Rwaiah_asia Instagram Photos and Videos

rwaiah_asia قصص و روايات آسيا @rwaiah_asia mentions
Followers: 902
Following: 457
Total Comments: 0
Total Likes: 0

وطني دمت نبضاً في قلوبنا وطني دمت عزاً في عروقنا وطني ومن أُحب سواهُ #اليوم_الوطني_السعودي #اليوم_الوطني ...
Media Removed
وطني دمت نبضاً في قلوبنا وطني دمت عزاً في عروقنا وطني ومن أُحب سواهُ #اليوم_الوطني_السعودي #اليوم_الوطني #السعوديه وطني دمت نبضاً في قلوبنا
وطني دمت عزاً في عروقنا
وطني ومن أُحب سواهُ
#اليوم_الوطني_السعودي #اليوم_الوطني #السعوديه
- ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق يوسف بتكسل: تعبان والله يبا ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت ...
Media Removed
- ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق يوسف بتكسل: تعبان والله يبا ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت انت تتحمل عواقب نفسك وغرس اصبعه في راسه: فاهم تنهد بتعب: فاهم يدخل زياد: ش كان يبي منك ابوي يوسف: اوصل خواتي السوق وقام: يلا بقوم البس زياد: خليك انا بوديهم يوسف: لا انا بوصلهم مو مشكلة مو ناقصني ... -
ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق
يوسف بتكسل: تعبان والله يبا
ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت انت تتحمل عواقب نفسك وغرس اصبعه في راسه: فاهم
تنهد بتعب: فاهم
يدخل زياد: ش كان يبي منك ابوي
يوسف: اوصل خواتي السوق وقام: يلا بقوم البس
زياد: خليك انا بوديهم
يوسف: لا انا بوصلهم مو مشكلة مو ناقصني مشاكل مع اهلك توه معطيني محاضره
زياد: يوسف شوف كيف وجهك و جسمك تبي تطلع بهذا المنظر
يوسف: اي عادي ولا اني اسمع كلام ينرفز اكثر من الي سمعته اصلاً ابوي قاصد حركة طلعتي الحين
مروى: تبن لسى ما شغلت السيارة
يوسف: اقول يلا بس امشي و بلا كثرة لعي
مروى تضربه في ظهره
يوسف يضغط على اسنانه: شيلي يدك لا اكسرها لك
مروى بصوت عالي متعمدة: وطلع لك لسان يا النكره
عبدالله: شقايل لك؟! مروى بقهر: يقول نزلي يدك لا اكسرها لك
عبدالله يتقدم بسرعة و يشد من شعر: يكسر يد منو؟! يوسف يبعده بقوه: اسمعوا ترا جسمي مكسر و مو ناقص يداتكم الوصخه تلمسه و بصراخ: مالي خلق لاحد تبين اوديك امشي قدامي ولاحرف تبين المشاكل مالي خلق بنام
ابو عبدالله: اشوف صوتك طالع يا جعله الماحي
يوسف: امين ماحي يمحيني من هذا الوجود كله
-
محادثة واتس اب (كتابية)
.......: السلام
عبدالعزيز: وعليكم السلام
.......:كيفك؟!
عبدالعزيز: بخير الحمدلله و انت؟!
.......:تمام شتسوي؟!
عبدالعزيز: عفواً بس منو انت؟!
.......:ضروري تعرف
عبدالعزيز: يب مرا ضروري .......: المعذره مقدر اقول لك
عبدالعزيز: اوك لا تقول عقب لا صرت تسولف و ما ارد اعرف اني صاكك بلووك .......: لا تكفى
عبدالعزيز: انزين اختصار وقول منو
.......: ما اقدر اقول والله
عبدالعزيز: ماراح اتعب نفسي اكثر سلام
طلع من المحادثه و دخل النمبر بوك ودخل الرقم عقد حواجبه وضحك بنبره استهزاء: مستحيل .......: انا بنت
عبدالعزيز: طيب؟!😑
.......: و انا احبك
عبدالعزيز: للاسف حب من طرف واحد ما ينفع .......: عشان كذا كلمتك وابيك تحبني
عبدالعزيز: ما تسوا عليك والله تعبين نفسك .......: ليه ؟! شقصدك؟!
عبد العزيز: لاني انا انسان خالي من المشاعر و الاحاسيس تقدرين تقولين ما عندي قلبي .......: ما احب الي يصرفون
عبدالعزيز: يا قلبي ما اصرفك انا اهلي ما احبهم تبيني احبك .......: كذاب 😒
عبدالعزيز: معاك حق 😐
.......: ترااحبك و معجبه فيك من زمان و لما حضرت مهرجانك زدت اعجاب
عبدالعزيز: ترا الكلام الي قلته ما يمثلني انا انسان تافه و كنت امثل لا اكثر لا يغرك كلامي ........: اوف منك ياربي ليه انت كذا ما تفهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق
#روايه #روايه_جميله #روايه_حزينه
Read more
- - نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا ...
Media Removed
- - نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا وليدي شفيه وجهك ؟! ناظر عزوز و ابتسم: لا عمي قاطعه ابو جاسم: هذا البزر اهو واصحابه البزران مسوين هوشه لازوم يفشلنا يا خوي الله يصلحه ابو حسام: الله يصلحك و يهديك نٓاظٓره ابوه بحده نزل راسه بحزن ... -
-
نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه
ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا وليدي شفيه وجهك ؟!
ناظر عزوز و ابتسم: لا عمي
قاطعه
ابو جاسم: هذا البزر اهو واصحابه البزران مسوين هوشه لازوم يفشلنا يا خوي الله يصلحه
ابو حسام: الله يصلحك و يهديك
نٓاظٓره ابوه بحده نزل راسه بحزن شافهم وعقد حواجبه
اسأذن عبد الرحمن ابوه : يبه ما عليك امر بطلع الحوش ارتب الخيمه
ابو جاسم : طيب
اشار لـ عبد العزيز بأن يلحقه
في الخيمه
عبدالرحمن: ادري انك متضايق عشان ابوي و عمي ابو حسام حسبي الله عليهم
عبدالعزيز: لا تتحسب عليهم مو متضايق من احد
عبدالرحمن: لا تكابر كثير يا صديقي
عبدالعزيز بضحك: آكابر؟! كأنك ما تعرف ان الموضوع ما يهمني معقوله اكون تافه لدرجه اتضايق من لومهم لي عشان مشكله سويتها انت الي بديت تنسى شخصيتي يا صديقي
عبدالرحمن بأبتسامة: ابد ما نسيتك بس نظراتك قدامهم كانت كلها ندم
عبدالعزيز: بالله كيف تمثيلي ما انفع اكون من المشاهير صدقني بأكون اطلق واحد يمثل
عبدالرحمن ضحك على خبال صديقه و بعثر شعر عزوز على وجهه : مصدقك بس يلا قوم رتب الخيمه خل ننادي العيال
عبدالعزيز: قلت لي يهمك امري يا ابو المصالح
-
ارسل لها رسالة نصيه..
حسام: منى تعالي مجلس الرجال مافي الا انا و اعمامك
منى: طيب
دقت على ابوها و استأذنت منه من ثم عدلت نفسها و سمت بالله و دخلت
سلمت على اعمامها و بعدها جلست جمب خطيبها
حسام: اهلين كيفك يا قلبي؟!
منى: الحمدلله بخير وانت
حسام: بخير شفيك دقيتي على عمي سئلتيه يعني انا غبي بخليك تدخلين و عيال عمي
ابو جاسم موجودين
منى: شدخل؟! انا قلت كذا؟! حسام: اجل شتفسرين اتصالك عليه
منى: ما سئلته اذا في احد بمجلس الرجال قلت له بدخل اسلم على حسام يصير؟! حسام: خير ان شاءالله
عبير تدخل وتسلم اعمامها من ثم تتجه لحسام
عبير: آسفه بقطع عليكم الوضع الرومنسي بس البنات بيدخلون يسلمون على عمامي
ضحكوا بخفه على كلامها وطبع بوسه على جبهتها و طلع -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #الروايه #الروايه_الثانية #روايات #رواياتي #قصة #يتبع #قصص #فوئد #عبر #بقلمي #تصميمي #روايه_حزينه #كتاب #كاتبه #رمزيات
Read more
فراس: الو طروق كيفك؟! طارق: هلا تمام وانت؟! فراس: الحمدلله بخير متى بتروحون الشاليه؟! طارق: ...
Media Removed
فراس: الو طروق كيفك؟! طارق: هلا تمام وانت؟! فراس: الحمدلله بخير متى بتروحون الشاليه؟! طارق: الخميس بليل فراس: ايه طارق: تبي تعتذر؟! فراس: لا مو سالفة كذا طارق: اذا عندك مذاكرة و لا شي جيبه اساعدك فيه فراس: لا مو كذا معزوم على الغدا الجمعة عند عمي طارق: طيب تعال نام هنا و الصباح تروح بيتكم ... فراس: الو طروق كيفك؟!
طارق: هلا تمام وانت؟!
فراس: الحمدلله بخير متى بتروحون الشاليه؟!
طارق: الخميس بليل
فراس: ايه
طارق: تبي تعتذر؟! فراس: لا مو سالفة كذا
طارق: اذا عندك مذاكرة و لا شي جيبه اساعدك فيه
فراس: لا مو كذا معزوم على الغدا الجمعة عند عمي
طارق: طيب تعال نام هنا و الصباح تروح بيتكم وبعد الغدا ترد
فراس: انا افكر اجي بعد الغدا
طارق: لا تفكر مرا ثانيه يلا اخلص تراك تتحلطم واجد
فراس: شقلت؟! طارق: ياليل ما قلت شي بس تعال الخميس بليل فاهم ولا بجيك ترا و بنشب لك
فراس: وي لا خلاص جاي كل شي ولا انك تنشب لي
طارق: حيوان من يومك
فراس: مطول ؟! ما ودك تسكر ؟! طارق بضحك: مع السلامه
فراس: الله معك -
ام مطلق: شوف لك حل مع ولدك يا يرجع يا تجيب سواق
ابو مطلق: يعني مطلق بنظرك مجرد سايق؟! ام مطلق: اجل وشو ايش استفدت منه غير طولت اللسان و العناد
ابو مطلق: ولدك ذا مو عشان تستفيدين منه عيب ذا الكلام يطلع من ام
ام مطلق: بنظري مو عيب اذا كان ولدي عاق
ابو مطلق: عاق؟! اي عقوق تتكلمين عنه ؟! ام مطلق: راح و خلى امه تتبهذل مع التكاسي
ابو مطلق: اتوقع تعرفين شرطه عشان يرجع
ام مطلق: جعله ما يرجع اذا ذا شرطه
ابو مطلق: راح انفذها وما علي منك ومن دعاويك رجع مطلق و لا ما رجع ما يهمني لان صحاني على نفسي و خلاني اعرف منو امه -
بعد ما راحو كل اصحابه و ما بقى غيره
عبدالعزيز: انا آسف فيصل ما كنت ادري ان تكبير راسي و عنادي راح يأذيك
فيصل: لو كنت انا مكانك ماراح تسوي نفس الشي
عبدالعزيز: الا
فيصل: اجل لا تلوم نفسك انا وانت واحد واصلاً ما تعورت
عبدالعزيز بضحك: واضح بس اغمى عليك يوم شفت الجرح
فيصل بتصريف: كنت امثل عليكم
عبدالعزيز: اها
فيصل بغبنه: بس تصدق ايش اكثر شي غابني اني كنت احاول اصير دفور هذه الفتره انفصلت مع كل اصحابي بفترة المراجعه ويدي تألمني مو قادر اكتب بس الحمدلله على كل حال بس
عبدالعزيزبابتسامه: لا تحاتي و انا اخوك راح انقل كل شي من قروبنا حق الفصل و اجيب لك نسخه منه واذاكرلك ياه يومي شتبي اكثر من كذا؟! فيصل بأبتسامه عريضه: مشكور ما تقصر
يدخل ويقفل الباب
ناصر: هلا عزوز
عبدالعزيز: اهلين ناصر يقوم يلا معليه اعذروني طولت عليكم
ناصر: يعني عشاني جيت؟! اجلس بس بلا خبال
عبدالعزيز: لا مب عشانك بس عشاني تأخرت برد انام عندنا بكرا عزيمه
ناصر: اوك مع السلامه -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #بقلمي #روايه #روايات #قصص #يتبع #رمزيات #تصميمي #روايتي #روايه_حزينه #تفاعلو #لايك #كومنت #منشن #فولو #تحفيز #فوائد #عبر
Read more
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته ...
Media Removed
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله ... ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك
ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته
هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني
ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله شراره وقام سحبه من شعره
هاشم بفهاوه :يبه ممكن تهد ترا يألم
ابو فهد شد على يده بغضب: الكلام و الضرب معاك خساره بروح اريح ابرك لي
فهد: ياخوي كذا تكلم ابوك رفعت ضغطه
هاشم ناظره بستغراب: تصنعت انا؟! بعدين اهو يبي يلومني و يضربي و جسمي متكسر
وردة: انزين الحين ما علينا هاشومي قولي كيف بدت الهوشه ؟! هاشم بستكبار: والله تعبان ما فيني حيل اتكلم خلي فهود يتكلم لك عن بطولاتي
فهد بستغراب: بطوله؟! ما شفت الا مزهريه واقفه تتمردغ و تصارخ
الكل ضحك
هاشم ناظره بهين: تكفي ان وقفت المزهريه ذي كانت دفاعاً عن صديقي
رياض: ما عرفتك يا البطل؟! هاشم بثقه: عشان تعرفون مين اكون
خلود: لا بدت الحكم
هاشم بفرح وكانه تذكر شي: عاد تصدقون احلى ما في الموضوع اني اسبوع مأجز لا شغله و لا عمله
هدى: ماشاءالله عشان كذا مروق
ام فهد: ماشاءالله على الذكاء الي فيك مين قالك اجازه ها خيارين مافي غيرهم بجيب لك مدرس خصوصي يدرسك كل الدروس الي بتروح عليك او تطلع وي ابوك الشغل
هاشم: الاخير الاول راح اخذ كل دروس من اصحابي و اذاكرهم لحالي ما يحتاج مدرس
فهد عقد حواجبه: اي اصحاب ليش مين منكم باقي ما نفصل
عض على شفته بقوه وبعصبيه :اصحابي بالفصل ما تعرفهم
-
على سفرة الغداء
ابو فراس: روح جيب لصديقك هديه ولا شي و زوره فاهم؟! عبدالعزيز: ان شاء الله
ام فراس: الله يهديك بس بطل تكبير راس
عبدالعزيز: آمين ان شاء الله
فراس تضايق على عبدالعزيز وحب يغير جو : مين قدك اجازه اسبوع
ابتسم ابتسامة باهته: ايه -
ام فيصل: يا يمه كل لقمه عشان خاطري
فيصل بصوت مبحوح: يمه وربي مالي نفس وانتي تعرفين خاطر الام عند ولدها
ام فيصل: واضح كيف مالي خاطر عنك
فيصل بدا ياكل
ام فصيل ابتسمت
-
ابو جاسم: جاسم ايش صار بالصفقه بعد ما طلعت؟!
جاسم: للاسف خسرت و ثنين من موظفينا قدموا استقالتهم
ابو جاسم: خير ان شاءالله
ام جاسم: هذه المصايب الي قاعدة تطيح فوق راسك كله بسبب تقصيرك مع اخوانك مو انت اخوهم العود مفروض تحدد لهم يوم بالاسبوع تعزمهم و ان كان مو غداء اقعد معهم اخوانك ذول مالك غيرهم بالنهاية
ابتسم ابو جاسم من عتاب زوجته: انزين كلمي حريمهم يجيون الجمعة هذي
ام جاسم: تمام الحين اكلمهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه
Read more
نواف: استاذ بس انت تعرف مين يكون سامر عادل: احنا ما نقولك اننا مو غلاطانين ب سامر ما يمشي الامور التافه ...
Media Removed
نواف: استاذ بس انت تعرف مين يكون سامر عادل: احنا ما نقولك اننا مو غلاطانين ب سامر ما يمشي الامور التافه على قولتك بطيب اصحاب سامر صاروا يناظروهم بصدمه اول مرا يحسون انفسهم ضعفاء ما يقدرون يقولون شي بسب مشاكلهم السابقه حسو انهم عرفوا يلعبوها صح معاهم - دخل بخوف و هرع شاف اخوه و حضنه و تفحص وجهه مسح ... نواف: استاذ بس انت تعرف مين يكون سامر
عادل: احنا ما نقولك اننا مو غلاطانين ب سامر ما يمشي الامور التافه على قولتك بطيب
اصحاب سامر صاروا يناظروهم بصدمه اول مرا يحسون انفسهم ضعفاء ما يقدرون يقولون شي بسب مشاكلهم السابقه حسو انهم عرفوا يلعبوها صح معاهم -
دخل بخوف و هرع شاف اخوه و حضنه و تفحص وجهه مسح على راسه: انت بخير
عبدالعزيز ابتسم بسبب خوف اخوه عليه بنفس الوقت يحس ان خوفه زايد و كأنه طفل ببرود مصطنع: اي الحمدلله بخير
المدير: اطلعوا الحين غرفة المرشد راح استدعيكم واحد واحد احمد يعطيك العافيه تأكد مو وجودهم كلهم عند المرشد
احمد: ان شاء الله
عبدالعزيز: كيفه فيصل الحين؟!
احمد: مدري نقلوه المستشفى مع سامر
هاشم: يعني اهو بخير كان صاحي ؟!
احمد بحده: لا تسألوني عن شي لو سمحتم مشكلتكم وانتو الي سويتوها انتم بتتحملون عواقبها
-
نقدم شوي الاحداث
نقول وصلوا الاباء و المدير اخذ الاجراءات -
ام جاسم بخوف :بسم الله عليك يمه شفيك
عبدالرحمن: لا تحاتين يما انا بخير بس صارت هوشه بسيطه و كذا
سديم بضحك: واضح انك متمردغ
عبدالرحمن: لو فيني حيل لا اقوم امردغك
سديم تعطيه نظره: اقول يلا بس
ام جاسم: بس يا بنت جوزي عن اخوك
عبدالرحمن يبتسم بغرور
يدخل : السلام عليكم
عبدالرحمن يبلع ريقه: وعليكم السلام
ابو جاسم: شمهبد بعمرك انت
عبدالرحمن باستغراب:انا
ابو جاسم: لا الجدار الي وراك
عبدالرحمن: اشوه
ابو جاسم بعصبيه: تستظرف على ابوك يا قليل الحيا فوق مو مفشلنا بعد
عبدالرحمن: آسف يبا بس ما اتوقع اني فشلتك الي سويته اني دافعت عن ولد عمي و صديقي قدام شخص كثير من الطلاب ما يقدرو يواجهوا بالكلام حتى
ابو جاسم: افهم من كلامك انه عمل بطولي منك
عبدالرحمن بأتسامة خجوله: نوعاً ما
ابو جاسم: ماشاءالله صدقت نفسك بعد اقول مبزره منك و من ولد عمك ما تحشمون ان انا و عمك مدراء شركات كبيره وعيب في حقنا ان هذا التصرف يصدر من عيالنا
عبدالرحمن: ما اشوفها عيب انتو مدراء بس احنا مجرد طلاب في الثانوي و العيب يوم اترك صديقي يتمردغ و انا واقف اتفرج
يقطع محور حديثهم...
-
يرن جواله يناظره باستغراب يعقد حواجبه و يحطه صامت و يرميه
مطلق: معقول خسر صفقه ولا شي و احتاجني ولا مي تبي السوق يمكن هدى تبيني ادرسها ابتسم ابتسامة ساخره وقال بصوت مبحوح: راح يتعودون مع مرور الوقت كيف يديرون كل هذه الامور بدوني و بغنى عني
حس ان اتصالاته بلا جدوى ارسل رسالة نصيه لعل و عسى يشوفها او يقرها و يحس بغلطه و يرجع -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه #بقلمي #يتبع #التكملة # قصص #روايات #رواية #رواياتي #تصميمي #لايك #كومنت
Read more
ثٓاَرْ الَدٓمُ مِنٰكٓ يآ صدِيقي ولٓم اقوى على إيقآفه - نرجع لعبدالعزيز كان بحالة هرع و يصارخ: ...
Media Removed
ثٓاَرْ الَدٓمُ مِنٰكٓ يآ صدِيقي ولٓم اقوى على إيقآفه - نرجع لعبدالعزيز كان بحالة هرع و يصارخ: لا لاتسون كذا انا ما طلبت منكم تكفون خلوني اوجه حاول يضرب ايديهم و يفلت من الدائر لكن اصحابه كانوا متمسكين تماماً ببعض و ما قدر يفرق تشبك اصابعهم عادل: عزوز لا تجننا تكفى اهد شوي فقك يد راشد و امسك ... ثٓاَرْ الَدٓمُ مِنٰكٓ يآ صدِيقي ولٓم اقوى على إيقآفه
-
نرجع لعبدالعزيز كان بحالة هرع و يصارخ: لا لاتسون كذا انا ما طلبت منكم تكفون خلوني اوجه حاول يضرب ايديهم و يفلت من الدائر لكن اصحابه كانوا متمسكين تماماً ببعض و ما قدر يفرق تشبك اصابعهم
عادل: عزوز لا تجننا تكفى اهد شوي
فقك يد راشد و امسك يده بيد نواف و شد عليهم
و ركض رفسه بمنتصف بطنه ارتاح شوي ان السكين طارت من يده و ابعدت عنه ونزل ضرب فيه نادى سامر اصحابه انسحب ثلاث منهم مسكو فيصل و اعطوا سامر السكين
تقدم بمكر وضحك بستهزاء: خلي دفاعك عن صاحبك ينفعك غس السكين بمنتصف يده و حركها بشكل مائل ثم شاله انعادت نفس الحركة بيده
زياد: قلت لك يا سامر يخصوني ف خذ الي معك و تقلع
واخيراً و ليس اخراً وصلت ادارة المدرسه
مدير المدرسة بصوته العالي: يلا كل واحد على فصله و بحده : انتم قدامي على مكتبي -
فكو ايدين بعض بعد ما صابها تشنج من شدة الالم و عظامهم تكسرت من ضربات اصحاب سامر
ركض بسرعة: فيصل فيصل
ناظر الجرح الي ينزف من يده و صديقه يناديه حاول استجماع قوته بس صار الصوت و الرؤايا يخفوا لين ما وقفوا نهائياً و اغمى عليه اخذوه مع سامر المرشد و طلبوا من احد المستوصفات القريبه التكفل في علاجهم
نرجع للمدير: طبعاً حضرتكم مو اول مره كم انذار عطيتكم و لا عقاب نفع معاكم بس هذه المره اسلم ملفاتكم لأبائكم و تشوفون لكم مدرسة ثانيه يمكن هذا العقاب ينفع معكم
سعود: يصير خير
ولتفت مدير لمدرسة لعبدالعزيز واصحابه: تفضلو انتو ايش سويتوا
عبدالعزيز ناظر اصحابه بثقه و بد يقول السالفة
مدير المدرسة: يعني انتو هم غلطانين
عبدالرحمن: كلنا غلط بس دم فيصل ما يروح هدر
مدير المدرسة: ضربكم و ضربتوه انتهت السالفة كلها بدخولكم لهذا المكتب والي بتخذ منها الاجراءات الازمه معكم
راشد: استاذ بس
مدير المدرسة: انتهى
حسب يد اصحابها ورجعوا للوراء
عبدالعزيز بهمس: ليش سويتوا كذا لو تركتوني كان فيصل بخير الحين
هاشم: اهو الحين بخير الحمدلله و كل شي سوينا كانت فكرة من افكاره
عبدالعزيز: المفروض انا اكون مكانه
يوسف: مو وقت التحسر الحين الحمدلله على كل شي و اهم شي ان كلكم بخير الحمدلله
مدير المدرسة: دقينا على اولياء اموركم و استدعيناهم ابغى افهم مو عيب كل واحد فيكم طول الباب يتهاوش عشان دزني و دزينه حتى البزران ما سوها يعني لو اني مدير ابتدائيه ارحم لي على الاقل يصدر هذا التصرف من اطفال ما يعقلون لكن انتم ايش بقى لكم على التخرج كم شهر و انتم سنة يعني وصلوتوا لهذا العمر و للحين ما تعرفون تفرقون بين الصح و الخطأ -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه
Read more
بالمدرسة... عبدالعزيز: عمى ما تشوف؟! سامر: عمى يعميك انت الغبي الي ما تعرف تمشي عبدالعزيز: ما ...
Media Removed
بالمدرسة... عبدالعزيز: عمى ما تشوف؟! سامر: عمى يعميك انت الغبي الي ما تعرف تمشي عبدالعزيز: ما الغبي غيرك من محسب نفسك تمشي و تصدم في خلق الله سامر: اقول انثبر ونقلع من قدامي لا تشوف شي ما شفته عبدالعزيز يقرب و يمسكه من ثوبه: من تكون عشان توريني شي ما شفته سامرتفجرت عيونه من الغضب و من ردوده ... بالمدرسة...
عبدالعزيز: عمى ما تشوف؟!
سامر: عمى يعميك انت الغبي الي ما تعرف تمشي
عبدالعزيز: ما الغبي غيرك من محسب نفسك تمشي و تصدم في خلق الله
سامر: اقول انثبر ونقلع من قدامي لا تشوف شي ما شفته
عبدالعزيز يقرب و يمسكه من ثوبه: من تكون عشان توريني شي ما شفته
سامرتفجرت عيونه من الغضب و من ردوده
عبدالعزيز: يلا خذ البزران الي معك و فارق و اعرف اني هذه المره تعدت على خير وما حبيت اسوي مشاكل معك المره الجايه الخير ما بتشوفه
تقدم بخطوات سريعه و ما ان اقترب الى ان يد دفته للخلف
عقد حواجبه: من تكون؟!
ابعد يده و اعطاه نظرة الواثق
توسعت عيونه: زياد؟!
زياد: سامر ادري ان يدك طويله بس ما تمدها على صديق اخوي
تقدم عبدالعزيز و ما كان راضي بدفاع زياد عنه استوقفه يوسف و بهمس: مو نقصنا مشاكل اهد وكله خير ان شاء الله
سامر: اعذرني زياد ما كنت ادري ان هذه الشبول تخصك
عبدالعزيز ببرود: واذا قلت لك انها ما تخصه ايش تقدر تسوي
توسعت عيون زياد بصدمه من رد عبدالعزيز الغير متوقع
سامر بضحك: بعدك صغير عشان تعرف ايش اقدر اسوي
ما استحمل كلامه و استهزائه تقدم بسرعة سبقت يد زياد و يوسف وضربه كف بكل قوه يملكها و بنبره عالية: ما الصغير غيرك اعرف حدودك و تذكر مع منو تتكلم
استغرابه ما كان يقل عن استغراب اصحاب عبدالعزيز نفسهم الكل يعرف من يكون سامر و ايش يقدر يسوي و مشاكله السابقه الي ما لها نهاية حتى عبدالعزيز نفسه يعرف هذا الشي بس حب يتحده
-
في مكان بعيد مو بكثير كان يتفرج و ساكت رغم ان اعصابه بدت تتشنج من بعد ما شاف وجه سامر
-
ثار كالثور الهائج استوقف غضبه مناولة احد اصحابه له السكين ابتسم بخبث و بدا يتقدم بخطوات بطيئه ...
توقع ان يمردغه او كفين بالكثير لكن السكين ممكن تفقده حياته وليته يملك اي شي لدفاع عن نفسه استسلم للامر و عرف ان تكبير الموضوع و عناده و تحديه ما فاده غمض عيونه بقرف من طريقة موته الي ما كان يتمناهاو تهوره راح يأدي به الى الموت دارت افكار كثيره براسه وقف تفكير وفتح عيونه بشويش ...
لقى كل اصحابه مسوين دائره و محاوطينه فيها -
توقع ان زياد راح ينهي الموضوع بس تصرف اخوه وقف زياد شاف السكين و توسعت عيونه صارخ باعلى صوته: لا لا وبتوتر ما قدر يخفيه سفيان فهد خبرو الاداره بسرعة و ينزل مع مشاري بسرعة جنونيه رامي كل شي وراه و هدفه الدفاع عن اخوه بس للاسف ما قدر يقرب كثير كان تجمهر الطلاب مغطي على الهوشه بشكل تام ما قدر الا ان يسمع بعض الصراخ و الكلام الغير واضح بسبب شوشرت الطلاب
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه_حزينه #رواية #روايات #قصص #يتبع #بقلمي #تصميمي #رواياتي #رمزيات
Read more
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها ...
Media Removed
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها تنور حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك منى: اووك سلام حسام: الله معك مع السلامة - تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ) طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها ... مكالمة هاتفيه
حسام: منى حياتي
منى: اي حبيبي
حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير
منى: اي حياها تنور
حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك
منى: اووك سلام
حسام: الله معك مع السلامة
-
تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ)
طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها الناعم مفتوح
منى: سارة حبيبتي تعالي ساعديني عشان نحط ضيافه
سارة بطرف عينها: مين بيجي؟!
منى: عبير
سارة: اخت زوجك
منى: اي و تراها بنت عمك قبل لا تصير اخت زوجي
سارة: ما عرفتها الا لما صارت اختك زوجك
منى: طيب خلاص قومي حضري و لا تكثري كلام
-
محادثة واتس اب ( كتابيه )
خلود: السلام عليكم كيفك مي حبيبتي؟!
مي: وعليكم السلام الحمدلله بخير
خلود: عندي تدريب تطوعي اليوم تجين معي؟! مي: والله مدري
خلود: مو مشكلة انا امرك
مي: بشوف و بردلك
خلود: اوك انتظرك -
وقت و صول عبير..~
منى: حياكي حبيبتي تفضلي
عبير: الله يسعدك يا قلبي كيفك كيف الوالدة والاهل ؟!
منى: الحمدلله و الله كلهم بخير انتي كيفك كيف دراستك؟!
عبير: تمام الحمدلله وانتي؟! منى: الحمدلله زينه
عبير:ما شاء الله اعجبني عبدالعزيز بالمهرجان طريقة القائه و كذا
سارة: ليه انتي كنتي ؟!
عبير: اي بس كنت جالسه مع صديقاتي
سارة: اها زين -
مطلق: بسام مدري شقولك اذا مضايقك وجودي و مو ماخذ راحتك عادي قولي و اطلع والله
بسام: بدت رسميتك السخيفه شدعوا اتضايق منك بالعكس وجودك معي يريحني و ما احس بالوحده و الملل
مطلق: اجل بنشبلك
بسام: يازينك انشب حياك
مطلق ابتسم: احمد ما راح يجي ؟! بسام: لا انا بروح لهم بكرا ان شاء الله
مطلق: اممم تمام سلم عليهم
بسام: اسمع بطلب من البقاله اغراض تبي شي
مطلق: لا سلامتك
بسام: زين بس تاكل و انت ساكت مو تقول هذا خايس و هذا ما احبه
مطلق بضحك: اووك ما عليك باكل الاخضر واليابس
-
طارق: فراس يا الساحب بنحجز شاليه بتجي؟!
فراس: والله مدري
طارق: اختصر جاي ولا لا
فراس: ان شاءالله
طارق: زين و اخيراً قرر الامير فراس يتواضع شوي ويقبل بعزيمتنا المتواضعه
فراس بضحك : حرام عليك من متى انا تكبرت
طارق: ياخي تتحجج بالاختبارات و انا معاك بنفس الكلاس
فراس: انت قدراتك العقليه غير قدراتي تحفظ بسرعة ماشاءالله
طارق: لا يا قلبي بس في فرق لما تذاكر اول بأول ولما تراكم عليك
فراس: انزين وفر نصايحك لبكره
طارق: بانصحك اليوم و بكرا و بكل وقت
فراس: طيب شكراً يلا سلام
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه #رواياتي #رواية #روايه_حزينه #بقلمي #قصص #تصميمي #يتبع #فوائد #عبر #رمزيات #اقتباسات #تفاعلو #السعودية #تصاميم
Read more
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: ...
Media Removed
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير مطلق بقلة حيره ينزل احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق احمد: بفهمك ... فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري
احمد: تمام انا جاي
وقت وصولهم
مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل
احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير
مطلق بقلة حيره ينزل
احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق
فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق
احمد: بفهمك كل شي بس الحين مو وقته ولتفت لمطلق:مطلق ادري يمكن ما تقدر تنام بس حاول راح اصحيك بعد كم ساعة
مطلق:مدري شقولك ما راح انسى وقفتك معي
احمد: مو وقت الكلام الحين محتاج كل ثانيه عشان تلحق تنام
اكتفى مطلق بالابتسامه و ظل يفكر لين نام
احمد: حكى لفراس السالفة
فراس: مدري شقولك الله يعينه انا عندي الحل له انه يروح لجبيل عند بسام محد بشك بالموضوع و بسام يجي كل ويكند زي العاده الامور راح تمشي تمام
احمد: والله جبتها بس بسام كيف راح يفهم
فراس: مو ضروري يفهم يقوله عند شغل او مشروع او اي حجه مو ضروري يقوله
احمد: تمام راح انتظر قبل الفجر بساعة اصحيه ونروح مسجد بعيد عن بيتنا و بيته نصلي من ثم نطلع
فراس: ما شاء الله بعد تبي تطلع معاه والمدرسة يا حلو
احمد: عادي اقولهم بيتي بعيد او تأخرت بالنومه
فراس: احمد لا تستهبل انا بروح معه
احمد: لا بنروح ثنينا
فراس: و الحلوين مين بوصلهم؟!
احمد: ابوي
فراس: بدون نذاله كذا بشكون لا بعد بيعرفون انا بروح و منها اشوف بسام لاني محتاج له شوي
احمد: طيب -
وفي احدى الجامعات..
وعد: عبيوره ما قدرتي تدبريلي رقم ولد عمك من جوال اخوك
عبير: لا اصلاً تهاوشت مع حسام
وعد: وي شصاير بعد
عبير حكت لها السالفة
وعد: اغبى وحده شفتها بحياتي انتي يا قلبي حتى لو تكرهينها و منرفزتك مو كذا تتعاملين مع اخوك اسمعي اليوم تروحي فكتوريا سكرت و تجبين لها مجموعة عطور و تعتذرين من اخوك و تخلينه يوصلك لها من باب التقرب بينهم ومابي اعتراض منك وكمان لا تنسين موضوعي لو سمحتي
عبير: وعد انتي
قاطعتها بحده و نظرة غاضبه: انا ايش اقول يتنفذ لو سمحتي
عبير: خير ان شاء الله
وعد: خليني اشوف غير الكلام الي قلته -
فيصل: شباب ما اقدر اطلع معكم اليوم
هاشم: ليه ان شاء الله؟! فيصل: بس مالي خلق بنتبه لدروسي ابركلي
عبدالرحمن: الحين صرت تبي تذاكر بدري
فيصل: خلاص انكتموا و الله مالي خلق للمبزره
عادل : الحين ما عاد لك خلق للمبزره
عبدالعزيز: هيا خلاص انت وياه كيفه ما يبي يروح و انا كمان ما راح اجي معاكم
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #يتبع #قصص #يوميات #تفاعلو
Read more
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم ...
Media Removed
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة ... -
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم
احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي
رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي
احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة
مطلق بين نفسه: الله يخلي لك اهلك يا احمد امي ما كلفت نفسها تدق ليش امي ان شاء الله هدى او مي اوه تذكرت اني مو مهم ما عندهم طلعه اليوم او عزيمه او مشوار
احمد: اي مطلق
مطلق: ايوا اذا اهلك يحاتونك بوصلك
احمد: ها لا بس يسألون ويني وكذا ولا تبي الفكه مني مو عارف شلون
مطلق: لا والله بالعكس مرتاح معك كثير
احمد تنهد براحه: مطلق تكلم وش الي مضايقك ادري ان الكلام الي قلته كنت تسلك لي فيه
ناظر مطلق عقد حواجبه وتنهد بضيق : كيف عرفت ؟
احمد: الي قاعد تقوله نص الشعب يعاني منه و ما اعتقد انك راح تطلب انك تفضفضلي بموضوع زي هذا
مطلق بضحك: تحلل شخصيات من وراي
احمد بحده : تكلم
مطلق: متهاوش مع ابوي و تطاولت معه بالكلام و ما ودي ارجع البيت دارت بينا نقاشات حاده
احمد عقد حواجبه: مو مهم اعرف الموضوع الي دار بينكم او الحق على مين بضبط الي بقولك ياها يبقى ابوك ويمون مهما ارتكب من خطأ
مطلق: لو تدري ايش قايل كان عذرتني ابوي يوقف مع امي بشكل ضد الكل سواءً معها حق او لا عصبت و قلت الحق ظل يسكتني لين انفجر وعطاني كف هددته بانه ما يشوف وجهي ثاني لين يتعدلون و يفكرون بمنطق بس الي لاحظته ان ماهمه امري اتصال واحد منهم مافي الله يعين بس
احمد: اهد ما صار الا كل خير نام ببيتنا اليوم عشان اقدر افكر لك بالحل المثالي
مطلق: بس انا عند كلمتي و ابوي اكيد بيعرف و يمكن يجي و يسأل عني وهو يدري ان انت و فهد اكثر شي معي
احمد: ما اتوقع انه خالي بيجي اليوم و يسأل عنك يمكن بكرا لذلك بعد الفجر راح اعطيك الحل
مطلق بتفكير: طيب بس انت ايش بتقول لعمتي و عمي
احمد: ياليل النشبه انا بدبر اموري ما عليك امشي الحين الوقت تأخر
-
محادثة
احمد: فراس الو
فراس: هلا
احمد: مين باقي ما نام من اهلك؟!
فراس: امي تنتظرك و اخوانك و سارة
احمد: طيب لا ناموا كلمني
فراس: شصاير؟
احمد: بعدين اقولك اسمع اذا امي تنتظرني قول لها متأخر ما بيرجع للفجر
فراس: اووك
_
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #رواية #فولو #منشن #كومنت #السعودية
Read more
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت ...
Media Removed
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين حسام: ... -
حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني
عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت
حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي
عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين
حسام: ما عاد ابي منك اي شي لا اعتذار ولا شكر و لا سند ولا شي ابيك تتزوجين و تشيلي عني ثقل
نظرت بصدمه اول مرا تسمع كلام جارح و من اعز شي على قلبها نزلت و سكرت باب السيارة باكبر طاقة تملكها -
كانوا جلسين يتصفحون بكتبهم
سديم: مو طبيعين والله ايش هذا بالله
سلمى برود: ايش في بعد؟!
سديم بنبرة غضب :بتموتوني انتم ايش قال اه يا قلبي احد يذاكر بالوكيند
رولا: شعليك منا؟!
سلمى: من جد لا و معصبة بعد
سلمى تضحك و رولا تبادلها الضحك
سديم تتنرفز: استغفرالله و تطلع
-
هدى ببكاء :يا ربي سامحني كله مني
مي تحضنها: وقفي بُكى ما سويت شي غلط
هدى بتأتئه: بسس مطلق ما راح يرجع
مي: مطلق راح يرجع ان شاء الله لا تخافين وتراه ما قال الا الحق الي مستغربه منه ان امي ما تمنعني من خلود و الاحتكاك فيها بالعكس ابغى افهم ليش منعتك
هدى تناظر باسغراب: امك ما تحب احد منهم
مي: ادري بس ما تمنعني اختلط فيهم يعني صح ما يعجبها بس ما تقول لا
هدى ببراءه: يمكن لاني صغيرة و تخاف اني اتعود عليهم و اتلصق فيهم
مي: مدري والله ايش هدفها -
احمد يركب: السلام
مطلق: هلا وعليكم السلام كيفك؟!
احمد: الحمدلله تمام انت كيفك اخبار خالي ما صرنا نشوفه
مطلق بضيق: بخير الحمدلله ما عليه
احمد: الحمدلله الله يحفظلك ياه
مطلق: آمين كيفها عمتي والله اني مشتاق لها بس انت تدري بظروفي وحالتي
احمد: ايه الله يعينك معذور
مطلق: وين تبي نتعشى؟!
احمد: متعشي انا
مطلق: حتى انا اجل وين تبي نروح
احمد: والله مدري روح البحر ولا بكيفك
مطلق: اوك
وقت نزولهم للبحر
مطلق: تدري ليش ناديتك؟!
احمد: لا
مطلق: طيب ليش ما سئلت !ما يهمك ؟ما تبي تعرف؟
احمد: لا تفهمني غلط مدري خفت اسئلك و تتضايق زيادة قلت اذا تجي منك افضل
مطلق ناظره ببتسامه: مدري شقولك احمد ربي ما رزقني بأخ بس انت تعوضني عن شعوري بالنقص
احمد ابتسام داخلياً فرحان يحب مطلق و يحترمه ووده يسعد لانه ما عمره شاف السعادة بعيونه
احمد: لا تصرف الحين قول وشو مضايقك؟!
مطلق: اهلي امي ابوي خواتي شغلي كل شي
احمد: استهدي بالله ما تسوى عليك وانا اخوك كلنا نعاني من ضغوط ماحد مرتاح
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #لايك #روايه #روايه_حزينه #رواياتي
Read more