Loading Content...

يمشي اللي محمد من

Loading...


Unique profiles
9
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1122 days
to ratio
3.5
الرابط بالبايو #قصيده #الرياض #مكه #العوالي #القويعيه #السعوديه #قطر #الامارات #البحرين #الكويت #عمان #سيف_الاشراف #بني_هاشم #آل_زيد #الاشراف #راعي_الاصايل #الهجن ‏‎قصيدة مهداه للوالد الشريف مشعل بن حسن آل زيد ( #شيخ_شمل #الاشراف_آل_زيد ) ومن آداء : @soot_alakdod_ ‏@alshareef_fayez ... الرابط بالبايو 👆👆
#قصيده #الرياض #مكه #العوالي #القويعيه #السعوديه #قطر #الامارات #البحرين #الكويت #عمان #سيف_الاشراف #بني_هاشم #آل_زيد #الاشراف #راعي_الاصايل #الهجن
‏‎قصيدة مهداه للوالد الشريف مشعل بن حسن آل زيد
( #شيخ_شمل #الاشراف_آل_زيد )
ومن آداء : @soot_alakdod_ ‏@alshareef_fayez ‏@m_mazen_515 ‏
اللـه عـلـى مـركـب الشـيخـان والـسـاده
رنـجٍ .. وراعـيـه قـرم .. وصاحبـه وافـي

فـايز ولـد مشعل .. اللـي يـقـدح زنـاده
مـع مـازن اللـي لـه الـنـامـوس ميـلافي

اربـوعـنا اللـي تطيب .. وطـيبـها عـاده
آلاد زيـد المسـمى .. نسـل الاشـرافي

هـاكم سـلام الغـلا اللي فـايـح قـنـاده
منصاه شـيخ آل زيد ودرعـنا الضافي

اللي له ابيات شعري .. جـات منقـاده
يـومـن غـيره .. عـلـيـه المـدح يـنعـافي

مشعل ومشعل سنام الطـيب واشداده
راعـي هـلا مرحـبا .. والفعـل ينشافي

امشـرفـن ربـعـه الـوافـيـن .. و بـلاده
بمصامخ الروس والا بدحم الاكـتافي

من طيب راسه .. وراس ابوه واجداده
اللي لهم عرش من ماضيت الاسلافي

يستـاهـل المـدح والتقدير .. وامجـاده
ما تنحصر كل عامن تصبح اضعافي

لاشگ .. عـن سـيرته .. بـقـدّم إيـفـاده
لو سـيرته بحـر .. يتعـب كـل مجـدافي
في الطيب .. كـلٍ تمثـل به من اشهاده
حتى غـدى في عـيون الناس مشرافي
وفي الجـود .. عـدٍّ قـراح الجـم مـيراده
يـروي كـبود العـرب مـن نبعـه الصافي

واخـلاقه ادروس من يمشي معـه فـاده
ومن حكـمته صار لاهـل الشور عـرّافي

نسـل الـفخـر والشرف والمجـد والـقـاده
اللـي لـيـا قـال .. تـم الـقـول مـستـافي

وينبي عن القـول لا جـاء الفعـل رعّـاده
يـدوي ومـن سمع صوتـه عـوّد اخـلافي

واللـي خـذاه الـغـرور .. وزايـد عـنـاده
ذا سيف الاشراف حـدّه حـدّ يا كـافي

وعلى وفا العود .. قـامـت تمـشي اولاده
واصبح لهم شان وأخذوا كل الاوصافي

جعـل الـولي يحفـظه .. وايتمّم إسعاده
ويفـدونـه اهـل الـردى والنـذل والهـافي

زيـزومـنـا .. اللـي إلـى مـن ربـنـا راده
بحـبّ خشمه .. لاجيـت اسمّعـه قـافي

من غير قاصر فى كل اشرافنا الساده
اللي لهـم كـل ودّ .. وحـبّ .. وانصافي
.
#محمد_الختلان
Read more
Loading...
لايزيدنا الإرهاب إلا قوة واصطلاب ... جنب الحرم عند الحرم دون الحرم عندي كلام نَصّه نزل بكتابنا ...
Media Removed
لايزيدنا الإرهاب إلا قوة واصطلاب ... جنب الحرم عند الحرم دون الحرم عندي كلام نَصّه نزل بكتابنا وقول الرسول المصطفى لله طاعتنا ورسوله والولي والي الحرام نقسم نجدد بالولاء لاهل العقيدة والتقى نعم على نهج المجدد دينّا دين السلام نهج التسامح والعدل والعفو مِن باب الرضى دين التآخي والتساوي ... لايزيدنا الإرهاب إلا قوة واصطلاب ...
جنب الحرم عند الحرم دون الحرم عندي كلام
نَصّه نزل بكتابنا وقول الرسول المصطفى
لله طاعتنا ورسوله والولي والي الحرام
نقسم نجدد بالولاء لاهل العقيدة والتقى نعم على نهج المجدد دينّا دين السلام
نهج التسامح والعدل والعفو مِن باب الرضى

دين التآخي والتساوي والترابط والوئام
كافلْ حقوقْ أيتام والسائل أبد ماينهرا حرّم علينا دمّنا واموالنا وأكل الحرام
حفظ حقوق المسلمين وكل من هو عاهدا

رسولنا جاره يهودي ثم سأل عنّه قوام
يوم إنقطع منّه أذاه اللي بطريقه واختفى
ثم بعدها زاره وقال أبغيك تشهد ياغلام تنجيك من نارٍ لظى تنزع معاليق الشوى واليوم جانا من يقول إنّه على الحق إستقام جاهل ويتبع من جهل بالدين من قوم اجهلا

تجردو كل المعاني والقيم بالإنفصام
حتى البهيمه مافعل فعله مثل ماهو جنى وش ذا الفكر اللي قطع كل الوصل والإحترام
كيف إقتنع يطعن صدر غذّاه من دمّه غِذاء

من دمّها تسقيه حتّى آخر السن الفطام
كيف إقتنع يطعن حِجْر غطّّاه من لفح الهواء

يبغى الجِنان اللي غوى فيها بالافكارْ الذِمام
ناسي قدمها تحتها الجنه وأبواب الغنى

كيف إقتنع يطعن أبوه اللي يمينه له طعام
يسقيه باليمنى قبل روحه واذا رويْ ارتوى

وينك من آيات الرحيم اللي كسا لحمك عظام
ولاتقل أفٍ لهم أبدْ ولاتنهرهما

منّي رساله للشباب اللي تغشّاها العسام
لاتنخدع لاتستمع لاهل الضلاله والبلاء

ياتي كلامه مظهره إيمان والخافي ركام
مِخفي الخيانه للوطن والدين يمشي بالأذى

الله اكبر ربْنا والدين مسلم بالتمام والله بعث فينا محمد نقتدي به والهدى

وقفه نبيها يارجال الدين وأصحاب المقام أمانه أنشيل الحِمل للي تعدّى واعتدى

حلّل محارم ثم سفك دم البراءه والحَمام
منهج عمى صُم وصُما يخدم مفاهيم العِدى

الله أمرنا في كتابه ياخفافيش الظلام
لا ترفعوا أصواتكم فوق النبي المهتدى

وانتم رفعتوا سيفكم في مسجده وقت الصيام
عند السجود الخاشعين اللي يلحّون الدعاء والله يرحم من جعل صدره دروعٍ للسهام
اللي بقوا دون الحرم دون الوطن بيع وفداء
بلسان واحد كلّنا حن للإمام إبن الإمام
سمعٍ وطاعه سيدي سمعٍ وطاعه بالولاء
الشاعر / ناصر حمد العرق
تويتر : [email protected]
انستقرام : alerqn
Read more
. . . لبيك يا ارض اليمن من الحديدة ل عدن ولا نبي دونك ثمن الا نشوفك في رغيد ‏صحتي ب سلمان الحزم ...
Media Removed
. . . لبيك يا ارض اليمن من الحديدة ل عدن ولا نبي دونك ثمن الا نشوفك في رغيد ‏صحتي ب سلمان الحزم ولباك في قوة عزم عز الله انه محتزم برجال في اليوم الشديد ومحمد محمد عصاه عصاتها اللي ما تعصاه حر تعلى في سماها واللي نوابه ما يحيد قاد الجيوش الضارية اللي بالأول ضاريه يا بايعة يا شاريه مافيه ... .
.
.

لبيك يا ارض اليمن
من الحديدة ل عدن
ولا نبي دونك ثمن
الا نشوفك في رغيد ‏صحتي ب سلمان الحزم
ولباك في قوة عزم
عز الله انه محتزم
برجال في اليوم الشديد ومحمد محمد عصاه
عصاتها اللي ما تعصاه
حر تعلى في سماها
واللي نوابه ما يحيد قاد الجيوش الضارية
اللي بالأول ضاريه يا بايعة يا شاريه
مافيه يمكن فيه اكيد ‏بالخييل ولا الطايرة
قولوا لوجه البايرة
لو يحسب لخسايرة
كل يوم يحسب من جديد
يالحوثي الخاين ترا
ولا انت ندري ما ترا
جيناك من ام القرا
والموت يمشي فالوريد

حنا خلقنا الله شقى
للي ماهو راعي نقى
واللي هقا فينا رقى
حنا له حساب ورصيد

واقولها بالمختصر
دون الوطن ما ننقصر
اما شهادة او نصر
وياحظ من فينا شهيد

#راجح_الحارثي
Read more
: : : : من قبل لادخل ثلانيني محتار مدري وش اتحرا . . انا اللي فيني مكفيني مقدر من احزاني اتبرا . . الضيق يمشي بشراييني ‏ والدمع بعيوني .. يتجرا . . دكتور ما ادري وش فيني ‏ تعبان .. من داخل وبرا #محمد_لافي :
:
:
:

من قبل لادخل ثلانيني
محتار مدري وش اتحرا .
.

انا اللي فيني مكفيني
مقدر من احزاني اتبرا .
.

الضيق يمشي بشراييني ‏
والدمع بعيوني .. يتجرا .
.

دكتور ما ادري وش فيني ‏
تعبان .. من داخل وبرا
#محمد_لافي
‏دخل محمد للمجلس ‏محمد:تفضل نايف حياك ‏نايف ابتسم وقام بهدوء وطلع معه ومحمد يمشي قدامه ودخل للمجلس ...
Media Removed
‏دخل محمد للمجلس ‏محمد:تفضل نايف حياك ‏نايف ابتسم وقام بهدوء وطلع معه ومحمد يمشي قدامه ودخل للمجلس الجانبي ‏ودخل نايف ومن رفع راسه شافها واقفه وطرحتها ع راسها ومنزله نظرها وضاغطه ع يديها ببعض ‏ابتسم بدون مايحس ‏محمد:تفضل نايف حياك ‏مشى له نايف بهدوء ووقف يناظر لها ‏محمد:اجلسو اجلسي ... ‏دخل محمد للمجلس
‏محمد:تفضل نايف حياك
‏نايف ابتسم وقام بهدوء وطلع معه ومحمد يمشي قدامه ودخل للمجلس الجانبي
‏ودخل نايف ومن رفع راسه شافها واقفه وطرحتها ع راسها ومنزله نظرها وضاغطه ع يديها ببعض
‏ابتسم بدون مايحس
‏محمد:تفضل نايف حياك
‏مشى له نايف بهدوء ووقف يناظر لها
‏محمد:اجلسو اجلسي لجين ، اجلس نايف
‏نايف:ابشر
‏وجلس وجلست لجين قدامهم
‏نايف بهمس:ماشاءالله ، السلام عليكم
‏محمد ابتسم وبعدها ضحك:وعليكم السلام ولا تبيها هي ترد؟
‏نايف ضحك ولجين همست:وعليكم السلام
‏محمد:لجين تشتغل بروضه معلمه فيها
‏نايف:ماشاءالله
‏محمد:وانتي لجين تعرفين وش يشتغل نايف؟
‏لجين استحت وابتسمت:لا
‏نايف ابتسم يدري انها تعرف:اشتغل معلم انقليزي
‏لجين حركت راسها
‏نايف لف لمحمد:عمي هي وش فيها ماتناظر لي
‏محمد بضحكه:لجين وراك يايبه ماتشوفينه ترا النظره لك بعد
‏لجين ابتسمت ورفعت عينها بهدوء وناظرت لنايف ومن جت عينها بعينها حس قلبه تحرك وقامت لجين
‏لجين:استأذن
‏محمد:اذنك معك
‏ونايف يناظر لها لين اختفت
‏محمد ابتسم:اقول نايف البنت وصلت غرفتها
‏نايف لفت لمحمد وضحك؛بكرا نحلل
‏محمد ضحك وقام:قم بس قم
‏نايف ضاح وقام معه وهو يفكر فيها وابتسسسامته ع وجهه واخيييراً هذا اليوم اكتمل بالنسبه له
‏،
‏لجين دخلت غرفته ونزلت طرحته وجلست ع السرير وهي تتذكر نظرته واخذت نفس باابتسامه ورمت نفسها ع السرير وهي هي تضحك
‏واخيراً الشخص اللي حبته بيكون نصيبها بعد كل ششي وقف بينهم بيصير حلالها وزووجها
‏تذكرت ملامحهه وابتسسمت وحطت يدها ع وجهها وصارت تضحك بفررررح ماينوصف ، تنهدت براحهه وجلست سكرت عيونها وهمست:يارب
‏وقامت رتبت شكلها ونزلت وهي واثقه من نفسهاااا ومرتاااحهه ، دخلت للمجلس والكل ناظر لها ابتسمت ومشت لجنب ليان وجلست
‏ليان بهمس:شفتيه؟
‏لجين بهمس:اسسكتي يمه قلبي
‏ليان:ههههههه ياعمري كيف ، اعجبك ولا لا؟
‏لجين بضحكه:اسكتي اقول لاتخليني اصرخ
‏ليان ضحكت ولجين استحت تحت نظرات العنود وهي مبتسممه وحاسه ان النظره تمت بسلام ، ونايف شافها وتتخيل فرحته هاللحظه كييف وهي عارفه وش كثير يتمناااها ..
🌿❤️
Read more
. . . . ولا شيء بس من زمان مانزلت صورة .. وحصلت نفسي فاضي ع الصبح قلت نتفنجل ونستقرم علاااااكم<span class="emoji emoji1f61c"></span> ...
Media Removed
. . . . ولا شيء بس من زمان مانزلت صورة .. وحصلت نفسي فاضي ع الصبح قلت نتفنجل ونستقرم علاااااكم طبعاً اللي يساري شخص عزيز على قلبي وهو #صهري_المبجل حفظه الله #محمد_الجبر مدير في مدرسة #إن_بي_ون واللي يميني هذا كرتون #شرف يمشي ع الأرض #سالم_الطلاس وشكراً لكم صح صح نسيت ... الصورة من تصوير ... .
.
.
.

ولا شيء بس من زمان مانزلت صورة .. وحصلت نفسي فاضي ع الصبح قلت نتفنجل ونستقرم علاااااكم😜 طبعاً اللي يساري شخص عزيز على قلبي وهو #صهري_المبجل حفظه الله #محمد_الجبر

مدير في مدرسة #إن_بي_ون
واللي يميني هذا كرتون #شرف يمشي ع الأرض #سالم_الطلاس
وشكراً لكم
صح صح نسيت ... الصورة من تصوير #زيد_الشلاقي
هذه الصورة برعاية #محل_ثامر_الخمشي_اللي_بيفتحه_قريباً
#ثامر_الخمشي
#متعب_السويدي
✋👨
Read more
Loading...
تشرفت بإلقاء قصيدة أمام فارس العرب @hhshkmohd صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم . .. فارس عرب ...
Media Removed
تشرفت بإلقاء قصيدة أمام فارس العرب @hhshkmohd صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم . .. فارس عرب ، فارس قلم ، فارس فكر فخر العروبه ، والقصايد ، والقمم طيّب فعل ، طيّب وَصف ، طيّب ذكر منك الهمم متعلمه تصبح همم بصغيرها تفداك الأم وبالبكر ونحن فداك ان كان نوطى عالحمم تمشي على درب الوعر مابه ... تشرفت بإلقاء قصيدة أمام فارس العرب @hhshkmohd صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
. .. فارس عرب ، فارس قلم ، فارس فكر
فخر العروبه ، والقصايد ، والقمم
طيّب فعل ، طيّب وَصف ، طيّب ذكر
منك الهمم متعلمه تصبح همم

بصغيرها تفداك الأم وبالبكر
ونحن فداك ان كان نوطى عالحمم

تمشي على درب الوعر مابه خطر
وتمشي على نهجك مسيرات وأمم

هذا انت بو راشد لنا مصدر فخر
عودتنا عالعز وأنبال القيَم

واتحب الاول لان هو رقم النصر
يا حي من حبه ويا حي الرقم

يوم اجتماع الخيل والزاقر زقر
من كل دولة وابتدا رفع العلم

صفوهن لكاس الذهب مهر مهر
والعالمي فدبي يكفيه الزخم

ويوم انطلق كنه على صالي جمر
والازرق اللي بينهن كنه سهم

يمشي على خطة وتكتيك وامر
من فكرّك النيّر خذا معنى العزم
(ثندر سنو ) ابرق واسقانا المطر
وافرح جميع الشعب والتيم انحطم

تلادكم في دارلي بطن وظهر
ماهي غريبة النجم ياتيبه نجم

اتحب خيلك لانها رمز الظفر
ومن حبها تزقرك حتى بالاسم

اعطاك رب الكون من بعد النظر
مايختصر الازمان ويحقق حلم

دبي جنة بك غدت برج وقصر
من بعد ماهي قفر ورمال وخيم

عليك نحمد وبنا ونثني الشكر
يالحاكم النادر عسى يزيدك نعَم

تبدل يسر من كان حاله في عسر
والمنحرم من ياك ماعقب انحرَم

كد قيل وصف وشفت فيك منَه صور
لانك تعديت المكارم والكرَم

ماقلت لا الا وهي عند الذكر
لولا التشهد كان لاءك هي نعم
#عبدالرزاق
شكرا @msmarkhan
Read more
. . . . . . . . . . . . . . . . صوت و صدى مع الغالي عجيل . . . يقول عجيل .. . . . يا محمد كميهان ما خابت ظنون ابيك/ ...
Media Removed
. . . . . . . . . . . . . . . . صوت و صدى مع الغالي عجيل . . . يقول عجيل .. . . . يا محمد كميهان ما خابت ظنون ابيك/ في حاجات و المعنى .. بحر لو الطيور تْطير و تخون الغصون قلبي و اعرفه عْنه ما يمشي !! شبر . . . قلت انا .. . . . يا مرحبا بالكامل اللي ما يهون بالمرجله و الطيب و بيوت الشعر ان هاجرو يا ... . . . . . . . . . . . . . . .
.
صوت و صدى مع الغالي عجيل .
.
.
يقول عجيل ..
.
.
.
يا محمد كميهان ما خابت ظنون
ابيك/ في حاجات و المعنى .. بحر

لو الطيور تْطير و تخون الغصون
قلبي و اعرفه عْنه ما يمشي !! شبر
.
.
.
قلت انا ..
.
.
.
يا مرحبا بالكامل اللي ما يهون
بالمرجله و الطيب و بيوت الشعر

ان هاجرو يا جعلهم ما يرجعون
ما عاد فيني عقب ما راحو صبر
.
.
.
قال عجيل ..
.
.
.
قال المثل .. مهما تهونا / تهون
انطر علي ايام و يجيك !! الخبر

اما يزيد الحمل من فوق المتون
او يتنازل عن شموخه .. منكسر
.
.
.
قلت انا .. .
.
.
انا عيوني غير عن بعض العيون
ان طعتني يا صاحبي !! لا تنتظر

ماراح تفرق / لو يخونك من يخون
لا صرت كبر الشمس بعيون !! البشر
.
.
.
#سلامتكم
#محمد_كميهان
#عجيل
Read more
Loading...
يانادرٍ نظرتك دايم على القمه وعلى حدود المجره ترسم احلامك بالعزم والحزم والاصرار والهمه الرؤيه ...
Media Removed
يانادرٍ نظرتك دايم على القمه وعلى حدود المجره ترسم احلامك بالعزم والحزم والاصرار والهمه الرؤيه اللي وراك تصير قدامك . #ملهم_الشباب يرى التحدي ويتحدث إليه، وهو يمشي واثق الخطى مسرعا مشية رجل لن يوقفه عن تتبع حلمه إلا الموت فقط ! . كلنا متفائلين بك جداً ولم نشكك بك يوماً وبما تعمل به ... يانادرٍ نظرتك دايم على القمه
وعلى حدود المجره ترسم احلامك
بالعزم والحزم والاصرار والهمه
الرؤيه اللي وراك تصير قدامك
.
#ملهم_الشباب 💚
يرى التحدي ويتحدث إليه، وهو يمشي واثق الخطى مسرعا مشية رجل لن يوقفه عن تتبع
حلمه إلا الموت فقط !
.
كلنا متفائلين بك جداً ولم نشكك بك يوماً
وبما تعمل به دائما تبهر العالم بنجاحاتك التي
تعدها نجاحاتنا 🙏🏻♥️
.
تحقيق رؤيه ٢٠٣٠ ليس صعباً !
مادامنا متكاتفين متعاونين تحت كلمة
وتوجيه صاحب الطموح والحُلم ولي العهد ❤️
.
أعانك الله سيدي
على كل الاعمال والمهام الشاقه
ووفقك لكل خير 🙏🏻
.
وأعلم أن شعبك معك دائما 🇸🇦💚
.
*لاتنسونه من دعائكم
.
#محمد_بن_سلمان #ولي_العهد #وزير_الدفاع #قاهر_المجوس #شبيه_المؤسس #كابوس_إيران #المملكه_العربيه_السعوديه #ال_سعود #تصميمي
Read more
Loading...