Loading Content...

Riwaia_20 Instagram Photos and Videos

Loading...


riwaia_20 رواياتي امل ♡ @ mentions
Followers: 122
Following: 35
Total Comments: 0
Total Likes: 0

Loading...
♡ . 15 . ********* فهد استغرب : راكااان وينك .. راكان اما راكان روان سحبته وفهمته المقلب بس ما ...
Media Removed
♡ . 15 . ********* فهد استغرب : راكااان وينك .. راكان اما راكان روان سحبته وفهمته المقلب بس ما علق وحب يكمل معهم مي : ترى خوييك معنا واي شئ تسوويه مخالف نذبحه وتصيير انت السبب يامجرم فهد بخووف : ها..ها ها.. خلاص برووح ... ماقدروا للبنات ما استحملوا ضحكوا وسمعهم فهد وعرفهم وزعل فهد : هييين ... ♡ .
15
.
*********
فهد استغرب : راكااان وينك .. راكان
اما راكان روان سحبته وفهمته المقلب بس ما علق وحب يكمل معهم
مي : ترى خوييك معنا واي شئ تسوويه مخالف نذبحه وتصيير انت السبب يامجرم
فهد بخووف : ها..ها ها.. خلاص برووح ...
ماقدروا للبنات ما استحملوا ضحكوا وسمعهم فهد وعرفهم وزعل
فهد : هييين هيين اثاريكم انتم طيب طيب .. وراح
راكان بضحكه : ههه شكلك يضحك *******&
عدا اليوم على خيير .
في الصباح الساعه عشرة تماماً

نزللت من على الدرج بتروح للمطبخ .. فتحت الباب واخذت تسوي كوب حليب مع توست وكذاا فطور
سحبت كرسي من كراسي الطاوله الي بالمطبخ وجلست تأكل وتفكر وش تسوي
.
فجأة دخل محمد ومي ما انتبهت له وشكلهاا سرحانه غض البصر وتنحنح
انتبهت مي له وانحرجت وعلى طول طلعت لفووق تاركه فطورهاا
ابتسم محمد وراح للطازلة الي عليهاا فطورهاا واخذ الحليب وشربه
وطلع وهو يتذكر شكلهاا .
طلعت لفووق بغرفة البنات وشافتهم كلهم نايمين ولا وحده صااحيه انقهرت (ولييه نزللت اووف)

بعد دقايق تذكرت فطورهاا بس ما حبت تنزل الحسن وتشيله تخليه بعدين
.
محمد دخل للغرقة الي فيهااا الشباب
وشاف راكان نايم وفهد وخالد جالسين يفطرون ويسولفوا
راح عندهم محمد :وجلس : وش جالسين تسولفوا فييه
خالد ناظره بنظرة : يعني سالفه بين الاخو واخوه وش تبي تتدخل
فهد كتم ضحكته
محمد لف ليمينه وشااف راكان مو قاايم : من متى نااايم
فهد : من الساعه ١١ الى الحين مو قاايم
خالد راح عند راكان وسحب اللحاف وقام راكان
راكاان وهو ياله يطالع : خييير وش تبوون
محمد : نبيك نقووم .. وع فكره ابوي يقوول ............. واذا ما قمت بيسويهاا
فهد وخالد ضحكوا : هههههههههههههههه هههههههههههههههه
فز راكااان وراح الحمام اكرمكم الله
.
عند البناااات
فزوا مرعوبين من صووت الصرخه .
.
.....
توقعاتكم ماراح اكمل الا بتفاعل
Read more
♡ . 14 . ********* محمد وهو يطالع مي ومبتسم : هااا روان وش تبين روان توها تذكرت .. خربت خطتها : ولا ...
Media Removed
♡ . 14 . ********* محمد وهو يطالع مي ومبتسم : هااا روان وش تبين روان توها تذكرت .. خربت خطتها : ولا شئ رووح خلاص بغى يدخل داخل ووقف ولا التفت وبصوت عالي وفيه ضحكه : ههه ترى اشكالكم تضحك .. ودخل في بضحكه وماسكه بطنها : فشلتوناا هاهاهاهاها مي بعصبيه : والله العظيم اذا ما سكتي لاخذ شبشب روان واضربك ... ♡ .
14
.
*********
محمد وهو يطالع مي ومبتسم : هااا روان وش تبين
روان توها تذكرت .. خربت خطتها : ولا شئ رووح خلاص
بغى يدخل داخل ووقف ولا التفت وبصوت عالي وفيه ضحكه : ههه ترى اشكالكم تضحك .. ودخل
في بضحكه وماسكه بطنها : فشلتوناا هاهاهاهاها
مي بعصبيه : والله العظيم اذا ما سكتي لاخذ شبشب روان واضربك اووف
لميس : انا مالي دخل هييي روان الي خططت كل الحق عليهاا
لحضه وقفوا دقايق الا وروان تهرب وتضحك بصوت عالي
ربى فاتحه عيونها على الاخر : بنااات هييي روان هربت ياغبياات
راحوا وروها ويطاردووها <<< تخيلوا اشكالهم *******
عند فهد وراكان
فهد باستغراب وخوف : يمه ميين ذول الي لوونهم اسود
انتغز راكان : وااه يخووفون لايكونوا جن
فهد مشى وراهم وهو يسمي بسم الله ويحلقهم يبي يعرف من ذوولي
راكان استغرب وبسرعه وهو يجري ورىفهد : ياااوررع وقف لي لحضه
فهد ما اعطاه وجهه وهو يتشهد ويسمي ويتعوذ ويطاردهم *******
.
سجى استغرب في احد يلحقهم لا كماان متلثم : يممه بنااات في رجال في مزرعتنا ترااه غريب اسرعوو
صرخوا البنات ويسرعوا .. اما روان تسرع وتحس انها خلاص ماهي بقاردة تركض اسرع وققفت واحسبت البنات بكمشووها ويضربووها لا كل البناات قدااام وما انتبهوا لها استغربت ولفت لورى وشافت ذاك الرجال متثلم وشكله يركض وجاي ويليهم ووراه رجال متقطع من الركض استووعبت شوي وبدت تركض ورااهم : يابنااات الحقووني وقفوا في رجالل ياييييييييييمممممه الحقيني
لميس بخوف : ندري يابنت اسرعي بس اسرعي
وصلوا لمكان مظلم ويقدروا يتخبوا فيه كل وحده تخبت ورى شجر
فهد وقف وتقطع انفاسه ولا زال يسمي : بسم الله الرحمن الرحيم من انتم هيي قولوا
ما احد عرف صوته من اببنات لانهم خلاص من الخوف مو قادرين ينتبهوا .
.
راكان وهو جالس ويتنفس بقوووه : اححح ياربي .. فهد ما احد في هنا
سجى جاات ببالها فكره عشان تخليهم يرووحوا وغيرت صوتها : احنااا جن واذا ما حلتم عنا راح ندخل فيكم
البنات جاات فيهم الضحكه من فكرت سجى وكلامها بس عجبتهم فكرتها .
ربى : يله راح نخرج واذا شفناكم ياويلكم منا
راكان خااف : يممه يافهد يتهددونا
فهد خااف بس مابين : هههه والله وش بتسوون فينا ... البنات عرفوهم وقالوا بيكملوا ذا المقلب
بس ماعرفوا ايش يسووا .. سكتوا شوي
فهد : يلله شفتم انكم كذاااب بكذااب
فهد استغرب : راكااان وينك .. راكان .
.
.
توقعاتكم ؟!
Read more
. . . 13 . . ******** . ووصلوا . بغرفة البنات لميس : هههههههههههههههه ماني بقادرة اوقف ضحك ...
Media Removed
. . . 13 . . ******** . ووصلوا . بغرفة البنات لميس : هههههههههههههههه ماني بقادرة اوقف ضحك مي : اي يووه اضحكوا راح يجي لكم نفس الموقف ربى : طاحت الابله واااه هههههههههههههههه هههههههههههههههه فشله في بضحكه : هــــهـهـــه والمشكله انها حضرت المدرسه باليوم الثاني وكانه ماصار شئ ... .
.
.
13
.
.
********
.
ووصلوا .
بغرفة البنات
لميس : هههههههههههههههه ماني بقادرة اوقف ضحك
مي : اي يووه اضحكوا راح يجي لكم نفس الموقف
ربى : طاحت الابله واااه هههههههههههههههه هههههههههههههههه فشله
في بضحكه : هــــهـهـــه والمشكله انها حضرت المدرسه باليوم الثاني وكانه ماصار شئ
روان بضحكه : هــــهـهـــه يااي اتخيل شكلها ...
وكملوا ضحك وسوالف
لكن بعد ساعة طفشوا ووان قالت : عندي لكم خطه
ناخذ سياره اخوي وو كمان كا بنحركها بس مفتاحها من بياخذه
اتفقوا مع بعض ورواحوا عند باب قسم الرجال ....
ربى دخلت لداخل وتاشر لمحمد ومحمد م انتبه لها ولميس قررت انها تدخل بما ان ابوها مو موجود
بغت تدخل الا وتعثرت بحجر كان عند رجولها وتطيح على ظهرها الي بالغرفة بقوا عيونهم عليهم ...
ربى تدخلت وساعدت لميس لكن ما درت ومن غير قصد طاحت على لميس وصارت اشكالهم تضحك
وجات مي وهي تضحك وعيونها مغرقة دموع من الضحك وما تشوف شئ الا ويسحبونها ربى ولميس وطاحت معهم ....
عااد روان عصبت عليهم واخذت شبشبها وراحت تضرب وحده وحده وصار كل ذا قدام اعين الرجال .....
محمد من بين حزنه وضيقه ضحك : اوووح يابطني اشكالهم تضحك اييي هههههههههههههههه هههههههههههههههه
خالد فاطس ضحك : ههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه اهه ياربي
طبعا الشيبان ضحكوا
ابو روان : هههه يايبه محمد روح شوف اختك روان شكلها تبي شئ هههه
محمد : ههه طيب
خرج عندهم وشاف اشكالهم تخررع الواحد لميس حاطه يدها على ظهرهاا وربى تنكت الغبار الي على عباياتها ومي جالسه بالارض وحاطه يدها على وجهها من الفشيله واما الباقي يضحكوا
محمد وهو يطالع مي ومبتسم : هااا روان وش تبين
روان توها تذكرت .. خربت خطتها : ولا شئ رووح خلاص
.
.
انتهى ؟
.
.
تفاعل بارات جديد
Read more
Loading...
. . . 12 .. ******** ، . .... .... عند محمد اول ما سمع الخبر انصدم وما توقع بيوم عرف احساسه يعني ...
Media Removed
. . . 12 .. ******** ، . .... .... عند محمد اول ما سمع الخبر انصدم وما توقع بيوم عرف احساسه يعني كان متضايق عرفف انهم بيصير لهم حادث مسك على راسه ( غبي انا خسرت لمى يرحمها الله ) . . تسريع الاحداث. . . . . . بعد ثلاثة شهوور طبعا ابو لمى وامها رجعوا لطبيعتهم وعرفوا انه هذا قضاء وقدر وحاولوا بقدر ... .
.
.
12 ..
******** ،
. ....
....
عند محمد اول ما سمع الخبر انصدم وما توقع بيوم عرف احساسه يعني كان متضايق عرفف انهم بيصير لهم حادث مسك على راسه ( غبي انا خسرت لمى يرحمها الله ) .
.
تسريع الاحداث. . . . . .
بعد ثلاثة شهوور طبعا ابو لمى وامها رجعوا لطبيعتهم وعرفوا انه هذا قضاء وقدر وحاولوا بقدر الامكان انهم ينسونها اما اهل ابو خالد وابو محمد صح انهم حزنوا بعديين تقبلوا الوضع طبعا روان وسجى وربى ما حضروا زواجهم وهلهم اجلوا الروحه للمزرعه بعديين .
عند محمد
صار هادئ ونادرا ما يتواجد بالبيت
مي : فرحانه وبنفس الوقت حزيينه على لمى
فهد : يوم عن يوم يزيد حبه لربى
راكان : يحب يستهبل وخاصة على في حبها
سجى : كل لحضه تتذكر فيه الدكتور ودها تقابله .
روان : عايشه حياه تعيسه دايم زعلانه ومو قادره تبين حبها لخالد .......الباقي ما صار تغير عليهم
اليوم الرووحه للمزرعه طبعا اهل خالد ومحمد وليان تجمعوا ببيت ابو خالد
ليان تناظر بقهر لروان ومو طايقتها وبدلع ماصخ حابه تقهر روان : خالتي خالد كيفه
لميس تفشلت من اختها وهي عارفتها وعارفة دلعها
ام خالد بابتسامه : طيب ولله الحمد ياقلب خالتك
ابتسمت ليان بنصر وهي تطالع لروان الي انقلب وجهها بضيق
لميس همست لروان : انا عارفه اختي لاتضيقين خاطرك عشانها
روان وهي تحاول تبتسم : لا عادي ما صار شئ .......
طلعوا لبرا عشان يركبوا السيارات .
محمد طالع بهدوء للي طالعه من الباب وتمشي وهي منزله راسها
مي اول ما حست ان احد يانظرها رقعت نظرها وجات بعيون محمد ابتسمت غصب عنها وبقلبها زعلانه من حالته ....
روان طلعت بهدوء ووقفت محتاره ما تعرف اي سياره هنا مووجوده
ناظرها خالد بابتسامه وه. عارف انها محتاره وصفر لها : روان هنا البنات تعالي
اكتفت روان بابتسامه وقلبها يدق بقوه .....
طبعا ترتيبهم كذا
البنات ، ليان ، لميس ، ربى ، سجى ، روان ، مس ، في .. بسيارة خالد ومعه محمد
الاولاد ، راكان ، فهد بسيارة راكان
ام خالد مع ابو خالد
وام محمد مع ابو محمد
اما ابو ليان وام ليان راح يجوا بعدييين ...
وصلوا للمزرعه بعد تعب وصار بهذا الطريق للمزرعه مع البنات ليان تطالع خالد كل شوي وهذا الي ضايق روان
اما مي ضايق خلقها على محمد وزعلانه من برووده معها ...
انتهى .
.
توقعاتكم = بارت جديد
Read more
Loading...
. 11 ********** . . في بيت جديد . . بالصاله ليان جالسه على الجوال وسماعاتها باذنها لميس جالسه ...
Media Removed
. 11 ********** . . في بيت جديد . . بالصاله ليان جالسه على الجوال وسماعاتها باذنها لميس جالسه على الاب توب وتتصفح المواقع ام وابو ليان جالسينيشربوا قهوه ابو ليان بصرامه : ليان وطي الجوال والسماعات الحين ليان تعرف ابوهاا ولازم ماترفض له طلب : طيب يايبه .. وخلته على جمب . ام ليان : يمه ... .
11
**********
.
.
في بيت جديد .
.
بالصاله
ليان جالسه على الجوال وسماعاتها باذنها
لميس جالسه على الاب توب وتتصفح المواقع
ام وابو ليان جالسينيشربوا قهوه
ابو ليان بصرامه : ليان وطي الجوال والسماعات الحين
ليان تعرف ابوهاا ولازم ماترفض له طلب : طيب يايبه .. وخلته على جمب .
ام ليان : يمه لميس خلي الاب توب ذا وتعالي تقهوي معنا
لميس : حاضر يايمه ..وجلست جنبهم
ابو ليان : باذن الله بنروح المزرعه مع اخوالكم يمكن الاسبوع الجاي
ليان بفرحه ( واخيرا راح اشوفك يابعد هالكون ياخلوودي ) : وناااسه ياربييه
لميس : الله مع ل البنات بيكون شيء ثاني هع
ام ليان بفرحه : جهزوا اغراضكم .
.
عند لمى .
.صوت الاسعاف ماليه المكان وكمان الشرطه فتحت عيونها بخوف وهي تشوف المكان بس سرعان ما انكتمت انفاسها
وصار شكلها مرميه على الارض كجثه نقلووهم للمشفى وحالتة لمى خطييره جداً
طبعا صار لها حادث مع السواق وبنات عمها الثنتين السواق مات وبنات عمتها احياء .
. ابو لمى جاااه اتصال وفتحه وهو مستانس وسمع خبر ماكان على عقله طاح الجوال من يده وقام باسرع ما عنده للمشفى
دخل مثل المجنون ويصارخ : لمى مستحيل تمووت باقي بنت بعمر الزهوور لمى لمى بنتي لييه متي لمى .
. جلس على الارض ويصارخ فجأة ارتخت يده وطاااح اغمى عليه ... ام لمى حست بضييق قوي بقلبها بس استهدت بالله الا لما يجيها اتصال بالهاتف المنزل
جاها فضول وفتجت الخط
.... : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام لمى : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.
. .... : انت ام لمى ال....
ام لمى : اي نعم انا .
.
.
... : عظم الله اجرك بنتكم لمى توفت بحادث
ام لمى نزل عليها الخبر كالصاعقه عمرهاا ما تخيلت انها بفقد بنتها الوحيده اغمى عليها
دخل فيصل باستغراب للبيت كله هدووء ولمادخل الصاله فتح عيونه على الاخر شاف زوجة عمه مرميه على الارض وشكلها مغمي عليها .
. تسريع الاحداث. . . . وداها للمشفى وعرف انه لمى ماتت انصدم وشاف عمه واخواته وحمد ربه انهم ماماتوا .
.
.
.
.... ...... انتهى .........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
. . 10 ********** . . . . روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح وجلست ...
Media Removed
. . 10 ********** . . . . روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح وجلست بالصاله تاكل دخل ابوها روان : يبه كيفك من امس مو شايفتك ابو روان جلس جنب روان وهو مبتسم : هه بخير وانتي .. تدرين يابنتي الشركه وشغلها روان : اهاااا .. طيب يبه بسالم سؤال ابو روان : سمي يابنتي روان ... .
.
10
**********
.
.
.
.
روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح
وجلست بالصاله تاكل دخل ابوها
روان : يبه كيفك من امس مو شايفتك
ابو روان جلس جنب روان وهو مبتسم : هه بخير وانتي .. تدرين يابنتي الشركه وشغلها
روان : اهاااا .. طيب يبه بسالم سؤال
ابو روان : سمي يابنتي
روان ناضرته ببراءة اطفال : يبه ليه امي ماتحبني
ابو روان باستغراب : اكوا بنت امها ما تحبها
روان تعدلت : لا بس دايم تتجاهلني وتحسسني اني مو بنتها
ابو روان ضاق صدره وصد : امك امك عيب تقولي ذا الكلام
روان ميلت فمها : طيب
طلع للدور الثاني ابو روان وفتح باب غرفتهم هو وام روان شاف ام روان لابسه فستان اسود
وشكلها شكل بنت بعمر ١٨ واقفه عند المرايا تسوي شعرها
ابو روان بضحكه : الله الله رجعتي شابه
امروان تركت الي بيدها ولفت له وابتسمت على الخفيف : حلوه ولا لا
عض شفته ابو روان : يالبييه قه. والله حلوه
ام روان استحت : ههه
قرب لها ابو روان : حبيت اقوولك روان زعلانه منك انتي تتجاهليها
ام روان انصدمت : لا هذي بنتي كيف اتجاهلها
ابو روان : مدري عنك
ام روان بابتسامه : امم عبوودي ممكن نطلع للمطعم نتعشى انا وانت وبس
ابو روان ضحك : ههههه مستحيل واخلي ذا الجمال كله
و ........ ××××× عيب اقول وبعدين اشوفكم طولتوا عيونكم هع هع ××××
.
.
عند خالد رجع للبيت وتذكر ايش الي صار بينه وبين امه .
تضايق وفتح الباب وكانت الشاعه على اربعه ونص سكر الباب وطلع شوي شوي للدرج فجأه
نطت بوجهه مي
مي بنص عين : احم احم اشوفك هنا زي اللص اعترف يله وش سوويت
خالد اخذ نفس براحه وهو ماسك على قلبه وتنهد : مالك شغل الا في وينها مالها حس
مي نزلت راسها بضيق : هااا .. هي عند سجى يعني ببيت عمي
خالد باستغراب : وانتي لييييه مارحتي معها
مي : ها ..ء.ء.ء مالك شغل .. ولفت
خالد طالعها بضحكه : هــــهـهـــه .. ودخل للغرفته
دخلت للغرفه مي وتحس انها وحييده او متضايقه او قلبها مكسوور اخذت وسادتها ونزلت دمعتين لا شعوريا وبعدها نزلت دمووع وحطت وجهها بالوساده ويدها على فمها تنمع شهقاتها تطلع ( انا وش سويت .. محمد والله احبك ويشهد الله علي لييه تخونني .. اووف ياربي وش سويت انا انا والله احبه والله ) .
.
عند لمى
راحت مع البنات عماتها وهم بسياره مع السواق
لمى بضيق : بنااات قلبي ناغزني احس بشئ يصير لنا
بنت من البنات : تفائلي بالخيير تعوذي من الشيطان الرجيم
لمى : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
دقاييق الا و ...ء...ء...ء.ء..ء.
..
.
انتهى .........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
Loading...
. . 9 . . ********** . راكان دخل البيت وقبل ما يدخل لمح بنت قريب منهم وهي عرفها من شكلها .. في راح ...
Media Removed
. . 9 . . ********** . راكان دخل البيت وقبل ما يدخل لمح بنت قريب منهم وهي عرفها من شكلها .. في راح عندها : اووخس اشوف بيتنا اظلم بجيتك في بقهر : اصلا نور بيتكم بوجودي فهمت راكان ضحك : ههههه والله اشوف انك ما يمزح معك في : خيير من انت عشان تمزح معي راكان بابتسامه : ولد عمك ياخرووفه في بسخريه ... .
.
9
.
.
**********
.
راكان دخل البيت وقبل ما يدخل لمح بنت قريب منهم وهي عرفها من شكلها .. في
راح عندها : اووخس اشوف بيتنا اظلم بجيتك
في بقهر : اصلا نور بيتكم بوجودي فهمت
راكان ضحك : ههههه والله اشوف انك ما يمزح معك
في : خيير من انت عشان تمزح معي
راكان بابتسامه : ولد عمك ياخرووفه
في بسخريه : هاهاهاهاي انا خروف اجل انت بقره
راكان حط يده على الجدار وكانت في عند يده : واو حلو صرتي قمر يابنت العم
في توترت : انقلع يله ابعد عشان ادخل
ركان : زاذا ما بعدت وش تسوين فيني
في تفكر : اجل عنيد تحمل ما يجيك
لفت في عند يده ووو .....ء
حرك راكان يده وضمها : اححح يدي قوويه يادلووعه
في بابتسامه نصر : هههههه انا قلت تحمل ما يجيك هه .. ودخلت داخل عند سجى
راكان وهو يتالم : هييين باردها لك .
.
دخلت في لداخل زماشافت احد ( اكييد سجى فووق .. بطلع لها بغرفتها اووف )
طلعت للدور الثاني وقابلت بالصدفه محمد
في : ياهلا محمد كيفك
محمد ابتسم : الحمد لله .. بتردد وهو قاصد يبي يعرف اخبارها .. امم كيف اهلك واختك !
في بابتسامه : تمام ولله الحمد
محمد نازل من الدرج : مع السلامة
في ابتسمت وعرفت انه مازال يحب اختها بس كيف وهو خاطب .
دخلت داخل لسجى ووو فصخت العباية وجلست عند سجى وبالغصب قامت وبعدها حلوها سوالف .
عند خالد .. يدور بسيارته وهو ما يدري ويين يروح ووقف شوي وجالس يفكر بروان وليان ( اووف والله احبك روان والله وباذن الله راح اتزوجك .. ) حرك السياره متجه للبيت .
عند روان اول ما صحت بالعصر كانت الساعه ٣
خرجت من الغرفه وهي نازله تبي تاخذ لها شئ تاكله وسمعت اصوات اكيد سجى بس من معها
راحت عن غرفة سجى ودخلت وابتيمت لما شافت في عندهم
وبعد الترخيب والسلام
روان : امم ليه ما جت مي عندنا
في : ها .. هي تعبانه وما لها نفس تجي
سجى : اووه في شوفي ذا .. وهي توريها بالايباد .. حلو مو
روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح
وجلست بالصاله تاكل دخل ابوها
روان : يبه كيفك من امس مو شايفتك
ابو روان جلس جنب روان وهو مبتسم : هه بخير وانتي .. تدرين يابنتي الشركه وشغلها
روان : اهاااا .. طيب يبه بسالم سؤال
ابو روان : سمي يابنتي
روان :. .........ء....ء..ء
.
.
.
انتهى .........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
Loading...
8 ******** . . بالصاله جالسين فقط خالد وامهه ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه ...
Media Removed
8 ******** . . بالصاله جالسين فقط خالد وامهه ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج خالد بتفكير : ومين هذي يايمه ام خالد بابتسامه :. هذي الثمر ... 8 ********
.
.
بالصاله جالسين فقط خالد وامهه
ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد
خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه
ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج
خالد بتفكير : ومين هذي يايمه
ام خالد بابتسامه :. هذي الثمر ليان بنت خالتك
تغيرت تعابير ام خالد لما شافت خالد معصب
خالد وهو قايم ومعصب : لو تحج البقره ع قرونها ما اخذتها .. فتح الباب وهو طالع .. مابقي الا هي اخذها .. سكر الباب
ام خالد : اووف راح تاخذها يعني بتاخذها يا خالد ولا راح اتبرى منك
فهد نازل من الدرج : يمه وش فيك معصبه .. جلس جنبها
ام خالد بقهر :- اخوك هذا والله قاهرني كنت راح ازوجه بنت اختي وعصب ولا هو راضي ياخذهــــــا
همس فهد بصوت شوي ينسمع :ليكون هذيك الماصخه اخخ ياخوي الله يعينك
ام خالد لفت له : وس قلت قبل شوي
فهد تعدل وبسرعه : لا قلت انا الزواج قسمه ونصيب .. ولا اقول انا طالع يمه
ام خالد : مع السلامه ياولدي وانتبه هااه .. استودعتك الله
فهد كلع وهو مبسووط ركب سيارته ( هه والله وطاح اخوي .. ياكرهي لهذيك البنت ليان ليان دلووعه ووصخه الله يعينك ... هههههههههههههههه ) شغل السياره وحركها .. فجأة تذكر شئ واخذ جواله وكتب مسج ل....ء
.
*******
.
قامت وفيها نووم من صوت المسح اخذت الجوال بكسل وفتحت الرساله كانت من فهد وكاتب : هلا ياعمــــــري كيفك
ابتسمت ربى وبسرعه قامت تعدلت وكتبت له : الحمد لله بخير .......... وكملت مراسلته هي وفهد .
*******
.
عند محمد تصايق لانه ما كلمها ودق عليها وماردت رد مره ثانيه ومارد وابتسم لما عرف انها زعلانه ومتجاهلته دق عليها بس مافي امل وارسل لها رساله وردت عليه بالول عاتبته بس بعدين سامحته
لمى : حموودي انا راح ارووح السوق مع السواق
محمد عصب : لا لا حبيبتي تدرين اني اخاف عليك وانا اصلا ما عندي حريم يروحوا مع سواق وبعدين راح اجي واوديك
لمى : افهم انا بروح مع بنات عمتي وسواقنا عاددي مافيه خووف ارجووك حبيبي خلني ارووح
محمد : اوك بشرط اني انا اخذك بعديين
لمى بفرحه : اووكي ياعمري موافقه باي
محمد سكر الجوال وهو مو مرتاح ابد ومتردد وخايف ومتوتر .
******
.
راكان دخل البيت وقبل ما يدخل لمح بنت قريب منهم وهي عرفها من شكلها
.........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
. . 7 . . اليوم الثاني الثلاثاء .. الساعه ٩ صباحاً **** . عند روان ..قامت من النووم كسلانه ...
Media Removed
. . 7 . . اليوم الثاني الثلاثاء .. الساعه ٩ صباحاً **** . عند روان ..قامت من النووم كسلانه وتحس انها فرحانه لانه بكره عندها اخر اختبار بالجامعه راحت الحمام . اكرمكم الله. وغسلت وجهها وفرشت اسنانها وطالعت بالمرايه وحهها لونه اصفر وشكله تعبان . طلعت من غرفتها بعد ما مشطت شعرها ورفعته ... .
.
7
.
.

اليوم الثاني الثلاثاء .. الساعه ٩ صباحاً
****
.
عند روان ..قامت من النووم كسلانه وتحس انها فرحانه لانه بكره عندها اخر اختبار بالجامعه
راحت الحمام . اكرمكم الله. وغسلت وجهها وفرشت اسنانها وطالعت بالمرايه وحهها لونه اصفر وشكله تعبان .
طلعت من غرفتها بعد ما مشطت شعرها ورفعته بشباصه وطلع شكلها جميل نزلت لتحت ولحسن حضها شافت امها جالسه وشكلها توها بتقوم تشيل الصحون
يفطرون وجلست معها : يمه وين اخواني وابوي
ام روان : محمد وابوك طلعوا للدوام وراكان وسجى وربى راحوا لمدرستهم
روان : اهااا. . كملت فطورها وقامت وساعدت امها بشيل الصحون وغسلها وبعدها طلعت لغرفتها واعتنزت على السرير الأبيض المتوسط براحه ما عندها شئ قامت وسكرت الانوار ونامت .
عند سجى طبعا سجى بصف ثاني ثنوي وربى ثالث ثنوي وهم عليهم اختبارات النهائية .
سجى توترت لما قرب وقت الامتحان وحست بالم ببطنها لانها ما ذاكرت وسبت نفسها ع شئ تافه يخليها تنسى تذاكر
جت عندها بنت عمها في وصديقتها لمار
في : ههه وش فيك كذا احسك تعابنه او ..ء...ء..
قاطعتها لمار بذكاء : امم اكيد انتي ما ذاكرتي
سجى بضيق : اووف صح انا ما ذاكرت وش اسوي يابنات
في : امم عندي لك طريقة تنجحك بالاختبار .. طالعت فيها بابتسامة خبث
سجى بفرحهه : قولي لي بسرعه
لمار تكتفت : ياويلك مني يافي لو كانت هذي الطريقه غش حرام عليك
في : لا لا مستحييل اخليها تغش بس الطريقة ذي ...............*.
لمار بابتسامه : ايه صح ليش ما جت ببالي اعتقد هذي الطريقه زمان نجحوا نص الفصل منها بس لازم عمل اي مذاكره
سجى فتحت الكتاب وتقرأ وتحس انها استوعبت وبدت تفهم : يا بنات بسوي الطريقة وإنشاء الله تنجح بااي ******
بالصاله جالسين فقط خالد وامهه
ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد
خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه
ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج
خالد بتفكير : ومين هذي يايمه
ام خالد بابتسامه :. ........ء
تغيرت تعابير ام خالد لما شافت خالد م.......ء
.
.
.
انا مع ذلك نزلت بارات وانتم ظا في تفاعل منك احس اني اضعف لما احد يقول لي كمللي واكمل بس خلاص راح اكمل اذا لقيت وقت فاضي وباذن الله يوم الجمعه او بكره انزل بارتين ..ء
.
.
.
والله يوفقنا اجمعين ♡ ..
Read more
Loading...
6 ... ما ترددت وبعدها قررت انه تراسله ارسلت له عبر الواتس : هلا .. كيفك كان فهد بين اهله وجاه مسج فتحه ...
Media Removed
6 ... ما ترددت وبعدها قررت انه تراسله ارسلت له عبر الواتس : هلا .. كيفك كان فهد بين اهله وجاه مسج فتحه واسئذن من اهله وطلع غرفته وسكر الباب وانسدح على السرير وارسل لربى (( انا لي قلب مايقسى ولي عقل ماينسى ولي ربى بدونها ما اسوى )) وابتسم وسكر الجوال وارتاح وغفت عيونه من يوم متعب عللييه ربى اول ... 6
... ما ترددت وبعدها قررت انه تراسله
ارسلت له عبر الواتس : هلا .. كيفك
كان فهد بين اهله وجاه مسج فتحه واسئذن من اهله وطلع غرفته وسكر الباب وانسدح على السرير
وارسل لربى (( انا لي قلب مايقسى ولي عقل ماينسى ولي ربى بدونها ما اسوى ))
وابتسم وسكر الجوال وارتاح وغفت عيونه من يوم متعب عللييه
ربى اول ماجتها الرساله فرحت وبنفس الوقت ارتاحت انه هو ما نساها
وسكرت الجوال وبدات تتخيل لو انها تزوجت فهد وش راح تسوب وكذا
عند سجى بالغرفه فاضيه وتدوور وفجأه جاء ببالها تركي الدكتور الي عالج روان
جلست على السرير وابتسمت لا شعوريا وسرعان ماتغيرت ابتسامتها الى ضيق وقهر لانه بكره دووام وعليها اختبارات نهائيه اخذت كتبها وفتحت تراجع كل درس بس حاولت تفهم او انها تركز بس ما قدرت بس يجي ذاك تركي بعقلها
تسرح فييه (( ودي اقابله من جديد احسني اشتقت له .. يابنت وش ذاالتخلـــــف .. احسن لي اساعد امي )) وراحت تبي تتناسا تركي الي قرر ياخذ نص عقلها
عند محمد
ماله خلق يكلم احد حتى لمى وقرر يدق على خالد وفعلا دق عليه وخبره انهم ياجلوون سفرتهم لبعد شهر ووافق خالد
هنا محمد ارتاح بس لمى كل شوي تدق علييه ومايرد هو
عند لمى غرقت عيونها دمووع انه محمد ما يرد علييها ونقهرت وقررت تتجاهله
نزلت عند امها وابوها وبالصدفه شافت ولد عمها ( فيصل طبعا اهله مالهم دور مهم فعشان كذا ماراح اظهرهم )
وضعت جلال فووق راسها : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فيصل بابتسامه وهو يطالعها ؛ ياهلا ببنت العم كيفك
لمى استحت : ولله الحمد تمام انو كيفك
فيصل : الحمد لله
ابو وام لمى : انا الحين راح نتركم عشان تتحدثي عن راحتك في ذاك الموضوع
لمى : اوكي
فيصل : هلا وش بغيتي مني
لمى : فيصل ابيك تسجلني بالجامعه لقريبه لهنا وابوي اخاف اتعبه وعشان كذا قلت لك اذا تقدر
فيصل بابتسامه وباينه سنونه البيضاء : عادي اقدر ياقلبي ماعلييك
لمى : ها وش قلت
تلخبط فيصل : ها ... ه قلت من عيوني عادي اقدر
ابتسمت لمى : بعطيك رقمي طيب عشان تعطيني الاخبار
فيصل ياربي تحقق حلمي : طيب هات
واعطته وراح
واخيرا في شئ اقدر اتواصل معك ياربي ...
100 like +50 comments = بارات جديد
Read more
5 ... عند بيت ابو خالد مي : شفتم فهد مو موجود خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته ام مي : يمه وييين وليدي ...
Media Removed
5 ... عند بيت ابو خالد مي : شفتم فهد مو موجود خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته ام مي : يمه وييين وليدي ابو خالد : الله يستر راح برى بالحوش يشوف سيارة اخوه موجودهولا لا ولسوء الحظ ماشافها اصلا مو مووجودة دق عليه مايرد فجأه جاه اتصال فتح الخط بدون متيشوف الرقم ياسر : ياهلا حبيت اخبرك بشئ خالد : بسرعه ... 5
... عند بيت ابو خالد
مي : شفتم فهد مو موجود
خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته
ام مي : يمه وييين وليدي
ابو خالد : الله يستر
راح برى بالحوش يشوف سيارة اخوه موجودهولا لا ولسوء الحظ ماشافها اصلا مو مووجودة دق عليه مايرد فجأه جاه اتصال فتح الخط بدون متيشوف الرقم
ياسر : ياهلا حبيت اخبرك بشئ
خالد : بسرعه قوول وش عندك
ياسر : عظم الله اجرك اخووك توفى بحادث سياره توه اليوم وكمان تشبه سيارتك لا تقوول مو اخوي
خالد سكر الخط بسرعه وسارت انفاسه سريعه ومتوتر وده يصرخ اخووه مات كيف وايش السبب وبعدها تذكر كييف اقول لابوي وامي اكييد راح يغمى علييها يارب صبرني ..... تسريع الاحداث. . . . .
علم ابوه طبعا امه واخواته والكل دروا طبعا البنات يبكون بصمت وكمان الام بس بيصبروا واحتسبوا طبعا
هو وابووه راحوا المشفى عشان يشووفون الجثة وقبل مايشوفونها
جاء راكان واستغرب : وش فيكم هنا ترى فهد اتصل علي وخبرني انه سيارته انسرقت وبس
فرحوا ورجع الامل وراحوا القسم يشوفوا فهد
وحكى لهم فهد انه سيارته انسرقت لما كان جاي لصديقه ولحسن الحظ انه صاحبه الي سرق السياره مات ..ابو فهد : الله يرحمه ويغفر له
الكل : آمين
راحوا ركبوا ووصلوا للبيت
دخل ومعه فهد : ياهل البيت ترى ولله الحمد فهد ما مات
الكل يعلى صارخهم ودمووع الفرحه انهم ما فقدوا اخووهم فهد
ام فهد وهي تضم فهد وتبوووسه : يارب لك الحمد الحمد لله
فهد وعيوونه تدمع : خلاص يمه انا بخيير مافيني شئ بس سيارتي انسرقت وبسس
مي وفي ببكى : والله احسبناك متت والله بيتنا مايسوى بدوونك
فهد ضرب بخفه على ظهر في : ههه انتي نكهة البيت من يستغنى عنك
خالد : بلحضة حسيت اني بفقدك ياورع .. ضرب على ظهره .. الله لايحرمنا منك
وكملوا افراحهم نرووح
لبيت ابو روان
روان : يمه احس بطفش مو طبيعي
ام روان : اووف منك خلاص طفشتيني كول شوي طفش وطفش
ربى : يمه يوم الثلاثاء الجاي عندي زواج صديقتي عادي نرووح انا واخواتي
ام روان : اممم بفكر
سجى : يووه يمه وافقي يله
ام روان بضحكه : هــــهـهـــه اكيد موافقه عشانك مو عشان ذول اخواتك البقيه
زعلت روان وطلعت فووق ماتدري لييه امها اليوم مالها خلق لها
اما ربى زعلت وطلعت فووق بغرفتها وانسدحت بالسرير وتفكر بفهد اكييد انه نساها
اخذت جوالها بتردد قررت تكلمه بس كثيير ما ترددت وبعدها قررت انه تراسله
ارسلت له عبر الواتس : هلا .. كيفك
كان فهد بين اهله وجاه مسج فتحه وووو
تفاعلوا : بارات جديد
Read more
... اسفه ع التأخير . . . ... 4 ... روان باستغراب : ها محمد وش تبي محمد جلس جنبها وحط يده على جبهتها: ...
Media Removed
... اسفه ع التأخير . . . ... 4 ... روان باستغراب : ها محمد وش تبي محمد جلس جنبها وحط يده على جبهتها: انتي ياقلبي بخير ما صار لك شئ روان : ها وش فيني محمد : لما طحتي من الدرج الحمد لله ماصار لك شئ لاسمح الله صدت روان بضيق ( اووف خالد اكيد علممه لييه ) : ايه بخير بس توعدني ما تعلم امي وابوي محمد : اوعدك ... ... اسفه ع التأخير .
.
. ...
4
... روان باستغراب : ها محمد وش تبي
محمد جلس جنبها وحط يده على جبهتها: انتي ياقلبي بخير ما صار لك شئ
روان : ها وش فيني
محمد : لما طحتي من الدرج الحمد لله ماصار لك شئ لاسمح الله
صدت روان بضيق ( اووف خالد اكيد علممه لييه ) : ايه بخير بس توعدني ما تعلم امي وابوي
محمد : اوعدك بس بشرط
روان كشرت : وش هي شرووطك
محمد : هه انا قلت شرط المهم ابيك قبل مااروح تروحي معي لمطعم اليوم اذا تقدري لاني راح اخذ لمى معي
روان باستغراب : ايه اوكي بس منشان ايش
محمد نزل راسه : لاني راح اسافر بكره بس ومو عارف كؤف اقول للمى ابيك تكوني معي يمكن ما ارجع
روان ودموعها بدت تنزل : قوول والله محمد لا ترووح انا خايفه
محمد : عندكم اخوي راكان وش تبون مني المهم انا وخالد بنروح بكره
روان بصدمه ( يعني خالد معهم ياربي ): خلاص من عيووني
فجأه دخل عليهم راكان : هلووو .. الغداء جاهز
روان ع طول مسحت دموعها : أنـــــــا راح اجي طيب
محمد طلع وراكان ما نتبه لها : اوككي
نزلوا كلهم وبدوا ياكلوا بهدوء
ربى : يبه وش رايك نرووح الاسبوع الجاي جده
ابو روان : من عيوني وش تبون بعد
راكان : انا ما بي ارووح
ام روان : لييه والله لتىوح معنا اكييد ابوك راح يعزم عمك معنا مو
ابو روان : ايييه صح
وكملوا اكل
محمد وقف : الحمدلله شبعت
ام روان : ما اكلت الا شوي كل
محمد وهو يطلع الدرج : يمه انا تعبان وابي اريح شوي
ام روان : بكيفك
روان طالعت له ونزلت نضرها وتفكر كيف خالد يرووح معه اا خايفه عليهم خايفه يصير لهم شئ لاسمح الله
عند فهد
حس نفسه مو مرغوب بالعائله وبعدين فكره بفكره تريحه منهم
وهو براسه الا يسويها تعدت السرعه 120 وبعدها .....
في مكان ثاني
. ... : هلا .
..... : افتح الباب انا وصلت عندك .
....: ليييه .
....: بعدين اقولك
. ... : طيب طيب
عند بيت ابو خالد
مي : شفتم فهد مو موجود
خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته
ام مي : يمه وييين وليدي
ابو خالد : الله يستر
راح .. .... ....
تفاعلوا : بارات جديد
Read more

Loading...