Rw__090 Instagram Photos and Videos

rw__090 ديماا @ mentions
Followers: 110
Following: 185
Total Comments: 0
Total Likes: 0

. . ولله الحمد انتهيت من اول روايهه لي .. وحبيت اقولكم ان بعض الاحداث واقعيه .. اللي قروا روايتي كم ...
Media Removed
. . ولله الحمد انتهيت من اول روايهه لي .. وحبيت اقولكم ان بعض الاحداث واقعيه .. اللي قروا روايتي كم تعطوني نسبةة نجاح من 10 .. وعطووني رايكمم اي شخصيهه حبيتوا . عجبتكمم النهايهه او لا .. هل انا كاتبةة ناجحه او لا استحق .. ؟؟؟ . . اشكر اللي سوت تصميم لروايتي جعل يدينها ماتمسها النار @shem_30 . @shem_30 ... .
.
ولله الحمد انتهيت من اول روايهه لي .. وحبيت اقولكم ان بعض الاحداث واقعيه .. اللي قروا روايتي كم تعطوني نسبةة نجاح من 10 .. وعطووني رايكمم اي شخصيهه حبيتوا . عجبتكمم النهايهه او لا ..
هل انا كاتبةة ناجحه او لا استحق .. ؟؟؟ .
.
اشكر اللي سوت تصميم لروايتي جعل يدينها ماتمسها النار
@shem_30 .
@shem_30 .
.
.
حسابي الاساسي
@982_d
.
@982_d
Read more
تابع البارت الاخير . . ريمم & محمد الصباح بالفندق صحى محمد قبل ريم تروش وشافها نايمهه ضحك تذكر شكلها ...
Media Removed
تابع البارت الاخير . . ريمم & محمد الصباح بالفندق صحى محمد قبل ريم تروش وشافها نايمهه ضحك تذكر شكلها امس وهي تقول برجع لبيتناا ..قرب يصحيهاا : ريمم .. ريمي يلا عاد قوومي ريم تلف ع الجهه الثانيهه : وخر خلني انام محمد : ههههههههههه العروس المفروض هي اول من يصحى طنشته وكملت نومهاا ... . . نوره ... تابع البارت الاخير .
.
ريمم & محمد
الصباح بالفندق صحى محمد قبل ريم تروش وشافها نايمهه ضحك تذكر شكلها امس وهي تقول برجع لبيتناا ..قرب يصحيهاا : ريمم .. ريمي يلا عاد قوومي
ريم تلف ع الجهه الثانيهه : وخر خلني انام
محمد : ههههههههههه العروس المفروض هي اول من يصحى
طنشته وكملت نومهاا ... .
.
نوره & سعيد
تزوجوا زواج تقليدي وهم م يعرفون بعض .. نوره مرتاحه معه وهو يعاملهاا زين ويحاول م يخلي ببالهاا شي
نوره تكلم سعيد : امم متى نروح لأهلي
سعيد : ابشري بس نفطر نروح لهمم نسلم عليهم وعلى اهلي لان رحلتنا لماليزيا العصر
نوره : طيب بروح اجهز اغراضي .
.
عند الهاام
شافت الكل نايم .. جهزت الفطور لسلطان واخذتهه معهاا فووق م تبيه ينزل .. دخلت الغرفهه سمعت صوت المويهه بدورةة المياه عرفت اننهه يتروش .. فتحت الشبابيك وبخت ع جسمها معطر قبل يطلع سلطان .. شوي الا هو طالعع ..
سلطان : ليشش جبتي الفطور كنت مفكر نفطر براا
الهام : تععال بس خلنا نفطر لاحقين على الفطور برا
جلس سلطان قدامهاا وبدوا يفطرون والهام تشرح لهه وش صار بالزواج وهو مفهي عليهاا .. قاطعها
سلطان : جهزي نفسك بنسافر شهر عسل ونعوض ايامناا اللي فاتت وسألهاا سلطان الهام انا وش اعني لك
الهام : اختصر كل الكلام واقول جريت بمجرى وريدي انا وش حيلتي يالله .
.
بععد مرور عام
الهام حملت وجابت ؛ ريان وحب سلطان بقلبها كل مالهه يكبرر وسلطان صار عاااششق لهاا ..
نوره حامل بالشهر الخامس .. ؛ سعيد حبهاا وحبتهه
ريم ؛ يحاول فيها محمد يبي عيال وهي رافضهه تبي تعيش حياتها .. هددها محمد بمزح ان م حملت بيتزوج عليهاا وقالت بتفكر عايشين حياتهمم وفالينهاا ..
غدير وتركي احلى ثنائي بروايتي رزقهم الله ببنوته وسموهاا الزين ام تركي بدت تتقبل غدير عقب م جابت لهم الزين ..
منى بدت تشد حيلها بدراستهاا ولاحقةة على الزواج ..
خالد قال لامهه بيتزوج وبدوا يدورون لهه ..
ام محمممد عايشهه معاناهه مع عيال زوجها وصابره ..
.
.

النهاااااااااااااااااااااااااااااااايهه .....
Read more
تابع البارت الاخير طلعت ريم ومحمد ..جاء وقت زفت نوره ..زفوهاا وكلن بارك لهاا اخخر الزواج .. قالت ...
Media Removed
تابع البارت الاخير طلعت ريم ومحمد ..جاء وقت زفت نوره ..زفوهاا وكلن بارك لهاا اخخر الزواج .. قالت الهام لمنى : منى ياحبي لك انا متفقه مع محمد انه بنزلني معهه فالبيت اذا راح هو ريم ابي اخلص لي شغلهه هناك تكفين لاتخلين امي واذا سألت عني تصرفي عاد انتي منى : ابشري وازهليهاا الهاام مشت سريع وطيرت بوسهه ... تابع البارت الاخير
طلعت ريم ومحمد ..جاء وقت زفت نوره ..زفوهاا وكلن بارك لهاا
اخخر الزواج .. قالت الهام لمنى : منى ياحبي لك انا متفقه مع محمد انه بنزلني معهه فالبيت اذا راح هو ريم ابي اخلص لي شغلهه هناك تكفين لاتخلين امي واذا سألت عني تصرفي عاد انتي
منى : ابشري وازهليهاا
الهاام مشت سريع وطيرت بوسهه بالهواء لمنى . طيرران اخذت عبايتها وطلععت .. نزلها محمد فالبيت وهو مستغرب منها بس م علق .. .
.
عند االهههااام فالبيت
قررت دامها كاشخه تبي تبدا من جديد هي وسلطان ..
طلععت الكيكه من الثلاجهه وغرزت الشموع فيهاا .. عطرت الغرفهه بالمعطر ودقت على سلطان
الهام : الو
سلطان : هلا
الهام : سلطان تعال للبيت انا رجعت باخذ لي اغراض وراح محمد وخلاني
سلطان : ضروري اي اخذك ليش م تجلسين الناس مشت
الهام : سسلطان تكفى يلهه ععاد
سلطان : يله جايك
سكرت منهه الهام .. وجلست تنتظره .. ٥ دقايق الا هو جااي
شافته داخل الغرفهه جت من وراه وسكرت عيوونهه ..
سلطان مو مصدق مسك يدينهاا وسحبها قدامهه : اقرصيني ترى ماني مصدق .. وانتبهه للبسها ... لابسهه بالزواج هاللبسس
الهامم هزت راسهاا : ايي شرايك <ودارت قدامهه
سلطان مفتووون : كيكهه جممميلهه .. الهاام رضضيتي
الهام ارمش بدلعع : مو بس زواجهمم اليووم .. انا اعتبر اليووم اول يوم زواجناا
سلطان حضضضضنهاا وحذف الشماغغ ..لأول مره الهام بادلته الحضضن .. ٥ دقايق وهم حاضنين بعضضض ..
سلطان : انا مدري وين كان عقلي وانا ... قاطعتهه الهام لأنها تدري وش بيقوول : اووشششش مو قلت اول يوم زواجناا
سلطان ماتحممل يشوفهاا كذا كاشخهه وعفويتها فتنتهه و..... <لاحظوا الكيكهه سحبوا عليها خخخ ماعليه معاريس .
وخلصص هاليووم على خير .
.
الصباح بغرفةة الهاام فتحت عيونهاا شافت سلطان نايمم وواضح على وجهه الراحهه .. قامت تتروشش قبل يصحى .. اخذت لهاا بجامهه ودخلت تتروش .. طلعت شافته باقي نايم جت على طرف السرير : سلطان .. سلططان يلاا اصحى
سلطان فتح عيونهه وسحبها : اليووم حسيت اني عريس بليلةة صباحيتهه وغمز لههاا
الهام بدلع : صباحيهه مباركهه ياعريس وقامت لأنهاا م تضمنهه وهي تبي تطلع تشوف وش صار عقب م طلععت من القاعه وبتجهز الفطور .
.
يتبع
Read more
البارت الاخير . . يووووم زواج ريمم & محمد نوره & سعيد ببيت ام سلطان الكوافيره تخلص البنات عشاان ...
Media Removed
البارت الاخير . . يووووم زواج ريمم & محمد نوره & سعيد ببيت ام سلطان الكوافيره تخلص البنات عشاان تبداا ف ريمم وعقبها نوره .. واكثر من مره تسألهمم متأكدين هذي العروس لانهاا تستهبل وتطقطق عليهمم .. اول وحده خلصت الهام .. كلهمم يذكرون الله لانهاا كانت جمميله بمعنى الكلمه واللي زايدهاا حلى التاج ... البارت الاخير .
.
يووووم زواج ريمم & محمد نوره & سعيد
ببيت ام سلطان
الكوافيره تخلص البنات عشاان تبداا ف ريمم وعقبها نوره .. واكثر من مره تسألهمم متأكدين هذي العروس لانهاا تستهبل وتطقطق عليهمم ..
اول وحده خلصت الهام .. كلهمم يذكرون الله لانهاا كانت جمميله بمعنى الكلمه واللي زايدهاا حلى التاج اللي عليهااا .. استأذنت منهمم عشان تخلص بدري تروح للقاعهه امهاا لحالهاا لازم تساعدها..
اخذت الهاام فستانهاا فضلت انهاا تلبسهه فالقاعهه عشان تعرف تمشي اخذت عبايتهاا ومنى قالت بتروح معهاا وخالد اللي بيوديهم سلطان مشغغول ..
وصصصلوا القاععهه الساعه ٥ المغرب ..
الهام راحت تلبس .. فستانهاا اسسود ماسك على.جسمهاا وابرز مفاتنهاا كان له ذيل .. بأختصار الفستان رايق .. تسريحتهاا لامه كل شعرها . ومكياجهاا كان اسود مع فضي ..
خلصصوا تجهيزات . وابتدوا المعاززيمم يتداخلون .. انصصدمت الهاام يوم شافت غدير ... خمممواا بعضضض بشششووق
الهام : غديررر هلا وغلا وحشتيني يالدبهه
غدير : وانتي اكثر هه ششوفي <وتحط ايدهاا ع بطنهاا
الهام : مبروووووووك حححاملل .. وكملوا سوالفهم .
.
عند بيت ام سلطان
خلصصوا نوره وريم ..
ريمم م تحب الميك اب الثقيل حبته يكوون ههادي ودرجات الفوشي .. بعكس نوره كان مكياجهاا ثقيل يناسب العرايس .. فساتينهمم نفس بعضض ابيض .. ام سلطان : اجهززن لازم بعدد ساعه نكونن بالقاعه
ريم خافت : جد يمهه
ام سلطان : ايييييهه .. يله تأخرناا على الناس
.
.
وصلوا للقاعه دخلوا مع الباب الخلفي .. اول وحده بتدخخل ريمم وبدت تتوتر وترجف . جتهم الهاام : ريمممي وش هالزين م شاء الله تبارك الله
ريم : الهام قولي لاخوك يمدينا نهوون
الهام : ههههههههههههههه لا بس خليك جاهزه
وقالوا لريم وقفت ع الدرج وعدلوا لهاا فستانهاا ومسكت الورد بيدهاا . كانت فاتنه والابيض مبيضهاا زياده على بياضهاا .. وانفتح الباب ..
زفووهاا على اغنيةة
طلت علينا واقبلت واقبل الزين
من يوم طلت ماقوت ترمش العين
ريم نفرش لك ورود ورياحين
ياوردتن منها تغار البساتين وو... >ماعندي غير هالشعر
وبدت ريم تمشي بخطوات هاديه لين وصلت الكوشه .. وبدوا يسلمون عليها ويباركون لهاا .. جاء وقت دخلت محمد .. لبسوا عباياتهم ودخل ابو فواز ومحمدد وريم ابوها وخوانهاا .. وقفت باست راس ابو فواز وابوها .. قرب منها محمد وباس راسها
سلطان طوول الوقت وعيونه تدور ع محبووبتهه .. عرفههااا وهي لابسه العبايه وواقفه جنب امها .. يتبع
Read more
تابع البارت الخامس والثلاثون : عند ام فواز لطيفهه تكلم امهاا : يممهه م بقى شي على زواج محمد ولد المصون ...
Media Removed
تابع البارت الخامس والثلاثون : عند ام فواز لطيفهه تكلم امهاا : يممهه م بقى شي على زواج محمد ولد المصون وحنا باقي م تجهزناا ام فواز : وانتي بتروحين لطيفهه : ايي يمهه يمكن اعجب احد ويخطبني ام فواز تكش على بنتهاا : من هوو ذا اللي بيتحمملك وانا امك عالتن تسبدي لطيفف بدلعع مو لايقق ابد : يممممهه جد ... تابع البارت الخامس والثلاثون :
عند ام فواز
لطيفهه تكلم امهاا : يممهه م بقى شي على زواج محمد ولد المصون وحنا باقي م تجهزناا
ام فواز : وانتي بتروحين
لطيفهه : ايي يمهه يمكن اعجب احد ويخطبني
ام فواز تكش على بنتهاا : من هوو ذا اللي بيتحمملك وانا امك عالتن تسبدي
لطيفف بدلعع مو لايقق ابد : يممممهه جد اتكلمم بحضر انا وياك
ام فواز : مدري بعدين لكل حادث حديث
لطيففه : مدت بوزها .
.
.
عند سسلطان
سحب الهام بيدهاا : الهام الى متى وحنا على هالحال .. منتي راضيهه ترضين ولا راضيهه تنسين
الهام : م يحتاج نععيد ونززيد .. تذكر كلامي بالمستشفى .. وطلععت .
.
عند الهاام بالمطبخ تسولف هي والبنات
نوره : الهاام ليشش احس انك منتي سعيده مع سلطان
الهام حست الدمووع تجمععت بعيونهاا ولفت سوت نفسها تغسل من المغسله : بالعكس سعيده من قال ماني سعيده
نوره نادتهاا امهاا وقامت بقى ريم : ساكتهه
الهاام شهقت تبكي : .. ريم انصدمت : الهام حبيبتي شفيك
الهاام : ريمم اححححبهه بس باقي اخذه منهه موقف
ريم : من هووو
الهام : اخخوك في غيره
ريمم : مافهمت الهاام فهميني
الهام تمسح دمووعهاا وتنهي السالفه : جرى بمجررى الوريد انا وش حححيلتي يااارب ...
.
.
انتهى
Read more
البارت الخامس والثلاثون : . . عند غدير .. دخل تركي شاف الغرفهه ظلام .. نطت بووجهه غدير : سسبرايزز ...
Media Removed
البارت الخامس والثلاثون : . . عند غدير .. دخل تركي شاف الغرفهه ظلام .. نطت بووجهه غدير : سسبرايزز تركي خزهاا : ذي اللي تقول تععبانهه .. شغلي شغلي النور بشوف وجهك غدير ضحكت وشغلت النور وارمشت بعيونها : .. تركي صصفر : يازززين الززين وسحبهاا وحاوط خصرهاا بيده غدير بحيياء: تركي بقوولك شي تركي ... البارت الخامس والثلاثون : .
.
عند غدير .. دخل تركي شاف الغرفهه ظلام .. نطت بووجهه غدير : سسبرايزز
تركي خزهاا : ذي اللي تقول تععبانهه .. شغلي شغلي النور بشوف وجهك
غدير ضحكت وشغلت النور وارمشت بعيونها : .. تركي صصفر : يازززين الززين وسحبهاا وحاوط خصرهاا بيده
غدير بحيياء: تركي بقوولك شي
تركي جلس على السرير وجلسها معه : قولي
غدير : اححم انااا ححح ححامل <ناظرت عيونهه
تركي وقف وسححبهاا بيدها ودارر فيهاااا : مزيووونتي حححامل
غدير ضححكت من قلب : تركي شوي شوووي علي
تركي استووعب ووقفهاا من الفهاوه تربع على الارض وجلسها معه : كيف عرفتتتتتي
غدير: سويت تحليل منززلي
تركي : ههاا اسمععي من اليوم ورايح مافي طلعه ونزله مع الدرج .. انا بدور لنا غرفه تحت وننقل اغراضنا فيهاا عشان م تتعبين
غدير : على خير .. قووم قص مععي الكيكهه نسيناها
تركي : والله مافيني حيل اتحرك جيبيها هنا
غدير : هههههههههههههه يلا .
.
عند ام محمد
زايرتهاا وحده من جيرانهم .. ويتقهوون الا بنص السوالف
جارتها : الا يام محمد انا بخطب لولدي ماتخبرين لنا بنت حلال اخطبها له
ام محمد : ههههههههههه بنات الحلال واججد
جارتها : انا والله ماعرف احد دليني على احد
ام محمد : شرايك ف نوره بنت ام سلطان
جارتها : بنت حماك تقصدين
ام محمد :اييه وعندي لك شور ياوخيتي
جارتهاا : شوري علي
ام محمد : زواج ولدي محمد عقب شهر شرايك تخلوون زواج ولدك مع ولدي احس واوفر
جارتها ) ام سعيد( : شورك وهدايةة الله .. بشاور الولد وابوه وارد لك
ام محمد : على خير ان شاء الله .. ايه وعلووم البنات .
.
يتبع
Read more
البارت الرابع والثلاثون بعد مرور شهر .. مافي شي جديد روتين يومي ممل سلطان طلع من المستشفى استقر ...
Media Removed
البارت الرابع والثلاثون بعد مرور شهر .. مافي شي جديد روتين يومي ممل سلطان طلع من المستشفى استقر هو والهام عند اهله .. فاكين كنه الجبس بس مازال على الكرسي المتحرك لين يخف ظهره مع التدليك .. عند ام سلطان الهام لابسه جلابيهه .. صبغت شعرهاا تبي تغير م عجبتها صبغتها يوم زواجهاا .. صبغتهه زيتي وطلع ... البارت الرابع والثلاثون
بعد مرور شهر .. مافي شي جديد روتين يومي ممل
سلطان طلع من المستشفى استقر هو والهام عند اهله .. فاكين كنه الجبس بس مازال على الكرسي المتحرك لين يخف ظهره مع التدليك .. عند ام سلطان
الهام لابسه جلابيهه .. صبغت شعرهاا تبي تغير م عجبتها صبغتها يوم زواجهاا .. صبغتهه زيتي وطلع لايق عليهاا .. م حطت شي على وجهاا غير روج فوشي .. ريم تنادي الهام : الهام اخبار صديقتك غدير
الهاام وكأنها تذكرت : ووي ذكرتيني زمممان عنهاا .. اممم بروح لها بكره تروحين مععي
ريم : لا خليهاا تجينا هي اخخف واريح .. صعبه نروح لها ببيتهاا
ام سلطان : اول مره ي ريم تقولين كلام سليم
الهام : هههههههههههههههههههه اصلا ريم كل كلامها درر
ريم طنشت وجلست على جوالها : ...
ام سلطان : الهام يابنتي قومي قهوي رجلك ..
الهام : ان شاء الله
سلطان: لالاا م ابي يمهه .. ويكلم الههام اليووم ابيك انتي تسوين العشاء بدل نوره ماعمري ذقت طبخك
الهام خززززتهه : ..
ام سلطان : الهام كلههاا حلا شلون عاد طبخهاا
الهام ابتسمت ووقفت : .. سلطان يكلمها : وديني لغرفتي بريح شوي تعبت من هالكرسي
الهام تدري انهه بس يبي يجي معهاا مسكت الكرسي من ورا وقربت لاذن سلطان وهمست : اييي تشررط تدري اني قدام خالتي م بردك
سلطان ضحك : ههههههههههههه
الهام خخخقت اول مره تشوفهه يضحك دفته : .. .
.
عند تركي
غدير مسويهه لهه بارتي صغير بدون م يدري ..
لابسهه فستان احمر مزموم من تحت الصدر عاري .. وفلات اسود نععوم
االميك اب حددت حواجبها . وكحله فرنسيهه ابرزت عيونهاا .. نثرت البلاشر ع خدودهاا وروج احمر صصارخ ابرز بياضهااا .. اتصلت على تركي قالت انهاا تععبانهه وسكرت لانها تدري انه بيجي سريعع وسكرت .. خففت الاضاءه وشغلت الشمووع .. تسبحت بالعطر )منتال) . . ووقفت تنتظره .
..
انتهى
#روايه #كاتبة #روايتي_الاولى #رواية_حب #روايات #عاشقات_الروايات #روايات #رواياتي #لايك #منشنوا
Read more
البارت الثالث والثلاثون : . . عند محمد وريم دفهاا وطلع لخالد .. محمد يسحب يد خالد : تععال ابيك تشوف ...
Media Removed
البارت الثالث والثلاثون : . . عند محمد وريم دفهاا وطلع لخالد .. محمد يسحب يد خالد : تععال ابيك تشوف كفر سيارتي مدري وش فيهه خالد يوخر يد ممحمد : يارجال مو وقته خلني بجلس من اليوم واقف محمد يرجع يسحب خالد : بروح لبيتناا هالحين .. امي توها مكلمتني تبي نمشي خالد : يلهه امش خلني اشوف سيارتك محمد ... البارت الثالث والثلاثون : .
.
عند محمد وريم
دفهاا وطلع لخالد ..
محمد يسحب يد خالد : تععال ابيك تشوف كفر سيارتي مدري وش فيهه
خالد يوخر يد ممحمد : يارجال مو وقته خلني بجلس من اليوم واقف
محمد يرجع يسحب خالد : بروح لبيتناا هالحين .. امي توها مكلمتني تبي نمشي
خالد : يلهه امش خلني اشوف سيارتك
محمد ارتاح : يلهه
ريمم شافت صوتهم اختفى .. طلععت سريع ودخلت البيت .. .
.
عند تركي وغدير
غدير : شتقوول انت
تركي : بتزوج
غدير : واناا !!!!
تركي : انتي شفيك
غدير تنرفزت من بروده : ترررركي من جدك انت .. وش هالكلام
تركي : ههههعهههههههههههههههههههههههههه صدقتي بس بنرفزك
غدير ناظرت فيهه : سسخيف .. وقامت
تركي سححبهاا وطاحت : انا اخخلي الزين واتزوج ... عندي القمر وش لي بالنجووم
غدير وهي باقي طايحهه ابتسمت بخجل : طيب فكني ..
تركي : تبطين افكم وانتي جايتني وضحك ... وو ...
.
.
الصبااح عند سلطان
الهام تصحي سلطان : سلططان قووم . اي الليل مو مخليني انام والحين نايم .. قامت فتح الشباك نذاله تبي تنكد عليه نومهه
سلطان فتح عيونه : خير خير وين حنى فيهه مافي احترام للمريض
الهام : ههههههههههه لا مافي احترام .. وقالت لهه ابي ارجع للبيت
سلطان : ابشري هالحين اقووم اوديك
الهام : بلا استهبال سلطان اتكلم جد
سلطان وكأنهه تذكر : تعالي بسألك .. من جاب لك اغراضك من الفندق عقب الزواج
الهام : انا ومحمد
سلطان : كويس .. يلهه تعالي فرشي لي اسناني
الهام لمت شعرها : والله هذا اللي ناقص
سلطان : طيب انا مالي غير يد وحده نادي لي النيرس .. انتي مامنك فايده لو مخليك تروحين مع امك ابرك
الهام كسر خاطرها : طيب انا بفرش لك بس كيف
سلطان : جيبي الفرشاه والمعجون تلقينها بدورة االمياه وانا اعلمك
الهام : طيب .
.
انتهى
#روايتي_الاولى #رومنسية #غدير #تركي #رواية_حب #رواية_رومنسية #كاتبه_مبتدئه #بقلمي #ديمه #روايهه #جرى_بمجرى_الوريد_وانا_وش_حيلتي_يارب #النهاية_قريبة #بارت #لايك #منشن
Read more
البارت الثاني والثلاثون : . . عند سسسلطاان حس بووجع اليمم ف ظهره .. والهام نايمهه وهي جالسهه .. ...
Media Removed
البارت الثاني والثلاثون : . . عند سسسلطاان حس بووجع اليمم ف ظهره .. والهام نايمهه وهي جالسهه .. سلطان : الهاااامم الهاام فزت : هاه وش صاير سلطان سكر عيونه بقووه : .. الهامم جلست ع حافةة السرير وبخخوف : سسلطاان شفيك .. سلطان حاس بشي سلطان : اخخخ ظهري .. نادي احد يعطيني مسكن الهاام فززت : ان شاء ... البارت الثاني والثلاثون : .
.
عند سسسلطاان
حس بووجع اليمم ف ظهره .. والهام نايمهه وهي جالسهه .. سلطان : الهاااامم
الهاام فزت : هاه وش صاير
سلطان سكر عيونه بقووه : .. الهامم جلست ع حافةة السرير وبخخوف : سسلطاان شفيك .. سلطان حاس بشي
سلطان : اخخخ ظهري .. نادي احد يعطيني مسكن
الهاام فززت : ان شاء الله ثواني بس .. وطلععت
سلطان مسك بأيده الثاني ظهره وقال بنفسهه ياربي اول مره يجيني هالالمم .. الا الهام داخلهه ومعها النيرس .. عطتهه مسكن وطلععت .. قربت منهه الهام سحبت الكرسي وجلست : هاه خفيت ولالا
سلطان ابتسم : خايفه علي
الههام ارتبكت : عاد لاتصصدق عمرك اللي اسويهه الححين واجبي
سلطان سحب يدهاا مسكهاا وسكر عيونهه : .. الهاام م عارضت خلته ماسك يدها عجزانهه تتناقر هي وياه حطت راسها على حافةة السرير : ..
سلطان حركها قوومي : خليك بناظر فيك م جبتك عشان تنامين .
الهام طفشت منهه : وش تبي مو قلت لك اعتبرني مو موجوده
سلطان طنش كلامهاا وسكر عيونهه وهو مازال ماسك يدهاا لان يحس بالوجع م خف : .. .
.
عند غدير وتركي
بغرفتهمم فوق
غدير بدلت ملابسهاا ولبست بجامهه جلست ع الكرسي تدهن جسمها بلوشن من نكتار ..
تركي : تععالي ابيك بسالفهه مهمهه
غدير : قول اسمعك
تركي : تعالي ضروري لازم وجه ل وجه
غدير سكرت اللوشن وراحت تربعت قدامهه : يله قول اسمععك
تركي : بتزوج !!!!!
غدير : !!!!!!!
.
.
انتهى
#روايات_رومنسيه #روايتي_الاولى #رواية #بارت #صدمه #غدير #تركي #الهام #سلطان #كاتبة #كاتبه_مبتدئه #لايك #منشنوا #هشتاق #روايتي_ #جرى_بمجرى_الوريد_وانا_وش_حيلتي_يارب
Read more
البارت الواحد والثلاثون . . . عند سسسلطان الهام تنتظر سلطان يجااوبها .. سسلطان جااء الوقت اللي ...
Media Removed
البارت الواحد والثلاثون . . . عند سسسلطان الهام تنتظر سلطان يجااوبها .. سسلطان جااء الوقت اللي يواجههاا ويرتااح الهااام انااا بسس هو سؤال وجاوبيني عليه !! الهام : ايشش السؤال سلطان : ليشش بالمخيم رحتي مع خالد ووين رحتي .. وليشش تكذبين على امك انك كنتي مع محمد !!! الهاام مصصدوومهه كيف ... البارت الواحد والثلاثون .
.
.
عند سسسلطان
الهام تنتظر سلطان يجااوبها ..
سسلطان جااء الوقت اللي يواجههاا ويرتااح
الهااام انااا بسس هو سؤال وجاوبيني عليه !! الهام : ايشش السؤال
سلطان : ليشش بالمخيم رحتي مع خالد ووين رحتي .. وليشش تكذبين على امك انك كنتي مع محمد !!!
الهاام مصصدوومهه كيف عرف وليش يسألها لايكوون معاملتهه معي الشينهه يحسب اني على علاقهه مع اخخووه : سسلطان انا رحت مع اخوك م كنت ف وعيي كنت ابي اروح لغدير بأي وسيله ومالقيت قدامي غير اخووك مسكت ايده ترجيته يوديني للهاا وبالعكس م قصر وداني لهااا اماا يووم اقول لأمي م ابيهاا تفهمني غلط لان ادري اللي سسويتهه غلط
سلطان منصدم مثلهاا وكيف تتكلم وهي واثقه من كل كلممه تقولهاا : الهااام ححلفت بربك الكلام اللي تقولينهه صدق
الهام شهقت تبكي وغطت وجههااا بيدهاا : سلطان كنت شاك فيني ..اناا بنت عمممك .. واللي رحت معه اخخوك لهالدرجهه الشك عماك .. كيف بكممل معك حياتي وانت بتظل طول عممرك شكاك !!!!!
سلطان م يدري وش يقول : ....
الهاام مسحت دموعهااا وقالت : عشان نكوون متفقين من البدايهه .. انا بجلس مععك لين على الاقل اكمل ثلاث شهور وعقبهاا تطلقني ..
سلطان قال يأجل الكلام بعدين لانها منهاره حالياا : .. سحبت الكرسي الهاام وحطت ثنين جنب بعض وتربععت رفععت راسها لسلطان : انا ماني راجعه للبيت عشان م اسبب مشاكل .. ياليت تعتبرني ماني موجوده .. واذا بغيت شي الجرس جنبك .. وكملت طقطقه على جوالها .
.
.
عند ام سلطاان
تعشوا وجهززت ريم لالهاام بجامتين وحطتهم بكيس .. قالت لها ام محمد نزليهم عند الباب عشان وانا طالعه اخذهمم .. قامت ريم ونزلتهمم عند الباب من براا .. الا تشوف ف وجههاا محمد .. ناظرت فيهه كانت بترجع بس سحبهاا دخلها المجلس ..
محمد : ريمم خلاص م يصير اللي تسوينه خلينا ننسى اللي فاتت زواجنا م بقى عليه شي
ريمم مدت بوزهاا : انسى اللي فات بس بشرط
محمد : اممري تدللي
ريم : وانتم رايحين تودون لألهام ملابس تاخذوني لها البيت ملل
محمد : هههههههههههههههههههههههه انا قلت هالحين بتطلب شي معجززه
ريم : بكيفك وخر عني ..
الا يسمععون صوت خخالد .. ريم ارتبككت ومحمدد م يدري وش يسسوي .
.
.
انتهى
#بارت #روايتي_الاولى #كاتبه_مبتدئه #روايات_رومنسيه #روايه_حب #روايهه #لايك #منشنوا #بقلمي #ديمه #وبسس
Read more
البارت الثلاثون :: . . عند بيت ام فواز لطيفهه بغرفتهاا وتفكرر ي ربي اذا رحنا لمكه ان شاء الله بيجلسونا ...
Media Removed
البارت الثلاثون :: . . عند بيت ام فواز لطيفهه بغرفتهاا وتفكرر ي ربي اذا رحنا لمكه ان شاء الله بيجلسونا يومين ثم بيقولون خلصت الفلوس بنرجع ليهه ماقول لهم نبي ام محمد تروح معناا عشان لابغغيت فلوس اخذ منهاا وماراح ترفضض وبكذا اصير انا الكسبانهه وهي اذا راحت بتشيلها السياره مهي رايححهه على راسي ... البارت الثلاثون :: .
.
عند بيت ام فواز
لطيفهه بغرفتهاا وتفكرر ي ربي اذا رحنا لمكه ان شاء الله بيجلسونا يومين ثم بيقولون خلصت الفلوس بنرجع ليهه ماقول لهم نبي ام محمد تروح معناا عشان لابغغيت فلوس اخذ منهاا وماراح ترفضض وبكذا اصير انا الكسبانهه وهي اذا راحت بتشيلها السياره مهي رايححهه على راسي ... ووي انا نسيت ان بنتهاا الععوبااا عندهاا . ي ربيييه موو وقتهاا .. قطع عليهاا حبل افكارهاا امهاا .. ام فواز : لطيفهه قومي غسلي المواعين
لطيفهه : اففف ان شاء الله يمممه ..وقامت .
.
ععند سسسسسسلطان
طلعوا كلهمم ..
سسلطان : اشششتقتلك
الهاام ناظرت فيه مصدوممه ... لالالا ذا مو سلطان اللي اعرفهه : تقصدني انااا !!! سلطان: قرربي شششووفي .
قربت الهام وهي متردده : ايشش
سسلطان : عطيني ايدك
الهام مستغربه مدت له ايدهاا : ..
سلطان خط ايدهاا على قلبه : ذا اللي اشتاقلكك موو اناا
الهاام واخخيرااوسألتهه هالسؤال اللي محيرها : سلطططان .. ليشش من عقب الحادث وانت متغير .. ليشش كنت تعاملني بنعنف قبل الزواج ويوم زواجناا مع العلمم اني م سويت لك شي !!!! .
.
انتهى
#روايتي_الاولى #ديمه #عشاق_الروايات #بقلمي #كاتبه_مبتدئه #لايك #تم #منشنوا #روايات_رومنسيه #رواياتي #بنات
Read more
تابع البارت الثامن والعشرون : . . عند تركي وغدير جهزت غدير شنطةة ملابسهاا .. ولبست جلابيه تيفانيهه ...
Media Removed
تابع البارت الثامن والعشرون : . . عند تركي وغدير جهزت غدير شنطةة ملابسهاا .. ولبست جلابيه تيفانيهه ولمت شععرهاا .. جلست قدام المرايه وكحلت عيوونهاا وحطت ماسكرهه)ماكس فاكتر) كثفتهاا .. ونثرت البلاشر ع خدودهاا .. وختمته بروج من ) فور ايفر ( وردي وحطت جلالهاا عليهاا ونزلت لعمتهاا ... وهي نازلهه ... تابع البارت الثامن والعشرون : .
.
عند تركي وغدير
جهزت غدير شنطةة ملابسهاا .. ولبست جلابيه تيفانيهه ولمت شععرهاا .. جلست قدام المرايه وكحلت عيوونهاا وحطت ماسكرهه)ماكس فاكتر) كثفتهاا .. ونثرت البلاشر ع خدودهاا .. وختمته بروج من ) فور ايفر ( وردي وحطت جلالهاا عليهاا ونزلت لعمتهاا ... وهي نازلهه مع الدرج صادفت تركي .. ناظرت فيهه وابتسمت : .. تركي لف يمين ويسار شاف مافي اححد قرب منهاا سريع وباس خدها : هلااا بقمررنااا .. عاد م ودك نرجع مع المكان اللي جيتي منه وغمز لها
غديرر استحححت وخافت من تفكيره يبي ينكبهاا مره ثانيه مع امه وتقوول من العصر وانتي بغرفتك صرخت قالت : تركي ووررراااك
تركي لف سريع : ايش
غدير شافتهه مب لمهاا هربت ونزلت تحتت : هههههههههه تععال تحت نجلس مع الناس
تركي تووعد لهاا ونزل معهاا : ... .
.
عند سسلطان
لفوووا عليه منصصدمين !!!!!
سلطان : بسم الله شفيكم تناظروني كذا .. اي الهام ابيها تجلسي عندي
الهاام رفعت راسها مصدوممه : ...
ام سلطان : ياولدي ذا قسم رجال واكيد ربعك بيزورونك
سلطان: انا بالغرفه لحالي ومحد بيزورني انتم بتطلعون مع انتهاء الزياره يعني محد بيجي
ريم ضححكت : هههههههههههه كل ذا شوق لألهاام ولفت على الهام الهاامووه من قدك وغمزت لهاا
منى : هههههههههههههه وانتي ايش حاشرك ريمم
نوره : ههههههههههههه من جد ايش حاشرك
وكمملووا طقطقهه على الهام وسلطان وططول الوقت الهاام تناظر امها يعني مابي اجلسس وامهاا تغمز لها يععني استحي على وجهك واسكتي .. واخخيراا انتهى وقت الزياره طلععوا كلهمم وام محمد راحت مع ام سلطان عزموها على العشاءء .. الهام قالت لهمم يجيبوون لها ملابس تبي تبدل وطلععوا .
.
انتهى
#النهايه #انتهى #روايتي_الاولى #كاتبه_مبتدئه #روايات_رومنسيه #مدونة_روايات #قربت #لايك #كومنت #منشنوا
Read more