Rawia_7x Instagram Photos and Videos

Loading...


rawia_7x م تغيرت الزمن اجبرني @ mentions
Followers: 48
Following: 1
Total Comments: 0
Total Likes: 0

Loading...
البارت التاسع مرت الفتره وجوال تولين مو موجود عندها وكل يوم تحصل هواشات وتحصل كلام يجرح من اهله لدرجه ...
Media Removed
البارت التاسع مرت الفتره وجوال تولين مو موجود عندها وكل يوم تحصل هواشات وتحصل كلام يجرح من اهله لدرجه انهم سابوها تنظف البيت كامل لمده يومين ومع ذا تولين مستمره وعادي اهم شي م تروح عن نصور قارب رجوع جوال تولين وهنا تولين فرحانه وبقوه بس جاء الخيارين وهما ياتنضربي وتاخذي الجوال ياتجلسي طول عمرك ... البارت التاسع مرت الفتره وجوال تولين مو موجود عندها وكل يوم تحصل هواشات وتحصل كلام يجرح من اهله لدرجه انهم سابوها تنظف البيت كامل لمده يومين ومع ذا تولين مستمره وعادي اهم شي م تروح عن نصور قارب رجوع جوال تولين وهنا تولين فرحانه وبقوه بس جاء الخيارين وهما ياتنضربي وتاخذي الجوال ياتجلسي طول عمرك بدون جوال فكرت تولين وقالت لا عادي اضربوني بس عطوني جوالي فقامت امها ضربتها بالسوط*اللي يضربون به الجمل_مافي في قلوبهم رحمه*وانضربت وجسمها كله تشوه من الضرب واخذوا الجوال وعملوا له فرمته وحذفوا رقم نصور وعملوا له بلوك وعطوا تولين الجوال تولين كانت تبكي تبغى تراسل نصور ومو قادره تتحمل فقامت سجلت رقم نصور لانها حافظه وارسلت له وهو كان معصب منها وجرحها بالكلام وهي جرحتها اكثر *فوق شينها قوة عينها* وكلمو بعض وكل واحد يجرح الثاني لين هدأ الوضع ورجعو لبعض بس مو مثل اول وذا شي اكيد لانك لو تسوي مثل الاشياء اللي سوتها تولين مارح ترضيها ع نفسك اصلاً بس تولين ظروفها سوت فيها كذا بعد م هديت الامور وضبط الوضع جت ايام دراسه والاجتهاد ونصور لازم يطفي جواله عشان يجي بمعدل عالي اما عن تولين فهو عادي مو شرط تقفله لان دايماً نسبتها عاليه قفل نصور الجوال وجات الاجازه حق الدورين وفتحه وكانت تولين ترسل بس هو م يرد ويطتش تولين هنا حست نفسها نشبه فقررت انها تسوي.................
Read more
البارت الثامن اخذت عبير الجوال وشافت رقم مسجل باسم نصور هنا عبير م قدرت تستوعب ان اختها بنت الاصول ...
Media Removed
البارت الثامن اخذت عبير الجوال وشافت رقم مسجل باسم نصور هنا عبير م قدرت تستوعب ان اختها بنت الاصول تولين تراسل اولاد ودخلت ع دردشتهم ولقيت فضايحهم وكلامهم وسواليفهم م كانت متخليه ان وحده من خواتها تسوي كذا ابداً بس تولين صدمتهم راحت عبير وكلمت لينا اختها الكبيره عن الموضوع وانسحب جوال تولين وهالله ... البارت الثامن اخذت عبير الجوال وشافت رقم مسجل باسم نصور هنا عبير م قدرت تستوعب ان اختها بنت الاصول تولين تراسل اولاد ودخلت ع دردشتهم ولقيت فضايحهم وكلامهم وسواليفهم م كانت متخليه ان وحده من خواتها تسوي كذا ابداً بس تولين صدمتهم راحت عبير وكلمت لينا اختها الكبيره عن الموضوع وانسحب جوال تولين وهالله هالله عليك ي تولين بالاسئله *طبعاً تولين راعية برود ومزاجيه مره وم تخااف من شي* فكانو يسئلونها وهي تجاوب واعترفت بكل شي بس عبير جلست تراسل نصور ع اساس انها تولين عشان تتطلع كل الكلام وتشوف هل تولين صادقه او لا ، بس تولين هي واختها رتيل مره سوا واسرارهم مع بعض اخذت تولين جوال رتيل وفهمت نصور بالموضوع عشان يصبر لين الامور تهدأ وترجع له بس نصور م استوعب هالكلام لانه م يدري ان اهل تولين ملتزمين وكذا واصلاً من قبل هذا كله تولين كذبت ع نصور وكانت ترسل له صور مش صورها لانها تخاف انها تتصور في الجوال وم تبغى ترد حبيبيها بس مع الايام تجمعوا ربع تولين وهي راحت وكانت ححدها كشخه وارسلت صورتها لنصور واعترفت له بكل شي ومع ذا سامحها ولا كانه صار شي بس ذحين م رح يقدر يسامحها لانها هي مره مقصره بحقه تعب ولا زارته ودحين اختها تراسله وبتنقطع عنه فتره
Read more
 #صور #صوري #صوره #تصويري #روايه #رواية #روايات #روايتي #قصه #قصص #حكايه #حكايات #هاشتاق #هشتاق #انستقرام #كيك #لايك #لايكات #حب #حزن #عشق #خواطر #اقوال #تمبوي #تومبي #بويه #بويات #مسترجله
Media Removed
#صور #صوري #صوره #تصويري #روايه #رواية #روايات #روايتي #قصه #قصص #حكايه #حكايات #هاشتاق #هشتاق #انستقرام #كيك #لايك #لايكات #حب #حزن #عشق #خواطر #اقوال #تمبوي #تومبي #بويه #بويات #مسترجله #صور #صوري #صوره #تصويري #روايه #رواية #روايات #روايتي #قصه #قصص #حكايه #حكايات #هاشتاق #هشتاق #انستقرام #كيك #لايك #لايكات #حب #حزن #عشق #خواطر #اقوال #تمبوي #تومبي #بويه #بويات #مسترجله
Loading...
البارت السادس كيف رح توصل الهديه؟ ومين الا رح يوصلها؟ وهل رح يعرف انها من عند تولين؟ الهديه رح توصل ...
Media Removed
البارت السادس كيف رح توصل الهديه؟ ومين الا رح يوصلها؟ وهل رح يعرف انها من عند تولين؟ الهديه رح توصل عن طريق صديقه تولين اسمها شيماء ، شيماء هذي خالتها تشتغل ف المستشفى الا فيه نصور وعلاقة شيوم بخالتها مره قويه فقررت تولين انها تكلم شيماء وكلمتها واتفقت مع خالتها انها تروح تعطيه بس تولين خانته ... البارت السادس
كيف رح توصل الهديه؟ ومين الا رح يوصلها؟ وهل رح يعرف انها من عند تولين؟
الهديه رح توصل عن طريق صديقه تولين اسمها شيماء ، شيماء هذي خالتها تشتغل ف المستشفى الا فيه نصور وعلاقة شيوم بخالتها مره قويه فقررت تولين انها تكلم شيماء وكلمتها واتفقت مع خالتها انها تروح تعطيه بس تولين خانته الهديه تتدرون ليش! لانها م حصلت احد يروح يشتري لها هديه او تروح هي وتشتري هديه قررت تعطي شيوم الفلوس وهي تشتري لها بس شيوم حالتها نفس حالة تولين وعطت خالتها بس خالتها م يمديها تتاخر عن الدوام والسواق يجي لها ع وقت محدد وهنا تولين بدت تتحطم احلامها وامآلها ومافي مجال انها تروح عند نصور او تتطمن عليه او تشوفه فقررت انها تتطفي جوالها لمده اسبوع ع بال م يطلع نصور بس كانت خايفه ع نصور لانه تعبان ولو عرف ان جوالها طافي اكيد بيخاف عليها ويتوقع انه صار لها شي لكن تجاهلت كل افكارها وطفت جوالها وكانت كل يوم تبكي وتخطط بس عشان توصل وهنا صاار..............
Read more
Loading...
البارت الخامس قفلت تولين من عند نصور وتقول بينها وبين نفسها انا لازم اروح اشوفه واتطمن عليه مستحيل ...
Media Removed
البارت الخامس قفلت تولين من عند نصور وتقول بينها وبين نفسها انا لازم اروح اشوفه واتطمن عليه مستحيل م اروح عنده بس وش بيصير لي لو اهلي دورا اني احب تومبي واني كذبت عليهم ورحت المستشفى اكيد بنذبح بس والله حرام ابغى اشوفه اقلها عشانه تعبان جلست تولين وتفكر في خطه عشان توصل له بس مارح تقدر تروح الا لما ... البارت الخامس
قفلت تولين من عند نصور وتقول بينها وبين نفسها انا لازم اروح اشوفه واتطمن عليه مستحيل م اروح عنده بس وش بيصير لي لو اهلي دورا اني احب تومبي واني كذبت عليهم ورحت المستشفى اكيد بنذبح بس والله حرام ابغى اشوفه اقلها عشانه تعبان جلست تولين وتفكر في خطه عشان توصل له بس مارح تقدر تروح الا لما تعترف لاهلها بالحب الا هي فيه واهلها لو عرفوا اكيد بتصير لها مشاكل بس قررت انه تسكت وترسل بهديه له ، بس كيف رح توصل الهديه؟ ومين الا رح يوصلها؟ وهل رح يعرف انها من عند تولين؟
Read more
البارت الرابع الساعه11 بالليل صحت تولين وعيونها مورمه وواضح عليها التعب جت امها تسئلها ايش به شكلك ...
Media Removed
البارت الرابع الساعه11 بالليل صحت تولين وعيونها مورمه وواضح عليها التعب جت امها تسئلها ايش به شكلك كذا انتي هالفتره مره مو طبيعيه تولين وبرتباك لا يمه مافيني شي بس صداع وتعبانه وراحت تولين واخذت جوالها تتصل امل تولين*بصوت مبحوح وتعبان*:الوو امل*وصوتها متغير*:اي هلا تولين تولين:اخبار ... البارت الرابع
الساعه11 بالليل صحت تولين وعيونها مورمه وواضح عليها التعب جت امها تسئلها ايش به شكلك كذا انتي هالفتره مره مو طبيعيه تولين وبرتباك لا يمه مافيني شي بس صداع وتعبانه وراحت تولين واخذت جوالها تتصل امل
تولين*بصوت مبحوح وتعبان*:الوو
امل*وصوتها متغير*:اي هلا تولين
تولين:اخبار نصوري طمنيني عنه
امل:والله مدري ايش اقولك
تولين بحزن:لا عادي قولي بتطمن عليه
امل: جسمه دخل فيه القزاز وتشوه وجنبه اليمين انكسر والعظمه الا عند الرقبه انكسرت فمايقدر يتحرك*تبكي*
تولين*دموعها في عيونها*:من جدك انتي والا تمزحي امانه قوليلي الصدق حرام والله تكذبي علي
امل: واللي خلق عمري هذا الا صار له وهو الحين منوم ف المستشفئ وانا جنبه
تولين: قلبي هو الله يقومه بالسلامه فيني ولا فيه يارب ، طيب سئل عني او قال عني شي؟
امل:اي قال لا تقولون لتولين انه صار علي حادث عشان م تتعب
تولين: م درى اني انا الا علمتكم قلبي هو سلميلي عليه كثيييير وحشني صوته وربي م يقدر يكلمني!
امل:مادري بسئله -نصور تقدر تكلم تولين_نصور بصوت تعبان اي عطيني-
نصور*بصوت تعبان مره*:تولين
تولين*تبكي*:هلا نصور وحشتني طمني عنك وش صار فيك وحشني هالصوت م تشوف شر حبيبي
نصور:اه اه احبك
تولين:اعشقك واعشق صوتك-تشهق-
نصور:تبكين! ي قلبي انا مافيني الا العافيه ، بس تعالي زوريني ابغى اشوفك
تولين*مو قادره تتكلم*:طيب انتبهي لك الحين انا بقفل
نصور:اوكِ انتبهي لكِ ي قلبي واحبكِ
تولين:في حفظه.
Read more
Loading...
 #روايه #رواية #روايتي #قصه #قصص #حكايه #حكايات #روايه حقيقيه #تملبريات #تملبر #تبلمر
Media Removed
#روايه #رواية #روايتي #قصه #قصص #حكايه #حكايات #روايه حقيقيه #تملبريات #تملبر #تبلمر #روايه #رواية #روايتي #قصه #قصص #حكايه #حكايات #روايه حقيقيه #تملبريات #تملبر #تبلمر

Loading...