Q8girl_tips Instagram Photos and Videos

Loading...


q8girl_tips فوائد فتاة كويتيه @q8girl_tips mentions
Followers: 233,345
Following: 922
Total Comments: 0
Total Likes: 0

‎ سألوني عن سندي بالحياة ‎فنظرت الى زوجي في عزه وقلت ؛ زوجي هو سكني .. . . ‎لكنني تأملت في انه قد ينكرني وقد يتغير علي ‎فنكست رأسي . . ‎ثم نظرت الى ابي وقلت ؛ ابي هو حضني . . لكنني تذكرت انه قد يفارقني في اية لحظه فمسحت عبرة من عيني ... . . ‎ثم نظرت الى اخوتي وقلت ؛ نعم هؤلا هم عزوتي . . لكنني ...
سألوني عن سندي بالحياة
‎فنظرت الى زوجي في عزه
وقلت ؛
زوجي هو سكني ..
.
. ‎لكنني تأملت في انه قد ينكرني
وقد يتغير علي
‎فنكست رأسي
.
. ‎ثم نظرت الى ابي
وقلت ؛
ابي هو حضني
.
.

لكنني تذكرت انه قد يفارقني في اية لحظه
فمسحت عبرة من عيني ...
.
. ‎ثم نظرت الى اخوتي
وقلت ؛
نعم هؤلا هم عزوتي
.
.

لكنني تذكرت الحياه ومتاعبها،وانهم قد يلتهون عني
فطأطأت رأسي ...
.
. ‎وقتها احتضنت ابني
وقلت ؛
نعم انت ذخري لوقت عجزي
.
.

لكنني خشيت عليه من الزمن ومن تقلباته
وانه ايضاً قد يغتر بالحياه ...
.
. ‎فوجدتني وسط دموعي ارفع راسي ،الى السماء
وقلت ؛
‎كل من ذكرتهم في الاخير
.
.

طأطأت رأسي
وكتمت دمعي في نفسي
وغص بالالم حلقي .
.

الا انتَ :
عندما ذكرتُكَ رفعت رأسي،واستبشرت
واستنار وجهي
.
. ‎يارب
انت سندي ،، وعليك وكلت امري
‎يارب
انت فرحي ،، انت انسي
‎عندما يتركني الجميع ...
‎ستكون انت معي ،حتى في قبري.
‎انت سندي وملاذي ووجهتي
وفي يديك مفاتيح امري
.
. ‎ربي
اصلح حالي ،، وارحم والدي
واسعد اخوتي ،، ووفق ابنائي ‎انت سندهم وسندي
‎وانت معهم ومعي💗
Read more
Loading...
بدأت القصة عام ٢٠١٦ عندما أثار "كولن كايبرنيك" لاعب كرة القدم الأميركية جدلاً واسعاً في الولايات ...
Media Removed
بدأت القصة عام ٢٠١٦ عندما أثار "كولن كايبرنيك" لاعب كرة القدم الأميركية جدلاً واسعاً في الولايات المتحدة بالركوع خلال عزف النشيد الوطني الأمريكي إحتجاجاً ‏على ما وصفه بعنف الشرطة ضد السود ؛ وصرح " لن أفتخر بعلم دولة تقمع السود والملونين" !! . . تكرر احتجاج كولن الذي عرف بـ "الركوع على الركبة" ... بدأت القصة عام ٢٠١٦ عندما أثار "كولن كايبرنيك" لاعب كرة القدم الأميركية جدلاً واسعاً في الولايات المتحدة بالركوع خلال عزف النشيد الوطني الأمريكي إحتجاجاً ‏على ما وصفه بعنف الشرطة ضد السود ؛ وصرح " لن أفتخر بعلم دولة تقمع السود والملونين" !!
.
.
تكرر احتجاج كولن الذي عرف بـ "الركوع على الركبة" لأكثر من مباراة وتضامن بتقليده أكثر من لاعب في دوري كرة القدم الأمريكية NFL ؛ وقسمت بشكل حاد المجتمع و الإعلام الأمريكي بين مؤيد لحقه في ابداء رأيه ومعارض لإهانته القيم الوطنية والعلم الأمريكي !!
.
.
هذا الإنقسام وصل إلى عالم السياسة ففي الوقت التي رضخ فيه اتحاد كرة القدم الأمريكية لضغوطات الرئيس الامريكي ترامب بمنع اللاعبين من الركوع خلال النشيد الوطني ؛ كان موقف الرئيس السابق أوباما مؤيداً
.
.
توقع الكثيرون أن حركة " كولن كايبرنيك" لن تمر مرور الكرام ؛ وهذا ما حصل فقد دمرت في النهاية مستقبله الرياضي وأصبح عاطلاً عن العمل ؛ حيث رفضت الأندية التوقيع له بسبب هذا الجدل ؛ و رفع بدوره قضية بدعوى التآمر ضده
.
.
تحول " كولن كايبرنيك" خلال تلك الفترة إلى شخصية بطولية جدلية في ذات الوقت ؛ حيث حصل على جائزة محمد علي وظهر على غلاف مجلة التايم واختير كمواطن العام من مجلة GQ لمغامرته بمسيرته الرياضية مقابل الدفاع عن ثوابته حسب رأي المجلة
.
.
عاد "كولن" إلى الأضواء مجدداً قبل أيام كوجه رئيسي للحملة الإعلانية لشركة نايكي وذلك باحتفالها بمرور ٣٠ عام على شعارها الشهير Just do it ووضعت عبارة ذات دلالة واضحة :
.
. ‏"يتعين عليك أن تؤمن بشيء، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بكل شيء"
.
.
‏لم تمض ساعات على الإعلان حتى تم مواجهة الحملة الإعلانية بحملة مضادة على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ حيث أحرق محتجون أحذية نايكي وقاموا بتمزيق منتجاتها وطالبوا بمقاطعة الشركة ؛ بل وباع مستثمرون أسهمهم ؛ وهذه الردود القوية سببت تراجع أسهم "نايكي" بنحو 4٪ اليوم الذي تلى الإعلان
.
.
وسواء استخدمت "نايكي" قضية "كولن كايبرنيك" من أجل دعمه أو من أجل استغلاله لمصلحتها ؛ هي بالتأكيد مغامرة بركوب موجة قضية سياسية وثقافية معقدة ؛ إما أن تنجح بقوة أو تفشل بقسوة ؛ "لعب بالنار" ؟
.
. ‏ما رأيكم أنتم ؟!
Read more
فتاة صينية نشرت هذه الصورة بحسابها في وسائل التواصل . . وقالت: أنا أشبه أخي لحد كبير لدرجة أني استخدمت ...
Media Removed
فتاة صينية نشرت هذه الصورة بحسابها في وسائل التواصل . . وقالت: أنا أشبه أخي لحد كبير لدرجة أني استخدمت برنامج تبديل الوجوه في الصورة الثانية ولم يتغير شيء فتاة صينية نشرت هذه الصورة بحسابها في وسائل التواصل .
.
وقالت: أنا أشبه أخي لحد كبير لدرجة أني استخدمت برنامج تبديل الوجوه في الصورة الثانية ولم يتغير شيء
علاج القولون . . يمشي البطن و يريح القولون . . خفيف عالمعده و مكون من مواد طبيعيه . . حبه وحده ...
Media Removed
علاج القولون . . يمشي البطن و يريح القولون . . خفيف عالمعده و مكون من مواد طبيعيه . . حبه وحده باليوم . . يكفي اكثر من ٣ اشهر . . للطلب واتساب 00965-98986914 @usaorder @usaorder علاج القولون
.
.
يمشي البطن و يريح القولون
.
.
خفيف عالمعده و مكون من مواد طبيعيه
.
.
حبه وحده باليوم .
.
يكفي اكثر من ٣ اشهر .
.
للطلب واتساب
00965-98986914
@usaorder
@usaorder
عودا حميدا و عاما جديدا مكللا بالنشاط و الاجتهاد <span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f64f"></span>🏻
Media Removed
عودا حميدا و عاما جديدا مكللا بالنشاط و الاجتهاد 🏻 عودا حميدا و عاما جديدا
مكللا بالنشاط و الاجتهاد 💗🙏🏻
التكنلوجيا أضاعت متعة الحب <span class="emoji emoji1f495"></span>
Media Removed
التكنلوجيا أضاعت متعة الحب التكنلوجيا أضاعت متعة الحب 💕
Loading...
وصلنا للعالميه فشششله وصلنا للعالميه 😂
فشششله😆
جبل يشع منه النور بسبب الحِمم المتدفقة الداخله في دولة تشيلي. ‏
Media Removed
جبل يشع منه النور بسبب الحِمم المتدفقة الداخله في دولة تشيلي. ‏ جبل يشع منه النور بسبب الحِمم المتدفقة الداخله في دولة تشيلي.
Loading...
تجربه بين الملح الطبيعي و الصناعي المكرر تجربه بين الملح الطبيعي و الصناعي المكرر
اليوم الجو ماكو هوا الله يعين عيالنا بالمدارس
Media Removed
اليوم الجو ماكو هوا الله يعين عيالنا بالمدارس اليوم الجو ماكو هوا
الله يعين عيالنا بالمدارس
ياجمال الطبيعيه سبحان الله ياجمال الطبيعيه
سبحان الله 😍💗
<span class="emoji emoji1f4a5"></span>قصة حصلت لمعلمة كانت تجمع بعض المال من المعلمات لفرش مصلى المدرسة ووضع مكيف به . . <span class="emoji emoji1f4a5"></span>تقول: لا أكّل ...
Media Removed
قصة حصلت لمعلمة كانت تجمع بعض المال من المعلمات لفرش مصلى المدرسة ووضع مكيف به . . تقول: لا أكّل أو أمل من طلب زميلاتي وتذكيرهن بالأجر العظيم وفي كل مرة أجمع القليل من المال وهكذا استمريت قرابة شهر . . وفي إحدى المرات إحدى الزميلات قالت: ازعجتينا يا فلانة في كل مرة تطلبين! . . قالت والله ... 💥قصة حصلت لمعلمة كانت تجمع بعض المال من المعلمات لفرش مصلى المدرسة ووضع مكيف به
.
. 💥تقول: لا أكّل أو أمل من طلب زميلاتي وتذكيرهن بالأجر العظيم وفي كل مرة أجمع القليل من المال وهكذا استمريت قرابة شهر .
. 💥وفي إحدى المرات إحدى الزميلات قالت: ازعجتينا يا فلانة في كل مرة تطلبين! .
.

قالت والله إنه باب للخير والجنة بإذن الله .. تصدقي ولو بريال واحد .
.

قالت: وإن أعطيتك ريالا"؛ تكفين عن إزعاجنا؟
.
.

قالت نعم .. .
. 💥ثم قامت المعلمة وأخرجت من حقيبتها ريالا" ...
و ( ألقته ) على المعلمة بازدراء ...
.
.
. 💥تأملوا ما حدث !!!!
تقول المعلمة التي تجمع المال أكملت في جمع المال من أهلي وصديقاتي خارج المدرسة وبفضل الله جمعت مبلغا" أحسب أنه سيفرش المصلى ونحضر به المكيف وبالفعل تم إحضار المكيف وطلب فرش للمسجد .
. 💥تقول والله الذي لا إله إلا هو إن فاتورة الفرش وصلتني ومدبس بها ( ريال) زائد من المبلغ وأعدته لزميلتنا ..
.
. 💥*لا إله إلا الله*
اقشعر جسمي ..
الصدقة قبل أن تصل لمحتاجيها تصل لله جل في علاه..
.
.
والزميلة أخرجتها و( ألقتها) من غير نفس ولم تقبل وعادت إليها ..
.
. ‏﴿ فَتُقُبِّلَ مِنْ أَحَدِهِمَا وَلَمْ يُتَقَبَّلْ مِنَ الْآخَرِ ﴾
‏.
. ‏فما السر؟ ‏﴿ إِنَّمَا يَتَقَبَّلُ اللَّهُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴾
Read more
Loading...
حرر الريال من السحر ضحكني يقوله رووح عيش . . الله يحفظنا و حبايبنا حرر الريال من السحر 😂
ضحكني يقوله رووح عيش 😂
.
.
الله يحفظنا و حبايبنا 💗
مستانسين ويصفقون ومنبهرين ومتعجبين مايدرون ان حنا نسويها كل يوم مستانسين ويصفقون ومنبهرين ومتعجبين مايدرون ان حنا نسويها كل يوم 😂
مابقى شي 🕺🏻 مابقى شي 🕺🏻
Loading...
قلت حق بنتي تسوون هالحركه؟ جان تقول شنو هذي!! صراحه استحيت اقول بين قوسين و نقشه <span class="emoji emoji1f602"></span>
Media Removed
قلت حق بنتي تسوون هالحركه؟ جان تقول شنو هذي!! صراحه استحيت اقول بين قوسين و نقشه قلت حق بنتي
تسوون هالحركه؟
جان تقول شنو هذي!! صراحه استحيت اقول بين قوسين و نقشه 😂
نصيحة: فائدة الماء بالليمون . . شوفوا بشرته ماشاءالله صحيه 🏻 نصيحة:
فائدة الماء بالليمون
.
.
شوفوا بشرته ماشاءالله صحيه 👍🏻😍
صباحكم همبتي دمبتي <span class="emoji emoji1f606"></span> يعني بما ان المدارس قربت و كذا <span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji1f606"></span>
Media Removed
صباحكم همبتي دمبتي يعني بما ان المدارس قربت و كذا صباحكم همبتي دمبتي 😆
يعني بما ان المدارس قربت و كذا 💕😆
Loading...
هكذا يبدو شكل الهيكل العظمي للقنفذ
Media Removed
هكذا يبدو شكل الهيكل العظمي للقنفذ هكذا يبدو شكل الهيكل العظمي للقنفذ
احصلت معاكم <span class="emoji emoji1f602"></span>
Media Removed
احصلت معاكم احصلت معاكم 😂
الكندية "هولدا كلارك" كانت تدّعي أن لديها علاج شافي للسرطان، وتعالج المرضى بإستخدام المداواة بالطبيعة ...
Media Removed
الكندية "هولدا كلارك" كانت تدّعي أن لديها علاج شافي للسرطان، وتعالج المرضى بإستخدام المداواة بالطبيعة والطاقة الحيوية وقد ألّفت كتاب عن ذلك وكسبت الملايين من الدولارات من جيوب المرضى فاقدي الأمل... . . ‏في النهاية ماتت هولدا بمرض السرطان الكندية "هولدا كلارك" كانت تدّعي أن لديها علاج شافي للسرطان، وتعالج المرضى بإستخدام المداواة بالطبيعة والطاقة الحيوية وقد ألّفت كتاب عن ذلك وكسبت الملايين من الدولارات من جيوب المرضى فاقدي الأمل...
.
. ‏في النهاية ماتت هولدا بمرض السرطان
اعترافات ام قبل بداية المدارس ادعو لي ولهم <span class="emoji emoji1f495"></span> . . #q8girltipspic #q8girltipspics
Media Removed
اعترافات ام قبل بداية المدارس ادعو لي ولهم . . #q8girltipspic #q8girltipspics اعترافات ام قبل بداية المدارس
ادعو لي ولهم 💕
.
.
#q8girltipspic
#q8girltipspics
مشاعر و اعترافات ام . . قبل بداية المدارس . . #q8girltipspic #q8girltipspics
Media Removed
مشاعر و اعترافات ام . . قبل بداية المدارس . . #q8girltipspic #q8girltipspics مشاعر و اعترافات ام
.
.
قبل بداية المدارس
.
.
#q8girltipspic
#q8girltipspics
اعترافات ام قبل لا تبدي المدرسه . . يتبع - سعود . . #q8girltipspic #q8girltipspics
Media Removed
اعترافات ام قبل لا تبدي المدرسه . . يتبع - سعود . . #q8girltipspic #q8girltipspics اعترافات ام قبل لا تبدي المدرسه .
.
يتبع - سعود
.
.
#q8girltipspic
#q8girltipspics
مشاعر ام . . #q8girltipspic
Media Removed
مشاعر ام . . #q8girltipspic مشاعر ام .
.
#q8girltipspic
صوره لمزارعين في بنغلادش وهم ينقلون عشرات الأبقار على قوارب خشبية ضيقة لمسافة تصل إلى 300 ميل للوصول ...
Media Removed
صوره لمزارعين في بنغلادش وهم ينقلون عشرات الأبقار على قوارب خشبية ضيقة لمسافة تصل إلى 300 ميل للوصول إلى أسواق المدينة خلال أيام عيد الأضحى المبارك صوره لمزارعين في بنغلادش وهم ينقلون عشرات الأبقار على قوارب خشبية ضيقة لمسافة تصل إلى 300 ميل للوصول إلى أسواق المدينة خلال أيام عيد الأضحى المبارك 💗
صراحه حسيت بمعاناة الرجال <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span>
Media Removed
صراحه حسيت بمعاناة الرجال صراحه حسيت بمعاناة الرجال 😂😂😂😂
‏"وما تفعلوا من خير يعلمه الله" . . ‏إن لم تسمع " شكراً " من الناس ‏ فخيرك محفوظ عند الله
Media Removed
‏"وما تفعلوا من خير يعلمه الله" . . ‏إن لم تسمع " شكراً " من الناس ‏ فخيرك محفوظ عند الله ‏"وما تفعلوا من خير يعلمه الله"
.
. ‏إن لم تسمع " شكراً " من الناس
‏ فخيرك محفوظ عند الله
‏"رافي ستيفانين" أمريكي من نيويورك، امتهن وظيفة غريبة وهي البحث بين شقوق أرصفة وشوارع وسط مدينة ...
Media Removed
‏"رافي ستيفانين" أمريكي من نيويورك، امتهن وظيفة غريبة وهي البحث بين شقوق أرصفة وشوارع وسط مدينة نيويورك عن المعادن الثمينة الصغيرة جداً التي تسقط من مئات الآلاف الذين يعبرونها يومياً. . . ‏وجد ذهب وألماس وياقوت وزمرد، في المتوسط يكسب 4000$ شهرياً . . ‏بإستخدام سكين وملقاط فقط ‏"رافي ستيفانين" أمريكي من نيويورك، امتهن وظيفة غريبة وهي البحث بين شقوق أرصفة وشوارع وسط مدينة نيويورك عن المعادن الثمينة الصغيرة جداً التي تسقط من مئات الآلاف الذين يعبرونها يومياً.
.
. ‏وجد ذهب وألماس وياقوت وزمرد، في المتوسط يكسب 4000$ شهرياً
.
. ‏بإستخدام سكين وملقاط فقط
كان في إجازة .. . . انتهت اجازته و ركب الطائرة عائدا إلى بلده . . بجانبه إمرأة خليجيه مسنة، هي ...
Media Removed
كان في إجازة .. . . انتهت اجازته و ركب الطائرة عائدا إلى بلده . . بجانبه إمرأة خليجيه مسنة، هي إمرأة بسيطة وطيبة القلب . . فى الطائرة قاموا بتقديم وجبات الطعام ومع كل وجبه قطعة " جاتوه ".. . . المرأة المسنة فتحت قطعة " الجاتوه " و بدأت تأكلها بقطعة خبز ظناً منها أنها قطعة جبنة بسبب اللون ... كان في إجازة ..
.
.
انتهت اجازته و ركب الطائرة عائدا إلى بلده
.
.
بجانبه إمرأة خليجيه مسنة، هي إمرأة بسيطة وطيبة القلب
.
.
فى الطائرة قاموا بتقديم وجبات الطعام ومع كل وجبه قطعة " جاتوه "..
.
.

المرأة المسنة فتحت قطعة " الجاتوه " و بدأت تأكلها بقطعة خبز ظناً منها أنها قطعة جبنة بسبب اللون الأبيض
.
.
و عندما اكتشفت أنها " جاتوه " شعرت بإحراج شديد و نظرت إلى الرجل الذي بجانبها، فتظاهر بأنه لم يرَ ما حصل
.
.
ثوان قليلة، قام بفتح قطعة " الجاتوه " و قام بما قامت به المرأة المسنة تماما فضحكتْ المرأة
.
.
فقال لها " الله يهديكي حجيه ليش ما قلتيلي انها كيكه مو جبنة "..
.
.
فقالت المرأة " و انا بعد ياوليدي كنت احسبها جبنه مثلك" ثم ضحك الاثنان..
.
.

هو فعل ذلك عمدا حتى يتجنب إحراجها و لكي تكمل طعامها بشكل طبيعي..
.
.
.

حاول أن تعود نفسك على تقبل فكرة أنه ليس كل الناس تعرف معلومة ما لمجرد أنك أنت تعرفها
.
.
فما تفترضه أنت من البديهيات هو أمر مجهول عند غيرك
.
.
و بعض ما هو مجهول عندك هو بديهي عند الناس سواء كان معلومة او طعاما او غيره.. و المواقف الكثيرة تثبت ذلك!
.
.
.

حاول أن لا تجرح أحداً و ابذل جهدك لكي توصل لهم فكرة أنك مثلهم لا تعلم و قم بتوصيل الفكرة أو المعلومة بطريقة جميلة وخالية من الإحراج..
.
.
.

فصدقوني لا شيء أجمل من جبر الخواطر 💕
Read more
خلطتنا الخاصه عطر البخوور الممزوج بانواع من العود الشرقي العبق <span class="emoji emoji1f60d"></span> . . تعطري بخووور <span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f495"></span> . . للطلب ...
Media Removed
خلطتنا الخاصه عطر البخوور الممزوج بانواع من العود الشرقي العبق . . تعطري بخووور . . للطلب واتساب 00965-98986914 @luxkw @luxkw خلطتنا الخاصه
عطر البخوور الممزوج بانواع من العود الشرقي العبق 😍
.
.
تعطري بخووور 💗💕
.
.
للطلب واتساب
00965-98986914
@luxkw
@luxkw
طيران الخليج في السبعينات.. الصوّره تعبر بقوة عن حقبة السبعينات بكل جمالها وصخبها وانفتاحها <span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span>
Media Removed
طيران الخليج في السبعينات.. الصوّره تعبر بقوة عن حقبة السبعينات بكل جمالها وصخبها وانفتاحها طيران الخليج في السبعينات.. الصوّره تعبر بقوة عن حقبة السبعينات بكل جمالها وصخبها وانفتاحها 💕😍
هذي الدنيا <span class="emoji emoji1f338"></span><span class="emoji emoji1f61c"></span>
Media Removed
هذي الدنيا هذي الدنيا 🌸😜
كن سعيدا بلا سبب ‏وستجد نفسك سعيدا بكل شيء <span class="emoji emoji1f331"></span><span class="emoji emoji1f31f"></span> ‏
Media Removed
كن سعيدا بلا سبب ‏وستجد نفسك سعيدا بكل شيء كن سعيدا بلا سبب
‏وستجد نفسك سعيدا بكل شيء 🌱🌟 ‏
يقول المثل الشعبي؛ ( قرر بأم شوشة ، لما تجيك .. المنقوشة !!!) وأم شوشة .. عملة نمساوية فضية تسمى ...
Media Removed
يقول المثل الشعبي؛ ( قرر بأم شوشة ، لما تجيك .. المنقوشة !!!) وأم شوشة .. عملة نمساوية فضية تسمى ريال ، والمنقوشة .. عملة ذهبية تساوي ٢٥ ريال وكلتاهما سكتا في عهد الأمبراطورة النمساوية ماريا تريزا 1780 -1717 الله يرحم الجيل الاول معلوماتهم ثريّه يقول المثل الشعبي؛
( قرر بأم
شوشة ،
لما تجيك ..
المنقوشة !!!) وأم شوشة ..
عملة نمساوية فضية
تسمى ريال ،
والمنقوشة ..
عملة ذهبية
تساوي ٢٥ ريال
وكلتاهما سكتا
في عهد
الأمبراطورة
النمساوية
ماريا تريزا
1780 -1717

الله يرحم
الجيل الاول
معلوماتهم ثريّه👌
‏الله يرحم ايام هذا المكيف له كذا استخدام . . ‏1- هواء بارد ‏2- بالرطوبه ينزل ماي نغسل الحوش ‏3- ...
Media Removed
‏الله يرحم ايام هذا المكيف له كذا استخدام . . ‏1- هواء بارد ‏2- بالرطوبه ينزل ماي نغسل الحوش ‏3- صوته يزعجك لين تغفى ‏4- من الخلف استشوار للشعر . . ‏الله يرحم ايام هذا المكيف له كذا استخدام
.
. ‏1- هواء بارد
‏2- بالرطوبه ينزل ماي نغسل الحوش
‏3- صوته يزعجك لين تغفى
‏4- من الخلف استشوار للشعر
.
.
😍💗
فتاة أمريكية تم قبولها كمتدربة في ناسا وغمرتها فرحة كبيرة فأخبرت متابعيها بتويتر عن قبولها لكن بكلمات ...
Media Removed
فتاة أمريكية تم قبولها كمتدربة في ناسا وغمرتها فرحة كبيرة فأخبرت متابعيها بتويتر عن قبولها لكن بكلمات سيئة . . فرد عليها شخص بأن تنتبه لكلامها، لكنها قامت بشتمه... . . ‏فرد عليها بأنه من مجلس الفضاء الوطني الذي يشرف على ناسا . . ‏تم طردها من قبل ناسا لسوء ادبها فتاة أمريكية تم قبولها كمتدربة في ناسا وغمرتها فرحة كبيرة فأخبرت متابعيها بتويتر عن قبولها لكن بكلمات سيئة
.
.
فرد عليها شخص بأن تنتبه لكلامها، لكنها قامت بشتمه...
.
. ‏فرد عليها بأنه من مجلس الفضاء الوطني الذي يشرف على ناسا
.
. ‏تم طردها من قبل ناسا لسوء ادبها
قصة الكويتي اللي قال انه اسباني 🏻 قصة الكويتي اللي قال انه اسباني 😂🙏🏻
الهندي "نيليش كيدكار" 25عام، دفع مبالغ يُعتقد أنها كبيرة لقاء 300 لوحة إعلانية في شوارع مدينة شينشواد غرب الهند مكتوب فيها "شيفدي سامحيني" حيث تعيش حبيبته... . . وفيها يطلب من حبيبته "شيفدي" أن تُسامحه على ما فعل معها. . . ‏ولا يُعرف ماذا حدث بينهما ليعتذر... الهندي "نيليش كيدكار" 25عام، دفع مبالغ يُعتقد أنها كبيرة لقاء 300 لوحة إعلانية في شوارع مدينة شينشواد غرب الهند مكتوب فيها "شيفدي سامحيني" حيث تعيش حبيبته... .
.
وفيها يطلب من حبيبته "شيفدي" أن تُسامحه على ما فعل معها.
.
. ‏ولا يُعرف ماذا حدث بينهما ليعتذر...
‏ولا أكتفي ولا أمِلّ، ولن أنتهي ولن أكِلّ، ‏فطموحي السماء.🕊<span class="emoji emoji2601"></span>️
Media Removed
‏ولا أكتفي ولا أمِلّ، ولن أنتهي ولن أكِلّ، ‏فطموحي السماء.🕊‏ولا أكتفي ولا أمِلّ، ولن أنتهي ولن أكِلّ،
‏فطموحي السماء.🕊☁️
زيادة على الأزمة الإقتصادية الطاحنة التي تعيشها فنزويلا فقد ضربهم زلزال بقوة 7.3 ريختر ليلة أمس ...
Media Removed
زيادة على الأزمة الإقتصادية الطاحنة التي تعيشها فنزويلا فقد ضربهم زلزال بقوة 7.3 ريختر ليلة أمس الثلاثاء، جعلت الأرض تهتز وتتشقق... ‏وهو أقوى زلزال يضربهم منذ العام 1900م. زيادة على الأزمة الإقتصادية الطاحنة التي تعيشها فنزويلا فقد ضربهم زلزال بقوة 7.3 ريختر ليلة أمس الثلاثاء، جعلت الأرض تهتز وتتشقق...
‏وهو أقوى زلزال يضربهم منذ العام 1900م.
سيرم معزز بالكولاجين لرفع و شد الذقن . . يعمل على ازالة التجاعيد و اذابة الشحوم و رفع الذقن . . طبي ...
Media Removed
سيرم معزز بالكولاجين لرفع و شد الذقن . . يعمل على ازالة التجاعيد و اذابة الشحوم و رفع الذقن . . طبي و امن للاستخدام و يغذي البشره . . للطلب واتساب 00965-98986914 توصيل فوري في الكويت توصيل خلال يومين للخليج @usaorder @usaorder سيرم معزز بالكولاجين لرفع و شد الذقن .
.
يعمل على ازالة التجاعيد و اذابة الشحوم و رفع الذقن .
.
طبي و امن للاستخدام و يغذي البشره
.
.
للطلب واتساب
00965-98986914
توصيل فوري في الكويت
توصيل خلال يومين للخليج
@usaorder
@usaorder
هكذا صورت المصورة "جورجيا هوفر "، حركة القمر لمدة شهر، صورة كل يوم، من نفس المكان، في نفس الوقت فوق ...
Media Removed
هكذا صورت المصورة "جورجيا هوفر "، حركة القمر لمدة شهر، صورة كل يوم، من نفس المكان، في نفس الوقت فوق جبال الألب ليظهر لنا بهذا الشكل البديع! هكذا صورت المصورة "جورجيا هوفر "، حركة القمر لمدة شهر، صورة كل يوم، من نفس المكان، في نفس الوقت فوق جبال الألب ليظهر لنا بهذا الشكل البديع!
فعلا فعلا 😂👌
لولا قدره الله ان امها تصورها ولامااحد درى عنها لولا قدره الله ان امها تصورها ولامااحد درى عنها
‏{المعلمون مصدر التحفيز الأول لطلابهم } . . ‏معلمة في مدرسة ابتدائية كتبت عبارة لأحد طالباتها عند تخرجها : "ادعيني في حفل تخرجك من هارفارد" . . ‏وبعد مرور 21 سنة عادت الفتاة لتدعو معلمتها لحفل تخرجها بدرجة "الدكتوراه" من جامعة "هارفارد"! ‏{المعلمون مصدر التحفيز الأول لطلابهم }
.
. ‏معلمة في مدرسة ابتدائية كتبت عبارة لأحد طالباتها عند تخرجها : "ادعيني في حفل تخرجك من هارفارد"
.
. ‏وبعد مرور 21 سنة عادت الفتاة لتدعو معلمتها لحفل تخرجها بدرجة "الدكتوراه" من جامعة "هارفارد"!
الثلاجه الي الكل يتمناها في بيته <span class="emoji emoji1f605"></span>
Media Removed
الثلاجه الي الكل يتمناها في بيته الثلاجه الي الكل يتمناها في بيته 😅
المسك النقي الصافي العجيب بااااارد يسرسح عالقلب و ريحته تشوق للكبار و الصغار . . نوفره لكم من بحيرات ...
Media Removed
المسك النقي الصافي العجيب بااااارد يسرسح عالقلب و ريحته تشوق للكبار و الصغار . . نوفره لكم من بحيرات جبال الألب . . المهم الحبه على ٥ دك و بتدعون لي . . للطلب واتساب 00965-98986914 @usaorder @usaorder @usaorder و @luxkw @luxkw @luxkw المسك النقي الصافي العجيب بااااارد يسرسح عالقلب و ريحته تشوق للكبار و الصغار .
.

نوفره لكم من بحيرات جبال الألب 😂😂🌸
.
.
المهم الحبه على ٥ دك و بتدعون لي 😘😍
.
.
للطلب واتساب
00965-98986914
@usaorder
@usaorder
@usaorder
و
@luxkw
@luxkw
@luxkw
كريم التخلص من ألام احتكاك الافخاذ او مايسمى ب "بوزليقه" . . عند وضع الكريم على الجسم يتحول ملمسه ...
Media Removed
كريم التخلص من ألام احتكاك الافخاذ او مايسمى ب "بوزليقه" . . عند وضع الكريم على الجسم يتحول ملمسه الى بودره . . ينصح باستخدامه يوميا او قبل التعرض للاحتكاك بسبب المشي السريع و الحر و الرطوبه مما يسبب السواد و الألم . . ممكن استخدامه لأي مكان بالجسم . . للطلب واتساب 00965-98986914 @usaorder ... كريم التخلص من ألام احتكاك الافخاذ او مايسمى ب "بوزليقه"
.
.
عند وضع الكريم على الجسم يتحول ملمسه الى بودره .
.
ينصح باستخدامه يوميا او قبل التعرض للاحتكاك بسبب المشي السريع و الحر و الرطوبه مما يسبب السواد و الألم
.
.
ممكن استخدامه لأي مكان بالجسم
.
.
للطلب واتساب
00965-98986914
@usaorder
@usaorder
Read more
مساء الخير مساء الخير 😘💗

Loading...