R_baad Instagram Photos and Videos

r_baad قصص بيد|beed Stories @r_baad mentions
Followers: 438
Following: 7
Total Comments: 0
Total Likes: 0

- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت ...
Media Removed
- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض - عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟ - تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا - عبير : والجامعات ... - تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير
- عبير : ي هلا والله
- تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث
- عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض
- عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟
- تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا
- عبير : والجامعات اللي هنا وش ناقصها ؟
- تالا : افف ياربي حت انتي ضدي يلا باي
- عبير : الحمدلله والشكر شفيها انجنت هذي -
في بيت كبير فخم وعائلة ثريه
فيصل : ابشرك يبه خلصت اموري
او فيصل : كويس ومتى تمشي ان شاءالله
فيصل ؛ بعد شهر ان شاءالله بداية الدوامات
ابو فيصل : الله يوفقك
فيصل : يلا يبا قوم نتعشى
ابو فيصل : يلا ناد اختك واخوك
فيصل : ميري بتقول لهم
ابو فيصل : م قلت لي كم بتقعد سنه
فيصل : مادري ع حسب تقريبا ٤ سنوات
ابو فيصل : بسكن انت ولا كيف
فيصل : لا طبعا بطلع بحالي عشان اخذ راحتي
ابو فيصل : زين
فيصل : وابي اشحن سيارتي قبل لاامشي عشان توصل قبلي
ابو فيصل : ع خير
شهد باست راس ابوها : بابا ابي فلوس
ابو فيصل : ليه ماتاكلين طيب
شهد : مابغى بتجيني صديقتي وبنطلب اكل
ابو فيصل عطاها فلوس : وين اخوك
شهد. : نايم
- عايلة ابو فيصل تتكون من فيصل وشهد واحمد ، وامهم متوفيه -

فيصل خلص اكل وطلع برا يكلم صاحبه
فيصل : الو وينك
خالد : يلا جاي
فيصل : اخلص لاتتاخر
خالد : يلا قربت اطلع برا
قفل منه ودخلت بنت فيصل يناظر لها انتي ريم ؟
ريم : اي وين شهد
فيصل : ادخلي تلقينها داخل
ريم : طيب
فيصل متعود ع ريم ودايم تجيهم هي صديقة شهد وكلهم بصف اول ثانوي .
ريم : افف ي فشلي شفت فيصل
شهد : عادي طيب دايم تشوفينه
ريم : لا فشله احس يقول وش هالنشبه
شهد : لا حرام عليك والله ماعمره تكلم
ريم : اشوا
ريم :ماتصلتي ع لانا تجي
شهد : الا بس تقول مقدر تعرفينها هي م تجي كثير عشان بيتنا بعيد
ريم : اي اشوا اني قريبه
شهد : ايوالله يلا ترا ميته جوع شتبين نطلب
ريم : اي شي
شهد : طيب بطلب لك ع ذوقي
ريم : طيب
-
-
-
اكمل !💜.
Read more
الساعة ٩ تالا : افف تعبت يلا نرجع عبير : يلا اتصلت ع السواق عبير بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي ...
Media Removed
الساعة ٩ تالا : افف تعبت يلا نرجع عبير : يلا اتصلت ع السواق عبير بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي نكمل السهره عبير : م توقع والله تالا : يوه ي كرهي بتنزلين غصب - امين روح عند ماك - عبير : ليه تالا : ميته جوع بنطلب ونرجع للبيت عبير : طيب طلبو ورجعوا للبيت تالا : ياربي لك الحمد شبعت وانسدحت عبير ... الساعة ٩
تالا : افف تعبت يلا نرجع
عبير : يلا
اتصلت ع السواق عبير
بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي نكمل السهره
عبير : م توقع والله
تالا : يوه ي كرهي بتنزلين غصب - امين روح عند ماك -
عبير : ليه
تالا : ميته جوع بنطلب ونرجع للبيت
عبير : طيب
طلبو ورجعوا للبيت
تالا : ياربي لك الحمد شبعت وانسدحت
عبير : هيه قومي سويلي قهوه بتحلى بعد الاكل
تالا : وجع م يمدي هضمي
عبير : بسم الله علي ي كلبه
تالا تضحك : تف تف بسم الله -
بعد شهر بدا التسجيل بالجامعات والابتعاث .
الساعه ١٠ الصبح
تالا توها صاحيه : صباح الخير
ام وابو تالا : صباح النور
لانا : تالا سجلتي بالجامعه
تالا ع طول فتح مخها : ها اي بسجل ان شاءالله وببتعث وبضحكه خفيفه خايفه من ردة فعل امها وابوها
لانا : خوذيني معك
تالا : وخر بس خليني افطر
تالا شافت الوضع عادي قالت بكلمهم بعد الفطور
افطرت وخلصت وجت
ابو تالا : صحيح تالا وش بتدخلين تخصص
تالا : بابا عادي لو ابتعث برا
ابو تالا : ليه الابتعاث والشقى والحمدلله كل شي متوفر هنا
تالا : بس بابا الشهادة مناك افضل
ام تالا : شيلي الموضوع من راسك وسجلي هنا
تالا م ردت : ها شقلت بابا
ابو تالا : انتي تتكلمين جد ؟
تالا : ايوه اجل
ابو تالا : لاطبعاً ومن بيروح معك
تالا : انت وماما
ام تالا : ولانا
تالا : عادي تكمل هناك
ابو تالا : انهبلتي انتي
تالا : اجل خلا سكن طالبات
ابو تالا : نعم ! اخليك لحالك
تالا ؛ اي شفيها محد ماكلني
ابو تالا عصب ؛ لا مافي
تالا بكت : حت مستقبلي تحرموني منه وقامت تركض لغرفتها
ام تالا : ابكي وطقي راسك بالطوفه مافي ابتعاث
ابو تالا : خلاص خليها عنك
Read more
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها ...
Media Removed
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها الحين تجي ابو تالا : يلا نبي نتغدا تالا : ها هذا انا جيت ابو تالا ابتسم - الساعه ٤ العصر تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول ام تالا : منهي صديقتك تالا : عبير ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين ... - تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي -
ابو تالا : ي تالا وينك
لانا : ناديتها الحين تجي
ابو تالا : يلا نبي نتغدا
تالا : ها هذا انا جيت
ابو تالا ابتسم -
الساعه ٤ العصر
تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول
ام تالا : منهي صديقتك
تالا : عبير
ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين
تالا : طيب
لانا : تالا بليز جيبي لي معك شوزات اذا لقيتي حلوات
تالا : ي سلام رايحه اتسوق لي ولا لك
لانا : م يضر انا وانتي
تالا : يصير خير يلا ماما بطلع باي
ام تالا : مع السلامة .
-
مع السواق
عبير : وشبك طولتي
تالا : استاذنت ماما ولانا قروشتني
عبير تضحك ؛ ليه
تالا : م علينا منها قررتي اي جامعه بتدخلين
عبير : امم لسى ، وانتي ؟
تالا بشموخ ؛ ببتعث
عبير : ها ؟؟؟ تالا : يب
عبير ضربتها : صدقق تتكلمين
تالا : ايي وجعع اي صدق مو صدق صدق بس صدق
عبير مبققه عيونها : مريضه انتي وش مو صدق صدق
تالا : يعني م قلت لاهلي باقي
عبير : وش الطاري طيب
تالا : والله من زمان اتمنى ابتعث واكمل تعليمي برا والحمدلله نسبتي عاليه وبيقبلوني ان شاءالله
عبير بحزن : ان شاءالله
تالا: شفيك
عبير : ولا شي يلا وصلنا انزلي
تالا : يلا
- عبير كانت خايفه تفقد تالا - - بالمول
تالا : شرايك بذا الشوز باخذه ل لانا
عبير : اي جميل
تالا : زين وانتي وش خذيتي
عبير : ذا البنطلون
تالا : الله يجننن من وينن
عبير تضحك : بسم الله هذاك هو بس لاتطقمين معي خير
تالا : وخري بسس وراحت تاخذ واحد
عبير : ياربي يالتقليد
تالا : اسكتي بس
عبير تبتسم : يلا خنحاسب ونطلع
تالا : يلا
حاسبو وطلعوا .
عبير : تصدقين ودي اسافر
تالا : وين
عبير : اي مكان بس بطلع طفش
تالا : عقبال م تجيني هناك ب كندنا
عبير : اشوف ماخذه الموضوع جد انتي
تالا : اي ليش لا
عبير : لو ابوك رفض
تالا : بقنعه وابكي
عبير : انا اقول اهجدي وادرسي هنا .
- -
-

لاتحرموني الكومنت والايك😿🙄💔.
#قاسي_ولكن #كومنتات #روايات
Read more
. . . . لو انزل رواية فيه تفاعل ؟🤔<span class="emoji emoji1f494"></span><span class="emoji emoji1f494"></span>.
Media Removed
. . . . لو انزل رواية فيه تفاعل ؟🤔. .
.
.
.
لو انزل رواية فيه تفاعل ؟🤔💔💔.
. . . . شوي شوي ي شهر 11 قسم بالله كنا نمزح مع شهر 10 <span class="emoji emoji1f63f"></span>.
Media Removed
. . . . شوي شوي ي شهر 11 قسم بالله كنا نمزح مع شهر 10 . .
.
.
.
شوي شوي ي شهر 11 قسم بالله كنا نمزح مع شهر 10 😿.
. . . . . صباح الفل 🕊❣.
Media Removed
. . . . . صباح الفل 🕊❣. .
.
.
.
.
صباح الفل 🕊❣.
. . كماله ... - وقالت لي ماهو أنتي السبب وامش بس معصبه ومو فاهمه شو تقول وشوفي مكاني بالجنه طبعا ...
Media Removed
. . كماله ... - وقالت لي ماهو أنتي السبب وامش بس معصبه ومو فاهمه شو تقول وشوفي مكاني بالجنه طبعا فرحت وبطلت بكي لما صار عمري 12 سنه اهلي معد احد يهتم فيني راحو مكه وخلوني وحدي وكنت اسكر بيبان الحوش باليل شفت جني ومد يده يسلم خايفه بس ماهربت مديت أيدي واخترقني وعداني جا واحد وراه كمان جني بس الي راح ... .
.
كماله ...
-
وقالت لي ماهو أنتي السبب وامش بس معصبه ومو فاهمه شو تقول وشوفي مكاني بالجنه طبعا فرحت وبطلت بكي لما صار عمري 12 سنه اهلي معد احد يهتم فيني راحو مكه وخلوني وحدي وكنت اسكر بيبان الحوش باليل شفت جني ومد يده يسلم خايفه بس ماهربت مديت أيدي واخترقني وعداني جا واحد وراه كمان جني بس الي راح ابيض والي جا اسود خفت بس ماهربت مديت أيدي لالمس به فبدا يختفي بتدرج وشفت قطتي هي كانت الجني شليتها معي ورحت بها البيت ونمت المفجئه نمت شهر كامل بس اهلي ماجو من مكه الي بعد صحياني باسبوع لما صار عمري 15 بديت اشوف الجن واجد انا من وانارصغير اصحى الساعه 2 تماما باليل يجي خالد يصحيني بس مره ما جا خالد جو جن ثانين كسرو غرفتي ورمو لي كتاب للجن لادخل عالمهم خالد جا وتهاوشو وبعدها بشهور جا خالد كان يبكي قلت ليه تبكي قال سمعتي أشياء تنادي ماما كل ليله في غيابي قلت ايه قال هي بنتي انا وياش اسمها سحر طبعا ماانصدمت ووراني اياها وبعدها جاني جني اسمه زرك كان يضحكني ويبكيني بنفس الوقت وكنت اشوف قريني بالمرايه واخاف جاني الجاثوم وجن واجد وبديت اخاف كنت اصحى الساعه 2 واطلع بالجنينه (حديقت المنزل) وشفت جنيه مدت يدها ورفعت راسها تخوف ما قدرت اتكلم جا شي ضباب اسود ينط (ينقز) مثل الكلب وصك فيها وتهاوشو واختفو وصباح اليوم جني رفعني وطيحني وانكسرت شمالي (يساري) وللحين انا عايشه مع جني خالد والجنيه سحر بنتي وقصتي مازلت اعيشها مع الجن
#انتهت
Read more
السلام عليكم انا عمري 15 سنه بس اني اكبر من عمري بعقلي لماانولدت بدات حياتي بالتعذيب مارحمة صغيري ...
Media Removed
السلام عليكم انا عمري 15 سنه بس اني اكبر من عمري بعقلي لماانولدت بدات حياتي بالتعذيب مارحمة صغيري انولدت مع توام بس مات في الرحم واثر هاذا علي باني اصير ابكم (مااتكلم) كانت امي تخليني عند ناس عشان تطلعني من الوحده بس ما تكلمت الا لما صار عمري خمس سنين وياليت ضليت ابكم انا قصتي بدات مع الجن من بيت مسكون ... السلام عليكم انا عمري 15 سنه بس اني اكبر من عمري بعقلي لماانولدت بدات حياتي بالتعذيب مارحمة صغيري انولدت مع توام بس مات في الرحم واثر هاذا علي باني اصير ابكم (مااتكلم) كانت امي تخليني عند ناس عشان تطلعني من الوحده بس ما تكلمت الا لما صار عمري خمس سنين وياليت ضليت ابكم انا قصتي بدات مع الجن من بيت مسكون رحلنا لمكان وانااحب الاستطلاع فشفت بيت حليه حاط من شبك شوك ولوحه ممنوع الاقتراب واناانسانه فضوليه رحت له وشفت حرمه كبيره بسن تمر جنب هل بيت شافتني بادخل قالت لا تدخلين هل بيت قلت ليه قالت لي قصته انه كان لشايب وعجوز وابنهم العاق لما مات ابوه وداامه دار المسنين خمس سنين ما زارها وماتت وهو كان مسافر لما سمع وفاتها رجع مع زوجته وابنائها وسكنو البيت لي كان لشايب والعجوز قال ولد عمره خمس سنين لابوه يبه شفت عجوز في الظلام الابو خاف وطلعو من هل بيت بس الولد رجع ومعد طلع خافو وقالت زوجته ادخل طلع ولدي قال لا وهو خايف هي دخلت ومعد طلعت خاف ودخل شافهم اموات وهرب وكان يتزوج ويموتو جته وصيت امه بعد 10 سنه بان البيت ما يحل له وكان عمره 40 سنه وجوه اولاد عقو فيه عشانه الوقت ما يكفي ادخل البيت واطلع قبل غروب الشمس رحت وجيت في اليوم الثاني وقت العصر ورحت له مع اختي ولفينا ع البيت وشفت عجوز وراي وانا مقفيه اختي خافت وهربت وضليت وحدي انا لي قلب قوي ما خفت وضليت الف ع البيت ووقفت عند الباب وفتح وحده ودخلته وشفت حرمه مع اولادها (اشباح) والعجوز اعلى الدرج خفت تسكر الباب بقوه وبدات الحرمه تقرب مني رجولها ما تلمس الارض بكيت وادق ع الباب واقول يارب يفتح والله معد ادخل هل بيت فتح هل باب وقت غروب الشمس وشفت العجوز الي حكت لي القصه قالت ما قلت لا تدخلينه واختفت والبيت بدا يطلع منه ضباب اسود رجعت البيت وقررت انسى السالفه وفي اليوم الي بعده شفت بيت مااحد يدخله قلت في بالي ليه ورحت لهل بيت ودخلته وياليت ما دخلته كان كرسي يتحرك وحده بس ما خفت وكملت وشليت مظله شمسيه توقف الكرسي ما خفت طلعت بالمظله اسمع شي يلحقني مااشوفه بس اسمعه خفت وهربت ورميت المظله ومن هنا بدات مع جني اسمه خالد وعمري 7 سنين كنت اعتبره واحد مني وفيني وضل معي لين صار عمري 11 سنه قلت لجدتي بقول لش سر وعلمتها بخالد وفي اليوم الثاني ماتت بجلطه قلبيه في رابع العزاء كنت ابكي امي نادتني عشان ما احزنها بطلعت بكي وجيتها قالت أنتي سبب وفات امي طبعا انصدمت عطتني كف بس ماحسيت فيه من الصدمه شفت خالد كان واقف جنب امي كان بيخنقها بس قلت خالد لا في سري ظليت ابكي خمس شهور خالد كان يجيني ويبكي معي واختفى شهر ورجع المفجئه جاب جدتي وقالت لي ماهو
Read more
. . . .قالهم وليد السالفه من الاول للاخر . سلمان : وقسم بالله لااذبحه . فهد مسك سلمان : تعوذ من الشيطان ...
Media Removed
. . . .قالهم وليد السالفه من الاول للاخر . سلمان : وقسم بالله لااذبحه . فهد مسك سلمان : تعوذ من الشيطان خلنا نشوف الاحل الامثل ولا ي عمي ابو سلمان : انت تدل مكانه صح ي وليد وليد : اي راحو بلغوا الشرطه والسالفه كلها مسكوا سعد ومحمد طبعاً سعد يهدد انه بيذبح وليد دخلو سعد المصحه النفسيه لانه مريض ... .
.
.
.قالهم وليد السالفه من الاول للاخر .
سلمان : وقسم بالله لااذبحه .
فهد مسك سلمان : تعوذ من الشيطان خلنا نشوف الاحل الامثل ولا ي عمي
ابو سلمان : انت تدل مكانه صح ي وليد
وليد : اي
راحو بلغوا الشرطه والسالفه كلها
مسكوا سعد ومحمد طبعاً سعد يهدد انه بيذبح وليد دخلو سعد المصحه النفسيه لانه مريض بعدها السجن الانفرادي .
عرفت فرح انه انسجن وتذكرت الورقه اللي شافتها كانت ورقة ختم من المصحة
سلمان : شلون عرفت انها هي طيب ي وليد
وليد استحى يقول اني شفتها : والله ي سلمان تذكر يوم اطالع لك وقت م كنا نفطر كان الشبهه بينكم حيلل واعذرني ع هالكلمه وانا اخوك . -
مر شهرين ع الاحداث -
جاء وليد بيخطب فرح لانه شافها ومستحي من سلمان وثاني شي لانه انهبل ع جمالها . وكلم سلمان
سلمان : انت رجال كفو ونعم بك ماثق باحد يحافظ ع اختي غيرك ي وليد وحنا موافقين
فرح وصلها الخبر وكانت متردده .
سلمان : الرجال اللي خاف ع اخت خويه اكيد بيخاف ع زوجته ي فرح .
وافقت فرح وصار الزواج .
كانت اسعد لحظات حياتهم هالعايلتين .
جابت ولد فرح وسمته سلمان ع اخوها .
#النهاية
-
ادري اتاخر عليكم بتنزيل البارتات بس دراسه وكذا ف مالقى وقت اكتب فيه 💖.
- عطوني رايكم فيها🙏🏻💙.
Read more
فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله وليد : روحي البسي بسرعه خذت فرح عباتها وطلعت ...
Media Removed
فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله وليد : روحي البسي بسرعه خذت فرح عباتها وطلعت من الغرفه معه . وصلوا باب الشارع وسعد من بعيد يركض يبي فتح السياره وليد بسرعه وركبو وحرك سعد يبي يلحقه بس م معه مفتاح السياره فرح تبكي من الخوف : ياربي استر امانه ترجعني لاهلي ماتخطفني وليد ... فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله
وليد : روحي البسي بسرعه
خذت فرح عباتها وطلعت من الغرفه معه .
وصلوا باب الشارع وسعد من بعيد يركض يبي
فتح السياره وليد بسرعه وركبو وحرك
سعد يبي يلحقه بس م معه مفتاح السياره
فرح تبكي من الخوف : ياربي استر امانه ترجعني لاهلي ماتخطفني
وليد : لاتخافين ومسك جواله ودق ع سلمان
سلمان : هلا وليد
وليد : وينك بسرعه
سلمان : بالممشى سم بغيت شي
وليد : اسمع روح لبيتكم سريع انا بالطريق ابيك ضروري
سلمان : شفيك
وليد : ابيك بسرعه
سلمان خاف : طيب يالله جاي .
فهد : شفيك
سلمان : مدري وليد يبيني بروح اشوفه .
فهد : يالله امش اوصلك
لان سلمان جاي مع فهد
-
سعد جالس برا وخايف ومنقهر م يدري شيسوي
دق ع محمد : الوو ي زفت وينك
محمد : شفيكك
سعد : وليد الحقير خذا البنت وهج
محمد : اي بنت ؟؟؟؟؟ سعد : اي بنت يعني الحقني اكيد بيعلم علينا وش السوات
محمد : من جدك انت ؟؟؟؟ وليه اخذها
سعد : مادري معقوله درى انها اخت سلمان
محمد : مادري ماني جايك انا اكيد الشرطه بتجي ولا تدق علي باي .
سعد انصدم : ي .. وقفل الخط .
وصلوا سلمان وفهد للبيت نزل سلمان وفهد كان بيحرك الا وليد وصل وقف سلمان بيشوف شسالفه
نزل وليد وفتح الباب ونزل بنت
سلمان مستغربب
وليد يسولف مع فرح : ذا اخوك
فرح تبكي وتجي تضم سلمان
سلمان م صدققق وضمها ويبكييي
فهد انصدم شلون جابها عشان كذا يسال معقوله يعرف وين هي ؟
سلمان : من جابك وين كنتي .
فرح تبكي : ذا جابني انقذني من السجن اللي كنت به
سلمان : وليد فهد ادخلوا بالمجلس الحين اجيكم
دخلوا بالمجلس وسلمان دخل داخل البيت ومعه فرح : يمهه يبهه
ابوه : شفيكك
سلمان : فرحح يبه جتت
ام سلمان م صدقت : فرحح وتبكي
جت فرح ضمت امها وابوها مستغربين وين كانت .
وضمت اخوانها واختها -
فهد : وين لقيتها علمني
وليد : سالفه طويله خل يجي سلمان واقولها لكم
فهد : طيب والله اني متحمس بس احي مالي داعي بينكم
دخل سلمان ع كلمة فهد : ي رجال اجلس اخوي انت وعارف الوضع
دخل ابو سلمان وسلموا عليه
ابو سلمان : علمنا ي وليدي وين لقيتها وش السالفه .
Read more
- الصبح فهد ؛ وينك وليد تاخرت وليد : من معك فهد : انا وسلوم تعال يالله وليد : يالله بالطريق متفقين ...
Media Removed
- الصبح فهد ؛ وينك وليد تاخرت وليد : من معك فهد : انا وسلوم تعال يالله وليد : يالله بالطريق متفقين يفطرون بالمطعم فهد يبي يغير جو سلمان جاء وليد وسلم عليهم وجلس وهم ياكلون ويسولفون وليد كات منزل راسه وياكل وسلمان يسولف رفع وليد راسه فجاءة يبي يناظر لسلمان شاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي شافها ... - الصبح
فهد ؛ وينك وليد تاخرت
وليد : من معك
فهد : انا وسلوم تعال يالله
وليد : يالله بالطريق
متفقين يفطرون بالمطعم فهد يبي يغير جو سلمان
جاء وليد وسلم عليهم وجلس
وهم ياكلون ويسولفون وليد كات منزل راسه وياكل وسلمان يسولف رفع وليد راسه فجاءة يبي يناظر لسلمان شاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي شافها عند سعد انفجع وش هالشبه وليه توني الاحظظظ ؟؟؟ سلمان : شفيك !
وليد ؛ م فيني شي كمل
وكمل سلمان و وليد يطالع سلمان بدقه منصدم من الشبه اللي بينهم قال بقلبه معقوله هذي اخت وليد المخطوفه ؟؟ فجاءة وليد قال : سلمان اختك شكبرها المخطوفه
سلمان وفهد انصدموا
سلمان : ليش ؟
وليد : جاوبني
سلمان عصب : ليشش ؟؟
فهد ؛ وليد شفيك انت ؟
وليد حس ع نفسه ويبي يرقع السالفه : لا بس اعرف واحد من اخوياي بالبحث ويمكن يساعدكم !!
سلمان : سوينا كل شي حنا لكن الله يعين
خلصوا وطلعوا من المطعم
وليد خذا فهد ع جنب : فهد شكبرها اخت سلمان
فهد : ليه تسال ؟؟؟ وليد : تكفى جاوبني اقولك بعدين
فهد : كبيره بالجامعة .
وليد : تشبه سلمان هي ؟
فهد بقق عيونه : شعرفني انا يقالي شايفها وش بتوصل له انت ؟؟؟ وليد : ها ولا شي .
جاهم سلمان وسكتو
سلمان : شفيكم
فهد ؛ ولا شي مشينا للممشى
وليد : لا استاذنكم انا عندي شغل .
الشباب : الله يستر عليك .
راح وليد للاستراحه طاير .
دق الباب محد فتح له كان سعد نايم
حاول يفتح الباب وفعلاً انفتح الباب .
دخل وهو خايف ويحاول يتوقع البنت باي غرفه ولو فعلاً طلعت زوجة سعد وش بيسوي به سعد
كان يمشي بشويش هو يعرف نوم سعد ثقيل
دخل داخل فتح باب الغرفه لقى سعد نايم وماعنده احد
راح للغرفه الثاني فتحها لقاها مقفله
فرح سمعت الصوت توقعت سعد : مين
وليد ارتبك
فرح : مين !!!
وليد بصوت واطي : انتي اخت سلمان
فرحح انصدمت : اييي مين انتتت !!
وليد انصدمممم وحقد ع سعد : طيب افتحي الباب وامشي معي بسرعه قبل يقعد سعد .
فرح : وين بتاخذني !!
وليد :برجعك لاهلك سريعع امشي معي انا وليد صديق سلمان
#قصص #روايات
Read more
. . .طلعت من الغرفه وتوجهة للمطبخ سمعت صوت احد بالغرفه اللي جنب المطبخ خذت مويا وبترجع بسرعه للغرفه ...
Media Removed
. . .طلعت من الغرفه وتوجهة للمطبخ سمعت صوت احد بالغرفه اللي جنب المطبخ خذت مويا وبترجع بسرعه للغرفه يوم مرت من الغرفه سمعت صوت بكي ! استغربت قربت حيل من الغرفه وكان الباب مفتوح شوي وكل ماله يزيد الصوتت جاها الفضول تشوف دخلت جوا الغرفه ولقت سعد يدعي ويبكي انصدمت م توقعت ان هذا الشخص اللي خذاها ... .
.
.طلعت من الغرفه وتوجهة للمطبخ
سمعت صوت احد بالغرفه اللي جنب المطبخ خذت مويا وبترجع بسرعه للغرفه يوم مرت من الغرفه سمعت صوت بكي !
استغربت قربت حيل من الغرفه وكان الباب مفتوح شوي وكل ماله يزيد الصوتت جاها الفضول تشوف دخلت جوا الغرفه ولقت سعد يدعي ويبكي انصدمت م توقعت ان هذا الشخص اللي خذاها من اهلها انه يخاف الله ويصلي
سلم سعد وبيقوم يوم التفت لقى فرح وراه خافف : بسم الله شجابك
فرح : يوم انك تخاف الله ليه تحرم اهلي مني وتاخذني مو حرام عليك وبكت
كان الكلام على سعد مثل السم وسكت
فرح : ليه سكت جاوب
سعد : انا برجعك لكن وش اقول لهم
فرح : انت وش غايتك من خطفي اصلا
سعد : ولا شي
فرح : مو معقوله انت م سويت لي شي ولا ضريتني اجل وش تبي مني علمنيي ؟؟؟؟؟
سعد ؛ خلص روحي عني مابي اسمع شي
فرح : لابتسمع
سعد : روحي اقولك خلص
فرح طلعت وهي تبكي
سعد تقطع قلبه عليها وجلس يبكي م يدري وش يسوي وكيف يرجعها
دخلت فرح الغرفه وتبكي بصوت عالي سمع سعد صوتها وخاف بها شي وراح يركض لها لقاها تبكي وماعليها شيله ولا شي دخل لها : تكفينن خلص ماقوى اشوف دموعك تكفين خلص
وفرح مستمره تبكي
سعد : والله برجعك خلال هالشهر تكفين خلص
فرح : اطلع برا وخلني
رفعها سعد وشاف وجهه مليان دموعه ارتبك من الجمال اللي شافه ومن دموعها ويطالع فيها
فرح دفته اطلع برا
طلع سعد ورجع لغرفته ويفكر فيها وكيف كسرت خاطره
-
فهد : وين اقعد
سلمان : بروح انام واشوف اهلي
فهد : اوكي طيب خلنا نشوفك لاتقطع
سلمان : ان شاءالله يالله سلام
فهد : حياك الله .
فهد رجع للبيت ودخل لقى امه قاعده وسلم عليها وجلس عندها
ام فهد : شصار ع اخت خويك لقوها
فهد : لاوالله توني جاب منه بس ساكت ولا يتكلم لين اسئله انا
ام فهد : الله يكون بعونه يمه م لومه اوخيته هذي
فهد: ان شاءالله يلقونها يارب
ام فهد : ان شاءالله
Read more