Loading Content...

Rwaiah33 Instagram Photos and Videos

Loading...


rwaiah33 روايات ؛ عويشّ ⚜💛. @rwaiah33 mentions
Followers: 25,054
Following: 345
Total Comments: 0
Total Likes: 0

البارت 60🖤: يوم جديد ام راكان ابتسمت : يعني اوديه لها ؟؟ ابو راكان : ايه راسل لي رساله بوخالد ام ...
Media Removed
البارت 60🖤: يوم جديد ام راكان ابتسمت : يعني اوديه لها ؟؟ ابو راكان : ايه راسل لي رساله بوخالد ام راكان : يعمرري عليها بتفرح كثير خلني اروح اخذه لها واخذ الشاحن وذا ابو راكان اكتفى بابتسامه _____ بالمستشفى دخل ماجد وهو فيه ابتسامه وكان متردد ماجد بنفسه " ياربي اروح لها ولا لا " توه بيمشي ... البارت 60🖤:
يوم جديد
ام راكان ابتسمت : يعني اوديه لها ؟؟
ابو راكان : ايه راسل لي رساله بوخالد
ام راكان : يعمرري عليها بتفرح كثير خلني اروح اخذه لها واخذ الشاحن وذا
ابو راكان اكتفى بابتسامه
_____
بالمستشفى
دخل ماجد وهو فيه ابتسامه وكان متردد
ماجد بنفسه " ياربي اروح لها ولا لا "
توه بيمشي
من وراه : ماججد
ماجد لف : اوههه هلا عمي وباس راسه
ابو راكان ابتسم : هلافيك شكلك جاي لابوك
ماجد : اي اي
ابو راكان : اخبارك
ماجد : الحمدلله بخير عمي وانت اخبارك؟
ابو راكان : بخير
ماجد انتبه لوجود ام راكان معه : هلا عمتي شلونك
ام راكان : بخير الله يسعدك
ماجد ابتسم
واستأذنوا منه وراحوا
ماجد : اوووفف ماقدرت ماقدرت ياربي بموت من شوقي شسوي يعني وراح طلع وهو معصب وركب سيارته
____
شووقق : اخخييرراً جوالي ششككراً يمه
ام راكان : بس انتبهي لصحتك بعد المغرب بيجي الشيخ
شوق تنهدت بضيق : لاتذكريني يمه
ابو راكان : محتاجه شيء ؟
شوق : لا سلامتك بابا
فتحت جوالها وركبته بالشاحن
شوق : راكان ليش مايجي معكم ؟ اشتقت له واجلسوا ليه واقفين
ام راكان : مابطول الحين مافيه زياره بس توسط لنا بوخالد يعطيه العافيه ندخل نشوفك ونعطيك جوالك لين بعد المغرب نجيك
شوق : بتروحون الحين يعني ؟
ام راكان : ايه يبنتي
شوق بضيق : لاتتاخرون بعد المغرب
ام راكان : ان شاءالله وباست بنتها وطلعوا
شوق فتحت جوالها على طول وشافت رسايل كثير كانت من ماجد وحذفت ماقرت ولا رساله وكتبت
شوق " ماجد ؟ "
بعد دقايق
ماجد " مميين بسم الله ؟ شوق ولا احد ثاني ؟"
شوق ضحكت " شوق شوق "
ماجد ماتنوصف كمية السعاده الي كانت بقلبه بهاللحظه " كككييففف ؟؟؟"
شوق ابتسمت " وشو كيف ؟ "
ماجد " يعني جوالك ؟"
شوق " واسطة ابوك دخله لي "
ماجد ابتسم " وصلك الورد ؟؟؟ "
شوق سكتت
ماجد " ؟؟ "
شوق " اي وصلت . "
ماجد " قريتي ؟ "
شوق " اي "
ماجد " طيب ردك ؟ "
شوق " ولاشيء "
ماجد عقد حواجبه " شوق كيف ولاشيء ؟"
شوق " وش برد يعني ؟ "
ماجد " الي كتبتيه لي كان من قلبك قبل تروحين "
شوق ابتسمت وسكتت شوي وبعدها كتبت
شوق " من اعماق قلبي "
ماجد ابتسم وتنهد براحه
شوق " انا بسكر عن اذنك "
ماجد " شوق شوق"
شوق " هلا "
ماجد " مشتاقلك💔"
شوق ابتسمت " اكثر "
ماجد " بحفظ الرحمن "
شوق " وياك 💛💛"
ماجد " أحبك "
شوق فز قلبها وقرتها وماردت
_______
عند ماجد
عرف انها استحت وماعرفت ترد
سكر جواله وحطه بالسيت الي جنبه بالسياره ووشغل اغنيه ومشى وهو مبتسم
ماجد بقلبه " يارب اشفيها وخليها من نصيبي "
دق جواله
ماجد : هلا خالد
خالد : وينك فيه ؟
ماجد : ..
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
Loading...
ان شاءالله اليوم او بكرا بكمل لكم اعتذر ع التاخير<span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f494"></span>.
Media Removed
ان شاءالله اليوم او بكرا بكمل لكم اعتذر ع التاخير. ان شاءالله اليوم او بكرا بكمل لكم اعتذر ع التاخير❤️💔.
البارت59🖤: ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه ام خالد : ...
Media Removed
البارت59🖤: ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه ام خالد : ان شاءالله ، راكان ماما تبيك راكان اخذ الجوال : الو ام راكان : حبيبي لييهه ماقلت للخدامه انك بتروح بيت الجيران راكان : ماادري ام راكان : مومشكله بابا راجع البيت بكلمه الحين عشان اقوله راكان : بيهاوشني ... البارت59🖤:
ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه
ام خالد : ان شاءالله ، راكان ماما تبيك
راكان اخذ الجوال : الو
ام راكان : حبيبي لييهه ماقلت للخدامه انك بتروح بيت الجيران
راكان : ماادري
ام راكان : مومشكله بابا راجع البيت بكلمه الحين عشان اقوله
راكان : بيهاوشني ؟
ام راكان : لا لا مابيقولك شيء خلاص بكلمهم عشان مايخافون تمام ؟
راكان : طيب ماما ،وعطا الجوال لام خالد
وسكرت
__________
ابو راكان تنهد براحه : يعني مافييه شيء ؟
ام راكان : لا لا كلمته بس تقول كسر خاطر ماجد انه لحاله واخذه
ابو راكان : يالله يالله اجل برجع بالطريق انا دام كذا على اني قربت بس كملي مع الشيخ انتي وطمني شوق
ام راكان : ان شاءالله
______
بالمستشفى
دخلت ام راكان الغرفه
شوق : ييممهه شصار وينه راكان ؟
ام راكان : معليك بببت جيران ولدها تقول ماجد شافه برا عند الباب واخذه معه
شوق لما سمعت اسم ماجد ابتسمت بشويش وسكتت
ام راكان : شفيك ابتسمتي؟
شوق : لا بس تطمنت ان راكان بخير واحس براحه
ام راكان عقدت حواجبها : الشيخ وين راح؟
شوق : ماادري استأذن وقال شويات وبيرجع
ام راكان : تمام وابوك راجع الحين بعد
شوق : يمه
ام راكان : هلا ؟
شوق : ابي جوالي
ام راكان : بس ممنوع هنا ؟
شوق : ابببي جوالي تكفون كلموا جارنا يسمح لي والله طفشت بيجيني توحد
ام واكان تنهدت : بس ..
قاطعتها شوق : اذا مابتجيبونه لي مابجلس دقيقه هنا
ام راكان : لا لا يبنتي خلاص بكلم ابوك انا وبشوف يكلم ابو خالد
_________
بعد ماخلص الشيخ وتكلمت ام راكان مع ابو راكان عن موضوع الجوال
بعد دقايق ...
دق الباب
ابو خالد : تفضل
ابو راكان دخل : السلام عليكم ، اووهه طالع؟
ابو خالد : وعليكم السلام ، ايه ايه بس تفضل
ابو راكان : اجل وقت ثاني اكلمك
ابو خالد : لاشدعوا يابو راكان تفضل اجلس
ابو راكان جلس : والله يابوخالد بكلمك بموضوع ويمكن صعب شوي
ابو خالد : تفضل ؟
ابو راكان : شوق بنتي
ابوخالد : شفيها احد ضارها بشيء ؟
ابو راكان : لا لا بس شسمه تبي جوالها
ابو خالد شبك اصابعه : بس انت عارف ان هذا شيء ممنوع هنا للمرضى !
ابو راكان : عارف يبوخالد وقلنا لها بس معنده قالت انها تبيه ولا بتطلع من هنا وانت عارف بنتي مو مريضه بس فتره
ابو خالد : انا بحاول اشوف لك الموضوع واتوسط لك وارد لك خبر ان شاءالله
ابو راكان : تسلم والله تعبناك معنا
ابو خالد : ولو مابينا ذا الشيء احنا جيران وعشره عمر نعرف بعض واجبي والله
ابو راكان سلم عليه وطلع
______
يوم جديد
ام راكان ابتسمت : يعني اوديه لها ؟؟
ابو راكان : ...
_____
#توقعاتكم ؟🖤🖤~
Read more
البارت 58🖤: الشيخ ابيك تغمضين وتسمعين الي بقراه عليك بقلبك واذا حسيتي باي شيء اشري لي باحد اصابعك ...
Media Removed
البارت 58🖤: الشيخ ابيك تغمضين وتسمعين الي بقراه عليك بقلبك واذا حسيتي باي شيء اشري لي باحد اصابعك شوق : تمام ابو راكان سكر الباب وقفله عشان محد يدخل وبدا الشيخ يقرا على شوق _______ بيت ابو راكان طلع راكان جنب الباب وجلس على رصيف البيت ماجد وقف سيارته جنب باب بيتهم ونزل من السياره وناظر بيت ... البارت 58🖤:
الشيخ ابيك تغمضين وتسمعين الي بقراه عليك بقلبك واذا حسيتي باي شيء اشري لي باحد اصابعك
شوق : تمام
ابو راكان سكر الباب وقفله عشان محد يدخل
وبدا الشيخ يقرا على شوق
_______
بيت ابو راكان
طلع راكان جنب الباب وجلس على رصيف البيت
ماجد وقف سيارته جنب باب بيتهم ونزل من السياره وناظر بيت ابو راكان استغرب من الطفل الي جالس جنب باب البيت واتجهه له
ماجد: راكان ؟
راكان رفع راسه : هلا
ماجد ابتسم : شتسوي طالع برا لحالك؟
راكان تنهد بحزن ونزل راسه : انتظر امي وابوي
ماجد جلس جنبه : وينهم ؟
راكان : راحوا لاختي شوق بالمستشفى قالوا بيشوفونها ويرجعون
ماجد : طيب بيرجعون اجل انت داخل ليه طالع لحالك
راكان نزلت دموعه : اشتقت لاختي شوق
ماجد يوم شافه بكى وجعه قلبه وحاول يمسك نفسه هو بعد وضم راكان عشان يهديه شوي
راكان : ابي اروح لها عادي توديني ؟
ماجد : اوديك المستشفى ؟
راكان : ايه
ماجد : تعال معي البيت بعدين نروح شرايك ؟
راكان : بس ماما بتهاوش اذا رحت عند احد
ماجد : لا معليك مابتهاوش اذا جيت عندنا تجي ؟
راكان سكر باب بيتهم : يالله
ماجد ابتسم ومسك يده وخذه معه
دخل البيت معه
ام خالد : راكان !
ماجد ابتسم : لقيته جالس عند الباب برا لحاله
ام خالد : تعال تعال
راكان راح وسلم على ام خالد وجلسته جنبها
ماجد : يقول اهله بالمستشفى
ام خالد : اي عارفه ويمكن يتاخرون بعد جوعان راكان ؟ تبي اكل ؟
راكان هز راسه بـ لا
ماجد ابتسم : تبي نروح البقاله مع بعض ؟
راكان : وبعدها نروح المستشفى ؟
ام خالد ابتسمت بحزن : مايصلح تروح هناك
ماجد جلس
دخل خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد ابتسم : اوهه عندنا ضيف هنا
راكان قام وسلم على خالد وجلس
خالد : جاي لحاله ؟
ماجد : لاشفته المسكين جالس عند الباب لحاله لان اهله بالمستشفى
خالد ابتسم
بعد نص ساعه ...
دق جوال ام خالد
ماجد كان مع راكان يلعبون بالجوال
ام خالد ردت : الو
ام راكان تبكي : يي امم خالد حولك احد من عيالك ؟؟؟
ام خالد انخرشت : بسم الله اي اي خالد وماجد موجودين شفيك ؟؟
ام راكان : الخدامهه دقت علي تقول راكان طلع ..
قاطعتها ام خالد : هديي هديي راكان عندنا هنا
ام راكان تنهدت براحه : يممهه قلبي وققفف لييه ماقال للخدامه بغت تموت انجنت وجننتي معها والله طلعت من شوق وابوه جاء البيت بعد خوفنا
ام خالد : الله يهديك كان دقيتي بسم الله عليكم ماجد شافه عند الباب خاف عليه وجابه هنا هذا هو جالس معنا وساكت وبيتعشى هنا بعد
ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه
ام خالد : ..
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
السلام<span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span>. ادري قطعت فتره حوالي شهر وشوي مانزلت شيء بس كنت مسافره وانشغلت وتوني اليوم رجعت من السفر ...
Media Removed
السلام. ادري قطعت فتره حوالي شهر وشوي مانزلت شيء بس كنت مسافره وانشغلت وتوني اليوم رجعت من السفر الحمدلله ): ، يومين ثلاثه كذا او شوي يعني عشان تغيرات الجو وبريح بعدها ان شاءالله بنزل لان اصلاً خلاص قربت اختمها. السلام💛💛.
ادري قطعت فتره حوالي شهر وشوي مانزلت شيء بس كنت مسافره وانشغلت وتوني اليوم رجعت من السفر الحمدلله ): ، يومين ثلاثه كذا او شوي يعني عشان تغيرات الجو وبريح بعدها ان شاءالله بنزل لان اصلاً خلاص قربت اختمها💛💔.
البارت 57🖤: شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟ يارا فهمت انها ...
Media Removed
البارت 57🖤: شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟ يارا فهمت انها تبي تصرف شيء : اي اي وابتسمت ان شاءالله عجبك ؟؟ ام يارا عقدت حواجبها : متى رسلتيه لها ؟ يارا : رسلته من محل يوصلونه لها هنا ام يارا : اها وجلست تسولف ام يارا مع ام راكان يارا بهمس : شسالفه يزق ؟ شوق ... البارت 57🖤:
شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟
يارا فهمت انها تبي تصرف شيء : اي اي وابتسمت ان شاءالله عجبك ؟؟
ام يارا عقدت حواجبها : متى رسلتيه لها ؟
يارا : رسلته من محل يوصلونه لها هنا
ام يارا : اها
وجلست تسولف ام يارا مع ام راكان
يارا بهمس : شسالفه يزق ؟
شوق : اخخخ يارا صارت اشياء
يارا : ووشوو
شوق ناظرت وشافت امها لاهيه مع ام يارا بالسوالف طلعت الكرت من تحت المخده وورته يارا
يارا قرت الكلام وانصدم وبهمس : مننن مييينن وشسالفه ؟
شوق : من ماجد هذي
يارا شهقت بصدمه
ام يارا : شفيكم ؟
يارا : هاه لا ولاشيء بس نسولف عن الي صار وذا
ام راكان بابتسامه حزينه على بنتها نزلت راسها
ام يارا جلست تغير جوها
شوق بهمس : ي فضيحه
يارا : كيف وشلون ؟؟ انتي وماجد ؟؟ من متى ؟؟؟
شوق : مو انا اقولك اني من فتره اسولف معه ع الانستا ؟
يارا : ايهه؟؟
شوق : وتعلقت فيه الصدق وبعد فتره معه وذا قبل اجي هنا كتبت له كلام وذا وكتب له اخر شيء أحبك
يارا : اهاااا بععععددد يززقق من وراي الله لاياخذك تفو عليك انا صديقتك
شوق : اصببرريي اكمل لك
يارا : كملي كملي
شوق بدت تقولها الي صار وكيف جاء المستشفى ...
يارا بعد ماخلصت شوق : يربي احس مو مصدقه وابتسمت يعني !!
شوق ابتسمت : اييهه يعني الي ببالك
يارا : كككيييييوووتتت واعترف لك هو بورد وش ذا الانسان الحلو
شوق ابتسمت وتنهدت
يارا : اطلعي اطلعي بسرعههه وخلصي مدرسه بسرعه عشان ارقص بزواجكم
شوق : اقول كانك تحمستي واجد ؟
يارا : شسوي فرحت والله يووههه ماتخيلت بيصير كذا
شوق : صار الي مو متخيلته
____
أبو راكان : يعني هم سامعينها ؟
ابو خالد : اي والله انا توي جاي وكلمتني وحده من الموظفات قالت سمعتها صرخت بالليل وبعدها جلست تصيح وبعدها ماسمعت لها صوت تقول يمكن نامت ومادخلت عليها
أبو راكان : الشيخ جاي اليوم لها اصلاً "وتنهد" يارب خير
أبو خالد : ان شاءالله معليك واذا تحتاج شيء لها لايردك لسانك
أبو راكان : تسلم يابو خالد قاعدين نتعبك معنا
أبو خالد : ولو والله واجبي تجاه جاري
أبو راكان اكتفى بابتسامه
______
بعد صلاة العشا
دخل الشيخ مع ام راكان وابو راكان
شوق ناظرته وبلعت ريقها بخوف
ام راكان جلست جنبها وحطت يدها على اكتافها : لاتخافين انا جنبك
شوق نزلت راسها
الشيخ : اخبارك ي بنتي شوق ؟
شوق هزت راسها : بخير
الشيخ : راح اطلب منك اشياء تسوينها الحين وراح تسمعين كلامي تمام؟
شوق : تمام
الشيخ ابيك تغمضين وتسمعين الي بقراه عليك بقلبك واذا حسيتي باي شيء اشري لي باحد اصابعك
شوق :..
___
توقعاتكم ؟🖤~
Read more
Loading...
البارت56🖤: الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه شوق : يعني من رجال ...
Media Removed
البارت56🖤: الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه شوق : يعني من رجال ؟ الموظفه : مادري والله تفضلي شوق اخذت البوكيه " كان لونه احمر ومغلف بتغليفه سودا وعليه شريطه بيضاء" : يعطيك العافيه الموظفه : ولو وطلعت شوق : يمكن من ابوي او امي يربي وجلست تدور ورقه شيء وحصلت ... البارت56🖤:
الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه
شوق : يعني من رجال ؟
الموظفه : مادري والله تفضلي
شوق اخذت البوكيه " كان لونه احمر ومغلف بتغليفه سودا وعليه شريطه بيضاء" : يعطيك العافيه
الموظفه : ولو وطلعت
شوق : يمكن من ابوي او امي يربي وجلست تدور ورقه شيء
وحصلت كرت كان موجود عليها اخذته على طول فتحت وانصدمت من المكتوب وابتسمت لاشعورياً " وأنا بعد أبي اقولك اني أحبك أكثر وأكثر "
شوق حطت يدها على فمها من الصدمه وهي مبتسمه : ماااججدد!! وجلست تناظر البوكيه بصدمه وبعدها مسكته بفرح وضمتهه لها
واخذت البورقه وحطتها تحت مخدتها بحيث محد يشوفها
وقامت اخذت مويا شويه واسقت الورد شوي وهي مبتسمه
وحطته قدامها وجلست تتأمله طول الوقت
______
بيت أبو خالد
خالد نزل من الدرج : السلام عليكم
ام خالد وابو خالد : وعليكم السلام
خالد باس راسهم وجلس : ماجد وينه رحت غرفته مو موجود !
ام خالد : صحى من بدري حتى ماكل شيء يقول بيفطر برا وطلع
ابو خالد : انا استغربت مروره امس علي بالمستشفى !
ام خالد : يمكن اشتاق لك ولاتنسى فضى الحين وخريج هو
ابو خالد : الله يهديه دايم يارب
خالد : في فطور ؟
ام خالد : ايه فيه اقوم احطلك وذا
خالد ابتسم : يعطيك العافيه ي الغاليه
وفتح جواله ودخل على محادثة ماجد " لايكون رايح المستشفى ؟"
بعد كم دقيقه
ماجد ارسل صوره لـ خالد " تطمن قاعد افطر " - كان مصور فطور بمحل -
خالد "عافيه عافيه "
ماجد " الله يعافيك "
_____
دخل ابو راكان وام راكان : السلام
شوق بابتسامه : وعليكم السلام هلا وقامت باستهم
وبعد ماسلموا عليها وجلسوا
ام راكان شافت الورد : الله وش هالورد الحلو
شوق " تصرف الموضوع عشان مايشكون " : هذا مو منكم ؟؟
ابو راكان : لا يبنتي !
شوق عقدت حواجبها : غريبه جاتني الموظفه عطتني اياه بدون كرت ولا اسم ولاشيء فكرته منكم انكم تبون تسعدوني فيه وذا
ام راكان ابتسمت : الله يجزاها خير الي جايبته لك يمكن وحده من صديقاتك تبي تسعدك فيه
شوق : يمكن
دق الباب ...
استغربوا
دخلت : يصير ادخل ؟
شوق نططت بفرح : ييياااارررراااا وضمتهاا
يارا ابتسمت وضممت شوق : اشتقت لك ياكلبه
شوق بكت من الفرحه : اخيييرراً يربي انا الي اشتقت لك
دخلت ام يارا : السلام عليكم
ابو راكان : سلم بكلام وطلع وتركهم ياخذون راحتهم
ام راكان سلمت على ام يارا وجلسوا
يارا : افا يكلبه كذا تسحبين علي ومااعرف منك الي صار لك
شوق : كيف عرفتي
ام راكان : انا قلت لهم
شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟
يارا ...
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
البارت 55🖤: بدر : اسمعني نتمشى بالسياره لاتقول مكان نجلس فيه وذا الدنيا حر ماجد : لا معليك بالسياره ...
Media Removed
البارت 55🖤: بدر : اسمعني نتمشى بالسياره لاتقول مكان نجلس فيه وذا الدنيا حر ماجد : لا معليك بالسياره تبي نروح الراشد ؟ بدر : ماعندي مشكله نجلس بكوفي وذا يالله ماجد : تمام بدر : شصار ؟ ماجد : اقولك رحت المستشفى اليوم بدر : مستشفى وش ؟ ماجد : شفيك نسيت ؟ رحت لمستشفى الي يشتغل ابوي هناك الي حطو فيه ... البارت 55🖤:
بدر : اسمعني نتمشى بالسياره لاتقول مكان نجلس فيه وذا الدنيا حر
ماجد : لا معليك بالسياره تبي نروح الراشد ؟
بدر : ماعندي مشكله نجلس بكوفي وذا يالله
ماجد : تمام
بدر : شصار ؟
ماجد : اقولك رحت المستشفى اليوم
بدر : مستشفى وش ؟
ماجد : شفيك نسيت ؟ رحت لمستشفى الي يشتغل ابوي هناك الي حطو فيه شوق
بدر : احححللفف ؟؟؟ شلون شصار ؟؟
ماجد : بقولك بقولك بالكوفي
_________
بالمستشفى
دخلت الدكتوره : السلام
شوق : وعليكم السلام
الدكتوره حطت الاكل على الطاوله : تفضلي وبالعافيه
شوق ابتسمت : شكراً
الدكتوره : تحتاجين شيء ؟
شوق : لا سلامتك
الدكتوره بابتسامه : تمام وطلعت
شوق جلست تناظر الاكل وبعدها ضمت رجلها لصدرها وحطت راسها عليه وجلست تبكي
فجأة ...
حست بيد تمسح على شعرها
شوق رفعت راسها بسرعه ناظرت يمين يسار مالقت احد : ممييييننن
وحست باحد يمشي على السرير حقها شوق قامت بسرعه ووقفت جنب النافذه وناظر السرير وهي قاعده تحس بخطوات عليه
شوق جلست تتنفس بسرعه وتناظر ومسكت الستاره باقوى ماعندها بيدها من شدة خوفها
وبعد لحظات اختفى صوت الخطوات لما انفتح الباب
ام راكان بابتسامه وابو راكان وراكان
ام راكان انصدمت لما شافت شوق واقفه ع النافذه وكانت خايفه : شوق
شوق راحت ركض لحضن امها وضمتها بقووهه وجلست تبكي
ابو راكان عقد حواجبه بتعجب : شوق !
ام راكان ضمتها : بسم الله عليك ياروح امك شفيك ؟
شوق : تعععببتتت وجلست تبكي اكثر
راكان يناظرها بصدمه ونظرات حزن على حال اخته
وبعد لحظات هدت شوق وجلسوا مع بعض
ام راكان : شفيك ؟
شوق : يممهه برجع البيت لان الي اعانيه بالبيت قاعده اعانيه هنا مافي امل رجعوني ماني متحمله اجلس هنا
ام راكان : تحملي ي بنتي تحملي كلها فتره وبتعدي
شوق سكتت
___________
يوم جديد ~
دخل المستشفى
اتجه للي كانت موجوده بالاستقبال : السلام عليكم
الموظفه : وعليكم السلام ، امر اخوي؟
مندوب مد لها بوكيه ورد : وصليه للغرفه رقم ٢٠١
الموظفه : من مين اقول ؟
مندوب : ماعرف والله ماقال لي الشخص اسمه انا مندوب توصيل قال وصلها للغرفه رقم ٢٠١ بس بهذا المستشفى
الموظفه اخذت البوكيه : ان شاءالله
راح المندوب
الموظفه اتجهت للغرفه الخاصه بـ شوق دقت الباب
__
شوق كانت جالسه على السرير وتناظر التلفزيون بطفش
لما سمعت صوت الباب : ادخل
دخلت الموظفه وهي مبتسمه : السلام عليكم
شوق استغربت البوكيه الي بيدها : وعليكم السلام
الموظفه : البوكيه هذا وصلنا بالاستقبال وطلبوا مني اوصله لغرفتك
شوق عقدت حواجبها باستغراب : من مين ؟؟
الموظفه : ...
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
Loading...
بكل شيء متأخره🌚<span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f494"></span> كل عام وأنتو بخير وينعاد علينا وعليكم بالصحه والعافيه يارب<span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span>بما اني فاضيه بنزل ...
Media Removed
بكل شيء متأخره🌚 كل عام وأنتو بخير وينعاد علينا وعليكم بالصحه والعافيه يارببما اني فاضيه بنزل بارتين بس شويات اجهزهم . بكل شيء متأخره🌚❤️💔
كل عام وأنتو بخير وينعاد علينا وعليكم بالصحه والعافيه يارب💛💛بما اني فاضيه بنزل بارتين بس شويات اجهزهم 💛.
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ...
Media Removed
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه ... البارت 54🖤:
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس
ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه
ماجد : ان شاءالله يعطيك العافيه ياخوي *****: الله يعافيك ولو تام على شيء ؟
ماجد : سلامتك ****: فمان الله وراح
ماجد قام يمشي يمشي لين وصل غرفه ٢٠١ جلس يناظر وبنفسه " ادخل اشوف لو شوي ولا لا يربي مدري شسوي "
ومرت كم دقيقه وهو يناظر الغرفه بس
فجأة طلعت شوق وهي لابسه عبايتها وذا
انصدمت يوم شافت ماجد كان واقف على باب الغرفه
ماجد ارتبك يوم شافها
مرت دقيقتين وهم يناظرون بعض
ماجد : اخبارك؟
شوق : بخير وانت؟
ماجد ابتسم : بخير يوم شفتك
شوق : دوم ان شاءالله ودخلت الغرفه بدون اي رد وسكرت الباب
ماجد غمض عيونه وفز قلبه وتنهد بابتسامه على وجهه وراح وهو يده على قلبه
__
شوق كانت واقفه ورا الباب وبنفسها " ييممههه ماجد !! شيسوي هنا !! لا يربي " وتذكرت اخر كلمه كتبتها له قبل تسكر جوالها " أحبك " : اووففف اوووفف ياربي كيف ناظرت فيه اصلاً
_______
طلع وركب سيارته وهو مبتسم
شغل السياره وناظر المستشفى : شسويتي فيني يابنت الناس وحرك وهو مبتسم
______
بيت ابو راكان
راكان : ابيي اششووففهااا
ابو راكان : خلاص بوديك معي اليوم
راكان : ليه خذتوها بعيد عنا اصلاً
ابو راكان : بتجي بتجي معليك كلها فتره
راكان كان ضايق صدره لان تعود على وجود شوق معه بالبيت : ومتى بتجي ؟
ام راكان نزلت من فوق وشافت راكان يبكي : راكان حبيبي ؟ شفيك
ابو راكان تنهد
راكان : اخذتوا شوق اختي عني
ام راكان بابتسامه فيها شوي حزن : ماخذناها منك بتشوفها ان شاءالله تروح معي اليوم نشوفها مع بعض ؟
راكان : تمام وقام وصعد فوق
ابو راكان تنهد : اي والله احس البيت لما ينقص منه احد مدري شلون
ام راكان : الله يعين
ابو راكان : وعندي رحلة بعد يومين احتمال اطول هناك
ام راكان : كيف تطوولل !! انت شايف الوضع الي احنا ايه الله يهديك عشان تروح رحلات ؟
ابو راكان : شسوي يعني اترك شغلي ؟؟ ام راكان سكتت
____
بالاستراحه
ماجد دخل وسلم وجلس
ماجد : مافي الا انت وين الباقي ؟
بدر : مدري دقو علي قالوا يمكن يجون بعد المغرب مو الحين
ماجد : اها اجل قوم نطلع نتمشى دام كذا
بدر : يالله قوم
ماجد غمز له : وعندي شيء بقوله لك
بدر : شيء !! تمام قوم قوم يالله
وطلعوا مع بعض بسيارة ماجد
بدر : اسمعني ...
___
#توقعاتكم 🖤🖤؟~
Read more
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد ...
Media Removed
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد شوق : متى يجي هاليوم متى متى ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس شوق : ان شاءالله يارب __ بعد ساعه كان جالس يشتغل على اوراق عنده دخل وهو مبتسم .. : سلاممم عليكم ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم ... البارت 53🖤؛
ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد
شوق : متى يجي هاليوم متى متى
ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس
شوق : ان شاءالله يارب
__
بعد ساعه
كان جالس يشتغل على اوراق عنده
دخل وهو مبتسم ..
: سلاممم عليكم
ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم السلام
ماجد ابتسم : اي شفيك مستغرب وراح باس راس ابوه
ابو خالد ابتسم : مو من عادتك تجي لي لين شغلي
ماجد جلس : حبيت اجي اسلم عليك تعرف خريج وكذا نغير الاجواء شوي كبرنا
ابو خالد ضحك : متاكد عشان كذا بس ولا تبي شيء
ماجد : لا حشى والله مابي شيء ي الغالي منت مقصر كل شيء عندي بس جاي اشوفك وكذا
ابو خالد : حياك الله وش تبي تشرب ؟
ماجد : نوثنق بجلس كذا بس
ابو خالد : ماتبي بارد شيء ؟
ماجد : لا لا
ابو خالد : براحتك بس تراني مشغول مابعطيك وجهه كثير وخمس دقايق وقايم اشوف كم مريض وذا
ماجد : اعتبرها طرده ولا ؟
ابو خالد : لا لا شدعوا طرده خذ راحتك
ماجد : ماتبي اساعدك واتعلم منك يعني يمكن اصير معك بعد
ابو خالد : تبي تساعدني ماقول لا بس رجال تدخل معي عن حريم لا
ماجد : احم اكيد عادي
ابو خالد : خلني اخلص اوراقي بس واشوف
ماجد : بتطول ؟
ابو خالد : خمس دقايق يعني او اكثر بشوي
ماجد : الله يوفقك ان شاءالله ي الغالي طيب مايصير اخذ لفه على المستشفى شيء كذا
ابو خالد ناظره : شعندك تبي تاخذ لفه عليه
ماجد : ولاشيء بس كذا خلاص خلاص بجلس
ابو خالد ضحك : قوم خذ راحتك
ماجد ابتسم وقام وطلع
ماجد شوي شوي وصل للاستقبال : احم السلام
الموظفه : وعليكم السلام اخوي تفضل كيف اقدر اساعدك ؟
ماجد : شسمه
الموظفه ناظرت يتكلم وش يبي
ماجد : انا ولد بو خالد الدكتور النفسي للمريضين
الموظفه : اذا تبي غرفته ر...
قاطعها ماجد : لا لا هو قالي اوصي وحده من الممرضين توني جاي من عنده تودي شيء لمريضه عندكم توها جايه نسيت اسمها يووهه نسيت تبدا بحرف الشين هي حاله خاصه
الموظفه : قصدك المريضه شوق ؟
ماجد : اااييي هذييي بس ماعرف اي غرفه هي تعرفين لي ؟
الموظفه : قول للممرضه وهي بتعرف الغرفه
ماجد : قلت لوحده بس ماعرفت وين قلت اسألك
الموظفه : الغرفه ٢٠١
ماجد ابتسم : يعطيك العافيه
الموظفه : ولو
ماجد راح
ماجد بنفسه " يرربيي يعني عرفت بدخل عندها مثلاً ! يووههه شسوي الحين يربي لازم اشوفها مقدر كذا "
: بغيت شيء ؟
ماجد لف : لا لا سلامتك
احد الدكاتره الموجودين بالمستشفى : اجل لاتضل واقف هنا لا ممنوع
ماجد : رايح لابوي جاي اشوفه
****: ابوك مين ؟
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
اول شيء مبارك عليكم الشهر ادري متاخره الحين بثالث رمضان وذا 🌚<span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f494"></span>، بس تعرفون فترة اختبارات وبعدها رمضان ...
Media Removed
اول شيء مبارك عليكم الشهر ادري متاخره الحين بثالث رمضان وذا 🌚، بس تعرفون فترة اختبارات وبعدها رمضان وروتين ماش ونوم ملخبطوادري تقريباً صار الى اليوم شهر مانزلت بارت اخر مره نزلت بارتين ! ان شاءالله ببدا انزل عشان اختمها واعتذر. اول شيء مبارك عليكم الشهر ادري متاخره الحين بثالث رمضان وذا 🌚💛💔، بس تعرفون فترة اختبارات وبعدها رمضان وروتين ماش ونوم ملخبط💔وادري تقريباً صار الى اليوم شهر مانزلت بارت اخر مره نزلت بارتين ! ان شاءالله ببدا انزل عشان اختمها واعتذر💛💛.
Loading...
البارت 52🖤؛ ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها وراحوا ...
Media Removed
البارت 52🖤؛ ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها وراحوا __________ الساعه ١:٠٠ص شوق كانت منسدحه ودموعها ماوقفت من عينها كانت طول الوقت تبكي : ليشش رحتوا وخليتوني ليششش وكانت تتقلب وتفكر ماقدرت تنام قامت وطلعت برا الغرفه شافت المستشفى كان هدو ... البارت 52🖤؛
ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب
ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها
وراحوا
__________
الساعه ١:٠٠ص
شوق كانت منسدحه ودموعها ماوقفت من عينها كانت طول الوقت تبكي : ليشش رحتوا وخليتوني ليششش
وكانت تتقلب وتفكر
ماقدرت تنام قامت وطلعت برا الغرفه شافت المستشفى كان هدو
شافتها وحده من الممرضات : انتيي هييهه وين طالعه ؟
شوق ناظرتها : نعم تكلميني ؟
الممرضه : اي انتي وجات مسكتها بقووه
شوق صرخت : هيييهه فكيني
الممرضه : تعالي غرفتك وجلست تسحب شوق بقووه
شوق جلست تصرخ : فككييينننييي ماني اصغر عيالك
الممرضه طلعت الابره من جيبها وكانت بتعطيها كمهدي لها
لكن باللحظه الاخيره
جات مسرعه : لاااا لاااا
الممرضه خافت وبعدت الابره عن شوق الي كانت خايفه
الدكتور عصبت وسحبت الابره منها : وش قايلين احننا ؟؟ البنت هذي مايجيها شيء
الممرضه ناظرت شوق : هذي هي ؟
شوق والدموع بعينها كانت ماسكه يدها بخوف
الدكتوره : اييي هذي شوق لا اشوفك تجيبين ابر ولا اي شيء لها وخليتيها تزعج المريضين امشي من قدامي بسرعه
الممرضه راحت
الدكتوره مسكت شوق وقومتها : لاتخافين ماجاك شيء ؟
شوق هزت راسها بـ لا
الدكتوره : وش مطلعك من غرفتك الله يهديك
شوق : اختنقت بالغرفه كنت ب ب با باخذ نفس
الدكتوره ساعدتها بشويش على غرفتها واعطتها مويه عشان تهدا شوي : اهدي وخليك بغرفتك وانا بتفاهم مع الممرضه هذي
شوق سكتت
الدكتوره طلعت
________
بيت ابو خالد
ماجد كان منسدح ويفكر وابتسم : فككررهه والله لاسويها بكرا كذا مااتحمل انا اجلس ومكتف الايدي بس يارب يارب اقدر
________
يوم جديد
بالمستشفى
ابو خالد : انا والاداره مبلغينكم عن حالتها صح ؟ لا اشوف احد يقرب منها بشيء من اشياء المرضى فاهمين ؟
الكل : فاهمين
وطلعوا
وراح مكتبه وابتسم لما شاف ابو راكان : هلا والله هلا وجلس معه
______
بيت ابو خالد
ماجد نزل : السلام عليكم
ام خالد وخالد : وعليكم السلام
ام خالد : وين رايح ماتبي اكل ؟
ماجد : لا لا مستعجل بطلع مكان بس بمر ابوي ابيه بشيء
خالد ناظر ماجد باستغراب : تروح لابوي الدوام !
ماجد : ايي بروح له فيها شيء ؟
ام خالد : لا مافيها شيء بس استغرب اخوك روح الله يحفظك
ماجد : يالله وطلع وركب سيارته
_____
بالمستشفى
ام راكان كانت ضامه شوق : اخخ يبنتي اخخ لك فقده احس البيت بدونك ولاشيء مدري شسوي بدونك
شوق : طلعوني يمه ماقدرت انام ماقدرت اتحمل هنا خلاص بتراجع عن قراري
ام راكان : فتره وبتعدي يروح امك تحملي
شوق : انا يوم ماتحملت كيف فترهه ؟
ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها ..
___
#توقعاتكم ؟🖤
Read more
البارت 51🖤؛ ماجد تنهد : عقلي مشتت ي خالد مدري شسوي مدري خالد : مابتقدر تسوي شيء بتطلعها مثلاً ؟ مافي ...
Media Removed
البارت 51🖤؛ ماجد تنهد : عقلي مشتت ي خالد مدري شسوي مدري خالد : مابتقدر تسوي شيء بتطلعها مثلاً ؟ مافي غير انك تصبر مو تجلس كذا ماجد سكت خالد : ماجد مسرع لهدرجه حبيتها ! ماجد : القلب حبها ايش اسوي انا اقوله لاتحب كذا ؟ خالد : هد طييببب مو تسرع وانت معصب ماجد : طيب وهدا السرعه شوي ______ بالمستشفى ... البارت 51🖤؛
ماجد تنهد : عقلي مشتت ي خالد مدري شسوي مدري
خالد : مابتقدر تسوي شيء بتطلعها مثلاً ؟ مافي غير انك تصبر مو تجلس كذا
ماجد سكت
خالد : ماجد مسرع لهدرجه حبيتها !
ماجد : القلب حبها ايش اسوي انا اقوله لاتحب كذا ؟
خالد : هد طييببب مو تسرع وانت معصب
ماجد : طيب وهدا السرعه شوي
______
بالمستشفى
شوق تناظر المكان ودمعتها بعينها وبنفسها " هذا مو مكاني "
وجلست تناظر الي حولها كيف يناظرونها وكيف الحالات الموجوده
دقايق وجات الدكتوره اخذت شوق وابو راكان الغرفه الخاصه فيها
الدكتوره : هذي الغرفه خاصه لك وخدمتك خاصه لان انشرحت حالتك لنا
شوق : مشكوره ونزلت راسها
ابو راكان ناظر فيها وهو دمعته بعينه بس ماسك نفسه
الدكتوره : راح تجلس معها ؟
ابو راكان : اي بجلس معها شوي
الدكتوره : تمام اتركم اجل عن اذنكم وطلعت
شوق رمت نفسها بحضن ابوها وجلست تبكي : لاتتركوني هنا مابي خلاصصص
ابو راكان بهالحظه ماقدر يمسك نفسه وبكى وضم بنته
شوق : يبا خلاص خلوني اتعذب بالبيت خلوني اشوف الي اشوف يصير فيني الي يصير بس مااجلس هنا
ابو راكان : لا ياروح ابوك المكان هنا أمن لك لفتره بسس
شوق انهارت بكي
وجلسها ابو راكان ع السرير الموجود وجلس معها
______
وقف السيارة قريب من الكورنيش
ماجد : خالد تتوقع وش بيصير لها هناك ؟
خالد : مابيصير شيء ابوي قال فتره بس وبتطلع ان شاءالله وبيعدي كل شيء على خير
ماجد : الفتره هذي يمكن تطول انا كيف بتحمل ؟
خالد : ويمكن تخلص بسرعه هالفتره
ماجد : صدقني ماراح تخلص بالنسبه لي اليوم الي يمر علي بدونها احسسه سنه مو يوم يصير ثقيل علي كل شيء كل شيء وضرب الدركسون بقووه
خالد عصب : ماجججد لاتصير مجنون وتسوي هالحركات
ماجد : مجنون ؟؟؟ ايييي مجنون مجنون فيهاا جننتي وخذت عقلي وراحت
خالد ماقدر ينطق كلمه سكت
_____
بالمستشفى
دخل ابو خالد : السلام عليكم
ابو راكان وشوق : وعليكم السلام
ابو خالد ابتسم : اخبارك شوق ؟
شوق : ماني بخير ولا بصير بخير دامني بذا المكان
ابو خالد ناظر ابو راكان واشر له
ابو خالد : خذي راحتك بالغرفه انا باخذ الوالد شوي
ابو راكان فهم عليه وتنهد : تبين شيء يروح ابوك ؟
شوق مسكت ابوها : ويينن بتروح؟؟
ابو راكان : بروح شوي وبرجع لك
شوق : متاكد بترجع مابتتركني ؟
ابو راكان يناظرها ووده مايتركها : ان شاءالله وباس راسها وقام
ابو خالد : اذا احتجي شيء اضغطي الزر الي هنا وبنجيك
شوق : مابي شيء
ابو راكان جلس يناظرها لين طلع
ابو راكان تنهد : بنتي بأمانتك يبو خالد
ابو خالد : بنتك مثل بنتي واعتبرها بالعين
ابو راكان ..
___
#كومنت ؟ #رايكم ؟🖤
+ بنزل بارت ثاني
Read more
البارت50🖤؛ ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه خالد لاحظ عليه خالد : ليه شفيها ام خالد قالت الي ...
Media Removed
البارت50🖤؛ ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه خالد لاحظ عليه خالد : ليه شفيها ام خالد قالت الي صار معها ماجد انصدم وحس مثل المويه والثلج الي انكبت فوقه وقام بسرعه وطلع خالد عرف انه تضايق ام خالد : شفيه ذا بسم الله خالد : كان على جواله اكيد جاه شيء مهم ولا ذا ام خالد : يمكن الله يهديه مستعجل ... البارت50🖤؛
ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه
خالد لاحظ عليه
خالد : ليه شفيها
ام خالد قالت الي صار معها
ماجد انصدم وحس مثل المويه والثلج الي انكبت فوقه وقام بسرعه وطلع
خالد عرف انه تضايق
ام خالد : شفيه ذا بسم الله
خالد : كان على جواله اكيد جاه شيء مهم ولا ذا
ام خالد : يمكن الله يهديه مستعجل على كل شيء
__
ماجد ركب السياره وهو منصدم بالي قاعد يصير وفتح جواله ماشافها للحين ماردت عليه وبنفسه : شوووقق تككفيييننن رديي لاتموتيني
وكتب لها مره ثانيه " شوووققق"
وجلس ينتظر ينتظر ينتظر ماشاف رد حس ان عقله طار ورسل"شووووووقققققق"
___
بيت ابو راكان
شوق بحزن : الحين ؟
ام راكان اشرت لها بايه
شوق : يمه اذا حاولتوا فيهم وقدرتوا تجيبون لي جوالي ع الاقل جيبوه لي
ابو راكان : بحاول ان شاءالله معليك وانتظرك بالسياره
شوق : شوي وبجي وصعدت فوق
فتحت جوالها وشافت رسايل ماجد
شوق " ماججدد، بما انك ترسلي كذا يمكن عرفت من أبوك وش الي صار معي عموماً انتبهلك وجوالي مابيكون معي هناك وبقولك شيء وخليه ببالك قبل اروح، أحبك " وسكرت جوالها كله وحطته بالدرج حقها ونزلت ودمعتها بعيونها
ام راكان شافتها وهي نازله وضمتها بقوووهه
شوق بكت اكثر ماتحملت
ام راكان : انتبهيلك وانا جايتك ان شاءالله مابخليك
شوق : ان شاءالله وطلعت لابوها عشان تركب السياره وركبت وبعد ماطلعوا من البيت وهم ماشين ناظرت بيت ابو ماجد وابتسمت ونزلت راسها
__
عند ماجد
كان واقف ويناظر الجوال بصدمه
ماجد بنفسه " قالتها !!!!" وابتسم من الكلمه وبنفس الوقت تضايق ان ماعاد بيكلمها : ليييههه تقولينن لااا ياربي لااا
تبيني اموت الحين💔💔
وجلس داخل سيارته ويفكر
طق النافذه
ماجد ناظره وفتح النافذه : خالد
خالد : اعرف شفيك
ماجد تنهد : خذت قلبي وراحت ي خالد 💔
خالد مسك يده وضغط عليها : لاتضعف وخليك قوي وقول ان شاءالله تتعالج من الي هي فيه وتكبر وتقدر تاخذها ان شاءالله ويكون حبك صادق لها وتبادلك نفس الشعور بس لاتضعف وتجلس كذا لان اهلي شكو يوم طلعت كذا
ماجد : تبباددلنننيي والله تبادلنييي
خالد : شدراك!
ماجد : قالتتت لي قبل تروح الحين راحت ي خالد وقالتها 💔
خالد : اصص قصر صوتك اهلي لايسمعون الحين
ماجد : بروح مكان اغير جو انا احس مكتوم
خالد : اصبر بروح معك وراح وركب معه
ماجد سكر النافذه وشغل السياره ومشى
بالسياره ..
خالد : ماجد لازم تصببر انت حبيتها وانت عارف الي فيها
ماجد كان يسوق وهو سرحان
خالد : ماججد
ماجد : هاهه
خالد : انا اكلمك انتبه تراك تسوق فيني بعد مو لحالك
ماجد تنهد : عقلي مشتت ي خالد مدري شسوي مدري
_
#توقعاتكم ؟🖤
Read more
Loading...
هاي بعد غياب مدري كم <span class="emoji emoji1f494"></span><span class="emoji emoji1f494"></span>، من اخر مره نزلت بارت مادخلت حساب الروايات ابداً كمية عجز مدري وش فيني<span class="emoji emoji1f494"></span>كارهه ...
Media Removed
هاي بعد غياب مدري كم ، من اخر مره نزلت بارت مادخلت حساب الروايات ابداً كمية عجز مدري وش فينيكارهه الحساب ومدري احس مالي خلق وذا بس ان شاءالله اليوم او بكرا بحاول انزل وبختصر الروايه عشان بس اخلصها 🤦🏻‍♀️لان تماديت فيها احس وذا وماعاد فيني حماس الكتابه نفس اول مره كتبت فيها جاني تبلد وبرود مدري ... هاي بعد غياب مدري كم 💔💔، من اخر مره نزلت بارت مادخلت حساب الروايات ابداً كمية عجز مدري وش فيني💔كارهه الحساب ومدري احس مالي خلق وذا بس ان شاءالله اليوم او بكرا بحاول انزل وبختصر الروايه عشان بس اخلصها 🤦🏻‍♀️لان تماديت فيها احس وذا وماعاد فيني حماس الكتابه نفس اول مره كتبت فيها جاني تبلد وبرود مدري كيف 💔💔
Read more
البارت49🖤؛ ام راكان : شوق بني تسمعين ؟ شوق هزت راسها بايه ابو راكان تنهد براحه انها ردت عليهم ام ...
Media Removed
البارت49🖤؛ ام راكان : شوق بني تسمعين ؟ شوق هزت راسها بايه ابو راكان تنهد براحه انها ردت عليهم ام راكان : قومي يبنتي بشويش اشربي مويه شوق : يمه ام راكان : عيون امك ؟ شوق : ... __________ يوم جديد ~ ماجد صحى وناظر جواله ماشاف اي رساله من شوق تنهد واستغرب ورجع رسل لها " شوق " وجلس ينتظر ١٠ دقايق ... البارت49🖤؛
ام راكان : شوق بني تسمعين ؟
شوق هزت راسها بايه
ابو راكان تنهد براحه انها ردت عليهم
ام راكان : قومي يبنتي بشويش اشربي مويه
شوق : يمه
ام راكان : عيون امك ؟
شوق : ...
__________
يوم جديد ~
ماجد صحى وناظر جواله ماشاف اي رساله من شوق تنهد واستغرب
ورجع رسل لها " شوق "
وجلس ينتظر ١٠ دقايق شافها ماردت عليه سكر الجوال وقام
_________
بيت ابو راكان
ام راكان كانت تبكي بغرفتها
دخل عليها راكان : ماما
ام راكان ناظرته
راكان راح وجلس جنبها : ليه تبكين ؟
ام راكان : مافي شيء ياروح امك وباست راسه
دخل ابو راكان : قومي شوفيها واجلسي معها قبل ...
ام راكان نزلت دموعها مره ثانيه قبل يكمل
راكان يناظر مستغرب
ام راكان قامت وطلعت برا
راكان : بابا شفيها ماما ؟
ابو راكان : مافيها شيء تعال معي
ام راكان دخلت على شوق وهي جالس على الارض وتناظر اغراضها قدامها
شوق كانت تناظر وتبكي
ام راكان راحت لها وضمتها : ياروح امكك انتي
شوق ضمتها امها : يممهه انا شسويت ؟
ام راكان : فتره وتعدي يقلب امك وبترجعين لنا وترجعين هنا ومافي شيء ان شاءالله واحنا مابنخليك بجيك دايم هناك وابوك وصى عليك ابو خالد انهم مايعطونك شيء وتكلمنا مع المستشفى كله
شوق : يعني ماراح يعتبروني انسانه مريضه نفسيه ؟
ام راكان : لا انتي مافيك شيء والشيخ قال راح يجيك هناك كل اسبوع
شوق : كل اسبوع !! ليه كم فتره ناوين تخلوني ؟؟
ام راكان : لين تخفين وترجعين نفس ماكنتي وبتغير غرفتك هذي ونرجعك بمكان امن
شوق سكتت
دخل راكان وابو راكان
شوق يوم شافت راكان بكت زياده وضمت بقووهه
_________
بيت ابو خالد
ماجد نزل وجلس : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ماجد : خالد وينه ؟
ام خالد : جاته مكالمه وطلع يكلم بالحوش برا
ماجد : اها وش الغداء ؟
ام خالد : برياني سويت اليوم
ماجد : بتغداء اجل قبل اطلع
ام خالد نادت الخدامه تحط اكل لماجد
ابو خالد دق جواله ورد
ابو خالد : الو ، هلا هلا وعليكم السلام ، اي اي تكلمت مع المدير انا جهزوا الغرفه لها وكل شيء ومثل مافهمتكم ولا علاج تحطونه لها كانها مو موجوده ولاتحسسونها بشيء ، اي اي خلاص تمام ، لا مو الحين بعد المغرب كذا ، يالله سلام وسكر
ام خالد : خلاص قرروا يودونها هناك ؟
ابو خالد : هي الي قررت بنفسها
ام خالد تنهدت : الله يشفيها يارب المكان الي بتروحه مو لها بنت شزينها لسا بشبابها "ودخل خالد وجلس "
ابو خالد تنهد : ان شاءالله خير
خالد : شفيكم ؟
ماجد كان يطقطق بجواله
ابو خالد : نتكلم عن بنت ابو راكان
ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه
____
#توقعاتكم ؟~🖤
Read more
البارت 48🖤؛ ام راكان : وعشان انتي بنتنا احنا نبي مصلحتك نبي راحتك ونبي نبعدك عن الشيء ذا ونرتاح ونريحك ...
Media Removed
البارت 48🖤؛ ام راكان : وعشان انتي بنتنا احنا نبي مصلحتك نبي راحتك ونبي نبعدك عن الشيء ذا ونرتاح ونريحك انتي بعد شوق : مابي ارتاح خلوني اتعذب خلوني اعاني خلوني كل شيء بس ماابعد وتودوني المكان الي هم يبونكم تحطوني فيه انت تعرفون وشششهوو ؟؟؟ ابو راكان : عارف يبنتي انه شيء صعب عليك بس وش بيدنا نسوي ... البارت 48🖤؛
ام راكان : وعشان انتي بنتنا احنا نبي مصلحتك نبي راحتك ونبي نبعدك عن الشيء ذا ونرتاح ونريحك انتي بعد
شوق : مابي ارتاح خلوني اتعذب خلوني اعاني خلوني كل شيء بس ماابعد وتودوني المكان الي هم يبونكم تحطوني فيه انت تعرفون وشششهوو ؟؟؟
ابو راكان : عارف يبنتي انه شيء صعب عليك بس وش بيدنا نسوي غير كذا عشانكك انتي
شوق : انا الي اقرر مو انتو انا الي بعيش وانا مابي اروح يعني مابي اروح بعاني انا مو انتو خلوني اموت بعد بس مااروح
ام راكان تنهدت : يبـ..
شوق قاطعتها : انتهى النقاش وراحت غرفتها وجلست تبكي بكل حرقه على السرير
_____
بعد مرور الوقت
دخل ماجد وهو مبتسم
ام خالد : كلولولولولولوششش الف مببرووك يروح امك
ماجد راح وهو مبتسم وباس راس امه ويدها ورجولها : يبارك فيك ي الغاليه وربي يطول بعمرك ويخليك لي يارب
خالد وابو خالد كانوا وراه ومبتسمين
ام خالد نزلت دمعتها : وعقبال ماابارك لك بزواجك ي روح امك على بنت الحلال الي تستاهلك وعقبال مااشوف عيالك وعيال عيالك يارب
ماجد ابتسم وبنفس الوقت جات بباله شوق : اممميييننن يارب
خالد : بس هاه مايتزوج قبلي
ام خالد : نزوجك انت قبل معليك بنت الحلال قريبه ان شاءالبه
ابو خالد : ماجد لسا عيش حياتك يبه معليك من امك قدامكم الحياه لاحقين على الزواج ان شاءالله
ماجد : ان شاءالله
ابو خالد : بهالمناسبه الحلوه عندي لك مفاجأة مني ومن امك ومن اخوك خالد
ماجد بفرح : وشهي
ابو خالد طلع من جيبه تذكرتين سفر : هذي لك الثنتين
ماجد فتح عيونه بصدمه واخذها : كيف ؟
خالد : اختار واحد من اخوياك عاد وروحوا مع بعض لتركيا وكل شيء مدفوع الفندق والسواق هناك وكل شيء
ماجد انصدم وماعرف شيقول بعدها باس راس امه وابوه وسلم على اخوه وجلس يعبر لهم عن فرحه بذا الشيء وماتردد بمين يختار اختار بدر الاقرب له
_________
بيت ابو راكان
فتحت عيونها وهي تحس الدنيا كانت تدور فيها
ولفت وانسدحت على ظهرها وجلست تناظر السقف وتحاول تستوعب كل الي صار معها
فجأة ...
حست بحركه بغرفتها وهمسات غير مفهمومه
شوق جلست تلتفت يمين يسار تدور وين الهمسات والحركات الي قاعده تطلع بالغرفه
ماشافت شيء
وخطف شيء من قدامها باسرع مما يمكن
وحست بدوخه وصرخت بصوت عالي وفقدت وعيها
ام راكان وابو راكان دخلوا الغرفه بسرعه وكانت فاقده وعيها على السرير
ابو راكان فتح الانوار
وام راكان راحت بسرعه لها ومسكتها : شوووقق شوووق
شوق .....
ام راكان : بسم الله بنتي
ابو راكان نادا الخدامه تجيب موييهه بسرعه
وجابتها
ورش على وجهها
ام راكان : شووق شووق
ابو راكان : شوق بنتي تسمعين ؟
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
Loading...
البارت47🖤: شوق : اذا خلصت تعالي فوق وقولي ام راكان : ماكلتي زين ؟ شوق : الا شبعت الحمدلله وراحت ابو ...
Media Removed
البارت47🖤: شوق : اذا خلصت تعالي فوق وقولي ام راكان : ماكلتي زين ؟ شوق : الا شبعت الحمدلله وراحت ابو راكان تنهدت وسكت .... دخلت غرفتها وفتحت جوالها شافت رساله منه ساعه شوق " ؟ " دقيقتين ورد عليها ماجد " شكلك للحين زعلانه ؟ " شوق " لا " ماجد " شفيك مختفيه اجل ؟ " شوق " كذا " ماجد " مافي مبروك طيب ... البارت47🖤:
شوق : اذا خلصت تعالي فوق وقولي
ام راكان : ماكلتي زين ؟
شوق : الا شبعت الحمدلله وراحت
ابو راكان تنهدت وسكت
....
دخلت غرفتها وفتحت جوالها شافت رساله منه ساعه
شوق " ؟ "
دقيقتين ورد عليها
ماجد " شكلك للحين زعلانه ؟ "
شوق " لا "
ماجد " شفيك مختفيه اجل ؟ "
شوق " كذا "
ماجد " مافي مبروك طيب ؟ "
شوق " على وشو ؟ "
ماجد " حفل تخرجي اليوم هو مفروض قبل بس تأجل شوي "
شوق " اوههه اليوم ! مبروك الله يوفقك ان شاءالله "
ماجد " امين يارب وعقبالك "
شوق " اميين "
ماجد " شوق في برود باسلوبك وانا قلت لك ايش السبب الي خلاني مااقولك "
شوق " مافيني شيء ماجد بس جالسه افكر بوش بيصير عشان كذا ماني عارفه شقول "
ماجد " يعني مو مني ؟ "
شوق " مدري "
ماجد تنهد " طيب مابي اضغط عليك عن اذنك بكمل شغلي تبين شيء ؟ "
شوق " ماجد معليش ، وسلامتك "
ماجد " معليش ع وش ؟ "
شوق " كل شيء "
ماجد " عادي شوق بس اذا كنت انا مضايقك بعد معليش "
شوق " لا ابد "
ماجد قرا ولا رد
________
بعد المغرب
شوق كانت تتعب لما الشيخ يقرا عليها
بعد مده من الوقت ...
الشيخ : صاحيه ؟
شوق هزت راسها بايه ولفت راسها على امها الي كانت تبكي
ام راكان تناظرها وتبكي
شوق : شصار وين كنت انا ؟
الشيخ : موجوده بس غفيتي شوي
شوق : كيف غفيت وانا كنت صاحيه بس ماشوف
الشيخ : معليه امك بتفهمك وش صار بعدين ان شاءالله وشوفي ذا مويه مقري فيها اشربيها دايم وهذا زيت تدهني فيه قبل تنامين ثلاث او اربع مرات بالاسبوع
شوق ماردت
ام راكان : ان شاءالله بتطبقهم
الشيخ : ولاتنسين الي قلت لك عليه
ام راكان : ان شاءالله
ومسكت شوق بشويش عشان يطلعون لابو راكان برا
______
بمكان ثاني
خالد ابتسم وضم اخوهه : مبروك ي خريج
ماجد ابتسم : يبارك فييكك يارب
خالد : ماعرفتك وانت مستحي وقت التكريم
ماجد ضحك : شرايك بس
خالد : يالله عقبال مانبارك لك بتخرجك من الجامعه وبزواجك ان شاءالله وغمز له
ماجد ضحك : امميييييننن من اعماق القلب وعقبالك
خالد : زواج بس انا هذا الي باقي
ماجد : ايي ان شاءالله تتزوج وضحك
خالد : ان شاءالله تعال نروح لابوي
_______
بيت ابو راكان
شوق : يمه بس انا ما..
قاطعتها ام راكان : انتي ترقصين وتسوي اشياء ماتدرين عنها وضريتي شخص منهم بالغلط عشان كذا انتي قاعده تنضرين منهم
شوق جلست تبكي
ابو راكان جلس يمسح عليها : انت عارفه ان احنا مانقدر نستغنى عنهم بس ..
شوق قاطعته : يعني بتسون الي طلبوه منكم ؟ انا بنتكم ترا
ام راكان : وعشان انتي بنتنا احنا نبي مصلحتك نبي راحتك ونبي نبعدك عن الشيء ذا ونرتاح ونريحك انتي بعد
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
البارت 46🖤: خالد ابتسم : عشان كذا ماقلت لك شيء ماجد : والله خايف خالد : لاتخاف من شيء انت ادعي لها ...
Media Removed
البارت 46🖤: خالد ابتسم : عشان كذا ماقلت لك شيء ماجد : والله خايف خالد : لاتخاف من شيء انت ادعي لها وخليك جنبها ماجد : اخاف يصير شيء بدل لاتتعالج خالد : الله لايقوله ان شاءالله تفائل لاتتشائم ماجد ابتسم : ان شاءالله ربي يعديها على خير _______ كانت في نومها واحلامها فجأة فتحت عيونها لما حست ... البارت 46🖤:
خالد ابتسم : عشان كذا ماقلت لك شيء
ماجد : والله خايف
خالد : لاتخاف من شيء انت ادعي لها وخليك جنبها
ماجد : اخاف يصير شيء بدل لاتتعالج
خالد : الله لايقوله ان شاءالله تفائل لاتتشائم
ماجد ابتسم : ان شاءالله ربي يعديها على خير
_______
كانت في نومها واحلامها
فجأة فتحت عيونها لما حست بان احد قاعد يصحيها
شوق : هلا وناظرت يمين يسار ماكان فيه احد الغرفه فاضيه والباب مسكر تعوذت من ابليس ورجعت نامت
بعد ربع ساعه
حست بان احد قاعد يمسح على شعرها
شوق فتحت عيونها بسرعه وبدت ترجع خوف وتغطت بكامل جسمها بالبطانيه وغمضت عيونها عشان ترجع تنام
توها بتغمض عيونها ..
انسحبت البطانيه منها بدون لا شيء يتحرك بالغرفه
شووقق بدت ترتجف وتخاف اكثر واكثر وجلست تناظر بالبطانيه الي كانت مرميه على الارض وتنتظر الحدث الي بعده وش
لكن هجد الوضع
جلست شوق تقرا اذكارها وتحصن نفسها وبعدها حست براحه وسمت بالله واخذت البطانيه ونامت ____
يوم حفل التخرج لماجد ~
ماجد صحى من بدري عشان يجهز اغراضه
فتح جواله كان ينتظر رساله من شوق بس مارسلت له ولا كلمته ولاشيء
قرر انه يرسل لها هو
ماجد " . "
انتظر خمس دقايق بس ماردت فاخذ جواله واغراضه وطلع يخلص باقي احتياجاته
_____
عند شوق
كانت جالسه مع راكان بغرفته وتشوفه وهو يلعب
راكان : شوفي هذي خليها هنا
شوق : يعني انت بزر ماشاءالله وتعرف كل ذا ماشاءالله ماشاءالله
راكان : ماني بزر
شوق : وكيف تسوي هذي طيب
راكان : من هنا تسوينها تدخلين على الكلمه ذي وبعدها تروحين هنا
شوق : وش الكلمه هذي طيب تعرف تقراها
راكان ابتسم وناظرها : امممم لا
شوق ضحكت : طبيعي ماراح تعرفها لانها بالانجليزي
راكان : طيب
دخلت ام راكان عليهم : الحلوين جالسين مع بعض هنا
شوق ابتسمت : اي جالس يعلمني من خبراته شوي
ام راكان ابتسمت : طيب انزلوا الغداء جاهز تحت
راكان : اصبري شويات ماما باقي اخلص ذا ونجي
ام راكان : يالله ابوكم تحت لاتتاخرون
شوق : خلاص بعدين قوم ناكل يالله قبل يروح ابوي
ونزلوا جلسوا تحت
ام راكان : راكان حبيبي بعد المغرب انا وبابا وشوق بنروح المستشفى نجلس عند الخدامه هنا ولا تروح بيت خالتك ؟
راكان : بروح معكم
ابو راكان : لا مايدخلون صغار حبيبي
شوق ضاق صدرها لما جابوا الطاري لها
راكان : ليه شوق تروح ؟
شوق بنبرة حزن : انا كبيره انت صغير
ام راكان حست انها تضايقت واشرت لابو راكان يسكت الحين ويتكلمون بعدين
ابو راكان : خلاص بعدين نتفاهم
شوق كلت شوي وبعدها تركت الاكل : الحمدلله شبعت وقامت
راكان : بتكملين معي ؟
شوق : اذا..
___
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
البارت 45🖤: شوق "وش بعد ؟ " ماجد " انا كنت اعرف بكل شيء " شوق " كيف يعني تعرف بكل شيء ؟ " ماجد " يعني ان ...
Media Removed
البارت 45🖤: شوق "وش بعد ؟ " ماجد " انا كنت اعرف بكل شيء " شوق " كيف يعني تعرف بكل شيء ؟ " ماجد " يعني ان اهلك كانوا يحسبون كذا وان يبون يعالجونك عند ابوي وذا " شوق انصدمت " ماجد كنت تعرف وماقلت لي !!! من متى ؟ " ماجد " تو عرفت قبل كم يوم وماكنت بقولك لان ماكنت ابيك تتضايقين وتشيلين هم وتضايقت الحين لما ... البارت 45🖤:
شوق "وش بعد ؟ "
ماجد " انا كنت اعرف بكل شيء "
شوق " كيف يعني تعرف بكل شيء ؟ "
ماجد " يعني ان اهلك كانوا يحسبون كذا وان يبون يعالجونك عند ابوي وذا "
شوق انصدمت " ماجد كنت تعرف وماقلت لي !!! من متى ؟ "
ماجد " تو عرفت قبل كم يوم وماكنت بقولك لان ماكنت ابيك تتضايقين وتشيلين هم وتضايقت الحين لما عرفت انك عرفتي "
شوق ماردت
ماجد " شوق ! "
شوق " هلا "
ماجد " شفيك مارديتي ؟ "
شوق " ولاشيء بس انصدمت "
ماجد " اسف شوق 💔"
شوق " ليتك ماسكت وقلت لي "
ماجد " شوق افهميني شوي ولاتشيلين بخاطرك علي قلت لك ماكنت ابيك تتضايقين وذا ولو تجي من اهلك احسن من انها تجي مني"
شوق " طيب "
ماجد " بس طيب ؟ "
شوق " اكلمك بعدين ماجد بنام "
ماجد تنهد " براحتك عافيه "
شوق سكرت جوالها وتنهدت وانسدحت وتناظر السقف وتفكر
________
بيت ابو خالد
ماجد رمى الجوال ع الطاوله : اوووفف اوووفف
وحس بضيقه بقلبه وطلع من غرفته وراح لخوه خالد
دق الباب
خالد : ادخل صاحي
ماجد دخل : فاضي ؟
خالد كان جالس ع الاب توب حقه : قاعد ارتب لشيء بس ادخل
ماجد سكر الباب وتوجهه له وجلس
خالد لاحظ ان فيه شيء ترك الي بيده : قولي شفيك
ماجد تنهد : واضح علي ؟
خالد : جداً
ماجد تنهد : عن شوق
خالد عقد حواجبه : بنت ابو راكان ؟
ماجد : ايه ايه
خالد : شفيها ؟
ماجد : زعلت مني
خالد : ليه شمسوي ؟
ماجد : عرفت ان اهلها كان يبون يعالجونها وذا وقلت لها اني اعرف من قبل بس ماكنت ابي اضايقها بس مافهمت علي وعصبت علي وسكرت
خالد تنهد : ماجد ياخوي انت مو صغير انت كبير افهم البنت الشيء ذا يمكن صعب عليها وبعدين انت من متى معها ؟
ماجد : من فتره يعني بس مو كثيره ليه ؟
خالد : قريب منها ؟
ماجد : تقريباً
خالد : يمكن عشان كذا تضايقت انها وثقت فيك وانت خبيت شيء عنها وهو شيء يخصها اكيد بتتضايق وتزعل يمكن اليوم بس وبكرا بتفهم وتجي تكلمك
ماجد : تتوقع ؟
خالد : اييه وبعدين ماعرفتك تتضايق عشان بنت زعلت عليك
ماجد ابتسم وسكت
خالد : نامت هي ؟
ماجد : اظن يمكن
خالد : اكتب لها رساله طويله فيها اعتذار وفهمها ان مو قصك. تخبي عنها وذا واذا صحتها بتشوفها وبتفهمك معليك بس لاتضايق نفسك
ماجد : ان شاءالله تدري
خالد : وش ؟
ماجد : ماتوقعت انك بتوقف معي بموضوع زي كذا يعني توقعت بتهاوش وتقلب الدنيا وممكن تعصب علي
خالد : انت مو صغير وكل واحد ويعرف طريقه ومصلحته صح هو شيء غلط الي تسويه بس لو منعتك بتسمع لي؟ لا لانك كبير وتبي الشيء الي انت تبيه صح ؟
ماجد : تقريباً
خالد ابتسم : عشان كذا ماقلت لك شيء
ماجد : والله خايف
خالد : ..
___
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
البارت44🖤؛ خالد : انت تكلم بنت ابو راكان ؟ ماجد ارتبك : لا لا وين اكلمها شعرفني فيها اصلاً خالد لاحظ ...
Media Removed
البارت44🖤؛ خالد : انت تكلم بنت ابو راكان ؟ ماجد ارتبك : لا لا وين اكلمها شعرفني فيها اصلاً خالد لاحظ ارتباكه حتى بالرد : حاولت اصدق ماجد انا اخوك الكبير ومانخبي على بعض شيء صح ؟ قولي ماجد تنهد وسكتت خالد : شوف انا يوم كنت احب اول واحد قلت له مين انت صح؟ قولي عادي ماجد تنهد : صراحه مابكذب عليك ايه ... البارت44🖤؛
خالد : انت تكلم بنت ابو راكان ؟
ماجد ارتبك : لا لا وين اكلمها شعرفني فيها اصلاً
خالد لاحظ ارتباكه حتى بالرد : حاولت اصدق ماجد انا اخوك الكبير ومانخبي على بعض شيء صح ؟ قولي
ماجد تنهد وسكتت
خالد : شوف انا يوم كنت احب اول واحد قلت له مين انت صح؟ قولي عادي
ماجد تنهد : صراحه مابكذب عليك ايه
خالد : كنت متوقع اصلاً ٢٠٠٪‏ ماجد : كيف توقعت ؟
خالد : كذا احساس وتذكر يوم قلت لك عن الزواج وذا ترا كان كذب بكذب بس كنت بشوفك يفز قلبك لما قلت جيرانا
ماجد : وكذا عرفت يعني ؟
خالد : تقريباً تقدر تقول
ماجد سكتت
خالد : تحبها؟
ماجد تنهد : مدري
خالد : كيف ماتدري ؟
ماجد : يعني مادري عن شعوري كيف
خالد : تحس بشيء تجاهها ؟
ماجد : اششياء واشياء بس مدري اذا هي حب او اعجاب
خالد : طيب دريت انت بالي صاير فيها وذا
ماجد : ادري بكل شيء طال عمرك
خالد ضحك : مااستغرب
_______
بعد مرور ساعات
ماجد " ترا رجعت "
شوق " كويس وانا كنت على وشك النوم بس زين جيت "
ماجد ابتسم " اذا بتنامين عافيه "
شوق " لا لا بجلس شوي معك بعدين بنام لان شسمه🤦🏻‍♀️💔فيه كم شغله بتصير بكرا "
ماجد " وشهي ؟ بعدين شفيك اليوم متضايقة ؟ "
شوق " ماجد متخيل ان اهلي كانوا يحسبوني مريضه نفسياً ؟ 💔"
ماجد ضاق صدره يوم عرف انها عرفت بالي بيسونه اهلها لها " طيب انتي تكلمتي معهم ؟ "
شوق " قبل طبعاً يحسبون كذا بس كويس راجعوا نفسهم وقالوا بيودوني شيخ بس مابي 💔"
ماجد " لاتقولين مابي ولاتزعلين منهم مهما صار ذول اهلك كذا ولا كذا هم يبون مصلحتك "
شوق " يبون مصلحتي بشيء مابيه ؟ "
ماجد " مو انتي تبين ترتاحين من الي يصير لك ؟ "
شوق " ايه صح "
ماجد " خلاص اجل اسمعي كلامهم لان الي يسونه هم هو الصح "
شوق" وكيف عرفت ان هذا صح ! "
ماجد " لان الشيخ بيقدر يعرف ان شاءالله شفيك لان كل الي قاعد يصير معك صدقيني تصرفات مس او جن عاشق والعياذ بالله كلمات ومدري وش الي يسونه لك ولاتنسين الاشياء الي كنتي تسوينها "
شوق " قصدك المرايه والاغاني وذا ؟ "
ماجد " ايه "
شوق تنهد " مدري "
ماجد " توكلي على الله وامشي بالطريق الي يقولونه لك اهلك لانهم يعرفون الصح ويعرفون مصلحتك "
شوق " يعرفون الصح؟ وهم كانوا يحسبوني مريضه نفسيه ؟ "ماجد " وانتي شايفه الاشياء الي كانت تصير معك طبيعيه ؟ "
شوق " يعني انت لو مكانهم بتحسب اني كذا ؟ "
ماجد تنهد " ماادري بس ماكان بيجي ببالي انك تعانين من شيء يعني بحسب ان فيك شيء "
شوق " احس كذا بغصه كل مااتذكر كلام امي "
ماجد استهدي بالله وشسمه بقولك شيء بعد"
شوق " وش بعد ؟ "
____
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
البارت43🖤: بعد المغرب شوق فتحت عيونها : يووهه نمت انا وشافت الساعه وقامت شوق مشت وفجأة ناظرت الارض ...
Media Removed
البارت43🖤: بعد المغرب شوق فتحت عيونها : يووهه نمت انا وشافت الساعه وقامت شوق مشت وفجأة ناظرت الارض شوق انصدمت : الاوراق ! الاوراق وينها ! وجلست تلفت يمين يسار ماشافتها ناظرت فوق وفتحت عيييونها بصدمه "الاوراق كانت معلقه بالسقف كانها مبعثره على الارض وكان نفس ترتيبها على الارض لكن بالسقف" ... البارت43🖤:
بعد المغرب
شوق فتحت عيونها : يووهه نمت انا وشافت الساعه وقامت
شوق مشت وفجأة ناظرت الارض
شوق انصدمت : الاوراق ! الاوراق وينها !
وجلست تلفت يمين يسار ماشافتها
ناظرت فوق وفتحت عيييونها بصدمه "الاوراق كانت معلقه بالسقف كانها مبعثره على الارض وكان نفس ترتيبها على الارض لكن بالسقف"
شوق فتحت جوالها وجلست تشوف الترتيب كان نفسه بلعت ريقها وسكتت وطلعت بسرعه ونزلت جنب اهلها وجلست بهدوء
ام راكان : بسم الله فيك شيء ؟
شوق : لا
ابو راكان : قومي كلي لك شيء
شوق : ان شاءالله شوي وبقوم وفتحت جوالها وشافت رساله من ماجد
شوق ابتسمت " كنت نايمه ماانتبهت لرسالتك "
شوي ورد عليها ماجد " صح النوم وانا توني صاحي اصلاً رجعت ونمت يوم شفتك مارديتي "
شوق " اها كنت متضايقة شوي ونمت "
ماجد " افا وش مضايقك صاير معك شيء اليوم؟ "
شوق " قول وش الي ماصار "
ماجد " وشو !! "
شوق " اسمع الحين انا جالسه مع اهلي بس اصير لحالي بعدين بقولك "
ماجد " تمام وانا بطلع اجل لارجعت قوليلي "
شوق " تمام "
ام راكان اشرت لابو راكان
ابو راكان : شوق بنتي
شوق ناظرته
ابو راكان : امك قالت لك صح
شوق تنهدت : ايه وليتها ماقالت
ابو راكان : يبنتي احنا نسوي كذا من خوفنا عليك بس
شوق : تخافون علي وتعتقدون اني مريضه نفسيه ؟
ابو راكان : وانتي شايفه تصرفاتك كانت طبيعيه ؟
شوق سكتت
ابو راكان تنهد : لاتلومينا ي بنتي فجأة صارت تصرفاتك غريبه وصرنا نخاف عليك ليل ونهار والله
شوق : عارفه انكم خايفين علي بس اسألوني
ام راكان : ليش انتي تجاوبين ؟
شوق سكتت
ابو راكان : احنا مانبي نوديك غصب امك قالت لك غصب وزعلتي برضاك انتي يروح ابوك اذا تبين بنوديك عشان مصلحتك
شوق قامت : سوو الي يريحكم وراحت المطبخ
ام راكان : يتجنني ذا البنت
ابو راكان : شوي شوي عليها ماراح تقتنع بسرعه لانها مو مستوعبه الي يصير لها يمكن هي بنفسها بعد
ام راكان : الله يعين بقوم اشوف راكان انا من صحى ع السوني بشوفه وش يبي اكل
ابو راكان : زين وخليه ينزل مو يجلس على هالسوني يروح نظره
__
بيت ابو خالد
ماجد طلع ورجع دخل وهو منفس
خالد : شفيك
ماجد : السياره مو راضيه تشتغل مدري شفيها
ابو خالد طلع مفتاح سيارته : خذ سيارتي روح فيها انا مو طالع
ماجد : لا يبا يمكن تحتاجون شيء خلاص بشوف واحد من العيال يمرني
خالد : انا طالع اوصلك وارجع مع واحد من اخوياك
ابو خالد : براحتكم
وراح ماجد مع خالد وركبوا السياره شوي وحركوا
خالد : ماجد
ماجد : هم
خالد : اسألك سؤال وتجاوبني وانا اخوك
ماجد : وشو
خالد : انت تكلم بنت ابو راكان ؟
ماجد ارتبك :..
__
#توقعاتكم ؟
Read more
البارت 42🖤: شوق اخذت ورقه وحطت عليها خط احمر ورجعتها مكانها وخذت ورقة ثانيه وحطت عليها لون اخضر ورجعتها ...
Media Removed
البارت 42🖤: شوق اخذت ورقه وحطت عليها خط احمر ورجعتها مكانها وخذت ورقة ثانيه وحطت عليها لون اخضر ورجعتها وخذت ورقه ثالثه وحطت عليها بالون الاصفر ورجعتها وبدت تلون الاوراق لين ماصارت " ٩ اورق فيها خطوط كل ورقه لون " وخلتها وصورتها بجوالها وقامت طلعت وسكرت غرفتها ونزلت تحت ام راكان : رتبتي الاوراق ... البارت 42🖤:
شوق اخذت ورقه وحطت عليها خط احمر ورجعتها مكانها وخذت ورقة ثانيه وحطت عليها لون اخضر ورجعتها وخذت ورقه ثالثه وحطت عليها بالون الاصفر ورجعتها وبدت تلون الاوراق لين ماصارت " ٩ اورق فيها خطوط كل ورقه لون "
وخلتها وصورتها بجوالها وقامت طلعت وسكرت غرفتها ونزلت تحت
ام راكان : رتبتي الاوراق حقتك ؟
شوق : اي اي
ام راكان : شوق
شوق : لبيه
ام راكان : بتكلم معك عن شيء بس مابيك تعصبين ولاشيء
شوق استغربت : وشو
ام راكان : قرار اتخذناه انا وابوك وكان لازم لمصلحتك
شوق سكتت تنتظر تقولها امها وش الشيء
ام راكان : كنا اول شيء بنسوي شيء بعدين تراجعنا بنسوي شيء ثاني واذا ماضبط الشيء الثاني بنرجع لشيء الاول لمصلحتك
شوق : وش
ام راكان : الحاله الي تصير معك مضايقتنا كثير ومانبي نفسيتك تتعب وانتي لسا بعمر صغير وراك مستقبل فعشان كذا قررنا نوديك لشيخ يقرا عليك ويعرف الي فيك
شوق سكتت وناظرت امها بصدمه
ام راكان : لاتناظريني كذا هذا لمصلحتك عشان ترتاحين
شوق : يمه انا محافظه على اذكاري وصلاتي وكل شيء لو فيه شيء من الي تقولينه انتي كان بعدوني الجن الله يكفينا شرهم من هذي الاشياء
ام راكان : كذا ولا كذا يبنتي لازم نوديك عشانك
شوق ابتسمت بحزن : يعني حتى لو رفضت الشيء ذا غصب صح ؟
ام راكان هزت راسها
شوق : ووش الشيء الاول الي كنتو بتسونه؟
ام راكان : لو قلت لك بتزعلين فما يحتاج اقول
شوق : لا قولي يمه
ام راكان : كنا بنحطك تتعالجين عند ابو خالد بـ..
قاطعة كلامها شوق بصدمه : يممههه كنتو تعتقدون اني مجنونه !!!
ام راكان : اسمعي يبنتي كان قرار سريع وماكنا مفكرين صح
شوق نزلت دمعتها من الصدمه : جد صدمتوني بقراراتكم هذي وكل ذا وانا مدري عن شيء وانا الي اعاني وانا الي يصير واعرف نفسي وراحت غرفتها دخلت وسكرت الباب وجلست تبكي
ام راكان تنهدت بحزن ونزلت دمعتها
_
شوق نست انها كانت حاطه الاوراق وراحت انسدحت على سريرها وغمضت عيونها وضمت مخدتها بكل مافيها
________
بيت ابو خالد
دخل ماجد : السّلام
كانت امه بس موجوده
ام خالد : وعليكم السلام وينك تأخرت
ماجد : طلعت مع بدر وجلسنا عندهم وحلفت امه ما اطلع لين اتغدا وتغديت هناك
ام خالد : يعني ماتبي غداء ؟
ماجد : لا
ام خالد : وكيف اختبارك ؟
ماجد : الحمدلله تمام التمام ماعليه
ام خالد : عسى ربي يوفقك
ماجد : اميين بروح اريح انا توصين شيء ؟
ام خالد : ابد سلامتك
ماجد دخل غرفته وسكر الباب وانسدح وفتح جواله " ترا رجعت من بيت خويي " انتظر خمس دقايق شافها ماردت عرف انها مو حول الجوال وسكر الجوال ونام
_________
بعد المغرب
شوق ..
__
#توقعاتكم ~🖤
Read more
البارت41🖤: ماجد " ماشاءالله لا معليك الاختبار كويس شسمه انا ببيت خويي اكلمك بعدين " شوق " تمام " ماجد ...
Media Removed
البارت41🖤: ماجد " ماشاءالله لا معليك الاختبار كويس شسمه انا ببيت خويي اكلمك بعدين " شوق " تمام " ماجد انتظرها تقول شيء ثاني بس ماقالت فطلع وسكر جواله لين جاه بدر بدر حط العصير والمويه واشياء بسيطه كذا ماجد : ليه ليه تتعب نفسك يزق بدر : وبتتغدا هنا ترا امي حسبتك ماجد : لا ياشيخ ؟ بدر : اي ياشيخ ... البارت41🖤:
ماجد " ماشاءالله لا معليك الاختبار كويس شسمه انا ببيت خويي اكلمك بعدين "
شوق " تمام "
ماجد انتظرها تقول شيء ثاني بس ماقالت فطلع وسكر جواله لين جاه بدر
بدر حط العصير والمويه واشياء بسيطه كذا
ماجد : ليه ليه تتعب نفسك يزق
بدر : وبتتغدا هنا ترا امي حسبتك
ماجد : لا ياشيخ ؟
بدر : اي ياشيخ قول يالله وش عندك ترا خوفتني امس
ماجد تنهد : سمعت وعرفت شيء ليتني ماعرفته
بدر : وشهو ؟ وعن مين ؟
ماجد : عن شوق الي قلت لك عنها
بدر : ي ذا الشوق الي خذت عقلك شفيها ؟ صاير معها شيء جديد ولا وش ؟
ماجد : ليييته كذا وبس
بدر : وش اجل تكلم ؟
ماجد : قبل اكلمك كنت رايح بكلم امي بشيء
بدر : ايوا ؟
ماجد : سمعتها تتكلم مع ابوي اهل شوق مكلمين ابوي يبون يعالجون البنت عنده !
بدر انصدم : من جدك تتكلم ؟
ماجد : وربي انصدمت يولد البنت طبيعيه مافيها شيء يعني هم يعتقدون انها مجنونه ! مايدرون ان البنت قاعده تعاني من شيء هي بنفسها مو عارفه ليه يصير لها كذا
بدر : لايكون قلت لها ؟
ماجد : لا لا مجنون اقولها انا وانكد عليها كفايه الي فيها هي
بدر : بس غلط والله غلط
ماجد : قسم بالله انقهرت يولد لان لو دخلوها المستشفى وصار موقف معها بيعطونها حبوب واشياء صدق لوحده مجنونه وهي مافيها شيء وراح يعطونها اشياء يمكن تضرها صدق
بدر : صح والله حرام وهي لسا بعمر صغير يعني تدمر حياتها وهي مالها ذنب باي شيء كذا
ماجد : شسوي يبدر
بدر : كلم امك
ماجد : لا مجنون انت بتقول كيف عرفت
بدر : قول لها سمعت بالغلط هذا الصدق يعني تسكت ؟
ماجد : ياشيخخ بتقول شدخلك بالبنت ؟ وش عرفك انها كذا كذا
بدر : اي صح
ماجد : فكر قبل تقول والله انا محتار مدري شسوي ومابيها تنضر وهي مافيها شيء
بدر : والله شيء صعب بس
ماجد تنهد
بدر : اسمع اسمع
ماجد : وش
بدر : قول لها هي تروح وتكلم امها
ماجد : شتقول لامها ؟
بدر : تقول لها كل شيء هي قاعد تعاني منه وتشرح لها يمكن امها تفهم بس بدون تقول لها ان هم يبون يدخلونك مستشفى وذا لا
ماجد : اي والله فكره ! بس هي ماهي من النوع الي تتكلم
بدر : انت حاول تقنعها باسلوبك حاول فيها ماهي صعبه
ماجد : بحاول ان شاءالله
____
بيت ابو راكان
شوق كانت جالسه على الارض ومبعثره اورق بالارض وتناظرها
دخلت امها : شـو.. وش ذا ؟
شوق ناظرت امها ببرود : ولاشيء
امها : متى صحيتي ؟
شوق : من الصبح
امها : فيك شيء ؟
شوق : لا
امها : انادي الخدامه تشيل الاوراق ؟
شوق : لا ابيها
امها استغربت : براحتك وطلعت
شوق اخذت ورقه وحطت عليها خط احمر ورجعتها مكانها وخذت ورقة ثانيه وحطت عليها لون اخضر ..
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more

Loading...