Rwayat_717 Instagram Photos and Videos

Loading...


rwayat_717 روايات خيالية من تاليفي👑 @rwayat_717 mentions
Followers: 788
Following: 318
Total Comments: 0
Total Likes: 0

زياد:تالا حبيبت قلبي مالك:تبي تموت؟! زياد:يعني وش بتسوي؟ مالك توه بيضريه تالا وقفت قدام مالك ...
Media Removed
زياد:تالا حبيبت قلبي مالك:تبي تموت؟! زياد:يعني وش بتسوي؟ مالك توه بيضريه تالا وقفت قدام مالك و حطت راسها على صدره تالا:لالالا تكفى لا تتضاربون مالك يمسح على شعرها:طيب تالا بعدت بسرعة و ناظرت زياد و عقدت حواجبها:لا عاد تقرب مني لانك قلت لي مستحيل تحبني و بتخلي موضوعنا صداقة بس ماراح اصدقك ... زياد:تالا حبيبت قلبي
مالك:تبي تموت؟!
زياد:يعني وش بتسوي؟
مالك توه بيضريه تالا وقفت قدام مالك و حطت راسها على صدره
تالا:لالالا تكفى لا تتضاربون
مالك يمسح على شعرها:طيب
تالا بعدت بسرعة و ناظرت زياد و عقدت حواجبها:لا عاد تقرب مني لانك قلت لي مستحيل تحبني و بتخلي موضوعنا صداقة بس ماراح اصدقك بعد اليوم
زياد مسك يدها:بس انا
تالا تركت يده بقوة:ابتعد عني
تالا راحت
مالك ناظر زياد و ابتسم له بخبث
زياد انقهر:ماراح اطلع و اخليك لك تالا
ابو مالك:زياد؟!
زياد:هلا عمي
ابو مالك:وش تسوي هنا؟!
زياد بوهقه:جيت اسلم عليكم
ابو مالك:يلا روح بيتكم امك تبيك
زياد:طيب
ابو مالك:يلا توكل
زياد ركب سيارته
مشعل:روحه بلا رده
مالك:شف تالا وين راحت؟
مشعل:طيب
زياد:هذا وقت يجي فيه عمي اااففففف
ايلاف:حيوان زياد
تالا:ما عليك
ايلاف:اوك قومي نكمل لعب
تالا ناظرتها و ابتسمت:يلا
عند رتيل
عزيز:رتيل
رتيل:هلا عزيز توا الناس جاي تنام؟
عزيز:لا جيت عشان
و ضمها:اقولك اني احبك
رتيل:طيب و تولين؟
عزيز:لا تخلين تولين تخرب هاللحظة
رتيل ابتسمت:طيب
عزيز جلس على الكرسي رتيل تمددت عالكرسي و راسها بحضنه
عزيز:عرفت سالفتك مع امك ليش ما تبين تسامحينها؟
رتيل:لانها تركتني
عزيز:اي و هي تبيك تسامحينها؟
رتيل:بفكر عشانك
عزيز:و اعتذري من تالا!
رتيل:بعتذر منها
عزيز:و ابتعدي عن نواف
رتيل:اي اوامر ثانية؟
عزيز يضحك:لا
عند عبير:مالك يلا تعال
مالك:وش تبين جاية كان رحتي مع اخوك؟
عبير مسوية مستحية:جيت اشوفك
مالك:مالي خلقك
عبير:بس تبي تالا صح؟
مالك:عبير روحي عني
ايلاف:و اذا يبي تالا وش دخلك
عبير راحت مسكت شعر تالا:وخري عن مالك خلاص هو يكرهك ليش تلحقينه
تالا عصبت:اتركي شعري يا حيوانة
عبير:ابعدي عن مالك اول
ايلاف تحاول تبعدها:عبير وخري عنها
جاء مالك و سحب يدها بعصبية:اتركيها انا ما احبها ولا احبك اكرهك انتي فاهمة
عبير:بس بس
مالك:انقلعي ما عاد ابي اشوفك اووف
راح مالك
عبير تبكي:كل ذا بسبتك
تالا ناظرتها بفرحة و ابستمت:معسلامة
اتصل ابو تالا:تالا ارجعي البيت
تالا:ليه؟
ابو تالا:يمكن ننقل
تالا بصدمة:ننقل؟
نتابع....
Read more
Loading...
مالك توه بيضمها جاء مشعل شهق بصمت و رجع تخبأ تالا:وخر عني في احد جاء مشعل تقدم شوي:اسف مدري تالا:لا ...
Media Removed
مالك توه بيضمها جاء مشعل شهق بصمت و رجع تخبأ تالا:وخر عني في احد جاء مشعل تقدم شوي:اسف مدري تالا:لا خلاص بروح داخل مع ايلاف تالا راحت بسرعة مالك:ليش جيت؟ مشعل غمز:خربت عليكم مالك راح:لا ايلاف:وين كنتي؟ تالا:اتمشى ايلاف:وين رتيل؟ تالا:بعدين اقولك ايلاف:طيب امشي عند عزيز دخل ... مالك توه بيضمها
جاء مشعل شهق بصمت و رجع تخبأ
تالا:وخر عني في احد جاء
مشعل تقدم شوي:اسف مدري
تالا:لا خلاص بروح داخل مع ايلاف
تالا راحت بسرعة
مالك:ليش جيت؟
مشعل غمز:خربت عليكم
مالك راح:لا
ايلاف:وين كنتي؟
تالا:اتمشى
ايلاف:وين رتيل؟
تالا:بعدين اقولك
ايلاف:طيب امشي
عند عزيز دخل ع رهف معصب و سكر الباب بقوة
رهف:بسم الله
عزيز مسكها من شعرها بقوة:بسرعة تكلمي
رهف:ااايي شعري اتركني
عزيز:ليش تسوين كذا؟
رهف:هي قالت لي انها تبي تلعب عليك و قلت لها عادي
عزيز عطها كف:و ليش تسوين كذا انا مو اخوك يا حيوانة؟
رهف:لا مو اخوي
عزيز:كلي زق
رهف:طيب عرفت وش صار؟
عزيز:لو اقدر اقتلك كان قتلتك
رهف:اقول انقلع من غرفتي
عزيز بدأ يضربها بجنون
رهف تصرخ
دخل ابو عزيز:بنتي وش مسوي فيها؟
ام عزيز:يووو وش صار؟
عزيز:بنتك قليلة ادب و اذا ما تربت انا اربيها
ام عزيز:ليش وش مسوية
رهف:كل الموضوع صديقتي لعبت عليه بس
عزيز:الله ياخذك انتي وياها
ابو عزيز:جيبي جوالك و كل شي عندك مسحوب لمدة شهرين
رهف:لا يبه
عزيز ابتسم بخبث و انتصار و طلع
عزيز يحاول يتصل على رتيل
رتيل:الو؟
عزيز:وينك؟
رتيل:بالبيت،ليه؟
عزيز:لا بس اسئل، وش تسوين؟
رتيل:جالسة بكرسي الحديقة
عزيز من الفرحة سكر بوجهها
رتيل:الوو الوو حمدالله و الشكر شفيه؟
عزيز بنفسه:اخيراً بقول لها
عند عبير
زياد:وين رايحة؟
عبير:عند مالك لان عندهم تالا و مابيها تقرب منه
زياد:تالا؟بجي معك يلا بوصلك
عبير استانست:يلا
عند تالا
مشعل مسكها على جنب:وش كنتي تسوين مع مالك لحالكم و انتي تقولين انكم انفصلتوا؟
تالا:ولاشي!
مشعل:كان شوي و بيضمك؟!
تالا:لحظة ضعف
مشعل:كذابة للحين تحبون بعض بس تكابرون اتركوا كبريائكم ذا عشان ما تندمون
تالا:بلا سماجة مشعل
مشعل:طيب بكيفك يلا امشي نفلها
وصلت عبير:مالك؟؟مالككك؟
مشعل يقلد صوتها:ماءلك ماءلك
تالا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:دوم الضحكة
تالا ناظرته و هي خايفة و تغيرت ملامح وجها
مالك:وش جابك
زياد بسخرية:حبي الاول جابني؟
مشعل:من تقصد؟
زياد بسخرية اكثر:تالا حبيبت قلبي!
نتابع....
توقعاتكم؟؟؟
Read more
ريماس:وش فيك خايفة؟ رهف تتنهد:ولاشي تالا اتصلت على مشعل:هيه انت وينك؟ مشعل:انا اشوفك تالا:ما ...
Media Removed
ريماس:وش فيك خايفة؟ رهف تتنهد:ولاشي تالا اتصلت على مشعل:هيه انت وينك؟ مشعل:انا اشوفك تالا:ما اشوفك؟ مشعل:الا انتبهي زين تالا تلتف:والله ما اشوفك مشعل:دقيقة تالا:ليش مشعل اخذ المايك:تالا انا هنا ههههههههههههههههههههههههه الكل التفت عليه تالا لفت:مجنون مشعل:لا تناظروني ... ريماس:وش فيك خايفة؟
رهف تتنهد:ولاشي
تالا اتصلت على مشعل:هيه انت وينك؟
مشعل:انا اشوفك
تالا:ما اشوفك؟
مشعل:الا انتبهي زين
تالا تلتف:والله ما اشوفك
مشعل:دقيقة
تالا:ليش
مشعل اخذ المايك:تالا انا هنا ههههههههههههههههههههههههه
الكل التفت عليه
تالا لفت:مجنون
مشعل:لا تناظروني كملوا
ريماس:قسم خبل مشعل
تالا:يلا بروح له
عزيز:وش يبي مشعل من تالا
مالك:شدراني؟!!
عزيز:ليش انفصلتوا؟
مالك ناظره بنص عين:مو مهم
مشعل:يلا استعجلي
تالا:وش تبي؟
مشعل:ليش انفصلتي مع مالك
تالا:اوووفف وربي اني مدري
مشعل:لا تدرين
تالا:بروح
مشعل:ماراح يأثر مالك علينا صح؟
تالا:لا ابداً
مشعل:اجل تعالي بكرا نلعب سوني
تالا بتفكير:دام بكرا اجازه بجي
مشعل استانس:بنفلها بكرا اوعدك
تالا ابتسمت:احبك
و راحت
مشعل:تحبني؟!
جاء مالك:وش تبي من تالا
مشعل مفهي:تقول انها تحبني
مالك:صدق؟!
مشعل:هاه؟!
مالك:خلاص خلاص
مشعل:تالا بتجي بكرا عندنا لا تضايقها
مالك:مو مهتم
بعد الحفلة في غرفة رتيل
تالا:متى بتسامحين امك؟
رتيل:مابيها
تالا:تكفين رتول لمتى؟
رتيل:لين اموت
تالا:اذا ما سامحتي امك ماراح اكلمك
رتيل:هااا وش دخل
تالا:فكري زين تراه امك في النهاية ولا تاخذين الموضوع انه سخيف
رتيل تغطت ب الباطنية:اطلعي بنام
تالا طلعت
في اليوم الي بعده
ايلاف:يمه بتجي تالا اليوم
ابو مالك:ليه؟
ايلاف:بنقعد نفلها و زي كذا
ام مالك:اي عادي
مشعل:بروح اشوف اذا تالا وصلت
تالا نزلت من السيارة:خلاص روح و اذا خلصت بدق عليك
السواق:طيب
تالا راحت تتمشى بالحديقة
مالك كان يتمشى:تالا
تالا لفت بترجع
مالك:تالا انتظري
تالا وقفت و لفت عليه
مالك مسك يدها:انتي تحبين زياد صدق؟
تالا بهدوء:خلاص احنا الي بينا انتهى ما اتوقع يهمك منو احب
مالك يقرب منها:بس كيف تنسيني ب هالسرعة؟
تالا تحاول تبعتد:انا حره بنفسي
مالك توه بيضمها
جاء مشعل شهق
نتابع...
توقعاتكم؟؟
Read more
عبير:ما صدقت تركتها و راحت لغيرك مالك انقهر:اسكتي خلاص عبيرعطته كاس:تبي مويه مالك كب عليها الماي:مابي ...
Media Removed
عبير:ما صدقت تركتها و راحت لغيرك مالك انقهر:اسكتي خلاص عبيرعطته كاس:تبي مويه مالك كب عليها الماي:مابي شي راح مالك ريماس:اوووههه مالك شوفوا وش سوا لعبير ايلاف:احسن عشان ما تتلزق ب مالك رهف:تولين جات بروح استقبلها رتيل توترت شوق:رتيل تجين معي الحمام بعدل شعري رتيل:اي اي يلا قومي ... عبير:ما صدقت تركتها و راحت لغيرك
مالك انقهر:اسكتي خلاص
عبيرعطته كاس:تبي مويه
مالك كب عليها الماي:مابي شي
راح مالك
ريماس:اوووههه مالك شوفوا وش سوا لعبير
ايلاف:احسن عشان ما تتلزق ب مالك
رهف:تولين جات بروح استقبلها
رتيل توترت
شوق:رتيل تجين معي الحمام بعدل شعري
رتيل:اي اي يلا قومي بسرعة
ريماس:وش فيك متوترة
رتيل:اقول قومي
ريماس:تالا تعالي جلسي
تالا:حفلة سخيفة ايلاف
ايلاف:قومي غيري لنا جو
تالا:انتظري شوي
ايلاف:ننتظر
تولين:كل عام و انتي بخير ايلاف
ايلاف:و انتي بخير
تولين:وين رتيل؟
تالا:ليش عشان تسوي لك خطط مع عزيز؟ابشرك ماراح تسوي
تولين انحرجت:لا بس ابي اسلم عليها
ريماس ضربت تالا:هيه
تالا:بروح ل رتيل
تالا و هي رايحة جهة الحمامات
مسك يدها بقوة:اجل ما صدقتي
تالا:خير وش تبي مني؟!
مالك:انتي و زياد تحبون بعض؟
تالا:و اذا نحب بعض وش دخلك؟
مالك:يعني كنتي تكذبين علي
تالا:اي كنت اكذب عليك وش عندك
مالك ترك يدها:اكرهك
تالا:ما اظن ان الحب غصب
مالك راح
تالا:شدخل زياد احين؟
رتيل:وش تسوين هنا؟
تالا:جات تولين
رتيل:مالي خلقها،شافها عزيز؟
تالا:يمكن
عند البنات
عزيز:رهف قومي
رهف:جايتك
ريماس:ليش تاخذها
عزيز:كيفي اختي
عزيز اخذها لمكان لحالهم
رهف:وش فيك؟
عزيز:ليش جبتي تولين؟
رهف:لانها تحبك و تحبها
عزيز:غبية انتي مسوية ما تدرين ان رتيل تحبني
رهف:وش عليك من رتيل انت تولين بنت نظيفة و من عايلة راقية اما رتيل بنت لقيطة و ما عندها اهل
عزيز عطها كف محترم
رهف ناظرته معصبة و حاطة يدها ع خدها:وش قلت احين ما قلت الا الصدق!
عزيز:يكون لعلمك رتيل لقت اهلها بس هي ما تبيهم
رهف:لانها لقيطة
عزيز مسك شعرها بقوة:احترمي نفسك
رهف تتالم:ليش تدافع عنها؟
عزيز:لاني احبها
رهف معصبة:و تولين؟
عزيز:عرفت كذبتك انتي وياها
رهف:اترك شعري
عزيز:اعترفي
رهف:اي اي انا كنت ابيك تحبها عشان تلعب ب مشاعرك
عزيز:شغلك في البيت مو هنا لاني مابي اخرب عيد ميلاد بنت عمي
رهف انحاشت
نتابع....
توفعاتكم؟؟؟؟
Read more
رتيل:هههههههههه عطني سكينه ثاننيهه دخل عزيز نواف:رتيل شوفي رتيل لفت عليه نواف كب في وجهها طحين ...
Media Removed
رتيل:هههههههههه عطني سكينه ثاننيهه دخل عزيز نواف:رتيل شوفي رتيل لفت عليه نواف كب في وجهها طحين رتيل:كككحححح كككحح ياااا زززقققق عزيز:وش تسون؟ رتيل ارتبكت:عزيز عزيز:وش تسوين؟ رتيل:كنت بجرب اطبخ و قلت ل نواف يساعدني! عزيز:و بأي حق يساعدك؟!!! رتيل:و انت شدخلك فيني؟ عزيز:اطلع ... رتيل:هههههههههه عطني سكينه ثاننيهه
دخل عزيز
نواف:رتيل شوفي
رتيل لفت عليه نواف كب في وجهها طحين
رتيل:كككحححح كككحح ياااا زززقققق
عزيز:وش تسون؟
رتيل ارتبكت:عزيز
عزيز:وش تسوين؟
رتيل:كنت بجرب اطبخ و قلت ل نواف يساعدني!
عزيز:و بأي حق يساعدك؟!!!
رتيل:و انت شدخلك فيني؟
عزيز:اطلع انت
رتيل:مو علئ كيفك
نواف:رتيل انا رايح
عزيز بسخرية:جبان
رتيل تغسل وجهها
عزيز:خلصتي؟!
رتيل:وش تبي!
عزيز سحب يدها بقوة و اخذها لبرا
رتيل:اترك يدي
عزيز:ليش كنتي معه؟
رتيل ساكتة
عزيز:تحبينه!
رتيل:ليش تغار!
عزيز تركها و راح
رتيل:غبي
جات تالا
تالا:رتول خلاص سامحي امك
رتيل:اقول غيري ملابسك ايلاف مسوية حفلة عيد ميلادها
تالا:صدق خلاص نتكلم بموضوع امك بكرا
رتيل:الحفلة مسوينها في فندق كبير و فخم
تالا:يلا بروح اتجهز تحمست
رتيل:طيب
في غرفة تالا
تالا:راح انسا مالك و ماراح اخليه يزعجني بعد اليوم
في الحفلة
تالا:ايلاف كل عام و انتي بخير
ايلاف:و انتي بخير
زياد:تالا
تالا:اوووفف انت وش تبي ما زهقت!
زياد رفع يده:اوعدك ماراح اسوي لك شي
تالا:طيب وش تبي اخلص!
زياد:تعالي
رتيل:ايلاف ترا مالك و تالا انفصلوا للابد
ايلاف صرخت:ليييه
رتيل:مدري بس وين مالك
ايلاف رفعت راسها:شوفيه دخل
رتيل:طيب بروح عند رموس و البنات
ايلاف:دقايق و بلحقك
مالك ضمها:كل سنة و انتي سالمة اختي الحلوة
ايلاف:وخر عني
مالك استغرب:ليه
ايلاف:ليش انفصلت عن تالا؟
مالك سحب عليها:مالك دخل
عند زياد:تالا انتي انفصلتي عن مالك
تالا:وش دخلك؟
زياد مسك يدها:تالا انا احبك
تالا تركت يده:اقول انقلع قال احبك قال
تالا قامت و هي تتحلطم:فاضية انا بعد هالغبي
مالك:ليش كلن يسأل اصلاً لازم انساها
تالا تمشي صدمت ب مالك:وججعع و عمى
مالك ناظرها
تالا تفاجئت و ناظرته بشوق
مالك كمل مشي و حاول ما يتهم
عبير:مالك
مالك:خير
عبير:مالك تالا تحب زياد
مالك بصدمة:زياد!
نتابع....
توقعاتكم؟؟؟!!
تكفون تفاعلوا تحمست انزل لكم بارت بعده
Read more
Loading...
في غرفة تالا مالك دخل تالا:وش تسوي هنا؟! مالك:في شي ضروري لازم تعرفينه تالا بخوف:وش هو؟ مالك ...
Media Removed
في غرفة تالا مالك دخل تالا:وش تسوي هنا؟! مالك:في شي ضروري لازم تعرفينه تالا بخوف:وش هو؟ مالك ضمها تالا تضحك:مالك وش فيك؟ مالك:تالا انا ما احبك تالا:كذاب مالك:اتكلم بجدية تالا تالا ماسكة دموعها:مالك وش صار لك؟ مالك تطلع كلاماته غصب:انا ما احبك كرهتك تالا انقهرت:انقلع برا غرفتي ... في غرفة تالا
مالك دخل
تالا:وش تسوي هنا؟!
مالك:في شي ضروري لازم تعرفينه
تالا بخوف:وش هو؟
مالك ضمها
تالا تضحك:مالك وش فيك؟
مالك:تالا انا ما احبك
تالا:كذاب
مالك:اتكلم بجدية تالا
تالا ماسكة دموعها:مالك وش صار لك؟
مالك تطلع كلاماته غصب:انا ما احبك كرهتك
تالا انقهرت:انقلع برا غرفتي حتى انا اكرهك
مالك مقدر يتحرك انصدم من نفسه و من تالا بنفس الوقت
تالا سحبته و طلعت و قفلت الباب
مالك تسند ع الباب
جاء جاسم:وش فيك؟
مالك رفع راسه و دموعه تنزل و ضربه على خده:كل زق ما اصدق انك ابو تالا وقح
راح مالك
تالا تشاهق:ليشش يسوي كذا وش سويت انا عشان يصير لي كذا
في اليوم الي بعده
نواف:رتيل وش بتسوين اليوم؟
رتيل:ولا شي في البيت،لييه؟
نواف:نطلع؟
رتيل:تعرف تطبخ؟
نواف يضحك:شوي
رتيل:يلا تعال عندي
نواف استانس:اوكي جايك
عزيز يكلم منيرة:هلا بامي الي ما جابتني
منيرة:وش تبي؟
عزيز:افا يلا بمرك احين بقعد معك
منيرة تضحك:طيب
نزلت رتيل و فتحت الباب ل نواف
منيرة:وش يسوي نواف هنا؟
رتيل:بنطبخ!
منيرة:صدق خبلان
رتيل:يلا وافقي
منيرة:روحوا اشوف وش بيطلع منك
رتيل راحت
شوي و يجي عزيز
عزيز باس راسها:ريحة اكل
منيرة:رتول تطبخ لانها هي الي كانت تسوي الاكل ل تالا قبل
عزيز:اها
عزيز جلس يسالف معها لكن باله كله مع رتيل يبي يشوفها
عند رتيل
رتيل:نواف شغل اغنية
نواف:يلا بس ترقصين
رتيل:افا عليك شغل بس
نواف شغل و خل الصوت عالي
عزيز:ذي تطبخ ولا تسوي حفلة؟
منيرة:تبي روح شوفها
عزيز ابتسم:طيب
نتابع...
توقعاتكم؟؟؟
Read more
Loading...
تالا:مجنون مالك يضحك:مجنون فيك تالا:طيب وش صار مع ابوك طردك؟ مالك مسك يدها:تعالي تالا راحت ...
Media Removed
تالا:مجنون مالك يضحك:مجنون فيك تالا:طيب وش صار مع ابوك طردك؟ مالك مسك يدها:تعالي تالا راحت معه:خالتي و ايلاف مشعل وش صاير ام مالك بضيقة:خذي ايلاف عندك تالا:طيب ام مالك:مشعل و مالك ناموا بغرفة عزيز مالك:طيب في غرفة تالا ايلاف:ما اصدق ان كل الي صار كذب تالا:ولا انا ايلاف:بيصير ... تالا:مجنون
مالك يضحك:مجنون فيك
تالا:طيب وش صار مع ابوك طردك؟
مالك مسك يدها:تعالي
تالا راحت معه:خالتي و ايلاف مشعل وش صاير
ام مالك بضيقة:خذي ايلاف عندك
تالا:طيب
ام مالك:مشعل و مالك ناموا بغرفة عزيز
مالك:طيب
في غرفة تالا
ايلاف:ما اصدق ان كل الي صار كذب
تالا:ولا انا
ايلاف:بيصير مالك معك يسكن
تالا:ليه
ايلاف:امي طلبت الطلاق من ابوي
تالا:اممااا
ايلاف سكتت
رتيل:بروح غرفتي تعبت
ايلاف:بنام تعبت
الي بعده عايلة مالك عرفت بكل شي صار و كان الكل منصدم
في اليوم الي بعده قرروا يجتمعون بالمزرعة عشان يشوفون مالك و يصالحون ابو مالك و ام مالك
ابو تالا رجع من السفر
جاسم:كانكم طالعين؟
تالا بفرحة:مالك عايش و مسوين حفلة و بنروح
جاسم ماحب يزعلها:اي روحوا
بعد نص ساعة:مالك ابي اكلمك ع انفراد بعد الحفل
مالك:اي اكيد راح نلتقي
جاسم:اوك انتظرك ب مكتبي
في المزرعة
عبير:مالك حمدالله انك عايش
مالك:ااامممم
زياد:حقير ليته مات صدق
نواف:رتيل للحين ما جات
زياد:الا جات توها مع الحب حقي
نواف:رايح لها
رتيل:هلا مالك
مالك:اهلين
نواف:هلا بالزين
رتيل تضحك:هلا
نواف:تعالي نسالف
رتيل:من متى الميانة؟
نواف:يلا في شي مهم لازم اقوله لك؟
رتيل تنهدت:طيب
مالك يضم تالا:اخيراً احنا مع بعض
تالا ابتسمت
منيرة ضربت مالك:اترك بنتي
مالك:ااححح لا تضربين
منيرة:امش قول لنا وش سويت امريكا
مالك:طيب
تسريع للاحداث في الليل في مكتب جاسم
جاسم:حمدالله ع السلامة
مالك:الله يسلمك عمي
جاسم تغيرت ملامح وجه:اسمع مالك من اليوم و رايح لا تقرب من تالا و و اذا تبي تشوفها بعلاقة رسمية اما حب و خرابيط اتركها عنك
مالك باستغراب:ليه؟
جاسم:تروح ل تالا احين و تودعها و تقول لها انك ما عاد تحبها و تبي يكون كل شي بينكم رسمي ولا؟
مالك تنرفز:ولا ايش؟
جاسم:بزوجها بندر ولد عمها هو يحبها
مالك سكت
جاسم:بتسوي الي قلت لك ولا ازوجها غصب؟
مالك:اذا وافقت ماراح تزوجها؟
جاسم:اي ماراح ازوجها بندر
مالك بقهر:طيب موافق بس ابيك تعرف ان حبي ل تالا يمشي هنا بعروقي و ماراح اوقف عن حبها
جاسم:بطقاق جعله يمشي باي مكان اهم شي تبعد عن بنتي ي القذر
مالك اخذ اغراضه الي ع المكتب و رماها كلها بالارض
جاسم:هيييهههه
مالك:استمتع و انت ترتبهم
مالك طلع
جاسم:روح ل تالا و قل لها لا تنسى
مالك و هو رايح ل تالا:اووووفف
في غرفة تالا
مالك دخل
تالا:وش تسوي هنا؟!
مالك:في شي ضروري لازم تعرفينه
تالا بخوف:وش هو؟
مالك ضمها
تالا تضحك:مالك وش فيك؟
مالك:تالا انا ما احبك
تالا:كذاب
مالك:اتكلم بجدية تالا
تالا ماسكة دموعها:مالك وش صار لك؟
مالك تطلع كلاماته غصب:انا ما احبك كرهتك
نتابع.....
Read more
لا تخافون مو بارت<span class="emoji emoji1f494"></span>اول شي مقدر انزل لكم بارت معي الم ب المفاصل مقدر احركي يدي كثير بس بحاول انزل لكم بارت ...
Media Removed
لا تخافون مو بارتاول شي مقدر انزل لكم بارت معي الم ب المفاصل مقدر احركي يدي كثير بس بحاول انزل لكم بارت قد ما اقدر و شفت تعليقاتكم كلكم متحمسين ادري بحاول انزل لكم #بتنحذف لا تخافون مو بارت💔اول شي مقدر انزل لكم بارت معي الم ب المفاصل مقدر احركي يدي كثير بس بحاول انزل لكم بارت قد ما اقدر❤ و شفت تعليقاتكم كلكم متحمسين ادري بحاول انزل لكم😭
#بتنحذف
Loading...
مالك لف بالكرسي عليها:يمه؟! ام مالك منصدمة ولا قالت شي مالك:يمه اشتقت لك ام مالك صرخت:وووششش ...
Media Removed
مالك لف بالكرسي عليها:يمه؟! ام مالك منصدمة ولا قالت شي مالك:يمه اشتقت لك ام مالك صرخت:وووششش يييصصييييررر هنا ابومالك تنهد و جلس ايلاف و مشعل سمعوا صراخ امهم و نزلوا ايلاف مسكت كتف امها:يمه شصاير؟!! ايلاف لفت ع مالك و صرخختت:يييمممههه جني مالك مشعل منصدم:كيف جيت هنا؟ مالك ساكت ايلاف ... مالك لف بالكرسي عليها:يمه؟!
ام مالك منصدمة ولا قالت شي
مالك:يمه اشتقت لك
ام مالك صرخت:وووششش يييصصييييررر هنا
ابومالك تنهد و جلس
ايلاف و مشعل سمعوا صراخ امهم و نزلوا
ايلاف مسكت كتف امها:يمه شصاير؟!!
ايلاف لفت ع مالك و صرخختت:يييمممههه جني مالك
مشعل منصدم:كيف جيت هنا؟
مالك ساكت
ايلاف راحت تركض و ضمته:مالك ليش اختفيت و رجعت وين كنت؟
مالك ضمها و لسا ساكت
ام مالك:فهمني وش صاير هنا
ابو مالك:اجلسوا بعلمكم!
ابو مالك علمهم بكل شي:و انا اسف
ام مالك:طلقني
مالك:يممهه
ام مالك:مالك خذ ايلاف و مشعل لبيت اختي منيرة
ابو مالك:طلاق مافي
ام مالك:اجل برفع عليك قضية انك سويت تزوير لموت ولدي
ابو مالك:انا اسف تكفيين سامحيني
ام مالك طلعت
ايلاف:مالك شفت تالا ترا هي اكثر وحدة تعبانة و مشتاقة لك
مالك غمز لها:اول وحدة شفتها هي
ايلاف ابتسمت و بعدين تذكرت:عبير بعد 😂😂
مالك:اقول اسكتي
بعد نص ساعة
ام مالك كلمت اختها و علمتها
منيرة:طيب طيب تعالوا
في بيت منيرة
منيرة:مالك حبيبي و ضمته
مالك همس لها:خالتي اسف ترا دخلت غرفة تالا عشان تكون اول وحدة تشوفني
منيرة:عادي ي قلبي عادي
ايلاف:خالتي وين زوجك؟
منيرة:راح سفرة ل شغل و بيرجع بعد يومين
ايلاف:زين رتيل صحت و هي نازلة بنص الدرج:خالتي
رتيل شافت مالك و صرخت:ممماااااللللللكككك
مالك يضحك
رتيل راحت تركض و ضمته
مالك يدور فيها
رتيل:انت مالك صح؟
مالك:لا جني
رتيل:كيف انت عايش؟لحظة تالا تالا وينها
مالك:خليها انا بروح لها
رتيل:طيب
مالك دق الباب
تالا:انتظري رتول
مالك دق الباب مرة ثانية
تالا فتحت الباب:اقولك انتظري ما تفهمي.....مالك؟
مالك يهز براسه
تالا سحبت يده و دخلته الغرفة:وش تسوي هنا لو شافتك رتيل او امي!
مالك:عادي
تالا:مجنون!
مالك يضحك:مجنون فيك
نتابع....
ابي الكومنات زي البارت الي قبل😥
Read more
تالا:بسم الله جني بصوت مالك؟ مالك:تالا انا مالك تالا شالت الغطاء مالك جلس جنبها تالا منصدمة مالك:اشتقت ...
Media Removed
تالا:بسم الله جني بصوت مالك؟ مالك:تالا انا مالك تالا شالت الغطاء مالك جلس جنبها تالا منصدمة مالك:اشتقت لك تالا تلمس وجهه عشان تتاكد اذا صدق:لالا مستحيل مالك مات تالا غمضت و رجعت فتحت و لمست مالك مرة ثانية:لالالا مستحيل مالك:تالا حبيبتي انا مالك تالا:انا في حلم ولا انت جني؟ مالك:انا ... تالا:بسم الله جني بصوت مالك؟
مالك:تالا انا مالك
تالا شالت الغطاء
مالك جلس جنبها
تالا منصدمة
مالك:اشتقت لك
تالا تلمس وجهه عشان تتاكد اذا صدق:لالا مستحيل مالك مات
تالا غمضت و رجعت فتحت و لمست مالك مرة ثانية:لالالا مستحيل
مالك:تالا حبيبتي انا مالك
تالا:انا في حلم ولا انت جني؟
مالك:انا ما مت ابوي اخترع السالفة .....الخ
تالا بعد ما استوعبت حطت يدها ع فمها و شهقت
مالك:ما اشتقتي لي؟
تالا ضمته بقوووههه:حيووواااننن اشتتتقتتت للككك ححيييلل كنت بموت وراك
مالك ابتسم و ضمها:اسف لاني تركت
تالا:تكفئ لا تروح مرة ثانية
مالك:راح ابقئ معك ماراح اتركك
تالا:ليش ما ودعتني قبل لا تروح؟
مالك:ما قدرت ابوك مانعني اجي نسيتي
تالا و لسا ضامته:احبك مالك
مالك:انا اعشقك بس خنقتيني
تالا تضحك و بعدت:ما اصدق انك رجعت احس اني بحلم
مالك:لا صدق عمري،يلا حبيبتي لازم اروح احين حبيت تكونين اول من يشوفني
تالا تشبكت بيده:لا مالك تكفى لا تروح
مالك:بس ابوي معصب
تالا:بطقاق
مالك:هههه اوعدك بجيك بس خليني اروح احين قبل ما يشوفني احد و يخترع زيك
تالا بحزن:طيب
مالك باس خدها:برجع ي حيوانة لا تزعلين
تالا:توي شايفتك و تروح
مالك:لو بيدي كان نمت هنا بعد
تالا:تنام؟هاا لالا يلا روح
مالك:خوافة
تالا:كانك تاخرت
مالك:اي صح يلا بروح
بعد ما طلع مالك
تالا:انا احلم ولا؟
مالك ركب التاكسي:يلا
تالا اتصلت
مالك بخوف:وش صار
تالا:اتاكد انك عايش😂😂
مالك يبتسم:تالا نامي والله احسن لك
تالا:مابي
مالك:تالا ادري انك منصدمة لحد الحين وعد بكرا تشوفيني
تالا تضحك:طيب.
تالا انبطحت:صددممهه مالك عايش و ابوه طلع اشاعة الله يستر
ولا بروح بنفسي عند ابو مالك و بكلمه لاني مليت بعدي عن مالك
عند مالك
ابو مالك:وين كنت؟
مالك جلس ع الكرسي و يضحك:في البقالة اشتري اكل
ابو مالك بعصبية:بلا كذب
دخلت ام مالك:وش فيك تصارخ؟
مالك بصدمة:يمه؟؟؟!!
نتابع...
رايكم بالبارت؟توقعاتكم؟؟!!
Read more
Loading...
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل ...
Media Removed
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل انا امك رتيل تضحك:مقلب صح؟ عنود:مو وقت مقالب صدق رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك ... دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟
ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي
رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟
ام عنود:رتيل انا امك
رتيل تضحك:مقلب صح؟
عنود:مو وقت مقالب صدق
رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة
تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل
رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك اكرهك تسمعين و احقد عليك كيف تجرءتي و رميتيني ب ميتم و خلتيني اعيش لقيطة
الكل منصدم من كلام رتيل الا تالا
رتيل:انا و قد قلتها حتى الحيوان ما يقدر يسويها
ام عنود:رتيل سامحيني ظروفي خلتني اسوي كذا
رتيل:انقلعي ما عاد ابي اشوفك الله ياخذك و افتك حقيرة وقحة
رتيل طلعت
لحقتها تالا:رتيل وش هالكلام امك هذه
رتيل:مع الاسف امي ماتت من زمان
تالا:مجنونة
رتيل:اي مجنونة
تالا:امك رتول استوعبي امك ما حنيتي لها ما اشتقتي لحضنها
رتيل:اكرها و مستحيل احبها
تالا:تركتك عشان ظروفها كانت تبيك تعيشين خافت عليك من الموت
رتيل:ليتني مت ولا عشت لقيطة
رتيل راحت
تالا:ااافففف رتول
ام عنود:تالا خليها بحالها انا السبب تسرعت
تالا:لا تخافين خالتي بترجع لك اوعدك
ام عنود:انشاء الله
في الليل
تالا:رتيل غلط الي تسوينه
رتيل:تالا انا قد قلت لك اني ماراح احبها
تالا:كيفك بكرا اذا ماتت راح تندمين زي ندمي يوم مات مالك قبل لا اقوله كل شي
تالاطلعت و هي تبكي
بعد يومين في الليل رجع مالك من السفر لكن كان متنكر بشخصيته عشان ما يعرفونه حراس ابوه
مالك بيطلع من المطار شافهم و ركب تاكسي بسرعة
ابو مالك اتصل عليه:مالك وينك تاخرت؟
مالك:يبه اسف بس في شي مهم لازم اسويه
ابو مالك بعصبية:ارججججععع مالك
مالك:مستحيل يبه راح اخليك تندم انك خليتني ميت
ابو مالك:طيب ي مالك ما ردك بترجع
مالك:طيب اشوفك بالبيت
السواق:وين بنروح
مالك:عند حبيبتي
السواق ابتسم:وين بيتها؟
مالك:العنوان ... حي ....
السواق:اوك
في غرفة تالا
تالا بحمامها
مالك دخل البيت من باب الخدم و صعد غرفتها و تخباء
تالا طلعت من الحمام
اتصل بدر:هلا تالا
تالا:هلا بالدكتور
بدر:اخبارك؟!!
تالا:بخير بس للحين مشتاقة ل مالك
مالك ابتسم
بدر:يالله الوقت تاخر نامي
تالا:تصبح ع خير
تالا انبطحت و طفت الانوار
مالك طلع من مكانه و طاح شي بالارض
تالا خافت:منو هنا؟
مالك خاف يخرب المفجاءه
تالا شافت شي يقرب منها صرخت داخل الباطنية:اللهم اسكنهم حيث مساكنهم والله سويت لكم شي وخروا عني
مالك يبي يضحك بس ماسكها حط يده ع راسها
تالا:بسم الله بسم الله بسم الله
مالك شغل الانوار ع خفيف مره
مالك بصوت مهموس:تالا اشتقت لك!
نتابع.....
توقعاتكم و ابي تفاعل!!!
Read more
Loading...
غادة:اسفة بدر:بغيتي شي مشغول احين غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك بدر خذيها غادة خذتها ...
Media Removed
غادة:اسفة بدر:بغيتي شي مشغول احين غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك بدر خذيها غادة خذتها و هي تناظرهم بدر يمسح دموعها:كل ما تحسين انك متضايقة تعالي عندي تالا ابتسمت:اكيد غادة طلعت تالا:وش صار مع غادة؟ بدر:ابي اعترف لها بس متردد تالا:بفكر بموضوعك و بسوي خطة بدر ابتسم:ارجعي ... غادة:اسفة
بدر:بغيتي شي مشغول احين
غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك
بدر خذيها
غادة خذتها و هي تناظرهم
بدر يمسح دموعها:كل ما تحسين انك متضايقة تعالي عندي
تالا ابتسمت:اكيد
غادة طلعت
تالا:وش صار مع غادة؟
بدر:ابي اعترف لها بس متردد
تالا:بفكر بموضوعك و بسوي خطة
بدر ابتسم:ارجعي لشغلك و اعقلي
تالا تضحك لاول مرة بعد ما ابتعدت عن مالك:طيب
عند مالك
مالك يصرخ:يبه زهقت خلاص ابي ارجع مليت
ابو مالك:مافي ماراح ترجع
مالك:يبه انا قررت برجع
ابو مالك:لا ترجع عطني وقت شوي و بقولك ترجع
مالك:لمتى؟
ابو مالك:بكرا بقولك!
مالك:طيب
عند عزيز
تركي:وش فيك عزيز؟
عزيز:فقدت مالك
تركي:هالمشاغب حتى انا اشتقت له
عزيز:انت سبب موته
تركي يضحك:بلا استهبال
عزيز:كل زق بس
تركي سكت
عند رتيل
عنود حكت لها قصتها
رتيل:انا اهلي رموني في الميتيم لما كنت صغيرة ماعرف امي ولا ابوي ولا اي احد من اهلي ولا ابي اعرف
عنود:يعني لو عرفتي اهلك بتكرهينهم؟
رتيل:اكرهم موت
عنود سكتت
دخلت تالا:ها عنود وش صار؟
عنود:ولا شي
تالا:طيب عندي لك مفاجاء
عنود:وش هي؟
تالا:امك جات تشوفك!
عنود ببرود:امي
تالا:بتدخل احين
ام عنود:بنتي
عنود:خير وش جابك
ام عنود:تكفين سامحيني
عنود:ابي اعرف كم بنت جبتي و رمتيها؟
تالا:عنود
ام عنود:خليها عادي
رتيل اشرت بيدها:تالا انا طالعة
ام عنود ناظرت يدها
رتيل طلعت
تالا:خالتي وش فيك
ام عنود:البنت الي طلعت تتعالج هنا؟
تالا:لا هي كانت معي بالميتيم و هربنا مع بعض في سن المراهقة
ام عنود:اسمها رتيل
تالا باستغراب:اي وش عرفك فيها؟!!
عنود:لا يكون رتيل اختي
ام عنود هزت براسها و هي تبكي
تالا ما استوعبت:و انتي وش دراك انها بنتك:السوار الي تلبسه انا جبته لها و سميتها رتيل و اتفقت مع مديرة الميتيم ع كل شي ظليت اتابع اخبارها من فترة لفترة بس بعدين قالوا انها هربت و ما عرفت عنها شي
تالا:و ليش تركتيها؟
ام عنود:لان زوجي السابق كان فقير و مات و ما قدرت اربيها و حطيتها في الميتم و تزوجت واحد غني و عنده شركات
عنود:لازم نعلم رتيل
تالا:انا بعلمها في البيت
في اليوم الي بعده
ابو مالك:اذا تبي ترجع بخليك بس ما تطلع قدام العالم
مالك:نعممم سلامات محد قال لك تقول ل الناس اني ميت
ابو مالك:بتجي تعال بس ترجع البيت تحلم
مالك جاته فكرة:طيب خلاص برجع بسوي الي تبيه بعد
ابو مالك فرح انه رضا
مالك بنفسه:راح تندم انك خليتني ميت
نتابع.....
توقعاتكم وش بيسوي مالك؟؟؟!!
Read more

Loading...