T_riwaiah Instagram Photos and Videos

Loading...


t_riwaiah روايات تيّم عزام. @t_riwaiah mentions

هاي .. هل يوجد احد ؟ ولا متتو كلكم .
Media Removed
هاي .. هل يوجد احد ؟ ولا متتو كلكم . هاي .. هل يوجد احد ؟ ولا متتو كلكم .
Loading...
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٣٦ ٓ الهيام بدت تسالهم وهم يجاوبون ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٣٦ ٓ الهيام بدت تسالهم وهم يجاوبون كالكلاب وشوي يعلمونها ان لازم تستعمل الكمبيوتر عشان تعرف اكثر وشوي هم يحكون وزيد يتلذذ بتسطلها عليهم وقوتها وتهكمها وكانهم فعلا كلاب عندها كان شوي يسرح وشوي يفيق ويتاكد ان الباب مغلق تماماً الهيام ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٣٦
ٓ
الهيام بدت تسالهم وهم يجاوبون كالكلاب وشوي يعلمونها ان لازم تستعمل الكمبيوتر عشان تعرف اكثر وشوي هم يحكون وزيد يتلذذ بتسطلها
عليهم وقوتها وتهكمها وكانهم فعلا كلاب عندها
كان شوي يسرح وشوي يفيق ويتاكد ان الباب مغلق تماماً
الهيام ناظرت زيد : طلع مو هين هالكلب !
زيد: بس خالد؟
الهيام:فيه كلاب شركاء ثانين
زيد: والحين؟
الهيام :دندور عاللي اسمه راشد وارجع حساب امي بالبنك اسحب
منه الفلوس الي باقيه
زيد: خلي الفلوس اخر شيء !
الهيام ناظرتهم: ومن راشد ذا؟
الاول:رجل اعمال ابوك سابقا ويعرف كل شيء عنه ابوك!
الهيام ابتسمت :عيد لي اسم ابوي لو سمحت
الاول:عبدالله صقر بن ناصر الـ.....
زيد: الاسم فخم
الهيام:مليان هيبه
الثاني: الحين انتي بنت عبدالله الي
الهيام ناظرته وابتسمت بخبث:ايه!
زيد:نمشي؟
الهيام :اي ماعاد بقالناشيء يلا
الاول :فكينا
الثاني :هيه انتي!
الهيام بملل وببرود ناظرتهم وطلقت عليهم اثنينهم كم طلقة
وخرجت مع زيد بتخفي ومتأكدين ماتركو لابصمه ولا اثار وحتى
لوكان المكان مدعم بالكاميرات متلثمين ولا باين منهم طرف
والمسدسات بجيوبهم!
......
نرجع للواقع!
مرام:كيف قدرتي على كذا شي؟
الهيام ناظرتها: متمرده وقلبي يحترق!.
مرام:طب ماقالو لك ابوك ميت؟
الهيام :تقطع قلبي يوم وصلت للمرحله الثانيه وعلموني
انه مقتول مو ميت! وقررت استرد حقوقيء بقوة لين وصلت لراشد
وتغير كل شيء
مرام مسحت دمعتها: عموماً الحمدلله
الهيام فتحت يدينها:م راح تجين؟
مرام قامت بضعف ورمت نفسهت بحضنها
وبكت بشهقات موجعه والهيام تشد عليها بثبات
ومبتسمه
ِدخل زيد بالقهوة والكب كيك وقفل وراه باب الشقه
وانصعق من الي يشوفه قدامه بنت غريبه
بحضن مرام والهيام مبتسمه!
دخل وهو يتنحنح وقامت مرام من حضن هيام
وهي مبتسمه تمسح دموعها والهيام تناظرها
زيد يناظر الهيام باستغراب
ويصد
الهيام عل صبر وبهددوء تناظره
زيد:اعذتر تاخرت كان زحمة وقت فطور
مرام : م عليه!
وناظرت هيام وابتسمت وهيام مسكت ايدها وشدت عليها
ومرام حست قلبها ينبض وهي تبتسم
زيد مد لهم القهوة والكب كيك يبي يضيع المنظر
الي يشوفه قدامه وحس بقلبه شيء يحرقه ويقرصه
ومدو ايديهم واخذو القهوة والكب كيك وصارو ياكلون
مرام وهيام بهدوء مبتسمين!
كان منظَرهم جميِل ولائق كـ قصة اسطورية باتت الى الآن
غامضـه!.
كشمل بات منقطعاً وحان وقت اللمام!.
شعور حلو دافئ راود قلوبهم الثنتين من بعد وقت محاربه طويل
شيء حلو يعيشونه اللحظة نساهم مُر السنين وقساوة الاوقات
وبشاعة الايام
انتهت بضحكة مرام على القهوةالي انكبت ع تيشيرت الهيام..
تفاعلو!.
Read more
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٣٥ ٰ اخذت نفس طويل وهي تحس بخنقه ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٣٥ ٰ اخذت نفس طويل وهي تحس بخنقه لأول مره شعور صعب كارهته بقوة الهيام ابتسمت: بس خلت مني انسانه قوية مستحيل احد يوقف بطريقها! مرام :شصار بعدين؟ الهيام بحدة وطريقة قوية بالكلام:كبرو كل اطفال الدور وصارو لعمري وكلهم يبون ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٣٥
ٰ
اخذت نفس طويل وهي تحس بخنقه لأول مره شعور صعب
كارهته بقوة
الهيام ابتسمت: بس خلت مني انسانه قوية مستحيل احد يوقف
بطريقها!
مرام :شصار بعدين؟
الهيام بحدة وطريقة قوية بالكلام:كبرو كل اطفال الدور
وصارو لعمري وكلهم يبون الارتجال والثورة على الادارة
لكن ازداد الجلد والتعذيب والحرمان من الاكل والنوم!
مرام:ذا محل تعذيب ولا دور ايتام!
الهيام : معبد شياطين!
مرام:تمام وبعدين؛
الهيام ببرود: قتلت الحارس بمسدسه والمشرف حق الدار
باقلامه الي راصها عل مكتبه وحق المطبخ بسكينه
مرام بصدمه :تمزحين؟
الهيام:عشان الحُرية؟
مرام :كيف قدرتو توصلون لهنا؟
الهيام: لنا فلوس بالدار لكل واحد كلن خذا فلوسه وراح لوجهته
الي يبيها ومابقى الا انا وزيد بقينا لبعض وقدرنا نوصل هنا
مرام: وبعدين؟.
هيام:كانت اول زيارة لي صارت فيها اكثر من جريمة في ليلة وحده
مرام:شصار ؟
هيام :قدرت اوصَل لمخزن المعلومات الي تحت حراسة
رجال خالد وكان يشتغل فيه ثلاث رجال!
مرام :ايوا؟
الهيام وهي تتذكر
نُروح نرجع قبل سنتيّن!
كانو ثلاثه بالغرفة مُسلحين على كمبيوترات وباين مندمجين
وشوي يسولفون وشوي يشتغلون!
كانت هي بالسقف معلقه خلف الباب مستندة على ديكور
الباب الي داخل عل جوا شوي ويمديها تقعد فيها بحيث
مايوضح لهم مكانها ابد وزيد كان تحت الارض بحفره حفرها
قبل بايام ومغطينها بقطعة فرشة عالارض
كان يستنى تعطيها اشارة من خلال الليز الي بيدها
واحد منهم كان يتثاوب وبيناظر الباب والاثنين الباقين
على شغلهم انتظرت لين يلف معهم ويكمل شغل عشان يهجمون
وفعلاً من لف يكمل اعطت اشارة لزيد وهي بسرعه اطلقت
الرصاص على دماغ الي بالوسط ونطت على الي عالطرف ومسكته وقيدته
وسحبت سلاحها ونفس الشي زيد هجم على الي كان يتثاوب وسحب
سلاحه وقيده
الهيام بعد ماتأكدت انهم مقيدين وتحت تهديدها
ابتسمت وهي تلعب بالسلاح وزيد قفل الباب
الهيام بخبث: تبون مصيركم زيه ولا تفيدوني باللي ابيه
واترككم براحتكم ولا من شاف ولا من درى؟
الاول:لا لا لا تكفين
الثاني:دخيلك نسوي لك الي تبين بس لاتقتلينا!
الهيام وهي تتمايل:حلو كلابي ، زين ابي كل الاجوبه
عن الاسئلة الي تخص خالد ذحين!
الاول بخوف:ابشري طال عمرك
زيد ضحك!
والهيام ناظرته وضحكت!
الثاني: اسالي
الهيام بدت تسشالهم وهم يجاوبون كالكلاب وشوي يعلمونها ان لازم تستعمل الكمبيوتر عشان تعرف اكثر وشوي هم يحكون وزيد يتلذذ بتسطلها
عليهم وقوتها وتهكمها وكانهم فعلا كلاب عندها
كان شوي يسرح وشوي يفيق ويتاكد ان الباب مغلق تماماً
الهيام ناظرت زيد :........
تفاعلو!.
Read more
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٣٤ ٓ سكتو شوي ومايعرفون شيقولون الهيام ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٣٤ ٓ سكتو شوي ومايعرفون شيقولون الهيام بهدوء مخيف وغريب:انتي ليه جيتيني ؟ مرام ناظرتها بصدمة وتباطتّ نظراتها: انا؟ سكتت شوي:مدري ليه جيت! تلعثمتّ! حست بوجع بقلبها:مدري بس شعور الي دريت ان عندي اخت وابي اتعرف عليها ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٣٤
ٓ
سكتو شوي ومايعرفون شيقولون
الهيام بهدوء مخيف وغريب:انتي ليه جيتيني ؟
مرام ناظرتها بصدمة وتباطتّ نظراتها: انا؟
سكتت شوي:مدري ليه جيت!
تلعثمتّ!
حست بوجع بقلبها:مدري بس شعور الي دريت
ان عندي اخت وابي اتعرف عليها ابي اتقرب منها فقط
هيام تناظرها وساكته
مرام حست بغصه: شعور الي من زمان نفسي بنفسي
اواجه كل شيء بدون اي شخص قريب لي ولروحي واتمناه
حتى عمي راشد صرت اكره ادخله باي شيء يخصني
صرت عبئ ثقيل عليه
وقفتّ وهي تاخذ نفس طويل: كنتّ من كل جهه باي مكان عام
اسمع طعنات وقذف لقلبي على مدار السنه لقيطه مالك اهل
ضايعه واطيه بنت حرام كل الحكي البشع الي ممكن يطري ببالك
هيام عدلت نظرتها وعقدت حواجبها:وتسكتين؟
مرام ناظرتها وابتسمت بحزن:مع الاسف لا اقربهم قبل كم يوم
ضربت وحده بمقهى بكوب القهوة
هيام ابتسمت بشراسة: حلو
مرام :وبكل مرا كذا وحده تتعدى علي انفض الارض الي
هي واقفه عليها بس شعور الي مايهزني شيء من حكيهم
وقلبي احسه من داخل ينطعن طعنات تجوفه اكثر ماقدرت
اتحمله فما بالك لو دريت ان عندي اخت؟ شيء من ريحة امي
وابوي شيء مني انا
مرام سكتت شوي :ماراح تعنين وش يعني هالشعور
الا ااذا....
قاطعتها هيام:اثنينا نحمل نفس الشعور انا وانتي نسنتى
شيء كذا
حست مرام دمعتها بتنزل!
الهيام: انا عشت في دور ايتام كانو يعاملوننى كخدم
وليس كأيتام ضايعين ومغربلتنا الدنيا لا كان نقوم على جلد
وكرف وشغل وندرس وندور لقمة عيشنا بانفسنا واحنا بعمر ١٠
وال١١ محد متخيل ؟
مرام حست بصدمة غير طبيعية!
الهيام : في وقت مراهقتي ماخفيك صرت ابحث عن نفسي
وعن كل شيء يخصني وساعدتني العجوز الي تجيب الاكل
لبيت الايتام ! بتسالين نفسك كيف ؟
مرام : اي شلون
هيام:هي كانت نع دور الايتام الحملات الخيريه المتنقله
وقالت انه جايك شخص اسمه كذا كذا كذا هو اودعك باسمه
لان ذاك الوقت م يرضون تحط اي طفل الا باسمك وحط اسمه
الغبي نسى اني بيوم بكبر وبدور عن كل شيء يخصني
مرام استغربت قوة شخصيتها وحكمتها ونباهتها بالحكي!
هيام: وصلت لعمري٢١ وكان العذاب يزيد بمعبد الايتام ذا
ومعي زيد زيد كان شخص استثنائي كنا نغلط مع بعض
ونتعاقب نفس العقاب عشنا عيشة الاخوة ومدسوس
بهالعيشة حب كبير من الطرفين
ثم سكتت شوي.....
الهيام : الايام ذيك خلتني انسانه غير ماعشت طفولتي بالشكل
الصح ولا مراهقتي بالشكل الي كلهم عاشوه ولا شبابي
شوفيني ورده ذابله على اعتاب الثلاثين!.
اخذت نفس طويل وهي تحس بخنقه لأول مره شعور صعب
كارهته بقوة
الهيام ابتسمت: بس خلت مني انسانه قوية مستحيل احد يوقف
بطريقهاو..
تفاعلو!.
Read more
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٣٣ ٰ كانت جالسَة بالصالة وبيدها ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٣٣ ٰ كانت جالسَة بالصالة وبيدها كوب قهوتها الدافيّ وساهيه وتبتسم بين الفيِنة والثانية لما تطري بباله اختها تلاشتّ ابتسامتها صارلها من زمان مابتسمت تعودتّ عالجمود بكل حالاتها ! رشفت من كوبها رشفة قليلة مثقل بتفكير اسود ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٣٣
ٰ
كانت جالسَة بالصالة وبيدها كوب قهوتها الدافيّ وساهيه
وتبتسم بين الفيِنة والثانية لما تطري بباله اختها
تلاشتّ ابتسامتها صارلها من زمان مابتسمت
تعودتّ عالجمود بكل حالاتها !
رشفت من كوبها رشفة قليلة مثقل بتفكير اسود وخيال
دآكن وعتبه على طرف الكوب تسقيها مرارة ماتحش
بطعم الحلو اي ماكان لونه وطعمه!.
صدتّ بهدوء واسترخت ونزلت كوب قهوتها على جمب
وتناظر زيد الي بالغرفة يبدل صدت بنظرها عن زيد
وعن كل شيء وجلست تفكر حطت يدها على عيونها
وبراسها موالّ مخططات عظيم ينكبّ العالم كله لو انعطى
له مجال !
اندق بابّ شقتهم على خرجة زيد من الغرفة
التفتو اثنينهم لبعض بصدمة وترقبّ!
زيد ناظر الباب بهدوء وناظرها :منتظرة احد؟
هيام رفعت حاجب: لا ؟
زيد اشر بيده يعني "مين"
وهيام اشرت اكتفاها"مدريّ"
مشى زيد للباب :مين؟.
مرام من ورا الباب بصوت هاديء :افتحي
ناظر زيد لهيام وعقد حاجبه:مين!
مرام :العماره تخوف فكييي
الهيام تراخت ملامحها وسكنت وهي تبعد زيّد
وفتحت الباب:اهلاً
دخلت مرام بدون تردد وهي تناظرهم شوي وتصد شوي.
الهيام :ادخلي؟
زيد ناظر هيام مو فاهم شيء:من ذي ؟.
الهيام ناظرت زيد ببرود: بعدين اقولك.
همست مرام بدون احد يسمعها: اما كذا نظامكم؟
الهيام لفت بهدوء لمرام:راشد دلك لهنا؟
مرام :اي
الهيام مشت لداخل بهدوء ومرام استغربت ومشت خلفها
ودخلو الصاله وجلسو وهيام تناظر لمرام بهدوء ومرام
ساكته وتتلفتت تتامل كل شيء حولها وخصوصا زيد
زيد:انا بنزل للكافي اجيب قهوه
الهيام بدون تناظره:زين
مرام :انتي ساكنه هنا من زمان؟
الهيام :تقريبا سنه
مرام:وين كنتي قبل!
الهيام: بمدينة ثانية لين ماتيسر ولقينا هالشقة
مرام:ذا زوجك؟
الهيام ناظرتها بحده
وبعدها حست على نفسها وتلاشت نظراتها للين وصدتّ
ردت ببرود:لا.
مرام بلعت ريقها:مين؟.
الهيام بهدوء :اخويّ.
مرام :كثرت اسئلة صح؟.
الهيام :عادي.
لفت مرام للبيت تناظره وهيام تتأملها ببطء وشعور حلوه منتشي قلبها كلياّ
نزل زيد للشارع وشافه فاضي الا سيارة قريبة
من العماره فيها رجال على جواله
استغربّ ودخل الكافي بدون يلتفت له
اما فهد فكر يدق على فون مرام بس هونّ وضل منتظرها
بس فيه توتر داخله يخفيه وكل ماله يزيد.
ٰ
هادينّ والجو بينهم هاديّ تماما
الهيام:تدرسين؟
مرام:اي جامعه
الهيام: فين جامعتك
مرام:بحي الورود جامعة كبيرة انا مبنى رقم ٤
الهيام :اها حلو، وتخصصك؟
مرام:فيزياء مختبرات.
الهيام:جميل.
سكتو شوي ومايعرفون شيقولون
الهيام بهدوء مخيف وغريب:انتي ليه جيتيني ؟
ٖ

تفاعلو.
Read more
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٣٢ َ مشاعل ناظرت امها لغضُون ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٣٢ َ مشاعل ناظرت امها لغضُون ثواني: عمري ماتمنا لك يمه تكونين بموقف يفشل او تنحرجين بس اعتذر انا ماني جاهزة اخوض اي علاقة عاطفيه او مصير حياة ومستقبل كيف لو زواج؟ اعتذري بطريقة منمقه بنتَك مو كفو. تماضر حست كن احد صكها بكفّ ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٣٢
َ
مشاعل ناظرت امها لغضُون ثواني: عمري ماتمنا لك
يمه تكونين بموقف يفشل او تنحرجين بس اعتذر انا
ماني جاهزة اخوض اي علاقة عاطفيه او مصير حياة
ومستقبل كيف لو زواج؟ اعتذري بطريقة منمقه بنتَك
مو كفو.
تماضر حست كن احد صكها بكفّ وتغير لون وجهها
وجمّد:من متى طالع لك لسان على امك
مشاعل ضحكت ببرود:الله يهداك يمه وش لسانه؟
هذا مستقبلي حياتي انا الي بيعيشها انا ولا انتي ؟
الي بيتزوج امير انا ولا انتي وانتي بنفسك جايه تاخذين
شوري ورضاي بالمُوضوع،انتهينا يمه
تماضر قامت معصبه:صدثق ماهي متربية هالبنت
وخرجت وقفلت الباب وبقوة
مشاعل بصدمة:اباعج اعرف شيء واحد اللحين
وش دخل التربيةوواللسان بموضوع تاخذ موافقتي بالزواج؟
تأفتت من كل شيء وسكرت عيونها خاطرها تنام وتاخذ نفسها
من الفوضى الي هي فيه .
ٓ
كانت عينها مثبته على شاشة الاب توب
وفي كمية صدمة من الي تشُوفه
رفعت راسها:زيد تعال شوف
زيد قام من مكانه وجا جمبها يناظر الاب
شهق بصدمة وابتسم :كفو عليك!
الهيام: والله لاخنقه بيديني
زيد: هذي محادثات قديمة
الهيام:بس تهمنا حيل
زيد تنهد :زين وش بعد لقيتي
وصارت توريه محادثات واتصالات من برا وخارج الدولة
كلها جرائم ومكائد ورشوة ومال منهوب
ٰ
كان منصدم من طلبها:مرام اهدي
مرام اخذت نفس:عميّ ابي عنوانها!!
راشد :موالوقت المناسب طيب
مرام:م يهم اهم شيء اروح لها ابيه ياعم صدق
راشد سكتت لثواني يفكر وركبّ االاشياء على ايجابيه
و وصف لها العنوان
نزلت مع فهد صُوب هالعنوان وهي تحمل كمّ غريب من
المشاعر!
فهد: وين ؟
مرام اخذت نفس: روح للمكان """ في حي""""
فهد صفر بقوة :بعيد يابنت من هنا
مرام: اتركني اسوق زين ؟.
فهد ضحك:امزح ياخبله بس من لم هناك
مرام:هي
فهد :هي او هو
مرام ناظرته من جمب
وفهد كمل : هو او هي
ناظرها وهي تناظره نظرت الي ماسكتت بقلب كفر السيارة على راسك
ضحك فهد: لا هو ولا هي مرام بتعلمنا من هي ههه هههه ههههه ه ه ه
مرام بصدمة: اماكذا!
ضحك فهد: من هي صدق
مرام :كنت شويتين واسطرك بالقزار اللي ورا
فهد:اعوذبالله ياختيش .
مرام : اختي
فهد: اها.
مرام : اي
فهد: في موضوع مهم يعني؟
مرام:تصدق؟ مدري مدري ليه بروح وليه بقابلها بش شيء قوي يدفعني
بعد مرور ٤٠ دقيقه وصلو
فهد:وين بالضبط؟
مرام: قال اطول بناية بالشارع
فهد اشر :ذيك
ناظرت مرام :اي يلا بنزل
فهد:انا هنا
مرام:زين
ونزلت من السيارة تمشي جهة العمارة بخطوات هادية
وفهد يراقبها همس"الله يحفظك"
لي دخلت العمارة وتنهد وهو يناظر الشارع والحي شقد مهلوك وباين قديم والعمارة باين كلها اجانب و...
تفاعلو
Read more
Loading...
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٣١ _ كان يولع سيجارتَه بهدوء ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٣١ _ كان يولع سيجارتَه بهدوء وهو يدندن بصوت راخي واهي جمبه مسترخية على الكرسي وتناظر البحر بكمية سكون عجيبة.. ونسيِم بدرجة حرارة معتدله يهبّ عليهم. مرام بهدوء:تصدق إنه طلع عندي أخت فهد:دريت بس ماعرفت التفاصيل مرام التفتت ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٣١
_
كان يولع سيجارتَه بهدوء وهو يدندن بصوت راخي واهي جمبه مسترخية
على الكرسي وتناظر البحر بكمية سكون عجيبة..
ونسيِم بدرجة حرارة معتدله يهبّ عليهم.
مرام بهدوء:تصدق إنه طلع عندي أخت
فهد:دريت بس ماعرفت التفاصيل
مرام التفتت له بسرعه:من متى؟.
فهد:من عمي راشد من زمان
مرام سهت شوي: وليه م حكيت لي !
فهد:ع اساس عمي راشد علمني بالتفاصيل قال لي لما يجي الوقت المناسب اعلمك
مرام شردت بعيد بعيِـد بخيالها لهيام ولبقايا قصتها العالقة بدماغها ولاعبِة بتفكيرها
ٰ
ٰ
مُشكلتك لما تكُون انسان هادي وغامض وماتبادرِ ، هنا كل المخاليق
تحسبك بلاقلبّ وبلامشاعرّ وانك مثل الحجِر بينما انتّ من داخلك هشِ
وتتحسس من النُقطة النقطَةهذا المُوجع فعلا.
ٰ
سندت راسها ع ورا ، سحبّت نفس طويل وابتسمت
حست وجع ومرارة الذكـريات ماترحم ، دايما لما تغيب الايام
الحلوة تنقلب وجع لان ذكرياتها ماتحرمّ!.
ضمتّ رجولها لصدرها وقلبها تحسّه ينعصر وينخنق
شُوي الا دق الباب..
:مشـاعل؟.
مشاعل بضيق رفعت راسها للبابّ ، سكتت شوي
ثم ردت ناظرت الباب:ايِـه؟.
تماضر :فكيّ الباب
مشاعل:مفتوح الباب يمه
دخلت تماضر وهي مبتسمه وخلفها الخدامه:عاد جبت قهوتي وجايه
بضايفة غرفتك المبجله مع علومن غانمه وزينه
مشاعل ابتسمت ببرود: ياهلا
دخلت الخدامه مع القهوة والحلى والطاولة الصغيرة وزعت كل
شيء بترتيب وخرجتّ.
تماضر:مشاعل يمه كبرتي وكل من شافك سمى عليك وذكر اسم الله
وصراحة مافي ام ماودها تفرح ببنتها صح؟.
مشاعل ببرود: صح.
تماضر بفرحة:تعرفين صديقتي ابله ضحى؟
مشاعل بلا مبالاه:المتكبرة
تماضر ميلت فمها :عيب تقولين عنها كذا
وسكتت شوي ثم ضحكت:خطبتك لولدها المهندس الكبير وتبيك
وتوها الصبح مكلمتني والفرحة موسايعتني عاد تصدقين احس
ناس كفو ازين لك من الي خاطبك ههه
ثم سككتت شوي:عاد م دريتي منو خطبك يامشاعل سلمان المشلول
ولد جابر جيراننا القديم ناس همج ولحوج صراحه ولا يبون بنتي
انا صراحة رفضت قلت لابوك انا معطي بنتي اي احد لان بصـ...
سكتت لما شافت مشاعل شاردة تماماً وترسو على ملمحها لمعة حزنّ
واضحه وباين بالها ماخذهَا من نفسها ومن كل شيءّ
تماضر رفعت حاجبّ باستغراب:مشاعل؟
مشاعل ناظرتها بهدوء:هلا يمه؟
تماضر ميلت فمها :ها موافقه على امير ولد ضحى عاد امير اسم
على مسمى بيتقدمون رسمي بس بضمن موافقتك
مشاعل ناظرت امها لغضُون ثواني: عمري ماتمنا لك يمه تكونين
بموقف يفشل او تنحرجين بس اعتذر انا ماني جاهزة اخوض اي
علاقة عاطفيه او مصير حياة ومستقبل كيف لو زواج؟ اعتذري
بطريقة منمقه بنتَك مو كفو.
و...
تفاعلو
Read more
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٣٠ _ طلعت من غرفتها وباين متجهزة ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٣٠ _ طلعت من غرفتها وباين متجهزة وبتطلع مكان استغربت وهو ينزل الكتاب الي بيده:وين رايحة، اليوم مافي دوامات؟ مرام :لابطلع مع فهد اغير جو. ناظرها باستغراب من هدوؤها:اكيد؟. ابتسمت وناظرته :اي. راشد :الله يحفظك اجل ، تيسريّ. مرام ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٣٠
_
طلعت من غرفتها وباين متجهزة وبتطلع مكان
استغربت وهو ينزل الكتاب الي بيده:وين رايحة، اليوم مافي دوامات؟
مرام :لابطلع مع فهد اغير جو.
ناظرها باستغراب من هدوؤها:اكيد؟.
ابتسمت وناظرته :اي.
راشد :الله يحفظك اجل ، تيسريّ.
مرام شالت روحها وخرجت ومجرد م نزلت لقت فهد متكي عالسيارة
من شافها لف وركب وركبت هي
فهد :صباحح الخير
مرام :صباح النور
فهد :وين؟
مرام :اي مكان بعيد وراح نتكلم
فهد وهو يسوق :زين
_
كانو يفطرون بهدوء وعلى راس الطاولة ابوهم
والخدم حُولهم وعيشة الرفاهيه يتنعمون فيها
تماضر :مشاعل
مشاعل شاردة بالصحن
خالد كان ياكل ويناظرها:مشاعـل؟
فزتّ وهي تناظر امها وابوها:هلايمه هلا ابوي.
تماضر:وراك ماكليتي لقمة من صحنك؟
مشاعل ناظرت صحنها بهدوء:زين زين
خالد يناظرها:انتي فيك شيء ؟.
مشاعل:لايبه ابداً
تماضر:صاير شيء بالجامعه
مشاعل:نو.
خالد :زين كملي فطوررك.
بينمَا طرفين هادين بمؤخرة الطاولة ياكلون بهدوء
احمد وسلطان عيال خالَـد اخوان مشاعل
كان الهدوء سمّه بارزة فيهم بحلهم وترحالهم وخصُوصا في حضرة ابوهم وامهم
اما مشاعل كان داخلها يتأكل يتقطع يذِوب يحترق
البارحة حلمتّ فيه واليوم على فطورها يراودها خياله
كلما تتذكر انهم مارراح يكونون لبعض تضيق الوسيعة عليها
دعت ربها بسر ان يجمعها فيه حت لو كان في قربهم شر يزيل الشر ويقربها منه ويقربه لها.
_
كانت عالاب وهو فاتح التلفزيون يقلب بالقنوات
الهيام تنهدت
ناظرها زيد:حصلتي شيء
الهيام صرت ع اسنانها :خبيث ماله حساب باي برنامج لا برقمه ولا ايميلاته
الموجوده
زيد:وش راح تسوين طيب؟
الهيام :بجرب اهكر الايميل وبعرف اذا عليه برامج او لا وبنفس الوقت يمدينا نجيب الرقم التسلسي حق فونه الي مسجل عليه الايميل ونقدر نخترق الجوال ونعرف
اهم النقاط الي نحتاجها ونبيها
زيد ابتسمت :والله مايوصل مواصيلك احد.
الهيام بهدوء ردت كملت شغلها و...
_
تفاعلوووو.
Read more
Loading...
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٢٩. ٰ ألهـيام و زيـد.: دخل الغرفى ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٢٩. ٰ ألهـيام و زيـد.: دخل الغرفى وبيده صنيِة الاكل ،وقرب للسرير وجلس عند رجولها وقرب الطاولة الصغيرة وحط الصينية عليها، قرب وهو يهمس ويناديها زيـد:الهيام؟ قرب اكثر وهو يرفع اللحاف عنها :هيام؟ تحركت ببطء وهي تفرك عيونها ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٢٩.
ٰ
ألهـيام و زيـد.:
دخل الغرفى وبيده صنيِة الاكل ،وقرب للسرير
وجلس عند رجولها وقرب الطاولة الصغيرة وحط الصينية
عليها، قرب وهو يهمس ويناديها
زيـد:الهيام؟
قرب اكثر وهو يرفع اللحاف عنها :هيام؟
تحركت ببطء وهي تفرك عيونها شوي شوي
زيد:قومي سويت لنا فطور
هديت حركتها وفتحت عيونها شوي ورفعت نفسها وهي تناظره
همست:انت تعبان م يصلح.
ضحك زيد :جوعان وانتي نومك ثقيل
ابتسمت وقامت على حيلها تغسل.
وهو بدا يفتح الاكل وينتظرها
_
صحت بدريّ وحست نفسها تعبانه امس انهلكت من التفكير
ودموعها ماوقفُو.
راشد دق باب غرفتها:مرام؟
مـرام اخذت نفس وجلست وناظرت السقف:ايوا عمي
ابتسم راشد :افطر لحالي؟.
مرام :مومشتهيه صدق برجع اكمل نوم.
راشد تنهد:زين اللي يريحك
مرام استلقت على ضهرها وهي تتأمل السقف
وداخلها يدور حوار شرس بين عقلها الباطن والظاهر
في مايتعلق بقضيتها هي اختها ومديونهم خـالـد.
انقلبت على يمينها وهي تفكر كيف بياخذون بثارهم منه
كيف بيسوون شيء يبينه على حقيقته ، كيف ياخذون حقهم
منه بدون مايتأذى اي احد فيهم لا هي ولا اختها ولا راشد
لفت للجهة الثانية وهل ممكن هي واختها يتطابقون ؟
واذا مايتطابقون يتطابقون غصب ويحطون ايدهم ايد بايد
ويسيرون روح ونفس وحده عشان يقدرون يوصلون لمبتغاهم
اخذت نفس طويل وهي تغمض عيونها بقوة
تعدلت وقامت جلست ناظرت حمامها وفي بالها يدور شيء كبير
قامت ودخلت الحمام"اعزكم الله"
_
كانو ياكلون بهدوء واثنينهم قريبين من بعض مافي الا صوت
انفاسهم واكلهم
زيد بهدوء: م قلتي لي وين كنتي امس
الهيام وهي تاكل بهدوء رفعت عيونها له ونزلتها بهدوء للصحن
ورجعت تكمل تاكل بهدوء
اما هو خلص ومسح ايده وينتظرها تخلص وينتظر اجابتها
خلصت اكل ومسحت ايدها بالمناديل ورجعت ضهرها لايطار السرير وتمددت
زيد:هيام؟
هيام بدون تناظره:لقيّت اختي وعرفت بكل شيء يخص حياتي من انولدت
ليومك ذا ابوي امي ورثي كله كله
زيد:اختك!
هيام:مرام اسمها مرام.
زيد:مرام والهيام
هيام ابتسمت:تذكر ايام الدراسة
زيد:اي
هيام:كان فيه ولد اسمه احمد الي بالصف الثانيي كان دايم يحكي لي عالطالع
والنازل يقول "يالهيام يالهيام انتي ناقصك اخت اسمها مرام"
ضحك زيد:يمه منه شكله كاهنّ ولا عراف
هيام :واختي طلعت مرام ، عجيب فعلاً.
تنهد زيد:بس اكره الهمّ وعيشة القرف الي كنا فيها
هيام: بالعكس العيشة القاسية تعلمنا كثير اشياء تنظفنا من جوا وتقوينا من برا
تخلي فكرنا للحياة اوسع ومستعدين نعيش اللحظة الاشد قسوة ومرارة
انتبه تلوم ذيك الايام انا عن نفسي دربتني امارس الي اعنف واشد.
_
تفاعلووو.
Read more
ثُواني اقرأ ولكل حرف لك اجر<span class="emoji emoji1f495"></span> ـ اعتذر عن توقف الرواية انشغلنا برمضَان والله!، بنكمل باذن الله تفاعلو ...
Media Removed
ثُواني اقرأ ولكل حرف لك اجر ـ اعتذر عن توقف الرواية انشغلنا برمضَان والله!، بنكمل باذن الله تفاعلو وهاتو توقعاتكم . ثُواني اقرأ ولكل حرف لك اجر💕
ـ
اعتذر عن توقف الرواية انشغلنا برمضَان والله!،
بنكمل باذن الله تفاعلو وهاتو توقعاتكم 💕💕.
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٢٨. ٰ مشاعل قربت اكثر : وش الي ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٢٨. ٰ مشاعل قربت اكثر : وش الي وش ابي فيك قاعده اسالك شفيك سلمان التقت عينه بعين مشاعل الي مليانه ضعف وخوف:وش قاعدة تشوفين؟حبيبك الي كان يوعدك بأجمل حياة و يتزوجك و يكون معك للاخير مكسح وعلى كرسيه ماله حيله بشيء وسكتت شوي ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٢٨.
ٰ
مشاعل قربت اكثر : وش الي وش ابي فيك قاعده اسالك
شفيك
سلمان التقت عينه بعين مشاعل الي مليانه
ضعف وخوف:وش قاعدة تشوفين؟حبيبك الي كان
يوعدك بأجمل حياة و يتزوجك و يكون معك للاخير مكسح وعلى كرسيه
ماله حيله بشيء
وسكتت شوي و قال بمرارة وألم بشع:روحي يامشاعل
الله يوفقك مع الي يسعدك و يعرف قدرك ويستاهلك
تلفتت مشاعل ومسكت ايدينه وباستها
وهو انصدم!
ناظرته:من قالك بالهرجه اني مابيك لانك مشلولل؟انا
ابي سلمان حبيبي بكل مافيه
صد بصيق عنها.
ابتسمت شوي و هي تفكر: اها تباني اخذ واحد ثاني مشلول؟
اهل طيب طيب
ابتسم غصب عنه وهمس:عشان أذبحك و اشرب من دمه هو
حطت راسها بحضنه وهمست :ابيك انت بس!.
انت بس
سلمان غصب عليه حس انها تهزمه و حنى قلبه
لها رغم انه كان متحطم و اكيد مشاعل بتكرهه و تنساه
وترفضه لانه مشلول بس كبرت بعينه انها شاريته برجولته
مو بجسمه و مضهره كبرت بعينه حبيبته.
الـواقع~ تلاشَـى خيالها و ذاكرتهـا الورديه
و قلبها تحسه يضيق يضيق يضيق مستحيل مستحيل تستسلم
و تخلي اهلها يرفضون يزوجونهـا سلمان مستحيل!
ولا راآح تتزوج غيره لو انه اخر رجال بالعالم
وشوي شوي ليـن نامت بتعب و راسها تحسه ثقيل من الصداع
والتفكيِر.
ٰ
ٰ
ألهـيام و زيـد.:
قامت ببطء و هي تتحرك بخفَه و تحس راسها ثقيل
من كثر النوم وهي تتثاوب و تفرك عيونها شوي وتبعد
شعرها عن عينها تلفتت ما كان جمبهـا عقدت حواجبها
بهدوء .. هو تعبـان وين بيروح
والبيـت كان هادي !
الهيام ببحة:زيد؟
لا رّد
ماهتمت وسحبت ريموت المكيف من فوق الكوميدينه الصغيره
و رفعت درجة برودة المكيف و تلحفت زين و نـامت بتعب ثاني
تحس نفسها ماشبعت!
ٰ
كان بالمطبخ يسوي لها اكل رغم تعبه و حرارته وتثاقل
جسمه خلص و رتبه بالصحن و مشى للغرفة دخل
لقاها للحين نايمـه حط الاكل عالطاولة الصغيره و غطاه
طول هالسنين يعرف نومها الثقيل و الهيام من الشخصيات
الي هدوؤها مزعج جدا بالنسبه له!!.
برودهـا و تبلدها و شراستها و خبثها الهادي مثلها مثل العقرب
الي ترمي بكامل ارجاء جسمك السم من قرصَة بدون تحس
ابتسم ان الهيَام شخصيه مختلفه تماما و مميزه عن كل البنات
الي حوله مايشبهها احد!
يحب السَؤء الي فيها بقد ماحب المحاسن الثانيه اي فيها
غريبه و غامضه و كل شيء فيها يجذبه!
ارتباطه فيها طول هالسنين مايدري و ش يسميه
يارب هي اخت؟ و لا حبيبه ؟و لاصديقه؟ و لا مجرد غريبه
ترافقه مثل الرحالين؟احيانا يشوفها الاهل و احيان تقلب عليه
ويشوف فيها قسوة العالم وجفافه!!
بس الي يعرفه مستحيل يتخلى عنها أياً كان الثمن!!
توقعاتكم وش بيصير بالرواية؟
Read more
ٰ لايك قبل تقرا لطفا<span class="emoji emoji1f495"></span> ساحِرةالشَرق/٢٧. ٰ فـي مكان ثاني بعيد عن مكان أبطـال روايتنا زيـد والهيـام ...
Media Removed
ٰ لايك قبل تقرا لطفا ساحِرةالشَرق/٢٧. ٰ فـي مكان ثاني بعيد عن مكان أبطـال روايتنا زيـد والهيـام و راشـد ومرام في مكان ثانِي بنفس المدينة.. -بيـت خالـد - كانت جالسة عالـدرج و تراقب ابوها من بين الحدايد بتخفي وهو يكلم بالجوال و ماسكه قلبهـا خـالد بالجوال: بس يابو سلمان هذي زي ماتعرف ... ٰ
لايك قبل تقرا لطفا💕
ساحِرةالشَرق/٢٧.
ٰ
فـي مكان ثاني بعيد عن مكان
أبطـال روايتنا زيـد والهيـام و راشـد ومرام
في مكان ثانِي بنفس المدينة..
-بيـت خالـد -
كانت جالسة عالـدرج و تراقب ابوها من بين الحدايد
بتخفي وهو يكلم بالجوال و ماسكه قلبهـا
خـالد بالجوال: بس يابو سلمان هذي زي ماتعرف بنتي الوحيده
ماقدر احطها الا عند نـاس يعرفون قدرها وقيمتها
تنهد:زين زين اخذ شور والدتها و راي البنت و نرد عليكم
سكت شوي: باذن الله قريب قريب
سكر فونه و نـاظر زوجته الي جالسه جمبه
زوجـته-تماضر-: وش يقول؟
خالد: يبون يخطبون مشاعل
تماضر بصدمة:تبي تزوج بنتي سلمان!!!!!!
خالد ناظرها : لسا ماردينا عليهم
تماضر:وانا ماني مجنونه اعطي بنتي لواحد مشلول!
خالد:ياتماضر اهدي وخلينا نفكر مو زين نستعجل
كانت مشاعل تراقبهم بالدرج جالسَة و هم بالصالة الكبيرة تحت
كانت ضايقه فيها الدنيا كيف يمنعونها من حبيبها بعد كل هالعمر الي ينظرها فيه
وش فيه لو مشلول هي حبته عشان نظافة قلبَه و طهره و جماله و اشياء ثانيه فيه
الششلل عمره ماخلاه بشع بعينها!
تماضر: اسمع يابو مشعل بنتي ماني بمعطيتها واحد مشلول
حتى لو هي تبيه!
ثم سكتت شوي و هي تفكر: هو يشتغل؟
خالد بهدوء:خبيِر الكترونيات
تماضر حطت رجل على رجل: من البداية اختصر عليهم وقول
ماعندنا بنت لكم
خالد قام و هو يتنهد:يصيرخير
مشاعل بسرعه و بخفة طلعت فوق و دخلت لغرفتها
وقفلت الباب و استندت عالباب و هي تتنفس بضيق
ماراح تتزوج سلمـان؟ مشاعل و سلمان القصَة الحلُوة من كانو
صغار ماهي فيه؟ أنتهت! .. خلاص يعني؟
ضاقت فيها الدنيا و راحت تتمدد على سريرها و تحس قلبها مربوط
رفعت عيونها للسقف و صارت تتمتم بدعوات
تذكـرت سلمان قبل اربع سنين!تذكرت الموقف الي بقلبها للحين
مانسته
كان مسـافر مع اهله و هي لها سنه ماشافته متلهفه على شوفته
ورجع من السَفر و هي كاتت جالسه مع البنات وقالو لهم ان سلمان
واهله وصلو فز قلبها ان سلمان رجع واخيرا بتشوفه
استففلت وقت ماهم يتعشون و جات بنت صغيره لها و قالت
لها سلمان يبغا نورة-اخت سلمان- ومشاعل سألتها و ين سلمان
قالت عند باب المطبخ
قامت مشاعل بدون احد يحس وقتها يتشعون
وركضت لباب المطبخ وفكت الباب و جمممممممممدت بالي
جالس على كرسي متحرك!
مشاعل همست:سلمان
سلمان رفع راسه لها و كنه عرفها وصد بشعُور مُش حلو ابدا
شعور يوجع شويتين بقد ماهو يخيب أمل حبيبته فيه
مشاعل قربت منه:سلمان شفيك؟
سلمان وهو صاد عيونه عنها: مشاعل روحي عني شتبين فيني
مشاعل قربت اكثر : وش الي وش ابي فيك قاعده اسالك
شفيك
سلمان التقت عينه بعين مشاعل الي مليانه
ضعف وخوف:.....
تفاعلوووو!
Read more
Loading...
الي يحط لايك الله يرزقه مليون<span class="emoji emoji2764"></span>. ساحِرة الشرق/٢٦ ٰ ناظرته و ابتسمت زيد برجفة تعب:تدرين اني ميت ...
Media Removed
الي يحط لايك الله يرزقه مليون. ساحِرة الشرق/٢٦ ٰ ناظرته و ابتسمت زيد برجفة تعب:تدرين اني ميت من الخوف؟ وراحت لمه :شوفني قدامك زيد بحرارة:هيام ترا حاس حرارتني ارتفعت كثر ماتوترت عليك خفت خفت اوك تعتمدين على نفسك بس ماقدرت امنع نفسي ادق ومقفله فونك بغيت انجن وربـ.. قاطعته:اُوشششش و ... الي يحط لايك الله يرزقه مليون❤.
ساحِرة الشرق/٢٦
ٰ
ناظرته و ابتسمت زيد برجفة تعب:تدرين اني ميت من الخوف؟
وراحت لمه :شوفني قدامك
زيد بحرارة:هيام ترا حاس حرارتني ارتفعت كثر ماتوترت
عليك خفت خفت اوك تعتمدين على نفسك بس ماقدرت امنع نفسي
ادق ومقفله فونك بغيت انجن وربـ..
قاطعته:اُوشششش
و هي تضمه بقوة و قلبها يدق بقوة
تبي توقف الفوضى الي داخلها و داخله هو
ضمته وهي تشده لها بقوة و هو رغم خفقان قلبه الي زاد
ضمها وشد عليها همس:خفت احد اخذك مني ورحتي
الهيام بهدوء و هي بحضنه:يخسون شوفني بحضنك اهدا
غفت بتعب بحضنه وهي شادة عليه وهو مبتسم
شعوره كان أجمل شعور ممكن يحصل له بهالوقت
بقى شاد عليها و حاضنها و يبغا السكون هذا بدون حرف
واحد الين تلقائي من تعبه غفى معها
يبقى الشعور الحلو لما تضم شخص تحبه ماتبيه يحكي نهائي
يكفي بكل دقيقه يشدك له اكثر و بدون يحكي ولا حرف ،ولا ح ر ف...
ٰ
دخل شقته وقفل الباب و مشى للصالة وانصدم
بمرام وشكلها الي بزاوية الصالة
ارتاع:مرررام
مرام رفععت راسها لراشد بجمود
قرب منها وكنه اتضح له كل شيء بوضوح الي بباله
سالها:يابوي انتي فيك شيء؟
مرام بصوت يقطع القلب:ليه خبيت عني كل ذا
صوت دوي صدمة بقلب راشد كان إثره و وقعه قوي
كان حاس وصدق احساسه
سكت ب صدمة
مرام بصوت مبحوح:عالاقل كان قلت لي عن هالاخت
كنت محتاجه طول هالسنين كوني البنت الوحيده
بشيء حلو و جميل مثلها بحياتي
رفع راسه راشد كان شي ثقيل انزاح عن ضهره
كان شايل هم كيف يصارحها و يفاتحها بالموضوع
همس بهدوء:الهيام توي الي عرفتها و توها الي جاتني
وصار كل شيء بسرعه و ربك مانويت اخبي عنك كثير
ناظرته بريبه و ناظرها بابتسامة حنونه
رمت نفسه بحضنه و سكتت تشهق بقايا رغبة بكاء
داخلها وضلت بخيالها وغفت..
ٰ
احياناً مع قسوة الضروف ومع تتالي الصدمات
تجينا رغبة فجائية تتمتم بينك وبين روحك
لو الود ودي اكون نجمه بالسَماء أو إطار صُوره
قديمه محد يقرب ناحيتها ودي أكون بعيد..بعيد جداً.
تضمنّ حياتك بالوانها و تضمن ان ما يأذي نفسك الانفسك.
وتتساءل لو كان فيه طريقه إعتذار حلوه قدمتها لقلبي عن
الحياه وعن أعذار الناس البطّاله وعن الشوق وسخافته.
ومع شدة العُتمة وظلام جوانب حياتك تتمنى لو تنطفي كل
الأضواء بالعالم ونبقى نتأمل النجوم بهدوء بعيد عن وجوه
وأقنعه مزيفه لو نمشي على مبدأ ماتمشي عليه شخصيه
الهيام مشاعر معدُومه وكل شيء فِيني نفذ مو مستعد
ازعل احد او اراضي احد اعاملِك زي ماتعاملني عاجبِك
نعيماً مو عاجبك جحيماً مكتفي بذاته يعالج نفسه بنفسه
يدرس اخطاءه ويتعلم منها يطيح ثم يقوم بنفسه
ب اختصار لاتظن انه محتاجلك نهائياً.
رايكم+تفاعلكم.
Read more
Loading...
Loading...

Loading...