وش ذا الله من

Loading...


Unique profiles
62
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Like 100 People
Average media age
1087.4 days
to ratio
4.3
مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات ! مشاعل : بسيطه نروح نستكشف ...
Media Removed
مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات ! مشاعل : بسيطه نروح نستكشف المكان !! رنـا : قييدام مشاعل : ها شقلتي نور ؟ نور : بكل برود .. ماعندي مانع مشاعل : هوول موافقين كلكم ؟ ردوا : بكل حماس .. ايييه مشاعل : طيب تعالوا نطقطق ع البنات رنـا : يلاا هههههههههههههه بعد ... مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات
نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات !
مشاعل : بسيطه نروح نستكشف المكان !!
رنـا : قييدام
مشاعل : ها شقلتي نور ؟
نور : بكل برود .. ماعندي مانع
مشاعل : هوول موافقين كلكم ؟
ردوا : بكل حماس .. ايييه
مشاعل : طيب تعالوا نطقطق ع البنات
رنـا : يلاا هههههههههههههه
بعد كم ساعـة طلعوا من المدرسة
ركبت مشاعل سيارتها .. مرت من البيت اللي يقولون انه مسكون .. تناظر فيه وبكل كبرياء عجوز النار تجهزي بكرا راح نزورك .. حست زي صوت الانين بأذنها ، ارتبكت .. بسم الله وش ذا .. اكيد من ضغط الاختبارات هه .

الساعة 5:15 مساء ..
نسيم تكلم مشاعل بالبيبي
نسيم : ااهلين
مشاعل : هلا نـوسي
نسيم : كيفك
مشاعل : الحمدلله انتي
نسيم : بكرا مراح اغششك اوكك اعتمدي ع نفسك مرا وحدا بحياتك
مشاعل : بسم الله كليتيني
نسيم : احسن قد اعذر من انذر يالله بروح اذاكر
مشاعل : تقلعي يا شيخه
مشاعل : مصطفى تعالي تعالي
نسيم : خيرر
مشاعل : اقولك شي غريب !!
نسيم : قولي
مشاعل : لما مريت من البيت المهجور سمعت صوت انين بأذني
نسيم : سميتي بالله ؟
مشاعل : لا 🙊
نسيم : مجنونه انتي تبين يجيك شي
مشاعل : تحسبي خايفه من عجوز النار ؟👻.
نسيم : المهم بكرا قبل لا تطلعي اقري اذكارك
مشاعل : ان شاءالله يلا انلطعي ذاكري
نسيم : ذاكري عشان تدخلي الجامعه 🎓
مشاعل : ابشري امي
الساعة 6:11 الصبح
مشاعل : اوفف الوقت متأخر وماذاكرت شي فجأه !! سمعت نفس الانين تجاهلت الموضوع ،، راحت لبست وطلعت 🌸..
دخلت المدرسه ،، مشاعل : اهلين نور
نور : هلا
مشاعل : ذاكرتي ؟
نور : ايه وانتي
مشاعل : لا والله ابدد
نور : ماشاءالله ومبسوطه
مشاعل : ايه مبسوطه عندك شي
نور : ماردت
مشاعل : المهم شرايكم نروح بالليل ؟
نور : انا ماعندي مانع
مشاعل : يياابرددك
رنـا : اههليين بناات كيفكم اليومم
مشاعل : اهلا اهههلا
رنـا : اليوم جااييه عشان بيت العجوزه
مشاعل : ايواا هذي الزاحففه هههههههههههههههههههههههه
رنـا : كيفني بس
مشاعل : ختمتي ابو الزحـف
نور : تناظرهم ببرود ،، رنـا راح نروح بالليل
رنـا : من جدكم ؟؟
مشاعل : ايه اححسن !!
رنـا : اي من جد حمماس .. قربت منهم اسمعوا جبت الكام معي عشان نصور الاحداث
مشاعل : حلو حلو وانا جبت جوالي احتياط
نسيم قاطعتهم : كيف جميلاتي اليوم
نور : كويسين
نسيم : ها جااهرين للاختبار ؟
مشاعل : لاا جاهزين لعجوز النار
نور : تناظر مشاعل ببرود وبالامبالاة
اكمل بالبارت (3) تفاعل - لايك - منشن = اكـمل 👻.
Read more
Loading...
يالعقاب اللي على المشراف وسع لي تراني ضايق ٍ من عـــام الأول " وأدهله " قبلك وأدله يوم ربي قد كساك بريش وش لك في مكاني ماتخاف من " العقـــــــــوبة " يوم تاتيه وتحله دام لك جنحان وش تبغي بمشــــراف البياني خل مشراف الفقيــــــــر اللي بلا جنحان خله ذا مكانــــي يوم رمح الغـــــدر من حره ...
يالعقاب اللي على المشراف وسع لي تراني
ضايق ٍ من عـــام الأول " وأدهله " قبلك وأدله
يوم ربي قد كساك بريش وش لك في مكاني
ماتخاف من " العقـــــــــوبة " يوم تاتيه وتحله
دام لك جنحان وش تبغي بمشــــراف البياني
خل مشراف الفقيــــــــر اللي بلا جنحان خله
ذا مكانــــي يوم رمح الغـــــدر من حره زواني
ما لختـــــــالي علي حجــــــه وأنا سله ودله
وهو على ماقيل شمـــــاعة همومي لابلاني
صاحب ٍ ياكل يديه وهــــــو على مذهب ومله
وهو ملاذي عقب خالقنا جميـــــــع لا ضواني
ضيقة فالصـــــــدر وإلا جاتني للدمــــــع خله
لابديته ماحســــــــد راع الترف وأهل المباني
يحسبون إن فرقهم واضـــــــح علي وأقول لله
سجة في راس مشرافي وأنا أغطرف الأغاني
والله إنها في عيـــــــوني عن مية فندق وفله
فيه أحس إني على أحسن حال وإني شخص ثاني
وأتحلل من حــــــــــــــرام الهم لاجيته وأحله
وذا مكاني عقب ماصبري علــى كبدي كواني
والله إن كني عقب فرقــــــــاه بين كفوف مله
واحد ٍ زله حشــــــاي ومسكنه بين المحاني
مسكنه بين المحاني والحشا والصـــــدر زله
قلتها له قبل لا وقتي على الشعـــر يحداني
خايف مالله يتمم وأعــــــــــــرف إن فلان عله
قال خل شكوكك اللي تتــــرك الراوي ظماني
مايصيبك في جبينك من خلقــــــك الله تشله
قلت ذا والله بلاي أشـــــوف وش مدة زماني
لايكون اللـــــــي كتب لي (فارقه من غير زله)
لا تضيق من التشاؤم وإحتـــــــمالات الأناني
خايف ٍ أشرب بعد كاس النصــــر كاس المذله
قال وش تبغي بحكي الحـــزن والدنيا فهاني
لاتعيشنا زمــــــان الحــــــــزن قبل يحل حله
قلت ماتدري وأنا الــــــــداري بعاقبة التماني
غير عاهــــــــدني وريحني وأشل الحزن كله
قال شفت الموت لو بيدي ماهو كفو ٍ لخذاني
بس لاتشره علي لو لبسوني غصــــــب حله
قلت أجل وأنا وفاي من الجدي حتى اليماني
ما أرتضي غيـــــــرك ولا أظنه ولاظني لا بالله
قال أجل سلم على روحـــك وأنا كلي تهاني
يوم عرســــــــك والله إن أهلَّ مجدولي وأفله
وراحت سنين التلاقي مشيها مشي الثواني
مادرى عن حبـــــــــــنا إلا ظل محبوبه وظله
غير حول يالعقـــــــــاب وخل مشرافي تراني
ظايق ٍ من عام الأول وأدهله قبــــــــلك وأدله
قلتها ماقصدي إنه يقـــــــال صح الله لساني
قلتها لـ ( عيـــــــون ) من سبب كتابتها لعله

" محمد بن فطيس المري "

#يهمني الكومنت👇🏻👇🏻
#مساء_الخير🌹
Read more
السلام عليكم .. انا انسانه حياتهم بسيطه وحالتنا الماديه جداً صعبه وعيلتنا كثيره كانت من امنيات ...
Media Removed
السلام عليكم .. انا انسانه حياتهم بسيطه وحالتنا الماديه جداً صعبه وعيلتنا كثيره كانت من امنيات حياتي وامنيتي اللي تتجدد بكل رمضان وتزيد اني اروح الحرم واصلي فيه وشفت كثير قصص عندك عن الحوقله والتزمتها تسلفت وحاولت بامي لين وافقت تروح معي مع العلم انه عندي اخوان بس مو من الناس اللي يحبو السفر ... السلام عليكم .. انا انسانه حياتهم بسيطه وحالتنا الماديه جداً صعبه وعيلتنا كثيره
كانت من امنيات حياتي وامنيتي اللي تتجدد بكل رمضان وتزيد اني اروح الحرم واصلي فيه
وشفت كثير قصص عندك عن الحوقله والتزمتها تسلفت وحاولت بامي لين وافقت تروح معي
مع العلم انه عندي اخوان بس مو من الناس اللي يحبو السفر
صار الحمدلله انه امي توافق وجا الدور ع ابوي الي عنيد وتفكيره صعب وكان ياخذ راي اخواني بالكبيره والصغيره
بحكم انه اخواني رفضو يودونا قلت لامي نروح بنقل
التزمت الحوقله...
والحمددلله ابوي وافق وجا اليوم اللي المفروض نروح وراح ابوي ياخذ راي اخواني كلهم وافقو الا الكبير عذره انه نقل يخاف علينا وانه مسوي فيها عيب ومدري وش 😐 حسيتها تقفلت بوجهي لمن ابويي جا وبكل برود قال رافض اخوك.. كل ضييقة الدنيا جت فيني
ليه الحين انت ابوي او هوه
ورحت لامي امي عصبت انه ع اخر عمرها ولدها يسوي فيها يمشي كلمته
وراحت له قالت كيف تكسر كلامي قدام ابوك ومن الكلام ذا طبعاً هو كبرت براسه وقال كلمو اخوي يوديكم ..
رحت اكلم اخوي طبعا اخوي لا وظيفه ولا سياره ..
وقلت اعطيك فلوس تساجر سياره وياعمري اخوي ذا ما يقصر ابد وقال خلاص تمام
وجا اليوم اللي بنمشي وكل ذا الوقت انا ملتزمه بالحوقله ليل نهار لدرجة افز من نومي واحوقل وارجع انام وسبحان الله ع كثر العواقب اللي طلعت بوجهي الا انه ربي يسرها وصار ورحت ويارب لك الحممد رحت الحرم وصليت وافطرت فيه وخليت كل وقتي فيه 😭
Read more
نايف : محمد و انا اخوك و الله ماله داعي الزعل في الأول و الأخير احنا إخوان و بينا قرابه و انت تعرف انك اقرب ...
Media Removed
نايف : محمد و انا اخوك و الله ماله داعي الزعل في الأول و الأخير احنا إخوان و بينا قرابه و انت تعرف انك اقرب شخص لي و أنسى كل شي صار محمد : .... نايف : انا ما قصدت اتهاوش و اخرب فرحتك بس جاسم الغلطان و انا عصبت محمد : بس انت كبرت المشكله نايف : خلاص أنسى محمد : قوم نصلي نايف : نتفاهم بعدين ...................... ... نايف : محمد و انا اخوك و الله ماله داعي الزعل في الأول و الأخير احنا إخوان و بينا قرابه و انت تعرف انك اقرب شخص لي و أنسى كل شي صار
محمد : ....
نايف : انا ما قصدت اتهاوش و اخرب فرحتك بس جاسم الغلطان و انا عصبت
محمد : بس انت كبرت المشكله
نايف : خلاص أنسى
محمد : قوم نصلي
نايف : نتفاهم بعدين ...................... في المسجد وقف نايف جنب محمد
محمد : الله يصبرني عليك
نايف : امين و عليك .....................
طلعوا من المسجد
مازن : هلا أبو طلال اخبارك
محمد : ياهلا و الله يالله حيه بخير جعلك بخير اخبارك وش علومك
مازن : و الله كل شي تمام الحمدلله وس ذا القطاعه لا اتصال ولا زياره
محمد : و الله انشغلت وتوي طالع من المستشفى ولا و الله ما ابخل عليك
مازن : سلامتك وش فيك ؟
محمد : صار لي حادث و الحمدلله صارت سليمه
مازن : الحمدلله ع سلامتك ماتشوف شر هااه عاد خلنا نشوفك
محمد : أن شاء الله أن شاء الله
مازن : رقمك نفسه ولا تغير ؟
محمد : لا لا نفسه
مازن : زين أجل
محمد : الله يعافيك
مازن سلم ع نايف : ياهلا و الله اخبارك
نايف : ياهلا الحمدلله اخبارك
مازن : تمام ولله الحمد
نايف : جعله دوم يارب
محمد : هذا ولد عمتي نايف
مازن : ياهلا ياهلا
نايف : ياهلا بك
مازن : ما أبغا أخذ من وقتكم بس خلونا نشوفكم أن شاء الله
محمد : بأذن الله
نايف : أن شاء الله
مازن : فمان الله
محمد : فمان الكريم
نايف : ياهلا الله معك
.......................
نايف : مين هذا ؟
محمد : جارنا في القصيم مدري وش جابه للرياض استحيت اسأله
نايف : اها يشرح الصدر ماشاء الله عليه
محمد : اي و الله طيب ع نياته
نايف : مبين من وجهه سمح
محمد : ايه ، يله نروح البيت
نايف : ايه .....................
أبو محمد : يالله حيه
نايف : الله يحيك ياعم اخبارك
أبو محمد : بخير وش اخبارك وش أخبار أمك القاطعه
نايف : هههه و الله تمام
أبو محمد : انتبه لا تعديك بالقطاعه
محمد : أعدته زمان يبه
نايف : شوفت ياعم ولدك خلاص بروح
أبو محمد : هههههههه الله يحفظكم
نايف : اللهم امين
أبو محمد : جابكم الله تقهووا معي
نايف : أبشر
محمد : بغير ملابسي و اجيكم
نايف : طيب ........................
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
يوم الأحد الساعه 10:00 الصبح نايف اتصل على محمد : الو محمد : نعم ! نايف : افاا مافيه هلا أرحب شي محمد ...
Media Removed
يوم الأحد الساعه 10:00 الصبح نايف اتصل على محمد : الو محمد : نعم ! نايف : افاا مافيه هلا أرحب شي محمد : نايم انا وش تبي ؟ نايف : بعد الظهر بجيك محمد : اها نايف : خلاص أنسى لين متى نجلس كذا محمد : ..... نايف : يله اصحى محمد : فمان الله نايف : خلني اجي بس فمان الكريم .......................... أم ... يوم الأحد الساعه 10:00 الصبح
نايف اتصل على محمد : الو
محمد : نعم !
نايف : افاا مافيه هلا أرحب شي
محمد : نايم انا وش تبي ؟
نايف : بعد الظهر بجيك
محمد : اها
نايف : خلاص أنسى لين متى نجلس كذا
محمد : .....
نايف : يله اصحى
محمد : فمان الله
نايف : خلني اجي بس فمان الكريم
..........................
أم محمد : محمد
محمد : لبيه
أم محمد : اصحى الساعه 10 ما بقى شي الصلاة
محمد : أبشري ابشري
أم محمد : يله يا ابوي ........................
جوري معصبه بصوت عالي : سامجه الله ياخذك فزعتيني يالحيوانه
الهنوف بكل برود : هههههههههه احسن
أم محمد : خيير خير ليش ذا الصوت اللهم بك أصبحنا وش عندكم فضحتونا
جوري : بنتك الحيوانه توي طالعه من الحمام متروشه و مفهيه فيني النوم روعتني بالله ذي عندها عقل
أم محمد : كل ذا الصراخ و الإزعاج علشان روعه خلاص بسم الله عليك
الهنوف : ههههههه حتى امي تسلك لك
جوري : اصص أصص بس
أم محمد : خلاص انتي و ياها اخلصوا تعالوا جهزوا معي الفطور
جوري : طيب
الهنوف : أن شاء الله ..........................
على الفطور
أبو محمد : محمد افطر
محمد قام : الحمدلله
أبو محمد : وش فيه ؟
أم محمد : و الله علمي علمك
جوري : بروح اشوف وش فيه
أبو محمد : زين .........................
جوري : حمود
محمد : ايوا هلا ؟ وش بغيتي
جوري : ليش ما فطرت ؟
محمد : مالي نفس
جوري : طيب على وين ؟
محمد : المجلس
جوري : اجلس معنا
محمد : بشوف ايش يبغا نايف
جوري : اهاا طيب
محمد : .....
.........................
جرس البيت
أبو محمد : مين !
أم محمد : مدري
جوري : نايف
أبو محمد : وش عرفك
الهنوف : توهقت ههههههههههه
جوري : لا لا محمد قال لي
الهنوف : واضح
جوري : وجعع و الله
أبو محمد : طيب
جوري : اوريك يالحيوانه
الهنوف : الله يقويك ههههههه
أم محمد : وش فيكم متصلطين ع بعض
الهنوف : انا ما سويت شي
جوري : ايه مرره واضح
الهنوف : اذكري ربك احم
جوري : اسكتي اسكتي بس
أم محمد : قومي قومي انتي وياها
جوري : احسسن
الهنوف : أبشري يمه
جوري : وعع يا شينك
الهنوف : يمه عقلي بنتك
جوري : بزرررر ...........................
نايف : أرحب
محمد : البقى
نايف : اخبارك وش العلوم
محمد : نحمدالله كل شي تمام
نايف حط يده ع محمد : دخلني طيب
محمد : حياك حياك
نايف : طمني عنك
محمد : تمام
نايف : الله لا يغير عليك #حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
#UAE🇦🇪 #abu_dhabi #dubai #r.a.k #sharja #ajman #umalqeween #fujaira #sunset #thunder_storm #blue_sky #sunset #blue_sea #arabian_gulf #Blossom_tree #m00n #heeling_stones #moss_agate #blueagate #moonstone #carnelian #blue_amber #landrover #discovery #defender90 #adventure ... #UAE🇦🇪 #abu_dhabi #dubai #r.a.k #sharja #ajman #umalqeween #fujaira #sunset #thunder_storm #blue_sky #sunset #blue_sea #arabian_gulf #Blossom_tree #m00n #heeling_stones #moss_agate #blueagate #moonstone #carnelian #blue_amber #landrover #discovery #defender90 #adventure #hobie_mirage_kayak #kayak #8oct2018
.
.
.
#غدا_اجمل_باذن_الله
.
.
#الامام_الشافعي_يرحمه_الله
.
.
دع الايـام تـفعل مـا تشـــاء .. وطـب نفسا اذا حكم القضـــاء

ولا تـجزع لـحادثة الليالــــي .. فـما لـحوادث الـدنيا بقــــــاء

وكن رجلا على الاهوال جـلدا .. وشـيمتك الـسماحة والوفــــء

وان كثرت عيوبك في البرايا .. وسـرك ان يكون لها غطـــاء

تـستر بـالسخاء فكل عيــــــب .. يـغطيه كـما قـيل السخـــــاء

ولا تـري لـلأعادي قــــط ذلا .. فـان شـماتة الأعـداء بــــــلاء

ولا تـرج السماحة من بخــيل .. فـما فـي النار للظمآن مــــاء

ورزقـك ليس ينقصه التأنـــي... وليس يزيد في الرزق العنـــاء

ولا حـزن يدوم ولا ســـرور .. ولا بـؤس عليك ولا رخـــاء

اذا مـا كـنت ذا قلب قنــــوع .. فـأنت ومـالك الدنيا ســــــواء

ومـن نـزلت بساحته المنـــــايا .. فـلا أرض تـقيه ولا سمـــاء

وارض الله واسـعة ولـكـــن .. اذا نزل القضا ضاق الفضـــاء

دع الايـام تـغدر كل حيـــــن .. فـما يغني عن الموت الـــدواء
Read more
Loading...
حبيبي الله يسعدك ابيك انتي والبنات تعطوني رايكم ف ذا الموضوع ؟ انا م عندي الا اخ واحد و ابوي الله يطول ف عمره ، اخوي متوظف برا الديره و ابوي متقاعد ، حالياً جالسين نطلبهم ف سواق و رافضين ي بنات يقولون احنا عيال مين ليه نجيب سواقين ☹️ ي بنات يمين بالله تعبنا انا وامي و خواتي نبي نروح السوق نبي نروح ل خوالي ... حبيبي الله يسعدك ابيك انتي والبنات تعطوني رايكم ف ذا الموضوع ؟ انا م عندي الا اخ واحد و ابوي الله يطول ف عمره ، اخوي متوظف برا الديره و ابوي متقاعد ، حالياً جالسين نطلبهم ف سواق و رافضين ي بنات يقولون احنا عيال مين ليه نجيب سواقين ☹️💔 ي بنات يمين بالله تعبنا انا وامي و خواتي نبي نروح السوق نبي نروح ل خوالي ل عماني ل صحباتنا م يودينا ابوي و اذا جاء اخوي اجازه يصير ابوي يقول فلان يوديكم فلان يجيبكم ، و اخوي الله يهديه يتعذر مشغول و هو مع اخوياه وربي ي بنات ي ذا الصيفيه اننا م رحنا السوق الا مره
كم مره طلعنا والباقي جالسين ف البيت و صديقاتي اهلهم من النوع اللي اذا خويتك م جتك ما عاد تروحين لها ، الحين ابوي معصب و زعلان عشاننا طلبنا السواق يقول انا مقصر و مدري ايش اذا تكلمنا انا وخواتي قال عاقين واذا تكلمت امي قال انك تغرينهم علينا 😭😭😭😭
مدري وش الحل ي بنات كيف اقنعههم 😔
.
. .
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
' ' جديد ' ' محبة الصامتين ' ' الليل ما اعتقني من الوجد وانا سجين رغباتي الماضيه وامالي المقبله ' ' والوجد وش بينه وبين الشعور الدفين اللي كثر ما تجاهلته تعبت أجهله ' ' نجامل قلوبنا من باب بكره تزين ونحمل صدورنا شي ما تستحمله ' ' نداري شعورنا مخافة انها تبين واضهارها مشكله واخفايها ... '
'
جديد '
'
محبة الصامتين '
'
الليل ما اعتقني من الوجد وانا سجين
رغباتي الماضيه وامالي المقبله '
'
والوجد وش بينه وبين الشعور الدفين
اللي كثر ما تجاهلته تعبت أجهله '
'

نجامل قلوبنا من باب بكره تزين
ونحمل صدورنا شي ما تستحمله '
'

نداري شعورنا مخافة انها تبين
واضهارها مشكله واخفايها مشكله '
'
ماهوب ذنب القلوب اللي خذلها الحنين
ولاهوب ذنب الشعور اللي دفعه الوله '
'

يا نصف عمر الحياة ومبتغى نصف دين
من عاش بك حاضره ما خاف مستقبله '
'

يا دعوة مستجابه من حدا الوالدين
يا فرحة اللي ضحك حظه وطاب عمله '
'

يا موطن اللي خذيته لين عاش بيقين
ان انت نعمة وجود وفقدها معضله '
'
استوطنه بس خاف الله في حاجتين
لا تعيشه هجرة بلاده وغربة هله '
'
اللي يخافون من تلويحة الراحلين
يرضيهم ابسط لقا لو يحصل بعجله '
'

النظره الأوله يمكن تمر السنين
ما يذكر العاشق الا النظره الأوله '
'

لا تنزعج من فضول محبة الصامتين
ما عذب الصامتين الا كثر الأسئله '
'

لو اسألو الناس عنا ما حن بجاحدين
سولف لهم واترك الباقي علي وازهله '
'

إلى انشدو عن محبتنا قل العاشقين
ما وصلو اللي وصلنا له في ذا المرحله '
'

اما الغلا لا سألو عنه قل الله يعين
ابعتذر واسألوه انا عجزت اسئله '
'

لا قلت لي بيت والا قلت لي كلمتين
تداولو الحزن كن بيني وبينه صله '
'

سمعو بصوتي حزن واستنتجوا اني حزين
وانا اسعد انسان حبك في الوجود ودله '
'

ما يكفي العمر لو عشته معك مرتين
والعمر مره ولا يعتاض وانت أجمله '
'

انا اطلب الله يزيد محبتي لك يقين
وانت اطلب الله يزيدك في الفراق جهله '
'

الله يجعل لي بقلبك لا زاد الحنين
مثل الذي لك ورا صدري لا زاد الوله '
'
' #الرابط_ف_البايو⬆ '
'
#حمدان_المري
Read more
Loading...
البارت50🖤؛ ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه خالد لاحظ عليه خالد : ليه شفيها ام خالد قالت الي ...
Media Removed
البارت50🖤؛ ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه خالد لاحظ عليه خالد : ليه شفيها ام خالد قالت الي صار معها ماجد انصدم وحس مثل المويه والثلج الي انكبت فوقه وقام بسرعه وطلع خالد عرف انه تضايق ام خالد : شفيه ذا بسم الله خالد : كان على جواله اكيد جاه شيء مهم ولا ذا ام خالد : يمكن الله يهديه مستعجل ... البارت50🖤؛
ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه
خالد لاحظ عليه
خالد : ليه شفيها
ام خالد قالت الي صار معها
ماجد انصدم وحس مثل المويه والثلج الي انكبت فوقه وقام بسرعه وطلع
خالد عرف انه تضايق
ام خالد : شفيه ذا بسم الله
خالد : كان على جواله اكيد جاه شيء مهم ولا ذا
ام خالد : يمكن الله يهديه مستعجل على كل شيء
__
ماجد ركب السياره وهو منصدم بالي قاعد يصير وفتح جواله ماشافها للحين ماردت عليه وبنفسه : شوووقق تككفيييننن رديي لاتموتيني
وكتب لها مره ثانيه " شوووققق"
وجلس ينتظر ينتظر ينتظر ماشاف رد حس ان عقله طار ورسل"شووووووقققققق"
___
بيت ابو راكان
شوق بحزن : الحين ؟
ام راكان اشرت لها بايه
شوق : يمه اذا حاولتوا فيهم وقدرتوا تجيبون لي جوالي ع الاقل جيبوه لي
ابو راكان : بحاول ان شاءالله معليك وانتظرك بالسياره
شوق : شوي وبجي وصعدت فوق
فتحت جوالها وشافت رسايل ماجد
شوق " ماججدد، بما انك ترسلي كذا يمكن عرفت من أبوك وش الي صار معي عموماً انتبهلك وجوالي مابيكون معي هناك وبقولك شيء وخليه ببالك قبل اروح، أحبك " وسكرت جوالها كله وحطته بالدرج حقها ونزلت ودمعتها بعيونها
ام راكان شافتها وهي نازله وضمتها بقوووهه
شوق بكت اكثر ماتحملت
ام راكان : انتبهيلك وانا جايتك ان شاءالله مابخليك
شوق : ان شاءالله وطلعت لابوها عشان تركب السياره وركبت وبعد ماطلعوا من البيت وهم ماشين ناظرت بيت ابو ماجد وابتسمت ونزلت راسها
__
عند ماجد
كان واقف ويناظر الجوال بصدمه
ماجد بنفسه " قالتها !!!!" وابتسم من الكلمه وبنفس الوقت تضايق ان ماعاد بيكلمها : ليييههه تقولينن لااا ياربي لااا
تبيني اموت الحين💔💔
وجلس داخل سيارته ويفكر
طق النافذه
ماجد ناظره وفتح النافذه : خالد
خالد : اعرف شفيك
ماجد تنهد : خذت قلبي وراحت ي خالد 💔
خالد مسك يده وضغط عليها : لاتضعف وخليك قوي وقول ان شاءالله تتعالج من الي هي فيه وتكبر وتقدر تاخذها ان شاءالله ويكون حبك صادق لها وتبادلك نفس الشعور بس لاتضعف وتجلس كذا لان اهلي شكو يوم طلعت كذا
ماجد : تبباددلنننيي والله تبادلنييي
خالد : شدراك!
ماجد : قالتتت لي قبل تروح الحين راحت ي خالد وقالتها 💔
خالد : اصص قصر صوتك اهلي لايسمعون الحين
ماجد : بروح مكان اغير جو انا احس مكتوم
خالد : اصبر بروح معك وراح وركب معه
ماجد سكر النافذه وشغل السياره ومشى
بالسياره ..
خالد : ماجد لازم تصببر انت حبيتها وانت عارف الي فيها
ماجد كان يسوق وهو سرحان
خالد : ماججد
ماجد : هاهه
خالد : انا اكلمك انتبه تراك تسوق فيني بعد مو لحالك
ماجد تنهد : عقلي مشتت ي خالد مدري شسوي مدري
_
#توقعاتكم ؟🖤
Read more
احلا شي عزايم المفاجئه ... ولي احلا منها الصديقات الي هبة ريح ولا عندهم عقد ... ولي أروع وأروع من ...
Media Removed
احلا شي عزايم المفاجئه ... ولي احلا منها الصديقات الي هبة ريح ولا عندهم عقد ... ولي أروع وأروع من ذا كله حساب اكل تضمينه ويبيض الوجه ... • مسف اتوقع صار أشهر من نار على علم وبصراحه يستاهلون للي وصلو له ماشاءالله تبارك الله .. مشروع لشباب سعوديين لاقوة الا باله كلمة بدعو فيه قليله ... بالرغم ... احلا شي عزايم المفاجئه ...
ولي احلا منها الصديقات الي هبة ريح ولا عندهم عقد ...
ولي أروع وأروع من ذا كله حساب اكل تضمينه ويبيض الوجه ...

مسف اتوقع صار أشهر من نار على علم وبصراحه يستاهلون للي وصلو له ماشاءالله تبارك الله ..
مشروع لشباب سعوديين لاقوة الا باله كلمة بدعو فيه قليله ...
بالرغم من اني انسانه ما اكل اللحم نهائي ولا اقربه بس من ثقتي فيهم طلبت منه وانا مغمضه عيني
والعين تشبع قبل البطن وش اقول وش اخلي انا الي ما افهم باللحم لاحظة انه اللحم ذااايب والرز نثري يفرفط وفوق هذا اول مره اشوف حشوة لحم بالمصقعه ولا الخضار مني الصغار يعني شي متعوب عليه وكل هذا ما يستخدمون ماجي يعني كانه طبخ بيت صحي ولذيذ وأحلا مافيهم من غير تعقيدات رسالة واتس اب والذبيحه عندي وكاش عند الاستلام ولجميع انحاء المملكه، طبعاً هم يقولون يكفي لاربع اشخاص واما طلبت نص بس قسم بالله انه يكفي حول ال١٠ وفيه خير وبركه ..


التغليف الي جاي فيه وتقديم الصوصات شي اتعب اقول عليه نظيف ومرتب ومهتمين بالتفاصيل الدقيقه ويواجهه ويبيض الوجه ..
الله يسعدكم ويوفقكم الي بيضتم وجهي بعشاي وجمعة صديقاتي 🌹💕 @masafksa
لولو مكانك خالي 💔 @khawlaalkathiri
Read more
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه حرام تراها في ذمتكم . . والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها تقول ودي اعلم ابوها واخاف يذبحها وافكر ليل نهار في حل قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي . . وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب هي ... 🌸
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه
حرام تراها في ذمتكم .
.

والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها
تقول ودي اعلم ابوها
واخاف يذبحها
وافكر ليل نهار في حل
قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها
اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي
.
.
🌸وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب
هي في غنى عنها اذا سكتتت
.
.
انا وريت كلامك صاحبتي واقتنعت وكلمت ابو البنت واللحين جالسين يحققون مع الولد اللي سوا فيها كذا
الله يفرج همك
.
.
🌸الحمدلله يعني ماضرب البنت ؟!
.
.
لا والله انه راح لاهل الولد
ومسكه وكذا
.
.
🌸الولد كم عمره
.
.
ثاني ثانوب
ي
.
.
🌸 وكيف اكتشفو انه سوي فيها كذا ؟!
كمان كيف الام سوت للبنت العملية وفين سواها اذا هي أصلا ممنوعة ؟!
وكيف ابوها ماحس انها طلعت وراحت سوت عمليه ؟!
وكيف الشغاله عرفت بالموضوع والأب ماعرف ؟!
أتمنى تردين بكل صدق .
.
والله العظيم ي القصه انها حقيقه وانها لصديقتي عمرها ٣٩
ي اختي الله يعافيك صديقتي كانت خايفه تعلم ابوها وقالت لي الشي الوحيد ممكن عمليه نسوي لها من وراء ابوها ثانيا صديقتي توها شهر ماخذه ذا ابو البنت والشغاله هي اللي علمت صديقتي واللي علم الشغاله ام الولد وابوها انسان صايع جدا دايم براء البيت والبنت تطلع لعيال جيرانهم دايم محد انتبه لها ووصاها يوم وريت صديقتي ردود البنات الي تقول حلقه وفيلم مدري وش انقهرت تقول لهدرجه احد يتمصخر ب هالاشياء تراها ام وعندها عيال وتخاف عليهم بس م تدورن كيف وضع الاب .
.
قاسي ع عياله جدا جدا عشان كذا هي خايفه من رده فعله وكدا
والحمد الله توكلت ع ربي وعلمت زوجها بكل شي ❤️❤️
.
.
🌸 انا ابغي البنات يشوف كلامك عشان يصدقون والعام وتردين على كل استفساراتهم
.
.
السالفه حقيقيه بس قسم بالله مو لي
صديقتي قالت كلمي حساب ونبغى الردوز وصورت لها كل شي
.
.
🌸 الحمدلله حرام تدخل نفسها في مصائب وهي مالها ذنب هذا اكثر شي خفت منه
خفت عليها اكثر بس للأسف الناس حطت الوم عليها
.
.
والله اني وريتها كل الردود واقتنعت ان تعلم زوجها اخر حل الله يسعدك ي شيخه ويفرج همك وين م تكونين ويسخر قلبك اللطيف اذا تبين تنزلين كلامي فداء عادي ❤️❤️
.
.
.
.
.
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
-بسم الله الرحمن الرحيم - - #عبدالاله - -ضجيج جسد - -البارت السادس - - -اثناء وجودي بالمستشفى بجوار ابو علي علمته بكل شي جديد صار معي بحالة علي الانفاق ومدينة ظلم! وقال خذه لعل اللي فيه يطلع قلت بس يابو علي ممكن ولدك م يرجع ! قال بس انت شايف الشيطانة اللي فيه صايرة تنهش بعقله يوم ورا يوم' خذه ... -بسم الله الرحمن الرحيم -
- #عبدالاله
-
-ضجيج جسد
-
-البارت السادس
-
-
-اثناء وجودي بالمستشفى بجوار ابو علي علمته بكل شي جديد صار معي بحالة علي الانفاق ومدينة ظلم! وقال خذه لعل اللي فيه يطلع قلت بس يابو علي ممكن ولدك م يرجع ! قال بس انت شايف الشيطانة اللي فيه صايرة تنهش بعقله يوم ورا يوم' خذه معك وتوكل على الله .
-
-طلعت من المستشفى ورحت لبيت ابو علي وم زال علي فاقد الوعي' اخذت مويه وصرت امسح بوجهه واقرأ عليه بعض من سُوَر القرآن ' واخيرا فتح عيونه علي وقام من الارض وصار يتلفت على الجدار قلت مو انت صحيح! قال الا انا والمس اللي فيني هو يدفعني لهالامور! وم راح يوقف عن تصرافته لما تاخذني لوادي ظلم! قلت راح اخذك هناك وراح اوقف معك! تعرف ليش ! اخخخ بسس انا ليش صابر على شخص ممسوس مثلك يزورني بالعيادة كل يوم ويدور علاج في محل مو محله ' م صبرت الا لاني خايف عليك من اللي فيك وخايف على اللي وراك اهلك منك..، دمعت عيون علي قال ابوي وش صار فيه ! قلت ابوك وش صار فيه!! الدم ذا يعلي اللي بالجدار ! وتسال عن ابوك مسكني وشدني برقبتي بالجدار وقال اللي صار بابوي غصبن عني ومو بيدي ف لا تلعب فيني بكلامك دفعته وابعد عني ! قلت ابوك م فيه شي الحمدلله سليم ' ابتسم علي ومسح دموعه وقال الحمدلله.
-
-قال علي هاه متى نروح متى نروح ابي اللي فيني يطلع هناك وارتاح من ذا اللي عانيت منه ! قلت اللحين بس اول جب نظاراتي ضحك وطلع من جيبه النظاره واعطاها لي '.
-
-طلعنا من البيت انا وعلي وتوجهنا لبيت ابراهيم ونزلت عند باب ابراهيم وعلمته بكل شي صار وعلي كان ف السياره ' وقلت اني متوجه هناك قال ابراهيم انا بجي معكم قلت طيب عجل ، ركبت السيارة وقال علي وهو خايف من ذا الرجل المتدين قلت هذا قريبي ! وبيساعدنا هناك كثير! قال علي ايه بس بقولك شي قلت وش قال يخي ترا من يومين عارف اني ممسوس بجنية واسمها شحراء قلت ايه وش قالت لك قال هددتتي ان ترميني من السطح لو قرأ علي اي شيخ او لو م اسمع اي تصرف منها راح تذبحني ي دكتور! قلت معليك اذكر ربك ! اول م طلع ابراهيم من الباب قال انزل انزل قله نبهه تكفى! قلت طيب ونزلت ونبهت ابراهيم انه لا يحاول يقرأ على علي.
____________
-قريت البارت كومنت ولايك 💛
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💛
Read more
Loading...
‎الله يحرم ذا الوجه عن النار ويسكنه الفردوس الاعلئ ويصبرنا علئ فرقاك. يــالـيـت سُـكـان الـمـقـابـر ...
Media Removed
‎الله يحرم ذا الوجه عن النار ويسكنه الفردوس الاعلئ ويصبرنا علئ فرقاك. يــالـيـت سُـكـان الـمـقـابـر يـردون*
ويـزورنـي شـخـصٍ عــزيــزٍ عـلـي ‎الله اللي كاتـبٍ لآدمي عـمر ودليله* ‎والله اللي يآخذ ويعطي وهو رب الجلالي ‎وشايه الله مانعارضها ولا باليد حيله* ‎نحمـد الله الكريم المقتـدر ... ‎الله يحرم ذا الوجه عن النار ويسكنه الفردوس الاعلئ ويصبرنا علئ فرقاك.
يــالـيـت سُـكـان الـمـقـابـر يـردون*
ويـزورنـي شـخـصٍ عــزيــزٍ عـلـي
‎الله اللي كاتـبٍ لآدمي عـمر ودليله*
‎والله اللي يآخذ ويعطي وهو رب الجلالي
‎وشايه الله مانعارضها ولا باليد حيله*
‎نحمـد الله الكريم المقتـدر في كل حالي
‎وجد حالي وجد منهو فاقد ذخر وقبيله*
‎فاقد لي ابن عـمٍ عزوتلي وراس مالـي
‎لاتخافوا لا رحـل عنا ترى ربي كفـيله*
‎يالله انك تغفـر ذنوبـه وتسقيـه الزلالـي
‎ما أذكر أني قد بكيت أحدٍ بمثله أومثيله*
‎وليت دمعاتـي تجيبه للاسف هذا محالي
‎يوم شفته ميت دمعي وسط عيني سال سيـله*
‎يالله أنك تجعله في جنـة الفردوس عالي
‎ليت كل عارفٍ وش هو بدنياه أبيجيله*
‎كان خفينا الدموع وكان بعـزي لحالي
‎أشهد أن الموت حقٍ وكل نفس تحتريله*
‎وأشهد إني فاقدٍ رجلٍ أصيلٍ بالرجـالي
‎قلت #مـطلق أصاله ذا الزمان وسلسبيله*
‎آه ياخوي ورفيقي وعزوتي وقت انفعالي
‎والله انه ماتوفيـه القصايـد لو جزيله*
‎لو كتبها أطلق الشعـار ماجت بالمنالي
‎موت #مـطلق ياعالم صاعقه تشعل فتيله*
‎والله ان معنى الخساره افهمه لا من طرالي
‎كيف اعيش العمر دونه راعي اليمنى الطويله*
‎كم بكيته ياعرب ليت البكى بيرد غالي
‎في ختامي اطلب اللي مارجع منهو دخيلي*
‎يالله انك ترحمه يااللللله يارب الجلالي
...
#مرثية #مرثيه #مطلق
Read more
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي ...
Media Removed
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي له هنا وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام في بيت ابو صالح فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها ثم يروح يكوي ثوبه بس الحين مسؤول عن نفسه ... بعد صلاة الفجر

رجع من المسجد ودخل المطبخ
شغل الغلايه
وتكى بذراعه على طواله
اليوم اول يوم دراسي له
هنا
وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ
والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام
في بيت ابو صالح
فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها
ثم يروح يكوي ثوبه
بس الحين مسؤول عن نفسه بس
وحتى ملابسه تكويها له عروب
باله مشغول على أمه
اكيد ابوي موب مقصر معها وحتى الكريهه ام ناصر
بيهتمون فيه
اكيد فقدته وزعلانه عليه
مدري ابوي وش قال لها عن سبب غيابي
بتحمل حتى تخلص الاختبارات بروح لها لو حافي
اهم شي اشوفها واتطمن عليها
رفع جواله اللي يتصل برقم احمد
رد بعصبيه/الووو ياخي انت وين طاس ما ترد تتهرب من مكالماتي
احمد بروقان/لتكون حبيبتي عشان اتهرب من مكالماتك يامحور الكون
بجاد/اكل تراب يارمه
احمد /ما اكلك
بجاد بقهر/الله يلعـ… يا مريض
احمد/يالله صباح خير لعن من الصباح استغفرالله
بجاد /اووووف تعرف الضغط صدق الله ياخذك
احمد/ههههههه ريلاكس علامك معصب
بجاد/منك لك اسبوعين في تبوك ولا قلت لي ويوم كشفتك تصرفني ولا ترد على اتصالاتي
احمد/ انت فاضي ماوراك شغله الا انا بعدين قلت لك جدتي ام امي تعبانه وامي معها وانا مبتلش بين المواعيد في المستشفى جدتي وعمي صالح اللي كرفني في شغلك
بجاد سكت بتردد من سؤال على طرف لسانه /………
احمد /الو وين رحت
بجاد حرك جسمه للغلايه وطفاها وهو ياخذ كوب الشاهي/مَعَك
احمد يستدرجه مع انه فاهم ان وراء سكوته كلام كثير/ايه؟؟هات اللي عندك
بجاد يصب الماء الحار في الكوب ويحرك لبتن الشاهي بنبره منخفضه هاديه/احمد اهلي شخبارهم؟
احمد فاهم قصده بس يستغبي /وانا وش دراني عن اهلك انت اللي معهم ولا انا
بجاد توتر من استغباء احمد /احمد انا انا اقصد
احمد يقطعه /ها ليكون تقصد اهلي انـاا وعمي وعمتي؟
بجاد/……احمد لا تستهبل موب رايق لك
احمد بصرامه/مالك شغل فيهم انتهت علاقتك فيهم هذا انت عند امك وابوك وبين خوانك
بجاد. قلبه مثقل بنبرة رجاء /احمـد ابي اشوفها واسمع صوتها تكفى يااحمد طلبتك
احمد انربط لسانه وعجز عن الرد فهذي اول مره يسمع بجاد يترجاه/…………
بجاد بضعف/تكفى ياخوك بس ابي تطمن عليها كسرني فراقها في ذمتي
احمد بقلة حيله/وش تبيني اسوي يا بجاد انت ماتقدر تجي لتبوك ان جيت عمي بيذبحك
بجاد/ ود الجوال لها بكلمها
احمد/تبيني ادخل عليها
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
Read more
. البارت ٣٢ ☆ _ _ فيصل : هه ع بالك أنا غبي ي إيلين؛ هين يصير خير .. خالد ي خااالد بسرعه تعال ! خالد: ...
Media Removed
. البارت ٣٢ ☆ _ _ فيصل : هه ع بالك أنا غبي ي إيلين؛ هين يصير خير .. خالد ي خااالد بسرعه تعال ! خالد: نعم رئيس فيصل فيصل: اسمع ابيك الحين تروح تراقب ايلين ومن دون ما تنتبه لك ! خالد: ابشر طال عمرك ولكن كيف م حتنتبه لي ؟ فيصل: بكلم سطام يعينك ممرض مؤقت انت بس مهمتك ركز عليها وراقبها خالد: ابشر _ _ -بالمستشفى- ... .
البارت ٣٢ ☆
_
_
فيصل : هه ع بالك أنا غبي ي إيلين؛ هين يصير خير .. خالد ي خااالد بسرعه تعال !
خالد: نعم رئيس فيصل
فيصل: اسمع ابيك الحين تروح تراقب ايلين ومن دون ما تنتبه لك !
خالد: ابشر طال عمرك ولكن كيف م حتنتبه لي ؟
فيصل: بكلم سطام يعينك ممرض مؤقت انت بس مهمتك ركز عليها وراقبها
خالد: ابشر
_
_
-بالمستشفى-
رائد : ايلين بعد ما نخلص الدوام تعالي معي بنقابل فهد ونواف حتى نخطط أكثر بس انتبهي احد ينتبه
إيلين: أووكك
سطام-يدخل القسم-: تفضل ي خالد
رائد: مين ذا ؟
سطام: ذا الممرض المساعد الجديد طبعا بعد ما تركتكم تهاني اكيد حسيتو بنقص في الفريق لذلك وظفت خالد يساعدكم
إيلين: أهاا طيب
خالد-يهمس لسطام-: لكن استاذ انا م اعرف اي شيء يخص التمريض !
سطام-بهمس- :ما عليك وقت العمليات تعال عندي او اهرب للحمام المهم اسحب عليهم حتى لا يشكو
خالد-بهمس-: طيب
_
_
- بعد انتهاء الدوام - في بيت رائد -
_
_
نواف: شوفي ي إيلين بعد ما يكلمك فيصل ويحدد لك الموعد اللي تقابلس ابوكي فيه وقتها البسي جهاز التتبع وأنا حكلم ضابطين بالشرطه اعرفهم ونراقب المكان ؛ اهم شيء لا تبيني له شيء وشوفي ابوكي ونزلي جهاز التتبع منك وحطيه بأبوكي ؛ خلف اذنه بمعصمه من تحت اي مكان بس اهم شيء فيصل لا يشوفه .. لإن ابوكي هو الرهينه والدليل ع كل شيء فيصل يسويه ..
فهد: طيب ي نواف وإذا عرف فيصل وشافها ؟؟ هنا مين حيتحمل مسؤولية اللي يصير لإيلين ! انت تدري انه ممكن يقتلها صح ؟!
رائد: من جد ي نواف ما نقدر نخاطر بحياتها ؟!!
إيلين : كذا او كذا حياتي بخطر اساسا ؛ كمل ي نواف واش كمان ؟
نواف: اتفائلو ياخي ؛ المهم ي إيلين الضابطين اللي اعرفهم بس يتأكدو من الموقع ومن مكان ابوكي سلمان هنا بيكلمو رئيس الشرطه بحيث يقدرو يلقو القبض على فيصل وجماعته
إيلين : أوووكك
_
_
- ببيت تولين -
_
_
تولين-تكلم نفسها- :اوووف وش هالملل ! إلى متى حجلس بالبيت ! معقولة ابوي للان م اتصرف !!! خليني اروح اكلمه
-بمكتب جاسم-
تولين-بدموع-: أبوي وش صار؟ للان م طردت سطام ؟! متى حرجع المستشفى ! طفشت من البيت !! جاسم: تولين ي بنتي امسحي دموعك تعالي اجلسي بكلمك بموضوع مهم .. تولين-تمسح دموعهاوجلست-: اتفضل ي ابوي ؛ وش فيه؟؟ جاسم: ي بنتي انا طول عمري مدلعك وعمري م رديت لك طلب صح ؟؟ تولين: اكيد ي ابويا الله يخليك لي
جاسم: امين ؛ الحين جاء دوري اطلب منك
دوري اطلب منك طلب ؛ ي تولين فيه اشياء كثير ما تعرفيهها عني وعن المستشفى اللي كنتي تشتغلي فيه .. والحين جاء الوقت اللي تعرفي فيه كل شيء .. _
_
نهاية البارت ؛ توقعاتككم ؟!
Read more
Loading...
يابنات ابيكم تسمعون سالفتي كلها ساعدوني وش الحل والله تعبت من حياتي انا معلقه لي ٦سنوات يعني لا تزوجت ولا تطلقت نفسيتي تعبت من كل شي من اهلي اقاربي اخواني وين مااطلع وين مااروح يسألوني ولا عندي رد لهم حتى صرت اكره لا طلعت عشان لا يسألوني واهلي يسمعوني كلام انتي بارده والله مابيدي شي انا والله ضعيفه ... يابنات ابيكم تسمعون سالفتي كلها ساعدوني وش الحل والله تعبت من حياتي انا معلقه لي ٦سنوات يعني لا تزوجت ولا تطلقت نفسيتي تعبت من كل شي من اهلي اقاربي اخواني وين مااطلع وين مااروح يسألوني ولا عندي رد لهم حتى صرت اكره لا طلعت عشان لا يسألوني واهلي يسمعوني كلام انتي بارده والله مابيدي شي انا والله ضعيفه شخصيتي وربي خلقني كيذا لو تحسون بكلام يقطع القلب وكل ماجابو طاريه تجيني ضيقه وكأبه اخجل من نفسي ناس تزوجو وخلفو وراي صرت عبره لناس اخواني تزوجي٢ وانا لساتني معلقه وانا الرجال ذا مابيه
خير شر خطبني وعمري١٨ سنه طبعا لا استخرت وقتها ولا شي وابوي قالي انا اعرف مصلتحك رغم ابو الرجال يعتبر صديق ابوي وقلت موافقه وجلست سنه وملكنا وياليت انعمت عيني ولا ووقعت ع العقد واتمنى الدنيا ترجع لورى عشان م اوافق لاكن الحمدلله على كل حال وللحين عندي امل بالله واقول خيره خيره ان شاء الله ورى الملكه اهله ماكلفو على نفسهم يجون ويباركون ولا حتى هديه وهم نوعيتهم كيذا ماقلنا حاجه وانكسرت نفسي قدام اهلي وقلت ماعليه جت سنه سنتين ثلاث صار فيها مكالمات ورسايل واتس ويقولي كلام كله كذب للأسف انا بشتري لك
ولا ابيه خلاص من البخل الي فيه والكذب يجي بيتنا وأيده فاضيه اجلس شوي واروح و السنه هذي رفع دعوه يقولي انا م اجيه لا جا عندنا اجيه ياناس ليه وعارفه انه كلامه كذب ومره مقصر معايا وش ابي فيك فوق شينك وقوات عينك ويرفع دعوه ولا يبي فلوسه وهوه مايصرف علي٦ سنوات معذب نفسه وعذبني معه واثباتي معه من يوم ماملكنا للحين عنده بس عطاني سنه وقالي بيطلع قرض وعطيته وليومك ذا للحين عنده ابي اروح اطلع بطاقه مايمدي لازم ب اثباتي مستشفى ادخل بسم وحده من خواتي وانا نيتي انه يدخل بنات باسمي وانا عارفه ذا الشي مو بعيد . .
.
برعاية ،، @ghena_dental_center .
،
،
‏Garden
مركز د/ غنى لطب و #تجميل #الأسنان
جازان 🚖 شارع بترومين - فوق صيدلية النهدي
هاتف ☎️ 0173222286
جوال 📲0506507071
،
،
‏@ghena_dental_center .
.
‏@ghena_dental_center ،
،
،
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه

يتبع
Read more
مساء الخير يا جماعه..<span class="emoji emoji2600"></span>️ . المهم رايكم صار لي فتره بس كسلانه عشان اصور و انزل<span class="emoji emoji1f338"></span> . المهم هذي البطله ...
Media Removed
مساء الخير يا جماعه..️ . المهم رايكم صار لي فتره بس كسلانه عشان اصور و انزل . المهم هذي البطله المانجا وش رايكم فيهاا؟؟ . ترا الشكل ذا في سن ١٩ وهي تبدأ من سن١٥. . سوال/وش رايكم فيه و كم تعطونها من عشره؟ . جواب انا مره مره حبيتها و انتم؟️ . يلا شرفكم علي خير ان شاء الله. . ... مساء الخير يا جماعه..☀️
.
المهم رايكم صار لي فتره بس كسلانه عشان اصور و انزل🌸
.
المهم هذي البطله المانجا وش رايكم فيهاا؟؟💧
.
ترا الشكل ذا في سن ١٩ وهي تبدأ من سن١٥.💓
.
سوال/وش رايكم فيه و كم تعطونها من عشره؟🎈
.
جواب انا مره مره حبيتها و انتم؟♥️
.
يلا شرفكم علي خير ان شاء الله.💦
🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊. #رسامين_عرب #رسامين_انمي #مانجا #Anime #لايك_كومنت_فولو_تاق_سعاده💙😴 #سبحان_الله_و_بحمده_سبحان_الله_العظيم #اتمنى_لكم_يوم_جميل .☀️. + اختكم حذفت الصوره بلغلط😑
Read more
البارت(39) وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان ليان: هههفف وين انا شهالمكان ...
Media Removed
البارت(39) وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان ليان: هههفف وين انا شهالمكان -وتذكرت الي صار- افف ي ربي من ذول وشيبون مني ألله ياخذهم وقامت تدور مكان تطلع منه وماحصلت الا باب وقامت ترفسه بقوه .....: ياسر تسمع الي اسمعه ياسر: شعبالك اصمخ ...: شبنسوي الحين ياسر: بنعطيها ... البارت(39)

وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان
ليان: هههفف وين انا شهالمكان -وتذكرت الي صار- افف ي ربي من ذول وشيبون مني ألله ياخذهم وقامت تدور مكان تطلع منه وماحصلت الا باب وقامت ترفسه بقوه .....: ياسر تسمع الي اسمعه
ياسر: شعبالك اصمخ ...: شبنسوي الحين
ياسر: بنعطيها الاكل وبنقولها بالس تسويه ....: طيب يلا بروح افتح لها لكن خل يجون معاي حراس عشان ماتسوي شيء
ياسر: طيب خذهم وجيبوها لهني ....: تمام-وراح فتح لليان وعطاها الاكل
ليان قطت الصحن في وجهه: من انتو شتبون فيني ي كلاب وربي لا اخبر ابوي وراح تندمون بالي سويتوه من انتو عشان تبهدلوني هلون .....: ريلاكس يبه لاتخافين ماراح نسوي شيء .. ي رجال خذوها
ليان: هههيييييي ع ويين وين بتودوني
لا رد
وصلو لعند ياسر وقعدو ليان قدامه
ياسر: هلا هلا بالزين
ليان تفلت في وجهه: استح ع وجهك ي كلب
ياسر يمسح وجهه: ههه لاتسوين شيء عشان ماتندمين مره ثانيه
ليان: اخلص شتبي مني
ياسر رواها صوره خليفه: تعرفين من ذا
ليان: اي ذا خليفه ششتبون فيه وربي ان لمستوه راح تندمو
ياسر: اههااا طيب اذا ماتبينا نلمسه بتسمعي الكلام ولاا طااخ بينقتل
ليان خافت: وش تقتلوه شسوا لكم
ياسر: ولا شيء طال عمرج
ليان: طيب شتبون انتو الحين
ياسر: اسمعي .......-نذاله اعرف ي خي مابي اقول هههه -
ليان: بس ليش ذي كله انتو انتو شتبون بالضبط
ياسر يطلع اصوات من اصابعه: مانبي منكم شيء الحين بتنفذين الي قلت لج عليه ولا بنقتله ترا مافيه مفر
ليان: لا اكيد بنفذه
ياسر: اوك يلا قومي البسي وتكشخي
ليان: مجنون انت من وينلي الملابس
ياسر: لا تخافين دبرنا كل شيء تحتاجينه
ليان: ماشاءالله -وقامت الغرفه ولبست الثياب وتمكيجت مكياج خفيف وطلعت له-
ياسر: اووححح طالعه قمر
ليان: يلا قوم
ياسر: طيب -وراحو المجمع وياسر كان ماسك يد ليان وليان مكتفيه بأبتسامه من برع ومن داخل شوي وبتصيح وتمشي معه-
ياسر يأشر حق واحد بدون لاتنتبهه ليان عشان يصورهم فيديو وصور
ياسر: ليان شرايخ نروح ذاك الكوفي شوب يمدحونه ترى
ليان لا رد
________نروح عند منار
.
.
.
<<توقعاتكم>>
اذا قدرت بنزل عقب شوي
Read more
Loading...
(سبحان الله ، استغفرالله ) . . . ي عيااال شكل تلبسوه الجن ...! رديت عليهم وقلت ي شباب لاتلومونه أكيد ...
Media Removed
(سبحان الله ، استغفرالله ) . . . ي عيااال شكل تلبسوه الجن ...! رديت عليهم وقلت ي شباب لاتلومونه أكيد من الخوف ، جاء جنبي مهند وقال الحين عرفنا ي بدر ليش شفنا ذيك الجثة ..! رديت عليه وقلت انا حاس ان فيه شي في ذي ألغابه من يوم مادخلتها ، وفجاءة !! سمعنا نفس الصوت اللي طلعه صالح في البحيره يوم انه يسوي مقلب ... (سبحان الله ، استغفرالله ) .
.
.
ي عيااال شكل تلبسوه الجن ...! رديت عليهم وقلت ي شباب لاتلومونه أكيد من الخوف ، جاء جنبي مهند وقال الحين عرفنا ي بدر ليش شفنا ذيك الجثة ..! رديت عليه وقلت انا حاس ان فيه شي في ذي ألغابه من يوم مادخلتها ، وفجاءة !! سمعنا نفس الصوت اللي طلعه صالح في البحيره يوم انه يسوي مقلب !! لكن رجع نفس الصوت مره ثانيه بالضبط والمشكلة كلنا متجمعين ...! كلنا مع بعض انا وتركي ومهند وصالح ..! كلنا كاملين ، يعني من اللي طلع الصوت ذا !! خف الصوت شوي ، وقال تركي شكله الهواء لا لا لا أكيد انه الهواء ، انا ماودي أخوف تركي وقلت اييييييه اييييييه أكيد انه هواء خلونا نطلع الحين ، كملنا مّشي كلنا وفجاءة سمعنا صررررررراااخ حرررررمه !!! صررررااخ عااالي من قوة الصوت ، محد قدر يكمل مششي ، حسينا رجولنا ماتشيلنا ابد ، بسبب ذا الصوت اللي طلع ..! رد صالح وقال بدر بددر ليكون ذي ام الجني الصغير ذاك اللي سحبني !! هنا مهند خاااف لان هو اللي ضرب وقتل الجني ذاك وقال لااااا لااااا وانا وش دخلني ماقتلته ماهووو انااا ، بدا يردد ذا الكلام بصوت عالي ماهوو انااا مااهو انااا ، بديت اهدي مهند والحمد لله هدى شوي لكن زاد غضبه بعد ماقال صالح مافي سبب الا كذا يعني الحرمه او الجنيه هذي اللي صارخت بس كذا بدون سبب ..!! مهند عصي وبدا يضررب ويضضضرب صالح ويقول لو دريت انك كذاا ماساعدتك أبدا ، وليتهم سحبووك وافتكيت منك انا والعيال ومن غثااك بدينا نفرق انا وتركي ، وقلت بعصبيه خلووناا نطلع الحين بعدها كل واحد يصفق الثاني ..! كملنا طريقنا وهنا مهند بداا يتخيل أشياء مالها وجود بالحياة ويخوفننا معه ، يتبع ..!
-
توقعاتكم هل اللي يشوفه مهند حقيقه ام اوهاام ؟ 👻🔥
-
اذا وصل الكومنت ٢٥ نزلت البارت السابع 🔥😻
Read more
أقرأ للأخير <span class="emoji emoji2764"></span> #bahrain #love خرجت من عملي متجهاً لمنزلي بعد يوم حافل ... في طريقي وجدت رجل أمن ...
Media Removed
أقرأ للأخير #bahrain #love خرجت من عملي متجهاً لمنزلي بعد يوم حافل ... في طريقي وجدت رجل أمن ينظم السير أشار لي بيده بالسير ... لكني لمحت في إحدى يديه قارورتين ماء ... فطلبت منه أن أخذ إحداهما فابتسم وناولني إياها فأخذتها واكملت طريقي... لحظات واتصل بي هاتفيا زميلي في العمل... كان خلفي ... أقرأ للأخير ❤
#bahrain
#love

خرجت من عملي متجهاً لمنزلي بعد يوم حافل ...
في طريقي وجدت رجل أمن ينظم السير أشار لي بيده بالسير ...
لكني لمحت في إحدى يديه قارورتين ماء ...
فطلبت منه أن أخذ إحداهما فابتسم وناولني إياها فأخذتها واكملت طريقي... لحظات واتصل بي هاتفيا زميلي في العمل... كان خلفي في الطريق ... هو : مرحبا صاحبي ... أنا : هلا وغلا مرحباً ملاييين امرني... هو : يا أخي من قلة الماء
ما تستحي تأخذ الماء من الشرطي وهو واقف في الشمس... ضحكت وقلت له: يا أخي عطشان أبي أشرب... هو: والله إن ماعندك دم مالقيت إلا ماء الشرطي وفي ذا الحر يا أخي بترد بيتك أصبر لين توصل وأشرب .. وإلا أشتر لك من أقرب محل أو مقهى... أنا: طيب وش رأيك تمش تتغدى معي... هو: لا ماأبي شكراً مع السلامة ... أنا : حفظك الله ورعاك... هكذا كانت الحادثة بكامل تفاصيلها حسب ما يراها صديقي اللدود ... تعالوا معي للمحادثة بيني وبين الشرطي.. أنا : السلام عليكم
هو : وعليكم السلام تفضل
أنا : هات القارورة الفاضية أشيلها عنك
هو : الله يكثر خيرك ... كأنك والله داري إني محتار وين ارميها
انا: الله يعطيك العافية. ( لا تزال حمى الأحكام على الأحداث تُطلق جُزافاً دون تثبت من حقيقة الامر... ولا نزال نحاول أن نجادل في تبرير موقفنا رغم انه ليس من الضروري ...
وكل الحكاية إن ... ( القارورة فاضية )... معظم مشاكلنا مع أحبابنا تقع بسببين :

١- مقصود لم يُفهم !!
٢- مفهوم لم يُقصد !! والحل بخطوتين :

١- إستفسر عن قصده ..
٢- وأحسن الظن به .. و قد ذكر الله هذا الحل في سورة الحجرات : " فتبينوا أن تُصيبوا قوماً بجهالة فتُصبحوا على ما فعلتم نادمين " " يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيراً منَ الظن إنَّ بعض الظنِ إثم " والمعنى والخلاصة من ذلك : - إذا خانني التعبير
- فلا يخونك التفسير

اليوم نصلي مع بعض .. وغدا نصلي على بعض .. و ليس في الدنيا ما يستحق ان نختلف عليه .. فعنوان الدنيا : ​" كُلُ مَنْ عليها فان "
Read more
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل ...
Media Removed
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي وابوي وامي ... دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي😌
وابوي وامي لازالوا يتناقشون وهي تقول :انت صاحي والا مهبول تبيها تستقعد للبنت بكره لين تجيني مطلقه ؟! لو تعنس ولاتدخل على احداً مايبيها، بعدين من زين ولدها توه طالب لاموظف ولاعنده خير ، قلت يايمه: زوجوهم فقراء يغنيهم الله😌 قال ابوي: هاه خوذي، بنتك اعقل منك ، قلت بعدين فرق العمر امر نسبي ومجرد ارقام ، وام محمد مقدور عليها ومصير الايام والعشره الطيبه ترضيها والولد طيب ولاشفنا منه قصور وولد عمي ماني عايفته عشان فرق العمر،
وعمت لحظة صمت رهيبه المكان واشوف امي وابوي ملتفتين علي😐😐
قلت بعدين انا عفت واجد قبله يمكن ربي كاتب لي مااتزوج الا هالانسان عشان كذا رفضت الافضل والاتجر والاغنى،ولا ابغى اعطل نصيب خواتي وامي وابوي لازالوا مصدومين وساكتين😐😐
قال ابوي: الله ياخذ عقلك الولد خاطب اختك 😤
قلت انتم تقولون ان العروس اكبر منه بواجد؟!😟
قالت امي:ان اختك اكبر منه بسبعه شهور وذا اللي مزعل امه 😐
انا طبعاً اخذت وضعيت اعمل نفسك ميت اعمل نفسك ميت، انا اختفيت انا مش انا😶😧
حسبي الله عليك من مره زعلانه لان اختي اللي في الجامعه اكبر منه بسبعه شهور ومسويه جمبو جمبوليلاه وانا اللي اكبر منه باكثر من ١٢ سنه وش كان بتسوي بيجيها جلطه في المخيخ 😟
طيب والمشاكل والحوارات والمناوشات والمواقف اللي تصورتها وسويتها مع نفسي!؟ والردود على كلام الناس وكلام خالتي اللي حضرتها؟!😟
والسيرش اللي سويته عالقوقل عن تجارب المتزوجات اللي تزوجوا اصغرمنهم؟!😟
كل ذا على فشوش على مافيش على ولاشي😟😦
واحب ابشركم ولد عمي تزوج اختي اللي في الجامعه وامه رضخت للامر الواقع وانا مغير احضر قهوه وشاهي كل ماجانا بيشوف اختي وهي تشرط حطي الفناجيل الجديده وحطي الكاسات المذهبه وانا اليوم اكتبلكم قصتي وولدهم في حضني اهده وارضعه لان امه مسافره تاخذ عمره وتقول بتدعيلي😳
مير الحمد لله على كل حال ومصير الحي يتلاقى ياحظي 😝
#حظي_عجاجه_والحبايب_قراطيس .
هيون حطي لي تاق يمكن احد يتعاطف وانخطب، والا اقول خلاص ماعاد ابي العرس😟😬😂 ™@haya_allll
Read more
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها ...
Media Removed
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها الحين تجي ابو تالا : يلا نبي نتغدا تالا : ها هذا انا جيت ابو تالا ابتسم - الساعه ٤ العصر تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول ام تالا : منهي صديقتك تالا : عبير ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين ... - تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي -
ابو تالا : ي تالا وينك
لانا : ناديتها الحين تجي
ابو تالا : يلا نبي نتغدا
تالا : ها هذا انا جيت
ابو تالا ابتسم -
الساعه ٤ العصر
تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول
ام تالا : منهي صديقتك
تالا : عبير
ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين
تالا : طيب
لانا : تالا بليز جيبي لي معك شوزات اذا لقيتي حلوات
تالا : ي سلام رايحه اتسوق لي ولا لك
لانا : م يضر انا وانتي
تالا : يصير خير يلا ماما بطلع باي
ام تالا : مع السلامة .
-
مع السواق
عبير : وشبك طولتي
تالا : استاذنت ماما ولانا قروشتني
عبير تضحك ؛ ليه
تالا : م علينا منها قررتي اي جامعه بتدخلين
عبير : امم لسى ، وانتي ؟
تالا بشموخ ؛ ببتعث
عبير : ها ؟؟؟ تالا : يب
عبير ضربتها : صدقق تتكلمين
تالا : ايي وجعع اي صدق مو صدق صدق بس صدق
عبير مبققه عيونها : مريضه انتي وش مو صدق صدق
تالا : يعني م قلت لاهلي باقي
عبير : وش الطاري طيب
تالا : والله من زمان اتمنى ابتعث واكمل تعليمي برا والحمدلله نسبتي عاليه وبيقبلوني ان شاءالله
عبير بحزن : ان شاءالله
تالا: شفيك
عبير : ولا شي يلا وصلنا انزلي
تالا : يلا
- عبير كانت خايفه تفقد تالا - - بالمول
تالا : شرايك بذا الشوز باخذه ل لانا
عبير : اي جميل
تالا : زين وانتي وش خذيتي
عبير : ذا البنطلون
تالا : الله يجننن من وينن
عبير تضحك : بسم الله هذاك هو بس لاتطقمين معي خير
تالا : وخري بسس وراحت تاخذ واحد
عبير : ياربي يالتقليد
تالا : اسكتي بس
عبير تبتسم : يلا خنحاسب ونطلع
تالا : يلا
حاسبو وطلعوا .
عبير : تصدقين ودي اسافر
تالا : وين
عبير : اي مكان بس بطلع طفش
تالا : عقبال م تجيني هناك ب كندنا
عبير : اشوف ماخذه الموضوع جد انتي
تالا : اي ليش لا
عبير : لو ابوك رفض
تالا : بقنعه وابكي
عبير : انا اقول اهجدي وادرسي هنا .
- -
-

لاتحرموني الكومنت والايك😿🙄💔.
#قاسي_ولكن #كومنتات #روايات
Read more
(سبحان الله ، استغفرالله ) - - حزنا عليه وماتوقفنا من البكي لدرجه قعدت اضرب واضرب في نفسي ...! طلعنا ...
Media Removed
(سبحان الله ، استغفرالله ) - - حزنا عليه وماتوقفنا من البكي لدرجه قعدت اضرب واضرب في نفسي ...! طلعنا من الغابه من بعد ما طلعنا من الغابه ماعاد نسمع ولاصوت صار المكان هدووء ، يعني عكس داخل الغابه كان فيها ازعاج وصوت بكي وصوت ضحك وكلام غير مفهوم ، اما هنا هدووء لكن ظلااام شوي ، شفنا نوور من بعيد وكآنها ... (سبحان الله ، استغفرالله )
-
-
حزنا عليه وماتوقفنا من البكي لدرجه قعدت اضرب واضرب في نفسي ...! طلعنا من الغابه من بعد ما طلعنا من الغابه ماعاد نسمع ولاصوت صار المكان هدووء ، يعني عكس داخل الغابه كان فيها ازعاج وصوت بكي وصوت ضحك وكلام غير مفهوم ، اما هنا هدووء لكن ظلااام شوي ، شفنا نوور من بعيد وكآنها سيااره ، ماصدقنا لقينا سياره عشان توصلنا لان باقي لنا مساافه طويله وتعب ...! رحنا للسياره وحنا نركض وقعدنا نآشر بيدنا عليها لما وقفت وركبنا معه والغريب كان يتكلم مثل لغتنا عربي ...!! وهنا استانسنا وجانا خووف بسيط ، طبعا ماكان شخص واحد كآن هو ومعه عجوز قدام !!! فاضطرينا اننا نركب ورا وياليتنا ماركبنا ...! شغل السيارة وبدينا نمشي حسينا اننا طولنا في الطريق وقال الا صح وش عندكم هناك ؟ رديت عليه وقلت كنا نتمشى هناك سياحه وكذا ، قال اهاا ورد وقال مهند وش رأيك بذيك المنطقة ..! رد مهند وقال شؤون عرفت اسمي انت !!! تورط وسكت وبدت العجوز تتكلم كلام مو مفهوم رد علينا وقال قبل شوي اسمع العيال ينادونك ويقولون لك مهند ... طبعا ماصدقناه ابد وكم لنا طريقنا وقفت السيارة فجاءة ..! رد علي السواق ذا وقال يوووه شكل السياره خربت علينا ...! نزل هو وراح يشوف وش العطل ونادى بصوت عالي تررررركي تعال ساعدني شووي راح تركي يشوف وش العطل اما اللي بالسياره انا ومهند والعجوز ...!!! العجوز ذي لفة علينا وبدت تمسك وتسحب مهند بقووه وتضحك .!!! واكتشفنا ان ذي العجوز بعد ماشالت الطرحة اللي عليها كانت مثل العجوز اللي قابلناها في الغابه ...! يتبع ...!
-
توقعاتكم وش راح يصير ؟ 👽
#منشن
Read more
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @&@&@&@&@ في سيارة سعود @&@&@&@&@ شروق ...
Media Removed
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] في سيارة سعود @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق كانت نايمة من التعب رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام ... >Part:16<
لآ توصيني على حبك وأنآ
كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡
،
،
@&@&@&@&@
في سيارة سعود
@&@&@&@&@
شروق كانت نايمة من التعب
رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود
رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية
سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق
سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام اللي يصير فيها اوف بس اللي قاهرني فيها دلعها< هذا مو دلع يا سعود مو دلع>
رشا:سعود سعود
سعود:ها هلا شتبغين
رشا:ترا لي ساعة اكلمك
سعود:اوووه سوري ما كنت معك
رشا:اها...تفكر في الحب ها
سعود:حب ايه وكلام فاضي قال حب قال
رشا:يا الله لا تنكر تراك تحب وانا اعرف مين تحب
سعود:ومين ان شاء الله
رشا ناظرت شروق واشرت عليها
سعود ضرب الفرامل بقوة<سلكو ترا ما اعرف>
سعود:نعم نعم عيدي ما سمعت ما لقيتي غير ذي تخسي والله<الزمن وراك ياسعود>
شروق قامت وهي مفجوعة
شروق:خير وش فيه عسى ما شر شصاير فيكم شي
سعود مسك نفسه لا يضحك على شكلها
رشا:لا حبيبتي مافي شي نامي نامي
شروق اخذت نفس ورجعت تكمل نومها
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
صحي من النوم ما لقى ورد فوق السرير لاحظ ورقة صغيرة فوق الطاولة فتحها وهو مستغرب
(شكراً لانك ساعدتني انا الحين لازم اروح نتقابل في الجامعة :ورد)
زياد ابتسم بخبث<وش سرها هالابتسامة يا زياد>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت جالسة بالكافيتيريا
زياد:سلام ممكن اجلس
ورد:وعليكم السلام ورحمة الله تفضل حياك
زياد:كيفك اليوم ان شاء الله احسن
ورد:الحمدلله تمام مشكور عاللي سويته
زياد:العفو ما سوينا شي
رجعت ورد تقرا كتابها وزياد يناظر فيها
ورد:اممممممممم زياد
زياد:هلا
ورد:آآآآآ لاخلاص ولا شي
زياد:ورد ممكن نصير اصحاب
ورد بتنهيدة:خلاص طيب اللي يريحك
جاله واحد من بعيد
المجهولe:اوه مرحباً زياد كيف حالك
زيادe:بخير انت ما اخبارك
المجهولe:بخير هل ممكن ان تأتي معي قليلاً
زيادe:حسناً لا بأس
راح معه كلمه ورجع
ورد:مين ذا
زياد:هذا صاحبي من زمان جا يبي ياخذ اسئلة الاختبار<تكذب على مين يا زياد على مين؟>
ورد:عالعموم انا بروح الحين عندي محاضرة باي
زياد:اممم ورد عادي نروح نتغدا بعد الجامعة
ورد:اسفة والله ما اقدر مشغولة مرة ثانية ان شاء الله
زياد:اوكي ما في مشكلة باي
<وش سر هالطيبة يا زياد وين اللي كنت مخطط له>
""
وش اسولف وانت ادرى في غلاك
وانت (الاول فــي عيـوني والاخـير)
اعشقك واموت في روعــة هـواك
والوفــاء والحب فـي دمي يـسير
،
انتهى
Read more
مع انو منزله كم موضوع عنها بس عادي اتكلم ثالث وعاشر مره كمان <span class="emoji emoji1f601"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> . . خلوني اقولكم شي يقرقرع بقلبي ...
Media Removed
مع انو منزله كم موضوع عنها بس عادي اتكلم ثالث وعاشر مره كمان . . خلوني اقولكم شي يقرقرع بقلبي من زمان انا احس ان الفنانات لهم دور كبير بالموضوع ذا ودور سلبي للاسف ، خصوصاً الجيل الصغير الي يتاثر بسرعة ، صرنا نشوف صور قبل وبعد لفنانات بخصر ومؤخره وصدر وصارو يتنافسون بالمقاسات 😀 . . هم ... مع انو منزله كم موضوع عنها بس عادي اتكلم ثالث وعاشر مره كمان 😁😂💔
.
.
خلوني اقولكم شي يقرقرع بقلبي من زمان انا احس ان الفنانات لهم دور كبير بالموضوع ذا ودور سلبي للاسف 🚶🚶🚶💔 ، خصوصاً الجيل الصغير الي يتاثر بسرعة ، صرنا نشوف صور قبل وبعد لفنانات بخصر ومؤخره وصدر وصارو يتنافسون بالمقاسات 😀💔
.
.
هم نوعيين ، نوع مشتغل ع نفسة رياضة وزيادة المناطق بالجسم عن طريق التمارين ونظام صحي < هذولا صراحة مفروض يكونون قدوه " بالناحية ذي قدوه فقط اقصد" 🔴
النوع الثاني : فتوشوب + سفنج + ابر وتقطيع وصيانه 😀💔❌
.
.
النوع الثاني مافيه اي شكل جمالي ابدا مجرد منظر مقزز ، وفقط ممكن يضبط باللبس والتعديل ، لكن مع نفسها تكون عارفة ان جسمها مقزز مافيه اي شي جميل غير دهون وسيلوليت ع الفاضي 👌
.
.
صارت تجيني استفسارت بالدايركت مرفقه بصور فنانات وربي وربي باين انو سفنج او حقن 😷، بس عشان في تعليق كم ولد تحت الصوره انو واو صار تفكير اغلب البنات كيف نصير زيهم " على فكره الشعوب الاسبانيه ترا يخقون مع كل شي " 😂💔
.
.
انا مع الغيره على النفس وانو ابحث عن طرق اصير فيها راضيه عن شكلي ولكن بعيد عن الحلول المؤقته ❌
.
.
من ضمن الحلول المؤقته الكورسيه #اثناء_التمارين 👆
وذكرت كثير اضراره الي اختلف معي فيها البعض والبعض اتفق ، اكيد انا هنا احط الموضوع مو عشان اقنع احد بالقوه ، بحطه للتوعية فقطط 🙏
.
.
#اضرار_المشد_الحراري 👇
- ضعف حركة الامعاء بسبب الضغط عليها ويسبب امساك 👌
- ضيق التنفس 😷
- كثرة استخدامة خصوصا اذا كان ضيق ممكن تتشوه الاعضاء الداخلية - يوزع الدهون بمناطق ثانيه بالجسم 🙎
.
.
يعني ماله اي علاقة بشد او نحت البطن ، ليش؟ لان بشكل منطقي كذا اذا عضلة البطن م تحركت وتمرنت مارح تنشد ومارح تحرق دهون 🙆🙆💔
.
.
اما الي تلبسة بمناسبة وبين فتره وفتره م راح تكون الاضرار نفس الي تلبسة يومياً 🙏
طبعاً اكيد في البعض بيقولو من ايام زماااان وهم يلبسونة او الخ.. طيب كلنا نشوف الظاهر م نعرف وش عانو من مشاكل فيه 😘
.
.
#معليش_الموضوع_طويل_بس_من_زمان_ابغى_افضفض 😂😂😂
وبس الله يحفظ الجميع 😘🙆
.
#معلومات_عامة
لايك للتشجيع ✌🏽️ لايك للتشجيع ✌🏽️
راح انزل جداول الدايت باانواعه بهذا الحساب ضيفوه @dr.2_1
@dr.2_1
@dr.2_1
لايك للتشجيع ✌🏽️حسابي الثاني في جميع تماريني
. [email protected]_.dr.2 @_.dr.2 @_.dr.2

ضيفو حسابي الثاني انا وريوم
.
@dite_b_r @dite_b_r
.
.
تصميم ثيمات ضيفوها .
.. [email protected][email protected]_t9meem
@r_t9meem
وسلامتكم✋🏽😇 منشنوووو ربعكم و اهاليكم عشان يستفيدون. .
.
سبحان_الله الحمدلله الله_أكبر
Read more
. ( استغفرالله ، سبحان الله ) ، دعواتكم داخل دور ثاني بالرياضيات 🌚<span class="emoji emoji2764"></span>️ . . . . ركضنا كلنا وصارخنا كلنا ...
Media Removed
. ( استغفرالله ، سبحان الله ) ، دعواتكم داخل دور ثاني بالرياضيات 🌚️ . . . . ركضنا كلنا وصارخنا كلنا بصووت عاالي على الاقل احد يسمعنا وينقذنا مع ان المدينة بعيده عن ذي المنطقة ومافي أحد يسكن هنا ، طبعا انا ومهند قدام وتركي ورانا وكملنا ركض لين حسينا ان الصوت خف ، قال مهند ي عياال خلاص و بنوقف هنا ، لحظه ... . ( استغفرالله ، سبحان الله ) ، دعواتكم داخل دور ثاني بالرياضيات 🌚❤️
.
. . . ركضنا كلنا وصارخنا كلنا بصووت عاالي على الاقل احد يسمعنا وينقذنا مع ان المدينة بعيده عن ذي المنطقة ومافي أحد يسكن هنا ، طبعا انا ومهند قدام وتركي ورانا وكملنا ركض لين حسينا ان الصوت خف ، قال مهند ي عياال خلاص و بنوقف هنا ، لحظه لحظه وين تركي !! انا خفت واحس اني ماني مستوعب الموضوع صارخت بصووت عااالي تررررركي !! تررركي ! لكن الصوت ماله اي اثر ابد ، مهند قال لحظة لحظة ليكون صالح وين ؟ انا على طوول صاارخت وقلت ي كككللب اطلع .! قال مهند هيييه وش فيك انت ! رديت عليه وقلت تذكر يوم كنا نتمشى ونستكشف الغابة ؟ قال ايه ، قلت طيب من اللي كان بالمخيم ؟ رد وقال صالح وتركي ! اهااا شكلهم كانوا يخططون على مقلب !! رحنا للمخيم وكنا نسمع اصوات وقلنا عادي اكيد اصوات جولاتهم ، رجعت انا ومهند على المخيم وما اهتمنا بالاصوات ذي اصلا وكنا متوقعبن توقع كبير انه مقلب اكيد وقعدنا نسولف ونسولف وفجاءة ...! سمعنا صوووت صراااااخ عااالي !! ولما ركزنا بالصوت لقيناه صوت صالح ...! صرااااخ عااااالي ، ركضنا انا ومهند اتجاه الصوت !! وهنا الطامه الكبرى لقينا "جني او مخلووق صغييير يسحب رجل صالح !! وصالح يصصاارخ التفتنا على تركي لقيناه متجمد مكانه من اللي شافه ، مسكنا يد صالح لكن المخلوق ذا او الجني الصغير ذا كان اقوى منا ويسحب ويسحب ماقدرنا عليه ابد ، اخذ مهند خشبة صغيره وبدا يضرب في ذا المخلوق او الجني الصغير ذا وياليته ماضربه ...! مات ذا المخلوق وبدينا نسحب صالح وصالح وجهه احمر ونحس انه باقي شوي وينهبل علينا بدا يضحك ويضحك ويبكي بصوت عاالي ! كلنا خفنا منه حتى تركي اللي كان يسوي معه المقلب كان خايف معنا ، رد مهند وقال وش فيه ذا يضحك ويبكي كذا !! رد علينا تركي وهذا الرد اللي عيشنا برعب وخووف وقاال ي عياال شكلهم تلبسوه الجن ....!! يتبع ..! - توقعاتكم وش فيه صالح ؟ -
هالمره زدت حمااس ورعب عشانكم والله ، وانتم بعد تفاعلوا معي بالكومنتات والتوقعات ♥
Read more
" راكان وملاك " الا شهـقت مفــجوعـه لما رفع راسـه !! : وش اللي صــــاير !!!! دخـل واسند ايـده ع كتفها ...
Media Removed
" راكان وملاك " الا شهـقت مفــجوعـه لما رفع راسـه !! : وش اللي صــــاير !!!! دخـل واسند ايـده ع كتفها : ساعدينـ..ـي طالعت بايـده تنهدت باستسلام حاوطت بايدها ع ظهره من ورا وسكرت الباب بايدها ودخـلتهه لداخل سدحته ع السرير اسند راسه ع المخده ملاك بصدمه : وش صايــر؟؟ مسح الدم عن شفايفه وهو مبتسم ... " راكان وملاك "
الا شهـقت مفــجوعـه لما رفع راسـه !! : وش اللي صــــاير !!!! دخـل واسند ايـده ع كتفها : ساعدينـ..ـي
طالعت بايـده تنهدت باستسلام حاوطت بايدها
ع ظهره من ورا وسكرت الباب بايدها ودخـلتهه
لداخل سدحته ع السرير اسند راسه ع المخده
ملاك بصدمه : وش صايــر؟؟ مسح الدم عن شفايفه وهو مبتسم : زوجـك زقرت
مردغهم كانو يغلطـ..
قاطعته ملاك وهي تطالعه من فوق لتحت : اي واضح اللي مردغهم
تنهد وتلاشت ابتسامته : مدري وانا راجـ..ـع للفندق
هجـ..ـم علي واحـ.. الا تأوه من الالم : اااخخ الله لايسلم فيه عظـ..م
ماقـ..درت عليه دخت لما ضـ..رب راسي بالجدار
ملاك باستغراب واهتمام : لايكون هذولاك اللي كانو
يطاردونـ.. قاطعها راكان : لـ..لا لا ذا واحد طويل ولحـ..ـاله
وسـ..ـعودي
جمــدت مـلاك بصدمه نطقت ب اندفاع : سعودي ؟؟؟ شدراك
شفتهه ؟؟ راكان : لـ..لا م شفـ..ت وجهه كان مغطيه ب سكارف
ولابس كاب قـ..ـال لـي مانـت رجـ..ـال واربيك ع ايـ..دي
غمض عيونه : اففف ذا اللي ناقـصني كان
اما ملاك ب صدمهه تطالعه م جا ببالها الا ناصر !
خصوصا انه كان لابس سكارف وكاب ومتاكده انه
كان يراقبهم طول الوقت ! كبحت ضحكتها : وانـت م قدرت عليهه ؟؟ فتح عيونه ب الم يطالعها : شكلـه ماخذ الحزام الاسـود
يخرب بيته عجزت اضربه الا ب ضـربه ع بطنه
وردهم لي عشـ..ـر ملاك : ليته كمل عليك وركبك الاسعاف
طالعها ب استنكار : شقلتي ؟؟ ملاك بسخريه: والله قليل اللي سواه ذا فيك ليتني فيه كان شكرته بنفسي
راكان بنرفزه : انتي بصف زوجك ولابصفه؟؟ ملاك : تهبي اصير بصفك !! طالعها بقهر : تبين تكملين علي ؟؟ ملاك : لا يكفي ان تطلع من الغرفه
رفع حاجبه بدهشه : وانا بهالحاله تطرديني ؟
ملاك : كان لازم تراجع حساباتك قبل م تدفني
وتسحبني قدام الخلق ي الهمجي
تنهد وتغيرت نظراته بتأنيب ضمير : عورتـ..ك ؟
صدت ملاك : اطلع واطلب منهم شاش ومعقم تضمد فيه
جروحك ذي جعلها م تتضمد قول امين
ضحك : احح كذا كثير علي
طالعته تكتفت ورفعت حاجبها : كثير؟ لاوالله اشوفه قليل
بس الحمدلله شوه وجهك وعطاك طله جديده
تبسم : عاجبك يعني ؟
ملاك : حــيــل عاجبــني والله حيــل
طالعها ب نظره اخيـره لجزء من الثانيه ثم تنهد وصد
قــام طالعته ب استغراب كيف انه رضى بهالسهوله يطلع!
لحظه م طالعها صدت عنه وسوت نفسها مو مهتمه !
مشى الا سحبها له شهــقت بصدمـه لما حط ايده ع ظهرها
يتحسس مكان الضربه همس وهو يطالع بعيونها
ب تأنيب ضمير : وين عورتـك ؟
،
،
الراعي الرسمي لهالاسبوع @om.mooon.1234 خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
‎سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم <span class="emoji emoji1f49e"></span> . ‎انا قبل رمضان ماذكر اخر صلاه صليتها بدون نفاق عند اهلي.. ...
Media Removed
‎سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم . ‎انا قبل رمضان ماذكر اخر صلاه صليتها بدون نفاق عند اهلي.. كنت امثل اني اصلي وانا ما اصلي .. كنت ابكي اقول وش يمنعني ماصلي؟ وش ينقصني عن اللي يصلون ؟ اشوف مقاطع دينيه عن الصلاه والقبر ابكي واتوب لربي وادعي وبعدها اصلي صلاه وعشر لا وارجع من جديد.. مليون مره ... ‎سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💞
.
‎انا قبل رمضان ماذكر اخر صلاه صليتها بدون نفاق عند اهلي.. كنت امثل اني اصلي وانا ما اصلي .. كنت ابكي اقول وش يمنعني ماصلي؟ وش ينقصني عن اللي يصلون ؟ اشوف مقاطع دينيه عن الصلاه والقبر ابكي واتوب لربي وادعي وبعدها اصلي صلاه وعشر لا وارجع من جديد.. مليون مره تبت واعود للذنب.. ودايم حاطه ببالي ان ذا الشيطان او بي جني او اي شي، والحمدلله تبت لربي وابتديت اصلي من جاء رمضان واخذت عهد ع نفسي اني ماتركها ودايم اتصدق بنية الثبات ع الصلاه واخذت عمره ودعيت ربي يغفر لي الايام الي فاتت ...وربي صرت مافوت صلاه من يقول الله اكبر فرشت سجادتي وصليت، وصرت ارتاح نفسيا وصرت اصلي الوتر والضحى بعد.. قسم بالله احس حياتي تغيرت كنت ايام زمان ابكي فجاه واحس بضيق واحس بموت وانا ماصلي وكله من تركي للصلاه.. ياناس والله الصلاه سعاده وتحسسك بطعم الحياه تصدقي بنيه الصلاه والتوبه لله وابعدي وسوسة الشيطان عنك.. ودعواتكم ربي يغفر لي ويثبتني ويهديني... ربي غفور رحيم .. لاتيأسين توبي مره ومرتين وثلاث لان باب التوبه مفتوح وربي غفور رحيم .. اسال الله لي ولكم الهدايه 🌹
.... والصلاه والسلام ع نبي الله 💞
Read more
خلف المجهول..!! #3... طيب جدي والصوره.. أساسا جدي متصور مع مين؟ مين الشخص هذا؟..! طيب اذا قلنا انه ...
Media Removed
خلف المجهول..!! #3... طيب جدي والصوره.. أساسا جدي متصور مع مين؟ مين الشخص هذا؟..! طيب اذا قلنا انه بعمر جدي المفروض ميت..!! جدي ميت من 10 سنين! كيف هذا عايش جدي مات وعمره قرابت أل٨٠ طيب خلونا نكون أكثر عقلانيه..ملابسه معقوله لحد الحين لابسها!. خرجت من المخيم في طريقي للبيت كنت زعلان ومقهور ... خلف المجهول..!! #3... طيب جدي والصوره.. أساسا جدي متصور مع مين؟ مين الشخص هذا؟..! طيب اذا قلنا انه بعمر جدي المفروض ميت..!!
جدي ميت من 10 سنين! كيف هذا عايش جدي مات وعمره قرابت أل٨٠
طيب خلونا نكون أكثر عقلانيه..ملابسه معقوله لحد الحين لابسها!.
خرجت من المخيم في طريقي للبيت
كنت زعلان ومقهور وكنت لازم افضي سلبيتي في أي شيء! .
كنت امشي بقهر حسيت بحركة ورأي ما اهتميت لاني كنت معصب ويمكن انها مجرد أوهام!
وقفت ووقف معاي، لحظه انا ما اتوهم في شخص ورأي، ناظرت ورأي أي هو والله الشخص اللي اشر لي برقم"1"

قالي بصوت خشن:مؤيد انت الثاني!
ايش قاعد يقول هذا!...، فجأة الرجال ماله أي أثر بس كان كاتب على الأرض..رقم"1"....!! مين هذا؟ واساسا وش يبي مني؟ وش المصيبة هذي...اللي وديت نفسي فيها يارب... يارب....،
رجعت المخيم والشمس غابت... رحت فرشت فراشي وبديت فكرة، لا إرادين نمت وتحلمت... بالبنت، كانت تخنقني وانا اصارخ في الحلم والواقع.. لحظه لحظه هذاك جدي، جدي وش علاقته بالأشخاص ذولي؟

ابوي كان يصحيني وأخيراً قمت قلي ابوي:مؤيد وش فيك ايش شايف!!! كنت اتنفس بصعوبة!.. ط

قالي ابوي:انت شايف كابوس؟
هزيت راسي بالجابة نعم.. قالي ابوي: مؤيد اقرأ اذكارك قبل لا تنام..
ابوي! ، كأنه داري بالموضوع.. طيب لو داري بالموضوع ليش ما يخبرني ليش ساكت!؟.. سامي:قوم قوم صلي صلاة العشاء وتعال تعشاء...
انا:يالله يالله...
وفجأة سرحت راح بالي بعيد.. بعيد مره!
قطع تفكيري ابوي وهو يقول:مؤيد مؤيد قوم رح ساعد اخوك في العشاء
انا:أن شاء الله..
في الصباح اليوم الثاني كنت رايح للبيت بس المره ذي غير.. أخذت معي كشاف وحديده عشان افتح فيها الباب... كنت التفت يمين ويسار وامشي حبه حبه
بس لما! قربت من البيت.. وانفتح الباب
إلا وفجأة.. هجمت علي البنت دفيت البنت وبديت أركض وفجأة ارتممت علي حجر وبدأ الدم ينزف من كل جسمي وفقدت الوعي صحيت وانا في المستشفى مع خالي، الغريب جاء الدكتور وقال الولد ما فيه شي الجرح كان سطحي! ، وشقاعد يقول ذا! أي سطحي وانا بغيت اموت! ما علقت كثير لاني كنت تعبان رجعنا المخيم والأمور طبيعيه "صوت الجوال" كانت رسالة بس لحظة جوالي مافيه شبكة! كيف وصلتني، لا إرادين فتحت الرسالة كان مكتوب "سلامات ما تشوف شر سلامتك بعد جدك"
وش معنى الرسالة اصلا كيف وصلتني؟
وش يبغون مني؟
جدي وش دخله في الموضوع؟
يتبع !
Read more
طاعة الله والمراجل مكاسب ذا الحياه وش يسوى الادمي لا قصر من دونها - - صباح الخير<span class="emoji emoji1f499"></span>
Media Removed
طاعة الله والمراجل مكاسب ذا الحياه وش يسوى الادمي لا قصر من دونها - - صباح الخير طاعة الله والمراجل مكاسب ذا الحياه
وش يسوى الادمي لا قصر من دونها -
-
صباح الخير💙
الـبـآرت ٢٨٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. سالم:سميه امانتك قولي وش فيك سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٦.. _____⚜️. سالم:سميه امانتك قولي وش فيك سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا تخاف سالم:اكيد؟ يعني ماتبين المستشفى سميه:شدعوه الم وشوي يروح لا تشغل بالك سالم حط ايده على بطنها:ياورع بشويش على امك ماتفقنا على كذا من اولها سميه ضحكت عليه:من جدك تكلم ولدك اللي مابعد تكون ... الـبـآرت ٢٨٦..
_____⚜️💙.
سالم:سميه امانتك قولي وش فيك
سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا تخاف
سالم:اكيد؟ يعني ماتبين المستشفى
سميه:شدعوه الم وشوي يروح لا تشغل بالك
سالم حط ايده على بطنها:ياورع بشويش على امك ماتفقنا على كذا من اولها
سميه ضحكت عليه:من جدك تكلم ولدك اللي مابعد تكون شكله
سالم:احسن خليه يتعلم من قبل يجي ع الدنيا اني احب امه ومابي شي يضرها
سميه:حبيبي خاطري بـ مانجو
فز من السرير بسرعه
سميه:وين رايح؟؟
سالم:مو قلتي خاطرك بشي؟
سميه:ايه
سالم:رايح اجيبه بسرعه
سميه:هههههه طيب بجي معك
سالم:توك تعبانه
سميه:سلووم
سالم:طيب يلا بسرعه البسي لا تطولين علي
سميه:دقايق وانا جاهزه
___⚜️💙..
"في بيت الجده صيته.."
نزل نايف مع بنته وسلم على اخوانه "سعود وهذال" وجلس معهم
سعود اخذ وجدان يلعبها وهي ماتبيه خايفه منه وتبكي
سعود:وش فيها بنتك يا نايف ماتطيق تشوفني
نايف اخذها منه:حرام عليك روعتها بلحيتك مو متعوده على وجه فيه شجره
سعود ضحك:انا لله يعني اشيل لحيتي قبل اخذها
دخل مشاري من برا وهو شايل ناصر ولد هذال وجا جلس معهم
نايف حط وجدان واخذ ناصر:هلا بابا تعال
اخذه بحضنه وجلس يلعبه
وجدان غارت لكن مابكت راحت عند عمها هذال وجلست عنده
وكل ما طالعها ابوها صدت عنه
نايف:افاا ماعاش من يزعلك جوجو تعالي عند بابا
صدت عنه وخبت وجهها بصدر عمها
هذال:خلاص خلنا نتبادل اليوم انت خذ ناصر وانا اخذ وجدان
نايف:لالا الا وجداني مقدر على فراقها
اعطاه ولده واخذها منه وجلس يراضيها وبالموت رضت
مشاري:والله عجيب حتى هالورعان يعرفون يزعلون وتغلون بعد
سعود:معروف البنت دلوعة ابوها
نايف:الله لا يحرمني
___⚜️💙..
بعد ما وصلوا وتقهوو حط ابو ساري القدر وطبخ لهم مندي مافي مثله وام ساري والبنات يساعدونه..
قحطان جالس في مكان منعزل بس هو وشيهانته
يمسح عليها ويشعر لها
حس بأحد يمشي والتفت، شاف هيا
ابتسم ونادى لها:هيونتي تعالي
جت عنده وجلست:هلا
قحطان:هاتي ايدك ادربك عليها
هيا سحبت يدها بقوه:لا تكفى اخاف
قحطان:ماتاكل والله
هيا:ولو انا اخاف من عصفور كيف صقر
قحطان:افاا يابنت عبدالعزيز ماتوقعتك ذليله
هيا ضحكت:من زمان توك تدري
قحطان:جربي طيب والله عادي ماتسوي لك شي
هيا قامت:انت ناوي علي اليوم
قحطان:طيب خلاص ماعليك منها اجلسي شوي ابيك
رجعت جلست جنبه وابتسمت
قحطان ناظرها وتنهد
هيا:بسم الله عليك فيك شي؟
قحطان:لا، والله مدري
هيا:احكي لي وش بك
حط راسه على كتفها:مشتاق لجدي كثييير
هيا:حتى انا
قحطان:ذا المكان يصحي الذكرى، يالله كيف كانت طيبة قلبه وخوفه على الكل
Read more
بـعد يومين العصر واقفه قدام الشبك ويدها ماسكة بالستارة المخمليه تراقب وقوف زوجها وعيالها مع رجال الشرطه اللي ياخذون بيانات وصفات بجاد المفقود من يومين هاهو اليوم الثالث ابتعدت عن الشبك بجسد مرهق واعصاب تالفه ترتقب دايماً لحدوث الاسوء منذ دخول هذا الصبي الغريب نعم يثير فضولها غريب ... بـعد يومين
العصر

واقفه قدام الشبك ويدها ماسكة بالستارة المخمليه تراقب وقوف زوجها وعيالها مع رجال الشرطه
اللي ياخذون بيانات وصفات بجاد المفقود من يومين
هاهو اليوم الثالث
ابتعدت عن الشبك بجسد مرهق واعصاب تالفه ترتقب دايماً لحدوث الاسوء منذ دخول هذا الصبي الغريب
نعم يثير فضولها غريب بكل تصرفاته وكلامه ونظراته تحمل غموض وشي ثاني يربكها
والذي تعرفه الان ان قلبها وبغرابه مشغول عليه..تتمنى من الله يحفظه ويحميه
رفعت عيونها للسماء الغائمه والمطر اللي يرش له ثلاث ايام
والارض الى الان مبلله
من المطر اللي نزل الظهر

في الخارج بعد ما طلعوا الشرطه
جلس على الارض بذبول والهالات شقت طريقها حول عيونه
وجع دنياه ها الولد مشقيه من اول وتالي..
يومين ماعرف للاكل طعم او للنوم راحه اختفى ماله اثر
غطى وجهه بحسره عاهد نفسه ما يذوق عنده الضيم او القهر لكن اللي صار فوق قدرته
خالد شد على كتفه وبحزم/ارفع راسك يا عبدالرحمن علامك بذا الضعف
عبدالرحمن بصوت مخنوق/ما ابي افقده مره ثااانيه تكفى ياخالد اخوك ما انكسر كثر بفقدي له
خالد جالس على ركبته قدام/جعلني افداك ما بتفقده وتطمن دام انه مهوب في مستشفيات فـ اكيد انه عند احد من اخووياه
مصعب يراقبهم بقلة حيله وهو في مصيبته ولا في مصيبة اخوة المفقود/ايه يبه ما اتصلتوا بـ اخووياه
لـيث دخل من الشارع وعيونه على ابوه اللي مايقل عن حاله/بجاد ما يعرف احد غير أحمد وأحمد جواله مقفل
خالد/ما تعرفون عنوان أحمد ذا؟
عبدالرحمن بشك ان بجاد تهور ورجع لتبوك عند صالح/فيه مكان انا شك انه فيه من هنا لفجر بكرة إن ما رجع رحت له
خالد/وين ؟
عبدالرحمن بدون تركيز/رجع لـ ابوه؟
خالد رفع حاجبه/له اب غيرك؟
عبدالرحمن قرب حواجبه بضيق/اقصد خاله
ليث نقز من مكانه /أحمد يدق
مصعب/رد بسررعه
ليث رد
وقربوا كلهم منه وخالد يأشر له يحط سبيكر/الووو
أحمد/هلا ليث
ليث بعصبيه/وينك أنت يومين ما ترد؟
أحمد بقلق وربكه/كنت مشغول وش صاير ؟
ليث بحده اكثر/بجاااد معك صح؟
Read more
اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار ‎في المستشفى ‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها ‎خرجت بعد مالفت الروب على ...
Media Removed
اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار ‎في المستشفى ‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها ‎خرجت بعد مالفت الروب على جسمها ‎وقفت قدام تسريحه تنفض شعرها المبلل ‎اخذت عطر الجسم ورشته على جسمها وبعدها ‎لبست ملابسها .. ‎التفتت لـ امها اللي جالسه على سجادتها بعد ماصلت العصر ‎و واضح من نظراتها اللي ثابته في نقطه ... اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار
‎في المستشفى
‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها
‎خرجت بعد مالفت الروب على جسمها
‎وقفت قدام تسريحه تنفض شعرها المبلل
‎اخذت عطر الجسم ورشته على جسمها وبعدها
‎لبست ملابسها ..
‎التفتت لـ امها اللي جالسه على سجادتها بعد ماصلت العصر
‎و واضح من نظراتها اللي ثابته في نقطه واحده من السجاده ان بالها مو معها
‎جيلان ضمتها من وراء بقوه باست خدها/من ماخذ عقلك
‎سارة التفتت لها /من غيرك؟
‎جيلان جلست قدامها /وش قالت لك الدكتوره بعد ما خرجت؟
‎سارة ببتسامه/قالت ان جسمي يستجيب للكيماوي اكثر ‎جيلان تشد يد امها وتبوسها/الحمدالله ان شاء الله ربي يشفيك وعافيك
‎اندق الباب ب هاذي اللحظه
‎جيلان /من؟
‎عاصي/افتحي يابوك
‎جيلان وقفت وفتحت له الباب /هلا هلا
‎عاصي طق جبهتها بـ اصبعه/شخبارك
‎جيلان ويدها على جبينها/بخير لين ضربت راسي
‎عاصي يدفها على داخل ويدخل ويقفل الباب وراه وعيونه على
‎اخته وعزوته سارة يهتز قلبه في كل مره يشوف شحوبها وذبولها
‎ابتسم بمراره/سلااام عليكم
‎سارة بلهفه/وعليكم السلام ادخل جعلها ترحب مليوووون
‎انحنى باس راسها/كيف اخت عاصي
‎سارة /بخير ياروح اخته
‎عاصي يجلس جنبها/ها بشري كيف جلست الكيماوي اليوم عسى ماتعبتي
‎سارة وعيونها ترتفع لـ جيلان الواقفه ثم لـ عاصي/نقول الحمدالله تخفيف من الذنوب
‎عاصي التفت لجيلان/عبدالرحمن ينشدني عنك فقد الازعاج عنده في البيت
‎جيلان تتخصر/الازعاج عياله ولا انا وش زيني هه مالي صوت
‎عاصي يصغر عيونه بمزح/ايه بسم الله عليك اما انتي فراشه ما منك اذئ
‎جيلان ترجع شعرها بدلع فطري/الله يحفظني وخليني لي
‎عاصي /سارة فكيني عليها بكسر راسها امس مهاوشه وسام
‎سارة تعطيه الخداديه /ها
‎عاصي حذف الخداديه عليها لكنه تفادتها وضحكت/ههههههههه ولدك وسام ذا مامن ملح
‎ دلوع ما امدا امزح عليه الا وبكى
‎عاصي /والله من المزح الثقيل
‎جيلان/حظي طالعه عليـك
‎عاصي طير عيونه/تعقبين
‎سارة/هههههههههههههههههه
‎جيلان تتجه لـ عبايتها وتلبسها/انا بروح لـ بيت عمي عبدالرحمن مشتاقه للبنات”بتلميح*يمكن نطلع نتمشى
‎عاصي يطلع بوكه /تعالي كم تبين
‎جيلان ركضت له وجلست على ركبها/مدت ايدك وكرمك يا دكتور عاصي
‎عاصي ببتسامه جانبيه من نطقها لدكتور تذكره بـ مصدر داخله مد لها الفلوس /ها امسكي
‎اخذت من الفلوس ودستها في جيب بنطلونها وباست راسه ونطت تركض لخارج الغرفه
‎سارة بمتنان/الله لا يحرمني منك

يااخوي مدري كيف اطلع من جزاك
‎عاصي /انتي قطعه من روحي ي سارة بنتك بنتي
‎سارة دموع انحدرت تبلل خدها/وان ماتت سارة بتظل بنتك؟؟
Read more
قَال: شفتي هالكون ذا كله ! قالت: بهدوء ايه قال: مايسوى ذرة تراب وطته رجليك قالت: تححبني ! قآل: ...
Media Removed
قَال: شفتي هالكون ذا كله ! قالت: بهدوء ايه قال: مايسوى ذرة تراب وطته رجليك قالت: تححبني ! قآل: اموت بالهواء اللي تَنفسينه قالت: تعزني ! قال :اعزك واعز اللي ع العز ربوك قالت: قد ايش تغليني ! قال :آووووه لاتسأليني هالسؤال وصفه ماينوصف قالت: وليه تخطي علي ! قال :كله كلمه قلتها وانا اعصابي ... قَال: شفتي هالكون ذا كله !
قالت: بهدوء ايه
قال: مايسوى ذرة تراب وطته رجليك
قالت: تححبني !
قآل: اموت بالهواء اللي تَنفسينه
قالت: تعزني !
قال :اعزك واعز اللي ع العز ربوك
قالت: قد ايش تغليني !
قال :آووووه لاتسأليني هالسؤال وصفه ماينوصف
قالت: وليه تخطي علي !
قال :كله كلمه قلتها وانا اعصابي ماتمسك سامحيني يالغاليه واطلب منك العذر كل انسان يخطي واعذريني ع هالخطا
قالت:
ياروح روحي انا مازعلت وفراقك يادنيتي علي نار تشتعل وكل اللي حصل … وسكتت ودمعها نزل
قال : وش اللي حصل وليه تبكين وتفارقيني وانتي داخلك نار تشتعل !

قالت :وهي تبكي وتاخذ نفس من القهر
انا يا اكسجيني ابوي مكلمني من شهر ويقول يابنيتي جاك الخبر قلت وش يايبه وش هالخبر قال شريك حياتك وصل وتجهزي يابنيتي كلها شهر ويملك عليك
قلت يبه !! قال سمي يابنيتي قلت صدق ودموعي تنزل زي المطر قال ايه يادنيتي كل هذا فرح وابشرك الرجل مايخطر ع قلب بشر حبيب وطيب واصل وفصل

وهذا اللي حصل …
قال: بس ! وليه دموعك زي المطر وتضايقين خاطرك يا اغلى البشر ماسألتي ابوك وش اسم الرجل

قالت : تبيني ارقص من الفرح! لا ماسألته ليه وش تبي باسم الرجل
قال :
آلله يهَنيني فيك ويهنيك فيَني
وحبنا يانور عيني ماضاع
انا اللي خطبتك من آبوك يانصف ديني
وعدتك وماخلفت بالوعد.
-الله..💔✋
عن الرجولهه اتكلم☝
Read more
" لندن 12 بمنتصف الليل " المطار ملاك وراكان " راكان بتنهد : لاتتأخرين ع رحلتك ولاتخلين جوالك مقفل ...
Media Removed
" لندن 12 بمنتصف الليل " المطار ملاك وراكان " راكان بتنهد : لاتتأخرين ع رحلتك ولاتخلين جوالك مقفل ! ملاك : خلني اعرف كيف افتحه بالاول عشان اتعلم شلون اقفله ! ثم اخذت الجواز والفلوس منه بابتسامه : اشوفك بعد اسبوعين راكان : الله لايقوله ثم ابتسم يغيضها : م ودك نصير حبايب للحظه وتضميني ؟ طالعته ... " لندن 12 بمنتصف الليل "
المطار
ملاك وراكان "
راكان بتنهد : لاتتأخرين ع رحلتك ولاتخلين جوالك مقفل !
ملاك : خلني اعرف كيف افتحه بالاول عشان اتعلم
شلون اقفله !
ثم اخذت الجواز والفلوس منه بابتسامه : اشوفك بعد اسبوعين
راكان : الله لايقوله
ثم ابتسم يغيضها : م ودك نصير حبايب للحظه وتضميني ؟
طالعته باستحقار : ذا اللي ناقص اضمك!!
راكان : واللي البارحه وش تسمينها ؟
ملاك : مع السلامه
لفت ومششت
راكان باستحقار: كأني ميت ع حضنك عاد !!! وهو يطالعها لحد م اختفت عن انظاره
تنهد باستسلام : الله يستر ع المشاكل اللي بتصير ! والله م رجعت
الا انها ناويه ع شي !
تأفف : اااخ انا الحمار اللي مشيت ع
شورك ي مشاري حمار !
لف وابتسم بابتسامه واسعه : يالله عـيش احلى ايامك
وانبســط لاتعكر مزاجك ي ولد ثنيان !
مشى وهم متحمس ولا كأن صاير شي معه !! _ " التوقيت ب السعوديه 10 الصباح" " بيت ام مشاري "
مشاري وهو يتقهوى مع امه ودلال
دلال : وانت موافق ع البنت ؟
مشاري : مابيها بس وش اسوي ب ابوي ؟؟ دلال : حاول فيه تحايلهه امكن يطخ عن اللي براسه
فهده : والله ان البنت تهبل ولا ابيها تطير من ايدينك
ي الحمار انت اطلب شوفه وبتنهبل فيها وانا فهده بنت ابوي
سرح مشاري بهاللحظه لذاك للموقف اللي صادفها فيه
كيف كانت تطالعه مصدومه ومرتبكه الا سرعان م شتت
هالتفكير عنه لمما نادته امهه !
لف عليها : لبيه ي ام مشاري
فهده : وين سرحت؟
دلال : فيه بنت ببالك ؟؟ فهده بشهقه : تخخخسي وتهبي مانت من هالسرابيت
ضحك : لاوالله مافيه
فهده : اي رجال ولدي سم لله عليك الله يصلح قلبك ي ضناي
_ " العصر "
بالمطار
بعد م وصلت استقبلوها
دلال وهي ترحب فيها : تو م نورت السعوديه
ملاك : منوره ب اهلها
دلال : يالله نوصلك حتى ترتاحين من تعب السفر
ملاك : تسلمين ي عمري
ركبو السياره
دلال : م ودك تقعدين عندنا ؟
ملاك : الاودي بس ارتاح عند خالتي
دلال : براحتك
وصلها مشاري عند بيت الجازي وقلبه مو متطمن
نزل شنطتها يدري ان ابوه هالوقت بالبيت وبتصير
بلاوي
اخذت شنطتها وقفت ع باب البيت دقتهه والابتسامه
مً تفارق شفايفها ماهي ثواني الا فتحته الخدامه
دخلت ملاك ببرود طلعت شمايل : مين ؟؟ الا نزلت ملاك نقابها بابتسامه خبيثه : انـا زوجه راكان
توســـــعــت عيــُون شمـُايل بصـــدمه الا طلعت
الجازي : وش صـ.. الا شهقت : ابك وش هالجنــُيــه !!! لفت ملاك ع الخدامه : شيلي شنطتي وحطيها بغرفه راكان
لفت عليهم : بقعد عندكم كم يوم لحد م يرجع راكان من السفر
مــثــل الصـــاعقــه اللــي طــاحــت عليــهـم !! الا طــلع جــبران بهاللحظــه
Read more
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني ...
Media Removed
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... ... التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه
وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... والله العلي العظيم يا بنات والله ان عيونها حمراء ودموعها على خدها وتمسح دموعها بشيلتها💔
واول ما فتحت الباب قالت لي وش تبغين يا جواهر وش تبغين ودخلت بيتها وتركت الباب مفتوحه دخلنا وراها ومسكتني من مريولي من قبتي انتي وش تبغين مني يا جواهر وش تبغين انا انبلهت وصحبتي مفجوعه وانا اقول لها مو انا اللي ابغاك المديره تبغاك هي ارسلتنا😢 بريئة🙈
ودخل علينا زوجها البواب بالعصى😣 وهي تبكي وتحاول تمسح دمعتها وانا مصدومه وش فيها مين زعلها ايش الهرجه يا هو..😣
.
وزوجها يقول وش هالقلت الادب ياجواهر طبعا الاخت مشهوره حتى البواب يعرفني☻
قلت له مو انا المديره تبغاها😂 مدري كل ما اذكر ابكي على كلمتي ذي ولا اضحك من جد كنت ماني داريه وش قصدهم
وقال والله لأعلم ابوك على كلامك ذا..😣 اي كلام ايش قلت انا🤔
خرجت من عندهم وألاف التسائولات في عقلي ايش الهرجى🤔
مين زعلها وليه تبكي وايش قصدها وايش قصده؟
.
وراحت عند المديره وبعدين المديره نادتني
وقالت وش هالكلام يا جواهر اللي قلتيه هنا انا خلاص بأنجن وكانت معاها خاله ..... قلت ما قلت شي انا انا بس قلت لها المديره تبغاك...😢 والله بريئه 😢
.
قالت لا انتي امس ايش قلتي لصحبتك عن خاله......
هنا يا الله والله كأن احد عطاني كف مو كف بكس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني من قهري ومن سواد وجهي ومن حزني ان الكلمه اللي قلتها في لحظه بسيطه فرقت بيني وبين انسانه اعزها واحبها واحترمها مقهوره اني انا سبب زعل ودموع هالانسانه نزلت راسي للارض ماعندي كلمه اقولها ..💔
قالت لي الخاله ..من اليوم ورايح مالك دخل فيني لا أعرفك ولاتعرفيني ... خرجت واحس اني شايله هموم الدنيا كلها على راسي
وصحبتي تسأل وش قالوا لك وقلت لها الكلمه حقت امس البنت الفتانه قالتها لخاله..... وقلبي من ذاك اليوم والله وهو مجروح ومقهور ما اتمنى ازعل او اجرح او اكون سبب في بكى شخص ما اعرفه فكيف اجرح شخص احبه .
والحمدلله جات الاجازه لاننا كان في نهاية سنه سادس
وقلت في نفسي خلاص الحمدلله بأنقل واسير اولى متوسط على الاقل ما اضل بي هالموقف المحرج لي ولها 💔 اخ قلبي😢⬅️يتبع
.
.
Read more
- نجي لفئة المسلم اللي عاش ببيئة مسلمه ماخرج او تربي بديرة كفر كثيير طايحين بالتقليد 'الاعمى' ما ...
Media Removed
- نجي لفئة المسلم اللي عاش ببيئة مسلمه ماخرج او تربي بديرة كفر كثيير طايحين بالتقليد 'الاعمى' ما اقصد بتقليدهم بلبس او موضه او شعر لان كل انسان عارف بذا الشيء اللي بتكلم عنه التقليد ' الديني' !! يجيك شخص يرسم بيده ثلاثة ارباعها صليب كبر خشمه ويشغل تراتيل المسيحه ( انا مالي دخل باي دين تتبعونه كنت ... -
نجي لفئة المسلم اللي عاش ببيئة مسلمه ماخرج او تربي بديرة كفر
كثيير طايحين بالتقليد 'الاعمى' ما اقصد بتقليدهم بلبس او موضه او شعر لان كل انسان عارف بذا الشيء اللي بتكلم عنه التقليد ' الديني' !! يجيك شخص يرسم بيده ثلاثة ارباعها صليب كبر خشمه ويشغل تراتيل المسيحه ( انا مالي دخل باي دين تتبعونه كنت يهودي مسيحي انا اتكلم عن المسلم اللي دارس وعارف كل شيء بالادله بس يتبعهم ويقلدهم وان واو شوفوني انا كريستين زيهم) طبعا ذكر بالقران لن ترضى اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم .. كلنا عارفين حكم لبس الصليب والتشبه به ذا شرك!! تجي تنصح شخص قال ذا يعجبني شكله! ماشركت بربي ! .. لحظة منجدك انت؟ اصلا الصليب ماتدري ايش معناه عندهم!
انت يعني يوم ترسمه او تلبسه ذا هو معتقدك بعد زيهم انك اشركت وجعلت مع الله اله اخر تعالى الله عن ذلك!! لما نحاول نفهمه يقول والله انا احب السلام بين الاديان طيب مايخالف اصلا مذكور بالقران ان نحترم دينهم زي ماقال بسورة الكافرون ( لكم دينكم ولي دين) اللي يقصده ان بحترمك بغض النظر عن دينك بس ذا مايعني اني البس صليب واروح كنائس اني والله عشان ابين حبي للاديان واحترامي ذا غلط!! احترمهم اني ما اخون عهودهم ما اقتلهم ما اذيهم مو اقلدهم يالجاهل!!
كثير يقرون عن الانجيل وغيره يبون يعرفون عن الاديان الثانيه بس انت ماتعرف ان نفسك ضعيفه؟ وانك غير مؤهل لقراءتها لان ماعندك خبره دينيه وتعليم متشدد يعني اي سطر بالكتب ذي امكن يلعب بمخك يا اما ترتد وتعتقنها او انك تتبع هواك وتاخذ من احكامها !! بعدين كثير بالتويتر وهنا برضو طلع لهم حس يحطون صور تماثيل ومدري وش ويكتبون انه المسيح او اشباهه .. دقيقه دقيقه!! احنا كمسلمين مايكتمل ايمانا الا ان نؤمن بجميع الرسل!! كيف بعيسى عليه السلام نشبهه باي بشر كان؟ او بتماثيل مصنوعه من الخيال راجعو معتقداتكم انه نبي منزهه عن كل شيء ! وتعديت عليه بتشبيه بخلق من البشر اللي ماوصلوا لمكانة الرسل .. بالاخير احب اقولكم سلامكم مع الاديان هي بكف اذاكم عنهم وليس بتقليدهم اصحوا على نفسكم واستغفروا من ذنوبكم اذا ماتنبهتوا راح تستمرون بالخطأ ويكتب لكم الذنب بصحيفتكم.
Read more
-p: 4 " " " ام ماردث تبوس الكعبه ي يمه ماردث: : وياك ياجنتي الا يمه ميار واهله بيجون الحين توها ...
Media Removed
-p: 4 " " " ام ماردث تبوس الكعبه ي يمه ماردث: : وياك ياجنتي الا يمه ميار واهله بيجون الحين توها مكلمتني ابو ماردث: حياهم الله البيت بيتهم ماردث افطر بسرعه وراح يلعب مع اخوه واخته الصغار ام ماردث تناظرهم وتضحك: الله يسعدكم ويرضى عليكم يازينكم وانتم تلعبون ماردث واخوانه يركضون لأمهم ويضمونها ... -p: 4
"
"
"

ام ماردث تبوس الكعبه ي يمه
ماردث: : وياك ياجنتي الا يمه ميار واهله بيجون الحين توها مكلمتني
ابو ماردث: حياهم الله البيت بيتهم
ماردث افطر بسرعه وراح يلعب مع اخوه واخته الصغار
ام ماردث تناظرهم وتضحك: الله يسعدكم ويرضى عليكم يازينكم وانتم تلعبون
ماردث واخوانه يركضون لأمهم ويضمونها ويضحكون
" بعد دقايق وصل شادي وأستقبلوهم أهل ماردث بالتراحيب والكلام الحلو^ لأنهم من الصغر يعرفونهم
ماردث يضم ميكساف ويعض خده: ي جميلي انت مشتاقلك
ميكساف: يطعني موقد شوقي لك امش بس نجلس مع الاهل ونسولف معهم خبرك سوالفهم ماتنمل
ماردث : اي بالله ماتنمل خصوصي استهبال ابوك الشايب
ميكساف يضربه: كلزق ماهو شايب توه بعمر الزهور "
ماردث يضحك: اجل عمر الزهور هاه ماشي بصدقك
راحو وجلسوا معهم ويسولفون ويضحكون وكأنهم عائله وحده
سمر"اخت ميكساف": ماردث وش رايك نطلع الحديقه وناخذ ذا البزارين ونلعب
ماردث : اي والله فكره جميله يلا بنروح وانا بجيب مسدسات المويه
ميكساف ياخذ البزارين ويطلع فيهم للحديقه
ماردث جاب المسدسات ووزعها عليهم ويلعبون ويرشون ع بعض ويضحكون ويلعبون بخبال -كبار ولكن بقلوب صغيره بقلوب لطيفه لاتحمل سوى السعاده والمرح-

#الساعه 9 بالليل
ماردث: ميكساف تعال معي الغرفه بقولك شي
ميكساف راح معه وجلسوا بالغرفه
ماردث : ميكساف وش رايك نطلع الغابه احنا والشله ونكتشف الغابه وجمالها ونسوي مغامره وأكشن من زمان ماطلعنا
ميكساف: اي والله فكره حلوه خلص تم نتفق مع الشله ونكلم اهلنا ونروح
ماردث : اوك بكرا نجتمع معهم ونخبرهم
"مثل ماعرفنا بالشخصيات انهم يحبون المغامرات وعندهم روح رياضيه عاليه ومايخافون من شي نستمر ونشوف احداث الغابه ومغامرة ابطالنا" -{الصباح في بيت إيم}
اجتمعوا كلهم عند إيم
إنشان :  ماردث ، ميكساف وش عندكم جامعينا على هالصبح
ميكساف : جايبين لكم مغامره بتعجبكم
سياز ينط- وناسه قول وش هي
ماردث : اتفقنا انا وميكساف نروح الغابه ونكتشف اماكنها وطبيعتها تعرفون عاد الغابه جميله
راوند : يالبيه ع ذا المغامره تم من الحين
الكل: موافقين بس بنخبر اهلنا ونعطيكم خبر
ماردث ؛ حلو وانا بعد بخبر اهلي واذا وافقوا من بكرا بنمشي
إنشان. : ع هالخبر الحلو انا عازمكم ع حسابي اليوم .
.
.
 قريت؟ رأيُك ، كومنت
- إستغفر..
-يُتبعَ-
'
Read more
الـبـآرت ٢٩١.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:ساري ابقولك شي ساري:تكلم لا تستحي قحطان:هذا وجه واحد يستحى ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩١.. _____⚜️. قحطان:ساري ابقولك شي ساري:تكلم لا تستحي قحطان:هذا وجه واحد يستحى منه ساري:كل تبن وقول اللي عندك لا اصفقك بالحطب اللي بيدي قحطان:موجعني حال ابوي وامي واخواني وماني عارف وش اسوي ساري:ادري هذا شي صعب لكن مابيدك شي قحطان:والله شايل همهم ودي اسعدهم واسوي اي شي ... الـبـآرت ٢٩١..
_____⚜️💙.
قحطان:ساري ابقولك شي
ساري:تكلم لا تستحي
قحطان:هذا وجه واحد يستحى منه
ساري:كل تبن وقول اللي عندك لا اصفقك بالحطب اللي بيدي
قحطان:موجعني حال ابوي وامي واخواني وماني عارف وش اسوي
ساري:ادري هذا شي صعب لكن مابيدك شي
قحطان:والله شايل همهم ودي اسعدهم واسوي اي شي لكن ماني قادر
ساري:قحطان انت لسى توك متوظف ومابعد يكون راتبك بيدك وغير كذا وراك زواج وتجهيز وحوسه لازم تفكر زين
قحطان:ادري وكل شي دارسه بعقلي انا اقول ودي اخر الزواج شوي واكلم سالم اخوي نتعاون ونشتري لنا بيت بالرياض ونرجع نعيش هناك
ساري:طيب ليه هالعنا كملوا حياتكم معنا وش فيها
قحطان:صعبه يا ساري البنات وطلال مع مدارسهم والطريق بعيد عليهم مافي حل الا ان حنا نرجع نعيش بالرياض خصوصاً خواتي مو قادرين يتقبلون السكن هنا
ساري:طيب ليه ماتكلم ابوي وعمي بخصوص هالشي
قحطان:لا مابي لو عرف ابوي بيزعل علي
ساري:الحل الوحيد جدتي هي عندها خير ماشاء الله واكيد تقدر تساعدكم
قحطان:بكلم امي قبل اسوي شي خايف اتحرك من نفسي ويلوموني
حرك قحطان النار وطارت شراره على يد ساري
ساري:اااه يالثور حرقت يدي
قحطان:اوووه اسف عسى ماتعورت
ساري:لا ابد لعب عيال
قحطان:رح خذ من المطبخ ثلج وحطه عليها
ساري:خف علينا يالمسعف
قحطان:احسن تستاهل هذا جزاي اعطيك حلول
ساري ماتحمل الم الحرق وراح يسوي اللي قال عليه
دخل المطبخ ودور على الثلج حطه على يده ويتألم من الحراره
دخلت ساره وشهقت:ساري وش فيها يدك
ساري:اووشش فضحتينا مافيني شي
ساره:انحرقت؟؟
ساري:طسي عن وجهي بسرعه
ساره:اصبر بروح اجيب لك دوا الحروق لا تتحرك
راحت الخيمه واخذت الدوا ورجعت له
دهنت يده بالكريم
ساره:انتبه منه اللي معتبره صاحبك بكره يغدر فيك
ساري:وش تقولين انتي
ساره:اللي سمعته يلا بروح لبنتي تبكي
ساري:مجنونه هذي ماهي صاحيه
___⚜️💙..
"في مكالمه هاتفيه"
مشاري:اقول ماودتس تجين تذاكرين معي
اصايل:هذا الاسبوع مشغوله مقدر اطلع
مشاري:حسبي الله على ابو العرس اللي اخذك مني يلا باي
اصايل:دقيقه عمو حبيبي
مشاري:وش تبين؟
اصايل:خلاص بجيك بكره العصر ونذاكر سوا اوك كذا؟
مشاري:لا تغصبين نفسك اذا ماتقدرين
اصايل:خلاص اشش مابي اسمع كلمه
مشاري:الحين ذا النشبه ماعنده اخت؟
اصايل:الا عنده ولا تقول عنه نشبه
مشاري:خلاص انا ابي اخته اخطبوها لي وابصير له نشبه بحلقه
اصايل:مانصحك البنت مو جوك ابد
مشاري:استر يا ستار خلاص هونا
اصايل:ماقلت لك اخر الاخبار؟
مشاري:وش هي؟
اصايل:عبيد بيتزوج من الـ..
مشاري:ونعم والله عسى ربي يوفقه
Read more
مالك توه بيضمها جاء مشعل شهق بصمت و رجع تخبأ تالا:وخر عني في احد جاء مشعل تقدم شوي:اسف مدري تالا:لا ...
Media Removed
مالك توه بيضمها جاء مشعل شهق بصمت و رجع تخبأ تالا:وخر عني في احد جاء مشعل تقدم شوي:اسف مدري تالا:لا خلاص بروح داخل مع ايلاف تالا راحت بسرعة مالك:ليش جيت؟ مشعل غمز:خربت عليكم مالك راح:لا ايلاف:وين كنتي؟ تالا:اتمشى ايلاف:وين رتيل؟ تالا:بعدين اقولك ايلاف:طيب امشي عند عزيز دخل ... مالك توه بيضمها
جاء مشعل شهق بصمت و رجع تخبأ
تالا:وخر عني في احد جاء
مشعل تقدم شوي:اسف مدري
تالا:لا خلاص بروح داخل مع ايلاف
تالا راحت بسرعة
مالك:ليش جيت؟
مشعل غمز:خربت عليكم
مالك راح:لا
ايلاف:وين كنتي؟
تالا:اتمشى
ايلاف:وين رتيل؟
تالا:بعدين اقولك
ايلاف:طيب امشي
عند عزيز دخل ع رهف معصب و سكر الباب بقوة
رهف:بسم الله
عزيز مسكها من شعرها بقوة:بسرعة تكلمي
رهف:ااايي شعري اتركني
عزيز:ليش تسوين كذا؟
رهف:هي قالت لي انها تبي تلعب عليك و قلت لها عادي
عزيز عطها كف:و ليش تسوين كذا انا مو اخوك يا حيوانة؟
رهف:لا مو اخوي
عزيز:كلي زق
رهف:طيب عرفت وش صار؟
عزيز:لو اقدر اقتلك كان قتلتك
رهف:اقول انقلع من غرفتي
عزيز بدأ يضربها بجنون
رهف تصرخ
دخل ابو عزيز:بنتي وش مسوي فيها؟
ام عزيز:يووو وش صار؟
عزيز:بنتك قليلة ادب و اذا ما تربت انا اربيها
ام عزيز:ليش وش مسوية
رهف:كل الموضوع صديقتي لعبت عليه بس
عزيز:الله ياخذك انتي وياها
ابو عزيز:جيبي جوالك و كل شي عندك مسحوب لمدة شهرين
رهف:لا يبه
عزيز ابتسم بخبث و انتصار و طلع
عزيز يحاول يتصل على رتيل
رتيل:الو؟
عزيز:وينك؟
رتيل:بالبيت،ليه؟
عزيز:لا بس اسئل، وش تسوين؟
رتيل:جالسة بكرسي الحديقة
عزيز من الفرحة سكر بوجهها
رتيل:الوو الوو حمدالله و الشكر شفيه؟
عزيز بنفسه:اخيراً بقول لها
عند عبير
زياد:وين رايحة؟
عبير:عند مالك لان عندهم تالا و مابيها تقرب منه
زياد:تالا؟بجي معك يلا بوصلك
عبير استانست:يلا
عند تالا
مشعل مسكها على جنب:وش كنتي تسوين مع مالك لحالكم و انتي تقولين انكم انفصلتوا؟
تالا:ولاشي!
مشعل:كان شوي و بيضمك؟!
تالا:لحظة ضعف
مشعل:كذابة للحين تحبون بعض بس تكابرون اتركوا كبريائكم ذا عشان ما تندمون
تالا:بلا سماجة مشعل
مشعل:طيب بكيفك يلا امشي نفلها
وصلت عبير:مالك؟؟مالككك؟
مشعل يقلد صوتها:ماءلك ماءلك
تالا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:دوم الضحكة
تالا ناظرته و هي خايفة و تغيرت ملامح وجها
مالك:وش جابك
زياد بسخرية:حبي الاول جابني؟
مشعل:من تقصد؟
زياد بسخرية اكثر:تالا حبيبت قلبي!
نتابع....
توقعاتكم؟؟؟
Read more
-بسم الله الرحمن الرحيم - - #قصص_عبدالاله - -ضجيج جسد - -الــبــدايـــة - -لا أستطيع انا أُعبر بالكاد اتنفس لا لا..! دكتور محمد هل تسمعني محمد هل انت على جهازك اللا سلكي لماذا لا يستجيب لا اريد الموت اليوم ليس يومي' - -ذي اخر كلمات مريضي علي اللي تركته وراي بدون اي مساعدة ..، اكيد جاء على بالكم ... -بسم الله الرحمن الرحيم -
- #قصص_عبدالاله -
-ضجيج جسد -
-الــبــدايـــة
-
-لا أستطيع انا أُعبر بالكاد اتنفس لا لا..! دكتور محمد هل تسمعني محمد هل انت على جهازك اللا سلكي لماذا لا يستجيب لا اريد الموت اليوم ليس يومي' -
-ذي اخر كلمات مريضي علي اللي تركته وراي بدون اي مساعدة ..، اكيد جاء على بالكم انه عملية سطو يمكن او هروب من السجن ' لا لا بعيدا عن قصص الخيال قصتنا اليوم واقعيه وانا اللي صارت معي الاحداث المرّه والاحداث السوداء راح احكي لكم قصتنا ' اللي بدأت من مريضي علي وعشيقته من الجن شحراء وانتهت فيه باللا ما لا نهاية '.
-
-اسمي محمد عمري ٣٥ دكتور في علم النفس ولي عيادتي الخاصة ، ومريضي المعمر علي معمر بحكم انه له سنتين يتعالج عندي لدرجة اني فتحت له باب الزيارات بدون اي حساب ... -
-علي في سن العشرين علي ليس مصاب باي مرض نفسي انما مصاب بالمس العاشق ! ف احدى زياراته مع والديه أخبرت والديه بان علي مصاب بمس عاشق وهو مو محتاج انه يجي يتعالج عندي علاجه عند شيخ ورقية شرعية وربي يفك منه الشر ورفضو اهله اي من هذا الكلام واتهموني بالدكتور المجنون وقالو لي ان م شفت حل لعلي راح يغيرون العياده ! هنا وقفت وقفة مع نفسي محد فاهم علي كثر ما انا فاهمه وطلبت من والدين علي انهم يضعون قطوه بغرفة مع علي ويشوفون النتيجه ثاني يوم ! فعلا كانت النتيجة واضحة .. -
-دخلو علي والدين علي ومعهم صور لغرفة علي ! شف شف ي دكتور قتل القطوه شف شف الجدران شف الرموز اللي كاتبها ف دمها دكتور وش تعني هذي الرموز ! قلت انا قلت لكم ان الموضوع خارج عن يدي وان علي يحتاج شيخ قالو لا م يحتاج شيخ ولا شي علي انت فاهمه اكثر منا طلبت منا نجيب له قطوه وانت عارف النتيجة واللي وضحت لنا ان علي دخل حد الجنون '
-
-بعد زيارة ورا زيارة صار علي يجيني لوحده من دون والديه ! اعجبتني هذي الخطوه اللي توصلت لها مع علي ' ف جبت له ورقة وقلم وقلت له تقدر تكتب الرموز اللي كتبتها ع جدار غرفتك بدم القطوه قال هاه اي رموز مو انا كتبتها انا صحيت وحصلتها مكتوبه من نفسها دكتور انت تعرف مستحيل انا اكتبها ابتسمت ومسكت يدين علي الحزين اللي بدأت الدموع تذرف من عيونه والسبب عشيقته من الجن ..، سوت هذا كله صدد عن الذهاب للشيخ ' لان طلبت من اهل علي ياخذون علي ف هي أقلقت اهل علي اكثر من قبل بعملتها هذي وخلتهم يرتبطون فيني عوضا عن الشيخ .. -
-بعيدا عن تحليلاتي اللي كنت غارق فيها نطق علي قال ايه دكتور ذا لللي احتاجه قلت وش تحتاج !
_______
-حبايبي قريت البارت حطلي (كومنت) و(لايك)علشان اكمل باسرع وقت..
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
Read more
صوره رقم ١ يتبع السلام عليكم .. هذي تجربه لاحد الشباب بتغيير ثلاجه المكيف للافجي بدون فك الديكور ...
Media Removed
صوره رقم ١ يتبع السلام عليكم .. هذي تجربه لاحد الشباب بتغيير ثلاجه المكيف للافجي بدون فك الديكور وبارخص الاسعار .. كيف تدري ان العطل من الثلاجه ؟ اذا عبيت فريون وجلست كم يوم وبعدها يفضى غالبا من الثلاجه وهذي تجربه اخونا ابو غريز مساكم الله بالخير لاهنتم بعطيكم علمي مع المكيف واعذروني على ... صوره رقم ١ يتبع
السلام عليكم .. هذي تجربه لاحد الشباب بتغيير ثلاجه المكيف للافجي بدون فك الديكور وبارخص الاسعار .. كيف تدري ان العطل من الثلاجه ؟
اذا عبيت فريون وجلست كم يوم وبعدها يفضى غالبا من الثلاجه وهذي تجربه اخونا ابو غريز
مساكم الله بالخير
لاهنتم بعطيكم علمي مع المكيف
واعذروني على الاطاله

يوم الاثنين رتبت اموري وافلح من البيت ومريت محطه الفريدي
وطقيت لي ذاك الحمضيات المنعنش وتوكس وماء لزوم الخط
وبسم الله واجيك نافر من المدينه ولا وقعت الا في جده
واقابل خوي لي واغدي عنده واردجها نوومه
واليوم من جهمه من يوم سفرت وانا مسنتر عن المحل حق ابو الهنيدات ( عتيق)

ولا جاني المخور الا الساعه 9.30
جاني سلمت عليه
وقلت العلم خير
انا جايك في علم وانت رجال غانم ولا يسد الامر بعد الله الا انت وصلنا عنك علومك الغانمه الي ماشي كماها وان يدك مبروكه وتعرف تكوي وتداوي ذا المكيف
وتراني في حلتك ولاني بغادي الين تقضي حاجتي ابو الهنيدات ( عتيق )
جاء وفك الدرج وهل المسامير وامتلخ الفرشه ومكع الدنيا كلها
وكل ما فك حاجه كنه اشتلع قطعه من قلبي
الين وصل عند الثلاجه البقعاء وقص قطعه مستطيله وامتلخ الثلاجه
والله ياهي تخرخر زيت ومعدومه مدري وش غدا بها ذا الضيعه

قال تعال نفلح نشتري لك ثلاجه قلت فوق العلم

وغدينا محل جنبه ولقيت الثلاجه دانسو قلت بكم قال 500 ريال

قلت والله ماتلجغها اخذوا عقلك
منت صاحي ارب قالوا لك لقيت الفلوس طايحه والا احد تصدق عليه بها

والله لو تنشطب وتنفلق ما تلسها منت في عقلك
واتناشب انا هو الين فرع بيننا خويي ابو الهنيدات وقال نقسمها بينكم
450 ريال والله احسها غاليه بس حشمه رفيقي قلت جاتك
اشتليناها وغدينا للسياره
وركبها وسوا غراء للقطعه الي قصها
وركب الدنيا كلها بالرغم كنت غاسل يدي يرجعها

الحق طلع رجال عنده علم وفاهم شغله
ونظف المروحه والفلاتر وعبى فريون اصلي

وجعلت له 400 ريال يستاهل
رغم اني اكلته بالهرشه والاسئله مدقر فوق راسه كما الشيطان مايفك مسمار الا وانت اشبح فيه
غدييت بعقله
وشغلت المكيف والا بسم الله ماشاء الله تبارك الله

ذكرني اول ماشريته قبل 4 سنوات مان ماشي 20 الف يوم كان شباب

ذلحين طبق 320 الف صار قحم الله يحفظه لي
وافلحت من عنده ولا وقعت الا في الطايف

وان شاء الله ماينسم ولا يبدي لي شي يعكر مزاجي باذن الله تسنعت اموره

هذا علمي وسلامتكم

#افجي
#اف_جي
#فوجي
Read more
ـ ـ كلمات بسيطه اشاكي فيها عمي اتا الرد من روما <span class="emoji emoji1f609"></span> ــ ـ ياسهيل عمي صاحبي ٍ لي روح ابعد ولادري ويش ...
Media Removed
ـ ـ كلمات بسيطه اشاكي فيها عمي اتا الرد من روما ــ ـ ياسهيل عمي صاحبي ٍ لي روح ابعد ولادري ويش لي قفابه ـ اخوك صدره من غلاهم بوح يشكي فراق ٍ مايعرف اسبابه ـ الحب طوح كم ناس وطوح ودعى الجوارح كلها تتشابه ـ واكبر دليل ٍ صاب قيس ملوح شوف العشق يسهيل وش سوابه ـ كلمات / أحمد بن هادف الدرعي ـ ـ ابشر ... ـ
ـ
كلمات بسيطه اشاكي فيها عمي
اتا الرد من روما 😉
ــ
ـ
ياسهيل عمي صاحبي ٍ لي روح
ابعد ولادري ويش لي قفابه
ـ
اخوك صدره من غلاهم بوح
يشكي فراق ٍ مايعرف اسبابه
ـ
الحب طوح كم ناس وطوح
ودعى الجوارح كلها تتشابه
ـ
واكبر دليل ٍ صاب قيس ملوح
شوف العشق يسهيل وش سوابه
ـ
كلمات / أحمد بن هادف الدرعي
ـ
ـ
ابشر وانا عمك ولا لا لتلوح
على المقفي اللي ذا الغلا قفابه
ـ
الحب قمح كم ناس وروح
وشلك بحبن ماحشموه اصحابه
ـ
بو هادف اقرى عن عشق لملوح
تعرف غرامه ويش هو سوابه
ـ
انا الدري ان العشق ياما طوح
ويعينك الله فالعشك ومصابه
ـ
كلمات / سهيل بن حموده العفاري
Read more
في بيت شروق " ام سلطان " سمعت صصوت التليفون يرن رفعته وبهدوئها المعتاد شروق : هلا شجن شجن بخوف : اهليين ...
Media Removed
في بيت شروق " ام سلطان " سمعت صصوت التليفون يرن رفعته وبهدوئها المعتاد شروق : هلا شجن شجن بخوف : اهليين شروق عقدت حواجبها : صصوتك مو طبيعي فيك شي !!! شجن بخوف : شروق ريحيني و ريحي عقلي شروق بخوفف : ايييه عاد وش صصايرر ؟؟ فهميني طيب شجن بنبرة خوف : ميلاف اليوم عصصت كلاميي و طلعت مع سلطان و سلطان قال ... في بيت شروق " ام سلطان "
سمعت صصوت التليفون يرن رفعته وبهدوئها المعتاد
شروق : هلا شجن
شجن بخوف : اهليين
شروق عقدت حواجبها : صصوتك مو طبيعي فيك شي !!! شجن بخوف : شروق ريحيني و ريحي عقلي
شروق بخوفف : ايييه عاد وش صصايرر ؟؟ فهميني طيب
شجن بنبرة خوف : ميلاف اليوم عصصت كلاميي و طلعت مع سلطان و سلطان قال خليها معي و بقنعها و قال لي ذا اخر يوم لنا مع بعضض خلاصص
شروق باستغراب : ايهه طيبب
شجن بلعت ريقها بخوف : مادري يا شروق وش صصار معهم بس ميلاف ماهي طبيعيه من رجعت و توها نامت وهي تصيح و كل ثانيهه تتكلم بكلام مو مفهوم والله العظيمم خايفهه حييييل واضح ان فيها شي
شروق بخوف : سألتيها
شجن بتوتر: ايهه بس رافضة تقول لي والله حاسهه فيها شي الله يخليك شروق عطيني سلطان ابي اريحححح قلبييي
شروق بارتباك : طيب طيب لحظة بتأكد انه موجود و برد لك خبر و اذا مو موجود اخليه يجيك بنفسه
شجن بخفوت و استسلام : طيب
سكرت التيلفون
شجن بهدوء : ياربي رحمممتتتك
صعدت للدور الثاني وهي بعالم ثاني من التفكير
وكل تفكيرها ينصب في محطة " وش صصار ياميلاف ، كيف تغيرت ابتسامتك و تمردك بلحظة الى هدوء و دوامهه من الدموعع ، ليت اعرف وش صصار معك وش سوا سلطان بك "
دخلت غرفتها و تنهدت و جلست بوسط السرير و جوالها قدامها تنتطر مكالمهه من سسلطان او ششروق
في فلهه فخمهه
نايف : ايهه هذي الساعهه المباركهه بس انت اعرف بالاصصول ياسلطانن البنت لازمم لها رايي
سلطان تنهد : عارفف يا نايف انا كلمتك لانك وليها من بعد ابوها و انا مضطر هالفترهه ان كل شي يكون بالسسر حتى ميييلاف ضروري ماتعرف و حتى خالتي شجن و امي
نايف : بس ياسلطاانن
سلطان بهدوء : اوثقق فينيي ميلافف بتكون بخطر لو عرفوا انها زوجتي
نايف تنهد : طيب يا سلطاان بس ميلاف ماراح تسامحكك لو ...
قطع عليه صوت جوالهه رفعهه بدون مايشوف الاسم
سلطان بهدوء : هلا
شروق : وش مسسسوي بـ ميلاافف ؟؟ سلطان تنهد : ماسويت ششي
شروق بعصبيهه : سسسلطااان
سلطان : يالله الهمني الصصبر شوي و راييحح بيت خالتي طيب
شروق بحده : الله يهديك
سلطان بضضحكهه : تامرين على شي ؟
شروق : ميلافف
سلطان : ابشريي يمهه خلاصص بس اخلص بروح لها
شروق ببرود : ياويلك لو تنسى
سلطان وهو يأشر على خشمه : على هالخششم والله بس لا تتضايقين
شروق براحهه : طيب
سلطان ابتسم و سكر جوالهه و وقف : يلا يا خال تامر على شي ؟
نايف : صصدقني بتعصصب و بتتضايقق
سلطان بهدوء : كل شي عندي حلل لهه ميلافف موسوعهه و انا قاموسها
نايف ابتسم : الله يوفقك معها و مبروك
سلطان بضضحكهه : ههههههههههههه و ..
#توقعاتكممممم
Read more
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا تكتفت بزعل:مابي قحطان:افا ليش هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه! قحطان:لصحتك والله خايف عليك هيا:حتى انا اخاف عليك اخذت البيبسي وابعدته عنه قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه هيا:طيب ... الـبـآرت ٣٦٨..
_____⚜️💙.
قحطان:نسيت الحب
هيا:وش هو!
فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه
هيا تكتفت بزعل:مابي
قحطان:افا ليش
هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه!
قحطان:لصحتك والله خايف عليك
هيا:حتى انا اخاف عليك
اخذت البيبسي وابعدته عنه
قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه
هيا:طيب يصير انا اشتهيي واتعذب
قحطان:خلاص بحرم اشربه عندك عشانك
هيا:لا تحرم تشربه على طول وتبدله بشي يفيدك
قحطان:صعب اوعدك لكن بحاول
هيا:مدمن مافي فايده معك
___⚜️💙..
"صبحية يوم الاربعاء.."
بعد ما وصل هيا الجامعه رجع البيت
وام سالم فارشه لها وجالسه على الزرع
جا جلس معها واخذ الدله يقهوي نفسه
ام سالم:ماكلمك ابوك عن شي
قحطان:لا مثل ايش
ام سالم:طلال قايل له انك اخذت جواله
قحطان عصب:طليّل ولدك تعبت منه كل يوم عنده سالفه خليه يرجع اليوم وارمي جواله بوجهه ولا علي منه
ام سالم:مو بس انت اللي تعبت كلنا تعبنا مدري على من طالع كذا حتى سالم رغم اللي سواه بصغره اهدا منه
قحطان:ذا ابتلاء ربي يختبر صبرنا فيه
مرت لحظة هدوء بينهم
قطعها قحطان وهو يقول:يمه انا وهيا بنروح القريه الليله وش رايكم تجون معنا
ام سالم:انا ودي بس اخوانك دوامات ولو رحت وخليتهم ماحد بيصحيهم
قحطان:شوفي سالم اذا بيجي بكره ولا انا ارجع واخذكم
ام سالم:ليه تبينا كلنا فيه شي؟
قحطان:لا يمه مافي شي بس هيون من كم يوم قالت لي تبي نروح المخيم ونجلس هناك كم يوم وحلو المخيم بالجمعه
ام سالم:اي والله عاد ودنا نغير جو من زمان عن الطلعات والبر
قحطان:شوفي ابوي واخواني وردي علي
ام سالم:ان شاء الله
___⚜️💙..
"وقت العصر.."
جهزوا اغراضهم وكل شي وطلعوا للسياره
هيا:اووف
قحطان:وش فيك
هيا:ذابحني العطش مدري وش اسوي
قحطان:اشربي مويه
هيا:بس بطني اوجعني من المويه ورانا طريق مايصير اشرب
قحطان:المويه مفيده لك كثري من الشرب ولا عليك
هيا:حبيبي وش فيك
قحطان:ولا شي
هيا:الا من اخذتني من الجامعه وانت مو طبيعي
قحطان بهدوء:متهاوش
هيا:مع مين؟
قحطان:مع طلال وبعدين حولت على البيت كله
هيا:هوشتك مع طلال وش دخلهم تتهاوش معهم
قحطان:بس كنت معصب واللي يكلمني ياخذ حقه حتى امي ماسلمت
هيا:الله يهديك
قحطان:اسمعي اذا اللي ببطنك بيطلع مثل طلال لايجي احسن
هيا انصدمت:قحطان وش فيك
قحطان:طليل جنني تعبت وانا اغطي على مشاكله واعامله بلين ماينفع معه شي
هيا:خلاص اتركه عمي موجود وخالتي موجوده ليه تشقي نفسك معه
قحطان:عشانه اخوي خايف عليه وعلى مصلحته
هيا:دامه بيتعبك كذا اتركه يخطي ويتعلم من اخطائه بنفسه وانت راقبه من بعيد ولا تتدخل
قحطان تنهد:هذا اللي بسويه
___
وقفت💙.
Read more
- - يمكن دعواتي استجابت .. فلحظتها تذكرت دعائي عليه .. خبرونا مركز الشرطة بأتصالهم لنا بأن اخوي ...
Media Removed
- - يمكن دعواتي استجابت .. فلحظتها تذكرت دعائي عليه .. خبرونا مركز الشرطة بأتصالهم لنا بأن اخوي محجوز عندهم بتهمة كبيرة بترويج المخدرات .. كان صدمة بالنسبة لنا .. و اكثر صدمة بالنسبة لأمي .. كانت دايماً تقول ان هالولد هو الوحيد اللي تعبها .. تعبها لحظة حمالها .. تعبها لحظة وحامها .. تعبها لحظة ... -
-
يمكن دعواتي استجابت .. فلحظتها تذكرت دعائي عليه .. خبرونا مركز الشرطة بأتصالهم لنا بأن اخوي محجوز عندهم بتهمة كبيرة بترويج المخدرات .. كان صدمة بالنسبة لنا .. و اكثر صدمة بالنسبة لأمي .. كانت دايماً تقول ان هالولد هو الوحيد اللي تعبها .. تعبها لحظة حمالها .. تعبها لحظة وحامها .. تعبها لحظة ولادتها فيه .. وتعبها بكل مراحل عمره .. كانت تدعي ان الله م يفكه بسبب الضيق والحزن اللي سببه لها .. م كنت مستوعب وش كانت تقصد .. لكني بحثت بالموضوع وعرفت .. كان هو المتسبب بوفاة ابوي .. هو اللي دهور حالته وقتها ومات بسببه !
صرت اكرهه اكثر بعد م عرفت اللي صار .. صرت ادعي اكثر بكل صلاة ان الله ياخذه ويبعده عنا ولا يكون بطريق احنا فيه ..! انحكم ع قضيته ثلاث سنوات ..
كنت بهالثلاث سنين مرتاح البال .. عقلي صافي .. لا ضغوط .. لا حزن .. ولا نكد مر علّي .. كانت اجمل ثلاث سنين مرت علّي .. لكن .. عمر الفرح م يكتمل بهذي الحياة ..! -
هذا هو طلع لحياتنا من جديد ..! -
-
مرت الايام والليالي .. وصار يتعود ع حياته من جديد .. يقرر يبني نفسه من جديد .. يبني حياته اللي ضاعت خلال الثلاث سنين .. لكنه يبنيها ع ظهري ..ع خلق المشاكل معاي ..! كان يستفزني بكل ليلة ابي انام فيها ..يسمعني كلام كثير قاسي ..يحسسني بعجزي وضعفي ..
كنت انام بقهر ..بغصة و سكاكين تجرح حلقي ..
اصحى بكوابيس ..بحزن .. ودموع ارسلها لرب العالمين إن يصبرني ويبعده عني ويفكنا من شره .. ويموت ..لاتستغربون اذا دعيت عليه بالموت ..فأنا م كنت احس أن الدم يجمعنا ابد ..كانت اخوتنا بالاسم بس .. واغلب الاوقات مختلفين فيما بيننا .. لا امور ولا سوالف ولا اشياء مشتركة بيننا .. يمكن بس السلام وعليكم السلام بأوقات الاعياد والمناسبات و اكثرها تكون مجاملات .. م كنت احبه ولا يحبني ..نتجنب بعضنا بالشوارع .. بالنظرات ..بالكلام حتى ..
علاقتنا اكثر من الرسمية ويمكن بالمعنى الاصح نقول انها جافة! -
-
صحيت الصبح ع امل انه يكون يوم جديد خير علّي وعلى من في البيت ..
مسكت دفاتري واوراقي واقلامي الخاصة وجلست بالصالة.. كان سلطان جالس يشاهد برامج التلفزيون لكن عقله سارح فيني دايماً! -
كان الفضول ذابحه وهو يشوفني اكتب بدفتري واشخبط ع اوراقي .. كان يكره يتخبى عنه اي شي .. يحس كل شي بهذا البيت يخصه و ان المفروض يدري عن خبايانا ومانخفي امورنا عنه .. م كان يعترف بالخصوصية ..لأن حياته اصلاً فضيحة .. يفتخر بأنجازاته الغبية و بسلوكياته الخاطئة و امور المنكر والفسق اللي يتعامل معاها .. كان يعتبر ذا الشي شرف وان طريق الصلاح مجرد دناءة ..
-
-
-
رايكم الجميل 🔥
Read more
. . 10 ********** . . . . روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح وجلست ...
Media Removed
. . 10 ********** . . . . روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح وجلست بالصاله تاكل دخل ابوها روان : يبه كيفك من امس مو شايفتك ابو روان جلس جنب روان وهو مبتسم : هه بخير وانتي .. تدرين يابنتي الشركه وشغلها روان : اهاااا .. طيب يبه بسالم سؤال ابو روان : سمي يابنتي روان ... .
.
10
**********
.
.
.
.
روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح
وجلست بالصاله تاكل دخل ابوها
روان : يبه كيفك من امس مو شايفتك
ابو روان جلس جنب روان وهو مبتسم : هه بخير وانتي .. تدرين يابنتي الشركه وشغلها
روان : اهاااا .. طيب يبه بسالم سؤال
ابو روان : سمي يابنتي
روان ناضرته ببراءة اطفال : يبه ليه امي ماتحبني
ابو روان باستغراب : اكوا بنت امها ما تحبها
روان تعدلت : لا بس دايم تتجاهلني وتحسسني اني مو بنتها
ابو روان ضاق صدره وصد : امك امك عيب تقولي ذا الكلام
روان ميلت فمها : طيب
طلع للدور الثاني ابو روان وفتح باب غرفتهم هو وام روان شاف ام روان لابسه فستان اسود
وشكلها شكل بنت بعمر ١٨ واقفه عند المرايا تسوي شعرها
ابو روان بضحكه : الله الله رجعتي شابه
امروان تركت الي بيدها ولفت له وابتسمت على الخفيف : حلوه ولا لا
عض شفته ابو روان : يالبييه قه. والله حلوه
ام روان استحت : ههه
قرب لها ابو روان : حبيت اقوولك روان زعلانه منك انتي تتجاهليها
ام روان انصدمت : لا هذي بنتي كيف اتجاهلها
ابو روان : مدري عنك
ام روان بابتسامه : امم عبوودي ممكن نطلع للمطعم نتعشى انا وانت وبس
ابو روان ضحك : ههههه مستحيل واخلي ذا الجمال كله
و ........ ××××× عيب اقول وبعدين اشوفكم طولتوا عيونكم هع هع ××××
.
.
عند خالد رجع للبيت وتذكر ايش الي صار بينه وبين امه .
تضايق وفتح الباب وكانت الشاعه على اربعه ونص سكر الباب وطلع شوي شوي للدرج فجأه
نطت بوجهه مي
مي بنص عين : احم احم اشوفك هنا زي اللص اعترف يله وش سوويت
خالد اخذ نفس براحه وهو ماسك على قلبه وتنهد : مالك شغل الا في وينها مالها حس
مي نزلت راسها بضيق : هااا .. هي عند سجى يعني ببيت عمي
خالد باستغراب : وانتي لييييه مارحتي معها
مي : ها ..ء.ء.ء مالك شغل .. ولفت
خالد طالعها بضحكه : هــــهـهـــه .. ودخل للغرفته
دخلت للغرفه مي وتحس انها وحييده او متضايقه او قلبها مكسوور اخذت وسادتها ونزلت دمعتين لا شعوريا وبعدها نزلت دمووع وحطت وجهها بالوساده ويدها على فمها تنمع شهقاتها تطلع ( انا وش سويت .. محمد والله احبك ويشهد الله علي لييه تخونني .. اووف ياربي وش سويت انا انا والله احبه والله ) .
.
عند لمى
راحت مع البنات عماتها وهم بسياره مع السواق
لمى بضيق : بنااات قلبي ناغزني احس بشئ يصير لنا
بنت من البنات : تفائلي بالخيير تعوذي من الشيطان الرجيم
لمى : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
دقاييق الا و ...ء...ء...ء.ء..ء.
..
.
انتهى .........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
#جديد #بعنوان #فكر_شاعر #الرطبي_احمد_الخالدي_شعر رابط الفيديو على #قناة_بني_خالد https://youtu.be/UZJu0KmAdL8 بسم الله الرحمـــن مبــدا ومدخــــال واعوذ به عــن كــــلّ نفــــسٍ دنيّــــه هــــو عالمٍ بالحـــال واللي على البال ومنهـو ســــوى محمّـد حبيبي أُخيّــه غــــلاك ... #جديد #بعنوان #فكر_شاعر #الرطبي_احمد_الخالدي_شعر
رابط الفيديو على #قناة_بني_خالد https://youtu.be/UZJu0KmAdL8
بسم الله الرحمـــن مبــدا ومدخــــال
واعوذ به عــن كــــلّ نفــــسٍ دنيّــــه

هــــو عالمٍ بالحـــال واللي على البال
ومنهـو ســــوى محمّـد حبيبي أُخيّــه

غــــلاك يسري بي مـــن الجال للجال
هــــذا وإقبل مــــن أخـــوك الهديّــه

ومن صفـوة الأمثال خطّيــت الامثـال
مطنــوخ راس و طنختي خالـــديّـــــه

كايف و متكيّـــف على كــلّ الاحــوال
ولا ههمّني لـــو كـلّ الاحــوال بيّـــــه

شاعــر ومتنــومس وانــومس ولا زال
رغــم انعزالي جمـــرة الشِّعــر حيّــه

مهما يضيــق الصّـدر مدهال مدهال
هـاذي نعــم وافضــال ربّــي عليّـــه

إستبشـــري بالخيـر يا أشهـــب اللال
شـاش الهجوس وشوشته شـوشـلـيّـه

دلة فكــر وارهـــت لي القـاف فنجال
معنــى ومبنــى والـــدِّلال اجـوديّـــه

واعـــذب أحاسيسي بالابيـــات تنثال
إن كانهــا فــي صـبــح ولا عــشــيّــه

لـ اعظم فريق وصفوة جنـود وابطال
أعـظــم ســـلام وإحــتــرام وتـحـيّــه

مـــع وافـــر التّقدير واكبار و اجــلال
والعـــذر لا قصّـرت مــا هـــو بديّـــه

لـــنّ المقام أكبـــر من حـروف تنقال
مهما كتبـــت وقلــت فيكم شـــويّـه

فيكــم أفاخـــر وافتخر وارفـــع عقال
نعم وكفـــو يــ اهل العــزوم القويّـــه

أنتم جبين المجّــــد والعـــزّ و رجـال
و رَجّالكــم يسوى مــن النّــاس ميّــه

المعتدي مــن كفّـكم ذاق الاهــــوال
فــي إربـــد وبالسّـلــط .. يا أردنيّـــه

يـوم الضّلالي فجـــر البيــت وانهــال
فـوق اخوياكم والـــــردي زاد غيّــــه

قمتوا عليـــه أســود مـ اتهاب القتال
ولا ردّكــم عصـــف الرّيـــاح العتيّـــه

دون الخوي وافيـــن وبكـــل الاشكال
مـا فيكــــم اللي قيــــل خلّى خويّـــه

دكّيتوا الإرهــــاب وارهــاب الانــذال
والله مــــا يبطـي وفيكــــم حميّــــه

فـــدوة مواطيكم وجــــه كـل محتال
والفاسدين اهــــل العلــوم الرديّـــــه

وليعلم المنــدس مهمـا الزمــن طال
عــن كــلّ طامع أرض الاردن عصيّــه

ما دام هــــذا الرتـل من خلفــه ارتال
ترقى سنــــود ولا تهــــاب المنيّــــــه

تستاهلون المــدح والدّعــم والمـال
يــ افقر شريحــه والشّواهد جـلــيّـــه

بـ اهل الشهيـــد وزوجتـــه أم العيال
راتــــب ضئيــــل وذكريـات وأسيّـــه

واهــل التّـرف بيّاعــــة القيل والقال
تنعـم بخيــــرك يا بلــــد والضحيّــه

ما من ضحيّـه غيركم يـ اهل الافعال
وارواحكم في عيد الاضحى ضحيّـــه

ما من ضحيّـه غيركم يـ اهل الافعال
من قبلكم صـدّام ك
Read more
(سبحان الله ، استغفرالله ) . اضغط لايك قبل ماتقرا <span class="emoji emoji1f63b"></span><span class="emoji emoji1f47d"></span> . وهنا مهند بدا يتخيل أشياء مالها وجود بالحياه ...
Media Removed
(سبحان الله ، استغفرالله ) . اضغط لايك قبل ماتقرا . وهنا مهند بدا يتخيل أشياء مالها وجود بالحياه أصلا ويخوفننا معه ، كملنا طريقنا مّشي وفجاءة صررخ مهند بصوت عااالي ..! ي عييياااااال شوفوا من اللي فوق الشجرة ، التفتنا ولقينا الجثة ذيك اللي شفناها انا وتركي ..! لكن وش جابها هنا كانت هناك والله ... (سبحان الله ، استغفرالله )
.
اضغط لايك قبل ماتقرا 😻👽
.
وهنا مهند بدا يتخيل أشياء مالها وجود بالحياه أصلا ويخوفننا معه ، كملنا طريقنا مّشي وفجاءة صررخ مهند بصوت عااالي ..! ي عييياااااال شوفوا من اللي فوق الشجرة ، التفتنا ولقينا الجثة ذيك اللي شفناها انا وتركي ..! لكن وش جابها هنا كانت هناك والله كانت هناااك قريبه من عند البحر ، رد صالح وقال شكلك ي بدر بديت تتخيل مثل مهند يلا يلا خلونا نكمل مّشي باقي شووي ونطلع من ألغابه ذيك المسكونة ، اضطرينا اننا تركض الحين الأصوات بدت تعلى اكثر وأكثر ونسمع أصوات ناس يتكلمون لكن كلام ماهوو مفهوم معقولة ذولاء جن ...! ، لكن شدتنأ كلمه قالوها وكانها مثل لغتنا احنا ي البشر اللي هي " مهند موتنا " اللي فهمناه بالموضوع كلمه مهند و كلمه موتنا شكله ناوين يذبحونه !!! يعني مهند بيموت او كلنا بعد يمكن نموت ..! قعدنا نركض ونركض لحظه ي عيااال وصوت الصراااخ اذا كانه صراخ صاالح التفتنا ندور صاالح مالقيناه ي عييياااااال معقولة خطفووه ...! وييين رااح ذا الخبل !! كان معنا هو وييين رااح بدا الخوف يزيد فينا والأصوات تقرب اكثر لدرجه نسمع أصوات احد يمشي من ورانا ...! مهند هنا حس ان بيجي دوره الحين وبيخطفونه الجن وقال ي عيال تكففووون أبيكم تمسكوني بيدي ما ابي أمووووت مااابي أمووووت ، رديت على مهند وقلت ماعليك حنا معك وشوف أصلا هذاك هو الشارع يعني قربنا نطلع من ذي الغابه قعدت أهدي مهند ، قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي يبكي لكن من ذا اللي عند نهايه الغابه ...!!! يتبع ...! -
-
توقعاتكم وش شافوا في نهايه الغابه اللي مؤدي للشارع ؟! 👻😗
-
.
Like+comment 💛
Read more
(استغفرالله ، سبحان الله ) - - قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي ...
Media Removed
(استغفرالله ، سبحان الله ) - - قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي يبكي لكن من ذا اللي عند نهاية الغابه ...!!! كنا مترددين نروح له ولا لا !! وكل ما اقتربنا زادت الريحه اكثر وأكثر ...! غريبه ريحة وش ذي اللي بنهايه الغابه زاد فينا الفضول اننا نشوف وحنا نمشي سمعنا صوت ... (استغفرالله ، سبحان الله ) -
-
قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي يبكي لكن من ذا اللي عند نهاية الغابه ...!!! كنا مترددين نروح له ولا لا !! وكل ما اقتربنا زادت الريحه اكثر وأكثر ...! غريبه ريحة وش ذي اللي بنهايه الغابه زاد فينا الفضول اننا نشوف وحنا نمشي سمعنا صوت احد يطيح ورانا لما التفتنا لقيناهم يسحبون مهند ومهند بدا يصصصاارخ بصوت عااالي ، كانت اللي تسحبه عجوز لابسه كانها عباييه بيضاء ومعها عصا وتعجر لكنها سريعة وشكلها يخووف ، انا وتركي ما قدرنا نسوي شي من الخوف يعني نشوف صديقنا ينسحب ويسحبوه جن بعد ...! لكن تذكرت شي واحد يمكن يساعدنا وسويت مثل ماسوى مهند يوم قتل ذا الجني الصغير ، اخذت خشب بديت اضرب العجوز ذي ..! لكن ما احس انهها تتالم ابد والغريب ان رأسها يصب دم مع كل ضربه ..! يعني معقولة تتألم ؟!! لكن ماحسينا فيها تتألم ابد كل نضارتها على مهند وتسحبه آيه تسحبه كانت تسحب مهند بحقد ونضرات غريبه وقاعده تتمتم باللسانها ، بديت امسك يد مهند بقوه وتركي مسكني لكن العجوز ذي كانت أقوى منا بكثثثثير ...! وهنا تذكرت شي من البدايه المفروض نسويه وهو سلاحنا الوحيد هو ذكر الله ، اول ماقلت بسم الله ناظرت العجوز فيني بخوف وصارخت صراااخ عااالي وبلمحه بصر اختفت ....! مهند بدا يضحك ويضحك ويركض ...! قال تركي خلاص الرجال انهبل وعقله طار ...! يعني نتركه ي بدر هنا ؟ الجن مارح يتركوننا ألما يأخذون حقهم منا ...! رديت عليه وقلت من جدك انت !! هذا هو الشارع وقربنا نطلع من الغابه ذي وتقول نتركه ..!! مسكت يد مهند ومهند لازال يضحك ويلف رأسه يسار ويمين ويغني ...! كملنا مّشي ومثل ماقلت لكم زادت الريحه في نهايه الغابه وأتوقع انها ريحه جثه ، وكانت فوق معلقه على الشجرة !! ويوم قربنا منها اكتشفنا انه صالح ....! آيه صديقنا صالح ذاك السامج اللي نقول عنه غثيث وماحد يطيقه واليوم مات ...! حزنا عليه كلنا ووجهه مغطى بالدم تذكرنا أيامنا اللي قبل لكن كان يحبنا واحنا نتمنى نفتك منه ، وهو يبي لنا الخير ، وحنا كنا نبي له الشر ، حزنا عليه وماتوقفنا من البكي لدرجه قعدت اضرب واضرب في نفسي ...!! #يتبع "
-
توقعاتكم وش راح يصير ؟؟ -
اذا فيه تفاعل كملت 🔥🔥❤️
قريت ؟ اكتب كومنت يدل انك قريت ي بعدي عشان أشوفك 😻😻
-
Read more
٠ ٠ ٠ #مساء_الخير <span class="emoji emoji1f342"></span>٠ ٠ ٠ #ياصاحـبـي لاتباطيـتـك وقـلـبـي حـزيــن رحـت أنشـد الدالهيـن الـلـي ...
Media Removed
٠ ٠ ٠ #مساء_الخير ٠ ٠ ٠ #ياصاحـبـي لاتباطيـتـك وقـلـبـي حـزيــن رحـت أنشـد الدالهيـن الـلـي عليـهـم تـمـر يامعشـر اللـي علـى ضـو القـمـر ساهـريـن مامرّكـم عـود مـوزٍ فــي عـلـوّه ثـمـر ؟! الحب مثـل ( العبـاده ) .. و ( أنفـس المؤمنيـن ) أشرّهـا مانـفـر .. وآخيـرهـا مــا أستـمـر ياليـت ... ٠
٠
٠
#مساء_الخير 🍂٠
٠
٠
#ياصاحـبـي لاتباطيـتـك وقـلـبـي حـزيــن
رحـت أنشـد الدالهيـن الـلـي عليـهـم تـمـر

يامعشـر اللـي علـى ضـو القـمـر ساهـريـن
مامرّكـم عـود مـوزٍ فــي عـلـوّه ثـمـر ؟! الحب مثـل ( العبـاده ) .. و ( أنفـس المؤمنيـن )
أشرّهـا مانـفـر .. وآخيـرهـا مــا أستـمـر

ياليـت روحـي علـى روحـك تـذوب وتلـيـن
وأنـا اتكـوّن سحابـه وأنهـمـر .. وأنهـمـر !

بقـى مـن اللـي خذيتـه قلـب بيـن أصبعـيـن
وأن قلت : هاته .. ( مـن عيونـي وتامـر امـر )

وأن قلت لي : موقعي مـن عالـم الحسـن ويـن ؟
بعـد الثلاثيـن كــان الله عطـانـي عـمـر ؟! اقـول : مزيـون وأشباهـك ماهـيـب أربعـيـن
أشباهك أثنين يا أمّـا ( شمـس ) والا ( قمـر ) !! يكفـي بأنّـك ظبْـي ياخـذ مـن الصقـر عـيـن
ومــن الـذلـول العمانـيّـه هـيـام وضـمـر ( معنّقـك ) شـبـر فــوق متـونـك وقفلتـيـن
و ( ايديك ) منجم ذهب .. و ( شفاك ) حانة خمر .!! مدري وش اللـي خـذا الله منْـك وأعطـاك زيـن
ما لا عطـا فارعـات الطـول بيـض وسمـر !! ماشفـت ( هالوردتيـن ) وشفـت ( هالجمرتيـن )
لـهـن ثلاثـيـن عــام ولايـزالـنّ حـمــر٠
٠
٠
#صيد_اليوم #قنص #مقناص #الافلاج #الدواسر #مدغم_ابو_شيبه
Read more
الـبـآرت ٢٩٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف عبدالله:ابشري ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٧.. _____⚜️. ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف عبدالله:ابشري من عيوني اسبقيني انتي بس وجاي وراك ام عبدالله:لا تتأخر ___⚜️.. وقف سيارته عند البيت واعطاها الفطور نايف:خذي هذا وخلي وجدان اشيلها الجازي:طيب نزلت قبله ودخلت البيت فتحت الباب الداخلي ... الـبـآرت ٢٩٧..
_____⚜️💙.
ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف
عبدالله:ابشري من عيوني اسبقيني انتي بس وجاي وراك
ام عبدالله:لا تتأخر
___⚜️💙..
وقف سيارته عند البيت واعطاها الفطور
نايف:خذي هذا وخلي وجدان اشيلها
الجازي:طيب
نزلت قبله ودخلت البيت
فتحت الباب الداخلي ومشاري بيطلع ووجه اصفر وشاحب
الجازي خافت عليه:مشاري فيك شي؟
مشاري ما مداه يتكلم الا طاح بالارض
صرخت الجازي وطلعت بسرعه لنايف اللي كان يحكي مع هذال عند الباب
الجازي:ناييف الحق على اخوك بسسرعه
ركضوا بسرعه ودخلو البيت وشافوه طايح بالارض
نايف:هاتِ لنا مويه بسرعه
دخلت الجازي ببنتها حطتها بالصاله وراحت تعطيهم ماء
طلعت الجده من غرفتها وتمشي بعصاها
الجده:وش ذا الصوت قلبي يقولي طيحة ادمي
هيا من قفاها:صباح الخير ياجده
الجده:هلا هلابك تعالي يمه شوفي وين ذا الصوت
هيا:مافي شي يمه
الجده:الا انا سمعته قوي كنه حولنا
هيا:خليني اروح اشوف
راحت هيا تتمشى بالبيت وتدور عن الصوت اللي قالت عليه جدتها
وشافت الباب اللي ع الشارع مفتوح وكنها لمحة خالها هذال
طلعت بسرعه تشوف وش فيه والجازي جت وراها
لما شافت مشاري طايح بالارض صرخت:وشش فييههه
هذال بحده:هيا ادخلي داخل البيت يلا
هيا بكت:وش فيه خالي ليه طايح بالارض
مدت الجازي كاس المويه لنايف واخذت هيا بالغصب لداخل
الجازي بهمس:اسكتي لا تبينين لعمتي شي
هيا:الجازي ماني قادره شفتيه كيف طايح؟
الجازي:اشش خلاص حبيبتي لا تخافين ان شاء الله ماعليه شر
___⚜️💙..
"اخذوه اخوانه المستشفى ودخلوه الاسعاف
اللي اجرت له بعض التحاليل.."
الدكتور:سلامات يامشاري وش اللي صار معك
مشاري:لفت فيني الدنيا بدقيقه ومدري وش صار
الدكتور:لا الحمدلله فحوصاتك كلها سليمه وماتشكي من شي انتبه لاكلك واكثر من شرب السوائل لان معك جفاف وماتشوف شر
نايف:الحين خروج يادكتور ولا كيف؟
الدكتور:ايوه بس يخلص المغذي تقدرون تخرجونه
نايف:تمام يعطيك العافيه
مشى الدكتور وجلس نايف عنده ويخزه بنظرات ضحكته
مشاري:نويف بفقع وجهك وش تبي
نايف:عينك بعيني
مشاري رفع عينه:هذي عيني وش تبي فيها
نايف:انت تحب؟
مشاري:اعوذ بالله
نايف:ليه تقولها من قلب
مشاري:بس ماني غبي عشان اضيع وقتي بهالخرابيط
نايف:غبي ومليون غبي دامك تشوف الحب خرابيط بالعكس الحب احلى شي بالدنيا وخصوصاً لو كان اللي تحبه يفهمك ويحبك
مشاري:لا تتعب نفسك انا مافكر بذا الاشياء ابي اتخرج واتزوج على طول بدون هالمقدمات
نايف بداخله:اجمل شي عشته هو الحب ان شاء الله ماتكون محروم ياخوي
Read more
غريــق91 ________ عبدالرحمن و وجهه يحتقن بالدم من العصبيه /الله يخليني ان خليته ينام ذا الليل فوق الارض..و والله ان تكون جثته ذا الليل خرج مسرع من الغرفه صااارخ بجاااد /لاااااااا تررررروح خالد بعصبيه وعدم فهم/وش اللي يصير من هذا اللي يهددك!؟؟؟؟ بجاد تعلق بثوب خالد/ساعدني اقوم تكفى..وقفه خالد ... غريـ🌊ـق91
________
عبدالرحمن و وجهه يحتقن بالدم من العصبيه /الله يخليني ان خليته ينام ذا الليل فوق الارض..و والله ان تكون جثته ذا الليل
خرج مسرع من الغرفه
صااارخ بجاااد /لاااااااا تررررروح

خالد بعصبيه وعدم فهم/وش اللي يصير من هذا اللي يهددك!؟؟؟؟
بجاد تعلق بثوب خالد/ساعدني اقوم تكفى..وقفه
خالد اسنده /اجلس انت انا بلحقه و اوقفه
بجاد هز راسه بلا/محد يقدر يوقفه غيري
خالد سحب الكرسي المتحرك وساعده
ينزل عليه دفعه لخارج المستشفى
يلحقون عبدالرحمن….
—-
شهقت بـ هلع من انفتح باب غرفتها بقوه وصفق في الجدار
ودخل منه بوجهه اسود ينتفض بغضب عارم…
صارخت بقهر وزعل/وش جايبك!؟ اخذت منك عهد ما تدخل غرفتي ولا اشوفك!؟
سكتت وتوسعت عيونها من شافته يستخرج
سلاح من الصندوق اللي تحت ملابس التعليق ويخرج من الغرفه..
ركضت وراه /عبدالرحمن!؟ وش تبي بالسلاح!؟؟ “بصوت عالي”عبدالرررحمن
ركضت بسرعه وتعلقت بيده ولفته جهتها وهي تشوف الغضب معمي عيونه وينتفض /واللي يسلمك قول لي وين ماخذ السلاح!؟
عبدالرحمن ينفض يده منها/ابعدي عن طريقي يالعنووود
العنود تعلقت بخصره وشدته بقوه تمنعه/والله ما اخليك تطلع وبيدك السلاح
عبدالرحمن مسك يدها ودفها بقوه حتى طاحت على الارض وخرج
نزل من الدرج بهذي اللحظه ليث يركض/يمه وين ابوي!؟؟
العنود توقف بخوف/توه طالع وش صاير!؟؟
ليث يمشي بسرعه/خالد دق علي يقول امنع ابوك يطلع من البيت
فجااءه صوت عالـي لـ صرير حااااد لـ إحتكاك كفرات لسيارتين..
ضربت العنود صدرها بشهقه/ابـوووووك لـيـث
ركض ليث بسرعه للحوش وقف لثواني بذهول وهو يشوف سيارة خالد معترضه طريق سيارة ابوه على مدخل البيت..
للحظه اعتقد ان خالد صدم سيارة ابوه بسبب اقتراب السيارتين من بعض وجه بوجه وانحنى راس ابوه على الدركسون…
خرجت وراه امه تمسكت فيه بوهن وفجعه/خالد!؟ ابوك!؟
ليث مسك يدها/ما فيهم شي تطمني
تنهدت براحه لما لمحت خالد ينزل من السيارة وينزل بنفس اللحظه عبدالرحمن..
عبد الرحمن ويده على باب السيارة/خالد وخر عن طريقي
خالد/صاااحي انت!؟ ولا مجنون!؟ تبين اخليك تروح تذبح لك واحد!؟
عبدالرحمن بصراخ/وربي اذا ما بعدت سيارتك بصدمها و اقلعها عن دربي
ليث قرب منهم وخلفه العنود/خالد اخذ السلاح منه
خالد بقهر/انت ناوي على عمرك!؟
Read more
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت الدرج قبل قحطان ام سالم قامت من غداها وراحت عنده قحطان:وش فيك يمه ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟ قحطان:لا وش ذا الكلام ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك ... الـبـآرت ٣٥٦..
_____⚜️💙.
الجادل:هيون تعالي جنبي
هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم
طلعت الدرج قبل قحطان
ام سالم قامت من غداها وراحت عنده
قحطان:وش فيك يمه
ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟
قحطان:لا وش ذا الكلام
ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك من البيت
قحطان ضحك:يمه وش فيك مافي شي بينا
ام سالم:رح المطبخ تلقى غداكم على الطاوله خذه معك
قحطان:الله يطول بعمرك ويخليك لنا
راح المطبخ اخذ صحن الغداء وطلع فيه لشقتهم
دخل الشقه هدوء وصوت هيا بالحمام
جلس على الكنب وشغل التلفزيون
___⚜️💙..
اخذت الشريط معها للحمام وجلست تناظر فيه
هيا:ممكن يصير كلامها صح!! يارب مايكون صح مابي من الحين خلاص هونت مابي اشوفه
حطته بالدرج وفتحت المويه غسلت وجهها
ثم تراجعت بقرارها وفتحت الدرج
هيا:طيب اجرب حظي زي ما قالت واذا ماطلع حمل اروح افحص وش فيني لاني تعبت من الارهاق والخمول
قلبته يمين ويسار بحيره
هيا:بس كيف استخدمه! اول مره بحياتي اشوفه اسأل قحطان! لا غبيه تبينه يضحك عليك مالي الا الجازي
حطته بالدرج وقفلت عليه وطلعت
شافته يناظرها وواضح انه سرحان
جات جلست جنبه وانتبه لها
قحطان:امي شايله لك من غداهم كلي
هيا:وانت
قحطان:انا تغديت مع عمر
هيا:اهاا طيب انا مالي نفس ما كان اخذته
قحطان:ماحبيت ارد امي، بعدين ليه مالك نفس وش فيك
هيا:مافيني شي ابروح انام
قحطان مسك يدها:قبل تروحين اجلسي بكلمك شوي
هيا:نعم
قحطان:المفروض انا اللي ازعل ومن حقي بس قلبي مايقوى
هيا:انا ما خنتك عشان تزعل مني قلت لك كل شي صار بالصدفه بعدين لو ابي عبدالله ماكنت تركته وتزوجتك
قحطان:هيا انا ما اشك فيك انا واثق بتربيتك لكن وش بيكون وضعك لو تشوفيني واقف مع بنت كنت احبها من قبل بالامانه
هيا:بغار اكيد وبعصب وبكسر الدنيا فوق راسك بس انت همشتني ماسويت ولا شي من هذا حرقت قلبي بسكوتك
قحطان:انا كفيتك اذاي عارفه لو متكلم معك البارح ماراح يكون خير
هيا تنهدت بتعب:والحين رضيت؟
قحطان:لا باقي زعلان بس حالك خلاني اشفق عليك
هيا:وش فيه حالي مافيني شي
قحطان:ابد بس وجهك يقول غير كذا
هيا:تعبانه لاني مانمت
قحطان:ولا اكلتي انا عارفك عشان كذا مافي حركه من هنا قبل ما تاكلين الصحن هذا كله
هيا شهقت:كله!! مجنون تبيني اموت
قحطان:ماقد سمعنا احد مات من اكل
هيا:بتسمع اذا ماتركتني
قحطان:انتي كلي وبعدين يصير خير يمكن اغير رايي
هيا:كل معي ماحب اكل بروحي
قحطان:طيب اباكل معك
قام المطبخ اخذ ملاعق وبيبسي ورجع
قحطان:يلا قولي بسم الله
اكلت وهو اكل معها على الخفيف ثم اخذ يشرب البيبسي
___
وقفت💙..
Read more
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه* ابو سالم:وش رايك قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه ... الـبـآرت ٣٥٩..
_____⚜️💙.
وقف عند المحل ونزلوا مع بعض
ابو سالم:تعال وراي
دخلوا للمحل
*ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه*
ابو سالم:وش رايك
قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج
ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه مو اي كلام
قحطان:المحل لصاحبك!
ابو سالم:ايه وانا دخلت معه شريك وقت اللي اكون فاضي اجي استرزق واغير جو
قحطان:ماشاء الله عليك يبه احسن فكره وانا بوصي العيال ماياخذون الا من عندكم
ابو سالم:وكذا اريح من الشركات ودوختك معهم صح كلامي ولا غلط
قحطان:اي والله خلك مرتاح ورزقك بيجيك وبتغير جوك وتضيع وقتك بشي يفيدك
ما مداه يكمل كلامه الا اثنين داخلين بيشترون
ودخل الثالث
صاحب ابو سالم كان مسوي دله قهوه وصب لهم منها عشان يذوقون
ذاقوا واعجبهم الطعم اخذوا نفس نوع القهوه المصلحه
صاحب ابو سالم:دخلتك المحل خير علينا جاتنا البركه
قحطان ابتسم:تسلم ياعم الله يبارك لكم بشغلكم ويرزقكم بفضل منه
___⚜️💙..
بعد ما صحت الجازي من غيبوبتها شافت اللي راسلته هيا وراحت قالت لنايف يوديها بيت اهلها
سلمت عليهم وطلعت فوق لهيا
ضربت الباب وفتحت لها
الجازي:نايمه؟
هيا ابتسمت وهي تفرك عينها:صليت العشاء ونمت على سجادتي
الجازي:ماشاء الله وش ذا النوم
هيا:مدري نوم مو طبيعي صرت كني عجوز وين ماروح اغفي
الجازي:عادي ارهاق السفر مامداك ترتاحين
هيا:حياك بسوي لنا قهوه واجيك
الجازي:من جدك ماني غريبه اجلسي بس
هيا:جاهزه على النار بس احطها بالدله
الجازي:طيب
راحت هيا المطبخ صلحت القهوه وطلعت حلويات من الثلاجه حطتهم بصحن تقديم وجابته عند الجازي
هيا:حي الله الجازي
الجازي:الله يحييك يابعدي
اخذت الجازي الدله تقهويهم
هيا:شفتي الدوخه اللي جتني البارح
الجازي:صدق وش سويتي مع الاخ
هيا:ابشرك عدت على خير
الجازي:طيب وش فيها الدوخه؟
هيا:جتني حول ثلاث اربع مرات اليوم
الجازي:غبيه ولا رحتي مستشفى ولا شي
هيا:لا مارحت مابي
الجازي:مو بكيفك انتي مادختي الا في جسمك شي
هيا:انا اقول من الارهاق والتعب لاني ما اخذ كفايتي بالنوم
الجازي:او يمكن فقر دم تراه يسبب كذا خمول ودوران
هيا:تخيلي دخت وانا طالعه من المحاضره وشافتني الدكتوره وجلست معي تحاول فيني...الخ"
الجازي:يمكن صدق كلامها اعراض الحمل كذا
هيا:جيت البيت بجرب ماعرفت استخدمه
الجازي:امماا مالت عليك مايحتاج قومي اعلمك
قامت معها علمتها طريقته وكيف اذا فيه حمل ولا لا
الجازي:يلا ادخلي وشوفي ويارب تطلعين حامل واصير عمة عيالك
هيا عصبت:لا يارب مابي من الحين
الجازي:كولي تبن وادخلي
دخلت هيا الحمام والجازي رجعت تتقهوى
___
وقفت💙.
Read more
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه <span class="emoji emoji1f647"></span>🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني ...
Media Removed
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه 🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم قالت وش ذا ؟؟ قلت لها سمي يا خالتي هذا لك قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله يوم ضاقت بي الوسيعه و تمنيت لو انشقت الارض ... ٢/٢
عاد وش كنت اقول
ايه 🙇🏻
المره و وليدها
رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم
قالت وش ذا ؟؟
قلت لها سمي يا خالتي هذا لك
قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله
يوم ضاقت بي الوسيعه 😖💔
و تمنيت لو انشقت الارض و بلعتني
موب عشاني أنا ، ولا عشان الموقف اللي صار لي ، ولا الفشيله اللي تفشلتها ... عشان الشعور اللي شعرته هي 💔
حسستها بالنقص و انا ما اقصد 💔
ضااااااق صدري
قلت لها والله إني آسف
تبين أجيب لك شي من البقاله ؟
قالت لا
قلت أوديك لمكان ؟
قالت لا الله يجزاك خير
و مشيت و أنا ودي لو إني حبيت راسها
حسيت كلمة آسف ما تكفي 😢💔
ما اقدر اقول هذا درس ولا اقول توبة ما اسوي كذا مره ثانيه ...
لان الموقف بدا لي كأنها وحدة مسكينه
عسى الله يغنيها من فضله ❤️
لا تحسس أحد بالنقص
لا عمرك تحقر أحد
تبي تتصدق ؟
تصدق و أنت تبتسم
لا تعطي و تحسب إنك انت راعي الفضل
ترى الفضل لله وحده
تصدق لو بكلمة حلوه منك
حتى لو بإبتسامه
و على طاري الإبتسامه
مرة من المرات
كنت قاعد في مركز اتصالات أنتظر دوري
و انا معبس و نظراتي الحاده كعادتي دام قرادتي معي ❤️
المهم
الا يطلع واحد مطوع خلص شغله
حط عينه في عيني من بد الجالسين كلللللهم
و هو كان يسولف مع اللي جنبه
ناظرني 🙈
وابتسم
و قال مساك الله بالخير
و طلع من الفرع
يوم طاااااار قلبي 💘
*كنترول شغل صدفه و من بين كل الناس علقني*
هههههههههههههههه
لا صدق
ابتسم و قال مساك الله بالخير
و كأنه دخل قلبي و نفضه نفض
والله الظاهر من الوناسه اللي جتني نمت و أنا مبتسم ليلتها 🙊
سبحان الله هذا وهو ابتسم بسس
الله يسعده وين ما حل و ارتحل ❤️
Read more
التكمله س ببرد يسري بكل شسمه وبتعب : الله يرحمك اششتفت لك خرط برا وطلب من السايق يوديه السوق يشتريله ...
Media Removed
التكمله س ببرد يسري بكل شسمه وبتعب : الله يرحمك اششتفت لك خرط برا وطلب من السايق يوديه السوق يشتريله اشويه ملابس ___________ حمود مدخل ايدينه بريوله ويمشي للطابور :وسن فيصل م بين خالد يرفع كفوفه بعفويه " مدرري عنوو المهم شرايك اليوم ننحاش ممن الحوش حمود ضرب كفه بكف خالد : قدااااااام كان ... التكمله
س ببرد يسري بكل شسمه وبتعب : الله يرحمك اششتفت لك
خرط برا وطلب من السايق يوديه السوق يشتريله اشويه ملابس
___________
حمود مدخل ايدينه بريوله ويمشي للطابور :وسن فيصل م بين
خالد يرفع كفوفه بعفويه " مدرري عنوو المهم شرايك اليوم ننحاش ممن الحوش
حمود ضرب كفه بكف خالد : قدااااااام
كان في عيون تراقبهم وبداخلها تحترق وودها تنط وتدوس بمردان حمود
اكييد عرفتوها البويه الي خاقه ع خالد
عظا اليوم ع خيير
ورجعو البيت ونامو ع طول اما عند فيصل ومجود
مجود منسدح بحضن فيصل وفيصل يلعب بشعره
وبعدها نامو وما حسو ب انفسسهم
___________________
بلسسسوق
كان عزيز يمشي وهو يتافف طفش وهو يختار الملابس م يحب يروح لوحده
اخذله كم تيشيرت وحول طريقه ع الكوفي
ضرب بكف قوي
حس بانه بيطيخ ب اي لحضه خصوصا انو مصدع
لاكن الي ضرب فيه مسك خصره ورجع وقفه
عزيز بتوتر :اسسفه
سعود ببتسامه : لا عادي انتبهي لنفسك ثاني
سعود ببتسامه : لا عادي انتبهي لنفسك ثاني مرا
عزيز : انشاء الله
سسعود : زين شسمه بسالك ؟
عزيز منحرج منه : ايه امر
سسعود :م يامر عليك عدو بغيت اسالك انتي بويه ولا بس القصه
عزيز حست بثقل ع قلبها وهي تقول هل ااكلمه : لا بويه
حسست بنضرات سسعود الي تغيرت من ابتسامه الا نضره اشمازاز تركها ومششى
عزيز : شفيه ذا معليه خن ارجع البيت تعبت
طلع من ااسوق وراح للسواق ورجع البيت
دخل البيت وهو خلقه قافله معه الحين وشبي وش فيني
كان عادي علي اقول اني بويه ليه حسيتها ثقيله لما قلتها له
اصلا لييييييهه افكر فيييهه
حس بصصصداع كبير براسه
تاافف ومسك الكيس يطلع جواله
فتح جواله ولقا الخلفيه مهي نفس الي حطها
استغفرب وفتخ الجوال م كان برمز
فتح جهت الاتصالات ولقا كل الاتصالات
فهود حسن راكان فروس الحكومه النشبه علي فهد الخ
عزيز فتح عيونه : خييير وش ذا
تذكر سعود وكيف طاح جواله من ايده وشكلو تبادلو وما يدرون عن بعض
راح للصيد ولقاه معبا ب 100 ضحك بخفه ولا رصيدي الي ع الحديد
اجل الموضوع لبعدين مهو فايق راح ينام
____________
بس ذا البارت اتمني عجبكم وكذا
-ه المره بقولكم سسعود ولد مهو تمبوي ووليد جد مات جاتني كثير اساله عن ذا الشي ايه مات
ورررجااااءءءن بليز لحد يسالنس بذا لمتى بقول بس شرطات تعبت افهم فيكم افتح الحساب
القا اكثرهم اساله امسك ويرجوون يرسلون ونهايتها يعني ؟
قريت البارت م احللكك م تحط لايك
Read more
الــــبــــ 15 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' وريف ساكته ، ربـى ...
Media Removed
الــــبــــ 15 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' وريف ساكته ، ربـى / وريففف !! ، وريف بسرعه / ابي اروح معك هـالايام المستشفى بليز !! ، ربـى ضربتها / اوفف هـذي سالفتك !! ، وريف بغباء / اي طفشت من جلسه البيت ، ربـى / عادي شي بديهي مفروض تجين من فتره لفتره للمستشفى وأساسا ... الــــبــــ 15 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
وريف ساكته ،
ربـى / وريففف !! ،
وريف بسرعه / ابي اروح معك هـالايام المستشفى بليز !! ،
ربـى ضربتها / اوفف هـذي سالفتك !! ،
وريف بغباء / اي طفشت من جلسه البيت ،
ربـى / عادي شي بديهي مفروض تجين من فتره لفتره للمستشفى وأساسا بيفيدك هـالشي انك تتعلمين وتطورين نفسك وتعرفين أماكن وغرف المستشفى ،
وريف صرخت بفرح / الله وونااسسههههه !! ،
صرخت الجده من الصاله / وصصممخخخخ ان شاء الله ! ،
ضربتها ربـى / سلامات شفيك انتي انهبلتي ! ،
وريف ببراءه / اووبسسس ،
ربـى قلبت عيونهـا / الحمدلله والشكر ،
ولفت تزين شاي لهـا ،
وفطور ،
وريف جلست فوق الطاوله وخذت لهـا عنب من الصحن الموجود وتربعت ،
وريف / امّم دوامك مسائي صح ! ،
ربـى / اي ! ،
وريف / وعمي هو صباحي صح ؟ ،
ربـى / اللهم صبرك اي .. وش ذا الاسئله ؟ الي يشوفك يقول انك ماتعرفين يعني ؟ ،
وريف لفت عليهـا / طب يلا خلينا نروح نفطر برا ونغير جو ،
ربـى خذت كوبها ومشت / عندك السور برا الله لايهينك اجلسي وتأملي الجو الين ما تملين مالي خلق ! ،
وريف لحقتها / لا لا ! انتي اطلعي معي غيري جوي و رفهي عن نفسك وكذا !! ،
ربـى ببرود / لا , وخري ،
ومشت ،
وريف قلبت عيونهـا ولحقتها ، '
'
'
بـالجـامعه✨.
سديم جالسه مع صاحبتها وكان باقي على المحاضره ربع ساعه تقريباً ،
كانوا يسولفون وقاطعهم
.../ هيه أرأيتي سـالم ؟ ،
رفعت نظرها سديم صوبهـا / نعم ؟ ، .. قلبت عينهـا / يا الهي آلا تسمعين هل يجب ان أكرر ! أين سـالم ،
سـديم فتحت شنطتها وناظرت فيهـا ولفتها على صديقتها / هل ترين سـالم ! ،
صديقتها تضحك / ابحثي جيداً ربما بالجيوب ؟، تنرفزت البنّت / يا لظرافه دمك هاهاها ! ،
سـديم ناظرت ساعتها وقامت / يلا ساره - صديقتها - بتبدآ المحاضره ،
ومشت معها متجاهلين نداء كلارا
-الي جت تسأل -
مسكتها ولفتها صوبهـا/ انتي هيه انا احدثك .. وحين أحدثك لا تذهبي وتعطيني ظهرك وتتركيني اتحدث ! ،
ساره / يا الهي أأنتي حمقاء ام ماذا وما ادراها أين سـالم هذا ! ،
كلارا / بلى تعرف انا متأكده !! ،
سحبت سديم يدهـا بقوه وبحدّه وعطتها نظره وكانت بتتكلم بس مسكت أعصابها ومشت وهـي تسب فيهـا بنفسها ومنقهره ،
ناظرت ساره كلارا من تحت لفوق وباستهزاء / اتصلي به ام ان ليس لديك رقمه طوال هالفتره ؟ هه ؟! ،
ومشت ولحقت سديم ،
ووقفت جنبهـا / اوف شفيك تمشين كذا وقفي ! ،
سـديم ماردت ودخلت القاعه وجلست ورمت شنطتها جنبهـا ! ،
وجلست جنبهـا ساره ،
'
'
'
انتهـى🎶.
١٠٠ كومنت ؟ البارت الي بعده 💅
Read more
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد ...
Media Removed
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛ ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي ... ٣١☆
ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني
فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛
ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير
فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي المهمه وحيجيكي سالم
ايلين-باصرار-: قلت لك حشوفو يعني حشوفو ابي اشوفه قدامي مو بس اسمع صوته
فيصل: طيب وانا اقول لك لا مستحيل يا تسمعي صوته وتطمني قلبك ولا حتنفذي المهمه بكل الاحوال لاتنسي اتفاقنا ولاتنسي اني اقدر اقتلك انتي كمان
ايلين-تمسك دموعها-: بس محتاجه اشوفه بجد فيصل اوعدك هذي اخر مره راح تشوفني اطلب منك شي تكفى فيصل
رائد-انكسر قلبه عليها ونزلت دمعه منه-
نواف و فهد-ماسكين اعصابهم-
فيصل: طيب حتجي لعندي و لوحدك بعد بكرا واحد من رجالي حيجي ياخدك من المستشفى
نواف-ياشر لايلين انها ترفض-
ايلين-متلعثمه-: ااء لا انا راح اجي بنفسي لاترسلي احد
فيصل: كيف يعني ما ارسل احد؟ هه لايكون انجنيتي ولا انا انجنيت عشان اخليكي تعرفي مقري
ايلين:فيصل لاتنسى اني بنت ايش حيقولو عني الناس وانا راكبه مع واحد ما اعرفه؟ خلاص انا بجيك
فيصل: كلامك كثير ؛ عموما بعد بكرا حكلمك وارسل عنواني
ايلين: طيب
_
_
فهد-بعصبيه-: ااخ ياربي ما ابجحه ما اثقل دمه يا قلة حياه ؛ كيف يستغل ضعفك كذذا كيف يسوي فيك كذا يا ايلين وانتي ساكته!
ايلين: وش تبيني اسوي؟ قلت لك حياة ابوي بيدينه حيموته لو ارفض له شي
نواف: خلاص ماعلينا لاتتكلموا بشي ماتقدروا تغيروه
رائد: اسمعوا الحين لما ايلين تروح راح نخلي معاها جهاز تتبع عشان نعرف مكانها انتو عارفين صعب نخليها تدخل لوحدها
فهد: مو هم لكن من وين حنجيب جهاز التتبع ذا!
نواف: من جد هنا حنوقف وماندري وش بنسوي!
ايلين-تلعب بشعرها- : اهاه وانتو طبعاً ناسين اني اعتبر فرد من افراد العصابه صح؟
نواف : ايش دخل؟
رائد-يضحك-: يا غبي هي تقصد انو عندها جهاز تتبع
ايلين: صح طبعاً محد يفهمني الا انت ههه
نواف-يقلد رقة صوت ايلين-: محد يفهمني الا انت ؟ يالطييف جحدتني!
فهد: جدياً فاضين انتو؟ عموما ايلين تاخر الوقت وصعب تكوني عندنا لهالوقت خلاص حنوصلك الحين وبكرا نكمل
ايلين: مم اوكي
_
_
-من بكرا بالمستشفى-
رائد و ايلين يدخلو بنفس الوقت
رائد-يغمز لايلين- : صباح الخير
ايلين-تبتسم- : صباح الشوق
فهد-داخل يتثاوب ولما سمع الكلام عقد حاجبه-: يالله صباح خير بس؛ رائد ع مكتبك
رائد: امداني ادخل القسم الله يهديك تعطيني شغل☹
فهد-يتجاهل رائد وتو يتحلطم- : هه يغمز لها كمان الوقح
ايلين: هههه
_
_
فيصل: هه ع اساس انا غبي ي ايلين
Read more
الـبـآرت ٣٦٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. على المغرب وصلوا القريه واستقبلوهم بالترحيب خصوصاً اول زياره لهيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٩.. _____⚜️. على المغرب وصلوا القريه واستقبلوهم بالترحيب خصوصاً اول زياره لهيا من بعد الزواج سلمت على اهلها ودخلت غرفتها مثل ماتركتها كل شي بمكانه ولا فيه تغيير انسدحت على السرير وحضنت الدب حقها هيا:اشتقت لك يا دبي الجميل كيف قضيت الوقت بدوني مُمل صح؟ ضحكت وجلست فتحت الدرج ... الـبـآرت ٣٦٩..
_____⚜️💙.
على المغرب وصلوا القريه
واستقبلوهم بالترحيب خصوصاً اول زياره لهيا من بعد الزواج
سلمت على اهلها ودخلت غرفتها مثل ماتركتها
كل شي بمكانه ولا فيه تغيير
انسدحت على السرير وحضنت الدب حقها
هيا:اشتقت لك يا دبي الجميل كيف قضيت الوقت بدوني مُمل صح؟
ضحكت وجلست فتحت الدرج وطلعت الرسايل القديمه
بينها وبين قحطان
رجعت تقراهم من جديد وتبتسم
هيا:يلوموني بحبك مايدرون انك هديه لقلبي من ربي
كتبت له رساله بالواتس:حبيبي تعال غرفتي بدون لاحد يشوفك
قحطان:فيك شي؟
هيا:لا بس عندي لك شي
قحطان:تمام
حاول يغفل الانظار عنه ويقوم بدون لاحد يسأله وين رايح
دخل لداخل البيت وراح لغرفة هيا
دخل وقفل الباب وراه:وش فيك جايبتني كني حرامي
هيا ضحكت وقامت مسكت يده وجابته عند السرير
قحطان:وش ذا؟!!
هيا:ماعرفتهم؟
جلس واخذ يقراهم وتلقائياً ابتسم
قحطان:محتفظه فيهم!
هيا:محتفظه بكل شي يربطني فيك
قحطان:ياجعلني فدوتك
هيا تتدلع عليه:حبيبي تعبت من الطريق مره
قحطان:ما الومك ارتاحي الحين على السرير
هيا ضحكت:امزح معك ماتعبت بقوم اجلس معهم
قحطان القى نظره على الغرفه:اعجبتني هالغرفه بنام هنا الليله
هيا بمزح:مابيك رح غرفة ساري
قحطان:اهااا، صح مشتاق لايام العزوبيه واسهر على راحتي واكلم من ابي وانتي نامي حبيبتي تعبانه
هيا تخصرت:لا والله ليه ماتسهر معي
قحطان:توك طاردتني من غرفتك
هيا:امزح عليك يالحب لا تصدق
قحطان:ايه خليك كذا تسنعي يلا انا بروح
هيا وقفته:قحطان قحطان لحظه تعرفت على حبيبي!
قحطان:اي حبيب!
هيا:حبيبي ايام العزوبيه ماكان يجيني نوم الا بحضنه
قحطان بغيره:بالله! وينه هذا؟
هيا ضحكت واشرت على الدب
ضربها على راسها بخفيف:كيف بتكونين ام وانتي لسى طفله الله يخلف على عيالي بس
طلع وهو يضحك عليها
التقى بخالته ام ساري ووقف يسولف معها
ام ساري:عسى دوم هذا الفرح على وجهك
قحطان بهمس:انا يا خاله اعيش قصة هيام مالها اخر
ام ساري:ياحبيبي الله يديمها عليك
قحطان:ابي احكي معك بعيد عن هنا
ام ساري:تعال نطلع برا
طلعوا مع بعض بالحوش وجلسوا عند الزرع
ام ساري:قل وش عندك يا حبيبي
قحطان:اكيد عرفتي بالخبر
ام ساري:ايوه وعسى ربي يتمم عليها ويقومها بالسلامه
قحطان تنهد بتعب:خاله انا خايف عليها احس بدري على ذا الشي
ام ساري:ليه كل هالخوف
قحطان:هيا مريضه سكر وانا خايف عليها وعلى اللي ببطنها خصوصاً الفتره الاخيره دوم تعبانه
ام ساري:شوف اذا على التعب عادي وتوها في البدايه يعني بتشوف اشد لكن ان شاء الله ربي بيقويها وتقوم بالسلامه هي وضناها انت بس لا توسوس
قحطان:الله ييسر اللي فيه الخير ويبعد الشر
Read more
رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح صالح وهو يضحك : الله ...
Media Removed
رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح صالح وهو يضحك : الله يغربل بليسك جننتي امي رغد : افا عليك .. قوم انت يلا صالح : انا اروح انام ابرك لي ويلا انتي بكرا مدرسه وبصحيك بدري رغد : لا مانيب رايحه تحلمممممم صالح : ليه بالله رغد : لاء لاء لاء تودوني المستشفى وتنيموني ... رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح
صالح وهو يضحك : الله يغربل بليسك جننتي امي
رغد : افا عليك .. قوم انت يلا
صالح : انا اروح انام ابرك لي ويلا انتي بكرا مدرسه وبصحيك بدري
رغد : لا مانيب رايحه تحلمممممم
صالح : ليه بالله
رغد : لاء لاء لاء تودوني المستشفى وتنيموني هناك الين الساعه 11 وتقولي تروحي المدرسه
صالح : بصحيك انا وبتشوفي
رغد : افففففففففففففف والله ما ابي اروح
ام صالح : رغد تعوذي من بليس وروحي
رغد : يالبى قلبك انتي عششانك بس ياعثثل
ام صالح : الحمدلله والشكر [ ومشت عني متوجهة للغرفة ]
صالح : ههههههههههه زين كذا [ اشرت له بعدم اهتمام .. ورحت اشوف نفسي بالمريا المقسومه نصين نص لي ونص لـ صالح .. رغد : وش ذا الوجه اللي ما حلاه ربي .. ييييع
صالح : والله تعدلي شوي وبتصيري قمر .. لابسه لي لبس كأنك واحد من الربع وين تبين تصيري حلوه
رغد [ تنهدت ] : الله كريم يا صلييح
صالح : يلا يلا روحي نامي
رغد : طيب
الصبح الساعه 6:00 * ]
[ صحييت بـ كاس مووويا من صالح ]
رغد : هييييييييييييييييييييييييي وش ذا من الصبح
صالح : يلا قومي بسرعه
رغد : وليش العجله يعني
صالح : يلا [ افففففففف يا ذي النشبه انا بكل اعصابي اكلمه وهو بكل برود ]
صالح : يلا يابنت عمرك 18 على وجه تخرج ولحين يصحونك
رغد [ وانا في طريقي للحمام .. ] : كيفي انا حره [ خذت شاور صار لي ربع ساعه بالحمام دايخه ماني قادره اوقف على رجلي .. فزيت لما سمعت صالح يطق الباب ]
رغد: خلاص خلاص جايه
صالح : سرعي يا بنت [ لفيت المشنفه على جسمي وطلعت .. لبست ملابسي .. ولفت نظري مقص للشعر .. خذيته معي وحطيته بشنطة المدرسه .. ]
صالح : يلا تأخرنا وش فيك انتي
رغد : صالح شفيك الله يقثك خلاص قلنا
صالح : بسرعه اركبي لا اهفك والله
رغد : افففففففففففف ...
[ركبت معه ومشينا في طريقنا للمدرسه .. .. نزلت من السياره وتوجهت للساحه .. شفت البنات جالسين في وسطها .. قربت منهم
رغد : سلاااام يا شباب
مريم : الله جابك تعالي انتي تحبين هالسوالف
رغد : شي عجيب ؟
جنا : اوووففف ان عجيب [ جلست معهم في نص الدائره واسمع الجوري تتكلم ]
رغد : جوري حبي عيدي من اول بلييز
الجوري : وانا اقدر ارفض لك طلب [ وبكل نعومه ] حبيبي !
رغد : ياا لبى قلبك انتي
الجوري : الله يسلمك اخوي ناصر مدرسه خاصه صح ؟
ساره , رغد , جنا : طيب ..
الجوري : ف هم راح يروحو امريكا .. كذا يعني بيروحو هناك لمسابقة غنا وعزف
رغد: لااااااااااا لتقوووولي
الجوري : اي والله .. ماهوب الاسبوع الجاي .. اللي بعده .............
Read more
-بسم الله الرحمن الرحيم - - #قصص_عبدالاله - -ضجيج جسد - -البارت الثاني - -بعيدا عن تحليلاتي اللي كنت غارق فيها نطق علي قال ايه دكتور ذا اللي احتاجه قلت وش تحتاج ! قال قلم و ورقة ابتسمت قلت لا يكون تذكرت الكلمات قال لا لا يدكتور تذكرت شي اغرب من الكلمات حلم يتكرر معي كثيييير من بدأت نفسيتي تتغير ... -بسم الله الرحمن الرحيم -
- #قصص_عبدالاله
-
-ضجيج جسد
-
-البارت الثاني -
-بعيدا عن تحليلاتي اللي كنت غارق فيها نطق علي قال ايه دكتور ذا اللي احتاجه قلت وش تحتاج ! قال قلم و ورقة ابتسمت قلت لا يكون تذكرت الكلمات قال لا لا يدكتور تذكرت شي اغرب من الكلمات حلم يتكرر معي كثيييير من بدأت نفسيتي تتغير من اول م عتبت باب عيادتك اول مره وذا الحلم يجيني واتجاهله لكن يوم مسكت الورقة والقلم جاء ع بالي أرسمه ! قلت وانا مستغرب اوكك علي خذ راحتك أرسمه.، رسم شوي علي ووقف قال لا لا دكتور وش ذا الفضاوه اكيد وراك مررضى غيري ينتظرون دورهم قلت لا حبيبي ذا وقتك ارسم م ورانا شي ' كمل الرسمه علي واللي كانت عبارة عن انفاق غريبه استغرق رسمه ٤ اوراق كبيره . كانت انفاق كثيره ووغريبه وفيها سلالم وجسور ' . جالس اتأمل الرسمه وانا مستغرب ايش ذا الخريطه ' انتهاء من رسمها علي وقالي دكتور شايف هذي الخريطه الانفاق الغريبة والحوسة هذي دايم م اجد نفسي فيها مرتاح ودايم م استغرق فيها وقت اطول بالحلم ! واذا صحيت من النوم أصحى وانا مرتاح ..' قلت هالمكان يبغى له زيارة قال يليت اعرف وين اخخ بس يالله دكتور اخذت من وقتك كثير واستأذن مني علي ..
-
-م لقيت الموضوع اي اهتمام وتركته الخريطه ف الدرج ! -
-مر يومين وجاني زياره علي وبدينا جلستنا العلاجية ك العاده وبنصف الجلسة قال علي دكتور! قلت امرني علي شفيك قال قد سمعت بمنطقة ظلم او مدينه ! قلت ظلم ! قال ايه يخي شفتها اليوم بالحلم لوحة زرقاء نفس اللي بالطرق كانت (ظلم ٢٠ كيلو) قلت هاه قال معليك معليك خلاص دكتور ! انا احس بكتمة تسمح لي اطلع اتنفس هوا وارجع اذا ارتحت ابتسمت وانا مستغرب قلت تمام خذ راحتك ووطلع من عندي علي ويوم وصل للباب اللتفت علي وشاف بيدي قلم وكانه عارف اني أدوّن اللي جالس يشوفه ' ابتسم لي وطلع .
-
-اول م طلع علي من عندي ! فتحت الكمبيوتر ودخلت خرائط قوقل وبحثت عن مدينة ظلم وظهرت لي ع طول جلست اشوف حوالين المدينة ب ٢٠ كيلو وهناك كانت المصيبه ! ايه هذي هي ! هذي هي الإنفاق اللي جالس يشوفها علي من سنتين.! طلعت خريطة علي وقارنتتها باللي جالس اشوفه بالكمبيوتر والله انه نفسها الشكل الخارجي بكامل حذاريفة.
-
-دخل عندي علي وقفلت على طول شاشة الكمبيوتر وشاف بيدي الخريطه وانا مرتبك قال شفيك ي دكتور عساك فهمت شي بهالانفاق قلت هاه لا لا م فهمت شي بس جالس احاول افهمها لانه شي غريب، كملنا جلستنا واخيرا خرج من عندي علي ..
_____________
-قريت البارت حطلي كومنت ولايك 💗
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Read more
البارت 57🖤: شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟ يارا فهمت انها ...
Media Removed
البارت 57🖤: شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟ يارا فهمت انها تبي تصرف شيء : اي اي وابتسمت ان شاءالله عجبك ؟؟ ام يارا عقدت حواجبها : متى رسلتيه لها ؟ يارا : رسلته من محل يوصلونه لها هنا ام يارا : اها وجلست تسولف ام يارا مع ام راكان يارا بهمس : شسالفه يزق ؟ شوق ... البارت 57🖤:
شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟
يارا فهمت انها تبي تصرف شيء : اي اي وابتسمت ان شاءالله عجبك ؟؟
ام يارا عقدت حواجبها : متى رسلتيه لها ؟
يارا : رسلته من محل يوصلونه لها هنا
ام يارا : اها
وجلست تسولف ام يارا مع ام راكان
يارا بهمس : شسالفه يزق ؟
شوق : اخخخ يارا صارت اشياء
يارا : ووشوو
شوق ناظرت وشافت امها لاهيه مع ام يارا بالسوالف طلعت الكرت من تحت المخده وورته يارا
يارا قرت الكلام وانصدم وبهمس : مننن مييينن وشسالفه ؟
شوق : من ماجد هذي
يارا شهقت بصدمه
ام يارا : شفيكم ؟
يارا : هاه لا ولاشيء بس نسولف عن الي صار وذا
ام راكان بابتسامه حزينه على بنتها نزلت راسها
ام يارا جلست تغير جوها
شوق بهمس : ي فضيحه
يارا : كيف وشلون ؟؟ انتي وماجد ؟؟ من متى ؟؟؟
شوق : مو انا اقولك اني من فتره اسولف معه ع الانستا ؟
يارا : ايهه؟؟
شوق : وتعلقت فيه الصدق وبعد فتره معه وذا قبل اجي هنا كتبت له كلام وذا وكتب له اخر شيء أحبك
يارا : اهاااا بععععددد يززقق من وراي الله لاياخذك تفو عليك انا صديقتك
شوق : اصببرريي اكمل لك
يارا : كملي كملي
شوق بدت تقولها الي صار وكيف جاء المستشفى ...
يارا بعد ماخلصت شوق : يربي احس مو مصدقه وابتسمت يعني !!
شوق ابتسمت : اييهه يعني الي ببالك
يارا : كككيييييوووتتت واعترف لك هو بورد وش ذا الانسان الحلو
شوق ابتسمت وتنهدت
يارا : اطلعي اطلعي بسرعههه وخلصي مدرسه بسرعه عشان ارقص بزواجكم
شوق : اقول كانك تحمستي واجد ؟
يارا : شسوي فرحت والله يووههه ماتخيلت بيصير كذا
شوق : صار الي مو متخيلته
____
أبو راكان : يعني هم سامعينها ؟
ابو خالد : اي والله انا توي جاي وكلمتني وحده من الموظفات قالت سمعتها صرخت بالليل وبعدها جلست تصيح وبعدها ماسمعت لها صوت تقول يمكن نامت ومادخلت عليها
أبو راكان : الشيخ جاي اليوم لها اصلاً "وتنهد" يارب خير
أبو خالد : ان شاءالله معليك واذا تحتاج شيء لها لايردك لسانك
أبو راكان : تسلم يابو خالد قاعدين نتعبك معنا
أبو خالد : ولو والله واجبي تجاه جاري
أبو راكان اكتفى بابتسامه
______
بعد صلاة العشا
دخل الشيخ مع ام راكان وابو راكان
شوق ناظرته وبلعت ريقها بخوف
ام راكان جلست جنبها وحطت يدها على اكتافها : لاتخافين انا جنبك
شوق نزلت راسها
الشيخ : اخبارك ي بنتي شوق ؟
شوق هزت راسها : بخير
الشيخ : راح اطلب منك اشياء تسوينها الحين وراح تسمعين كلامي تمام؟
شوق : تمام
الشيخ ابيك تغمضين وتسمعين الي بقراه عليك بقلبك واذا حسيتي باي شيء اشري لي باحد اصابعك
شوق :..
___
توقعاتكم ؟🖤~
Read more
بشطح علطول بسالفه المهم يوم من الايام جاني صداع الله لايوريكم حتى النوم ماجاني من كثر الالم المهم ...
Media Removed
بشطح علطول بسالفه المهم يوم من الايام جاني صداع الله لايوريكم حتى النوم ماجاني من كثر الالم المهم رحت غرفه امي وامي الله يطول بعمرها جامعه ابو الادويه كلها بكيس ماتدري وش الي لك والي لغيرك رحت للكيس ذا عشان اخذ بندول ولا فيفادرل دخلت ايدي والغرفه ظلام وامي نايمه طلعت حبوب مثل الفيفادول اخذت ٢من ... بشطح علطول بسالفه المهم يوم من الايام جاني صداع الله لايوريكم حتى النوم ماجاني من كثر الالم المهم رحت غرفه امي وامي الله يطول بعمرها جامعه ابو الادويه كلها بكيس ماتدري وش الي لك والي لغيرك رحت للكيس ذا عشان اخذ بندول ولا فيفادرل دخلت ايدي والغرفه ظلام وامي نايمه طلعت حبوب مثل الفيفادول اخذت ٢من الدلاخه ورحت شربت مويه وجلست بالغرفه حق ابو ١٠دقايق شوي إنسطلت جاني نشاط انقلبت ١٨٠درجه انا ف العاده مااشتغل الا بخصام وصياح وكيس نوم ماقوم الا بمويه هل المره النوم طار من عيوني ورحت للمطبخ كان به مواعين واغسلها وارجع اوسخها والله ان انا استغربت من عمري وارجع انظفها واكنس ابو البيت كله واغسل الملابس والجدران امسحها من الساعه ٧الين الساعه١٢وكل ذا كان برمضان واروح للمطبخ الساعه ١٢:٤٣دقيقه اروح اسوي السمبوسه احد يسوي السمبوسه الساعه ١٢😭💔ع قومت امي وتناظر فيني باقي شوي وطيح ع رجولها تقول ي بنت وش ذا قلت اجهزاها لك عشان علطول تقلينها 😁وهي لسا مصدومه مني وجلست معها ياني هدرت معها فمي عيا مايتسكر وهي تعطيني النظره الي متى تسكتين وتروح اي مكان انا وراها تقول غراء امريكي واهدر ع راسها وبالاخير انفجرت اول مرره اشوفها كذا مسكتني من شعري وارمي بي بسريره حسيت نفسي سبيدر مان وربي ضلوع احسها تكسرت من الرميه وقالت لاشوفك تقومين لااحش رجولك حش وانا مثل الهبله اضحك وعيوني تدمع من الضحك وكل برود اقلها خير ان شاء الله اشك كل ذا من الحبوب احسها حشيش
وسلامتكم ....
.
نصيحه ان اي واحد يدخل الغرفه مظلمه يشغل النور قبل كل شي😂
.
#الحبوب_تعور 😂😂😂
.
#ماما_نانا
Read more
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم الجادل:تعالي ... الـبـآرت ٢٩٣..
_____⚜️💙.
"كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها..
الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه
هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم
الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين
الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم
الجادل:تعالي وحنا بنمشي واجلسي هشي الذبان
الجازي:تغير حكيك يا صخلة جدي هين اوريتس
هيا:اسمعي لا تزعلين بس جد كل شي صار بسرعه
الجازي:هذا سالم اخوي مداه يوصل بس انا صار مايمدي اصلاً عادي ليه ازعل الجلسه مع نيوفي تسوى الدنيا عندي
نايف سمعها وابتسم:هذي هيا؟
الجازي:ايه
اخذ الجوال منها:هلا هيا
هيا:هلا وغلا اخبارك
نايف:الحمدلله بخير، اقول اسمعي مو يعني هجيتوا عن حبيبتي خلاص بتموت من القهر ترا بكره اخذها ونسافر لدولة كلكم تتمنونها وتموتون قهر صدق
هيا ضحكت:انا مادخلني هوشتها مع اختها انا بس مستمعه
نايف بمزح:عاد المهم وصلي لها الكلام وعلى لسان حرمتي ياصخلة جدي لا تفكرين تقهرينها
هيا:هههههههههه طيب في شي باقي بخاطرك؟
نايف:لا بس ضحكت الجازي خلاص
هيا:عسى دوم يارب الله يديم الفرح والسعاده
نايف:امين يارب
___⚜️💙..
"بعد ايام.."
يوم الخميس العصر وصلوا ساري وقحطان من دوامهم
بنفس اليوم ملكة عبدالله
والجازي عندهم وكاشخه وجالسه تضبط ام هيا هي والجادل
دخل قحطان لغرفته وجلس على السرير ينتظر ساري يطلع من الحمام عشان يدخل يتروش
مسك جواله يطقطق عليه الا وصله اشعار من هيا
دخل بسرعه على الواتس وكتب:وينك؟
هيا:بغرفة امي مع البنات
قحطان:جايكم مافي احد غريب؟
هيا:لا حياك
طلع من الغرفه وصادف هيام تتمشى بايبادها
لما شافته حطت الايباد وركضت ضمته
قحطان باسها بخدها بقوه:وحششتيينيي
هيام:وانت بعد وحشتني مره
قحطان:وين امي
هيام:طلعت مع خالتي ام ساري
قحطان:تمام تعالي نشوف البنات
مسك يدها وراحوا لغرفة ام هيا
ضرب الباب وهو مفتوح
ام هيا:من
قحطان:انا
ام هيا:حياك يمه
دخل وسلم عليهم وباس راس ام هيا
ام هيا:حمدلله على السلامه
قحطان:الله يسلمك
الجادل:قحطان دامك جيت ابيك تشوف جوالي مدري وش نوحه
قحطان:وش نوحه؟! تمام بس اريح واشوفه
هيا كانت جالسه على السرير وجوالها بيدها
راح قريب منها وهمس:اشتقتلك
رفعت راسها وابتسمت:مو كثري
قحطان:كذابه
هيا:احلف؟
قحطان:لو مشتاقه قمتي ضميتيني مثل هيام
هيا احمر وجهها بخجل:حيوان
قحطان:تعالي وش ذا الزين عندكم حفله؟
هيا:وش فيك نسيت اليوم خطوبة عبدالله ولد خالي
قحطان تغير لونه:وانتي بتروحين؟
هيا:مدري انت وش رايك
قحطان:لو بكيفي ماخليتك تروحين
هيا:وش يمنعك
قحطان:انتي
هيا:تبي الصدق انا مشتاقه للبنات بروح عشانهم
__
وقفت.
Read more
-السسلام عليكم ققرت انزل روايتي بلستقرام عشان ربعي وجذي المهم روايتي : خبيني بحضنك تعبتني حيل ...
Media Removed
-السسلام عليكم ققرت انزل روايتي بلستقرام عشان ربعي وجذي المهم روايتي : خبيني بحضنك تعبتني حيل للكاتب : عبود الهذلي و tammy ونتمني نلقا تفاعل منكم البارت الاول .. كان يجري بكل م عطاه ربي من قوه وهو يتلفت وراه شاف بيت مهجور دخل فيه ومسك فمه يكتم انفاسه السريعه طالع من الشباك وشاف الرجال يدورون ... -السسلام عليكم
ققرت انزل روايتي بلستقرام عشان ربعي وجذي
المهم روايتي : خبيني بحضنك تعبتني حيل
للكاتب : عبود الهذلي و tammy
ونتمني نلقا تفاعل منكم
البارت الاول ..
كان يجري بكل م عطاه ربي من قوه وهو يتلفت وراه
شاف بيت مهجور دخل فيه ومسك فمه يكتم انفاسه السريعه
طالع من الشباك وشاف الرجال يدورون عليه
حس بعضامه يتكسر تكسير قام وراح لخزنه صغيره تخبى فيها وهو يتالم من الوجع وكاتم صوته
سمع صوت رجال خشن جنب الخزانه الي هو متخبي فيها : دوروه بكل مكان لازم نلقاه ونرجعه
لف بكل قوه وعيونه تلمع من القهر - هين ي عزيز نهايتك بتطيح بديني والله م اخليك
جو رجاله وهم خايفين من رده فعله : ي طويل العمر م لقيناه
طالع فيهم بكل شراسه : شلون يعني م لقيتوه تدورونه لين تلقونه
راحو رجاله بكل خوف يدورونه مرا ثانيه
من القهر ضرب الخزانه بكل قوته ولف نضره للخزانه ورفع حاجبه وقرب من الخزانه بيفتحها
حس فيه عزيز وكتم صوت انفاسه وهو يدعي يآآآآررب
قطع عليه صوت الجوال ترك الخزانه ورد ع جواله - هلا ايه انشاء الله الحين رح نرجع
اشر بيده لرجاله وتركو المكان
بعد م تاكد عزيز بانهم راحو فتح الخزانه واخذ نفس طويل وتذكر امه وكيف موتوها بكى من كل قلبه وبداخله والله م اخليها بقلبك ي يمه والله ل انتقم لك منهم والله م رح ارحمهم مثل م هم عذبوك
سمع صوت كعب رجال ماشي تجاهه تصلبت اطراف جسده وهو يفع راسه
وتطيح عينه بعين الغريب وبخوف ممزوج بتناحه : من انت
طالعه الغريب من فوق لتحت وعكاه ضهره : امش معي وانت ساكت
عزيز كان خايف من الشخص ذا بس كان متطمن انو ماهو من جماعه عمه لانو يعرفهم واحد واحد
مشى وراه ودخله السياره وتوجهو لقصر كبير اشوي
عزيز متنح ويناضر القصر ونزل بهدوء وهو بداخله مششاء الله وش ذا
حس باحد يمسك كتفه ويدخله جوا جلسه ع صوفيا وبدا يطيب له جروحه
عزيز : اخخ ي زق عورتني بشويش
الرجال رفع عيونه وناضره : ورا م تنطم
عزيز بلع العافيه وسكت لين خلص من تطيب جروحه قال بصوت مبحوح : شكرا
سفهه الرجال ولا التفت عليه
عزيز بداخله - وشبو ذا الله يستر بس
طالرجال : روحح مع الخدامه توصلك غرفتك
عزيز تنح بعيونه وضرب راسه بفهاوه ومشى
تزلقت رجله بشي وقبل لا يطيح مسك خصره وليد وعدل وقفته
عزيز نزل راسه بحيا : احم شكرا
هذا بارت غامض اشوي وممكن اشوي مشوق ويشوقكم للجاي
وش الي يصير بعزيز
وش يبي عمه منه وليش اذا امه ؟
لا تنسون الايكات والتعليقات وسسلآم #روايه #روايه_تومبوي
Read more
الـبـآرت ٢٩٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. جت فجر تضحك:جدهه اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها ساره:الجادل ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٦.. _____⚜️. جت فجر تضحك:جدهه اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها ساره:الجادل شكلك تعبانه؟ قومي الغرفه ارتاحي قامت الجادل مع ساره وبقى سالم مع امه وفجر سالم:صدق يمه اخوي قحطان بيشارك بمسابقه وخرابيط ام سالم:ايه صدق هذا هو مشغول هاليومين معهم سالم:يضيع ... الـبـآرت ٢٩٦..
_____⚜️💙.
جت فجر تضحك:جدهه
اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها
ساره:الجادل شكلك تعبانه؟ قومي الغرفه ارتاحي
قامت الجادل مع ساره وبقى سالم مع امه وفجر
سالم:صدق يمه اخوي قحطان بيشارك بمسابقه وخرابيط
ام سالم:ايه صدق هذا هو مشغول هاليومين معهم
سالم:يضيع وقته على شي فاضي مامنه فايده
ام سالم:ياولدي هذي فيها تراث قديم وانت تقول شي تافه وش عرفك انت باصالة اجدادك الله يخلف عليك
سالم:الله يخلف علي! زين الله يوفقه
___⚜️💙..
"الصباح.."
صحى نايف من بدري وصحت معه وجدان اللي قومت امها غصب معها
الجازي:وش ذا النشاط اللي حل عليكم فجأه انت وبنتك
نايف:انا فرحان باختي ام هيا وبنتي فرحانه تضامن مع ابوها
الجازي:وانا وش ذنبي ابي انااام
نايف:اتركي الكسل قومي تروشي بسرعه والبسي وخلينا نطلع يلا
الجازي:وين نروح مع ذا الفجريه
نايف:نجيب فطور يلا قومي
الجازي:افف حتى بالاجازه تصحوني من الصبح متى انام معكم يالله
وجدان تناظر ابوها وتضحك ولاهي فاهمه وش ينقال اصلاً
اخذها نايف طيرها بالسما ثم حضنها:من وين اكلك ياحلوه
الجازي:نايف بشويش عليها حرام عليك
نايف:مالك دخل بين الاب وبنته قومي انتي وخلينا
الجازي شدت شعره بقهر:طيييب يانايف
نايف:احح شعري
فكته وقامت زعلانه وراحت الحمام
___⚜️💙..
جلست ام ساري وسوت الفطور للعيال وجهزته على السفره ونادت عليهم
ساري:قحطان يلا قم نفطر
قحطان:طيب شوي واجيك
ضل شوي ثم قام وراه وراح يفطر مع جدته وعمامه
باس راس جدته وجلس بينها وبين اخته هيام
قحطان:كيفك هيونتي
هيام ابتسمت:بخير
قحطان:جهزي نفسك العصر بنروح مكان تحبينه
هيام تحمست:طييب
قحطان:يبه بعد اذنك العصر باخذ اخواني امشيهم
ابو سالم:ماعندي مانع الله يحفظكم
طلال:وانا معكم؟
قحطان:ايه انت وهيام بس
ساري:يمه ليه طعم الحليب كذا
ام ساري:معه زنجبيل
ساري:استغفر الله تعرفيني ماحبه
الجده هيا:اقول اشربه واحمد الله ماتعرف فايدته
ساري:الحمدلله ماقلت شي
قحطان ضحك عليه:ماعليك منه يا خاله صبي لي انا ابي
___⚜️💙..
"في مكالمة هاتفيه.."
قضوا ليلة البارح بالمكالمه وتعرفوا على بعض
وعبدالله مال لها وهي بدت تعجب به
عبدالله ناظر الساعه:اوف صارت الساعه ٨
هديل:مره ماحسينا بالوقت
عبدالله:الحين لازم اقفل انتبهي لنفسك
هديل:وانت بعد، سلام
قفل وانسدح على السرير وعيونه ع السقف
عبدالله:احس ذا البنت ربي خلقها لي مو معقوله فاهمين بعض وحنا مالنا يوم مع بعض
دخلت ام عبدالله وروعته:عبد.. انت مانمت؟
عبدالله ابتسم:الا توي قمت
ام عبدالله:بس وجهك مايدل انك نايم
عبدالله:المهم يمه عنك شي؟
___
وقفت، الله يوفقكم ويسهل عليكم💙.
Read more
الـبـآرت ٢٩٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "تسريع الاحداث.." مرت الشهور وشارك قحطان بالمسابقه اللي قال عليها ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٨.. _____⚜️. "تسريع الاحداث.." مرت الشهور وشارك قحطان بالمسابقه اللي قال عليها وفاز بالمركز الاول وربح مبلغ مو سهل استثمر منه بالاسهم ولما زادوا سحبه واعطاه ابوه ___⚜️.. كان توه واصل من الشرقيه ودخل عند ابوه ابو سالم:هلا قحطان ابوي تعال دخل وباس راسه:بشرني كيفك يبه ابو ... الـبـآرت ٢٩٨..
_____⚜️💙.
"تسريع الاحداث.."
مرت الشهور وشارك قحطان بالمسابقه اللي قال عليها وفاز بالمركز الاول وربح مبلغ مو سهل
استثمر منه بالاسهم ولما زادوا سحبه واعطاه ابوه
___⚜️💙..
كان توه واصل من الشرقيه ودخل عند ابوه
ابو سالم:هلا قحطان ابوي تعال
دخل وباس راسه:بشرني كيفك يبه
ابو سالم:الحمدلله بخير انت وش اخبارك
قحطان:انا بأحسن حال وعندي لك شي
ابو سالم:تعال اجلس واحكي
جلس جنبه وطلع المبلغ من جيبه واعطاه ابوه
ابو سالم باستغراب:ايش ذا!
قحطان بمزح:مهر ابيك تزوجني
ابو سالم ضرب رقبته:ولد تكلم من وين لك كل ذا
قحطان:مو مهم كيف جت المهم انها الحين بيدك وانت حر بها
ابو سالم خزه:قحطان انت سرقت؟
قحطان:اعووذ بالله لا هذي اللي كسبته بالمسابقه اعطيته واحد من اصحابي له خبره بالاسهم والحمدلله زاد مانقص
ابو سالم خنقته العبره:والله ماعرف وشلون اعبر والله وكبرت ياقحطان وصرت سندي وعزوتي بالدنيا
قحطان:يبه انت سندي وعزوتي اذا ماوقفت معك باصعب الظروف مين يستاهل؟
ابو سالم:انشهد اني جبت رجال
قحطان:دامك ابوي اكيد بكون رجال مثلك
ابو سالم:يافرحة امك لو تدري عن الموضوع
قحطان:عسى دوم هالفرحه
ابو سالم:بكره الصباح خلنا نروح الرياض ونشوف لنا بيت عند حارتنا
قحطان:ابشر من عيوني يلا توصي بشي؟
ابو سالم:الله يستر عليك ويرزقك ويرضى عنك
قحطان:امين يارب
طلع من الغرفه مبسوط وراح طاير لغرفة هيا ضرب الباب بجنون
فتحت الجادل وعلى طول خمها
الجادل باستغراب:وش فيك ياغبي
قحطان استوعب:نعم وش تبين انتي
الجادل:خير وش عندك
قحطان دفها:انقلعي غرفة زوجتي
دخل وهيا كانت ناثره كتبها ع السرير وتذاكر وكتب الجادل بالارض تحل واجباتها
"نسيت اقولكم هيا كملت دراستها بكلية الطب"
قحطان:هيونتي قومي عندي لك خبر
هيا فرحت لفرحته:عسى دوم الفرحه بعيونك
قحطان:مبسوط طاير من الوناسه احس اني طير ومحلق بالسماء تعالي اخمك ياشيخه
هيا ناظرته وناظرت الجادل واستحت:ههههههه عسى الله لا يغير عليك
الجادل حست وضعها غلط وطلعت
هو اصلاً ماكان معبرها
قحطان حاوطها:حيوانه وحشتيني مره
هيا ضحكت بحيا:عيب وش ذا الحكي
قحطان:اسكتي انا اصلاً بلا وعي
هيا خافت:هيه لايكون سكران
قحطان ضحك ومال للجهه الثانيه
هيا:غبي وش يضحك
قحطان:والله انتي الغبيه بس احبك
هيا:وش عندك اليوم
قحطان:ياخي حرام انبسط؟
هيا:لا بس اكيد في سبب
قحطان:لا مافي سبب كذا من الله
هيا:الحمدلله
قحطان ناظر السرير:نعم حبيبتي تذاكرين اليوم؟
هيا:ايه اختبار صعب الاحد
قحطان:اسمعي انا فيه يعني تتركين الدنيا كلها عشاني تمام؟
هيا:تمام
قحطان:بكره الصباح بنروح الرياض ندور على بيت
هيا:ليهه مرتاحين كذا
Read more
<span class="emoji emoji1f53a"></span>في السوق هذي ما تستحي تنزل السوق لوحدها <span class="emoji emoji1f6ab"></span>الجزء الخفي يمكن مافي أحد يرعاها وينزل معاها و يعينها و ...
Media Removed
في السوق هذي ما تستحي تنزل السوق لوحدها الجزء الخفي يمكن مافي أحد يرعاها وينزل معاها و يعينها و يقف بجانبها وحيده او ظروف الحياه اجبرتها في السوق آخر رمضان : بدل ما تروح تصلي دايرة بالسوق الجزء الخفي يمكن ما توفر معها المال إلا الآن في الجمعات وش ذا ولدها عاق ما عرفت تربية الجزء الخفي ... 🔺في السوق هذي ما تستحي تنزل السوق لوحدها 🚫الجزء الخفي
يمكن مافي أحد يرعاها وينزل معاها و يعينها و يقف بجانبها
وحيده او ظروف الحياه اجبرتها 🔺في السوق
آخر رمضان : بدل ما تروح تصلي دايرة بالسوق 🚫الجزء الخفي
يمكن ما توفر معها المال إلا الآن 🔺في الجمعات
وش ذا ولدها عاق ما عرفت تربية 🚫الجزء الخفي
أنتي لست أفضل منها و لكن شاء الله أن يهدي ابنك و يبتليها لتكون لله أقرب
وهي تسعى جاهده لتربيته 🔺بين النساء
وش ذا زوجها مقصر معها لو انا كان تركته
🚫 الجزء الخفي
لا تعلمي ربما تغيرت الأحوال و أصبح زوجك هو المقصر ابتلاء لك
ويسخر الله لها زوجها
امتحان وعوض لها عن صبرها
و السعاده فضل من الله و رزق و نعمة ليست من عندنا و لا براعة منا 🔺في الجمعات
بالله شوفي وش لابسة مبهذل
او شوفي كيف بيتها 🚫الجزء الخفي
نحن لا نعلم وضع و أسرار كل بيت ف ظروف الانسان تكبل يديه
.... كفانا تفاخر 🔺في أي مكان
وش فيها ذي بس ساكته او على طول تعصب 🚫الجزء الخفي
هموم لا نعلم بها و جروح مخبئة مكنونة في القلب 🔺في البيوت
أم الزوج وش فيها مرت ولدي جايه وغابنه شكلها مغصوبة
🚫الجزء الخفي
يمكن ولدك الرهيب منكد عليها و مبهذلها و تقديراً و احتراماً لك
داست على نفسها وِ جات عشان لا تقطعك 🔺الجزء الخفي هو الذي لا يظهره المرء لشدة ألمه منه فيبقى محجوب عن العالم و لكن يبقى الناس يبحثون في أمور لا تخصهم و لا تعنيهم 🔺النعم التي نحن بها من بر الأولاد أو الوظيفة أو الزوج الصالح أو توفر المال او راحه البال
الكثير محروم منها وغيرها من النعم ليست منا
بل هي من الله والنعم في بعض الأحيان تكون ابتلاء ليرى الله كيف يسخرها العباد في طاعة او في معصية 🔺فلا تسخر من أحد فربما عافاه الله و ابتلاك 🔺لا تتفاخر بنعمة اعطاك الله بل حافظ عليها و سخرها و نميها لطاعة الله . 👌اعذروا الناس فأنتم لاتعلمون الأسباااب 💟واسألوا الله السلامة من كل بليه🌸✨ كلام في قمه الروعه 👌🏻👏🏻
Read more
( استغفرالله ، سبحان الله ) - - حاولت اشغل السيارة ماشتغلت ..! المفتاح قووي وماينلف بسهوله ، اضطريت ...
Media Removed
( استغفرالله ، سبحان الله ) - - حاولت اشغل السيارة ماشتغلت ..! المفتاح قووي وماينلف بسهوله ، اضطريت اني اكمل الطريق ركض .. كنت متردد اروح اشوف تركي ؟ هو مات ولا ؟ طبعا كملت طريقي للمدينة ذيك لان كنت متأكد ان تركي ماات شفناها طااير فووق في السماء اكييييد مااات ايييه اكييد قعدت اركض اركض حسيت رجولي ... ( استغفرالله ، سبحان الله )
-
-
حاولت اشغل السيارة ماشتغلت ..! المفتاح قووي وماينلف بسهوله ، اضطريت اني اكمل الطريق ركض .. كنت متردد اروح اشوف تركي ؟ هو مات ولا ؟ طبعا كملت طريقي للمدينة ذيك لان كنت متأكد ان تركي ماات شفناها طااير فووق في السماء اكييييد مااات ايييه اكييد قعدت اركض اركض حسيت رجولي ماتشيلني من التعب قعدت اتذكر ذكريات العيال وبكيت عليهم وكنت شايل هم الحين وش اقول لاهلهم !! من بيصدقني ، شفت نوور من بعيد وكأنه نوور سيااره !! بديت اركض له وانا اضحك كاني مجنوون .. لكن ذي السيارة كانت سياره الشرطة ...! وش جابهم هنا ذولاء !! لكن لقيت ان اللي استجرنا منه الشقة اللي نمنا فيها مو قلت لكم قبل "ان كان نقصنا فلوس وقلنا له راح نكمل لك الفلوس لما نطلع من الشقه" وهو يحسبنا بنسرقة فابلغ علينا الشرطة .. وبتسالوني كيف عرف مكانكم ؟ هو اللي دلنا على ذا المكان وقال انه حلوو للسياح ... قعدت اركض للي استجرنا منه الشقه له ابي اضربه اييه ليش يكذب علينا ويقول انه مكان حللووو للسياح ... لكن الغريب ان الشرطه بدال ماينقذوني ..كلبشوني وكانوا بيطلقون علي النار ... ليه ؟ لان يحسبوني اني انا قتلت أصدقائي ...!!! بديت اناظر فيهم ومصدووم ...مدري انا اضحك انهم انقذوني ولا ابكي انهم راح يسجنوني !! ركبت السياره معهم .. وكان اول طلب لي " ابي مووويه " عطوني ماء وبعدها بدوو يسالوني اسئله ... لكن ماعرفت شي لان لغتهم غير عن لغتنا ... فاضطروا انهم يسفروني ويكملون القضية بالسعودية .. يتبع ...!
-
توقعاتكم وش راح يصير ؟
-
نبي حمااس بالكومنتات والايكات ... وراح يكون دايم هذا وقتي اللي انزل فيه قصص ♥
-
قريت ؟ اكتب شي يدل انك قريت
Read more
 #تكملة - ويتهمني باشياء توجع وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ...
Media Removed
#تكملة - ويتهمني باشياء توجع وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ، اتعب وابكي ونتهاوش ونجلس كم يوم مع انو كان الزعل م يطول ، بعدها يرجع يتاسف ويحلف انه يحبني وانه خلاص م يعيدها ومن هالحكي ، طبعاً ارجعله غصب عني لاني احبه واللي يحب بيفهمني ، صبرت وقت طويل عليه و على ... #تكملة
-
ويتهمني باشياء توجع
وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ، اتعب وابكي ونتهاوش ونجلس كم يوم مع انو كان الزعل م يطول ، بعدها يرجع يتاسف ويحلف انه يحبني وانه خلاص م يعيدها ومن هالحكي ، طبعاً ارجعله غصب عني لاني احبه واللي يحب بيفهمني ، صبرت وقت طويل عليه و على اشياء كثيره توجع وكانت فتره صعبه تعبت ف حيل وكل ذا عشان هالحب لا يضيع ، ظلينا ع هالحال لين خلاص ياست منه انه يتعدل وتفارقنا وعيت م ارجعله، بعدها بفتره توظف وارسلي انه بيحي بعدها باسبوع يخطبني رجعنا فتره بسيطه وتفارقنا عرفت انه بس كلام ولا راح يخطبني ولا شي لانه كل مره يصرفني بحاجه وحظرته من كل مكان ، لانه خلاص تاكد انه ماعاد بيننا حياه ابد، ، كان بين فتره وفتره كل م ينفك الحظر تبع المكالمات اللقاه يدق ويرسل م رضي يخليني بحالي ابد (لاني كنت افعل خدمه للحظر ولما تنتهي يدق) وبعد كم شهر رديت ع وقلي انه اهله خطبوله وحده وانه م يبيها وكان يبكي وانا م ابي غيرك ولسى احبك ، م صدقته لانه دايم اذا تزاعلنا كذا يقول عشان ارجعله ، سالفه سحبت سالفه وتكلمنا لين الفجر حنيت له وكان بخاطري سوالف كثيرهه، بعدها ماعاد دق ، رجعت ادق رد وسالته وش صار ع النظره قال تاجلت وكذا ،بس انا مو مصدقته وقتها ، سولفنا وقفلت ومن بعدها اختفى
كنت ادق م يرد ابد !!
رحت الواتس لقيته حاظرني😧
انصدمت مرا بس عديتها عادي ، بعد كم اسبوع ، وصلني كرت زواجه💔💔💔💔 متخيلين خلاص بيتزوج
المشكله هو داق يبكي ويقول م ابيها وش تغير ، وش صار والله احسه حلم ، بين يوم وليله كل شي تغير
وارجع ارسل وادق ولا كنه يشوف شي مطنش،، مو مستوعبه شي ابد ابي سبب تفسير شي واحد بس ابي ارتاح ،، خلاني ارفض كل اللي جوني عشانه وسويت اشياء كثير عشانه وكذا نهايتها طيب ليش وش مستفيد من ذا كله ،، م اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يردها فيك ي سعود 💔💔💔
يعني بالله ي ناس ف حد كذا ، لهدرجه قلبه ميت !! سرق من عمري ٥ سنوات وخلاني ارفض كل اللي جوني عشانه وعلقني ف وف النهايه خطب وتزوج وسحب ع ،، وش ذا القلب كيف ينام وهو ظالمني كل ذا الظلم حد يجاوبني ذا ولا ف الاحلام عمري م توقعت يصير كذا💔 كان معايا محترم عمره م طلب حتى صوره كان يقول م بشوفك الا بالحلال واكيد م تغيرتي عن اول وذا علقني ف اكثر وخلاني اثق
ف النهايه ي بنات اياكم تثقون بحد ،، اللي يحبك يجيك من الباب وبس ،، والانسان م ياخذ الا نصيبه وفكرو ف كلامي زين قبل لا تندمون ، وخلوكم ع بينه عشان لا تنوجعون💔 ✋🏻 #انتهى
-
-
احسه اختفى لظروف وخاطره فيها بس ما قدر ولا يقدر يوصل لها هالفكرة عشان مايجرحها واختفى 🚶🏻
Read more
( استغفرالله ، سبحان الله ) - - رد علي وقال عااد علمتك انتبه منه ، بدا يناضر بدر فيني وعيونه واضح فيها ...
Media Removed
( استغفرالله ، سبحان الله ) - - رد علي وقال عااد علمتك انتبه منه ، بدا يناضر بدر فيني وعيونه واضح فيها الشر ، حاولت اني اتجاهله وماناضر فيه ، بديت اتكلم مع محمد وقلت محمد تكفى خلنا نغير الموضوع وبدينا نسولف ، جاء الحين وقت الاكل و ودونا بغرفه فيها طاولات وكراسي وكل طاوله فيها اكل ..وهنا على طوول التفت ... ( استغفرالله ، سبحان الله )
-
-
رد علي وقال عااد علمتك انتبه منه ، بدا يناضر بدر فيني وعيونه واضح فيها الشر ، حاولت اني اتجاهله وماناضر فيه ، بديت اتكلم مع محمد وقلت محمد تكفى خلنا نغير الموضوع وبدينا نسولف ، جاء الحين وقت الاكل و ودونا بغرفه فيها طاولات وكراسي وكل طاوله فيها اكل ..وهنا على طوول التفت ادوور بدر اللي كان يناضر فيني رد علي محمد وقال هييييه وش فيك انت ؟ رديت عليه وقلت ادور بدر يمكن ويين راح حاس ان بيسوي لي شي ، رد علي وقال اكل اكل... تلقااه الحين مع مجموعته او عصابته بالأصح وما اتوقع يجيك الحين ، بديت اكل انا ومحمد لكن الشي اللي ماكنت ابيه صاار جاني بدر ومسكني على رقبتي وقال .. تقتل اخووي لييييه !! وكان معه سكينه حديده مدري وش جابها بيده !! الملاعق والاشواك والساكين اللي عندنا بلاستيك ..! رديت عليه وقلت ماقتلت اخووك اصلا وليش اقتله !! هنا عصب هو وقال تكذب علي بعد والله ماتطلع من هنا الا لما اخذ حق اخووي ...! بدا يضربني بقوووه ويطيحني على الطاولات والكراسي وانا هنا ماقدرت اسوي شي عصاابته او مجموعته ورااه !! يعني لو ضربته راح يجون ويضربوني كلهم .. دخل علينا الشرطي من كثر الازعاج اللي جات من اصوات الطاولات والكراسي ،مسكنا واخذنا في غرفه لحالنا انا وبدر الثاني !!! اللي اعرفه اللي يتهاوش ان يبعدونهم عن بعض ..! لكن ذولاء حطوني معه !! يناضر فيني وضححححك وقال وين بتروح مني ؟!! راح اقطعك قطعه قطعه هذا اخووي ماراح اترك دمه يروح كذا ...!! هنا انا كنت داايخ وابي انااام لكن كيف انام وهذا عندي ي الله الحين وش اسووي فيه ذا !! رحت له وابي اكلمه وافهمه الموضوع وقلت له السالفه من الاف الى ياء لكن قطع كلامي وقال انا هندي عند ابوك يوم تقول لي كذا ..!!! وعصصب زيااده وقلت له خلااص بكرا محاكمتي عشان تصدق اني مظلوم يعني اذا قالوا المحكمه اني قتلت اخوك اقتلني انت واذا طلعت اني مظلوم وش راح تسوي ؟ رد علي وقال بقتلك بعد !!! رديت عليه وقلت هييييه خبل انت ؟؟ وش تبي اكثر من كذا !! رد علي وقال ححقدت عليك وانا اللي احقد عليه كذا يمووت !! انا هنا سكت وماقدرت اتكلم ولا كلمة من الخوف ونضراته وتصرفاته بعيونه وقال إلا صح متى تقول لي محاكمتك ؟ رديت عليه وقلت هاااه محاكمتي يوم الثلاثاء كان اليوم السبت يعني بعد ثلاث ايام وانا اكذب عليه محاكمتي بكرا ...يتبع -
-
تفاعل بالكومنتات ؟ كملت ♥
Read more
نحنا ناخذ اجازه عشان نوجب ف حفلات وش ذا الله ع ايامي انجح ومافي الا فلوس ولا حفله ولا جدتي دحين ينجح ...
Media Removed
نحنا ناخذ اجازه عشان نوجب ف حفلات وش ذا الله ع ايامي انجح ومافي الا فلوس ولا حفله ولا جدتي دحين ينجح من اولى لثاني ابتدئي حفله وعشاء ودي جي ودنيا اااه بس ع زمن #الطيبين #جده #النوم . . وتصبحو ع خير نحنا ناخذ اجازه عشان نوجب ف حفلات وش ذا
الله ع ايامي انجح ومافي الا فلوس ولا حفله ولا جدتي دحين ينجح من اولى لثاني ابتدئي حفله وعشاء ودي جي ودنيا اااه بس ع زمن #الطيبين #جده #النوم
.
.
وتصبحو ع خير ♥♥♥
الـبـآرت ٢٩٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم سلموا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٥.. _____⚜️. دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم سلموا عليهم ودخلوا لما جا دور هيا تسلم على ام عبدالله مدت يدها بتسلم لكن ام عبدالله ماسلمت عليها وضحكت تستفزها هيا قهرتها الحركه وماقدرت ماتردها رفعت يدها اللي بها الدبله وحركتها وصدت عنها اصايل ... الـبـآرت ٢٩٥..
_____⚜️💙.
دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم
سلموا عليهم ودخلوا
لما جا دور هيا تسلم على ام عبدالله مدت يدها بتسلم
لكن ام عبدالله ماسلمت عليها وضحكت تستفزها
هيا قهرتها الحركه وماقدرت ماتردها رفعت يدها اللي بها الدبله وحركتها وصدت عنها
اصايل كانت تشوف اللي صاير وماهي قادره تتدخل
سلمت هيا عليها وكانت بتمشي
اصايل:هيون امسحيها بوجهي طنشيها
هيا:لا تحاتين ماهمتني الحمدلله
مرت من عند طاولة اخوات ام عبدالله
وسمعتهم يقولون:من جدها هذي جايه الخطوبه؟ لايكون تبي تخرب عليهم؟
مشت بسرعه وجلست بين الجادل والجازي
الجادل:هيون فيك شي؟
هيا:لا مافيني شي
الجازي:هيون شوفي ذا الحرمه من اهلكم؟
هيا:ايه بنت عمة امي
الجازي:ياختي ليه كل ما شافتني بمكان تمسكني وتقولي من انتي بنته وين امك ومفصصتني بالنظرات
هيا ضحكت:لايكون بتخطبك
الجازي:خبطها جني والله لو يدري نايف يطس عيونها
هيا:حرام عليك طيبه وتحب خالي نايف حيل
الجازي:حبها جني وش تحبه
هيا:لا يعني معتبرته ولدها مو حب حب
الجازي:طاريها يغثني خلاص غيروا الموضوع
الجادل:قوموا نروح عند اصايل والبنات
هيا:انا ماني متحركه روحو انتم
الجازي:وش فيك؟ ام عبيد قالت لك شي؟
هيا:لا كان اقطع لسانها
"مر الوقت ودخل عبدالله مع العروس هديل اللي تقول للقمر قم وخلني اجلس مكانك"
انهبلوا الحريم عليها كيوت وناعمه مره وواضح انها صغيره
ومن جهة عبدالله واضح انه منعجب لكنه مستحي شوي
الجازي:ياعمري تهبل البنت ماشاء الله عليها
هيا:الله يوفقه وان شاء الله تسعده وتسوي له اللي ماقدرت اسويه
الجادل:هيا ندمتي؟
هيا ابتسمت وناظرتها:مجنونه انتي عندي قحطان وتبيني اندم
الجازي:عبدالله يستاهل كل خير لكن انتي نصيبك قحطاننا
الجادل بضحكه:تلاقي قحطاننا الحين ماكلته الغيره على بعض ناس
هيا:وش عرفك؟
الجادل:اخوي واعرفه تعلميني فيه
الجازي:بروح اخذ وجدان شكلها عذبت عمتي
هيا:عاد جدتي صيته عندها عسل على قلبها اهم شي تاخذها عندها
الجازي:ياجعلني فدا قلبها ياحظكم بذا الجده
الجادل:هين بقول لجدتي هيا حفيداتك يمدحون بجدتهم صيته وانكروك
هيا:حرام عليك والله ان امي هيا غلاها غير
الجازي:هذي سوسه تحب الخريب
___⚜️💙..
"بعد ما انتهت الحفله.."
راحت ام هيا مع بنتها والجازي لبيت الجده صيته
وام سالم والجادل جا سالم اخذهم عنده للصباح ويرجعون الديره..
___⚜️💙..
ساره:حي الله خالتي نورتي بيتك الثاني
ام سالم:الله يحييك منور باهله
الجادل:اخيي وين سموي
سالم:سميه بغرفتها تعبانه ونامت شوي
ام سالم:وين فجوره حبيبة جدتها
Read more
هات يا قلبي عليهم عاد هات يوم شفت السمر جنّي مقبلات كاملات الزين هن سيد البنات أرياقهم يا قلب سكر مع نبات مآخذين الحق بشهود وثبات خص بن لعبون يوم إنه يمر لو تشوف البيض بالحنّة تهوس فوق كبد أهل الهوا تمشي تدوس بس نظرة وزاهيات (ن) باللبوس وبالمراقد كنهن طين السرات أقسمت بالله وتورخت اليمين لأزيّد ... هات يا قلبي عليهم عاد هات
يوم شفت السمر جنّي مقبلات
كاملات الزين هن سيد البنات
أرياقهم يا قلب سكر مع نبات
مآخذين الحق بشهود وثبات
خص بن لعبون يوم إنه يمر

لو تشوف البيض بالحنّة تهوس
فوق كبد أهل الهوا تمشي تدوس
بس نظرة وزاهيات (ن) باللبوس
وبالمراقد كنهن طين السرات

أقسمت بالله وتورخت اليمين
لأزيّد السمرا على البيضا سهمين
باتديّن يا حمد وإنت الضمين
عاملت بالدين كل الكاينات

يا عديم الراي يللي لي تلوم
السمر اركن على قلبي سهوم
كم راعي مال خلّوه معدوم
قيس قبلي ضيّع فروض الصلاة

جتني البيضا وقالت يا حسين
ليش زودت السمر وإحنا غايبين
نادهم للحكم وإحنا حاضرين
وإحكم بعدلك وخل ما فات فات

جن كل البيض والسمر حضرن
واهنيا حسين قدامه سطرن
كني بجنّات وأغصان ثمرن
طال عمرك وا حلو إقبال البنات

إبتدن البيض ثم صارت تقول
يا أمير حسين إسمع ما أقول
وإحكم بإنصاف لا تصير مهبول
خل حكمك بالعدل وإحكم ثبات

ما تقول بنا وحنّا مسفرين
والسفر أحسن من الظلما يقين
لي نظرت البيض تلقا لك جبين
وخدود تاضي كالشموس الطالعات

السمر يا حسين وش تلقى بهم
لا جمال ولا كمال ولا فهم
أِشهد إن البيض أحسن منهم
البيض كالأمهار وإن جن مقبلات

قالت السمرا علامك تغلطين
حنا فتات المسك وإحنا المؤنسين
أرياحنا العنبر ومسك وياسمين
حنّا هل القعدات وإحنه الغاويات

وإلا العذارى البيض من بد الملا
مالقات (ن) ما بهن نتفة حلا
كم واحد (ن) يا حسين بالسمر إبتلى
من نصانا ما يمل من المبات

ضحكت البيضا وقالت ذا تمام
ما نصاكم واحد إلا وينام
وش يقابل يا مسلّم يا سلام
السمر للبيض صارن خادمات

شفت مجلسنا علينا يبيطول
قلت يا غزلان سمعوا ما أقول
كلكن حسنات وكلن له قبول
كلكن بالزين والله كاملات

فضّ مجلسنا وجينا نبنقوم
يوم أخذنا وذا التي جتنا تزوم
وصرخت يا حسين إقعد لا تقوم
ليش تنسى السود وهن الغاويات

قلت بسم الله وش ذا اللي دهم
حتى سعيّده جاية تبغي سهم
إطردوها يا عساها للوهم
كل برطم منها عشر وزنات
Read more
( سبحان الله ، الحمدلله ) ( لايك قبل ماتقرا ) - - فاضطروا انهم يودوني السعوديه ويحققون معي ... وصلت ...
Media Removed
( سبحان الله ، الحمدلله ) ( لايك قبل ماتقرا ) - - فاضطروا انهم يودوني السعوديه ويحققون معي ... وصلت السعوديه واستغربت أكثر يوم شفت عايلة صالح وعايله تركي ومهند ... بدوا يسبوني ليش تقتل ولدنا بناخذ حقنا منك الله لايسامحك و.....و... ..ماقدرت افسر لهم لان الشرطة ظلوا ماسكيني بقوه كأني مجرم ومكلبشين ... ( سبحان الله ، الحمدلله )
( لايك قبل ماتقرا )
-
-
فاضطروا انهم يودوني السعوديه ويحققون معي ... وصلت السعوديه واستغربت أكثر يوم شفت عايلة صالح وعايله تركي ومهند ... بدوا يسبوني ليش تقتل ولدنا بناخذ حقنا منك الله لايسامحك و.....و... ..ماقدرت افسر لهم لان الشرطة ظلوا ماسكيني بقوه كأني مجرم ومكلبشين رجلي ويدي وبعدها ودوني لسجن لأن بكرا يوم محاكمتي .. شفت نااس كثييير حسيت انهم مدخليني مستشفى مجانين مو سجن .. جلست في الزاوية لحالي وفجاءة .. نادا الشرطة باسمي ي بدر استانست قلت الحمدلله بطلع من هنا .. لحظه لحظة اللي قام قبل شوي وش يبي .. ! اكتشفت انه اسمه بدر هو !! اخذه الشرطي وطلع عنده زائر وبيجي ، قعدت اناظر في المساجين بخووف وحسيت بضيقة وطفش الما جاني واحد جنبي اسمه محمد وبدا يسولف معي وسالني ..؟ وش جابك هنا يعني وش تهمتك ؟ رديت عليه وقلت مظلوم بقتل ثلاث اشخاص اللي هم اصدقائي ناظر فيني بخووف وقال قتلتهم !! وأصدقاك بعد اجل فكني من شرك .. وابتعد عني وراح لكن رجع لي مره ثانيه وقال كاني سمعتط قبل شوي تقول مظلوم ؟ رديت عليه وقلت ايه ايه وبديت اقول به السالفة تعاطف معي وقال لي الله يعينك وانا مثلك مظلوم ماسالته وش السالفه لأن ماكان لي خلق اسئله وتعبان ، رجع الشخص االي اسمه بدر مثلي من الزيارة وكان يناظر فيني بحقد ونظرات شر !! سالت محمد وقلت شوف شوف ذا وش فيه يناضرني كذا !! كانه يعرفني او يبي يسوي فيني شي .! رد علي وكلامه ذا خوفني اللي هو " انتبه لاتقرب منه ذا تراه قاتل خمس اشخاص من المساجين اللي هناا !! بدون سبب لكن دامه يناظر فيك كذا فانتبه لنفسك ، رديت عليه بصوت عالي وقلت ليشش وش سويت له ذا ما أعرفه ولا يعرفني بعدين توني داخل السجن يعني مايعرفني ... رد علي وقال عااد علمتك انتبه منه ...يتبع -
-
توقعاتكم بدر الثاني وش يبي من بدر ؟ -
اذا ماعندك توقع اكتب شي يدل انك قريت تفااعلووا ♥ #منشن ~
Read more
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي قصتي بيوم عرفه بختصار ويشهد علي ربي بكل حرف قريت عن فضل عرفه تحمست ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي قصتي بيوم عرفه بختصار ويشهد علي ربي بكل حرف قريت عن فضل عرفه تحمست له مره قبله بيوم نمت بدري وقمت قبل فجر يوم عرفه صليت ركعتين وبعدها طلعت السطح ومشغله تكبيرات واشم هواء احس بروحانيه قويه لحد مااذن وصليت وجلست ع سجادتي ادعي ربي دعيت كل الدعوات اللي ببالي من ضمنها ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذي قصتي بيوم عرفه بختصار ويشهد علي ربي بكل حرف قريت عن فضل عرفه تحمست له مره قبله بيوم نمت بدري وقمت قبل فجر يوم عرفه صليت ركعتين وبعدها طلعت السطح ومشغله تكبيرات واشم هواء احس بروحانيه قويه لحد مااذن وصليت وجلست ع سجادتي ادعي ربي دعيت كل الدعوات اللي ببالي من ضمنها مايجي عرفه الجاي الا وانا اصوم عرفه ببيت زوجي وان الله ييسرلي الجامعه اخلصها معني كنت قاطعه الامل لن مستحيل يمر ترم الا انا حامله ماده كنت ادعي مايجي عرفه الا وانا خريجه وبعدها صليت الضحى ماكنت ابي افوت اي ثانيه من هاليوم لحد ماجاء الظهر سمعت خطبه عرفه وصليت الظهر وقعدت ادعي من قلبي اول مره بحياتي احس اني بدعي وراح تنقبل ع طول مدري كان داخلي شعور قوي يقولي راح تنقبل مافوت هاليوم ابد الا قطعته وقت بسيط اسوي الفطور لااهلي بس صليت العشاء نمت والله ياجماعه ان الجامعه مشيت فيها نزل لي ساعات كثير وماحملت ولاماده يارب لك الحمد وابشرك اني خريجه وثاني شي بشهر ٥ لعب الشيطان براسي قلت وش ذا ماقبل ربي دعوتي بيوم عرفه مستحيل اصوم عرفه ببيت زوجي وتحطمت وتضايقت ونسيت حسن الظن بالله بعدها تعوذت من ابليس واستغفرت ربي قلت يمكن خيره والله العظيم ماجاء شهر ٦ الا انا متملكه وشهر ١٠ كان زواجي وهذا انا بصوم وبصلي عرفه ببيت زوجي ومتحمسه لعرفه هذا اقوى شي لاني شفت هاليوم عظيم واثر الدعاء فيه وحسن الظن بالله 💓😭
Read more
٠ ٠ ٠ ٠ #يابرد لا تبحث خفايا التناهيت ما عاد باقي من #جروحي خفايا ٠ ايه ارتعش من لفحتك لا تماديت حاسب عليك الله وش ذا السوايا ٠ ٠ ٠ ٠ #حمد_البريدي ٠ ٠ #تصميمي ٠ ٠ ٠ ‏┄┄┄༻༺┄┄┄ ㅤ ٠

٠

٠

٠

#يابرد لا تبحث خفايا التناهيت
ما عاد باقي من #جروحي خفايا

٠

ايه ارتعش من لفحتك لا تماديت
حاسب عليك الله وش ذا السوايا
٠

٠

٠

٠

#حمد_البريدي

٠

٠

#تصميمي

٠

٠

٠ ‏┄┄┄༻💜❋💜༺┄┄┄ ㅤ
من يعرف وش ذا .... الله يسعد من حط لايك وكلمة او دعوه حلوه بالكومنت ومنشن لمن يعز عليك وانشر المقطع لي ولك الاجر يارب #اسلاميات #حكم #قويه #احلام #عتاب #زعل #دعاء #حب #ادعيه #خاطره #7f00 #نصايح #عظة #سعادة #غضب #خواطر #فرح #افراح #طبيعه #اقارب #مقاطع #طبيعة #اهلي #محاضره #خصام #صداقه ... من يعرف وش ذا 😵.... الله يسعد من حط لايك 🍃 وكلمة او دعوه حلوه بالكومنت 🌹 ومنشن لمن يعز عليك 🌹 وانشر المقطع لي ولك الاجر يارب 🌴
#اسلاميات #حكم #قويه #احلام #عتاب #زعل #دعاء #حب #ادعيه #خاطره #7f00 #نصايح #عظة #سعادة #غضب #خواطر #فرح #افراح #طبيعه #اقارب #مقاطع #طبيعة #اهلي #محاضره #خصام #صداقه #صديق #الاصدقاء
Read more
البحرين تفقد محمد علي عبدالله أحد رواد الأغنية البحرينية وفاة الفنان البحريني القدير محمد علي ...
Media Removed
البحرين تفقد محمد علي عبدالله أحد رواد الأغنية البحرينية وفاة الفنان البحريني القدير محمد علي عبدالله وذلك بعد  معاناة مع المرض وبعد وعكة صحية تعرض لها قبل دخل على إثرها للعناية المركزة. ومحمد علي عبدالله هو أحد أشهر من قدّم الأغنية البحرينية ودفع بها إلى سلم النجومية مع زملائه الفنانين ... البحرين تفقد محمد علي عبدالله أحد رواد الأغنية البحرينية
وفاة الفنان البحريني القدير محمد علي عبدالله وذلك بعد  معاناة مع المرض وبعد وعكة صحية تعرض لها قبل دخل على إثرها للعناية المركزة.

ومحمد علي عبدالله هو أحد أشهر من قدّم الأغنية البحرينية ودفع بها إلى سلم النجومية مع زملائه الفنانين البحرينيين ومن أشهر أغانيه التي لاقت أصداء ورواجا وصل صدراه إلى دوال الخليج أغنية «كم سنة وشهور»، «وش ذا الونين يا عويشة»، «يعني انتي ما تدرين»، «اشقد أنا ولهان»، وغيرها من الأغاني التي تميزت بالمفردة البحرينية البحتة واللحن العذب. ويعد من أشهر الفنانين الذين غنوا العاطفة الخجولة.

الله يرحمك يالغالي
Read more
فارس بحب: وين هيورين اءء اقصد روان خالد حس ب شيء تحرك فيها لما سمع اسمها وبعدين قال بنفسه: لا مستحيل ...
Media Removed
فارس بحب: وين هيورين اءء اقصد روان خالد حس ب شيء تحرك فيها لما سمع اسمها وبعدين قال بنفسه: لا مستحيل ي خالد تحبها هي الي سوت ذا كله بـ فارس وشال الافكار ذي من راسه وطلع براا الغرفه تركي حس عليه ولحقه وروان كانت واقفه ولما مرر من جنبها تركي حست بــ شيء غريب كذا روان: بنفسها لللا يكون حبيتته ،، لا مستحيل ... فارس بحب: وين هيورين اءء اقصد روان
خالد حس ب شيء تحرك فيها لما سمع اسمها وبعدين قال بنفسه: لا مستحيل ي خالد تحبها هي الي سوت ذا كله بـ فارس وشال الافكار ذي من راسه وطلع براا الغرفه
تركي حس عليه ولحقه
وروان كانت واقفه ولما مرر من جنبها تركي حست بــ شيء غريب كذا
روان: بنفسها لللا يكون حبيتته ،، لا مستحيل احب واحد مثله ،، بس والله هيبههه الله يراعهه حست عـ نفسها انها دعت لها ضربت نفسها ع راسها واتقدمت لفارس تسلم عليه
.
.
.
عند تركي
تركي: خالد وش فييك متغيرر من بعد حادث فارس
خالد بهدوء: ولاشيء
تركي: اتكلم تترا اسمعك
خالد صاد
تركي بعصبيه: خخالد ببتكلم ولا كيف
خالد ببرود: ابد ولاشيء.وسكت شوي وبعدين قال تعبان متضايق متألم مغبونن
تركي: فيني ولافييك فضفض اسمعك
خالد: م احب افضفض ويلا نمشي طولنا ع فارس والعيال وحدهم
تركي بحزن: يلا امشش بس .
.
في نفس المكان
الشاب1:ي رب متى ييروحو تتعبت وانا واقف
الشاب 2:تووك تحس انا رجولي تفحمتتت
الشاب1:تسسستتتاهل
الشاب3:خلاص انت ويااه يلا بثرهه زايده وراقبوو
.
.
Read more
 #ابفضفض_لكم وضعي هالأيام تخيلو جت الإجازه وراحت وانا مطلعت من البيت الا مره رحت لعماني والثانيه ...
Media Removed
#ابفضفض_لكم وضعي هالأيام تخيلو جت الإجازه وراحت وانا مطلعت من البيت الا مره رحت لعماني والثانيه رحت اودي البزران للحديقه وش ذا < عاد الله اكبر الي يشوفن يقول وش الاجازه اسبوع ماتسوى #ابفضفض_لكم وضعي هالأيام تخيلو جت الإجازه وراحت وانا مطلعت من البيت الا مره رحت لعماني والثانيه رحت اودي البزران للحديقه وش ذا < عاد الله اكبر الي يشوفن يقول وش الاجازه اسبوع ماتسوى
غريــق95 ___________ جايدن شد على يدها/لما الحزن اتركيه يفعل ما يشاء فـ في النهايه هذه حرية شخصيه ربما تتغير حياته للافضل ويعيش بسعاده جيلان بحده/اصمت ارجوك انت لا تدرك حجم فعلته..ماذا سيحدث لو عرفت عائلتي هنا بهذا!؟ ساكون محظ سخريتهم جايدن يشرب القهوه ثم اردف/ما رايك بأن تجعلي والدتك ... غريـ🌊ـق95
___________
جايدن شد على يدها/لما الحزن اتركيه يفعل ما يشاء فـ في النهايه هذه حرية شخصيه ربما تتغير حياته للافضل ويعيش بسعاده
جيلان بحده/اصمت ارجوك انت لا تدرك حجم فعلته..ماذا سيحدث لو عرفت عائلتي هنا بهذا!؟ ساكون محظ سخريتهم
جايدن يشرب القهوه ثم اردف/ما رايك بأن تجعلي والدتك تتحدث إليه فهو يحبها جداً ربما ان سمع صوتها وحديثها يعدل عن قراره
جيلان هزت راسها برفض شديد/لاا والدتي صحتها ليست جيده كيفي حزنها حينما اكتشفت بأن والدي ارتد عن اسلامة و ألحد
جايدن بلا مباله/اسلام والدك كان فقط ليستطيع الزواج من والدتك المسلمه فـ كما اعرف بأن في دينكم لا يجوز للفتاة المسلمة الزواج من نصراني بعكس الرجل المسلم
جيلان/لو كان اسلامة بسبب الزواج لما كان استمر اسلامة لـ عشر سنوات
جايدن بإصرار/اي انه ارتد عنه بعد إنفصاله عن والدتك بـ سنتين فقط
جيلان توقف بتهرب من كلامه الذي تحاول ما تصدقه/سأذهب الان لقد تاخرت كثيراً...
جايدن يوقف معها/متى نلتقي !؟
جيلان/الى متى ستبقى هنا
جايدن/لا اعلم انا هنا بسببك
جيلان/اذا عليك العوده..قبل ان يعرف والديك بأنك في السعوديه حينها قد يعلم والدي بأني هنا
جايدن/اذهبي الان وسأتصل بك قبل مغادرتي لوداعك
جيلان تنهدت بإبتسامه ثم خرجت من المكان لـ رشا اللي تنتظرها برا...
وطول الطريق كانت تهاوشها وتعاتبها
لكن ما كان بالها معها كانت تفكر فـ طريقة تمنع ابوها من اللي ناوي عليه...كله بسببهم
لازم تمنعه عشان تقدر ترجع تعيش معه وتتخلص من الحياة الخانقه بالنسبه لها هنا..
————
صباح اليوم التالي..
الساعة 9:21 ص تحرك بخمول ورفع ذراعه يغطي
فيها عيونه من نور الشمس اللي تسلل من خلف الستائر..
سمع اصوات همس من حوله و رائحة القهوه مشبعه برائحة العوده البارده تتسلل لانفه... رفع ذراعه عن عيونه وفتحها بثقل لسقف الغرفه الغريب عليه..حك شعره الفوضوي وسحب طرف المفرش الناعم وغطى فيه وجهه لكن انسحب منه المفرش/صحصح من امس نايم
تعلقت عيونه لثواني في عبدالرحمن اللي وقف فوق راسه ثم رفع جسمه حتى جلس وإحساس الخدر والخمول في عظامه..وتلفت من حوله للمكان الغريب بالنسبه له
عبدالرحمن ينحني بجلسته/حياك الله في بيتك يا ابوك
بـجاد عفس ملامحه بضيق و يتثاوب..وقلق راوده من اللي صار
معه و اخر شي يتذكره هو وجه العنود
اللي تصرخ /كم الساعة
عبدالرحمن يرفع معصمه/الساعة 9
غمض عيونه وتاكد لنفسه بأن النوم القهري انقذه من مشاحنات الامس يعترف احياناً لنفسه بأن هذا المرض قد يكون نعمه له..
عبدالرحمن/وش ذا النوم اللي جاك!؟ فجاءه شكلك كنت تعبان
وضغطت على عمرك من امس احاول اصحي فيك
Read more
كونباواا <span class="emoji emoji270f"></span><span class="emoji emoji1f5ff"></span> . كيفكم <span class="emoji emoji1f42f"></span><span class="emoji emoji2764"></span> ان شاء الله الكل على مايرام <span class="emoji emoji1f338"></span> . اخ بدا النكد اختباراتت <span class="emoji emoji2764"></span>اصلا اخر اسبوع للاختبارات ...
Media Removed
كونباواا . كيفكم ان شاء الله الكل على مايرام . اخ بدا النكد اختباراتت اصلا اخر اسبوع للاختبارات الاسبوع ذا 🌚 #تسلك . يو يوم الخميس يوم فخم بالنسبه لي الصباح خرجت وانتظر السواق واذاكر الانجليزي عشان عندنا اختبار وكزا امشي واذاكر بهدوء فجأه انظر بالجهه اليمين ولا شيء يجري ... كونباواا ✏🗿
.
كيفكم 🐯❤ ان شاء الله الكل على مايرام 🌸
.
اخ بدا النكد اختباراتت ❤اصلا اخر اسبوع للاختبارات الاسبوع ذا 🌚
#تسلك .
يو يوم الخميس يوم فخم بالنسبه لي 😭💖
الصباح خرجت وانتظر السواق واذاكر الانجليزي
عشان عندنا اختبار وكزا امشي واذاكر بهدوء 🌸🌸
فجأه انظر بالجهه اليمين ولا شيء يجري يعني 🐈
جايني المهم انفصخت مدري وش ذا شيء صغيير
مرهه وكتكوت احم #قطه 🐈ولا هي تخاف مني وتنظر
ورا ولا الكلب يطاردها يعني احنا محاصرينها واحد🐕
وراها وانا قدامها ..ذاك الوقت انا رجعت على ورا ورفعت
ايدي لها واتكلم بالانجليزي ""قوو ما كات قوو "🐺 المهم
هي هربت بسرعه 🐈ورحت امشي قدام عشان مايجيها واكلمه
بالانجليزي غبي اغرب🐶 ...وخرابيط اصلا لو هو جنبي شردت
ورا البسه 😂😂 بس هو بعيد شوي ويروح الكلب واروح🐣
انظر ورا ولا القى البسه تنظر فيني ..اخخ سبيستشان 😶تحولت 😍😂اوه اتز كيوتت ووو .وانظر ورا😒 اشوف السواق جا ولا
وارجع انظر للبسوسه ومالقاها راحت لااع 💔🌚
كلهه من السواق ذا 💔 المهم يوم جمييللل بسبب القطه
دي اهم شيء انها انتظرت وماراحت 😢💖💖💖 اصلا
اندمجت بالانجليزيه مرههه 🗿🐯
.
.اي شرايكم بالرسمه الجديده #كف 😢💖
اهم شيء اوبي وزين 😢💖..شيرايوكي سلكو عليها
رسمتها بسرعه
اصلا ماتشبها 😂💔 . #سلكو
بنزل بعد شوي المقطع حق الرسمه ✏💐
.
.يوو طولت مرههه 🌚💖 .. .💐💐
. #كومنت #شيرايوكي #شيرايوكي_ذات_الشعر_الاحمر #شيرايوكي_زين #اوبي #زين #akagaminoshirayukihime #akagaminoshirayukihime2 #shirayuki #zen #obi #akagami #draw 💐💐🗿
Read more
الحين نبداء بالبنات : كانوا متجمعين البنات عند موج ضيفتهم موج وسوت كل شي المهم عبير :بنات البنات:هﻻ ...
Media Removed
الحين نبداء بالبنات : كانوا متجمعين البنات عند موج ضيفتهم موج وسوت كل شي المهم عبير :بنات البنات:هﻻ عبير وشرايكم نروح نطلب من المطعم البنات: يﻻ انتي اطلبي عبير :طلبت بعدين خرحت تستنى العشاء طبعا ماكانت تدري انو الشباب في برا ﻻن موج اخوها خالد عازمهم وطلعت قام سعود يبي يمشي شوي بالصدفه ... الحين نبداء بالبنات :
كانوا متجمعين البنات عند موج
ضيفتهم موج وسوت كل شي المهم
عبير :بنات
البنات:هﻻ
عبير وشرايكم نروح نطلب من المطعم البنات: يﻻ انتي اطلبي
عبير :طلبت
بعدين خرحت تستنى العشاء
طبعا ماكانت تدري انو الشباب في برا ﻻن موج اخوها خالد عازمهم
وطلعت قام سعود يبي يمشي شوي بالصدفه شاف عبير فزز قلب
وكان واقف عند عبير
عبير:خير وش تبي
سعود قالها في نفسه وووووه وش ذا الجمال : هاه وﻻ شي
كملت طريقها عبير واستلمت العشاء وطلعت عند البنات لقيتهم كللللهم على الجوالات
عبير:الله يسلط على الي اخترع الجوالات
قاموا البنات بسرعه :خيير وش في تصرخين
عبير تلعبون عليا كني الخادمه حقتكم البنات:ههههههههه
نوال:..........
قريتي اكتبي تمم ابي تفاعلات وﻻيكات
Read more
*****يـــآ معـــذبتنـــي***** . . يآمعذبتـنـي لـيــه هـــذآ الـجـفـآ لـيــه وإنتي تضمين الثرى من ظـلآلي وش ذآ الـغـرور الله يّـحـمـد تـوآلـيـه من وين جآلكـ هـ الكبـر والتعآلي تـعـآلـي إنتي دآمـ كــــلٍ ومـآضـيــه الحب مآهـو بس حقي لحـآلـي لآ تذبحـيـنـي بـآلـعـتـب والـمـشـآريـه والله ... *****يـــآ معـــذبتنـــي*****
.
.
يآمعذبتـنـي لـيــه هـــذآ الـجـفـآ لـيــه
وإنتي تضمين الثرى من ظـلآلي

وش ذآ الـغـرور الله يّـحـمـد تـوآلـيـه
من وين جآلكـ هـ الكبـر والتعآلي

تـعـآلـي إنتي دآمـ كــــلٍ ومـآضـيــه
الحب مآهـو بس حقي لحـآلـي

لآ تذبحـيـنـي بـآلـعـتـب والـمـشـآريـه
والله مآ بـ إيـدي سوى رآس مآلي

معـزتـكـ وأيـضـاً القـصـيـد و مـأسـيـه
والضيف لآ جآء والحطب والدلآلي

وعـن حلفـي إللـي قلـت طيـرٍ يعشيـه
كفـه ليـآ بـردت عـليــه الليـآلــي

يعنـي ثـلآث أشيـآء أملـكـ مـن التـيـه
لسآني .. وقلبي .. وطنخـة عقآلي

أدعيـكـ فـي كـل إسـمٍـ يسمـونـكِـ فـيـه
يآ أمـ الحسن وأمـ الترف والدلآلي

عــودي لقـلـبِ صــآر مآ عـآد يمـديـه
يرقّــع إللــي رآح يــآ هـمـلآلــي

وإذ إن قلـبـكـ ودهـ إنـــه أنـــآ أدعـيــه
بإسـلـوبٍ أفـضـل يرتـقـي للمعـآلـي

مـمـكـن أحـــآول أتـحـضـر وأنــآديــه
وأقــولـه إذآ تـحـسـن مــقــآلــي

يآجـمـرة الـوجـد المسـمـى وطـآريــه
ويآ عقـد بأحجآر البحـر واللئآلـي

إليـآ ظهـر بـدركـ مــع اللـيـل أسـريـه
وإليآ أختفى مآ عآد صبحي مثآلـي

أســآور الـشــكـ الطبـيـعـي وأنـآجـيـه
وأرقى على رجومـ الغلآ فـي خيآلـي

أفـآرقـكـ فــي لـيـه وألـقـآكـ فــي لـيـه
وأحيآن أحسكـ منت دآخل مجالـي

أحيآن أحسـكـ شـىء وأثريـن طآويـه
وأقآسمكـ وألـقـى حـلآلـكـ حـلآلــي

أقـتــل خـيـآلـكـ وأتـحـسـف وأبـكـيــه
وأرثيـكـ وأثـركـ مـن عيونـي قبآلـي

وأزعل وأخونكـ وأذبح القلب وأسقيه
وأزعل على نفسـي و أدور بـدآلـي
Read more
انا بجور الله وش ذا من ادوع وش ذه #السواقه .. يا مصلح بالموت مساء الخيرر . . . #بدون_حقوق #بدون_توقيع #شيلات #شيلات_روعه #شيلات_ذوق #قصايد #قصايد_صوته #قصص_من_الباديه #قصص #مواويل #شاصات #شاص #بلحارث #يام #بيحان #ابن_ذيب #خجما #هايلكس #سرعه #مسرا #ابن_ذيب #ابن_فطيس #ابن_جدلان #حكايم ... انا بجور الله وش ذا من ادوع وش ذه #السواقه .. يا مصلح بالموت
مساء الخيرر .
.
.
#بدون_حقوق #بدون_توقيع #شيلات #شيلات_روعه #شيلات_ذوق #قصايد #قصايد_صوته #قصص_من_الباديه #قصص #مواويل #شاصات #شاص #بلحارث #يام #بيحان #ابن_ذيب #خجما #هايلكس #سرعه #مسرا #ابن_ذيب #ابن_فطيس #ابن_جدلان #حكايم #قصايد #صدام #الزير #خباشه #شعر #البر #الرمله
Read more
كادي : تستهبلين رهف : لا صدق من احنا كادي: فيه غيرك يعني وغير عزوز عند عزو انصدم وش ذا كادي قلبي تسال ...
Media Removed
كادي : تستهبلين رهف : لا صدق من احنا كادي: فيه غيرك يعني وغير عزوز عند عزو انصدم وش ذا كادي قلبي تسال عني يالهووووي وابتسم وقال كملي يقوله لرهف رهف: اها الزبده اخباركم واخبار الاهل كادي : كسل رهف : ليش وبعدين شدخل كسل كادي : عمومتي كلن بشركته ويعمل بجد واجتهاد وكل شي ماله طعم اللي احبهم راحو ... كادي : تستهبلين
رهف : لا صدق من احنا
كادي: فيه غيرك يعني وغير عزوز
عند عزو انصدم وش ذا كادي قلبي تسال عني يالهووووي
وابتسم وقال كملي يقوله لرهف
رهف: اها الزبده اخباركم واخبار الاهل
كادي : كسل
رهف : ليش وبعدين شدخل كسل
كادي : عمومتي كلن بشركته ويعمل بجد واجتهاد
وكل شي ماله طعم اللي احبهم راحو
رهف : من اللي تحبين ؟؟؟؟>> هدوني عليها بذبحها
عزوز مبسوووط لاابعد درجه
ورعد قاعد يتئملهم ومبتسم وبقلبه الله يحفظهم
كادي : وجع ان شالله بليلة عرسك
رهف تذكرت عزو بالسنما وضحكت بقوه
رهف : ههههه ل ههه يش ههههه
كادي : بالله من اللي راح من العايله غيرك وغير عزو
رهف : طيب انا تحبيني ومن الثاني
كادي عصبت : ياليل مطولك اقول عطيني رقم عزو بسرعه
رهف: ليش
كادي: وجع اسكتي ياخي وش دخلك ابي رقمه بسرعه يالبثره
رهف مسويه زعلانه : طيب برسله لك باي
كادي يالله زعلت ايه بقول لعزو يفهمها .
.
.
وبثوف التفاعل 👼😂
Read more
• • هلاو <span class="emoji emoji1f64b"></span> الاسبوع الماضي كنت مسافر لإحدى دول الخليج الشغيغه <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ كنا مخططين السفره على اننا اثنين ...
Media Removed
• • هلاو الاسبوع الماضي كنت مسافر لإحدى دول الخليج الشغيغه ️ كنا مخططين السفره على اننا اثنين بس .. انا و رفيقي ما دريت الا جو اهل رفيقي و ابوه و كم واحد من ربع ابوه 🌚 بعد ما حجزنا و ضبطنا قالوا بيجون يعني الدعوه فيها رسميات شوي انا ماخذ معي ثوب في الشنطه لصلاة الجمعه و قال لي رفيقي ترا فيه ...

هلاو 🙋
الاسبوع الماضي كنت مسافر لإحدى دول الخليج الشغيغه 🙊❤️
كنا مخططين السفره على اننا اثنين بس .. انا و رفيقي
ما دريت الا جو اهل رفيقي و ابوه و كم واحد من ربع ابوه 🌚
بعد ما حجزنا و ضبطنا قالوا بيجون
يعني الدعوه فيها رسميات شوي 👯
انا ماخذ معي ثوب في الشنطه لصلاة الجمعه
و قال لي رفيقي ترا فيه غداء في مزرعة صديق ابوي
قلت ما يخالف انا معي ثوب
رحنا الخميس و تمشينا و انبسطنا ( وانا ما بعد قابلت ابوه ولا اي احد 🙈)
و جاء يوم الجمعه
قمت الصباح و قام رفيقي
قال انا ابنزل افطر مع ابوي و ربعه
قلت طيب ابكوي ثوبي و الحقك
و اطلع المكوه (واخزياه 🙈) و طاولتها
و اشبكها في الكهرب و اقعد اطقطق بالجوال احتريها تحتمي
يوم اشتغلت اللمبه قلت بسم الله و حطيتها على جيب الثوب
و ابي احركها فوق تحت احسها تدقّر (تعلّق👓)
ماااش فيه شيء غلط 😥
يوم ارفعها الا القى الثوب محترق 🌚💔
حسبي الله ونعم الوكيل
اثر الحراره مرفوعه على اعلى شيء 😊💔
يا ربييييه .. وش السواة الحين !!
قلت ابصبر المى يرقون الرجال لغرفهم و انزل انا و افطر (منيب مسلم عليهم و انا ببدله)
يوم صبرت شوي و يدق خويي و يقول وينك قلت له السالفه قعد يضحك 🌚💔
قال طيب البس بدله و انزل قلت هذا اللي بيصير
عاد صبرت شوي بعدها نزلت
يوم فتح باب الاصنصير (الإليڤيتور👓) الا القى الرجال كلهم في وجهي يبون يرقون 🌚💔
انا تلون وجهي و سلمت عليهم و بعدها رحت افطر 🚶
حتى الفطور على حلاوته ما اشتهيته 🚶💔
اخذت لي قهوه و اومليت و بعدها طلعت للشاطىء عند رفيقي تمشينا شوي على البحر و انا اهوجس بالعزيمه و الثوب 😩
الا اشوف واحد معه جاكيت خفيييف و اذكر اني جايب لي بلوڤر 😭
و اقعد اطق رقبه من الوناسه 💃
وش ذا الفهاوه يا ابو عابد هو من كبر شنطتك و لا من كثر اغراضك !!
و ارقى و البس البلوڤر على الثوب و غطى مكان الحرق اللي على الجيب 🙈
عاد رحنا المزرعه و تغدينا و انبسطنا يالله لك الحمد ❤️
و على طاري الفطور 🚶
اليوم اللي بعده نزلنا بنفطر ..
ابد تونا داخلين طلبت الاومليت و اخذت لي كروسان و حلّوم الا يجون اهل رفيقي نزلوا 🙊💔
عاد انا استحيت و رحت قعدت على طاولتي و لبخت هناك 😇
صحني مافيه الا كروسانه و جبن 🌚💔
و اقعد ادهن في هالكروسانه و آكل 🚶
و ماغير اقحن (اشرب) من هالبلاك كوفي الين امتلى بطني منها 🌚💔
و يجيني اخو رفيقي الصغير يقول لي تبي شيء
وش ابدّي و اخلّي بس 👯
استحيت و قلت له ياليت قطعتين توست بس
و راح قعد مع اهله و سحب علي 🚶💔
أصلاً عادي
Read more
أبي أسوي ! ذي فكرة شفتها مرة مع أحد البنات ب"السناب" .. الفكرة جداً بهيّجة <span class="emoji emoji1f31f"></span> وكذا تبرد الخاطر خصوصاً ...
Media Removed
أبي أسوي ! ذي فكرة شفتها مرة مع أحد البنات ب"السناب" .. الفكرة جداً بهيّجة وكذا تبرد الخاطر خصوصاً الإنسان ذو الأفكار الكثيرة .. ويالله .. ترتب أفكار الواحد الفكرة هي انه تكتبين 100 شغله بتسوينها او تحبين تسوينها في وقت الآن بعدين السنة القادمة او ممكن أهداف وطموحات ..او حتى تكتبين ... أبي أسوي !
ذي فكرة شفتها مرة مع أحد البنات ب"السناب" ..
الفكرة جداً بهيّجة 🌟 وكذا تبرد الخاطر خصوصاً الإنسان ذو الأفكار الكثيرة .. ويالله .. ترتب أفكار الواحد 🎉 الفكرة هي 📝
انه تكتبين 100 شغله بتسوينها او تحبين تسوينها في وقت
الآن ✨ بعدين السنة القادمة 📝
او ممكن أهداف وطموحات💡 ..او حتى تكتبين بقوم اشرب ماء الحين💦
وسبحان الله تقولين ياه 100 كثير😱 وأنتِ مجرد ما تبدين ☝ما توقفين
اكتبي اكتبي كل شي بخاطرك 🍃
...أبي اعتذر من احد ...أبي احسن نفسي
... أبي استرخي الحين ...أبي اشتري كريم ..جوال .. الخ ..أبي أحسّن علاقتي مع الله وأبي أبي بسوي
.
🔴 وأهم شي تقولين إن شاء الله ..
.
.
بعد ما تخلصين ..
الله يا سلام💗 اقري ورتبي وش بتسوين يلا
ممتع ☔لأقصى حد بصراحة لا يفوتكم
لما قريت أول مرة اني راح اكتب 100 شي 😱
ما توقعت أقدر عليهم كثار يارب وش ذا 🔫💣
والصدق للحين ما وصلت 100👀 بس شي يجر شي بكمل الحين ..ههههههه 👭
#فكرة #أبجد #اكتب #كتاب #اهداف #طموحات #سعادة #يارب #حقائق_علمية #رايكم
. . :) ❤
Read more
رهف ارسلت لرعد"" الله يخليك ويطول بعمرك ي رب رعد انصدم اول مره يعني تقول كذا رعد رد " امين ماسويت شي ...
Media Removed
رهف ارسلت لرعد"" الله يخليك ويطول بعمرك ي رب رعد انصدم اول مره يعني تقول كذا رعد رد " امين ماسويت شي رهف " الا طلعتنا من جو الكئابه رعد هههههههههههه يله انزلو لا امردغكم كلكم نزلو واختارو فلم ضحك وكذا رعد ""رهف ""عزوز اماكنهم الزبده وهم ياكلون فشان رهف توكل عزوز وعزوز يضحك مع الفلم جامقطع ... رهف ارسلت لرعد"" الله يخليك ويطول بعمرك ي رب
رعد انصدم اول مره يعني تقول كذا
رعد رد " امين ماسويت شي
رهف " الا طلعتنا من جو الكئابه
رعد هههههههههههه يله انزلو لا امردغكم كلكم
نزلو واختارو فلم ضحك وكذا
رعد ""رهف ""عزوز اماكنهم الزبده
وهم ياكلون فشان رهف توكل عزوز وعزوز يضحك مع الفلم جامقطع نكته وكلهم تسدحو من الضحك ورهف تشوف رعد يضحك وتضحك زياده وعزوز ويضحك عليهم وياخذ من الفشار ويكب ع رهف من الضحك
رهف : يمه بطني هههههههههههه
رعد : الله ياخذك ي عزوز اخذ عزيز مقتدر واتسبديه ههههههههههههه نكته
عزو : ههههههههههههههه شفتو كيف طاح كني اشوف رعد بليلة عرسه ورهف بالشوفه الشرعيه
رعد خلاص مييييت ضحك : وااااهههههههههههههههههه ي ربييييي ههههههههههههههههه
رهف : ههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذك وش ذا التفكير ماااااتو ضحك
وطلعو وهم يمايلون ع بعض وكذا من الضحك
عزوز : جوعاااان ،
؛
وبث يله تفاعل اكثر للبارت الجاي
Read more
جعل من حط لايك وكومنت ...يارب يارب ما ينتهي هالشهر الا وربي بشره باستجابه أغلى دعوه ينتظر تحقيقها ...
Media Removed
جعل من حط لايك وكومنت ...يارب يارب ما ينتهي هالشهر الا وربي بشره باستجابه أغلى دعوه ينتظر تحقيقها عاجلا غير اجلا الله يسعدك ويرزقك نزلي قصتي مرررا مزنوق انا متزوج مسيار من سنه ونص وعايش حياتي تمام التمام لين جاء ذا اليوم الي قالت لي فيه زوجتي المسيار انها حامل شلووون تحمل وهذا زواج مسيار شلوون ... جعل من حط لايك وكومنت ...يارب يارب
ما ينتهي هالشهر الا وربي بشره باستجابه أغلى دعوه ينتظر تحقيقها عاجلا غير اجلا

الله يسعدك ويرزقك نزلي قصتي مرررا مزنوق انا متزوج مسيار من سنه ونص وعايش حياتي تمام التمام لين جاء ذا اليوم الي قالت لي فيه زوجتي المسيار انها حامل شلووون تحمل وهذا زواج مسيار شلوون تورطني كذا وفوق هذا ما قالت لي الا بالشهر الثالث مالها اي حق تحمل مدام انها راضيه بشروط الزواج وش اسوي معها انا الحين لاني باللي اقدر اعلن زواجي منها لأنها مالها اصل مو قبيليه ولاني قادر اصدم اهلي وزوجتي وقبيلتي بأني متزوج مسيار شلون اخليها تنزله غصب عنها مو برضاها لانها مالها حق اصلاً وش اسوي الله يوفقكم متورط لأخر درجه
Read more
سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل محمد:يا ورع ياا ...
Media Removed
سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل محمد:يا ورع ياا خواف المشاكلل يحلها المطنوووخ.. نواف:هيا خﻻص بنشوف المطنوخ ميين ___________________________________________________ عهود غنوش يمشون اﻻ وعهود حاطه رجلها وزحلقت غنوش :عهود انا وراك ... سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل
محمد:يا ورع ياا خواف المشاكلل يحلها المطنوووخ..
نواف:هيا خﻻص بنشوف المطنوخ ميين
___________________________________________________
عهود غنوش يمشون اﻻ وعهود حاطه رجلها وزحلقت
غنوش :عهود انا وراك
وغنوش ماشيه والبنات وراها يجرون ﻻنهم يحسبونهم يلعبون طايره وو طزوها :العيال يسمعون اصواتهم شافوهم اﻻ وهم بالمسبح مقلووبين [ راسا على عقب ]
والعيال :فاااطسيين ظحك
نواف:والله احلى مقلب بالبنات هههههه
محمد:تحسهم هههه يقلبونها هههه اكشن هههه
سعود :والله ساااقوها االبنات خخخخخخخ
ام محمد تسمع صراخ اابنات خافت تبي تشوف وش فيهم وقام معاها ابو محمد وام نواف وابو نواف وام خالد وابو سعوود
ههههههه
_____________________________________________________
اﻻ ودزتها ام محمد وابوا محمد
ووراهم ام نواف وابو نواف ساقوها صح هههههه
ام خالد وابو سعوود وقفوا ﻻنهم مايبون يلحقونهم هههه
محمد: يمممه وااي وابوي يالله ترحمهم
نواف :يمه يمه نطري انا معك في الحياه والموت
البنات ؛ العيال :كل واحد على الارض من قوت الظحك فطسوا ضحكك
خالد:والله بنجلد جلد مو طبيعي
سعود:انا قلت لكم انا ماني معكمم في المقلب
محمد:(يدينه على رااسه ):نواف حط رجلك قبل الجلد قاامو يركضوون ركض لحد ما وصلوا ل السياره وطزووها
البنات قاموا يطلعون ام محمد وابو محمد وام نواف وابوا نواف
عبير : ماشاء الله كنكم هزاز ههههههه
نوال : شيسون من الفلم حاطين رجولهم ههه
موج : والله من بعد هاليله معد في نوم من الفلمم الي سويناه ههههههه
العيال : هههه ؛والله صدق ؛قسممم
غنوش:عهود !! عهود!!
ﻻ للاجابه نوال بنات اسمع صوت بس ما ادري"
.......الخ الخ الخ
س:-وش ذا الصوت
س:-عهود وينها هل هي حياه وﻻ ميته
تقرا/ين اكتب/ي تمم
Read more
" ملاك " وقفت وتأملت الغرفه ابتسمت : الله شششرحهه وواسعه الا بهاللحظه قطع عليهها دخخوله لفت وراها ...
Media Removed
" ملاك " وقفت وتأملت الغرفه ابتسمت : الله شششرحهه وواسعه الا بهاللحظه قطع عليهها دخخوله لفت وراها الا جـــمــدت ب مــكــانـها بــصـدمـــــه !! : مين انت ؟؟؟ ثامر بابتسامه : جيت اوصل لك رساله تلاشت صدمتها لحده وعصبيهه : وانت مين سمح لك تدخل ؟ ثامر ببرود : الباب مفتوح ملاك بحده : اطلع برا والا ... " ملاك "
وقفت وتأملت الغرفه ابتسمت : الله شششرحهه وواسعه
الا بهاللحظه قطع عليهها دخخوله لفت وراها
الا جـــمــدت ب مــكــانـها بــصـدمـــــه !! : مين انت ؟؟؟ ثامر بابتسامه : جيت اوصل لك رساله
تلاشت صدمتها لحده وعصبيهه : وانت مين سمح لك تدخل ؟
ثامر ببرود : الباب مفتوح
ملاك بحده : اطلع برا والا والله لافضحك بكل الفندق
ضحك ثامر : اسمعي وش بقول وبعدها هددي وافضحي
ملاك : لاتخليني اسفل فيك ! انقلع اقول !
رفع ثامر حاجبه باستخفاف : اوووه ع طوله هاللسان
سمعت فيك بس م توقعت كذا !
طالعته بحقد ثم مشت بخطوات سريعهه بتطلع من
الا كان اسرع منها مسسكها من ايدها ورجعها : اهدأ ي حلوه شـ.. الا ســـكــت من الكــف اللي لف وجــهـه ع الجــهـه
الثـــانيـه من قـوتـه سحـبـت ايـدهــا من ايــده
بقــرف ورفـعت اصــبعهـا بوجــهـه بتهـديـد : اكسـر هالإيد اللي تنمد عـلي وتلمـسني !
الــزم حــدودك واحـفظ كرامتك لا اربيك واعلمك
وش نهايه جرأتك معي !
نزلت ايدها ورفعت حاجبها باستحقار : انقلع عن وجهي !
لف بهدوء ويطالعها ب حقد : تماديتي اشوف !
ملاك : بمسح وجهك بالارض لو مانقلعت
واحتفظت بكرامتك هذا اذا بقى كرامه !
طالعها بنظظره اخيره بحقد وكراهيه !
ملاك باستحقار رفعت صوتها : بــــرا قـــلــت !! رفع حاجبه بتهديد واستحقار : تجيبك الايام وتنذلين لي
ملاك بقوه شخصيتها وحده نظراتها
: م انخلقت حتى يذلني واحد بمثل حقارتك
لاتكثر كلام وانقلع
اومئ راسه بتهديد : نشوف
لف وطلع ضربت ملاك الباب بقوه وبتقليد : نشووف
عسساك بقريح
نزلت نقابها وطرحتها بتأفف : عمى يعمي عيـونه
الا قطع عليها رنين جوالها مشت بتأفف طلعته
رفعت حاجبها لما شافت الرقم : ماشاءالله تتحاذفون علي
ممن كل جهه !
ردت ورفعت شعرها عن وجهها : نعم !
الشخص : كأنك تماديتي شوي معه
عقدت ملاك حواجبها لثانيه من الاستغراب ! ثم استوعبت
: اهااا ذا واحد من رجالك !
الشخص : اسمعيني زين حركـ.. قاطعته ملاك ببرود : انت اللي اسمعني زين
فيه اختراع اسمه الجوال ماتوقع انك غبي حتى ماتعرف
تكتب رسالتك فيه ! فكني من حركات البريد الشخصي
حقينك اللي ترزهم لي ! وبغرفتي بعد
الشخص بابتسامه : هالقوه اللي فيك تراي امحيها
ملاك : م اهابك و لا اهاب اللي خلفو سابع جد لك
الزم حدودك وربهم لا اربيهم لك ! عن اذنك ولو اني
مانتظر اذن منك برتاح مع السلامهه وبدونه يكون احسن
قفلت الخط بوجهه ورمت جوالها ع السرير بتأفف
وهي بتقعد الا رفعت عيونها لما انفتح الباب
الا دخل راكان وقفل الباب
قامت بغرابه تطالعه
دخخل وانسدح ع السرير : بنام هنا لاتزعجيني
Read more
غـريــق ———- جالس بصمت في المكان يناظر بنظرات فارغه يتامل فيها تفاصيل المجلس الواسع بكنبه الازرق الغامق بحواف خشب المحفورة بنقوش ذهبيه وطوله تصطف عليها المباخر بأحجام مختلفه يتوسطها علبه كبيره باللون الذهبي للعوده...غمض عيونه عن تلك التفصيل بملل من الجلوس وعجز عن الحركه ..اطول فتره ... غـريـ🌊ـق
———-
جالس بصمت في المكان يناظر بنظرات فارغه يتامل فيها تفاصيل المجلس الواسع بكنبه الازرق الغامق بحواف
خشب
المحفورة بنقوش ذهبيه وطوله تصطف عليها المباخر بأحجام مختلفه يتوسطها علبه كبيره باللون الذهبي للعوده...غمض عيونه عن تلك التفصيل بملل من الجلوس وعجز عن الحركه ..اطول فتره يجلسها بحياته بدون شغل او حركه عدل جلسته لمره الالف و ارتكى على المركى مرفع رجله المكسوره على الطاوله...
ضيق عيونه من سمع صوووت صراخ وهواش عالي يتردد صداه في المجلس.. ضم شفايفه بإستنكار من النادر جداً
بالنسبه له انه يسمع صوت النساء وخاصه بالصراخ .. ما كان يسمع الا صراخ امه فقط اذا كانت تهاوش ابوه على تعامله معها.. مع هذا كان يكره صراخها..
حلاله من دخل عليهم وهجدهم بكم كف حتى يعرفن ان الله حق وش ذا الصراخ اللي كان ما في البيت رجال!؟
فرضاً كان فيه رجال غريب وسمع اصواتهن يصارخن!؟
هو غريب بعد على هذي العائله.. تافف بصوت مسموع حرك عيونه صوب باب مدخل الرجال اللي انفتح ودخل منه ليث وبيده اكياس
رمقه بنظرة غضب ثم نزل الاكياس داخل المجلس
ورجع يطلع من باب ثم
دخل مره ثانيه وبيده عكاز دف الاكياس برجله
ونزل العكاز قريب من بجاد ثم جلس/ها هذي ملابس وصاني ابوي اجيب لها لك
بجاد سحب العكاز اللي كان بحاجه ماسه..بكذا بيفتك من جلوسه طول اليوم وبيقدر يتحرك بدون
مساعدة خالد.. ليث ينحني ويفتح الكيس وطلع منه
بنطلون ونزله على المركى ثم انحنى يطلع باقي الملابس اللي كانت عبارة عن بناطيل وتيشيرتات وشوز وكاب وثوب ابيض واحد وفنيله وسروال
و منشفه للاستحمام استقام بجلسته واخذ الثوب الابيض والفنيلة والسروال والمنشفه ورفعها كلها على كتفه دف باقي الملابس
بإستخفاف بإتجاه ليث اللي طير عيونه بغيض/خير؟؟ كانها موب عاجبتك
بجاد يوقف مستند على العكاز متجاهل سواله/شوف لي درب ابي اتروش ليث بإستنكار/درب!! ما فيه حد غريب الا انـت
بجاد ناظره لثواني وهو يقنع نفسه بأن هذا تؤامه منطق عجز يستوعبه
صد بعيونه للباب بكره وتحرك بخطوات حاول تكون سريعه او قرب للمشي الطبيعي... ليث ضرب على المركى متنرفز من ذا الادمي اللي كانه لوح موب شايف احد قدامه..
دخل الحمام وقفل الباب وراه جلس على طرف البانيو نزل عيونه للجبيره اللي برجله..بحاول ما يوصل لها الماء.. نزل ملابسه وعيونه ترتفع للمرآه العاكسه للجزء العلوي من صدره..
كدمه كبيره بلون البنفسجي ممتزجه بـ الاخضر والاحمر تغطي صدره اليمين..قرب للمرايه اكثر قدم وجهه منها..رفع يده ومسك طرف لصقة الجروح الكبيره اللي اعلى جبينه اليسار وفكها بحذر حتى انكشفت له خيوط اللي تخيط جرحه مرر اصبعه بحذر عليه.. تحرك
Read more
لايزيدنا الإرهاب إلا قوة واصطلاب ... جنب الحرم عند الحرم دون الحرم عندي كلام نَصّه نزل بكتابنا ...
Media Removed
لايزيدنا الإرهاب إلا قوة واصطلاب ... جنب الحرم عند الحرم دون الحرم عندي كلام نَصّه نزل بكتابنا وقول الرسول المصطفى لله طاعتنا ورسوله والولي والي الحرام نقسم نجدد بالولاء لاهل العقيدة والتقى نعم على نهج المجدد دينّا دين السلام نهج التسامح والعدل والعفو مِن باب الرضى دين التآخي والتساوي ... لايزيدنا الإرهاب إلا قوة واصطلاب ...
جنب الحرم عند الحرم دون الحرم عندي كلام
نَصّه نزل بكتابنا وقول الرسول المصطفى
لله طاعتنا ورسوله والولي والي الحرام
نقسم نجدد بالولاء لاهل العقيدة والتقى نعم على نهج المجدد دينّا دين السلام
نهج التسامح والعدل والعفو مِن باب الرضى

دين التآخي والتساوي والترابط والوئام
كافلْ حقوقْ أيتام والسائل أبد ماينهرا حرّم علينا دمّنا واموالنا وأكل الحرام
حفظ حقوق المسلمين وكل من هو عاهدا

رسولنا جاره يهودي ثم سأل عنّه قوام
يوم إنقطع منّه أذاه اللي بطريقه واختفى
ثم بعدها زاره وقال أبغيك تشهد ياغلام تنجيك من نارٍ لظى تنزع معاليق الشوى واليوم جانا من يقول إنّه على الحق إستقام جاهل ويتبع من جهل بالدين من قوم اجهلا

تجردو كل المعاني والقيم بالإنفصام
حتى البهيمه مافعل فعله مثل ماهو جنى وش ذا الفكر اللي قطع كل الوصل والإحترام
كيف إقتنع يطعن صدر غذّاه من دمّه غِذاء

من دمّها تسقيه حتّى آخر السن الفطام
كيف إقتنع يطعن حِجْر غطّّاه من لفح الهواء

يبغى الجِنان اللي غوى فيها بالافكارْ الذِمام
ناسي قدمها تحتها الجنه وأبواب الغنى

كيف إقتنع يطعن أبوه اللي يمينه له طعام
يسقيه باليمنى قبل روحه واذا رويْ ارتوى

وينك من آيات الرحيم اللي كسا لحمك عظام
ولاتقل أفٍ لهم أبدْ ولاتنهرهما

منّي رساله للشباب اللي تغشّاها العسام
لاتنخدع لاتستمع لاهل الضلاله والبلاء

ياتي كلامه مظهره إيمان والخافي ركام
مِخفي الخيانه للوطن والدين يمشي بالأذى

الله اكبر ربْنا والدين مسلم بالتمام والله بعث فينا محمد نقتدي به والهدى

وقفه نبيها يارجال الدين وأصحاب المقام أمانه أنشيل الحِمل للي تعدّى واعتدى

حلّل محارم ثم سفك دم البراءه والحَمام
منهج عمى صُم وصُما يخدم مفاهيم العِدى

الله أمرنا في كتابه ياخفافيش الظلام
لا ترفعوا أصواتكم فوق النبي المهتدى

وانتم رفعتوا سيفكم في مسجده وقت الصيام
عند السجود الخاشعين اللي يلحّون الدعاء والله يرحم من جعل صدره دروعٍ للسهام
اللي بقوا دون الحرم دون الوطن بيع وفداء
بلسان واحد كلّنا حن للإمام إبن الإمام
سمعٍ وطاعه سيدي سمعٍ وطاعه بالولاء
الشاعر / ناصر حمد العرق
تويتر : [email protected]
انستقرام : alerqn
Read more
. وش ذا الكياته يا ناس <span class="emoji emoji1f631"></span>🖤 من جد رقي .. <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f483"></span> الله يرزقنا رقي ابو ابراهيم 🤩😛<span class="emoji emoji1f497"></span> قولو امين . تهقوون وش سبب ...
Media Removed
. وش ذا الكياته يا ناس 🖤 من جد رقي .. الله يرزقنا رقي ابو ابراهيم 🤩😛 قولو امين . تهقوون وش سبب الطلاق ؟ 🤔 . . . شوفو البوست السابق بحسابي لا يفوتكم . حسابات مفيدة لكم تابعوها ️ . اسرار زوجية @rythim_star قصص زوجات @shinehope1 الغاز و افلام @samai3ali سحر الانوثة ... .
وش ذا الكياته يا ناس 😱🖤
من جد رقي .. 😍💃
الله يرزقنا رقي ابو ابراهيم 🤩😛💗
قولو امين .
تهقوون وش سبب الطلاق ؟ 🤔😰
.
.
.
شوفو البوست السابق بحسابي لا يفوتكم 🌿👆😍
.
حسابات مفيدة لكم تابعوها 👇😍❤️ .
اسرار زوجية👨‍👩‍👧‍👦 @rythim_star
قصص زوجات👰 @shinehope1
الغاز و افلام🎬 @samai3ali
سحر الانوثة💋 @7elwa4love
وصفات شهية😋 @_time2cook_
سناب اسرار زوجيه. be.happy6 👻💏
. .
.
Read more
غـريـق114 لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــ<span class="emoji emoji1f49a"></span>ــــــــــــل ...
Media Removed
غـريـق114 لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــــــــــــــل تـقـــــــــــــــــــــــــــــــــراء —- مع ابوه/ يا عم باخذه لقبل المغرب برجعه معليك بنتبه له بجاد بحده/بزر عندك تنتبه لي!؟ احمد بهمس/انكتم عبدالرحمن بإستسلام/لا اوصيك عليه ... غـريـق114
لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــ💚ــــــــــــل تـقــــــــــــــــــ💛ـــــــــــــــراء
—-
مع ابوه/ يا عم باخذه لقبل المغرب برجعه معليك بنتبه له
بجاد بحده/بزر عندك تنتبه لي!؟
احمد بهمس/انكتم
عبدالرحمن بإستسلام/لا اوصيك عليه يا أحمد ورجعه قبل المغرب لان عشاه ذا الليل
أحمد /ابشر
خرج بجاد بصحبة أحمد اللي يمشي معه ببطء بسبب صعوبة حركته بالعكاز بينما عبدالرحمن وقف يراقبهم من الشباك.. أحمد من طلعو للحوش/ههههههههههه اي والله تقول لي صار عندك اهل بجاد بحواجب معقوده/بركة ايديك جعلها تعطب
احمد/هذا جزاتي اللي كنت سبب انك ترجع لهم
بجاد وقف لثواني/وتتوقع انك مسوي فيني خير!؟
أحمد تجاهل كلامه وهو ينقز برجوله ويحركها بعبث بسخريه مازحه/اتحدك تقدر تسوي كذا برجولك!؟
بجاد وعيونه على رجول أحمد وابتسم هو يرفع العكاز ويدخلها بين رجول أحمد ويحاول يخليه يتعثر.. طاح على وراء /هههههههههههههه وتقدر تسوي كذا!؟
أحمد يقبض رجله بالم ثم يوقف/هاها تعادلنا هيا امنعني من عصاك اللي بغيت تكسرني بها
بجاد يمد له العكاز /امسك
مسك أحمد العكاز بإستغراب وزال أول ما حط بجاد يده خلف رقبة احمد مستند عليه/انت عصاي ههع
أحمد يشيل يده عن رقبته /اقول طس وراك يالله اشيل عمري..
حذف أحمد عليه العكاز واسرع بخطواته للسيارة وبجاد خلفه يحاول يجاريه بسرعته... وصلو لمجمع تجاري كـبير نزل بجاد من السيارة وإلتفت
لـ أحمد/ليش جايبني هنا؟؟
أحمد/اشتغل هنا كاشير في هيبربندة للمواد الغذائية
بجاد يمشي بجنبه/وكيف الراتب
أحمد بإبتسامه واسعه/ 3000 على الشهر
بجاد /حلو بشتغل معك
أحمد/شايفني المدير!؟
بجاد وعيونه تنتقل فـي ارجاء المول/الحين بندة داخل ذا المول!؟ من الفاضي اللي بيدخل المول عشان بنده بياخذ من اللي على الخط
أحمد يركب السلم الكهربائي /يدخلون بـ الهبل
بجاد ركب السلم الكهربائي بحذر/وين محلك ذا
أحمد /في الدور الثالث وصلو للدور الثالث اللي كان عبارة عن مطااعم و مقاهي ومحل كبير لـ هيبر بنده بجاد/هههههههههههههه لا بالله نحفت وانت تشتغل هنا بين كل ذي المطاعم
أحمد بفشله/اسكت الله ياخذك قسم بالله ان ذا الشهر ان زدت 5 كيلو
بجاد بسخريه/وانا اقول ولد عمي بينشغل باله علي ومعاد بيهنى له الاكل والشرب وانا بين الحياة والموت
احمد/ههههههه وش عرفك ان من ضيقة صدري عليك احط حرتي في الاكل
بجاد /متى تخلص دوامك بجاد ياخذ موقعه بالكاشير وياشر
لبجاد على الكراسي القريبه منه/اجلس هنا بخلص على 5:30
Read more
مين احلى الأنثى <span class="emoji emoji1f467"></span> ولا الذكر <span class="emoji emoji1f468"></span>؟! ؟! توصل العلماء الى اجابه واحدة وهي : الذكر<span class="emoji emoji1f468"></span> وآنــــا بقولكم ليش ...
Media Removed
مين احلى الأنثى ولا الذكر ؟! ؟! توصل العلماء الى اجابه واحدة وهي : الذكر وآنــــا بقولكم ليش :- أجمل خلق الله النبي يوسف . وهو ذكر الأسد اجمل من اللبوه . وهو ذكر الديك أجمل من الدجاجه . وهو ذكر الطاووس جميل وجذاب . وهو ذكر وغير هذا لو البنات أحلى من الرجال كان ما اخترعو المكياج ولا ... مين احلى الأنثى 👧

ولا الذكر 👨؟! ؟! توصل العلماء الى اجابه واحدة وهي : الذكر👨
وآنــــا بقولكم ليش :- أجمل خلق الله النبي يوسف .
وهو ذكر
الأسد اجمل من اللبوه .
وهو ذكر
الديك أجمل من الدجاجه .
وهو ذكر
الطاووس جميل وجذاب .
وهو ذكر
وغير هذا لو البنات أحلى من الرجال
كان ما اخترعو المكياج
ولا أنا غلطان 😝
والبنت اللي مب عاجبنها تطق راسها بالجدار
وعلى فكره الجدار ذكر 😂
ھَھٍھَھٍ آآآآآخّ
احلا تحيه للشباب 👨💢💢 انــــــا ماقلت شي العلماء هم اللي قالو ✋
ما تلاحظون شي !! المرأة . . أولهَا ( الم )
وأوسطها ( مر )
واخرها ( اه )
مسكينة 'المرأه حتى فِي اسمها 😢

طيـ☺ـب البنت ;
البنت اولها ( بن ) واخرها ( نت ) يعني يا على القهوه او على النت

عاد لاتزعلون
هذامحشش جالس يحلل شخصيات
رهيييييييب يا محشش ههههههههه😜😜 حكمة اليوم (( للرجال )) 👨
إذا سمعت صوت " الأستشوار "
أعرف أن وراك مشوار 😂✌
يالله وش ذا
خلقت المرأه لتسأل زوجها دائما :
من قابلت ؟
ومن شفت؟ . . 😏
. <//> . _\\\\_
ومن إتصل فيك ؟ 📱
ومن رحت معه؟ 👫
ومن ركب معك؟ 🚕
ومن ...ومن ... ومن ...
لذا سميت المرأه في الإنجليزية :
(ومن) 😍 . <//> . _\\\\_
أما الرجل فسموه الإنجليز (مان)
علشان يقول
ماني موديكم! 🎢
ماني جايبكم! 🚙
ماني شاريلك! 🎁
ماني معطيك فلوس! 💰
ﺫﻫﺐ ﺭﺟﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﺒﺤﺮ
ﻓﻮﺟﺪ فتاﻩ تغرﻕ ﻓﻘﺎﻝ لہا: اﻋﻄﻴﻨﻲ ﻳﺪﻙ ;
ﻓﻘﺎﻟﺖ: اطلبہا ﻣﻦ اﺑﻲ :♡♡ فغرقت الخبله ☺
وﻣﺎتت ﺍﻻﺳﻤﺎﻙ ﻣﻦ ﺍﻟضحك ☺

بعض الناس إذا عصب عليك قال ☺
دواك عندي😡
خف علينا يالصيدليه 😂😃" ارجوك لا تخلي هالرسالة توقف..?
جيبلها كرسي وخلها تجلس
ههههههههههههههههههه #mornings #women #dxv #uae #love #cool #qtr #work #uae #chillin #famous #
Read more
البارت الخمس طعش ريم:ماما بابا شتوون هن<<وش تسون هنا رشا:ماما روحي معا العيال ريم :كلهم لاحو ...
Media Removed
البارت الخمس طعش ريم:ماما بابا شتوون هن<<وش تسون هنا رشا:ماما روحي معا العيال ريم :كلهم لاحو ودوني<<< راحووهادوني نايف:اخذي بنتك وقومي من شاف لغت بنتك الهندي مات رشا: هههههه حرام عليك وش حلتها بنتي تدنن ريم:اي دح شحليلي نايف :خذيها هاام السان ذي ريم :اسن انا ماحبد<<<اصلن انا ماحبك نايف ... البارت الخمس طعش
ريم:ماما بابا شتوون هن<<وش تسون هنا
رشا:ماما روحي معا العيال
ريم :كلهم لاحو ودوني<<< راحووهادوني
نايف:اخذي بنتك وقومي من شاف لغت بنتك الهندي مات
رشا: هههههه حرام عليك وش حلتها بنتي تدنن
ريم:اي دح شحليلي
نايف :خذيها هاام السان ذي
ريم :اسن انا ماحبد<<<اصلن انا ماحبك
نايف :بقوم انا بستجنن
ريم:احدن
رشا :شحليها بننتي ورفعتها وقاعدت تحبها وراحت
نايف:الله يخليكم لي ان شاءالله
راح للشباب :ها وش بتسوون للجمانه
الشباب :اي انت راح معا مرتك واحنا نبتلش
نايف :لا والله بس تبيني ضروري
فهد: ليه تجي اجل كان ماجيت
الياس:اكيد ازهقت من وججه
نايف:يعني ماتعرفون ريمو خربت علينا
وتجي ريم وبكل برئه :بابا ابدا منك ذاك الي يسبون من الديال<<<<بابا ابقا ذاك الي يسبحون في العيال
نايف:اسمع عاد خربت ام اللغه اذا سمعها عربي يصير هندي اهمشي يغير لغته
فراس:شحليلها ي بوي وحضنها وقاعد يبوس فيها
ريم: وخل عنى ياليوسا <<<وخر عني يالياس
فراس :حبها بقوه انا فراس ونزلها
الياس :تعالي بعطيك الكفر <<<ذا الي يسبحون فيه
وعطها وراحت حق الشباب ومدت السانها وراحتل
:شحليلها /الله يخليها لك/الله يرزقنا....
هند:اتصلت على حبيبها حمد
Read more
Loading...
Load More
Loading...