Loading Content...

وش من الله كم

Loading...


Unique profiles
77
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Kuwait, الجنوب, Like + Comment
Average media age
1109.5 days
to ratio
3
@almunajjid . تستخدمين هالعبارات : تطلقي منه ..؟! شلون صابرة عليه ..!؟ الله يعينك عليه ..؟! وش هالحياة اللي انت صابره عليها؟! انا لو مكانك اسوي وأفعل ؟! ارمي عياله عليه وروحي ؟! . . انتبهي من السم اللي ينفثه لسانك وانت ماتدرين .. ياترى كم زوجة كدرتي خاطرها برأيك اللي تجزمين انه نصيحة ... @almunajjid .
تستخدمين هالعبارات :
تطلقي منه ..؟!
شلون صابرة عليه ..!؟
الله يعينك عليه ..؟!
وش هالحياة اللي انت صابره عليها؟!
انا لو مكانك اسوي وأفعل ؟!
ارمي عياله عليه وروحي ؟! .
.
انتبهي من السم اللي ينفثه لسانك وانت ماتدرين ..
ياترى كم زوجة كدرتي خاطرها برأيك اللي تجزمين انه نصيحة ..!؟؟
.
.
اخيرا :
عزيزتي الشكاية .. ترا الفضفضة عمرها ماكانت صحية .. هي مخدر وقتي ولاتحل شيء من الأمر .. بالعكس اذا شكيتي لوحدة عشان تخفف عنك ..وبكت معك مثلا او قالت وش مصبرك .. الله يعينك على هالعيشة ...الخ من هالعبارات .. تراها زادت الطين بله وزادت ترسيخ الالم عندك ..
.
. .
الله يسخر لك جنود السموات والارض ويشرح صدرك ..
.
.
الحساب برعاية :💢
‏@doslide
‏@doslide
‏@doslide
‏@doslide .
.

#مدرب ؟!
#مدربه ؟!
ومتوهقين في اعداد #الحقيبه_التدريبيه ؟
اتركوا هالمهمة على @doslide
تبون تصمومون #عروض او #اعلانات
وبسعر جدا معقول مقابل التميز في التصميم
#اناقه و #جمال .. يراعون ادق التفاصيل في #العرض .. يخاطبون جميع الانماط البشرية .. بطريقة ذكية .. 💢سلايد ..الابداع في التصميم
Read more
Loading...
صوره رقم ١ يتبع السلام عليكم .. هذي تجربه لاحد الشباب بتغيير ثلاجه المكيف للافجي بدون فك الديكور ...
Media Removed
صوره رقم ١ يتبع السلام عليكم .. هذي تجربه لاحد الشباب بتغيير ثلاجه المكيف للافجي بدون فك الديكور وبارخص الاسعار .. كيف تدري ان العطل من الثلاجه ؟ اذا عبيت فريون وجلست كم يوم وبعدها يفضى غالبا من الثلاجه وهذي تجربه اخونا ابو غريز مساكم الله بالخير لاهنتم بعطيكم علمي مع المكيف واعذروني على ... صوره رقم ١ يتبع
السلام عليكم .. هذي تجربه لاحد الشباب بتغيير ثلاجه المكيف للافجي بدون فك الديكور وبارخص الاسعار .. كيف تدري ان العطل من الثلاجه ؟
اذا عبيت فريون وجلست كم يوم وبعدها يفضى غالبا من الثلاجه وهذي تجربه اخونا ابو غريز
مساكم الله بالخير
لاهنتم بعطيكم علمي مع المكيف
واعذروني على الاطاله

يوم الاثنين رتبت اموري وافلح من البيت ومريت محطه الفريدي
وطقيت لي ذاك الحمضيات المنعنش وتوكس وماء لزوم الخط
وبسم الله واجيك نافر من المدينه ولا وقعت الا في جده
واقابل خوي لي واغدي عنده واردجها نوومه
واليوم من جهمه من يوم سفرت وانا مسنتر عن المحل حق ابو الهنيدات ( عتيق)

ولا جاني المخور الا الساعه 9.30
جاني سلمت عليه
وقلت العلم خير
انا جايك في علم وانت رجال غانم ولا يسد الامر بعد الله الا انت وصلنا عنك علومك الغانمه الي ماشي كماها وان يدك مبروكه وتعرف تكوي وتداوي ذا المكيف
وتراني في حلتك ولاني بغادي الين تقضي حاجتي ابو الهنيدات ( عتيق )
جاء وفك الدرج وهل المسامير وامتلخ الفرشه ومكع الدنيا كلها
وكل ما فك حاجه كنه اشتلع قطعه من قلبي
الين وصل عند الثلاجه البقعاء وقص قطعه مستطيله وامتلخ الثلاجه
والله ياهي تخرخر زيت ومعدومه مدري وش غدا بها ذا الضيعه

قال تعال نفلح نشتري لك ثلاجه قلت فوق العلم

وغدينا محل جنبه ولقيت الثلاجه دانسو قلت بكم قال 500 ريال

قلت والله ماتلجغها اخذوا عقلك
منت صاحي ارب قالوا لك لقيت الفلوس طايحه والا احد تصدق عليه بها

والله لو تنشطب وتنفلق ما تلسها منت في عقلك
واتناشب انا هو الين فرع بيننا خويي ابو الهنيدات وقال نقسمها بينكم
450 ريال والله احسها غاليه بس حشمه رفيقي قلت جاتك
اشتليناها وغدينا للسياره
وركبها وسوا غراء للقطعه الي قصها
وركب الدنيا كلها بالرغم كنت غاسل يدي يرجعها

الحق طلع رجال عنده علم وفاهم شغله
ونظف المروحه والفلاتر وعبى فريون اصلي

وجعلت له 400 ريال يستاهل
رغم اني اكلته بالهرشه والاسئله مدقر فوق راسه كما الشيطان مايفك مسمار الا وانت اشبح فيه
غدييت بعقله
وشغلت المكيف والا بسم الله ماشاء الله تبارك الله

ذكرني اول ماشريته قبل 4 سنوات مان ماشي 20 الف يوم كان شباب

ذلحين طبق 320 الف صار قحم الله يحفظه لي
وافلحت من عنده ولا وقعت الا في الطايف

وان شاء الله ماينسم ولا يبدي لي شي يعكر مزاجي باذن الله تسنعت اموره

هذا علمي وسلامتكم

#افجي
#اف_جي
#فوجي
Read more
وبـالاختبارات النهائية .. مشاعل : بنات الجو مطر وبارد خخخخطيرر والله مايهيأ للمذاكرره نسـيم ...
Media Removed
وبـالاختبارات النهائية .. مشاعل : بنات الجو مطر وبارد خخخخطيرر والله مايهيأ للمذاكرره نسـيم : اسكتي في غيرك يبي يذاكر رنـا : تكلمت الدافوره نسيم : لا جد ابي اراجع ترى اختبار نهائي مشاعل : طيب طيب خلاص لاحول مصطفى ذي نـور : نسيم فيه مسألـه ما فهمتها ابيك تشرحين لي اياها مشاعل : الله يرزقني ... وبـالاختبارات النهائية ..
مشاعل : بنات الجو مطر وبارد خخخخطيرر والله مايهيأ للمذاكرره
نسـيم : اسكتي في غيرك يبي يذاكر
رنـا : تكلمت الدافوره
نسيم : لا جد ابي اراجع ترى اختبار نهائي
مشاعل : طيب طيب خلاص لاحول مصطفى ذي
نـور : نسيم فيه مسألـه ما فهمتها ابيك تشرحين لي اياها
مشاعل : الله يرزقني رواقتكم
رنـا : وبضحكة .. اللهم امين
بعد كم دقيقة رن الجرس معلن بداية الاختبار .. البنات يصارخون واصواتهم عاليه
نسيم : اكرهه الازعاج اللي كذا الله ياخذهم هم واصواتهم
مشاعل : تضم نسيم .. الا دافورتنا لحد يزعجها
نسيم : وبضحكـه .. حبيبتي الضمه هذي مب من فراغ
مشاعل : لا شدعوه لا تنسين انو احنا صديقات وكذا
نسيم : ايوا قولـي كذا من اول
مشاعل : اوه كومان
نسيم : خلاص بغششك
مشاعل : يلوموني بحبك يا شيخخ ؟
نسيم : ايه يصير خير
طلعوا ع الكلاسات .. بدت قلوبـهم تدق والارتباك تملكهم تعرفون شعور الاختبارات النهائية واكيد كلكم مريتوا بهالشعور . طبعا كلـهم بكلاس واحد من حسن حظهم
مشاعل وبنفسها : بماا انه بكره اخر يوم لازم نتأخر بالمدرسة وبعدها نطلع للبيت المهجور اللي جنب المدرسة
قطع حبل افكارها المديرة : تصفق ، يالله يا بنات اوراق الاختبار جت اللي فيها خير تغش انا اعلمها شلون تغش زين .. طلعت
مشاعل : يا ثقل دمك انقلعي بس
رنـا : تضحك
المراقبة : اسكتي انتي وياها
مشاعل : تناظر بورقتها .. متى اخذنا هالكلام جديد علي
نسيـم : خبله .. حطي صح صح خطأ صح خطأ
مشاعل : ايش
نسيم : يا تبن صح صح خطأ صح خطأ
المراقبة : وش الاصوات هذذذي
بعد كم دقيقه المراقبة : بدت تسولف مع المراقبة الثانيه
نسيم : مشاعل انا حليت ورقتي بس ما كتبت اسمي عليها خلينا نبادل الاوراق بسرعه
مشاعل : طيب لحظة .. تبادلوا الاوراق .. بعد ساعة سلموا الاوراق وقعوا وطلعوا
مشاعل : احببننك ياا حيوانه
نسيم : وبضحكه .. وانا احبكك ياكلبه
رنا : ماشاءالله غش عيني عينك ماتخافففون
نـور : ههه سلامات
مشاعل : مالكم دخل اوككيه ؟
رنا : اقول بما انه بكرا اخر يوم
مشاعل قاطعتها : لازم نغاامر
نسيم : هههههههههههههههه كالعادة
نور : والله ما سلمت من مغامراتكم
رنا : احممدي ربك عندك صديقات مثلنا ما تحصلي
مشاعل : المهم سمعتوا بالبيت المجهور اللي جنب مدرستنا ؟
نسيم : ايه .. يقولوا كان فيه عجوز تتعامل مع الجن والسحر ماتت قبل عشرين سنة وماحد يدري فين جثتها وللحين نور البيت يطفي ويولع مع العلم ان الكهرباء انقطعت من سنين ويسمعون اصوات غريبه بالليل
رنا : بديت اخاف
اكمل بالبارت (2) 🔮💘.
Read more
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم ...
Media Removed
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم بسمه: خلاص اجل مب طالعين هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟ هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون سارا: خالتي ... لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام
ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم
بسمه: خلاص اجل مب طالعين
هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا
ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟
هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون
سارا: خالتي و الله ما نسوي قلة حيا اصلا لو فكرت وحده فينا تسوي شيء طراق من بسام يردها ل وعيها و -ضحكت-
سمّو: خالتي خلّك فري هذاني اروح و اجي معهم و الوضع طبيعي خلك ايزي مثل بابا
ام تركي و هي تضحك: خلااص بس لا تتأخرون
بسمه تحمست و قامت باست راس ام تركي: من عيوني ما نتأخر يلاا بنات انتشروا
نجلا مبتسمه: نشفتي ريقهم يا نورا ع الفاضي بالاخير رضيتي قلتلك ما تقدرين عليهم
زينه: اي و الله ما ينقدر عليهم يا نورا -ام تركي اسمها نورا-
دق جوال نجلا و لمّا شافته كان عزيز قامت من الصاله: عن اذنكم
نوف: يويو حبيب القلب دق
زينه و ام تركي و الجده ضحكو اما نجلا اشرت ل نوف ب أوريك و راحت تكلم عزيز
عزيز: يا قلبي اشتقت لك
نجلا: حتى انا و الله اشتقت لك بس شسوي
عزيز: امم شرايك اليوم نطلع نتعشى انا عازمك من زمان ما قعدنا مع بعض
نجلا: يوهه و نخليهم و نطلع
عزيز: يعني مافي الا عبد العزيز و نجلا المزرعه مليانه اوادم
نجلا ابتسمت: خلاص حبيبي على هواك ،، تامرني ب شيء
عزيز: لا حبيبتي سلاامتك مع السلاامه
سكرت نجلا و دخلت للصاله عند الحريم
البنات خلال ٩ دقايق خلصو و باقي دقيقه و يغيّر رايه عبدالملك
طلعو يتراكضون
بسمه و هي تلهث: اننا اوول وحدهه انا اول وححدهه
مناهل: جب جب يا ام عص تعبت و انا اركض
سارا: ركضتو و تعبتو عمركم ع الفاضي يا المهابيل
ركبو البنات مع ملك و منال و سمّو و غفران و شمس بعد عشان ما يتضايقون البنات في سيارة اسف اللي يسوقها ملك
محمد اللي فقد جزء من ذاكرته يتذكر الاشخاص اللي بحياته بس ما يتذكر التفاصيل طبعا الحوار بالانقلش
محمد: دكتور ابيك تدق على صديقي و تعطيه خبر
الدكتور: ان شاء الله
محمد بلحظتها: لا لا دكتور مو مشكله خلاص بعدين اتصل فيه
الدكتور باستغراب: براحتك
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك .
.
يتبع 💙
Read more
السلام عليكم ورحمة الله انا ببدا في موضوعي انا متزوجة من سنه ماشيه حياتي لين جاء اليوم الي يرسل لي حساب انستقرام صور سيارة زوجي استغربت وطنشت ورجع الحساب ارسل لي فيديو لاغنية يهديها زوجي للي معه في السياره ( طبعا يأشر بيده ع المسجل ويرجع يأشر ع الي قاعده تصور يعني لك الاغنيه ) انا فاير دمي واجهته وجحد ... السلام عليكم ورحمة الله انا ببدا في موضوعي انا متزوجة من سنه ماشيه حياتي لين جاء اليوم الي يرسل لي حساب انستقرام صور سيارة زوجي استغربت وطنشت ورجع الحساب ارسل لي فيديو لاغنية يهديها زوجي للي معه في السياره ( طبعا يأشر بيده ع المسجل ويرجع يأشر ع الي قاعده تصور يعني لك الاغنيه ) انا فاير دمي واجهته وجحد ورديت ع الحساب اني رح اشتكي واجرجرها في المخافر ضحكت قالت ايدك وماتطولينه سؤالي ايش اقدر اسوي في هالحال اذا ابي اشتكي عليهم ناس تقول اني بالفيديو مقدر اثبت وجود مرأه معه بالسياره او اثبت عليه اي شي
ويمكن ترجع الشكوى علي افيدوني من صار واشتكت وكيف اسوي او وين اروح وش بيصير لو شكيت لا وحده تقولي استهدي بالله وهذا زوجك مابيه دام مابيننا عيال من اولها ولا افني عمري مع رجال مايخاف الله
.
.
.
@07aljnob
يمكن زوجك اللي مسوي الحركه ذي عشان يقهرك الناس ايش عرفهم في حسابك وخصوصا تقولين التصوير داخل السياره !! يمكن في راْسه شي ومعتمد على الحركه ذي
كم صارلكم متزوجين؟!
.
.
.
سنه
لا تاكدت انها بنت
ولقيت مراسلات بينهم في جواله
وهو يحبها من قبل ياخذني
عند اهلي زعلانه سافهني حتى ماجاء يراضيني كانه ماصدق اطلع من البيت
انا بخلعه ماعاد اقدر اعيش معه مابغى حياه كلها شك
لكن ابغى اخذ حقي وبشوف من جربت تشتكي ووين اروح
الله يخليك تنزلينها.
.
.
@07aljnob
اجل هو مسوي كذا عشان ترجعين فلوس المهر
احفظي المقاطع لانها تقدر تمسحها من الانستقرام
وكمان صوري المحادثة اول بأول
.
.
.
برعاية ،، @gardenclinics .
،
‏،Garden Clinics
أسنان - جلدية - تجميل - ليزر
أبها | Abha 📍
الراشد مول - B1 بوابة 7 🚪
للإستفسارات :
☎️920008906
‏Snap: garden.clinics

،
‏@gardenclinics .
.
‏@gardenclinics ،
،
،
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #طلاق #فضفضه #خلع #مهر #خيانه #زوجي
Read more
.لـآيـگ قـبـل تـــقــرون <span class="emoji emoji1f3bc"></span><span class="emoji emoji1f338"></span> .. الــبــ 30 ـــآرت .. . . __<span class="emoji emoji2728"></span>🕊<span class="emoji emoji1f3b6"></span>__ ' الممرضه ب استغراب : بس مافيه ...
Media Removed
.لـآيـگ قـبـل تـــقــرون .. الــبــ 30 ـــآرت .. . . __🕊__ ' الممرضه ب استغراب : بس مافيه مريض رجال !!. ناصر انصدم : هاا ! ابوي من كم ساعه كان هنا وين راح !؟؟.. الممرضه تطالعه ساكته (( مناوبتها من شوي و ماكانت تعرف مين كان فيه بالعنايه )).. ناصر بعصبيه : شلووون ماتعرفيين !!؟ و صار يذب ... .لـآيـگ قـبـل تـــقــرون 🎼🌸
.. الــبــ 30 ـــآرت ..
.
.
__✨🕊🎶__
'
الممرضه ب استغراب : بس مافيه مريض رجال !!.
ناصر انصدم : هاا ! ابوي من كم ساعه كان هنا
وين راح !؟؟..
الممرضه تطالعه ساكته (( مناوبتها من شوي و ماكانت تعرف مين كان فيه بالعنايه ))..
ناصر بعصبيه : شلووون ماتعرفيين !!؟ و صار يذب كلآم و هوا مو واعي ع نفسه ..
باللحظه هاذي كان دكتور متجه لعندهم من سمع الاصوات العاليه ، قرب من ناصر و ضغط ع كتفه و تكلم : ي اخوي اهدىء مايصير تتصرف كذا داخل المشفى ..
شفيگ شصاير ؟؟ ناصر زفر بعصبيه و لف للدكتور : ابوي وين راح ؟
الدكتور ابتسم : لاتخاف من شوي طلع من العنايه و هوا بغرفة *** بس عطيناه مهدىء لان مازال يحس بألم العمليه ..
ناصر حس براحه و رفع راسه لفوق و مسح ع شعره و بعدها رجع نظره للدكتور : الله يرضى عليك ، طيب انتوا اتصلتوا و خبرتوني فيه حاجات اسويها الحين وينها ؟
الدكتور ناظر الممرضه و تكلم : خلاص فيك تروحين ، و رد ناظر ناصر : تعال معاي و احنا رايحين للمكتب راح اخبرك عنهم .. مشوا للمكتب ...
.
�✨🌸🕊_
'
« عـند هيـون »
گآنت جالـسه و حاطه يدها ع خدهآ و ميته من التفگير
مآتبي توافق ع ولـد خالتها ولا تبي تضآيق امها و اخوهآ ، شوية دخلت امهآ عليهآ و تفاجأة من شافتهآ للحين صاحيه !!..
ام هيون : يابنتي شفيگ للحين صاحيه ؟؟
هيون بضيقه : مامآ مااابييه 😭💔..
ام هيون : ليش يابنتي ؟ الولد مافيه شيء ، انتي شايفه عليه شيء ؟؟!..
هيون ناظرتها و سكتت ..
ام هيوون : يايمه قولي لي وش مضايقك و ليش مو موافقه ؟؟
.
�🎻✨🕊_
'
« بنـفس اللـحظه »
دآليا بعـد مادخلت غرفتهآ صارت تدور ماتدري ايش تعمل
من بعد ماسمعت موضوعهم و خايفة تقول ل أمهآ و تكلم زوجة عمهآ ، و جت ببآلها تگلم هيون و منها كمان تخبرها وش فيها ، اخذت فونهآ و اتصلت عليها ..
« نرجع لـعند هيون »
ام هيون : يايمه قولي لي وش مضايقك و ليش مو موافقه ؟؟
هيون عضت شفتها و تنهدت و جت تتكلم بس قاطعها رنين فونهآ طالعت المتصل و ردت نظرها ل امهآ..
ام هيون : طيب راح اخليك ، بس ها راح ارجع افتح الموضوع ..
هيون ابتسمت : طيب ..
ام هيون تنهدت و طلعت ، هيون ردت ع اتصال دآليا ..
.
#يتبع .
( تفـآعلگم ؟ 🎵✨ يحمسني اگمل )..
.
Read more
Loading...
<span class="emoji emoji2600"></span>إشراقة الصباح<span class="emoji emoji2600"></span> ‏صَباحُكم صَباحُ المؤمِّلينَ المُتَفائلينَ حقَّقَ اللهُ آمالَكم وشَرَحَ ...
Media Removed
إشراقة الصباح ‏صَباحُكم صَباحُ المؤمِّلينَ المُتَفائلينَ حقَّقَ اللهُ آمالَكم وشَرَحَ صدورَكم وغفرَ ذنوبَكم وأسعدكم بطاعته فلا تيأسوا من رحمته وعطائه *. صباح الخير الاذكار الصباح المساء http://www.akayan.net/Azkarasbbah.htm تأملات آية ‏تفويض العبد ... ☀إشراقة الصباح☀ ‏صَباحُكم صَباحُ المؤمِّلينَ المُتَفائلينَ
حقَّقَ اللهُ آمالَكم
وشَرَحَ صدورَكم
وغفرَ ذنوبَكم
وأسعدكم بطاعته
فلا تيأسوا من رحمته وعطائه *.
صباح الخير❤🍃
🌸الاذكار🌸
الصباح ☀المساء🌙
http://www.akayan.net/Azkarasbbah.htm
☀☀
🔹تأملات آية 🔹
‏تفويض العبد أمره كلَّه لله، يمنحه قوة وطاقة، وصبرا على أقدار الله المؤلمة، وكمال اليقين، وحسن الظن برب العالمين خير معين {فاعبده وتوكل عليه} ☀☀
☁إشراقة☁
‏إذا حوصرت بالأوهام والوساوس والقلق والمخاوف فاجعل لسانك رطباً بذكر الله واعمل عملاً مفيداً مضاعفاً حتى لاتدع وقتاً للتفكير في أوهامك ومخاوفك
☀☀
‏سنة الضحى
خُذ بها أجرًا 🌿 ،
فبالأجرِ أنهار النمـاءِ تتفجّر 💦 !
سيخضرُ عمرك فيها ويزدان خصوبة *
#صلاة_الضحى
☀☀
》وختااما《
‏توكّل على اللهِ في كلّ أمرٍ
وقل ربّ سهل ويسّر ووفقْ
وإن عزّ أمرٌ أمامكَ يومًا
فسبحهُ حينًا،وحينًا تصدّقْ*
💎صباحكم سعادة 💎
▪▪▪▪
Read more
‏الله يسامحك ضيعتني من يديك ‏قلت لك لا تخليني و خليتني اعتبرني مثل الفرصة و راحت عليك ‏كم تمسكت فيك ...
Media Removed
‏الله يسامحك ضيعتني من يديك ‏قلت لك لا تخليني و خليتني اعتبرني مثل الفرصة و راحت عليك ‏كم تمسكت فيك و كم هديتني وش أسوي مدام النفس ما تشتهيك ‏شف فعلك و جرحك وين وديتني أيه كانت مشاعر خاطري ترتجيك ‏و أكذب ان قلت في صدك ما هميتني مت أدور رضاك و صرت منك و اليك ‏جيت لك الف مرة بس رديتني ... . . . . #فقط #مجرد_ذوق #شعر #بوح #قصيد #بدو #بدوي #شاعرانه #شاعر #خليج #عرب #قلبي #نبضي #عيني #متابعيني_احبكم #اصدقائي #احبابي #شوق #غصه #شيله #شيلات #الغلا ... ‏الله يسامحك ضيعتني من يديك ‏قلت لك لا تخليني و خليتني
اعتبرني مثل الفرصة و راحت عليك
‏كم تمسكت فيك و كم هديتني
وش أسوي مدام النفس ما تشتهيك
‏شف فعلك و جرحك وين وديتني
أيه كانت مشاعر خاطري ترتجيك
‏و أكذب ان قلت في صدك ما هميتني
مت أدور رضاك و صرت منك و اليك
‏جيت لك الف مرة بس رديتني ...
.
.
.
.
#فقط #مجرد_ذوق #شعر #بوح #قصيد #بدو #بدوي #شاعرانه #شاعر #خليج #عرب #قلبي #نبضي #عيني #متابعيني_احبكم #اصدقائي #احبابي #شوق #غصه #شيله #شيلات #الغلا #غياب #غيابك #حرف #احبك #كلمات #مساء #مساء_الخير #جنة_جنان
Read more
Loading...
<span class="emoji emoji1f64b"></span>‍♀️<span class="emoji emoji2728"></span> اليممم يممي سفره متعوب عليها ماشاء الله و تستحق الافتراااااس <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏻<span class="emoji emoji1f60b"></span> . . وش اكثر طبق حبيتوا <span class="emoji emoji1f495"></span>..!؟؟ ...
Media Removed
‍♀️ اليممم يممي سفره متعوب عليها ماشاء الله و تستحق الافتراااااس 🏻 . . وش اكثر طبق حبيتوا ..!؟؟ . حبييت طبق البيض مميز والصواني شكلها مشهيي عوااافي عليهم . . #كم_تعطون_السفره_من_١٠ . . . وش اكثر شيء شد انتباااهك ..؟ 🏻 🙋‍♀️✨ اليممم يممي سفره متعوب عليها ماشاء الله و تستحق الافتراااااس 💪🏻😋 .
.
وش اكثر طبق حبيتوا 💕..!؟؟ .
حبييت طبق البيض مميز والصواني شكلها مشهيي عوااافي عليهم 🙏😍
.
.

#كم_تعطون_السفره_من_١٠🙇💔 .
.
.
وش اكثر شيء شد انتباااهك ..؟ 👀👏🏻
إذا ترَكَ المسلِمونَ الجِهادَ وحرَصوا على الدُّنيا وأحبُّوها وكرِهوا الموتَ، طَمِعَ فيهِم أعداءُ ...
Media Removed
إذا ترَكَ المسلِمونَ الجِهادَ وحرَصوا على الدُّنيا وأحبُّوها وكرِهوا الموتَ، طَمِعَ فيهِم أعداءُ اللهِ مِن الكفَّارِ، وفي هذا الحديثِ يقولُ النبيُّ صلَّى اللهُ علَيهِ وسلَّم: "يُوشِكُ الأُممُ أن تَداعى علَيكمْ"، أي: يَقرَبُ أن تَجتمِعَ وتتحدَ على المسلمينَ الأممُ الكافرةُ، "كما تَداعَى ... إذا ترَكَ المسلِمونَ الجِهادَ وحرَصوا على الدُّنيا وأحبُّوها وكرِهوا الموتَ، طَمِعَ فيهِم أعداءُ اللهِ مِن الكفَّارِ، وفي هذا الحديثِ يقولُ النبيُّ صلَّى اللهُ علَيهِ وسلَّم: "يُوشِكُ الأُممُ أن تَداعى علَيكمْ"، أي: يَقرَبُ أن تَجتمِعَ وتتحدَ على المسلمينَ الأممُ الكافرةُ، "كما تَداعَى الأَكلةُ إلى قَصعتِها"، أي: كما يَجتمِعُ الجماعةُ من الناسِ على الطَّعامِ، وهذا إشارةٌ إلى السُّهولةِ التي يَلقاها العدوُّ في المسلمينَ.
فقالَ قائلٌ: "ومِن قلَّةٍ نحنُ يومئذٍ؟"، أي: هلْ يكونُ طَمعُهم واجتماعُهم على المسلمينَ لِقلَّةِ عدَدهِم؟ قالَ النبيُّ صلَّى اللهُ علَيهِ وسلَّم: "بلْ أنتمْ يومَئذٍ كَثيرٌ، ولكنَّكمْ غُثاءٌ كغُثاءِ السَّيلِ"، أي: يكونُ مَطمعُهم في المسلمينَ ليسَ لِقلَّةِ العَددِ- فإنَّ العددَ يكونُ كثيرًا ولكنْ لا نفعَ فيهِ ولا فائدةَ- ولكنْ لقِلَّةِ شَجاعتِهم وشدَّةِ تفرُّقِهم، وغُثاء السَّيلِ: ما يَطفو على ماءِ السَّيلِ مِن زَبدٍ وأوْساخٍ وفَقاقِيعَ.
قال صلَّى الله عليه وسلَّم: "ولَينزِعَنَّ اللهُ مِن صُدورِ عدُوِّكم المَهابةَ مِنكم"، أي: الخوفَ، "ولَيقْذِفنَّ اللهُ في قلوبِكم الوَهَنَ، فقالَ قائلٌ: يا رَسولَ اللهِ، وما الوَهنُ؟ قالَ: حبُّ الدُّنيا وكراهيةُ الموتِ"، أي: الحِرصُ علَيها والتطلُّع فيها وتركُ العَملِ للآخرةِ، وهذا يَجعَلُهم يخافونَ الموتَ ويحِبُّونَ الحياةَ ومتعَ الدُّنيا، فيَتركونَ الجهادَ في سَبيلِ اللهِ.
Read more
، ، هيه يلي جهلت البيت وعماده جاهلٍ ماعرف راسه وعرقوبه ابك حنا شيوخ العز وامجاده نارنا بالسطر والطيب مشبوبه العوازم سنام المجد وشداده كان دار الزمان ودار دالوبه يشهد الوقت هجريه وميلاده كل طايل نجيه ونقطع ادروبه يومها بالسلاح وقدحت ازناده كم راسٍ من الاكتاف شلوووبه نعتزي في عطا ... ،
،
هيه يلي جهلت البيت وعماده
جاهلٍ ماعرف راسه وعرقوبه
ابك حنا شيوخ العز وامجاده
نارنا بالسطر والطيب مشبوبه
العوازم سنام المجد وشداده
كان دار الزمان ودار دالوبه
يشهد الوقت هجريه وميلاده
كل طايل نجيه ونقطع ادروبه
يومها بالسلاح وقدحت ازناده
كم راسٍ من الاكتاف شلوووبه
نعتزي في عطا والنار وقاده
كان ثار الدخن وشتب لاهوبه
كل واحد يروح وينشد اجداده
فعلنا ياعساكم مابليتوبه
ربعي اللي لهم بالازمه عاده
شمغهم في لزوم الوقت معصوبه
لابتٍ بالوفى والجود معتاده
سيرتٍ في سطور المجد مكتوبه
ان زعلنا كسرنا هيبة القاده
ندحم ولا حسبنا كل مهيووبه
وان رضينا لنا عادات واِسياده
صلحنا مثل جمٍ فارق اعذووبه
طيبنا ورث عودٍ صار لحفاده
شايبٍ كاسبله صيت وعجووبه
عّـدنا تورد الحياام ميراده
كل منا تعزوا دون ماجوبه
جارنا تحتميه ونرضي افواده
والدخيل ان دخل نعطيه مطلوبه
فعلنا حق ماهو زيف وزيااده
الفناجيل يوم الفعل مشروبه
قالها اللي يحط الحق وشّهاده
شاعرٍ فارقٍ معناه وسلووبه
علمنا من زمانٍ يتعب اجهاده
من خلقنا الولي للعايل اعقووبه
،
،
الشاعر/ فهد بن سكران ،
،
،
مساكمممم الله بالخير '
'
'
'
' #السعوديه #قطر #الكويت #دبي #الامارات ' #العين #قطر #الخفجي #فهد_بن_سكران #الدمام #الجبيل ' #الصرار #السعيره #مليجه #الهاجري #المري #المطيري #الهواجر #العوازم #الدواسر #السبيعي #بني_هاجر
Read more
مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات ! مشاعل : بسيطه نروح نستكشف ...
Media Removed
مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات ! مشاعل : بسيطه نروح نستكشف المكان !! رنـا : قييدام مشاعل : ها شقلتي نور ؟ نور : بكل برود .. ماعندي مانع مشاعل : هوول موافقين كلكم ؟ ردوا : بكل حماس .. ايييه مشاعل : طيب تعالوا نطقطق ع البنات رنـا : يلاا هههههههههههههه بعد ... مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات
نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات !
مشاعل : بسيطه نروح نستكشف المكان !!
رنـا : قييدام
مشاعل : ها شقلتي نور ؟
نور : بكل برود .. ماعندي مانع
مشاعل : هوول موافقين كلكم ؟
ردوا : بكل حماس .. ايييه
مشاعل : طيب تعالوا نطقطق ع البنات
رنـا : يلاا هههههههههههههه
بعد كم ساعـة طلعوا من المدرسة
ركبت مشاعل سيارتها .. مرت من البيت اللي يقولون انه مسكون .. تناظر فيه وبكل كبرياء عجوز النار تجهزي بكرا راح نزورك .. حست زي صوت الانين بأذنها ، ارتبكت .. بسم الله وش ذا .. اكيد من ضغط الاختبارات هه .

الساعة 5:15 مساء ..
نسيم تكلم مشاعل بالبيبي
نسيم : ااهلين
مشاعل : هلا نـوسي
نسيم : كيفك
مشاعل : الحمدلله انتي
نسيم : بكرا مراح اغششك اوكك اعتمدي ع نفسك مرا وحدا بحياتك
مشاعل : بسم الله كليتيني
نسيم : احسن قد اعذر من انذر يالله بروح اذاكر
مشاعل : تقلعي يا شيخه
مشاعل : مصطفى تعالي تعالي
نسيم : خيرر
مشاعل : اقولك شي غريب !!
نسيم : قولي
مشاعل : لما مريت من البيت المهجور سمعت صوت انين بأذني
نسيم : سميتي بالله ؟
مشاعل : لا 🙊
نسيم : مجنونه انتي تبين يجيك شي
مشاعل : تحسبي خايفه من عجوز النار ؟👻.
نسيم : المهم بكرا قبل لا تطلعي اقري اذكارك
مشاعل : ان شاءالله يلا انلطعي ذاكري
نسيم : ذاكري عشان تدخلي الجامعه 🎓
مشاعل : ابشري امي
الساعة 6:11 الصبح
مشاعل : اوفف الوقت متأخر وماذاكرت شي فجأه !! سمعت نفس الانين تجاهلت الموضوع ،، راحت لبست وطلعت 🌸..
دخلت المدرسه ،، مشاعل : اهلين نور
نور : هلا
مشاعل : ذاكرتي ؟
نور : ايه وانتي
مشاعل : لا والله ابدد
نور : ماشاءالله ومبسوطه
مشاعل : ايه مبسوطه عندك شي
نور : ماردت
مشاعل : المهم شرايكم نروح بالليل ؟
نور : انا ماعندي مانع
مشاعل : يياابرددك
رنـا : اههليين بناات كيفكم اليومم
مشاعل : اهلا اهههلا
رنـا : اليوم جااييه عشان بيت العجوزه
مشاعل : ايواا هذي الزاحففه هههههههههههههههههههههههه
رنـا : كيفني بس
مشاعل : ختمتي ابو الزحـف
نور : تناظرهم ببرود ،، رنـا راح نروح بالليل
رنـا : من جدكم ؟؟
مشاعل : ايه اححسن !!
رنـا : اي من جد حمماس .. قربت منهم اسمعوا جبت الكام معي عشان نصور الاحداث
مشاعل : حلو حلو وانا جبت جوالي احتياط
نسيم قاطعتهم : كيف جميلاتي اليوم
نور : كويسين
نسيم : ها جااهرين للاختبار ؟
مشاعل : لاا جاهزين لعجوز النار
نور : تناظر مشاعل ببرود وبالامبالاة
اكمل بالبارت (3) تفاعل - لايك - منشن = اكـمل 👻.
Read more
Loading...
<span class="emoji emoji1f6a9"></span> <span class="emoji emoji2728"></span> عرض<span class="emoji emoji2728"></span> <span class="emoji emoji1f6a9"></span> مهده على الكروان عقب شاهين <span class="emoji emoji1f446"></span><span class="emoji emoji1f446"></span> ١- نوع الطير: حر ٢-سن الطير : يطلع تاسع ٣- قياس الطير: ١٦ ونص ٤- ...
Media Removed
عرض مهده على الكروان عقب شاهين ١- نوع الطير: حر ٢-سن الطير : يطلع تاسع ٣- قياس الطير: ١٦ ونص ٤- بلاد الطير: ليبياء ٥- صيد الطير: صايد خمس حباري معي شي طلع وشي على حضه وصايد عدد ريشه من الكراوين شي تلحيق قوي قوي وطير سبوووق بمعنى كلمه ذابح الحويمات وطيور الماء وقوي في الحمام ٦- وزن الطير: ... 🚩 ✨ عرض✨ 🚩
مهده على الكروان عقب شاهين 👆👆 ١- نوع الطير: حر
٢-سن الطير : يطلع تاسع
٣- قياس الطير: ١٦ ونص
٤- بلاد الطير: ليبياء
٥- صيد الطير: صايد خمس حباري معي شي طلع وشي على حضه وصايد عدد ريشه من الكراوين شي تلحيق قوي قوي وطير سبوووق بمعنى كلمه
ذابح الحويمات وطيور الماء وقوي في الحمام
٦- وزن الطير: وفالمربعانيه ذبح حباراء على وزن ١٠٦٠ والصفري ٩٥٠
٧- موقع الطير: ساجر
٨- كم باقي من الريش: موس وطويله
٩- كم قيمة الربطه: مربوط عندي
١٠- اطباع الطير : طيبه
١١- العذاريب: وحده من العمد منعميه
١٢- الصحة: تمام
١٣- وش يلحق من الحمام: يلحق الحمام النشيط
١٤ - هل الطير ذبح شي من الطيور حوله: لا
١٥- هل هو طير : - [ ] مقناص( نعم)
سباق ()
١٦- هل الطير يرغب الحمام: يموت فالحمام
١٧ - هل الطير طلع على التكايه ام على اليد: الله الله راكد وطلاع
للأسفسار: أبو عبدالله ‏‭+٩٦٦ ٥٠ ٤٨٨ ٦٣٩٢‬
Read more
هي : هلا حبيبي هو : نعم وش تبين ؟ هي : وش فيك ؟ هو : مَ فيني شيء ، انتيَ وش تبين أخلصي هي : أبي أتطمن عليك ...
Media Removed
هي : هلا حبيبي هو : نعم وش تبين ؟ هي : وش فيك ؟ هو : مَ فيني شيء ، انتيَ وش تبين أخلصي هي : أبي أتطمن عليك هو : بقول لك شيء هي : قول حبيبي هو : أول شيء ماني حبيبك هي : كيف منت حبيبي ؟ هو : انا شفت غيرك وَ حبيتها هي : تقولها بِ كل برود ؟ بعد كل آللي كان بيننا تتخلى منٌي بكل سهولة ؟ هو : يَ ختي بكيفي ، ذي حياتي انتيَ ... هي : هلا حبيبي
هو : نعم وش تبين ؟
هي : وش فيك ؟
هو : مَ فيني شيء ، انتيَ وش تبين أخلصي
هي : أبي أتطمن عليك
هو : بقول لك شيء
هي : قول حبيبي
هو : أول شيء ماني حبيبك
هي : كيف منت حبيبي ؟
هو : انا شفت غيرك وَ حبيتها
هي : تقولها بِ كل برود ؟ بعد كل آللي كان بيننا تتخلى منٌي بكل سهولة ؟
هو : يَ ختي بكيفي ، ذي حياتي انتيَ وش عليك ؟
هي : حبيبي '( هو : خير !
هي : آحبك وَ آلله آحبك
هو : أقول لك أنا أحب غيرك
هي : مَ تحبني ؟
هو : لا لا لا
هي : آلله لا يسامحك
هو : إعادة توجيه / حذف جهة الاتصال
وَ هي تبقى شهور وَ أيام وَ هي تبكي وَ مريضة وَ تعبانة وَ يمكن تموت تدرون وش السبب ؟
بسبب واحد سافل ضحك عليها بِ كم كلمة خلاها تحبه وَ تتعلق فيه '(
الحب : خوف ، اهتمام ، ثقة
وَ أهم شيء : يكون صادق بحبه لها أو صادقه بحبها له
بعض الناس مَ يهمه ذا الشيء
يهمه صورتها وَ ضياع شرفها وَ فضيحتها
بس عند آلله له حساب وَ عقاب
قلوب البنات ماهي لعبه عندكم
#يوم لك و يوم عليك
و أعلم ي ابن آدم كما تدين تدان~ يَ حقآآرهه هآلبشر-💔
Read more
. . #فقرة_استراحة_الظهيرة . . هذا معلم ضرب طالب ( وطلع عليه الضرب اغلا من بيع السوق)... وجاء ابو ...
Media Removed
. . #فقرة_استراحة_الظهيرة . . هذا معلم ضرب طالب ( وطلع عليه الضرب اغلا من بيع السوق)... وجاء ابو الطالب واشتكى عليه ووقف المدير ضد المعلم وطلب بنقله للتأديب... فنظم المعلم هذه الابيات الفكاهية والحزينة . . . ياعوينتي المعلم/ه من صاروا يمرمطون في المعلمين والمعلمات وانا صايرة احبهم ... .
.
#فقرة_استراحة_الظهيرة .
.
هذا معلم ضرب طالب ( وطلع عليه الضرب اغلا من بيع السوق)... وجاء ابو الطالب واشتكى عليه ووقف المدير ضد المعلم وطلب بنقله للتأديب... فنظم المعلم هذه الابيات الفكاهية والحزينة .
.
.
ياعوينتي المعلم/ه
من صاروا يمرمطون في المعلمين والمعلمات وانا صايرة احبهم وارحمهم.... .
.
كان حلم امي الله يغفر لها اصير معلمة 🙈... الحمد لله اني ماتعينت معلمة والا كان علووووووووم .
.
.
يابعد حيلي يالمعلمات اثركم في عذاب وحسرة وندامة 😔☝️
.
.
وييييينك يااحمد شوقي وانت تقول ( قم للمعلم وفيه التبجيلا.... ) هذه الابيات ياولد (شوقي ) بلها واشرب ميتها🙊
،
.كان في ذاااك الزمن اذا مر المعلم على الطالب في مكان غير المدرسه نشفت عروق قلبه من الخوف منه..... واليوم وين هيبة المعلم !! ووين تقديره طيلة تلك السنوات وهو يكرف كرف الشر.... كل هذا نسيتوه !! كل هذا راح بلوشي!! هالحين الطالب اللي يعظم ويقدر ويقدم على العلم والمعلم!!
.
الله يالدنيا كم من ( لسبة ) اكلتها بسبه جدول الضرب ماحفظته .. واذا رحت لامي اصيح قالت لي تستاهلين ليتها مكسره عظامك وضلوعك😳... ، حتى الامهات اللي يقدرون العلم ماتوا 😬
.
الله يرحمك يايمة ويرزقني برك ليتك بينا تشوفين المعلم وش صار فيه من بعدك😱... لكن معليش يكفي اجره من عند الله
.
.
Read more
Loading...
بهاليوم اللي انذكرو فيه الاصحاب لازم ما انسى اصحابي او بالاصح رِفقة روحي عرفت ناس كثير كِل كلامي اللي بقوله الحين عنهم ولا شي،من جيت للجنوب كنت شخص ناسي ينعدون على الاصابع واحد او اثنين، لكن بعد٣سنوات هِنا وبالجامعة اللي جمعتني فيهم صار عندي اصحاب ما ينعدون اصحاب بمعنى اصحاب،اصحاب ما تتكلم السنتهم ... بهاليوم اللي انذكرو فيه الاصحاب لازم ما انسى اصحابي او بالاصح رِفقة روحي عرفت ناس كثير كِل كلامي اللي بقوله الحين عنهم ولا شي،من جيت للجنوب كنت شخص ناسي ينعدون على الاصابع واحد او اثنين، لكن بعد٣سنوات هِنا وبالجامعة اللي جمعتني فيهم صار عندي اصحاب ما ينعدون اصحاب بمعنى اصحاب،اصحاب ما تتكلم السنتهم بس اصحاب تسبقهم افعالهم قدمو لي الكثير والكثير لكن خلوني اذكر اللي اقدر اذكره من الاشياء الحُلوة اللي صارت بما اني انسان فاهي فالحياة، ابراهيم صاحب الضحكة العالية والحُلوة علمني انه معي بكل وقت وما يترك صاحبه لاي ظرف قدم لي كل شيء حتى انه اصر على اننا نحقق احلامنا سوا ودايم يقولي انت الخوي والصاحب والاخو،عُمر صاحب الروح المرحه الجميله اللي يخليك تتقطع من الوناسه وغير كذا هو واحد من اصحاب المفاجاة والهدايا المغريه اللي يخبصني خبص، مُصعب الصديق اللي ما عرفته كويس من البداية بس اثبت لي بوقت قصير انه شخص ما يتعوض صديق وفي بمعنى الكلمة اتمنى لو عرفتك من اول،عبدالله جبران واحد من اعز واحب اصحابي على قلبي من اشوفه ابتسم لدرجة اذكر اول يوم جاني وجلس فيها جمبي وهو فعلاً واحد من الاصحاب اللي كنت طمعان فيه بانه يكون صديق لي وصرنا مثل ما نتمنى قضينا كثير اوقات حلوة مع بعض،سامي يا سامي هو اللي دايم يقولي انا اخوك قبل لا اصير ولد عمك اللي دايم ينصحني ويحبني ويهتم لامري وش اقول وش اخلي عن ذا الادمي جميل الروح وبيننا كثير اشياء حلوة مالله رزقني باخ اكبر مني لكن الله عوضني فيه،علي وما ادراك ما علي،علي ما جمعتنا اوقات مع بعض كثير وذكرياتنا محدوده الفترة اللي راحت عكس السنتين اللي راحو كانو مليانين ذكريات واشياء ما تُنسى لدرجة اذكر كل تفصيله صغيره ما انسى انه بيننا اشياء حلوة وذكريات جميلة وعلى قولته ان شاء الله نصنع ذكريات اجمل مع بعض وكل واحد فينا عارف مكانة الثاني بقلبه،بالاخير هذا اللي نحتاجه الكلام يغري اي احد ويقدر يحسسك بشيء مو موجود ويُنسى،لكن الفِعل يبقى ومافي شيء يشغلك عن رفيقك وصديق دربك كلنا بنروح لكن بتبقى الذكريات اللي كل ما نختلي بانفسنا بنتذكرها فالله هالله بصاحبك،وفي ناس عرفتهم من فترة قصيره لكن صحيح الصداقه ماعمرها كانت بالايام او السنين لانه يقدر يملك قلبك شخص عرفك من كم يوم عكس ناس تعرفهم من زمان المهم سامحوني على تقصيري يالي ما وسعني الوقت اتكلم عنكم بس انتم بعد مكانكم بقلبي،وبس والله احبكم يا اصحابي.
اسمك بالمنشن انت هِنا♥️.
@sami_tawhari @3lool.121 @shadw_80 @o.muj98 @sherlok20017 @ab.x0 @0lllai @abo0odaskar @aboo_ode_ @aboodi_afc @s.o1417 @_3qq @h12.3.12
Read more
محمد : ليش ماراح تطلع معهم ياسر : لاا محمد : ومين قال لك ماراح اطلع ياسر : هههههههه ليش ناوي ما تطلع ...
Media Removed
محمد : ليش ماراح تطلع معهم ياسر : لاا محمد : ومين قال لك ماراح اطلع ياسر : هههههههه ليش ناوي ما تطلع مدري قلت يمكن ماراح تطلع انا معك ابد محمد : هههههههه لاا و الله ماراح اطلع ناوي و قلت لخالد بعد ياسر : خالد معك محمد : ايه ياسر : ما أبغا أطول عليك شوف اوضاعك و عطني خبر طيب محمد : أبشر و الله ياسر : ... محمد : ليش ماراح تطلع معهم
ياسر : لاا
محمد : ومين قال لك ماراح اطلع
ياسر : هههههههه ليش ناوي ما تطلع مدري قلت يمكن ماراح تطلع انا معك ابد
محمد : هههههههه لاا و الله ماراح اطلع ناوي و قلت لخالد بعد
ياسر : خالد معك
محمد : ايه
ياسر : ما أبغا أطول عليك شوف اوضاعك و عطني خبر طيب
محمد : أبشر و الله
ياسر : فمان الله
محمد : فمان الكريم ......................................
خالد : خلااص ماراح تغير كلمتك ؟
محمد : احم لا و الله مقتنع
خالد : بسلامتك
محمد : يتهنى النسيب ههههههههههه
خالد : يا رجل تراها ولد عمتك و نسيبك و خويك ماله داعي كل هذا
محمد : و انا داري لا تجلس تعدد لي
خالد : وليش كل هذا
محمد : اقول خلك في حالك
خالد : براحتك و الله
.......................................
12:00 الظهر رجع محمد للبيت
جوري : نورت البيت
محمد : هههههههه عيوني لك وش تبين؟
جوري : وش عندك ؟
محمد : ههههه ولا شي
جوري : العاده تخرشني
محمد : ههههه افاا بس كم عندي جوري
جوري : هههههههه استحيت
محمد : هههههههههههه
جوري : جعلك دوم كذا
محمد : اممم امين
جوري : طلعها من قلبك
محمد : امييين
جوري : زين اقول محمد وش سالفتك انت و نايف
محمد : ايوا هذا الترحيب علشان السالفه
جوري : لاا و الله توي أذكر اصلا
محمد : طيب اقول لك تعالي بالمجلس
جوري : اوكي
محمد قال السالفه كلها ل جوري
جوري : .....
محمد : هااه وش رأيك
جوري : ماعليك استانس طنش ، ما كلمك اعتذر ؟
محمد : لا
جوري : ماعليك طنش طنش ايوا اليوم وين طالع ؟
محمد : ابد الشباب بيطلعون ماراح اطلع معهم اتصل ياسر يقول اذا ما عندك شغل أبغا اشوفك قلت بشوف الاهل
جوري بفرحه : ونااسه اول مره ذا الاهتمام ههههههههههه
محمد : حرام عليك قومي قومي بس
جوري : امزح امزح
محمد : عاد شوفي الهنوف و امي وين يبون يطلعون طيب
جوري : لاا حرام اطلع مع خويك
محمد : ماعليك عادي نطلع سوا
جوري : اوكي .......................................
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
هي : هلا حبيبي هو : نعم وش تبين ؟ هي : وش فيك ؟ هو : مَ فيني شيء ، انتيَ وش تبين أخلصي هي : أبي أتطمن عليك ...
Media Removed
هي : هلا حبيبي هو : نعم وش تبين ؟ هي : وش فيك ؟ هو : مَ فيني شيء ، انتيَ وش تبين أخلصي هي : أبي أتطمن عليك هو : بقول لك شيء هي : قول حبيبي هو : أول شيء ماني حبيبك هي : كيف منت حبيبي ؟ هو : انا شفت غيرك وَ حبيتها هي : تقولها بِ كل برود ؟ بعد كل آللي كان بيننا تتخلى منٌي بكل سهولة ؟ هو : يَ ختي بكيفي ، ذي حياتي انتيَ ... هي : هلا حبيبي
هو : نعم وش تبين ؟
هي : وش فيك ؟
هو : مَ فيني شيء ، انتيَ وش تبين أخلصي
هي : أبي أتطمن عليك
هو : بقول لك شيء
هي : قول حبيبي
هو : أول شيء ماني حبيبك
هي : كيف منت حبيبي ؟
هو : انا شفت غيرك وَ حبيتها
هي : تقولها بِ كل برود ؟ بعد كل آللي كان بيننا تتخلى منٌي بكل سهولة ؟
هو : يَ ختي بكيفي ، ذي حياتي انتيَ وش عليك ؟
هي : حبيبي '( هو : خير !
هي : آحبك وَ آلله آحبك
هو : أقول لك أنا أحب غيرك
هي : مَ تحبني ؟
هو : لا لا لا
هي : آلله لا يسامحك
هو : إعادة توجيه / حذف جهة الاتصال
وَ هي تبقى شهور وَ أيام وَ هي تبكي وَ مريضة وَ تعبانة وَ يمكن تموت تدرون وش السبب ؟
بسبب واحد سافل ضحك عليها بِ كم كلمة خلاها تحبه وَ تتعلق فيه '(
الحب : خوف ، اهتمام ، ثقة
وَ أهم شيء : يكون صادق بحبه لها أو صادقه بحبها له
بعض الناس مَ يهمه ذا الشيء
يهمه صورتها وَ ضياع شرفها وَ فضيحتها
بس عند آلله له حساب وَ عقاب
قلوب البنات ماهي لعبه عندكم
#يوم لك و يوم عليك
و أعلم ي ابن آدم كما تدين تدان~ يَ حقآآرهه هآلبشر</3 # . { ماهي رجولة تجرح البنت وتروح
منت ببطل لاصرت تجرح .. بنيه

البنت مثـلك يالــردي عندها روح
لابارك الله في العقـول .. الرديه}ة
Read more
Loading...
فيه ناس مرة أعجبها الستيكر وبدأت تسأل كيف ممكن أحصله <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span>! وفيه ناس تسأل وش يعني: "الأيام الحلوة جاية؛ ...
Media Removed
فيه ناس مرة أعجبها الستيكر وبدأت تسأل كيف ممكن أحصله ! وفيه ناس تسأل وش يعني: "الأيام الحلوة جاية؛ رتبوا الصالة"؟ . . ما أذكر متى ووين قرأت الجملة، بس أذكر إني لما قرأتها ابتسمت وآمنت فيها على طول لما فسرتها بمخي. كم مرة جتك فرصة لشي كنت تتمناه من زمان بس حسيت إنك مو مستعد له نفسيًّا؟ 🌍 كان ودك ... فيه ناس مرة أعجبها الستيكر وبدأت تسأل كيف ممكن أحصله 😂💜! وفيه ناس تسأل وش يعني: "الأيام الحلوة جاية؛ رتبوا الصالة"؟ .
.
ما أذكر متى ووين قرأت الجملة، بس أذكر إني لما قرأتها ابتسمت وآمنت فيها على طول لما فسرتها بمخي.
🍃 كم مرة جتك فرصة لشي كنت تتمناه من زمان بس حسيت إنك مو مستعد له نفسيًّا؟ 🌍 كان ودك تتعلم لغة بلد ودك تزورها وأهملت هدفك لين رحت لها وأنت ما تعرف تنطق كلمة وحدة؟ 👗 انتظرتي مناسبة مهمة في حياتك وأنتِ مو مستعدة لها من ناحية شكلك أو حتى نفسيتك؟
💍 لقيت الشخص المناسب إنه يكون شريك حياتك بس ما كنت مستعد للارتباط؟
.
.
أغلب الأشياء الحلوة واللحظات اللطيفة في حياتنا تجي بدون تجهيزات مسبقة، تغمرنا فجأة وبعدين نقول .. يا الله لو بس انتظرت شوي .. أو لو إني أنزل وزني وأرتب جسمي شوي .. أو لو إني كونت نفسي وسويت كل شي ودي فيه قبل ألتزم بارتباط طول عمري 😕!!
حنا اللي نخرب على نفسنا السعادة ونربطها بشروط غريبة كان ممكن نشتغل عليها من قبل! ولأنها أشياء نتمناها المفترض إننا مستعدين نفسيًّا إنها تصير! ليش نتوتر إذا جت وحنا المفروض مستعدين ومرتبين لها من بدري!
عشان كذا دايم أقول:" الأيام الحلوة جاية؛ رتبوا الصالة!" 💜🙏🏻🍃
Read more
جيلان/وانا!؟ سارة ترفع يدها وتحضن وجها/انـتي الحسنه الوحيده في غلطتي جيلان تصد بوجها بنفور من يد امها/غلطـتك!؟ بعد ذا كله صار حبك غلطه!؟ لو كنتي متمسكه بـ ابوي كان ما يقدر يفرقكم عن بعض اكبر راس. سارة زفرت بتنهيد مطوله/انا معاد ابي من الدنيا الا انـتـي و ان اهلي يرضون علي وبس جيلان/وابوي!؟اللي ... جيلان/وانا!؟
سارة ترفع يدها وتحضن وجها/انـتي الحسنه الوحيده في غلطتي
جيلان تصد بوجها بنفور من يد امها/غلطـتك!؟ بعد ذا كله صار حبك غلطه!؟ لو كنتي متمسكه بـ ابوي كان ما يقدر يفرقكم عن بعض اكبر راس.
سارة زفرت بتنهيد مطوله/انا معاد ابي من الدنيا الا انـتـي و ان اهلي يرضون علي وبس
جيلان/وابوي!؟اللي انقلب حالك بعده تدرين كم مره حاول ينتحر!؟تدرين وش سوا عشان ينساك!؟ تدرين وش صار عشان يعوض عن غيابك!؟
سارة /شايفتني في وضع يسمح لي افكر في وش صار و وش بيصير!؟انا في مرضي ولا فيگ ولا في ابوي واخواني!؟
جيلان وقفت وكل ما بداخلها يرتعش واطياف
حديثها مع امها رجعها لـ اجابات اسئلتها اللي طرحتها..
شي عشته وذاقت مره
تمنت يكون رد امها على كلامها الفضول وسؤال عن اللي صار لعلها تنفجر ما يختلج بصدرها من فوضى حديث وقصص والالم تجرعتها بسبب حبهم المبتور كانت هي نهايته المآساوية وذكر منه...
حركت رجلها بخطوه وإلتقطت عبايتها لكن يد سارة تعلقت فيها برجاء/لا تروحين اجلسي معي
جيلان بسخريه/تدرين!؟ انتي و اخوك عبدالرحمن تتشابهون عايش مع زوجته بدور الزوج المخلص الوافي وهو متزوج عليها بالسر و عنده ولد وانتي نفس الشي عشمتي ابوي ببحر حبك ثم تركتيه غريق فيه
سارة بدهشه/متزوج!؟كيف!؟ والعنود!؟ وش سوت
جيلان/وش تسوي يعني تندب حظها اللي طيحها بعائلتكم
سارة تسحب يد جيلان وتجلسها جنبها وتأخذ العبايه منها وتخذفها بعيد/خلي عنك البربر ولومي على شي فات وانتهى..ابيك توسعين صدري فـ تضيقينه! في عز تعبي.
نقلت عيونها على ملامح امها الذبلانه وبشرتها
الشاحبه بشافيفها المتقشره.. وقفت للمره ثانيه بنيه لطرد
افكارها السوداء وضيقها اللي سكن صدرها واستوطنه ..
بعتب لنفسها اللي لمحاولتها الفاشله فتنبه امها على شي عاشته ... وش بتستفيد اذا قلت لها!؟ اشوف حسرتها ودموعها ولا انتظر منها ترجع لـ ابوي وتعدل اللي صار!
حسبي الله عليك يا جايدن اللي وسوست لي اخلي امي تكلم ابوي وامي وين و ابوي وين ...
صفقت بيدها ببعض /يمه وش رايك نطلع اليوم!؟ نروح لكافي ولا نتسوق ولا وش رايك بمطعم جديد توه فاتح ولا اقول لك نروح لـ السينما
سارة بإستنكار/انتي شايفتني بخير عشان نطلع!؟ والله ما في لي
جيلان تنحني لها وتمسك يدها تسحبها تجلس بإستقامه/ايه بخير ومثل الغزال لا تطيحين للمرض فتمرضين اكثر
ابتسمت بمجامله وضغطت على نفسها و وقفت مع جيلان/ادخلي غسلي وجهك و رطبيه وبسوي لك ميك اب خفيف يرجع الحياة لوجهك

سارة تتوجه للحمام/نجاريك ونشوف اخرتها
جيلان تتبع خطواتها حتى دخلت الحمام وقفلت الباب وراها..
Read more
‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء ‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني ‏ليان:فهمني ...
Media Removed
‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء ‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني ‏ليان:فهمني طيب ‏سلطان:لما طلقتها شكلت اثاث الغرفه رميته ككككله باقي الخشب ماكان عندي اصلاً وقت اسوي فيه اي شي رميته بالمستودع ع اساس انه شي مو مهم ونسيته ، صندوق الذهب وصورتها اللي تقولي مع ... ‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء
‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني
‏ليان:فهمني طيب
‏سلطان:لما طلقتها شكلت اثاث الغرفه رميته ككككله باقي الخشب ماكان عندي اصلاً وقت اسوي فيه اي شي رميته بالمستودع ع اساس انه شي مو مهم ونسيته ، صندوق الذهب وصورتها اللي تقولي مع اني ماشفتها اعطتني اياها امي وقت ماطلقت قوت وقالت لي وده لها ، بس لاني ماابي اروح اشوفها ولا اتكلم معها بذيك الفتره رميته بالمستودع ومع الايام قلت اذا كبرت ريم بعطيها هالصندوق وتشوف صوره امها وتبقى عندها ، فستان قوت اللي شفتيه ع مااظن عاطه بكيس زباله اكرمك الله وش يعني؟ لو فكرتي فيها بتعرفين وش يعني ولما عرفنا باللي سوته قوت يوم زواجنا بالفستان كان يوم وفاة حاتم وماقدرت حتى احاسبها وارميه عليها ورميته بالمستودع ع اساس اذا خلصوا عزاء برميه عليها بس قوت دخلت للحبس اللحين يعني الفستان بشره بيروح لزباله ، كم مره قلت لك انتي اللي أحبها ومافكر بغيرها بس انتي تنبشين بكل ششي راح ، الى متى ليان بنعيش ونعيش قوت معنا؟
‏ليان بضيق:ماادري من شفت هالاغراض انقهرت
‏سلطان:وقتها قلت لك لاتنزلين عشان ماتتضايقين ويصير كل هذا ، بس عنادك بيوصلنا لكذا بكل مررره
‏ليان حست انها اغلطت ونزلت راسها
‏وسلطان ناظر لها شوي:يلا خلصي اكل بنقوم
‏ليان ناظرت له وسلطان بهدوء صار يأكل ومايناظر لها وليان حست بتأنيب الضمير بس بدت تأكل بهدوء وكل شوي تناظر له وسلطان ولا يناظر لها
‏،
‏العنود وهي تكبم هاله:اي ياقلبي انتي شلونك وشلون لجين
‏نايف كان جنبها وجالس يناظر لها ورن جواله شاف واحد من ربعه بالاستراحه وطفى الجوال ورجع يناظر لامه
‏العنود:الحمدلله بخير كلنا ، عاد ان شاءالله بنجيكم بكرا ماادري قال لكم ابوكم
‏هاله بضحكه وهي تناظر للجين اللي جالسه جنبها وتسمع
‏هاله؛ايه ياقلبي حياكم الله
‏العنود:الله يحييك ، الله يكتب اللي فيه خير
‏هاله:اللهم امين
‏نايف بهمس:الشوفه الشرعيه بكرا قولي لها
‏العنود اشرت له يسكت ونايف اشر لها تتكلم
‏العنود:يلا ياقلبي اخليك انا
‏نايف:لا قوولي لها
‏العنود اششرت له يسكت وهاله سمعته وضحكت:الله معك
‏وسكرت لجين:هو جنبها؟
‏هاله؛مثلك هههههههه لايقين لبعض
‏لجين ضحكت بحياء وسكتت اما عند نايف ناظر لامه
‏نايف:ليش ماقلتي
‏العنود:بكرا اذا خطبت قول لابوها
‏نايف:يلا خير ، طيب شلونها؟
‏العنود بضحكه:الحمدلله هاله بخير
‏نايف:دوم ، بس قصدي لجين شلونها
‏العنود ضحكت وقامت:ماعليها
‏ومشت ونايف اخذ نفس وابتسم بهدوء وناظر لساعه ويحس الوقت يمشي بطيييييي
Read more
-بسم الله الرحمن الرحيم - - #قصص_عبدالاله - -ضجيج جسد - -البارت الثالث - - -بعد م خرج علي قفلت عيادتي واتصلت على قريبي ابراهيم ' ابراهيم رجل متدين وأتذكره من طفولتنا له بعالم الجن والسحر وسواليفهم وكان يقولي انه راح يسعى بعمره لفك السحر وطرد الجن ومن هالقضايا ، وفعلا حلم وتحقق شيخ ومجرد م ... -بسم الله الرحمن الرحيم -
- #قصص_عبدالاله -
-ضجيج جسد
-
-البارت الثالث -
-
-بعد م خرج علي قفلت عيادتي واتصلت على قريبي ابراهيم ' ابراهيم رجل متدين وأتذكره من طفولتنا له بعالم الجن والسحر وسواليفهم وكان يقولي انه راح يسعى بعمره لفك السحر وطرد الجن ومن هالقضايا ، وفعلا حلم وتحقق شيخ ومجرد م يمسك يد المسوس يخرج اللي فيه ..، -
-خرجت من العيادة واتصلت على ابراهيم وطلبت منه نتقابل ، وكنت متوتر واعيد الكلمه الف مره ومره ' طلب من ابراهيم ارجع للعياده وهو بيجي عندي .
-
-رجعت للعيادة وجلست فيها ساعه من التوتر والقلقل اللي جالس امر فيه واخيرا فتح الباب ابراهيم ودخل ! اخخخيرا شرفت هاك ملف قضية العالم بيدك ! ي ابراهيم الولد انا خايف عليه ولله الولد شهر ورا شهر وهو يصير اخطر من قبل ! قال ابراهيم هد هد وفهمني ' جلست وطلعت خريطة الانفاق لابراهيم قلت شف اللي جالس اشوفة! قال هذي راسمها الولد قلت ايه راسمها علي قال طيب وش بعد قلت واليوم جايني ويقول ظلم ويتكلم عن مدينة ظلم ! وبحثت عنها بنفسي وشفت الخريطه ذي تبعد عن ظلم عشرين كيلو ! فتح عيونه زين ابراهيم قال هذا ايش جابه عندك ! هذا ممسوس ! ويحتاج شيخ يرقي عليه ! قلت انا تعبت اصيح باهله ورافضين قال ابراهيم تدري ي دكتور محمد ان هالخريطه اللي قدامك من شفته اول مره عرفته انه تتبع أودية ظلم ! قلت اوديه ظلم! قاله ايه مجموعة شبكة من الاوديه واللي تدخل على مناجم الذهب القديمه ! ويحبيبي ذي فلاطحة الجن متفرعينين فيها ' قلت طيب م مرت عليك حاله زي حالته ' دمعت عيون ابراهيم وكانه م وده يتكلم قلت تكفى ي ابراهيم تكلم الولد مسلّم لي عمره كل يومين والثاني داخل علي العياده ويتشكى ! قال ابراهيم كانت عندي نفس حالتك وصعب علي اني أخرج المس اللي فيه حتى وصلنا لهالمرحله اللي وصلت فيها رسم لي اوديه ظلم والمراد فيها انه يبغى يروح لها الجن اللي فيه يبغى يروح لهالمنطقة بين عشيرته وانت اللي بتوصله لها ' ولك القرار ب انه تختار احد الطريقين توصله او تتجاهله ! قلت طيب وش اخترت انت قال تجاهلته قلت ليش تجاهلته قال ابراهيم لانه لو راح تاخذه هناك راح تتعلق بجسد علي اكثر واكثر وراح تختفي شخصية علي للابد وبتقفل ملف حالته هناك ولو تدخلت اي جهة حكومية لهالكهف اسعاف طوارئ شرطة مين من كان لإخراجه راح يكون جثه هامدة.
-
-قلت طيب انت اخترت الطريقة الثاني ووش صار بالحاله اللي معك ! ذرفت عيون ابراهيم بالدموع وقال مدري مدري انتهت الحالة اللي معي وتقفل ملفها بشهادة وفاة بسبب الانتحار.
—-
-قريت البارت حطلي كومنت اشوف كم شخص قرأ البارت💕
-سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم 💕
Read more
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند الثلاثي المرح @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات سعود:ليش؟ شروق:انت ... >Part:18<
حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق
،
،
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون
سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي
شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات
سعود:ليش؟
شروق:انت وديني وبس
سعود:سواق عند حضرتك انا لاحول ولا قوة الا بالله بس
رشا:خلاص انتا وهيا صجيتو راسي من اول تتضاربوا
شروق ناظرت في سعود بقهر وفنفسها:وجع مدري على ايش شايف نفسوا اعوذبالله بس
وصلو المتجر
سعود:اتفضلي يا ست وصلنا
شروق:شكراً رشا انزلي معايا عشان اذا تبي تشتري شي
رشا:سعود ابي انزل
سعود:انزلي احد ماسكك
نزلو الاثنين وسعود في السيارة
رشا:الحين انتي ليش جايه هنا
شروق:ابي اشتري ليزن بلوفر وكفر جوال وشال واشياء العيال يعني
رشا:واخوك وش يشجع
شروق:النصر<بدون عنصرية لو سمحتو>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت طالعة من الجامعة رايحة لبيتها
ورد:اوووف ياربي وقته ذا ياربي شسوي الحين
زياد من وراها:شفيك
ورد:الكفر بنشر<سلكو ما اعرف>
زياد:طيب عادي انا اوصلك
ورد:طيب وسيارتي
زياد:خلاص انا الحين اكلم العامل يصلحها
ورد:طيب مشكور
زياد:العفو
ركبو السيارة(سيارة زياد)
زياد:وين بيتك
بدت ورد توصف له البيت لين وصلو
ورد:يلا مع السلامة وشكرا عالتوصيلة
زياد:العفو ماسويت غير الواجب عالعموم مع السلامة
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
رشا:مرحبلي✌️
سعود:حشى ما كانت من اغراض تشتروها اخذتو المحل كله
شروق:يمة قول لااله الاالله كلها كم قطعة اللي اشتريناها
رشا:ايه صادقة مرة صادقة الا ماشاء الله اخذتي المحل كله
شروق:الحين انتي معاي ولا ضدي
رشا:والله شوفي انا مع الحق
شروق:طيب طيب اوريك في البيت
سعود:خلاص انتي وياها المهم يا ست الحسن والجمال في مكان ثاني تبين تروحين له
شروق:ايه روح.............<بعدين تعرفو😜>
سعود بصدمة:ليش؟
شروق:انت روح وخلاص
سعود بصبر:لا اله الا الله امري لله
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
""
تواعدنا...
ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب
انتهى.
Read more
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا ...
Media Removed
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه ... Part :2

ببريطانيا ~
العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه
لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء
نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح
ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون
العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه -وطلع-
لين تلحقه:wow ،متحمسسسسههههه
ام نايف:بالنسبه عن التجهيز انا جهزت كل شيء بس كل واحد يجهز ملابسه وخلصنا
نايف ابتسم لما شاف لين مبسوطه

بالسعوديه ~
بقصر الجد (٥:٣٠ م)
دخل (العم عبدالرحمن والعم ماجد والعم سامي ورعد )
الجد :هلا هلا بعيالي تفضلوا حياكم الله
الكل سلم عليه
العم عبدالرحمن :الا يبه وين ناصر اخوي ؟
دخل العم ناصر:السلام عليكم شكلي تأخرت ؟
ابتسم الجد:لا ما تأخرت ولا شيء
رعد:الا يا جدي انت جمعتنا عشان موضوع بتقوله لنا صح؟
الجد:اي يا ولدي بس روح ناد جدتك وتعال
رعد:أبشر -دخلت الجده وهي مبتسمه سلمت ع عيالها و رعد وجلست-
الجد :ما تبون تعرفون ليش جمعتكم؟
الكل:الا والله نبي نعرف
الجد: طيب اسمعوا ولحد يقاطعني
اححمم بگره كلكم ع المزرعه بعوائلكم عشان ولدي سلطان
بيجي يكمل اخر سنه جامعه هنا بالسعوديه وابي اسوي
له زي مفاجأة وأبيها تكون بالمزرعة اي ولا يدري اي احد
من عيالي(يقصد احفاده) وراح اخليها عائلية و قولوا لعيالكم ان بنروح نغير جو ؟
الكل:أبشر/تأمر امر
العم سامي:سلطان كفوا بيرفع راسنا الله يخليه لنا
الجده: الله يرجعه لنا سالم يا رب
العم ناصر بعد تفكير شوي:اا يبه شخبار اخوي حمد؟اللي ببريطانيا يدير الشركه
الجد:طيب ماعليه ،
العم ناصر :متى بيرجع
الجد:اءءابعد كم شهر ان شاء الله
رعد:اييش
الجد:عمك حمد وانت ما شفته الا وانت صغير يعني ما تعرفه
رعد:اهااا الا ذكرت ابو نايف ولين صح؟
الجد:اي هو
والكل استأذن ورجعوا الا رعد طلع وواجه ساره قدّامه
رعد: كيفك يا بنت العم
ساره بخجل:ءا الحمدلله انت شلونك
ابتسم رعد:بخير الحمدلله ،،يلا استأذن بروح البيت عندي كم شغله بخلصها
دخلت ساره عند جدها
ساره:هلا جدي شخباااارك اشتقت لك
الجد بضحكه:مو امس جايتني
ساره ابتسمت:انا كل ثانيه اشتاق لك ،الا جدي بطلبك طلب
الجد:اي وانا اقــول ذَا الكلام ورآه مصلحه 'وش بغيتي ي بنتي
ساره ضحكت:نبي نجتمع وكذا عندك
الجد:لا مو اليوم
ساره :لييه لا
الجد: لا يعني لا سوير ما أعيد كلامي روحي عند ابوك وهو بيقول لك
ساره......
Read more
دستِ ما گیر كه در ورطه‌ی غم می‌اُفتیم یادِ ما باش كه ما یادِ تو كم می‌اُفتیم باید این‌جا بنشینیم كه ...
Media Removed
دستِ ما گیر كه در ورطه‌ی غم می‌اُفتیم یادِ ما باش كه ما یادِ تو كم می‌اُفتیم باید این‌جا بنشینیم كه ما را بخرند گریه كن، گریه وگرنه ز قلم می‌اُفتیم لطفِ چشمانِ ترِ مادرمان بود اگر كه درِ خانه‌ی اربابِ كَرَم می‌اُفتیم ریشه‌ی ما همه در خاک حسینیه‌ی توست دستِ ما نیست كه در پایِ عَلَم می‌اُفتیم می‌زنیم ... دستِ ما گیر كه در ورطه‌ی غم می‌اُفتیم
یادِ ما باش كه ما یادِ تو كم می‌اُفتیم
باید این‌جا بنشینیم كه ما را بخرند
گریه كن، گریه وگرنه ز قلم می‌اُفتیم
لطفِ چشمانِ ترِ مادرمان بود اگر
كه درِ خانه‌ی اربابِ كَرَم می‌اُفتیم
ریشه‌ی ما همه در خاک حسینیه‌ی توست
دستِ ما نیست كه در پایِ عَلَم می‌اُفتیم
می‌زنیم آنقدر از عشق بر این سینه كه باز
مثلِ گیسویِ تو بر شانه‌ی هم می‌اُفتیم
تا نفس هست حسین است، حسین است، حسین
حق بده پیشِ تو هر نیم‌ قدم می‌اُفتیم
مادر افتاد زمین تا كه نیوفتیم از پا
تا بگوئیم فقط بینِ حرم می‌اُفتیم
تا شنیدیم كه بر رویِ كمر دست گذاشت
در ورودیِ حـرم با قدِ خم می‌اُفتیم
نــوكـــر نـوشـــت:
#حـسـیـن_جــان
برپا شدہ است در دل من خیمه ی غمی
جانم چه نوحـه و چه عـزا و چه ماتمی
عمریست دلخوشم به هـمین غم ڪه در جهـان
غیر از غـمـت نداشته ام یار و هـمـدمی
صلي الله عليڪ يا سيدناالمظلوم يااباعبدالله الحسين
سلام عليكم و رحمة الله... صبحتون بخير... دوشنبتون امام حسنی (ع)
#بیاد_شهید_مدافع_حرم_جهاد_مغنیه
#اللهم_صل_علی_محمد_و_آل_محمد_و_عجل_فرجهم
#اللهم_عجل_لولیک_الفرج
#اللهم_الرزقنا_حـرم
#امام_حسنی_ام #مدینه #بقیع
#یارقیه #یا_حسین #لبیک_یا_حسین
#امام_حسین #بین_الحرمین
#شکر_خدا_که_در_پناه_حسینیم
#شهادت_مادرم_افسانه_نیست
#اسلام #شیعه #محرم #اربعین #صور #سوریه
#روضه #فاطمیه #کربلا #نجف
#عطش
Read more
#جديد #بعنوان #فكر_شاعر #الرطبي_احمد_الخالدي_شعر رابط الفيديو على #قناة_بني_خالد https://youtu.be/UZJu0KmAdL8 بسم الله الرحمـــن مبــدا ومدخــــال واعوذ به عــن كــــلّ نفــــسٍ دنيّــــه هــــو عالمٍ بالحـــال واللي على البال ومنهـو ســــوى محمّـد حبيبي أُخيّــه غــــلاك ... #جديد #بعنوان #فكر_شاعر #الرطبي_احمد_الخالدي_شعر
رابط الفيديو على #قناة_بني_خالد https://youtu.be/UZJu0KmAdL8
بسم الله الرحمـــن مبــدا ومدخــــال
واعوذ به عــن كــــلّ نفــــسٍ دنيّــــه

هــــو عالمٍ بالحـــال واللي على البال
ومنهـو ســــوى محمّـد حبيبي أُخيّــه

غــــلاك يسري بي مـــن الجال للجال
هــــذا وإقبل مــــن أخـــوك الهديّــه

ومن صفـوة الأمثال خطّيــت الامثـال
مطنــوخ راس و طنختي خالـــديّـــــه

كايف و متكيّـــف على كــلّ الاحــوال
ولا ههمّني لـــو كـلّ الاحــوال بيّـــــه

شاعــر ومتنــومس وانــومس ولا زال
رغــم انعزالي جمـــرة الشِّعــر حيّــه

مهما يضيــق الصّـدر مدهال مدهال
هـاذي نعــم وافضــال ربّــي عليّـــه

إستبشـــري بالخيـر يا أشهـــب اللال
شـاش الهجوس وشوشته شـوشـلـيّـه

دلة فكــر وارهـــت لي القـاف فنجال
معنــى ومبنــى والـــدِّلال اجـوديّـــه

واعـــذب أحاسيسي بالابيـــات تنثال
إن كانهــا فــي صـبــح ولا عــشــيّــه

لـ اعظم فريق وصفوة جنـود وابطال
أعـظــم ســـلام وإحــتــرام وتـحـيّــه

مـــع وافـــر التّقدير واكبار و اجــلال
والعـــذر لا قصّـرت مــا هـــو بديّـــه

لـــنّ المقام أكبـــر من حـروف تنقال
مهما كتبـــت وقلــت فيكم شـــويّـه

فيكــم أفاخـــر وافتخر وارفـــع عقال
نعم وكفـــو يــ اهل العــزوم القويّـــه

أنتم جبين المجّــــد والعـــزّ و رجـال
و رَجّالكــم يسوى مــن النّــاس ميّــه

المعتدي مــن كفّـكم ذاق الاهــــوال
فــي إربـــد وبالسّـلــط .. يا أردنيّـــه

يـوم الضّلالي فجـــر البيــت وانهــال
فـوق اخوياكم والـــــردي زاد غيّــــه

قمتوا عليـــه أســود مـ اتهاب القتال
ولا ردّكــم عصـــف الرّيـــاح العتيّـــه

دون الخوي وافيـــن وبكـــل الاشكال
مـا فيكــــم اللي قيــــل خلّى خويّـــه

دكّيتوا الإرهــــاب وارهــاب الانــذال
والله مــــا يبطـي وفيكــــم حميّــــه

فـــدوة مواطيكم وجــــه كـل محتال
والفاسدين اهــــل العلــوم الرديّـــــه

وليعلم المنــدس مهمـا الزمــن طال
عــن كــلّ طامع أرض الاردن عصيّــه

ما دام هــــذا الرتـل من خلفــه ارتال
ترقى سنــــود ولا تهــــاب المنيّــــــه

تستاهلون المــدح والدّعــم والمـال
يــ افقر شريحــه والشّواهد جـلــيّـــه

بـ اهل الشهيـــد وزوجتـــه أم العيال
راتــــب ضئيــــل وذكريـات وأسيّـــه

واهــل التّـرف بيّاعــــة القيل والقال
تنعـم بخيــــرك يا بلــــد والضحيّــه

ما من ضحيّـه غيركم يـ اهل الافعال
وارواحكم في عيد الاضحى ضحيّـــه

ما من ضحيّـه غيركم يـ اهل الافعال
من قبلكم صـدّام ك
Read more
. . قصة رووووووووووووووعة فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت : بعد ...
Media Removed
. . قصة رووووووووووووووعة فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفتهہ صدفه جابتني لدربهہ من بعد خمسة سنين والله إني من سمعتهہ كلم البايع عرفتهہ إلتفت, بلہفة اللي حيل مضنيها آلحنين لكن الصدمة عظيمة !! شايلن بيديهہ بنتهہ ومعهہ ... .
.
قصة رووووووووووووووعة

فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق
بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت :

بعد خمس سنين مريت
أنا بالسوق و شفتهہ
صدفه جابتني لدربهہ
من بعد خمسة سنين
والله إني من سمعتهہ
كلم البايع عرفتهہ
إلتفت,
بلہفة اللي حيل مضنيها آلحنين
لكن الصدمة عظيمة !!
شايلن بيديهہ بنتهہ
ومعهہ أم البنت تمشي
شابكهہ فيه اليدين
وقتها دارت بي الدنيآ وحزني مآ احتملتہ ♡̸!
حارت دموعي
وأواسي نفسي [ياريم] اليقين♡̸
وصرت أفكر
يعني يعرفني مثل ما أنـاعرفته؟
وإلا ناسي ﻗﻟبي
اللي مارضى بغيره ضنين
دق جوالہ
ونزل من على الاحضان بنتہ
و ركضت بنتہ ونادى:ريم لالا توقعين
قمت أناظرها
ودمع احتار بعيوني ذرفتہ♡̸
استوت هالدنيا عندي
عادي لو موتي يحين
انحنيت أبوس ريم
وخدها الايمن لمستہ
التفت لي وقال لي:
ياهيه فيها وش تبين
قمت أتجاهل
واسوي نفسي كني ماسمعته
قال:يااختي
ابعدي عنها ولاتستهبلين
ويوم قرب لي
بعيني من ورا البرقع خزرتہ
وإنكسر صمتي!
وقلت:الله على الدنيا يعين♡̸
طاح جوالہ
تلعثم قال:أنا بحلمن حلمتہ
وإلا واقع
فهميني ليه عني تبعدين
ليه عني ماسألتي
وأنا هذا الكون بعتہ
لجل عينك ياعيوني
وما أظنك تجهلين
أنا من بعدك ياريمي
حتى طاري العرس عفته
ناظري فيني
وشوفي كيف من بعدك حزين
والله إني ما أنام إلا وماضينا ذكرته
أنتي وحدك
من جعلتي قلبي القاسي يلين
أقسم بربي
غلاك بيوم ماعمري جحدته
ماإلتفت لبنت غيرك
ما سمعت العاذلين
ماسهجت دروب غيرك
دربك اللي بس سهجته
وش أسوي
لجل كلامي تصدقين
حتى شوفي
هذي أختي تشهد بصدق اللي قلته
وهذي طفلتها!
على اسمك اسمها وتستاهلين
صدقيني مانسيتك
حبك الصادق حشمته♡♡'
حتى حرف الراء منك
باقي له بإذني رنين
قلت: أنا والله صنتہ♡
حبك اللي كان
أصفى من ورود الياسمين
كم طلبني واحدن غيرك
وأنا لجلك رفضته
وكم تحملت الغثاء
واسمع شماتة شامتين
وكم لجل عينك
بكيت وحتى ليلي لك سهرته
حيل ذابحني غيابك
وفرحوا بي الحاسدين
وأنت تدري
بأن حبي ماأبالغ لو وصفته
بأنه أصدق حب
يحصل في حياة الصادقين
قال لي: يا ريم
ربي يشهد بدمع'نـ نثرته
ويشهد إني وافي لحبك
ولاسرارك أمينّ
إرجعي لأبوك
قولي: نصفي الثاني وجدته♡'
واحتريني
جايبنَ مهرك ودبله باليمين♡'
إبتسمت
وقلت في نفسي
حرام إني ظلمته!
ثم طلعت من المحل
والفرحه بعيوني تبين
وقمت أتمتم
في طريقي:
هذي أخته♡'هذي أخته♡ ' يازين الوفاء !
لاصار بين العاشقين (=|<3
Read more
مساااااء الورد<span class="emoji emoji1f339"></span>،، اليوم تجربتي للعشاء في مطعم هندي لاتستغربون ايه نعم اكلت بمطعم هندي كله من ريم🤣،، ...
Media Removed
مساااااء الورد،، اليوم تجربتي للعشاء في مطعم هندي لاتستغربون ايه نعم اكلت بمطعم هندي كله من ريم🤣،، تجربه وليست دعوه او اعلان اسمه @amaly_sa ، ، الجلسات: المطعم رايقه جلساته ،، توجد جلسات داخليه وجلسات خارجيه مطله على الدائري الشمالي ،، لايوجد به بارتيشن ،، لايسمح بالاطفال عدا خميس وجمعه ... مساااااء الورد🌹،،
اليوم تجربتي للعشاء في مطعم هندي لاتستغربون ايه نعم اكلت بمطعم هندي كله من ريم🤣،، تجربه وليست دعوه او اعلان اسمه @amaly_sa ،
،
الجلسات: المطعم رايقه جلساته ،، توجد جلسات داخليه وجلسات خارجيه مطله على الدائري الشمالي ،، لايوجد به بارتيشن ،، لايسمح بالاطفال عدا خميس وجمعه واتوقع وجبه الغداء بس تأكدو ،، رائحه المكان شوي كاري وكذا تطبع بالعبايه،،
،
،
الخدمه: يفضل الحجز ،، الاستقبال جميل وبشوشين ،، الخدمه كانت سريعه وجميله اول الوقت بس من بعد ماازدحم صرت اراكض وراهم مراكض وصارت الخدمه بطيئه،، ،
،
الاسعار: مرتفعه جدا صاير ينافس المطاعم اليابانيه مقارنه انه اكل هندي ،، عندهم سيت منيو فئتين ٣٥٠ و٤٥٠ لشخص (مقبلات + اطباق اساسيه+حلى) او تطلبون بالطلبات وكل طلب بسرعه ،، واضيفو طبعا الضريبه وسعر المشروب شوفو كم يطلع الشخص🤭،، ،
،
الاطباق: انا طلبت ست منيو كما هو موضح بالصور حبيت المقبلات ( الريش +الربيان+ السلمون بالهاني ماسترد+ الدجاج التندوري ) بس الكميه كانت قليله حبه من كل نوع ،،،بصراحه يمي يمي يمي مررره يمي👌🏻
،،
ماحبيت الاطباق الرئيسيه والحلى ابدا عاديه او اقل من العادي بصراحه مااكلناه🙈لابرياني ولا رز الزعفران ولاالدجاج بالزبده ولاالكاري باللحم كل الي بالصوره مااكلناه🙈
،
،
المشروبات: عصير الباشن بالاناناس لذيييييذ جدا ،، الكبتشينو بالذهب طعمها عادي جدا مجرد طلبناها بنشوف وش الفكره طلعت بقشره الذهب🤣<<ليتني موفره قروشي بس ،
،
عيب شديد عندهم: ماعندهم خاصيه حفظ النعمه او التوجو يعني ماتقدرين تاخذون بقايا اكلكم😭بغيت اصيح اكلي مااعجبني ومااحب اطلع واترك نعمه ابدا ،، لو خسه اخذها واتصرف فيها ،، شوي واتهاوش معهم بس رفضو رفض شديد ،، ماحبيت هذه الحركه احس مو من حقهم لاني دافعه سعره ولي حريه التصرف فيه💔،، ،
،
صاحبتي تقول انها تهاوشت معهم امس على نفس العيب وقالو مايكبونه وانه بعد شهر بيحطونها لين يطلعلهم تصريح بهذه الخدمه ،، بس ارجع واقول من حقي اخذ بقايا اكلي واعتبره عيب شديد انهم افتتحو وماكملو كل تصاريحهم😒👎🏻،،،
،
،
كنت على امل احب الاكل الهندي بس للاسف ماغير فيني شيء وانقهرت على قريشاتي وانقهرت على الاكل الباقي 💔،،،
،
،
نصيحه: تكفون لحد يستحي ياخذ بقايا اكله كرمو النعمه يكرمكم الله في كم شخص جائع والله مايضرنا ناخذه زين ونعطيه احد💔،، جد هذه اكبر عيب في المطعم وتخليني مااجيه حتى مجامله مع احد💔،،،
#riyadhfood #amaly #food #restaurant #indianfood
Read more
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني ...
Media Removed
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ... عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك
عبدالله: يلاا فمان الله و سكر من تركي و هو يدعي ان محمد يكون بخير
وقت روحة ريّان

نوف تصيح و قاعده جمب ولدها و ميته صياح كان ريان اول مره يرابط جت نجلا و سحبتها
نجلا: يوه يا نوف حسستيني اول مره يرابط شفيك يا بنت الحلال
نوف: اقولك ماهب راد الا بالعيد اهه يا قلبي طول رمضان و هو بعيد عني
زينه: نوفه حبيبتي ترى الي بيرابط ريان مو رائد
ابتسم رائد نص ابتسامه اما فيصل: زينوهه ما عندك كلمه زينه لا تتكلمين و ابتسم
الجد: بس عاد خلاص !! ثاني قوم اخذ ولد عمّك و وصله ل سياره خل يتوكل يلا
زينه قامت و خذت معها نوف ل داخل و نجلا خذت اغراضها و طلعت ركبت سيارة عبدالعزيز
بالسياره
عزيز: ابوي انا الي اشتقت لهم
نجلا: عبدالعزيز بس عاد
عبدالعزيز: يوهه نجول ٤ سنين و نكمل ٣٠ سنه متزوجين للحين تستحين
نجلا: الله يخليك لي و لا يحرمني منك
عند البنات ملك كان يكلم بسام عشان يتفقون وين يروحون -
-اللي مع بسام-
منال: نبي الظهران نبي نومينيشن -محل اكسسوار-
سمّو: اي اي الظهران نبي دب ان دب -كافيه-
غفران و شمس مستحين ساكتين -اللي مع ملك-
مناهل: نبي الراشد انا مشتهيه جوني روكتس -مطعم-
سارا: خسي نبي الظهران انا مشتهيه جيليز -مطعم-
بسمه: ودونا قلعة وادرين نبي ناكل اهم شيء
هنوف: نبي الراشد انا ابي هوقنداز -محل ايسكريم-
هديل: يا رب تتفقون انا اقول
ملك: بسام انت وشتبي
بسام بابتسامه وسيعه: انا ابي نفس معزباتي ابي الظهران -كان يقصد منال و سمّو-
ملك: خلاص يلاا اجل الظهران حرّك و انا وراك
مناهل و هنوف: لاااععع
ملك: وجعع ترى بنزلككم اللحين
مناهل: نبي الراااشد
هنوف: اااااييي نبي الراشد
ملك جد تنرفز من الصراخ: بس انتي وياها ، بزران؟
مناهل سكتت اما هنوف الله لا يعوقها بشر مستمره بالتحلطم و تذكر ملك انها اكبر منه.
.
.
.
نهاية البآرت التاسع ،، انتظرو البارت اللي بعده ، بكتبه و بنزله 💗!
Read more
- انتي شينه و مو حلوه و قبيحه لدرجة ان الناس ينادونك ب الغول ؟ <span class="emoji emoji1f475"></span><span class="emoji emoji1f52a"></span> زهقتي من كشرتك الي صايره ٣متر قدام ...
Media Removed
- انتي شينه و مو حلوه و قبيحه لدرجة ان الناس ينادونك ب الغول ؟ زهقتي من كشرتك الي صايره ٣متر قدام ؟ زهقتي من خشمك الكبير و الطويل الي اذا سحبتي اكسجين تسحبين كل الناس معه ؟ زهقتي من مقاس رجولك الي ولا محل عنده جزمه مناسبه لك ؟ اتبعي الي بقوله و ان شاء الله تحصلين ع ناس يحبونك مع انك م تستاهلين ... -
انتي شينه و مو حلوه و قبيحه لدرجة ان الناس ينادونك ب الغول ؟ 👵🔪
زهقتي من كشرتك الي صايره ٣متر قدام ؟ زهقتي من خشمك الكبير و الطويل الي اذا سحبتي اكسجين تسحبين كل الناس معه ؟ 🔥👽
زهقتي من مقاس رجولك الي ولا محل عنده جزمه مناسبه لك ؟ 💩✨
اتبعي الي بقوله و ان شاء الله تحصلين ع ناس يحبونك مع انك م تستاهلين 🚶💕
١- اغسلي شعرك ب الشامبو ... م تعرفين وش الشامبو 🌚💔؟ اعوذبالله كنت متوقعه .. تلاقينه ب الصيدليات ي قلبي 🚶✨
٢- افركي شعرك لمده ثلاث ساعات .. بتلاحظين ان التراب جالس ينزل من شعرك ايوه كملي الين م يخلص 😷💦
٣- افركي جسمك كويس ... ال🛁 صار كله تراب ؟ 😷💔 نظفيه و ارجعي افركي شعرك و جسمك و كل حاجه 💩✨ ٤- بعد م تخلصين اطلعي و روحي غرفتك البسي !
٥- قبل م تلبسين حطي عطورات كثييييرهه بريحه فراوله توت اي حاجه اهم شي ريحتك الخايسه تروح 😷💦 (تستفرغ)
٦- لا تلبسين قميص مو طويل كرشتك ب تبين نصها ☺️💔 ،، البسي شي طويل
٧- حطي لك كم خاتم من محل ابو ريالين تزيني به
٨- مشطي شعرك و ارفعيه ... م يتمشط ؟ اعوذ بالله 👵🔪 .. مشطي الي تقدري عليه و الباقي بعدين
٩- روحي اركضي و اركضي و اركضي و تحركي ي الجدار ي التريله 😷🔥
١٠- اقفزي يمين يسار فوق تحت ،، البيت يهتز ؟ ويي وقفي وقفي لاتكسرين الي تحتك 👵💦
١١- لا تفطرين ولا تتغدين ولا تتعشين بس اكلي ( سلطه ) ؟ لا مو سلطه ي قلبي شوفي العنز و البقر طول عمرهم ياكلون عشب م نحفوا تبين انتي تنحفين من سلطه 🚶💕؟
١٢- اكلي بس فواكه .. هيه هيه لا تاكلين كل الثلاجه وجع 🔥👵 .. اخذي تفاح و موزه و خلصنا 💩✨
١٣- م شبعتي ؟ طبعاً م بتشبعين معدتك وش كبرها بس خليها ع ربك وقفلي باب الثلاجة 🔪👵
ساعدتك ؟ حطي 👵 ولا م احلل 🚶
م ساعدتك ؟ ل هنا و بس حبيبتي انتي وحده ميأوس منها ☺️ ،، تعديتي مرحله ان يسموك غوله 🌚
س / تحبين عسير الفراوله ☺️💦؟
#مواضيع_جمون
Read more
انا كنت موظفه في جامعه ....... وكنت ع بند الراتب مايسوى وكان عندي أطفال المهم أني تعبت من المشاوير ...
Media Removed
انا كنت موظفه في جامعه ....... وكنت ع بند الراتب مايسوى وكان عندي أطفال المهم أني تعبت من المشاوير واحط عيالي عند اهلي وارجع أخذهم حوسه يعني وأحياناً اتجالد انا وزوجي 🏻بسسب هالدوام المهم بعد فتره سبع سنوات في الدوام استقلت وقلت الراتب مايسوى وعيالي اهم ومن هالكلام وفكرت بعيالي بيدرسون وكذا ... انا كنت موظفه في جامعه ....... وكنت ع بند الراتب مايسوى وكان عندي أطفال المهم أني تعبت من المشاوير واحط عيالي عند اهلي وارجع أخذهم حوسه يعني وأحياناً اتجالد انا وزوجي 👊🏻بسسب هالدوام المهم بعد فتره سبع سنوات في الدوام استقلت وقلت الراتب مايسوى وعيالي اهم ومن هالكلام وفكرت بعيالي بيدرسون وكذا فكان احسن حل الاستقاله استخرت كم مره فالحمدلله مرتاحه لاني مستخيره المهم أني استقلت من هنا بعد شهرين ترسمو كل زميلاتي اللي معاي واحنا كنّا ننتظر الترسيم قلت الحمدلله وانا مستخيره ورزقي عند ربي وربي بيعوضني وخلاص مشت الدنيا لكن من استقلت تخيلي توني من سنه تقريباً تخسفت صرت أكلم نفسي ليش استقلت ليش استعجلت اقول لزوجي ليش مانصحتيني وووووووو😔ليش الحياه صعبه والأولاد يبلهم متطلبات وووو لكن ماهمني عند انه استخرنا الله وقلنا خلاص بنشتري بيت الشقه صارت صغيره والعيال يبون حوش يلعبون فيه ووووو فبدا زوجي يدور الأسعار شي مو معقول لقينا بيت فيه شقه تاجر فقلنا زين يالله تنفع لان البنك بياخذون نص الراتب تكون مردود لنا وكان سعرها مليون وسته مائه طلعت غاليه علينا جلسنا نكلم صاحب الحلال الله يجزاك خير نقص لنا ووو تكفى وحاول وعشان هالاطفال اللي معنا امنيتهم بيت وحوش يلعبون فيه ووووووو شعور مره شين انك تنذلين قال خلاص ابشوف وأشاور الوالد وابلغكم المهم قلت لزوجي وش رايك انا وياك نجتهد ونكثر من قول لاحول ولاقوه الابالله
المهم بعد ثلاث ايّام رد علينا وقال خلاص لكم بمليون وخمس مائه وثمانين وفرحنا مره المشكله انه مانقص الا عشرين بس ومع ذلك شكرنا ربي والحمدلله وراح زوجي من بكرا الصباح طاير للبنك (هنا الصدمة قال موظف البنك عادي مو مشكله نعطيك مبلغ مليون وسبع قلنا مائه ناثث المطبخ بس وغرف النوم والباقي لاحقين عليه ان شاء الله بس لازم تدفع حول ماتين الف دفعه غير القرض دفعه اولى 😭😭😭😭😭 واحنا خلاص فرحنا والعيال مبسوطين هنا قلت ليتني مااستقلت صرت الوم نفسي أني ماصبرت ماكفاحت كان ساعدت زوجي أخذت قرض تضامن وووووووو
الهدف من كلامي ان الحوقله شي عظيم
والهدف الثاني ان الواحد مايستسلم ويصبر ويكافح
Read more
((( حرف ))) اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت ...
Media Removed
((( حرف ))) اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه : إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !! هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... البنت ... ((( حرف )))
اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه :
إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !!
هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... البنت تقول للشيخ:
وش صار لي ؟! ليش تغيرت وليش صار كل هذا ؟! مقهوره من نفسها ومن وضعها ...
رد عليها الشيخ رد مختصر بس عظيم في معناه ، والله الرد قوي !!
قال لها : افتحي القران على سورة الحج آيه (11) بتلقين حل مشكلتك .. الآيه تقول : {{{{ومن الناس من يعبد الله على حرف فإن أصابه خير اطمأن به وإن أصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والآخرة ذلك هو الخسران المبين}}}} تدرون إيش معنى 'حرف' ؟
يعني 'شرط' ، يعني بالمصطلح العامي عندنا / أعطني واعطيك !! تخيلو نتعامل مع الله كذا ؟! السؤال : كم مره عبدنا الله على حرف ؟! [ مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك ، تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك .
Read more
صبحكم الله بالخير هذا سلمكم الله واحدن من الاولين يقال له جبر الحمادي راعي مرجله ومواجيب ونخوه وعلومن غانمه وكان له ولد من طليقتن له كسول واتكالي و كثير نوم وقلة دبره فقرر جبر يتودبه لاجل ينفع نفسه ولا يكون عاله على غيره فقال لمرته تمنعه عنه ولا تخليه يدخل عليه لاجل يوصل له زعله وسوت مثل ما ... صبحكم الله بالخير
هذا سلمكم الله واحدن من الاولين يقال له جبر الحمادي
راعي مرجله ومواجيب ونخوه وعلومن غانمه
وكان له ولد من طليقتن له كسول واتكالي و كثير نوم وقلة دبره
فقرر جبر يتودبه لاجل ينفع نفسه ولا يكون عاله على غيره
فقال لمرته تمنعه عنه ولا تخليه يدخل عليه لاجل يوصل له زعله
وسوت مثل ما قال
وعقب كم يوم طلع جبر على ولده ورد له بيتين يقول فيها
يا عاشقين النوم مافيه ثابه
ماسر في المسعى كلاب رقودي
ترقد لو أن الناس تمشي ضبابه
ومطعومهن من الوسخ والجلودي
إن كان ماجاك الولد في شبابـه
فالمرجله مثل الحطب في الوقودي
حتيش لو هو وليدي وش ابابـه
لا نافعن نفسه ولا فيـه زودي
و فهم الولد مقصد ابوه و وصل له المعنى فتعذر منه وتولم لرحيل ورحل لم حايل لاجل يشتغل و يترزق الله
و يوم وصل حولها بديرتن يقال لها المستجده ارسل على ابوه بيتين يقول له فيها
ياهل الركايب مصرخات الأشده
ومربعات ويكسرن اللواحي
تلفون جبر اللي علومه مسده
ذباح كبش مدورين الرباحي
قل له تراني واطي المستجده
ومن لا نشدني مادرى عن مراحي
لـزوم يذكرني إذا جاه ضده
لا رددوا عقب اللغا للسلاحي
لا من كلن وصل بالضيق حده
والمر من كبده تدريق وفاحي
يوم وصلت لجبر ابيات ولده حزن وحن قلبه لولده و ندم على سواته و ترك شغله و لحقه لاجل يترضاه ويرده الديره مير انه ما حصل له اثر و اكل قلبه الهم والحسره و مرض فقررو ربعه يرجعون به لديرته بمكه وبالطريق رد له بيتين يقول فيها
أقول يازرفيل قم ولع النار
في ماقع توه مـن السيل طاحي
في ماقعن ماطب من عقب الأمطار
يكود غـزلان تبوج البراحي 
ثم سو لي فنجان يوم أنـت بيطار
اشقر كما زهـم النعام الضواحي
ماهمني إلا أن كان جا البيت خطار
متذكرين فعولنا يافلاحي
أنا وعبدالله وزرفيل والكار
غبنا على مثل النعام المداحي
غبنا على هجنن مع الدو عبار
يشدن سفن مقتفيها الرياحي

#النهايه 🌸

المقطع الجميل من حساب @taygarzx
Read more
من #الارشيف من #تصويري في الصيف الماضي في النمسا بحيرة زيلامسي #الناس_الرايئة #المصورون_العرب ...
Media Removed
من #الارشيف من #تصويري في الصيف الماضي في النمسا بحيرة زيلامسي #الناس_الرايئة #المصورون_العرب # #المشي_للصحة #المحبة #النمسا #الخليج #السعودية #الرياض #الأصدقاء #الاستراحة #اعز_الناس #الجمال #الربيع الله يعين اللي ظنونه كل مايمن تخيب ليت الليالي علمتني وش يضم كتابها ماكان خليت ... من #الارشيف من #تصويري في الصيف الماضي في النمسا
بحيرة زيلامسي #الناس_الرايئة #المصورون_العرب # #المشي_للصحة #المحبة #النمسا #الخليج #السعودية #الرياض #الأصدقاء #الاستراحة #اعز_الناس #الجمال #الربيع
الله يعين اللي ظنونه كل مايمن تخيب ليت الليالي علمتني وش يضم كتابها
ماكان خليت الضحوك اللي يجاملني قريب
ولازعلت من الرجال اللي كبير عتابها
ياقلب لا تشكي ترئ وجه الزمن ماله صحيب
ومافيه عين الا وزارت الهموم اهدابها
واللي مايشكي من ظروف الوقت يشكي من حبيب
واللي ماهو صوب الفتن في هالزمن يبلابها
فلا تكاثر لك كثير ولاتعجب من عجيب عش والسنين مشرعة طول السنين ابوابها
والمستفيد من التجارب كل ذو عقل لبيب والا البليد يشاهد العبرة ولا يشقئ بها
كم لي وانا اضمد جروح خافية عيت تطيب
اخاف نهرج والعواذل يعرفون اسبابها
اسكت مادام الصراحة في زمان الكذب عيب
خايف تطيح الخيمة بعمدانها واطنابها
الكلمة اللي ماتلم الشمل ديد بلا حليب
والجمعة اللي ماتعز الروس وش يبغابها
احيانا اقول اشطب على العشرة وابو العشرة صليب
لكن تحكمني قوانين العرب و ادابها
ودك شبابك لا فعل يفخر بفعله المشيب
والا استرح وعزوم قلبك لا تحث اركابها
عزاي اني مادفعت الحقد بالصدر الرحيب
متساوية في ناظري حضر العرب و اعرابها
مادامني ما اطالب العالم ولا لي طليب كني ملكت المملكة بسهولها وهضابها
لكن قل اللي مايفقد لو يطول به المغيب الناس تملك بعضها بأفعالها واخلاقها
واضحك ترى الدنيا ماتضحك لك يا ابو وجه كئيب والا ترى العين ترعاها عيون احبابها
والعز في تقوى الاله الواحد الفرد المجيب
ماهو في اموال العرب والوانها وانسابها
#اعجبتني
كلمات / معيوف الدوسري
Read more
كنت هالفترة نفاس في البيبي الثاني ولما عرف زوجي انه تم تثبيتي طار عقله هو واهله وسببوا لي مشاكل واقنعوه ...
Media Removed
كنت هالفترة نفاس في البيبي الثاني ولما عرف زوجي انه تم تثبيتي طار عقله هو واهله وسببوا لي مشاكل واقنعوه يخيرني بين زواجنا او الوظيفه وعزم يطلقني وافتروا علي بكلام والله ماقلته المشكله امي وقفت معهم ولااحد صدقني وظلت تترجاه يرجعني له وفعلا رجعت ذليلة مكسورة اما بالنسبة لابوي توفى في هالفترة بعد ... كنت هالفترة نفاس في البيبي الثاني ولما عرف زوجي انه تم تثبيتي طار عقله هو واهله وسببوا لي مشاكل واقنعوه يخيرني بين زواجنا او الوظيفه وعزم يطلقني وافتروا علي بكلام والله ماقلته المشكله امي وقفت معهم ولااحد صدقني وظلت تترجاه يرجعني له وفعلا رجعت ذليلة مكسورة اما بالنسبة لابوي توفى في هالفترة بعد ماتغير للاحسن وصار يتواصل معي لكن فجأة تعب وانا انشغلت اسبوع ماكلمته من كمية المشاكل الي كنت فيها و مادريت في هالاسبوع انه مرض فجأة وتوفى الله يرحمه ويغفر له ويرحم موتى المسلمين الحمدلله ربي عوضني بوظيفه حكومية صرت اصرف منها على نفسي وعيالي و اخواني وامي وقررت اشتري بيت اضمن فيه مكان لعيالي حصلت بيت واشتريته عن طريق البنك واضطريت ابيع كل شي عندي كم قطعة ذهب صغيرة والسيارة الي كنا نروح ونجي فيها لغاية ماوافق البنك يشتريه لي وصار علي دين للبنك مليون و٣٠٠ الف قيمة العقار وينسحب من راتبي اكثر من ثلاث الارباع الحمدلله كنت احلم بغرفه تحميني وصار عندي بيت وربي اني اكتب ودمعتي على خدي الحمدلله ربي كريم لكن الدين متعب اجي انام افكر بالمبلغ الي علي . سكنت الان بدون اثاث وبدون مكيفات حتى ويادوب الباقي من الراتب اقضي فيه امور الحياة ماودي اقصر على عيالي لكن قصرت حيل على نفسي من اخذت العقار من سنه تقريبا مااشتريت لنفسي ولاشي اتحسف قبل اشتري افكر انه عيالي اولى فيها احترت .احيان احس انه تفكيري صح اني اخذت البيت واحيانا احس اني ربطت نفسي بشي مااقدر عليه من جهه التسديد حطيت على ظهري دين يخوف ومن جهه لو اجلس عمري كله ماقدرت أأثث البيت ولاحتى اشتري مكيف لعيالي .. اناعمري في بداية الثلاثين والي يشوفني يعطيني فوق عمري عشر سنوات من الي مريت فيه وعلى طول مريضة ضغط وقولون وصداع مزمن وانحراف فقرات الحمدلله على عطاياه .والله ماكتبت الا بعد ماوصلت لمرحله كابة شديدة وضغط نفسي كبير علي العيال ودراستهم وتربيتهم ومشاكل البيت والوظيفه حبيت افضفض لاحد لاني في ضيقة شديدة ولاعندي احد اتكلم معه انصحوني وش اسوي وربي نفسيتي مأثرة حتى على عيالي يقولون ماما دايم معصبه مايدرون انا وش أمر فيه .افكر كثير بالطلاق علشان ارتاح من المشاكل اليومية مع انسان صعب التفاهم معه عايش حياته اكل ونوم ويروح لدوامه عقلية صعب تتواصلين معه ماابي عيالي يتعبون في الطلاق او يشوفون الي انا شفته خصوصا انه اب حنون جدا معهم ومتعلقين فيه ولاابي احرمهم منه لكن مش حاسه انه في رجال في حياتي اعتمد عليه واحط راسي على المخده وانام وانا حاسة بالامان طولت عليكم بس اعتبروني اختكم وشورو علي ربي يفرج علي وعليكم
Read more
لـآيـگ قـبـل تـــقــرون <span class="emoji emoji1f3bc"></span><span class="emoji emoji1f338"></span> .. الــبــ 29 ـــآرت .. . . __<span class="emoji emoji2728"></span>🕊<span class="emoji emoji1f3b6"></span>__ ' « ببيت ابو ناصر » الساعه 11:45صباحاً ...
Media Removed
لـآيـگ قـبـل تـــقــرون .. الــبــ 29 ـــآرت .. . . __🕊__ ' « ببيت ابو ناصر » الساعه 11:45صباحاً ، صحى ناصر ع رنين جواله المزعج .. ناصر اخذ جواله و لسى ماصحى تماماً ، رد ع الاتصال ... السلام و عليگم ، معاي الاخ ناصر ال*** ؟.. ناصر عدل جلسته و تكلم : اي نعم .. ....: ناصر محتاجينگ بالمشفى ... لـآيـگ قـبـل تـــقــرون 🎼🌸
.. الــبــ 29 ـــآرت ..
.
.
__✨🕊🎶__
'
« ببيت ابو ناصر »
الساعه 11:45صباحاً ، صحى ناصر ع رنين جواله المزعج ..
ناصر اخذ جواله و لسى ماصحى تماماً ، رد ع الاتصال ... السلام و عليگم ، معاي الاخ ناصر ال*** ؟..
ناصر عدل جلسته و تكلم : اي نعم ..
....: ناصر محتاجينگ بالمشفى الحين عشان كل شي يكون تمام لـ علاج المريض .. ناصر : زين مسافة الطريق وانا بالمشفى ، سلام ..
بعد ماقفل قآم و دخل الحمام الله يكرمگم و تجهز و اخذت جواله و مفاتيح سيارته و نزل ، و اهوا ماشي لـخارج البيت اتصل بـ عدنان ، و ثواني وصله صوت عدنان و واضح انه لسى نايم ..
ناصر انحرج : اعذرني صحيتك ، بس حبيت اخبرگ
اني راح اجي اخذ معاي ليلى للمشفى ..
عدنان بصوت ثقيل : ي اخوي مايحتاج تجي البيت بعيد عن المشفى و راح ياخذ وقت ، ماعليك انا راح اجي للمشفى و معاي حياة و ليلى ، و منها تكون حياة مع ليلى لو احتاجت شيء .. ناصر ابتسم : زين الله يرضى عليك .. و بعدها قفل الاتصال .. ناصر بهمس داخله : وش الناس الي عرفهم بهالصدفه
ماشاء الله الله يسعدهم ✨..
.
|✨🎼🕊_
'
« بنـفس الـوقت »
بعد ماقفل الاتصال قام و تجهز و بعدها طلع متجه
لغرفة حياة و بلحظه كان راح يطق الباب بس وقفه صوت بگيها ..
ليلى كانت تبگي بحـرقه و حياة مبتلشه مو عارفه ايش فيهآ و ايش الي قلب حالتها كذا من دقائق كانت تضحك و تسولف و ابوها الحمدلله مافيه شيء !! حياة بخوف : حبيبتي شفيك ؟ والله خوفتيني شصاير يعورگ شيء ؟؟ ليلى ماتكلمت و قامت دخلت الحمام الله يگرمگم ..
عدنان طق الباب شويه طلعت له حياة ..
عدنان : شفيگم ؟؟ حياة تنهدت : ليلى مدري ايش صار لها من شويه كانت تضحك و مافيه شي فجاه جلست تبكي و اكلمها ماترد علي ..
راح اگلم امي تعطيها شي يهديها ..
عدنان : سمعيني ناصر خبرني انه راح يجي ياخذها
بس انا رفضت و قلت باخذك انتي وياها للمشفى ، بس خلاص بما انها تعبانه راح اكلمه يخليها ترتاح اليوم ..
حياة : يكون احسن ، عن اذنك ..
حياة نزلت لعند امها و خبرتها عن ليلى و عطتها حبوب مهدئه و صعدت لها ..
.
|💫💕🕊_
'
« بالـمشفى »
وصل ناصر و اتجه لوحدة العنايه المركزه ..
طلعت ممرضة من العنايه ، ناصر وقفها ..
ناصر : فيني ادخل اشوف ابوي ؟..
الممرضه ب استغراب : بس مافيه مريض رجال !!.
ناصر انصدم : هاا ! ابوي من كم ساعه كان هنا وين راح !؟؟..
.
#يتبع .
( تفـآعلگم ؟ 🎵✨ يحمسني اگمل )..
.
Read more
صار زوج امي يشتكي لامي اني بذيئة ولساني طويل وينظر لي بنظرات خبيثه واستمر يحرض امي علي وامي انقلبت ...
Media Removed
صار زوج امي يشتكي لامي اني بذيئة ولساني طويل وينظر لي بنظرات خبيثه واستمر يحرض امي علي وامي انقلبت بالكامل من سب وشتم وضرب واهانات صارت تناديني بابشع الالفاظ عند الجميع تعيب على شكلي وصارو اطفال العيلة ينادوني مثلها وانا مااتكلم ابد بس كنت لها مثل الشغاله ليل ونهار اخدمها وادرس اخواني واخدم لبناتها ... صار زوج امي يشتكي لامي اني بذيئة ولساني طويل وينظر لي بنظرات خبيثه واستمر يحرض امي علي وامي انقلبت بالكامل من سب وشتم وضرب واهانات صارت تناديني بابشع الالفاظ عند الجميع تعيب على شكلي وصارو اطفال العيلة ينادوني مثلها وانا مااتكلم ابد بس كنت لها مثل الشغاله ليل ونهار اخدمها وادرس اخواني واخدم لبناتها من زوجها واذا جاء اخر الليل فتحت كتبي كانت المذاكرة المتنفس الوحيد لي الي اهرب فيه من الجحيم .. في المدرسة كنت الطالبة المتفوقه جدا كانو معلماتي يحبوني متفوقه ومثالية في اخلاقي ومع صديقاتي كنت في المدرسة انسانه ثانية مااحد يدري عن الجحيم الي اعيشة وارجع للبيت وللشغل واهانات امي وضربها وطبعا حتى اخواني لهم نصيب من الضرب والاهانات اقسم بالله لماتدخل وتشوفني اذاكر تطفي الانوار تقول لاتحلمين وحده مثلك تدخل جامعه وكمية سب لغاية ماانام وانا ابكي او تدخل غرفتي قبل الفجر بكم ساعه وتفتح لي باب الشارع وتقول لو فيك خير خذي ملابسك وروحي لابوك وتتعمد تهيني قدام بنات خالاتي لكني كنت العبد المطيع والحمدلله تخرجت من الثانوية وكنت الاولى وانقبلت في الجامعه في تخصص مطلوب ودرست وعلشان اشتري راحتي تركت بطاقتي الصراف عند زوج امي يسحب مكافأتي اول بأول ويصرفها وهنا بس وقفت الاهانات والضرب لانه كان راضي علي ودرست الجامعه وتخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف ومن الاوائل على دفعتي والله العظيم ماقالت لي مبروك . جلست في البيت كم شهر كنت اصحى من الصباح البس بناتها للمدرسة واطبخ الغدا وانظف واذا رجعو من المدارس اذاكر لهم واطبخ العشا وهكذا كانت حياتي لغاية ماخطبني واحد ومباشرة امي وافقت عليه ولاسألتني وانا سكت يمكن يكون هو سبيل خلاصي من الي انا فيه وارتاح تمت الملكة وشفته كان عمره ٢١ وموظف راتبه ١٧٠٠ ريال فقط منها ٥٠٠ يسدد دين من واحد متسلف منه و٤٠٠ وشوي يدفعها للقرض و٥٠٠ ايجار الشقه ولكم حرية تخيل كيف شكل شقه بهالمبلغ .عشت معه حياة صعبة جدا من ناحية المادة غير اني اكتشفت شخصيته من فترة الخطوبة عرفت انه لايعرف القراءة ولا الكتابة وكل سوالفه عن امه وخواته وش قالو ووش سوو رفضته في فترة الملكه وقلت ماابيه لكن تعرفون لسان أمي قالت لي احمدي ربك رضى فيك والا انتي من بياخذك علشان كذا تحملت وربي حاولت احبه ماقدرت_انسان شخصيته غير عني انا جامعية وهو مامعه سادس ابتدائي حاولت اغيره واطورة مافيه امل المهم صرت ادور لي على وظيفه واقبلتني مدرسة خاصه براتب ١٣٠٠ الحمدلله ومشت شوي الامور لغاية ماتعاقدت كبديله لمعلمه وظليت على هالوضع كم سنه لغاية ماأمر الملك عبدالله الله يغفر له ويرحمه بتثبيت المتعاقد معهن
#يتبع
Read more
التكمله س ببرد يسري بكل شسمه وبتعب : الله يرحمك اششتفت لك خرط برا وطلب من السايق يوديه السوق يشتريله ...
Media Removed
التكمله س ببرد يسري بكل شسمه وبتعب : الله يرحمك اششتفت لك خرط برا وطلب من السايق يوديه السوق يشتريله اشويه ملابس ___________ حمود مدخل ايدينه بريوله ويمشي للطابور :وسن فيصل م بين خالد يرفع كفوفه بعفويه " مدرري عنوو المهم شرايك اليوم ننحاش ممن الحوش حمود ضرب كفه بكف خالد : قدااااااام كان ... التكمله
س ببرد يسري بكل شسمه وبتعب : الله يرحمك اششتفت لك
خرط برا وطلب من السايق يوديه السوق يشتريله اشويه ملابس
___________
حمود مدخل ايدينه بريوله ويمشي للطابور :وسن فيصل م بين
خالد يرفع كفوفه بعفويه " مدرري عنوو المهم شرايك اليوم ننحاش ممن الحوش
حمود ضرب كفه بكف خالد : قدااااااام
كان في عيون تراقبهم وبداخلها تحترق وودها تنط وتدوس بمردان حمود
اكييد عرفتوها البويه الي خاقه ع خالد
عظا اليوم ع خيير
ورجعو البيت ونامو ع طول اما عند فيصل ومجود
مجود منسدح بحضن فيصل وفيصل يلعب بشعره
وبعدها نامو وما حسو ب انفسسهم
___________________
بلسسسوق
كان عزيز يمشي وهو يتافف طفش وهو يختار الملابس م يحب يروح لوحده
اخذله كم تيشيرت وحول طريقه ع الكوفي
ضرب بكف قوي
حس بانه بيطيخ ب اي لحضه خصوصا انو مصدع
لاكن الي ضرب فيه مسك خصره ورجع وقفه
عزيز بتوتر :اسسفه
سعود ببتسامه : لا عادي انتبهي لنفسك ثاني
سعود ببتسامه : لا عادي انتبهي لنفسك ثاني مرا
عزيز : انشاء الله
سسعود : زين شسمه بسالك ؟
عزيز منحرج منه : ايه امر
سسعود :م يامر عليك عدو بغيت اسالك انتي بويه ولا بس القصه
عزيز حست بثقل ع قلبها وهي تقول هل ااكلمه : لا بويه
حسست بنضرات سسعود الي تغيرت من ابتسامه الا نضره اشمازاز تركها ومششى
عزيز : شفيه ذا معليه خن ارجع البيت تعبت
طلع من ااسوق وراح للسواق ورجع البيت
دخل البيت وهو خلقه قافله معه الحين وشبي وش فيني
كان عادي علي اقول اني بويه ليه حسيتها ثقيله لما قلتها له
اصلا لييييييهه افكر فيييهه
حس بصصصداع كبير براسه
تاافف ومسك الكيس يطلع جواله
فتح جواله ولقا الخلفيه مهي نفس الي حطها
استغفرب وفتخ الجوال م كان برمز
فتح جهت الاتصالات ولقا كل الاتصالات
فهود حسن راكان فروس الحكومه النشبه علي فهد الخ
عزيز فتح عيونه : خييير وش ذا
تذكر سعود وكيف طاح جواله من ايده وشكلو تبادلو وما يدرون عن بعض
راح للصيد ولقاه معبا ب 100 ضحك بخفه ولا رصيدي الي ع الحديد
اجل الموضوع لبعدين مهو فايق راح ينام
____________
بس ذا البارت اتمني عجبكم وكذا
-ه المره بقولكم سسعود ولد مهو تمبوي ووليد جد مات جاتني كثير اساله عن ذا الشي ايه مات
ورررجااااءءءن بليز لحد يسالنس بذا لمتى بقول بس شرطات تعبت افهم فيكم افتح الحساب
القا اكثرهم اساله امسك ويرجوون يرسلون ونهايتها يعني ؟
قريت البارت م احللكك م تحط لايك
Read more
ان جيت يا عيد صفّقنا وغنيّنا وانْ رحت ياعيد مانحزن ولا نشره ياعيد: ياجرح يقتلنا ويحيينا اظنيت ...
Media Removed
ان جيت يا عيد صفّقنا وغنيّنا وانْ رحت ياعيد مانحزن ولا نشره ياعيد: ياجرح يقتلنا ويحيينا اظنيت قلب الفتى حتى انحنى ظهره ياعيد : بحر الفرح ماكان له مينا وش فيك ياعيد حديّته على صخرة؟ ياعيد : كان السحاب يغسّل ايدينا واليوم يا عيد مايحمل ولاقطرة ياعيد : كان الشتا يدفى بأغانينا واليوم ... ان جيت يا عيد صفّقنا وغنيّنا
وانْ رحت ياعيد مانحزن ولا نشره
ياعيد: ياجرح يقتلنا ويحيينا
اظنيت قلب الفتى حتى انحنى ظهره
ياعيد : بحر الفرح ماكان له مينا
وش فيك ياعيد حديّته على صخرة؟
ياعيد : كان السحاب يغسّل ايدينا
واليوم يا عيد مايحمل ولاقطرة
ياعيد : كان الشتا يدفى بأغانينا
واليوم مايدفي اضلاعه سوى العبرة
ياعيد عشنا طفولتنا بليالينا
طفولة الحب يوم الله كتب عمره
طفلٍ وطفله تغازلنا امانينا
قلوبنا بيض لا تحقد ولا تكره
لا حِسْد لا زيف لا كذبٍ نبت فينا
نقول :لا,للشتات ونحفظ العشرة
صغار واحباب والدنيا تمنّينا
ومن الجهالة تمنيّنا نصير اسرة
طفلٍ وطفله وفي كم عام شبيّنا
وشبّت بنا احلامنا اللي جت على الفطره
وياليتنا ماكبرنا يوم حبّينا
ياليت من حبّ ما يستعجله عمره
حلّ الفراق ودعينا الله يدنينا
من بعضنا البعض رغم البعد والهجرة
رغم القيود اللي ألتفّت حوالينا
اللي فرضها علينا الناس والقدرة
ياقدرة الله والله ماتناسينا
الحب توّه غرير وليّنٍ ظفره
الله ياعيد يومن كنت تلفينا
وقت الطفوله بثوب العيد والغتره
كنت اجمل من الهدوم اللي تغطّينا
واحلى من السكّر اللي يغمر السفره
وازكى من النفحة اللي في ايادينا
واطيب من الطيب والريحان والزهرة
ياعيد لو جيت لا تنسى تعزّينا
في موت حلمٍ محاه الوقت من صُغره
حلمٍ توفى وهو يبكي وينعينا
بكى نهار النوى حتى انفجر صدره
ولونا ضحكنا وجاملنا اهالينا
نضحك ونمزح وكلٍ داخله جمره
ياعيد لا تخدعك ضجة تهانينا
حنّا نهنّي عشان الناس ماتشره
#عبدالله_عطيه_الزهراني
#بودابست_هنغاريا_المجر
Read more
فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار وليد:الي بـ...... فهد:أي هو طلال:انا ...
Media Removed
فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار وليد:الي بـ...... فهد:أي هو طلال:انا احب الاكل الحار فارس:عشقي الحار فراس:انا احب البارد فارس:مدري شلون صرت اخوي عكسي تماما بس بشكل وليد:انا احب الاكل الحار بدر:انا .... قاطعه خالد:انا احب وانا احب امشوا وخلاص بدر:كل ... فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار

وليد:الي بـ...... فهد:أي هو

طلال:انا احب الاكل الحار
فارس:عشقي الحار

فراس:انا احب البارد

فارس:مدري شلون صرت اخوي عكسي تماما بس بشكل
وليد:انا احب الاكل الحار

بدر:انا .... قاطعه خالد:انا احب وانا احب امشوا وخلاص

بدر:كل واحد بسيارته

الكل:طيب

فهد:مشعل نايم من ساعتين

وليد راح عنده:شعول مشعل شعيل شع شع

مشعل قام:كم الساعه

طلال:الساعه ----------------------------------------------- "عند البنات"

كانوا نازلات من الدرج
البندري صرخت:ااااااااااااااااااااااااااااا

البنات:وش فيك

البندري:مين تحب الاكل الحار

البنات كلهم بصوت واحد:اناااااااااااا

البندري توريهم الجوال:منى تقول في مطعم هندي اكلهم حار وبارد واحلى شي الحار له نكهه

البنات:وين مكانه؟؟ البندري:بــ........ البنات:يلا!

مدى:نتسابق مين يوصل اول واحد للسياره واخر واحد يوصل هو الي يدفع

البنات:Gooo

وهم يتسابقون طلعت نور وصدمت فيها نوره

نور تبكي:ااااي اهئ اهئ

نوره:انقلعي ياحساسه!!! "وتركتها"

ركبوا السياره ونطلقوا الي المطعم الهندي
-------------------------------------------------
"عند الشباب"

وصلوا ودخلوا المطعم كان في شويه ناس

وليد:سليمان تفاهم مع الهندي
خالد:لا لا انا اتفاهم؛؛ماتعرفه يتهاوش مع الهنود

وليد يناضر لسليمان:هههههاي
سليمان لمح بنات متلثمات وراح لهن وقام يتميلح:هلا وغلا
"ومد لهم الرقم" تفضلوا

البنت 1:قرف قرف ناس ما تستحي

طلال حب يساعده وراح له:في مشكله

البنت 2 خقت على عيونه:ا..ا.اي

البنت4:مها!! البنت1 راحت لطلال وعطته رقمها:تفضل

طلال بسخريه:انتي مو من مقامي!

البنت طاح وجهها وراحت
سليمان:كاك كاااك لقطي وجهك -------------------------------------------------
"عند البنات"

دخلوا المطعم بدفاشه (اذا حطيت كذا h يعني يتكلمون هندي)

مدى راحت للهندي h:سلام

الهندي h:سلام

خالد شاف مدى ووجهها مو مالوف مدى لفت عليه و ما هتمت (البنات لما يروون لمطعم او أي مكان فاضي بس يلبسون عبايه كتف والطرحه على كتفها باهمال)

خالد راح هو والشباب لمكانهم

مدى حجزت مكان لهم

مدى h:شكرا شكرا
"وراحت" "عند الشباب"

طلبوا وقعد ياكلون

وليد:الحمد لله

طلال:اقعد وش اكلت ما كلت شي

وليد:شبعت خلاص بروح اغسل يدي "وراح" "عند البنات"

طلبوا وقعد ياكلون
مدى صرخت:ااا حاااار

تولين:الله يفشلك اجلسي

مدى وهي تقوم وجهها احمر راحت للحمامات ـ الله يكرمكم ـ
وهي طالعه انتبهت انها كانت بحمامات الرجال (شهقت)مدى:هئئئئئئئئئ الحمد لله انها فاضيه
Read more
رنا : يمكن مافيه ابراج كفايه بحكم المنطقه شبهه فاضيه نسيم : يمكن . رنا : نسيم نسيم شوفي وراك غرفة خلينا ...
Media Removed
رنا : يمكن مافيه ابراج كفايه بحكم المنطقه شبهه فاضيه نسيم : يمكن . رنا : نسيم نسيم شوفي وراك غرفة خلينا ندخلها دخلوا الغرفة فاضيه بس فيها كرسيين جلسوا عليها فجأه تقفل الباب !! ،، رنا : م م مين قفل نسيم : يمكن الهواء رنا : المكان كتمه مع وين هواء نسيم : المهم ودك تبتعثين ولا تكملين هنا رنا : ودي اكمل ... رنا : يمكن مافيه ابراج كفايه بحكم المنطقه شبهه فاضيه نسيم : يمكن .
رنا : نسيم نسيم شوفي وراك غرفة خلينا ندخلها
دخلوا الغرفة فاضيه بس فيها كرسيين جلسوا عليها
فجأه تقفل الباب !! ،، رنا : م م مين قفل
نسيم : يمكن الهواء
رنا : المكان كتمه مع وين هواء
نسيم : المهم ودك تبتعثين ولا تكملين هنا
رنا : ودي اكمل هنا
فجأه بصوت عالي : ايه بتكملين هنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا : وهي منصدمه تحاول تشغل الكام ،شغلته ونورت قبالها
نسيم : الصوت كان جاي من تحت نوري تحت
رنا : تنور تحتها شافت القطوه السوداء اللي ذبحتها ، كان راسها ينزف دم ومايل
رنا : تصاارخ بصوت عالي
نسيم : بسسم الله
فجأه اختفت !!!
نسيم : رناا سمي بالله سسمي
رنا : شلون جت هذي انا ذبحتها شلون ججت
نسيم : مشاعل كانت صادقه المكان مايطمن
رنا : تتوقعين صار لهم ششي
نسيم : ممادري يارب لا
رنا : دقي عليههم طيب
نسيم : تمسك يدين رنا ،لا ترتبكين راح ادق
نسيم : مايوصل الابراج ماش
رنا : طيب خلينا نطلع
نسيم يالله بقوم افتح الباب ، نسيم قامت فتحت الباب طلعت لفت ع وراها
نسيم : رنا يلا اطلعي
فجأه تقفل البااب !! رنا : تصارخ وخخخر وخر عني
نسيم : تدق الباب بقووه ، رناااا رنا فييك شيي ،تحاول تفتح الباب ،، شافت دم من تحت الباب
نسيم : رنناااا فييييك شي رناااا ردييي امانه مو مققلبب
""بس للأسف ماكان مقلب ""
نسيم : جلست تبكي .. الله ياخذ هالبيت فجأه يدق جوالها
مشاعل : الوو
نسيم : وهي تبكي ، بناات الحقوا علينا
مشاعل : وش ش شفيكك
نسيم : رنا ماتت
مشاعل : من جدكك
نسيم : والله ما اكذب
نـور : احنا ازعجنا الجن في بيتهم قلت لكم ما راح نتحمل العواقب مشاعل :.اسكتتي خليني اسمع البنت ،، نسيم فيينك عشان نجيك
نسيم : وبصوت يقطع ، بالدور الثاني المكان ظلام يابنات الظلام يهلك انا جالسه بجنب الباب والدم يجري رنا مالها حس
مشاعل : ياارب وش هالمصيبه طيب انزلي تكفين ما نقدر نجيك
نسيم : ليه فينكم
مشاعل : احنا بالدور الاول صار لنا ساعه تايهين
نسيم : كم الساعه الحين
مشاعل : الساعة 3
نسيم : كيف احنا دخلنا الساعة 3 وصار لنا ساعة جوا تأكدي تأكدي
مشاعل : والله 3 بالجوال
نسيم : شكله مخرف لحظه بشوف جوالي ،، الا والله نفس الشي غريبه !!
نسيم : رجعت تبكي ،، بنات تكفون تعالوا تكفون
مشاعل : نسيم بقولك حاجه
نسيم : ايش
مشاعل : ممانقدر نجيك
#تكملة
Read more
 #ما_شاء_الله_تبارك_الرحمن . . . ماعلمك صوت المطر لو يوم احد في وحدتك نادى عليك ثم التفت وشفت ...
Media Removed
#ما_شاء_الله_تبارك_الرحمن . . . ماعلمك صوت المطر لو يوم احد في وحدتك نادى عليك ثم التفت وشفت ما حولك أحد هذا أنا من كثر ما فكرت فيك ناديت لك والكل منا في بلد يكفي .. إلى هنا وما أقدر اوله عليك أكثر من الوله كني .. طفل نسى يكبر ! يحبك بإحساس .. يكفي قلوب الناس ! ما علمك صوت المطر كيف احتريك ولا ... #ما_شاء_الله_تبارك_الرحمن .
.
.
ماعلمك صوت المطر
لو يوم احد في وحدتك نادى عليك
ثم التفت وشفت ما حولك أحد
هذا أنا من كثر ما فكرت فيك
ناديت لك والكل منا في بلد
يكفي ..
إلى هنا وما أقدر
اوله عليك أكثر
من الوله كني
.. طفل نسى يكبر !
يحبك بإحساس
.. يكفي قلوب الناس !
ما علمك صوت المطر كيف احتريك
ولا المطر ما جاب لي طاري ابد
كم قلت لك في غيبتك وش كثر ابيك
اشتقت لك تقول لي وانا بعد
عود للموعد اللي زل
.. لك في عيوني ظل
مشتاقه عيوني والشوق ماله حل
ما ظل فيه اشواق .. انا اخر العشاق
.
.
.
.
مساء الأمطار والسعادة والخيرات❤️🌹 .
.
.
Read more
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها ام ... الـبـآرت ٣٥٥..
_____⚜️💙.
ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله
ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض
ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها
ام هيا:اميين يارب
___⚜️💙..
انتهت المحاضره وطلعت من الكلاس
رجعت لها الدوخه وكانت بتطيح
مسكتها الدكتوره وجلستها على اقرب كرسي
الدكتوره:هيا فيك شي؟
هيا غمضت عيونها:دوخه بسيطه
الدكتوره:تعالي معي للعياده
هيا:لا مايحتاج الحين تروح
الدكتوره:على راحتك ماتبين العياده تعالي مكتبي
هيا:طيب
راحت معها لمكتبها
جلستها وحطت قدامها عصير وفطاير
الدكتوره:واضح شكلك ما افطرتي
هيا:ايه بس الحين بروح افطر
الدكتوره:افطري عندي ابي احكي معك
استحت منها وجلست افطرت معها
الدكتوره:عارفه اني احبك يا هيا معتبرتك مثل اختي الصغيره وعمري ما حرصت على طلابي كثرك لان شخصيتك عاجبتني وتذكريني بنفسي وانا كبرك تزوجت وانا صغيره وحسيت نفسي ضايعه ماقدرت اوفق بين الدراسه والزواج الا ان زوجي تفهم وضعي وساعدني
هيا:ماشاء الله، الله لا يغير عليكم
الدكتوره:امين تدرين اني اقرب لامك
هيا:اميي!
الدكتوره:ايه مو امك فاطمه ناصر ال.. انا بنت عمها
هيا:ماشاء الله طلعنا اهل
الدكتوره:عشان كذا انا حبيتك اكثر كني اشوف بنت عمي
هيا:تسلمين يادكتوره
الدكتوره:الحين قولي لي وش سبب الدوخه اللي جتك
هيا:ماعرف سببها بس من امس ماهي فاكتني
الدكتوره:كم لك من زواجك
هيا:تقريباً شهر
الدكتوره:يمكن حدث حمل وهذه بداية اعراضه
هيا:لا اظن من السكر دايم يصير معي كذا
فتحت الدرج وطلعت شريط حمل
الدكتوره:خذي جربي بهذا اذا طلعت نتيجه سلبيه لازم تروحين تفحصين
هيا انحرجت:لا مايحتاج يادكتوره انا اعرف نفسي ماني حامل
الدكتوره:خذيه مني يا هيا ولا تزعليني منك
هيا:شكراً على اهتمامك
الدكتوره:العفو انتي بنت عمي واجب علي اهتم سلمي لي على امك كثير
هيا:ان شاء الله يوصل
___⚜️💙..
بعد ما خلصت محاضراتها اتصلت بقحطان يجيها
كان جالس يتغدا مع عمر في البيت
قحطان:طيب شوي واجيك
قفل جواله وكمل غداه مع عمر
وبعد ما خلص عمر استأذن عشان لا يحرجه
وهو طلع يجيبها من الجامعه
وقف بالمواقف واتصل عليها:اطلعي
هيا:اوك
بعد دقايق طلعت وركبت معه ومشى
سندت نفسها على الكرسي وتنهدت بتعب
قحطان بخوف:فيك شي؟
هيا بتعب:لا
قحطان:اكلتي؟
هيا:ايه
وصلوا البيت ونزلوا مع بعض
دخلوا وهم توهم يتغدون
ابو سالم:تعالوا بسم الله معنا
ام سالم:على بالي هيا بتتأخر ولا كان انتظرناها تعالو تونا جالسين
قحطان:انا تغديت الحمدلله
Read more
قاطعه محمد:اووه صح نسيت نواف :نأجلها يا محمدوه محمد :اصغر عيالك انا ﻻ بنروح نقعد يمكن كم ساعه بس ...
Media Removed
قاطعه محمد:اووه صح نسيت نواف :نأجلها يا محمدوه محمد :اصغر عيالك انا ﻻ بنروح نقعد يمكن كم ساعه بس الساعه 2 لازم نرجع خالد:يﻻ توكلنا خلنا نستانس شوي _______________________ البنات: عبير:بنات تتوقعون وش نسوي في المخيم اخاف تطلع لنا شي موج:اي والله صدقتي اما انا عن نفسي شكلي مابنام نوال:يا ... قاطعه محمد:اووه صح نسيت
نواف :نأجلها يا محمدوه
محمد :اصغر عيالك انا ﻻ بنروح نقعد يمكن كم ساعه بس الساعه 2 لازم نرجع
خالد:يﻻ توكلنا خلنا نستانس شوي
_______________________
البنات:
عبير:بنات تتوقعون وش نسوي في المخيم اخاف تطلع لنا شي
موج:اي والله صدقتي اما انا عن نفسي شكلي مابنام
نوال:يا اغبياء نسيت ما اخبركم ان عمي حمد رح يجي اكيد مارح ننام
غنوش :يا حبيباتي انا جهزت اغراضي وكل شى يﻻ استناكن في السياره
البنات فطسوا ضحك:من قبلك خلصنا
غنوش :ترى براسي شي ﻻ تخلوني اقوم عليكم اذا وصلنا المخيم
البنات:هاه ﻻﻻ بس كنا طفشانين ﻻتسوين الي برسك موج واهي تبتسم بخبث:غنوش اذا بتسوين الي براسك انا مساعدتك
البنات مايتين قهر
نوال عبير:اجل رح نتقسم الى فريقين ونشوف
الكل:موافقين
__________________________
الشباب
سعود:محمد
محمد:هﻻ وش بغيت
سعود:وين البنات بنروح وينهم خلهم يجون بسرعه مابنستنا هم
محمد:طيب الحين اجيبهم كالصاااروخ
راح محمد :يﻻ يلي يبي يروح يجي بعد الين 10 والي مابتجي بنخليها
البنات كلهم جاهزين الا غنوش سابقتهم من قبل مايجي محمد
محمد:1؛ 2؛ 3الا البنات مثل الصاروخ
محمد باﻹستقراب وفي نفسه غريبه ماكانو يتأخرون ما شاء الله بس
سعود يوصيهم : ﻻ تروحون اي مكان والي بتضيع وش دخلني في اهلها سامعين
البنات:ﻻتوصي احنا كبار
غنوش :هيه وش قالولك مو احنا اوﻻد الدجاجه
سعودطنش:وش اسوي لك بكيفك
عبير نوال موج فطسوا ضحك :في منتصف الجبهه
غنوش :ع زق بس شكل التخييم بيكون عازل حراري
البنات والشباب:فاااطسين ضحك عليها
نواف:اهم شي العازل الحراري هههه
وصلوا الشباب و البنات الكل سوى خيمته
كل 2 في خيمه :نوال وعبير ؛موج و غنوش
الشباب :محمد وسعود ؛خالد ونواف
عبير :نوال نوال:نعم عبير:توقعاتكم قراءة=تم
Read more
<span class="emoji emoji1f64b"></span>‍♀️<span class="emoji emoji2728"></span> #اكتب_شي_توجر_عليه💭<span class="emoji emoji1f49c"></span> .<span class="emoji emoji2728"></span> سبحان الله وبحمده <span class="emoji emoji2728"></span> سبحان الله العظيم <span class="emoji emoji1f495"></span> . . . . <span class="emoji emoji1f495"></span> وش اكثر شيء اعجبك ...
Media Removed
‍♀️ #اكتب_شي_توجر_عليه💭 . سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم . . . . وش اكثر شيء اعجبك و لفت نظرك بالتقديم ..؟؟ . . . . #كم_تقيمكم_من_١٠ 🙋‍♀️✨ #اكتب_شي_توجر_عليه💭💜 .✨ سبحان الله وبحمده ✨ سبحان الله العظيم 💕
. .
.
. 💕 وش اكثر شيء اعجبك 👀 و لفت نظرك بالتقديم ..؟؟ 👌💕
.
. .
.
#كم_تقيمكم_من_١٠✨
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من صيد العام بمزرعة ابوفهد الغدير الله يسلمه @abufahad083 بدأ ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من صيد العام بمزرعة ابوفهد الغدير الله يسلمه @abufahad083 بدأ الحماس وصوت السكين 🗡️ لف يسار اقول/ كم واحدٍ مجهول دنيا وبه دين تلقاه يدري وش نهاية حياته لو قلت له ودك بعشرة ملايين يضحك لان الاخره هي غناته ماهمته دنيا الفناء لوبها زين اكبرهمومه كيف ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من صيد العام بمزرعة ابوفهد الغدير الله يسلمه
@abufahad083 بدأ الحماس وصوت السكين 🔥🗡😊➡️ لف يسار
اقول/
كم واحدٍ مجهول دنيا وبه دين
تلقاه يدري وش نهاية حياته
لو قلت له ودك بعشرة ملايين
يضحك لان الاخره هي غناته
ماهمته دنيا الفناء لوبها زين
اكبرهمومه كيف تقبل صلاته
اقول/
هب النسيم وهب مـعـه الـبـرادي
حتى الليالي جوها ينعـش انعاش
والـغـيـم تـوه بـاول الـوسـم بـادي
والجيب جهزته بـطـيريـن وفراش
حر يـعـيـبـه صـمـلـتـه والـعـنـادي
وشيهانة بينه وبيـن الـهـدد جـاش
وسوبر حديثة نوع بين الجدادي
ترخيصها تـوه ومـدفـوعـة كـاش
ابـدهـل الـرمـلـه وادوج الحـمـادي
والفي على حزم الجلاميد مطراش
وابـقنص الـطـلـعـه واحـول بـوادي
دام الونس يامـدور الونس ببـلاش
الـيـا بـذلـت الـمـال لـلـكـيـف عـادي
كلش ولا التبذير في حـاجـة مـآش
يا خـوي خـذ مـنـي كـلام ن وكـادي
واحذر يغرك راعي الطيش بـطياش
ترى الـعلوم تبيـن وقـت الحـصـادي
والآدمـي للــمـوت حـتـى ولـو عـاش
الـحـي يحـيـي والـجـمـادي جـمـادي
وبـير(ن) بـلا دلـوه مـفـالـيـه عـطاش
#سناب_mop_ksa
#مبارك_الخميس #السعوديه #الكويت #الامارات #قطر #صيد #قميري #مقناص #بانلي #سوبر #طيور #قصيد #شعر #بوح #القصيم #بريده #الساحل #ضباء #ضحك #الوجه #املج #لايك #صوره #كرك #مصورين #متابعه #تاق #اكسبلور_فلو_لايك #ضحك #وبر #سوبر #بانلي
Read more
. ‏يامعرّضني اطراف العتب والملام ‏ شرهتك خلّها تمشـــي على هونها ‏ لاتطيـّـر من اعمـاقي حمام السلام ‏ وانت ماتعرف الاحوال وش لونها ‏افطرت بي هموم اتلى الزمان الصيام كل عصر كرما صدري يعزمونها فرحتن ماتقوم وضيـقـتـن ماتنام تحشر النفس لين تضيـّـع ظنونها ‏ وقـّّـفـت بي على الهامش وقوف ... .
‏يامعرّضني اطراف العتب والملام ‏
شرهتك خلّها تمشـــي على هونها ‏
لاتطيـّـر من اعمـاقي حمام السلام ‏
وانت ماتعرف الاحوال وش لونها ‏افطرت بي هموم اتلى الزمان الصيام
كل عصر كرما صدري يعزمونها
فرحتن ماتقوم وضيـقـتـن ماتنام

تحشر النفس لين تضيـّـع ظنونها ‏
وقـّّـفـت بي على الهامش وقوف الكرام

لاخذوها زرى وازروا يردونها
احتمل وأستر الضيقة ب(كلــّـش تمام)
خوف الاحباب لامـرّوا يشوفونها ‏
التنهت لغة حيرة وحيرة كلام ‏
كم وراها من الضيقة وكم دونها

‏مع وساع الصدور الها منام ومقام ‏
ايتعشون منها ويتغدونها ‏وان بنى الهم مابين الضلوع الخيام ‏دون شكواً لغير الله يحطونها
‏⁧‫
‏⁧‫ #محمد_الدهيمي‬⁩
Read more
ابقولكم سالفة بما انكم سهرانين.. هالسالفة صارت لي اعتبرها من مواقفي الغريبة بامريكا <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f494"></span>.. اول ما ...
Media Removed
ابقولكم سالفة بما انكم سهرانين.. هالسالفة صارت لي اعتبرها من مواقفي الغريبة بامريكا .. اول ما جينا امريكا من ١٢ سنة كنا تونا ساكنين شقة ما لنا الا اسبوع و مشغولين بالاثاث و كذا.. و كانت الشقة الي قدامنا فيها حرمة لحالها عمرها تقريباً بالخمسينات.. طلعنا الصباح بنجيب اثاث و لقيت باب شقة الحرمة ... ابقولكم سالفة بما انكم سهرانين.. هالسالفة صارت لي اعتبرها من مواقفي الغريبة بامريكا 😭💔.. اول ما جينا امريكا من ١٢ سنة كنا تونا ساكنين شقة ما لنا الا اسبوع و مشغولين بالاثاث و كذا.. و كانت الشقة الي قدامنا فيها حرمة لحالها عمرها تقريباً بالخمسينات.. طلعنا الصباح بنجيب اثاث و لقيت باب شقة الحرمة مفتوح و جنبه اكياس سوبرماركت يعني كنها توها شارية اغراض بس ما دخلتهم بالشقة.. المهم رحنا و ركبنا السيارة و تقضينا و تقضينا و ما رجعنا الا اللييييل.. تخيلوا رقيت فوق الا اشوف شقة الحرمة نفسسس الصبح الباب مفتوح و الاكياس عند الباب على حطتهم الصبح ما تحرك شى 😱😨 .. و انا الي تطقني ام الركب و الهواجيس و خففففت خوف الله لا يوريكم ركضت لشقتي و قفلنا الباب على انفسنا و انا في بالي عصابات امريكا و الافلام و المجرمييين 😫😭💀
.

كلمت على مديرة المجمع و شكلها كانت نايمة جت تركض و معها عامل صيانة لانها خافت تدخل الشقة لحالها.. و انا طبعاً مسكرة على نفسي الباب و اشوفهم من العدسة السحرية عالباب.. المهم اشوف المديرة دخلت الشقة و طلعت تصاااارخ 😱😩 انا هنا خلاااص باموت خوف 😭
.
دقاقيق و جو الشرطة و دخلوا بالشقة و كلام و احاول اسمع ابي افهم وش صاير ما قدرت و طبعا اخاف اطلع كل ذا الوقت مقفلين بابنا و نطل من العين السحرية ههههههههههه قسم بالله اتعس ليلة مرت علي 😂😅.. فجأ و انا بقمة الخوف طق باب شقتنا طق مخيف اثرة الشرطي .. .
عاد انا انواع الافلام بمخي تعرفون توني جايه و خلقه خايفة ههههه 😂 يوم طق الشرطي كمل الناقص 😂 ههههه .. قال لنا انه لقينا جثة الحرمة ميتة ومستلقيه على الارض 😢💔 و شكل موتتها طبيعيه يعني ما فيه احد اعتدى عليها.. وسالنا كم سؤال و خلاص.. عاد فيه تفاصيل زيادة بس انا قاعدة اختصر .. و بعد كم ساعة جاء ولد الحرمة و قعد يصييييح قسم يقطع القلب 😭💔 و بعدها جت سيارة سوداء حقت الموتى و اخذت الحرمة و راحت 😢😩😭.. سيارة الموتى لحالها رعب كنها التوابيت حقت الافلام 😭💀💀
.
الله يحسن خاتمتنا و يردنا لاهلنا سالمين.. كانت اغرب ليلة بحياتي و الى الحين يعورني بطني اذا تذكرتها 💔 يمممماا كذا كان استقبال امريكا لنا هههههههه😂 وبعدها عاد الاعصارات و الزلازل والعصابات ما بقى شى ما جربناه هنا😂💀🙈😩
.
.
Read more
• • هلاو <span class="emoji emoji1f64b"></span> الاسبوع الماضي كنت مسافر لإحدى دول الخليج الشغيغه <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ كنا مخططين السفره على اننا اثنين ...
Media Removed
• • هلاو الاسبوع الماضي كنت مسافر لإحدى دول الخليج الشغيغه ️ كنا مخططين السفره على اننا اثنين بس .. انا و رفيقي ما دريت الا جو اهل رفيقي و ابوه و كم واحد من ربع ابوه 🌚 بعد ما حجزنا و ضبطنا قالوا بيجون يعني الدعوه فيها رسميات شوي انا ماخذ معي ثوب في الشنطه لصلاة الجمعه و قال لي رفيقي ترا فيه ...

هلاو 🙋
الاسبوع الماضي كنت مسافر لإحدى دول الخليج الشغيغه 🙊❤️
كنا مخططين السفره على اننا اثنين بس .. انا و رفيقي
ما دريت الا جو اهل رفيقي و ابوه و كم واحد من ربع ابوه 🌚
بعد ما حجزنا و ضبطنا قالوا بيجون
يعني الدعوه فيها رسميات شوي 👯
انا ماخذ معي ثوب في الشنطه لصلاة الجمعه
و قال لي رفيقي ترا فيه غداء في مزرعة صديق ابوي
قلت ما يخالف انا معي ثوب
رحنا الخميس و تمشينا و انبسطنا ( وانا ما بعد قابلت ابوه ولا اي احد 🙈)
و جاء يوم الجمعه
قمت الصباح و قام رفيقي
قال انا ابنزل افطر مع ابوي و ربعه
قلت طيب ابكوي ثوبي و الحقك
و اطلع المكوه (واخزياه 🙈) و طاولتها
و اشبكها في الكهرب و اقعد اطقطق بالجوال احتريها تحتمي
يوم اشتغلت اللمبه قلت بسم الله و حطيتها على جيب الثوب
و ابي احركها فوق تحت احسها تدقّر (تعلّق👓)
ماااش فيه شيء غلط 😥
يوم ارفعها الا القى الثوب محترق 🌚💔
حسبي الله ونعم الوكيل
اثر الحراره مرفوعه على اعلى شيء 😊💔
يا ربييييه .. وش السواة الحين !!
قلت ابصبر المى يرقون الرجال لغرفهم و انزل انا و افطر (منيب مسلم عليهم و انا ببدله)
يوم صبرت شوي و يدق خويي و يقول وينك قلت له السالفه قعد يضحك 🌚💔
قال طيب البس بدله و انزل قلت هذا اللي بيصير
عاد صبرت شوي بعدها نزلت
يوم فتح باب الاصنصير (الإليڤيتور👓) الا القى الرجال كلهم في وجهي يبون يرقون 🌚💔
انا تلون وجهي و سلمت عليهم و بعدها رحت افطر 🚶
حتى الفطور على حلاوته ما اشتهيته 🚶💔
اخذت لي قهوه و اومليت و بعدها طلعت للشاطىء عند رفيقي تمشينا شوي على البحر و انا اهوجس بالعزيمه و الثوب 😩
الا اشوف واحد معه جاكيت خفيييف و اذكر اني جايب لي بلوڤر 😭
و اقعد اطق رقبه من الوناسه 💃
وش ذا الفهاوه يا ابو عابد هو من كبر شنطتك و لا من كثر اغراضك !!
و ارقى و البس البلوڤر على الثوب و غطى مكان الحرق اللي على الجيب 🙈
عاد رحنا المزرعه و تغدينا و انبسطنا يالله لك الحمد ❤️
و على طاري الفطور 🚶
اليوم اللي بعده نزلنا بنفطر ..
ابد تونا داخلين طلبت الاومليت و اخذت لي كروسان و حلّوم الا يجون اهل رفيقي نزلوا 🙊💔
عاد انا استحيت و رحت قعدت على طاولتي و لبخت هناك 😇
صحني مافيه الا كروسانه و جبن 🌚💔
و اقعد ادهن في هالكروسانه و آكل 🚶
و ماغير اقحن (اشرب) من هالبلاك كوفي الين امتلى بطني منها 🌚💔
و يجيني اخو رفيقي الصغير يقول لي تبي شيء
وش ابدّي و اخلّي بس 👯
استحيت و قلت له ياليت قطعتين توست بس
و راح قعد مع اهله و سحب علي 🚶💔
أصلاً عادي
Read more
كم تقييم تستحق حسابي *y* 100% 80% 60% 50% 40% 20% 10% و برأيكم وش ينقص حسابي وان شاء الله احاول اطور ...
Media Removed
كم تقييم تستحق حسابي *y* 100% 80% 60% 50% 40% 20% 10% و برأيكم وش ينقص حسابي وان شاء الله احاول اطور حسابي أكثر من أجلكم وشكرا وسامحوني على القصور كم تقييم تستحق حسابي *y*
100% 80% 60% 50% 40% 20% 10%

و برأيكم وش ينقص حسابي وان شاء الله احاول اطور حسابي أكثر من أجلكم وشكرا
وسامحوني على القصور
جاني تاق من هالنتفه <span class="emoji emoji1f476"></span>🏼@x_alora . نبداء .! <span class="emoji emoji270b"></span> . . وش اسمك ?! . <span class="emoji emoji1f480"></span>رضا .. كم عمرك ?! . 20 .. مزاجيه ?! . 😕مااعتقد ...
Media Removed
جاني تاق من هالنتفه 🏼@x_alora . نبداء .! . . وش اسمك ?! . رضا .. كم عمرك ?! . 20 .. مزاجيه ?! . 😕مااعتقد .. اسم ولد حلو ?! . اممممم باسل " باسم " وسام .. اسم اول بناتك ?! . معرف .. عاجبك اسمك ?! . ️يعني مره ايه مره لا .. وش تبين يكون اسمك ?! . احب اسم العنود ابي اسمي يكون كذا *^* .. النهار ... جاني تاق من هالنتفه 👶🏼@x_alora .
نبداء .! ✋
.
.
وش اسمك ?! .
💀رضا ..
كم عمرك ?! .
20 ..
مزاجيه ?!
.
😕مااعتقد ..
اسم ولد حلو ?! .
اممممم باسل " باسم " وسام 😁
..
اسم اول بناتك ?!
.
معرف 😅
..
عاجبك اسمك ?! .
☺️يعني مره ايه مره لا
..
وش تبين يكون اسمك ?! .
احب اسم العنود ابي اسمي يكون كذا *^* ..
النهار & الليل ?! .
النهار 🍀🐢
..
متى اخر مره بكيتي فيها ?! .
يمكن الأسبوع الي راح 🐜🐾
..
اكثر شخص تحبينه بلستتك ?! .
كثير مااقدر احد✨💟💟
..
اكثر وحده تكرهينها?! .
وحده اسمها تبن 🔥🌝
..
دوله تحبينها?! .
اممم !! احب النمسا طبيعتها تجنن *^* 💖💖
..
في أشخاص لازم تكلمينهم يومياً ?! .
هيه يابوي 🙆🏻👄
..
تتحملين موت احد ?! .
الله لايقولها ويموت احد احبه 😟💔
.
جعل داعش للموت وللهلاك وللي مثله 🚶🔥🔥
..
تؤمنين بالحب ف التواصل الاجتماعي ?! .
اذا حب حب مااعتقد اذا حب عادي يمكن 🌚✋
..
راضيه بحياتك ?! .
😊💟الحمد لله ع كل حال خير او شر ..
تحبين ?! .
ايه الله ثم الرسول ثم امي واخواتي
.
واخواني واخواتي في الله 🙆🏻✨💟
..
اخر مكالمه مع مين ?! .
نبع الحنان 💖✨✨
..
شخص ساكن بقلبك ?! .
مافيش حدا 😕
..
في أشخاص يفهمونك ?! .
في يمكن شخصين مو متاكده *^* 💘
..
فيه احد ندمتي انك عرفتيه ?! .
هيه 😐🔥
..
صعب تنسين الناس ?! .
الناس الي احبها وتعني لي اكيد صعب أنساها ..
شي يوجعك الحين ?! .
عظام من النوم 😅💔
..
تكرهين احد ?! .
😑 ايه
..
زعلانه من احد ?! . يب 😞
..
ودك تطلعين الحين ?! .
اصلاً طالعه الحين للمستشفى اشين مكان بالعالم 💔😟
..
تحسين انك مغروره ?! .
لا 😹😹
..
تحسين في احد يغار عليك ?! .
معرفشي ..
جده & الرياض ?! . اكيد الرياض 😍😍😍😍
..
الشتاء & الصيف ?! .
الشتاء ☔️❄️
..
في احد في بالك الحين ?! .
ايه بطاقتي مدري وين ضيعتها 😂😂💔
..
سهل انك تبتعدين عن شخص ?! .
اذا ماعنده سالفه ايه ..
تقدرين تنسين بسرعه ?! .
مو كل شي اقدر 😷
..
تقدرين تحبسين دمعتك ?! .
احاول بس مااقدر 🚶💔💔
..
تحبين تعترفين لااحد ?! .
لا ماعندي شي اعترف بوه ✨
..
اكثر شخص ترتاحين له وتفضفضين له ?!
.
يعرف او تعرف نفسها 💟💟
..
تؤمنين بالحب من اول نظره ?! .
لا .. اكتبي كلمه لشخص ?! .
🗿اشتقت لك !!
..
لو قالو قومي روحي تروحين لمين ?! .
اممم بروح مع شخص عادي عنده الهبال ونفلها وكل شي 💛🎃💫
..
علاقه دامت معاك عمر ?! .
😕😐؟! ..
ناس قريبه لقلبك ?! .
تعرف نفسها دايم اقول حقهم 😈💜
.. تاريخ ميلادك ?! .
🌚 5/10 ... تشقم 🐝🍯💛..
Read more
مع انو منزله كم موضوع عنها بس عادي اتكلم ثالث وعاشر مره كمان <span class="emoji emoji1f601"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> . . خلوني اقولكم شي يقرقرع بقلبي ...
Media Removed
مع انو منزله كم موضوع عنها بس عادي اتكلم ثالث وعاشر مره كمان . . خلوني اقولكم شي يقرقرع بقلبي من زمان انا احس ان الفنانات لهم دور كبير بالموضوع ذا ودور سلبي للاسف ، خصوصاً الجيل الصغير الي يتاثر بسرعة ، صرنا نشوف صور قبل وبعد لفنانات بخصر ومؤخره وصدر وصارو يتنافسون بالمقاسات 😀 . . هم ... مع انو منزله كم موضوع عنها بس عادي اتكلم ثالث وعاشر مره كمان 😁😂💔
.
.
خلوني اقولكم شي يقرقرع بقلبي من زمان انا احس ان الفنانات لهم دور كبير بالموضوع ذا ودور سلبي للاسف 🚶🚶🚶💔 ، خصوصاً الجيل الصغير الي يتاثر بسرعة ، صرنا نشوف صور قبل وبعد لفنانات بخصر ومؤخره وصدر وصارو يتنافسون بالمقاسات 😀💔
.
.
هم نوعيين ، نوع مشتغل ع نفسة رياضة وزيادة المناطق بالجسم عن طريق التمارين ونظام صحي < هذولا صراحة مفروض يكونون قدوه " بالناحية ذي قدوه فقط اقصد" 🔴
النوع الثاني : فتوشوب + سفنج + ابر وتقطيع وصيانه 😀💔❌
.
.
النوع الثاني مافيه اي شكل جمالي ابدا مجرد منظر مقزز ، وفقط ممكن يضبط باللبس والتعديل ، لكن مع نفسها تكون عارفة ان جسمها مقزز مافيه اي شي جميل غير دهون وسيلوليت ع الفاضي 👌
.
.
صارت تجيني استفسارت بالدايركت مرفقه بصور فنانات وربي وربي باين انو سفنج او حقن 😷، بس عشان في تعليق كم ولد تحت الصوره انو واو صار تفكير اغلب البنات كيف نصير زيهم " على فكره الشعوب الاسبانيه ترا يخقون مع كل شي " 😂💔
.
.
انا مع الغيره على النفس وانو ابحث عن طرق اصير فيها راضيه عن شكلي ولكن بعيد عن الحلول المؤقته ❌
.
.
من ضمن الحلول المؤقته الكورسيه #اثناء_التمارين 👆
وذكرت كثير اضراره الي اختلف معي فيها البعض والبعض اتفق ، اكيد انا هنا احط الموضوع مو عشان اقنع احد بالقوه ، بحطه للتوعية فقطط 🙏
.
.
#اضرار_المشد_الحراري 👇
- ضعف حركة الامعاء بسبب الضغط عليها ويسبب امساك 👌
- ضيق التنفس 😷
- كثرة استخدامة خصوصا اذا كان ضيق ممكن تتشوه الاعضاء الداخلية - يوزع الدهون بمناطق ثانيه بالجسم 🙎
.
.
يعني ماله اي علاقة بشد او نحت البطن ، ليش؟ لان بشكل منطقي كذا اذا عضلة البطن م تحركت وتمرنت مارح تنشد ومارح تحرق دهون 🙆🙆💔
.
.
اما الي تلبسة بمناسبة وبين فتره وفتره م راح تكون الاضرار نفس الي تلبسة يومياً 🙏
طبعاً اكيد في البعض بيقولو من ايام زماااان وهم يلبسونة او الخ.. طيب كلنا نشوف الظاهر م نعرف وش عانو من مشاكل فيه 😘
.
.
#معليش_الموضوع_طويل_بس_من_زمان_ابغى_افضفض 😂😂😂
وبس الله يحفظ الجميع 😘🙆
.
#معلومات_عامة
لايك للتشجيع ✌🏽️ لايك للتشجيع ✌🏽️
راح انزل جداول الدايت باانواعه بهذا الحساب ضيفوه @dr.2_1
@dr.2_1
@dr.2_1
لايك للتشجيع ✌🏽️حسابي الثاني في جميع تماريني
. [email protected]_.dr.2 @_.dr.2 @_.dr.2

ضيفو حسابي الثاني انا وريوم
.
@dite_b_r @dite_b_r
.
.
تصميم ثيمات ضيفوها .
.. [email protected][email protected]_t9meem
@r_t9meem
وسلامتكم✋🏽😇 منشنوووو ربعكم و اهاليكم عشان يستفيدون. .
.
سبحان_الله الحمدلله الله_أكبر
Read more
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد ...
Media Removed
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد شوق : متى يجي هاليوم متى متى ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس شوق : ان شاءالله يارب __ بعد ساعه كان جالس يشتغل على اوراق عنده دخل وهو مبتسم .. : سلاممم عليكم ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم ... البارت 53🖤؛
ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد
شوق : متى يجي هاليوم متى متى
ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس
شوق : ان شاءالله يارب
__
بعد ساعه
كان جالس يشتغل على اوراق عنده
دخل وهو مبتسم ..
: سلاممم عليكم
ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم السلام
ماجد ابتسم : اي شفيك مستغرب وراح باس راس ابوه
ابو خالد ابتسم : مو من عادتك تجي لي لين شغلي
ماجد جلس : حبيت اجي اسلم عليك تعرف خريج وكذا نغير الاجواء شوي كبرنا
ابو خالد ضحك : متاكد عشان كذا بس ولا تبي شيء
ماجد : لا حشى والله مابي شيء ي الغالي منت مقصر كل شيء عندي بس جاي اشوفك وكذا
ابو خالد : حياك الله وش تبي تشرب ؟
ماجد : نوثنق بجلس كذا بس
ابو خالد : ماتبي بارد شيء ؟
ماجد : لا لا
ابو خالد : براحتك بس تراني مشغول مابعطيك وجهه كثير وخمس دقايق وقايم اشوف كم مريض وذا
ماجد : اعتبرها طرده ولا ؟
ابو خالد : لا لا شدعوا طرده خذ راحتك
ماجد : ماتبي اساعدك واتعلم منك يعني يمكن اصير معك بعد
ابو خالد : تبي تساعدني ماقول لا بس رجال تدخل معي عن حريم لا
ماجد : احم اكيد عادي
ابو خالد : خلني اخلص اوراقي بس واشوف
ماجد : بتطول ؟
ابو خالد : خمس دقايق يعني او اكثر بشوي
ماجد : الله يوفقك ان شاءالله ي الغالي طيب مايصير اخذ لفه على المستشفى شيء كذا
ابو خالد ناظره : شعندك تبي تاخذ لفه عليه
ماجد : ولاشيء بس كذا خلاص خلاص بجلس
ابو خالد ضحك : قوم خذ راحتك
ماجد ابتسم وقام وطلع
ماجد شوي شوي وصل للاستقبال : احم السلام
الموظفه : وعليكم السلام اخوي تفضل كيف اقدر اساعدك ؟
ماجد : شسمه
الموظفه ناظرت يتكلم وش يبي
ماجد : انا ولد بو خالد الدكتور النفسي للمريضين
الموظفه : اذا تبي غرفته ر...
قاطعها ماجد : لا لا هو قالي اوصي وحده من الممرضين توني جاي من عنده تودي شيء لمريضه عندكم توها جايه نسيت اسمها يووهه نسيت تبدا بحرف الشين هي حاله خاصه
الموظفه : قصدك المريضه شوق ؟
ماجد : اااييي هذييي بس ماعرف اي غرفه هي تعرفين لي ؟
الموظفه : قول للممرضه وهي بتعرف الغرفه
ماجد : قلت لوحده بس ماعرفت وين قلت اسألك
الموظفه : الغرفه ٢٠١
ماجد ابتسم : يعطيك العافيه
الموظفه : ولو
ماجد راح
ماجد بنفسه " يرربيي يعني عرفت بدخل عندها مثلاً ! يووههه شسوي الحين يربي لازم اشوفها مقدر كذا "
: بغيت شيء ؟
ماجد لف : لا لا سلامتك
احد الدكاتره الموجودين بالمستشفى : اجل لاتضل واقف هنا لا ممنوع
ماجد : رايح لابوي جاي اشوفه
****: ابوك مين ؟
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
‏Most Covered الأكـثـر غـنـاءً: ‏‎محمد عبده - "لنا الله" (١٩٦٧) ️️️ من ألبوم: "لنا الله" (١٩٦٧) كلمات: إبراهيم خفاجي ألحان: طارق عبدالحكيم إخراج: غير معروف ️️️ الفن السعودي ممكن يكون حديث العهد مقارنة بغيره خاصة الفن ... ‏Most Covered 🎼 الأكـثـر غـنـاءً:
‏‎محمد عبده - "لنا الله" (١٩٦٧)
▪️▪️▪️️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
من ألبوم: "لنا الله" (١٩٦٧)
كلمات: إبراهيم خفاجي
ألحان: طارق عبدالحكيم
إخراج: غير معروف
▪️▪️▪️️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
الفن السعودي ممكن يكون حديث العهد مقارنة بغيره خاصة الفن المصري و اللبناني، لكنه في فترة قصيرة بالقرن الماضي قدر يكتسب سمعة و أرشيف من الفلكلور الشعبي الي يتغنى بالمناسبات و البرامج المختلفة. أغنية "لنا الله" هي مثال بارز من هالأرشيف و تم غناءها من قبل فنانين و هواة من مختلف الجنسيات العربية و صداها امتد سنين. البعض كان يتوقع إني أختار "الأماكن" بشكل بديهي، لكني لازلت أشوف "لنا الله" لها بريق و طعم مختلف و أصالة غير موجودة في "الأماكن" الي تحسب على الفن السعودي الحديث. حسب كاتبها الراحل إبراهيم خفاجي، الأغنية كانت بمثابة واسطة و وسيلة صلح بين الملحن طارق عبدالحكيم و طلال مداح الي كان بينهم سوء فهم لأشهر طويلة. رحّب عبدالحكيم بالفكرة لكن خفاجي فشل بمهمته في إقناع مداح بالصلح. لما سمع عبده عن وجود الأغنية سجلها و أصدرها كأسطوانة في لبنان و أخذت فترة عشان تنجح و تعلم مع الناس بالشكل الي كلنا عاصرناه و شفناه. الأغنية باختصار تعتبر من أكثر الأعمال الي تمثل الفلكلور السعودي من الستينات. . .
▪▪️▪️▪️️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
‏‎وش ذكرياتك مع الأغنية؟ كم كان عمرك لما نزلت أو أول مرة سمعتها؟ كنت تدرس؟ بأي مرحلة؟ منشن لشخص تذكرك الأغنية فيه
Read more
وهمس؛والله وصرتي لي ‏لجين استحت وضحكت ‏نايف ناظر لها وتنهد بهدوء وهمس:ناظري لي طيب خليني افرح اكثر خليني اكحل عليني بعيونك ‏لجين رفعت نظرها وناظرت فيه ونايف ابتسم وهمس:كم لي اتمنى هاللحظه ، وجت الحمدلله عساني ماانحرم ولااعيش لحظه بدونك ، أحبك والله أحبك ‏لجين استحت ونزلت نظرها ع صوت ليان:ترا ... وهمس؛والله وصرتي لي
‏لجين استحت وضحكت
‏نايف ناظر لها وتنهد بهدوء وهمس:ناظري لي طيب خليني افرح اكثر خليني اكحل عليني بعيونك
‏لجين رفعت نظرها وناظرت فيه ونايف ابتسم وهمس:كم لي اتمنى هاللحظه ، وجت الحمدلله عساني ماانحرم ولااعيش لحظه بدونك ، أحبك والله أحبك
‏لجين استحت ونزلت نظرها ع صوت ليان:ترا الناس تناظر طيب استحوا شوي
‏نايف ضحك؛يابنت خليني مابغت تجي
‏لجين ضحكت بحيا
‏ليان؛ترا بقول لك شي قدام لجين
‏نايف:وشو؟
‏ليان:ريم تحت غيرانه وهي تناظر لكم غيرانه عليك ياحظي
‏نايف انفجر ضحك نسى نفسه؛تمزحين وينها ياقلبي؟
‏لجين ضغطت ع يده؛ناييف
‏نايف: اوف ماعليش تحمست
‏لجين ضحكت ولفت لليان؛وينها ذي بعد وش تبي هالنقطه
‏نايف ناظر للجين:لا كذا عاد لجين مااقدر جد مااقدر ، تغار ين بعد؟ يىيمه ليان قلبي
‏ليان ضحكت:مجنون
‏ع جيه العنود وهاله وسلمو ع نايف
‏العنود:مبروك ياقلبي الحمدلله
‏ابتسم لها نايف
‏هاله؛مااوصيك عاد نايف بنتي انتيه لها
‏نايف:بعيوني والله ‏لجين ابتسمت
‏العنود:وترا تو مشت عمتك ام ناصر تسلم عليك وتبارك لك
‏نايف:ليش مشت؟
‏العنود:معها بناتكها تقول بتروح بالخرج عند اخوها الله ييسر لهم
‏نايف:الله حافظهم
‏رن جوال ليان ورفعته وشافت الرساله وابتسمت
‏ليان:يمه وين ريم؟
‏العنود:تحت جالسه تشوفينها
‏لفت ليان:ايه
‏ومشت لها
‏ليان:ريم بابا عند الباب ، تجين معي؟
‏ريم:ايه
‏ومسكت يدها ومشت معها لبرا القاعه وطلعت مع الباب الثاني وشافته واقف وابتسمت من شافته وهم ابتسم ووقفت قدامه وريم تناظر لهم
‏سلطان:تزينين المكان اللي انتي فيه وتزينين اللبس اللي تلبسينه وبعد تكحلين العين بشوفتك
‏ليان بهمس:شعر هذا؟
‏سلطان؛ماادري بس طلع معي من شفتك ، وانتي بجيتي ماطلع معك شي؟
‏ليان:امممم
‏سلطان بضحكه؛ياروح روحي انورت دنياي
‏يانبض قلبي ودم شرياني
‏ياقمر يضوي ليلي بمسراي
‏ياشمس صبحي وكل ازماني
‏والله أحبك يابسمه شفاي
‏والله مكانك وسط عوج المحاني
لالاتلوميني جيتك من اقصاي
‏انا كتاب ريم وريم عنواني
‏ليان ضضحكت وسلطان ابتسم و وضمته وريم تناظر لهم باابتسسامه فرحه
‏ليان:وانا أحبك وأعشقك بعد وانت روحي وكلي وقلبي
‏سلطان بهمس:ماانحرم يارب
‏ليان:ولا منك
‏وبعدت عنه وناظرت لعيونه:ماقلت لك؟
‏سلطان بضحكه؛وش؟
‏ليان بضحكه ناظرت لريم وحطت يدها ع بطنها:قولي له ريم؟ من هنا؟
‏ريم بفرحه:علي الصغير، شفت صورته مع ماما صغيييير
‏سلطان بصدمه ناظر لها:ولد؟
‏ليان بضحكه فرح حركت راسها بـ ايه وسلطان ناظر لها وصار يضحك بفرحه وضمها:حي امي علي وريم حيه ربي
‏ ليان:همست:حيه ربي
‏..يتبع ❤️
Read more
البارت56🖤: الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه شوق : يعني من رجال ...
Media Removed
البارت56🖤: الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه شوق : يعني من رجال ؟ الموظفه : مادري والله تفضلي شوق اخذت البوكيه " كان لونه احمر ومغلف بتغليفه سودا وعليه شريطه بيضاء" : يعطيك العافيه الموظفه : ولو وطلعت شوق : يمكن من ابوي او امي يربي وجلست تدور ورقه شيء وحصلت ... البارت56🖤:
الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه
شوق : يعني من رجال ؟
الموظفه : مادري والله تفضلي
شوق اخذت البوكيه " كان لونه احمر ومغلف بتغليفه سودا وعليه شريطه بيضاء" : يعطيك العافيه
الموظفه : ولو وطلعت
شوق : يمكن من ابوي او امي يربي وجلست تدور ورقه شيء
وحصلت كرت كان موجود عليها اخذته على طول فتحت وانصدمت من المكتوب وابتسمت لاشعورياً " وأنا بعد أبي اقولك اني أحبك أكثر وأكثر "
شوق حطت يدها على فمها من الصدمه وهي مبتسمه : ماااججدد!! وجلست تناظر البوكيه بصدمه وبعدها مسكته بفرح وضمتهه لها
واخذت البورقه وحطتها تحت مخدتها بحيث محد يشوفها
وقامت اخذت مويا شويه واسقت الورد شوي وهي مبتسمه
وحطته قدامها وجلست تتأمله طول الوقت
______
بيت أبو خالد
خالد نزل من الدرج : السلام عليكم
ام خالد وابو خالد : وعليكم السلام
خالد باس راسهم وجلس : ماجد وينه رحت غرفته مو موجود !
ام خالد : صحى من بدري حتى ماكل شيء يقول بيفطر برا وطلع
ابو خالد : انا استغربت مروره امس علي بالمستشفى !
ام خالد : يمكن اشتاق لك ولاتنسى فضى الحين وخريج هو
ابو خالد : الله يهديه دايم يارب
خالد : في فطور ؟
ام خالد : ايه فيه اقوم احطلك وذا
خالد ابتسم : يعطيك العافيه ي الغاليه
وفتح جواله ودخل على محادثة ماجد " لايكون رايح المستشفى ؟"
بعد كم دقيقه
ماجد ارسل صوره لـ خالد " تطمن قاعد افطر " - كان مصور فطور بمحل -
خالد "عافيه عافيه "
ماجد " الله يعافيك "
_____
دخل ابو راكان وام راكان : السلام
شوق بابتسامه : وعليكم السلام هلا وقامت باستهم
وبعد ماسلموا عليها وجلسوا
ام راكان شافت الورد : الله وش هالورد الحلو
شوق " تصرف الموضوع عشان مايشكون " : هذا مو منكم ؟؟
ابو راكان : لا يبنتي !
شوق عقدت حواجبها : غريبه جاتني الموظفه عطتني اياه بدون كرت ولا اسم ولاشيء فكرته منكم انكم تبون تسعدوني فيه وذا
ام راكان ابتسمت : الله يجزاها خير الي جايبته لك يمكن وحده من صديقاتك تبي تسعدك فيه
شوق : يمكن
دق الباب ...
استغربوا
دخلت : يصير ادخل ؟
شوق نططت بفرح : ييياااارررراااا وضمتهاا
يارا ابتسمت وضممت شوق : اشتقت لك ياكلبه
شوق بكت من الفرحه : اخيييرراً يربي انا الي اشتقت لك
دخلت ام يارا : السلام عليكم
ابو راكان : سلم بكلام وطلع وتركهم ياخذون راحتهم
ام راكان سلمت على ام يارا وجلسوا
يارا : افا يكلبه كذا تسحبين علي ومااعرف منك الي صار لك
شوق : كيف عرفتي
ام راكان : انا قلت لهم
شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟
يارا ...
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا تكتفت بزعل:مابي قحطان:افا ليش هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه! قحطان:لصحتك والله خايف عليك هيا:حتى انا اخاف عليك اخذت البيبسي وابعدته عنه قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه هيا:طيب ... الـبـآرت ٣٦٨..
_____⚜️💙.
قحطان:نسيت الحب
هيا:وش هو!
فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه
هيا تكتفت بزعل:مابي
قحطان:افا ليش
هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه!
قحطان:لصحتك والله خايف عليك
هيا:حتى انا اخاف عليك
اخذت البيبسي وابعدته عنه
قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه
هيا:طيب يصير انا اشتهيي واتعذب
قحطان:خلاص بحرم اشربه عندك عشانك
هيا:لا تحرم تشربه على طول وتبدله بشي يفيدك
قحطان:صعب اوعدك لكن بحاول
هيا:مدمن مافي فايده معك
___⚜️💙..
"صبحية يوم الاربعاء.."
بعد ما وصل هيا الجامعه رجع البيت
وام سالم فارشه لها وجالسه على الزرع
جا جلس معها واخذ الدله يقهوي نفسه
ام سالم:ماكلمك ابوك عن شي
قحطان:لا مثل ايش
ام سالم:طلال قايل له انك اخذت جواله
قحطان عصب:طليّل ولدك تعبت منه كل يوم عنده سالفه خليه يرجع اليوم وارمي جواله بوجهه ولا علي منه
ام سالم:مو بس انت اللي تعبت كلنا تعبنا مدري على من طالع كذا حتى سالم رغم اللي سواه بصغره اهدا منه
قحطان:ذا ابتلاء ربي يختبر صبرنا فيه
مرت لحظة هدوء بينهم
قطعها قحطان وهو يقول:يمه انا وهيا بنروح القريه الليله وش رايكم تجون معنا
ام سالم:انا ودي بس اخوانك دوامات ولو رحت وخليتهم ماحد بيصحيهم
قحطان:شوفي سالم اذا بيجي بكره ولا انا ارجع واخذكم
ام سالم:ليه تبينا كلنا فيه شي؟
قحطان:لا يمه مافي شي بس هيون من كم يوم قالت لي تبي نروح المخيم ونجلس هناك كم يوم وحلو المخيم بالجمعه
ام سالم:اي والله عاد ودنا نغير جو من زمان عن الطلعات والبر
قحطان:شوفي ابوي واخواني وردي علي
ام سالم:ان شاء الله
___⚜️💙..
"وقت العصر.."
جهزوا اغراضهم وكل شي وطلعوا للسياره
هيا:اووف
قحطان:وش فيك
هيا:ذابحني العطش مدري وش اسوي
قحطان:اشربي مويه
هيا:بس بطني اوجعني من المويه ورانا طريق مايصير اشرب
قحطان:المويه مفيده لك كثري من الشرب ولا عليك
هيا:حبيبي وش فيك
قحطان:ولا شي
هيا:الا من اخذتني من الجامعه وانت مو طبيعي
قحطان بهدوء:متهاوش
هيا:مع مين؟
قحطان:مع طلال وبعدين حولت على البيت كله
هيا:هوشتك مع طلال وش دخلهم تتهاوش معهم
قحطان:بس كنت معصب واللي يكلمني ياخذ حقه حتى امي ماسلمت
هيا:الله يهديك
قحطان:اسمعي اذا اللي ببطنك بيطلع مثل طلال لايجي احسن
هيا انصدمت:قحطان وش فيك
قحطان:طليل جنني تعبت وانا اغطي على مشاكله واعامله بلين ماينفع معه شي
هيا:خلاص اتركه عمي موجود وخالتي موجوده ليه تشقي نفسك معه
قحطان:عشانه اخوي خايف عليه وعلى مصلحته
هيا:دامه بيتعبك كذا اتركه يخطي ويتعلم من اخطائه بنفسه وانت راقبه من بعيد ولا تتدخل
قحطان تنهد:هذا اللي بسويه
___
وقفت💙.
Read more
الرسول يسأل الشيطان قال النبي : يا لعين من جليسك؟ فقال : آكل الربا فقال : فمن صديقك؟ فقال : الزاني ...
Media Removed
الرسول يسأل الشيطان قال النبي : يا لعين من جليسك؟ فقال : آكل الربا فقال : فمن صديقك؟ فقال : الزاني فقال: فمن ضجيعك؟ فقال : السكران فقال : فمن ضيفك؟ فقال : السارق فقال : فمن رسولك؟ فقال : الساحر فقال : فما قرة عينيك؟ فقال : الحلف بالطلاق فقال : فمن حبيبك؟ فقال : تارك صلاة الجمعة فقال رسول ... الرسول يسأل الشيطان
قال النبي : يا لعين من جليسك؟
فقال : آكل الربا
فقال : فمن صديقك؟
فقال : الزاني
فقال: فمن ضجيعك؟
فقال : السكران
فقال : فمن ضيفك؟
فقال : السارق
فقال : فمن رسولك؟
فقال : الساحر
فقال : فما قرة عينيك؟
فقال : الحلف بالطلاق
فقال : فمن حبيبك؟
فقال : تارك صلاة الجمعة
فقال رسول الله : يا لعين فما يكسر ظهرك؟
فقال : صهيل الخيل في سبيل الله
فقال : فما يذيب جسمك؟
فقال : توبة التائب
فقال : فما ينضج كبدك؟
فقال : كثرة الاستغفار لله تعالي بالليل والنهار
فقال : فما يخزي وجهك؟
فقال : صدقة السر
فقال : فما يطمس عينيك؟
فقال : صلاة الفجر
إنشر ولايهمك الشيطان
ابعث (لا اله الا الله) لكل المضافين عندك وشف كم واحد بيذكر الله بسببك
اذا شفت نكته اعجبتك تنشرها😞! يا ترى اذا شفت ثلث القرآن وش تسووي ! ﷽.﴿.قُل.هُوَ.اللَّهُ.أَحَدٌ.۞.اللَّهُ.الصَّمَدُ.۞.لَمْ.يَلِدْ.وَلَمْ.يُولَدْ.۞.وَلَمْ.يَكُن.لَّهُ.كُفُوًا.أَحَد.﴾.tt. تخيل يوم القيامه تقول ياليتني ارسلتها..
Read more
ـ ـ كلمات بسيطه اشاكي فيها عمي اتا الرد من روما <span class="emoji emoji1f609"></span> ــ ـ ياسهيل عمي صاحبي ٍ لي روح ابعد ولادري ويش ...
Media Removed
ـ ـ كلمات بسيطه اشاكي فيها عمي اتا الرد من روما ــ ـ ياسهيل عمي صاحبي ٍ لي روح ابعد ولادري ويش لي قفابه ـ اخوك صدره من غلاهم بوح يشكي فراق ٍ مايعرف اسبابه ـ الحب طوح كم ناس وطوح ودعى الجوارح كلها تتشابه ـ واكبر دليل ٍ صاب قيس ملوح شوف العشق يسهيل وش سوابه ـ كلمات / أحمد بن هادف الدرعي ـ ـ ابشر ... ـ
ـ
كلمات بسيطه اشاكي فيها عمي
اتا الرد من روما 😉
ــ
ـ
ياسهيل عمي صاحبي ٍ لي روح
ابعد ولادري ويش لي قفابه
ـ
اخوك صدره من غلاهم بوح
يشكي فراق ٍ مايعرف اسبابه
ـ
الحب طوح كم ناس وطوح
ودعى الجوارح كلها تتشابه
ـ
واكبر دليل ٍ صاب قيس ملوح
شوف العشق يسهيل وش سوابه
ـ
كلمات / أحمد بن هادف الدرعي
ـ
ـ
ابشر وانا عمك ولا لا لتلوح
على المقفي اللي ذا الغلا قفابه
ـ
الحب قمح كم ناس وروح
وشلك بحبن ماحشموه اصحابه
ـ
بو هادف اقرى عن عشق لملوح
تعرف غرامه ويش هو سوابه
ـ
انا الدري ان العشق ياما طوح
ويعينك الله فالعشك ومصابه
ـ
كلمات / سهيل بن حموده العفاري
Read more
الــــبــــ 24 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' وصلت وريف شهـد البيت ...
Media Removed
الــــبــــ 24 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' وصلت وريف شهـد البيت وقبل ما تنزل لفت على وريف / وش ناويه عليه ؟ ، وريف ناظرتها باستغراب / وش قصدك ؟ ، شهد / فاهمه قصدي ما يحتاج ، وريف ابتسمت / انا اقول انزلي بس ، شهد / اوك .. لا تتأخرين بكره ، وريف هزت رأسها وشهد نزلت ، ... الــــبــــ 24 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
وصلت وريف شهـد البيت وقبل ما تنزل لفت على وريف / وش ناويه عليه ؟ ،
وريف ناظرتها باستغراب / وش قصدك ؟ ،
شهد / فاهمه قصدي ما يحتاج ،
وريف ابتسمت / انا اقول انزلي بس ،
شهد / اوك .. لا تتأخرين بكره ،
وريف هزت رأسها وشهد نزلت ،
ورجعت وريف البيت وكان الهدوء يعمه ! ،
بحيث ان الكل نايم ،
ودخلت غرفتها بهدوء وخذت لها شاور وانسدحت تفكر ثم غفت ، '
'
'
مر يومين على الي صار ،
وكالعاده كانت وريف بالمستشفى لايام التدريب الي باقي لها مده وتنقضي وبعدها يتم اخبارها هل تم قبولها او لا ،
طلعت من الغرفه بعد ما نامت الطفله الي متكفله بعنايتها ،
تنهـدت وناظرت للساعه كانت ٩ وقت خروجها ،
شالت البالطو الي عليها وحطته بدرجها المخصص وخذت اغراضها وطلعت وركبت سيارتهـا وتوجهت للكافي الي حصل فيه الموقف ووقفت بمكان مو بالقريب من المدخل وظلت تناظر فتره ،
بالأخير استجمعت طاقتها وفتحت باب سيارتهـا ونزلت متوجهه بكل ثقه للباب ودخلت وتلفتت حولهـا كان المكان فاضي تقريبـًا الا من كم شخص ،
ناظرت بالي جالس بأحد الكراسي البعيده ومسند راسه على الطاوله اقتربت شوي ودققت فيه كان هو ! ،
خذت نفس وتنحنحت ،
فز وهو يعدل شعره وفرك عيونه يناظر ،
ناظرته بغباء وهي تمثل القوه وتمسك نفسها / ماشاء الله الخدمه عندكم جميله ؟ مسموح للموظفين النوم ؟ ،
قام بهدوء وابتسم / هلا تفضلي بإيش أقدر أساعدك ؟ ،
وريف ترفع حاجبها / حاجتي مو معك وكلامي مع رئيسك وينه ؟ ،
أيان بلغه شوي مكسره بالعربيه / وش يعني أنتِ راجعه كل هالمسافه عشان هالشي ؟ ،
وريف ناظرته باستغراب / الشي هذا اذا مو مهم عندك أنا هامني وعادي افرغ له وقت من يومي ! ،
أيان سكت ،
وريف / الكلام معك ما راح يفيد ،
ولفت متوجهه للغرفه البعيده والي بوسطها يقمع مكتب المدير ،
ودقت الباب ودخلت وهي تناظر ايان بغرور ثم أبعدت بنظرها وسكَّرت الباب ورآها ،
بعد ربع ساعه تقريبًا طلعت وعلى وجهها علامه الانتصار وشافت الموظفه الي تضاربت معها وايان يناظرون فيهـا .. ومن ورآها طلع الرئيس وباينه العصبيه على ملامحه وأشر للموظفه ودخل ،
تقدمت الموظفه ونظرات الربكه باينه وقبل ما تدخل شدت وريف على يدهـا وبضحكه تهمس باذنهـا / لقد امهلتك لكن لم تستوعبي ،
وفكت يدها وهي تنفضها ومشت من جنبها قاصده تخبط بكتفها ،
وناظرت بأيان بانتصار وطلعت وهي فرحانه ،
حست به يناديها ،
لفت وناظرته بمعنى " وش تبي " '
'
'
انتهى🎶.
Read more
- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت ...
Media Removed
- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض - عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟ - تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا - عبير : والجامعات ... - تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير
- عبير : ي هلا والله
- تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث
- عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض
- عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟
- تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا
- عبير : والجامعات اللي هنا وش ناقصها ؟
- تالا : افف ياربي حت انتي ضدي يلا باي
- عبير : الحمدلله والشكر شفيها انجنت هذي -
في بيت كبير فخم وعائلة ثريه
فيصل : ابشرك يبه خلصت اموري
او فيصل : كويس ومتى تمشي ان شاءالله
فيصل ؛ بعد شهر ان شاءالله بداية الدوامات
ابو فيصل : الله يوفقك
فيصل : يلا يبا قوم نتعشى
ابو فيصل : يلا ناد اختك واخوك
فيصل : ميري بتقول لهم
ابو فيصل : م قلت لي كم بتقعد سنه
فيصل : مادري ع حسب تقريبا ٤ سنوات
ابو فيصل : بسكن انت ولا كيف
فيصل : لا طبعا بطلع بحالي عشان اخذ راحتي
ابو فيصل : زين
فيصل : وابي اشحن سيارتي قبل لاامشي عشان توصل قبلي
ابو فيصل : ع خير
شهد باست راس ابوها : بابا ابي فلوس
ابو فيصل : ليه ماتاكلين طيب
شهد : مابغى بتجيني صديقتي وبنطلب اكل
ابو فيصل عطاها فلوس : وين اخوك
شهد. : نايم
- عايلة ابو فيصل تتكون من فيصل وشهد واحمد ، وامهم متوفيه -

فيصل خلص اكل وطلع برا يكلم صاحبه
فيصل : الو وينك
خالد : يلا جاي
فيصل : اخلص لاتتاخر
خالد : يلا قربت اطلع برا
قفل منه ودخلت بنت فيصل يناظر لها انتي ريم ؟
ريم : اي وين شهد
فيصل : ادخلي تلقينها داخل
ريم : طيب
فيصل متعود ع ريم ودايم تجيهم هي صديقة شهد وكلهم بصف اول ثانوي .
ريم : افف ي فشلي شفت فيصل
شهد : عادي طيب دايم تشوفينه
ريم : لا فشله احس يقول وش هالنشبه
شهد : لا حرام عليك والله ماعمره تكلم
ريم : اشوا
ريم :ماتصلتي ع لانا تجي
شهد : الا بس تقول مقدر تعرفينها هي م تجي كثير عشان بيتنا بعيد
ريم : اي اشوا اني قريبه
شهد : ايوالله يلا ترا ميته جوع شتبين نطلب
ريم : اي شي
شهد : طيب بطلب لك ع ذوقي
ريم : طيب
-
-
-
اكمل !💜.
Read more
مساء الخير..<span class="emoji emoji1f338"></span> . وش رايكم في التصميم تصميمي طبعا<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f493"></span> . من الشخصيه: او القاتل: ريوك .<span class="emoji emoji2665"></span>️ . المهم ...
Media Removed
مساء الخير.. . وش رايكم في التصميم تصميمي طبعا . من الشخصيه: او القاتل: ريوك .️ . المهم رجعت بعد السحبه الرهيبة .. . و ان شاء الله تكون خير..️ . و برجع انزل كل كم يوم و يلا لا تنسو لايك و كومنت و فولو تأخذ شي لا تنسي منشن او تاق.. .️. #اوتاكو #تصميمي #لايك_تفاعلكم_يسعدني️ ... مساء الخير..🌸
.
وش رايكم في التصميم تصميمي طبعا😂💓
.
من الشخصيه: او القاتل: ريوك .♥️
.
المهم رجعت بعد السحبه الرهيبة ..👾
.
و ان شاء الله تكون خير..☀️
.
و برجع انزل كل كم يوم و يلا لا تنسو لايك و كومنت و فولو تأخذ شي لا تنسي منشن او تاق..🙏
.♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️.
#اوتاكو #تصميمي #لايك_تفاعلكم_يسعدني❤️ #سبحان_الله_و_بحمده_سبحان_الله_العظيم #انمى #من_كسبلور_فولو😻❤️ #اتمني_لكم_يوم_جميل .🌸
Read more
. فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق وقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفته صدفه جابتني لدربه من ...
Media Removed
. فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق وقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفته صدفه جابتني لدربه من بعد خمسة سنين ...والله إني من سمعته كلّام البايع عرفته لكن الصدمة عظيمة شايلن بيده بنته ومعه أم البنت تمشي شابكن يده بيدها وقتها دارت بي الدنيا وحزني ما احتملته حارت دموعي وصرت أفكر يعني ... .
فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق وقالت :
بعد خمس سنين مريت
أنا بالسوق و شفته
صدفه جابتني لدربه
من بعد خمسة سنين
...والله إني من سمعته كلّام البايع عرفته
لكن الصدمة عظيمة
شايلن بيده بنته
ومعه أم البنت تمشي
شابكن يده بيدها
وقتها دارت بي الدنيا وحزني ما احتملته
حارت دموعي
وصرت أفكر
يعني يعرفني مثل ما أنـا عرفته
وإلا ناسي ﻗﻟبي
اللي مارضى بغيره ضنين ! فجاءة دق جواله
ونزلت من على الاحضان بنته
و ركضت بنته وصار ينادي : ريم لا لا توقعين
قمت أناظرها
ودمع احتار بعيوني ذرفته
استوت هالدنيا عندي
عادي لو موتي يحين
انحنيت أبوس ريم
وخدها الايمن لمسته
التفت لي وقال لي:
ياهيه وش تبين ؟
قمت أتجاهل
واسوي نفسي كني ماسمعته
قال : يااختي
ابعدي عنها ولاتستهبلين
ويوم قرب لي
رفع عيني من ورا البرقع خزرته
وإنكسر صمتي
وقلت:الله على الدنيا يعين
طاح جواله
تلعثم قال:أنا بحلمن حلمته
وإلا واقعن عشته !! فهميني ليه عني تبعدين
ليه عني ماسألتي
وأنا هذا الكون بعته لجل عينك ياعيوني
وما أظنك تجهلين
أنا من بعدك ياريم ، حتى طاري العرس عفته
ناظري فيني
وشوفي عيوني كيف من بعدك حزين
والله إني ما أنام الا وماضينا ذكرته
أنتي وحدك
من جعلتي قلبي القاسي يلين
أقسم بربي
غلاك بيوم ماعمري جحدته
ما إلتفت لبنت غيرك
ما سمعت العاذلين
ماسهجت دروب غيرك
دربك اللي بس سهجته
وش أسوي
لجل ياروحي كلامي تصدقين
حتى شوفي
هذي أختي تشهد بصدق اللي قلته
وهذي طفلتها
على اسمك اسمها وتستاهلين
صدقيني مانسيتك
حبك الصادق حشمته
حتى حرف الراء منك
باقي له بإذني رنين
قالت ريم : أنا والله صنته حبك اللي كان
أصفى من ورود الياسمين
كم طلبني واحدن غيرك
وأنا لجلك رفضته
وكم تحملت الغثاء
واسمع شماتة شامتين
وكم لجل عينك
بكيت وحتى ليلي لك سهرته
حيل ذابحني غيابك
وفرحوا بي الحاسدين
وأنت تدري
بأن حبي ما أبالغ لو وصفته
بأنه أصدق حب
يحصل في حياة الصادقين
قال لي: يا ريم
ربي يشهد بدمعن نثرته
ويشهد إني وافي لحبك ولاسرارك ويشهد علي رب العالمين
إرجعي لأبوك
وقولي: نصفي الثاني وجدته
واحتريني جايبنَ مهرك ودبله باليمين
إبتسمت
وقلت في نفسي ، حرام إني ظلمته
ثم طلعت من المحل
والفرحه بعيوني تبين
وقمت اردد
في طريقي:
هذي أخته
هذي أخته
آآآآه يازين الوفاء !
لاصار بين العاشقين
.
.
ومن هينا كانت بدايتي بالقصص والكتابة ..
ليت ذيك الايام ترجع ❤️
Read more
بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين ليث/عزتي ... بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي
ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك
بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين
ليث/عزتي لي مطلع حرتك فيني
يستقبل القبلة ويفرش السجاده/انثبر احسب لي صلاواتي
ليث جالس/كم صلاة فاتتك
بجاد بفشله /15 صلاة فرض ثلاث ايام
ليث يلوح بيده/يلا صلا الله يعيني عليك الحين صلاة الفجر
كبر بجاد بدا يقضي صلاواته
وليث يذكر له الصلاوات عشان ما يغويه الشيطان

العنود طلعت لغرفتهم معها صينية العشاء
االلي جهزتها مخصوص لهم بما انهم ما تعشو
وقبل تدخل وصل لها صوت ليث/صلاة العصر
بجاد توه منتهي من صلاة الظهر/كم باقي
ليث/خلاص معاد الا العصر المغرب والعشاء
بجاد/زين
ليث/حظك اني عندك ولا كان ضيعت اللي باقي لك
بجاد رافع يدينه وراء اذنه يهم بالتكبير لصلاة العصر/ايه يا المهم انت وجودك وعدمه واحد لأنه لو ما كنت موجود كتبتها بورقه وكل صلاة اخلص احط علامة نفس كل مره
ليث /تصير لك كثير؟
بجاد/يعني بس هذي اول مره تطول معي كذا…الله اكبر “كبر لصلاة العصر
بذلك قطع باب الاسئلة اللي تحوم حول بجاد

اما هي فـ اللي سمعته ادخلها بدوامه اكبر
وعلامات الاستفهام تكبر اكثر حول بجاد
وش اللي اجبره يترك صلاواته السكار او مرض
او تهاون ؟؟؟
واسرارك تكبر اكثر يابجاد
انتظرت قبل ما تدخل حتى ينتهي من صلاوته وبعدها دخلت بصينيه/يلا العشاء
ليث نقز واخذ الصينيه من امه /جاات بوقتها ميتين جوع
العنود/بعافيه
بجاد قرب من صينية الاكل وحك جبينه
فعلاً ميت جوع ثلاث ايام ما اكل شي
العنود قبل خروجها التفتت لبجاد/بجاد
بجاد رفع راسه لها بسرعه اول مره تناديه كذا/سمي يا… “سكت بحيره مايدري وش يناديها فيه
العنود انتبهت بس تجاهلت/الاكل انا اللي طبخته الشغاله ماحطت يدها فيه عشان تاكل وانت متطمن
بجاد باستفهام وحيره /انتي عرفتي اني ماكل اكل الشغاله
العنود بفطنه/لأنك كنت تسال ليث قبل تاكل من اللي طبخه ما تاكل الا اللي تطبخه عروب او انا حتى رشا جيلان ماتاكل من طبخهم
بجاد منصدم من ملاحظتها لأكله مع انه ابد ما وضح وحتى سواله كان يحاول يساله بشكل عفوي
ليث /صدق يا بجاد؟
بجاد هز كتوفه ببلشه/ماحب اكل من طبخ الحريم اللي ما احبهم او ماعرفهم
ليث/اماااا و ليه
بجاد /كذا
ليث /هههههههههه امي ما يفوتها شي
بجاد نزل راسه وكمل اكله
والعنود خرجت
Read more
363 اللهم صل على محمد ابوسيف سلم على سعود /الله الله ببنت الغالي ياسعود ، قبل راس امه وهي ترد عليه ...
Media Removed
363 اللهم صل على محمد ابوسيف سلم على سعود /الله الله ببنت الغالي ياسعود ، قبل راس امه وهي ترد عليه نفس الجمله /ارفق بها يتيّمه وقليبها قليب عصفور الله يوفقكم يالله رح تلقاها تعبت وهي تحرّى طلع من عندهم بصمت وبيت ابونهله اللي صار بيت نهله وبيته مايبعد عن بيتهم الا كم خطوه دخل وهو يتنحنح لجل تسمعه ... 363
اللهم صل على محمد
ابوسيف سلم على سعود /الله الله ببنت الغالي ياسعود ،
قبل راس امه وهي ترد عليه نفس الجمله /ارفق بها يتيّمه وقليبها قليب عصفور الله يوفقكم يالله رح تلقاها تعبت وهي تحرّى
طلع من عندهم بصمت وبيت ابونهله اللي صار بيت نهله وبيته مايبعد عن بيتهم الا كم خطوه
دخل وهو يتنحنح لجل تسمعه .. ماسمح صوتت دخل صوب منامها ... راقده .. عقد حجاجه وهو يطالعها .. نزل غترته وبشته ونعوله "كرمتوا" وانسدح جنبها بالثوب ثواااني ومن التعب غفت عينه
فتحت عيونها المورّمه بهدوء .. وهي مغطيه جزء من وجهها بشعرها .. رفعت خصل شعرها واخذت نفس بهدوء وانقلبت على ظهرها .. لفت وجهها جهة سعود وهو منسدح على ظهره ومغطي عيونه بالغتره .. اوجست رجفة جسدها وهي تدقق بعرض جسمه وفرقه عنها .. ماهو عريض ولكن بالنسبه لها فرق
سكرت عيونها بهدوء وكلها اماني بإن عينها تغفي وهو ساعه ! /
\
/
الصبح .. فتّحت عينها من نور شمس الصبح اللي ازعجتها
انقلبت للجهه الثانيه وهي تشد اللحاف سمعت قرقعه وصوت حولها .. استغربت وقامت تشوف وش يسوي .. شافته بأول الخيمة لابسٍ فروه ولاف شماغه على وجهه وشابٍ ناره ويسوي القهوة
ابتسم اول ماشافها /صبحش الله بالخير ، اقربي تقهوي
ناظرت به لثواني صدت ورجعت مكانها ظفرت شعرها وغيرت جلابية العرس اللي من امس عليها وحطت شيلتها على راسها وراحت بعيدٍ عن العرب تجمع لها حطب .. مرت ساعه ونص مابيت التخيّل والتمشّي وجمعت لها حطب
ردّت وشمس الضحى قد انتهى موعدها ومابقى على الظهر الا القليل
كان واضح عليها التعب من جسمها المفحمم ووجهها المحمر .. رمت الحطب وهي تاخذ نفسس وحطت يدينها على ظهرها
صح انها تعبت بس تحس بحجر متين انزاح عن صدرها
سمع صوت الحطب وفز من مكانه وطول الصبح يحاتي وشوي يعصب ويتوعد وشوي يستغفر ويهدي ويتذكر وصاة امه وابيه
عروس بصباحيتها اللي مفروض تكون معي وتقهوى معي رايحةٍ تمشى ولو لمحها حدٍ من العرب وش يقول !!؟
وقف قدامها /وينش فيه كل هالوقت
عدّته وهي ترمي شيلتها .. لتشرق شمس الضحى في نحرها او يشرق نحرها على ارض العرب /جمعت الحطب وتمشيت شوي
كان من حقه يعصب عليها يرفع صوته لكن اخذ نفس ودخل وراها غرفة منامهم وهي تظهر لها جلابية ثانية /يانهيّل .. انتي عروس وش يقولون العرب للعروس اللي بصباحية عرسها تجمع الحطب
نهله بقهر من اسلوبه الطيب معها وهي ماتستاهله /العروس اللي تقول عنها عروس .. انت ماخذها لغلاة ابيها المرحوم ماهو لجلها .. ولانيب اعد نفسي عروس لاعاد تجيب لي هالطاري ، واما عن هرج العرب فظني ان العرب مانتب سالمٍ من لسانها لو انك طاهر عيوب
ماحللك تقرا بدون💬❤️
Read more
مساء الخير يا جماعه..<span class="emoji emoji2600"></span>️ . المهم رايكم صار لي فتره بس كسلانه عشان اصور و انزل<span class="emoji emoji1f338"></span> . المهم هذي البطله ...
Media Removed
مساء الخير يا جماعه..️ . المهم رايكم صار لي فتره بس كسلانه عشان اصور و انزل . المهم هذي البطله المانجا وش رايكم فيهاا؟؟ . ترا الشكل ذا في سن ١٩ وهي تبدأ من سن١٥. . سوال/وش رايكم فيه و كم تعطونها من عشره؟ . جواب انا مره مره حبيتها و انتم؟️ . يلا شرفكم علي خير ان شاء الله. . ... مساء الخير يا جماعه..☀️
.
المهم رايكم صار لي فتره بس كسلانه عشان اصور و انزل🌸
.
المهم هذي البطله المانجا وش رايكم فيهاا؟؟💧
.
ترا الشكل ذا في سن ١٩ وهي تبدأ من سن١٥.💓
.
سوال/وش رايكم فيه و كم تعطونها من عشره؟🎈
.
جواب انا مره مره حبيتها و انتم؟♥️
.
يلا شرفكم علي خير ان شاء الله.💦
🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊. #رسامين_عرب #رسامين_انمي #مانجا #Anime #لايك_كومنت_فولو_تاق_سعاده💙😴 #سبحان_الله_و_بحمده_سبحان_الله_العظيم #اتمنى_لكم_يوم_جميل .☀️. + اختكم حذفت الصوره بلغلط😑
Read more
" " . . . فتآه اسمها #ريم شافت حبيبها في السوق بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و ...
Media Removed
" " . . . فتآه اسمها #ريم شافت حبيبها في السوق بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفتهہ صدفه جابتني لدربهہ من بعد خمسة سنين والله إني من سمعتهہ كلم البايع عرفتهہ إلتفت, بلہفة اللي حيل مضنيها آلحنين لكن الصدمة عظيمة !! شايلن بيديهہ بنتهہ ومعهہ أم البنت تمشي شابكهہ فيه اليدين وقتها ... "
" . . . فتآه اسمها #ريم شافت حبيبها في السوق بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفتهہ صدفه جابتني لدربهہ من بعد خمسة سنين والله إني من سمعتهہ كلم البايع عرفتهہ إلتفت, بلہفة اللي حيل مضنيها آلحنين لكن الصدمة عظيمة !! شايلن بيديهہ بنتهہ ومعهہ أم البنت تمشي شابكهہ فيه اليدين وقتها دارت بي الدنيآ وحزني مآ احتملتہ ♡̸! حارت دموعي وأواسي نفسي [ياريم] اليقين♡̸ وصرت أفكر يعني يعرفني مثل ما أنـاعرفته؟ وإلا ناسي ﻗﻟبي اللي مارضى بغيره ضنين دق جوالہ ونزل من على الاحضان بنتہ و ركضت بنتہ ونادى:ريم لالا توقعين قمت أناظرها ودمع احتار بعيوني ذرفتہ♡̸ استوت هالدنيا عندي عادي لو موتي يحين انحنيت أبوس ريم وخدها الايمن لمستہ التفت لي وقال لي: ياهيه فيها وش تبين قمت أتجاهل واسوي نفسي كني ماسمعته قال:يااختي ابعدي عنها ولاتستهبلين ويوم قرب لي بعيني من ورا البرقع خزرتہ وإنكسر صمتي! وقلت:الله على الدنيا يعين♡̸ طاح جوالہ تلعثم قال:أنا بحلمن حلمتہ وإلا واقع فهميني ليه عني تبعدين ليه عني ماسألتي وأنا هذا الكون بعتہ لجل عينك ياعيوني وما أظنك تجهلين أنا من بعدك ياريمي حتى طاري العرس عفته ناظري فيني وشوفي كيف من بعدك حزين والله إني ما أنام إلا وماضينا ذكرته أنتي وحدك من جعلتي قلبي القاسي يلين أقسم بربي غلاك بيوم ماعمري جحدته ماإلتفت لبنت غيرك ما سمعت العاذلين ماسهجت دروب غيرك دربك اللي بس سهجته وش أسوي لجل كلامي تصدقين حتى شوفي هذي أختي تشهد بصدق اللي قلته وهذي طفلتها! على اسمك اسمها وتستاهلين صدقيني مانسيتك حبك الصادق حشمته♡♡' حتى حرف الراء منك باقي له بإذني رنين قلت: أنا والله صنتہ♡ حبك اللي كان أصفى من ورود الياسمين كم طلبني واحدن غيرك وأنا لجلك رفضته وكم تحملت الغثاء واسمع شماتة شامتين وكم لجل عينك بكيت وحتى ليلي لك سهرته حيل ذابحني غيابك وفرحوا بي الحاسدين وأنت تدري بأن حبي ماأبالغ لو وصفته بأنه أصدق حب يحصل في حياة الصادقين قال لي: يا ريم ربي يشهد بدمع'نـ نثرته ويشهد إني وافي لحبك ولاسرارك أمينّ إرجعي لأبوك قولي: نصفي الثاني وجدته♡' واحتريني جايبنَ مهرك ودبله باليمين♡' إبتسمت وقلت في نفسي حرام إني ظلمته! ثم طلعت من المحل والفرحه بعيوني تبين وقمت أتمتم في طريقي: هذي أخته♡'هذي أخته♡ ' يازين الوفاء ! لاصار بين العاشقين (=|<3‹☹›
🙌🙌🙌👌
Read more
 #تكملة - ويتهمني باشياء توجع وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ...
Media Removed
#تكملة - ويتهمني باشياء توجع وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ، اتعب وابكي ونتهاوش ونجلس كم يوم مع انو كان الزعل م يطول ، بعدها يرجع يتاسف ويحلف انه يحبني وانه خلاص م يعيدها ومن هالحكي ، طبعاً ارجعله غصب عني لاني احبه واللي يحب بيفهمني ، صبرت وقت طويل عليه و على ... #تكملة
-
ويتهمني باشياء توجع
وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ، اتعب وابكي ونتهاوش ونجلس كم يوم مع انو كان الزعل م يطول ، بعدها يرجع يتاسف ويحلف انه يحبني وانه خلاص م يعيدها ومن هالحكي ، طبعاً ارجعله غصب عني لاني احبه واللي يحب بيفهمني ، صبرت وقت طويل عليه و على اشياء كثيره توجع وكانت فتره صعبه تعبت ف حيل وكل ذا عشان هالحب لا يضيع ، ظلينا ع هالحال لين خلاص ياست منه انه يتعدل وتفارقنا وعيت م ارجعله، بعدها بفتره توظف وارسلي انه بيحي بعدها باسبوع يخطبني رجعنا فتره بسيطه وتفارقنا عرفت انه بس كلام ولا راح يخطبني ولا شي لانه كل مره يصرفني بحاجه وحظرته من كل مكان ، لانه خلاص تاكد انه ماعاد بيننا حياه ابد، ، كان بين فتره وفتره كل م ينفك الحظر تبع المكالمات اللقاه يدق ويرسل م رضي يخليني بحالي ابد (لاني كنت افعل خدمه للحظر ولما تنتهي يدق) وبعد كم شهر رديت ع وقلي انه اهله خطبوله وحده وانه م يبيها وكان يبكي وانا م ابي غيرك ولسى احبك ، م صدقته لانه دايم اذا تزاعلنا كذا يقول عشان ارجعله ، سالفه سحبت سالفه وتكلمنا لين الفجر حنيت له وكان بخاطري سوالف كثيرهه، بعدها ماعاد دق ، رجعت ادق رد وسالته وش صار ع النظره قال تاجلت وكذا ،بس انا مو مصدقته وقتها ، سولفنا وقفلت ومن بعدها اختفى
كنت ادق م يرد ابد !!
رحت الواتس لقيته حاظرني😧
انصدمت مرا بس عديتها عادي ، بعد كم اسبوع ، وصلني كرت زواجه💔💔💔💔 متخيلين خلاص بيتزوج
المشكله هو داق يبكي ويقول م ابيها وش تغير ، وش صار والله احسه حلم ، بين يوم وليله كل شي تغير
وارجع ارسل وادق ولا كنه يشوف شي مطنش،، مو مستوعبه شي ابد ابي سبب تفسير شي واحد بس ابي ارتاح ،، خلاني ارفض كل اللي جوني عشانه وسويت اشياء كثير عشانه وكذا نهايتها طيب ليش وش مستفيد من ذا كله ،، م اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يردها فيك ي سعود 💔💔💔
يعني بالله ي ناس ف حد كذا ، لهدرجه قلبه ميت !! سرق من عمري ٥ سنوات وخلاني ارفض كل اللي جوني عشانه وعلقني ف وف النهايه خطب وتزوج وسحب ع ،، وش ذا القلب كيف ينام وهو ظالمني كل ذا الظلم حد يجاوبني ذا ولا ف الاحلام عمري م توقعت يصير كذا💔 كان معايا محترم عمره م طلب حتى صوره كان يقول م بشوفك الا بالحلال واكيد م تغيرتي عن اول وذا علقني ف اكثر وخلاني اثق
ف النهايه ي بنات اياكم تثقون بحد ،، اللي يحبك يجيك من الباب وبس ،، والانسان م ياخذ الا نصيبه وفكرو ف كلامي زين قبل لا تندمون ، وخلوكم ع بينه عشان لا تنوجعون💔 ✋🏻 #انتهى
-
-
احسه اختفى لظروف وخاطره فيها بس ما قدر ولا يقدر يوصل لها هالفكرة عشان مايجرحها واختفى 🚶🏻
Read more
ماشاءالله تبارك الرحمن ًاندونيسيا : ُمنح إجازة للتلاميذ في الأسبوع الأول من شهر رمضان للتعود علي الصيام ، في باكستان : يُزف الطفل الذي يصوم لأول مرة كأنه عريس ، في ماليزيا : تطوف السيدات بالمنازل لقراءة القرآن الكريم ما بين الإفطار والسحور ، في نيجيريا : تستضيف كل عائلة فقيراً يومياً ... ماشاءالله تبارك الرحمن
ًاندونيسيا : ُمنح إجازة للتلاميذ في الأسبوع الأول من شهر رمضان للتعود علي الصيام ،

في باكستان : يُزف الطفل الذي يصوم لأول مرة كأنه عريس ،

في ماليزيا : تطوف السيدات بالمنازل لقراءة القرآن الكريم ما بين الإفطار والسحور ،

في نيجيريا : تستضيف كل عائلة فقيراً يومياً للإفطار ،

في موريتانيا : يقرأ أهلها القرآن الكريم كله في ليلة واحده ،

في أوغندا : يصومون 12 ساعة يوميا منذ دخول الإسلام إليها لتساوي الليل بالنهار هناك لوقوعها علي خط الاستواء ،

أما عند اُمة مُحمد الاُمة العربية ،،، تزداد الأسعار وكأنه شهر أكل وشُرب وليس شهر عبادة ،،، تزداد المسلسلات في القنوات ،،، يزداد الإسراف والتبذير ،،، يكثر التردد على الكافيهات و" الأرقيلة " " كُنتم خير اُمة اُخرجت
أنا عارف كثير منكم ماراح يقرأ بس نصيحة اقرأها ❤ ولن تندم ..
.
.
وصايا النبي ( 1 )
( لا تجلس بين النيام
ولا تنام بين الجالسين ،
ولا تضع يدك على خدك
ولا تشبك أصابعك ،
ولا تنهش الخبز مثل اللحم ،
ولا تأكل الطين ،
ولا تنظر إلى المرآه ليلا ،
ولا تلبس القميص مقلوب ،
ولا تنفخ في الطعام الحار
ولا في قدح الماء ،
ولا تنظر إلى ما يخرج منك ،
ولا تتثاوب إلا ويدك على فمك ،
ولا تشم طعامك ،
ولا تكبر لقمتك ،
ولا تأكل في الظلمه )
وصايا النبي ( 2 )
من صلى علي بعد غسل القدمين عند الوضوء عشر مرات فرج الله همه وغمه وإستجاب دعوته .
لا تلتهون بالدنيا كل شي ذاهب إلا العمل الصالح .
الوصايا ( 3 )
عليك بقراءه سوره يس
ما قراءها جائع إلا يشبع
ولاعطشان إلا روي
ولا عريان إلا كساه الله
ولا عازب إلا تزوج
ولا خائف إلا أمنه الله
ولا مريض إلا بري
ولا مسجون إلا خلصه الله من سجنه
ولا مسافر إلا أعانه الله على سفره
نريد هذه الوصايا تلف على الناس كلها اليوم
دعاء للتخفيف عن الذنوب:
( اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطك )
اللهم كما ابكيتني يوم ولادتي والناس حولي يضحكون ؛ اضحكني يوم موتي والناس حولي يبكون
دعاء يونس:
( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
ارسلها ولا تحبسها في تليفونك فقد تفتح لك باب الفرج
ابعث ( لا اله الا الله ) لكل المضافين عندك وشوف كم واحد بيذكر الله بسببك ..
قآلت مريم : يآليتني_مت_قبل_هذا
ولم تعلم أن في بطنهآ نبي ؟
بعض الكربات قد تحمل في طيّاتهآ كرامآت ،
فلا تيأسوا إنَ طال البلاء
موسى عليه السلام
لما دفن اخاه هارون عليه السلام ذكر مفارقته له وظلمة القبر .. فادركته الشفقة ؛ فبكى !
Read more
362 اللهم صل على محمد يوم جديد بعد جيّة حاتم وعايشة .. ودّعوهم من جديد العصر زينة بضيق وهي ماسكة ...
Media Removed
362 اللهم صل على محمد يوم جديد بعد جيّة حاتم وعايشة .. ودّعوهم من جديد العصر زينة بضيق وهي ماسكة يد عايشة /البارح مامداني اتونس معش .. سولفتي مع الحريم ورحتي لبيتش .. وذالحين تروحين لعرس سعود ونهله .. متى تجين جية على شاني عايشة دنت وخمتها بحنان /ابشري ، اني لا اجي واملى عينش بالجية تنهدت وهي ... 362
اللهم صل على محمد
يوم جديد بعد جيّة حاتم وعايشة .. ودّعوهم من جديد العصر
زينة بضيق وهي ماسكة يد عايشة /البارح مامداني اتونس معش .. سولفتي مع الحريم ورحتي لبيتش .. وذالحين تروحين لعرس سعود ونهله .. متى تجين جية على شاني
عايشة دنت وخمتها بحنان /ابشري ، اني لا اجي واملى عينش بالجية
تنهدت وهي تشد عليها وعقب ابعدت /يالله روحي لايشيش حاتم
ضحكت من قلب /ههههههههههههههههههههههههههههههه ويش ! يرحم هالزول لاتعيدينها ههههههههههههههههههه
ضحكت بخفه /زين روحي وسلميني على نهله قولي لها لو اقدر اجي جيت لكن تدري ان دعاي معها الله يوفقها يارب /
\
/
المغرب .. هدوء غريب داخلها .. الدنيا ملونه الا هي لحالها المظلمه
العرب كلها فَرحه لبن الشيخ ... من زمن مااعرس للشيخ ولد عقب صقر ابوعايشة
جلست عايشة جنبها بإبتسامة وبزينتها البسيطه /ارحبي ياعروس .. هاه وش الحال
نهله قطعت سرحانها بالمرآيه ولفت على عايشة وابتسمت /العروس اللي يقال عنها عروس هي انتي ياعايشة .. لاتلعبين على عمرش .. اخذته لجل ارتاح ببيت ابوي .. واخذني لجل يرضي امه وابيه
عقدت حواجبها من رد نهله ،/وش هالكلام يانهيّل .. سعود والله ماتلقين اطيب من قليبه بالعرب كلهم وش اللي مضيق خاطرش يابعدي تونسي وقومي اطلعي للعرب وارقصي وتونسي هاليوم مرة وحده بالعمر تبين تخربينه بالحزن
بدت دموعها تغشى عينها /امي وابي مالهم الا كم اسبوع تحت التراب حتى ترابهم ماجفت ماه ، وتقولين لي قومي ارقصي وتونسي هاليوم مره !
لا بالله تحرم علي ياعويش الوناسه بعدهم
قالت جملتها الاخيرة وهي تمسح دموعها /انا ابروح بيت ابوي مجهّز وكل شي .. مانيب طالعةٍ لحد والا انتهى عرس الرجال يجي ولا تلزّمين علي .. هالسالفه متفقين عليها انا وياه
عايشة تنهدت /اللي يريحش .. بعد العرس .. بدوا الرجال يتفرقون والحريم .. وعايشة ببيت ابوها مع حاتم
ابوسيف سلم على سعود /الله الله ببنت الغالي ياسعود ،
قبل راس امه وهي ترد عليه نفس الجمله /ارفق بها يتيّمه وقليبها قليب عصفور الله يوفقكم يالله رح تلقاها تعبت وهي تحرّى
طلع من عندهم بصمت وبيت ابونهله اللي صار بيت نهله وبيته مايبعد عن بيتهم الا كم خطوه
دخل وهو يتنحنح لجل تسمعه .. ماسمح صوتت دخل صوب منامها ... راقده .. عقد حجاجه وهو يطالعها .. نزل غترته وبشته
ماحللك تقرا بدون لايك وكومنت
Read more
الــــبــــ 14 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' صـباح يوم جـديد <span class="emoji emoji1f315"></span>. وكالعاده ...
Media Removed
الــــبــــ 14 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' صـباح يوم جـديد . وكالعاده الـريم وأيان يطلعون يبحثون عن وظيفه لـهم ، خرج أيان قبل الـريم وتوجه لمحل - كافي - كان فيه ورقه مكتوب فيهـا انهم بحاجه لموظف جديد ، توجه بفرحه صوبه ودخل ، وتوجه للكاشير يستفسر ، وأخبروه ... الــــبــــ 14 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
صـباح يوم جـديد 🌕.
وكالعاده الـريم وأيان يطلعون يبحثون عن وظيفه لـهم ،
خرج أيان قبل الـريم وتوجه لمحل - كافي - كان فيه ورقه مكتوب فيهـا انهم بحاجه لموظف جديد ،
توجه بفرحه صوبه ودخل ،
وتوجه للكاشير يستفسر ،
وأخبروه بالموافقة بعد ما عرفوا كم معلومه عنه ،
رد الي يشتغل / بإمكانك العمل من الغد او الان لا يهم ،
أيان / سآتي غدا ؟ لكن صباحا ؟ ان مساءً ؟
الكاشير / صباحاً ،
ايان / حسناً شكراً ،
وطلع والفرحة مو سايعته لما سمع خبر الموافقه ! ،
صحيح ان هـالشي كان بعيد كل البعد عن تخصصه ! ،
لكن اهم شي يأمن لقمه عيش لهم ،
دق على امه وقال لهـا ترجع بسرعه ،
وعلمها وفرحت له وقال لهـا انو من هـاليوم مايحتاج تطلع تدور لهـا وظيفه ، '
'
'
طـلعت من غرفتهـا عـ الساعه ٩ ،
ونزلت تحت ،
كانت الجده والجد جالسين ،
وأهل البيت منقسمين لأشغالهم ،
نزلت سلمت على جدها وجدتها وجلست ،
الجده / وش مقومك هالحزه ،
وريف / وليه ما أقوم الحين ؟ ،
الجده / مو من عوايدك ! ،
وريف / طفشت من نفس الروتين ! ،
الجد / كلهـا كم يوم وتلحقين عمتك وعمك للمستشفى ،
وريف / اهه الله يعين ! ،
قامت على جيه ربـى الي نزلت من غرفتهـا ،
ربـى ناظرتهـا / وش مقومك ؟ ،
وريف / شفيكم عادي ترا كنت نايمه وقمت وش فيه ؟ ،
ربـى / يمه بسم الله هـدي طيب ،
سلمت على امها وأبوها ومشت متوجهه للمطبخ ولحقتها وريف ،
طلعت ربـى كوب لهـا وشغلت المويه عشان تحتمي ،
لفت وشافت وريف وراهـا وفزت / قل اعوذ برب الفلق متى لحقتيني ؟ ،
ناظرتهـا وريف ببراءه وتلعب بتعابير وجهـهـا ! ،
ربـى رفعت حاجبها / ريفوه وش عندك اخلصي وش هالنظرات ؟ ،
وريف / احمم رورور قلبي عمري أخت ابوي ،
ربـى / وش رورور انتي اخلصي لا تطولين السالفه ! ،
وريف ساكته ،
ربـى / وريففف !! ،
وريف بسرعه / '
'
'
انتهـى 🎶.
١٠٠ كومنت ؟ بارت جديد !!.
Read more
تتزوجيني ((( حرف ))) اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه : إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !! هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... تتزوجيني 😳
((( حرف )))
اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه :
إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !!
هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... البنت تقول للشيخ:
وش صار لي ؟! ليش تغيرت وليش صار كل هذا ؟! مقهوره من نفسها ومن وضعها ...
رد عليها الشيخ رد مختصر بس عظيم في معناه ، والله الرد قوي !!
قال لها : افتحي القران على سورة الحج آيه (11) بتلقين حل مشكلتك .. الآيه تقول : {{{{ومن الناس من يعبد الله على حرف فإن أصابه خير اطمأن به وإن أصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والآخرة ذلك هو الخسران المبين}}}} تدرون إيش معنى 'حرف' ؟
يعني 'شرط' ، يعني بالمصطلح العامي عندنا / أعطني واعطيك !! تخيلو نتعامل مع الله كذا ؟! السؤال : كم مره عبدنا الله على حرف ؟! يستاهل يكون برود كاست اليوم ... [ مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك ، تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك .
كان رجل ينزل خروفاً قد اشتراه .. فانفلت الخروف وهرب !! وصار الرجل يطارده ، حتى دخل الخروف بيت أيتام فقراء !! وكانت أم الأيتام تنتظر كل يوم عند الباب من يترك لها طعاماً وصدقة عند الباب فتأخذها ... وقد اعتاد الجيران فعل ذلك ... فلما دخل الخروف الباب خرجت أم الأيتام فنظرت فإذا جارهم أبو محمد عند الباب وهو مجهد ومُتعبً !! ..
فقالت له : الله يجعلها صدقة واصلة يابو محمد !!... وهي تظن أنه متصدق بهذا الخروف !!،،،
فما كان منه إلا قال : الله يتقبل واسمحي لنا يا أختي عن التقصير معكم !!!!!!! فالتفت الرجل تجاه القبلة وقال: اللهم تقبله مني ..
وفي اليوم الثاني خرج الرجل بعد الفجر ليشتري خروفاً جديداً فرأى سيارة محملة بالخرفان واقفة فاشترى من صاحبها أسمن من خروفه البارحة .. سأل أبو محمد عن السعر ،،،
فقال البائع: خذها ولن نختلف !! فحمل الخروف السمين للسيارة.. فقال البائع: هذا الخروف دون ثمن،،، والسبب أن الله رزقني هذه السنة بميلاد كثير من الغنم ،، فقلت : نذر عليّ إذا كثرت الغنم أن أعطي أول مشترٍ مني خروف هدية ..
فهذا نصيبك... الصدقة وما أدراك ما الصدقة ” تصّدقُواَ “ فـَ / ليّسَ للگفنْ جيُوب
هل سمعت عن فوائد الصدقه ؟

1ـ الصدقة باب من أبواب الجنة .
2ـ الصدقة أفضل الأعمال الصالحات، وأفضل الصدقة إطعام الطعام . .
4ـ الصدقة تظل صاحبها يوم القيامة وتفك صاحبها من النار .
5ـ الصدقة تطفيء غضب الرب ، وحر القبور .
6ـ الصدقة خ
Read more
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات عشان اشوف هل انتم متحمسين فالقصه! والأصنام بعد يطلعون! ..مع انهم ماهم طالعين!! ومن حقي بعد اطلب منكم لايكات تدرون ليه؟ -
عشاني اتعب!!! بتقولون عادي مايبي لها شيء اكتبِ وبس .. لا حنا يالكاتبين غير .. وانا "عن نفسي" ارتب الأحداث واعيد القراءه كم مره!!! عشان مايصير فيه اخطاء واغلاط املائيه واحاول قد مااقدر يصير فيه حماس! واقعد تقريباً ساعه او ايام بالكثير عشان اكتب بارت!.. ، ويجيكِ واحد من المتابعين يقول - "ياكلبه نزلي" اكيد بتضحكون على ذي الكلمه بس جد كثير يقولونها لي! وانا بس امسح وامسح .. او يجيكِ واحد يقول "١٠٠٠" لايك كثيره!" او " يقعد يهاوش " او " تراك طولتِ" !! انا انسانه نفسكم.. اتعب وعندي اهل وعندي اختبارات !! فااا .. اللي حابه اوصله لكم مابي كومنتات زي كذا 😃💙👏👎✌️👌 والله اللي يحمسني الايكات والكومنتات الزينه! .. يجيكِ كومنت مثل " كملِ حمس البارت " او " مبدعه "او شيء من هذه الكومنتات .. مو تقعد تسب وتتأمر .. اللي ابيه منك بس الايك والكومنت! وبكذا انت تدعمني وتحمسني.. - -
والموضوع الثاني.. اللي يسرقون قصص الكاتبين!
انا صراحه؟ .. ودي افهم شعورهم اذا سرقوا من الكاتبين! يحسون بسعاده؟ ولا وش بالضبط؟
كم مره تصيرلي وكم مره واحد حاقد علي! وكل مره يجيني بحساب ويلاحقني!
مو معناته انك سرقت مني تصير مؤلف او شيء!
تراك مجرد "سارق"
لا واللي يقهر زياده؟
يكتب بالبايو حقه " لا ابيح سرقة قصصي " و"قصصي من تأليفي! "
ومدري ايش!
واللي يقهر اكثر واكثر؟ يعطيك بلوك!!! الصراحه مدري وش اقول! بس والمشكله متابعينه يتاعلون معه! واذا جيناه وقلنا له احذف يعاند!! -
وبس والله هذا اللي كنت بوصله لكم واتمنى تني اكون اسعدتكم بقصصي واستمتعتوا فيها.. - 📓 @noo_sto
Read more
. . . . . كاملة فالبايو 🏻 . . . . انا ولد شهب السنين وجهبذ سلوم البدو جامع ثقافات الادب مع تجارب بدوي انا اصيلن دار به وقته و طبعه هو هو وأخذت لي من دورة الايام درسن نخبوي فمن التجارب صرت اعرف ان تالي الشدة رخو وان تالي الحب المفارق واخر الطب الكوي ومن جرب المرّه عرف فرق المرير من ... .
.
.
.
.

كاملة فالبايو 👆🏻
.
.
.
.

انا ولد شهب السنين وجهبذ سلوم البدو
جامع ثقافات الادب مع تجارب بدوي

انا اصيلن دار به وقته و طبعه هو هو
وأخذت لي من دورة الايام درسن نخبوي
فمن التجارب صرت اعرف ان تالي الشدة رخو
وان تالي الحب المفارق واخر الطب الكوي

ومن جرب المرّه عرف فرق المرير من الحلو
واللي قرصه الداب يفزعه الحبيل الملتوي

ومن عاش واجد شاف واجد بين آصال وغدو
وأصابعك ماهي سوا و الناس ماهي تستوي

رجال في عينه تشوف الفيد واغنوم الغزو
ورجال من وجهه تعرف ان ماوراه الا ضعوي

وبه مجلسن تلقى به ارجال وسواليف وهدو
وبه مجلسن استغفر الله ماتقول الا حوي

ومابه حدن يرضا تصير أفضل منه كود الابو
فإحذر تخيب هقوته خلك على ارضاه حموي

ولا تقول انا حفيد من سوّا ولكن قم و سو
وش مروي الضامي لقد غيره ورد عدّ الروي

الرجل ماهو صعب يوصل قمة المجد العلو
الصعب والكايد بقاه بقمته دون يهوي

فمهما تجاوزت النقايص بالفريدات النقو
ممكن خطا يمحى لك افضالك ولو ماهي شوي

وترا الكرم ماهوب واقع تحت شماع الغذو
كم معدمن تشكره ضيفانه ولو انهم طوي
لأن الكرم بشاشة وقدر و تراحيبن رهو
ونص الكرامة مثل ماقد قيل في شب الضوي

وشفت الشرار اللي تحيقره البليد فصار ضو
ترا المشاكل كالشرر ياتطفئه يا تنشوي

اربع مهي تشرى ولا تهدى ولا تؤخذ سطو
الامن والصحه وطول العمر والحظ السوي

وما الذ من طعم انتقام الشخص ياكود العفو
واليا انضمن عفوه غدا كلن على ازعله جروي

وما أشين من انكار الجميل الا التردّا فالاخو
وما احر من طعن الرماح الا طعن غدر الخوي

ومايغبن الرجال غير الضعف لا جاء بعد قو
والحاجه اليا حدّته لأهل الطموح الدُنيوي

ولا يهين الرجل مثل الاستماتة للعدو
ومطاوع النسوان ومجالس خبيثين النوي

ولا يحط الرجل في طور المذله و الدنو
الا مقاليطه لهو عزمي ولاهو مدعوي

ومايرخص الرجال بعيون الرجال الا العتو
والكذب واسلوب التصيقر واللسان الفوضوي

فترا اللسان حصان له عنّه وطمرات وكبو
وساق الحصان ليا انكسر مايجبر الا منزوي

ومن حب بانه يعيش في راحه وفي عز وسمو
لا يشتكي همه بل يداحمه بالجنب القوي

صح الخليقه كالجسد والمسلم أشبه بالعضو
لكن اذا الله ما نفع ما ينفعك ربع و ذوي

فالناس ماتقدر تقدر سو والا ترد سو
الناس مشكانا ومشكاهم على العدل السوي

واختامها مادمت انا م اقصد لغير الله لجو
فالله يثبت من هُدي واللــٰـه يهدي من غوي .
.
.
.
.

#عبدالعزيز_زميم #الاسمري #بللسمر #رجال_الحجر
#انستقرام
Read more
الــــبــــ 21 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' أيان / حسناً دقائق ...
Media Removed
الــــبــــ 21 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' أيان / حسناً دقائق وسيجهز الطلب شي آخر ؟ ، وريف بالعربي / ولو سمحت واحد منك ، شهد بققت عيونها ورفستها بقوه مع رجلها ، أيان مسك ضحكته وميل راْسه عساس ما فهم ، شهد / لا شي هههههه تستطيع الذهاب ، هز راْسه ومشى ، شهد لفت عليها ... الــــبــــ 21 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
أيان / حسناً دقائق وسيجهز الطلب شي آخر ؟ ،
وريف بالعربي / ولو سمحت واحد منك ،
شهد بققت عيونها ورفستها بقوه مع رجلها ،
أيان مسك ضحكته وميل راْسه عساس ما فهم ،
شهد / لا شي هههههه تستطيع الذهاب ،
هز راْسه ومشى ،
شهد لفت عليها / ورييففووههههه والزققق منجدك أنتِ وش هالكلام ،
وريف ضربتها مع رجلها / عادي مو فاهم عربي , وهيه حسبي الله على عدوك فشلتيني قدّامه !! ،
شهد / تستاهلين أشوا ماصفقتك قدّامه انهبلتي ،
وريف / يوههه شهد أنتِ بعد ،
شهد / أقولك الولد مبين فيه ملامح عربيه تقولين هالكلام !! ما تعرفين تمسكين لسانك !! غضي البصر يا بنت !! نفرض انه عربي !! وين نودي وجهنا !! ،
وريف / يالله شهد تحبين تسوين من الحبه قبه خلاص ماهو عربي فكينا ! ،
شهد / حتى لو انه ايش ما كان اثقلي عييبب يالله منك كم مره بجلس اعلمك !! ،
وريف قلبت عيونها وسكتت ،
شهد / لا منتي بصاحيه أبد ،
وريف تنرفزت / خلاص فكينا عاد من هالموضوع شي راح وانتهى !! ،
شـهد / راح بس لا تكررينه لانه سخيف !! ،
وريف / شهددد وبعدين معك !! كل ما سويت شي ناشبتيني فيه وهاوشتيني الى متى ترا انا مو طفله واعرف وش أسوي ،
شهد بهدوء / خلاص قفلي النقاش ،
وطلعت جوالها ،
وريف قامت ودفن كرسيها بقوه وبحدّه / رايحه للحمام ،
رفعت شهد راسها تناظرها ورجعت تناظر جوالها ،
وبينما قامت وريف متوجهه للحمام خبطت بأحد العاملات وانكب عليها العصير ،
ناظرت بلبسها بـقهر !! ،
الموظفه بهمس / كم اقابل اخرق بيومي انا !! يا الهي - رفعت صوتها - دوره المياه بذاك الجانب ،
ومشت مكمله ،
وريف مسكتها مع يدها ورجعتها قبالها / احضري لي منشفه لانظف نفسي ! ،
الموظفه سحبت يدها / على ما اعتقد بإنني قلت ان هناك دوره مياه بذلك الجانب !! ،
وريف بضحكه قهر وهمس / - بعربي - شف الحيوانه ! ، نعم وماذا في ذلك ؟؟ الستي موظفه وعليكي تلبيه احتياجات الزبون ؟ ،
الموظفه سكتت وهي تقلب عيونها ! ،
وريف تنهدت تهدي أعصابها / على الأقل اعتذري ! ،
الموظفه / هل ستطيلين الحديث اختصري لان لدي طاولات للتنظيف ! ،
وريف / اعتذري !! ،
الموظفه بعناد / ابتعدي !! ،
وريف / اعتذذرري !! ،
الموظفه / ابتعدي !! ،
قامت شهد لما اشتد النقاش خصوصا ان الناس كانت تناظر وحاولت تسحب وريف الي صامله بمكانها ! ، '
'
'
انتهى🎶.
تفاعلكم .
Read more
‎الله يحرم ذا الوجه عن النار ويسكنه الفردوس الاعلئ ويصبرنا علئ فرقاك. يــالـيـت سُـكـان الـمـقـابـر ...
Media Removed
‎الله يحرم ذا الوجه عن النار ويسكنه الفردوس الاعلئ ويصبرنا علئ فرقاك. يــالـيـت سُـكـان الـمـقـابـر يـردون*
ويـزورنـي شـخـصٍ عــزيــزٍ عـلـي ‎الله اللي كاتـبٍ لآدمي عـمر ودليله* ‎والله اللي يآخذ ويعطي وهو رب الجلالي ‎وشايه الله مانعارضها ولا باليد حيله* ‎نحمـد الله الكريم المقتـدر ... ‎الله يحرم ذا الوجه عن النار ويسكنه الفردوس الاعلئ ويصبرنا علئ فرقاك.
يــالـيـت سُـكـان الـمـقـابـر يـردون*
ويـزورنـي شـخـصٍ عــزيــزٍ عـلـي
‎الله اللي كاتـبٍ لآدمي عـمر ودليله*
‎والله اللي يآخذ ويعطي وهو رب الجلالي
‎وشايه الله مانعارضها ولا باليد حيله*
‎نحمـد الله الكريم المقتـدر في كل حالي
‎وجد حالي وجد منهو فاقد ذخر وقبيله*
‎فاقد لي ابن عـمٍ عزوتلي وراس مالـي
‎لاتخافوا لا رحـل عنا ترى ربي كفـيله*
‎يالله انك تغفـر ذنوبـه وتسقيـه الزلالـي
‎ما أذكر أني قد بكيت أحدٍ بمثله أومثيله*
‎وليت دمعاتـي تجيبه للاسف هذا محالي
‎يوم شفته ميت دمعي وسط عيني سال سيـله*
‎يالله أنك تجعله في جنـة الفردوس عالي
‎ليت كل عارفٍ وش هو بدنياه أبيجيله*
‎كان خفينا الدموع وكان بعـزي لحالي
‎أشهد أن الموت حقٍ وكل نفس تحتريله*
‎وأشهد إني فاقدٍ رجلٍ أصيلٍ بالرجـالي
‎قلت #مـطلق أصاله ذا الزمان وسلسبيله*
‎آه ياخوي ورفيقي وعزوتي وقت انفعالي
‎والله انه ماتوفيـه القصايـد لو جزيله*
‎لو كتبها أطلق الشعـار ماجت بالمنالي
‎موت #مـطلق ياعالم صاعقه تشعل فتيله*
‎والله ان معنى الخساره افهمه لا من طرالي
‎كيف اعيش العمر دونه راعي اليمنى الطويله*
‎كم بكيته ياعرب ليت البكى بيرد غالي
‎في ختامي اطلب اللي مارجع منهو دخيلي*
‎يالله انك ترحمه يااللللله يارب الجلالي
...
#مرثية #مرثيه #مطلق
Read more
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٣٢ َ مشاعل ناظرت امها لغضُون ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٣٢ َ مشاعل ناظرت امها لغضُون ثواني: عمري ماتمنا لك يمه تكونين بموقف يفشل او تنحرجين بس اعتذر انا ماني جاهزة اخوض اي علاقة عاطفيه او مصير حياة ومستقبل كيف لو زواج؟ اعتذري بطريقة منمقه بنتَك مو كفو. تماضر حست كن احد صكها بكفّ ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٣٢
َ
مشاعل ناظرت امها لغضُون ثواني: عمري ماتمنا لك
يمه تكونين بموقف يفشل او تنحرجين بس اعتذر انا
ماني جاهزة اخوض اي علاقة عاطفيه او مصير حياة
ومستقبل كيف لو زواج؟ اعتذري بطريقة منمقه بنتَك
مو كفو.
تماضر حست كن احد صكها بكفّ وتغير لون وجهها
وجمّد:من متى طالع لك لسان على امك
مشاعل ضحكت ببرود:الله يهداك يمه وش لسانه؟
هذا مستقبلي حياتي انا الي بيعيشها انا ولا انتي ؟
الي بيتزوج امير انا ولا انتي وانتي بنفسك جايه تاخذين
شوري ورضاي بالمُوضوع،انتهينا يمه
تماضر قامت معصبه:صدثق ماهي متربية هالبنت
وخرجت وقفلت الباب وبقوة
مشاعل بصدمة:اباعج اعرف شيء واحد اللحين
وش دخل التربيةوواللسان بموضوع تاخذ موافقتي بالزواج؟
تأفتت من كل شيء وسكرت عيونها خاطرها تنام وتاخذ نفسها
من الفوضى الي هي فيه .
ٓ
كانت عينها مثبته على شاشة الاب توب
وفي كمية صدمة من الي تشُوفه
رفعت راسها:زيد تعال شوف
زيد قام من مكانه وجا جمبها يناظر الاب
شهق بصدمة وابتسم :كفو عليك!
الهيام: والله لاخنقه بيديني
زيد: هذي محادثات قديمة
الهيام:بس تهمنا حيل
زيد تنهد :زين وش بعد لقيتي
وصارت توريه محادثات واتصالات من برا وخارج الدولة
كلها جرائم ومكائد ورشوة ومال منهوب
ٰ
كان منصدم من طلبها:مرام اهدي
مرام اخذت نفس:عميّ ابي عنوانها!!
راشد :موالوقت المناسب طيب
مرام:م يهم اهم شيء اروح لها ابيه ياعم صدق
راشد سكتت لثواني يفكر وركبّ االاشياء على ايجابيه
و وصف لها العنوان
نزلت مع فهد صُوب هالعنوان وهي تحمل كمّ غريب من
المشاعر!
فهد: وين ؟
مرام اخذت نفس: روح للمكان """ في حي""""
فهد صفر بقوة :بعيد يابنت من هنا
مرام: اتركني اسوق زين ؟.
فهد ضحك:امزح ياخبله بس من لم هناك
مرام:هي
فهد :هي او هو
مرام ناظرته من جمب
وفهد كمل : هو او هي
ناظرها وهي تناظره نظرت الي ماسكتت بقلب كفر السيارة على راسك
ضحك فهد: لا هو ولا هي مرام بتعلمنا من هي ههه هههه ههههه ه ه ه
مرام بصدمة: اماكذا!
ضحك فهد: من هي صدق
مرام :كنت شويتين واسطرك بالقزار اللي ورا
فهد:اعوذبالله ياختيش .
مرام : اختي
فهد: اها.
مرام : اي
فهد: في موضوع مهم يعني؟
مرام:تصدق؟ مدري مدري ليه بروح وليه بقابلها بش شيء قوي يدفعني
بعد مرور ٤٠ دقيقه وصلو
فهد:وين بالضبط؟
مرام: قال اطول بناية بالشارع
فهد اشر :ذيك
ناظرت مرام :اي يلا بنزل
فهد:انا هنا
مرام:زين
ونزلت من السيارة تمشي جهة العمارة بخطوات هادية
وفهد يراقبها همس"الله يحفظك"
لي دخلت العمارة وتنهد وهو يناظر الشارع والحي شقد مهلوك وباين قديم والعمارة باين كلها اجانب و...
تفاعلو
Read more
#١٠١ - ميهاف داخله بحضن سيلين وتبكي بشهاق:و..والله ماقصرت علييه،ب .. ب ولا شي -بنوح- ليييه يسوي فيينيي كذذااا ومن سنتين ياسيلين يغافلني وما ادري سنتييين ! سيلين تمسح على راسهآ وتتنهد : يكفي ياميهاف لاتقطعين قلبي زياده وش راح يفيد البكي ! - اماني بضيق : والله البيت يضيق الصدر،اشتقت لميهاف ... #١٠١
-
ميهاف داخله بحضن سيلين وتبكي بشهاق:و..والله ماقصرت علييه،ب .. ب ولا شي -بنوح- ليييه يسوي فيينيي كذذااا ومن سنتين ياسيلين يغافلني وما ادري سنتييين !
سيلين تمسح على راسهآ وتتنهد : يكفي ياميهاف لاتقطعين قلبي زياده وش راح يفيد البكي ! -
اماني بضيق : والله البيت يضيق الصدر،اشتقت لميهاف !
ريان وهو ماسك جريده ويقراها : يا الله يا اماني شدعوه هي ماهاجرت ولا راحت تلعب راحت تكمل دراستها وبإذن الله راح ترجع وهذا هي ماراحت مكان الرياض. -ترك الجريده وناظرها- انت وش رايك نغير جو ونسافر كم يوم؟
اماني ابتسمت : طيب بس وشغلك ؟
ريان : العـُمر خلص والشغل مايخلص،لاحق عليه -
تيم حاطه رجل على رجل ولافه وجهها ! - هيه انت !
تيم لفت عليه ونفسها بخشمها : نعم؟
-وش هالنفسيه؟!انا جاي هنا عشان اسولف مع الجدار؟
تيم بغبنه : ايه سولف مع الجدار ! -ترى صار لنا اكثر من شهر مالكين وانتي حتى م تطيقين ترسلين لي رساله،وش صاير لك؟
تيم من بين سنونها:ليه ماتفهم؟لييه؟انا تزوجتك غصباً عني مو برضآي،طيب؟افهم!
ناظرها بصدمه:وليه ماقلتي الا بعد ماملكنا؟يعني الحين لو واحد بدالي كان طلقك اول ماسمع هالكلمه.
تيم حطت يدها على وجهها وقامت تبكي بشهاق،جلس جنبها وحط يده على ظهرها،بضيق:خلاص لاتبكين ! اللي تبيه بسويه
تيم شالت يدها عن وجهها ووخرت يده عن ظهرها وتنهدت بضيق ، قام من جنبها ولف بيطلع
تيم : فارس !
لف لها : نعم؟
تيم ابتسمت : بتطلقني صح؟
فارس بضيق : ايه
تيم ابتسمت ابتسامه عريضه:طيب!! -
الفديو من : @haazmot
Read more
هات يا قلبي عليهم عاد هات يوم شفت السمر جنّي مقبلات كاملات الزين هن سيد البنات أرياقهم يا قلب سكر مع نبات مآخذين الحق بشهود وثبات خص بن لعبون يوم إنه يمر لو تشوف البيض بالحنّة تهوس فوق كبد أهل الهوا تمشي تدوس بس نظرة وزاهيات (ن) باللبوس وبالمراقد كنهن طين السرات أقسمت بالله وتورخت اليمين لأزيّد ... هات يا قلبي عليهم عاد هات
يوم شفت السمر جنّي مقبلات
كاملات الزين هن سيد البنات
أرياقهم يا قلب سكر مع نبات
مآخذين الحق بشهود وثبات
خص بن لعبون يوم إنه يمر

لو تشوف البيض بالحنّة تهوس
فوق كبد أهل الهوا تمشي تدوس
بس نظرة وزاهيات (ن) باللبوس
وبالمراقد كنهن طين السرات

أقسمت بالله وتورخت اليمين
لأزيّد السمرا على البيضا سهمين
باتديّن يا حمد وإنت الضمين
عاملت بالدين كل الكاينات

يا عديم الراي يللي لي تلوم
السمر اركن على قلبي سهوم
كم راعي مال خلّوه معدوم
قيس قبلي ضيّع فروض الصلاة

جتني البيضا وقالت يا حسين
ليش زودت السمر وإحنا غايبين
نادهم للحكم وإحنا حاضرين
وإحكم بعدلك وخل ما فات فات

جن كل البيض والسمر حضرن
واهنيا حسين قدامه سطرن
كني بجنّات وأغصان ثمرن
طال عمرك وا حلو إقبال البنات

إبتدن البيض ثم صارت تقول
يا أمير حسين إسمع ما أقول
وإحكم بإنصاف لا تصير مهبول
خل حكمك بالعدل وإحكم ثبات

ما تقول بنا وحنّا مسفرين
والسفر أحسن من الظلما يقين
لي نظرت البيض تلقا لك جبين
وخدود تاضي كالشموس الطالعات

السمر يا حسين وش تلقى بهم
لا جمال ولا كمال ولا فهم
أِشهد إن البيض أحسن منهم
البيض كالأمهار وإن جن مقبلات

قالت السمرا علامك تغلطين
حنا فتات المسك وإحنا المؤنسين
أرياحنا العنبر ومسك وياسمين
حنّا هل القعدات وإحنه الغاويات

وإلا العذارى البيض من بد الملا
مالقات (ن) ما بهن نتفة حلا
كم واحد (ن) يا حسين بالسمر إبتلى
من نصانا ما يمل من المبات

ضحكت البيضا وقالت ذا تمام
ما نصاكم واحد إلا وينام
وش يقابل يا مسلّم يا سلام
السمر للبيض صارن خادمات

شفت مجلسنا علينا يبيطول
قلت يا غزلان سمعوا ما أقول
كلكن حسنات وكلن له قبول
كلكن بالزين والله كاملات

فضّ مجلسنا وجينا نبنقوم
يوم أخذنا وذا التي جتنا تزوم
وصرخت يا حسين إقعد لا تقوم
ليش تنسى السود وهن الغاويات

قلت بسم الله وش ذا اللي دهم
حتى سعيّده جاية تبغي سهم
إطردوها يا عساها للوهم
كل برطم منها عشر وزنات
Read more
. استغفرالله من نفسي وشُقوتها استغفرُالله مع تِردادِ أنفاسي ،، . . كمْ قدْ عصيتُ وكمْ ما زال ...
Media Removed
. استغفرالله من نفسي وشُقوتها استغفرُالله مع تِردادِ أنفاسي ،، . . كمْ قدْ عصيتُ وكمْ ما زال يلطفُ بي يا خافيَ اللطفِ رقِّقْ قلبي القاسي،، #يوم_عرفة #الحج #ضيوف_الرحمن .
استغفرالله من نفسي وشُقوتها
استغفرُالله مع تِردادِ أنفاسي ،،
.
.
كمْ قدْ عصيتُ وكمْ ما زال يلطفُ بي
يا خافيَ اللطفِ رقِّقْ قلبي القاسي،،
#يوم_عرفة #الحج #ضيوف_الرحمن ☁️🌿
اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار ‎في المستشفى ‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها ‎خرجت بعد مالفت الروب على ...
Media Removed
اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار ‎في المستشفى ‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها ‎خرجت بعد مالفت الروب على جسمها ‎وقفت قدام تسريحه تنفض شعرها المبلل ‎اخذت عطر الجسم ورشته على جسمها وبعدها ‎لبست ملابسها .. ‎التفتت لـ امها اللي جالسه على سجادتها بعد ماصلت العصر ‎و واضح من نظراتها اللي ثابته في نقطه ... اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار
‎في المستشفى
‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها
‎خرجت بعد مالفت الروب على جسمها
‎وقفت قدام تسريحه تنفض شعرها المبلل
‎اخذت عطر الجسم ورشته على جسمها وبعدها
‎لبست ملابسها ..
‎التفتت لـ امها اللي جالسه على سجادتها بعد ماصلت العصر
‎و واضح من نظراتها اللي ثابته في نقطه واحده من السجاده ان بالها مو معها
‎جيلان ضمتها من وراء بقوه باست خدها/من ماخذ عقلك
‎سارة التفتت لها /من غيرك؟
‎جيلان جلست قدامها /وش قالت لك الدكتوره بعد ما خرجت؟
‎سارة ببتسامه/قالت ان جسمي يستجيب للكيماوي اكثر ‎جيلان تشد يد امها وتبوسها/الحمدالله ان شاء الله ربي يشفيك وعافيك
‎اندق الباب ب هاذي اللحظه
‎جيلان /من؟
‎عاصي/افتحي يابوك
‎جيلان وقفت وفتحت له الباب /هلا هلا
‎عاصي طق جبهتها بـ اصبعه/شخبارك
‎جيلان ويدها على جبينها/بخير لين ضربت راسي
‎عاصي يدفها على داخل ويدخل ويقفل الباب وراه وعيونه على
‎اخته وعزوته سارة يهتز قلبه في كل مره يشوف شحوبها وذبولها
‎ابتسم بمراره/سلااام عليكم
‎سارة بلهفه/وعليكم السلام ادخل جعلها ترحب مليوووون
‎انحنى باس راسها/كيف اخت عاصي
‎سارة /بخير ياروح اخته
‎عاصي يجلس جنبها/ها بشري كيف جلست الكيماوي اليوم عسى ماتعبتي
‎سارة وعيونها ترتفع لـ جيلان الواقفه ثم لـ عاصي/نقول الحمدالله تخفيف من الذنوب
‎عاصي التفت لجيلان/عبدالرحمن ينشدني عنك فقد الازعاج عنده في البيت
‎جيلان تتخصر/الازعاج عياله ولا انا وش زيني هه مالي صوت
‎عاصي يصغر عيونه بمزح/ايه بسم الله عليك اما انتي فراشه ما منك اذئ
‎جيلان ترجع شعرها بدلع فطري/الله يحفظني وخليني لي
‎عاصي /سارة فكيني عليها بكسر راسها امس مهاوشه وسام
‎سارة تعطيه الخداديه /ها
‎عاصي حذف الخداديه عليها لكنه تفادتها وضحكت/ههههههههه ولدك وسام ذا مامن ملح
‎ دلوع ما امدا امزح عليه الا وبكى
‎عاصي /والله من المزح الثقيل
‎جيلان/حظي طالعه عليـك
‎عاصي طير عيونه/تعقبين
‎سارة/هههههههههههههههههه
‎جيلان تتجه لـ عبايتها وتلبسها/انا بروح لـ بيت عمي عبدالرحمن مشتاقه للبنات”بتلميح*يمكن نطلع نتمشى
‎عاصي يطلع بوكه /تعالي كم تبين
‎جيلان ركضت له وجلست على ركبها/مدت ايدك وكرمك يا دكتور عاصي
‎عاصي ببتسامه جانبيه من نطقها لدكتور تذكره بـ مصدر داخله مد لها الفلوس /ها امسكي
‎اخذت من الفلوس ودستها في جيب بنطلونها وباست راسه ونطت تركض لخارج الغرفه
‎سارة بمتنان/الله لا يحرمني منك

يااخوي مدري كيف اطلع من جزاك
‎عاصي /انتي قطعه من روحي ي سارة بنتك بنتي
‎سارة دموع انحدرت تبلل خدها/وان ماتت سارة بتظل بنتك؟؟
Read more
مر اسبوع ونص ~~ احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي ...
Media Removed
مر اسبوع ونص ~~ احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي كنت مستعد اتزوجك واساعدك مستعد اضحي بحياتي عشانك قطع حبل افكاره دانه : احمد ادري انك صاير تعانـي هالايام بس لازم تنساها احمد وهو معصب : انساك وانسى اهلي بس مستحيل انساها فاهمه دانه : تغيرت يا احمد ... مر اسبوع ونص ~~
احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي كنت مستعد اتزوجك واساعدك مستعد اضحي بحياتي عشانك
قطع حبل افكاره دانه : احمد ادري انك صاير تعانـي هالايام بس لازم تنساها
احمد وهو معصب : انساك وانسى اهلي بس مستحيل انساها فاهمه
دانه : تغيرت يا احمد مو احمد اللي نعرفه ،، طلعت تركض
احمد : مسك شعره ونزل راسه تحت ، يارب ياررب ...
ام راشد : مر اسبوع ع وفاتها ، اليوم راح تطلعين ع ولد خالك طيب !
رولا : وتحاول تطلع اعذار ، يمه ما ينفع حرام
ام راشد : وش مسويه انا عرس ؟ تراها خطبه بس وبعدين ع كيفك تحللين وتحرمين
رولا : يمه طيب بعطيك الزبده ، لو خطبني غيره بتوافقون
ام راشد : لو خطبك غيره ')
رولا : يعني بتوافقون !
ام راشد : اايه ، بس الحين خلاص عشمنا ولد خالك فيك
رولا : ماكان بيدها شي استسلمت.. ام راشد : روحي البسي زين عشان تطلعين له رولا : ارسلت لمؤيد اليوم خطبتي مؤيد بشتاق لك كنت ابيك مكانه بس الله ماكتب ..
رولا : يمه تكفين استني كم شهر بعدها راح اقرر
ام راشد : وش معنى
رولا : بنفسها ، بس ابي مؤيد يرجع لي ويخطبني
ام راشد : ماعندك عذر يالله يايمه سمي بالله بعد كم ساعه بتطلعين له
رولا : تقبلت الامر الواقع ، ان شاءالله يمه …
اميره : سامي
سامي : لبيه
اميره : كيف كان احمد ؟
سامي : تحطم ، الله لا يجعلني افقدك
اميره : وهي مستحيه ، امين ولا افقدك
سامي : تتوقعين لو قلت له من البدايه كان قدر يساعدها ؟
اميره : وهي حزينه ، اللي فات فات …
ام مؤيد : شوق مادريتي عن بنت عمك رولا
شوق : وش فيهاا
ام مؤيد : انخطبت لولد خالها
شوق : قوولي والله ييمممه
ام مويد : وهي مستغربه ، ايه !
شوق راحت لغرفتها وهي مبسوطه ، فجأه مؤيد يدق عليها
مؤيد : الوو شوق
شوق : هلاا
مؤيد : صدق اللي صار بمها ؟
شوق : ايه !!
مؤيد : طيب كيف رولا يوم درت
شوق : اححلف بس احلف
مؤيد : والله !
شوق : كتبن شددخل رولا الحين
مؤيد : طيب اخبارها
شوق : بخير
مؤيد : مافي شي جديد عنها
شوق : وبكل خبث ، لا ههه
مؤيد : كويس
جلسوا يسولفون …
رولا تبكي بغرفتها
ام راشد تدق الباب : رولا رولا اطلعي يالله
رولا : ان شاءالله يمه
حطت ميك اب ع السريع وفلت شعرها الناعم لبست فستان اسود طويل ضيق ..
طلعت لمشعل وكان مبهور من جمالها جت سلمت عليه وجلست بطرف المجلس ، استغرب مشعل بس قال يمكن مستحيه
رولا : كانت جالسه وتتخيله مؤيد ، ايه تتخيله مؤيد كانت تبتسم له كانت حزينه وبنفس الوقت مبسوطه ، كانت تتذكره وتتذكر كل شي عنه ..
طلعت رولا ، كانت بارده زي التبلد فيها ~
#تكملة
Read more
اسعد الله اوقاتكم #حفل-تخرج-ضباط يام . . ياهاجسي مالك على حلف ويمين الـبـارحـه راسي من الظـنخـه غـلا . واخذت حبه من حبوب الأسبيرين اتـقـول طـول اللـيـل داهـيـني بـلا . اثـر الحمـايا تجعـل القـاسي يلـين والــناس منهــا بـين جرحى وقـتلا . وانا حمـاوي راس وعـروق ويـديـن ومن ... اسعد الله اوقاتكم
#حفل-تخرج-ضباط يام
.
.
ياهاجسي مالك على حلف ويمين
الـبـارحـه راسي من الظـنخـه غـلا
.
واخذت حبه من حبوب الأسبيرين
اتـقـول طـول اللـيـل داهـيـني بـلا
.
اثـر الحمـايا تجعـل القـاسي يلـين
والــناس منهــا بـين جرحى وقـتلا
.
وانا حمـاوي راس وعـروق ويـديـن
ومن الامور العـنصـريه .. ما اخــلا
.
اســج مابــيـن اللـحـن والقـفلتيـن
لا سجوا اهـل اللعب فى صـن وولا
.
شاعر واعرف الشعر والمستشعرين
اللي لهــم فى ساحــة الـشعـر وكـلا
.
بالعنــصـريـه عـــدنـا متـعـنصــرين
والا احسب الموضوع من باب الولا
.
على الشعـر حـق وعلى الـشعار دين
وان قـلـت مابــه ديـن قلـنـا لك بــلا
.
الــيــوم ربـعـي كـلـهـم متـنومـسين
وانـا هـجـوسي قـامـت تــروم الــعـلا
.
فى حفـل ضـباط القـبـيلـه حاضـرين
والـراس مـن عـذب الـتراحيب امـتلا
.
الله يـحـييكم عـلـى سـمـن وسـمـين
وعـلـى تـراحــيـــبٍ تــقـفــاهـا هــلا
.
فى مـحفـلٍ عــم الـرجــال الطـيبين
ربـــع وبــنـي عـم ونـشـــامـا وزمــلا
.
لـبـلادكـم درعٍ بــعـد ربـي حـصـين
وبــعـمـاركـم عــنـهــا تـــردون الـبـلا
.
ياصلـب جــدى ياكـعــام الـعـايلــين
ماساقني صـوب القـصيـد إلا الــغـلا
.
يا يـام يا يــام الـمــعــز مــن سـنـين
تاريـخـكـم قـامـت تـنـاقـلـه الـمــلا
.
كم مـن عقـيـدٍ قد نـعـوه الـوارثـيـن
وكـم شـيـخ قـوم من فعـايلـكم جـلا
.
على نـذر يامــجـدكـم مـالـه قـريـن
يـومٍ بـعـض الأمـجـاد مافـيـهـا حـلا
.
مـجد المـراكي عارفيـنـه زيـن زيـن
اللي مـن التـزويـر قــد شـرب وكــلا
.
مانشبح امجاد الضعوف بنص عين
غير الـخـلا ياهـل الـدعايـات الـخـلا
.
المـجـد والله دون جـرعـات الـحنين
الٰيا انـثـنـيــنـا دون وظـحـا وشــعــلا
.
حـنـا مــرويـن الـجـنـابـي والـسنـين
الـيـا غــدت روس الـعـواريـف جـهـلا
.
يـنبـيـك عـنـا من يــقــاود بٰـرسـنين
ماله بــصـفـحـات الـتـواريــخ اقـبـلا
.
الـيـا جلـسنـا شـفـتـنـا متـسلطـنين
واليا وقـفـنـا تـشـبـع وحـوش الـفـلا
.
تاريخـنـا فى نـجـد ماهـو صـفحـتين
وماهــو بـمـحـتـاج لــدلايـل وكـفـلا
.
حنـا حـمــاة الممـلـكـه والـقبلـتـين
لو يوصـل الـبارود ( لـ اقصى كربلا )
.
درع العروبـه والوطـن والمـسلمين
وحــزام مـن ضـــده زمـانـه وابـتـلا
.
.
سليمان بن ساقه
Read more
عدا يومين على الاحداث وماصار شي مهم الا ان رغد مريضه مصخنه وراحت المستشفى عندها انفلونزا حاده والجد ...
Media Removed
عدا يومين على الاحداث وماصار شي مهم الا ان رغد مريضه مصخنه وراحت المستشفى عندها انفلونزا حاده والجد وعدهم اليوم يطلعون البر كلهم قبل مايروحوا المزرعه بعد كم يوم والكل فرحان ماعدا رغد لان كان نفسها تروح معهم بس العنود قالت بجلس معها اليوم الكل متحمس عشان البر من زمان ماطلعوا مع بعض " طبعا ماراح ... عدا يومين على الاحداث وماصار شي مهم الا ان رغد مريضه مصخنه وراحت المستشفى عندها انفلونزا حاده
والجد وعدهم اليوم يطلعون البر كلهم قبل مايروحوا المزرعه بعد كم يوم
والكل فرحان ماعدا رغد لان كان نفسها تروح معهم بس العنود قالت بجلس معها
اليوم الكل متحمس عشان البر من زمان ماطلعوا مع بعض " طبعا ماراح ينامون هناك بيرجعون في الليل عشان العنود ورغد "
كانت الساعه 11 الظهر
والكل يتجهز لأنهم الحين طالعين
رغد نايمه لأنها كانت مواصله وراحت المستشفى مع ام مشاري ومشاري الساعه 5 الفجر واخذت ابره تخفض الحراره
والعنود كمان نايمه لانها كانت مواصله مع رغد
دلع واسيل جالسين بالحوش اول ناس خلصوا < من الحماس
جالسين عند الدرج حق بيت الجد
دلع بحماس: اخيرا من اول نفسي اروح البر والله راح افلها هناك
اسيل كانت متضايقه عشان رغد " اسيل قالت بتجلس مع رغد بس رغد قالت لامايحتاج العنود بتجلس معاي وقالت لاسيل تروح معهم احسن "
دلع التفتت على اسيل : ترا اختك مافيها الا العافيه واحنا ماراح نطول راجعين بالليل واذا صار شي لاسمح الله العنود تعرف تتصرف يعني لاتخافين عليها وافرحي ترا اليوم طالعين البر
اسيل تستهبل : احلفي توني ادري اننا طالعين البر - وابتسمت -
دلع تضرب اسيل بخفه : هههههههه اخير ابتسمتي لو ادري كان قلتلك هالكلام من اول
وشافوا الكل طالع متوجهين لعند السيارات
دلع : ماشاء الله كأننا رايحين حرب حشا جيش موب عائله متواضعه
اسيل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه وش دخل متواضعه الحين
الكل كان واقف عند السيارات وكل قروب يبغا مع بعض
عشان كيذا محد عارف مين مع رايح مع مين
اسيل تطالع الكل ولفت انتباهها مشاري الي كان كاشخ
وطالع جنان
مسوي شعره سبايكي و
كان لابس بنطلون جينز وحزام عريض اسود وبلوزه اكمامها طويله بيضا وعليها تيشيرت اسود عليه كتابات بالابيض وبعدين لبس كاب ابيض عليه علامه بالاسود بمقدمه الكاب
اسيل : شوفي مشاري صاير حلو
دلع : ايه والله طالع يخقق ولد خالتي
بعدين اسيل لاحظت مشاري التفتت عليها وابتسم
ابتسامه تهبل
اسيل خقت على ابتسامته
دلع تطالع اسيل : ههههههههههههه وش فيه يوزعلك ابتسامات
اسيل : وانا وش يعرفني
تقدم لعندهم تركي
دلع " لاحول هذا وش عنده جاي "
تركي : هلا والله ببنات خالاتي
اسيل وهي تطالع مشاري : اهلين
دلع : وش عندك
تركي : جاي اقول انكم بتروحون بسيارتي
دلع : لا والله احلف احنا بنروح مع البنات
تركي : اجل يلا تعالوا البنات معي بالسياره
اسيل توها تنتبه لكلام تركي : كل البنات
تركي :......
Read more
حبيبي الله يسعدك ابيك انتي والبنات تعطوني رايكم ف ذا الموضوع ؟ انا م عندي الا اخ واحد و ابوي الله يطول ف عمره ، اخوي متوظف برا الديره و ابوي متقاعد ، حالياً جالسين نطلبهم ف سواق و رافضين ي بنات يقولون احنا عيال مين ليه نجيب سواقين ☹️ ي بنات يمين بالله تعبنا انا وامي و خواتي نبي نروح السوق نبي نروح ل خوالي ... حبيبي الله يسعدك ابيك انتي والبنات تعطوني رايكم ف ذا الموضوع ؟ انا م عندي الا اخ واحد و ابوي الله يطول ف عمره ، اخوي متوظف برا الديره و ابوي متقاعد ، حالياً جالسين نطلبهم ف سواق و رافضين ي بنات يقولون احنا عيال مين ليه نجيب سواقين ☹️💔 ي بنات يمين بالله تعبنا انا وامي و خواتي نبي نروح السوق نبي نروح ل خوالي ل عماني ل صحباتنا م يودينا ابوي و اذا جاء اخوي اجازه يصير ابوي يقول فلان يوديكم فلان يجيبكم ، و اخوي الله يهديه يتعذر مشغول و هو مع اخوياه وربي ي بنات ي ذا الصيفيه اننا م رحنا السوق الا مره
كم مره طلعنا والباقي جالسين ف البيت و صديقاتي اهلهم من النوع اللي اذا خويتك م جتك ما عاد تروحين لها ، الحين ابوي معصب و زعلان عشاننا طلبنا السواق يقول انا مقصر و مدري ايش اذا تكلمنا انا وخواتي قال عاقين واذا تكلمت امي قال انك تغرينهم علينا 😭😭😭😭
مدري وش الحل ي بنات كيف اقنعههم 😔
.
. .
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
" لندن 12 بمنتصف الليل " المطار ملاك وراكان " راكان بتنهد : لاتتأخرين ع رحلتك ولاتخلين جوالك مقفل ...
Media Removed
" لندن 12 بمنتصف الليل " المطار ملاك وراكان " راكان بتنهد : لاتتأخرين ع رحلتك ولاتخلين جوالك مقفل ! ملاك : خلني اعرف كيف افتحه بالاول عشان اتعلم شلون اقفله ! ثم اخذت الجواز والفلوس منه بابتسامه : اشوفك بعد اسبوعين راكان : الله لايقوله ثم ابتسم يغيضها : م ودك نصير حبايب للحظه وتضميني ؟ طالعته ... " لندن 12 بمنتصف الليل "
المطار
ملاك وراكان "
راكان بتنهد : لاتتأخرين ع رحلتك ولاتخلين جوالك مقفل !
ملاك : خلني اعرف كيف افتحه بالاول عشان اتعلم
شلون اقفله !
ثم اخذت الجواز والفلوس منه بابتسامه : اشوفك بعد اسبوعين
راكان : الله لايقوله
ثم ابتسم يغيضها : م ودك نصير حبايب للحظه وتضميني ؟
طالعته باستحقار : ذا اللي ناقص اضمك!!
راكان : واللي البارحه وش تسمينها ؟
ملاك : مع السلامه
لفت ومششت
راكان باستحقار: كأني ميت ع حضنك عاد !!! وهو يطالعها لحد م اختفت عن انظاره
تنهد باستسلام : الله يستر ع المشاكل اللي بتصير ! والله م رجعت
الا انها ناويه ع شي !
تأفف : اااخ انا الحمار اللي مشيت ع
شورك ي مشاري حمار !
لف وابتسم بابتسامه واسعه : يالله عـيش احلى ايامك
وانبســط لاتعكر مزاجك ي ولد ثنيان !
مشى وهم متحمس ولا كأن صاير شي معه !! _ " التوقيت ب السعوديه 10 الصباح" " بيت ام مشاري "
مشاري وهو يتقهوى مع امه ودلال
دلال : وانت موافق ع البنت ؟
مشاري : مابيها بس وش اسوي ب ابوي ؟؟ دلال : حاول فيه تحايلهه امكن يطخ عن اللي براسه
فهده : والله ان البنت تهبل ولا ابيها تطير من ايدينك
ي الحمار انت اطلب شوفه وبتنهبل فيها وانا فهده بنت ابوي
سرح مشاري بهاللحظه لذاك للموقف اللي صادفها فيه
كيف كانت تطالعه مصدومه ومرتبكه الا سرعان م شتت
هالتفكير عنه لمما نادته امهه !
لف عليها : لبيه ي ام مشاري
فهده : وين سرحت؟
دلال : فيه بنت ببالك ؟؟ فهده بشهقه : تخخخسي وتهبي مانت من هالسرابيت
ضحك : لاوالله مافيه
فهده : اي رجال ولدي سم لله عليك الله يصلح قلبك ي ضناي
_ " العصر "
بالمطار
بعد م وصلت استقبلوها
دلال وهي ترحب فيها : تو م نورت السعوديه
ملاك : منوره ب اهلها
دلال : يالله نوصلك حتى ترتاحين من تعب السفر
ملاك : تسلمين ي عمري
ركبو السياره
دلال : م ودك تقعدين عندنا ؟
ملاك : الاودي بس ارتاح عند خالتي
دلال : براحتك
وصلها مشاري عند بيت الجازي وقلبه مو متطمن
نزل شنطتها يدري ان ابوه هالوقت بالبيت وبتصير
بلاوي
اخذت شنطتها وقفت ع باب البيت دقتهه والابتسامه
مً تفارق شفايفها ماهي ثواني الا فتحته الخدامه
دخلت ملاك ببرود طلعت شمايل : مين ؟؟ الا نزلت ملاك نقابها بابتسامه خبيثه : انـا زوجه راكان
توســـــعــت عيــُون شمـُايل بصـــدمه الا طلعت
الجازي : وش صـ.. الا شهقت : ابك وش هالجنــُيــه !!! لفت ملاك ع الخدامه : شيلي شنطتي وحطيها بغرفه راكان
لفت عليهم : بقعد عندكم كم يوم لحد م يرجع راكان من السفر
مــثــل الصـــاعقــه اللــي طــاحــت عليــهـم !! الا طــلع جــبران بهاللحظــه
Read more
5.5.2018 من أبداعات الشاعر فهد بن شويمي.......... .. . اذكر اذكار المساء واذكر اذكار الصباح ل اجل تنجوو ، من غثا كل شيطانٍ لعين حب كل الناس ، واعمل بـ ايمان وكفاح خل عزمك يلجم افواه .. كل الحاقدين • لاتضيق ان شّنوا الحرب اعداء النجاح دايم الفاشل يحارب .. نجاح الاخرين من حسد مايهتني ، من يراقب ... 5.5.2018
من أبداعات الشاعر فهد بن شويمي..........
.. . اذكر اذكار المساء واذكر اذكار الصباح ✨ل اجل تنجوو ، من غثا كل شيطانٍ لعين ✨ حب كل الناس ، واعمل بـ ايمان وكفاح✨ خل عزمك يلجم افواه .. كل الحاقدين •✨ لاتضيق ان شّنوا الحرب اعداء النجاح✨ دايم الفاشل يحارب .. نجاح الاخرين ✨ من حسد مايهتني ، من يراقب ما استراح ✨ من بلا خلق الله بـ يبتلا .. لو بعد حين ✨ الحياه اشد حدّه .. من خشوم الرماح ✨ ماني عالم ، لكن اعلم بـ ان الصبر زين ✨ والسجين الذ مايسمع ( اطلاق السراح ) ✨ اسئله وش يشعر اليا سمع هـ الكلمتين ✨ يااالاهي : كم هي اعذب من الماء القراح ✨ لا روا كبود الضوامي .. بعد يومٍ مُشين ✨ والبشر تظلم وتُظلم .. وراح الظلم طاح ✨جعل حنا مظلومين .. وما حنا ظالمين ✨ كم مظلومٍ دعا الله ، وطّنب بـ الصياح ✨ والله ان قهر الرجل شين وان الظلم شين ✨ الجبل ماهو يزحزح ، لو ان هوج الرياح ✨ كم لها : وهي تهوجه من يسار ويمين ✨ طامعين بعفو ربي عسى اللي راح راح ✨وانّا لله .. وانّا لـ عفوه طامعين ✨التواضع فيه : متعه ، ولذه ، وارتياح ✨التكبر ليه .. ترا الانسان طين ✨ جملة ( الله لايهينك ) ماهي ضمن المباح ✨ ربي الطف من عباده .. وربي مايهين .. ✨ والله ان تقطف ثمار السعاده والنجاح ✨
كلماا .. احسنت ظنك برب العالمين .! . . -
#altber #altber #dubai #uae
📝🖊 @bn_shwimy
Read more
-[أزخير] - - #قصص_عبدالاله - -البارت الثاني عشر - - -ايووووه خطة القعقاع بن عمرو هي اللي راح تنفع وتواكب الجيش اللي معي ، دخل علي اخوي وقال هاه وش طلع معك ي بطل ابتسمت وقلت الخطه عندي وابشررر بالانتصار قال نايف الله يستر منك ومن اللي بداخلك. - -مرت الليلة على خير ومن صحيت يوم المعركة.، حصلت ... -[أزخير]
-
- #قصص_عبدالاله
-
-البارت الثاني عشر
-
-
-ايووووه خطة القعقاع بن عمرو هي اللي راح تنفع وتواكب الجيش اللي معي ، دخل علي اخوي وقال هاه وش طلع معك ي بطل ابتسمت وقلت الخطه عندي وابشررر بالانتصار قال نايف الله يستر منك ومن اللي بداخلك. -
-مرت الليلة على خير ومن صحيت يوم المعركة.، حصلت اخوي نايف جالس بغرفتي قلت شفيك عسى مو صاير شي ! قال لا لا تشيل هم بس خليل ناوي يرجع للديره ! وقلت وليه يرجع قال نايف معليك منه ركز على معركة اليوم ! قلت صاير شي! قال لا قلت لك لا تشيل هم ارتاح!
-
-طلعت انا ونايف للوادي واستقبلنا الشيطان ناز ودخلنا القاعه ! وجلسنا بالطاوله انا واخوي نايف وثلاثه من كبار الجن ! قالو لي هاه وش خطتك ي سعود! قلت انا مو سعود انا (أزخير) اللي راح أنصركم بهالمعركة اللتفت علي اخوي نايف ومسكت كتفة وقلت هذي اول الخطة لا تخاف انا اخوك معك ! قال نايف كمل طيب! قلت راح نقسم الجيش ! ٣ الاف راح تكون على صفين أفقي علشان م تنشاف اطراف الجيش من كبره وكثرة انتشاره قال احد كبار الجن وال الفين الباقيه ! قلت راح تكون تحت قيادة اخوي نايف ! وراح يرسل كل دقيقه دفعة ١٠٠ خيال من الشيطان وهم يهتفون بصوت عالي ب كلمة(أزخير) والدقيقة اللي بعدها يرسل دفعه ثانيه ويهتفون بنفس الكلمة علشان نرعبهم بعددهم على اننا كثار وراح يستمر الهتاف ل ٢٠ دقيقة حتى نفاذ الجيش وانا واثق ان راح ننتصر.
-
-جلسوا يتلفتون كبار شيطاين الجن على بعض وهم مندهشين ! وقالو كم جلست تفكر في هالفكره ! قلت مو شي يمكن ربع ساعه او نص ساعه ! تبسموا وقالو اليوم يوم النصرر قاطعنا ناز ودخل ومعه صندوق كبير كان شايله هو ومعه كم شيطان فتح ناز الصندوق وكان داخل الصندوق درع شيطاني للقائد (ازخير) لبست هالدرع ! وطلعت برا القاعه ! والشيطاين وهم يهتفون ب اسمي ازخير ازخير ازخير.' -
-اخذت ال 3 الاف شيطان واتجهنا بسرعة البرق للهند ! كانت مدة الرحلة لحظات او ثواني نزلت للميدان وتوزعنا على شكل أفقي والجيش اللي بمقابلنا كان عدده مهول لكن اشكالهم كانت مقاربه للبشر مو نفس الاشكال اللي بصفي شيطاين طالعين من مقبره!
__________
-كومت ولايك واكمل سريع سريع🔥
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💕
Read more
فطاير ايطاليه 🤪من طرف عجينة سعوديه بس كم اضافه بدون تعقيد وطلعت هشة بشة قطنة ودي ارسل لمشهوره تقيم ...
Media Removed
فطاير ايطاليه 🤪من طرف عجينة سعوديه بس كم اضافه بدون تعقيد وطلعت هشة بشة قطنة ودي ارسل لمشهوره تقيم الاكل اشوف وش تقول لان اهلي اعجبتهم مررررره وتم اعتمادها بإذن الله للمحل أهلي اللي ذاقوا الحلوم عطونا رايكم 🤭 عقب ما يقولون رأيهم بكتب لكم الطريقه بالتفصيل بس اتميلح عندكم شوي مع قليل من الاكشن ... فطاير ايطاليه 🤪من طرف عجينة سعوديه بس كم اضافه بدون تعقيد وطلعت هشة بشة قطنة ودي ارسل لمشهوره تقيم الاكل اشوف وش تقول لان اهلي اعجبتهم مررررره
وتم اعتمادها بإذن الله للمحل
أهلي اللي ذاقوا الحلوم عطونا رايكم 🤭
عقب ما يقولون رأيهم بكتب لكم الطريقه بالتفصيل بس اتميلح عندكم شوي مع قليل من الاكشن وكذا 😅
دايم ودي اصلحه بس اذا قريت التفاصيل اتكيسل وجربته امس واليوم مضبوطه من الشكل وللذمه ما اكل الحلوم بس من نظره
ولمسة العجين ادري وش هو من لحيه 👌
✋🏻✋🏻الطريقه اي عجينه انتِ ضابطته او
كاسين دقيق افضل مشخول ملعقه كبيره خميره ملعقه ص بكم باودر ذرة ملح فنجال سكر فنجال حليب بودره نص بيالة زيت نفس كاس الدقيق تعبينه حليب طازج او طويل الاجل او لبن اي شي اهم شي لايطبه الماء ويكون دافي مو حار ولا بارد وتعجنينه
بالعجانه اذا انخلطت المقادير نضيف بقدونس كزبره شبت اختياري طبعا وزيتون اخضر بالشطه وزيتون اسود يكون مفروم بالبزبز بز او مقطع ناعم ورشة ريحان او اورقيانو او توابل ايطاليه او توابل بيتزا اهم شي بهار ايطالي اذا تحبون نكهته ولا موب لازم هو وتترك تخمر الى ان يتضاعف الحجم
اذا خلاص اختمرت نرش دقيق ونفرد العجينه عليه وتقصص مربعات وتترك تخمر مره ثانيه لين تنتفش من جديد غلط تدخلينه الفرن على طول
اذا خمرت خلاص ندخلها الفرن بالنص ونشغل فوق وتحت النار اول ماتتحمر نطلعها من الفرن وندهن الوجه بزبده مع شوي كزبره او زيت زيتون مع كزبره اختياري ونرجعه الفرن دقيقه بس تمتص الزبده وتمسك الكزبره
اول مانطلعها تترك خمس دقايق مكشوفه ثم تغطى بفوطه نظيييفه
الحشوه شرايح حلوم نحمسها بشوي زيت زيتون واورقيانو
شريحة جبن
جرجير
باذنجان مقطع شرايح ومقلب بدقيق وملح ومقلي او بالفليلس
وندهن الساندويش بزيتون مهروس اذا عندكم الجاهز ولا اطحنوا زيتون شرايح مع شوي زيت زيتون يطلع احلى معجون زيتون 😂
وبالعافيه 🌞ام شمس🌞
Read more
<span class="emoji emoji1f6a9"></span> <span class="emoji emoji2728"></span> عرض<span class="emoji emoji2728"></span> <span class="emoji emoji1f6a9"></span> شروط العرض الطير كالتالي : ١- نوع الطير: حر اصيل ٢-سن الطير : ثنو ٣- قياس الطير: 16:5 ...
Media Removed
عرض شروط العرض الطير كالتالي : ١- نوع الطير: حر اصيل ٢-سن الطير : ثنو ٣- قياس الطير: 16:5 عرض 16:5 طول ٤- بلاد الطير: بكستاني ٥- صيد الطير: حبارى ، كراوين ، حويمه ، حمام ٦- وزن الطير: 900 ٧- موقع الطير: سكاكا الجوف ٨- كم باقي من الريش: مصفي ٩- كم قيمة الربطه: مدفوعه ١٠- اطباع الطير ... 🚩 ✨ عرض✨ 🚩

شروط العرض الطير كالتالي :
١- نوع الطير: حر اصيل
٢-سن الطير : ثنو
٣- قياس الطير: 16:5 عرض 16:5 طول
٤- بلاد الطير: بكستاني
٥- صيد الطير: حبارى ، كراوين ، حويمه ، حمام
٦- وزن الطير: 900
٧- موقع الطير: سكاكا الجوف
٨- كم باقي من الريش: مصفي
٩- كم قيمة الربطه: مدفوعه
١٠- اطباع الطير : طيبه
١١- العذاريب: كوشه على العلف ، نقله ، صيحه
١٢- الصحة: سليم ان شاء الله
١٣- وش يلحق من الحمام: السلم
١٤ - هل الطير ذبح شي من الطيور حوله: لا
١٥- هل هو طير :
مقناص( ✔) سباق ()
١٦- هل الطير يرغب الحمام:
نعم ( ✔)
لا ( )
١٧ - هل الطير طلع على التكايه ام على اليد:
١٨- كل ماذكر في الستبيان مشروط
نعم ( ✔ ) لا ( )
١٩- هل يوجد توصيل:
على المشتري( ✔ )
على البائع ( )

٢٠-هل الطير عمره طلع على حبارى :
٢١- هل تشرط فحص مستشفى: نعم
رقم صاحب الطير للتواصل والاستفسار قبل المزاد:
الاسم :سلطان
جوال:0509777064
Read more
البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك. تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم.. سليمان:هههههه ما تلاحظ ...
Media Removed
البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك. تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم.. سليمان:هههههه ما تلاحظ النفسيات مروقه..ولا اليوم السبت. تركي: بس انا عندي عذري .بس انت وش عندك. سليمان: حتى انا عندي عذري .. بس انت وش اللي عندك..مروق اصلا انت السبت ما تدومه خلقه ... اكيد في شي بشرني.. تركي : والله ... البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك.
تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم..
سليمان:هههههه ما تلاحظ النفسيات مروقه..ولا اليوم السبت.
تركي: بس انا عندي عذري .بس انت وش عندك.
سليمان: حتى انا عندي عذري .. بس انت وش اللي عندك..مروق اصلا انت السبت ما تدومه خلقه ... اكيد في شي بشرني..
تركي : والله لو اقولك ما تصدق..
سيلمان: الا بصدقك ..بس انت قول وش عندك.
تركي:تتوقع من شفت في بيتنا ؟؟
سليمان: مــــــــــــــــــين....
تركي: تتذكر رورو . واختها رودي
سليمان بخوف: لا يكون شفت رورو..
تركي حب يستهبل: ايوه يس لو شفتها يا سليمان قمر قاعد..ايه من الجمال ولاااا ولا اللبس يذبح مطلعه السيقان والكتوف ونص الظهر ..
سليمان : لايكون قاعد تناظر وتطالع فيها...
تركي: لاتوصي حريص ما بقى شي ما شفته..
سليمان عصب واشتغلت الغيره: اقول انقلع وظف وجهك هناك لا اقوم واحوس في بطنك الحين..
تركي: هههههه
سليمان: هذا اللي بيذبحني..
تركي من الضحك ما قدر يتكلم
سليمان: تروك روح اضحك بعيد عن وجهي ماله داعي نخسر بعض..
تركي: طيب ههههههههه اصبر شوي ههههه بطني والله بطني ههههههه اوووه خلاص بتكلم يا خي على طول ولعت يا خي امزح معك شكلك حبيتها بضمير...
سليمان: يا ثقل دمك انت ومزحك 
تركي: احلى اللي يغارون..
سليمان: ايه بس ما قلت لي من شفت 
تركي: شفت اختها...
سليمان: جد والله..
تركي: ولا بعد عرفت اسمائهم
سليمان: والله وش اسم رورو
تركي: بـــكم ...
سليمان: افا وهذا وانا صيديقك وخويك تقول بكم بس يله قل ولك اللي تبي ....
تركي : مشكلتك تصدق بسرعه .يا خوي نمزح ... اسمها... اسمها..
سليمان: أيــــــــــــــــــــــــــــــه..
تركي : اسمها......ولا اقولك عيب اخت محارمنا .
سليمان: هذا اللي يبيني اذبحه على هالصبح..
تركي: ولا تزعل يالحبيب.. اسمها....... ريم
سليمان برومنسيه: ريم ......سبحان الله اسم على مسمى ... غزال الريم.
تركي :والله وقلبت شاعر:..
سليمان: تستاهل اكون لها عبد الله الفيصل...
تركي: انا على هالحب ما اتحمل...
سليمان: ههههههه الله يرجك بقوطي البيبسي اللي معي ..
تركي: ههههههههه حلوه بس لاتعيدها..
سليمان: الا وش اسم حبيبة القلب الي مخليتك مبسوط...
تركي: عيب هذي زوجتي..
سليمان: بدينا نخبي على بعض..
تركي: ابقول وامري لله... اسمها رغد
سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها..
تركي:
Read more
دخل خالد وصوت مصعب وصله ابتسم بصوت عالي بمزح/ياعرب اشم ريحه غبار في الصاله مصعب فز وقف فهم انه يقصده ب الغبار ورد بـ المثل/ياعرب فيه ريحة دم فايحه في المكان خالد حضنه بقوه /هههههه توي جايك من غرفة العمليات مصعب/هههههههه شيفة ريحتك الله يعين زوجتك خالد يجلس جنب العنود/خل امك تدور لي على عروس العنود/لا ... دخل خالد وصوت مصعب وصله
ابتسم بصوت عالي بمزح/ياعرب اشم ريحه غبار في الصاله
مصعب فز وقف فهم انه يقصده ب الغبار ورد بـ المثل/ياعرب فيه ريحة دم فايحه في المكان
خالد حضنه بقوه /هههههه توي جايك من غرفة العمليات
مصعب/هههههههه شيفة ريحتك الله يعين زوجتك
خالد يجلس جنب العنود/خل امك تدور لي على عروس
العنود/لا الله اعفني من هذي المهمه بكره تدعي علي زوجتك اني اخترتها لك
خالد /الله لا يحدني عليك بدور من مريضاتي او دكتوراتي اللي ف المستشفى
عبدالرحمن/مالك الا كذا
مصعب رشف رشفه من الشاهي ونزله وبسؤال تقليدي لبجاد متجاهل فيه خالد /صف كم انت الحين يا بجاد
بجاد/ثالث ثانوي
مصعب/حلو مع ليث قد داومت مع ليث؟
بجاد/لا انفصلت
ارتفعت نظراتهم له بانتباه واستنكار
ما عدا عبدالرحمن اللي عنده علم
ليث/امااا ليه انت اللي فصلت ولا هم فصلوك؟
بجاد /هم
عروب/ليه
رشا بعد مقهوره من تصرفه معها في العصر/اكيد ضرب استاذه
بجاد بجمود/ايه
ليث بحماس/قووويه عاد وش هو دبلن كبدك فيه؟
بجاد /ماسوا لي شي كنت اتهاوش مع واحد من طلاب المدرسه متهمني بـ ‘سكت بتردد ثم اردف بكذب”بشي ماسويته وكبرت بيننا وتدخل الاستاذ يفرع فكسرت له خشمه بدون ما انتبه
العنود بانتقاد/هذا وانت مو منتبه وكاسر خشمه لو منتبه له وش بتسوي بتطعنه؟؟
بجاد ابتسم رفع عيونه لها بنظرات عجزت تفسرها ثم نطق بسخريه/لا ابشرك ان اللي انطعن “حرك يده بشكل آلي لمكان اللي انطعن فيه”
خالد انتبه ليده اللي على جنبه و بتفسير/يعني يوم جيتني مع امك اقصد خالتك وعجزت تساعدها كان بسبب جرحك يعني مو فشل كلوي؟
بجاد /هذاك عرفت السبب لعاد تفاول علي بالفشل الكلوي
خالد بفضول اكبر/كيف كان عمق الطعنه؟
بجاد/وش درى بجاد اهم شي اني حي
عبدالرحمن/الاسبوع الجاي بنزل لديرتك واعدل قرار الفصل عشان تقدر تكمل،
بجاد هز كتوفه بلا مباله فـ الموضوع معاد يهمه
ثم تذكر شي ورفع عيونه لخالد اللي كلامه حرك اشواقه لٓ امه منيرة
باِحراج/خالد مافيه موعد قريب لـ امـ اقصد خالتي عندك؟
خالد/لا انتهت مواعيدها عندي من بعد العمليه وتحول ملفها لمستشفيات تبوك
عروب/ليه وش كان مرضها؟
خالد عيونه على وجه بجاد اللي تجهم بضيق/عمياء ومعها جلطه بالقلب
معصب/لا حول هي الي ربتك؟
بجاد شتت نظراته باِختناق وملل من كثرة اسئلتهم
عبدالرحمن جاوب بدله/ايه هي اللي عاش عندها
عروب/من كان يطبخ لكم ويغسل ملابسكم وتنظيف البيت والاهم من يهتم فيها ؟
بجاد يوقف /انا اسوي كل اللي قلتي عليه…يلا انا بطلع
حل الصمت مع خروجه وكل منهم يسبح في فلك افكاره
المحصوره حول بجاد فقط
Read more
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني ...
Media Removed
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب فكرت مع نفسي شوي وقلت ... أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب

فكرت مع نفسي شوي وقلت أوافق على اللي يحبني أفضل من اللي أنا أحبه وخفت بعد أني ماتهنى بحياتي إذا صار في أحد ثاني متعلق فيني

طبعاً رفضت ولد عمي كانت صدمه لعماني كلهم وجدتي زعلوا مني بس كلها كم سنه وأقتنعوا
جلست تقريباً 5 سنوات كلها بس حجز قال لأمي أحجزيها لي وإذا توظفت بجي أخطب عشان مايرفضوني لأن أبوي متوفى والراي رأي عماني أو جدي
المهم كنت أنتظر ولد خالتي على بال مايتوظف ويستقر
وبعد الوظيفه ماجاء خطب تأخروا مره المهم يوم وصل عمري 22 جو خطبوا والحمدلله تمت الخطبه بدون عقد لأنه حتى هو أكبر مني بسنه ومو مستعد للزواج
فجأه بعد سنه ونص من الخطبه صاروا مايجون ولا يردون على الجوالات ماندري وش صاير أنا يوم شفتهم كذا ماجابوا شي بالخطبه أبد حتى لو صحن حلا قلت لأمي ودي أرفض قالت لا حرام عليك هو يبيك صبرت على حركاتهم هذي بس عشانه وعشان ما أكسر قلبه

أمه خالتي يعني أخت أمي وإذا تقابلوا تقول مادري عن ولدي مانشوفه لأنه هو ساكن بالرياض وهم بالقصيم يعني مايدرون وش اللي في باله ساكت

قالت أمي لازم نعرف وش صاير .. وبالأخير !! بعد كم شهر الا ونسمع من الناس وخوياه يقولون أنه بيفسخ الخطبه لأن عنده ديون وقروض ومو هامه الزواج ومايبي يتزوج لا أنا ولا غيري
تغير فجأه كلنا أنصدمنا صراحه ماتوقعت يوم من الأيام أني بنحط في هذا الموقف بعد أيش !! وصل عمري 24 سنه وبعدين تكلم طيب اللي يقهر أني رفضت ولد عمي عشانه وناس كثير كانوا بيخطبون بس عارفين أني محجوزه وعندي خوات أصغر مني كانوا ينتظروني لأني أكبر وحده
وش الحل الحين ؟! أدري يمكن خيره بس والله اللي سواه مو سهل مافكر بأمي اللي فرحتها من فرحتي وحزنها من حزني

أتوقع حسد أو شي لأن كل الناس عارفه أنه يحبني وهو حالف أنه إذا ما أخذني ماراح يتزوج هذا اللي خلاني أصدقه وأرفض ولد عمي بس والله ندمت أني صدقتهم وعطيتهم وجه
غير كذا كلام الناس اللي نسمعه ودهم يعرفون وش سبب رفضه
هو بالطريقه هذي خرب سمعتي حسبي الله ونعم الوكيل
Read more
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه حرام تراها في ذمتكم . . والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها تقول ودي اعلم ابوها واخاف يذبحها وافكر ليل نهار في حل قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي . . وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب هي ... 🌸
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه
حرام تراها في ذمتكم .
.

والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها
تقول ودي اعلم ابوها
واخاف يذبحها
وافكر ليل نهار في حل
قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها
اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي
.
.
🌸وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب
هي في غنى عنها اذا سكتتت
.
.
انا وريت كلامك صاحبتي واقتنعت وكلمت ابو البنت واللحين جالسين يحققون مع الولد اللي سوا فيها كذا
الله يفرج همك
.
.
🌸الحمدلله يعني ماضرب البنت ؟!
.
.
لا والله انه راح لاهل الولد
ومسكه وكذا
.
.
🌸الولد كم عمره
.
.
ثاني ثانوب
ي
.
.
🌸 وكيف اكتشفو انه سوي فيها كذا ؟!
كمان كيف الام سوت للبنت العملية وفين سواها اذا هي أصلا ممنوعة ؟!
وكيف ابوها ماحس انها طلعت وراحت سوت عمليه ؟!
وكيف الشغاله عرفت بالموضوع والأب ماعرف ؟!
أتمنى تردين بكل صدق .
.
والله العظيم ي القصه انها حقيقه وانها لصديقتي عمرها ٣٩
ي اختي الله يعافيك صديقتي كانت خايفه تعلم ابوها وقالت لي الشي الوحيد ممكن عمليه نسوي لها من وراء ابوها ثانيا صديقتي توها شهر ماخذه ذا ابو البنت والشغاله هي اللي علمت صديقتي واللي علم الشغاله ام الولد وابوها انسان صايع جدا دايم براء البيت والبنت تطلع لعيال جيرانهم دايم محد انتبه لها ووصاها يوم وريت صديقتي ردود البنات الي تقول حلقه وفيلم مدري وش انقهرت تقول لهدرجه احد يتمصخر ب هالاشياء تراها ام وعندها عيال وتخاف عليهم بس م تدورن كيف وضع الاب .
.
قاسي ع عياله جدا جدا عشان كذا هي خايفه من رده فعله وكدا
والحمد الله توكلت ع ربي وعلمت زوجها بكل شي ❤️❤️
.
.
🌸 انا ابغي البنات يشوف كلامك عشان يصدقون والعام وتردين على كل استفساراتهم
.
.
السالفه حقيقيه بس قسم بالله مو لي
صديقتي قالت كلمي حساب ونبغى الردوز وصورت لها كل شي
.
.
🌸 الحمدلله حرام تدخل نفسها في مصائب وهي مالها ذنب هذا اكثر شي خفت منه
خفت عليها اكثر بس للأسف الناس حطت الوم عليها
.
.
والله اني وريتها كل الردود واقتنعت ان تعلم زوجها اخر حل الله يسعدك ي شيخه ويفرج همك وين م تكونين ويسخر قلبك اللطيف اذا تبين تنزلين كلامي فداء عادي ❤️❤️
.
.
.
.
.
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
غـريــق19 ——- جن جنونها وهي تشوف بجاد يحتضن اختها.. ‏‎معاد تقدر تسكت عن الوضع اكثر من كذا .. ‏‎دخلت المطبخ وجهزت له الحليب ‏‎و وقفت تنتظره يطلع .’ ‏‎بدل ملابسه بثوب بني شتوي .. ولف الشماغ على راسه معتصب به.. ‏‎وفتح باب الغرف الا و ام ناصر ‏‎ في وجهه..بعبوس/خـير!؟ ‏‎ام ناصر امر/تعال. ... غـريـ🌊ـق19
——-
جن جنونها وهي تشوف بجاد يحتضن اختها..
‏‎معاد تقدر تسكت عن الوضع اكثر من كذا ..
‏‎دخلت المطبخ وجهزت له الحليب ‏‎و وقفت تنتظره يطلع .’
‏‎بدل ملابسه بثوب بني شتوي ..
ولف الشماغ على راسه معتصب به..
‏‎وفتح باب الغرف الا و ام ناصر
‏‎ في وجهه..بعبوس/خـير!؟
‏‎ام ناصر امر/تعال. ‏‎تبعها بنظراته وهي تدخل المطبخ..
قفل باب غرفته ولحقها..
‏‎كانت واقفه وفاتحه باب المطبخ الخارجي
وهي تأشر له يخرج..
‏‎خرج وخرجت وراه.. ‏‎و قبل يتكلم تفأجاء بصفعه ألجمته..
‏‎وقفت شعر جسمه بغضب/ام نـاصـر . "‏‎ ام ناصر بحرقه/اسكت اسكت لا يخسف ربي فينا حسبي الله عليك وعلى ابوك ‏‎
بجااد زم شفايفه بغضب /اقسم بالله لو ما كنتي حرمه ' ‏‎ام ناصر تقطعه بصرامه/ولا كلمه…تستغفلون اختي لانها عمياء ومشلوله انت وابوك
تستقوون عليها..كم صار عمرك هااا كم!؟ وشنب بدا يخط في وجهك انت ما تخاف ربك!؟ .‏‎ .بجاد وجهه يحتقن بدم و من بين اسنانه/وش لزوم هذا الكلام اللي يسمعك يقول تكلمين لك كافر وش استغفلناها فيه!؟؟ .

ام ناصر بقهر/والله والله واللي رفعها سبع ان بعد شفتك تحضن اختي ولا تلمسها ان ما اوقف انا وياك الا في المحكمه ..
اختي مو محرم لك مااا تحل لك انت رجال غريب عليها…
مستغلها انها ما تعرف انك مو ولدها!؟ ..
قبل ١٥ سنة لولا خوفي عليها تموت
من غبنتها بعد ما مات ولدها وجابك
صالح لها على انك ولدها وهي ضعيفة الله ما تشوف ولا تدري بشي ..سكتت قلت
بيكبر وبحط بينه وبينها حواجز ..
لكن لا انت ولا ابوك فيكم خير حسبي الله
عليكم والله يا ذنبها انه في رقبتكم.. ‏‎فرك جبينه يحاول يبتلع غصته من هول ما يسمع.الا امه الا اكثر شخص يحبه ..مستكثرين عليه يكون له ام تحبه من قلب..
هي الوحيده اللي ينسى عندها من يكون..هي اللي ما تستحقره..هي الشي الوحيد الحقيقي في حياته. ‏‎. .

همس بمحاوله لـ اقناعها/هي امي امـي والله العظيم امي..معرف غيرها ام ..انا ولدها والله العظيم ولدها… ‏‎
ام ناصر رودها شعور بالذنب ‏‎جزء من الثانيه/الناس تتكلم بعرضها طول هذي السنين وانا ساكته..الناس اكلت وجيهنا ‏‎منيرة بنت عبدالله مدخله بيتها غريب ياكل ويشرب معها ويدخل ويطلع بدون ماحد يوقف بوجهه..وتلومني على سكوتي.. ‏‎بجاد صرخ بتهور واحتقار/كلام الناس وكلام الناس انا لو اسمع كلام الناس كااان قد انتحرررت من زمااااان من كلامهم وسمومهم ..الناس ما عاشو اللي عشته فـ لا يتدخلون. ‏‎ام ناصر/قلت لك قبل انت جيت هنا وعمرك ثلاث سنين لو كنت لقيط كان جيت وانت بشهورك الاولى انت
صرت الحين رجال تقدر تعتمد على نفسك اطلع روح دور على اهلك..
‏—————
الى الملتقى
Read more
‏ # راحت الأيام والخاطر جزوع ‏ والظروف تسوقنا ونسوقها ‏رحلة الدنيا ذهاب بلا رجوع تحت الأرض أكثر من اللي فوقها ‏والحظيظ اللي من الدنيا قنوع ‏ عاقباً كل الفتن وطروقها ‏والله إني بالرحم ماني قطوع ‏ والعهود الوافية مابوقها ‏المحبة سحر والفرقا تلوع ‏ كم عشيقة فارقت معشوقها ‏الحياة تطوّع اللي ... ‏ #

راحت الأيام والخاطر جزوع ‏ والظروف تسوقنا ونسوقها
‏رحلة الدنيا ذهاب بلا رجوع تحت الأرض أكثر من اللي فوقها
‏والحظيظ اللي من الدنيا قنوع ‏ عاقباً كل الفتن وطروقها
‏والله إني بالرحم ماني قطوع ‏ والعهود الوافية مابوقها
‏المحبة سحر والفرقا تلوع ‏ كم عشيقة فارقت معشوقها
‏الحياة تطوّع اللي مايطوع ‏ مثل تطويع الرعاة لـ نوقها
‏‏والرحى تطحن محاصيل الزروع ‏ والعيون تخيل نوض بروقها
‏الحياة تخلّي النايم يفوع ‏ والأماني من قطف زملوقها
‏الحياة أفراح وأحزان ودموع ‏ والأمل نور الحياة وذوقها
‏تختلف روس الرجال من التبوع ‏ والرجال تبين من منطوقها
‏بالسلوم وبالمذاهب والطبوع ‏ دبرة الخلّاق في مخلوقها
وعادة الحاسد من الطيّب بشوع يحسده في لقمته لايذوقها
كثرت عفون العرب من كل نوع سمِّها ببطونها وشدوقها
مايبونك في سما العزة طلوع والقوافل ماش شي يعوقها
الله أعلم وش ورى عوج الضلوع السراير في بطن صندوقها
الردى له سوق تنصاه التبوع والمراجل له أهل في سوقها
النخيل اللي لها تمر وفروع طيّبة في طلعها وعروقها
والأثل لو له عروق و له جذوع مابه إلا الدود يرعى عذوقها
الحياة دروس والفجعة تروع بكرة الأيام تطوي طوقها
السنة مثل الشهر وألّا السبوع والآوادم مالحّقت ملحوقها
أمس يوم السبت واليوم الربوع ماسرع من غيابها إلّا شروقها
أطلب الله في صلاتي وبالخشوع كان ضاقت بي جميع طروقها
الذنوب كبار والوالي شفوع لو وصل ذنب البشر لحلوقها
Read more
_ ㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏راحت الأيام والخاطر جزوع والظروف تسوقنا ونسوقها . ‏رحلة الدنيا ذهاب بلا رجوع ...
Media Removed
_ ㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏راحت الأيام والخاطر جزوع والظروف تسوقنا ونسوقها . ‏رحلة الدنيا ذهاب بلا رجوع تحت الأرض أكثر من اللي فوقها . ‏والحظيظ اللي من الدنيا قنوع ‏ عاقباً كل الفتن وطروقها . ‏والله إني بالرحم ماني قطوع ‏ والعهود الوافية مابوقها ء . . ‏المحبة سحر والفرقا تلوع كم عشيقة فارقت ... _
ㅤㅤ ㅤ

ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏راحت الأيام والخاطر جزوع
والظروف تسوقنا ونسوقها
.
‏رحلة الدنيا ذهاب بلا رجوع
تحت الأرض أكثر من اللي فوقها
.
‏والحظيظ اللي من الدنيا قنوع ‏
عاقباً كل الفتن وطروقها
.
‏والله إني بالرحم ماني قطوع ‏
والعهود الوافية مابوقها
ء . . ‏المحبة سحر والفرقا تلوع
كم عشيقة فارقت معشوقها
.
‏الحياة تطوّع اللي مايطوع ‏
مثل تطويع الرعاة لـ نوقها
.
‏‏والرحى تطحن محاصيل الزروع
والعيون تخيل نوض بروقها
.
‏الحياة تخلّي النايم يفوع ‏
والأماني من قطف زملوقها
.
‏الحياة أفراح وأحزان ودموع
والأمل نور الحياة وذوقها
.
‏تختلف روس الرجال من التبوع ‏
والرجال تبين من منطوقها
.
‏بالسلوم وبالمذاهب والطبوع
دبرة الخلّاق في مخلوقها
.
وعادة الحاسد من الطيّب بشوع
يحسده في لقمته لايذوقها
.
كثرت عفون العرب من كل نوع
سمِّها ببطونها وشدوقها
.
مايبونك في سما العزة طلوع
والقوافل ماش شي يعوقها
.
الله أعلم وش ورى عوج الضلوع
السراير في بطن صندوقها
.
الردى له سوق تنصاه التبوع
والمراجل له أهل في سوقها
.
النخيل اللي لها تمر وفروع
طيّبة في طلعها وعروقها
.
والأثل لو له عروق و له جذوع
مابه إلا الدود يرعى عذوقها
.
الحياة دروس والفجعة تروع
بكرة الأيام تطوي طوقها
.
السنة مثل الشهر وألّا السبوع
والآوادم مالحّقت ملحوقها
.
أمس يوم السبت واليوم الربوع
ماسرع من غيابها إلّا شروقها
.
أطلب الله في صلاتي وبالخشوع
كان ضاقت بي جميع طروقها
.
الذنوب كبار والوالي شفوع
لو وصل ذنب البشر لحلوقها

_

شيٍ فـ الخاطر .. ✋🏼ٍ
Read more
. . . . راحت الايام و الخاطر جزوع والظروف تسوقنا ونسوقها ‏رحلة الدنيا ذهاب بلا رجوع تحت الأرض ...
Media Removed
. . . . راحت الايام و الخاطر جزوع والظروف تسوقنا ونسوقها ‏رحلة الدنيا ذهاب بلا رجوع تحت الأرض اكثر من اللي فوقها ‏والحظيظ اللي من الدنيا قنوع عاقباً كل الفتن و طروقها ‏والله إني بالخوي ماني قطوع والعهود الوافيه مابوقها ‏المحبة سحر والفرقا تلوع كم عشيقه فارقت معشوقها ‏الحياه تطوّع ... .
. .
.

راحت الايام و الخاطر جزوع
والظروف تسوقنا ونسوقها
‏رحلة الدنيا ذهاب بلا رجوع
تحت الأرض اكثر من اللي فوقها
‏والحظيظ اللي من الدنيا قنوع
عاقباً كل الفتن و طروقها
‏والله إني بالخوي ماني قطوع
والعهود الوافيه مابوقها
‏المحبة سحر والفرقا تلوع
كم عشيقه فارقت معشوقها
‏الحياه تطوّع اللي ما يطوع
مثل تطويع الرعاه لـ نوقها
والرحى تطحن محاصيل الزروع
والعيون تخيل نوض بروقها
‏الحياه تخلّي النايم يثوع
والأماني من قطف زملوقها
الحياة أفراح واحزان ودموع
والأمل نور الحياه وذوقها
تختلف روس الرجال من التبوع
والرجال تبين من منطوقها
‏بالسلوم وبالمذاهب والطبوع
دبرة الخلّاق في مخلوقها
وعادة الحاسد من الطيّب بشوع
يحسده في لقمته لايذوقها
كثرت عفون العرب من كل نوع
سمِّها ببطونها و شدوقها
مايبونك في سما العزه طلوع
والقوافل ما به شي يعوقها
الله أعلم وش ورى عوج الضلوع
السراير في بطن صندوقها
الردى له سوق تنصاه التبوع
والمراجل له أهل في سوقها
النخيل اللي لها تمر و فروع
طيّبه في طلعها وعروقها
والأثل لو له عروق و له جذوع
مابه إلا الدود يرعى عذوقها
الحياه دروس و الفجعه تروع
بكره الأيام تطوي طوقها
السنه مثل الشهر و لّا السبوع
والاوادم مالحّقت ملحوقها
أمس يوم السبت و اليوم الربوع
ماسرع من غيابها إلّا شروقها
أطلب الله في صلاتي وبالخشوع
كان ضاقت بي جميع طروقها
الذنوب كبار و الوالي شفوع
لو وصل ذنب البشر لحلوقها
.
.
. ‏ ‎ #أبونهار_الشهري #السعودية #الدمام #الخبر #الظهران #الشرقية #جدة #مكة #تصويري #النماص #البحرين #قطر #دبي #الكويت #أبوظبي #الدوحة #dammam #doha #aldoha #alkhobar #khobar #الناس_الرايئه #photooftheday #art
Read more
 #البارت الثاني (تابع) للكاتبه ريم عاد ياسر لارض الوطن واستقبله أهله بالترحاب وأقيمت حفلة كبيره ...
Media Removed
#البارت الثاني (تابع) للكاتبه ريم عاد ياسر لارض الوطن واستقبله أهله بالترحاب وأقيمت حفلة كبيره لعودته.. في بيت خاله كانت (سلوى) على مرآة التسريحه تضع اللمسات الاخيره من الميك اب وقفت ثم نظرت لنفسها بإعجاب (شابه في ال23 ربيعا متوسطة الطول ورشيقه باعتدال..ملامح خليجيه 100% وكان مايميزها ... #البارت الثاني (تابع)
للكاتبه ريم

عاد ياسر لارض الوطن واستقبله أهله بالترحاب
وأقيمت حفلة كبيره لعودته..
في بيت خاله
كانت (سلوى) على مرآة التسريحه تضع اللمسات الاخيره من الميك اب
وقفت ثم نظرت لنفسها بإعجاب
(شابه في ال23 ربيعا متوسطة الطول ورشيقه باعتدال..ملامح خليجيه 100% وكان مايميزها حقا شعرها الطويل جدا الفاحم السواد..خطبها الكثيرون ولكنها ترفضهم باصرار..فقد تمسكت بوعد عمتها لها بأن ياسر هو لها ونصيبها..وقد انتظرته طويلا وهاهو قد عاد..)
ابتسمت سلوى وفي نفسها تقول:وأخيرا شرفت ياياسر.. بعد أسبوع من عودته..كان ياسر يجلس في غرفته
يفكر كيف سيفاتح والديه بأمر ريهام..
ولم يكن يعلم مايدور بغرفة والديه.. في غرفة نوم والدي ياسر
كانت ام ياسر تجلس على حافة السرير وتوجه نظرها لابو ياسر الجالس قبالتها
ثم قالت:هاه يابو ياسر..متى بتفاتح الولد بالخطبه..
ابو ياسر:باكر ان شالله بعد صلاة العصر..
ام ياسر:على خير ان شالله..
بعد صلاة العصر
وفي غرفة ياسر
ياسر يحادث ريهام عبر المسن
ياسر:خلاص هانت يارهوما..كلها كم يوم واكلم الوالد..
ريهام:مش عارفه خايفه اوي..
ياسر:لهالدرجه تحبيني
ريهام:you are mysoul
ياسر:ohhhh..icant breath
وهنا سمع ياسر طرق على الباب..
ياسر لريهام:ok baby im busy now..see you later..
ريهام:ok..god bless you
أغلق ياسر المسن وفتح الباب وانصدم حين رأى أمه:هلا يالغاليه..ليه مادخلتي على طول
ام ياسر:حسبتك نايم وماحبيت ازعجك ..ثم تقترب منه وتهمس:ابوك يبيك بالصاله..
في الصاله
كان الصمت يخيم على المكان
نظر ياسر لابيه بترقب وهو يرتشف فنجان القهوه ثم نقل بصره لامه والتي كانت تحاول ان تمسد غطاء الطاوله المكرمش بارتباك..
وأخيرا قطع الصمت صوت ابيه:
ياسر ياولدي..باقولك شي صار ..وماحبينا نخبرك فيه وانت بالخارج..وأشر بيده لياسر بأن يلتزم الصمت حتى يكمل كلامه:انا ياولدي قبل شهرين صابتني دوخه واغماء وتنومت بالمستشفى ..من ارتفاع السكر والظغط..ولولا ستر الله كان صابتني جلطه..
وأشر بيده مره أخرى لياسر بالصمت:الحاصل ياولدي..اني مابي ارحل من هالدنيا الا وانا مطمن عليكم كلكم..والحمدلله خواتك تزوجوا..ومابقي الا انت افرح فيك..
ياسر نطق اخيرا:الله يطول بعمرك يايبه ويخليك تاج فوق روسنا ..وياليتها كانت فيني ولافيك..
ام ياسر :اسم الله عليك ياولدي
ابو ياسر:انا لقيتلك العروس اللي ترضيني وترضي امك وان شالله ترضيك..
انقبض قلب ياسر وفي نفسه:لالالالالا يايبه لاتقولها تكفى..
ابو ياسر:سلوى بنت خالك..
انتفض ياسر ووقف من مكانه وهو يصرخ لاشعوريا:لاااااا مابيهاااا..
ابو ياسر بغضب:وش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Read more
يومم جديد كان اليوم الاول ليان وحمد ليان:دخخلت جوا ولقيت واححد كان عمره صغير تقريبا١٦ كذا ؟السلام ...
Media Removed
يومم جديد كان اليوم الاول ليان وحمد ليان:دخخلت جوا ولقيت واححد كان عمره صغير تقريبا١٦ كذا ؟السلام عليكم حمد :وعليكم السلام مين ؟ ليان:انا ليان حمد :أهلين تشرفت فيك انا حمد ليان:اممم انت قصتك مثل قصتي؟ حمد بتنهيده :ايه ______________ جاء ريّان وقال :عندكم المهمه الاولى هي أنكم تجيبون ... يومم جديد
كان اليوم الاول ليان وحمد
ليان:دخخلت جوا ولقيت واححد كان عمره صغير تقريبا١٦ كذا ؟السلام عليكم
حمد :وعليكم السلام مين ؟
ليان:انا ليان
حمد :أهلين تشرفت فيك انا حمد
ليان:اممم انت قصتك مثل قصتي؟
حمد بتنهيده :ايه
______________
جاء ريّان وقال :عندكم المهمه الاولى هي أنكم تجيبون مخدرات من عصابه عمر وانتبهو يكشفونكم
ليان :من أولها مخدرات اجل وش بعدين 😹
ححمد:اسكتي لايذبحنا خبله 😹. ريّان :جاهزين ؟
حمد وليان:اي جاهزين
_________________________________________
راحو ليان وححمد لمكان العصابه
دخلو وشافهم الحارس وصوب المسدس ع ليان ولفت ليان واعطته بوكس-ححركات ي قويه😂💔- حمد:انتي متأكده انك بنت؟؟
ليان :امش بس
دخلو جوا ولقو البضاعه أخذوها ولما بيطلعون لقو ححراس مسكوهم وربطوهم وراححو وحلوهه
جاء مدير العصابه
عمر:أنتم من عصابه مين ومن الي خلاكم تجون هنا
ليان :جايين نتمشى واحسبه حلاوهه-ي شيخه يقالك ترقع😂💔- ححمد بهمس:اسكتي م تعرفين ترقعين
عمر :بتكلمون ولا وشلون؟
ليان :بتكلم بس بشرط واحد
عمر:وش هو؟
ليان :تفكنا ونتكلم زين مو مربطين تقل ارهابين يلا فكنا
عمر :طيب بس تقولون من اي عصابه
ليان بتسليك:اي طيب
فمهم عمر وجاء حمد ضربه برجله وأخذ ليان وهربو
بعد كم ساعه وصلو بيتهم الجديد حق العصابه
ريّان:الله عليكم من اول مرهه نفذتوها
Read more
Loading...
Load More
Loading...