Unlimited_love_stories Instagram Photos and Videos

Loading...


unlimited_love_stories والحبُ صُدفة في دِنية العُشآق. @unlimited_love_stories mentions
Followers: 156
Following: 64
Total Comments: 0
Total Likes: 0

CHAPTER107​ __________________________________​ ​ ام ليان: ليااااااااانن يمه ليااان ...
Media Removed
CHAPTER107​ __________________________________​ ​ ام ليان: ليااااااااانن يمه ليااان لحقينيي ليان نزلت من دارها بسرعه: هااا يمه؟؟ شفيجج يمه شصاير؟؟؟؟ ابوووي شفيه؟!!! ام ليان: مادريي يمه مادري دقي عالأسعاف واللي يسلمج ليان خايفة وترجف: يارب سترك يارببببب الوووو ابوي مادريي ... CHAPTER107​
__________________________________​

ام ليان: ليااااااااانن
يمه ليااان لحقينيي
ليان نزلت من دارها بسرعه: هااا يمه؟؟ شفيجج يمه شصاير؟؟؟؟ ابوووي شفيه؟!!!
ام ليان: مادريي يمه مادري دقي عالأسعاف واللي يسلمج
ليان خايفة وترجف: يارب سترك يارببببب
الوووو
ابوي مادريي شفيه
بسرعة الله يخليكم
____________________________
نرجع للشاليه ⬇️ بالليل:

رزان بصوت خفيف: وخي قعدي بحضنه اشكرا
مرام: شفيج تتحلطمين
رزان: انتي مو شايفة نظراتهم!!
مرام: انتي ليش دوم تطالعين الناس بهالنظرة!
رزان: افف.

جوانة: ترى مو جذي يخزون عيني عينك!!
كادي: اي ملاحظتها من مساعه و حاقرتها
جوانة: تبط الجبد مال اقوم الحين و ابط عينها!!
كادي: ختولي

_____________________________
الكل لهى بالشاليه من كبيرهم لي صغيرهم ، اغاني ورقص والكل كان مستانس...
______________________________
بالاسعاف:
ليان مع امها
ليان واهي تبجي: يمه ابوي شفيه
يبه لا تخليني قوم!!!
يبه ماعندي سند غيرك
يبه واللي يسلمك قوم ترا بنتك وحيدة !!!!

ام ليان: يمه لا تسوين بنفسج جذي ابوج بقوم مافي الا العافية اهدي انشاالله كلشي تمام !

وصلوا المستشفى وطبعاً دايركت ابو ليان دخلوه الانعاش وهني ليان انهارت حيل وماعرفت شتسوي ..
بقاعة الانتظار، كانت محتاجة احد جريب لها حست انها وحيدة وماشافت نفسها الا واهي داقة على كادي! دقت اكثر من مرة لكن؟ مالقت جواب...
_______________________________
بالشاليه..⬇️

جوانة: كاادي لحقي
كادي: شصاير؟!
جوانة: متى اخر مرة كلمتي ليان
كادي: هو! مادري من زمان بس شصاير خرعتيني؟
جوانة: ما ادري شصاير معاها بس شوفي..

"ليان كانت كاتبة بتويتر : يارب💔 الله يقومك بالسلامة يا يبه..."

كادي دايركت مسكت تلفونها ولا تشوف ليان داقة اكثر من مرة وبدون تردد اتصلت في ليان ولا تسمعها تبجي وتقولها: كادي لا تخليني انه محتاجتكم معاي ..
كادي: اكيد ماراح اخليج ليان انه معاج قوليلي شفيج تراج خرعتيني
______________________
طبعاً ليان قالت لكادي اللي صار معاها وكادي تأثرت وحست بالذنب ليش انها قطعت علاقتها مع ليان وخلتها وحيدة واهيا محتاجتها...... كادي طلبت من مشاري يردها الديرة عشان تروح لها والكل تأثر ، يعتبرون ليان وحدة من العايلة...
Read more
Loading...
CHAPTER107​ __________________________________​ ​ ام ليان: ليااااااااانن يمه ليااان ...
Media Removed
CHAPTER107​ __________________________________​ ​ ام ليان: ليااااااااانن يمه ليااان لحقينيي ليان نزلت من دارها بسرعه: هااا يمه؟؟ شفيجج يمه شصاير؟؟؟؟ ابوووي شفيه؟!!! ام ليان: مادريي يمه مادري دقي عالأسعاف واللي يسلمج ليان خايفة وترجف: يارب سترك يارببببب الوووو ابوي مادريي ... CHAPTER107​
__________________________________​

ام ليان: ليااااااااانن
يمه ليااان لحقينيي
ليان نزلت من دارها بسرعه: هااا يمه؟؟ شفيجج يمه شصاير؟؟؟؟ ابوووي شفيه؟!!!
ام ليان: مادريي يمه مادري دقي عالأسعاف واللي يسلمج
ليان خايفة وترجف: يارب سترك يارببببب
الوووو
ابوي مادريي شفيه
بسرعة الله يخليكمم
______________________________

ترا وحشتوني😜 وماااانسيتكم ولا لحظة وسامحوني وايدددد قصرت معاكم ادري😔 واتمنى حماسكم اهوا نفسه مايتغير😥 احبكم والله الشاهد علي😥😭❤️
Read more
Chapter106 ____________________________ يوم ثاني الصبح كانو يتزهبون عشان بيروحون الشاليه ...
Media Removed
Chapter106 ____________________________ يوم ثاني الصبح كانو يتزهبون عشان بيروحون الشاليه و طبعاً كادي قعدت على صوت .... صقر: صباح الخير حبيبتي كادي بصوت نعسان: صباح النور صقر: واخيراً بكحل عيني! كادي: يوه على اساس مو شايفني من زمان صقر: اشتاق لج وانه معاج! كادي: عيارتك صقر: مو مصدقتني؟ كادي: ... Chapter106
____________________________
يوم ثاني الصبح كانو يتزهبون عشان بيروحون الشاليه و طبعاً كادي قعدت على صوت .... صقر: صباح الخير حبيبتي
كادي بصوت نعسان: صباح النور
صقر: واخيراً بكحل عيني!
كادي: يوه على اساس مو شايفني من زمان
صقر: اشتاق لج وانه معاج!
كادي: عيارتك
صقر: مو مصدقتني؟
كادي: يمكن اي ويمكن لا
صقر: شلون اي ولا
كادي: اي لأن احساسي يشبه احساسك ولا لأن ي العيار قبل جم يوم شايفني
صقر: اها اقدر اقول حبي من طرف واحد؟
كادي: ليشش؟
صقر: قلتي احساسج يشبه احساسي يعني مو نفسه، اعتقد انه اقوى
كادي: ليش مو العكس؟
صقر: مستحيل يكون العكس
كادي: شاللي يخليك تقول جذي
صقر: حبي لج
كادي: وحبي لك؟
صقر: احبج اكثر
كادي: انه اكثر
صقر: لا تراددين اللي اكبر منج!
انه اكثر قلت
كادي: امممممم، امم لا
صقر: احبج
كادي: اموت فيك
صقر: اعشقج!!
كادي:اهواك!
صقر: انتي ادماني!!!
كادي: ..... وظلو طول الوقت يتناقشون منو يحب الثاني اكثر....
______________________
عقب نص ساعه__

جوانه: انه بس اموت واعرف اختك ليش جذي اوڤر في كلشي
مشاري: قومي ناديها ترا انه ماحب انطر
جوانه: عدال، تعبت وانه راكبه نازله
جوانه: كاهي كا شرفت العروس
كادي: شفيكم تطالعوني جذي
مشاري: اخيتي مأخرتنا ساعه!! كلهم هناك بقينا احنا
كادي: لا مو كلهم بيت خالتي الهام للحين ماراحو
مشاري: وانتي شدراج
جوانه:😩😳 *غبيه*
كادي: ها توني كلمت ساره وعرفت😳.
مشاري: انزين يلا جدامي
______________________
📲
جوانه: هبلة شوي وتفضحين روحج
كادي: سكتي توترت اشوا يات في بالي سارو
جوانه: زين جبي لا يحس لنا
كادي" حمدلله والشكر تكلمني وعقب تسكتني"

______________________
وصلو الشاليه جان كادي تشوف سيارة صقر صافطة! فتحت تلفونها ولا مسجات الدنيا
كادي: شت غبيه🙈
مشاري: ها؟
كادي: ها خسرت في القيم!
مشاري😕 ومشا.
جوانه: اعتقد كلمه ثانيه وبتفضحين روحج مابقى شي..
كادي: اوهو جب تخيلي صقر مكلمني وتوني اشوف
جوانه: انزين شنو يعني
كادي: ي الغبيه اهوا مني عاد مادري احس شكلي في شي غلط!
جوانه: لا مافي شي شزينج
كادي: حلفي؟
جوانه: والله كا شحلاتج ناارر
كادي: ها زين. يلا نروح
كادي،جوانه: سلام
الكل: عليكم السلام
سارة: هاايي وحشتوني
كادي،جوانه: حبيبتي انتي اكثرر
صقر📲: حبيبتي يايبه هالحلى من وين؟
تيننييين!
كادي📲: هو صقر
صقر: عيونه؟
كادي: بس انزين
صقر: ههههه خلاص بسكت بس ماتقدرين تمنعيني من شوفتج
كادي: كا تشوفني
صقر: وهذا اللي ابيه
__________________
👇👇👇👇👇👇
Read more
 #chapter105 _____________________ الليل الساعه ١٠:٠٠ جوانه: ها يمه مو تنسين الحلاو ويبي ...
Media Removed
#chapter105 _____________________ الليل الساعه ١٠:٠٠ جوانه: ها يمه مو تنسين الحلاو ويبي لي بجامتي اللي احبها وخرابيط الاكل .. ايهه وبعد مخدتي ابيها ودبدو... مشاري: شدعووه شدعوه كلتيها بقشورها جوانه: جب انت شعليك، الو يمه انزين اب... مشاري واهوا يعدل قعدته: اخذي نفس شوي، عليج بحلج جوانه: ... #chapter105

_____________________
الليل الساعه ١٠:٠٠

جوانه: ها يمه مو تنسين الحلاو ويبي لي بجامتي اللي احبها وخرابيط الاكل .. ايهه وبعد مخدتي ابيها ودبدو...
مشاري: شدعووه شدعوه كلتيها بقشورها
جوانه: جب انت شعليك، الو يمه انزين اب...
مشاري واهوا يعدل قعدته: اخذي نفس شوي، عليج بحلج
جوانه: اسكت مشاري افف نسيت شنو ابي اقول
كادي: هههههه والله تضحكون، وانتي الحين من صجج كل هذا تبين امج تيبه خلاص احنا نمر الصبح بروحتنا اخذي اللي تبينه
جوانه: اصلاً سدته بويهي امي
مشاري: كاااك، اكيد بتسده بويهج مسكينه
جوانه: كادي سكتي اخوج ها ترا انه مينونه عادي اقوم اطقه
كادي: يهال انتو؟لا جد اليهال مايسون جذي
اقول مشاري، عيال خالتي الهام بيون (ام صقر)؟ مشاري: مادري والله انه خبرت صقر واظن امي خبرتهم
جوانه بصوت خفيف: اممم انزين وليان ما راح تقولين لها؟
كادي: ليش اقولها! لا اصلاً مابتيي ومادري مابي اشوفها بصراحة...
جوانه: ولو ترا رفيجتج
كادي: جوانه بلز! رفيجتي ماتدري عني؟ وبعدين اهيا مو مفتكرة فيني ولقت لها ربع يغنونها عني
جوانه: امممم براحتج
كادي: انزين يلا نرقد تعبت..
جوانه: يلا ورانه قعده
_____________________

ليان: يوسف بس انت احرجتني!!!!!!!
يوسف: وانتي ما احرجتيني؟؟ ليان: يوسف انت غيرت نظرت وايد ناس عني!!! وناس حيل قراب مني...
يوسف: الحين شالمطلوب مني!!! لا اسلوبج حلو معاي وفوق هذا تسوين اللي براسج وكلامي تقطينه بحر وماتبيني اعصب و هم يايه تحاسبيني باللي اسويه؟؟
ليان: ليش تعصب؟؟ يوسف خلنكون واقعيين شوي! انه شنو بالنسبة لك؟؟ مجرد بنت خالتك؟؟! مو معقولة الي قاعد تسويه واللي قاعد يصير....
يوسف: انه اعتبرج مثل اختي... (بس اللي بداخل يوسف يقول عكس هالكلام..💭)
ليان: اختك؟ اوكي يوسف.. مشكور وماقصرت، مع السلامة!
يوسف: لح..... (طبعاً ليان سكرت الخط عشان؟ ماتصيح جدامه)
_________________________
ليان وايد انكسرت من داخلها وماحبت تبين ليوسف، انكسرت حييييل ومافي احد معاها! تعرفون شعور الوحدة؟ لا صديق يساندك ولا احد يسمعك، خصوصاً لمه تكون بحاجة هذا الشخص وماتلقاه يمك..) نهيت هالبوست بليان😔 ذكرياته صعبه💔....
__________________________
انت اكثر شي في الدنيا ابيه..
وانت اكثر شي دفعني الثمن👎
Read more
 #chapter104 يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها ...
Media Removed
#chapter104 يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها بهالمواقف.. ________________________ ام ليان: ها يمه انجب لج؟ ليان: لا يمه مو مشتهيه ام ليان: عسى ماشر يمه فيج شي؟ ليان: لا يمه شفيني ام ليان: ليان انه امج! لا تخشين علي انتي في شي مضايقج ليان: ... #chapter104

يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها بهالمواقف..
________________________
ام ليان: ها يمه انجب لج؟
ليان: لا يمه مو مشتهيه
ام ليان: عسى ماشر يمه فيج شي؟
ليان: لا يمه شفيني
ام ليان: ليان انه امج! لا تخشين علي انتي في شي مضايقج
ليان: مادري يمه..
ام ليان: تعالي معاي..
(قعدوا بالصاله)
ام ليان: قوليلي يمه شفيج؟
ليان نزلت راسها
ام ليان: هو! شفيها بنتي حبيبتي؟ شصاير معاج يمه؟
( ام ليان صج امها، بس بنفس الوقت مثل اختها ماعندها الا ليان وحيدتها و تحب تسمع ومتفهمه وايد غير عن باجي الامهات.. وهم ليان تحب تفضفض لها..)
ليان: يمه مادري.. احس اني بروحي
ام ليان: وانه وين رحت؟ وكادي وين راحت؟
ليان: كادي من زمان مادري عنها..
ام ليان: صاير شي بينكم؟
ليان: لا والله ماكو شي بس من دخلنا الجامعه واحنا متغيرين على بعض..
ام ليان: وليش ماتكلمينها ؟
ليان: مادري يمه مادري احسني مخنوقه ماعرف شسوي...
ام ليان: سمله عليج الرحمن ، كلشي بينحل انشاالله، وبعدين انه وين رحت هاا؟ كاني وياج و ماراح اخليج
ليان: الله لا يحرمني منج يالغالية
________________________
جوانة: تراج مللتيني انتي وحبيب القلب هذا، انزل عند خالتي احسن
كادي: شتبين
جوانه: باي
_____

ام مشاري: وين كادي ميري وعليه تعبت راكبه نازله تناديكم
جوانه: شدراني فيها تقول ماتبي تاكل بتنام
، انزين خالتي وللي يسلمج انه ميته يوع
مشاري: شوي شوي عالاكل مو جذي ياكلون
جوانه: روح زين
ام مشاري: هو شفيك خلها تاكل، اكلي حبيبتي بالعافيه
جوانه: الله يعافيج خالتي
ابو مشاري: السلام عليكم
(جوانه استحت على ويهها ووقفت اكل😂)
الكل: عليكم السلام
مشاري: يلعن ابووو الحية يزعم تستحيين ويا ويهجج
جوانه افترت على مشاري بعين وحدة: ههه صج والله
ام مشاري: شفيكم اكلو وانتو ساكتين
ابو مشاري: الا وين كادي
ام مشاري: تقول ماتبي تاكل
مشاري: انه بروح لها الحين بشوف شفيها
جوانه: لا وين تروح لها انه اصلاً شبعت الحين بروح لها
_____________________

جوانه دخلت غرفتها بدفاشةة.. كادي:ويعةةةة انشاالله جذي يبطلوون الباب
جوانه: انتي مينوونه ولا مينونه حمدي ربج انه موجودة
كادي: هوو ليش
جوانه: بتفضحينا، نزلي تحت اقول لو ما ركبت لج جان مشاري الحين ..
مشاري: شفيه مشاري
(جوانه وكادي😳)
جوانه تبلعمت😂: ها شفيه لا ماكو شحلاته مشاري ههه
مشاري: شحلاته ها، والله ينخاف منكم انتو
اقول سمعو، باجر بنروح الشاليه جهزو نفسكم
جوانه: صجج والله، الاه اخيراً
كادي: ونااسة
مشاري: حمدلله والشكر
ومشا عنهم..... To be continue..
Read more
 #chapter103 في بيت ابو مشاري كادي كانت قاعده و سرحانه جوانه:كادي كادي كادي:ها شفيج جوانه:انتي ...
Media Removed
#chapter103 في بيت ابو مشاري كادي كانت قاعده و سرحانه جوانه:كادي كادي كادي:ها شفيج جوانه:انتي الي شفيج من مساعه سرحانه كادي:قاعده احاول اصدق عيوني بالموقف الي شفت فيه ليان جوانه:هم انه كلش ما توقعت انه ليان توصل الى هذي المواصيل يوم باالايام يتهاوشون عليها شباب بنص المجمع كادي تنهدت ... #chapter103
في بيت ابو مشاري
كادي كانت قاعده و سرحانه
جوانه:كادي كادي
كادي:ها شفيج
جوانه:انتي الي شفيج من مساعه سرحانه
كادي:قاعده احاول اصدق عيوني بالموقف الي شفت فيه ليان
جوانه:هم انه كلش ما توقعت انه ليان توصل الى هذي المواصيل يوم باالايام يتهاوشون عليها شباب بنص المجمع
كادي تنهدت
حست انها كانت محتاجه تكلم صقر ،دقت عليه
صقر:هلا حبيبتي
كادي(بصوت مخنوق):صقر
صقر: حبييي شفيج
كادي:صقر احس خسرت اختي واغلى ناسي
صقر:كادي بابا هدئي شوي وفهميني كل شي
كادي(هدأت) وقالت حق صقر كل شي
صقر: يمكن مالها علاقة بالموضوع
كادي:صقر انه شايفتها بنص الهوشه ، من بعد هالموقف طاحت من عيني
صقر:حبيبتي فكري بالاول وفكري بالعشره الي كانت بينكم !!
وتموا يسولفون
بالنسبه حق ليان كانت قاعده بدارها بروحها و تفكر بالي صار اليوم بس في شي حز بخاطرها وايد وهو انها لمحت كادي تشوف الموقف وبعدين مشت بس ما اهتمت للموقف الي كان صاير لليان من بعدها نزلت تحت على امل انها تشوف يوسف بس للأسف مشى من بعد اخر مسج اهيه دزت له
ليان:يمه مو جنه يوسف كان داش وراي
ام ليان:اي يمه بس سلم ومشى
ليان:اممم
ليان دايركت دزت ليوسف بالواتساب
ليان:ليش مشيت
ليان:يوسف ليش ماترد علي
بس يوسف كان متعمد مايرد عليها تمت دز له اكثر من مسج وهم مارد عليها
( على رغم من انه مواقف يوسف و ليان كلها نجره بنجره الا انهم يرتاحون وهما بقرب بعض )
_______________
أحتاجلك و أحتاجلك و أحتاجلك و أحتجالكـ
أكثر من أنفاس الغريق إلّي جهل موج البحر❤️
Read more
Loading...
 #chapter102 جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟ كادي: لاعت جبدي جوانه: شبينج وبين ليان؟؟ كادي: ...
Media Removed
#chapter102 جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟ كادي: لاعت جبدي جوانه: شبينج وبين ليان؟؟ كادي: ماكو جوانه: شنو ماكو جفتيها بوسط الهوشه وشافتج حتى ماعطيتيها ويه، وبعدين انتي تدرين انها بتيي؟ كادي: مو هذي المشكله انه مادري انها راح تيي ولا كلمتني جوانه: كادي حتى انتي ماكلمتيها كادي: ... #chapter102

جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟
كادي: لاعت جبدي
جوانه: شبينج وبين ليان؟؟
كادي: ماكو
جوانه: شنو ماكو جفتيها بوسط الهوشه وشافتج حتى ماعطيتيها ويه، وبعدين انتي تدرين انها بتيي؟
كادي: مو هذي المشكله انه مادري انها راح تيي ولا كلمتني
جوانه: كادي حتى انتي ماكلمتيها
كادي: المهم ابي ارد البيت بتين معاي؟
جوانه: اي معاج بيتنا محد
كادي: انزين
______________________

يوسف: خلاص يبا مافيني شي
ليان: احلف احلف مافي شي يألمك؟؟
يوسف: يباا والله مافيني شفيج
ليان: يعني يوسف هذي حركة تسويها فيني؟!
يوسف: اي هذي حركة تسويها، ولو بيدي اكسر راسج جدام الناس بعد!!
ليان: جوف عاد اسكت لا ترا والله انهد فيك مافيني حيل!!
يوسف: شفيك عصبت؟ سؤال انتي بنيه ؟؟ شنو انهد فيك وين الانوثة في الموضوع؟؟
ليان: بس اسكككت عنيي
يوسف: انشاالله ها ها سكتنا!
ممكن نمشي الحين؟
ليان: روح سيارتك خير تيي معاي؟
يوسف:شايفة سيارتي صافطة مني مثلاً؟ رجعيني المجمع اقول اخذها
ليان انحرجت شهالغباء😂: زين.
__________________________

عند الباركات____
يوسف: انه راح انزل الحين سيارتي بس تراني وراج
ليان: شكو؟
يوسف: وراج لي بيتكم!!
ليان: افففففف (وشخطتها لي بيتهم ووراها يوسف،نزلت ونزل وراها)

ام ليان: هلا يما ها انجب لج الغدا
هو ليان اكلمج
(طبعاً ليان ركبت فوق حتى ماسلمت على امها)
ام ليان: هو شفيها
يوسف: سلام خالتي
ام ليان: يوسفوو! شمسووي بويهك علامك؟؟
يوسف: ها اي الله يسلمج كنت بالشاليه مع الربع وطحت لي بطيحة وهذا اللي صار
ام ليان: انتو ي الشباب، رحت المستشفى؟؟
يوسف: اي خالتي توني راد قلت ايي اسلم عليج
ام ليان: الله يهداك تعال احط لك كمادات (ليان طرشت مسج ليوسف)
ليان: لا تحاتي ما راح اطلع،روح بيتكم ارتاح
(يوسف شافه ومارد عليها)
يوسف: انه استأذن خالتي
ام ليان: وين يمه اقعد تغدا معانه
يوسف: لا والله قلت امر بس اسلم عليج على طريجي
ام ليان: الله يسلمك، دير بالك وسلم على اختي
يوسف:يوصل انشاءالله
____________________________
حبيبي هو ملكني هو سحرني❤️
وحمدلله جابك في طريقي...
انا المجنون في حبه ولكن؟
اخاف اني مقصر مع حبيبي..
Read more
 #chapter101 ____________________ يوسف: يعني سويتي اللي براسج وكسرتي كلمتي؟؟؟؟ ليان: منوو ...
Media Removed
#chapter101 ____________________ يوسف: يعني سويتي اللي براسج وكسرتي كلمتي؟؟؟؟ ليان: منوو انت عشان تتحكم فيني واي اسوي اللي براسي يوسف: انه اعلمج (وسكر الخط بويهها) وشخطها للمجمع ____________________ كادي: الا شلون معاريسنا اليدد جوانه: الحمدلله، اقولج عاد عماتي ميننين مرام ... #chapter101

____________________
يوسف: يعني سويتي اللي براسج وكسرتي كلمتي؟؟؟؟
ليان: منوو انت عشان تتحكم فيني واي اسوي اللي براسي
يوسف: انه اعلمج (وسكر الخط بويهها)
وشخطها للمجمع
____________________
كادي: الا شلون معاريسنا اليدد
جوانه: الحمدلله، اقولج عاد عماتي ميننين مرام وعليه
كادي: هو ليش؟؟
جوانه: عشان مرام ماتحمل وكل مرة نتيمع فيها في بيت عمتي يفتحون هالموضوع ومسكينه تطلع ودمعتها على خدها
كادي: وعليه حررااام
جوانه: المهم معلينه منهم، مشاري شلونه وشمسوي
كادي: مشاري، حرم على نفسه بنات الديرة كلهم من بعد وفاة زين..
جوانه: بس مايصير جذي انتو لازم تكلمونه زين ٣ اشهر من ماتت واهوا للحين على هالحال
كادي: قعدنا معاه وكلمناه بس ما باليد حيله
____________________
بوسط المجمع__

يوسف: بتمشين معاي بالطيب لا ترا والله..
ليان: وخر عني قلت لكك شفيك انت مينوونن!!
(يوسف سحبها من يدها معاه)
ليان: هدننيي قلت لك هدنيي يوسفف
( تيمعو الشباب عبالهم يتحرش فيها وصار الطق!)
جوانه: امبييه!! كادي: شفيهممم ميانين
جوانه: حمدلله والشكر يتهاوشون عشان بنيه!
كادي: لحظة! هذا انه اعرفه
جوانه: ليان!!!!
كادي:😳😳😳😳😳
جوانه: موو جنها ليان؟؟؟
كادي: قومي قومي
جوانه: وييين
______________
طبعاً يوسف طاح عالأرض والشباب انحاشوا وليان خذت يوسف معاها السيارة!

ليان: انت مينوون شسووييتت!
يوسف: سكتي سكتيي انتي اخر وحده تتكلمين يلا حركي
ليان: غبييي!!!
يوسف: قلت لج حررركي ماتفهمميين
( ليان قعدت تبجي بالسياره ويوسف سكت)...
يوسف هدأ: ا انتي الحين ليش تبجين
ليان: لأنك مينوون وغبيي ليش تسووي بنفسك جذيي زين لك الحينن
يوسف:.....
ليان افترت عليه: تعورت؟
يوسف: لا
ليان: شنوو لا شوف عينك شلون انتفخت!! يوسف: عادي
ليان: لا مو عادي!!
(ليان مسحت دموعها وراحت المستشفى مع يوسف)
__________________________
وايد على قلبي وانا استاهلك وايد..🎵❤️
Read more
Loading...
 #chapter100 بالمجمع____ كادي زهبت ومثل ماقالها صقر مايبيها تهبب بنفسها! وليان عاندت يوسف ...
Media Removed
#chapter100 بالمجمع____ كادي زهبت ومثل ماقالها صقر مايبيها تهبب بنفسها! وليان عاندت يوسف وسوت اللي براسها بس ترا كادي ماتدري ان ليان راح تكون موجوده ولا ليان تدري عن كادي مثل ماقلت لكم بالفترة الاخيرة حياة الجامعة بعدتهم عن بعض وايد! ____________________ كادي: يلا طلعي انه برا جوانه: ... #chapter100

بالمجمع____

كادي زهبت ومثل ماقالها صقر مايبيها تهبب بنفسها! وليان عاندت يوسف وسوت اللي براسها بس ترا كادي ماتدري ان ليان راح تكون موجوده ولا ليان تدري عن كادي مثل ماقلت لكم بالفترة الاخيرة حياة الجامعة بعدتهم عن بعض وايد!
____________________
كادي: يلا طلعي انه برا
جوانه: زين
_________________
ليان بينها وبين نفسها: عباله بخرعني يعني ويا ويهه! اصلاً منو اهوا عشان يتحكم فيني حمدلله والشكر.. ابو البنات لعبته مو علي انه .. هففف وانه ليش ذابحة عمري عليه شعليي منه حياتي انه اللي اديرها.
( ليان حارقة اعصابها عليه وخايفه بس ماتبي تبين حتى حق نفسها😂 اي لان يوسف انسان بايع نفسه واللي براسه يسويه يسوويه!)
____________________
صقر: حبيبتي وينج؟
كادي: اوه صقر صبر زين اروح الحمام اعدل شكلي شدعوه
صقر: اقوول قعدي مكانج قعدي، ان تحركتي يا ويلج
كادي: الحين موو انه سويت لك اللي تبيه خلاص يعني انه بس الحمام بروح بس.. (شوي ولا اكو شباب تحرشوا بقروب بنات وصقر شافهم😂)
صقر: اقوول، كلامي اهوا البي بيمشي وبتقعدينن مكانج وان تحركتي بسحبج لي بيتكممم
كادي: اوهووو. بس زين
جوانه: انتي ماتستحين على ويهج؟ انه قاعده معاج وانتي عينج بالتلفون؟
صقر: شفيها جوانه معصبه
كادي: هااا ، انت وينك؟؟
صقر: شفييييج ممااتفهمممين ؟؟ نزلي عينجج لااا ابطهاا
كادي: بس بشوفك وين والله😭
صقر: جدامج
(رفعت عينها ولا اهوا قاعد جدامها لا ارادياً نزلت راسهاا ولونها قلب احمرررر )
جوانه: هو! شفي لونج قلب جذي
كادي: ها لا ولا شي
جوانه افترت: اهاا، جذي السالفه، عيل انه اقوم احسن؟
كادي: وييين تقومين شفيج ينيتي! قعدي بس قوليلي شكلي شلون؟؟
جوانه: مننن صجج بتجووفينه وشكلج جذي !! وعووو!
كادي: حلفييي عاد امبييه جوانهه قومي نطلع بسررعةة
جوانه:ههههههههههههههههه وايييي
كادي: قوووممي ليش تضحكيين
جوانه:ههههههه اضحك على حظي! ودي اجربه هالحب اللي مخليج جذي
بس لا والله شكلج يهببل شزينج
كادي: قولي والله؟
جوانه:والله تيننييين!! (طبعاً صقر؟ متنح في كادي واهيا ماتدري ، وشوي حس على نفسه لان اهوا مو مثل باجي الشباب اللي طايرين ومو هامهم شي ف..) صقر:حبيبتي انه بمشي
كادي: وين؟
صقر: اخذي راحتج كاهي جوانه معاج
كادي: فيك شي؟
صقر: لا حبيبي والله ماكو شي بس مابي احد يشوفني وانه متنح فيج خو ان قعدت زود مابشيل عيني
كادي: هههه يه
صقر: تبين شي؟
كادي: سلامتك
صقر: بس ها! مابيج تفترين
كادي: انشاالله
بس توصل البيت كلمني
صقر: ماشي، ديري بالج على نفسج
كادي: انشاالله
_____________________
حبيبي تطمن🎵❤️
Read more
Now on snapchat Our story "Lovestoriesxx" <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span> Mention your friends and follow us<span class="emoji emoji2764"></span>️ يلا ابي اشوفكم ...
Media Removed
Now on snapchat Our story "Lovestoriesxx" Mention your friends and follow us️ يلا ابي اشوفكم كلكم بسنابNow on snapchat
Our story "Lovestoriesxx" 😍😍
Mention your friends and follow us❤️
يلا ابي اشوفكم كلكم بسناب😍❤️
 #chapter99 احمد: انه اسف والله مو قصدي! مرام: ليش كلفت على نفسك.. عادي احمد انت مثل اي ريال .. احمد: ...
Media Removed
#chapter99 احمد: انه اسف والله مو قصدي! مرام: ليش كلفت على نفسك.. عادي احمد انت مثل اي ريال .. احمد: لاء انه مادري شلون فكرت وادري ضايقتج والشي بيد الله سبحانه مرام:.... احمد: انزين انه يوعان مو ناوية تأكليني؟ مرام: لا. ابي اطلع احمد: هاا اشوف الحين تبيني تطلعين مساعه ردني البيت ردني ... #chapter99

احمد: انه اسف والله مو قصدي!
مرام: ليش كلفت على نفسك.. عادي احمد انت مثل اي ريال ..
احمد: لاء انه مادري شلون فكرت وادري ضايقتج والشي بيد الله سبحانه
مرام:....
احمد: انزين انه يوعان مو ناوية تأكليني؟
مرام: لا. ابي اطلع
احمد: هاا اشوف الحين تبيني تطلعين مساعه ردني البيت ردني البيت، تتدلعين؟
مرام: هو ريلي وبكيفي اذا تدلعت معاك!
احمد: ابوي انه! يلا قومي جهزي واوديج افخم مطعم بالديرة.. جم مرام عندي!
مرام: هوو زين زين.... (هذا لما مرام تستحي😂❤️)
_______________________
ناخذ نظرة سريعه؟... يوسف: قلت لججج ماترووحين يعني ماتروحين
ليان: لاا والله وانت منوو عشان تقولي لا تروحين هالمكان وروحي هالمكان ليشش ابوي وانه مادريي؟
يوسف: انتي ليش جذي تاكلين الواحد بقشوره؟؟ محد قص لج لسانج من قبل!! اصغر عيالج انه تكلميني جذي؟ سمعي عاد ماطلع يوسفو ان ما لتيتج من شعرج جدام الناس ان رحتي هالمكان
ليان: نعععمممم نعمم وبأي حق انشاالله يوسفوو يلتني من شعري اقوول لا تنسى نفسك!!
يوسف: لاا نسيت نفسي شبسووين يعني شبسوين، لا ترفعيين ضغطي قلت لج ماتروووحين
ليان: اوووه يلاا بايي
يوسف: اياالنذله سدته بويهي! انه اعلمج..
___________________
كادي: حبيبي ترا عادي انه وين بروح
صقر: وايد زحمة يعني يت على هاليوم بالذات
كادي: بقعد بكوفي شوب شعلي من الزحمة ها
صقر: يعني مصرة تروحين
كادي:حبيبي من زمان مو رايحته
صقر:بس انه عندي شروط ماعتقد تتقبلينها!
كادي:زين شنو اهيا
صقر: اولاً ، مابي تلبسين لي قصير وثايناً شعرج ترفعينه على فوق وثالثاً انه راح اكون موجود بالمكان اللي انتي فيه ومابي اشوف الميك اب اللي تحطينه هذا وايد وبدون اي نقاش
كادي: بسس شسم..
صقر: بدون اي نقاش!
كادي: زين.
صقر: يعني بشوفج!
كاذي: بدون اي نقاش.
صقر: احبج؟
كادي: انه بقوم ابدل... ______________________

من عيون الناس والله اغار يا عمري عليك..
ماتطمن وانسى خوفي الا ايديني بيديك❤️..
Read more
 #chapter98 _____________________ بعد مرور شهر على أبطال القصه كادي وليان وايد لهوا بالجامعه ...
Media Removed
#chapter98 _____________________ بعد مرور شهر على أبطال القصه كادي وليان وايد لهوا بالجامعه ، الشي الي يمكن ما تعرفونه اهوه ان كل وحده منهم بكليه ثانيه ، فصار صعب عليهم انهم يلتقون بعض و الي صعبه ازيد حصول ليان على الليسن _______________ في اثنين من زمان ما تحجينا عنهم عايشين احلى قصة حب ... #chapter98
_____________________
بعد مرور شهر على أبطال القصه
كادي وليان وايد لهوا بالجامعه ، الشي الي يمكن ما تعرفونه اهوه ان كل وحده منهم بكليه ثانيه ، فصار صعب عليهم انهم يلتقون بعض و الي صعبه ازيد حصول ليان على الليسن
_______________
في اثنين من زمان ما تحجينا عنهم عايشين احلى قصة حب و بكل ثانيه يتعلقون بعض اكثر و اكثر طبعاً مرام و احمد ردوا من شهر العسل و استقروا ببيتهم اليديد يصير جريب من بيت اهل احمد.
ببيت احمد ومرام بالصاله:
أحمد:حبيبتي شرايج نطلع
مرام: اي حلو بس وين تبي تروح
أحمد:نطلع على غدى بس بالأول نمر الطبيب
مرام :حبيبي فيك شي
أحمد:لا مافيني شي بس نشوف اذا ياينا شي بالطريج
مرام(استحت): اممم الي تشوفه
أحمد(متنح بمرام):احبج
مرام للحين تستحي من احمد وكل ما يقولها كلمه حلوه لازم تضحك و تنزل راسها
___________________
بالمستشفى__

الدكتورة: مع الاسف لسه مافيش حاقه باينه..
احمد: دكتورة يمكن مو واضح او شي.. (مرام حيل تضايقت من احمد وماعبجتها لهجته)
الدكتورة: ههه مع الاسف الشديد.. بس عشان ترتاحو انا افضل نعمل لها تحاليل تانيه لحتى نعرف سبب التأخير
احمد: اي مو مشكله (وطالع مرام وكان مبين عليها تضايقت هم من هالحركة كأن مسيطر على الموضوع، ولما الدكتوره راحت غرفة الاشعه
مرام: احمد شفيك! شنو بكيفك توافق!! انه مابي ماني رايحة معاها خلنطلع من هني
احمد: يه!! من صجج ؟ وليش ماتبين تعرفين ؟؟!
مرام: بس ماااابي (وطلعت من المستشفى تبجي واحمد وراها)
_____________________
بالسيارة____
احمد: ممكن اعرف الحين ليش تبجين!
مرام: لأن تعبت منن تزوجناا ٣ اشهرر وانت كل يوم تفتح لي موضوع اليهال كل يووم يا احمد انزيين الشي مو بيدي لازمم تفهم ان مو بيدي وبداا يضايقنني!! تبي اريحك زين اذاا تبي يهال لهدرجةة خلاص تزووج اخ...
احمد: اششششش!
مينونه؟ اتزوج عليج؟ عشان يهال! خلاص يبا انه اسف و موقصدي !
مرام: ردني البيت
احمد: والغدا؟
مرام: احممد ردني البيتتت
احمد: انزين انزين! بس لا تبجين
"ردوا البيت ومرام صعدت الدار وقفلت على نفسها الباب واحمد تضايق من روحه وحس على عمره، قعد بالصاله يفكر..." بعد ساعه ____
مرام: منو؟
احمد: فتحي الباب
مرام قامت وفتحت الباب..
احمد بيده خاتم ذهب: لو الف الدنيا كلها، برد اختارج انتي، بس انتي! انه اسف
Read more
Loading...
Loading...
Loading...

Loading...