Rwaiah.181 Instagram Photos and Videos

rwaiah.181 ~رواياتي~ @ mentions
Followers: 26
Following: 10
Total Comments: 0
Total Likes: 0

البارت السطعش في بيت فقير مافيه اكل ولا ماي يسقيهم الناس يعطونهم ابوهم الشديد يكرهم دخلت عليهم ...
Media Removed
البارت السطعش في بيت فقير مافيه اكل ولا ماي يسقيهم الناس يعطونهم ابوهم الشديد يكرهم دخلت عليهم واهي تعبانه جات لها اختها :انا قلت لك لاتشتغلين :لزم اشتغل مين راح يجيب لنا الاكل ها :عادي اهمشي ماتعبين بحده :انا اشتغلت وخلاص :انتي شفتي شكلك كانك بوي تخيلي يكشفون انك بنت وش بتسوين :عادي اعرف ... البارت السطعش

في بيت فقير مافيه اكل ولا ماي يسقيهم الناس يعطونهم ابوهم الشديد يكرهم
دخلت عليهم واهي تعبانه جات لها اختها :انا قلت لك لاتشتغلين :لزم اشتغل مين راح يجيب لنا الاكل ها
:عادي اهمشي ماتعبين
بحده :انا اشتغلت وخلاص
:انتي شفتي شكلك كانك بوي تخيلي يكشفون انك بنت وش بتسوين
:عادي اعرف اتصرف جبت رز تعالي انتي واختك قبل مايجي ابوك تعالي اكلي :طيب

بعد مرور ايام
جمانه:ينات مبارات الهلال والنصر اليوم يلا نبي نتابعها
رشا :طيب تعالو شقتي
الاء:لا مانبي بنتك تزعج امم ام امنا
ولاء :يااحظهم الشباب بيروحون الملعب
سمر توها جايه :مو كلهم بيروحون يقول لك الياس
الاء :طيب منو راح يروح
سمر :قولي منو الي راح
الاء:طيب منو الي راح
جمانه :دقيقه اتصل على شعول
الاء :لو يسمعك ينتحر بس يلا ابسرعه
جمانه :الوو...اخبارك..اقوول بسالك منو الي راح ...كلهم ....طيب بايي يااشعولل
يقولك كلهم مافي احد ماراح بعد النهائي تبينهم يقعدون
عند الجد توهه واصل الحل حقه حق الجوالات وتعب وجلس وجا له ذاك الولد :شفيك ياعم
الجد رفع راسه :تعبت اشوي الا
Read more
ضيفووه حسابه للنشر @nshr7sabat.99
Media Removed
ضيفووه حسابه للنشر @nshr7sabat.99 ضيفووه حسابه للنشر @nshr7sabat.99
البارت الخمس طعش ريم:ماما بابا شتوون هن<<وش تسون هنا رشا:ماما روحي معا العيال ريم :كلهم لاحو ...
Media Removed
البارت الخمس طعش ريم:ماما بابا شتوون هن<<وش تسون هنا رشا:ماما روحي معا العيال ريم :كلهم لاحو ودوني<<< راحووهادوني نايف:اخذي بنتك وقومي من شاف لغت بنتك الهندي مات رشا: هههههه حرام عليك وش حلتها بنتي تدنن ريم:اي دح شحليلي نايف :خذيها هاام السان ذي ريم :اسن انا ماحبد<<<اصلن انا ماحبك نايف ... البارت الخمس طعش
ريم:ماما بابا شتوون هن<<وش تسون هنا
رشا:ماما روحي معا العيال
ريم :كلهم لاحو ودوني<<< راحووهادوني
نايف:اخذي بنتك وقومي من شاف لغت بنتك الهندي مات
رشا: هههههه حرام عليك وش حلتها بنتي تدنن
ريم:اي دح شحليلي
نايف :خذيها هاام السان ذي
ريم :اسن انا ماحبد<<<اصلن انا ماحبك
نايف :بقوم انا بستجنن
ريم:احدن
رشا :شحليها بننتي ورفعتها وقاعدت تحبها وراحت
نايف:الله يخليكم لي ان شاءالله
راح للشباب :ها وش بتسوون للجمانه
الشباب :اي انت راح معا مرتك واحنا نبتلش
نايف :لا والله بس تبيني ضروري
فهد: ليه تجي اجل كان ماجيت
الياس:اكيد ازهقت من وججه
نايف:يعني ماتعرفون ريمو خربت علينا
وتجي ريم وبكل برئه :بابا ابدا منك ذاك الي يسبون من الديال<<<<بابا ابقا ذاك الي يسبحون في العيال
نايف:اسمع عاد خربت ام اللغه اذا سمعها عربي يصير هندي اهمشي يغير لغته
فراس:شحليلها ي بوي وحضنها وقاعد يبوس فيها
ريم: وخل عنى ياليوسا <<<وخر عني يالياس
فراس :حبها بقوه انا فراس ونزلها
الياس :تعالي بعطيك الكفر <<<ذا الي يسبحون فيه
وعطها وراحت حق الشباب ومدت السانها وراحتل
:شحليلها /الله يخليها لك/الله يرزقنا....
هند:اتصلت على حبيبها حمد
Read more
البارت اربع طعش هند واهي تتمايع : حجو اهم مايحبوني والا يبوني وسوالفهم بايخه ماتجي للرقه حقتي<<<خفي ...
Media Removed
البارت اربع طعش هند واهي تتمايع : حجو اهم مايحبوني والا يبوني وسوالفهم بايخه ماتجي للرقه حقتي<<<خفي علينا يالناس الفخمه ام هند:اي بنتي ماتروح للناس المجانين ام فهد: يليت بناتي يجلسون معها ام هند:عادي حبيبتي الجده :تتحمد عليها اما الحريم مايحبونها ع شان كذا مايتكلمون طلعت هند تتمشى ... البارت اربع طعش
هند واهي تتمايع : حجو اهم مايحبوني والا يبوني وسوالفهم بايخه ماتجي للرقه حقتي<<<خفي علينا يالناس الفخمه
ام هند:اي بنتي ماتروح للناس المجانين
ام فهد: يليت بناتي يجلسون معها
ام هند:عادي حبيبتي
الجده :تتحمد عليها 😷
اما الحريم مايحبونها ع شان كذا مايتكلمون
طلعت هند تتمشى :وشافت حبيبها هاي بيبي :وعليكم السلام
هند :وش فيك بيبي معصب :لا مو معصب بس شفت وجهك بستجن :ركون بيبي
راكان: فكيني من شرك وقومي احسن لك
هند :خلاص بقوم وقامت وبعدت وشافت نايف ورشا جالسين معا بعض وسولفون
مرت من جنبهم نايف عصب :وش رايك تقعدين جنبنا
اهي راحت
رشا:ماعليك منها بيبي
نايف:اشوف هالقمر واعصب
جات وخربت عليهم الرومانسيه :
Read more
وراحت تركض طفت المكيفات وفتحت النافذه وجابت ماي ثلج وكبته عليهم واهم قاعدو :همم/ها منو مات/والله ...
Media Removed
وراحت تركض طفت المكيفات وفتحت النافذه وجابت ماي ثلج وكبته عليهم واهم قاعدو :همم/ها منو مات/والله يالساو بيجيك كاف يطيرك/بس اشوي حبيبي /اوفف وقامت تقول صباح الخير بصوت عالي الكل قام ماشاف الا غبارها كل واحده عصبت. وقامو نزلو البنات :يمه وين جمانه ام طلال :والله شفنها فطرت وركضت ام خالد:ليه ... وراحت تركض طفت المكيفات وفتحت النافذه وجابت ماي ثلج وكبته عليهم واهم قاعدو
:همم/ها منو مات/والله يالساو بيجيك كاف يطيرك/بس اشوي حبيبي /اوفف
وقامت تقول صباح الخير بصوت عالي الكل قام ماشاف الا غبارها كل واحده عصبت. وقامو
نزلو البنات :يمه وين جمانه
ام طلال :والله شفنها فطرت وركضت
ام خالد:ليه وش تبغون في بنتي
سمر :مانبي فيها عمتي بس نسال عليها
ام خالد :اها
الجده:بنات تعالو فطرو
البنات :طيب
اما عند الشباب
قامو الثنين وفيهم طاقه موب طبيعيه :شباب يلا قومو
فهد:والله العظيم ان مو خورتو بذبحكم
استانس الياس:ههه غمز لفراس فراس فهم طلعو بره واهم فاقعين ضحك شافو جمانه وقالو لها وش الخطه
واهي قالت لهم وش صار
ورجعو للشباب :شباب شباب قومو واهم يصارخون مات مات
الشباب قامو واهم خايفين :هممم منو مات
جمانه :مقلبناكم ونحاشت
والشباب حقدو عليهم
مشعل : قسم بالله بذبحها
الليث :وانا معاك
نايف:انا بعد
وفهد:وانا بعد
راكان:وانا بعد
والشباب الثانين يدرون ان جمانه بترجع لهم فالقالو احنا موب معاكم بس بنرجع للياس وفراس
محمد :فاقع ضحك قام وشاف جمانه كل عاده تركض لخيلتها راح لها
محد:عووو
جمانه واهي خايفه بس ماتبين:ادري ان مقلب منككم يالشباب
طلع محمد:ههههه سمعي جيت عشان اقول لك ترا الشباب بيسون لك مقلب انتي وفراس والياس طيب
جمانه:شكراا حيل قربت منه وسوت له ذيك الحركه الي تحطين يدك وتبوسم له من بعيد الموهم وابتسمت وبينت غمازتها
وراح اهو وهو يضحك وراح محله الي مايدري به احد غير الجد واهو وفتح غرفته وانسدح واهو قاعد يتذكر
وجمانه اتصلت ع صديقتها المقربه : ...الوو..هلا..فاتك وقالت لها وش صار ....افارعليك لا ماني بخايفه
وطلعت وشافت البنات طبو عليها وعظوها والي تطقها اما ديما واسماء تتحمد عليهم
نروح للجده :هههه لفت ع هند الي اول ماقعدت جالسه ع الجوال هند ليه ماتجلسين معا البنات
Read more
البارت الثنعش في يوم جديد اول وحده تقوم من البنات غسلت وجها ولبست شرت وجاكيت ولادي وقبعه ونزلت شافت ...
Media Removed
البارت الثنعش في يوم جديد اول وحده تقوم من البنات غسلت وجها ولبست شرت وجاكيت ولادي وقبعه ونزلت شافت جدتها :صباح الخير ماما الجده :صباح النور حبيبتي يلا روحي قاعدي البنات :يمه اهم مانامو الا متاخر خليهم اشوي الجده :طيب راحت تتمشيى جات لها الفكره وراحت حق خيلتها مشتاقه لها احضنتها : اشتقت ... البارت الثنعش
في يوم جديد اول وحده تقوم من البنات غسلت وجها ولبست شرت وجاكيت ولادي وقبعه ونزلت
شافت جدتها :صباح الخير ماما
الجده :صباح النور حبيبتي يلا روحي قاعدي البنات
:يمه اهم مانامو الا متاخر خليهم اشوي
الجده :طيب
راحت تتمشيى جات لها الفكره وراحت حق خيلتها مشتاقه لها
احضنتها : اشتقت لك
صوت الحصان ووصوت واحد يمشي
جاء لها:وش تسوين :ي اخي لاتخوفوني تخرعوني
:انتي تخافين ؟ 😳
:ايوا 😇
:ههههه وهو يهمس الجني اذا شافك اهو يخاف :وش قلت
:ها ولا شي :اقول حمود ماقعدو الشباب
محمد: اول شي اسمي مو حمود وثاني شي ليه وش تبغين فيهم ي جمون
جمانه :عههه بس ي أني اشتقت لهم يلا باي وراحت
اهو مازال يطالعها واهي تمشي
ولف وراح للشباب
راحت وشافت الحريم جالسين يفطرون :تعالي ييمه فطري
جمانه:ماجلسو البنات
الحريم :لا والله
جمانه: طيب
Read more
جاو الشباب واهم فرحانين مسكو الطبل وخلو البنات يقولون اووه ياهلالي واهمم فرحانين والشباب رقصو ...
Media Removed
جاو الشباب واهم فرحانين مسكو الطبل وخلو البنات يقولون اووه ياهلالي واهمم فرحانين والشباب رقصو وتنكسو وصار عندهم كانه. عيد جات ام طلال الثانيه يعني عايشه قالت :ليش جالسين معا بعض قومو كلكم وقفت جمانه :وليش ان شاءاالله نقوم عايشه :سكتي والا جمانه:ولا وش ليكون بتطلعين لنا دموع التماسيح ام ... جاو الشباب واهم فرحانين
مسكو الطبل
وخلو البنات يقولون اووه ياهلالي واهمم فرحانين
والشباب رقصو وتنكسو وصار عندهم كانه. عيد
جات ام طلال الثانيه يعني عايشه
قالت :ليش جالسين معا بعض قومو كلكم
وقفت جمانه :وليش ان شاءاالله نقوم
عايشه :سكتي والا
جمانه:ولا وش ليكون بتطلعين لنا دموع التماسيح
ام فهد:ليه جلسه هناء عيوش(مرت ابو طلال)
نادت ع البنات وراحو ملحقهم وشغلو الطرب والي تحط لها مناكير والي تاكل والي تترقص صاير مهزله
وكلهم نامو ع بعض شكلهم كيوت
نروح للشباب :هييه شباب قومو نرقص
الشباب :يلاز
قامو وجابو المسجل وسوو دائره بالسياره وماسكين بعض يترقصون كادي قامت واهي منزعجه وقاعدت سمر وسمر قومتهم
وقامو كلهم واهم يشوفون شكل الشباب قامت لمى نزلت للشباب ووترقص معهم والبنات منقهرين
وقام واهو معصب الجد:عمى انت ويه رجعو روحو نامو ازعجتو خلق الله
الليث :يبه خلنا ننستانس
فهد :اي يبه طلبتك
الياس وفراس يقلدون البنات الدلوعين: بابي طلبتك خلنا نجلس بس شويات
واللجد فقع ضحك بس عصب :اشرايكم اخذ مفاتيح سيارتكم منشان تستانسون
ماكمل الا وشاف غبار الشباب اما لمى قاعده ع الارض وفقعه ضحك
الجد يطقها بالعصا قومي بعد انتي الثانيه للاخذ السواق واهي نحاشت والجد يتحمد على عقلهم
Read more
سامحوني توني مخلصه المباره وومذاكره المهم قاعدو وجابو الكل صارت الساعه تسع وجات مبارات الهلال ...
Media Removed
سامحوني توني مخلصه المباره وومذاكره المهم قاعدو وجابو الكل صارت الساعه تسع وجات مبارات الهلال جمانه والاء ووالاء وماريا ورزان وشوق لبسو كلهم بدلت الهلال والشال حقه وكانو كلهم مطقمين وراحوو للجد :يبه طلبتك الجد :عطيتك جمانه :بنلجس معا الشباب الجد:استاذنو من ابائكم ووانا موافق ماريا ... سامحوني توني مخلصه المباره وومذاكره
المهم قاعدو وجابو الكل صارت الساعه تسع وجات مبارات الهلال
جمانه والاء ووالاء وماريا ورزان وشوق لبسو كلهم بدلت الهلال والشال حقه وكانو كلهم مطقمين
وراحوو للجد :يبه طلبتك
الجد :عطيتك
جمانه :بنلجس معا الشباب
الجد:استاذنو من ابائكم ووانا موافق
ماريا :اذا انت موافق يعني الكل موافق
وراحو ع ملحق الشباب
جمانه: سلام
الشباب:يلا حيهم اقلطو اقلطو
البنات يمشون بثقه وجلسو
وبدت المباره
وسدد يوسف السالم قول وكل واحد يحظن الثاني
نايف:اذا فاز الهلال بعزمكم ع عشاء،
جمانه واهي واثقه:اكيد بيفوز. وبتشوف
ماريا :للاتحدانا ترى احنا وش كثرنا
نايف بتشوف
كانو فرحانين بالمباره
وخلص الشوط الاول ويجي الشوط الثاني ويسدد
الشلهوب الثاني عاد هالمره التوم قربو من نايف واهم يطلعونه بتحدي :للا تتحدانا
رزان رفعت صبعها :هههه ترحم ع الفلوس الي بتدفعها
شوق تضحك ويجي القول الثالث. من عبدالعزيز الدوسري
قام مشعل ورفعها فوق وقاعد يحبهاا طبعا اخته جمانه
اما راكان قاعد يتحمد والشباب الثانين كانو في الملعب
وفاز الهلال
Read more
سمرفي برنامج مسوين فيه مكالمه جماعيه :بنات لاتنسون الاكل رزان:جمانوهه جيبي معاك العود حق اخوك ...
Media Removed
سمرفي برنامج مسوين فيه مكالمه جماعيه :بنات لاتنسون الاكل رزان:جمانوهه جيبي معاك العود حق اخوك شوق :ولا تنسون المسجل عشان نستهبل ماريا :ولا تنسون بالونات الماي جمانه :وزعوهم عليكم الاء وولاء:احنا علينا نفاخات الماي ولشموع <<<<ذيك مادري وش اسمها الي تصير وتصير داخلها شمعه كادي :تيب ... سمرفي برنامج مسوين فيه مكالمه جماعيه :بنات لاتنسون الاكل
رزان:جمانوهه جيبي معاك العود حق اخوك
شوق :ولا تنسون المسجل عشان نستهبل
ماريا :ولا تنسون بالونات الماي
جمانه :وزعوهم عليكم
الاء وولاء:احنا علينا نفاخات الماي ولشموع <<<<ذيك مادري وش اسمها الي تصير وتصير داخلها شمعه
كادي :تيب خلاص
ماريا نزلت للاخوها :ركون حبيبي ودني السوبر ماركت
راكان :تجهزي يلا .......
الياس وفراس هم نفس الشي مسوين قروب فيه البنات والشباب معا بعض
:هيههه لاتنسون شي
الشباب :مارح ننسا
وبكذا راحو الشاليه ووصلو
البنات كل وحده تحضن الثانيه بس الوحيده جمانه الي ماتحب هاي الشغلات
ابي اوصف لكم الشاليه اهووو كبير حيل
اول ماتدخلون تشوفون الحديقه فيها اورود ونافوره طبعا النافوره ترقص وتشغل اغاني وكذا وورود وفيه مسبح خارجي
وبعدين تمشون قدام تشوفون مبنه نفس البيت كبير فيه ملاحق وفيه غرفه. للبنات وملحق خاص للشباب وفيه العاب للاطفال
وفيه خيل وحيونات وبس
البنات تجمعو وراحو غرفتهم
جمانه:بنات اليوم مبارات الهلال
سمر:وععع
كادي :كيف تحبون دي الشغلات <<<نوقف لحضه راح انزل لكم وش لابسين البنات
Read more
نروح لبيت الازعاج. :والله بذبحك :اتحداك :كان نرجعك لامي وابوي مكسر ولاء تركض في الدرج شافت العايله ...
Media Removed
نروح لبيت الازعاج. :والله بذبحك :اتحداك :كان نرجعك لامي وابوي مكسر ولاء تركض في الدرج شافت العايله تفطر راحت تخبت وره ابوها ولاء :يبه شوف وليد من جلس واهو معصب مادري وش فيه وليد:يبه اهي والص(الاء) طبعوني ماي عشان يجلسوني ابوراكان:ليش تسوين باخوك كذا ولاء:اهو الي قال لي وليد:انا الاء:اي ... نروح لبيت الازعاج. :والله بذبحك
:اتحداك
:كان نرجعك لامي وابوي مكسر
ولاء تركض في الدرج شافت العايله تفطر راحت تخبت وره ابوها
ولاء :يبه شوف وليد من جلس واهو معصب مادري وش فيه
وليد:يبه اهي والص(الاء) طبعوني ماي عشان يجلسوني
ابوراكان:ليش تسوين باخوك كذا
ولاء:اهو الي قال لي
وليد:انا
الاء:اي يبه اهو الي قال لنا قاعدوني وصبو علي ثلج وماي بعد اذا ماقعدت
ام راكان:لو تسمع لهم من الحين لبكره كلهم كذاببين
اهم:احنا يمه
ام راكان:قاطعها صوت العامله:بابا هذا بابا عبدالوهاب(الجد) في التلفون
ابوراكان :جيبيه
العامله :تفضل بابا
ابوراكان:هلا يبه ..امم طيب..اي خلاص..اقول لهم الحين...هههه معسلامه
ولاء والاء نطو كانهم جن
جنى:الحمدلله واثكر تانكم ثراثير <<<الحمددلله والشكر كانكم صراصيرر
الاء وولاء :قسم بالله انتي الصرصور
جنى توها ببتكلم
الاء وولاء :يبه وش يبقى منك ابوي عبود
ابوهم وهو ماسك اذنهم بمزحح:وش
الاء وولاء :نقصد وش يبقى منك بابا عبدالوهاب
ابو راكان :يقول لكم بنروح
جنى:الشاليه هيييه وووناسه وقامت تنطط
ابو راكان :حتى البزر ماخلتوها ف حالها ججننتوها
العايله ::ههههههه
المهم وبكذا تجهزو بيقعدون اسبوع
ونروح لعايله كلها خناق
:والله ياهندوه ان مارجعتي فلوسي
ع دخول الاب:وش صاير
تووهم بيتكلمون الا قال :بنروح الشاليه تجهزو بنضل اسبوع
وبكذا وصل الخبر للكل
Read more
نروح لهند :حبيبي شرايك مو الحين :اوكي حبيبتي بس ابغا اشوف حبيبتي عدل يلا قومي فصخي عبايتك هند:فصخت ...
Media Removed
نروح لهند :حبيبي شرايك مو الحين :اوكي حبيبتي بس ابغا اشوف حبيبتي عدل يلا قومي فصخي عبايتك هند:فصخت عبايتها بس ماتدري انه رب العباد يراقبها هند منزله راسها هههه تمثل انها تستحي:حمود حبيبي حمد جلسها بحضنه :عيون حبيبك هند :تحبني حمد : ابغا اسالك سؤال هند:تفضل حمد:في ااحد يعيش بدون نبض قلبه هند:اكيد ... نروح لهند :حبيبي شرايك مو الحين :اوكي حبيبتي بس ابغا اشوف حبيبتي عدل يلا قومي فصخي عبايتك
هند:فصخت عبايتها بس ماتدري انه رب العباد يراقبها
هند منزله راسها هههه تمثل انها تستحي:حمود حبيبي
حمد جلسها بحضنه :عيون حبيبك
هند :تحبني
حمد : ابغا اسالك سؤال
هند:تفضل
حمد:في ااحد يعيش بدون نبض قلبه
هند:اكيد لا
حمد :انتي نبض قلبي ي روحي
قام واهو ماسك الدخان وشغل التلفاز

اماا عند الشباب
الياس :شباب شرايكم نروح الحديقه نتمشى
فراس:اي والله ترا طفشنا من الحديقه
نايف:اقول انت وياه اهجد كل واحد بيمشي الحين
واحد من ربعهم:هههه اقول بس لقط الجبهه انت وياه
وبكذا مشو كل واحد فيهم لبيتهم

نرجع لهند
حمد:حبيبتي ابغا اشوف رقصك
هند قامت ترقص يمكن ساعه واهي ترقص شافت الوقت
هند :حبيبي ابغا امشي اخاف اخوي يدري اني طالعه ويحقق معاي ومدري وش
حمد :اوكي حبيبتي اوصلك بس قرب منها وشفشفهاوبعد عنها واهو يحبها ع خدها
حمد: يلا حبيبتي بينه اتصالات
وبكذا خلاص …

يوم جديد وكل يوم يصير احلى
قامت واهي تسمع صوت المنبهه هههههههه لين ماضربت المنبه في الجدار وقامت
ولبست الشبشب ورحت دورة المياه (اكرمكم الله) وغسلت وجهها
ونزلت شافت ابوهاا حضنته وحبته ع خدهه واهي تقول :صباح الخيراتت ي بوي
ابو خالد :صباح النور ي نور كله
ام خالد :وانا مالي كلمه حلوه
جمانه :فديت الي يغارون وحضنتها :صباح النور ي بعدي انتي
ام خالد:صباح الخير يلا فطري وجالسي اخوك مشعل لعوزني مو راضي يجلس
جمانه :من هالعين قبل هالعين كم واهي تاشر ع عيونها ام خلوود عندنا هاا
بوخالد:ماعندنا الا وحده
جمانه :ههه يبه شوف امي استحت هههه
بوخالد:هههه فديت الي يستحون
ام خالد واهي مستحيه : بس عاد مو قدام بنتك
جمانه :عادي عادي ي امي المهم ي بوي بطلب منك طلب واهي جالسسه تاكل النوتيلا بشكل شبابي يعني تقلد الشباب واهم ياكلون
بو خالد: طلبي اكري وش بغيتي
جمانه :يبه كلم جدي نروح الشاليه
بوخالد:طيب اقوم الحين اكلمه
رائد :صباح الخير بابا ماما
Read more
نروح حق بيت كله حقد وقلب اسود هند:الوو ...هلا والله ...كيفك....هههههه لا الحين ماقدر ....نادووو ...
Media Removed
نروح حق بيت كله حقد وقلب اسود هند:الوو ...هلا والله ...كيفك....هههههه لا الحين ماقدر ....نادووو بلا زقاقه ..اي ماتعرفين اخوي ...لا لكك لك مو لغيرك ..اوكك باي ناديه صديقة هند نفس هند وبعدين تعرفنوها زين هند واهي نازله من الدرج :ماما بابا وينكم :تعالي حبيبتي هند :ماما وين البنات ماشفتههم عايشه ... نروح حق بيت كله حقد وقلب اسود
هند:الوو ...هلا والله ...كيفك....هههههه لا الحين ماقدر ....نادووو بلا زقاقه ..اي ماتعرفين اخوي ...لا لكك لك مو لغيرك ..اوكك باي
ناديه صديقة هند نفس هند وبعدين تعرفنوها زين
هند واهي نازله من الدرج :ماما بابا وينكم
:تعالي حبيبتي
هند :ماما وين البنات ماشفتههم
عايشه :انا شفتهم واهن يطلعون
هند:شوفتي ماما طلعو بدوني عايشه:يجي ابوك وواوريك فيهم
هند اصعدت فوق ودخلت غرفتها
الوو....هلا بيبي ...اي بجي لك ..هههه حبيبي اوك ...بااااي
تجهزت لبسه فستان قصير وعاري وطلعت ..قفلت غرفتها ونزلت تحت شافت ابوها حبته في خده. وقالت:بابا شفت بناتك طلعو بدوني
ابوطلال: انا اعلمك فيهم يجوون واوريهم ولا يهمك يابابا انتي بتطلعين الحين
هند:اي بابا صديقتي عزمتني<<<<طبعا اهي كانت لبسه. عبايتها المهم
هند سمعت جوالها قالت للابوها:بابا جات صديقتي
ابو طلال :يلا حبيبتي روحي
هند طلعت من البيت واهي خايفه ان اخوها يشوفها
المهم ومشت شافت. السياره وابسرعه اركبتها وقالت له ابسرعه امش
:طيب طيب مشى اسرع ماعنده لين وصل فندق ولف عليها واهو يبتسم لها يلا حبيبتي ننزل
ونزلت معاه واهي تمشي بثقه حتى الي مارح يطلعها لف وطلعها <<<نوقف لحضه عبايه هند كانت راصه وكل تفاصيل جسمها تبين اما شعرها باين حيل وبزياده
اما لون الكعب فاقع اكيد الكل بيطالع وكانت حاطه لها مكياج
المهم نرجع<<<اصعدت معاه فوق واهي مستانسه اخيراا طلعت معا حبيبها
نرجع للبنات
لمى ونورة والاء وولاء
الاء وولاء بهميجهم المعتاده وحده جالسه ع العربيه والثانيه تدفها
ولاء :ههههههه اليل خفي السرعه
الاء :ببباحلامك السابعه
نوره تلاحقهم واخيراً مسكتهم واهي معصبه: والله ان موقفتو ويلكم
خافو منها <<<<هههههه يستاهلون بس والله كان ذاك اليوم فللله
اما شلة المجانين الي خلو السكرتي يطردهم بعد ماوصخو السوبر ماركت وشارو منها اكل جالسين فوق الرصيف
رزان واهي تغني بجنون:حظي عجاجه والحبايب قراطيس
جمانه :ومن يمسك القرطاس وقت العجاجه
كادي :بس فشلوتنا ياربي والله المره الثاني بروح معا البنات الثانين
سمر:وش رايك تاكلين تبن واتنطمين
كادي قامت تتحلطم سمر لفت ع جمانه ورزان :وانتو كملو
جمانه :حبيبي شارب شاهي
رزان :وانا شاهي احمر شربوني
جمانه: وبعض الناس سووه مثل عنتر على شيبوب لشاي صاب عبله
وهذا حالتهم اما الشله الثانيه الي ماخلو شي ماخذوه وعلى هدوئهم تقابلو معا
لمى :بس يلا ترا البنات ينتظرونا يلا وحاسبو ومشو كلهم
ورجعو البنات وقاعدو ياكلون وبعدين كل واحد رجعو بيتهم
Read more