يمه يا ام

Loading...


Unique profiles
40
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1486.8 days
to ratio
3.1
البارت (13) عبدالله:بكمل دراستي برا ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو ...
Media Removed
البارت (13) عبدالله:بكمل دراستي برا ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو شافرت وش بيصير عبدالله:ياقلبي يا يمه... بس انا ودي اكمل برا واشوف مستقبلي. ليان"الل!ه خذني معك عبدالله:اقول انطمي...يمه تكفين ام عبدالله:لا لا لا...لا يعني لا. عبدالله:ليش بس... ام عبدالله:لا ... البارت (13)
عبدالله:بكمل دراستي برا
ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو شافرت وش بيصير
عبدالله:ياقلبي يا يمه... بس انا ودي اكمل برا واشوف مستقبلي.
ليان"الل!ه خذني معك
عبدالله:اقول انطمي...يمه تكفين
ام عبدالله:لا لا لا...لا يعني لا.
عبدالله:ليش بس...
ام عبدالله:لا بس ولا شي
عبدالله زعل وقام
امل:يمه حرام عليك
ام عبدالله (بعصبيه):انتو وش فيكم؟انا ما قلت كذا الا اني خايفه عليه وابي مصلحته.
امل:مصلحته انه يسافر ويشوف مستقبله
ام عبدالله(بعصبيه):لحد يناقشني بالموضوع . خلاص
ليان:يالله بنات عبدالله ينتضرنا برا
نجد:ابيه والله يالله يالله قومي
الظهر الساعه 1
بيت (ابو عبدالله)
ابو عبدالله:عبدالله وينه!
ليان:اظاهر زعلان عشان كذا ما جاء
ابو عبدالله:زعلان!!، ليش وش صاير.....ما تردون
ام عبدالله:يبي يسافر عشان يكمل دراسته وانا رفضت
ابو عبدالله:ليش رفضتي بالعكس شي جميل هذا كله عشان مستقبله.وانتي اخر شي ترفضين؟
ام عبدالله: انا رفضت لاني خايفه عليه
ابو عبدالله:ليش تخلفين؟ ترا رايح عشان يدرس و يشوف مءتقبله مو يجاهد.
ام عبدالله(زعلانه): خلاص براحتك
عبدالله دخل:السلام عليكم
ام عبدالله اول ما شافته راحت فوق
عبدالله :وش فيها امي؟
ابو عبدالله:ولا شي، انت الحين تعال اجلس ابيك.
ليان:بنات يالله امشو فوق للغرفه حاطه لكم فلم يهبل.......
__________________________________________
اذا شفت تفاعل راح اكمل . ان شاءالله
Read more
Loading...
كل عام وانتِ بخير يا أحلى وأحن أم بالدنيا الله يخليج ويديمج النه يا يمه وميحرمني من ضحكتج وسوالفج الله يديمج خيمه فوگ روسنه وميحرمنه منج انتي الوحيدة الي تحملتيني بمرضي وتحملتيني بعصبيتي وتحملتيني ب اتعس حالاتي انتي الوحيدة الي وگفتي ويايه بكل ظروفي ومامليتي وماتعبتي وتحملتي كلشي لخاطري ... كل عام وانتِ بخير يا أحلى وأحن أم بالدنيا
الله يخليج ويديمج النه يا يمه وميحرمني من ضحكتج وسوالفج الله يديمج خيمه فوگ روسنه وميحرمنه منج انتي الوحيدة الي تحملتيني بمرضي وتحملتيني بعصبيتي وتحملتيني
ب اتعس حالاتي
انتي الوحيدة الي وگفتي ويايه بكل ظروفي ومامليتي وماتعبتي وتحملتي كلشي لخاطري
انتي اكثر انسان دعمني بموهبتي ووگف ويايه وساندني بكل خطواتي خطوة خطوة صرتي الي ام واب واخت وصديقه وكلشي واكثر انسان شجعني وخلاني اوكف ع رجليه واعتمد ع نفسي وابني حياتي ومستقبلي
الج الفضل بكلشي حلو بحياتي
لو احجي لنهاية عمري مراح اكدر اعبر عن حبي الج♥️
.
#احبج_ماما
@n7.5a
Read more
 #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span> #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق ...
Media Removed
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب #mbc #ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي رجعت مكانها ... #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
#مايصح_الا_الصحيح 👌🏼✋🏼👸🏻
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
جعل محد يطبخ غيرج <span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ عسسسسل #كيكه <span class="emoji emoji1f370"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span> #مرحلة_المواجهة ...
Media Removed
جعل محد يطبخ غيرج 🏼️ عسسسسل #كيكه ️ #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب #mbc #ذا_فويس مع #أحلام ... جعل محد يطبخ غيرج 👌🏼😍❤️
عسسسسل #كيكه 🍰❤️
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
#مايصح_الا_الصحيح 👌🏼✋🏼👸🏻
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
عسسسسل #كيكه <span class="emoji emoji1f370"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span> #مرحلة_المواجهة ولا ...
Media Removed
عسسسسل #كيكه ️ #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب #mbc #ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني ... عسسسسل #كيكه 🍰❤️
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
#مايصح_الا_الصحيح 👌🏼✋🏼👸🏻
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
عسسسسل #كيكه ️ #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب #mbc #ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني ... عسسسسل #كيكه 🍰❤️
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
#مايصح_الا_الصحيح 👌🏼✋🏼👸🏻
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
Loading...
عسسسسل #كيكه <span class="emoji emoji1f370"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span> #مرحلة_المواجهة ولا ...
Media Removed
عسسسسل #كيكه ️ #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب #mbc #ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني ... عسسسسل #كيكه 🍰❤️
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
#مايصح_الا_الصحيح 👌🏼✋🏼👸🏻
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
عسسسسل #كيكه <span class="emoji emoji1f370"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span> #مرحلة_المواجهة ولا ...
Media Removed
عسسسسل #كيكه ️ #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب #mbc #ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني ... عسسسسل #كيكه 🍰❤️
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
#مايصح_الا_الصحيح 👌🏼✋🏼👸🏻
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
Loading...
عسسسسل #كيكه <span class="emoji emoji1f370"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span> #مرحلة_المواجهة ...
Media Removed
عسسسسل #كيكه ️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب #mbc #ذا_فويس مع #أحلام ... عسسسسل #كيكه 🍰❤️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
#مايصح_الا_الصحيح 👌🏼✋🏼👸🏻
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
#يلازمني_خيالك 🏼️ عسسسسل #كيكه ️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب ... #يلازمني_خيالك 👌🏼❤️
عسسسسل #كيكه 🍰❤️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
أنا متصبر اذا غاب الولد يوم الى يومين .. تتأمل جيته بكل لحظه يحضر تناظر كل ركن وتقول في وين.. وكلما ...
Media Removed
أنا متصبر اذا غاب الولد يوم الى يومين .. تتأمل جيته بكل لحظه يحضر تناظر كل ركن وتقول في وين.. وكلما طال البعد الشوق يكبر هذا هو حال كل أم سجين .. اذا تسمع بطاري العذاب تجضر محروم من صرخة يا حسين .. ومن تذكره دوم القلب يتفطر ممنوع يمارس أذكار الدين .. لكن نبتهل ونقول الله يستر وبينه وبين ... أنا متصبر
اذا غاب الولد يوم الى يومين ..
تتأمل جيته بكل لحظه يحضر
تناظر كل ركن وتقول في وين..
وكلما طال البعد الشوق يكبر
هذا هو حال كل أم سجين ..
اذا تسمع بطاري العذاب تجضر

محروم من صرخة يا حسين ..
ومن تذكره دوم القلب يتفطر
ممنوع يمارس أذكار الدين ..
لكن نبتهل ونقول الله يستر

وبينه وبين اللهفه سدين ..
لا صوت ولا أي ضمه تتفسر

تجوف في عيونه الالم دفين..
لكن لسانه يحجي أنا متصبر
يمه أرجوش لا تخافين..
حتى لا يبين انه متأثر
كل كلمه قال احنه صامدين..
مادام خط الولايه متوفر
وثبتنا يارب العالمين .. حتى يسقط الجور ويتحسر
وأكيد احنه اللي منتصرين..
وهذا هو أول دربنا نتغير
يا يمه أنا الاسير حسين..
قولي للعباس نمبي نتحرر👐

اللهم فك كل أسير .

#نداوة #يعباس #لا #تعتذر #عن #جيتك #حبيبي.
Read more
الـبـآرت ٣٥٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٢.. _____⚜️. حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ساري البنات سكتوا وجلسوا ياكلون بهدوء ويسولفون سوالف عاديه طبعاً هيا من بعد اللي صار مالها نفس تاكل اكلت شوي عشان ماحد يحس فيها ثم قامت الجده صيته:علامك يا عروستنا ما اكلتي هيا ابتسمت:كثر ... الـبـآرت ٣٥٢..
_____⚜️💙.
حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون
جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ساري
البنات سكتوا وجلسوا ياكلون بهدوء ويسولفون سوالف عاديه
طبعاً هيا من بعد اللي صار مالها نفس تاكل
اكلت شوي عشان ماحد يحس فيها ثم قامت
الجده صيته:علامك يا عروستنا ما اكلتي
هيا ابتسمت:كثر الله خيرك ياجده الحمدلله شبعت
راحت تغسل وحست بدوخه كانت بتطيح لكن تمسكت بالجدار
اخذت فتره على ما راحت الدوخه منها وغسلت بسرعه وراحت تجلس
شافتها ام سالم وخافت عليها:هيا وش فيك
هيا:مافيني شي يمه
ام سالم:وجهك اصفر واضح فيك شي
هيا:مدري الظاهر السكر لاعب فيني احس بدوخه
بعد ماخلصوا البنات قاست لها الجازي
الجازي:٥٠ ليه كذا نازل مفروض يرتفع بعد الاكل
هيا:مدري
الجازي قامت اعطتها حلا ورجعت قاسته لها ارتفع شوي
الجازي:اذا تعبانه روحي المستشفى
هيا:لا عادي تعودت على كذا
جلسوا بعد العشاء شوي ثم قامت ام سالم واتصلت بقحطان عشان يمشون
الجده صيته:وش بك مستعجله ي ام سالم تو الناس
ام سالم:والله قعدتكم ماتنمل بس البنات عندهم دوام بكره وبيعلون قلبي الصباح
الجده صيته:اذا كذا معذورين
سلموا عليهم وطلعوا السياره
مع قحطان والعم محمد مسك خط القريه راجعين لبيتهم
___⚜️💙..
"في بيت ابو سالم.."
دخلوا البيت والبنات على طول راحوا لغرفهم
ام سالم:اعتم علينا البيت تعودنا عليهم
هيا:اي والله استودعناهم الله
ابو سالم:يلا كلن على غرفته تأخر الوقت
راحت ام سالم مع ابو سالم لغرفتهم
وهيا راحت لشقتها وقحطان سابقها
دخلت الشقه الانوار مطفيه بس نور الغرفه مفتوح
مشت بخطوات هاديه وبداخلها كومة ازعاج
وصلت عند باب الغرفه
بدل ثوبه بثياب البيت وانسدح بينام
هيا بصوت هادي:قحطان ماتبي تسهر الليله؟
قحطان:لا بنام
هيا:نوم العافيه
بدلت ملابسها ومسحت الميك اب وراحت على السرير
جلست تناظر فيه وهو عاطيها ظهره
اول مره من تزوجوا يصد عنها
تنهدت بتعب وداخلها ينحرق تمنت لو جاي مهاوشها ومصارخ عليها على الاقل فهمته الموضوع
احسن من كذا مطنشها وزعلان منها
نامت بتعب ودمعتها على خدها
بعد فتره اذن الفجر وقحطان لسى ما نام بس مايبي يتكلم معها
قام توضأ وصلى ورجع بينسدح طاحت عينه عليها
وشاف دموعها تنزل اوجعه قلبه وحس بتأنيب الضمير
كيف تركها تنام وهي متضايقه
مسح دمعتها بكفه وتكلم بهدوء:هيون اصحي صلي الفجر
فتحت عيونها واول ما شافته تنهدت من قلبها
هيا:صباح الخير
قحطان:صباح النور
قامت دخلت الحمام، رجعت عليها الدوخه وحاولت تتمسك بالجدار وجلست بالارض لين راحت.
Read more
Loading...
البارت " ٥ " والاخير _ لبست عبايتي وطلعت وصلنا عند جدتي كان البيت جميل من برا وشكله خيالي من جوه دخلت ...
Media Removed
البارت " ٥ " والاخير _ لبست عبايتي وطلعت وصلنا عند جدتي كان البيت جميل من برا وشكله خيالي من جوه دخلت رحبت فيني جدتي وضيفتنا تغدينا عندها مر ثلاث شهور وحنا ب هلحال ، يوم من الأيام نزلت تحت ورحت الحديقة استنشق هوى ه المره غير كان ويكاند وطلعات وفله بس اليوم جاني تعب خلاني اقعد في البيت جت عندي امي ... البارت " ٥ " والاخير
_
لبست عبايتي وطلعت وصلنا عند جدتي
كان البيت جميل من برا وشكله خيالي من جوه
دخلت رحبت فيني جدتي وضيفتنا تغدينا عندها مر ثلاث شهور وحنا ب هلحال ، يوم من الأيام نزلت تحت ورحت الحديقة استنشق هوى ه المره غير كان ويكاند وطلعات وفله بس اليوم جاني تعب خلاني اقعد في البيت جت عندي امي تقول : بطلع تطلعين معي
قلت : ما ابي ابي اقعد
قالت : اوك دقي على كونار معرف رقمه
هزيت راسي ب آيه ودقيت عليه
جاء كونار وخذ امي وراحو مرت ساعه على طلعت امي كنت مع جدتي أساعدها في تنظيف البيت وفجائه دق جوالي رقم غريب رديت
الجوري : آلو ... وعليكم السلام .... اي بنتها ..... مستشفى ....... حادث ........ الحين جايه بس مستشفى شنو ............. شكرًا
صكرت الجوال وقلت ل جدتي : جدتي تكفين امي في المستشفى صار لها حادث لازم نروح لها ممكن أخذ واحد من السواقين
الجده: اي اي جايه معك اصبري
في المشفى الساعه ٧:٥٥ م
الدكتور : لو سمحتي انتي الجوري
الجوري : اي انا أهي
الدكتور : أمك من يوم ما جات وهي تنادي ب اسمك تفضلي ادخلي عليها
الجوري : شكرًا دكتور
دخلت على امي وجلست على الكرسي ومسكت يدها وقلت لها تكفين سامحيني ادري اني اسئت معاملتي لك تكفين سامحيني توبه أعيدها بس قومي تكفين طلبتك وقَعَدت ابكي لين ما ردت علي
امي بتعب وبحه : الجوري كح كح شنطتي كــــح فيها ضرف كحح فيه ٣٠الف كححكحح يا بنتي كح كح كـــــــــــــح انتبهي زين الدنيا مي مالاها امان
طلع صوت جهاز القلب بصوت عالي
وقَعَدت أهز امي بقوه واقول : يمه لا لا يمه
يمه تكفين قومي خلينا نفتح صفحه جديده تكفين طيب راضيه عني تكفين ررررررردي جت السستر وطلعتني من الغرفة قعدت أدور في المستشفى وهادي الكلمه تدور في راسي
يتيمه يتيمه
يتيمه ما عندها ام و أب
أخذت ال٣٠ الف ورحت استئجرت شقه صغيره على قدي وبقي لي سنه وشيدت حيلي علشان اروح الجامعه دورت وظيفه في مجمع في سبور ماركت كاشيره والحمد الله أموري تمام بس بقي استقر في حياتي
النهايه ✋. _
حبيت اقول لكل يتيم ان لكل قصه نهايه سعيده ، عكس نهاية قصتي كانت تعيسه 😞بتسئلوني وش صار في سلمان قررت اني ابعد عنه لا يعرفني ولا اعرفه غيرت رقم جوالي علشان ما يزعجني وبس
كانت معكم : الجوري عبد العزيز
_
أتمنى ان القصه عجبتكم صراحه تعبت فيها " أتمنى ما يكون تعبي راح خساره "
Read more
..................................... ام.محمد::بلمطبخ تسوي الفطور و.عبير جالسه علئ الكرسي ...
Media Removed
..................................... ام.محمد::بلمطبخ تسوي الفطور و.عبير جالسه علئ الكرسي الي ع طاولة ونايمهه .وسلمئ تساعد امها ..سلمئ سنعههه ..ومحمد..نازل مع الدرجج يمههه وين ابووي ما اشوفهه ام.محمد::::::ابووك وانا امكك راح لشركه طلع مستعجل محمد ::يرووح ولا يفطرر معناا.. ام ... .....................................
ام.محمد::بلمطبخ تسوي الفطور
و.عبير جالسه علئ الكرسي الي ع طاولة ونايمهه
.وسلمئ تساعد امها ..سلمئ سنعههه
..ومحمد..نازل مع الدرجج يمههه وين ابووي ما اشوفهه
ام.محمد::::::ابووك وانا امكك راح لشركه طلع مستعجل
محمد ::يرووح ولا يفطرر معناا..
ام محمد:::معذوور ابووك يصرف ع البيت كله
محمد:::::الله يعينه بس اكمل جامعه بساعدهه بشغل.
.ام.محمد.:::ايه وانا امكك شد حيللك بالجامعهه.
عبير؛:::؛يمه ليه ماتشجعيني مثل حمود هاه هاه..
..
ام.محمد انتي اكلي بالاول وبعدين نشوف اهر دراستكك الله يستر..والله مالكك الا الجلسه بالبيت
عبير:؛:؛ الله تبيني احلس بالبيت؟؟
ام.محمد؛:؛:؛ ايه له ماتحبن امكك هاه ؟؟؟
عبير:،؛؛ كيف ما احبببك ياغلئ ام بالدنياا..
سلمئ اقوول عبير وشبكك اليوم متحمسسسه بالكلام ؟؟؟
عبير::ايه عشان سوويت نقل للمدرسه بعييده شوي.
سلمئ:؛:؛ لييييه؟
عبير:؛:؛ يقولون مافي كراسي بالمدرسه.
سلمئ؛:؛:؛ الله يعينكك يا اختي
عبير،:؛:؛؛ اميييييييييييييييييين.يارب
محمد:؛:لايكثر بس الحقوني لسسسيارهانتظركم؟؟
سلمئ؛:؛ اشوي واجهزز
عبيرر؛:؛:ابشررر
محمد :"::عبيررر اعرفكك ما تاخرينا الا انتتتتي؛
عبير؛:؛:؛؛؛ الله ما تبيني افطر؟؟؟
محمد تفطرين يااادباااااا،،، ههههههههه
عبير ؛::؛:انا دبا ياحمود
محمد :::ايه هههههههههههههههههه
...............يتابع-------___

اكتبووووو تم تم عشان اكمل،،،،
Read more
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم الجادل:تعالي ... الـبـآرت ٢٩٣..
_____⚜️💙.
"كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها..
الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه
هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم
الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين
الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم
الجادل:تعالي وحنا بنمشي واجلسي هشي الذبان
الجازي:تغير حكيك يا صخلة جدي هين اوريتس
هيا:اسمعي لا تزعلين بس جد كل شي صار بسرعه
الجازي:هذا سالم اخوي مداه يوصل بس انا صار مايمدي اصلاً عادي ليه ازعل الجلسه مع نيوفي تسوى الدنيا عندي
نايف سمعها وابتسم:هذي هيا؟
الجازي:ايه
اخذ الجوال منها:هلا هيا
هيا:هلا وغلا اخبارك
نايف:الحمدلله بخير، اقول اسمعي مو يعني هجيتوا عن حبيبتي خلاص بتموت من القهر ترا بكره اخذها ونسافر لدولة كلكم تتمنونها وتموتون قهر صدق
هيا ضحكت:انا مادخلني هوشتها مع اختها انا بس مستمعه
نايف بمزح:عاد المهم وصلي لها الكلام وعلى لسان حرمتي ياصخلة جدي لا تفكرين تقهرينها
هيا:هههههههههه طيب في شي باقي بخاطرك؟
نايف:لا بس ضحكت الجازي خلاص
هيا:عسى دوم يارب الله يديم الفرح والسعاده
نايف:امين يارب
___⚜️💙..
"بعد ايام.."
يوم الخميس العصر وصلوا ساري وقحطان من دوامهم
بنفس اليوم ملكة عبدالله
والجازي عندهم وكاشخه وجالسه تضبط ام هيا هي والجادل
دخل قحطان لغرفته وجلس على السرير ينتظر ساري يطلع من الحمام عشان يدخل يتروش
مسك جواله يطقطق عليه الا وصله اشعار من هيا
دخل بسرعه على الواتس وكتب:وينك؟
هيا:بغرفة امي مع البنات
قحطان:جايكم مافي احد غريب؟
هيا:لا حياك
طلع من الغرفه وصادف هيام تتمشى بايبادها
لما شافته حطت الايباد وركضت ضمته
قحطان باسها بخدها بقوه:وحششتيينيي
هيام:وانت بعد وحشتني مره
قحطان:وين امي
هيام:طلعت مع خالتي ام ساري
قحطان:تمام تعالي نشوف البنات
مسك يدها وراحوا لغرفة ام هيا
ضرب الباب وهو مفتوح
ام هيا:من
قحطان:انا
ام هيا:حياك يمه
دخل وسلم عليهم وباس راس ام هيا
ام هيا:حمدلله على السلامه
قحطان:الله يسلمك
الجادل:قحطان دامك جيت ابيك تشوف جوالي مدري وش نوحه
قحطان:وش نوحه؟! تمام بس اريح واشوفه
هيا كانت جالسه على السرير وجوالها بيدها
راح قريب منها وهمس:اشتقتلك
رفعت راسها وابتسمت:مو كثري
قحطان:كذابه
هيا:احلف؟
قحطان:لو مشتاقه قمتي ضميتيني مثل هيام
هيا احمر وجهها بخجل:حيوان
قحطان:تعالي وش ذا الزين عندكم حفله؟
هيا:وش فيك نسيت اليوم خطوبة عبدالله ولد خالي
قحطان تغير لونه:وانتي بتروحين؟
هيا:مدري انت وش رايك
قحطان:لو بكيفي ماخليتك تروحين
هيا:وش يمنعك
قحطان:انتي
هيا:تبي الصدق انا مشتاقه للبنات بروح عشانهم
__
وقفت.
Read more
Loading...
أم طلال الغاليه كل عام وأنتي بألف خير يا يمه .... والله يطول بعمرك ويعطيك الصحه والعافيه ..... الله ...
Media Removed
أم طلال الغاليه كل عام وأنتي بألف خير يا يمه .... والله يطول بعمرك ويعطيك الصحه والعافيه ..... الله لا يحرمنا منك أيتها السندريلا #سعاد_عبدالله أم طلال الغاليه كل عام وأنتي بألف خير يا يمه .... والله يطول بعمرك ويعطيك الصحه والعافيه .....
الله لا يحرمنا منك أيتها السندريلا ❤❤❤
#سعاد_عبدالله
: " #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span> #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق ...
Media Removed
: " #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب #mbc #ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي رجعت ... : " #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
#مايصح_الا_الصحيح 👌🏼✋🏼👸🏻
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q"
@mbcthevoiceinsta
Read more
حبيبتي علمتيني دروس بحياتي معاج علمتيني القوة والشجاعة وقول الحق لو على قَص رقبتنا علمتيني شلون احب شلون احبج بس يايمه اهم درس بالحياة ما علمتيني شلون أعيش من غيرج رسالتي لكل ام قعدوا مع عيالكم وعلموهم شلون يكملون الحياة من غيركم الحياة أصبحت يمه كالشاي اللي كنتي تشربينه من غير سكر واقولج ... حبيبتي

علمتيني دروس بحياتي معاج
علمتيني القوة والشجاعة وقول الحق لو على قَص رقبتنا
علمتيني شلون احب شلون احبج
بس يايمه اهم درس بالحياة ما علمتيني شلون أعيش من غيرج
رسالتي لكل ام قعدوا مع عيالكم وعلموهم شلون يكملون الحياة من غيركم
الحياة أصبحت يمه كالشاي اللي كنتي تشربينه من غير سكر واقولج وه يمه شلون تشربينه جذي تقولين لي تعودت
حياتي صارت شاي بلا سكر احاول أتعود عليها
مستمرة بالبحث عن السكر
ذاك اليوم رحت الجمعية ولقيت الحلاو اللي تحبه لا شعورياً وسعت عيني ودبت فرحه بقلبي ومديت ايدي وطخيت اكياس الحلاو وكودتهم بالعربانة ومديت ايدي بخمط اكثر وتذكرت
خليتهم وحاسبت وعطيتهم حق اللي يشتغلون بالجمعية مع ان زاق قلبي على جويس باكله بالسيارة بس خليته كله لهم
الحمدلله والشكرلله على كل حال
المفروض اسافر من ثاني اسبوع قبل كنت اتحجج فيها بالسفر والحين كل يوم احلم فيها تزورني بالحلم وانا مستانسه بس اخاف اسافر وتنقطع الأحلام وما أشوفها
الصبر
اعتقد في ايام قادمة لنا
يا اغلا الغاليين اصبر علي لا تزعل مني انا كل يوم أعيش ساعاته بغصه تحملها معاي أحتاجك تكون عندي مابي افقد زياراتها بأحلامي
الجمعة بطبخ لك كل شي نحبه
AJ❤️
Read more
Loading...
بورعد انشل لسانه من الصدمه ماقدر يتكلم الموظف يطالع أبو رعد مستغرب:لوسمحت أبورعد انتبه:آ أيوه ...
Media Removed
بورعد انشل لسانه من الصدمه ماقدر يتكلم الموظف يطالع أبو رعد مستغرب:لوسمحت أبورعد انتبه:آ أيوه أيوه دله ع الغرفه وراح يركض ووراه ريم اللي مستغربه من أبوها وصلوا للغرفه وشافوا هدى جالسه ع كرسي لماشافت أبو رعد وقفت مستغربه من شكله أبو رعد:لميس كيفها هدى بأكبر علامة إستفهام:ماأدري الدكتور ... بورعد انشل لسانه من الصدمه ماقدر يتكلم
الموظف يطالع أبو رعد مستغرب:لوسمحت
أبورعد انتبه:آ أيوه أيوه
دله ع الغرفه وراح يركض ووراه ريم اللي مستغربه من أبوها
وصلوا للغرفه وشافوا هدى جالسه ع كرسي لماشافت أبو رعد وقفت مستغربه من شكله
أبو رعد:لميس كيفها
هدى بأكبر علامة إستفهام:ماأدري الدكتور في راح مع أمي
أبو رعد راح وسأل عن الدكتور ودخل لمكتبه:السلام عليكم
سفاجه انصدمت لماشافته ووقفت بخوف وتحس نهايتها قربت
أبو رعد:لو سمحت دكتور لميس كيفها
الدكتور:إنت قريبها
أبو رعد:أنا،،،،أنا عمــهـــــــــــا
الدكتور:تفضل
جلس أبورعد وكلمه الدكتور عن حالة لميس
ابورعد منصدم:إيش
الدكتور:أنا طلبت الشرطه للتحقيق
أبورعد التفت لسفاجه اللي خافت من نظراته المرعبه
صرخ فيها:رااااااح تدفعين الثمن غالي يا.........واللـــــــه لأخليك تتحسري ع اليوم اللي مديتي إيدك فيه على بنت عبدالعزيز ال......
أم هدى غمضت عيونها ميته خوف
حضرت الشرطه وحققت في الموضوع وتبين إن أم هدى هي اللي تعرضت لها بعد ماعترفت بكل شئ من الخوف والغضب
انفجرت تصرخ في أبو رعد بحقد:أيـــــوه أنا اللي عذبتها ،،،،عذبتها مثل مااااعذبني أبوها علشان أمها أخذت حقي منهم كلــهـــــم أكررررررهها وأكره أبوها وأمها تستاهل اللي فيها
طلعت الشرطه مع سفاجه وابو رعد
هدى لما شافت أمها مع الشرطه قامت بسرعه:يمه وين بتروحين،،،لا تخليني علشانها
أبو رعد بقسوه:أمك تستاهل اللي فيها وأكثر علشان ماتحط راسها في راسي
لفت هدى تبكي:وأنت مين علشان تتدخل
أبو رعد بقسوه:أنا عم لميس،،،،
واللي يحط راسه في راس أبو رعد وأهله يتحمل ماجاه
انصدمت ريم وشهقت وإيدها ع فمها
هدى إنصدمت:ع ع عمها
صرخت تبكي:حسبي الله عليك يالميس أكررررهك كله منك أكرررهها
راحت الشرطه مع سفاجه وبنتها اللي لحقتها
أما ريم كانت واقفه مصدومه من اللي تسمعه"لميس بنت عمي شلــــــون وكيــــــــف"
جلست جنب أبوها:يبه وش صاير فهمني
أبو رعد يتنهد:بعدين ياريم لمانرجع للبيت
قام ودخل في الغرفه شاف لميس منسدحه ع سرير أبيض وشعرها الكستنائي مبعثر ع المخده وفي أجهزه عليها جلس جنبها يطالع وجهها الأصفر ويتحسر لأنه ترك بنت أخوه ولا سأل فيها وصار كل هذا فيها نزلت دمعه منه ومسحها باس جبينها وهو يمسح ع شعرها
طلع من الغرفه ودق جواله شاف المتصل أم رعد
رجع للبيت مع ريم اللي تحس نفسها تايهه ومصدومه
Read more
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم ...
Media Removed
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى ... البآرت العاشر
محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون
منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس
بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى و سلمى يروحون مع بعض ، اوككييه؟
البنات: اوكي مافي مشكله
بسّام: خلاص الوعد هنا ١٠ و نص اللحين الساعه ٩ عندكم ساعه و نص و بعدها نتجمع هنا عشان العشا ، ما امداه يكمل جملته الا جاو اثنين اولاد بالمتوسط تقريبا و يبون يصورون معه صور معهم و تفرقو البنات قسمين و بسام و ملك اللي كان يحلف و حايمه كبده لان كل خمس دقايق يوقفونهم ناس و يصورون مع بسام
عند ريان بالمزرعه سلّم على تركي و الشيّاب و ركب سيارته و حرّك ل مرابطته و هو يهمس :/ اللهم اني استودعتك هنوف فاحفظها بحفظك
عند منال و اللي معها
منال: ابي انا نومينيشن عشان بصلح سوراتي و توجهو للبنات للمحل و كانت منال تتكلم مع البنت اللي تبيع و تقولها
سمّو كانت واقفه يم شمس : شرايك بهذي تجنن صح
شمس: شوفي الموديل اللي مرهه صغير احلى
سمّو: اي و الله يهبل
طلعت شمس من المحل و راحت ل غفران و مناهل اللي كانو واقفين برى اما هنوف راحت تشتري مويا من الكافيه
خذت سمّو وحده و خذت ثنين كل وحده غير شكلها و قالت لها تغلفهم و طلعو بعد ما خلصت منال و كانو يلفون بالمحلات
سارا: بسوم شوفي شوفي كيف لابسه عبايتها ذي
كانت وحده لابسه عباية بطانتها سودا اما من فوق جميع الالوان و حاطه سوار فسكي و كرستالات
هديل: ذكروني بأهلي بالامارات يلبسون العبايه هذي لما يروحون عرس
بسمه: امشو بنات نقعد بالكافيه تعبت
سارا: من جد هديل كذا يلبسون؟؟
هديل: اي اذا جاو يروحون العرس يلبسون فستان عادي و يلبسون العباية و فوق العبايه يلبسون عبايتهم العاديه يعني
سلمى:/ صراحة شكل العبايه حلو لكن مو للسوق
بسمه: الله يهديها و يهدينا جميعا الا بنات كم باقي على ١٠ و نص؟
سارا: الحين ١٠ و ١٠ دقايق يعني باقي ٢٠ دقيقه
بسمه: اففف جعت
اما سلوى اللي مو عاجبتها الطلعه و ٢٤ ساعه كانت تسولف ع جوالها
بالمزرعة
نوف: كان لازم يوصل من نص ساعه و للحين ما دق و جواله مقفل و ما تبيني احاتي يا يمه
الجده: بالهداوه يا نوف يمكن خلص شحن جواله و بيشحنه عقب بيدق وحدي ربك
زينه: اي صح يمكن خلص الشحن هدي يا قلبي ان شاء الله بيدق .
.
.
يتبع 🌸
Read more
بعد سبعة أيام من الزواج الذي يكون الزوج ضيفاً في بيت زوجته معززاً مكرماً تقدم له الوجبات الدسمة، تدعو ...
Media Removed
بعد سبعة أيام من الزواج الذي يكون الزوج ضيفاً في بيت زوجته معززاً مكرماً تقدم له الوجبات الدسمة، تدعو أم الزوجة أهل الفريج والأقارب لأخذ الزوجة إلى بيت زوجها بعد صلاة العشاء، لما كانت عليه في ليالي الزواج السبعة من حناء ومشموم ورازجي والصوغ وتلبس أجمل الملابس كالثوب النشل والملفع النقد والبطولة، ... بعد سبعة أيام من الزواج الذي يكون الزوج ضيفاً في بيت زوجته معززاً مكرماً تقدم له الوجبات الدسمة، تدعو أم الزوجة أهل الفريج والأقارب لأخذ الزوجة إلى بيت زوجها بعد صلاة العشاء، لما كانت عليه في ليالي الزواج السبعة من حناء ومشموم ورازجي والصوغ وتلبس أجمل الملابس كالثوب النشل والملفع النقد والبطولة، بعدما خلعت البخنق، والدراعة المزرية ودفه (عباية) أم سمكه او الخليفيه او البشت العماني او الشمالي او دفة البرقا ، ويتوجهون إلى بيت العريس مشياً على الأقدام إذا كان بيت العريس في نفس الحي أو في نفس الباصات إذا كان البيت في مناطق بعيدة من المدن والقرى.
عندما يصلون بيت الزوج ينزلون العروسة وقبل الدخول ويكون أهل الزوج قد فرشوا البرسيم والمشموم أمام الباب من الداخل، وتدخل الزوجة برجلها اليمنى وتدوس البرسيم المشموم وتغسل قدماها بماء الورد، ويصاحب ذلك يباب(زغاريد) النسوة المتواصلة من بيت العروس إلى بيت المعرس، والحكمة من وضع البرسيم والمشموم، أن تكون حياتهم نضرة خضراء في مثل نضارة البرسيم والمشموم، ندية طرية طيلة حياتهم، هذه الاحتفالية بنقل العروس من بيت أهلها إلى بيت الزوج تسمى (الهدية)، (ملاحظة ام العروس لا تذهب مع العروس للهدية فهو منقود )
من اغاني الاعراس قديماً في قطر :-
يالله اليوم مايمسي علينا الغرام
يوزوني بنيه من بنات الشمال
يالله اليوم مايمسي علينا الغرام
يوم دزوها عليه مايعرف الكلام
يالله اليوم مايمسي علينا الغرام
يوم دزوها عليه ماتعرف السلام
يالله اليوم مايمسي علينا الغرام
ياعيني يا يمه شفت شبيه القمر
يالله اليوم مايمسي علينا الغرام
لها عين الغزال والمبسم رجيج
يالله اليوم مايمسي علينا الغرام
Read more
بمحاوله لـ أحراجها واجبارها بدهاء /ما بدخل غير اسمعي يا بنت فهد بجاد ضيف عندك وحق الضيافة ثلاث ايام وضيفك مثل ما شفتي امس مريض ما يقوم بحاله..فـ عشان كذا استقبلي ضيفك بغرفة اخوه ليث وحق ضيافته عندك لين يفك جبيرته , شدت طرف شفايفها لطلبه..اللي ترك فيه الخيار لها في قبول الضيف او رده..وهذا يرضي ... بمحاوله لـ أحراجها واجبارها بدهاء /ما بدخل غير اسمعي يا بنت فهد بجاد ضيف عندك وحق الضيافة ثلاث ايام وضيفك مثل ما شفتي امس مريض ما يقوم بحاله..فـ عشان كذا استقبلي ضيفك بغرفة اخوه ليث وحق ضيافته عندك لين يفك جبيرته
,
شدت طرف شفايفها لطلبه..اللي ترك فيه الخيار لها في قبول الضيف او رده..وهذا يرضي شي من غرورها كبريائها في مملكتها الخاصه اللي ماحد يقتحمها الا بأذن منها..فـ ردت بما يمليه عليها طيب اصلها..وغير هذا
وضظراب نبضها بسقوطه امس بين ايده مغمى عليه او نايم ما تدري بظبط..كل اللي تعرفه انها مجبوره على قبول الضيف /ضيفك له مني حق الضيافه...ولنا عندك حق احترام حق المضيف
عبدالرحمن هم بخروج/صار يـا أم مصعب '
'
'
دخلت الغرفه المظلمة البارده وفتحت النور وطفت المكيف و تخصرت وهي تشوفهم نايمين بدون لحاف.. بصوت عالي/رشااااااا يلاااا يلا قوومي
تقدمت من رشا وهزتها من كتفها/قومي ياكيس النوم
رشا بنعاس/هممم يمه خليني انام.
العنود تسحب يدها وتجلسها غصب/قومي حاكيني..وين رحتي امس انتي وبنت عمك!؟؟ ما رجعتو الا اخر الليل!؟
رشا ترجع تنسدح/قابلنا صديق جيلان
العنود عقدت حواجبها /كيف!؟ قابلتوا من!!!
جيلان صحت على صوت العنود/لا يستطيح احد النوم في هذا المنزل!؟ العنود تلتفت لها وبحده/خلي عنك بربرتك وتكلمي صح وين رحتي انتي ورشا امس!؟ '
جيلان تتمغط وتنزل رجولها على الارض بخمول/قلنا لك امس بنروح لصديقة رشا.. '
العنود بشك /من العصر الى اخر الليل عند صديقتها؟؟
جيلان /ايوه
العنود وقفت/قومي رشا ونزلوا ساعدوني بـ الغداء
جيلان تراقب خروج العنود و اول ما قفلت الباب
فزت من سريرها وضربت كتف رشا بقوه نقزت رشا بخلعه/اءءءه وش فيك!؟ '
جيلان /كنتي بتفضحينا يا الفضيحه
رشا/متى فضحتك يا كذابه!؟
جيلان رجعت تضربها بإستهزاء/قابلنا صديق جيلان
رشا/متى قلته!؟ والله ما علمت احد.
جيلان تسحب المخده وتضرب فيها وجه رشا/قومي غسلي وجهك ونزلي ساعدي امك بالغداء
رشا شدت شفايفها /وانـتي!؟ جيلان/بروح لـ عمتي سارة اشتقت لها
رشا توقف وتقرب منها/وش بينك وبين عمتي سارة!؟ ملاحظه انها تحبك اكثر مـنا.
جيلان/ومن ما يحب جيلان
رشا رمقتها بنظرات تشكيك وإستعباط/الا قولي من يحبك
جيلان/ياكرهك.. رشا/اسمعي نبي نخلي ابوي و عمتي سارة يتصالحون
جيلان بنظرات غريبه/ رشا للمره الالف اقول لك لا تتدخلين بين ابوك و سارة
رشا/مدري ليش احس انك مرات تعرفين سبب خلافهم
جيلان بتهرب/لا مااعرف ولا ابي اعرف
Read more
ربي يرحمها و يغفرلها و يجعل قبرها روضه من رياض الجنه الشيخه فريحه كانت لها معاي مواقف جميله و ساندتني ...
Media Removed
ربي يرحمها و يغفرلها و يجعل قبرها روضه من رياض الجنه الشيخه فريحه كانت لها معاي مواقف جميله و ساندتني و امن بموهبتي وانا باول البدايات و تشرفت انها لبست من تصاميمي وعمري ما انسى لما رفضت اني اناديها الشيخه فريحه و قالت لي قول يما فريحه فعلا كنت ام وسند و عون عمري ما راح انسى فضلها و بظل ادعيلها دعاء ... ربي يرحمها و يغفرلها و يجعل قبرها روضه من رياض الجنه
الشيخه فريحه كانت لها معاي مواقف جميله و ساندتني و امن بموهبتي وانا باول البدايات و تشرفت انها لبست من تصاميمي وعمري ما انسى لما رفضت اني اناديها الشيخه فريحه و قالت لي قول يما فريحه
فعلا كنت ام وسند و عون عمري ما راح انسى فضلها و بظل ادعيلها دعاء الولد لامه كثر ما الله عطاني عمر
ربي يجمعني فيها و باميمتي بجناته ونعيمه يا رب
اطلبك الدعاء لامنا وغاليتنا كل ما ذكرتو الحب
كل ما ذكرتو العطاء
كل ما ذكرتو الانسانيه
كل ما ذكرتو قلب الام و حبها
عساج بجاة الخلد و ربي يوسع منازلج و يحسن مدخلج و يغسلج بالماء والثلج والبرد
رحتي لمكان احسن و خلد ذكرج بقولبنا يا يمه
Read more
___ • • • تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ فوق راسي كلّها من تحت ...
Media Removed
___ • • • تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ فوق راسي كلّها من تحت راسه يفتح الخنّاس عين الناس للـ ( مَس ) في عيون الناس . ناس اكثر شراسة توّها تصحى و توّ الليل عسعس آهـ من يقرأ " تبارك " وسط كاسة تستوي لي "حرز" و اشرب وآآتنفّس مو عشان يبلّ شرياني يباسه لا .. عشان ... ___




تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه
كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ

فوق راسي كلّها من تحت راسه
يفتح الخنّاس عين الناس للـ ( مَس )
في عيون الناس . ناس اكثر شراسة
توّها تصحى و توّ الليل عسعس
آهـ من يقرأ " تبارك " وسط كاسة
تستوي لي "حرز" و اشرب وآآتنفّس

مو عشان يبلّ شرياني يباسه
لا ..
عشان الجرح و ( الكاس المقدس )
ـ ـ ـ ـ ـ
تقول والا ما تقول الرواية
أحيا بكيفي, مو على كيف الاموات

يا صاحبي ما يجعل المبدع (آية)

إلا الوعي
و الموهبة

والمعاناة,! يتوهـ الضو ,
في ليلٍ من الظلما فـ بعضه تاهـ

مثل ماتوه وآآفتّش فـ عين الحرف عن مهرب

على قد الغموض اللي تمادى بي فـ عينه:

آآهـ

على هالآهـ؟! تتمادى عليّ عيونهم واتعب

عيون الناس و (الما) في عيون الناس من يظماه؟! على حد الهلاك تغنّي ازهاري , (ظماه اعذب),! يـ عين امّي , نسيت اذكر وصاة (ان العيون افواه)

مثل ما ناكل ونشرب تعبنا,, تاكل وتشرب.. انا اذكر كل ما قلتي (عشان ارضى عليك انساه)

أكيد انساه؟!, وآآغمّض عشان رضاك لا يغضب

إلى يومك وانا هادي مغمض ما فتحت شفاه
على نفسي ومن نفسي عليها انطفي واشتب

أنا لله احب الناس و اكرههم,, كذا لله

حسافة ليتني لله منهم انكره و انحب

كسوني , ثوب جردني من احلام الطفولة:

يااااااه

كبرت,,! وذاك في صدري إلى البارح وهو يلعب

خذوني طفل ما كدّت " أماني " شعرها لولاه

رموني, صبّ ,

متهالك ,

مشرّد,

شاعر و اعزب,! يـ يمه قولي ان قالوا نبي قربه ,, عشان الله
عشان الله خلوني , تراني من بعيد,, اقرب

أنا بي جرح , مدري مين ابوه؟ و ليه ما سمّاه؟! أنا لي وجه , خلاّه الجفاف السرمديّ اشهب

عليه اعتب,

اذا شفت الوجيه من الوجيه اشباه

أعرفه يستحي مثلي, ومن (مثله) عليه اعتب؟! عشان ارتاح قلت اشطب فـ صدري بالكتابة (آهـ)

كأني ما شطبت و ما كتبت الا , عشان اتعب " "

المبدع #عبدالله_الكايد
Read more
٠ ٠ ‏ي ونة أم فقدت ضناها ٠ ٠ #شو_ذنب_الصغار #يا_بحر_لاتاخذ_ولادي #يمه_ارجعلي_ارجع_ياماي_عيوني ٠ ٠ #تصميمي .. 🍂
٠
٠
‏ي ونة أم فقدت ضناها 💔
٠
٠
#شو_ذنب_الصغار #يا_بحر_لاتاخذ_ولادي #يمه_ارجعلي_ارجع_ياماي_عيوني 💔💔
٠
٠
#تصميمي ..🌷
أول كلمه........يمه #أمي #حبي #ديم #غزيل #......أم الغزيل طبعا....يا فديتها أول كلمه........يمه #أمي #حبي #ديم #غزيل #......أم الغزيل طبعا....يا فديتها ❤😍
كل عام وكل ام بخير وكل عام و فقدي لج يا يمه كبير كل عام وكل ام بخير
وكل عام و فقدي لج يا يمه كبير
اهداء لكل أم وهبت حياتها من أجل أبناءها ربي يرحمج يا يمه اهداء لكل أم وهبت حياتها من أجل أبناءها 🌹ربي يرحمج يا يمه
الله يرحم كل ام وربي يطول بعمر امهاتنا الام كنز لا يقدر بثمن لو شو ما قلت يا يمه ما وفيت لج بكلمه الله يطول بعمرج الله يرحم كل ام وربي يطول بعمر امهاتنا الام كنز لا يقدر بثمن لو شو ما قلت يا يمه ما وفيت لج بكلمه الله يطول بعمرج
. اليوم الثاني على التوالي يحطون فيلم أمي الله يرحمها تحبه وكنا نشوفه يميع و نبكي الله يرحمك يا يمه ام قلب حنون و طيب . واستانس وايد لما يقولون لي انت نفس قلب امك. يارب ارحمها واغفر لها .
اليوم الثاني على التوالي يحطون فيلم أمي الله يرحمها تحبه وكنا نشوفه يميع و نبكي
الله يرحمك يا يمه ام قلب حنون و طيب .
واستانس وايد لما يقولون لي انت نفس قلب امك.
يارب ارحمها واغفر لها
سحبوا الشاشة لليمين سعادة الدنيا وسعادة الآخرة بعض الناس استغربوا من استمراري بحياتي ويشوفون ...
Media Removed
سحبوا الشاشة لليمين سعادة الدنيا وسعادة الآخرة بعض الناس استغربوا من استمراري بحياتي ويشوفون سعادتي برغم موت ماما هنودة حبايبي كلمتين فقط طبقوها بحياتكم وتكونون من السعداء بحياتكم الإيمان بالله عز وجل علمتني امي الله يرحمها ان كل شي عند الله استودعه لذلك من خمس سنوات استودعنا حياتنا ... سحبوا الشاشة لليمين
سعادة الدنيا وسعادة الآخرة
بعض الناس استغربوا من استمراري بحياتي ويشوفون سعادتي برغم موت ماما هنودة
حبايبي
كلمتين فقط طبقوها بحياتكم وتكونون من السعداء بحياتكم
الإيمان بالله عز وجل
علمتني امي الله يرحمها ان كل شي عند الله استودعه
لذلك من خمس سنوات استودعنا حياتنا انا وامي
وعرفنا المعنى الحقيقي للسعادة
الله سبحانه يدبر اموركم كلها بحياتكم ماكو شي يستاهل الزعل وشدة الأعصاب لأن الله سبحانه بيعطيكم اللي احسن بس شوية صبر
طبقوا هالشي على كل شي
مرض ولا فلوس ولا أبناء او زواج او دراسة
الله سبحانه اخذ مني الغنى والفلوس بأول حياتي لكن عطاني الأجمل انتوا والطبخ والشهرة ومحبتكم لذلك حرصت أكون مثل ما انا بالحقيقة وورا شاشة الموبايل
عطاني شغل مرموق وعطاني تجربة الطعن بالظهر من ناس فتحت لهم دروب لكن دبروا لي الشر والله سبحانه قلب الشر لخير كثير لي
ورجعت مع ماما هنودة ومع مرضنا العزيز الزهايمر اينعم مرضنا انا وياها لأني كنت ٢٤ ساعة معاها ومع الزهايمر حبيته لأن عيش امي بسعادة كبيرة ما تتخيلونها زعلت عليه بالأخير كان قاسي علينا لما منعها من الأكل وآخر شي أعطى أوامر للمخ يرسل أوامر للرئتين ما يتنفسون تعتقدون منوا كان المسيطر على المرض
الله سبحانه رحم امي عيشها بمرض جميل عيشها ورجعها لأيام شبابها وطفولتها وتالي اخذها عنده وهي طفله جميلة ام عوينات حلوه وذيج الضحكة اللي تخليكم تجندسون وتبوسون الخديدات الوردية الباردة الخنينة ياحلوج يا يمه
عرفتوا سر سعادتنا ؟
امي عند ارحم الراحمين وانا مسافرة بهالدنيا وبرجع لها قريب سنه سنتين ولا عشر ولا عشرين بس بروح عند احلا مكان عند الله وناطره هاليوم بكل حب وطمأنينة
حبوا الله سبحانه يرد لكم محبه ورضا وتشوفون معجزات بحياتكم مالها حدود
بس تكونون امينين بكل شي بحياتكم
احبكم 🌹❤️🌹
Read more
 #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span> #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق ...
Media Removed
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب #mbc #ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي رجعت مكانها ... #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
#مايصح_الا_الصحيح 👌🏼✋🏼👸🏻
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
عسسسسل #كيكه <span class="emoji emoji1f370"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span> #مرحلة_المواجهة ...
Media Removed
عسسسسل #كيكه ️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب #mbc #ذا_فويس مع #أحلام ... عسسسسل #كيكه 🍰❤️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
#مايصح_الا_الصحيح 👌🏼✋🏼👸🏻
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
دير بالك على أمك يلي بعدها وياك وفوگ الظهر على الراس خليها دنيا بلايا ام ما تسوه بيها نعيش الي بهيچ ...
Media Removed
دير بالك على أمك يلي بعدها وياك وفوگ الظهر على الراس خليها دنيا بلايا ام ما تسوه بيها نعيش الي بهيچ دنيا وامي ما بيها يا أم گلب ينبض محنه ويا أم سوالف دافيه ويا أم دمع يجري على كل شي الجنه حدرچ خافيه الدنيا لو ما نور وجهك عندي ظلمه وطافيه يمه  مدغوشه النوايب وانتي نيتك صافيه يمه الخبزه من إيدج ... دير بالك على أمك يلي بعدها وياك
وفوگ الظهر على الراس خليها
دنيا بلايا ام ما تسوه بيها نعيش
الي بهيچ دنيا وامي ما بيها
يا أم گلب ينبض محنه ويا أم سوالف دافيه
ويا أم دمع يجري على كل شي الجنه حدرچ خافيه
الدنيا لو ما نور وجهك عندي ظلمه وطافيه
يمه  مدغوشه النوايب وانتي نيتك صافيه
يمه الخبزه من إيدج لذيذه وبيها كل العافية
يمه من كون نتمرض مسحة ايديچ كافيه
اتغربت يا يمه عنكم وبالغرب شفت العجايب
وصبت الدنيا على راسي اشكال واصناف المصايب
علمتني الغربه يمه إلي ما له أم بالكون سايب
وعلمتني الغربه يمه إلي ما له أم ماله حبايب
زاد امك ما تطبخه طابخه بجدر النوايب
وبيوت مابيها امهات بيوت مهجوره وخرايب
تلالي الدهر يرهرش من گلبي تلالي 
وغابت نجمتي الچانت تلالي 
ذكرت امي وعلي چانت تلالي  دلول الولد لالت
Read more
- . سلامٌ عليكِ يا أماه سلامٌ لقلبك الطيب سلامٌ لروحك الطيبة سلامٌ لجبينك الطاهر . كيف حالكِ ...
Media Removed
- . سلامٌ عليكِ يا أماه سلامٌ لقلبك الطيب سلامٌ لروحك الطيبة سلامٌ لجبينك الطاهر . كيف حالكِ يا حبيبة الفؤاد ؟؟ وكيف هي جمعتك اليوم ؟؟ . أخبريني يا جنتي هل أنتِ سعيدة ومرتاحة بحياتك الجديدة ؟؟ . وهل اشتقتِ لنا كما اشتقنا لكِ ؟؟ والله لقد اشتقنا حتى نفذ الشوق منّا . كل يوم أتسائل هل ... -
.
سلامٌ عليكِ يا أماه
سلامٌ لقلبك الطيب
سلامٌ لروحك الطيبة
سلامٌ لجبينك الطاهر
.
كيف حالكِ يا حبيبة الفؤاد ؟؟
وكيف هي جمعتك اليوم ؟؟
.
أخبريني يا جنتي هل أنتِ سعيدة ومرتاحة بحياتك الجديدة ؟؟
.
وهل اشتقتِ لنا كما اشتقنا لكِ ؟؟
والله لقد اشتقنا حتى نفذ الشوق منّا 😭
.
كل يوم أتسائل هل أنا بحلم أو بعلم ؟؟
.
.
أتعلمين يا جنتي أننا حتى اليوم
أتممنا ثلاثة أشهر وعشرة أيام على فراقك ياجنتي
.
نعم لقد توقف قلبك الحاني عن النبض
في يوم 18 / 3 ( تاريخ لن أنساه مدى العمر )
.
واليوم تاريخنا 28 / 6
ياسرع الأيام ، ثلاثة أشهر وعشرة أيام بالضبط 😭
.
ولكن أقسم بمن أحلاّ القسم أنكِ باقية بقلبي مدى الحياة 😭❤️
.
.
يمه أمس كنت مع والدي حفظه الله أتقهوى وأسولف ، وإذا به يُقلب الجوال ليشاهد صورك وفديوهاتك ، وعيونه تمتلىء بالدموع 😭😭
.
.
نحن كنا ومازلنا فخورين بكِ يا أغلى أم بالدنيا
فقد كنتِ دائماً تعدلين في الحب بين أبناءك ..
.
هنا في هذهِ الصورة كنتِ تضعين يدكِ اليمين على فخذ أخوي علي
ويدكِ اليسار على خد أخوي عبدالله .
وكأنكِ تقولين لا تقلقوا ياأبنائي ، فكلكم قريبين مني ❤️
.
.
رباه ياحبيبي ..
اجعل أمي تتقلب في نعيم الفردوس الأعلى
يارب أقسم أن أمي كانت إمرأة صالحة بإذن الله
وكانت تحب الخير ، وحريصة جداً على رضاك ياالله
فارزقها ما كانت تتمنى 😭😭❤️❤️
.
.
.
أقسمُ بعزةِ الله وجلاله أنني بالحيل فاقدتك يمه 😭💔💔
.
.
Read more
البارت (13) عبدالله:بكمل دراستي برا ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو شافرت ...
Media Removed
البارت (13) عبدالله:بكمل دراستي برا ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو شافرت وش بيصير عبدالله:ياقلبي يا يمه... بس انا ودي اكمل برا واشوف مستقبلي. ليان"الل!ه خذني معك عبدالله:اقول انطمي...يمه تكفين ام عبدالله:لا لا لا...لا يعني لا. ع البارت (13) عبدالله:بكمل دراستي برا ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو شافرت وش بيصير عبدالله:ياقلبي يا يمه... بس انا ودي اكمل برا واشوف مستقبلي. ليان"الل!ه خذني معك عبدالله:اقول انطمي...يمه تكفين ام عبدالله:لا لا لا...لا يعني لا. ع
ما يبيلها مطوع الف مبرووووك يا ام فاهد <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f389"></span> الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره ...
Media Removed
ما يبيلها مطوع الف مبرووووك يا ام فاهد 🏻🏼 الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره 🏼 عسسسسل #كيكه ️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej ... ما يبيلها مطوع الف مبرووووك يا ام فاهد ❤️👸🏻💪🏼🎉
الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره 💪🏼😍
عسسسسل #كيكه 🍰❤️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
كتبت د.فوزية الدبوس تغريدة عن أسرار التوسل إلى الله بالدعاء للأبناء والبنات من قبل الأم لتدعو لأبنائها ...
Media Removed
كتبت د.فوزية الدبوس تغريدة عن أسرار التوسل إلى الله بالدعاء للأبناء والبنات من قبل الأم لتدعو لأبنائها كل ليلة بدعاء نتائجه قلبت موازين الكثيرين كتبت :أرجوك يا ام الأبناء والبنات ان لا تنامي إلا بعد أن تناجي ربك وتخبريه بأنك راضية عن أبناءك .' وارجوك لا تحجبي عنهم رضوان الله عليهم .وارجوك من ... كتبت د.فوزية الدبوس تغريدة عن أسرار التوسل إلى الله بالدعاء للأبناء والبنات من قبل الأم لتدعو لأبنائها كل ليلة بدعاء نتائجه قلبت موازين الكثيرين كتبت :أرجوك يا ام الأبناء والبنات ان لا تنامي إلا بعد أن تناجي ربك وتخبريه بأنك راضية عن أبناءك .' وارجوك لا تحجبي عنهم رضوان الله عليهم .وارجوك من كل ام أن لاتنام إلا وهي رافعة يدها وتذكر اسم كل ابن وبنت لله وتخبره بأنها راضية عن ابنها فلان وعن ابنتها فلانة وكان الدعاء كالتالي:اللهم إني اشهدك أني راضية عن ابني /ابنتي وتذكر الإسم (......)تمام الرضا وكمال الرضا ومنتهى الرضا فاللهم انزل رضوانك عليه برضاءي عليه برضاءي عليها .وبعدها باسابيع افاجا بأم تقول تغيرت حياتي إلى الأفضل والاحسن وأنا في نعيم لا يوصف مما جرى لي ولابني بعد هذا الدعاء الولد عمره 22سنة تقول الأم :من ولادته وانا شقية به لايصلي ولا يغتسل كثيرا ويتطاول علي في الكلام ولا يحترمني ومرات أدعو عليه " فقلت بعدما سمعت وصيتك :ممكن كلامها ينفع؟؟!معقولة ؟؟!وو.......وتقول قلت بجرب آخر امل وكنت غير مقتنعة نهائيا بكلامها "تقول الأسبوع الأول :تغير صوت ابني معي وأنا أول مرة في حياتي أنام بسلام وفي داخلي قليل من الشك ؟ووجدت ابني يغتسل ،وأنا لم أتكلم ..الأسبوع الثاني وانا مستمرة على الدعاء فتح علي الباب وقال شلونك يمه بصوت عذب لم أسمعه منه في حياتي وفرحت فرحا شديدا ولم أبين له ......بعد أربع ساعات اتصلت به فكلمني بكلام غير معتادة عليه قال يمه :أنا جنب المسجد بنزل أصلي وكلميني.بعدها بدأت بالبكاء من الفرح انتظرته بفارغ من الصبر وسألته منذ متى وانت تصلي ؟قال ما أدري يمه من أسبوع ،شفت نفسي قريب من المسجد نزلت أصلي وتغير حاله 180 درجة بكل شيء ولم أسمعه يصرخ ويحترمني جدا جدا وانا تغيرت تغيير ولم اشهده في حياتي وأنا أحضر حلقات الذكر وأقرأ في التربية منذ زمن الأم ثروة استغلوها بشكل صحيح .يا أخوات قد تنسي مشاغل الحياة الأم فتنسى الدعاء لأبنائها وتحسب ان المراكز الاستشارية هي أقصر طريق ولكن بالعكس دعوة ام من قلب صادق تقلب الموازين كلها وتصنع الاعاجيب لابناءها لاتقولي أبنائي صغار ليش اسأل الله لهم قد يكونون صغارا او كبارا وشيوخا ويكونون أحوج ما يكونون لدعاءك فادعي لهم قبل أن ترحلي من الدنيا وكوني كريمة بالدعاء فإنه ينفعهم في حياتك وحياتهم وبعد مماتك ومماتهم الله علمنا ومنحنا التوسل إليه والابتهال والمناجاة والدعاء نطرق بابه متى شئنا فالذي يترك منح الله خسران .طبقوها الله يرضى عليكم فإن لها فعل السحر في تغيير الأولاد.
Read more
ما يبيلها مطوع الف مبرووووك يا ام فاهد <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f389"></span> الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره ...
Media Removed
ما يبيلها مطوع الف مبرووووك يا ام فاهد 🏻🏼 الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره 🏼 عسسسسل #كيكه ️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej ... ما يبيلها مطوع الف مبرووووك يا ام فاهد ❤️👸🏻💪🏼🎉
الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره 💪🏼😍
عسسسسل #كيكه 🍰❤️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
ما يبيلها مطوع الف مبرووووك يا ام فاهد <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f389"></span> الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره ...
Media Removed
ما يبيلها مطوع الف مبرووووك يا ام فاهد 🏻🏼 الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره 🏼 عسسسسل #كيكه ️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej ... ما يبيلها مطوع الف مبرووووك يا ام فاهد ❤️👸🏻💪🏼🎉
الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره 💪🏼😍
عسسسسل #كيكه 🍰❤️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
. يمه يا يمه يا غاليه يا #يمه الف رحمه الى كل #أم رحلت مثواها الجنه والف صحه وسعاده الى كل أم متواجده بين ابناءها . . #الامارات #البحرين #السعوديه #الكويت #عمان #قطر .
يمه يا يمه يا غاليه يا #يمه الف رحمه الى كل #أم رحلت مثواها الجنه والف صحه وسعاده الى كل أم متواجده بين ابناءها
.
.
#الامارات #البحرين #السعوديه #الكويت #عمان #قطر
يمهـْ وبعدْ يمهـْ يا احلىَ كلمةْ حبْ بالدنيا يا يمهـْ<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻🖤 •اللهم ارحمْـ من مات منهمـْ واشفيْ كل امْ ...
Media Removed
يمهـْ وبعدْ يمهـْ يا احلىَ كلمةْ حبْ بالدنيا يا يمهـْ🏻🖤 •اللهم ارحمْـ من مات منهمـْ واشفيْ كل امْ تعانيْ🏻 #يوم_الام #happymothersday #queen_sasoo #followme #ahlamalshamsi #queenahlam #فنانة_العرب #فنانة_الخليج_الاولى #ام_فاهد #الحلوميه_ساسوو يمهـْ وبعدْ يمهـْ يا احلىَ كلمةْ حبْ بالدنيا يا يمهـْ👸🏻🖤
•اللهم ارحمْـ من مات منهمـْ واشفيْ كل امْ تعانيْ🙏🏻 #يوم_الام
#happymothersday
#queen_sasoo
#followme
#ahlamalshamsi
#queenahlam
#فنانة_العرب
#فنانة_الخليج_الاولى
#ام_فاهد
#الحلوميه_ساسوو
بالضهر بقروب البنات رغد:بنات لازم نجتمع طفشش من دونكمم رشا:اي وربي رغد:اهلي بيروحون الشاليه ...
Media Removed
بالضهر بقروب البنات رغد:بنات لازم نجتمع طفشش من دونكمم رشا:اي وربي رغد:اهلي بيروحون الشاليه وبخليهم يدقون على امهاتكم ونروح كلنا طيف :قييدددام رغد قالت لامها وافقت نسرع الاحداث باليوم اللي بيروحون له الشاليه رشا:سااااااز وين جوتيي الاسود ساره:ما ادري بس شوفي روز لان قالت انو عجبها رشا:روز ... بالضهر بقروب البنات
رغد:بنات لازم نجتمع طفشش من دونكمم
رشا:اي وربي
رغد:اهلي بيروحون الشاليه وبخليهم يدقون على امهاتكم ونروح كلنا
طيف :قييدددام
رغد قالت لامها وافقت
نسرع الاحداث باليوم اللي بيروحون له الشاليه
رشا:سااااااز وين جوتيي الاسود
ساره:ما ادري بس شوفي روز لان قالت انو عجبها
رشا:روز ي زفت وين جوتيي الاسود
روز:عندي
رشا:هاتيه هاتيه لا كف
روز عطت رشا الجوتي
رغد:تروكك يلا جهزنا
راحو الكل لشاليه وصلو نزلو الاغراض ورتبو كل شي
بغرفه البنات
دانه:وحشششششتوني ي ألبي
الكل:وان بعد/وربي اشتقت لكم/يووه طفش من دونكم
طيف:شرايكم نسوي مقلب بالعيال
الكل :يلا
طيف :وش المقلب
شوق:انطمي انطمي يا ام الافكار الناقصه
رغد:شرايكم شوق واريام وعهد ورشا ودانه وطيف اقول لا خوانكم ان جاء احد وخطفكم بسيارته وانا قدرت اهرب منه
الكل؛واو/الله الله يا ام التفكار/حلو
البنات تخبو وراحت رغد لعيال تلهث
رغد:الحقو الحقو
سالم:وشش
رغد:خواتكم انخطفو وانا قدرت اهرب
الكل قام يدور لين الليل
تركي:وينهم ؟ ضارلنا اكثر من 5 ساعات وحنا ندور
محمد:ابي اقول لابوي مانثدر نخبي هذا الشي
يبي يروح محمد
رغد:لا لا لاتروح
محمد:لييه؟
رغد:ءءءءءءءءء تت تر تر
محمد:قوللللي
رغد:تر تر ترا كل هذا مقلب
الكل عصب على رغد وعلى حركة البنات
العيال كتلو رغد
تركي:يازق اتركوها
رغد:يمه يمه مو عيال وحوش
راحت رغد للبنات منفوشه نفش
الكل يضحكك على شكل رغد
شوق:وش سوو فيك؟
رغد:اكتلوني الوحوش
Read more
خرجت من بيت عبدالرحمن بعبايتها المفتوحه وشيلتها اللي لفتها بإهمال متوجهه لبيت خالها عاصي بعد ما وقف المطر دخلت للبيت وصدفة هند جالسه في الصاله مع ولدها وسام وسام نقز بفرح/جوج جيلان افتحت يدها له وحضنته بقوه وهي تبووووسه وتعض خده الصغير بخفه/ووه فديت الجمال يا ناس وسام/ليه معاد تلعبين ... خرجت من بيت عبدالرحمن بعبايتها المفتوحه وشيلتها اللي لفتها بإهمال
متوجهه لبيت خالها عاصي
بعد ما وقف المطر
دخلت للبيت وصدفة هند جالسه في الصاله
مع ولدها وسام
وسام نقز بفرح/جوج
جيلان افتحت يدها له وحضنته بقوه وهي تبووووسه وتعض خده الصغير
بخفه/ووه فديت الجمال يا ناس
وسام/ليه معاد تلعبين معي
جيلان تنزله وتجلس بمستوى طوله/والله يا حبيب اختك فيه ناس مثل البساس تروح تحرش ابوي
بإستهزاء تقلد صوت هند “عاصي شوف بنتك ضربت ولدي
هند بنرفزه/والله يا وسام ربي بلاك بأخت ماتحشم حد مغير تناقز من بيت لبيت مالقت من يلمها
جيلان توقف وحاجبها يرتفع/وسام حبيبي الله يعينك اذا كبرت شكل مابيفك مصيبتك الا دار العجزه
هند وقفت بعصبيه/عجز ركنك الا عجز
جيلان تنزل تبوس وسام بقوه ثم وقفت/هندوه اجلي هوشتنا للشوط الثاني الان والله مالي خلق ابي اطلع اشوف عمتي سارة
هند جلست وهي تضرب فخذها بحرقه من الروتين هواشها المستمر مع جيلان
..
طلعت غرفة امه وقفت لثواني تجدد انفاسها
ويدها على بطنها اللي يوجعها
حشا مسمار موب ركبه بغى يفجر امعائي وفوق هذا يتبلى مهوب صاحي
فتحت الباب وابتسمت لـ امها اللي نايمه
على سريرها قربت منها ورفعت الغطاء
واندست في حضنها/مامي اصحي ياكسوله الساعه 10
رفعت راسها عن حضنها وناظرت حجابها نزل شوي عن مقدمة رأسها البيضاااء اللي خاليه من الشعر تماماً ونزلت حواجبها الخفيفه حيـل
وحتى رموشها باست جبينها وهي تهز كتفها/ماامي يمه يا امي اصحي انا جيت ماما الساعه 10
والجو يجنن مطر
ارتجفت يدها بخوف من عدم حركة امها وهزتها اكثر/ماما ماااامااا
رجعت دست نفسها ف يحضنها وضمتها بقوه /يمههه تكفين قومي يمه طلبتك
وانتحبت ببكااااء عااالي
وهي تدفن نفسها في حضنها اكثر
دخل عاصي اللي كان مار بيسلم على سارة قبل يطلع لدوامه
وبصدمه من بكى جيلان وقف مكانه لثواني
ثم تحرك بسرعه يسحب جيلان من حضنها
وهو يفحص نبضها الضعيف مع هذا تنفس بهدوء وراحه
جيلان برعب /خااالي امـي ما تتحرك
عاصي انحنى وهو يشيلها /تتنفس لا تخافين ..افتحي لي الباب بسرعه باخذها للمستشفى
وهاتي عبايتها
جلست وانتحبت ببكاء عالي /ت ت تنفس اا ا امي تكفى لا لا ت ت تموت ا اب ابيـ ـه ت تـ گفى
عاصي فتح الباب برجله وهو يصرخ عليها/الحقيني بعبايتها ولا بروح بها واخليك
وطلع بخطوات سريعه
جيلان مسحت دموعها بعشوائيه و وقفت بسرعه
وسحبت عباية امها من المعلق وركضت خلف عاصي
وطلعوا في المستشفى

اللي نقلوها مباشره لغرفة العنايه المركزه
لان حالتها حرجة جداً
_______
Read more
من أيدج اشم ريحة الجنه ....بحضنج كل شتاتي يستقر ....بلمسة أيدج أجمع نفسي من يديد وتتطاير كل خساراتي ...
Media Removed
من أيدج اشم ريحة الجنه ....بحضنج كل شتاتي يستقر ....بلمسة أيدج أجمع نفسي من يديد وتتطاير كل خساراتي بالدنيا .... يمه يا دار الامان....انت حبي وكل حياتي ...انتي علمتيني اكون ام اكون وفيه و اكون حنونه ورحمومه..يمه انا كلي فدوه لتراب ريولج..سامحيني بقصوري بكبريائي بعنادي بكل زعل كنت انا سبب فبه...(يمه) ... من أيدج اشم ريحة الجنه ....بحضنج كل شتاتي يستقر ....بلمسة أيدج أجمع نفسي من يديد وتتطاير كل خساراتي بالدنيا .... يمه يا دار الامان....انت حبي وكل حياتي ...انتي علمتيني اكون ام اكون وفيه و اكون حنونه ورحمومه..يمه انا كلي فدوه لتراب ريولج..سامحيني بقصوري بكبريائي بعنادي بكل زعل كنت انا سبب فبه...(يمه) انت حلم لكل حالم
#ماما #يمه #عيد #حلم #وطن #عمر #سعاده #الام #امومه #حب #سلام #رحمه #جنه #كويت #الكويت #عمان #السعوديه #البحرين
Read more
اسحب السهم . كان في ولد اسمه سرور هالسرور يتيم لا له أم ولا أب متوفين من كان عمره سنه في حادث .. ورباه ...
Media Removed
اسحب السهم . كان في ولد اسمه سرور هالسرور يتيم لا له أم ولا أب متوفين من كان عمره سنه في حادث .. ورباه جارهم أبو محمد ومدلعه ويحبه حيييل وماتحبه زوجة الجار أبد .. مره أبو محمد طلب من أم محمد ( زوجته ) تسوي له الغدا علشان ضيوفه زايرينه ،، استانست أم محمد وقالت له من عيوني الثنتين اسوي لك ذاك المجبوس واللحمة ... اسحب السهم
.
كان في ولد اسمه سرور هالسرور يتيم لا له أم ولا أب متوفين من كان عمره سنه في حادث .. ورباه جارهم أبو محمد ومدلعه ويحبه حيييل وماتحبه زوجة الجار أبد ..
مره أبو محمد طلب من أم محمد ( زوجته ) تسوي له الغدا علشان ضيوفه زايرينه ،، استانست أم محمد وقالت له من عيوني الثنتين اسوي لك ذاك المجبوس واللحمة الترفه والحشو الخنين .. فرح بومحمد وقال لها ادري فيج طباخج لذيذ .. نادت أم محمد: سرور يا عل ماكو سرور .. سرور ويهد .. سرور طفل هادي دايماً يلعب بروحه وعمره تسع سنوات وكان يلعب في السطح وماسمعها .. عصبت أم محمد وقعدت تطبخ الأكل لين مانزل سرور وياها يوعان يبي ياكل اي خبزه اي شي .. أم محمد متينه ومايبقى شي من الأكل كل شي تلهمه وتاخذ من إيده اللقمه وتبلعها من شراهتها .. سرور: يمه يمه .. يوعان أبي لقمة أبي حشو بخبزه يوعاااان .. أم محمد: هاك لا هناااك أكل نتفه لاتقول لأبوك اني عطيتك مايرضى تمد إيدك على الزاد قبل الضيوف تو الناس ماوصلوا .. أم محمد تمت شوي تنتف من اللحمة وتذوق .. ممم ناطعة خنينه أدري أنا ماكو على طباخي سنعه مسنعه .. لين ماكلت كل اللحم وبقى نتفه لحم جان تقول وي وي وي شسوييييت أنااااا .. قالت إي ان قالي لحمتج ناقصة بقول ان هالغبر أكلها ماغيره البطيني سرور من غيره ياكل قبل ابوه .. وفعلاً وصلوا الضيوف وقال بومحمد حطي الأكل يالغالية وحطته ناقص .. نفض ايده بومحمد وما أكل مع الضيوف وبعد ما مشو .. ناداها ويصارخ شنو هاللي سويتيه .. أبو محمد: وين اللحم اللي يبته ليش طابخه قليل .. فشلتيني جدام الرياييل وتم يصرخ .. لكن أم محمد تمت تبجي وتقول مو أنا والله هذا سرور أكل من وراي ماحسيت فيه إلا ماكل نص اللحم وراح السطح انحاش خايف منك .. وصعد السطح ابو محمد: سرور سرور وينك ولقى سرور نايم وألعابه يمه .. قعده من النوم .. وقاله صج أكلت من اللحم اليوم .. قاله إي يبه أكلت الحمدلله .. وجان يهب فيه ابو محمد انت شلون تاكل أكل الضيوف وماتقدر الناس عيب وبدا يصارخ عليه .. وتوعد فيه ابو محمد وحذره وزعل عليه ونزل يتحلطم عند ام محمد اللي لطت الأكل وماهمها هاليتيم بس همها بطنها وراحتها .. سرور حط راسه على المخده وماقدر ينام طول الليل يكلم نفسه: انا لقمتي صارت محسوبه علي في هذا البيت .. لازم اطلع واشتغل وانا كبرت اهما مو ملزومين فيني خلاص انا ريال كبير .. يومين وسرور يفكر لا ليله ليل ولا نهاره نهار .. اليوم الثالث .. طلع سرور من البيت .. وقرر ان يشتغل وأول شغله خطرت في باله ان يصيد في البحر .. وخذاه البحر .. وظل بو محمد يدور سرور كل يوم وينادي سرور يابرور مافي البيت نور الابك ياسرور
Read more
مرّ كم يوم ، هنوف وافقت على اللي تقدم لها بعد ما استخارت و انتشر الخبر طبعا ريان عرف و ضاق صدره و اللي زاد ...
Media Removed
مرّ كم يوم ، هنوف وافقت على اللي تقدم لها بعد ما استخارت و انتشر الخبر طبعا ريان عرف و ضاق صدره و اللي زاد الطين بلّه لما دخل للبيت نادته امه ريان:/ هلا يمه؟ ام ريان:/ تعال بكلمك بموضوع ريان جلس جمبها و قال:/ سمي يا الغالية ام ريان:/ بسم الله عليك يمه صرت مرّ كم يوم ، هنوف وافقت على اللي تقدم لها بعد ما استخارت و انتشر الخبر طبعا ريان عرف و ضاق صدره و اللي زاد الطين بلّه لما دخل للبيت نادته امه ريان:/ هلا يمه؟ ام ريان:/ تعال بكلمك بموضوع ريان جلس جمبها و قال:/ سمي يا الغالية ام ريان:/ بسم الله عليك يمه صرت
-تقرأبدون لايك وكومنت ماحللك.<span class="emoji emoji270b"></span>🏻 #شيراز-بصوت مخنوق:رايف للحين ماطلعوه من العمليات. #ميسم-بدون ...
Media Removed
-تقرأبدون لايك وكومنت ماحللك.🏻 #شيراز-بصوت مخنوق:رايف للحين ماطلعوه من العمليات. #ميسم-بدون إستيعاب:كيف،ومتى؟ #شيراز-يتنهد:أنتم وينكم عن الدنيا ماتعرفون عن شيء. #ميسم-تقاطعه:بأي مستشفى أنت؟ #شيراز:مستشفى... #ميسم-بصدمه:أما نفس المستشفى اللي فيها أم إيرام! #شيراز-بهدوء:مو ... -تقرأبدون لايك وكومنت ماحللك.✋🏻
#شيراز-بصوت مخنوق:رايف للحين ماطلعوه من العمليات.
#ميسم-بدون إستيعاب:كيف،ومتى؟
#شيراز-يتنهد:أنتم وينكم عن الدنيا ماتعرفون عن شيء.
#ميسم-تقاطعه:بأي مستشفى أنت؟
#شيراز:مستشفى...
#ميسم-بصدمه:أما نفس المستشفى اللي فيها أم إيرام!
#شيراز-بهدوء:مو مهم الحين،غير أن نكون كلنا موجودين عند رايف.
#ميسم:طيب أنا الحين بسياره،إيرام راح لأمه وللحين ما رجع،وأتصل عليه ومايرد،تكفى روح قوله ينزل لي.
#شيراز:أف،طيب مو مشكله،كم رقم الغرفه؟
#ميسم..
#شيراز-واقف عند الغرفه،يسمع صوت إيرام يبكي.
#شيراز-حس بخوف،وأبتعد عن الغرفه.
-فجأه مطلعين سرير ومغطا وإيرام وأبوه معهم.
#شيراز-شهق بصدمه،وصد عنهم.
#شيراز-رجع يتصل على ميسم:ميسم!
#ميسم:إيش قالك إيرام؟
#شيراز-بصوت مخنوق:أمه.
#ميسم-تصرخ:إيش فيه تكلم!
#شيراز-بهدوء:أمه توفت.
#ميسم-سكتت من الصدمه.
#شيراز:ميسم ردي!
#ميسم-تدمع،بصمت.
#شيراز:الو ميسم تكفين ردي.
#ميسم-تبكي وترتجف:تعال طلعني من هنا.
#شيراز:بجيك.
#إيرام-واقف يناظر السرير:يمه يلا قومي لاياخذونك!
#شيراز-يناظره من بعيد ويدمع:أهخ يا إيرام أمك راحت وهذا حالك أنت،كيف لو رايف سمع الخبر.
#إيرام-يفتح الغطاء عن وجه أمه،ويديه ترتجف.
#إيرام-يضم يدين أمه لصدره ويبكي:يمه أنا مو مصدق أنك رحتي،يمه تكفين لاتروحين،وعدت رايف أن يشوفك تكفين يمه لاتروحين.
#إيرام-عيونه محمره ووجه ذبلان:يمه يلا قومي،رايف هناك ينتظرك،محتاج حضنك يمه قومي لاتروحين.
#أبو_إيرام-يبعد إيرام:أمك ماتت خلاص أدعي لها.
#إيرام-يحط يده على فم أبوه:أش،أمي نايمه.
#أبو_إيرام-يصرخ:خلاص خذوها من هنا.
#إيرام-يجلس على الأرض بتعب:يبه لاتخليهم ياخذونها.
#شيراز-ماقدر يتحمل حال إيرام،وقف عنده وحط يده على كتفه.
#إيرام-مغطي وجه بيديه ويبكي.
#شيراز-بهدوء:إيرام أهدا خلاص.
#إيرام-يبكي بحرقة قلب:أنا قتلت أمي بكلامي.
#شيراز-يرفعه عن الأرض،يرفع رأسه:إيرام أنت لازم تصير قوي عشان رايف.
#إيرام-يغطي وجهَ بصدر شيراز،ويبكي:ماتت أمي،إيش أقول لرايف أقوله أنا اللي قتلتها.
#شيراز-يمسح على شعره:أستغفرلله لاتقول كذا،حرام مايصير.
#إيرام-يشهق:لو إني ماقلت لأمي أن رايف كان بخاطره أن يشوفها كان ماتضايقت وراحت عني.
#شيراز-يضمه بقوه:أش أهدا.
-بعد ساعتين.
#شيراز-دخل غرفة رايف،وقف يتأمله،متمدد على السرير،وعيونه مغطيه،تنهد بوجع وحكى بقلبه:أهخ يارايف كيف بيكون شعورك بخبر موت أمك.
#شيراز-يجلس عنده،ويمسك يده،يمسح عليها ويبوسها.
#رايف-نايم،بوضع التخدير.
#شيراز-يبوس راسه:يارب يقومك لي بسلامه|
#إيرام-دخل غرفة أمه،يناظر حوله.
-تفاعلكم؟✋🏻
Read more
مر اسبوع ونص ~~ احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي ...
Media Removed
مر اسبوع ونص ~~ احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي كنت مستعد اتزوجك واساعدك مستعد اضحي بحياتي عشانك قطع حبل افكاره دانه : احمد ادري انك صاير تعانـي هالايام بس لازم تنساها احمد وهو معصب : انساك وانسى اهلي بس مستحيل انساها فاهمه دانه : تغيرت يا احمد ... مر اسبوع ونص ~~
احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي كنت مستعد اتزوجك واساعدك مستعد اضحي بحياتي عشانك
قطع حبل افكاره دانه : احمد ادري انك صاير تعانـي هالايام بس لازم تنساها
احمد وهو معصب : انساك وانسى اهلي بس مستحيل انساها فاهمه
دانه : تغيرت يا احمد مو احمد اللي نعرفه ،، طلعت تركض
احمد : مسك شعره ونزل راسه تحت ، يارب ياررب ...
ام راشد : مر اسبوع ع وفاتها ، اليوم راح تطلعين ع ولد خالك طيب !
رولا : وتحاول تطلع اعذار ، يمه ما ينفع حرام
ام راشد : وش مسويه انا عرس ؟ تراها خطبه بس وبعدين ع كيفك تحللين وتحرمين
رولا : يمه طيب بعطيك الزبده ، لو خطبني غيره بتوافقون
ام راشد : لو خطبك غيره ')
رولا : يعني بتوافقون !
ام راشد : اايه ، بس الحين خلاص عشمنا ولد خالك فيك
رولا : ماكان بيدها شي استسلمت.. ام راشد : روحي البسي زين عشان تطلعين له رولا : ارسلت لمؤيد اليوم خطبتي مؤيد بشتاق لك كنت ابيك مكانه بس الله ماكتب ..
رولا : يمه تكفين استني كم شهر بعدها راح اقرر
ام راشد : وش معنى
رولا : بنفسها ، بس ابي مؤيد يرجع لي ويخطبني
ام راشد : ماعندك عذر يالله يايمه سمي بالله بعد كم ساعه بتطلعين له
رولا : تقبلت الامر الواقع ، ان شاءالله يمه …
اميره : سامي
سامي : لبيه
اميره : كيف كان احمد ؟
سامي : تحطم ، الله لا يجعلني افقدك
اميره : وهي مستحيه ، امين ولا افقدك
سامي : تتوقعين لو قلت له من البدايه كان قدر يساعدها ؟
اميره : وهي حزينه ، اللي فات فات …
ام مؤيد : شوق مادريتي عن بنت عمك رولا
شوق : وش فيهاا
ام مؤيد : انخطبت لولد خالها
شوق : قوولي والله ييمممه
ام مويد : وهي مستغربه ، ايه !
شوق راحت لغرفتها وهي مبسوطه ، فجأه مؤيد يدق عليها
مؤيد : الوو شوق
شوق : هلاا
مؤيد : صدق اللي صار بمها ؟
شوق : ايه !!
مؤيد : طيب كيف رولا يوم درت
شوق : اححلف بس احلف
مؤيد : والله !
شوق : كتبن شددخل رولا الحين
مؤيد : طيب اخبارها
شوق : بخير
مؤيد : مافي شي جديد عنها
شوق : وبكل خبث ، لا ههه
مؤيد : كويس
جلسوا يسولفون …
رولا تبكي بغرفتها
ام راشد تدق الباب : رولا رولا اطلعي يالله
رولا : ان شاءالله يمه
حطت ميك اب ع السريع وفلت شعرها الناعم لبست فستان اسود طويل ضيق ..
طلعت لمشعل وكان مبهور من جمالها جت سلمت عليه وجلست بطرف المجلس ، استغرب مشعل بس قال يمكن مستحيه
رولا : كانت جالسه وتتخيله مؤيد ، ايه تتخيله مؤيد كانت تبتسم له كانت حزينه وبنفس الوقت مبسوطه ، كانت تتذكره وتتذكر كل شي عنه ..
طلعت رولا ، كانت بارده زي التبلد فيها ~
#تكملة
Read more
: " #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f478"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span> #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق ...
Media Removed
: " #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 #ام_فاهد 🏻 على شاشة كل العرب #mbc #ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي رجعت ... : " #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
#مايصح_الا_الصحيح 👌🏼✋🏼👸🏻
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q"
Read more
 #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ...
Media Removed
#رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير خذتها ... #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر
.
.
.
هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح
ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير
خذتها ريما وجهزت لها ملابس خفيفه وخلتها تبدل وطلعت لقسم جدتها عشان تشوفها وبالمره وصت خديجه تأمرهم يحضرون ساندويتشات خفيفه اكيد هيفاء محتاجه شي يقويها
ام طلال: وين اخوك
ريما: مدري عنه يمه بس لاتكدرين خاطرك يمه فهد ما راح يلقى احسن من هيفاء و..
ام طلال: خساره ما عرف قيمتها وصيته عليها لكنه خيب ظني ما هقيتها يا فهد ما هقيتها وهي تتنهد بقوه
طلال وسلطانه اللي عرفوا بالخبر انصدموا منه وراحوا لأم طلال يبون يعرفون وش صار خصوصا ان فهد طلع من البيت ورفض يعطيهم اي تفاصيل,,
طلال: يمه وش صاير بالله عليكم فهموني
ام طلال: اسئل ولدك يعلمك ما هقيتها من فهد!
سلطانه: لا حول ولا قوة الا بالله,, والله ما عندي خبر عن اي شي وفهد ما قد شكى منها مدري وش صار,,,
ام طلال بحده: الخبر هذا ما ابي حد يعرفه حطوا في بالكم هالشي الله بيحلها وبتزين الامور بس خلهم يرتاحون شوي ونحلها بأذن الله
طلال وسلطانه مع بعض: ان شاء الله طال عمرك
دخلت هيفاء على نهاية الحديث وقام لها عمها طلال وحضنها وقبل راسها وحاولت انها تكون متماسكة ومو متأثره ما تبي اي احد يشفق عليها
سلطانه بصوت متأثر: يسهل الله يا بنتي ولا تفكرين ان فهد اغلى منك كلكم عيالنا والأمور بتزين,,,
سلمت عليها هيفاء ومرت تبي تسلم على جدتها
غلفت الرسمية والمجاملة نهاية الجلسه لأن مابه شي يتكلمون عنه وطلع طلال وسلطانه
اما ريما فظلت مع هيفاء يسولفون مع جدتهم اللي حاولت ما تذكر لهيفاء اي شي ولا تكدر عليها خلاص صار اللي صار لازم اعطيها فرصة ترتاح
رجع فهد متأخر جدا ولا له مزاج ابد يرجع للقصر لكن لازم انه يحل الموضوع يا بالطلاق او انهم يرجعون لبعض
اما كذا حس انه وضع غير طبيعي بالمره له ,,,.... #يتبع
.
.
.
#رواية_عيون_تحمل_الغرق
#حصريات #بحر #الناس_الرايئه #تواقيع_أسماء #انستقرام #تصميمي #تصويري #السعودية #دبي #مكة #القصيم #الشرقية #جدة #سيلفي #صور #صورة #الهلال #الزعيم #رمضان #عرب_فوتو #الرياض #صباح_الخير #تواقيع #خربشاتي
Read more
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني ... الـبـآرت ٣٦٦..
_____⚜️💙.
مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري
هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له
قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها
هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني تساعدني فيه وماتتركني ولا لحظه
قحطان:يا دنيتي هذا طفلنا وكل شي بنتشاركه ونساعد بعضنا بتربيته
الجازي:الله يحفظكم لبعض ولا يفرقكم، ياحظ ولدكم فيكم
قحطان ضحك:كش بعيد مانبي ولد نبيها بنت وتشبه امها ياعذاابيي
هيا:ونسميها هيا عشان نطقم
قحطان:انا ودي بس لا اسمها بيكون غير
الجازي:حشى وش هالاسم جدته وزوجته واخته وبنته بعد!
قحطان:لا تخليني عناد فيك اسميها هيا
الجازي:بنتك وانت حر في اسمها
___⚜️💙..
"في بيت ابو سالم..”
دخلوا عليهم ويمثلون الحزن
سلموا وجلسوا معهم
استغربت ام سالم منهم:وش بلاكم ياعيال
الجازي دق جوالها وراحت تكلم نايف
قحطان:مافينا شي يمه
ام سالم بخوف:صدق عاد وشفيكم
قحطان:تبين الصدق في شي
رجعت الجازي وجلست جنب امها
ام سالم:احكوا يبست عظامي وش صاير
قحطان دنق:يمه.. هيا حامل
ام سالم تلاشى الخوف وتبسمت:حلفتك بربك ماتكذب علي
قحطان:والله تونا جايين من المستشفى
ام سالم:ليه وقفتوا قلبي قلت صاير فيكم شي موب زين
الجازي ابتسمت:لان حضرتهم مايبون عيال الحين
ام سالم:صدق اللي تقوله!!
هيا:ايه يمه لسى ما استعدينا
ام سالم:هيون طول عمري اقول عنك عاقل لا تصدميني فيك وتغيرين نظرتي
قحطان:لا ماعليك يمه الحين اقتنعت ومتحمسه لجيته بس اقنعيها تهتم بنفسها لان المدام معها فقر دم والسكر دمار وحالتها حاله
ام سالم:من اليوم لازم لك اكل خاص وتنتبهين لنفسك مو مثل اول الحين بداخلك ضنا
وهي داخله سمعت كلام خالتها ووقفت مصدومه
ساره:مين اللي حامل؟
ام سالم بطيب نيه:هيون باركي لها
ساره عينها مانزلتها من على قحطان والدمعه بعينها:الف مبروك هيون فرحت لك من قلبي، عن اذنكم تأخرت على دوامي
طلعت ولحقتها الجازي جا لها نايف ياخذها
استغربت بكاها وجلوسها على الارض
الجازي:ساره فيك شي؟
ساره مسحت دموعها بسرعه:لا بس ضربت رجلي بالباب
___⚜️💙..
ما مر اليوم الا الكل عرف بحمل هيا وبارك لها ولقحطان
"بالقفص الذهبي.."
خلصت مذاكرتها وتسندت بتعب:افف جعت
قحطان قطع اندماجه ولف عليها:افاا تجوعين وانا موجود
هيا:عمري انت تسلم لي
قحطان:اساساً انا مقرر نطلع نتعشا برا بس انتظرك تخلصين
هيا:لا تكفى تعبت من الاحداث اللي صارت اليوم
قحطان ضحك:تحسين اليوم طويل
هيا:مررره
قحطان:خلاص عشاك اليوم على الشيف قحطان
هيا ضحكت:وش بتطبخ لي؟
قحطان:شو بتريدي
Read more
يوم الأحد الساعه 10:00 الصبح نايف اتصل على محمد : الو محمد : نعم ! نايف : افاا مافيه هلا أرحب شي محمد ...
Media Removed
يوم الأحد الساعه 10:00 الصبح نايف اتصل على محمد : الو محمد : نعم ! نايف : افاا مافيه هلا أرحب شي محمد : نايم انا وش تبي ؟ نايف : بعد الظهر بجيك محمد : اها نايف : خلاص أنسى لين متى نجلس كذا محمد : ..... نايف : يله اصحى محمد : فمان الله نايف : خلني اجي بس فمان الكريم .......................... أم ... يوم الأحد الساعه 10:00 الصبح
نايف اتصل على محمد : الو
محمد : نعم !
نايف : افاا مافيه هلا أرحب شي
محمد : نايم انا وش تبي ؟
نايف : بعد الظهر بجيك
محمد : اها
نايف : خلاص أنسى لين متى نجلس كذا
محمد : .....
نايف : يله اصحى
محمد : فمان الله
نايف : خلني اجي بس فمان الكريم
..........................
أم محمد : محمد
محمد : لبيه
أم محمد : اصحى الساعه 10 ما بقى شي الصلاة
محمد : أبشري ابشري
أم محمد : يله يا ابوي ........................
جوري معصبه بصوت عالي : سامجه الله ياخذك فزعتيني يالحيوانه
الهنوف بكل برود : هههههههههه احسن
أم محمد : خيير خير ليش ذا الصوت اللهم بك أصبحنا وش عندكم فضحتونا
جوري : بنتك الحيوانه توي طالعه من الحمام متروشه و مفهيه فيني النوم روعتني بالله ذي عندها عقل
أم محمد : كل ذا الصراخ و الإزعاج علشان روعه خلاص بسم الله عليك
الهنوف : ههههههه حتى امي تسلك لك
جوري : اصص أصص بس
أم محمد : خلاص انتي و ياها اخلصوا تعالوا جهزوا معي الفطور
جوري : طيب
الهنوف : أن شاء الله ..........................
على الفطور
أبو محمد : محمد افطر
محمد قام : الحمدلله
أبو محمد : وش فيه ؟
أم محمد : و الله علمي علمك
جوري : بروح اشوف وش فيه
أبو محمد : زين .........................
جوري : حمود
محمد : ايوا هلا ؟ وش بغيتي
جوري : ليش ما فطرت ؟
محمد : مالي نفس
جوري : طيب على وين ؟
محمد : المجلس
جوري : اجلس معنا
محمد : بشوف ايش يبغا نايف
جوري : اهاا طيب
محمد : .....
.........................
جرس البيت
أبو محمد : مين !
أم محمد : مدري
جوري : نايف
أبو محمد : وش عرفك
الهنوف : توهقت ههههههههههه
جوري : لا لا محمد قال لي
الهنوف : واضح
جوري : وجعع و الله
أبو محمد : طيب
جوري : اوريك يالحيوانه
الهنوف : الله يقويك ههههههه
أم محمد : وش فيكم متصلطين ع بعض
الهنوف : انا ما سويت شي
جوري : ايه مرره واضح
الهنوف : اذكري ربك احم
جوري : اسكتي اسكتي بس
أم محمد : قومي قومي انتي وياها
جوري : احسسن
الهنوف : أبشري يمه
جوري : وعع يا شينك
الهنوف : يمه عقلي بنتك
جوري : بزرررر ...........................
نايف : أرحب
محمد : البقى
نايف : اخبارك وش العلوم
محمد : نحمدالله كل شي تمام
نايف حط يده ع محمد : دخلني طيب
محمد : حياك حياك
نايف : طمني عنك
محمد : تمام
نايف : الله لا يغير عليك #حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
CHAPTER107​ __________________________________​ ​ ام ليان: ليااااااااانن يمه ليااان ...
Media Removed
CHAPTER107​ __________________________________​ ​ ام ليان: ليااااااااانن يمه ليااان لحقينيي ليان نزلت من دارها بسرعه: هااا يمه؟؟ شفيجج يمه شصاير؟؟؟؟ ابوووي شفيه؟!!! ام ليان: مادريي يمه مادري دقي عالأسعاف واللي يسلمج ليان خايفة وترجف: يارب سترك يارببببب الوووو ابوي مادريي ... CHAPTER107​
__________________________________​

ام ليان: ليااااااااانن
يمه ليااان لحقينيي
ليان نزلت من دارها بسرعه: هااا يمه؟؟ شفيجج يمه شصاير؟؟؟؟ ابوووي شفيه؟!!!
ام ليان: مادريي يمه مادري دقي عالأسعاف واللي يسلمج
ليان خايفة وترجف: يارب سترك يارببببب
الوووو
ابوي مادريي شفيه
بسرعة الله يخليكم
____________________________
نرجع للشاليه ⬇️ بالليل:

رزان بصوت خفيف: وخي قعدي بحضنه اشكرا
مرام: شفيج تتحلطمين
رزان: انتي مو شايفة نظراتهم!!
مرام: انتي ليش دوم تطالعين الناس بهالنظرة!
رزان: افف.

جوانة: ترى مو جذي يخزون عيني عينك!!
كادي: اي ملاحظتها من مساعه و حاقرتها
جوانة: تبط الجبد مال اقوم الحين و ابط عينها!!
كادي: ختولي

_____________________________
الكل لهى بالشاليه من كبيرهم لي صغيرهم ، اغاني ورقص والكل كان مستانس...
______________________________
بالاسعاف:
ليان مع امها
ليان واهي تبجي: يمه ابوي شفيه
يبه لا تخليني قوم!!!
يبه ماعندي سند غيرك
يبه واللي يسلمك قوم ترا بنتك وحيدة !!!!

ام ليان: يمه لا تسوين بنفسج جذي ابوج بقوم مافي الا العافية اهدي انشاالله كلشي تمام !

وصلوا المستشفى وطبعاً دايركت ابو ليان دخلوه الانعاش وهني ليان انهارت حيل وماعرفت شتسوي ..
بقاعة الانتظار، كانت محتاجة احد جريب لها حست انها وحيدة وماشافت نفسها الا واهي داقة على كادي! دقت اكثر من مرة لكن؟ مالقت جواب...
_______________________________
بالشاليه..⬇️

جوانة: كاادي لحقي
كادي: شصاير؟!
جوانة: متى اخر مرة كلمتي ليان
كادي: هو! مادري من زمان بس شصاير خرعتيني؟
جوانة: ما ادري شصاير معاها بس شوفي..

"ليان كانت كاتبة بتويتر : يارب💔 الله يقومك بالسلامة يا يبه..."

كادي دايركت مسكت تلفونها ولا تشوف ليان داقة اكثر من مرة وبدون تردد اتصلت في ليان ولا تسمعها تبجي وتقولها: كادي لا تخليني انه محتاجتكم معاي ..
كادي: اكيد ماراح اخليج ليان انه معاج قوليلي شفيج تراج خرعتيني
______________________
طبعاً ليان قالت لكادي اللي صار معاها وكادي تأثرت وحست بالذنب ليش انها قطعت علاقتها مع ليان وخلتها وحيدة واهيا محتاجتها...... كادي طلبت من مشاري يردها الديرة عشان تروح لها والكل تأثر ، يعتبرون ليان وحدة من العايلة...
Read more
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته ...
Media Removed
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله ... ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك
ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته
هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني
ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله شراره وقام سحبه من شعره
هاشم بفهاوه :يبه ممكن تهد ترا يألم
ابو فهد شد على يده بغضب: الكلام و الضرب معاك خساره بروح اريح ابرك لي
فهد: ياخوي كذا تكلم ابوك رفعت ضغطه
هاشم ناظره بستغراب: تصنعت انا؟! بعدين اهو يبي يلومني و يضربي و جسمي متكسر
وردة: انزين الحين ما علينا هاشومي قولي كيف بدت الهوشه ؟! هاشم بستكبار: والله تعبان ما فيني حيل اتكلم خلي فهود يتكلم لك عن بطولاتي
فهد بستغراب: بطوله؟! ما شفت الا مزهريه واقفه تتمردغ و تصارخ
الكل ضحك
هاشم ناظره بهين: تكفي ان وقفت المزهريه ذي كانت دفاعاً عن صديقي
رياض: ما عرفتك يا البطل؟! هاشم بثقه: عشان تعرفون مين اكون
خلود: لا بدت الحكم
هاشم بفرح وكانه تذكر شي: عاد تصدقون احلى ما في الموضوع اني اسبوع مأجز لا شغله و لا عمله
هدى: ماشاءالله عشان كذا مروق
ام فهد: ماشاءالله على الذكاء الي فيك مين قالك اجازه ها خيارين مافي غيرهم بجيب لك مدرس خصوصي يدرسك كل الدروس الي بتروح عليك او تطلع وي ابوك الشغل
هاشم: الاخير الاول راح اخذ كل دروس من اصحابي و اذاكرهم لحالي ما يحتاج مدرس
فهد عقد حواجبه: اي اصحاب ليش مين منكم باقي ما نفصل
عض على شفته بقوه وبعصبيه :اصحابي بالفصل ما تعرفهم
-
على سفرة الغداء
ابو فراس: روح جيب لصديقك هديه ولا شي و زوره فاهم؟! عبدالعزيز: ان شاء الله
ام فراس: الله يهديك بس بطل تكبير راس
عبدالعزيز: آمين ان شاء الله
فراس تضايق على عبدالعزيز وحب يغير جو : مين قدك اجازه اسبوع
ابتسم ابتسامة باهته: ايه -
ام فيصل: يا يمه كل لقمه عشان خاطري
فيصل بصوت مبحوح: يمه وربي مالي نفس وانتي تعرفين خاطر الام عند ولدها
ام فيصل: واضح كيف مالي خاطر عنك
فيصل بدا ياكل
ام فصيل ابتسمت
-
ابو جاسم: جاسم ايش صار بالصفقه بعد ما طلعت؟!
جاسم: للاسف خسرت و ثنين من موظفينا قدموا استقالتهم
ابو جاسم: خير ان شاءالله
ام جاسم: هذه المصايب الي قاعدة تطيح فوق راسك كله بسبب تقصيرك مع اخوانك مو انت اخوهم العود مفروض تحدد لهم يوم بالاسبوع تعزمهم و ان كان مو غداء اقعد معهم اخوانك ذول مالك غيرهم بالنهاية
ابتسم ابو جاسم من عتاب زوجته: انزين كلمي حريمهم يجيون الجمعة هذي
ام جاسم: تمام الحين اكلمهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه
Read more
. .دير بالك على امك يالبعدها وياك ومو فوك الظهر على الراس خليها دنيا بلايا ام ما تسوه بيهه نعيش شلي بهيج دنيا وامي ما بيها يم كلب ينضح محنة ... ويم سوالف دافية ويم دمع يجري على كلشي ... الجنة حدرج خافية الدنيا لو ما نور وجهج ... عندي ظلمة وطافية يمه مدغوشة النوايا ... وانت نيتج صافية الخبزة ... .
.دير بالك على امك يالبعدها وياك
ومو فوك الظهر على الراس خليها
دنيا بلايا ام ما تسوه بيهه نعيش
شلي بهيج دنيا وامي ما بيها
يم كلب ينضح محنة ... ويم سوالف دافية
ويم دمع يجري على كلشي ... الجنة حدرج خافية
الدنيا لو ما نور وجهج ... عندي ظلمة وطافية
يمه مدغوشة النوايا ... وانت نيتج صافية
الخبزة من ايدج لذيذة ... وبيهه كل العافية
يمه من كون نتمرض ... لزمت ايدج كافية
اتغربت يا يمه بعدج ... بالغرب شفت العجايب
صبت الدنيا على راسي ... اشكال واصناف المصايب
علمتني الغربة يمة ... الماله ام بالكون سايب
علمتني الغربة يمة ... الماله ام ماله حبايب
زاد امك ما تطبخه ... طابخه بجدر النوايب
وبيوت ما بيهه امهات ... بيوت مهجومة وخرايب
تــــــلالـــــــي
الدهر جر هرش من كلبي تلالي
وغابت نجمتي الجانت تلالي
ذكرت امي وعلي جانت تلالي
دللووووول يالولد لالت عليه.
.

#مساء_الخير
#الله_لا_يحرمنيك_منك_يا_يمه🌹❤️
Read more
الـبـآرت ٢٩٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. جت فجر تضحك:جدهه اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها ساره:الجادل ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٦.. _____⚜️. جت فجر تضحك:جدهه اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها ساره:الجادل شكلك تعبانه؟ قومي الغرفه ارتاحي قامت الجادل مع ساره وبقى سالم مع امه وفجر سالم:صدق يمه اخوي قحطان بيشارك بمسابقه وخرابيط ام سالم:ايه صدق هذا هو مشغول هاليومين معهم سالم:يضيع ... الـبـآرت ٢٩٦..
_____⚜️💙.
جت فجر تضحك:جدهه
اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها
ساره:الجادل شكلك تعبانه؟ قومي الغرفه ارتاحي
قامت الجادل مع ساره وبقى سالم مع امه وفجر
سالم:صدق يمه اخوي قحطان بيشارك بمسابقه وخرابيط
ام سالم:ايه صدق هذا هو مشغول هاليومين معهم
سالم:يضيع وقته على شي فاضي مامنه فايده
ام سالم:ياولدي هذي فيها تراث قديم وانت تقول شي تافه وش عرفك انت باصالة اجدادك الله يخلف عليك
سالم:الله يخلف علي! زين الله يوفقه
___⚜️💙..
"الصباح.."
صحى نايف من بدري وصحت معه وجدان اللي قومت امها غصب معها
الجازي:وش ذا النشاط اللي حل عليكم فجأه انت وبنتك
نايف:انا فرحان باختي ام هيا وبنتي فرحانه تضامن مع ابوها
الجازي:وانا وش ذنبي ابي انااام
نايف:اتركي الكسل قومي تروشي بسرعه والبسي وخلينا نطلع يلا
الجازي:وين نروح مع ذا الفجريه
نايف:نجيب فطور يلا قومي
الجازي:افف حتى بالاجازه تصحوني من الصبح متى انام معكم يالله
وجدان تناظر ابوها وتضحك ولاهي فاهمه وش ينقال اصلاً
اخذها نايف طيرها بالسما ثم حضنها:من وين اكلك ياحلوه
الجازي:نايف بشويش عليها حرام عليك
نايف:مالك دخل بين الاب وبنته قومي انتي وخلينا
الجازي شدت شعره بقهر:طيييب يانايف
نايف:احح شعري
فكته وقامت زعلانه وراحت الحمام
___⚜️💙..
جلست ام ساري وسوت الفطور للعيال وجهزته على السفره ونادت عليهم
ساري:قحطان يلا قم نفطر
قحطان:طيب شوي واجيك
ضل شوي ثم قام وراه وراح يفطر مع جدته وعمامه
باس راس جدته وجلس بينها وبين اخته هيام
قحطان:كيفك هيونتي
هيام ابتسمت:بخير
قحطان:جهزي نفسك العصر بنروح مكان تحبينه
هيام تحمست:طييب
قحطان:يبه بعد اذنك العصر باخذ اخواني امشيهم
ابو سالم:ماعندي مانع الله يحفظكم
طلال:وانا معكم؟
قحطان:ايه انت وهيام بس
ساري:يمه ليه طعم الحليب كذا
ام ساري:معه زنجبيل
ساري:استغفر الله تعرفيني ماحبه
الجده هيا:اقول اشربه واحمد الله ماتعرف فايدته
ساري:الحمدلله ماقلت شي
قحطان ضحك عليه:ماعليك منه يا خاله صبي لي انا ابي
___⚜️💙..
"في مكالمة هاتفيه.."
قضوا ليلة البارح بالمكالمه وتعرفوا على بعض
وعبدالله مال لها وهي بدت تعجب به
عبدالله ناظر الساعه:اوف صارت الساعه ٨
هديل:مره ماحسينا بالوقت
عبدالله:الحين لازم اقفل انتبهي لنفسك
هديل:وانت بعد، سلام
قفل وانسدح على السرير وعيونه ع السقف
عبدالله:احس ذا البنت ربي خلقها لي مو معقوله فاهمين بعض وحنا مالنا يوم مع بعض
دخلت ام عبدالله وروعته:عبد.. انت مانمت؟
عبدالله ابتسم:الا توي قمت
ام عبدالله:بس وجهك مايدل انك نايم
عبدالله:المهم يمه عنك شي؟
___
وقفت، الله يوفقكم ويسهل عليكم💙.
Read more
8 ******** . . بالصاله جالسين فقط خالد وامهه ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه ...
Media Removed
8 ******** . . بالصاله جالسين فقط خالد وامهه ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج خالد بتفكير : ومين هذي يايمه ام خالد بابتسامه :. هذي الثمر ... 8 ********
.
.
بالصاله جالسين فقط خالد وامهه
ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد
خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه
ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج
خالد بتفكير : ومين هذي يايمه
ام خالد بابتسامه :. هذي الثمر ليان بنت خالتك
تغيرت تعابير ام خالد لما شافت خالد معصب
خالد وهو قايم ومعصب : لو تحج البقره ع قرونها ما اخذتها .. فتح الباب وهو طالع .. مابقي الا هي اخذها .. سكر الباب
ام خالد : اووف راح تاخذها يعني بتاخذها يا خالد ولا راح اتبرى منك
فهد نازل من الدرج : يمه وش فيك معصبه .. جلس جنبها
ام خالد بقهر :- اخوك هذا والله قاهرني كنت راح ازوجه بنت اختي وعصب ولا هو راضي ياخذهــــــا
همس فهد بصوت شوي ينسمع :ليكون هذيك الماصخه اخخ ياخوي الله يعينك
ام خالد لفت له : وس قلت قبل شوي
فهد تعدل وبسرعه : لا قلت انا الزواج قسمه ونصيب .. ولا اقول انا طالع يمه
ام خالد : مع السلامه ياولدي وانتبه هااه .. استودعتك الله
فهد كلع وهو مبسووط ركب سيارته ( هه والله وطاح اخوي .. ياكرهي لهذيك البنت ليان ليان دلووعه ووصخه الله يعينك ... هههههههههههههههه ) شغل السياره وحركها .. فجأة تذكر شئ واخذ جواله وكتب مسج ل....ء
.
*******
.
قامت وفيها نووم من صوت المسح اخذت الجوال بكسل وفتحت الرساله كانت من فهد وكاتب : هلا ياعمــــــري كيفك
ابتسمت ربى وبسرعه قامت تعدلت وكتبت له : الحمد لله بخير .......... وكملت مراسلته هي وفهد .
*******
.
عند محمد تصايق لانه ما كلمها ودق عليها وماردت رد مره ثانيه ومارد وابتسم لما عرف انها زعلانه ومتجاهلته دق عليها بس مافي امل وارسل لها رساله وردت عليه بالول عاتبته بس بعدين سامحته
لمى : حموودي انا راح ارووح السوق مع السواق
محمد عصب : لا لا حبيبتي تدرين اني اخاف عليك وانا اصلا ما عندي حريم يروحوا مع سواق وبعدين راح اجي واوديك
لمى : افهم انا بروح مع بنات عمتي وسواقنا عاددي مافيه خووف ارجووك حبيبي خلني ارووح
محمد : اوك بشرط اني انا اخذك بعديين
لمى بفرحه : اووكي ياعمري موافقه باي
محمد سكر الجوال وهو مو مرتاح ابد ومتردد وخايف ومتوتر .
******
.
راكان دخل البيت وقبل ما يدخل لمح بنت قريب منهم وهي عرفها من شكلها
.........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span> عسسسسل #كيكه <span class="emoji emoji1f370"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين ...
Media Removed
الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره 🏼 عسسسسل #كيكه ️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين #ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 🏼🏻🏼 #مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej يمه #الحب يمه ️ احلى فريق #فريق_احلام 🏻🏻🏻🏻🏻 ... الف مبرووووك يا بنت العراق تستاهلين اللقب وبجداره 💪🏼😍
عسسسسل #كيكه 🍰❤️ يارب الفوز حق #دموع_تحسين
#ام_فاهد #متكيه ومرتاحه مدام فريقها مع #بوصالح 💪🏼👸🏻👌🏼😍
#مرحلة_المواجهة ولا ننسى مدرب الفريق #الموسيقار الكبير #ناصر_الصالح @albresteej
يمه #الحب يمه ❤️ احلى فريق #فريق_احلام 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻 #ام_فاهد 👸🏻
على شاشة كل العرب #mbc
#ذا_فويس مع #أحلام #اليسا #عاصي_الحلاني #حماقي
رجعت مكانها الطبيعي 🙏🏼✋🏼❤️
قالتها #ام_فاهد ✋🏼❤️ انا راجعه وبقوه
منتظرين الحلقة يا ملكة الفن بلا منازع
#ذا_فويس #فنانة_العرب #الملكه #احلام #فنانة_الخليج_الأولى
#queen #ahlam #love #thevoice #ahlamalshamsi #ahlam_alshamsi #ahlamthevoice #mbc #mbc1 #explore
@ahlamalshamsi ❤️👸🏻❤️
@mubarakalhajri_q
Read more
الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي الهنوف : ماعلي ...
Media Removed
الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي الهنوف : ماعلي منك بطلع انا تزعجني أهي و بزارينها ماني ناقصه أم محمد : اطلعي شوفي الباب قدامك بس طلعه لحالك لااا الهنوف : اصلا ماحب اطلع لحالي أم محمد : احسن شي الهنوف : بروح اشوف جوري .................................. الهنوف ... الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم
أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي
الهنوف : ماعلي منك بطلع انا تزعجني أهي و بزارينها ماني ناقصه
أم محمد : اطلعي شوفي الباب قدامك بس طلعه لحالك لااا
الهنوف : اصلا ماحب اطلع لحالي
أم محمد : احسن شي
الهنوف : بروح اشوف جوري
..................................
الهنوف : وين نبينا نطلع ؟
جوري : وينك فيه ؟ مخططين انا و محمد من قبلك
الهنوف : خير و انا وين رحت؟ هذا و انا اختكم الكبيره جعلك ماني قايله
جوري : بس ترا خويه بيطلع معنا
الهنوف : عادي أهم شي طلعه
جوري : طيب .................................
محمد : بناات
أم محمد : محد حولك
محمد : توي انتبه لك سلام
أم محمد : وعليكم السلام
محمد : وينهم؟
أم محمد : فوق في الغرفه
محمد : زين بشوف وين بيطلعون
هااه يمه خلاص مقرره ماراح تطلعي؟
أم محمد : أي مالي خلق بس انتبه لخواتك و استانسوا
محمد : أن شاء الله ............................
محمد يطق الباب : هي
جوري : ادخل ادخل
محمد : سلام
جوري الهنوف : وعليكم السلام
محمد : هاه وين تبون تطلعون ؟
جوري : مدري عادي أي حته
محمد : الهنوف وين تبين ؟
الهنوف : لا تكلمني
محمد : افاا ليش ؟
الهنوف : تخطط انت و اختك و انا وين رحت ؟ هااه
محمد : مدري المهم بلا دلع وين تبين ؟
الهنوف : براحتك
جوري : منتزه أو مول
محمد : بس بسرعه بسرعه بطلع انا و ياسر ينتظر ردي
جوري : طيب
..............................
محمد : هلا ياسر
ياسر : هااه شكلك منشغل مع أهلك
محمد : لاا و الله بس خواتي يبون يطلعون و قلت بسألك وين تبي ؟
ياسر : و الله و انا اخوك أي مكان تبي معك انا بس اللي يريحك
محمد : يا رجل بلا رسميات عاد
ياسر : هههههههه طيب كيف بتخلي خواتك في مكان و نروح مكان ولا لأن نفسي اجلس معك في كفي و نسولف
محمد : اوك مو مشكله المول فيه
ياسر : تمام تخلص عطني خبر
محمد : اوك ...........................
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
دير بالك على امك يالبعدها وياك ومو فوك الظهر على الراس خليها دنيا بلايا ام ما تسوه بيهه نعيش شلي بهيج دنيا وامي ما بيها يم كلب ينضح محنة ... ويم سوالف دافية  ويم دمع يجري على كلشي ... الجنة حدرج خافية الدنيا لو ما نور وجهج ... عندي ظلمة وطافية  يمه مدغوشة النوايا ... وانت نيتج صافية  الخبزة ... دير بالك على امك يالبعدها وياك
ومو فوك الظهر على الراس خليها
دنيا بلايا ام ما تسوه بيهه نعيش
شلي بهيج دنيا وامي ما بيها
يم كلب ينضح محنة ... ويم سوالف دافية 
ويم دمع يجري على كلشي ... الجنة حدرج خافية
الدنيا لو ما نور وجهج ... عندي ظلمة وطافية 
يمه مدغوشة النوايا ... وانت نيتج صافية 
الخبزة من ايدج لذيذة ... وبيهه كل العافية 
يمه من كون نتمرض ... لزمت ايدج كافية 
اتغربت يا يمه بعدج ... بالغرب شفت العجايب
صبت الدنيا على راسي ... اشكال واصناف المصايب
علمتني الغربة يمة ... الماله ام بالكون سايب
علمتني الغربة يمة ... الماله ام ماله حبايب
زاد امك ما تطبخه ... طابخه بجدر النوايب
وبيوت ما بيهه امهات ... بيوت مهجومة وخرايب
تــــــلالـــــــي
الدهر جر هرش من كلبي تلالي 
وغابت نجمتي الجانت تلالي
ذكرت امي وعلي جانت تلالي
دللووووول يالولد لالت عليه
Read more
سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل محمد:يا ورع ياا ...
Media Removed
سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل محمد:يا ورع ياا خواف المشاكلل يحلها المطنوووخ.. نواف:هيا خﻻص بنشوف المطنوخ ميين ___________________________________________________ عهود غنوش يمشون اﻻ وعهود حاطه رجلها وزحلقت غنوش :عهود انا وراك ... سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل
محمد:يا ورع ياا خواف المشاكلل يحلها المطنوووخ..
نواف:هيا خﻻص بنشوف المطنوخ ميين
___________________________________________________
عهود غنوش يمشون اﻻ وعهود حاطه رجلها وزحلقت
غنوش :عهود انا وراك
وغنوش ماشيه والبنات وراها يجرون ﻻنهم يحسبونهم يلعبون طايره وو طزوها :العيال يسمعون اصواتهم شافوهم اﻻ وهم بالمسبح مقلووبين [ راسا على عقب ]
والعيال :فاااطسيين ظحك
نواف:والله احلى مقلب بالبنات هههههه
محمد:تحسهم هههه يقلبونها هههه اكشن هههه
سعود :والله ساااقوها االبنات خخخخخخخ
ام محمد تسمع صراخ اابنات خافت تبي تشوف وش فيهم وقام معاها ابو محمد وام نواف وابو نواف وام خالد وابو سعوود
ههههههه
_____________________________________________________
اﻻ ودزتها ام محمد وابوا محمد
ووراهم ام نواف وابو نواف ساقوها صح هههههه
ام خالد وابو سعوود وقفوا ﻻنهم مايبون يلحقونهم هههه
محمد: يمممه وااي وابوي يالله ترحمهم
نواف :يمه يمه نطري انا معك في الحياه والموت
البنات ؛ العيال :كل واحد على الارض من قوت الظحك فطسوا ضحكك
خالد:والله بنجلد جلد مو طبيعي
سعود:انا قلت لكم انا ماني معكمم في المقلب
محمد:(يدينه على رااسه ):نواف حط رجلك قبل الجلد قاامو يركضوون ركض لحد ما وصلوا ل السياره وطزووها
البنات قاموا يطلعون ام محمد وابو محمد وام نواف وابوا نواف
عبير : ماشاء الله كنكم هزاز ههههههه
نوال : شيسون من الفلم حاطين رجولهم ههه
موج : والله من بعد هاليله معد في نوم من الفلمم الي سويناه ههههههه
العيال : هههه ؛والله صدق ؛قسممم
غنوش:عهود !! عهود!!
ﻻ للاجابه نوال بنات اسمع صوت بس ما ادري"
.......الخ الخ الخ
س:-وش ذا الصوت
س:-عهود وينها هل هي حياه وﻻ ميته
تقرا/ين اكتب/ي تمم
Read more
. . 7 . . اليوم الثاني الثلاثاء .. الساعه ٩ صباحاً **** . عند روان ..قامت من النووم كسلانه ...
Media Removed
. . 7 . . اليوم الثاني الثلاثاء .. الساعه ٩ صباحاً **** . عند روان ..قامت من النووم كسلانه وتحس انها فرحانه لانه بكره عندها اخر اختبار بالجامعه راحت الحمام . اكرمكم الله. وغسلت وجهها وفرشت اسنانها وطالعت بالمرايه وحهها لونه اصفر وشكله تعبان . طلعت من غرفتها بعد ما مشطت شعرها ورفعته ... .
.
7
.
.

اليوم الثاني الثلاثاء .. الساعه ٩ صباحاً
****
.
عند روان ..قامت من النووم كسلانه وتحس انها فرحانه لانه بكره عندها اخر اختبار بالجامعه
راحت الحمام . اكرمكم الله. وغسلت وجهها وفرشت اسنانها وطالعت بالمرايه وحهها لونه اصفر وشكله تعبان .
طلعت من غرفتها بعد ما مشطت شعرها ورفعته بشباصه وطلع شكلها جميل نزلت لتحت ولحسن حضها شافت امها جالسه وشكلها توها بتقوم تشيل الصحون
يفطرون وجلست معها : يمه وين اخواني وابوي
ام روان : محمد وابوك طلعوا للدوام وراكان وسجى وربى راحوا لمدرستهم
روان : اهااا. . كملت فطورها وقامت وساعدت امها بشيل الصحون وغسلها وبعدها طلعت لغرفتها واعتنزت على السرير الأبيض المتوسط براحه ما عندها شئ قامت وسكرت الانوار ونامت .
عند سجى طبعا سجى بصف ثاني ثنوي وربى ثالث ثنوي وهم عليهم اختبارات النهائية .
سجى توترت لما قرب وقت الامتحان وحست بالم ببطنها لانها ما ذاكرت وسبت نفسها ع شئ تافه يخليها تنسى تذاكر
جت عندها بنت عمها في وصديقتها لمار
في : ههه وش فيك كذا احسك تعابنه او ..ء...ء..
قاطعتها لمار بذكاء : امم اكيد انتي ما ذاكرتي
سجى بضيق : اووف صح انا ما ذاكرت وش اسوي يابنات
في : امم عندي لك طريقة تنجحك بالاختبار .. طالعت فيها بابتسامة خبث
سجى بفرحهه : قولي لي بسرعه
لمار تكتفت : ياويلك مني يافي لو كانت هذي الطريقه غش حرام عليك
في : لا لا مستحييل اخليها تغش بس الطريقة ذي ...............*.
لمار بابتسامه : ايه صح ليش ما جت ببالي اعتقد هذي الطريقه زمان نجحوا نص الفصل منها بس لازم عمل اي مذاكره
سجى فتحت الكتاب وتقرأ وتحس انها استوعبت وبدت تفهم : يا بنات بسوي الطريقة وإنشاء الله تنجح بااي ******
بالصاله جالسين فقط خالد وامهه
ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد
خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه
ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج
خالد بتفكير : ومين هذي يايمه
ام خالد بابتسامه :. ........ء
تغيرت تعابير ام خالد لما شافت خالد م.......ء
.
.
.
انا مع ذلك نزلت بارات وانتم ظا في تفاعل منك احس اني اضعف لما احد يقول لي كمللي واكمل بس خلاص راح اكمل اذا لقيت وقت فاضي وباذن الله يوم الجمعه او بكره انزل بارتين ..ء
.
.
.
والله يوفقنا اجمعين ♡ ..
Read more
ماحلل تقرا بدون كومنت.<span class="emoji emoji270b"></span> #إيرام-واقف بممر الغرف:خلوني بدخل. #السكرتي-يبعده:ياخوي قلنا لك ممنوع. #إيرام-يعقد ...
Media Removed
ماحلل تقرا بدون كومنت. #إيرام-واقف بممر الغرف:خلوني بدخل. #السكرتي-يبعده:ياخوي قلنا لك ممنوع. #إيرام-يعقد حواجبه،ويتكلم بعصبيه:راح ادخل! #السكرتي-يرفع راسه:أف إيش ماتفهم أنت. #إيرام-يطنشه ويركض لغرفة أمه. -دخل الغرفه،ويناظر امه من بعيد:يمه،ايرام هنا. #ام_إيرام-مركب ... ماحلل تقرا بدون كومنت.✋
#إيرام-واقف بممر الغرف:خلوني بدخل.
#السكرتي-يبعده:ياخوي قلنا لك ممنوع.
#إيرام-يعقد حواجبه،ويتكلم بعصبيه:راح ادخل!
#السكرتي-يرفع راسه:أف إيش ماتفهم أنت.
#إيرام-يطنشه ويركض لغرفة أمه.
-دخل الغرفه،ويناظر امه من بعيد:يمه،ايرام هنا.
#ام_إيرام-مركب عليها أجهزه وعلى فمها الأكسجين.
#إيرام-يجلس عند السرير ويمسك يد أمه.
#ام_إيرام-تناظره ودموعها على خدها.
#إيرام-يحضن يدها ويبكي:ماتوقعت كل هذا فيك.
#ام_إيرام-تحكي بقلبها:المرض هلكني،بخاطري أشوف أختك،العمر يمشي وخايفه هالعمر ياخذني أكثر بعيد عنها.
#إيرام-يحط رأسه على صدر أمه:اسف لإهمالي.
#أم_إيرام-صوت الأجهزه وانفاسها فقط.
#إيرام-يغمض عيونه ويدمع:يارب يشفيك يا أمي.
-يسمع صوت نبضات قلبها المتسارعه:امي.
-يرفع راسه ويناظرها:بجيب رايف لك.
#أم_إيرام-تبتسم بخيبه.
#إيرام-يبتسم ويبوس رأسها:بنعيش كلنا مع بعض.
#أم_إيرام-تهز رأسها بإيجاب.
-فجأه دخلت الممرضه،تمسك يد إيرام:ممكن تتفضل برا الغرفه؟
#إيرام-يناظر يدها وبهدوء:أبعدي يدك وأنت اللي تطلعين برا.
#الممرضه-تأشر على الساعه:باقي ساعه ونص على الزياره،ليه مستعجلين!
#إيرام-ياخذها بعيد عن أمه،ويأشر على يده:ساعتي تقول أن وقت الزياره الأن.
#الممرضه-تخزه.
#إيرام-يشد على سنونه ويتكلم بعصبيه:يرحم أمك أطلعي قبل احرق عيونك هذه.
#الممرضه-تناظره بستحقار،وتطلع.
#إيرام-يرجع لأمه،يقرب الكرسي ويجلس عندها.
-يناظرها ويحكي بقلبه:أهخ يا أمي قسوتك صارت ترجع تهلك عافيتك.
-يتنهد بهدوء ويحكي بقلبه:أتمنى كل شيء يرجع تمام.
-ماحس بنفسه وغفت عينه|
#شيراز-يأكل رايف:من عنادك ماراح نأكل برا.
#رايف-يكح:عطني مويه.
#شيراز-يشربه:صحه.
#رايف-يبوز:أنا بخير يعني تقدر تطلعني.
#شيراز-يمسح على ظهره:نكمل أكل وبعدها نطلع.
#رايف-ينزل رأسه:أوعدني.
#شيراز يرفع راسه ويبتسم:أوعدك|
#ميسم-تناظر ساعة الجوال بإنتظار،وترجع تناظر عمها.
#أبوإيرام-يجلس جنبها:إيش بخاطرك؟
#ميسم-تنزل راسها:خلينا نروح المستشفى.
#أبوإيرام-بدهشه:لخالتك!
#ميسم-تهز راسها بإيجاب.
#أبوإيرام-يمسح على شعرها ويبتسم:قلبك أبيض حنونه كثير،كل هذا أخذتيه من أخوي الله يرحمه.
#ميسم-تناظر عيونه وتتخيل أبوها.
#أبوإيرام:يلا بابا قومي أجهزي ونروح للمستشفى.
#ميسم-اخذها التفكير للماضي.
#أبوها-يضمها لصدره:لو رحنا لأمك لاتبكين.
#ميسم-تتمسك بأبوها:حاضر
#أبوها-يبعدها عن حضنه:يلا يابابا قومي اجهزي.
-بالواقع.
#ابوإيرام-يعقد حواجبه:يلا قومي أشفيك!
#ميسم-ساكته.
#أبوإيرام-يحرك يدها:إيش الفهاوه هذه!
#ميسم-بعدم إستيعاب:أمرني.
#أبوإيرام-يبتسم:يلا نروح للمستشفى.
200كومنت👍
Read more
سجل حضورك بالتهاني والتبريكات وبنداء السلام عليك #ياعلي_بن_موسى_الرضا ع وطلب حاجتك . بارك ﻹصدقائك وأحبتك بمنشن بذكرى ولادة السلطان آلإمآم علي بن موسى الرضا عليها السلام . هـالـمـرقـد و أسراره .. تتواصل أنواره .. ما يتكرر مثله رب الـكون اختاره .. ما خاب اللي زاره .. وشما راد ايحصله تـتـطـفح ... سجل حضورك بالتهاني والتبريكات وبنداء
السلام عليك #ياعلي_بن_موسى_الرضا ع وطلب حاجتك 💚🙏
.
بارك ﻹصدقائك وأحبتك بمنشن بذكرى ولادة
السلطان آلإمآم علي بن موسى الرضا عليها السلام 💛🌹
.
هـالـمـرقـد و أسراره .. تتواصل أنواره .. ما يتكرر مثله
رب الـكون اختاره .. ما خاب اللي زاره .. وشما راد ايحصله
تـتـطـفح جود أنهاره .. تتفتح أزهاره .. بالفردوس الأعله
هـالـكون و آثاره .. و أركانه و أسواره .. مخلوقات الأجله
شــمــس الــكــرامــه .. بــأفـق الإمـامـه
ذاك مـنـبـع الحكمه .. لو زرت ورحت يمه .. بلغ سلامي 😍❤ .

نزف اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب العصر والزمان اﻹمام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه آلشريف والى المراجع العظام والأمة الإسلامية بذكرى مولد شمس الشموس وأنيس النفوس اﻹمام علي ابن موسى الرضا عليها السلام ، اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات وكل عام وانتم بخير #متباركين 🌷🙌🎁🎉🎊 .

السلام عليك ياسيدي ومولاي
يا علي بن موسى الرضا عليها السلام 💛 .

رزقنا الله وإياكم في الدنيا
زيارته وفي الاخره شفاعته 💚 .

#الحاج_باسم_الكربلائي
#ملا_باسم_الكربلائي
#باسم_الكربلائي #مشهد
#باسم_خادم_لن_يتكرر
#منتديات_عشاق_باسميات
#عشاق_باسميات #مشهد_المقدسة
#الابداع_الباسمي_فاق_الخيال
#ذي_القعدة_عشاق_باسميات_1439
Read more
Loading...