Loading Content...

Rwayat_5lijia Instagram Photos and Videos

Loading...


rwayat_5lijia كاتبة روايات|💝✏ @rwayat_5lijia mentions
Followers: 82
Following: 182
Total Comments: 0
Total Likes: 0

(في المساء) دخل الغرفة وبيده صينيه اكل كانت جاسه ومنزله راسها حط الصينيه جنبها وجلس وقال: زهور! ...
Media Removed
(في المساء) دخل الغرفة وبيده صينيه اكل كانت جاسه ومنزله راسها حط الصينيه جنبها وجلس وقال: زهور! حبيبتي! لما ما ردت عليه خاف عليها رفع راسها ولقاها مغمى عليها شالها ورفعها السرير ونادى اسيل وجات بسرعه اسيل: ايش فيها البنت! جاسم بخوف: ما ادري ..باخذها المستشفى اسيل :اوك بجهز نفسي جاسم شالها: ... (في المساء)
دخل الغرفة وبيده صينيه اكل كانت جاسه ومنزله راسها حط الصينيه جنبها وجلس وقال: زهور! حبيبتي!
لما ما ردت عليه خاف عليها رفع راسها ولقاها مغمى عليها شالها ورفعها السرير ونادى اسيل وجات بسرعه
اسيل: ايش فيها البنت!
جاسم بخوف: ما ادري ..باخذها المستشفى
اسيل :اوك بجهز نفسي
جاسم شالها: لا انتي خليك مع الولد/وطلع
………… رجعت البيت وكانت مرهقه لقت الكل مجتمع على العشاء
لطيفه بسخريه: هلا بهالاميرة
انوار:اهلين تعالي تعشي معنا
اميرة:لا عوافي مالي نفس ..وقربت من مشعل وطلعت من شنطتها ظرف ورمته قدامه /مشعل:ايش هذا!
اميرة:انا وايد مشكورة لانك اويتني في بيتك وتحملتني وهذا المبلغ بقدمه كأجر على جلوسي هنا
طلعت اميرة غرفة بيان قربت منها ولقتها نايمة وقالت:من بكرة بدور على اهلك ان شاء الله
وطلعت اميرة من الغرفة ولقت مشعل واقف قدامها
مشعل بحدة:خذي فلوسك ما يحتاج
اميرة:لا هذا حقك وبعدين انا لقيت شغل واخذت هذا المبلغ كمقدم وراح اريحك مني بس ابغى كم يوم الين الاقي شقه واوعدك ما عاد تشوفني
مشعل بارتباك:ادري ان الي سويته ..يعني انا كنت مكتئب وما كان قصدي انا اسف
اميرة: تصبح على خير/وراحت\
… في الصباح…
قامت من نومها وهي تحت تأثير كابوس وكانت تصارخ الكل اجتمع عندها وحاولت اميرة تهديها وحضنتها بقووة
الين ما هدت شووي والكل تركهم لوحدهم
اميرة:خلص حبيبتي انتي بخير لا تخافي
ساعدتها اميرة وخلتها تدخل تاخذ شاور وعطتها ملابس وهي كمان جهزت نفسها ونزلوا سوا والكل كان يفطر
اميرة:انا باخذ بيان علشان اعرف هويتها
بيان تصارخ: لا ارجوك خليني معاك
اميرة:حبيبتي كذا ما يصير اكيد اهلك مقلقين عليك
بيان تبكي:انا ما عندي اهل لو رجعتيني راح يعذبني
اميرة:اوك تعالي معي ما راح اوديك مكان هادئ
مشعل يقوم: اوصلكم
اميرة تمسك بيان وتطلع ومشعل لحقهم علشان يوصلهم
لطيفه:شايفه! اخوك شكله نسى زوجته المسكينه مرميه في المستشفى حمدلله والشكر
انوار:يمه حرام عليك كلنا نعرف ان فرح خلص انتهت رحلتها مع مشعل… .
Read more
Loading...
لايك قبل القراءة <span class="emoji emoji1f618"></span> . . . وقفت السيارة ودفعت اميرة الحساب ونزلت السائق: استناك! اميرة: لا تقدر ترووح ...
Media Removed
لايك قبل القراءة . . . وقفت السيارة ودفعت اميرة الحساب ونزلت السائق: استناك! اميرة: لا تقدر ترووح دخل اميرة المستشفى وكان كبير ويبدأ بحديقة كبيرة كملت بخطوات سريعه وشافت مريضه جالسه على كرسي معاقين لفت انباها الدموع الي على خدودها كانت الممرضه تحاول تعطيها الدواء بس هي لا حس ولا صوت قربت اميرة ... لايك قبل القراءة 😘 . . . وقفت السيارة ودفعت اميرة الحساب ونزلت السائق: استناك! اميرة: لا تقدر ترووح دخل اميرة المستشفى وكان كبير ويبدأ بحديقة كبيرة كملت بخطوات سريعه وشافت مريضه جالسه على كرسي معاقين لفت انباها الدموع الي على خدودها كانت الممرضه تحاول تعطيها الدواء بس هي لا حس ولا صوت قربت اميرة منهم وقالت: سلام عليكم الممرضه: وعليكم السلام .اي خدمة! اميرة:كنت ادور على مريضه اسمها فرح الممرضه تأشر للمريضه:هذي هي فرح ناظرت اميرة ولقتها هي نفسها الي تبكي جلست قدامها ومسحت دموعها وقالت:ايش حالتها! الممرضه: عفوا بس مين انتي! اميرة بارتباك:صديقه قديمة الممرضه:معليش بس ما اقدر اعطي معلومات قامت اميرة وطلعت من المستشفى وكانت متأثرة .. ……… .. دخلت اغراضها وجهزت ابنها دخل عليهم جاسم جاسم: على وين? زهور ما ردت عليه قرب منها ومسك يدها بعدت يده بقوة وقالت:لا تلمسني جاسم:وين بتروحين وبتاخدين سلومي كمان زهور:اسمع ابيك تطلقني وسلومي بيضل معي جاسم عصب:انا سكت عليك بما فيه الكفايه سامحين على الي بسويه بس انتي جبرتيني يا زهور… /اخذ سلومي منها غصب وطلع وغفل الباب عليها بالمفتاح زهور تصارخ وتبكي:افتح الباب وين بتاخذ سلومي! جاسم:خليك هنا امكن تعقلين اسيل جت ع الصوت: خير ايش الي صاير جاسم عطاها المفتاح وابنه:انتبهي عليه ولا تفتحي لها الباب /وطلع// ………………… زهور طاحت على الارض تبكي بحرقة وتقول:ابي سلومي مسحت دموعها وقامت اخذت جوالها واتصلت على اخوها مشعل لما شاف اسمها غفل في وجهها… اتصلت زهور على اميرة بس ما ردت لان جوالها كان في الصامت وكانت في سيارة الاجرة… اميرة: بس بس خلص وقف هنا نزلت اميرة ودفعت الحساب وقربت من الباب ودقته فتح لها محمد… محمد: تفضلي حياك الله يا بنت عمي دخلت اميرة وجلسها في غرفة الضيوف وجات اختها مشاعل بعصبيه:خير! اميرة قربت منها:مشاعل اسمعيني لو مرة وحده مشاعل تصارخ:ما ابغى اسمعك واطلعي من بيتي محمد يهديها:خليها تتكلم هذي اختك مشاعل مسكت اميرة واخذتها بقوة الين باب البيت ورمتها برا وقالت:اسمعيني زين لا عاد تقربين من بيتي اميرة تبكي;لا تقسين علي حاولي ولو مرة تفهميني مشاعل سكرت الباب في وجهها ساعدت اميرة نفسها وقامت وهي تمسح دموعها مسكت نفسها وراحت جلست قدام البحر
طلعت من شنطتها صورة امها وبدأت تبكي وتقول:الله يرحمك يا امي يا غالية اوعدك اني راح اهتم بأختي في النهايه هي بتظل اختي الصغيرة/وحضنت الصورة
مشعل كان في مكتبه وسرحان في الجدار وهو يفكر ويقول:انا قسيت عليها ومع ذلك هي ما زالت موجودة بس بالعقل كذا هي وش نهايتها وليش ما راحت للحين
وبعدين انا ليه ماكل همها…
Read more
تكمله البارت السابق… . . قامت اميرة من نص نومها اخذت الكوب الي جنبها وطلعت من الغرفه متجهة على المطبخ ...
Media Removed
تكمله البارت السابق… . . قامت اميرة من نص نومها اخذت الكوب الي جنبها وطلعت من الغرفه متجهة على المطبخ صبت مويه واخذت فطيرة وطلعت حديقة الڤلة وجلست على الكرسي تاكل .. لفت انتباها صوت من نفس الغرفه الي جتها اول مرة حطت الكوب وقربت من الغرفة فتحت طرف الباب ولقت مشعل حاضن صور ويبكي تفاجأت ودخلت الغرفه ... تكمله البارت السابق… .
.
قامت اميرة من نص نومها اخذت الكوب الي جنبها وطلعت من الغرفه متجهة على المطبخ صبت مويه واخذت فطيرة
وطلعت حديقة الڤلة وجلست على الكرسي تاكل ..
لفت انتباها صوت من نفس الغرفه الي جتها اول مرة حطت الكوب وقربت من الغرفة فتحت طرف الباب ولقت مشعل حاضن صور ويبكي تفاجأت ودخلت الغرفه
اميرة بخوف: مشعل? !
مشعل مصدوم وبحدة:اطلعي منها بسرعه
اميرة: انت تبكي!
قام مشعل وقرب منها وعيونه حمرا من البكاء اميرة خافت
اميرة :ايش بتسوي!
مشعل عطاها كف وهو يصرخ:انا حذرتك تدخلين هالغرفه انتي ما تفهمين كيف تتجرأين! اطلعي من بيتي
اميرة تبكي وركضت على غرفتها بدلت ملابسها ولمت اغراضها وطلعت من الغرفة ..دخلت غرفه بيان بقتها تبكي
اميرة تجلس جنبها:حبيبتي! ايش فيك?
بيان تحضنها:انا خاايفه ..خليك معي
اميرة في نفسها(ما راح اطلع علشانها بس)
اميرة:نامي الحين انا جمبك لا تخافي …………………………… .
في الصباح.. اتصلت اميرة على زهور ..
اميرة: اسفه ع الازعاج من صباح الله
زهور:مو مشكله طمنيني عنكم
اميرة:كلنا بخير.. بصراحة كنت ابي اسألك عن هالغرفه الي مشعل يعصب لو احد يدخلها
زهور بارتباك: ليه صاير شي!
اميرة:لا بس ارجوك فهميني ايش السالفه
زهور:مشعل كان متزوج وحده وكان يحبها ويموت فيها اسمها فرح وكان عندهم بنت في هذاك الوقت كان عمرها خمس سنوات وكانت حياتهم كلها حب بس في يوم من الايام كانو طالعين رحله مع بعض وللاسف تعرضوا لحادث وماتت بنتهم الصغيرة اما زوجته… (سكتت زهور)
اميرة: ايش صار لزوجته?
زهور:مر على هالحادث سنتين وزوجته فقدت ذاكرتها وانشلت وهي الحين في مستشفى بس ما تتذكر ولا شي وما تعالجت والدكتور يقول مستحيل تتحسن
اميرة تغفل الجوال وهي تبكي:اه مشعل اه توني افهم ورجعت للجوال وقالت:عطيني اسم المستشفى
زهور:(…… )هذا هو
اميرة:مشكورة //وسكرت الجوال.. اخذت اميرة شنطتها وطلعت من الغرفه نزلت لقت بسام جالس فقربت منهم وجلست بعد ما سلمت عليه
مشعل في نفسه:حمدلله انها ما راحت
بسام:كنت اقول لي مشعل ان زوجك طلب يشوفك يقول موضوع مهم
اميرة:انا وثقت فيك ثعطيتك قضيتي على اساس تطلقني منه ولو سمحت قوله اني ما ابي اشوف وجهه
وطلعت اميرة من الڤله بكبرها واخذت تكسي وركبت
السائق: على وين
اميرة عطته العنوان: هنا
السائق:اوك…
Read more
دخلت لطيفه غرفتها وقالت:اخيرا البيت صار فاضي فتحت دولاب المرحوم زوجها ولقت خزنة وقالت:الله يرحمك ...
Media Removed
دخلت لطيفه غرفتها وقالت:اخيرا البيت صار فاضي فتحت دولاب المرحوم زوجها ولقت خزنة وقالت:الله يرحمك يا ابو مشعل اخذت سكين وحاولت تفتحها بس ما قدرت جلست على السرير وقالت:ان شاء الله الاوراق تكون هنا اهم شي ماف احد يوصل لها ولا يشوفها .. ………………… .. لبست ابنها ملابسه وعطته لعبه ينشغل فيها وقامت ... دخلت لطيفه غرفتها وقالت:اخيرا البيت صار فاضي
فتحت دولاب المرحوم زوجها ولقت خزنة وقالت:الله يرحمك يا ابو مشعل
اخذت سكين وحاولت تفتحها بس ما قدرت جلست على السرير وقالت:ان شاء الله الاوراق تكون هنا اهم شي ماف احد يوصل لها ولا يشوفها ..
………………… ..
لبست ابنها ملابسه وعطته لعبه ينشغل فيها وقامت لقت جاسم واقف قدام وجهها تأففت في وجهه وبقت تروح بس بسرعه مسك يدها وقرب منها ورفع راسها وعيونه بعيونها
جاسم:ادري انك تفكرين ان كل مشاعري كذب بي صدقيني انا احبك واموت فيك لا تعطيني ظهرك انا ادري الكلام عن اهلك كبير بس هذي الحقيقه ابوك.. زهور تقاطعه:ابوي مات وماتت معه الفرحه الله يرحمه لو عندك ضمير ولو شوي لا تذكره بالشين قدامي
وفكت ايده وراحت ..
{في السوق}… دخلوا سوق للفساتين وعلى الكرسي جلسو كلهم الا انوار
انوار: انا بجرب وانتو عطوني رايكم
دخلت انوار غرفه التجريب ومعها مجموعه من الفساتين وبدت تجرب بس ولا واحد عجبهم
انوار تكلم الي يبيع:جهز لي كل الفساتين الي جربتهم لانو لو انتظرت رايهم ما بيعجبهم شي
مشعل يضحك:احسن لحقي عمرك
انوار تاخذ فستان ازرق:اميرة قومي جربيه
اميرة بتوتر:لا ماف داعي انا بس جيت اتفرج
انور تمسك يدها وتقومها:ما ابغى اعتراض لانه هديه مني
اخذت اميرة الفستان وانوار جلست مكانها بعد خمس دقايق طلعت اميرة وهي مرتبكة مشعل تفاجأ من جمالها
انوار بحماس:يجنن عليك وجسمك حلااه اكثر
اميرة بابتسامة:مشكورة حبيبتي
مشعل يقوم بارتباك: يلا ي بنات انا وراي شغل ………………… .
<في المساء>
كانت مشاعل تقرا مجله سيدتي جلس جنبها محمد وقال:ليه ما جهزتي عشانا
مشاعل تقرا: ايش!
محمد سحب المجله:حبيبتي ركزي شوي معي
مشاعل تجلس قدامه:ايش حابب تاكل?
محمد:اي شي اهم شي يكون من ايدينك الحلوين
قامت مشاعل وهي مبتسمه راحت على المطبخ ..
Read more
بكل قوته كسر الاشياء الي بغرفته وقال بعصبيه:طيب يا بيان انا اوريك ..تهربين يا حيواانه والله لأرجعك ...
Media Removed
بكل قوته كسر الاشياء الي بغرفته وقال بعصبيه:طيب يا بيان انا اوريك ..تهربين يا حيواانه والله لأرجعك و اوريك معنا الادب يا قليلة الادب ... من جهة ثانيه دخلت اميرة بهدوء الغرفة وجلست اميرة:كيف صرتي حبيبتي؟ بيان بخوف:انا خايفة ..راح يذبحني اميرة باستغراب:مين هو ؟ صرخت بيان وهي تقول بموتني ... بكل قوته كسر الاشياء الي بغرفته وقال بعصبيه:طيب يا بيان انا اوريك ..تهربين يا حيواانه والله لأرجعك و اوريك معنا الادب يا قليلة الادب ...
من جهة ثانيه دخلت اميرة بهدوء الغرفة وجلست
اميرة:كيف صرتي حبيبتي؟
بيان بخوف:انا خايفة ..راح يذبحني
اميرة باستغراب:مين هو ؟
صرخت بيان وهي تقول بموتني ..قربت اميرة منها وحضنتها :اهدي لا تخافي
وعلى صوتها جات لطيفة وبنتها انوار
لطيفة:ايش الي صاير ومن هذي؟
دخل مشعل:هذي ضيفه عندنا
لطيفة:من متى البيت صار ملجأ ؟
انوار:يمه !
مشعل:هذا بيتي وانا حر والحين لو سمحتو على غرفكم
لطيفة اخذت بنتها وطلعت ومشعل قرب منهم
مشعل:يا اختي عطيني رقم اهلك علشان اطمنهم عليك .....
بيان:لالا هو بيذبحني
اميرة:مشعل خلينا نخليها ترتاح
طلعت اميرة مع مشعل وغفلو باب غرفتها
اميرة:هذي البنت وراها قصة
مشعل:واحنا شكو نبتلي فيها
اميرة:لو سمحت اتركها كم يوم نفسيتها تهدا
مشعل:طيب تصبحين على خير
وكل واحد راح على غرفته ......
كانت في سريرها حاضنه طفلها وتبكي وفجأة دخل عليها جاسم وقرب منها وجلس
زهور تبكي:ابعد عني انت واحد خاين
جاسم:صدقيني انا احبك بس قضيتي مع اهلك اكبر
زهور:ابوي لا يمكن يسوي كذا
جاسم:زهور حطي يدك بيدي انتي ما ترضين بالظلم انا ابيك انتي وولدي تكونون سندي
زهور تمسح دموعها وتحط طفلها جنبها:تصبح على خير ..
....................... (في الصباح)
لبست فستان ازرق وتكشخت ونزلت للفطور
انوار:صباح الخير
الكل:صباح النور
مشعل:وين رايحة
انوار:بروح السوق عندي اشياء مهمة ابيها
اميرة:عادي نروح معك انا وبيان نغير جو
لطيفه :انا بروح مع بنتي انتي ارتاحي
انوار:يمه مو مشكله لو بروحون معي بعدين انتي عندك شغل هم بيروحون معي
لطيفه بشماته:طيب على راحتك
جاسم:انا بوصلكم يلا خل نروح
وقامو كلهم وطلعو برا البيت وتركو لطيفه جالسه
لطيفه في نفسها:حمد لله والشكر ..صدق قطيعة
Read more
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم ...
Media Removed
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل .... جاسم:الوقت قرب اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه! جاسم ... في الصباح ....
لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل ....
جاسم:الوقت قرب
اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا
وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها
زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه!
جاسم متفاجأ:حبيبتي انتي فهمتي غلط
زهور تبكي:انت كذاب لا تقرب مني انت لعبت بمشاعري بس علشان نفسك
اسيل بعصبية:خلاص كافي نخبي عنها
جاسم بخوف:اسيل لو سمحتي 😢
اسيل:لا يا جاسم خليها تعرف حقيقة اهلها قبل لا تتهمنا بالخيانة خليها تعرف هي من اي طينة جاية
زهور:احترمي نفسك اهلي اشرف منك
اسيل بابتسامة ساخرة:اهلك مجرد حرامية وهذا ابوك الي ما يستحي علئ وجهه قص علئ امي بكلمتين وسرق كل حلالها ابوك نسونجي
زهور عطت اسل كف واشرت لها بأصبعها:انتي كيف تتجرئين تتكلمين عن ابوي بهالطريقة يا التافهة
اسيل والدموع بعيونها والغضب مسيطر عليها:هذي حقيقته حتئ لو عطيتيني مئت كف ابوك حرامي وهالحلال الي انتو عايشين فيه كله حلالنا
قربت زهور من جاسم وهي مصدومة:جاسم حبيبي سكت اختك قاعدة تخربط في الكلام
جاسم بعد عنها:لا يا زهور هذي الحقيقة انا امي عانت بسبب ابوك هي حبته من قلبها ووعدها يتزوجها بس هو سرق كل املاكها الي ورثتها عن ابوها وطردوها اهلها من بيتها 😭😭 امي المسكينة ايش ذنبها تعاني ...................................
دخلو البيت ولقو الكل ينتظرهم علشان يستقبلوهم
مشعل حضن اخته انوار:تو ما نوور البيت
انوار:منوور بأهله
لطيفة(ام انوار):هلا والله من بعد غياب
مشعل:هلا فيك منوورة
لطيفة:تسلم..
انوار بابتسامة:وين اختي زهور!
مشعل وجهه انقلب:زهور راحت مع زوجها
لطيفة في نفسها:لو عرفت انوار مين زوجها اكيد بتنصدم
انوار:مين زوجها
لطيفة:حبيبتي انوار روحي ارتاحي ..مشعل ما عرفتنا
مشعل:اميرة هذول اهلي الي حكيت لك عنهم
اميرة:تشرفنا
لطيفة:مين اميرة!
مشعل:بصراحة قصة طويلة (وحكئ لهم قصة اميرة)
لطيفة باشمئزاز:انزين اميرة ممكن تشيلين اغراض انوار علئ غرفتها
مشعل بزعل:بنادي الخدامة تشيلها
اميرة:مو مشكلة انا بشيلها ولا يهمك
لطيفة في نفسها:هذا الناقص 😒
Read more
Loading...
طلعت زهور من البيت وركبت سيارة جاسم جاسم بابتسامة:هلا حبيبتي زهور بزعل:يلا خلينا نرووح جاسم ...
Media Removed
طلعت زهور من البيت وركبت سيارة جاسم جاسم بابتسامة:هلا حبيبتي زهور بزعل:يلا خلينا نرووح جاسم باستغراب:فيك شي! زهور:مافيني شي بس ممكن تتحرك جالس في الكرسي وكان معصب وفجأة جاه اتصال مسك جواله ولقئ المتصل انوار ورد عليها مشعل:سلام عليكم انوار:وعليكم السلام مشعل:غريبة متصله بهالوقت ... طلعت زهور من البيت وركبت سيارة جاسم
جاسم بابتسامة:هلا حبيبتي
زهور بزعل:يلا خلينا نرووح
جاسم باستغراب:فيك شي!
زهور:مافيني شي بس ممكن تتحرك

جالس في الكرسي وكان معصب وفجأة جاه اتصال
مسك جواله ولقئ المتصل انوار ورد عليها
مشعل:سلام عليكم
انوار:وعليكم السلام
مشعل:غريبة متصله بهالوقت
انوار:احنا بكرة بنكون بالبيت
مشعل متفاجأ:ايش!
انوار:هذا قرار امي
وفجأة جات اميرة وقالت:مشعل ممكن تساعدني
انوار:مين هذي!
مشعل:بكرة اشوفك يلا باي
.......
مشعل:في ايش اساعدك?
اميرة:كنت بنزل صندوق فيه اغراضي بس م لحقته
ضحك مشعل وراح معها علشان ينزله لها
مشعل:المشكلة ان الدولاب مرة عالي
اميرة بحسرة:خلاص انسئ مو مشكلة
وفجأة ما لقت نفسها الا ومشعل رافعها
مشعل:يلا نزليه
اخذت الصندوق وهي مستحية
اميرة:شكرا
مشعل:كسرتي لي ايديني ي الدبة
اميرة تضحك:تصبح علئ خير ..................
في الصباح
قامت من نومها علئ صوت طفلها الي يبكي قامت بسرعه وراحت عنده ولقت اسيل شايلته ركضت واخذته منها وحضنته وعلئ طول سكت
اسيل:كان يبكي وحاولت اسكته
طلعت اسيل من الغرفة وراحت عند جاسم وهي معصبة ....
اسيل:لمتئ بتحملها هي وابنها
جاسم :تحملي شوي علشاني بس ...........
Read more
فتحت عيونها ببطئ ولقتهم حولها فخافت اميرة:انتي بخير زهور:مين انتي البنت:انا اسمي بيان زهور:وش ...
Media Removed
فتحت عيونها ببطئ ولقتهم حولها فخافت اميرة:انتي بخير زهور:مين انتي البنت:انا اسمي بيان زهور:وش كنتي تسوين امس في الشارع بيان تبكي:ارجوكم ساعدووني بيان دخلت في نوبة بكاء فحضنتها اميرة مشعل:اميرة خلينا نروح زهور:روحي انا بهتم فيها في السيارة...... اميرة:خلينا نجيب لهالبنت دكتور ... فتحت عيونها ببطئ ولقتهم حولها فخافت
اميرة:انتي بخير
زهور:مين انتي
البنت:انا اسمي بيان
زهور:وش كنتي تسوين امس في الشارع
بيان تبكي:ارجوكم ساعدووني
بيان دخلت في نوبة بكاء فحضنتها اميرة
مشعل:اميرة خلينا نروح
زهور:روحي انا بهتم فيها
في السيارة......
اميرة:خلينا نجيب لهالبنت دكتور نفسي
مشعل:واحنا ايش دخلنا بنرجعها لاهلها
اميرة بزعل:انت ليه كذا ما تحس بالناس
مشعل بلا موبالاة:وصلنا
نزلت اميرة مع مشعل وتذكرت لحظة موت امها ونزلت دمعة ودخلت وهي ماسكة نفسها استقبلهم بسام
بسام:سلام عليكم
مشعل:وعليكم السلام
بسام:المتهم ينتظرك يا انسة اميرة
مشعل:يلا ندخل
بسام:معليش تدخل هي لحالها
دخلت اميرة وغفلو عليهم الباب قرب منها
عبدالله:اشتقت لك حبيبتي
اميرة تفلت عليه:الله ياخذك يا حقير اذا مفكر اني بتنازل عن القضية فإنت غلطان
عبدالله يضحك:.......
................في المساء..........
مشعل يصرخ:انتي جنيتي!
زهور:اسمع انا برجع لبيت زوجي
مشعل:وهالطفل طلع ولدك
زهور مسكت طفلها وشنطتها
مشعل:اذا بتطلعين ما عاد ترجعين
زهور نزلت منها دمعه وطلعت من البيت
قربت اميرة من مشعل :حرام عليك
مشعل:انتي لا تدخلي في امورنا العائليه
اميرة حست انها تلقفت :انا اسفة
وراحت مشعل جلس في الكرسي وكان معصب ....
اميرة لحقت زهوور ووقفتها:كيف بتروحي وتتركينا
زهور:انا لازم ارجع بيت زوجي
اميرة:حبيبتي لا تخافي انتي الحين روحي وكل شي بيتصلح
حضنو بعض وراحت زهور ورجعت اميره غرفتها
Read more
Loading...
قامت من نومها علئ صوت طفل يبكي فراحت لعنده بسرعه وشالته ...زهور:خلاص حبيبي وفجأة سمعت صوت الباب ...
Media Removed
قامت من نومها علئ صوت طفل يبكي فراحت لعنده بسرعه وشالته ...زهور:خلاص حبيبي وفجأة سمعت صوت الباب ابتسمت وقالت:اكيد خالك واميره جو نزلت وفتحت الباب وفرحت لما شافتهم قدامها مشعل ساعد اميرة ودخلها غرفتها مشعل:انتبهي عليها انا بروح للشغل زهور:ولا يهمك هي بامانتي طلع مشعل وغفل الباب قربت ... قامت من نومها علئ صوت طفل يبكي فراحت لعنده بسرعه وشالته ...زهور:خلاص حبيبي
وفجأة سمعت صوت الباب ابتسمت وقالت:اكيد خالك واميره جو
نزلت وفتحت الباب وفرحت لما شافتهم قدامها
مشعل ساعد اميرة ودخلها غرفتها
مشعل:انتبهي عليها انا بروح للشغل
زهور:ولا يهمك هي بامانتي
طلع مشعل وغفل الباب قربت زهور من اميرة وجلست جنبها ..زهور:كيف صرتي حبيبتي
اميرة:حمدلله بخير ..
اميرة حملت الطفل وصارت تلعب معه
زهور:عطيني انتي ارتاحي الحين
طلعت زهور وعطت الطفل للخدامه تهتم فيه
زهور:انا عندي مشوار اهتمي بالولد
الخدامه:حاضر
...........................
كان جالس ويفكر وفجأة دخل عليه الضابط بسام
عبدالله:هلا والله
بسام:عندك زياره من اهلك
عبدالله بفرح:والله اخيرا تذكروني
بسام طلع عبدالله من السجن ودخله غرفة الزيارات واتفاجأ بوجود مشاعل ومحمد ينتظرونه
مشاعل قربت منه وعطته كف وقالت:انت بالنسبه لنا ميت انت كيف قدرت تقتل المره الي اعتبرتك مثل ولدها انت واحد اناني وما عندك احساس
عبدالله في نفسه:انا نسيت موضوع هالهبله حتئ ولو وافقت اميرة تطلعني هذي ما راح تتنازل
محمد:انت طلعت واحد خسيس ومن اليوم انت ماتعني لنا شي وراح تعفن في السجن وماف حد بيسال عنك وراح نكون وحيد ..
...........................
في المساء بعد العشا ...
اميرة:انا لازم اروح السجن اقابل عبدالله
زهور:انتي متأكدة حبيبتي!
اميرة:ايوة انا متأكدة
مشعل:يلا بوصلك .
........................................ في السيارة....
مشعل:انتي ليه تبين تروحين عند هالمجرم
اميرة:لازم اروح علشان احصل الطلاق بسهوله
اميرة تصرخ:مشعل انتبه قدامك
وفجأة وقف السياره بصعوبه ونزلو لقو بنت تبكي
اميرة قربت منها ومسكتها:انتي بخير
البنت بس تبكي وتصرخ:ساعديني خذيني معك
مشعل:اهدي مين انتي
اميرة:تعالي اركبي
مشعل:نركب وحده م نعرفها!
اميرة:انت ما عندك احساس نترك البنت في الشارع لحالها
مشعل;طيب ما بتروحين عند عبدالله
اميرة:تتأجل بكرة برووح
راحت اميرة وركبت هي والبنت
مشعل في نفسه:والله هالبنت قلبها كبير
Read more
مسكت جوالها وهي مقلقه ودقت علئ اخوها زهور:الو مشعل وينكم مشعل:احنا بالمستشفئ زهور بخوف:ايش ...
Media Removed
مسكت جوالها وهي مقلقه ودقت علئ اخوها زهور:الو مشعل وينكم مشعل:احنا بالمستشفئ زهور بخوف:ايش عندكم بالمستشفئ مشعل:اميرة صدمتها سياره بس حمدلله اصابتها مو خطيرة بس يدها انكسرت وعندها جروح سطحيه زهور:مسافة الطريق واجي مشعل:لا ماف داعي انا بجلس معها انتي خليك مع الولد وبكره بخرجونها ... مسكت جوالها وهي مقلقه ودقت علئ اخوها
زهور:الو مشعل وينكم
مشعل:احنا بالمستشفئ
زهور بخوف:ايش عندكم بالمستشفئ
مشعل:اميرة صدمتها سياره بس حمدلله اصابتها مو خطيرة بس يدها انكسرت وعندها جروح سطحيه
زهور:مسافة الطريق واجي
مشعل:لا ماف داعي انا بجلس معها انتي خليك مع الولد وبكره بخرجونها
زهور:طيب انتبه عليها
....................
كانت في غرفتها تبكي وحاطه ايدها علئ بطنها وفجأة دخل عليها وهو معصب وزاد خوفها
بيان بخوف:ايش تبي?
بسام قرب منها وابتسم ابتسامه خبيثه خوفتها وما نطق بكلمه وعلئ طول طلع ..
بيان باستغراب:هذا ايش فيه غريبه 😫😫
..................
كان يتأملها وهي نايمه وفجأة فتحت عيونها ببطئ وحاولت تقوم بس مشعل منعها فابتسمت
مشعل:انتي بخير!
اميرة تبكي:ليش ما تركتني اموت وارتاح
وانهارت وصارت تبكي ومشعل ما قال ولا كلمه بس زعل عليها وبدون شعور مسكها وضماها عليه بقوة وبعد ما هدت شووي بعدت عنه ومسحت دموعها بتوتر ......مشعل بارتباك:انا طالع اشم هواء وانتي حاولي تنامين وارتاحي...
..............
طلع برا المستشفئ وولع سيجاره وجلس وهو يفكر في اميرة ويتذكر كيف ظلمها وبعدين اخذ نفس عميق وغمض عيونه ..........
كانت جالسه في سريرها وهي تبكي وتتذكر امها وايامها قبل تموت قرب منها محمد وجلس جنبها
محمد:حبيبتي ادري ان الي تمرين فيه مو سهل وكلنا زعلنا من الي سواه عبدالله بس صدقيني انا دائما بضل جنبك وما بتركك والله انا احبك 😭
مشاعل وهي تبكي:امي كانت اغلئ شي انا خسرت اهلي وفقدت اهز الناس بسبب اخوك
رمت نفسها في حضن زوجها محمد وهي تبكي وعورت قلبه عليها فكان يهديها
محمد:لا تخافي انا دائما معاك وصدقيني عبدالله بياخذ جزاته علئ الي سوااه.. 😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲 بليييز سامحووني علئ التأخير واتمنئ لك متابعه لطيفة
#احبكم 😍😘
Read more
Loading...
السلام عليكم <span class="emoji emoji1f60d"></span> ايش اخباركم واحوالكم ان شاء الله بخير والله اشتقت لكم وللروايه ومن بكره لكمل ...واسفه ...
Media Removed
السلام عليكم ايش اخباركم واحوالكم ان شاء الله بخير والله اشتقت لكم وللروايه ومن بكره لكمل ...واسفه ع التاخير بس مريت بظروف لا احسد عليهاااا.. و #رمضان_كريم السلام عليكم 😍
ايش اخباركم واحوالكم ان شاء الله بخير والله اشتقت لكم وللروايه ومن بكره لكمل ...واسفه ع التاخير بس مريت بظروف لا احسد عليهاااا..😭
و #رمضان_كريم 😍😘😍😘
Loading...
نزلت اميرة وهي تتذكر كل ذكرياتها في بيتها وقربو من باب البيت ودقت زهور الجرس مشاعل:ميين! اميره:افتحي فتحت ...
Media Removed
نزلت اميرة وهي تتذكر كل ذكرياتها في بيتها وقربو من باب البيت ودقت زهور الجرس مشاعل:ميين! اميره:افتحي فتحت الباب وكل الاطراف معاليم الدهشه في وجيهم واضحة...زهور:مشاعل مشاعل:زهور واميرة! اميرة:تعرفوون بعض! زهور:ايووة ندررس سوى! مشاعل : ما راح اسأل عن اي شي انتي ايش تبين! اميرة:لييه ... نزلت اميرة وهي تتذكر كل ذكرياتها في بيتها وقربو من باب البيت ودقت زهور الجرس
مشاعل:ميين!
اميره:افتحي
فتحت الباب وكل الاطراف معاليم الدهشه في وجيهم واضحة...زهور:مشاعل
مشاعل:زهور واميرة!
اميرة:تعرفوون بعض!
زهور:ايووة ندررس سوى!
مشاعل : ما راح اسأل عن اي شي انتي ايش تبين!
اميرة:لييه تقوولين كذااا امي قبل ت{قاطعتها مشاعل}
مشاعل وهي تبكي:ماتت بسبت وحياتنا انقلبت بسبتك لانك هربتي وتركتينا احنا دفعنا الثمن
وغفلت مشاعل في وجهها الباب وكانت تبكي
مشعل راح وركب السيارة واميرة تبكي
زهور مسكت يدها:امشي !
اميرة ما كانت حاسه بشي وتتذكر كلام اختها ولما ماتت امها وفجأة صرخت وهي تقول:انا السبب انا ذبحت امي ..ماتت بسببي .انا ما استاهل اعيش
وركضت اميرة وزهوور تحاول تلحقها بس ما فدرت ومشعل طلع من سيارته ولحقها بسرعه ...
كانت تجري باسرع ماعندها وفجأة ظهر قدامها!!
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
رجعت زهور البيت وكانت خايفه على اميرة وفجأة دق الباب وقربت من الباب على بالها جو بس لقت جاسم على الباب...زهور:هذا انت!
جاسم حضنها بقووة:اشتقت لك وجيت اخذك
زهور بعدت عنه:الحين ما اقدر اروح معك عندي مسروليات عائليه...
جاسم:لي متى يعنيي!
زهور:عطيني اسبوع لبين ما اظبط وضعي...
جاسم عطاها بوسه في خدها:طيب خلي بالك من نفسك ومن سلوومي.
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
فتحت الثلاجه ومالقت شي تاكله فعفست وجهها
بيان:اه بطني جوعانه اووف مافي شي اكله
راحت دخلت الغرفه وخءت قطعة قماش وربطتها في بطنها بقوة علشان تخفف الم بطنها وفجأة سمعت صوت يهمس لها من الشباك فقربت ولقت يد ممدوده فيها صحن مليان اكل بس وجهه مو ظاهر واخذت الاكل
بيان:دائما لما اجوع الاقي هالشي المهم امل ما علي
*♡☆☆☆☆☆☆☆☆☆
كان في السجن يفكر ويقول في نفسه{ههههه راح استخدم هالسر لصالحي انا متأكد اول ما اعلم اميرة راح تطلعني من هالغرف}...
Read more
Loading...

Loading...