Loading Content...

Riwayat_13 Instagram Photos and Videos

riwayat_13 روايات امل💕| Amal novels @riwayat_13 mentions
Followers: 988
Following: 121
Total Comments: 0
Total Likes: 0

جواهر راحت تنادي ياسر جواهر : يبة في زائر يبيك برة ياسر : جاي جاي دقايق --- في سيارة خالد سلطان : ...
Media Removed
جواهر راحت تنادي ياسر جواهر : يبة في زائر يبيك برة ياسر : جاي جاي دقايق --- في سيارة خالد سلطان : افففف وينه رائد اخذ نص ساعة و الطيارة بعد ساعتين و الطريق زحمة فهد ببرود : خلونا نروح له خالد : اي والله جبتها يا فهد ليه مانروح له سلطان : لا وشو نروح له هو قال بيكلم الدكتور خالد : يعني اكيد بيسالة ... جواهر راحت تنادي ياسر
جواهر : يبة في زائر يبيك برة
ياسر : جاي جاي دقايق ---
في سيارة خالد
سلطان : افففف وينه رائد اخذ نص ساعة و الطيارة بعد ساعتين و الطريق زحمة
فهد ببرود : خلونا نروح له
خالد : اي والله جبتها يا فهد ليه مانروح له
سلطان : لا وشو نروح له هو قال بيكلم الدكتور
خالد : يعني اكيد بيسالة عن العلاج و كذا
سلطان شبه اقتنع: طيب
و طلعو برة السيارة ---
سلطان: يلا ندخل
فتح باب الشقة
و كان رائد و ياسر يتكلمون
رائد :طيب خلاص اكدلي اول ما انزل الرياض و ماكمل الا كأنو سلطان خالد فهد و ريان عند الباب
ريان : معليش
و راح للسيارة بسسسرعة
سلطان : رائد بسسسرعة
وراح مع ريان
خالد : مين المزة اللي هناك
أعطاه رائد نظرة
و انسحب
اما فهد عمل نفسة ناسي الغرفة
وراح للسيارة معاهم ---
بعد عشر دقايق
دخل رائد مرووووق
سلطان : احم خالد شغل الدعاء
ريان : بِسْم الله الرحمن الرحيم
رائد بهدوء: متى نوصل السعودية
فهد ببرود : ماندري
# توقعااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
40 لايك اكمل ؟💙
Read more
طريقة التنبيه بحسابي عشان كل مانزلت بارت ما اكتب لكم اني كملت<span class="emoji emoji1f609"></span> اللي عملها يقول <span class="emoji emoji270b"></span> و بس والله يلا سلام<span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji1f6b6"></span>
Media Removed
طريقة التنبيه بحسابي عشان كل مانزلت بارت ما اكتب لكم اني كملت اللي عملها يقول و بس والله يلا سلام طريقة التنبيه بحسابي
عشان كل مانزلت بارت ما اكتب لكم اني كملت😉
اللي عملها يقول ✋
و بس والله يلا سلام💙🚶
سلطان : وش فيك رائد بحزن : مدري كيف اشوف ابوي بعد شهر ونص سلطان تنهد : ابوك يحبك وانت تحبه ...صح !؟ رائد ...
Media Removed
سلطان : وش فيك رائد بحزن : مدري كيف اشوف ابوي بعد شهر ونص سلطان تنهد : ابوك يحبك وانت تحبه ...صح !؟ رائد يفكر: اي اكيد سلطان صد يكلم خالد خالد : يلا انزلو السيارة جاهزة سلطان : طيب بس ريان و فهد معاك؟ خالد بسرعة : اي اي سلطان : طيب دقايق اخذ الملف خالد : بسرعة وسكر سلطان مسك يد رائد عشان يمشي عدل ... سلطان : وش فيك
رائد بحزن : مدري كيف اشوف ابوي بعد شهر ونص
سلطان تنهد : ابوك يحبك وانت تحبه ...صح !؟
رائد يفكر: اي اكيد
سلطان صد يكلم خالد
خالد : يلا انزلو السيارة جاهزة
سلطان : طيب بس ريان و فهد معاك؟
خالد بسرعة : اي اي
سلطان : طيب دقايق اخذ الملف
خالد : بسرعة
وسكر
سلطان مسك يد رائد عشان يمشي عدل
وراحو يأخذون الملف الطبي
و طلعو .
في السيارة
ريان : هلا هلا تفضل اخوي
رائد : ياخي مانيب فاضيلك
ريان استغرب : وش فيه الحلو فهد يغني:
مشتاق ومضنيني الفراق
هجرني من هجرتيني دفى بيتي🎤🎶
رائد عَصّب ؛ قللللت خلااااص
ريان و فهد و خالد قمطو و سلطان تنهد
وحرك خالد السيارة متجهين لشقة ياسر .
في الشقة
الساعة ١٠:٤٦ص
صوت طق الباب
جواهر: جاية
عدلت لثمتها و فتحت الباب
استغربت وانصدمت في نفس الوقت لانه رائد قدام الباب
رائد بابتسامة بينت كل سنونة : سلام
حواهر : وعليكم السلام تفضل
ودخل
رائد : فين ابوك ابيه بموضوع
جواهر : يلبس دقايق
#توقعاااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
40 لايك اكمل 💙
Read more
دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر ...
Media Removed
دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر المهم تعالي يلا انتظرك وسكر جواهر ~ الحمد الله يلا باي رائد و اخوان رائد على ما اعتقد~ وطلعت شافها وهي طالعة و قام لحقها ......: لوسمحتي جواهر باستغراب و خوف : نعم ......: الي اقولك شي من زمان ... دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت
ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر المهم تعالي يلا انتظرك
وسكر
جواهر ~ الحمد الله يلا باي رائد و اخوان رائد على ما اعتقد~
وطلعت
شافها وهي طالعة
و قام لحقها ......: لوسمحتي
جواهر باستغراب و خوف : نعم ......: الي اقولك شي من زمان خاطري فيه ولا حصل لي الوقت اني أقوله
جواهر بخوف : وشو .......: اممم ليه ماتجيبين لي الاكل يعني بس تجيبون لاثنين و ش السالفة
جواهر بنرفزة: اقول بس روح تقلع مانيب فاضية لك بعدين انا مو ممرضة عشان اجيب لك اكل روح كلم الادارة
سلطان : كلبة
جواهر بققت عيونها : وشو
سلطان يتغزل : طيب يا بابا وين الرقم
جواهر : اقول بس تقلع
و راحت
سلطان ما اهتممممم ابددددد د وراح رجع لرائد
___
دخلت جواهر السيارة و سكرت الباب بقوووووة
ياسر : شوي شوي شفيك
جواهر : يبة والله مانيب رايقة
ياسر : طيب
جواهر صدت و تناظر في الطريق
___
في مطعم فخخخخم ورااااقي
هايل : اسم انا سويت اللي تبي وين الفلوس
.عبد العزيز ( واحد يشتغل مع هايل) طلع شنطة و عطاها هايل
هايل : مشكور و مع السلامة
عبد العزيز : غبي يبيع نفسه عشان فلوس
وكمل يشرب قهوتة
____
40 لايك اكمل 💕
#توقعاااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها ...
Media Removed
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو ___ جواهر بابتسامة : بدري ندى : مع السلامة جواهر باستغراب : وين وين ندى : هههه امزح شوفي شكلك جواهر قمطت احمد أشر لهايل احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية هايل : احمد انا اسف من جد اسف ... ندى : احمد انا احبك
احمد : وربي انا اكثر
ندى استحت : يلا نروح ل جواهر
احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو
___
جواهر بابتسامة : بدري
ندى : مع السلامة
جواهر باستغراب : وين وين
ندى : هههه امزح شوفي شكلك
جواهر قمطت
احمد أشر لهايل
احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية
هايل : احمد انا اسف من جد اسف
احمد : اكيد مسامحك انت اخوي و عين راسي
هايل ضحك : كيف عين رأسك ماتجي ذي
احمد : لانه عندي تاج فوق راسي
هايل : ههه خُف علينا يالرومنسية
احمد : هههه يلا في أمان الله اشوفك على خير
هايل بهمس : اسف
احمد ينادي : يلا جواهر ندى انا في السياااارة
جواهر مبتسمة : باي هايل
وطلعو
في السيارة
احمد : ندى تعالي اقعدي هنا *جنب احمد*
ندى بسررعة : دقيقة احمد بس بقعد جنب جواهر ابي اقول لها شي
احمد تنهد: طيب
و حرك السيارة
ندى بحماس : قولي وش صار
جواهر : وش وش صار
ندى : يعني ايش قالك وتسذا
جواهر مسكت يد ندى تلعب بأصابعها : شوفي يا طويلة العمر ما صار شي بس قلت له اني انا صديقته وكذا
ندى شهقت : بس حرام
جواهر : لا يعني ماراح يكلمني بعدها
ندى غمزت : اها فهمت
جواهر صدت تناظر للطريق وتفكر
#توقعااااااااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
ٰٰٰجواهر : هايل ممكن نحلها هايل : وش نحل جواهر نزلت راسها هايل : انا فاهمك بس ابوك جواهر بين دموعها ...
Media Removed
ٰٰٰجواهر : هايل ممكن نحلها هايل : وش نحل جواهر نزلت راسها هايل : انا فاهمك بس ابوك جواهر بين دموعها : وربي انا عارفة انه ذاك اليوم ما كان قصدك بس امي واخوي هايل ابتسم : جواهر انا ما استاهلك في غيري كثير جواهر : انا مثلك هايل : انا اجيب غيرك عشرة و انتي يجيك غيري مليون جواهر : اصحاب هايل : ايه اكيد ... ٰٰٰجواهر : هايل ممكن نحلها
هايل : وش نحل
جواهر نزلت راسها
هايل : انا فاهمك بس ابوك
جواهر بين دموعها : وربي انا عارفة انه ذاك اليوم ما كان قصدك بس امي واخوي
هايل ابتسم : جواهر انا ما استاهلك في غيري كثير
جواهر : انا مثلك
هايل : انا اجيب غيرك عشرة و انتي يجيك غيري مليون
جواهر : اصحاب
هايل : ايه اكيد اصحاب
جواهر : طيب الحين هذا وش * تقصد الشراب*
هايل ابتسم : هذا عصير تفاح
جواهر منصدمة : احلللللف
هايل : وآلله
جواهر : منجد وانا اقول ليه مافي غازات
هايل : تبين
جواهر : طبعا لا ،
احمد : ايه عالعموم قبلوني في الدفاع
ندى بفرحة : من جد
احمد : ايه ،
#توقعاتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
ابييييي تفاااااعل🔥💙
Read more
هايل : والله شرفتوني احمد بداخله يقول ~ لا تنطق اسم ربي على لسانك ~ هايل: مين الحلوة اللي جنبك ماعرفتها ...
Media Removed
هايل : والله شرفتوني احمد بداخله يقول ~ لا تنطق اسم ربي على لسانك ~ هايل: مين الحلوة اللي جنبك ماعرفتها جواهر بخوف ورجفة : جواءءءهر هايل : تعالي تعالي ابيك تكونين جنبي ندى ناظرت جواهر الي باين عليها الخوف جواهر بحركة سريعة قامت واخذت الكاسة و صبتها على الارض ندى : ههءء جواهر وش فيك ماتنتبهين ... هايل : والله شرفتوني
احمد بداخله يقول ~ لا تنطق اسم ربي على لسانك ~
هايل: مين الحلوة اللي جنبك ماعرفتها
جواهر بخوف ورجفة : جواءءءهر
هايل : تعالي تعالي ابيك تكونين جنبي
ندى ناظرت جواهر الي باين عليها الخوف
جواهر بحركة سريعة قامت واخذت الكاسة و صبتها على الارض
ندى : ههءء جواهر وش فيك ماتنتبهين *وغمزت*
جواهر برجفة : ءءءمعلي...ش مااء كان قصدي
احمد ساااااكت و يحاول يطّلع جواله بدون ما يحس هايل
قعدت جواهر جنب هايل
مسك هايل خصرها و جواهر تحس بقرف و خوف
ندى أخذت الصينية وقالت : بروح احط شراب زيادة عن اللي سكبت جواهر
وراحت المطبخ
احمد : طيب انا بروح مع ندى اخليكم
،
ندى بهمس : كيف تخلي جواهر معاه انت تدري انه مو محرم لها
احمد : المكان هنا مافيه ابراج ما اقدر اتصل على الشرطة و لاتنسين انه هايل ذكي وراح يعرف يحل اي شي احنا نسويه
ندى مسكت يد احمد : احمد
احمد : انا معاك لاتخافين
ندى ابتسمت من بين دموعها: ماني خايفة اخاف يصير لك شي
احمد : تعالي
وحضنها
#توقعااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
جواهر ما كانت معاهم ابددددد كانت تفكر وتكلم نفسها ~ كيف عرف اسمي ما اتوقع ندى قالتلو عني و حتى لو كيف ...
Media Removed
جواهر ما كانت معاهم ابددددد كانت تفكر وتكلم نفسها ~ كيف عرف اسمي ما اتوقع ندى قالتلو عني و حتى لو كيف عرف شكلي ومين اللي يتضارب معاه و ليه ~ ندى مسكت يد جواهر و هي تجري : جواااااهر امشي بسسسسرعة جواهر تركز على اللي ينضرب و واضح انه سكران :طيب طيب هايل بدى يزحف للباب عشان هدف واحد بس وسكر الباب وقفله ... جواهر ما كانت معاهم ابددددد كانت تفكر وتكلم نفسها ~ كيف عرف اسمي ما اتوقع ندى قالتلو عني و حتى لو كيف عرف شكلي ومين اللي يتضارب معاه و ليه ~
ندى مسكت يد جواهر و هي تجري : جواااااهر امشي بسسسسرعة
جواهر تركز على اللي ينضرب و واضح انه سكران :طيب طيب
هايل بدى يزحف للباب عشان هدف واحد بس وسكر الباب وقفله و حط المفتاح بجيبه وقال
هايل بصوت تعبان: ماحد بيطلع من هنا سامعين
جواهر جمدددددت ~ انا اعرف هذا الصوت ~
لفت و شافت هايل انصصصدمت و خاااافت
ندى مسكت يد جواهر بقووووة
جواهر جامممممدة ملامحة ما تدل على اي شي
اما ندى تناظر احمد بمعنى وش الحل
و احمد يعض على شفايفة و هو يناظر ندى
هايل : حيّا الله من جانا تفضلو اقعدو
الكل ساككككت
هايل بعصبية و صراخ : قلللللت اقععععدو
ندى مسكت جواهر ومشت معاها الى الكنب وقَعَدت و احمد قعد جنب ندى
ندى همست لاحمد : رحنا فبها
احمد بنفس الهمس : فاهمتني
ندى هزت راسها بمعنى ~ايه
هايل : وش تشربون
ندى تكلمت بثقة : اي شي
هايل : والحلوة اللي هناك
ندى بسرعة: مثلي
هايل : طيب راح اجيب لكم احسن شراب
وراح للمطبخ
احمد بسرعة: اسمعو الحين اعملو نفسكم تشربون وندى انتي طلعي المنوم من شنطتك جواهر انتي قربي لهايل و خذي المفتاح من جيبة وعلى ماتسوين كذا انا براسل الشرطة
ندى : طيب وانتي جواهر
جواهر بخوف و بصوت يرتجف :لاءء مستحيءل ءءءاقرب له
احمد : لازم وإلا بنكون في حالة مايعلم فيها الا الله
جواهر كانت بترد بس طلع هايل من المطبخ على طول
#توقعاااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
فجاة وهي تمشي ضربت في شي جواهر :معليش اسفة ندى :اووووه جواهر انا برضو ما انتبهت لك جواهر :صدفة ندى ...
Media Removed
فجاة وهي تمشي ضربت في شي جواهر :معليش اسفة ندى :اووووه جواهر انا برضو ما انتبهت لك جواهر :صدفة ندى بابتسامة : اي جواهر تكتفت : الا وش مطلعك من الحين شوفي الساعة ٣:٣٠ ندى : سااااالفة طويلة المهم احمد مو في البيت وادق عليه ولا يرد جواهر : انا برضو عندي مشكلة ندى :وش هي جواهر : في ناس في غرفة رائد ندى ... فجاة وهي تمشي ضربت في شي
جواهر :معليش اسفة
ندى :اووووه جواهر انا برضو ما انتبهت لك
جواهر :صدفة
ندى بابتسامة : اي
جواهر تكتفت : الا وش مطلعك من الحين شوفي الساعة ٣:٣٠
ندى : سااااالفة طويلة المهم احمد مو في البيت وادق عليه ولا يرد
جواهر : انا برضو عندي مشكلة
ندى :وش هي
جواهر : في ناس في غرفة رائد
ندى عقدت حواجبها: كيف يعني اذا كذا اكيد نقلوه لغرفة ثانية
جواهر : لا مو كذا رائد في الغرفة
ندى : خلينا نشوف
جواهر:طيب يلا
وراحو لغرفة رائد
فتحت جواهر باب الغرفة بخفيف وأشرت لمدى على اللي نايمين
ندى ابتسمت:ياحليلهم
جواهر بصدمة : وش ياحليلهم انتي بعد
ندى وهي تسكر الباب : الناس اللي تقولين عنهم يا حبيبتي هم أقارب رائد ما تشوفينه كيف مبتسم
جواهر : اها ايه
ندى وهي تمشي للمصعد : اللي نايم على الكنب سلطان عّم رائد اما اللي مع رائد على السرير هو ريان اخوه اما الأخير المزه هذاك ههه هو فهد عمه الثاني
جواهر : معليش ماكنت ادري
ندى : عادي تصير
جواهر تغير السالفة: طيب الحين وين احمد
ندى تنهدت بحزن : مادري بس اتوقع في الشقة اللي فيها ربعه
جواهر : خلينا نروح نشوف
ندى : طيب
وراحو لشقة هايل اللي فيها احمد
جواهر بتعب : لمشوار طويل مرهههه
ندى :ايه
جواهر : يلا ليه واقفة افتحي الباب
ندى بتردد :طيب بس دقيقة هم يدقون الجرس بعدين الباب
جواهر : طيب يلا اشوف
دقت ندى الجرس
وماحد رد
بعد دقيقتي شوي كذا فتح الباب
الحوار بالإنجليزي بس بكتبه بالعامي
الرجال:مين أنتم
ندى بخوف :معليش غلطانين
الرجال سكر الباب
جواهر :ييييمة شفتي شكله
ندى :ايييه
جواهر :شكلنا رحنا الشقة الغلط اتوقع هاذي
ندى : ايوه شكلي غلطت
جواهر دقت على الجرس
وسمعو صوت صراخ و باين انه ضرب
ندىبسسسسرعة : تعالي ندخل
جواهر بخوف :لا طيب ءءء خلاص ادخلي
شافو هايل و احمد يتضاربون
احمد بصراااخ : ندى جواهر ابعدو
#توقعاااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
ريان :طيب يا رائد عند امي خالد همس لريان وفيه الضحكة:وش تهدده بامة😶<span class="emoji emoji1f602"></span> ريان ابتسم :شوي وتشوف رائد ...
Media Removed
ريان :طيب يا رائد عند امي خالد همس لريان وفيه الضحكة:وش تهدده بامة😶 ريان ابتسم :شوي وتشوف رائد بسرعة:وش لا ريان تعال لاتقووووول لامي تكفففففى سلطان : والله عرفناك يا رائد فهد:افففففا يا راىد كذا تستقبلنا رائد مكشر :كنت بسوي فيكم مقلب ريان : اعرفففك من يومك رائد ابتسم :طيب تعالو احظنكم ... ريان :طيب يا رائد عند امي
خالد همس لريان وفيه الضحكة:وش تهدده بامة😶😂
ريان ابتسم :شوي وتشوف
رائد بسرعة:وش لا ريان تعال لاتقووووول لامي تكفففففى
سلطان : والله عرفناك يا رائد
فهد:افففففا يا راىد كذا تستقبلنا
رائد مكشر :كنت بسوي فيكم مقلب
ريان : اعرفففك من يومك
رائد ابتسم :طيب تعالو احظنكم واحد واحد
فهد رفع حاجب :ليه بنات احنا
رائد :و يخب عليك
فهد بقق عيونه :نعععععم
رائد:نعامة ترفسك
والباقي يضحك على رائد و فهد
رائد لف لريان وتكلم بجدية:ريان وش اخبار امي
ريان بهدوء: الحمد الله زينه وتسلم عليك
رائد ببرود : و ابوي
ريان: زين
سلطان يبي يغير جو : يا جماعة انا غيرت رأيي بنام عند رائد
فهد : لا خيييير انا هناا
ريان رافع صبعه و يوجه لرائد : لا انا اخو رائد ولي الاحقية اني انا هنا
خالد : خِف علينا
رائد :اووووووش خلاص كلكم تنامون هنا بس كل واحد يحجز له مكان
الشباب:اي/طيب/أأنا هنا
وكل واحد نام بهدووووء و برااااحة من التعب و حتى رائد نسى جواهر من كثر م هو مرتاااااااح بشوفة حبايبة
___
شقة ندى
ندى :اشوفك على خير
جواهر :مع السلامة
وحظنو بعض
جواهر غمزت :لاتنسين رسلي لي صورة سعيد الحظ
ندى ضحكت بخفيف :طيب
وطلعت جواهر
وندى راحت تناااام من التعب
#توقعاااااااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
المستشفى الساعة ١٢:٣٠م *•.الحوار بالإنجليزي بس بكتبه بالعامية*•. فهد:لوسمحت فين غرفة المريض ...
Media Removed
المستشفى الساعة ١٢:٣٠م *•.الحوار بالإنجليزي بس بكتبه بالعامية*•. فهد:لوسمحت فين غرفة المريض رائد محمد ال.. الموظف :الغرفة رقم ٧٤٧٦ فهد بابتسامة :شكرًا وراح فهد للثلاثي اللي ينتظرونه ريان ركض لاتجاه فهد :ويييييينه فهد :اللحقوني وراحو معه لغرفة رائد ريان بدون ما يحس فتح الباب ... المستشفى
الساعة ١٢:٣٠م
*•.الحوار بالإنجليزي بس بكتبه بالعامية*•.
فهد:لوسمحت فين غرفة المريض رائد محمد ال..
الموظف :الغرفة رقم ٧٤٧٦
فهد بابتسامة :شكرًا
وراح فهد للثلاثي اللي ينتظرونه
ريان ركض لاتجاه فهد :ويييييينه
فهد :اللحقوني
وراحو معه لغرفة رائد
ريان بدون ما يحس فتح الباب بدون م يطقه
فهد : سللللللام
سلطان : هيييه رائد نسيتني
خالد:رورو حبيبتي >>قلب عليه
ريان : امممممي و ابببببوي انت
رائد من شافهم عقد حواجبه
فهد مسك يدينه : وش فيك مكشر
رائد بحركة سريعة ترك يده من يد فهد
سلطان رفع حاجب
خالد:افاااا
ريان خايف انه رائد فقد الذاكرة
رائد ببرود:من أنتم
سلطان :ابد والله احنا جايين لك من السعودية تحديدا الرياض الىىىىىى ماليزيا مِن المطار و لا تدري وشو ما رحنا الفندق جينا هنا على طول
رائد ببرود : برا
خالد رفع حاجب
ريان :رائ......
رائد بعصبية :انا قلت برا
#توقعاااااااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more