Rwaiat__123 Instagram Photos and Videos

Loading...


rwaiat__123 روآيــات جـولـيفـاز🎶. @rwaiat__123 mentions
Followers: 18,299
Following: 65
Total Comments: 0
Total Likes: 0

روآيـه هـجـر الـحـبـايـب 🥀<span class="emoji emoji2665"></span>️. روايتهـا يا بنـات جميلـة ومميـزة لاتفوتكـم <span class="emoji emoji1f44c"></span><span class="emoji emoji1f525"></span> و حقيقيـة وبتسبـب ...
Media Removed
روآيـه هـجـر الـحـبـايـب 🥀️. روايتهـا يا بنـات جميلـة ومميـزة لاتفوتكـم و حقيقيـة وبتسبـب لكم جفـاف عاطفـي يـسعـدلـي مـن قـال تـم . @rweau_ روآيـه هـجـر الـحـبـايـب 🥀♥️.
روايتهـا يا بنـات جميلـة ومميـزة لاتفوتكـم 👌🔥
و حقيقيـة وبتسبـب لكم جفـاف عاطفـي 🔞
يـسعـدلـي مـن قـال تـم 💕.
@rweau_
Loading...
النبذة  روايةةٌ " رفعت الجلسة " " واذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل " العدل هو اعطاء كُلّ ذي حقّ ...
Media Removed
النبذة  روايةةٌ " رفعت الجلسة " " واذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل " العدل هو اعطاء كُلّ ذي حقّ حقّه فالعدل لا يتأثَّر بحُبٍّ أو بُغْضٍ، فلا يُفَرِّقُ بين حَسَب ونَسَب، ولا بين جاهٍ ومالٍ، كما لا يُفَرِّقُ بين مسلم وغير مسلم ، فبالعدل أُنْزِلَتِ الكتب ، وبالعدل قامت السموات والأرض ⚖ _ الفصل ... النبذة  روايةةٌ " رفعت الجلسة " " واذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل "
العدل هو اعطاء كُلّ ذي حقّ حقّه
فالعدل لا يتأثَّر بحُبٍّ أو بُغْضٍ، فلا يُفَرِّقُ بين حَسَب ونَسَب، ولا بين جاهٍ ومالٍ، كما لا يُفَرِّقُ بين مسلم وغير مسلم ، فبالعدل أُنْزِلَتِ الكتب ، وبالعدل قامت السموات والأرض ⚖
_
الفصل الاول بعنوان " بريد إلكتروني"
الفصل الثاني بعنوان " الصوت "
الفصل الثالث بعنوان " المواجهه "
_
حالياً الفصل الرابع بعنوان " الصدمه"
قصة محامية يتم اخططاف ولدها الي يبلغ من عمره 5 سنين
والخاطف ترك رسالة لام الولد
وبعد البحث عن الطفل والخاطف
توصل سيف انه الخاطف من عصابه بتركيا
وهالعصابه مهمتها انها تخطف اطفال الي مو تركيين
وكل ما يخطفون طفل يتركون رسالة لاهل الطفل
هل يقدر سيف بتعاونه مع شرطة تركيا ب امساك ب هالعصابة؟
وشنو راح يكون مصير الاطفال المخطوفين؟
وشنو هي الصدمه الي بتكون بين الابطال؟ *
*
هل العدل سوف يأخذ مجراه .. !
تلقون الرواية ب هالحساب 👈 @rewayya_e
Read more
روايه : ليت الغرام فينا بقى 🥀 . . جبت لكم روايه تهبل و ماراح تندمون لو قريتوا اول بارت نوعها : رومنسيه ...
Media Removed
روايه : ليت الغرام فينا بقى 🥀 . . جبت لكم روايه تهبل و ماراح تندمون لو قريتوا اول بارت نوعها : رومنسيه وحزينه واكشن . يسعـدلي من قال تـم . . @rwuie @rwuie روايه : ليت الغرام فينا بقى 🥀
.
.
جبت لكم روايه تهبل و ماراح تندمون لو قريتوا اول بارت
نوعها : رومنسيه وحزينه واكشن 🎵.
يسعـدلي من قال تـم 💕
.
.
@rwuie
@rwuie
رواية : مشاعر يتيمة 🕊 . . ابطالها : روز <span class="emoji emoji1f48d"></span> فارس <span class="emoji emoji2728"></span>. . ولنا في الخيــال حيـاه اُخرى <span class="emoji emoji1f4ab"></span> . كاتبه لها طريقة ...
Media Removed
رواية : مشاعر يتيمة 🕊 . . ابطالها : روز فارس . . ولنا في الخيــال حيـاه اُخرى . كاتبه لها طريقة سرد جداً مميزه، آفكارها وأحداث روايتها تعيشك جو وأحداثها جديده وحماسيه ؛ تتكلم عن بنت خطفوها ناس من اَهلها الحقيقين وان خطيبها خانها مع اختها وتتلقى انواع العذاب وكيف رح يصادفها الشخص الي ... رواية : مشاعر يتيمة 🕊
.
.
ابطالها : روز 💍 فارس ✨. . ولنا في الخيــال حيـاه
اُخرى 💫
.
كاتبه لها طريقة سرد جداً مميزه،
آفكارها وأحداث روايتها تعيشك جو
وأحداثها جديده وحماسيه ؛ تتكلم عن بنت
خطفوها ناس من اَهلها الحقيقين وان خطيبها خانها مع اختها وتتلقى انواع
العذاب وكيف رح يصادفها الشخص
الي رح يغير حياتها كليا .
وانتقام وحب بنفس الوقت🔥
فكره الروايه غررريبه وعجيبه
ومن واقعنا🙁
.
.
‏@rweieu
‏@rweieu
Read more
الــــبــــ 25 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' حست به يناديها ، لفت ...
Media Removed
الــــبــــ 25 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' حست به يناديها ، لفت وناظرته بمعنى " وش تبي " أيان وقف / مستانسه ؟ ، ناظرته / وانت شعليك ؟ ، أيان / اكيد مستانسه حضرتك لان على بالك الان انك بينتي انك الاقوى بهالحركه صح ، كشرت وهي تتأفف / ذَا اقل شي اسويه لهـا كونها ما ... الــــبــــ 25 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
حست به يناديها ،
لفت وناظرته بمعنى " وش تبي "
أيان وقف / مستانسه ؟ ،
ناظرته / وانت شعليك ؟ ،
أيان / اكيد مستانسه حضرتك لان على بالك الان انك بينتي انك الاقوى بهالحركه صح ،
كشرت وهي تتأفف / ذَا اقل شي اسويه لهـا كونها ما احترمتني .. وبعدين انت لاحقني عشان تقول هالكلمتين ؟ ترا ماراح يتغير شي ولا تحاول تبرر لانهـا غلطت وماعرفت مع مين تلعب ! امهلتها لكن بدون جدوى ،
أيان / طيب تفاهمتي معها ؟ تكلمتي بهدوء تناقشتي ! عرفتي السبب ،
وريف بسخريه / رجع يقول لي بهدوء وتناقشي معها اكيد تستهبل انت !! مايهمني وليه ومتى ؟ التناقش والهدوء هذا مو بقاموسي انا احب أكون - بغرور - الغلبانه وخلاص يعني ياليت تتقفل السالفه عشان اذا خايف على مشاعرها لهالدرجه وتشوفني قاسيه ومتسرعة ترا أخليك تلحقها عادي ؟ ،
ناظرها بهدوء كعادته وابتسم على جنب مستغرب من ثقتها ،
قاطع كلامهم لما وجهت وريف نظرها بالي طلع ورفعت حاجبهـا باستغراب !! ،
وريف وهي تناظره / وش تسوي هنا ؟؟؟ ..
سالم ناظرها بغباء / انتِ هنا ؟ ،
وريف / من تشوف اجل .. انا أسألك وش تسوي هنا ؟ مو وراك جامعه ؟ ،
ناظرها بهـدوء وتنهد / اذا فاضيه يعني تسمعين ادخلي أفهمك ! ،
وريف / افا عليك فاضيه ويلا راح ادخل اشوف وش عندك ،
ايان / طيب انا وضعي هنا غلط ؟ ،
وريف / توك تدري ونقاشنا خلص - لفت على سالم - وانت تعال نشوف وش عندك دام إنّو من زمان عنك بعد ،
ايان ناظره وهو يرفع حاجبه وعلى وجهه علامات التساؤل ،
سالم ضحك بهدوء / وش حابه تشربين ؟ ،
وريف تناظر بأيان / لا معد اثق بالخدمه الي هنا ،
سالم / اوهه افا ليه ؟ ،
وريف تبتسم وتدخل / اقول تعال بس ،
سالم / اوك يلا .. - لف على ايان الي يناظرهم ومو فاهم شي - واضح ان انت بعد تحتاج تفهم ،
ايان / ياليت يعني ،
سالم ابتسم / ياليت يعني انت بعد تسوي ٢ فرابتشينو كراميل بارد حجم وسط وتجيبيه لطاولتنا - وبمزح - ياليت يعني ،
ودخل بسرعه قبل ما يرد أيان ،
ابتسم ايان ورفع كتوفه ودخل وراهم ، '
'
'
أبعدت وريف المزاز عنهـا وجلست تحرك بكوبها / يعني الي افهمه هذي وظيفه بدوام جزئي تقضي وقت الفراغ ؟ ،
سالم / تقدرين تقولين كذا ! ،
وريف / طيب من متى تشتغل هنا ؟ ،
سالم / اممم تقريبًا شهرين كذا ،
وريف / اهم شي انك مكمل الجامعه تراها اخر سنه لك ومعد بقى شي على الامتحانات ،
سالم بربكه / اَي هين ما عليك ،
ناظرته بشك / سالم .. ، '
'
'
انتهى🎶.
Read more
الــــبــــ 24 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' وصلت وريف شهـد البيت ...
Media Removed
الــــبــــ 24 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' وصلت وريف شهـد البيت وقبل ما تنزل لفت على وريف / وش ناويه عليه ؟ ، وريف ناظرتها باستغراب / وش قصدك ؟ ، شهد / فاهمه قصدي ما يحتاج ، وريف ابتسمت / انا اقول انزلي بس ، شهد / اوك .. لا تتأخرين بكره ، وريف هزت رأسها وشهد نزلت ، ... الــــبــــ 24 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
وصلت وريف شهـد البيت وقبل ما تنزل لفت على وريف / وش ناويه عليه ؟ ،
وريف ناظرتها باستغراب / وش قصدك ؟ ،
شهد / فاهمه قصدي ما يحتاج ،
وريف ابتسمت / انا اقول انزلي بس ،
شهد / اوك .. لا تتأخرين بكره ،
وريف هزت رأسها وشهد نزلت ،
ورجعت وريف البيت وكان الهدوء يعمه ! ،
بحيث ان الكل نايم ،
ودخلت غرفتها بهدوء وخذت لها شاور وانسدحت تفكر ثم غفت ، '
'
'
مر يومين على الي صار ،
وكالعاده كانت وريف بالمستشفى لايام التدريب الي باقي لها مده وتنقضي وبعدها يتم اخبارها هل تم قبولها او لا ،
طلعت من الغرفه بعد ما نامت الطفله الي متكفله بعنايتها ،
تنهـدت وناظرت للساعه كانت ٩ وقت خروجها ،
شالت البالطو الي عليها وحطته بدرجها المخصص وخذت اغراضها وطلعت وركبت سيارتهـا وتوجهت للكافي الي حصل فيه الموقف ووقفت بمكان مو بالقريب من المدخل وظلت تناظر فتره ،
بالأخير استجمعت طاقتها وفتحت باب سيارتهـا ونزلت متوجهه بكل ثقه للباب ودخلت وتلفتت حولهـا كان المكان فاضي تقريبـًا الا من كم شخص ،
ناظرت بالي جالس بأحد الكراسي البعيده ومسند راسه على الطاوله اقتربت شوي ودققت فيه كان هو ! ،
خذت نفس وتنحنحت ،
فز وهو يعدل شعره وفرك عيونه يناظر ،
ناظرته بغباء وهي تمثل القوه وتمسك نفسها / ماشاء الله الخدمه عندكم جميله ؟ مسموح للموظفين النوم ؟ ،
قام بهدوء وابتسم / هلا تفضلي بإيش أقدر أساعدك ؟ ،
وريف ترفع حاجبها / حاجتي مو معك وكلامي مع رئيسك وينه ؟ ،
أيان بلغه شوي مكسره بالعربيه / وش يعني أنتِ راجعه كل هالمسافه عشان هالشي ؟ ،
وريف ناظرته باستغراب / الشي هذا اذا مو مهم عندك أنا هامني وعادي افرغ له وقت من يومي ! ،
أيان سكت ،
وريف / الكلام معك ما راح يفيد ،
ولفت متوجهه للغرفه البعيده والي بوسطها يقمع مكتب المدير ،
ودقت الباب ودخلت وهي تناظر ايان بغرور ثم أبعدت بنظرها وسكَّرت الباب ورآها ،
بعد ربع ساعه تقريبًا طلعت وعلى وجهها علامه الانتصار وشافت الموظفه الي تضاربت معها وايان يناظرون فيهـا .. ومن ورآها طلع الرئيس وباينه العصبيه على ملامحه وأشر للموظفه ودخل ،
تقدمت الموظفه ونظرات الربكه باينه وقبل ما تدخل شدت وريف على يدهـا وبضحكه تهمس باذنهـا / لقد امهلتك لكن لم تستوعبي ،
وفكت يدها وهي تنفضها ومشت من جنبها قاصده تخبط بكتفها ،
وناظرت بأيان بانتصار وطلعت وهي فرحانه ،
حست به يناديها ،
لفت وناظرته بمعنى " وش تبي " '
'
'
انتهى🎶.
Read more
Loading...
الــــبــــ 23 ـــــــارت ' ' ' أسفه جد على التأخير. لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' شهد ...
Media Removed
الــــبــــ 23 ـــــــارت ' ' ' أسفه جد على التأخير. لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ، ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ، سحبت وريف يدها وناظرت فيه بربكه وفشله ! / ايش فيه ! ، ايان / لو سمحتِ يعني انا أتكلم معك بأسلوب ماله ... الــــبــــ 23 ـــــــارت
'
'
'
أسفه جد على التأخير.
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ،
ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ،
سحبت وريف يدها وناظرت فيه بربكه وفشله ! / ايش فيه ! ،
ايان / لو سمحتِ يعني انا أتكلم معك بأسلوب ماله داعي كل هالسالفه وحده الصوت ! ،
وريف بسرعه وقهر / ليه انت كذا بارد شايف وش سوت هي ؟ ،
ايان / اَي طيب انا ابي اعرف هي شسوت ! ،
وريف رفعت حاجبها بثقه وبصوت مليان غرور / ياليت توصل لها خبر بأنها تجهز نفسها عشان تودع وظيفتها أو .. - سكتت شوي -
ناظر لها بمعنى كملي .. وريف تكمل / أو تعتذر لي ،
طلعت شهد وناظرت فيهم ووريف لفت ووجها قلب بسرعه وهي متفشله جدًا من الي حصل لكن عزه نفسها كانت أقوى من انها تضعف بهاللحظه ،
شهد ناظرتها ولفت على أيان / انا أسفه تصرفاتها كذا طايشه واعتذر مره ثانيه جد عن اللخبطه الي صارت ،
ابتسم ايان بخفيف وشهد مشت ورا وريف بسرعه ،
تنهد ايان بقوه وطلعت الموظفه الي تضاربت معها وريف ،
الموظفه / ماذا حصل ؟ ،
ناظرها بهـدوء / اريد محادثتك قليلًا ،
ودخل وهو متنرفز ومختبص ،
وهي ناظرت بوريف وشهد الي يمشون ورجعت دخلت ، ,


ركبت السياره وقفلت بابها وصرخت وهي تضرب الدركسون بعشوائيه وصوت البوري ازعج كل من مر ،
ركبت شهد وهي تناظر فيها ،
ورييف حاست شعرها بقهر كعادتها كل ما عصبت او توترت/ اخخخخ لا لا لا وش هالمووقففففف !!! ،
شهد ماسكه ضحكتها / شفيك اهدي ! ،
وريف وهي شوي بتصيح من الخجل / ليهههه كذا اوففف وربي غغببنههههه !! ،
شهد / انتِ بعد الله يهديك ليه طولتي السالفه معه زياده ! وماله داعي تضربينها بعد ! ،
صرخت وريف ولفت عليها / ماله داعي ؟؟؟ الا له داعي وأكسر رأسها بعد ولو ما جا كان ماطلعت الا ومخليتها تعتذر !! ،
شهد / بِسْم الله الرحمن الرحيم شوي شوي ! ،
وريف وهي تغطي وجهها بيدها تهدي نفسها / كله بسببك وبسبب هالموظفه الخرا هي وتعاملها ! ،
شهد / انا شدخلني ! ،
وريف / انتِ عصبتيني بكلامك الي يسد النفس وجت كملتها بعدك بأسلوبها ! ،
شهد تناظرها وتضيق عيونها / متأكده بس مني ومنها ؟ ،
وريف ناظرتها شوي وقلبت عيونها وعدلت شعرها / اَي انتِ وياها !! ،
شهد وهي تناظر لقدام / مسكين سفلتي فيه وهو ماله دخل ! ،
وريف / يستاهل قليل الحيا الوصخ بعد - تذكرت كلامها عنه غمضت عينها تهدي نفسها -
شهد وهي تضحك / اقول اخلصي تحركي بس خلاص انتِ الصح كل من مر شافنا ! ويتساءل من هالمريضه الي تصرخ ! ،
وريف سكتت شوي تهدي عمرها وتضبط اعصابها وشغلت السياره ومشت ، '
'
'
انتهى🎶.
Read more
الــــبــــ 22 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' وريف / اعتذري !!! ، ...
Media Removed
الــــبــــ 22 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' وريف / اعتذري !!! ، الموظفه دفتها ومشت متجاهلتها ووريف فقدت اعصابها ومسكتها ورجعتها لها وشاده على يدها ، الموظفه بنرفزه شدت على يدها وسحبتها بقوه ، شهد / وريف خلاص الناس تناظر ! ، وريف / بالطقاق !! - انتِ هيه اعتذري ... الــــبــــ 22 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
وريف / اعتذري !!! ،
الموظفه دفتها ومشت متجاهلتها ووريف فقدت اعصابها ومسكتها ورجعتها لها وشاده على يدها ،
الموظفه بنرفزه
شدت على يدها وسحبتها بقوه ،
شهد / وريف خلاص الناس تناظر ! ،
وريف / بالطقاق !! - انتِ هيه اعتذري والآن ! ،
الموظفه / وإذا لم اعتـ.. ،
وقبل ما تكمل جملتها مسكتها وريف من شعرها ،
وريف بقهر / ببساطه ادعكِ تعتذرين غصباً ؟ ،
صرخت الموظفه وهي تحاول تبعدها لكن وريف كل مالها تشد ،
وعلى كل هالصراخ ركض ايان لهم بسرعه وفرقهم وقعد بوسطهم ،
ايان / كفى ابتعديييي !! ،
وريف ومع شد شهد ابتعدت ! ،
الموظفه وهي تلم نفسها / ايتها .. لن اعتذذررر !!! ،
لف عليها ايان / كفى انتِ أيضاً ماذا حدث ! ماهذه الفوضى ؟ ،
الموظفه سحبت يدها / اللعنه الي متى سأظل اقابل زبائن مثلها سأخرج انا ،
وسحبت يدها من ايان ومشت ،
لكن ايان رجعها / ليس قبل ان ننتهي من المشكله ! ،
الموظفه / وما دخلي لم انا ؟ كل اللوم عليها ،
وريف انقهرت زود / اهه فوق شينها قوات عينها ! - رفعت صوتها - اعتقد انك لا زلتِ تودين ان أكمل ضربك ،
وطبت على ايان عساس توصل لها والموظفه ورا ظهر ايان ومحتميه به وهذا الي زاد قهر وريف ،
ايان تنرفز ودفها / ههييههههه انتِ سلاامااتتتت !! خلاص عاد !! ،
شهد بققت عيونها ووريف صنمت بمحلها تستوعب ،
ايان / هذا محل قهوه مو مكان مضاربه لو سمحتِ يعني ! ،
وريف تناظر فيه وساكته تستوعب ،
ايان / يعني انا جالس أكلمها عشان اعرف السالفه مالها داعي هالحركات عيب والله !! ،
شهد حطت يدها على رأسها ولفت / ياوك يا فشلتي ! ،
وريف ضحكت بغبنه ،
ايان لف لشهد / اذا تبون تتناقشون بشي تفضلوا لكن مو بهـالطريقه ؟ ،
وريف بسرعه / هيه ايش فيه وش قصدك بهـالطريقه هاه ؟ ،
ايان لف عليها وبهدوء / اذا حابين تقدمون شـكوى عن شي أو .. ،
وريف / اَي ياليت تعلمون موظيفكم الأدب ! ،
شهد مسكتها / ما عليك منها احنا نعتذر ! - لفت على الموظفه - اعتـ .. ،
وريف مسكتها / لاوالله ماراح اعتذر وانتِ بعد لا تعتذرين والي غلط هو الي يعتذر ! ،
ايان / طيب نقدر نتكلم برا ونتناقش عن هالشي وعشان توضح السالفه كلها .. ،
وريف لفت وعزه نفسها مالكتها / ماراح اتحرك لين ما تعتذر لي ! ،
شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ،
ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ، '
'
'
انتهى🎶.
تفاعلكم .
Read more
Loading...
الــــبــــ 21 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' أيان / حسناً دقائق ...
Media Removed
الــــبــــ 21 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' أيان / حسناً دقائق وسيجهز الطلب شي آخر ؟ ، وريف بالعربي / ولو سمحت واحد منك ، شهد بققت عيونها ورفستها بقوه مع رجلها ، أيان مسك ضحكته وميل راْسه عساس ما فهم ، شهد / لا شي هههههه تستطيع الذهاب ، هز راْسه ومشى ، شهد لفت عليها ... الــــبــــ 21 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
أيان / حسناً دقائق وسيجهز الطلب شي آخر ؟ ،
وريف بالعربي / ولو سمحت واحد منك ،
شهد بققت عيونها ورفستها بقوه مع رجلها ،
أيان مسك ضحكته وميل راْسه عساس ما فهم ،
شهد / لا شي هههههه تستطيع الذهاب ،
هز راْسه ومشى ،
شهد لفت عليها / ورييففووههههه والزققق منجدك أنتِ وش هالكلام ،
وريف ضربتها مع رجلها / عادي مو فاهم عربي , وهيه حسبي الله على عدوك فشلتيني قدّامه !! ،
شهد / تستاهلين أشوا ماصفقتك قدّامه انهبلتي ،
وريف / يوههه شهد أنتِ بعد ،
شهد / أقولك الولد مبين فيه ملامح عربيه تقولين هالكلام !! ما تعرفين تمسكين لسانك !! غضي البصر يا بنت !! نفرض انه عربي !! وين نودي وجهنا !! ،
وريف / يالله شهد تحبين تسوين من الحبه قبه خلاص ماهو عربي فكينا ! ،
شهد / حتى لو انه ايش ما كان اثقلي عييبب يالله منك كم مره بجلس اعلمك !! ،
وريف قلبت عيونها وسكتت ،
شهد / لا منتي بصاحيه أبد ،
وريف تنرفزت / خلاص فكينا عاد من هالموضوع شي راح وانتهى !! ،
شـهد / راح بس لا تكررينه لانه سخيف !! ،
وريف / شهددد وبعدين معك !! كل ما سويت شي ناشبتيني فيه وهاوشتيني الى متى ترا انا مو طفله واعرف وش أسوي ،
شهد بهدوء / خلاص قفلي النقاش ،
وطلعت جوالها ،
وريف قامت ودفن كرسيها بقوه وبحدّه / رايحه للحمام ،
رفعت شهد راسها تناظرها ورجعت تناظر جوالها ،
وبينما قامت وريف متوجهه للحمام خبطت بأحد العاملات وانكب عليها العصير ،
ناظرت بلبسها بـقهر !! ،
الموظفه بهمس / كم اقابل اخرق بيومي انا !! يا الهي - رفعت صوتها - دوره المياه بذاك الجانب ،
ومشت مكمله ،
وريف مسكتها مع يدها ورجعتها قبالها / احضري لي منشفه لانظف نفسي ! ،
الموظفه سحبت يدها / على ما اعتقد بإنني قلت ان هناك دوره مياه بذلك الجانب !! ،
وريف بضحكه قهر وهمس / - بعربي - شف الحيوانه ! ، نعم وماذا في ذلك ؟؟ الستي موظفه وعليكي تلبيه احتياجات الزبون ؟ ،
الموظفه سكتت وهي تقلب عيونها ! ،
وريف تنهدت تهدي أعصابها / على الأقل اعتذري ! ،
الموظفه / هل ستطيلين الحديث اختصري لان لدي طاولات للتنظيف ! ،
وريف / اعتذري !! ،
الموظفه بعناد / ابتعدي !! ،
وريف / اعتذذرري !! ،
الموظفه / ابتعدي !! ،
قامت شهد لما اشتد النقاش خصوصا ان الناس كانت تناظر وحاولت تسحب وريف الي صامله بمكانها ! ، '
'
'
انتهى🎶.
تفاعلكم .
Read more
الــــبــــ 20 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' شهـد / منجدك أنا حدييي ...
Media Removed
الــــبــــ 20 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' شهـد / منجدك أنا حدييي ميته جوععع ماكليت شي الْيَوْمَ كان متعب مره ، وريف عدلت جاكيتها ومسكت بيدها ومشت / خلاص اَي مطعم نشوفه قبالنا ندخله ، شهد / اوك ، ' ' ' عـند أيان وسالم ، كانوا جالسين بأحد الطاولات الي بعيده ... الــــبــــ 20 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
شهـد / منجدك أنا حدييي ميته جوععع ماكليت شي الْيَوْمَ كان متعب مره ،
وريف عدلت جاكيتها ومسكت بيدها ومشت / خلاص اَي مطعم نشوفه قبالنا ندخله ،
شهد / اوك ، '
'
'
عـند أيان وسالم ،
كانوا جالسين بأحد الطاولات الي بعيده شوي ويسولفون ،
سالم / .. ايوه جامعي بالضبط وهذي اخر سنه لي ،
أيان / لا يكون مهستر منا ولا منا ولا انت يم دراستك ؟؟ ،
سالم / وين وجهي وجه واحد داشر ؟ ،
ايان يرفع حاجب / لا بِسْم الله عليك ،
سالم / المظاهر خداعه ماعليك ،
ايان ابتسم / شد حيلك وموفق ،
سالم ابتسم / افا عليك - ناظر ساعته - يووههه تأخرت !! ،
قام وشال المريله الي لابسها ،
ايان / شسالفتك انت وهالساعه ؟؟ ،
سالم / لا مافيه شي أنا طالع تامر بشي ؟؟ ،
أيان / لا ما قصرت ،
ابتسم سالم وطلع ،
تنهـد أيان وعلى طلعه مديره من المكتب / أنا خارج الان .. ايان يا ايان لا تجلس واهتم بالضيوف !!! ،
أيان قام بسرعه / حسناً اعتذر ! ،
وطلع المدير وبَقى أيان ومعه كم واحد من الموظفين ،
مرت ساعه , ساعه ونص , ساعتين ،
وعلى طلوع اغلب الناس دخلوا بنتين وعلى الطاوله الي جنب النافذه كان مكانهم ،
طلع أيان دفتره وقلمه وتوجه لهم ،
أيان / تفضلن كيف اخدمكن؟ ،
لفت عليه وحده / اوهه حسناً أمهلنا لحظات من فضلك ،
هز راْسه وعطاهم ظهره ،
شهد / اخخخ منك كانت الخطه نطلع ونأكل وفريتي بي مدري وين رحنا وبانصاص الليالي جايبتني هنا تحليه !! ،
وريف / يا شيخه رفهي عن نفسك شوي احمدي ربك ! ،
شهد / رفهت رفهو رفهي أشغلتينا تراك !! ،
وريف ترمش بسرعه / وانا الصادقه لازم نرفهه عن النفس ،
شهد بهمس / الله يرزقني كثر ما قالت رفهو عن نفسكم - رفعت صوتها - أقول اخلصي خلينا نطلب ونناديه !! ،
وريف / زين زين لا تاكليني ،
شهد مسكت المنيو وجلست تقرأ ،
وريف بهمس / اقول شهد شرايك فيه ؟ ،
شهد / مين ؟ ،
وريف ضربت جبينها / الموظف !! ،
شهد / اي ماشاء الله الله يحفظه ،
وريف / وجهه كيوت بريئ ،
ضربتها شهد من رجلها / اووصص خلاص فشلتينا ترا .. وبعدين احس واضح ان فيه ملامح عربيه !! ،
وريف / لا ان شاء الله مو عربي ،
شهد / انا قلت لك عاد ! ،
وريف / فكينا انتِ وتحريات الكلب بالله ،
شهد كشرت و سفهتها ،
ونادته وجا أيان ،
عطته شهد الطلب وسجل ،
أيان / حسناً دقائق وسيجهز الطلب شي آخر ؟ ،
وريف بالعربي / ...
'
'
'
انتهى🎶
تفاعلكم .
Read more
الــــبــــ 19 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' وراجعه للداخل وهي ...
Media Removed
الــــبــــ 19 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' وراجعه للداخل وهي تناظر لأسفل وتطلع جوالها الي كان بجيبها ، طلعته ورفعت رأسها ولمحت الي جاي صوبـها ، ووقفت قدامها الطفله بعربيتها وممرضه كانت تدفها ، نزلت وريف لمستواهـا وهي تبتسم ، " هالطفله ناجيه من حادث ووريف مكفلينها ... الــــبــــ 19 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
وراجعه للداخل وهي تناظر لأسفل وتطلع جوالها الي كان بجيبها ،
طلعته ورفعت رأسها ولمحت الي جاي صوبـها ، ووقفت قدامها الطفله بعربيتها وممرضه كانت تدفها ، نزلت وريف لمستواهـا وهي تبتسم ، " هالطفله ناجيه من حادث ووريف مكفلينها العنايه بها "
مسكت بيد الطفله / هممم ما اخبار البطله اليوم ؟ ،
الطفله هزت راسها وماكان على وجهها اَي ملامح ،
تنهـدت وريف وناظرت الممرضه / تستطيعين الذهاب سأكمل معهـا ،
هزت رأسها الممرضه ومشت ،
بدت وريف تدف الطفله وتمشيها وتسولف معها وبعد الكشف عـليها , ككل مره تبدأ تمشيها شوي شوي والطفله كان هالشي يتعبها وكانت تعاند مرات , لكن وريف ككل مره تغصبها وتحاول تحفزهـا ،
كانت الطفله ماسكه بيد وريف وتمشي خطوات مايله وخفيفه ،
وريف / احسنتِ هيا هيا احرزتي تقدم عن الامس .. هيا انتِ تستطيعين ! - ولما وصلت فرحت وريف - فعلتهااا !! ارأيتي !! ،
الطفله بهدوء / اريد الجلوس ! ،
ابتسمت وريف وقربت الكرسي وجلست عليه الطفله ،
ووريف عدلت المغذي ومسكته وبدت تدفها متوجهين للداخل ، '
'
'
الـسـاعه ٩ دوام وريف خلص ،
طلعت وكانت شهد تنتظرها ! ،
وريف ضحكت / اوووههه انتِ هنا ؟ ،
شهد بعباطه / لا ليه تشوفيني ماشوفني ! ،
وريف ضربتها / ها هاها , اقول بس وش غير رأيك ؟؟ ،
شـهد / اممم ،
وريف / يعني انا صح هاه هاه ،
شهد / وش دخل انتِ صح ؟ بس تعبت اليوم بعد وفكرت بكلامك و ،
وريف قاطعتها / طلعت صح يعني ؟ ،
شهد قلبت عيونها / اقول بتمشين ولا كيف ؟ ،
وريف / يلا خلاص امزح ،
شهد / ايوه وش عندك وين بنروح ؟ ،
وريف / اممم ودي بكوفي وحلا ! ،
شهـد / منجدك أنا حدييي ميته جوععع ماكليت شي صاحي الْيَوْمَ كان متعب مره ،
وريف عدلت جاكيتها ومسكت بيدها / خلاص اَي مطعم نشوفه قبالنا ندخله ،
شهد / اوك
'
'
'
انتهى 🎶.
تفاعلكم .
Read more
الــــبــــ 18 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' وصلت لحديقه المشفى ...
Media Removed
الــــبــــ 18 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' وصلت لحديقه المشفى وتشوف الي من كان حولها وتبستم ، جلست بأحد الـكراسي ، وحست بالي جلس جنـبها ، لفت وشافت كوب القهوه ممدود ، ابتسمت واخذته / يالله كأنك عارفه اني محتاجه له ! ، ابتسمت شهد / افا عليك اعجبك ، وريف / اخخخخخ ... الــــبــــ 18 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
وصلت لحديقه المشفى وتشوف الي من كان حولها وتبستم ،
جلست بأحد الـكراسي ،
وحست بالي جلس جنـبها ،
لفت وشافت كوب القهوه ممدود ،
ابتسمت واخذته / يالله كأنك عارفه اني محتاجه له ! ،
ابتسمت شهد / افا عليك اعجبك ،
وريف / اخخخخخ ،
شهد / شفيك ؟ ،
وريف / تعبت هالاسبوع كله من مستشفى لبيت ومن البيت للمستشفى ! ،
شهد / احمدي ربك توك ماشفتي شي ! اجل هذا كلامك وانتي توك ماتعينتي رسمي وقعدتي فتره ! ،
وريف / يالله شهد انتي ليش نكديه هاه ! ليه تخربين علي ! ،
شهد / وانا ما اقول الا الصدق يعني بكذب عليك ؟ الطب يبغى له انسان صبور ! واعي دقيق ! يشتغل بذمه والاهم انه يحب الشي الي يسويه ! ،
وريف / الله يعين !! .. الا اسمعي ! ،
شهد / هممم ؟؟ ،
وريف / شرايك نطلع اليوم ؟ ،
شهد سكتت شوي / مدري ،
ريوف / لا مافيه مدري ومدري ! اي ولا اي ؟ ،
شهد تفكر شوي وساكته ،
وريف / يلا يلا غيري من نفسيتك ! ،
شهد / وانتي كل يوم والثاني طالعه تتمشين وين تحمّل المسئووليه ! وين كلامي الي اقوله لك قبل شوي ! .. هاه ؟ ابد أنتِ انتِ ماتتغيرين ! ،
وريف / يوههه شهد شفيك كذا تقرقين واجد ! ،
شهد / ءء ،
قاطعها مجيئ الممرضه تركض ،
الممرضه / دكتوره حاله عاجله نحتاج لك ! ،
قامت شهد مفزوعه وتركت كوبها ومشت بسرعه ،
وريف صرخت / شصار ؟؟ ،
اشرت لها شهد - بعدين -
وهم يمشون كانت وريف تسمع احاديثهم ! ،
شهد بربكه / ماذا حصل ! ،
الممرضه / المريض بالغرفه رقـم ... بدأت اجهزته تصدر اصوات والتحاليل لا تثبت ولم نستطع تشخيص ما يحدث ! ،
شهد بصدمه / اهو الذي خرج من العمليات قبل يومين ؟ ،
الممرضه تفكر شوي وبسرعه / نعم هو ! ،
شهد من سمعت ردها اسرعت بمشيها وصارت تركض وصرخت بأنها تنادي الدكتوره الفلانيه والورقه الخاصه لحالته ودخلت المستشفى متوجهه للمريض ! ، | عند وريف | ~
تنـهدت لما اختفت شهد عن نظرها قـامت حامله الكوب معها وراجعه للداخل وهي تناظر لأسفل وتطلع جوالها الي كان بجيبها ، '
'
'
انتهى 🎶.
تفاعلكم .
Read more
Loading...
الــــبــــ 17 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' نعـدي لأحداثنا المهمه ...
Media Removed
الــــبــــ 17 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' نعـدي لأحداثنا المهمه . اسـبوع وكم يوم على توظيف أيان وكان مستانس ويشتغل بكل جهـد رغم ان الوظيفه جداً متواضعه ، وما بين ماكان يآخذ الطلبات من الزبائن ، لفت انتباهه الي دخل ومشى بسرعه ، وتوجه للغرفه الخاصه بالموظفين ... الــــبــــ 17 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
نعـدي لأحداثنا المهمه ✨.
اسـبوع وكم يوم على توظيف أيان وكان مستانس ويشتغل بكل جهـد رغم ان الوظيفه جداً متواضعه ،
وما بين ماكان يآخذ الطلبات من الزبائن ،
لفت انتباهه الي دخل ومشى بسرعه ،
وتوجه للغرفه الخاصه بالموظفين ،
عـقد حاجبه باستغراب وسلم ورقه الطلب ،
وتوجهه للغرفه وهو شـاك ،
وتو بيفتح الباب لكنه انفتح , وصدم مع الي طلع ،
كـلهم بصوت واحد / اوه اسف , المعذره ،
ناظروا بعض ودققوا بأوجهه بعض ،
ايان / انت !! ، .. / اوف كيف جيت هنا؟ ،
ايان / انت الي كيف جيت هنا ؟ انا متوظف هنا قبل مده ! ،
بقق عيونه / هنا ! ،
ايان / اي ،
ضحك بـغباء / شكل الدنيا الا تبي تجمعنا حتى انا موظف هـنا ! ،
ايان / يا سبحان الله !! .. الا تـعال المره الي طافت سحبت بدون ما تخبرني اسمك ! ، .. ضرب جبهته بغـباء / اوه اسـف - مد يده - اهـلين تشـرفت انا سـالم ،
مد يده ايان وبضحكه / يا هلا وانا ايان اتوقع قلت لك اسمي ؟ ،
سالم / اي اي الي كنت مستغرب منه ! ،
ابتسم ايان / للحين ما نسيت ! ،
ضحك سالم / لا ،
وقاطع حديثهم المدير لما صفق بيده ! ،
الـمدير / ليس وقت الراحه !! هيا على عملكم ! ،
سـالم شافه قلب عينه وحط المريله البيضا على وجهه ! ،
الـمدير عقد حاجبه / مهلا مهلا ! سالم !؟ ،
سـالم كشر / قل اعوذ برب الفلق ! ،
المدير توجهه لهم / حسناً انت - يقصد ايان - تستطيع الذهاب للعمل وانت - يقصد سالم - الحقني ! ،
ايان / حسناً ،
وانتظر بسـالم ومشى ،
وتوجهه للمطبخ واخذ الطلبات معه ، ‘


طـلعت من المـستشفى واستنشقت الهـواء بقوه ،
بعدها طلعته وهي تتمدد وصرخت ،
لفو حولها الناس ،
ابتسمت بغباء وحطت يدها بالبالطو ومشت بسرعه ،
ورمت شعرها بعشوائيه على وجهها ،
هـاليوم كملت اسبـوع بالمشفى ! ،
وشافت واستفادت من اشياء كانت تجهلها ،
وصلت لحديقه المشفى وتشوف الي من كان حولها وتبستم ،
جلست بأحد الـكراسي ،
وحست بالي جلس جنـبها ، ‘


انتهى🎶.
تفاعلكم .
Read more
الــــبــــ 16 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' سـديم ماردت ودخلت ...
Media Removed
الــــبــــ 16 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' سـديم ماردت ودخلت القاعه وجلست ورمت شنطتها جنبهـا ! ، وجلست جنبهـا ساره ، ساره ضربتها / سلامات شفيك كذا مسرعه وهايجه ! ، ناظرتهـا سديم وهـي تهز رجلهـا بقهـر / يوم من الايام بجرم فيهـا واعلمها سديم مين ! ، ساره / طب ... الــــبــــ 16 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
سـديم ماردت ودخلت القاعه وجلست ورمت شنطتها جنبهـا ! ،
وجلست جنبهـا ساره ،
ساره ضربتها / سلامات شفيك كذا مسرعه وهايجه ! ،
ناظرتهـا سديم وهـي تهز رجلهـا بقهـر / يوم من الايام بجرم فيهـا واعلمها سديم مين ! ،
ساره / طب شفيك انتي الحين معصبه ؟ ،
سديم / وهـذي وجه العنز تخلي احد مايعصب بالله يعني !! كل ماشافتني سئلت وينه !! مدري من لاعب عليهـا وقايلها اني عارفه كل اخباره ووين يروح ووين يجي !! ولا مكتوب على جبهتي المسؤوله عنه ؟ ،
ساره / لانهـا تشوفه معك غالباً وانتي عربيه وهو عربي وشي طـ.. ،
قاطعتها سديم / معي ؟ لايكون شايفتني انا الي اتلزق فيه ادور السالفه عشان اقعد معه هو ووجهه الثاني ! الحمدلله والشكر ،
ساره قلبت عيونهـا / أعصابك خلاص قفلنا السالفه ! ،
سـديم عدلت جلستها / فكه !! ،
ساره ناظرتهـا ولفت بنظرهـا لقدام ، '
'
'
ربـى صرخت / ريففووههه لا تخليني أندم اني وافقت اجي معك ! ،
ركضت صوبهـا وريف بسرعه وضحكت بغباء / لا خلاص خلاص ! ،
ربـى بصوت خفيف / يالله صبرك من هالادميه ،
وريف / هاه ؟ ،
ربـى / ولا شي يلا ،
ومشوا طالعين متوجهين لمطعم وافطروا فطور خفيف وطلعوا يتمشون وخذتهم السـوالف الى ما بقى شي على دوام ربـى ورجعت بدلت ملابسها وتوجهـت مع وريف للمستشفى ،
وكالعاده كانت منضغطه وكلفت احد من المستشفى يكون مع وريف ويجاوب على اسئلتها ويدخلها غرف المرضى وغرف الاستراحة والمكاتب والخ .. ،
وكانت وريف مستمتعه بهـالشي وزاد حماسها اكثر وتقينت انهـا ماندمت كونها دخلت هـالمجال ، '
'
'
انتهـى🎶.
تفاعلكم 💙💙.
اذكروا الله , أحسبوا من ١ الى ١٠
Read more
الــــبــــ 15 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' وريف ساكته ، ربـى ...
Media Removed
الــــبــــ 15 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' وريف ساكته ، ربـى / وريففف !! ، وريف بسرعه / ابي اروح معك هـالايام المستشفى بليز !! ، ربـى ضربتها / اوفف هـذي سالفتك !! ، وريف بغباء / اي طفشت من جلسه البيت ، ربـى / عادي شي بديهي مفروض تجين من فتره لفتره للمستشفى وأساسا ... الــــبــــ 15 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
وريف ساكته ،
ربـى / وريففف !! ،
وريف بسرعه / ابي اروح معك هـالايام المستشفى بليز !! ،
ربـى ضربتها / اوفف هـذي سالفتك !! ،
وريف بغباء / اي طفشت من جلسه البيت ،
ربـى / عادي شي بديهي مفروض تجين من فتره لفتره للمستشفى وأساسا بيفيدك هـالشي انك تتعلمين وتطورين نفسك وتعرفين أماكن وغرف المستشفى ،
وريف صرخت بفرح / الله وونااسسههههه !! ،
صرخت الجده من الصاله / وصصممخخخخ ان شاء الله ! ،
ضربتها ربـى / سلامات شفيك انتي انهبلتي ! ،
وريف ببراءه / اووبسسس ،
ربـى قلبت عيونهـا / الحمدلله والشكر ،
ولفت تزين شاي لهـا ،
وفطور ،
وريف جلست فوق الطاوله وخذت لهـا عنب من الصحن الموجود وتربعت ،
وريف / امّم دوامك مسائي صح ! ،
ربـى / اي ! ،
وريف / وعمي هو صباحي صح ؟ ،
ربـى / اللهم صبرك اي .. وش ذا الاسئله ؟ الي يشوفك يقول انك ماتعرفين يعني ؟ ،
وريف لفت عليهـا / طب يلا خلينا نروح نفطر برا ونغير جو ،
ربـى خذت كوبها ومشت / عندك السور برا الله لايهينك اجلسي وتأملي الجو الين ما تملين مالي خلق ! ،
وريف لحقتها / لا لا ! انتي اطلعي معي غيري جوي و رفهي عن نفسك وكذا !! ،
ربـى ببرود / لا , وخري ،
ومشت ،
وريف قلبت عيونهـا ولحقتها ، '
'
'
بـالجـامعه✨.
سديم جالسه مع صاحبتها وكان باقي على المحاضره ربع ساعه تقريباً ،
كانوا يسولفون وقاطعهم
.../ هيه أرأيتي سـالم ؟ ،
رفعت نظرها سديم صوبهـا / نعم ؟ ، .. قلبت عينهـا / يا الهي آلا تسمعين هل يجب ان أكرر ! أين سـالم ،
سـديم فتحت شنطتها وناظرت فيهـا ولفتها على صديقتها / هل ترين سـالم ! ،
صديقتها تضحك / ابحثي جيداً ربما بالجيوب ؟، تنرفزت البنّت / يا لظرافه دمك هاهاها ! ،
سـديم ناظرت ساعتها وقامت / يلا ساره - صديقتها - بتبدآ المحاضره ،
ومشت معها متجاهلين نداء كلارا
-الي جت تسأل -
مسكتها ولفتها صوبهـا/ انتي هيه انا احدثك .. وحين أحدثك لا تذهبي وتعطيني ظهرك وتتركيني اتحدث ! ،
ساره / يا الهي أأنتي حمقاء ام ماذا وما ادراها أين سـالم هذا ! ،
كلارا / بلى تعرف انا متأكده !! ،
سحبت سديم يدهـا بقوه وبحدّه وعطتها نظره وكانت بتتكلم بس مسكت أعصابها ومشت وهـي تسب فيهـا بنفسها ومنقهره ،
ناظرت ساره كلارا من تحت لفوق وباستهزاء / اتصلي به ام ان ليس لديك رقمه طوال هالفتره ؟ هه ؟! ،
ومشت ولحقت سديم ،
ووقفت جنبهـا / اوف شفيك تمشين كذا وقفي ! ،
سـديم ماردت ودخلت القاعه وجلست ورمت شنطتها جنبهـا ! ،
وجلست جنبهـا ساره ،
'
'
'
انتهـى🎶.
١٠٠ كومنت ؟ البارت الي بعده 💅
Read more
Loading...
الــــبــــ 14 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' صـباح يوم جـديد <span class="emoji emoji1f315"></span>. وكالعاده ...
Media Removed
الــــبــــ 14 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' صـباح يوم جـديد . وكالعاده الـريم وأيان يطلعون يبحثون عن وظيفه لـهم ، خرج أيان قبل الـريم وتوجه لمحل - كافي - كان فيه ورقه مكتوب فيهـا انهم بحاجه لموظف جديد ، توجه بفرحه صوبه ودخل ، وتوجه للكاشير يستفسر ، وأخبروه ... الــــبــــ 14 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
صـباح يوم جـديد 🌕.
وكالعاده الـريم وأيان يطلعون يبحثون عن وظيفه لـهم ،
خرج أيان قبل الـريم وتوجه لمحل - كافي - كان فيه ورقه مكتوب فيهـا انهم بحاجه لموظف جديد ،
توجه بفرحه صوبه ودخل ،
وتوجه للكاشير يستفسر ،
وأخبروه بالموافقة بعد ما عرفوا كم معلومه عنه ،
رد الي يشتغل / بإمكانك العمل من الغد او الان لا يهم ،
أيان / سآتي غدا ؟ لكن صباحا ؟ ان مساءً ؟
الكاشير / صباحاً ،
ايان / حسناً شكراً ،
وطلع والفرحة مو سايعته لما سمع خبر الموافقه ! ،
صحيح ان هـالشي كان بعيد كل البعد عن تخصصه ! ،
لكن اهم شي يأمن لقمه عيش لهم ،
دق على امه وقال لهـا ترجع بسرعه ،
وعلمها وفرحت له وقال لهـا انو من هـاليوم مايحتاج تطلع تدور لهـا وظيفه ، '
'
'
طـلعت من غرفتهـا عـ الساعه ٩ ،
ونزلت تحت ،
كانت الجده والجد جالسين ،
وأهل البيت منقسمين لأشغالهم ،
نزلت سلمت على جدها وجدتها وجلست ،
الجده / وش مقومك هالحزه ،
وريف / وليه ما أقوم الحين ؟ ،
الجده / مو من عوايدك ! ،
وريف / طفشت من نفس الروتين ! ،
الجد / كلهـا كم يوم وتلحقين عمتك وعمك للمستشفى ،
وريف / اهه الله يعين ! ،
قامت على جيه ربـى الي نزلت من غرفتهـا ،
ربـى ناظرتهـا / وش مقومك ؟ ،
وريف / شفيكم عادي ترا كنت نايمه وقمت وش فيه ؟ ،
ربـى / يمه بسم الله هـدي طيب ،
سلمت على امها وأبوها ومشت متوجهه للمطبخ ولحقتها وريف ،
طلعت ربـى كوب لهـا وشغلت المويه عشان تحتمي ،
لفت وشافت وريف وراهـا وفزت / قل اعوذ برب الفلق متى لحقتيني ؟ ،
ناظرتهـا وريف ببراءه وتلعب بتعابير وجهـهـا ! ،
ربـى رفعت حاجبها / ريفوه وش عندك اخلصي وش هالنظرات ؟ ،
وريف / احمم رورور قلبي عمري أخت ابوي ،
ربـى / وش رورور انتي اخلصي لا تطولين السالفه ! ،
وريف ساكته ،
ربـى / وريففف !! ،
وريف بسرعه / '
'
'
انتهـى 🎶.
١٠٠ كومنت ؟ بارت جديد !!.
Read more
الــــبــــ 13 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' والريم تحاول تحرر ...
Media Removed
الــــبــــ 13 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' والريم تحاول تحرر نفسهـا / ايان شفيك انهبلت .. وقف ايان .. ايان اترك يدي .. يالله اياااننن ، ايان / يمه كلامك كثير خلاص قلت بنشطك وبعدين ما احب اشوفك معبسه كذا ، الـريم فتحت عيونهـا / أيا قليل الادب انا الحين كلامي كثير ... الــــبــــ 13 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
والريم تحاول تحرر نفسهـا / ايان شفيك انهبلت .. وقف ايان .. ايان اترك يدي .. يالله اياااننن ،
ايان / يمه كلامك كثير خلاص قلت بنشطك وبعدين ما احب اشوفك معبسه كذا ،
الـريم فتحت عيونهـا / أيا قليل الادب انا الحين كلامي كثير .. وبعدين انا حلوه بكل حالاتي سواءً حزينه ولا مبسوطه طيب ؟ ،
ايان ضحك / تعجبني الثقه ياعيني ،
ضحكت غصب عنهـا ووقفت مع وقوف ابنهـا ،
وهم طالعين برا المطار ،
ايان أخذ نفس / الله الجو .. ،
الـريم ابتسمت ولفحه الهوا على وجهـهـا وكأنها تذكرت أيامها زمان ،
ايان / اشوفك روقتي من اولهـا ؟ ،
الـريم ناظرته / اكيد اشتقت لأجواء لندن ! ،
ايان / حـلو أجل خلينا نبدأ بشوي شوي بس هاه اوعديني ؟ ،
الـريم / شنو ؟
ايان / انك ما تتعبين وتبدين حلطمه وتعبسين؟ ! ،
الـريم ناظرته / امم تمام أوعدك ،
ايان / اجل يلا ! ،
ومشوا مع بعض وكلن خوفه وهمه راحه الثاني ! وانه يبذل مايقدر عشان رضاه ، '
'
'
بعد مرور أسبوع ..
بمالهم الي احتفظوا به من الهند قدروا يستأجرون شقه متواضعة جداً جداً وعلى قدهـم ! ،
وتأويهم الى ما يلقون وظيفه ،
كان يتمشى بـشوارع لندن ومغطي نفسه ببلوفر ،
كان يناظر لتحت وشوي شوي بدت السما تمطر ! ،
ابتعد بسرعه تحت مكان فوقه شي يحميه ،
وجلس بأحد الكراسي ،
وتخلخلت أصابعه لشعره وبدا يرتبه ،
حس بالي جلس جنبه ولف له وابتسم ورجع يناظر لقدام ورجع يفكر ، .../ معليش بس اخوي انت عربي ؟ ،
لف عليه ايان وضحك من سؤاله / اي عربي ، ...بغباء / ماشاء الله عاد مو بين عليك هاك الزود ! ،
ايان / تحرجني يعني !؟ ، ... ضحك / لا مو قصدي .. بس لي فتره ماقابلت عرب جدد وخاصه هالحي ؟ ،
ايان / ليه انت ساكن هنا ؟ ، ... / ايوه وعارف كل من هنا عشان كذا اسئلك انت جديد هنا ؟ ،
ايان / أيوه تو مالي الا أسبوع جاي للندن ! ،
.. / اهـا الا ماعرفتني عليك ؟ ،
ايان / انا أيان ،
... بضحكه / ايان ! وش هالتطور بالاسامي ،
ضحك ايان / غريب لهالدرجه يعني ؟ ، ... / لا .. يعـ ! ،
- رِن جواله -
طلعه بسرعه ورد وثواني وقفل وانقلبت ملامحه واختبص ،
... / فرصه سعيده .. اعتذر بس لازم اروح ،
وراح يركض وسط المطر ولا خلى لايان فرصه يرد
عليه ،
استغرب ايان منه وانتظر هـدوء المطر ووقف وتوجه للشقه ،
'
'
'
انتهـى🎶.
Read more
الــــبــــ 12 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' ناظرهـا الأجنبي باستغراب ...
Media Removed
الــــبــــ 12 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' ناظرهـا الأجنبي باستغراب من كلامهـا وميل راسه بعدم فهم ، صوت من ورا سديـم / لا ليست وحدها ؟ ، لفت سديم على مصدر الصوت وهمست / انت !! ، ابتسم بغباء لهـا / هاي ، سـديم تنرفزت وضربت برجلها الارض ومدت إصبعها / انت انت اخخخ ... الــــبــــ 12 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
ناظرهـا الأجنبي باستغراب من كلامهـا وميل راسه بعدم فهم ،
صوت من ورا سديـم / لا ليست وحدها ؟ ،
لفت سديم على مصدر الصوت وهمست / انت !! ،
ابتسم بغباء لهـا / هاي ،
سـديم تنرفزت وضربت برجلها الارض ومدت إصبعها / انت انت اخخخ !! ،
سالم / آدري حلو ! ،
سديم صرخت على خفيف / وتنكت بعد يا ظرافتك ،
سـالم / هيه شفيك ترا ماعضيتك ولا ضربتك عشان تنفسين ! ،
سـديم / بدون ما تسوي شي وجهك كافي ؟ ،
سـالم قلب عيونه / بدل ما تشكريني جيت افكك من هالكلب تقولين لي كذا ؟ ،
وبهالوقت وبوسط نقاشهم كان يناظرهم الأجنبي وكشر ومشى ،
سديم ناظرت سالم / وانت شعليك هاه هاه يمكن كنت بروح معه ! يمكن كنت موافقه ! مالهـا داعي دخله البطل المغوار يمه منك ،
سـالم / لا ماش وجهك مو لهالسوالف والحب والمواعده صدقيني ههههههههههههههههههههههههههه عشان كذا تدخلت ! ،
ناظرته وفتحت عينهـا / اءء يا يا !! .. ،
مشى وهو يضحك ودخل يده بجيوبه / ماله داعي تشكريني بمشيها لك ،
وقفت جنبهـا وريف / يلا خلينا نروح ! ،
سـديم / قليل ادب من هو عشان يقول هـالكلام ! ،
وريف / عفوا ؟ ،
سـديم لفت عليهـا بسرعه / جيتي ! يلا خلينا نتعشى حدي جوعانه ! ،
وريف رفعت حاجبها / طيب يلا ،
ومشوا متجهـين لمطعم قريب ، '
'
'
صـباح يوم جديد 🌕.
السـاعه كانت تقريباً السـادسه صباحاً ،
هبطت الطـائره على أراضي بريـطانيا ،
ونزل ركابها متوجهين خارج المطار ومنتشرين لسبب مجيئهم لهـالبلاد ،
الا شخصين !! نزلوا من الطـائره وهم ضايعين .. مايعرفون وين وجهتهم ؟ وين يروحون ؟ كيف يأمنون معيشتهم ؟ ،
جلست الـريم على أحد الـكراسي ومبين على وجهـهـا الضيقة .. ،
كان أيان شايف هـالشي بعيونهـا .. كان عارفها .. حافظها .. عارف تعابير وجهـهـا وضيقها وحزنها وفرحها ! من الأخير فاهـمها ،
فز ايان وتمغط / اخخخخ اخيراً وصلنا .. اممم الحين خلينا نحول العملات الي معنا لعمله بريطانيا ونبدأ نخلص أشغالنا ،
ناظرته الـريم بتعب / لا ايان مافيني امشي وادور ! ،
ايان / اوه اجل دامها كذا كنسلنا يلا لازم ننشطك بالبدايه ! ،
الـريم / لا والي يعافيك خلني بمكاني ! ،
قومها ايان بالغصب ولبسها شنطه الظهر الخاصه بها وهو لَبْس شنطته ،
ومسك بيدهـا ومشى عالسريع وهو يضحك / لازم نخرج طاقتك ،
والريم تحاول تحرر نفسهـا / ايان شفيك انهبلت .. وقف ايان .. ايان اترك يدي .. يالله اياااننن ، '
'
'
انتهـى 🎶.
Read more
Loading...
الــــبــــ 11 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' والأخير ناظر في أصحابه ...
Media Removed
الــــبــــ 11 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' والأخير ناظر في أصحابه بخوف وركض ، الـريم وأيان بنفس الوقت / انتي , انت بخير ؟ ، التفتوا للي دخل عليهم وناظروه .. الـريم بصدمه / ماريـنا ! ، " أخت زوج الـريم الي توفى " مـارينا / اوههه يا الهي يا الـريم الم تفهمي ماقلت ... الــــبــــ 11 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
والأخير ناظر في أصحابه بخوف وركض ،
الـريم وأيان بنفس الوقت / انتي , انت بخير ؟ ،
التفتوا للي دخل عليهم وناظروه ..
الـريم بصدمه / ماريـنا ! ،
" أخت زوج الـريم الي توفى "
مـارينا / اوههه يا الهي يا الـريم الم تفهمي ماقلت لك ! ،
الـريم تلعثمت / لـكن .. كـ .. ،
مارينا تنهـدت بعصبيه/ يكفي لاداعي لاي كلام احضروا ماتريدون وهـيا ! ،
ايان والريم / الان ! ،
مارينا / نعم الان ام هل تريدون البقاء حتى يتم القضاء عليكم .. ! وينكشف امري أيضاً ؟ ،
سكتوا وتفرقوا سريع وكلن جاب شنطته وطلعوا مع ماريـنا متوجهين للمطار والخوف ماليهم كلهم ،
" عند باب المطار "
مارينا وهـي تتلفت / حسنا الان اكملت مهمتي ! ... أرجوك الـريم لا تقومي بفعل اي شي غبي ! واذهبي ولا تعودي الى هنا مجددا أبداً ! ،
الـريم ناظرتهـا / لكن مارينا وانتي ؟ ،
مارينا / لا يهمك ماسيحصل لي أيا كان ماسيحصل سأتدبر أمري والان اذهبي ! ،
الـريم لسى تناظرها / لـكن .. ! ،
مارينا قاطعتها / اذهبي ! ،
فزت الـريم وابتسمت / شكراً ! ،
مارينا لفت ولاردت ومشت ،
أيان / خلاص يلا ندخل نشوف اقرب حجز ! ،
الـريم / هءـ هاه يلا ،
دخلوا وشافوا اقرب طياره وكان موعدهـا بعد ٦ ساعات ، '
'
'
بـريطانيا 🇬🇧.
بـعد مرور وقـت ،
طلعـوا من أخر محل ،
سـديم مسكت يدهـا / خـلاص تـعبت خلينا نشوف شي نآكله ،
وريـف سحبت يدهـا / لحظه لحظه خاطري بمـحل صبر ،
ومشت ،
سديم / لا اله الا الله خلاص انا بنتظرك ،
مشت وريف ولا ردت عليهـا ،
سـديم تأففت وطلعت جوالهـا ومشت وهـي تتأفف ،
وخبطت بأحد وبسرعه رفعت راسهـا وبخجل / أعتذر أعتذر ! ،
الرجال رد عـليها / لا بئس , هل انتي بخير ؟ ،
سـديم / اوه نعم ! ،
الرجال ناظر فيهـا / هـل انتي لوحدك ؟ ،
سـديم تغيرت ملامحهـا ورفعت حاجبها / ولـما ؟ ،
الرجال / مزاجك يبدو سيئ و قلت ان ارافقك لأرفهه عنك.. ،
سديم بققت عيونهـا / شوف الحيوان !! ويقولها بكل صراحه من زود الوقاحه ! حسافه هالوجهه الزين ! ،
ناظرهـا الأجنبي باستغراب من كلامهـا وميل راسه بعدم فهم ،
صوت من ورا سديـم ..،
'
'
'
انتهـى🎶.
Read more

Loading...