Loading Content...

Jo0ji2 Instagram Photos and Videos

jo0ji2 Queen: Jamilove Official👸 @jo0ji2 mentions
Followers: 410
Following: 6
Total Comments: 0
Total Likes: 0

 #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ...
Media Removed
#رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير خذتها ... #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر
.
.
.
هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح
ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير
خذتها ريما وجهزت لها ملابس خفيفه وخلتها تبدل وطلعت لقسم جدتها عشان تشوفها وبالمره وصت خديجه تأمرهم يحضرون ساندويتشات خفيفه اكيد هيفاء محتاجه شي يقويها
ام طلال: وين اخوك
ريما: مدري عنه يمه بس لاتكدرين خاطرك يمه فهد ما راح يلقى احسن من هيفاء و..
ام طلال: خساره ما عرف قيمتها وصيته عليها لكنه خيب ظني ما هقيتها يا فهد ما هقيتها وهي تتنهد بقوه
طلال وسلطانه اللي عرفوا بالخبر انصدموا منه وراحوا لأم طلال يبون يعرفون وش صار خصوصا ان فهد طلع من البيت ورفض يعطيهم اي تفاصيل,,
طلال: يمه وش صاير بالله عليكم فهموني
ام طلال: اسئل ولدك يعلمك ما هقيتها من فهد!
سلطانه: لا حول ولا قوة الا بالله,, والله ما عندي خبر عن اي شي وفهد ما قد شكى منها مدري وش صار,,,
ام طلال بحده: الخبر هذا ما ابي حد يعرفه حطوا في بالكم هالشي الله بيحلها وبتزين الامور بس خلهم يرتاحون شوي ونحلها بأذن الله
طلال وسلطانه مع بعض: ان شاء الله طال عمرك
دخلت هيفاء على نهاية الحديث وقام لها عمها طلال وحضنها وقبل راسها وحاولت انها تكون متماسكة ومو متأثره ما تبي اي احد يشفق عليها
سلطانه بصوت متأثر: يسهل الله يا بنتي ولا تفكرين ان فهد اغلى منك كلكم عيالنا والأمور بتزين,,,
سلمت عليها هيفاء ومرت تبي تسلم على جدتها
غلفت الرسمية والمجاملة نهاية الجلسه لأن مابه شي يتكلمون عنه وطلع طلال وسلطانه
اما ريما فظلت مع هيفاء يسولفون مع جدتهم اللي حاولت ما تذكر لهيفاء اي شي ولا تكدر عليها خلاص صار اللي صار لازم اعطيها فرصة ترتاح
رجع فهد متأخر جدا ولا له مزاج ابد يرجع للقصر لكن لازم انه يحل الموضوع يا بالطلاق او انهم يرجعون لبعض
اما كذا حس انه وضع غير طبيعي بالمره له ,,,.... #يتبع
.
.
.
#رواية_عيون_تحمل_الغرق
#حصريات #بحر #الناس_الرايئه #تواقيع_أسماء #انستقرام #تصميمي #تصويري #السعودية #دبي #مكة #القصيم #الشرقية #جدة #سيلفي #صور #صورة #الهلال #الزعيم #رمضان #عرب_فوتو #الرياض #صباح_الخير #تواقيع #خربشاتي
Read more
 #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . ريما مو مصدقه اللي يقوله فهد؛ ريما: صحيح انت ...
Media Removed
#رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . ريما مو مصدقه اللي يقوله فهد؛ ريما: صحيح انت مو صاحي شصار في عقلك، معقول انت فهد اللي اعرفه زين فهد: وفري محاضرتك وما ابي اسمع شي. ريما: انت الحين مصدق خرابيط عبير ومشاعل ماهما اللي قالوا انك بتأخذ عبير وش الغريب يقولون عن نواف فهد: يعني ... #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر
.
.
.
ريما مو مصدقه اللي يقوله فهد؛ ريما: صحيح انت مو صاحي شصار في عقلك، معقول انت فهد اللي اعرفه زين
فهد: وفري محاضرتك وما ابي اسمع شي.
ريما: انت الحين مصدق خرابيط عبير ومشاعل ماهما اللي قالوا انك بتأخذ عبير وش الغريب يقولون عن نواف
فهد: يعني وشو أخذ عبير
ريما: مشاعل ذاك اليوم تقنعني بأنك قلت لهم انك بتتزوج عبير بس انا سفهتها
فهد: متى هالكلام وليش ما قلتي لي
ريما: يوم طاحت هيفاء عن الحصان بعدين ليش احط السالفه في مخك ماله داعي اصلا ادري كله تأليف
فهد تضايق بقوه من الكلام؛ لكن ماله خلق لأي شي الحين يبي يطلع من الديره بكبرها
ام طلال وهي في غرفتها حزينه فعلا على اللي صار كلمت خديجه تنادي هيفاء ما تبيها تقعد لحالها في الوضع ذا ودعت الله سبحانه ان يفرج همها
هيفاء مو مستوعبه اللي حصل وحست كل شي مر بسرعه بتقرب تخلص شهر من زواجها وهي اصبحت معلقه معقوله انا يصير لي كذا يا رب انا راضيه بحكمك.. اللهم لا اعتراض..
تمددت على فراشها والحزن يعصر قلبها ما توقعت كذا يا فهد انا ما قدرت اسكت عن الكلام اللي صار لكن انت كيف تصدقهم وتكذبني اناااا
صاحت دموعها بهدوء على خدودها وهي تاركتها تنساب لعلها تخفف عنها ضيقتها رن الجوال وشافت رقم ريما
مالها خلق ترد ابدا بس ريما ما تستاهل ولا لها دخل فأرسلت لها مسج انها بتكلمها بعدين
ريما لما شافت رد المسج ما قدرت تملك نفسها وطلعت بسرعه من فيلتهم متوجهه لهيفاء هي ما تقدر تتركها بلحالها في الوضع الصعب هذا
سمعت هيفاء طق الباب وهي للحين في سريرها
هيفاء: ادخل دخلت خديجه وقالت لها ان ام طلال تبيها في الجناح فأكدت لها انها بتبدل ملابسها وبتجي
على طلعة خديجه دخلت ريما وشافت هيفاء في فراشها وجت يمها فما كان من هيفاء الا حضنتها وقعدت تصيح على كتفها وحست انها مالها احد في الدنيا هاذي
ريما: لا تصيحين يا قلبي الناس ما يخلون حد في حاله وانتي وفهد ما شاء الله اكيد فيه ناس حاسدينكم وما يبونكم تتهنون لا تخلينهم يخربون عليك اعتبريها سحابة صيف
هيفاء تحاول تسكت وصوتها رخيم جدا: ما اظن يا ريما الناس لهم دخل احنا مو متفاهمين من قبل وطريقة زواجنا غلط و...
ريما: لا تقولين كذا ما في زواجكم الا العافيه اي طريقة اللي تقولين فهد لو ما يبي ما عليه من جدتي لا تدخلين الفكره في راسك بس هو اكيد صار بينكم سوء تفاهم وخلاكم تبدون غلط كل شي يتصلح يا عمري انتي هدي بس...... #يتبع
.
.
.
#رواية_عيون_تحمل_الغرق
#حصريات #بحر #الناس_الرايئه #تواقيع_أسماء #انستقرام #تصميمي #تصويري #السعودية #دبي #مكة #القصيم #الشرقية #جدة #سيلفي #صور #صورة #الهلال
Read more