Loading Content...

وش ؤش ما على

Loading...


Unique profiles
71
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Riyadh, Saudi Arabia, Hıdırnebi Yaylası Akçaabat, بسم الله ماشاءالله
Average media age
1197.6 days
to ratio
2.7
الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره> ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟ مهره : لاماخذيته ...
Media Removed
الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره> ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟ مهره : لاماخذيته تبين حقي ؟ ميرام : لا الحين ادور روجي من اللي خذاه ياربي الحين وين القاه ، وقعدت تحوس باغراضها جت ريما وهي كاتمه الضحكه : بناات مهره وهي تخط الكحل ومغمضه : هممممم ميرام وهي للحين تفتش : وش تبين ؟ ريما: ... الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره>
ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟
مهره : لاماخذيته تبين حقي ؟
ميرام : لا الحين ادور روجي من اللي خذاه ياربي الحين وين القاه ، وقعدت تحوس باغراضها
جت ريما وهي كاتمه الضحكه : بناات
مهره وهي تخط الكحل ومغمضه : هممممم
ميرام وهي للحين تفتش : وش تبين ؟
ريما: شوفوني . لفو عليها وماتو ضحك على شكلها كانت تحاول تسوي اي لاينر بسيط وحوست نفسها دخلت زها : ها بناات احسن كذا ولا ....
شافتهم ميتين ضحك وحتا ريما لفت عليها الاوجهها كله مخبص وهي تضحك مسكتها وجلستها على كرسي التسريحه ومسحت اللي على وجهها زها : انتي يعني ماتعرفين ولا تستهبلين ؟
ريما ببرائه : والله ما اعرف وحاولت وشوفي النتيجه
دخلت عليهم ساره بفستان وردي وجت وسط الغوفه ودارت : ها كيف حلو فستاني ؟! ميرام وهي تبوسها : انتي احلا وحده بيننا .
ساره مسكت خدودها بحياء :الله .
ريما : بس غيري الشوز والبسي الفلات قولي لسيما تعطيك ياها .
ساره : لاا انا احب هذي طيب
زها : ريما لاتتحركين مقدر احطه لك زين .
ريما : طيب طيب .
سلطانه دخلت وهي معها عبايتها .
سلطانه : مرحباا يالله ما خلصتن ؟
ميرام وهي تمسك شنطتها : يالله يالله انا خلصت
ريما : وانا بعد خلصت يسلمو زها عذبتك معي
زها : لا عادي يالله خلصتي مهره ؟
مهره : اي جاهزه ننزل ؟! سلطانه : يالله . ونزلن البنات وكانت اشكالهن وحده ازين من الثانيه .
ام جراح : بسم الله ماشاء الله اقرن على انفسكن
زها بثقه : بنات مايحتاج تقرن مافيه شي يحسدونكن عليه بس انا الله يستر لا زم اقرا .
مهره : والله لو ماني خايفه على برستيجي كان قمت وذبحتك .
سلطانه : كلكن ماشاءالله لا تذابحن والبسن عبيكن
ميرام : هههههههههههه خبول .
ام عبدالعزيز : ريما ساره وينها يالله بنمشي .
ريما تنزل عبايتها : انا بذبحها هذي تختفي فجأه
وتمشي بسرعه راحت دورتها فوق مالقت احد وراحت للمجلس اللي بين الحريم والرجال وهي لابسه الكعب ويالله تمشي وكان فيه عتبه ماشافتها وطاحت على وجهها حست جسمها تكسر وشعرها الناعم جاء على وجهها وسمعت ضحكت ساره عصبت وابعدت شعرها الا شافت سلطان ووجهه احمر كاتم الضحكه حست ودها تبكي من الفشله قامت بسرعه ومسكت يد ساره بسرعه وخذتها وساره تضحك وسلطان طلع وضححكك على شكلها اما هي جت عند البنات
امها : وش فييك ؟
ساره وهي تضحك : ماما ريما طاحت بقوه على الارض .
ريما : والله لو ماتسكتين لاذبحك .
امها : بسم الله عليك يوجعك شي ؟
ريما لبست عباتها : لا ما يوجعني شي
زها : عادي عادي ريما تصير بكثره .
ريما : ايه بس مو قدام احد .
وطلعت زها وريما والباقين يل
Read more
Loading...
 #صباح النور #والسرور قريت #كلام_جميل #وعجبني واحبيت انزله لكم عشان #تستفيدو منه ياخي بعض الناس ...
Media Removed
#صباح النور #والسرور قريت #كلام_جميل #وعجبني واحبيت انزله لكم عشان #تستفيدو منه ياخي بعض الناس سلبي لدرجة كل ما نوى يسوي شيء كويس بحياته اول شيء يجي في باله الموت والخوف من الفشل. وبعض الناس عايش حياته بدون هدف يعني ينام ويصحى ويعيد نفس اليوم مايحاول يصنع شيء جديد بحياته او حاجة تختلف ودايم ... #صباح النور #والسرور
قريت #كلام_جميل #وعجبني واحبيت انزله لكم عشان #تستفيدو منه
ياخي بعض الناس سلبي لدرجة كل ما نوى يسوي شيء كويس بحياته اول شيء يجي في باله الموت والخوف من الفشل. وبعض الناس عايش حياته بدون هدف يعني ينام ويصحى ويعيد نفس اليوم مايحاول يصنع شيء جديد بحياته او حاجة تختلف ودايم متذمر ويستخدم هالكلمات كثير " انا طفشان مليت ملل زهق افففف "
ترا هالاشخاص تأثيرهم كبير عليك يعني مجرد ما تسمع هالكلام منهم تتأثر نفسيتك وتصير مثلهم
حتى لو فكرت انك تساعدهم وتحاول تغير نظرتهم للحياة اغلب الحالات بيأثرون عليك وتصير مثلهم مع انك كنت بتساعدهم.
بعض الناس تلاقي حياته مافيه احلى منها " ماشاءالله" بس عشان حاجة حزينة قبل مدة صارت له لكن خلاص عود نفسه على حب الحزن والضيق والكدر يعني تلاحظ رسايله ، كلامه ، صوره اغلب الاشياء عنده فيها حزن مع انه مافي شي يحزنه او يضيق صدره حالياً بس مو راضي بس خلاص صار يحب هالجو.
طب اذا كان هالشخص يتبع هالطريقة الي يعيشها انت وش ذنبك تتعرف على ناس كذا وتمرض نفسك؟انت مب مجبور تتعرف على ناس يقلبون حياتك، حتى الرسول صلى الله عليه وسلم وصانا اننا نصاحب ناس فيهم خير، يعني انتبه لنفسك من الي تصاحبهم، الدنيا فيها ناس كثير ما بتوقف حياتك لو تقطع علاقتك في شخص سلبي يخرب يومك ويخرب نفسيتك، اما ان كانت علاقتك فيه اجبارية فتقدر تغيره وتساعده يتغير للافضل واذا عجزت تغيره تقدر تتعايش مع وضعه وتتجاهله وتسفه كلام التحطيم والفشل الي يعيشه هالانسان.
راجع امورك وعلاقتك مع الله ثم مع الغير لا تجامل على حساب نفسك ولا ترضى بالغلط على نفسك الي مايحترمك او الي يأثر على نفسيتك انت في غنى عنه
عموماً انا اتكلم بسبب اشخاص كل يوم نشوفهم ونشوف سلبيتهم وحبهم للتذمر وتحطيم الاشخاص بسبب فشلهم في الحياة، لا تهتم لاحد مهما كان قريب منك ومهما كان حبك له !
كل يوم يمر بحياتك محسوب عليك،
لما تخطط تسوي شي جديد بحياتك لا تهتم لاحد توكل على الله وابدا فيه وفكر بنفسك بعد كم شهر كيف بتكون اما تفتخر بهالانجاز، او كيف بيكون حجم ندمك عشانك ما سويت هالشيء !

#اتمني عجبكم 😊💪😘💐🌸🌷
Read more
 #Repost @faz3 ・・・ ـ ـ « كـلـمـة أخـي » ـ ـ سـالـت دمـوع احـمـد حفـيد اللي لهم طيبٍ وجاه قـلـت الـدمـوع ...
Media Removed
#Repost @faz3 ・・・ ـ ـ « كـلـمـة أخـي » ـ ـ سـالـت دمـوع احـمـد حفـيد اللي لهم طيبٍ وجاه قـلـت الـدمـوع تـتـرجـم اللـي مـسـتحـيـل يترجمه ـ ـ هـاجـوس شـاعـر لـو تـنـاقـل شـعـره كبار الرواه بـعـض الـمـواقف يستحي عن وصفها حبر قلمه ـ ـ والله يــا احمـد لـو تعـرف الصـدر هـذا وش وراه ورآه ... #Repost @faz3 ・・・
ـ ـ
« كـلـمـة أخـي »
ـ ـ
سـالـت دمـوع احـمـد حفـيد اللي لهم طيبٍ وجاه
قـلـت الـدمـوع تـتـرجـم اللـي مـسـتحـيـل يترجمه
ـ ـ
هـاجـوس شـاعـر لـو تـنـاقـل شـعـره كبار الرواه
بـعـض الـمـواقف يستحي عن وصفها حبر قلمه
ـ ـ
والله يــا احمـد لـو تعـرف الصـدر هـذا وش وراه
ورآه حـــزنٍ لــو بـغـيـت أكـتـمه وشـلـون أكـتـمـه
ـ ـ
حزني عـلى راشـد هـو أغـلـى حزن وآنا من نباه
الطـيـب أوصـيـت الـعـيـون انـهـا بـدمـعـي تكرمه
ـ ـ
لـو الـحـزن يـقـدر يـردّه مـا ذخـر جـفـنـي بـكـاه
حزنت لين الشمس تصبـح في عـيـونـي مظـلـمـه
ـ ـ
لـو آتـمـنّـى شي مـن دنـيا الـفـنـا كـان الــمـنـاه
إن الـعـمر يـقـسـم مـا بـيـن اثـنـين حتى أقـسمه
ـ ـ
واعـطـيــه نـصـف العمر واشوفه على قيد الحياه
واعـلّـمــه وش كـبـر قـدره فـي الـصـدر واعـلّـمــه
ـ ـ
إنّـه هـنـا فـي الـقـلـب لـيـن الـعمر ياصل منتهاه
وانّـي أحــارب حــزنـي بـذكـره وطـيـبـه واهـزمـه
ـ ـ
أهـزمه قـدّام الـعرب واتـحسّب ان قلبـي حـصـاه
وان صـرت بـلـحـالي كـوى كبدي بحامي ميسمه
ـ ـ
وأحـس بـالـكـيّـه فـي وسط الـقـلـب من كل اتجاه
أكـابــر بـعــزّه ونـفــسـي لـلـحــزن مـسـتــسـلـمه
ـ ـ
فـي كـل دارٍ زرتـهـا لـي أطـيـب الـذكـرى مـعـاه
لـكـنّـهـا صــارت بــعــد فـرقــاه ذكــرى مـؤلــمــه
ـ ـ
واللي يـفـاخــر بـيـن خـلـق الله بـكـثـرة أصـدقـاه
إن كان مـا يـفـهــم مـصـيـر الـنـايـبـات تـفـهّـمــه
ـ ـ
والـنـعـم فـي الـصـاحـب لـكـن الأخ يفرق مستواه
عـن مـسـتـوى صـديـقـك اللي يحشمك أو تحشمه
ـ ـ
الصـاحـب فـ لحـظـة غـضبه يضيع طيبه في رداه
يـبــيـع حـبّـه بـارخــص الأثـمـان مـهـمـا تـخـدمـه
ـ ـ
وأخـوك مـا يـقــدر يـبـيـعـه لأنّــه اصـلا ما شــراه
خُـلــق وحـبّـك وسـط خـفّـاقـه ويـجـري فـي دمـــه
ـ ـ
يـزعـل لـكـن لا قـلـت له يا اخوي يحتضنك رضاه
دائـم أحــاســيـس الأخــوّه بالـمحـبّـه تــلــهـــمــه
ـ ـ
كـلـمـة أخي من فم أخي أجمل ما تنطقه الشفاه
لأنّــه مـنـبــعـهـا خــفــوقـه قــبـل يـنـطــقـهـا فـمـه
ـ ـ
لـيـت الـقـبـر يـعـرف مـقـام اللـي دفـنّـا فـي ثـراه
يـا مـااعـظـمـه حـيٍّ وهـو مـيّـت بـعد يا مااعظمه
ـ ـ
ما عاد لك يا احمد ولا لي غير ندعي في الصلاه
ونـقـول يـا راحـم عـبـيـدك مـن عـذابــك تـعـصـمـه
ـ ـ
قـبـلـه جـنـود بـلادنـا ضـحـوا لـجـل تـذعـن عــداه
ألله يــصــبّـــرنـــا عــلــى فــرقــاه والله يــرحــمـــه
ـ ـ
Read more
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم ...
Media Removed
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم بسمه: خلاص اجل مب طالعين هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟ هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون سارا: خالتي ... لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام
ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم
بسمه: خلاص اجل مب طالعين
هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا
ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟
هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون
سارا: خالتي و الله ما نسوي قلة حيا اصلا لو فكرت وحده فينا تسوي شيء طراق من بسام يردها ل وعيها و -ضحكت-
سمّو: خالتي خلّك فري هذاني اروح و اجي معهم و الوضع طبيعي خلك ايزي مثل بابا
ام تركي و هي تضحك: خلااص بس لا تتأخرون
بسمه تحمست و قامت باست راس ام تركي: من عيوني ما نتأخر يلاا بنات انتشروا
نجلا مبتسمه: نشفتي ريقهم يا نورا ع الفاضي بالاخير رضيتي قلتلك ما تقدرين عليهم
زينه: اي و الله ما ينقدر عليهم يا نورا -ام تركي اسمها نورا-
دق جوال نجلا و لمّا شافته كان عزيز قامت من الصاله: عن اذنكم
نوف: يويو حبيب القلب دق
زينه و ام تركي و الجده ضحكو اما نجلا اشرت ل نوف ب أوريك و راحت تكلم عزيز
عزيز: يا قلبي اشتقت لك
نجلا: حتى انا و الله اشتقت لك بس شسوي
عزيز: امم شرايك اليوم نطلع نتعشى انا عازمك من زمان ما قعدنا مع بعض
نجلا: يوهه و نخليهم و نطلع
عزيز: يعني مافي الا عبد العزيز و نجلا المزرعه مليانه اوادم
نجلا ابتسمت: خلاص حبيبي على هواك ،، تامرني ب شيء
عزيز: لا حبيبتي سلاامتك مع السلاامه
سكرت نجلا و دخلت للصاله عند الحريم
البنات خلال ٩ دقايق خلصو و باقي دقيقه و يغيّر رايه عبدالملك
طلعو يتراكضون
بسمه و هي تلهث: اننا اوول وحدهه انا اول وححدهه
مناهل: جب جب يا ام عص تعبت و انا اركض
سارا: ركضتو و تعبتو عمركم ع الفاضي يا المهابيل
ركبو البنات مع ملك و منال و سمّو و غفران و شمس بعد عشان ما يتضايقون البنات في سيارة اسف اللي يسوقها ملك
محمد اللي فقد جزء من ذاكرته يتذكر الاشخاص اللي بحياته بس ما يتذكر التفاصيل طبعا الحوار بالانقلش
محمد: دكتور ابيك تدق على صديقي و تعطيه خبر
الدكتور: ان شاء الله
محمد بلحظتها: لا لا دكتور مو مشكله خلاص بعدين اتصل فيه
الدكتور باستغراب: براحتك
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك .
.
يتبع 💙
Read more
اختارتني وهاذي المره العشرين الف اكتب ٢٠ حقيقه عني بس يالله عادي🌚<span class="emoji emoji261d"></span>️ @6.pi ١_ اول شيء صلو على محمد ...
Media Removed
اختارتني وهاذي المره العشرين الف اكتب ٢٠ حقيقه عني بس يالله عادي🌚️ @6.pi ١_ اول شيء صلو على محمد (صل الله عليه وسلم). ٢_ اكره الازعاج بس احب ازعج اللي احبهم 🌝. ٣_ احب الترتيب بشكل كبير. ٤_ تشوفوني بالمواقع اجتماعيه بس انا بالحقيقه عكس تسذا. ٥_ اضحك على أتفه سبب ومو لازم تضحك على السبب ... اختارتني وهاذي المره العشرين الف اكتب ٢٠ حقيقه عني بس يالله عادي🌚☝️
@6.pi
١_ اول شيء صلو على محمد (صل الله عليه وسلم)😔💜.
٢_ اكره الازعاج بس احب ازعج اللي احبهم 🌝👋.
٣_ احب الترتيب بشكل كبير🚶💕.
٤_ تشوفوني بالمواقع اجتماعيه بس انا بالحقيقه عكس تسذا😌💙.
٥_ اضحك على أتفه سبب ومو لازم تضحك على السبب اللي ضحكني😏👣.
٦_ احلامي وخيالاتي كبيره وبعض الاحيان اتكلم مع الجمادات من الطفش🌝🍻.
٧_ حساسه جداجداجداجداجدا😒💔💔.
٨_ ما يهمني شكل الشخص اللي قدامي اهم شي اخلاقه😕💖.
٩_ استحقر الناس اللي يحسدون بعض كثير ، الدنياء فانيه😿💦.
١٠_ اي شي يسعدني لو عصير ، ما يهم شكل الهديه اهم شيء صاحبها😴💙.
١١_ افكر كثير بس مدري وش افكر فيه🌞👋.
١٢_ احب ازعج الناس بصوتي🚶✋.
١٣_ احب الطلعات كثير لو تقول بنروح نعبي بانزين اقول يالله معكم😇🌙.
١٤_ احب كل العجايز والشيبان وه بس😭💙.
١٥_ اكره البزران المزعجين💀🔪.
١٦_ اخاف بسرعه من الرجال اللي يمرون بجنبي > خير تمر من جنبي؟😾💨.
١٧_ ما بقى احد ما تهاوشت معه بالانستغرام💃☝️.
١٨_ يقولون عيوني تقوطر برائه😇💕.
١٩_ خلاص ماعندي شي🙊👣.
٢٠_ ارجعو صلو على حبيبنا محمد ،، وترحمو على الميتين وسامحو كل شخص وحلوه وابيحوه ترا الدنياء فانيه واذكرو الله وبس✋😔.
Read more
لايك وكومنت"ربي يسعدك <span class="emoji emoji2665"></span>♡ فتون : يلا ابي اسئلك نور: اوك فتون : ليش انتي تتلزقين ل خالد وكل مايشوف ...
Media Removed
لايك وكومنت"ربي يسعدك ♡ فتون : يلا ابي اسئلك نور: اوك فتون : ليش انتي تتلزقين ل خالد وكل مايشوف إلا انتي معه ايش تبين فيه نور: لا من قال لك والله ماتلزقت له وانا اعتبره اخوي فتون : اي واضح امس شفتك معه واليوم معه نور : خلاص انا ما ابي العب ؛ راحت وجلست لحالها جت ها ريم ريم : ترى فتون ماقصد الي قالته ... لايك وكومنت"ربي يسعدك ♥♡
فتون : يلا ابي اسئلك
نور: اوك
فتون : ليش انتي تتلزقين ل خالد وكل مايشوف إلا انتي معه ايش تبين فيه
نور: لا من قال لك والله ماتلزقت له وانا اعتبره اخوي
فتون : اي واضح امس شفتك معه واليوم معه
نور : خلاص انا ما ابي العب ؛ راحت وجلست لحالها جت ها ريم
ريم : ترى فتون ماقصد الي قالته بس عشان أنها تحب خالد قالت كذا
نور : لا عادي بس فشلتني قدام البنات والبنات الحين على بالهم أن في بيننا علاقة حب
ريم: بس انا شاكه ان خالد يحبك (:
نور : لا لا يتخيل لك
فتون : سمعتهم وقالت بقلبها اكيد يحبها بس اذا ما فرقت بينهم مايكون فتون يا نور
( بدون احداث مهمه )
في البيت عند فتون راحت فتون تكلم صاحبتها سمر وتشكي لها
سمر صاحبه فتون المقربة عندها اخو أكبر منها يحب الفلوس
فتون : سمر ساعدوني في وحده تبي تأخذ حبيبي خالد اهي اهي (تبكي)
سمر: مين ذي
فتون : وحده اسمها نور بنت جيران خالد الله يخليك ساعدوني وتبكي
سمر: مين اصلان يقدر يتجرأ يبكي انا اوريك فيها انتي بس اعطيني رقمها وخلي الباقي على
فتون : طيب بس كيف
سمر : بعدين اقول لك
وراحت وراحت سمر لااخوها الي هو سامي وقالت له الي صار مع صاحبتها
سمر: ابيهم يتركون بعض وخالد يكون مع فتون وابيك تساعدني
سامي: كيف
سمر: بعطيك بعطيك رقم نور واذا كان مع بعض بعد عليها وهاوش على أنها كانت حبيبتك وخانتك
سامي: طيب
( تتوقعون وش وش راح يسوي خالد لو عرف وايش بتكون رده فعل نور) ♔
Read more
Loading...
فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار وليد:الي بـ...... فهد:أي هو طلال:انا ...
Media Removed
فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار وليد:الي بـ...... فهد:أي هو طلال:انا احب الاكل الحار فارس:عشقي الحار فراس:انا احب البارد فارس:مدري شلون صرت اخوي عكسي تماما بس بشكل وليد:انا احب الاكل الحار بدر:انا .... قاطعه خالد:انا احب وانا احب امشوا وخلاص بدر:كل ... فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار

وليد:الي بـ...... فهد:أي هو

طلال:انا احب الاكل الحار
فارس:عشقي الحار

فراس:انا احب البارد

فارس:مدري شلون صرت اخوي عكسي تماما بس بشكل
وليد:انا احب الاكل الحار

بدر:انا .... قاطعه خالد:انا احب وانا احب امشوا وخلاص

بدر:كل واحد بسيارته

الكل:طيب

فهد:مشعل نايم من ساعتين

وليد راح عنده:شعول مشعل شعيل شع شع

مشعل قام:كم الساعه

طلال:الساعه ----------------------------------------------- "عند البنات"

كانوا نازلات من الدرج
البندري صرخت:ااااااااااااااااااااااااااااا

البنات:وش فيك

البندري:مين تحب الاكل الحار

البنات كلهم بصوت واحد:اناااااااااااا

البندري توريهم الجوال:منى تقول في مطعم هندي اكلهم حار وبارد واحلى شي الحار له نكهه

البنات:وين مكانه؟؟ البندري:بــ........ البنات:يلا!

مدى:نتسابق مين يوصل اول واحد للسياره واخر واحد يوصل هو الي يدفع

البنات:Gooo

وهم يتسابقون طلعت نور وصدمت فيها نوره

نور تبكي:ااااي اهئ اهئ

نوره:انقلعي ياحساسه!!! "وتركتها"

ركبوا السياره ونطلقوا الي المطعم الهندي
-------------------------------------------------
"عند الشباب"

وصلوا ودخلوا المطعم كان في شويه ناس

وليد:سليمان تفاهم مع الهندي
خالد:لا لا انا اتفاهم؛؛ماتعرفه يتهاوش مع الهنود

وليد يناضر لسليمان:هههههاي
سليمان لمح بنات متلثمات وراح لهن وقام يتميلح:هلا وغلا
"ومد لهم الرقم" تفضلوا

البنت 1:قرف قرف ناس ما تستحي

طلال حب يساعده وراح له:في مشكله

البنت 2 خقت على عيونه:ا..ا.اي

البنت4:مها!! البنت1 راحت لطلال وعطته رقمها:تفضل

طلال بسخريه:انتي مو من مقامي!

البنت طاح وجهها وراحت
سليمان:كاك كاااك لقطي وجهك -------------------------------------------------
"عند البنات"

دخلوا المطعم بدفاشه (اذا حطيت كذا h يعني يتكلمون هندي)

مدى راحت للهندي h:سلام

الهندي h:سلام

خالد شاف مدى ووجهها مو مالوف مدى لفت عليه و ما هتمت (البنات لما يروون لمطعم او أي مكان فاضي بس يلبسون عبايه كتف والطرحه على كتفها باهمال)

خالد راح هو والشباب لمكانهم

مدى حجزت مكان لهم

مدى h:شكرا شكرا
"وراحت" "عند الشباب"

طلبوا وقعد ياكلون

وليد:الحمد لله

طلال:اقعد وش اكلت ما كلت شي

وليد:شبعت خلاص بروح اغسل يدي "وراح" "عند البنات"

طلبوا وقعد ياكلون
مدى صرخت:ااا حاااار

تولين:الله يفشلك اجلسي

مدى وهي تقوم وجهها احمر راحت للحمامات ـ الله يكرمكم ـ
وهي طالعه انتبهت انها كانت بحمامات الرجال (شهقت)مدى:هئئئئئئئئئ الحمد لله انها فاضيه
Read more
دلع : خلاص طفشت متى جدي بيتكلم اسيل : موفاضيلك شوفي مشغول يتكلم عن الشركه دلع : ترا بروح اقوله يتكلم ...
Media Removed
دلع : خلاص طفشت متى جدي بيتكلم اسيل : موفاضيلك شوفي مشغول يتكلم عن الشركه دلع : ترا بروح اقوله يتكلم لأني طفشت اسيل : ههههههههههههه اتحداك دلع : لاتتحديني ترا اسويها اسيل: اتحدى دلع : طيب ووقفت اسيل: هيه تعالي خلاص لاتروحي دلع : مو انتي تتحديني خلااص ومشت دلع لعند الجد واسيل تطالعها وتضحك ... دلع : خلاص طفشت متى جدي بيتكلم
اسيل : موفاضيلك شوفي مشغول يتكلم عن الشركه
دلع : ترا بروح اقوله يتكلم لأني طفشت
اسيل : ههههههههههههه اتحداك
دلع : لاتتحديني ترا اسويها
اسيل: اتحدى
دلع : طيب ووقفت
اسيل: هيه تعالي خلاص لاتروحي
دلع : مو انتي تتحديني خلااص ومشت دلع لعند الجد واسيل تطالعها وتضحك
اسيل على طول لحقت دلع
اسيل: دلع خلاص ارجعي اجلسي شكله مو فاضي
دلع : انتي ليش لاحقتني خلاص انا طفشت وابغا اعرف وش السالفه
وصاروا واقفين قدام الجد ورامي
الجد بأبتسامه : هلا والله ببناتي
وأشرلهم على مكان جنبه : تعالوا اجلسوا
دلع جلست جنب جدها واسيل جنبها
الجد : وش عندكم
دلع : جدي والله طفشنا واحنا نستناك تتكلم وتقول ليش جامعنا
قلت اجي اسألك بنفسي لأن شكلك نسيت
الجد : هههههههههههههه لامانسيت بس اسيل ماقالتلك انا احسب انها قالت للبنات
دلع تناظر اسيل : يعني انتي تعرفي ليش جامعنا
اسيل: ههههههههههههههه ايه
بس قلت ماراح اتكلم جدي راح يقولكم
دلع: تكفى جدي قول موكفايه هذي السوسه عارفه انا كمان ابغا اعرف
الجد : خلاص الحين بقول
الجد : ممكن الكل يسمعني
الكل سكت
الجد : انا من اول وعدتكم ان هذي الاجازه راح نسافر وقلت الي راح يختار وين بنسافر اسيل
هي اقترحت ان نروح المزرعه وانا الصراحه موافق لاننا من زمان ما طلعنا كلنا للمزرعه شرايكم
دلع بصوت عالي : انتي ليش ماقلتيلي ياخاينه تخططين من وراي < بعدين انتبهت انها تتكلم بصوت عالي وسكتت
اسيل صارت تضحك :ههههههههههههههههه يعني انتي لازم تفشلين نفسك هههههههههه < بعدين شافت الكل يطالعها سكتت
رغد بهمس : هههههههههههههههههههههههه هذول لازم يتفشلون
العنود: ههههههههههههههههههههه خبلات
الجد ضحك عليهم
وبعدين قال : بنروح للمزرعه بعد 4 ايام وبنجلس اسبوع هناك ولمن يرجع ابو احمد و ابو ثامر بنسافر جده
رغد فتحت عيونها على اخر شي و وقفت من الحماس كانت بتصرخ بس حست على نفسها وجلست العنود تطالعا وهي مستغربه ليش وقفت وجلست
العنود : وش فيك
رغد وهي متحمسه : فرحانه
العنود : والي يفرح يوقف ويجلس غريبه اول مرره اعرف
رغد : ههههههههههههههههههههههه كنت بصرخ بس تذكرت احنا وين
العنود : ايه لاتصيرين مثل الخبلات الي هناك من الحماس اقسم بالله مايلاحظون هم وين جالسين
وبعد كيذا الكل تفرق
الشباب كل واحد راح مكان والبنات
دلع واسيل ورغد وسحر والعنود جالسين في غرفة دلع
ليان وفجر راحوا يناموا
رهف وشوق وندى ولينا طلعوا السوق
Read more
Loading...
إلتفت بكل جسمه بإتجاهها بعصبيه لكن حصلها هربت شد على عكازه بقهر و وقف ما يهمه تهديدها بـ عبدالرحمن لكن ...
Media Removed
إلتفت بكل جسمه بإتجاهها بعصبيه لكن حصلها هربت شد على عكازه بقهر و وقف ما يهمه تهديدها بـ عبدالرحمن لكن انها تبلغ الشرطه ؟ ماله نيه ابد يكون حبيس ذاك المكان مره ثانيه خلها بس تفتح فمها بكلمه ان اقطعه لها الوقحه قال شين و قوي عين دخل لداخل البيت حتى وقف قدام الدرج تنهد بتعب ومفعول الوسكي بدا..ماله ... إلتفت بكل جسمه بإتجاهها بعصبيه لكن حصلها هربت
شد على عكازه بقهر و وقف
ما يهمه تهديدها بـ عبدالرحمن
لكن انها تبلغ الشرطه ؟
ماله نيه ابد يكون حبيس ذاك المكان مره ثانيه
خلها بس تفتح فمها بكلمه ان اقطعه لها الوقحه
قال شين و قوي عين
دخل لداخل البيت حتى وقف قدام الدرج تنهد بتعب ومفعول
الوسكي بدا..ماله حيل يرقى الدرج
شد على عكازه ورفع رجوله ببطء يرقها بشكل مائل حتى يكون سهل عليه
وقف في نص الدرج
وهو حاسس بالعطش يداهمه ناظر بتردد لـ المشور اللي قطعه في صعود الدرج
قرر ينزل وياخذ ماء حتى يقدر ياكل ادويته
اختلت العكاز على طرف الدرج فـ افلتها وتمسك بـ السياج وعينه تراقب تقلب العكاز على الدرج حتى استقر على الارض قريب من رجول العنود اللي واقفه اسفل الدرج ونظراتها عليه
استقام بوقفته
وعيونه تتعلق بملامحها بدون مايتجنبها
العنود تعدت العكاز بتجاهل وتوجهت للصاله وهي تنطق/فيه اختراع اسمه اصنصير؟

رفع شفايفه العلويه بإنزعاج وهو ناسي وجود الاصنصير اللي في البيت
نزل بجسمه حتى جلس على الدرج وثبت يده على عتبات الدرج وصار يرفع
جسمه ويسحب رجوله وهو يرقى الدرج بوضعية الجلوس
وقف لثواني ياخذ نفس بتعب
خالد دخل من برا وابتسم للعنود اللي سرحانه
عيونها متعلقه بالدرج رفع عيونه للدرج وعقد حواجبه من منظر صعود بجاد
مشى بخطوات سريعه له واخذ العكاز اللي طايح على الارض ورقى الدرج ركض
وقف بجاد اول ماشاف خالد واخذ العكاز منه
خالد بعتاب/ليش ما ناديت على احد يساعدك؟
بجاد احتدت نظراته بقوه ومسك خالد من ياقته وهو يسحب العكاز منه/انت كيف تدخل لداخل البيت كذا
خالد انفجع من هجومه/خير انت صاحي
بجاد بحده وهو يأشر على العنود اللي جالسه تحت/بيتكم هذا منزوعه حرمته يوم تدخل على زوجة اخوك
خالد إلتفت للعنود وهو مطير عيونه/قصدك العنود
بجاد مسك وجه خالد وغرس اظافره فيه صد به عن العنود صرخ بإنفلات/هاااااااي بفقع عينك
خالد افلت من بجاد ونزل خطوه على الدرج
وابتسم من فهم ان بجاد ما يعرف ان العنود تصير اخته
بطرف عينه لمح العنود تقرب منهم وهي مستنكره الصراخ
العنود/خير وش فيكم؟
بجاد غمض عيونه بقوه وتكلم من بين اسنانه /تغطي او ادخلي داخل
Read more
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها ام ... الـبـآرت ٣٥٥..
_____⚜️💙.
ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله
ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض
ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها
ام هيا:اميين يارب
___⚜️💙..
انتهت المحاضره وطلعت من الكلاس
رجعت لها الدوخه وكانت بتطيح
مسكتها الدكتوره وجلستها على اقرب كرسي
الدكتوره:هيا فيك شي؟
هيا غمضت عيونها:دوخه بسيطه
الدكتوره:تعالي معي للعياده
هيا:لا مايحتاج الحين تروح
الدكتوره:على راحتك ماتبين العياده تعالي مكتبي
هيا:طيب
راحت معها لمكتبها
جلستها وحطت قدامها عصير وفطاير
الدكتوره:واضح شكلك ما افطرتي
هيا:ايه بس الحين بروح افطر
الدكتوره:افطري عندي ابي احكي معك
استحت منها وجلست افطرت معها
الدكتوره:عارفه اني احبك يا هيا معتبرتك مثل اختي الصغيره وعمري ما حرصت على طلابي كثرك لان شخصيتك عاجبتني وتذكريني بنفسي وانا كبرك تزوجت وانا صغيره وحسيت نفسي ضايعه ماقدرت اوفق بين الدراسه والزواج الا ان زوجي تفهم وضعي وساعدني
هيا:ماشاء الله، الله لا يغير عليكم
الدكتوره:امين تدرين اني اقرب لامك
هيا:اميي!
الدكتوره:ايه مو امك فاطمه ناصر ال.. انا بنت عمها
هيا:ماشاء الله طلعنا اهل
الدكتوره:عشان كذا انا حبيتك اكثر كني اشوف بنت عمي
هيا:تسلمين يادكتوره
الدكتوره:الحين قولي لي وش سبب الدوخه اللي جتك
هيا:ماعرف سببها بس من امس ماهي فاكتني
الدكتوره:كم لك من زواجك
هيا:تقريباً شهر
الدكتوره:يمكن حدث حمل وهذه بداية اعراضه
هيا:لا اظن من السكر دايم يصير معي كذا
فتحت الدرج وطلعت شريط حمل
الدكتوره:خذي جربي بهذا اذا طلعت نتيجه سلبيه لازم تروحين تفحصين
هيا انحرجت:لا مايحتاج يادكتوره انا اعرف نفسي ماني حامل
الدكتوره:خذيه مني يا هيا ولا تزعليني منك
هيا:شكراً على اهتمامك
الدكتوره:العفو انتي بنت عمي واجب علي اهتم سلمي لي على امك كثير
هيا:ان شاء الله يوصل
___⚜️💙..
بعد ما خلصت محاضراتها اتصلت بقحطان يجيها
كان جالس يتغدا مع عمر في البيت
قحطان:طيب شوي واجيك
قفل جواله وكمل غداه مع عمر
وبعد ما خلص عمر استأذن عشان لا يحرجه
وهو طلع يجيبها من الجامعه
وقف بالمواقف واتصل عليها:اطلعي
هيا:اوك
بعد دقايق طلعت وركبت معه ومشى
سندت نفسها على الكرسي وتنهدت بتعب
قحطان بخوف:فيك شي؟
هيا بتعب:لا
قحطان:اكلتي؟
هيا:ايه
وصلوا البيت ونزلوا مع بعض
دخلوا وهم توهم يتغدون
ابو سالم:تعالوا بسم الله معنا
ام سالم:على بالي هيا بتتأخر ولا كان انتظرناها تعالو تونا جالسين
قحطان:انا تغديت الحمدلله
Read more
-بسم الله الرحمن الرحيم - - #قصص_عبدالاله - -ضجيج جسد - -الــبــدايـــة - -لا أستطيع انا أُعبر بالكاد اتنفس لا لا..! دكتور محمد هل تسمعني محمد هل انت على جهازك اللا سلكي لماذا لا يستجيب لا اريد الموت اليوم ليس يومي' - -ذي اخر كلمات مريضي علي اللي تركته وراي بدون اي مساعدة ..، اكيد جاء على بالكم ... -بسم الله الرحمن الرحيم -
- #قصص_عبدالاله -
-ضجيج جسد -
-الــبــدايـــة
-
-لا أستطيع انا أُعبر بالكاد اتنفس لا لا..! دكتور محمد هل تسمعني محمد هل انت على جهازك اللا سلكي لماذا لا يستجيب لا اريد الموت اليوم ليس يومي' -
-ذي اخر كلمات مريضي علي اللي تركته وراي بدون اي مساعدة ..، اكيد جاء على بالكم انه عملية سطو يمكن او هروب من السجن ' لا لا بعيدا عن قصص الخيال قصتنا اليوم واقعيه وانا اللي صارت معي الاحداث المرّه والاحداث السوداء راح احكي لكم قصتنا ' اللي بدأت من مريضي علي وعشيقته من الجن شحراء وانتهت فيه باللا ما لا نهاية '.
-
-اسمي محمد عمري ٣٥ دكتور في علم النفس ولي عيادتي الخاصة ، ومريضي المعمر علي معمر بحكم انه له سنتين يتعالج عندي لدرجة اني فتحت له باب الزيارات بدون اي حساب ... -
-علي في سن العشرين علي ليس مصاب باي مرض نفسي انما مصاب بالمس العاشق ! ف احدى زياراته مع والديه أخبرت والديه بان علي مصاب بمس عاشق وهو مو محتاج انه يجي يتعالج عندي علاجه عند شيخ ورقية شرعية وربي يفك منه الشر ورفضو اهله اي من هذا الكلام واتهموني بالدكتور المجنون وقالو لي ان م شفت حل لعلي راح يغيرون العياده ! هنا وقفت وقفة مع نفسي محد فاهم علي كثر ما انا فاهمه وطلبت من والدين علي انهم يضعون قطوه بغرفة مع علي ويشوفون النتيجه ثاني يوم ! فعلا كانت النتيجة واضحة .. -
-دخلو علي والدين علي ومعهم صور لغرفة علي ! شف شف ي دكتور قتل القطوه شف شف الجدران شف الرموز اللي كاتبها ف دمها دكتور وش تعني هذي الرموز ! قلت انا قلت لكم ان الموضوع خارج عن يدي وان علي يحتاج شيخ قالو لا م يحتاج شيخ ولا شي علي انت فاهمه اكثر منا طلبت منا نجيب له قطوه وانت عارف النتيجة واللي وضحت لنا ان علي دخل حد الجنون '
-
-بعد زيارة ورا زيارة صار علي يجيني لوحده من دون والديه ! اعجبتني هذي الخطوه اللي توصلت لها مع علي ' ف جبت له ورقة وقلم وقلت له تقدر تكتب الرموز اللي كتبتها ع جدار غرفتك بدم القطوه قال هاه اي رموز مو انا كتبتها انا صحيت وحصلتها مكتوبه من نفسها دكتور انت تعرف مستحيل انا اكتبها ابتسمت ومسكت يدين علي الحزين اللي بدأت الدموع تذرف من عيونه والسبب عشيقته من الجن ..، سوت هذا كله صدد عن الذهاب للشيخ ' لان طلبت من اهل علي ياخذون علي ف هي أقلقت اهل علي اكثر من قبل بعملتها هذي وخلتهم يرتبطون فيني عوضا عن الشيخ .. -
-بعيدا عن تحليلاتي اللي كنت غارق فيها نطق علي قال ايه دكتور ذا لللي احتاجه قلت وش تحتاج !
_______
-حبايبي قريت البارت حطلي (كومنت) و(لايك)علشان اكمل باسرع وقت..
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
Read more
_ الممثلة "لي سي يونغ" مرشحة لبطولة الدراما القادمة "رجل الملكة" إلى جانب الممثل "يو جين قو" <span class="emoji emoji1f525"></span> . العمل ...
Media Removed
_ الممثلة "لي سي يونغ" مرشحة لبطولة الدراما القادمة "رجل الملكة" إلى جانب الممثل "يو جين قو" . العمل هو نسخة درامية للفيلم "Masquerade" . . تدور القصه حول الملك جوانغ وهي أحد أكثر الشخصيات التاريخيه المثيره للجدل. . في القرن السابع عشر, تنتشر شائعات في أرجاء القصر عن خائن يعترض  ... _

الممثلة "لي سي يونغ" مرشحة لبطولة الدراما القادمة "رجل الملكة" إلى جانب الممثل "يو جين قو" 🔥
.
العمل هو نسخة درامية للفيلم "Masquerade"
.
.
تدور القصه حول الملك جوانغ وهي أحد أكثر الشخصيات التاريخيه المثيره للجدل.
.
في القرن السابع عشر, تنتشر شائعات في أرجاء القصر عن خائن يعترض  على سياسة الملك بشكل عام.
والملك الذي كان يشك في نجاتة بسبب تهديدات الإغتيال المتتاليه، يقوم بوضع خُطة طوارئ عاجلة 
و هي إيجاد شخص يشبهه من العامه ليتفادى عمليات الإغتيال، ويضع "مهرج" فقير كبديل له.
.
وحين سقط الملك الحقيقي ضحيةً بسبب التسمم،
جاء دور المهرج ليقوم بدوره في القصر، قام بوضع القوانبن الحكيمة و تقدير الخدم
و بمرور الوقت وجدً أنه يُسيطر على البلاد ببصيرةٍ حقيقه و أحكام عادلة!
.
.
الدراما سيكون فيها اختلافات في القصة ومن المقرر عرضها على قناة Tvn.
.
ما في أخبار عن تأكيد أي طرف منهم إلى الآن
.
.
.
المهم وش رأيكم؟ وتحسون الثنائي مناسب ولا؟ 👀
.
.
.
#سوق_كيبوب الدفع عند الاستلام لجميع دول الخليج والشحن مجاني ✈️🌍.
استخدموا كود الخصم "cuheba" للحصول على خصم خاص 🔴.
.
@soqkpop
@soqkpop
@soqkpop
Read more
Loading...
نويت مرباع الغضي سيّد الأحباب قصدي يزول الجرح زاد التهابه جيت وبقايل نارهم حول الأطناب بيت الشعر ...
Media Removed
نويت مرباع الغضي سيّد الأحباب قصدي يزول الجرح زاد التهابه جيت وبقايل نارهم حول الأطناب بيت الشعر مطوي وباقي زهابه أقفت ركايبهم ومني الهدب ذاب الدمع يسري والذهل بالإجابة على غزير الدمع ضميت الأهداب صديت لين لين الدمع يقفي سحابة بعض الوجع يمكن تداويه الأعشاب وبعض الوجع يا ويل من ... نويت مرباع الغضي سيّد الأحباب
قصدي يزول الجرح زاد التهابه

جيت وبقايل نارهم حول الأطناب
بيت الشعر مطوي وباقي زهابه

أقفت ركايبهم ومني الهدب ذاب
الدمع يسري والذهل بالإجابة

على غزير الدمع ضميت الأهداب
صديت لين لين الدمع يقفي سحابة

بعض الوجع يمكن تداويه الأعشاب
وبعض الوجع يا ويل من هو سطا به

عشق بدوي لا حب ما هو بكذاب
يوفي ولو جرحه تجدد صوابه

واليوم وصلت بيننا مثل الأجناب
ذاك الغلا ياضيعته يا سفابه

باكر إذا جينا لهم مثل الأغراب:
من عقب ما كنا الأهل والقرابة

الأمرلله كل شي له أسباب
ولا الهوى وش لي على ما اهتدى به

وشلون قلبي ما يجي اليوم منصاب
على الكتم منقوش بعض الكتابة

حتى اثر مشيه مع سهول وهضاب
مر يجيه ومر ما يندرى به

قلبي من الفرقا صويب ومرتاب
كنّه غدى صوين من هول ما به

حزني عليه إنه تسبب ولا طاب
نظرة طبيبة عجلت في ذهابه

ريح الخزامى والنفل زين الأطياب
يشدني ريح السمر في ثيابه

لا أقبل نسيم به خيل وركاب
وله في طلوع الشمس عز ومهابة
Read more
️كلام كثير بس حلوى ‏هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه،،௸،✿ @31zs @31zs @31zs @7.8 @7.8 . .رايكم رايكم ️🤓 .. . . نســـهر لها ما حــنا مــكبّرين المخدة حـــنا الــــنشامة وتشــــهد لنا التعاليل علي الخــوة تربينا وعلى حب ومودة حنا النشامة ... ⚓️🐺🐺⚓️كلام كثير بس حلوى ‏هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه،،௸،✿ @31zs
@31zs
@31zs
@7.8 @7.8 .
.🌹🌹🌹🌹رايكم رايكم ☺️☺️☺️☺️🤓🌹 ..
.
.
نســـهر لها ما حــنا مــكبّرين المخدة

حـــنا الــــنشامة وتشــــهد لنا التعاليل
علي الخــوة تربينا وعلى حب ومودة

حنا النشامة عند المرجلة فزعة رجاجيل
حنا على الميدان سيــلٍ لا طــــم ما تهدا

حنا النشامة هـــل المــــــواعين المثاقيل
هل دلالٍ عامرة ما طفى نارها ولا هــدا

حنا النشامة كرام ما نعد الشات الهــزيل
نقدم المــيسور لو طال الزمـن ونـــــمده

لا مال الزمن بالردي ما تنفعه التــهاويل
ولا تنفعه ثـــروة ابوه ولا قـــروش جده

وش حيـــاته شيـــخٍ ايـــدينه مــــكابـــيل
يشـــوف العـــفن متـباهي وما يقدر يرده

حنا النشامة وتشهد لنا مواقف الف جيل
درب الوفى نمشيه ونهاب دروب الردى

حنا النشـــامة فـــزعة المضيوم الدخيل
هقوة الند بالند ويا زين الهــــقاوي بندّه
اذا المراجـل لبسـة شمـاغ وعقـال
قــل للـعـذاري يلبـسـن العمـايـم

مـاعـاد يـفـرق زول حـرمــة ورجـــال
دام الفعايـل تشبـه البعـض دايــم

المرجـلـة ماهـيـب كلـمـة وتـنـقـال
وتـروح ماراحـت هـبـوب النسـايـم

ولا خشـونـة صــوت اورفــع الاثـقـال
او رزة صــــدور وفــعــل الــزلايـــم

ولاهـي بـعـد مفـتـاح مـوتـر وجــوال
والا ردى لسانـن حديـثـة شتـايـم

المرجلة شيمـه عـن القيـل والقـال
رفـيـع نفـسـن حــر بـاجـو حـايــم

المرجـلـة عـقـل وزن وزنـــه جـبــال
ودون العقـل وش فرقنـا والبهايـم

يامسندي لومايـل الوقـت بـي مـال
يـاولــد أبـويــه ياعـظـيـم الـعـزايـم

يامعـرب الجديـن مـن العـم والـخـال
يانـخـوة المـفـزوع وقــت الهـزايـم

المرجلـة ياخـوي هـي طولـة البـال
هي العـزم هـي الصبـر فالظلايـم

فيـهـا الـكـرم عـــزة دلـــه وفـنـجـال
فيهاالكرامه عن ردى الطبع شايم

والديـن لامنـه خــذا القـلـب مـنـزال
مشى طريق الحق وابليـس نايـم

ومن لاعـرف ربـه فـي طيـب الحـال
لابـد وقـت الضـيـق بالـهـم هـايـم

حتـى صلاتـك مـع جماعـات ورجـال
فـي خيرهـا ياخـوي نعـم الغنايـم

ولامن نصف ليلـك قـم صفـي البـال
ياعظـم اجـرك بيـن ساجـد وقايـم

ولامـن رفـع ربـي لـه كــل الاعـمـال
حسـن الذكـر لاقالـوا فـلان صايـم

وخلك شريف القصـد ياطيـب الفـال
سـوء المقاصـد فالبيـوت الهـدايـم

واحذر تبيع النفس فـي دب الأنـذال
وتتبـع خـوي ابليـس راع النمـايـم

النفـس خيـل لــك اذا كـنـت خـيـال
ومن لاقـوى نفسـه قوتـه الهزايـم

ولاصـرت ماتـدري لـوش انـت رجـال
والله خسـارة فيـك ذبــح التمـايـم
مساكن الله بالخير 🌹
Read more

7.8

طلعت من الجنااااح و من القصصر و مششت متوجهه للمكان اللي كانت تشكي فيهه همومها مكان طفولتها اللي تحبهه ...
Media Removed
طلعت من الجنااااح و من القصصر و مششت متوجهه للمكان اللي كانت تشكي فيهه همومها مكان طفولتها اللي تحبهه المكان الوحيد اللي تعرفه هي وحدها وماحد يعرفهه و مقررهه في داخلها بأشياء كثيرهه اولها انها ماراح ترجع لمحمد بعد 18 سنه في بيت صغير شجن : ميلافف و وجعععههه وش مسويهه بالمدرسهه اليوم ؟ ميلاف ... طلعت من الجنااااح و من القصصر
و مششت متوجهه للمكان اللي كانت تشكي فيهه همومها مكان طفولتها اللي تحبهه المكان الوحيد اللي تعرفه هي وحدها وماحد يعرفهه و مقررهه في داخلها بأشياء كثيرهه اولها انها ماراح ترجع لمحمد
بعد 18 سنه
في بيت صغير
شجن : ميلافف و وجعععههه وش مسويهه بالمدرسهه اليوم ؟
ميلاف وهي كاتمه ضحكتها : يمهه والله العظيم بس هربت ماسويت شي
شجن تنهدت : متى تعقلين ؟
ميلاف انفجرت ضحك و ضمت امهها بقوهه : لمن اتزوج
شجن فتحت عيونها بصصدمهه : من وين هالكلام بعد يا ست ميلاف !! ميلاف انفجرت ضضحك و توجهت لغرفتها ركضضض
اما شجنن ابتسمت من بين عصبيتها و بهمس : ما انحرم منك
و دخلت للمطبخ
عند ميلاف بغرفتها
ابتسمت على الفكره اللي راح تسويها
فتحت جواللهاا بسسسرعه و اتصلت بـ سلطان * سلطان ولد خالة ميلاف *
في قصصر كبير
بغرفة باردهه كبيرهه
كان مغمض عيونه و نايم سمع صوت شي يهتز
تنهد و فتح عيونه بصعوبهه
رفع جوالهه بدون مايشوف الاسم
سلطان بصوت مبحوح من النوم : هلا
ميلاف انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههه مين هلا !!! انا مـي..
قاطعها بسسرععه
سلطان بعصبيه : ميلااااف يا مزعججه ابي انام حدي تعبان
ميلاف : بس نوم خلاصصص بعدين انا طفشانهه
سلطان بحدهه : مسستحيل
ميلاف بترجي : تكفى تكفى بس هالمرهه الله يخليك يلا عاد تكفى تكفى طلبتك
سلطان تنهد و حط يده على راسه : ياخي موب فاهم انا كل بنات حواء نفسك ولا انتي بس غير !!! طيب طيب ابشري بس خليني انام
ميلافففف من الفرحهه سكرت الجوال رمشت بسرعه من الصصدمهه و انفجرت ضحك على نفسها و اتصلت عليهه مره ثانيه
سلطان تنهد : طااااار النوم خلاصصص
و رفع جواله وهو معصب و حاط يده على عيونه
سلطان : خييير !!! خييير !! ميلاف : استغفرالله توك وش زينك بس بالغلط سكرت و شسمه ذا يعني نسسيت شكراً و كذا
سلطان اخذ نفس : العفو طيب ممكن انام
ميلاف : ترجاني اول
سلطان : انا الغلطان اللي عطيتك وجهه
و سكر جوالهه و ضبط المنبهه و غمض عيونهه بعد محاولات نام
بعد 3 سسآعات
فتح عيونهه على صوت المنبهه وهو منزعجج و تذكر
ميلاف تنهد و دخل للحمام
السآعه 4:00 عصصر
ميلاف لبست لها ثوب وعممت غترتها " زي الامارتين " و اخذت جوالها طلعت من الغرفهه بهدوء و نزلت من على الدرج و قربت للباب بتفتح
بس قطع عليها صوت امها
شجن بحدهه : وين وين ست ميلافف !!! ميلاف توترت : اءءءء مع سسلطآنن
شجن وقفت و قربت لـ ميلاف و بعصبيهه : نااااسسيهه نفسسسك !!! خييير ولد انتي ؟؟ ميلاف ناظرت لبسها و رجعت ناظرت امها و ابتسمت ابتسامهه عريضة : وش فيه لبسي ؟؟ حلو مو !! #توقعاتكمممم
Read more
Loading...
. . . . #الله_يصبحكم_بالخير...<span class="emoji emoji270b"></span>🏻 . . . . . . . . حن الخفوق وقايد الشوق مقدام حنة عديم(ن) ...
Media Removed
. . . . #الله_يصبحكم_بالخير...🏻 . . . . . . . . حن الخفوق وقايد الشوق مقدام حنة عديم(ن) نافـذ(ن) منه صبره . . سريت مسرا اللي مع الخط مانام مغرم وساري له على صوت نبره . . على صدى صوت الموسيقى والانغام سجيت سجة شايبن وين كبره . . بعض الغلا يفنى على مر الاعوام وبعض الغلا يغرز مثل غرز ... .
.
.
. #الله_يصبحكم_بالخير...✋🏻
.
.
. . .
.
.
.
حن الخفوق وقايد الشوق مقدام
حنة عديم(ن) نافـذ(ن) منه صبره
.
.
سريت مسرا اللي مع الخط مانام
مغرم وساري له على صوت نبره
.
.
على صدى صوت الموسيقى والانغام سجيت سجة شايبن وين كبره
.
.
بعض الغلا يفنى على مر الاعوام وبعض الغلا يغرز مثل غرز الابره
.
.
مايجبر كسور الغلا جبس الايام
كسر الغلا يصعب على الوقت جبره
.
.
الحب حاكمني مثل حكم صدام
وش حيلتي ما عاد في يدي دبره
.
.
راع الهوى حاله كما حال الأيتام
دايم وهي دبره بدبره بدبره
.
.
تاخذني الذكرى على شاطئ الاحلام
ومع كل سجه تخنق العين عبره
.
.
مدري متى تنهي محبتك الايام
واعيش خالي هم والدرب اخبره
.
.
#مختار_الدويخ
.
.
.
🌸 . 🌸 . 🌸 . 🌸 . 🌸 . 🌸 . 🌸 .
.
♡ . ♡
.
. .
.
.
#السفري_ابوسطام
.
.
#ابوسطام #طرح #شاهين #شبك_الطيور #حر #قطر #قرناس #مكشات #مقناص #هجره #وحش #البراري #البر #الكويت #المري #الامارات #قرناس #كانون #صقاقير #صقور #تصوير #تاق #هدد #كشته #انستقرام
Read more
 #beautybyjamhaircare صباح الجمال🕊🌝... كيفكم بنات ؟! دايم سواليف الفضفضه معكم ماتجي الا على ...
Media Removed
#beautybyjamhaircare صباح الجمال🕊🌝... كيفكم بنات ؟! دايم سواليف الفضفضه معكم ماتجي الا على الشعر لانه صدق ازمة🏻 انا بقولكم سالفتي كلها و ممكن تستفيدون منها و الي تفكر تسوي شيء كنت اسويه تبتعد عنه عشان لا تضر شعرها روقوا معي و اقروا كلامي بالتفصيل🏻‍♀️ انا شعري طبيعته كثيف من وانا ... #beautybyjamhaircare
صباح الجمال🕊🌝...
كيفكم بنات ؟! دايم سواليف الفضفضه معكم
ماتجي الا على الشعر لانه صدق ازمة😂👋🏻
انا بقولكم سالفتي كلها و ممكن تستفيدون
منها و الي تفكر تسوي شيء كنت اسويه
تبتعد عنه عشان لا تضر شعرها
روقوا معي و اقروا كلامي بالتفصيل💆🏻‍♀️
انا شعري طبيعته كثيف من وانا صغيره
و طويل لكن بديت العب فيه من المتوسط🙂
اصبغ و اقص صح تغيير و كنت استانسس
على الصصبغات لدرجة اني ماوقفت صبغات ابد
و بعدين وش؟!
كل الالوان من افتح لون لين الاسود
وتخيلوا معي وش بيصير بالشعر و هو كل شوي
صبغات و"تنظيف لون مب سحب"
كلها مضرة لكن التنظيف اقل ضرر على الشعر
المهم سويت فيه كل شيء ممكن يجي ببالكم و بعدين كاني بديت الاحظ شعري خف كثافته+صاير جاف حيل من الاطراف وحالته صعبه
وحتى و هو طويل مب عاجبني 🤦🏻‍♀️
لين قبل سنتين بالضبط قصيت كل الشعر الميت
و صبغت شعري لون واحد اسود بحيث انه اذا نزلت الصبغه عادي ماراح ارجع اصبغ خلاص اقتنعت و بقوة بعدي لاني كرهت شعري يوم خف مره بنات شيء يضايق😭...
المهم تاثرت طبعااا يوم قصيت الميت من شعري
من بعد كان كل ظهري صار شيء قصير بس كنت ماشية على هالخطة و بكل قناعه اني ابي ارجع شعري و على فكرة الشعر يرجع بس اعرفي شلون تتعاملين مع شعرك🌚💔
و بعدين تركته و صرت احط ماسكات و زيوت و اقص اطراف شعري للامانه كل كم شهر
ودي التزم بجدول بس قريبا كويس اصلا اني وصلت لهلمرحلة ترى اذا اقتنعتي شيء و اتخذتي قرار باي موضوع بتوصلين للي تبينه لو وش ماكان😻🖤🖤🖤🖤
المهم نجي شوي للمصيبة الاخيره الي اكتشفتها و ركزوا باخر البوست بكم نقطة بنبهكم عليها✨
جلست طول السنتين ذي استخدم نفس الشامبو🙂
كل مااخلص من سالفة تجي الثانيه😂💔
اكبر غلط انك ما تغيير الشامبو وقلتلكم على هالنقطة بالبوست الي قبل هذا بنفس هالهاشتاق ✨
المهم شعري مررره تغير و صار اكثف و يطول و طول واحد و اللون واحد وكل شيء مريحني نفسيا
لكن فجاة
اشوف و كل يوم بعد انه شعري على قد ماتغير الا صاير باهت بشكل مو طبيعي حتى وانا اهتم لازم الف سالفه عشان اشوفه مترطب و فيه لمعه و اصلا ماتطلع دايم 💆🏻‍♀️💔
المهم لون شعري قهرني صاير كذا
باهت وبس"فيني الصيحة"
ولاتشوفون شلون بعد مدة رجع لي التساقط طبعا👋🏻
وغيرت اخيراا الشامبو و البلسم😻🔥
موجودين صورهم عندي
شعري رجع ونفسيتي تغيرت 😭💓
غير انه ريحته مع الشامبو والبلسم تجيب العافيه😴
و طبعا اهم نقطططة
بديل الزيت على اطراف الشعر بعد الترويش
و بعدين امشط شعري و اظفره لين ينشف 🌸
كم ملاحظة..✨
1-جربت فيتامينات واجد لكن بلا فائدة اذا مااهتميتي من جميع النواحي🌸
2
Read more
ابقولكم سالفة بما انكم سهرانين.. هالسالفة صارت لي اعتبرها من مواقفي الغريبة بامريكا <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f494"></span>.. اول ما ...
Media Removed
ابقولكم سالفة بما انكم سهرانين.. هالسالفة صارت لي اعتبرها من مواقفي الغريبة بامريكا .. اول ما جينا امريكا من ١٢ سنة كنا تونا ساكنين شقة ما لنا الا اسبوع و مشغولين بالاثاث و كذا.. و كانت الشقة الي قدامنا فيها حرمة لحالها عمرها تقريباً بالخمسينات.. طلعنا الصباح بنجيب اثاث و لقيت باب شقة الحرمة ... ابقولكم سالفة بما انكم سهرانين.. هالسالفة صارت لي اعتبرها من مواقفي الغريبة بامريكا 😭💔.. اول ما جينا امريكا من ١٢ سنة كنا تونا ساكنين شقة ما لنا الا اسبوع و مشغولين بالاثاث و كذا.. و كانت الشقة الي قدامنا فيها حرمة لحالها عمرها تقريباً بالخمسينات.. طلعنا الصباح بنجيب اثاث و لقيت باب شقة الحرمة مفتوح و جنبه اكياس سوبرماركت يعني كنها توها شارية اغراض بس ما دخلتهم بالشقة.. المهم رحنا و ركبنا السيارة و تقضينا و تقضينا و ما رجعنا الا اللييييل.. تخيلوا رقيت فوق الا اشوف شقة الحرمة نفسسس الصبح الباب مفتوح و الاكياس عند الباب على حطتهم الصبح ما تحرك شى 😱😨 .. و انا الي تطقني ام الركب و الهواجيس و خففففت خوف الله لا يوريكم ركضت لشقتي و قفلنا الباب على انفسنا و انا في بالي عصابات امريكا و الافلام و المجرمييين 😫😭💀
.

كلمت على مديرة المجمع و شكلها كانت نايمة جت تركض و معها عامل صيانة لانها خافت تدخل الشقة لحالها.. و انا طبعاً مسكرة على نفسي الباب و اشوفهم من العدسة السحرية عالباب.. المهم اشوف المديرة دخلت الشقة و طلعت تصاااارخ 😱😩 انا هنا خلاااص باموت خوف 😭
.
دقاقيق و جو الشرطة و دخلوا بالشقة و كلام و احاول اسمع ابي افهم وش صاير ما قدرت و طبعا اخاف اطلع كل ذا الوقت مقفلين بابنا و نطل من العين السحرية ههههههههههه قسم بالله اتعس ليلة مرت علي 😂😅.. فجأ و انا بقمة الخوف طق باب شقتنا طق مخيف اثرة الشرطي .. .
عاد انا انواع الافلام بمخي تعرفون توني جايه و خلقه خايفة ههههه 😂 يوم طق الشرطي كمل الناقص 😂 ههههه .. قال لنا انه لقينا جثة الحرمة ميتة ومستلقيه على الارض 😢💔 و شكل موتتها طبيعيه يعني ما فيه احد اعتدى عليها.. وسالنا كم سؤال و خلاص.. عاد فيه تفاصيل زيادة بس انا قاعدة اختصر .. و بعد كم ساعة جاء ولد الحرمة و قعد يصييييح قسم يقطع القلب 😭💔 و بعدها جت سيارة سوداء حقت الموتى و اخذت الحرمة و راحت 😢😩😭.. سيارة الموتى لحالها رعب كنها التوابيت حقت الافلام 😭💀💀
.
الله يحسن خاتمتنا و يردنا لاهلنا سالمين.. كانت اغرب ليلة بحياتي و الى الحين يعورني بطني اذا تذكرتها 💔 يمممماا كذا كان استقبال امريكا لنا هههههههه😂 وبعدها عاد الاعصارات و الزلازل والعصابات ما بقى شى ما جربناه هنا😂💀🙈😩
.
.
Read more
Loading...
غريــ<span class="emoji emoji1f30a"></span>ـق87 لايك قبل تقراء<span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span> —— عبدالرحمن هز راسه بنعم خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟ عبدالرحمن/ ...
Media Removed
غريـــق87 لايك قبل تقراء —— عبدالرحمن هز راسه بنعم خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟ عبدالرحمن/ شايف انه وقت اللعب؟ خالد بصوت عالي وبحده/لا تستغبيني هذا اسمه بجـاد صـالح اسمه مسجل في هويته و امـه مريضة عندي ومسجل ان زوجها صالح مو عبدالرحمن عبدالرحمن حول يخفي ارتباكه وعجز يبرر عروب ... غريــ🌊ـق87
لايك قبل تقراء💛💛💛
——
عبدالرحمن هز راسه بنعم
خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟
عبدالرحمن/ شايف انه وقت اللعب؟
خالد بصوت عالي وبحده/لا تستغبيني هذا اسمه بجـاد صـالح اسمه مسجل في هويته و امـه مريضة عندي
ومسجل ان زوجها صالح مو عبدالرحمن
عبدالرحمن حول يخفي ارتباكه وعجز يبرر
عروب بتدارك لصمت ابوها بذكاء/ صالح خال بجاد ولما اخذ بجاد عنده بعد ما ماتت امه اهتمت فيه زوجة صالح والان ولدها مات و كان بعمر بجاد فـ تعتبر بجاد ولدها وصالح نسب بجاد له وخلاه يعيش بـ اسم ولده اللي مات عشان ابوي ما يحصله
خالد شعر باالغليان/ماشاء الله والست عروب تعرف السالفه وتكملين تفليم مع ابوك؟؟
عروب بعصبيه/ما نفلم واذا مو مصدقنا روح يا دكتور خالد اجري تحليل الدي ان اي وتاكد بنفسك من صحة كلام ابوي
خالد/ وهذا اللي بيصير..معاد الا السربوت يصير ولدنـا
عبدالرحمن بصراخ/خااالد احشم نفسك من يوم سكت لك على رفعت صوتك..وقلت منفعل لكن اوزن كلامك
خالد يضرب بصبعه السبابه على جبينه من جهة اليسار/انت اللي قول كلام يفهمه العقل يستوعبه المنطق
عبدالرحمن انحنى واخد شماغه وشنطته الصغيره اللي فيها ملابسه/الكلام معك ضااايع
خالد راقب خروج عبدالرحمن وتافاف بصوت علي..
وللحظه تذكر كلمة بجاد””امس عدوي واليوم عمي” المصايب تنتظركم”
فك ازرار قميصه وجلس على الكنب بعبوس..كان يعرف اني عمه!؟
بس كيف كيف فيه حلقه مفقوده في قصة عبدالرحمن.. فيه كذبه بالموضوع وكذبه كبيره
عروب/خالد اوقف مع ابوي لا توقف ضده ترا تعب كثير على ما وصل لولده لا تصعبونها عليه اكثر
رفع عيونه لها وضيقها وبإستنتاج/انتي كنتي تعرفين ان عبدالرحمن كان متزوج
عروب هزت راسها بـ نعم/تذكر الصور اللي وصلت لنا السنة اللي راحت وتعب ابوي بسببها!؟ كانت صور بجاد..وصالح كان يهدد ابوي فيه
خالد/وليـه كنتي سااكته ليه ما قلتي لنااا من وقتها
عروب/وش تبيني اقول!؟ عشان تصير مشاكل مثل الحين تزودونها على ابوي!؟
خالد وقف مسك يدها وبتهديد/فيه شي ما قاله عبدالرحمن فيه بلا ورا السالفه..قوليه لي الحين
عروب تحاول تسحب نفسها منه/ما فيه شي غير اللي سمعته
خالد/ورب البيت يا عروب لو اعرف انك تعرفين شي زياده على اللي قاله عبدالرحمن والله ما تحصلين خير
سحبت يدها/ما اعرف غير اللي سمعته
——
Read more
والله ماني على مدح الرياجيل بخيل خاصه لا جيت امدح في زحول الرجال المشكله مدحهم حمل لا شلته ثقيل من ...
Media Removed
والله ماني على مدح الرياجيل بخيل خاصه لا جيت امدح في زحول الرجال المشكله مدحهم حمل لا شلته ثقيل من ثقلها ما يقدر عليها كبار الجمال حتى لو تحاملت على حملها لابد يميل مال الجمل حيله على حمل الاثقال اجل وش حيله قلم بالقصايد يخيل في معانيها صدق من مزون الخيال قصيدة ماهي غزل فالطرف الكحيل ولا ... والله ماني على مدح الرياجيل بخيل
خاصه لا جيت امدح في زحول الرجال

المشكله مدحهم حمل لا شلته ثقيل
من ثقلها ما يقدر عليها كبار الجمال

حتى لو تحاملت على حملها لابد يميل
مال الجمل حيله على حمل الاثقال

اجل وش حيله قلم بالقصايد يخيل
في معانيها صدق من مزون الخيال

قصيدة ماهي غزل فالطرف الكحيل
ولا هي عتاب وشكوة حال دون حال

قصيدة مدح في ذاك الشهم الاصيل
ابو عبدالله اللي يشهد له فوح الدلال

سلام يا ابو عبدالله يازحول الرياجيل
سلام عد ما على الصحاري من رمال

سلام عد ماهل المطر وسال المسيل
سلام عد ما اشرقت الشمس وطل الهلال

سلام ياللي له في قلبي مقر ومقيل
فداك العمر لو ان العمر للفنا والزوال

قالوا عن حاتم ماله في الكرم مثيل
ومن ذيك العصور تضرب به الامثال

وانا اقول ابو عبدالله حاتم هالجيل
قولوا لهتان الكرم عندنا للكرم زلال

فديت كل حرف من اسمه به خصل نبيل
وياحي الحروف اللي لها فالقلب منزال

الصاد (صدقك) فالكلام من دون تأويل
وياحي الرجال اللي تثبت اقوالها بافعال

الالف (اهاتك)عطنياها لو توريني الويل
ماهمني غير شوفه بسمتك ياطيب الفال

اللام (لومك) فالحياه على كل شخص ذليل
عاش في هالدنيا وتطبع بطبع الانذال

الحاء (حبك) للمساكين وعابريين السبيل
وشموخك في هالدنيا كنه شموخ الجبال

شوف حالي مال السعادة بحياتي دليل
وفي غيبتك مال الصبر عندي اي مجال

النهار اسود ما عاد به فرق مع الليل
اسهر عيوني ودمعها على الخد همال

واتجه للقبله واطلب من الله الجليل
يالله يالله ترد من بغيابه علينا طال

تكفى تراني دخيل الله ثم عليك دخيل
مال السهر والصبر عندي اي احتمال

عطنا من باقي عمرك ووقتك القليل
ودي ادفى بك واحس ان للعز ظلال

ليه لا شفتك تقتل فرحتي بالرحيل
ما مداني اقولك وشلونك وكيف الحال

طلبتك تدور لاسلوب حياتك بديل
ما عاد اطيق بهالدنيا سالفه الترحال

وعيني ما عاد لها على السهر حيل
ما تدري انت فالجنوب ولا فالشمال

هذي نظم حروف قصيدي جاتك مقابيل
تشكي عليك من همووم الليالي الطوال
Read more
لمى : يا هووووو اسمعوا جبت لكم لعبه مره حلوه لازم نلعبها ! ناظرها الفصل و سحبوا عليها رجعوا للي يسوونه ...
Media Removed
لمى : يا هووووو اسمعوا جبت لكم لعبه مره حلوه لازم نلعبها ! ناظرها الفصل و سحبوا عليها رجعوا للي يسوونه جابت اكبر كتاب رمته على الطاوله و طلع صوت قوي بعدين كلهم انتبهوا لها لمى : اللعبه مره حلوه والله انصحكم تلعبونها ! إنتوا شكلكم مره ابدا ما تلعبون ولا شيء انا بالمدرسه القديمه ما يمر يوم الا انا ... لمى : يا هووووو اسمعوا جبت لكم لعبه مره حلوه لازم نلعبها !
ناظرها الفصل و سحبوا عليها رجعوا للي يسوونه
جابت اكبر كتاب رمته على الطاوله و طلع صوت قوي
بعدين كلهم انتبهوا لها
لمى : اللعبه مره حلوه والله انصحكم تلعبونها ! إنتوا شكلكم مره ابدا ما تلعبون ولا شيء انا بالمدرسه القديمه ما يمر يوم الا انا لاعبه شيء مع البنات
محمد: البنات مزز؟
لمى : كل زق
ريما : طيب وش اللعبه ؟
لمى : اسمها قارورة
الكل : قارورة 😅
لمى : ايه قارورة
مها : طيب كيف تنلعب ذي قارورة 😂😂
لمى : هي عبارة عن فريقين يكونوا قبال بعض وفي وسطهم القرورة ولكل واحد في فريق رقم بس يكون في احد من الفريق الثاني نفس رقمه .. ويكون في واحد واقف في النص ويقول رقم عشوائي و يطّلع واحد من كل فريق يكون مختار نفس الرقم اللي قاله .. ويطاقون على القارورة ويسوون اللي يسوونه في بعض بس اهم شي ان واحد من الاثنين يأخذ القارورة ويرجع لفريقه .. ف مين يبي يصير قائد فريق ؟
(كلهم سكتوا 👀👀 وكل احد يطالع ف الثاني ) لمى شافت الوضع ان محد يبي يحكي فهي بدأت و رشحت نفسها انها تكون قائدة فريق .(لمى طالعت ف كل واحد و عينها جت على سعود )
لمى : سعوود ... اشوف اللعبة مو أعجبتك !! (سعود طالع فيها وعطاها نظرة اللي انتي وش تبين ف الحياة )
لمى : اتحداك تكون قائد و يفوز فريقك ، و إذا فزت راح أسوي اللي تبيه لمدة شهر .
(سعود ما اهتم وسفها )
لمى : بنت على حقيقتك طلعت تخاف من الخسارة (التفت سعود وننتظرها نظرة حقد )
سعود: جبتيها لنفسك .... الفسحه الثانيه موعدنا جمعي فريق
لمى : طيب 😈😈😈😈😈
لايك + كومن + منشن ناس ودكم يقرون الروايه
Read more
على 5:30 مر وقت الدوام بسرعه وكان بجاد خلال هذا الوقت كل ما فرغ أحمد من المحاسبه نط يسولف عنده ويسرد ...
Media Removed
على 5:30 مر وقت الدوام بسرعه وكان بجاد خلال هذا الوقت كل ما فرغ أحمد من المحاسبه نط يسولف عنده ويسرد له اللي صار له خلال الفتره الماضيه.. بجاد بطفش/يلا اعجل اطلع طفشت ابي اكل أحمد رفع معصمه للساعة/بعد نص ساعة وينتهي دوامي بجاد/خل احد يمسك مكانك أحمد إلتفت لـ واحد من اللي يشتغلون معه/مسعود امسك ... على 5:30 مر وقت الدوام بسرعه وكان بجاد خلال هذا الوقت كل ما فرغ أحمد من المحاسبه نط يسولف عنده ويسرد له اللي صار له خلال الفتره الماضيه..
بجاد بطفش/يلا اعجل اطلع طفشت ابي اكل
أحمد رفع معصمه للساعة/بعد نص ساعة وينتهي دوامي
بجاد/خل احد يمسك مكانك
أحمد إلتفت لـ واحد من اللي يشتغلون معه/مسعود امسك مكاني بطلع مسعود/ابشر بس ترا بتمسك مكاني اذ احتجت
أحمد وهو طالع من المحل بصحبة بجاد/على خشمي
بجاد وعيونه تتجول بالمول/لو انك تفرفر يومياً كان نزل وزنك
أحمد بإبتسامه واسعه غمز له/من قال لك ما افرفر اشبره تشبير..لان موقع المول مميز قريب من جامعة الـ$^*>^+ وتشوف من بعد الظهر الى المغرب اغلبه بنات الجامعة اللي
يطيحون الطير من السماء هنا
بجاد رجع طرف شماغه اللي طاح على كتفه وراء ظهره/اها وانت عيونك تتلقط كانها رادار
أحمد يلكزه بكتفه/شوف المقهى اللي هناك الطاوله اللي على اليمين
رفع عيونه لمكان وصف أحمد لمجموعة بنات يضكون بصوت عالي متحجبات فقط شاح نظره عنهم بسرعه
ولكن أُجبر على الالتفات للمره الثاني وكانه لمح ملامح مألوفه بالنسبه له حجابها طايح على كتوفها وشعرها منسدل فوقه
هــي هــي اللي دخلت عليه في الصباح!؟ اخته!؟ ماكانت الا ثواني لمح البنت الثانيه اللي معها خواته!؟؟ رص على اسنانه بقـوه وإشتدت ملامحه بعبوس
أحمد لاحظ تغير ملامحه/علامك اللي يشوف يقول شايف وحده من اهلك معهم؟ هههههه
إلتفت له بنظرات حارقه ثم غمض عيونه
بقوه يكبت غضبه ويخفي
فوران دم الغيره على محارمه ..اللي ماله الا كم يوم من عرفهم...
حتى لو عرفهم من ساعة ما يرضى بوضعهم هذا قضم شفايفه حتى ابيضت اطرافها يمنع نفسه ما يروح ويسحبهم من شعورهم للبيت بدل الهياته في المولات بدون حسيب ورقيب وكان ما وراهم رجال
أحمد انعقدت حواجبه بإستنكار/بجاد وش فيك !؟ تعرف احد من البنات!؟
بجاد صد عنهم وإبتسم بتصنع /لا بس مستغرب من اهلهم
احمد يشد على يده يجبره يمشي معه /البيئة هنا تختلف عن ديرتك الصغيره ومجتمعك المحدود هنا في العربي والعجمي المحافظ والمتفتح الصاحي والمجنون
يعني لا تستغرب شي..
يستغرب!؟ الامر فاق قدرته على الاستغراب او حتى الاستنكار يدرك ان الثقافات والمذاهب والعقليات تختلف من شخص لـ اخر و من منظقة لمنطقة لـكن ما يتقبل او يستوعب انه ينتمي لـ عائله من هذا النوع ما بيتحمل الوضع ابد كز على اسنانه بقهر ...
Read more
انا انسانه مسالمه وكتومه مالي في احد وغير موسوسه في اي شي واقلها الامراض و بيوم من الايام وانا امشي ...
Media Removed
انا انسانه مسالمه وكتومه مالي في احد وغير موسوسه في اي شي واقلها الامراض و بيوم من الايام وانا امشي حسيت جسمي تنمل كله وجتني دوخه ولسع سريع من قمة راسي لرجولي ودقات قلببي تسارعت وبردت اطرافي .. رحت اركض لامي احاول الحق على نفسي قبل لا اطيح جاني شعور ابي اشوف امي بس حسيت اني ماراح اوصل لها انفاسي بدت ... انا انسانه مسالمه وكتومه مالي في احد وغير موسوسه في اي شي واقلها الامراض و بيوم من الايام وانا امشي حسيت جسمي تنمل كله وجتني دوخه ولسع سريع من قمة راسي لرجولي ودقات قلببي تسارعت وبردت اطرافي .. رحت اركض لامي احاول الحق على نفسي قبل لا اطيح جاني شعور ابي اشوف امي بس حسيت اني ماراح اوصل لها انفاسي بدت تنخنق وصلتها وكلمتها بهدوء لانها كانت نايمه خفت تفزع وقلت يمه انا احس بدوخه ونشف ريقي وقتها وتنمل لساني هي شافتني وفزعت من منظري خذوني المستشفى طلع ضغطي مرتفع قالوا لي ضغطك بنسبه لعمرك حيييل مرتفع والدكتوره خايفه تقول ما اقدر اعطيك حبة الضغط اللي تنحط تحت اللسان عمرك صغير واخاف تدخلين في غيبوبه او اغماء واستغربو بحكم انو عمري 20 وانا نفسي مستغربه وش الاسباب عطوني مغذي وقالوا لازم لمدة اسبوع تراجعينا كل صباح عشان نشيك على ضغطك ونعرف اذا فيك ضغط او لا ..ورحت لهم مره مرتفع ومره منخفض ما استقر وصرت اتحمل الالم لين يوم جتني حاله غررييبه نبضي سريع وعرقت وبردت اطرافي وجاني مغص شديد ورجولي احس انهد حيلي ماني عارفه كيف اشرح لكم الشعور لحظتها حسيت بضيق قعدت اصارخ لحد ما انبح صوتي وماعاد اشعر بنفسي احس اغمى علي مع اني صاحيه شعور غريب اهلي التمو علي ويبكون مايدرون وش علتي ودوني لمستشفيات عديده خاصه ومنها حكوميه وكلهم يقولون تحاليلك سليمه بس معاي قالون عصبي وكسل فالغده بس اعالجهم ومافي تغير .. بعدها ابوي قرر يوديني لشيخ يقراء علي قريت وتعبت عند الشيخ جاني شعور غريب احس تجيني حاله مثل الاغماء يعني احس اللي عشته حلم مو صدق مع اني صاحيه بس انسى اللي حولي وتركت المشايخ صرت انا انتبه ع اذكاري واحصن نفسي والحمدلله متوكله على الله واقراء قران وانام على سورة البقره لانو الشيوخ قالو لي عين شديده صايبه وجهك وصدرك وصرت قريبه لله الحمدلله بس تغير حالي عن اول صرت عصبيه بشكل لا يُطاق واكره الناس والجمعات وافكر ب الموت بشكل كبير لدرجة الجنون
الحين وانا اكتب لك احس بغصه الموت سيطر على عقلي حتى لما اروح المول اقول ليش اكشخ واشتري خلاص انا اللي جاها مثل حالتي امانه تعلمني كيف تعاملت معها 😭
Read more
لايك قبل تقرين<span class="emoji emoji1f49c"></span> جود: هي راموه اخوك يبغاك تحت راما بأرتباك : ياويلي الحين يبغاني ادخل عليه أسماء ...
Media Removed
لايك قبل تقرين جود: هي راموه اخوك يبغاك تحت راما بأرتباك : ياويلي الحين يبغاني ادخل عليه أسماء : اهدي مو حلوه تدخلين عليه وانتي كذء مرتبكه راحت راما وأهي مرتبكه خالد : يلا دخلنا انفتح الباب شمت ريحة عطره تستقبلها ارتعشت ودخلت واهي تحس خطواتها ثقيله سامي كان جالس على جواله أول ما سمع ان الباب ... لايك قبل تقرين💜
جود: هي راموه اخوك يبغاك تحت
راما بأرتباك : ياويلي الحين يبغاني ادخل عليه
أسماء : اهدي مو حلوه تدخلين عليه وانتي كذء مرتبكه
راحت راما وأهي مرتبكه
خالد : يلا دخلنا
انفتح الباب شمت ريحة عطره تستقبلها ارتعشت ودخلت واهي تحس خطواتها ثقيله
سامي كان جالس على جواله أول ما سمع ان الباب انفتح رفع عيونه وفهى بها شكلها كانت مرت مستحيه ومشبكه أيدينها ببعض
دخلو ولبسوها الشبكه
جلست معه دقايق واهي تحسها ساعات من قو الاحراج المهم اخذ رقمها وكذء
عند البنات~
جت سديم تركض واتجهت قبال اسماء وبخوف وتتنفس بقوه من الركض: تكفين تعالي لمى برا طاحت على راسها من فوق الزحليقه واكلمها ما ترد،أسماء فزت بسرعه وراحت ركض والبنات كمان أسماء جتها ورفعتها وحطتها بحضنها وصارت تعطيها كفوف خفيفه وتنادي بأسمها
دخلو داخل ووسدحتها على الكنبه وجابت عطر وخلتها تشمه لعل وعسى تصحى
لمى واهي تفتح عيونه بشوش وترجع تغمضها فجاءه صررخت:…
الكل اجتمع عليها لمى صارت تتنفس بسرعه
أسماء بصراخ وكانت تبكي:بعدو خلوها تتنفس
جت ام رعد: يمه بنتي وش بها دقت على رعد وجاء واخذوها للمستشفى
أسماء كانت جالسه وتبكي الكل كان مستغرب منها ومن خوفها اللي زايد عن حده للبنت اللي ما تعرفها
راما جتها وضمتها: بس حبيبتي انتي ليه كل ها البكاء
أسماء شدت عليها ومن بين بكاها: راما وربي اهي والله نفس كل شي انا خااايفه
راما واهي تمسح على شعرها: بس حبيبتي الحين تتصل ام رعد وتطمنا
#ساره_العصيمي
#توقعاتكم!؟ اسسسسفه مليون مرره على التأخير بس جتني ظروف وما قدرت اكمل😊؟! توقعاتكم شنو بيصير بلمى!؟ قريتي اكتبي تم😢
٢٠لايك=بارت
#روايه #رواية #روايات #تمبلر #تمبلرات #افتار #افتارز #عرب #عرب_فوتو #فوتو #فولو #رمزيات #السعوديه #النصر #الهلال #الاتحاد #هشتاق #اكسبلور #صور #صوره #تصوير #غرد_بصوره
Read more
قلت الوداع وجاوبت دمعة العين تجرح بساتين الخدود النديه واغضت وشفت بعينها الحزن حزنين وصاحت على الفرقا انا مو قوية وجاوبتها أرجوك تكفين. تكفين والله دمعك يشعل النار فيه وقالت تعاهدني عهاد المحبين ؟ الله يخون اللي يخون بخويه قلت ابشري واللي خلقك لا تظنين حرام ماغيرك عشقت ادميه وقصت شعرها وقلت ... قلت الوداع وجاوبت دمعة العين تجرح بساتين الخدود النديه واغضت وشفت بعينها الحزن حزنين وصاحت على الفرقا انا مو قوية وجاوبتها أرجوك تكفين. تكفين والله دمعك يشعل النار فيه وقالت تعاهدني عهاد المحبين ؟ الله يخون اللي يخون بخويه قلت ابشري واللي خلقك لا تظنين حرام ماغيرك عشقت ادميه وقصت شعرها وقلت وش تسوين قالت ابي من غرتي لك هديه ونادتني الغربة عاى الهم والبين احسب الأيام روحة وجية وفي كل ليلة ترتسم بين رمشين خيالها بين الرموش الشقية غربة سنة في ذمتي غربة سنين متى على الله يلتقي الحي حية خلاص هانت مابقى غير يومين خلاص قفت غربة جرهدية ورجعت شوقي في خفوقي براكين ورجعت انا كلي لها جاذبية وسالت ماردوا وانا أصيح هي وين وكل نثر من داخل العين ميه وفي معمعة حزني تلقيت رمحين قالوا توفت غافلتها المنيه وفي غرغرتها ماذكرت غير حرفين تشهدت باسمك شفاة البنية وتزاحمت في داخلي الف سكين والحزن يطويني ثمانين طية صدمة وجابتني على الارض نصفين وشلًون راحت دون ذنب وخطية تكفون دلوني عاى القبر هالحين ماعاد فيني للصبر مقدرية ووقفت اطالع قبرها بين نصبين وجلست اضم أغلى النصايب عليه وأصيح وش بك ياغلا ماتردين اشتقت همس اشفاهك النرجسية وش فيك جيت من السفر ما تهلين ماهي بلك عادة ولا انتي ردية وحاولت في لحظة جنون اجرح الدين وأزيح تربة قبرها في يديه وبالغصب شالوني تقل مسكين واصرخ بهم والله والله حيه اقفت وتاهت بي جميع العناوين والحزن يلعب داخلي سامرية ورجعت لدروب الشقا قبل عامين (مدري من اللي صار فينا ضحية ) (مدري من اللي صار فينا ضحية )
Read more
فطاير ايطاليه 🤪من طرف عجينة سعوديه بس كم اضافه بدون تعقيد وطلعت هشة بشة قطنة ودي ارسل لمشهوره تقيم ...
Media Removed
فطاير ايطاليه 🤪من طرف عجينة سعوديه بس كم اضافه بدون تعقيد وطلعت هشة بشة قطنة ودي ارسل لمشهوره تقيم الاكل اشوف وش تقول لان اهلي اعجبتهم مررررره وتم اعتمادها بإذن الله للمحل أهلي اللي ذاقوا الحلوم عطونا رايكم 🤭 عقب ما يقولون رأيهم بكتب لكم الطريقه بالتفصيل بس اتميلح عندكم شوي مع قليل من الاكشن ... فطاير ايطاليه 🤪من طرف عجينة سعوديه بس كم اضافه بدون تعقيد وطلعت هشة بشة قطنة ودي ارسل لمشهوره تقيم الاكل اشوف وش تقول لان اهلي اعجبتهم مررررره
وتم اعتمادها بإذن الله للمحل
أهلي اللي ذاقوا الحلوم عطونا رايكم 🤭
عقب ما يقولون رأيهم بكتب لكم الطريقه بالتفصيل بس اتميلح عندكم شوي مع قليل من الاكشن وكذا 😅
دايم ودي اصلحه بس اذا قريت التفاصيل اتكيسل وجربته امس واليوم مضبوطه من الشكل وللذمه ما اكل الحلوم بس من نظره
ولمسة العجين ادري وش هو من لحيه 👌
✋🏻✋🏻الطريقه اي عجينه انتِ ضابطته او
كاسين دقيق افضل مشخول ملعقه كبيره خميره ملعقه ص بكم باودر ذرة ملح فنجال سكر فنجال حليب بودره نص بيالة زيت نفس كاس الدقيق تعبينه حليب طازج او طويل الاجل او لبن اي شي اهم شي لايطبه الماء ويكون دافي مو حار ولا بارد وتعجنينه
بالعجانه اذا انخلطت المقادير نضيف بقدونس كزبره شبت اختياري طبعا وزيتون اخضر بالشطه وزيتون اسود يكون مفروم بالبزبز بز او مقطع ناعم ورشة ريحان او اورقيانو او توابل ايطاليه او توابل بيتزا اهم شي بهار ايطالي اذا تحبون نكهته ولا موب لازم هو وتترك تخمر الى ان يتضاعف الحجم
اذا خلاص اختمرت نرش دقيق ونفرد العجينه عليه وتقصص مربعات وتترك تخمر مره ثانيه لين تنتفش من جديد غلط تدخلينه الفرن على طول
اذا خمرت خلاص ندخلها الفرن بالنص ونشغل فوق وتحت النار اول ماتتحمر نطلعها من الفرن وندهن الوجه بزبده مع شوي كزبره او زيت زيتون مع كزبره اختياري ونرجعه الفرن دقيقه بس تمتص الزبده وتمسك الكزبره
اول مانطلعها تترك خمس دقايق مكشوفه ثم تغطى بفوطه نظيييفه
الحشوه شرايح حلوم نحمسها بشوي زيت زيتون واورقيانو
شريحة جبن
جرجير
باذنجان مقطع شرايح ومقلب بدقيق وملح ومقلي او بالفليلس
وندهن الساندويش بزيتون مهروس اذا عندكم الجاهز ولا اطحنوا زيتون شرايح مع شوي زيت زيتون يطلع احلى معجون زيتون 😂
وبالعافيه 🌞ام شمس🌞
Read more
الشاب الثاني : عن اذنك دكتور وراح اتصل على زايد وقال : انو حالتها كانت خطيره بس الحين تعدت مرحلة الخطر ...
Media Removed
الشاب الثاني : عن اذنك دكتور وراح اتصل على زايد وقال : انو حالتها كانت خطيره بس الحين تعدت مرحلة الخطر زايد مو قادر يتحمل : اوكي بكرا جاي الشاب الثاني : وعلاجك زايد : وانت وش عليك باي باي الشاب الثاني : اوكيه على راحتك نسرع الاحداث جا اليوم الثاني وزايد وصل للسعوديه ودق على ؟الشاب الاول الشاب ... الشاب الثاني : عن اذنك دكتور
وراح اتصل على زايد وقال : انو حالتها كانت خطيره بس الحين تعدت مرحلة الخطر
زايد مو قادر يتحمل : اوكي بكرا جاي
الشاب الثاني : وعلاجك
زايد : وانت وش عليك باي باي
الشاب الثاني : اوكيه على راحتك
نسرع الاحداث جا اليوم الثاني وزايد وصل للسعوديه ودق على ؟الشاب الاول
الشاب الاول : هلا زايد وصلت !!! زايد : ايه اي مستشفى ورقم الغرفه كم
الشاب : مستشفى ........ رقم الغرفه .........
زايد : مع السلامه
زايد علطول راح عند اميره بالمستشفي دخل عليها بالغرفه وشافها على السرير و وجهها اصفر من الهم والتعب يدها عليها اسلاك
زايد قرب من عندها وبكى صحت اميره على صوته وهي مصدومه لانه قدامها
اميره : زا زايد
زليد : اميره انا اسف لاني تركتك وماتوقعت ان حالتك راح توصل كذا
اميره : كيف عرفت اني هينا ؟؟
زايد : البركه بجيرانكم الثنين اللي ساكنين جنبكم وقالها ستلفتهم
اميره : مدامك تحبني ليش سويت فيني كذا
زايد : اميره انا ما اجيب عيال بسبب حادث صارلي وقلت ما ابي اظلمك وسافرت علشان اعالج برا
اميره : بس انا ابيك انت يعني اذا تزوجت غيرك وجبت عيال بكون سعيده ؟؟!! زايد : اي اكيد اميره : لا لاني انا ابيك انت
زايد : بس انا ( قاطعته ). اميره : طيب لو بعقلك كان نتزوج ونروح شهر عسل وعلاج بنفس الوقت ولا صار هذي حالتي
زايد : خلاص انا بروح اخطبك من ابوك ونسافر ويكون الموضوع سر بيننا اميره وهي مستانسه : اوكيه
زايد مسك يدها : ماراح اتركك مره ثانيه
اميره ابتسمت وحست بفوحه مو طبيعيه حلمها اللي من كانت صغيره وهي تتمناه بيتحقق و..............
____________
توقعاتكم.....
Read more
(أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله والحمدُ لله لا إله إلّا الله وحده لا شريك له له المُلك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير، رَبِّ أسألُك خير ما في هذا اليومِ وخَيرَ ما بعدَه، وأعوذ بك من شرِّ ما في هذا اليوم وشَرِّ ما بعدهُ، رَبِّ أعوذ بك من الكسل وسوءِ الكِبَرِ، رَبِّ أعوذ بكَ من عذابٍ في النارِ وعذابٍ في القبر) #organic ... (أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله والحمدُ لله لا إله إلّا
الله وحده لا شريك له له المُلك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير، رَبِّ أسألُك خير ما في هذا اليومِ وخَيرَ ما بعدَه، وأعوذ بك من شرِّ ما في هذا اليوم وشَرِّ ما بعدهُ، رَبِّ أعوذ بك من الكسل وسوءِ الكِبَرِ، رَبِّ أعوذ بكَ من عذابٍ في النارِ وعذابٍ في القبر)

#organic #oliveoil #recipes #olive
#farmgirl # #سليمان_القصار #farmfood #farmtotable #farmtable #chefklida #chef #healthychoices #healtylifestyle #chefinstagram #healthyfood # #زيتون #myfarm_kwt #cheff #chefslife # #strawberries #chefworks #olivetrees #extraverginoliveoil #زيت_زيتون #اورجانيك #sayedtalmazra3a #cheftable #recipe
Read more
أيام راحت وعدت خير... ايام رآحت بي وعدت علـى خيـر مرت على عمـري مـرور"الثوانـي ْ~ ايام كانت غير .. فـي ذمتـي غيـر احيت يباس عروق ذيـك المحآنـي ْ~ قبل الوداع ., قبـل طـوي المشاويـر ما كنت أحـس بقيمتـه لـو جفانـي ْ~ ويوم افترقنا ..والحزن جانـي امغيـر عرفت وش معنـى ضيـاع الآمانـي ْ~ ماعاد ... أيام راحت وعدت خير... ايام رآحت بي
وعدت علـى خيـر

مرت على عمـري مـرور"الثوانـي ْ~ ايام كانت غير .. فـي ذمتـي غيـر
احيت يباس عروق ذيـك المحآنـي ْ~ قبل الوداع ., قبـل طـوي المشاويـر
ما كنت أحـس بقيمتـه لـو جفانـي ْ~ ويوم افترقنا ..والحزن جانـي امغيـر
عرفت وش معنـى ضيـاع الآمانـي ْ~ ماعاد لك ياحـزن.. حشمـه وتقديـر
من يوم جيت وجبت لي "جرح ثانـي ْ~ وماعاد بيـدي شـي.. دام المقاديـر
وفـت وعدها..وسلبتنـي زمـانـي ْ~ سيلـت بفراقـه دمـوع المعـاذيـر
حتى خشـع مـوج "الغـلآ" للموانـي ْ~ ومديـت للقيـا كفـوف التباشـيـر
ومدت لي الفرقـا كفـوف التهانـي ْ~ ودي آ فضفض بس ويـن التعابيـر؟!
ودي اعبـر بـس ويـن المعانـي؟! ْ~ حاولت ابـرر صمتـي بـأي تبريـر
وعجزت آبرر صمتي اللـي غشانـي ْ~ ياصمتي اللـي مالقـا لـه تفآسيـر
ليـت الـذي وداه.. يمـه خـذانـي ْ~ ياحيله الله وش بقا؟! وش يبي يصير؟!
دام المكـان اليـوم مآهـو مكانـي ْ~ الغيت من بعـده جميـع المحآذيـر
وارخصت عمري دام هالعمـر فانـي ْ~ بعده.. تراها تهون كـل المخاسيـر
يعني وش اكبر من خساره كيانـي؟! ْ~ لو قلـت مآل لبعـده الـيـوم ...تأثـيـر
تفضحني عيوني.. ويكـذب لسانـي ْ~ لكن تركت له هالقصيده علـى خيـر
يمكـن يحـس بضيقتـي .. لاقرانـي ْ~
Read more
<span class="emoji emoji1f339"></span>Art<span class="emoji emoji1f339"></span>pearl<span class="emoji emoji1f339"></span> . . ياليت قلب الحاقد وقلب المظلوم يصنع لهم مثل الكلى .. آلة غسيل وياليت من يدخل مع ...
Media Removed
Artpearl . . ياليت قلب الحاقد وقلب المظلوم يصنع لهم مثل الكلى .. آلة غسيل وياليت من يدخل مع الباب القدوم ما اودعه بكره ... على باب الرحيل وياليت من تسكن ورا الصدر الكتوم تجنح بها الذكرا علي ب جنح ليل . عيني لحقها .... قل شوف وقل نوم ودمعي على دمعي من الضيقة يسيل! . وقلبي بقايا حطام ... 🌹Art🌹pearl🌹
.
.
ياليت قلب الحاقد وقلب المظلوم
يصنع لهم مثل الكلى .. آلة غسيل
وياليت من يدخل مع الباب القدوم
ما اودعه بكره ... على باب الرحيل
وياليت من تسكن ورا الصدر الكتوم
تجنح بها الذكرا علي ب جنح ليل
.
عيني لحقها .... قل شوف وقل نوم
ودمعي على دمعي من الضيقة يسيل!
.
وقلبي بقايا حطام وجدار مهدوم
وتحته.... ما تجاد مبيت ولا مقيل
صحيح من برا.... ومن داخل عليل
.

وجسمي بلد مهجور واطلال ورسوم
لاكن عسى بنت السحايب والغيوم
غيباتها سجة ... ومن هذا القبيل
معها تحت سدرة تصلفقها السموم
كني على شرفة نهر بضفاف نيل
ومع غيرها وش مع غيرها ؟ على العموم:
في غيرها التفكير صعب ومستحيل !
#محمد_جارالله_السهلي #شعر #pirl #love #lol #art #VIP #nice #selenagomez #taylorswift #weekend #amg #cat #new #newyork
Read more
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . لكن ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

لكن قال لي فهد وهو يناظر شي : شوف يا فيصل مب هذا قناع سحر؟! .. قلت في نفسي : وش اللي قاعد يصير هنا؟ قناع سمر بعدين سحر؟ وين اختفوا هم؟ اكيد قاعد يصير شي هنا! معقول كل اللي يصير هنا سببه صالح؟ يعني لو هو انتقم من سمر وسحر!! يعني الدو علي انا وفهد!! .. صحيت من افكاري على صوت فهد وهو يقول : يافيصل مو وقتك تسرح! لازم ندور على سحر وسمر .. انا : فهد خلاص فات الاوان ، هم ماتوا والدور علينا ....!!انا : فهد خلاص فات الاوان ، هم ماتوا والدور علينا احنا ، لازم نطلع من هنا بأسرع وقت .. ماحسيت نفسي إلا وانا على الارض من قوة الضربة اللي عطاني اياها فهد .. ناظرته بصدمة .. قال لي فهد *بعصبية* : اشفيك يافيصل؟ سحر وسمر بخير ، ومافيهم اي شي .. وقفت وانا للحين مصدوم (كيف فهد اعز اصدقائي يمد يده علي) .. فهد *بهدوء* : آسف يافيصل ما كان قصدي ، بس انت اللي اجبرتني اني ... ،، سكت ثواني بعدين قال : ....!!!سكت ثواني بعدين قال : بروح حمام اغسل وجهي (اعزكم الله) .. رديت عليه بقهر : روح عساك ماترد منه .. مرت دقائق طويلة وفهد للحين مارجع من الحمام .. قررت اني اروح اني اروح اتطمن عليه لكن قبل ما اروح جا في بالي صالح .. رحت عند باب الطوارئ وفتحته .. وبعدها اتجهت للحمام (اعزكم الله) .. دخلت الحمام .. لقيت المكان ظلام كليا عدا نور خفيف ينور ويطفي .. باختصار المكان كات مخيف جدا .. تكلمت بصوت خفيف : .......!!تكلمت بصوت خفيف : فهد! وينك يا فهد؟! .. فجأة سمعت صوت ضحكة عالية جدا بصوت مخيف .. عرفت انه صالح .. ركضت وطلعت من الحمام ورحت عند باب الطوارئ .. وانا اركض سمعت صوت خطوات وراي ........!!!!وانا اركض سمعت صوت خطوات وراي .. سرعت اكثر في الركض وطلعت من البيت ورحت عند سيارتي .. ركبتها بسرعة... بسرعة شغلت السيارة ورحت ابتعد عن المزرعة .. وانا طالع من المزرعة شفت تحت احدى الاشجار سيارة .. المهم طلعت من المزرعة وقريب الساعة 12 وصلت بيتي .. طلعت من السيارة ودخلت البيت .. سكرت الباب عدل من الداخل ورحت لغرفتي .. استلقيت على السرير وحاولت انام .. لكن مرت ساعات وماجاني نوم .. احاول اغمض عيني ..
Read more
. . ‏‏‏‏لا تسأل الناس من حبًت وكيف خسرت الناس فيها من الخيبات ماالا .. يطاق ، وان ضاقت بوجه حلمك ...
Media Removed
. . ‏‏‏‏لا تسأل الناس من حبًت وكيف خسرت الناس فيها من الخيبات ماالا .. يطاق ، وان ضاقت بوجه حلمك والوجيه كثرت الإنعزال اول الخطوات .. لـ الإنغلاق ، تعيش الاوجاع وافراح الزمن ما درت ويموت الاحساس بين الكذب واهل النفاق ، يا سيًد الجرح .. وجروح الجفا ما برت خذني على قد حبي لك ، وقد العنااق ، سولافة ... .
.
‏‏‏‏لا تسأل الناس من حبًت وكيف خسرت
الناس فيها من الخيبات ماالا .. يطاق
،
وان ضاقت بوجه حلمك والوجيه كثرت
الإنعزال اول الخطوات .. لـ الإنغلاق
،
تعيش الاوجاع وافراح الزمن ما درت
ويموت الاحساس بين الكذب واهل النفاق
،
يا سيًد الجرح .. وجروح الجفا ما برت
خذني على قد حبي لك ، وقد العنااق
،
سولافة الدمعة .. اللي فوق خدي جرت
تعطيك وش واقع الضيقه ، على الاختناق
،
ما بات حزن وتمادت ليلة .. أمس وسرت
إلا بعد ما ابكت عيوني وهـ الصدر ضاق
،
ياااا قوها الشرهه اللي من بعدكْ .. كبرت
ويا ضعف صبرري ليا حسًيت بالاشتياق
،
الله معك / والسوالف .. ذكريات و طرت
ومن يحضن الوصل ، باكر يحتضنْه الفراق ؟
Read more
 #لايك ربي يسعدك سلام ... اخوي تزوج من تسع شهور تزوج وحده لسا تدرس بالجامعه طبعا هي عنطول كبيره لكن ...
Media Removed
#لايك ربي يسعدك سلام ... اخوي تزوج من تسع شهور تزوج وحده لسا تدرس بالجامعه طبعا هي عنطول كبيره لكن فاشله الناس تخرج في اربع سنين وذي الظاهر ختمت سبع سنين دراسه هالشي ماهمني ان شاءالله تقعد الف سنه تدرس مشكلتها لكن الي باط قلبي ان اخوي الدلخ زوجته قالت له من بداية الدراسه انها تقعد ايام الاسبوع عند ... #لايك ربي يسعدك
سلام ... اخوي تزوج من تسع شهور تزوج وحده لسا تدرس بالجامعه طبعا هي عنطول كبيره لكن فاشله الناس تخرج في اربع سنين وذي الظاهر ختمت سبع سنين دراسه هالشي ماهمني ان شاءالله تقعد الف سنه تدرس مشكلتها لكن الي باط قلبي ان اخوي الدلخ زوجته قالت له من بداية الدراسه انها تقعد ايام الاسبوع عند اهلها يعني على اساس يقال لها تذاكر وتداوم من هناك وبالويكند يجتمعو في شقتهم يعني ماني فاهمه كيف وافق وهي لو الدراسه مقطعتها كان انثبرت في بيت اهلها وبعد ماتخرج تزوجت لكن وش نقول بس ؟! اول شي انا عادي ماهي فارقه معي لان الموضوع مايخصني لكن بيني وبينكم زهقت يعني انا في بيت امي انا اطبخ وانفخ واحنا متعودين ما نطبخ غدا لان ماعندنا حد بالبيت يداوم وهالشي من زمان مافيه الا انا وامي واخوي الي يدرس جامعه من النوع الي مايحب يتغدا ثم ينام ماشاءالله لكن اخوي ذا الي متزوج مفجوع لازم غدا يعني تخيلو اكون سهرانه لين الفجر لازم اصحى قبل الظهر اطبخ له واذا جاء من الدوام وماحصل كبسه مسكين ينهبل يحسسك انه كان يشتغل تحت الشمس وهو منطق في مكتب مكيف ليته يحلل راتبه ماعلينا عبالكم بعد احصل كلمه حلوه ؟ بعد مايتغدا يطس يكلم زوجته واسمع ضحكه عايشين الراحه الواحد منهم ياكل في بيت اهله ويطاقع اجل ليه زوجناكم مو عشان نفتك من الكرف فيكم ؟ وزوجته مره بوجهي قالت يووه الله يعينك ع طبخ الغدا قطيعه عشان كذا من حقي ارتاح ولازم اشوف حل اش رايكم اخرع زوجته واقول لها ان اخوي عنده محادثات وسوالف في الجوال اساسا هو كانت عنده وحده يحبها بس رفضنا نزوجه اياها لانهم مو من قبيلتنا واتوقع لسا عنده خرابيط وش رايكم المح لها بذي السوالف يمكن تحس على دمها وترجع تقابل زوجها؟ وتخاف عليه ؟ او تولع بينهم مشاكل وتنسظ نفسهم من البلع والدراسه ؟وبكذا افتك منهم كلهم ؟ واذا عندكم حل ثاني تفضلو قولو ؟وبقول لكل وحده مهمله زوجها وراميته على اهله ترا احنا زوجناه عشان يهجد في بيته لاترجعيه لنا قطيعه ناس ماتحس.. .
Read more
- - - لا تسمّـع هرجهـم ياكحيلانـي ولا تصدق ما يقولـون بالمـرّه مثل هذا النوع ياكثـر عدوانـي في ...
Media Removed
- - - لا تسمّـع هرجهـم ياكحيلانـي ولا تصدق ما يقولـون بالمـرّه مثل هذا النوع ياكثـر عدوانـي في قفاي ان غبت غادٍ لهم صـرّه لاتزعل نصف ربعك على شانـي يمكن ان الناس في الصيف محترّه مير حولهم علـى خـط ببانـي وان تمادوا عط بهم مفرق البـرّه وخلهم يسرون ليحـي ياليحانـي القراد يعظ وشعيـل ... -
-
-

لا تسمّـع هرجهـم ياكحيلانـي
ولا تصدق ما يقولـون بالمـرّه
مثل هذا النوع ياكثـر عدوانـي
في قفاي ان غبت غادٍ لهم صـرّه
لاتزعل نصف ربعك على شانـي
يمكن ان الناس في الصيف محترّه
مير حولهم علـى خـط ببانـي
وان تمادوا عط بهم مفرق البـرّه
وخلهم يسرون ليحـي ياليحانـي
القراد يعظ وشعيـل وش ضـرّه
ومن بغاني يابيض الوجه يلقاني
مسرجٍ للمرجله صهـوة شمـرّه
من على ابائي ومن عصر جداني
كل عين أسحن لها الكحـل واذرّه
ما حشمت الاّ طويليـن الايمانـي
ولا حقـرت الاّ خبيثيـن ومكـرّه
وكان مزعلهم #شموخي وبرهانـي
قل لهم هذا ولد حـر مـن حـرّه
ما كسبت العز والمجـد مجانـي
ولا لقيت الحلوه الا ورى المـرّه
أن لبست #البشت فالبشت يزهاني
وان فصخته ما نقصنـي ولا ذرّه
مير قـل للمرخمـه ياكحيلانـي
قلهم هذا ولـد حـر مـن حـرّه -
-
-

#يسعد_مساكم
#شمر #ضياغم #سناعيس #لابتي #عزوتي #طنايا #منور #انا #ارررحبم #خاافم #ربكم
Read more
‏Ten Years عـشـر سنوات: ‏‎ديانا حداد - "شفت اتصالك" (٢٠٠٨) ️️️ من ألبوم: "من ديانا إلى..." (٢٠٠٨) كلمات: حامد الغرباوي ألحان: وليد الشامي توزيع: زيد نديم إخراج: نهلة الفهد ️️️ قررت أوقف الفقرة عند هذا الپوست عشان نعطي ... ‏Ten Years ⏳ عـشـر سنوات:
‏‎ديانا حداد - "شفت اتصالك" (٢٠٠٨)
▪️▪️▪️️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
من ألبوم: "من ديانا إلى..." (٢٠٠٨)
كلمات: حامد الغرباوي
ألحان: وليد الشامي
توزيع: زيد نديم
إخراج: نهلة الفهد
▪️▪️▪️️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
قررت أوقف الفقرة عند هذا الپوست عشان نعطي المجال لمناقشة مواضيع جديدة بالأيام الجاية، لكن حطوا ببالكم إن راح يكون فيه تواجد بسيط لأغاني ٢٠٠٨ بين الفترة و الثانية. بعض الأغاني المهمة الي كان ودي نشوفها سوا بهالفقرة و أكيد بنشوفها بيوم من الأيام: "تعا خبيك" لنجوى كرم، "ياما ليالي" لكارول سماحة، و "و لا داري" لأصالة. احترت بين هالأغاني و "شفت اتصالك"، لكني اخترت "شفت اتصالك" بسبب كونها محطة مهمة بمسيرة ديانا حداد و بداية نهاية لعلاقتها الفنية و الزوجية مع سهيل العبدول. حسب آخر لقاءاتها، ذكرت حداد إن ألبومها الخليجي الثاني "من ديانا إلى..." كان من تنفيذها بالكامل بدون أي تدخل ملحوظ من العبدول. الألبوم صدر قبل أقل من سنة على طلاقهم في صيف ٢٠٠٩ و حقق نجاح لا بأس فيه بالخليج خاصة بوجود أغنية "يا زعلان" الي اشتهرت بصوت ملحنها وليد الشامي و صورتها حداد لاحقاً. ▪️▪️▪️️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
بالتأكيد أنا أرجّح كفة ألبومها الخليجي الأول "لو يسألوني" الصادر في ٢٠٠٢ على هالألبوم من الناحيتين الجماهيرية و الفنية. "لو يسألوني"، على الرغم إنه خليجي بالكامل، لكن احتوى على تنوع مميز بين الألوان الموسيقية و اللهجات الخليجية، وتميز بوجود ألحان فنانين كبار مثل عبدالرب إدريس، عبدالله الرويشد، و راشد الماجد. برضو أعجبني فيه كونه “خام"، و المقصود هنا إنه مسجل على طريقة الجلسة و بعيد عن المؤثرات الصوتية و التوزيع الحديث، و هالشي مخليه طربي بامتياز. "من ديانا إلى..." كان فيه مواضع قوة و ضعف و أحياناً تجديد بالكلمة و اللحن و للأمانة هو آخر ألبوم ملحوظ و اندعم لديانا من خلال الإعلانات التلفزيونية و التوقيع بأكثر من مدينة عربية. الألبوم فيه أغاني ما تموت مثل "ليت القلوب"، "تحرق أعصابي"، و "ما يتعبني" و راح يظل أحد أجمل ألبومات ديانا . . .
▪▪️▪️▪️️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
‏‎وش ذكرياتك مع الأغنية؟ كم كان عمرك لما نزلت أو أول مرة سمعتها؟ كنت تدرس؟ بأي مرحلة؟ منشن لشخص تذكرك الأغنية فيه
Read more
الـبـآرت ٢٨٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ركبت هيا مع قحطان وساره مع سالم وساري بروحه باقي الجادل واقفه متحيره الجادل:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٩.. _____⚜️. ركبت هيا مع قحطان وساره مع سالم وساري بروحه باقي الجادل واقفه متحيره الجادل:لا والله! حلوه هذي كل واحد اخذ حرمته وانا طيب! مافكرتوا فيني ولا بنت البطه السودا قلعتي انا استاهل ورايحه عند ابوي اتوسط قحطان:من دايس على طرفها هذي وشلون تسكت سالم:ساره انزلي وروحي ... الـبـآرت ٢٨٩..
_____⚜️💙.
ركبت هيا مع قحطان وساره مع سالم وساري بروحه
باقي الجادل واقفه متحيره
الجادل:لا والله! حلوه هذي كل واحد اخذ حرمته وانا طيب! مافكرتوا فيني ولا بنت البطه السودا قلعتي انا استاهل ورايحه عند ابوي اتوسط
قحطان:من دايس على طرفها هذي وشلون تسكت
سالم:ساره انزلي وروحي مع اخوك وانتي يام لسان تعالي
راحت ساره مع ساري وهي جت مع سالم
سالم:لا تمسكيني ماحب احد يمسكني كذا
الجادل:كل خرا تبيني اطيح
سالم:اقول احشمي الفاظك لا ارفسك الحين
قحطان شغل الدباب ومشى فيه ولا همه احد
وصار يسرع بجنون حتى مايمديه يشوف اللي قدامه
قامت هيا تصارخ:ققحططاانن هدي شووي بمووتت
سحب عليها وكمل لحد ما دخل وسط الصحراء ووقف
هيا:لاكان وقفت حبيبي كمل بعد ودنا الشرقيه بالدباب
قحطان بضحكه:ودي بس اخاف يفقدونك
نزل وخلاها تسوق بنفسها
قحطان:بتركك لوحدك بس لا تبعدين خليك حولي
هيا فرحت:شكراا حبيبي وااااووو
راحت تدور حول المكان بالدباب وقحطان جلس ينتظرها ترجع له
استعرضت مهاراتها ورجعت عنده
وهي جايه كانت بتنقلب لكن الله لطف وماصار شي
فز قحطان خايف عليها وراح لها يركض
قحطان:هيونتي فيك شي؟
هيا:لا مافيني شي
قحطان تنهد:تدرين لو صاير لك شي كان جنيت
هيا ضحكت بغرور:يالله لذي الدرجه مفعول حبي بقلبك
قحطان ضرب راسها:طول عمرك عبيطه لكني اموت عليك
هيا:يلا تعال هالمره انا بطير فيك
قحطان:الله يكفينا شرك
___⚜️💙..
"نجود وراشد.."
كانوا متجهزين لطلعه ومرتبين لها من وقت
لكن في اخر لحظه المستشفى اتصلوا بنجود ويحتاجونها ضروري
راشد نفس وقفلت اخلاقه
نجود:حبيبي امانه لا تزعل بس هذي طبيعة شغلي وانت تعرف
راشد:حكيت بكلمه؟
نجود:لا بس واضح انك متضايق
راشد:خلاص نجود مابي اتناقش بشي
نجود:راشد لا تسوي كذا احس بالذنب طول ما انا فالمستشفى
راشد:المطلوب مني؟
نجود:ابيك تكون راضي عني وتلتمس لي العذر
حطت يدها على كتفه وابتسمت:تكفى
ابتسم غصب عنه:تدرين لو اني ماحبك ومانتي شي مهم بحياتي والله مايرضيني شي بالدنيا
نجود:الحمدلله اني شخص مهم بحياتك لو مو كذا كنت رحت عند اهلي من اول يوم
راشد:ايه احمدي ربك احمديه
نجود ضحكت وصدت تناظر الطريق
___⚜️💙..
في صالتهم الكبيره مجتمعين حول الجده صيته ويحكون معها
دخلت عليهم امل بالحلا والجازي بالقهوه
وزعت امل الحلا على الكل وجلست جنب هذال
اخذ نايف دلة القهوه من يد الجازي وراح يصب هو
الجده عجبها تصرفه حيل ولما مد لها الفنجان ابتسمت ومسكت يده
نايف ابتسم:يمه وش فيك؟
الجده بهمس:ابيك دوم كذا قلبك على قلبها وماشي يفرقكم
نايف اشر على عيونه وهو يضحك وراح يصب لاخوانه
Read more
ليت الليالي عن الهقوات ما حادت ما كان قد ضاع لا عمري ولا عمرك رِدْنا من الوقت والأيام مارادت وتوغل الياس في صدري وفي صدرك ذكراك في القلب لا راحت ولا عادت كل شي موجود في قلبي على خبرك وان قادك البعد نفسي عنك ما انقادت عشرين عام وأنا لا زلت انتظرك كل ابتساماتي لاجل انساك وش فادت لا عود الدمع يتساقط ... ليت الليالي عن الهقوات ما حادت
ما كان قد ضاع لا عمري ولا عمرك رِدْنا من الوقت والأيام مارادت
وتوغل الياس في صدري وفي صدرك
ذكراك في القلب لا راحت ولا عادت
كل شي موجود في قلبي على خبرك
وان قادك البعد نفسي عنك ما انقادت
عشرين عام وأنا لا زلت انتظرك
كل ابتساماتي لاجل انساك وش فادت
لا عود الدمع يتساقط على ذكرك
اعتادت الناس ضعفي لين ما اتمادت
وظلمتني انت يوم البستني هجرك
مرت علينا السنين وهدت وبادت
واعشوشب الشيب في شعري وفي شعرك
وان قصر الوقت والأيام ما جادت ياعل تصدف يجي قبري حدى قبرك
يوسف الشطي
#لا_تسافر
#يوسف_الشطي #الغشمشم #أحتاج_لإمرأة_من_السماء #احتاج_لإمرأة_من_السماء #احتاج_لامراة_من_السماء #احتاج_لامرأة_من_السماء
#yousefalshatti
Read more
على طريق الأمل ما تتعب إخطانا _ لو تتلف أعمارنا / من دون أمانينا . ما دامنا عارفينٍ / وش نوايانا ؟! _ الله على اللي به الصالح يقدّينا . نمشي على كيفنا / وندل ممشانا وإنماشي اللي على "العزة " يماشينا . واللي بلتْه الظنون / إنه من أعدانا _ حنا "كرام الفعايل" / ما تعادينا . أوضح من الشمس / ممشانا ... على طريق الأمل ما تتعب إخطانا
_ لو تتلف أعمارنا / من دون أمانينا
.
ما دامنا عارفينٍ / وش نوايانا ؟!
_ الله على اللي به الصالح يقدّينا
.
نمشي على كيفنا / وندل ممشانا
وإنماشي اللي على "العزة " يماشينا
.
واللي بلتْه الظنون / إنه من أعدانا
_ حنا "كرام الفعايل" / ما تعادينا
.
أوضح من الشمس / ممشانا ومبدانا
_ تبور الأيام / ما بارت " مبادينا "
.
ولا نخون " الوفا " / لا زان مسرانا
_ حنا نموت / و "وفانا عايشٍ فينا"
.
فينا " حياً " / حافظٍ بوجيهنا مانا
_ وإنحشِّم اوجيهنا / من قبل أسامينا
.
واليا ارتكينا / عرفنا وين مركانا ؟!
_ "بأهل الوفا" / ١٠٠٠ بـالميّة هقاوينا
.
.
.
#سعد_صالح_المطرفي
.
Read more
بجاد مسك يدها وشدها قريب منه وبهمس لاذع/ان بررتي اللي صار بقول انك انتي اغريتيني عبدالرحمن سحبها ...
Media Removed
بجاد مسك يدها وشدها قريب منه وبهمس لاذع/ان بررتي اللي صار بقول انك انتي اغريتيني عبدالرحمن سحبها من بجاد بقوه اللي اكتفى بتفادي ضربتها وحضنها بقوه وهي تصراخ بصوت مكتوم بحضنه/ما صار شي ياكذاااب ياكـذاااب دخل خالد وراء رشا وعروب والعنود خالد تقدم من عبدالرحمن بخوف/انخفض ضغطك رشا بخوف/يبه ... بجاد مسك يدها وشدها قريب منه وبهمس لاذع/ان بررتي اللي صار بقول انك انتي اغريتيني
عبدالرحمن سحبها من بجاد بقوه اللي اكتفى بتفادي ضربتها وحضنها بقوه وهي تصراخ بصوت مكتوم بحضنه/ما صار شي ياكذاااب ياكـذاااب
دخل خالد وراء رشا وعروب والعنود
خالد تقدم من عبدالرحمن بخوف/انخفض ضغطك
رشا بخوف/يبه وش فيكم وليش جوج تبكي
بجاد تحرك بينسحب من المكان لكن يد العنود كانت اسرع مسكته من عضده بتهديد/ وان صار ابوك شي فـ لا تلوم الا نفسك واللي سويته ف يجلان
بجاد وعينه على يدها قاطعها وبهمس منهك/لا تكرهيني ولا تجبريني اكرهك”رفع عيونه لها وابتسم بصوت مرتفع”بنتكم حذفت نفسها علي و رجل وتو صاحي من سكري و الشيطان شاااطر
العنود بحرقه رفعت يدها بصفعه ألجمته
بجاد اتسعت إبتسامته ثم ضحك بجنووون ممثل مجنون تصرفه وكانه يجبر الجميع على كرهه
خالد بعد ما تطمن على وضع عبدالرحمن وقف بذهول
تقدم من بجاد وشده بقوه وهزه بخيبه/ماتسويها ؟ مستحيل اعرفك
بجاد انسحب من يده /ما تعرفني …
وخرج من المجلس ومن البيت كله
للمطر اللي استقبله بإنهمار شديد
وصاحب صوت البرق والرعد صوت ضحكته اللي افلتها بجنون/هههههههههههههههههه
حتى دمعت عيونه من شدة الضحك واختلطت بالمطر
وكلامها قبل اللي صار يتردد بذهنه
;
°؛قبل دقائق من دخول العنود وعبدالرحمن°
[دخلت عليه بكوب سبرسو صغير مدته له/اشربها بتخليك تصحصح
بجاد اخذه منها وناظرها بإستغراب /من طلب منك؟
Read more
من عرفتك ما تذكَّرت الخطر بايعٍ عمري على حدٍ شطير شوفتي لك هي مطاليع... الخطر وش بعد عينك على العاشق خطير من عرفتك ما تذكَّرت الخطر
بايعٍ عمري على حدٍ شطير
شوفتي لك هي مطاليع... الخطر
وش بعد عينك على العاشق خطير
أبوي الأمير الوالد حفظه الله وأبو كل قطري وقطرية، الأبوة الحانية في سموه حفظه الله تطغى على كل شيء ...
Media Removed
أبوي الأمير الوالد حفظه الله وأبو كل قطري وقطرية، الأبوة الحانية في سموه حفظه الله تطغى على كل شيء آخر غيرها ، لطالما يستقبلك بتلك البشاشة وطيب النفس و رحابة الصدر والتواضع ، حينما يذكرك ، أو يسأل عنك أو يسأل عن ابوك او عمك او اخوك فلان شعلومه؟ وش سوى في كذا و كذا؟ .. ليش فلان ماينشاف ؟ .. عساك ماشي في ... أبوي الأمير الوالد حفظه الله وأبو كل قطري وقطرية، الأبوة الحانية في سموه حفظه الله تطغى على كل شيء آخر غيرها ، لطالما يستقبلك بتلك البشاشة وطيب النفس و رحابة الصدر والتواضع ، حينما يذكرك ، أو يسأل عنك أو يسأل عن ابوك او عمك او اخوك فلان شعلومه؟ وش سوى في كذا و كذا؟ .. ليش فلان ماينشاف ؟ .. عساك ماشي في امورك ؟ وش صار على كذا وكذا؟ ، بإختصار يشعرك أنه معايش أو مهتم في أمرك أو يطمئن عليك . .
.

يُشعرك أنك المهم لديه، دائماً بكل مناسبة أو لقاء، وهو حمد بن خليفة بن حمد ! .. الحاكم "في وقته" ، والحاكم على "قلوبنا الآن" ، رغم أن مشاغل الدنيا وهمومها قد تكون على رأسه كرجل الدولة، إلا أنه دائماً وكما عهدته حفظه الله، يشعرك أنك أنت المهم، وأنت مواطن كريم "عادي" لست ذو منصبٍ ما ولا صفة رسمية فالدولة. .
.

هكذا هو نموذج " بومشعل " حفظه الله الأب والقائد الذي يعشقه القطريون لحد الجنون، لماذا ؟ .. لأنه منهم وهم منه. .
.

ربي يديمك لنا ويحفظك من كل شر .. * الصورتان المدرجتان بينهما 26 عاماً ، 1992 ، 2018 .
#حمد_بن_خليفة #الأمير_الوالد #بومشعل #قطر #الدوحة #بوزوير #qatar #الشيخ_حمد_بن_خليفة_آل_ثاني
Read more
#_ آسف على ازعاجـك عزيزي فمان الله سكّر على الموضوع لا تطري اغيابك تبغـى الموادع يارفيقـي وانا مـبغاه ..! طيّـب وش اللي مالبدايه علي جابك مـن شاف حـالي قـام ردّد لحول الله وش فيك يانايف عسى خير ماصابك صدري تهشم بالحزن والسبب فرقاه بـالله تـكفـى يـالـحزن قـفّل أبـوابـك أسـدل ظـلام ... #_
آسف على ازعاجـك عزيزي فمان الله
سكّر على الموضوع لا تطري اغيابك

تبغـى الموادع يارفيقـي وانا مـبغاه ..!
طيّـب وش اللي مالبدايه علي جابك

مـن شاف حـالي قـام ردّد لحول الله
وش فيك يانايف عسى خير ماصابك

صدري تهشم بالحزن والسبب فرقاه
بـالله تـكفـى يـالـحزن قـفّل أبـوابـك

أسـدل ظـلام اللـيل حـزنه ،، وهـب اشـتاه
وقامت تصافق في ضلوعي صمطة اعتابك

كنت احسب إن ضـلك ورا خطوتي ممشاه
وإنك معـي / وثـرك ورا خـطوة اصـحابك

يكفي ألم ،، يكفيه قلبي بعض ما جاه
اعطيت غيري من حنانك وانا اولابك

مـا تزرعه ذا اليـوم ،، بكره ترى تلقاه
خيـرٍ وشـر .! تلـقاه مـوجود بـ كتابك

ودعتك الله خذ ذكرياتك فمان الله
وخذ صورتي قفل عليها بدولابك
Read more
_ نانا تعلن بأنها تريد إنهاء عقدها مع فريق إنتاج دراما "أربعة رجال" وترك طاقم التمثيل !!!!!! . . وش ...
Media Removed
_ نانا تعلن بأنها تريد إنهاء عقدها مع فريق إنتاج دراما "أربعة رجال" وترك طاقم التمثيل !!!!!! . . وش هالدراما الحين حتى البطلة تبي تنسحب 😐!! بعد ما صارت المشاكل ووقفوا التصوير وغيروا المخرج ورجعوا وبعدها وقفوا مرة ثانية لأن المخرج الجديد بيعدل والحين البطلة تبي تنسحب... . مستحيل بتكتمل ... _

نانا تعلن بأنها تريد إنهاء عقدها مع فريق إنتاج دراما "أربعة رجال" وترك طاقم التمثيل !!!!!!
.
.
وش هالدراما الحين حتى البطلة تبي تنسحب 😐!!
بعد ما صارت المشاكل ووقفوا التصوير وغيروا المخرج ورجعوا وبعدها وقفوا مرة ثانية لأن المخرج الجديد بيعدل والحين البطلة تبي تنسحب...
.
مستحيل بتكتمل هالدراما !
متحسفة على شخصيات هيجين اللي كنا بنشوفها بس أتمنى ياخذ هالخطوة وينسحب بعد، طفشنا من سوالف هالدراما !
.
.
.
#سوق_كيبوب الدفع عند الاستلام لجميع دول الخليج والشحن مجاني ✈️🌍.
استخدموا كود الخصم "cuheba" للحصول على خصم خاص 🔴.
.
@soqkpop
@soqkpop
@soqkpop
Read more
‏تقول وش يطري على بالك الحين ؟ ‏واقول ما غيرك على البال طاري .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #instadaily ...
Media Removed
‏تقول وش يطري على بالك الحين ؟ ‏واقول ما غيرك على البال طاري .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #instadaily #iphonesia #london #instagramhub #bestoftheday #fslc #marbella #instagram ... ‏تقول وش يطري على بالك الحين ؟
‏واقول ما غيرك على البال طاري ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#instadaily #iphonesia #london #instagramhub #bestoftheday #fslc #marbella #instagram #monaco #chocolate #love #instagood #foodie #smile #coffee #cute #photooftheday #followme #morning #beautiful #happy #picoftheday #food #amazing #fashion #igers #travel #bannoffee #instalike #summer ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Read more
• تقول وش يطري على بالك الحين ‏ واقول ما غيرك على البال طاري <span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji2728"></span>
Media Removed
• تقول وش يطري على بالك الحين ‏ واقول ما غيرك على البال طاري
تقول وش يطري على بالك الحين ‏
واقول ما غيرك على البال طاري 💛✨
تجيك ايام تحس انك وحيد لا صديق ولا حبيب ينتهي يومك بدون ماحد يسال عليك تنام لفترة طويلة تقوم ما تحصل احد قالب الدنياء من خوفه عليك ومع ذلك تبتسم وتضحك وتجامل ولما احد يسالك وش فيك ما تقدر تقول غير انك مرهق وتعبان  وانت من داخلك موجوع ومحتاج تفضفض بس انت عارف محد فاهمك تسكت ولما احد يهاوشك على شي سخيف ... ✖ تجيك ايام تحس انك وحيد لا صديق ولا حبيب ينتهي يومك بدون ماحد يسال عليك تنام لفترة طويلة تقوم ما تحصل احد قالب الدنياء من خوفه عليك ومع ذلك تبتسم وتضحك وتجامل ولما احد يسالك وش فيك ما تقدر تقول غير انك مرهق وتعبان  وانت من داخلك موجوع ومحتاج تفضفض بس انت عارف محد فاهمك تسكت ولما احد يهاوشك على شي سخيف تتضايق كثير لانك اساسا انت مكتوم|-O
Read more
<span class="emoji emoji2600"></span> (اذكار الصباح)<span class="emoji emoji2600"></span>: -ايه الكرسي. -الاخلاص-الفلق-الناس(ثلاث مرات). ٠ ٠ -اللهم بك اصبحنا وبك امسينا ...
Media Removed
(اذكار الصباح): -ايه الكرسي. -الاخلاص-الفلق-الناس(ثلاث مرات). ٠ ٠ -اللهم بك اصبحنا وبك امسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور . ٠ ٠ -اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت, خلقتنى وأنا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذُ بك من شرِ ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفرُ ... ☀ (اذكار الصباح)☀: -ايه الكرسي. -الاخلاص-الفلق-الناس(ثلاث مرات). ٠
٠
-اللهم بك اصبحنا وبك امسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور .
٠
٠
-اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت, خلقتنى وأنا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذُ بك من شرِ ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفرُ الذنوب إلا أنت .
٠
٠
-اللهم إني أصبحت أُشهدكَ وأُشهدُ حملةَ عرشك وملائكتكَ وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا انت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عَبدٌكَ ورسولك .
٠
٠
-اللهمَّ عافنى في بدنى اللهم عافنى في سمعى اللهم عافنى في بصري لا إله إلا أنت اللهم إنى أعوذ بك من الكُـفر ِ والفقر وأعوذ بك من عذابِ القبر لا إله إلا أنت ( ثلاث مرات).
٠
٠
-اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ، والعجز والكسل ، والجبن و البخل ، وضلع الدين وغلبة الرجال.
٠
٠ -حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلتُ وهو ربُّ العرش ِ العظيم (سبع مرات).
٠
٠
-ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث اصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين.
٠
٠
-اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة ، اللهم إني أسألك العفو والعافية في دينى ودنياى وأهلى ومالى ، اللهم استر عوراتى ، وآمن روعاتى ، اللهم احفظنى من بين يدي ومن خلفي، وعن يمينى وعن شمالى ، ومن فوقى , وأعوذ بعظمتك أن اُغتالَ من تحتي.
٠
٠
-اللهم عالمَ الغيبِ والشهادة فاطرَ السمواتِ والارض ، ربَّ كل شئ ٍ ومليكه أشهدُ أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شرِّ نفسي ، و من شرِّ الشيطانِ وشَركِه ، وأن أقترفَ على نفسي سوءً ،أو أجُـرَهُ إلى مسلم .
٠
٠
-بسم الله الذى لا يضرُ مع اسمهِ شئٌ في الارضِ ولا في السماء وهو السميع العليم (ثلاث مرات).
٠
٠
-أصبحنا على فطرةِ الإسلام ، وعلى كلمةِ الإخلاص ، وعلى دين نبينا محمدٍ صلى الله عليه وسلم ، وعلى ملةِ ابينا إبراهيم حنيفا ً مسلما ً وما كان من المشركين.
٠
٠
-سبحان الله وبحمده مائه مرة.
٠
٠ -لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهوعلى كل شئ ٍ قدير.
٠
٠
-أعوذ بكلمات الله التامات من شرِّ ما خلق (ثلاث مرات) .
٠
٠
اللهم ما ‫أصبح بي من نعمه او بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.
٠
٠
اللهم أني اعوذ بك من نار جهنم ( ٧ مرات)..
٠
٠
اللهم أني أسالك جنه الفردوس دون حساب ولاسابق عذاب( ٧ مرات)..
Read more
انا متزوجه وعندي عيال ... وزوجي محوم كبدي بقصه العرس كل يوم يقول ابتزوج وابتزوج والله يجرحني لو يتزوج ...
Media Removed
انا متزوجه وعندي عيال ... وزوجي محوم كبدي بقصه العرس كل يوم يقول ابتزوج وابتزوج والله يجرحني لو يتزوج ويسكت كان ازين لي .. تعبت نفسيا يطلب مني اوافق ما اقدر اوافق على اني اعيش بهم وتفكير بانه معها اقوله طلقني وروح سوي اللي تبيه .. يقول انتي تمنعيني وانتي وانتي ابيه يقفل الموضوع من حياتي ما ابي اسمع ... انا متزوجه وعندي عيال ... وزوجي محوم كبدي بقصه العرس كل يوم يقول ابتزوج وابتزوج والله يجرحني لو يتزوج ويسكت كان ازين لي .. تعبت نفسيا يطلب مني اوافق ما اقدر اوافق على اني اعيش بهم وتفكير بانه معها 😩 اقوله طلقني وروح سوي اللي تبيه .. يقول انتي تمنعيني وانتي وانتي ابيه يقفل الموضوع من حياتي ما ابي اسمع هالكلام ابي يوم واحد يمر علي بدون ما يقول بتزوج ما ادري وش الحل ما اقدر اقول لاحد من اهلي اللي قاعد يصير معي ولا هو يفهمني ويحس فيني انا مو مقصره معه وهو يعترف .. يقول انا بس احب التغير
طيب وانا وش ذنبي ☹️💔
Read more
بجاد يبعد المفرش عنه مستند على طرف الكنبه اللي كان نايم على الارض جنبها.. واستند عليها حتى جلس فوقها/نومي ...
Media Removed
بجاد يبعد المفرش عنه مستند على طرف الكنبه اللي كان نايم على الارض جنبها.. واستند عليها حتى جلس فوقها/نومي ثقيل ..وش صار على زوجتك ؟! عبدالرحمن يوقف بحيره متجاهل سؤاله/كل هذا نوم!؟ لولا ان خالد رفض يرجعك للمستشفى بعد ما خرجت منه على مسؤوليتك ولا كان انت فيه بجاد رفع عينه لخالد اللي دخل و من ... بجاد يبعد المفرش عنه مستند على طرف الكنبه
اللي كان نايم على الارض جنبها..
واستند عليها حتى جلس فوقها/نومي ثقيل ..وش صار على زوجتك ؟!
عبدالرحمن يوقف بحيره متجاهل سؤاله/كل هذا نوم!؟
لولا ان خالد رفض يرجعك للمستشفى بعد ما خرجت منه على مسؤوليتك ولا كان انت فيه
بجاد رفع عينه لخالد اللي دخل و من خلفه عروب
وبيدها صينية الفطور /صباح الخير
بجاد نزل نظراته عنهم لرجله المجبره وإحساس العجز يكسر كبريائه وعزة نفسه..
يحتاج يوقف ويروح للحمام ويتوضى ويقضي صلاواته..
عض شفايفه بقهر من لمح يد خالد اللي تمتد له
بمعنى المسانده/قوم غسل وجهك و توضى وتعال افطر
للحظه كان بيضرب كفه برفض لمساعدته ...
لكن مضطر للإستناد عليها والرضوخ لواقعه..
رفع يده واستند على يد خالد ونطق بفضاضه /كان جبت عكازاتي من المستشفى..ولا اعجبك لعبك دور العكازه
خالد ضغط على يده بقهر/يالله صباح خير
ليث اللي دخل وسمع كلامه/لو منك يا خالد حذفته وخله يسنع عمره عبدالرحمن بصوت رجولي عالي/انت وش مغيبك!؟؟
ليث تبع بعيونه خروج بجاد مع خالد ثم دخل
لمجلس الرجال اللي نايم فيه ابوه وبجاد
و ابتسم/اشتقت لك فقلت يا رجال اجلس
واخذ علوم ابوك..اللي نقل عنك في المجلس
عبدالرحمن/تستخف دمك !؟ افطر افطر وعين من الله خير
وبعدها بطلع الغياب من عيونك
ليث /عيوني لك انت امر بس
عبدالرحمن يمد له ورقه/تخلص فطورك وتروح للصيدليه تشتري عكاز لـ اخوك والادويه اللي مكتوبه عندك ثم جهز غرفتك وفرغ
واحد من دروج دولاب ملابسك له و بحط له سرير معك واشتري له ملابس يعبر بها لين يقدر يمشي
ليث بعصبيه/وش معنى غرفتي؟ غرفة مصعب فاضيه خله يذلف فيها ولا اقول لك في شقة خالد عنده غرفتين فاضيه
عبدالرحمن بتهكم/انا ابيه معك انت بغرفتك وبعدين غرفة مصعب مقفلها وشقة خالد بالدور الثالث وابيه معك عشان تنتبه له خاصه هو مريض
ليث نطق بقهر وسخريه/وش رايك بعد اشيله على ظهري!؟
عبدالرحمن بنظرات حادة احرجته
ليث نزل راسه /خلاص خلاص ابشر
'
'
طلع من الحمام و استند على مقبض الباب حتى وصل
للمغسله الخارجية.. وانحنى يغسل وجهه اكثر من مره
ثم توضى و رفع راسه لإنعكاس المرايه و استند خالد على
الجدار خلفه وعيونه مركزه عليه صد عنها بتجاهل لنظرات خالد االلي يتامل ملامح بجاد بدقه وكانه يحاول
رسمها شعره الكثيف وحواجبه الشبه متصله
ببعض بعيونه الذبلانه و احمرار جفونه ونحف
وجهه بجسمه الشديد. اللي يشوف ملامحه رجوليه و يخيل له
بوقار شخصيته ورقيها لكن من يتكلم ويفلت لسانه السليط ينفر اللي حوله منه..
غمض عيونه بقوه بسبب الماء اللي انرش على وجهه مسح عيونه فتحها واذا بنظرات
بجاد الشرسه تحدق فيه/
—-
الى الملتقى✌
Read more
دخل خالد وصوت مصعب وصله ابتسم بصوت عالي بمزح/ياعرب اشم ريحه غبار في الصاله مصعب فز وقف فهم انه يقصده ب الغبار ورد بـ المثل/ياعرب فيه ريحة دم فايحه في المكان خالد حضنه بقوه /هههههه توي جايك من غرفة العمليات مصعب/هههههههه شيفة ريحتك الله يعين زوجتك خالد يجلس جنب العنود/خل امك تدور لي على عروس العنود/لا ... دخل خالد وصوت مصعب وصله
ابتسم بصوت عالي بمزح/ياعرب اشم ريحه غبار في الصاله
مصعب فز وقف فهم انه يقصده ب الغبار ورد بـ المثل/ياعرب فيه ريحة دم فايحه في المكان
خالد حضنه بقوه /هههههه توي جايك من غرفة العمليات
مصعب/هههههههه شيفة ريحتك الله يعين زوجتك
خالد يجلس جنب العنود/خل امك تدور لي على عروس
العنود/لا الله اعفني من هذي المهمه بكره تدعي علي زوجتك اني اخترتها لك
خالد /الله لا يحدني عليك بدور من مريضاتي او دكتوراتي اللي ف المستشفى
عبدالرحمن/مالك الا كذا
مصعب رشف رشفه من الشاهي ونزله وبسؤال تقليدي لبجاد متجاهل فيه خالد /صف كم انت الحين يا بجاد
بجاد/ثالث ثانوي
مصعب/حلو مع ليث قد داومت مع ليث؟
بجاد/لا انفصلت
ارتفعت نظراتهم له بانتباه واستنكار
ما عدا عبدالرحمن اللي عنده علم
ليث/امااا ليه انت اللي فصلت ولا هم فصلوك؟
بجاد /هم
عروب/ليه
رشا بعد مقهوره من تصرفه معها في العصر/اكيد ضرب استاذه
بجاد بجمود/ايه
ليث بحماس/قووويه عاد وش هو دبلن كبدك فيه؟
بجاد /ماسوا لي شي كنت اتهاوش مع واحد من طلاب المدرسه متهمني بـ ‘سكت بتردد ثم اردف بكذب”بشي ماسويته وكبرت بيننا وتدخل الاستاذ يفرع فكسرت له خشمه بدون ما انتبه
العنود بانتقاد/هذا وانت مو منتبه وكاسر خشمه لو منتبه له وش بتسوي بتطعنه؟؟
بجاد ابتسم رفع عيونه لها بنظرات عجزت تفسرها ثم نطق بسخريه/لا ابشرك ان اللي انطعن “حرك يده بشكل آلي لمكان اللي انطعن فيه”
خالد انتبه ليده اللي على جنبه و بتفسير/يعني يوم جيتني مع امك اقصد خالتك وعجزت تساعدها كان بسبب جرحك يعني مو فشل كلوي؟
بجاد /هذاك عرفت السبب لعاد تفاول علي بالفشل الكلوي
خالد بفضول اكبر/كيف كان عمق الطعنه؟
بجاد/وش درى بجاد اهم شي اني حي
عبدالرحمن/الاسبوع الجاي بنزل لديرتك واعدل قرار الفصل عشان تقدر تكمل،
بجاد هز كتوفه بلا مباله فـ الموضوع معاد يهمه
ثم تذكر شي ورفع عيونه لخالد اللي كلامه حرك اشواقه لٓ امه منيرة
باِحراج/خالد مافيه موعد قريب لـ امـ اقصد خالتي عندك؟
خالد/لا انتهت مواعيدها عندي من بعد العمليه وتحول ملفها لمستشفيات تبوك
عروب/ليه وش كان مرضها؟
خالد عيونه على وجه بجاد اللي تجهم بضيق/عمياء ومعها جلطه بالقلب
معصب/لا حول هي الي ربتك؟
بجاد شتت نظراته باِختناق وملل من كثرة اسئلتهم
عبدالرحمن جاوب بدله/ايه هي اللي عاش عندها
عروب/من كان يطبخ لكم ويغسل ملابسكم وتنظيف البيت والاهم من يهتم فيها ؟
بجاد يوقف /انا اسوي كل اللي قلتي عليه…يلا انا بطلع
حل الصمت مع خروجه وكل منهم يسبح في فلك افكاره
المحصوره حول بجاد فقط
Read more
• • هلاو <span class="emoji emoji1f64b"></span> الاسبوع الماضي كنت مسافر لإحدى دول الخليج الشغيغه <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ كنا مخططين السفره على اننا اثنين ...
Media Removed
• • هلاو الاسبوع الماضي كنت مسافر لإحدى دول الخليج الشغيغه ️ كنا مخططين السفره على اننا اثنين بس .. انا و رفيقي ما دريت الا جو اهل رفيقي و ابوه و كم واحد من ربع ابوه 🌚 بعد ما حجزنا و ضبطنا قالوا بيجون يعني الدعوه فيها رسميات شوي انا ماخذ معي ثوب في الشنطه لصلاة الجمعه و قال لي رفيقي ترا فيه ...

هلاو 🙋
الاسبوع الماضي كنت مسافر لإحدى دول الخليج الشغيغه 🙊❤️
كنا مخططين السفره على اننا اثنين بس .. انا و رفيقي
ما دريت الا جو اهل رفيقي و ابوه و كم واحد من ربع ابوه 🌚
بعد ما حجزنا و ضبطنا قالوا بيجون
يعني الدعوه فيها رسميات شوي 👯
انا ماخذ معي ثوب في الشنطه لصلاة الجمعه
و قال لي رفيقي ترا فيه غداء في مزرعة صديق ابوي
قلت ما يخالف انا معي ثوب
رحنا الخميس و تمشينا و انبسطنا ( وانا ما بعد قابلت ابوه ولا اي احد 🙈)
و جاء يوم الجمعه
قمت الصباح و قام رفيقي
قال انا ابنزل افطر مع ابوي و ربعه
قلت طيب ابكوي ثوبي و الحقك
و اطلع المكوه (واخزياه 🙈) و طاولتها
و اشبكها في الكهرب و اقعد اطقطق بالجوال احتريها تحتمي
يوم اشتغلت اللمبه قلت بسم الله و حطيتها على جيب الثوب
و ابي احركها فوق تحت احسها تدقّر (تعلّق👓)
ماااش فيه شيء غلط 😥
يوم ارفعها الا القى الثوب محترق 🌚💔
حسبي الله ونعم الوكيل
اثر الحراره مرفوعه على اعلى شيء 😊💔
يا ربييييه .. وش السواة الحين !!
قلت ابصبر المى يرقون الرجال لغرفهم و انزل انا و افطر (منيب مسلم عليهم و انا ببدله)
يوم صبرت شوي و يدق خويي و يقول وينك قلت له السالفه قعد يضحك 🌚💔
قال طيب البس بدله و انزل قلت هذا اللي بيصير
عاد صبرت شوي بعدها نزلت
يوم فتح باب الاصنصير (الإليڤيتور👓) الا القى الرجال كلهم في وجهي يبون يرقون 🌚💔
انا تلون وجهي و سلمت عليهم و بعدها رحت افطر 🚶
حتى الفطور على حلاوته ما اشتهيته 🚶💔
اخذت لي قهوه و اومليت و بعدها طلعت للشاطىء عند رفيقي تمشينا شوي على البحر و انا اهوجس بالعزيمه و الثوب 😩
الا اشوف واحد معه جاكيت خفيييف و اذكر اني جايب لي بلوڤر 😭
و اقعد اطق رقبه من الوناسه 💃
وش ذا الفهاوه يا ابو عابد هو من كبر شنطتك و لا من كثر اغراضك !!
و ارقى و البس البلوڤر على الثوب و غطى مكان الحرق اللي على الجيب 🙈
عاد رحنا المزرعه و تغدينا و انبسطنا يالله لك الحمد ❤️
و على طاري الفطور 🚶
اليوم اللي بعده نزلنا بنفطر ..
ابد تونا داخلين طلبت الاومليت و اخذت لي كروسان و حلّوم الا يجون اهل رفيقي نزلوا 🙊💔
عاد انا استحيت و رحت قعدت على طاولتي و لبخت هناك 😇
صحني مافيه الا كروسانه و جبن 🌚💔
و اقعد ادهن في هالكروسانه و آكل 🚶
و ماغير اقحن (اشرب) من هالبلاك كوفي الين امتلى بطني منها 🌚💔
و يجيني اخو رفيقي الصغير يقول لي تبي شيء
وش ابدّي و اخلّي بس 👯
استحيت و قلت له ياليت قطعتين توست بس
و راح قعد مع اهله و سحب علي 🚶💔
أصلاً عادي
Read more
‎شلون توزع واجباتك كشخص رياضي ‎ البدايه لازم تعرف ‎السعرات الحرارية ‎الدهون :9 البروتين: 4 الكربوهيدرات:4 ...
Media Removed
‎شلون توزع واجباتك كشخص رياضي ‎ البدايه لازم تعرف ‎السعرات الحرارية ‎الدهون :9 البروتين: 4 الكربوهيدرات:4 ‎السعره هي وحدة قياس الطاقة الغذائيه ‎وهو نظام قياس معدل استهلاك الطاقة ‎بس طبعا ما ينفع إذا انت ما تعرف وش تاكل ‎في ثلاث انظمه لتغذيه الرياضيه ‎الأول: 40:40:20 تكون ‎نسبة البروتين ... ‎شلون توزع واجباتك كشخص رياضي ‎ البدايه لازم تعرف
‎السعرات الحرارية ‎الدهون :9 البروتين: 4 الكربوهيدرات:4 ‎السعره هي وحدة
قياس الطاقة الغذائيه
‎وهو نظام قياس معدل استهلاك الطاقة
‎بس طبعا ما ينفع إذا انت ما تعرف وش تاكل ‎في ثلاث انظمه لتغذيه الرياضيه ‎الأول: 40:40:20 تكون
‎نسبة البروتين والكارب متساويه والدهون اقل ‎الثاني:30:20:50 تكون
‎نسبة الدهون أعلى وبعدها البروتين وثم الكارب ‎

الثالث:30:50:20 تكون
‎نسبة الكارب أعلي وثم البروتين وثم الدهون ‎ملاحظه بسيطه
عندما تقلل الكارب تزيد البروتين والعكس.. بس الدهون تكون دائما بالمركز الثاني بالنسب الغذائيه ‎مثال بسيط ‎انا احتاج يوميا 2500 سعره ‎الفطور : ‎50 كارب 200 سعره (كوب شوفان او حبتين موز)
‎30 غرام بروتين 280 سعره ( 4بيضات)
‎كذا صار مجموع فطوري ماراح يتعدى
‎500 سعره ‎السناك
‎حبتين توست 90سعره ‎شرائح تركي( مارتديلا ) 80 سعره ‎الغدا
‎200 غ صدردجاج 240سعره
‎كوب رز ابيض 150 ‎السناك الثاني ‎موزه 120 سعره ‎زبادي يوناني 97 سعره ‎العشا
‎200 غرام ستيك
‎بطاطا حلوة متوسطه
‎كوب خضروات ‎تقريبا 600 سعره ‎كذا الموجوع ما راح يتعدى2300 سعره ‎في حالت حبينا نزيد السعرات ممكن نضيف
‎ ثلاث معالق كبار زبدة اللوز
‎راح يعطوني اضافه 600 سعره حراريه ‎يعني الدهون الصحيه غير أنها مفيد
‎تساعدك وتغطي احتياجك
‎اليوميه بشكل ممتاز ‎المرحله الثاني لازم نعرف شي
‎إن أنواع الأكل تختلف عن بعض ‎مثال الكربوهيدرات
‎في المعقده(كثيرة الألياف قليلة السكريات)
‎في البسيطه(قليلة الالياف عالية السكريات) ‎ إذا اكلت نوع كارب سريع
‎في وجبة الفطور يعني راح يرتفع عندك الانسولين
‎وراح تجوع بعد ساعه من الوجبه لاكن إذا اكل
‎كارب معقد راح تبطئ عملية إفراز الانسولين
‎لأن الالياف تقلل من امتصاص السكريات ‎عشان كذا لازم تخلي احتياجك للكارب المعقد
‎في أول النهار وفي آخر الليل ‎أنواع الكارب المعقد
‎الشوفان
‎البطاطا الحلوة
‎رز أسمر ‎أغلب الفواكة ‎تأثير أقل على مستويات السكر في الدم والانسولين ‎انواع الكارب السريع
‎بطاطا العادي
‎رز ابيض
‎ارتفاع السكر في الدم و مستويات الانسولين ‎البروتين ‎في لحوم سريعة الهضم لأنها أقل في نسبة الدهون
‎السمك أخف من الدجاج
‎والدجاج أخف من اللحم
‎الهضم
‎ لأن نسبة الدهون والالياف
‎كل ما تقل تسرع عملية الهضم
‎واختيارك لنوع البروتين يعتمد على حاجتك
Repost:@alkreazi_
Read more
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها تشرب عن خاطرها وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها قحطان:وش فيك؟؟ هيا:ااه بطني يوجعني قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك بعد ما فك منها الالم ضحكت هيا:هذي ... الـبـآرت ٣٥٧..
_____⚜️💙.
هيا:عطني اشرب عن خاطري
قحطان:لا كله سكر يضرك
هيا:بس رشفه
اعطاها تشرب عن خاطرها
وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها
قحطان:وش فيك؟؟
هيا:ااه بطني يوجعني
قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك
بعد ما فك منها الالم ضحكت
هيا:هذي شكلها حوبتك مانت راضي لي اشرب منه
قحطان:احمم كل شي جايز
هيا:الله يسامحك
قحطان:يلا كلي شوي عشان مايمغصك وخذيه انا شبعت
هيا:لا خلاص مابيه تشيمت
قحطان:احسن من زود فايدته
هيا:دامك تدري ليه تشربه
قحطان:ادمان والله
هيا:بهذي صدقت ندمنها وهي اللي تجيب الضرر لنا
قحطان:اشتقت لك ماودك تراضيني؟
هيا مسكت يده وغنّت: عمري وغلاي انتَ، جرحي ودواي انتَ، ولو خيروني بالبشر بختار بس انتَ..
مو يمي من اشتاق لك اشوفك اني بعيني
لو اريد انساك بشرط بس وحدك تنسيني
قحطان ابتسم وروق على صوتها:ياجعلني فدا هالصوت
هيا ابتسمت وكملت:وحدك مليت العين، معقول احب اثنين! بعيوني انت اجمل حلم للناس ماقلته😴🎶..
"انا بريئه من ذنب اللي بيسمعها بموسيقى"
قحطان:دايم بزعل وابيك تراضيني اذا السالفه كذا
هيا:احبك وانت في قلبي وحيد ولا عليك غبار..
وحبك مصدر الهامي ويعكس ذوقي الراقي..
قحطان:حبي هيون اثر عليك البيبسي؟ قومي اخذك المستشفى
هيا ضحكت:لا ما له دخل هذا تأثير النوم
قحطان:ياعمري المداومين قومي ارتاحي الحين
هيا وقفت وهي تضحك وفقدت توازنها من الضحك
صارت تتمايل وطاحت على الكنب مره ثانيه
قحطان:لا انتي موب صاحيه اعوذ بالله لايكون سكرتي
هيا وهي تاخذ نفس:لا بعلمك بس لحظه
ورجعت تضحك
قحطان:يارب صبرك قولي يلا
هيا تحاول تكتم ضحكتها:اليوم بالجامعه وحده بالكفتيريا جالسه تاكل بعد ما خلصت انتبهت للوقت والظاهر طافت محاضرتها المهم قامت بسرعه والباب كان شفاف غبيه تفكر نفسها فتحته وتطلع بسرعه ما حست الا بالصعروره اللي طلعت لها براسها
قحطان ضحك:وش سوت لو مكانها امثل اني مت
هيا:لا والله قامت جمعت اغراضها وبقايا وجهها وهجت بس حرام ضحكنا عليها لان الموقف يضحك
قحطان:عيب تضحكين على احد
هيا:انا عارفه بترجع لي بس يارب مو عند احد يعرفني مابي اتفشل
قحطان:تخيلي معك الجادل بذا الموقف
هيا:يووهه وش يسكتها بتمسك علي هالموقف لين اموت
قحطان:تصدقين انا نفس وضعك اليوم من وصلتك جاني عمير وجلست معه وبس طلع جيت اخذتك عاد الحين بي نوم والمشكله ابوي يبيني العصر
هيا:وش فيه عمي؟
قحطان:مدري ماقالي بس قال ابيك العصر المشكله لو نمت عارفتني مستحيل اقوم له
هيا:واصل الى ما تخلص معه وارجع نم
قحطان:بنزل اطقطق على البنات عشان ما انوم
هيا:ياحبك للمشاكل
Read more
 #Repost @faz3 19/9 ‎حزني على راشد هو أغلى حزن وآنا من نباه الطـيب أوصيت العيون انـها بدمعي تكرمه ...
Media Removed
#Repost @faz3 19/9 ‎حزني على راشد هو أغلى حزن وآنا من نباه الطـيب أوصيت العيون انـها بدمعي تكرمه لو الـحزن يقدر يـردّه ما ذخـر جفنـي بكـاه حزنت لين الشمس تصبح في عيوني مظلمه لو آتـمنـّى شـي من دنيا الفـنا كان الـمنــاه إن العمر يقسـم ما بين اثنين حتى أقسـمه واعطيه نصف العمر واشوفه على ... #Repost @faz3
19/9
‎حزني على راشد هو أغلى حزن وآنا من نباه
الطـيب أوصيت العيون انـها بدمعي تكرمه
لو الـحزن يقدر يـردّه ما ذخـر جفنـي بكـاه
حزنت لين الشمس تصبح في عيوني مظلمه
لو آتـمنـّى شـي من دنيا الفـنا كان الـمنــاه
إن العمر يقسـم ما بين اثنين حتى أقسـمه
واعطيه نصف العمر واشوفه على قيد الحياه
واعلّـمه وش كبـر قـدره في الصـدر واعلّـمه
إنّه هنا في القـلب لين العمر ياصل منتـهاه
وانّي أحارب حزنـي بذكره وطيـبه واهـزمه
Read more
الـبـآرت ٣٦٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:وش تعرف غير الكبسه! قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٧.. _____⚜️. هيا:وش تعرف غير الكبسه! قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن الشرهه علي اسئلك هيا:لالا ياعمري لا تزعل اي شي من يدك حلو حتى لو خبز وجبن قحطان بثقه:جهزي بطنك لاحلى اكله بتذوقينها من يديني راح المطبخ ولحقته من الحماس هيا:خلني اساعدك قحطان مسكها وجلسها:انتي ... الـبـآرت ٣٦٧..
_____⚜️💙.
هيا:وش تعرف غير الكبسه!
قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن الشرهه علي اسئلك
هيا:لالا ياعمري لا تزعل اي شي من يدك حلو حتى لو خبز وجبن
قحطان بثقه:جهزي بطنك لاحلى اكله بتذوقينها من يديني
راح المطبخ ولحقته من الحماس
هيا:خلني اساعدك
قحطان مسكها وجلسها:انتي اجلسي هنا وسولفي معي ولا عليك بالطبخ
هيا:احمم حبيبي ممكن سؤال
قحطان وعيونه تدمع من البصل:لبيه
هيا ضحكت:من متى عندك ذا الموهبه
قحطان:والله منذ مبطي لكن محد مقدرها
هيا:ذكرتني اول ماتعلمت الطبخ يوووهه يا كان شين وكان ماحد يعزز لي الا جدتي هيا
قحطان:ايه عاد جدتي لو تجيبين لها سم اكلته من يدك
هيا:ليه تغار منها!!
قحطان:لاني ماحب احد يحبك اكثر مني ابيك لي ملكي لحالي
هيا:طيب جدتي هي جدتك
قحطان:بس تحبك اكثر من اي شي وانا يضايقني هالحب
هيا:صدق ولا تمزح!
قحطان:لا ما امزح اوقات اللي تكونين معها اغار تدرين!
هيا:امم قحطاني تخيل لو اتوحم عليك واكرهك واروح عند اهلي تقدر تعيش بدوني؟
قحطان:اموت والله ياويلك ان سويتيها خلي وحامك على كل شي بالدنيا الا انا
هيا:طيب مو بيدي
قحطان:مالي دخل شوفي لك حل
هيا سرحت وضحكت
قحطان:وش تفكرين فيه؟
هيا:مدري تخيلت كيف بيكون شكلي بعد ما يكبر بطني
قحطان بمزح:كوره تمشي
هيا:لا والله!
قحطان:ايه من طولك قزمه وفيك دبه وش بتكونين
هيا زعلت:لا تخليني اقامز واموت ولدك الحين
قحطان:مجنونه انتي!
هيا:ايه عشان تعرف القزمه وش تسوي
قحطان:هيون كيف بصبر ماشوفك اسبوع
هيا بحزن:مداوم اسبوع الجاي؟
قحطان:ايه خلاص خلصت اجازتي
هيا دمعت:لا ابيك لا تخليني
قحطان:ياقلبييهه لا تخليني افصل واقعد عندك
هيا:لا امزح معك اصلاً اسبوع الجاي عندي ميدترم وبجلس اذاكر له طول الوقت
قحطان:ليت دوامي هنا بالرياض احس صعب علي اتركم
هيا:تدري لو ما عندي جامعه وكذا كان جيت معك
قحطان:انقلي جامعة الدمام
هيا:لا مرتاحه هنا فيه ناس اعرفهم على الاقل هناك صعب علي
قحطان:مقدر اجبرك اهم شي راحتك
هيا:وش صار على الطبخه اشم ريحه يمميي
قحطان:باقي شوي وتجهز
جهز الصحون والشوكه والسكين
على ما خلصت الاسباغيتي وحطها بصحن
قحطان رفع الصحن:وش رايك بزوجك الشيف
هيا:يالبييه الريحه تشههي باقي الطعم بس ثواني شكلك كذا نار بصورك
قحطان:صوري بس ياويلك ان رسلتيه لاحد
هيا ضحكت:ليه
قحطان:بس اسرار بيتنا مابيها تطلع
هيا:اهااا ولا خايف يضحكون عليك
قحطان:من يضحك علي!
هيا:خواتك
قحطان:لو يضحكون فصلت رقابهم
صورته وهو شايل الصحن ومبتسم ويرفع حاجبه لها
هيا ضحكت:ولد لا تضحكني الصوره ماتضبط
قحطان:خلاص بعقل
حطه على الطاوله وجلس ثم قام بسرعه
هيا خافت:وش فيك!
Read more
لا تتصـل لي ولا ترسـل لي حـروفـك ما ابا سوى تمـسح ارقامي من اللسـته عجزت اداريك وامشـي رغبة كفوفك ما ...
Media Removed
لا تتصـل لي ولا ترسـل لي حـروفـك ما ابا سوى تمـسح ارقامي من اللسـته عجزت اداريك وامشـي رغبة كفوفك ما فيه درب ٍ لكسب رضاك ما دسـته عـقب الخـيانه تجـيني تـشرح ظروفك إنـت الـذي حـبّـنا تحـت الـقـدم دسـتـه جَـمّـلت كـرّاسـة التعـبـير بـوصـوفـك لا واحـسـافـه قـصـيـد ٍ فـيك كـرّسـتـه أبعد ... لا تتصـل لي ولا ترسـل لي حـروفـك
ما ابا سوى تمـسح ارقامي من اللسـته
عجزت اداريك وامشـي رغبة كفوفك
ما فيه درب ٍ لكسب رضاك ما دسـته
عـقب الخـيانه تجـيني تـشرح ظروفك
إنـت الـذي حـبّـنا تحـت الـقـدم دسـتـه
جَـمّـلت كـرّاسـة التعـبـير بـوصـوفـك
لا واحـسـافـه قـصـيـد ٍ فـيك كـرّسـتـه
أبعد بـطـيفك .. عـيوني ماتبي شوفـك
تـراك جـرح الخـفـوق بْـجـِد لامـسـته
لو كان بعـض الخـيانه سـاكن بجوفـك
عـذرت قـلبي وعاطـفـته و وسـوسـته
صحيح انا كنت احبّك واعشق طيوفك
وان جيت قلبي بغـربة هـَم .. ونـّسـته
وان رحت يا صاحبي كمّلت معروفك
شجّعـت قـلبي على بُعـدك و حمّـسته
لا يازمن ماني بناقـص من صـدوفـك
وش عاد باقي معي يا وقت ما حسته
يا قـلب لاتـنحني لاحـد ٍ وانا اشـوفـك
وش لك في بنتٍ فنـون الغدر دارسته
عدلك وميلك تساوت.. والسبب خوفك
من واقع ٍ يكـشـف اللي فـيه مـارسـته
والله لخلّـيك عـقـبي تصـفـق كـفـوفـك
واشرّب اللي تغطرس كاس غطرسته
با وقـّفـك في طـريـق الغـدر وآطوفك
دام الـغـدر هـو هـواك اللي تـنـفـّسته
بس انتـظر لاتـناظـر لحـظة وقـوفـك
أخاف أضعف وارد اسمك على اللسته
Read more
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @&@&@&@&@ في سيارة سعود @&@&@&@&@ شروق ...
Media Removed
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] في سيارة سعود @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق كانت نايمة من التعب رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام ... >Part:16<
لآ توصيني على حبك وأنآ
كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡
،
،
@&@&@&@&@
في سيارة سعود
@&@&@&@&@
شروق كانت نايمة من التعب
رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود
رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية
سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق
سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام اللي يصير فيها اوف بس اللي قاهرني فيها دلعها< هذا مو دلع يا سعود مو دلع>
رشا:سعود سعود
سعود:ها هلا شتبغين
رشا:ترا لي ساعة اكلمك
سعود:اوووه سوري ما كنت معك
رشا:اها...تفكر في الحب ها
سعود:حب ايه وكلام فاضي قال حب قال
رشا:يا الله لا تنكر تراك تحب وانا اعرف مين تحب
سعود:ومين ان شاء الله
رشا ناظرت شروق واشرت عليها
سعود ضرب الفرامل بقوة<سلكو ترا ما اعرف>
سعود:نعم نعم عيدي ما سمعت ما لقيتي غير ذي تخسي والله<الزمن وراك ياسعود>
شروق قامت وهي مفجوعة
شروق:خير وش فيه عسى ما شر شصاير فيكم شي
سعود مسك نفسه لا يضحك على شكلها
رشا:لا حبيبتي مافي شي نامي نامي
شروق اخذت نفس ورجعت تكمل نومها
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
صحي من النوم ما لقى ورد فوق السرير لاحظ ورقة صغيرة فوق الطاولة فتحها وهو مستغرب
(شكراً لانك ساعدتني انا الحين لازم اروح نتقابل في الجامعة :ورد)
زياد ابتسم بخبث<وش سرها هالابتسامة يا زياد>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت جالسة بالكافيتيريا
زياد:سلام ممكن اجلس
ورد:وعليكم السلام ورحمة الله تفضل حياك
زياد:كيفك اليوم ان شاء الله احسن
ورد:الحمدلله تمام مشكور عاللي سويته
زياد:العفو ما سوينا شي
رجعت ورد تقرا كتابها وزياد يناظر فيها
ورد:اممممممممم زياد
زياد:هلا
ورد:آآآآآ لاخلاص ولا شي
زياد:ورد ممكن نصير اصحاب
ورد بتنهيدة:خلاص طيب اللي يريحك
جاله واحد من بعيد
المجهولe:اوه مرحباً زياد كيف حالك
زيادe:بخير انت ما اخبارك
المجهولe:بخير هل ممكن ان تأتي معي قليلاً
زيادe:حسناً لا بأس
راح معه كلمه ورجع
ورد:مين ذا
زياد:هذا صاحبي من زمان جا يبي ياخذ اسئلة الاختبار<تكذب على مين يا زياد على مين؟>
ورد:عالعموم انا بروح الحين عندي محاضرة باي
زياد:اممم ورد عادي نروح نتغدا بعد الجامعة
ورد:اسفة والله ما اقدر مشغولة مرة ثانية ان شاء الله
زياد:اوكي ما في مشكلة باي
<وش سر هالطيبة يا زياد وين اللي كنت مخطط له>
""
وش اسولف وانت ادرى في غلاك
وانت (الاول فــي عيـوني والاخـير)
اعشقك واموت في روعــة هـواك
والوفــاء والحب فـي دمي يـسير
،
انتهى
Read more
غـريــق25 ——- خالد يسحبها له/عروب والله ان ما قلتي انك ما تحصلين خير عروب شهقت ببكاء/لا تضغطون علي ما اقدر والله العظيم ما اقدر ابو عاصم شد على عصاه/هو سؤال واحد جاوبي عليه يا عروب..اللي متصل له علاقة بترك ابوك للطب!؟ وانكساره طول ذي السنين!؟ تشتت نظرات عروب كان كفيل بوصول الاجابه خالد ... غـريـ🌊ـق25
——-
خالد يسحبها له/عروب والله ان ما قلتي انك ما تحصلين خير
عروب شهقت ببكاء/لا تضغطون علي ما اقدر والله العظيم ما اقدر
ابو عاصم شد على عصاه/هو سؤال واحد جاوبي عليه يا عروب..اللي متصل له علاقة بترك ابوك للطب!؟ وانكساره طول ذي السنين!؟
تشتت نظرات عروب كان كفيل بوصول الاجابه
خالد اردف/وش سالفة الصور‼️
مصعب رفع صوره بيده وهو يقلبها/سحبت هذه الصوره من جيبه بس مو واضحه
خالد اخذها منه وهو يدقق بالصورة..شاب طويل ونحيل ..تقدم من عروب ورفعها قدام عيونها/من هذا!؟؟؟؟
عروب تراجعت للوراء وهي تهز كتوفها بما ادري
ليث بصراخ ارعبها/تكلمي…مخليتينا على أعصابنا واحنا نسحب الكلام منك كأنك متفضله علينا
عروب بصراخ باكي/لو كنت اقدر اقول كان قلت لكم من اول ما عرفت اللي في ابوي وحتى اني اكتشفت اللي فيه بالصدفه ..لو عرفتوا بتنكسرون يكفي واحد يكفي ..و ما احد يقدر يساعده فـَعدم معرفتكم افضل له ولكم …ولا أحد يسألني مره ثانيه
تركتهم وطلعت لغرفتها منهاره…
تاركه الجميع خلفها في حاله من الرعب..
والخوف الشديد على عبدالرحمن فَـكلماتها زادت الوضع سوءًا
•••••
•••••
•••
بـعـد سـنـة
ها هي سنة جديدة تضاف الى رقم عمره
ليصبح19 تتكرر ايامها وكانها يوم وحد فقط لم يتخللها الا القليل من التغيرات التي لا تعد..مرغم على التعايش مع الاشياء المتاحه لا المرغوب بها.. إعتاد على الصمت المرعب اللي يحيطه وإعتاد الحديث الى نفسه...
ولكن من يجلس الى جواره الان اخترق صمته ووحدته و ها هو الان يبتسم بسببه…
احمد بعدم اقتناع/يعني تبي تقنعني ان هذا كل اللي صار في غيابي عنك بس
بجاد ويده على الدركسون يسوق داخل البر متوجه للمتسودع/وش تبي اكثر
احمد بحميه وهياط/علي بالحرام ان ام ناصر ذي غبنتني اخ بس لو كنت موجود كان دخلت يدي بعيونها
بجاد/تركت كل السوالف ووقفت على ام ناصر..ولا عشانها تكرهك ورافضه تكون بنتها محجوزه لك
احمد ضرب كتفه بدفاشه/اقول سوق وانت ساكت بس لأدخل اصبعي في عينك تراك غابني انت بعد
بجاد/هههههههههههههههه وش سويت لك
احمد يستعدل بجلسته بصعوبه بسبب سمنته/الحين انا ذابحن نفسي لي اكثر من سنه انتظر متى نجي للديرة عشان اعلمك ان ابوك يعرف من هم اهلك وانك موب لقيط وانت ما همك
بجاد ناظره بستخفاف/قلت لك ادري اني موب لقيط قبل اشوف خشتك يا الدب..بعدين وش تبيني اسوي!؟
احمد/يا رجال طس دور عليهم ولا هدد ابوك يعلمك منهم اهلك بتبلغ علي بيعه للخمر و إسأله ليش ما رجعك لهم وهو يعرفهم
بجاد بتقليد/هذا والله اللي بدخل اصبعي صدق في عينه…يا رجال اركد انت ما سمعت من هرج ابوي الا اخره

تصميم @rr_s
Read more
• الكلمات : ماحد يموت من المفارق يا بعدي شفني على قيد الحياة أكبر دليل أنا إبتديت وليتني قبل أبتدي صنت الثقيل اللي على الوجه الثقيل ذاك العشي ما قلت وش عند الغدي ؟ خطيت خطوه في دروب الألف ويل حقك علي يا قلب وأبشر بالفدي حقك على وجهي مثل حق الدخيل حتى لو إن الضيم يحداني حدي والله لجلّك منه ...
الكلمات :
ماحد يموت من المفارق يا بعدي
شفني على قيد الحياة أكبر دليل
أنا إبتديت وليتني قبل أبتدي
صنت الثقيل اللي على الوجه الثقيل
ذاك العشي ما قلت وش عند الغدي ؟
خطيت خطوه في دروب الألف ويل
حقك علي يا قلب وأبشر بالفدي
حقك على وجهي مثل حق الدخيل
حتى لو إن الضيم يحداني حدي
والله لجلّك منه يا عبد الجليل
يا غيمة النسيان لوحي وإرعدي
وإروي بهمالك شواهيق النخيل
يا زاهي الخدين قد كنت أقتدي
بنور زينك لين خلاني ضليل
لا تظلم الحظ وتسميه الردي
لا صار مثل المال في كف البخيل
مابك ثمر حتّى لو إن عودك ندي
وش فايدة لينه وغصنه ما يميل
أشتاق لك والشوق ماهو في يدي
وأكذب عليك إن قلت لك ماني عليل
ولا تحسب إني عقب فرقاك أغدي
أنا جريح للجفاء ماني " قتيل "
ماحد يموت من المفارق يا بعدي
شفني على قيد الحياة أكبر دليل
حفظ الكرامه مثل حفظي لولدي
والله هداني عنك الحسن السبيل
وجرحك جميل إن صان وجه المهتدي
والله يقدرني على رد الجميل
Read more
هو يسمع صوت البكاء العالي اللي جاي من المطبخ توجهه للمطبخ /خيييير ليش تبكي ركضت له وحضنت رجله بكت ...
Media Removed
هو يسمع صوت البكاء العالي اللي جاي من المطبخ توجهه للمطبخ /خيييير ليش تبكي ركضت له وحضنت رجله بكت اكثر نزل لمستوها/من زعلك جودي/ابي همي مشاري رفع عيونه لجود اللي معطيته ظهرها وتقطع سلطه/ليش ما اكلتيهاا هاا تركتها جوعانه جود بنزعاج/بنتك باندا تاكل اربعه وعشرين ساعة مشاري بعصبيه/لا ... هو يسمع صوت البكاء العالي اللي جاي من المطبخ
توجهه للمطبخ /خيييير ليش تبكي
ركضت له وحضنت رجله بكت اكثر
نزل لمستوها/من زعلك
جودي/ابي همي
مشاري رفع عيونه لجود اللي معطيته ظهرها وتقطع سلطه/ليش ما اكلتيهاا هاا تركتها جوعانه
جود بنزعاج/بنتك باندا تاكل اربعه وعشرين ساعة
مشاري بعصبيه/لا لا صكيها عين احسن مو انتي الباندا الكبيره!؟؟ جود صدت عنه بتطنيش
جودي تعلقت برقبة ابوها اللي شالها
وطلع من المطبخ جالس بصاله يمسح دموعها/خلاص يا بابا
جودي/ما احب ماما..
صقر بستهزاء/ما احب ماما حتى ماما ما تحبك
مشاري بنهر/صقرر..وش ذا الكلام
صقر يجلس جنب ابوه/ما تسمع دلوعتك ..اللي تبكي على كل شي مسبب ازعاج
مشاري/ههههههههههه
جود بصوت عالي و من دون نفس/يللا الغداء جاهز
مشاري وقف وجودي في حضنه
ومسك صقر ولده اللي عمره ما تجوز 8 سنوات
جالس على السفرة
ونزل جودي جنبه..
اكل لقمه/تسلم يدك كبسه في المخ
صدت بعيونها بعيد عنه بزعل
مشاري قبص خد جودي بخفيف/خليتي امك تزعل علينا
جودي ضحكت وهي ما تدري وش السالفه..
جود كتمه ابتسامتها
تدري انه يمدح الاكل عشان يرضيها الانه عصب عليها من شوي..
خلصو الغداء لمت السفره ودخلت المطبخ
تغسل الموعين..
---
فتح لاب توب يدخل غياب الطلابه..
وصقر جالسه بجنبه وعيونه على يد ابوه
صقر بفضول طفولي اشار على اثار الحرق القديم اللي بيد ابوه/بابا وش هذا!؟اللي بيدك وبيد ماما بعد!؟
مشاري رفع يده وهو يشوف الأثر اللي على بشكل راس الصقر يتخلله حرف A..وابتسم/والله يابوك هذا اثر الأسـر
صقر بذكاء/كنت أسـيـر !؟؟ في ألمانيا!؟
مشاري/الا كنت أسـير لـ امك مستغله كانت مستغله فقداني لذاكرتي وتعبي وتزوجت مني وانا ما كنت بعقلي...
صقر ميل راسه بعد فهم/ و الحين!؟
مشاري اللي انتبه لها واقفه تسمعهم وبيدها كوب شاهي بنعناع..قرب من اذن صقر وبهمس/حـبـها حررني من أسـرها
ابتعد عن صقر اللي ضحك بصوت طفولي
مشاري رفع اصبعه على فمه/اشششش سر
جود بقهر من مسرتهم نزلت الكوب جنب لاب توب
وجلست بينهم وهي تبعدهم عن بعض بيدها/سمعتكم
صقر /اتحدك وش قلنا!؟
جود ترجع شعرها بغرور خلف اذنها/كنتو تسبوني
صقر بحماس/ههههههههه لا لا والله والله ما كان نسبك بس ابوي يقول انه كان أسـير عندك
مشاري بقهر/انت ما تعرف تسكت!؟
صقر رفع يده على فمه/نسيت
وقف وركض لغرفه هرب من نظرات ابوه الحاده
جـود/هههههههههههههههههههههههههه شوي شوي لا تطلع عيونك على ولدي
مشاري/ولدك هذا يبي له تكفيخ
جود/حتى اكفخ بنتك
مشاري بعجبه/مرات اشك انك تغارين منها
جود/انـااا!؟ طبعاً لا..بس انت مرات تقهرني احسك تحبها اكثر مني
مشاري/ههههههههههههههههههههههههههههههه
Read more
يا سهلها لو نرسم الأحلام وتصير بالواقع حقيقيّة ! ما كنّا نعرف وش هي الآلام ولا كنّا نكتب ( شعر مرثيّة ) وشلون نمشي ؟ والمدى قدّام كلّ الشوارع فيه .. وهميّة ! وشلون نقتل لهفة الأقدام ؟ وقلوبنا خضر وهواويّة !! حبيبتي .. يا أجمل الأيّام وش حيلتي ؟ ماعاد بـ يديّه لو هي على النيّة نصرنا الشام لكنّها ... يا سهلها لو نرسم الأحلام
وتصير بالواقع حقيقيّة !

ما كنّا نعرف وش هي الآلام
ولا كنّا نكتب ( شعر مرثيّة )

وشلون نمشي ؟ والمدى قدّام
كلّ الشوارع فيه .. وهميّة !

وشلون نقتل لهفة الأقدام ؟
وقلوبنا خضر وهواويّة !!
حبيبتي .. يا أجمل الأيّام
وش حيلتي ؟ ماعاد بـ يديّه

لو هي على النيّة نصرنا الشام
لكنّها ما هي على النيّة

مصيرنا يا غايتي ننضام
وندفن مشاعرنا وهي حيّة

الواقع المبني على الأوهام
اقسى من الأوهام بشويّة

سلام يا حبٍ خذتك ايّام
ما عادت ايّامك كما هيّه

لك في ضميري منزل الأكرام
اللي لهم عزّة .. وجاهيّة

دايم يجي طاريك قبل انام
وافزّ ... فزّة لا شعوريّة

أشتاق والمشتاق ما ينلام
لا طاحت دموعه علانيّة

ملامحي صارت تعب وآلام
ظروفنا حيل اثّرت فيّه

كلّي معي منّه بقايا حطام
وامّنتك بربّي فـ باقيّه

#سعد_الردعان
Read more
البارت ٣٠ ☆ _ _ _ إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين ...
Media Removed
البارت ٣٠ ☆ _ _ _ إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين وقف الشغل معاهم وتركوه بحاله ؛ قبل شهرين بالضبط جاء فيصل وعصابته لبيتنا وكسرو مل شيء وضربو أبوي قدامي لحد م أغمى عليه وأنا اتفرج واصرخ مني قادرة اسوي شيء !! ومن بعدها أخذو أبوي وأنا فيصل هددني انفذ ... البارت ٣٠ ☆
_
_

_
إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين وقف الشغل معاهم وتركوه بحاله ؛ قبل شهرين بالضبط جاء فيصل وعصابته لبيتنا وكسرو مل شيء وضربو أبوي قدامي لحد م أغمى عليه وأنا اتفرج واصرخ مني قادرة اسوي شيء !! ومن بعدها أخذو أبوي وأنا فيصل هددني انفذ المهمه او بيقتل ابوي ؛ بدون تفكير وافقت قبل لا اعرف وش هالمهمه وبعدها قال لي ان مهمتي اقتل فهد ؛ بالبداية رفضت اني اقتل بني ادم! وكل ماقالي كنت ارفض لكن بدأ يعذب ابوي وكان يتصل علي ويسمعني صوته وهم يضربوه غصب عني يا فهد وافقت ماقدرت اتحمل!
فهد-يعقد حاجبه-: لكن ليش يبون يقتلوني؟وش سويت طيب؟
إيلين: ما ادري! صدقني ما ادري محد قالي شي غير اني .. آقتلك
نواف: شفت يافهد قلت لك مجبوره ومستحيل ايلين تسوي كذا
ايلين: اي غصب عني وانا اعتذر للكل والله العظيم غصب -بدت تبكي-
رائد: خلاص ي إيلين لا تبكي ؛ الحين خلونا نفكر كيف حنتصرف
نواف: إحنا لازم نفكر بخطه ننقذ فيها سلمان حتى نعرف سالفته معاهم ولإن أكيد له علاقه بفهد اللي هو تركي .. وبنفس الوقت لازم نورط فيصل وعصابته وتحاصرهم الشرطه ؛ ولكن السؤال متى وكيف .. رائد:وش رأيكم دام ان العصابة تثق بإيلين ! نخلي إيلين تتفق معهم إنها تسلم فهد لهم بدل لا تقتله وهم اللي يقتلوه ؛ وبهاللحظة أكيد حيخطفو فهد منها وهنا نخلي الشرطه تدخل وتلقي القبض ع فيصل وعصابته !
نواف: رائد ي ذكي على اساس الشرطه على طول بتصدقنا إن فيصل مجرم وتلقي القبض عليه ! ترا ذا فييصل ! رئيس شركات مشهور !!
إيلين: كيف تعرف إنه مشهور ؟ أنا بس قلت لك ان اسمه فيصل
نواف: لإني لي سنين وأنا احقق عنه .. المهم فعندي خطه افضل بس اول شيء ؛ ايلين انتي تعرفي مقر العصابه ؟؟ إيلين: لا م أعرفه 💔
نواف: طيب اسمعيني وش بقول ..
الحين تكلمي فيصل وتقوليله .. أهلا رئيس فيصل ؛ أنا خلاص قربت أنهي المهمة اللي طلبتها مني وهي إني اقتل فهد ؛ ولكن قبل لا أقتله ابي اتطمن وأشوف أبوي اللي خطفته وهددتني فيه وأتاكد إنو بخير ؛ وطبعا قبل لا تكلميه تسجلي المحادثه .. وذا حيكون دليل مبدئي إن فيصل يبي يقتل فهد عن طريقك وبنفس الوقت خطف أبوكي ..
إيلين : ءاااا طيب
فهد: يلا الحين اتصلي .. _
_
- اتصلت إيلين على فيصل وو
نهاية البارت ؛ توقعاتككم ؟!
.
.
الصوره من : @hivkmat
Read more
قصيده عن بنت تطالع شاب وهو مع اصحابه في صالة المطار ومانزّلت عينها منه وطلع الشاب شاعر رووووعـــه ...
Media Removed
قصيده عن بنت تطالع شاب وهو مع اصحابه في صالة المطار ومانزّلت عينها منه وطلع الشاب شاعر رووووعـــه اقرؤوها للأخير ( فيها موعظه) يقوووووول : كل شبر بهآ الوسيعه ملك ربي تعلميــــــــن واعلمي ان اللّي خلقني هو خلق لك هالعيــــــــون لكن انتي من جلستي وانتي فيني تنآظريــــــــن كن ... قصيده عن بنت تطالع شاب وهو مع اصحابه في صالة المطار
ومانزّلت عينها منه
وطلع الشاب شاعر

رووووعـــه اقرؤوها للأخير ( فيها موعظه)

يقوووووول :

كل شبر بهآ الوسيعه ملك ربي تعلميــــــــن

واعلمي ان اللّي خلقني هو خلق لك هالعيــــــــون

لكن انتي من جلستي وانتي فيني تنآظريــــــــن

كن مآ به ناس غيري بهالكراسي يجلســــــــون!! لو سمحتي عاد اسمعي وحتى لو ماتسمحيــــــــن

المهـم الـلّـي باقــولـه تسمعـيــنه ويسمعــــــــون

عالأقل ليآ ناظرتك سوي روحك تستحيــــــــن

غظي طرفك مثل غيرك خوف ربعي يلمحــــــــون

الركاده عاده زينه والحيا في البنت زيــــــــن

وفيك!!جازم لا ركاده ولا حياء يذكــــــــرون

تعرفيني؟!! أعرفك؟! ماأذكر إنّا ملتقيــــــــن

لا أعرفك من تكوني ولا تعرفي من أكــــــــون

واطمئني كان قصدك بـس فيني تشبّهيــــــــن

ماهو انا اللّي تعرفينه والبشر يتشابهــــــــون

مادريتي من التشابه يخلق الله أربعيــــــــن

واعرف أربع يشبهنّك بس، والله يستحــــــــون

وكان قصدك شي ثاني؟عاد قولي وش تبيــــــــن

خايف انّا نصير فرجه والّلي مااشتروا يتفرجــــــــون

واذا ببالك عاجبتني لا يوحشك ! تحلميــــــــن

صحّ ربعي من جمالك فيك صاروا يمدحــــــــون

بس وش الّلي في حلاتك دآم فيها ترخصيــــــــن

حشمة البنت بحياها والكرامه يلفتــــــــون

ولو توفر فيك هذا مع حلاتك تبشريــــــــن

ماهو آنا 'ألف غيري باب بيتك يطقّــــــــون

وش علامك رغم كل اللّي أقوله تسكتيــــــــن

مو طبيعي هالسكوت وهالبرود وهالسكــــــــون

انتي خرسا؟!!!! أسألك" والاّ منتي تسمعيــــــــن ؟؟ (وجاءت الصدمه للجميع عندما جاءت بنتان لها ليمسكن بيدها للصعود للطائره بعد الإعلان)

فأكمل شعره بهذه الأبيات
"""""""""""""
قالو ربعي ذي كفيفه قلت لا لا !!!تمزحــــــــون

لين شفتك يوم رحتي يمسكونك باليديــــــــن

مادريت إلا عيوني أربع أربع يذرفــــــــون

آآآه ياآآآآنه مشهد يوم شفتك ترحليــــــــن

جيت اشوف عيون ربعي لقيت الكل يدمعــــــــون

يالكفيفه يالعفيفه إن قلت آسف تقبليــــــــن ؟؟ يغفر الله ذنوب عبده ليآ خطا! وهل تغفريـــــــن ؟؟ ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: فيااااااليتنا نترك إساءة الظـــــــن بالناس على كل حركة أو نظرة أو كلمة أو تقصير
راااااائعة
Read more
في مجتمعي : تقبيل رأس ( الخال والعم ) من بآب ألتقاليدَ وليس من باب الحب وآلاحترام . * في مُجتمعي : إذا ...
Media Removed
في مجتمعي : تقبيل رأس ( الخال والعم ) من بآب ألتقاليدَ وليس من باب الحب وآلاحترام . * في مُجتمعي : إذا أحبَ الرجل زوجتهُہ واحترمهآ : کثرت عنهُ الأقآويل بأنهُ " مَسحور " ! * في مُجتمعي : أصبحَ الرجال لا يحفظون من القرآن سوىَ اية : ( الرجالُ قوامون علىَ النسـآء )!! * في مُجتمعي : إذا سقط الصبيُ وشَارف ... في مجتمعي :
تقبيل رأس ( الخال والعم )
من بآب ألتقاليدَ وليس من باب الحب وآلاحترام . * في مُجتمعي : إذا أحبَ الرجل زوجتهُہ واحترمهآ :
کثرت عنهُ الأقآويل بأنهُ " مَسحور " ! * في مُجتمعي :
أصبحَ الرجال لا يحفظون من القرآن سوىَ اية : ( الرجالُ قوامون علىَ النسـآء )!! * في مُجتمعي :
إذا سقط الصبيُ وشَارف على البُكآء :
صرخوآ فيَ وجهہ / كيفَ تبكي وانتَ رجل ؟
بأي حق آصبح البكاء حرآماً على الرجل !!! * في مُجتمعي :
إذا كُنت طيب القلب ، سَتسمع كثير أنك مسكين ˛ وعلىَ نيآتكك !! * في مُجتمعي :
أشخـآص إن كآنوا لا يطمحون لـ شيء ، حآولوا تحبيطَ غيرهِهم !! * في مُجتمعي :
عندمآ تذكرُ محاسن الشخص : يصمت ﺂلجميع .. ولكنَ عندما تذكر سيئة وآحد : يشآرككَ الجميع !! هو ;
مغازلتہ ﻟ : الفتياٺ ( طيش شباب ) .
ومشاهدتہ ﻟ : الافلام الإباحيہ ( ياخي فتره و تعدي ) .
التدخين : ( ايہ عإدي نقطعہ بعدين ) .
هي ;
مكالمتہا ﻟ : الشباب ( خيانہ لأهلہا ) .
ومشاهدتہا ﻟ : الأفلام ( قلة ادب و مصيبہ ) .
التدخين : ( جريمہ ) .
هو ;
ف : يتزوج ف يخون : ( لازم تتحمل عشان عيالہا ) .
هي ; تزوجت ف خانت . ( شتمہا : ضربہا : طلقہا : فضحہا ) . و ﻟـ : ربما قتلہا . هو ; مطلق . ( ما يعيبہ شي : يكمل حياتہ طبيعيہ ) . هي ; مطلقہ . ( أكيد العيب فيہا ) . هو ;
(دكتور : ما شاء اللہ تبارك اللہ ) . هي ; (دكتوره : كيف تداوم بالليل ) . هو ; ( متجرد من الأحاسيس و الرومانسيہ مع زوجتہ وروميو مع حبيبتہ ) . هي ; ( تحاول بشتى الطرق إرضاءه ) . هو ;
( سروال : فانيلہ ) . هي ;
(تقتل عمرها ﻟ : تكون جميلہ أمامہ ) . ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​البنت : زوجي يشرب وما يصلي ويضربني !
الناس : اصبري واحتسبي .

الولد : زوجتي ما تضبط الأكل .
الناس : لا ياخي البيوت مليانہ حريم طلقہا فيہ ألف من يتمناك . قال الرسول صل الله عليه وسلم (استوصوا بالنساء خير ) وقال عليه الصلاه وااسلام (رفقا بالقوارير )
Read more
الله يسعد صباحكم و يجعل ايامكم كلها سعاده ياارب <span class="emoji emoji2764"></span>️ كيف المدارس و كيف نومة امس بعد الفزعه من الصباح ...
Media Removed
الله يسعد صباحكم و يجعل ايامكم كلها سعاده ياارب ️ كيف المدارس و كيف نومة امس بعد الفزعه من الصباح عن نفسي احب الروتيين للصغار و ارتاح نفسيا و قريت عن دراسات كثير اثبتت انه الروتين يساعد على الاستقرار النفسي للاطفال .. اذا الطفل عرف حدود نومه و مظام اكله و وش مسموح وش ممنوع و كيف يحصل على اللي يبيه ... الله يسعد صباحكم و يجعل ايامكم كلها سعاده ياارب ❤️
كيف المدارس و كيف نومة امس بعد الفزعه من الصباح 😂
عن نفسي احب الروتيين للصغار و ارتاح نفسيا و قريت عن دراسات كثير اثبتت انه الروتين يساعد على الاستقرار النفسي للاطفال ..
اذا الطفل عرف حدود نومه و مظام اكله و وش مسموح وش ممنوع و كيف يحصل على اللي يبيه اذا احسن التصرف كل هذي الاشياء بالاجازه خصوصا وقت الاختلاط و السهر تنعدم ..
المهم حنا اول يوم كان ركضه و توتّر عشان مدرسه جديده بي عدت على خير الحمدلله
يوم صار امس بالليل قلت بصير كل يوم اجهز لي فطور ماياخذ وقت الصباح لأن الوقت يطيير الصباح و مع الاطفال ممكن يصير اشياء غير متوقعه تأخركم
امس جربت اومليت grab and go و هذا اللي ابيه
عن نفسي اذا ما افطرت زين اصير طول اليوم انقنق مدري ليه :/
.
ما يبي لها وصفه جهزي الخضار الي تحبين انا حطيت :
بصل - فلفل بارد - مشروم - بروكلي - طماط - سبانخ - شبت
احمسي البصل و المشروم و الفلفل البارد و خليه على جنب يبرد .. قطعي طماط من دون اللب و قطعي الورقيات اللي تحبين .. و ضيفي عليها بروكلي مسلوق قطعيه قطع صغيره و بصحن ثاني اخفقي البيض .. لك خيار انه كله بيض كامل .. او تسوين مثلي حطيت اربع بياض بيضات او اذا عندك بياض بيض سايل + بيضتين كاملات و اخفقيهم مع ملح و فلفل و اذا ودك بهارات
و اخلطيهم سوا مع الخضار و حطي ملعقه صغيره بيكنق باودر (اختياري)
وزعيها بصينيه المافن المدهونه بزيت الزيتون و على الفرن ماتاخذ ربع ساعه ⏰
.
و بالعافية الدافيه ❤️
وش تفضلون انتوا على الريق قهوه واللا فطور ؟ و اذا فطور تحبون حالي واللا مالح 😍
عن نفسي ماحب اكل شي بارد على الفطور ابدا لا يوقرت و لا شيك فواكه مدري ليه افضل شي دافي بالذات الشوفان و طحت بطريقه جديده بنزلها لكم ان شاء الله ❤️
مين اخذت نجمه 🌚😂
Read more
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ ‏‏‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤطلب سلطان الشريف راع الخرمه من محمد بن هادي بن قرمله شيخ قحطان ان يعطيه او يبيعه جوادا من اشهر جياده فاجابه بهذه القصيده ياراكب من عندنا فوق هجهوج سواج مواج بعيد معشاه مافوقه الا الكور والنطع وخروج وسفيفتين فوق وركيه ... ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏
‏‏‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤطلب سلطان الشريف راع الخرمه من محمد بن هادي بن قرمله شيخ قحطان ان يعطيه او يبيعه جوادا من اشهر جياده فاجابه بهذه القصيده
ياراكب من عندنا فوق هجهوج
سواج مواج بعيد معشاه
مافوقه الا الكور والنطع وخروج
وسفيفتين فوق وركيه تزهاه
اسبق من الدانوق في غبة الموج
ملفاك سلطان زبون المخلاه
ياالعبدلي لاتكثر السوم باالغوج
لو كان طارينا الثمن كان بعناه
شفي عليه بردة والغلب غوج
ان حل بنحور السبايا مثاراه
وان لجلج المجمول فوق الحنى العوج
ذهل الغطا واهل الرمك قام تنخاه
تناطحوا واوقف على الزمل عمهوج
من شح في عمره عسى الخيل تاطاه
نحدكم حد الجوازي عن الموج
ونردكم رد البدن صوب مسناه
هل سربة وان دبرت ركضها عوج
وان اقبلت شروى الحرار المغذاه
وكم عندل تبكي على العم والزوج
تجر صوت غافي النوم قزاه
وكم سابق تشرى من المال بخروج
غدت بروس ارماحنا بالمثاراه
انا جنودي كثر جوج وماجوج
حريبنا لوهوبعيد نصيناه
حريبنا مايمرح الليل مفلوج
الناس قد ناموا وعينه مقزاه
وعدونا لو قطب الخيل بسروج
لازم يخلي منزله لانصيناه
ذا قول من يلوي على الهرج
بهروج يلوي ولا يلوى على بعض ملواه -
-
فلما وصلت القصيده للشريف سلطان اجابه بهذه القصيدة حيث قال :
-
-
حي الكتاب اللي من الفخر ممزوج
حيه وحي اللي لفابه وعناه
اهلاوسهلابه ولاهوب مسهوج
حشمه لمن كزه ونرفاخطاياه
تكريم مثل الدر مخلوط ببلوج
وانوج من العنر الى غلي مشراه
القول له حشمه ومعنى ومهروج
عند اللذي يفهم جوابه ومعناه
جانا جواب معرب الجد معروج
ومعسكر لكن حنا فهمناه
جواب من ياخذ على نجد مخروج
ياخذ على من حل في عشباه
وش عاد لوعيا محمد على الغوج
بخيل الطواله واحد كنه اياه
منها ثلاثميه وتسعين بسروج
مع مثلها تزهى القلايد وتزهاه
نعطي المهار اللي عراقيبها عوج
والى عطينا مدة ما تلبناه
كم سابق تشرى من المال بخروج
والى عطينا ما نبيله مجازاه
انتم سهيل له مطاليع وبروج
وانا القمر في ليلة النصف غطاه
فان كان قومك كثر جوج وماجوج
كفرت بالطاغوت وامنت بالله
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏
‏‏‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏
ㅤㅤㅤㅤㅤ‏
‏‏‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
Read more
رجع جواله لـ اذنه للحظه نسى من أحمد اللي على الخط/الوووو أحمد أحمد بقهر/سااعه اناديك ها لقيته ليث يبحث عنه ف الحديقه/ادور عليه انا الحين في محيط اشارة جواله الاشارة تدل انه ف الحديقه أحمد بتوتر /اسمعني زين يا ليث أنا ماقلت لك اطلع من اهلك الا ابي اقول لك انت لحالك ما ابي احد غيرك يعرف ليث اللي ... رجع جواله لـ اذنه للحظه نسى من أحمد اللي على الخط/الوووو أحمد
أحمد بقهر/سااعه اناديك ها لقيته
ليث يبحث عنه ف الحديقه/ادور عليه انا الحين في محيط اشارة جواله الاشارة تدل انه ف الحديقه
أحمد بتوتر /اسمعني زين يا ليث أنا ماقلت لك اطلع من اهلك الا ابي اقول لك انت لحالك ما ابي احد غيرك يعرف
ليث اللي مستمر في المشي ويسمع لـ أحمد
حتى وصل لـ زحليقه ورفع راسه من لمح شي ابيض داخلها رقى الدرج
وقف بجمود وهو يشوف بجااد ممدد تحت مظلة الزحليقه اللي بشكل الكوخ
وهمس/لقـيته
أحمد/ليث ليث لحظه اسمعني
ليث انحنى على بجاد ونزل الجوال
شده من ياقته يهزه ببكاء/بجاااد وش فيك
حضنه بشده وبكااااء بدون خجل من كونه رجل تعصاه دمعته في البكاء
لكن هو يبكي اخووووه اخووه اللي تعلق فيه وكانه جزء من روحه يخشى فقدانه
أحمد تنهد بضيق من صوت بكاء ليث اللي يوصل لمسامعه
كان متوقع يكون بجاد بهذا الووضع اختفى بشكل مفاجاء
ماله الا تبرير واحد فقط وهو النوم القهري بجاد مهما ضاقت به مايهرب من البيت لـ اكثر من يوم
فهو يرجع بعد خروجه وكان شي ماصار وهذا اللي تعوده من صااحبه اللي يعرفه فلسفة عقله المعقد
ورجعوه هو لانه يكرهه ان احد يكون قلقان عليه ..
ليث بخوف ورعب يحاول في بجاد يتحرك لكنه كـ الجثه الهامده
انفاسه منتظمه وحتى تعبير وجهه تنعقد ثم ترجه للتراخي
تلفت من حوله يدور جواله ورفعه
يحاول يخفى صوته الباكي/أحمدد
بجااد ما يتحرك مدري وش فيه
أحمد/هد هد مافيه شي الولد نااايم
ليث وقف بصدمه/نــــااااايم؟ *بعصبيه* تستهبـل
أحمد/ليث بجاد نايم بس نومه مو طبيعي بجاد يعاني من مرض غريب اسمه النوم القهري
ليث بشتات/أحمد وش تخربط على راسي
أحمد/مع انك من عائلة فيها اطباء بس بشرح لك هذا مرض نادر ومزمن وهو اضطراب في الاعصاب ينام بدون مايحس وبشكل اجباري وفي اي زمان ومكان
ليث /خطير المرض هذا يوجعه ووش اعرضه غير النوم
احمد هز راسه بنفي وكانه يشوفه/لا ما يوجعه يمكن يرهق جسده وخطير في حال نام و هو يسوق او نام بمكان غلط يعرضه للخطر بس ما اتوقع انها مع بجاد يعني يكون صاحي بس ما يقدر يتحرك ابد لثواني او دقايق ماتطول
ليث بتوتر جلس جنب بجاد ورفع راسه لركبته /وش اسوي الحين؟
أحمد/انتظر لين يصحى من نفسه…ليث تكفى لا تقول لـ احد واذا قدرت تبين لبجاد انك ماتعرف بمرضه يكون افضل لان اي تصرف بتتصرفه معه بيفسره على انه شفقه
ليث مع استنكاره للطلب بس بينفذه لين يشوف له حل وعلاج/اوكي مع السلامه
أحمد/طمني اذا صحى وفي امان الله
قفل من ليث وجلس بضيق على عتبة باب بيت عمه صـالح في تبوك
—-
الى الملتقى
Read more
لماذا يا اخي Part:5 سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها ...
Media Removed
لماذا يا اخي Part:5 سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها سلمى والدموع بعينها:ليه تكرهاا بس قلي حمد:ليه هههه انا ليش اكرهاا هههه سلمى ببكى وفي نفس الوقت صراخ:لللللييييييششششش حمد:لان ابور وامي كاتبين الورث كله لي وانا ما ابيها تتقاسمه لو بريال تفهمين ... لماذا يا اخي
Part:5
سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها سلمى والدموع بعينها:ليه تكرهاا بس قلي حمد:ليه هههه انا ليش اكرهاا هههه سلمى ببكى وفي نفس الوقت صراخ:لللللييييييششششش حمد:لان ابور وامي كاتبين الورث كله لي وانا ما ابيها تتقاسمه لو بريال تفهمين سلمى:طيب وينها ليه امس شريت حزام وضربتها مو حرام حمد والدموع بعينه:ههههه هم مو انا تمنيت سلمى:وش حمد:اءءء لا ولا شيء ومسح الدموع وطلع يدور عني
شوي وطفشت دقيت على سارة
انا:هلا سارة تجين عندي
سارة:اي اكيد
انا:طيب وانا بطلب من البقاله
سارة:لا ماله داعي انا بمر البقاله وبجيب الاغراض وكذا تبين شيء
انا:سلامتك
سارة:طيب بااي
وصلت سارة وجهزنا لنا Partyصغير وصورنا وسهرنا "الساعه12" دق باب الشقه
انا بخوف:م مين
....:افتحي انا حمد
انا تنهدت:طيب
فتحت الباب
حمد:هف تعبت وانا ادورك
انا:انت تكرهني خلاص انا ما ابي اعيش معك تعال كل شهر وطمن سلمى علي ورح تفهم
حمد:طيب ترى سلمى خايفه عليك
انا:حمدلله اني مو لوحدي ترى صاحبتي عندي
مو مثلك يله اطلع
حمد:طيب دوبني وصلت بقولك شيء سامحيني
انا:طيب بسامحك لانك اخوي بس
حمد:خذي ذي 10الاف ريال حقكك
انا:صدق طيب شكرا
حمد بابتسامه خفيفه:اسف على كل شيء
انا:ما في شيء يسوى
حمد:طلع فيني حالة نفسيه وءء ما اقدر اكمل
انا:ايش وش حالة نفسيه طيب تعال لي بكرة
الحين صاحبتي عندي باي
حمد:طيب باي
انا ابتسمت وحمد نزل وسكرت الباب
سارة:ايش صار
انا:10الاف ريال ريااااااالللللل ههههههه
سارة:سامجة طيب خن نصور ونرسل سناب
انا:بس ماعندي صاحبات غيرك:(
سارة:امم طيب من عندي بنصور وبحط سنابك وبخليهم يضيفونك
انا:اوك
اليوؤم الثاني .
.
انتهى البارت
لايككك20
كومنت كملي5🌚💦
ومنشن لناس متفاعلين يضيفوني وذا يسون لاياكات ويمنشنون وكذا🌚👷💜
.
.
Read more
جيتك على الموعد ولا جيت وش عن لقانا مانعنّك كنك عن الموعد تخلّيت يا ويل ياللي عاشقنّك ليتك لصوت المغرم ...
Media Removed
جيتك على الموعد ولا جيت وش عن لقانا مانعنّك كنك عن الموعد تخلّيت يا ويل ياللي عاشقنّك ليتك لصوت المغرم أصغيت أوتار صوته يعزفنّك كل حرف منّك يستوي بيت وأربع حروفٍ ينطقنّك يا ما على شانك تحدّ سود الليالي و أسهرنّك جيتك على الموعد ولا جيت وش عن لقانا مانعنّك
كنك عن الموعد تخلّيت يا ويل ياللي عاشقنّك
ليتك لصوت المغرم أصغيت أوتار صوته يعزفنّك
كل حرف منّك يستوي بيت وأربع حروفٍ ينطقنّك
يا ما على شانك تحدّ سود الليالي و أسهرنّك
 #١٠٩ - - - واخيراً ، بعد طول انتظار فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه- الدكتور مسكه : لازم ...
Media Removed
#١٠٩ - - - واخيراً ، بعد طول انتظار فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه- الدكتور مسكه : لازم شخص واحد ، انت مين؟ بدر بنرفزه : زوجها ! الدكتور : هو المفروض أمها تدخل اول.. اماني ابتسمت براحه : خليه هو يدخل معليه. بدر دخل بسرعه وجلس جنبها ، مسح على شعرها بحنان : ليه سويتي فيني كذا؟سوي اي شيء ... #١٠٩
-
-
-
واخيراً ، بعد طول انتظار
فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه-
الدكتور مسكه : لازم شخص واحد ، انت مين؟
بدر بنرفزه : زوجها !
الدكتور : هو المفروض أمها تدخل اول..
اماني ابتسمت براحه : خليه هو يدخل معليه.
بدر دخل بسرعه وجلس جنبها ، مسح على شعرها بحنان : ليه سويتي فيني كذا؟سوي اي شيء بس لا تقتليني وتروحين من بين يدي .
ميهاف ساكته وتتهرب من نظراته
بدر مسك على يدها وشد عليها : ماراح اخليك ابداً ، ليه ساكته وتتهربين؟
ميهاف تحاول ترفع نفسها ، بدر قام وعدلها : مرتاحه كذا ؟
هزت راسها بمعنى "ايه" . سكتت شوي بعدها قالت بهدوء : وش صار ؟ ما اتذكر شي وليه حاطين هذا على رقبتي ؟ -تقصد الطوق- ، بدر تنهد : لانتذكر شي من اللي راح ! ميهاف بلوعه وتطالع بعيونه : ياليت يابدر نسيت كل شي مو بس الشي اللي طيحني هنا !
بدر نزل راسه : آسف
ميهاف : لاتتأسف ي بدر ! كنت تبي عيال وماقدرت انا اجيب لك واكيد مليت مني .
بدر بصدمه : السالفه مو كذا
ميهاف : اذكر السالفه واذكر كل شي ، وش مبررك طيب ؟ انها خدعتك ! منت بزر عشان تخدعك كان عقلك براسك وقتها.. بدر بصدمه : يعني إيش؟
ميهاف ودموعها بعينها : طلقني !
بدر وقف بعصبيه : جنيتي ! مافيه طلاق !
ميهاف : انا ماعندك عيال مني ! نهى عندها طيب ؟ بيتشتت الولد لو تطلقتوا خلاص انا مامني فايده طلقني !!! بدر : يعني تبيني اطلق نهى ؟
ميهاف صرخت : لاا ! بس مابغى اعيش معاك وفوقي وحده ! بدر : نهى انا تزوجتها عشان استر عليها بس والله زواجنا على ورق مابيني وبينها شيء ..
Read more
سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين ...
Media Removed
سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين لابوتس كذا ريان اللي جاب رقم بسمه ارسل لها مسج: انا ريان ولد عمك ابيك ف موضوع ضروري اتمنى ما تتضايقين بس قومي و بدق عليك بسمه قرت المسج و ناظرت هننوف و قامت و دخلت داخل د الغرف استنت دقيقه و دق ... سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين لابوتس كذا
ريان اللي جاب رقم بسمه ارسل لها مسج:
انا ريان ولد عمك
ابيك ف موضوع ضروري
اتمنى ما تتضايقين بس قومي و بدق عليك
بسمه قرت المسج و ناظرت هننوف و قامت و دخلت داخل د الغرف استنت دقيقه و دق ريان
بسمه: هلاا
ريان: امم بسمه شخبارك
بسمه: تمام ، وش الموضوع
ريان: امم بصراحةة و من غير مقدمات انا احب هنوف
بسمه انصدمت لكن فرحت ححييل و باستغراب: طيب و ليه تقولي هالكلام تحبها تقدم لها
ريان: عارف بس عندي مرابطة بعد يومين شهر و اسبوع بس و بصراحةة انا كنت اقول بعد ما ارجع بس لما سمعت انها انخطبت ووافقت خفت فقلت لو هي ما عندها خلاف عليّ تنتظر لما اخلص مرابطة
بسمه: خلاص راح اقولها ، تامرني ب شيء ثاني
ريان: مشكورهه ما قصرتي و سوري ع الازعاج
بسمه سكرت منه و دقت على هنوف قالت لها بسرعه بسرعه تعالي داخل
زينه: ايش عندهم كل شوي دخلت وحده
مريم: الله يعلم شيسون بناتكم داخل
الجده بصرامه : شنو يسون يعني؟؟ بنات و يبون يسولفون براحتهم فيها شيء
مريم ما علقت
هديل: بس لا صدق هنيف و بسيم صايرين كله يروحون بروحهم ترى اذا اجتمعو بنات الادبي يشكلون مصيبه ى ضحكت
سارا: تعترفين انكم مصايب
مناهل: شفيهم شفيهم بنات الادب ترى ما ارضى
ريما: اوه اوه مناهل تبين ادبي انتي؟
مناهل: اي بدرس زي بسومةة علم نفس
هديل: و الله مب اسمه علم نفس اسمه سحر
تدخل ثاني: شدعوهه شدعوهه
سارا: و الله ما تشوفها اذا جينا نتكلم تقعد تقول فلانه انتي اصلا كذا تحسين و سويتي كذا لانك تحسين بكذا
منال: تطبق دراستها علينا و ضحكت
سمّو: طيب هي كذا تدرس يعني
حمد: يخي شعليكم انتو مناهل ما عليك دخلي علم نفس او اي تخصص تبينه المهم تحبينه عشان تبدعين فيه

عند محمد كان يتمشى على البحر و يفكر بكرهه عمليته الدكتور يقول مافي نسبة نجاح للعمليهه عشان كذا كتب كل املاكه اذا توفى ل تركي -عطاه ورقتين قبل لا يسافر ورقه تثبت ان لو مات محمد تركي هو الوارث الوحيد و وورقه وصية لتركي- رجع لغرفته بالمستشفى و قرر يشيل الافكار من مخه و يرتاح
داخل المزرعة
هنوف/ انقلعي انا بطلع زين
بسمه: ريان كلمني
هنوف تعفست ملامح وجهها : طيب و يعني
بسمه: مو انتي تحبينه
هنوف بكبرياء : من قال اصلا نسيته خلاص
بسمه: طيب و لو تقدم لتس
هنوف: بسمه بتتكلمين عدل و لا شلون
بسمه: كلمني ريان بكره بالليل بيطلع لمرابطةة و بيخصلها بعد شهر و اسبوع و قالي قوليلها لا توافق على اي شخص لان يحبك و يبي يتقدم لك الا اذا انتي ما تحبينه ف براحتك .
.
يتبع.
Read more
هات يا قلبي عليهم عاد هات يوم شفت السمر جنّي مقبلات كاملات الزين هن سيد البنات أرياقهم يا قلب سكر مع نبات مآخذين الحق بشهود وثبات خص بن لعبون يوم إنه يمر لو تشوف البيض بالحنّة تهوس فوق كبد أهل الهوا تمشي تدوس بس نظرة وزاهيات (ن) باللبوس وبالمراقد كنهن طين السرات أقسمت بالله وتورخت اليمين لأزيّد ... هات يا قلبي عليهم عاد هات
يوم شفت السمر جنّي مقبلات
كاملات الزين هن سيد البنات
أرياقهم يا قلب سكر مع نبات
مآخذين الحق بشهود وثبات
خص بن لعبون يوم إنه يمر

لو تشوف البيض بالحنّة تهوس
فوق كبد أهل الهوا تمشي تدوس
بس نظرة وزاهيات (ن) باللبوس
وبالمراقد كنهن طين السرات

أقسمت بالله وتورخت اليمين
لأزيّد السمرا على البيضا سهمين
باتديّن يا حمد وإنت الضمين
عاملت بالدين كل الكاينات

يا عديم الراي يللي لي تلوم
السمر اركن على قلبي سهوم
كم راعي مال خلّوه معدوم
قيس قبلي ضيّع فروض الصلاة

جتني البيضا وقالت يا حسين
ليش زودت السمر وإحنا غايبين
نادهم للحكم وإحنا حاضرين
وإحكم بعدلك وخل ما فات فات

جن كل البيض والسمر حضرن
واهنيا حسين قدامه سطرن
كني بجنّات وأغصان ثمرن
طال عمرك وا حلو إقبال البنات

إبتدن البيض ثم صارت تقول
يا أمير حسين إسمع ما أقول
وإحكم بإنصاف لا تصير مهبول
خل حكمك بالعدل وإحكم ثبات

ما تقول بنا وحنّا مسفرين
والسفر أحسن من الظلما يقين
لي نظرت البيض تلقا لك جبين
وخدود تاضي كالشموس الطالعات

السمر يا حسين وش تلقى بهم
لا جمال ولا كمال ولا فهم
أِشهد إن البيض أحسن منهم
البيض كالأمهار وإن جن مقبلات

قالت السمرا علامك تغلطين
حنا فتات المسك وإحنا المؤنسين
أرياحنا العنبر ومسك وياسمين
حنّا هل القعدات وإحنه الغاويات

وإلا العذارى البيض من بد الملا
مالقات (ن) ما بهن نتفة حلا
كم واحد (ن) يا حسين بالسمر إبتلى
من نصانا ما يمل من المبات

ضحكت البيضا وقالت ذا تمام
ما نصاكم واحد إلا وينام
وش يقابل يا مسلّم يا سلام
السمر للبيض صارن خادمات

شفت مجلسنا علينا يبيطول
قلت يا غزلان سمعوا ما أقول
كلكن حسنات وكلن له قبول
كلكن بالزين والله كاملات

فضّ مجلسنا وجينا نبنقوم
يوم أخذنا وذا التي جتنا تزوم
وصرخت يا حسين إقعد لا تقوم
ليش تنسى السود وهن الغاويات

قلت بسم الله وش ذا اللي دهم
حتى سعيّده جاية تبغي سهم
إطردوها يا عساها للوهم
كل برطم منها عشر وزنات
Read more
ابراهيم الحكمي وش ذا الحظ 2018 @ibrahimal7akmi كلمات والحان : تركي الشريف توزيع : زيد نديم ايقاع : هاني الدوسري @hani_aldosari مكس وماستر : طيف عادل وش ذا الحظ كل ما ارتحت لإنسان ألتقيه عني يروح كل ماهديته قلبي رد الهدية جروح ؟! ليه ليه ؟ ليه ليه الطيّب محدن يبيه والقاسي الكل يشتريه ليه ... ابراهيم الحكمي وش ذا الحظ 2018
@ibrahimal7akmi
كلمات والحان : تركي الشريف
توزيع : زيد نديم
ايقاع : هاني الدوسري
@hani_aldosari
مكس وماستر : طيف عادل
وش ذا الحظ
كل ما ارتحت لإنسان
ألتقيه عني يروح
كل ماهديته قلبي
رد الهدية جروح ؟!
ليه ليه ؟ ليه ليه
الطيّب محدن يبيه
والقاسي الكل يشتريه
ليه ليه
ياقلبي لو كنا اللي في بالي بالك
ما كان ذا حالي وحالك
لكن على الله العوض
وش ذا الحظ
__
أصعب شي
لما تخلص في حبك
ما تغش، دايم صريح
فجأه محبوبك يطعن
ضربه فوق راسك تطيح
وين وين؟ أروح وين
والكذب يسار ويمين
صدق راحوا الطيبين
ليه ليه
ياقلبي لو كنا اللي في بالي بالك
ما كان ذا حالي وحالك
لكن على الله العوض
وش ذا الحظ
__
اتمنيييييت
انتا بالذات تبقى
جنبي لو مهما حصل
بس بعتني يا حسره
شكله معمول لي عمل
ليت ليت ااااه ياليت
عشت لي حضنٍ وبيت
لأنني.. صدقاً هويت
ليه ليه ؟؟
ياقلبي لو كنا اللي في بالي بالك
ما كان ذا حالي وحالك
لكن على الله العوض
وش ذا الحظ
____________________
twitter : ibrahimal7akmi
instagram : ibrahimal7akmi
--------------------------------
Busines Management for information and reservation
get contacted by : +966599661666
or by Email : [email protected]
Read more
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات عشان اشوف هل انتم متحمسين فالقصه! والأصنام بعد يطلعون! ..مع انهم ماهم طالعين!! ومن حقي بعد اطلب منكم لايكات تدرون ليه؟ -
عشاني اتعب!!! بتقولون عادي مايبي لها شيء اكتبِ وبس .. لا حنا يالكاتبين غير .. وانا "عن نفسي" ارتب الأحداث واعيد القراءه كم مره!!! عشان مايصير فيه اخطاء واغلاط املائيه واحاول قد مااقدر يصير فيه حماس! واقعد تقريباً ساعه او ايام بالكثير عشان اكتب بارت!.. ، ويجيكِ واحد من المتابعين يقول - "ياكلبه نزلي" اكيد بتضحكون على ذي الكلمه بس جد كثير يقولونها لي! وانا بس امسح وامسح .. او يجيكِ واحد يقول "١٠٠٠" لايك كثيره!" او " يقعد يهاوش " او " تراك طولتِ" !! انا انسانه نفسكم.. اتعب وعندي اهل وعندي اختبارات !! فااا .. اللي حابه اوصله لكم مابي كومنتات زي كذا 😃💙👏👎✌️👌 والله اللي يحمسني الايكات والكومنتات الزينه! .. يجيكِ كومنت مثل " كملِ حمس البارت " او " مبدعه "او شيء من هذه الكومنتات .. مو تقعد تسب وتتأمر .. اللي ابيه منك بس الايك والكومنت! وبكذا انت تدعمني وتحمسني.. - -
والموضوع الثاني.. اللي يسرقون قصص الكاتبين!
انا صراحه؟ .. ودي افهم شعورهم اذا سرقوا من الكاتبين! يحسون بسعاده؟ ولا وش بالضبط؟
كم مره تصيرلي وكم مره واحد حاقد علي! وكل مره يجيني بحساب ويلاحقني!
مو معناته انك سرقت مني تصير مؤلف او شيء!
تراك مجرد "سارق"
لا واللي يقهر زياده؟
يكتب بالبايو حقه " لا ابيح سرقة قصصي " و"قصصي من تأليفي! "
ومدري ايش!
واللي يقهر اكثر واكثر؟ يعطيك بلوك!!! الصراحه مدري وش اقول! بس والمشكله متابعينه يتاعلون معه! واذا جيناه وقلنا له احذف يعاند!! -
وبس والله هذا اللي كنت بوصله لكم واتمنى تني اكون اسعدتكم بقصصي واستمتعتوا فيها.. - 📓 @noo_sto
Read more
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها ...
Media Removed
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو ___ جواهر بابتسامة : بدري ندى : مع السلامة جواهر باستغراب : وين وين ندى : هههه امزح شوفي شكلك جواهر قمطت احمد أشر لهايل احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية هايل : احمد انا اسف من جد اسف ... ندى : احمد انا احبك
احمد : وربي انا اكثر
ندى استحت : يلا نروح ل جواهر
احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو
___
جواهر بابتسامة : بدري
ندى : مع السلامة
جواهر باستغراب : وين وين
ندى : هههه امزح شوفي شكلك
جواهر قمطت
احمد أشر لهايل
احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية
هايل : احمد انا اسف من جد اسف
احمد : اكيد مسامحك انت اخوي و عين راسي
هايل ضحك : كيف عين رأسك ماتجي ذي
احمد : لانه عندي تاج فوق راسي
هايل : ههه خُف علينا يالرومنسية
احمد : هههه يلا في أمان الله اشوفك على خير
هايل بهمس : اسف
احمد ينادي : يلا جواهر ندى انا في السياااارة
جواهر مبتسمة : باي هايل
وطلعو
في السيارة
احمد : ندى تعالي اقعدي هنا *جنب احمد*
ندى بسررعة : دقيقة احمد بس بقعد جنب جواهر ابي اقول لها شي
احمد تنهد: طيب
و حرك السيارة
ندى بحماس : قولي وش صار
جواهر : وش وش صار
ندى : يعني ايش قالك وتسذا
جواهر مسكت يد ندى تلعب بأصابعها : شوفي يا طويلة العمر ما صار شي بس قلت له اني انا صديقته وكذا
ندى شهقت : بس حرام
جواهر : لا يعني ماراح يكلمني بعدها
ندى غمزت : اها فهمت
جواهر صدت تناظر للطريق وتفكر
#توقعااااااااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
واقع يتيمهه .. م احلل تقرين بدون لايك وكومنتت .. ريفان: عادي اصير وحدهه منككم الارا:اي للامانه ...
Media Removed
واقع يتيمهه .. م احلل تقرين بدون لايك وكومنتت .. ريفان: عادي اصير وحدهه منككم الارا:اي للامانه لانو حسيت فيه رابط بينيا وبينكك ولازم تكونين مناا تالين: ما عندي مانع رسيل: اي م فيه شكك ريفان: اقولكم حاجهه البنات: قولي ريفاننن: دايم امي تقول لي لم يصير لي اي شي ف الحياه يحزن ان الله ياخذ منك ... واقع يتيمهه ..
م احلل تقرين بدون لايك وكومنتت ..
ريفان: عادي اصير وحدهه منككم
الارا:اي للامانه لانو حسيت فيه رابط بينيا وبينكك ولازم تكونين مناا
تالين: ما عندي مانع
رسيل: اي م فيه شكك
ريفان: اقولكم حاجهه
البنات: قولي
ريفاننن: دايم امي تقول لي لم يصير لي اي شي ف الحياه يحزن ان الله ياخذ منك ويعطيكك الله اخذ مني امي وابوي وعطاني اياكمم ترا انا والله ارتحت معكم مع اني م اعرفكم كثير
الارا:روحيي
رسيل: قلببي
تالين:عمريي
ريفان: زينكك والله
البنات: مب ازينن منكك
ريفان: طب ممكن نتعرف على بعض اكثر
تالين: اي بس لازم نزبط لنا جلسهه
الارا: يلا
وضبطو لهم جلسهه فوق السرير لانو كان سريرهم مرهه كبير
وضل يسوالفون لينن الساعه 11
بقولكمم قصه رسيل
رسيل: انا قصتي.... اكانت عند امي مشكله ف الهرمونات و وضلت تتعالج سنه تقريبا وبعدهه حملت كان حمله تمام ولم جاءت وقت ولدتهاا ولم ولدتت جاءها على طول نزيف حاد و دخلت العنايهه وبعد اسبوع تقريبا ماتت و ظليت مع ابوي لين خمس شهور وماتت و جابوني اهل ابويي هنا لانه م يقدرون يتحملون مسؤؤلتي وذا و جابوني هنا....
ريفان: عمريي والله عليككك الله يعوضك و تشوفينهم ب الجنهه ي رب
رسيل: امينن
ريفان: طب وانتي تالين
تالين: انا مااعرف شي حاولت اعرف من اهلي بس ماش ما فيه شي يثبت انو مين اهلي
ريفان: اخييه ان شاء الله تشوفينها ف الجنهه
تالين بكتت وقالت دامهم جابونيي ورموني ف الميتم انا ماابيهم وان شاء الله بجيب من بيقول ماما وبابا وما احتاج اقول لهم وضلتت تبكي
الارا نطت عندها: حبيبتي لا تبكينن والله م يتركك عبدهه وان شاء الله ياخذون جزاهمم وضمتهاا
نامو البنات ما عاد تالين و ريفان
ريفان: ليه م نمتي وش شاغل بالكك
تالين: اقولك شي دامي لم اجيب طاري اهليي افكر ليهه تركوني دامهم م يبوني ليه جابوني
ريفان: يمكن عندهم عذرا
تالين: وش العذر اللي بيغفر لهم هالشي اللي سواه فينيي
ريفان: م عندي ابدا رد للامانه معك حق
وحضنو بعض و ظلو يسوالفون
تالين: اسالك سوال
ريفان: اكيد قولي
تالين: ليه م ظليتي عند اهلك ابوك دامهم اغنياء والسبب اللي جيتي فيه الميتم
ريفان: لانو اهلي ابوي مب مهتمين فيني باختصار من يوم ماتو ابوي وامي الله يرحمهم وهم م يدرون عني ولا يسالون عني وفوق كل هذا جاتني جدتي و قالت لي جهزي شنطهه ي بنت.... بنوديك الميتمم لانك يتيمه ما لك مكان بيناا مكان هناكك و ما احنا فاضين لكك اصلا م عندنا وقت ولا ندري ش تسوين الله اعلم اخلصي بسرعهه رتبي اغراضكك عشان السواق بيوديكك
توقعاتكم للبارت الجايي وش بتكون ردت فعل
لا تبخل علي ب لايك وكومنتت .
Read more
جلس نفس مكانه جنب فهد ناصر : ايوه نكمل 😕 لمى لازم الحين نختار لك شريك عشان تسون كل شيء مع بعض لمى ناضرت عنود نضره الي يا رب أكون معك و عنود ناضرتها وسوت نفسها ما تعرفها لمى في نفسها : قاسيه ناصر ناضر لمى و عنود ناصر : تبغين عنود ؟ لمى : اي🏼🏼 ناصر : لا مافي شريكك بيكون سعود لان سعود اصلا ما معه احد ... جلس نفس مكانه جنب فهد
ناصر : ايوه نكمل 😕 لمى لازم الحين نختار لك شريك عشان تسون كل شيء مع بعض
لمى ناضرت عنود نضره الي يا رب أكون معك 😍 و عنود ناضرتها وسوت نفسها ما تعرفها
لمى في نفسها : قاسيه💔😒 ناصر ناضر لمى و عنود
ناصر : تبغين عنود ؟
لمى : اي😍👌🏼👌🏼
ناصر : لا مافي شريكك بيكون سعود لان سعود اصلا ما معه احد 👏🏼
لمى انصدمت جبست في مكانها
لمى : هاااااااااه وشوووووو !!!!
لمى لسا مصدومه
بنت اسمها مها : الله يعينها
بنت اسمها دانه: مسكينه ارحمها 😟 محمد : مين هي عشان يحطونها مع سعود ! غريبه
البنت الي خاقه على سعود اسمها نوره : لحظه لحظه لحظه هِيَّــــااا مع سعود !؟ 😷 ناصر : يلا بدخل المدرس الاحطياطي عشان عندي اجتماع الحين هذي الحصه والجاية فراغ
لمى : استاااااذ نااااصر لاااااااا😭😭😭😭😭😭😭😭
لفت لمى على سعود بنضره كلها خوف لقته ولا جايب خبر بالي حاصل
سعود : like if I do care 😒 لمى في نفسها : وش يفكر فيه ذَا الاستاذ ما لقى الا سعود !😭😭😭😭 لمى راحت جلست جنب عنود و مسكت بيدها
عنود : فكي قاعده احل الواجب
لمى : ليه انتي مره كذا 😭💔 عنود : ترا بكره الحفله
لمى : تدرين انيييي نسيييت 😟 عنود : طبعا
لمى : خلاص الحين مشينا نتدرب
راحوا اتدربوا وخلص الدوام و رجعت لمى البيت دخلت لقت لولو و طلال يتغدون جلس و تدغت وخلصت راحت غرفتها و مسكت جوالها لقت رساله واتساب من عنود
عنود : لمى سوي شير لوكيشن عشان لازم أجي بيتك نتدرب
لمى : طيب يلا
سوت شير لوكيشن و بعد ساعه جت عنود اتدربوا الين ما قالوا بس و قرروا شيء مره غريب بيسونه بالحفل
جا يوم الحفل وكان اغلب الطلبه مجتمعين بقاعة النشاط هناك العاده يسون المسابقات و هذي الأشياء جو عدد كبير من المشاركين و و كان دور لمى و عنود ١٦ كانوا مره متحمسين جا استاذ و نادى على اسمهم عنود قررت انها تكون أغنيه انجليزه عشان لجنة الحكم وقفوا بالمسرح و الكل سكت لمى كانت متوترة عشان بتغني وهي صوتها مو مره يعجبها و اول مره تقدم شيء قدام هذي المدرسه كانت أغنيتهم مافي عزف ولا شيء كانت بس تصفيق و تصفيق أصابع ( الحركه الي تطلع صوت اذا صفقتي أصابعك مدري وش يسمونها😂💔) بدؤوا وطفت الأنوار مافي الا النور الي عليهم لما خلصوا كانوا لجنة الحكم مره مبسوطين لمى نطت تبي تخم عنود و دفتها عنود
لمى : كالعاده قاسيه😑💔
عندي اختبارات والله بس بحاول انزل قد ما اقدر ❤️ وش تتوقعون بيصير بالبارت ال ٢٨ ؟😍
Read more
، ، حافض على دينك ترى العمر ملهات إمـا الهـرم ولا السنيـن أكملنـه وش عاد لو جربت بدنيـاك لـذات ...
Media Removed
، ، حافض على دينك ترى العمر ملهات إمـا الهـرم ولا السنيـن أكملنـه وش عاد لو جربت بدنيـاك لـذات سمـر الليالـي وبيظهـن أخربنـه والوقت لو يزين هيهـات هيهـات ليه القرون الماضيـه مـا قضبنـه والرزق ما يأتـي بقـوه وحيـلات مكتوبٍ من الخالـق ولابـه ممنـه ودنياك لو تضحك إسكاتهـا إفـلات ... ،
،

حافض على دينك ترى العمر ملهات
إمـا الهـرم ولا السنيـن أكملنـه
وش عاد لو جربت بدنيـاك لـذات
سمـر الليالـي وبيظهـن أخربنـه
والوقت لو يزين هيهـات هيهـات
ليه القرون الماضيـه مـا قضبنـه
والرزق ما يأتـي بقـوه وحيـلات
مكتوبٍ من الخالـق ولابـه ممنـه
ودنياك لو تضحك إسكاتهـا إفـلات
كـم خيـرٍ غبـر الليـال أعدمنـه
حافظ على لسانك ترى بليس مامات
كم واحـدٍ عثـرات لسانـه رمنـه
Read more
العجائز الاتراك لطيفات جداً جداً جداً <span class="emoji emoji1f475"></span>🏻<span class="emoji emoji1f495"></span> دائماً لاشفتهم أحب أروح لهم واجلس معهم بعضهم افهمه ويفهمني ...
Media Removed
العجائز الاتراك لطيفات جداً جداً جداً 🏻 دائماً لاشفتهم أحب أروح لهم واجلس معهم بعضهم افهمه ويفهمني وبعضهم لا رغم أن احيانا ما افهم بعضهم لكن سبحان الله يصير فيه ودّ المهم هذي العجوز ماشاء الله عليها تخيلو عندها حلال يومياً تطلع توديهم يرعون من بعد الظهر وترجع قبل لا تغرب الشمس تقريبا على ... العجائز الاتراك لطيفات جداً جداً جداً 👵🏻💕
دائماً لاشفتهم أحب أروح لهم واجلس معهم بعضهم افهمه ويفهمني وبعضهم لا رغم أن احيانا ما افهم بعضهم لكن سبحان الله يصير فيه ودّ
المهم هذي العجوز
ماشاء الله عليها تخيلو عندها حلال يومياً تطلع توديهم يرعون من بعد الظهر وترجع قبل لا تغرب الشمس تقريبا على الساعة ٦
تشوفونها
وش شايله على ظهرها بعد ماخلصت خذت خروفها وبقراتها 🐮🐑 ومشت
أشوفها وأقول ماشاء الله ماشاء الله
لو بشيل الي شايلته على ظهرها بنسدح بالبيت أسبوع ما اتحرك
انا العجوز والله مب هي على نشاطها تبارك الله 💕
Read more
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ✿ ✿ • ✿ ✿ ياليت قلب الحاقد وقلب الظلوم يوجد لهم مثل الكلى مركز غسيل وياليت من يدخل مع باب القدوم ما ودعه بكرة على باب الرحيل وياليت من تسكن ورا صدره الكتوم تجنح به الذكرى علي بجنح ليل عيني لحقها قل شوف وقل نوم ودمعي على دمعي من الضيقةيسيل وقلبي بقايا احطام وجدار مهدوم تحت ما ... ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ
ㅤ ✿ ✿ 🎬🎬 • ✿ ✿
ياليت قلب الحاقد وقلب الظلوم
يوجد لهم مثل الكلى مركز غسيل

وياليت من يدخل مع باب القدوم
ما ودعه بكرة على باب الرحيل

وياليت من تسكن ورا صدره الكتوم
تجنح به الذكرى علي بجنح ليل

عيني لحقها قل شوف وقل نوم
ودمعي على دمعي من الضيقةيسيل

وقلبي بقايا احطام وجدار مهدوم
تحت ما تاجد مبيت ولا مقيل

وجسمي بلد مهجور واطلال وارسوم
صحيح من برا ومن داخل عليل

لكن عسى بنت السحايب والغيوم
غيباتها سجة ومن هذا القبيل

معها تحت سدة تصفكها الصموم
كني على شرفة قصر بضفاف نيل

ومع غيرها وش غيرها على العموم في غيرها التفكير ‬⁩ ‏⁦‪‬ ‎ • ‏ ┈ ✿ ✿ ‎ا﴿ #بوح﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿﴾ ﴿فيديو﴾﴿ #شيله﴾ ﴿﴾﴿ #تصويري﴾ ﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #لايكات﴾﴿ #شطر﴾﴿ #﴾ ﴿ #قصايد﴾﴿ #متابعين﴾ ﴿ #الكويت﴾ ﴿ #السعوديه﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿﴾ ﴿ #الامارات﴾﴿ #الغياب﴾ #الهلال ﴾ ﴿ #تبوك #حمد_البريدي #عبدالمجيد_الذيابي #محمد_جارالله_السهلي #شريان_الديحاني • #سعيد_بن_مانع #فواز_الزناتي #ناصر_الوبير #سعد_علوش #فهد_المساعد #علي_بن_حمري #طلال_سلامه
Read more
غـريـ<span class="emoji emoji1f30a"></span>ـق93 —— لايك قبل تقراء<span class="emoji emoji1f49b"></span> —— ••• بجاد نزل نظراته لـ عبدالرحمن بغموض/بتكون الاخيـره هبت ...
Media Removed
غـريــق93 —— لايك قبل تقراء —— ••• بجاد نزل نظراته لـ عبدالرحمن بغموض/بتكون الاخيـره هبت نسمه هواء بارد صاحبها صمت المكان لثواني… العنود بصوت اقرب للهمس/هذا شيسوي هنااا!؟؟؟؟؟؟ خالد تافف بصوت عالي قرب منها/العنود تعالي معي داخل بشرح لك العنود بصوت عالي/اشرح لي هنااا!؟وش اللي ... غـريـ🌊ـق93
——
لايك قبل تقراء💛
—— •••
بجاد نزل نظراته
لـ عبدالرحمن بغموض/بتكون الاخيـره
هبت نسمه هواء بارد صاحبها صمت المكان لثواني…
العنود بصوت اقرب للهمس/هذا شيسوي هنااا!؟؟؟؟؟؟
خالد تافف بصوت عالي قرب منها/العنود تعالي معي داخل بشرح لك
العنود بصوت عالي/اشرح لي هنااا!؟وش اللي جابه هنا ومعك!؟؟
بجاد تعلقت عيونه فيها لثواني ثم نقل نظراته لـ عبدالرحمن اللي وقف وهمس/هذي امـك العنود
بجاد شتت نظراته بعيد عن عبدالرحمن وعن العنود اللي تصارخ من عرفت ان هو ولد عبدالرحمن…
حس بمرارة كلمة امـك
وطيف امه منيره يرسم في خياله
هذي مختلفه جدا عن امه الكبيره في السن بكرسيها المتحرك وجسمها الكبير ويديها المجعده وشيلتها البيضاء اللي تلتف على راسها بلثمه صغيره على ذقنها ..اما هذي فهي مختلفه تماماً بقوام ممشوق وشعر قصير اشقر بملامح جميلة جداً..تشبه عروب بل اعتقدت لـ اول مره بأنها اختها ..
لمحها تقرب منه فـ رفع عيونه له
العنود بصراخ مبحوح/اطلع اطـــلـع برا بيتي مااا ابٓـيگ..لفت لعبدالرحمن/اخذه وانقلعوا عن وجهي لااا تشوفكم عيوني
عبدالرحمن مسكها من كتوفها بصرامه/اسكتي فضحتينا بصراخك..هذا ولدي رضيتي ولا ما رضيتي
العنود تهز راسها برفض/جااايب لي مجرم وتقول ولدك!؟ اذا ولدك فـ ليش ليـش طعن لـيث!؟؟
ليث بملامح باهته /كان عارف لما طعني اني اخوه!؟؟
خالد شد على كتف ليث/لا ما كنا نعرفه ولا هو كان يعرفنا
العنود بجنون وهي تتذكر شكله هو يطعن ولدها/ماا ابيه تفهم ما ابيه في بيتي
رفع يده يفرك مابين عيونه وتافف بصوت عالي و وقوفه بدا يوجعه وصراخها يزعجه..نطق بشراسه/لي في ذا البيت مثل ما لك ولـ عيالك..فـ اذ ما تبيني اطلعي انتي
العنود توسعت عيونها بغضب من وقاحته/سمعت وش يقول ولدك ياعبدالرحمن!؟
خالد تقدم من بجاد بخطوات سريعه من بين اسنونه/ما تعرف تنكتم لين نتفاهم معها!؟
بجاد بنظرات بارده/رجلي اوجعتني من الوقف ساعدني ادخل واجلس ارتاح
خالد عض شفايفه ولف بجسمه للعنود اللي
قربت من بجااد ورفعت
يدها بوجه بتهديد وبصراخ/انـت اللــي تطلـ
ضيق عيونه على شفايفها اللي تتحرك بدون ما يوصل له صوتها وكان
الصم اصاب اذنه عن سماع صراخها وتهديدها..
وشعور ان زلزال يهز الارض من تحته حرك يده بعشوائيه لعله يتوازن بوقفته وأعرض لعنة النوم القهري تجتاح جسده نطق بهمس/بطيـح
خالد التفت له بسرعه هو يشوف جسده يتهاوى بعدم اتزان
لكن يد العنود اللي تحركت بشكل تلقائي بسبب قربها منه ..مسكته تمنع سقوطه
———
الى الملتقى
Read more
 #روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك الحمدلله <span class="emoji emoji1f341"></span> . كرم:مرحبًا سيلين تلفتت وناظرته واستغرب:مرحبًا؟؟ كرم ...
Media Removed
#روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك الحمدلله . كرم:مرحبًا سيلين تلفتت وناظرته واستغرب:مرحبًا؟؟ كرم مد يده:كرم سيلين رفعت حاجبها و سفهته وعطته ظهرها بتمشي مسك يدها بحركة سريعة نفضت يده وعطته كف كرم ابتسم بحقارة وقرب منها -- أوس متكتف:في شي ثاني آنسة سدن مخبيته؟ متى كنت ناوية تقولي لنا ... #روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك
الحمدلله 🍁
.
كرم:مرحبًا
سيلين تلفتت وناظرته واستغرب:مرحبًا؟؟
كرم مد يده:كرم
سيلين رفعت حاجبها و سفهته وعطته ظهرها بتمشي
مسك يدها بحركة سريعة نفضت يده وعطته كف
كرم ابتسم بحقارة وقرب منها
--
أوس متكتف:في شي ثاني آنسة سدن مخبيته؟ متى كنت ناوية تقولي لنا هنا احنا اهلك انتي في غربة مو بين اهلك
سدن صدت:حتى اهلي مايدرون
أوس بصدمه:ماشاءالله يابنت عمي ومتى ناوية تخبريهم لمن تموتي
مروج بحدة:بسم الله عليها شفيك انت ؟
أوس عقد حواجبه وصد
--
سديم وهي تفكر كيف تبدأ:ماما
أم سديم رفعت راسها تناظرها
سديم جلست على ركبها قدام امها وحضنت يدين امها بيدينها:ماما تعرفي مكانتك بالنسبة لنا انتي الدنيا فرحك فرحنا وحزنك حزننا ماما تعرفين قد ايش نظرتك تأثر فينا كمية اليأس والألم اللي فيها تخليها نتوجع ونحاول بكل الطرق نمحيها بس انتي ترفضي ماما تكفين لا ترفضي العملية هذي ممكن تكون بداية لك يعني توقفي على رجلينك وتبيني للعالم قد ايش انتي قوية احنا جنبك كلنا وقوتنا قوتك تكفين
نزلت راسها وتنهدت:اللي تشوفوه
توسعت ابتسامة سديم وحضنت امها ابتسمت ام سديم وهي تحاوط بنتها --
أركان واقفة تناظر اللي رايح وجاي ومنصور يختار لها ملابس
منصور:وش عجبك اكثر العودي ولا والكحلي
عدلت وقفتها بصدمه:منصور
منصور:همم لا تقولي طفشتي
أركان هزته:منصووور ناظر
منصور التفت:وش فيـ الخسيييييس
ركض و وراه أركان
دفه عنها ومسكه من ياقته
سيلين مسحت فمها بقرف:حقييير
منصور:شسوي فيك ها شسوييييي
أركان مسكت سيلين
كرم:منصور؟
منصور:اختي ياكلب اخخخخختي
كرم:مـ ما كنت اعرف
منصور دفه:انقلع الله ياخذك
لف على سيلين مسح دموعها وضمها:خلاص مر ياروحي مر
دفته عنها وخرجت من المول منصدمه نزلت دموعها مسحت شفايفها بقوة:الله ياخذك الله ياخخخذك انت وهو
أنعادت عليها صور من الماضي صراخ ، الباب مفتوح ، اللحاف بالأرض ، بلوزة مقطوعة
صرخت تطرد الماضي وجلست ع الأرض ترجف و حضنت نفسها --
رجعو السكن
شادن:شو صار؟
مروج سفهتها وتوجهت لغرفة سدن وسدحتها:لا تقومي تبي شي ناديني انا دحين بسويلك شي تاكليه وتاخذي الدوا تمام؟
سدن ابتسمت:تمام
شادن واقفة عند الباب تناظرهم:شوفي ليه ما عم تعطوني وش(وجهه)
مروج:شايفة البنت تعبانه مو وقت أسئلتك
شادن ميلت فمها" لو ما المصاري (الفلوس) ما طليت بوشك شو غليزة(مستفزة) "
#توقعاتكم
Read more
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه* ابو سالم:وش رايك قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه ... الـبـآرت ٣٥٩..
_____⚜️💙.
وقف عند المحل ونزلوا مع بعض
ابو سالم:تعال وراي
دخلوا للمحل
*ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه*
ابو سالم:وش رايك
قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج
ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه مو اي كلام
قحطان:المحل لصاحبك!
ابو سالم:ايه وانا دخلت معه شريك وقت اللي اكون فاضي اجي استرزق واغير جو
قحطان:ماشاء الله عليك يبه احسن فكره وانا بوصي العيال ماياخذون الا من عندكم
ابو سالم:وكذا اريح من الشركات ودوختك معهم صح كلامي ولا غلط
قحطان:اي والله خلك مرتاح ورزقك بيجيك وبتغير جوك وتضيع وقتك بشي يفيدك
ما مداه يكمل كلامه الا اثنين داخلين بيشترون
ودخل الثالث
صاحب ابو سالم كان مسوي دله قهوه وصب لهم منها عشان يذوقون
ذاقوا واعجبهم الطعم اخذوا نفس نوع القهوه المصلحه
صاحب ابو سالم:دخلتك المحل خير علينا جاتنا البركه
قحطان ابتسم:تسلم ياعم الله يبارك لكم بشغلكم ويرزقكم بفضل منه
___⚜️💙..
بعد ما صحت الجازي من غيبوبتها شافت اللي راسلته هيا وراحت قالت لنايف يوديها بيت اهلها
سلمت عليهم وطلعت فوق لهيا
ضربت الباب وفتحت لها
الجازي:نايمه؟
هيا ابتسمت وهي تفرك عينها:صليت العشاء ونمت على سجادتي
الجازي:ماشاء الله وش ذا النوم
هيا:مدري نوم مو طبيعي صرت كني عجوز وين ماروح اغفي
الجازي:عادي ارهاق السفر مامداك ترتاحين
هيا:حياك بسوي لنا قهوه واجيك
الجازي:من جدك ماني غريبه اجلسي بس
هيا:جاهزه على النار بس احطها بالدله
الجازي:طيب
راحت هيا المطبخ صلحت القهوه وطلعت حلويات من الثلاجه حطتهم بصحن تقديم وجابته عند الجازي
هيا:حي الله الجازي
الجازي:الله يحييك يابعدي
اخذت الجازي الدله تقهويهم
هيا:شفتي الدوخه اللي جتني البارح
الجازي:صدق وش سويتي مع الاخ
هيا:ابشرك عدت على خير
الجازي:طيب وش فيها الدوخه؟
هيا:جتني حول ثلاث اربع مرات اليوم
الجازي:غبيه ولا رحتي مستشفى ولا شي
هيا:لا مارحت مابي
الجازي:مو بكيفك انتي مادختي الا في جسمك شي
هيا:انا اقول من الارهاق والتعب لاني ما اخذ كفايتي بالنوم
الجازي:او يمكن فقر دم تراه يسبب كذا خمول ودوران
هيا:تخيلي دخت وانا طالعه من المحاضره وشافتني الدكتوره وجلست معي تحاول فيني...الخ"
الجازي:يمكن صدق كلامها اعراض الحمل كذا
هيا:جيت البيت بجرب ماعرفت استخدمه
الجازي:امماا مالت عليك مايحتاج قومي اعلمك
قامت معها علمتها طريقته وكيف اذا فيه حمل ولا لا
الجازي:يلا ادخلي وشوفي ويارب تطلعين حامل واصير عمة عيالك
هيا عصبت:لا يارب مابي من الحين
الجازي:كولي تبن وادخلي
دخلت هيا الحمام والجازي رجعت تتقهوى
___
وقفت💙.
Read more
 #Beautybyjamtips صباح الجمال <span class="emoji emoji1f495"></span> بنات انا مره مبسوطة هالفترة الحمدلله و عشان كذا بنصحكم في شيء ...
Media Removed
#Beautybyjamtips صباح الجمال بنات انا مره مبسوطة هالفترة الحمدلله و عشان كذا بنصحكم في شيء من قلب 1-عمرها الدنيا ما تبقى على حال.. ———— 2-طول ما انتِ صبورة و تعبانة على نفسك و تحاولين تجتهدين عشان تحققين هدفك ربي بيعطيك لين يرضيك ———— 3-ماعليك من احد ابد مو شرط يكون حولك احد يساعدك ... #Beautybyjamtips
صباح الجمال 💕
بنات انا مره مبسوطة هالفترة الحمدلله
و عشان كذا بنصحكم في شيء من قلب
1-عمرها الدنيا ما تبقى على حال..
————
2-طول ما انتِ صبورة و تعبانة على نفسك و تحاولين تجتهدين عشان تحققين هدفك ربي بيعطيك لين يرضيك💕
————
3-ماعليك من احد ابد مو شرط
يكون حولك احد يساعدك او يقول وش تسوين و وش ما تسوين؟!
انتِ واعية و واثقة بنفسك و عارفة شلون تحققين الي تبينه فَ عززي هالشيء داخلك
حتى لو مريتي بلحظة ضعف عادي بتقومين منها اقوى و انتِ تدرين اني اقول هالكلام من تجربة🙏🏻
————
4-لا تلومين نفسك كل شوي على اي حاجة
ولا تفكرين كثير و تضيع وقتك و يومك على الفاضي اقرائيي ذي العبارة✏️
•اعْلم أنهُ مهما كانت أيامك الماضية مليئة بالمشاكل،فإنّ المستقبل مفعم بالأمل
،والأمل هو سر الحياة الذي يبعث
فينا الحركة والنشاط•
و ترى هالكلام صح + فيه جملة تعجبني •هذا الوقت سوف يمضي•
————
5-اشتغلي على نفسك واكتبي اكتبي كل شيء بخاطرك كل شيء يجي ببالك كل شيء تكرهينه و ماعاد تبين تسوينه غيري من نفسك للافضل بنفسك💛
————
6-طنشي اي شيء مايعجبك سواء كلمة،شخص
————
7-لا تزيدين نفسك و تحطمين نفسك مهما كان الظرف الي تمرين فيه/خذي راحتك و طلعي الي بخاطرك كله بس لا تزيدينها و فكري تتخطين هالمرحلة بنفسك ترى بقولك شيء
دايم اي شخص حولك يخليك تحسين بتانيب ضمير و مدري وش لكن خذيها مني دامك واثقة بنفسك و عارفة انه الدنيا فيها فرص كثير بتصيرين شيء جميييل الايام الجاية💘👏🏻
Read more
نقلت عيونها بين بجاد اللي نايم على سرير ولدها وبين ليث اللي نايم على الارض بصدره العاري.. ظل لثواني يناظرها بعدم ادراك للحظه والحراره تسري بجسمه كله..من خوفه ان امه منيرة قد تكون طاحت من كرسيها وتحتاجه او انخفض عندها السكر او اي مكروه صابها غمض عيونه من سمع نبرة صوتها الحاده تخترق اذنه وترجع ... نقلت عيونها بين بجاد اللي نايم على سرير ولدها
وبين ليث اللي نايم على الارض بصدره العاري..
ظل لثواني يناظرها بعدم ادراك للحظه والحراره تسري بجسمه كله..من خوفه ان امه منيرة قد تكون طاحت من كرسيها وتحتاجه او انخفض عندها السكر او اي مكروه صابها
غمض عيونه من سمع
نبرة صوتها الحاده تخترق اذنه وترجع لـلواقع/هذا وش يسوي هـنـا!! و انت وش اللي منومك على الارض!؟
ليث وقف بربكه وكذب/يمه انا اللي قلت له يطلع ينام بغرفتي بسبب رجله المكسوره و النومة في المجلس وعلى الكنب مو مريحه له
اخفى ان ابوه هو اللي غصبه انه يخلي بجاد ينام بغرفته وعلى سريره خوف من ان المشكله بينهم تكبر..ويحتد الوضع اكثر..
كبتت غضبها ثم ردت بعدم اقتناع/بعد كل اللي سواه فيك تحن عليه!؟ '

ليث نقل عيونه بنظره سريعه لبجاد اللي جلس ويده طايحه على
فخذه بإهمال ونظراته مستقره على نقطه من المفرش وكانه ما يسمعهم..
حرك عيونه لـ امه بمحاوله للتبرير وانهاء النقاش/السالفه انتهت بخيرها وشرها و هذا اخوي طال الزمن و لا قصر.
سكتت لثواني وعيونها تنزل تلقائي بـ بجاد بسبب صمته الغريب وشروده.. شحت بنظراتها عنه
وتوجهت للباب وقبل خروجها وبدون ما تلتف/ارجع نام من بكره قول لـ ابوك يجيب له سرير
خرجت وقفلت الباب
رجع ليث ينسدح /لا تصدق الكلام اللي قلته ترا كله بس عشان اسكت امي
بنفس جلسته إلتفت له وسأله بغموض/ليش امك داخله غرفتك بذا الوقت!؟ تبي شي ؟
ليث يرفع راسه عن المخده ويسنده على يده/غرفة ولدها تدخلها بـ اي وقت عنك اعتراض!؟
بجاد ارتمى بجسمه على المخده بتهكم ساخر/رد مثل الـرجال”بتشديد على نقط حروفها” ولا انكتم
ليث وشعور الاهانه وصل له تحرك بغضب ينوي ضربه ويشفي غليله.. رفع بجاد ذراعه يغطي عيونه بنوع من الأستسلام للنوم
لا لـضربه قائلاً ببرود/من الـرجوله ان يدك ما تنمد على واحد غفل عنگ وفوق هذا مصاب
ليث وصوته يرتفع بغضب/من الرجوله انـگ تحترم مضيفك وتحشم عمرك لـ اطردك من غرفـتـي
بجاد رفع جزء من ذراعه عن عيونه وبإبتسامه جانبيه مملوءه بسخريه مريره/غـرفتـگ!!كنت شريك لك فيها قبل ورجعت الحين اشاركك فيها
ليث صغر عيونه بعدم استيعاب/كـيف!؟انت تهلوس.
بجاد/.........
رجع ينسدح بعد ما طال صمته وتافف بصوت عالي متنفس بـ/اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
_—_____
الفديو من تصميم مبدعتي @wio.22
Read more
دخلوا على البنات و................. ما لقوهم مدى:وينهم؟؟؟ نوره:مدر.... دخلوا البنات ووجيههم ...
Media Removed
دخلوا على البنات و................. ما لقوهم مدى:وينهم؟؟؟ نوره:مدر.... دخلوا البنات ووجيههم طماطم مدى:جوري!!شكلك تحفه.هههههههه نوره:وش صار؟ تولين:كنا نلحقكم ورحنا المجلس وكنا واقفات عند الجلس وطلع ...... نوره:مين لايكون جراح! تولين هزت راسها بنعم نوره:الحيل اخوي يخرب جوري:هو ... دخلوا على البنات و................. ما لقوهم
مدى:وينهم؟؟؟ نوره:مدر.... دخلوا البنات ووجيههم طماطم

مدى:جوري!!شكلك تحفه.هههههههه

نوره:وش صار؟

تولين:كنا نلحقكم ورحنا المجلس وكنا واقفات عند الجلس وطلع ...... نوره:مين لايكون جراح!

تولين هزت راسها بنعم

نوره:الحيل اخوي يخرب

جوري:هو خارب من اول اساساً

البندري:يقولنا يا حلوه وش اسمك

نوره:حلوه؟ههههههههاي لمين

البندري:لجوري

نوره:هههههههههههه

جوري وجهها يقلب الوان:ز # اسكتي

البندري:ههههههه خليني اقول الصدق

جوري بزعل وهي تاخذ شنطتها:انقلعوا اصلا انا رايحه

نوره:زعلت

جوري تدق على السائق:الوو....تعال......
....انا في بيت مدام نوره
نوره:حلفت عليك تجلسين

جوري:ههههه اصلا ما دقيت عليه استناك تحلفين علي

نوره:هههههه
مدى:انا جوعانه نبي من ماك او من اممممم كنتاكي

نوره:ماك

البندري:كنتاكي

جوري:كنتاكي

تولين:ماك

مدى:لحضه اسال مدموده وش تبي

نوره:مين مدموده؟؟ مدى:شخصيتي الثانيه زي الانفصام بالشخصيه

البنات:اهاااااا

مدى ترفع اصبعها بتحذير:الحقوق محفوظه يعني ما نبي تقليد

البنات:مناك بس مناك

مدى:سالتها تبي كنتاكي وانا ابي ماك

مدى:خليها تاكل ز # من ماك بس

نوره:لا بالتساوي وش نسوي
مدى تناضر للساعه:قرب يصير المغرب نصلي وبعدها لماك
(مدى:انتي كولي ز # انتي شخصيه مو حقيقيه
مدموده:لاوالله تراني اختس
مدى:اي واضح اختي
مدموده:اقول اطلبي من كنتاكي
مدى:مناك بس مناك)

البندري:لحول رجعتي تكلمينا اسفهيها طيب

مدى وهي تلبس عباتها:وهذا الي بسويه ------------------------------------------------
"في مكان من زمان ما جيناه"

قاعد مع اصدقاء دربه وقاعد يفكر>>متعوب عليها

ـ ـ ـ ـ:وليد وين وصلت

وليد:يا اخي فيكم لقافه

قاطعه سليمان:جوعان

وليد:انت ماعندك احترام استن.. طلال يناضر لوليد:حتى انا جوعان

خالد:وليد هذولا ما منهم فايده

وليد تنهد:أي مطعم تبون

بدر:حسابكم علي
Read more
خلف المجهول..!! #3... طيب جدي والصوره.. أساسا جدي متصور مع مين؟ مين الشخص هذا؟..! طيب اذا قلنا انه ...
Media Removed
خلف المجهول..!! #3... طيب جدي والصوره.. أساسا جدي متصور مع مين؟ مين الشخص هذا؟..! طيب اذا قلنا انه بعمر جدي المفروض ميت..!! جدي ميت من 10 سنين! كيف هذا عايش جدي مات وعمره قرابت أل٨٠ طيب خلونا نكون أكثر عقلانيه..ملابسه معقوله لحد الحين لابسها!. خرجت من المخيم في طريقي للبيت كنت زعلان ومقهور ... خلف المجهول..!! #3... طيب جدي والصوره.. أساسا جدي متصور مع مين؟ مين الشخص هذا؟..! طيب اذا قلنا انه بعمر جدي المفروض ميت..!!
جدي ميت من 10 سنين! كيف هذا عايش جدي مات وعمره قرابت أل٨٠
طيب خلونا نكون أكثر عقلانيه..ملابسه معقوله لحد الحين لابسها!.
خرجت من المخيم في طريقي للبيت
كنت زعلان ومقهور وكنت لازم افضي سلبيتي في أي شيء! .
كنت امشي بقهر حسيت بحركة ورأي ما اهتميت لاني كنت معصب ويمكن انها مجرد أوهام!
وقفت ووقف معاي، لحظه انا ما اتوهم في شخص ورأي، ناظرت ورأي أي هو والله الشخص اللي اشر لي برقم"1"

قالي بصوت خشن:مؤيد انت الثاني!
ايش قاعد يقول هذا!...، فجأة الرجال ماله أي أثر بس كان كاتب على الأرض..رقم"1"....!! مين هذا؟ واساسا وش يبي مني؟ وش المصيبة هذي...اللي وديت نفسي فيها يارب... يارب....،
رجعت المخيم والشمس غابت... رحت فرشت فراشي وبديت فكرة، لا إرادين نمت وتحلمت... بالبنت، كانت تخنقني وانا اصارخ في الحلم والواقع.. لحظه لحظه هذاك جدي، جدي وش علاقته بالأشخاص ذولي؟

ابوي كان يصحيني وأخيراً قمت قلي ابوي:مؤيد وش فيك ايش شايف!!! كنت اتنفس بصعوبة!.. ط

قالي ابوي:انت شايف كابوس؟
هزيت راسي بالجابة نعم.. قالي ابوي: مؤيد اقرأ اذكارك قبل لا تنام..
ابوي! ، كأنه داري بالموضوع.. طيب لو داري بالموضوع ليش ما يخبرني ليش ساكت!؟.. سامي:قوم قوم صلي صلاة العشاء وتعال تعشاء...
انا:يالله يالله...
وفجأة سرحت راح بالي بعيد.. بعيد مره!
قطع تفكيري ابوي وهو يقول:مؤيد مؤيد قوم رح ساعد اخوك في العشاء
انا:أن شاء الله..
في الصباح اليوم الثاني كنت رايح للبيت بس المره ذي غير.. أخذت معي كشاف وحديده عشان افتح فيها الباب... كنت التفت يمين ويسار وامشي حبه حبه
بس لما! قربت من البيت.. وانفتح الباب
إلا وفجأة.. هجمت علي البنت دفيت البنت وبديت أركض وفجأة ارتممت علي حجر وبدأ الدم ينزف من كل جسمي وفقدت الوعي صحيت وانا في المستشفى مع خالي، الغريب جاء الدكتور وقال الولد ما فيه شي الجرح كان سطحي! ، وشقاعد يقول ذا! أي سطحي وانا بغيت اموت! ما علقت كثير لاني كنت تعبان رجعنا المخيم والأمور طبيعيه "صوت الجوال" كانت رسالة بس لحظة جوالي مافيه شبكة! كيف وصلتني، لا إرادين فتحت الرسالة كان مكتوب "سلامات ما تشوف شر سلامتك بعد جدك"
وش معنى الرسالة اصلا كيف وصلتني؟
وش يبغون مني؟
جدي وش دخله في الموضوع؟
يتبع !
Read more
#جديد #بعنوان #فكر_شاعر #الرطبي_احمد_الخالدي_شعر رابط الفيديو على #قناة_بني_خالد https://youtu.be/UZJu0KmAdL8 بسم الله الرحمـــن مبــدا ومدخــــال واعوذ به عــن كــــلّ نفــــسٍ دنيّــــه هــــو عالمٍ بالحـــال واللي على البال ومنهـو ســــوى محمّـد حبيبي أُخيّــه غــــلاك ... #جديد #بعنوان #فكر_شاعر #الرطبي_احمد_الخالدي_شعر
رابط الفيديو على #قناة_بني_خالد https://youtu.be/UZJu0KmAdL8
بسم الله الرحمـــن مبــدا ومدخــــال
واعوذ به عــن كــــلّ نفــــسٍ دنيّــــه

هــــو عالمٍ بالحـــال واللي على البال
ومنهـو ســــوى محمّـد حبيبي أُخيّــه

غــــلاك يسري بي مـــن الجال للجال
هــــذا وإقبل مــــن أخـــوك الهديّــه

ومن صفـوة الأمثال خطّيــت الامثـال
مطنــوخ راس و طنختي خالـــديّـــــه

كايف و متكيّـــف على كــلّ الاحــوال
ولا ههمّني لـــو كـلّ الاحــوال بيّـــــه

شاعــر ومتنــومس وانــومس ولا زال
رغــم انعزالي جمـــرة الشِّعــر حيّــه

مهما يضيــق الصّـدر مدهال مدهال
هـاذي نعــم وافضــال ربّــي عليّـــه

إستبشـــري بالخيـر يا أشهـــب اللال
شـاش الهجوس وشوشته شـوشـلـيّـه

دلة فكــر وارهـــت لي القـاف فنجال
معنــى ومبنــى والـــدِّلال اجـوديّـــه

واعـــذب أحاسيسي بالابيـــات تنثال
إن كانهــا فــي صـبــح ولا عــشــيّــه

لـ اعظم فريق وصفوة جنـود وابطال
أعـظــم ســـلام وإحــتــرام وتـحـيّــه

مـــع وافـــر التّقدير واكبار و اجــلال
والعـــذر لا قصّـرت مــا هـــو بديّـــه

لـــنّ المقام أكبـــر من حـروف تنقال
مهما كتبـــت وقلــت فيكم شـــويّـه

فيكــم أفاخـــر وافتخر وارفـــع عقال
نعم وكفـــو يــ اهل العــزوم القويّـــه

أنتم جبين المجّــــد والعـــزّ و رجـال
و رَجّالكــم يسوى مــن النّــاس ميّــه

المعتدي مــن كفّـكم ذاق الاهــــوال
فــي إربـــد وبالسّـلــط .. يا أردنيّـــه

يـوم الضّلالي فجـــر البيــت وانهــال
فـوق اخوياكم والـــــردي زاد غيّــــه

قمتوا عليـــه أســود مـ اتهاب القتال
ولا ردّكــم عصـــف الرّيـــاح العتيّـــه

دون الخوي وافيـــن وبكـــل الاشكال
مـا فيكــــم اللي قيــــل خلّى خويّـــه

دكّيتوا الإرهــــاب وارهــاب الانــذال
والله مــــا يبطـي وفيكــــم حميّــــه

فـــدوة مواطيكم وجــــه كـل محتال
والفاسدين اهــــل العلــوم الرديّـــــه

وليعلم المنــدس مهمـا الزمــن طال
عــن كــلّ طامع أرض الاردن عصيّــه

ما دام هــــذا الرتـل من خلفــه ارتال
ترقى سنــــود ولا تهــــاب المنيّــــــه

تستاهلون المــدح والدّعــم والمـال
يــ افقر شريحــه والشّواهد جـلــيّـــه

بـ اهل الشهيـــد وزوجتـــه أم العيال
راتــــب ضئيــــل وذكريـات وأسيّـــه

واهــل التّـرف بيّاعــــة القيل والقال
تنعـم بخيــــرك يا بلــــد والضحيّــه

ما من ضحيّـه غيركم يـ اهل الافعال
وارواحكم في عيد الاضحى ضحيّـــه

ما من ضحيّـه غيركم يـ اهل الافعال
من قبلكم صـدّام ك
Read more
البارت " ٤ " _ طلعت غرفتي وانا خايفه ومرتعبه ويدق جوالي فجائه كان الرقم غريب رديت الجوري : الوو .....: ...
Media Removed
البارت " ٤ " _ طلعت غرفتي وانا خايفه ومرتعبه ويدق جوالي فجائه كان الرقم غريب رديت الجوري : الوو .....: السلام عليكم عرفتيني الجوري : لا منو سلمان : انا سلمان كيفك ، شفت ابوك طالع ورجعت البيت الجوري : مو ابوي تقصد زوج امي سلمان : اي يمكن مدري وقعدنا نسولف لين الليل هنا حسّيت اني اهملت نفسي وضيعت ... البارت " ٤ "
_
طلعت غرفتي وانا خايفه ومرتعبه ويدق جوالي فجائه كان الرقم غريب رديت
الجوري : الوو .....: السلام عليكم عرفتيني
الجوري : لا منو
سلمان : انا سلمان كيفك ، شفت ابوك طالع ورجعت البيت
الجوري : مو ابوي تقصد زوج امي
سلمان : اي يمكن مدري
وقعدنا نسولف لين الليل هنا حسّيت اني اهملت نفسي وضيعت وقتي على غير فأيده
الساعه ١٢:٤٠ م
أخذت شور وقَعَدت أراجع شوي دق جوالي
رديت عرفت انه سلمان
الجوري : هلا
سلمان : هلا بصاحبت هصوت
الجوري : وش تبي داق على في هاذا الوقت
سلمان : لا بسئلك عادي أوديك المدرسه اليوم
الجوري : لا سواقي صلح سيارته الحمد الله بروح معه
سلمان : حسافه كنت ابي اشوفك
الجوري بشك : انت فينك الحين
سلمان : عند بيتكم
هنا حسّيت ان الدنياء بتقوم علي رحت عند الشباك واشوفه ماسك الجوال في أذنه ورافع راْسه يناظر فيني ويلوح بيده يعني سلام خفت وقلت له : معد ابي اشوفك عند بيتنا تفهم سكرت الجوال وحطيته على الطياران ورحت انام قمت الساعه ٦:٠٧ ص
دقيت على كونار وقلت له وينك قال انه عند الباب له ساعه رحت لبست وتجهزت وركبت السياره
ك العاده مر يومي بهدوء تام رجعت البيت طلعت غرفتي لقيت امي فيها ناظرت فيها كانت جالسه على سريري قلت لها : وش دخلك غرفتي
ام الجوري : طلبت الطلاق
الجوري : ليه
ام الجوري : ما ابي أعيش معه إنسان قذر قررت نروح عند جدتك
الجوري : شلون اسفه انا ما أحب بيتهم فيه ولد اذا بروح ابي أخذ راحتي
ام الجوري : وش فيها ولد خالك خالد
الجوري : بس انا ما اعرفهم ولا يعرفوني وش يجيبنا لهم
ام الجوري : المهم جهزي أغراضك بنروح من هاذا البيت
الجوري : يمه تمزحين هاذا البيت بيت ابوي ما رح اطلع منه اطلعي منه انتي
ام الجوري : لك ساعه كونار برا ينتظر حطي اغراضك بكرتون وطلعي انا بروح اجهز اغراضي
طلعت امي وسكَّرت الباب بقوه وخلتني في الغرفة بدموعي قمت طلعت شنطه وحطيت ملابسي فيه وجبت كرتون وحطيت اغراضي فيه لبست بنطلون سكيني وبلوفر اسود مكتوب علي ب الانجليزي
No comment ✖️" وسبورت "وأنتو بكرامه لبست عبايتي وطلعت وصلنا عند جدتي
___
يتبع ...... طولت البارت شوي ابي تفاعل ✋.
Read more
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك ...
Media Removed
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير <[]><[]><[]><[]><[]><[]> في مجلس الحريم <[]><[]><[]><[]><[]><[]> ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك رشا:حاضر عمتي راحت رشا غرفة شروق ... >Part:11<
يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير💛💙
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
في مجلس الحريم
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك
رشا:حاضر عمتي
راحت رشا غرفة شروق فكت الباب بدفاشة
رشا:شروق عمتي تبـــ.............
راحت لها:شفيك تبكين
شروق وهي تمسح دموعها:ولا شي
رشا:تخبين على رشا قولي لي شفيك
شروق:ما فيني شي بس تعبانة شوي
طبعاً شروق حساسة واذا احد جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها سلامات
شروق:الله يسلمك..ايه وش كنتي تبين مني
رشا:لا بس امك تبيك تنزلين بس خلك انا بقول لها انك تعبانة
شروق:مشكورة ما تقصرين
رشا:ما بينا شكر يا بنت العم
شروق ابتسمت لها ونزلت رشا تخبر عمتها
رشا:عمة روسيل
ام يزن:هلا حبيبتي وين شروق
رشا:فوق عمتي تقول انها تعبانة
ام يزن:خير يمة ما قالت لك شفيها
رشا:لا بس لما دخلت عندها لقيتها تبكي
ام يزن:اكيد احد مضايقها
رشا:كيف يعني ما فهمت
ام يزن:يا بنتي شروق بنت مرة حساسة واذا اي احد ضايقها او جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها
نسرع الاحداث في الليل بعد ما راحو الناس
رشا وهي تتحلطم:اوف اوف اوف رجلي تكسرت انا من قالي البس كعب
الجده:اللي يسمعك يقول انك نظفتي البيت ما غير جالسة
سعود:الجبهة طارت
رشا:اقول اسكت على الاقل جالسة مو اصب قهوة للرجاجيل يا صباب القهوة
ام سعود بحدة:رشا عيب تراه اخوك
وشا:يمة هو اللي بدا اوووف
طلعت غرفتها وهي تتحلطم
ام سعود:وانت سيب اختك فحالها
يزن دخل:سلام عليكم وجلس معهم
الكل:وعليكم السلام
الجد:الا وين شروق
ام يزن:والله فغرفتها تقول تعبانة حتى ما نزلت عندالحريم
ابو يزن:خير عسى ما شر شفيها
ام يزن:مدري بقوم اشوفها
يزن:لا خلك يمة انا بقوم اشوفها بس هي تعشت ولا لا
ام يزن:لا ما تعشت
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:.........…...................
انتهى البارت💛💙
Read more
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: ...
Media Removed
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه دلع : قرده بوجهك مشاري : والله انك ملقوف طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك ... تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها
دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك
طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه
دلع : قرده بوجهك
مشاري : والله انك ملقوف
طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه
دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : خير كل شوي لك رأي مو قلتي بالرجعه مع رامي
دلع : ايه صح وين رامي فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : هههههههههههههههههههههه وش فيك تعيدين نفس الشريط
طلال : اقول بتقولي وش عندها دليع ولالا
رهف : اوووف تراك ازعاج كانت تصفق لاسيل عشان كانت تغنيلها ارتحت الحين
اسيل بهمس : اخوك وش يحس فيه
دلع : هههههههههههههههههههههههه
طلال يستهبل : كل هذا الحماس عشان اسيل والله لو ديانا حداد ماتحمستي قد كيذا
اسيل : لا والله وش قصدك يعني صوتي معفن
طلال: انا قلت شي انتي الي قلتي
دلع : اسكت بس والله لو تسمعك رغد كان الحين انت ميت
طلال : ليش انشاء الله
دلع : لانها من كبار المعجبين بصوت اسولتي
اسيل تستهبل : نعم وش اسولتك انتي الثانيه وين اختي حبيبتي تدافع عني
رهف وفجر كانوا يضحكون عليهم
اسيل بأستهبال بحكم الميانه الي مطيحتها مع الكل : وانت يا اخو اختي بالرضاعه ليش ماتدافع عني ولا انت اخو اختي بالرضاعه على الفاضي
مشاري ضحك على اسلوبها
طلال: هههههههههههههههههههههه والله حلوه اخو اختي بالرضاعه
تركي يضحك عليهم
طلال فلها وقام يستهبل : اقول اسيل ابغا اسمع صوتك غني
اسيل : والله اشوفك فليتها صدق ماتستحي وجهك مغسول بمرق
رهف داخله عرض يقالها تنكت : مرق باميه ولا مرق خضار هههههههههههههههه
دلع تتصنع الضحكه : هاهاهاي بموووت من الضحك والله تعرفين تنكتين
اسيل ترفع يدها للسما : حمدلله ياربي على ما ابتليتني به يالله انك تلهمني صبر ايوب على بلواه
الكل ضحك
دلع تتصنع الزعل : افا الحين صرت بلوى
اسيل : والله واحلى بلوى
دلع : لا لا مقدر على كيذا احرجتيني صراحه
اسيل : ههههههههههههههه صدقت نفسها
دلع تهمس لأسيل : طفش والطريق طويل ونبغا ناخذ راحتنا وش الحل
اسيل بنفس الهمس : والله مدري لحظه افكر
قعدت تفكر
اسيل :....
Read more
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: ...
Media Removed
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه دلع : قرده بوجهك مشاري : والله انك ملقوف طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك ... تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها
دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك
طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه
دلع : قرده بوجهك
مشاري : والله انك ملقوف
طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه
دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : خير كل شوي لك رأي مو قلتي بالرجعه مع رامي
دلع : ايه صح وين رامي فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : هههههههههههههههههههههه وش فيك تعيدين نفس الشريط
طلال : اقول بتقولي وش عندها دليع ولالا
رهف : اوووف تراك ازعاج كانت تصفق لاسيل عشان كانت تغنيلها ارتحت الحين
اسيل بهمس : اخوك وش يحس فيه
دلع : هههههههههههههههههههههههه
طلال يستهبل : كل هذا الحماس عشان اسيل والله لو ديانا حداد ماتحمستي قد كيذا
اسيل : لا والله وش قصدك يعني صوتي معفن
طلال: انا قلت شي انتي الي قلتي
دلع : اسكت بس والله لو تسمعك رغد كان الحين انت ميت
طلال : ليش انشاء الله
دلع : لانها من كبار المعجبين بصوت اسولتي
اسيل تستهبل : نعم وش اسولتك انتي الثانيه وين اختي حبيبتي تدافع عني
رهف وفجر كانوا يضحكون عليهم
اسيل بأستهبال بحكم الميانه الي مطيحتها مع الكل : وانت يا اخو اختي بالرضاعه ليش ماتدافع عني ولا انت اخو اختي بالرضاعه على الفاضي
مشاري ضحك على اسلوبها
طلال: هههههههههههههههههههههه والله حلوه اخو اختي بالرضاعه
تركي يضحك عليهم
طلال فلها وقام يستهبل : اقول اسيل ابغا اسمع صوتك غني
اسيل : والله اشوفك فليتها صدق ماتستحي وجهك مغسول بمرق
رهف داخله عرض يقالها تنكت : مرق باميه ولا مرق خضار هههههههههههههههه
دلع تتصنع الضحكه : هاهاهاي بموووت من الضحك والله تعرفين تنكتين
اسيل ترفع يدها للسما : حمدلله ياربي على ما ابتليتني به يالله انك تلهمني صبر ايوب على بلواه
الكل ضحك
دلع تتصنع الزعل : افا الحين صرت بلوى
اسيل : والله واحلى بلوى
دلع : لا لا مقدر على كيذا احرجتيني صراحه
اسيل : ههههههههههههههه صدقت نفسها
دلع تهمس لأسيل : طفش والطريق طويل ونبغا ناخذ راحتنا وش الحل
اسيل بنفس الهمس : والله مدري لحظه افكر
قعدت تفكر
اسيل : احم احم >> ولا احد معبرها <<شباب ممكن طلب
طلال : نعم اطلبي
اسيل تهمس لدلع : اخوك يحسب نفسه المتحدث الرسمي
دلع : هههههههههههههه اقول كملي كلامك
اسيل : ايه صح اسمعوا ترا الطريق مرره طويل واحنا نبغا ناخذ راحتنا كلموا رامي نبدل احنا نبغا نروح معا ه
تركي :......
Read more
عنود : لمى الله يعينك مين يدخل فريقك و خصمك سعود<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> لمى : انتي صح ؟ 😈 عنود : بفكر 😟 لمى : كلي زق نوف بنت في ...
Media Removed
عنود : لمى الله يعينك مين يدخل فريقك و خصمك سعود لمى : انتي صح ؟ 😈 عنود : بفكر 😟 لمى : كلي زق نوف بنت في فصل لمى مره طيب و عندها اخت توأمها اسمها بسمه نوف و بسمه : لمى عادي حنا بندخل بفريقه لان فريق سعود اكتمل و حنى مره ودنا نلعب 🏼 لمى : الحمد الله لك اكييييد اكيييييد 🏼🏼🏼🏼 لمى : الحين احنا ٤ باقي ٢ ... عنود : لمى الله يعينك مين يدخل فريقك و خصمك سعود😂💔 لمى : انتي صح ؟ 😈 عنود : بفكر 😟 لمى : كلي زق
نوف بنت في فصل لمى مره طيب و عندها اخت توأمها اسمها بسمه
نوف و بسمه : لمى 😊 عادي حنا بندخل بفريقه لان فريق سعود اكتمل و حنى مره ودنا نلعب 👌🏼😊 لمى : الحمد الله لك اكييييد اكيييييد 😍👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼 لمى : الحين احنا ٤ باقي ٢
عنود : ٤ ؟
لمى : اي انا و انتي و نوف و بسمه
عنود : بدخل بشرط !
لمى : وشو ؟! عنود : تدخلين الدافور هذاك (اشرت عنود على واحد لابس نضاره و يقرا كتابه ) ( ركضت لمى عنده )
لمى : أهلين ☺️ وش اسمك ؟
الولد: ابراهيم ☺️ لمى : تدخل فريقنا ؟
ابراهيم : لا
لمى : لو سمحت لو سمحت لوسمحت لو سمحت
ابراهيم : طيب طيب خلاص لا تزنين😓 لمى : عنوووووود ابراهيم وافق يلا باقي واحد مين تترشحون
عنود : لازم نجيب احد يكون نقطة ضعف سعود 😌 لمى : زي مين تقصدين ؟
عنود : سهله فهد !
لمى : لالاللالا بيقوم علينا 😳 عنود : اتحداه خليه
بسمه: اصلا كيف فهد بيوافق
لمى : ا ا انا اعرف كيف بس خلوني أكلمه على انفراد
ابراهيم : ترا فهد قبل شوي طلع للحمام الحقي عليه
لمى : 🏃🏻🏃🏻🏃🏻💨💨💨💨 طلعت لمى و من الاستعجال صعقت بالأستاذة
تانيا : lama al... Where are u going to come back at this second! ( لمى ال... وين رايحة ارجعي الحين !) لمى سفهت ام ام امها وصت عند باب حمام العيال و وقفت الا شوي جوها تفس العيال الي مسكوها اخر مره
الولد الي كان ماسكها : هلا هلا شوفوا مين شرف
لمى : وش وش تبون ؟! الولد : أبد والله بس ابي الغرض الي يخص رئيسنا الي مع خويك
لمى : خويي؟! الولد : لا تسوين نفسك طالعه منها !
لمى : وش انا م- ( لمى ما حست بنفسها الا واحد قاعد يسحبها )
فهد ماسك لمى و ركض فيها الي ما طلعوا برا المبنى حقهم
فهد : انصحك ما تقربين منهم
لمى : ليش!؟
فهد : بس كذا
لمى : طيب 😟 فهد : اي اصلا وش جابك حمام الرجال ؟! لمى: اي صح نسيت 😟😂 فهدددد 😌😌😌 فهد : ها ؟😐 لمى : ابيك تدخل فريقي 😏 فهد : اي طيب اصلا انا مع سعود وش ابي فيك 😂 لمى : لا هذي المره بتدخل غصب
فهد : try me😂 لمى : بعلمهم بعلم كل احد انك تعزف
فهد : مين بيصدقك
لمى : كمرة المراقبه😏 فهد : انا لو علي علمي عادي بس .. لمى : بس ؟!😏 فهد : خلاص طيب بروح فريقك بس اتحملي وش بيجيك 😅.......
لايك +كومنت + توقعاتكم
Read more
⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ㅤㅤ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ㅤㅤ ㅤㅤ ㅤ ㅤㅤاخذت قلبي من ضلوعي ووصيته وعلمته ان مالنا حيله ورديته المشكله حالها ماهوب فيدينا ما عندنا غير ياعله وياليته انا ما قصرت راسلته وكلمته والله لو اقدر اسوي شيء سويته كذا النهايات ما ترحم ضحاياها ليت الغرام اوله يشبه لتاليته الحب مثل العمر يقصر الى طول يزيد عمر الرجل ... ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ㅤㅤ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀
⠀ㅤㅤ
ㅤㅤ
ㅤ ㅤㅤاخذت قلبي من ضلوعي ووصيته وعلمته ان مالنا حيله ورديته المشكله حالها ماهوب فيدينا ما عندنا غير ياعله وياليته انا ما قصرت راسلته وكلمته والله لو اقدر اسوي شيء سويته كذا النهايات ما ترحم ضحاياها ليت الغرام اوله يشبه لتاليته الحب مثل العمر يقصر الى طول يزيد عمر الرجل وتقل عافيته ياصحابه اللي على القمرا يسامركم في مركب(ن) تلعب الامواج ناحيته ما جابلي علم ما سولفلكم عني ما شفتوا الحزن في وجهه وناصيته لا يدري اني نشدت وجبت له طاري ولا يدري اني ذكرت اسمه وخصيته حتى لو انه نساني ما علي منه انا لو انسى اخواني ما تناسيته بس المحبه لا صارت من طرف واحد مثل الشعر لا فقد وزنه وقافيته في ليلة(ن) حزنها يملا دقايقها غصبت نفسي على دربه ومريته قلت اتحراه لين اشرح له ظروفي ولو ادري ان ذا كلامه ما تحريته يا سرع الايام غيرته وبدلته منول يطير من الفرحه الى جيته حسبي على الناس ما خلوه في حاله تدخلو فيه حتى غيروا نيته تفريق الاحباب ذنب يكرهه ربي اسالهم الله عن جرح تلقيته وش يسفتيدون لا منا تفارقنا خلو صديق الدموع يحقق امنيته جيتك يتيم من اللوعه نفض يده انت العوض في حنان امه واهل بيته واعدته تلون ايامه وتملاها ويوم اقترب منك علقته وخليته اهداك روحه على كفه وقدمها وغير الحزن والسهر قلي وش اهديته لحدن يلومه لا منه فضل العزله يرتاح في ركنه الهادي وزاويته وديته لعالم مجهول واهملته بالله عليك اعترف له وين وديته من كثر ما تجرح احساسي ما عاد احزن الظاهر ان الحزن هذا تعديته ومن كثر ما راحوا احبابي من ايديني لا شفت واحد ابيه يروح حبيته⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ㅤ
⠀ㅤㅤ 
ㅤ ㅤ
⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ㅤⅠ❋Ⅰㅤㅤㅤ
⠀ㅤㅤ 
ㅤ ㅤ
 #ليث_بن_سعيدان
ㅤㅤ
ㅤ ㅤㅤ
ㅤㅤ
ㅤ ㅤㅤ
Read more
عنود : تستهبلين أتأخرتي! لمى : كلهم من سعود !!! عنود : سعود ؟ 😕 لمى حكت لها وش صار عنود: هو اصلا ما يحظر ...
Media Removed
عنود : تستهبلين أتأخرتي! لمى : كلهم من سعود !!! عنود : سعود ؟ 😕 لمى حكت لها وش صار عنود: هو اصلا ما يحظر حصص يوم الخميس لمى : غريبه طيب ليه بنت من اول ثنوي : انتي لمى صح ؟ البنت الجديده لمى: اي البنت : كيوووووت لمى : ؟؟🌚 البنت : بناات تعالوا شوفوا البنت الجديده جو عندها ٣ بنات من اول ثنوي و اجتمعوا ... عنود : تستهبلين أتأخرتي!
لمى : كلهم من سعود !!! عنود : سعود ؟ 😕 لمى حكت لها وش صار
عنود: هو اصلا ما يحظر حصص يوم الخميس
لمى : غريبه طيب ليه😅 بنت من اول ثنوي : انتي لمى صح ؟ البنت الجديده 😍😍😍 لمى: اي 😳 البنت : كيوووووت 😍😭 لمى : ؟؟🌚 البنت : بناات تعالوا شوفوا البنت الجديده 😍😍 جو عندها ٣ بنات من اول ثنوي و اجتمعوا حولها : يختي وزينها كيوت 😍😭😭 البنت الاولى : انا اسمي سارة
لمى : انا لمى ☺️ سارة : ادري 😍 وحدة من صاحبات سارة اسمها ليلى : بنات ما تشبه احد 😐 سارة : الا والله تشبه احد 😀 بس مين 😀 ليلى : تش-
دخلت الاستاذه : يلا كل وحده على كرسيها
جلسوا كل البنات
أستاذه انتصار : بنات اول ثانوي هذي لمى ال.. طالبه جديده
كلهم التفتوا عليها
لمى : وأت ذَا؟😐 أستاذه انتصار : يلا عشان الطالبة الحلوه الجديده خذوا اليوم فراغ😊 كلهم صرخوا
جت ساره و صاحباتها جلسوا قدام لمى
ساره : اسمعي لمى لو تبغين اي شيء تعالي عندي انا زي اخت طيب؟😍❤️ لمى : طيب☺️ بس عادي أسالك سؤال؟
ساره : اكيد اي شيء
لمى : فصلي مو متقبلي ما ادري ليه و مني عارفه وش اسوي 😥
ساره : اممم كذا دائم ترا حتى حنا اذا جت بنت جديده او حتى ولد كذا لازم الفصل كله يقلب عليها او عليه بس يمديك تيسوين شيء تخلينهم يحبونك او يتقبلونك
لمى: وشو 😅 سارة : فكري انتي ! زي مثلا صادقي المشهورين في فصلكم زي سعود مثلا
لمى: لا لا مستحيييييل انا مع ذَا البزقه !
ساره : طيب .... اممم .... سوي عزيمه و أعزمي كل احد !
لمى : لا لا فكره مره خايسه ! و بعدين انا ما آمون عليهم
ساره : طيب انتي فكري معي 😑
لمى : لو أني اعرف كان ما جئتك 😅 وحده من صاحبات ساره :آخترعي لهم لعبه والعبوها مع بعض او اي شيء زي كذا
لمى : فكره والله! 😀👏🏼 ساره : طيب عندك لعبه جديده محد يعرفها ؟! 😕 لمى : اي ما عليك عندي اللعبه المناسبه 👌🏼😍 خلص اليوم و رجعت لمى لبيتها اتغدت و دخلت غرفتها أخذت شور و غيرت ملابسها مسكت جوالها و دقت على هيفا كالعاده يعني مافي اي رد الجوال مفصول دقت على بيتها نفس الشيء مافي اي رد طلعت من غرفتها و هي متضايقه وكانت متجهه للملحق دخلت لمى الا لقت عبدالعزيز و نواف و الغريب بالموضوع ان نواف كانت جالسه بحضنه بنت
لمى : ؟؟ وش السالفه 😀 من القمطه نواف دف البنت و عبدالعزيز قام من مكانه
عبدالزيز : للمى 😅 من زمان عنك ماشفناك
لمى : مين هذي !
عبدالعزيز : هذي
نواف : هذي اختي !
لمى : اختك ها ! مره واضح مره منطقي انها اختك
ركضت لمى و طلعت من الملحق دخلت على غرفتها و هي زياده متضايقه لهت نفسها بكم فلم
Read more
غـريــق23 ———— اما الصوره الثالثه كانت جديده لشاب نحيل جدًا واقف في البر مغطي عيونه بيده بسبب الشمس باِختصار ملامحه غير واضحه ابدًا ابوعاصي/وش الي بالظرف عروب اللي كانت جالسه جنب ابوها وتناظر معه الصور باِستغراب/صور لواحد خالد/من هو !؟؟ عبدالرحمن حك ذقنه باِستغراب/مدري يمكـ…. قاطعه ... غـريـ🌊ـق23
————
اما الصوره الثالثه كانت جديده لشاب نحيل جدًا واقف في البر مغطي عيونه بيده بسبب الشمس باِختصار ملامحه غير واضحه ابدًا
ابوعاصي/وش الي بالظرف
عروب اللي كانت جالسه جنب ابوها وتناظر معه الصور باِستغراب/صور لواحد
خالد/من هو !؟؟
عبدالرحمن حك ذقنه باِستغراب/مدري يمكـ….
قاطعه صوت جواله اللي يتصل رفعه ورد/الووو
عقد حواجبه من سمع صوت الضحكه
ثم اردف المتصل/وصلتك الهديه!؟
عبدالرحمن بحذر/ايـه!؟ من
بحقد/افا معقول نسيتني!؟ وانا اللي ما نسيتك!؟ وكل يوم تجيني بكوابيسي!؟ بعذرك بقول نسيتني بس اذا نسيت ولــــدك فمالك عذر
عبدالرحمن وقف برجفه واِختناق ورفع الصور مره ثانيه يشوفها..ونطق بصعوبه/هـو !؟؟؟
صالح /بالله ما استاهل مكافئه على هذه الهديه!؟؟ عبدالرحمن ووجهه يحتقن بالدم وعروق يده اللي مسك فيها الصور تبرز
وانظار الكل عليه بخوف وقلق من شافوا رجفته
صالح بعد ما طال سكوته/والله ان قلبي رحيم اللي سمحت لك تشوف صوره بعد ما ارسلت لك صوته
عبدالرحمن غطى وجهه بالصور يخفي دموعه
ابو عاصي/ابوك يا عبدالرحمن وش فيك
خالد قرب منه بياخذ الجوال لكن عبدالرحمن ابعده عنه وهو يصارخ/لا احد يقرب..اطلعوا كلكم ولا لا انا بطلع
العنود/ يا ويل حالي وش فيك !؟
عبدالرحمن تحرك بخطوات سريعه لخارج البيت وبلهفه ورجاء/تكفى تكفى طالبك لا تقفل ..بعطيك اللي تبي اطلب اللي تبي وتم بس تكفى
صالح وهو يسمع الصوت
اللي عنده/اطلع من عند اهلك لا يكشفون كذبك عليهم ويدرون ان ولدك ما مات مثل ما انت قلت لهم
عبدالرحمن يركب سيارته
ويقفل الباب عليه/ما قلت انت اللي قلت
صالح/ههههههههههههههه المهم ولدك يسلم عليك
عبدالرحمن لم يقوى على التنفس ومن بين اسنانه /تكفى رجعه اطلب من الالف للمليون وهي لك
صالح /يعني في كل مره اتصل فيك تعيد نفس الكلام
عبدالرحمن بالحاح/١٥ سنه وش تبي اكثر من كذا
صالح/ابي ولدي رجع لي ولدي حي وارجع لك ولدك
يضرب راسه بدركسون بقهر وبيأس/ليش ترسل صوره لي اجل
صالح/اذكرك فيه
عبدالرحمن بصراخ/ما نسيته عشان اتذكره..انت قلت لي في اخر مره اتصلت انه مريض!؟ كيف صحته!؟ بعده يتعب!؟ وش تعبه!؟
صالح باِستمتاع/تعب قبل فتره بس الحين مثل القطو بسبع ارواح..لا تخاف عليه من مرضه خاف عليه مني..وخاف عليه من الجوع ومن الشغل
عبدالرحمن رفع صورة الشاب اللي مغطي فيها وجهه..يتأمل نحله الشديد/قلت لك مليون مره اعطني رقم حسابك بحول لك المبلغ اللي تبيه واصرف فيه عليه بس لا يتعب لا ينام جوعان لا يشتغل
صالح باِستفزاز/
—————
تصميم @wio.22
Read more
دايڤن : عايش دور البطولة بكل مره ، وجالس تلعبنا بمزاجك ايش بتنهي ! ريان بإستغراب : كيف ! دايڤن : قريت الرسالة الي بجهازك "أنهي عذاب الـ ٧ سنوات. ريان غمض عيونه وهو ماسك أعصابه .. وشّد على قبضة يده : بتحقق معي يعني ؟ دايڤن قرب منه بينما ماكان يفصل بينه وبين ريان شعره وحده : إذا كان يخص اصحابي ومصلحتهم ... دايڤن : عايش دور البطولة بكل مره ، وجالس تلعبنا بمزاجك ايش بتنهي !
ريان بإستغراب : كيف !
دايڤن : قريت الرسالة الي بجهازك "أنهي عذاب الـ ٧ سنوات.
ريان غمض عيونه وهو ماسك أعصابه .. وشّد على قبضة يده : بتحقق معي يعني ؟
دايڤن قرب منه بينما ماكان يفصل بينه وبين ريان شعره وحده : إذا كان يخص اصحابي ومصلحتهم ، أيوه بحقق .
ريان إبتسم وحبّ يستفز دايڤن : قصدك غرت من رعد يعني وتبغى اكون منقذك الوحيد .
دايڤن بلع ريقه ، وبنرفزه واضحه : أغار عليك أنت ؟
ريان ومازال يتلذذ بإستفزاز دايڤن بتصرفاته ، دفه بطرف أصابعه على السيارة وسند يده على الشباك بحيث كان يحاوطه وبهدوء واضح : تغار ليش لا.
دايڤن بنفس نبرته : ما أ غ ا ر !
ريان ضحك فجأه بصوت عالي ورفع حاجبه : أحب أستفزك ألقى فيه لذة !
تساقطت قطرات المطر بشكل غزير عليهم .. دايڤن أبعد يد ريان وناظره : تذّكر إن هذا الشيء ببالي .
دايڤن ركب سيارته وهو متنرفز .. وحّرك وترك ريان ..
تّرك ريان بنرفزة وماكان الأ نقطة وحدة وتفّجر أعصابة .. رخى يده من قبضِته وجلس على الكرسي ينتظر نقطة معينة توصله لحل ما ..
غمض عيونه وهو تحت المطر .. وأخذ تنهيدة طويلة تفّرغ عصبيته ..
-عند رياد ..
بغرفته كان جالس وماسّك راسه بألم شّديد .. ويرص على أسنانه .
دخل سيم وهو يتحلطِم : رياد ماقدرت أنام .. سكت لمن ناظر لحالة رياد وبخوف : فيك شيء ؟
رياد ناظره وبإبتسامه باهته : لا.
سيم قرب منه ورفع فيسه : متأكد ؟
رياد أبعد يد سيم بقوة وطلع بسرعة من البيت ..
وكان سيم بإستغراب من ردود فعله المفاجئه .. وطلع وصادف كيان بطريقه .
كيان ناظر لسيم : شفيه رياد طلع !
سيم ناظره : ما اعرف انقلب فجأه .
كيان وهو يناظر لساعته : ماشفت رعد !
سيم : لا ! ودايڤن و ريان مو موجودين.
كيان وضّحت عليه ملامح الغيرة.. وسكت.
-بعيد عنهم .. كان يسمع صوت شخص يغنِّي فتح عيونه وبتعب واضح : أنا وين ؟
ناظر لنفسه والسرير .. وفّز بسرعه : شصار !
قام بهدوء وهو متجه لصوت الشخص إلي كان يغني وناظر لريان : ماتوقعت صوتك حلو .
ريان رفع عيونه له وغمز : صحيت يالحلو ؟
رعد ناظره وجلس جنبه : كيف نمت ؟
ريان إبتسم : شّربت الكثير .. ونمت بحضني.
رعد توسعت عيونه : أنا وبحضنك ؟
ريان عض شفايفه وبضحكة : كنت تبغى حضني طيب شصار الحين !
رعد حك رقبته .. وبهمس : شسويت أنا.
ريان قربّ منه وبهمس : ماودك تجي بحضني ثاني ؟
فز رعد وناظر لريان : تحلّم أجيلك ..
قام رعد وهو ياخذ أغراضه .. بينما كانت إبتسامة ريان ماتفّارقة وهو يناظر لفوق وبهمس واضح : بتحبّني وبنهّي قلبك أنا بطُرقي ..
Read more
غريــق91 ________ عبدالرحمن و وجهه يحتقن بالدم من العصبيه /الله يخليني ان خليته ينام ذا الليل فوق الارض..و والله ان تكون جثته ذا الليل خرج مسرع من الغرفه صااارخ بجاااد /لاااااااا تررررروح خالد بعصبيه وعدم فهم/وش اللي يصير من هذا اللي يهددك!؟؟؟؟ بجاد تعلق بثوب خالد/ساعدني اقوم تكفى..وقفه خالد ... غريـ🌊ـق91
________
عبدالرحمن و وجهه يحتقن بالدم من العصبيه /الله يخليني ان خليته ينام ذا الليل فوق الارض..و والله ان تكون جثته ذا الليل
خرج مسرع من الغرفه
صااارخ بجاااد /لاااااااا تررررروح

خالد بعصبيه وعدم فهم/وش اللي يصير من هذا اللي يهددك!؟؟؟؟
بجاد تعلق بثوب خالد/ساعدني اقوم تكفى..وقفه
خالد اسنده /اجلس انت انا بلحقه و اوقفه
بجاد هز راسه بلا/محد يقدر يوقفه غيري
خالد سحب الكرسي المتحرك وساعده
ينزل عليه دفعه لخارج المستشفى
يلحقون عبدالرحمن….
—-
شهقت بـ هلع من انفتح باب غرفتها بقوه وصفق في الجدار
ودخل منه بوجهه اسود ينتفض بغضب عارم…
صارخت بقهر وزعل/وش جايبك!؟ اخذت منك عهد ما تدخل غرفتي ولا اشوفك!؟
سكتت وتوسعت عيونها من شافته يستخرج
سلاح من الصندوق اللي تحت ملابس التعليق ويخرج من الغرفه..
ركضت وراه /عبدالرحمن!؟ وش تبي بالسلاح!؟؟ “بصوت عالي”عبدالرررحمن
ركضت بسرعه وتعلقت بيده ولفته جهتها وهي تشوف الغضب معمي عيونه وينتفض /واللي يسلمك قول لي وين ماخذ السلاح!؟
عبدالرحمن ينفض يده منها/ابعدي عن طريقي يالعنووود
العنود تعلقت بخصره وشدته بقوه تمنعه/والله ما اخليك تطلع وبيدك السلاح
عبدالرحمن مسك يدها ودفها بقوه حتى طاحت على الارض وخرج
نزل من الدرج بهذي اللحظه ليث يركض/يمه وين ابوي!؟؟
العنود توقف بخوف/توه طالع وش صاير!؟؟
ليث يمشي بسرعه/خالد دق علي يقول امنع ابوك يطلع من البيت
فجااءه صوت عالـي لـ صرير حااااد لـ إحتكاك كفرات لسيارتين..
ضربت العنود صدرها بشهقه/ابـوووووك لـيـث
ركض ليث بسرعه للحوش وقف لثواني بذهول وهو يشوف سيارة خالد معترضه طريق سيارة ابوه على مدخل البيت..
للحظه اعتقد ان خالد صدم سيارة ابوه بسبب اقتراب السيارتين من بعض وجه بوجه وانحنى راس ابوه على الدركسون…
خرجت وراه امه تمسكت فيه بوهن وفجعه/خالد!؟ ابوك!؟
ليث مسك يدها/ما فيهم شي تطمني
تنهدت براحه لما لمحت خالد ينزل من السيارة وينزل بنفس اللحظه عبدالرحمن..
عبد الرحمن ويده على باب السيارة/خالد وخر عن طريقي
خالد/صاااحي انت!؟ ولا مجنون!؟ تبين اخليك تروح تذبح لك واحد!؟
عبدالرحمن بصراخ/وربي اذا ما بعدت سيارتك بصدمها و اقلعها عن دربي
ليث قرب منهم وخلفه العنود/خالد اخذ السلاح منه
خالد بقهر/انت ناوي على عمرك!؟
Read more
مره ٣ ايام و كان يوم الخميس دخلت لمى على فصلها و جلست جنب عنود عنود : اليوم عندنا فصول خاصه لمى : فصول ...
Media Removed
مره ٣ ايام و كان يوم الخميس دخلت لمى على فصلها و جلست جنب عنود عنود : اليوم عندنا فصول خاصه لمى : فصول خاصه ؟ عنود : اي بنات كل مرحلة تجتمع مع المرحلة الي اكبر منها (بنات لحالهم وعيال لحالهم) مثلا بناتنا الي بثالث متوسط نحضر اليوم كامل مع بنات اول ثنوي لمى : اماااا وش الحكمه طيب ؟ عنود : انك تصيرين ... مره ٣ ايام و كان يوم الخميس دخلت لمى على فصلها و جلست جنب عنود
عنود : اليوم عندنا فصول خاصه
لمى : فصول خاصه ؟
عنود : اي بنات كل مرحلة تجتمع مع المرحلة الي اكبر منها (بنات لحالهم وعيال لحالهم) مثلا بناتنا الي بثالث متوسط نحضر اليوم كامل مع بنات اول ثنوي
لمى : اماااا😃 وش الحكمه طيب ؟
عنود : انك تصيرين تتعودين على السنه الجايه
لمى : وش ذَا النضام الخايس
عنود: لا والله مو خايس مره حلو بتستانسين صدقيني
لمى : نشوف
عنود: خلاص انتي اسبقيني للفصل وانا بجي بعد شوي .
لمى : اوك لا تتأخري .
.....
طلعت لمى من فصلها وراحت تدور على فصل أولى ثنوي .. وكانت تمشي في الممر و هي تحكي مع نفسها وتقول " غريبة ذالمدرسة كل خميس لازم اجتمع مع الفصل اللي اكبر مني .. إن شاءالله بس أقدر أتعود عليهم .. دام انه مافي عيال ولا في سعود احس الموضوع راح يسير فيه متعه ." كانت لمى تفكر وفجأة شي قطع حبل أفكارها ..
طاحت لمى على الأرض ورفعت رأسها لقت سعود واقف يطالع فيها : انتي ما تشوفين قدامك!
لمى : انت اللي طلعت بوجهي! لي-
وقبل ما تكمل لمى كلامها سعود حط يده على فمها عشان ما تحكي
سعود : شششش اسكتي
لمى : ابنيهخيويريممسنيت
سعود : قلت لك اسكتي !
سعود وخر يده من لمى و فكها .. لمى لفت تطالع ف وجه و كانت شوي و تعطيه كف وقبل لا تحكي بكلمة او تتحرك سمعت صوت احد يمشي وراها طالعت وراها وشافت ولدين يمشون على جهتهم وكل شوي يقربون اكثر راح واحد من الولدين مسك لمى و سكر فمها عشان لا تصارخ و الثاني وقف قدام سعود وجه لوجه .. الولد : عطينا اللي عندك ولا خويتك ماراح تكون بخير
سعود : 😅 (على أساس انها خويتي وتهمني مثلاً 😒) طالع سعود ف الولد بنظرة احتقار و سحب على ام امها وراح ..
الولد فك لمى ودفها وتعثرت وطاحت على الأرض .
الولد : اعتبري نفسك ما شفتي ولا سمعتي شي ولا بجيك شي راح تندمي عليه ...
ركضت لمى على الحمام وصارت تصيح : أنا وش ذنبي يدخلوني ف أمورهم الخاصة مالهم اي حق يسوون كذا كله بسبب سعود .. انا ثاني ماراح أعطيه وجه وراح أوقفه عند حده انا لازم أكون قويه و أوريه مين تكون لمى آل... غسلت لمى وجهها من الدموع وراحت الفصل عجبكم البارت ؟ لايك +كومنت + توقعاتكم 💕 و اول شيء يسويه بكره أني انزل البارت ال ٣٠ 😍😍❤️❤️
Read more
>Part:13< كم كنت أداوي من كان مجروح .. واليوم أدور من يداوي جروحي ، ، <~><~><~><~><~> في العصر ...
Media Removed
>Part:13< كم كنت أداوي من كان مجروح .. واليوم أدور من يداوي جروحي ، ، <~><~><~><~><~> في العصر عند ورد <~><~><~><~><~> ورد:الحمدلله بكرة عندي اجازة الحمدلله بس زياد:والله ذي الجامعة للناس اللي يبون يدرسون مو يبون اجازة ورد:ابي افهم شي واحد بس الحين انت ليش لاحقني زياد:كذا كيفي ورد:والله ... >Part:13<
كم كنت أداوي من كان مجروح .. واليوم أدور من يداوي جروحي
،
،
<~><~><~><~><~>
في العصر عند ورد
<~><~><~><~><~>
ورد:الحمدلله بكرة عندي اجازة الحمدلله بس
زياد:والله ذي الجامعة للناس اللي يبون يدرسون مو يبون اجازة
ورد:ابي افهم شي واحد بس الحين انت ليش لاحقني
زياد:كذا كيفي
ورد:والله لو ما تتركني بحالي لا اوريك شغلك
زياد:يالله مرة خوفتيني
ورد ناظر فيه بنص عين ومشت
زياد ناظر فيها بتوعُد وهو ناوي يسوي اللي مخطط له
<~><~><~><~>
في بيت الجد
<~><~><~><~>
كانو جالسين يتغدون
الجد بهدوء:الا ما قلت لي يا يزن وش تخصصك
يزن:إعلام
الجد:وانتي يا شروق
شروق:ادارة اعمال
الجد:ماشاء الله يلا الله يوفقكم
الكل:امين
بعد الغدا
كانت شروق جالسة تلعب مع رؤى
شروق:واي يا زينها كيوت ماشاء الله ودي اكلها
رشا:لا يا حبيبتي ابي اختي انا
يزن قام:عن اذنكم
الكل:اذنك معك
<~><~><~>
عند زياد
<~><~><~>
كان يتكلم بالجوال
زيادe:هههههه حسناً سوف اعطيك الذي تريده
.......:حسناً الى اللقاء
سكر المكالمة ونزل يتمشى على البحر وكان مروق والابتسامة شاقة وجهه
فجئة دق جواله
زياد:هلاو الله بالقاطعة شخباركم شعلومكم
وداد:الحمدلله حنا كويسين انت شخبارك
زياد:والله ماشي الحال
وداد:ليش ما نزلت السعودية ذي السنة
زياد:يااختي والله ذي السنة قروشة اختبارات وكمان انتي تعرفي ذي اخر سنة لي لازم اشد حيلي
وداد:يلا الله يوفقك تبي شي
زياد:امي ايه سلمي لي على امي وابوي
وداد:يوصل يلا مع السلامة
زياد:فمان الله
انتهى البارت
Read more
Loading...
Load More
Loading...