Loading Content...

Rwaya.23 Instagram Photos and Videos

Loading...


rwaya.23 rwaya.23 @ mentions
Followers: 775
Following: 717
Total Comments: 0
Total Likes: 0

Loading...
اتلخبطت في صورة البارت . . . . وصلو البنات ونزلو ودخلو السوق روان وهيورين يشترو لفارس وجوري وسلام ...
Media Removed
اتلخبطت في صورة البارت . . . . وصلو البنات ونزلو ودخلو السوق روان وهيورين يشترو لفارس وجوري وسلام يشترو لفهد وعهد للحفلة يعني زينه شموع وورود *عند روان وهيورين* روان: رايك بهذا التيشرت هيورين: ااممم حلوه اشتريه واشتري عليه ذا الجيينز بيطلع حلو وكشخه روان: اوك وامشي نشتري له جزمه ونشوف ... اتلخبطت في صورة البارت .
.
.
.

وصلو البنات ونزلو ودخلو السوق روان وهيورين يشترو لفارس وجوري وسلام يشترو لفهد وعهد للحفلة يعني زينه شموع وورود *عند روان وهيورين*
روان: رايك بهذا التيشرت
هيورين: ااممم حلوه اشتريه واشتري عليه ذا الجيينز بيطلع حلو وكشخه
روان: اوك وامشي نشتري له جزمه ونشوف يمكن نلقى لبس حلو كمان
هيورين: اوك يلا
وبدو يشترو ويتسوقو *عند سلام وجوري*
جوري بهمس: سلام شوفي شوفي الولد ذا مزززا ي شيخه
سلام: ايه واضح ماشاءالله يجنن بس يلا امشي نشتري لفهد
وبدو يشتري تيشرت واشترو باوفر واشترو كمان جزمه ويتسوقو عشان يشترو لهم حاجات للحفله *عند عهد*
عهد تمشي وهي خايفه م تدري ليش
اشترت اغراض ماهي كثيرة للحفلة من توترها الزايد وقالت بعدين بنكمل احنا والبنات
خلصو البناتدقت روان ع سلام وقالت يتقابلو بكوفي ******* ودقت ع عهد وقالت لها

شويات كدا واتقابلو اخذو طاولة البنات وبدو يقولو ايش اشترو وكانت قدامهم شلة شباب حلوين وفي واحد مزا كان قدام سلام
سلام كانت تشرب عصير وتطالع فيه نزلت العصير حقها وسولفت شوي مع البنت ورجهت تطالع الولد اخذت العصير وشربته من ورى النقاب البنات فقعو ضحك عليها
هيورين: هههههههههههههههههههههههه سلام حبيبي مسخنه
روان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطننني سلام حياتي تاني مرا لاتجي قدام شباب اوك ههههههههه
جوري وهي فاقعه:😂😂😂😂خلاص بططني
عهد بحزن: بنناات خلاص عيب عليكم
سلام بزعل:اتقلعو الشرها علي جايه معكم. واخدت شنطتها وراحت
البنات حسو عليها
هيورين بندم: بنات والله احسها زعلت الله يهدينا
روان: والله حرام علينا لو انا مكانها وربي اعصب عليكم البنت فهت من ذا التبن وش نسوي .
.
.
.
عند الجد
الجد بخوف: البنات اتاخرو
الجده :استهدي بالله ان شاءالله ذحين يجون
ام فواز بهمس لشيماء: ي رب مايجون
شيماء:اممين
الجد سمعهم
الجد بعصبيه: ام فواز وشيماء وججع انطمو
شيماء بهمس لامها: ول ول سمع
الجد يرفع صوته: شششيماء الله ياخذك خلاص اسكتي انتي والي جمبك
Read more
هلا بنات ارححبو . . . . تبون نخلص قبل رمضان اتفاعلللو معي عشان يمدييني اخلصها امما اني انزل بارت ...
Media Removed
هلا بنات ارححبو . . . . تبون نخلص قبل رمضان اتفاعلللو معي عشان يمدييني اخلصها امما اني انزل بارت ومالقى تفاعل ويمين الله قهر يخي قدرو تععبي سوو لايك كومنت انشرو الحساب اغلبكن اصنام والله اني لما انزل بارت ومالقى تفاعل م اتحمس انزل البارت الي بعدوه وخلاص الصراحههه طغشت وقهر اجلس ادور لكن افكار ... هلا بنات ارححبو
.
.
.
.
تبون نخلص قبل رمضان اتفاعلللو معي عشان يمدييني اخلصها امما اني انزل بارت ومالقى تفاعل ويمين الله قهر يخي قدرو تععبي سوو لايك كومنت انشرو الحساب اغلبكن اصنام والله اني لما انزل بارت ومالقى تفاعل م اتحمس انزل البارت الي بعدوه وخلاص الصراحههه طغشت وقهر اجلس ادور لكن افكار واحداث واتعب وانا اعصر مخي عشان يطلع شيء حلو ويسعدكم وتسعدوني بس محد مقّدر تعبي 😔
خلاص الصراحهه الي مو عاجبها الحساب تسوي ليا انفولو وبس
Read more
بننننننننناااات ماني مصدقه والله . . ي خي والله انكم سعاده م انحرمم <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f618"></span><span class="emoji emoji1f618"></span><span class="emoji emoji1f618"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span>
Media Removed
بننننننننناااات ماني مصدقه والله . . ي خي والله انكم سعاده م انحرمم بننننننننناااات ماني مصدقه والله .
.
ي خي والله انكم سعاده م انحرمم 😍😘😘😘💜
Loading...
عند فارس وفهد الشباب ووالينات خلّص وقت الزياره وراحو من عنده فارس لسى يفكر بـ هيورين وفهد يطقطق ع جواله ...
Media Removed
عند فارس وفهد الشباب ووالينات خلّص وقت الزياره وراحو من عنده فارس لسى يفكر بـ هيورين وفهد يطقطق ع جواله رجعو البيت البنات والشباب . عند البنات فوق روان: هيورين يلا ننزل نكلم دي ع حفلة فارس وفهد لانهم بعد كم يوم بيطلعو هيورين: ايييه صح يلا ننزل نكلمه احذو طرحاتهم ونزلو للجد. يكلموه عند الجد ... عند فارس وفهد الشباب ووالينات خلّص وقت الزياره وراحو من عنده فارس لسى يفكر بـ هيورين وفهد يطقطق ع جواله رجعو البيت البنات والشباب
.

عند البنات فوق
روان: هيورين يلا ننزل نكلم دي ع حفلة فارس وفهد لانهم بعد كم يوم بيطلعو
هيورين: ايييه صح يلا ننزل نكلمه
احذو طرحاتهم ونزلو للجد. يكلموه
عند الجد وهيورين وروان
روان بإزعاج:ججججججججججججددددي
الجد بخوف: ةش فيك جعلك الي مانيب قايل
روان بهدوء: مبي نكلمك بـ شيء انا وهيورينو 🌚
هيورين دفت روان ودخلت
سلمث ع راس جدها وجلست ع الكنب جمبها وهي تقول: جدي حبيبي نبي نسوي حفله بسييطه لـ فارس وفهد
الجد بحب لبنته: طيب حبيبتي من بكرا ابدو انزلو السوق واشترو اغراض الحفل
هيورين: لا لا جدي ماينفع لازم من ذحين نروح السوق شوف الساعه 8:30 يمدينا نروح السوق ونشتري نص وبكره نكمل الاغراض لانه يمكن بعد بكرا يطلع
الجد: طيب حبيبتي خذو هذي هيا البطاقه الصراف اشترو الي تبوونه
هيورين بفرح: شككرا يا اغلى جد اخذته وهي تقول لـ روان: اتعلمي فننون الحوار يا دلخه
روان مبقققه عيونها ماهي مصدفه بينزلو ويشترو كل شيء
وطيران ع غرفة البنات هي وهيورين
دخلو ع البنات عهد نقزت من مكانها ع السرير وجوري كانت تشرب وشرقت
سلام بخوف: وووووجع ههيورين انتي وروان وش هذا
مهاا: مداهمه مو دخول اشك انكم بننات يـ خي
روان: اقول بلا خرابيط ومدري ايش شوفو وش مع هيورين
هيورين رفعت البطاقه البنات شهقو
سلام وهي مبققه عيونها: كككيف جبتوهااا
هيورين: ابد رحنا لـ جدي وقلنا له عن الحفله وكذا وقال خلاص بكرا روحو وقلنا لاا نبي اليوم قال خلاص ذي بطاقة الصراف واعطانا هيا 😇
عهد: قومو نلبس ونروح السووق
جوري: ططيب اسمعو ماحنروح مع الشباب بنروح مع السواق عشان يمدينا نشتري عـ كيف كيفنا
سلام: يب يب احلا
روان: اووك يلا امشو
ولبسو ونزلو لسواق وكلموه وركبو السياره
روان:راجو شغل اغنيه هنديهه خلينا يرقص
راجو: مدام تبي اي اغنيه
روان: وش مدامه انجلع شغّل اي اغنيه بس وشغل اغنيه هندي والبنات يستهبلو ويسوو نفسهم يغنو ع اساس فاهمين الاغنيه
Read more
Loading...
فارس بحب: وين هيورين اءء اقصد روان خالد حس ب شيء تحرك فيها لما سمع اسمها وبعدين قال بنفسه: لا مستحيل ...
Media Removed
فارس بحب: وين هيورين اءء اقصد روان خالد حس ب شيء تحرك فيها لما سمع اسمها وبعدين قال بنفسه: لا مستحيل ي خالد تحبها هي الي سوت ذا كله بـ فارس وشال الافكار ذي من راسه وطلع براا الغرفه تركي حس عليه ولحقه وروان كانت واقفه ولما مرر من جنبها تركي حست بــ شيء غريب كذا روان: بنفسها لللا يكون حبيتته ،، لا مستحيل ... فارس بحب: وين هيورين اءء اقصد روان
خالد حس ب شيء تحرك فيها لما سمع اسمها وبعدين قال بنفسه: لا مستحيل ي خالد تحبها هي الي سوت ذا كله بـ فارس وشال الافكار ذي من راسه وطلع براا الغرفه
تركي حس عليه ولحقه
وروان كانت واقفه ولما مرر من جنبها تركي حست بــ شيء غريب كذا
روان: بنفسها لللا يكون حبيتته ،، لا مستحيل احب واحد مثله ،، بس والله هيبههه الله يراعهه حست عـ نفسها انها دعت لها ضربت نفسها ع راسها واتقدمت لفارس تسلم عليه
.
.
.
عند تركي
تركي: خالد وش فييك متغيرر من بعد حادث فارس
خالد بهدوء: ولاشيء
تركي: اتكلم تترا اسمعك
خالد صاد
تركي بعصبيه: خخالد ببتكلم ولا كيف
خالد ببرود: ابد ولاشيء.وسكت شوي وبعدين قال تعبان متضايق متألم مغبونن
تركي: فيني ولافييك فضفض اسمعك
خالد: م احب افضفض ويلا نمشي طولنا ع فارس والعيال وحدهم
تركي بحزن: يلا امشش بس .
.
في نفس المكان
الشاب1:ي رب متى ييروحو تتعبت وانا واقف
الشاب 2:تووك تحس انا رجولي تفحمتتت
الشاب1:تسسستتتاهل
الشاب3:خلاص انت ويااه يلا بثرهه زايده وراقبوو
.
.
Read more
*يوم جديد في المزرعه الساعه 9 ع طاولة الطعام الجد: اليوم احنا مابروح عند فارس وفهد يروحو البنات ...
Media Removed
*يوم جديد في المزرعه الساعه 9 ع طاولة الطعام الجد: اليوم احنا مابروح عند فارس وفهد يروحو البنات والشباب البنات: اوك/خلاص طيب الشباب/يوووو مافيني /خلاص طيب طيب افطرو وقامو يجهزو عشان يروحو المستشفى عند االبنات هيورين: اووف لازم نسوي مغامره في المستشفى سلام: قدااممم هيورين: ... *يوم جديد
في المزرعه
الساعه 9
ع طاولة الطعام
الجد: اليوم احنا مابروح عند فارس وفهد يروحو البنات والشباب

البنات: اوك/خلاص طيب
الشباب/يوووو مافيني /خلاص طيب طيب
افطرو وقامو يجهزو عشان يروحو المستشفى
عند االبنات
هيورين: اووف لازم نسوي مغامره في المستشفى
سلام: قدااممم
هيورين: كفو يا سلام
روان: لا لا لا انا برررا الموضوع
هيورين: هههتههههههههه خوافه
روان: ايووا اخاف اجل تبي يصير فينا نفس اوول .
.
.في مكان بعيد
الشاب1:اسممعو ذحين هم رايحين مستشفى....... لازم نرووح هناك قبلهم
الشاب3: كيف جبتهاا
الشاب1:مو مهمم يلا يلا قومو .
.
في المزرعه كلهم خلصو وراحو المستشفى .
في الطريق
السيارة الاولى فيها روان وهيورين وسلام وخالد وتركي هو يسووق
ااسيارة الثانيه فيها معاذ ونواف
وعهد ومها وجوري
عند السيارة الاولى ازعاج ورقص ولعب عكس السيارة الثانيه
معاذ بس مرركز بجوري وجوري تحاول ماتبين وعهد حست عليهم ومها في مكااان ثانيي تفكر كيف انصدمت وخافت لما سمعت انهم سووو حادث معنو ولا واحد تحبهه وسكتت تفكرر
شويات ووصلو
نزلو وروان وهيورين وسلام اخذو عربيات وروان جلست جوتها وويدفوها ويصرخو وتركي وخالد يسوو نفسهم مايعرفوهم .في نفس المكان
الشاب1: شووفوها هي الي عيونها زرق
الشاب2: صاااررووخ
الشاب 3 :شففو الي يدفوها 😍
الشاب 1:خلاااص انت وياااه اخللصو خلينا نتابعهم عشاان نعرف المكان والغرفه
وقامو يمشو وراهم .
.
في غرفة فاارس
فارس بحب:.......
Read more
Loading...
ام فواز: وش سويتي ببنتي هيورين: ابد سلامتك تلقيها طايحة عند الباب ام فواز شهقت وطلعت تشوف شيماء ...
Media Removed
ام فواز: وش سويتي ببنتي هيورين: ابد سلامتك تلقيها طايحة عند الباب ام فواز شهقت وطلعت تشوف شيماء . . في المستشفى فارس: دكتووووووورر الدكتور: هلاا امر فارس بطفش: متى اطلع طفشت من المستشفى الدكتور ان شاء الله بعد ببكرة فارس :هفففف خلاص خلاص شكرا الدكتور طلع وفارس قعد يفكر منجد يحب هيورين ... ام فواز: وش سويتي ببنتي
هيورين: ابد سلامتك تلقيها طايحة عند الباب
ام فواز شهقت وطلعت تشوف شيماء .
.
في المستشفى
فارس: دكتووووووورر
الدكتور: هلاا امر
فارس بطفش: متى اطلع طفشت من المستشفى
الدكتور ان شاء الله بعد ببكرة
فارس :هفففف خلاص خلاص شكرا
الدكتور طلع وفارس قعد يفكر منجد يحب هيورين لا لا مستحيل .
.
في مكان بعععيدددد
الشاب2: لا لا البنت مالها دخللل ابدااا
الشاب1: هف طيب تعرفو فين! بيتهم
الشاب3: ايهه بس لنا حوالي كم ما نشوف احد يدخل ولا يخرج
الشاب1:ههههههف والحل
الشاب2:............. .
.
.في المزرعة
هيورين: بناتتتتت قوموو خلاص طففففشت
روان:والله محد قال لك نامي الظهر والصبح
هيورين: هههف ماعندكم شيء
وطلعت
وهي في باللها تسوي شيء
راحت غرفة البنات اخذت عبايتها وطرحتها وطلعت
اخذتها واتغطت عشان ما يكشفوهاا وراحت عند الشباب
دخلت لقت نواف وتركي يلعبو سوني 3ومعاذ يطقطق بجواله وخالد يفكرر
دخلت
هيورين بصوت نعوومي: اهلاا
تركي خق
معاد طالع فيها واتذكر انو يحب جوري وشال نظروه خالد ناظر فيها ورجع يفكر
نواف خق
تركي 😍:وش بغيتي يالزين
هيورين م تحملت وفطسسسست ضحك
تركي بعصبيه: هيوريييين يا تتتتبن انتي
هيورين تقلده: وش بغيتي يالزين هههههههههتههههههههههههه
نواف ضحك بعدين هيورين طلعت ورجعت للبنات وناممت
Read more
Loading...
روان بعصببييه: هههههي انتتتي حدك عااد تررا وربي محترمتك عشان جدي وعشان امي وابوي الا انتي م تسووي ...
Media Removed
روان بعصببييه: هههههي انتتتي حدك عااد تررا وربي محترمتك عشان جدي وعشان امي وابوي الا انتي م تسووي شيء ام فواز سفهتها وبعدين قالت: ايوا هيورين حبيبي ليش ضربتي شيماء هي وصاحبتها يا قليله الادب هيورين بهدوء: اسألي بنتكك ام فواز بنرفزه منها: هههههي اكلمك اناا ليش ضربتبها هيورين: ابد بس هي تستهبل ... روان بعصببييه: هههههي انتتتي حدك عااد تررا وربي محترمتك عشان جدي وعشان امي وابوي الا انتي م تسووي شيء
ام فواز سفهتها وبعدين قالت: ايوا هيورين حبيبي ليش ضربتي شيماء هي وصاحبتها يا قليله الادب
هيورين بهدوء: اسألي بنتكك
ام فواز بنرفزه منها: هههههي اكلمك اناا ليش ضربتبها
هيورين: ابد بس هي تستهبل هي وصاحبتها الللمايعه جو عندي ويقولو ليا يا كوريه يا شاذه وانا كوفنتها وانتهى
ان فوازز: والله وهم صادقيين
هيورين عصببت وبصراخ قاللت: خخخلللللالاالااص لما تتتتادبي بنتك وتخليها تصيير سنععه ذاك الوقت تتعالي عندي ولا اقولك انا اربيها لللك اذا م عرفتي تربيها
ان فوازز عصبت من كلامها واعطتها كفف: ثاني مررا تادبي وانتي اصلن امك ن ربتكي ولا ابووك يا شااااذه
الكل: شهقق
هيورين مسكت خدها.شوي ودخل اللجد
الجد: الا ياقليلة الحياء يا ام فوواز شكلك بتلحقي ززووججك هههها
ام فواز خافت
الجد: ااتكلمي جعل يد .الكسر الي تمديها ع هيورينو
هيورين خلها جدي انا اوريك فيها
مسكت بنتها واعطتها كف وجرتها مع شعرها ورجعت
#توقعاتكم
Read more
شيمااء: هه باين احسن تربيه يا يا رغد: انا اقولها عنك يا شاااااااااذذذه ايش ياااا شاذه هيورين خلاص ...
Media Removed
شيمااء: هه باين احسن تربيه يا يا رغد: انا اقولها عنك يا شاااااااااذذذه ايش ياااا شاذه هيورين خلاص عصبببت مسكتها وتعطيها كف من قوته طاحت ورفستها وراحت عند شيماء هيورين :انا بنت عمتتك وتقول لي كذا اجل وش خليتي للغرب هاه تتتفو عليك شيماء: والله منجدها رغد م تربيبت امي م علمك السنع هيورين: وش ... شيمااء: هه باين احسن تربيه يا يا
رغد: انا اقولها عنك يا شاااااااااذذذه ايش ياااا شاذه
هيورين خلاص عصبببت مسكتها وتعطيها كف من قوته طاحت ورفستها وراحت عند شيماء
هيورين :انا بنت عمتتك وتقول لي كذا اجل وش خليتي للغرب هاه تتتفو عليك
شيماء: والله منجدها رغد م تربيبت امي م علمك السنع
هيورين: وش قلت لك م قلت لا تجيبي اسم ابوي ع لسانننك ولا تتتعاننندي وبعدين تعالللي ناسيه ابووك وش سوووا لا تخايني افضحك قدام صاحبتك شيلي صاحبتك الجزمه ذي واطلعو بررررا
.
.
.فيالمستشفى
فارس طفش من عيالل عمه
فارررس: خلللاص انت وياااه انقلعو برررا
فهد: ااافا تتطردنا
تركي بمزح: هههههههههه لو انها هيورين م طردها
نوافف: ههههههههههههههه مممنجدد .
.
في مكااان بعيييد
....1:لازم نلقى البنت ......2:من حققه الرئيس يدوور عليها البنتت مررا مززا .......3:هيييي انت وييياه نسيييتو انها للرئيس .....2:مسسسكينه مضلمووومة
وسكتو شوي كذاا ......1:لحظة لقيت خطة هم عندهم بنت صغييره صح
الشباب: ايوا صح ......1:نسرقها
الشاب 2: .
.
.عند البناتت
روان: كفووو يا بنت اللعم وريتيها شغلها
هيورين: اجلل تتكلم عني واسكت
وقعدو يسولفو ويستهبللو لين بعد المغرب ووجو الاهل
وقعدو الرجال والشباب في مجلسهم والحريم والبنات فب مجلسهم
عند الحريم
شيماء كانتت جالسه معهم
شيماء: ي عمه ام تركي بنننتتك م تربت اجل تضربب صحبتي وتضربببني فيت تتصرفي ذي
ام ترمي بهدوء: ما تغلط عليك الا اذا غلطي عليهاا
ام فوااز: ماشاءالله بنتتي ملطمه عندها امشي وانا امك انا م وريتها شغلهاا
شيماء ابتسمت ومشت مع امها والحريم لحقوهمم
دخلت ان فواز ع الببنات
روان: اتوققع في شيء اسمه ادب خير فين حنا تدخلي مداهمه كذا
ام فواز:انطمي انتي مالي كلام معك
روان بعصبييه:..........
Read more
Loading...
هلااااا والله ارحبو كيفكم بنات اسمعوووني الحين انا واصله في الثلاث ميه صح؟ اذا وصلت الالف اكممل ...
Media Removed
هلااااا والله ارحبو كيفكم بنات اسمعوووني الحين انا واصله في الثلاث ميه صح؟ اذا وصلت الالف اكممل غير كذا ماعاد بكمل انا اتعب وانتو تقرو بدون لايك وكومنت ي خي قدرو تعي لو شوي يلاا من دحين اقوول اذا وصلت الالف اكمل هالله هالله شدو حيلكم بنشر والكومنتات واللايكات يلا في امان الكريم هلااااا والله ارحبو
كيفكم بنات اسمعوووني الحين انا واصله في الثلاث ميه صح؟
اذا وصلت الالف اكممل غير كذا ماعاد بكمل انا اتعب وانتو تقرو بدون لايك وكومنت ي خي قدرو تعي لو شوي يلاا من دحين اقوول اذا وصلت الالف اكمل هالله هالله شدو حيلكم بنشر والكومنتات واللايكات

يلا في امان الكريم ♥
روان:هه استغفر الله انشالله تكوون افضل منكك ومششت هيورين بهببل:بنااااااااااااات البناات:ااء ...
Media Removed
روان:هه استغفر الله انشالله تكوون افضل منكك ومششت هيورين بهببل:بنااااااااااااات البناات:ااء اذنني فقعتيه،خييييي،نععم.شتببين هيوررين:تعالو نسوي شي ناكلو بطني مسوي حففله قامو البنات ع المطبخ هيورين جلست ع طاولة الطعام تطبل وتغني بههببل و سلام تحمست وصارت تررقص وجووري تصصفق وتغني ... روان:هه استغفر الله انشالله تكوون افضل منكك ومششت
هيورين بهببل:بنااااااااااااات
البناات:ااء اذنني فقعتيه،خييييي،نععم.شتببين
هيوررين:تعالو نسوي شي ناكلو بطني مسوي حففله
قامو البنات ع المطبخ
هيورين جلست ع طاولة الطعام تطبل وتغني بههببل و سلام تحمست وصارت تررقص وجووري تصصفق وتغني مع هيورين
روان:الحمدلله ع نعمة العقل قلبتوها جلسة ونااسه وصارت تدور ع شي ياكلونه لقيت ببسي و اندومي وشبساات و حلويات ضبطوها وطلعو الصاله وجلسوو
هيورين وهي تاكل:بناات مانفسكم نسووي مغامره
سلام:قداامم
روان:انا مني معكم ابدا نسيتي ي هيورين انخطفنا وبغينا نروح ب خرايطها
هيورين:والله يانووه كان حمااس وفللله
روان ضربتها ع راسها:فله هاا
شوي دق الجرس وقامت شيماء تفكو ودخلت صديقتها
شيماء:هلا هلاا ب رغوود وحضنو بعض
شيماء:تعالي اعرفك ع البنات
ودخلو
شيماء:هاذي جوري وهاذي سلام وهاذي روان وهاذي وذي بنت عمتي الكوريه هيورين
رغد انقهرت لانوو هيورين مرا جميله:اها هاذي الكوريه هه اكيد شاذه لانو كل الكوريين شاذيين وشددت ع كل شاذييين
هيورين رفعت حاجبها وعضت ع شفايفها
هيورين:اقوول احترمي نفسكك لا سدحتك هناا اوول شي انتي ببيت ناس ماتعرفيهم وتجيكك ذي الجراءه وتقولي كيذا
رغد:هه والله انا اقول الصدق وبعدين مين انتي عشان تسدحيني هنا
هيورين عصبت مرا وشمرت بلوزتها ومسكت رغد من ياقتها واعطتها كفف من قوتها طااحت رغد
شيماء:هييييي هييييي انتتي بعددي عنهااا هيورين:اييهه عاجبكك الي تقووله هاا
شيماء:ايي عااجبني وبعددين هه كل كلامها صح وانتي عمي ماقدر يربيكك عددل هيورين عصصبت مررا ومسكت شيماء من شعرها وشيماء تصارخ
هيورين:اقوول انا ترربييت احسن ترربيه موو انتتي الي صاايعه ولاعاد تجييبي اسم ابوي ع لساانكك ي حقييرره
Read more
وبدو يسوو البنات كل ما لذا وطاب حاةلي 6صينيات ملوهاا بعد م راحووو الامهات والاباء والشباب البنات ...
Media Removed
وبدو يسوو البنات كل ما لذا وطاب حاةلي 6صينيات ملوهاا بعد م راحووو الامهات والاباء والشباب البنات قعدو يلعبو في الصاله روان وهيورين يلعبو بلايستيشن وعهد وجوري وسلام ومهاا يرقصو ويتضاربو ع الشواحن . في المطبخ عند شيماء شيماء: ايواا حبيبتي اول ما توصلي الدوار دقي علي اطلع لك ...:طيبب بس ... وبدو يسوو البنات كل ما لذا وطاب
حاةلي 6صينيات ملوهاا
بعد م راحووو الامهات والاباء والشباب
البنات قعدو يلعبو في الصاله روان وهيورين يلعبو بلايستيشن
وعهد وجوري وسلام ومهاا يرقصو ويتضاربو ع الشواحن .
في المطبخ عند شيماء
شيماء: ايواا حبيبتي اول ما توصلي الدوار دقي علي اطلع لك ...:طيبب بس انتي لا تطلعي الوحدك ترا فايز يغار عليك
شيماء: يا حبيبي انا لا انشاءالله م اطلع وحدي اشيل اخوي فواززز معي ..:يلاا حبيبتي بااااي
شيماء: باااي
.
.
في المستشفى
دخلو وفارس ما شاف هيورين وروان
فارس بخوف: يا امييي فين روان وهيورين
زياد بخبث: وش تبيي فيهم
فارس: روان اختي ومن حقي اسأل عليهم
نواف: اها طيب عرفنا روان اختك وتسأل عليها طيب وهيورين
فارس اتلخبط: اءءءء عادي تررا
زياد: ههههههههههههههههههههههه واللله انك غبي شايف شكلك كيف الحمدالله ع نعمة العقل
نواف: لازم نوديه مستشفى شهار مع البنات
فارس: هاه قلت البنات يا ويلكم تلمسو هيورين اءءء اقصد رواان
العيال: ههههههههه/فااارس خلاص قول تحبها/يا راقل
في وااحدد من الشباب انغار مره بس مايدري منن وشش ومابين شي
فارس: انقلعوو وصخين
فهد: ذحين احنا وصخين ها
.
.
عند البناتت
روان: تعبت خلاص
هيورين: احمدي ربك اني ما فزت علليك
روان: يمديني اكسر راسك بس والله م ودي
هيورين: الزبده بنات وش رايكم نكلم الجد نسوي حفله وكذا
روان: ايواا ايوا تكون لفارس وفهد وش رايكم.
سلام: يب يب فكرره حلوه
جوري ماهي معهم تفكر ب معاذ انو منجد يحبها ولاا لا
شوي جات شيماء فرحانه
روان: سوبهان الله مو اير الهوال
عهد عقدت حواجبها: وش فيييك قلبتي صاحب السوبر ماركت
هيورين: هههههههههههه يب وش فييك
روان: لا ابد بس منجد متغيره ليش
شيماء: صديقتي بتججي
روان: احنا ما تحملناك تبينا نتحمل صديقتك
شيماء بنرفزه: روانــــــوه اقطعي اللشرر
Read more

Loading...