Mama_nanaa Instagram Photos and Videos

mama_nanaa مواقف لاتنسى @ mentions
Followers: 4,474
Following: 574
Total Comments: 0
Total Likes: 0

الجزء الثاني قالت : وشلون البنت مالقينها بالبيت .. <span class="emoji emoji1f62d"></span> واختي تبي بس امي تطلع عشان تلحقها وتقولها ...
Media Removed
الجزء الثاني قالت : وشلون البنت مالقينها بالبيت .. واختي تبي بس امي تطلع عشان تلحقها وتقولها وامي قاعده مكانها...لمن حسيت صار اكشن وخبصه وسمعت كم كلمه مو زينه...بلحظة هدوء والصوت واطي وقاموا يوشوشون نطقت وانا تحت الكفن قلت انا منثبره عندكم وماني منحاشه بس مقدر اوريكم شكلي واقوم وانا متغطيه ... الجزء الثاني

قالت : وشلون البنت مالقينها بالبيت .. 😭
واختي تبي بس امي تطلع عشان تلحقها وتقولها وامي قاعده مكانها...لمن حسيت صار اكشن وخبصه وسمعت كم كلمه مو زينه...بلحظة هدوء والصوت واطي وقاموا يوشوشون نطقت وانا تحت الكفن قلت انا منثبره عندكم وماني منحاشه بس مقدر اوريكم شكلي واقوم وانا متغطيه بالمفرش كني غانم الصالح بمسلسل خالتي قماشه .. 😂
واهااابد ومن كثر ما اختنقت وعرقت ضيعت مكان الباب وتجي رجلي على طرف الصينيه وتقرقع المواعين وما اسمع الا بسم الله شنو هذا شصاير...وارفع المفرش واقولهم هاا انا سارا الفارا خشت الحمارا ارتحتوا ...تبين طلقين طلقي 😭
والحنا سايحه ع وجهي ومطبعه وكنت حاطه كيس الزباله وحجاب الخدامه على شعري ومطلعه اذاني كاني ناصر القصبي بطاش ما طاش .. 😂
واشوف اللي قدامي يتسدحن ضحك وامي اللي معصبه قامت تخضخض من الضحك واختي النفاس تضحك وتمسك مكان عمليتها 😖
يع يع يع كل ما اتذكر هالموقف احسه ... عار على حياتي ...😱
بس الحمدلله للحين متملكه ما غيروا رايهم...😌👌
وكرهت كل وحده نفاس وما قمت احط حنا وبجامة الحنا قطعتها تقطع >> اهي اصلا كانت مقطعه..😁 منقول من الواتس 😂😂😂
Read more
... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح ...
Media Removed
... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح لونها كلها طبعات حناء كاشه عليج من كثر الغسيل والفرك سيقانج طالعه...آتمنى تخيلتوا المنظر ...في هذا اليوم الاقشر آختي الكبيره كانت نفاس في بيتنا .. وآنا انسانه معروفه بالتسدح والتبطح لو القى ... ... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح لونها كلها طبعات حناء كاشه عليج من كثر الغسيل والفرك سيقانج طالعه...آتمنى تخيلتوا المنظر ...في هذا اليوم الاقشر آختي الكبيره كانت نفاس في بيتنا ..😭
وآنا انسانه معروفه بالتسدح والتبطح لو القى سرير بالشارع فطست فيه...انا وحده نفاس على مدار السنه ..😂😅
المهم و انسدح بسرير اختي النفاس واهي راحت وانتوا بكرامه للحمام...انا متملكه على واحد امه كيوته 💅 يعني انا العجوز واهي الكتكوته...سلمكم الله وانا مندمجه بالتسدح ولافه شعري بكيس زباله وحجاب خدامه عشان ما يطبع الحناء وجهي فيه كم شخبوطه من الحناء...الا اسمع صوت ام زوجي وبناتها عند باب الغرفه... 😳
لا لا موووو وقتكم شسوي شلون انحاش اذا طلعت لازم يشوفوني بالمنظر هذا مافي مجال اطلع ابد ابد...واسمع امي تقولهم ي هلا حياكم الله ادخلوا الغرفه....يما قلبي وقف وقسم لو تشوفني كذا اهي طلقني مو ولدها .. 😭
وانسدح بالسرير واغطي وجهي واكتم نفسي...ودخلوا الغرفه واقعدوا...وتدخل عليهم اختي وتسلم وتقعد عندهم...ويقولون لها لا لا روحي انسدحي تعب عليج مو زين انتي نفاس ..😭
وتجي اختي وترفع المفرش عن وجهي الا تشوف خشتي متحنطه اطالع السقف
و تعطيكم اختي نظرة المخروشه اللي فيها ضحكة...😏
وراحت قعدت على طرف السرير... و يقولون لها انسدحي انسدحي..واهي تقول لا تعبت من السرير ابي اقعد ...ويقعدون يسولفون ويندمجون بالسوالف وانا نشف دمي قمت اخذ نفس من حلقي لو اتحرك شوي بيوضح انه في احد داخل السرير...جعلكم شفتوني بالوصاخه هذي ولا اني اموت شهيده على فراش نفاس...بس خلاص ابتلشت بالمصيبه اللي سويتها...ومع السوالف الا تقول عمتي وين عروستنا نبي نشوفها و ما تنزل لنا ..😢 عاد امي ضربت الصدر لا يويلي اللحين تنزل لك انا قلت لها عمتج جايه اليوم..😳
متى يمه ليه وشوله وكيف ولماذا تنسين تعلميني .. 😭
و امي تقول اللحين ادق عليها تنزل والتلفون معاي منسدح و امي تدق على تلفوني ويرن التلفون ويطالعون على طول السرير..قالت اختي اي اهي نسته وصعدت فوق انا اناديها لكم..😊
قالت امي لا انا بقوم وتعطيكم صفيرة الحكم يااااااااااساره انزلي عمتج تبيج ياااااساره يااااساره ياافاره ياااخشت الحماره .. 😂
يعني دلع وكذا قدام عمتي تقول سارا الفارا خشت حمارا ..😱
وعمتي نظام كيوته عاد تعرفون امي عصبت عيب ما انزل وخلت الحريم وتصعد فوق ما تلقاني وتسأل الكل محد يدري عني وسوت لنا امي اكشن وعمتي وبناتها استغربوا ودقت على ابوي انت ماخذ سارا معاك مكان ... قال : لا !! 😳
يتبع ـ ـ ـ
Read more
بدرعم ع طول انا وحده من اقرر اكون سنعه انكب عمري..مره من المراير جونا ضيوف ماغير انا وجدي بالبيت >>مدري ...
Media Removed
بدرعم ع طول انا وحده من اقرر اكون سنعه انكب عمري..مره من المراير جونا ضيوف ماغير انا وجدي بالبيت >>مدري وش قردني وخلاني اقعد لو هاجه من بيتنا ازين.>>عاد مالكم بالطويله> فتحت الباب لهن وياهلا ويامسهلا نوركم طفى الكهرباء>>امزح امزح لو انا كذا شنقت نفسي بشماغ جدي.الزبده سلمت ع الحريم وحده معهن ... بدرعم ع طول انا وحده من اقرر اكون سنعه انكب عمري..مره من المراير جونا ضيوف ماغير انا وجدي بالبيت >>مدري وش قردني وخلاني اقعد لو هاجه من بيتنا ازين.>>عاد مالكم بالطويله>😁 فتحت الباب لهن وياهلا ويامسهلا نوركم طفى الكهرباء>>امزح امزح لو انا كذا شنقت نفسي بشماغ جدي.الزبده سلمت ع الحريم وحده معهن جايبه بزرها جعله الحكه ويقالي حبوبه واحب البزارين «وانا عيال اخواني يسموني المصارعه» جيت بسلم عليه الولد انصرع مدري متعلم حركه وجاي يطبقها علي دخل يده بشعري عاد يده انشبت >> فاضيه انا امشط شعري هن درعمو فجاءه😒..
مافك شوشتي الا نخاعي ينبض الله لا يعقله.قعدت وانا ابتسم وامه تعتذر وانا اقول لا عادي طفل ياقلبييه عليه وبقلبي الله لايوفقك انت وامك ماخليت دعوة الا دعيت عليه هو وامه اخ بس لو تعطيني يوم والله اسنعه لها خشمي صار يدخن 😤..المهم ماصدقت قالو معسلامه واطلعو.. نداني جدي يبي قهوه جيت ابقهويه وانا ماشوف الدرب راسي ينبض ويطبخ من هالولد وامه.فجاءه كذا تعنقلت بطرف الزوليه وطاحت الفناجيل بحضن جدي زين انو ترمس القهوه ماكانت بالصينيه ولا كان قال بغتاله او بحرقه «يعرف ان عيني ع حلاله» المهم ذاك اليوم من شاف شوشتي حلف مايشربها>>مدري من قايله عني اثيوبيه وجايه انتقم ..عاد من يومها جدي يسلم علي من بعيد وبسس ..عاد خلو عنكم سالفة جدي.نرجع للحرمه اللي جابت بزرها>>حاقده 😤. من هذا المنبر حابه اقولها ياخي حطي ع ولدك لافتات تحذيريه سياج اللي هو اهم شي حذرينا 😢، ياجعل اللي تشرهه علي ربي يسلط عليها بزر زي بزر جارتنا بعزيمه ويخرب كشختها 😂✋💭🏃
.
#ماما_نانا
Read more
بشطح علطول بسالفه المهم يوم من الايام جاني صداع الله لايوريكم حتى النوم ماجاني من كثر الالم المهم ...
Media Removed
بشطح علطول بسالفه المهم يوم من الايام جاني صداع الله لايوريكم حتى النوم ماجاني من كثر الالم المهم رحت غرفه امي وامي الله يطول بعمرها جامعه ابو الادويه كلها بكيس ماتدري وش الي لك والي لغيرك رحت للكيس ذا عشان اخذ بندول ولا فيفادرل دخلت ايدي والغرفه ظلام وامي نايمه طلعت حبوب مثل الفيفادول اخذت ٢من ... بشطح علطول بسالفه المهم يوم من الايام جاني صداع الله لايوريكم حتى النوم ماجاني من كثر الالم المهم رحت غرفه امي وامي الله يطول بعمرها جامعه ابو الادويه كلها بكيس ماتدري وش الي لك والي لغيرك رحت للكيس ذا عشان اخذ بندول ولا فيفادرل دخلت ايدي والغرفه ظلام وامي نايمه طلعت حبوب مثل الفيفادول اخذت ٢من الدلاخه ورحت شربت مويه وجلست بالغرفه حق ابو ١٠دقايق شوي إنسطلت جاني نشاط انقلبت ١٨٠درجه انا ف العاده مااشتغل الا بخصام وصياح وكيس نوم ماقوم الا بمويه هل المره النوم طار من عيوني ورحت للمطبخ كان به مواعين واغسلها وارجع اوسخها والله ان انا استغربت من عمري وارجع انظفها واكنس ابو البيت كله واغسل الملابس والجدران امسحها من الساعه ٧الين الساعه١٢وكل ذا كان برمضان واروح للمطبخ الساعه ١٢:٤٣دقيقه اروح اسوي السمبوسه احد يسوي السمبوسه الساعه ١٢😭💔ع قومت امي وتناظر فيني باقي شوي وطيح ع رجولها تقول ي بنت وش ذا قلت اجهزاها لك عشان علطول تقلينها 😁وهي لسا مصدومه مني وجلست معها ياني هدرت معها فمي عيا مايتسكر وهي تعطيني النظره الي متى تسكتين وتروح اي مكان انا وراها تقول غراء امريكي واهدر ع راسها وبالاخير انفجرت اول مرره اشوفها كذا مسكتني من شعري وارمي بي بسريره حسيت نفسي سبيدر مان وربي ضلوع احسها تكسرت من الرميه وقالت لاشوفك تقومين لااحش رجولك حش وانا مثل الهبله اضحك وعيوني تدمع من الضحك وكل برود اقلها خير ان شاء الله اشك كل ذا من الحبوب احسها حشيش
وسلامتكم ....
.
نصيحه ان اي واحد يدخل الغرفه مظلمه يشغل النور قبل كل شي😂
.
#الحبوب_تعور 😂😂😂
.
#ماما_نانا
Read more
قبل سنتين كنت اكلم بنت خالي ومسويه نفسي ولد وهي تكلمني على هالاساس ومع الايام قامت تسولف معاي عن أشياء ...
Media Removed
قبل سنتين كنت اكلم بنت خالي ومسويه نفسي ولد وهي تكلمني على هالاساس ومع الايام قامت تسولف معاي عن أشياء خاصه فيها وبأهلها وعن اسرارهم لين وصلت عند بنت عمتها الي هي انا 😎وبدت تحش فيني  واني أغار منها و هي الخطاب تجيها من كل حدب وصوب على جمالها وانا الجيكره الي محد يطل بوجهيعشان جذي أغار منها وما ... قبل سنتين كنت اكلم بنت خالي ومسويه نفسي ولد وهي تكلمني على هالاساس ومع الايام قامت تسولف معاي عن أشياء خاصه فيها وبأهلها وعن اسرارهم لين وصلت عند بنت عمتها الي هي انا 😎وبدت تحش فيني  واني أغار منها 😤و هي الخطاب تجيها من كل حدب وصوب على جمالها 😒وانا الجيكره😲 الي محد يطل بوجهي😔عشان جذي أغار منها وما أحبها 😮 فقررت انتقم منها بطريقتي 😈 بما انها مازالت تعتقد اني ولد قمت بين فترة والثانيه اهددها اني افضحها وعشان اسكت لازم  تحولي كروت شحن بأمية دينار .
.
لاتقولون حرام هذا ثمن لتحملي ملاقتها وجذبها وافترائها على بنت عمتها 😈😉😂😂 .
#ماما_نانا
Read more
مره من المرات كلمت وحده ف التليفون قلت لها احنا شركه اتصالات كسبتي معانا جهاز لان اسمج طلع ف القرعه ...
Media Removed
مره من المرات كلمت وحده ف التليفون قلت لها احنا شركه اتصالات كسبتي معانا جهاز لان اسمج طلع ف القرعه وقاعد اكلمها نفس اسلوب الكول سنتر طبعا كنت اسوي جذي  عشان اعرف منو هي لانها كانت مسويه مشكله كبيره ونعرف رقمها لكن مو عارفين اسمها عاد من سمعت بالجهاز عطتني كل بياناتها وخرت الاولي والتالي لا وقاعد ... مره من المرات كلمت وحده ف التليفون قلت لها احنا شركه اتصالات كسبتي معانا جهاز لان اسمج طلع ف القرعه وقاعد اكلمها نفس اسلوب الكول سنتر طبعا كنت اسوي جذي  عشان اعرف منو هي لانها كانت مسويه مشكله كبيره ونعرف رقمها لكن مو عارفين اسمها عاد من سمعت بالجهاز عطتني كل بياناتها وخرت الاولي والتالي 😂 لا وقاعد اقول لها المندوب اللي راح يجيج  اتاكدي انه تابع لشركه الاتصالات شوفي الاي دي حقه 😉😃شعارنا الامانه والتميز 😎
.
#كيدهن_عظيم .
#ماما_نانا
Read more
السلام عليكم ابدي موقفي من دون مقدمه <span class="emoji emoji1f61c"></span>انا وبنت جارتي مشاغبين كثيررر دايما نسوي اكشنات ومع بعض دايما... ...
Media Removed
السلام عليكم ابدي موقفي من دون مقدمه انا وبنت جارتي مشاغبين كثيررر دايما نسوي اكشنات ومع بعض دايما... المهم مره انا وهي قررنا نبيض وجهنا عند جيرانهاش سوينا قلنا نروح الحاره الثانيه وندخل كل بيت نقولهم احنا فقراءبعدين قلنا كيف احنا فقراء ولابسين ملابس زينه ومرتبين رحنا انا وصديقتي نمنا ... السلام عليكم ابدي موقفي من دون مقدمه 😜انا وبنت جارتي مشاغبين كثيررر دايما نسوي اكشنات ومع بعض دايما... المهم مره انا وهي قررنا نبيض وجهنا عند جيرانه😁اش سوينا قلنا نروح الحاره الثانيه وندخل كل بيت نقولهم احنا فقراء😂😂بعدين قلنا كيف احنا فقراء ولابسين ملابس زينه ومرتبين رحنا انا وصديقتي نمنا في تراب و تيممنا😁😁ع اساس يبين وجهنا مساكين😔وطلعنا من بيتنا الصباح رحنا كل بيت نقولهم احنا فقراء نريد ماي😅😅انزين يا خسفات فقراء بس يشربو ماي شوفو البراءه ما طلبنا فلوس بس ماي💦وبعدها كل بيت نروح نقول نفس الشي وكلهم ما شاء الله يعطونا ماي واكل وفلوس واحنا فرحانين ونقول حالهم ما نريد فلوس بس ماي👊وصلنا بيت واحد دايما هالحيوان يشوفنا ويطقنا و يكرهنا مادري يمكن ماكلين حلال ابوه😒المهم كنت ما ادري انه بيته هو وفجاء اشوفه جاي.. انا طبعا حاشني ام الركب وقتها لانه هو عليه جسم وانا عصقوله..قال انتظرو اجيب لكم فلوس فقلت غريبه هذا صار يحبنا الا واشوفه طالع هو وخيزرانه الي دايم معه 😱وقتها انا وصديقتي نركض كنت اخاف منه حسيت نفسي نسيت قلبي قدام بيته 😂😂ونركض ونركض هالوانيت الخربان ما يخلينا لين ما وصلنا قدام بيتنا كان الظهر يعني طالعين من الصباح وصلنا الظهر وخلصنا نشحت عند جيرانه 😂😂لقيت اهلي واهلها كلهم برع وشكلهم كذاك 😢😢 يوم شافونا قالو وين كنتو احنا عبالنا خطفوكم و شوي ونبلغ الشرطه قلنا كنا في بيت صديقتنا نلعب😁😁الحمدلله ما صار فيني شي بس طعم تراب بيتنا لذيذ😛 .
#فقراء_ابرياء
.
#ماما_نانا
Read more
انا ما عرف ابدي بمقدمات بدخل بالسالفه علطول السالفه وما فيها يا طويلين العمر ان ولد خالتي اكبر مني ...
Media Removed
انا ما عرف ابدي بمقدمات بدخل بالسالفه علطول السالفه وما فيها يا طويلين العمر ان ولد خالتي اكبر مني بشوي واحنا بنفس السنه الدراسيه ودايما ندرس ويا بعض وجذي ومن دخلنا المتوسطه الكل صار يقولنا لايقين على بعض ومن هالحجي هذا وفعلا خالتي وامي متفقين بس نتخرج يخطبني ونتزوج بس من رحنا صف ثاني عشر يت رفيقه ... انا ما عرف ابدي بمقدمات بدخل بالسالفه علطول السالفه وما فيها يا طويلين العمر ان ولد خالتي اكبر مني بشوي واحنا بنفس السنه الدراسيه ودايما ندرس ويا بعض وجذي ومن دخلنا المتوسطه الكل صار يقولنا لايقين على بعض ومن هالحجي هذا وفعلا خالتي وامي متفقين بس نتخرج يخطبني ونتزوج بس من رحنا صف ثاني عشر يت رفيقه امي وخطبتني لولدها قبل خالتي وامي وابوي موافقين على ولد رفيقتها بحكم انه مقتدر اكثر من ولد خالتي ( للعلم امي وابوي ما يجبروني على شي بس اهم دايما يحاولون يقنعوني بولد رفيقه امي ) وبعد ما عرفت خالتي بالسالفه وعرفت بموقف امي وابوي بالسالفه صارت مشاكل بين امي وخالتي وكبرت السالفه وابوي يقولي القرار الاول والاخير لك وانا مادري شسوي اخاف اختار ولد رفيقه امي وتزيد النار حطب انا مابي اكون سبب مشكله بين امي وخالتي واخاف اختار ولد خالتي واكسر كلمه امي وابوي والله انا مو قادره انام من التفكير تكفون ياجماعه عطوني رايكم وانصحوني من غير تجريح والله ماني ناقصه 💔
.
#ماما_نانا
Read more
السلام عليكم حساب جدا جميل مره بسفرتنا كانوا عيالي طالعين وانا بالفندق لحالي وفكرت اطلع اتمشى وارجع ...
Media Removed
السلام عليكم حساب جدا جميل مره بسفرتنا كانوا عيالي طالعين وانا بالفندق لحالي وفكرت اطلع اتمشى وارجع بدري وماجا في بالي ادق واقول لعيالي اني بطلع وشفت لي وحده عربيه وخذتنا السوالف وجلست تتكلم عن بحيره قريبه وتمدحها قالت وشرايك نروح لها واخذنا لك سياره ورحنا وقدر الله وصار حادث مدري كيف اوصفه لكم ... السلام عليكم حساب جدا جميل مره بسفرتنا كانوا عيالي طالعين وانا بالفندق لحالي وفكرت اطلع اتمشى وارجع بدري وماجا في بالي ادق واقول لعيالي اني بطلع وشفت لي وحده عربيه وخذتنا السوالف وجلست تتكلم عن بحيره قريبه وتمدحها قالت وشرايك نروح لها واخذنا لك سياره ورحنا وقدر الله وصار حادث مدري كيف اوصفه لكم شي جدا غريب كانت السياره الي صدمتنا من جنبي بس توفت الحرمه الي معي وعيالي شالوا هم وين رحت وليه ما ارد عليهم ورحت معها المستشفى وبكيت بكي مابكيته على هالانسانه الرائعه الله يجمعنا بالجنه وابشركم عيالي تفهموا الوضع ورحنا نعزي اهلها 💔
.
#ماما_نانا
Read more
السلام عليكم اخباركم؟  طبعا مالي ف المقدمات انا بنت عمري 20 راح اقولكم قصتي مع اقرب انسانه لي اللي ...
Media Removed
السلام عليكم اخباركم؟  طبعا مالي ف المقدمات انا بنت عمري 20 راح اقولكم قصتي مع اقرب انسانه لي اللي طعتني طبعا ف البدايه كنا اقرب ثنيتن كنا توام والكل يحسدنا ع صداقتنا طبعا تعرفنا ع بنات وكذا وصرنا شله وقريبات حيل م بعض المهم بعد فتره قالو بنسوي قروب واتس قلت قدام وسوينا وصرنا سوالف وكذا ودخلنا ... السلام عليكم
اخباركم؟
 طبعا مالي ف المقدمات انا بنت عمري 20 راح اقولكم قصتي مع اقرب انسانه لي اللي طعتني😢💔 طبعا ف البدايه كنا اقرب ثنيتن كنا توام والكل يحسدنا ع صداقتنا طبعا تعرفنا ع بنات وكذا وصرنا شله وقريبات حيل م بعض المهم بعد فتره قالو بنسوي قروب واتس قلت قدام😍 وسوينا وصرنا سوالف وكذا ودخلنا بنات معانا بعد فتره تهاوشت مع وحده قالت روحي لحبيبك اللي موب معطيك وجهه صرت كذا😳😳 قلت اي حبيب قالت صديقتك قالته ونعطي صديقتي اسم مثلا(ساره) قالت البنت صديقتك القريبه علمتنا طبعا انصدمت دخلت بحاله م يعلم فيها الا الله💔😊 طبعا رحت لساره وقلت ليه تقولين عني كذا وصارت مشاكل لان ذي فيها شرف وعلمت ابوي وقالي تقطعين علاقتك بساره☺ قلت طيب وكبرت السالفه ووصلت لابوها وقام يعتذر وكذا المهم بعد فتره كل صديقاتي هجروها وصارت بروحها 😏المهم جلست تترجاني ارجع وتقول للبنات وكذا ورجعت لها بدون علم اهلي☺ وبعدها تعرفون برنامج الكاتفز دخلي ولد ف صفحتي وصار يسولف يوميا معي وانا افكره بنت جلسنا تقريبا حول شهرين وبعدين قالي انه ولد وكذا وانه حبني وقالي والله غرضي شريف وتعلقت فيك وناوي اكمل نص ديني معك طبعا انا الغبيه رحت قلت لساره السالفه☺<<حماره م اتوب المهم قامت ضافته وجلست تشوهه سمعتي عنده لين كرهني وع قولها حبها وكانت تجي تقول فهيدان صار يحبني وبيخطبني طبعا م قلت شئ😊 بعد فتره جاني فهيدان وضافني م رقم بن جديد قبلته كان ب اسم بنت دخل وقالي السالفه كلياتها💔 قال ساره تقول انتي حقت شباب وموب كويسه وكلام كثير ثاني مره تظلمني حسبي الله عليها كانت كانها نار تحرق قلبي وسكت🔥 كبرنا ودخلنا الجامعه مع بعض تعرفت ع وحده كانت عسسل وحبيتها لدرجه م احد يتخيله وكنت اشوف بعيون ساره الحقد والكره راحت وصاحبت البنت وكانت توصل لها كلام عني تبي تفرقنا بس ماقدرت😍 طبعا البنت م قالت لي شئ دخلنا ثاني جامعه مع بعض وانا وساره باقي مع بعض وجت فتره لاحظت حقد البنات وكرههم لي وانا والله موب مسويه شئ😭😭 بعد فتره قالتلي وحده كل السالفه قالت ساره طلعت عنك كلام عند البنات عشان كذا بدو بيعدون عنك😭 حسبي الله عليها6 سنين م هنتني لا ف مكان لكن الله اخذ حقي منها موب حابه اذكر وش جرا لها لكن سبحانه صدق الايام دواره👍 اللي حابه اقوله موب كل صديق صديق واحذر م عدوك مره وصديقك مليون😢💔 وع فكره انا تركتها حسبي الله عليها.
.
#ماما_نانا
Read more
أهلا بدون مقدمات وخرابيط ببدي بقصتي<span class="emoji emoji1f609"></span> انا قصتي الله يسلمكم .. إن في ليلة من الليالي كنت في ابتدائي ...
Media Removed
أهلا بدون مقدمات وخرابيط ببدي بقصتي انا قصتي الله يسلمكم .. إن في ليلة من الليالي كنت في ابتدائي وكنت بنام عشان بكرة مدرسة ولما كنت بنام جت امي وأختي الصغيرة وقالت تغطو عدل عن المكيف وأختي الصغيرة جت لي وأنا قلت لأمي خلاص خليها بتنام معي وهي عندها كرتون تيب وكانت تعاند تحرك اياديها ورجايلها ... أهلا
بدون مقدمات وخرابيط ببدي بقصتي😉

انا قصتي الله يسلمكم ..
إن في ليلة من الليالي كنت في ابتدائي وكنت بنام عشان بكرة مدرسة ولما كنت بنام جت امي وأختي الصغيرة
وقالت تغطو عدل عن المكيف وأختي الصغيرة جت لي وأنا قلت لأمي خلاص خليها بتنام معي وهي عندها كرتون تيب وكانت تعاند تحرك اياديها ورجايلها بسرعة عناد!!!
وفجأة جا في عيني اليسار وصح بقولكم انا عيني اليمين فيها كسل يعني ماشوف منها عدل مواضحة بس الحمدالله كل مااتجي توضح ايه وتضرب عيني اليسار وروح أركض لأمي واقولها عيني عيني تقولي شفيك قلت وانا ابكي أنها ضربتني اختي بقمت الكرتون هو صغير بعد والمشكلة أنها جت في وسط القرنية😭😭 وبعدين ابويي قطرة بس مافيها فايده وحط لصقة بعدين كل شوي ماجلس يعني كان نومي مقطع لأن عيني تدمع بلاحالها وبعد كان وقت الاختبارات التحريرية لازم بعذر طبي وداني ابوي المستشفى وبعدين وقالو بس اقطرها كل ماجفت لأن حطو لي عدسه ولين بنام احط برهم وتخيلو كل مرة احط هذا شسمه القطور خشمي كلا ينزل منه مثل الماي وكنا نطلع وتخيلو أحس قلبي يالمني فشكرو ربكم يعني كان أسوء الأيام في حياتي وبعدين الحمد الله شالوالعدسة وصرت اشوف مثل قبل الحمدالله
#اه_يعيشتن_قشرا
.
#ماما_نانا
Read more
السلام عليكم ) انا سالفتي قصيرهه م ابي أطولها ب كثر الهرج المهم مرا كنت متضايقه حيل <span class="emoji emoji1f494"></span> وكنت أكلم صديقتي ...
Media Removed
السلام عليكم ) انا سالفتي قصيرهه م ابي أطولها ب كثر الهرج المهم مرا كنت متضايقه حيل وكنت أكلم صديقتي المقربه ع الببي المهم وقلت بدق عليك ع أساس أكلمها صوتي وافضفض لها المهم لما دقيت ع طول سمعتني قران وحسيت الدنيا بخير وما فيه شي يستاهل نتضايق عشانه ومن هذا المنبر احب اقول لكم الصديقه الي تقربك ... السلام عليكم ) انا سالفتي قصيرهه م ابي أطولها ب كثر الهرج المهم مرا كنت متضايقه حيل 💔 وكنت أكلم صديقتي المقربه ع الببي المهم وقلت بدق عليك ع أساس أكلمها صوتي وافضفض لها المهم لما دقيت ع طول سمعتني قران وحسيت الدنيا بخير وما فيه شي يستاهل نتضايق عشانه 💙🙊 ومن هذا المنبر احب اقول لكم الصديقه الي تقربك لله وتريحك وتسعدك دائماً وتاخذك للطريق الصحيح لا تفرطين فيها قيديها ب أحبل متينه كونو اصحاب حتى الجنه 💖💖💖 وبس وأدعو الله م يغير أصحابي ويكونو أصحابي حتى الجنه 💙
.
لوخليت خربت .
#ماما_نانا
Read more