Riwaia.b Instagram Photos and Videos

Loading...


riwaia.b روايــاتــي *B* @riwaia.b mentions
Followers: 204,168
Following: 261
Total Comments: 0
Total Likes: 0

اول شي ، عاد عيدكم وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه <span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji2728"></span> ثاني شي ، جايه بقولكم كتبت معكم 12 روايه كل روايه ...
Media Removed
اول شي ، عاد عيدكم وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه ثاني شي ، جايه بقولكم كتبت معكم 12 روايه كل روايه اخلصها تفاعلكم وتعليقاتكم وكلامكم الايجابي يحمسني اكتب اللي بعدها ، وصلت لهنا من فضل الله ثم انتم ، لو بيدي واقدر اشكركم فرد فرد واكون مقصره بعد ، بس من كل قلبي مششكورين ع كل كلمه حلوه وتعليق يخليني ... اول شي ، عاد عيدكم وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه 💛✨
ثاني شي ، جايه بقولكم كتبت معكم 12 روايه كل روايه اخلصها تفاعلكم وتعليقاتكم وكلامكم الايجابي يحمسني اكتب اللي بعدها ، وصلت لهنا من فضل الله ثم انتم ، لو بيدي واقدر اشكركم فرد فرد واكون مقصره بعد ، بس من كل قلبي مششكورين ع كل كلمه حلوه وتعليق يخليني ابتسم
اخر روايه كانت اخر شي اكتبه 💛✨
12 روايه بتكون بهالحساب ومفتوح لكم
دعواتكم واستودعتكم الله 💛✨
Read more
Loading...
كـاتبـه مبـدعـه بشهـادة متـابعينهـا سـردهـا خفيف وحلـو ومتسلسل مـع الاحـداث🥀. تنقـل لكـم روايتهـا ...
Media Removed
كـاتبـه مبـدعـه بشهـادة متـابعينهـا سـردهـا خفيف وحلـو ومتسلسل مـع الاحـداث🥀. تنقـل لكـم روايتهـا الثـانيـه♪ .. «خذني على قّد الوله أنا ترى حنّيت لك ».. ابطـالهـا؛فيصـــل️مـــلاذ نـوعهـا؛اكشــن،غمــوض،اثـاره ... تـدور احـداث روايتهـا عـن شـاب يعمل بمكافحة المخدرات يسعى ... كـاتبـه مبـدعـه بشهـادة متـابعينهـا سـردهـا
خفيف وحلـو ومتسلسل مـع الاحـداث🥀.
تنقـل لكـم روايتهـا الثـانيـه♪
..
«خذني على قّد الوله أنا ترى حنّيت لك »..
ابطـالهـا؛فيصـــل♥️مـــلاذ
نـوعهـا؛اكشــن،غمــوض،اثـاره
...
تـدور احـداث روايتهـا عـن شـاب يعمل بمكافحة المخدرات يسعى الى الانتقـام مـن شخص مجهول يعتبـر هـامـور فـي تجـارة المخـدرات لا يعـرف عنـه شيء سـواء انـه مـن قتـل اخيـه.. مقتطفـات منهـا»..
نـزلـت مـن السيـاره عنـد المـدرسـه ومشـت بخـطوات سـريعـه للمكـان الـي قـالهـا عنـه عمهـا وراء المـدرسـه بـ الضبط،شـافـت رجـال واقـف و راحـت لـه وهـي تحـس بـرجفـه بكـامـل جسـدهـا ونبضـات قلبهـا متسـارعـه مـدت لـه يـدهـا حتى تـاخذ الكيس المحمـل بـ الهـيرويـن وهـي تتلفـت حـولهـا وخـايفـه لآ احـد يشـوفهـا.،تصنمـت بمكـانهـا ولآ قـدرت تلـف وجههـا مـن الصـدمـه وهـي تحـس بـ الكلبشـه تتسكـر على يـدهـا...
التكمـله بحسـابهـا
‏@rwuaiia
@rwuaiia
Read more
🌝🤚🏼
Media Removed
🌝🤚🏼 🌝🤚🏼
كل عام وانتمم بخير وصحه <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji2728"></span>
Media Removed
كل عام وانتمم بخير وصحه كل عام وانتمم بخير وصحه 🙊💛💛✨
سلااام <span class="emoji emoji1f64b"></span>🏻 اشتقتلكم والله <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2728"></span> دخلت اقرأ تعليقاتكم صايره ماادخل الانستقرام الا قليييل ، عاد جانن ...
Media Removed
سلااام 🏻 اشتقتلكم والله دخلت اقرأ تعليقاتكم صايره ماادخل الانستقرام الا قليييل ، عاد جانن شعور ودي اقرأ روايه مو كامله مع اني ماقد قريت وحده مو كامله مابي صبر 🌚 بس هالمره بجرب ، عطونن رواياتكم اللي تقرونه وحلوه سلااام 🙋🏻
اشتقتلكم والله ❤️✨
دخلت اقرأ تعليقاتكم صايره ماادخل الانستقرام الا قليييل ، عاد جانن شعور ودي اقرأ روايه مو كامله مع اني ماقد قريت وحده مو كامله مابي صبر 🌚
بس هالمره بجرب ، عطونن رواياتكم اللي تقرونه وحلوه ❤️✨
جييت <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ وجبت لكم روايه من رواياتي القديمممه <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ تقدرون تأصلون لها اللحين بسرعه يعني هديه وكذا ...
Media Removed
جييت ️ وجبت لكم روايه من رواياتي القديمممه ️ تقدرون تأصلون لها اللحين بسرعه يعني هديه وكذا اللي قراها يرجع يقراها وانا برجع اقراها وللامانه ناسيه اغلب احداثها واللي ماقراها لاتفوته 🏻️ تلقونها هنا #قاعه_افراحك اللي قروها يقولون رايهم هنا ️. جييت 🙊❤️
وجبت لكم روايه من رواياتي القديمممه 🙊❤️
تقدرون تأصلون لها اللحين بسرعه يعني هديه وكذا ✨
اللي قراها يرجع يقراها وانا برجع اقراها وللامانه ناسيه اغلب احداثها 😅
واللي ماقراها لاتفوته 🙋🏻❤️
تلقونها هنا #قاعه_افراحك ❤️✨
اللي قروها يقولون رايهم هنا 🙊❤️❤️.
Loading...
' ' 'انا كتــاب لريم وريــم عنواني' ' رساله لازم أوصلها ، أعتبر هالروايه أول روايه أشارك فيها أحد وبـ أحداثها قبل ابدأ فيها ، كل كلمه شكر ومدح لروايه توصل له قبلي . ، كلام وياليت يوصل للي ألهمني ابدأ بهالروايه واعطاني الثقه اني أرجع أكتب من جديد وساعدني بكثير من أحداثها وأعطاني دافع كبير للي ... '
' 'انا كتــاب لريم وريــم عنواني'
'
رساله لازم أوصلها ، أعتبر هالروايه أول روايه أشارك فيها أحد وبـ أحداثها قبل ابدأ فيها ، كل كلمه شكر ومدح لروايه توصل له قبلي .
،
كلام وياليت يوصل للي ألهمني ابدأ بهالروايه واعطاني الثقه اني أرجع أكتب من جديد
وساعدني بكثير من أحداثها وأعطاني دافع كبير
للي شاركني إهتمامي وحبي للكتابه ولروايات
للي اعطاني طاقه كل ماتعبت ووقف ، بدون مايحس
للي كتب لي أسم الروايه
اللي صارت بعدها أقرب روايه كتبتها لي '
لهالشخص:
أحــب وجـــودك بحيــاتي كثــــير ❤️
Read more
تمشي الايام والشهور والسنين وصار ببيت علي بنت صغيييره غير ريم ، الكل كان جالس ويناظرون لها امل دخلت عليهم:بسم الله اول مره تشوفون بنت صغيره ليان:ههههههههه لا خالتي بس كييووت شوفيها عمممري امل جلست جنبها وشالتها بهدوء:وعلي مو كيوت يعني؟ والله انه اكيت منها سلطان:اووف لاتسسمعك اميره بالله ... تمشي الايام والشهور والسنين
وصار ببيت علي بنت صغيييره غير ريم ، الكل كان جالس ويناظرون لها
امل دخلت عليهم:بسم الله اول مره تشوفون بنت صغيره
ليان:ههههههههه لا خالتي بس كييووت شوفيها عمممري
امل جلست جنبها وشالتها بهدوء:وعلي مو كيوت يعني؟ والله انه اكيت منها
سلطان:اووف لاتسسمعك اميره بالله يمه مو ناقصين
ليان ضحكت ع صوت ريم بالدرج
ريم:يممممه تعالي شوفي علي ، ششخبط ع الجدار
ليان ششهقت:تمزززحين؟
ريم:تعالي شوفي ، ترا لووو مااخذتيه بشخبط ع وجهه
سلطان بضحكه:تسويها الخبله
ليان ضحكت:هااتيه شيليه شوي شوي
ريم وطلعت وهي تتكلم:طيب
ع طلعه اميره ومعها الرضاعه؛من جايب طاري بنتي بالشينه
سلطان ضحك وجلست اميره واخذت بنتها ودخل علي ومعه هيثم ومعاذ
علي:ماشاءالله الكل مجتمع
سلطان:اصـ.
ماكمل وشاف ريم نازله وهي شايله علي
علي:هاتيه هاتيه
واخذه وهمس:حي السمي ياروحي
وجلست ريم بين ليان وسلطان وهمست لليان:يمه شوفي علي وش وصخ لبسي بالالوان
ليان بهمس:عادي اغسله لك ويروح ، وبعدين هذا اخوك ، يلعب معك وانتي تلعبين معه مافيها شي لو وصخ لبسك بينظف واشتري لك بداله احسن منه بكثير
ريم ابتسمت:طيب
سلطان يناظرهم وهو يسمع الكلام ومن انتبهت له ليان ابتسمت
سلطان بهمس:ع حسابي هاه
ليان ضحكت:اجل؟
سلطان ضحك وعلي مد ولدهم لهم واخذته ليان باابتسامه وسلطان ابتسم واخذه:هاتيه اشتقت له وانتي انتبهي للعمليه بصدرك شوي شوي
ليان ابتسمت وهمست:ان شاءالله
سلطان همس لعلي:هلا هلا بعمري
لفت له ريم
سلطان انتيه وباس علي ولف وباسها وهمس:وانتي روحي والله
ليان قرصت خدها:وروحي بعد
ريم ضحكت بفرحه
وابتسم سلطان لليان وحرك شفايفه: (وانتي قلبي)
وليان استحت ونزلت راسها ومبتسمه وهي تدري ان الكل منبه لهم
وصلوها لمن تحبون ، الحزن وخروج مين من كان من حياتك مو نهايه ، يالعكس بدايه لحياة اجججمل اختاروها ليان وسلطان بنفسهم عشان تكون حياتهمم وحياة كل واحد فينا هو بنفسه اللي يختارها
#تممممممممت
#انا_كتاب_لريم_وريم_عنواني 🎻💛✨
Read more
Loading...
وهمس؛والله وصرتي لي ‏لجين استحت وضحكت ‏نايف ناظر لها وتنهد بهدوء وهمس:ناظري لي طيب خليني افرح اكثر خليني اكحل عليني بعيونك ‏لجين رفعت نظرها وناظرت فيه ونايف ابتسم وهمس:كم لي اتمنى هاللحظه ، وجت الحمدلله عساني ماانحرم ولااعيش لحظه بدونك ، أحبك والله أحبك ‏لجين استحت ونزلت نظرها ع صوت ليان:ترا ... وهمس؛والله وصرتي لي
‏لجين استحت وضحكت
‏نايف ناظر لها وتنهد بهدوء وهمس:ناظري لي طيب خليني افرح اكثر خليني اكحل عليني بعيونك
‏لجين رفعت نظرها وناظرت فيه ونايف ابتسم وهمس:كم لي اتمنى هاللحظه ، وجت الحمدلله عساني ماانحرم ولااعيش لحظه بدونك ، أحبك والله أحبك
‏لجين استحت ونزلت نظرها ع صوت ليان:ترا الناس تناظر طيب استحوا شوي
‏نايف ضحك؛يابنت خليني مابغت تجي
‏لجين ضحكت بحيا
‏ليان؛ترا بقول لك شي قدام لجين
‏نايف:وشو؟
‏ليان:ريم تحت غيرانه وهي تناظر لكم غيرانه عليك ياحظي
‏نايف انفجر ضحك نسى نفسه؛تمزحين وينها ياقلبي؟
‏لجين ضغطت ع يده؛ناييف
‏نايف: اوف ماعليش تحمست
‏لجين ضحكت ولفت لليان؛وينها ذي بعد وش تبي هالنقطه
‏نايف ناظر للجين:لا كذا عاد لجين مااقدر جد مااقدر ، تغار ين بعد؟ يىيمه ليان قلبي
‏ليان ضحكت:مجنون
‏ع جيه العنود وهاله وسلمو ع نايف
‏العنود:مبروك ياقلبي الحمدلله
‏ابتسم لها نايف
‏هاله؛مااوصيك عاد نايف بنتي انتيه لها
‏نايف:بعيوني والله ‏لجين ابتسمت
‏العنود:وترا تو مشت عمتك ام ناصر تسلم عليك وتبارك لك
‏نايف:ليش مشت؟
‏العنود:معها بناتكها تقول بتروح بالخرج عند اخوها الله ييسر لهم
‏نايف:الله حافظهم
‏رن جوال ليان ورفعته وشافت الرساله وابتسمت
‏ليان:يمه وين ريم؟
‏العنود:تحت جالسه تشوفينها
‏لفت ليان:ايه
‏ومشت لها
‏ليان:ريم بابا عند الباب ، تجين معي؟
‏ريم:ايه
‏ومسكت يدها ومشت معها لبرا القاعه وطلعت مع الباب الثاني وشافته واقف وابتسمت من شافته وهم ابتسم ووقفت قدامه وريم تناظر لهم
‏سلطان:تزينين المكان اللي انتي فيه وتزينين اللبس اللي تلبسينه وبعد تكحلين العين بشوفتك
‏ليان بهمس:شعر هذا؟
‏سلطان؛ماادري بس طلع معي من شفتك ، وانتي بجيتي ماطلع معك شي؟
‏ليان:امممم
‏سلطان بضحكه؛ياروح روحي انورت دنياي
‏يانبض قلبي ودم شرياني
‏ياقمر يضوي ليلي بمسراي
‏ياشمس صبحي وكل ازماني
‏والله أحبك يابسمه شفاي
‏والله مكانك وسط عوج المحاني
لالاتلوميني جيتك من اقصاي
‏انا كتاب ريم وريم عنواني
‏ليان ضضحكت وسلطان ابتسم و وضمته وريم تناظر لهم باابتسسامه فرحه
‏ليان:وانا أحبك وأعشقك بعد وانت روحي وكلي وقلبي
‏سلطان بهمس:ماانحرم يارب
‏ليان:ولا منك
‏وبعدت عنه وناظرت لعيونه:ماقلت لك؟
‏سلطان بضحكه؛وش؟
‏ليان بضحكه ناظرت لريم وحطت يدها ع بطنها:قولي له ريم؟ من هنا؟
‏ريم بفرحه:علي الصغير، شفت صورته مع ماما صغيييير
‏سلطان بصدمه ناظر لها:ولد؟
‏ليان بضحكه فرح حركت راسها بـ ايه وسلطان ناظر لها وصار يضحك بفرحه وضمها:حي امي علي وريم حيه ربي
‏ ليان:همست:حيه ربي
‏..يتبع ❤️
Read more
مــرت اربــع شـهور بقاعه الافراح كانت ريحه البخور معبيه المكان واجوواء الطق والرقص مشتغله وطفت ...
Media Removed
مــرت اربــع شـهور بقاعه الافراح كانت ريحه البخور معبيه المكان واجوواء الطق والرقص مشتغله وطفت الانوار وسكتوا الناس فجأه ، واعلنت المطربه دخول العروس فتح الباب واشتغلت انوار خاصه وموسيقى هاديه وطلعت لجين بفستانها الابيض الفخممم وشكلها اللي يجذب ، ورافعه راسها بثقه وابتسامتها ع وجهها دخلت ... مــرت اربــع شـهور
بقاعه الافراح كانت ريحه البخور معبيه المكان واجوواء الطق والرقص مشتغله وطفت الانوار وسكتوا الناس فجأه ، واعلنت المطربه دخول العروس فتح الباب واشتغلت انوار خاصه وموسيقى هاديه وطلعت لجين بفستانها الابيض الفخممم وشكلها اللي يجذب ، ورافعه راسها بثقه وابتسامتها ع وجهها دخلت تمشي بخطوات بطيئه والمصورات يصورونها لين وصلت للكوشه وبدت المطربه تغني وطلعت هاله والعنود لها
العنود:ماشاءالله ذكرت الله عليك تلله يحفظك يارب
هاله:ياقلبي انتي
لجين ابتسمت ونزلت راسها وضحكت
هاله:يلا خلونا نصور قبل يدخل نايف
العنود:لا اصبري خلي تجي ليان لاتذبحنا
وتلفتت واشرت لليان وليان ابتسمت وقامت بفستانها الاسود الانيييق وبطنها بارز شوي ومدت يدها لريم ومشت معها وطلعت للكوشه حست بالانظار عليها وابتسمت لما وصلت للجين وقربت لها وهمست:اتعبتي من بعدك تدرين زوجك كان ناوي زواج عائلي بس ماادري وش صار وغير رايه
لجين ضحكت:ياروحي انتي امي غيرت رايه تقول بتفرح فيني نشبت به ههههه
ليان:اوشش لاتسمعنا
ضحكت لجين
هاله:يلا دام جيتي اجلسي جنبها بنصور
ليان جلست جنب لجين ورم جنبها وبدو يصورون ويضحكون ع صوت المطربه وهي تعلن دخول العريس وبدوا الحريم يتغطون ونزلو العنود وهاله وليان ومعهم ريم ولجين اخذت نفس تضبط نفسها
وطفت الانوار وبدت اصوات الزفه الخليجيه ودخلو نايف ومعه محمد
ومشو بهدوء وعين نايف مانزلت منها ومبتسم وصل لها وقف قدامها وقرب بهدوء وباس جبينها
وهمس:مبروك
لجين:الله يبارك فيك
وقرب منها محمد وباس راسها والمصورات يصورون
محمد:ياعمري انتي مبروك ياعين ابوك
لجين ابتسمت؛الله يبارك فيك يبه
محمد لف لنايف:نايف تراها عيني وروحي والله انها كل شي بحياتي طالبك انك تحافظ عليها ولا تزعلها
لجين حست نفسها بتبكي من كلامه
نايف:والله ياعمي بنتك بعيوني ، وماني نايف اذا زعلتها
محمد:الله يعزك ، ويعينك ع هالوقفه اللي اكرهها
نايف ضحك ومحمد ابتسم:الله يوفقكم يارب ومنك المال ومنها العيال
نايف ابتسم:امين لاهنت
وطلع محمد ونايف لف لها وهمس:والله وصرتي لي
لجين استحت وضحكت
نايف يناظر لها باابتسامه وتنهد بهدوء:....
Read more
وحياة اهل حمد اللي انجبروت يعيشون وهم خايفين يأكلون الاكل اللي بفلوس ابوهم ، يخافون يعيشون تحت ظل ...
Media Removed
وحياة اهل حمد اللي انجبروت يعيشون وهم خايفين يأكلون الاكل اللي بفلوس ابوهم ، يخافون يعيشون تحت ظل بيت وهو بفلوس ابوهم ، يخافون يلبسون لبس وهو بلفوس ابوهم ، انجبروا يدورون بيت اقل بكثير من مستوى بيتهم بس يهربون من العيش بفلوس حرام لا ام ناصر ولا رند ولا رندا راضين يورثون ريال واحد من الفلوس وخاصه ... وحياة اهل حمد اللي انجبروت يعيشون وهم خايفين يأكلون الاكل اللي بفلوس ابوهم ، يخافون يعيشون تحت ظل بيت وهو بفلوس ابوهم ، يخافون يلبسون لبس وهو بلفوس ابوهم ، انجبروا يدورون بيت اقل بكثير من مستوى بيتهم بس يهربون من العيش بفلوس حرام
لا ام ناصر ولا رند ولا رندا راضين يورثون ريال واحد من الفلوس وخاصه بعد اللي شافوه بالمقاطع
وحياة رند اللي انجبرت تعيشها وهي متعلقه باابوها وانصصصدمت بعد وفاته ، وتعلقت بـ نايف وتزوج غيرها ، هالشي قلل ثقتها بناس كثييير حولها واولهم اهلها اللي ماصارت تجلس معهم كثير
،
وحياة البساطه والعفويه اللي عند اميره وعيالها
وحياة الحب اللي اختار يعيشها نايف مع اكثر انسسسانه حبها ، حارب ع ماوصل لها حااارب ع ماقدر يرجعها له حارب عششان حياته ووصل ونالها
حياتك بيدك تقدر توجهها ، فيه ظروف وفيه مشاكل وفيه عقبات كثيره لكن تقدر بيدك تكون سعيد وتحول حزنه لفرحه ، تحول مشكلتك لرضا وتهمس لنفسك خيره واللي راح راح وعينا ع اللي جاي
تقدر تهمس لنفسك انا استاهل احسن من كذا بكثير انا اقدر اسوي اكثر من كذا بكثير انا اقدر اوصل انا اقدر انجح انا ماني اقل من غيري بالعكس عندي اكثر من غيري وبكثير ، انت تقدر تكون اسعد انسان ع وجه الارض ، بشرط كون انت لاتكون نسخه من غيرك حياتك ماهي مثل حياة غيرك ، كون انت وكل شي بيكون احسن
،
وصل سلطان للبيت ودخل شاف نايف وعلي يسولفون بالمجلس ابتسم ودخل لصاله شاف امه مع العنود واميره
سلطان باابتسامه؛وبدت اجازتي اخيراً
اميره بضحكه:زين مابغيت تأخذ اجازه
سلطان وهو ماشي لدرج؛اجازه وطووويله بعد
العنود:وش فيه؟
امل بضحكه؛علمي علمك
وصل سلطان للغرفه ودخل شافها نايم وابتسم مشى لدولاب ونزل ملابس الدوام ولبس بجامه ومشى لجنبها ومن حست فيه ليان عدلت نفسها وصارت ع صدره
سلطان ابتسم ومسح ع شعرها وهمس:احسن؟
ليان؛كثير بعد
سلطان:ليان كل شي خلاص خلص انتهاء كل شي كان همه ع ظهري ، قدمت اجازه طووويله ارتاح فيها من كل شي
ليان رفعت راسها وابتسمت
سلطان همس:ببقى اناظر لهالعيون ببقى اتأمل بهالملامح بس
ليان رجعت ع صدره وهمست:طيب أحبك
سلطان باس راسها:وانا اعشقك والله العظيم اعشقك
ابتسمت ليان وضغطت ع يده تمنت لو تقدر توقف هاللحظه طول عمره وتبقى معه وتسمع صوته تمنت لو كانت تقدر بس ..
Read more
طلع سلطان من مكتبه ومعه اوراق ع صوت تركي تركي:متى جيت ماشفتك ابتسم سلطان:جيت بسرعه وخلصت الشغل ...
Media Removed
طلع سلطان من مكتبه ومعه اوراق ع صوت تركي تركي:متى جيت ماشفتك ابتسم سلطان:جيت بسرعه وخلصت الشغل عط هالوقت لخالد وقول سلطان مقدم ع اجازه وطووويله بعد تركي بضحكه عقد حواجبه واخذ الورق:اجازه وطوييله بعد؟ سلطان بضحكه حرك راسه بـ ايه:راح عمري وانا بهالمكان سنتين اصبح فيه وامسي فيه ، خلاص يكفي ... طلع سلطان من مكتبه ومعه اوراق ع صوت تركي
تركي:متى جيت ماشفتك
ابتسم سلطان:جيت بسرعه وخلصت الشغل عط هالوقت لخالد وقول سلطان مقدم ع اجازه وطووويله بعد
تركي بضحكه عقد حواجبه واخذ الورق:اجازه وطوييله بعد؟
سلطان بضحكه حرك راسه بـ ايه:راح عمري وانا بهالمكان سنتين اصبح فيه وامسي فيه ، خلاص يكفي بشوف حياتي بشوف بنتي وام ولدي اللي جاي بالطريق بنسسى وافضي هالراس من كل شي راح ، واشوفك برا هالمكان
ومشى
تركي:اصبر سلطان وناصر؟
سلطان بدون مايناظر له:وده للمكان اللي يستاهله انا خلاص بااجازه
تركي ضحك:طيب ياابو تركي
سلطان بصوت عالي:ابو علي لاهنت ابو علي
تركي ضضحك وهمس:الله يتمم عليك بس
ومشى وهو يقرأ بالاوراق باابتسامه
ركب سيارته سلطان ورفع عينه وناظر للقسم باابتسامه ، عاش فيه كثيييو بس اخر سنتين عذاب له ، واليوم بهاللحظه ارتااااح من هالعذاب كله اخذ نفس براحهه وشغل سيارتهه ومشى ولا اختفت ابتسامته من ملامحه ، تعب لين وصل لليوم ، توقع انه ماراح ينجح ويعدي هالايام بس عدت ولا كأنها صارت ، وكأنها صارت فاصل بحياته ونقلته ١٨٠ درجه للافضل ، بااختصار اختار هالحياة بجممالها
بجهه ثانيه كانت قوت تناظر للبنات حولها وكأنها مو مستوعبه لوين وصلت نفسها لوين وصلت حياتها ، دمرت كل شي بيدها حتى لو ماكانت تعرف بعواقبها لكن الحياة اللي هي فيها اللحين هي اللي اختارتها لنفسها حياة الوحده ونظره الذل من الناس حولها
حالها مثل حال فيصل اللي جالس ع سرير الحبس ويناظر لفراغ بحده ويهز رجله بتوتر ، يفكر بكل ششي بلحظه ، يفكر بنفسه باامه اللي تركته باابوه اللي ورطه بااخواته اللي مايعرفونه ومتبرين منه بسلطان اللي اهانه وذله بكل ششي بلحظه ، لكن كان يقدر يقول لا من البدايه ولا قال
وحال ناصر مثله حاله ضياع توقع امه ماتتركه بس بهاللحظه مامعه احد الكل ترك يده وبقى لحاله يواجه كل الافعال اللي سواها بنفسه بتوجيه ابوه اللي مات وتركه
بس بنفس الوقت فيه حياة تنجبر ع الشخص يعيشها وهو ماله ذنب فيها ، مثل حياة هدى اللي كانت عايشه مع عيالها الثلاثه وبيوم تركها ولدها عشان يدرس ماتوقعت بيتركها للابد ، وبيوم ثاني فقدت اغلى عيالها وراح لربه وكسر ظهرها ، وباليوم الاخير خانتها بنتها وخانت ثقتها فيها وتركتها وحيده ببيت مووحشش انجبرت تعيش وحيده فيه
Read more
Loading...
‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم ‏امل:دقيقه دقيقه ‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ...
Media Removed
‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم ‏امل:دقيقه دقيقه ‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ومشت لها ‏امل:الله يهداك وين بتقومين لحالك؟ وسلطان يقول نايمه بعد ‏ليان بهمس:ايه بقوم للحمام شوي ‏امل:طيب تعالي يلا ‏وساعدتها وسندها لين قامت ومشت معها لين دخلت للحمام عزكم الله ورجعت ... ‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم
‏امل:دقيقه دقيقه
‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ومشت لها
‏امل:الله يهداك وين بتقومين لحالك؟ وسلطان يقول نايمه بعد
‏ليان بهمس:ايه بقوم للحمام شوي
‏امل:طيب تعالي يلا
‏وساعدتها وسندها لين قامت ومشت معها لين دخلت للحمام عزكم الله ورجعت امل لسرير رنبته وقربت الطاوله والصينيه ع طلعه ليان ومشت لها امل ومسكت يدها:تعالي شوي شوي
‏ومشت معها لين جلست ع السرير وعدلت امل المخده وراها وتعدلت ليان
‏امل؛زين مانمتي عشان تأكلين ، سويتها عشانك
‏ليان استغربت حنيتها بس ابتسمت وقربت امل لها الاكل وبدت ليان تأكل بهدوء وامل تناظر لها وودها تستغل هالفرصه بس ماتدري وسكتت
‏ليان ناظرت لها:خالتي بتقولين شي؟
‏امل:لالا ، كملي اكلك
‏ليان:جميله الشوربه تسلم يمينك
‏امل:عافيه
‏ليان:بس شبعت خلاص
‏امل:لا مايصير
‏ليان:والله شبعت مااقدر ، تسلمين
‏امل:طيب براحتك عافيه واخذت الشوربه منها وشالت الصينيه
‏ليان:مشكوره الله يخليك
‏امل ابتسمت ومشت للباب وبعدها وقفت ولفت لليان وشافتها وتتعدل وكأنها بتنام ونزلت الصينيه ولفت
‏امل:ليان
‏ليان:هلا
‏امل جلست قدامها ونزلت راسها وهي تضغط ع يديها وليان استغربت
‏امل:ماادري يعني اغلطت عليك كثير انا والله اني ماكنت اعرفك زين ولا ادري باللي سويته والله اني ماادري واقول
‏ليان بضحكه:مااغلطتي علي
‏امل ناظرت لها:والله انك تنحطين ع الجرح يبرا بس ماادري اعذريني سلطان كل شي عندي وماابي له الا الزين وانتي والله اللي يستاهلك وتستاهلينه
‏ليان:معذوره ووقفتك اليوم معي ماراح انساها
‏امل نزلت راسها وهي تضغط ع يديها وليان تناظر لها بهدوء
‏امل رفعت راسها وتكلمت بهدوء:ماادري شلون بيوم وقفت مع قوت ضدك ماادري شلون بيوم كنت بخوب زواجك انت وولدي وارسلنا لك فستان قوت والله لو يرجع الزمن مااسويها ولا اسمح لها تسويها
‏ليان بصدمه تناظر لها وعقدت حواجبها
‏امل:وادري لو سلطان عرف بيكرهني ولو عرف علي بـ.
‏ليان قاطعتها:ماحد بيعرف
‏ناظرت لها امل
‏ليان بضيق تنهدت:ادري انك ماكنتي تحبيني ومعذوره وكنت انتظر هاليوم يجي بس ماتوقعت بهالخبر ، بس شي وراح وزواجنا تم بااحسن صوره كنا نبيها الحمدلله ، وهالشي بيني وبينك وماراح احد يدري
‏امل حطت يدها ع فمها تكتم بكاها
‏ليان بهمس:انتي تعنين لسلطان كثير واللي يحبه سلطان احبه عشان كذا ماراح يطلع هالشي بين الحمايه وكنتها
‏امل ضحكت بين دموعها وليان ابتسمت لها
‏امل قامت وهي تمسح دموعها:يلا يلا عاد نامي ماراح اطول عليك ارتاحي
‏ومشت لنور وطفته واخذت الصينيه وطلعت وليان مسحت دمعتها وابتسمت وعدلت نفسها وسكرت عيونها ويدها ع بطنها
Read more
تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح ...
Media Removed
تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح شوي وطلع جواله وشاف الرسايل من تركي استغرب واتصل تركي:وينك ساعه ارسل لك ماترد سلطان وهو نازل بالدرج:انشغلت والله ماعليه صاير شي؟ تركي:عسى ماشر سلطان شاف اميره ماشيه له:شوي اصبر وكتم الصوت اميره:ياعمري ... تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح شوي وطلع جواله وشاف الرسايل من تركي استغرب واتصل
تركي:وينك ساعه ارسل لك ماترد
سلطان وهو نازل بالدرج:انشغلت والله ماعليه صاير شي؟
تركي:عسى ماشر
سلطان شاف اميره ماشيه له:شوي اصبر
وكتم الصوت
اميره:ياعمري توي ادري ماتشوف شر
سلطان ابتسم وسلم عليها:مايجيك
اميره:شلونها؟ احسن؟
سلطان:ايه الحمدلله ، بس ترا نايمه لاحد يزعجها
اميره:ان شاءالله ، ومبروك حملها الله يتمم عليكم
سلطان:امين ، يلا معي مكالمه اخلصها بس
اميره:زين
ع صوت امل جايتهم معها صينيه؛يوه ليه نزلت سويت شوربه لليان
سلطان ابتسم؛نامت والله
امل:لا مايصير ماكلت شي
سلطان؛اذا صحـ.
امل قاطعته:مايصير، اميره خلك عند العنود اعطي ليان اكلها وتنام عاد واجيكم ومشت وسلطان ضحك مستغرب واميره مثله
فتح الصوت سلطان وطلع:ايوه ، تقول لي
تركي:ماعلينا ، البشاره
سلطان سكت شوي بصدمه:لقيتو ناصر؟
تركي:وهو بالقسم اللحين
سلطان بفرحه ضحك:تمزح؟
تركي:لا والله ماامزح ، جانا بلاغ انه بالخرج وارسلنا للقسم هناك وطلع فيه وجابوه
سلطان:الحممدلله من من البلاغ
تركي:ماادري مجهول ، ع فكره يبي يقابل نايف ، اذا شفته قول له
سلطان:هذا هم اول ماينمسكون يبون يقابلون اللي يفزع لهم ، ع العموم بقول له ، واجيكم
تركي:تمام
وسكر سلطان واخذ نفس براحهه ، كمملت معه اليوم ليان حامل ومسكو ناصر همس:الحمدلله
ودخل للمجلس وابتسم لهم وباس راس ابوه
علي:الله يرفع قدرك ، شلون ليان؟
سلطان جلس وابتسامته ع وجهه:الحمدلله ، وابشرك انها حامل
علي ابتسم:الله يتمم عليكم يارب
سلطان:امين والله يبارك فيك
ولف لنايف وحط يده ع كتفه؛وانت ابشرك ، مسكو ناصر اليوم
نايف بصدمه:جد؟ وين لقوه؟
سلطان:بالخرج ، ويقول يبي يقابلك
نايف رفع حاجب:يقابلني انا؟
سلطان:ايه ، عاد بروح اللحين بشوف وش صاير وبرجع اذا تبي تروح معي
نايف ابتسم:لا روح والله يستر عليك ، واذا شفته قل اني رفضت اقابله
علي:الدنيا يانايف ترا ماهي شي وهذا ولد عمك
نايف ابتسم:ياعمي هاللي تتكلم عنه مايستاهل ، ناصر بالذات ماراح اشوفه ، والله اني فرحت انهم مسكوه خله يتحاسب ع كل شي سواه خله يجلس مع نفسه يمكن يتوب ويتعدل
سلطان ابتسم:ع العموم انا ماراح اتأخر بشوف تركي وارجع ، ولا حتى راح اقابله ادري وش يبي يقول عارف وش عنده قال كل شي فيصل قبله وخلصنا ، المهم انتبهوا لليان.
نايف بضحكه:ايه يارجال روح بس
سلطان ضحك ومشى ونايف ابتسم بعدوء ونزل راسه ، صح ان هالشي هز فيه وبداخله مهما كان يبقى ناصر ولد عمه بس مافي شي سواه يشهد له عندهم كل ذكريياته معهم تشهد ضده
Read more
وقفت سياره سلطان قدام بيتهم ووقفت سياره نايف جنبهم ونزل سلطان ومشى للباب الثاني وفتحه وصار يمسكها ...
Media Removed
وقفت سياره سلطان قدام بيتهم ووقفت سياره نايف جنبهم ونزل سلطان ومشى للباب الثاني وفتحه وصار يمسكها ونزلت شوي شوي ومسكها يمشي معها ونايف مع ريم والعنود تمشي معهم وامل مشت قبلهم فتحت الباب ومن دخلوا للبيت لف لها سلطان وهمس:تعبتي؟ ليان بهمس:شوي بجلس مارد سلطان ونزل وششالها وشهقت العنود:شوي ... وقفت سياره سلطان قدام بيتهم ووقفت سياره نايف جنبهم ونزل سلطان ومشى للباب الثاني وفتحه وصار يمسكها ونزلت شوي شوي ومسكها يمشي معها ونايف مع ريم والعنود تمشي معهم وامل مشت قبلهم فتحت الباب ومن دخلوا للبيت لف لها سلطان وهمس:تعبتي؟
ليان بهمس:شوي بجلس
مارد سلطان ونزل وششالها وشهقت
العنود:شوي شوي يمه بنتي
ليان بضحكه؛سلطان مااقدر اضحك
سلطان بضحكه؛لاتضحكين
نايف:عاش شيلها وهي ومشيها تقول عجوز
ليان ناظرت له؛اوريك
نايف:وريني يلا اذا تقدرين يلا
ليان ضحكت ومسكت بطنها
امل:شوي شوي نزلها
سلطان:لا بطلع فوق ترتاح اكثر
امل:زين
ومشى سلطان لدرج وطلع وليان تناظر له مبتسمه
سلطان بضحكه:وش تناظرين؟ وبعدين تراك نحفانه مالوم ولدنا يوم كان بيهرب منك ماتوكلينه
ليان بضحكه:سسلطان ماقدر اضحك اصص
سلطان ضحك؛طيب طيب
ودخل للغرفه وبهدوء نزلها ع السرير ونزل عبايتها بهدوء وانسدحت ليان وعدل سلطان المخده وراها وحط البطانيه عليها وابتسم لها
سلطان:الى متى بتتدلعين علينا
ليان حطت يدها ع بطنها:لين ولد السلطان يقرر
سلطان؛اوووه اجل مطولين
ليان ابتسمت
سلطان رفع يده ومسح ع خدها وهمس:خوفتيني عليك
ليان استحت وسلطان قرب لها وباس راسها وهمس:عساني ماعيش يوم بدونك
ليان همست:حبيبي انت
،
دخل علي للبيت وشاف نايف بالمجلس مع ريم ويضحك ودخل عليهم وابتسم
علي:السلام عليكم
نايف لف له وقام:هلا وعليكم السلام
وباس راسه
علي:ماشاءالله عندنا اليوم
ريم:ايه رحنا مع بعض لدكتوره وعطت ليان ابره ورجعنا
نايف:كبت العفش كله ذي ، هيييه مو كذا
ريم:الا كذذا والله
علي ضحك ولف لنايف:وش صاير؟ وش فيها ليان؟
نايف ابتسم:اخلي سلطان يقولك افضل
علي عقد حواجبه وابتسم وكأنه فهم:طيب طيب اجلس بس وريم ادخلي لجدتك قولي وين القهوه
ريم ركضت؛طيييب
علي:مبروك الخطبه ماشاءالله
نايف:الله يبارك فيك
علي:الله يتمم لك ، وعايله الـ. ناس اجاويد ويستاهلون كل خير
نايف:ايه انا اشهد
علي:متى الزواج ان شاءالله
نايف:انا والله مو ناوي يكون كبير ، ابيه عائلي بيننا وبينهم ونفرح افضل
علي:اكيد احسن لك والله وافضل بكثير بعد بدال المصاريف الزايده والخساير اخرها ماحد بيستفيد شي
نايف:بالضبط وبالنهايه لا انا استفدت ولا هم ، اترك مصايف الزواج الكبير لسفره شهر
علي ضحك:الله يسعدك تستاهل كل خير وليان اختك اشهد انها دخلت هالبيت واسعدت اللي فيه ، الله يسعدكم ويرحم من جابكم
نايف ابتسم:امين
علي سمع صوت الباب فتح وهمس:جتكم ام هيثم ومعاذ وعيالها
نايف ضحك:حي هالجيه والله اشتقت لعيال من زمان عنهم
علي:اللحين يجونك اصبر بس دقايق ماشاءالله يركضون ويـ
ماكمل ودخلوا عليهم العيال وضحكوا ..
Read more
Loading...
تركي:يعطيكم العافيه الشرطي سالم:الله يعافيك ، ليتك ماجيت انت وخالد واحنا بنجيبه لكم تركي:لا ...
Media Removed
تركي:يعطيكم العافيه الشرطي سالم:الله يعافيك ، ليتك ماجيت انت وخالد واحنا بنجيبه لكم تركي:لا ماعليش ، بس تأخرنا ، ع العموم بنزل اشوفه سالم:خذ راحتك وطلع تركي ومشى معه خالد ومشى للمكان ناصر ودخل ومن شافتهم ناصر وقف وتركي وقف يناظر له بهدوء ، مهمل شكله وشعره تركي بهدوء:الى متى بتضل هارب ع بالك؟ ناصر ... تركي:يعطيكم العافيه
الشرطي سالم:الله يعافيك ، ليتك ماجيت انت وخالد واحنا بنجيبه لكم
تركي:لا ماعليش ، بس تأخرنا ، ع العموم بنزل اشوفه
سالم:خذ راحتك
وطلع تركي ومشى معه خالد ومشى للمكان ناصر ودخل ومن شافتهم ناصر وقف وتركي وقف يناظر له بهدوء ، مهمل شكله وشعره
تركي بهدوء:الى متى بتضل هارب ع بالك؟
ناصر ناظر له ولخالد وبلع ريقه ومارد
تركي:امنا بالله وشي طبيعي انك ماتبي تأخذ عقاب اللي سويته ، بس ابوك؟ وعزاء ماتحضره؟ ولا الدفن ولا تشوف ابوك بااخر مره ليش؟ فيه انسان عاقل يسوي اللي سويته؟
ناصر نزل راسه
تركي:ماابي ادخل بمواضيع كثيره بس ابي اجوبه لسؤالي ، امك وخواتك اللي مالهم غيرك؟ تتركهم ليش؟ ناصر ناظر لي وجاوب انت تدري ان اللي سويته مايسويه انسان له عقل ويفكر؟ لا انت ولا اخوك فيصل جبتو الخير لااهلكم ، ابوكم مات ومن فعايلكم ماحد قدر يحضر عزاه ولا دفنه
ناصر بهمس:هو اللي وصلنا لهالشي
تركي:وتقوم ماتجي للعزاء؟
ناصر ناظر لتركي:انت تدري وسلطان يدري ان ابوي وصلنا لهالمرحله هو اللي كان يدبر ويفكر واحنا ننفذ بس
تركي ضحك:مات الرجال خلاص
ناصر صد
تركي:ع العموم ، فيصل بالسجن مثل ماتعرف وثبت عليه كل التهم اللي سواها والسجن لايقل عن سبع سنين وغرامات وانت تعرف ، وماانت بعيد عنه
ناصر حس بربكه وصار يمسح ع راسه
ناصر:اتصل ع نايف خله يجيني
تركي:مو هنا انت بننقلك لرياض
ولف لخالد:يلا
خالد:ابشر
وناصر اخذ نفس وحسس بكتمه من كلام تركي وضغط ع راسه ، يعرف وش يعني ٧ سنين!!!
يعني ٧ سنين من عمره بيقضيها بين اربع جدران
جلس وهو ويردد ، ٧ سنين!
هذي عقوله فيصل ، هو للحين مايدري وش عقوبته ٧ او اكثر بعد حس بحراره الدموع بعينه ومسسحها بسرعه ، بعد كل شي صار مات ابوه واهو تعاقب ، مات اللي كان يوجهه وهو بينسجن
مات اللي كان يعزز له ، وهو بيعيش ٧ سنين او اكثر بمكان معزوول عن العالم مايدري يطلع منه حي او ميت ..
Read more
بعد اقل من ساعه وصلت العنود ونايف للمستشفى ومشوا لغرفه ليان اللي اعطاهم سلطان ودخلت العنود بسرعه ...
Media Removed
بعد اقل من ساعه وصلت العنود ونايف للمستشفى ومشوا لغرفه ليان اللي اعطاهم سلطان ودخلت العنود بسرعه وعيونها ع ليان وكان معها سلطان وامل وريم حولها العنود قربت لها:ياعمري انتي ، شلونك اللحين احسن؟ ليان حركت راسها بـ ايه ومسكت يدها نايف دخل بهدوء وابتسم:اوه لالا بخير دام هالوجه مشرق كالقمر ليان ... بعد اقل من ساعه وصلت العنود ونايف للمستشفى ومشوا لغرفه ليان اللي اعطاهم سلطان ودخلت العنود بسرعه وعيونها ع ليان وكان معها سلطان وامل وريم حولها
العنود قربت لها:ياعمري انتي ، شلونك اللحين احسن؟
ليان حركت راسها بـ ايه ومسكت يدها
نايف دخل بهدوء وابتسم:اوه لالا بخير دام هالوجه مشرق كالقمر
ليان ابتسمت:مافيني شي اصلاً
سلطان:الله الله الله اللحين صار مافيها شي
امل بضحكه؛يوم شفتيهم ماصار شي اجل
ليان باابتسامه ضغطت ع يد امها
نايف اشر لريم تجيه ومشت له ريم وشالها وضمها
نايف:هلا بحبيبه خالها والله
ريم ابتسمت
وسلطان قرب ليان وهمس:بشوف الدكتوره واذا نقدر نطلعك او لا وارجع لك
ليان بهمس:تمام
وابتسم لها وطلع والعنود ناظرت لامل:شلونك ياام سلطان
امل:الحمدلله ، ومبروك خطبه نايف
العنود:الله يبارك فيك
نايف ابتسم لهم واشر لليان بباي وريم اشرت معه بضحكه وطلعوا عشان امل تأخذ راحتها وتنزل غطوتها
،
جلس سلطان ع الكرسي قدامها والدكتور ابتسمت له
الدكتور سهى:شوف ماراح اخفي عنك شي ، ليان جتنا وكنت شبه متأكده انها بتسقط بس ربك كاتب انها ماتسقط ع الاقل هاليوم ، الواضح انها ماتأكل زين او انها انضغطت هالفتره او شايله شي ثقيل او ..
قاطعها سلطان:بنتي طاحت عليها اليوم
د سهى رفعت حواجبها:اهااا ، بطبيعه الحال الحمل هالفتره مايكون ثابت ودام البنت طاحت عليها هالشي اثر اكيد وبشكل كبير ، لكن شوف بعطيها حبوب تثبيت حمل ، بس طبعاً ماتكفي يبي لها راحه ماتقوم من السرير الا عشان الضروره بس ، راحه نفسيه وجسديه
سلطان:ان شاءالله ، مايأثر الحمل عليها
د سهى:لالا بس عشان يثبت بااذن الله ، واهم شي تنتبه لاكلها
سلطان ابتسم:ان شاءالله
د سهى:بعد ماينتهي المغذي راح اكتب لها خروج واعطيك وصفه العلاج والله يحميها ان شاءالله
سلطان قام:يعطيك العافيه
د سهى:الله يعافيك
وطلع سلطان وكأنه ارتاااح بعد كلامها ، هاللحين يقدر يفرررح بهالحمممل اللحين يقدر يبتسسم وينتظر ولده او بنته من ليان ، هالشعور كان عايششه بس هالمره غييير هالمره بششكل مضاعف بكل هالتعب اللي عاشششه والقهر ماكان حاط بباله انه بيتزوج اصلاً ، لكن طلعت له ليان عشقها واللحين هي حاامل بولده ضحك بهدوء وبفرحه وانتبه انه بوسط المستشفى وابتسم للي حووله ومشى لغرقتها ..
Read more
ناصر وهو منسدح ويناظر لتلفزيون دخل عليه العامل اللي يشتغل بالاستراحه وهو معه صينيه الشاهي ونزلها العامل:بابا ...
Media Removed
ناصر وهو منسدح ويناظر لتلفزيون دخل عليه العامل اللي يشتغل بالاستراحه وهو معه صينيه الشاهي ونزلها العامل:بابا ناصر هذا فيه برا شغل كثير ، خلاص كل شوي شاهي شااهي قهوه قهوه خلاص بابا ناصر لف له وتكلم ببرود:اطلع ولاتكثر كلام العامل:مشكله ، جيب شاهي ودي شاهي خلاص وناصر مو مهتم ورجع يناظر لتلفزيون ... ناصر وهو منسدح ويناظر لتلفزيون دخل عليه العامل اللي يشتغل بالاستراحه وهو معه صينيه الشاهي ونزلها
العامل:بابا ناصر هذا فيه برا شغل كثير ، خلاص كل شوي شاهي شااهي قهوه قهوه خلاص بابا
ناصر لف له وتكلم ببرود:اطلع ولاتكثر كلام
العامل:مشكله ، جيب شاهي ودي شاهي خلاص
وناصر مو مهتم ورجع يناظر لتلفزيون والعامل لف وهو يتحلطططم ع صوت الباب فتح بقوه ودخل الشرطي ووراه رجال شرطه والعامل من الخرشه انصدم وناصر لف لهم بسرعه ووقام وهو منصصصصدم يناظر لهم
العامل:انا مافي سوي شي والله انا مسكين
الشرطي ناظر لناصر:انت ناصر حمد الـ.
ناصر وهو يناظر لهم بلع ريقه ولا رد
الشرطه:لاترد البالغ واضح مايحتاج
ودخلو اثنين وامسسكوه وهم يحطون الكلبشات بيدينه لف له العامل:هذا بابا ناصر وش يسوي؟
الشرطي بحده:مالك دخل ، يلا قدامي
ناصر بصصدمه يناظر ليدينه ولا قاوووم رفع راسه وناظر لهم ويحس مو مسستوعب سحبوه ومششى معهم وهو يتلفت ويناظر فيهم
،
ليان فتحت عيونها بهدوء وهي تحس باالم بظهرها لفت بهدوء وشافته ومن شافها ابتسم
سلطان بهمس:خوفتيني عليك
ليان عقدت حواجيها وناظرت لمغذي:وش فيه؟
سلطان ابتسم وهو ماسك يدها وقرب لها:طلعتي حامل
ليان بصدمه:حامل؟
وسكتت شوي تتذكر وبعدها لفت بسلطان بسرعه
ليان حطت يدها ع بطنها:انا حامل؟
سلطان ابتسم واستغرب:ايه ،ليش تسألين؟
ليان رفعت يدها وضغطت ع راسها:ماادري ريم اليوم تلعب وطاحت علي بقوه وحسسيت بشي ببطني شي حيييل اوجعني وبعدها كل ششي صار يوجعني ظهري وراسي وبطني ماادري ماادري
سلطان ضغط ع شفته وعرف ليش قالت الدكتور هالكلام واخذ نفس وقرب لها
سلطان:ليان اسمعي ، حملك مو ثابت وهالشي طبيعي ، ودام تقولين ريم طاحت عليك معناتها استعدي لاي احتمال ، اهم شي ارتاحي ، ماابي الا سلامتك ولا يهمني شي هالوقت الا انتي ، وسلامتك انتي
ليان ناظرت له وحطت يدها ع بطنها واخذت نفس وخافت وبيدها الثانيه ضغطت ع يده وهمست:لا ماراح اسقط ان شاءالله
سلطان همس:ان شاءالله ياقلبي
ليان بهدوء:كلمت امي؟
سلطان:لا ، بقول لها اللحين انتب بس ارتاحي وترا امي وريم معي وينتظرونك
ليان ابتسمت بتعب وهي تحرك يدها بهدوء ع بطنها وكأنها تتحسس حملها..
Read more
Loading...
‏ليان واقفه قدام المرايه وتناظر للحرق اللي فصدرها تذكت خووفها بذاك اليوم تذكرت اشكالهم حووولها ...
Media Removed
‏ليان واقفه قدام المرايه وتناظر للحرق اللي فصدرها تذكت خووفها بذاك اليوم تذكرت اشكالهم حووولها وهي مو قادره تسوي شي تذكرت كل شي صار لها بوقتها صارت تناظر للحروق بضيق صح ان اللي يدقق ينتبه ان الحرق بااسم قوت لكن ليان اول ماتطيح عينها عليه تقرأ اسمها ع طول ،صارت تناظر له بضضيق وقربت لمرايه وحست شكله ... ‏ليان واقفه قدام المرايه وتناظر للحرق اللي فصدرها تذكت خووفها بذاك اليوم تذكرت اشكالهم حووولها وهي مو قادره تسوي شي تذكرت كل شي صار لها بوقتها صارت تناظر للحروق بضيق صح ان اللي يدقق ينتبه ان الحرق بااسم قوت لكن ليان اول ماتطيح عينها عليه تقرأ اسمها ع طول ،صارت تناظر له بضضيق وقربت لمرايه وحست شكله ازعجها حييل وتنهدت بضيق وهي تحس بكتمممه جتها فجأه مشت للحمام عزكم الله وغزلت وجهها بماء بارت لين حست انها ارتاحت شوي وطلعت وجلست ع السرير واخذت جوالها ع صوت عند الباب ودخلت ريم وتوها صاحيه من النوم ابتسم لها ليان
‏ليان:هلا قلبي
‏ريم مشت لها وطلعت لسرير وانسدحت ع رجل ليان وليان ابتسمت وواستغربت انها كملت نووم وضحكت بهدوء ولحفتها ورفعت جوالها واتصلت باامها وهي تلعب بشعر ريم ، شوي وردت العنود
‏العنود:هلا ليان
‏ليان:هلابك شلونك وشلون نايف
‏العنود:كلنا تمام ،وانتي؟
‏ليان:متصله عليك عشان كذا يمه من امس يجيني شي غريب انكتم فجأه واصصدع وتدور فيني الدنيا ، اكلت بنادول بس ساعتين ويرد لي
‏العنود:يمكن من معدتك ، حللتي انتي رحتي المستشفى؟
‏ليان:لا بس هالشعور يغث ، اصدع بس ابي انام لو توي قايمه
‏العنود بااستغراب:بسم الله عليك؟ طيب تأكلين زين؟
‏ليان:ايه
‏العنود:اللحين تتصلين ع سلطان ورحي المستشفى وحللي وطمنيني ولا ترا بتصل ع نايف ونجيك
‏ليان بهدوء:طيب طيب ، يلا انتبهي لنفسك
‏العنود:وانتي بعد وطمنيني
‏ليان:ان شاءالله
‏وسكرت واخذت نفس وهي تحس بحراره داخلها ونزلت راسها وشافت ريم نايمه وابتسمت وناظرت للجوال فكرت تتصل بسلطان بس ماتبي تخوفه ، ونزلت الجوال وعدلت ريم وصارت جنبها وضمتها وتلحفت معها وصارت تلعب بشعر ريم وتتأمل ملامحها بهدوء حستها تشبها او من كثر تعلقها فيها حست نفسها نسخه منها صح انها ماتعرفها من سنين بس هالشهور كافيه انها تتعلق فيها وكأنها بنتها صدق وكأنها قطعه من روحها وكأنها كل حياتها وكأنها عايشه معها من فتحت عينها ع هالحياة ، صارت تناظر بعيونها وملامحها لين شوي شوي ناممت
‏،💤❤️
Read more
‏دخل سلطان للمكتب تركي ‏سلطان بضحكه؛اخرنا الوالد والله انا صاحي من الفجر ترا ‏تركي ناظر له وضحك ‏سلطان ...
Media Removed
‏دخل سلطان للمكتب تركي ‏سلطان بضحكه؛اخرنا الوالد والله انا صاحي من الفجر ترا ‏تركي ناظر له وضحك ‏سلطان جلس:دام ضحكت معناته علينا الامان ‏تركي:عليك الامان ولك الاخبار الزينه ، فيصل نقل لسجن العام بعد ثبوت التهم بااعترافه ، والشله اخذتهم سياره تو لدار الرعايه وتقدر ترتاح ‏سلطان ابتسم:يشهد ... ‏دخل سلطان للمكتب تركي
‏سلطان بضحكه؛اخرنا الوالد والله انا صاحي من الفجر ترا
‏تركي ناظر له وضحك
‏سلطان جلس:دام ضحكت معناته علينا الامان
‏تركي:عليك الامان ولك الاخبار الزينه ، فيصل نقل لسجن العام بعد ثبوت التهم بااعترافه ، والشله اخذتهم سياره تو لدار الرعايه وتقدر ترتاح
‏سلطان ابتسم:يشهد الله ريحتني وكثير بعد
‏تركي:والمراقبه على بيت حمد جاريه ، بس للحين ماقدرنا نلقى له طريق ولا رجع لبيتهم ولا احد زارهم
‏سلطان:يروح يروح وبيرجع لهم ماعليك
‏تركي:مثل ماقلت ، ع العموم انت تطمن بس
‏سلطان:دام معي رجال شرواك ماعلي خوف
‏تركي ابتسم:لاهنت
‏سلطان قام:اجل انا بروح مكتبي اخلص كل شي
‏تركي:زين
‏وطلع سلطان من مكتبه ويحس حممممل كبييير انزاح عنه ، كان متوقع هالحممل يبقى ع ظهره طووول ماهو عايش بس اللي يصير ان كل ماله وهالحمممل يخخخف ويحس براحهه اكثثر
‏،
‏رندا وهي تمسح ع ظهر امها:يمه خلاص اهدي ارتاحي
‏ام ناصر رفعت راسها وهي تناظر للبيت وكل شي فيه ورجعت ناظرت لرندا ورند وهمست:كل شي بهالبيت من فلوس حرام؟ معقوله كل هالسنين كنا عايشين بحرام؟ ولا حسينا ، طيب ناصر ماقد حسينا عليه انه يسكر ويسوي هالمصايب كلها ولا حتى ابوكم
‏ام ناصر سكتت شوي وبعدها همست:لالا ماكنا نعرف انها فلوس حرام صح رندا
‏رندا بضيق:بس عرفنا وش بنسوي
‏ام ناصر؛مستححيل اعيش بهالبيت ، بندور لنا بيت من فلوسي صغير ونشتريه بعد مااطلع من الحداد ونبيع هذا باللي فيه وفلوسه نتبرع فيها مسستحيل بعيش بفلوس حررام واعيش بناتي فيه والله مستحيل
‏رندا:قبل كل شي يمه ، ناصر
‏ام ناصر ناظرت لها
‏رندا:ناصر اخوي ، بس يمكن اللي بيصير له خيره ويتوب لربه بالسجن ويعرف اللي سواه وشو ، يمه ادري صعبه بس ناصر سوا الحرررام ولا سأل فينا لو بقيتي كذا مخبيته عند خالي وش بستفدين اولها واخرتها راح يكشفونه ويطلعونه ، بيتحاسب بالدنيا ويتوب لربه عشان الاخره احسن من يبقى طول عمره هارب ولا يلقى وقت لاخرته ، يمكن خيره اذا بقى بالسجن لحاله ويرجع لربه ويطلع لنا انسان يعرف ربه ويعرف دينه يمه مانبي نخسره لباقي عمرنا
‏ام ناصر سكتت وهي تناظر لها بصدمه
‏رندا:اما بلغي عليه او اتركي هالشي علي
‏رند بصدمه رفعت راسها
‏ام ناصر حركت راسها بـ لا
‏رندا:بكيفك وانتي فكري بكلامي
‏رند:انتم تعرفون مكانه؟
‏رندا سكتت ورند تاففت وصدت وقامت عنهم وام ناصر حست انفاسها تسارعت من كلام رندا ..
Read more
‏بالصاله دخل سلطان وهو ماسك يد ليان ‏سلطان:لاخليتوني افطر هنا ولا اروح لدوام اللحين اذا شافني تركي ...
Media Removed
‏بالصاله دخل سلطان وهو ماسك يد ليان ‏سلطان:لاخليتوني افطر هنا ولا اروح لدوام اللحين اذا شافني تركي بيورني نجوم الضحى ‏علي بضحكه:خله اليوم يمسك الشغل لحاله ‏سلطان جلس وجلست جنبه ليان؛والله صاير يشتغل شغلي وشغله مايقصر ‏علي ابتسم وناظر لليان وابتسم وليان استحت وماتقدر تناظر له وهي عارفه ... ‏بالصاله دخل سلطان وهو ماسك يد ليان
‏سلطان:لاخليتوني افطر هنا ولا اروح لدوام اللحين اذا شافني تركي بيورني نجوم الضحى
‏علي بضحكه:خله اليوم يمسك الشغل لحاله
‏سلطان جلس وجلست جنبه ليان؛والله صاير يشتغل شغلي وشغله مايقصر
‏علي ابتسم وناظر لليان وابتسم وليان استحت وماتقدر تناظر له وهي عارفه انه عرف
‏امل:افطرت انت؟
‏سلطان وهو ماسك يد ليان؛اي فطرتني ليان بالمطبخ تو
‏علي:بالعافيه
‏سلطان؛الله يعافيك ، يلا عاد بروح
‏امل:زين انتبه لنفسك
‏سلطان:ان شاءالله
‏ولف لليان وهمس:تبين شي؟
‏ليان:لا سلامتك
‏سلطان ابتسم وضغط ع يدها وقام:استأذنكم
‏وطلع وليان سكتت وهي معهم لحالها تحس استححت وقامت
‏ليان:بشوف ريم
‏ومشت قبل يتكلمون وعلي اخذ نفس وهمس:والله كبرت بعيني هالبنت اكثر من قبل الله يحفظها ولا وش رايك انت؟
‏امل بزعل حركت راسها بـ ايه وعلي قام:وانا بطلع بغير جو عاد
‏امل:طيب
‏وطلع علي وامل تناظر له ، ولفت تناظر لدرج تذكر لما قوت قالت لها عن حرق ليان بس ماتووقعت ابببد ان السبب سلطان وقوت ، تذكرت لما قوت قالت بترسل لها فستانها بالزواج وهو يبين حرقها ، يعني قوت متسببه بالحرق بعد ، حست بكتمه فجأه انها وقفت معها بشي مثل هذا ، عقدت حواجيها وهي تفكر ، وش شافت من ليان عشان توقف مع قوت معها وش شافت من ليان عشان تحاول تخرب زواجها وترسل لها فستان طليقه زوجها اللي يبي حرقها ، تنهدت بضيق وهي تتخيل لو علي وسلطان يعرفون باللي سوته وش بيسسوون وش بتكون رده فعلهم تجاهها؟
‏،
‏نزلت رند لصاله واستغربت وهي تشوف امها ماسكه راسها ومنزلته واللاب توب قدامها ورندا جالسه عندها ومشت لهم ووقفت قدامهم وهي تناظر لامها ومنصدمه
‏رند:وش فيكم؟
‏ام ناصر رفعت راسها ودموعها ع وجهها ورند بصدمه شهقت
‏رند:وش فيك يممه وش صاير؟
‏ام ناصر وهي تبكي لفت لرندا:اذا كان فيصل مثل ماهو مكتوب من مواليد ١٩٩١ معناتها اكبر من ناصر بشهور ، معناتها ابوكم كان يخونني من اول ماتزوجنا ، وكم واحد غير فيصل بعد عنده معناتها من قبل نتزوج وهو بالهالشغلات المنحطططه معناتها تزوجت حيوووان وسافل
‏رند بصدمه ناظرت لامها
‏رندا:وناصر بعد يعرف ومشاركه وساكت ، ليش تسترين عليه دام كذا؟
‏ام ناصر ضغطت ع راسها وانفجرت تبكي ورندا قامت وجلست جنبها وضمتها
‏رند بربكه جلست مكان رند ولفت اللاب لها ومن شافت اللي فيه انصصصدمت وششهقت وناظرت لامها وهي تبكي بحرقه وامتلت عيونها دموع ورجعت اخذت الاوراق ويدها ترجف وتقراهم ومنصدمه مستحيل ابوها يسسوي كل هذا فيهم وناصر اللي كانت كارهه ليان بس عشانها طلبت الطلاق منه يسوي كذا؟ كانت مقتنعه ان ابوها وناصر ع حق دايم ماتوقعت ابد اللي تشوفه
Read more
‏لجين طلعت ومشت لابوها وهي ماسكه يدها:خلصت يبه ‏محمد:زين ، وانا خلصت الاوراق ، ونايف توي قايلته ‏لجين ...
Media Removed
‏لجين طلعت ومشت لابوها وهي ماسكه يدها:خلصت يبه ‏محمد:زين ، وانا خلصت الاوراق ، ونايف توي قايلته ‏لجين ناظرت لابوها:جد؟ وينه؟ ‏محمد رفع حاجب:وش اللي وينه انت الثانيه ، استغفرالله وش هالناس الخفيفه اللي طحت فيهم انا ، امشي امشي قدامي بس ‏لجين ضضضحكت وعرفت ان نايف سأله ومشت مع ابوها ‏، ‏ام ... ‏لجين طلعت ومشت لابوها وهي ماسكه يدها:خلصت يبه
‏محمد:زين ، وانا خلصت الاوراق ، ونايف توي قايلته
‏لجين ناظرت لابوها:جد؟ وينه؟
‏محمد رفع حاجب:وش اللي وينه انت الثانيه ، استغفرالله وش هالناس الخفيفه اللي طحت فيهم انا ، امشي امشي قدامي بس
‏لجين ضضضحكت وعرفت ان نايف سأله ومشت مع ابوها
‏،
‏ام ناصر قفلت المكالمه ونزلت الجوال وهي تتافف
‏وجلست رندا جنبها ومعها كوب الكوفي:من كنتي تكلمين؟
‏ام ناصر:خالك طارق
‏رندا وهي تشرب:ايه اللي ناصر عنده؟
‏ام ناصر ماظرت لها بحده
‏رندا:ليش تناظرين لي كذا ، يمه الى متى بتخفينه ، ترا ناصر قدام الناس انسان مريض وتافه يكفي ماحظر عزاء ابوي
‏ام ناصر بحده:ياجاهله ، اخوك مطلوب لشرطه وتدرين لو مسكوه كم سنه بينسجن؟
‏رندا عدلت جلستها:واللي نعرفه ان ناصر اغلط حاله حال فيصل اللي طلع لنا من الارض ويستاهل اللي يجيييه واكثر، وماني غبيه يمه ادري وش مسوين
‏ام ناصر بعصبيه:ولدي ماسوا شي هو بنفسه حلف لي انه ماسوا شي وخايف والله يجازي خالك اللي خباه
‏رندا قامت:ادري مو مصدقه فيه شي بس اصبري
‏ومشت وام ناصر تناظر لها وصدت وهي معصبه وتهز رجلها بتوتر دقايق ونزلت رندا ومعها لابتوب واوراق وجلست وام ناصر ناظرت لها ، وفتحت رندا اللاب وصارت تطقطق فيه وام ناصر مستغربه ولفت رندا اللاب لها
‏رندا:ششوفي شوفي المقاطع ، كلام نايف لابوي كان صدق ، ششوف الحفلات اللي ناصر كان فيها شوفي البنات اللي محاوطينه شوفي الرقص والخمر شوووفي بعينك
‏ام ناصر بصدمه وهي تناظر للمقطع المشتغل قدامها
‏رندا لفت للاوراق:وشوفي تحويلات ابوي وناصر لحساب فيصل ، شوفي الارقام اللي بتصدمك يمه
‏ومدت لها الاوراق وناظرت ام ناصر لرندا
‏ام ناصر:دخلتي مكتب ابوك؟
‏رندا:وانصصصدمت من اللي شفته ، يمه نايف كان صادق بكل كلمه قالها لابوي بس رند وثقتها بابوي خلتني مثلها واثقه ورحت للمكتب بس عشان اشوف وانصصصدمت ، طول ماانا بالمكتب وانا اقول يارب حلم بس هذا الواقع ، اكلنا وشربنا وعيشتنا كلها من فلوس حرررام ، وقولي للي بيوزع الورث ، نصيبي ماابيييه
‏ام ناصر بصدمه رجعت تناظر للفديو وحطت يدها ع فمها
Read more
‏وهمست:ليه تقول لهم؟ ‏سلطان رفع يده ومسح دمعتها:اللحين او بعدين بيعرفون ‏ليان ناظرت له:ماحد ...
Media Removed
‏وهمست:ليه تقول لهم؟ ‏سلطان رفع يده ومسح دمعتها:اللحين او بعدين بيعرفون ‏ليان ناظرت له:ماحد بيعرف وانت قلت لي بيبقى هالشي بيننا بس ‏سلطان:بس لازم تخفين هالشي لازم نعالج هالحرق ‏ليان:نعالجه بدون مانقول لحد ‏سلطان مسك يدها:وليش متضايقه بالعكس هالشي بيزيدهم احترام لك ‏ليان بقهر:اي ... ‏وهمست:ليه تقول لهم؟
‏سلطان رفع يده ومسح دمعتها:اللحين او بعدين بيعرفون
‏ليان ناظرت له:ماحد بيعرف وانت قلت لي بيبقى هالشي بيننا بس
‏سلطان:بس لازم تخفين هالشي لازم نعالج هالحرق
‏ليان:نعالجه بدون مانقول لحد
‏سلطان مسك يدها:وليش متضايقه بالعكس هالشي بيزيدهم احترام لك
‏ليان بقهر:اي احترام ، بيناظرون لي نظره شفقه ، سلطان اذا انت متقرف من هالشـ.
‏قاطعها سلطان:اوووششششش لاتكلمين اسكتي
‏ليان سحبت يدها ومسحت دموعها
‏سلطان بهمس:كل شي فيك عاجبني واحبه ولو مو هالحرق انا سببه قبل اي احد كان ماقلت لك بنخفيه ونعالجه كنت بعشقك اكثر فيه
‏ليان ساكته وسلطان ابتسم وقرب لها وهمس:اقولك اعشقك ابتسمي
‏ليان ناظرت له وماقدرت ماتبتسم وسلطان ضحك وضمها وهمس:عساني ماانحرم منك بس ، أحبك
‏ليان بضحكه همست:خلاص عاد خنقتني
‏سلطان بعد عنها وناظر لها:الانسان الطبيعي يرد ، وانا بعد احبك ياقلبي ، يلا سمعيني
‏ليان:غصب يعني؟
‏سلطان؛ايه غصب ، يلا ولا ترا بنات الناس هذا كثرهم اتزوج لي وحده تقولها لي ليل نهار
‏ليان رفعت حواجبها:بدال الوحده جب لك ثلاث وانا بجلس عند ريم فوق واذا هالثلاث تحملونك تعال قول لي
‏سلطان بصدمه ضحك:بالله؟
‏ليان حركت راسها:صدقني ماحد يتحملك الا انا
‏سلطان:ههههههه عمري والله بس ليتني ماتكلمت
‏ليان ضحكت وهي تناظر له ، قبل دقايق كانت تبكي من الضيقه كانت تتمنى لو الارض تنشق وتبلعها ولا تحس باان عمها وخالتها بيناظرون لها بنظره شفقه ، بس من تكلم معها كيف تبدل هالاحساس لضضحك ، كيف بكلامه بدل كل ششي بدقايق ، هذا معنى الحب او له معنى ثاني؟
‏،
‏طلع نايف بعد ماسحبوا منه دم وصار يضغط ع يده بهدوء وهو ماشي ع صوت
‏:نايف
‏ابتسم من سمع الصوت ولف وشاف محمد وضحك بفرحه ومشى له
‏نايف:زين قابلتكم
‏محمد ابتسم:خلصت؟
‏نايف وهو يناظر يمينه وشماله:ايه ، وينها؟
‏محمد رفع حاجب:شعليك؟ ، يلا توكل
‏نايف بصدمه:لا عاد عمي وش توكل ذي لاتنسى اللي سويته فيني ترا اهون
‏محمد بضحكه:جرب
‏نايف:هههههههه لا امزح ماني قد كلمتي ، بس جد وينها؟
‏محمد:دخلت
‏نايف ابتسم وهمس:زين عسى مايوجعونها بس
‏محمد ضرب كتفه:اشوفك فليته بزياده ، يلا يلا توكل
‏نايف:عمي!
‏محمد بحده؛اقولك توكل
‏نايف حس انه زودها وضحك:طيب انتبه لها
‏وضحك ومشى ومحمد ابتسم وهو يناظر له..
Read more
‏ليان ناظرت لها:ماادري خالتي اخاف سلطان يزعل ‏امل ضحكت:ليش يزعل انتي مو مطلعه سر لغريب حبيبتي انا ...
Media Removed
‏ليان ناظرت لها:ماادري خالتي اخاف سلطان يزعل ‏امل ضحكت:ليش يزعل انتي مو مطلعه سر لغريب حبيبتي انا امه وخالتك ‏ليان نزلت راسها وهي تلعب بااصابعها وسكتت وامل تناظر لها وقامت ليان وامل استغربت ‏ليان:هالموضوع انا مالي علاقه فيه ، وسر لسلطان ماراح اقدر اقوله لاحد ، اسأليه انتي ولاتحرجيني اكثر ‏ومشت ... ‏ليان ناظرت لها:ماادري خالتي اخاف سلطان يزعل
‏امل ضحكت:ليش يزعل انتي مو مطلعه سر لغريب حبيبتي انا امه وخالتك
‏ليان نزلت راسها وهي تلعب بااصابعها وسكتت وامل تناظر لها وقامت ليان وامل استغربت
‏ليان:هالموضوع انا مالي علاقه فيه ، وسر لسلطان ماراح اقدر اقوله لاحد ، اسأليه انتي ولاتحرجيني اكثر
‏ومشت وامل لفت وهي تناظر لها:طيب لو كلمه
‏ليان وهي تشتغل:لا خالتي طلعيني منها
‏امل قامت وهي تتأفف وطلعت من المطبخ وليان ارتاحت
‏مشت امل لصاله شافتهم يسولفون ومن جتهم سكتوا
‏امل جلست:اللحين انا مو امك سلطان؟
‏سلطان:واجمل ام بعد
‏امل:وليش تخبي علي دامني اجمل ام؟ ياربي فهموني ، حتى ليان امسكها ابيها تتكلم وترفض ، اللحين هالغريبه تعرف وانا امك مااعرف؟
‏سلطان عقد حواجبه:من غريبه؟
‏علي بهدوء اخذ نفس:ليان راعيه بيت ياامل ماهي غريبه ، ماابي اسمع هالكلمه
‏امل لفت له:ايه ماعليش انا الغريبه اللي كلكم تخبون عني كل ششي
‏علي:اسمعي عاد وهالمره قدام ولدك ، اذا سمعت انك مزعجه ليان او قايله لها كلمه تغثها والله انـ.
‏سلطان:يبه!
‏امل:لا خله يكمل خله؟ صايره مااسوى ولا شي بهالبيت صاير بالروحه والرده يهددني ، وش تبي تسوي بعد هالعمر؟ تبي تطلق؟ طلق
‏علي ناظر لها بحده وسلطان انصدم
‏سلطان:يمه وش هالكلام؟ وش تتطلقون ذي؟ بعد كل هالعمر؟ وعشان ايش؟
‏امل بقهر:عششان ليان من وقت ويهددني والسبب من؟ ليااان
‏ع طلعه ليان من المطبخ مع الصينيه ومن سمعت اسمها وقفت بصدمه
‏علي:اي عششانها لانك كل مالك وتطولين السالفه وماتبين تفهمين ، خلصنا امل الى متى كبري عقلك
‏سلطان:يبه يمه! خلاص!
‏علي ناظر لامل:تعرفين هاللي تتكلمين عنها تشوه جسمها والسبب ولدك وبنته وقووت ومع هذا تزوجته ورجعته طبيعي ورجعت ضحكته لنا بعد ماكنا فاقدين الامل يتزوج
‏ليان بصدمه حست يدها ترتجف بالصنيه ورجعت للمطبخ نزلتها وجلست ع الكرسي جنب الباب تسمعهم بصدمه
‏امل تعرف من قوت وسوت نفسها ماتعرف:تشوه؟
‏سلطان سكر عيونه بقوه وضغط ع راسه
‏امل لفت لسلطان؛اخذت وحده جسمها مشوه؟
‏علي صرخ:بسسببه؟ بسسبب ولدك تشوه جسسمها
‏سلطان ناظر لابوه بسرعه وتكلم:لاتسسمعك
‏امل ناظرت له وسكتت
‏سلطان:خلاص سكروا الموضوع
‏علي ناظر لامل:اتمنى فهمتي
‏امل ماردت ومو مستوعبه انه بسبب سلطان توها تعرف هالشي وسلطان قام وهمس:بشوفها وانتم خلاص سكروا هالموضوع
‏ومشى وعلي ناظر لامل اللي ضغط ع راسها تفكر
دخل سلطان للمطبخ ومن شافها وشاف شكلها ومنزله راسها ، عرف انها سمعت وقرب لها وجلس قدامها ع ركبته وعيون ليان ممتليه دموع ومن شافته طاحت دمعتها ومسحتها وهمست:ليه تقول لهم؟
سلطان:..
Read more
‏علي:انـ. ‏سكت من سمع صوت بالدرج ونزلت ليان ومن شافتهم ابتسمت ‏ليان:صباح الخير ‏سلطان ابتسم ...
Media Removed
‏علي:انـ. ‏سكت من سمع صوت بالدرج ونزلت ليان ومن شافتهم ابتسمت ‏ليان:صباح الخير ‏سلطان ابتسم بهدوء:صباح النور ‏علي باابتسامه:هلا والله صباح الخير ‏ليان ابتسمت وجلست جنب سلطان وعلي يناظر لها واستغربت ليان وناظرت لسلطان اللي ابتسم لها ونزل راسه ‏ليان:افطرتوا؟ ‏علي:اي الحمدلله بس ... ‏علي:انـ.
‏سكت من سمع صوت بالدرج ونزلت ليان ومن شافتهم ابتسمت
‏ليان:صباح الخير
‏سلطان ابتسم بهدوء:صباح النور
‏علي باابتسامه:هلا والله صباح الخير
‏ليان ابتسمت وجلست جنب سلطان وعلي يناظر لها واستغربت ليان وناظرت لسلطان اللي ابتسم لها ونزل راسه
‏ليان:افطرتوا؟
‏علي:اي الحمدلله بس زوجك لا للحين اخذتنا السوالف ولا اكل
‏ليان ناظرت لسلطان:اجل بسوي لي ولك قبل تطلع لان هالفطور برد اكيد
‏علي:لا خلك
‏ليان ناظرت لعلي وسلطان رفع حاجب له
‏علي ابتسم:محسودين عليك بهالبيت مو سلطان بس المحسود كلنا محسودين عليك
‏ليان استغربت من كلامه بس ضحكت:وانا محسوده ع عم مثلك
‏علي:اذا ناقصك شي تراني ابوك ، ولو هذا يزعلك تعالي بس وقولي لي
‏ليان ضحكت وسلطان ابتسم وهو يناظر لها
‏ليان:ماتقصر عمي بس من قال سلطان يزعل احد
‏سلطان:اليوم مدلعك عاد وش نسوي
‏ليان:غرت مني؟
‏سلطان بضحكه:شوي
‏ليان قامت:خلك بس لاتروح لين تفطر
‏سلطان بهدوء:طيب
‏ومشت وعلي ابتسم لها ورجع ناظر لسلطان:خلني اشوفك موذيها بس
‏سلطان ضحك:طيب طيب والله طيب
‏،
‏دخلت ليان للمطبخ وشافت امل تشتغل
‏ليان:صباح الخير خالتي
‏امل ناظر لها وقامت ومشت لها:صباح النور، شفتي عمك وسلطان بالصاله؟
‏ليان بااستغراب:ايه
‏امل:وش يتكلمون عنه؟ عرفتي شي سمعتي شي؟
‏ليان بضحكه حركت راسها بـ لا
‏ليان:جيتهم وسكتوا ، فيه شي؟
‏امل بقهر:يتكلمون بموضوع مهم وعلي مارضى اجلس ، طيب اسمعي
‏ليان:هلا؟
‏امل:وش موديك انتي وسلطان بيت ام حاتم؟
‏ليان بصدمه سكتت
‏امل:تكلمي ترا انا امه واعرف كل شي بس ابي الموضوع منك
‏ليان حركت راسها بهدوء:خلي سلطان يقولك انـ،
‏امل:لا ابي السالفه منك
‏ومسكت يده وسحبتها لطاوله وجلستها وجلست قدامها
‏امل:يلا قولي اسمعك
‏ليان تناظر لها وحست توترت ماتدري وش تقول
‏ليان:خالتي انا مالي علاقه الموضوع عند سلطان وخليه هو يقولك احسن
‏امل:ليان مره وحده خلينا نفهم بعض وتكلمي لي انا ام سلطان ام زوجك ترا عادي مردي بعرف منك او منه ، وسلطان اظن تعرفين انه مايخبي عني شي
‏ليان بربكه:ماادري وش اقولك بـ.
‏امل:قولي قولي
‏ليان ناظرت لها و...
Read more
‏علي وامل يناظرون له ينتظرونه يتكلم وسلطان اخذ نفس وناظر لابوه ‏سلطان ماقدر يتكلم وضغط ع راسه ‏امل:سلطان ...
Media Removed
‏علي وامل يناظرون له ينتظرونه يتكلم وسلطان اخذ نفس وناظر لابوه ‏سلطان ماقدر يتكلم وضغط ع راسه ‏امل:سلطان تكلم والله خوفتني وش فيه؟ ‏علي لف لامل:امل خليني معه لحالنا ‏امل:لا وسـ. ‏قاطعها علي:اممل ‏امل ناظرت له بضيق وقامت وتركتهم وعلي ناظر لسلطان ‏علي:سلطان ماابي انتظر اكثر ، خلصني ‏سلطان ... ‏علي وامل يناظرون له ينتظرونه يتكلم وسلطان اخذ نفس وناظر لابوه
‏سلطان ماقدر يتكلم وضغط ع راسه
‏امل:سلطان تكلم والله خوفتني وش فيه؟
‏علي لف لامل:امل خليني معه لحالنا
‏امل:لا وسـ.
‏قاطعها علي:اممل
‏امل ناظرت له بضيق وقامت وتركتهم وعلي ناظر لسلطان
‏علي:سلطان ماابي انتظر اكثر ، خلصني
‏سلطان بهدوء:ام حاتم ماكان عندها احد واتصلت علي وليان تبي تروح معي واخذتها
‏علي:شلون ماعندها احد؟ وقوت؟
‏سلطان ناظر لابوه وسكت شوي:بالحبس
‏علي بصصدمه عقد حواجبه؛ليش؟ وانت لك دخل؟
‏سلطان:مالي دخل جاني بلاغ وصار اللي صار ولقيت قوت معهم
‏علي بحده:وش البلاغ؟
‏سلطان جمع قوته وتكلم بهدوء:حفلات مختلطه بشقه او سمها اللي تبي
‏علي جمدت ملامحه وهو يناظر لسلطان
‏سلطان:كان صعب علي ابلغ امها واخذت ليان ، لاني عارف ان قوت بتطول
‏علي بصدمه ضغط ع راسه وسلطان ناظر له
‏علي:قوت مو كذا وشلون ، دقيقه قوت وش خلاها تروح هناك اكيد فيه شي اكيد غلط او ماكانت عارف تأكد
‏سلطان ابتسم:توي انا متأكد ، ومن زممممممان بعد عارف
‏علي عقد حواجبه:اصبر اصبر ، هذا سبب الطلاق؟
‏سلطان اخذ نفس وحرك راسه بـ ايه
‏علي بضيق:يالله
‏سلطان:يبه لاتتضايق ، والحمدلله اللي الله فكنا منها ، وماكنت بقول لو ماضغطت علي وانت تعرف ، ماابي امي تعرف خلها تشوف قوت مثل ماهي تشوفها انت تعرفها اذا عرفت وش بتسوي
‏علي بهمس:الله يستر علينا الله يستر علينا وعليها
‏سلطان:السبب اللي مخليني مانع ريم منها كل هالسنين لان اللي تسوي سواتها ماتعرف تربي ولا راح ارتاح وبنتي عندها
‏علي بهمس:الله يلوم اللي يلومك
‏سلطان تنهد وبعدها ناظر لابوه:وارسلت بنات عشان بس يحرقون جسم ليان ، مايسوها الصاحي يايبه
‏علي بصدمه:وش تقول انت؟
‏سلطان:اللي سمعته ، شوهو جزء من جسمها وانسجنت ع اللي سوته بس ماتابت ورجعت لشقه واختلاط ، من يقبل تكون ام بنته كذا؟
‏علي:وليان وش سوت؟ من متى هالكلام
‏سلطان:قبل نتزوج ، عشانها وقفت بوجه قوت قبل تأ خذ ريم بالغصب من الروضه ، قامت وارسلت لها البنات والحمدلله جت ع كذا ، هالبنت اللي فوق هي اللي خلتني اغير نظرتي بااشياء كثيره ، ولا من يتوقع اني برجع اتزوج
‏علي:والتشويه للحين بجسمها؟
‏سلطان بضيق تنهد:ايه
‏علي بحده:ماعالجتها مارحت فيها مستشفى؟
‏سلطان:هي يبه بالقوه تخليني اشوفه وثواني وتغطيه عني ، لو بفاتحها بهالموضوع اكيد بترفض احد يشوفه
‏علي:ولو مفروض تعالجها ، اذا كانت قوت وبنتك هي السبب انت مجبور تعالجها
‏سلطان سكت وعلي ناظر له:من اليوم تروح وتسأل عن دكتور شاطر لو برا
‏سلطان همس:ان شاءالله
‏علي:انـ.
‏سكت من سمع صوت بالدرج ونزلت ليان ومن شافتهم ابتسمت...
Read more
‏علي:اجلس لاحق ع الدوام ‏سلطان ناظر له بااستغراب وهمس:ابشر ‏وجلس قدامه وعلي يناظر له ‏سلطان ...
Media Removed
‏علي:اجلس لاحق ع الدوام ‏سلطان ناظر له بااستغراب وهمس:ابشر ‏وجلس قدامه وعلي يناظر له ‏سلطان ابتسم:وش فيكم وش صاير؟ ‏علي:انت اللي فهمنا وش صاير؟ ‏سلطان خاف انهم عارفين بسالفه قوت وصار يناظر لهم شوي ‏سلطان:يبه تكلم وش تبي تعرف؟ ‏علي:وش كنت تسوي ببيت ام حاتم انت وزوجتك قبل يومين؟ ‏سلطان ... ‏علي:اجلس لاحق ع الدوام
‏سلطان ناظر له بااستغراب وهمس:ابشر
‏وجلس قدامه وعلي يناظر له
‏سلطان ابتسم:وش فيكم وش صاير؟
‏علي:انت اللي فهمنا وش صاير؟
‏سلطان خاف انهم عارفين بسالفه قوت وصار يناظر لهم شوي
‏سلطان:يبه تكلم وش تبي تعرف؟
‏علي:وش كنت تسوي ببيت ام حاتم انت وزوجتك قبل يومين؟
‏سلطان صد وضغط ع راسه ورجع ناظر لهم:وش قالت لكم؟
‏امل:سلطان اذا تبي ريم تتعرف ع امها قول لنا مو تروح من ورانا وندري من الغريب
‏سلطان ناظر لامه بااستغراب
‏امل:لاتناظر لي كذا وانا صادقه هذي انا ربيتها وكبرتها ع يدي ابي اعرف وش ناوي عليه؟
‏علي:امل اهدي
‏امل ماردت وسكتت
‏سلطان:صادقه انتي ربيتها ، ولك حق تعرفين ، بس انا رحت لهم زياره مثل ماقلت وريم مالها دخل فيها ابد
‏علي:نسمعك
‏سلطان ناظر لابوه
‏علي:مو زياره وانت ماتروح لذاك البيت الا وفيه شي ، ولا تجمع قوت بـ ليان وانت تعرف انهم مايجتمعون ابد
‏سلطان صد وهو يحاول يهدي نفسه
‏علي:سلطان ناظر لي وتكلم
‏سلطان اخذ نفس ويتكلم وهو مايناظر لهم:مارحت عشان قوت ، رحت لهمتي وجدة بنتي مااظن كفرت
‏علي بعصبيه:توك تتذكر انها جدتها؟ سلطان ناظر لي وتكلم
‏سلطان ناظر لابوه
‏علي:كنت بتكلم معك بهدوء وبسمع منك وهالشي عادي ، بس دامك تهربت بنظراتك وتوترت فيه شي ، تكلم
‏امل خافت وناظرت لعلي ورجعت ناظرت لسلطان اللي صد عنهم وهو سجمع قوته بوسط توتره وهو عارف ان ابوه يفهم كل حركه يسويها من يومه
‏،
‏نايف ضبط شماغه قدام امه وابتسم لها
‏نايف:تمام؟
‏العنود:اووه الله اذا شافتك بتموت عليك
‏نايف جلس وهو يضحك:مصيبتي ادري ان القرد بعين امه غزال
‏العنود ضضحكت وضربته:حرام عليك والله انك تهبل لو انك قرد كان قلت لك ماظلمت بنت الناس معك
‏نايف ضحك:اي تمام اشوا ، ع العموم بطلع عساني اواجهم بس وماتروح الكشخه كذا
‏العنود:لا هي اكيد بتروح تحلل اليوم ، بتشوفها بتشوفها
‏نايف قام:عسسى
‏وضحك:يلا اذا تبين شي اتصلي
‏العنود:ان شاءالله الله حافظك
‏ابتسم لها نايف لسيارته..
Read more
سلام <span class="emoji emoji1f64b"></span>🏻<span class="emoji emoji2764"></span>️ اليوم ان شاءالله بكمل ونخلص جزء كثير منه وبكرا او بعده نختمه ان شششاءالله قولوا ان ششاءالله ...
Media Removed
سلام 🏻️ اليوم ان شاءالله بكمل ونخلص جزء كثير منه وبكرا او بعده نختمه ان شششاءالله قولوا ان ششاءالله 🤦🏻‍♀️ المهم مو اللحين ماادري بعد كم ساعه بس يعني اقولكم وكذا سلام 🙋🏻❤️
اليوم ان شاءالله بكمل ونخلص جزء كثير منه وبكرا او بعده نختمه ان شششاءالله قولوا ان ششاءالله 🤦🏻‍♀️
المهم مو اللحين ماادري بعد كم ساعه بس يعني اقولكم وكذا ❤️
‏الساعه ١٢:٣٠ ص ‏بغرفه سلطان ‏طلعت ليان بعد مابدلت وشافت سلطان منسدح ويطقطق بجواله ، ووقفت قدام ...
Media Removed
‏الساعه ١٢:٣٠ ص ‏بغرفه سلطان ‏طلعت ليان بعد مابدلت وشافت سلطان منسدح ويطقطق بجواله ، ووقفت قدام المرايه وتمشط شعرها ‏ليان:من زمان ماشفت هالضحكه ع وجه نايف ‏سلطان بهدوء رفع راسه وناظر لها:ايه الله يتمم فرحته ‏ليان:حتى لجين ضحكتها من هنا لهنا ‏سلطان ضحك ورجع يناظر لجواله ومشى له ليان وجلست ... ‏الساعه ١٢:٣٠ ص
‏بغرفه سلطان
‏طلعت ليان بعد مابدلت وشافت سلطان منسدح ويطقطق بجواله ، ووقفت قدام المرايه وتمشط شعرها
‏ليان:من زمان ماشفت هالضحكه ع وجه نايف
‏سلطان بهدوء رفع راسه وناظر لها:ايه الله يتمم فرحته
‏ليان:حتى لجين ضحكتها من هنا لهنا
‏سلطان ضحك ورجع يناظر لجواله ومشى له ليان وجلست جنبه وتناظر له وهو مندمج بجواله
‏ليان:وش تسوي؟
‏سلطان بدون مايناظر لها:جالس اشوف اخبار العالم بتويتر ، من زمان مادخلته
‏ليان سحبت الجوال منه وسلطان ناظر لها وطفته وابتسمت له
‏ليان:طيب انا مشتاقه لسوالفك
‏سلطان ابتسم بهدوء:هاتي الجوال ليان
‏ليان بضحكه:سولف لي طيب
‏سلطان قرب لها وصار يناظر لعيونها وليان استحت وابتسمت
‏سلطان بهمس:عيونك شلون كذا كل مالها تصير اجمل
‏ليان بضحكه مدت له الجوال:خلاص شوف تويتر احسن
‏سلطان ضحك واخذ الجوال ورجع لوضعه وناظر لها
‏سلطان بهمس:تعالي
‏وابتسمت ليان وعدلت نفسها وسندت نفسها عليه وسلطان حاوطها بيده وفتح الجوال وصارت تناظر معه ..
‏،
‏نايف بغرفته كان منسدح ويده ورا راسه ومن يتذكرها ويتذكر نظرتها وعيونها وصوتها وشكلها يبتسم بهدوء ، ناظر لساعه وسكر عيونهه بهدوء وهو يتخيلها ، شوي شوي ليين نااام
‏،
‏صباح يوم جديد
‏امل نزلت الفطور وجلست
‏امل:اقولك طول امس وانا مع هدى تخيييل ان سلطان وليان عندها قبل يومين كذا ، سألتها ليش تقول زياره ، وقوت ماشفتها ولا نزلت ويوم سألتها وينها؟ قالت طالعه
‏علي بااستغراب:سلطان مايواطن ذاك البيت ، هالمره يأخذ ليان لهناك؟ اكيد فيه موضوع مستحيل كذا
‏امل:ايه والله ، وهدى تمدح ب ليان قطعتها قلت طيب معهم ريم قالت لا بس يبون يجيبونها لي
‏علي رفع حاجب:بالله؟
‏امل:اي والله ، انصدمت صراحه سلطان مايسويها ويأخر ريم لبيت خوالها كذا
‏علي:لا هالموضوع لازم يفهمنا اياه ، كل هالوقت حارمهم من ريم واللحين فجأه يروح وبدون مانفهم منه ششي بعد ولا كأننا اهله واهل بنته ، كيفه يروح بس يفهمنا وش صاير بالضبط .
‏امل:اللحين اذا نزل نسأله
‏علي:لازم ، اصلاً هذا وقت دوامه اللحين يجي
‏امل:ايه ، يلا سم بالله وافطر
‏وبدوا يفطرون ع صوت بالدرج سلطان نازل وهو يطقطق بجواله ومن شافهم ابتسم
‏سلطان:صباح الخير
‏امل؛هلا صباح النور
‏سلطان ابتسم واشر لفوق:ليان وريم نايمات لاتنتظرونهم ع الفطور تعب امس مأثر بهم ، وانا تأخرت بطـ..
‏علي:سلطان تعال اجلس
‏سلطان استغرب وناظر له:متأخر و..
‏علي:اجلس لاحق ع الدوام
‏سلطان ناظر له بااستغراب وهمس:ابشر
‏وجلس قدامه وعلي يناظر له..
Read more
‏دخل محمد للمجلس ‏محمد:تفضل نايف حياك ‏نايف ابتسم وقام بهدوء وطلع معه ومحمد يمشي قدامه ودخل للمجلس ...
Media Removed
‏دخل محمد للمجلس ‏محمد:تفضل نايف حياك ‏نايف ابتسم وقام بهدوء وطلع معه ومحمد يمشي قدامه ودخل للمجلس الجانبي ‏ودخل نايف ومن رفع راسه شافها واقفه وطرحتها ع راسها ومنزله نظرها وضاغطه ع يديها ببعض ‏ابتسم بدون مايحس ‏محمد:تفضل نايف حياك ‏مشى له نايف بهدوء ووقف يناظر لها ‏محمد:اجلسو اجلسي ... ‏دخل محمد للمجلس
‏محمد:تفضل نايف حياك
‏نايف ابتسم وقام بهدوء وطلع معه ومحمد يمشي قدامه ودخل للمجلس الجانبي
‏ودخل نايف ومن رفع راسه شافها واقفه وطرحتها ع راسها ومنزله نظرها وضاغطه ع يديها ببعض
‏ابتسم بدون مايحس
‏محمد:تفضل نايف حياك
‏مشى له نايف بهدوء ووقف يناظر لها
‏محمد:اجلسو اجلسي لجين ، اجلس نايف
‏نايف:ابشر
‏وجلس وجلست لجين قدامهم
‏نايف بهمس:ماشاءالله ، السلام عليكم
‏محمد ابتسم وبعدها ضحك:وعليكم السلام ولا تبيها هي ترد؟
‏نايف ضحك ولجين همست:وعليكم السلام
‏محمد:لجين تشتغل بروضه معلمه فيها
‏نايف:ماشاءالله
‏محمد:وانتي لجين تعرفين وش يشتغل نايف؟
‏لجين استحت وابتسمت:لا
‏نايف ابتسم يدري انها تعرف:اشتغل معلم انقليزي
‏لجين حركت راسها
‏نايف لف لمحمد:عمي هي وش فيها ماتناظر لي
‏محمد بضحكه:لجين وراك يايبه ماتشوفينه ترا النظره لك بعد
‏لجين ابتسمت ورفعت عينها بهدوء وناظرت لنايف ومن جت عينها بعينها حس قلبه تحرك وقامت لجين
‏لجين:استأذن
‏محمد:اذنك معك
‏ونايف يناظر لها لين اختفت
‏محمد ابتسم:اقول نايف البنت وصلت غرفتها
‏نايف لفت لمحمد وضحك؛بكرا نحلل
‏محمد ضحك وقام:قم بس قم
‏نايف ضاح وقام معه وهو يفكر فيها وابتسسسامته ع وجهه واخيييراً هذا اليوم اكتمل بالنسبه له
‏،
‏لجين دخلت غرفته ونزلت طرحته وجلست ع السرير وهي تتذكر نظرته واخذت نفس باابتسامه ورمت نفسها ع السرير وهي هي تضحك
‏واخيراً الشخص اللي حبته بيكون نصيبها بعد كل ششي وقف بينهم بيصير حلالها وزووجها
‏تذكرت ملامحهه وابتسسمت وحطت يدها ع وجهها وصارت تضحك بفررررح ماينوصف ، تنهدت براحهه وجلست سكرت عيونها وهمست:يارب
‏وقامت رتبت شكلها ونزلت وهي واثقه من نفسهاااا ومرتاااحهه ، دخلت للمجلس والكل ناظر لها ابتسمت ومشت لجنب ليان وجلست
‏ليان بهمس:شفتيه؟
‏لجين بهمس:اسسكتي يمه قلبي
‏ليان:ههههههه ياعمري كيف ، اعجبك ولا لا؟
‏لجين بضحكه:اسكتي اقول لاتخليني اصرخ
‏ليان ضحكت ولجين استحت تحت نظرات العنود وهي مبتسممه وحاسه ان النظره تمت بسلام ، ونايف شافها وتتخيل فرحته هاللحظه كييف وهي عارفه وش كثير يتمناااها ..
🌿❤️
Read more
‏سلطان ابتسم لنايف ورجع ناظر لمحمد ‏سلطان:سبب جيتنا تعرفه ، جايين ونبي القرب منكم ولا راح نلقى انسب ...
Media Removed
‏سلطان ابتسم لنايف ورجع ناظر لمحمد ‏سلطان:سبب جيتنا تعرفه ، جايين ونبي القرب منكم ولا راح نلقى انسب من نسبكم وبنتكم ‏محمد ابتسم لنايف:ولا راح نلقى انسب من نايف والله ‏نايف:لاهنت ‏سلطان:الحمدلله بس لازم تأخذ شور البنت ‏محمد بضحكه:موافقين وموافقه من المره الاولى ماعليك ‏نايف ضحك وسلطان ... ‏سلطان ابتسم لنايف ورجع ناظر لمحمد
‏سلطان:سبب جيتنا تعرفه ، جايين ونبي القرب منكم ولا راح نلقى انسب من نسبكم وبنتكم
‏محمد ابتسم لنايف:ولا راح نلقى انسب من نايف والله
‏نايف:لاهنت
‏سلطان:الحمدلله بس لازم تأخذ شور البنت
‏محمد بضحكه:موافقين وموافقه من المره الاولى ماعليك
‏نايف ضحك وسلطان ابتسم:اجل زين ونبي بااقرب وقت يحللون عشان نحدد الملكه وبعدها هم يحددون زواجهم
‏محمد:ع بركه الله
‏نايف ناظر لسلطان وهمس:والشوفه؟
‏سلطان ضحك ورجع ناظر لمحمد:ونايف طالب النظره الشرعيه واتوقع حقه
‏محمد:ابد حقه ، اصبر ابلغهم واجيك
‏سلطان:خذ راحتك
‏وطلع محمد ونايف اخذ نفس
‏نايف:اوووف يارجال ماني مصدق ان الموضوع للحين ماشي تمام
‏سلطان:اذكر ربك لاتحسد روحك اللحين
‏نايف:لالالا لااله الا الله ماشاءالله استغفرالله تبارك الرحمن
‏سلطان:هههههههههههه ضاع الولد ضاع
‏،
‏لجين بربكه:يمممه احس ارجف ماادري رجولي مو شايلتني
‏هاله:مو وقتك لجين تقوومين يعني تقومين ، انزلي تجهزي ع مايجي ابوك
‏لجين:يييمهه والله ارجججف
‏ع صوت محمد دخل للغرفه
‏محمد:نايف طلب الشوفه ، تجهزي
‏لجين بربكه؛ياااربي
‏محمد ابتسم وقرب لها:وش فيك؟ خلك هاديه وارتاحي تراها شوفه شرعيه ماراح تجلسين معه كثير ولا راح تجلسين معه لحالك انا معك
‏لجين:جد يبه؟
‏محمد مسك يدها:ايه جد يلا قومي وين طرحتك
‏هاله اعطتها الطرحه
‏لجين اخذت نفس:لاتروح زين؟ لاتخليني لحالي
‏محمد بهدوء:ماراح اتركك
‏لجين بهدوء مشت معه وكأنها ارتاحت لما تبكم معها ابوها هالكلام حسست توترها خخف وكثيير ..
‏،
‏ام ناصر وهي ضامه رند:اووش ياقلبي اووش اهدي ياعمري وش فيك
‏رند وهي تبكي ماتكلمت
‏رندا بعصبيه:وش يسوي جوال امي عندك؟
‏رند ماردت وام ناصر اشرت لرندا تسكت
‏رندا:غبيه غبيه
‏وطلعت عنهم وام ناصر همست لرند:ياعمري انتي اهدي ياعيني انتي ماحد يستاهل كل هالدموع
‏رند بقهر:مارد علي اهانني يايمه اهاننني
‏ام ناصر حاولت تهدي نفسها وهمست:مايستاهلك ياعين امك مايستاهلك اهدي
‏رند تشهق بقهرر وتبكي وام ناصر تمسح ع شعرها ولو رند اغلطت بس ماتهون تشوفها تبكي كذا وتتركها وتعرف ان اللي داخلها وحرقه قلبها ، حتى لو اغلطت تبقى بنتها وتبقى البنت اللي كانت متعلقه باابوها ومات وحبت ولد عمها وخطب غييرها هالشي كافي يخلي ام ناصر تنسى غلط رند وتركز ع وجعها وحرقتها ..
Read more
‏نايف توقع ان ماتتصل هالوقت الا فيهم شي اخذ نفس وقام؛ماعليه ‏محمد:خذ راحتك ‏وطلع نايف ورد:هلا ...
Media Removed
‏نايف توقع ان ماتتصل هالوقت الا فيهم شي اخذ نفس وقام؛ماعليه ‏محمد:خذ راحتك ‏وطلع نايف ورد:هلا عمتي ‏ورد عليه صوتها ناعم وهادي:نايف انا رند ‏نايف بصدمه سكت ‏رند شهقت ونايف عقد حواجيه ولف وراه ورجع انتبه معها ‏نايف:وش فيكم؟ ‏رند وهي تبكي:عارفه لو اتصلت من جوالي ماراح ترد اعرف انك بتخطب ‏نايف ... ‏نايف توقع ان ماتتصل هالوقت الا فيهم شي اخذ نفس وقام؛ماعليه
‏محمد:خذ راحتك
‏وطلع نايف ورد:هلا عمتي
‏ورد عليه صوتها ناعم وهادي:نايف انا رند
‏نايف بصدمه سكت
‏رند شهقت ونايف عقد حواجيه ولف وراه ورجع انتبه معها
‏نايف:وش فيكم؟
‏رند وهي تبكي:عارفه لو اتصلت من جوالي ماراح ترد اعرف انك بتخطب
‏نايف بحده:تكلمي فيكم شي؟
‏رند:اناا اللي فيني ، نايف لاتخطبها اممانه نايف لاتروح لها
‏نايف بصدمه؛نعم؟
‏رند شهقت تبكي:امانه نايف والله أحبك لاتروح لها
‏نايف بصدمه مو مستوعب سكت شوي وهو يسمعها تبكي
‏نايف اخذ نفس:رند ضفي نفسك ، وش هالحركات؟
‏رند بكت بحرقه:نااااايييف افهممم احبك والله
‏نايف عصب:ابي اعتبر هالمكالمه ماصارت ، ولاعاد تتصلين
‏وسكر قبل تتكلم وهو مو مستوعب اللي سمعه ، اخر شي توقعه ان رند تقول هالكلام ، حط جواله ع الصامت وحاول يهدي نفسه ودخل للمجلس وابتسم لهم
‏عند رند من سكر انفجرت تبكي ورمت الجوال وصارت تصرخ شوي ودخلت رندا بسرعه لغرفتها ومن شافت الجوال ع الارض عقدت حواجبها وناظرت لرند اللي تبكي بجنون وانصصصدمت وطلعت بسرعه وهي تنادي امها
‏،
‏هاله باابتسامه:وهذي العروس وصلت
‏لفت العنود للباب وابتسمت لها وهي داخله
‏العنود:ياماشاءالله ياعيني والله هالجيه
‏لجين اسستحت ومشت لها وسلمت عليها
‏ليان قامت لها وحست بدوخه بس قدرت تتوازن وسلمت عليها وضربت كتفها
‏ليان:يالقاطعه خير شر ماقمت اعرف اخبارك
‏لجين همست لها؛كنت ناويه اجيك بس استحيت
‏ليان ضحكت
‏ريم من شافتها وعرفتها ابتسمت
‏لجين همست:ياعمرري والله اشتقنا لك بالروضه
‏ونزلت لها وباستها وليان جلست ع طول استغربت العنود بس جلست
‏العنود:وبيتنا مالنا طاري غير لجين ولجين
‏لجين استححححت وضغطت ع يديها وهاله ضحكت
‏العنود بضحكه:نايف لو يسولف بغيرها يمكن اشك انه مجنون
‏لجين من الحياء قامت وطلعت وهاله ضحكت
‏ليان:يمه خليتها تستحي
‏العنود وانا الصادقه والله اظن لو نايف ماتكلم بها بيوم اشك ان فيه شي
‏هاله:ياربي يالعنود هههههههههه
‏العنود ضحكت وبعدها همس:الله يتمم عليهم
‏هاله:امين يارب
‏العنود:نسيت اقوله ياهاله ترا نايف طالب الشوفه الشرعيه
‏هاله:حقه اكيد بس بقوم اقول لها
‏العنود:اي زين
‏وقامت هاله ولفت ليان لامها:يمه اعطيني كوب الماء
‏العنود اعطتها وليان اخذت بنادول واكلته
‏العنود:راسك يوجعك؟
‏ليان:اي شوي مصدعه
‏ريم:ابي اروح للجين
‏ليان:لا ياعمري عيب اللحين هي تجينا
‏ريم تكتفت وليان ابتسمت لها اما العنود تناظر لوجه ليان اللي قالب اصفرررر وواضح تعبانه ..
Read more
‏سلطان وقف قدام بيت محمد ولف لليان شافها وتهف ع نفسها بنقابها ‏سلطان:ليان اذا تبين نروح للمستشفى ...
Media Removed
‏سلطان وقف قدام بيت محمد ولف لليان شافها وتهف ع نفسها بنقابها ‏سلطان:ليان اذا تبين نروح للمستشفى قبل تنزلين ‏ليان لفت له:لالا ، نايف وامي وصلوا؟ ‏سلطان:مااشوف سيارته ، الاالا هذا هم ووصلوا ‏ليان:زين يلا ريم تعالي ‏ونزلت ونزلت معها ريم وسلطان يناظر ونزل ع صوت نايف:هلا بالنسيب ‏ابتسم ... ‏سلطان وقف قدام بيت محمد ولف لليان شافها وتهف ع نفسها بنقابها
‏سلطان:ليان اذا تبين نروح للمستشفى قبل تنزلين
‏ليان لفت له:لالا ، نايف وامي وصلوا؟
‏سلطان:مااشوف سيارته ، الاالا هذا هم ووصلوا
‏ليان:زين يلا ريم تعالي
‏ونزلت ونزلت معها ريم وسلطان يناظر ونزل ع صوت نايف:هلا بالنسيب
‏ابتسم له سلطان:هلا بالعريس
‏نايف:اسكت يارجال التوتر اعلى شي
‏سلطان ضرب كتفه:ارتاح ولا يهمك ريح نفسك
‏نايف:ان شاءالله ، يلا انت بحسبه اخوي الكبير اللحين تفضل قبلي
‏سلطان ضحك ومشى قبله ونايف اخذ نفس ومشى معهه
‏،
‏هاله:ياهلا والله حياكم الله
‏العنود:الله يحييك ياقلبي انتي شلونك
‏هاله:الحمدلله شلونكم انتم شلونك ليان
‏ليان بهدوء:الحمدلله تمام
‏هاله ناظرت لريم وضحكت:عممري النقطه ، ليان متى صار عندك بنت وانا ماادري
‏ليان ضحكت:هذي بنت سلطان
‏ريم لفت لليان:وبنتك بنت
‏ليان ضحكت؛وبنتي بعد
‏العنود:اويلي العوابه
‏هاله ضحكت؛ياعمري ، تفضلوا حياكم
‏ودخلوا للمجلس ودخلت هاله معهم ، بنفس الوقت كانت لجين بااعلى الدرج ومن سمعت اصواتهم ارتبببكت ورجعت لغرفتها وهي تحاول قد ماتقدر تهدي نفسسها بس مو قادره ،
‏،
‏محمد:والله شرفتونا ونورتوني
‏سلطان:الشرف لنا ولاهنت
‏محمد:الا ع طاري من شفتك تذكرت انك كنت تدور ولد حمد ناصر ، لقيتوه ولا للحين؟
‏سلطان:لا للحين والبحث مستمر ان شاءالله
‏محمد:الله يعينكم
‏سلطان:امين
‏ولف لنايف ونايف ابتسم ع صوت جواله يرن
‏سلطان بضحكه:وقته هذا؟
‏نايف طلعه؛والله ماادري عنهم ، ومن شاف الاسم استغربت
‏سلطان؛من؟
‏نايف بهدوء:زوجه عمي
‏سلطان لف لمحمد بهدوء ونايف مستغرب يناظر للجوال ، تدري ان اليوم خطبته ليش تتصل؟
Read more
‏طلع سلطان وهو يسكر ازراره وناظر لريم وهي تلعب وابتسم ولف وشاف ليان واختفت ابتسامته ‏ ومشى لها بسرعه ‏سلطان:وش ...
Media Removed
‏طلع سلطان وهو يسكر ازراره وناظر لريم وهي تلعب وابتسم ولف وشاف ليان واختفت ابتسامته ‏ ومشى لها بسرعه ‏سلطان:وش فيك؟ ‏ليان اخذت نفس وصدت وقامت وحف ع وجهها بيدها ومشت لدريشه وفتحتها ‏سلطان بصدمه يناظر لها وريم وقفت وهي تناظر لهم مو فاهمه شي ومشى سلطان لليان ‏سلطان:ليان؟ وش فيك؟ ‏ليان بهدوء ... ‏طلع سلطان وهو يسكر ازراره وناظر لريم وهي تلعب وابتسم ولف وشاف ليان واختفت ابتسامته
‏ ومشى لها بسرعه
‏سلطان:وش فيك؟
‏ليان اخذت نفس وصدت وقامت وحف ع وجهها بيدها ومشت لدريشه وفتحتها
‏سلطان بصدمه يناظر لها وريم وقفت وهي تناظر لهم مو فاهمه شي ومشى سلطان لليان
‏سلطان:ليان؟ وش فيك؟
‏ليان بهدوء جلست:ماادري انكتمت فجأه وصدعت
‏سلطان:اخاف مااكلتي شي؟
‏ليان:لا اكلت ، بس ماادري خلاص بقوم البس ماابي نتأخر
‏سلطان:زين زين بس لاتتحركين بسرعه عشان الصداع
‏ليان بهدوء قامت ودخلت وسلطان مستغرب بس لف اخذ شماغه وناظر لريم وضحك
‏سلطان:وش فيك وقفتي؟
‏ريم ضحكت وكملت تلعب وشلطان ضحك ومشى يضبط شماغهه
‏اما عند ليان لما لبست ورتبت شعرها حست بدوخه من جديد ومسكت بالمغسله وضغطت ع راسها وهي مستغربه اول مره تحس بكذا مع انها اكله ، بس توقعت من قل النوم غسلت يديها بماء بارد وممرتها ع رقبتها بهدوء ومن حست براحه شوي طلعت
‏وشافت سلطان جاهز ولف لها
‏سلطان:ازين؟
‏ليان حركت راسها باايه ومشت لهباتها اخذتها
‏سلطان:يلا ريم تعالي
‏ومشت له ريم ومسك يدها وطلعوا وليان اخذت شنطتها ومشت لدولاب واخذت حبوب بنادول حطتهم بالشنطه واخذت عباتها وطلعت وراهم ..
‏،
‏محمد:البخور جاهز؟
‏هاله:ايه جاهز اصبر اجيبه لك
‏مشت ومحمد مشى معها:وبنتك جاهزه؟
‏هاله:فوق تتجهز
‏محمد:ترا ممكن يطلب النظره وهو من حقه قولي لها زين؟
‏هاله:ياربي ، وانت بتخليه عادي؟
‏محمد:حقه ، هاتي
‏واخذ البخور وطلع وهاله وتاففت وطلعت لفوق لغرفه لجين ودخلت
‏هاله:ماخلصتي
‏لجين واقفه ومخلصه شعرها ومكياجها وتناظر لفستانين
‏لجين:البس الوردي ولا البيج؟ ياربي احترت
‏هاله بصدمه:وين العنابي اللي امس تقولين بلبسه
‏لجين ابتسمت:ماابيه ، غيرت رايي
‏هاله:يارربي كل يوم لك راي ترا يمكن يطلب نايف النظره الشرعيه اقولك من اللحين
‏لجين شهقت:نعممممم؟
‏هاله وهي ماشيه:قلت لك خلصصصي قبل يجون يلا
‏لجين بربكه:يمممه تعالي
‏هاله:عندي شغل ونزلت ولجين بربكه لفت تناظر لفساتيها واحتارت اكثر..
Read more
‏الساعه ٧:١٠ م ‏نايف:ليان تجي للبيت ولا تروح ع طول لهم؟ ‏العنود:ماادري عنها اتصل فيها ماترد ‏نايف:انا ...
Media Removed
‏الساعه ٧:١٠ م ‏نايف:ليان تجي للبيت ولا تروح ع طول لهم؟ ‏العنود:ماادري عنها اتصل فيها ماترد ‏نايف:انا اتصل بـ سلطان اصبري ‏العنود:طيب ‏نايف رفع جواله ودور رقم سلطان واتصل عليهه شوي ورد سلطان:هلا نايف ‏نايف:هلابك وينك؟ ‏سلطان:بالطريق رايح البيت تبي شي ‏نايف:ابي بنتنا اتصل عليها ... ‏الساعه ٧:١٠ م
‏نايف:ليان تجي للبيت ولا تروح ع طول لهم؟
‏العنود:ماادري عنها اتصل فيها ماترد
‏نايف:انا اتصل بـ سلطان اصبري
‏العنود:طيب
‏نايف رفع جواله ودور رقم سلطان واتصل عليهه شوي ورد سلطان:هلا نايف
‏نايف:هلابك وينك؟
‏سلطان:بالطريق رايح البيت تبي شي
‏نايف:ابي بنتنا اتصل عليها ماترد
‏سلطان:وش تبي فيها
‏نايف بضحكه؛ابيها تروح معنا
‏سلطان:هههههههه ايه انا ببدل وااجيبها لبيت محمد وبدخل معم
‏نايف ابتسم:زين انتظرك
‏سلطان:تمام
‏وسكر نايف وناظر لامه:لقيت ولي امر يخطب لي
‏العنود ضحكت:سلطان بيجي؟
‏نايف:ايه بيجي
‏العنود:زين ياقلبي هو
‏نايف ناظر لها والعنود ضحكت:وانت وانت بعد يلا بروح البس قبل نتأخر
‏نايف:اييه بسسرعه
‏العنود ضحكت ومشت ونايف مشى لمرايه وهو يضبط شماغهه
‏،
‏وصل سلطان للبيت ودخل شاف علي بالصاله
‏سلطان:مساءالخير
‏علي:هلا والله ، مساءالنور
‏سلطان:اجل وين العالم؟
‏علي:امك تتجهز بتروح لام حاتم اليوم وليان وبنتك تر طلعوا لفوق
‏سلطان:امي وش عندها يتروح لام حاتم؟
‏علي:بتجلس معها ومع بنتها بتضيع وقت ومن زمان ماراحت لهم
‏سلطان اخذ نفس مايبي يقول له وابتسم
‏سلطان:اجل انا بطلع فوق اريح وابدل وبوصل ليان لاهلها
‏علي:خذو راحتكم
‏ومشى سلطان لفوق واتجه لغرفتهم سمع صوت ريم وهي تغني ودخل شاف ليان جالسه ترتب شعرها وريم تغني وراها وابتسم ومن شافته ريم ركضت له
‏سلطان:ماشاءالله لابسه ع وين ان شاءالله؟
‏ريم وهي تحرك فستانها؛بروح مع ماما ليان للعزيمه
‏سلطان ابتسم من كلمتها وناظر لليان اللي ابتسمت لهم من المرايه ولفت
‏ليان؛وانت تأخرت علينا
‏سلطان:كنت مشغول ، شوي ببدل ونمشي
‏ليان:ملابسك جاهزه داخل
‏سلطان حرك راسه ومشى وليان رجعت ترتب شعرها
‏وريم طلعت فوق السرير وهي تغني وليان ناظرتها وضحكت:خلاص ريم لاتطيحـ.
‏ماكملت وهي تحس بصداع فجأه ومسكت راسها
‏ريم بضحكه كملت تغني وليان ضغطت ع راسها ووسكرت عيونها بقووهه ...
Read more
‏ليان كانت تمشط شعر ريم وهي تفكر وساهيه ‏ريم لفت لها:ابي اروح المدرسه مثل هيثم ومعاذ ‏ليان ابتسمت:بتروحين ...
Media Removed
‏ليان كانت تمشط شعر ريم وهي تفكر وساهيه ‏ريم لفت لها:ابي اروح المدرسه مثل هيثم ومعاذ ‏ليان ابتسمت:بتروحين ان شاءالله اذا بدت السنه الجايه ‏ريم:وانتي معي ‏ليان:اروح معك بس انتي صرتي كبيره اللحين وتروحين لحالك مثل البنات الصغار كلهم ‏ريم سكتت وكانها تفكر ليان قربتها لها ومسحت ع خدها:ماابيك ... ‏ليان كانت تمشط شعر ريم وهي تفكر وساهيه
‏ريم لفت لها:ابي اروح المدرسه مثل هيثم ومعاذ
‏ليان ابتسمت:بتروحين ان شاءالله اذا بدت السنه الجايه
‏ريم:وانتي معي
‏ليان:اروح معك بس انتي صرتي كبيره اللحين وتروحين لحالك مثل البنات الصغار كلهم
‏ريم سكتت وكانها تفكر ليان قربتها لها ومسحت ع خدها:ماابيك تخافين ، مو انتي تقولين لهيثم ومعاذ انك صرتي كبيره ومايصير يدخلون غرفتك؟
‏ريم حركت راسها باايه
‏ليان:خلاص اجل الكبير مايخاف من شي ، وبعدين انا وابوك هنا معك واي شي تبينه قولي لنا
‏ريم ابتسمت:طيب
‏ليان قربت لها وباست راسها:عمرري انا
‏ريم صارت تناظر لها وليان استغربت منها وضحكت
‏ليان:وش فيك؟
‏ريم ضحكت وصارت تلعب بيدها:دايم معاذ وهيثم يقولون لعمه اميره ماما ويروحون لها صح؟
‏ليان حركت راسها باايه
‏ريم اشرت لليان:وانتي ماما
‏ليان بلحظتها ماتدري ليش حست بششي داخلها وابتسمت
‏ليان:صح؟
‏ليان بضحكه حركت راسها بـ ايه
‏ريم ابتسمت وليان مسحت ع راسها وهي مبتسمهه ، صح ان كثير سلطان قال قدامها هالكلام بس ريم مانادتها بهالكلمه الا قليل وماحست فيها ليان بس هالمره ماتدري ليش حسس فيها وبشكل غررريب
‏،
‏سلطان وهو يطقطق باللاب دخل تركي
‏تركي:اتمنى استأذن يوم من الدوام وانت فيه
‏سلطان ناظر له
‏تركي:من جد ماقد جاء يوم وانا بالبيت وانت هنا بالدوام
‏سلطان:احد ماسكك ماتريح؟
‏تركي جلس:ايه والله ، ضميري
‏سلطان ابتسم:زين زين ، وش صار على فيصل
‏تركي:انتهت اموره وينتظر الحكم ، ونقلناه وحالته حاله
‏سلطان:حقه وماجاه ، سنتين والحق ورا اسمه ماانسى حالتي وقته والله
‏تركي:ولا انساه انا ، المهم يبيلنا فتره راحه
‏سلطان:بعد مانقلى ناصر وتنهي كل ششي متعقل بذيك الفتره ، باقي ناصر بس ويأخذ حقه ونرتااااح بعدها
‏تركي:اهله مايعرفون شي عنه مو وقت العزاء
‏سلطان عقد حواجبه:ماادري ، لكن بشوف
‏تركي:تمام وبنشوف عاد
‏سلطان:زين
‏تركي قام ولف له وابتسم:نبي نخلص من ذيك الفتره كلللها ونرميها وننساها ولا كأنها صارت ونعيش بعدها بدون حتى مانلتفت لها ، هانت
‏سلطان ابتسم من كلامه واخذ نفس وهمس:ان شاءالله
‏تركي:يلا اتركك تشتغل براحتك
‏سلطان:تمام
‏وطلع تركي وسلطان لف لجعازه وهو يفكر بكلام تركي ، مابقى شي وينتهي ككككل هالكابوس اللي كان معه وملازم حياتهه وتفكيره بكل الفتره اللي راحت ..
Read more
‏نزلت ليان لصاله وفيها امل وعلي يسولفون وانتبهوا لها ‏علي:ياهلا والله صباح الخير ‏ليان ابتسمت:صباح ...
Media Removed
‏نزلت ليان لصاله وفيها امل وعلي يسولفون وانتبهوا لها ‏علي:ياهلا والله صباح الخير ‏ليان ابتسمت:صباح النور عمي ، صباح النور خالتي ‏امل:هلا ، جهزي نفسك اليوم بنروح لام حاتم من زمان ماجيتها وابيك معي ‏ليان جلست جنبها:والله ودي بس اليوم خطبه اخوي وبروح معه ‏علي:ماشاءالله ‏امل عقدت حواجبها:من ... ‏نزلت ليان لصاله وفيها امل وعلي يسولفون وانتبهوا لها
‏علي:ياهلا والله صباح الخير
‏ليان ابتسمت:صباح النور عمي ، صباح النور خالتي
‏امل:هلا ، جهزي نفسك اليوم بنروح لام حاتم من زمان ماجيتها وابيك معي
‏ليان جلست جنبها:والله ودي بس اليوم خطبه اخوي وبروح معه
‏علي:ماشاءالله
‏امل عقدت حواجبها:من بيخطب؟
‏ليان:لجين محمد صديقتي ، كانت معلمه معي بالروضه تذكرينها خاله صح؟
‏امل رفعت حاجب من قالت اسمها وعلي تذكر لما كانت بتخطبها لسلطان وسكت
‏امل:اي اي اذكرها ، امك اللي خطبتها؟
‏ليان:لا من زمان نايف يبيها
‏امل بهدوء:اها الله يوفقهم
‏ليان:امين
‏امل:ولو كنت من زمان بخطبها لسلطان بس عاد سلطان اختارك وش نسوي نصيب الحمدلله
‏علي ناظر لامل
‏ليان حاولت تضبط نفسها وضحكت:وصار سلطان حلالي الحمدلله ولجين بتصير حلال لنايف ، هذا النصيب
‏علي:والله انا اسجد شكر ان سلطان اختارك انتي
‏ليان بضحكه:ياعمري عمي
‏امل رفعت عينها وناظرت لعلي اللي يناظر لها بحده وصد ورجعت ناظرت لليان
‏امل:لايكون قلت شي غلط وزعلتي؟ ترا اقصد انه نصيب سبحان الله ، لاتزعلين
‏ليان ابتسمت؛مازعلت وليش ازعل ، عادي
‏ع صوت عند باب المستودع وطلع سلطان ومعه الصندوق وليان من شافته وانتبهت لصندوق اللي معه عقدت حواجبها وهو انتبه لليان ومشى لهم
‏علي:هاه كل شي تمام؟
‏سلطان ناظر لليان اللي عيونها ع الصنودق
‏سلطان:ايه
‏امل انتبهت لصندوق وشهقت:سلطان هذا وش يسوي معك؟ ليش للحين بهالبيت؟
‏سلطان بهدوء نزله ع الطاوله قدامهم
‏سلطان:يمه الصور اللي فيه ارميها ، والذهب بيعيه او تصرفي فيه انا ماابي شي منه والمستودع بجيب العمال يشيرون اللي فيه ويرممونه عشان نستفيد منه بدال ماهو فاضي
‏علي:اي زين تسوي
‏سلطان:يلا تأخرت
‏ومشى وليان تناظر فيه لين طلع ولفت لصندوق
‏علي:وش فيه هذا؟
‏امل سحبته:هذا ذهب قوت وصور لهم بزواجهم
‏علي ع طول ناظر لليان اللي واضح ماانصدمت
‏علي:شيليه مو وقته
‏امل لفت لليان وليان ابتسمت بهدوء:انا بقوم لريم يمكن قامت
‏وقامت ومشت وعلي لف لامل:انتي متى بتعقلين
‏امل:والله ماقصدت شي ياربي ، وانا عند ربي صادقه صندوق قوت ، اوف
‏علي:قومي بس قومي بالله ضفيه
‏امل اخذته وقامت:اي والله ابتلشنا
‏ومشت وعلي اخذ نفس وقام اخذ مفاتيحه وطلع من البيت ..
Read more
انا جيت <span class="emoji emoji1f64b"></span>🏻 بشحن جوالي وطيران اسوي اقهوه وعلومن سنعه واجي ونكمل للفجر ان شاءالله <span class="emoji emoji2764"></span>️
Media Removed
انا جيت 🏻 بشحن جوالي وطيران اسوي اقهوه وعلومن سنعه واجي ونكمل للفجر ان شاءالله انا جيت 🙋🏻
بشحن جوالي وطيران اسوي اقهوه وعلومن سنعه واجي ونكمل للفجر ان شاءالله ❤️
‏الساعه صارت ١٢:٠٥ ص ‏طلعت ليان بعد مااخذت دش وشعرها مبلول شافته منسدح ويطقطق بجواله مشت لتسريحه ...
Media Removed
‏الساعه صارت ١٢:٠٥ ص ‏طلعت ليان بعد مااخذت دش وشعرها مبلول شافته منسدح ويطقطق بجواله مشت لتسريحه وتمشط شعرها وتناظر له بالمرايه ولا حتى ناظر لها نزلت المشط ومشت لسرير وجلست بمكانها وتناظر له وسلطان من حس نزل جواله وعدل نفسه واعطاها ظهره وتلحف ‏ليان:سلططططان ‏سلطان مارد ‏ليان:انا اسفه ... ‏الساعه صارت ١٢:٠٥ ص
‏طلعت ليان بعد مااخذت دش وشعرها مبلول شافته منسدح ويطقطق بجواله مشت لتسريحه وتمشط شعرها وتناظر له بالمرايه ولا حتى ناظر لها نزلت المشط ومشت لسرير وجلست بمكانها وتناظر له وسلطان من حس نزل جواله وعدل نفسه واعطاها ظهره وتلحف
‏ليان:سلططططان
‏سلطان مارد
‏ليان:انا اسفه والله بس من شفت هالاغراض غرت والله وانجنيت حط نفسك مكاني
‏سلطان مارد
‏ليان:والله اسفه سلطان
‏سلطان نفس ع وضعه:نامي ليان نامي
‏ليان:ماراح انام لين تقول سامحتك
‏سلطان:ناممي
‏ليان:تكتفت:ماراح انام وبجلس كذا لصبح وماراح اتركك تنام ، قول مسامحك
‏لف لها سلطان وناظر لشكلها:بزر انت؟
‏ليان:ايه ايه انا ويم واحد صغيره
‏سلطان؛بكرا خطبه اخوك انا اقول نامي احسن
‏ورجع لوضعه واعطاها ظهره ليان بقهر تاففت وسلطان مارد وانسدحت بمكانها وهي تناظر لسقف ومنقهره منه لفت تناظر له ماتحرك وصدت واعطته ظهرها وهي تحاول تنااام وماتفكر
‏،
‏صباح يوم جديد
‏سحبت اللحاف ولفت للجهه الثانيه وماشافته جنبها رفعت راسها وشافته واقف قدام المرايه يمشط شعره واخذ العطر تعطر
‏ليان:صباح الخير
‏لف لها سلطان بهدوء:صباح النور
‏ومشى للباب
‏ليان:وين؟
‏سلطان:لابس لبس الدوام وين بروح؟
‏ليان:اي يعني للحين زعلان
‏سلطان:لا
‏وطلع وليان تاففت ورجعت تلحفت بتنام ماقدرت وقامت بقوه ومشت تغسل وتصحصح
‏اما عند سلطان جالس تحت يفطر
‏امل:عاد بروح لجارتنا اليوم من زمان عنها
‏علي:زين لاتقطعينهم
‏امل:ان شاءالله
‏سلطان بهدوء:يبه بيجون عمال اليوم يبون يأخذون الخشب اللي بالمستودع ماابيه
‏علي:متى
‏سلطان:ماادري اذا برسلهم اكلمك
‏علي:زين
‏سلطان اخذ نفس وقام ومشى لباب المستودع
‏امل:وين؟
‏سلطان:بأخذ غرف فيه وجاي
‏امل:زين اجل ترا المفتاح بنفس الباب
‏وسلطان حرك راسه ونزل ومشى للغرفه وفتحها وشغل النور وتلفت وهو يشوف الخشب والكراتين وشاف الكيف اللي فيه الفستان مااهتم ومشى لصندوق اخذه وناظر فيه شوي وهو يفكر بكلام ليان واللي شافته فيه ورجع ناظر للفستان نقل نظره بكل شي موجود بالمستودع ...
🌿❤️
Read more
‏دخلو سلطان وليان للبيت وطول الطريق ماتكلمو ‏من دخلو ‏اميره:هلا هلا صار المغرب توكم تجون ‏سلطان ...
Media Removed
‏دخلو سلطان وليان للبيت وطول الطريق ماتكلمو ‏من دخلو ‏اميره:هلا هلا صار المغرب توكم تجون ‏سلطان لف لريم اللي جته وشالها:هلابك ‏ليان مشت لها وسلمت عليها ‏ليان:مادريت انك بتجين ياقلبي ‏اميره:ماعليه ، اهم شي استانسو انتم ‏ليان ابتسمت ابتسامه صفراء ولفت لسلطان اللي مايناظر لهم ويمسح ... ‏دخلو سلطان وليان للبيت وطول الطريق ماتكلمو
‏من دخلو
‏اميره:هلا هلا صار المغرب توكم تجون
‏سلطان لف لريم اللي جته وشالها:هلابك
‏ليان مشت لها وسلمت عليها
‏ليان:مادريت انك بتجين ياقلبي
‏اميره:ماعليه ، اهم شي استانسو انتم
‏ليان ابتسمت ابتسامه صفراء ولفت لسلطان اللي مايناظر لهم ويمسح ع خد ريم
‏علي:اكلتوا ولا لا
‏سلطان:الحمدلله ، انا بطلع اريح شوي
‏علي؛الله معك
‏ومشى لدرج وليان تناظر فيه
‏امل:وين رحتوا ليان؟
‏ليان ناظرت لامل ماتدري وش تقول بس ردت بهدوء
‏ليان:خلصنا مشاوير وتغدينا
‏اميره؛اجلسي تقهوي
‏ليان:بنزل عباتي وابدل وانزل
‏اميره:زين
‏وليان ابتسمت وطلعت لفوق ومشت للغرفه ودخلت شافت سلطان منسدح وريم جالسه تلعب بشعره
‏سلطان:ايه بنتي عشتي
‏ريم تضحك وهي تلعب بشعره وليان ابتسمت ونزلت عباتها
‏ليان:ماراح تنزل سلطان؟
‏سلطان بدون مايناظر لها:لا
‏ريم:انا بروح لمعاذ وهيثم ، ليان انتي حركي شعر بابا
‏وضحكت ونزلت من السرير وركضت لبرا
‏سلطان:افااا
‏ليان ضحكت وسلطان ماناظر لليان ورجع سند راسه وسكر عيونه حسته شايل بخاطره بس ماتبي تضغط عليه واخذت ملابسها ودخلت تغسل وتبدل وسلطان من دخلت فتح عيونه واخذ نفس
‏،
‏ام ناصر:بناااات تعالوا اجلسوا عندي ياربي
‏شوي وجتها رندا:هلا يمه
‏ام ناصر:اجلسوا ابي اشوفكم وسعوا صدري سولفوا معي
‏رندا جلست:ياقلبي يمه كنت ارتب غرفتي بس يلا امري تدللي
‏ام ناصر:وينها اختك؟ من رجعتوا وهي قافله ع نفسها الباب
‏رندا بضيق:ايه المجنونه من عرفت ان نايف بيخطب بكرا وهي متضايقه
‏ام ناصر عقدت حواجبها:بيخطب؟
‏رندا:ايه لجين ذيك اللي كان خاطبها
‏ام ناصر:واختك وش دخلها تتضايق
‏رندا تنهدت
‏ام ناصر بصدمه:تبيييه؟
‏رندا حركت راسها باايه
‏ام ناصر:ووجعه توجججعها ان شاءالله الا وجعه توجعها وتوجعك معها
‏رندا:وش دخلني انا ، هي تحبه وش ذنبي
‏ام ناصر:ذنبك انك مششيتي معها وانتي تدرين ولا قلتي لي ، عمممى ناقصصه انا غثا مو ناقصني غثا اخووكم المختفي ماادري حي ولا ميت
‏رندا:تدرين انه حي ماعليك وتدرين انه بااستراحه خالي بالخرج بس ماتبين تقولين عشان مايمسكون بعد مامسكوا فيصل ذاك تحسبيني ماسمعت مكالمتك انتي وخالي عشان تخلينه عنده
‏ام ناصر دفتها:قومي قومي جلستي لحالي ابرك قوومي
‏رندا قامت ومشت وام ناصر صدت بقهرر وهي تهز رجلها ..
Read more
‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء ‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني ‏ليان:فهمني ...
Media Removed
‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء ‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني ‏ليان:فهمني طيب ‏سلطان:لما طلقتها شكلت اثاث الغرفه رميته ككككله باقي الخشب ماكان عندي اصلاً وقت اسوي فيه اي شي رميته بالمستودع ع اساس انه شي مو مهم ونسيته ، صندوق الذهب وصورتها اللي تقولي مع ... ‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء
‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني
‏ليان:فهمني طيب
‏سلطان:لما طلقتها شكلت اثاث الغرفه رميته ككككله باقي الخشب ماكان عندي اصلاً وقت اسوي فيه اي شي رميته بالمستودع ع اساس انه شي مو مهم ونسيته ، صندوق الذهب وصورتها اللي تقولي مع اني ماشفتها اعطتني اياها امي وقت ماطلقت قوت وقالت لي وده لها ، بس لاني ماابي اروح اشوفها ولا اتكلم معها بذيك الفتره رميته بالمستودع ومع الايام قلت اذا كبرت ريم بعطيها هالصندوق وتشوف صوره امها وتبقى عندها ، فستان قوت اللي شفتيه ع مااظن عاطه بكيس زباله اكرمك الله وش يعني؟ لو فكرتي فيها بتعرفين وش يعني ولما عرفنا باللي سوته قوت يوم زواجنا بالفستان كان يوم وفاة حاتم وماقدرت حتى احاسبها وارميه عليها ورميته بالمستودع ع اساس اذا خلصوا عزاء برميه عليها بس قوت دخلت للحبس اللحين يعني الفستان بشره بيروح لزباله ، كم مره قلت لك انتي اللي أحبها ومافكر بغيرها بس انتي تنبشين بكل ششي راح ، الى متى ليان بنعيش ونعيش قوت معنا؟
‏ليان بضيق:ماادري من شفت هالاغراض انقهرت
‏سلطان:وقتها قلت لك لاتنزلين عشان ماتتضايقين ويصير كل هذا ، بس عنادك بيوصلنا لكذا بكل مررره
‏ليان حست انها اغلطت ونزلت راسها
‏وسلطان ناظر لها شوي:يلا خلصي اكل بنقوم
‏ليان ناظرت له وسلطان بهدوء صار يأكل ومايناظر لها وليان حست بتأنيب الضمير بس بدت تأكل بهدوء وكل شوي تناظر له وسلطان ولا يناظر لها
‏،
‏العنود وهي تكبم هاله:اي ياقلبي انتي شلونك وشلون لجين
‏نايف كان جنبها وجالس يناظر لها ورن جواله شاف واحد من ربعه بالاستراحه وطفى الجوال ورجع يناظر لامه
‏العنود:الحمدلله بخير كلنا ، عاد ان شاءالله بنجيكم بكرا ماادري قال لكم ابوكم
‏هاله بضحكه وهي تناظر للجين اللي جالسه جنبها وتسمع
‏هاله؛ايه ياقلبي حياكم الله
‏العنود:الله يحييك ، الله يكتب اللي فيه خير
‏هاله:اللهم امين
‏نايف بهمس:الشوفه الشرعيه بكرا قولي لها
‏العنود اشرت له يسكت ونايف اشر لها تتكلم
‏العنود:يلا ياقلبي اخليك انا
‏نايف:لا قوولي لها
‏العنود اششرت له يسكت وهاله سمعته وضحكت:الله معك
‏وسكرت لجين:هو جنبها؟
‏هاله؛مثلك هههههههه لايقين لبعض
‏لجين ضحكت بحياء وسكتت اما عند نايف ناظر لامه
‏نايف:ليش ماقلتي
‏العنود:بكرا اذا خطبت قول لابوها
‏نايف:يلا خير ، طيب شلونها؟
‏العنود بضحكه:الحمدلله هاله بخير
‏نايف:دوم ، بس قصدي لجين شلونها
‏العنود ضحكت وقامت:ماعليها
‏ومشت ونايف اخذ نفس وابتسم بهدوء وناظر لساعه ويحس الوقت يمشي بطيييييي
Read more
مساء الخير <span class="emoji emoji2728"></span>🖤 بنعوض قد مااقدر اليوم ان شاءالله ، بس مو اللحين ، خلكم هنا <span class="emoji emoji2728"></span>🖤
Media Removed
مساء الخير 🖤 بنعوض قد مااقدر اليوم ان شاءالله ، بس مو اللحين ، خلكم هنا 🖤 مساء الخير ✨🖤
بنعوض قد مااقدر اليوم ان شاءالله ، بس مو اللحين ،
خلكم هنا ✨🖤
سلطان وهو جالس جنب امه ع سريرها سلطان:هاه احسن اللحين؟ امل وهي تمسح دموعها؛ايه يمه بس دايخه وابي ...
Media Removed
سلطان وهو جالس جنب امه ع سريرها سلطان:هاه احسن اللحين؟ امل وهي تمسح دموعها؛ايه يمه بس دايخه وابي انام ارتاح سلطان:زين يعني طرده امل ابتسمت وسلطان قام ولف لامه:ماراح تتغدين؟ امل:مو مشتهيه سلطان:لازم تأكلين دقيقه ليان تجيبه ونأكل انا وانتي ، ولو مفروض انا اللي مفروض مااشتيه بعد اللي شفته ... سلطان وهو جالس جنب امه ع سريرها
سلطان:هاه احسن اللحين؟
امل وهي تمسح دموعها؛ايه يمه بس دايخه وابي انام ارتاح
سلطان:زين يعني طرده
امل ابتسمت وسلطان قام ولف لامه:ماراح تتغدين؟
امل:مو مشتهيه
سلطان:لازم تأكلين دقيقه ليان تجيبه ونأكل انا وانتي ، ولو مفروض انا اللي مفروض مااشتيه بعد اللي شفته قبل شوي
امل عقدت حواجبها:وش شفت
سلطان تنهد:قوت
ليان كانت شايله الصينينه وبتدخل بس من سمعت اسمها وقفت فجأه وهي تسمعهه
امل:رحت تشوفها؟؟؟
سلطان:اتصلت ام حاتم تبني ابعد صديقاتها ازعجوها وقوت تعاند وتبيهم ، ع العموم حليت الموضوع
امل:فيه شي مااعرفه؟؟
سلطان بهدوء:لا ارتاحي
ليان حسسست بشي ضغط عليها ويديها بدت ترجف واخذت نفس ودخلت
ليان:تأخرت؟
سلطان لف لها وابتسم:جيتي بوقتك
ليان ماناظرت له وسلطان اخذ الصينيه منها وليان لفت لامل
ليان:خالتي اذا تبين شي ناديني
وطلعت وسلطان استغرب من تجاهلها توقع انها سسمعت سكر عيونهه وتنهد ونزل الصينيه وسحب الكرسي وصار يأكل مع امه وأمل تأكل بهدوء وتفكيرها مو معهاااا وتفكير بااشياء كثييرهه بنفس الووقت ،
قوت بصراخ:ليشششش تتصلين عليييه يمه ليششش
هدى:هالبنات هم اللي ودوك بمصيبه لما كان اخوك عايش شلون لو هو ميت وشش بيسوون فيككك بعد
قوت:هذول اللي تتكلمين عنهم صديقاتي ، جايين يوقفون معي ، وانتي رايحه تتصلين باللي ورا كل مصايبي ومشاكلي ، واللي اخذ بنتي مني؟
هدى:هو اللي يقدر يوقفهم عند حدهم
قوت اخذت نفس وهي تناظر لامها وتكلمت بحححده:اكرهكممممم
وطلعت لفوق وهدى تنهدت بضضيق وحاسهه ان قوت فيها شي مستحيل تكون طبيعيه ، بس كيف بتعرف
قوت من طلعت لغرفتها فوق ضضربت الباب بقووه ورمت نفسها ع السرير وجلست وهي تهز رجلها بتووتر وتتذكر لما سلطان نظق اسم ليان قدامها حسست بغبنننننه ولفت لدرج جنبها وفتحتهه بقوه وطلعت المقص اللي داخله صارت تناظر له شوي وبعدها بدون تفكير مسكت خصله من شعرها وصارت تقصص بسسرعهه ودموعها تنزززل بدون شعور ..
💤✨
Read more
علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟ سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس:مو خايفين عمي ، موضوع من سنين وبخلصه ...
Media Removed
علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟ سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس:مو خايفين عمي ، موضوع من سنين وبخلصه اليوم علي ناظر له شوي وبعدها تكلم بهدوء علي:الله معك والله حافظك ابتسم له نايف ولف بعدها واستأذن وطلع وسلطان ناظر لابوه:تعبت ، بطلع ارتاح شوي علي:زين ومشى سلطان ودخل لصاله وشاف ليان تسكر الباب ... علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟
سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس:مو خايفين عمي ، موضوع من سنين وبخلصه اليوم
علي ناظر له شوي وبعدها تكلم بهدوء
علي:الله معك والله حافظك
ابتسم له نايف ولف بعدها واستأذن وطلع وسلطان ناظر لابوه:تعبت ، بطلع ارتاح شوي
علي:زين
ومشى سلطان ودخل لصاله وشاف ليان تسكر الباب بعد ماطلعت امها وريم جنبها
سلطان؛شلونها خالتي
لفت ليان له:ماعليها بخير ، متى جيت؟
سلطان:توي ، ريم تعالي وصليني لسريري ابي انام
ريم ضحكت ومشت له ومسكت يده وسلطان ابتسم ع صوت باب غرفه امل فتح ولفوا له وطلعت امل وهي لابسه عبايتها ومعها شنطتها الكبيرهه وسلطان ناظرها بصصدمه واختفت ابتسامته وليان جمدت ملامحها وهي تناظر لامل
سلطان ترك يد ريم ومشى لامه
سلطان:وين رايحه يمه؟
امل ناظرت له وشاف الدمعه بعينها
سلطان بصدمه:وش فيك ليه تبكين؟
امل بهمس:زين انك هنا ، خذني وطلعني من هالبيت ودني لواحد من اخواني
سلطان مو مستوعب:ليش وش صاير؟ دقيقه كل شي بنحله ان شاءالله انتي بس اهدي ورجعي شنطتك
امل بكت:طلقني ابوك وش باقي بعد
سلطان عقد حووواجبه بصصدمهه:طلقك؟
ليان من سمعت كلامهم مشت بسرعه لهم ولفت لريم
ليان:ريم ركض لفوق اللحين اجيك بسرعه بسرعه
ريم مو فاهمه شي بس ركضت لفوق وليان لفت لسلطان وامل
ليان:خالتي الله يهداك عمي ماطلقك
امل ناظرت لها:انتي ولا كلمهه ، اسسكتي افرحي بالبيت بكبره وجيبي امك عندك فيه ، استانسي فيه بعدي
سلطان وهو يناظر لامه ماتكلم مو فاهم شي
ليان قربت لهم:هالبيت بيتك خالتي ، وعمي ماطلقك هو قال لي ماطلقك اهدي
امل ناظرت لها شوي وهي ساكته
ليان بهدوء:العشره اللي بينكم ماتنباع ابد
سلطان لف لليان وليان ابتسمت:رجعي شنطتك خاله هالبيت مايسوى بدونك انتي الاساس
امل صدت عنها وليان ناظرت لسلطان باابتسامه
ليان:اجلس معها ، انا بجيب غداك انت وخالتي ماتغديتوا
ومشت عندهم وامل فجأه انفجججرت تبكي وسلطان قرب لها وضمها وباس راسها وهمس:خلاص ارتاحي
امل ماردت وهي تبكي وتحس داخلها احسساس يوجع وبنفس الوقت تحاول تفهمه ومو قادره
وسلطان يفكر وش اللي يوصل ابوه لموضوع الطلاق ومستحيل امه تخيلت اكيد فاتح هالموضوع معها ..!
Read more
‏ليان:ماجاء بابا للحين؟ ‏ريم حركت راسها بـ لا ‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء ‏العنود:لا ...
Media Removed
‏ليان:ماجاء بابا للحين؟ ‏ريم حركت راسها بـ لا ‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء ‏العنود:لا ننتظره ‏ليان بضحكه:تأخرنا والله ، وسلطان دام مااتصل اكيد شغله مطول ‏وقامت ‏العنود قامت معها:اجل انا وش يقعدني بساعدك يلا ‏ليان ابتسمت واشرت لريم وريم ركضت معهم ودخلوا للمطبخ ... ‏ليان:ماجاء بابا للحين؟
‏ريم حركت راسها بـ لا
‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء
‏العنود:لا ننتظره
‏ليان بضحكه:تأخرنا والله ، وسلطان دام مااتصل اكيد شغله مطول
‏وقامت
‏العنود قامت معها:اجل انا وش يقعدني بساعدك يلا
‏ليان ابتسمت واشرت لريم وريم ركضت معهم ودخلوا للمطبخ وصاروا يحطون الغداء ويعلقون ويضحكوون
‏بجهه ثانيه قتحت امل باب غرفتها وهي تسسمع الضحك من المطبخ ، حست البيت صار لهم وهي مالها مكان فيه ،دام علي طلقها بـ معتقدها اجل ليش للحين جالسه بالبيت ، رجعت للغرفه وطلعت شنطتها من الدولاب وصارت تحط ملابسها فيها
‏،
‏سلطان بعصبيه:من اللحين رقابه مؤقته ع بيت حاتم ورقابه لزفت رغد واللي معها
‏خالد:ان شاءالله
‏تركي ناظر له شوي:وانت ليش معصب؟
‏سلطان ناظر لخالد وخالد فهم واستأذن وطلع ولف سلطان لتركي
‏سلطان:بكل وساعه وجه جايات لبيت حاتم وهو ماصار له شهر ميت ضحك وسوالف
‏تركي ببرود:طيب؟
‏سلطان عصب:وش اللي طيب؟ ناسي وش مسوين؟
‏تركي:انت اللي ناسي انهم اخذوا حقهم وانسجنوا ، واللي طلعهم زوجتك ، معصب ليه؟
‏سلطان:اول شي لما يحرقون جسم وحده بسببك مايكفيهم بس سجن ، وثاني شي مو هي اللي طلعتهم وهالاشكال ذي من الاخر ، تلوث للبيئه صراحه
‏تركي ابتسم:اتفق ، بس يعني اذا مايكفيهم سجن وش بتسوي؟
‏سلطان:سهله ، فيصل يعترف بكل شي سواه ويعترف بكل اللي كانوا معه واللي كانوا يجون معهم بالحفلات اللي يسوون ونجيبهم وساعاتها لدار الفتيات وانتهينا كل شي نظامي ، هناك احسن لهم
‏تركي ضحك وسلطان اخذ جواله؛انا تأخرت ، يلا سلام
‏وطلع وتركي ناظر له وهو حاس انه مخطط لك ششي بيسويهه ..
‏،
‏بعد ماخلصو غداء لف نايف لريم:ماشاءالله كل هذا انتي مسويته؟
‏ريم ابتسمت؛انا وجدتي امل وليان سوينا هذا
‏علي ابتسم:ايه هم بس يساعدونها هي اللي سوته
‏نايف ضحك وقام:روحي ركض لداخل نادي امي قولي نمشي يلا
‏ريم ركضت وعلي قام له
‏علي:تونا اجلس
‏نايف:ودي والله بس عندي شغل العصر ، ع مانوصل البيت ابدل وبروح له
‏علي:الله حافظك وعيدوها
‏نايف:ان شاءالله
‏ولف ع فتحت الباب ودخل سلطان وعقد حواجيه من شاف نايف واقف
‏سلطان:وين وين؟
‏نايف لف لعلي:اول مره اشوف احد يعزمم ويطلع من بيته
‏ضحك علي وسلطان مشى له؛شغل والله اعذرني ، اجلس وين رايح
‏نايف:معذور ، بس والله عندي شغل العصر بروح لعمي بخلص كل شي معه اليوم
‏سلطان عقد حواجيه:اليوم؟
‏نايف:ايه ماعليك ماراح يصير شي
‏علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟
‏سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس ...
Read more
صباح الخير <span class="emoji emoji1f49b"></span> بروح اكتب عاد اللي عندهم دوامات تقرون اذا رجعتوا <span class="emoji emoji2728"></span>
Media Removed
صباح الخير بروح اكتب عاد اللي عندهم دوامات تقرون اذا رجعتوا صباح الخير 💛
بروح اكتب عاد اللي عندهم دوامات تقرون اذا رجعتوا ✨
اجمل شوزات لا يفوتكم وربي<span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️. خذو لفه عليه اجمل متجر وفيه تسليم فوري داخل الرياض وباقي المناطق ...
Media Removed
اجمل شوزات لا يفوتكم وربي️. خذو لفه عليه اجمل متجر وفيه تسليم فوري داخل الرياض وباقي المناطق شحن🏻 @jo_shop22 @jo_shop22 اجمل شوزات لا يفوتكم وربي❤️❤️.
خذو لفه عليه اجمل متجر وفيه تسليم فوري داخل الرياض وباقي المناطق شحن👌🏻✨
@jo_shop22
@jo_shop22
‏سلطان:وينهم؟ ‏هدى:فوق مع قوت ، ولا همهم شي ضحك وسوالف ‏سلطان ناظر لداخل البيت ولف لهدى:ادخلي ...
Media Removed
‏سلطان:وينهم؟ ‏هدى:فوق مع قوت ، ولا همهم شي ضحك وسوالف ‏سلطان ناظر لداخل البيت ولف لهدى:ادخلي قبلي لاهنتي ‏هدى:تعال ‏ومشت وسلطان مشى وراها ووصلو لدرج ‏سلطان:اطلعي لفوق ونزليهم ‏هدى:ماراح يسمعوني ‏سلطان بثقه:هالبيت بيتك ع اي اساس مايسمعونك ‏هدى ناظرت له شوي وهي تفكر بكلامهه وطلعت ... ‏سلطان:وينهم؟
‏هدى:فوق مع قوت ، ولا همهم شي ضحك وسوالف
‏سلطان ناظر لداخل البيت ولف لهدى:ادخلي قبلي لاهنتي
‏هدى:تعال
‏ومشت وسلطان مشى وراها ووصلو لدرج
‏سلطان:اطلعي لفوق ونزليهم
‏هدى:ماراح يسمعوني
‏سلطان بثقه:هالبيت بيتك ع اي اساس مايسمعونك
‏هدى ناظرت له شوي وهي تفكر بكلامهه وطلعت وكأنه اعطاها ثقه بنفسها وطلعت لغرفه قوت وفتحت الباب بقوه وفجأه سكتوا
‏هدى ناظرت لهم بحده:لتحت يلاا انتي وياه
‏قوت ضحكت بصدمه:يمه وش فيك
‏وانفجروا ضحك رغد وجمانه وهدى من ضحكهم حست ثقتها انهزت
‏قوت بضحكه:يمه سكري الباب
‏هدى بلعت ريقها وتغطت ورجعت بدون ماتسكر الباب نزلت لسلطان وسلطان يناظر لها
‏هدى بربكه:ماسمعوني
‏سلطان ناظر لها وحس بنبره صوتها ولف لدرج وصرخ بعالي صوته
‏سلطان:اللي فوق ، قوت نزلي اللي معك اخلصوا
‏قوت من سمعت الصوت انصدمت وناظرت لهم ورغد وجمانه يناظرون لها
‏قوت بربكه قمت واخذت جلالها وطلعت بسرعه وتغطت ونزلت ومن شافته ونظرته الحاده جمدت
‏سلطان صصرخ؛نزلي اللي فوق تحركي
‏قوت بلعت ريقها بخوف ورجعت بسسرعهه لهم
‏شوي ونزلت وهم معها متلثمات وسلطان يناظر لهم بحده
‏سلطان:الظاهر السجن مارباك انتي وياه
‏رغد تناظر له بحده وجمانه خافت وصارت وراها وقوت ماتكلمت
‏سلطان:تحركي اطلعي وقسسم بالله لو اشوف وحده منكم جايه لهالبيت مايحصل له طيب
‏رغد:ومن انت تمنعني من بيت صديقتي
‏سلطان ابتسم:بتعرفين من انا
‏رغد ناظرت له بحده:بااي حق تطردني اذا صاحبه البيت مـ.
‏صرخ سلطان:ولاكلمه وحده مثلك منبوذه من مجتمع كامل مو بس من بيت مقرفه واطيه نجسه ماتدخل الا بيت من اشكاله
‏رغد ناظرت له بعصصبيه وصارت تتمتم وتتحلطم وسلطان اشر ع الباب ومشت هو وجمانه وطلعوا وسلطان ناظرهم لين طلعوا ولف لقووت وناظرتها بححده
‏هدى:جزاك الله خير والله ماقصرت بردت حرتي
‏سلطان:وانتي؟
‏قوت سكتت شوي وناظرت له:وش دخلك فيني لاتحاول تحميني وتسوي فيها بطل
‏سلطان صد شوي وابتسم وبعدها ضحك
‏سلطان:لافاهمه غلط ذول اللي طلعوا مو طايقهم لان لهم علاقه بـ شي اوجع ليان وهالشي مستحيل بنساه وبسامحكم عليهه لاانتي ولا همم وكل اللي صار لكم بعد مو مبرد خاطري، حبيت اوجعهم بالكلام بعد السجن ، وانتي بعد مو طالعه منها حالك حالهم بكل كلمه قلتها لهم
‏هدى نزلت راسها ماقدرت تتكلم وقوت اوجعها كلامه وناظرت له بقهر
‏سلطان:هالبنات ماابي اشوفهم مره ثانيه هنا ولا تحتكون معهم عشان ماارجع افتح قضاياكم
‏وناظر لها بكبر ولف ولف وطلع وضرب الباب وقوت نزلت جلالها وبانت ملامحها الجامده وجلست ع الدرج وكلامه ينعاد عليها ، عشان ليان؟ يعني مو عشانها؟ ونظرته لها كذا؟؟
💤✨
Read more
‏ريم بركض دخلت لمجلس الحريم ‏ليان ابتسم:هلا هلا تعالي ‏ريم جلست جنبها وهي مبتسمه والعنود ابتسمت ...
Media Removed
‏ريم بركض دخلت لمجلس الحريم ‏ليان ابتسم:هلا هلا تعالي ‏ريم جلست جنبها وهي مبتسمه والعنود ابتسمت لها ‏ليان:بروح اشوف خالتي واناديها ‏وقامت وريم قامت معها ‏ليان:لا حبيبتي اجلسي انتي عند امي سولف لها ‏ريم بحياء:ماابي ‏ليان ضحكت:طيب روحي عند بابا ‏ريم:بابا راح ‏ليان عقدت حواجبها؛راح؟ ‏ريم ... ‏ريم بركض دخلت لمجلس الحريم
‏ليان ابتسم:هلا هلا تعالي
‏ريم جلست جنبها وهي مبتسمه والعنود ابتسمت لها
‏ليان:بروح اشوف خالتي واناديها
‏وقامت وريم قامت معها
‏ليان:لا حبيبتي اجلسي انتي عند امي سولف لها
‏ريم بحياء:ماابي
‏ليان ضحكت:طيب روحي عند بابا
‏ريم:بابا راح
‏ليان عقدت حواجبها؛راح؟
‏ريم حركت راسها بـ ايه وليان اسستغربت ومشت لجوالها واخذتهه واتصلت فيهه شوي ورد
‏سلطان:هلا
‏ليان:ريم تقول طلعت
‏سلطان:عندي شغل ضروري ساعه وراجع
‏ليان؛اها تمام انتبه لنفسك
‏سلطان:ان شاءالله
‏وسكر وليان مستغربهه بس ابتسمت لامها وطلعت من المجلس وريم جلست مع العنود وهي مستحيهه
‏،
‏سلطان وهو يسوق رفع جواله واتصل بـ خالد شوي ورد
‏سلطان:خالد وين الرقابه ع البنات اللي كانوا بالسجن ، مو قلت اول مايطلعون تكون عليهم رقابه؟
‏خالد:حاطين
‏سلطان بعصبيه:وينها؟؟
‏خالد مايدري وش يقول وسكت
‏سلطان:مو لانكم اخذين الشغل لعبه وتضييع وقت واي كلام
‏خالد:لا كـ.
‏عصب سلطان:ششوف لي رقابتك جايكممم بس اصبروا علي
‏وسكر وهو متنرفززز ورمى الجوال ، انسجنت قوت بسسبهم وهي للحين معهم وخاصه بعد اللي سووه بـ ليان للحين تخليهم يدخلون بيتها ولا تابت بعد كل ششي صار
‏،
‏ليان طقت باب غرفه امل ، شوي وماردت وليان تطق اخذت نفس ونادتها
‏ليان:خالتي ، تسمعيني؟
‏امل بعصبيه؛نعم؟
‏ليان ارتبكت بس تكبمت بهدوء:خالتي امي واخلي عندنا اذا تبين تطلعين وتجين يعني
‏امل ماردت
‏ليان:وتتغدين معنا ، من الصبح مااكلتي شي
‏امل بحده:ذبحتني طيبتك ، لاعاد تطقين الباب
‏ليان ناظرت لفوق وهي تحاول تصبر وتكبمت بهدوء:طيب ماعليش
‏ومشت وامل داخل الغرفه ماتدري ليش حرك فيها ششي كلام ليان ، ماحد سأل عنها انها مو اكله شي غيرها انتبهت لهالشي واهتمت له ، بس بسسرعه ابعدت هالافكار عن راسها وحاولت تتجاهل احسساسها ‏،
‏ام ناصر وهي تناظر لحمد اللي سساهي ومايرد عليهم
‏ام ناصر:اموت واعرف وش قال له ناصر عشان يفكر ليه كذا
‏رند:ليه ماجلستي عندهم
‏ام ناصر عصبت:قهرنني ناصصر ومشيت
‏رند اخذت نفس:يبه
‏حمد مارد
‏رند:يبه ماتبي تتغدا امي مسويه لك اكل خاص
‏حمد ناظر لهم بهدوء وقام وطلع لغرفتهه وام ناصر تنرفزت:والله فيه شي
‏رندا:خلوه هو اذا جاع يبي يجي خلونا ناكل متت جوع
‏وبدت تأكل هي ورند وامهم تناظر لدرج وتفكرر وتحس فيه ششي كبير بس ماتعرف عنهه مخلي حمد منصدم كذا ..
Read more
‏بالمجلس ‏نايف وهو شايل ريم:انتي متى بتكبرين هاه ، كل مالها وتصغر ‏ريم ضحكت وليان ابتسمت ‏ليان:تبي ...
Media Removed
‏بالمجلس ‏نايف وهو شايل ريم:انتي متى بتكبرين هاه ، كل مالها وتصغر ‏ريم ضحكت وليان ابتسمت ‏ليان:تبي تكبر وتصير اكبر مني ومنك بس اصبر ‏ريم:ايه ‏العنود ابتسمت ولفت لليان:اجل وين خالتك؟ ‏ليان بهدوء:بغرفتها تعبانه شوي اذا قدرت بتطلع لنا ‏نايف:اجل انا بطلع لمجلس الرجال دام سلمت عليك ‏ريم:بروح ... ‏بالمجلس
‏نايف وهو شايل ريم:انتي متى بتكبرين هاه ، كل مالها وتصغر
‏ريم ضحكت وليان ابتسمت
‏ليان:تبي تكبر وتصير اكبر مني ومنك بس اصبر
‏ريم:ايه
‏العنود ابتسمت ولفت لليان:اجل وين خالتك؟
‏ليان بهدوء:بغرفتها تعبانه شوي اذا قدرت بتطلع لنا
‏نايف:اجل انا بطلع لمجلس الرجال دام سلمت عليك
‏ريم:بروح معكك
‏نايف قام ومسك يد ريم:يلا وصليني ماادل انا
‏ضحكت ريم ومشت معه وطلعوا ولفت العنود لليان
‏العنود:قولي الصدق ، خالتك ماتبينا؟
‏ليان بضحكه؛يعني بتنصدمين اذا قلت ايه؟ وبعدين يمه جد خالتي تعبانه لو مو تعبانه بتجينا والله
‏العنود ميلت فمها:اخاف مخبيه عني شي
‏ليان:لاتخافين ، يلا قولي لي وش اخر اخبار العالم
‏العنود ضحكت وصارت تسولف وليان بباابتسامه تسمعها
‏،
‏قوت فتحت الباب ودخلو رغد وجمانه ومن دخلت رغد صرخت
‏رغد:وااااو مغيييره قوت حييل نحفانهه
‏قوت ابتسمت:ادخلو بس
‏جمانه:جد جد نحفانه صايره عود ههههه
‏رغد:لاتقولين لي من جلسه البيت
‏قوت:انا من متى ماشفتكم واول مااشوفكم حتى شلونك مافيه ، وش هالصديقات
‏رغد:لانكذب ع بعض مالك غيييرناااااا
‏قوت همست:صدقتي
‏ودخلوا رغد وجمانه وهم يضحكون وسكتوا من شافوا هدى اللي تشوفهم بحده بالصاله وماتكلمو
‏قوت انتبهت:رغد جمانه تعالو فوق يلا
‏ومشت ومشوا معها وهدى عصصصبت تعرف ان رغد وجمانه معها من زمان وتعرف ان لهم يد بكل ششي صار لها ومع هذا هي معهم للحين وباقييييهه واثقه فيهم !!
‏،
‏علي:ريم ضايقتي نايف خلاص ياكثر اسألتك
‏نايف ضحك:خلها تسولف
‏سلطان:دام انها مسكت خط والله ماتوقف
‏ريم تناظرهم ببرائه ونايف ضحك
‏نايف:كملي كملي وش كنتي تقولين؟
‏ريم:ليه ماتنزل شماغك شوف بابا شوف جدي
‏نايف ضضحك:تبيني انزله انتي؟
‏ريم:ايه
‏نايف نزله وحطه جنبه:هاه ارتحتي؟
‏ريم بضحكه:اييه ، ليه معك قلم بجيبك؟
‏سلطان:الله يعينك
‏نايف طلعه:ههههههه هذا جايبه هديه لك
‏ريم خذته بفرحه:حقي؟
‏نايف:ايه
‏علي:اقول رجعه بس
‏نايف:لا والله مايرجع لها خلاص
‏سلطان ضحكه وبيتكلم ع صوت جواله واخذه ومن شاف الاسم استغرب وانصصدم وعلي ناظر له ونايف حس فيهه
‏سلطان قام وبعد عنهم بهدوء ورد:هلا ام حاتم...
Read more

Loading...