Rw_w.a Instagram Photos and Videos

Loading...


rw_w.a روايات💕 @rw_w.a mentions
Followers: 867
Following: 9
Total Comments: 0
Total Likes: 0

فلسفه صغيره الحب الصادق مو اي حب ومو من قالك احبك يعني يحبك الحب الصادق هو ذاك الي تحس أنه لو ما كلمت ...
Media Removed
فلسفه صغيره الحب الصادق مو اي حب ومو من قالك احبك يعني يحبك الحب الصادق هو ذاك الي تحس أنه لو ما كلمت دا الإنسان كل يوم حتى لو وقت قصير يومك يصير ممل وكل ما يرسل رساله تحس نفسك بتطير وقلبك يدق بسرعه ويفز وابتسامتك تشق وجهك لمن يكلمك واحلا شي إذا كان يبادلك نفس الشعور وعرفنا من روايتنا كيف كان خليفه يحب ... فلسفه صغيره

الحب الصادق مو اي حب ومو من قالك احبك يعني يحبك الحب الصادق هو ذاك الي تحس أنه لو ما كلمت دا الإنسان كل يوم حتى لو وقت قصير يومك يصير ممل وكل ما يرسل رساله تحس نفسك بتطير وقلبك يدق بسرعه ويفز وابتسامتك تشق وجهك لمن يكلمك واحلا شي إذا كان يبادلك نفس الشعور وعرفنا من روايتنا كيف كان خليفه يحب ليان وكيف كانت ليان تحب خليفه وبيسوون اي شي عشان ماتنخرب علاقتهم

ليان وخليفه:رغم كل اللي صادهم تموا يحبون بعض وانتهى حبهم بالزواج وهاي اهو الحب الصجي
.
.
منار:انتهى فيها بالمصحه ذي نهايه الكراهيه والحسد
.
.
خالد:كمل حياته بدون زوجه وتندم على ان م كان يسمع كلام مرته ودايما محد يعرف قيمه اللي بيده الا عقب م يفقده
.
.
منيره:توفت لكن ليان م وقفت حياتها بالعكس كملت حياتها لازم م نوقف حياتنا على اي احد حتى لو كان الاقرب لنا
.
.
نوير وروان:ذيلن اللي نسميهم بالرفيجات اللي يوقفون معاك بأصعب حالاتك ومواقفك
.
.
وهاذي نهايه روايه احببتك منذ البدايه نبي رايكم وكلام يسعد عشان نتحمس حق الروايه اليايه
#واف_اليافعي
#لوي_الخالدي
Read more
Loading...
{البارت47} خليفه وامه دقوا الباب وخالد فتح لهم كان ناطرهم ضيفهم خالد وراح حق ليان خالد:ليان ...
Media Removed
{البارت47} خليفه وامه دقوا الباب وخالد فتح لهم كان ناطرهم ضيفهم خالد وراح حق ليان خالد:ليان حبيبتي ليان:هلا خالد:في اوادم ياوا يخطبونج ليان فز قلبها وتذكرت خليفه:لا لا م ابي خالد:ي بنيتي انتي كبرتي ولازم تزوجين ليان احمروا خدودها:يبه الله يخليك لا تغصبني<<م تدري ان خليفه ترى خالد:انزين ... {البارت47}
خليفه وامه دقوا الباب
وخالد فتح لهم كان ناطرهم
ضيفهم خالد وراح حق ليان
خالد:ليان حبيبتي
ليان:هلا
خالد:في اوادم ياوا يخطبونج
ليان فز قلبها وتذكرت خليفه:لا لا م ابي
خالد:ي بنيتي انتي كبرتي ولازم تزوجين
ليان احمروا خدودها:يبه الله يخليك لا تغصبني<<م تدري ان خليفه ترى
خالد:انزين م سألتيني منو ذيلن
ليان:لا لا م ابي اع
قاطعها خالد:خالد وامه
*معلومه:ابو خليفه توفى قبل 5 سنوات*
ليان م تكلمت
خالد:شفيج تحجي
ليان:صج!!
خالد:شنو صج؟
ليان:خخ خليفه
خالد:اي نزلي
خالد راح لها ومسك ايدها ونزلها
&وتمت الخطوبه&
¤بعد شهر قبل العرس بأسبوع¤
ليان كانت تكلم روان و نوير:بنات م ابي اتزوج
نوير:هيييي هبله انتي شنو م ابي ترى ذي فارس احلامج خليفه
ليان:بس انه خايفه
روان:لييون حبيبتي لا تخافين كل البنات اييهم ذي الشعور قبل الزواج
ليان:صج!
روان:اي اي حبيبتي كل من يصيده جي
نوير بغشمره:ههه ليش مجربه ذي الشعور
روان:ههههه اي اي مجربه
نوير:سممعي عاد م نبيج تنحاشين بيوم العرس
ليان:ههههههههه شدعوه انحاش
نوير:ﻹن بيصير خوف اكثر لاه! هههههه
$بعد اسبوع وعقب م خلص العرس$
~بالفندق~
خليفه واهو يناظر ليان:واخيرا صرتي لي حلالي
ليان طالعته واهي مبتسمه
خليفه قرب منها اكثر وصار لاصق فيها تقريبا:اححبج ي اجمل انسانه بالعالم
ليان صارت تحس بأنفاسه:والله انه اكثر
وردت لورا خطوتين
وراحت جدام المنظره اتمش الميك اب وتفج التسريحه وخليفه بس يناظرها
وخذت منشفتها ودشت الحمام وخذت لها شور طويل وطلعت واهي حاطه المنشفى على صدرها
وطلعت وتفاجأت بأن خليفه م تحرك
ليان:غمض عيونك
خليفه:ههه ليش
ليان:بابدل
خليفه:ههههه من صجج
ليان:ايه
خليفه:ههه لا م يحتاي انه بدش الحمام"الله يكرم القارئ"
دخل وليان قامت تبدل بسرعه قبل م يطلع ~¤~هيي اجوف عاجبكم الوضع~¤~
م علينا بس خلصت الروايه نتمنى ان عجبتكم
وشسمي نطروا بنزل بعد شئ عن الروايه اتمنى الكل يقراه #واف
Read more
هاي فلورزنا سوررري م بقدر انزل لكم اليوم ﻹن والله تعبانه بلاعيمي يعوروني م اقدر اتكلم وراسي وجسمي ...
Media Removed
هاي فلورزنا سوررري م بقدر انزل لكم اليوم ﻹن والله تعبانه بلاعيمي يعوروني م اقدر اتكلم وراسي وجسمي ماعدا الصخونه عاد ان شاء الله م اصخن بس وجد سوري بكره ان شاء الله بعوضكم وبختمها وبخليها سعيده وجي وبسس احبكم والله #واف هاي فلورزنا

سوررري م بقدر انزل لكم اليوم ﻹن والله تعبانه بلاعيمي يعوروني م اقدر اتكلم وراسي وجسمي ماعدا الصخونه عاد ان شاء الله م اصخن بس وجد سوري
بكره ان شاء الله بعوضكم وبختمها وبخليها سعيده وجي
وبسس احبكم والله #واف
{البارت46} خليفه راح حجرته واهو شاق الحلج ويقول في داخله:انا الحين باتزوج حبيبتي ليون لا لا لازم ...
Media Removed
{البارت46} خليفه راح حجرته واهو شاق الحلج ويقول في داخله:انا الحين باتزوج حبيبتي ليون لا لا لازم اقول ان شاء الله وبنعيش احلى سنين وبنييب عيال هه اصلا اهم شئ هههه &نخليه يحلم وتخيل& $نروح عند خالد$ كان يتذكر منيره"مرته" ويقول داخل قلبه:ااه وينج ي منيره طالعي شصار بغيباببج ااه لو كنتي موجوده ... {البارت46}
خليفه راح حجرته واهو شاق الحلج ويقول في داخله:انا الحين باتزوج حبيبتي ليون لا لا لازم اقول ان شاء الله وبنعيش احلى سنين وبنييب عيال هه اصلا اهم شئ هههه
&نخليه يحلم وتخيل&
$نروح عند خالد$
كان يتذكر منيره"مرته"
ويقول داخل قلبه:ااه وينج ي منيره طالعي شصار بغيباببج ااه لو كنتي موجوده بس جان م صار ذي كله وقال بصوت عالي شوي وبغصه:الله يرحمج ويسكنج فسيح جناته
¥في اليوم الثاني¥
قام خليفه من نومه اسرع من كل يوم ودش الحمام"الله يكرم القارئ" وخذا له شوور وطلع لبس فانيلا لونها اصفر وشورت اسود وراح حق امه
خليفه حب راسها:هلا هلا بالغاليه صباح الخير
الام:صباح النوور اشوفك مستانس ها
خليفه:اي بعد بروح اخطب يمه
الام:وانه بتصل حق الابو
خليفه:يمه الله يخليج لا تخلينه يقول حق ليان بخليها مفاجأه
الام:ان شاء الله م عليك بتتريق!
خليفه:لا مشكوره انه بروح اظبط شعري وفيسي وبتريق برع
الام:الله يوفقك ي وليدي

جا العصر *وام خليفه قالت حق خالد وخليفه ظبط شكله وتكشخ* ¤¤نروح عند ليان¤¤
كانت متفقه مع البنات بيروحون يتمشون
راحت حق ابوها
ليان:يبه باطلع ويه البنات بغير جو
خالد:لا
ليان تغير صوتها:يبه ليش لا
خالد:قلت لا بس روحي لبسي احلى شئ عندج
ليان:م عندي بروح اشتري<<الا تطلع الهبله م تدري باللي يصير
خالد:ليان حبيبتي لا تعاندين وروحي لبسي
ليان:انزين بروح البس بس ليش يعني شالفايده عقب بانكرف بالبيت
خالد بحده:ليان قلت لج روحي
ليان راحت واهي ساكته واتحلطم من داخلها
₩بعد ساعه₩
خليفه وامه دقوا الباب
وخالد فتح لهم كان ناطرهم
.
.
{{توقعاتكم}}
هاذي اخر بارت انزله اليوم والله تعبت بكره ان شاء الله بنزل لكم ويمكن اختمها بعد #واف
Read more
{البارت45} منار:ههههههههههه انه طالق ههه خالد:منار هدي البنيه منار هدت نوير وطاحت عﻹرض واهي ...
Media Removed
{البارت45} منار:ههههههههههه انه طالق ههه خالد:منار هدي البنيه منار هدت نوير وطاحت عﻹرض واهي تضحك وتردد"خليفه لي مب لج" نوير وليان راحوا الحجره وخالد استغل الفرصه واتصل حق المستشى ياخذونها ¤¤اليوم الثاني بالمستشفى¤¤ كانوا الكل موجودين الا روان ونوير راح خالد يجوف شفيها بالظبط الدكتور:ياتها ... {البارت45}
منار:ههههههههههه انه طالق ههه
خالد:منار هدي البنيه
منار هدت نوير وطاحت عﻹرض واهي تضحك وتردد"خليفه لي مب لج"
نوير وليان راحوا الحجره
وخالد استغل الفرصه واتصل حق المستشى ياخذونها
¤¤اليوم الثاني بالمستشفى¤¤
كانوا الكل موجودين الا روان ونوير
راح خالد يجوف شفيها بالظبط
الدكتور:ياتها هالحاله من قبل؟
خالد:لا
الدكتور:صارت مب صاحيه لازم تقعد بالمصحه لين تتعافى
خالد:بالمصحه! ليش شفيها
الدكتور:ماندري بس اكيد في سبب خلها توصل لهالحاله
خالد رجع حق خليفه وليان
خالد:يقولون انها ناقصه عقل
ليان:حراام
خليفه:شنو حرام م تجوفين شسوت
ليان:ايي بس بعد حرام<طيبه والله
ليان:انزين م قالوا السبب
خليفه داخل قلبه:شنو السبب بعد هاذي الحسد والكراهيه اللي بقلبها
₩بعد اسبوع₩
كان خليفه يفكر واهو منسدح:خليفه لازم تروح تخطب ليان عقب اللي صار اكيد ابوها م بيرفض وانه والله بخليها بعيني م بخلي احد ياخذها بدالي ولا بخليها تحتاج اصلا لغيري؛انزين اسألها!لا لا شنو اسألها بخليها مفاجئه
وقام لعند امه
شخصيه امه:مرا كبيره بالسن شووي،طيبه وايد،وللحين بقوتها يعني مب عيوز.
&&نرجع لروايه&&
خليفه:يمهه
امه:هلا ولدي سم
خليفه:سم الله عدوج ي الغاليه انا قررت اتزوج
امه دمعت عيونها:الساعه المباركه ها تبيني اختار لك ولا انت فبالك وحده
خليفه:لا يمه انا ابيج تخطبين لي وحده
امه:كلمني عنها وعن اخلاقها وشلون عرفتها
$نخليهم شوي$
¤نروح عند ليان¤
كانت قاعده مع ابوها ويسلفون عن امها وكانت طايره من الفرح
¤نرجع لخليفه¤
امه:بس ي ولدي بنروح نخطبها بكره
خليفه قام يحب راسها:مشكووره يمه الله يخليج لي
.
.
.
اددري قصير بس بعد بنزل لكم بارت ان شاء الله
وانه اللي بختم الروايه عشان لوي تبدا بالثانيه #واف
Read more
{البارت44} ₩بعد يومين₩ ~~في الظهر~~ منار تكلم ليان:ابوج بيي اليوم!! ليان:ايه منار:اهاا اوك ...
Media Removed
{البارت44} ₩بعد يومين₩ ~~في الظهر~~ منار تكلم ليان:ابوج بيي اليوم!! ليان:ايه منار:اهاا اوك منار:متى بيجي ليان:سأليه ~جا المغرب~ ليان اتصلت حق نوير وروان ليان:بنات تعالوا بيتنا ابوي بيجي الساعه 11 باليل روان:انه بجوف نوير:انه بيي وبارقد عندج بعد ليان:حبيبتي انتي ليان:وانتي ... {البارت44} ₩بعد يومين₩
~~في الظهر~~
منار تكلم ليان:ابوج بيي اليوم!!
ليان:ايه
منار:اهاا اوك
منار:متى بيجي
ليان:سأليه ~جا المغرب~
ليان اتصلت حق نوير وروان
ليان:بنات تعالوا بيتنا ابوي بيجي الساعه 11 باليل
روان:انه بجوف
نوير:انه بيي وبارقد عندج بعد
ليان:حبيبتي انتي
ليان:وانتي روان؟
روان:اممم انه بجي لج بكره العصر
ليان:اوك ننتظرج
نوير:بتقولين حق ابوج عن اللي صار
ليان:اي ولا تبيني اسسكت بعد
روان:شوي شوي كليتي البنيه بقشورها
¥نروح عند خالد¥
كان مجهز شنطته وطاير من الفرحه ان بيرجع حق ليان ومنار <<مسكين م يدري بﻹخبار السعيده
¤نروح عند منار¤
كانت مجهزه نفسها ولابسه اححسن اثياب
شرح :كانت لابسه بنطلون جينز اسود مشقق شوي
وفانيلا سودا مكتوب عليها بﻹبيض ورافعه شعرها ذيل الحصان صاايره تهببل
$نرجع لروايه$
بعد ربع ساعه جات نوير
وقعدوا كلهم ينطرون خالد
^^الساعه 11:15^^
دخل خالد
ليان ركضت ولمته:يبهه اشتقت لك
خالد:وانه بععد ي حبيبتي
هدها وراح حق منار
منار حبته بخده:الحمدلله عالسلامه خلوودي
خالد حبها:الله يسلمج حبيبتي
نوير راحت لعند خالد وسلمت عليه:الحمدلله على السلامه خالي
خالد:الله يسلمج بنيتي
*&نختتصر&*
قعدوا ربع ساعه وخالد يقولهم شصار معاه
ومنار قلبها يددق بسرعه خايفه لو ليان تقوله عن اللي صار
قاطع تفكير منار صوت ليان:يبهه
خالد:عيون ابوج
ليان:يبهه بقولك شصار وانت محد
خالد:اي حبيبتي قولي
منار:يلا انه بروح حجرتي تعبانه شووي
ليان بحده:يبه قولها تقعد
خالد حس ان في شئ خاشينه عنه:منار قعدي خلينا نجوف شعندها
منار:اوك-وقعدت-
ليان:يبه .... وقالت له كلل شئ
خالد بعصبيه:مناار صج اللي قالته
منار بصوت عالي:وانت مصدقها يعني
خالد يبي يسطرها
ليان:يبهه لا
خالد نزل يده:منار انتي طالق
منار:انه طالق!
وطلعت س كين من مخباها
ويودت نوير اللي يمها وحطت السكين تحت رقبتها :ههههه انه طالق هاا ههه
ليان:هييي انتي شفيج مينونه
خالد:منار هديي هديي انتي مب طالق
ونوير كانت تصيح
منار:هههههههههههههه انه طالق ههإ {توقعاتكم}

يلا ترى خليت البارت حماس وابي الكومنتات بعد حماس
اللي يعرف يصمم لي حق البارت اللي عقبه ايي خاص وباكتب بارت بعد #واف
Read more
Loading...
{البارت43} منار:ها ايي دورتها م لقيتها قلت اكيد لقت وحده فيكم وردت معاها روان:ولما رديتي البيت ...
Media Removed
{البارت43} منار:ها ايي دورتها م لقيتها قلت اكيد لقت وحده فيكم وردت معاها روان:ولما رديتي البيت م جفتيها!عميا مثلا منار:هييي انتي تحجي بأدب -وقامت واهي تصارخ-وبعدين انه شدراني ان بيصير جي-وطلعت- ليان انسدحت وحطت المخده على وجها نوير واهي رايحه حق ليان:اكيد انها ورا السالفه اصلا من البدايه ... {البارت43}
منار:ها ايي دورتها م لقيتها قلت اكيد لقت وحده فيكم وردت معاها
روان:ولما رديتي البيت م جفتيها!عميا مثلا
منار:هييي انتي تحجي بأدب -وقامت واهي تصارخ-وبعدين انه شدراني ان بيصير جي-وطلعت-
ليان انسدحت وحطت المخده على وجها
نوير واهي رايحه حق ليان:اكيد انها ورا السالفه اصلا من البدايه واهي مبققه عيونها على خليفه
ليان فزت:ها لا لاا خليفه لي انه شنو مبققه عيونها
نوير واهي تهدي ليان:ليون حبيبتي هدي خليفه لج بروحج
روان:يلا بنات انه بتصل على خليفه افهمه الموضوع
ليان خافت:ليش اهو يدري!؟جافني اهو
روان:اي وحالته حاله
ليان قامت تدور فونها:لا لاا انه ب بتتصله-ولما لقته-اهفف مافيه شحن
نوير:سمعي انتي روان بتكلمه وبتقوله ايي بكره وانه بقولج شصار مع خليفه
ليان:اوك قولي
-روان روحت البيت وكانت تكلم خليفه ف الطريق-
&&نختصر&&
~¤جا اليوم الثاني¤~
خليفه دق الباب وفتحت له الخدامه وكانت منار ونوير ينطرونه بالصاله
منار*كانت نظراتها حق خليفه حب وبراءه عكسه تماما*
خليفه*كانت نظراته حق منار نظرات كراهيه وتوعد وانتقام*
اما نوير*فكانت تراقب نظرات منار و ودها تذبحها<<ي خي حتى انه كرهتها
~~نرجع لروايه~~
خليفه عطا منار ذيج النظره وطلع<<عاد اكيد عرفتوا شلون النظره
دخل على حجره ليان عقب م دق الباب
خليفه:السلام
ليان بأرتباك:و وعليككم السلام
وقامت له:حياك دش
خليفه دخل وقعد على كرسي
وليان قعدت على السرير
خليفه:اهمممم
ليان بضحكه:شنو
خليفه:قالت لي روان عن اللي صار ترى لازم م نسكت على ذي الشئ
ليان:لا لا لما بيي ابوي بقوله كل شئ
خليفه:اي حبي قولي له كل شئ ولا تخافين
ليان:بقى له يومين ويرد وبخليه يطلقها
سكتوا لمده ثواني
ليان:خليفه
خليفه:عيون قلب روح خليفه انا
ليان:حبيبي انت بس كنت ابي اسألك لما جفت الصور صدقت اني خاينك!؟
خليفه:والله عقب م جفت الصور صدقت المشكله كنتي تبتسمين
ليان:اي بس كنت احترق من داخلي-وبدوا دموعها ينزلون-انه خفت عليك
خليفه خذاها لحظنه وشد عليها
ليان بدت تشاهق:خليفه لا تهددني
خليفه:مينون انه اهدج!!م بهدج ي بعددي ₩بعد يومين₩
.
.
{توقعاتكم}
يلا انه بروح اكتب لكم بارت ثاني وان شاء الله انزله عاد ابي تفاعل م بقى وايد حق الروايه #واف
Read more
البارت(42) دخل ياسر البيت وجاف منار في ويهه وقعد يخزها عشان تطلع غرفتها وهي فهمته وطلعت وياسر حطى ...
Media Removed
البارت(42) دخل ياسر البيت وجاف منار في ويهه وقعد يخزها عشان تطلع غرفتها وهي فهمته وطلعت وياسر حطى ليان بغرفتها ترتاح وهو راح لغرفه منار وعطته الفلوس ومشى ............. نروح عند نوير وروان نوير تصارخ: ههييي خليفه لاتسوي جي افتح الدريشه روان: يا مجنون بطل هبالك لاتشمخ خليفه طالع لهم ويده ... البارت(42)
دخل ياسر البيت وجاف منار في ويهه وقعد يخزها عشان تطلع غرفتها وهي فهمته وطلعت وياسر حطى ليان بغرفتها ترتاح وهو راح لغرفه منار وعطته الفلوس ومشى .............
نروح عند نوير وروان
نوير تصارخ: ههييي خليفه لاتسوي جي افتح الدريشه
روان: يا مجنون بطل هبالك لاتشمخ
خليفه طالع لهم ويده كلها دم وتنزف ونزل من السياره وخطواته مو متوازنه
نوير وروان راحو لعنده
نوير: خليفه شفيك ليش حالتك هلون
روان: وشنو قصه ليان مع ذاك
خليفه ببحه قطى عليهم التلفون: شوفو رفيجتكم شسوت فيني هاي نهايه العشره والحب الي بيننا
نوير وروان خذو الفون وطالعو الفيديو والصور وهم متصنمين
خليفه يبكي: اخر وحده توقعتها تخون هي ليان
نوير تقطع قلبها ع حاله خليفه: خلاص انت الحين روح ارتاح وانا بتفاهم معاها ولاتفكر في شيء نام وكل عدل وباجر تعال لبيت ليان
روان: اي لا تفكر كثير وتعال باجر لان احس ان ذي كله جذب لان ليان من سابع المستحيلات تخونك لانها حبتك من قلب
خليفه ضحك: اي واضح انه جذب والدليل عندنا
نوير يلا انت روح الحين ولا تزيد كلام -وراح
روان: امشي عند ليان
نوير: ايه امشي -وطلعو-
نروح عند ليان كانت منسدحه وتفكر في خليفه وتبكي: انا ليش حضنته ي ربي ليكون خليفه فهم غلط اهئ اهئ اهئ اهئ
دخلت عليها منار: ليان حبيبتي وحشتيني وين كنتي ومن ذاك الي كان ماسكج
ليان: مادري اسمه ياسر
منار: اها شخبارج الحين
ليان: راسي بينفجر من كثر التفكير
دخلت عليهم نوير وروان
نوير بحده: لييياان ممكن تفسير بألي صار الحين
روان: شسالفه ذاك وليش كنتي معاه وحضنتيه
نوير: وشفيه خليفه لما خنتيه ورحتي حبيتي ذاك
روان: ترا كل شيء واضح وجفنا الفيديو والصور
نوير: يلاا تكلمي
ليان: وربي اني سويت كل ذي عشانه وما خنته صدقوني وربي يشهد ع كل كلمه اقولها
روان: اي اي صدقنا وليش كنتي معاه
نوير: ممكن تشرحي لنا طيب
ليان: تمام في البدايه كنا بالمجمع انا ومنار وهي راحت الحمام بعدين فيه واحد ناداني اساعده وانا ساعدته وطلب مني اشيل اغراضه واوديهم السياره وسويت الي قاله وبعدين طلعو شباب من السياره وبعدين ماعرف شصار ولما قمت الصبح قالي اني انفذ الي يطلبه مني ولا بيقتل خليفه وانا خفت عليه وصدقت كلامه ورحت معاه وربي اني ماخنته صدقوني
منار حنت عليها ولمتها
وروان شكت في منار: وانتي شسويتي لما طلعتي من الحمام
منار:... .
.
توقعاتكم
Read more
Loading...
البارت(41) نروح عند ليان كانت تبكي ع الي سوته دخل عليها ياسر ياسر: افا وليش تبكي الحلوه ليان لارد ...
Media Removed
البارت(41) نروح عند ليان كانت تبكي ع الي سوته دخل عليها ياسر ياسر: افا وليش تبكي الحلوه ليان لارد ياسر: المهم اليوم فيج تروحين بيتكم ليان فرحت: وقامت يلا يلا ودوني الحين بسرعه ياسر: بسم الله زيين قومي اسلي ويهج ولحقيني للسياره ليان:طيب -وقامت- نروح عند خليفه كانت حالته حاله ومو طايق ... البارت(41)
نروح عند ليان كانت تبكي ع الي سوته دخل عليها ياسر
ياسر: افا وليش تبكي الحلوه
ليان لارد
ياسر: المهم اليوم فيج تروحين بيتكم
ليان فرحت: وقامت يلا يلا ودوني الحين بسرعه
ياسر: بسم الله زيين قومي اسلي ويهج ولحقيني للسياره
ليان:طيب -وقامت-
نروح عند خليفه كانت حالته حاله ومو طايق شيء وقال بيروح بيت ليان عشان يرتاح شوي
_____
نوير تكلم روان وهم يمشون: روانو مو ملاحظه هالايام ان ليان ماصارت تسأل عنا ولا تتصلنا
روان: امبلا ملاحظه وبقوه بعد
نوير: انزين شرايج نمر لها
روان: اي اي امشي ماعندي شيء اليوم
نوير: خلاص امشي ........نروح عند ليان وياسر
كانو يمشون بالسياره والهدوء سيد المكان
ليان: خلاص وقف هناك ذي بيتنا -----------
روان: نوير نوير
نوير: هلا شنو
روان: مو لاذيك سياره خليفه
نوير مبققه عيونها: امبلا هاي اهيا بس شيسوي عنده
فجأه جات سياره غريبه عنهم وطلع منها ياسر بسرعه وفتح لليان الباب وحظنها وليان لاشعوريا قامت شدت عليه" للمعلومه ياسر سوا ذي الحركه لانه جاف سياره خليفه"
نروح عند خليفه كان منصدم ومو مستوعب الي حواليه: الحين ليان الي كانت اقرب من قلبي لي تخونني قدام عيوني ليش ليششش ياليان تسوي فيني هلون انا شنو سويت معاج عشان تجازيني ..........
نوير وليان منصدمين
نوير: لحظه شسالفه تجوفين الي اجوفه
روان: ذي مو ليان صح هه اصلا اعرف
نوير؛ خبلى انتي جوفي ركزي ع الملامح وربي انها ليان
روان: ي ربي ليش هلون يا ليان -وتذكرت ان خليفه كان موقف السياره-
روان: امبييي ي ربي شذنب خليفه طيب شوفي حالته تكسسر الخاطر والله
نوير: اي جفته امششي خلنعلم ليان الخيانه ع اصولها ماتوقعتها جي
وفجأه خليفه استوعب الي حواليه وقام يصرخ وحرك السياره بأتجاه ياسر وليان
ليان جافت السياره وصارخت: ياسسسسسسر انتبه -ودفته
نوير و روان يصارخون؛لالالاخلييييييفههه لاتسسسوي لااا ليييييياان -وركضو لعندها
ياسر قام وقاعد يدور ليان ولقاها مقطوطه ع الارض ومغمى عليها وراح لعندها : ليان ليان قوميي ليان يبه تسمعيني لا ي ربي ههفف كله مني انا السبب من ذا المجنون وينهه الكلب
ولما وصلو نوير وروان لعندها بدو يرشونها بالماي لما صحيت
نوير؛ قلبقلبي ليانو خوفتينا عليج
روان: الحمدلله ع سلامتج
ياسر: الحمدلله وخرو خلني اشيلها -وشالها ووداها غرفتها
ونوير وروان راحو لخليفه وجافهه قاعد ....."كيفي كيفي نذله . .
توقعاتكم
تبون بارت بعد؟؟ #لوي
الي فاضي يجي خاص ويدزلي بنه طفششت
Read more
البارت(40) نروح عند منار كانت تبي تكلم خليفه بس متردده شتقوله:ايه صح منار: هلا خلوف خليفه شاف ...
Media Removed
البارت(40) نروح عند منار كانت تبي تكلم خليفه بس متردده شتقوله:ايه صح منار: هلا خلوف خليفه شاف الرقم واستغرب واول ماخطرت بباله ليان: من ليان؟؟ منار ههف انساها يبوي: لا انسى ليان مثل ما نستك وخانت وعدها لك خليفه استغرب: من؟؟ ووينها ليان منار: انا منار خالتها وهيا الحين طالعه مع حبيبها اهنيك ... البارت(40)
نروح عند منار كانت تبي تكلم خليفه بس متردده شتقوله:ايه صح
منار: هلا خلوف
خليفه شاف الرقم واستغرب واول ماخطرت بباله ليان: من ليان؟؟ منار ههف انساها يبوي: لا انسى ليان مثل ما نستك وخانت وعدها لك
خليفه استغرب: من؟؟ ووينها ليان
منار: انا منار خالتها وهيا الحين طالعه مع حبيبها اهنيك ع اختيارك
خليفه مو مستوعب الي قالته: ش شتقولين انتي اي حبيب واي خرابيط
منار: ههههه مو مصدقني طيب بتجوف بعينك -وراحت تكلم ياسر تسأله عن الصور وقال انها تتصل لمحمد لانه الي قاعد يصور واتصلتله وطرش لها الصور والفيديوهات وفي ذي اللحظه كان خليفه قاعد يطرش مسجات وهي ماترد
خليفه: مسستحيل ليان تسوي هلون انتي شناويه عليه
خليفه: وبعدين ابي دليل عشان اصدق
منار ردت: شنو تبي دليل ابشر طال عمرك -وطرشت الفيديو والصور-" الصوره الاولى كانت ليان وياسر قاعدين في الكوفي شوب ويضحكون والصوره الثانيه كان يشربها الكوفي من كوبه اما الفيديو لما كانو يمشون وماسكين يد بعض ويسولفون ويضحكون "
خليفه: يلا ابي الدليل
منار: الحين بيوصلون جوفهم وبتصدقني
خليفه لما وصلو الفيديوهات وجافهم انصدم وقعد يرتجف وشوي بينجن: ههه شنو لا لا مستحيل
منار: وينك جفتهم ولا لا؟؟؟
خليفه مقدر يكلمها وقالها باي وطاح ع سريره وهو ماسك راسه ويكلم روحه : لحظه هي ليش سوت هلون انا بشنو مقصر معاها ليش يليان ليشش وين الحب وين وعدج لي ي ربي ليش علقتيني فيج دام انج في يوم بتهديني ي ربي صبرنيي ع فرقاها .
.
.
((توقععاتكم))
البارت بينزل عقب شوي
Read more
البارت(39) وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان ليان: هههفف وين انا شهالمكان ...
Media Removed
البارت(39) وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان ليان: هههفف وين انا شهالمكان -وتذكرت الي صار- افف ي ربي من ذول وشيبون مني ألله ياخذهم وقامت تدور مكان تطلع منه وماحصلت الا باب وقامت ترفسه بقوه .....: ياسر تسمع الي اسمعه ياسر: شعبالك اصمخ ...: شبنسوي الحين ياسر: بنعطيها ... البارت(39)

وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان
ليان: هههفف وين انا شهالمكان -وتذكرت الي صار- افف ي ربي من ذول وشيبون مني ألله ياخذهم وقامت تدور مكان تطلع منه وماحصلت الا باب وقامت ترفسه بقوه .....: ياسر تسمع الي اسمعه
ياسر: شعبالك اصمخ ...: شبنسوي الحين
ياسر: بنعطيها الاكل وبنقولها بالس تسويه ....: طيب يلا بروح افتح لها لكن خل يجون معاي حراس عشان ماتسوي شيء
ياسر: طيب خذهم وجيبوها لهني ....: تمام-وراح فتح لليان وعطاها الاكل
ليان قطت الصحن في وجهه: من انتو شتبون فيني ي كلاب وربي لا اخبر ابوي وراح تندمون بالي سويتوه من انتو عشان تبهدلوني هلون .....: ريلاكس يبه لاتخافين ماراح نسوي شيء .. ي رجال خذوها
ليان: هههيييييي ع ويين وين بتودوني
لا رد
وصلو لعند ياسر وقعدو ليان قدامه
ياسر: هلا هلا بالزين
ليان تفلت في وجهه: استح ع وجهك ي كلب
ياسر يمسح وجهه: ههه لاتسوين شيء عشان ماتندمين مره ثانيه
ليان: اخلص شتبي مني
ياسر رواها صوره خليفه: تعرفين من ذا
ليان: اي ذا خليفه ششتبون فيه وربي ان لمستوه راح تندمو
ياسر: اههااا طيب اذا ماتبينا نلمسه بتسمعي الكلام ولاا طااخ بينقتل
ليان خافت: وش تقتلوه شسوا لكم
ياسر: ولا شيء طال عمرج
ليان: طيب شتبون انتو الحين
ياسر: اسمعي .......-نذاله اعرف ي خي مابي اقول هههه -
ليان: بس ليش ذي كله انتو انتو شتبون بالضبط
ياسر يطلع اصوات من اصابعه: مانبي منكم شيء الحين بتنفذين الي قلت لج عليه ولا بنقتله ترا مافيه مفر
ليان: لا اكيد بنفذه
ياسر: اوك يلا قومي البسي وتكشخي
ليان: مجنون انت من وينلي الملابس
ياسر: لا تخافين دبرنا كل شيء تحتاجينه
ليان: ماشاءالله -وقامت الغرفه ولبست الثياب وتمكيجت مكياج خفيف وطلعت له-
ياسر: اووححح طالعه قمر
ليان: يلا قوم
ياسر: طيب -وراحو المجمع وياسر كان ماسك يد ليان وليان مكتفيه بأبتسامه من برع ومن داخل شوي وبتصيح وتمشي معه-
ياسر يأشر حق واحد بدون لاتنتبهه ليان عشان يصورهم فيديو وصور
ياسر: ليان شرايخ نروح ذاك الكوفي شوب يمدحونه ترى
ليان لا رد
________نروح عند منار
.
.
.
<<توقعاتكم>>
اذا قدرت بنزل عقب شوي
Read more
البارت(38) ليان: افف وينها ذي تاخرت -لمحت واحد طاحو اغراضه ويأشر لها تروح وراحت- ...: لوسمحتي ...
Media Removed
البارت(38) ليان: افف وينها ذي تاخرت -لمحت واحد طاحو اغراضه ويأشر لها تروح وراحت- ...: لوسمحتي يا بنتي خذي معاي الاغراض ليان: انشاء الله عمي -وقامت تشيل اغراضه- ...: لو سمحتي يابنتي لو ماعليج امر ممكن توصليهم معي للسياره ليان ي ربي نشبه: اي اي عمي -وشالتهم وودتهم السياره .....: ههههههههه ... البارت(38)

ليان: افف وينها ذي تاخرت -لمحت واحد طاحو اغراضه ويأشر لها تروح وراحت-
...: لوسمحتي يا بنتي خذي معاي الاغراض
ليان: انشاء الله عمي -وقامت تشيل اغراضه-
...: لو سمحتي يابنتي لو ماعليج امر ممكن توصليهم معي للسياره
ليان ي ربي نشبه: اي اي عمي -وشالتهم وودتهم السياره
.....: ههههههههه ي ربي ما اغباج
ليان: شنو احمد ربك شايلتهم معك
ويطلعوب الشباب يسحبونها للسياره بالغصب وهي تحاول تصرخ بس خدروها وغمى عليها ....: ياسر شيلها بس انتبه عليها مانبي نأذيها
ياسر: ايه ابشر بس شنسوي فيها ي محمد
محمد: دخلوها السياره وودوها الشقه وبنتفاهم هناك
ياسر: اوك تم
واخذوها الشقه وتمو يتفاهمون ع الخطه -كيفي ماراح اقول شقالو-
______نروح عند خليفه كان يتصل ع ليان وماترد ويرسلها مسجات بس ماترد قام واتصل حق نوير وقالتله انها ماجافتها من يومين لانها مريضه واتصل ع روان وقالت انها ماتدري بشيء عنها
خليفه: ي ربي وينها ذي من الظهر مختفيه ههفف لو اروح لها الحين واجوفها لالالا وش الحين الوقت متأخر -وقفل فونه وقام يرقد -
نروح عند منار كانت شاقه الحلج وفرحانه حييل
منار: ههههههه ي ربي شقد فرحانه والحين ي خليفه بتصير لي بروحي وبتجوف -وراحت غرفه ليان وقامت تدور ع لسته الارقام عشان تاخذ رقم خليفه ولما لقته خذت فونها وسجلته وابتسمت
__________نروح الشقه
محمد: فهمتو
ياسر: ايه طال عمرك
محمد: واعطوها اكل لما تصحى ولا تنسون التهديد
ياسر: اي اكيد
محمد: يلا انا برجع بكره اجوفكم
ياسر: معالسلامهه .
.
.
.
{{توقققعععععااااتتت}}
هايي بينزل البارت الثاني بعد شوي اتمنى تتفاعلو ومنشنو
Read more
Loading...
Loading...
Loading...

Loading...