وش مدري اللي ولا

Loading...


Unique profiles
80
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Emirate of Ajman, فوه - المساكن, Al Aridiyah, Al 'Āşimah, Kuwait
Average media age
998.8 days
to ratio
3.2
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا تكتفت بزعل:مابي قحطان:افا ليش هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه! قحطان:لصحتك والله خايف عليك هيا:حتى انا اخاف عليك اخذت البيبسي وابعدته عنه قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه هيا:طيب ... الـبـآرت ٣٦٨..
_____⚜️💙.
قحطان:نسيت الحب
هيا:وش هو!
فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه
هيا تكتفت بزعل:مابي
قحطان:افا ليش
هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه!
قحطان:لصحتك والله خايف عليك
هيا:حتى انا اخاف عليك
اخذت البيبسي وابعدته عنه
قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه
هيا:طيب يصير انا اشتهيي واتعذب
قحطان:خلاص بحرم اشربه عندك عشانك
هيا:لا تحرم تشربه على طول وتبدله بشي يفيدك
قحطان:صعب اوعدك لكن بحاول
هيا:مدمن مافي فايده معك
___⚜️💙..
"صبحية يوم الاربعاء.."
بعد ما وصل هيا الجامعه رجع البيت
وام سالم فارشه لها وجالسه على الزرع
جا جلس معها واخذ الدله يقهوي نفسه
ام سالم:ماكلمك ابوك عن شي
قحطان:لا مثل ايش
ام سالم:طلال قايل له انك اخذت جواله
قحطان عصب:طليّل ولدك تعبت منه كل يوم عنده سالفه خليه يرجع اليوم وارمي جواله بوجهه ولا علي منه
ام سالم:مو بس انت اللي تعبت كلنا تعبنا مدري على من طالع كذا حتى سالم رغم اللي سواه بصغره اهدا منه
قحطان:ذا ابتلاء ربي يختبر صبرنا فيه
مرت لحظة هدوء بينهم
قطعها قحطان وهو يقول:يمه انا وهيا بنروح القريه الليله وش رايكم تجون معنا
ام سالم:انا ودي بس اخوانك دوامات ولو رحت وخليتهم ماحد بيصحيهم
قحطان:شوفي سالم اذا بيجي بكره ولا انا ارجع واخذكم
ام سالم:ليه تبينا كلنا فيه شي؟
قحطان:لا يمه مافي شي بس هيون من كم يوم قالت لي تبي نروح المخيم ونجلس هناك كم يوم وحلو المخيم بالجمعه
ام سالم:اي والله عاد ودنا نغير جو من زمان عن الطلعات والبر
قحطان:شوفي ابوي واخواني وردي علي
ام سالم:ان شاء الله
___⚜️💙..
"وقت العصر.."
جهزوا اغراضهم وكل شي وطلعوا للسياره
هيا:اووف
قحطان:وش فيك
هيا:ذابحني العطش مدري وش اسوي
قحطان:اشربي مويه
هيا:بس بطني اوجعني من المويه ورانا طريق مايصير اشرب
قحطان:المويه مفيده لك كثري من الشرب ولا عليك
هيا:حبيبي وش فيك
قحطان:ولا شي
هيا:الا من اخذتني من الجامعه وانت مو طبيعي
قحطان بهدوء:متهاوش
هيا:مع مين؟
قحطان:مع طلال وبعدين حولت على البيت كله
هيا:هوشتك مع طلال وش دخلهم تتهاوش معهم
قحطان:بس كنت معصب واللي يكلمني ياخذ حقه حتى امي ماسلمت
هيا:الله يهديك
قحطان:اسمعي اذا اللي ببطنك بيطلع مثل طلال لايجي احسن
هيا انصدمت:قحطان وش فيك
قحطان:طليل جنني تعبت وانا اغطي على مشاكله واعامله بلين ماينفع معه شي
هيا:خلاص اتركه عمي موجود وخالتي موجوده ليه تشقي نفسك معه
قحطان:عشانه اخوي خايف عليه وعلى مصلحته
هيا:دامه بيتعبك كذا اتركه يخطي ويتعلم من اخطائه بنفسه وانت راقبه من بعيد ولا تتدخل
قحطان تنهد:هذا اللي بسويه
___
وقفت💙.
Read more
Loading...
لايك  انا رجال وعندي مشكله وابيكم تشوفون لي حل انا تزوجت ولكن للاسف اخذت وحده ليست جميله وليس فيها ...
Media Removed
لايك  انا رجال وعندي مشكله وابيكم تشوفون لي حل انا تزوجت ولكن للاسف اخذت وحده ليست جميله وليس فيها من الجمال شعره .. هي انسانه محترمه واخلاقها عاليه ومو مقصره معي بشي ولكن شكلها مره متضايق. منه انا ومدري صراحه شسوي ولا ودي اطلقها لانها انسانه مبين انها تحبني وانا احبها بعد لاخلاقها العاليه واحترامها ... لايك
 انا رجال وعندي مشكله وابيكم تشوفون لي حل انا تزوجت ولكن للاسف اخذت وحده ليست جميله وليس فيها من الجمال شعره .. هي انسانه محترمه واخلاقها عاليه ومو مقصره معي بشي ولكن شكلها مره متضايق. منه انا ومدري صراحه شسوي ولا ودي اطلقها لانها انسانه مبين انها تحبني وانا احبها بعد لاخلاقها العاليه واحترامها وحبها لي لكن متضايق صراحه وافكر اتزوج عليها لان ودي ببنت حلوه ولا تقولون انت شايفها بالشوفه اوك شفتها بس مدري كيف كاني شفتها غير اللي عندي الحين مع الاسف ومع مدح الحريم لي الله يهديهم رحت لأمي وشكيت لها الحال وقالت ولا يهمك انا ازوجك اللي تملا عينك وش اسوي انا الحين اتزوج عليها واخليها عندي ولا اطلقها واخليها تروح بحالها . 🎆✨ 🛑مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ 🛑 . . .. . ..
Read more
. ذا الإنسان دخلت اكاونته صدفه #المهم يسوي ال #صور زي ما تشوفون عجبتني مرة مرة <span class="emoji emoji1f60d"></span> عاد مدري حركة #جديدة ...
Media Removed
. ذا الإنسان دخلت اكاونته صدفه #المهم يسوي ال #صور زي ما تشوفون عجبتني مرة مرة عاد مدري حركة #جديدة ولا #انا مدري وش السالفة وترا اللي بال #صورة عشاي #أمس وأخيرا #امي رضت اطلب من #ماك . حسبي الله على ال #واتس و رسايله تعرفون سالفة الخس اللي بالنشافة من يومها امي ما رضت ا #طلب منه ويلا معالسلامة. .
ذا الإنسان دخلت اكاونته صدفه #المهم يسوي ال #صور زي ما تشوفون عجبتني مرة مرة 😍 عاد مدري حركة #جديدة ولا #انا مدري وش السالفة وترا اللي بال #صورة عشاي #أمس وأخيرا #امي رضت اطلب من #ماك .
حسبي الله على ال #واتس و رسايله تعرفون سالفة الخس اللي بالنشافة من يومها امي ما رضت ا #طلب منه ويلا معالسلامة.
رغم الارت بلوك الا أني قاومت عشان ارسم لكم الحلم اللي حلمته اليوم <span class="emoji emoji1f64c"></span>🏻<span class="emoji emoji2728"></span> ياارب يعملوا منه انمي ياخي رهيب... . . حلمت ...
Media Removed
رغم الارت بلوك الا أني قاومت عشان ارسم لكم الحلم اللي حلمته اليوم 🏻 ياارب يعملوا منه انمي ياخي رهيب... . . حلمت أني ولد في مدرسة اشيع عنها بإنتشار ال(ج*ن)...🙂 و في أطفال يختفوا في المدرسة فكان لازم ما ابين أني إنسان واو عشان محد يخطفني بالرغم من أني افضل و غريب عن البقية . . و في يوم كنت امشي ... رغم الارت بلوك الا أني قاومت عشان ارسم لكم الحلم اللي حلمته اليوم 🙌🏻✨ ياارب يعملوا منه انمي ياخي رهيب...
.
.
حلمت أني ولد في مدرسة اشيع عنها بإنتشار ال(ج*ن)...🙂 و في أطفال يختفوا في المدرسة فكان لازم ما ابين أني إنسان واو عشان محد يخطفني بالرغم من أني افضل و غريب عن البقية
.
.
و في يوم كنت امشي في المدرسة اللي 10 ادوار المهم و كان في طلاب و طالبات متجمعين على قط 🙂 و كان يتكلم و يقول انا من *** و تحولت لقط عشان تشوفوني..
.
.
صراحة جذبني الموضوع رغم أني كنت احاول اتخفى بين الحضور بعدين راح عنه واحد و قال له اذا كنت من جد كذا اختفي 🙂🙌🏻 و اختفى و رجع و اختفى ..
.
.
طبعا انا هربت لكن للاسف يبدوا انه لاحظني😂😂 و تم عقد الصداقة رغماً عن المسكين ... و بعد ما تلبس البطل نزل لتحت المدرسة كان تحت المدرسة مدرسة خاصة فيهم..
.
.
محد يقدر يدخل ذيك المدرسة الا اذا كان متلبس احد و كانوا كل فصل متميزين في شيء مثلاً الفصل اللي دخلته كان فصل اللي قدروا يتلبسوا احد.. و الفصل الثاني اللي ولدوا من امٌ **** و الفصل الثالث البشر اللي كان ابوهم*****
.
.
🙂 ما علينا منهم فصلي كان اكشخ واحد .. فيه إعمار مختلفة و كانوا يحترموا اللي طاقته اكبر 🤔✨ اظن أني كنت متوسط يعني لا مره قوي ولا مره ضعيف... 🙂✨✨ بس يا انه كان فصل كشخة 🌚 في واحد متلبس وحدة حامل مدري وش وضعه بس يقول هذا ولدي و انا يخفف عنها أتعاب الحمل ... مريض واحد .
.
🙂✨✨ المهم الانمي هذا في البداية بيكون صراع بين البطل و اللي تلبسه خاصة انه يوم يتلبسه بيكون البطل داري بكل شيء يسير بس ما بيقدر يعمل شيء ...
.
.
ف.. مع الوقت بيتقبله بعدين بيكتشف سر هذه المدرسة و المدرسة اللي تحت الارض و بيكتشف ليه تم اختياره و ماضي اللي متلبسه و أمور اخرى 🙂✨✨ #رسمي_برنامج_ساي #انمي_شيرو_كون
Read more
- - ياخي حرام اللي تسويه فينا الناس من زله / محاسنك يمحووون . . حنا بشر نخطي ويخطا علينا و الله يغفر .. والبشر مايغفرون . بعض الخطا .. والله ماهو بدينا لـ انسان .. ابن خطا .. والناس يخطون . مابه بشرر معصوم .. الإ نبينااا والمشكله كل المخاليق .. يدرون . لو كل غالي .. زل .. قلنا انتهينا ماكان ... -
-
ياخي حرام اللي تسويه فينا
الناس من زله / محاسنك يمحووون
. .
حنا بشر نخطي ويخطا علينا
و الله يغفر .. والبشر مايغفرون
.
بعض الخطا .. والله ماهو بدينا
لـ انسان .. ابن خطا .. والناس يخطون
.
مابه بشرر معصوم .. الإ نبينااا
والمشكله كل المخاليق .. يدرون
.
لو كل غالي .. زل .. قلنا انتهينا
ماكان به غالي على غالي ايمووون
.
في هالزمن .. يالله .. لا تبتلينا
اقرابنا بالسوووو فينا يظنون
.
يا سايئين ظنونكم .. لا حكينا
في صدوركم مدري وش اللي تخبووون
.
ان كان به شيٍ خفي .. مادرينا
وبعيونكم .. اعيوب فينا .. تشوفون
.
حنا بشر .. من طين .. ومنه انتمينا
مافيه كامل غير وجهه بهالكوووون
.
ومن كثر مابصدوركم ظن .. فينااا
صرتو علينا .. بالسوالف .. تشينون
.
وحنا لياااا ضاقت .. وفينا وجينا
ونحس لو أنكم .. بناء ماتحسووون
.
نعطي ولا نذكر .. عطا من عطينا
محنا من اللي في عطاهم يمنوووون
.
واليا نسيتو طيبنا .. ما نسينا
مواقفٍ فيها المخاليق .. يحكووون
.
ناسٍ عفت عنا .. وحنا عفيناااااا
والناس من اخطائهم .. يستفيدون
.
حنا خطينا واعتذرنا .. وجينااا
اما اقبلو .. ولا عساكم تولووون
-
-
#فهد_العدواني
#حياتك
#تجدونها كامل بقناتي باليوتيوب رابط القنا بالبايو
Read more
بما ان اليوم اخر يوم بهالسنه بسألكم وش انجازاتكم ب2016 ؟ <span class="emoji emoji1f495"></span> عن نفسي احس اني صدق صدق هالسنه صرت غير جربت ...
Media Removed
بما ان اليوم اخر يوم بهالسنه بسألكم وش انجازاتكم ب2016 ؟ عن نفسي احس اني صدق صدق هالسنه صرت غير جربت وتعلمت وانجزت اشياء جديده واتيحت لي الفرصه اجدد نظرتي وطريقتي بالحياه ، انجزت اشياء كثثيييرررر كثير كنت اقول انه مستحيل انا اسويها او مستحيل تصير 🙄 بس عرفت انه مافي شي مستحيل اللي يبي الشي بيوصل ... بما ان اليوم اخر يوم بهالسنه بسألكم وش انجازاتكم ب2016 ؟ 💕
عن نفسي احس اني صدق صدق هالسنه صرت غير جربت وتعلمت وانجزت اشياء جديده واتيحت لي الفرصه اجدد نظرتي وطريقتي بالحياه ، انجزت اشياء كثثيييرررر كثير كنت اقول انه مستحيل انا اسويها او مستحيل تصير 🙄😂 بس عرفت انه مافي شي مستحيل اللي يبي الشي بيوصل له مهما كانت العقبات صح ولا ؟ بعد اللي صار تغير فكري تماماً صرت اشوف انه اقدر انجز واسوي اللي ببالي اقدر الحين اقول اني تقريباً فخوره بإنجازاتي خصيصاً هالسنه ، السنه اللي فاتت كنت شخص وهالسنه شخص ثاني وان شاءالله السنه الجايه اكون احسن ، دايم احط ببالي وانتم بعد سوو هالشي اذا ابي اتغير ، اتغير للافضل دايم مو للاسوء والحمدلله هذا اللي يصير معي للافضل دايماً ، المهم حسيت اني شوي صرت درر وقلبت فصحى بس حبيت اوثق ان هالسنه كان لها اثر بحياتي والصوره ققددييمممههه بس حسيت تناسب لان الكلام اللي كاتبه عامل ستاربكس على الكوب له دخل بالكلام اللي كتبته وشكرا 🙈😂❤️ صديقاتي والناس اللي اعرفهم اذا شفتوني ترا حتى انا مدري شلون طلع هالكلام بس يجي مني 😂
‏( Work is not achieved by dreams only, but with determination we create miracles ) ❤️ وشكرا لكل الناس اللي اثروا فيني خلال هالسنه ولو بكلمه بسيطه💕
Read more
Loading...
خوفي على مستقبلي مادري انا ماشيه في الطريق الصح والا الغلط .. احتاج من البنات ينصحوني .. انا بنت قرية وكنت الاولى على زميلاتي الحمدلله وموهوبة واشارك بمسابقات ودايم افوز .. درجتي في القدرات ٩١ و في التحصيلي ٨٩ حلمي من لما وانا صغيرة اصير دكتوره وجراحة قد الدنيا او دكتورة اطفال لما خلصت الثانوي ... خوفي على مستقبلي مادري انا ماشيه في الطريق الصح والا الغلط .. احتاج من البنات ينصحوني .. انا بنت قرية وكنت الاولى على زميلاتي الحمدلله وموهوبة واشارك بمسابقات ودايم افوز .. درجتي في القدرات ٩١ و في التحصيلي ٨٩
حلمي من لما وانا صغيرة اصير دكتوره وجراحة قد الدنيا او دكتورة اطفال لما خلصت الثانوي رفضوا اهلي ادخل طب باسم العادات وانو عيب واختلاط 💔 وجلست في البيت وتحطمت سنتين وتزوجت والحين دخلت تخصص علوم حاسب وانا مالي رغبة فيه بالمرررره بس زوجي يقول حرام معدلي عالي و نسبتي واقعد في البيت لي سنة في التخصص ومو قادرة احبه معدلي فيه ٤،٦٠ لاني والله مااااااالي رغبة وفيني اكتئاب ادف نفسي للدوام دف وعندي طفل وحامل وتعبت مره والحمدلله على كل حال .. يوسوس لي الشيطان احول طب او اترك الجامعه .. مدري وش اسوي بنفسي .. الحين اخوي الكبير لما يشوفني يقول حرام تدرسين حاسب و تخصصك حق العمال ومايسوى .. ادخلي طب اذا انتي راعية دراسة !!! بعد ايش ؟؟؟؟؟؟؟ بعد ماحطمتوني ؟؟؟؟؟ بعد ماكنت تقول لي اني مب اختك ولا تعرفني لو دخلت طب ؟ واني ابي الدشره والانحلال لو درسته ؟؟ كرهني في دراستي .. زوجي مايبي يحرمني من شيء احبه وشبه موافق لكن ابوي واهلي 💔 حتى لو وافقوا الحين احس كل شيء فات واحس كل احلام طفولتي تبخرت ومتحطممممه مره مررررره فيني اكتئاب لدرجة اذا رحت المستشفى اتضايق واغاااار من الدكتورات 💔 مره تعب ولدي وجت دكتورة اسمها نفس اسمي قسم بالله اني بكيييييت قدامها 💔💔انتم تدرون لو دخلت طب باكون اول وحده في جماعتنا ومن ديرتنا تدخل طب ؟! جداً بيئة اهلي محاااااافظه وقبيلتنا منغلقه على نفسها وماني مستعده لكلام الناس عني واتخيل الكلام اللي بيجي ابوي من الرجال والا الكلام اللي بيجي اخواني ومتحطمه من حياتي وكارهه نفسي ماقدرت اقتنع باللي انا فيه .. احس اني ادميه عايشه بدون هدف وبدون قناعة بحياتي ساعدوني وش اسوي ؟!
عجزت اعرف اللي فيني اكتئاب حمل والا صدق انا مو طايقه حياتي
.
.
.
.
#الاعلان🌸بمبلغ💰
للتواصل فقط🌸واتس 📲 0562330282
يمنع🌸الإستفسار عام والإعلان العشوائي
الثلاثاء 🌸 اعلانات
.
.
.
.

#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #اكتئاب #حمل
Read more
. . . قال : وش قهوتك وارخا اشداده قلتله : قهوتي لا هنت ساده . قال : مره ضحكت وقلت : عادي من يدينك ...
Media Removed
. . . قال : وش قهوتك وارخا اشداده قلتله : قهوتي لا هنت ساده . قال : مره ضحكت وقلت : عادي من يدينك تجي سكر زياده . ابتسم وانرسم بالارض لولو استحا والحيا للزين عاده . مد فنجالي وعيت يديني من يده تنسحب لولا النقاده . عانقت قهوته معسول ريقه وطاح سوق العسل وأعلن كساده . تلمع قلادته من فوق ... .
.
.
قال : وش قهوتك وارخا اشداده
قلتله : قهوتي لا هنت ساده
.
قال : مره ضحكت وقلت : عادي
من يدينك تجي سكر زياده
.
ابتسم وانرسم بالارض لولو
استحا والحيا للزين عاده
.
مد فنجالي وعيت يديني
من يده تنسحب لولا النقاده
.
عانقت قهوته معسول ريقه
وطاح سوق العسل وأعلن كساده
.
تلمع قلادته من فوق عنقه
يقطع العنق لازين قلاده
.
للحسن فيه شي صعب وصفه
فوق عرش الحسن نال السياده
.
كنه الليل لا طرز نجومه
وكنه الصدق في موقف شهاده
.
كل ناقص بعيني فيه كامل
وكل معنى يحوش الزين صاده
.
اعشقه واعشق اسلوبه وحكيه
ضحكته نظرته صوته وداده
.
مستحاه و وصاله عقب صده
بسمته مشيته طيبة فؤاده
.
مخرج الحرف منه لا تكلم
يقلب الصاد سين ابلا عماده
.
اعشقه من حلاه لحد ملحه
واعشقه من رضاه اليا عناده
.
اعشقه من هنا الين مدري
في دروبه خذا قلبي و قاده
.
لا لفا قلت هذا الصبح صبّح
ولا تقفا مشا الصبح بـ ركاده
.
علمي بشمسنا قبل يتمايل
ضاعت الشمس يوم ارخا سواده
.
كل ماضعت الاقيني بعيونه
وكل ماضاع بعيوني بلاده
.
قلتله والشعر لاجلك كتبته
يوم حبك غدا للقلب زاده
.
انت ياللي همومك ماتعدا
كحل وسواره وعطر ووساده
.
اختصرت الغزل فيك بقصيده
والا انا بالغزل عندي بلاده
.
شاعرك ماسطع بالناس نوره
ولو سعى يمكن ينول الرياده
.
ابتسم دام متبسم زمانك
وقهوتك خلها ، سكر زياده
.
واترك الشاعر اللي رغم طيبه
ما لقا من دفاه الا رماده
.
قال : وشفيك ضايق قلت : مدري
صرت احس الحزن وياي عاده
.
مر هالقهوه ومر الليالي
وكل مرٍ علي يقدح زناده
.
راح مسرع وجاب شوي سكر
وانثره فوق فنجالي وزاده
.
قال يعني مسحنا المر الاول
و مر وقتك يبي عزم و وجلاده
.
والرجل وان ملك سيف وشجاعه
وش عليه ان تعثر به جواده !
.
مايضيق الفضا في عين منهو
يرجي الله .. وعلى الله اعتماده
.
ليت يدري بعد ما غاب عني
كل مثمر ذبل و اقفا حصاده
.
ضاق صدر .. و نشف دمع ، وتردت
حال قلبٍ عجز يوصل مراده
.
مرت سنين من غابت عيونه
لا انتهى القلب من طاريه .. عاده
.
جيتله عقب غيبه ، والتقينا
ياهلا بطلته عقب ابتعاده
.
رحت منه وانا مملي تفاؤل
عقب ماجبتله مملي نكاده
.
بعض الاحيان تلقا في حياتك
شخص .. لكن على هيئة سعاده
.
.
.
#عبدالعزيز_الدلح .
.
.
Read more
Loading...
مدى(اسكتي جعلك الماحي.....هههه افا وانا بير اسرارك...تخسين وتعقبين) واخيرا شافت وليد عند قسم ...
Media Removed
مدى(اسكتي جعلك الماحي.....هههه افا وانا بير اسرارك...تخسين وتعقبين) واخيرا شافت وليد عند قسم العنايه المركزه مدى بصراخ:وليدددددددددد وليد من دون لايلف(لا لا لا هذي مدى؟ولااتخيل؟؟وش تبي) مدى تهز كتفه:يا جدار تكلم لف عليها وليد:خير وش جايبك هينا؟؟؟؟ مدى:ابد بس اتطمن على الاهل وليد:الاهل؟؟؟؟ ... مدى(اسكتي جعلك الماحي.....هههه افا وانا بير اسرارك...تخسين وتعقبين)
واخيرا شافت وليد عند قسم العنايه المركزه

مدى بصراخ:وليدددددددددد

وليد من دون لايلف(لا لا لا هذي مدى؟ولااتخيل؟؟وش تبي)

مدى تهز كتفه:يا جدار تكلم

لف عليها وليد:خير وش جايبك هينا؟؟؟؟ مدى:ابد بس اتطمن على الاهل

وليد:الاهل؟؟؟؟ مدى:أي ولا نسيت ان اهلي هم اهلك!

وليد:طيب

مدى بلقافه:مين مات؟

وليد:محد مات

مدى:طيب مين داخل

وليد:عمك
مدى بغباء:أي عم؟

وليد بقله صبر:صبرك يا ايوب

مدى:مدري ليه انا جايه هينا...انطمي انتي......هههههه طيب

وليد:اعوذ بالله منها تكلمين نفسك انتي؟؟ مدى:لا اكلم مدموده يلا تــــشـــــــاو

مدى طلعت من المستشفى وراحت للسائق

ركبت السياره:فارو انطلق الى بيت نوره

فارو:حازر مدام

وقعدت تفكر ---------------------------------------------
:نوره وين ذهبت مدموده

نوره ضحكت:تذكرت فارو لما قالها مرههههههههههههه

البندي:مردوده قصدكـــــــــــــــــــــهههههههههههههههه

جوري:بنـــــات ودي نرقص

نوره:هيب هوب ولا

جوري:وين مدى بس تعرف تتغني هيب هوب مثلهم

نوره بثقه:حتى انا
تولين:انتي حاولي بس تقولين كلمتين انقلش ما تقدرين

نوره:لا اعرف عربي

تولين:بـ لله لا تحاولين انتي تحسبين الهيب هوب بس صراخ

نوره بزعل:انقلعوا!! "سمعوا دق الجرس"

نوره:اكيد هذي مردوده هههههههههههههه

تولين بصراخ:ابي اسبقكم لمدى

نوره:انهبلت رسمي البنت

جوري:بس كاني سمعت كلمه سباق!! البنات يركضون:للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لا

تولين:ههههههههههههه
"وقفت جنب الباب وفكته" :صارلي ساعه على الباب نوره!
===============================
مين الي على الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل عادل وماجد وعبد الله رح ينتقمون ولا خلصوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الشخصيه اللي احبيتوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الشخصيه الي كرهتوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Read more
بمحاوله لـ أحراجها واجبارها بدهاء /ما بدخل غير اسمعي يا بنت فهد بجاد ضيف عندك وحق الضيافة ثلاث ايام وضيفك مثل ما شفتي امس مريض ما يقوم بحاله..فـ عشان كذا استقبلي ضيفك بغرفة اخوه ليث وحق ضيافته عندك لين يفك جبيرته , شدت طرف شفايفها لطلبه..اللي ترك فيه الخيار لها في قبول الضيف او رده..وهذا يرضي ... بمحاوله لـ أحراجها واجبارها بدهاء /ما بدخل غير اسمعي يا بنت فهد بجاد ضيف عندك وحق الضيافة ثلاث ايام وضيفك مثل ما شفتي امس مريض ما يقوم بحاله..فـ عشان كذا استقبلي ضيفك بغرفة اخوه ليث وحق ضيافته عندك لين يفك جبيرته
,
شدت طرف شفايفها لطلبه..اللي ترك فيه الخيار لها في قبول الضيف او رده..وهذا يرضي شي من غرورها كبريائها في مملكتها الخاصه اللي ماحد يقتحمها الا بأذن منها..فـ ردت بما يمليه عليها طيب اصلها..وغير هذا
وضظراب نبضها بسقوطه امس بين ايده مغمى عليه او نايم ما تدري بظبط..كل اللي تعرفه انها مجبوره على قبول الضيف /ضيفك له مني حق الضيافه...ولنا عندك حق احترام حق المضيف
عبدالرحمن هم بخروج/صار يـا أم مصعب '
'
'
دخلت الغرفه المظلمة البارده وفتحت النور وطفت المكيف و تخصرت وهي تشوفهم نايمين بدون لحاف.. بصوت عالي/رشااااااا يلاااا يلا قوومي
تقدمت من رشا وهزتها من كتفها/قومي ياكيس النوم
رشا بنعاس/هممم يمه خليني انام.
العنود تسحب يدها وتجلسها غصب/قومي حاكيني..وين رحتي امس انتي وبنت عمك!؟؟ ما رجعتو الا اخر الليل!؟
رشا ترجع تنسدح/قابلنا صديق جيلان
العنود عقدت حواجبها /كيف!؟ قابلتوا من!!!
جيلان صحت على صوت العنود/لا يستطيح احد النوم في هذا المنزل!؟ العنود تلتفت لها وبحده/خلي عنك بربرتك وتكلمي صح وين رحتي انتي ورشا امس!؟ '
جيلان تتمغط وتنزل رجولها على الارض بخمول/قلنا لك امس بنروح لصديقة رشا.. '
العنود بشك /من العصر الى اخر الليل عند صديقتها؟؟
جيلان /ايوه
العنود وقفت/قومي رشا ونزلوا ساعدوني بـ الغداء
جيلان تراقب خروج العنود و اول ما قفلت الباب
فزت من سريرها وضربت كتف رشا بقوه نقزت رشا بخلعه/اءءءه وش فيك!؟ '
جيلان /كنتي بتفضحينا يا الفضيحه
رشا/متى فضحتك يا كذابه!؟
جيلان رجعت تضربها بإستهزاء/قابلنا صديق جيلان
رشا/متى قلته!؟ والله ما علمت احد.
جيلان تسحب المخده وتضرب فيها وجه رشا/قومي غسلي وجهك ونزلي ساعدي امك بالغداء
رشا شدت شفايفها /وانـتي!؟ جيلان/بروح لـ عمتي سارة اشتقت لها
رشا توقف وتقرب منها/وش بينك وبين عمتي سارة!؟ ملاحظه انها تحبك اكثر مـنا.
جيلان/ومن ما يحب جيلان
رشا رمقتها بنظرات تشكيك وإستعباط/الا قولي من يحبك
جيلان/ياكرهك.. رشا/اسمعي نبي نخلي ابوي و عمتي سارة يتصالحون
جيلان بنظرات غريبه/ رشا للمره الالف اقول لك لا تتدخلين بين ابوك و سارة
رشا/مدري ليش احس انك مرات تعرفين سبب خلافهم
جيلان بتهرب/لا مااعرف ولا ابي اعرف
Read more
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند الثلاثي المرح @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات سعود:ليش؟ شروق:انت ... >Part:18<
حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق
،
،
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون
سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي
شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات
سعود:ليش؟
شروق:انت وديني وبس
سعود:سواق عند حضرتك انا لاحول ولا قوة الا بالله بس
رشا:خلاص انتا وهيا صجيتو راسي من اول تتضاربوا
شروق ناظرت في سعود بقهر وفنفسها:وجع مدري على ايش شايف نفسوا اعوذبالله بس
وصلو المتجر
سعود:اتفضلي يا ست وصلنا
شروق:شكراً رشا انزلي معايا عشان اذا تبي تشتري شي
رشا:سعود ابي انزل
سعود:انزلي احد ماسكك
نزلو الاثنين وسعود في السيارة
رشا:الحين انتي ليش جايه هنا
شروق:ابي اشتري ليزن بلوفر وكفر جوال وشال واشياء العيال يعني
رشا:واخوك وش يشجع
شروق:النصر<بدون عنصرية لو سمحتو>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت طالعة من الجامعة رايحة لبيتها
ورد:اوووف ياربي وقته ذا ياربي شسوي الحين
زياد من وراها:شفيك
ورد:الكفر بنشر<سلكو ما اعرف>
زياد:طيب عادي انا اوصلك
ورد:طيب وسيارتي
زياد:خلاص انا الحين اكلم العامل يصلحها
ورد:طيب مشكور
زياد:العفو
ركبو السيارة(سيارة زياد)
زياد:وين بيتك
بدت ورد توصف له البيت لين وصلو
ورد:يلا مع السلامة وشكرا عالتوصيلة
زياد:العفو ماسويت غير الواجب عالعموم مع السلامة
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
رشا:مرحبلي✌️
سعود:حشى ما كانت من اغراض تشتروها اخذتو المحل كله
شروق:يمة قول لااله الاالله كلها كم قطعة اللي اشتريناها
رشا:ايه صادقة مرة صادقة الا ماشاء الله اخذتي المحل كله
شروق:الحين انتي معاي ولا ضدي
رشا:والله شوفي انا مع الحق
شروق:طيب طيب اوريك في البيت
سعود:خلاص انتي وياها المهم يا ست الحسن والجمال في مكان ثاني تبين تروحين له
شروق:ايه روح.............<بعدين تعرفو😜>
سعود بصدمة:ليش؟
شروق:انت روح وخلاص
سعود بصبر:لا اله الا الله امري لله
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
""
تواعدنا...
ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب
انتهى.
Read more
@albadrabdlmhsn انا مدري عن الناس لي حبو وش يجيهم ولا أدري عن جروح الناس ولا السهد بلياليهم ولكن ...
Media Removed
@albadrabdlmhsn انا مدري عن الناس لي حبو وش يجيهم ولا أدري عن جروح الناس ولا السهد بلياليهم ولكن لو سألتوني عن اللي بقلبي وعيوني حرايق تشعل الانفاس شربنا كلنا من كاس ومن نبع الهوى الاول وذقنا دافي الاحساس أحد شهد وأحد حنظل أحبك يانظر عيني عيونك ساكنه فيني فكلي من القدم لراس طويله ... @albadrabdlmhsn
انا مدري عن الناس
لي حبو وش يجيهم
ولا أدري عن جروح الناس
ولا السهد بلياليهم
ولكن لو سألتوني
عن اللي بقلبي وعيوني
حرايق تشعل الانفاس
شربنا كلنا من كاس
ومن نبع الهوى الاول
وذقنا دافي الاحساس
أحد شهد وأحد حنظل
أحبك يانظر عيني
عيونك ساكنه فيني
فكلي من القدم لراس
طويله قصة العاشق
وأعمار الجروح سنين
وانا مدري من الصادق
ومنهو المغرم المسكين
وربي لو تجافيني
أحبك باقي سنيني
أحبك فالرجا والياس
وانا مدري عن الناس
Read more
Loading...
. . . ياعمري اللي راح / ماعاد بدري أنا رجُـل مشكلتي بذكرياتـي . وش فيه من صدمات.! للحين مدري بعيش ...
Media Removed
. . . ياعمري اللي راح / ماعاد بدري أنا رجُـل مشكلتي بذكرياتـي . وش فيه من صدمات.! للحين مدري بعيش متبلّد .. ولا راح آحاتي . راضي بـ أقداري ولو اني ادري أمرْ بـ اسوء مرحلة في حياتي . طلال الروضان .
.
.
ياعمري اللي راح / ماعاد بدري
أنا رجُـل مشكلتي بذكرياتـي
.
وش فيه من صدمات.! للحين مدري
بعيش متبلّد .. ولا راح آحاتي .
راضي بـ أقداري ولو اني ادري
أمرْ بـ اسوء مرحلة في حياتي
.
طلال الروضان
<span class="emoji emoji2764"></span>️ انا مدري عن الناس لي حبو وش يجيهم ولا أدري عن جروح الناس ولا السهد بلياليهم ولكن لو سألتوني عن ...
Media Removed
️ انا مدري عن الناس لي حبو وش يجيهم ولا أدري عن جروح الناس ولا السهد بلياليهم ولكن لو سألتوني عن اللي بقلبي وعيوني حرايق تشعل الانفاس شربنا كلنا من كاس ومن نبع الهوى الاول وذقنا دافي الاحساس أحد شهد وأحد حنظل أحبك يانظر عيني عيونك ساكنه فيني فكلي من القدم لراس طويله قصة العاشق وأعمار ... ❤️
انا مدري عن الناس
لي حبو وش يجيهم
ولا أدري عن جروح الناس
ولا السهد بلياليهم
ولكن لو سألتوني
عن اللي بقلبي وعيوني
حرايق تشعل الانفاس
شربنا كلنا من كاس
ومن نبع الهوى الاول
وذقنا دافي الاحساس
أحد شهد وأحد حنظل
أحبك يانظر عيني
عيونك ساكنه فيني
فكلي من القدم لراس
طويله قصة العاشق
وأعمار الجروح سنين
وانا مدري من الصادق
ومنهو المغرم المسكين
وربي لو تجافيني
أحبك باقي سنيني
أحبك فالرجا والياس
وانا مدري عن الناس
‫ #البدر #بدر_بن_عبدالمحسن #مهندس_الكلمة #درر #عشق #حب #حلقه #بدر_عبدالمحسن #شعر #قصيد #قصايد #ادبيات #الرياض #غزل #احساس #mbc1 #احبك #شعراء #اشعار #درر #فن #حب #البدر_بن_عبدالمحسن‬
Read more
من اقوى قصص الاختطاف اللي قريتها<span class="emoji emoji1f494"></span> خاصة انها من اول صفحة لاخرها كانت على لسان الطفلة ايمان نفسها (ما ...
Media Removed
من اقوى قصص الاختطاف اللي قريتها خاصة انها من اول صفحة لاخرها كانت على لسان الطفلة ايمان نفسها (ما صرحت بأسمها الحقيقي) ، موجعة مؤلمة وصلني احساس الخوف والرعب اللي تملكها طول الوقت كيف طفلة ١٣ سنة تقدر تقوى على كل هالاحداث والجرائم البشعة اللي شافتها او تعرضت لها؟؟؟ . تبدأ القصة من مسجد على ... من اقوى قصص الاختطاف اللي قريتها💔 خاصة انها من اول صفحة لاخرها كانت على لسان الطفلة ايمان نفسها (ما صرحت بأسمها الحقيقي) ، موجعة مؤلمة💔 وصلني احساس الخوف والرعب اللي تملكها طول الوقت😭💔 كيف طفلة ١٣ سنة تقدر تقوى على كل هالاحداث والجرائم البشعة اللي شافتها او تعرضت لها؟؟؟ .
تبدأ القصة من مسجد على خط الباحة لما كانت مع امها واختها يصلّون العصر و نفس اي طفلة شقيّة راحت تلعب ورى وصار اللي ما توقعته هالطفلة.. انخطفت ولقت نفسها فجأة ببيت عائلة باكستانية💔 وتحكي كامل قصتها من السعودية لباكستان لافغانستان لليمن💔
.
كثيير تقييمات قريتها قالو فيها ان ايمان "كبيرة" والمفروض انها عرفت تتصرف! مدري كيف يبون بنت ١٣ تتصرف وهي ميته ومتقطعه من الخوف؟ اصلًا وش التصرف ولا الشي اللي تقدر تفكر فيه وهي من اول الايام كوو لسانها؟ وطول الوقت يهددونها بالقتل طبيعي انها بتخاف تتحرك لو خطوة وحده!! + اللي ما عنده اخت او بنت بنفس العمر ما راح يستوعب انها فعلًا طفلة لا حول لها ولا قوة💔
.
الله يحفظ عيالنا وجميع عيال المسلمين...
#مكتبة_ديما
Read more
Loading...
سلاام /..لايك ببداء قصتي ،انا احب ولد خالي اسمه حمود المهم كنت احبه ويحبني وجاء يوم وضافني بيبي ...
Media Removed
سلاام /..لايك ببداء قصتي ،انا احب ولد خالي اسمه حمود المهم كنت احبه ويحبني وجاء يوم وضافني بيبي ام ياااه م انكر قد ايش كنت فرحانه وصار يكلمني كل يوم وين رحتي وين جيتي يعرف كل حاجه وانا كنت اعرف عنه كل شيء وكانت حياتنا ماشيه عال العال وجاء يوم اخخ ي ذا اليوم المهم اللي قلب حياتي قلب كلمني بيبي ام وجلس ... سلاام /..لايك

ببداء قصتي ،انا احب ولد خالي اسمه حمود المهم كنت احبه ويحبني وجاء يوم وضافني بيبي ام ياااه م انكر قد ايش كنت فرحانه ❤💃وصار يكلمني كل يوم وين رحتي وين جيتي يعرف كل حاجه وانا كنت اعرف عنه كل شيء وكانت حياتنا ماشيه عال العال وجاء يوم اخخ ي ذا اليوم المهم اللي قلب حياتي قلب كلمني بيبي ام وجلس يهاوش ويتكلم انتي تلعبي علي هذا جزاتي اني حبيتك تروحي لغير وقال لعاد تكلميني ولا تضيفيني وحذفني اي حذفني وانا مدري ليش😔💔بعد فتره عرفت وبالصدفه ان احمد ولد خخالي الثاني رايح لحمود وقال له ان هي ضحكت عليك ولاا تحبك هي تكلمني وقالت لي انها م تحبك بس تلعب عليك،ليش سواء كيذا لاان قلت لخته انتبهي لخوك زين وانا ولله كنت صادقه لنه كان يدخن ويمشي مع ناس استغفرلله وانا م قلت لخته عن اللي يسويه بس قلت تنتبه له هو حقد علي وراح قال الكلاام لحمود انتقام مني ،وجاء شهر 6 وكان زواج ولد خالتي والكل راح العرس من الظهر انا تاخرت بالكوفير واتصلت لبوي وقال شوفي اخوك اتصل لخوي جواله مسكر شوي اتصلت اخت حمود وجلست تقول ليش اتاخرتي قلت خلصت بس م فيه احد يجي لي قالت خلااص برسل لك السواق المهم بعد 30 دقايق رجعت اتصلت وقالت اطلعي حمود براء شلون كيذا قالت السواق راح يجيب جدتي ،مشيتها وطلعت لحمود وركبت وراء ولله كل خليه بجسمي انشلت بس شميت ريحت عطره جتني الدمع وصوتي انخنق وجلست تقريبا10قايق وانا صراع مع نفسي اتكلم واستغل الوقت لان القاعه بعيده ولا اسكت واترك احمد يكسرني بعدين قررت اتكلم واريح ضميري تكلمت وقلت حمود انا ولله م لي دخل قسم بالله م لي دخل م سويت شيء كله من احمد يبي ينتقم ليش قلت لخته عن اللي يسويه اخخخخخ وش قال قال اللي م يبينا م نبيه كليماته كنها سكين مستحيل انساها وابي اتكلم قطع كلاامي قال انزلي بدون هرج واجد نزلت والدموع بعيني والعبره بصدري بعد الزواج ودعنا خوالي ورجعنا تبوك وبيوم الساعه 2 بالليل كنت سهرانه اتصل جوالي اللي استغربته ان الرقم اللي حافضته رقم حمود يتصل رديت وكنت خايفه كثير لما رديت اقول الوو م احد يرد خفت حمود فيه شيء شوي رد وجلس يبكي ويقول انتي اول حب لي وتتركيني كيذا ليش تتركيني ليشش احسااسي ذاك الوقت ي رب م تجربوه يوججع ولله يوجع ابكي ومو قادره احكي شلون م ابكي وانا اشوفه يبكي بعدين سكر وجلست اخته ترسل تقول انتي مزعله حمود شيء طلع زعلاان مو راضي يكلم احد فقالت لها
Read more
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك ...
Media Removed
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير <[]><[]><[]><[]><[]><[]> في مجلس الحريم <[]><[]><[]><[]><[]><[]> ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك رشا:حاضر عمتي راحت رشا غرفة شروق ... >Part:11<
يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير💛💙
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
في مجلس الحريم
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك
رشا:حاضر عمتي
راحت رشا غرفة شروق فكت الباب بدفاشة
رشا:شروق عمتي تبـــ.............
راحت لها:شفيك تبكين
شروق وهي تمسح دموعها:ولا شي
رشا:تخبين على رشا قولي لي شفيك
شروق:ما فيني شي بس تعبانة شوي
طبعاً شروق حساسة واذا احد جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها سلامات
شروق:الله يسلمك..ايه وش كنتي تبين مني
رشا:لا بس امك تبيك تنزلين بس خلك انا بقول لها انك تعبانة
شروق:مشكورة ما تقصرين
رشا:ما بينا شكر يا بنت العم
شروق ابتسمت لها ونزلت رشا تخبر عمتها
رشا:عمة روسيل
ام يزن:هلا حبيبتي وين شروق
رشا:فوق عمتي تقول انها تعبانة
ام يزن:خير يمة ما قالت لك شفيها
رشا:لا بس لما دخلت عندها لقيتها تبكي
ام يزن:اكيد احد مضايقها
رشا:كيف يعني ما فهمت
ام يزن:يا بنتي شروق بنت مرة حساسة واذا اي احد ضايقها او جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها
نسرع الاحداث في الليل بعد ما راحو الناس
رشا وهي تتحلطم:اوف اوف اوف رجلي تكسرت انا من قالي البس كعب
الجده:اللي يسمعك يقول انك نظفتي البيت ما غير جالسة
سعود:الجبهة طارت
رشا:اقول اسكت على الاقل جالسة مو اصب قهوة للرجاجيل يا صباب القهوة
ام سعود بحدة:رشا عيب تراه اخوك
وشا:يمة هو اللي بدا اوووف
طلعت غرفتها وهي تتحلطم
ام سعود:وانت سيب اختك فحالها
يزن دخل:سلام عليكم وجلس معهم
الكل:وعليكم السلام
الجد:الا وين شروق
ام يزن:والله فغرفتها تقول تعبانة حتى ما نزلت عندالحريم
ابو يزن:خير عسى ما شر شفيها
ام يزن:مدري بقوم اشوفها
يزن:لا خلك يمة انا بقوم اشوفها بس هي تعشت ولا لا
ام يزن:لا ما تعشت
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:.........…...................
انتهى البارت💛💙
Read more
المقطع هذا كانه يقصدني ههههههههههههههههههههههههههههههه متتت بس ما صرت اشوف مسلسلات يعني انشاءالله ما اشوف الحلقه كانت تجنن احلى شيء انها كانت طويله و تضحك و ابراهيم كان يضحك كل شوي ️ يارب دايماً تكون تضحك بكل حلقه المهم موضوع الحلقه كان جداً مهم عن الاشياء اللي صارت بالسعوديه طبعاً ... المقطع هذا كانه يقصدني ههههههههههههههههههههههههههههههه متتت بس ما صرت اشوف مسلسلات يعني انشاءالله ما اشوف 😭😂😂😂😂 الحلقه كانت تجنن احلى شيء انها كانت طويله و تضحك و ابراهيم كان يضحك كل شوي 😭❤️ يارب دايماً تكون تضحك بكل حلقه المهم موضوع الحلقه كان جداً مهم عن الاشياء اللي صارت بالسعوديه طبعاً ابراهيم انتقد الاشياء بأسلوبه وكان مره يضحك الصراحه مدري وش بسوي اذا شفته لايف😭😂 تكلم عن اشياء كثيره واجمل شي انه ركز بالاشياء الايجابيه و انتقد الناس اللي دايم تتحلطم على كل شي واهم شي شخصيه امه ولا لما يقلد البنات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احس بطني عورني وانا اتابع الحلقه شكراً ابراهيم ❤️ + الرابط بالبايو #ابراهيم_صالح #برودكاست_شوو
Read more
Loading...
‏‎‏ ‏‎‏ ㅤㅤ‏‎‏ㅤㅤㅤ‏‎‏ㅤ ‏‎‏ ‏‎‏ ‏‎‏ ㅤㅤ‏‎‏ㅤㅤㅤ‏‎‏ㅤ ‏‎‏ ‏‎‏ ㅤㅤ‏‎‏ㅤ ‏‏‎‏ ‏‎‏ ㅤㅤ‏‎‏ㅤ ‏‏‎‏ من وين جيت ومليت العمر حُب وشغف يا صدفةٍ طول عمري ما تخيّلتها " ماكنت اعرفك شلون طيوف وجهك تِرف على عيوني .. وذاكرتي تسللتها " وشلون خلّيتني اوقف .. بـ هالمنتصف وانا ما امشي دروب إلاّ وكمّلتها " اخذت ... ‏‎‏ ‏‎‏ ㅤㅤ‏‎‏ㅤㅤㅤ‏‎‏ㅤ
‏‎‏ ‏‎‏ ‏‎‏ ㅤㅤ‏‎‏ㅤㅤㅤ‏‎‏ㅤ
‏‎‏ ‏‎‏ ㅤㅤ‏‎‏ㅤ
‏‏‎‏ ‏‎‏ ㅤㅤ‏‎‏ㅤ
‏‏‎‏ من وين جيت ومليت العمر حُب وشغف
يا صدفةٍ طول عمري ما تخيّلتها "

ماكنت اعرفك شلون طيوف وجهك تِرف
على عيوني .. وذاكرتي تسللتها "

وشلون خلّيتني اوقف .. بـ هالمنتصف
وانا ما امشي دروب إلاّ وكمّلتها "

اخذت حيّز من ايامي وانا ما اعرف
وشلون اخذته .. ولا وشلون طوّلتها "

يا كثر ماكنت خايف لـ الغرام أنجرف
جرفتني .. والمخاوف كلّها زلتها "

يا صوتك اللي ليّا منّي سمعته رجف
قلبي بـ صدري واحلامي تكللتها "

احن دايم ولكنّي .. اخاف ، اعترف
يا كلمةٍ توقف بـ زوري ولا قلتها "

للحين مدري وش يجيبك فـ بال الصُدف
عشان اشوفك بـ كل لحظه تأملتها "

#عويد_الحجيلان
@o_al7jelan
Read more
يصادف اليوم ١٥ اغسطس عيد ميلاد #ولدي_ياسين الثالث عشر.... العمر كله يا رب والله بقدرني أكون قد هذه ...
Media Removed
يصادف اليوم ١٥ اغسطس عيد ميلاد #ولدي_ياسين الثالث عشر.... العمر كله يا رب والله بقدرني أكون قد هذه المسؤولية وما اقصر في حقك يا ياسين ، وطول ما اني على وجه الارض ربي لا يحوجك لأحد غيري.... حبيت أشارككم هذه القصيدة الرائعة الي لامست قلبي... سألت غالي ما يرد الإجابة يسمع صدى صوتي ويسمع كلامي مدري ... يصادف اليوم ١٥ اغسطس عيد ميلاد #ولدي_ياسين الثالث عشر....
العمر كله يا رب والله بقدرني أكون قد هذه المسؤولية وما اقصر في حقك يا ياسين ، وطول ما اني على وجه الارض ربي لا يحوجك لأحد غيري.... حبيت أشارككم هذه القصيدة الرائعة الي لامست قلبي...
سألت غالي ما يرد الإجابة
يسمع صدى صوتي ويسمع كلامي
مدري ويش اللي صايبه وش جرابه
يردّ لي الحيرة برسْم ابتسامي
يخفي ورى النظرات شيٍ غدابه
يبغي الوصال ولا قوى لسلامي
في فرحته دمعات فيها غرابة
وفي عزلته ونّات فيها ملامي
يسكن وطن مجهول مصكوك بابه
طول الزمن يغشاه ليل ألظلامي
كنّه يناشدني ويطلب حسابه
يبغي حقوق وما لقاله محامي
يفداه عمري والهنا والقرابة
ويفداه قبل الوقت جلّ اهتمامي
يزن .. حبيبي دمعتي لك تشابه
سيلٍ تحدّر به كثير الغمامي
انا اشهد ان الوقت اظهر حرابه
وقلبي من الطعنات يشكي .. ودامي
وانا اشهد اني عشت لحظة عذابه
وأونس بجسمي مثل ضرب الحسامي
والقيد زاد الوقت فيه الصلابة
ولا جرّبت عيني لذيذ المنامي
يالله ياللي ما خذل من دعا به
تشفي يزن يا خير واحلى الاسامي

الشاعر . احمد محمد الشيخي
#دكتورة_رانية #توحد #لست_وحدك #مدرسة_عالية_للتدخل_المبكر #البحرين #التوحد #ياسين_الصفار
Read more
بدرعم ع طول انا وحده من اقرر اكون سنعه انكب عمري..مره من المراير جونا ضيوف ماغير انا وجدي بالبيت >>مدري ...
Media Removed
بدرعم ع طول انا وحده من اقرر اكون سنعه انكب عمري..مره من المراير جونا ضيوف ماغير انا وجدي بالبيت >>مدري وش قردني وخلاني اقعد لو هاجه من بيتنا ازين.>>عاد مالكم بالطويله> فتحت الباب لهن وياهلا ويامسهلا نوركم طفى الكهرباء>>امزح امزح لو انا كذا شنقت نفسي بشماغ جدي.الزبده سلمت ع الحريم وحده معهن ... بدرعم ع طول انا وحده من اقرر اكون سنعه انكب عمري..مره من المراير جونا ضيوف ماغير انا وجدي بالبيت >>مدري وش قردني وخلاني اقعد لو هاجه من بيتنا ازين.>>عاد مالكم بالطويله>😁 فتحت الباب لهن وياهلا ويامسهلا نوركم طفى الكهرباء>>امزح امزح لو انا كذا شنقت نفسي بشماغ جدي.الزبده سلمت ع الحريم وحده معهن جايبه بزرها جعله الحكه ويقالي حبوبه واحب البزارين «وانا عيال اخواني يسموني المصارعه» جيت بسلم عليه الولد انصرع مدري متعلم حركه وجاي يطبقها علي دخل يده بشعري عاد يده انشبت >> فاضيه انا امشط شعري هن درعمو فجاءه😒..
مافك شوشتي الا نخاعي ينبض الله لا يعقله.قعدت وانا ابتسم وامه تعتذر وانا اقول لا عادي طفل ياقلبييه عليه وبقلبي الله لايوفقك انت وامك ماخليت دعوة الا دعيت عليه هو وامه اخ بس لو تعطيني يوم والله اسنعه لها خشمي صار يدخن 😤..المهم ماصدقت قالو معسلامه واطلعو.. نداني جدي يبي قهوه جيت ابقهويه وانا ماشوف الدرب راسي ينبض ويطبخ من هالولد وامه.فجاءه كذا تعنقلت بطرف الزوليه وطاحت الفناجيل بحضن جدي زين انو ترمس القهوه ماكانت بالصينيه ولا كان قال بغتاله او بحرقه «يعرف ان عيني ع حلاله» المهم ذاك اليوم من شاف شوشتي حلف مايشربها>>مدري من قايله عني اثيوبيه وجايه انتقم ..عاد من يومها جدي يسلم علي من بعيد وبسس ..عاد خلو عنكم سالفة جدي.نرجع للحرمه اللي جابت بزرها>>حاقده 😤. من هذا المنبر حابه اقولها ياخي حطي ع ولدك لافتات تحذيريه سياج اللي هو اهم شي حذرينا 😢، ياجعل اللي تشرهه علي ربي يسلط عليها بزر زي بزر جارتنا بعزيمه ويخرب كشختها 😂✋💭🏃
.
#ماما_نانا
Read more
تدري وش اللي في الهوى ماله علاج ؟ إنك [ تشوف اللي تحبه ] .. وساكت تدريٍ من أولٍ مآ تلآ آقيٍتٍ ويٍآ آ ...
Media Removed
تدري وش اللي في الهوى ماله علاج ؟ إنك [ تشوف اللي تحبه ] .. وساكت تدريٍ من أولٍ مآ تلآ آقيٍتٍ ويٍآ آ كِ ؟! وديٍ أقو ولٍ إنيٍ { أحبّكٍ !! وخّآ آ آيفٍ . . . ....... أنٍآ أحسٍب إنيٍ عقبٍ مآ غبتٍ أبنسٍآ آكٍ , وأثركٍ معيٍ بينٍ ألضلو وعّ ألنحّآ آيف ِ . . يضيع معكٍ ألوقتٍ ويطو ولٍ مسٍرآ آكٍ , وعشٍآ آن حبكٍ , ... تدري وش اللي في الهوى ماله علاج ؟
إنك [ تشوف اللي تحبه ] .. وساكت

تدريٍ من أولٍ مآ تلآ آقيٍتٍ ويٍآ آ كِ ؟!
وديٍ أقو ولٍ إنيٍ { أحبّكٍ !! وخّآ آ آيفٍ . . . ....... أنٍآ أحسٍب إنيٍ عقبٍ مآ غبتٍ أبنسٍآ آكٍ ,
وأثركٍ معيٍ بينٍ ألضلو وعّ ألنحّآ آيف ِ . .

يضيع معكٍ ألوقتٍ ويطو ولٍ مسٍرآ آكٍ ,
وعشٍآ آن حبكٍ , مآ عليٍهّآ آ حسٍآ آيفٍ . .

مدريٍ وشٍ إلليٍ صّآ آر من يومٍ فرقٍآ آكِ ,
كنيٍ تحّن حكمٍ ألسٍيو وف ألرهّآ آيفٍ . .

مآ عنديٍ إلا صّآ دقٍ ألحّب وأرضٍآ كٍ ,
وعينيٍ تكلمٍ لكٍ بهمسٍ ألأشفآ آيفٍ . .

وشٍلون أبشٍرحّ لكٍ شعو وريٍ بليِيآ آكٍ ,
من كآنٍ مثلكٍ يآ حسٍينِ ألوصٍآ آيفِ . .

ألله يسٍآ آمحنآ , ويغفٍر خطآ آيآ آكٍ ,
شٍف حلمنٍآ آ وشلونٍ دمعهٍ ذرآ آيفٍ . .

لآ تقوليٍ فيٍ نبرةِ ألحّزن وشٍ جآ آكٍ ,
أنآ على خبركٍ مثل منتٍ شآ آيفٍ . .

أحّن لكٍ وأشٍتآ آقلكٍ و أتبٍآ آطآكٍ ,
غآيبٍ عن ألعٍآ آلمٍ ولآ آنيٍ بـ كآ آيفٍ . .
Read more
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ #مساكم_الله_بلخير ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ بين ذكره للغرام و بين ذكره لصداقه قلبي ...
Media Removed
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ #مساكم_الله_بلخير ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ بين ذكره للغرام و بين ذكره لصداقه قلبي اللي عايش الاحزان مع مر الليالي ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ما .... تريح فلغرام ولا تهناا في مذاقه كل ما حبيت غالي رحت اوادع شخص غالي ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ مدري اتسمي حظوظ او تعتبر هذي حماقه يوم افتش في حوالي قمت ... ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ #مساكم_الله_بلخير
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

بين ذكره للغرام و بين ذكره لصداقه
قلبي اللي عايش الاحزان مع مر الليالي
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

ما .... تريح فلغرام ولا تهناا في مذاقه
كل ما حبيت غالي رحت اوادع شخص غالي
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

مدري اتسمي حظوظ او تعتبر هذي حماقه
يوم افتش في حوالي قمت اردد وش بقالي
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

والضروف اللي تزيد القلب ضيقه و احتراقه
ليتها ما تخذ الا من ... ضعيفين الرجالي ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

المصيبه لا اخذت غالي وابطى في فراقه
شفت انا ذكرته تلحقني مثل لحقت ظلالي ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

ناصر الحيص
Read more
. السلام عليكم بقولكم سالفتي ونصري على زوجي انا وحده من ربي خلقني وانا متينه وزني 130 واحمل واولد ...
Media Removed
. السلام عليكم بقولكم سالفتي ونصري على زوجي انا وحده من ربي خلقني وانا متينه وزني 130 واحمل واولد وانت نفسك ما تغيرت ثابت على ذا الرقم وزوجي نكد علي حياتي كل شوي اضعفي اضعفي اضعفي وش اسوي انا اخفف اكل ايوي دايت مافيه فايده وصار يهددني اضعفي ولا تزوجت عليك ياني انقهرت قهر وش اسوي انا اطق السماء بيديني ... .
السلام عليكم بقولكم سالفتي ونصري على زوجي انا وحده من ربي خلقني وانا متينه وزني 130 واحمل واولد وانت نفسك ما تغيرت ثابت على ذا الرقم وزوجي نكد علي حياتي كل شوي اضعفي اضعفي اضعفي وش اسوي انا اخفف اكل ايوي دايت مافيه فايده وصار يهددني اضعفي ولا تزوجت عليك ياني انقهرت قهر وش اسوي انا اطق السماء بيديني تعبت نفستي مره وصارت ضغوطاته تزيد علي وانا اعرف انه لا قال شئ يقدر يسوي وصرت اجرب كل شئ علشان اضعف وما فيه فايده خلطات دفعت فيها الوف علي غير فايده وكل شي صرت اجربه حبوب نظام غذائي مافيه فايده وجاء اليوم اللي صمل صدق وقرر يتزوج اشوف قدام عيوني يخطب ويملك وانا زي المتفرج مدري وش اسوي واشكي لفلانه وعلانه من قهري وهي تجيني بنت تقول فيه وحده جربت خلطه من وحده معروفه بالانستقرام قلت خلاص مابقى شي ما جربته خلطاتهم كلها جربتها مافيه فايده قالت اصبري هذي غير تقول جربتها على نفسها وضعفت وجربتها على بنات اختها وضعفو يعني صدق منها فايده قلت يا بنت الحلال اعرف انا ما منها فايده قالت جربي قلت حتى لو جربت وش بستفيد راح الرجال قالت جربي يا بنت لنفسك مهو لاي مخلوق وفعلا خذيت منها علبه نفس الشاي ووحطيت فيها كل قوتي وقهري واصراري اني اضعف وجسمي ينرسم استمريت على الخلطه شهر وعشرين يوم ٥٠ يوم من الاصرار والعزيمه علشان اطلع بجسم خرافي وفعلا وصلت لجسم فالاحلام كنت احلمه كان زوجي يرسمه لي رسم وانا اقول بالجنه ان شاءالله طول هالوقت ما شافني شهر ونص ما شافني يجي يشوف ولده في بيت اهلي ويروح ما اطلع له لين جاء يشوفه قبل اسبوع وطلعت انا عنده اننننصدم يا بنات اننننصدم انبلم قدامي ما يدري وش يسوي اشوف القهر والغبنه بعيونه سلمت وجلست شوي وطلعت عيونه تلاحقني وانا اروح اروح وارجع وويترجاني ارجع وللحين افكر 💔وكل من سألتني ماحسدتها وعلمتها انه من خلطه الاميرات الغنيه عن التعريف. 👇👇👇👇
.
@amerh3344 💙🌿
@amerh3344 🌿💙
@amerh3344 💙🌿
.
Read more
...... قالوا سألتي..؟! عني سألتي وانا مدري ويني ضايع... مدري وش اللي ذكرك؟ مطلع شعر في دفترك والا ...
Media Removed
...... قالوا سألتي..؟! عني سألتي وانا مدري ويني ضايع... مدري وش اللي ذكرك؟ مطلع شعر في دفترك والا الكلام عن صاحبك وانتي عقدتي حاجبك قلتي كلام كله كذب... ليه اتصلتي؟ وعني سألتي ......... آخر لقانا في الخريف تذكري الثوب الخفيف والبرد يوم خفتي علي من البرد وامطار الخريف مرت سنة ... ......
قالوا سألتي..؟!
عني سألتي
وانا مدري ويني
ضايع...
مدري وش اللي ذكرك؟
مطلع شعر في دفترك
والا الكلام عن صاحبك
وانتي عقدتي حاجبك
قلتي كلام كله كذب...
ليه اتصلتي؟ وعني سألتي
.........
آخر لقانا في الخريف
تذكري الثوب الخفيف
والبرد يوم خفتي علي
من البرد وامطار الخريف
مرت سنة يمكن سنين
ويني انا وين السنين!
.........
صوتك طيور مهاجره
مرت في قلبي مسافره
والحب لو طال الغياب
اول مداكي واخره
غيبي سنه ولا سنين
بجيك انا ولا تجين...!
................
#شعر #فراق #قصايد #أصيل_ابوبكر #اصيل_ابوبكر #ادب #خريف_2017 #لوحه #رسم #فن
Read more
_________البـارت58________ -وضربته من عند راْسه- منار:اخخخ حقير!!!!!!؟؟ وجت بتمشي بس في ...
Media Removed
_________البـارت58________ -وضربته من عند راْسه- منار:اخخخ حقير!!!!!!؟؟ وجت بتمشي بس في احد مسكها من خصرها وهمس بإذنها :وين بتروحين؟؟تدرين اذا دخلتي هالمكان احتمال مترجعين وترا انا اخاف عليكي منار لفت له وابتسمت:لاتخاف انا بس بجيب ميار خالد:لالا اخاف عليكي منار ناظرت بعيونه خالد ... _________البـارت58________
-وضربته من عند راْسه-
منار:اخخخ حقير!!!!!!؟؟
وجت بتمشي بس في احد مسكها من خصرها وهمس بإذنها
:وين بتروحين؟؟تدرين اذا دخلتي هالمكان احتمال مترجعين وترا انا اخاف عليكي
منار لفت له وابتسمت:لاتخاف انا بس بجيب ميار
خالد:لالا اخاف عليكي
منار ناظرت بعيونه
خالد حط عيونه بعيونها
خالد:اوههه انتي بتخرفنيني بعيونك ذي
منار مسكت يده:اامممم طيب ندخل سوا ونروح نجيبهاا
خالد ابتسم ابتسامه تخقـق:من عيـونـي
منار وهي مفهـيهـ:تسلم عيونك
خالد جالس يطااللععع فيها
منار حست ع نفسها:اءءءءااا ءء يلاا
خالد بضحكه:يلاا يلاا
-ودخلوا-
-طبعاً الإطفاء حاولوا يمنعونهم بس دخلوا منار وخالد بالغصب<<ندخل ي بالطيب ولا بالغصب🌚💔-
__________________
"في الفيـلا عند الشباب والبنات"
((رنا حامل وبالشهر الخامس))
رنا:طيب وين عمر
هنا نجود الدموعع تجمعتت بعيونهاا
وباسم ارتبط لسانهه
رنا هنا بدء عندها الخوف
رنا:شفيكم؟؟
باسم:والله مدري كيف أقولك ي رنا -رائد كان موجود وجالس جمب رنا-
رنا وقفت:وءءءوءءوش وشفيكم وين عععععمـرررر؟؟؟؟
باسم:عععممر مااااات-وطللعععع-
-هناء الكل بحالة صدمـه ويبكون وحالتهم حاله-
رائد وقف وراء رنا
رنا:كك كككيفففففففف؟؟؟؟؟؟لااااااااااااااا عــــــــــــمـــــــــــر😱😱😱😱💔💔
وأغمى عليها وطاحت بحضن رائد
رائد يضرب بخفيف ع خد رنا
رائد:رنا رنا رنا قووومييي رنا رنا رنا -حمل رنا و طيرااااان ع المستشفى-
__________________
-عند خـالد&منـار-
خالد ومنار كانوا يمشون وخالد قدام منار وماسك يدها
خالد:الحين انتي ماتعرفين وينهم بالضبط
منار تتذكر:اااااءءء اي اي قال عبدالعزيز انهم في في في.....زي السجن مدري وش اسمه بس فيه بنات وكمان من ضمن هالبنات مـيـار
خالد:اها اوك -وبدو يمشون ويمشون ويمشون لين وقفوا عند باب؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد ومنار بإستغراب؟؟؟؟؟
منار:وش سـالفه هالباب؟؟
خالد:زيي زيك مدري وش سالفتـه خلني افتحه واشوف -فتحو الباب-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
___________________
-في المستشفى-
رائد يمشي رايح وجاي💔🚶🏻
وكان متوتر مررره وحالته مرره سيئههه وكان يفكر يخاف يفقد اللي
حبها حب محد يتصوره
#تابع
Read more
-P: 2 . . . ماردث دخل تروش على السريع نزل باس راس امه وابوه واخته وحط اخوه بحضنه ابوه: الله يرضى ...
Media Removed
-P: 2 . . . ماردث دخل تروش على السريع نزل باس راس امه وابوه واخته وحط اخوه بحضنه ابوه: الله يرضى عليك يابنتي شدي حيلك بالدوام ابيك ترفعين راسي ماردث : ياجعلني يابوي راسك دوم مرفوع وماعاش من يوطيه امه: يلا افطري بسرعه لاتتأخرين ماردث  يعض خد اخوه: اهخيه انا مدري كيف بداوم وذا البزر مخرفني اخوه ... -P: 2
.
.
.
ماردث دخل تروش على السريع نزل باس راس امه وابوه واخته وحط اخوه بحضنه
ابوه: الله يرضى عليك يابنتي شدي حيلك بالدوام ابيك ترفعين راسي
ماردث : ياجعلني يابوي راسك دوم مرفوع وماعاش من يوطيه
امه: يلا افطري بسرعه لاتتأخرين
ماردث  يعض خد اخوه: اهخيه انا مدري كيف بداوم وذا البزر مخرفني
اخوه يبوز: ماما ثوفيه لايعضني يعور
ماردث يضحك ويكمل فطوره ويبوس راس امه: دعواتكم لي يالغالين وطلع.
" ولاننسى دعوات أم و أب هي السبب في نجاتنا من عثرات الحياة.
سياز يتصل بإيم"
سياز بصراخ: يانتفه وينك تأخرت
أيم يفرك عيونه: اف والله راحت علي نومه وانتوا ليه ماصحيتوني تدرون ماعندي حد يصحيني
سياز : بلا هذره زايده وعجل بسرعه
إيم : هوف زين بقوم يلا انقلع
بالجامعه: دخلوا على انظار الجميع وهمسات البعض وتوجهوا لطاولتهم المعتاده .
راوند: ياخ حسيت اني جون سينا كل مره ندخل فيها الكل يجلس يناظر لنا ويتغزل
لوكاس : هوب هوب وش عبالك كلنا مُزز يخسى جون سينا يجي مستوانا
إنشان : تعرفون تسكتون وتجيبون لي قهوه ابي اروق
إيكلار : وانت يامستر إنشونه وش اللي منرفز حضرت جنابك بتروق
إنشان : تعرفون اني مااشبع نوم مصحيني من الساعه ٦ ليه ياكلاب
سياز: لان نومك ثقيل ياخبل
إنشان: ع تبن إيموه قم جيب لي قهوه
،إيم: احد قالك اني اشتغل عند ابوك
إنشان : إيم قم عاد جيب لي ولا بفرغ العصبيه فيك
إيم هف وجع يلا بقوم
"
شايفين بثارتهم وهواشهم ترا ورا هذا كله حب عميق الحمدلله على صبح يبتدي بلمة اصحاب "
.
.
.
 قريت؟ رأيُك ، كومنت
-يُتبعَ-
'
Read more
‏البارحه مدري وش اللي خذاني يوم اجنبو عني من الضيقه اشملت جيت اتكلم بس عيا لساني ماكني الا مرتكب ذنب واخملت الله يسامح من ذكرت و نساني وانا ادر ي اني لا ذكرته تجملت عانيت وادري كل طيب يعاني وعلى حساب طعوني الخضر جاملت ياما خذو مني ولا احد عطاني من طيبتي في حق نفسي تساهلت . . #متعب_التركي من ... ‏البارحه مدري وش اللي خذاني
يوم اجنبو عني من الضيقه اشملت
جيت اتكلم بس عيا لساني
ماكني الا مرتكب ذنب واخملت
الله يسامح من ذكرت و نساني
وانا ادر ي اني لا ذكرته تجملت
عانيت وادري كل طيب يعاني
وعلى حساب طعوني الخضر جاملت
ياما خذو مني ولا احد عطاني
من طيبتي في حق نفسي تساهلت
.
.

#متعب_التركي

من الشعراء اللي دايم افتقدهم بالساحه الشعريه 🔕
.
.
.
.
.
#ذؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤقے_لاصحاب_الذؤؤؤؤق_الرفيع_والراقيييي👌😴💔🔕
Read more
اقسم بالله اظن بس هذاك الايجار اللي وريتكم هو حايسين بعدهم حتى عيالي يقولون لاتصورينهم ترينهم نظيفين ...
Media Removed
اقسم بالله اظن بس هذاك الايجار اللي وريتكم هو حايسين بعدهم حتى عيالي يقولون لاتصورينهم ترينهم نظيفين يعتبرون نظيفين وربي .. الا باقي الايجارات من يوم جيت اقسم بالله شي يشرف عند الحريم والرجال استحي وربي لمن يطلعون مدري وش ارد هل اقعد كل يوم اشكرهم بااسمائهم ولا كيف .. احبكم يامستاجرينني وسامحو ... اقسم بالله اظن بس هذاك الايجار اللي وريتكم هو حايسين بعدهم حتى عيالي يقولون لاتصورينهم ترينهم نظيفين يعتبرون نظيفين وربي .. الا باقي الايجارات من يوم جيت اقسم بالله شي يشرف عند الحريم والرجال استحي وربي لمن يطلعون مدري وش ارد هل اقعد كل يوم اشكرهم بااسمائهم ولا كيف .. احبكم يامستاجرينني وسامحو نجديه اذا جاء منها اي قصور عندي اطفال صغار يبي لهم مداراه واهتمام وزوج وعايله وطبخ ونفخ وغسيل ومع ذلك مااحاول اقصر عليكم شي في الاستراحه يعلم الله اني اشتغل اكثر من الحارس الحواس عشان يجيكم كل شي كامل .. حتى‏ ماسافرت ولا تمشيت مااقدر اتكل على الحارس في زحمة الايجارات ..
Read more
‫لا تشرح ، غيابك ولا اشرح غيابي‬ ‫تبي الصراحه ترى حنا ( تغيرنا )‬ ‫يارب مدري وش اللي صَار ﺑـ احبابي‬ ‫العيب ...
Media Removed
‫لا تشرح ، غيابك ولا اشرح غيابي‬ ‫تبي الصراحه ترى حنا ( تغيرنا )‬ ‫يارب مدري وش اللي صَار ﺑـ احبابي‬ ‫العيب بَـ الوقت ... ولا في مشاعرنا‬ ‫⁧‫ #العيب_في_مشاعرنا‬⁩‬ #حروف #عزي_تميم #تميم #تميميه #بعدك_على_بالي #بعدك_آنطفى_العالم #بصمت_مؤلم #الكويت #قصيد #ابيات #q8 #7roufq8 ‫لا تشرح ، غيابك ولا اشرح غيابي‬
‫تبي الصراحه ترى حنا ( تغيرنا )‬
‫يارب مدري وش اللي صَار ﺑـ احبابي‬
‫العيب بَـ الوقت ... ولا في مشاعرنا‬ ‫⁧‫ #العيب_في_مشاعرنا‬⁩‬ #حروف #عزي_تميم #تميم #تميميه #بعدك_على_بالي #بعدك_آنطفى_العالم #بصمت_مؤلم #الكويت #قصيد #ابيات #q8 #7roufq8
السلام عليكم ، شخباركم وكذا <span class="emoji emoji1f49b"></span>؟ والله من زمااااان مانزلت شي وش ذا يا أنا 🙂☹️<span class="emoji emoji1f494"></span>!! ، عاد والله مالي خلق اصمم ...
Media Removed
السلام عليكم ، شخباركم وكذا ؟ والله من زمااااان مانزلت شي وش ذا يا أنا 🙂☹️!! ، عاد والله مالي خلق اصمم ولا اصور ولا اسوي شي حتى مدري ليه ، وغير جامعتنا الغثيثه الي كل شوي من جرف لدحديره استغفرالله 🙂، المهم اتمنى اني ارجع لسابق عهدي وبس والله ☹️🌝🙄. ( كالعاده اسجل دخولي بحلطمه ) - - - #غيوم_سمائنا_جميله🌝. #سناب_انستقرامي️. #هاشتاقاتي_اللي_مالها_داعي_اتمنى_ترجع_بعد_☹️. #صورة🌥 ... السلام عليكم ، شخباركم وكذا 💛؟ والله من زمااااان مانزلت شي وش ذا يا أنا 🙂☹️💔!! ، عاد والله مالي خلق اصمم ولا اصور ولا اسوي شي حتى مدري ليه 😢💔، وغير جامعتنا الغثيثه الي كل شوي من جرف لدحديره استغفرالله 🙂💔💔، المهم اتمنى اني ارجع لسابق عهدي وبس والله ☹️🌝🙄💕🌿. ( كالعاده اسجل دخولي بحلطمه 😂😂😂😂😂💔)
-
-
-
#غيوم_سمائنا_جميله🌝💛.
#سناب_انستقرامي☺️.
#هاشتاقاتي_اللي_مالها_داعي_اتمنى_ترجع_بعد_☹️.
#صورة🌥 #photo #Instagram #snapinsta
Read more
 #منشن #تصميمي_رايكم_يهمني #تصميم_ابداااع_ذوق #في_صمتي_كلام_يستحق_المتابعه #ابداعاتي_اعمالي_مميزة ...
Media Removed
#منشن #تصميمي_رايكم_يهمني #تصميم_ابداااع_ذوق #في_صمتي_كلام_يستحق_المتابعه #ابداعاتي_اعمالي_مميزة #ابداعاتي #ذبحني_الشوق ذبحني الشوق في غيابك ليالي الشوق في غيابك خذتني نسيت الناس باسبابك وكل الناس بغيابك نستني أنا اللي أكره النسيان أنا من غيرك اسم انسان كتاب ... #منشن
#تصميمي_رايكم_يهمني
#تصميم_ابداااع_ذوق
#في_صمتي_كلام_يستحق_المتابعه
#ابداعاتي_اعمالي_مميزة 💖

#ابداعاتي

#ذبحني_الشوق

ذبحني الشوق في غيابك ليالي الشوق في غيابك خذتني
نسيت الناس باسبابك وكل الناس بغيابك نستني
أنا اللي أكره النسيان أنا من غيرك اسم انسان
كتاب وصفحه من حرفين بلا معنى ولا عنوان صدقني

حبيبي وين قلّي وين سواليف النظر والعين
أنا مدري وش اللي صار ترا قلبي غدى محتار
علمني لو ان الزمن أقدار دنيانا غدت أسرار
طمّني
Read more
رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي ...
Media Removed
رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي كانت فاشله من كل النواحي احبه واغار عليه من كل شي حبي له حب تملك م اعرف اعاتب بقوه .يمكن اعاتب خفيف واسسامح بسرعه .يمكن سبب فشلي بالحياه انو طيبتي زايده وهي اللي دمرتني ،كثيرر اشخاص يحبوني بس م ... رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي كانت فاشله من كل النواحي احبه واغار عليه من كل شي حبي له حب تملك م اعرف اعاتب بقوه .يمكن اعاتب خفيف واسسامح بسرعه .يمكن سبب فشلي بالحياه انو طيبتي زايده وهي اللي دمرتني ،كثيرر اشخاص يحبوني بس م اعرف اعطيهم مشاعر هي مو فيني تمام .اقعد اجرحهم بعفويه ، وعشان ذا الشي ابعد عنهم ويفكرون اني ،لعابه ، مزاجيه، ....الخ .بعدت عن كل شي وحاولت اصير وحيده وبعد فتره دخلت قروب ع الواتس جمميل كان اجممل يومم ذاك اللي دخلت فيه ع القروب داعيه لي امي وخالقك ، اللمهم .نسولف وكذا كان واحد منهم يسسولف ويفز قلبي كنت اعديها اليوم الثاني يسولف ويسجل صوت يفز قلبي بقوه واغار لما يمدحون صوته او يتغزلون فيه هينا بديت اقسى ع مشاعري مابي اعيش ذيك التجارب .كانت كلمه ف بالي لو م اقولها له يجيني مدري وش اللمهم وجيته خاص قلتله احبك رد وانا بعد. الا قلبي فز بقوه وكنه اؤل مره يفز حسيت كل شي رجع لي كأن حياتي بدت من جديد وخالقك .هو اجمل اقداري ، وهو اجمل شي دخل حياتي ، وهو راح يبقى بقلبي ،ولو مرت ايام وسنين وشهور وصآر شي ، ابدا م انكر جمال شعور فزت قلبي له ، ولا انكر جمال ايآمي وسعادتي معه ، تبون تعرفون مين ؟ هو ذا صاحب الحساب !! اي انت رويز احبك والله ' الله يبعد عنا الفراق والحزن ويكتب لنآ لقى ، واذا في اشخاص بحياتك ، تكفى قولهم انك لي وخلهم عنك يبعدون '( 💔😴
Read more
يقول بن فطيس : العيد مايحتاج له كثرة هدوم يحتاج له وصل وسلام وموده عايد (بني عمك) وخصص لهم يوم وباب ...
Media Removed
يقول بن فطيس : العيد مايحتاج له كثرة هدوم يحتاج له وصل وسلام وموده عايد (بني عمك) وخصص لهم يوم وباب الزعل والكره والبغض سده كل عام وأنتم بخير . البارحه مريت والسوق مزحـوم من كثرت الاجواد مـدري علامـه لقيت فيه العالم اتـدوج وتحـوم وابو شنب عينـه بسـود اللثامـه كلٍن على طـرد المزاييـن ... يقول بن فطيس :
العيد مايحتاج له كثرة هدوم
يحتاج له وصل وسلام وموده

عايد (بني عمك) وخصص لهم يوم
وباب الزعل والكره والبغض سده 💕🌟كل عام وأنتم بخير 🌟💕.
البارحه مريت والسوق مزحـوم من كثرت الاجواد مـدري علامـه

لقيت فيه العالم اتـدوج وتحـوم وابو شنب عينـه بسـود اللثامـه

كلٍن على طـرد المزاييـن مهمـوم في سوق دومه صايـرن ذا دوامـه

وانا دخلت السوق غصب وملـزوم بعلّمـك قبـل العتـب والملامـه

ناوي ابشري عقال وافصّل هـدوم واشري عمامه غير هذي العمامـه

وفجأه وانا مشغول في مكاسر القوم اّلا وعيني بعيـن ضبـي العدامـه

بنتٍ جميله زينهـا زيـن مرسـوم في عينها فارس مجـرّد حسامـه

مرت بجنبي والحشا شبـه معـدوم ومن قبل لا تمشي عطتني ابتسامـه

وراحت مع السايق وانا اطيح واقوم ودي اعرف اللي ذبحنـي غرامـه

وسئلت سايقها ولا جاب لـي علـوم قلت ( المها ) وش اسمهـا يا هلامه

ويهز راسه يقـول مافيـه معلـوم جديد يعـرف بـس بابـه ومامـه

واشوفها تضحك وانا حيل مصدوم بالحب انـا مبطـي قليّـل فهامـه

ورديت لا شاري ولا مفصّل هدوم مدري رداة الحـظ والا الغشامـه😍*
Read more
اوهايو مينا <span class="emoji emoji1f1ef1f1f5"></span><span class="emoji emoji2728"></span> كيف حالكم اخباركم مع سفراتكم وإجازتكم ؟ <span class="emoji emoji2600"></span>️ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ جيت لكم بسالفة : حصلت لي ...
Media Removed
اوهايو مينا كيف حالكم اخباركم مع سفراتكم وإجازتكم ؟ ️ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ جيت لكم بسالفة : حصلت لي بهالسفرة حسبي الله مدري وش جاهم هاناكو وسايا مقررين يسوون مقالب فيني المشكلة مقلبين ما بينهم مدة كبيرة يعني ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ الاول : فتحوا جوالي ببصمتي وانا نايمه وقاموا يكلمون وحده من صديقاتي ... اوهايو مينا 🇯🇵✨
كيف حالكم اخباركم مع سفراتكم وإجازتكم ؟ ☀️ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀
جيت لكم بسالفة :
حصلت لي بهالسفرة حسبي الله 💔🔥
مدري وش جاهم هاناكو وسايا مقررين يسوون مقالب فيني المشكلة مقلبين ما بينهم مدة كبيرة يعني 😢💔 ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀
الاول : فتحوا جوالي ببصمتي وانا نايمه وقاموا يكلمون وحده من صديقاتي يطقطقون😂💔😢 وبنفس الوقت خربوا حسابي بالكيك حاطين انمي قديم ومغيرين الاسم 💔🔥 مخلينه البنت اللي تحب الانمي 🏃🏻😭 وصخات
فتحت الجوال وانا يدي على قلبي وش صار . ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀
الثاني : وسايا نايمه فتحت جوالها وقعدت اصور فضايحها بالسناب 😂💔 واحطه بالاستوري ،، الزبدة تخيلوا سوت نفسها معصبه علي ولا ترد وإن ردت علي ردودها تنرفز 💔😂✨ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀
وطبعاً هاناكو استغلت الوضع وقالت خن نقلب عليها وتهاوشت معهم وقلبوا ضدي وكسروا خاطري وعصبت عليهم 😒💔 #حلا هو يعني 😐🔥 كل شوي مقالب ويضحكون علي 🌝💔 ^
هذول لو انهم صديقاتي زاعلتهم😭💔 وهاناكو تقول انه يا حظك فينا 🔥👻 ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀
س / تحب تسوي مقالب لأقاربك ؟ 💔 ⠀ ⠀
Read more
•• (.‏‏‏انت الحمل يامتعب كتوفي، ‏وانت الاماني اللي عمرها عقد، . ‏وانت الي شفت بعينك عزوفي، ‏عن كل خلق الله وشفت الزهد، . ‏وانت الي علمتني..شلون اوفي، ‏خليتني اوفـي..وذقت الفقد، . يعز علي ممشاي ووقوفي، وانا مابين ارد وما ارد، . يامل خطواتي من شفوفي، ما اهملتني الين عودي يشد، . تعبان ... ••
(.‏‏‏انت الحمل يامتعب كتوفي،
‏وانت الاماني اللي عمرها عقد،
.
‏وانت الي شفت بعينك عزوفي،
‏عن كل خلق الله وشفت الزهد،
.
‏وانت الي علمتني..شلون اوفي،
‏خليتني اوفـي..وذقت الفقد،
.
يعز علي ممشاي ووقوفي،
وانا مابين ارد وما ارد،
.
يامل خطواتي من شفوفي،
ما اهملتني الين عودي يشد،
.
تعبان وجهي من تعب جوفي،
وش كثرها جروحي تعبت اعد،
.
امسك لي قلبي واترك كفوفي،
فالقلب رجفه اكثر من اليد،
.
واصدق مثل ماتصدق حلوفي،
قول ان بعد ماهو ذاك البعد،
.
غمض لي عيوني واخذ شوفي،
عن شوف غيرك مال عيني ود،
.
خايف عليك ولا هدى خوفي،
لا تاخذك سود الليالي جد،
.
واضيع بين القاك وظروفي،
وانا رجل ماني لهذا ند،
.
مدري وش اكتب خانت حروفي
اهم حاجه لا تطول رد!.)
••
#سنابي 👻: group_she3er
••
‏‎ #قروب_شعر
‏••‎
للـ شاعر #سالم_العوني
Read more
لايك قبل تقرين<span class="emoji emoji1f343"></span> راما قامت بألم واهي حاطه يدها على ظهرها:احح عن اذنك وراحت طيران ورى اسماء عند أسماء" دخلت ...
Media Removed
لايك قبل تقرين راما قامت بألم واهي حاطه يدها على ظهرها:احح عن اذنك وراحت طيران ورى اسماء عند أسماء" دخلت الغرفه وتتنفس بسرعه وجهها احمررر وعلامات الصدمه عليه:لـ..لا ي ربي كذب شلون من يكون ذء دخلت عليها راما ونطت جنبها فوق السرير وبفضول ولقافه: هاه هاه وش قال لك ابوي أسماء في حالة صدمه لحد ... لايك قبل تقرين🍃
راما قامت بألم واهي حاطه يدها على ظهرها:احح عن اذنك وراحت طيران ورى اسماء
عند أسماء"
دخلت الغرفه وتتنفس بسرعه وجهها احمررر وعلامات الصدمه عليه:لـ..لا ي ربي كذب شلون من يكون ذء
دخلت عليها راما ونطت جنبها فوق السرير وبفضول ولقافه: هاه هاه وش قال لك ابوي
أسماء في حالة صدمه لحد الان......
راما مررة يدها من وجه أسماء: ياااهووو وينك سرحانه به
أسماء ضمتها بسرعه:يقـ…يقول فيـ…فيه واحد تقدم لي😳
راما بفرحه :جددد وناااسه وش قلتي انتي
أسماء بعدت عنها: مدري لحد الان بفكر
راما: ايه حبيبتي فكري وخذي راحتك المهم يلا امشي خلينا نمشي بالحدقه نشم هواء وكذء
أسماء :اوك بس دقيقه بلبس عباتي اخاف يدخل ابوك ولا خالد
راما: يووه ابوي طلع وخالد بالاستراحه كا العاده
أسماء : اوك
وطلعو…
في الاستراحه..
كانو يلعبون كوره..
نواف بصراخ: خاالد ي زق مرر لي
خالد شات الكوره بوجه نواف "مستقصد"
نواف بصراخ: ااااه ماتشوف ي كلب
العيال تبطحو من الضحك على شكل نواف😂💔
نواف يطالع فيهم بقهر :سامجين وراح داخل
رامي :يوووهو شكل الحلو زعل
خالد واهو يضحك : مشينا نراضيه
بدر:ااخ ي بطني مشينا
دخلو عليه وشافوه جالس على جواله و يمسك وجهه بألم
خالد جلس جنبه ونواف لف للجهه الثاني
خالد بدلع يجيب المغص: نوووفي حبيبي افا تزعل من خلودك
نواف فيه ضحكه بس كاتمها: كل زق
هجمو عليه رامي و بدر وخالد ويدغدونه واهو فطس ضحككك :: هههههههههههه بـ..بسس ههههههههههههه خلاههههههههه خلاص
دخل عليهم سامي ومعه واحد
سامي بفشله من الرجل من اشكالهم: وررع انت وياه فيه رجال
العيال……
-وحاابه اشكر هالجميله@3naad__07صممت لي صوره وكان ودي احطها بس اسفه وربي م احط صور حريم
#ساره_العصيمي
توقعاتكم؟منو الرجال اللي مع سامي؟اسفه على السحبه؟تفاعلو
٢٠لايك=بارت
#تمبلر #تمبلريات #تمبلرات #هيدر #هيدرات #افتار #افتارز #روايه #رواية #روايات #رواياتي #الهلال #الزعيم #الاتحاد #النصر #السعوديه #لايك #صور #صوره #منشن
Read more
يانواف العُمُر تمضي ركابه والحياه ارزاق وانا مالي عنَ اللي في حياتي كاتبه ربّي اسولف للنجوم اللي عليها تَسْهَر الاحداق وانا مدري وش اللي فالليال السود متخبّي احسّ انّي من العشاق لوماني من العشاق وانادِمْهم وانا اعْرف حبٌهم ماهو مثل حبّي اثر نار الهوى تحرق غصون الروح والاوراق وانا ... يانواف العُمُر تمضي ركابه والحياه ارزاق
وانا مالي عنَ اللي في حياتي كاتبه ربّي

اسولف للنجوم اللي عليها تَسْهَر الاحداق
وانا مدري وش اللي فالليال السود متخبّي

احسّ انّي من العشاق لوماني من العشاق
وانادِمْهم وانا اعْرف حبٌهم ماهو مثل حبّي
اثر نار الهوى تحرق غصون الروح والاوراق
وانا ماقلت يانار الهوى في داخلي شبّي

ثمان سنين في صدري حكي واجد وجرْح فْراق
وهمّ ٍ فالحـنايـا لا تـذكّـرته يـغيبّي
لوِنّي من قويين العزوم ولا نْثنا لي ساق
لكِنّ الوقت وظروف الزمن قامت تلاعَبّي

وقف حظي على دربٍ تَلَوّى دونه الاعناق
احدّه للشمال وْيقْصر العنوه ويجنِبّي
وعلى كثر الجفا ماقلت صدري من فعوله ضاق
لوِ عْيون البشر من قُصْر نظرتها تعجبّي
قصرْت الرِّجل عن دارٍ بجوفه تنحر الاخلاق
ودربه بالوبا اللي يسقم الارواح متوبّي
وحَشَمْت النفس عن شيٍ لهِ نْفوس الردى تنساق
مدام انّي على طيب النبا والخُلْق متربّي
واخذت مْن الوضوح اللي وضوحه ماعليه رواق
تراحيب القلوب البيض لا قامت ترحبّي

ويكفيني على شِحّ العدود ويْبسة الأرياق
وقَفْت لحاجةٍ ما غيرها لقّيتها لبّي
عسفتِ لْها قصيدٍ نظرته في عالي الآفاق
يسلّي خاطري ولْيا دعيت حروفه تلبّي
كذا والاّ كذا ( هذي الحقيقه ) و( الحياه ارزاق )
وانا مالي عَنَ اللي في حياتي كاتبه ربّي
.
.
#غرد #غرد_بصورة #غرد_بصوره #صور #صورة #صوره #فوتو #لايك #انستغرام #انستقرام #الواتس #سناب #السعودية #الإمارات #البحرين #الكويت #عمان #قوافي #شعر #ابيات_شعريه #شعراء #حكم #حكمة #بصراحه #بس_أقول #بوح #محمد_القثامي
Read more
مرثيه في وفاة عمي عبدالله والوالد عبدالمحسن رحمهما الله بينهما احدى عشر يوم في شهر واحد للشاعر حسني ...
Media Removed
مرثيه في وفاة عمي عبدالله والوالد عبدالمحسن رحمهما الله بينهما احدى عشر يوم في شهر واحد للشاعر حسني عبدالكريم السالم مدري زماني،،! وش بقى ما خذيته ؟ تدري سواتك ما لها وصف أو حَل ؟ يومك تعزِّر بي وقلبي وطيته تاخذ شيوخٍ ما مشو درب به ضَل عبدالله اللي مانغلق باب بيته محسن زبون لمسجدٍ عنه ما زَل رحُّوم ... مرثيه في وفاة عمي عبدالله والوالد عبدالمحسن رحمهما الله بينهما احدى عشر يوم في شهر واحد للشاعر حسني عبدالكريم السالم
مدري زماني،،! وش بقى ما خذيته ؟
تدري سواتك ما لها وصف أو حَل ؟
يومك تعزِّر بي وقلبي وطيته
تاخذ شيوخٍ ما مشو درب به ضَل
عبدالله اللي مانغلق باب بيته
محسن زبون لمسجدٍ عنه ما زَل
رحُّوم ياللي لا نخيته لقيته
عبدالكريم ولا حَسَد لا ولا غَل
يا ربِّي جنانك الى من عطيته
وانت السِّميع ولا أحد غيرك يجَل (اللهم ارحم أموات المسلمين جميع) 🖋حسني السالم
Read more
. . . . . . . . . ياللي مع المفرق الغربي تمرونه . ياحضكم فيه يوم انكم تشوفونه . قولو له العمر ...
Media Removed
. . . . . . . . . ياللي مع المفرق الغربي تمرونه . ياحضكم فيه يوم انكم تشوفونه . قولو له العمر يركض والزمن يجري . لايحسب الناس والدنيا على هونه . علمي به العام يوم ان جونا صافي. قبل يجي جونا .. ناسٍ يحوسونه . سرو به بموترٍ .. شكمانه يهيض . لاوا حلالات .. ياقضبة دركسونه . يازين مسرى معه في ... .
.
.
.
.
.
.
.
.
ياللي مع المفرق الغربي تمرونه .
ياحضكم فيه يوم انكم تشوفونه .
قولو له العمر يركض والزمن يجري .
لايحسب الناس والدنيا على هونه .
علمي به العام يوم ان جونا صافي.
قبل يجي جونا .. ناسٍ يحوسونه .
سرو به بموترٍ .. شكمانه يهيض .
لاوا حلالات .. ياقضبة دركسونه .
يازين مسرى معه في ليلةٍ قمرا .
على ظهرٍ لكسزٍ .. يعجبك طبلونه.
ياهل السواليف .. مدري عن سوالفكم.
فيني من الضيق .. شي ماتحسونه.
اللي تعلق بواحد .. مادرا عنه .
ياعزتي له .. وكان الله في عونه .
يجيب طاريه متقصد ومتعمد .
لعله يطيح في ناسٍ يعرفونه .
واللي يحبونه اهملهم وخلاهم .
حتى خسرك وخسر ناسٍ يحبونه.
( وحيد .. والوحده اصعب شي بالدنيا.
اتكره الشخص في نفسه .. وفي كونه ).
لاصار مديون هم . وفاقدن غالي .
بالله ياناس كيف يسدد ديونه .
دايم يقولون عقب الشينه . الزينه .
وانا تعبت انتظر شيٍ .. يقولونه .
والله .. مابي منه شي ان كانه مقفي.
مغير ابدري عقب فرقاي .. وش لونه .
ان كانه بخير . قلت الله يسهل له .
ماني بقايل عساها تدمع عيونه .
(وان عاش من دوني .. الله يحفظه .
لاكن المشكله صدق . كيف اعيش من دونه).
تكفوون ياللي تجونه .. من يبشرني .
عساه مازال رقمي .. في تلفونه .
ابيه يذكرني اذا جيت في باله .
اني تحديت كل الناس . لعيونه .
دلة مشاعرك لافاحت ولاصبة .
عط الملاهيف فنجالٍ يذوقونه .
الحب . ماحرمه ربي ولا ذمه .
مدري ورا الناس والعالم . يذمونه .
سويت لك شي . لو تزهم به اخوانك .
يبطون . يبطون والله مايسوونه .💔🌹. .
.
.
اللهم عجل باليسر .. بعد العسر 🌹
Read more
⠀ ⠀❀❥↴ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ‏ ㅤㅤㅤ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀❥' ᘓɹ̇ɹ̤jɺІ͛ ɕĨɹɹɹᓄ┆✾‹☻›ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ــــــــــــــــــــــــــ||ــــــــــــــــــــــــــ ⠀ ‏ وصآرت ساعتك أربع .. وأنا ماجيت تصدق ساعتك .. ولا تصدقني ؟!⠀ ⠀ على اللهفه نجي ولآ على التوقيت ؟! ترى هذآ السؤال ... ⠀ ⠀❀❥↴ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀
‏ ㅤㅤㅤ
⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀❥' ᘓɹ̇ɹ̤jɺІ͛ ɕĨɹɹɹᓄ┆✾✋‹☻›ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

ــــــــــــــــــــــــــ|🎶🌸|ــــــــــــــــــــــــــ
⠀ ‏
وصآرت ساعتك أربع .. وأنا ماجيت
تصدق ساعتك .. ولا تصدقني ؟!⠀

على اللهفه نجي ولآ على التوقيت ؟!
ترى هذآ السؤال اللي مؤرقني .!!

أحبك وآتجمع لك غرآم وصيت
وأشوف انَك معَ نفسي تفرَقني ⠀

وأشوفك في زوايا البيت راعي بيت .!⠀
وقصَر خطوتي من شآن تسبقني .! ⠀

ولابي اظلمك لكن مدري وش حسيت
وانا أحساسي بعمره مايوهقني .! ⠀

اذا ناوي على البعد وعلى التشتيت
ابيك تقول لي ولا .. تعلَقني

اذا حبيت حس بحس من حبيت
مدام اني حلالك .. ليه تسرقني ؟!⠀⠀ عسى ربي يبيحك كان ماحسيت
انا غرقان .. وتفكر تغرَقني .! ‏ ⠀
⠀⠀ ‏
‏ ❀ㅤ
▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂▂ ㅤㅤㅤㅤ ㅤ
ㅤㅤㅤㅤㅤ
ㅤㅤㅤ ﴿ #انستاشعر ﴾ ﴿ #انستابوح ﴾ ⠀﴿ #شيلات﴾ ﴿ #شيله ﴾ ﴿ #صوت ﴾ ﴿ #صوتية ﴾ ﴿ #صوتيات ﴾ ﴿ #فيديو ﴾ ﴿ #فيديوهات ﴾ ﴿ #فيديو_شعر ﴾ ﴿ #تصميم_فيديو ﴾ ﴿ #سعد_علوش ﴾
﴿ #تصميمي ﴾ ﴿ #تصميم ﴾ ﴿ #تصاميمي ﴾
﴿ #تصاميم ﴾ ﴿ #مصممه ﴾ ﴿ #تصميم_مناير_الهاجري ﴾
﴿ #تصاميمي_مناير_الهاجري ﴾
﴿ #تصاميم_مناير ﴾

ㅤㅤㅤ ㅤ ﴿ #تعلق_اضيفك ؛ #تعلق_عندي_اعلق_عندك 🌸 ﴾
ㅤㅤ
ㅤㅤㅤ ㅤ ﴿ #رايكم_يهمنني ﴾
﴿ #اللايك_مجاني ﴾
﴿ #الكومنت_سعاده ﴾ㅤㅤ
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ㅤㅤㅤ
Read more
ياللي تدن النجر لشاعر محمد خلف الخس . . ياللي تدن النجر دنه ورنه خله يجضور من غرامه تجضوير حنا ...
Media Removed
ياللي تدن النجر لشاعر محمد خلف الخس . . ياللي تدن النجر دنه ورنه خله يجضور من غرامه تجضوير حنا هله كان اليدين أطلقنه الى منها قلة عليه المعاسير مايملكن أيدننا يخرجنه من قبل لا تكثر علينا الدنانير لاشك بعض ربوعنا مستجنه قاموا علينا يطلقون الحناجير أشوفها من غير لنه وهنه قامت ... ياللي تدن النجر

لشاعر محمد خلف الخس .
.

ياللي تدن النجر دنه ورنه

خله يجضور من غرامه تجضوير

حنا هله كان اليدين أطلقنه

الى منها قلة عليه المعاسير

مايملكن أيدننا يخرجنه

من قبل لا تكثر علينا الدنانير

لاشك بعض ربوعنا مستجنه

قاموا علينا يطلقون الحناجير

أشوفها من غير لنه وهنه

قامت تفجر بعض الالغام تفجير

جتنابهم خيل الفسق مستعنه

مدري وش المقصد ورا مطير لمطير

حنا نسايرهم على حسن ضنه

ونسامح المخطي معزه وتقدير

والى تجاهلنا خطاهم محنعنه

قالوا بلاهم خوف والا معاسير

الخوف منه قلوبنا مطمئنه

ماهمنا شلفا ابن غانم ولا الزير

أن ألتفتنا للسباع المسنه

تبي تصير الشلف حدر القناطير

أخير للدنيا تجي مرجهنه

قدام راع الكير ينفخ على الكير

أن كان جت بالشعر حنا مغنه

حنا مصخرت التماثيل تصخير

لو نلحق المشقاص قوماً مرنه

فرت بعض ناساً فرير العصافير

الى فتحنا باب شعراً نكنه

يسلمانا الكافر ويركع لنا الطير

والله يالولي خطو رجلاً نحنه

لا اقلب عبى ناساً هنيا مخامير

لا اسن فيهم شي ماحدن يسنه

شياً نجيبه مقطعه من زمهرير

يابعضهم ياعضاه ماينهضنه

وانه لينكل عن جميع التهاتير

لاشك جتنا من ربوعاً مضنه

سوالفاً ماعرف لها كل تفسير

أقربهم مفرح هجوسه عصنه

شغل تماتيكه على غير تعيير

يوم البيوت اللي بنى شجعنه

أذاعها بين الدول والجماهير

وادلى على ربعه بشياً يضنه

يقول اشوف الشيب فيكم مغاتير

والشيب ياراع التماثيل سنه

ماعذرب اللي ينطحون الطوابير

حمّاية القشرى ثبار المدنه

الى قبلن ذولي وذولي مدابير

الشيب مابه عيب لاتحسبنه

العيب من جنب طريق المناعير

من شب شاب ولو سنينه عطنه

والشيب في وجه الرجل زود تقدير

وأن كان به عذروب مافيه منه

أنته نزلت مع الرشا لأسفل البير

عودٍ وجسمك يقرع اقراع شنه

تبي تصيغر وانته اكبر من النير

هرش الحضيره باركلّه بعنه

ثاوي وعينينه بالامه مطايير

الى شاف من تمشط شعرها بخنه

قام يتلفت وارزم ارزامت بعير

يبي السنين اللي مضن فاختنه

أيام ورد الماء ولبس المقازير

يومنهن بعيونهن يفتننه

نجل العيون مزعلات الحجاجير

اللي كما ارقاب المها ارقابهنه

تقول فيهن مثل ماياصف عمير

كن العسل في مفلج عذابهنه

والموت لامن دلعن بالازارير

كنك تشوف الماء ورا حلوقهنه

ونهودهن حمرن وفيهن دواوير

مثل ابو فيصل بالهوى يشعفنه

لاشك اضن الزند مافيه تشرير

واليوم فارقهن وهن فارقنه

لو انه اغلى الصبغ عند العطاطير
Read more
اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار ‎في المستشفى ‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها ‎خرجت بعد مالفت الروب على ...
Media Removed
اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار ‎في المستشفى ‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها ‎خرجت بعد مالفت الروب على جسمها ‎وقفت قدام تسريحه تنفض شعرها المبلل ‎اخذت عطر الجسم ورشته على جسمها وبعدها ‎لبست ملابسها .. ‎التفتت لـ امها اللي جالسه على سجادتها بعد ماصلت العصر ‎و واضح من نظراتها اللي ثابته في نقطه ... اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار
‎في المستشفى
‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها
‎خرجت بعد مالفت الروب على جسمها
‎وقفت قدام تسريحه تنفض شعرها المبلل
‎اخذت عطر الجسم ورشته على جسمها وبعدها
‎لبست ملابسها ..
‎التفتت لـ امها اللي جالسه على سجادتها بعد ماصلت العصر
‎و واضح من نظراتها اللي ثابته في نقطه واحده من السجاده ان بالها مو معها
‎جيلان ضمتها من وراء بقوه باست خدها/من ماخذ عقلك
‎سارة التفتت لها /من غيرك؟
‎جيلان جلست قدامها /وش قالت لك الدكتوره بعد ما خرجت؟
‎سارة ببتسامه/قالت ان جسمي يستجيب للكيماوي اكثر ‎جيلان تشد يد امها وتبوسها/الحمدالله ان شاء الله ربي يشفيك وعافيك
‎اندق الباب ب هاذي اللحظه
‎جيلان /من؟
‎عاصي/افتحي يابوك
‎جيلان وقفت وفتحت له الباب /هلا هلا
‎عاصي طق جبهتها بـ اصبعه/شخبارك
‎جيلان ويدها على جبينها/بخير لين ضربت راسي
‎عاصي يدفها على داخل ويدخل ويقفل الباب وراه وعيونه على
‎اخته وعزوته سارة يهتز قلبه في كل مره يشوف شحوبها وذبولها
‎ابتسم بمراره/سلااام عليكم
‎سارة بلهفه/وعليكم السلام ادخل جعلها ترحب مليوووون
‎انحنى باس راسها/كيف اخت عاصي
‎سارة /بخير ياروح اخته
‎عاصي يجلس جنبها/ها بشري كيف جلست الكيماوي اليوم عسى ماتعبتي
‎سارة وعيونها ترتفع لـ جيلان الواقفه ثم لـ عاصي/نقول الحمدالله تخفيف من الذنوب
‎عاصي التفت لجيلان/عبدالرحمن ينشدني عنك فقد الازعاج عنده في البيت
‎جيلان تتخصر/الازعاج عياله ولا انا وش زيني هه مالي صوت
‎عاصي يصغر عيونه بمزح/ايه بسم الله عليك اما انتي فراشه ما منك اذئ
‎جيلان ترجع شعرها بدلع فطري/الله يحفظني وخليني لي
‎عاصي /سارة فكيني عليها بكسر راسها امس مهاوشه وسام
‎سارة تعطيه الخداديه /ها
‎عاصي حذف الخداديه عليها لكنه تفادتها وضحكت/ههههههههه ولدك وسام ذا مامن ملح
‎ دلوع ما امدا امزح عليه الا وبكى
‎عاصي /والله من المزح الثقيل
‎جيلان/حظي طالعه عليـك
‎عاصي طير عيونه/تعقبين
‎سارة/هههههههههههههههههه
‎جيلان تتجه لـ عبايتها وتلبسها/انا بروح لـ بيت عمي عبدالرحمن مشتاقه للبنات”بتلميح*يمكن نطلع نتمشى
‎عاصي يطلع بوكه /تعالي كم تبين
‎جيلان ركضت له وجلست على ركبها/مدت ايدك وكرمك يا دكتور عاصي
‎عاصي ببتسامه جانبيه من نطقها لدكتور تذكره بـ مصدر داخله مد لها الفلوس /ها امسكي
‎اخذت من الفلوس ودستها في جيب بنطلونها وباست راسه ونطت تركض لخارج الغرفه
‎سارة بمتنان/الله لا يحرمني منك

يااخوي مدري كيف اطلع من جزاك
‎عاصي /انتي قطعه من روحي ي سارة بنتك بنتي
‎سارة دموع انحدرت تبلل خدها/وان ماتت سارة بتظل بنتك؟؟
Read more
" راكان وملاك " طالعته لوهله بعدم استيعاب ! قربها اكثر له وهمس : قولي لي انك مشتاقه ! الا لما لــصقها ...
Media Removed
" راكان وملاك " طالعته لوهله بعدم استيعاب ! قربها اكثر له وهمس : قولي لي انك مشتاقه ! الا لما لــصقها فــيه طالعها بنظرات هاديه وهمس : قـولي الا لحظتها استجمعت نفسها وفكت ايدينه وابتعدت عنه بسرعه : لالا انت سكران ! رفعت اصبعها السبابه بوجهه بتهديد : والله م يصير لك خير لو تعيد حركاتك ذي وتقرب ... " راكان وملاك "
طالعته لوهله بعدم استيعاب !
قربها اكثر له وهمس : قولي لي انك مشتاقه !
الا لما لــصقها فــيه طالعها بنظرات هاديه وهمس : قـولي
الا لحظتها استجمعت نفسها وفكت ايدينه
وابتعدت عنه بسرعه : لالا انت سكران !
رفعت اصبعها السبابه بوجهه بتهديد : والله م يصير
لك خير لو تعيد حركاتك ذي وتقرب مني لو
شبر واحد
استعدل بوقفتهه وتقدم لها بخطوه : واذا قربت !
ملاك بتهديد: امحيكك من هالوجود
رفع حاجبه وهو يقرب لها : اوووه ابليس صار يهدد !
ملاك بحده : والله احرق من يقرب لي حتى لو انت
مسك ايدها ونزلهه وهو قبالها : مو انتي اللي استرخصتي
نفسك واتهمتيني اني مغتصبك ؟؟ ليه الحين تستشرفين
ع راسي وتهددين م اقرب!
عقدت حواجبها باستغراب من هالمصطلح : استشرف ؟
راكان : يعني تسوين نفسك شريفه وصاينه وحافظه عمرك
قربت لهه بنظره تحدي لمعت بعيونها وتشديد
ع كلامها : انا تاج على راسك وعلى كل من يقلل مني
ومصطلح استشرف م يعرفها الا اصحابها وكلن
يرى الناس بعين طبعه
سحبت ايدها من ايده وعدلت طرحتها فتحت الباب وطلعت
وهي تغلي من القهر
تنهد وهو يطالعها : هالبنت بتشقيك ي راكان والله بتشقيك
دخلت لغرفتها قفلت الباب وراها :انا اعلمك وش معنى
استشرف ! اقسم بالله لاخليك تندم ع هالكلمه !
بعد ربع ساعه بعد م صلت وخلصت الا دق الباب
راحت له شافته من الفتحه غمضت عيونها وزفرت بهدوء ثم فتحتهم و
بتأفف فتحته : نعم ؟
راكان : نعامه ترفـ.. الا ضضحك لما طيرت عيونها فيه من كلمته : ترفس عدوكك اسمعي للاخير !
طالعته باستحقار ودخلت دخل وراها قفل الباب
قعدت ع طرف السرير بدون نفس : م ودك تطلع
راكان : بطلع بس مو لحالي
عقدت حواجبها باستغراب !
راكان : قومي البسي نطلع نفرفر شوي تمطر برا
للحظتها تحمست الا استوعبت ومسكت نفسها
وتصنعت الثقل : اطلع لحالك
راكان : بتطلعين معي ولا اسحبك من شوشتك غصب!
مسحت ع شعرها بغيض : اولا شعري مو شوشه ذا مدري وش
يسمونه نسيته المهم وش وش دخلك بشعري ؟
راكان : يالله قومي
اطالت النظر فيه ثم قامت : طيب خلاص ادري م تقدر
تطلع بدوني ولاتصبر عني لو م ابي الاجر كان م طالعت فيك
وهو يطالعها وكابح ضحكته يدري انها تبي الطلعه بس تكابر وتعاند!
لبست وخلصت نزلو اخذ المظله من الريسبشن
وطلعو يتمشون بشوارع لندن وهي تمطر خفيف والجو بااارد
مسك ايدها وسحبها لجنبهه ولصقها فيه لما انتبه ل رجال وراهم
طالعت بايده بغرابه كيف ماسك ايدها !
بدا يضيع راكان الموضوع : فيه كافيه نهايه الشارع القهوه عندهم بالراس
تنهدت وصدت : جوعانه والله
الا فـــجـــــأه شــــهــــقـــت بــِصــدمـــه !!!!!
Read more
لايك <span class="emoji emoji1f622"></span><span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji1f499"></span> - سلام عليكم انا مشكلتي بطول زوجتي طولها حوالي 185 وانا اقصر منها وبسبت هالفارق بالطول ...
Media Removed
لايك - سلام عليكم انا مشكلتي بطول زوجتي طولها حوالي 185 وانا اقصر منها وبسبت هالفارق بالطول ولانها اطول مني واعرض ماحس اني متزوج انثي احسها عامل افغاني احيانا استحي امشي معها بالسوق انا الحمدلله جسمي رياضي ووسيم وطولي حلو بس هي تعدت مرحله الطول عند الحريم وصارت عامود كهرباء هالشي اثر ع ... لايك 😢💙💙
-
سلام عليكم
انا مشكلتي بطول زوجتي طولها حوالي 185 وانا اقصر منها وبسبت هالفارق بالطول ولانها اطول مني واعرض ماحس اني متزوج انثي احسها عامل افغاني احيانا استحي امشي معها بالسوق انا الحمدلله جسمي رياضي ووسيم وطولي حلو بس هي تعدت مرحله الطول عند الحريم وصارت عامود كهرباء هالشي اثر ع الرومانسيه بينا يعني بضرب لكم مثال يعني اذا جيت بتغزل فيها وامسك خصله من شعرها اتعب علشان اوصلها وهي تقعد تضحك وتقول اخص يالسنفور ومع هالطول احسها فقدت انوثتها وصارت شبه مسترجله يعني مره احترقت لمبه من ثريات الغرفه جبت السلم بضبطها ولا عرفت قلت بجيب عامل قالت هات عنك بس واخذت اللمبه وركبتها بدون لا تركب ع السلم وحتي الاسطونه عمرها ماشتكت ماشاء الله وقالت تعال ركبها او افتحها حتي بحركاتها مثلا الشاي تشفط الكاسه جغمه وحده او علي دفعتين حتي رومانسيتها ابو كلب مره مسوويه حفله مدري اصلا ايش مناسبتها قالت ادخل وشوف الحركات رفضت ادخل قبل لا تعلمني ايش المناسبه سوت حركه استحيت والله ياجماعه حسيت انى انا الانثي وهي الرجل شالتني وقالت تعال بلا دلع احمر وجهي من حركاتها الماسخه ورميت بوجهها الكيك وقلت اذا صرتي حرمه ارجعي البيت حسبي الله ع ابليسك وش هالقوه الا فيك وش خليتي للرجال وطلعت انا من البيت ولما رجعت حصلتها تفصص بذر وتشرب شاي ولا عبالها اللي صار تعبت من برودها وتصرفتها عجزت القي حل معها .
Read more
لايك . . فقالت لها ولاا شيء م ابي اكبر السالفه ومرت ذيك الليله. . بمرارتها وبألمها بصعوبه قدرت نام وجاء ...
Media Removed
لايك . . فقالت لها ولاا شيء م ابي اكبر السالفه ومرت ذيك الليله. . بمرارتها وبألمها بصعوبه قدرت نام وجاء اخر شهر 8 وكنا مجتمعين في بيت جدتي وراح اخوي تركي واحمد وحمود للملعب بسياره وجاء المغرب ودخل اخوي تركي وثوبه كله دمم وفمه دم قال صار لنا حادث بس م فيهم شيء خدوش بسيطه وحمود يدهه انكسرت تمنيت اني ... لايك .
.
فقالت لها ولاا شيء م ابي اكبر السالفه ومرت ذيك الليله.
. بمرارتها وبألمها بصعوبه قدرت نام
وجاء اخر شهر 8 وكنا مجتمعين في بيت جدتي وراح اخوي تركي واحمد وحمود للملعب بسياره وجاء المغرب ودخل اخوي تركي وثوبه كله دمم وفمه دم قال صار لنا حادث بس م فيهم شيء خدوش بسيطه وحمود يدهه انكسرت تمنيت اني مكانه ولا يصير له شيء تمنيت لو اقدر لروح له الكل انفجع امي اتصل لخالد اخو حمود وقالت حمود وين قال عنده بالمستشفى م فيهم شي😢😢ام حمود خافت وراحت بيتها مرت تقريبن 15 دقيقه واتصلت اخته تصرخ وتبكي وتقول لحقوني اخخخخ كني اعيش بالخيال كنت احبس دموعي جدتي ارتفع ضغطها وتقول فيه شيء ولا ليش م جو وامي تبكي وخالتي مدري اهدي قلبي ولا اهديهم اخوي راح وكل م اساله يقول م فيه شيء لا احد يكلمني اتصلت لبوي وجاء ورحنا المستشفى بس شفت خالد يبكي عرفت ان حمود مات مات اي ححمود مااات راح وهو زعلاان مني راحح 😔💔💔😢😭م عاد اقدر اسمع صوته تذكرت يوم يقولل بتبكي لما اموت قلت اي كان يقول لا تبكي لو اموت انا بروح مكان حلو ليش تبكي ي ليت موت بدالك وش بقى لي بكيت وبكيت وطول ايام العزاء م اكلت وثالث يوم م قدرت اتحمل نظرات الشفقه ورحت لبيت جدتي تعبت تعبت ولله شعور يوجع ي تفاهت السبب اللي زعلنا عليه مات وهو زعلاان مني اخ ي قلبي الحين له اسبوعين ونص ع موته وهذا اول رمضان بدونه
بغيت اوصل لكم من قصتي ان ي تفاهت اسبابنا وزعل الدنيا لرحل شخص معاد بنقدر نراضيه راح ولا بنقدر نسمع حسه راح حمود ولا بعاد بشوفه راح ........م تكلمت الا ويعلم لله اني م احب احكي ولا اشكي طبعي اكتم واللي اشكي له وراح قلت اكتب وافضفض 💔💔😔وادعو له لله يرحمه
تكفون💔. القصه قبل رمضان .. لايك ❤️
Read more
حبيييته لذيذ وسريع وأنيق بالتقديم .. نجهز خلطة التراميسو للي تحبونها طريقتي فيه .. ظرفين دريم ويب ...
Media Removed
حبيييته لذيذ وسريع وأنيق بالتقديم .. نجهز خلطة التراميسو للي تحبونها طريقتي فيه .. ظرفين دريم ويب بيالة حليب بااارد مرره علبتين قشطه ست حبات جبن كيري .. نخفقها ونجهزها داخل كيس ونفتح اخر الكيس عشان نقدر نحشي البسكوت ولا ينحاس معنا .. بسكوت شاهي وشوي خلطه وننثر نسكافيه همن بسكوت وخلطه وننثر نسكافيه ... حبيييته لذيذ وسريع وأنيق بالتقديم .. نجهز خلطة التراميسو للي تحبونها طريقتي فيه .. ظرفين دريم ويب بيالة حليب بااارد مرره علبتين قشطه ست حبات جبن كيري .. نخفقها ونجهزها داخل كيس ونفتح اخر الكيس عشان نقدر نحشي البسكوت ولا ينحاس معنا .. بسكوت شاهي وشوي خلطه وننثر نسكافيه همن بسكوت وخلطه وننثر نسكافيه .. نصفهم بالصينيه طبعاً ياحلوين البسكوت مايصير قاسي لانه بيتشبع شوي بخلطة التراميسو 🤤❤️ خلصتوو تجهيز العيد والا للحين انا دايم اخلص من اول شعبان بس المحلات هالمره مدري وش فيهم مابدو ينزلون الجديد الا برمضان طيب واللي مايحبون يرحون السوق برمضان وش يسون 🤔 طيب فيه شي ثاني مالاحظتوه ؟! كل المحلات خلاقين بالتعب تلقين لك قطعه حلوه انيقه اللي عاري مرره واللي قصير بالحيل ولاتكمل قطعه كامله حلوه 😓 مع انه للحين والله الناس محافظه قليل نلاقي احد يلبس مفتوووح مره وعاري بالحيل يعني الحمدلله صار فيه وعي واساسا الاشياء الساتره تعطي جمااااال للجسم الطويل يزيدك هيبه ورزه ❤️ هالفتره مفتونه بالفساتين النااعمه مررره البارده اللي اللوانها تفتح النفس بس قليل الاقيها كل شي غاااااامق مشجر 🌚💔 يلا سولفو عطوني رايكم ❤️
Read more
من اللي باقي مْن أحبابي الغالين بعد ما طاح من عيني / نصيفتهم . من الباقي يناصفني شقاي سنين ابي ناسٍ شقى الايام .. ربتهم . ابي ألحين مو بعدين ابي ألحين لان اللحين أنا محتاج .. وقفتهم . تغيّب من تغيّب والشجاع يبين هجل وش له محبه دون فزعتهم . أبي ناسٍ تصافيني بعسر ولين وديني ودين تتغيّر سياستهم . على ... من اللي باقي مْن أحبابي الغالين
بعد ما طاح من عيني / نصيفتهم
.
من الباقي يناصفني شقاي سنين
ابي ناسٍ شقى الايام .. ربتهم
.
ابي ألحين مو بعدين ابي ألحين
لان اللحين أنا محتاج .. وقفتهم
.
تغيّب من تغيّب والشجاع يبين
هجل وش له محبه دون فزعتهم
.
أبي ناسٍ تصافيني بعسر ولين
وديني ودين تتغيّر سياستهم
.
على الدين وعلى وضح النقا راسين
هذولا صدق !! تفخر في محبتهم
.
على عز ومعزه والظفر صافين
نبيع النفس مانرخص مودتهم
.
معك قلبٍ وقالب لين يوم الدين
( ولايقدر ابن امه يشتتهم )
.
وعن الباقين اهل مدري و ابوبعدين
ماعاد ايهم روحتهم وجيّتهم
.
لو يطيحون من عيني تطيح العين
أعيش أعمى ولا أفخر بخوتهم
.
.
تصميم
@abiat.q8
@abiat.q8 .
#فلاح_بن_ذروه
Read more
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها تشرب عن خاطرها وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها قحطان:وش فيك؟؟ هيا:ااه بطني يوجعني قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك بعد ما فك منها الالم ضحكت هيا:هذي ... الـبـآرت ٣٥٧..
_____⚜️💙.
هيا:عطني اشرب عن خاطري
قحطان:لا كله سكر يضرك
هيا:بس رشفه
اعطاها تشرب عن خاطرها
وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها
قحطان:وش فيك؟؟
هيا:ااه بطني يوجعني
قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك
بعد ما فك منها الالم ضحكت
هيا:هذي شكلها حوبتك مانت راضي لي اشرب منه
قحطان:احمم كل شي جايز
هيا:الله يسامحك
قحطان:يلا كلي شوي عشان مايمغصك وخذيه انا شبعت
هيا:لا خلاص مابيه تشيمت
قحطان:احسن من زود فايدته
هيا:دامك تدري ليه تشربه
قحطان:ادمان والله
هيا:بهذي صدقت ندمنها وهي اللي تجيب الضرر لنا
قحطان:اشتقت لك ماودك تراضيني؟
هيا مسكت يده وغنّت: عمري وغلاي انتَ، جرحي ودواي انتَ، ولو خيروني بالبشر بختار بس انتَ..
مو يمي من اشتاق لك اشوفك اني بعيني
لو اريد انساك بشرط بس وحدك تنسيني
قحطان ابتسم وروق على صوتها:ياجعلني فدا هالصوت
هيا ابتسمت وكملت:وحدك مليت العين، معقول احب اثنين! بعيوني انت اجمل حلم للناس ماقلته😴🎶..
"انا بريئه من ذنب اللي بيسمعها بموسيقى"
قحطان:دايم بزعل وابيك تراضيني اذا السالفه كذا
هيا:احبك وانت في قلبي وحيد ولا عليك غبار..
وحبك مصدر الهامي ويعكس ذوقي الراقي..
قحطان:حبي هيون اثر عليك البيبسي؟ قومي اخذك المستشفى
هيا ضحكت:لا ما له دخل هذا تأثير النوم
قحطان:ياعمري المداومين قومي ارتاحي الحين
هيا وقفت وهي تضحك وفقدت توازنها من الضحك
صارت تتمايل وطاحت على الكنب مره ثانيه
قحطان:لا انتي موب صاحيه اعوذ بالله لايكون سكرتي
هيا وهي تاخذ نفس:لا بعلمك بس لحظه
ورجعت تضحك
قحطان:يارب صبرك قولي يلا
هيا تحاول تكتم ضحكتها:اليوم بالجامعه وحده بالكفتيريا جالسه تاكل بعد ما خلصت انتبهت للوقت والظاهر طافت محاضرتها المهم قامت بسرعه والباب كان شفاف غبيه تفكر نفسها فتحته وتطلع بسرعه ما حست الا بالصعروره اللي طلعت لها براسها
قحطان ضحك:وش سوت لو مكانها امثل اني مت
هيا:لا والله قامت جمعت اغراضها وبقايا وجهها وهجت بس حرام ضحكنا عليها لان الموقف يضحك
قحطان:عيب تضحكين على احد
هيا:انا عارفه بترجع لي بس يارب مو عند احد يعرفني مابي اتفشل
قحطان:تخيلي معك الجادل بذا الموقف
هيا:يووهه وش يسكتها بتمسك علي هالموقف لين اموت
قحطان:تصدقين انا نفس وضعك اليوم من وصلتك جاني عمير وجلست معه وبس طلع جيت اخذتك عاد الحين بي نوم والمشكله ابوي يبيني العصر
هيا:وش فيه عمي؟
قحطان:مدري ماقالي بس قال ابيك العصر المشكله لو نمت عارفتني مستحيل اقوم له
هيا:واصل الى ما تخلص معه وارجع نم
قحطان:بنزل اطقطق على البنات عشان ما انوم
هيا:ياحبك للمشاكل
Read more
احمد بصعوبه قام عندها شافها نامت:لارا قومي اعرف انك مانتي نايمة قومي لارا قامت بخوف:احمد انت تعبان ...
Media Removed
احمد بصعوبه قام عندها شافها نامت:لارا قومي اعرف انك مانتي نايمة قومي لارا قامت بخوف:احمد انت تعبان وتوك صاحي من غيبوبه لازم ترتاح احمد:بقعد بس بشرط تنامين في حضني لارا:لااا احمد:اه لارا:وشفيك احمد:اذا تحبيني نامي في حضني تعبت من الوقفة لارا:اوووف طيب راح احمد جلس علئ السرير وترك ... احمد بصعوبه قام عندها شافها نامت:لارا قومي اعرف انك مانتي نايمة قومي
لارا قامت بخوف:احمد انت تعبان وتوك صاحي من غيبوبه لازم ترتاح
احمد:بقعد بس بشرط تنامين في حضني
لارا:لااا
احمد:اه
لارا:وشفيك
احمد:اذا تحبيني نامي في حضني تعبت من الوقفة
لارا:اوووف طيب
راح احمد جلس علئ السرير وترك مكان ل لارا
وهو ياشر بيده على حضنه:يلا تعالي
لارا كانت مستحيه وراحت وهي ودها الارض تنشق وتبلعها
جلست في حضنه
احمد:الله ي زين حضنك تدرين اني احبك
لارا:بس انا اكثر
احمد:لا انا
لارا:لا انا
احمد:لا انا
لارا:لا انا
احمد:لا انا
لارا:لا انا
احمد باسها على خشمها:لا انا اكثر
لارا استلسمت لانها تعبت
احمد:ها شفتي انو انا اكثر
وقاموا سوالف وضحك ولا يخلو من الرومانسيةصحيت لارا الصباح الساعه 5 وصلت وقامت تجهز نفسها للمدرسه
وافطرت وطلعت برا
لاارا صارت تمشي بالباص مع صحباتها
يارا:اووف هذا فين طس شافت الباص جاي تصارخ وتاشر بيدها:هييييه ممدوح ي خبل تعال
اسم السواق ممدوح
ركبت الباص
لارا:هاي
البنات:وعليكم الهاااي
راحت عند صحباتها وجلست وقاموا يسولفون
دخلوا المدرسه
لارا:يوه بناات الاذاعه علينا اليوم
اروى بخبث:بنات مستعدات للمفاجاه اليوم
البنات بخبث اكثر:ايييييييه
)ي ترى وش بيسوون؟نكمل(
صار وقت الاذاعه
المديره:والان مع اذاعه الصباح
لارا:السلام عليكم ي هلا بكم تو ما ظلمت المدرسه المهم شخباركم شخبار امكم ابوكم اخوانكم خواتكم وكل العائله عساهم يزقحون؟
المهم بلا قرقر واجد معكم الطالبه رولا ونصيحه اليوم اللي مدري وش دخلها بس اسمعوا
طبعا رولا جايه وكل انواع الشبصات والبكلات بشعرها
رولا:مررررحبا ملايين شلونكم عساكم بخير ي ويه الخير بالله ما اصلح اكون امراتيه المهم ان حكمه اليوم
لارا:نصيحه نصيحه ي دلخه
رولا:وبسي قصدي نصيحه المهم ان النصيحه هي
لحد يزعلتي عشان ما اشرب ماء منتهي الصلاححيه ها تراني قلت مالي دخل لحد يزعلني وسلامتكم
لارا:شاطره صفقولها صفقولها او زي حلا الترك وقامت تصارخ:صفققققه
البنات انواع التشجيع والتصفير
لارا:شكرا اخجلتم تواضعي واللحين معكم الطالبه هاجر ومع طريقه كيف تصبح عربجي
جات هاجر بكل دفاشه
هاجر بصوت خشن:ي هلا بالمزز اللي هنا جيتكم ويدي معبيه هع هع هع
لارا:هع
هاجر:هع
لارا:هع
هاجر: خلاص اعطيتك وجه المهم خذوا الطريقه اللي اول شيء تدخلي متاخر الفصل مشمره المريول والشنطه على جنب ورافعه راسك ولا همتك الابله اللي قدامك وتجلسي على الكرسي وتربعي وقولي ها عساني ما قاطعتك؟كملي كملي
وبنص الشرح سوي نفسك مفهيه وقولي ايه..صح والله

هاجر:واذا الابله نادت اسمك قولي اسمي حموووووووود هع
نهاية البارت كملي=بلوك.توقع
Read more
المستشار في الديوان الملكي #سعود_القحطاني قصيدة شعرية وطنية زاخرة بالحكم والاسترسال التاريخي، تناول فيها ما تمارسه الدوحة من ممارسات ترمي إلى تفتيت اللحمة الخليجية وإحداث القلاقل والفتن في العالم العربي. حمام يا اللي بالغصون المشانيف تنوح مدري هم ولا سعادة ذكرتني باللي ما تحتاج توصيف ... المستشار في الديوان الملكي #سعود_القحطاني قصيدة شعرية وطنية زاخرة بالحكم والاسترسال التاريخي، تناول فيها ما تمارسه الدوحة من ممارسات ترمي إلى تفتيت اللحمة الخليجية وإحداث القلاقل والفتن في العالم العربي.

حمام يا اللي بالغصون المشانيف تنوح مدري هم ولا سعادة

ذكرتني باللي ما تحتاج توصيف إلا عليها الجفن مبطي شهادة

كم مرني طاري وكم زارني طيف لا ذعذع الغربي يجي مع براده

والبارحة في مجلس الغدر والزيف مجلس حمد خليفة وفي بلاده

جاني من الدوحة وعيد وسواليف وأقول للأقزام زيدوا زيادة

وأقولها واثق ومن دون تكليف وأعيدها والفائدة بالإعادة

يمناك لا ترفع عصاها على السيف تجيبك لحدب السيوف القرادة

وأنا على حق ومعي سيفٍ رهيف معي ولد سلمان حزم وسيادة

وإلا حمد جاسم خبير الأراجيف ما شاف شر إلا فرح به وزاده

حتى بلاده ما سلمت منه يا حيف أحداث غدر الوالدين المعادة

يا واقفين من الحماقة على جريف اللي بليا راي سهل انقياده

وحمد بن ثامر مكلف بتأليف أحداث ضد سعود حسب اجتهاده

أوجد قناته للدجل والملاقيف ما خاف ربه واستحى من عباده

وإن كنت أدور للحمدين توصيف مثل الجمل يرثع وهو في قياده

يا ربعنا يا أهل قطر يا العواريف حنا لكم إخوان شعب وقيادة

سفينة الدوحة بليا مجاديف وقبطانها ما هو بيم القيادة

يلعب بها عزمي بشارة على الكيف فاسد وشوفوا وش نتايج فساده

صارت قطر معرضة للصواديف خيّم عليها الليل وأظلم سواده

يا أهل قطر حنا ربوع ومواليف نشعر بضيقة مثلكم وبنكاده

وحب آل ثاني بالضلوع المهاديف في بال كل سعودي وفي فواده

ترى الأخو مهما قسى ماهو بمعيف يزعل عليك ويحتفظ في وداده

أنتم لو يجيكم من أية جهة حيف نخوضها حرب بليا هوادة

واليوم ترجون المعزة من ضعيف قطر على طهران صار اعتماده

من يحتمي بإيران شاف التحاسيف غرس العدو يا ربعنا وش حصاده

مثل الذي يشره على الوسم بالصيف ما بل ريق ولا تحقق مراده

الفرس في ذي قار ردوا مناكيف ما هي هزيمة جيش كانت إبادة

وقفت بني وايل بحدبٍ مهاديف خذت من التاريخ ختم وشهادة

يوم على روس العجم صعب ومخيف ماتوا ونار الفرس صارت رمادة

وأنا قحطاني والنوايا مكاشيف وربعي لهم صنايع المجد عادة

وأفخر بقحطان الشرف والمواقيف يا سعد من قحطان صاروا عتاده

تاريخنا ما هو بمحتاج تعريف اقرأ من التاريخ للاستفادة

وابن عفيصان وانشدوا كيف أخذ قطر تحت بيارق بلاده

قد ضمها فوق المهار المعاسيف للدولة الأولى بعزم وإرادة

تاريخ صادق ما دخل فيه تزييف نقعد بها النايم ويترك رقاده

وجده معزي بالسيوف المراهيف خض الجزيرة فوق صهوة جواده

شابه معزي بالفعل والتواصيف ومثله رقى القمة من أول هداده
الخ
Read more
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي ...
Media Removed
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي له هنا وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام في بيت ابو صالح فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها ثم يروح يكوي ثوبه بس الحين مسؤول عن نفسه ... بعد صلاة الفجر

رجع من المسجد ودخل المطبخ
شغل الغلايه
وتكى بذراعه على طواله
اليوم اول يوم دراسي له
هنا
وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ
والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام
في بيت ابو صالح
فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها
ثم يروح يكوي ثوبه
بس الحين مسؤول عن نفسه بس
وحتى ملابسه تكويها له عروب
باله مشغول على أمه
اكيد ابوي موب مقصر معها وحتى الكريهه ام ناصر
بيهتمون فيه
اكيد فقدته وزعلانه عليه
مدري ابوي وش قال لها عن سبب غيابي
بتحمل حتى تخلص الاختبارات بروح لها لو حافي
اهم شي اشوفها واتطمن عليها
رفع جواله اللي يتصل برقم احمد
رد بعصبيه/الووو ياخي انت وين طاس ما ترد تتهرب من مكالماتي
احمد بروقان/لتكون حبيبتي عشان اتهرب من مكالماتك يامحور الكون
بجاد/اكل تراب يارمه
احمد /ما اكلك
بجاد بقهر/الله يلعـ… يا مريض
احمد/يالله صباح خير لعن من الصباح استغفرالله
بجاد /اووووف تعرف الضغط صدق الله ياخذك
احمد/ههههههه ريلاكس علامك معصب
بجاد/منك لك اسبوعين في تبوك ولا قلت لي ويوم كشفتك تصرفني ولا ترد على اتصالاتي
احمد/ انت فاضي ماوراك شغله الا انا بعدين قلت لك جدتي ام امي تعبانه وامي معها وانا مبتلش بين المواعيد في المستشفى جدتي وعمي صالح اللي كرفني في شغلك
بجاد سكت بتردد من سؤال على طرف لسانه /………
احمد /الو وين رحت
بجاد حرك جسمه للغلايه وطفاها وهو ياخذ كوب الشاهي/مَعَك
احمد يستدرجه مع انه فاهم ان وراء سكوته كلام كثير/ايه؟؟هات اللي عندك
بجاد يصب الماء الحار في الكوب ويحرك لبتن الشاهي بنبره منخفضه هاديه/احمد اهلي شخبارهم؟
احمد فاهم قصده بس يستغبي /وانا وش دراني عن اهلك انت اللي معهم ولا انا
بجاد توتر من استغباء احمد /احمد انا انا اقصد
احمد يقطعه /ها ليكون تقصد اهلي انـاا وعمي وعمتي؟
بجاد/……احمد لا تستهبل موب رايق لك
احمد بصرامه/مالك شغل فيهم انتهت علاقتك فيهم هذا انت عند امك وابوك وبين خوانك
بجاد. قلبه مثقل بنبرة رجاء /احمـد ابي اشوفها واسمع صوتها تكفى يااحمد طلبتك
احمد انربط لسانه وعجز عن الرد فهذي اول مره يسمع بجاد يترجاه/…………
بجاد بضعف/تكفى ياخوك بس ابي تطمن عليها كسرني فراقها في ذمتي
احمد بقلة حيله/وش تبيني اسوي يا بجاد انت ماتقدر تجي لتبوك ان جيت عمي بيذبحك
بجاد/ ود الجوال لها بكلمها
احمد/تبيني ادخل عليها
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
Read more
________البـــارت61________ -عند روان كانت جالسه بالحديقة- روان:اهـئ لو تدري وش كثر احبـك ...
Media Removed
________البـــارت61________ -عند روان كانت جالسه بالحديقة- روان:اهـئ لو تدري وش كثر احبـك اخخخ من اول ماأشوفك واشوف عيونك اتلخبط ي ليت تدري وش كثر احبك..!!!! جاء من وراها:مــنـــو اللي تحبينـه؟؟؟ فزت من مكـانها:اااااااءء وأنت وش دخلـك!؟ ابتسم:بس أبد أسئلك لقافه>> روان:اتوقـع ... ________البـــارت61________
-عند روان كانت جالسه بالحديقة-
روان:اهـئ لو تدري وش كثر احبـك اخخخ من اول ماأشوفك واشوف عيونك اتلخبط ي ليت تدري وش كثر احبك..!!!!💔😭
جاء من وراها:مــنـــو اللي تحبينـه؟؟؟
فزت من مكـانها:اااااااءء وأنت وش دخلـك!؟
ابتسم:بس أبد أسئلك لقافه>>
روان:اتوقـع ي احمد مالك اي دخل!! بـكل خصوصيـاتي!!كل شي يخصني مو لازممم تعرفه!!
احمد بضحكه:ططيب أعصابك!!~~وراح~~
روان تنهدت:اااففففف
________________
-عنــد الشرطـه-
كانوا يدورون ع خـــالـــد!!
واحد شاف في جثـه مشوهه ع الارض راح وخبر الشرطـه وراحت الشرطـه لتتأكد من الشخص..هل هو خالد أم لا..؟<<كيف الفصحى بالله؟؟😂💔
.
.
.
-ترن ترن-دعـايـه<<أمزح امزح خلينا نكمل🚶🏻
.
.
قربوا الشرطـه ليتأكدوا بس مافي شي يأكد أنوّه الجثه اللي ع الارض هو خالد!!؟بدوا الشرطـه يدوروا ع اي دليل يثبت أنوّه الشخص هذا خالد بس بينما وهم يدورون!! لقو البطاقة حقت خالد>>مدري وش اسمها بس اللي فيها أسمـه
الشرطي1:للأسف هذا يكون خالد
شرطي2:وهذا الجوال لقيته اتوقـع هذا جوالـه..
شرطي3:اوك دقـو ع اهلـه عشان يستلمون الجثه واحنا بننقله للمستشفى عشان إجرائات الجنازة
الكل:اوك!!
_______________
-عنــد البنــات-
منار صحت وهي تهمس بإسـم خـــالـــد،،
منار بهمس:خالد خالد وينك اهئ جيبوا لي خالد اهئ
روان بهمس يسمعه البنات:مو كأنها صحت
شموخ بنفس الهمس:اي اي بس وش بنقول لها..
الاء:مدري بس نحاول نهديها و...<<قطعع عليها صوت جوال منار..
منار فزت:خالد هو؟؟؟
رند أخذت الجوال!!
رند بكذب:لا مو هو؟؟<<عشان لو جاء خبر لا سمح الله سيئه ما تنصـدم منار بس جد الخبر راح يكـون سيئ للجميـعع💔😢💔
منار تنهدت ورند ردت
رند:هلاا منو معي؟؟
....:انتي زوجـة خالد
رند بكذب:لا اختـه هو بخير هو عندكم طمنا ترا زوجته حالتها حاله..
.....:للأسف هو مات عظم الله اجركم واسم المستشفى.......
رند انــــصــــــدمـــــــت وطــاح الجـوال من يدهــا
هنا منار بدء الخــوف عنـدهـــا!!؟؟
منار بـ توتر: و..وش..في..هه..هاه؟؟؟؟!!!!!!!!!😰
رند باقي مصدومـه
اريج أخذت الجوال من الارض:نعم اخوي وش فيه؟؟
الدكتور:اءءءءءء خالد مات عظم الله اجركم؟؟
اريج:وشــــــــــــــو؟؟؟!!!!!!!!😣😣😣😣
الدكتور:اللي سمعتيـه ~~وقفـل~~
منار بـ عصبية:وش فيكم انتٓم قولوا لي وش صار
اريج بخـوف ولا إرادياً قالت:خالد مات
البنـات ماعدا منار:وشـــــــــو!!
هنـا مـــــــــــنـــــــــار إنــــــصــــــــدمـــــــــت!!!! #تابع
Read more
كيم . صاحبتيَ وإختي اللي م جابتها إمي <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️. م تحب حدآ يسميها كيم إلا أنا ! تقول هيآ منيٰ تصير غغير ' ...
Media Removed
كيم . صاحبتيَ وإختي اللي م جابتها إمي ️. م تحب حدآ يسميها كيم إلا أنا ! تقول هيآ منيٰ تصير غغير ' جعلنيْ بسس ️. ذ الإنسانه عشقيُ للسنين اللي بعيش فيها ! كل همومي ومشاكلي وأوجاعي عندهأ " مستحيل يصير لي شيٌ ولا أشكي همي لها ): ' سعاده إهيا تقريباً ذ الانسانه مرت ب كل المراحل والأوجاع ... كيم . صاحبتيَ وإختي اللي م جابتها إمي ❤️❤️.
م تحب حدآ يسميها كيم إلا أنا !
تقول هيآ منيٰ تصير غغير ' جعلنيْ بسس 🙈❤️❤️❤️.
ذ الإنسانه عشقيُ للسنين اللي بعيش فيها ! 💋
كل همومي ومشاكلي وأوجاعي عندهأ " مستحيل يصير لي شيٌ ولا أشكي همي لها ): ' سعاده إهيا 😽💙💙
تقريباً ذ الانسانه مرت ب كل المراحل والأوجاع إللي مروا بها العيال ): ' @zozoeid @zhhrr @i_aseel78 هيء حلال المشاكل ف المجموعه 🙆💜🎶
مدري شقول عنها وش أخليّ .
الزبده إنها عشقي الأبدي المؤبدي وحُبي لين تفنى الحياه 😴💚💚
يخليها ليَ ولعمري الباقيّ معها ❤️😭
أدامك الله لي عمراً ياصديقتي ): ' 💞
Read more
• عليك يامنزل [ الانعـام ، والفيل ] في مزنةٍ يسبق مطرهاا رعدهاااا • تاخذ لها ديمه ولايووووقف السيل وتحذر ...
Media Removed
• عليك يامنزل [ الانعـام ، والفيل ] في مزنةٍ يسبق مطرهاا رعدهاااا • تاخذ لها ديمه ولايووووقف السيل وتحذر الارصاد قوت بردهاااااااا • لو ابرهة يدري .. بـ سرب الابابيل كان النعم قدام جيشه حمدهاااا • الصبح طول جيته .. واسدل الليل وعيني على شوفته تبذل جهدهااا • الليل أحسبه / راحتـي ، والتعاليل لين ...
عليك يامنزل [ الانعـام ، والفيل ]
في مزنةٍ يسبق مطرهاا رعدهاااا

تاخذ لها ديمه ولايووووقف السيل
وتحذر الارصاد قوت بردهاااااااا

لو ابرهة يدري .. بـ سرب الابابيل
كان النعم قدام جيشه حمدهاااا

الصبح طول جيته .. واسدل الليل
وعيني على شوفته تبذل جهدهااا

الليل أحسبه / راحتـي ، والتعاليل
لين اكتشفت النفـس زود نكدهـااا

ثلاثة اربع ... مجتمعنااااا مهابيل
تال الزمن مدري وش اللي قردهاا

ماعادت عيوني تشوف . المشاكيل
وين الحرار اللي يجمـل هددهاااا

الوضع فيه إناا ... ويحتاج تعديل
اجيالنا بطباعهاا تنتقدهاااااااااا

اشره على اللي : منزلين البناطيل
ولا على شيبانهم . واعتمدهااااااا

ولا البنات الفاصخات ، المساطيل
اللي تصور لـ المهبل / جسدهاااا.

بعض الرجال أشباه ماهم رياجيل
ينقش مثل ماتنقش البنت يدهااااا

هي تربيه ..! ولا مرض مثـل ماقيل
أشك بالوجبات يكثر عددهاااااااا

تفاخرو بـ اشياء : بدعه ، وتضليل
عذابهاا بالاخره // امر ، ودهااااا

دنياك هـذي ماتبي بارد الحييييل
النعم كايد والردي ماحصدهااااا

احرص على خوت / بعيـد المناويل
ماهانت الرفقه عليه وجحدهااااااا

بعض الاسامي لاتغرك .. دهاويل
ماكل من شـاف الطويله صعدهاا

خل الهوى . ترا الهوى كذبة ابريل
لاتنخدع وتصدق اللي سردهااااا

العرس ... سابقتك عليه الرياجيل
افلح قبل نارك تزايد رمدهاااااااا

أعرس على بنت الرجال الحلاحيل
تحمـي قفاك وتعجبك في سندهاا

لاتاخذ اللي همهاااا موضة الجيل
اللي معى ميري تهمل ولدهااااااا


#قصاد
مسسسساءالخير 🌹
Read more
تحب بنت و ماراح تتزوجها ؟. لا تعشمها بالوعود ماراح توفيها ترا أية المنافق ثلاث اخلاف الوعد فاذا انت ...
Media Removed
تحب بنت و ماراح تتزوجها ؟. لا تعشمها بالوعود ماراح توفيها ترا أية المنافق ثلاث اخلاف الوعد فاذا انت مو قده لاتوعد،ولا تقول كلام مو من قلبك ولا تظن انها اذا سوت شي هي قليلة تربيه لا يقول لك الانسان اذا حب عيونه تنعمي عن الغلط لا تقول ورتني شكلها او مدري وش ماسوت كذا الا لانها امنتك على نفسها وشرفها ووثقت ... تحب بنت و ماراح تتزوجها ؟.
لا تعشمها بالوعود ماراح توفيها ترا أية المنافق ثلاث اخلاف الوعد فاذا انت مو قده لاتوعد،ولا تقول كلام مو من قلبك ولا تظن انها اذا سوت شي هي قليلة تربيه لا يقول لك الانسان اذا حب عيونه تنعمي عن الغلط لا تقول ورتني شكلها او مدري وش ماسوت كذا الا لانها امنتك على نفسها وشرفها ووثقت فيك وسلمتك قلبها، لا تكسرها ولا تعلقها فيك اذا انت مابتطق باب بيتهم وتأخذها بيمينها لانها راح تتعلق برقبتك يوم القيامه تدري ولا ماتدري؟ وغير كذا من طق الباب لقى الجواب لو لعبت فيها صدقني بيجي يوم وبينلعب على اختك او بنتك واذا اخذت اللي اختارتها لك امك ماتدري يمكن هي ضحيه مثل حبيبتك اول لنقول التصبيره اللي انتم ماخذينها تتسلون فيها ثم ترمونها عشان كذا حاول تكون قد الشنب المنحط بوجهك لان الرجوله عمرها ما كانت بسواقة السياره ولا بعدد البنات اللي رقمتهم او عدد الساعات سوالفك مع اللي تسميها حبيبتك، الرجوله افعال يعني اذا حبيت خل حبيبتك حبيبه مو تحطها تحت مسمى حبيبه لفتره 😴👌..
Read more
سلامم سلامم تحيه الاسلامم امزحح امزحح بس مدري شدخلل <span class="emoji emoji1f602"></span> الزبدهه تدكرون اغاني زمان يوهه ي قدمي مدري ...
Media Removed
سلامم سلامم تحيه الاسلامم امزحح امزحح بس مدري شدخلل الزبدهه تدكرون اغاني زمان يوهه ي قدمي مدري وش اللي ذكرني فيها ولا ذيك اللي تقول. سلام وبعدين شراب البرتقال مدري وش دخلل البرتقال باسلام الحمدلله والشكر بس اللي اخترعها ذَا محشش درجه أولى ولا دمتم سالمين ذوليك العايله اللي روسهم مربعه وينهم ... سلامم سلامم تحيه الاسلامم
امزحح امزحح بس مدري شدخلل 😂
الزبدهه تدكرون اغاني زمان يوهه ي قدمي
مدري وش اللي ذكرني فيها ولا ذيك اللي تقول. سلام وبعدين شراب البرتقال مدري وش دخلل البرتقال باسلام الحمدلله والشكر بس اللي اخترعها ذَا محشش درجه أولى ولا دمتم سالمين ذوليك العايله اللي روسهم مربعه وينهم ي خي مااشوفهم ابد مدري وينهم فيه اذكر كانو يجيون على القناه السعوديه الاولى كله من شهد غنتها اليوم وذكرت علي قسمم بالله تحشييش 😂😂😂 #حششنا #بدري #وش #جاب #طاريها #اصلا 🌚😂
Read more
﮼الشاعر ﮼زياد،بن،نحيت ✍🏻 . ‏أنا مشكلتي اني لا عشقت اعشق بدون شعور أصير من أمس الأول صيدة(ن) بيدين محبوبي أهيم ببحرها وأبحر ولو ماني خبير بحور على وجهي ولا أدري وين مرسايه ومكتوبي هنوف (ن) دربها شوك وغرابيل وشقا وعثور أبمشي صوبها وأقبل مدام عيونها صوبي وأبكتب في محبتها قصيد(ن) يطرب الجمهور مدام ... ﮼الشاعر ﮼زياد،بن،نحيت ✍🏻
.
‏أنا مشكلتي اني لا عشقت اعشق بدون شعور
أصير من أمس الأول صيدة(ن) بيدين محبوبي
أهيم ببحرها وأبحر ولو ماني خبير بحور
على وجهي ولا أدري وين مرسايه ومكتوبي
هنوف (ن) دربها شوك وغرابيل وشقا وعثور
أبمشي صوبها وأقبل مدام عيونها صوبي
وأبكتب في محبتها قصيد(ن) يطرب الجمهور
مدام اني مع الشعار شاعر مالي(ن) ثوبي
لها خصر(ن) نحيل(ن) يرتطم به شعرها المنثور
لها عنق(ن) طويل اليا انحنى غنيت مسحوبي
غدا قلبي صويب من العيون الناعسات الحور
لو أهرب وأبتعد عن حبها ما أبطيت بهروبي
وأنا لو ما قدرت أكتب قصيد بزينها معذور
وش أكتب عن جمال(ن) لاذكرته بانت عيوبي
أخطط قبل أقابلها ولا ودي يبين قصور
وأجيها وأتجود وأحترص ويبين عذروبي
هي أجمل بنت بالدنيا تعيش وعرضها مستور
حسب ذوقي.. تقديري.. تعبيري.. ومطلوبي
هي اللي خلقها من نور كان أحد(ن) خلق من نور
لو أرسمها مثل ما هي قصر من دونها أسلوبي
أنا دكتور لدواها وهي دكتورة الدكتور
نداوي بعض ولا ينتهي عمري وأنا عزوبي
ولا به غيرها من يملك دوا الخاطر المكسور
ولو راحوبي وجوبي ولو جوبي وراحوبي
وأنا طبحت مدري طحت لا راضي ولا مجبور
ولا أدري هو سببها حظ ولا أسبابها ذنوبي
سقتني كوب ماء صافي وأثر فيه البلا منثور
ومن هاكالنهار أقصد وأغني من بلا كوبي
أمامي قصة(ن) ما اشوف فيها للشجاعه دور
ولا ماني أردى من صلاح الدين الأيوبي
.
‏⁦‪@abinneheet ‬
.
#ابيات #شعر #بوح #قصيده من #روائع #الشاعر
#زياد_بن_نحيت
#زياد_بن_حجاب_بن_نحيت
#زياديات #الزياديات #تصميم #تصميمي
Read more
 #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ...
Media Removed
#رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير خذتها ... #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر
.
.
.
هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح
ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير
خذتها ريما وجهزت لها ملابس خفيفه وخلتها تبدل وطلعت لقسم جدتها عشان تشوفها وبالمره وصت خديجه تأمرهم يحضرون ساندويتشات خفيفه اكيد هيفاء محتاجه شي يقويها
ام طلال: وين اخوك
ريما: مدري عنه يمه بس لاتكدرين خاطرك يمه فهد ما راح يلقى احسن من هيفاء و..
ام طلال: خساره ما عرف قيمتها وصيته عليها لكنه خيب ظني ما هقيتها يا فهد ما هقيتها وهي تتنهد بقوه
طلال وسلطانه اللي عرفوا بالخبر انصدموا منه وراحوا لأم طلال يبون يعرفون وش صار خصوصا ان فهد طلع من البيت ورفض يعطيهم اي تفاصيل,,
طلال: يمه وش صاير بالله عليكم فهموني
ام طلال: اسئل ولدك يعلمك ما هقيتها من فهد!
سلطانه: لا حول ولا قوة الا بالله,, والله ما عندي خبر عن اي شي وفهد ما قد شكى منها مدري وش صار,,,
ام طلال بحده: الخبر هذا ما ابي حد يعرفه حطوا في بالكم هالشي الله بيحلها وبتزين الامور بس خلهم يرتاحون شوي ونحلها بأذن الله
طلال وسلطانه مع بعض: ان شاء الله طال عمرك
دخلت هيفاء على نهاية الحديث وقام لها عمها طلال وحضنها وقبل راسها وحاولت انها تكون متماسكة ومو متأثره ما تبي اي احد يشفق عليها
سلطانه بصوت متأثر: يسهل الله يا بنتي ولا تفكرين ان فهد اغلى منك كلكم عيالنا والأمور بتزين,,,
سلمت عليها هيفاء ومرت تبي تسلم على جدتها
غلفت الرسمية والمجاملة نهاية الجلسه لأن مابه شي يتكلمون عنه وطلع طلال وسلطانه
اما ريما فظلت مع هيفاء يسولفون مع جدتهم اللي حاولت ما تذكر لهيفاء اي شي ولا تكدر عليها خلاص صار اللي صار لازم اعطيها فرصة ترتاح
رجع فهد متأخر جدا ولا له مزاج ابد يرجع للقصر لكن لازم انه يحل الموضوع يا بالطلاق او انهم يرجعون لبعض
اما كذا حس انه وضع غير طبيعي بالمره له ,,,.... #يتبع
.
.
.
#رواية_عيون_تحمل_الغرق
#حصريات #بحر #الناس_الرايئه #تواقيع_أسماء #انستقرام #تصميمي #تصويري #السعودية #دبي #مكة #القصيم #الشرقية #جدة #سيلفي #صور #صورة #الهلال #الزعيم #رمضان #عرب_فوتو #الرياض #صباح_الخير #تواقيع #خربشاتي
Read more
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ...
Media Removed
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب. ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١ شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي ... دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب.
ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١
شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي وامي تاشر لي انا وخواتي يعني اطلعوا👿 بس انا طلعت للصاله واتسمع 👂وفهمت العلم وخليت امي تنهي اتصالها وجيتها وقلت وش عندها؟ قالت امي ابد ان فلان قايل بيخطب مننا وهي رافضه تقول : ان بنتك اكبر منه بواجد وانها اصلاً ماتبي تزوجه من الجماعه والحين ماتبيكم تزهمون عالولد لايتعلق بكم ،وخلاص اقطعوا اتصالكم به عشان يصرف نظر.
مير انا استغربت ليش انا بالذات اختي من عمره وماشاء الله اجمل واصغر وانعم بس عاد انا قلت في نفسي ان خواتي لازالوا صغار وقدامهم فرص افضل فليش لا؟!
بس الولد صغير ولاهو موظف وامه الحين بتوقف في وجه زواجنا وسعادتنا ومعها حق يعني انا اكبر منه بكثييير وهو توه ومن حقها تزوجه اللي تبي غير اني كبيره فعلاً 😥وكل شوي افكر بفرق العمر وارجع اقول حظي وجابه الله ،وفرصه حلوه وجه تعرفه ولاوجه تنكره خصوصاً انه ماخطبني من بد خواتي الا انه حابني ،خص نص انه من يوم كان في الابتدائي وانا كبيره ومتغطيه ومغير ارسله للبقاله ودايم كريمه معه واعطيه الباقي ،وهو معجب فيني ويستحي مني☺️
بعدين من لاقي هالايام احد يحبه ويرفضه ،والله لو فيه عيوب الدنيا لاخذه،وش يعني طالب وتوه ماتوظف ، عمي راعي خير وحلال مهوب عاجز انه يسكنا في بيته او يستاجر لولده ،
وانا معي راتبي ماراح ينقصني شي
بعدين وش علي من كلام الناس لو قالوا ماخذها كبيره،بعدين الله واكبر ياهالناس عيالهم كثر التراب ماخطبوني وشوله اهتم برايهم 😒 وانا اتخذ قراري بالموافقه ولا امسيت ، وش بقول لامي وكيف بقولها انه لو تقدم رسمي بوافق،؟ ومن يقنع ابوي برايي؟ وامه وش يرضيها ووش بيخليها توافق، وياربي تيسر ولاتعسر موضوعنا🙏 واطلع لدوامي مع الناس ولاكني مع الناس، ميتاً والناس حيه،صابني ابو عيون نعاس، وسود نواظرها قويه، ياويل حااالي( للامانه عيونه نقر) بس الحب عميي على قولة القايل :عيون الحب لايمكن تناظر عيوب الخل لو هو عيب كله❤️ وارجع ماشرحت لطالباتي الدرس مغير اصحح دفاترهم واكتب احسنت بارك الله فيك والي الامام و١١ نجمه وانا مدري وش هم كاتبين والظاهر اني اصحح صفحات مابعد كتبوها بس بعذري بالي مشغول .😢
ويتبع.. ™@haya_allll
Read more
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا ...
Media Removed
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه بجاد حرك راسه ... العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني
رشا وقفت/ابشري
عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه
العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه
عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه
بجاد حرك راسه بذهن غائب بـ لا
عبدالرحمن صد عنه وطلع مع العنود لليث
خالد وقف بلقافه/بروح اشوف معهم

مابقى على السفره الا عروب اللي تراقب بجاد من اول ما جلس ملاحظه عدم اكله
قربت منه بحنيه/بجاد بسم الله عليك من مكدر خاطرك
بجاد رفع راسه لها وبحواجب معقوده
عروب/متزاعل مع ليث ؟؟ معليك عادي تصير بين الاخوان
بجاد /ما..ما تزعلنا
عروب/اجل ليش متضايق انت واياه
بجاد شد قبضة يده بتوتر/انا ا اانا ما كان قصدي والله العظيم ما كان قصدي اهدده بعرضه بس هو هو كان بيفضحني
عروب ألجمتها كلمة "هددته بعرضه" تجاوزتها بـ حثه على الكلام بمجاره/بيفضحك !
بجاد هز راسه بقوه/ايه ايـه كان كااان بيقول لهم من انـا..الكل كان بيعرف من انـا
عروب شدت يد بجاد اللي يتكلم
بطريقه خوفتها/بجاد انت بجااد
هز راسه ووقف وغرس اصابعه بشعره وشده/لا هم مايعرفون محد يعرف هنا ما ابي احد يعرف كافي اهل القريه انا جيت هنا بس عشان ما اسمع احد يقولها لــي
عروب بصوت باكي بخوف/بجاد هدا وش فيك
بجاد رفع يده على اذنه يغطي اذنيه
وصوات كثيره مزعجه تتردد بأذنه بكلمة وحده "يااللـقــيــط االلـقــيــط يااللـقــيــــط"

____
ليث وهو يشوفهم كلهم واقفين فوق راس السرير
نفض المفرش عنه وبتافف/اقول لكم مافيني شي
بس ميت نوم وتعب واخر اختبار ما حليت فيه زين
العنود/ها طيب عشان تريح قلبي انزل اكل لك لقمه عشان خاطري
ليث بضيق/يمه تكفين مالي نفس
عبدالرحمن يسحبه من ذراعه و يوقفه /يلا قوم لا تزعل امك علينا
خالد متعينز على الباب/دلوع الماما والبابا
ليث يدفه لبرا ويطلع/ترا موب رايق لك
زفر بهوا حار مبكوت وهو يسحب رجوله على الدرج
اللي اليوم غريب
ياسر كان يتكلم بثقه عمياء
ولا صراخي سكته
فجأه انخطف لونه من تكلم معه بجاد
وراهم مصيبه مليون بـ الميه يعرفون بعض
وكلام ياسر ما كان عبث
واللي اثبته هو تصرف بجاد الهادي وكان مو مستغرب الكلمه لو غيره كان هجم على ياسر وقتله ايه بجاد شرس وعصبي بتصرفات ليش كـ
قطع شرود ذهنه
صوت انكسار زجااج وتبعه صوت سقوط طاوله نزل يركض من خلفه العنود وعبدالرحمن وخالد اللي دخلو للصاله بنفس الوقت
الطاولة الصغيره مقلوبه والتحف اللي فوقها متكسره
Read more
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات عشان اشوف هل انتم متحمسين فالقصه! والأصنام بعد يطلعون! ..مع انهم ماهم طالعين!! ومن حقي بعد اطلب منكم لايكات تدرون ليه؟ -
عشاني اتعب!!! بتقولون عادي مايبي لها شيء اكتبِ وبس .. لا حنا يالكاتبين غير .. وانا "عن نفسي" ارتب الأحداث واعيد القراءه كم مره!!! عشان مايصير فيه اخطاء واغلاط املائيه واحاول قد مااقدر يصير فيه حماس! واقعد تقريباً ساعه او ايام بالكثير عشان اكتب بارت!.. ، ويجيكِ واحد من المتابعين يقول - "ياكلبه نزلي" اكيد بتضحكون على ذي الكلمه بس جد كثير يقولونها لي! وانا بس امسح وامسح .. او يجيكِ واحد يقول "١٠٠٠" لايك كثيره!" او " يقعد يهاوش " او " تراك طولتِ" !! انا انسانه نفسكم.. اتعب وعندي اهل وعندي اختبارات !! فااا .. اللي حابه اوصله لكم مابي كومنتات زي كذا 😃💙👏👎✌️👌 والله اللي يحمسني الايكات والكومنتات الزينه! .. يجيكِ كومنت مثل " كملِ حمس البارت " او " مبدعه "او شيء من هذه الكومنتات .. مو تقعد تسب وتتأمر .. اللي ابيه منك بس الايك والكومنت! وبكذا انت تدعمني وتحمسني.. - -
والموضوع الثاني.. اللي يسرقون قصص الكاتبين!
انا صراحه؟ .. ودي افهم شعورهم اذا سرقوا من الكاتبين! يحسون بسعاده؟ ولا وش بالضبط؟
كم مره تصيرلي وكم مره واحد حاقد علي! وكل مره يجيني بحساب ويلاحقني!
مو معناته انك سرقت مني تصير مؤلف او شيء!
تراك مجرد "سارق"
لا واللي يقهر زياده؟
يكتب بالبايو حقه " لا ابيح سرقة قصصي " و"قصصي من تأليفي! "
ومدري ايش!
واللي يقهر اكثر واكثر؟ يعطيك بلوك!!! الصراحه مدري وش اقول! بس والمشكله متابعينه يتاعلون معه! واذا جيناه وقلنا له احذف يعاند!! -
وبس والله هذا اللي كنت بوصله لكم واتمنى تني اكون اسعدتكم بقصصي واستمتعتوا فيها.. - 📓 @noo_sto
Read more
وش اللي جابني في بالك ماصدقت انا انساك حسبتك رحت في حالك وطويت في دنيتي ذكراك وش اللي ذكرك فيني بعد ماكنت ناسيني غريبه أنت هذا أنت تجي وتمد لي يمناك جيتني شايل احزانك وهم الدنيا في عيونك مدري الوقت هو خانك ولا اللي يحبونك روح ابعد وخليني ترا مافيني يكفيني انا ماني على خبرك ولا قلبي ... وش اللي جابني في بالك
ماصدقت انا انساك
حسبتك رحت في حالك
وطويت في دنيتي ذكراك
وش اللي ذكرك فيني
بعد ماكنت ناسيني
غريبه أنت هذا أنت
تجي وتمد لي يمناك
جيتني شايل احزانك
وهم الدنيا في عيونك
مدري الوقت هو خانك
ولا اللي يحبونك
روح ابعد وخليني
ترا مافيني يكفيني
انا ماني على خبرك
ولا قلبي تحت امرك
هذاك اول تمنيتك
تجيني وافرح بشوفك
صحيح اني ترجيتك
وتعذرت انت بظروفك
لا مابي انا قربك
ولا امشي ابد دربك
ابي تبعد وتنساني
ولا ترجع ابد ثاني
وش اللي ذكرك فيني
بعد ماكنت ناسيني
غريبه انت هذا انت
تجي وتمد لي يمناك
وش اللي جابني في بالك ؟
Read more
من "بنت" - السلام عليكم لتركي ومتابعين تركي<span class="emoji emoji2665"></span>️<span class="emoji emoji270b"></span>🏻 انا بنت ، عُمري ٢٢سنه ، جامعيه بدخل بقصتي <span class="emoji emoji1f622"></span> قبل ...
Media Removed
من "بنت" - السلام عليكم لتركي ومتابعين تركي🏻 انا بنت ، عُمري ٢٢سنه ، جامعيه بدخل بقصتي قبل سنين كنت اروح عند جيراننا وانا لسى صغيره ، كان يجي ولد خالهم وكانو مرا يمدحونه انه جميل ومن هالحكي ،المهم مره من المرات تقابلنا بالصدفه وتهاوشنا هوشه خفيفه مع طقطقه (عرفتوها اكيد) هو وقتها كان بالمتوسط ... من "بنت"
-
السلام عليكم لتركي ومتابعين تركي♥️✋🏻
انا بنت ، عُمري ٢٢سنه ، جامعيه بدخل بقصتي 😢
قبل سنين كنت اروح عند جيراننا وانا لسى صغيره ، كان يجي ولد خالهم وكانو مرا يمدحونه انه جميل ومن هالحكي ،المهم مره من المرات تقابلنا بالصدفه وتهاوشنا هوشه خفيفه مع طقطقه (عرفتوها اكيد) هو وقتها كان بالمتوسط تقريباً ثالث متوسط وانا بالابتدائي ، المهم مرت الايام والسنين ونسيت هالولد ولاعاد تقابلنا لين وصلت اخر سنه بالمتوسط ، وقتها عطوني جوال وشريحه ، بعدها بفتره دق ع رقم غريب وكان يرسل ع اساس انه بنت لحد مارديت عليه
انصدمت انه رجال وكان خايف ومرتبك ولاهو داري وش يقول ، انا وقتها شوي وابكي وش هالمصيبه رجال داق ع ويعرفني بعد😭😭
قلت مين وش تبي ومن هالكلام ؟؟!
، انا هنا مدري وش اقول مصدومه من كل شي وخايفه شعور كذا ملخبط 😩
طبعاً م رضيت اكلمه وقلت لاهلي وصارت مشاكل ووصلت لاهله إلا انه م تركني بحالي يرسل وكان محترم ف كلامه ع اساس انه يبي يوصلي انه يحبني وبس ، وكنت اتجاهله
يمكن جلسنا سنه ع هالحال لين جاء واحد خطبني ووصل الخبر له، جانا وجلس يبكي وتوسط بواحد من قرايبي انه تكفون لا تزوجونها ابيها احبها بس ابي اتوظف ومن هالكلام ، عاد انا هنا مدري وش اقول وش شعوري انا م كنت مصدقته بس بعد ذا الموقف صدقته ومع ذا وافقت ع اللي خطبني وطنشت موضوع سعود ، بس م صار نصيب ولا تمت الخطبه 😢
طبعاً اي بنت بالدنيا تلقى اهتمام وتشوف مواقف كذا من اي انسان ويظل وراها سنين ف النهايه بيلين راسها وقلبها ولاعاد تقدر تكابر😞 وذا اللي صار معايا كابرت بالبدايه وطنشت لين وصلت فتره واستسلمت ولا ادري كيف صار ذا الشي وصرنا ع علاقه #يتبع
Read more
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل ...
Media Removed
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه تقدم بخطوات ثابته حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/.......... ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه وتحرك ... بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود
وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه
تقدم بخطوات ثابته
حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/..........
ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه
وتحرك بنفس خطواته متجاوز ليث اللي وجه معرق من العصبيه واتجه للفصل لأن الجرس دق معلن عن بدا اللجنة الثانيه للاختبار
سياف حرك شفايفه العلويه بستغراب من لمح شتات واهتزاز وقفت ياسر المذعور
ليث ازدرد ريقه وتقدم من ياسر والموقف اثار الشكوك والجنون براسه وش قال له بجاد حتى يقطع لسانه وخليه مايسوى فلس بعد ما كان يتكلم بثقه شد ياسر من عضده/وش قال لك علامك انلخمت!
ياسر سحب يده اللي ترجف بحرقه وحقد /انسى اللي قلته
ليث رجع يشده بقوه اكبر/وش بينكم وش فيك ترجف
ياسر شتت نظراته بقهر وغل مايقدر يتكلم بس والله يا النجس بجاد ان اسفك دمك يالـ**
وهمست بجاد ترن بأذنه مثل السم(سد حلقك لسده بعار يلحق عائلتكم للقبر ولا ناسي هنادي الحب ترا كل فضايحها عندي سترت عليها مره والمره ذي ان ما انكتمت فاعتبر ان سمعتكم ودعت)
ليث هزه بقوه /ياااسر اكلمك انا
ياسر شد على يد ليث/ليث انت تعرف بغلاتك عندي تكفى طلبتك ابعد عـنه |
|
في اللجنة الاختبار
كان اخر وحد دخل اللجنة ليث
وهذا وتر بجاد اللي كان ينتظر دخوله
تبادلو النظرات لجزء من الثانيه
ثم صدو عن بعض بسرعه خاطفه
ليث يركز ب الاختبار بس عجز
لـ اخر دقيقه في الاختبار قدر يجمع بقايا عقله ويحل
بعكس بجاد اللي حل الصفحه كامله على غير العاده مفرغ فيها كل طاقة عقله

انتهى الاختبار

وطلعو للبيت بدون محد منهم يكلم الثاني
دخلو البيت وكانت العنود بانتظارهم/بشرو كيف الاختبار
ليث بآليه/زين
العنود /يالله اجل الغدا جاهز تعالو تغدو
ليث لوح بيده بضيق/ما ابي الغدا بطلع انام لحد بصحيني
وصعد الدرج
العنود باستغراب تناديه/تغد قبل ..ليث لـيث
لتفتت على بجاد /وش فيه لـيث
بجاد تحرك للمغسله/مدري

العنود رفعت حاجبها بشك/متهاوشين
بجاد ينحني على المغسله ويغسل وجهه/ لا
العنود تاففت بعد مافقدت الامل انه يجاوبها..
جلس على الغدا
مع الكل باستثناء ليث وجيلان اللي طلعت من اختبارها على المستشفى

جالس على سفره بدون ما ياكل لقمه
الغصه اللي بحلقه اكبر من انها تسمح للاكل بـ المرور
وش اللي سويته يا نذل ليش تهدده بـ عرضه
مالقيت ذا الاسلوب الرخيص لو انك ذبحته ولا قطعت لسانه كان اصرف
قد قدرت تتحمل ألم طعنة سكين عشان تستر عرض مسلمه
والحين ما قدرت تتحمل لسان يلعلع بسم !؟
ولا تهدده بعرضه !؟
العنود نزلت ملعقة
Read more
( استغفرالله ، سبحان الله ) - - رد علي وقال عااد علمتك انتبه منه ، بدا يناضر بدر فيني وعيونه واضح فيها ...
Media Removed
( استغفرالله ، سبحان الله ) - - رد علي وقال عااد علمتك انتبه منه ، بدا يناضر بدر فيني وعيونه واضح فيها الشر ، حاولت اني اتجاهله وماناضر فيه ، بديت اتكلم مع محمد وقلت محمد تكفى خلنا نغير الموضوع وبدينا نسولف ، جاء الحين وقت الاكل و ودونا بغرفه فيها طاولات وكراسي وكل طاوله فيها اكل ..وهنا على طوول التفت ... ( استغفرالله ، سبحان الله )
-
-
رد علي وقال عااد علمتك انتبه منه ، بدا يناضر بدر فيني وعيونه واضح فيها الشر ، حاولت اني اتجاهله وماناضر فيه ، بديت اتكلم مع محمد وقلت محمد تكفى خلنا نغير الموضوع وبدينا نسولف ، جاء الحين وقت الاكل و ودونا بغرفه فيها طاولات وكراسي وكل طاوله فيها اكل ..وهنا على طوول التفت ادوور بدر اللي كان يناضر فيني رد علي محمد وقال هييييه وش فيك انت ؟ رديت عليه وقلت ادور بدر يمكن ويين راح حاس ان بيسوي لي شي ، رد علي وقال اكل اكل... تلقااه الحين مع مجموعته او عصابته بالأصح وما اتوقع يجيك الحين ، بديت اكل انا ومحمد لكن الشي اللي ماكنت ابيه صاار جاني بدر ومسكني على رقبتي وقال .. تقتل اخووي لييييه !! وكان معه سكينه حديده مدري وش جابها بيده !! الملاعق والاشواك والساكين اللي عندنا بلاستيك ..! رديت عليه وقلت ماقتلت اخووك اصلا وليش اقتله !! هنا عصب هو وقال تكذب علي بعد والله ماتطلع من هنا الا لما اخذ حق اخووي ...! بدا يضربني بقوووه ويطيحني على الطاولات والكراسي وانا هنا ماقدرت اسوي شي عصاابته او مجموعته ورااه !! يعني لو ضربته راح يجون ويضربوني كلهم .. دخل علينا الشرطي من كثر الازعاج اللي جات من اصوات الطاولات والكراسي ،مسكنا واخذنا في غرفه لحالنا انا وبدر الثاني !!! اللي اعرفه اللي يتهاوش ان يبعدونهم عن بعض ..! لكن ذولاء حطوني معه !! يناضر فيني وضححححك وقال وين بتروح مني ؟!! راح اقطعك قطعه قطعه هذا اخووي ماراح اترك دمه يروح كذا ...!! هنا انا كنت داايخ وابي انااام لكن كيف انام وهذا عندي ي الله الحين وش اسووي فيه ذا !! رحت له وابي اكلمه وافهمه الموضوع وقلت له السالفه من الاف الى ياء لكن قطع كلامي وقال انا هندي عند ابوك يوم تقول لي كذا ..!!! وعصصب زيااده وقلت له خلااص بكرا محاكمتي عشان تصدق اني مظلوم يعني اذا قالوا المحكمه اني قتلت اخوك اقتلني انت واذا طلعت اني مظلوم وش راح تسوي ؟ رد علي وقال بقتلك بعد !!! رديت عليه وقلت هييييه خبل انت ؟؟ وش تبي اكثر من كذا !! رد علي وقال ححقدت عليك وانا اللي احقد عليه كذا يمووت !! انا هنا سكت وماقدرت اتكلم ولا كلمة من الخوف ونضراته وتصرفاته بعيونه وقال إلا صح متى تقول لي محاكمتك ؟ رديت عليه وقلت هاااه محاكمتي يوم الثلاثاء كان اليوم السبت يعني بعد ثلاث ايام وانا اكذب عليه محاكمتي بكرا ...يتبع -
-
تفاعل بالكومنتات ؟ كملت ♥
Read more
( استغفرالله ، سبحان الله ) - - حاولت اشغل السيارة ماشتغلت ..! المفتاح قووي وماينلف بسهوله ، اضطريت ...
Media Removed
( استغفرالله ، سبحان الله ) - - حاولت اشغل السيارة ماشتغلت ..! المفتاح قووي وماينلف بسهوله ، اضطريت اني اكمل الطريق ركض .. كنت متردد اروح اشوف تركي ؟ هو مات ولا ؟ طبعا كملت طريقي للمدينة ذيك لان كنت متأكد ان تركي ماات شفناها طااير فووق في السماء اكييييد مااات ايييه اكييد قعدت اركض اركض حسيت رجولي ... ( استغفرالله ، سبحان الله )
-
-
حاولت اشغل السيارة ماشتغلت ..! المفتاح قووي وماينلف بسهوله ، اضطريت اني اكمل الطريق ركض .. كنت متردد اروح اشوف تركي ؟ هو مات ولا ؟ طبعا كملت طريقي للمدينة ذيك لان كنت متأكد ان تركي ماات شفناها طااير فووق في السماء اكييييد مااات ايييه اكييد قعدت اركض اركض حسيت رجولي ماتشيلني من التعب قعدت اتذكر ذكريات العيال وبكيت عليهم وكنت شايل هم الحين وش اقول لاهلهم !! من بيصدقني ، شفت نوور من بعيد وكأنه نوور سيااره !! بديت اركض له وانا اضحك كاني مجنوون .. لكن ذي السيارة كانت سياره الشرطة ...! وش جابهم هنا ذولاء !! لكن لقيت ان اللي استجرنا منه الشقة اللي نمنا فيها مو قلت لكم قبل "ان كان نقصنا فلوس وقلنا له راح نكمل لك الفلوس لما نطلع من الشقه" وهو يحسبنا بنسرقة فابلغ علينا الشرطة .. وبتسالوني كيف عرف مكانكم ؟ هو اللي دلنا على ذا المكان وقال انه حلوو للسياح ... قعدت اركض للي استجرنا منه الشقه له ابي اضربه اييه ليش يكذب علينا ويقول انه مكان حللووو للسياح ... لكن الغريب ان الشرطه بدال ماينقذوني ..كلبشوني وكانوا بيطلقون علي النار ... ليه ؟ لان يحسبوني اني انا قتلت أصدقائي ...!!! بديت اناظر فيهم ومصدووم ...مدري انا اضحك انهم انقذوني ولا ابكي انهم راح يسجنوني !! ركبت السياره معهم .. وكان اول طلب لي " ابي مووويه " عطوني ماء وبعدها بدوو يسالوني اسئله ... لكن ماعرفت شي لان لغتهم غير عن لغتنا ... فاضطروا انهم يسفروني ويكملون القضية بالسعودية .. يتبع ...!
-
توقعاتكم وش راح يصير ؟
-
نبي حمااس بالكومنتات والايكات ... وراح يكون دايم هذا وقتي اللي انزل فيه قصص ♥
-
قريت ؟ اكتب شي يدل انك قريت
Read more
. . . . . . مآا كنت اعرفه ولا يعرفني ! الواقع جمعنا ! صدفه امه اعجبت بي ! وعلى طول #خطبه ! طيب ...
Media Removed
. . . . . . مآا كنت اعرفه ولا يعرفني ! الواقع جمعنا ! صدفه امه اعجبت بي ! وعلى طول #خطبه ! طيب انا مابيه ! والمصيبه #ابوي, يبيه ! انا عندي حبيب ! وشلون اروح واخليه ! تجرأت واخذت رقم اللي يسمونه #خطيبي ! بعد رنه رنتين ! رفع الخط ! بعد السلام والسؤال عن الاحوال ! سأل مين انتي ! قلت له فلانه ... .
.
.
.
.
.
مآا كنت اعرفه ولا يعرفني !
الواقع جمعنا !
صدفه امه اعجبت بي !
وعلى طول #خطبه !
طيب انا مابيه !
والمصيبه #ابوي, يبيه !
انا عندي حبيب !
وشلون اروح واخليه !
تجرأت واخذت رقم اللي يسمونه #خطيبي !
بعد رنه رنتين !
رفع الخط !
بعد السلام والسؤال عن الاحوال !
سأل مين انتي !
قلت له فلانه بنت فلان !
قال اها وهو محزن الصوت !
استغربت النبره !
لكني مشيت الوضع !
وقلت له انا مابيك !
انت غيري تتمناك !
انا احب واحد وهو #يحبني !
انتظرته يعلق يقول شي كان ساكت !
قلت وينك ماترد !
قال المطلوب مني !
قلت الغي #الخطبه !
قال ليش عشانك #تحبين فلان !
قلت ايه !
قال متأكده من كلامك!
قلت ايه !
قال متأكده انه بيجي يخطبك !
طفشت منه وقلت ايه !
قال مادري وش اقول لك!
بس انا مقدر اسوي اللي تبين !
#عصبت وقلت لييش لا يا الحقير !
يعني تبي تذلني ولا ايش !
قال هدي التعب مو زين لقلبك !
سكت لحظه وش دراه اني #مريضه بالقلب !
قلت كيف عرفت !
قال اعرف كل شي عنك لو تبين احكي قصه #حياتك !
جلست اضحك قلت ايه صدقت !
وقال لي كلام حسيت انه انا من كثر المعلومات اللي يعرفها !
#لحظه محد يعرف كل هذا الا حبيبي !
هو وينه #وعدني يجي يخطبني !
قلت له ليكون انت #حبيبي وناوي تلعب علي !
اختلط صوته بضحكه على #حزن !
قال ي ليييييييييت !
قال بقولك كلام وحطيه زين ب البال !
انتي مؤمنه بالله صـ✔ح !
قلت صح كاني بزر مدري حسيت في شي بالسالفه !
قال لا تنصدمين ولا تنسين ان #معاك القلب !
قلت وانا معصبه اخلص وش تبي !
قال #توفى #حبيبك ي فلانه !
وهو كان صديقي ودايم يتكلم عنك وهو يحتضر #وصاني فيك !
اني اعوضك بدالهه !
بدالهه !
.
.
. .
.
.
.

جدآ #اليييمه . .
.
Read more
مساء الخير الصاحب اللي منك مفتون وشْ هو السبب يازين قلّي تهجر محبٍ منك مغبون مدري زعل ولا ...... ...
Media Removed
مساء الخير الصاحب اللي منك مفتون وشْ هو السبب يازين قلّي تهجر محبٍ منك مغبون مدري زعل ولا ...... تغلي مساء الخير

الصاحب اللي منك مفتون
وشْ هو السبب يازين قلّي
تهجر محبٍ منك مغبون
مدري زعل ولا ...... تغلي
تدري وش اللي قهرني ؟ إنكـ تغرد بـ قصايد الحب وأنا كلي جروح منكـ ، مدري تعنيني ولا قصدكـ بـ هالقصايد غيري ...
Media Removed
تدري وش اللي قهرني ؟ إنكـ تغرد بـ قصايد الحب وأنا كلي جروح منكـ ، مدري تعنيني ولا قصدكـ بـ هالقصايد غيري ! تدري وش اللي قهرني ؟ إنكـ تغرد بـ قصايد الحب وأنا كلي جروح منكـ ، مدري تعنيني ولا قصدكـ بـ هالقصايد غيري !
عطري الجديد ريحته مرره روعة ومميزة حب من اول بخة <span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f443"></span>بالعادة العطورات ما تعجبني الا إذا بردت هذا فخخخم ...
Media Removed
عطري الجديد ريحته مرره روعة ومميزة حب من اول بخة بالعادة العطورات ما تعجبني الا إذا بردت هذا فخخخم ريحته فيها عود وفيها نظافة وكل شي بصراحة مدري وش اصنفه صباحي ولا مسائي بس عيبه سعره غالي اشوي وانتم وش العطورات اللي حبيتوها #clive_christian #عطري #عطري_المفضل #عطر عطري الجديد ريحته مرره روعة ومميزة حب من اول بخة 💖💖👃بالعادة العطورات ما تعجبني الا إذا بردت هذا فخخخم ريحته فيها عود وفيها نظافة وكل شي بصراحة مدري وش اصنفه صباحي ولا مسائي بس عيبه سعره غالي اشوي وانتم وش العطورات اللي حبيتوها #clive_christian #عطري #عطري_المفضل #عطر
زايد وصل لامريكا ووصل للفندق وانسدح على السرير بتعب وكان يفكر باميره ونام اميره كانت جالسه لحالها ...
Media Removed
زايد وصل لامريكا ووصل للفندق وانسدح على السرير بتعب وكان يفكر باميره ونام اميره كانت جالسه لحالها بالغرفه ودخلت عليها نوره نوره : اميره ترى وربي ماتعودت عليك اميره وهي تنزل منها دمعه حاره : نوره تتوقعين يكذب علي نوره: اكيد ما قال هالكلام الا عشان عنده ظروف وانتي بنت خالته كيف بيلعب عليك ؟؟ اميره ... زايد وصل لامريكا ووصل للفندق وانسدح على السرير بتعب وكان يفكر باميره ونام اميره كانت جالسه لحالها بالغرفه ودخلت عليها نوره
نوره : اميره ترى وربي ماتعودت عليك
اميره وهي تنزل منها دمعه حاره : نوره تتوقعين يكذب علي
نوره: اكيد ما قال هالكلام الا عشان عنده ظروف وانتي بنت خالته كيف بيلعب عليك ؟؟ اميره وهي تبكي وتصارخ : مدري مدري اللي اعرفه اللحين اني تعبانه من بعده
نوره ضمت اميره لحظنها ودخل فهد وابتسم لمن شاف اخته كذا ظاق صدره عليها
فهد : اميره وش فيك
اميره : لا بس تعبانه بطني يعورني
فهد : مع اني مو مصدق بس يالله اذا تبين تكلميني تريني موجود
اميره ظمت فهد : الله لا يحرمني منك فهد: ولا منك يارب
نوره تناظرهم وتبتسم فهد ناظرها وسحبها لحظنه
فهد : ههههههههه حظن جماعي
نوره : ربي مايحرمني منكم
اميره : الا وين فيصل ونجد ما اشوفهم معكم ترى اشتقت لهم
نوره : ابشري المره الثانيه اجيبهم معي بس هم اللحين عند المربيه بالبيت
اميره : كويس. فهد: شرايكم نطلع ؟؟! اميره : لا مالي خلق. نوره : الا الا يالله
طلعوا وسحبوا معهم اميره علشان لا تطفش. نروح لزايد طبعاراح للمستشفى مالقى الدكتور رجع للفندق و .........
__________________
توقعاتكم
Read more
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر ...
Media Removed
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر شروق:سعود سعود:هلا بغيتي شي شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك شروق:اسأل سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر سعود:اها ... >Part:21<
وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب!
" "
[نسرع الاحداث]
في الظهر
شروق:سعود
سعود:هلا بغيتي شي
شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا
سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك
شروق:اسأل
سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة
شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر
سعود:اها خلاص مو مشكلة تبين شي ثاني
شروق:لا سلامتك
" "
عزوز:لابوك لابو من يخليك تختار فلم مرة ثانية
زياد:والله انو حلو
عزوز:والله لا حلو ولا شاف الحلا
زياد:اقول تبي تسكت ولا اهفك بعلبة الكولا اللي فيدك
عزوز:بالله مرة خفت تصدق
ورد:الاء مين دول تعرفيهم
الاء:لا ما اعرفهم امشي نروح بس
زياد:هي شوف جحدونا
عزوز:امشي نلحقهم
زياد:ماشاء الله مين سمح لكم تمشون
ورد:يعني بنقعد واقفين لين تخلصو مضاربتكم
الاء:وبعدين خلاص انا نعست
عزوز:يعني تبي ترجعي البيت
الاء:لا بنام هنا بالله ذا سؤال
زياد:خلاص اجل نتلاقا في الجامعة
عزوز:اوكي يلا فمان الله
زياد:فمان الكريم
" "
ام سعود:رشا
رشا:سمي يمة
ام سعود:سم الله عدوك وين اختك
رشا:والله مدري كانت عند شروق تلعبها
ام سعود:طيب روحي شوفي وينها
رشا:طيب
" "
يزن:يمة
ام يزن:هلا
يزن:ابي جوالي
ام يزن:اصبر يمة اصبر ملحق
يزن:طيب والله زهقت
ام يزن:اصبر ارتب اغراضك واوقع لك خروج
يزن:الله يعين
" "
في صباح جديد قامت بكسل وخمول ناظرت الساعة وشهقت وهي تقوم من السرير بسرعة
ورد:ياويلي تأخرت عالجامعة
اتصل جوالها"رقم غريب"
ورد:الو
.....:صح النوم
ورد:من انت
.....:انا زياد
ورد:شلون جبت رقمي
زياد:ما عليك من شلون جبته المهم يلا وراك محاضرة
ورد:ادري والله المهم يلا باي
قفلت في وجهه
ورد:والله ذا مرة زودها اصلاً انا الغلطانة اللي عطيته وجه
" "
الاء:عزوز....عزوز قوم
" "
اسف اني كنت احسبك جزء مني
" "
انتهى
Read more
السلام عليكم ورحمة الله .. انا ما عندي استفسار عندي شكوى او فضفضه من شي مخنوقه منه .. انا يا بنات من النوع اللي أحب ادلع نفسي وما احرم نفسي من شي والحمد لله زوجي ما يقصر معي وبرضو أحافظ على مصروفي اللي يعطيني اياه واجمعه وأخذ فيه اللي أبيه واشتري أشياء عناية فساتين مكياج ادلع نفسي انا وبناتي .. لكن عندي ... السلام عليكم ورحمة الله .. انا ما عندي استفسار عندي شكوى او فضفضه من شي مخنوقه منه .. انا يا بنات من النوع اللي أحب ادلع نفسي وما احرم نفسي من شي والحمد لله زوجي ما يقصر معي وبرضو أحافظ على مصروفي اللي يعطيني اياه واجمعه وأخذ فيه اللي أبيه واشتري أشياء عناية فساتين مكياج ادلع نفسي انا وبناتي .. لكن عندي خوات يا بنات حسودات بشكل كل شوي عندك فلوس كثير شبعانه فلوس ما تشبعين مشتريات ومن هالكلام كرهوني في الكشخه واللبس أنا كذا أحب اطلع حتى لو عند أهلي بأحلى شي واحلى عطور وخواتي شوي وياكلوني
خاصة اللي متزوجة يا بنات حسد مو طبيعي صرت أخاف تشوفني ولا تفتش اغراضي ودايم تحب تطلعني ذوقي مو حلو وهي يا بنات وربي تجلس أيام ما تتروش بس مدري ليه حاقده علي كذا تحب تحرجني قدام الناس وتقول عندها فلوس ودايم تشتري واصلا ما تعرف تشتري لو تعطيني انا اعرف اشتريلها وهي وربي بخيله موت على نفسها أحيان لا طلعنا مع بعض السوق انا اخذلها قطع ملابس بفلوسي عشان تكسر خاطري تجلس تناظر الشي تبيه ومعها فلوسه بس مستخسره .... المهم يا بنات انا تعبت من هالتعليقات وانا طبعي لساني مو سليط ولا أعرف على الخبثاء اللي كذا
ارجع بيتي وخاطري مكسور واحلف ما عاد أطب بيتي أهلي وهي هناك بس هي كل يوم تقريبا هناك حتى الغدى تستخسر تطبخ كل يوم تجي من الصباح عندهم تفطر وتتغدى وتتعشى وانا ابي اروح لأهلي استانس تعععععبت قولولي وش أتصرف معاها
.
.
.
.
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه #خواتي #اخوات #حسد #حقد
Read more
- 366 اللهم صل على محمد دنق لها وريحة ثوبه تفاوح عليها فزت من سحبها مع زندها .. ريحة الضو والعود الريحة ...
Media Removed
- 366 اللهم صل على محمد دنق لها وريحة ثوبه تفاوح عليها فزت من سحبها مع زندها .. ريحة الضو والعود الريحة اللي ماتفارقه .. رفعت عيونها له وعقدت حواجبها !!/خير! وش بغيت هزها بيده وكله غبن وقهر وهو مايلاقي منها حسن اسلوب وحلو الحكي ، رص على سنونه وعينه بعينها /لاتحترميني .. ولاتكلميني ، واكرهيني ... -
366
اللهم صل على محمد
دنق لها وريحة ثوبه تفاوح عليها فزت من سحبها مع زندها .. ريحة الضو والعود الريحة اللي ماتفارقه .. رفعت عيونها له وعقدت حواجبها !!/خير! وش بغيت
هزها بيده وكله غبن وقهر وهو مايلاقي منها حسن اسلوب وحلو الحكي ، رص على سنونه وعينه بعينها /لاتحترميني .. ولاتكلميني ، واكرهيني .. اكرهيني .. كثرر ماتبين!! .. بس اليامن جبت طاري امي فزي "رفع صوته" ففززي لأمي ردي جميلهاااا ، انا مابي منش شي .. ولاتخلين اللي ماودي به يصير يصير يانهيّل!
لازالت في حالة صمتها وعينها تبحر وسط عينه
ترك يدها وهرب .. منها ، مدري من عيونها .. تنهد وهو بطريقه لأمه ويده على يسار صدره /ماتستاهلين يانهله ، ماتستاهليينه
/
\
/
اما عند عزام .. فاقدٍ شي بقلبه ، له يومين مارتوى من شوفها
كان جالس بعفوية ممدد رجوله ومتلفف بالفروه وولافّ الشماغ حول وجهه وماحوله احد
تنهد وكن ماله بال الا لها ، ولا له هم غيرها
هاجسه مافك عنه من اخر لقى لهم قبل يومين براس الجبل
سند راسه على مركاه وغفت عينه وخاطره ضايق ...
.
اما عند زينة اللي ماهيب اقل من حاله ...
طلبتها ام عقاب توصل غرض لأم حاتم وهذا اللي ماودها به
تبي تريح راسها عنه .. وماتدري انها تزيد بلاها بلا
لبست برقعها غديه لامن لمحها مايعرفها .. وسرت لأم حاتم
وصلت وصدرها تقل انشرح وطاب .. /
\
جيت دارك وضيقة البال راحت
بأسباب زولك يا بوعقال مايل
ومع النّفس ريحة العطر فاحت
وانا مالمحتك لكنّ اتخآيل ..
المرجله وهيبة البشت باحت
انت اللذي حبه.. مثل الشموخ بجبال حايل
/
\
سكرت عيونها قدام المرايه .. وكحل عينها خطته عيون سعود والغبن فيها ممتلي
لجل حقها عليش يانهله .. روحي واحيي صيت امش وابيش ولا انخلق من يميته
لبست برقعها ولبست بشت ابوها اللي هيبته منه وفيه .. ياه يامنها لبسته
Read more
___ بخصوص الحماس اللي صار بالحلقة؟ بخصوص ديكو؟؟ بخصوص الاشرار اللي طلعوا وعطوا جو دموي بالانمي؟؟ ...
Media Removed
___ بخصوص الحماس اللي صار بالحلقة؟ بخصوص ديكو؟؟ بخصوص الاشرار اللي طلعوا وعطوا جو دموي بالانمي؟؟ اموت ولا اموت؟؟ متاكدين ذا نفسه بنها اللي نعرفه؟؟؟ الانمي تغير ١٨٠ درجه ياعالم! يعني الصراحه مدري أشوفها من الرسم ولا التحريك ولا الأوستات ولا صراخ ديكو وهو يقول"سمااااش" ولا الأحداث الروعه ... ___

بخصوص الحماس اللي صار بالحلقة؟ بخصوص ديكو؟؟ بخصوص الاشرار اللي طلعوا وعطوا جو دموي بالانمي؟؟ اموت ولا اموت؟؟ متاكدين ذا نفسه بنها اللي نعرفه؟؟؟ الانمي تغير ١٨٠ درجه ياعالم! يعني الصراحه مدري أشوفها من الرسم ولا التحريك ولا الأوستات ولا صراخ ديكو وهو يقول"سمااااش" ولا الأحداث الروعه اللي تخلي الواحد يرجف ونبضات قلبه تزيد والسكر والضغط يزيد؟؟؟ خييرررررر؟؟؟ يبوني اموت يعني؟ دقيقه انتم مستوعبين انه تونا بالحلقة الرابعه باقي لنا ٢١ حلقه قدام ؟ والاحداث الحماس من الحين؟ انا وش راح اسوي بحياتي ؟؟ نوف توني احس فيك والله -
انا قايله الجزء الثالث بيصير اطلق جزء، بالنسبه للبنت اللي شعرها بني عاجبتني شخصيتها😍
.
#س برأيك هل يستحق الانمي شهرته؟🤔
Read more
فتح باب السيارة ونزل وقفل الباب ترك لها الفرصه للبكاء براحه ما يقدر يواسيها قد يكون البكاء كفيل بالتخفيف عنها… رجع لها بعد ربع ساعة وهو عزم امـره وفتح الباب بدون مايركب وانحنى لداخل السيارة ونظر لمكان جلوسها على غير عادته بجديه/أنـهار تتزوجـينـي؟ أنهار رفعت راسها له بسرعه وبصدمه توقعته ... فتح باب السيارة ونزل وقفل الباب ترك لها الفرصه للبكاء براحه
ما يقدر يواسيها قد يكون البكاء كفيل بالتخفيف عنها…
رجع لها بعد ربع ساعة
وهو عزم امـره وفتح الباب بدون مايركب وانحنى لداخل السيارة ونظر لمكان جلوسها على غير عادته بجديه/أنـهار تتزوجـينـي؟
أنهار رفعت راسها له بسرعه وبصدمه
توقعته قال انها زوجته قدام خالتها واخوها عشان يوقفهم عند حدهم ما توقعت جديته/………
مصعب كررها مره ثانيه بجديه اكبر/ها تتزوجيني
أنهار بصوت بح من البكاء/ك كـ ـيـ ف اتزوجك و وابوي في غيبوبه و و ما معي اقامه
مصعب ابتسم/الاقامه امرها محلول و ابوك ما ندري متى بيصحى من غيبوبته و انا ما اقدر انتظر لان اجازتي بتنتهي و برجع ارابط على الحدود
وبصراحه الفندق اللي مسكنك فيه طفرني على الاخر ما اقدر اصرف فيه لين يصحى ابوك
انهار باحراج تمنت الارض تنشق وتبلعها
مصعب باسلوب مازح يخفف فيه من احراجها اللي خمنه من طريقه تشابك اصابعها ببعض بقوه/ها وش قلتي ولا ناويه لي الخساير زياده
أنهار بلعت ريقها بربكه/مدري ……اذا تزوجنا وين بسكن؟
مصعب /ههههه وش ذا السوال الغبي باخدك معي للحدود ما اقدر اتركك هنا ونسكن في شقة انا ارابط خمس ايام في الاسبوع و اسلم ثلاث ايام “باسلوب حالم”ابي ارجع لشقتي وافتح الباب تلفحني ريحه الاكل لان وقت الاستلام ما نحصل لنا لقمه سنعه بصراحه انا فاشل ف الطبخ يعني بيكون علي الايجار وبيكون عليك الطبخ الا اذا ما تعرفين تطبخين فـ خلاص نبطل سيرة الزواج
انهار بسرعه/اعرف اطبخ
عضت شفايفها باحراج ووجها يحتر
مصعب ضحك بصوت عالي/هههههههههههههههههههههههههههه يعني استبدلتي كلمة موافقه بكلمة اعرف اطبخ هههههههه
ابتسمت بفشله ونزلت راسها
مصعب ركب سيارة وهو مبتسم/مبروك عليك انا مقدماً يا طباختي
أنهاار/……… شغل السيارة وانطلق فيها وابتسامته تختفي تدريجياً وتتحول للجديه
فـ الامر ليست بالسهوله هذه
قد يكون اسهل مافي الامر هو استخراج اقامه لها
لكن الزواج بدون ولي امر لها اول عقبه
وثاني عقبه له هم اهله لايعرف كيف سيفاتحهم بأنه سيتزوج مـن
انسانه ليست من نفس الجنسيه فالافضل له ولها هو انه يخفي الزواج لحد ما يفرجها ربي
………………
Read more
الـبـآرت ٣٦٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:وش تعرف غير الكبسه! قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٧.. _____⚜️. هيا:وش تعرف غير الكبسه! قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن الشرهه علي اسئلك هيا:لالا ياعمري لا تزعل اي شي من يدك حلو حتى لو خبز وجبن قحطان بثقه:جهزي بطنك لاحلى اكله بتذوقينها من يديني راح المطبخ ولحقته من الحماس هيا:خلني اساعدك قحطان مسكها وجلسها:انتي ... الـبـآرت ٣٦٧..
_____⚜️💙.
هيا:وش تعرف غير الكبسه!
قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن الشرهه علي اسئلك
هيا:لالا ياعمري لا تزعل اي شي من يدك حلو حتى لو خبز وجبن
قحطان بثقه:جهزي بطنك لاحلى اكله بتذوقينها من يديني
راح المطبخ ولحقته من الحماس
هيا:خلني اساعدك
قحطان مسكها وجلسها:انتي اجلسي هنا وسولفي معي ولا عليك بالطبخ
هيا:احمم حبيبي ممكن سؤال
قحطان وعيونه تدمع من البصل:لبيه
هيا ضحكت:من متى عندك ذا الموهبه
قحطان:والله منذ مبطي لكن محد مقدرها
هيا:ذكرتني اول ماتعلمت الطبخ يوووهه يا كان شين وكان ماحد يعزز لي الا جدتي هيا
قحطان:ايه عاد جدتي لو تجيبين لها سم اكلته من يدك
هيا:ليه تغار منها!!
قحطان:لاني ماحب احد يحبك اكثر مني ابيك لي ملكي لحالي
هيا:طيب جدتي هي جدتك
قحطان:بس تحبك اكثر من اي شي وانا يضايقني هالحب
هيا:صدق ولا تمزح!
قحطان:لا ما امزح اوقات اللي تكونين معها اغار تدرين!
هيا:امم قحطاني تخيل لو اتوحم عليك واكرهك واروح عند اهلي تقدر تعيش بدوني؟
قحطان:اموت والله ياويلك ان سويتيها خلي وحامك على كل شي بالدنيا الا انا
هيا:طيب مو بيدي
قحطان:مالي دخل شوفي لك حل
هيا سرحت وضحكت
قحطان:وش تفكرين فيه؟
هيا:مدري تخيلت كيف بيكون شكلي بعد ما يكبر بطني
قحطان بمزح:كوره تمشي
هيا:لا والله!
قحطان:ايه من طولك قزمه وفيك دبه وش بتكونين
هيا زعلت:لا تخليني اقامز واموت ولدك الحين
قحطان:مجنونه انتي!
هيا:ايه عشان تعرف القزمه وش تسوي
قحطان:هيون كيف بصبر ماشوفك اسبوع
هيا بحزن:مداوم اسبوع الجاي؟
قحطان:ايه خلاص خلصت اجازتي
هيا دمعت:لا ابيك لا تخليني
قحطان:ياقلبييهه لا تخليني افصل واقعد عندك
هيا:لا امزح معك اصلاً اسبوع الجاي عندي ميدترم وبجلس اذاكر له طول الوقت
قحطان:ليت دوامي هنا بالرياض احس صعب علي اتركم
هيا:تدري لو ما عندي جامعه وكذا كان جيت معك
قحطان:انقلي جامعة الدمام
هيا:لا مرتاحه هنا فيه ناس اعرفهم على الاقل هناك صعب علي
قحطان:مقدر اجبرك اهم شي راحتك
هيا:وش صار على الطبخه اشم ريحه يمميي
قحطان:باقي شوي وتجهز
جهز الصحون والشوكه والسكين
على ما خلصت الاسباغيتي وحطها بصحن
قحطان رفع الصحن:وش رايك بزوجك الشيف
هيا:يالبييه الريحه تشههي باقي الطعم بس ثواني شكلك كذا نار بصورك
قحطان:صوري بس ياويلك ان رسلتيه لاحد
هيا ضحكت:ليه
قحطان:بس اسرار بيتنا مابيها تطلع
هيا:اهااا ولا خايف يضحكون عليك
قحطان:من يضحك علي!
هيا:خواتك
قحطان:لو يضحكون فصلت رقابهم
صورته وهو شايل الصحن ومبتسم ويرفع حاجبه لها
هيا ضحكت:ولد لا تضحكني الصوره ماتضبط
قحطان:خلاص بعقل
حطه على الطاوله وجلس ثم قام بسرعه
هيا خافت:وش فيك!
Read more
. . #فقرة_استراحة_الظهيرة . . .بديت ازعل منك يادكتور ... انا اتابعك ومبسوطه على معلوماتك الا هالمعلومة اللي تضيق الصدر . . والله ابتلشنا بعمرنا ... وش ( هالغمنده ) يعني ايش نسوي بطولنا !! تهقون نكسر كراعينا وعصاقيلنا علشان نجذب الزوج المستقبلي !!!..... يعني ببطاقه الاحوال يغيرون اسمي ... .
.
#فقرة_استراحة_الظهيرة .
.
.بديت ازعل منك يادكتور ... انا اتابعك ومبسوطه على معلوماتك الا هالمعلومة اللي تضيق الصدر .
.

والله ابتلشنا بعمرنا ... وش ( هالغمنده ) يعني ايش نسوي بطولنا !! تهقون نكسر كراعينا وعصاقيلنا علشان نجذب الزوج المستقبلي !!!..... يعني ببطاقه الاحوال يغيرون اسمي من وفاء بنت سبيع الغلبا ( الى) ام ريحه 🤣😂
.
.
احس البنات الا مو احس الا هو صج في بعض البنات
انفخت ( عاد مدري وش انفخت🙈) وبعضهم قصت ولزقت( عاد هي ادرى وش اللي تقتصه واللي لزقته🙊) .. وبعضهم شفطت ( هذا الوحيد اللي اعرف وش اللي شفطته☺️🤓) ... وكل هالعذاب والموت الحمر علشان بس تجذب شريك حياتها .. وعلشان مايشوف غيرها وانها جميله وبرنسيسه وزقرت بعد😁
.
والزوج قاعد بس يتسدح ويتبطح ويقلب هالجوال 😤
.
...والبنات يابعد حيلي وقلبي كل ست شهور تروح (لدختورة ) التجميل للعذاب ( تروح علشان تغززها بهالابر مره بخدها ومره بجبهتها ومره بحنكها ومره بلغلوغها ومره بحواجبها ....ومرة ب لا خلاص بس لين كذا .
ومع هذا قدرت ( البنت الخليجيه وبكل فخر وجدارة ان تعيد برمجة هيكلها الخارجي وتغير اصدارها القديم (برمته )وتصدر اصدار جديد اتحدى ام امه يعرف هي بنت مين .
كل مشاكل البنات لقينا لها حل ....
.
لكن هالنظريه الجديده اللي ماحسبنا لها حساب كيف البنت القصيره تجذب الرجل لها ... طيب وانا وين اروح !! وين اغدي !!! وين اذلف👧🏻... بطيح بحض شغالتنا 👩🏻‍🍳...كيف !! وشلون !! يعني مافي زواج 🤓.. يعني واذا تزوجت امشي (مدنقه) علشان اجذب (بعلي ) المستقبلي 😬... يعني مستقبلي ضاع انا ووجهي 😊🌸
.
تعالوا ....الطويله تصف جنبي (وخن ) نقرأ في بطون كتب الكفار يمكن نجد نظريه لصالح الطويله ناسينها في صفحه ماكلها الفار وماانتبهوا لها 🤭 . والقصيره ام ريحة لا توطوط بحسابي ولا اشوفها ...🤣🤣🤣😂😂
Read more
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني ...
Media Removed
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... ... التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه
وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... والله العلي العظيم يا بنات والله ان عيونها حمراء ودموعها على خدها وتمسح دموعها بشيلتها💔
واول ما فتحت الباب قالت لي وش تبغين يا جواهر وش تبغين ودخلت بيتها وتركت الباب مفتوحه دخلنا وراها ومسكتني من مريولي من قبتي انتي وش تبغين مني يا جواهر وش تبغين انا انبلهت وصحبتي مفجوعه وانا اقول لها مو انا اللي ابغاك المديره تبغاك هي ارسلتنا😢 بريئة🙈
ودخل علينا زوجها البواب بالعصى😣 وهي تبكي وتحاول تمسح دمعتها وانا مصدومه وش فيها مين زعلها ايش الهرجه يا هو..😣
.
وزوجها يقول وش هالقلت الادب ياجواهر طبعا الاخت مشهوره حتى البواب يعرفني☻
قلت له مو انا المديره تبغاها😂 مدري كل ما اذكر ابكي على كلمتي ذي ولا اضحك من جد كنت ماني داريه وش قصدهم
وقال والله لأعلم ابوك على كلامك ذا..😣 اي كلام ايش قلت انا🤔
خرجت من عندهم وألاف التسائولات في عقلي ايش الهرجى🤔
مين زعلها وليه تبكي وايش قصدها وايش قصده؟
.
وراحت عند المديره وبعدين المديره نادتني
وقالت وش هالكلام يا جواهر اللي قلتيه هنا انا خلاص بأنجن وكانت معاها خاله ..... قلت ما قلت شي انا انا بس قلت لها المديره تبغاك...😢 والله بريئه 😢
.
قالت لا انتي امس ايش قلتي لصحبتك عن خاله......
هنا يا الله والله كأن احد عطاني كف مو كف بكس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني من قهري ومن سواد وجهي ومن حزني ان الكلمه اللي قلتها في لحظه بسيطه فرقت بيني وبين انسانه اعزها واحبها واحترمها مقهوره اني انا سبب زعل ودموع هالانسانه نزلت راسي للارض ماعندي كلمه اقولها ..💔
قالت لي الخاله ..من اليوم ورايح مالك دخل فيني لا أعرفك ولاتعرفيني ... خرجت واحس اني شايله هموم الدنيا كلها على راسي
وصحبتي تسأل وش قالوا لك وقلت لها الكلمه حقت امس البنت الفتانه قالتها لخاله..... وقلبي من ذاك اليوم والله وهو مجروح ومقهور ما اتمنى ازعل او اجرح او اكون سبب في بكى شخص ما اعرفه فكيف اجرح شخص احبه .
والحمدلله جات الاجازه لاننا كان في نهاية سنه سادس
وقلت في نفسي خلاص الحمدلله بأنقل واسير اولى متوسط على الاقل ما اضل بي هالموقف المحرج لي ولها 💔 اخ قلبي😢⬅️يتبع
.
.
Read more
-بسم الله الرحمن الرحيم - - #قصص_عبدالاله - -ضجيج جسد - -البارت الرابع - - -قلت طيب انت اخترت الطريقة الثاني ووش صار بالحاله اللي معك ! ذرفت عيون ابراهيم بالدموع وقال مدري مدري انتهت الحالة اللي معي وتقفل ملفها بشهادة وفاة بسبب الانتحار رمى نفسه من السطح وانا احس اني انا السبب ليتني ساعدته ... -بسم الله الرحمن الرحيم -
- #قصص_عبدالاله
-
-ضجيج جسد -
-البارت الرابع -
-
-قلت طيب انت اخترت الطريقة الثاني ووش صار بالحاله اللي معك ! ذرفت عيون ابراهيم بالدموع وقال مدري مدري انتهت الحالة اللي معي وتقفل ملفها بشهادة وفاة بسبب الانتحار رمى نفسه من السطح وانا احس اني انا السبب ليتني ساعدته ونقلته للوادي 'لانه راودني حس ان ممكن اذا نقلته للوادي وتبعت الخريطه راح احصل العمل المعمول وأبطل السحر ويخرج اللي فيه .
-
-اهخخخ ي ابراهيم مدري شسوي ماني عارف والله ' قال حكمة ابراهيم واللي هي كانت(من المفترض ان يخاف الناس من المجهول ، ولكن الجهل يصبح نعمة عندما تكون المعرفة مخيفة) ابتسمت قلت من اي باب جبتها ! قال ابراهيم يعني يدكتور انت تجهل وش ينتظرك هناك انت ومريضك ممكن تنفرج وتحصل العمل المعمول او ممكن ينتهي حياة مريضك هناك'وطلع من عندي ابراهيم.
-
-بعد مرور يومين اتصلت على علي يجي عندي ف العياده ! جاء عندي علي ودخل العياده ! وقال لي دكتور فيه شي مهم! ليه متصل علي اليوم وهو مو موعدنا وكان متوتر ! قلت لا تخاف عندي لخبطة بالمواعيد وقدمت موعدك ' لاني ممكن اسافر اليومين الجايه ! قال علي تمام اجل وبدينا جلستنا وانا كنت متوتر بالاسأله ! قاطعني علي وقال الا شصار ي دكتور على الملاحظات اللي تدونها عني تراني اعرف انك تدون واعرف انك اكتشفت المكان المقصود بس تعبت وانا انتظر انك تعلمني وين لاني ناوي اروح له اليوم قبل بكرا ' قلت جالس اشتغل عليه انت علمني شفت شي بمنامك الا مسك علي يدي بقوه وكانت يدينه بارده بقوه وشهق علي وقال اييييه يدكتور نسيت نسيت اقولك شفتك بالحلم ! م أخفيكم انه تمالكني شعور الخوف وقتها ! انك تكوني تلعب لعبة بغرفة لوحدك مع شيطان ويعرف عنك كل شي ولا فيه مجال للخدعة ! قال علي شفتك بالحلم ي دكتور وكان ابوي بالارض والسكين بيدك وشفت ذيك العبارات اللي كانت بجدران الغرفة ايه يدكتور كانت من دم ابوي ونزلت دموع علي وجلس يتكلم كثير ويقول يدكتور انا فيني شي ولله فيني شي يحثني على العنف والشر وانا حاس اني برتكب حاجة غلط شي غصبن عني يدكتور وقام من كرسيه بيطلع ويوم وصل للباب اللتفت لي علي وقال اختر القرار الصحيح لان دم ابوي بيكون ع عاتقك وطلع من عندي علي ..
-
-اتصلت على ابراهيم وعلمته باللي صار ! قال ابراهيم الخطوات تتكرر وترا الجني اللي ف علي راح يأذي اهل بيته لو م تساعده ! قلت كيف قال راح يقتل ابوه ' وانت المتهم الوحيد ذي كانت الرساله اللي بالحلم ! -
-كومنت ولايك تفاعلكم💕☹️☹️👏🏻
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم💕
Read more
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٣٢ َ مشاعل ناظرت امها لغضُون ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٣٢ َ مشاعل ناظرت امها لغضُون ثواني: عمري ماتمنا لك يمه تكونين بموقف يفشل او تنحرجين بس اعتذر انا ماني جاهزة اخوض اي علاقة عاطفيه او مصير حياة ومستقبل كيف لو زواج؟ اعتذري بطريقة منمقه بنتَك مو كفو. تماضر حست كن احد صكها بكفّ ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٣٢
َ
مشاعل ناظرت امها لغضُون ثواني: عمري ماتمنا لك
يمه تكونين بموقف يفشل او تنحرجين بس اعتذر انا
ماني جاهزة اخوض اي علاقة عاطفيه او مصير حياة
ومستقبل كيف لو زواج؟ اعتذري بطريقة منمقه بنتَك
مو كفو.
تماضر حست كن احد صكها بكفّ وتغير لون وجهها
وجمّد:من متى طالع لك لسان على امك
مشاعل ضحكت ببرود:الله يهداك يمه وش لسانه؟
هذا مستقبلي حياتي انا الي بيعيشها انا ولا انتي ؟
الي بيتزوج امير انا ولا انتي وانتي بنفسك جايه تاخذين
شوري ورضاي بالمُوضوع،انتهينا يمه
تماضر قامت معصبه:صدثق ماهي متربية هالبنت
وخرجت وقفلت الباب وبقوة
مشاعل بصدمة:اباعج اعرف شيء واحد اللحين
وش دخل التربيةوواللسان بموضوع تاخذ موافقتي بالزواج؟
تأفتت من كل شيء وسكرت عيونها خاطرها تنام وتاخذ نفسها
من الفوضى الي هي فيه .
ٓ
كانت عينها مثبته على شاشة الاب توب
وفي كمية صدمة من الي تشُوفه
رفعت راسها:زيد تعال شوف
زيد قام من مكانه وجا جمبها يناظر الاب
شهق بصدمة وابتسم :كفو عليك!
الهيام: والله لاخنقه بيديني
زيد: هذي محادثات قديمة
الهيام:بس تهمنا حيل
زيد تنهد :زين وش بعد لقيتي
وصارت توريه محادثات واتصالات من برا وخارج الدولة
كلها جرائم ومكائد ورشوة ومال منهوب
ٰ
كان منصدم من طلبها:مرام اهدي
مرام اخذت نفس:عميّ ابي عنوانها!!
راشد :موالوقت المناسب طيب
مرام:م يهم اهم شيء اروح لها ابيه ياعم صدق
راشد سكتت لثواني يفكر وركبّ االاشياء على ايجابيه
و وصف لها العنوان
نزلت مع فهد صُوب هالعنوان وهي تحمل كمّ غريب من
المشاعر!
فهد: وين ؟
مرام اخذت نفس: روح للمكان """ في حي""""
فهد صفر بقوة :بعيد يابنت من هنا
مرام: اتركني اسوق زين ؟.
فهد ضحك:امزح ياخبله بس من لم هناك
مرام:هي
فهد :هي او هو
مرام ناظرته من جمب
وفهد كمل : هو او هي
ناظرها وهي تناظره نظرت الي ماسكتت بقلب كفر السيارة على راسك
ضحك فهد: لا هو ولا هي مرام بتعلمنا من هي ههه هههه ههههه ه ه ه
مرام بصدمة: اماكذا!
ضحك فهد: من هي صدق
مرام :كنت شويتين واسطرك بالقزار اللي ورا
فهد:اعوذبالله ياختيش .
مرام : اختي
فهد: اها.
مرام : اي
فهد: في موضوع مهم يعني؟
مرام:تصدق؟ مدري مدري ليه بروح وليه بقابلها بش شيء قوي يدفعني
بعد مرور ٤٠ دقيقه وصلو
فهد:وين بالضبط؟
مرام: قال اطول بناية بالشارع
فهد اشر :ذيك
ناظرت مرام :اي يلا بنزل
فهد:انا هنا
مرام:زين
ونزلت من السيارة تمشي جهة العمارة بخطوات هادية
وفهد يراقبها همس"الله يحفظك"
لي دخلت العمارة وتنهد وهو يناظر الشارع والحي شقد مهلوك وباين قديم والعمارة باين كلها اجانب و...
تفاعلو
Read more
قلت الوداع وجاوبت دمعة العين تجرح بساتين الخدود النديه واغضت وشفت بعينها الحزن حزنين وصاحت على الفرقا انا مو قوية وجاوبتها أرجوك تكفين. تكفين والله دمعك يشعل النار فيه وقالت تعاهدني عهاد المحبين ؟ الله يخون اللي يخون بخويه قلت ابشري واللي خلقك لا تظنين حرام ماغيرك عشقت ادميه وقصت شعرها وقلت ... قلت الوداع وجاوبت دمعة العين تجرح بساتين الخدود النديه واغضت وشفت بعينها الحزن حزنين وصاحت على الفرقا انا مو قوية وجاوبتها أرجوك تكفين. تكفين والله دمعك يشعل النار فيه وقالت تعاهدني عهاد المحبين ؟ الله يخون اللي يخون بخويه قلت ابشري واللي خلقك لا تظنين حرام ماغيرك عشقت ادميه وقصت شعرها وقلت وش تسوين قالت ابي من غرتي لك هديه ونادتني الغربة عاى الهم والبين احسب الأيام روحة وجية وفي كل ليلة ترتسم بين رمشين خيالها بين الرموش الشقية غربة سنة في ذمتي غربة سنين متى على الله يلتقي الحي حية خلاص هانت مابقى غير يومين خلاص قفت غربة جرهدية ورجعت شوقي في خفوقي براكين ورجعت انا كلي لها جاذبية وسالت ماردوا وانا أصيح هي وين وكل نثر من داخل العين ميه وفي معمعة حزني تلقيت رمحين قالوا توفت غافلتها المنيه وفي غرغرتها ماذكرت غير حرفين تشهدت باسمك شفاة البنية وتزاحمت في داخلي الف سكين والحزن يطويني ثمانين طية صدمة وجابتني على الارض نصفين وشلًون راحت دون ذنب وخطية تكفون دلوني عاى القبر هالحين ماعاد فيني للصبر مقدرية ووقفت اطالع قبرها بين نصبين وجلست اضم أغلى النصايب عليه وأصيح وش بك ياغلا ماتردين اشتقت همس اشفاهك النرجسية وش فيك جيت من السفر ما تهلين ماهي بلك عادة ولا انتي ردية وحاولت في لحظة جنون اجرح الدين وأزيح تربة قبرها في يديه وبالغصب شالوني تقل مسكين واصرخ بهم والله والله حيه اقفت وتاهت بي جميع العناوين والحزن يلعب داخلي سامرية ورجعت لدروب الشقا قبل عامين (مدري من اللي صار فينا ضحية ) (مدري من اللي صار فينا ضحية )
Read more
ضاق صدري و الحنين شموعه اتضويني لاادلهم اللي مدري وش مصير الساعة من عقاربها دموعي حايره في عيني مالقيت الا الهموم وما تكن انواعة اعبر الشارع ولا ادري وينه ايوديني عن عيون المجتمع والضحكه الخداعة ما رحلت الا وانا تايه ولا اعرف ويني ودي ابعد واركب الغارب وافل شراعة البحر و امواجه اينسيني ... ضاق صدري و الحنين شموعه اتضويني
لاادلهم اللي مدري وش مصير الساعة

من عقاربها دموعي حايره في عيني
مالقيت الا الهموم وما تكن انواعة

اعبر الشارع ولا ادري وينه ايوديني
عن عيون المجتمع والضحكه الخداعة

ما رحلت الا وانا تايه ولا اعرف ويني
ودي ابعد واركب الغارب وافل شراعة

البحر و امواجه اينسيني اللي فيني
و القصيد العذب اهوجس به واحس ابداعة

يحتويني و احتويه بكل ما يعنيني
لا امرته ما عليه الا يقول الطاعة

و من يزعلني على حاجه و لا يرضيني
كيف ابترك قلبي و فكري معاه و داعة

ما يموت النبض فيني و الأمل يحيني
لو كبدي من صواديف الزمن منلاعة

ابتسم و اصبر و مفتاح الفرح يكفيني
لو وجه الحزن لايمكن يطيح قناعة

ما حسبت حساب بقعاء لو تضيع سنيني
دام راسي حي قلبي ما يعرف الراعة

#خالد_بن_سعود

@kh5t تصميم
@alda7m تصوير
Read more
مآا كنت اعرفه ولا يعرفني ! الواقع جمعنا ! صدفه امه اعجبت بي ! وعلى طول #خطبه ! طيب انا مابيه ! والمصيبه ...
Media Removed
مآا كنت اعرفه ولا يعرفني ! الواقع جمعنا ! صدفه امه اعجبت بي ! وعلى طول #خطبه ! طيب انا مابيه ! والمصيبه #ابوي, يبيه ! انا عندي حبيب ! وشلون اروح واخليه ! تجرأت واخذت رقم اللي يسمونه #خطيبي ! بعد رنه رنتين ! رفع الخط ! بعد السلام والسؤال عن الاحوال ! سأل مين انتي ! قلت له فلانه بنت فلان ! قال ... مآا كنت اعرفه ولا يعرفني !
الواقع جمعنا !
صدفه امه اعجبت بي !
وعلى طول #خطبه !
طيب انا مابيه !
والمصيبه #ابوي, يبيه !
انا عندي حبيب !
وشلون اروح واخليه !
تجرأت واخذت رقم اللي يسمونه #خطيبي !
بعد رنه رنتين !
رفع الخط !
بعد السلام والسؤال عن الاحوال !
سأل مين انتي !
قلت له فلانه بنت فلان !
قال اها وهو محزن الصوت !
استغربت النبره !
لكني مشيت الوضع !
وقلت له انا مابيك !
انت غيري تتمناك !
انا احب واحد وهو #يحبني !
انتظرته يعلق يقول شي كان ساكت !
قلت وينك ماترد !
قال المطلوب مني !
قلت الغي #الخطبه !
قال ليش عشانك #تحبين فلان !
قلت ايه !
قال متأكده من كلامك!
قلت ايه !
قال متأكده انه بيجي يخطبك !
طفشت منه وقلت ايه !
قال مادري وش اقول لك!
بس انا مقدر اسوي اللي تبين !
#عصبت وقلت لييش لا يا الحقير !
يعني تبي تذلني ولا ايش !
قال هدي التعب مو زين لقلبك !
سكت لحظه وش دراه اني #مريضه بالقلب !
قلت كيف عرفت !
قال اعرف كل شي عنك لو تبين احكي قصه #حياتك !
جلست اضحك قلت ايه صدقت !
وقال لي كلام حسيت انه انا من كثر المعلومات اللي يعرفها !
#لحظه محد يعرف كل هذا الا حبيبي !
هو وينه #وعدني يجي يخطبني !
قلت له ليكون انت #حبيبي وناوي تلعب علي !
اختلط صوته بضحكه على #حزن !
قال ي ليييييييييت !
قال بقولك كلام وحطيه زين ب البال !
انتي مؤمنه بالله صـ✔ح !
قلت صح كاني بزر مدري حسيت في شي بالسالفه !
قال لا تنصدمين ولا تنسين ان #معاك القلب !
قلت وانا معصبه اخلص وش تبي !
قال #توفى #حبيبك ي فلانه !
وهو كان صديقي ودايم يتكلم عنك وهو يحتضر #وصاني فيك !
اني اعوضك بدالهه !
بدالهه !
جدآ #اليييمه

قصه اعجبتني حبيت تشركوني فيها

اتمنى كل شخص يقول رايه
Read more
الـبـآرت ٢٩٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف عبدالله:ابشري ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٧.. _____⚜️. ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف عبدالله:ابشري من عيوني اسبقيني انتي بس وجاي وراك ام عبدالله:لا تتأخر ___⚜️.. وقف سيارته عند البيت واعطاها الفطور نايف:خذي هذا وخلي وجدان اشيلها الجازي:طيب نزلت قبله ودخلت البيت فتحت الباب الداخلي ... الـبـآرت ٢٩٧..
_____⚜️💙.
ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف
عبدالله:ابشري من عيوني اسبقيني انتي بس وجاي وراك
ام عبدالله:لا تتأخر
___⚜️💙..
وقف سيارته عند البيت واعطاها الفطور
نايف:خذي هذا وخلي وجدان اشيلها
الجازي:طيب
نزلت قبله ودخلت البيت
فتحت الباب الداخلي ومشاري بيطلع ووجه اصفر وشاحب
الجازي خافت عليه:مشاري فيك شي؟
مشاري ما مداه يتكلم الا طاح بالارض
صرخت الجازي وطلعت بسرعه لنايف اللي كان يحكي مع هذال عند الباب
الجازي:ناييف الحق على اخوك بسسرعه
ركضوا بسرعه ودخلو البيت وشافوه طايح بالارض
نايف:هاتِ لنا مويه بسرعه
دخلت الجازي ببنتها حطتها بالصاله وراحت تعطيهم ماء
طلعت الجده من غرفتها وتمشي بعصاها
الجده:وش ذا الصوت قلبي يقولي طيحة ادمي
هيا من قفاها:صباح الخير ياجده
الجده:هلا هلابك تعالي يمه شوفي وين ذا الصوت
هيا:مافي شي يمه
الجده:الا انا سمعته قوي كنه حولنا
هيا:خليني اروح اشوف
راحت هيا تتمشى بالبيت وتدور عن الصوت اللي قالت عليه جدتها
وشافت الباب اللي ع الشارع مفتوح وكنها لمحة خالها هذال
طلعت بسرعه تشوف وش فيه والجازي جت وراها
لما شافت مشاري طايح بالارض صرخت:وشش فييههه
هذال بحده:هيا ادخلي داخل البيت يلا
هيا بكت:وش فيه خالي ليه طايح بالارض
مدت الجازي كاس المويه لنايف واخذت هيا بالغصب لداخل
الجازي بهمس:اسكتي لا تبينين لعمتي شي
هيا:الجازي ماني قادره شفتيه كيف طايح؟
الجازي:اشش خلاص حبيبتي لا تخافين ان شاء الله ماعليه شر
___⚜️💙..
"اخذوه اخوانه المستشفى ودخلوه الاسعاف
اللي اجرت له بعض التحاليل.."
الدكتور:سلامات يامشاري وش اللي صار معك
مشاري:لفت فيني الدنيا بدقيقه ومدري وش صار
الدكتور:لا الحمدلله فحوصاتك كلها سليمه وماتشكي من شي انتبه لاكلك واكثر من شرب السوائل لان معك جفاف وماتشوف شر
نايف:الحين خروج يادكتور ولا كيف؟
الدكتور:ايوه بس يخلص المغذي تقدرون تخرجونه
نايف:تمام يعطيك العافيه
مشى الدكتور وجلس نايف عنده ويخزه بنظرات ضحكته
مشاري:نويف بفقع وجهك وش تبي
نايف:عينك بعيني
مشاري رفع عينه:هذي عيني وش تبي فيها
نايف:انت تحب؟
مشاري:اعوذ بالله
نايف:ليه تقولها من قلب
مشاري:بس ماني غبي عشان اضيع وقتي بهالخرابيط
نايف:غبي ومليون غبي دامك تشوف الحب خرابيط بالعكس الحب احلى شي بالدنيا وخصوصاً لو كان اللي تحبه يفهمك ويحبك
مشاري:لا تتعب نفسك انا مافكر بذا الاشياء ابي اتخرج واتزوج على طول بدون هالمقدمات
نايف بداخله:اجمل شي عشته هو الحب ان شاء الله ماتكون محروم ياخوي
Read more
. . . على الموعد بلهفه جيت لا مانع ولا تأخير لفيت من العصر هايم مع ان الموعد المغرب وجتني بس انا مدري شعرت الجية هذي غير وهي تقرب من عيوني شعرت ان الممات اقرب وقلت الله يهونها عسى في جيتك لي خير انا من شفتك أقبلتي وانا خايف ومستغرب على كثر الحكي مدري كأنه خانها التعبير وقالت لي جمل وأشياء ... .
.
.

على الموعد بلهفه جيت لا مانع ولا تأخير
لفيت من العصر هايم مع ان الموعد المغرب

وجتني بس انا مدري شعرت الجية هذي غير
وهي تقرب من عيوني شعرت ان الممات اقرب

وقلت الله يهونها عسى في جيتك لي خير
انا من شفتك أقبلتي وانا خايف ومستغرب

على كثر الحكي مدري كأنه خانها التعبير
وقالت لي جمل وأشياء لا تكتب ولا تعرب

هدت فجأه.. تطالعني وأنا في حاجة التفسير

لجل نحكي بهدوء اكثر سألت: الحلوة وش تشرب

فصاحت بي انا احبك و لك في هالحشا تقدير
وتدري ان المثل فينا وفي احساسنا يضرب

صحيح انك وفي وانك بري من تهمة التقصير
ولكن ذي عوايدهم من ايام وزمن يثرب

تكون البنت لابن العم و رغبات الكبار تصير

وتدري الاقربون اولى .. مع انك للخفوق أقرب

وتدري للقدر كلمة.. لعادات الأهل تأثير
لذا أرجوك تتركني وانا من دنيتك باهرب

شعرت بحكيها كنه قصاص وامر بالتعزير
شعرت الدنيا ضاقت بي من المشرق ليا المغرب

مشت خلت وراها طفل ما يدرك وش التدبير

يحسب ان الغرام اشعار شاعر واغنية مطرب

ضحكت وماقدرت اني ألاقي لضحكتي تبرير
من اللي بوقتنا مره ضحك من لدغة العقرب

رفضت أستوعب اللي صار ولا استسلمت للتغيير

ثمان سنين اجي نفس المكان بساعة المغرب

برغم ان الثمان سنين جرح وكلفتني كثير
أنا لليوم اجي وادعي.. تجي يارب .. تجي يارب .
.
.
#بري_حالي_برياهہ
#ياشين_شحنة_العصر😔💔 #مساءالخير💔🔕✋ #مجرد_ذوق___ღ
#تفاعلكم_يسعدني🌹🍃
Read more
غـريــق23 ———— اما الصوره الثالثه كانت جديده لشاب نحيل جدًا واقف في البر مغطي عيونه بيده بسبب الشمس باِختصار ملامحه غير واضحه ابدًا ابوعاصي/وش الي بالظرف عروب اللي كانت جالسه جنب ابوها وتناظر معه الصور باِستغراب/صور لواحد خالد/من هو !؟؟ عبدالرحمن حك ذقنه باِستغراب/مدري يمكـ…. قاطعه ... غـريـ🌊ـق23
————
اما الصوره الثالثه كانت جديده لشاب نحيل جدًا واقف في البر مغطي عيونه بيده بسبب الشمس باِختصار ملامحه غير واضحه ابدًا
ابوعاصي/وش الي بالظرف
عروب اللي كانت جالسه جنب ابوها وتناظر معه الصور باِستغراب/صور لواحد
خالد/من هو !؟؟
عبدالرحمن حك ذقنه باِستغراب/مدري يمكـ….
قاطعه صوت جواله اللي يتصل رفعه ورد/الووو
عقد حواجبه من سمع صوت الضحكه
ثم اردف المتصل/وصلتك الهديه!؟
عبدالرحمن بحذر/ايـه!؟ من
بحقد/افا معقول نسيتني!؟ وانا اللي ما نسيتك!؟ وكل يوم تجيني بكوابيسي!؟ بعذرك بقول نسيتني بس اذا نسيت ولــــدك فمالك عذر
عبدالرحمن وقف برجفه واِختناق ورفع الصور مره ثانيه يشوفها..ونطق بصعوبه/هـو !؟؟؟
صالح /بالله ما استاهل مكافئه على هذه الهديه!؟؟ عبدالرحمن ووجهه يحتقن بالدم وعروق يده اللي مسك فيها الصور تبرز
وانظار الكل عليه بخوف وقلق من شافوا رجفته
صالح بعد ما طال سكوته/والله ان قلبي رحيم اللي سمحت لك تشوف صوره بعد ما ارسلت لك صوته
عبدالرحمن غطى وجهه بالصور يخفي دموعه
ابو عاصي/ابوك يا عبدالرحمن وش فيك
خالد قرب منه بياخذ الجوال لكن عبدالرحمن ابعده عنه وهو يصارخ/لا احد يقرب..اطلعوا كلكم ولا لا انا بطلع
العنود/ يا ويل حالي وش فيك !؟
عبدالرحمن تحرك بخطوات سريعه لخارج البيت وبلهفه ورجاء/تكفى تكفى طالبك لا تقفل ..بعطيك اللي تبي اطلب اللي تبي وتم بس تكفى
صالح وهو يسمع الصوت
اللي عنده/اطلع من عند اهلك لا يكشفون كذبك عليهم ويدرون ان ولدك ما مات مثل ما انت قلت لهم
عبدالرحمن يركب سيارته
ويقفل الباب عليه/ما قلت انت اللي قلت
صالح/ههههههههههههههه المهم ولدك يسلم عليك
عبدالرحمن لم يقوى على التنفس ومن بين اسنانه /تكفى رجعه اطلب من الالف للمليون وهي لك
صالح /يعني في كل مره اتصل فيك تعيد نفس الكلام
عبدالرحمن بالحاح/١٥ سنه وش تبي اكثر من كذا
صالح/ابي ولدي رجع لي ولدي حي وارجع لك ولدك
يضرب راسه بدركسون بقهر وبيأس/ليش ترسل صوره لي اجل
صالح/اذكرك فيه
عبدالرحمن بصراخ/ما نسيته عشان اتذكره..انت قلت لي في اخر مره اتصلت انه مريض!؟ كيف صحته!؟ بعده يتعب!؟ وش تعبه!؟
صالح باِستمتاع/تعب قبل فتره بس الحين مثل القطو بسبع ارواح..لا تخاف عليه من مرضه خاف عليه مني..وخاف عليه من الجوع ومن الشغل
عبدالرحمن رفع صورة الشاب اللي مغطي فيها وجهه..يتأمل نحله الشديد/قلت لك مليون مره اعطني رقم حسابك بحول لك المبلغ اللي تبيه واصرف فيه عليه بس لا يتعب لا ينام جوعان لا يشتغل
صالح باِستفزاز/
—————
تصميم @wio.22
Read more
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه* ابو سالم:وش رايك قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه ... الـبـآرت ٣٥٩..
_____⚜️💙.
وقف عند المحل ونزلوا مع بعض
ابو سالم:تعال وراي
دخلوا للمحل
*ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه*
ابو سالم:وش رايك
قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج
ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه مو اي كلام
قحطان:المحل لصاحبك!
ابو سالم:ايه وانا دخلت معه شريك وقت اللي اكون فاضي اجي استرزق واغير جو
قحطان:ماشاء الله عليك يبه احسن فكره وانا بوصي العيال ماياخذون الا من عندكم
ابو سالم:وكذا اريح من الشركات ودوختك معهم صح كلامي ولا غلط
قحطان:اي والله خلك مرتاح ورزقك بيجيك وبتغير جوك وتضيع وقتك بشي يفيدك
ما مداه يكمل كلامه الا اثنين داخلين بيشترون
ودخل الثالث
صاحب ابو سالم كان مسوي دله قهوه وصب لهم منها عشان يذوقون
ذاقوا واعجبهم الطعم اخذوا نفس نوع القهوه المصلحه
صاحب ابو سالم:دخلتك المحل خير علينا جاتنا البركه
قحطان ابتسم:تسلم ياعم الله يبارك لكم بشغلكم ويرزقكم بفضل منه
___⚜️💙..
بعد ما صحت الجازي من غيبوبتها شافت اللي راسلته هيا وراحت قالت لنايف يوديها بيت اهلها
سلمت عليهم وطلعت فوق لهيا
ضربت الباب وفتحت لها
الجازي:نايمه؟
هيا ابتسمت وهي تفرك عينها:صليت العشاء ونمت على سجادتي
الجازي:ماشاء الله وش ذا النوم
هيا:مدري نوم مو طبيعي صرت كني عجوز وين ماروح اغفي
الجازي:عادي ارهاق السفر مامداك ترتاحين
هيا:حياك بسوي لنا قهوه واجيك
الجازي:من جدك ماني غريبه اجلسي بس
هيا:جاهزه على النار بس احطها بالدله
الجازي:طيب
راحت هيا المطبخ صلحت القهوه وطلعت حلويات من الثلاجه حطتهم بصحن تقديم وجابته عند الجازي
هيا:حي الله الجازي
الجازي:الله يحييك يابعدي
اخذت الجازي الدله تقهويهم
هيا:شفتي الدوخه اللي جتني البارح
الجازي:صدق وش سويتي مع الاخ
هيا:ابشرك عدت على خير
الجازي:طيب وش فيها الدوخه؟
هيا:جتني حول ثلاث اربع مرات اليوم
الجازي:غبيه ولا رحتي مستشفى ولا شي
هيا:لا مارحت مابي
الجازي:مو بكيفك انتي مادختي الا في جسمك شي
هيا:انا اقول من الارهاق والتعب لاني ما اخذ كفايتي بالنوم
الجازي:او يمكن فقر دم تراه يسبب كذا خمول ودوران
هيا:تخيلي دخت وانا طالعه من المحاضره وشافتني الدكتوره وجلست معي تحاول فيني...الخ"
الجازي:يمكن صدق كلامها اعراض الحمل كذا
هيا:جيت البيت بجرب ماعرفت استخدمه
الجازي:امماا مالت عليك مايحتاج قومي اعلمك
قامت معها علمتها طريقته وكيف اذا فيه حمل ولا لا
الجازي:يلا ادخلي وشوفي ويارب تطلعين حامل واصير عمة عيالك
هيا عصبت:لا يارب مابي من الحين
الجازي:كولي تبن وادخلي
دخلت هيا الحمام والجازي رجعت تتقهوى
___
وقفت💙.
Read more
لايك <span class="emoji emoji1f622"></span><span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji1f499"></span> - يا هلا <span class="emoji emoji270b"></span>🏼 بنقل لكم قصة واحد يقول مره كنت مواعد واحد من اخوياي اتعشى عنده المهم الظاهر ان ...
Media Removed
لايك - يا هلا 🏼 بنقل لكم قصة واحد يقول مره كنت مواعد واحد من اخوياي اتعشى عنده المهم الظاهر ان الرجال مدري هو محتفي فيني ولا عشان الجو غبار وقال لاخته غسلي الحوش المهم انا لبقت السيارة عند باب بيتهم وشكلي مبكر في الجيه << اول مره ينعزم 🏻 ورايح بدري المهم انا يوم وقفت السيارة شفت بزر صغير طالع ... لايك 😢💙💙
-
يا هلا ✋🏼 بنقل لكم قصة واحد يقول مره كنت مواعد واحد من اخوياي اتعشى عنده المهم الظاهر ان الرجال مدري هو محتفي فيني ولا عشان الجو غبار وقال لاخته غسلي الحوش المهم انا لبقت السيارة عند باب بيتهم وشكلي مبكر في الجيه << اول مره ينعزم 🏃🏻 ورايح بدري المهم انا يوم وقفت السيارة شفت بزر صغير طالع من البيت مدري وين راح له ومخلي الباب مفتوح جيت عاد انا دقيت الجرس وماحد رد علي قلت اكيد خويي تاكي
في الملحق لاني شفت موتره برا وما فيه احد غيره بالبيت وما يسمع الجرس وادف الباب وادخل ويوم دخلت الا ذيك البنت اللي ماسكه المساحه حقت البلاط وجالسه تمسح ويوم شافتني وتصرخ وترمي المساحه وتركض ومع الصابون والمويه انواع الزحلقه على البلاط وتطيح على ظهرها ويصك راسها بالارض وانا من زود الدجه طمرت ابي الحق عليها🏃🏻🏃🏻 لانها ابطت منسدحه خفت لا تكون غشت ولا شئ واركض جهتها واجي مجاوب على البلاط
جنبها وما عاد عرفت وش اسوي البنت منسدحه جنبي واخوها طلع من الملحق يوم سمعها تصارخ وانا منسدح بعد جنبها يعني وضع مدري وش يبي الصراحه 😳😂😂 المهم قامت البنت مره تمشي ومره تحبي على ركبها وجاني اخوها يمشي على روس اصابعه عشان ما يجيه اللي جانا وساعدني ودخلني الملحق وعلمته السالفه واعتذرت له وقال يارجال عادي شئ غصب عنك وعنها وما في يديكم شئ <<< شكله يقول في نفسه لابو من يعزمك مرتن ثانيه يالمشفوح😂
Read more
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها مشاري:اتوقع ... الـبـآرت ٢٩٢..
_____⚜️💙.
اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا
مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت
اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها
مشاري:اتوقع جابت راسه
اصايل ضحكت:ممررهه
مشاري:مدري متى يجي دوري
اصايل:باقي عليك سنتين يلا هانت
مشاري:هه ضحكتيني حسيت بس اتخرج الوظايف تتساقط مثل المطر
اصايل:لا تتشائم ماتدري عن القدر
مشاري:القدر ولا الصحن
اصايل:ماشاء الله رايق ويتسيمج بعد
مشاري:هي حياة وحده وش ماخذين من الدنيا
___⚜️💙..
"بالمخيم.."
تقريباً خلصوا شوي واخذوه يوزعونه بالصحون للعشاء
قحطان وساري ماقدروا يقاومون صارت لقمه لهم والباقي يحطونه بالصحن
شافتهم ام ساري وعصبت:ياعيااال وش تسوون
قحطان:خالتي فزعتينا حتى اللقمه ماعرفت وين تروح
ام ساري:على كذا انتم خلاص تعشيتوا
ساري:لا تخافين عاملين حساب الشوط الثاني
ام ساري رفعت النعله:قم انقلع انت وياه
تركوا اللي بيدهم وهجوا بسرعه
قحطان:الله يهديها خالتي رفوع ماتتفاهم
ساري:الحمدلله جت على نعله ولا شي افخم
راح قحطان عند صقره وكانت بيده قطعه صغيره من الكباب اعطاه ياكلها واخذه معه لبيت الشعر
جلس جنب ابوه وحط الصقر قدامه
ابو سالم:ماشاء الله والله ربيته ياقحطان اذكر لما جبناه لك صغير وضعيف
قحطان:انا مهتم فيه اكثر من نفسي ودوم احرص العامل على اكله وشربه
ابو هيا:الصقاره تراث ابائنا واجدادنا شي طيب ياولد اخوي ان في شباب بعمرك محافظين عليها
قحطان ابتسم:دامكم فتحتوا الموضوع انا عندي شي يخصه
ابو سالم:وش عندك
قحطان:في مسابقه حكوميه مسوينها للصقور وانا خاطري اشارك انا وصقري
ابو هيا:والله زين ماتسوي ياولد اخوي
قحطان:وانت يبه وش رايك
ابو سالم:انا ماعندي مانع بس كيف بتشارك ودوامك؟
قحطان:اذا على الدوام باخذ اجازه فترة المسابقه
ابو سالم:اذا كذا سو اللي تشوفه
سالم:قبل تشارك سألت عن هذي المسابقه اذا موثوقه او مجرد خرابيط
قحطان:اقولك مدعومه من الحكومه اكيد شي موثوق
طلال:اخوي قحطان الحين لو فزت وكذا وش هي الجائزه
قحطان باستهبال:بيعطوني قصر كبر الرياض وسياره اللي خاطري فيها ومليون ريال
طلال صدق وانبسط:الله كل هذا يالبيييههه حتى انا بشارك بعد
قحطان:انت اول المسه بدون ما تخاف عشان تشارك فيه
Read more
#حمد_السعيد # دخيل الغلا اللي راح واللي وقف مرتاب بسميه عشق وأنت مدري وش تسميـه ودخيل العــــــــــــــــــــــــــــــــيون اللي عليها الحلاا جـذاب تشوف الولع فيهم ولا تدري وش تاليه دخيل المكان اللي جمعنا ولا هو إعجاب إذا لي معزه طـاري البعـد لاتطريـه أنا وأنت غايب كن وسط العيوون ... #حمد_السعيد #💔 دخيل الغلا اللي راح واللي وقف مرتاب
بسميه عشق وأنت مدري وش تسميـه
ودخيل العــــــــــــــــــــــــــــــــيون اللي عليها الحلاا جـذاب
تشوف الولع فيهم ولا تدري وش تاليه
دخيل المكان اللي جمعنا ولا هو إعجاب
إذا لي معزه طـاري البعـد لاتطريـه
أنا وأنت غايب كن وسط العيوون ترااب
تنام الخلايق ولا أنا النووم مالي فيـه
ذبحني غلاك اللي سرى مثل سم الدااب
طفح بالعروق وكـل ماوافقـه ينهيـه
ترفق على قلبٍ تلـوع بـك ولا تـاب
تعذب ولامنـه نـوى البعـد مايمديـه
دخيلك على بعضك ولاهي بدعوى عتاب
تعيد النظر فالبعـد مـن قبـل لاتبديـه
أحبك ومن حبك خسرت أغلب الاصحاب
أذا عاتبونـي فيـك أعتابهـم مابيـه
أحبك ولا تسأل حبيبي عـن الاسبـاب
أنا لو أعرف أسباب حبك قدرت أنهيـه
أنا بسألك؟ هو صحيح الهـوى غـلاب
أنا بنصح اللي مثل شـرّواي لايمشيـه
ومن لايحّسب بالهوى للفراق أحسـاب
لك الله ماغنـى سلامـه يبـي يغنيـه
مثل هل دمعي وانت رايح وطرق حجاب
ومثل مارمى عبدالحليم الزهر يرميـه
وأذا فيه بكتاب النحو للفـراق إعـراب
فهو فعل مطلق والجفا ماضيـه
الا ليت ربي ماخلـق بالغـرام غيـاب
وإذا فيه فرقا طـاري الحـب لانطريـه
Read more
ٰ ٰ كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر <span class="emoji emoji2665"></span>️ كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون <span class="emoji emoji1f601"></span> ! المهم ، نخُش في الموضوع ...
Media Removed
ٰ ٰ كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر ️ كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون ! المهم ، نخُش في الموضوع على طول مسلسلات رمضان هالسنة يبدولي إننا مُقبلين على خُذلانٌ مبين والله أعلم ! بتقولون لي بدري و تو الناس عالحكم ! بقول لكم أنا لسّى ماحكمت بس هذا إحساسي ٰ نبدأ بـ #الخافي_أعظم : شوف ، هو ... ٰ
ٰ
كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر ♥️
كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون 😁 !
المهم ، نخُش في الموضوع على طول
مسلسلات رمضان هالسنة
يبدولي إننا مُقبلين على خُذلانٌ مبين والله أعلم !
بتقولون لي بدري و تو الناس عالحكم !
بقول لكم أنا لسّى ماحكمت بس هذا إحساسي
ٰ
نبدأ بـ #الخافي_أعظم :
شوف ، هو فيه شيء كويّس والباقي سيء !
ولا تسألني وشهو هالشيء الكويّس لأني مدري بصراحة 😁
مسلسل تعرف وش تاليته من البرومو مو بس من الحلقة الأولى !
غير كذا ماعتقد فكرته تحتمل أكثر من ١٠ حلقات
يمكن يختلف رايي بعدين ؟ الله أعلم .
ٰ
#العاصوف :
الإخراج ، التمثيل ، الإهتمام بأدق التفاصيل
هذا أكثر شيء شد إنتباهي وأثار إعجابي ♥️
لكن للحين مافي بوادر لأي قصة مُعينه .
عموماً من المسلسلات اللي تبشّر بخير .
ٰ
#عطر_الروح :
هدى حسين وما أدراك ما هُدى حسين !
ساعات أحس إنه مسلسلاتها تنفع تكون قصص لديزني
يعني مو معقول بكككككل مشهد يُذكر إسم عطر !
الدكتورة عطر جات ، الدكتورة عطر راحت
غير كذا مين اللي مستلم الحوار في هالمسلسل ؟
وش هالحوارات هذي ؟ قولوا له إننا وصلنا ٢٠١٨ !
بعدين متى هدى تفهم إنه مافي شر مُطلق بالدنيا !
معليش أنا تعبت والله
حسوفة عبدالمحسن النمر بس .
هدى و حسين المنصور و عبدالرحمن العقل
الجيل اللي وقف فيهم الزمن لمرحلة معينه ماقدروا يتخطونها .
ٰ
#عبرة_شارع :
دائماً أقول ، أسوء أعمال سُعاد يبقى أفضل عمل خليجي
كـ حلقة أولى وثانية يبشّر بخير .. جميل يذكرني بـ ثريا
توليفة حلوة و جديدة ، حبّيت داوود حسين
بإنتظار القصة تتضح أكثر . ٰ
ٰ
شرايكم إنتم ؟
#قلت_الذي_عندي_ولاعندي_بكم ✋🏼
Read more
مدري أداري من؟ وأسكت على من؟ ومدري أمشيّ من..يا بعض الأصحاب صمتي فضيله بوقت ما هو بآمن رغم اني ...
Media Removed
مدري أداري من؟ وأسكت على من؟ ومدري أمشيّ من..يا بعض الأصحاب صمتي فضيله بوقت ما هو بآمن رغم اني ادري وش حصل خلف الابواب ما به أحد في الكون للعمر ضامن ولا الخطا لو دام ..بيكون غلاب ولا القلوب اللي بقضاها تآمن تغفر لجارحها.. ولا تحسب حساب يا كم من عيني قلوبٍ ترامن ويا كم طاحوا ناس أحسبهم ... مدري أداري من؟ وأسكت على من؟

ومدري أمشيّ من..يا بعض الأصحاب

صمتي فضيله بوقت ما هو بآمن

رغم اني ادري وش حصل خلف الابواب

ما به أحد في الكون للعمر ضامن

ولا الخطا لو دام ..بيكون غلاب
ولا القلوب اللي بقضاها تآمن

تغفر لجارحها.. ولا تحسب حساب

يا كم من عيني قلوبٍ ترامن

ويا كم طاحوا ناس أحسبهم أحباب

ويا كم عيوني عن خطايا تعامن

وليت الخطايا من فعل ناسٍ أغراب

ما ودي الا في نفوسٍ تسامن

من طيبها كل شي في هالزمن طاب
ولّا النفوس اللي في عسره.. اتّيامن
أقصى فعايلها اذا غبت .. تغتاب

#علي_المهيري
Read more
: : : يأم العيون الوساع إليا تبينتي تمهلي في مسارك لا تعجليني خلي مسارك شوي شوي لا هنتي وردي علي السلام إليا قربتيني وإن كان يمي بعين اللطف عاينتي عز الله أني من الناس الحظيظيني من يوم يا بنت في قلبي تمكنتي الله بسكناك في قلبي يهنيني تدللي وأعمليني ما تحاسبتي يرضيك واللي يجيني منك يرضيني في ... :
:
:
يأم العيون الوساع إليا تبينتي
تمهلي في مسارك لا تعجليني
خلي مسارك شوي شوي لا هنتي
وردي علي السلام إليا قربتيني
وإن كان يمي بعين اللطف عاينتي
عز الله أني من الناس الحظيظيني
من يوم يا بنت في قلبي تمكنتي
الله بسكناك في قلبي يهنيني
تدللي وأعمليني ما تحاسبتي
يرضيك واللي يجيني منك يرضيني
في منزل ما مسك مفتاحه إلاّ أنتي
ولا أدري تحسين والا ما تحسيني
كانك تحسين فأنتي ما تعودتي
غير إحتلالك بقلبي وش عطيتيني
إلا أنك اللي برغبالي تفننتي
ولا أدري معك وين مشواري يوديني
يا كثر زينك لو أنك ما تزينتي
مدري مزينك رب البيت في عيني
:
:
#صباح_الخير 💭💙
Read more
غـريــق26 ——- احمد وهو يعيد اللي سمعه من عمه صالح يوم كان عندهم وكان يتكلم مع ابوه/افهمني ابوي سأل ابوك متى بترجع بجاد لأهله قال ابوك على جثتي ارجعه واللي فهمتي من كلامهم ان ابوك خذك من محطه قبل الرياض ورجع فيك للديره بجاد بدون اهتمام/وطيب اروح لأبوي اقوله رجعني لأهلي ولا أبلغ عليك!؟انك خطفتني!؟ ... غـريـ🌊ـق26
——-
احمد وهو يعيد اللي سمعه من عمه صالح يوم كان عندهم وكان يتكلم مع ابوه/افهمني ابوي سأل ابوك متى بترجع بجاد لأهله قال ابوك على جثتي ارجعه
واللي فهمتي من كلامهم ان ابوك خذك من محطه قبل الرياض ورجع فيك للديره
بجاد بدون اهتمام/وطيب اروح لأبوي اقوله رجعني لأهلي ولا أبلغ عليك!؟انك خطفتني!؟ احمد بحماس/ايه وبعد هدده انه اذ ما علمك انك بتبلغ على الخمر اللي يبيعه
بجاد لف الدركسون لأقصى اليسار يفحط
بقوه وسرعه بالسيارة والغبار يملئ السيارة بسبب الرمل
احمد بخوف/يويلي ويلاه وقف يا حيوان وقف الله يلـعـ.. وقـف..يـمـه رااااسي بمووووووت
بجاد يرجع يلف الدكسون
لأقصى اليمين/ههههههههههههههههههههه
احمد بصراخ/في وجهه امك ان توقف الله يبلاك…اسألك بالله ان توقف
بجاااد يخفف السرعه ويوقف/يا الخوف وبعدين لا تسال بالله الا الجنة..ههههههههههه
احمد ويده على راسه بدوران
فتح بجاد باب السيارة بحذر وترقب.
رفع احمد راسه وبتحذر/لا تتحرك
بجاد نزل من السيارة وهرب من احمد اللي نزل يركض وراه/بجاااادوه علي بالحرام ان اتوطى في بطنك يا الثور وقف
بجاد يركض اكثر بدون ما يلتفت له /هههههههههههه امزح معك يا مسلم
تعثر احمد وطاح على ركبته وجلس وهو يتنفس بسرعه بسبب الركض
خفف بجاد سرعته و إنحنى بيده مستند على ركبته يلتقط انفاسه/هههههههههههه
طاح الشر يا الدب
احمد بتصنع/إلحقني رُكبي مقدر احركها
بجاد رجع له /والله‼️ ا
احمد يمد رجله ويعثر له حتى طاح بجنبه
بجاد/اه وجع يا التعبان
احمد/الله ياخذك انقطع نفسي وطاح مني كيلو بسبب الرعب و المراكض وراك
بجاد ينسدح على تراب/ههههههههه سلفني الكيلو اللي نزل منك
احمد يكز تراب عليه و بإستخفاف/كركركر والله طلعت تعرف تنكت
ينفض التراب/تعلمت منك يا الفله
احمد بجديه/اقول لا تصرف..وقول لي وش ناوي عليه!؟بتسوي اللي قلت لك
بجاد جلس بطفش و بنزفزه/يااخي لا اصرف ولا شي..الحين بالله عليك اذ حصلت على قولتك اهلي وش اقول تعالو انا ولدكم الضايع مدري المخطوف؟؟ وبعدين!؟
احمد بذهول/انت من جدك!؟وش اللي وبعدين بيصير لك اسم واهل ويمكن يكون عندك اخوان يعني بالله عاجبتك عيشتك هنا!؟
بجاد بتصنع عدم الاهتمام/واذا صار لي اسم واهل واخوان!؟؟اترك الديره !؟ وأترك امي المريضه !؟ وحتى أبوي من بيساعده في شغله ومن بيطبخ لهم ..يا أحمد أنا ما اعرف لي اهل غير أبوي صالح ولو قسى ولا غير امي منيرة
احمد بإلحاح/ولو بتعيش حياة جديده بتفتك من ضرب ابوك وكرف البيت ومن سموم اهل الديره وقذفهم وإستحقارهم
رجع إنسدح وغطى عيونه بذراعه/يقولون خلك على قردك لا يجيك اللي اقرد منه..
Read more
- - بهاللحظة دخلت امي وخواتي بسماع صراخه .. تجمعوا حواليني .. حاولوا يستوعبون كل كلمة كان يقولها ...
Media Removed
- - بهاللحظة دخلت امي وخواتي بسماع صراخه .. تجمعوا حواليني .. حاولوا يستوعبون كل كلمة كان يقولها .. كنت منزل راسي للارض .. مستحي .. مالي وجه اناظرهم واحط عيني بعينهم ..لأني انا الشخص المسؤول عن هذا كله .. الشخص اللي بحث من وراهم و غاص بأعماقهم واكتشف فيه اسرارهم اللي احفظوها داخل قلوبهم قبل غرفهم ... -
-
بهاللحظة دخلت امي وخواتي بسماع صراخه .. تجمعوا حواليني .. حاولوا يستوعبون كل كلمة كان يقولها .. كنت منزل راسي للارض .. مستحي .. مالي وجه اناظرهم واحط عيني بعينهم ..لأني انا الشخص المسؤول عن هذا كله .. الشخص اللي بحث من وراهم و غاص بأعماقهم واكتشف فيه اسرارهم اللي احفظوها داخل قلوبهم قبل غرفهم .. بدأ يسرد ع كل وحدة حكايتها .. حتى وصلت فيه للضرب والاهانة .. وقفت امي بالمنتصف كالعادة .. بدأ يرعبها ويخوفها .. لكنها ظلت ثابته رغم خوفها ع عيالها من ظلم الظالمين وكيد الكايدين .. انتشروا خواتي بالغرف وهم يناظروني.. نظرة خذلان .. نظرة قهر .. فقدوا ثقتهم فيني بعد م سردت اسرارهم بالورق .. وكالعادة بدأ يرفع صوته علّي ويمد ايده ويضربني .. حتى وصلت فيه الجرأة ان يرفع السكين اللي كانت بجيبه بوجهي .. شالتها امي من عنده ورمتها جنبي بلا وعي وهي توقفه عند حده.. صارت نظراتي متوزعه بين السكين و بين صراخ اخوي وانفعالاته وانشغاله بأمي ..
انحنيت بظهري للارض وحملت السكين بأيدي .. طغى ع قلبي السواد لـ لحظة .. بديت اسري قدامه بكرسيي لين وقفت عنده .. وبكل قوة طعنته .. اي طعنته ..!
بدأت الهيستيريا تنتشر داخلي والشيطان سيطر ع عقلي و صرت اخرج السكين من صدره و اطعنه مرة ثانية .. كنت استمر بطعنه .. و أستمر .. وكأني كنت افرغ قهر السنين كلها فيه .. كنت افرغ عجزي فيه .. ضعفي .. يأسي .. ماكنت مبالي لأي شي قدامي .. ولا للصراخ اللي سمعته من امي .. كنت مغيّب تماماً بلا وعي .. مسيطر الشيطان ع كامل تحكمي بنفسي.. لين شفت الدم نزف منه و سال ع ايدي.. و وعيت لنفسي .. صحيت من غشوة الشيطان اللي كنت غرقان داخلها .. ركزت بعدها بصراخ امي و شدّها ع بلوزتي .. ركزت بأبواب غرف خواتي اللي انفتحت وعينهم متوسعة من الصدمة ..! -
-
كان الخوف مسيطر علّي .. كنت ألف عجلات كرسيي المتحرك بسسرعة ..كنت احاول الهرب من الواقع .. احاول اهرب لأرض بعيدة .. بعيد عن مسرح جريمتي .. ضربات قلبي تزيد .. صداع اجتاح راسي فجأة .. نفس الصداع اللي حسيت فيه بعد عملية بتر رجلي .. الدم كان ع ملابسي .. مطبوع ع ايدي بكثرة .. وكان حواليني سلاح الجريمة .. توقفت عند مركز الشرطة .. مدري وش اللي خلاني اتجه لهم .. اتجه لموتي بأيدي .. لكني عرفت ان رب العالمين له حكمة بأني اكون هنا .. كنت اتمنى اللي صار يكون في طي النسيان .. كنت اتمنى الوقت يوقف والغضب اللي استحوذني ينمحي من جسمي و أهدأ .. كنت اتمنى م تسرعت .. لأن المستقبل اللي حاولت ابنيه من جديد هدمته.. كان القتل هو الحل الوحيد اللي ظنيت فيه إني برتاح منه ومن شره ..لكنه ظل بكوابيسي!
-
-
رآيكم 🔥
Read more
وش تقول ووش تخلي 🌚 مدري تركز ع النظرة الثاقبة ولا العقال ولا طقم الكنب الموحد ولا المرايات بالزاوية ...
Media Removed
وش تقول ووش تخلي 🌚 مدري تركز ع النظرة الثاقبة ولا العقال ولا طقم الكنب الموحد ولا المرايات بالزاوية . وش اللي شدك بالصورة؟ #ميني_زمام وش تقول ووش تخلي 🌚
مدري تركز ع النظرة الثاقبة ولا العقال ولا طقم الكنب الموحد ولا المرايات بالزاوية 😂😂💔
.
وش اللي شدك بالصورة؟
#ميني_زمام
فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله وليد : روحي البسي بسرعه خذت فرح عباتها وطلعت ...
Media Removed
فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله وليد : روحي البسي بسرعه خذت فرح عباتها وطلعت من الغرفه معه . وصلوا باب الشارع وسعد من بعيد يركض يبي فتح السياره وليد بسرعه وركبو وحرك سعد يبي يلحقه بس م معه مفتاح السياره فرح تبكي من الخوف : ياربي استر امانه ترجعني لاهلي ماتخطفني وليد ... فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله
وليد : روحي البسي بسرعه
خذت فرح عباتها وطلعت من الغرفه معه .
وصلوا باب الشارع وسعد من بعيد يركض يبي
فتح السياره وليد بسرعه وركبو وحرك
سعد يبي يلحقه بس م معه مفتاح السياره
فرح تبكي من الخوف : ياربي استر امانه ترجعني لاهلي ماتخطفني
وليد : لاتخافين ومسك جواله ودق ع سلمان
سلمان : هلا وليد
وليد : وينك بسرعه
سلمان : بالممشى سم بغيت شي
وليد : اسمع روح لبيتكم سريع انا بالطريق ابيك ضروري
سلمان : شفيك
وليد : ابيك بسرعه
سلمان خاف : طيب يالله جاي .
فهد : شفيك
سلمان : مدري وليد يبيني بروح اشوفه .
فهد : يالله امش اوصلك
لان سلمان جاي مع فهد
-
سعد جالس برا وخايف ومنقهر م يدري شيسوي
دق ع محمد : الوو ي زفت وينك
محمد : شفيكك
سعد : وليد الحقير خذا البنت وهج
محمد : اي بنت ؟؟؟؟؟ سعد : اي بنت يعني الحقني اكيد بيعلم علينا وش السوات
محمد : من جدك انت ؟؟؟؟ وليه اخذها
سعد : مادري معقوله درى انها اخت سلمان
محمد : مادري ماني جايك انا اكيد الشرطه بتجي ولا تدق علي باي .
سعد انصدم : ي .. وقفل الخط .
وصلوا سلمان وفهد للبيت نزل سلمان وفهد كان بيحرك الا وليد وصل وقف سلمان بيشوف شسالفه
نزل وليد وفتح الباب ونزل بنت
سلمان مستغربب
وليد يسولف مع فرح : ذا اخوك
فرح تبكي وتجي تضم سلمان
سلمان م صدققق وضمها ويبكييي
فهد انصدم شلون جابها عشان كذا يسال معقوله يعرف وين هي ؟
سلمان : من جابك وين كنتي .
فرح تبكي : ذا جابني انقذني من السجن اللي كنت به
سلمان : وليد فهد ادخلوا بالمجلس الحين اجيكم
دخلوا بالمجلس وسلمان دخل داخل البيت ومعه فرح : يمهه يبهه
ابوه : شفيكك
سلمان : فرحح يبه جتت
ام سلمان م صدقت : فرحح وتبكي
جت فرح ضمت امها وابوها مستغربين وين كانت .
وضمت اخوانها واختها -
فهد : وين لقيتها علمني
وليد : سالفه طويله خل يجي سلمان واقولها لكم
فهد : طيب والله اني متحمس بس احي مالي داعي بينكم
دخل سلمان ع كلمة فهد : ي رجال اجلس اخوي انت وعارف الوضع
دخل ابو سلمان وسلموا عليه
ابو سلمان : علمنا ي وليدي وين لقيتها وش السالفه .
Read more
شفته البارح حكيت وحكالي اعجبني اسلوبه وصدقه وقلبه  بعدها مدري وش اللي جرالي الله يستر قلبي لايكون ...
Media Removed
شفته البارح حكيت وحكالي اعجبني اسلوبه وصدقه وقلبه  بعدها مدري وش اللي جرالي الله يستر قلبي لايكون حبه الوضع ما يطمن انا ادري بحالي الجمر رمد لين جاني وشبه لانه نوى ييسهر عيوني ليالي ولا نوى ياخذ فؤادي في قلبه راح من عندي ووجهه قبالي شتت لي افكاري ولا خاف ربه طول عمري خالي الفكر سالي عايش ... شفته البارح حكيت وحكالي اعجبني اسلوبه وصدقه وقلبه  بعدها مدري وش اللي جرالي الله يستر قلبي لايكون حبه الوضع ما يطمن انا ادري بحالي الجمر رمد لين جاني وشبه لانه نوى ييسهر عيوني ليالي ولا نوى ياخذ فؤادي في قلبه راح من عندي ووجهه قبالي شتت لي افكاري ولا خاف ربه طول عمري خالي الفكر سالي عايش بحالي ماعرفت المحبه ما كل ماشفته اناديه غالي ماكل واحد ودي اقعد بجنبه ارتحت له من يوم شفته قبالي كأن الحياه بدون شوفته صعبه
#تصويري_
Read more
Loading...
Load More
Loading...