Rwaiat_orjwan Instagram Photos and Videos

Loading...


rwaiat_orjwan روايات ارجوان @rwaiat_orjwan mentions
Followers: 317
Following: 612
Total Comments: 0
Total Likes: 0

عزوز(انسان فاصل اربع وعشرين ساعة طيب يخرجك من ضيقتك لو كنت زعلان بعفويته وضحكته بشرته عادية عيونة بنيه عنده غمازتين متوسط القامة رومنسي يحب زوجته عمره(٢٤) ••._.••._.••._.••._.••._.••._.••._.••._.•• الاء( زوجة عزوز بنت طيبة مرحة تنحب بسرعة فيها شوي من الخجل بشرتها عادية عيونها سماوية ... عزوز(انسان فاصل اربع وعشرين ساعة طيب يخرجك من ضيقتك لو كنت زعلان بعفويته وضحكته بشرته عادية عيونة بنيه عنده غمازتين متوسط القامة رومنسي يحب زوجته عمره(٢٤)
••._.••._.••._.••._.••._.••._.••._.••._.••
الاء( زوجة عزوز بنت طيبة مرحة تنحب بسرعة فيها شوي من الخجل بشرتها عادية عيونها سماوية شفايفها توتية خدودها وردية عندها غمازتين شعرها لاخر ظهرها تحب زوجها عمرها(٢١)
Read more
Loading...
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر ...
Media Removed
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر شروق:سعود سعود:هلا بغيتي شي شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك شروق:اسأل سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر سعود:اها ... >Part:21<
وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب!
" "
[نسرع الاحداث]
في الظهر
شروق:سعود
سعود:هلا بغيتي شي
شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا
سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك
شروق:اسأل
سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة
شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر
سعود:اها خلاص مو مشكلة تبين شي ثاني
شروق:لا سلامتك
" "
عزوز:لابوك لابو من يخليك تختار فلم مرة ثانية
زياد:والله انو حلو
عزوز:والله لا حلو ولا شاف الحلا
زياد:اقول تبي تسكت ولا اهفك بعلبة الكولا اللي فيدك
عزوز:بالله مرة خفت تصدق
ورد:الاء مين دول تعرفيهم
الاء:لا ما اعرفهم امشي نروح بس
زياد:هي شوف جحدونا
عزوز:امشي نلحقهم
زياد:ماشاء الله مين سمح لكم تمشون
ورد:يعني بنقعد واقفين لين تخلصو مضاربتكم
الاء:وبعدين خلاص انا نعست
عزوز:يعني تبي ترجعي البيت
الاء:لا بنام هنا بالله ذا سؤال
زياد:خلاص اجل نتلاقا في الجامعة
عزوز:اوكي يلا فمان الله
زياد:فمان الكريم
" "
ام سعود:رشا
رشا:سمي يمة
ام سعود:سم الله عدوك وين اختك
رشا:والله مدري كانت عند شروق تلعبها
ام سعود:طيب روحي شوفي وينها
رشا:طيب
" "
يزن:يمة
ام يزن:هلا
يزن:ابي جوالي
ام يزن:اصبر يمة اصبر ملحق
يزن:طيب والله زهقت
ام يزن:اصبر ارتب اغراضك واوقع لك خروج
يزن:الله يعين
" "
في صباح جديد قامت بكسل وخمول ناظرت الساعة وشهقت وهي تقوم من السرير بسرعة
ورد:ياويلي تأخرت عالجامعة
اتصل جوالها"رقم غريب"
ورد:الو
.....:صح النوم
ورد:من انت
.....:انا زياد
ورد:شلون جبت رقمي
زياد:ما عليك من شلون جبته المهم يلا وراك محاضرة
ورد:ادري والله المهم يلا باي
قفلت في وجهه
ورد:والله ذا مرة زودها اصلاً انا الغلطانة اللي عطيته وجه
" "
الاء:عزوز....عزوز قوم
" "
اسف اني كنت احسبك جزء مني
" "
انتهى
Read more
>Part:20< انا ماني على خبرك حزين واكسر الخاطر اذا راجع تبي تلعب بعيد العبها يا شاطر ، ، الجد:طيب ...
Media Removed
>Part:20< انا ماني على خبرك حزين واكسر الخاطر اذا راجع تبي تلعب بعيد العبها يا شاطر ، ، الجد:طيب ذي المرة بمشيها لكم لكن مرة ثانية ما تعيدونها شروق:ابشر راحو المجلس لقو حمد يلعب مع رؤى شروق:واه يا زينو حبيب اختو صاحي راحت سلمت على عمتها شروق:شلونك يا عمتي ام سعود:الحمدلله تمام انتي ... >Part:20<
انا ماني على خبرك حزين واكسر الخاطر
اذا راجع تبي تلعب بعيد العبها يا شاطر
،
،
الجد:طيب ذي المرة بمشيها لكم لكن مرة ثانية ما تعيدونها
شروق:ابشر
راحو المجلس لقو حمد يلعب مع رؤى
شروق:واه يا زينو حبيب اختو صاحي
راحت سلمت على عمتها
شروق:شلونك يا عمتي
ام سعود:الحمدلله تمام انتي كيفك
شروق:بخير الله يسلمك
رشا:تصبحون على خيرانا بروح انام
الكل:وانتي من اهله
شروق:عمتي اعطيني رؤى انا انومها وانتي روحي نامي
ام سعود:لا حبيبتي مابي اتعبك
شروق:لا عمتي مافي تعب ولا شي اصلا الحين بنوم حمد
ام سعود:خلاص براحتك
اعطتها رؤى
شروق:حمد يلا قوم عشان تنام
حمد:طيب
••._.••._.••._.••
عند زياد وورد ••._.••._.••._.••
زياد:عزوز
عزوز:اوه انت جيت ليه ما قلت لي
زياد:خلاص شفتك ليش ادق عليك واخسر رصيد المهم ذي ورد
ورد:تشرفنا
عزوز والاء:الشرف لنا
عزوز:هذي زوجتي الاء
ورد ابتسمت لها وسلمت عليها
عزوز:ايه وين تبون تروحون
زياد:فيه كوفي قريب من هنا يقولون حلو شرايكم نروح
الكل:خلاص اوكي
جلسو يتمشون شوي لين وصلو الكوفي
عزوز:الحين ذا حلو ابو ذوقك ياشيخ
زياد:والله انا شدخلني هم قولو لي حلو
ورد:خلونا نروح برج ايڤل
الاء:ايه والله خلينا نروح له
عزوز:الحين انتم ليش تحبون ذا البرج
زياد:مو كل الحريم يحبوه
عزوز:المهم يلا امشي انت وياها
زياد:ابونا وانا مدري
عزوز:ايوة انا ابوكم
زياد:اقول بالله دز
الاء:لو سمحت لا تغلط على زوجي
زياد:من زينو يعني
عزوز:ايه انا مزيرن ليش غيران
زياد:الحمدلله والشكر
ورد:الحين انتو شوضعكم😂؟
عزوز:والله انتي بما انك اول مرة تجي فماراح تفهمين شي
الاء:المهم الحين تبون تروحون برج ايڤل ولا لا
زياد:دايم تروحون له غيرو
ورد:خلاص خلينا نروح السينما
عزوز:فكرة حلوة كان قلتيها من اول
راحو السينما حجزو لهم فلم ودخلوه
""
!.... حزينة ....!
" لحظة المغرب "
تموت الشمس مجبورة
!..... تكابر .....!
ودها ترجع
وتعطي الناس من نوره.
ترى هذا " أنا " بدونك
بنفس الشكل
" والصورة "
انتهى
Read more
>Part:19< خل الصديق اللي غدر فيني يسليك واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!! ، ، ••._.••._.••._.•• عند ...
Media Removed
>Part:19< خل الصديق اللي غدر فيني يسليك واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!! ، ، ••._.••._.••._.•• عند زياد ••._.••._.••._.•• كان توقيتهم ٧،٣٠المغرب زياد:والحل مع ذا الطفش عزوز ضربه بكتفه:الحل انك تقوم معي الحين نروح نتمشى زياد:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت عزوز:طلعت ... >Part:19<
خل الصديق اللي غدر فيني يسليك
واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!!
،
،
••._.••._.••._.••
عند زياد
••._.••._.••._.••
كان توقيتهم ٧،٣٠المغرب
زياد:والحل مع ذا الطفش
عزوز ضربه بكتفه:الحل انك تقوم معي الحين نروح نتمشى
زياد:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت
عزوز:طلعت من بيتي وركبت سيارتي وجيتك
زياد:هـ هـ هـ هـ هـ مرة فله والله
عزوز:المهم قوم نتمشى
زياد:طيب بس زوجتك وين تروح
عزوز:بخليها تجي معنا
زياد:طيب شرايك اقول لورد تجي معنا
عزوز:اكشخ مين ورد ذي
زياد:زميلة جديدة اتعرفت عليها في الجامعة
عزوز:طيب بكيفك
زياد:بس في مشكلة انا ما عندي رقمها
عزوز:طيب والحل؟
زياد:انا اعرف وين بيتها
عزوز بصدمة:وانت شعرفك فين موقع بيتها
زياد:اليوم كفر سيارتها بنشر ووصلتها
عزوز:والله منت بهين المهم انا بروح اخبر زوجتي وانت روح لورد وقول لها
زياد:طيب بس وين تبينا نروح
عزوز:خلينا نروح الشانزليزيه
زياد:اوكي انا بروح اجيب ورد واروح وادق عليك لاوصلت
عزوز:خلاص تم
زياد راح لورد وعزوز راح لزوجته
••._.••._.••._.••
عند ورد
••._.••._.••._.••
كانت جالسة تتابع مسلسل
الخادمة:مدام في رجال برا يقول يبيك
ورد:ماقال لك مين هوا ولا قال اسمه
الخادمة:لا مدام ماقال
ورد:خلاص اوكي انتي روحي
حطت الشال على راسها وخرجت
وردe:ماذا تريد؟
زياد:انا زياد
ورد:اها هلا زياد تفضل
زياد:لا لا مايحتاج المهم ترى جيت اقولك انا وصاحبي وزوجته بنروح الشانزليزيه تجين معنا
ورد:اممممممم خلاص اوكي ابدل واجي
زياد:خلاص انا انتظرك بالسيارة
••._.••._.••._.••
الثلاثي المرح
••._.••._.••._.••
رجعو البيت
الجد:وينكم هذا كله تشترون كان نمتو في السوق احسن
سعود:انا مالي شغل اسحب نفسي
راح غرفته
رشا:يا جدي واحنا شعرفنا باللي تحبونه انتم يالرجال عشان كذا اتأخرنا
""
مالي مزاج..
ارجع اقلب دفاتر..
اوراقها تجريح..
وسطورها عتاب..
مالي مزاج..
انظر لصورة قديمه
فيها الملامح تضحك..
بوجه كذاب..
انتهى.
Read more
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند الثلاثي المرح @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات سعود:ليش؟ شروق:انت ... >Part:18<
حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق
،
،
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون
سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي
شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات
سعود:ليش؟
شروق:انت وديني وبس
سعود:سواق عند حضرتك انا لاحول ولا قوة الا بالله بس
رشا:خلاص انتا وهيا صجيتو راسي من اول تتضاربوا
شروق ناظرت في سعود بقهر وفنفسها:وجع مدري على ايش شايف نفسوا اعوذبالله بس
وصلو المتجر
سعود:اتفضلي يا ست وصلنا
شروق:شكراً رشا انزلي معايا عشان اذا تبي تشتري شي
رشا:سعود ابي انزل
سعود:انزلي احد ماسكك
نزلو الاثنين وسعود في السيارة
رشا:الحين انتي ليش جايه هنا
شروق:ابي اشتري ليزن بلوفر وكفر جوال وشال واشياء العيال يعني
رشا:واخوك وش يشجع
شروق:النصر<بدون عنصرية لو سمحتو>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت طالعة من الجامعة رايحة لبيتها
ورد:اوووف ياربي وقته ذا ياربي شسوي الحين
زياد من وراها:شفيك
ورد:الكفر بنشر<سلكو ما اعرف>
زياد:طيب عادي انا اوصلك
ورد:طيب وسيارتي
زياد:خلاص انا الحين اكلم العامل يصلحها
ورد:طيب مشكور
زياد:العفو
ركبو السيارة(سيارة زياد)
زياد:وين بيتك
بدت ورد توصف له البيت لين وصلو
ورد:يلا مع السلامة وشكرا عالتوصيلة
زياد:العفو ماسويت غير الواجب عالعموم مع السلامة
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
رشا:مرحبلي✌️
سعود:حشى ما كانت من اغراض تشتروها اخذتو المحل كله
شروق:يمة قول لااله الاالله كلها كم قطعة اللي اشتريناها
رشا:ايه صادقة مرة صادقة الا ماشاء الله اخذتي المحل كله
شروق:الحين انتي معاي ولا ضدي
رشا:والله شوفي انا مع الحق
شروق:طيب طيب اوريك في البيت
سعود:خلاص انتي وياها المهم يا ست الحسن والجمال في مكان ثاني تبين تروحين له
شروق:ايه روح.............<بعدين تعرفو😜>
سعود بصدمة:ليش؟
شروق:انت روح وخلاص
سعود بصبر:لا اله الا الله امري لله
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
""
تواعدنا...
ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب
انتهى.
Read more
>Part:17< ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ...
Media Removed
>Part:17< ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ، ، نسرع الاحداث وصلت العيله البيت الجد:خالد تعال انت وبنتك المكتب ابو يزن:حاضر @[email protected][email protected][email protected][email protected] في مكتب الجد @[email protected][email protected][email protected][email protected] ابو يزن:سم يبة شبغيت الجد:سم الله عدوك بس اذا خرج ولدك من المستشفى ... >Part:17<
ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ
ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ
ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ،
،
نسرع الاحداث وصلت العيله البيت
الجد:خالد تعال انت وبنتك المكتب
ابو يزن:حاضر
@&@&@&@&@
في مكتب الجد
@&@&@&@&@
ابو يزن:سم يبة شبغيت
الجد:سم الله عدوك بس اذا خرج ولدك من المستشفى ان شاء الله ترا بنسوي له عزيمة
ابو يزن:ليش الكلافة يا يبة ماله داعي الكلام ذا
الجد:يعني مو لازم
ابو يزن:يا يبة انت ما فهمت قصدي يعني مو لازم نعزم ناس كثير خلاص حنا نجيب له شي يفرحه وخلاص
الجد:وانتي شرايك يا شروق
شروق:والله يا جدي ابوي صادق
الجد:خلاص بكيفكم سو اللي تبون انا هديتي جاهزة
ابو يزن:حتى انا هديتي جاهزة
شروق:وانا بروح اشتري له هدية انا ورشا وسعود
الجد:خلاص تبين تروحين اليوم ولا بكرا
شروق:اممم والله اليوم احسن لأن ما اظمن يمكن يطلع بكرة
الجد:خلاص تم الحين بكلم سعود يوديكم
شروق:طيب بروح ابدل واقول لرشا
نسرع الاحداث الجد قال للكل عاللي بيسووه وسعود راح شغل سيارته وينتظر رشا وشروق
@&@&@&@&@
عند يزن
@&@&@&@&@
يزن:يمة
ام يزن:لبيه
يزن:جعلني فدا رجلينك قولي تم
ام يزن:تم
يزن:ابي اطلع من هنا والله ملل
ام يزن:والله يا ولدي ذا الشي مو بيدي بيد الدكتور
يزن:طيب يمة
ام يزن:سم
يزن:سم الله عدوك قولي امين
ام يزن:امين ها شبغيت
يزن:امممممم خلاص ولا شي سلامتك
ام يزن:الحين انت متى ناوي تعقل
يزن:لاتزوجت........امممممم يمة
ام يزن:هلا
يزن:ابي اتزوج
ام يزن:لا حول ولا قوة الا بالله يا ولدي اعقل اخوك حمد مايسوي حركاتك ذي
يزن:يا يمة الله يهداك حمد بزر لا كبر بيصير زي ان شاء الله
ام يزن:لا فال الله ولا فالك
يزن سوا نفسه زعلان ولف وجهه للجهه الثانية
ام يزن راحت له:افا زوزو زعلان مني
يزن:افا يمة ماهقيتها منك الحين انا شكبري رجال طول بعرض ولي شنب تقولين لي زوزو ليش
ام يزن:والله عاد كيفي ولدي وابي ادلعه فيها شي
يزن:لا مافيها شي يمة مافيها شي
ام يزن:الحين انت علامك صاير بزر تزعل بسرعة
يزن باستهبال:افا انا ازعل من اميمتي حبيبتي
ام يزن ضربته على راسه بشويش:هههههه الله ياخذ ابليسك
يزن:احم احم الله يحفظني بس
""
قال: خون وقلت: والله ما اعرف !!
ولو عرفت اخون ما رضاها عليك
قلت: احبك قال:حبك من طرف
من طرف واحد وقلبي مايبيك
قلت:اغيب وقال:لحظة بعترف
كنت اكابر يرحم الله والديك
،
انتهى
Read more
Loading...
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @&@&@&@&@ في سيارة سعود @&@&@&@&@ شروق ...
Media Removed
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] في سيارة سعود @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق كانت نايمة من التعب رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام ... >Part:16<
لآ توصيني على حبك وأنآ
كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡
،
،
@&@&@&@&@
في سيارة سعود
@&@&@&@&@
شروق كانت نايمة من التعب
رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود
رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية
سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق
سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام اللي يصير فيها اوف بس اللي قاهرني فيها دلعها< هذا مو دلع يا سعود مو دلع>
رشا:سعود سعود
سعود:ها هلا شتبغين
رشا:ترا لي ساعة اكلمك
سعود:اوووه سوري ما كنت معك
رشا:اها...تفكر في الحب ها
سعود:حب ايه وكلام فاضي قال حب قال
رشا:يا الله لا تنكر تراك تحب وانا اعرف مين تحب
سعود:ومين ان شاء الله
رشا ناظرت شروق واشرت عليها
سعود ضرب الفرامل بقوة<سلكو ترا ما اعرف>
سعود:نعم نعم عيدي ما سمعت ما لقيتي غير ذي تخسي والله<الزمن وراك ياسعود>
شروق قامت وهي مفجوعة
شروق:خير وش فيه عسى ما شر شصاير فيكم شي
سعود مسك نفسه لا يضحك على شكلها
رشا:لا حبيبتي مافي شي نامي نامي
شروق اخذت نفس ورجعت تكمل نومها
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
صحي من النوم ما لقى ورد فوق السرير لاحظ ورقة صغيرة فوق الطاولة فتحها وهو مستغرب
(شكراً لانك ساعدتني انا الحين لازم اروح نتقابل في الجامعة :ورد)
زياد ابتسم بخبث<وش سرها هالابتسامة يا زياد>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت جالسة بالكافيتيريا
زياد:سلام ممكن اجلس
ورد:وعليكم السلام ورحمة الله تفضل حياك
زياد:كيفك اليوم ان شاء الله احسن
ورد:الحمدلله تمام مشكور عاللي سويته
زياد:العفو ما سوينا شي
رجعت ورد تقرا كتابها وزياد يناظر فيها
ورد:اممممممممم زياد
زياد:هلا
ورد:آآآآآ لاخلاص ولا شي
زياد:ورد ممكن نصير اصحاب
ورد بتنهيدة:خلاص طيب اللي يريحك
جاله واحد من بعيد
المجهولe:اوه مرحباً زياد كيف حالك
زيادe:بخير انت ما اخبارك
المجهولe:بخير هل ممكن ان تأتي معي قليلاً
زيادe:حسناً لا بأس
راح معه كلمه ورجع
ورد:مين ذا
زياد:هذا صاحبي من زمان جا يبي ياخذ اسئلة الاختبار<تكذب على مين يا زياد على مين؟>
ورد:عالعموم انا بروح الحين عندي محاضرة باي
زياد:اممم ورد عادي نروح نتغدا بعد الجامعة
ورد:اسفة والله ما اقدر مشغولة مرة ثانية ان شاء الله
زياد:اوكي ما في مشكلة باي
<وش سر هالطيبة يا زياد وين اللي كنت مخطط له>
""
وش اسولف وانت ادرى في غلاك
وانت (الاول فــي عيـوني والاخـير)
اعشقك واموت في روعــة هـواك
والوفــاء والحب فـي دمي يـسير
،
انتهى
Read more
>Part:15< آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:15< آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند ورد @[email protected][email protected][email protected][email protected] صحيت لقت نفسها بمكان غريب ورد:امممممممم (حاطين بفمها لصق) (ترا اذا حطيتeيعني يتكلمو انجليزي) المجهولe:اوه هل استيقظت يا جميلة شال اللصق بقوة وردe:اه هل انت احمق لماذا ... >Part:15<
آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا
،
،
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
صحيت لقت نفسها بمكان غريب
ورد:امممممممم (حاطين بفمها لصق)
(ترا اذا حطيتeيعني يتكلمو انجليزي)
المجهولe:اوه هل استيقظت يا جميلة
شال اللصق بقوة
وردe:اه هل انت احمق لماذا انا هنا ماذا تريد مني
المجهول ببرودe:انا لا اريدك انت بل اريد زياد
وردe:وما شأني انا بزياد ايها الابله الحقير
المجهول ضربها كف تردد صوته بأرجاء الغرفة
زيادe:ان لمستها مرة اخرى سأقتلك ايها الحقير
المجهولe:اوه لقد اتى روميو لينقذ جولييت
زياد ناظر فورد اللي كانت حالتها حالة كان خدها محمر والعرق يتصبب من وجهها وكان مغمى عليها
زيادe:خذ لقد جلبت لك المال الذي طلبته (رمى الشنطة له)
المجهول للحراسe:فكو قيدها
زياد شال ورد وراح بيته حطها عالسرير وجاب لها كمادات وجلس يهتم فيها طول الوقت
،
في الصباح صحيت ورد لقت زياد نايم عالكرسي وبيده ميزان الحرارة (ابتسمت لا شعوريا) قامت غسلت وجهها وتركت لزياد ورقة وخرجت
@&@&@&@&@
عند يزن
@&@&@&@&@
كانت كل العايلة عنده
يزن فتح عيونه بهدوء:شششصاير ووين انا
شروق جابت له موية:اششش لا تتكلم
حمد:جدي جدي وش فيه يزن<طبعاً حمد صار ينطق الحروف صح<
شروق:ما فيه شي حبيبي بس الدكتورة طقته ابرة عشان ماسمع الكلام
حمد راح ورا جده من الخوف
يزن فتح عيونه مرة ثانية
الكل:الحمدلله على سلامتك
يزن بهدوء:الله يسلمكم جميعاً
ناظر في حمد
يزن:ههههه شفيه ذا متخبي ورا جدي
شروق:خايف الدكتورة تعطيه ابرة
حمد:لا مو خايف انا رجال ما اخاف
شروق:هيا تعال اوديك للدكتورة تعطيك ابرة
حمد راح جري ورا جده:لا خلاص خلاص مابي
الكل ضحك عليه
يزن:متى راح اخرج مليت
ابو يزن:بعد اربعة ايام
يزن بصدمة:ها ليش
ام يزن:والله الدكتور قال كذا
يزن:لا اله الا الله
دخل الدكتور
الدكتور:ازي حضرتك يا استاز يزن وازي صحتك اليوم
يزن:الحمدلله تمام بس دكتور ليه راح اجلس اربعة ايام هنا
الدكتور:بص حضرتك لو كانت صحتك كويسة راح تخرج بعد يومين
يزن:يلا الحمدلله على كل حال
الدكتور:معليش لو سمحتو ممكن نخلي الاستاز يرتاح لازم حد واحد من العيلة يجلس عندو
شروق:خلاص انا بجلس انتو روحو ارتاحو
ام يزن:لا حبيبتي روحي البيت ارتاحي انتي من امس مو نايمة
شروق:خلاص طيب براحتك
باست راس يزن:وانت انتبه على نفسك يلا فمان الله
يزن:فمان الكريم
خرجت العيلة واتوجهو لسياراتهم طبعاً الجد والجدة راحو مع ابو يزن وابو سعود وام سعود ورؤى وحمد راحو مع بعض وشروق راحت مع رشا وسعود
@&@&@&@&@
في سيارة سعود
@&@&@&@&@
انتهى
Read more
Loading...
>Part:14< سأكتبُ ما في قلبي سطوراً لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً ، ، <^-^><^-^><^-^> في بيت ...
Media Removed
>Part:14< سأكتبُ ما في قلبي سطوراً لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً ، ، <^-^><^-^><^-^> في بيت الجد <^-^><^-^><^-^> كان الجو هدوء وكل واحد منشغل بنفسه فجئة دق جوال شروق (رقم غريب) شروق:الو من معايا المجهول:لو سمحتي انتي اخت يزن شروق بخوف:ايه انا اخته خير صاير شي المجهول:اهدي اختي.....اخوكي ... >Part:14<
سأكتبُ ما في قلبي سطوراً لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً
،
،
<^-^><^-^><^-^>
في بيت الجد
<^-^><^-^><^-^>
كان الجو هدوء وكل واحد منشغل بنفسه فجئة دق جوال شروق (رقم غريب)
شروق:الو من معايا
المجهول:لو سمحتي انتي اخت يزن
شروق بخوف:ايه انا اخته خير صاير شي
المجهول:اهدي اختي.....اخوكي صار له حادث وهو بمستشفى.......
شروق طاح الجوال من يدها
ابو يزن:شصاير شفيك
شروق:ي....يزن صااار.....يزن صار له حادث
طاحت مغمى عليها
سعود بسرعة اخذ جوالها
سعود بسرعة:اخوي هو بأي مستشفى
المجهول:مستشفى ال.............
سعود:طيب مشكور (سكر الخط)
سعود بسرعة:هو بمستشفى ال............
ابو يزن شال شروق بسرعة وركب سيارته وحرك
وام يزن ركبت مع سعود وهي حالتها حاله ورشا تهدي فيها
<^-^><^-^><^-^>
وصلو المستشفى
<^-^><^-^><^-^>
ابو يزن:سعود خذ عمتك ورشا وروحو عند شروق
ام يزن:مابي ابي اجي معك ابي اشوف ولدي
ابو يزن:طيب تعالي معي
ابو يزن بصبر:لو سمحتي تو جاكم واحد اسمه يزن خالد ال........
الممرضة:ايه هو بغرفة العمليات الحين تقدرون تروحون له
<^-^><^-^><^-^>
عند شروق
<^-^><^-^><^-^>
صحيت ولفت وجهها تناظر المكان
شروق:ووووين انا
رشا بهدوء:في المستشفى
شروق بدت تستوعب:وين يزن شصار له
سعود:هدي هدي عمي وعمتي عنده
شروق:ابي اروح له
سعود:بس.........قاطعته
شروق بنبرة لا تقبل النقاش:ابي اروح له الحين
سعود:طيب براحتك
راحو غرفة العمليات
شروق:يمة وينه يزن
ام يزن:لاتخافي حبيبتي هو بخير بس بينقلونه غرفة خاصة الحين
شروق بنفسها:الحمدلله الحمدلله
ابو يزن بتعب:سعود
سعود:سم عمي
ابو يزن:خلاص الله يرضى عليك خذ اختك وارجع البيت
سعود:لا يا عمي بجلس معك انت مرة تعبان
ابو يزن:لا يا ولدي خلاص روح وطمني على يزن اول ما ترجع
سعود باس راسه:خلاص براحتك يلا توصي شي
ابو يزن:لا سلامتك
<^-^><^-^><^-^>
عند ورد
<^-^><^-^><^-^>
كانت جالسة تقرأ كتاب بهدوء ما حست الا بمنديل على فمها حاولت تصارخ بس مافي فايدة (اغمى عليها)
<^-^><^-^><^-^>
عند زياد
<^-^><^-^><^-^>
كان يتمشى دق عليه رقم غريب
زياد:الو
المجهولe:مرحباً سيد زياد ان كنت تريد صديقتك فلتأتي الى هذا العنوان............(سكر الخط)
زيادe:مرحباً يا انت......اوووف الله ياخذك
<^-^><^-^><^-^>
عند ورد
<^-^><^-^><^-^>
صحيت لقت نفسها بمكان غريب
انتهى البارت
Read more
>Part:13< كم كنت أداوي من كان مجروح .. واليوم أدور من يداوي جروحي ، ، <~><~><~><~><~> في العصر ...
Media Removed
>Part:13< كم كنت أداوي من كان مجروح .. واليوم أدور من يداوي جروحي ، ، <~><~><~><~><~> في العصر عند ورد <~><~><~><~><~> ورد:الحمدلله بكرة عندي اجازة الحمدلله بس زياد:والله ذي الجامعة للناس اللي يبون يدرسون مو يبون اجازة ورد:ابي افهم شي واحد بس الحين انت ليش لاحقني زياد:كذا كيفي ورد:والله ... >Part:13<
كم كنت أداوي من كان مجروح .. واليوم أدور من يداوي جروحي
،
،
<~><~><~><~><~>
في العصر عند ورد
<~><~><~><~><~>
ورد:الحمدلله بكرة عندي اجازة الحمدلله بس
زياد:والله ذي الجامعة للناس اللي يبون يدرسون مو يبون اجازة
ورد:ابي افهم شي واحد بس الحين انت ليش لاحقني
زياد:كذا كيفي
ورد:والله لو ما تتركني بحالي لا اوريك شغلك
زياد:يالله مرة خوفتيني
ورد ناظر فيه بنص عين ومشت
زياد ناظر فيها بتوعُد وهو ناوي يسوي اللي مخطط له
<~><~><~><~>
في بيت الجد
<~><~><~><~>
كانو جالسين يتغدون
الجد بهدوء:الا ما قلت لي يا يزن وش تخصصك
يزن:إعلام
الجد:وانتي يا شروق
شروق:ادارة اعمال
الجد:ماشاء الله يلا الله يوفقكم
الكل:امين
بعد الغدا
كانت شروق جالسة تلعب مع رؤى
شروق:واي يا زينها كيوت ماشاء الله ودي اكلها
رشا:لا يا حبيبتي ابي اختي انا
يزن قام:عن اذنكم
الكل:اذنك معك
<~><~><~>
عند زياد
<~><~><~>
كان يتكلم بالجوال
زيادe:هههههه حسناً سوف اعطيك الذي تريده
.......:حسناً الى اللقاء
سكر المكالمة ونزل يتمشى على البحر وكان مروق والابتسامة شاقة وجهه
فجئة دق جواله
زياد:هلاو الله بالقاطعة شخباركم شعلومكم
وداد:الحمدلله حنا كويسين انت شخبارك
زياد:والله ماشي الحال
وداد:ليش ما نزلت السعودية ذي السنة
زياد:يااختي والله ذي السنة قروشة اختبارات وكمان انتي تعرفي ذي اخر سنة لي لازم اشد حيلي
وداد:يلا الله يوفقك تبي شي
زياد:امي ايه سلمي لي على امي وابوي
وداد:يوصل يلا مع السلامة
زياد:فمان الله
انتهى البارت
Read more
>Part:12< قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..! ، ، راح يزن المطبخ وقال للعاملات ...
Media Removed
>Part:12< قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..! ، ، راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا سعود فنفسه:اما هذي من اول فغرفتها والله انها مدلعة عند يزن طق باب غرفة شروق يزن:ممكن ادخل شروق:تفضل حياك الله يزن يدخل ومعه صينيه<مدري عاد ايش تسموها>الاكل يزن:شفيها اختي ... >Part:12<
قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..!
،
،
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:اما هذي من اول فغرفتها والله انها مدلعة
عند يزن طق باب غرفة شروق
يزن:ممكن ادخل
شروق:تفضل حياك الله
يزن يدخل ومعه صينيه<مدري عاد ايش تسموها>الاكل
يزن:شفيها اختي الحلوة ماتعشت
شروق:تعبانه شوي
يزن:طيب يلا اكلي ذا الاكل كله
شروق:مابي اكل مالي نفس
يزن:اقو عن الدلع يلا اكلي لا اصفقك
شروق:هههههههه طيب باكل بس بشرط
يزن:بدت تتشرط يا ناس!اقول بلا شروط وكلي يلا
شروق:مابي اكل الا لما تاكل معاي
يزن:بس........
شروق:لا بس ولا شي يلا اشوف كل معايا
يزن:امرنا لله
<~><~><~>
عند رشا
<~><~><~>
كانت جالسة بغرفتها
رشا:اووووف طفش خلني اروح عند شروق
راحت عند غرفتها فكت الباب بقوة
رشا:مرحبلييي✌️
يزن:الناس تدق الباب قبل تدخل
رشا:وانت شدخلك
يزن:غرفة اختي شي والله
رشا:والله كل الناس متعودة علي كذا
يزن:الحمدلله والشكر.....المهم يلا انا بروح
شروق:فمان الله
خرج يزن ورشا سكرت الباب وراه
شروق:شفيك على اخوي انتي
رشا:ما فيني شي بس حركاته تنرفز
شروق:ههههههه المهم ليش جايتني
رشا:يعني طردة
شروق:لا موقصدي بس بسأل ليش جايتني يعني
رشا:لا مابي شي بس طفشانة قلت اجي اسولف معك
شروق اعطتها نظرة
رشا:شفيك
شروق:ههههههههه لا سلامتك ولا شي
<~><~><~><~><~>
في الصباح عند ورد
<~><~><~><~><~>
كان وقت البريك عندها وكانت جالسة بالكافيتيريا تقرأ كتاب
زياد:سلام عليكم
ورد ناظرت فيه وتأففت
زياد:ترا رد السلام واجب
ورد بهدوء:خير شتبي
زياد:لا سلامتك مابي شي
جلس معها على الطاولة
ورد رفعت حاجبها:خير شتبي الطاولات كثيرة
زياد:ليش ذي الطاولة بإسمك
ورد استغفرت ربها وقامت
زياد:على وين
ورد:خير ان شاءالله لا يكون لازم اقوم بإذنك
زياد:ايه لازم تاخذي امري
ورد بإستهزاء:حاضر اخ....اللي يكون اسمك عندي محاضرة ممكن اروح
زياد:تفضلي وعلى فكرة اسمي زياد
ورد:ما يهمني اسمك
وعطاه ظهرها وراحت
زياد:هههههههه والله لا اوريك صبري علي بس
<~><~><~><~><~>
في العصر عند ورد
<~><~><~><~><~>
ورد:.........................
انتهى البارت
Read more
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك ...
Media Removed
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير <[]><[]><[]><[]><[]><[]> في مجلس الحريم <[]><[]><[]><[]><[]><[]> ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك رشا:حاضر عمتي راحت رشا غرفة شروق ... >Part:11<
يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير💛💙
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
في مجلس الحريم
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك
رشا:حاضر عمتي
راحت رشا غرفة شروق فكت الباب بدفاشة
رشا:شروق عمتي تبـــ.............
راحت لها:شفيك تبكين
شروق وهي تمسح دموعها:ولا شي
رشا:تخبين على رشا قولي لي شفيك
شروق:ما فيني شي بس تعبانة شوي
طبعاً شروق حساسة واذا احد جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها سلامات
شروق:الله يسلمك..ايه وش كنتي تبين مني
رشا:لا بس امك تبيك تنزلين بس خلك انا بقول لها انك تعبانة
شروق:مشكورة ما تقصرين
رشا:ما بينا شكر يا بنت العم
شروق ابتسمت لها ونزلت رشا تخبر عمتها
رشا:عمة روسيل
ام يزن:هلا حبيبتي وين شروق
رشا:فوق عمتي تقول انها تعبانة
ام يزن:خير يمة ما قالت لك شفيها
رشا:لا بس لما دخلت عندها لقيتها تبكي
ام يزن:اكيد احد مضايقها
رشا:كيف يعني ما فهمت
ام يزن:يا بنتي شروق بنت مرة حساسة واذا اي احد ضايقها او جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها
نسرع الاحداث في الليل بعد ما راحو الناس
رشا وهي تتحلطم:اوف اوف اوف رجلي تكسرت انا من قالي البس كعب
الجده:اللي يسمعك يقول انك نظفتي البيت ما غير جالسة
سعود:الجبهة طارت
رشا:اقول اسكت على الاقل جالسة مو اصب قهوة للرجاجيل يا صباب القهوة
ام سعود بحدة:رشا عيب تراه اخوك
وشا:يمة هو اللي بدا اوووف
طلعت غرفتها وهي تتحلطم
ام سعود:وانت سيب اختك فحالها
يزن دخل:سلام عليكم وجلس معهم
الكل:وعليكم السلام
الجد:الا وين شروق
ام يزن:والله فغرفتها تقول تعبانة حتى ما نزلت عندالحريم
ابو يزن:خير عسى ما شر شفيها
ام يزن:مدري بقوم اشوفها
يزن:لا خلك يمة انا بقوم اشوفها بس هي تعشت ولا لا
ام يزن:لا ما تعشت
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:.........…...................
انتهى البارت💛💙
Read more
Loading...

Loading...