Xcv_55 Instagram Photos and Videos

Loading...


xcv_55 مستذئب هكر @ mentions
Followers: 2,571
Following: 7,033
Total Comments: 0
Total Likes: 0

Loading...
يلا منشنوا اذا وصل الكومنت ل 55 راح انزل بكره بارتين
Media Removed
يلا منشنوا اذا وصل الكومنت ل 55 راح انزل بكره بارتين يلا منشنوا اذا وصل الكومنت ل 55 راح انزل بكره بارتين
سيلين استحت: يلا ابي انام احمد:نوم العوافي سيلين لارد قفلت الخط نسرع الاحداث يوم جميل لبطلتنا ...
Media Removed
سيلين استحت: يلا ابي انام احمد:نوم العوافي سيلين لارد قفلت الخط نسرع الاحداث يوم جميل لبطلتنا تند بدر بعد ما اتفق مع جراح يتقابلون عن الفيديو بعدر ربع ساعه وصل جراح كان معه اللاب واشتغل على الفيديو بعد 45 دقيقه جراح:يس بدر بفرحه:خلصت جراح:طبعا بدر:شكرا جراح: عفوا طيب قول لي سالفه ... سيلين استحت: يلا ابي انام
احمد:نوم العوافي
سيلين لارد قفلت الخط
نسرع الاحداث
يوم جميل لبطلتنا تند بدر بعد ما اتفق مع جراح يتقابلون عن الفيديو
بعدر ربع ساعه وصل جراح كان معه اللاب واشتغل على الفيديو بعد 45 دقيقه
جراح:يس
بدر بفرحه:خلصت
جراح:طبعا
بدر:شكرا
جراح: عفوا طيب قول لي سالفه البنت
بدر:طيب اسمع وقال له كل شيء
جراح:مسكينه
بدر:اي والله
جراح:رح لأهلك خلهم يعرفون كل السالفه
بدر:طيب باي ومره ثانيه شكرا
جراح:العفو
عند تالا رجعت من المدرسه
كان ابو تالا مو موجود وام تالا على التي في تشرب قهوه
تالا:السلام
ام تالا:وعليكم السلام تعالي ابغاك قبل تبدلين
تالا استغربت:هلا ماما
ام تالا:اسمعي ترا زواج سيلين واحمد قرب يعني اذا تركي زف سيلين ابغاك تصيرين بجنبه لاتخلين انفال تتقرب له
تالا:طيب يمه اللي تأمرين فيه
ام تالا ابتسمت ابتسامه انتصار
راح بدر وهو مستانس دخل البيت
بدر:السلام عليكم
ام بدر:وعليكم السلام
بدر:يمه ابي اقولك شيء
ام بدر:تكلم
بدر قال لأمه كل السالفه
ام بدر:حرام ظالمينها
بدر:اي والله
ام بدر:اصلن انا ماصدقت من قالو لي اي صح ترا اليوم جدك يقول تعالوا يبغىء كل العايله
بدر:هذا الوقت المناسب اني اكشف الحقيقه
ام بدر مستانسه
عند انفال بعد ما رجعت للمدرسه خذت شور بارد لبست بنطلون وردي وتيشيرت اكمام طويله ابيض مخطط بأسود وفتحت شعرها حطت روج وردي وايلانير وشوز ابيض بذهبي سبورت كان شكلها روعه
عند سيلين اخذت شور ولبست تنوره قصيره بني وبلوزه مثل اللون وجاكيت مفتوح الاكمام لون ابيض وكعب وسط بني فتحت شعرها حطت ايلانير وروج بني كان جميل
عند منال
لبست بنطلون اسود وبلوزه من اديداس ابيض بأسود قتحت شعرها حطت روج عنابي وايلانير وشوز سبورت من نايك لون وابيض
عند تالا
Read more
Loading...
بدر:اقول امشي انفال:طيب طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر ...
Media Removed
بدر:اقول امشي انفال:طيب طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر بالطريق الجد وتركي الجد:الا ماقلتلي وش رايك بالزواج تركي:جد اصحى البنت تتطلع مع شباب تعرف شنو يعني شباب الجد:وانا ابغاك تأدبها تركي ضحك:ماطلبت شيء الجد:هذا ولدي تركي يقول لنفسه:والله ... بدر:اقول امشي
انفال:طيب
طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر
بالطريق الجد وتركي
الجد:الا ماقلتلي وش رايك بالزواج
تركي:جد اصحى البنت تتطلع مع شباب تعرف شنو يعني شباب
الجد:وانا ابغاك تأدبها
تركي ضحك:ماطلبت شيء
الجد:هذا ولدي
تركي يقول لنفسه:والله لا اعيشك بجحيم ما اكون تركي حمد ال....
انفال وبدر وراهم سياره تركي
انفال تناظر لوراء:قطع
بدر:كرهتيه
انفال:لأبعد حد
بدر:بس جدي يبي يزوجكم لبعض
انفال:وش اسوي مثلا
بدر:يعني فكري بحياتك شلون تكون معاه
ببيت ابو تركي الكل راح لبيوتهم وتالا الابتسامه ماتفارقها
تالا قبل لاتدخل السياره:منال راسليني واتس اوك
منال:طيب اذا وصلت
وصلوا بدر وانفال وتركي والجد
انفال دخلت قبل الجد الجد دخل
الجد:انفال
انفال:خير
الجد:من اليوم ورايح الغرفه مافي طلعه منها الفطور والغداء والعشاء يوصلك لغرفتك
انفال راحت لغرفتها وارتمت لى السرير تميكت باللحافوهي تقول:ليه تركتوني انا احتاجكم بجنبي<تقصد اهلها
عند بدر حرك السياره وتركي قدامه تركي زاد من سرعه لسياره وهو معصب بدر لاحظ عليه بدر زاد من سرعه سيارته وصار قدام تركي
بدر:ياهوه انت خبل
تركي بصراخ:انت شدخلك
بدر:شفيك معصب
تركي:ممكن تروح
بدر راح بدون مايرد عليه
تركي راح للبحر طلع سيجاره يدخن وعيونه حمر
عند انفال اخذت لها شور لبست بيجامه اسود مخصره على الجسم طفشت الباب مقفل عليها راحت لللاب توب تحط لها افلام اكشن حطت السماعات
الساعه 12:30 عند بدر قاعد يدور اشخاص يعرفون للفتشوب ويطلعون الفيديو الاصلي وقف عند اسم جراح اخذ رقمه وقرر يتصل عليه بعدين
عند رؤؤس الشر
تالا:الو
منال:هلا
تالا:شرايك
منال مو فاهمه شيء:شنو
تالا:انا اللي سويت فيها كذا
منال مو مستوعبه
منال:ماتوقعتك يا تالا حرام عليك
تالا:حرم الله عيشتك المهم عندي ان تركي كرهها
منال:اصلن انتي ميته عليه لاتنكرين اي ميته عليه وتغارين من انفال بكل شيء شنو هذا الحقد اللي بقلبك خلاص صداقتنا انتهت يا تالا
تالا:قطيعه اسمعي تقولين لأحد يصير لك شيء مو زين فاهمه
منال خافت وماردت عليها عطتها بلوك ونامت
عند عصافير الحب بالواتس
سيلين:حمود
احمد:عيونه
سيلين:ابي اقولك شيء
احمد خاف:قولي
سيلين بجرئه:احبك اموت فيك انا بدونك ولا شيء
احمد مو مصدق وهو يقول لنفسه:قالته لا انا بحلم والله قالتها
احمد:وانا احبك واعشقك ومجنون فيك
سيلين استحت :...
40لايك+ 30 كومنت=بارت جديد
#لايك #كومنت #روايه #رواية #روايات #حب_من_اول_نظره #تفاعلوا #منشنوا <<<<<<
Read more
Loading...
تقرين بدون لايك وكومن مااحلل تالا:قدها قدها يابدر انت تضربني علشان هالحثاله بدر:قدها ونص تالا ...
Media Removed
تقرين بدون لايك وكومن مااحلل تالا:قدها قدها يابدر انت تضربني علشان هالحثاله بدر:قدها ونص تالا تبكي منقهره الجد:بدر عندك دليل ليه مصر على انها مظلومه بدر:سيلين روي جيبي عبايه بسرع بدر مطنش جده سيلين راحت فوق تجيب عبايه انفال بغرفه سيلين نزلت سيلين وبعدها لبست انفال عايتها ونغابها ... تقرين بدون لايك وكومن مااحلل
تالا:قدها قدها يابدر انت تضربني علشان هالحثاله
بدر:قدها ونص
تالا تبكي منقهره
الجد:بدر عندك دليل ليه مصر على انها مظلومه
بدر:سيلين روي جيبي عبايه بسرع
بدر مطنش جده
سيلين راحت فوق تجيب عبايه انفال بغرفه سيلين نزلت سيلين وبعدها لبست انفال عايتها ونغابها
وصلوا الاسعاف اخذوا انفال بدر شغل السياره وكان يلحق الاسعاف وتفكيره كله بالفيديو ويقول لنفسه:الله يعينك يا انفال
بالمشفى بعد عشر دقايق طلع الدكتور
الدكتور:انت اخوها او زوجها
بدر:ولد عمها فيها شي
الدكتور:حالتها كويسه بس نبغى خروجها التوقيع
بدر:صحت
الدكتور:ايوا
بدر وقع لخرجها وانفال فيها دوخه فيها كدمات خفيفه بوجهها ام جسمها مليان
انفال:بدر تكفى ما ابغى اقعد عند الوحوش
بدر:انفال انتي مظلومه انا اعرفك ماتسوين هذه الاشياء
انفال:يعني انت معي
بدر:اي لا تخافين راح اطلع اللي سوا فيك كذا
انفال:بدر انا لولاك كان كنت ميته
بدر:اسمعي لاتثقين في احد بهل فتره اوك
انفال هزت راسها ب اي
ركبوا السياره
بدر:انفال تعرفين اخت ابراهيم
انفال:تقصد لمياء
انفال:ليش؟
بدر:لا بس شفتها مره بالحديقه
انفال:تراها تجنن مره
بدر:وانتي الصادقه اقول شرايك ناكل ذبحني الجوع
انفال:طيب ياسيد بدر انت اختار المكان وانا اختار الوجبه
بدر:لا اخاف اموت ولا يصير فيني شيء انت اختاري المكان وانا الوجبه
انفال:طيب اممممم هارديز
بدر:طيب
وصلوا للمطعم دخلوا قسم العوايل
انفال:يلا يا سيد بدر اطلب لنا
بدر:طيب راح طلب وجبتين وسط
انفال فتحت شيلتها ونغابها
بدر:اشوفك فتحتي النغاب
انفال:لاتلومني ذبحني الحر
وصل اطلب وقعدوا ياكلون
انفال:لذيذ
بدر:شفتي لو انتي طالبه كان متنا
انفال:لا احلف
بدر:ههههههه
انفال كاتمه ضحكتها:اقول كمل اكلك
بدر:اوامر ثانيه انسه انفال
انفال:لا
خلصو
بدر:اسمعي اللحين نوصل ماعليك منهم بعد شوي يخلص العشاء اكلي شوي وقومي اما انا اسوي نفسي عندي شغل اوك
انفال:واذا جوني مالي غير الله ثم انت
بدر:لا لاتخافين
انفال خايفه وتقول لنفسها:لا تخافين لاتخافين انتي قويه انتي قويه ماعليك منهم
دخلوا وكان كل الانظار على انفال وبدر
بدر مطنشهم وانفال
انفال وبدر:السلام عليكم
الكل رد السلام ما عاد تركي
تركي:انتي لك وجهه تجين عندنا
انفال:اي لي وجهه اذا طلع الصدق نشوف منواللي له وجهه
احمد:تسكتين ولا شلون
انفال:احسن لك اذبحني
الجد:تركي قم ودنا للبيت
تركي:اسف ما استقبل هذه الاشكال بسيارتي ويأشر بأصبعه على انفال
انفال:ومنو قالك ان ابي اركب بسيارتك
بدر:انا اوديك
انفال:لا لاتتعب نفسك
بدر:.....
35لايك+ 30 كومنت=بارت جديد منشنوا
#لايك #كومنت #روايه #روايات #رواية
Read more
Loading...
تقرا بدون لايك وكومنت ما احلل تركي:طيب طيب طلع وهو معصب والشراره تطلع من عيونه راح لغرفته ويقول ...
Media Removed
تقرا بدون لايك وكومنت ما احلل تركي:طيب طيب طلع وهو معصب والشراره تطلع من عيونه راح لغرفته ويقول لنفسه:طيب هي ماتحبني شلون اكمل حياتي معاها الجد طلع من المكتب ابو تركي:يب شنو الموضوع؟ الجد:قررت ازوجهم وانا قلت اللي ما ينفذ قراري ما يعرفني ولا اعرفه الكل بصدمه وتالا منصدمه وتقول لنفسها:بس ... تقرا بدون لايك وكومنت ما احلل
تركي:طيب طيب طلع وهو معصب والشراره تطلع من عيونه
راح لغرفته ويقول لنفسه:طيب هي ماتحبني شلون اكمل حياتي معاها
الجد طلع من المكتب
ابو تركي:يب شنو الموضوع؟
الجد:قررت ازوجهم وانا قلت اللي ما ينفذ قراري ما يعرفني ولا اعرفه
الكل بصدمه وتالا منصدمه وتقول لنفسها:بس هو يحبني ويتزوجها والليه لا اخليك تشوفين العذاب بعيونك يا انفال هين ياخذك ولا يخليني انا اوريك صارت الجنون تلعب فوق راس تالا لقت فكره وبأبتسامه شر:هه انا اعلمك طلعت برا اتصلت على مهند
تالا:حبيبي
مهند:ياهلا بالقاطعه
تالا:ابغى خدمه صغيره
مهند:امري
تالا:راح ارسلك صوره بنت وابغاك تسوي لها فتشوب عاريه مع رجال وترسله لرقم راح ارسل الرقم والصوره بالواتس
مهند:بس طيب ليه اكيد غيرانه بس يكون بعلمك عشرين الف
تالا:طيب اعطيك بس اول شي تسوي اللي قلتلك عليه
مهند:اوك يلا باي حبيبتي
تالا:بايات
ارسلت الصوره والرقم
مهند قعد يشتغل على الفيديو بعد ثلاث ساعات خلص:واخيرااااا خلني ارسل الفيديو
ارسل الفيديو للرقم راحت الرساله بعد عشر دقايق....
عند تركي اخذ له شور يريح نفسه لبس تيشيرت اسود وشورت اسود<<يحب اللون الاسود
قعد يطقطق بالجوال فجاء شاف رقم غريب مرسل له فديو دخل على الفيديو والشراره تطلع من عيونه طلع من غرفته معصب وبصراخ:انفاال
انفال:ببسم الله شفيك
تركي مسكها من شعرها وقام يضربها من ظهره وتالا مستانسه تحس ان ضرب تركي لانفال موسيقى
تركي:انا اوريك تطلعين مع رجال
الكل انصدم
احمد:شقاعد تخربط انت منو الرجال
تركي:بنت عمنا المحترمه تطلع مع رجال وهي سكت مايقدر يتكلم مد الجوال لعيون احمد احمد وهو معصب ضربها كف قوي طاحت من قوه الكف احمد يضربها من اليمين وتركي اليسار جو بدرو خالد منصدم من المنظر خالد مسك تركي و بدر مسك احمد
بدر:شفيكم
احمد:بنت عمنا تطلع مع رجال احمد مد الفيديو لعيون بدر وخالد
خالد:صدق
بدر مو مصدق يوقول لنفسه بس بلحظه شاف شي غريب بالفيديو كانه كذب بدر صار يدقق النظر للفيديو مسك الجوال وبحركه سريعه ارسل لنفسه الفيديو
انفال مغمي عليها ماتقدر تتكلم بدر يحركها بس للأسف مثل الجثه
بدر:اطلبوا الاسعاف
تركي:خلها تموت ونرتاح
بدر قرب من تركي ومسكه من تيشيرته:لو انها سيلين كان طلبت الاسعاف بس للأسف وهو يأشر لقلبه وقال:هذا ميت صاير مثل الحجر قاسي
بدر اتصل بالاسعاف
تالا: شتبون ببنت الشوارع قطوها وافتكوا منها
جئ بدر وهو معصب عطاها كف قوي وبصراخ:انفال مظلومه وراح يطلع الصدق وتشوفون ما اكون بدر ولد سالم ال.....
بدر..
توقعاتكم
قريت اكتب تم ومنشن لأشخاص لو ماعليك امر
#منشنوا #لايك #كومنت #روايه #رواية #روايات
Read more
Loading...
احمد قرب منها وباسها من خدها سيلين قامت وطلعت من المجلس دخلت من الباب الخلفي حق المطبخ وراخت ع طول لغرفته ...
Media Removed
احمد قرب منها وباسها من خدها سيلين قامت وطلعت من المجلس دخلت من الباب الخلفي حق المطبخ وراخت ع طول لغرفته ابتسمت ومسكت خدها عند انفال ولمياء لمياء:اي سولفي انفال حطت ايدها على خدها:شقول لمياء:اقول شرايك نروح لهذوليك وتأشر ع منال تالا انفال:روحي انتي انا ما ابغى لمياء:براحتك عند الشباب ... احمد قرب منها وباسها من خدها سيلين قامت وطلعت من المجلس دخلت من الباب الخلفي حق المطبخ وراخت ع طول لغرفته ابتسمت ومسكت خدها
عند انفال ولمياء
لمياء:اي سولفي
انفال حطت ايدها على خدها:شقول
لمياء:اقول شرايك نروح لهذوليك وتأشر ع منال تالا
انفال:روحي انتي انا ما ابغى
لمياء:براحتك
عند الشباب متجمعين
تركي:مبروك
احمد:الله يبارك فيك و انشاء الله نشوفك عريس
تركي:يوه ترا والله ما افكر بسالفه الزواج
احمد:ليه ياخي
تركي بعصبيه:ممكن تسكت
احمد:طيب سيد اتركي
تركي:هههههه ليش خايف
احمد:العن شكلك خرشت قلبي بعصبيتك
الجد:انتم ليه ماتسكتون وانت ياسيد تركي ليه ماتتزوج
تركي:والله ما افكر بازواج
الجد وبراسه شيء:اهااااا
ابراهيم يتصل على لمياء علشان يتجهزون ويروحون للبيت
ابراهيم:الو
لمياء:هلا ابراهيم
ابراهيم:هلا فيك يلا انا ابي اطلع برا انتظرك انتي وامي
لمياء:طيب باي
ابراهيم:بايات سكر السماعه
بدر:منو تكلم
ابراهيم:اختي بكره علي شغل
بدر:ياخي اخذ اجازه واقعد والله انك وناسه على الاقل خل امك واختك يتونسون
ابراهيم:يوم ثاني
بدر:خير
ابراهيم:يلا شباب عن اذنكم ابي اروح
الكل:اذنك معاك
عند لمياء
لمياء:ماما يلا يقول ابراهيم اطلعوا
ام خالد:انتي لمياء يحليلك
ام بدر:اي والله يازينها
لمياء استحت
ام ابراهيم:يلا مع السلامه
الكل:بحفظ الرحمن
ركبوا السياره وتوجهوا للبيت
بفيلا ابو تركي الكل تجمع اوامر الجد
الكل متوتر لان اذا قال الجد شيء لازم الكل ينفذ
الجد:من اليوم ورايح اي شيء اقوله تنفذونه واللي ماينفذه لا اعرفه ولا يعرفني
ابو احمد:انت تامر يبه
ابو تركي:بس يبه حنا ماعصينا شيء
الجد:بكرا من الصبح انتم الاربعه يأشر على احمد وتركي وخالد وبدر اشوفكم بالشركه والساعه تسعه بالضبط القاكم ببيتي والكل راح يتجمع ببيتي فاهمين
الكل:طيب
الجد:انفال تركي تعالوا بالمجلس
انفال بلعت ريقها
راحوا ودخلوا المجلس وتركي شك بشيء وخايف يصير
الجد:اقعدوا
قعدوا
الجد:اسمعوا انا قررت بعد تفكير طويل راح ازوجكم انتم الاثنين وانا قلت اللي ماينفذ امري ما يعرفني ولا اعرفه
انفال ببكى:طيب جد انا ما افكر بالزواج
تركي:جد الله يطول بعمرك انا شايل فكره الزواج من راسي
الجد:ترا والله ما اعرفكم ولا تعرفوني الخطبه بعد زواج سيلين واحمد بشهر والعرس بعدها بأسبوعين
انفال:تامر
تركي معصب:يعني تنزوج ولا مانصير عيالك
الجد بعصبيه:تركي ابي مصلحتك
انفال طلعت ودموعها اربع اربع:ليه ليه غصب يحب غيري اهئ
تركي:طيب طيب وطلع وهو معصب والشراره تطلع من عيونه
35لايك+ 30كومنت=بارت جديد
#منشنوا #لايك #كومنت #روايه #روايات
Read more
Loading...
ابراهيم:وناسه وفلاوي اللي براسه يسويه يشتغل مهندس عمره 25 يحب اخته لمياء
Media Removed
ابراهيم:وناسه وفلاوي اللي براسه يسويه يشتغل مهندس عمره 25 يحب اخته لمياء ابراهيم:وناسه وفلاوي اللي براسه يسويه يشتغل مهندس عمره 25 يحب اخته لمياء
تسريحات البنات في خطوبه سيلين
Media Removed
تسريحات البنات في خطوبه سيلين تسريحات البنات في خطوبه سيلين
فساتين البنات في خطوبه سيلين
Media Removed
فساتين البنات في خطوبه سيلين فساتين البنات في خطوبه سيلين
لمياء:بنت جميله كتومه محد يعرف لها غير سيلين بنت خالتها اخر سنه ثانوي 18
Media Removed
لمياء:بنت جميله كتومه محد يعرف لها غير سيلين بنت خالتها اخر سنه ثانوي 18 لمياء:بنت جميله كتومه محد يعرف لها غير سيلين بنت خالتها اخر سنه ثانوي 18
احمد طنش أخذ جواله وطلع نسرع الأحداث بيوم الملكه الكوافيره خلصت سيلين بقى انفال انفال:ابغاه ...
Media Removed
احمد طنش أخذ جواله وطلع نسرع الأحداث بيوم الملكه الكوافيره خلصت سيلين بقى انفال انفال:ابغاه يكون هادي أما الروج يكون غامق الكوافيره:اوك البنات خلصوا سيلينا قلبها يضرب انفال:مشينا يبغون توقيعك سيلين:طيب تركي عطاها علشان توقع تركي:الله الله ش الحلا ش الزين سيلين باحراج:ترا أستحي ... احمد طنش أخذ جواله وطلع
نسرع الأحداث بيوم الملكه
الكوافيره خلصت سيلين بقى انفال
انفال:ابغاه يكون هادي أما الروج يكون غامق
الكوافيره:اوك
البنات خلصوا سيلينا قلبها يضرب
انفال:مشينا يبغون توقيعك
سيلين:طيب
تركي عطاها علشان توقع
تركي:الله الله ش الحلا ش الزين
سيلين باحراج:ترا أستحي
تركي:يلا وقعي بعد شوي اجيك علشان اوديك للمجلس عند الحب
سيلين ميته إحراج بسرعه راحت فوق
تالا:آخخ متى يخطب تركي
منال:ميته عليه
تالا:شدخلك
منال تعرفت من كلام تالا حسا أنها اختارت الصديقه الخطأ
أم إبراهيم:مبروك يام تركي وأم أحمد
أم تركي:الله يبارك فيك وعقبال لمياء
لمياء أستحت وراحت للبنات
(أم إبراهيم تكون اخت أم تركي)
انفال شفت لمياء عرفت أنها بنت خاله سيلين كان وجهها أحمر
انفال:شفيك
لمياء:احرجوني
انفال:هههههههههههههههههههههههه ليه؟
لمياء:ليه تضحكين انتي انفال صح
انفال:أي انا ليه
لمياء:كانت سيلين دايم تحكي عنك
انفال:يا حليل سيلين
راحت انفال تركت لمياء لحالها
عند الشباب
تركي:مبروك مبروك وعقبال لنا
احمد:الله يبارك فيك وكان مبتسم
خالد:الله يرزقنا
بدر:آمين
طلع بدر يشم هواء شاف لمياء كان الوجه غريب عليه شوي:منو هذه يالله جميله جدا خلني اروح لها راح بدر للمياء اللي كانت واقف بالحديقة جافا من وراء
بدر:هيه
لمياء:بسم الله منو انت
بدر:بدر وانتي
لمياء:شدخلك
بدر:تراه سوأل
لمياء:لمياء
بدر:شنو تسوين هنا
لمياء:امي تناديني بأي
دخلت لمياء عرف انها أخت إبراهيم عند تركي أخذ سيلين علشان تروح للمجلس عند أحمد
سيلين:لازم
تركي:شرايك
سيلين:والله أستحي
تركي:اقول ادخلي دخلت وكانت وراء تركي من الاحراج تركي بهمس:ترا والله مو وحش دخلت سيلين وطلع تركي
احمد يبتسم:اخبارك
سيلين ميته إحراج:بخير
احمد قرب منها... راح أنزل فساتين البنات بكره بالليل
35 لايك+ 35 كومنت=بارت جديد
Read more
تقرين بدون لايك وكومنت ما احلل الساعه 10:30 بالليل قعدت عالسرير طفشت حطت ايدها ع خدها تذكرت بوستها ...
Media Removed
تقرين بدون لايك وكومنت ما احلل الساعه 10:30 بالليل قعدت عالسرير طفشت حطت ايدها ع خدها تذكرت بوستها لتركي ع شفايفه ضربت نفسها طراق وتقول:شفيني اخبلت ليش بسته من شفايفه تذكرت ضمته وتقول:والله اني خبله جاها اتصال قرت الاسم تركي انصدمت انفال بأرتباك:الو تركي:هلا انفال:هلا فيك تركي:اخبارك انفال:تمام ... تقرين بدون لايك وكومنت ما احلل
الساعه 10:30 بالليل قعدت عالسرير طفشت حطت ايدها ع خدها تذكرت بوستها لتركي ع شفايفه ضربت نفسها طراق وتقول:شفيني اخبلت ليش بسته من شفايفه تذكرت ضمته وتقول:والله اني خبله جاها اتصال قرت الاسم تركي انصدمت
انفال بأرتباك:الو
تركي:هلا
انفال:هلا فيك
تركي:اخبارك
انفال:تمام وانت
تركي:الحمدلله
انفال:ليش متصل
تركي:ابي افضفض
انفال:اسمعك تكلم يلا واذا خلصت انسى اني سمعت
تركي:انفال انا احب وحده غير تالا اموت فيها اعشقها لازم كل يوم اشوفها
انفال ببحه:طيب اعترف لها
تركي: خايف من ردة فعلها
انفال:والله مدري شقول لك بس هذا الحل الوحيد عشان ماتتعذب تخيل لو حبت احد بعدين
تركي:يعني اعترف واذا ماتحبني اكمل حياتي مع تالا
انفال ببحه بكاء:يلا ابي انام وراي مدرسه
تركي:نوم العوافي
انفال سكرت:نزلت دموعه احبه ويحب غيري الله ياخذه نامت ودموعها بعيونها
قعدت ع الساعه 5 شربت كوفي والنعاس يغلبها
انفال:فاديه<الخدامه ابغى اغيب اليوم اوك
فاديه:اوك
انفال انسدحت وبعد 10 دقايق راح النوم لبست ليقنز مشجر وتيشرت اكمام طويله لون وردي قطن فيه قلوب ذهبي سوت شعرها ذيل حصان الساعه 5:45 راحت للفرس تمشي شوي شوي بكل المزرعه شافت جدها قاعد يقرأ الجريد
انفال:جد
الجد:هلا بنتي ليش مادرستي
انفال:مالي خلق والله
الجد:طيب براحتك وليه طالعه بعز الصبح بالمزرعه ماتخافين يخطفونك
انفال:بنتك قلبها قوي
الجد:الله يحفظك بعد شوي يبي يجي تركي افتحي له الباب
انفال بأبتسامه:اوك تبغى شيء
الجد:سلامتك
بالشركه عند احمد خالد وبدر
خالد:عاد شكلك يفشل
بدر:الله يقلعك مره وحده يفشل تخ
احمد:.
توقعاتكم؟
تركي يعترف ل انفال؟
تالا اذا درت شنو ردت فعلها؟
50لايك+ 25كومنت=بارت جديد
Read more

Loading...