فوق وتروش وبدل ملابسة وأنسدح <<<<<<<<الكل نفس الحركه ...
سليمان : آآخ يا ريم خذيتي عقلي ورحتي ومسك موبايله وقعد يطالع رقمها ..
ودى أرسل لها رساله .. رساله وحده ما تضر "أرسل لالا ..أخاف
تزعل .. الحمد الله ليش تزعل عادي رساله ... بس بأي صفة أرسل لها ..
ياربيه أرسل ولا ما أرسل ؟!! ... أجرب أرسل رساله وحده ..وأشوف ردة فعلها
بس الخوف تحسبني قاعد العب معها .. والله يا ريم ماني العب وإني صادق بكل شي ..
بس وش بيقنعها .. شكلي برسل وأتوكل على الله ...
وأرسل لها ....
لقيت إسمك على صوتي .
لقيتك دايم قبالي ....
اشوفك حلم ..واحلم بك حقيقه يانظر عيني..
وانا واحد مشيت الدرب بديت احقق امالي...
لقيت اغلى زماني.... وانت من الدينا تكيفيني..
على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ***********************************
Read more
الحمدلله على تمام نعمه .. الحمدلله على مااتى وعلى ماهو آت.. التخرج كان حلم بالنسبه لي والحمدلله ...
Media Removed
الحمدلله على تمام نعمه .. الحمدلله على مااتى وعلى ماهو آت.. التخرج كان حلم بالنسبه لي والحمدلله تحقق بعد ٥ سنين تعب وكرف الله يرزقني الوظيفه بعد هالتعب .. . . .عاد ماقاهرني الا اللي مخيط اسمي شنع فيه الله يشنع بالعدو . . . نسيت اهنيكم بالشهر ادري متأخره 😟 بركة رمضان للجميع والله يجعلنا ... الحمدلله على تمام نعمه ..
الحمدلله على مااتى وعلى ماهو آت..
التخرج كان حلم بالنسبه لي والحمدلله
تحقق بعد ٥ سنين تعب وكرف
الله يرزقني الوظيفه بعد هالتعب ..
.
.
.عاد ماقاهرني الا اللي مخيط اسمي شنع فيه
الله يشنع بالعدو😅
.
.
.
نسيت اهنيكم بالشهر ادري متأخره 😟
بركة رمضان للجميع والله يجعلنا مع الفايزين المغفور لهم ويجمعنا بجنته يارب
#رمضانيات #تخرج_جامعه #تخرج #تخرج_٢٠١٧ #تخرجنا #فرحة_رمضان #رمضان_2017 #رمضان #تهنئة #تهنئه_بقدوم_رمضان #دعوه #سناب #سنابات
Read more
-. هاي اشقاء انس الحلوين<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji2665"></span>️، عموماً الي قاعدين يرسلون هاه انس شصار معاك بخير مو بخير كيف صرت ؟ هل صرت ...
Media Removed
-. هاي اشقاء انس الحلوين️، عموماً الي قاعدين يرسلون هاه انس شصار معاك بخير مو بخير كيف صرت ؟ هل صرت تمشي ، انا نزلت الكلام ستوري بس اعتقد كثير منكم ما شافه، ع كلاً الحمدالله ع كل حال قبل شي🏻️، انا صرت امشي والحمدالله بس احس مشي بمعاناه الاوجاع انتقلت وصارت بالرقبه والصدر واماكن مختلفه ، مدري شي ... -. هاي اشقاء انس الحلوين😂♥️، عموماً الي قاعدين يرسلون هاه انس شصار معاك بخير مو بخير كيف صرت ؟ هل صرت تمشي ، انا نزلت الكلام ستوري بس اعتقد كثير منكم ما شافه، ع كلاً الحمدالله ع كل حال قبل شي🙏🏻❤️، انا صرت امشي والحمدالله بس احس مشي بمعاناه الاوجاع انتقلت وصارت بالرقبه والصدر واماكن مختلفه ، مدري شي غريب بدأ يتضح لي انه ٩٠٪‏ عين لسمح الله .. جلست فتره اشرب حبوب مهديات وكذا للاعصاب والوجع، واكتشفت انهم يتلفون الكلى بعد فتره ، فتقريباً بوقفهم ، الي بيصير الحين ، بشوف دكتور مخ واعصاب ، ان ما نفع ، فهو عين او حسد او عمل من إنس ، والله اعلم ، وقتها اروح عند شيخ ويصير الي يصير ، مقدر وقفتكم معاي بقوه ، ومقدر ثباتكم معاي رغم انه صرت ما انزل ومضايقني موضوع انه ما عاد انزل لكم ، بس الحمدالله ع كل حال وبس♥️.
.
-.
.
-
.
. .
-
.
الحساب برعاية : -
@ismail.store
@ismail.store @ismail.store .
- . .
.
@anos.x @anos.x . .
.
.
.
.
.
.
.
. ‎. ‏ #جازان #القصيم #mom #musically #سناب #saudiarabia #الهلال #الأهلي #كرستيانو #yemen #أشقاء_أنس #مكه #جدة #الاتحاد #الرياض #ksa #ميوزكلي #سناب #حضارم #explore #اكسبلور #اليمن #عدن #صنعاء #امي #تمبلرات #بوي #mothersday #السعوديه #jazan #المدينه
Read more
بما اننا بموسم مناسبات وزواجات<span class="emoji emoji2728"></span><span class="emoji emoji1f470"></span>🏼 بكتب لكم كم نصيحة من قلبي ولله ١/بشرتك ثم بشرتك ثم بشرتك لازم ...
Media Removed
بما اننا بموسم مناسبات وزواجات🏼 بكتب لكم كم نصيحة من قلبي ولله ١/بشرتك ثم بشرتك ثم بشرتك لازم تهتمين فيها سواء عروس او لا بس العروس لازم تحرصين انك تشيلين شعرك قبل بوقت مب فنفس اليوم عشان ماتجيبين لي انا سكته تكفين☹️احتمال فجاه يقرر يلتهب وجهك بيوم العرس او تطلع لك نفره وتتوهقين فقبلها بوقت ... بما اننا بموسم مناسبات وزواجات✨👰🏼
بكتب لكم كم نصيحة من قلبي ولله
١/بشرتك ثم بشرتك ثم بشرتك لازم تهتمين فيها سواء عروس او لا بس العروس لازم تحرصين انك تشيلين شعرك قبل بوقت مب فنفس اليوم عشان ماتجيبين لي انا سكته تكفين☹️احتمال فجاه يقرر يلتهب وجهك بيوم العرس او تطلع لك نفره وتتوهقين فقبلها بوقت شيلي شعرك بالشي اللي يناسبك
نظفي بشرتك من رؤوس سودا وخاصة بمنطقة الانف دائماً تتجمع سوي سكراب عشان الفونديشن يطلع عليك قطعة وحده وطبعا اذا فيك حبوب تصرفي من (بدري) سواء روكتان او مقشر او اي شي

١/نفسيتك اهم من القاعه والتقديم والناس وكل شي انتي لازم تكونين مروقه بهاليوم مفطره كويس شاربه كوفي اذا تحبين قاعده بغرفة مستقله لحالك مافي الا وحده قريبه منك تساعدك مايحتاج القبيله كلها بنفس الغرفه وتتوترين وتشيلين هم كل احد وتتنكدين من ادق تفاصيل الزواج خلاص قولي لاهلك لا تعلموني عن اي شي غلط يصير الين بكرا

٣/جهزي اغراضك من قبل بيوم واذا تبين تبخرين فستانك بليز تكفين بخريه قبل بيوم وسكري عليه البلاستك مابتروح الريحه ولا تبخرينه بنفس اليوم ويصير شي لاسمح الله 🔥💔 بالنسبه لشنطة اللي تاخذينها بالقاعه منال حاطه بوست فيه كل تفاصيل حتى اليوم زبايني قالولي اننا مسوين نفس شنطة منال ومره فادتنا تذكرنا اشياء كثير @almanal.b
عاد قبلها بوقت سوي لسته بنوت عشان تشيكين باخر لحظه

٤/ جهزي ظروف فيها الفلوس اللي بتدفعينها ظرف ميكب ظرف شعر ظرف اظافر وهكذا وخليها عند اللي معك بالغرفه هي تتصرف انتي روقي كما الملكه👰🏼 ٥/تصوري براااااااحتك خذي وقتك بالتصوير تذكري ان ذالالبوم بيقعد لك طول العمر وعيال عيالك بيشووفونه لا تصيرين مستعجله ومتوتره ويصير وجهك كذا🙁

٦/ اذا جا وقت الزفه نصيحتي السحريه تقول تخيلي انك تلعبين حريم ياما انزفينا بالحوش وحنا صغار تذكري زفة الحوش وبتحسين الزفه لعبتك ماحب حركة حبة العروسه وذالاشياء لانها ماتخليك تستلذين بطعم الليله هي ليلة عمرك عيشيها بكل تفاصيلها

٧/اقري وردك وتحصني وادعي ربك ان يجعلها زواجة العمر ويسخره لك ويسخرك له والله يوفقكم يارب
عقبال كل العاوزين💜
Read more
لقد عدنا <span class="emoji emoji1f60d"></span> شخباركم وش مسوين ؟ أشتقت لكم والله <span class="emoji emoji2764"></span> ومدري عنكم عاد اشتقتوا لي والا مفتكين مني ومن أعمال ...
Media Removed
لقد عدنا شخباركم وش مسوين ؟ أشتقت لكم والله ومدري عنكم عاد اشتقتوا لي والا مفتكين مني ومن أعمال بناتي الله يحفظهن لقد عدنا 😍 شخباركم وش مسوين ؟
أشتقت لكم والله ❤ ومدري عنكم عاد اشتقتوا لي والا مفتكين مني ومن أعمال بناتي الله يحفظهن 😁
It's a boy <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji1f499"></span> . . . الحمدلله أولاً وأخيراً وان شاءالله تكمل فرحتنا بجيته بالسلامه يااارب <span class="emoji emoji1f499"></span> . . شكراً ...
Media Removed
It's a boy . . . الحمدلله أولاً وأخيراً وان شاءالله تكمل فرحتنا بجيته بالسلامه يااارب . . شكراً لكل اللي شاركوني بحضور هذا اليوم من اهلي وصديقاتي وبيبقى ذكرى جميله بإذن الله وكمان اللي شاركوني فرحتهم وأدعيتهم بالسناب أو هنا شكراً لكم من الاعماق . . . وكمان هذي حسابات المتاجر ... It's a boy 😭💙💙
.
.
.
الحمدلله أولاً وأخيراً وان شاءالله تكمل فرحتنا بجيته بالسلامه يااارب 💙
.
.
شكراً لكل اللي شاركوني بحضور هذا اليوم من اهلي وصديقاتي وبيبقى ذكرى جميله بإذن الله 😢💙 وكمان اللي شاركوني فرحتهم وأدعيتهم بالسناب أو هنا شكراً لكم من الاعماق 😭💙
.
.
.
وكمان هذي حسابات المتاجر الجميله للي طلبوها يستاهلووون والله 💙💙
.
حساب توزيعات النوتيلا والبخور من هنا 😻👇🏼
@sultanuh_tw
وحساب توزيعات الصابون الكيوت 😹💙👇🏼
@emn330
الكوكيز الجميل من هنا 😻💙👇🏼
. @rimoosa_cake_boutique
أحلى وأجمل شيء تعليقة الباب اللي كلكمم سألتوني عنها سوتها لي هذي الجميله😭💙
عاد بنزلكم صورتها لحالها بعدين😻
@thebaby_store
Read more
ما عاد لك يا راشد ولا لي غير ندعي في الصلاه ونـقـول يـا راحـم عـبـيـدك مـن عـذابــك تـعـصـمـه قـبـلـه ...
Media Removed
ما عاد لك يا راشد ولا لي غير ندعي في الصلاه ونـقـول يـا راحـم عـبـيـدك مـن عـذابــك تـعـصـمـه قـبـلـه جـنـود بـلادنـا ضـحـوا لـجـل تـذعـن عــداه ألله يــصــبّـــرنـــا عــلــى فــرقــاه والله يــرحــمـــه ما عاد لك يا راشد ولا لي غير ندعي في الصلاه ونـقـول يـا راحـم عـبـيـدك مـن عـذابــك تـعـصـمـه

قـبـلـه جـنـود بـلادنـا ضـحـوا لـجـل تـذعـن عــداه ألله يــصــبّـــرنـــا عــلــى فــرقــاه والله يــرحــمـــه💔
 #١١٠ - ميهاف بقهر : بدر اطلع برا .. بدر بصدمه : تدرين ياميهاف اني ايام واقف عند هالغرفه ماتحركت ولا ...
Media Removed
#١١٠ - ميهاف بقهر : بدر اطلع برا .. بدر بصدمه : تدرين ياميهاف اني ايام واقف عند هالغرفه ماتحركت ولا ادري بالدنيا حولي كني ميت ! انتظرك تصحين ! ويوم صحيتي شوفي وش تقولين لي ! طالع ياميهاف وما عاد ابرجع ميهاف بندم : بــد..(طلع وصفق الباب وراه) - طلع من الغرفه وعلامات الضيق ظاهره على وجهه : خالتي ... #١١٠
-
ميهاف بقهر : بدر اطلع برا ..
بدر بصدمه : تدرين ياميهاف اني ايام واقف عند هالغرفه ماتحركت ولا ادري بالدنيا حولي كني ميت ! انتظرك تصحين ! ويوم صحيتي شوفي وش تقولين لي ! طالع ياميهاف وما عاد ابرجع
ميهاف بندم : بــد..(طلع وصفق الباب وراه) -
طلع من الغرفه وعلامات الضيق ظاهره على وجهه : خالتي ادخلي تبيك ..
استغربت وجهه ودخلت عليها ، ميهاف ابتسمت لها وفتحت يدها ، ضمتها بشويش عشان لاتعورها .
ميهاف بسرعه : كل اللي صار....
حطت يدها على فم ميهاف وتنهدت:اللي صار صار ! انت الحين بخير ..
ميهاف رجعت شعرها ورا اذنها ومنزله راسها : بدر راح؟
اماني : مادري بس كان متضايق يوم طلع ، قلتي له شيء؟
عضت على شفتهآ وهي تلوم نفسها عاللي قالته ..
-
بالمستشفى كانت جالسه بالكافيه وتشرب قهوتها وتراقب المآرين بصمت ، لمحته من بعيد وقامت على طول له .
تيم : فارس !! فارس لف : بسم الله من وين طلعتي !
تيم ابتسمت : بنت خالتي هنا انت ليه جيت؟
فارس : راسي يعورني اعطوني مسكنات..
تيم : أممم
فارس : امممممم؟
تيم : وش؟
فارس : سلامتك
تيم بعد صمت : فارس ؟
فارس وهو يطلع باكيت الدخان ويولعها : هلا؟
تيم عقدت حواجبها : طفي ذه عشان اعرف اتكلم !
فارس طالعها ببرود وطفآه.
تيم خذت نفس بعدين تكلمت : انا اسحب كلامي اللي قلته ذاك اليوم ، لاتفركش شيء..
فارس لف عليها بصدمه : احلفي !
تيم ضحكت : والله !
فارس ابتسم : طيب قربي
تيم قربت : وش فيك ؟
حط يده عند خصرها وقربها له،همس بأذنها:تذكرين كيف تعرفنا!
حاطه يدها عند يده وتحاول توخره : فارس ياحيوان مب هنا
فارس وخر و ابتسم بخبث : يعني عادي ف مكان ثاني ؟ (انتهى)
Read more
. . . يا رفيقي لا تحسس وتشغلك الهجوس فض راسك واي حاجه تبيها كونها خابر انك عندك افلاس ماعندك فلوس بس عاد ظروفك الناس لا يعرفونها انا مثلك ماخذ مْن الحياه اصعب دروس وابتسم وانت تعرف حالتي وشلونها فاتح الاضلاع والمجلس لكل النفوس ومالي عْيون الريجاجيل قبل بطونها ويْتساقط من عيوني ماهوب ... .
.
.
يا رفيقي لا تحسس وتشغلك الهجوس
فض راسك واي حاجه تبيها كونها
خابر انك عندك افلاس ماعندك فلوس
بس عاد ظروفك الناس لا يعرفونها
انا مثلك ماخذ مْن الحياه اصعب دروس
وابتسم وانت تعرف حالتي وشلونها
فاتح الاضلاع والمجلس لكل النفوس
ومالي عْيون الريجاجيل قبل بطونها
ويْتساقط من عيوني ماهوب دموع.. روس
من مطيح اصحابي الله يكون بعونها
شكلي ابكتب على العين ممنوع الجلوس
لجل ما يصعد عليها رفيق يخونها
لهف نفسي كل ما المح بطلقات العروس
وجاء على بالي هنوفٍ عجزت اصونها
كن في صدري من الحب مجموعه مجوس
يشعلون النار فالقلب ويعبدونها
من خذت قلبي وخلت لي الليل العبوس
العوايد والتقاليد تاقف دونها
والله انها بين اهلها مثل ناقه بسوس
لو اجيها قامت الحرب لجل عيونها
بالسيوف الي على حدها شفرات موس
وبالخيول الي شناكيرها فـ سنونها
لو نبت من ضروس العقل عشره ضروس
ماني بعاقل عن الحب انا مجنونها
#جمال_بندر
Read more
. . . ابد والله قاعدة افرفر في حسابي ونزلت على الصور القديمه <span class="emoji emoji1f62d"></span> كل صوره لها طعم مختلف ولما اقراء تعليقاتكم ...
Media Removed
. . . ابد والله قاعدة افرفر في حسابي ونزلت على الصور القديمه كل صوره لها طعم مختلف ولما اقراء تعليقاتكم زمان افرح من كل قلبي .. يازينكم ويازين تشجيعكم لي ..لما كنت مغتربه في بدايتي بالتصوير قلت لنفسي ان شاء الله بس احترف التصوير اكون مصوره عرائس .. ولله الحمد بعد ما نزلت السعوديه اشتغلت على ... .
.
.
ابد والله قاعدة افرفر في حسابي ونزلت على الصور القديمه 😭 كل صوره لها طعم مختلف ولما اقراء تعليقاتكم زمان افرح من كل قلبي .. يازينكم ويازين تشجيعكم لي ..لما كنت مغتربه 🇺🇸في بدايتي بالتصوير قلت لنفسي ان شاء الله بس احترف التصوير اكون مصوره عرائس .. ولله الحمد بعد ما نزلت السعوديه اشتغلت على نفسي اكثر والحين لما اشوف نفسي مصوره عرائس اشكر ربي انو تحقق شي من العزيمه والاصرار والتعب اللي تعبته عشان اتعلَّم التصوير .. ثم الشكر لكم أيضاً 😄😅 لكن ما اعرف اذا متابعيني القدامى باقي موجودين ترا لكم وحشه ؟! او جوي بتصوير العرائس ما عاد يلامس إحساسكم! واختفيتوا 😂❤️ يازينكم بس .. ولا انسى المتابعين الجدد نورتوا متصفحي ونصيحه عشان تتعرفوا على اكثر لا تفوتوا صوري القديمه بالحساب راح تستمتعون 🙊👒 وباذن الله اكون عند حسن ثقتكم بي ..
Read more
هذا اخويه و صديقي هذا الكل في الكل هذا اللى في غيبته و حضوره محدن يحل محله ، هذا مثل ما قال الشاعر لي رفيج ...
Media Removed
هذا اخويه و صديقي هذا الكل في الكل هذا اللى في غيبته و حضوره محدن يحل محله ، هذا مثل ما قال الشاعر لي رفيج لا ذكرته و صدري مضيّج ابتسمت و قلت للضيج هات اللى وراك ، والله انه بو خليفه سلطان خليفه بالعبيده السويدي نعمه وصدقه الشاعر ذياب المزروعي يوم قال هذا مب من اللى نخيته أتلعثم ، هذا الكفو أبن الكفو لا ... هذا اخويه و صديقي هذا الكل في الكل هذا اللى في غيبته و حضوره محدن يحل محله ، هذا مثل ما قال الشاعر لي رفيج لا ذكرته و صدري مضيّج ابتسمت و قلت للضيج هات اللى وراك ، والله انه بو خليفه سلطان خليفه بالعبيده السويدي نعمه وصدقه الشاعر ذياب المزروعي يوم قال هذا مب من اللى نخيته أتلعثم ، هذا الكفو أبن الكفو لا عدمته ، هو و اخوانه من اكبرهم لين اصغرهم ولا نقدر ننسى أمهم اللى هي أمنا الله يبارك فيها مالنا غنى عنهم لو يقولون بنتحول وبنسكن في يزيرة بتشوفونا سايرين وراهم و سباحه بعد و أولنا حمدان بن خصيبه و الْيَوْمَ اللى ما نشوفهم فيه ترى هذا الْيَوْمَ ما ينحسب من عمرنا لأن فيهم اللى يضحّك و يسولفلك و يحط عليك عاد كلهم في صوب و سوالف علي خليفه بالعبيده في صوب هذا بوسلطان الحبيب هذا جوكر الميلس إلا إذا شفتوا حياي فوق وحياي تحت هذيج الساعه أقرأوا المعوذات وكملوها بأية الكرسي وقولوا يالله السلامه ، بس نحن مانقول غير الله يبارك فيهم و يحفظهم و يرزقهم ويطول في عمارهم هم وعيالهم اللهم آمين ، عندي وايد سوالف لسطان بس مايهون عليه الحبيب 😁 والصوره هاي من عند أخويه الغالي عبدالله خليفه بالعبيده السويدي
Read more
غـريـ<span class="emoji emoji1f30a"></span>ـق28 ————- بجاد/يخسى الجوع..وتخسى اطبخ لك احمد ويده على بطنه/اجل نروح لمطعم!؟ بجاد ...
Media Removed
غـريــق28 ————- بجاد/يخسى الجوع..وتخسى اطبخ لك احمد ويده على بطنه/اجل نروح لمطعم!؟ بجاد يأشر بذقنه على الطفل اللي وصل لهم/وصل لك الاكل رفع حاجبه/من هذا بجاد ينزل لمستوى الطفل اخذ منه الكيس الطفل ببرائه وغباء/تقول هنادي بالعافيه بجاد يعبث بشعره/يعافيك..ولا يعافيها الطفل يلوح ... غـريـ🌊ـق28
————-
بجاد/يخسى الجوع..وتخسى اطبخ لك
احمد ويده على بطنه/اجل نروح لمطعم!؟
بجاد يأشر بذقنه على الطفل
اللي وصل لهم/وصل لك الاكل
رفع حاجبه/من هذا
بجاد ينزل لمستوى الطفل اخذ منه الكيس
الطفل ببرائه وغباء/تقول هنادي بالعافيه
بجاد يعبث بشعره/يعافيك..ولا يعافيها
الطفل يلوح بيده وركض/مع السلامه
بجاد راقبه حتى ابتعد ثم التفت لأحمد
اللي يصفق بيده/اووولالاااا هنادي وبالعافيه
بجاد يرفع الكرت صغير /هههههه هه
وقف احمد وسحب الكرت منه وقرأه بصوت عالي/‏"تعال لما تزعلك الدُنيا,انا دنيتّك الثانيه ورضاك….بالعافيه على قلبك ..””صَفّر بقوه/في اي حقبه زمنيه نعيش!من بعد يرسل اوراق ..
فتح الكيس واخذ صينية القصدير وجلس وفتح الغطاء وهو يشوف كرات البطاطس/اويلللي ياقلبي قلبه كذا الحب ولا بلاش
بجاد جلس بجانبه/اي حب واي بطيخ هذه فاهمه الحب خطأ متخذه قاعدة “اسعد بطني تكسب قلبي”
احمد يأكل بتلذذ/ونعم القاعده هي مو بس بتكسب قلبي بتكسب عقلي وقلبي وروحي وحياتي ودمي
بجاد/ابو بطين
احمد أخذ كرة بطاطس ورفعها نحو فم بجاد/بالله ذوق لذيذ مره
بجاد صد بنفور
وأبعد يد احمد/تستهبل!؟وكأنك ما تعرف اني مستحيل اكل من طبخ احد غير طبخي او طبخ ام سلمى وبس
احمد ياكل اللي بيده/نفسيه يبي لك دكتور نفسي بالله وين تودي الاكل اللي ترسله البنت واضح بان هذه مو اول مره ترسل لك اكل
بجاد/تاكله القطوه
احمد/الله يشفيك…وتعب حبيبة القلب يروح هباء
بجاد/حبك برص خليني احب نفسي عشان احب بنت الناس..
احمد/بذمتك ما تحبها!؟
بجاد ضحك بمكر وغمز له/لو تعرف من اخوها بتنجلط
احمد بحماس/من!؟
بجاد بإبتسامه ساخره/محسن
احمد/اللي يتضارب معك!؟؟
بجاد هز راسه بإيه
احمد ضرب فخذه وانحنى منفجر ضحك/هههههههههههههههههههههههه اخوها يكفخك في الصباح وهي تراضيك في الليل!؟؟
بجاد يركله لإسكاته وعينيه تدور في انحاء الحاره بحذر /اسكت فضحتنا
احمد يمسح دموع ضحكاته/انت عجبه كل اللي يصير لك عجيب..اكسبها وكسّر راس اخوها فيها
بجاد ركله للمره الثانيه بحده/استح على وجهك..مهوب انا اللي اخذ حقي عن طريق بنت..إلا الله يستر عليها
احمد/اقول إركد بس فكك من الشهامة محد درا عنك..والله ان تنكسر عين اخوها وما عاد يقدر يرفع عينه بعينك اذا عرف باللي تسويه اخته
بجاد هز راسه بنفي/وسوس لي الشيطان مره اني اسوي اللي قلت عليه بس عارف ان اخرتها ما بياكلها الا انـا..لانه ما بيصدقني وبيتهمني ان انا اللي اتعرض لأخته والكل بيصدقه في النهايه انا في نظرهم ولد الحرام اللقيط
احمد بضيقة من مرارة وقع هذي الكلمه”ابن حرام” لقيط” كيف لصاحبه بأن يتأقلم مع سمومها كيف له ان يرفض العوده لعائلته
Read more
البارت الخمس طعش ريم:ماما بابا شتوون هن<<وش تسون هنا رشا:ماما روحي معا العيال ريم :كلهم لاحو ...
Media Removed
البارت الخمس طعش ريم:ماما بابا شتوون هن<<وش تسون هنا رشا:ماما روحي معا العيال ريم :كلهم لاحو ودوني<<< راحووهادوني نايف:اخذي بنتك وقومي من شاف لغت بنتك الهندي مات رشا: هههههه حرام عليك وش حلتها بنتي تدنن ريم:اي دح شحليلي نايف :خذيها هاام السان ذي ريم :اسن انا ماحبد<<<اصلن انا ماحبك نايف ... البارت الخمس طعش
ريم:ماما بابا شتوون هن<<وش تسون هنا
رشا:ماما روحي معا العيال
ريم :كلهم لاحو ودوني<<< راحووهادوني
نايف:اخذي بنتك وقومي من شاف لغت بنتك الهندي مات
رشا: هههههه حرام عليك وش حلتها بنتي تدنن
ريم:اي دح شحليلي
نايف :خذيها هاام السان ذي
ريم :اسن انا ماحبد<<<اصلن انا ماحبك
نايف :بقوم انا بستجنن
ريم:احدن
رشا :شحليها بننتي ورفعتها وقاعدت تحبها وراحت
نايف:الله يخليكم لي ان شاءالله
راح للشباب :ها وش بتسوون للجمانه
الشباب :اي انت راح معا مرتك واحنا نبتلش
نايف :لا والله بس تبيني ضروري
فهد: ليه تجي اجل كان ماجيت
الياس:اكيد ازهقت من وججه
نايف:يعني ماتعرفون ريمو خربت علينا
وتجي ريم وبكل برئه :بابا ابدا منك ذاك الي يسبون من الديال<<<<بابا ابقا ذاك الي يسبحون في العيال
نايف:اسمع عاد خربت ام اللغه اذا سمعها عربي يصير هندي اهمشي يغير لغته
فراس:شحليلها ي بوي وحضنها وقاعد يبوس فيها
ريم: وخل عنى ياليوسا <<<وخر عني يالياس
فراس :حبها بقوه انا فراس ونزلها
الياس :تعالي بعطيك الكفر <<<ذا الي يسبحون فيه
وعطها وراحت حق الشباب ومدت السانها وراحتل
:شحليلها /الله يخليها لك/الله يرزقنا....
هند:اتصلت على حبيبها حمد
Read more
قالو لي الأهل حرام عليك معذبه هل قطو كلا زهقان ويصارخ من الملل وانتي تطلعين وحابسته جان يجيني تأنيب الضمير واخذه في جوله للكورنيش وياليت ماكانت طلعته من شنطته وماسكته وادلل فيه يشوف العالم من النافذه وهو مرتبك نوعاً وتوني بنزل من السياره ماسكته الا وينط ويهرب والله احس نفسي بموت وراه ركض ويتخبى ... قالو لي الأهل حرام عليك معذبه هل قطو كلا زهقان ويصارخ من الملل وانتي تطلعين وحابسته جان يجيني تأنيب الضمير واخذه في جوله للكورنيش وياليت ماكانت طلعته من شنطته وماسكته وادلل فيه يشوف العالم من النافذه وهو مرتبك نوعاً وتوني بنزل من السياره ماسكته الا وينط ويهرب والله احس نفسي بموت وراه ركض ويتخبى تحت سياره السواق وراه ويركض عند موقف سيارات مقابل سوبر ماركت ووراه ويجلس ولا همه تحت سياره نكلمه واوزع البنات عاجهات السياره عشان لو راح جهه يصيدون قطوني ويجينا صاحب السياره فلبيني قال جيبو لو اكل ويطلع وكان وقت صلاه وراحت وحده ركض تجيب وكان يشتط معنا السواق الله يجزاه خير وجا واحد عامل الله يعافيه من السوبر ماركت شافنا مشتطين معه ويجيب المكنسه ام عصا قال سحبوه ويجيب السواق من سيارته سجادته السحريه وينسدح ويجلس عاسجاده وبالمكنسه يسحب القطو ويجيبه وحلفت خلاص ولا عاد يطلع بعد المقلب قسم احس نفسي مدري وش بيصير فيني وارجعه البيت سألت البيطري قال القطاوه بشكل عام حسب ماتعودونو من البدايه وهو صغير دامه كان بالبيت بيحس انه شي غريب عليه وبيهرب وفعلا هرب رغم انو اذا جا احد غريب عندنا من الاهل يجلس عندي يخاف بس لما طلعتو انفجع شكله😂 وقام يفحط يمين ويسار
Read more
مساء الخير ️.. @ مقطع من محدارنا ملعام شمال .. " " قصيده لي في العقيد عبدالله بن متعب الودعاني ويستاهل ابو سعود .. # # يـ الله يارب ،، ، العــبـاد المصلين ياعالمٍ ن خافي خـفـى كل خافي أطلبك عونك فـ المـقـابيل ي معين يارافـيٍ ن حـالٍ ن مايرفاه رافي رد الثـنى واجـب ،، ولافيه بعدين واجـب ... مساء الخير ♥️..
@
مقطع من محدارنا ملعام شمال 👆..
"
"
قصيده لي في العقيد عبدالله بن متعب الودعاني ويستاهل ابو سعود ..
#
#
يـ الله يارب ،، ، العــبـاد المصلين
ياعالمٍ ن خافي خـفـى كل خافي
أطلبك عونك فـ المـقـابيل ي معين
يارافـيٍ ن حـالٍ ن مايرفاه رافي
رد الثـنى واجـب ،، ولافيه بعدين
واجـب علي رده ، على كل وافي
الضعـف قسمٍ لضعوف المساكين
ولايجحد المعروف ،غير الضعافي
سـلام ، تسلـيم ،، ألـوفـا والوفيين
الي وفاهم بـ الوفا ،، دوم يشافي
لـالسامي المسمي سليل المسمين
ـالنادر الشهم ، الكريم السنافي
عبدالله ابن حنيف ،، والله ونعمين
الوافي الي بـ الوفى ،، دوم يافي
حييت يـ ابوسعود طلق الحجاجين
ابوك متعب متعب ، الخصم وافي
بمدحك وافخر في ،مديح المدحين
يـالشامخ الي دوم معدنك صافي
افخر وفاخر يـ الشلي بالوداعين
ربعك هل الطالات والمجد ضافي اهل الفخر والعز روس السلاطين
اهل الكرم وقت ،السنين العجافي

عون الدريك ،، وملـحـقـين المخلين
تفرح بهم سود الجهام الصخافي
ابختصر كل ،، المـعـاني بـ بيتين
والمختصرعن مجمل الشرح كافي
من وقتنا الاول وباقي لـ هالحين
ماذكر في صف الوداعين هافي
آليااقبلو وقت الطلب جوك عجلين
والياانتحو سيلٍ ، شلع كل زافي
دواسرٍ لـ الضيف والجار سمحين
دخيلهم في ،،، ضفهم مايخافي دواسرٍ لااستصلف الوقت صلفين
ياما ثنو من دون ،، حم الشعافي
وسم العصا سلمٍ مخلد من اسنين
لـ الدوسري مابه خشيرٍن يضافي
اهل الـزعـامـه عاد ،، دك الميادين
في نجد سدنا بالسيوف الرهافي
والـيـوم عم الامـن دار الـحـرامين
الله يديم أبها ، الأمن ، والعوافي
واختامها صلو على عامر الدين
محمد المختار ،، والشـرح كافي "
"
#هادي_الخطاطبه ..
Read more
اذكروا الله فالجن عند ذكرهم يحضرون.. اعتاد هذا الرجل على فترات زمنية متباعده ان يخرج من بلدته بسيارته ...
Media Removed
اذكروا الله فالجن عند ذكرهم يحضرون.. اعتاد هذا الرجل على فترات زمنية متباعده ان يخرج من بلدته بسيارته متوجها الى منطقة بعيده لمتابعه وانجاز امورة التجاريه وكان في منتصف الطريق تقريبا يمر ببلده صغيرة بها محطة بنزين وبعض المحلات ليملاء سيارته بالوقود ويعرج على المحلات ليشتري بعض الاشياء التي ... اذكروا الله فالجن عند ذكرهم يحضرون..
اعتاد هذا الرجل على فترات زمنية متباعده ان يخرج من بلدته بسيارته متوجها الى منطقة بعيده لمتابعه وانجاز امورة التجاريه وكان في منتصف الطريق تقريبا يمر ببلده صغيرة بها محطة بنزين وبعض المحلات ليملاء سيارته بالوقود ويعرج على المحلات ليشتري بعض الاشياء التي قد يحتاجها ففي احد المرات وهو متوجه للمحلات شاهد مجموعه من الرجال يحملون نعشا لمتوفي فنزل من سيارته دون تفكير ومشى في جنازة هذا الميت وكان يحمل النعش سبعه من الرجال وهو ثامنهم فلما وضعو النعش على الارض وبدءوا يصلون على الميت وصاحبنا واقف يصلي على الميت معهم التفت نحو الميت الذي انكشف الغطاء عن وجهه فإذا بالميت يخرج لسانه ويغمز بعينه فترك صاحبنا الصلاة وفرا هاربا الى سيارته لا يلتفت الى خلفه فلما ادار محرك السيارة وتحرك من مكانه فإذا به يرى الميت مقبل يركض باتجاهه فجن جنونه وضغط على دعسة البنزين فاسرع كالصاروخ مبتعدا هاربا بعيدا عن هذه البلده وكان فيما بعد ولـ اشهر عده كلما جاء هذا الطريق لا يتوقف في هذه البلده ولم يجد تفسيرا لما راى وحدث ولم يخبر احد بما حدث فهو غير مصدق فكيف يضمن ان يصدقه الاخرون واخفى الامر حتى لا يكون موضع سخريه .. وبعد اشهر بينما هو على عادته مارا بهذا الطريق اضطر للتوقف عند هذه البلده بسبب نفاذ خزان الوقود حيث لم يكن اخذ حيطته فتوقف وهو وجل خائف يلتف يمينا ويسارا وفجأة وفجأة اذا برجل يضع يده على كتفه فلما التفت فإذا به وجها لوجه امام الرجل الميت الذي صلى عليه قبل عدة اشهر فاخذته المفاجأة لبرهه وجمد في مكانه ثم حاول ان يهرب الا ان الرجل الميت تمسك به جيدا وهو يقول:يا ابن الحلال اذكر الله و اركد ابي اعلمك السالفه

وبين الرعده وشي من الهدوء والاطمأنان بسبب لهجة الرجل الهادئة فحكى الرجل الحكاية الغريبه قائلا:يا خوي انا رجل عيون اصيب الناس بالعين عاد جماعتي زهقوا مني ومن فعايلي كل يوم سادح لي واحد صاكه بعين قالوا نبي نصلي عليك صلاة الميت لأنة يقولون ان العيون إذا صليت علية صلاة الميت يبطل مفعوله العين للناس وانا قلت لجماعتي اللي تبون سووه .. واللي شفتهم كانوا عيال عمي وجماعتي مكفنيني وشايليني في نعش وانا يوم شفتك معهم عرفت انك على نياتك اتحسب اني ميت فقلت امزح معك طلعت لساني وغمزت لك ويوم شفتك هربت قلت الرجال الحقه لا يستخف وركضت وراك ابي اعلمك لكنك ركبت السيارة وانحشت والحين يوم وقفتك والله اني عرفتك على طول وجيت اعلمك

فلما سمع صاحبنا الحكاية اخذته نوبة من الضحك بينما الرجل يدعوه لتناول القهوة وكان هو يشير معتذرا لعدم استطاعته التحدث لشدة الضحك
#للوش
Read more
. المطعم ال ال ال لذيذذذ <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f60b"></span><span class="emoji emoji1f60b"></span> ... #ميزو ؛ الخبر ؛ شارع البيبسي عوايل و عزاب و اطفال و يسكرون الساعه ...
Media Removed
. المطعم ال ال ال لذيذذذ ... #ميزو ؛ الخبر ؛ شارع البيبسي عوايل و عزاب و اطفال و يسكرون الساعه ١ بعد منتصف الليل و في الويك اند الساعه ٢ . سووا لهم فولو و شاركوا في اخر بوست للحصول على كوبون @mizo_ksa @mizo_ksa @mizo_ksa . من الاخر بالنسبة لي ميزو حاليا احسن مطعم جديد في الخبر ؛ جد جد الاكل ... .
المطعم ال ال ال لذيذذذ 😍❤️😋😋 ... #ميزو ؛ الخبر ؛ شارع البيبسي
عوايل و عزاب و اطفال
و يسكرون الساعه ١ بعد منتصف الليل و في الويك اند الساعه ٢ .
سووا لهم فولو و شاركوا في اخر بوست للحصول على كوبون
@mizo_ksa
@mizo_ksa
@mizo_ksa .
من الاخر بالنسبة لي ميزو حاليا احسن مطعم جديد في الخبر ؛ جد جد الاكل في ميزو لذيذذذ لذيذ لذيذ والله مشتغلين على مستوى عالي و جايبين الطعم في اغلب الاطباق .. ابهروني .. اكل ايطالي و عالمي مرضي جدداً و تراه زحمة ماشاء الله . .. .
.
.
.
.

طلباتنا هالمرة
١- بيتزا مارغريتا ١٠/١٠ عجينه و صوص و جبن و طعم الاوريجانو بروحه ممتازز 🍕🍕🍕
٢- باستا البيستو مع الدجاج .. صددق طعم بيستو .. بالعادة المطاعم تكثر ثوم و كريمه و تضيع البيستو .. في ميزو جايبين الطعم صحح😍👍🏻👍🏻
٣- لازانيا .. بطلة لا اللحم المفروم زفر و طعم الصلصه لذيذ 👌🏻👌🏻 .. ٤- ريزوتو الفطر .. في رمضان يوم جربته ماصدقت قلت يمكن صدفة و الحين يوم جربته الذ و الذذ .. بجد ولا غلطه 😭😭❤️❤️.. ٥- ستيك ميزو .. فيليه ستيك مع ماشروم صوص و فيه قطع الماشروم الكبيرة فوق و ماش بوتيتو .. باختصار يميييي يمممي اطلبه اكيد مرتين و ثلاث👍🏻 ٦- سلايدر الدجاج المشوي .. و الخبز يسوونه عندهم .. مع انه صحي و خفيف لكن خلطه الاڤوكادو فوقه مسويه شغل جامد 👌🏻.. ٧- بوب كورن شريمب .. هذا عاد الشيء اللي يجي اول شيء عالطاولة و يختفي في ثواني انصح تطلبون منه ٢ 😂👌🏻
٨- تشيكن تندرز .. قطع دجاج مقرمشه خرررافيه تجننن الذ breading مقرمش و الدجاج باين طعمه مو ضايع 😋😋👍🏻👍🏻خلصناه بسرعه .. ٩- سلطة الستيك .. قطع ستيك لحم و بطاط مشوي و صوص و خس .. .
غير كذا خذت الماكي ( سوشي مستوي و مطبوخ ) بالنسبة لي مستحيل اروح ميزو و ما اطلبه🌝🌝
.
.
.
#مطعمي_ميزو #مطعمي_الخبر #مطعمي
Read more
" المستشفى " طالعهم مناف للحظه مالفت الممرضه رؤى تطالعه ! صد مناف ببرود ودخخل سعود : شفيك ؟؟ قعد ...
Media Removed
" المستشفى " طالعهم مناف للحظه مالفت الممرضه رؤى تطالعه ! صد مناف ببرود ودخخل سعود : شفيك ؟؟ قعد مناف ع الكرسي : ولاشي سعود : اكيد ؟ مناف : اكيدين سعود : شفيها كانت مستغربه لما شافتك ؟ تعرفها؟ مناف : صادفتها تحت وقالت لي ممنوع ادخل سله القهوه للمريض وتدخل ممرض ثاني وقبت هوشه بيني وبينه وبس ... " المستشفى "
طالعهم مناف للحظه مالفت الممرضه رؤى تطالعه !
صد مناف ببرود ودخخل
سعود : شفيك ؟؟ قعد مناف ع الكرسي : ولاشي
سعود : اكيد ؟
مناف : اكيدين
سعود : شفيها كانت مستغربه لما شافتك ؟ تعرفها؟
مناف : صادفتها تحت وقالت لي ممنوع ادخل سله القهوه
للمريض وتدخل ممرض ثاني وقبت هوشه بيني وبينه
وبس
رفع حاجبه سعود : الله ! كل ذا
مناف : لسانها مترين م تحترم احد !
سعود بابتسامه : والله اشوف البنت محترمه امكن انت
غلطت عليها شي ؟
لف يطالعه مناف باستحقار : نعم ؟؟؟ انا بحياتي م غازلت
بنت ولاتعرضت لها مو عاد اغلط ع ذي او اتغزل فيها
لاترفع ضغطي انت بعد !! سعود وهو كابح ضحكته : ابشـ..ـر
قام مناف : المهم بطلع اخلص لي كم شغله توصي ع شي
ي وحش ؟
_ " اريج وفهد "
رفع عيونه فهد ع تميم اللي نزل اتسع ابتسامهه فهد
ابعد الكرسي ع ورا فتح ايدينه : تعال ي بابا بحضني
وقف تميم برهبه لف يطالع ب امهه اللي ابتسمت : روح لبابا يالله
لف تميم ومشى لفهد بخطوات بطيئه بتردد وخوف
لحد م وصل له مسكه فهد وشاله وحطه بحضنهه
مسح ع شعره : افااا شفيك منفسس ؟ مقومتك امك غصب؟
اريج وهي تطالعه والابتسامه م فارقت شفايفها كيف
يلاعب تميم ويضحك معه مشت بهدوء وقعدت جنبهه ع طاوله
الاكل
فهد : مو جوعان ي بابا ؟ يالله امك بتسوي لك توست
اخذت اريج قطعه توست ودهنت الجبن فوقهه مدتهه
اخذه فهد من ايدها : يالله اكل عشان اخذك معي لعمك سعود
نتطمن عليه
اريج : اخباره هو م كلمت خالتي ؟
لف يطالعها فهد : لا بروح بعد شوي للمستشفى
اريج : بتاخذ تميم معك؟
فهد : ايهه
قامت اريج : طيب اجل بقوم اجهز ملابسهه افطر ماما حتى
تروح مع ابوك
مسك ايدها فهد بلحظه عفويهه : لحظه لحظه !
اقعدي كملي فطورك لاخلصتي لبسيه
نزلت اريج عيونها ع ايده كيف ماسك ايدها كأنه لامس قلبها
حركته هاذي ! رفعت عيونها له انتبه فهد ع نفسهه سحب
ايدهه بارتباك وصد يبي يصرف نفسهه : كمل فطورك ياحلو
اخذ فهد العصير يشرب تميم استندت اريج بدقنها ع ايدها
وهي تطالعه بهيام كيف يليق عليه الابوه وحنيهه قلبه ! كأن
فهد الاول بدأ يرجع
لف فهد : عطيني منـ.. الا انتبه لنظراته فيها ارتبك وباستغراب : شفيك ؟
اتسعت ابتسامتها : احب حنيتك معه واحب الأبوه فيك
لاشعورياً قامت وباسسته من خدهه ومسحت بايدها ع وجهه : يخليك لنا يارب
ارتبــٰــك كــُل شـُــي فـــــيه الا باسـٰه تمـــيم من خــده الثانـُي
ضحكت اريج بهاللحظه بوسط دهشـــه فـــهد !!!
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
- نهاية المباراة 2-1 لفريق ميسي. للأسف ميسي ماسجل <span class="emoji emoji1f494"></span>. والله صراحة مباريات برشلونة صار مالي خلق ...
Media Removed
- نهاية المباراة 2-1 لفريق ميسي. للأسف ميسي ماسجل . والله صراحة مباريات برشلونة صار مالي خلق اتابعها ، السبب الوحيد اللي مصبرني والله ميسي اما البقية وجودهم مثل عدمهم بالنسبة لي .. وحتى نسبة حماسي لبقية الموسم 0٪ ، أنتظر الموسم القادم بتغيير المدرب وركل بعض اشباه اللاعبين .. يلا عاد نلتقي ... -
نهاية المباراة 2-1 لفريق ميسي.
للأسف ميسي ماسجل 💔.
والله صراحة مباريات برشلونة صار مالي خلق اتابعها ، السبب الوحيد اللي مصبرني والله ميسي اما البقية وجودهم مثل عدمهم بالنسبة لي .. وحتى نسبة حماسي لبقية الموسم 0٪ ، أنتظر الموسم القادم بتغيير المدرب وركل بعض اشباه اللاعبين .. يلا عاد نلتقي اذا الله كتب لقاء .. الوداع يا اخوان ✋🏻.
Read more
*****يـــآ معـــذبتنـــي***** . . يآمعذبتـنـي لـيــه هـــذآ الـجـفـآ لـيــه وإنتي تضمين الثرى من ظـلآلي وش ذآ الـغـرور الله يّـحـمـد تـوآلـيـه من وين جآلكـ هـ الكبـر والتعآلي تـعـآلـي إنتي دآمـ كــــلٍ ومـآضـيــه الحب مآهـو بس حقي لحـآلـي لآ تذبحـيـنـي بـآلـعـتـب والـمـشـآريـه والله ... *****يـــآ معـــذبتنـــي*****
.
.
يآمعذبتـنـي لـيــه هـــذآ الـجـفـآ لـيــه
وإنتي تضمين الثرى من ظـلآلي

وش ذآ الـغـرور الله يّـحـمـد تـوآلـيـه
من وين جآلكـ هـ الكبـر والتعآلي

تـعـآلـي إنتي دآمـ كــــلٍ ومـآضـيــه
الحب مآهـو بس حقي لحـآلـي

لآ تذبحـيـنـي بـآلـعـتـب والـمـشـآريـه
والله مآ بـ إيـدي سوى رآس مآلي

معـزتـكـ وأيـضـاً القـصـيـد و مـأسـيـه
والضيف لآ جآء والحطب والدلآلي

وعـن حلفـي إللـي قلـت طيـرٍ يعشيـه
كفـه ليـآ بـردت عـليــه الليـآلــي

يعنـي ثـلآث أشيـآء أملـكـ مـن التـيـه
لسآني .. وقلبي .. وطنخـة عقآلي

أدعيـكـ فـي كـل إسـمٍـ يسمـونـكِـ فـيـه
يآ أمـ الحسن وأمـ الترف والدلآلي

عــودي لقـلـبِ صــآر مآ عـآد يمـديـه
يرقّــع إللــي رآح يــآ هـمـلآلــي

وإذ إن قلـبـكـ ودهـ إنـــه أنـــآ أدعـيــه
بإسـلـوبٍ أفـضـل يرتـقـي للمعـآلـي

مـمـكـن أحـــآول أتـحـضـر وأنــآديــه
وأقــولـه إذآ تـحـسـن مــقــآلــي

يآجـمـرة الـوجـد المسـمـى وطـآريــه
ويآ عقـد بأحجآر البحـر واللئآلـي

إليـآ ظهـر بـدركـ مــع اللـيـل أسـريـه
وإليآ أختفى مآ عآد صبحي مثآلـي

أســآور الـشــكـ الطبـيـعـي وأنـآجـيـه
وأرقى على رجومـ الغلآ فـي خيآلـي

أفـآرقـكـ فــي لـيـه وألـقـآكـ فــي لـيـه
وأحيآن أحسكـ منت دآخل مجالـي

أحيآن أحسـكـ شـىء وأثريـن طآويـه
وأقآسمكـ وألـقـى حـلآلـكـ حـلآلــي

أقـتــل خـيـآلـكـ وأتـحـسـف وأبـكـيــه
وأرثيـكـ وأثـركـ مـن عيونـي قبآلـي

وأزعل وأخونكـ وأذبح القلب وأسقيه
وأزعل على نفسـي و أدور بـدآلـي
Read more
هات يا قلبي عليهم عاد هات يوم شفت السمر جنّي مقبلات كاملات الزين هن سيد البنات أرياقهم يا قلب سكر مع نبات مآخذين الحق بشهود وثبات خص بن لعبون يوم إنه يمر لو تشوف البيض بالحنّة تهوس فوق كبد أهل الهوا تمشي تدوس بس نظرة وزاهيات (ن) باللبوس وبالمراقد كنهن طين السرات أقسمت بالله وتورخت اليمين لأزيّد ... هات يا قلبي عليهم عاد هات
يوم شفت السمر جنّي مقبلات
كاملات الزين هن سيد البنات
أرياقهم يا قلب سكر مع نبات
مآخذين الحق بشهود وثبات
خص بن لعبون يوم إنه يمر

لو تشوف البيض بالحنّة تهوس
فوق كبد أهل الهوا تمشي تدوس
بس نظرة وزاهيات (ن) باللبوس
وبالمراقد كنهن طين السرات

أقسمت بالله وتورخت اليمين
لأزيّد السمرا على البيضا سهمين
باتديّن يا حمد وإنت الضمين
عاملت بالدين كل الكاينات

يا عديم الراي يللي لي تلوم
السمر اركن على قلبي سهوم
كم راعي مال خلّوه معدوم
قيس قبلي ضيّع فروض الصلاة

جتني البيضا وقالت يا حسين
ليش زودت السمر وإحنا غايبين
نادهم للحكم وإحنا حاضرين
وإحكم بعدلك وخل ما فات فات

جن كل البيض والسمر حضرن
واهنيا حسين قدامه سطرن
كني بجنّات وأغصان ثمرن
طال عمرك وا حلو إقبال البنات

إبتدن البيض ثم صارت تقول
يا أمير حسين إسمع ما أقول
وإحكم بإنصاف لا تصير مهبول
خل حكمك بالعدل وإحكم ثبات

ما تقول بنا وحنّا مسفرين
والسفر أحسن من الظلما يقين
لي نظرت البيض تلقا لك جبين
وخدود تاضي كالشموس الطالعات

السمر يا حسين وش تلقى بهم
لا جمال ولا كمال ولا فهم
أِشهد إن البيض أحسن منهم
البيض كالأمهار وإن جن مقبلات

قالت السمرا علامك تغلطين
حنا فتات المسك وإحنا المؤنسين
أرياحنا العنبر ومسك وياسمين
حنّا هل القعدات وإحنه الغاويات

وإلا العذارى البيض من بد الملا
مالقات (ن) ما بهن نتفة حلا
كم واحد (ن) يا حسين بالسمر إبتلى
من نصانا ما يمل من المبات

ضحكت البيضا وقالت ذا تمام
ما نصاكم واحد إلا وينام
وش يقابل يا مسلّم يا سلام
السمر للبيض صارن خادمات

شفت مجلسنا علينا يبيطول
قلت يا غزلان سمعوا ما أقول
كلكن حسنات وكلن له قبول
كلكن بالزين والله كاملات

فضّ مجلسنا وجينا نبنقوم
يوم أخذنا وذا التي جتنا تزوم
وصرخت يا حسين إقعد لا تقوم
ليش تنسى السود وهن الغاويات

قلت بسم الله وش ذا اللي دهم
حتى سعيّده جاية تبغي سهم
إطردوها يا عساها للوهم
كل برطم منها عشر وزنات
Read more
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *الحاسد قد يصنع لك مجدًا لم تكن تتوقعه* ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قصــة *نورة التميمي* زوجـة *زيـد الخــالدي* *المشهــور عنــهــا قــول* *ياهلا ... ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*الحاسد قد يصنع لك مجدًا لم تكن تتوقعه*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قصــة *نورة التميمي* زوجـة *زيـد الخــالدي* *المشهــور عنــهــا قــول*
*ياهلا والله ثم هلا من الصمان الى الدهنا* اقلطوا على
*حلال اللي لا غاب وصَّى ولا حضر تقصَّى*

في زمن الأميــر فيصل بن تركي آل سعـود
كان الأمير جالسًا في مجلسه الكبير وعنده
ضيوفــه الكثيرون ، منهـم الشعــراء وكبـار
التجار ، ومن هؤلاء التجـار رجل عنـزي قد
عاد من رحلة سفر طويلة مع قافلة يقودها
بنفسه من ثلاث مئة رجل .
فقال الأمير فيصل بن تركي للتاجر العنزي :
حدثنــا عن أغرب شيء شاهدتــه في سفر
من أسفارك الطويلة !
فقال التاجر : أغرب ما صادفني أني أقبلت
على مدينــة من المـدن وفيها قصــر كبيــر
عظيــم وقابلني رجل مبتســم ، فرحب بي
وسلـم عـلي وعينــاه تضحكـان ، ثـم قال :
تفضلوا أنتم ضيوفي ادخلوا قصري ، أنتـم
مدعوون على العشاء عنـدي ؛ ونحـن ثلاث
مئـة رجل فبصراحة كنا مرهقين من السفر
والرجل دعانـا فدخلنا جميعـا نحن وجمالنا
فاستقبلنـا الخـدم وأدخلونــا في المجـالس
والحــوش فامتــلأت وجلسنا كلنــا ، ومرت
ساعتــان والخـدم يدورون علينــا بالقهــوة
وبعــد ثلاث أو أربـع ساعــات وضعــوا لنــا
العشـاء في بساط طويل جدًا وكـرمٍ مهيب
ثـــم وقفــت في مدخــل المجلــس امــرأة
بحجــابهـا متغطيـة بالكـامـل ورحبت بنـــا
وقالت :
*ياهلا والله ثم هلا من الصمان الى الدهنا*
اقلطوا على
*حلال اللي لا غاب وصَّى ولا حضر تقصَّى*

فتعجبنـا كيف ترحب بنا امرأة على العشاء
وسـألتـها : أيـن صاحب الــدار اللي عزمنــا
وأقسم علينا ، فقالت صاحب البيت مسافر
و أنتم ضيوفــه وإكرامكـم واجب وحياكم
الله ثـم ذهبت فعرفت أن اللي عزمنـا ليس
راعي البيت بل رجل حاقد يريد إحراجهم
بدعـوة هذا العــدد الكبيـر من الرجـال دون
استعــدادٍ لكن الزوجــة كانت نعـم الزوجـة
نعم الأصل تميمية بنت تميمي رايتها بيضا
فقد أدارت المنـزل ، وأمرت الخـدم فذبحوا
وطبخوا وهشوا وبشوا وقدموا خير عشاء
فقال الأمير فيصل : لمن كان ذلك القصر ؟
فقــال العنــزي : القصــر لزيــد بـن خشيــم
الخــالدي وزوجتــه تلك هي *نورة التميمي*
فأشــار الأميــر إلى أحـد الرجـال الجالسين
على يمينــه ، وقال : هذا هو زيــد الخشيم
الخالدي وهنا تعانق الرجلان
Read more
سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل ابوها :: سلام يابنات مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر ابو مشاعل ...
Media Removed
سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل ابوها :: سلام يابنات مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر ابو مشاعل :: عندي لكم مفاجأه سمر :: لا يكون بتزوجني ابو مشاعل :: لا ... بنسافر مشاعل بهدوء :: وين ؟ ابو مشاعل :: حجزو شنطكم بنروح امريكا سمر بهدوء :: أمريكا ابو مشاعل :: ايه ايه أمريكا الساعه ٤ العصر بنروح ... سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل
ابوها :: سلام يابنات
مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر
ابو مشاعل :: عندي لكم مفاجأه
سمر :: لا يكون بتزوجني
ابو مشاعل :: لا ... بنسافر
مشاعل بهدوء :: وين ؟
ابو مشاعل :: حجزو شنطكم بنروح امريكا
سمر بهدوء :: أمريكا
ابو مشاعل :: ايه ايه أمريكا
الساعه ٤ العصر بنروح المطار
مشاعل ابتسمت بخفه :: انشاء الله
بيت ابو سلمان ----------------------
سلمان اتصل على واحد من البودي قادر
سلمان :: الو
البودي :: هلا سيد سلمان
سلمان :: اسمع ياعلي ابيك تحجز لي على اقرب طياره رايحه أمريكا
علي :: انشاء الله اذا لقيت حجز اليوم راح اتصل عليك
سلمان :: طيب ..يله مع السلامه *بيت مناير واهلها*
—————————
مناير تكلم صديقتها سلمى
مناير :: ماني مصدقه يا سلمى اني بتزوج سلمان
مها ::هه وانتي من متى تحبينه انتي ماتحبين غير فلوسه
مناير :: ابي افهم انا جايه افرح افرحي معي مو تصيرين ضدي حتى في الوقت الي افرح فيه *قفلت الخط في وجهها*
ام مناير فتحت الباب :: اسمعي يامناير تجهزي بكره بتجي ام سلمان وبتكون الخطبه بكره
مناير بفرح :: اهه وأخيراً سلمان لي وبينها وبين نفسه :: اول مانتزوح بنروح ألمانيا وبنشتري شنط وساعات وووو وطبعاً كلها ماركات وراح اقهر فيها مها الي ماتحب غير ترقم وتغازل في عيال خلق الله اهه بس متى أتزوجك ياسلمان بس **
ام مناير :: انتي مو زي باقي البنات حتى ماتستحين ولا تزعلين لأنك بتروحين من بيت اهلك
مناير بثقه :: انا استنى ذَا الحضه عشان بفتك منكم مو اكثر -------------
سمر :: تتوقعين ليه ابوي تغير فجأه
مشاعل :: انا حاسه إنّو ورا ذي السفره بلا
سمر ::لا عاد تفائلو بل خير تجدوه
مشاعل تنهدت :: انشاء الله خير •



ابشرو بالي بترجع زي قبل تنزل لكم بارتات وكذا وأسفه علا السحبه والله تعرفون العيد عند البنات طول الوقت في السوق
#راجعه_وبقوه💅🏻💜
Read more
#خووووواطر : والله مامثل التوكل على الله يملأ لك الدنيا سعاده وتوفيق واللي يردد دايم استغفر الله تلقاه مايدري عن الهم والضيق #شعر: إذا ضاق الدنيا بعينك وصدرك ضاق تعال وتكلم عن خفاياك ... واشتكلي * ترى وجهك الطاهر عليه الحزن مالاق تعودت أشوفك كل ماجيت تضحكلي ** #شعر:@J0oj_: لا تسولف ... #خووووواطر : والله مامثل التوكل على الله يملأ لك الدنيا سعاده وتوفيق

واللي يردد دايم استغفر الله
تلقاه مايدري عن الهم والضيق

#شعر: إذا ضاق الدنيا بعينك وصدرك
ضاق تعال وتكلم عن خفاياك ... واشتكلي *

ترى وجهك الطاهر عليه الحزن مالاق
تعودت أشوفك كل ماجيت تضحكلي ** #شعر:@J0oj_: لا تسولف عن غياب الي تحـبه
واترك الدنيا تسوي الي تبي
دام تعرف كل نهر وله مصبه !
من يحبك راح يرجع لو يـبي #بيت_شعر_يمثلني
لاعتني الدنيا وجربت السنين
وأنا أحمد الله عن غذاها وأشكره
اطوي همومي وسط قلبي واستعين
الطيب اداريه والاش احقره .. ؟!! #شعر #عن #الدنياا : نعيش فـِـ الدنيا العريضه ونحلم
ويمكن نحب آشياء وفيها مضره

يـارب وانت اللي عن الغيب تعلم
اكتب لنا اللي فيه خيــر ومسره #شعر خذيت في خاطري من واحدٍ غالي
ما عاد أبي الناس قاصيها ودانيها
ما عاد أبي اللي ينشدني عن أحوالي
العزله أبرك من الدنيا وما فيها
#قصيد #اهداءات #شيلات #خواطر #صور #وجدنيااااات #شعر #بووح #حزن #حب #غززل # #شعر #قصيد #اهداءات #شيلات #خواطر #صور #وجدنيااااات #شعر #قصايد #قصيد #اهداءات #شيلات #خواطر #صور #وجدنيااااات #شعر #قصايد #لي #الأبداع #ولكم. #أجمل #وأرق #وأطيب #متاااابعه
Read more
. . ابيات لشاعر غامد حازم الغامدي: مشاركته في حفل الشيخ محمد بن سعيد الصريصري الجهني بإسم من نجا نبيه فالسفينه نبتدي والهرج نقّينا ثمينه والسلام ورحمة الله وبركاته والوفا والطيب ياداعي جهينه ياجهينه مادعانا غير وافي والقبايل بالفعايل خابرينه الشجيع محمد سعيد السنافي شيخ ... .
.
ابيات لشاعر غامد حازم الغامدي:
مشاركته في حفل الشيخ محمد بن سعيد الصريصري الجهني
بإسم من نجا نبيه فالسفينه
نبتدي والهرج نقّينا ثمينه

والسلام ورحمة الله وبركاته
والوفا والطيب ياداعي جهينه

ياجهينه مادعانا غير وافي
والقبايل بالفعايل خابرينه

الشجيع محمد سعيد السنافي
شيخ قومٍ بالكرم تندى يمينه

ماجمعكم يالنشاما غير طيبه
والدليل حضور جمع مقدرينه

والكريم يجمّله رب البريه
عقب اللي صر ماله فالخزينه

والرفيق معرّب الجدين نادر
حاتميٍ جعلها تبطي سنينه

قادني له طيب مجناه وفعوله
والمعزه والغلا بيني وبينه

عاصبٍ راسه لحزات المواقف
ويحضر للمرجله لاقيل وينه

لادعاه ملازمه في يوم صمله
ايتباشر به ليا شمّر يدينه

والضديد اليا تنوّاله وحوّل
يفرك بخشمه ويترب وجنتينه

والله انا نفتخر به ونتنومس
ومن يجمل لابته ياسعد عينه

جمّل الجهنان والجهنان دايم
واسمهم في كل عام مجملينه

من قبل عهد النبوه والصحابه
والفخر بأسمى الفعول مجددينه

وفي سما الامجاد عنوان القبيله
وعزهم يوم الرسول مناصرينه

حي والله لابةٍ ماهي بــ حاجه
للمديح وللقصيد وكاتبينه

اشهد انهم حظهم بالمدح وافر
علمو راع النميمه والضغينه

ومن يشكك يلجمه بيت السناني
( شوفنا في فتح مكه والمدينه )

والفخر والعز في تالي زمنا
كثرو اصحابه وكثرو مدعينه

واما انا من حقي افخر وآتباهى
والله ان لي في سما العليا مدينه

غامد الهيلا مقاديم السرايا
مجدٍ أعلى من سهيل وفرقدينه

وقعنا في يوم فتح القادسيه
يوم رستم بالسيوف مجندلينه

واسمنا لامر فارس واسمعو به
جالهم من فوق غبنتهم غبينه

خل عاد بلادنا والغرس فيها
خاب طلابه وخابو طامعينه

وذودنا يرعى الخطر في كل ديرة
ومن على قب الأصايل محتمينه

ومن تعزوى بإسمنا يرقد ويامن
في ذرا الله ثم ذرانا ممّنينه

وفي سجلات الفخر تاريخ غامد
بالرماح وبالسيوف مسطرينه

والختام الله يجعلنا من اللي
نتّبع هدي النبي ونعز دينه

والصلاه على رسول الله محمد
وآله وصحبه ومن هم تابعينه

والسلام ورحمة الله وبركاته
والوفا والطيب ياداعي جهينه

#حازم_الغامدي
@hazem.707
Read more
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ‏والله ان ما عاد لي .. فـ العمّر غايه غير عفو الله ، وضحكة والديني ! ㅤ صصباح الخير .. <span class="emoji emoji1f341"></span> ...
Media Removed
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ‏والله ان ما عاد لي .. فـ العمّر غايه غير عفو الله ، وضحكة والديني ! ㅤ صصباح الخير ..




‏والله ان ما عاد لي .. فـ العمّر غايه
غير عفو الله ، وضحكة والديني !

صصباح الخير .. 🍁 ㅤ
رحت مراجعة حق دكتور الأسنان، مراجعة دوريه ماكو شي لله الحمد. انا عندي سوستين وحده يمين ووحده يسار. ...
Media Removed
رحت مراجعة حق دكتور الأسنان، مراجعة دوريه ماكو شي لله الحمد. انا عندي سوستين وحده يمين ووحده يسار. - [ ] وحده مركبين هذا شسمه رصاص ما ادري ليش ووحده مركبين حشوه لونها ابيض، الرصاص فضيحة من اضحك من بعيد تبين ف لما اضحك ما افتح حلجي كله، افتح نص حلجي عشان ما تبين الرصاصة. المهم مو هذي القصة، رحت دكتور ... رحت مراجعة حق دكتور الأسنان، مراجعة دوريه ماكو شي لله الحمد. انا عندي سوستين وحده يمين ووحده يسار. - [ ] وحده مركبين هذا شسمه رصاص ما ادري ليش ووحده مركبين حشوه لونها ابيض، الرصاص فضيحة من اضحك من بعيد تبين ف لما اضحك ما افتح حلجي كله، افتح نص حلجي عشان ما تبين الرصاصة. المهم مو هذي القصة، رحت دكتور الأسنان اهو كبير بالعمر بس حيل شاطر كل ست شهور او ٨ اروح له اخليه يسوي لي تنظيف. ذاك اليوم صار الموعد على الساعة ٢ الظهر ف قلت ما راح اكل فشله آكل و اروح له، نظفت ضروسي عدددددددددددددل تمضمضت ١٥ مره و تغرغرت و سويت فلوسنج بالخيط جريب اييب مبخر و ابخر حلجي و احط دهن عود وورد. وصلت العيادة نطر ٤٥ دقيقة انبطت جبدي شوي لانه وصلت بالموعد بس قلت فشله خل اسكت. نادتني السستر حطت لي مريوله الزرقة و انسدحت على الفراش و الكشاف فوقي ونطرت. عاد انا لثتي حساسة بسرعة يطلع دم منها ف دائما احاتي التنظيف بصراحة لانه مرات صج يعور خاصة اذا دخل الدريل داخل اللثة على بو ان بارني يبي ينظف عدل يخليني انقز من مكاني وفوق هذا مليون شي بحلجي واهو يكلمني بالله شلون برد؟ وصل الدكتور، بعد التحيه اخذ شي مقوس حااااااااد و منظرة مالتهم ما ادري شسمها و اخذ له فره بحلجي. قال ممتاز ممتاز. بلش يشتغل بضرروسي وقلبي يرقع، ويسولف يبيني ارد عليه كل الاجوبة اي ولا. المهم الاخ مو حاط كمام!!!؟؟؟؟ و مقرب يم ويهي وتصكني ذيك الريحة الله لا يوريكم. والله ان من ريحة الدكتور العزيز خدرت ما قمت احس بولا شي لو شالع كل ضروسي ما حسيت. الله يهديه الدكتور ليش جذي عاد مو حاط كمام؟ انا شذنبي أتعذب من الأجهزة ومنه. شكله كان ماكل مندي بلا اكيد مندي وحاطين بالمندي حلبه. غصب مرررررررررر الوقت خلص جان يقول هاااا حسوتوا بشي. جان ابتسم وأقول ابد ما حسينا بشي وبقلبي اقول بس الريحة كانت بنج طبيعي دكتور.
من ذاك اليوم وانا اشوف الدكتور او الدكتورة اول ما يدخلون علي لابسين كمام؟ لانه اذا مو لابسين بسوي روحي غصيت و بموت و اطلع من الغرفة وانحاش.
Read more
" بين تحقيق الأماني ،،، وبين تأنيب الضمير عاد بالي منشغل ياللي تحسبونه هدااااااا " كل ماجيت / ...
Media Removed
" بين تحقيق الأماني ،،، وبين تأنيب الضمير عاد بالي منشغل ياللي تحسبونه هدااااااا " كل ماجيت / أتراجع ، واتريح ، واستخيرر ناحت الورقى وطير الصبح في صوته شدا " شاعر وتجرفني افكـاري على سلك الحرير اكثـر الشعار ماله لاتغنيت معدااااااااااااا " متناقض داخلي نص الفرزدق ، نص جرير لاتلومني ... "
بين تحقيق الأماني ،،، وبين تأنيب الضمير
عاد بالي منشغل ياللي تحسبونه هدااااااا
"
كل ماجيت / أتراجع ، واتريح ، واستخيرر
ناحت الورقى وطير الصبح في صوته شدا
"
شاعر وتجرفني افكـاري على سلك الحرير
اكثـر الشعار ماله لاتغنيت معدااااااااااااا
"
متناقض داخلي نص الفرزدق ، نص جرير
لاتلومني لاصرت اجر صوتي واحدااااااااا
"
الله اللي في يده رزق البشـر : شيخ ، وفقير
لو على رزقك تصير الناس قومااا وقعدااااا
"
ماهقيت ان الظروف تطيح // الضلع الكبير
طاح من عيني وانا راسي على القمه بدااا'
"
الله اكبر ... كيف صار اللي تباعدته يصير
يخلف الله كل ساعه راحت البارح سداااااا
"
ششرهة العقال شامة عنـك .. ياخف البعير
انت ماخليت حاجه لـ المنافق ، والعداااااااا
"
الهقاوي مابعد وردت على [ جااال الغدير ]
جعلها خيره وجعل الهقوه ان خابت فداااااا
"
روح جعل الله يسمح دربك .. وسرك في بير
ماتعودنا التردي . لو بدر منك رداااااااااااا
"
ان هرجنا بالاسامي نلجممم الجمع الغفير
وان وقفنا من سطرنا يبرك طويق ، وشدااا
"
ماكسبنا الا بياض الوجه ... والوجه السفير
الردي ماشره على شرواه لاكل جهداااااااا
"
شف بالي شوفة المزيووووون ، والنو الغزير
مستعد اصلح البراد من صفق بردااااااااا
"
من طموحاتي بقى لي سيرت . البدر المنير
والله ان أحلامي اكبرها من ايديني غداااا
"
اتليهااااااااا كل مانادو سميـك . واستدير
ولا انا في داخلي مثل الخبر ، والمبتداااااا
"
المسافه بيننااااا مثل [[ النقيره ، والنقير ]]
المصيبه دونهااااااا حالـو ملاعين الجدااااا


#قصاد
مسسسساءالخير 🌹
Read more
رأي بكل صدق وامانه في سماعات سوديو @sudio عندهم أشكال وتصاميم كثيره وكل شكل له اسم مثلا هذي السماعات ...
Media Removed
رأي بكل صدق وامانه في سماعات سوديو @sudio عندهم أشكال وتصاميم كثيره وكل شكل له اسم مثلا هذي السماعات اسمها تريا... . حبيت لونها بصراحه ولمست الذهبي فيها تجنن . . وحلو ان يجي معاها بطاقة ضمان لمدة سنه من تاريخ الشراء يعني اي خراب اي عطل يكفله لك الضمان لمدة سنه اهم شي يكون عندك وصل الشراء . . . ... رأي بكل صدق وامانه في سماعات سوديو @sudio عندهم أشكال وتصاميم كثيره وكل شكل له اسم مثلا هذي السماعات اسمها تريا...💜
.
💜حبيت لونها بصراحه ولمست الذهبي فيها تجنن .
. 💜 وحلو ان يجي معاها بطاقة ضمان لمدة سنه من تاريخ الشراء يعني اي خراب اي عطل يكفله لك الضمان لمدة سنه اهم شي يكون عندك وصل الشراء .
.
.
💜 وفيه شي حلو للناس اللي عادي عندها تسلف خواتها واخوانها سماعاتها ان يجي معاها اربع غيارات لجلدة الاذن 😉
.
. 💜يعني لو انتي مره عسل وطيبه اعطي سراق السماعات اللي في عائلتكم غيار لجلدة السماعات عشان اذا سرقها لا يعدم سماعتك 😣
.
. 💜انا مستحييل اعطي سماعاتي لاحد اصلا اكفي شري ما اخذ سماعاتي عند احد😂 ماقد احد طلبني سماعتي وقلت له ابشر ماعندي غير. كلمه وحده والله ما جبتها ..في بيتي .. او ضاعت ..او انحرقت ..او خربانه.. او راحت في ستين دهيه 🤣🤣
.
. 💜ما اذا طلبها ابو الشباب عاد وقتها اعطيه ايها ولا عاد اطلبها اشتري لي وحده ثانيه😂
.
. 💜 انا كريمه في كل شي الا في سماعاتي واكلي معليش الجوع كافر😂😂😂😂
.
.
💜 وكمان عجبتني في سماعات تريا انها تقعد ٩ ساعات شغاله ماتنقطع عليك تطول بطاريتها ماشاء الله .
. 💜 واما اذا شحنتيها وخليتيها على جمب تقعد ٤ ايام ماتنفصل وهذي من تجرتي لها😌👍 بطله والله
. .
. 🚫💜ويقولون ها يقولون ان مداها ١٥ متر بصراحه انا هالمعلومه شاكه فيها مره زبطت معايا ومره مازبطت معايا يعني مره حسيتها من جد اقدر الف فيها البيت بدون ماتوشوش ومره يادوب خرجت من الغرفه وحسيت انها وشوشت وفصلت فالازم اتاكد من هالمعلومه قبل اقول رأيي فيها بصدق ورانا جنه ونار حساب وعقاب الذمه والضمير اهم حاقه يقدعاااان😁🙈
. .
. 💜وحلو ان تجي معاها شنطه جلد زهري تحفظين فيها السماعات بدل ماتبهدلينها وترمينها بالشنطه وتضيع عليك في مغارة علي بابا وتقعدين تحوسين وتصارخين وين سماعتي من شالها وتسوين افلام ودعاوي ومضاربات نعرف هالحركات شايفينها من قبل عندنا نفس اللي عندكم😂😂😂😂مو انا طبعا😌✋
.
.
وعندي كود خصم خاص بنسبة ١٥% للي حاب يطلب من عندهم هالكود بيساعدكم كثير ..💜👇
الكود.. jojo123makeup
.
🚫الكود نفس اسم حسابي بس انتبهوا ان الj كله اسمول jمو J . .
.
💜 شكلها مرررره كيييوت تجنن أحسن اني بنت الستطعش اذا لبست شي زهري🤣🙈 احس اني ارجع ١٣ سنه لوراء😁 يلا احسبوا كم عمري الان😂😂
.
.
.
.
يارب كل من حط لايك وشاركني بالكومنت حقق له أكبر احلامه وامانيه اللهم امين🙏👍💜
.
.
.
.
ويارب حقق لي حلمي الكبير وهدفي الاكبر يارب امين💜👍🙏
.
. .
.
Read more
{البارت43} منار:ها ايي دورتها م لقيتها قلت اكيد لقت وحده فيكم وردت معاها روان:ولما رديتي البيت ...
Media Removed
{البارت43} منار:ها ايي دورتها م لقيتها قلت اكيد لقت وحده فيكم وردت معاها روان:ولما رديتي البيت م جفتيها!عميا مثلا منار:هييي انتي تحجي بأدب -وقامت واهي تصارخ-وبعدين انه شدراني ان بيصير جي-وطلعت- ليان انسدحت وحطت المخده على وجها نوير واهي رايحه حق ليان:اكيد انها ورا السالفه اصلا من البدايه ... {البارت43}
منار:ها ايي دورتها م لقيتها قلت اكيد لقت وحده فيكم وردت معاها
روان:ولما رديتي البيت م جفتيها!عميا مثلا
منار:هييي انتي تحجي بأدب -وقامت واهي تصارخ-وبعدين انه شدراني ان بيصير جي-وطلعت-
ليان انسدحت وحطت المخده على وجها
نوير واهي رايحه حق ليان:اكيد انها ورا السالفه اصلا من البدايه واهي مبققه عيونها على خليفه
ليان فزت:ها لا لاا خليفه لي انه شنو مبققه عيونها
نوير واهي تهدي ليان:ليون حبيبتي هدي خليفه لج بروحج
روان:يلا بنات انه بتصل على خليفه افهمه الموضوع
ليان خافت:ليش اهو يدري!؟جافني اهو
روان:اي وحالته حاله
ليان قامت تدور فونها:لا لاا انه ب بتتصله-ولما لقته-اهفف مافيه شحن
نوير:سمعي انتي روان بتكلمه وبتقوله ايي بكره وانه بقولج شصار مع خليفه
ليان:اوك قولي
-روان روحت البيت وكانت تكلم خليفه ف الطريق-
&&نختصر&&
~¤جا اليوم الثاني¤~
خليفه دق الباب وفتحت له الخدامه وكانت منار ونوير ينطرونه بالصاله
منار*كانت نظراتها حق خليفه حب وبراءه عكسه تماما*
خليفه*كانت نظراته حق منار نظرات كراهيه وتوعد وانتقام*
اما نوير*فكانت تراقب نظرات منار و ودها تذبحها<<ي خي حتى انه كرهتها
~~نرجع لروايه~~
خليفه عطا منار ذيج النظره وطلع<<عاد اكيد عرفتوا شلون النظره
دخل على حجره ليان عقب م دق الباب
خليفه:السلام
ليان بأرتباك:و وعليككم السلام
وقامت له:حياك دش
خليفه دخل وقعد على كرسي
وليان قعدت على السرير
خليفه:اهمممم
ليان بضحكه:شنو
خليفه:قالت لي روان عن اللي صار ترى لازم م نسكت على ذي الشئ
ليان:لا لا لما بيي ابوي بقوله كل شئ
خليفه:اي حبي قولي له كل شئ ولا تخافين
ليان:بقى له يومين ويرد وبخليه يطلقها
سكتوا لمده ثواني
ليان:خليفه
خليفه:عيون قلب روح خليفه انا
ليان:حبيبي انت بس كنت ابي اسألك لما جفت الصور صدقت اني خاينك!؟
خليفه:والله عقب م جفت الصور صدقت المشكله كنتي تبتسمين
ليان:اي بس كنت احترق من داخلي-وبدوا دموعها ينزلون-انه خفت عليك
خليفه خذاها لحظنه وشد عليها
ليان بدت تشاهق:خليفه لا تهددني
خليفه:مينون انه اهدج!!م بهدج ي بعددي ₩بعد يومين₩
.
.
{توقعاتكم}
يلا انه بروح اكتب لكم بارت ثاني وان شاء الله انزله عاد ابي تفاعل م بقى وايد حق الروايه #واف
Read more
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ...
Media Removed
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب. ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١ شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي ... دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب.
ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١
شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي وامي تاشر لي انا وخواتي يعني اطلعوا👿 بس انا طلعت للصاله واتسمع 👂وفهمت العلم وخليت امي تنهي اتصالها وجيتها وقلت وش عندها؟ قالت امي ابد ان فلان قايل بيخطب مننا وهي رافضه تقول : ان بنتك اكبر منه بواجد وانها اصلاً ماتبي تزوجه من الجماعه والحين ماتبيكم تزهمون عالولد لايتعلق بكم ،وخلاص اقطعوا اتصالكم به عشان يصرف نظر.
مير انا استغربت ليش انا بالذات اختي من عمره وماشاء الله اجمل واصغر وانعم بس عاد انا قلت في نفسي ان خواتي لازالوا صغار وقدامهم فرص افضل فليش لا؟!
بس الولد صغير ولاهو موظف وامه الحين بتوقف في وجه زواجنا وسعادتنا ومعها حق يعني انا اكبر منه بكثييير وهو توه ومن حقها تزوجه اللي تبي غير اني كبيره فعلاً 😥وكل شوي افكر بفرق العمر وارجع اقول حظي وجابه الله ،وفرصه حلوه وجه تعرفه ولاوجه تنكره خصوصاً انه ماخطبني من بد خواتي الا انه حابني ،خص نص انه من يوم كان في الابتدائي وانا كبيره ومتغطيه ومغير ارسله للبقاله ودايم كريمه معه واعطيه الباقي ،وهو معجب فيني ويستحي مني☺️
بعدين من لاقي هالايام احد يحبه ويرفضه ،والله لو فيه عيوب الدنيا لاخذه،وش يعني طالب وتوه ماتوظف ، عمي راعي خير وحلال مهوب عاجز انه يسكنا في بيته او يستاجر لولده ،
وانا معي راتبي ماراح ينقصني شي
بعدين وش علي من كلام الناس لو قالوا ماخذها كبيره،بعدين الله واكبر ياهالناس عيالهم كثر التراب ماخطبوني وشوله اهتم برايهم 😒 وانا اتخذ قراري بالموافقه ولا امسيت ، وش بقول لامي وكيف بقولها انه لو تقدم رسمي بوافق،؟ ومن يقنع ابوي برايي؟ وامه وش يرضيها ووش بيخليها توافق، وياربي تيسر ولاتعسر موضوعنا🙏 واطلع لدوامي مع الناس ولاكني مع الناس، ميتاً والناس حيه،صابني ابو عيون نعاس، وسود نواظرها قويه، ياويل حااالي( للامانه عيونه نقر) بس الحب عميي على قولة القايل :عيون الحب لايمكن تناظر عيوب الخل لو هو عيب كله❤️ وارجع ماشرحت لطالباتي الدرس مغير اصحح دفاترهم واكتب احسنت بارك الله فيك والي الامام و١١ نجمه وانا مدري وش هم كاتبين والظاهر اني اصحح صفحات مابعد كتبوها بس بعذري بالي مشغول .😢
ويتبع.. ™@haya_allll
Read more
البارت(5)💭 في بيت (ابو عبدالله) الملحق ياسمين:ليش مدخليني الملحق نجود:يالله ادخلي...سبرايز ...
Media Removed
البارت(5)💭 في بيت (ابو عبدالله) الملحق ياسمين:ليش مدخليني الملحق نجود:يالله ادخلي...سبرايز نجد:وش ريك ياسمين:اااااه (متفاجأه)الله نجد ونجود اركضو وقفلو لباب وهي داخل لحالها ياسمين:هيييييه افتحو الباب ياسمين درت مافيه امل يفتحون الباب راحت تاكل وتتفرج على الي بالملحق راكان ... البارت(5)💭
في بيت (ابو عبدالله) الملحق
ياسمين:ليش مدخليني الملحق
نجود:يالله ادخلي...سبرايز
نجد:وش ريك
ياسمين:اااااه (متفاجأه)الله
نجد ونجود اركضو وقفلو لباب وهي داخل لحالها
ياسمين:هيييييه افتحو الباب
ياسمين درت مافيه امل يفتحون الباب راحت تاكل وتتفرج على الي بالملحق
راكان بقلبه/ياااااازينها
وكان يبي يخوفها وضخم صوته
واكان:ياااابنت
ياسمين خافت:منو انت؟
راكان:انا جني ه ه ه ه
ياسمين:بنااااات جني جني (جلست تطق الباب)
راكان:ههههههه خوافه تعالي انا راكان
ياسمين خذت شال وتحجبت
ياسمين:بِسْم الله الرحمان الرحيم
راكان انتي الي وش جابك هينا
ياسمين:انا البنات قالولي ادخلي ولما دخلت زي ماتشوف معدلين الملحق وحاطين لي بلعه
راكان:طيب خلاص امشي قدامي روحي اجلسي
ياسمين:طيب
شافت قدامها صرصور
ياسمين التفتت وتعلقت فيه :ااااااه صرصور صرصووووور
ياسمين وصدمت من حركتها وبتعدت
راكان:الحين بشيله
ياسمين قعدت على الكنبه
راكام:طيب متى بيفتحون
ياسمين:ماادري
البنات/
جوري:بالله روحو افتحو لها الباب حرام
نجد:هههههه لالا خلوها شوي
نجود:هههههه لالا حراااام بروح افتح لها
اسيل:لالا هيه ارجعي خليها شوي هههههه
امل:حركات مبزره والله ...بروح افتح لها
نجد:لا هيه شوي الحين بنروح نفتحه
امل:والله حرام عليكم
جوري:آيه والله حرام ...صراحه بقوم افتح الباب لها
العيال/
خالد:ترى تاخر وينه ذَا
محمد:اكيد لالحين يدوره
عبدالله:كل ذَا الوقت يدور ماصارت عاد
احمد:لا انا اتوقع سحب علينا
عبدالله:بقوم اشوفه
وراح يشوفه وهو رائح يشوفه شاف جوري قدّامه ورجع ورآه عشان ماتشوفه
عبدالله:هذي وش تبي بالملحق..ااوووووف يازينها الشعر طويل ونحيف والمشيه هاديه لالا هالبنت جميييييله
عبدالله بصوت عالي:هيه
جوري:بِسْم الله ...نعم وش تبي
عبدالله :وش تبين هينا
جوري:انت الي وش تبي ....انا جايه اطلع ياسمين
عبدالله:ياسمين داخل؟
جوري:آيه
عبدالله :اجل راكان معها
جوري:راكان؟
عبدالله:ايه...اقل افتحي الباب
لما فتحو الباب...
يتبع..
Read more
تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح ...
Media Removed
تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح شوي وطلع جواله وشاف الرسايل من تركي استغرب واتصل تركي:وينك ساعه ارسل لك ماترد سلطان وهو نازل بالدرج:انشغلت والله ماعليه صاير شي؟ تركي:عسى ماشر سلطان شاف اميره ماشيه له:شوي اصبر وكتم الصوت اميره:ياعمري ... تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح شوي وطلع جواله وشاف الرسايل من تركي استغرب واتصل
تركي:وينك ساعه ارسل لك ماترد
سلطان وهو نازل بالدرج:انشغلت والله ماعليه صاير شي؟
تركي:عسى ماشر
سلطان شاف اميره ماشيه له:شوي اصبر
وكتم الصوت
اميره:ياعمري توي ادري ماتشوف شر
سلطان ابتسم وسلم عليها:مايجيك
اميره:شلونها؟ احسن؟
سلطان:ايه الحمدلله ، بس ترا نايمه لاحد يزعجها
اميره:ان شاءالله ، ومبروك حملها الله يتمم عليكم
سلطان:امين ، يلا معي مكالمه اخلصها بس
اميره:زين
ع صوت امل جايتهم معها صينيه؛يوه ليه نزلت سويت شوربه لليان
سلطان ابتسم؛نامت والله
امل:لا مايصير ماكلت شي
سلطان؛اذا صحـ.
امل قاطعته:مايصير، اميره خلك عند العنود اعطي ليان اكلها وتنام عاد واجيكم ومشت وسلطان ضحك مستغرب واميره مثله
فتح الصوت سلطان وطلع:ايوه ، تقول لي
تركي:ماعلينا ، البشاره
سلطان سكت شوي بصدمه:لقيتو ناصر؟
تركي:وهو بالقسم اللحين
سلطان بفرحه ضحك:تمزح؟
تركي:لا والله ماامزح ، جانا بلاغ انه بالخرج وارسلنا للقسم هناك وطلع فيه وجابوه
سلطان:الحممدلله من من البلاغ
تركي:ماادري مجهول ، ع فكره يبي يقابل نايف ، اذا شفته قول له
سلطان:هذا هم اول ماينمسكون يبون يقابلون اللي يفزع لهم ، ع العموم بقول له ، واجيكم
تركي:تمام
وسكر سلطان واخذ نفس براحهه ، كمملت معه اليوم ليان حامل ومسكو ناصر همس:الحمدلله
ودخل للمجلس وابتسم لهم وباس راس ابوه
علي:الله يرفع قدرك ، شلون ليان؟
سلطان جلس وابتسامته ع وجهه:الحمدلله ، وابشرك انها حامل
علي ابتسم:الله يتمم عليكم يارب
سلطان:امين والله يبارك فيك
ولف لنايف وحط يده ع كتفه؛وانت ابشرك ، مسكو ناصر اليوم
نايف بصدمه:جد؟ وين لقوه؟
سلطان:بالخرج ، ويقول يبي يقابلك
نايف رفع حاجب:يقابلني انا؟
سلطان:ايه ، عاد بروح اللحين بشوف وش صاير وبرجع اذا تبي تروح معي
نايف ابتسم:لا روح والله يستر عليك ، واذا شفته قل اني رفضت اقابله
علي:الدنيا يانايف ترا ماهي شي وهذا ولد عمك
نايف ابتسم:ياعمي هاللي تتكلم عنه مايستاهل ، ناصر بالذات ماراح اشوفه ، والله اني فرحت انهم مسكوه خله يتحاسب ع كل شي سواه خله يجلس مع نفسه يمكن يتوب ويتعدل
سلطان ابتسم:ع العموم انا ماراح اتأخر بشوف تركي وارجع ، ولا حتى راح اقابله ادري وش يبي يقول عارف وش عنده قال كل شي فيصل قبله وخلصنا ، المهم انتبهوا لليان.
نايف بضحكه:ايه يارجال روح بس
سلطان ضحك ومشى ونايف ابتسم بعدوء ونزل راسه ، صح ان هالشي هز فيه وبداخله مهما كان يبقى ناصر ولد عمه بس مافي شي سواه يشهد له عندهم كل ذكريياته معهم تشهد ضده
Read more
قصيده عن بنت تطالع شاب وهو مع اصحابه في صالة المطار ومانزّلت عينها منه وطلع الشاب شاعر رووووعـــه ...
Media Removed
قصيده عن بنت تطالع شاب وهو مع اصحابه في صالة المطار ومانزّلت عينها منه وطلع الشاب شاعر رووووعـــه اقرؤوها للأخير ( فيها موعظه) يقوووووول : كل شبر بهآ الوسيعه ملك ربي تعلميــــــــن واعلمي ان اللّي خلقني هو خلق لك هالعيــــــــون لكن انتي من جلستي وانتي فيني تنآظريــــــــن كن ... قصيده عن بنت تطالع شاب وهو مع اصحابه في صالة المطار
ومانزّلت عينها منه
وطلع الشاب شاعر

رووووعـــه اقرؤوها للأخير ( فيها موعظه)

يقوووووول :

كل شبر بهآ الوسيعه ملك ربي تعلميــــــــن

واعلمي ان اللّي خلقني هو خلق لك هالعيــــــــون

لكن انتي من جلستي وانتي فيني تنآظريــــــــن

كن مآ به ناس غيري بهالكراسي يجلســــــــون!! لو سمحتي عاد اسمعي وحتى لو ماتسمحيــــــــن

المهـم الـلّـي باقــولـه تسمعـيــنه ويسمعــــــــون

عالأقل ليآ ناظرتك سوي روحك تستحيــــــــن

غظي طرفك مثل غيرك خوف ربعي يلمحــــــــون

الركاده عاده زينه والحيا في البنت زيــــــــن

وفيك!!جازم لا ركاده ولا حياء يذكــــــــرون

تعرفيني؟!! أعرفك؟! ماأذكر إنّا ملتقيــــــــن

لا أعرفك من تكوني ولا تعرفي من أكــــــــون

واطمئني كان قصدك بـس فيني تشبّهيــــــــن

ماهو انا اللّي تعرفينه والبشر يتشابهــــــــون

مادريتي من التشابه يخلق الله أربعيــــــــن

واعرف أربع يشبهنّك بس، والله يستحــــــــون

وكان قصدك شي ثاني؟عاد قولي وش تبيــــــــن

خايف انّا نصير فرجه والّلي مااشتروا يتفرجــــــــون

واذا ببالك عاجبتني لا يوحشك ! تحلميــــــــن

صحّ ربعي من جمالك فيك صاروا يمدحــــــــون

بس وش الّلي في حلاتك دآم فيها ترخصيــــــــن

حشمة البنت بحياها والكرامه يلفتــــــــون

ولو توفر فيك هذا مع حلاتك تبشريــــــــن

ماهو آنا 'ألف غيري باب بيتك يطقّــــــــون

وش علامك رغم كل اللّي أقوله تسكتيــــــــن

مو طبيعي هالسكوت وهالبرود وهالسكــــــــون

انتي خرسا؟!!!! أسألك" والاّ منتي تسمعيــــــــن ؟؟ (وجاءت الصدمه للجميع عندما جاءت بنتان لها ليمسكن بيدها للصعود للطائره بعد الإعلان)

فأكمل شعره بهذه الأبيات
"""""""""""""
قالو ربعي ذي كفيفه قلت لا لا !!!تمزحــــــــون

لين شفتك يوم رحتي يمسكونك باليديــــــــن

مادريت إلا عيوني أربع أربع يذرفــــــــون

آآآه ياآآآآنه مشهد يوم شفتك ترحليــــــــن

جيت اشوف عيون ربعي لقيت الكل يدمعــــــــون

يالكفيفه يالعفيفه إن قلت آسف تقبليــــــــن ؟؟ يغفر الله ذنوب عبده ليآ خطا! وهل تغفريـــــــن ؟؟ ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: فيااااااليتنا نترك إساءة الظـــــــن بالناس على كل حركة أو نظرة أو كلمة أو تقصير
راااااائعة
Read more
بنت قبل م تدخل عرسها تودع حبيبها تقول. ‏ قبل عرسي ب ليله سهرنا سهره غريبه كلها دموع وتباكي والله ...
Media Removed
بنت قبل م تدخل عرسها تودع حبيبها تقول. ‏ قبل عرسي ب ليله سهرنا سهره غريبه كلها دموع وتباكي والله حيل غريبه قآل :- بطلبك ي آلغآليه طلب ! قلت :- آمر ، كلي فدآ قلبك ونبضه قآل :- آبي آسمع صوتك قبل آلزفه قلت :- آمر لو تبي آكلمك قدآم آلعآلم وجنبه بعد قآل :- لا مآبي بينك وبينه مشآكل وهذآ نصيبك وربي مقدره ... بنت قبل م تدخل عرسها تودع حبيبها تقول.

قبل عرسي ب ليله سهرنا سهره غريبه
كلها دموع وتباكي والله حيل غريبه
قآل :- بطلبك ي آلغآليه طلب !
قلت :- آمر ، كلي فدآ قلبك ونبضه
قآل :- آبي آسمع صوتك قبل آلزفه
قلت :- آمر لو تبي آكلمك قدآم آلعآلم وجنبه بعد
قآل :- لا مآبي بينك وبينه مشآكل وهذآ نصيبك وربي مقدره لك .
وبيوم عرسي م فرحت مثل كل بنت
لبسوني ومكيجوني تمنيت يدي بيده ودموع عيني م وقفت لحظه يحسبوني آلنآس من لحظه اآلزفه مرتبكه .
م دروا آللي فيني آقوى من شي آسمه زفه
نفذت آللي طلبه مني وعطيته دقه قبل آلزفه
قلت :-آمر آنآ اآسمع منك كل كلمه
قال :- يالغاليه خليك قويه وفرآقنآ ربي مقدره !
قآل :- بطلبك . وآعتبريه آخر طلب !
قلت :- آمر ي بعد قلبي ونبضه
قآل :- ذكريني بالشهآدهه !! قلت :- هذآ وقت مزحك ي آبو مزحه !
ضحك وقآل نسيتي آنك دآيم بالشهآدهه تذكريني في كل لحظه !!
قآل :- آبي آسمع منك آلشهآدهه وهذآ آخر طلب !
قلت له :- لا اله الا الله قلتهآ وفيهآ ذكرته ! رددهآ من ورآي وقآل آخر كلمته
قآل :- وصيتي خليك بالدنيآ قويه وإنسيني لآني بعد فرآقك مآ عآد لي بدنيآ قعدهه .

آلييييممممهه 💔😢
Read more
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. ...
Media Removed
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله.. الهنوف: بشريني بالنتيجه.. رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر. الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق.. رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف ... البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون ..
رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله..
الهنوف: بشريني بالنتيجه..
رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر.
الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق..
رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف التمياط..
الهنوف: ومحمد الشلهوب و بعد طارق التايب وتفاريس..
رغد: خلاص من بقيتي..
الهنوف: هههههههه بس من جد شكل المباراة مشوقه..
رغد: صادقه والله... "" وبعدها كل وحده راحت على بيتها""&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عــــنـــــــــــــــــــــــــد ريــــــــــــــــــــــــــــــــم

ريم: سوير تعالي عندي اليوم.
ساره: اولا معاك الانسه ساره مو سوير .ثانبا وش عندكم اليوم..
ريم: والله يا انسه سوير .. عندنا جمعة بنات نشوف مباراة الهلال والنصر..
ساره: اهااااااا. بصراحه افكر..
ريم: اقول تعالي بلا سخافه ..
ساره: لا معليش ريوم... ما اقدر اليوم بنطلع مزرعتنا .
ريم: وانتوا كل ويك إند تروحون مزرعتكم غيروا شوي...
ساره:تعرفين عاد الشياب لازم يقابلون الغنم والرعيه..
ريم: هههههههههاي حلوه هذي الرعيه..
ساره: ولا يهمك الاسبوع الجاي عندك.
ريم: انا ما صدقت يجي هالاسبوع عشان استنى الاسبوع الجايعـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي

تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك..
سليمان: والله انا اليوم معزوم..
تركي: ومن اللي عازمك..
سليمان: واحـد
تركي: ادري انه واحد اجل وحده..
سليمان: مشاري..
تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!!
سليمان: ايه وش فيها ؟؟!!
تركي: طيب في البيت ولابرى..
سليمان: لافي بيتهم..
تركي:. صدق انك اناني ليش ما تاخذني معك عسى اشوف حرمتي..
سليمان: وانت كل شي تبي تصير معي..صدق انك نشبه.
تركي: افااااااا وهذا وانا صديقك..
سليمان: صديقي على عيني وراسي بس الرجال ما عزمك وش اسوي انا..
تركي: صح. بس لازم تعرفني عليه ..ما يصلح انت تروح وانا ما اروح..
سليمان: والله افكر..
تركي: ابو سلوم عاد ما يحتاج لها تفكير وش عاد.. ترها بس تخليني يوم اجي معك واقابله واتعرف عليه ما هي صعبه..
سليمان: بما انك نسيبي فا اخليك تجي معي مو مشكله بس مو اليوم.
تركي: كفو والله ابو سلوم . كل هذا متحمله عشان خاطر رغد جعل ربي يخليها لي ..<<<الاخوان مخططين وجاهزين
سليمان: ويخلي ريم لي<<< قاط معه
تركي وسليمان مع بعض: امــــــين يارب العالمين... "" وبعدها ضحكوا ...وراح كل واحد بيته &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&فــــــــــــــــــــي بيت ابومـــــــــــــــــشاري

رغد :اتصلتي
Read more
‏والله إن ما عاد لي فالعمر غاية ‏غير عفو الله وضحكة والديني <span class="emoji emoji2764"></span>️.
Media Removed
‏والله إن ما عاد لي فالعمر غاية ‏غير عفو الله وضحكة والديني ️. ‏والله إن ما عاد لي فالعمر غاية
‏غير عفو الله وضحكة والديني ❤️.
بعد مرور خمس سنوات سحر تصرخ :: نواااف جيب الحليب بسرعة فارس يبكي نواف :: وجع حتى وجع بشويش سحر :: ...
Media Removed
بعد مرور خمس سنوات سحر تصرخ :: نواااف جيب الحليب بسرعة فارس يبكي نواف :: وجع حتى وجع بشويش سحر :: يله حبيبي أسرع نواف اعطاها :: امسكي واعطته ونام سحر غطته وطلعت سحر :: نواف متى قالو لك اخر مرره زواج نوره وسيف نواف :: مدري والله عاد تخيلي ناصر خطب مها وفيصل خطب وعد وَعَبَد الله خطب ندى سحر ... بعد مرور خمس سنوات
سحر تصرخ :: نواااف جيب الحليب بسرعة فارس يبكي
نواف :: وجع حتى وجع بشويش
سحر :: يله حبيبي أسرع
نواف اعطاها :: امسكي
واعطته ونام
سحر غطته
وطلعت
سحر :: نواف متى قالو لك اخر مرره زواج نوره وسيف
نواف :: مدري والله
عاد تخيلي
ناصر خطب مها
وفيصل خطب وعد
وَعَبَد الله خطب ندى
سحر نزلة راسها :: وديما
نواف :: ديما حالتها حاله وكفايه الي فيها
سحر ابتسمت وباست نواف بخده ::
بروح اتسبح ~راحت ~
ديما ماتت بمرض ~سرطان الدم الله يكفينا شره ~
ندى تزوجت هي وَعَبَد الله وجابو بنت اسمها رنا
نوره تزوجت هي وسيف
فيصل تزوج وعد
ومها المرجوجه تزوجت نايف
وناصر بيتزوج زواج تقليدي •

وبكذا انتهت اول روايه لي
أتمنى أتمنى انها نالت على اعجابكم ورضاكم
ادري انها قصيره ومو مرره تحمس لأكن بنزل روايه جديده وراح تكون مختلفه 1000 ٪💔😂 عن ذي الروايه
وووبس
قولي ارائكم عن الروايه تحت
Read more
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا تكتفت بزعل:مابي قحطان:افا ليش هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه! قحطان:لصحتك والله خايف عليك هيا:حتى انا اخاف عليك اخذت البيبسي وابعدته عنه قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه هيا:طيب ... الـبـآرت ٣٦٨..
_____⚜️💙.
قحطان:نسيت الحب
هيا:وش هو!
فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه
هيا تكتفت بزعل:مابي
قحطان:افا ليش
هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه!
قحطان:لصحتك والله خايف عليك
هيا:حتى انا اخاف عليك
اخذت البيبسي وابعدته عنه
قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه
هيا:طيب يصير انا اشتهيي واتعذب
قحطان:خلاص بحرم اشربه عندك عشانك
هيا:لا تحرم تشربه على طول وتبدله بشي يفيدك
قحطان:صعب اوعدك لكن بحاول
هيا:مدمن مافي فايده معك
___⚜️💙..
"صبحية يوم الاربعاء.."
بعد ما وصل هيا الجامعه رجع البيت
وام سالم فارشه لها وجالسه على الزرع
جا جلس معها واخذ الدله يقهوي نفسه
ام سالم:ماكلمك ابوك عن شي
قحطان:لا مثل ايش
ام سالم:طلال قايل له انك اخذت جواله
قحطان عصب:طليّل ولدك تعبت منه كل يوم عنده سالفه خليه يرجع اليوم وارمي جواله بوجهه ولا علي منه
ام سالم:مو بس انت اللي تعبت كلنا تعبنا مدري على من طالع كذا حتى سالم رغم اللي سواه بصغره اهدا منه
قحطان:ذا ابتلاء ربي يختبر صبرنا فيه
مرت لحظة هدوء بينهم
قطعها قحطان وهو يقول:يمه انا وهيا بنروح القريه الليله وش رايكم تجون معنا
ام سالم:انا ودي بس اخوانك دوامات ولو رحت وخليتهم ماحد بيصحيهم
قحطان:شوفي سالم اذا بيجي بكره ولا انا ارجع واخذكم
ام سالم:ليه تبينا كلنا فيه شي؟
قحطان:لا يمه مافي شي بس هيون من كم يوم قالت لي تبي نروح المخيم ونجلس هناك كم يوم وحلو المخيم بالجمعه
ام سالم:اي والله عاد ودنا نغير جو من زمان عن الطلعات والبر
قحطان:شوفي ابوي واخواني وردي علي
ام سالم:ان شاء الله
___⚜️💙..
"وقت العصر.."
جهزوا اغراضهم وكل شي وطلعوا للسياره
هيا:اووف
قحطان:وش فيك
هيا:ذابحني العطش مدري وش اسوي
قحطان:اشربي مويه
هيا:بس بطني اوجعني من المويه ورانا طريق مايصير اشرب
قحطان:المويه مفيده لك كثري من الشرب ولا عليك
هيا:حبيبي وش فيك
قحطان:ولا شي
هيا:الا من اخذتني من الجامعه وانت مو طبيعي
قحطان بهدوء:متهاوش
هيا:مع مين؟
قحطان:مع طلال وبعدين حولت على البيت كله
هيا:هوشتك مع طلال وش دخلهم تتهاوش معهم
قحطان:بس كنت معصب واللي يكلمني ياخذ حقه حتى امي ماسلمت
هيا:الله يهديك
قحطان:اسمعي اذا اللي ببطنك بيطلع مثل طلال لايجي احسن
هيا انصدمت:قحطان وش فيك
قحطان:طليل جنني تعبت وانا اغطي على مشاكله واعامله بلين ماينفع معه شي
هيا:خلاص اتركه عمي موجود وخالتي موجوده ليه تشقي نفسك معه
قحطان:عشانه اخوي خايف عليه وعلى مصلحته
هيا:دامه بيتعبك كذا اتركه يخطي ويتعلم من اخطائه بنفسه وانت راقبه من بعيد ولا تتدخل
قحطان تنهد:هذا اللي بسويه
___
وقفت💙.
Read more
. . بنت قبل م تدخل عرسها تودع حبيبها تقول. ‏ قبل عرسي ب ليله سهرنا سهره غريبه  كلها دموع وتباكي ...
Media Removed
. . بنت قبل م تدخل عرسها تودع حبيبها تقول. ‏ قبل عرسي ب ليله سهرنا سهره غريبه  كلها دموع وتباكي والله حيل غريبه  قآل :- بطلبك ي آلغآليه طلب !  قلت :- آمر ، كلي فدآ قلبك ونبضه  قآل :- آبي آسمع صوتك قبل آلزفه  قلت :- آمر لو تبي آكلمك قدآم آلعآلم وجنبه بعد  قآل :- لا مآبي بينك وبينه مشآكل وهذآ نصيبك ... .
.
بنت قبل م تدخل عرسها تودع حبيبها تقول.

قبل عرسي ب ليله سهرنا سهره غريبه 
كلها دموع وتباكي والله حيل غريبه 
قآل :- بطلبك ي آلغآليه طلب ! 
قلت :- آمر ، كلي فدآ قلبك ونبضه 
قآل :- آبي آسمع صوتك قبل آلزفه 
قلت :- آمر لو تبي آكلمك قدآم آلعآلم وجنبه بعد 
قآل :- لا مآبي بينك وبينه مشآكل وهذآ نصيبك وربي مقدره لك .
وبيوم عرسي م فرحت مثل كل بنت 
لبسوني ومكيجوني تمنيت يدي بيده ودموع عيني م وقفت لحظه يحسبوني آلنآس من لحظه اآلزفه مرتبكه .
م دروا  آللي فيني آقوى من شي آسمه زفه 
نفذت آللي طلبه مني وعطيته دقه قبل آلزفه 
قلت :-آمر آنآ اآسمع منك كل كلمه 
قال :- يالغاليه خليك قويه وفرآقنآ ربي مقدره !
قآل :- بطلبك . وآعتبريه آخر طلب ! 
قلت :- آمر ي بعد قلبي ونبضه 
قآل :- ذكريني بالشهآدهه !! قلت :- هذآ وقت مزحك ي آبو مزحه !
ضحك وقآل نسيتي آنك دآيم بالشهآدهه تذكريني في كل لحظه !!
قآل :- آبي آسمع منك آلشهآدهه وهذآ آخر طلب ! 
قلت له :- لا اله الا الله قلتهآ وفيهآ ذكرته ! رددهآ من ورآي وقآل آخر كلمته 
قآل :- وصيتي خليك بالدنيآ قويه وإنسيني لآني بعد فرآقك مآ عآد لي بدنيآ قعدهه .

آلييييممممهه💔
Read more
مساءكم سعاده وراحه بال .. وبما ان رمضان ع الابواب الله يجعلنا فيه من الصوامين والقوامين ياكريم ويصلح ذريتنا وذريتكم ويسخر لنا لكم ذويكم يارب عاد كلن مشتق الحين مع مقاضي رمضان وانا ولين نناظر بعض ونتشاور بكل شي وطبعاً صايره تمشي كلامها بالي يخصها 🏻‍♀️الين طلعت عيني الله يهديها نجي لنقاشنا ... مساءكم سعاده وراحه بال ..
وبما ان رمضان ع الابواب الله يجعلنا فيه من الصوامين
والقوامين ياكريم ويصلح ذريتنا وذريتكم ويسخر لنا لكم ذويكم يارب
عاد كلن مشتق الحين مع مقاضي رمضان وانا ولين نناظر بعض ونتشاور بكل شي وطبعاً صايره تمشي كلامها بالي يخصها 🙆🏻‍♀️الين طلعت عيني الله يهديها
نجي لنقاشنا انا وابو لين الي ماادري هل هو صحيح المهم انه سلك لي الله يهديه هو بعد وقلت افيدكم بهالنقاش وان شاء الله اكون على صواب فيه
الي هو ياطويلات العمر والسلامه عن مقاضي هالشهر .. وبما انه شهر صيام ماادري ليه احس انه فكرياً صار بعقول العالم انه شهر مجاعه الله يكفينا الشر وياكم ،، اشوف عربات المقاضي اكثر من حياتي 😩ودايم اسال هل بيخلص هذا كله بشهر🤔.. شوفو انا احب الاكل واهلي الي يتابعوني يعرفون كيف شهيتي المنفجره طول السنه 😁✌🏻لكن احس رمضان شهر علاج للبطن والمعده ومشاكل الامعاء غير ان الفكره الاساسيه الي هي عباده واحساس بالناس الي بالمجاعات الله يرفع عنهم يارب ويكتب اجرنا واجركم اجمعين
نرجع لموضوعنا الي هو المقاضي ..
وبما اننا طابخين طابخين سواء عائله صغير ولا كبيره فالتجهيزات بتكون اساسيه لهالشهر
فجلست اقول لابو لين اني هالشهر ماراح اقضي الا كل اسبوع وماراح اخذ الا الادوات الي بستخدمها وتستهلك بهالشهر عامه
فسويت جدول متنوع تكون وجباته بسيطه وكميته مستهلكه وان شاء الله اني بمشي عليه لبعد رمضان عشان سالفه خرب وارميه بالزباله هذي تقتلني وتحسسني بضيق فضيع وابي اتخلص من هالشعور بدايه من هالشعر الفضيل
قدرو عائلتگم مثلا شوفو كميه الاكل الي بتطبخونها قللو الاصناف استبدلو الحلويات بالفواكه والاشياء المفيده
والاهم من المهم التصوير هالعاده ابي اتخلص منها بعد ترا حطيت ببالي اني مو داخله بمنافسه طبخ عشان كذا ليش اصور اكلي كل مره سويت فيها شي اوك ممكن اصور لاهلي لخواتي الي يشكون بقدراتي😂✌🏻(شخباركم خواتي ) كذا من باب اني ابدعت لكن اني انزل للمتابعين ولا غيرهم فمااتوقع انه يحتاج وكلن يبدع بطريقته .
.
المهم اني ماادري وش كتبت ترا الناني حق لين مسافره بعد رمضان وانا فيني توتر من الحين عشان كذا خذو وخلو والله يسعدكم وكل عام وانتو بخير ومدري والله ومع السلامه < 🤯
.
#سوالف_ام_لين
.
.
#ماشاءالله #اذكر_الله #اميرتي_لين_احتضان #نور_عيني #لين_القلب #صغيرتي #طفلتي #احتضان #سعاده #كهاتين #احسان #اطفال #امومه #محبه #اسر_حاضنه #ايتام #iloveadoption.
Read more
ــ يقول حمد السعيد : يا مترف مريت في الشارع وخطواتك قصار وانت تعمد تقصر الخطوات يوم تمرني كنك تبي تأخذ بثارك من عباتك والخمار يوم اطلقوك بديرة عمرانها ما غرني وجدي.على.الجهرا.ولو.فيها.الحرارة.والغبار ثلثين عمري في ذراها عجها ما ضرني دار واهلها كلهم وان جيت اوصف باختصار في هالمناطق ... ــ
يقول حمد السعيد :

يا مترف مريت في الشارع وخطواتك قصار
وانت تعمد تقصر الخطوات يوم تمرني
كنك تبي تأخذ بثارك من عباتك والخمار
يوم اطلقوك بديرة عمرانها ما غرني
وجدي.على.الجهرا.ولو.فيها.الحرارة.والغبار
ثلثين عمري في ذراها عجها ما ضرني
دار واهلها كلهم وان جيت اوصف باختصار
في هالمناطق بالكرم من مثلهم قم ورني
مريتني في روعتك وانا رهين الانكسار
والصبر يجمعني رماد وللهموم يذرني
قاعد ولي حاجة وجازت لي تقاطيع النهار
يوم ايتحامر لون وجهه بالمغيب وسرني
ويا دوب طالب لي (كباتشينو) وظهري للجدار
وبيديني الجوال وارقب واحد ما مرني
يومه يواعدني وانا عيني على الدق البكار
ما غير ابرق بالوجيه ولين جيت تفرني
عن موجته وانا مشفر لا يمين ولا يسار
والله لتبطي وانت صوبك ما قدرت تجرني
شف زينك اللي شب فيهم من صغار ومن كبار
انا مطفي مع هذاك ولا قدرت تكرني
الله يخلي لك شبابك ولا يفوتك هالقطار
شف واحد غيري وانا لوك حلو.. يامرني
انت ابتليت بواحد مهما تسوي ما يغار
ماني.بصوبك.وانت.تضحك.للبشر.بتحرني؟
يا حر قلبي كان ما جاني وطال الانتظار
والله لا ابللني دموع وللزمان يشرني 
والله يا مالي عنك يا التاكسي ويا ذاك المطار
ما عاد لي في ديرة مجهولها مابرني .. @hamad_alsaiid
Read more
>Part:17< ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ...
Media Removed
>Part:17< ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ، ، نسرع الاحداث وصلت العيله البيت الجد:خالد تعال انت وبنتك المكتب ابو يزن:حاضر @[email protected][email protected][email protected][email protected] في مكتب الجد @[email protected][email protected][email protected][email protected] ابو يزن:سم يبة شبغيت الجد:سم الله عدوك بس اذا خرج ولدك من المستشفى ... >Part:17<
ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ
ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ
ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ،
،
نسرع الاحداث وصلت العيله البيت
الجد:خالد تعال انت وبنتك المكتب
ابو يزن:حاضر
@&@&@&@&@
في مكتب الجد
@&@&@&@&@
ابو يزن:سم يبة شبغيت
الجد:سم الله عدوك بس اذا خرج ولدك من المستشفى ان شاء الله ترا بنسوي له عزيمة
ابو يزن:ليش الكلافة يا يبة ماله داعي الكلام ذا
الجد:يعني مو لازم
ابو يزن:يا يبة انت ما فهمت قصدي يعني مو لازم نعزم ناس كثير خلاص حنا نجيب له شي يفرحه وخلاص
الجد:وانتي شرايك يا شروق
شروق:والله يا جدي ابوي صادق
الجد:خلاص بكيفكم سو اللي تبون انا هديتي جاهزة
ابو يزن:حتى انا هديتي جاهزة
شروق:وانا بروح اشتري له هدية انا ورشا وسعود
الجد:خلاص تبين تروحين اليوم ولا بكرا
شروق:اممم والله اليوم احسن لأن ما اظمن يمكن يطلع بكرة
الجد:خلاص تم الحين بكلم سعود يوديكم
شروق:طيب بروح ابدل واقول لرشا
نسرع الاحداث الجد قال للكل عاللي بيسووه وسعود راح شغل سيارته وينتظر رشا وشروق
@&@&@&@&@
عند يزن
@&@&@&@&@
يزن:يمة
ام يزن:لبيه
يزن:جعلني فدا رجلينك قولي تم
ام يزن:تم
يزن:ابي اطلع من هنا والله ملل
ام يزن:والله يا ولدي ذا الشي مو بيدي بيد الدكتور
يزن:طيب يمة
ام يزن:سم
يزن:سم الله عدوك قولي امين
ام يزن:امين ها شبغيت
يزن:امممممم خلاص ولا شي سلامتك
ام يزن:الحين انت متى ناوي تعقل
يزن:لاتزوجت........امممممم يمة
ام يزن:هلا
يزن:ابي اتزوج
ام يزن:لا حول ولا قوة الا بالله يا ولدي اعقل اخوك حمد مايسوي حركاتك ذي
يزن:يا يمة الله يهداك حمد بزر لا كبر بيصير زي ان شاء الله
ام يزن:لا فال الله ولا فالك
يزن سوا نفسه زعلان ولف وجهه للجهه الثانية
ام يزن راحت له:افا زوزو زعلان مني
يزن:افا يمة ماهقيتها منك الحين انا شكبري رجال طول بعرض ولي شنب تقولين لي زوزو ليش
ام يزن:والله عاد كيفي ولدي وابي ادلعه فيها شي
يزن:لا مافيها شي يمة مافيها شي
ام يزن:الحين انت علامك صاير بزر تزعل بسرعة
يزن باستهبال:افا انا ازعل من اميمتي حبيبتي
ام يزن ضربته على راسه بشويش:هههههه الله ياخذ ابليسك
يزن:احم احم الله يحفظني بس
""
قال: خون وقلت: والله ما اعرف !!
ولو عرفت اخون ما رضاها عليك
قلت: احبك قال:حبك من طرف
من طرف واحد وقلبي مايبيك
قلت:اغيب وقال:لحظة بعترف
كنت اكابر يرحم الله والديك
،
انتهى
Read more
قال تعالى: (سُبْحَانَ الَّذِى أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ المَسْجِدِ الحَرَامِ إِلَى المَسْجِدِ ...
Media Removed
قال تعالى: (سُبْحَانَ الَّذِى أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ المَسْجِدِ الحَرَامِ إِلَى المَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِى بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ) (الإسراء) بينما كان رسول الله صلّى الله عليه وسلّم نائمآ في الحجر أتاه جبريل ... قال تعالى: (سُبْحَانَ الَّذِى أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ المَسْجِدِ الحَرَامِ إِلَى المَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِى بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ) (الإسراء)
بينما كان رسول الله صلّى الله عليه وسلّم نائمآ في الحجر أتاه جبريل عليه السّلام، فهمزه بقدمه، فجلس رسولنا الكريم فلم يرَ شيئا، ثمّ عاد إلى مضجعه، فجاءه مرّةً ثانية فهمزه بقدمه، فجلس ولم يرَ شيئا، ثمّ عاد مرّة أخرى إلى مضجعه، فجاءه مرّةً ثالثة فهمزه بقدمه، فجلس رسولنا الكريم، وأخذ جبريل بعضده، وحينها قام رسول الله معه، وخرج به جبريل إلى باب المسجد، فإذا رسول الله يرى دابّةً بيضاء بين البغل والحمار، في فخذيها جناحان تحفّز بهما رجليه، ثمّ وضع جبريل يده في منتهى طرف الرّسول فحمله عليه، وخرج معه‏‏. مضى رسول الله صلّى الله عليه وسلّم بصحبة جبريل عليه السّلام حتّى انتهى به المطاف إلى بيت المقدس، فوجد فيه إبراهيم وموسى وعيسى في نفرٍ من الأنبياء عليهم السلام، فأمّهم رسول الله في صلاته، ثمّ أُتى جبريل رسول الله بوعائين، في أحدهما خمر، وفي الآخر لبن‏‏.‏‏ قال‏‏:‏‏ فأخذ رسول الله صلّى الله عليه وسلّم إناء اللبن وشرب منه، وترك إناء الخمر‏‏.‏‏ فقال له جبريل عليه السلام‏‏:‏‏ هديتَ للفطرة، وهديت أمّتك يا محمّد، وحرّمت عليكم الخمر‏‏.‏‏ ثمّ عاد رسول الله صلّى الله عليه وسلّم إلى مكّة. في صباح اليوم التّالي اجتمع الرّسول الكريم في قبيلة قريش وأخبرهم بما حصل معه، فقال أكثر النّاس‏‏: ‏والله هذا الأمر لبيّن، وإنّ الرّسول لصادق ٌ آمين، وإنّ العير لتطرد شهرآ من مكّة إلى الشام مدبرة، وشهراً مقبلة، فقال العير إنّ هذا القول لا يصدّق أفيذهب محمّدٌ ويرجع إلى مكّه في ليلة واحدة؟!‏‏ ‏‏‏‏فارتدّ كثيرٌ ممّن كان قد أسلم، وذهب النّاس إلى أبي بكر، فقالوا له‏‏:‏‏ يا أبا بكر إنّ صاحبك محمّد يزعم أنّه قد جاء من بيت المقدس وصلّى فيه ورجع إلى مكّة، ‏‏‏فقال أبو بكر‏‏:‏‏ والله لئن كان قال هذا الكلام لقد صدق، فما العجب من ذلك‏‏!‏‏ فوالله إنّه ليخبرني أنّ الخبر يأتيه من الله من السّماء إلى الأرض في ساعةٍ من ليلٍ أو نهار فأصدّقه، فهذا أبعد ممّا تعجبون منه
أقبل أبو بكر إلى رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، فقال‏‏:‏‏ يا رسول الله، أحدّثت القوم أنّك كنت في بيت المقدس هذه الليلة‏‏؟‏‏ قال الرّسول‏:‏‏ نعم، قال‏‏:‏‏ يا رسول الله، صف لي ذلك المسجد، وأخذ الرّسول يصف ويحدّث أبا بكر عن بيت المقدس،فقال له أبو بكر: أشهد أنّك رسول الله، وكان يكرّرها كلّما وصف له شيئاً رآه. فلقب بالصديق رضي الله عنه.
#الأسراء #المعراج
Read more
 #سوالف_رنيم <span class="emoji emoji1f43c"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span> . . 100 like ? New photo ❁ Take any thing? ❁ tag me baby ❁ . . مرة في المدرسة كان ...
Media Removed
#سوالف_رنيم . . 100 like ? New photo ❁ Take any thing? ❁ tag me baby ❁ . . مرة في المدرسة كان عندنا حصة توحيد بس الاستاذة ما عطتنا درس قعدت انا وصديقاتي نسولف المهم صديقتي اللي جمبي اسمها سارة كتبت لي كلام في ورقة ورمتها علي انا قريتها وكانت تسبني في الورقة هذي 🌚 وهي قامت ع أساس تنحاش مني انا ... #سوالف_رنيم 🐼💜💜 .
.

100 like ? New photo ❁
Take any thing? ❁
tag me baby ❁ .
.
مرة في المدرسة كان عندنا حصة توحيد بس الاستاذة ما عطتنا درس قعدت انا وصديقاتي نسولف المهم صديقتي اللي جمبي اسمها سارة كتبت لي كلام في ورقة ورمتها علي انا قريتها وكانت تسبني في الورقة هذي 🌚 وهي قامت ع أساس تنحاش مني انا قمت رفستها ما دريت الا تشقلبت هي وطاولتها 😂😂 والبنات تجمعوا عليها اللي تقول لها بسم الله عليك واللي تقول وش جاك وما دري ايش انا حطيت الطاقية ع راسي وقعدت اضحك صراحة خفت انها تزعل وهي تشوفني ☹💜 اعترف أني خفت وقتها يصير لها شي وأكون السبب ، المهم ان الاستاذة سمعت صوت الطاولة وجت تركض وقومتها جلستها في مكانها وكانت تنورة سارة مشقوقة من تحت كلها 😂💔 بعدين الاستاذة رجعت لها طاولتها وقالت لها خلي اللقافة تنفعك وراحت ، سارة قامت تناظرني وتضحك تقول شتبي ذي !! انا هنا خلاص انفجرت ضحك وهي تدعي علي 😂 وجت وحدة من ورى قالت يمه سارة ماتت. 😆 والى يومكم هذا كل البنات يطقطقون عليها ... عاد انا الله عاقبني امس طحت قدامها بس طيحتي اهون منها والله 🌚💙 .
.
منشنوا بنات عشان يقرون
تكتبين ثلاث كومنتات تجنن مثلك ؟
تعالي خاص اردهم لك 🙈🌸
تفاعلوا حبايبي .... 🐼💘
Read more
انه موقفبي ما انساااااااااااااااااااه ابد ابد ابد<span class="emoji emoji1f616"></span> اول مرة واحد متقدم لي يصير اخو رفيجه امي ما صار ...
Media Removed
انه موقفبي ما انساااااااااااااااااااه ابد ابد ابد اول مرة واحد متقدم لي يصير اخو رفيجه امي ما صار النصيب بينا لاني ما ارتحت له يه حق المقابله والنظرة الشرعيه اهو واخته وامه عاد الحين خلوووووونه بروحنه الاهل وانه مب طااااااااااااايقته ابي اقوووووووم ابي اي حركه وافتك من ويهه عااد قاعد ويتسال ... انه موقفبي ما انساااااااااااااااااااه ابد ابد ابد😖 اول مرة واحد متقدم لي يصير اخو رفيجه امي ما صار النصيب بينا لاني ما ارتحت له 😥
يه حق المقابله والنظرة الشرعيه اهو واخته وامه عاد الحين خلوووووونه بروحنه الاهل وانه مب طااااااااااااايقته ابي اقوووووووم ابي اي حركه وافتك من ويهه عااد قاعد ويتسال فيني وانه اجاوب على قد السؤال واسكت ويقول لي ساليني قلت له ما عندي اي اساله لك اي شي تبي تعرفه عني اسال اختك بتسال امي وبتقول لك 😌
عاد الا يقوووووووووووووووول لي بعطيج شي ما صدقت على الله يمكن خاتم ذهب 💃💃ههههههههههههههههه
توقعوووو بنات شنو عطاااااااااني يا ويلتااااااااااااااااااااااااااااااه بغيت اكفخه 👊🏻فيه والله دخل يده في مخبه الثوووووووووب جان يطلع لي كاكاو كندر سبرايز بو صبعتييين😫 انه هني مت قهر فوحت حدددي شنو ليكون ياهل وما افهم عاد بغيتها من الله خذيت الكاكو وقمت من محلي على طول الى اخته وقلت له شوفي اخوج شنو معطني روحي قولي له اني مب موافقه وما في نصيب والله يوفقه😤😤😤 هذا اغرب نظرة شرعيه لي 😅
Read more
واخيراً<span class="emoji emoji1f62b"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span>......من بداية المستوى وانا ادور على مريضة فاقدة جميع اسناها وتبي طقم كامل<span class="emoji emoji1f62b"></span>يارباه على ...
Media Removed
واخيراً......من بداية المستوى وانا ادور على مريضة فاقدة جميع اسناها وتبي طقم كامليارباه على كمية البهذله والحوسه الي احتستها ولاعمري حنساها مابقيت ولا مكان الا وزعت فيه اعلاني واتس انستا تويتر وحتى بالشوراع🤦🏽‍♀️يارباه على كمية التهزيئ الي اكلته من الدكاتره بالجامعه اخيراً ... واخيراً😫😭......من بداية المستوى وانا ادور على مريضة فاقدة جميع اسناها وتبي طقم كامل😫يارباه على كمية البهذله والحوسه الي احتستها ولاعمري حنساها 💔مابقيت ولا مكان الا وزعت فيه اعلاني واتس انستا تويتر وحتى بالشوراع🤦🏽‍♀️💔يارباه على كمية التهزيئ الي اكلته من الدكاتره بالجامعه 😫😫💔💔اخيراً بعد شهرين من المعاناه واني كل اسبوع كل يوم ثلاثاء اداوم زي التحفه ☹️😫😭...اخيراً حصلت بيشنت...هاليوم فرحتي فيه ماتنوصف ولا اقدر اعبر عنها لذلك كان لازم اوثقه بصوره بعد اول امبرشن لي 👍🏽ايه الترم شخصياً باقي فيه شهر 💔ومادري كيف بلحق لكن مب ذي زبده البوست ☹️😭✋🏾زبدته انو واخيرا واخيراً حصلت بيشنت😭وباذن الله بلحق اخلص بشهر🌚🤐🙏🏽، عاد اليوم يوم ميلادي 3/3😂🤦🏽‍♀️بس والله ولا فكرت فيه ولاجاء ببالي افرح به😂✋🏾فرحتي اليوم ب البيشنت غطت على اي فرحه ثانيه < معليش بس احساس الفرج بعد مرمطه ماحد يفهمه الا الي مجربه😫💔،والله جاي على بالي اخخذ قاتوه واعمل حفلة على شرف البيشنت😍مب عشان ميلاد ولا يحزنون🌚😂✋🏾🤦🏽‍♀️. #جازان #الاستعاضة_السنية #اسنان #طقم_اسنان_كامل_متحرك
Read more
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته ...
Media Removed
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله ... ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك
ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته
هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني
ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله شراره وقام سحبه من شعره
هاشم بفهاوه :يبه ممكن تهد ترا يألم
ابو فهد شد على يده بغضب: الكلام و الضرب معاك خساره بروح اريح ابرك لي
فهد: ياخوي كذا تكلم ابوك رفعت ضغطه
هاشم ناظره بستغراب: تصنعت انا؟! بعدين اهو يبي يلومني و يضربي و جسمي متكسر
وردة: انزين الحين ما علينا هاشومي قولي كيف بدت الهوشه ؟! هاشم بستكبار: والله تعبان ما فيني حيل اتكلم خلي فهود يتكلم لك عن بطولاتي
فهد بستغراب: بطوله؟! ما شفت الا مزهريه واقفه تتمردغ و تصارخ
الكل ضحك
هاشم ناظره بهين: تكفي ان وقفت المزهريه ذي كانت دفاعاً عن صديقي
رياض: ما عرفتك يا البطل؟! هاشم بثقه: عشان تعرفون مين اكون
خلود: لا بدت الحكم
هاشم بفرح وكانه تذكر شي: عاد تصدقون احلى ما في الموضوع اني اسبوع مأجز لا شغله و لا عمله
هدى: ماشاءالله عشان كذا مروق
ام فهد: ماشاءالله على الذكاء الي فيك مين قالك اجازه ها خيارين مافي غيرهم بجيب لك مدرس خصوصي يدرسك كل الدروس الي بتروح عليك او تطلع وي ابوك الشغل
هاشم: الاخير الاول راح اخذ كل دروس من اصحابي و اذاكرهم لحالي ما يحتاج مدرس
فهد عقد حواجبه: اي اصحاب ليش مين منكم باقي ما نفصل
عض على شفته بقوه وبعصبيه :اصحابي بالفصل ما تعرفهم
-
على سفرة الغداء
ابو فراس: روح جيب لصديقك هديه ولا شي و زوره فاهم؟! عبدالعزيز: ان شاء الله
ام فراس: الله يهديك بس بطل تكبير راس
عبدالعزيز: آمين ان شاء الله
فراس تضايق على عبدالعزيز وحب يغير جو : مين قدك اجازه اسبوع
ابتسم ابتسامة باهته: ايه -
ام فيصل: يا يمه كل لقمه عشان خاطري
فيصل بصوت مبحوح: يمه وربي مالي نفس وانتي تعرفين خاطر الام عند ولدها
ام فيصل: واضح كيف مالي خاطر عنك
فيصل بدا ياكل
ام فصيل ابتسمت
-
ابو جاسم: جاسم ايش صار بالصفقه بعد ما طلعت؟!
جاسم: للاسف خسرت و ثنين من موظفينا قدموا استقالتهم
ابو جاسم: خير ان شاءالله
ام جاسم: هذه المصايب الي قاعدة تطيح فوق راسك كله بسبب تقصيرك مع اخوانك مو انت اخوهم العود مفروض تحدد لهم يوم بالاسبوع تعزمهم و ان كان مو غداء اقعد معهم اخوانك ذول مالك غيرهم بالنهاية
ابتسم ابو جاسم من عتاب زوجته: انزين كلمي حريمهم يجيون الجمعة هذي
ام جاسم: تمام الحين اكلمهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه
Read more
في بيت شروق " ام سلطان " سمعت صصوت التليفون يرن رفعته وبهدوئها المعتاد شروق : هلا شجن شجن بخوف : اهليين ...
Media Removed
في بيت شروق " ام سلطان " سمعت صصوت التليفون يرن رفعته وبهدوئها المعتاد شروق : هلا شجن شجن بخوف : اهليين شروق عقدت حواجبها : صصوتك مو طبيعي فيك شي !!! شجن بخوف : شروق ريحيني و ريحي عقلي شروق بخوفف : ايييه عاد وش صصايرر ؟؟ فهميني طيب شجن بنبرة خوف : ميلاف اليوم عصصت كلاميي و طلعت مع سلطان و سلطان قال ... في بيت شروق " ام سلطان "
سمعت صصوت التليفون يرن رفعته وبهدوئها المعتاد
شروق : هلا شجن
شجن بخوف : اهليين
شروق عقدت حواجبها : صصوتك مو طبيعي فيك شي !!! شجن بخوف : شروق ريحيني و ريحي عقلي
شروق بخوفف : ايييه عاد وش صصايرر ؟؟ فهميني طيب
شجن بنبرة خوف : ميلاف اليوم عصصت كلاميي و طلعت مع سلطان و سلطان قال خليها معي و بقنعها و قال لي ذا اخر يوم لنا مع بعضض خلاصص
شروق باستغراب : ايهه طيبب
شجن بلعت ريقها بخوف : مادري يا شروق وش صصار معهم بس ميلاف ماهي طبيعيه من رجعت و توها نامت وهي تصيح و كل ثانيهه تتكلم بكلام مو مفهوم والله العظيمم خايفهه حييييل واضح ان فيها شي
شروق بخوف : سألتيها
شجن بتوتر: ايهه بس رافضة تقول لي والله حاسهه فيها شي الله يخليك شروق عطيني سلطان ابي اريحححح قلبييي
شروق بارتباك : طيب طيب لحظة بتأكد انه موجود و برد لك خبر و اذا مو موجود اخليه يجيك بنفسه
شجن بخفوت و استسلام : طيب
سكرت التيلفون
شجن بهدوء : ياربي رحمممتتتك
صعدت للدور الثاني وهي بعالم ثاني من التفكير
وكل تفكيرها ينصب في محطة " وش صصار ياميلاف ، كيف تغيرت ابتسامتك و تمردك بلحظة الى هدوء و دوامهه من الدموعع ، ليت اعرف وش صصار معك وش سوا سلطان بك "
دخلت غرفتها و تنهدت و جلست بوسط السرير و جوالها قدامها تنتطر مكالمهه من سسلطان او ششروق
في فلهه فخمهه
نايف : ايهه هذي الساعهه المباركهه بس انت اعرف بالاصصول ياسلطانن البنت لازمم لها رايي
سلطان تنهد : عارفف يا نايف انا كلمتك لانك وليها من بعد ابوها و انا مضطر هالفترهه ان كل شي يكون بالسسر حتى ميييلاف ضروري ماتعرف و حتى خالتي شجن و امي
نايف : بس ياسلطاانن
سلطان بهدوء : اوثقق فينيي ميلافف بتكون بخطر لو عرفوا انها زوجتي
نايف تنهد : طيب يا سلطاان بس ميلاف ماراح تسامحكك لو ...
قطع عليه صوت جوالهه رفعهه بدون مايشوف الاسم
سلطان بهدوء : هلا
شروق : وش مسسسوي بـ ميلاافف ؟؟ سلطان تنهد : ماسويت ششي
شروق بعصبيهه : سسسلطااان
سلطان : يالله الهمني الصصبر شوي و راييحح بيت خالتي طيب
شروق بحده : الله يهديك
سلطان بضضحكهه : تامرين على شي ؟
شروق : ميلافف
سلطان : ابشريي يمهه خلاصص بس اخلص بروح لها
شروق ببرود : ياويلك لو تنسى
سلطان وهو يأشر على خشمه : على هالخششم والله بس لا تتضايقين
شروق براحهه : طيب
سلطان ابتسم و سكر جوالهه و وقف : يلا يا خال تامر على شي ؟
نايف : صصدقني بتعصصب و بتتضايقق
سلطان بهدوء : كل شي عندي حلل لهه ميلافف موسوعهه و انا قاموسها
نايف ابتسم : الله يوفقك معها و مبروك
سلطان بضضحكهه : ههههههههههههه و ..
#توقعاتكممممم
Read more
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها تشرب عن خاطرها وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها قحطان:وش فيك؟؟ هيا:ااه بطني يوجعني قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك بعد ما فك منها الالم ضحكت هيا:هذي ... الـبـآرت ٣٥٧..
_____⚜️💙.
هيا:عطني اشرب عن خاطري
قحطان:لا كله سكر يضرك
هيا:بس رشفه
اعطاها تشرب عن خاطرها
وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها
قحطان:وش فيك؟؟
هيا:ااه بطني يوجعني
قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك
بعد ما فك منها الالم ضحكت
هيا:هذي شكلها حوبتك مانت راضي لي اشرب منه
قحطان:احمم كل شي جايز
هيا:الله يسامحك
قحطان:يلا كلي شوي عشان مايمغصك وخذيه انا شبعت
هيا:لا خلاص مابيه تشيمت
قحطان:احسن من زود فايدته
هيا:دامك تدري ليه تشربه
قحطان:ادمان والله
هيا:بهذي صدقت ندمنها وهي اللي تجيب الضرر لنا
قحطان:اشتقت لك ماودك تراضيني؟
هيا مسكت يده وغنّت: عمري وغلاي انتَ، جرحي ودواي انتَ، ولو خيروني بالبشر بختار بس انتَ..
مو يمي من اشتاق لك اشوفك اني بعيني
لو اريد انساك بشرط بس وحدك تنسيني
قحطان ابتسم وروق على صوتها:ياجعلني فدا هالصوت
هيا ابتسمت وكملت:وحدك مليت العين، معقول احب اثنين! بعيوني انت اجمل حلم للناس ماقلته😴🎶..
"انا بريئه من ذنب اللي بيسمعها بموسيقى"
قحطان:دايم بزعل وابيك تراضيني اذا السالفه كذا
هيا:احبك وانت في قلبي وحيد ولا عليك غبار..
وحبك مصدر الهامي ويعكس ذوقي الراقي..
قحطان:حبي هيون اثر عليك البيبسي؟ قومي اخذك المستشفى
هيا ضحكت:لا ما له دخل هذا تأثير النوم
قحطان:ياعمري المداومين قومي ارتاحي الحين
هيا وقفت وهي تضحك وفقدت توازنها من الضحك
صارت تتمايل وطاحت على الكنب مره ثانيه
قحطان:لا انتي موب صاحيه اعوذ بالله لايكون سكرتي
هيا وهي تاخذ نفس:لا بعلمك بس لحظه
ورجعت تضحك
قحطان:يارب صبرك قولي يلا
هيا تحاول تكتم ضحكتها:اليوم بالجامعه وحده بالكفتيريا جالسه تاكل بعد ما خلصت انتبهت للوقت والظاهر طافت محاضرتها المهم قامت بسرعه والباب كان شفاف غبيه تفكر نفسها فتحته وتطلع بسرعه ما حست الا بالصعروره اللي طلعت لها براسها
قحطان ضحك:وش سوت لو مكانها امثل اني مت
هيا:لا والله قامت جمعت اغراضها وبقايا وجهها وهجت بس حرام ضحكنا عليها لان الموقف يضحك
قحطان:عيب تضحكين على احد
هيا:انا عارفه بترجع لي بس يارب مو عند احد يعرفني مابي اتفشل
قحطان:تخيلي معك الجادل بذا الموقف
هيا:يووهه وش يسكتها بتمسك علي هالموقف لين اموت
قحطان:تصدقين انا نفس وضعك اليوم من وصلتك جاني عمير وجلست معه وبس طلع جيت اخذتك عاد الحين بي نوم والمشكله ابوي يبيني العصر
هيا:وش فيه عمي؟
قحطان:مدري ماقالي بس قال ابيك العصر المشكله لو نمت عارفتني مستحيل اقوم له
هيا:واصل الى ما تخلص معه وارجع نم
قحطان:بنزل اطقطق على البنات عشان ما انوم
هيا:ياحبك للمشاكل
Read more
ويوم جديد والكل عرف عن خطوبه عبدالرحمان وريما ام سعود : سعود م ودك تتزوج عاد ترا كلن خطب الا انت سعود ...
Media Removed
ويوم جديد والكل عرف عن خطوبه عبدالرحمان وريما ام سعود : سعود م ودك تتزوج عاد ترا كلن خطب الا انت سعود : في وحده ام سعود : والله جد سعود : اي ام سعود : منهي ؟؟ سعود : ساره امزح امزح ام سعود : بتقول ولا تبي كف عشان تتكلم سعود : لا بقول يمه شوي شوي منيره اخت عبدالله ام سعود فاتحه عين ومسكره عين : ممن ججدك ... ويوم جديد والكل عرف عن خطوبه عبدالرحمان وريما
ام سعود : سعود م ودك تتزوج عاد ترا كلن خطب الا انت
سعود : في وحده
ام سعود : والله جد
سعود : اي
ام سعود : منهي ؟؟
سعود : ساره امزح امزح
ام سعود : بتقول ولا تبي كف عشان تتكلم
سعود : لا بقول يمه شوي شوي منيره اخت عبدالله
ام سعود فاتحه عين ومسكره عين : ممن ججدك
سعود : اي والله
ام سعود : من عويناتي بكرا ان شاءالله اخطبها لك
سعود بضحكه ع جنب : ليه بكرا خنروح اليوم ترا فيه وقت
ام سعود : اذلف اخمد احسنلك
هنوف : بتخطبينها له
ام سعود : عندك مانع ي اخت هنوف ؟
هنوف : وشقلت انا الححين
ام سعود : اذلفي مثل اخوك احسنلك
هنوف تتهفف : ططيب
ام سعود تكلم ام ريما : السلام عليكم
ام ريما : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام سعود : وشلونك اي صدق تعالي متى زواج مهند ؟
ام ريما : ليه م قال لكم سعود ؟
ام سعود : لا
ام ريما : شكله نسى الزبده انه بعد اسبوعين
ام سعود : وشفيكم مستعجلين ؟
ام ريما : والله وش نسوي ببنت الشغاله
مهند : لا اله الا الله محمد رسوال الله وخذ الجوال من امه وقفل
يمه اسمعي بنت الشغاله ذي تكون زوجتي تكون زوجة ولدك عشان كذا يرحم لي امك كلمي الشغاله الي معطيتها ايجازه عشان ساره تشتغل وقوليلها تجي
ام ريما :طيب ذا المره عشانك
مهند برفع حاجب : ساره ماراح تشتغل فالبيت بعد اليوم
ام ريما : وليش ان شاءالله
مهند : زوجتي وكيفي وطلع
_________
منشنو الي تبونهم يشوفون الروايه 😭😭💜.
Read more
اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه دلع : غني اي اغنيه اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي ...
Media Removed
اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه دلع : غني اي اغنيه اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي وحده ماتستحي دلع : غني بصوت واطي يلا عاد والله طفش اسيل : اوكي بغني بصوت واطي دلع تحمست " اكثر اثنين يحبون يسمعون اسيل وهي تغني رغد ودلع لان اسيل صوتها روعه " اسيل : خلاص بغني اغنية امممم انتي اختاري دلع ... اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه
دلع : غني اي اغنيه
اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي وحده ماتستحي
دلع : غني بصوت واطي يلا عاد والله طفش
اسيل : اوكي بغني بصوت واطي
دلع تحمست " اكثر اثنين يحبون يسمعون اسيل وهي تغني رغد ودلع لان
اسيل صوتها روعه "
اسيل : خلاص بغني اغنية امممم انتي اختاري
دلع : والله نفسي بأغنية عبدالمجيد عبدالله خلص حنانك حافظتها
اسيل : يعني بس البدايه ذكريني فيها
دلع : بدايتها امممم لحظه ايه بدايتها
خلص حنانك ومابقى الاقسوتك اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
اسيل : خلاص تذكرتها
اسيل : احم احم
وبصوتها الحلو الي فيه نبره مميزه :
خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون

شفت السعادة يوم عيني شافتك
" اسعدتني الله دايم يسعدك "
لو سقت لي هم وحزن هالكون
ذقت الحزن فيني فرح مخزون

واللي جمعنا والتقينا وكنت لك
واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك
لو في بعادك الهناء مضمون
ما اعيش لحظة دونك ولا اكون

الكل نفسي نفسي .. في ساعة خطر
الا انا .. " انت " ثم " انا وباقي البشر "
يا ابدى علي مني مهما يكون
تجرح او تداوي انا ممنون

دلع من زود الحماس نسيت انها بالسياره وقامت تصفق : الله الله ع الصوت << صدقت العنود يوم قالت يتحمسون وينسون هم وين جالسين
Read more
كافي عاد كافي لي متي !؟ ليه متي !؟ وهالفيروسات تتكاثر !؟ وانتو السبب !! اي انتو الي تابعون وتعطون فيو ...
Media Removed
كافي عاد كافي لي متي !؟ ليه متي !؟ وهالفيروسات تتكاثر !؟ وانتو السبب !! اي انتو الي تابعون وتعطون فيو ولايك وتشجعون هالاشكال الي مفروض تنقرض ،، والي رح يبطل حلجه ويقولي حريه شخصيه بقوله اسكت احسنلك لانك فاهم الحريه الشخصيه غلط ،، الحريه الشخصيه في بيتكم تنتهي حريتك لما تتعدي علي حريه غيرك وتاذيه ... كافي عاد كافي لي متي !؟ ليه متي !؟ وهالفيروسات تتكاثر !؟ وانتو السبب !! اي انتو الي تابعون وتعطون فيو ولايك وتشجعون هالاشكال الي مفروض تنقرض ،، والي رح يبطل حلجه ويقولي حريه شخصيه بقوله اسكت احسنلك لانك فاهم الحريه الشخصيه غلط ،، الحريه الشخصيه في بيتكم تنتهي حريتك لما تتعدي علي حريه غيرك وتاذيه ،، وصلنا لمرحله خطيره والله شنو ريال يصور زوجته وهي تترقص جدام خلق الله !؟؟؟ شنو لما تستغلون اطفال اطفال في نفس هالأمور !؟؟ وين تبون توصلون يعني !؟ شنو أهدافكم !؟ طبعا أهداف رديه ماديه بحته !! اتزيد مشاهداتك وترفع قيمه إعلانك علي حساب طفل بريء او رجوله انقرضت ،،، رجاء افهموا كلامي عدل وافهموا الهدف منه .
.
الف الحمد الله اني أعيش في بلد يسودها الأمن والامان الف الحمد لله اني أعيش في بلدها يحمينا القانون ويحمي اطفالنا وأسرنا ومجتمعنا الف الحمد لله .
.
اسجلو الشاشه يمين .
.
شعاري دايما لا للتعميم
.
.
لحقوا علي الموضوع ب سنابي علشان تفهمون صح كلامي وهدفي منه
Read more
• • مساء الخير <span class="emoji emoji1f64b"></span>🏻 كيفكون ؟ المهم بغيت أقول لكم اليوم عن علاقتي بالقراده<span class="emoji emoji1f412"></span> علاقتي معها بدت من زماااااان ...
Media Removed
• • مساء الخير 🏻 كيفكون ؟ المهم بغيت أقول لكم اليوم عن علاقتي بالقراده علاقتي معها بدت من زماااااان تعرفنا على بعضنا من اليوم اللي نطقت فيه كلماتي الاولى 🏻 و الظاهر إن أول كلمه نطقت بها في حياتي كانت "قراده" أنا والقراده كذا حسينا إننا نكمل بعض و مهما حاولت و فكرت إننا نفترق ، أقوم اليوم ...

مساء الخير 🙋🏻
كيفكون ؟
المهم بغيت أقول لكم اليوم عن علاقتي بالقراده🐒
علاقتي معها بدت من زماااااان
تعرفنا على بعضنا من اليوم اللي نطقت فيه كلماتي الاولى 👶🏻
و الظاهر إن أول كلمه نطقت بها في حياتي كانت "قراده"
أنا والقراده كذا حسينا إننا نكمل بعض 💕
و مهما حاولت و فكرت إننا نفترق ، أقوم اليوم الثاني و ألقاها قبالي 👧🏿
قلبي ما يقوى يفارقها 🚶🏻
عالعموم اللي يخبر لي أحد عينه حاره ولا من نقالين الكلام اللي يخربون البيوت كود انه ينقل لها كلام و يفرق بيننا 😊💔
ايييييييييه
وعقب ما قضيت حلطمه
ندخل في السالفه
قبل كم يوم
وقفت في محطه أغير زيت سيارتي 🚙
العامل يشتغل على السياره و انا طلعت اناظر أرجاء المحطه و اشم هواء
إلا ألمح حرمه و معها وليدها قاعدين في زاوية المحطه 👩🏾👶🏾
معها كيس من البقاله و الوليد قدامها قاعد على الشارع
قلت في نفسي المسيكينه خلني أبروح أعطيها المقسوم و أقول لها كلمتين حلوه و أدعي لها 🙏🏻❤️
( على طاري الدعاء والكلمه الطيبه ، مره جالس في المسجد إلا جاني واحد و سلم علي و قال لي تكفى أنا مسكين و ودي إنك تشغلني عندك قلت والله ما حولي شغل أنا طالب ، قال جزاك الله خير ، عاد انا طلعت الا صادفته عند باب المسجد و ضايق صدره ، رفعت يديني و قلت : عسى الله يفرجها بوجهك و يغنيك من فضله ، والله ان الرجال انبسط و تشقق و قال لي لو ما القى إلا هالكلمتين الطيبه و هالدعاء منك و اقفى و هو متشقق ، وقتها عرفت وش معنى الكلمه الطيبه )
يتبع ...
Read more
البارت(٢٣) نور:طيب يلا قفلت البنات:هاه كيفها نور:الحين هم ف الطريق العنود:حمدالله يعني ...
Media Removed
البارت(٢٣) نور:طيب يلا قفلت البنات:هاه كيفها نور:الحين هم ف الطريق العنود:حمدالله يعني ما فيها شيء نور:ايه والله بغا يطيح قلبي لينا:اهم شيء انها بخير دق الجرس فتحت نور:هلا والله دوب الشاليه نور ندى:منور بوجودك نور:تسلمين يا عمري ندى:يسلمك ربي نور:ءءء ندى اشرايك نسهر ع فلم ... البارت(٢٣)
نور:طيب يلا
قفلت
البنات:هاه كيفها
نور:الحين هم ف الطريق
العنود:حمدالله يعني ما فيها شيء
نور:ايه والله بغا يطيح قلبي
لينا:اهم شيء انها بخير
دق الجرس فتحت نور:هلا والله دوب الشاليه نور
ندى:منور بوجودك
نور:تسلمين يا عمري
ندى:يسلمك ربي
نور:ءءء ندى اشرايك نسهر ع فلم رعب
ندى والبنات:قدام
نور: اتوقع سألت ندى
العنود :ولا اللي يعطيك وجهه ياخي
نور:ياخي انت مامنك فايده
العنود زعلت:طيب خلاص فهد يلا نروح البيت
ندى:اما عاد زعلتي منجد
راكان :ترى نور تمزح معك
العنود :لا عادي
نور:عنود والله ما قصدي
عزوز:خلاص ياخي عنود واشبك ترى نتفرج فلم يفوتك
العنود :عادي ما همي
نور :لا خلاص اسفه
فهد:يلا مع السلامه شباب
العنود:مع السلامه
نواف :الله يلعني ما تروحون
احمد:اذا رحتو والله لازعل
راكان :العنود فهد مالي خاطر عندكم
العنود وفهد فطسو ضحك:والله طلعنا نهمكم هه
عزوز:انقلعو برا قهر مشت علينا كلنا
سمر:ههههههه حمدالله ما تكلمت حسّيت انهم كذابين،
العنود :نواف ياخي اختك مسحوره والله تعرف كل شيء نسويه
نواف:ههههههه بسم الله ع اختي
راكان:والله العنود صادقه
>نسرع الاحداث<يتفرجون فلم رعب
الشباب قدام والبنات وراهم^ي رب فهمتو^
البنات يصيحون والشباب يضحكون
ندى :خلاص طفو والله خوف
راكان :طيب
عزوز:وهذا طفيناه
ندى:اخس كل المعزه ذي لي
عزوز:هيا مين قدك
العنود:.........
لايك+كومنت =بارت
Read more
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت ...
Media Removed
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين حسام: ... -
حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني
عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت
حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي
عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين
حسام: ما عاد ابي منك اي شي لا اعتذار ولا شكر و لا سند ولا شي ابيك تتزوجين و تشيلي عني ثقل
نظرت بصدمه اول مرا تسمع كلام جارح و من اعز شي على قلبها نزلت و سكرت باب السيارة باكبر طاقة تملكها -
كانوا جلسين يتصفحون بكتبهم
سديم: مو طبيعين والله ايش هذا بالله
سلمى برود: ايش في بعد؟!
سديم بنبرة غضب :بتموتوني انتم ايش قال اه يا قلبي احد يذاكر بالوكيند
رولا: شعليك منا؟!
سلمى: من جد لا و معصبة بعد
سلمى تضحك و رولا تبادلها الضحك
سديم تتنرفز: استغفرالله و تطلع
-
هدى ببكاء :يا ربي سامحني كله مني
مي تحضنها: وقفي بُكى ما سويت شي غلط
هدى بتأتئه: بسس مطلق ما راح يرجع
مي: مطلق راح يرجع ان شاء الله لا تخافين وتراه ما قال الا الحق الي مستغربه منه ان امي ما تمنعني من خلود و الاحتكاك فيها بالعكس ابغى افهم ليش منعتك
هدى تناظر باسغراب: امك ما تحب احد منهم
مي: ادري بس ما تمنعني اختلط فيهم يعني صح ما يعجبها بس ما تقول لا
هدى ببراءه: يمكن لاني صغيرة و تخاف اني اتعود عليهم و اتلصق فيهم
مي: مدري والله ايش هدفها -
احمد يركب: السلام
مطلق: هلا وعليكم السلام كيفك؟!
احمد: الحمدلله تمام انت كيفك اخبار خالي ما صرنا نشوفه
مطلق بضيق: بخير الحمدلله ما عليه
احمد: الحمدلله الله يحفظلك ياه
مطلق: آمين كيفها عمتي والله اني مشتاق لها بس انت تدري بظروفي وحالتي
احمد: ايه الله يعينك معذور
مطلق: وين تبي نتعشى؟!
احمد: متعشي انا
مطلق: حتى انا اجل وين تبي نروح
احمد: والله مدري روح البحر ولا بكيفك
مطلق: اوك
وقت نزولهم للبحر
مطلق: تدري ليش ناديتك؟!
احمد: لا
مطلق: طيب ليش ما سئلت !ما يهمك ؟ما تبي تعرف؟
احمد: لا تفهمني غلط مدري خفت اسئلك و تتضايق زيادة قلت اذا تجي منك افضل
مطلق ناظره ببتسامه: مدري شقولك احمد ربي ما رزقني بأخ بس انت تعوضني عن شعوري بالنقص
احمد ابتسام داخلياً فرحان يحب مطلق و يحترمه ووده يسعد لانه ما عمره شاف السعادة بعيونه
احمد: لا تصرف الحين قول وشو مضايقك؟!
مطلق: اهلي امي ابوي خواتي شغلي كل شي
احمد: استهدي بالله ما تسوى عليك وانا اخوك كلنا نعاني من ضغوط ماحد مرتاح
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #لايك #روايه #روايه_حزينه #رواياتي
Read more
ٰ ٰ كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر <span class="emoji emoji2665"></span>️ كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون <span class="emoji emoji1f601"></span> ! المهم ، نخُش في الموضوع ...
Media Removed
ٰ ٰ كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر ️ كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون ! المهم ، نخُش في الموضوع على طول مسلسلات رمضان هالسنة يبدولي إننا مُقبلين على خُذلانٌ مبين والله أعلم ! بتقولون لي بدري و تو الناس عالحكم ! بقول لكم أنا لسّى ماحكمت بس هذا إحساسي ٰ نبدأ بـ #الخافي_أعظم : شوف ، هو ... ٰ
ٰ
كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر ♥️
كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون 😁 !
المهم ، نخُش في الموضوع على طول
مسلسلات رمضان هالسنة
يبدولي إننا مُقبلين على خُذلانٌ مبين والله أعلم !
بتقولون لي بدري و تو الناس عالحكم !
بقول لكم أنا لسّى ماحكمت بس هذا إحساسي
ٰ
نبدأ بـ #الخافي_أعظم :
شوف ، هو فيه شيء كويّس والباقي سيء !
ولا تسألني وشهو هالشيء الكويّس لأني مدري بصراحة 😁
مسلسل تعرف وش تاليته من البرومو مو بس من الحلقة الأولى !
غير كذا ماعتقد فكرته تحتمل أكثر من ١٠ حلقات
يمكن يختلف رايي بعدين ؟ الله أعلم .
ٰ
#العاصوف :
الإخراج ، التمثيل ، الإهتمام بأدق التفاصيل
هذا أكثر شيء شد إنتباهي وأثار إعجابي ♥️
لكن للحين مافي بوادر لأي قصة مُعينه .
عموماً من المسلسلات اللي تبشّر بخير .
ٰ
#عطر_الروح :
هدى حسين وما أدراك ما هُدى حسين !
ساعات أحس إنه مسلسلاتها تنفع تكون قصص لديزني
يعني مو معقول بكككككل مشهد يُذكر إسم عطر !
الدكتورة عطر جات ، الدكتورة عطر راحت
غير كذا مين اللي مستلم الحوار في هالمسلسل ؟
وش هالحوارات هذي ؟ قولوا له إننا وصلنا ٢٠١٨ !
بعدين متى هدى تفهم إنه مافي شر مُطلق بالدنيا !
معليش أنا تعبت والله
حسوفة عبدالمحسن النمر بس .
هدى و حسين المنصور و عبدالرحمن العقل
الجيل اللي وقف فيهم الزمن لمرحلة معينه ماقدروا يتخطونها .
ٰ
#عبرة_شارع :
دائماً أقول ، أسوء أعمال سُعاد يبقى أفضل عمل خليجي
كـ حلقة أولى وثانية يبشّر بخير .. جميل يذكرني بـ ثريا
توليفة حلوة و جديدة ، حبّيت داوود حسين
بإنتظار القصة تتضح أكثر . ٰ
ٰ
شرايكم إنتم ؟
#قلت_الذي_عندي_ولاعندي_بكم ✋🏼
Read more
• • هيللو جايز <span class="emoji emoji1f64b"></span> وينكم مالكم حس !! ولا فيه أحد فقدني <span class="emoji emoji1f622"></span> محدٍ فقدني و خفّف الحمل عني <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> سامحوني على ...
Media Removed
• • هيللو جايز وينكم مالكم حس !! ولا فيه أحد فقدني محدٍ فقدني و خفّف الحمل عني سامحوني على الغيبه ولو انه مافيه احد فقدني بس يالله غبت لظروف مادّيه الصدق ضاق صدري من هالحساب ، ماخذ أغلب وقتي ولا القى حتى على الاقل احد يفقدني انتم قاسين ليه طيب ندخل في الموضوع منب قاعد اتبتسبتس ...

هيللو جايز 🙋
وينكم مالكم حس !!
ولا فيه أحد فقدني 😢
محدٍ فقدني و خفّف الحمل عني 🙊💔
سامحوني على الغيبه ولو انه مافيه احد فقدني 😒💔 بس يالله 😌
غبت لظروف مادّيه 🙈
الصدق ضاق صدري من هالحساب ، ماخذ أغلب وقتي ولا القى حتى على الاقل احد يفقدني 😢💔
انتم قاسين ليه 😢
طيب ندخل في الموضوع منب قاعد اتبتسبتس عندكم <<< اللي يقول اتبتسبتس ١٠ مرات ورا بعض له هدية علبة هندسه و مطاره 🙊
اييييوه
عاد اقول لكم (اكتب لكم يعني 👓)
الله كتب لي ورحت عمره مع اهلي هالأيام 💗
وصلنا مكه تقريباً ١ الليل 😥
يالله حطينا اغراضنا في الفندق و رحنا ناخذ عمرتنا
قالوا ما نبي نكون كلنا مع بعض
عاد انا قلت حطوني مع اللي تبون اهم شيء موب مع اختي الجميله منيره 🌚❤️
لو حطيتوني معها بتلقوني أمشي بدون احرام 🚶
آخر مره رحنا لمكه انا اخذت خواتي معي للحرم عشان نعتمر
الاخت حصه ماسكها بيدي و الاخت منيره تقول لا بعدين تعرق يدي
صايره متعلقه بإحرامي 🌚💔
وكل ما مشيت الا تسحبه معها 😭
عسى الله يتقبل ذيك العمره بس 🙊
عاد اقول لكم
رحت انا و ابوي و حصه
عاد قلت لها لو ضعنا كملي عمرتك و الوعد في الغرفه ، تعرفين للعمره ؟
ناظرتني بطرف عين وقالت ميب اول مره أعتمر 😌
قلت لها طييييب طيييب 🙏
عاد و حنا في الطواف ابوي قدامي و انا ماسك حصه
و لما وصلنا مقام ابراهيم شافت الناس يتمسحون فيه و الشيخ يطق يدينهم و يعلمهم ان ذا غلط 🙏
شوي لما قربنا من مقام ابراهيم قلت لحصه ترا هذا المقام
شوي الا اشوف حصه تركت يدي و درعمت على المقام تبي تتمسح فيه 😟
و اجرها مع يدها
الحين تشوفين الشيخ يهاوشهم تروحين تتمسحين فيه 🌚💔 وييييين اللي تعرف للعمره 😒
الشاهد انها ما قوت تتنفس من الضحك 🌚
عاد رجعنا للغرفه على الساعه ٤ الليل
جبنا لنا عشاء و تعشينا
و انا قاعد مع ابوي و اخواني في الغرفه
و قالوا انه ما بقى شيء على الفجر لا احد ينام
قلت ايه أكيد
كلن بدا يتسحب لفراشه و اقول لهم بتنامون ؟
يقولن لا لا بس بننسدح
شوي الا ما اسمع الا شخيرهم 🌚💔
هذا التعب و ما يسوي
و انا لحقتهم 🙊💔
الحمدلله اللي سهل لنا والله يتقبل ❤️ و اعذروني على الغيبه و منشنوا اهلكم و صديقينكم (جميع صديق🙊💔) عشان انزل سوالف
Read more
كلكم تتفقون معايه أنه هذا اللى طاقيته مطرزه بالذهبي يوم أتشوفه أتطير من الفرحه والوناسه ، ودك أتقوله ...
Media Removed
كلكم تتفقون معايه أنه هذا اللى طاقيته مطرزه بالذهبي يوم أتشوفه أتطير من الفرحه والوناسه ، ودك أتقوله أنته غير الناس عندي يابوجاسم أنته عندي شيء كبير ، لكن المشكلة أنتوا كلكم بعد متفقين معايه بأنه هو مشاغب وملسون وراعي نكته وما ينشبع منه ، أكيد محد غيره الغالي محمد بلال بوزبر ، أما الثاني هذا صح طاقيته ... كلكم تتفقون معايه أنه هذا اللى طاقيته مطرزه بالذهبي يوم أتشوفه أتطير من الفرحه والوناسه ، ودك أتقوله أنته غير الناس عندي يابوجاسم أنته عندي شيء كبير ، لكن المشكلة أنتوا كلكم بعد متفقين معايه بأنه هو مشاغب وملسون وراعي نكته وما ينشبع منه ، أكيد محد غيره الغالي محمد بلال بوزبر ، أما الثاني هذا صح طاقيته عاديه بس هذا لو تلفون الدنيا لف ، وتفتونها فت ، شرات بوغيث مطر الشعفار والله ما بتحصلون ، أما الثالث هذا أخونا الغالي محمد علي الشعفار رجل والنعم فيه من خيرة الرجال لكنه كان مخبلبي في فترة الثمانينات بسيارته الزد أكس المخططه الغاويه ، كل يوم كنت أحلم في سيارته ومافي فايده ، أتمنى من بوجاسم يرسل لي صورة الزد علشان أنزلها في الحساب ويشوفونها الناس ، أما الرابع أيمن بلال بوزبر هذا عاد داهية العرب هذا الذكاء والدهاء كلها متيمعه فيه ، إذا ما تصدقوني شوفوا عيونه بتعرفون البلاوي كلها هناك ، أما الخامس هذا الغالي أحمد موسى هذا عاد مثل لخنيزي قد ما تاكل منه ما تشبع ، من جذيه محد يصبر عنه كل اللى في الميالس يدورونه ، ونحن في الأخير ما بنقولهم إلا الله يبارك فيهم ويحفظهم ويطول في أعمارهم ، ونشكر أخونا الغالي أيمن بوزبر على الصوره الجميله اللى ذكرتنا بناس غالين علينا وأنته واحد منهم
Read more
{البارت47} خليفه وامه دقوا الباب وخالد فتح لهم كان ناطرهم ضيفهم خالد وراح حق ليان خالد:ليان ...
Media Removed
{البارت47} خليفه وامه دقوا الباب وخالد فتح لهم كان ناطرهم ضيفهم خالد وراح حق ليان خالد:ليان حبيبتي ليان:هلا خالد:في اوادم ياوا يخطبونج ليان فز قلبها وتذكرت خليفه:لا لا م ابي خالد:ي بنيتي انتي كبرتي ولازم تزوجين ليان احمروا خدودها:يبه الله يخليك لا تغصبني<<م تدري ان خليفه ترى خالد:انزين ... {البارت47}
خليفه وامه دقوا الباب
وخالد فتح لهم كان ناطرهم
ضيفهم خالد وراح حق ليان
خالد:ليان حبيبتي
ليان:هلا
خالد:في اوادم ياوا يخطبونج
ليان فز قلبها وتذكرت خليفه:لا لا م ابي
خالد:ي بنيتي انتي كبرتي ولازم تزوجين
ليان احمروا خدودها:يبه الله يخليك لا تغصبني<<م تدري ان خليفه ترى
خالد:انزين م سألتيني منو ذيلن
ليان:لا لا م ابي اع
قاطعها خالد:خالد وامه
*معلومه:ابو خليفه توفى قبل 5 سنوات*
ليان م تكلمت
خالد:شفيج تحجي
ليان:صج!!
خالد:شنو صج؟
ليان:خخ خليفه
خالد:اي نزلي
خالد راح لها ومسك ايدها ونزلها
&وتمت الخطوبه&
¤بعد شهر قبل العرس بأسبوع¤
ليان كانت تكلم روان و نوير:بنات م ابي اتزوج
نوير:هيييي هبله انتي شنو م ابي ترى ذي فارس احلامج خليفه
ليان:بس انه خايفه
روان:لييون حبيبتي لا تخافين كل البنات اييهم ذي الشعور قبل الزواج
ليان:صج!
روان:اي اي حبيبتي كل من يصيده جي
نوير بغشمره:ههه ليش مجربه ذي الشعور
روان:ههههه اي اي مجربه
نوير:سممعي عاد م نبيج تنحاشين بيوم العرس
ليان:ههههههههه شدعوه انحاش
نوير:ﻹن بيصير خوف اكثر لاه! هههههه
$بعد اسبوع وعقب م خلص العرس$
~بالفندق~
خليفه واهو يناظر ليان:واخيرا صرتي لي حلالي
ليان طالعته واهي مبتسمه
خليفه قرب منها اكثر وصار لاصق فيها تقريبا:اححبج ي اجمل انسانه بالعالم
ليان صارت تحس بأنفاسه:والله انه اكثر
وردت لورا خطوتين
وراحت جدام المنظره اتمش الميك اب وتفج التسريحه وخليفه بس يناظرها
وخذت منشفتها ودشت الحمام وخذت لها شور طويل وطلعت واهي حاطه المنشفى على صدرها
وطلعت وتفاجأت بأن خليفه م تحرك
ليان:غمض عيونك
خليفه:ههه ليش
ليان:بابدل
خليفه:ههههه من صجج
ليان:ايه
خليفه:ههه لا م يحتاي انه بدش الحمام"الله يكرم القارئ"
دخل وليان قامت تبدل بسرعه قبل م يطلع ~¤~هيي اجوف عاجبكم الوضع~¤~
م علينا بس خلصت الروايه نتمنى ان عجبتكم
وشسمي نطروا بنزل بعد شئ عن الروايه اتمنى الكل يقراه #واف
Read more
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين ...
Media Removed
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد.. رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي. مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو ... البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد..
رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي.
مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو انه حرامي كان اعتزل السرق من زماااااااااان..
رغد: طيب اخلص خير وش تبغى..
مشاري: والله كنت خايف عليكم.. بس ما شا الله عليكم تخوفون بلد..وما ينخاف عليكم..
رغد: قول لا اله الا الله .. بسم الله علينا.
مشاري: اسمعيني عاد.. قصروا اصواتكم.. صراخكم واصل الشارع اللي ورانا..
رغد: ان شا الله طلابات ثانيه استاذ مشاري..
مشاري: سلامتك.. بس سلمي لي على الصعايده اللي معك.رغد:يوصل.. وراح مشاري عند سليمان..
سليمان: خير عسى ما فيهم شي..<<<<< خايف على ريم..
مشاري: لا الحمد لله والشكر يتابعون مباراة ومتحمسين..
سليمان .. تخيل ريم وهبالها: ههههههههههه يا حليلهم..
مشاري قعد يطالعه شوي .... وبعدين كملوا سواليفهم.... ؟************************************************* ************
عند الــــــــــــــــــبنـــــــــــات

عبير: والله كرت والله كرت..
رغد: وشوكرت.. اسمه اوت موكرت..
عبير: اللي هو بس مفروض الكوره معنا ..
العنود: حره.. حره.. حره.. موتي قهر
عبير: اهم شي الفوز...
العنود: ايه نشوف..
وبعد دقايق سجل ياسر القحطاني الهدف الاول..
ريم ورغد وعبيرونوف:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــيه..هيـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــه ياسر ياسر.. ياسر ياسر ..
عبير: اموت عليه يا ناس يا فنان يا شاطر يا قناص..
ريم تبوس التلفزيون : احبك والله احبك..
رغد تنطط: ويلوموني فيك ويلوموني في القناص.. وقاموا يحضنون بعض فرحانين..
العنود: عادي نجيب التعادل..
فجر: الحين بتشوفون سعد وش بيسوي..؟؟
عبير : اقول لقطوا وجيهكم بس..<<<<<حشى عيال مو بنات..
ريم تبي تقهرهم:يا حبيبي يا ياسر والله يجنن مو مثل بعض الناس ...
رغد: صانع الاهداف ياسر اكيد ما يضيع فرص مثل اللي عند غيرنا..
العنود وفجر موصله معاهم.....
وبعد دقايق سجل سعد الحارثي الهدف..
العنود: شفتوا قلت لكم سعود ما يضيعها..
فجر: سعودي حبيب قلبي..
نوف: والله جابها..نصر.. نصر.نصر..
لفوا عليها ريم ورغد وعبير
رغد: هيه انتي نويف مو انتي هلاليه...
نوف: انا لا من قال .. انا عنصر محايد اللي يسجل افرح معاه عشان ما يضيق صدري<<ياي على الدلع..
عبير: لا يالذكيه. خليك مثلي مخلصه..
نوف: مسويه فيها..
وكل وحده صارت تحر الثانيه لحد م---
Read more
اليوم حللت أول تحليل لي بحياتي<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️، قسم بالله رعبببب وتوتررر<span class="emoji emoji1f602"></span> تخيلوا جلست على كرسي وقدامي ٤ ...
Media Removed
اليوم حللت أول تحليل لي بحياتي️، قسم بالله رعبببب وتوتررر تخيلوا جلست على كرسي وقدامي ٤ دكتورات وكل وحده مشغوله وتحلل قعدت اشوف اللي قدامي جلست وحده قامت الدكتورة وتدخل الأبرة بقوه وبسرعة مره لدرجة اشوفها من تحت الجلد!! وذيك تقول اححح بسم الله بسم الله بسم الله عاد انا هنا بغيت اطلع ... اليوم حللت أول تحليل لي بحياتي😂😭❤️❤️❤️، قسم بالله رعبببب وتوتررر😂 تخيلوا جلست على كرسي وقدامي ٤ دكتورات وكل وحده مشغوله وتحلل قعدت اشوف اللي قدامي جلست وحده قامت الدكتورة وتدخل الأبرة بقوه وبسرعة مره لدرجة اشوفها من تحت الجلد!! وذيك تقول اححح بسم الله بسم الله بسم الله😭 عاد انا هنا بغيت اطلع واقول لابوي خلاص سويت خنمشي بس😭🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️🏃🏻‍♀️ بعدين سألت اللي جنبي قلت يعور؟ قالت لا وعيونها تقول تنصب عليييك قلت لا صدق صدق قالت والله شوفي يعتمد على يد الدكتورة انا سكت وقلت انتي وحظك عاد😂، والله ماكنت احتاج الا احد يقولي لينا شدعوه مايعور لأني اشوف وجيه اللي يجلسون ويحللون لين خلاص صار ودي اصيح عاد جاء دوري وشافتني الدكتورة مدمعة وماقالت شي قلت لها انا يعور؟ قالت هي اي شوي انا هنا بغيت انسدح واصيح😭😭😭😂 قولي لا شي قدري الدموع😭😭😭😂😂!!! المهم لفيت وجهي وقعدت اقول حسبي الله ونعم الوكيل والله ودخلت عورتني شوي يعني موب قد الرياكشن حقت وجيه اللي قبلي روعوني وشفطت دم لين قالت بس صح ورمت يدي اللحين وتعورني شوي لكن لو بتسوون شي لا تعتمدون على تجارب اللي قبلكم لانهم ينصبون ويوترونكم على الفاضي وشكراً+ نقوا دكتورة رقيقة😂😭❤️❤️❤️❤️
Read more
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس ...
Media Removed
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال ... انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال معي تقول عيب انتم خوات ما تتهاوشون، وفي يوم من الأيام عطيتها سر وانا واثقه فيها مستحيل نوال تنقل اسراري وبعد مرور اسبوعين من السر جت لي وحده قالت ريماس صح صار معك كذا وكذا وكذا ! قالت كل اللي قلته لنوال انصدمت قلت وش عرفك قالت نوال!! رحت ل بيتهم وانا معصبه واخذتها على طرف عن امها واخوها وهاوشتها وسبيتها ولعنتها وقلت لها اكرهك ولا عمري بيوم حبيتك وهي كانت تبكي تحلف تقول والله العظيم م قلت لاحد والشاهد الله وجت امها ضربتنا تقول الناس تبي تفرق بينكم وطلعت من البيت وانا بكل قهري ،بنهاية الدوام بالمدرسه ماكان فيه الا انا ونوال والبنت اللي علمتني وكانت تجسس علينا وحذرتني منها نوال مليون مره بس على نيتي اقول لا الناس فيها خير مستحيل تضرنا ، جلسنا شهرين ما كلمنا بعض ولا ذكرنا بعض القلب💔
ب اتصال صارت علاقتنا رسميه انا اكابر وهي تكابر💔 الكل منا ما يبي يعتذر للثانيه وفي يوم من الأيام قلت خل اعتذر منها بعدين قلت لا هي الغلطانه وبنتظر لين تعتذر ونمت💔وبعد ايام كنت عند التلفزيون جاء اخوي ونادى اختي وقال نوال طلعت من الديره هي وأهلها رايحين الرياض يعالجون امهم💔 وصار لهم حادث ويبي اختي تقولي،جت اختي قالت ريماس وش صار بينك وبين نوال ما تصافت قلوبكم؟ قلت قطع لا عاد تجيبين طاريها قدامي فاهمن قالت لو اقولك أنهم راحو الرياض وصار لهم حادث😭😭انصصدددمت
ونزلت دمعتي بدون شعور وقلت ككذابه نوال م فيها شي دقيت ع جوالها مقفل قلت وش صار فيهم قالت نوال توفت والباقي بالمستشفى😭صرخت كني مجنونه ما اصدق اعز الناس تروح من الدنيا وهي زعلانه طيب ابي اعتذر لها😭
حضرت الجنازه وشفتها بالحالة اللي جعلكم ماتشوفونها قربت منها وقبلت جبينها وتمنيت تصحى واقولها اني كنت اكذب م كرهتها😭 أحبها أغلى انسانه شفتها بحياتي لكن يومها كان أسرع من اني اعتذر💔
انتبهو ل بعضكم ترا العمر مره لو هو مرتين رجعت نوال واعتذرت لها مكانها فااااضضضضي😭💔أجلس على الشباك واناظر بيتهم المظلم وأتذكر كل أيامنا من الصغر😭💔أتذكر كل شي مضى💔 حافظوا على اصحابكم تراهم نعمه والحياه من دونهم ناقصه كثير😭💔الله يرحمها ويغفرلها💔.
Read more
: : لايكات رزقكم الله ماتتمنون <span class="emoji emoji1f49c"></span> : : انا صار لي مشكله مع اهل زوجي طبعا والا افتعلت المشكله هي زوجة ...
Media Removed
: : لايكات رزقكم الله ماتتمنون : : انا صار لي مشكله مع اهل زوجي طبعا والا افتعلت المشكله هي زوجة اهو زوجي .. والله على مااقول شهيد ابي منكم نصايح فقط اول المشكله هي لها فتره تحتك فيني وتتلقظ علي وانا سافهتها اخر موقف صار لي قبل العيد بيومين انا كنت اغسل المدخل البلاط عل اساس الصبح بيصير الصبح ... :
:
لايكات رزقكم الله ماتتمنون 💜
:
:
انا صار لي مشكله مع اهل زوجي طبعا والا افتعلت المشكله هي زوجة اهو زوجي .. والله على مااقول شهيد ابي منكم نصايح فقط
اول المشكله هي لها فتره تحتك فيني وتتلقظ علي وانا سافهتها اخر موقف صار لي قبل العيد بيومين انا كنت اغسل المدخل البلاط عل اساس الصبح بيصير الصبح عيد .. وهي كانت داخله ورافعه خشمها فوق .. وقفتها وقلت لها فكي حذيانك قاعده اغسل .. طبعا ماعطتني وجه ودعست عالغسيل وقفتها باصبعين فقط وقلت لها بنظره فكي الحذيان فمسكت شعري وانا عشان ادفها بعيد عني مسكت شعرها ودفيتها على ورى .. هنا عاد قامت تصيح باام زوجي وبااخو زوجي الكبير .. طلعوا على صوتها كلهم حتى زوجي على بالهم انه صار لها شي كبير.. ولما سمعو منها اني مديت يدي عليها هنا تكاتفوا كلهم علي اهل زوجي لاحريم ولا رجال .. وامها جات تهاوشني يوم العيد وطلع عليها لسان سليط نفس بنتها .. وانا لاحول لي ولاقوه .. هي اللي بلتني بنفسها وعند باب بيتي .. المشكله كلهم يقولون انا السبب وانا قليله الحياء خربت سمعتي الحيوانه حتى قدام اخوان زوجي .. كانوا يحترموني ويهاوشون حريمهم يصيرون نفسي .. واللحين طحت من عيونهم ..قولوا لي انا مظلومه ولا لا
Read more
 #chapter102 جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟ كادي: لاعت جبدي جوانه: شبينج وبين ليان؟؟ كادي: ...
Media Removed
#chapter102 جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟ كادي: لاعت جبدي جوانه: شبينج وبين ليان؟؟ كادي: ماكو جوانه: شنو ماكو جفتيها بوسط الهوشه وشافتج حتى ماعطيتيها ويه، وبعدين انتي تدرين انها بتيي؟ كادي: مو هذي المشكله انه مادري انها راح تيي ولا كلمتني جوانه: كادي حتى انتي ماكلمتيها كادي: ... #chapter102

جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟
كادي: لاعت جبدي
جوانه: شبينج وبين ليان؟؟
كادي: ماكو
جوانه: شنو ماكو جفتيها بوسط الهوشه وشافتج حتى ماعطيتيها ويه، وبعدين انتي تدرين انها بتيي؟
كادي: مو هذي المشكله انه مادري انها راح تيي ولا كلمتني
جوانه: كادي حتى انتي ماكلمتيها
كادي: المهم ابي ارد البيت بتين معاي؟
جوانه: اي معاج بيتنا محد
كادي: انزين
______________________

يوسف: خلاص يبا مافيني شي
ليان: احلف احلف مافي شي يألمك؟؟
يوسف: يباا والله مافيني شفيج
ليان: يعني يوسف هذي حركة تسويها فيني؟!
يوسف: اي هذي حركة تسويها، ولو بيدي اكسر راسج جدام الناس بعد!!
ليان: جوف عاد اسكت لا ترا والله انهد فيك مافيني حيل!!
يوسف: شفيك عصبت؟ سؤال انتي بنيه ؟؟ شنو انهد فيك وين الانوثة في الموضوع؟؟
ليان: بس اسكككت عنيي
يوسف: انشاالله ها ها سكتنا!
ممكن نمشي الحين؟
ليان: روح سيارتك خير تيي معاي؟
يوسف:شايفة سيارتي صافطة مني مثلاً؟ رجعيني المجمع اقول اخذها
ليان انحرجت شهالغباء😂: زين.
__________________________

عند الباركات____
يوسف: انه راح انزل الحين سيارتي بس تراني وراج
ليان: شكو؟
يوسف: وراج لي بيتكم!!
ليان: افففففف (وشخطتها لي بيتهم ووراها يوسف،نزلت ونزل وراها)

ام ليان: هلا يما ها انجب لج الغدا
هو ليان اكلمج
(طبعاً ليان ركبت فوق حتى ماسلمت على امها)
ام ليان: هو شفيها
يوسف: سلام خالتي
ام ليان: يوسفوو! شمسووي بويهك علامك؟؟
يوسف: ها اي الله يسلمج كنت بالشاليه مع الربع وطحت لي بطيحة وهذا اللي صار
ام ليان: انتو ي الشباب، رحت المستشفى؟؟
يوسف: اي خالتي توني راد قلت ايي اسلم عليج
ام ليان: الله يهداك تعال احط لك كمادات (ليان طرشت مسج ليوسف)
ليان: لا تحاتي ما راح اطلع،روح بيتكم ارتاح
(يوسف شافه ومارد عليها)
يوسف: انه استأذن خالتي
ام ليان: وين يمه اقعد تغدا معانه
يوسف: لا والله قلت امر بس اسلم عليج على طريجي
ام ليان: الله يسلمك، دير بالك وسلم على اختي
يوسف:يوصل انشاءالله
____________________________
حبيبي هو ملكني هو سحرني❤️
وحمدلله جابك في طريقي...
انا المجنون في حبه ولكن؟
اخاف اني مقصر مع حبيبي..
Read more
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه <span class="emoji emoji1f647"></span>🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني ...
Media Removed
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه 🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم قالت وش ذا ؟؟ قلت لها سمي يا خالتي هذا لك قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله يوم ضاقت بي الوسيعه و تمنيت لو انشقت الارض ... ٢/٢
عاد وش كنت اقول
ايه 🙇🏻
المره و وليدها
رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم
قالت وش ذا ؟؟
قلت لها سمي يا خالتي هذا لك
قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله
يوم ضاقت بي الوسيعه 😖💔
و تمنيت لو انشقت الارض و بلعتني
موب عشاني أنا ، ولا عشان الموقف اللي صار لي ، ولا الفشيله اللي تفشلتها ... عشان الشعور اللي شعرته هي 💔
حسستها بالنقص و انا ما اقصد 💔
ضااااااق صدري
قلت لها والله إني آسف
تبين أجيب لك شي من البقاله ؟
قالت لا
قلت أوديك لمكان ؟
قالت لا الله يجزاك خير
و مشيت و أنا ودي لو إني حبيت راسها
حسيت كلمة آسف ما تكفي 😢💔
ما اقدر اقول هذا درس ولا اقول توبة ما اسوي كذا مره ثانيه ...
لان الموقف بدا لي كأنها وحدة مسكينه
عسى الله يغنيها من فضله ❤️
لا تحسس أحد بالنقص
لا عمرك تحقر أحد
تبي تتصدق ؟
تصدق و أنت تبتسم
لا تعطي و تحسب إنك انت راعي الفضل
ترى الفضل لله وحده
تصدق لو بكلمة حلوه منك
حتى لو بإبتسامه
و على طاري الإبتسامه
مرة من المرات
كنت قاعد في مركز اتصالات أنتظر دوري
و انا معبس و نظراتي الحاده كعادتي دام قرادتي معي ❤️
المهم
الا يطلع واحد مطوع خلص شغله
حط عينه في عيني من بد الجالسين كلللللهم
و هو كان يسولف مع اللي جنبه
ناظرني 🙈
وابتسم
و قال مساك الله بالخير
و طلع من الفرع
يوم طاااااار قلبي 💘
*كنترول شغل صدفه و من بين كل الناس علقني*
هههههههههههههههه
لا صدق
ابتسم و قال مساك الله بالخير
و كأنه دخل قلبي و نفضه نفض
والله الظاهر من الوناسه اللي جتني نمت و أنا مبتسم ليلتها 🙊
سبحان الله هذا وهو ابتسم بسس
الله يسعده وين ما حل و ارتحل ❤️
Read more
‎اختي كانت مريضه رافقتها طول فترة علاجها وكنت اصبرها على الالم واقولها تحملي الادويه واخر يوم في ...
Media Removed
‎اختي كانت مريضه رافقتها طول فترة علاجها وكنت اصبرها على الالم واقولها تحملي الادويه واخر يوم في حياتها قالت لي ان شاء الله ما يجي رمضان الا وانا معكم على السفره قلت لها بإذن الله جلست اخر ليله معها وكانت طول الوقت تقول جسمي بارد وكانت تتكلم معي كثير عكس الايام الي قبل فجئه انخفض التنفس عندها وجوني ... ‎اختي كانت مريضه رافقتها طول فترة علاجها وكنت اصبرها على الالم واقولها تحملي الادويه واخر يوم في حياتها قالت لي ان شاء الله ما يجي رمضان الا وانا معكم على السفره قلت لها بإذن الله جلست اخر ليله معها وكانت طول الوقت تقول جسمي بارد وكانت تتكلم معي كثير عكس الايام الي قبل فجئه انخفض التنفس عندها وجوني الدكاتره وانعشوها وتعدل نفسها وقعدت تقريبا ربع ساعه تقول يارب ارحمني برحمتك يارب انت القوي مدني بقوتك
‎وكانت طول الوقت تذكر الله وتستغفر فجئه نظرها تركز على السقف وماعاد حركت عيونها جوني الدكاتره مسرعين واجهزتهم معهم وركبوها فيها وانا مذهوله مدري وش الي صاير واقولكم شفيكم مافيها شي وقتها سمعت واحد من الدكاتره قال ساعة الوفاه انا انصدمت ما استوعبت جاتني ممرضه سعوديه تصبرني وتعزيني المشكله اني تجمدت وحسيت ماعاد فيه كلام ينقال جلست اطالع فيهم بدون اي حركه او صراخ او اي ردة فعل ماني مستوعبه الي صار احسه كذب قلت للممرضه اختي مفتحه عيونها كيف تقولون ماتت قالت ادعي لها بالرحمه جوني ممرضات وشالوها عني
‎رجعت البيت وانا لازلت مكذبه الخبر جوني اخواني قالوا يالله المغسله رحت لها في المغسله ودخلت اغسلها وكنت طول الوقت اسولف معها كنت اصب عليها المويه وانا اكلمها قلت لها تذكرين يوم تقولين لي اذا توفيت غسليني وانا ازعل عليك واقول لك ما بتموتين واليوم انا اغسلك قالت لي المغسله خلاص لا عاد تكلمينها ادعي لها قلت مستحيل اختي قدامي وما اسولف معها خلوني اكلمها هذي اخر ساعه في حياتي اشوفها خلوني اقول لها كل شي والله كنت اتكلم ولا نزلت مني دمعه وحده ما ادري ليش عجزت ابكي رجعت البيت وانا مو مستوعبه
‎الناس يعزون وانا اطالع فيهم واقول كذب بعد ما انتهى العزاء وجلست في البيت لحالي قعدت ابكي وابكي وابكي كل مكان يذكرني فيها ملابسي وملابسها وحده بنات ابغاكم تصبروني قولوا لي الي توفى عندها احد كيف تعدت الأزمه لاني تعبت والله تعبت والى اليوم اروح المستشفى اشوف سريرها الي توفت عليه واتذكر اخر لحضاتها الي مريحني ان روحها طلعت بسلام بدون لا تتعذب لدرجة اني ما حسيت انها توفت وبنفس الوقت كانت رافعه اصبعها متشهده بس قلبي معورني والله احس روحي بتطلع هذي اختي وحيدتي كانت مسليتني الذكريات موتتني وانا عايشه
Read more
البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها.. تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ...
Media Removed
البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها.. تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ارجوك الزم حدودك .. سليمان: ههههههه يا حليلك ياولد تركي: ولد بعينك.. وبعديت تعال هنا تجرني بالحكي ..وما قلت لي وش اللي با سطك اليوم... سليمان:على بالك انت الوحيد اللي شايفهم.. تركي: لايكون ... البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها..
تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ارجوك الزم حدودك ..
سليمان: ههههههه يا حليلك ياولد
تركي: ولد بعينك.. وبعديت تعال هنا تجرني بالحكي ..وما قلت لي وش اللي با سطك اليوم...
سليمان:على بالك انت الوحيد اللي شايفهم..
تركي: لايكون شايف حرمتي..
سليمان: اقول ظف وجهك انت وحرمتك ...
تركي: اجل وش صار ..؟؟
سليمان: تتذكر الساعه..
تركي: ايوه..
سليمان: اهي كان متصله من جوالي على اختها تذكر.. وانا اتصلت اختها واختها عطتني رقم جوال اختها ... وكلمتها وقابلتهم بالسوق..وعطيتهم الساعه..
تركي: رقم زوجتي معاك... عطني الرقم ..وامسحه فاهم ولاعاد اشوفك جايب طاري زوجتي على لسانك.. واذا بغيت تقول اسمها ..قول حرم تركي..فهمت..
سليمان: اقول تراك معطي نفسك وزجتك اكبر من حجمكم ... روح زين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في مدرسة البنات

ساره : وش بعد لا اليوم مشتغله انتي ام هلال نقالة الحكي..
ريم:ايه لاحظت بس السبب انتي لو انك متصله علي كان قلت لك السوالف حبه حبه..
ساره:مواعتذرنا خلاص عديها..
ريم: بعديها لك تعالي داخل لان الاداريات بكفخوناا الحين شوفيهم وشلون يناظرونا..
ساره:يله مشينا..
"طبعا صاروا يسولفون بتاحصه ماعندهم أي مشاكل"
ريم:ايه بقولك عن ريم اختي وتركي صديق سليمان..
ساره: ايوه وش صار عليها..
"ريم قالت وش صار لرغد في بيت الهنوف"
ساره:ياحليلك يارغد والله منتي بسهله مشالله انتي واختك طحتوا على اصدقاء..
ريم:شفتي عاد الصدفه اللي ماتجي عالبال ولا عالخاطر..
ساره: أي والله صراحه انتي واختك خطيرين..
ريم:الله يسلمك ويسمنك..
ساره:اكثر من كذا وش اصير..
ريم: عادي توصلين بيتنااااهههههههههههههههههه
ساره:هههههههههههههه الله يرجك رجا مبرحا..
ريم:ههههههههههه ياحبيلك ياسوير..
ساره: سوير بعينك..
المدرسه: خير ياريم وساره وينا فيه فالينها سوالف وضحك..
ريم: عادي ياستاذه بس والله كنت اقولها شي خطير..
المدرسه:وش هالخطير اللي ماقدرتي تصبرين عليه لين أخلص الدرس ...
ريم : كنت أقولها عن العراق و فلسطين وش صار معاهم مساكين والله من جد حرام
ينرحمون ...
ساره ميتة ضحك على كذبه صديقتها ..
المدرسة : ولو السالفة هذي أجليها لبعد الدرس ...
ريم : إنشا الله تحت أمرك تامريني بشي بعد ...
المدرسه : ريم .. إجلسي قلتلك
ريم : إنشا الله ...
ومرت الحصص استهبال ووناسه وفله ورقص
Read more
واقع يتيمهه .. م احلل تقرين بدون لايك وكومنتت .. ريفان: عادي اصير وحدهه منككم الارا:اي للامانه ...
Media Removed
واقع يتيمهه .. م احلل تقرين بدون لايك وكومنتت .. ريفان: عادي اصير وحدهه منككم الارا:اي للامانه لانو حسيت فيه رابط بينيا وبينكك ولازم تكونين مناا تالين: ما عندي مانع رسيل: اي م فيه شكك ريفان: اقولكم حاجهه البنات: قولي ريفاننن: دايم امي تقول لي لم يصير لي اي شي ف الحياه يحزن ان الله ياخذ منك ... واقع يتيمهه ..
م احلل تقرين بدون لايك وكومنتت ..
ريفان: عادي اصير وحدهه منككم
الارا:اي للامانه لانو حسيت فيه رابط بينيا وبينكك ولازم تكونين مناا
تالين: ما عندي مانع
رسيل: اي م فيه شكك
ريفان: اقولكم حاجهه
البنات: قولي
ريفاننن: دايم امي تقول لي لم يصير لي اي شي ف الحياه يحزن ان الله ياخذ منك ويعطيكك الله اخذ مني امي وابوي وعطاني اياكمم ترا انا والله ارتحت معكم مع اني م اعرفكم كثير
الارا:روحيي
رسيل: قلببي
تالين:عمريي
ريفان: زينكك والله
البنات: مب ازينن منكك
ريفان: طب ممكن نتعرف على بعض اكثر
تالين: اي بس لازم نزبط لنا جلسهه
الارا: يلا
وضبطو لهم جلسهه فوق السرير لانو كان سريرهم مرهه كبير
وضل يسوالفون لينن الساعه 11
بقولكمم قصه رسيل
رسيل: انا قصتي.... اكانت عند امي مشكله ف الهرمونات و وضلت تتعالج سنه تقريبا وبعدهه حملت كان حمله تمام ولم جاءت وقت ولدتهاا ولم ولدتت جاءها على طول نزيف حاد و دخلت العنايهه وبعد اسبوع تقريبا ماتت و ظليت مع ابوي لين خمس شهور وماتت و جابوني اهل ابويي هنا لانه م يقدرون يتحملون مسؤؤلتي وذا و جابوني هنا....
ريفان: عمريي والله عليككك الله يعوضك و تشوفينهم ب الجنهه ي رب
رسيل: امينن
ريفان: طب وانتي تالين
تالين: انا مااعرف شي حاولت اعرف من اهلي بس ماش ما فيه شي يثبت انو مين اهلي
ريفان: اخييه ان شاء الله تشوفينها ف الجنهه
تالين بكتت وقالت دامهم جابونيي ورموني ف الميتم انا ماابيهم وان شاء الله بجيب من بيقول ماما وبابا وما احتاج اقول لهم وضلتت تبكي
الارا نطت عندها: حبيبتي لا تبكينن والله م يتركك عبدهه وان شاء الله ياخذون جزاهمم وضمتهاا
نامو البنات ما عاد تالين و ريفان
ريفان: ليه م نمتي وش شاغل بالكك
تالين: اقولك شي دامي لم اجيب طاري اهليي افكر ليهه تركوني دامهم م يبوني ليه جابوني
ريفان: يمكن عندهم عذرا
تالين: وش العذر اللي بيغفر لهم هالشي اللي سواه فينيي
ريفان: م عندي ابدا رد للامانه معك حق
وحضنو بعض و ظلو يسوالفون
تالين: اسالك سوال
ريفان: اكيد قولي
تالين: ليه م ظليتي عند اهلك ابوك دامهم اغنياء والسبب اللي جيتي فيه الميتم
ريفان: لانو اهلي ابوي مب مهتمين فيني باختصار من يوم ماتو ابوي وامي الله يرحمهم وهم م يدرون عني ولا يسالون عني وفوق كل هذا جاتني جدتي و قالت لي جهزي شنطهه ي بنت.... بنوديك الميتمم لانك يتيمه ما لك مكان بيناا مكان هناكك و ما احنا فاضين لكك اصلا م عندنا وقت ولا ندري ش تسوين الله اعلم اخلصي بسرعهه رتبي اغراضكك عشان السواق بيوديكك
توقعاتكم للبارت الجايي وش بتكون ردت فعل
لا تبخل علي ب لايك وكومنتت .
Read more
#Repost @hado.7o with @get_repost ・・・ #الحمام_المغربي_هدوش . لاتنسوا اللايك حبيباتي تشجيع لي وتقدير لمجهودي☹️.. . مرحباً بنوتات وش اخباركم وكذا.. . ادري من زمان ماعاد نزلت لكم موضوع .والله ادري اني مقصره معكم بس تجهيزات زواجي وحوسه الله يعين🏻 . اليوم حابه اكتب لكم عن الحمام ... #Repost @hado.7o with @get_repost
・・・
#الحمام_المغربي_هدوش
.
لاتنسوا اللايك حبيباتي تشجيع لي وتقدير لمجهودي☹️❤..
.
مرحباً بنوتات وش اخباركم وكذا..
.
ادري من زمان ماعاد نزلت لكم موضوع .والله ادري اني مقصره معكم بس تجهيزات زواجي وحوسه الله يعين👰🏻❤
.
اليوم حابه اكتب لكم عن الحمام المغربي باسهل طريقه..
وبإمكانك تزيدي عليه اللي يريحك..
.
انا بكتب لك اساسياته عاد وانتي حرة بالزياده اللي حابتها..
.
الادوات..👇🏻👇🏻
جهاز سونا..
صابون حمام مغربي .
ليمون .
سنفره .
ليفه مغربية ..
( الطين المغربي ،خلطة حناء الجسم >>أختياري أو مره وحده فالشهر ) او ممكن نسوي دلكة التحدي او الدلكة السودانيه بتلاقوها تحت بحسابي..😁
.
ثانياً: تجهيز الحمام اشغل جهاز السونا واخليه نص ساعه لحد ما يصير الحمام كله بخار طبعا أغطي فتحت المروحة بفوطه مبلوله علشان تحبس البخار في الحمام وفي وقت الانتظار ازيت شعري باي زيت عندي او احط عليه كريم كاب...
.
ثالثاً: ادخل في الحمام واجلس لمدة ١٠ دقايق او ربع ساعه
وابداء أوزع اليمون على جسمي وأخلية لمدة ٣ دقايق بعدها احط الحمام المغربي واجلس فيه لمدة ١٠ دقايق وأغسلة بماء دافئ .
رابعاً: اجهز الليفه المغربيه وأحطها في ماء دافىء وأبدا أفرك فيها جسمي من تحت لفوق والعكس علشان أتخلص من الجلد الميت ومنها تنشيط للدورة الدموية في الجسم . .
خامساً: اغسل جسمي باي صابونيه اكون معتمدتها لتبييض وبعدها أقشر جسمي بالسكراب واحط بعده اي ماسك آكون مجهزته سواء كان ماسك الحناء او ماسك عادي وبعدها ب١٠ دقايق اغسل جسمي وشعري...
.
إحيانا قبل لا اطلع أقفل الجهاز واحط ماسك الطين على وجهي واحط كريم كاب على شعري وانتظر شوي وبعدها اغسل شعري ووجهي..
.
منشن للي حابه تستفيد من صاحباتك❤.
#likeforlike #wedding #like4like #likesforlikes #حمام #مغربي #اهتمام #عنايه #خلطات_هدوشh #تجارب_ #myanoosh #قصه #خلطات_شادوشاh
Read more