والله من جد

Loading...


Unique profiles
79
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Jeddah, Saudi Arabia, Saudi Arabia, Banana Island Resort Doha by Anantara
Average media age
1686 days
to ratio
4
يلا نغير شويا عن المكياج🤓 من زمان هذا البوست ف بالي احسه بينفع ان شاء الله<span class="emoji emoji1f629"></span><span class="emoji emoji2665"></span>️.. منقذات ف أول ثلاثة ...
Media Removed
يلا نغير شويا عن المكياج🤓 من زمان هذا البوست ف بالي احسه بينفع ان شاء الله️.. منقذات ف أول ثلاثة شهور للرضع🏻 بالذات جهاز الششر البرتقالي .. هذا ببساااطة جهاز يقول ششششش ههههههه تخلي لمدة نص او ربع ساعة ويعلي وينقص الصوت بس !! لكن اعجوبة شكرًا أختي الحبيبة @clairefunny عموما اي ازعاج ... يلا نغير شويا عن المكياج🤓
من زمان هذا البوست ف بالي احسه بينفع ان شاء الله😩♥️..
منقذات ف أول ثلاثة شهور للرضع👶🏻
بالذات جهاز الششر البرتقالي .. هذا ببساااطة جهاز يقول ششششش ههههههه
تخلي لمدة نص او ربع ساعة ويعلي وينقص الصوت بس !! لكن اعجوبة😩 شكرًا أختي الحبيبة
@clairefunny
عموما اي ازعاج مستمر يريحهم سبحان الله ويهديهم خصوصا مع المغص .. ومو شرط تجيبي هذا الجهاز في تطبيقات فيها صوت ششش او صوت بحر او اللي يسموه الازعاج الابيض .. يقولوا يذكرهم بالاصوات في الرحم🤷🏻‍♀️ المهم انه الين دحين اشغله لعبدالحليم أحيانا😂سرت انا كمان احبه وينومني 😂
يعجبني فيه كمان انه يلغي الاصوات المفاجئة البعيدة اللي ممكن تصحيه عشان كذا اشغل له اذا المكان هادي بزيادة👍🏼 .
ثاني شي يمكن تعرفوه Nose frida
يشيل انسداد الانف بالشطف .. انتي تشفطيه هههههه طبعا ماراح يوصل لك شيء ابدا بعيد ومسدود مجرد الهوا اللي يشفط .. والله من جد منقذ خصوصا لانه لمن ينسد انفه معد ينام زين ولايرضع زين يحزن💔 فالحمدللله ممتاز نوز فريدا .. طبعا الى الان استخدمه وقت الحاجة مو للرضع الصغار بس 💓
.
عندكم اقتراحات لمنقذات غيرها؟ افيدونا!!😍
الامهات اللي تعجبكم هاذي البوستات سووا لايك ابغى اشوفكم عشان اكتب اكثر لكم 😩♥️
Read more
Loading...
<span class="emoji emoji27a1"></span>️٣/٣والحمدلله دخلت اولى متوسط طبعا مدرستي المتوسطه كانت بجمب مدرستي الابتدائيه مجاوره لها تماما ...
Media Removed
️٣/٣والحمدلله دخلت اولى متوسط طبعا مدرستي المتوسطه كانت بجمب مدرستي الابتدائيه مجاوره لها تماما اي نسيت ما اقول لكم ترى خاله.... جاتني في اخر ايامي بالابتدائيه ايام الاختبارات وسألتني انتي بأي مدرسه متوسطه حتكوني فيه قلت هذي اللي جمبنا تمام المهم دخلت المدرسه وبصباح الاول لي بالمتوسطه ... ➡️٣/٣والحمدلله دخلت اولى متوسط
طبعا مدرستي المتوسطه كانت بجمب مدرستي الابتدائيه مجاوره لها تماما
اي نسيت ما اقول لكم ترى خاله.... جاتني في اخر ايامي بالابتدائيه ايام الاختبارات وسألتني انتي بأي مدرسه متوسطه حتكوني فيه قلت هذي اللي جمبنا تمام
المهم دخلت المدرسه وبصباح الاول لي بالمتوسطه ألمح وحده تشبه خاله..... لكن قلت مستحيل تكون هي ملامحها غير فيها شبه بسيط مستحيل تكون هي بعدين هي خاله بالابتدائي وش بيجيبها للمتوسطه المهم طنشت وطلعنا للفصول وجات الفسحه .
وأشوف لكم ذيك الخاله اللي تشبه خاله...... تجي بخطوات واااثقه وبأبتسامه جانبيه وحاجب مرفوع بأختصار نظرة منتصر ومنتقم
تجي وتمد يدها وتسلم علي وتقول جواهر ؟قلت لها اي قالت ماعرفتيني وانا كلي ذهول الصوت صوت خاله...... بس الشكل مو شكل خاله........ قالت ها كيفك اللحين وانا مذهوووووله بجد اقول لها الحمدلله بخير وانتي ترفع كتفها بكل فخر انا الحمد لله بخير وكأنها تقول لي ( شوفي وين كنت ووين صرت بسبب كلمتك اللي جرحتني💔) واقصم بالله يا بنات ان رجعت ٢٠ سنه لورى نحفت يمكن اكثر من ٢٠ كيلو ماني مصدقه كيف نقصت ٢٠ كيلو في ٣ شهور كيييف 😰
واسمع وحده من معلمات المتوسطه تسألها عن طريقتها الكل مصدوم ومذهول . اتذكر انها قالت كانت تمشي العصر كله وتسوي الدايت الكيميائي تذكرونه ذا الدايت الكيميائي طلع هبه قبل اكثر من ١٥ سنه طريقته حرمان ..💜 للأمانه فرحت لها على الانجاز اللي وصلت له في ٣ شهور كان هدفها انها تصدمني انها تنتصر عليا
وانا مازلت مقهوووره وافكر طول الاجازه بالكلمه اللي طلعت من فمي بدون قصد وندمت عليها في لحظتها .
والله من ذاك اليوم الى الان ودي اقول لها والله اسفه يا خاله ....ماكنت اقصد جد ما كنت اقصد اقولها ويشهد علي الله اني احبك من كل قلبي واعتبرك مثل امي
جلست اسأل نفسي ليه ربي لمن غلط غلطه وحده وبدون قصد وهو يعلم اني ماقصدتها ليه على طول انفضحت وانتشرت الكلمه وخسرت بسببها انسانه اعزها؟
كنت اسأل نفسي هالسؤال دائما
وعرفت ان الله يعلم اني شخص كويس وغلطت الشاطر بجبل يبي يأدبني يبي يعلمني ان ابشع شي بالكون ذكر اخاك بما يكره
وان الابشع انك تهين شخص حتى لو عدوك عشان تلاقي رضى الناس وتلاقي من يضحك لك ويصفق لك 💔
يبي يعلمني ان يا جواهر انتي شخص كويس لا تسمحي لكلمه تريدي بهى رضى عباد الله تخسرك دنياك واخرتك ..💜
ما اكذب واقول من بعد هالغلط ماغلطت ابدا لا انا بشر واذكر غلطاتي كلها لانها بمجرد ماتخرج من فمي تحرقني اكثر من انها تحرق الطرف الثاني الله يغفرلي ويغفر لمن اسأت له💜
Read more
من جد هذا اللي جالس يسير يجوك شلة سرابيت يجاهرون بالمعاصي ويسون بثوث والملاين يتابعوهم واغلبهم مراهقين بدون اهتمام من الاهل ويقلدونهم وياخذونهم قدوه .ويوم تفوق الام من غفلتها وتبداء تبي تصلح في اولادها يكون الوقت فات تلاقيهم متشبعين بالافكار المنحله اللي شبعتهم بها وسائل الاعلام والسوشال ... من جد هذا اللي جالس يسير يجوك شلة سرابيت يجاهرون بالمعاصي ويسون بثوث والملاين يتابعوهم واغلبهم مراهقين بدون اهتمام من الاهل
ويقلدونهم وياخذونهم قدوه .ويوم تفوق الام من غفلتها وتبداء تبي تصلح في اولادها يكون الوقت فات
تلاقيهم متشبعين بالافكار المنحله اللي شبعتهم بها وسائل الاعلام والسوشال ميديا .
تتوقعون هالبنت اللي حضنت ماجد المهندس وين اهلها عنها؟
وش اللي موديها لي هالمكان بدون ولي امرها ؟ ومين الشله الفاسده اللي تلمت عليها وتحدوها على هالفعل المشين ؟
لا ويسمونها فدائيه ؟!🤦‍♀️وترى هالكلمه يطلقونها جواري كوهين على عبيدهم من المراهقات المسلمات اللي اهلهم مسلمينهم الخيط والمخيط ولاحسيب ولارقيب واللي عندهم مبداء لازم البنت عندها جوال زي صحباتها عشان نفسيتها وعشان تتواصل معاهم 🤦‍♀️
. ما اعرف ايش اقول اقول يستاهلون الاهل اللي يجيهم من اولادهم نتيجة اهمالهم وعدم اتخاذ هاذي الجوالات بجديه ومنعها عن اولادهم وبناتهم .
مافي شي يخرج امه بكاملها من دينها مثل مواقع التواصل الاجتماعي 🚫
.
اصلا هالمواقع مصنوعه للناس اللي فوق ال١٨ وش اللي وصلها لاطفالكم..؟
.
ومو بس السوشال ميديا حتى التلفزيون ياناس فوقوا لاولادكم انتبهوا من المسلسلات والافلام اللي ترسل رسائل مبطنه مليئه بالفجور والفسوق والحبحبه والشفشفه لعقل طفلك الباطن سواء كنت كبير ولاصغير هالافلام تنزع الدين من الشخص ببطئ تحلل ماحرم الله اللين قلب يتشربه ويسير مايشوفه شي حرام يسير يومك كله من صبحه لأمسه ذنوب في ذنوب في ذنوب كل يومك وانتي تتقلبين في غضب الله تتبدل الايه بدل ما تذكرين الله في قيامك وقعودك وعلى جنمبيك لا تسيرين لاترين ولاتسمعين ولا تتكلمين الا بغضب الله بعدين بكل ثقه يقول لك ابليس لا لا انتي منتي مشركه انتي بتدخلين الجنه🤔 لا والله ربنا ليس بضلام للعبيد ماخلق الجنه والنار عبث ومارح يساوي الله واحد يقوم الليل ويصوم النهار ويحفظ عينه وفرجه ولسانه وسمعه عن مايغضب الله بواحد كل ماجاء حد من حدود الله تعداه ومو بس كذا جاهر بيه يحمل وزره ووزر من تبعه ويتكبر على الله
اتقوا الله في انفسكم وفي اولادكم كونك تبين تعصين الله لايحق لك تحليل الحرام ولا تهوينه وراك عيال تتحملين ذنبهم ليوم الدين .
كونك تبين تتابعين هالافلام لا تعلمين اولادك عليها وتحللينها لهم عشان تتابعينها وراكم مشوار طويل في الحساب
. (اتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ثم توفى كل نفس ماكسبت وهم لايظلمون)
ولاتنسون تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر لاخر يوم في حياتكم هذا واجبك كامسلم
.
Read more
حبيبة العُمر 74🖤🖤🖤🖤 حبيتك كثير حبيتك قبل ما آشوفك وآحضنك وآشد ع ايديك،حبيتك بَ عفويتك الجميلة وطيبة قلبك حبيتك بَ قلبيّ ،مآ يهم شكلك المهم يكون قلبي وقلبك حآسين بَ بعض،مآتعرفين قد آيش قلبيّ يحبك قد آيش آتخيل طول الليآلي إني آشوفك وآحضنك،لمآ يكون يومي بدون حكيك قلبيّ يتوجع،ولمآ نتغير قلبيّ ... حبيبة العُمر 74🖤🖤🖤🖤
حبيتك كثير حبيتك قبل ما آشوفك وآحضنك وآشد ع ايديك،حبيتك بَ عفويتك الجميلة وطيبة قلبك حبيتك بَ قلبيّ ،مآ يهم شكلك المهم يكون قلبي وقلبك حآسين بَ بعض،مآتعرفين قد آيش قلبيّ يحبك قد آيش آتخيل طول الليآلي إني آشوفك وآحضنك،لمآ يكون يومي بدون حكيك قلبيّ يتوجع،ولمآ نتغير قلبيّ يتقطع آكثر وآكثر،عشآن آنآ لقيت فيك كل حآجة تسعدنيّ وتريحنيّ وتحسسّني بالامآن،قربك ؟ وحكيك ؟ والآمان ؟ والرآحة ؟ وكل حآجة تختص بك ؟ آعيشهآ معك غير آنتِ غير والله،آجمل علآقة عشتهآ هيَ ؟ علاقتك والله،مستحيل آكون وآثقه بَ آحد كثرك،كل المشآعر حسيتهآ معك لحظآت تكونين لي آخت ولحظات صديقة ولحظآت آم ولحظات حبيبة ؟ عشآن كذآ سميتك حبيبة عُمري لآنك من جد مآ آحد يستحقه غيرك،تحملتينيّ كثير كثير كثير وصبرتيّ علي لما اكون معصبه وآحكي حكي يجرحك ؟ عشآن كذآ آسفه من آعماق قلبيّ ع إني بَ لحظة ضآيقتك ونزلت دموعك آسفه آسفه آسفه.
-يديمك ليّ طول العُمر-.
-آحبك بشكلّ يآ حبيبة العُمر-.
Read more
مبروكك للعميد و هارلكم يالزعمااء والله يحق لهم انهم يفرحون من جد لانهم من زمااان ما ذاقوها ولا ذاقوا ...
Media Removed
مبروكك للعميد و هارلكم يالزعمااء والله يحق لهم انهم يفرحون من جد لانهم من زمااان ما ذاقوها ولا ذاقوا طعم الفوز ع نادي كبير وعظييم وعادي ترا مافي شي يحززن الحمدلله وبس والله #الاتحاد #العميد_الذهبي مبروكك للعميد و هارلكم يالزعمااء والله يحق لهم انهم يفرحون من جد لانهم من زمااان ما ذاقوها ولا ذاقوا طعم الفوز ع نادي كبير وعظييم وعادي ترا مافي شي يحززن الحمدلله وبس والله 💛 #الاتحاد #العميد_الذهبي
عندي لأجـل فـراقـكـم آلام = فإلام أعـذل فـيكـــم والام  من كان مثلي للحبيب مفـارقـاً = لا تعذلـوه ...
Media Removed
عندي لأجـل فـراقـكـم آلام = فإلام أعـذل فـيكـــم والام  من كان مثلي للحبيب مفـارقـاً = لا تعذلـوه فـالـكـلام كـلام  نعم المساعد دمعي الجاري =على خدي إلا أنـه نـــمـــام  ويذيب روحي نوح كل حمـامة = فكأنما نوح الحـمـام حـمـام  إن كنت مثلي للأحـبة فـاقـداً = أو في فؤادك لـوعة وغـرام  قف ... عندي لأجـل فـراقـكـم آلام = فإلام أعـذل فـيكـــم والام 
من كان مثلي للحبيب مفـارقـاً = لا تعذلـوه فـالـكـلام كـلام 
نعم المساعد دمعي الجاري =على خدي إلا أنـه نـــمـــام 
ويذيب روحي نوح كل حمـامة = فكأنما نوح الحـمـام حـمـام 
إن كنت مثلي للأحـبة فـاقـداً = أو في فؤادك لـوعة وغـرام 
قف في ديار الظاعنين ونادهـا = يا دار ما صنـعـت بـك الأيام
يا دار أين الساكـنـون وأين ذي = اك البهـاء وذلـك الاعـظـام 
يا دار أين زمان ربعك مونـقـاً = وشعارك الإجـلال والإكـرام 
يا دار مذ أفلت نجومك عمـنـا = والله من بعد الـضـياء ظـلام
يا سادتي أما الـفـؤاد فـشـيق = قلق وأما أدمعـي فـسـجـام 
والدار مذ عدمت جمال وجوهكم = لم يبق في ذاك المقـام مـقـام 
لا حظ فيها للعيون ولـيس لـل = أقدام في عرصـاتـهـا إقـدام 
وحياتكم إني على عهد الـهـوى = باقٍ ولم يخـفـر لـدي ذمـام 
فدمي حلال إن أردت سـواكـم = والعيش بعدكم عـلـي حـرام 
يا غائبين وفي الفؤاد لبـعـدهـم = نار لها بين الضـلـوع ضـرام 
لا كتبكم تأتـي ولا أخـبـاركـم = تروى ولا تـدنـيكـم الأحـلام 
نغصتم الدنيا عـلـي وكـلـمـا = جد النوى لعبت بـي الأسـقـام 
ولقيت من صرف الزمان وجوره = ما لم تـخـيلـه لـي الأوهـام 
يا ليت شعري كيف حال أحبتـي = وبأي أرض خيمـوا وأقـامـوا 
مالي أنيس غـير بـيت قـالـه = صب رمته من الفراق سـهـام 
والله ما اخترت الفراق وإنـمـا = حكمت عـلـي بـذلـك الأيام
Read more
Loading...
3 بألمانيا~ سلطان :يا شيخ والله تجي معي بكره العشا عند ابوي عزام:ياخي ما اقدر سلطان بمزح :غصب ...
Media Removed
3 بألمانيا~ سلطان :يا شيخ والله تجي معي بكره العشا عند ابوي عزام:ياخي ما اقدر سلطان بمزح :غصب غصب غصب انت معزوم عندنا يا عزام ما احب أكرر كلامي فاهم عزام:طيب وأختي وش اسوي فيها انت عارف انها متعلقه فيني وماعندها احد بالسعوديه سلطان:خلها تجي تستانس مع البنات عزام:خلاص موافق سلطان:اخييرا ... 3
بألمانيا~
سلطان :يا شيخ والله تجي معي بكره العشا عند ابوي
عزام:ياخي ما اقدر
سلطان بمزح :غصب غصب غصب انت معزوم عندنا يا عزام ما احب أكرر كلامي فاهم
عزام:طيب وأختي وش اسوي فيها انت عارف انها متعلقه فيني وماعندها احد بالسعوديه
سلطان:😏خلها تجي تستانس مع البنات
عزام:خلاص موافق
سلطان:اخييرا ،،ترا بيجينا اخوي وعياله من بريطانيا تعرفهم صح؟
عزام:اي اي معروفين ،يلا برجع الفندق اشوف تولين (عائلة عزام)
ابوه وأمه متوفين
عايش مع اخته بألمانيا
عزام:حنون مرره وفلاوي يدلع اخته ويموت فيها (٣١) 🌸
تولين اخت عزام:فلاويه جمييييله طيبه عصبيه شوي وحساسه (١٨)

ببريطانيا~

الكل تجهز وسفرتهم بكره
لين :تجهز لها لَبْس تلبسه بالطياره
جهزت بلوزه بيضا عليها كلام فسفوري
وبنطلون ماسك اسود عند الركب جلد وفلات ابيض
نايف دخل بهدوء:ليونه
ماسمعته لانها سرحانه
نايف:لين
ماسمعته
نايف:للللييييييييييييييننننننننننننننن
لين بعصبيه:خيييير وش تبغى يا مال مانيب قايله
نايف بخبث:ماابغى شيء
لين عصببت من جد:نايف برا ولا والله بالجزمه بوجهك
نايف:همزح همزح بطلع
راحت عند ابوها وامها كانوا جالسين يتقهوون
لين:اءء بابا
العم حمد:عيونه
لين:بنشوف سلطان؟اشتقت له
ملاحظه: سلطان جاهم اكثر من ٥مرات لبريطانيا
ابتسم العم حمد:اي بنقابله اصلا رحلتنا من بريطانيا الى ألمانيا ثم السعوديه عشان ناخذ سلطان معنا
لين نطت:ونااااااااسه
نايف:مع سلطان وصديقه عزام؟
العم حمد:اي
ام نايف:يلا روحوا تجهزوا
نايف و لين:وناااااااااااسه يلا عن اذنكم بنروح نتجهز
بالسعوديه~
٨:٣٠
دخل رعد ع الجد
الجد:عمر جهز ل٦أشخاص زياده
رعد :جدي بسألك
الجد:تفضل
رعد:احس في شيء ما تبي تقوله لنا وليه زياده اربع أشخاص ما بيجي الا عزام وأخته والاربعه مين
الجد يغير الموضوع وبربكه؛الا ايش صار ع الموضوع
رعد بضحكه:جددي لا تغير الموضوع جاوب
الجد:الصراحه اي
رعد:طيب وشو؟
الجد:بيجي عمك حمد وعياله
رعد:بالله اجل اكتملت ،تصدق يا جدي ما اعرف الا ان عنده بنت وولد صح
الجد:صحيح
رعد :جدي سمعت انه خبير مره بإدارة الشركه
الجد:ايي مرره
رعد: يلا استأذنك
الجد ببتسامه:إذنك معك

بقصر العم عبدالرحمن
تحديدا غرفه رغد
كانت تسولف مع البنات بــBBM
رغد:ساره رحتي
داليا:آي وش صار
ساره:قال لي اسألي ابوك
ملاك:طيب،سألتيه
ساره:امم لا ما سألته
رغد:يا مال السكته روحي إسأليه لأذبحك
داليا:بالله وش تنتضرين
ساره:خلاص اكلتوني يلا بروح
الكل ترك الجوال
رجعت ساره
ساره:بنااااااااااااااااااات
الكل:خير،نعم،وش تبغين يا زق
ساره:بكره بنروح المزرعه ويقول جدي فيه
Read more
بارت٦ بعد المدرسه البنات ينتظرون السواق الجوهره:اففف الله لايفق خااانووووه وينه ياجعله بالسرطان ...
Media Removed
بارت٦ بعد المدرسه البنات ينتظرون السواق الجوهره:اففف الله لايفق خااانووووه وينه ياجعله بالسرطان والكارونا والجلطه والشلل النصفي والإعاقه المستديمه والقلون وينه طاقنا بالشماس الله ياخذه البنات بستثنى جنا:ااامميييييننن جنا :بل بل مانسيتي شي اعوذ بالله منك أنوار:الا وجعع يستاهل ... بارت٦

بعد المدرسه
البنات ينتظرون السواق
الجوهره:اففف الله لايفق خااانووووه وينه ياجعله بالسرطان والكارونا والجلطه والشلل النصفي والإعاقه المستديمه والقلون وينه طاقنا بالشماس الله ياخذه
البنات بستثنى جنا:ااامميييييننن
جنا :بل بل مانسيتي شي اعوذ بالله منك
أنوار:الا وجعع يستاهل مهي حاله يتأخر كل يوم
جنا:هههه بذي الله لا يلومك
رغد :الله يلعنه الكلب
جنا :لا تلعنين"وكملو البنات وهم يطنزون"اللعن حراام
لطيفة:وجعع الزفت وينه"وتتربع"جاني النوم مالي دخل ويييينههههه!!!!
جوهره تتربع جنبها:صادقه
فاطمه:سلا...
قاطعتها جنا:وين طاسه انتي؟!
فاطمه:هذا جزاتي اجبلكم ايس كريم
البنات :احلفي!!
فاطمه:بس جنا لاء
جنا:لييييععههه؟!
فاطمه:بس كذا نذاله
جنا:مالت ابركها من ساعه
انوار بهمس:سويتي الي قلتلك عليه
فاطمه بهمس:ايه حطيته بماااي حااااار
جوهره:انا وذي شقليطه
رغد: مي توو
جوهره فتحته وصنمه تناظر عباتها
لطيفه:بسم الل..."لفت على جوهره ثم على أنوار لقتها تظحك" اجل مقلب ياحماره " ورمته على انوار"
رغد فتحته:هىء هىءءءءلا انواااااااررررر يالنذله
انوار :احسن عشان تدخلوني بخططكم ولا بكمل مقالب
جنا:مالت بس ازين شي ماخذت ايس كريم
جوهره عيونها شرار على انوار وفاطمه:بنات كلينكس بليييز
بعد مانظفن البنات عباياتهن جاء خان
في السياره
لطيفة:وجعع خانوه ليه فيه تأخييير؟!
خان:سوري مدام
أنوار:سوري ولا لبناني
رغد:ماتضحك
جنا:شب ولا كلمه اهجدي انتي وياها
جوهره:هاه خذيلك جدت جدتي
البنات معدا جنا ولطيفه النايمه:هههههههههههههههههههه
فاطمه:لابنات من جد اليوم نروح اي بيت
جوهره:اكيد بيتي خان روح بيت انا
خان:انشاء الله مدام
فاطمه:سوري بنات ماقدر
جنا:حتى انا عندي امتحان بكرهه
رغد :عادي نذاكر مع بعض ازين صحح؟!
جوهره:يالله بنات وصلنا
جنا:افف لطيفه للططييففهه لططيييييففففففه قومي قمام يقمم العدو
لطيفه انقزت من مكانها:بسم الله جني موب ادميه!!
انوار :الاقولي جدتي جد والله كنها جدتي ماتشوفين نصايحها ودعاويها
البنات :ههههههههههههههههه
جوهره :بتنزلون ولا شلون
في بيت الجوهره
كل وحده تمارس نشاطاتها اليوميه
رغد تحط مناكير لجوهره وجوهره توريها انستقرامها وكذا
جنا تذاكر لطيفة تتطنز عليها وجنبها بطاطسات
انوار ع جوالها تخطط فاطمه تحوس بالمطبخ

توقعاتكم للبارت الجاي󾍇
Read more
Loading...
حياتي والله مادري من زمان مادخلت لحساب جد والله تفاجئة جد وايد استانست مبرووك حياتي تتربع بعزج يارب ...
Media Removed
حياتي والله مادري من زمان مادخلت لحساب جد والله تفاجئة جد وايد استانست مبرووك حياتي تتربع بعزج يارب الله يحفظه لج يارب #سعودتي @sa3o0oda772 حياتي والله مادري من زمان مادخلت لحساب جد والله تفاجئة جد وايد استانست مبرووك حياتي تتربع بعزج يارب الله يحفظه لج يارب ❤❤ #سعودتي
@sa3o0oda772
‏ليان كانت تمشط شعر ريم وهي تفكر وساهيه ‏ريم لفت لها:ابي اروح المدرسه مثل هيثم ومعاذ ‏ليان ابتسمت:بتروحين ...
Media Removed
‏ليان كانت تمشط شعر ريم وهي تفكر وساهيه ‏ريم لفت لها:ابي اروح المدرسه مثل هيثم ومعاذ ‏ليان ابتسمت:بتروحين ان شاءالله اذا بدت السنه الجايه ‏ريم:وانتي معي ‏ليان:اروح معك بس انتي صرتي كبيره اللحين وتروحين لحالك مثل البنات الصغار كلهم ‏ريم سكتت وكانها تفكر ليان قربتها لها ومسحت ع خدها:ماابيك ... ‏ليان كانت تمشط شعر ريم وهي تفكر وساهيه
‏ريم لفت لها:ابي اروح المدرسه مثل هيثم ومعاذ
‏ليان ابتسمت:بتروحين ان شاءالله اذا بدت السنه الجايه
‏ريم:وانتي معي
‏ليان:اروح معك بس انتي صرتي كبيره اللحين وتروحين لحالك مثل البنات الصغار كلهم
‏ريم سكتت وكانها تفكر ليان قربتها لها ومسحت ع خدها:ماابيك تخافين ، مو انتي تقولين لهيثم ومعاذ انك صرتي كبيره ومايصير يدخلون غرفتك؟
‏ريم حركت راسها باايه
‏ليان:خلاص اجل الكبير مايخاف من شي ، وبعدين انا وابوك هنا معك واي شي تبينه قولي لنا
‏ريم ابتسمت:طيب
‏ليان قربت لها وباست راسها:عمرري انا
‏ريم صارت تناظر لها وليان استغربت منها وضحكت
‏ليان:وش فيك؟
‏ريم ضحكت وصارت تلعب بيدها:دايم معاذ وهيثم يقولون لعمه اميره ماما ويروحون لها صح؟
‏ليان حركت راسها باايه
‏ريم اشرت لليان:وانتي ماما
‏ليان بلحظتها ماتدري ليش حست بششي داخلها وابتسمت
‏ليان:صح؟
‏ليان بضحكه حركت راسها بـ ايه
‏ريم ابتسمت وليان مسحت ع راسها وهي مبتسمهه ، صح ان كثير سلطان قال قدامها هالكلام بس ريم مانادتها بهالكلمه الا قليل وماحست فيها ليان بس هالمره ماتدري ليش حسس فيها وبشكل غررريب
‏،
‏سلطان وهو يطقطق باللاب دخل تركي
‏تركي:اتمنى استأذن يوم من الدوام وانت فيه
‏سلطان ناظر له
‏تركي:من جد ماقد جاء يوم وانا بالبيت وانت هنا بالدوام
‏سلطان:احد ماسكك ماتريح؟
‏تركي جلس:ايه والله ، ضميري
‏سلطان ابتسم:زين زين ، وش صار على فيصل
‏تركي:انتهت اموره وينتظر الحكم ، ونقلناه وحالته حاله
‏سلطان:حقه وماجاه ، سنتين والحق ورا اسمه ماانسى حالتي وقته والله
‏تركي:ولا انساه انا ، المهم يبيلنا فتره راحه
‏سلطان:بعد مانقلى ناصر وتنهي كل ششي متعقل بذيك الفتره ، باقي ناصر بس ويأخذ حقه ونرتااااح بعدها
‏تركي:اهله مايعرفون شي عنه مو وقت العزاء
‏سلطان عقد حواجبه:ماادري ، لكن بشوف
‏تركي:تمام وبنشوف عاد
‏سلطان:زين
‏تركي قام ولف له وابتسم:نبي نخلص من ذيك الفتره كلللها ونرميها وننساها ولا كأنها صارت ونعيش بعدها بدون حتى مانلتفت لها ، هانت
‏سلطان ابتسم من كلامه واخذ نفس وهمس:ان شاءالله
‏تركي:يلا اتركك تشتغل براحتك
‏سلطان:تمام
‏وطلع تركي وسلطان لف لجعازه وهو يفكر بكلام تركي ، مابقى شي وينتهي ككككل هالكابوس اللي كان معه وملازم حياتهه وتفكيره بكل الفتره اللي راحت ..
Read more
Hello . . . . . ياخي والله من زمان عنكم <span class="emoji emoji1f60b"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span> الأجازة الصيفية من جد اشغلتنا <span class="emoji emoji1f623"></span> الزبدة ؛ هذه رسمتي ليوتشيرو ...
Media Removed
Hello . . . . . ياخي والله من زمان عنكم الأجازة الصيفية من جد اشغلتنا الزبدة ؛ هذه رسمتي ليوتشيرو من أنمي .. ( OWARI NO SERAPH ) 🏻 . . الصراحة الأنمي مش بطال لكن النهاية كانت مهي زي اللي كنت أبغاه ، أكيد القتال في هذا الأنمي ما اعجب الكثير لكن بالنسبه لي حبيته 🏻 . . . ( الكومنت مهم من ... Hello
.
.
.
.
.
ياخي والله من زمان عنكم 😋💜 الأجازة الصيفية من جد اشغلتنا 😣 الزبدة ؛ هذه رسمتي ليوتشيرو من أنمي ..
( OWARI NO SERAPH ) 💪🏻 .
.
الصراحة الأنمي مش بطال لكن النهاية كانت مهي زي اللي كنت أبغاه 😓 ، أكيد القتال في هذا الأنمي ما اعجب الكثير لكن بالنسبه لي حبيته 🙊👌🏻
.
.
.
( الكومنت مهم من جد 🙊 "يرفع معنويات" ) .
#سيراف_النهاية #رسم #رسمة #رسمه #رسام #رسامون #رسامين #فن #فنون #فنانون #فنانين #رسوم #يوتشيرو #owari_no_seraph #doodle
Read more
. السلام عليكم <span class="emoji emoji1f64b"></span> . نخش في الموضوع على طول وراح نتكلم عن #تونر من ماركه #نيڤيا 🏅 . التونر هو سائل ...
Media Removed
. السلام عليكم . نخش في الموضوع على طول وراح نتكلم عن #تونر من ماركه #نيڤيا 🏅 . التونر هو سائل خفيف شغلته يقبض المسام وينعش البشره ويقلل من إفرازاتها الدهنيه وما يغني عن الغسول و تنظيف البشره ابدأ إنما هو مساعد ويستخدم بعد الغسول وقبل المرطب . التونر فيه نوعين ازرق للبشره العاديه و المختلطة ... .
السلام عليكم 🙋
.
نخش في الموضوع على طول وراح نتكلم عن #تونر من ماركه #نيڤيا 🏅
.
التونر هو سائل خفيف شغلته يقبض المسام وينعش البشره ويقلل من إفرازاتها الدهنيه وما يغني عن الغسول و تنظيف البشره ابدأ إنما هو مساعد ويستخدم بعد الغسول وقبل المرطب 👌
.
التونر فيه نوعين ازرق للبشره العاديه و المختلطة و الوردي البشره الحساسه و الجافه ويفرق عن الأزرق انو فيه من مكوناته زيت اللوز ، يوعدك المنتج أنو ينقي و يرطب و ينعش البشره البشره ✨ ، بس انا للأمانة ما استخدامه نهائياً على بشره وجهي لأنو فيه نسبه كحول عاليه جداً ومعروف ان الكحول جداً مضره على البشره تسبب حساسيه و تهيج ويقل من إنتاج الكولاجين ويسبب زياده إفراز الدهون بسبب الجفاف الحاصل من الكحول 😢 ، استخدامه لتنظيف رقبتي مو دائماً تقريباً ٣ مرات بالأسبوع كافي ، فعال جداً في تنظيف الرقبه والله يا انه تطلع القطنه بنيه من الوصخ * عذراً عـالشفافيه * من حُبي له هذي العلبه الثانيه اللي استخدامها والله ينظف من قلب 😩🐭 ، طريقه استخدامه جداً سهل جيبي قطنه وخذي من المحلول ومسيحي فيها المكان 🌸 ،رجاءً لأحد يتجاهل تنظيف الرقبه لانه من جد هي اللي تبين نظافه الشخص 👄
.
.
شكراً لقرائتك عزيزتي 💎
. (اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي خَطِيئَتِي، وَجَهْلِي، وَإِسْرَافِي فِي أَمْرِي، وَمَا أَنْتَ أَعْلَمُ بِهِ مِنِّي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي هَزْلِي وَجِدِّي، وَخَطَئي، وَعَمْدِي، وَكُلُّ ذَلِكَ عِنْدِي)
Read more
Loading...
ياهل الرياض وينكم والله عيب من جد حرام الهلال والله جاي من الطايف عشان المباراه واتفاجأ مافي حضور ياهل الرياض وينكم والله عيب من جد حرام الهلال والله جاي من الطايف عشان المباراه واتفاجأ مافي حضور
حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي...<span class="emoji emoji1f49c"></span> . افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت ...
Media Removed
حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي... . افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت في وحده معي في نفس السنه الدراسيه تبين لي انها صديقه ومحبه لي . تظهر لي انها تحبني وانا بعادتي انسانه عفويه واحب الجميع واحب اكون صداقات مع الكبير ومع الصغير واتذكر كانت علاقتي بخاله المدرسه ... حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي...💜
.
افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت في وحده معي في نفس السنه الدراسيه تبين لي انها صديقه ومحبه لي
.
تظهر لي انها تحبني وانا بعادتي انسانه عفويه واحب الجميع واحب اكون صداقات مع الكبير ومع الصغير واتذكر كانت علاقتي بخاله المدرسه قويه ويعلم الله اني احبها من قلبي
وكنت كل يوم من الصباح لاخر الدوام احب اجلس معاها واسولف وأضحك معاها ما كأني الا بنتها ولا كأنها الا وحده من صحباتي والله ان كانت علاقتي فيها افضل من علاقتي بأمي .
واتذكر نظرات ذيك البنت ليا نظرات غريبه كل ما اسولف مع الخاله واظحك ألف يمين او يسار الاقي البنت نظارتها علي وقتها طبعا انا بزره ما افهم هالافلام وهالنظرات الخبيثه .
في يوم من الأيام سألتني البنت ليه دائما تجلسين مع الخاله ذي وتضحكين معاها..؟ قلتلها كذا عادي احبها وتخيلو لمن رحت راحت هي وسألت الخاله نفس السؤال ليه دائما تجلسين مع جواهر وتضحكين معاها كانت اعتبرها حسبت بنتي ..💔 اخ يا قهري .
و بيوم من الايام السود كما تاه الوجه☻
.
كنت جالسه مع وحده من صحباتي وصحبتي اتريقت على الخاله لان وزنها كان زائد وانا قلت كلمه وتمنيت في لحظتها الارض تنشق وتبلعني انا بكبري انصدمت من نفسي استغربت كيف قلت هالكلمه بجد بجد ضاق صدري وجلست اقول ليه انا قلت هالكلمه على الخاله اللي احبها ضااق صدري من جد احتقرت نفسي بكل معنى الكلمه وصحبتي طبعا ضحكت من قلبها وقتها وكل ما علي صوتها والله اضكر نفسي وشعوري الى يومكم ذا اني كرهت نفسي اكثر واكثر كل ما علي صوتها بالضحك حسيت اني حقير ومن قوة الضيق اللي جاني وقتها كرهت صحبتي وقمت من عندها ورحت دورت المياه اشرب مويه وألوم نفسي كان هالغلط اللي جاء فجأءه وبدون حسبان مثل السكين في قلبي ولمن رجعت لصحبتي لقيت صاحبة السؤ الخبيثه اللي تراقبني بعينها في كل خطوه قامت من عند صحبتي
استغربت وسألت صحبتي ليه هذي البنت كانت هنا قالت سألتني ايش قالت جواهر وخلاك تضحكين 😣 يا الله ما ألعنها حسبي الله عليها وقامت صحبتي قالت لها جواهر قالت عن خاله.... انها.....
ويا الله انوجع قلبي وجعين قلت لها ليش تقولين لها مو شي حلو عشان ينقال اذكر اني قمت ولبست عبايتي وجلست استنى بابا وانا ابكي كنت محتقره نفسي حرفيا كنت اقول انا انسانه وسخه ما استاهل صحبت خاله... .. وقتها كانت الصرفه طبعا ..💔
.
وجاء اليوم الثاني وادور على الخاله ومالقيتها قلت شكلها غايبه
ووقت الفسحه المديره تقرب لصحبتي سألتني انا وصحبتي⬅️
Read more
قصتي حصلت أمس صليت على الرسول الهم صل وسلم على نبينا محمد بصلاه الابراهميه في يوم واحد بس ٢٠٠٠ مره وانحلت ...
Media Removed
قصتي حصلت أمس صليت على الرسول الهم صل وسلم على نبينا محمد بصلاه الابراهميه في يوم واحد بس ٢٠٠٠ مره وانحلت أمور معقده من سنه وشهر سبحان من فرج الهم من جد الصلاه على الرسول انشراح صدر وقوه وتفريج همووووووم والله اكتب وانا مستناسسه بقووووه #التسبيح #الاستغفار #قصص_الاستغفار_الصدقه #قروب_امول قصتي حصلت أمس صليت على الرسول الهم صل وسلم على نبينا محمد بصلاه الابراهميه في يوم واحد بس ٢٠٠٠ مره وانحلت أمور معقده من سنه وشهر سبحان من فرج الهم من جد الصلاه على الرسول انشراح صدر وقوه وتفريج همووووووم والله اكتب وانا مستناسسه بقووووه
#التسبيح #الاستغفار #قصص_الاستغفار_الصدقه #قروب_امول
Loading...
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. ...
Media Removed
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله.. الهنوف: بشريني بالنتيجه.. رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر. الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق.. رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف ... البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون ..
رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله..
الهنوف: بشريني بالنتيجه..
رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر.
الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق..
رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف التمياط..
الهنوف: ومحمد الشلهوب و بعد طارق التايب وتفاريس..
رغد: خلاص من بقيتي..
الهنوف: هههههههه بس من جد شكل المباراة مشوقه..
رغد: صادقه والله... "" وبعدها كل وحده راحت على بيتها""&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عــــنـــــــــــــــــــــــــد ريــــــــــــــــــــــــــــــــم

ريم: سوير تعالي عندي اليوم.
ساره: اولا معاك الانسه ساره مو سوير .ثانبا وش عندكم اليوم..
ريم: والله يا انسه سوير .. عندنا جمعة بنات نشوف مباراة الهلال والنصر..
ساره: اهااااااا. بصراحه افكر..
ريم: اقول تعالي بلا سخافه ..
ساره: لا معليش ريوم... ما اقدر اليوم بنطلع مزرعتنا .
ريم: وانتوا كل ويك إند تروحون مزرعتكم غيروا شوي...
ساره:تعرفين عاد الشياب لازم يقابلون الغنم والرعيه..
ريم: هههههههههاي حلوه هذي الرعيه..
ساره: ولا يهمك الاسبوع الجاي عندك.
ريم: انا ما صدقت يجي هالاسبوع عشان استنى الاسبوع الجايعـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي

تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك..
سليمان: والله انا اليوم معزوم..
تركي: ومن اللي عازمك..
سليمان: واحـد
تركي: ادري انه واحد اجل وحده..
سليمان: مشاري..
تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!!
سليمان: ايه وش فيها ؟؟!!
تركي: طيب في البيت ولابرى..
سليمان: لافي بيتهم..
تركي:. صدق انك اناني ليش ما تاخذني معك عسى اشوف حرمتي..
سليمان: وانت كل شي تبي تصير معي..صدق انك نشبه.
تركي: افااااااا وهذا وانا صديقك..
سليمان: صديقي على عيني وراسي بس الرجال ما عزمك وش اسوي انا..
تركي: صح. بس لازم تعرفني عليه ..ما يصلح انت تروح وانا ما اروح..
سليمان: والله افكر..
تركي: ابو سلوم عاد ما يحتاج لها تفكير وش عاد.. ترها بس تخليني يوم اجي معك واقابله واتعرف عليه ما هي صعبه..
سليمان: بما انك نسيبي فا اخليك تجي معي مو مشكله بس مو اليوم.
تركي: كفو والله ابو سلوم . كل هذا متحمله عشان خاطر رغد جعل ربي يخليها لي ..<<<الاخوان مخططين وجاهزين
سليمان: ويخلي ريم لي<<< قاط معه
تركي وسليمان مع بعض: امــــــين يارب العالمين... "" وبعدها ضحكوا ...وراح كل واحد بيته &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&فــــــــــــــــــــي بيت ابومـــــــــــــــــشاري

رغد :اتصلتي
Read more
البارت28 : &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& تركي:" يالله هالبنت شويه عليها جنان تاخذ العقل والله ...
Media Removed
البارت28 : &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& تركي:" يالله هالبنت شويه عليها جنان تاخذ العقل والله الهنوف اختي تعرف تختار..بس من جد تشبه وحده مدري مين..بس اليوم انشالله بمسك الهنوف وتحقيق معاها لين اعرفها..بصراحه البنت لقــــطه.." &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& سلي البارت28 : &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& تركي:" يالله هالبنت شويه عليها جنان تاخذ العقل والله الهنوف اختي تعرف تختار..بس من جد تشبه وحده مدري مين..بس اليوم انشالله بمسك الهنوف وتحقيق معاها لين اعرفها..بصراحه البنت لقــــطه.." &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& سلي
البارت26: ريم: هههههههههههههههه يحليلها تعصب بسرعه. رغد تدور شي ترميه عليها ريم :خلاص خلاص والله ...
Media Removed
البارت26: ريم: هههههههههههههههه يحليلها تعصب بسرعه. رغد تدور شي ترميه عليها ريم :خلاص خلاص والله باعقل ... بس من جد انتي ملاك .. رغد: ايه هذا الكلام اللي يفتح النفس ويشرح الخاطر.... ريم: يله تراك تاخرتي.. رغد: وانتي الصادقه...نزلت رغد شافت مشاري يستناهااا البارت26: ريم: هههههههههههههههه يحليلها تعصب بسرعه. رغد تدور شي ترميه عليها ريم :خلاص خلاص والله باعقل ... بس من جد انتي ملاك .. رغد: ايه هذا الكلام اللي يفتح النفس ويشرح الخاطر.... ريم: يله تراك تاخرتي.. رغد: وانتي الصادقه...نزلت رغد شافت مشاري يستناهااا
Loading...
- يوههه اسفه جد ما نزلته الساعة ١٢ بس عشان امي خذت تليفوني ، عمرييييييي روينننن اختيي الي ما يابتها اميي كل عام وانتي بخير روحييي، حبيبيي الي كبروا وه وه، جد من اول ما عرفتج دخلتي قلبي بسرعه كلشي فيج يهبل وشخصيتج بعد واستهبالج وكلشي والله يعني جد اعتبرج اكثر من اخت قلبي انا انجوي يور دي سستر ️ - Sissy ... -
يوههه اسفه جد ما نزلته الساعة ١٢ بس عشان امي خذت تليفوني ، عمرييييييي روينننن اختيي الي ما يابتها اميي كل عام وانتي بخير روحييي، حبيبيي الي كبروا وه وه، جد من اول ما عرفتج دخلتي قلبي بسرعه كلشي فيج يهبل وشخصيتج بعد واستهبالج وكلشي والله يعني جد اعتبرج اكثر من اخت قلبي انا انجوي يور دي سستر 😔😔😔😔😔😔😔😭😭😭😭❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
-
Sissy happy Birthday ya 3umri Ana enjoy your day sweetie, Lysm ok ? Jad jad a7bch, rou7i Rawan allah y5alech me w la ya7rmni mnch 😔😔😔😭😭😭❤️❤️❤️❤️❤️
ماقدر اكتب أكثر عشان وصلت المدرسة ☹️☹️
I'm ? @m.v4s
Read more
ٰٰٰجواهر : هايل ممكن نحلها هايل : وش نحل جواهر نزلت راسها هايل : انا فاهمك بس ابوك جواهر بين دموعها ...
Media Removed
ٰٰٰجواهر : هايل ممكن نحلها هايل : وش نحل جواهر نزلت راسها هايل : انا فاهمك بس ابوك جواهر بين دموعها : وربي انا عارفة انه ذاك اليوم ما كان قصدك بس امي واخوي هايل ابتسم : جواهر انا ما استاهلك في غيري كثير جواهر : انا مثلك هايل : انا اجيب غيرك عشرة و انتي يجيك غيري مليون جواهر : اصحاب هايل : ايه اكيد ... ٰٰٰجواهر : هايل ممكن نحلها
هايل : وش نحل
جواهر نزلت راسها
هايل : انا فاهمك بس ابوك
جواهر بين دموعها : وربي انا عارفة انه ذاك اليوم ما كان قصدك بس امي واخوي
هايل ابتسم : جواهر انا ما استاهلك في غيري كثير
جواهر : انا مثلك
هايل : انا اجيب غيرك عشرة و انتي يجيك غيري مليون
جواهر : اصحاب
هايل : ايه اكيد اصحاب
جواهر : طيب الحين هذا وش * تقصد الشراب*
هايل ابتسم : هذا عصير تفاح
جواهر منصدمة : احلللللف
هايل : وآلله
جواهر : منجد وانا اقول ليه مافي غازات
هايل : تبين
جواهر : طبعا لا ،
احمد : ايه عالعموم قبلوني في الدفاع
ندى بفرحة : من جد
احمد : ايه ،
#توقعاتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
ابييييي تفاااااعل🔥💙
Read more
Part:15 بيت (ابو راكان) العيال كأنو متجانسين عنده راكان:يعني بتروح عبدالله:ايه احمد:بس ...
Media Removed
Part:15 بيت (ابو راكان) العيال كأنو متجانسين عنده راكان:يعني بتروح عبدالله:ايه احمد:بس لاتطول الغبيه ترى بنشتاق عبدالله:كل اجازه يجيكم.......وش فيكم؟ليش الزعل...يالله يالله شغلو الدي جي..يالله محمد:يالله يالله نبي نتنكس بيت (ابو ياسمين) ونزلو البنات لبركت السباحه ياسمين:انا ... Part:15
بيت (ابو راكان)
العيال كأنو متجانسين عنده
راكان:يعني بتروح
عبدالله:ايه
احمد:بس لاتطول الغبيه ترى بنشتاق
عبدالله:كل اجازه يجيكم.......وش فيكم؟ليش الزعل...يالله يالله شغلو الدي جي..يالله
محمد:يالله يالله نبي نتنكس
بيت (ابو ياسمين)
ونزلو البنات لبركت السباحه
ياسمين:انا بنقز اااااااا*نقزت*
نجد:وانا
نجود:وانااااا
جوري:انا اخاف..بس..اناااااااا
اسيل:هبلات هههه...بس بجرب وانااااااا
امل:اخاف والله انكم هبلات
اسيل:انا يالله تعالي
امل:اخاف
ياسمين:يالله بنات معي...امل امل امل امل
البنات:امل امل امل امل امل امل امل امل
امل:خلااااااااص...طيب بجرب
البنات: وعاشت امل ويالله ياامل يالله ياامل
امل:بِسْم الله ..ااااااااا*نقزت*
البنات:هههههههههههه
جوري:تتحدوني ادخل تحت بالماي دفيقتني
اسيل:لا خير ان شالله
نجد:انتي هبله
جوري:وش دخلكم
وتدخل بالماي
ياسمين:هيه...هذي من جد هبله
نجود:طيب اسحبوها ع فوق
اسيل:يالله معي بنات
ويحسبونها ع فوق .....يتبع
بيت (ابو راكان)
عبدالله:هلا هلا هلااااا
محمد:اويل اويل اويل
راكان:يتخلى علي بلاش مانعيش ولاثانيه بغيابوه
عبدالله: نبي نرتاح شوي
محمد:شرايكم نطلع
عبدالله:الحين اقول لك نبي نرتاح وانت تقول شرايكم نطلع
احمد:شوي شوي ونطلع
محمد:بس شوي بعد للعشره
عبدالله:بعد للعشره ولا قبل الخمسه ه ه ه ههههههههه
احمد:هههههههههه كفك كفك
محمد: ه ه ه ه ه ه ه ودي اضحك بس مو قادر
احمد: يالله قوم بس يااااااالله مشينا
عبدالله:شمينا شمينا
راكان:شمينا؟هههههههه
عبدالله:وش يعرفك انت ب مصطلحاتي
محمد:يالله اي مطعم
عبدالله:ابي كنتاكي ابي كنتاكي جيوب لي كنتاكي*يقلد احلام
العيال:ههههههههه
احمد:لالا نبي هارديز
محمد:لالا نبي ماكدونالدز
عبدالله:هذا مطعم وهذا مطعم وش نسوي يعني؟
محمد:قرعه
العيال:طيب
وطلع لهم ماكدونالدز
محمد:يسسسس تس تس تنكس
عبدالله:يالله يالله شمينا
بيت(ابو ياسمين)
نجود:ااااامه ثقيله
ياسمين:وش فيها ماتتحرك
يتبع..... ________________
اذا فيه تفاعل كملت🚶🏼💜 •مبارك عليكم الشهر🌙🌿💜
Read more
. . الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ، ‏الحمدلله ...
Media Removed
. . الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ، ‏الحمدلله الذي اتم لي حجتي على خير ، الحمدلله حمدًا نتجاوز به ضيق الأرض لِسعة السماء الحمد لله على التمام . كانت أجمل أيام عشتها على الإطلاق لن انسى تفاصيلها مهما حييت ، تعلمت الرضا والصبر تعلمت الحُب والتعاون ... .
.
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ، ‏الحمدلله الذي اتم لي حجتي على خير ، الحمدلله حمدًا نتجاوز به ضيق الأرض لِسعة السماء🍃
الحمد لله على التمام🌱
.
كانت أجمل أيام عشتها على الإطلاق لن انسى تفاصيلها مهما حييت ، تعلمت الرضا والصبر تعلمت الحُب والتعاون تعلمت أن البشر سواسية في كل شيء❣
فخورة جدًا بكل شاب وشابه سعوا لخدمة ضيوف الرحمن و كان لهم يد في نجاح الحج💫
.
ونحمد الله على ‎ #نجاح_موسم_الحج_١٤٣٩ وما هذا النجاح إلا بتوفيق الله ثم إدارة ناجحة لهذه الحشود وهنيئاً لقيادتنا وشعبنا وكل القطاعات المشاركة على تميز حج هذا العام ونجاحه🕋🌹
.
.
ومانسيتكم انتم يا متابعاتي الجميلات والمجداويات خاصة من الدعاء بخيري الدنيا والاخرة عسى ربي يتقبل منا ومنكم🙏🏻
.
طبعاً اخذت بنيتي"📷" معي للحج وكانت مغامرة بالنسبة لي اني اخذتها والحمدلله رجعت معي وهي بصحة وعافيه الله يحفظها ويطول بعمرها❤<<النية من الصبح اقوم وانقل الصور من الكاميرا بس والله من التعب كل ما رفعت راسي ارجع انام😓😩
.
.
وألحين بعد خلاص طاقتي صفر مرهقه ومهدود حيلي بروح اكل بندول عشان حلقي والزكام إلي داهمني وانام ان شاء الله اصحى نشيطة شوي😫
.
.
.
#تصويري 📷
#توتو_عاشقة_المجد
#توتو_عاشقة_المجد_حج١٤٣٩
Read more
لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ...
Media Removed
لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ايه من جد يلا قوموا امي قالت المعازيم صاروا بالقاعه/ رودينا:اموني حبيبي واضح تعباانه مره الله يقومك بالسلامه يارب/ ايمان:ايه والله امين يارب/ عبير:يابنات مشتهيه ليمون/ لانا:ههههه خلوها هذي ... لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ايه من جد يلا قوموا امي قالت المعازيم صاروا بالقاعه/ رودينا:اموني حبيبي واضح تعباانه مره الله يقومك بالسلامه يارب/ ايمان:ايه والله امين يارب/ عبير:يابنات مشتهيه ليمون/ لانا:ههههه خلوها هذي جالسه تتوحم/مشاعل:ههههه يلا امشي انا اشتري لك ليمون..*طلعوا بإتجاه القاعه،،بعد فتره وصل الكل وبدأت لانا تتصور مع فيصل لان موعد الزفه قرب،،فيصل رفع راسها:احبك لانا/ لانا نزلت راسها:وانا بعد❤️
..*بدأت الزفه وطل عليهم القمرين لانا وفيصل على الموسيقى الهاديه والكل يدعي لها وفرحان لفرحتها❤️..!*..*رقصوا وانبسطوا وقعدوا مع لانا وعيشوها احلى يوم،،وصار الحين وقت الوداع،،الكل سلم عليها وطلعت لانا وصارت بذمة زوجها فيصل،،كانت اخر عروس بالشله وكل الشله كانت مبسوطه لأنهم كانوا مع بعض دايم وبالحلوه والمره سوا وبليلة زواج كل وحده كانوا مع بعض دموع الفرح والحزن تنزل والحب يزيد بين بعضهم❤️،،،طلعوها رودينا وعبير وأم لانا لسيارة زوجها وهم يغنون لها،،و ايمان كانت تعبانه وماقدرت تقوم ومشاعل قعدت معاها،،ايمان والدموع بعينها وبصوت عالي:الله معاك ياحبيبة قلبي.. *لفت لانا والدموع بعينها وابتسمت لهم وعطتهم بوسه ومشت*..*وصلوا للسياره والعجيب انه عماد كان قاعد مع فيصل من بعد ماتسامحوا وهدت الأمور بينهم وعرف رودينا من صوتها ولف عليها على طول وحس انه اشتاق لها وقال بهمس:رودينا! / رودينا بنفس الهمس والشوق:عماد! *دخلت لانا السياره ومشت،،ولف عماد وهمس لرودينا بنبرة حزن:هذا غلطي وانا اللي متحمله ياحسرتي عليك وانا اشوفك لرجال غيري💔/رودينا:الله يوفقك مع غيري انا مو من نصيبك💔!..يلا عبير امشي!.. خلص اليوم وكل واحد راح بيته وعنده قصص،قصص حاولت اقولها لكم واعيشكم أجوائها ويارب اني قدرت❤️*...
*بعد يومين،،في المستشفى انولد طفل جديد ايوه ولد ايمان! والكل كان متحمس يشوفه،،اجتمعت الشله عند ايمان وهم مبسوطين على المولود الجديد وبدأوا ياخذون صور تذكاريه وفرحانين لسلامة ايمان وولدها/ الكل بصوت واحد: الحمدلله على سلامتك يا احلى امون في العالم❤️/ايمان:حبايبي انتوا الله يسلمكم يارب/ رودينا شالته:حبيبي هالولد أكله/ مشاعل:ايش بتسمينه؟/ ايمان:فهد!/ عبير:تستهبلين؟ اقول بس لايسمعك احمد زوجك/ ايمان بكل برود:بالعكس احمد اللي يبي فهد يابنات والله احمد بزياده ارتاح لفهد بس لهم فتره من بعض/ لانا:الله والله كيوووتت هههههه ووصل فهود،المهم انا فيصل ينتظرني تحت طيارتنا بعد كم ساعه مع السلامه بشتاق لكم *وبدأت تضمهم وتبكي!،،
Read more
والله لساني يعجز عن الكلام او عن التعبير اكثر شي تعلمته ان الشخص الي يطمح لشي ويسعى لحلمه ويبني نفسه ...
Media Removed
والله لساني يعجز عن الكلام او عن التعبير اكثر شي تعلمته ان الشخص الي يطمح لشي ويسعى لحلمه ويبني نفسه بنفسه مستحيل يضيع تعبه ويجي بين يديه الشي الي سعى له وتعنى لجله انا بديت بحلمي هذا وطموحي هذي والله من قبل 6 سنوات ولا يوم فقدت الامل احيانا احس بالفشل واتحطم صح لكن ما فكرت اني اترك حلمي مو بس لجل نفسي ... والله لساني يعجز عن الكلام او عن التعبير اكثر شي تعلمته ان الشخص الي يطمح لشي ويسعى لحلمه ويبني نفسه بنفسه مستحيل يضيع تعبه ويجي بين يديه الشي الي سعى له وتعنى لجله انا بديت بحلمي هذا وطموحي هذي والله من قبل 6 سنوات ولا يوم فقدت الامل احيانا احس بالفشل واتحطم صح لكن ما فكرت اني اترك حلمي مو بس لجل نفسي الا لجل ناس كثير استهانو فيني ناس حطموني ناس خذو موهبتي هذي شي عادي لكن لو وصلو نص الي انا ابنيه واسعى له وينجحون مثل ما نجحت يتكلمون وقتها . ولمن ادخل قوقل واكتب الكاتبه #المودعه تطلع لي ثلاث صفحات عن رواياتي وعن بختصار المودعه ولمن كثير بالانستقرام ياخذون افكار رواياتي وبقوقل وحده محتله شخصيتي الكاتبه المودعه وتنزل روايتها وانسب كل شي يخصني لها هي ، هذا يعني نجاح مو فشل هذا يعني اني نجحت وهم يحاولون ينجحون مثلي لكن هم ما عندهم ( انتو ) لانكم سبب نجاحي انتو الي ساعدتوني بعد الله عز وجل انتو الي وقفتو ضد الي كان يعلق بسب وانا ما قلت شي انتو الي شجعتوني بعد حسابي الاول @almoOodah وبنيتو لي الامل وانه ما في شي مستحيل ما عندهم انتو ولا مثلكم ولا مثل الي بتاق الي كان اهدائهم احلا شي وصلني الي هو بصوره شكرا من جد خاطري انزله بالمكتبه وينتشر وتقرونه انتو بعد لكن للاسف ما اقدر ولا فيه شي مستحيل وبأذن الله راح اسعى الين اشوف كتبي في المكاتب وقتها اختم بجد حلمي وطموحي #اهدا_كتاب_ذكرى_قديمه_خاص
Read more
والفخر لمن لنا أنتمى ياغرباوية والله انكم فخر .. وأيضاً كما قلت سابقاً هنيئاً لنا بوجودكم معنا .. ...
Media Removed
والفخر لمن لنا أنتمى ياغرباوية والله انكم فخر .. وأيضاً كما قلت سابقاً هنيئاً لنا بوجودكم معنا .. من جد شطبي قطبي كتمي عدمي #طحسنيزم #67snism #ضغط_شديد والفخر لمن لنا أنتمى ياغرباوية والله انكم فخر .. وأيضاً كما قلت سابقاً هنيئاً لنا بوجودكم معنا .. من جد شطبي قطبي كتمي عدمي 😂

#طحسنيزم
#67snism
#ضغط_شديد
لحظة وداع المسلسل اللي كنا نستنا كل خميس و جمعة و نسهر للساعة 2 و 3 عشانه . ●لا من جد ياخي النهاية كلمة روعة كلمة بيرفكت قليلة عليها مهما قلنا ما نوفيها روعتها . ●انا توقعت نهاية حزينة عشان المسلسل ميلودراما و طلع عكس كل شي توقعته كل دراما تكون هالنوع (ميلودراما) لازم بعد ما اتابع مسلسل من ... لحظة وداع المسلسل اللي كنا نستنا كل خميس و جمعة و نسهر للساعة 2 و 3 عشانه 😭❤.
●لا من جد ياخي النهاية كلمة روعة كلمة بيرفكت قليلة عليها 😭 مهما قلنا ما نوفيها روعتها ❤😢.
●انا توقعت نهاية حزينة عشان المسلسل ميلودراما 🚶 و طلع عكس كل شي توقعته كل دراما تكون هالنوع (ميلودراما) لازم بعد ما اتابع مسلسل من هذي النوعية 🌚 الكل يموت 🌚 لا من جد ي جماعة الكل يموت 🌚💣 البطل يموت 💔، صاحب البطل في السيارة يموت،💔 السواق يموت 💔، الشحاتة ماتت 💔 اللي جمب الشحاتة ماتت 💔 ، حبيبته مدري زوجته مدري بنته مااااتت 💔💔🌚 شكلي زودتها 💔.
بس والله ياخي النهاية جميلة بششكل 😭اهم شي انه ما احد مات هنا 💦راحت دموعي على الحلقة 😭 مع انه مافي شي حزين 😭وبنفس الوقت تشقق فمي من الابتسام و الضحك 😪❤😢.
حتى النهاية صارت كارثة 😂 الكاتبة شكلها ما ترتاح من دون هذي الاحداث 😂.
●اقولكم اني مو مستوعبة انو الخميس و الجمعة ما في منها 💦 حاسة حياتي فارغة 🌚 لا من جد فارغة 💦🌚.
●الزبدة بروح انام و احلم ب يو شي جين 👼🌚 ماني عرلة اكتب من النوم اللي فيني 🚶.
.
بالله لحد يسحب 😢💔 كلكم تحطون لايك و تروحون 😴 ياخي شوفو الفيديو 🌚💔 ترا فيييه اونيو 👼💟.
. .
بس بسألكم 😩 التحديث الجديد لييه مو راضي ينزل عنديى؟😭 مررة محتاجته 💔🚶انا الوحيدة ولا ..؟😢

كم تعطي الدراما نسبة ؟

1000،3463،53678،55358،21790،5425،669لو كان في رقم اكبر كنت حطيته 🌚💦
Read more
خييرر لا كذاا زيااده علينااا<span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji26a0"></span><span class="emoji emoji1f451"></span> استنوو شوي لسى مااستوعبت بعد كل هذي المده والمشاكل الا حصلت الحين ...
Media Removed
خييرر لا كذاا زيااده علينااا استنوو شوي لسى مااستوعبت بعد كل هذي المده والمشاكل الا حصلت الحين صدق احس انو عندنا عودهه ايش هذا الجمال كل واحد يقول انا عندي الزين تتوقعون هذا هو الا كانو يحذرونا منه! ليتوووك اثبت ان العمر مجرد رقمم دونقهي اعتقد نفس صبغه هيوك بيطلعع الطف واحد ييسونغ ... خييرر لا كذاا زيااده علينااا😍⚠👑
استنوو شوي لسى مااستوعبت
بعد كل هذي المده
والمشاكل الا حصلت
الحين صدق احس انو عندنا عودهه
ايش هذا الجمال كل واحد يقول انا عندي الزين
تتوقعون هذا هو الا كانو يحذرونا منه!
ليتوووك اثبت ان العمر مجرد رقمم
دونقهي اعتقد نفس صبغه هيوك بيطلعع الطف واحد
ييسونغ يارب يطلع من جد صبغ اخضر😣
والله بيصير انمي جد
شيون بس اتمنى يعدل شعرهه وبيطل شغل الزيت
بنتظار الباقين😍 ويارب هيتشول يرجع يصبغ احمر
لسى مو عارفه ادخل اي قبيله
تخليت عن القيمر بااي
#تحذير #صدمه #جفاف_كومباكي
كومباكي ولا كنتاكي ه ه ه شدخل!!
#سوبر_جونيور #الف
-تحذير الصور قد تقتلك- مالي دخل
Read more
بارت٥ بالمدرسه جنا ولطيفه وصلن وهن يكركرن انوار:سلامات يالله صباح خير فاطمه:وش صاير؟! لطيفه: ...
Media Removed
بارت٥ بالمدرسه جنا ولطيفه وصلن وهن يكركرن انوار:سلامات يالله صباح خير فاطمه:وش صاير؟! لطيفه: السالفه هي انه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه جنا:ماعليكن اسمعن السالفه هي"وقالتلهم كل السالفه" فاطمه وانوار:هههههههههههههههههههههه فاطمه:ههه متحسون انكم زودتوها انوار ... بارت٥
بالمدرسه
جنا ولطيفه وصلن وهن يكركرن
انوار:سلامات يالله صباح خير
فاطمه:وش صاير؟!
لطيفه: السالفه هي انه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
جنا:ماعليكن اسمعن السالفه هي"وقالتلهم كل السالفه"
فاطمه وانوار:هههههههههههههههههههههه
فاطمه:ههه متحسون انكم زودتوها
انوار شافت جوهره ورغد جاين وعيونهم شرار:هه جاك الموت يتارك الصلاه يالله فطيم بسررعهه
وحطو رجوولهم وجنا ولطيفة على نفس الوضعيتهم:هههههههههههههههههههه
انتبهت جنا ونغزت لطيفه:هههه لحظه لحظه ليه تركظين انتي وياها؟!
تو لطيفه تتنتبه:هيييييييييه انوووار تعااالي
ماحسو الا رغد وجوهره كابين عليهم مووويهه
جنا ولطيفه:ههههئىئئئئىئئئىئئئئئئئ!!!!!!!!!
جوهره:احسسن يالنذلات!!(معصبه عشان نومتها )
رغد من يوم شافت اشكالهن وهي فاطسه وكملت معها الجوهره:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لطيفة:يا حميييييييييير تعا..."ماكملت الا وهن يركضن
ركضن جنا ولطيفه وراااهن والمدرسه كانت مررره كبيره
جوهره :اااه رغد استني باخذ نفس
رغد :اااه خلينا نريح ههه شفتي اشكالهم ههههه
جوهره:هههه احسن كما تدين تدان ههههههه
عند فاطمه وانوار
انوار :ياويلهم المقرودين
فاطمه:من جد لييه سو كذا
انوار:تعرفينهم مهبل"سكتت ثم كملت"واحنا اهبل شرايك نسوي فيهم مقلب عشان ثاني مره يقولون قبل ينفذون
فاطمه:والله فكرره رهيبه
انوار: اسمعي الخطه هي....
نرجع لجنا ولطيفه
لطيفة:وينهن الكلبااات؟؟!!
جنا :ااه ياويل حالي مالقن الا يوم لبست ساعتي الماركهه حمميييييير!!!!!!
لطيفة:بس بردلهم الصاع صاعين!!
جنا:ههئى اليوم علينا امتحان علوم ليكون بداا لا لطوف تكفين شفيلنا صرفه مستحيل ندخل القاعه وحنا بالشكل هذا!!!!!
لطيفه :اصبري خليني افكر!!
سمر تمد مناشف"فوط" لهن:تفضلن
جنا ولطيفة ناظرن بعض بإستغراب:شكراً
سمر:عفواًممكن نتعرف انا سمر ناصر ال # # # # # #وانتن!!
لطيفة:خييييعععععر انتي!!
جنا تنغزها:انا جنا وذي لطيفة
سمر:تشرفت
لطيفة وجنا:الشرف لنا
وراحن قاعه الامتحان
Read more
ليه يايمه من جد والله تصير من قد قالتله امه كذا
Media Removed
ليه يايمه من جد والله تصير من قد قالتله امه كذا ليه يايمه من جد والله تصير من قد قالتله امه كذا
___اول شي وقبل كل شي لما سويت الكريم سويتوا بالسناب مع اللي يتابعوني قلتلهم اجرب وااعطيكم كل شي المهم ...
Media Removed
___اول شي وقبل كل شي لما سويت الكريم سويتوا بالسناب مع اللي يتابعوني قلتلهم اجرب وااعطيكم كل شي المهم تحمسوا وقالولي لا خلينا نجرب قلتلهم خلوني اجرب انا اول واعطيكم كل النتايج بس اصروا انزلها 🏻 . . . . المهم جلست احطها يوم واتكاسل يومين وارجع يومين استمر وانسى يوم المهم بعد ٧ مرات استخدام ... ___اول شي وقبل كل شي لما سويت الكريم سويتوا بالسناب مع اللي يتابعوني قلتلهم اجرب وااعطيكم كل شي المهم تحمسوا وقالولي لا خلينا نجرب قلتلهم خلوني اجرب انا اول واعطيكم كل النتايج بس اصروا انزلها 😂✋🏻
.
.
.
.
المهم جلست احطها يوم واتكاسل يومين وارجع يومين استمر وانسى يوم المهم بعد ٧ مرات استخدام والله انصدمت !!!!!! من جد شي زي كذا يفرق معايا تقريباً شفت نتيجه ٤٠٪‏
.
.
تدرون اني فكرت ابيعوا ! بس فكرت برضوا انو ليش اعور راسي وشحن يجيب الهم وعلب وهنا وهنا وبرضوا مو الكل عندو ميزانيه يشتري 💔
.
.
المهم اني انا خليت بنت خالتي تجرب معايا هذي هيا بنت خالتي اسألوهها @shoori262
.
اتصلت عليها ها كيف !!!! قالتلي انا مو مصدقه يعني هيا استخزمت منتجين فقط انا استخدمت نفسها بس اضفت عليها #احماض فواكه وكذا المهم تقولي وربي نتيجه ملحوووووظه ومصدومه وقلتلها انا كمان مومستمره وشايفه نتيجه 😂😭
.
.
طبعاً سريع ع السناب ابشر متابعاتي قالولي نزليها نزليها 😭 قلتلهم ابشرو من عيوني انزلها ومالوا بالتفصيل .
.
اول حاجه : تبيض وتفتح -
ثاني حاجه : تصفي وتوحد يصير ململس المؤخره ناعم -
ثالث حاجه : اذا فيه حبوب ف المؤخره تشيلوا -
رابع حاجه : تنعم المنطقه من قدام مره .
.
.
بوريكم التفاصيل بالصور الجايه بس لفوا الصور وشوفوا كل حاجه وامانه تدعولي بنات 👏🏻
. .
. .

#خلطات #خلطه #تفتيح #تبييض #تكبير_المؤخرة #المنطقه_الحساسه #تفتيح #مكياج #ماك #جميله #ميكب #جيزان جازان #توحيد_اللون #بروتين #معالج.وين رايحه👀نسيتي اللايك ارجعي حطيه😘😍😂
Read more
# والله بس تصيده تحس نفسك كونان من جد اللي حس نفسه كونان من قبل يحط لايك و يقلنا ههههه️ . . . من الاكسبلور ؟ فولو @fifa_arabi86 . . نوصلها 1000 لايك ؟ منشن 2 ولَك فولو ولايكات شيك على اخر بوست ضروري ️ ——————————————————————— . كويت #ضحك #نكت #فولو #فولومي #لايك #لايكمي #تبادل #مفضلة #مفضلة_الجمعة ... #
والله بس تصيده تحس نفسك كونان من جد 😂😂💙
اللي حس نفسه كونان من قبل يحط لايك و يقلنا ههههه❤️
. . .
من الاكسبلور ؟
فولو @fifa_arabi86 .
.
نوصلها 1000 لايك ؟
منشن 2 ولَك فولو ولايكات 😉💙
شيك على اخر بوست ضروري ➡️➡️
———————————————————————
.
كويت #ضحك #نكت #فولو #فولومي #لايك #لايكمي #تبادل #مفضلة #مفضلة_الجمعة #عرب #عدستي #صور #هشتاق #صوري #تصويري #ضحك #نكت #فولو #فولومي #لايكمي #فولو_مي #لايك_مي #تبادل_الاعلاني #تبادل #مفضلة #مفضلة_الجمعة #عرب #عدستي #فوتو #صورة #صوره #تصميم #تصميمي #صور #هشتاق #صوري #تصويري #ضحك #فولو #فولومي #لايك #لايكمي #فولو_مي #لايك_مي #تبادل_الاعلاني #تبادل #مفضلة #مفضلة_الجمعة #عرب #فوتو #صورة #صوره #تصميم #تصميمي #صور #صوره⤵⤵⤵⤵@hudabeauty @yaqoubian @[email protected] @hebaaldurri @alna8ed @3w1.3 #فورتنايت #فورتنايت_العرب #فورت_نايتق
Read more
ياللي من غيابك تعلمت فرقاك شكرآ على هجرك .. وشكرآ على الصد منته بناسي لكن الغير نسّاك .. بعدك و هجرك حيل زايد عن الحد منته بقاسي لكن الغير قساك وأجبرك تقسى فالمحبة وفالبعد .. حاولت انا أنسى وحاولت أرحل وابتعد عنك وانساك وانسى الغلا وانسى المحبة مع الود .. لكن معذب ..( خافقي ) اليوم .. ذكراك دايم ... ياللي من غيابك تعلمت فرقاك
شكرآ على هجرك .. وشكرآ على الصد
منته بناسي لكن الغير نسّاك .. بعدك و هجرك حيل زايد عن الحد
منته بقاسي لكن الغير قساك
وأجبرك تقسى فالمحبة وفالبعد .. حاولت انا أنسى وحاولت أرحل وابتعد عنك وانساك وانسى الغلا وانسى المحبة مع الود .. لكن معذب ..( خافقي ) اليوم .. ذكراك
دايم ( يجيني ) كلما جيت أبرقد
تعال شفني كلما حل طرياك
والله دمع العين بالعين يشتد .. وش قيمة الدنيا حبيبي بلياك ؟
يعني كذا يرضيك .. دمعي على الخد ؟
هذا اختيارك وإنت حر بدنياك .. أكذب ليا من قلت بنساك .. من جد
أفـارق الدنيا ولا أعيش فرقاك
لكن على .. ماقيل .. شكرآ على الصد ..
Read more
بنات راح امسح الانستقرام اتكلم من جد ماابي وحده تسال ليش فطوم بتعطيني اكاونتها @gm_fans_hanady ...
Media Removed
بنات راح امسح الانستقرام اتكلم من جد ماابي وحده تسال ليش فطوم بتعطيني اكاونتها @gm_fans_hanady راح يصير اكاونتي اسفه هنوده والله غصب عني وهنوده 2 اسفه ودودي اسفه والله باي بنات راح امسح الانستقرام اتكلم من جد
ماابي وحده تسال ليش
فطوم بتعطيني اكاونتها @gm_fans_hanady
راح يصير اكاونتي اسفه هنوده والله غصب عني
وهنوده 2 اسفه ودودي اسفه والله
باي
. . . #صباح_الخير . . صحيت الصبح لقيت الخاص حق السناب مولع توقعت انه كالعاده طلبات رسم ... ولكن تفاجأت ان في من ضمن الرسايل اهداء وقتها تاكد ان فيه احد يحبني المشكله ودي احط اليوزر اللي اهداني ولكن طلب التحفظ . . الحلو في الموضوع انه متابع بصمت و يحفظ سنابات و الاحلى انها من ... 🎬
.
.
.
💞 #صباح_الخير 💞
.
.
صحيت الصبح لقيت الخاص حق السناب مولع توقعت انه كالعاده طلبات رسم ... 🌹 ولكن تفاجأت ان في من ضمن الرسايل اهداء🌹
🌟🌸 وقتها تاكد ان فيه احد يحبني 🌸🌟
المشكله ودي احط اليوزر اللي اهداني ولكن طلب التحفظ
.
.
الحلو في الموضوع انه متابع بصمت و يحفظ سنابات و الاحلى انها من ذكريات رحلة الهند .
.
من جد احرجني ولكن الف الف شكر لك.
والله كان ودي احط نكه علشان يوصل الشكر كامل ولكن رغبه لطلبه ما حطيته. .
.
😊 .. بس اثاريني خقه و انا مادري .. 😊 .
.
.
#سكيتش #تصميم #من_نظرة_الرجال #نظرة_الرجال #شيله #arts #Snapshat #snap #riyadh #canon #عبداوي #اغاني #الجنوب #ابها #عسير #حب #عايض #ماهقيت .
.
.
.
Read more
قعدت تفكر اسيل : احم احم >> ولا احد معبرها <<شباب ممكن طلب طلال : نعم اطلبي اسيل تهمس لدلع : اخوك يحسب ...
Media Removed
قعدت تفكر اسيل : احم احم >> ولا احد معبرها <<شباب ممكن طلب طلال : نعم اطلبي اسيل تهمس لدلع : اخوك يحسب نفسه المتحدث الرسمي دلع : هههههههههههههه اقول كملي كلامك اسيل : ايه صح اسمعوا ترا الطريق مرره طويل واحنا نبغا ناخذ راحتنا كلموا رامي نبدل احنا نبغا نروح معا ه تركي : عادي خذوا راحتكم مافي مشاكل ... قعدت تفكر
اسيل : احم احم >> ولا احد معبرها <<شباب ممكن طلب
طلال : نعم اطلبي
اسيل تهمس لدلع : اخوك يحسب نفسه المتحدث الرسمي
دلع : هههههههههههههه اقول كملي كلامك
اسيل : ايه صح اسمعوا ترا الطريق مرره طويل واحنا نبغا ناخذ راحتنا كلموا رامي نبدل احنا نبغا نروح معا ه
تركي : عادي خذوا راحتكم مافي مشاكل
مشاري يكلم تركي بعدين وقفوا السياره ونزل الكل راح تركي يعدل المقاعد الي ورا
بعدين رجعوا كلهم للسياره البنات صاروا جالسين دائره والشباب قدام يسولفون
كانوا البنات يلعبون اونو الي يخسر ينأمر عليه
فازت رهف وخسرت اسيل
اسيل تبغا تكسر خاطرها : حرام عليكي لا تأمرين بشي صعب اولا انا بنت خالتك حبيبتك << واثقه الاخت
ثانيا راح نلعب مرره ثانيه ويمكن تخسري يعني ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء
رهف : هههههههههههههه لحظه بفكر بأمر مو مرره صعب بس محرج
اسيل تتصنع الحزن: افا يابنت خالتي ماهقيتها منك تبغي تحرجيني
دلع : ههههههههههههه ممكن تأمري وتخلصينا قبل ماتبكي
رهف : خلاص لقيت امر اسيل خذي كاب مشاري ولمن نروح المزرعه البسيه
اسيل شهقت: نعم نعم لا حبيبتي مقدر اختاري شي ثاني
رهف : لا هذا هو الامر وماراح اغيره يلا خذي الكاب وقولي مشاري اعطيني الكاب حقك لان مرره عاجبني
اسيل بققت عيونها لاخر شي و شهقت شهقه ماهيب صاحيه :مقدر استحي
دلع : حرام غيري الامر
رهف : مالي دخل هذا الامر
وماراح اغيره
اسيل بفشيله وارتباك وخجل : مشاري
مشاري كان يلعب بالجوال ومو معاهم
التفت على اسيل : هلا
اسيل بلعت ريقها : ممكن تعطيني الكاب حقك مرره عاجبني " وهي ودها الارض تنشق وتبلعها مرره فشله وفي قلبها تسب وتلعن وتتوعد برهف "
مشاري استغرب الطلب بعدين ابتسم : فداك الكاب " وصاحب الكاب "
واعطاها الكاب
اسيل اخذت الكاب و وجهها احمر : تسلم
طلال : ليش اخذتي الكاب
اسيل : طلال والله انك صاير ملقوف وش عليك مني
دلع : توك تدرين انه ملقوف هذا اكبر ملقوف في العالم بعد رامي طبعاً
طلال: لا من جد يعني لهذي الدرجه عاجبك الكاب
اسيل طفشت من طلال وأسئلته الي ماتخلص : ايه عاجبني
مشاري مبسوط على الاخر لانها عبرته
رجعوا لعبوا مرره ثانيه
ومرره ثانيه فزت رهف على اسيل
اسيل بصراخ : لا حرام عليكي اكيد انتي غشاشه كل شوي تفوزين علي
رهف : ههههههههههه وش اسوي اذا انا احسن وحده فيكم وانتي الوحيده الي ماتعرف تلعب
طلال: احلى فازت اختي اطلبي منها شي محرج
اسيل: ياليل وانت وش عليك مني
دلع : طلالوه حدك عاد ما ارضى على اسيل
اسيل تستهبل : اخيرا اخيرا نطقتي الحمدلله ان في احد دافع عني
دلع تكمل استهبال :..........
Read more
اسيل : ايه صح اسمعوا ترا الطريق مرره طويل واحنا نبغا ناخذ راحتنا كلموا رامي نبدل احنا نبغا نروح معا ...
Media Removed
اسيل : ايه صح اسمعوا ترا الطريق مرره طويل واحنا نبغا ناخذ راحتنا كلموا رامي نبدل احنا نبغا نروح معا ه تركي : عادي خذوا راحتكم مافي مشاكل مشاري يكلم تركي بعدين وقفوا السياره ونزل الكل راح تركي يعدل المقاعد الي ورا بعدين رجعوا كلهم للسياره البنات صاروا جالسين دائره والشباب قدام يسولفون كانوا ... اسيل : ايه صح اسمعوا ترا الطريق مرره طويل واحنا نبغا ناخذ راحتنا كلموا رامي نبدل احنا نبغا نروح معا ه
تركي : عادي خذوا راحتكم مافي مشاكل
مشاري يكلم تركي بعدين وقفوا السياره ونزل الكل راح تركي يعدل المقاعد الي ورا
بعدين رجعوا كلهم للسياره البنات صاروا جالسين دائره والشباب قدام يسولفون
كانوا البنات يلعبون اونو الي يخسر ينأمر عليه
فازت رهف وخسرت اسيل
اسيل تبغا تكسر خاطرها : حرام عليكي لا تأمرين بشي صعب اولا انا بنت خالتك حبيبتك << واثقه الاخت
ثانيا راح نلعب مرره ثانيه ويمكن تخسري يعني ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء
رهف : هههههههههههههه لحظه بفكر بأمر مو مرره صعب بس محرج
اسيل تتصنع الحزن: افا يابنت خالتي ماهقيتها منك تبغي تحرجيني
دلع : ههههههههههههه ممكن تأمري وتخلصينا قبل ماتبكي
رهف : خلاص لقيت امر اسيل خذي كاب مشاري ولمن نروح المزرعه البسيه
اسيل شهقت: نعم نعم لا حبيبتي مقدر اختاري شي ثاني
رهف : لا هذا هو الامر وماراح اغيره يلا خذي الكاب وقولي مشاري اعطيني الكاب حقك لان مرره عاجبني
اسيل بققت عيونها لاخر شي و شهقت شهقه ماهيب صاحيه :مقدر استحي
دلع : حرام غيري الامر
رهف : مالي دخل هذا الامر
وماراح اغيره
اسيل بفشيله وارتباك وخجل : مشاري
مشاري كان يلعب بالجوال ومو معاهم
التفت على اسيل : هلا
اسيل بلعت ريقها : ممكن تعطيني الكاب حقك مرره عاجبني " وهي ودها الارض تنشق وتبلعها مرره فشله وفي قلبها تسب وتلعن وتتوعد برهف "
مشاري استغرب الطلب بعدين ابتسم : فداك الكاب " وصاحب الكاب "
واعطاها الكاب
اسيل اخذت الكاب و وجهها احمر : تسلم
طلال : ليش اخذتي الكاب
اسيل : طلال والله انك صاير ملقوف وش عليك مني
دلع : توك تدرين انه ملقوف هذا اكبر ملقوف في العالم بعد رامي طبعاً
طلال: لا من جد يعني لهذي الدرجه عاجبك الكاب
اسيل طفشت من طلال وأسئلته الي ماتخلص : ايه عاجبني
مشاري مبسوط على الاخر لانها عبرته
رجعوا لعبوا مرره ثانيه
ومرره ثانيه فزت رهف على اسيل
اسيل بصراخ : لا حرام عليكي اكيد انتي غشاشه كل شوي تفوزين علي
رهف : ههههههههههه وش اسوي اذا انا احسن وحده فيكم وانتي الوحيده الي ماتعرف تلعب
طلال: احلى فازت اختي اطلبي منها شي محرج
اسيل: ياليل وانت وش عليك مني
دلع : طلالوه حدك عاد ما ارضى على اسيل
اسيل تستهبل : اخيرا اخيرا نطقتي الحمدلله ان في احد دافع عني
دلع تكمل استهبال : ولايهمك انا بدافع عنك لمن نرجع ورغد تستلم المهمه
اسيل : ههههههههههههههه
رهف : خلاص الامر هوا ابغاكي تغني
اسيل : اشهد انك حماره قالولك فاسخه الحيا لاحبيبتي والي قدام يسمعون
Read more
البارت6 كل هاذا صار قبل ادوام لين انحرجت طلع الخطيب صديق سعيد لين:تكلم أبوها مين الخطيب ابولين ...
Media Removed
البارت6 كل هاذا صار قبل ادوام لين انحرجت طلع الخطيب صديق سعيد لين:تكلم أبوها مين الخطيب ابولين : نواف والنظره باكر لين :طيب وصلت لين الجامعه قابلها سعيد لين معصبه و زعلانه لحد الآن سعيد مادرا أن لين انخطبت لين زعلانه سعيد:لين وش فيك فيك شي لين:جاني خطيب وابوي يقول النظره باكر سعيد:يناظر ... البارت6
كل هاذا صار قبل ادوام
لين انحرجت
طلع الخطيب صديق سعيد
لين:تكلم أبوها
مين الخطيب
ابولين : نواف والنظره باكر
لين :طيب
وصلت لين الجامعه قابلها سعيد
لين معصبه و زعلانه 😠
لحد الآن سعيد مادرا أن لين انخطبت
لين زعلانه
سعيد:لين وش فيك فيك شي
لين:جاني خطيب وابوي يقول النظره باكر
سعيد:👀يناظر بااستغراب من جد
لين :🙇سعيد والله جد
سعيد:وش اسمه
لين :اسمه نواف
شك سعيد أنه صديقه
سعيد :اش اسم أبوه
لين:ما عرف
سعيد كل مره يزيد أشك
لمارحو الفندق كالعاده 👭لين وأمل👬 سعيدوفهد
لين حكت ل امل
وسعيد حكى لفهد
لا استبيح نزع الحقوق بقلميamool
Read more
فعلاً والله مطللللللق ابدع من جد يجنننننن أنا أناااااا عايزة اخرج . . #مطلق_السلطان @mutlaq_alsultan فعلاً والله مطللللللق ابدع من جد يجنننننن أنا أناااااا عايزة اخرج😭😭😭😂😂😂💔💔💔💔🔥🔥🔥🔥🔥
. .
#مطلق_السلطان
@mutlaq_alsultan
تستاهلي كل خير يا اجمل القلوب وكل الزوء والاخلاق من جد انسانة راااااائعة من ايمت زبونتي من اكتر من ...
Media Removed
تستاهلي كل خير يا اجمل القلوب وكل الزوء والاخلاق من جد انسانة راااااائعة من ايمت زبونتي من اكتر من اربع سنوات هي وعائلتها وكل ما اشوفهم اشعر بسعادة قوية كاني شايفة احد من اهلي ... ما اجمل التعامل الحسن شو بيترك بقلبنا دفا وحب واحساس رائع لما نشوف الناس الزوء والله يبعدنا عن كل شخص مابيعرف قيمة الجمال ... تستاهلي كل خير يا اجمل القلوب وكل الزوء والاخلاق من جد انسانة راااااائعة من ايمت زبونتي من اكتر من اربع سنوات هي وعائلتها وكل ما اشوفهم اشعر بسعادة قوية كاني شايفة احد من اهلي ... ما اجمل التعامل الحسن شو بيترك بقلبنا دفا وحب واحساس رائع لما نشوف الناس الزوء والله يبعدنا عن كل شخص مابيعرف قيمة الجمال الاخلاقي........ حياتي،شريفة بالتوفيق إلى أعلى النجاحات انتي وكل المبدعات الي متلك عم يتعبوا على نفسهم ليوصلوا ويبعد عنكم الحسد والشر[email protected]_alkhadrwi
Read more
واستمر الحديث العنود : وش عندهم الكل مجتمع لينا : جدي قال يبغا الكل بأجتماع ضروري رغد : تتوقعون ...
Media Removed
واستمر الحديث العنود : وش عندهم الكل مجتمع لينا : جدي قال يبغا الكل بأجتماع ضروري رغد : تتوقعون ليش حتى الرجال موجودين لينا : اكيد شي مهم رغد : اكيد العنود : لينا كأني سمعت ان ريانوه راجع من السفر قريباً لينا ابتسمت : ايه انشاء الله قريب بيرجع بس ماحدد متى رغد منصدمه : ريانوه راجع من السفر العنود ... واستمر الحديث
العنود : وش عندهم الكل مجتمع
لينا : جدي قال يبغا الكل بأجتماع ضروري
رغد : تتوقعون ليش حتى الرجال موجودين
لينا : اكيد شي مهم
رغد : اكيد
العنود : لينا كأني سمعت ان ريانوه راجع من السفر قريباً
لينا ابتسمت : ايه انشاء الله قريب بيرجع بس ماحدد متى
رغد منصدمه : ريانوه راجع من السفر
العنود التفتت شافت شكل رغد : ههههههههههههههههه ايه ليش
رغد : ليش كنت مرتاحه وهو مسافر
لينا : ليش قاعد على قلبك
العنود : هههههههههههههه الحين يرجع ويرجع لحركاته مثل اول ههههههههههههه
لينا : لا الحين اكيد تغير عن اول
رغد : الله يسمع منك << طالعه من قلب
العنود فقعت ضحك
لينا تستهبل : حرام عليكي اخوي طيوب ويحبك ودايما يسألني عنك
رغد : حبك برص انتي واخوك
العنود: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لينا : هههههههههههههههههههههه طيب اعصابك
واستمر الحديث
عند الحريم
ام مشاري وام فهد يسولفون عن المطبخ
ام ثامر وام احمد وام ريان وام راكان يسولفون عن عزيمة الجيران كيف كانت

والرجال ابو ثامر مسافر دبي مع ابو احمد عشان فرع الشركه الي هناك
والشباب
تركي ومشاري مع بعض وساكتين
مشاري يطالع في اسيل وهي ما انتبهت له وهو منقهر منها مايدري ليش
منقهر لأنها ابداً ماتحس فيه
وتركي يطالع دلع وكل مانتبه عليه صد عنها
طلال وبندر وثامر يتكلمون عن السيارات عشان طلال يبغا يشتري سياره جديده وبياخذ رأيهم
ومشعل ومحمد ولارا يتكلمون عن اشرطة البلايستيشن
رائد مع راكان وفواز يتكلمون عن الكوره
ماجد واحمد مع رامي
رامي يسولفلهم عن البحرين واخر مرره سافرها كيف كانت
عند البنات
ندى وسحر ورهف وشوق وليان وفجر مع بعض
ليان وفجر ساكتين لان كان فيهم النوم مواصلين بس جالسين يسمعون البنات
ندى : تتوقعون ليش جدي جمعنا
سحر : والله مدري بس اكيد شي مهم لان حتى الرجال موجودين
شوق : وين عمي سليمان " ابو ثامر" وعمي سعد " ابو احمد "
ندى : مسافرين دبي عشان الشركه
رهف : نداوي سمعت ان رايان بيرجع من السفر
ندى بفرحه : ايه قال قريب عنده اجازه وبيرجع
سحر : من جد توني ادري
واستمر الحديث
Read more
‫ الله يطول عمر فيصل ويحميه ويقدره ربي على ما يوده الله لايخليني ان قلت اخليه أو بان مني شي عن مابسده مانيب منكر طيب بيضا أياديه اللي عليّ معروف مثله أعده من روس آل سعود أسمه وطاريه وله بالمراجل ورث من جد . جَده و أنا ولد شمر و شمرّ لهم فيه عرق ٍ نبض فيه الغلا والموده سموه البادي عليّ قدر ... ‫ الله يطول عمر فيصل ويحميه
ويقدره ربي على ما يوده

الله لايخليني ان قلت اخليه
أو بان مني شي عن مابسده

مانيب منكر طيب بيضا أياديه
اللي عليّ معروف مثله أعده

من روس آل سعود أسمه وطاريه
وله بالمراجل ورث من جد . جَده

و أنا ولد شمر و شمرّ لهم فيه
عرق ٍ نبض فيه الغلا والموده

سموه البادي عليّ قدر . ابديه
بالمملكه من شرقها لين جِده

وشمالها وجنوبها والمشاريه
اللي تجيني دون بشته وحده

أقسم برب البيت من قلبي اغليه
ولغيره التقدير كل ٍ وقده

أجلس معه وامشي معه في مماشيه
واليا بغا يامر ولا لي . مصده

والله يكفيني من الشر خافيه
من ناس فيهم حتى للخير لده
💙
مع الغالي الكريم سيدي صاحب السمو ⁧‫ #الأمير_فيصل_بن_يزيد‬⁩ مرافقًا لسموه الله يطولنا بعمره ويحفظه في أحد المناسبات بـ ⁧‫ #الرياض‬⁩ ‬
‫⁧‫ #هادي_الجنفاوي‬⁩‬
Read more
️مساكم الله بالخير️ : :نواف الله يبارك فيه : : : انا بنواف تولعت من جد متولعن به من صميم الفوادي أشاهده واعد الايام له عد واعد انا لسهيل واقطب عدادي شوفه يدلهني وذاك المشاهد وكني الا شفته على كل زادي يا ما حلا نقله وشوفه الى هد ويازين شوفه لا حجل بالمصادي نواف لا من واجه الجول ما صد وعقب ... ❤️مساكم الله بالخير❤️
:
:نواف الله يبارك فيه
:
:
:
انا بنواف تولعت من جد
متولعن به من صميم الفوادي
أشاهده واعد الايام له عد
واعد انا لسهيل واقطب عدادي
شوفه يدلهني وذاك المشاهد
وكني الا شفته على كل زادي
يا ما حلا نقله وشوفه الى هد
ويازين شوفه لا حجل بالمصادي
نواف لا من واجه الجول ما صد
وعقب المواجه ما قرينه بغادي
لواجهه جثل المعارف تجهد
وله مظرب من فوق روس الثنادي
له ظربة فالراس ولا على العظد
من عقبها بيطيح مثل الوسادي
ولحاق للشرد ولو هي على بعد
ما عاد ينفعها الحذر والشرادي
يحمي لها لا طار ويظمد لها ظمد
وكنه لها سبع يعرف المعادي
لو كان في اللجه تحول تبي الخد
لا ناشها طاحت على غير قادي
كنه شجاع لا ركظ يروي الحد
يروي السنين وظاري بالطرادي
عليه باسم الله من ذا المقرد
ومن عين عيان عساها الرمادي
والله ولو ساموه باموالهم نقد
اني شفيع دام يطرا الهدادي
نواف عندي كنه زيد ومزيد
ما اسخيه دام مذعذعات البرادي
ولو قالو انك عود ماني بمنحد
لا طيع عذال ولا اسمع منادي
أبغيه الى ركبو بشقران واسود
ثم دوجو بوعورها والحمادي
ثم ذا لقا جره وذا جاك ماهد
وذا فلسه طيره عساه الردادي
ثم جا المرا ظحك وهو فيه لا بد
نواف مرفوع بخط الحيادي
الشاعر حمد اللبده
Read more
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه ...
Media Removed
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف.. رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر ... البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف..
رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر تقولين كاننا في قدر كاتم..
ريم تضحك : هههههههههه حلوه هذي قدر كاتم ههههههههههههه
رغد: ريم الحمدلله وش فيك شكل جتك ضربة شمس.
ريم: لا بس تخيلت اشكالنا نغلي في القدر .......
رغد: هههههههه الحمد لله على صغر عقلك .
ريم: يا ربيه متى تجي الاجازه ونفتك..
رغد: وانتي الصادقه .. يله ماودك تبدلين ملابسك ..
ريم: لاودي اقعد شوي بعدين ابدل..
رغد: براحتك. "طلعت رغد لغرفتها وبدلت ملابسها واخذت لها شور وبعدين انسدحت على السرير ترتاح.."
رغد: يالله مادري ليش كل ما جابوا طاري تركي .. احس بشي غريب.. بس من جد هو ملاك ياخذ العقل ..صح انه ثقيل دم شوي.. بس جماله ما يرحم ... خليني انام عساني احلم فيه<<<<< البنت داخلة جو ..
ريم جالسة عند التلفزيون :. يا الله ها القنوات ما فيها شي يفتح النفس .. أقوم أروح أبدل وأنام أحسن لأني تعبانه حدي ..
طلعت ريم غرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت وقعدت تفكرفي سليمان ...:
يا ترى هو يفكر فيني ولا ما أهتم أصلا .. يا ترى يحبني مثل ما أنا احبه ولا مادرى عن هوى داري .. أقول عورني راسي من كثر التفكير .. وتلقينه والله مايدري عني ولا عن أم جابتني .. نروح لعند سليمان
سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال.........
Read more
دعواتكم وحماسكم والله يخليني ابغى اسوي احلى واجمل شي يطلع بيدي الله يسعدكم يارب <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️ وغير اللي يعزموني ...
Media Removed
دعواتكم وحماسكم والله يخليني ابغى اسوي احلى واجمل شي يطلع بيدي الله يسعدكم يارب ️ وغير اللي يعزموني ياااارب يسعدهم من جد والله شرف ليا واللي يجوني واتساب يسألوني وما يطلبوا بس يقعدوا يمدحوا ويدعولي يارب يسعد كل عروسه وعريس ويتمم افراحكم ويديمها طول العمر ،، اجمل شي بشغلي وتصويري اني ... دعواتكم وحماسكم والله يخليني ابغى اسوي احلى واجمل شي يطلع بيدي الله يسعدكم يارب 😭❤️❤️ وغير اللي يعزموني ياااارب يسعدهم من جد والله شرف ليا 🌹 واللي يجوني واتساب يسألوني وما يطلبوا بس يقعدوا يمدحوا ويدعولي 😭😭😭 يارب يسعد كل عروسه وعريس ويتمم افراحكم ويديمها طول العمر ،، اجمل شي بشغلي وتصويري اني اشارككم والله فرحتكم ❤️❤️❤️❤️❤️❤️ #دعوة_زفاف #دعوة_زواج #دعوة_الكترونيه
Read more
جوجتي عشان اليوم ميلادك وفي هاليوم كبرتي سنه بقولك كل عام وانتي غايتي كل عام وشهيدان متيمه فيك كل عام ...
Media Removed
جوجتي عشان اليوم ميلادك وفي هاليوم كبرتي سنه بقولك كل عام وانتي غايتي كل عام وشهيدان متيمه فيك كل عام وانتي حب قلبي المنفرد وحلو الحياه بكبرها كل عام وانتي فرحه لقلبي كل عام وانا ظلك وعونك واليد اللي بتشد عليك كل عام وانا معاك وفيك للاخير وسماجتنا تزداد كل عام وانتي اصحابي وحضن اهلي وقلب امي وصدفتي ... جوجتي عشان اليوم ميلادك وفي هاليوم كبرتي سنه بقولك كل عام وانتي غايتي كل عام وشهيدان متيمه فيك كل عام وانتي حب قلبي المنفرد وحلو الحياه بكبرها كل عام وانتي فرحه لقلبي كل عام وانا ظلك وعونك واليد اللي بتشد عليك كل عام وانا معاك وفيك للاخير وسماجتنا تزداد كل عام وانتي اصحابي وحضن اهلي وقلب امي وصدفتي الحلوه مستوعبه قد ايش انتي مختصر هالحياه بعيني والله مانلام فيك انتي ماتتعوضين ولو بالعمر كله بنيتي الفرح بداخلي من جد مااتخيل حياتي بدونك انتي صديقة لحظاتي الحلوه لما بتكلم عن الحب اللطيف وحلاوه الدنيا ببدا وباانتهي فيك احب كلامك وصوتك احب عنادك وضربك لي وهذيك النضره الشريره اللي تعطيني اذا سويت شي خطا احب لما تكونين معاي بحزني وفرحتي صح اني استاهل وكذا خلاص خليني اكمل واحب كل لحظه جمعتني فيك واحب علاقتي فيك بكل مسمياتها.. ايوا حبك محفوظ بقلبي وببقى مجنونتك لليوم وبكرا وطول العمر وقد فرحتي بهاليوم احبكك والله يخليك بسنيني للممات.
ادري اني متاخره بس والله احبكك عيدا.😴💭
Read more
مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات ! مشاعل : بسيطه نروح نستكشف ...
Media Removed
مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات ! مشاعل : بسيطه نروح نستكشف المكان !! رنـا : قييدام مشاعل : ها شقلتي نور ؟ نور : بكل برود .. ماعندي مانع مشاعل : هوول موافقين كلكم ؟ ردوا : بكل حماس .. ايييه مشاعل : طيب تعالوا نطقطق ع البنات رنـا : يلاا هههههههههههههه بعد ... مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات
نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات !
مشاعل : بسيطه نروح نستكشف المكان !!
رنـا : قييدام
مشاعل : ها شقلتي نور ؟
نور : بكل برود .. ماعندي مانع
مشاعل : هوول موافقين كلكم ؟
ردوا : بكل حماس .. ايييه
مشاعل : طيب تعالوا نطقطق ع البنات
رنـا : يلاا هههههههههههههه
بعد كم ساعـة طلعوا من المدرسة
ركبت مشاعل سيارتها .. مرت من البيت اللي يقولون انه مسكون .. تناظر فيه وبكل كبرياء عجوز النار تجهزي بكرا راح نزورك .. حست زي صوت الانين بأذنها ، ارتبكت .. بسم الله وش ذا .. اكيد من ضغط الاختبارات هه .

الساعة 5:15 مساء ..
نسيم تكلم مشاعل بالبيبي
نسيم : ااهلين
مشاعل : هلا نـوسي
نسيم : كيفك
مشاعل : الحمدلله انتي
نسيم : بكرا مراح اغششك اوكك اعتمدي ع نفسك مرا وحدا بحياتك
مشاعل : بسم الله كليتيني
نسيم : احسن قد اعذر من انذر يالله بروح اذاكر
مشاعل : تقلعي يا شيخه
مشاعل : مصطفى تعالي تعالي
نسيم : خيرر
مشاعل : اقولك شي غريب !!
نسيم : قولي
مشاعل : لما مريت من البيت المهجور سمعت صوت انين بأذني
نسيم : سميتي بالله ؟
مشاعل : لا 🙊
نسيم : مجنونه انتي تبين يجيك شي
مشاعل : تحسبي خايفه من عجوز النار ؟👻.
نسيم : المهم بكرا قبل لا تطلعي اقري اذكارك
مشاعل : ان شاءالله يلا انلطعي ذاكري
نسيم : ذاكري عشان تدخلي الجامعه 🎓
مشاعل : ابشري امي
الساعة 6:11 الصبح
مشاعل : اوفف الوقت متأخر وماذاكرت شي فجأه !! سمعت نفس الانين تجاهلت الموضوع ،، راحت لبست وطلعت 🌸..
دخلت المدرسه ،، مشاعل : اهلين نور
نور : هلا
مشاعل : ذاكرتي ؟
نور : ايه وانتي
مشاعل : لا والله ابدد
نور : ماشاءالله ومبسوطه
مشاعل : ايه مبسوطه عندك شي
نور : ماردت
مشاعل : المهم شرايكم نروح بالليل ؟
نور : انا ماعندي مانع
مشاعل : يياابرددك
رنـا : اههليين بناات كيفكم اليومم
مشاعل : اهلا اهههلا
رنـا : اليوم جااييه عشان بيت العجوزه
مشاعل : ايواا هذي الزاحففه هههههههههههههههههههههههه
رنـا : كيفني بس
مشاعل : ختمتي ابو الزحـف
نور : تناظرهم ببرود ،، رنـا راح نروح بالليل
رنـا : من جدكم ؟؟
مشاعل : ايه اححسن !!
رنـا : اي من جد حمماس .. قربت منهم اسمعوا جبت الكام معي عشان نصور الاحداث
مشاعل : حلو حلو وانا جبت جوالي احتياط
نسيم قاطعتهم : كيف جميلاتي اليوم
نور : كويسين
نسيم : ها جااهرين للاختبار ؟
مشاعل : لاا جاهزين لعجوز النار
نور : تناظر مشاعل ببرود وبالامبالاة
اكمل بالبارت (3) تفاعل - لايك - منشن = اكـمل 👻.
Read more
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ...
Media Removed
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان " سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما .. محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس .. سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ... البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان "

سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال...........اللي بثاني متوسط ..
محمد : إيه أعرفه ليه تسأل ؟!!
سليمان : هو مزيون .. <<<<< الولد خربها ..
محمد : وش عليك مزيون ولا لا..
سليمان : خلاص سحبنا السؤال ..
محمد : الحمد الله وشكر يارب ..و هذا أخوي الكبير وتفكيره كذا.... أجل أنا
ماينشره على بشيئ ..
سليمان : تقلع هناك ترى من جد محد رايق لك إنت وثقالة دمك ...
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : أووووف هالولد ما ينوخذ منه لا حق ولا باطل .. أقوم أبدل أحسن
لي لأني قرفان من نفسي ...
طلع فوق وتروش وبدل ملابسة وأنسدح <<<<<<<<الكل نفس الحركه ...
سليمان : آآخ يا ريم خذيتي عقلي ورحتي ومسك موبايله وقعد يطالع رقمها ..
ودى أرسل لها رساله .. رساله وحده ما تضر "أرسل لالا ..أخاف
تزعل .. الحمد الله ليش تزعل عادي رساله ... بس بأي صفة أرسل لها ..
ياربيه أرسل ولا ما أرسل ؟!! ... أجرب أرسل رساله وحده ..وأشوف ردة فعلها
بس الخوف تحسبني قاعد العب معها .. والله يا ريم ماني العب وإني صادق بكل شي ..
بس وش بيقنعها .. شكلي برسل وأتوكل على الله ...
وأرسل لها ....
لقيت إسمك على صوتي .
لقيتك دايم قبالي ....
اشوفك حلم ..واحلم بك حقيقه يانظر عيني..
وانا واحد مشيت الدرب بديت احقق امالي...
لقيت اغلى زماني.... وانت من الدينا تكيفيني..
على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ***********************************
Read more
من جد والله <span class="emoji emoji1f605"></span>
Media Removed
من جد والله من جد والله 😅
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت ...
Media Removed
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين حسام: ... -
حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني
عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت
حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي
عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين
حسام: ما عاد ابي منك اي شي لا اعتذار ولا شكر و لا سند ولا شي ابيك تتزوجين و تشيلي عني ثقل
نظرت بصدمه اول مرا تسمع كلام جارح و من اعز شي على قلبها نزلت و سكرت باب السيارة باكبر طاقة تملكها -
كانوا جلسين يتصفحون بكتبهم
سديم: مو طبيعين والله ايش هذا بالله
سلمى برود: ايش في بعد؟!
سديم بنبرة غضب :بتموتوني انتم ايش قال اه يا قلبي احد يذاكر بالوكيند
رولا: شعليك منا؟!
سلمى: من جد لا و معصبة بعد
سلمى تضحك و رولا تبادلها الضحك
سديم تتنرفز: استغفرالله و تطلع
-
هدى ببكاء :يا ربي سامحني كله مني
مي تحضنها: وقفي بُكى ما سويت شي غلط
هدى بتأتئه: بسس مطلق ما راح يرجع
مي: مطلق راح يرجع ان شاء الله لا تخافين وتراه ما قال الا الحق الي مستغربه منه ان امي ما تمنعني من خلود و الاحتكاك فيها بالعكس ابغى افهم ليش منعتك
هدى تناظر باسغراب: امك ما تحب احد منهم
مي: ادري بس ما تمنعني اختلط فيهم يعني صح ما يعجبها بس ما تقول لا
هدى ببراءه: يمكن لاني صغيرة و تخاف اني اتعود عليهم و اتلصق فيهم
مي: مدري والله ايش هدفها -
احمد يركب: السلام
مطلق: هلا وعليكم السلام كيفك؟!
احمد: الحمدلله تمام انت كيفك اخبار خالي ما صرنا نشوفه
مطلق بضيق: بخير الحمدلله ما عليه
احمد: الحمدلله الله يحفظلك ياه
مطلق: آمين كيفها عمتي والله اني مشتاق لها بس انت تدري بظروفي وحالتي
احمد: ايه الله يعينك معذور
مطلق: وين تبي نتعشى؟!
احمد: متعشي انا
مطلق: حتى انا اجل وين تبي نروح
احمد: والله مدري روح البحر ولا بكيفك
مطلق: اوك
وقت نزولهم للبحر
مطلق: تدري ليش ناديتك؟!
احمد: لا
مطلق: طيب ليش ما سئلت !ما يهمك ؟ما تبي تعرف؟
احمد: لا تفهمني غلط مدري خفت اسئلك و تتضايق زيادة قلت اذا تجي منك افضل
مطلق ناظره ببتسامه: مدري شقولك احمد ربي ما رزقني بأخ بس انت تعوضني عن شعوري بالنقص
احمد ابتسام داخلياً فرحان يحب مطلق و يحترمه ووده يسعد لانه ما عمره شاف السعادة بعيونه
احمد: لا تصرف الحين قول وشو مضايقك؟!
مطلق: اهلي امي ابوي خواتي شغلي كل شي
احمد: استهدي بالله ما تسوى عليك وانا اخوك كلنا نعاني من ضغوط ماحد مرتاح
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #لايك #روايه #روايه_حزينه #رواياتي
Read more
لايـــ<span class="emoji emoji1f49b"></span>ـك قبل تقراء — | عظامه ترتعش من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها اللقيط هي الاسم الثاني ...
Media Removed
لايــــك قبل تقراء — | عظامه ترتعش من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها اللقيط هي الاسم الثاني بالنسبه له اسمه بجاد اللقيط او اللقيط ليش خايف تلتفت نستك الشهور اللي عشتها هنا ذي الكلمة ألتفت بسبب يد ليث اللي على كتفه واشار له على ياسر/بجاد اعرفك ذا ياسر صديق الشله ياسر بابتسامه خبيثه/نعرف ... لايـــ💛ـك قبل تقراء

|
عظامه ترتعش
من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها
اللقيط هي الاسم الثاني بالنسبه له
اسمه بجاد اللقيط او اللقيط
ليش خايف تلتفت
نستك الشهور اللي عشتها هنا ذي الكلمة
ألتفت بسبب يد ليث اللي على كتفه
واشار له على ياسر/بجاد اعرفك ذا ياسر صديق الشله
ياسر بابتسامه خبيثه/نعرف بعض ما يحتاج ولا نسيت ياللقيط
سياف/خير وش عندك ياسروه من جيت ماعلى لسانك الا اللقيط ترا بلقطك بحذيني
ليث كان يظنه يمزح/من جد موب وقت مزحك
ياسر يحرك ذقنه في إشارة لـ بجاد/هه امزح اسال خويكم الجديد عن اصله اللقيط
ليث بحده دفه /ياسروه احشم عمرك لخمك بكف
ياسر بعصبيه /ليث ماخبرتك خبل تخاوي كل من هب ودب بعدين مهوب انا اللي اشكك بـ اصل احد على عماها لكن خويكم ذا اللقيط واسأله
سياف التفت لبجاد بيتاكد اللي كانت نظراته فارغه وقضم طرف شفايفه
ليث انجن جنانه وش اللي اللقيط ذا اخووي يستهبل رفع يده ولكم ياسر على صدره بغيض
وحرقه /ياسروه ياتعبان ابك ذي فيها قبااايل ودم وعلي بحرام ان عدتها لذبحك
ياسر ضف صدره بألم بس تحمل على نفسه وبنبره قويه/ليث تذكر ولد عمي محسن وش قال لنا يوم تقابلنا اخر مره ما تكلم لنا عن وحد من قريتهم اللقيط وان الحرب قايمه بينه وبين ذا اللقيط اللي كان يقصد هو نفسه خويك ذا "اشار على بجاد
ليث بعصبيه /ابك هذا يصيٓر اخـ
سياف قاطعه هو يحط يده على كتف ليث /خلنا نسمع من بجاد
ليث حرك عيونه بحده باتجاه بجاد اللي ساكت
وانصدم من ملامحه اللي ما تعود يشوفه فيها
اللي مايعرفه ويشوف تعابير وجه يقول ان كلام ياسر صدق
صد عن بجاد لأنه يعرف من يكون بجاد اخوه هو. شمر عن اكمامه بحركه هجوميه/ياسر انا حلفت بدمك ان قلت حرف واحد فـ والله ما تمسي الا بقبرك
ياسر يعز ليث ويحترمه حيل ويقدر عصبيته لأنه مثل ماقال كلمه فيها قبايل ودم فرد بنبره هاديه/وان اثبتت لك كلامي
ليث بصراخ/ماا ابيك تثبت شي ما تفهم انت
ياسر بشك /ليث انت تعرف منهو بجاد عشان كذا تتستر عليه وخايف ينفضح
سياف/ خله يثبت وانت يابجاد تكلم الرجال يقذفك وانت بالع لسانك
Read more
صدموني اللي بالبوست السابق أختاروا العلالي على بيتي كروكر معليييش عند الشكولاته ووقفوا <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> حلمات ...
Media Removed
صدموني اللي بالبوست السابق أختاروا العلالي على بيتي كروكر معليييش عند الشكولاته ووقفوا حلمات تذوقي ماتغلط ابدا . والله في الطعم فرق السماء عن الارض اللي يذوق كروكر معد يطالع في العلالي . وتوني انتبه كمان للسعرات الحراريه فرق الدبل تقريبا . اصلا حتى في الريحه البيتي كروكر تفرق ووقت ... صدموني اللي بالبوست السابق أختاروا العلالي على بيتي كروكر معليييش عند الشكولاته ووقفوا 😂😂😂
حلمات تذوقي ماتغلط ابدا 😂😂
.
والله في الطعم فرق السماء عن الارض اللي يذوق كروكر معد يطالع في العلالي .
وتوني انتبه كمان للسعرات الحراريه فرق الدبل تقريبا
.
اصلا حتى في الريحه البيتي كروكر تفرق ووقت الطبخ تفوح بيتك بريحة الشكولاته اللي تفتح النفس ودك تدخلين الفرن معاه😂😂😂
.
في وحده قالت ان العلالي انتاج عربي وبيتي كروكر اجنبي هذا امر توني اكتشفه .
😂😂ذحين عرفت ليه البيتي كروكر احلى😂
.
.
.

بس لا بصراحه العلالي القديم كان احلى وألذ بس الان والله خياااس مره👎
.
ما ادري ليه اغلب المنتجات العربيه قديما كانت ألذ والان خااايسه ليييه الناس مع الزمن يتقدمو ومنتجاتهم تسير احلى الا منتجاتنا تنقلب على اعقابها هوي يختى ؟🤔
.

اعتقد السبب ان الاجداد اصحاب الشركات ماتوا واولادهم مسكوا الشركات ولكن الان تعبوا وقال بيتزوجون مره ثانيه ويجددون شبابهم وخلو الشركات على الاحفاد والحفيد هايت مادرى عن هوى الشركه فالعمال لاعبين في المنتجات لعب اللين نزل مستوى الشركه وبداء تطلع منتجات خايسه وبكرى حتفلس وامهم تطلع اخت ابوهم بالرضاعه وجاسم يبوق الحلال كله😂😂😂😂😂😂
.
معليش تحمست😂😂😂😂
.
.
.
.

لا والله من جد المنتجات والبساكيت القديمه احلى بكثييير تهقون وش اللي غيرهم؟🤔 تتفقون مع قصتي ولا وش رأيكم؟🤔
.
. .
.
Read more
. . اول مره اعرف انه ماشالله يعرف يتكلم زين وبعقلانيه والله من جد مايحكم ع الناس من مظاهرهم الخارجية 🏼 . . . #صباح_الخير . . . #بنت_نجد_اشعار_خواطر_شيلات_السعوديه_الامارات_الكويت_البحرين_قطات_ضحك_بنت_نجد_لقطات_مضحكه . . . . .
.
اول مره اعرف انه ماشالله يعرف يتكلم زين
وبعقلانيه والله من جد مايحكم ع الناس من مظاهرهم الخارجية 😌👌🏼
.
.
.
#صباح_الخير🌹 .
.
.
#بنت_نجد_اشعار_خواطر_شيلات_السعوديه_الامارات_الكويت_البحرين_قطات_ضحك_بنت_نجد_لقطات_مضحكه .
.
.
.
والله من جد <span class="emoji emoji1f61e"></span>
Media Removed
والله من جد والله من جد 😞
<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> اي والله من جد
Media Removed
اي والله من جد 😂😂😂😂😂
اي والله من جد
والله من جد
Media Removed
والله من جد والله من جد
والله من جد
Media Removed
والله من جد والله من جد
والله من جد هههههههههههههههههههههههههههههه والله من جد هههههههههههههههههههههههههههههه😂😂
هههههههههههه والله من جد كنت اسوي كذا (:
Media Removed
هههههههههههه والله من جد كنت اسوي كذا (: هههههههههههه والله من جد كنت اسوي كذا (:
جميل الصبر اذا كان نهايته شي يسعد القلب اي والله من جد طيب اسعدو قلبي > امزح امزح <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f60a"></span>. الزبده انا شتقت ...
Media Removed
جميل الصبر اذا كان نهايته شي يسعد القلب اي والله من جد طيب اسعدو قلبي > امزح امزح . الزبده انا شتقت لكم . جميل الصبر اذا كان نهايته شي يسعد القلب اي والله من جد طيب اسعدو قلبي > امزح امزح 😂😊. الزبده انا شتقت لكم 😭👌.
أهل الشمااااااال لا يفوووووووووتكم العرض وربي طعم ما اجامل < جبت لكم العرض هدا 🤪يعني مشهوره<span class="emoji emoji1f602"></span> لا ...
Media Removed
أهل الشمااااااال لا يفوووووووووتكم العرض وربي طعم ما اجامل < جبت لكم العرض هدا 🤪يعني مشهوره لا والله من جد صاحبة الحساب أعلنت عن دا العرض الحقو الْيَوْمَ وربي عرض و سعر ولا ف الأحلام جهزو القهوه بس @s_pr1 أهل الشمااااااال لا يفوووووووووتكم العرض
وربي طعم ما اجامل
< جبت لكم العرض هدا 🤪يعني مشهوره😂

لا والله من جد صاحبة الحساب أعلنت عن دا العرض الحقو الْيَوْمَ وربي عرض و سعر ولا ف الأحلام جهزو القهوه بس😍🎉
@s_pr1
والله من جد ع بالي حقهم حلو و كل الناس طايحه عليه قلت لابوي جيب لي ابي اجرب و يا ليتني ما قلت تصليحي أحلى ...
Media Removed
والله من جد ع بالي حقهم حلو و كل الناس طايحه عليه قلت لابوي جيب لي ابي اجرب و يا ليتني ما قلت تصليحي أحلى بكثير حتى حشوتهم حسيتها حليب بشوكلاته المهم حقتي أحلى بكثير والله من جد ع بالي حقهم حلو و كل الناس طايحه عليه قلت لابوي جيب لي ابي اجرب و يا ليتني ما قلت تصليحي أحلى بكثير حتى حشوتهم حسيتها حليب بشوكلاته المهم حقتي أحلى بكثير 😩😥
والله من جد اكبر قهر..لمن #تحب شخص بعيد عنك #خطي #خطوط_عربية #خطوط #تصوير #تصويري #تصميم #تصميمي ...
Media Removed
والله من جد اكبر قهر..لمن #تحب شخص بعيد عنك #خطي #خطوط_عربية #خطوط #تصوير #تصويري #تصميم #تصميمي #رمزيات #كام #نيكون #نيكونيه #صباح_الخير #PicsArt #خربشات #صورة_قديمة #من_تصويري #تلمبر والله من جد اكبر قهر..لمن #تحب شخص بعيد عنك
#خطي #خطوط_عربية #خطوط #تصوير #تصويري #تصميم #تصميمي #رمزيات #كام #نيكون #نيكونيه #صباح_الخير #PicsArt #خربشات #صورة_قديمة #من_تصويري #تلمبر
والله من جد والله من جد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🌝<span class="emoji emoji1f44b"></span>🏻. #عودت_إليكم_من_جديد😎<span class="emoji emoji1f494"></span>! قسم بالله يعني ما ادري وش اقول ل عزيزي ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🌝🏻. #عودت_إليكم_من_جديد😎! قسم بالله يعني ما ادري وش اقول ل عزيزي " النوم " والله من جد مو راضي يجيني شسالفه ياقوم 🏽؟ الزبده الي توه صاحي ممكن الطريقه لو سمحت؟ #مين_صاحي_ومين_يعاني_مثل_حالتي! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🌝👋🏻.
#عودت_إليكم_من_جديد😎💔! قسم بالله يعني ما ادري وش اقول ل عزيزي " النوم " والله من جد مو راضي يجيني شسالفه ياقوم 🛀🏽؟
الزبده الي توه صاحي ممكن الطريقه لو سمحت🌟؟
#مين_صاحي_ومين_يعاني_مثل_حالتي🔥!
والله من جد كان بصباع !! #عبدالمجيد_الرهيدي ..هو ضاع !! ولا اتسرق بقى ؟؟ ..الله أعلم..بس والله العظيم حراااام الدنيا نار والأسفلت مولع .. 🇸🇦🇪🇬 #explore #اكسبلور والله من جد كان بصباع !! #عبدالمجيد_الرهيدي ..هو ضاع !! ولا اتسرق بقى ؟؟ ..الله أعلم..بس والله العظيم حراااام الدنيا نار والأسفلت مولع .. 😤 🇸🇦🇪🇬❤️💚
#explore #اكسبلور
والله من جد كان بصباع !! #عبدالمجيد_الرهيدي ..هو ضاع !! ولا اتسرق بقى ؟؟ ..الله أعلم..بس والله العظيم حراااام الدنيا نار والأسفلت مولع .. 🇸🇦🇪🇬 والله من جد كان بصباع !! #عبدالمجيد_الرهيدي ..هو ضاع !! ولا اتسرق بقى ؟؟ ..الله أعلم..بس والله العظيم حراااام الدنيا نار والأسفلت مولع .. 😤 🇸🇦🇪🇬❤️💚
كوكيز صحي ...<span class="emoji emoji1f49c"></span> . كوكيز الشوفان يعتبر صحي نص نص يعني مو مره بس افضل من غيره بمليون مره <span class="emoji emoji1f604"></span> . اكيد بمدح ...
Media Removed
كوكيز صحي ... . كوكيز الشوفان يعتبر صحي نص نص يعني مو مره بس افضل من غيره بمليون مره . اكيد بمدح كوكزي اول مره يضبط معايا . . هذي المره الاولى من خمس محاولات ينجح معي الكوكيز لا ابشركم مو بس كذا ... الاحلى انه عجب اولادي وزوجي انا مصدومه اكثر منهم ... ما ادري افرح على انه ظبط معايا ولا افرح ... كوكيز صحي ...💜
.
كوكيز الشوفان يعتبر صحي نص نص يعني مو مره بس افضل من غيره بمليون مره 😄
.
اكيد بمدح كوكزي اول مره يضبط معايا .😄
.
هذي المره الاولى من خمس محاولات ينجح معي الكوكيز لا ابشركم مو بس كذا ...
الاحلى انه عجب اولادي وزوجي انا مصدومه اكثر منهم😂 ...
ما ادري افرح على انه ظبط معايا ولا افرح على انه بالشوفان وعجبهم ولا افرح على انه صحي بصراحه محتاره الفرحه مش سيعاني منيش عرفه افرح ازاي واعبر عن فرحي ازاي ...
عوزه اعيط يقدعان 😂😂😂
.
والله من جد فرحه النجاح غيييير 😉💜
.
هالفرح كله لاني ضبط الكوكيز كيف لو اني نزلت للوزن المثالي يمكن يغمى على من الفرحه😂😂😂
.
.
ماعليكم من هالهرج كله خلونا في المفيد يامستفيد ...💜
.
💜المقادير...
٢ونص كاس دقيق الشوفان (شوفان مطحون)
اصبع زبده طري وبارد (خليه على حراره الغرفه)
ملعقه كبيره ممسوحه بكينج بودر
ملعقه كبيره فنيليا
كاس ونص سكر اسمر
نص كاس حبيبات الشكولا
.حبه بيضه .
💜الطريقه...
نخلط الفنيليا +الشوفان+البكينج بودر ونتركهم على جمب .
نحط اصبع الزبده والسكر ونخلطهم تمام
ثم نضيف اليهم البيضه ونخلطهم تمام اللي يصير شكله زي الكريمه .
نضيف خلطه الشوفان على الخلطه البيض والسكر ونخلطهم إلين يتماسكوا
ونصب فوقهم حبيبات الشكولا ونبداء نكورهم بحجم البيض
ونحطه بالصينيه ونطبطبهم شوي .
وندخلهم الفريزه لمده ٥ دقايق
ثم ندخلهم الفرن ونولع من تحت على درجه حراره٢٠٠ ونتركه من١٠ الى ١٥ دقيقه على حسب حجم كوكيزاتك .
لاتنسون تحطون الصينيه في النص اعرف ناس عباقره تحطها تحت وبعدين تولول ليه احترق😂😂تقصد نفسها👈👧 😁
.
.
.
حبة الكوكيز =٣ نقاط .

وبس سلامتكم ...💜
.
.
اذا تحبون انزل اكلاتي اكثر لاتنسون تشحنوني . بطاقتكم الايجابيه الكبيييييره بظغة لايك👍😉💜
.
ومنشن كبير للي تحبون انه يتابعني معاكم 😍
.
.
Read more
<span class="emoji emoji1f4e2"></span><span class="emoji emoji1f4e2"></span> 🤔اصحي يا بنتي ! .. <span class="emoji emoji203c"></span><span class="emoji emoji203c"></span><span class="emoji emoji203c"></span><span class="emoji emoji203c"></span> ‏ ‏🤔⁧‫ اصحي‬⁩<span class="emoji emoji203c"></span> ‏ فاتحه حساب في الانستقرام ‏تبيع جلابيات من سوق طيبه ...
Media Removed
🤔اصحي يا بنتي ! .. ‏ ‏🤔⁧‫ اصحي‬⁩ ‏ فاتحه حساب في الانستقرام ‏تبيع جلابيات من سوق طيبه ‏بـ ١٠٠ ريال ومغيرة الستكر حاطة اسمها ‏وتبيعها بـ ٥٠٠٠ ريال 🙄🤔 🤔 ‏اصحي مايصير تطلبين من انستغرام ‏مناكير ١٠ريال ‏والتوصيل بـ ٣٠ !! 🤔 ‏ ‏⁧‫🤔اصحي‬⁩ ‏كل ما تشوف فاشنيستا عرضت فرشة طرتِ شريتيها!! ‏وبالآخر ... 📢📢
🤔اصحي يا بنتي ! .. ‼‼‼‼

‏🤔⁧‫ اصحي‬⁩‼

فاتحه حساب في الانستقرام ‏تبيع جلابيات من سوق طيبه ‏بـ ١٠٠ ريال
ومغيرة الستكر حاطة اسمها ‏وتبيعها بـ ٥٠٠٠ ريال 🙄🤔 🤔 ‏اصحي ‼
مايصير تطلبين من انستغرام ‏مناكير ١٠ريال
‏والتوصيل بـ ٣٠ !! 😒🤔

‏⁧‫🤔اصحي‬⁩‼
‏كل ما تشوف فاشنيستا عرضت فرشة طرتِ شريتيها!!
‏وبالآخر تستخدمين : ‏فرشة وحدة لكل شي !! اصحي🤔‼
‏👩 : احتاج ٥٠٠ ريال
‏👨 : ليش بعد ؟
‏👩 : بطلب ورق عنب ينشاف بالمجهر عشان جمعة صديقاتي !! ‏🤔 اصحي ‼
تشتري سجادة وثوب صلاة .. ‏بـ ٣٥٠ ريال.
‏عشان ملفوف بورق تغليف هدايا
‏ومحطوط معاه وردة !! ‏⁧‫🤔 اصحي‬⁩‼
‏القميص لابسته فاشنستا معروفه ؟ ‏مره ستايل تبيعه بـ١٢٠٠ ريال
بموووت عشان احصله لمتيد ايديشن ‏وآخرتها من زارا 🤔 ‏⁧
🤔 اصحي⁩‼
‏ مشغل مكياج عروس ٧٤٠٠ ريال
‏واذا راحت تحط مكياج بنفس المشغل
‏وما قالت انها عروس ٧٥٠ ريال ‏🤔 اصحي‼
ملابس العيد ..
‏فستان شايفته من H&M سعره ٨٠ ريال
‏ألقاه بمعرض حاطه عليه لولوتين وفصّة
على كم ‏سعره ؟؟ ٨٠٠ ريال !!
‏⁧
🤔 اصحي‼
‏تروح المشغل تصبغ شعرها بـ ١٢٠٠ ريال
‏والصبغة بالسوق ب٢٥ وريال!! 🤔 اصحي‼ ‏تدفع ٣٠٠٠ ريال عشان يعطونها وجبة ريجييييم
‏اخر شي يرسلون لها كل يوم توست وجبن وبيضة مسلوقه !! ‏
‏🤔 اصحي‼
عصير بمعرض ب ٧٠ ريال اسمه "مللتبتبتنوار"
‏ولما تذوقه يصير عصير برتقال مع الوان !!😂 حبايبي اصحوا ‼
الدنيا صارت غاليه لانكم تمشووون ورا ناس همهم الربح الفاحش من وراكم 💰💰💰💰
وهمهم التسويق لمنتجات شركات تعطيهم مبالغ كبيره لاعلاناتهم 💰💰💰💰💰
يطلعون اضعافها منكم !!!! للي تبيع او تسوق لمنتج
للي تشتري وهي مغمضه
تذكروا هذا الجزء من حديث الرسول صل الله عليه وآله وسلم ⚡ ((لا تَزُولُ قَدَمَا عَبْدٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ حَتَّى يُسْأَلَ عَنْ أَرْبَعٍ : عَنْ مَالِهِ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وَفِيمَا أَنْفَقَهُ ؟ ))⚡
والله من جد عجبني البي سي وبقوووه
Read more
حركوا الشاشة شوفوا باقي الالوان اللي تجلط<span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> . شباب والله من جد هذه الساعة من افخم افخم ما رأت عيني ...
Media Removed
حركوا الشاشة شوفوا باقي الالوان اللي تجلط . شباب والله من جد هذه الساعة من افخم افخم ما رأت عيني بعالم التقليد .. ما ندمت أبدا أبدا لما أخذت منها لأبو جوجو . ما تقولون تقليد أبدااا . فخامة و أناقة غييييير طبيعية و درجة التقليد ١٠٠% طبق الاصللل . . الساعة مع الاسورة فقط ٤٦٠ ريال كرونوغراف . للطلب ... حركوا الشاشة شوفوا باقي الالوان اللي تجلط😭💔
.
شباب والله من جد هذه الساعة من افخم افخم ما رأت عيني بعالم التقليد .. ما ندمت أبدا أبدا لما أخذت منها لأبو جوجو😘😊
.

ما تقولون تقليد أبدااا
.
فخامة و أناقة غييييير طبيعية و درجة التقليد ١٠٠% طبق الاصللل .
.
الساعة مع الاسورة فقط ٤٦٠ ريال كرونوغراف
.
للطلب واتساب 0583134564
.
Read more
حركوا الشاشة شوفوا باقي الالوان اللي تجلط<span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> . شباب والله من جد هذه الساعة من افخم افخم ما رأت عيني ...
Media Removed
حركوا الشاشة شوفوا باقي الالوان اللي تجلط . شباب والله من جد هذه الساعة من افخم افخم ما رأت عيني بعالم التقليد .. ما ندمت أبدا أبدا لما أخذت منها لأبو جوجو . ما تقولون تقليد أبدااا . فخامة و أناقة غييييير طبيعية و درجة التقليد ١٠٠% طبق الاصللل . . الساعة مع الاسورة فقط ٤٦٠ ريال كرونوغراف . للطلب ... حركوا الشاشة شوفوا باقي الالوان اللي تجلط😭💔
.
شباب والله من جد هذه الساعة من افخم افخم ما رأت عيني بعالم التقليد .. ما ندمت أبدا أبدا لما أخذت منها لأبو جوجو😘😊
.

ما تقولون تقليد أبدااا
.
فخامة و أناقة غييييير طبيعية و درجة التقليد ١٠٠% طبق الاصللل .
.
الساعة مع الاسورة فقط ٤٦٠ ريال كرونوغراف
.
للطلب واتساب 0583134564
.
Read more
حركوا الشاشة شوفوا باقي الالوان اللي تجلط<span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> . شباب والله من جد هذه الساعة من افخم افخم ما رأت عيني ...
Media Removed
حركوا الشاشة شوفوا باقي الالوان اللي تجلط . شباب والله من جد هذه الساعة من افخم افخم ما رأت عيني بعالم التقليد .. ما ندمت أبدا أبدا لما أخذت منها لأبو جوجو . ما تقولون تقليد أبدااا . فخامة و أناقة غييييير طبيعية و درجة التقليد ١٠٠% طبق الاصللل . . الساعة مع الاسورة فقط ٤٦٠ ريال كرونوغراف . للطلب ... حركوا الشاشة شوفوا باقي الالوان اللي تجلط😭💔
.
شباب والله من جد هذه الساعة من افخم افخم ما رأت عيني بعالم التقليد .. ما ندمت أبدا أبدا لما أخذت منها لأبو جوجو😘😊
.

ما تقولون تقليد أبدااا
.
فخامة و أناقة غييييير طبيعية و درجة التقليد ١٠٠% طبق الاصللل .
.
الساعة مع الاسورة فقط ٤٦٠ ريال كرونوغراف
.
للطلب واتساب 0583134564
.
Read more
والله من جد اللهم بلغنا رمضان المبارك لا فاقدين ولامفقودين والله من جد
اللهم بلغنا رمضان المبارك لا فاقدين ولامفقودين
البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها.. تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ...
Media Removed
البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها.. تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ارجوك الزم حدودك .. سليمان: ههههههه يا حليلك ياولد تركي: ولد بعينك.. وبعديت تعال هنا تجرني بالحكي ..وما قلت لي وش اللي با سطك اليوم... سليمان:على بالك انت الوحيد اللي شايفهم.. تركي: لايكون ... البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها..
تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ارجوك الزم حدودك ..
سليمان: ههههههه يا حليلك ياولد
تركي: ولد بعينك.. وبعديت تعال هنا تجرني بالحكي ..وما قلت لي وش اللي با سطك اليوم...
سليمان:على بالك انت الوحيد اللي شايفهم..
تركي: لايكون شايف حرمتي..
سليمان: اقول ظف وجهك انت وحرمتك ...
تركي: اجل وش صار ..؟؟
سليمان: تتذكر الساعه..
تركي: ايوه..
سليمان: اهي كان متصله من جوالي على اختها تذكر.. وانا اتصلت اختها واختها عطتني رقم جوال اختها ... وكلمتها وقابلتهم بالسوق..وعطيتهم الساعه..
تركي: رقم زوجتي معاك... عطني الرقم ..وامسحه فاهم ولاعاد اشوفك جايب طاري زوجتي على لسانك.. واذا بغيت تقول اسمها ..قول حرم تركي..فهمت..
سليمان: اقول تراك معطي نفسك وزجتك اكبر من حجمكم ... روح زين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في مدرسة البنات

ساره : وش بعد لا اليوم مشتغله انتي ام هلال نقالة الحكي..
ريم:ايه لاحظت بس السبب انتي لو انك متصله علي كان قلت لك السوالف حبه حبه..
ساره:مواعتذرنا خلاص عديها..
ريم: بعديها لك تعالي داخل لان الاداريات بكفخوناا الحين شوفيهم وشلون يناظرونا..
ساره:يله مشينا..
"طبعا صاروا يسولفون بتاحصه ماعندهم أي مشاكل"
ريم:ايه بقولك عن ريم اختي وتركي صديق سليمان..
ساره: ايوه وش صار عليها..
"ريم قالت وش صار لرغد في بيت الهنوف"
ساره:ياحليلك يارغد والله منتي بسهله مشالله انتي واختك طحتوا على اصدقاء..
ريم:شفتي عاد الصدفه اللي ماتجي عالبال ولا عالخاطر..
ساره: أي والله صراحه انتي واختك خطيرين..
ريم:الله يسلمك ويسمنك..
ساره:اكثر من كذا وش اصير..
ريم: عادي توصلين بيتنااااهههههههههههههههههه
ساره:هههههههههههههه الله يرجك رجا مبرحا..
ريم:ههههههههههه ياحبيلك ياسوير..
ساره: سوير بعينك..
المدرسه: خير ياريم وساره وينا فيه فالينها سوالف وضحك..
ريم: عادي ياستاذه بس والله كنت اقولها شي خطير..
المدرسه:وش هالخطير اللي ماقدرتي تصبرين عليه لين أخلص الدرس ...
ريم : كنت أقولها عن العراق و فلسطين وش صار معاهم مساكين والله من جد حرام
ينرحمون ...
ساره ميتة ضحك على كذبه صديقتها ..
المدرسة : ولو السالفة هذي أجليها لبعد الدرس ...
ريم : إنشا الله تحت أمرك تامريني بشي بعد ...
المدرسه : ريم .. إجلسي قلتلك
ريم : إنشا الله ...
ومرت الحصص استهبال ووناسه وفله ورقص
Read more
هيه <span class="emoji emoji1f60d"></span>رجعت لكم والله من جد اشتقت لكم 🌚<span class="emoji emoji1f49c"></span>زبده رجعت <span class="emoji emoji1f61e"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span>
Media Removed
هيه رجعت لكم والله من جد اشتقت لكم 🌚زبده رجعت هيه 😍رجعت لكم والله من جد اشتقت لكم 🌚💜زبده رجعت 😞💜💜💜💜
هههههههههههههههه والله من جد
Media Removed
هههههههههههههههه والله من جد هههههههههههههههه والله من جد
سـلام تسلـيـمٍ حـلاته مثـل شهـد المـنـحـله أحلى من انفاس الربيع اللي يذعذع ندّها نوره إلى سلـّمت ...
Media Removed
سـلام تسلـيـمٍ حـلاته مثـل شهـد المـنـحـله أحلى من انفاس الربيع اللي يذعذع ندّها نوره إلى سلـّمت به يشبه من الصبح اوّلـه وعفويّته تصعب على مزح الرجال وجدّها مآخذ من الطيب احسنه وْماخذ من الحب الوله وماخذ من الثـنتين طيّبها .. وخلاّ ضدّها مْـطـرّزٍ بالطـيـّبات وبالـفـكـر والـبَـسـمَـلـه صَلاة ... سـلام تسلـيـمٍ حـلاته مثـل شهـد المـنـحـله
أحلى من انفاس الربيع اللي يذعذع ندّها
نوره إلى سلـّمت به يشبه من الصبح اوّلـه
وعفويّته تصعب على مزح الرجال وجدّها
مآخذ من الطيب احسنه وْماخذ من الحب الوله
وماخذ من الثـنتين طيّبها .. وخلاّ ضدّها
مْـطـرّزٍ بالطـيـّبات وبالـفـكـر والـبَـسـمَـلـه
صَلاة خـلاّق البـشر على الـنبي لا بـدّها
ماهو يقال مْن الضمـير الا لمن يـسـتاهـلـه
ولا عشق غير النفوس الصافيات وْودّها
عليك يا ريـف النفـوس الخاويات الممـحله
اللّي زمـنها لاعــبٍ فـيها وبـيّــح سـدّها
يا صانعٍ قول المثل ( الطيب يوجد في هله )
يا جابـرٍ دورات بقـعا تـلـتـزم في حـدّها
الطيب من طيبـك يغار يغار وانت تـمـوّلـه
يالين صاحت كفـّك اللي طيبها من جدّها
يابو المراجل لا اوضحت حقيقة المسترجله
اللي حـداهـم لا تمـرجـل مرّتـيـن يعِـدّها
يابو اليتامى والفـقارى والضعيف والأرمله
يا مْعـلـّـمٍ كـفـّك ثـقـيلات الحمول يشدّها
قالوا هذا من هو ؟ وقلت شوي يالين آصـله
ماهي توصّـفه القصيده لو توصّـل حدّها
هذا الذي لامن زعل تهتز الارض مْن ازعله
واذا رضا تمطر وتزهـر بالنفل مجردّها
هذا الذي حلمه يجلـّي ف المواقـيـف اجهـله
هذا الذي لا كبـرت الـصكـّات بيده ردّها
هذا الذي لا كبرت القـصّه وحجم المعـضله
ثقل الحمل فوق الزمول اللي تطاير بدّها
تـثـني له الركـبه ويـسكت شاربٍ لم يفـتـله
تأتي على ما يشـتهي يـوم الجـذور يقـدّها
مابه فـقـير ولا غـنيّ الاّ من الجـيـد اشـمله
يمـناه تـعـمر ف الديـار الخالـيه لا مـدّها
الله وهـبـه من الفـراجـات العلا والمنـزلـه
والله خـبيـرٍ ف الـعـباد ويـدري انـّه قـدّها
هذا ولد راشـد ولد مكـتـوم راعـي الاوّلـه
لـولاه .. ما قـامت بـلاد ولا تـرسّـم حـدّها
مسلـسله عـزّ وْفخر ياطيب بحر مْسـلسله
نعم وْنعـم .. نعـم وْنعم .. نعـمٍ واعد آردّها
وآنا يابـوي اذا تغـنـّيت الـبـيـوت مـهـوّله
لاترتقي غصباً على لساني لا جيت آعدّها
كنها على حـضرة جنابك تـنحفظ ومقوّله
كـنها تـقـول آنـا رسـاله .. والرساله ودّها
#فزاع
Read more
اني اشووف امي وابوي مرتاحين ومبسوطين اذا كان يوم امي او ابوي قريب فيارب خذ من عمر واعطهم اني اشوف ...
Media Removed
اني اشووف امي وابوي مرتاحين ومبسوطين اذا كان يوم امي او ابوي قريب فيارب خذ من عمر واعطهم اني اشوف كل العالم مبسوط وكل العالم يد واحده وانهم متعاونين اني امووت وانا مرتاحه يعني اكون متطمنه اني موت ع شي يرضي الله اني اسافر اي دوله وتكون مشهوره وارفع راس السعوديه بي مو بعمل شين لا مثل اسوي شي يرضي ... اني اشووف امي وابوي مرتاحين ومبسوطين
اذا كان يوم امي او ابوي قريب فيارب خذ من عمر واعطهم
اني اشوف كل العالم مبسوط وكل العالم يد واحده وانهم متعاونين
اني امووت وانا مرتاحه يعني اكون متطمنه اني موت ع شي يرضي الله
اني اسافر اي دوله وتكون مشهوره وارفع راس السعوديه بي مو بعمل شين لا مثل اسوي شي يرضي ربي
اني اصير اكبر كاتبه في العالم للخواطر والاشعار
اني صوتي يصير احلى كل ما كبرت صح بعض الناس تمدح صوتي بس ابغاه يحلوا اكثر والله اتكلم جد
اني اشووف العالم كله ينتهي من الحرووب
اني اصير ولد بشي واحد اروح للمسجد ع طول بدون ما ااخر صلاتي صح نصلي بس يمكن انشغل شوي واتاخر في الصلاه صراحه هذه نعمه للولاد وهم جاهلينها
اني انا وسعاده نتمي طول العمر مع بعض
اتمنى اضم الشخص او الشخصه الي في بالي وبقووه وابكي
اتمنى ان احفظ القران معي كم جزاء الحمد لله
اتمنى اجتهد اكثر واكثر في دراستي
اتمني اني ما اضايق شخص او ازعله
اتمنى اصير كبيره في علم النفس
اتمنى اختفي
امممم فيه كثير والله بس نسيتها يوم اكتبها وكمان ترقبوا راح اضيف شي اذا تذكرت
هذه امنياتي مو يجي واحد او وحده وتتفلسف فوقي اكفني شرك
Read more
رودينا:اءء طيب ماشفتيلي وين أراضي عماد؟:$ / لانا:تصدقين؟ لسا قبل مانجي من السفر فيصل قابل عماد في ...
Media Removed
رودينا:اءء طيب ماشفتيلي وين أراضي عماد؟:$ / لانا:تصدقين؟ لسا قبل مانجي من السفر فيصل قابل عماد في أمريكا يقول انه سافر بيكمل حياته برا انه جاته حالة اكتئاب وغير المكان اللي هو فيه! / عبير:اقول استحوا على وجيهكم تراكم متزوجين باقي تفكرون في حبايبكم القدماء / مريم:هههههه من جد والله أنكم مو هينين/ ... رودينا:اءء طيب ماشفتيلي وين أراضي عماد؟:$ / لانا:تصدقين؟ لسا قبل مانجي من السفر فيصل قابل عماد في أمريكا يقول انه سافر بيكمل حياته برا انه جاته حالة اكتئاب وغير المكان اللي هو فيه! / عبير:اقول استحوا على وجيهكم تراكم متزوجين باقي تفكرون في حبايبكم القدماء / مريم:هههههه من جد والله أنكم مو هينين/ ايمان:بليز لاتخربون زوجة اخوي تراها عاقله هههههه / عبير:ايه واضح ماشاءالله اكيد وراها ماضي اسود مثلنا ههههه/ مريم:تقدرين تقولين كذا هههههه:$ / ايمان:والله انه زوجة فهد مره حبوبه في الجمعه الثانيه بجيبها معانا *الا وجات نورا وأختها نادين ويتضاربون عند رودينا،،رودينا:بس انتي وياها شفيكم تتضاربون؟/ نادين ونورا:أبغى اقول لك شي! / نورا:لا انا أبغى اقول / نادين:لا انا / رودينا:بس بس خلاص كلكم قولوا لي وحده من هالاذن ووحده من هالاذن *وقالوا لها* اهاا الحين كل هذا عشان تقولون لي انه ايمان حلوه؟ يا ايمان عذبتيهم بجمالك هههههه❤️*الكل ضحك* / ايمان:ياحبيبات قلبي تعالوا عندي❤️/ لانا:ههههه والله هالثنتين يبغالهم صوره / عبير:يا ايمان بنتك ساره ليش كذا نحيفه أكليها بطاطسات وكاكاوات /ايمان:لا شرايك أشربها بيبسي بعد؟ والله انك مجنونه ههههه / مشاعل تكلم جوال:هلا حبيبي خالد/ خالد:هلا قلبي، تعشيتي زين؟ / مشاعل:ايوه الحمدلله ماقصرت ردون / خالد:طيب انتبهي لنفسك وللبيبي اللي في بطنك❤️/ مشاعل:ولا يهمك❤️*وسكرت من خالد و ردت عالخط الثاني وكانت فريده بنت عمها،،مشاعل:هلا والله فريده وحشتيني ،انا الحين مع البنات والله ناقصنا انتي *وفتحت سبيكر* / فريده:وانتي اكثر،ياخاينات كيف تجتمعون بدوني؟ مره وحشتوني والله / الكل ضحك:هههههه ياقلبي وحشتينا اكثر/ ايمان:المره الجايه الجمعه معاك❤️/ فريده:ان شاءالله حبيبتي ، المهم مشاعل طمنيني على سميتي ههههه/ مشاعل:والله انتي ماتدقين الا عشان تسألين عن بنتي:( المهم بكلمك اذا رجعت البيت يلا باي ههههه/ فريده:شكرا طرده محترمه طيب يلا باي / عبير:والله مره شكرا يارودينا على هالجمعه الحلوه / رودينا:الله يديمها يارب أعوام وأعوام / لانا:والله مره اسعدتوني الله يخليكم لي قوموا يبغالنا صوره مع عيالنا الحمدلله اني جبت كاميرتي / مشاعل:اي فكره يلا قوموا *اجتمعوا كلهم مع عيالهم وتصورا،، وكانت احلى صوره تعبر عن قصتهم الحلوه قصة الخمس البنات اللي كبروا مع بعض وعيلوا مع بعض وهذا هو اختلاطهم كان سر حبهم، كل وحده عاشت حياتها لكن كانوا على قلب واحد وعمرهم مانسوا بعض..! ياجمال ارواحهم اللي عمرها مازعلت على بعض❤️..هذول هم رودينا وايمان ومشاعل وعبير ولانا..الله يديم جمعتهم أعوام واعوام❤️..
Read more
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني ...
Media Removed
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... ... التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه
وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... والله العلي العظيم يا بنات والله ان عيونها حمراء ودموعها على خدها وتمسح دموعها بشيلتها💔
واول ما فتحت الباب قالت لي وش تبغين يا جواهر وش تبغين ودخلت بيتها وتركت الباب مفتوحه دخلنا وراها ومسكتني من مريولي من قبتي انتي وش تبغين مني يا جواهر وش تبغين انا انبلهت وصحبتي مفجوعه وانا اقول لها مو انا اللي ابغاك المديره تبغاك هي ارسلتنا😢 بريئة🙈
ودخل علينا زوجها البواب بالعصى😣 وهي تبكي وتحاول تمسح دمعتها وانا مصدومه وش فيها مين زعلها ايش الهرجه يا هو..😣
.
وزوجها يقول وش هالقلت الادب ياجواهر طبعا الاخت مشهوره حتى البواب يعرفني☻
قلت له مو انا المديره تبغاها😂 مدري كل ما اذكر ابكي على كلمتي ذي ولا اضحك من جد كنت ماني داريه وش قصدهم
وقال والله لأعلم ابوك على كلامك ذا..😣 اي كلام ايش قلت انا🤔
خرجت من عندهم وألاف التسائولات في عقلي ايش الهرجى🤔
مين زعلها وليه تبكي وايش قصدها وايش قصده؟
.
وراحت عند المديره وبعدين المديره نادتني
وقالت وش هالكلام يا جواهر اللي قلتيه هنا انا خلاص بأنجن وكانت معاها خاله ..... قلت ما قلت شي انا انا بس قلت لها المديره تبغاك...😢 والله بريئه 😢
.
قالت لا انتي امس ايش قلتي لصحبتك عن خاله......
هنا يا الله والله كأن احد عطاني كف مو كف بكس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني من قهري ومن سواد وجهي ومن حزني ان الكلمه اللي قلتها في لحظه بسيطه فرقت بيني وبين انسانه اعزها واحبها واحترمها مقهوره اني انا سبب زعل ودموع هالانسانه نزلت راسي للارض ماعندي كلمه اقولها ..💔
قالت لي الخاله ..من اليوم ورايح مالك دخل فيني لا أعرفك ولاتعرفيني ... خرجت واحس اني شايله هموم الدنيا كلها على راسي
وصحبتي تسأل وش قالوا لك وقلت لها الكلمه حقت امس البنت الفتانه قالتها لخاله..... وقلبي من ذاك اليوم والله وهو مجروح ومقهور ما اتمنى ازعل او اجرح او اكون سبب في بكى شخص ما اعرفه فكيف اجرح شخص احبه .
والحمدلله جات الاجازه لاننا كان في نهاية سنه سادس
وقلت في نفسي خلاص الحمدلله بأنقل واسير اولى متوسط على الاقل ما اضل بي هالموقف المحرج لي ولها 💔 اخ قلبي😢⬅️يتبع
.
.
Read more
أتمنى أتعلم أزرع وأهتم بالنبات الداخلي من جد جمال وراحة نفسية <span class="emoji emoji2665"></span>️ عندي أمل في المستقبل أصير زي امي ماشاء ...
Media Removed
أتمنى أتعلم أزرع وأهتم بالنبات الداخلي من جد جمال وراحة نفسية ️ عندي أمل في المستقبل أصير زي امي ماشاء الله عليها تحب النباتات والنباتات يحبوها! . في الصورة جزء من النبتة الوحيدة اللي عندي.. طالت وقصينا جزء منها ودحين كبرت وزادت الورقاااات << فرحانة . وبس والله باركولي أتمنى أتعلم أزرع وأهتم بالنبات الداخلي من جد جمال وراحة نفسية ♥️ عندي أمل في المستقبل أصير زي امي ماشاء الله عليها تحب النباتات والنباتات يحبوها!💞🌿
.
في الصورة جزء من النبتة الوحيدة اللي عندي.. طالت وقصينا جزء منها ودحين كبرت وزادت الورقاااات << فرحانة😆
.
وبس والله باركولي 😂
#بطلة_يوتيوب #السعودية #الرياض #Repost @thestylein ・・・ هتون تجنن .. كان يوم جميل جداً مره انبسطت بشوفتكم والله .. و سعيدة جداً بكل كلامكم الحلو و التأثير الايجابي اللي عملته القناه في حياتكم ... من جد ماكنت اتخيل كل هذه النتايج من فيديوهات بسيطه ( لاني لسا ما سويت الفيديوهات العميقه ... #بطلة_يوتيوب #السعودية
#الرياض
#Repost @thestylein ・・・
هتون تجنن 😂😂 .. كان يوم جميل جداً 💕 مره انبسطت بشوفتكم والله .. و سعيدة جداً بكل كلامكم الحلو و التأثير الايجابي اللي عملته القناه في حياتكم ... من جد ماكنت اتخيل كل هذه النتايج من فيديوهات بسيطه ( لاني لسا ما سويت الفيديوهات العميقه اللي في راسي 😜 ) ..
.

انا قولتلكم عن الكتكوته الصغيره اللي جات تقولي ( انتي ليث ما ثرتي تنذلي فيديوهات ؟؟!! 😠) ههههه. و معصبه عليا 😂 ياناسوووو مره صغيره ... احسن شوفوها في الفلوق عالقناه قريييب 😂👍🏻 #بطلة_يوتيوب
Read more
لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ...
Media Removed
لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ايه من جد يلا قوموا امي قالت المعازيم صاروا بالقاعه/ رودينا:اموني حبيبي واضح تعباانه مره الله يقومك بالسلامه يارب/ ايمان:ايه والله امين يارب/ عبير:يابنات مشتهيه لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ايه من جد يلا قوموا امي قالت المعازيم صاروا بالقاعه/ رودينا:اموني حبيبي واضح تعباانه مره الله يقومك بالسلامه يارب/ ايمان:ايه والله امين يارب/ عبير:يابنات مشتهيه
أكبر منشن للي يدورون على دايت مرتب وممتاز وقاسي عاد بعض الناس يموتون في اي شي فيه حرمان وهذا فيه نص ونص ...
Media Removed
أكبر منشن للي يدورون على دايت مرتب وممتاز وقاسي عاد بعض الناس يموتون في اي شي فيه حرمان وهذا فيه نص ونص هههههههه . المهم الدايت نسائي وللي يتمتعون بكامل الصحة والعافية الدايت تفاصيله بالصور الموجودة . وعندكم وجبة وحدة مفتوحة في الاسبوع للي يحب ، ارجع واقول وجبة وحدة فقط خبصوا فيها بأي شي مقلي ... أكبر منشن للي يدورون على دايت مرتب وممتاز وقاسي عاد بعض الناس يموتون في اي شي فيه حرمان وهذا فيه نص ونص هههههههه
.
المهم الدايت نسائي وللي يتمتعون بكامل الصحة والعافية
الدايت تفاصيله بالصور الموجودة
.
وعندكم وجبة وحدة مفتوحة في الاسبوع للي يحب ، ارجع واقول وجبة وحدة فقط خبصوا فيها بأي شي مقلي وحلا بانواعه وايس كريم باللي تحبون ثم نرجع لالتزامنا
.
الفطور ٢ بياض بيض ، ١ بيضة كاملة : تقدرون تسلقونها او تقلونها قلي بالزيت البخاخ شبه خالي السعرات
+
شوفان وحليب تقدرون تطبخونها او تخلطونها مباشر او بالمايكرويف
.
الغدا ١٠٠ جرام دجاج + ١٠٠ جرام رز اسمر + سلطة والسلطة كل ما زادت فيها الورقيات بتكون افضل
.
التمرين مثل ما تحبون بين ٤٥ و٦٠ دقيقة
.
وجبة بعد التمرين هي نفسها وجبة الغدا
.
العشا
٣ ملاعق لبنة قليلة الدسم مع شريحة توست اسمر وشريحتين طماطم

عندنا سناكين = ١٠ حبات لوز + برتقالة
.
القهوة والشاهي مثل ما تحبون
.
ارجع واقول هذا الدايت يساعد اللي يحبون التخفيف في السعرات بالحد الادنى
.
من جديد المنشن لكل اللي حولكم ،،، واتمنى اني اكون افدتكم في الدايت ،، ترى من جد مثل هالدايت والله انهم يدفعون عليه فلوس هههههههههه وجاكم ببلاش وتراه معقول وحليل مع ان فيه افضل من كذا بكثير وعلى حسب الوزن والهدف تحسب سعرات الناس
#فتنسقرام
Read more
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها ...
Media Removed
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها الحين تجي ابو تالا : يلا نبي نتغدا تالا : ها هذا انا جيت ابو تالا ابتسم - الساعه ٤ العصر تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول ام تالا : منهي صديقتك تالا : عبير ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين ... - تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي -
ابو تالا : ي تالا وينك
لانا : ناديتها الحين تجي
ابو تالا : يلا نبي نتغدا
تالا : ها هذا انا جيت
ابو تالا ابتسم -
الساعه ٤ العصر
تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول
ام تالا : منهي صديقتك
تالا : عبير
ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين
تالا : طيب
لانا : تالا بليز جيبي لي معك شوزات اذا لقيتي حلوات
تالا : ي سلام رايحه اتسوق لي ولا لك
لانا : م يضر انا وانتي
تالا : يصير خير يلا ماما بطلع باي
ام تالا : مع السلامة .
-
مع السواق
عبير : وشبك طولتي
تالا : استاذنت ماما ولانا قروشتني
عبير تضحك ؛ ليه
تالا : م علينا منها قررتي اي جامعه بتدخلين
عبير : امم لسى ، وانتي ؟
تالا بشموخ ؛ ببتعث
عبير : ها ؟؟؟ تالا : يب
عبير ضربتها : صدقق تتكلمين
تالا : ايي وجعع اي صدق مو صدق صدق بس صدق
عبير مبققه عيونها : مريضه انتي وش مو صدق صدق
تالا : يعني م قلت لاهلي باقي
عبير : وش الطاري طيب
تالا : والله من زمان اتمنى ابتعث واكمل تعليمي برا والحمدلله نسبتي عاليه وبيقبلوني ان شاءالله
عبير بحزن : ان شاءالله
تالا: شفيك
عبير : ولا شي يلا وصلنا انزلي
تالا : يلا
- عبير كانت خايفه تفقد تالا - - بالمول
تالا : شرايك بذا الشوز باخذه ل لانا
عبير : اي جميل
تالا : زين وانتي وش خذيتي
عبير : ذا البنطلون
تالا : الله يجننن من وينن
عبير تضحك : بسم الله هذاك هو بس لاتطقمين معي خير
تالا : وخري بسس وراحت تاخذ واحد
عبير : ياربي يالتقليد
تالا : اسكتي بس
عبير تبتسم : يلا خنحاسب ونطلع
تالا : يلا
حاسبو وطلعوا .
عبير : تصدقين ودي اسافر
تالا : وين
عبير : اي مكان بس بطلع طفش
تالا : عقبال م تجيني هناك ب كندنا
عبير : اشوف ماخذه الموضوع جد انتي
تالا : اي ليش لا
عبير : لو ابوك رفض
تالا : بقنعه وابكي
عبير : انا اقول اهجدي وادرسي هنا .
- -
-

لاتحرموني الكومنت والايك😿🙄💔.
#قاسي_ولكن #كومنتات #روايات
Read more
. . . سلام عليكم الله يسعدك اختي نزلي قصتي عندك <span class="emoji emoji1f614"></span> اني متزوجه لي سبع شهورعمري 20 متزوجه واحد متزوج ...
Media Removed
. . . سلام عليكم الله يسعدك اختي نزلي قصتي عندك اني متزوجه لي سبع شهورعمري 20 متزوجه واحد متزوج لسى ماطلق زوجته وزوجته عند اهلها بينهم خلافات مررره قويه الله لايبلانا المهم اني حصلت رقمها عنده ومسميها الخاينه تهقون ليه لسى رقمها عنده يعني لسى يحبها او بس كذا واني يجيني كلام اسمع كلام من الحريم ... .
.
.
سلام عليكم الله يسعدك اختي نزلي قصتي عندك 😔
اني متزوجه لي سبع شهورعمري 20 متزوجه واحد متزوج لسى ماطلق زوجته وزوجته عند اهلها بينهم خلافات مررره قويه الله لايبلانا المهم اني حصلت رقمها عنده ومسميها الخاينه تهقون ليه لسى رقمها عنده يعني لسى يحبها او بس كذا واني يجيني كلام اسمع كلام من الحريم انو بيرجعها وهي اشترط عليه شقه جديده واثاث جديد واني ماشترط ولاشيء رضيت بأثاثها وبكل شيء عشانه ولد خالي ومسكين ماعنده الي يغير الاثاث طيب ليه من تبغى ترجع ليه ماقال ترجعين ع اثاثك وانا يثث لي من جد والله حرام واني كنت اعرف انو كان يحبها وانو كان يسفرها من حبو لها وانا رضيت بكل شيء عشان ماازعله وانا ماتزوجته الا ظروفي والله العظيم اني في مشاكل كنت مع اهلي بسبب طليقي الاول كل مااحد جاني رفضته قالوا لسى تحبينه وتحسبينه بيرجع لك واني من جد كنت احبه بس النصيب وتطلقنا اني خايفه ذحين يرجعها والله مو مستوعبه انها بترجع وربي اني حامل ذحين في اربع شهور بس وربي ي بنات مافيه اهتمام ولاشي تصدقون مره قلت وديني المستشفى وعصب قال بكرا نروح ننزله مانبيه 😭للعلم انو له بنت من زوجته الاولى والله العظيم اني حطيتها زي بنتي والله اني احبها " .
.
.
.
Read more
رأي بكل صدق وامانه في سماعات سوديو @sudio عندهم أشكال وتصاميم كثيره وكل شكل له اسم مثلا هذي السماعات ...
Media Removed
رأي بكل صدق وامانه في سماعات سوديو @sudio عندهم أشكال وتصاميم كثيره وكل شكل له اسم مثلا هذي السماعات اسمها تريا... . حبيت لونها بصراحه ولمست الذهبي فيها تجنن . . وحلو ان يجي معاها بطاقة ضمان لمدة سنه من تاريخ الشراء يعني اي خراب اي عطل يكفله لك الضمان لمدة سنه اهم شي يكون عندك وصل الشراء . . . ... رأي بكل صدق وامانه في سماعات سوديو @sudio عندهم أشكال وتصاميم كثيره وكل شكل له اسم مثلا هذي السماعات اسمها تريا...💜
.
💜حبيت لونها بصراحه ولمست الذهبي فيها تجنن .
. 💜 وحلو ان يجي معاها بطاقة ضمان لمدة سنه من تاريخ الشراء يعني اي خراب اي عطل يكفله لك الضمان لمدة سنه اهم شي يكون عندك وصل الشراء .
.
.
💜 وفيه شي حلو للناس اللي عادي عندها تسلف خواتها واخوانها سماعاتها ان يجي معاها اربع غيارات لجلدة الاذن 😉
.
. 💜يعني لو انتي مره عسل وطيبه اعطي سراق السماعات اللي في عائلتكم غيار لجلدة السماعات عشان اذا سرقها لا يعدم سماعتك 😣
.
. 💜انا مستحييل اعطي سماعاتي لاحد اصلا اكفي شري ما اخذ سماعاتي عند احد😂 ماقد احد طلبني سماعتي وقلت له ابشر ماعندي غير. كلمه وحده والله ما جبتها ..في بيتي .. او ضاعت ..او انحرقت ..او خربانه.. او راحت في ستين دهيه 🤣🤣
.
. 💜ما اذا طلبها ابو الشباب عاد وقتها اعطيه ايها ولا عاد اطلبها اشتري لي وحده ثانيه😂
.
. 💜 انا كريمه في كل شي الا في سماعاتي واكلي معليش الجوع كافر😂😂😂😂
.
.
💜 وكمان عجبتني في سماعات تريا انها تقعد ٩ ساعات شغاله ماتنقطع عليك تطول بطاريتها ماشاء الله .
. 💜 واما اذا شحنتيها وخليتيها على جمب تقعد ٤ ايام ماتنفصل وهذي من تجرتي لها😌👍 بطله والله
. .
. 🚫💜ويقولون ها يقولون ان مداها ١٥ متر بصراحه انا هالمعلومه شاكه فيها مره زبطت معايا ومره مازبطت معايا يعني مره حسيتها من جد اقدر الف فيها البيت بدون ماتوشوش ومره يادوب خرجت من الغرفه وحسيت انها وشوشت وفصلت فالازم اتاكد من هالمعلومه قبل اقول رأيي فيها بصدق ورانا جنه ونار حساب وعقاب الذمه والضمير اهم حاقه يقدعاااان😁🙈
. .
. 💜وحلو ان تجي معاها شنطه جلد زهري تحفظين فيها السماعات بدل ماتبهدلينها وترمينها بالشنطه وتضيع عليك في مغارة علي بابا وتقعدين تحوسين وتصارخين وين سماعتي من شالها وتسوين افلام ودعاوي ومضاربات نعرف هالحركات شايفينها من قبل عندنا نفس اللي عندكم😂😂😂😂مو انا طبعا😌✋
.
.
وعندي كود خصم خاص بنسبة ١٥% للي حاب يطلب من عندهم هالكود بيساعدكم كثير ..💜👇
الكود.. jojo123makeup
.
🚫الكود نفس اسم حسابي بس انتبهوا ان الj كله اسمول jمو J . .
.
💜 شكلها مرررره كيييوت تجنن أحسن اني بنت الستطعش اذا لبست شي زهري🤣🙈 احس اني ارجع ١٣ سنه لوراء😁 يلا احسبوا كم عمري الان😂😂
.
.
.
.
يارب كل من حط لايك وشاركني بالكومنت حقق له أكبر احلامه وامانيه اللهم امين🙏👍💜
.
.
.
.
ويارب حقق لي حلمي الكبير وهدفي الاكبر يارب امين💜👍🙏
.
. .
.
Read more
ماحلل اللي يقرا بدون لايكك <span class="emoji emoji2764"></span> أخوي هو طبعه غير عن كل خواني امي تبي تزوجه وهو مرره معقد من الحريم مايبي ...
Media Removed
ماحلل اللي يقرا بدون لايكك أخوي هو طبعه غير عن كل خواني امي تبي تزوجه وهو مرره معقد من الحريم مايبي يتزوج الحين المهم امي شافت بنت له ومره عجبته وتقول ابيها لاخوووك ولازم يوافق تبيها له وبعد هواش وإقناع طويل وافق مبدايا بشرط انه اشوفها اول قبل كل شي قالت امي ماعندك مشكله نشوفها ورحنا نشوف البنت ... ماحلل اللي يقرا بدون لايكك ❤
أخوي هو طبعه غير عن كل خواني امي تبي تزوجه وهو مرره معقد من الحريم مايبي يتزوج الحين المهم امي شافت بنت له ومره عجبته وتقول ابيها لاخوووك ولازم يوافق تبيها له وبعد هواش وإقناع طويل وافق مبدايا بشرط انه اشوفها اول قبل كل شي قالت امي ماعندك مشكله نشوفها ورحنا نشوف البنت كلنا الصدق انها حليوه انا ماعجبنتي مره واستغربت اخوي وافق وطاير فيها ويقول لأمي متا نتفق عالزواج وكذا انصدمت من ردة فعله سألناه وش السبب بالموافقة
‏ يقول شعرها يجنن ماشفتوه مغطي جسمها طاير فيها عشان شعرها وهنا عرفت الرجال وش يجذبهم بالحرمه وتمت الخطبه والملكه ولله الحمد واخوي مره مبسوط قلت لازم اصادقها واكلمها وإسالها عن سر شعرها قالتلي انها تستخدم زيت من حرمه اسمه زيت الحشيش الاصلي تقول والله يجنن زيتها مع الاستمرار لمدة أسبوعين بتشوفي النتيجه فعلن والله يابنات طلبته و استخدمته يجنن للشعر يعالج الشعر خلال اسبوعين ثلاثه ويطول خلال شهر. بتلاحظين طوله روعه روعه من جد الله يبارك لها يرزقها اطلبوه منها والله ماتندموون يابنات واللي
تطلبه تقولها انا من طرف افراح وابي منكم تدعولي للي استفادت منه حبيت افيدكم وافيدها لوجه الله تعالى ☝🏻 بحطلكم حسابها ورقمها تحت
لايك ربي يسعدك👍🏻🌹🌹
@02ou
@02ou
0541402852
Read more
1-اسمي سمووي عمري 17صف او ثانوي 2-انسانه مهووسه بعالم الجن بسم الله علي 3-اخر العنقوود بالعيله 4-دافوره ...
Media Removed
1-اسمي سمووي عمري 17صف او ثانوي 2-انسانه مهووسه بعالم الجن بسم الله علي 3-اخر العنقوود بالعيله 4-دافوره ماشاء الله علي قولوا ماشاء الله 5-احب صديقاتي لحد الجنوون 6-انسانه لازم في اي مرحله اخلي ابلة الرياضيات تحبني 7-فلاويه يبوي 8-اكره النفسيات 10-ولا اهم اعشق الاكل والاكترونيات ... 1-اسمي سمووي عمري 17صف او ثانوي
2-انسانه مهووسه بعالم الجن بسم الله علي
3-اخر العنقوود بالعيله
4-دافوره ماشاء الله علي قولوا ماشاء الله
5-احب صديقاتي لحد الجنوون
6-انسانه لازم في اي مرحله اخلي ابلة الرياضيات تحبني
7-فلاويه يبوي
8-اكره النفسيات
10-ولا اهم اعشق الاكل والاكترونيات
11-اكره البلاستيشن
12-اكره المباريات كره العمئ
13-انسانه اجتماعيه
14-انسانه حبوبه وتدخل القلب بسرعه هم يقولون انا ماقلت
15-اعشق شي اسمه سعاده بنت عمي
16-عمري وحياتي مافضفضت لحد حتئ اعز اصدقائي
17-كاتبه للخواطر وبعض الاحيان فصله الشعر
18-صوتي يجنن اتكلم من جد والله
19-نجرانيه يابووي من اهل الجنووب
20-انتوا والله اني احبكم انتوا
#عشرين_حقيقه_عني
Read more
والله من جد بس برضو وحشتوني
Media Removed
والله من جد بس برضو وحشتوني والله من جد بس برضو وحشتوني
اليوم يوم الاثنين ١٤/٨تمنيت اليوم هذا مايجي لكن امنيتي ما تحققت تمنيت ما أودع أغلا الناس عندي لكن ...
Media Removed
اليوم يوم الاثنين ١٤/٨تمنيت اليوم هذا مايجي لكن امنيتي ما تحققت تمنيت ما أودع أغلا الناس عندي لكن ربي ماكتب لي اكمل معهم انادرست في هذي المدرسة ٩ سنوات حبيته علشان درسة فيه لكن جاء اليوم الي أودعه فيه ماادري ايش اوصف لكم مشاعري الحين لكن كل الي أقوله أني أحب بنات مدرستي ماادري كيف راح اقدر اودعهم ... اليوم يوم الاثنين ١٤/٨تمنيت اليوم هذا مايجي لكن امنيتي ما تحققت تمنيت ما أودع أغلا الناس عندي لكن ربي ماكتب لي اكمل معهم 💔انادرست في هذي المدرسة ٩ سنوات حبيته علشان درسة فيه لكن جاء اليوم الي أودعه فيه ماادري ايش اوصف لكم مشاعري الحين لكن كل الي أقوله أني أحب بنات مدرستي ماادري كيف راح اقدر اودعهم من جد راح اشتاق لهم أحبكم صحباتي ❤️وبشتاق لكم حيييل ومراح انساكم أبد لان من جد مافي احد يقدر ينسي روحه والله يوفق الجميع وإنشاء الله نلتقي في جنةالفردوس الاعلي ❤️❤️❤️احبكم
Read more
البارت الحادي عشر وصلو للقصر نزلن عباياتهن ام سلطان : متأكدات ان هذا هو القصر ؟!! ريما : مدري وين ...
Media Removed
البارت الحادي عشر وصلو للقصر نزلن عباياتهن ام سلطان : متأكدات ان هذا هو القصر ؟!! ريما : مدري وين البطاقه معكن ؟ ناظرن ببعض باستفهام ميرام : لا مو معي. زها : ولا معي . مهره : ولا انا . ام عبد العزيز : لا لا ما عليكن خل ندخل ونسألهم . سلطانه : يالله وانا اقول كذا . ام جراح : شوركن وهداية الله . دخلن ... البارت الحادي عشر
وصلو للقصر نزلن عباياتهن
ام سلطان : متأكدات ان هذا هو القصر ؟!! ريما : مدري وين البطاقه معكن ؟
ناظرن ببعض باستفهام
ميرام : لا مو معي.
زها : ولا معي .
مهره : ولا انا .
ام عبد العزيز : لا لا ما عليكن خل ندخل ونسألهم .
سلطانه : يالله وانا اقول كذا .
ام جراح : شوركن وهداية الله .
دخلن للقاعه والناس مافيه احد فاضي لهن جلسن على طاوله .
ميرام : والله انا ماني مرتاحه.
مهره : اي والله شفن ولا احد نعرفه هنا .
ام جراح : وش رايكن نطلع ؟
سلطانه : لحظه لحظه انا بدق على عزام واتأكد من اسم القصر .
ام عبد العزيز : جبتيه الله يعافيك بس لاتقولين له اننا جينا هنا .
سلطانه بضحكه : الله يستر من تاليها
زها : هههههههههههههههه اخر شي بنرجع للبيت .
مهره : هههههههههههههههههههه لا عاد انجلط عاد
سلطانه طلعت برا القاعه عن الازعاج ودقت على عزام
سلطانه : الو السلام عليكم .
عزام : اهلين براعية هالصوت وعليكم السلام .
سلطانه : هلابك حبيبي وينك ؟
عزام : انا طالع من البيت للزواج .
سلطانه : اها طيب تعرف اسمه ؟
عزام : ايه ال******* ليه ؟
سلطانه ناظرت فالقصر :لا ولا شي بس اذا ماتعرفه كنت بقولك .
عزام : تسلمين ياعمري
سلطانه :يالله حبيبي مع السلامه .
عزام : مع السلامه .
ودخلت بسرعه وراحت عند البنات
سلطانه : قومو نطلع مو هذا القصر .
ميرام : والله كنت حاسه .
ريما : يالله يالله بسرعه .
زها ومهره ناظروا ببعض وببالهم شي بيسووه
زها : لحظه شوي ، مسكت يد مهره وبسرعه راحو على المنصه وبدو بالرقص
ميرام : هههههههههههههههه وش يسون هالخبول ؟
ريما : من جد والله مجنونات ههههههههههه
ام جراح : لا اله الا الله من هالبنتين !! ام عبد العزيز : الحمدلله ان امي مو معنا ولا جرتهن مع شعورهن .
رجعن مهره وزها ولا كأن سوو شي واخذن اغراضهن وطلعن- بالسياره -
ميرام : ليه سويتن كذا ؟
مهره : خلينا نستانس يابنت الحلال
زها : الا اقول سلطانه وش اسم القصر ؟
ام جراح : بعد تبين تروحين لهم !! زها فتحت عيونها : ايه وليه ؟!! ام عبد العزيز : خلاص مافيه رح نروح للبيت .
مهره : لااا عااد حسافة كشختي .
ريما : ماشاءالله حلبتي كشختك بالردح عند هذولا.
زها : اصلاً قلت لكم من البدايه اخر شي بنرجع للبيت .
ميرام : اساساً طفشت مالي خلق زواج بعد .
دق جوال ام جراح طلعته من الشنطه وشافت رقم
ام جراح : هذي ام ناصر .
ام عبد العزيز : تعذري منها قولي جونا قرايبنا .
زها : اقرب مخرج بس .
ميرام : ردي عمه الحين تزعل علينا .
ردت عليها وتعذرت منها
Read more
. . .<span class="emoji emoji1f484"></span><span class="emoji emoji1f485"></span><span class="emoji emoji1f380"></span> مساء الجمال والأجواء الذّربة <span class="emoji emoji1f618"></span> . . آخيرًا يا جماعة الخير صار بالجامعة شي حلو نتحمس ...
Media Removed
. . . مساء الجمال والأجواء الذّربة . . آخيرًا يا جماعة الخير صار بالجامعة شي حلو نتحمس نروح لها علشانه . اليوم استلمت طلبيتي من متجر @missmoon0 عاد توقعوا ويييين؟ بالجامعة بكلية العلوم لا بعد وبنفس وقت بريكي . . المهم إني وقعت بغرام مُنتجات ذا بالم وخصوصًا إضاءة ماري لو اللؤلؤية ... .
.
.💄💅🎀
مساء الجمال والأجواء الذّربة 😘
.
.

آخيرًا يا جماعة الخير صار بالجامعة شي حلو نتحمس نروح لها علشانه 😚 .

اليوم استلمت طلبيتي من متجر @missmoon0 عاد توقعوا ويييين؟ 😂 بالجامعة بكلية العلوم لا بعد وبنفس وقت بريكي 😂 .
.
المهم إني وقعت بغرام مُنتجات ذا بالم وخصوصًا إضاءة ماري لو اللؤلؤية والآيلاينر بس ما صورته بس والله من غير مُبالغة أجمل وأسود آيلاينر استخدمته والأحلى فيه إنه فُرشاته بدايتها دقيقة يعني جدًا بطلة للي مثلي يرسمون الآيلاينر مش عريض هذا طبعًا غير السواد والثبات 👍👸 البلاشر فرات بوي برضو من ذا بالم درجته رايقة مرّة للصباح حتى لو تحطينه من غير فاندويشن بيطلع يجنن كنه طبيعي درجته جايّة وردي على شوي مشمشي أو "بطيخي" .😚💗
.
.
.
جل الحواجب من انستازيا😍 عاد هذا أتعب والله وأنا أمدحه، يستاهل كل ريال يندفع فيه أول شي *درجته *أنا ماخذة تشوكليت مهما حطيت منه أبدًا أبدًا ما يصير أسود ، ثاني شي ثباته مش معقول مهما غسلتِ ما حيروح إلا لمّا تغسلينه بغسول المكياج أو بصابونة الوجه. ممتاز جدًا للي حواجبهم شعرها قليل أو فيها فراغات 💔😜😍 .
. .
برايمر ميبيلين جميل ويظل كثير مرات اللي ما أشتهي أحط مكياج بالجامعة أحطه هو بس ويخلي البشرة مخملية ، لكن ما أعرف ليه مرّات يدهّن معاي رغم إن بشرتي جافّة 😁 لكنه مش سيء يعني حليو بالنسبة لسعره ☺ .
.
.
آخر شي عاد شُكرًا لمس مون ع التعامل الذّرب وتعاونها وأسعارها اللي أمانةً للحين ما شفت أحد أرخص منها ، الله يبارك لك فيما عطاك ويزيدك من واسع فضله 💓💄
Read more
والله من جد وش فيها؟؟
Media Removed
والله من جد وش فيها؟؟ والله من جد وش فيها؟؟
والله من جد والله من جد 😂😂😂😂😂😂😂😂😂
أصل وفخر لبنان 🇱🇧 .. جماااال وحلاوة بيروت ... تربيت #جدة .. والله من جد ايوا #جدة 🇸🇦 .. بختصار <span class="emoji emoji1f339"></span> ست البنات ...
Media Removed
أصل وفخر لبنان 🇱🇧 .. جماااال وحلاوة بيروت ... تربيت #جدة .. والله من جد ايوا #جدة 🇸🇦 .. بختصار ست البنات @________nissa 😎 دعواتكم لنا بالتوفيق .. الجديد قادم 🏻 قريباً #عبدالمجيد_الرهيدي & Nissa أصل وفخر لبنان 🇱🇧 .. جماااال وحلاوة بيروت ... تربيت #جدة .. والله من جد ايوا #جدة 🇸🇦 .. بختصار 🌹 ست البنات @________nissa 😎 دعواتكم لنا بالتوفيق .. الجديد قادم ✌🏻 قريباً 🎊🎉 #عبدالمجيد_الرهيدي & Nissa
والله من جد <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span>
Media Removed
والله من جد والله من جد 😂😂😂
والله من جد ليش؟! والله من جد ليش؟!
 #والله_من_جد_<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span>
Media Removed
#والله_من_جد_ #والله_من_جد_😂😂😂😂
والله من جد <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span>
Media Removed
والله من جد والله من جد 😂😂
وشكرا لكل اللي دعموني سواء بلايك او كومنت او حتى بالنشر ، وشكر خاص للي تفاعلهم يجنن و يجيب العافيه ...
Media Removed
وشكرا لكل اللي دعموني سواء بلايك او كومنت او حتى بالنشر ، وشكر خاص للي تفاعلهم يجنن و يجيب العافيه . ، ما عرف شكتب ،عالعموم للحين مو مستوعبه اني وصلت لهل العدد من المتابعين اهه بصييح والله انكم سعاده ، زينكم لو تكونون كلهم متفاعلين . ، - من جد شكرا لكم ألف وشكرا لكل اللي دعموني سواء بلايك او كومنت او حتى بالنشر ،
وشكر خاص للي تفاعلهم يجنن و يجيب العافيه 💟. ،
ما عرف شكتب ،عالعموم للحين مو مستوعبه اني وصلت لهل العدد من المتابعين اهه بصييح والله انكم سعاده 😩❤، زينكم لو تكونون كلهم متفاعلين 😭😭😂. ،
- من جد شكرا لكم ألف😍❤
Loading...
Load More
Loading...